آخر 10 مشاركات
ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > صــحـــة ورشـــاقــــة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-19, 09:54 PM   #1

غاوي فرفشة

? العضوٌ??? » 439369
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » غاوي فرفشة is on a distinguished road
افتراضي ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة



خلطة العسل والليمون من أكثر سهولة الخلطات التي يمكن تحضيرها لتفتيح لون الجلد، فكلا من مكوناتها متوافران على نحو دائم في مطبخك. ماسك العسل والليمون ماسك سريع وله مزايا عدة.فكلاً من العسل والليمون له فوائده للبشرة.

فالعسل يحمل الكثير من الإمتيازات للبشرة .فالعسل له خواص مضادة للبكتريا. كما يتضمن على مواد مضادة للأكسدة.ولذلك يستعمل العسل في

العسل يعاون على التخلص من ودواء حب الشبان.
العسل مقاوم لعلامات الشيخوخة. حيثُ أنه يُبطء من ظهور إشارات الشيخوخة على الجلد.
العسل يحاول أن تنعيم وترطيب الجلد.
كما أن الليمون يحاول أن تفتيح وتبييض الجلد.

كيفية ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة
اخلطي ملعقة من الحجم الصغير من العسل الطبيعي مع ملعقة من الحجم الصغير من عصير الليمون الطازج جيدًا. وقد تحتاجين إلى اعداد أخرى من العسل والليمون وفق رغبتك. ثم باستعمال فرشاة أو حتي يديكِ قومي بفرد المزيج على وجهك ولكن تجنبي مساحة العينين.وراعي ايضاًً قبل أن تضعي ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة يكون الوجه نقي. يرك الماسك لفترة 15 دقيقة ثم يشطف جيدًا بالماء العادي.
مع توالي استعمال هذه الخلطة ستلاحظين بنفسك بشرة ناعمة ونقية.




غاوي فرفشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.