آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          مشاعر غامضة - ازو كاوود - ع.ج*كاملة * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          معاناة - ليني كولنس - ع.ج .. حصريا على روايتي** (الكاتـب : جروح - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] أعشق آنانيتك عندما تتمناني لك وحدك ، للكاتبة/ &نوني بنت الجنوب& (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-19, 11:45 PM   #1

mostafa sobhy

? العضوٌ??? » 439271
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » mostafa sobhy is on a distinguished road
افتراضي فالفيردي: مواجهة ليون معقدة وسنحاول الاستفادة من غياب فقير وسواريز لاعب مهم


وصف مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" مواجهة فريق ليون، غدًا في دوري أبطال أوروبا، بالمعقدة.

ويلتقي الفريقان، في معقل النادي الفرنسي، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة.

وقال "فالفيردي" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد تأهلنا إلى دور الـ16، نريد حقًا أن نخوض تلك المباراة، ليون لم يخسر أي مباراة في دور مجموعات البطولة، هم فريق رائع في ملعبهم، مباراة الغد معقدة".

وأضاف: "الدوري الإسباني بطولة صعبة للغاية، لكن علينا التركيز حاليًا على مباراة الغد، دوري الأبطال بطولة قاسية ومعقدة، ولكننا قادرون على التسجيل خارج ملعبنا، مثلما حدث أمام توتنهام وآيندهوفن وإنتر ميلان".

وواصل: "أومتيتي؟ لقد حصل على التصريح الطبي بالفعل، لا توجد أي ضغوط من أجل مشاركته، لم أتحدث معه، هو معنا في القائمة وسنرى غدًا ما هي تشكيلتنا".

وأردف: "غياب نبيل فقير عن مباراة الغد؟ هو لاعب يمكن أن يكون حاسمًا في أي مباراة يشارك فيها، تسجيل الأهداف وصناعتها وتنشيط خط الهجوم، سنحاول الاستفادة من غيابه غدًا".

واستكمل: "عندما يكون سواريز في الملعب، نعلم جيدًا نحن والخصم أنه سيكون لديه فرص، في أيام أخرى يكون قادرًا على تسجيل هاتريك، نحن نتوقع أفضل نسخة من سواريز في مباراة الغد، هو لاعب هام بالنسبة لنا".

واستمر قائلًا: "الفوز بدوري الأبطال؟ سيكون علينا الانتظار حتى شهر مايو المقبل، علينا التعامل مع كل مباراة على حدة، يجب علينا أن نحقق انتصارات متتالية، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

المصدر
ليون يعلن القائمة المستدعاة لمواجهة برشلونة في دوري الأبطال




mostafa sobhy غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.