آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          176 -البَحث عن وهم ..عبير القديمة ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Shining Tears - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-19, 02:37 PM   #141

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بارت 79


بداية يوم جديد..
الساعة 12 ظهراً.. الرياض...

المحكمة..
جوري طلعت من قاعة المحكمة بسرعة..
مشت ب اتجاة المخرج.. طلعت من المحكمة بكلها.. ركبت سيارتها .. اخذت نفس عميييق..
اخذت جوالها ورسلت رسالة ل خالد..
غمضت عيونها وهي تحس بغثيان..
جوالها رن.. شافت my heart ابتسمت..
ردت بحب : هاي حبيبي
فهد : هلا عمري.. طمنيني وش صار ؟
جوري خذت نفس : انسجن 10 سنين..
فهد : هذا العدل
جوري : وينك انت ؟
فهد : مروح البيت
جوري : اوكي.. وانا جاية الحين..
حبيبي كلم خالي انه طلعت من الجلسة اكبيد منتظر خبر مني.. انا جوالي رح يطفي..

فهد : اوكي و لا يهمك.. انتبهي لنفسك
جوري ابتسمت : باي حبيبي..



قصر أبو حمد..
الصالة..

كانو جالسين و يشربو قهوه..

ريم جالسة جنب راكان..
وأبو حمد جالس مع أم حمد.. ويعلمها كل صورهم..

راكان : يمة حبيبتي وش رايك نطلع اليوم
أم حمد لفت علية : وين نطلع ؟
ريم : نطلع نتعشي مع بعض
أم حمد لفت ع أبو حمد .. وكانها تسألة

أبو حمد ابتسم : وش رايك ؟
أم حمد هزت راسها بالموافقة..
أبو حمد اخذ يدها و باسها..

ام حمد لفت ع ريم : كم عندك عيال ؟!!
ريم بلعت ريقها وشافت ل راكان..
أبو حمد غمض عيونة بقهر.. النسيان لابد منه!!
راكان : م عندنا ي يمه.. ان شاء الله ربي يرزقنا..
أم حمد : هاا.. الله يرزقكم..
ريم و راكان : آمين ي رب



فيلا أبو غلا..
صالة الطعام..

فهد حط بصحن جوري معكرونة : يلا اكلي حبيبتي
جوري كشرت : مالي نفس فيها.. تسلم حبيبي
بشرى : مو معقولة جوري ترفض معكرونة !!
جوري ابتسمت : مالي نفس والله.. بس جاي ع بالي كنافة

فهد : كنافة!! الحين!!
جوري : ايه والله..
أم غلا : بس م تغديتي ي ينتي !!
جوري : اممم .. مالي نفس للاكل و الله
بشرى : الا جد م قلتي لنا كيف كانت الجلسة ؟
جوري اخذت نفس : خلصت بسرعة.. اساسا المحامي يلي حطه خالد كان طالب ب اعدام.. انا رفضت و طالبت ب حكم اقل.. لحتى وصلنا للعشر سنوات.. لو كان جاسر الله يرحمة موجود كان انحكم مؤبد او اعدام ..

عبدالله : الله يرحمة.. هذي نهاية كل انسان يمشي بهالطريق



المالديف..
غلا فتحت عيونها شوي..
ابتسمت وهي تشوف خالد نايم جنبها..
رفعت عيونها وهي تشوف البحر.. و نقائة..
حطت يدها فوق شعره وهي تمررها بنعومة..
اخذت نفس بعمق .. وهي تحس بالسعادة ..
انها تصحى وتلاقي خالد نايم جنبها..
قربت شوي منه وباسته عند شفايفه..
خالد تحرك شوي.. وفتح عيونه..

غلا ب ابتسامة : صباح الخير حبيبي ❤
خالد مسك يدها وسحبها لفوقه.. رجع شعرها وراء اذنها.. وببحة نوم : احلى صباح معاكي ❤

غلا باسته بخده : ترا ميته جوع
خالد وهو يبوسها : دام انتي بين ايدي انا شبعان..
غلا اختفت ابتسامته.. وقامت بسرعة من فوقة..

خالد : ههههههه.. تعالي..
غلا وهي تطلع لها ملابس : نو
خالد : اقول تعالي احسن..
غلا لفت عليه : نو يعني نو .. ومشت ب اتجاه الحمام
خالد ابتسم .. اخذ جواله.. فتحه..
شاف مسج من جوري.. استغرب..
وبثواني اتذكر انه اليوم الجلسة!!
جلس بسرعة..
فتح المسج.. «مرحبا خالد.. الحين طلعت من الجلسة.. اكيد محاميك يكون اتصل او كلمك.. بس حبيت اقولك انا بنفسي.. ماجد انحكم 10 سنوات.. و انا طالبت بهالشيء.. لانه المؤبد كان لازم يكون ل جاسر الله يرحمه مو ل ماجد..
المهم مبروك.. و دايما العدل ياخذ مجراه.. سلم على غلا »

حط الجول.. و وقف عند الزجاج.. اتنفس براحة.. اخيرا القاتل اخذ عقابة.. و دم وليد م رح ع الفاضي.. الله يرحمك ي وليد..




نيويورك..
كانو يفطرو الاثنين مع بعض وهم مبسوطين..
رولا : حبيبي اي ساعة نروح عند الدكتور ؟
وائل مسك يدها وشد عليها : بس نخلص فطور نطلع..
رولا اخذت نفس : برايك هالمره رح تنجح ؟!!!
وائل : نحنا وش اتفقنا حتى لو م نجحت عادي.. صح
رولا هزت راسها و نزلو دموعها : ي رب تنجح..
وائل : ربي يكتب يلي فيه الخير.. اهم شيء نكون مع بعض..

رولا ناظرته بكل حب و عشق : لما اناظر عيونك اسأل نفسي من وين جيت كل هالحب ❤

وائل : الحب ينزرع فينا زرع.. حتى لو ذبل هالحب مع الايام و المشاكل.. بس موجود بالجذور م يطلع ابدا .. بالعكس ينزهر كل م اهتمينا فيه ❤

رولا ابتسمت : ي عمري انا.. ترا كلامك يقنعني مرررره.. احسك دكتور بالحب

وائل : ههههههههه.. بروفيسور بالحب..
دام انتي الحبيبة ❤



بالمالديف..
خالد و غلا جالسين يفطرو ع البحر..
و مبسوطين مع بعض ..

غلا بهدؤ : خالد
خالد : لبية
غلا ابتسمت : ابغى اكلمك بموضوع.. ادري مو وقته بس لازم اكلمك..

خالد استغرب : قولي
غلا : تدري انه بعد م مات جاسر الله يرحمة.. هاجر عايشة لحالها و مالها احد..

خالد : سكرتيرة حمد تروح لها يوميا و تطمن عليها .. وانا عملت عزاء له و تكلفت فيه.. رغم كل شيء..

غلا : ياعمري انت.. بس نا فكرة لو نشتري لها بيت جنب القصر.. وتكون قريبة مننا و من ادم.. آدم الحين هو كل عايلتها..

خالد ب استغراب : بيت لهاجر ؟!!!
غلا : ايه خالد.. نحنا لازم نوقف معاها ونساعدها بمحنتها.. هي م عندها احد.. والحين تكون محتاجه اي احد يوانسها..
يعني نحنا لازم نكون معها.. ونحاول نحسسها انه هي مننا.. وانها جزء من عايلتنا..
اكيد الحين تمر بفترة صعبة.. وبالنهاية هي أم آدم.. لازم نوقف معاها.. وبكل الأحوال هاجر جزء من عائلتنا.. دام آدم أبوه وليد و أخو عيالنا..
وش رايك ؟؟

خالد ابتسم وهو يناظرها : معقولة انتي طيبة لهالدرجة!! رغم كل شيء سووه فيكي الا انك تبغي تعيشيها قريبة منك ؟

غلا : هذي الحياة!! جاسر مات الله يرحمة.. صار الحين عند ربي..
هاجر لو عاملتها بالمثل م رح استفيد شيء..
لكن لو عاملتها كا انسانة رح كون كسبتها.. وعلمتها انه الحياة م تستاهل يلي هي سويته !!
بالنهاية يلي كان السبب بكل هذا هو وليد!! وليد مات وصار ماضي!!
وكل شيء صار من الماضي..
الحين قدامنا اليوم والمستقبل.. اشلون نتصرف بحياتنا عشان المستقبل..
وايش نزرع اليوم عشان اولادنا هم رح يحصدو يلي زرعناه..
انا و انت و هاجر.. عندنا اولاد وكلهم اخوان غير اشقاء ..
المهم انه كيف نربيهم ونزرع فيهم الحب.. حتى لو كانو غير شقيقين هم اخوان..

آدم بس يكبر بكرا وم يشوف امه حوالينا رح يسألنا اسألة كثيرة ..
نحنا بهذي اللحظة وش بنرد عليه!! عشان كذا لازم نزرع الخير و المحبة من الحين .. لحتى كل اولادنا يكبرو ع الحب 💜
ويعيشو بجو عائلي مليء بالسعادة و الحب..
هذولا اولادنا نحنا مسؤلين يوم القيامة عنهم..

خالد م شال عينه عنها و هي تتكلم : انا دايما فخور فيكي.. فخور انه عندي زوجة مثلك..
كلامك مثل البلسم.. انتي فعلا معجزة..

غلا ابتسمت : زواجي منك علمني اشياء كثيرة.. جروح الماضي نضجتني..
الماضي خلاني اعرف كيف ازرع الخير و الحب من البداية.. لانه بيوم من الايام يمكن م اكون موجوده و اولادي هي يلي رح يحصدوه..

خالد بكل حب : انا م ادري وش الخير يلي سويته بحياتي عشان ربي رزقني فيكي ❤
انتِ شيء م اقدر اوصفه.. عجزت اوصفك ❤

غلا ابتسمت و مسكت يده : انا يلي انكلمت معاك..
يقولو الحبيب النص الثاني .. بس انا اقول انك كلي ❤

خالد ابتسم : روح وحده بجسدين ❤❤




أوقات في الحياة نتصرف على هوانا!! م نفكر وش نتيجة هالتصرف!!
ولا نفكر يلي ممكن نزرعة اليوم ممكن يأذي اولادنا !! فكرو بعمق مره و مرتين و عشره قبل اي خطوة تخطوها..
لانه بداياتنا هي يلي تحدد مصيرنا ..
و اتذكرو انه انتم قدوة لإابنائكم 👍💕

#بالحب_نرتوي




نيويورك..
كانو يمشو بممر المستشفى..
وهم ماسكين يد بعض.. اثنينهم خايفين..
من كلام الدكتور..
وجودهم مع بعض كان مصدر قوة وعزيمة..
اثنينهم يقو بعض من نظرة عين..

وائل اخذ نفس.. دق الباب و دخل ..
الدكتور : مرحبا
وائل مد يده يسلم عليه : مرحبا دكتور
الدكتور مد يده ع الكرسي : تفضلو..

وائل و رولا جلسو وهم مبتسمين..
وائل مد له ملف : دكتور رولا سوت حادث بالسعودية.. اثر على منطقة الرحم..
والحمل صار صعب.. ونحنا حابين نسوي انابيب

الدكتور وهو يشوف الورق ..يلي تشمل فحوصات .. وتصوير اشعة صوتية لمنطقة الرحم..

رولا شافت ل وائل بخوف و توتر..
وائل مسك يدها وشد عليها كانت مثل الثلج..

الدكتور رفع عيونه : للأسف كل شيء صح.. !!
نحنا رح نعيد كل هذا.. واذا طلع نفس التحاليل..
ممكن عملية الأنابيب م تنجح!!
للأسف رولا منطقة الرحم الضرر كبير جداً!!!

رولا نزلو دموعها.. وبصوت مخنوق : يعني مستحيل!!

الدكتور : مافي شيء بالطب اسمه مستحيل..
هالكلمة نحنا م نقولها الا اذا الوضع يكون تحت الصفر..
نحنا الحين رح نعمل كل التحاليل.. لك و ل وائل للنتأكد من كل شيء..
وبعد 3 ايام رح نسوي عملية الأنابيب..
بعدها ترتاحي اسبوع كامل من دون اي حركة.. بعدها تجي ع المستشفى ونشوف اذا ثبت الحمل او لا!!

وائل : شكرا كثير دكتور..
الدكتور ابتسم لهم ..و ركز ع خوف رولا و دموعها : كم لكم سنة متزوجين ؟
وائل : م صار لنا سنه
الدكتور : سنه!! انتو ببداية المشوار.. ليش كل هالخوف.. اذا م نجحت هالمره تنجح مره ثانية..
رولا لازم تكوني قوية.. وتتوقعي اي نتيجة..
اهم شيء ثقتك ب ربي

رولا ابتسمت : ان شاء الله

طلعو من عند الدكتور.. متوجهين لقسم المختبر و الأشعة..
مصيرهم رح يتحدد بعد ثلاث ايام!!


دبي ..
سمر كانت جالسه لحالحها عند الشاطئ..
وقت غروب الشمس..
كانت منسمجة وقت الغروب.. ومسترخية..
المنظر يهدي الأعصاب ..
كانت بيدها ريشتها و ترسم الغروب ..
وابدعت بكل م تعنية الكلمة عن رسمها..

جاء رجال عمره بالثلاثينات ..
شعره اسود و طويل.. عيونة بنية..
اكتافه عريضه.. و جسمة رياضي..
جلس بالكرسي يلي جنب سمر..
وبيده اوراق..

سمر وهي مندمجة بالرسم..
مدت يدها للطاولة عشان تاخذ كاسة العصير..
طاحت الكاسة.. و انكب العصير ل فوق الورق!!
سمر لفت و بسرعة و قفت : انا اسفه م كان قصدي

: انتي م تشوفي ؟
سمر بخوف : قلت لك م شفت والله.. سوري
: روحي من قدامي يلا .. م ابي اشوفك
سمر عصبت : هيييي.. اعتذرت وخلاص.. مافي داعي لهالكلام

: اتكلم بالطريقة يلي تعجبني
سمر : لا والله..
جلست فوق الكرسي عناد : م رح اروح ..
اخذت دفترها الكبير و ريشتها.. و خلصت رسم..!!

الرجال كان شايف لها ومستغرب من عنادها..
لازم تخاف و تمشي!!

سمر رفعت عيونها و انصدمت..
كان شايف لها بدقة : على وشو تناظر ؟

الرجال بسخرية : ع جمالك.. ركز بملامحها الجميلة..

سمر : اوووف.. ايه ناظر..
طنشته..
كانت تشوف الغروب و ترسم..
ونست انه جنبها.. ويتامل كل رسمها!!



انتهى هاليوم بسلام..
بقية ابطالنا م ذكرناهم لانهم عايشين شهر عسلهم..
ومبسوطين ع الاخر 💜💜
بتمنى لكم قرائة ممتعه 💜



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-08-19, 02:38 PM   #142

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت 80..

اشرقت شمس صباح هاليوم..
لتعلن عن بداية جديدة..
كل صباح جديد تشرق شمسهُ و معها الأمل.. والسعادة..
لكن ماذا عن الحياة!! هل تحمل لنا م تحمله شروق الشمس !!



الرياض..
الشركة..
مكتب ريم..

كانت جالسة ع الأوراق و مندمجة كثييير معهم..
رفعت راسها وهي حاسة بتعب شديد..
و ارهاق بجسمها..
اخذت نفس عميق..
رجعت راسها للوراء ع الكرسي..
غمضت عيونها..
وهي تتذكر لو كانت لسه حامل..
كانت الحين دخلت الشهر التاسع..
و باي لحظة ممكن تجي بنتها..
نزلت دموعها وهي مغمضة..
فزت ع صوت الباب يلي اندق..
بسرعة فتحت عيونها.. و مسحت دموعها..
ابتسمت وهي تشوفه..

راكان : كيف الحلو
ريم : تمام
راكان ركز عليها : فيكي شيء؟؟
ريم رفعت كتوفها : لو كنت لسه حامل.. كنت الحين بالشهر التاسع

راكان اتنهد بحزن :قدر الله و ماشاء فعل..
ابتسم لها : وش رايك نجيب طفل جديد.. وغمز لها

ريم : هههههههه..
راكان : ترا اكلمك جد والله ..
ريم بهدؤ : تبغاني احمل ؟
راكان : اكيد ي عمري ..
ريم ابتسمت له : تمام !!
راكان : اجل خلينا نروح عند الدكتورة ..
ونشوف وش بتقول

ريم بفرح : اوكي.. نطلع الحين ؟
راكان : اوكي نتغدي بمطعم و بعدين نروح لها 💜


فيلا أم غلا..
الصالة..
جوري نزلت من الدرج..
وهم كلهم جالسين..
كشرت وهي تشم الريحة : وش ذي الريحة ؟

بشرى : مازن و ندى ياكلو اندومي
جوري : يععع!!
فهد : مو انتي تحبي الاندومي!!
جوري : م ادري فجأة كرهته
بشرى ابتسمت : جوجو
جوري : هلا
بشرى : لتكوني حامل ؟
جوري لفت ع فهد : حامل!! اشلون حامل

كلهم ضحكو عليها
أم غلا : يكون ببطنك بيبي
فهد بفرحة : ي رب حامل.. بس كيف نعرف ؟
بشرى : تست حمل.. انا عندي روح جيبة ؟
جوري وهي مصدومة : وش فيكم ؟؟مو حامل
أم غلا : م تدري تكوني حامل ؟
جوري حست بالخوف : لا لا م رح اسوية..
بشرى : ليه ؟
جوري بخوف : واذا حامل
فهد حضنها و هو مبسوووط : اماااانه سوية.. ولا بحملك للمستشفى..
بشرى وقفت : بطلع اجيبة



نيويورك..
المستشفى..
رولا كانو يسحبوها بسرير..
و ماشين ب اتجاه العمليات!!
كانت خايفة و مرعوبة..
اليوم رح يتحدد مصيرها مع وائل!!



بالمالديف..
غلا و غرام كانو جالسين فوق الكراسي ع البحر..
يشربو قهوه و ياكلو وافل..

غلا : غرامو متى مسافرين ؟
غرام : بعد اسبوع
غلا : حتى نحنا
غرام : راجعين ع الرياض ؟
غلا : لا.. خالد قال محضر لي مفاجئات.. م ادري وين رايحين

غرام : ي عمري انا.. الله يسعدكم..
عاد خالد رومنسي الله يعلم وش مخبي لك

غلا ب ابتسامة : طلع رومنسي بشكل مو طبيعي.. ولا مره تخيلت انه رح عيش مثل هالايام مع خالد..

غرام : انتو الأثنين كملتو بعض..
عيونك انتي و خالد تلمممممع من الحب

غلا اخذت نفس : احس قلبي طاير بالسماء ، وخالد هو جناح الحب ❤
غرام : تستاهلو كل خير.. و ان شاء الله نشوف اولادكم

غلا : تخيلي انا و خالد يصير عندنا بيبي !!!
غرام : اللللللله منتظرة اشوف النتيجة..
الأم قمر و الأب ي ويلي ع جمالة..
اكيد الإنتاج خرافي.. وخققققق بعد

غلا ضحكت بصوت : هههههههه..
حرام عليكي و عيالي وش فيهم

غرام : حلوووين.. بس متاكدة انتاجك انتي و خالد بيكون غيييير..


دبي ..
عند النافورة..
مقابل برج خليفة..

طلال و سوسن قاعدين يتمشو..
وسمر جالسة ع الطاولة ل حالها..
بيدها ريشتها و ترسم..
وكانت مدققة بكل التفاصيل..
الهواء الطلق.. والراحة النفسية ساعدوها
لتبدع بالرسم..

مر من جنبها رجال ثلاثيني..
وهو مار انتبهه ل رسمها..
وقف مكانة وقعد يتأمل رسمها..
كيف ترسم بطريقة خرافية..
سحب الكرسي و جلس جنبها!!
لانه عرفها !!

سمر : م تأخرتو!! «فكرة طلال و سمر »
رفعت عيونها و انصدمت !! " هذا نفسه!! "

سمر بصدمة : هذا انت ؟
ابتسم : أمير ..اسمي أمير..
سمر عقدت حواجبها : ليش جلست ؟؟ في شيء ؟
أمير ابتسم : بصراحة جذبني رسمك..
سمر : ولو م يحق لك تجلس هنا!!
أمير : طيب تسمحي لي اجلس ؟
سمر عصبت منه : طبعا لا!! مين انت عشان تجلس ؟؟
أمير : من كلامك الظاهر انك سعودية
سمر : ايه سعودية وش دخلك فيني
أمير : انا إماراتي.
سمر بنفاذ صبر : وش اسوي لك ؟
أمير : خليني اتكلم.. م عطيتيني فرصة
سمر هدت شوي : تكلم..
أمير : انتي رسامة ؟
سمر : ايه رسامة.. ليش تسأل ؟
أمير ابتسم : بصراحة رسمك مررره حلو
سمر : شكرا
أمير اخذ نفس : انا مهتم ب اكثر من دار ايتام.. وكل سنه نغير رسومات الجدران تبع الدار..
بصراحة انا عجبني رسمك.. وابغاكي ترسمي بجدار الميتم!!

سمر عقدت حواجبها : انت م تعرفني عشان تطلب هالطلب .. وبعدين انت م شفت رسوماتي!!

أمير ابتسم : شفت رسمة الغروب .. وهذي الرسمة.. اتوقع هالشيء كافي..

سمر وهي مصدومة " ي ربي يتكلم جد و لا يلعب معاي!! "

أمير : ها وافقتي ؟؟
سمر : لا.. م يشرفني ارسم عند واحد مثلك تمام..
أمير بغرور : م قلت لك ارسمي عندي قلت بميتم.. بس الظاهر م سمعتي زين!!

سمر كانت بتتكلم.. بس جاء طلال..
كان واقف وراء امير ومصدوم..!!

سمر خافت : ط.. طلال..
أمير لف.. وعقد حواجبة..
طلال وهو شايف له عقد حواجبه!!

أمير ابتسم و وقف : طلال صح ؟؟
طلال : هذا انت ؟؟أمير !!

سمر انصدمت يعرفو بعض ؟؟
أمير مد يده وحضن طلال : وين هالغيبة..
طلال : معقولة بعد هالسنين نلتقي!!
أمير : انت م تغيرت كثير بس كبرت
طلال : هههه.. اقعد اقعد..

جلس هو ياه بنفس الطاولة مع سمر و سوسن..
طلال : وش تسوي هنا ؟
أمير : تقدر تقول صدفه ..

طلال ابتسم : هذي سمر اختي.. وهذي سوسن زوجتي..
وهو يكلم سمر و سوسن : هذا أمير.. كان معاي بالثانوية و الجامعة اول سنة.. بعدين الظروف فرقتنا .. وانقطعنا عن بعض..

أمير : الايام والحياة.. تغيرت كثير
طلال : هههههه.. الا شخبارك وش تسوي ؟؟ تزوجت و لا لسة ؟

أمير اخذ نفس عميق : اخباري تغيرت كثيير!!
ابوي و امي توفو بحادث..
وانا مسكت كل شركاته بالامارات..
و انتقلت ع دبي انا و اخوي و اختي..
الظروف غيرة اشياء كثيرة !!

طلال : الله يرحمهم ي رب ..
حتى انا اهلي توفو بحادث ..

سمر نزلت دموعها.. وبسرعة مسحتهم..
الحادث مر من قدامها بسرعة ..

أمير : الله يرحم كل موتانا.. الا قولي متى تزوجت ؟
طلال : مالي سنة.. وان شاء الله رح صير أب
أمير ابتسم : مبرووك حبيبي..
طلال : تزوجت ولا لسة ؟
أمير : لا ..
طلال : كل شيء بوقته حلو..
الا جد انت ليش كنت هنا ؟ تعرف سمر ؟

سمر ردت بسرعة : لا.. جلس بنفسة!!
أمير ابتسم ابتسامة خفيفة : تقدر تقول القدر جابني عشان اشوفك.. عرضت عليها شغل بس رفضت!!

سوسن : شغل !!
أمير : طلبت منها ترسم بجدران المياتم يلي ماسكهم.. بس رفضت..

طلال شاف ل سمر : ليش ؟ مو كنتي تقولي تتمني ترسمي ل اطفال و تشوفي الفرحة بعيونهم ؟

سمر شافت ل أمير و عصبت : اكيد برفض لانه م اعرفه!!

أمير : اتوقع الحين وافقتي ؟
طلال : اكيد موافقة ..
سمر شافت ل طلال و هي مصدومة !!
أمير : اجل برسلك الوكيشن وانتي تجي بكرا
سمر هزت راسها : اوكي..
لفت ع سوسن : وش رايك نقوم و نتركهم لحالهم

سوسن وقفت : اكيد..
ومشت هي و سمر.. وتركو طلال و أمير مع بعض..

سمر : اووف طلال اشلون يوافق ؟
سوسن : وش فيها! ترا فرصة حلوه و الله
سمر : انتي م تشوفيه كيف مغرور!! شايف نفسه ع الفاضي!!
سوسن ابتسمت : سموره وش فيكي معصبة ؟
سمر : تتذكري لما قلت لك كبيت عصير لفوق ورق واحد عند البحر و هو عصب ؟

سوسن : لا تقولي أمير
سمر : هو م غيره..
سوسن : ههههههه وش هالصدفة ..!!
بس طلع لطيف مو مثل م حكيتي عنه

سمر عصبت : سوسنووو
سوسن : خلص خلص.. م بتكلم..



قصر أبو وائل.. الصالة

أم وائل كانت قاعده تقرأ قرأن..
وتدعي ل رولا و وائل انه ربي يرزقهم الذرية الصالحة..

أبو وائل دخل الصالة..
ابتسم وهو يشوفها..
تقدم لعندها.. وباسها براسها : تقبل الله..

أم وائل سكرت مصحفها : منا و منكم حبيبي
أبو وائل جلس جنبها : كلمتي وائل ؟
أم وائل : ايه.. قال رولا.. دخلوها العمليات..
أبو وائل : الله يرزقهم الذرية الصالحة
أو ائل : امين ي رب..
انا بقوم اقلهم يجهزو السفرة..

أبو وائل : وانا بطلع اغير ملابسي ع بال م يجهز الأكل..


فيلا أم غلا..
جوري بالحمام و منتظرة النتيجة !!
فهد متحمس و خايف اكثر منها..
واقف برا الحمام : ها جوجو طلعت ؟
جوري بخوف : لسه
فهد : اووووف وش ذه

عبدالله بالصالة ضحك بصوت : فهييييد تعال اقعد
فهد : مو قادر..
شاف ل امه : يمه ممكن تكون حامل ؟

أم غلا : ان شاء الله ي يمه.. الله يكتب يلي فيه الخير
بشرى وهي تضحك : فهووود تعال اجلس.. وش فيك
فهد وهو يفرك يده : مو قادر.. ترا متحمس..
رجع يدق الباب : جوري

جوري بالحمام..
فتحت عيونها من الصدمة..
حست لسانها انربط وهي تشوف الخط الثاني..
وهي تفرك يداتها و بهمس : حامل!!!
نزلو دموعها مسكت بطنها..
حست بخوف..!! وفرح..!!

فهد : جوجو يلا وش صار ؟
جوري فتحت الباب شوي..
ناظرت فهد بهدؤ

فهد شاف الدموع ع خدها.. عرف مو حامل : حبيبتي
عادي لا تزعلي..

مسك يدها ومشو للصالة.. و جلسو جنب بعض..
أم غلا : لساتكم بالبداية.. ربي بيرزقكم
عبدالله : صح والله..
فهد بحزن : تحمست شوي
بشرى : ههههه.. م صار لكم سنة متزوجين
فهد شاف ل جوري.. ومسح دمعتها : حبيبتي لا تبكي بكرا بنجيب عشره..!!

جوري وهي وشايفه له : فهد!!
فهد : لبيه
جوري : حامل!!
فهد عقد حواجبه .. م فهم
جوري هزت راسها : انا حامل..
مدت له التست بيدها : خطين!!
انا حامل فهد!!

فهد كان شايف لها و مصدوم..!!
جوري مسكت وجهه : والله حامل
فهد وقف : ح .. ح... حامل ؟؟
عبدالله : ههههه.. وش فيك ؟
فهد صرخ بكل صوته : حاااااااامل
وبسرعه شال جوري.. ويدورها بالصالة..
حبيبتي حاممممل رح صير اب..

كلهم ضحكو عليه كيف متحمس..
فهد كان مثل الطفل مبسووووط و طاير من الفرحة..
مو مصدق رح يصير اب..

جوري استحت من الكل : فهد نزززلني
فهد حطها بالأرض.. وباسها بخدها : فديت زوجتي يلي حامل..

جوري : هههه.. فهود اهدأ شوي..
فهد شاف ل امه و راح حضنها : ابنك رح يصير اب ي يمه..

أم غلا وهي مبسوطه : الله يسعدكم ي يمه..
ومبروك..

عبدالله وقف وحضنه : مبروووك ي حلو
فهد والابتسامة شاقة وجهه : يبارك بعمرك حبيبي..
بشرى وهي حاضنة جوري : هالخبر احلى خبر..
الله يتمم لك على خير..

جوري وهي تمسح دموعها : الله يبارك فيك .
أم غلا : مبرووك ي بنتي.. الله يسعدكم..
جوري حضنتها : الله يبارك فيك خالتو ❤



بالمالديف..
غرام وقفت : انا بروح عند تركي .. باي حبيبتي
غلا كانت بترد.. بس فهد اتصل فيديو : هذا فهود..
اجلسي نكلمه مع بعض .
غرام جلست جنبها.. و ردو : هااي

فهد والفرحة مو واسعته : رح صير اب رح صير اب 💜💜💜

غلا و غرام صرخو : قول والله
فهد : جوريتي حامل
غلا بحب وهي مبسوطة ل اخوها : مبرووك حبيبي الله يسعدكم ي رب..
غرام : الله يتمم لكم على خير..
غلا : ي عمري ي فهود رح تصير اب
فهد : عاد انا نفسي مو مصدق..
غرام : هههههه.. عاد اتخيلو جوري حامل و كرشتها قدامها و م تقدر تمشي

جوري : حرام لا تقولي كذا
أم غلا : كيفكم ي عيوني
غلا : ي بعد قلبي ي يمه.. نحنا بخير..
غرام : مامي مشتااااقه لك والله
أم غلا : وانا مشتاقة لكم .. الله يسعدكم.. اهم شي تكونو مبسوطين

غلا هزت راسها وهي مبتسمة : يمه انا انا مبسوطة اكثر من اي يوم مّر 💜

أم غلا نزلت دموعها : ي عمري انتي .. ان شاء الله كل ايامكم سعاده..

غلا و غرام : آميين
عبدالله : اقول م تسألو عني ها ؟؟
غرام : افااا.. انت الاساس
غلا : في احد ينساك انت ؟
عبدالله بمزح : ايه ايه اكذبو عليا بكلمتين وانا اصدقكم..
ضحكو كلهم و خلصو سواليف وهم مبسوووطين ..



شيكاغو..
في احدى ناطحات السحاب..
الكبيرة والمميزه بين الكل..
بالدور ال 55
كانت تشرب قهوه بهالبرد القارس..
وهي تشوف المطر كيف يتساقط..

جاء من وراها و حضنها : كيفك ي قلبي
لفت عليه : صباح الخير حبيبي
سلطان : صباح النور والورد
سلاف : تبغى قهوه ؟
سلطان اخذ كاستها وشرب من مكان ماهي تشرب : كذا الذ
سلاف : ههههه حبيبي انت
سلطان بهدؤ : سلافي تدري وش حلمت ؟
سلاف : وش حلمت ؟
سلطان : انه عندنا طفل !!
سلاف اختفت ابتسامتها.. وامتلت عيونها بالدموع
سلطان : لا ي عمري لا تنزلي ولا دمعه.. يلي راح راح مو تفقنا كذا

سلاف : مو بيدي!!
سلطان حط الفنجان.. اخذ يدها و باسها : وش رايك نجيب بيبي ثاني.. عشان ينور حياتنا ؟!

سلاف ابتسمت وهي تناظر سلطان.. معقوله تحمل و تصير ام وتكون فعلا مبسوطة هي وسلطان!!

سلطان : ها ليش م تردي ؟؟
سلاف : انت متاكد ؟
سلطان : اكيد.. انا ابغى يكون عندي طفل قطعة مني و منك.. يكون هذا نتيجة حُبنا ❤

سلاف حضنته .. ودفنت راسها بحضنه : حبيبي انت ❤




قصر أبو خالد.. الصالة..
أم خالد اخذت جوالها و اتصلت ع رولا..
اكيد الحين تكون بالبيت..
ثواني و جاها الرد ..

رولا بتعب : الو
أم خالد : ي قلب امك انتي.. كيفك ي بنتي
رولا : الحمدلله يمه انا بخير.. من شوي وصلنا الفندق..

أم خالد : الحمدلله ع سلامتك..
رولا : الله يسلمك.. انتي كيف حالك ؟
أم خالد : الحمدلله..
رولا بحب : اشتقت لك ي يمه
أم خالد نزلو دموعها : وانا اكثر والله..
اهم شي تكوني بخير..
رولا : وائل يسلم عليك
أم خالد : الله يسلمه ي رب .
يلا م اطول عليكي نامي و رتاحي.. وانتبهي للنفسك
رولا : ان شاء الله..
أم خالد : فمان الله
رولا : باي مامي..

أم خالد سكرت..
رفعت يداتها وهي تدعي للربي..
انه يرزق رولا و وائل الذرية الصالحة..

رولا حطت الجوال وهي مبتسمة ل وائل..
وائل : يلا نامي و ارتاحي.. وممنوع اي شي تسويه..
رولا : ان شاء الله..
سكتت ثواني وبهدؤ: وائل!!
وائل : لبيه
رولا : اذا م نجحت!!
وائل مسك يدها و باسها : معناته ربي مو كاتب لنا..
ونحنا متفقين انه مافي زعل

رولا هزت راسها : الله يكتب يلي فيه الخير..
وائل اتسطح جنبها و حضنها عشان تنام..
رولا غمضت عيونها.. ك محاولة للنوم..
وهي تفكر بالموضوع!!
5 ايام تفصلهم عن مصيرهم وش بيصير!!!

بالمالديف ..
غلا واقفه عند البحر .. وهي شايفه الغروب..
فتحت يداتها .. وغمضت عيونها..
وهي تستنشق الهواء بعمق..
حست فيه وهو يحاوطها من وراء..
نزلت يداتها فوق يداته ، وشدت عليه
فتحت عيونها وهي مبتسمة..

خالد حط شفايفه عند اذنها : اشتقت لك ❤
غلا لفت عليه.. وكانت لاصقة فيه : م صار لك ساعة تاركني..
خالد باسها بخدها : وش اسوي عشقان و ولهان.. هذا حالي ❤

غلا ضحكت بصوت : هههههههه.. ي عمري انا
خالد بزعل : يعني انتي م اشتقتي لي ؟؟
غلا وهي تلعب بزراير قميصه : اممممم
خالد : وش امممممم
غلا قربت لعند اذونه .. وبهمس : انا اشتاق لك وانت معاي.. واشلون وانت مو جنبي .. ترا القمر والشمس صارو يعرفوني كثّر م احكي لهم حبي لك ❤
وباسته تحت اذنه..

خالد خق ع حركتها : ترا اتهور الحين
غلا : ههههههههههههه
خالد حضنها : احبك ي عمري..
غلا : نسيت اقولك شغله
خالد : وشو
غلا : جوري حامل
خالد : جد والله.. فهد وح يصير اب
غلا هزت راسها : لو تشوف كيف مبسوط
خالد غمز لها : مرو شهرين .. باقي 10 شهور !!
غلا م فهمت : على ايش
خالد : عشان تجيبي لنا بيبي
غلا حطت يداتها ع وجهها من الخجل : خااالد
خالد : عيون و قلب و روح خالد انتي ❤
غلا م عرفت وش ترد : م تبغى تسبح ؟؟
خالد فسخ تيشرته و رميه لفوق الكراسي..
وكان لابس شورت : انا و ياكي نسبح

غلا كانت لابسه قميص لفوق الركبة..
فسخت الشوز : يلا نط قبلي
خالد مسك يدها : مع بعض..
غلا ابتسمت.. ونطو الاثنين مع بعض..

خالد طلع من الموية.. اخذ نفس..
ويحرك راسه يمين و يسار..

غلا وهي ترجع شعرها لوراء..
خقت ع شكله..

خالد مسك يدها ومشو لنهاية المسبح..
وقفو وهم شايفين للغروب..
والسماء يلي تلونت ب الوان الغروب..
ونقاء البحر يلي ماله نهاية..

غلا حطت راسها ع كتف خالد..
وهي مرتاحه..
خالد حط راسه ع راسها
وهم مبتسم ومرتاح ❤❤❤


اليوم الثاني..
دبي..
كانت قاعده ترسم ب جدران الميتم..
وهي مبسوطة انها قدمت شي حلو بحياتها ..
وقدرت تسعد اطفال مالهم احد بالدنيا..

أمير كان واقف وهو يتأمل ابداعها بالرسم..
سمر خلصت ولفت عليه..
كانت تفسخ كفوفها : خلصت

أمير ابتسم : ترا مبدعه بالرسم..
سمر بغرور : اكيد هذي هوايتي..
أمير رفع حاجبه : ترا لا تشوفي نفسك الحين
سمر : يحق لي ..

جت المشرفه وهي مبتسمة : شكرا مدام سمر..
الجدران والغرف رسمهم جميل جدا..
وكل الأطفال انبسطو ..

سمر ب إبتسامة : انا مبسوطة اكثر منهم..
المشرفة : تعالي الحديقة نضيفك شيء
سمر هزت راسها بالموافقه : تمام..

طلعو الثلاثه الحديقة..
قدمو لهم شاي ، قعدو يشربو وهم يناظرو الأطفال من الزجاج..

سمر وهي تناظر الأطفال حست بشعور حلو..
ابتسمت وهي تناظرهم..

أمير بهدؤ : تحبي الأطفال ؟
سمر لفت ، و اختفت ا بتسامتها!! : وين المشرفه ؟
أمير : مشت
سمر : اجل انا لازم اروح
أمير بهدؤ : خليكي شوي ، لسه م خلصنا كلامنا
سمر : اي كلام ؟
أمير اخذ نفس : ليش م تحبي تقعدي معاي بنفس المكان!!

سمر تفاجأت من سؤاله و م ردت!!
أمير كمل : ترا انا و ياكي نشبه بعض كثير
سمر رفعت عيونها و ناظرت عيونه : نتشابه!!
أمير : ايه ب أشياء كثيره بعد!!
سمر بهدؤ : مثل!!
أمير : اول شيء خسرنا اهلنا بنفس الطريقه.. وعشنا نفس الوجع و الوحده!!

سمر خنقتها العبرة : وش دراك ؟
أمير : طلال امس حكى لي كل شيء
سمر وقفت : م احب اتكلم بهالموضوع.. انا ماشيه
أمير وقف.. ومسك يدها : بليز اجلسي
سمر ناظرت يده يلي ماسكه يدها : مافي شيء نتكلم فيه
أمير : سمر اجلسي
سمر جلست : وش تبغى تقول ؟
أمير : انتي م تبغي تقولي شيء ؟
سمر : أمير ترا انا مو فاهمتك!!
أمير ابتسم ابتسامة خفيفه : شكرا لأنك دخلتي حياتي
سمر سكتت و م عرفت وش ترد!!

أمير اخذ كاسته ، رجع ظهره للخلف وهو يشرب شاي ..

سمر كانت تناظره وهي مستغربه من تصرفاته :
ع العموم شكرا.. يلي خليتني اعيش هاليوم..
ع الأقل حاولت اسعدهم ب اشياء بسيطه..

أمير لف لها : انا م سويت شيء غير انه اعجبني رسمك..

مرة خمس دقايق صمت ، ولا احد تكلم فيهم..
سمر : عندك خوات ؟
أمير : ايه
سمر : الله يخليكم للبعض
أمير : ويخليكي انتي!!



الرياض..
ريم ركبت السيارة وهي مبتسمة..
وحاسة انها مبسوطة اكثر من اي يوم مر

راكان اخذ يدها وباس باطنها : مو قلت لك كل ايامنا رح تكون حلوه

ريم ب ابتسامة : مو مصدقه انه اقدر احمل مره ثانيه.. وكل شيء تمام

راكان بحب : ي عمري انتي.. الله يرزقنا الذرية الصالحة ويسعدنا ي قلبي ❤



بعد مرور اسبوع ~~~

توقعاتكم للجاي
بتمنى لكم قرائة ممتعه 💜



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-08-19, 02:39 PM   #143

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت 81 ..

بعد مرور اسبوع ،،،

وليد و يارا رجعو السعودية.. رغم انه كانو مسافرين بلد ثاني.. لكن الدراسة بدت

غرام وتركي نفس الشي رجعو عشان دراسة غرام.
حمد و سحر اليوم واصلين الرياض.
سلاف و سلطان امس الليل وصلو.
وائل مهتم ب رولا كل الوقت.. واليوم بيتحدد مصيرهم!!
رولا خايفة و مو قادره تنام كل الليل من الخوف..

طلال و سوسن عايشين اجمل قصة حب..
وبكرا سفرهم ..
أمير تقرب كثير من سمر وصار يفكر فيها كل الوقت..

خالد و غلا عايشن ب حلم من السعاده..
كل يوم يعيشوه بحب و سعاده وهم مع بعض..
اليوم مشو من المالديف متوجهين ل تركيا..


نيويورك..
رولا وقفت وهي خايفه.. وتفكر لو م نجحت العملية ..
وائل دخل الغرفة وهو مبتسم : جاهزه ي عمري نطلع ؟
رولا اخدت نفس عميق : جاهزه..
وائل تقدم خطوتين لعندها.. مسك يداتها و باسهم : حبيبتي لا تخافي.. حتى لو م صار حمل لا تزعلي.. ولا تفكري انه بيوم من الأيام افكر اتزوج عليكي او اتركك عشان اصير أب.. تمام
تذكري شغله وحده و خليها ببالك دايما انه انا معاكي انكملت.. وم يهمني اي شي بالدنيا غيرك..
لانك زوجتي وحبيبتي و امي و بنتي..
معاكي احس بكل مشاعر الحب ❤

رولا دمعت عيونها وحضنته : ي عمري انت ..هالكلام كفيل ل يسعدني كل العمر ❤


تركيا وبالتحديد اسطنبول..
في افخم الفلل و ارقاهم ع البحر..

خالد فتح الباب و دخل هو و غلا..
غلا ابتسمت وهي تشوف جمال الفيلا..
فسخت شيلتها.. ومشت ناحية الزجاج الكبير..
يلي الصالة كلها زجاج و مطله ع البحر ..
استنشقت هواء باااارد.. وهي تشوف للبحر..

خالد ابتسم وهو يشوفها مشي لعندها و حضنها من وراء..
غلا لفت عليه وهي لاصقه فيه
خالد : عجبتك ؟
غلا : يكفي المنظر.. بس كم يوم استأجرتها ؟
خالد : م استأجرتها!!
غلا : و اشلون بنجلس فيها ؟
خالد بعد عنها و اخذ ورقه من فوق الطاوله.. ومدها ل غلا..
غلا : وش ذه
خالد : شوفيه
غلا فتحت الورقة.. وهي تقرأ انصدمت من المكتوب رفعت عيونها ل خالد وهي مصدومه!!

خالد ب ابتسامة : هالفيلا فيلتك انتي.. هذي هدية عيد زواجنا ❤

غلا رمشت عيونها من الصدمة : انا !!
خالد ضحك بصوت : ايه ي عمري وش فيك..
غلا : بس هذي هديه كبيره
خالد مسك يدها : مافي شيء يغلي عليكي انتي غلا.. تستاهلي عيوني مو بس فيلا..

غلا نزلو دموعها وحضنته : ي عمري ي خالد.. شككررررا ❤
بعدت عنه وهي تضحك : مو مصدقه عندي بيت ب تركيا وع البحر

خالد : قلت لك رح احقق لك كل أحلامك
غلا وهي تتمشى بالبيت و مبسوطة.. وتدخل كل مكان وتحس انها بحلم..
طلعت الدور الثاني..
ودخلت غرفة النوم..
كانت كبيرة و الواجهه كلها زجاج..
واقفت وهي تناظر البحر والبواخر يلي تمر..
خالد حضنها من وراء : كيف البيت ؟
غلا وهي مبسوطة : يهببببببل.. مو مصدقة..
خالد رمي نفسه فوق السرير.. وكان نايم ع ظهره..
فتح يداته : تعالي ، مشتااااااق لك ❤

غلا بعناد : نو خالد.. لسه م خلصت البيت..
خالد بترجي : بس دقيقه ، ترجع لي روحي..
بعدين نشوفها مع بعض..

غلا مشت لعنده .. وارتمت بحضنه..
خالد حضنها بقوة ، غمض عيونه
و اخذ نفس عميييييق..
وكأنه روحه ردت له من هالحضن يلي م شبع ولا رح يشبع منه ❤

أنه العشق ي ساده ❤



نيويورك..
دخلو المستشفى..
كانو يمشو بخطوات هاديه..
من خوفهم هم الاثنين وتوترهم.
كانو يسمعو صدى خطواتهم!!

وصلو عند الدكتور..
اخذو نفس ودخلو الأثنين..
قلوبهم من الخوف صارت طبول!!
شعور غريب ، مُخيف !!



دبي..
في إحدى المياتم..
وقفت وهي تشوف رسمها..
ابتسم بطمأنينة..
تنهدت وهي تتذكر انه بكرا رح تمشي و تفارقهم.. بس رح تسوي هالشي بالسعودية..

طلعت الحديقة وشافت أمير قاعد مع إحدى المشرفات..
يتناقشو ب أمور الميتم..
مشت ب اتجاههم وهي مبتسمة..

المشرفة : اهلين سمر..
سمر سحبت كرسي وجلست : اهلين فيكي
أمير : خلصتي ؟
سمر ب إبتسامة : ايه

المشرفة : زوجك لطيف كثير.. ومناسبين للبعض!!
سمر فتحت عيونها من الصدمة : لا فاه....
أمير ابتسم وهو يقاطعها : معاكي حق كثير لايقين ع بعض..
وقف : يلا نمشي

سمر وقفت وهي مصدومة..
ومشت معاه!!

أمير ركب السيارة..
وهي ركبت وراء..
أمير لف لها : مو سواق عندك.. تعالي جنبي
سمر بعناد : لا..
أمير نزل.. فتح الباب و جلس جنبها!!
سمر بعصبيه : وش فيك ؟
أمير ابتسم : بتجي لحالك ولا اشيلك انا
سمر ناظرت عيونه بهدؤ : بس انا مرتاحه هنا
أمير : وانا ارتاح وانتي جنبي!!



الرياض..
قصر أبو خالد ..

سلطان نزل من الدرج وهو ماسك يد سلاف..
أم خالد ب ابتسامة : ي اهلا و سهلا
سلطان باسها ب راسها : هلا بالغالية

أم خالد : ان شاء الله انبسطتو ؟
سلاف : ايه الحمدلله
أم خالد شافت فرحة سلاف ولمعة عيونها حست ب راحة..

سلطان : شخباركم ؟ وش صار بغيابنا
أم خالد : ولا شيء.. هالفترة الكل سافر..
سلاف : رولا شخبارها
أم خالد : من شوي كلمتها.. كانت تلبس رايحة عند الدكتور..
سلطان : الله يرزقهم الذرية الصالحة
أم خالد : آمين ي رب.. الله يفرح قلبها..
ويرزقكم انتو كمان

سلطان من قلب : آمين


فيلا أم غلا..
جناح فهد..

جوري كانت بالحمام تستفرغ..
وتحس روحها تطلع..

فهد فتح عيونه.. م لقاها جنبه..
سمع صوتها تستفرغ..
بسرعه قام..
دخل الحمام وضمها من وراء..
عشان معدتها ترتاح..

جوري غسلت وجهها..
وهي تحس ب إرهاق مو طبيعي..

فهد : سلامتك ي عمري
جوري لفت و بتعب : مو طبيعي التعب..
فهد بسرعه حملها للحضنه..
دخل الغرفة وحطها فوق السرير : سلامتك ي عمري..
نام جنبها و حضنها من وراء

جوري تمسكت بيداته : فهود
فهد : لبيه
جوري : ليش كذا كل يوم استفرغ ؟ كرهت عمري

فهد : هههههه.. عشان الهرمونات ي قلبي
جوري لفت عليه : انت تضحك وانت اموت من التعب
فهد : ي عمري انتي.. ي ليتني اقدر اشيل كل هالتعب عنك ..

جوري : هههههه اشلون بتشيل تكون حامل ؟
فهد : حتى وانتي تعبانه م اقدر افلت من لسانك
جوري ضحكت بصوت : ههههههههه..
فهود جوعاااانه

فهد : قولي لي وش مشتهيه
جوري : تتذكر يوم جيت من السعودية واستقبلتك بالمطار وعزمتك ع العشاء ؟

فهد : ايه كملي
جوري : مشتهيه الكوردن بلو يلي اكلناه
فهد : وشو !! كيف مشتهيتها ؟
جوري : مشتهيتها ، حامل انا
فهد ب استغراب : من وين بجيبها لك
جوري : مدري انت دور مطعم هنا يسويها بس تكون لذيذه
فهد ابتسم : مو مصدق انه جوري البنت الدلوعه بالجامعة صايره حامل و تشتهي اكل

جوري : فهههههد لا تقولي.. لساتني حلوه و دلوعه
فهد باسها بخدها : انتي جوريتي يلي روتني حب ❤


نيويورك..
سجد شُكر و حمد ل ربي على عطاه وكرمه
دموعه نزلت و هو ساجد..
م توقع جمال هالشعور ..

جلست ع رُكبها.. و رفعته من ع الأرض و تعلقت فيه بقوة

وائل شدها للحضنه وهو حاس بشي غريب..
مشاعر محتويته..

أما رولا حست انها بعالم ثاني من السعاده..
وائل بعدها شوي وباسها من بين عيونها : مبروك لنا الأثنين 💜

رولا و دموعها تنزل : نحنا بحلم ؟
وائل مسح دموعها ، وباسها بخدها : واقع..
مسك يدها وقامو من ع الأرض..
جلسو بالكرسي جنب بعض.. والإبتسامة شاقه وجوههم..

الدكتور وهو مبتسم : اكمل الخبر الحلو ؟!!
وائل لف ع رولا ب استغراب!
رولا م فهمت ع الدكتور!!

الدكتور وهو مبتسم ومبسوط لهم : حامل بثلاثة تؤام.
رولا فتحت عيونها من الصدمة : ثلاثة !!!
وائل بصدمة : اشلون ثلاثة!!

الدكتور : فرصة التوم بالأنابيب كبيره جدا.. وهذا يلي صار معاكم..

رولا ابتسم وكانها استوعبت : وائل رح يصير عندنا ثلاثه اطفال

وائل حضنها : تقومي انتي وياهم بالسلامة ي قلبي..

الدكتور كتب ل رولا فيتامينات و ادوية تحتاجها خلال حملها ..
طلعو من عند الدكتور وهم مبسووووطين مو مصدقين..
اتصلو ع اهلهم وكلموهم ..
انصدمو بالبداية ، لكن انبسطو كثييير لهم 💜💜


انتهى اليوم...
كان يوم جميل جدا..
حمل معاه مشاعر جميله..
لكن ، بالنهاية فهو يوم ذهبَ ولم يعُد 💕


صباح يوم جديد..
يبدأ لكل أبطالنا..

تركيا.. إسطنبول
غلا كانت بالمطبخ تجهز فطور..
بدت تسوي بيض واجبان..

خالد وقف عند باب المطبخ..
كتف يداته وهو يناظرها ب أعجاب كيف تتحرك وكأنها فراشه ترفرف ..
حس قلبه يرفرف مع كل حركة تتحركها ❤

غلا لفت و شافته : صباح الخير حبيبي
خالد مشي ب اتجاهها : صباح النور ي قلبي
غلا : دقيقه والفطور جاهز
خالد حضنها من وراء : اساعدك
غلا : ههههه خالد ال.... يدخل المطبخ
خالد اخذ السكينه من يدها و صار يقطع الخيار : يكفي انه اكون بِقُربك ، استنشق نفس الهواء يلي تستنشقينه .. وخصلات شعرك تتطاير فوقي وتلامسني وتزيد فوق الحب عشق .. م يهمني المكان اهم شي قربك ❤

غلا حست قلبها يرجف من كلامه ..
رغم انه يسمعها كل يوم انواع الغزل..
خالد وهو لساته يقطع : هاا وش رايك فيني ؟

غلا كانت تناظرة ب اعجاب وهو يساعدها : اممم.. يعني تقدر تطبخ

خالد : بتعلم عشان اساعدك .. لانه احب اشاركك بكل شيء

غلا ضمته من وراء : ي عمري انا..
والله انك مُعجزة..

خالد لف لها ، ناظر عيونها وهو يدقق فيهم : اجل انا وش اقول عنك ❤
28 حرف عجزو يوصفوكي


الرياض..
قصر أبو حمد.. الصالة..

قاعدين كلهم مع بعض و يسولفو ..
ريم : سحوره وش فيكي
سحر بتعب : تعباانه.. احس رح اولد!!
حمد لف لها : تولدي!! بدري ع الولاده باقي شهر
سحر : يعني اقول يمكن.. اساسا ابغى اولد و اخلص
ريم : ههههههه.. الله يسهلك ي عمري..
حمد : كيف امي ؟ شخبارها
راكان تنهد : نستنا!!
حمد حس جسمه تجمد من هالكلمة : وشو!!
راكان بحزن : م تتذكرنا بس تحس فينا
حمد مسح ع وجهه بحزن : اهم شيء نحنا نتذكرها..
مرت دقيقة صمت..

سحر وقفت : انا بروح انام..
ريم : اذا تعبانه روحي عند الدكتورة
سحر : لا مافي داعي بس ابغى انام.. وطلعت..




مطار دبي..
طلال وهو يسلم ع أمير : زورنا ، لا تطول الغيبه
أمير وعيونه متعلقه ب سمر : اكيد

سمر همست ل سوسن : بروح الحمام
سوسن : روحي الحمامات يلي داخل الحين داخلين الصالة..
سمر : عادي ، بلحقكم ..
سوسن : اوكي..
سمر مشت و عيونها متعلقه ب أمير .. م تدري ليه م تبي تتركة .. عاشت معاه اجمل اسبوع بالميتم.. جمعتهم تفاصيل جميله..

سوسن وطلال دخلو الصالة الداخليه..
أمير مشي خطوتين و قف .. لف ومشي تجاه الحمامات..!!

سمر نشفت يداتها.. رفعت عيونها للمراية.. وهي تتخيل أمير..
بعدت هالأفكار من راسها..
طلعت.. وحست احد مسك يدها بقوة و سحبها..
فتحت عيونها بصدمة : أمير..

أمير حط يداته الثنتين ع الجدار وحاصرها..
كان بمكان مثل الزاويه.. محد يشوفهم.. الا يلي يقرب اكثر!!

سمر بخوف : وش تبغى ؟
أمير : معقولة تمشي من دون م تودعيني
سمر : ليش اودعك ؟
أمير قرب منها و بهمس : انتبهي لنفسك 💜
سمر كانت مصدومه و م ردت.. اساسا حست جسمها تخدر وهي بين ايديه ..

أمير قرب اكثر و أكثر.. لحتى اختلطت انفاسهم.. غمض عيونه : رح اشتاق لك !!❤

سمر غمضت عيونها : وش ذه الشعور!!
أمير فتح عيونه والتقت عيونهم عن قُرب ل درجة يشوف انعكاسه بعدسة العين..

تكلم بصوت يشبهه الهمس : قلت لك نشبه بعض كثير.. و اول شيء هالشعور!!

سمر نزلت عيونها.. كانت تناظر الأرض..
ومستغربه من نفسها ..

أمير باسها بخدها ب لُطف : استودعتك الله التي لا تضيع ودائعه..
ونزل يداته عشان تمشي..

سمر مشت خطوتين.. وقفت ولفت له..
كان واقف ويناظرها نفس النظرة

مشي ب اتجاهها.. وقف قدامها ..
مسك يدها وشدّ عليها : انتظريني تمام !!
ب أقرب وقت جاي ع الرياض ..

سمر كانت ساكته و م ردت..
مشت وهي ماسكه قلبها.. مشاعر جميلة احتوتها ..
شافت ل يدها وهي تتذكر لما مسكها..



قصر أبو حمد..
جناج حمد..

دخل الغرفه وكانت باااارده و ظلام..
ابتسم وهو يشوفها نايمه بسلام..
اتسطح جنبها وهو يتأمل جمالها..
ضمها من وراء بهدؤ.. كان عارف انها تعبانه ..
سحر فتحت عيونها بشويش..
مسكت يداته وضمتهم اكثر لها ❤

حمد : كيف ي عمري..
سحر لفت عليه شوي : تمام
حمد : بس عيونك تقول شي ثاني
سحر ابتسمت : اممم.. اجل عيوني وش تقول ؟
حمد حط يده ع شعرها و يلعب فيه : عيونك تقول انك تحبيني وتموتين فيني

سحر ضحكت بصوت : هههههههه
حمد : الا جد والله تعبانه ؟ نروح عند الدكتورة
سحر : لا صرت احسن الحمدلله ..الظاهر قربت ولادتي
حمد حس بالخوف بس سمع اسم ولاده ..قرب منها وباس جبينها : تقومين بالسلامة انتي وخالد ي أم خالد
سحر : أم خالد!! احس نفسي كبيره بهالأسم
حمد : شهر وبناديكي ام خالد
سحر ابتسمت ابتسامة ع شفتيها ، للدرجة حمد ارتوي من ابتسامتها : تدري ليش احب تناديني سحر !

حمد : ليه
سحر : لانه احب تناديني سحر .. حبيت اسمي وانت تنطقه ، احسه عذّب بين شفاتك

حمد ضمها لصدره ..غمض عيونه وباسها برقبتها : انتي سحر حياتي ❤


تركيا.. إسطنبول..
ع البحر..

خالد و غلا جالسين فوق الكراسي ،
يشربو قهوه مع بعض
يناظرو البحر وجمال الطقس..
كان في رشات مطر خفيفه..
والجو باارد.. بس لا بسين جواكيت..

غلا لفت عليه وبهدؤ : انت شنو ؟
خالد عقد حواجبه م فهمها
غلا كملت : احسك حلم ، مُعجزة ..
م قدرت اللأقي الكلمة يلي تستحقها

خالد تأمل جمال عيونها : انا بس حبيتك .. وحُبك خلاني اولد من جديد..
شفت الحياة بنظرة الحُب ..
عرفت انه الحب هو عالم ثاني..
والأجمل انك الحبيبية..

غلا ابتسمت : انت هو عالم الحب..
رمشة عيونك تخلي قلبي يرجف ، شوي شوي علي ..

خالد مد يده ومسك يدها : خليكي دايما مُبتسمة ، لأن من كثر م إبتسامتك عذبة ارتوي منها ❤

غلا وهي تناظره بكل معاني الحب : انا لو انثر حُبي لك ع العالم كان الحروب توقفت ، كثّر م أحمل لك أمان وسلام بهالحُب ❤❤

#بالحب_نرتوي


بعد مرور ثلاث أسابيع..
خالد و غلا سافرو اسبوع ع الصين..
و امس وصلو الرياض..

سلاف و سلطان عايشن بسعاده و حب..

ريم و راكان عاشو اجمل قصص الحب
وامس ريم عرفت انها حامل 💕
سعادتها م تنوصف..

وائل مُهتم كثير ب رولا .. يلبي جميع طلباتها ..
ومبسوطين كثير ❤

غرام و تركي و يارا و وليد عايشن بحب و بسلام 💕

سحر صارت نهاية التاسع..
وتعبانه كثييير.. وخايفه من وقت الولاده..

جوري تحسنت شوي مع الوحام.. وفهد معاها بكل خطوة ❤

بشرى و عبدالله عايشين مع اولادهم بحب.. وومبسوطين بكل يوم يمر

اليوم يوم الجمعه ،،،
الكل موجود بقصر أبو خالد..
ي ترا وش بيصير!!
احداث جديده ومرور زمني طويل
نقدر نقول قربت النهايه 💔
ثلاثة بارتات باقي فقط..
متحمسين لها..

بتمنى لكم قرائة ممتعه ❤
يقولو دعوة الغريب مُستجابة ، ادعولي ربي ييسر أمري 💕💕





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 01:16 AM   #144

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت 82 ..

لا أريد شيئاً اكثر منك ، لا أفعل شيئاً اكثر من أن أحبك ، لا أتمنى شيئاً أكثر من وجودك جانبي ، لا أضمن شيئاً في هذه الحياة اكثر من انك بقلبي وستبقى ❤


قصر أبو خالد..
فتح عيونه بصعوبه بعد م تسلسل الضوء للعيونه..
شافها نايمة بهدؤ وانفاسها منتظمة.. ابتسم وقرب منها باسها ب لُطف ع جبينها..

تحركت اول م باسها.. فتحت عيونها..
و اول شي ناظرت عيونه الناعسه يلي رجفت قلبها وطار النوم من بين عيونها وبهمس : صباح الخير

خالد : ي محلى الصباح لما يبتدي فيك ،
و ي ارتواء عيوني بهالجمال ، وصفاء اذاني بعد سماع هالصوت ❤

غلا ابتسمت وهي تسمع كلماته يلي فعلا ابتدت يومها بسعاده : خالد من متى صرت شاعر ؟

خالد وهو يلعب بخصلات شعرها : يلي بقلبي اقولة ..ولانه نابع من القلب وصل للقلب..
انتي عجز الشعر وصفك ، انتي شيء كبير
انتي تربعتي فوق بالسحاب صرتي شي يعجز وصفة..
م اقدر اقول الا الله يصبرني على هالجمال والحب ،
ومسك قلبه وكمل : هالقلب تربع جنبك فوق السحاب من كثر الحب لانك مالكتيه ❤

غلا قربت منه وباست خده : ترا لو بتصحيني كل يوم على هالقصايد والغزل بموت من الحب ، رفقا بقلبي يلي وهّب كل نبضه لك..
ويلي اساسا قاعد ينبض عشانك وبكل دقة يقول احبك ❤

خالد مسك يدها وسحبها لصدره لحتى لصقت فيه : تدري وش أحلى من الحب ؟

غلا بدلع : وشو!!
خالد : انتِ ي غلا ❤


قصر أبو حمد..
سحر كانت تلبس بغرفة الملابس..
وكل شي صاير ضيق عليها.. عصبت ولبست جلابيه يلي بحياتها م لبست..
جلست وهي حاسة بمغص اسفل بطنها
مسكت بطنها : حبيبي متى رح تجي ؟ ترا تعبت والله يلا تعال وخلينا نفرح فيك ، إزهر ربيع هالقصر وأصرخ اول صرخة بيبي بهالقصر و تدمع عيونا بشوفتك 💕

حمد طلع من الحمام وهو ينشف شعره : مين كنتي تكلمين ؟
سحر : خالد حبيبي
حمد م فهم وبانت عليه علامات الأستغراب!!
سحر كملت : وش فيك حمد ؟ مسكت بطنها و كملت : اكلم خالد الصغير اقوله يجي لانه تعبت وانا حامل

حمد ضحك وهو يلبس : لسه بتجيبي 9 اولاد
سحر ضحكت بسخرية : ههههههههه
حمد لف لها : ابي اولادنا يكونو منثورين بكل هالقصر و زواياه
سحر وقفت بتعب وبسخريه : والله اتزوج وحده تجيب لك 10 وتنثر لك اولادك بكل هالقصر

حمد بعناد : اممممم.. فكره!!
سحر كشرت وقربت له وبهمس : عشان اذبحك انت وياها وعيالكم المنثورين بكل زواياه هالقصر

حمد ضحك ضحكه نابعه من اعماق قلبه : هههههههههه
سحر : م قلت شي يضحك
حمد بسرعه شالها للحضنه وهو ميت عليها حتى وهي معصبه فيها شي يجذب : والله سمنتي.. صايره ثقيله

سحر وهي تحرك رجولها وهي بحضنه ومتعلقه ع رقبته و بدلع : حتى و انا سمينه حلوه

حمد : عيني م شافت أجمل منك بكل هالدنيا ❤


الكل صحي وتوجهه ل صلاة الجمعه ، وبعد الصلاة راحو كلهم قصر أبو خالد كالعاده..
اتغدو مع بعض و جلسو مع بعض ..


الساعة 5 العصر..
الشباب كانو يسبحو والجو لطييف و فيه شوية برد..

البنات كانو جالسين بالحديقة فوق الكراسي.. و مبسوطين حوالينهم حلويات وقهوه..

سلاف : غلوي كيف كان شهر عسلكم ؟
غلا اخذت نفس عميق وهي تتذكره : يقولو انه الأنسان يمُر بمرحلة بحياته تكون شبه الحلم ، هذا يلي مريت فيه ❤

البنات ابتسمو.. وفرحو من فرحتها
غلا : رولا كيف الحمل معاكي ؟
رولا : مبسووطه كثييير.. الله يقر عيونا بشوفة اولادنا
ريم ورولا و سوسن و سحر وجوري : آميين 💕


سحر ابتسمت ل يارا : يارا وش فيكي ؟
يارا لفت لها و م فهمت!! : وش فيني
سحر : ساعه تضربي برجلي !!
يارا : مو انا تكون غرام هذي حركاتها
غرام : والله مو اما!!
سحر رمشت لهم ، سحبت الكرسي شوي وناظرت تحت الطاولة ..
صرخت بكل صوتها... وقامت تهرب و طاحت!!
البنات قامو وهم مفزوعين : خير وش صاير
سحر وهي تبكي بكل صوتها : قطة.. قطة كانت فوق رجولي ..وصارت تبكي بهستيريا وتنفض جلابيتها
غرام و يارا صرخو وهربو هم كمان يخافو من القطط ..

البنات رفعوها شوي من ع الارض وهم خايفين عليها

بشرى : الله يهديك انتي حامل كيف تهربي بهالطريقة
سحر وهي تبكي مسكت بطنها : وربي بموت من الخوف من وين جت ؟

رولا جابت لها مويه : اهدي شوي الله يخليك..
ريم : تعورتي من الطيحة ؟
سحر تجمدت مكانها وهي تحس بشي غريب!! رفعت عيونها بصدمة لهم من دون م نطقت كلمة!!

جوري : وش فيكي تكلمي ؟
غلا : سحر وش صاير ؟؟
سحر مسكت جلابيتها ويدها ترجف رفعتها شوي وانصدمو من يلي شافوها !!

غلا بخوف : انتي تنزفي!!
بسرعة كلمو حمد يارا روحي له بسرعة..

سحر حست كل خوف الدنيا فيها ، مسكت بطنها : لا ي ماما لا تتركني
البنات جلسو جنبها و حاولو يهدوها..
دقايق وجاء حمد.. شالها بحضنه و اتوجه للمستشفى هو وخالد و غلا..


بالمستشفى..
بعد م وصلو تم فحص سحر.. والحمد لله كل شيء تمام وقررو يولدوها طبيعي..
سحر وهي بالغرفه تبكي وحمد جنبها ، ماسك يدها ويهديها.. قرر يدخل معها غرفة الولادة ويكون معاها ب اصعب لحظاتها..

سحر وهي جالسة تبكي و تصرخ : حمد بموت من الوجع وش ذه ؟؟ لو اعرف انه بعيش هاليوم كان م حملت

حمد كان كاتم ضحكته : حبيبتي اهدي شوي ..
سحر هدت ملامحها : راح الوجع!!
الدكتوره ضحكت : لسه بالبداية الطلق يروح و يجي
سحر : اشلو... م كملت الا وهي تصرخ ثاني مره
حمد وهو ماسك يدها : سحوره لا تصرخي
الدكتوره : حاولي تهدي شوي.. تنفسي بهدؤ.. الشهيق والزفير يسهل عملية الولادة ..
لانه باقي تقريبا ساعة ع الولادة

سحر : كيف ساعه ! رح موت انا من الوجع.. والله مو قادره اتحمل..
ووجهها بدأ يعرق من الآلم الولادة

حمد حس قلبه يتقطع عشانها ، شاف لدكتورة بحزن : مافي مسكنات او اي شي ؟؟

الدكتورة : خلص بنسوي لك إبرة Epidural
حمد : وش هي ؟
الدكتورة : تنحط بالظهر و م تحس ب اي الم
سحر من بين وجعها : ايه ايه قريت عنها وانا حامل..

الممرضة طلعت وطلبت دكتور تخدير لقسم الولادة..
الدكتورة : سحر لا تخافي اول بيبي الوحده تخاف كثير.. بس هذا زوجك معاكي
سحر شافت ل حمد : كل شيء صار بسببك قلت لك م ابغى احمل
حمد ضحك بصوت : ههههههه.. الولاده ضاربة معاكي..
الدكتورة ضحكت من قلبها عليها ..

دقايق و دخل دكتور التخدير ..
الممرضة جلست سحر عشان تكشف ع ظهرها ..
سحر لفت ع الدكتور بخوف : دكتور توجع ؟
الدكتور ابتسم ع شكلها كيف خايفه : اذا م تحركتي م رح توجع.. ثبتي نفسك ولا تتحركي حركة ، عشان لا يصير شي..

حمد شد ع يد سحر وهمس لها : تذكري حُبي لك وانتي بترتخي تدريجيا ❤

سحر ابتسمت رغم وجعها : حتى و انا اولد رومنسي
حمد : وش اسوي هذا حال العشقان والولهان ❤
الدكتور ابتسم ، بدأ يرفع العيار وفعلا تخدرت سحر : خلصنا
سحر وهي مبسوطة : م حسيت!! والوجع راح!! شكررررا دكتور
الدكتورة : الحين بتبدأ ولادتك ..
بدأو بتجهيز عُدة الولادة..
نص ساعة وفعلا بدأت الولاده..
و سحر م كانت حاسة بشي..
حمد كان معاها ويسولف هو وياها..
وكانت اجمل نص ساعه بحياتهم و اطولهم وهم منتظرين يشوفو طفلهم قدام عيونهم..
نزلت دموعهم وهم يسمعو اول صرخة طفل لهم ، وكأن حياتهم بدأت مع هالصرخة .. قشعر جسمهم من هالصوت .. شعور غريب احتويهم..
حمد مد يده وهي ترتجف كل حياته يلي عاشها بكف و هاللحظة وهو يحمل طفله بين ايديه كف ثاني..
طبع بوسه خفيفة بجبينه وناده لأول مره : خالد انورت الدنيا بقدومك ❤
حطه بحضن سحر وحضنهم الاثنين..
وصارت دموعهم هم الاثنين تنزل بهدؤ وتحمل معاها مشاعر جميلة ❤❤


بالممر..
غلا : ي ربي ليش طولو
خالد وهو الثاني متوتر : م ادري
غلا وهي رايحه جايه : والله الولاده صعبه الله يعينها
خالد ب ابتسامة : ترا قاعد اعد الليالي عشان تحملي
غلا ابتسمت بخوف : خااالد ع اساس م عندنا اولاد
خالد قرب منها ، مسك يدها و جلسها ع الكرسي : عندنا 4 اولاد وهم كل شي بحياتنا ، بس ابي قطعه مني و منك ابي طفل تكوني انتي امه وهو جزء منك ❤
غلا شدت ع يده : ان شاء الله

الكل عرف انه سحر ولدت وانبسطو كثييير..
وهذا اول حفيد ل أبو حمد ..
فرحتهم م تنوصف.. سو له استقبال كبير جدا..
عزمو ناس تجاوز عددهم الألآف..

بعد مرور 10 ايام..

عند هاجر..
وقفت عند المراية وهي تشوف نفسها ، تغيرت كثير وجهها صار شاحب وبدت ملامحها الجميلة تختفي..
دموعها تنزل بوجع تعبت من الحياة وكل شيء..
مشت بالبيت وكانت تسمع صدى خطواتها من الهدؤ ، تحس روحها تطلع وهي تتخيل جاسر بكل زواياه هالبيت ، حطت يدها ع رقبتها تحس مو قادره تتحمل اكثر !
اخذت جوالها و رسلت رساله ل غلا!!

قصر أبو خالد..
غلا طلعت من غرفة ملابسها سمعت رساله.. اخذت الجوال و انصدمت من المرسل..
فتحت الرساله و بانت عليها علامات الصدمة..
ونادت بصراخ : خالد..
خالد كان بغرفة المكتب بسرعه قام و راح لها : وش صاير ؟
غلا مدت الجوال ويدها ترجف : شوف

خالد وهو يقرأ الرساله
« مرحبا غلا.. م ادري من وين ابدأ!!
اعتذر عن كل شيء سويته لك.. صدقيني م كان من قلبي كثر ماهو من غيرتي..
ابغى اقولك انه زواجي من وليد كان برضى وليد رضى تام انا م اخذته منك هو كان يلاحفني دايما..
الكلام بالماضي م رح يفيد بشيء لانه انتهى..
ابغى اوصيكي ع آدم ، آدم امانه برقبتك
ادري انك حنونه عليه وعندك قلب كبير
ومافي مثلك ابدا.. عاملية مثل اولادك لا تفرقي بينهم و لو كبر قولي له اني كنت احبه مووت و انه هو كل شيء بالنسبه لي..
سامحيني غلا ، لكل شيء نهاية!! »

خالد شاف ل غلا بصدمة..
غلا : خلينا نروح لها!!
خالد : وش نسوي
غلا بخوف : مو مطمنه!! خالد بليز
خالد : يلا بسرعه اجهزي..
غلا لبست عبايتها بسرعة.. وطلعت هي و خالد متجهين ل هاجر !


قصر أبو حمد..
الصالة ..
كانو جالسين كلهم وهم مبسوطين..
نزل أبو حمد وبهدؤ : السلام عليكم..
ردو السلام ، وجلس أبو حمد..

راكان : وين امي ؟
أبو حمد : نايمه ، ابي اكلمكم بموضوع!
حمد : خير ان شاء الله
أبو حمد أخذ نفس وبدأ يتكلم : حمد و راكان انتو صرتو كبار و اعتمد عليكم و واثق فيكم كل الثقة ، انا تركت الشركة ! و اشغالي كلها محوله عليكم الاسر المحتاجه والمياتم والمشاريع كلها بيدكم الحين !!

حمد بصدمة : ليش ي يبه ؟
أبو حمد : امكم تعبانه و م بقي من العمر مثل يلي راح.. ابي اكمل عمري معاها ، امكم محتاجتني اكثر من اي وقت مر حتى لو مو متذكرتني..
هذي جوهرة عيوني وهذي يوم مسكت يدها بالفستان الأبيض وعدتها انه بحطها بين رموش عيوني..
امكم تعبانه اكثر من اي وقت مر ، وانا م ابي اضيع اي دقيقه من دونها
محد يعرف الموت متى بيدق بابنا ! هذي الحياة وكلنا ماشين على هذا الطريق..
المهم انتبهو لأشغالكم ولحياتكم ولكن م تخلو شيء يبعدكم عن امكم استغلو ايامها الأخيرة !
مسح دمعته بسرعه يلي نزلت.. وقف بهدؤ : حمد و واكان انا واثق فيكم اكثر من اي يوم مر
سوسن و سلاف انتبهو لأزواجكم وحياتكم..

وطلع الدرج بهدؤ..

لفو ع بعض من الصدمة ومن كلام ابوهم..
مرت دقيقة صمت..
حمد : ابوي معاه حق امي تعبانه كثير.. مهما اشغلتنا الحياة لازم م ننشغل عن امنا هذي جنتنا 💕


بيت هاجر..
خالد كان يدق الباب بقوة ولا فتحت!!
غلا : خالد اكسر الباب
خالد : جنيتي ؟
غلا بترجي : خالد بليز.. صدقني صاير شيء! هاجر م تنازلت و كتبت لي رساله الا و فيها شيء!!

خالد بسرعه حاول يكسر الباب مره و مرتين لين ثالث مره انكسر..

غلا دخلت بسرعه.. و وقفت اول م دخلت الصالة.. لقيتها مرمية بالأرض وحواليها أدوية ..
جلست ع ركبها رفعت راسها و هي تشوف النبض ..
لفت ع خالد : خالد شيلها بسرعه
خالد بصدمة : انا!!
غلا : ايه خالد لا تموت.. نبضها ضعيف..
خالد تمالك نفسه و بسرعه شالها للحضنه و طلع هو وغلا..
مشو للمستشفى ب اقصى سرعة..

بعد مرور ساعتين..
طلع الدكتور و طمنهم انها بخير.. والحمدلله يلي م تأخرو كان ماتت..

غلا طلبت انها تدخل عندها ، وفعلا دخلت..
ولقتها نايمه بهدؤ متغيره كثييير وكان روحها كانت تتطلع..
سحبت كرسي و جلست جنبها..
مسكت يدها وبهمس : هاجر
هاجر فتحت عيونها بشويش : وين انا
غلا ابتسمت : نحنا بالمستشفى انتي بخير
هاجر نزلت دموعها : كيف لقيتوني ؟ ليش م خليتوني اموت و ارتاح ؟
غلا م تدري من وين الرحمه سكنت قلبها ،
حطت يدها ع شعرها و مسحت بهدؤ : لا تقولي هالكلام ولا تلومي نفسك ع شيء انتي مالك دخل فيه..
الحمدلله ربي كتب لك عمر ثاني .. استغلي الفرصة وابداي ب الاتجاه الصح..
انا معاكي وانتي جزء من عائلتنا.. انتي مو وحيده ادري موت الاخ يكسر الظهر بس هذي الحياة .

هاجر : رغم كل شيء سويته فيكي الا انك معاي الحين ؟

غلا : خلينا ننسى الماضي و نفكر بالمستقبل عشان اولأدنا ! خلي اولأدنا يكبرو معانا كلنا ويشبعو من حنانا و عطانا ..

هاجر : كلكم تكرهوني محد متقبلني!!
غلا ابتسمت : خلي اليوم بداية لكل شيء.. وش رايك ؟
هاجر حست انها صغيرة قدام كلام غلا..
هالانسانة قلبها كبييير

خالد سمع كلام غلا و ابتسم من اعماقه فخراً على هالزوجة ..



بعد مرور 6 اشهر...
شهر 7 ..

سلاف حامل وعايشه اجمل قصة حب مع سلطان ❤ وعندهم بنت قررو يسموها رتيل

رولا هذا شهرها السابع و تعبانه بالحيل بطنها صاير كبير لانها ثلاثه ، وائل مهتم فيها ليل نهار والحين اخذ اجازه من شغله عشانها ❤

تركي و غرام مسوين جو بالبيت انعاش مو طبيعي وكانهم ربيع نزل على قصر أبو وائل ❤

ريم مبسوطة بحملها ومستمتعه بكل لحظة فيه و راكان مشاركها كل لحظاتها الحلوه ❤

سحر لاقت صعوبه بالامومة لكن حمد كان معاها بكل خطوة عدو اول مرحلة و ابنهم نسخة من حمد ❤

أم حمد صارت جسد بلا روح اشتدّ الزهايمر ، أبو حمد معاها كل الوقت صار ياكلها وينيمها ويغير ملابسها حتى يحممها ، صار مو زوج فقط صار الأب و الأخ والصديق والزوج والحبيب ❤

أمير تقدم ل سمر و سمر وافقت تم الزواج و سافرو مع بعض دبي وقررو الاستقرار ب دي ❤

سوسن ولدت و جابت ولد سموه محمد عشان اسم أبو طلال ، عايشة هي و طلال بسلام وحب ❤

يارا عايشه مع اهل وليد و بدت تتأقلم معهم وحبتهم كثيير وهم بعد م توقعوها بهالطيبه ❤

جوري وفهد سافرو روما شهر يجددو ايام الحب ❤

عبدالله و بشرى حياتهم جميلة بالحب و اولادهم❤

خالد و غلا اشترو بيت لهاجر و صارت قريبه من القصر ورجعت دوامها بوظيفة أعلى و صار لها مكتب خاص .. وبدت تميل كثير ل غلا
غلا بدت تحبها وكرهه الماضي ذاب بقلبها و ولد الحب ❤

خالد علاقته مع غلا قوية وحبهم صار ينضرب فيه المثل ، صارو روح بجسدين
حب ماله مثيل عيونهم تلمع من بريق الحب و كأنهم ولدو من اول و جديد ❤
الخبر الحلو انه غلا حامل و بالشهر الأول ❤


دائماً هناك امل..
يهمس لنا ان في الغيب ..
شيئاً جميلاً يستحق الأنتظار 💕

هل الحياة تقودنا دايما نحو السعادة!!
اشياء كثيره ب انتظارنا ..
بتمنى لكم قرائة ممتعه 💜



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 01:17 AM   #145

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت 83
م قبل الأخير 💔


قصر أبو خالد..
كانت تغير ملابسها..
دخل وحضنها بسرعه : مشتاااااق لك
سلاف بعدت عنه بحب : وانا اشتقت لك ي روح سلاف
سلطان مسك بطنها مو كانه بنتنا كبرت شوي
سلاف ابتسمت وهي تشوف لنفسها بالمرايه : هذا الشهر الرابع ، بس جد طلعت بطني

سلطان انحنى وباس بطنها : فديتها قلب ابوها
سلاف : و امها ؟
سلطان اخذ نفس : امها استوطنت القلب و ضواحيه ❤❤


قصر أبو حمد..
أبو حمد قاعد يلبسها و هو مبسوط ويتأمل كل شيء فيها
أم حمد بهدؤ : عزوزي
أبو حمد حس قلبه رجف لهالكلمة من زمان م سمعها ، رفع عيونه : ي قلب عزوز ي روح سكنت القلب وصارت هي النبض ❤

أم حمد ابتسمت ابتسامة نابعة من القلب : ابغى نفطر بالحديقة والبنت الحلوه يلي شفناها امس (تقصد ريم)

أبو حمد م صدق طلبت هالطلب : تآمري أمر انتي .. بسرعه قام رفع السماعه ردو الخدم من المطبخ.. طلب منهم يجهزو سفرة فطور بالحديقة و يتصلو ع سوسن و سلاف يجو..
وفعلا صار هالشي.. و بدأو بتجهيز الذ سفرة فطور بالحديقة..


قصر أبو وائل..
صحت وهي تعبانه تحس نفسها ثقيييله بمعنى الكلمة .. وائل طلع من الحمام وهو ينشف شعره..
بسرعه مشي لعندها و ساعدها تقوم..
رولا ب ابتسامة : صباح الخير
وائل : صباح النور و الورد.. كيفك اليوم
رولا : تمام بس متى اولد و ارتاح حاسه نفسي فيل
وائل : هههههههه فيل مره وحده
رولا : ايه والله ، عيالك جننوني كل الليل يتحركو الظاهر يتضاربو

وائل ضحك بصوت : خليهم يجو والله اربيهم لك و اعلمهم اشلون يكونو هادين

رولا : ي حليلك بنشوف ، ابغى اقولك لقيت اسم ل بنتنا الثانيه
وائل : وش هو
رولا : لين
وائل : لين ، حلو هالأسم
رولا : عشان يكونو أمين ، لين ، ليان
وائل : تقومو بالسلامة ي رب ❤



قصر أبو خالد ..
مافي بالقصر الا خالد و غلا
سلطان و سلاف راحو بيت أبو حمد..
أم خالد و أبو خالد راحو احدا الجمعيات الخيرية ..


غلا كانت تشوف الجوال وضحكت بصوت
خالد لف لها و خق ع ضحكتها : مين تكلمين ؟
غلا : غرام تقولي تركي يبيها تحمل وهي حلفت م تحمل .. الحين تسألني اشلون م تحمل

خالد كان مو منتبه للكلام كثر ماهو سرحان بعيونها ، نطق بهمس : تعالي جنبي ابي ابوس هالضحكة الحلوة

غلا استوعبت واستحت : خااالد
خالد : لو م جيتي بجي اشيلك
غلا : نو مو جايه لسه اكلمها
خالد : احس نفسي عطشاااان الين سمعت هالضحكة ارتويت ، لدرجة عروقي ارتوت ❤

غلا لاارادياً قامت و جلست بحضنه : ترا غزلك يذوب الصخر ، اجل بقلبي وش يسوي!!

خالد مسك يدها وهو يلعب ب اصابعها : حتى هالشامة يلي بين اصابعك اعشقها ، كل شي فيكي اعشقه ❤

غلا ابتسمت من قلبها فعلاً على هالحب : خالد
خالد : لبيه
غلا حطت يده ع وجهه : تدري لو يتحول حُبي لك إلى ماء لغرق العالم بأسرة ❤

خالد : دايما تقولي لي رفقا بقلبي ، اجل انا اقولك قلبي يتوه وهي بين ايديك ، اذا انا اكون طفل و انا بين ايديكي ❤



قصر أبو حمد..
فطرو كلهم مع بعض وهم مبسوطين..
من زمان م حسو بالفرحة هذي ضحكتهم كانت اعمق من اي شيء ..
وسعادتهم لا توصف..
دخلو الصالة بعد الفطور و جلسو كلهم مع بعض..

أم حمد كانت تناظر فيهم واحد واحد بنظرة م فهموها.. لفت ع حمد و راكان ونطقت : حمد راكان
هي مو متذكرتهم بس سمعتهم ينادونهم
حمد و راكان ابتسمو : سميّ ي الغالية
أم حمد بهدؤ : احبكم ❤
ورجعت لفت ع سوسن و سلاف : انتبهو لأنفسكم احبكم ❤
لفت ع أبو حمد وابتسمت بحب : صح مو متذكرة اي شيء من الماضي بس في شي داخلي يقولي هذا وطنك هذا إنتمائك ، كلمة م قدرت انساها هي جوهرتي هالكلمة تخلي قلبي يرجف وانت تناديني و م ادري ليه!!
أحبك ❤ و طبعت بوسه بجبينه..

أبو حمد باسها من بين عيونها : انتي مو بس جوهرتي انتي جوهرة هالبيت ❤

كلهم كانو مستغربين من كلامها وكانها تودعهم.. !!
حطت راسها ع كتفه وهي مبتسمة لهم كلهم.. غمضت عيونها ..
لكن هالمره غمضت للنهاية!!
شافت نور قدامها ترتكتهم ومشت ، مشت لمكان بعيييد م يقدرو يشوفوها ولا يكلموها ولا يلمسوها
غمضت عيونها و تركت قلوب تنزف لفراقها..
تركت مكان بقلب شخص لا يمكن ان يجلس مكانه احد ، قلب عشقها بكل حالاتها
تركت قلوب اولادها تحترق ع فراقها حتى لو كانت مريضه كانت قدامهم مثل الشمعه تضوي لياليهم المُظلمة ..
كانت لهم فرحة و سعادة كانت بلسم لكل دواء كانت أم بكل معاني الكلمة
سهرت وربت و تحملت لحتى صارو كبار
رحلت و تركت أثر بهالقصر.. وكأنها موجوده بكل زواياه صوتها له صدى بكل مكان ، ضحكتها م اختفت من بين عيونهم..
رحلت و تركت جرح كبير لا يداويه الزمن 💔

نعم انها ماتت..
تعالت اصوات البكاء ..
من كل الموجودين..
سلاف كانت حاضنتها هي و سوسن ويحسو روحهم قاعده تتطلع وهم يرددو كلمة يمه لا تتركينا
أبو حمد شدها للحضنه وهو يحاول يكون قوي قدام اولاده
حمد و راكان جلسو ع ركبهم قدامها وهم حاسين الدنيا تقفلت بعيونهم..

الموت اقوى من كل شيء ،،
م ندري اي يوم بنرحل من هالدنيا ؟!
حبو أنفسكم و حبو غيركم..
اعملو الخير و ازرعو المحبة بكل مكان ..
انت ترحل من هالدنيا الا عملك الصالح يلي يبقى لك 💕

بالليل..
أبو حمد دخل جناحه بهدؤ ..
مشي بخطوات هاديه.. نام فوق السرير وهو حاس بشيء يخنقه اكثر و اكثر..
شّم ريحتها ع المخده و ضمّها اكثر..
واطلقت عيونه الدموع يلي م نزلت..
كانت تنزل دون توقف..
هاليلة حاس انه وحيد ماله احد.. اشلون بينام من دون م يقرأ لها الأذكار و وينومها بحضنه!!
اشلون بيقدر يغمض عيونه وهي مو بين ايدايه
زواج دام 34 سنه وهو ينام بجانبها ويهمس لها اصبح على وجهك يلي هو وجه السعد والخير
ضمّ نفسه اكثر وصارت شهقاته تعلو ، م قدر يمسك نفسه من الألم حاس قلبه ينزف دون توقف و عيونه تهطل أمطار الدموع
الهم والحزن يلي فيه لو يتوزع على كل البشر ليزيد من كُبره..
طلع للبلكونه عشان يقدر يتنفس ، رفع راسه للسماء يااارب مالي احد سواك انت اعلم بحالي و وجعي و ضيقي اعطيني القوة ي رب عشان اولادي

مرة هالليلة وكانت من اوجعها و اصعبها ،،،
عيون جافها النوم و استوطنتها الدموع الحزينه
شخص يمسك قلبه ويعصره من شده الألم ، حاسه ينزف ومو قادر يوقف هالنزيف
💔💔💔💔

مرت 10 ايام كانت من اصعبهم على الكل..
أم حمد تركت مكان كبير فارغ بقلوبهم..
عملو لها عزاء لمدة 3 ايام..
يلي يروح العزاء ينصدم من كثرة الناس الموجودة

الحياة مثل موجات البحر تقودنا الى طريق لا نعرف نهايته!!

البارت الجاي هو الأخير 💔
بتمنى لكم قرائة ممتعه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 01:23 AM   #146

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت 84..
البارت الأخير ..
النهاية..



قصر أبو خالد..
صالة الطعام ..

كانو ياكلو بهدؤ ..
أم خالد : غلا يمه ليش م تاكلي ؟
غلا : خالتي مالي نفس.. تدري الوحام متعبني
أم خالد : الله يسهلك ي يمه
غلا : آمين
سلطان : افكر اليوم اخذ سلاف
غلا : مسكينه الله يصبرهم ، بس رح ترضى تجي ؟
أبو خالد : روح و اقعد معاها اذا تبغى تجلس اجلس معها .. هم الحين يخففو وجع بعض بوجودهم

خالد : الله يرحمها عمتي تركت مكان كبير
كلهم : الله يرحمها ي رب
غلا : اليوم رح تجي هاجر وتشوف آدم
أم خالد : هاجر هذي كانها وحده ثانيه موت اخوها غيرها
غلا : ايه والله.. عشان كذا انا عزمتها ع الغداء ، آدم صار يفهم وانا احب يشوفنا ناكل كلنا ع سفرة و حده

أبو خالد ابتسم : سبحان يلي عطاكي قبول ي بنتي.. كل مكان تدخلينة تتركي بصمة حب

غلا ابتسمت : هذا يلي تعلمته من الغالية ومنكم ي خالي ، الله يخليكم فوق راسنا 💕


قصر أبو حمد.. الصالة..
أبو حمد طلب يجتمعو اولاده و نسوانهم ..
كانو قاعدين بهدؤ ومنتظرينه ينزل..
رفعو راسهم وشافوه ينزل شوي شوي..
جلس واخذ نفس..

حمد : خير يبه ، آمر
أبو حمد : طلبت منكم اشوفكم عشان اقولكم تشيلو اللون الاسود!! العزاء ثلاث ايام ونخنا صار لنا 10 ايام..

سوسن نزلت دموعها : بس يبه..
أبو حمد قاطعها : ي بنتي امكم محتاجة للدعاء لصدقه ، دموعكم م تفيد بشي ..
فكرو بعقل ، الحياة ماشية بكل الاحوال
ارجعو لحياتكم القديمة
انا طلبت اشوفكم عشان اقولكم كذا شغله ..
ي ولادي الحياة مستمرة وماشية .. امكم تركت مكان بقلبي لا يمكن يمتلئ..
كانت جوهرت حياتي كانت املي..
حبيتها من كل قلبي و وعدتها انه رح كون معها كل العُمر..
امكم اجمل نعمه ربي عطاني اياها ، جبت منها 4 اولاد رافع راسي فيهم ..
انتو الحين أملي بالحياة.. أحبكم مهما كبرتو
حمد و راكان ابيكم تنتبهو ل نسوانكم حبها ك حب الأب والحبيب ، وخاف عليها وكون سندها مثل الأخ ، شاركها كل شي بحياتك لا تخبي اي شي عنها وهمومك وافراحك مثل الصديق ..

سلاف و سوسن انتو عيوني ونظري في هالدنيا اخاف عليكم من اي شي..
انا امنت عليكم عند رجال سلطان و طلال يشدو الظهر و انا واثق فيهم..
ارجعو لبيوتكم واهتمو ب ازواجكم..

ريم و سحر والله انه انتو شموع هالبيت والحين هالقصر امانه بيدكم انتو ..

اتنهد وكمل : اسمعوني ي عيالي م ادري كم باقي من العمر م بقى مثل يلي راح..
خذو هالنصيحة ، امشو بالطريق الصح دايما..
نامو مظلومين ولا ظالمين ، ازرعو المحبه بكل مكان.. لانه اولادكم رح يحصدو يلي انتو زرعتوه ..
ربو عيالكم ع الحب علموهم كيف يتعاملو مع الناس ، علموهم كيف يتعاملو مع الشخص نفسه مو مع المقامات..
الحياة تعلمنا كل يوم شيء ، وصدقوني مافي شيء يجي بالسهل..
اجتهدو وشدو حيلكم الحين كل واحد منكم عنده مسؤلية ..
اولادكم امانه بين ايديكم اهتمو فيهم من كل النواحي..
صدقوني انه رح تعيشو بسلام اذا طبقتو يلي قلت عليه ..
الله يرضى عليكم وييسر اموركم..
انا دايما رافع راسي فيكم انتو الأربعة كنز بحياتي 💜

حمد و راكان قامو و جلسو جنبه و حضنوه
سلاف و سوسن جلسو بالأرض وضموه ودموعهم تنزل ..

أبو حمد ابتسم وهو يحضنهم فعلا حاس بالراحة وهو يشوف اولاده صارو جواهر مثل امهم الجوهره *
، شاف ل ريم و سحر ومد يداته : تعالو ي شموع هالقصر..
حضنهم السته و تحولت الدموع ل ابتسامة و انشراح بالصدر ❤


قصر أبو وائل..
كانت تنزل بالدرج جري و تركي يلحقها ..
وقفت فوق الكنبة عند أم وائل وهي تصرخ ..
والكل مصدوم منهم ومن شكلهم

رولا : بسم الله وش فيكم
غرام : عمتي كلمي ولدك ترا والله جنني
أبو وائل : وش مسوي ب زوجتك ؟
غرام : اخذت جواله و سويت بلوك لكل البنات وهو زعل
كلهم ضحكو عليها ومن تفكيرها
رولا : برافو عليكي
تركي ضحك من قلبه ع شكل غرام : طيب انزلي من قدام امي و غطي شعرك
غرام شافت ل وائل و استحت ، جلست بهدؤ ورفعت الشيله ع راسها

أم وائل : الله يهديكم خرعتوني قلت وش فيهم
وائل : مسوين انعاش للبيت
أبو وائل : ايه والله
غرام : لازم تشكرونا
رولا : ايه والله
غرام : ايه رولا متى بتولدي حاسه نفسي انا الثقيله كيف تمشين
رولا : والله معاكي حق مو قادره أتحمل
أم وائل : تقومي بالسلامة ي قلبي وعقبال تركي و غرام
تركي من قلب : آميييين
غرام بصياح : الله لا يقدر
أم وائل : ليش ي يمه ؟
غرام وهي تفكر : خالتي والله م اقدر احمل كيف بكون امشي من كرشتي..
ولا اصحي بالليل ع بكاء و سهر خليني كذا مرتاحه

كلهم ضحكو بصوت ع شكلها وكيف تتكلم
تركي ابتسم من قلبه : خلص هونت م ابي عيال يكفيني انتي ❤




قصر أبو خالد.. بالليل
خالد كان متسطح و بحضنه غلا و يشوفو فيلم
غلا : خالد
خالد : لبيه
غلا : وش تتوقع حامل ببنت ولا ولد ؟
خالد : اممم م ادري يمكن ولد
غلا : انا فكرة انه م نعرف جنس البيبي الا وقت الولادة
خالد : وش يصبرني
غلا بدلع : انا ، ناظر فيني وبتنسى نفسك حتى
خالد قلبها بسرعه وصار فوقها : انتي بتقتليني ولا شنو ؟
غلا وهي تضحك : وش سويت؟
خالد : اموت على هالدلع
غلا ب ابتسامة وهم قريبين من بعض م يفصلهم شي : اشهد الله انه وجهك يجيب العافية ❤

خالد ابتسم ابتسامة نابعة من القلب وباسها من بين عيونها.. بعد من فوقها وجلس و جلسها فوق رجوله : تدري انك وطني مهما خيالي تغرب ، سبحان من زرع كل هالحب بقلبي لك..
وجهك م يفارق عيوني ، يخليني ابتسم وانا بين كل العالم ، و الناس تسولف و تضحك وانا بس ابتسم وانا اتخيلك ..
تخيلي و انتي بحضني وش يصير لي !❤

غلا تعلقت فيه ، ضمته بقوك وهي تستنشق ريحته بعمق ..همست له عند اذونه : ريحتك تِثملني ❤



الحياة جميلة بوجود من نحب..
اختارو الشخص الصح وبتكونو اسعد خلق الله ❤


بعد مرور 8 اشهر..
مرت شهور وايام و ليالي
كلهم عاشو بسلام وامان ..
غلا مرة فترة حمل جميلة جدا خالد كان معها بكل للحظه واتفقو اذا ولد يسميه خالد و اذا بنت غلا بتسميها


يوم الجمعة .. الساعة 4 عصراً..
غلا نزلت من الدرج شوي شوي
خالد تقدم لها و مسك يدها ونزلها الدرجتين الأخيرة

غلا وهي شايفه للكل : دعواتكم لي
كلهم وقفو : ونحنا جاين معاكي!!
غلا وهي مو مستوعبه : وين المستشفى ؟؟
خالد ابتسم : ترا حاجز جزء من قسم العمليات عشانك.. وكلهم جاين معانا
غلا ابتسمت وهي مصدومة : اشلون وكيف ؟
خالد : كلهم رح يكونو معاكي بهاليوم
غلا : الله لا يحرمني منكم ، دايما استمد قوتي منكم
الا و ين غرام ؟

غرام دخلت هي و تركي وماسكين يد بعض : انا جيت..
ومشت لعند غلا و حضنتها : ي عمري تقومي بالسلامة انتي و حبيب خالتو ، حاسة انه ولد

أم غلا : وينك ي يمه للحين ؟
غرام ابتسمت وشافت ل تركي
تركي : عندنا لكم خبر حلو
سكتو وهم ينتظروه يكمل ، تركي وهو يكمل : زوجتي الحلوه حامل

ارتسمت ابتسامة بوجوه الكل ، وكلهم باركو لهم
تركي شاف ل غرام وحضنها بمكن للمره الألف من وقت سمع الخبر : مو مصدق رح صير اب و من أحلى زوجة بالعالم

غلا دمعت عيونها : ي قلبي اختي الحلوه حامل
غرام : شايفه انا نفسي مو مصدقه..
خالد : يلا لا نتاخر ، العملية الساعه 6 ..

بعد مرور ساعتين..
الكل كان برا العمليات..
بغرفة العمليات ..
خالد كان واقف عند راس غلا وفي ستارة فاصلة بينهم وبين الفريق الطبي ..
غلا وهي خايفه : خالد وش صار ؟
خالد شد ع يدها : ي عمري لا تخافي
غلا : احسها اطول ساعه بحياتي
خالد باسها براسها : بس انا لما اكون معاكي الوقت يمر بسرعه مدري ليه! اتمنى الزمن يتوقف و انا اناظر هالعيون يلي يبحروني لعالم ثاني

غلا ابتسمت : حتى ونحنا بغرفة العمليات تقتلني بكلامك
قطع حديثهم صرخة ابنهم..
يلي حسو مع هالصرخة انولدو من جديد ، قشعر جسمهم مع هالصوت شعور احتويهم لا يمكن وصفه ، الدكتور فتح الستارة ومد طفلهم : الف مبروك ولد

خالد مد يده وهي ترجف ، اخذه للحضنه ودمعته نزلت باسه براسه بهدؤ ..
وحطه بحضن غلا ، غلا اول م نحط بحضنها دموعها نزلت وكانها تمطر
خالد حضنهم : مبروووك ي عمري وقلبي
غلا لفت عليه و ابتسمت : وش اسمه ؟
خالد : الوليد ، انورت الدنيا بقدومك ❤
غلا هزت راسها وهي تنطق اسمه : الوليد..
بيدها الثانية حطت يدها بوجهه خالد بحب : مبروك ي أبو الوليد
خالد باسها من بين عيونها : هاليوم م بنساه ، اخيرا جانا بيبي قطعه مني و منك ❤


برا العمليات الكل كان منتظر احد يطلع و يطمنهم..
طبعا كانو جالسين بصاله وهالصالة تم إستجارها بطلب من مدير المستشفى..
انفتح باب العمليات وطلع خالد.. كان لابس لبس العمليات مسح دموعه وهو يناظرهم واحد واحد

أم غلا بخوف : طمنا!!
خالد ابتسم وفتح يداته : أبو الوليد ، انورت الدنيا بقدومة

تعالت صوت ضحكاتهم وكلهم حضنو بعض من الفرحة وهم مبسوطين 💜

خمد حضن خالد بقوة : انا فخور انا عنده صديق و اخ مثلك ، معدنك اصيل ي الغالي

كلهم انبسطو عشان سماه وليد..
وجاء لهم وليد الصغير للقصر ويلي و لد الفرحة من جديد ..

غلا طلعت من المستشفى بعد يومين..
وسوو استقبال ل ابنهم كبير جدا ..
خالد هدي غلا هديه بمناسبة ولادتها فيلا بالدمام..
مبسوطين كثيير فيه ومو مقصرين عليه ابدا
الوليد دخل الفرحة للقصر ، يكفي انه الوليد اخذ اسم عمه يلي بيفتخر فيه..
رغم زواج وليد من هاجر الا انه غلا افتخرت انه خالد سميه وليد ..
خالد لانه عارف حبه بقلب غلا و يدري انه الأسم م رح يأثر على غلا ابدا ويدري انه رح تنبسط و تفتخر فيه..


بعد مرور سنه ..

الابطال عاشو بكل حب هم و أولادهم..
وش رايكم نتذكر قصة حب ابطالنا..
و وش استفدنا من كل قصة ؟!

سلاف و سلطان عاشو قصة حب جميلة قبل الزواج ، وبس تزوجو بدأ الإهمال وبدأ حبهم يمّل منهم ، سلطان جرح سلاف جرح كبير و تطلقو لكن محد قدر يداوي هالجرح الا سلطان ، سلاف عطيته فرصه و فعلا استغلها بالكامل و بدأو من اول و جديد الحين عايشين كل يوم بسعاده مع بنتهم ❤

سوسن و طلال ، سوسن حكمت ع طلال بالغرور و التكبر بس م كانت تعرف انه وراء هالقناع انسان يسوا الدنيا كلها ، موت اهله زرع فيه الخوف من الحياة و الأنجاب بس انكسر هالخوف بس حضن طفله بين ايديه ❤

رولا و وائل من اكثر القصص يلي اثرت فينا ، حب وائل و صبره ع رولا رغم يعرف انها م تنجب بس هالشي م كان يهمه ، رولا وبس يلي كانت اول شيء بحياته والحمدلله ربي رزقهم بثلاثة تؤام وعايش بحب مع اولادهم ❤

ريم و راكان قصه حبهم كانت حلوه كان حب طفولي ، بس راكان كان حبه تملُك و ريم تحملت هالشي و م دخلت اي احد بمشاكلهم حلت مشاكلها بنفسها وعلمت راكان انه الزواج غير عن اي شيء والثقه اهم من كل شيء ، راكان تعلم اشياء كثير منها وصار الحين اول داعم لها بشغلها وكل شي ، و مبسوطين مع بنتهم أسيل ❤

يارا و وليد حبو بعض بالغُربة وساندو بعض وحبهم انتصر وتسهل رغم الصعوبات ، يارا حامل بالشهر الثالث وعايشه مع اهل وليد وصارت جزء منهم ❤

سحر و حمد اكثر ثنائي حبينا قصتهم ، حمد تحمل طفولة سحر وكان لها الزوج والاب والصديق و الحبيب ، خلاها تنضج للحياه وتشوفها بعقلانيه ، وفعلا سحر كبرت بين ايدين حمد ، عايشين بكل سعادة مع ولدهم خالد ❤

غرام و تركي اكثر اثنين اسعدونا ومشاهدهم لايمكن ننساها ، عايشين اجمل ايام وطبعا مسوين جو بكل مكان ، و ابنهم جننهم كل الوقت صاحي بس غرام دايم توديه و تنيمه عند اهلها وتاخذ قسط من الراخه هي و تركي ❤

سمر و امير عايشين حياتهم ب دبي ومبسوطين و من الطف قصص الحب يلي عشناها ❤

جوري وفهد حبيناهم كثير وكبف فهد تمسك ب جوري و وقف قدام الكل عشانها لانه يدري انه هالحب حقيقي ، وفعلا عايشين بسعاده مع بنتهم تولين ❤

عبدالله و بشرى كانو هادين دايما و تعلمنا منهم الهدؤ والعقلانيه بالأمور ، قصة حبهم كانت جميله ك جمالهم ❤

خالد و غلا قصة حبهم لايمكن ننساها تركو مكان بقلوبنا ، تعلمنا منهم الصبر والعطاء تعلمنا كيف نحب وكيف نتعامل مع حبنا
تعلمنا الأحترام والأهتمام منهم وكيف الإنسان قادر يزرع الحب بيده..
حبهم كبر و ورثوه ل اولادهم ، تعلمنا اشياء كثيره منهم ، عايشين كل يوم بحب وسعاده مع اولادهم ❤


قصر أبو خالد..
كانت قاعد بالصالة لابسة فستان أبيض طويل وناعم وفاتحه شعرها الأسود الناعم يلي غطي جمال يداتها و ظهرها ..
فتح باب الجناح وشافها جالسه بكل هدؤ و جمال..
خق ع شكلها و جمالها
تقدم لعندها وهي مبتسمة له وقفت وباسته بخده : اهلا و سهلا حبيبي
خالد وهو يلعب بشعرها : وش هالجمال كله!
غلا : كل هذا لك
خالد بكل حب : سبحان من زرع حُبك بقلبي ،
ابغى كل يوم اصحى وانا اناظر عيونك يلي هي وطن يحتويني من كل شيء ، ولا ابتسامتك العذبة يلي من جمالها ابي ابوسها ، ولا شفاتك يلي سببت في ثمولي هذي لو احكي ل نجوم الليل م بتكفي ❤

غلا ابتسمت ابتسامة نابعة من قلبها ، قربت منه وباسته : اشهد الله انه عطى وجهك قبول ،
وجودك يولد اللهفه وغيابك يزيد شوق..
انت يلي الشعر في وصفك خجول ، تمنيت امنيات كثيرة بس بعد م صادفتك صارت عندي امنيه وحده اني ما افارق هاللحضن الدافي ❤

خالد اخذها للحضنه وضمها للدرجة يبي يدخلها وسط ضلوعه ❤

غلا بعدت عنه شوي ،
اخذت كتاب من فوق الطاولة ومديته ل خالد
خالد : وش ذه
غلا : هدية مني لك
خالد فتحتها وهو يشوف رواية بالحب نرتوي *
رفع عيونه وهو مو فاهم!!
غلا : هالرواية مكتوب فيها حُبنا وكل تفاصيلنا..
خالد حط الرواية ع الطاولة : اليوم عرفت وش اسميكي ، انا ارتويت فيك
انتِ يلي بالحب نرتوي ❤


في البحر الأحمر ،،،
ف إحدى شواطىء جِده الجميلة والهواء النقي والجميل وجمال جِده الى مالا نهاية..
ركبو كلهم اليخت...
وطلعو أحلى رحلة طلعوها بحياتهم هم و اولادهم
هالرحلة حملت مشاعر جميلة ونستهم كل الم عاشوه ، كانو مبسوطين وهم بعض وقريب من بعض..
حب هالعائلة وتماسكها زرع فيهم القوة والحب و العطاء..
هالعائلة ولدت أجيال وربت أجيال ترفع الراس و تسند الظهر من نسائها و رجالها
ثقتهم ببعض كانت اهم نقطه ❤

ربو أولادكم ع الحب ازرعو بقلوبهم الحب مُنذ الصغر ، ليس الحب فقط للحبيب انما حبهم لأنفسم ولأهلهم واخوانهم واصدقائهم وكل شي ..
علموهم انه الأب حبه وحضنه وطن
وان الأم جنه الدنيا
وانه الأخ سند وعزوة
وانه الأخت ضحكتها عافيه
ربوهم ع التقوى والأيمان والحب ، ولا تلومو اولادكم على اخطائهم كونو ناصحين و وعوهم على اخطائهم ، اجلسو مع اولادكم و اسمعو منهم كل م بخاطرهم كونو اصدقاء اولادكم ليس مُربين فقط ..

هدفي من هالرواية هو التماسك العائلي 💕
والتعامل مع الحب بكل أنواعه والصبر على كل شيء 💕

بتمنى انه تستفيدو مثل م انا نفسي سماح استفدت منها..
م ادري الرواية كم بتوصل مشاهده بس يلي بتمناه انه الكل يقراها و تلامسه كلماتي..
لانه يلي نابع من القلب يوصل للقلب ❤

عشنا مع كل الابطال ضحكنا وفرحنا و بكينا و زعلنا ، وكانه عايشين معهم لكن لكل بداية نهاية 💜💜

أشكر أشخاص وقفو معايا من البداية لين النهاية وكانو سند لي..
زوجي حبيبي يلي كان اول داعم لي ويلي فعلاً كل كلام الحب كان هو السبب فيه ❤

وأمي جنتي يلي دعواتها رافقتني مُنذ البداية 💕

و إيمان أختي يلا فعلاً ساندتني كثير و كلمة شُكر قليلة ، ابغى اقولك انه ضحكتك عافية بالنسبة لي ، I Love you so much 💕

وريم زوجة أخوي يلي فعلا أعتبرها أختي و جزء مني ، اول شخص قرأ الرواية و دايماً كانت معاي ورافقتني كل شيء 💕

وزينب هالأنسانة كلمة شُكر قليلة في حقها تعليقاتها كانت تثلج الصدر ، فعلاً انتي من الصُدف الجميلة بحياتي ، وسبحان من عطاكي حب بقلبي 💕

شكراً ل أهلي يلي ساندوني من البداية و وقفو معاي و كانو اول داعمين لي ، والله انه الأهل عزوة و سند ربي م يحرمني منكم كلكم 💜

شكرا لكم متابعيني يلي دعمتوني من البداية..
دموعي نزلت و انا اختمها 💔
هالرواية رح اعمل كل جهدي و اطبعها بكتاب ان شاء الله ❤❤
انتظروني ب رواية جديدة ومختلفة تماما 🌸


Writer_samah

بالحب نرتوي ،،،
ابتداء
23/11/2018
انتهاء
16/6/2019
تمت بحمد الله 💜


Instagram: writer Samah

تابعوني ع انستجرامي لحتى أبدا ب روايتي الثانية 💕



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 01:48 AM   #147

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr ألف مبرووووووك







ألف ألف مبرووووووووووووووك WriterSamah اكتمال روايتك

وشكرا على التزامك

وإن شاء الله نرى لك روايه جديده قريبا



رابط لتحميل الروايه

هنــــــــــــــــــــا

قراءة ممتعه لكم ............ وردود ممتعة لنا ........

وللغاليه WriterSamah ..........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 04:26 PM   #148

وردة جلنار
 
الصورة الرمزية وردة جلنار

? العضوٌ??? » 439180
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 75
?  نُقآطِيْ » وردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond reputeوردة جلنار has a reputation beyond repute
افتراضي

ألف ميروووك انتهاء الرواية مع اني حزنت كثير على انتهاء الرواية
وفراق الابطال وخصوصا غلا وخالد
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
🌹🌹🌹
وبانتظار الرواية الجديدة


وردة جلنار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-19, 08:37 PM   #149

فاطمة عايض

? العضوٌ??? » 451495
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » فاطمة عايض is on a distinguished road
افتراضي

روعة وسلمت انمالك كاتبتنا الغاليه
وشكرا على الروايه الاكثر من رائعه وبانتظار جديد


فاطمة عايض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-19, 07:16 AM   #150

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله ورائعه وممتعه


تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.