آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          1117 - الفترة التجريبية - كاى ثورب - عبير دار النحاس (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          4 - سيدة القصر الجنوبي - جانيت دايلي (الكاتـب : pink moon - )           »          3- من اجل حفنة من الجنيهات - كاي ثورب - ع.ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          6 - رجل بلا قلب - ليليان بيك - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-19, 09:35 PM   #1

mostafa sobhy

? العضوٌ??? » 439271
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » mostafa sobhy is on a distinguished road
افتراضي رئيس ريال مدريد السابق يهاجم سياسة بيريز.. ويوضح سبب رحيل رونالدو وزيدان


هاجم "رامون كالديرون" رئيس نادي ريال مدريد السابق السياسة الحالية التي ينتهجها غريمه "فلورنتينو بيريز" والرئيس الحالي للأبيض الملكي.

وقال "كالديرون" في تصريحات لإذاعة "فيلا ترينداد" الأرجنتينية: "فلورنتينو مهووساً بفكرة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو".

وتابع: "في عام 2009، نجحت في الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في استضافة نهائي دوري الأبطال في العام التالي له، لأن يويفا يعتبر ملعبنا من ضمن أفضل ثلاثة ملاعب في أوروبا".

وأضاف: "سياسة بيريز الحالية قد تؤثر على تطوير الفريق الأول في ريال مدريد، لأنها تجبره على عدم الاستثمار في شراء لاعبين جدد يمكن للفريق من خلالهم استعادة قوته المعهودة عنه بالمستقبل".

وواصل تصريحاته: "الجماهير تريد الاحتفال بالألقاب في سيبيليس (ميدان بالعاصمة مدريد)، ولا أحد يهتم بتجديد الملعب الذي يحتاج إلى 575 مليون يورو، ربما الملعب يحتاج لبعض الاصلاحات البسيطة بدون تكلفة كبيرة تؤثر على النادي".

وعن رحيل "رونالدو" من ريال مدريد في الميركاتو الماضي: "اعتقد أنها كانت غلطة تاريخية للإدارة، كان هنالك طلب من كريستيانو بزيادة قيمة راتبه السنوي وفلورنتينو رفض ذلك".

"رونالدو شعر بالغضب الشديد من رد فعل بيريز بسبب علمه بوجود رغبة لدى رئيس النادي بدفع مبلغ كبير لشراء نيمار".

وأختتم تصريحاته عن رحيل "زيدان" من تدريب الفريق: "من الواضح أن كانت هنالك طلبات من زيدان لم يتقبلها بيريز قبل نهاية الموسم الماضي، الأول كان لرفضه رحيل رونالدو عن ريال مدريد، والثاني هو تفضيله رحيل بيل لعدم حاجة الفريق لخدماته".
المصدر
ريال مدريد يعرض جاريث بيل على نادٍ إنجليزي




mostafa sobhy غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.