آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          53 - لؤلؤة - اندريا بليك - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          20 - موعدنا الابد - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-14, 03:39 PM   #1

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي روايه زمن الاقنعه / بقلمي "مكتملة"


روآيـه :: زمـن الأقنع?
لـ الكآتبه المتائلقه : مزآآجــي ,:*

أخـاف صمتـي لا يبـوح / انهزامـي /
وتاخذنـي : العـزه? : بنفسـي وأخليـگ
الله? يعلمـ كمـ تثيـر / اهتمامـي /
يخلـف عليـه? اللـه مـا [ أطيـع ] أنـا فيـك
##
بيـن أسـوآر تلـك القصور التي تـدل على عزه? ورقـي أصحآبهآ .. فتـآه? متفــآئله .. تآهت بين متآهات الحيآه .. حـآربت الحياه بقوة اثبتت نفسها بنفسها .. تضل هي الفتآه المتفائله .. التي ﻷ يستغني عنها الجميع .. قبل خمس? .. عشرآ عـآمــا
:: دخيـلك ي سلمان خلها عندي هي البنت الوحيده من منصور
بصراخ وغضب :: مــآ عندنآ لنـآصر أولااد عند أهـل أمهم
حضنتها وهي تبكي :: هذي روحي ي سلمان دخيلــك ماصار له 4 شهور مآتت منصور خلهـآ عندي
:: مــآ تفهمين انتِ ! يــآ حمـد تعآل جب كيــآن !
صرخت بذعر .. وهي تحضن .. ابنتهآ ذات .. 3 سنوآت .. التي اصبحت .. تبكي معهــآ
:: لااااااااا لاااااااا خلهـآ جبهــآ تكفى لااااا الله يخليك سلمآن تخيل ياخذون منك أولادك خل كيـآن عندي خلووهــآ تكفـوون تكفوون
سحبها حمد بقوة .. أو بالاحرآ انتزعهــآ .. من أحضـآن امهــا .. وهي تبكي وتصرخ بكلمه ( مــآمــآ ) لكن ﻷ جـدوى .. قلوبهـم أقسـى .. من الصخــر .. فـ مآذا ترجوا منهــم
:: خلوو كيــآن أختي خلوها ﻷ تأخذهاا عمـي
نطق بسخريه :: عمي ! أنــآ سلمآن النـآصر مآنب منصور ! وأختك من امك ي كنـآن ! ويلا سلاام
صرخت بذعرر :: كيــآن جبهــآ ي سلمآن جب كيـــآن *وبتذلل* أبوس رجـوولك ي سلمآن ارجــووك
لكـــن بدوون فآئده? .. فقط ركب مع سآئقه وخلفه .. البدي قارد ممسك بـ كيــآن .. التي تصرخ منآديه بـ ماما !
~~
بعــد مرور 15 سنه?
خرجت من غرفتها وهي مبتسمه .. وممسكه بهآتفها أخر طراز .. وتتحدث مع صديقتهـآ .. أغلقته واتجهت لغرفه .. نآصر وهي تبتسم فتحت الباب .. وبصوت عآلي
:: نــآآصرر !!
نآصر :: zZzZ
إبتسمت بخبث :: نـــآآصرر !
فتحت الستآره والنآفذه .. وأطفأت التكييف .. واحدثت ازعآج صرخ نآصر بغضب
:: كيــآآن ي القزمااا أنقلعي
كيان بضحكه :: No No
نآصر بغضب :: وقسمآ عظمآ مآ يصير لك خير !
كيآن :: ورني شطآرتك يـ ..
رأت نآصر يبعد الغطأء عنه بغضب وشردتت لخآرج الغرفه واردف بعصبيه
:: أنا أوريك يــآ القزمآء دواك عندي إذا ما طولتك
كيان بصوت عآل :: خف علي ي العملااق
تنهد بعصبيه من ضحكتها وكأن سـ يرجع لينآم لكن ذهب النوم من عينيه أخذ منشفته ودخل الحماام ليتروش
وقفت من الضحك وهي تنظر عمآد الذي يخرج من غرفته وإبتسم عندما رأها اما هي صفرت وبتصفيق
:: احلــى ماا نقدر حنا على عمااد الكاشخ غطيت على الرجاال كلهم
ضحك عمآد :: وش ورا هـ المديح
ضحكت كيان :: فآهمني ي سندي اول شيء انزل تراهم متجمعين
عمآد وهو يضغط على زر المصعد :: مانتب نآزله ؟
كيان :: إلا بس عندي بعد المهمآت ابنزل هالإثنين واجي
عمآد يدخل :: بالتووفيق
دخل عماد المصعد وأغلقت ابوابه واشرت له بـ بااااي نظرت لغرفه المخصصه لـ التصوير لرويدينآ التي من الأكيد الموجوده فيه دخلت
:: هــآي
رويدينآ :: هآياات
كيان :: وش تسوين
رويدينآ :: كيان بليز تعالي امسكي الكأم ابجيب جوالي
كيان بخبث :: وين جوالك ؟
رويدينآ :: فوق الإضاءه بس اخاف ما تطولينه وﻷ ابي تخرب ﻷني تعبت وانا احاول اضبطها
كيان امسكت الكام وبإبتسامه خبيثه :: من عنوني كم رويدينآ عندي
رويدينآ ابتسمت وذهبت لتحضر هآتفها اما كيان اخرجت البطاريه من الكآم ووضعتها وبخبث وسرعه
:: رودينآ اناا ابروح تحت خآلتي جواهر تبيني
رويدينآ بطيبه :: اوكي الحين ابنزل بس ابصور كم صوره واجي
كيان تخرج بسرعه :: اووكي ننتظرك
نزلت الدرجاات بسرعه وهي تنط وأحدة صرخت رئيسه الخدم رشآء
:: كيااان مو هييك بيمشو بنآآت الطبئات العاليه
تجاهلتها كياان واصبحت تنزل بسرعه ورئيسه الخدم تصرخ لكن من يسمع وصلت لدرجه الأخيره وقفزت
:: يسس ! إنجااز عظيم
ام منصور بحنان :: شوي شوي يــآ كيان الحين تطيحين تنكسرين
منصور بمرح :: ثم ماراح تسلم من لسـآن رشاا
كيان ضحكت وبغرور مصنع :: أصلا انا كياان بنت منصور تربيه خآلتي جواهر ! واطيح وأنكسر
اتاها صوت من خلفها وكله نعاس :: وليه ي بنت منصور ملاك منزل من السمااء
كيآن بدهشه مصنعه :: قمت ! وااو ما توقعت مفعولي يصل لكذا وبعدين "بغرور" انا بنت منصور موو حيآها الله
أتى صوت صراخ من فوق غآضب :: كيــــآآآآآآآآن
الكل نظر لكيان واردفت مع نآصر بعفويه :: جت الدلووعه
ضحك الكل عليهم فـ منذ ان كانوا صغار كأنوا كيان ونآصر يسميآ رويدينآ الدلوعه دخلت رويدآ وخلفها خدآمه تدف العربيه التي يوجد بها انواع الحلى والقهوه والشاي والفطائر واردفت بنعومه
:: اهلين قمتوو ي الكسولين
كياان ببراءه :: مـا غير نويصر الكسول اما انا من زماان قايمه
نآصر ضرب رآسها بخفه :: نويصر بعيونك
جواهر وهي تضحك : تعالو اجلسوو
كيان بإسلوبها المرح الذي ﻷ تتخلى عنه :: من عيوني جويهر لبى قلبها وإلا عمآدوة ومنصوروة مآكوو فايده
نآصر ضرب راسها :: جويهر بعيونك ذي امك جويهر
كيان :: يااخي فكني عرفت انو لك يد تعرف تضرب فيها ترا ابي راسي
:: كيااااااااااااان وين البطاريه حقت الكام
كيان :: امم مو معي
رويدينا :: ياا كـذابه انتِ الوحيده اللي لمستي الكام
كيان تنظر لنآصر الذي ذهب ليجلس وامسك بقطعه من التشيز كيك
:: انا ما اخذتها بس شفتها بغرفه نااصر
شهق نآصر وكح نالته ام منصور كآس من الماء وهي تسمي عليه كتمت كيان ضحكتها ونظر لها ناصر
:: كيانووة اي بطاريه واي بطيخ ما عندي شيء
كيان ببرائه :: بس انا شفتها
منصور يغير الجو :: تعالي رويدينآ عندي وأنا اوريك فيهم الإثنين ذولا
ذهبت رويدينآ وجلست وايضا كيان تنوعت الكلام ﻷ يخلو من مرح ومشاغبه نآصر وكيان وغضب رويدينآ ثقل عمآد فكآهة منصور نعومه رويدآ وإبتسآمه أمهم المشرقه
##
في قصر أخر من عآئله النــآصر .. بين إحدى الغرف تلك الغرفه البيضآء إمسكت .. ريشه البلاشر وأصبحت تلطخ وجهها بملل .. فضيع فـ كل مشغول عنها .. هي الفتآه? الوحيده بهذآ المنزل .. آما البقيه صبيآن .. أمسكت هآتفهآ ( جآلكسي نوت 2 ) وتوجهت لإسم نبض الكيــآن .. بلا تردد اتصلت على الرقم دقآئق .. وصلها الصوت الضاحك الذي يبعث الأمل
:: شوي شوي على رويدينآ ﻷ تزعلووها (وبإسلوب مرح) هلا يـآ هلا اخيرآ تكرمت الأنسه ألورآ تتصل علي من وين طالعه الشمس
ضحكت الورآ بشده على إسلوب إبنت عمهآ المضحك
:: احم احم تواضعت الكونتيسه الورآ وإتصلت على كيآن
كيان :: الله الله على الغرور ﻷ يكبر رآسك بس
الورآ ضحكت :: أقول كيـوون
كيآن :: هلاا
الورآ :: تعالي لمي اليوم انتِ والبنآت
كيآن بتفكير :: خلاص تمم
الورآ بفرحه :: خلاص انقلعي ابدق على البنات
كيان تقلد صوت رشآ :: إبنات الطبقات العاليه ما بيئولو إنقلعي
الورآ بضحكه :: يــآ حيـااتي متعقده منها
كيان :: شفتي كيف اكسر القلب
الورآ :: يلا بااي
كيان :: باياات
وقفت الورآ وذهبت لجهاز الهآتف بالغرفه وإتصلت برئيسه الخدم
:: سعـآد بيجو بعد شوي البنآت أوكي !
سعآد بطآعه :: مثل ماا بتحبي انسه الورآ بنعمل كل حآجه
الورآ براحه :: اوكي اعتمد عليك سعآد
أتصلت بباقي البنآت وأخبرتهم بأن يأتو لها وذهبت لتبدل ملابسها بنشآط
##
:: يــآآسسمين ي حيووانه
يآسمين بغضب :: خيــر
:: وين جزمتي السـوودآ
يآسمين :: وش شـآيفتني محل جزمآت !
:: يؤؤه وينها يآسمين تعالي دوريها
يآسمين بإستغراب :: ليه شتبين فيها ؟بتروحين لشيء ؟
:: لااا بس عشان بالمدرسه ابلبسها
يآسمين :: طيري ي شيخه ما فيه
:: لاا مو على كيفك
ولاء بمملل :: افف ازعجتونا
يآسمين وغآده :: وش عليك انتِ الثانيه
ولاء :: افف صدق إنهم إزعاج !
ولاء بحمآس غريب :: شفتــي وفااء !
الكل بحمآس وإهتمام :: شـ فيهآ
ولاء تعدل جلستها :: زوجهـآ وافق تجي مـن الخبر بإجآزة الطويله
صرخ الجميع :: وااااوو
يآسمين :: اشتقت لـ زيوودي الصغير
غآده تصفق :: وناااسه
ولاء :: أي من جدد من تقريباا 3 سنوات ماا شفناهم غريبه ليه يعيي زوجها ؟
ياسمين بحزن :: علشان ما تشوف كيآن وﻷ كنان تدرين معيي عليها حتى تكلمهم
غآدهه ويآسمين بحزن :: يــآ حراام
:: انتم هنآء ؟
ولاء :: ﻷ هناك
:: هآهآهآ سخيفه
غاده :: شـ عندك مشاري ؟
مشآري :: كنت أدوركم علشان اجلس معكم
غاده بحب :: تفضل حيـآآك
مشاري يجلس بجانب غاده ومدت له ولاء فنجان قهوه لكن الذي شل حركتهم سؤآل يآسمين وغآده المفآجئ
:: الحين ليه كيآن عآيشه عند عمها ؟ وليه زوج وفااء ما يبي يشوفها ؟
:: ليه عمهآ يعتبرهآ كأنهآ ولد مو بنية ! ليه كنان يوم طلعت كيان من البيت بـ 6 شهور راح لم ابوة مع انو عمره 10 سنوآت ؟
تغير كل من الثنين اوجهمم وتفاصيل ذآلك اليـوم المرعب تمر بخيالهم مشآري انزل رآسه وولاء نزلت دموعها بغزاره
:: دخيـلكم ﻷ تجيبون طآري هـ السالفه مره ثانيه
غآده بتآثر :: اوكي لولي بس ﻷ تبكين
وقفت ولاء ووضعت يدها على وجهاا وجرت للغرفه اشرت غآده لياسمين ووقفو وذهبو لغرفتهم بعد ان قالو :: بالإذن !
غآده بهمس وتأثر :: شفتي دمرنا الجلسه بسواليفنا
يآسمين بنرفزة :: بس لمتى بيخبون علينا هالسالفه حنآ موو صغار
غآده :: يعني وش بتسوين بتلحين على روسهم قولو لي !
ياسمين :: اكيد كيآن ماا اقدر اسئلها اخااف تزعل وكنان ما نشوفه كثير ﻷهي بالعمل والشهره ! ما لنا إلا هم
غآده تنسدح :: مووني بليز سكري السالفه
يآسمين تنهدت وتمسك هآتفها :: اوكـي
~~
في قصور الـ نآصر **
وتحديدآ قصر خـآلد .. كان البيت معمم بالإزعاج .. فـ التي تشاهد فلم .. والتي تحكي .. والتي تأكل وتستهبل .. طـآوله كبيره تنتصف الصاله .. فيه ما لذ وطااب من الأطعمه .. قهوه شآي مشروبات غازيه .. شبسات شوكلت .. عصير خلطات شبسات .. انواع واشكال
كتمت صوت التلفزيوون وبصوت عآل
:: بنااااااات
الكل إلتفت :: نعم / هﻷ / شنوو / امري .. إلخ
هنآي بتنهيده :: آآهه جميـل قليله بحقه
كيان والورآ تجلسآن بجانبهآ :: منوو ؟
رويدآ بضحكه :: عآد كيان والورآ واللقافه
الكل ضحك واردفت كيان بعصبيه مصنعه :: جب انتِ وإياها افف بثرات
صفرت بيدا :: يفدآني الثقيل
الورآ :: عاااد كبر راسها اخاف ما تطلع من البيت وتجلس على قلبي
كيان بغرور :: من يحصل له كيــآن منصور تنآم عنده
هنآي بطفش :: ابتكلم انا ياخي
كيان والورآ بسرعه :: قولي
هنآي بذوبااان :: جمييل يااخي وهه وهه فديته
كيان بإستهبال :: وااهه منو تعيس الحظ اللي تتفداه هنآي
هنآي بحالميه :: ياا حظ من تتزوجه لبى قلبه
الورآ بحماس :: اوكي منو
هنآي :: كنآن
الكل بصدمه :: كناان ؟!
هنآي :: ايووا كنان الكـآسر الممثل المشهور
رويدآ :: يــآ زينه ولبى قلبه ياا حظ خواته وامه فيه
كيان إبتسمت بسخريه
مادلين :: أخباار المشفى رويدآ ؟
رويدآ ترجع ظهرهآ للخلف :: تماام وبكراا اببدآ شغلي بالمشفى الجديد
أيار بحماس :: واااو جد !! ونااسه
الورآ بزهق :: اي وناسه واي بطيخ ماا غير اروح اولد الناس اي وناسه باللهي !
رويدآ بنعوومه :: نوو بالعكس شعور جميل تشوفين البيبي يطلع صغنوني ويبكي
هناي ضحكت :: مادري وشلون رويدآ الناعمه صارت طبيبه ﻷ وكمان ولاده
كيان ضحكت بقوة :: الهوايه ﻷ تشوفين اول سنه لهاا بالتطبيقي وبعد ما ولدو مره اول مره تحضر ولاده يوم رجعت حضنت خآلتي جواهر وتبكي تقول * تقلد صوت رويدآ الناعم *مامــي بليز ساامحيني لو قسيت عليك يوم او رفعت صوتي عليك
غرق الكل بالضحك لطريقه كلام كيان رأت أيار كيان وهي تضحك بشده لدرجه ان دموعها نزلت هذي مو دموع ضحك بالعكس دموع الم وفراق ام ! بحكم تخصصهآ بعلم النفس وقفت أوار وهي تمسك كتف كيان وبمرح
:: امشي قدامي يلا تستهرين برويدآ روحي !
كيان تمسح دموعها وتصفر :: ماا اقدر انا على توأم الروح
اوار بتمثيل :: وهه لبى قلبها يلا قومي اطلعي برا
الورآ :: يـآ سلاام البيت بيتي ست اوار
اوار بإسلوب طفولي :: نوو بيت عمي خآلد
الورآ :: قولي والله توني ادري !
اوار :: والله لـ .........
أسام بهدووء :: رويدآ كيان ليه رويدينآ ما جت ؟
فتحت رويدآ فمها لكن كيان سبقتها وتقلد صوت رويدينآ الدلوع
:: وااااي مـا اقدر ارووح احس بطني بيعورني الإختبارات قريبه واول ترم لي بالجامعه وخايفه ارسب وهذي جامعه وصعبه اروح *وبصوتها الطبيعي الصغير* مـآ اقول إلا ماالت بس خــآيفه من هآلجمعه على شنو مآدري !
ضحكت هناي والورا بشده لدرجه ان هناي جلست على الأرض تضحك والورآ امسكت بطنها ومالت واصبحآ يضحكا بشده لدرجه دموعهما نزلت واصبح الكل يضحك لضحكتهمآ
ميرا تضحك :: خلاص وقفوو
انضمت كيان لهم بالضحك واردفت اوار وهي تضحك
:: يؤؤه بدت السمااجه
زادو البنات ضحكآتهم امسكت فوز جهاز التحكم *ريموت* واصبحت تقلب بالقنوات فـ هم أعتادوا بهذه الحالـه من نوبه الضحـك وقفت عند قنااه تعرض مواقف مضحكه اتى مجموعه اطفال صغار وهم يجلسون في حوض ويتلاعبوا بالماء نظرت إليه كيان ولم تكمل المشااهده حتى فقع ثلاثتهم بالضحك
::ههههههههههههههه دخـ .. ههههههههههههههههههههههههه لك رويـ .. ههههههههههههههههههههههههه هههه ند غيـ .. ههههههههههههههههههههه وصرخت بضحك وهي تحاول ان تأخذ نفس وتأشر على التلفااز ضحكت اوار على اشكالهم :: فووز غيريهاا ارحمي اشكالهم
فوز تضحك على اشكالهم :: طيب اعصابهم على هالضحك
رويدآ تضحك :: انفصام بالضحك وإلا شنوو ؟
اوار كانت بتكلم لكن وقفت الورآ وتذهب للحمام اضحكت الجميع بقوة ايضا انسدحت كيان وهناي على الأرض وامسكت كيان بطنها
:: ااي بطني من زماان ما فصلت ضحك كذا
لفت هناي بتتكلم لكن صرخت وهي تنظر نفس اللقطه وترجع لضحك واتبعتها بسرعه كياان وصرخت اوار
:: لااااااااااا رويند غيرهاا قبل تجي الخبله الثاانيه
ميرا بضحكه وبالإماراتي :: كـا هي طفينا الشاشه بكبرها شرايكم تخلصون انفصام الضحك وتتعدلوا ما يصير جذي حلو ؟
كيان تجلس على الأرض وتمسك بطنها وتكتم ضحكتها بالقووة
:: يفدآآنـي الإمارااتي وطووايفه
فوز بإبتسامه :: وقفتو اخيراا انفصاام ضحك
نظرت هناي لكيان ثم لـ الورآ التي دخلت لتو وصرخو بسرعه
:: لاااا لا تضحكوون بليز
لكن خاب امالهم وضحكو جميعا وقفت رويدآ وتمسك بكتف كيان
:: قومي قومي بس الحمد لله ان الخبله الثانيه ما جت وإلا كان وش يقومك الحين
كيان تمسك ببطنها وتضحك وتأشر ب (لا) بيدها ضحكت اوار
:: شيلها من طولها قزما وريشه اكتملت
سكتت كيان فجأه ونظرت إليهم :: احمم احمم قزما وريشه بعيونك يــآ الزرافه
صرخت رويدآ :: لاااااا قومي بليز قبل تبدآ الحرب
مادلين تمسك بكتف هناي :: قومي انتي الثانيه اخاف تنجن امي ﻷ شافت شكلك
نظرت هناي بإستغراب ثم ذهبت للمراءه العملاقه التي تتوسط الصاله وصرخت برعب من شكلها الكل الذي ساح على خدودها والروج اللي ما تدري كيـف جاي على وجهاا يمكن من التمسيح بوجها صار كذا والمكياج سايح وشعرها الويفي خرب بأكمله
:: لااا شنو ذا افف
ضحكت مادلين :: هذي نهايه ضحك *وبصوت عآال* صوفــآا جيبي عبايه
ثواني وصوفآ اتت مسرعه ومعها عباءه مادلين وهناي اخذت كل منهآ عباءتها
:: يلا صباايا سـي يو
الكل :: تشـآآو / سـي يو
رويدآ :: انسه كيان ناويه تطولين ؟
كيان تمسك ظهرها :: يؤه رويدآ خلينا نجلس شوي
رويدآ بإعتراض :: شنوو نجلس شوي الساعه 11 وأكيد امي قالبه الدنيا
كيان بخبث :: اوكي روحي لوحدك
رويدآ بصدمه :: نعـم ! مستحيل يآ ماما رجلي برجلك
كيان بلعانه :: اهـآا تخافين اجل !
الكل ضحك على اللف والدوران صرخت رويدآ
:: كيــآن قومي يلا بكرا اول يوم لي بالمشفى ﻷزم انام بدري
كيان توقف :: اووكي اووكي طخطوره رويـ ..
رويدآ بعصبيه :: طخطوره يطخطر راسك إن شااء الله يلا قدامي *بصراخ * صوفــآا جيبي عبايه
تأففت كيان وارفت اوار بخبث :: لهدرجه ما تبين تفارقني
كيان رفعت حآجبهاا :: ماكله بنفسك مقلب
الورآ ضحكت :: الجبهه ي حرااام
اوار :: اصلا هي ما تبي تفارقني بس تكاابر
كيان بنص عين :: اقول كولي تبن واسكتي
ضحكت رويند والورآ وأيار بشده :: يـآ حراام فشلتك
اوار من جد تفشلت :: سامجات و انتِ يـآ أم لسـآن شوفي من بيداوم معك
كيان بغرور :: عندي الورآ وهناي و ورود فديت قلبها
الورآ صفرت :: يـآ عيني على الحب
بيدآ توقف :: اوار رويند يلا
اسام تقف :: حتى انا السواق عند الباب يلا ايار
كيان بسخريه :: يـآ حراااام بتخلون الورآ لوحدهآ
سمعت صراخ رويدآ :: كيــــآآن وقسمآ إذا ما جيتي بعلم ابوي كيان بسرعه وبخوف جرت :: بـــآآي
~~
عصبت بجد من كيآن مع اني ما احب اهددها بأبوي .. ﻷني عآرفه انه مسبب لها رعب ومكـرها .. بحياتهآ كثير يضربهـآ .. ومتأكده لو اشوف ظهر كيان القاه اثار ضرب .. تنهدت بقله حيله اذكر بأول سنه لي باالجامعه .. صرت اخذ كيان معي واوصلها لمدرستها إذا كانت .. بتروح وإذا صار الظهر تجي مع السواق علشان تمرني .. طبعا كانت علثتي انو اخاف اركب مع السائق .. وحدي والصدق كنت اجنبها ابوي بأي طريقه .. تطور الوضع .. وصرت ﻷي مكان اروح له معي كيان .. اعتدنا على هالوضع .. صارت تقل شوفاتها لـ ابوي صحيح .. وكلي فضول ابي اعرف ليه ابوي وجدي .. يعاملونها على انها ولد لدرجه انها تكشف شعرها .. إذا طلعت اما بين شباب العائله ما تلبس عبايه .. كيان بطبعهـآ العنيد إذا طلعت تتلثم ولكن .. إذا كان ابوي معها لا تكشف .. انتبهت من سرحي بصوت كيان
:: يـــآهوو احاكيك وين سرحتي
:: همم و انتِ ﻷزم تقطعين حبل افكاري
كيان بغمزة :: سرحتي بمنوو ؟
كان قصد كيان بريئ جدآ .. لكن انا جآ ببالي خآالد عشقي .. اللي توفى من سنه تقريبا .. كنا نعشق بعضنا حد الجنون وما بقى على زواجنا إلا يوم .. صار عليه حآدث وتوفى .. طاحت دموعي بغزااره
:: رويــدآ !
انهرت وحضنتني كيان :: ادعي له رويدا هو يحتاج دعاك
تشبت بحضنها وابكي :: مشتـــااقه له كيان
سكتت كيان ما تعرف .. بشنو تهدي بنت عمها .. بالنسبه لها إختها الكبيره بعد ما طالت وقفت .. كيان وهي تحضن رويدآ .. بعدت رويدآ وهي تمسح دموعها
:: سوري كيان
كيان تلطف الجو :: عآدي بس موو كأننا تأخرنا خالتي جواهر تلقينها قالبه البيت فوق تحت
شهقت رويدآ واسرعت بمشيتها :: يــآ ويلنـا بتذبحنا ماام الحين
ضحكت كيان وجرت خلف رويـدآ ~
كنت آعتذر لك : وآنآ مدريَ وشَ. خطآيَ كـل هميَ بس مآ آخسـرك !!"
إنتهـى *

روابط الفصول

الفصول من 1 الى 10 في نفس الصفحة
الفصول من 11 الى 18 https://www.rewity.com/forum/t302436-2.html
الفصول من 19 الى 30 https://www.rewity.com/forum/t302436-3.html
الفصول من 31 الى 38 https://www.rewity.com/forum/t302436-4.html
الفصول 39 ، 40 ، 41 ، 42 , 43 https://www.rewity.com/forum/t302436-5.html#post9312030
الفصول 44 ، 45 ، 46 https://www.rewity.com/forum/t302436-6.html
الفصل 47 ، 48 ، 49 https://www.rewity.com/forum/t302436-6.html
الفصل ال50 (الاخير) ج1 ، ج2 https://www.rewity.com/forum/t302436-7.html
الفصل 50 (الاخير) ج3 ، ج4 https://www.rewity.com/forum/t302436-8.html#post9557505
الفصل 50 (الاخير) ج5 (الاخير)
https://www.rewity.com/forum/t302436-9.html



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 16-11-14 الساعة 05:13 AM
مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:40 PM   #2

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البــآرت الثـاني *!
فــي صبـآآح جديد *
###
رمت جسمها على ( الكنب ) بثقـل والنعآآس .. يحيط بهـآ من كل جآنب
:: أعصـآآبك كل ذا نوم
بنعآس :: أي امــس مآ نمت إلا متـآآخره !
عقدت حوآجبــهآ بإستغراب :: متــآآخره !! ليــه ؟
سبقهــآآ بمشـآكسه :: يؤؤه رويدنيــآآ أمس مـآمآ جوآهــر هزأت كيـآن ورويدآ عشـــآن تأخروو .!
شهقت بقوة :: يــآآ دووب وأنت جآلس تشـووف !
إبتسم ولعــب بحوآجبـه :: هيـــ? وأنا بفـــووت شكل كيــآآن وهـي تتهزأ !
ضحكت رويدينآ .. بقوة وقهرتني .. قلت بعصبيه .. وأنــآآ أتعدل
:: مآشـآآء الله وأنــآآ صـآيره مسخره لك سيد هـــآني !
هآني :: ﻷ والله محشــوومه يـآ بنت النآصر *ببرآءه* بــسس ! منظر كيـآن بنت منصوور يـ اللي ابوك سمــي ابوي أحس أنجـــآآز وأنا أشــووفك تتهزأيـن من مــآمـآ جوآهر
ناظرته وأنا أرفــع حآجبـي .. ماا بقــى إلا مبـزرة .. الثاانوي يتطنزون
:: ﻷ باللـه يــآ ولد منصور أبـــووك سمــي ابـووي هـذا أولا ثــآنيا رجل بـ طولــك وعرضــك والشـنب شـ طولــه وتقـول مــآمآ ! يـ خســآآره هـ الشــنب فيك بس ! وثـآلثــآ مستمتع أن خــآلتي جوآهر هزأتـني ! باللهي ! أصــلا قلبـهآ مـآ يطــآآآوع ومـآآ هزأتــني على إهمــآل هـي تعلـمني عشــآآن تربيني وإلا كيــف بتربـي أولادهــآ إذا صـآر التهزيئ بنظرك كــذاا فـ الله يخلـف على أم جآبتــك
رفع هــآني يدينـه .. بإستسلام ويضحــك
:: باللسـآآن محـد يتعدآآك يــآ بنت منصـوور النــآآصر غلبتيــني مثـل كــل مـره ~
إبتسمت لـه بينمــآآ ضحكت رويدينــآآ :: هـذا جزاء مـن يتعدى حــدوده
رويدينآ :: إلا متــى جيتـوو أمس ؟
هــآنـي يرجــع يلعـب بلآآشتيشــن :: السـآآعه 11 إلا 45 دقيقه
جيــت بقـوم ورن التليفـوون .. عقــدت حوآجبــي حتـى الحيـن .. ذا الإختراع موجــود .. أشرت للخـدآآمه تــوقف ورديت :: ألــوو
:: ......
:: ألــوو ؟
:: ........
قلــت بعصبيه :: هيـة أنت دآآق تســكت وإلا كيــف ؟
سكر السمـآآعه بوجهي ! .. خيـر يــآ طير .. دآآق يسكت هوو ووجهه ! .. رن التليفـوون مــره ثآآنيه ورديت بعصبيه
:: نعــمم !
:: هـﻷ والله يمــه كيـآن
انحرجــت منهـآ :: هلا وغلا خـآلتي شـ أخباارك ؟
أم سعـوود :: نحمـد الله وش اخبــآآرك انتِ من زمآآن عنكم
:: الحـمد لله ههه نتغلــى يــآآ خـآله نشووف حجم إشتيآآقكـمم لنــآ حد شنـوو !
ضحكت :: والله حجم الإشتيقـآآق يوزن بلــد بس مآنتم حآآسيــن ويمكن أخذنــآآ بخـآطرنـآآ منكـم ~
:: أفـــآآ بنـت الأحمــد تزعـل علي ! مــآآ يصير خـآآطرك إلا طيب يــآآ البندري يـآ بنت الأحمــد
أم سعـوود بـونــآسه :: يـآآ حيآتي يــآ كيـــآآن يبــي لك جلسـه الجلسه منك مآآ تنمل منهـآآ
إبتسمت لعظم هذه المرأه :: وأحــد تجيه جلسـة من أم سعــوود وترفض ! لاا بالله ممتمنيــآآ وأول الحـآضرين
أم سعود :: لاا كلامـك ولا الجلسـه معك بتتفوت لكـن عطيــني أمك جوآهـر وإن شــآآء الله توآآفق تجـي اليــووم للمـزرعه
قفزت بفــررحه :: يـآآ قلبــي حآآسـه فينــآ دقيقه أنـآآدي خآلتـي
.. تركت السمآعه وأمرت .. الخــدآآمه تنآدي خآلتي .. نآظرنــي هآني بإستغرااب
:: شـ فيــك هزيتي الأرض عليـنآ ؟
رويدينآ :: شـ فيهـآآ خآلتي البندري ؟
أتكيت على الجـدآآر وأنا العــب بحواجبـي .. بلعــآآنه
:: وحـق البشــآآره شنـوو ؟
تعدل هآنــي :: ﻷ باللـه ذي فيهــآآ بشـآره أجــل هـي زينـه
:: أكيــد كيــآآن مـا تطلع إلا الحكـي الزيــن وابــووه
رويدينآ :: كيـآآن قوللي !
:: حق البشـــآآره ؟
هآني ورويدينآ :: اللــي تبيـن !
مشيــت عنهم بلبـس ... عبــآيتـي عشــآآن .. أروح اجيـب رويدآ من المشفى ..
:: يمكــن نــروح لم المزرعــه اليـــووم
سديت أذونــي من صوت صرآآخـهم وإبتسمت لـ فرحتهــم ..
###
نـزلت من الدرج وأنــآآ .. اتثآوب بنعآس شفت .. البيت هــدووء .. إستغـربت ويــن أهلــي ؟ .. رحت للمبطخ وأتكأت علـى الجدآآر .. وأنــآآ أشوف .. ورود تزيــن سينابـوون ..
:: صبــآآح الخير
ورود لفت وبإبتسـآآمه صـآآفيه بريئه :: قصدك مســآآء الورد
جلست على الطــآآوله .. وأنا أصب لي قهوه ..
:: اللـي يصير .. شـ عندك ورود ؟ بتروحيــن لشيء اليوم ؟
ورود بحمـــآآس :: يــس بنـروح كلنـآآ لخآلتـي شيخه
شهقت وأنا أوقف :: متـى/ ـآ ؟
ورود :: هـمم المغـرب يمكــن
شهقت مره ثـآآنيـة .. وأشوف سـآآآعتي 3 الظهر :: يـالله يمديـني أروح أتلبـس سـي يــآ رودي
ورود :: تشـــآآو شهلا
##
:: دكتــوور ممكــن ملف المريضه نـآآيفه ؟
:: أمم نــآآيفه دقيقـه ..
وقفـت عشــآآن أجيب ملـف المريضه .. لـ الدكتوره الجديـده اللـي من .. اليـووم مدآآومــه بصـرآآحه .. مــآ دخلت مزاجي أبــدآ فيهـآ .. غرور مــآآ شفتـه بمخلوق .. سلمتهـآآ الملف وفتحته وسألت عن الأشعـة .. جلسـت على مكتبي
:: ﻷزم عمليتهـآ بعد بكـرآ علشـآن مـآآ تتضر ولا الجنين يتتضرر !
عقدت حواجبه بطريقه غريبـه أذهلتني :: لكـن الجنين بيفقد أحــد حواسه ؟ لو نقـدم الموعد يمكـن يقلل من إصآآبتـه بالفقدآآن
:: إيـ .. سمعنـآ صراخ الممرضه برآ تركنـآ .. اللي بيدينـآ وخرجنآ .. شفت بنت صغيـرة الحجـم نحيلـه الجسد .. الطرحـة مرميـه على أكتآفهـآ .. شعرهـآ الأشقـر مخصل بـ عسلي .. متنآثر وعآقـده حوآجبه .. بنفس طريقـه الدكتورة لـ تو .. إذهلـت وأنـآآ أشوف الدكتوره تقرب لهـآ .. معقـوله أختهـآآ مستحيـل !
:: كيــآآن شـ صاير ؟
كيــآآن بعصبيـه :: هـ المخلوق مسويه فيهـآ يعني أني أعرف اسبـآني وتتفلسف علي مــآآ أقول إلا مـآلت بـس !
همست :: بـس عيـب انتِ بمكــآآن عـآم وبعديــن مـآ لهـآ دآآعـي هـ الصرآخ
حطت سببآتهـآآ على رآآسهـآ .. دليل علـى عنــآآدهـآ ..
:: كيفـي مآآلـك دخـل فيني !
تنهدت بقله حيلـه ولفت علي :: سوري دكتور على الإزعاج إعذرني نكمـل موضوعنـآ بكـرآ
:: لا مشكلـه خوذي رآآحتـك دكتوره
عطتنـآآ ظهرهـآ ورآحت .. لمكتبهـآ لفيت على البنت .. اللـي أتوقـع أسمهآ كيـآن .. لقيتهـآآ متكتفه ومــآآ .. زآلت عــآقده حوآجبه بـ الطريقه الغريبه .. أكيـد أنهم خوآت بـس الملامح تختلف .. العصبيـه وآآضح مـآآ زالت فيهـآ لفيت بكمل شغلـي ..
:: هيـه أنت !
لفيت :: عفــوآ ؟ تقصديني ؟
إبتسمت بجآآنبيـه ووضحت .. غميزآآتهـآ اللي بـ اصغر حركـه يطلعون ..
:: إيـه فيـه غيرك مثلا
إستحقرتهـآ ونآظرت فيها .. من فووق لتحت .. لكن ضحكـت
:: لاا تحسبـني اللي ببآلك يــآآ عمي بـس بسألك وش أسـم الممرضه اللـي توو
بصرآآحـة وقتهـآآ مآ .. أعرف ليه خجلت .. من نفسي أنـآ نفسي مآ أعرف
:: نـآآويه ترفعين فيهـآآ قضيه مثـلا ؟
كيـآن :: أرفــع فيهـآ قضيـه !! لا يـآآ بـابا بس بحطهـآآ برآآسـي عندك مـآآنع ؟
:: خفي علي يــآآ بنت الملك !
إبتسمت بلعـآآنه :: أنــآآ مـآنيب بنت الملـك يــآآ حبيبي بـــس بنت النـــآآصر ولـو آحـط أحد برآآسـي يـقوول الشهــآآده
تنرفزت من كـلامها اللــي كلــه ثقـه وغرور بنفس الوقـت أنصــدمت إنهـآآ بنت النـآآصر قطع كلامنـآآ صوت الدكتوره
:: يــلا كيـآآن
كيــآآن :: أوكـي ســلاام يــآآ عبــد العزيز !!!
صـــدمه ..! كيــف عرفـت أسمــي يـ الله يـآآ عـزيـز خليهم بحــآآلهم أنت وش تبـي بالنـــآآصر أصلا يكفـي أنهم بـ ثانيـه يدمرونك
###
الســآآعـه 7:40
رن الجـووآل بإزعــآج .. أصلا نومــي خفيف .. بـلا إزعـآآج الجوآآل .. تأأففت وأنــآ أرد بإنزعــآآج
:: خيـــر !
وصلني صـوته الضآآحـك :: أنت للحيـن نآيـم !
قلت بقهر وأنا أتعدل :: كنــآآن يـآ حيوآآن وش عندك !
قال بمرح :: أفــآآ الحين أنـآ حيوآن ! هــذاا جزآتي وأنـآ بجي امرك عشــآآن تروح معـي لشآليــه الشبـآب مجتمعين
:: عســآآني لا أخـلا ولا أعـــدم منك دقــآآئق وأنا نآزل
كنـآن :: يـآآ المصــآلح أنتظرك لا تتأخر ~
قلت بدعــآآبه :: أبشـر يــآآ المشهــور
قمت بســرعه وأخذت شور على الـسريع .. لبست بسـرعه وأخذت أغـرآآضـي وتعطرت .. نزلت مـن الدرج بسـرعه .. سمعت صــوت أزعاج قلت بصـوت .. عـــآل
:: يمــه يمــه سحـــر
جــآني صوتهــآآ :: أدخـل يمه مــآآ فيه إلا أخـوك وخالاتك وبنآتهم
تنحنحت وأنــآ أدخل أستقبلني صـوت سآرآ الصغير
:: عـموو يــآآسر
نزلت لمقآمهـآ وحضنتهـآ :: يـــآآ روح عمـوو انتِ
:: إشتقت لك
يـآ نآس تعجبني هـ الصغيره بوَّست خدهـآ وشلتهـآ وأنـآ ارفعهـآ عآلي وأصوآآت ضحكآتهـآآ تملأ المكـآآن نزلتهآ وسلمت علـى جدتي وخـآلاتي وقلت للبنـآت :: كيفكـم بنآت ؟
جلست بجنب جدتي وسمعت صوت أخوي صـآآلح
:: قمــت يــآآ الكسـوول
قلت وأنـآآ أخذ الفنجـآآن :: إيـه مآنيب معجبك ؟
صآلح :: إلاا
:: إلا أخبــآآر أم حمـد من زمــآآن مـآ نورت الدآآر
إبتسمت جدتي وبـآآنت تجـآآعيد وجهها
:: أم حمـد مآهيـب طيبـه ميـر أنها أخذه بخــآآطرها منك !
قلت بمرح :: أفــآآ يا أفــآآ أم حمـد زعلانـه من يـاسر حبيب قلبهآ
جدتي :: إيــه قص علي مـن كلامــك العسول تحسبنـي بصدقك بكم كلمــه قلتهـآآ
:: لاا أم حمــد زعـلانه علي وبقوة يرضيك خـآلتي أم شهــلا ؟
قالت خآلتي بطيبه :: لا وخـآآلقـي مـآآ يرضيني بس أنت يــآ يـاسر مآ تزورني ﻷ أنا ولا أمي
:: مــآآ يصير خآطركم إلا الطيب وكم عندي من شـريفه وحصه ؟
جدتي :: أنتم يـآ الرجـآآل تقولـون على الحريم كم كلمه عســوله ثم تسحـبون علينآ
ضحكت بقوة وقال صآلح :: أفاا ياسر جده زعــلانه منك وبقووة
قلت وأنا أذووق السينابوون :: كلـش إلا جده انا من اليوم بسكن عند بيتك *وبتلذذ* من مصلح هـ السينابون ؟
أمـي :: ورود
:: إلآ ويـن ورود مــآآ كأنها أختي مـآ أشوفهآ ابد
صالح :: بالرضــآآعه أختك وبتستحي منـآآ
قالت امي :: مع أختـك سحر
سمعت جوالي يرن وسكرت السمآآعه وقلت وأنــآآ أطلع لـ جدتي صوره كنآن
:: جدة شـ رايك بـهذا إسمه كنان ممثل مشهور وصديقي ؟
الجده تشوف :: واللـه زويــن مـآ عليه
إبتسمت بخبث :: خـلاص بزوجك أياه بدآآل أبــوو حمد الله يرحمه
وقفت وأنا أهرب خلف صآلح قبــل .. مـآ تصيبني المنديــل اللي .. رمتها جدتي وأنـآآ أضحك .. شفت أختي بالرضــآآعه ورود .. إستحت منـآآ وجت بتهرب .. بـس مسكتهـآآ
:: أفـآ صـآلح عمرك شفت أخت تهرب من أخـوآنها ؟
صالح ضحك على شكل ورود المحمر :: لا والله انت عمرك سـآآمع
:: إيــه ورود *وبوَّست خدهـآآ* أخبـآآرك
ولع وجها أحمر وقالت بهمس :: تمام وانتم
:: أفــآآ تمام التمام دآمني شآيفك بس ضايق صدري شوي
قالت بإستغراب :: شنوو ؟
قلت وأنـآ أحـآآول أدخلهـآآ جوو .. ووتعود علي ..
:: صدري مضـآآيقني مره
ورود :: أوكي من شنو مضـآآيقك ؟
:: منـك !
ورود بصدمه :: أنـــآآ ؟؟
:: إيه انتِ كـذاا ما تشوفيـن أخوانك ولا تقوليـن بسلم على أخـوي يآسر
عبثت بخصل شعرهـآ السودآ بخجل :: أمم سوري يـااسر
:: لا واللـه وين أصـرف سوري أنـآ ؟
اخذت جوآلهـآ وأنا أسجل رقمـي ..وآتصـل على جوآلي وأسكره .. وعطيتهـآ جوالهـآ
:: خـلاص الحين رقم جوآلـك معي
صالح :: عـآآد ياسر بيصير بثر معك
:: أفـآآ ابو صلــووح مـآ هقيتها منك يــا أخوي يرضيـك كذا ورود ؟
ورود بنعومه :: لاا والله كلكم أخواني مـآ أرضى عليكم
حضنتهآ :: هذي الأخت السنعه
جت سحر وضحكت على وجه ورود المحمر :: حرآآم البنت مـآآ تعودت على جرآئتك
:: عمـوو
تركت ورود وأنـآ أضحك :: عيون عمـوو
سآرا :: أبـي أروح معآآك
شلتهآ وأنا أخرج :: تعـآلي سلمي على كنـآآن
خرجت أنـآآ وسـآرآ الصغيره .. شفت كنان وآقف بسيـآآرته .. ركبت وبحضني سـآآرا
:: أووة ســآرا الصغيره بسيـآرتي يـآ مرحبـآ
راحت سآرا لـ كنآن وهمس كنان :: كنت بهزئـك على التأخيـر بس جآآيب لـي سآرا سمآآح هـ المره
ضحكت عليه بقوة :: فـآهمني يـآ شيخ
سآرا :: عموو ليه مــآآ تطلع مثـل عمو كنآن بالتفزيون ؟
كنآن بلعآنه :: ﻷن عموو صوتـه موو حلو وهو يغني وﻷ يعـرف يمثل
رفعت حآجبي :: ﻷ واللـه أصلا عمو كنان غبي
كنآن :: من ورآ قلبك
قلت بمرح :: وأنــآآ قلبـي يطـآآوعني ؟
كنان بغرور :: إيــه من قدك كنـآن الكـآسر يجي يمشي معك !
:: أف ﻷ يكبـر رأسك بس
كنان بتحطم :: لازم تحطمـني أنت ووجهـك
ضحكت بقوة عليـه .. وأنــآ أدعي بدآآاخلـي .. تدوم هـ الأخوة بيننـآ
###
إنتهى ~


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:41 PM   #3

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البـآرات الثالـث *!
عَلىِ ٱرصَفَ?ِ الصَمتِ تَموتّ ٱگثَر الٱشَيٱء ، التَيِ لَطٱلمٱ تَمنَينٱ الحَديثِ عَن?َٱ !
##
رجعت ظهري لورآ .. وأنـآآ أتأمـلها تسولف مع الكل بـ جرآآئـة .. حنونـة بشده .. أسلوبهـآآ مرح .. غصـب عنك تسمع سواليفـهآ .. عنيــده بقوة .. أي شــئ برآسهـآ يتمم .. غصب عن الكـل .. فيهـآآ خبـث مــآآ شفته بأحد .. أذكر صوتهـآآ جميل .. بـس نآآدر تغني .. ﻷ يغـرك حجمها الصغير .. إنسـآآنه مثاليه ممزوجه بغريبه ..
:: أأأي وجععع أوار
أوار بإبتسامه :: يكفي قزز أكلتي البنت
تلون وجهي :: هــآآ
ضحكت أوار :: من قــآآل هـآ سمع
أنقهرت :: جـــب
سمعت صوتهـآآ :: أوار أيــآآر امشو نطلع
خآلتي جواهر :: يمــه كيـآآن فيه رجال بالمجلس اللي برآ
كيان بثقه :: أفـــآآ خآلتي مــآآ عليك ماراح نروح لمهم يلا بنات
شفت نظرت الحزن بعيون خـآلتي .. طـول عمرهآ تتمنـى كيـآآن .. تقــوول لهـآ ماما ! .. لكـن ﻷ حيـآآه لمن تنـآآدي .. وقفنـآآ كلنــآ وطلعنآ خلف كيـآآن .. اللي تقفز لـ كيان وتهمس لهـآ .. واللي تستهبل معهـآآ .. واللي تسولف عليها .. شخصيه كيــآآن حبوبه .. وقيــآآديه جلسنـآآ .. بالمظلـه اللي تطل على المسبح .. جلسنـآآ نسـوولف ونضحك .. شفت كيـآآن تحـآول تدخل الكل بالكلام ..
:: أيـآآر الحب
الورآ :: دلع جديد لـ أيار ؟
كيان :: إيـة تستآهل بنت عمتـي تستـآآهل الخفوق
أسام :: يــآآ سلام ترآ شقيقتي بعد
كيان :: اووة نسينآ الغيره تفعل عمــآآيل
ضحكنآ على كلمتهـآ وأسترخت أسـآآم على الكرسي
:: إي يــآآ روحهـآآ من حقي اغآآر أشـوف أختي تدلع وأنـآآ لا
هنآي :: عسـى ربي يزوجك ونفتك من غيرتك
كيان :: ﻷ بيكــوون أعظم تغــآآر على زوجهـآآ بس جآلسه علـى جمر وش سوآ ويــن راح ؟ من يكلم ؟
وقفت أســآآم و بترمـي الكلينكس على كيــآن بس كيان وقفت وهربت
:: كيـــآآن يـآ حماره تعالي اوريك
:: أفــآآ من مزعـل كيــآآني ؟
صرخت كيـآن :: سعــوود
كلنـآ وقفنآ وصرخنآ :: عمـوو / خـآلو سعـوود !!
تجمعنــآ كلنـآ نسلم عليه بينمـآآ حضنته كيــآآن سمعتـه يقول
:: هــلا بدكتورآآت النــآآصر
الورآ :: أمحـق دكتــورآآت وكل وحده أشين من قـسم الثــآآنيه
هنـآي :: وش عليـك فيهم ؟ كل وحده ومــآآ تهوى
قلت وأنــآآ أسلم علـى خآلي :: عــآآد احسن من اللي يدخل إدآآره أعمـآآل بس حق وجـع رآآس .. كيفك يــآ الغــآآلي ؟
صفرت كيـآآن :: تعيش أيــآآر
إبتسمت لهـآآ وقال خآلي :: تمــآآم يعنـي موو نآوين تجلسوني ؟
كيــآن وهنآي وأسام :: أفــآآ كم أبو محمد عندنــآآ إستريح يــآ الخفـوق
ضحك :: مــآآ عقلتـو يــآآ مهبـل ؟
أسام بشهقه مصنعه :: الله يســآآمحك
جلس سعود وحوالينه البنآت :: متـى جيت من البحرين ؟
سعود :: قبل شوي بدلت ملابسي وجبت ام محمد وجينــآ
هنااي :: حرام لا تقـول ام محمد احس تكبرهـآآ
ضحك سعود :: عــآآد مـوو لهدرجه
كيان :: إيــوآآ وش سويت بالبحرين شفت الشقر ؟
سعود بقرف :: أي شقـر وأي بطيخ يــآآ شيخه أغلبهم مبتعثيـن * وبصوت وآآطــي * وبينـي وبينكم محـد يملي نظري إلا أسمـآآء
صرخنــآآ وصفرت كيـآآن وصفقت أساام وقلنـآآ جميع
:: يــآآ عينــي علـى الحب
دخلت رويدينـآآ .. وبين يدينهـآآ محمد الصغير .. وخلفهـآآ أيـآن بنت سعود متخبيه .. بين رجول رويدينـآآ .. بحيـآآء صرخت كيــآآن .. ووقفت وركضت أيــآآن .. لمهـآ وحضنتهــآآ طبعـآ .. أولاد خــآآلي سعـود متعودين .. على كيــآآن ورويدنـآ .. اكثر منـآآ .. اخذت كيــآن محمد
:: يــآآ نـآآس أروح فـــددوآ لـ هالمزيــوون أنـآآ
لمته لـ صدرهـآآ .. وتبوسه بشغف ضحك .. خآلي سعود
:: شــووي شـووي على ولـدي ترآآنـي ابيه
إبتسمت :: محمـد ولد سعــوود النـآآصر يــآآ روحـي إسم جميل مثل صـآآحبه * وبشقــآآوة * مو مثل أبوة أعـووذ بالله فــرعون
شهق خآلي :: أنــآآ فرعون !! يـآآ قليله الحيـآآء
أخذت مــآدلين .. حمود امــآآ كيان .. بـآآست خد سعود
:: كلـش إلا أبوو محمد مــآآ يزعل علي الغـآآلــي بدونك أنا ولا شيء
اوار :: الله الله
رويدينآ :: مـآنتب سهل يــآ ابو محمد
أسام :: عااد إذا زعلت يــآآ خالي مـا لك حق
هنآي بسمآآجه :: حق أو حقـووق
أسام :: حقوق وإلاا امم
الورآآ :: بطلو سمــآآجه
اسام ~ هنآي :: بطلو أو أشتغلـوو
اوار :: سعــوود طلعنـآآ اليوم
الورآ :: شنو سعوود !! هــذذا عمك سعود
اوار :: كيفي دآمه راضي
الورآ :: ﻷ باللهي !
اسام رويدينآ :: أي بليز سعود
هناي اوار :: تكفـى تكفـى
كيـآآن جت :: شنو ؟
الورآ اوار اسام هناي رويدينآآ :: نبي سعــوود يطلعنـآآ
كيان بحمـآآس :: أي نبي نطلـع سعوود
كلهـم :: تكفـى تكفـى تكفـى
نآظرنآ سعود بمعنى فكـووني .. ضحكنآ عليهم بخفه ..
رويدآ :: لا حراام توه جـآآي اكيد تعبآن
كيان :: ﻷ ماشـآء الله غزآآل
كلهم :: سعــوود تكفـى
أسام :: تكفى تهز الرجـآجيل
اوار :: صح لسـآآنك
أسام :: صح بدنك
هناي :: هـآآه وش قلت ؟
سعود تنهد :: طيب يلا
سديــنآآ أذانـآآ من صوت صراخهـم .. الفرح وتلاشـوو خلال ثـوآآن .. وقمنـآآ انا ومادليـن ورويداا .. بعدهم ونآدينآ ميرا وفوز ..
###
بعـد يوميـن )!
كنـآآ جالسين نتقهــووى .. معي نهـى زوجه .. ولدي منصــور .. وكيآن ورويدينـآآ وهـآني .. يلعب بالبلاشتيشـن مـع .. اخوة بندر ابـوو 13 سنـة .. صوت ضحكنــآآ ما فيه غيـره .. يسمع لكــن !! دخـل .. وصوت صرآخـه .. هز البيت .. وبجنـون
:: يـــآآســـر !!
وقفـآآ بندر وهـآني .. على شـآآن يغطوو .. على كيان وتهرب .. آمــآآ نهى .. حضنت بنتها .. الصغيـره وكنت بوقف .. اغطي كيان لكن ..
:: ســم يـآآ الغالي أمر
لمح كيــآآن .. تركض لـ الدرج .. لتهرب وتجآآهل .. الكل وركض لمهآآ . ومسك شعـررهــآآ القصير ..
:: أنــآآ يـآ ولد الكلب تسوي فينـي كـذا
صرخـت بألــم :: وش ســـوويـت
هـزهــآآ وهـو مآآسـك .. شعرهـآآ بعنف .. وأعطهـآآ كـف قـوي ..
:: ولــك وجهه تسـأل يــآآ حماار هـآآه
صرخت بذعــر :: سليمـآآن فكهــآآ وش سـوت لك
قــآآل بحدهه :: محـد لـه دخل فينــآآ فآهمين
كيـآآن وهي تجــآآهد دموعهآ :: قـل لـي وش سـويت طيب !! يــآآ قـآسي متبلد
رمهــآ بالدرج بقوة .. وصـرخهآ على بعد .. ما هــجم عليها بالضـرب .. صرخنـآآ وحــآولنآ نفكه .. لكــن كـ الأسد .. الهآآيج وصـآآرت كيــآآن .. تسب وتطــوول لسـآآنها .. كـ العآآدهه وهـو يفور .. غضبـه ويضرب بقوة .. لا كيـآآن دخيلــك لا تتكلمين .. سمعته يقــوول بعد مـــآآ .. رمهـآآ على الدرج
:: تطلع مغطـي وجهـك مره ثـانيه تطلع من البيت لـ القبر
* وقآآل قبـل يطلـع * أنـآآ رايح لـ دبي إسبوعيـن سلام
مـآآ اعطيت كلامه .. أي مبـآآله وركضت .. لـ كيــآآن طـول عمري .. اعتبرهـآآ بنتي .. اللـي جبتهـآآ أغليهـآآ ..مثل غلاه اولادي .. كــآآن يضيق صـدري .. لـ رااحت لـ خوالها .. بس وش أسوي .. ذولا خوالها ومن .. حقهم يشوفون حفيدتهم .. ركضت لهـآ .. والخووف يملأ
وجهـي .. عدلت جلستهـآ .. بالدرج وقلت بخـووف
:: يمــه كيآآن انتِ بخير ؟
قــآآلت بتعب ومكـآآبره :: أنآ بخير
مسحت فمهـآآ بقوة .. وحــآآولت توقف .. بس حطت يدها .. على رآآسهـآآ من .. الــدووخه اللي جتهـآآ .. وبغت تطيح بس .. مسكوها هــآآني وبندر ..
:: انتِ بخير !! دفعتهم بقسوة :: أنــآآ بخير مـآ أحتااج مسآآعدهه !
هآني :: بــس !
قالـت بعصبيه وصرراخ :: أنـآآ وش قلــت ؟؟
نآآظر هآني بندر .. بقلـه حيله .. ونـآآظره بندر .. ثم رجعـوو ينآظرونهـآآ .. وهي تصعد وتوقف .. لكــن دخل عمــآآد وركضت نهى لـ الدااخل .. ناظرنـآآ وهو عـآآقد حواجبه ..
:: شـ فيكم ؟؟
ركضت رويدينــآآ تبكي لمه
:: عمـــآآد أبووي ضــررب كيـآآن
أنصدم :: كيـــآآن !! وينهــآآ الحيـن ؟
أشر له هآني على .. الدرج وركض لمهــآآ .. وحملهـآآ بسرعه .. بسبب خف وزنهــآآ .. اللي مـآ بين 30 إلى 35 .. وقصر حجمهـآآ مــآ يحتاج .. يوقف صرخـت كيـآآن .. بـ رعب
:: فكنــي عمـآآد يـآآ حمــآآر عمــآآدووة "وبـألم" أنت توجعني عمـــــآآد
تجـآآهل عمآد كل منآدآتهـآآ .. وصـآآر ينط درج .. عشـآآن يوصل .. بسرعه وأخيــرآ وصل الغرفه .. ونزلها عند سريرهـآآ .. ونزلت كيـآآن رآسهـآ .. أشـر لنـآآ عمــآآد نطلع .. وطلع ورانـآآ .. عشــآآن تبكي براحتهـآآ .. يــآآ روح وقلب خآلتك انتِ
##
صحيــت من نـوومي .. فيني خمـوول مو طبيعي .. نــآآظرت ساعتي 10 بالليل .. شهقـت يــآآ الله .. نمت كل هآلوقت .. قمت وأنــآآ أسحب .. رجلينـي سحب ..بدلت ملابسي .. ولبسـت قميص ثــآني .. حنـآآ مستحيل نلبــس بنطلون .. أو لبس قصير .. مستحيـل أغلـب أخـوواني .. ملتزمين وحنــآآ تربينـآ على .. كـذا حتى بمجتمعنــآآ .. كلنـآآ تنوره طويله أو فستــآآن ساتر .. والحريم الكبـآآر جلابيـآآت .. صحيح كيـآآن بنت أختي .. من مجتمع غير وتلبس بنـآآطيل .. ولا عمري شفتهـآآ لابسه .. تنـوره قصيره إلا إنهـآآ .. إذا جــت لمنآآ .. تكون ﻷبسه بلوزه طويله .. معهـآآ بنطلون علـى حسب .. بـس البلوزه طويله .. بصـرآآحه كلـي فضول أشـوف مجتمعهم .. أذكر مره غآده قالت ..
:: تصـدقيـن عآآد كيـآن
كيان :: وشو ؟
غآده :: أتمنــى أشـووف بيوت النــآآصر وأدخـل بمجتمعكم وأشوف أشكالكم وش تسوون وش طريقتكم يــآآ الطبقـات الرفيعه
كشرت كيآآن وبنبره غريبه :: عســآآك مـآ تشوفينهم
كلنــآآ إستغربنـآآ .. لكن غآده كل ما جت .. كيـآآن تقول كذا .. همــآآ تشوف السـوواق .. ومره كيــآآن ورتهم صوره .. غرفتها بالكاام .. أنهبلـت وإلا ودهـآآ تشوف .. مجتمعهم وعـآآداتهم .. وتقآآليدهم .. نزلت من الدرج .. وإستغـربت البيت هدووء .. ويـن إخواني ؟ .. أحنا اخوان من ابو .. لكـن سآكنين ببيت وحده .. وبس 4 بنـآآت .. وفاء اختي ومتزوجه .. وأنـآآ ثم ياسمين وغاده .. والبقيـه كلهم أولااد .. ونـآآدر نسمع البيت هـآآدي .. سمعت صوت بالمطبخ .. عقـدت حواجبي وأتجهت لمه .. اليوم المطبخ على حنــآآ .. مـآ عندنآ خداامه .. مـع كثر عزآآيـم أبوي .. إلا مـآآ عندنآ ولا خدآمه .. مو نقص مـــآآل .. الحمد لله مليـآآنين .. لكن يقول أبـووي :: أنـآآ ما جبت شغــآآله إلا عشاان تتعلمون تديرون البيـت ثم بكــرآ ﻷ تزوجتو تكونون فهمـآآت الشغله زيــن ! .. دخلت المطبخ وفتحت عيوني بصدمه .. اقل كلمـه تقال .. وصخ !
:: وش تســووون !
التفتوا يـآآسمين اللي .. وجهها فيـه بقع .. طحين وغـآآده أشد .. قالو بغبــآآء :: وش نسـوي ؟
يآسمين :: وشلون وش نسوي ؟
غآده :: مآدري وشي وش نسوي ؟
مسكت أعصاابي .. مـن غبــآآء التوأم .. وأنـآآ أسمع منـآآقرهم ..
غآده بذكـآآء متعوب عليه :: إيـــه قصدها وش نسوي بالمطبخ
يآسمين :: إيــه فهمـت * وبفخر * حنآ نسوي تشيــز
قلت :: ﻷ باللهـي ! لمنو تشيز
همست غآده لـ ياسمين .. بـ وشو مـآآدري وضحكت .. يآسمين صرخت فيهم ..
:: هيــه أنـآ أتكلـم يــآ حيوانـآآت
غآده بسخريه :: تتكلميـن
يآسمين بسخريه :: حسبتـك طرمــآآ
ضربو يدين بعض .. وهم يضحكون .. وقـآآلت غآده ..
:: قـوويه جرحتـي مشـآآعرهـآآ
ياسمين :: له له له يــآآ حـرآآم
:: بـــــــــــرررآآآ
هربو مني وهم .. يضحـوون لكن هيــن .. دواكم عندي يـــآآ .. جــووج ومـآ جــووج ..
##
يؤلم : أَن تكونَ عابِراً في قلبِ من يعني لَكَ الحَياة ~
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:45 PM   #4

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البــآآرات الرابع *!
سألهَا بعد طول غِياب أما زلتي تحبِيني ؟ أجابتْ بِ إبتسامة باهِتة الأمواتْ لا يعودونَ يَ سيّدي
##
في المســآآء
طقت الباب :: يمه آفتحي
قآلت بآلم :: مآآ آبي شــيءء خلوني بحالــي
طقت بخوف :: كوكو حبيبتي آفتحي خوذي الأكل
صرخت :: مــآآ آبغــى شيءء
تنهدت :: طيب كولي شوي علشان يتغذا جسمك وخليني أداوي جروحك
سدت أذونها :: خــلــونــي ما ابغى آشوف آحد
تنهدت وقآلت رويدآ :: ماما خليها ترتاح شوي وبعدين بتفتح
جواهر :: بس هي على فطورهآ اليوم ومن الصبح قافله على نفسهاا حتى ثلاجه غرفتها فااضيه
صعد نآصر وهو يدندن :: وش فيكم ؟
رويدينآ بقهر :: آسأل آبوك وش مسوي ببنت آخوة
جواهر بحده :: رويدينآ هذآ أبوك ما يصلح تتكلمين عنه بهالطريقه
نآصر عقد حواجبه :: ليه يمه وش مسوي بعد ؟
رويدينآ بقهر آكثر :: ضارب كيان علشانها كآشفه وجهها
نآصر بصدمه :: آيــشش !!!
رآح مباشره لـ غرفتهاا .. وفتح الباب بقوة بس .. مقفول طق الباب .. بقوة وهوو يصارخ
:: كيـآآآآن آفتحي
كيان :: ماا تفهموووون خلوني بحااالي
نآصر :: شوي بس
كيان بتوعيد :: وقسم إذا ما تركتوني بقتل نفسي
جواهر بخوف :: خلاص نآصر بعد عن الباب * وتصفق يدينها * يالله يا بنات كل وحده تروح لغرفتها وراكم بكرا جامعات ودوام
قآموو وكل وآحد .. رآح لغرفته ومهم .. ملتزمين الصممت !
##
قصر عائله # خالد الناصر ..
هناي تكلم ألور بالبي بي
هناي :: ألور وش رايك تجين عندي ونسهر سووا
ألور :: وااو فكره حلوة بس خالتي جواهر ما تسمح لـ أولادها يطلعـوون الساعه 11
هناي كشرت :: اووة صح خلاص خلينا نجتمع عندهم
ألور :: خلاص بس ولا وحده منهم دآخله
هناي :: غريبه كل اليوم ما شفناهم
ألور بخوف :: تتوقعين فيهم شيء ؟
هناي خافت بس أستبعدت الفكره :: لا
ألور :: خلاص تعالي لمي الحين مرره طفش
هناي :: اووكي يلا سي يا
ألور :: تشااو
##
منزل # عائله العبداللطيف
غآده طلعت بعد .. ما تحممت وتنشف شعرها .. بالمنشفه وتغني
:: طهــور وما عليك آي بأس ..
وبعد عنك الوسواس ..
احد يشكي ومعاه اللي خلق ..
هالكوون وكل النااس ..
طهــور وما عليك آي بأس ..
وبعد عنك الوسواس ..
أحد يشكي ومعاه اللي خلق ..
هالكون وكل الناس ..
وقفت عند التسريحه .. وآخذت جوالها ودخلت .. على كيان بالواتس أب .. وبمزاح وأسلوب مرح ::
هــآآي هآي وإلا باي ؟ هاها سامجه آعرف
كيف حال الحلوو ؟
مشتااقين لك مرررره يالقاطعه ما تقولين لي خاله حلوه اسمها غدود ومشتاقه لها وبشوفها مالت بس * وسكتت شوي *
تصدقين كيون جووعانه مررره
ههههههه قبل شوي آنآ وياسمين جالسين نحوس بالمطبخ ونصلح حلى ويوم خلصنا جت ولاء وشافت المطبخ كتله وصاخه وهاشتنا وعيت علينا ندخل المطبخ ولا نصلح لنا عشاء ياسمينوة نايمه وآنآ طفشانه
هه يا ليتك عندي نسولف آنآ وإياك
من اليوم أسولف على نفسي شكلك ما ودك تدخلين
يلا مع السلامه
##
قصر # سلمان الناصر
كآنت ضامه رجولها .. لصدرهاا وجالسه بزاويه .. الغرفه ودموعها ما .. وقفت عن النزول .. من الصبح سمعت .. طرق خالتها وبعدها .. طق نآصر اللي .. وآضح انه توه .. يعرف نزلت راسها .. بين ركبتها ودموعها .. تنزل بغزاره لمتى ؟ .. لمتى ؟ هالعذاب وحياه .. عمي المعقده تعبت آنآ .. ما يحس ؟ وينك يبه .. رحت وخليتني آتعذب .. مليون مره من آخوك .. وإلا انتِ يمه خليتني .. ورحتي تزوجتي ولا فكرتي .. تسألين عني وإلا خلود .. اختي متزوجه ولا آقدر .. الهيها بمشاكلي .. ماما هيا كبيرهه .. ومرضها متعبها .. خالتي ؟ خالتي صح .. ما تقصر بس آبي .. آبي آم تحضني وأبو يلعبني .. وآخوان حوليني .. وآعيش بعيييد بعييد .. وينك يا اخوي .. وينك عني تسأل عني ؟ .. هه اكيد لا لاهي بالشهره .. ويقول اختي مع الناصر .. مبسوطه ومستانسه .. آكيد يقول كذا مثل .. ما يقولون باقي .. الناس حاسديننا .. أبي أصرخ أصرخ .. قآمت ودموعها تملأ .. عيونها مسكت التحفه .. ورمتها بالارض بقوة .. وتلاشى القزاز بالأرض .. وسمعت طقهم وخوفهم .. مسكت تحفه وراء تحفه .. ومزهريه وراء مزهريه .. وتصارخ بـ ::
آكـــــرهكم آكرهــــكم آكرهك يــآآ عمي آكره كل شــيء آكرهه عــاائله الــنــااصر آكررهكم حسبي الله عليك يــآآ عمي
بعد ما فرغت اللي بنفسها .. دخلت الحمام * وأنتم بكرامه * .. وشغلت المااي .. وجلست تحته تبكي بقوة .. وتشاهق وبعد سااعه .. كامله من البكاء .. لفت الروب على جسمهاا .. ووقفت قدام المرايه .. وتشوف خدهاا المتورم بأزرق .. من الضرب تنهدت ::
آبي أروح بعيد بعيد أبي أريح وأفكر براحه
* سكتت وهي تتذكر .. خوالها آبتسمت *
مالي إلا أنتم !
طلعت ولبست أي .. شيء قدامهاا .. وأخذت لها ملابس .. تكفيها لأيام عندهم .. وآخذت جوالها وبوكها و و و إلخ .. والأشياء اللي تحتاجها .. نآظرت الساعه ( 12:50 ) .. آكيد محد قآيم هالوقت .. أتصلت على السواق .. وقالت له يجهز السياره .. لبست عبايتها .. وآخذت شنطتها ومسكت .. جزمتها بيدها .. وفتحت الباب بشويش .. طلت راسهاا .. شافت عماد عند التلفزيون .. بس معطيها ظهرها .. وشكله سررحان .. مشت بخفه وبدون صوت .. نزلت بسرعه ولبست .. جزماتها وطلعت ركبت السياره .. وآمرته يحرك بسرعه .. وبعد ما إبتعدت عن .. البيت تنفست برراحه .. فتحت جهازهاا الأيفون الذهبي .. وبتتصل على ياسمين .. شافت إشعارات كثيره .. من كذا برنامج .. إنتبهت لرساله غاده .. فتحتها وضحكت عليهاا .. آمرت السواق يمر آقرب .. سوبر ماركت مفتوح .. بتشتري لـ غاده اشيـااء سهره .. وردت عليهاا
##
غاده ..
آنسدحت بنام .. ولقيت ياسمين ما نامت .. سمعت جوالي جته رساله .. فتحتها وشفتهاا من كيان .. تحمست وتعدلت ::
هآآيووو يا عسل ..
أزيك إن شاء الله تمااموو ..
آنا بزقح خخ بعد قليب كيون جوعاانه آوكي عندي سبرايز بيعجبك آن شااء الله ~
آنا بجي لمكم الأن وبجلس إسبوع كذاا وبجيب اغراض سهره
أدري بتصرخين من الفرحه صح قومي الغول ياسمينوه نبي نستهبل ونطلع طاقتناا سي يوو
صرخت بفرحه .. آنفجعت ياسمين ..
:: شفيــك آنهبلتي ؟
تحمست ولفيت :: تخيلي كيان بتجي وتجيب اغراض سهره وبتناام اسبوع
ياسمين :: كــذااابه
غاده :: وقسسم بالله
ياسمين قامت :: قومي نصلح قهوه
غاده آخذت جهازها :: يلاا
* وبعد نصف ساعه رن جوال غاده *
غاده :: هذي كيان
ياسمين :: آجل بصعد احط القهوه وانزل
غاده تطلع :: طيب
طلعت وفتحت الباب .. سمعت كيان تقول .. إن السواق بيدخل .. بعدت بسرعه ودخل .. السواق الأغراض وقالت .. كيان له كم .. كلمه ما عرفتهاا بس .. من ضمن الكلام .. لا تعلم آحد إني .. طلعت آو كذا .. وراح وطلعت آنا ..
:: هلا هلا بكيوون نورتي البيت
إبتسمت وحضنتني :: نورك السابق حبيبتي
ضحكت :: حتى الحين انتِ قصيره دخلتي فيني مرره
ضحكت :: آيه حسيت آنك رجل معضل
كشرت :: آش بس يالقزمماا آمشي ندخل مت برد
مسكت بعض الأكيااس :: آوكي شيلي معاي
آخذت معاها ودخلنا .. وكانت ياسمين نآزله
:: هلا هلا بالمحمول دون الحامل
ضحكتنآآ :: لا باللهي !
ياسمين حضنتهاا بقوة :: آمزززح يا قلبي انتِ وحشتيناا
كيان :: وانتو آكثرر
قآطعتهم :: بلا هالفلم هالهندي يلا نصعد
ضحكوو علي :: يــآآ النغوور
بلا مبالاه :: منين آنغر منكم ! لا آنآ بيجي زوجي وحبيبي وحضني آحلى منكم
كيان :: احلــــى
حطت ياسمين يدهاا على فم .. كيان قبل ما .. تخلص كيان كلمتهاا
كلنا :: اوووش لا يقوم ابوي
كيان وخرت يدياسمين :: يقلع إبليسكم ارعبتوني آمشوو بس أمشوو قدآمي
ضحكتناا وصعدناا فوق .. وبعد السوالف والضحك
ياسمين :: كيان شفيه خدك وارم
ارتبكت ولمست خدهاا :: تعرفين بنت آختك مطفوقه
رفعت حواجبي يعني وآضح .. أنك تكذبين بس .. صرفت الموضوع .. :: وبتداومون بكررا ؟
كلنا بطفش :: ايه
كيان تحمست :: شرايكم آجي آطلعكم من المدرسه
تحمسنآ :: آي جد فكرره حلوة بس متى ؟ وكيف ؟ ومن بيجيبك ؟
كيان تحمست وتعدلت :: أدبر عمري واااوو اخيررا بشوف صديقاتكم
ياسمين :: بس شوفي تعالي الساعه 9
كيان :: مآ عليكم
تحمست :: آخيرا بتجين وبوريك صديقاتي وبقول شوفو آنآ خاله وذي بنت آختي
ضحكوو علي :: آي علشان تصيرين عجوز و انتِ بعز شبابك
ياسمين :: من جد يحوول
رميت عليهم الوساده :: طسوو هذآ جزاي متحمسه
فقعوو ضحك .. وضحكت معهم .. وكملناا سهرتنا على الفجر
##
قصر # عائله الكاسر
نزل من الدرج .. وينزل آكمام ثوبه .. ويستغفر شاف ولده .. ووحيده نايم على .. كنب الصاله والوساده .. على وجهه آستغرب .. وقرب وبحنان
:: كنان كنان وآنآ آبوك قم
كنان ما ارتحت .. آصلا بنومه الكنب .. ونومي خفيف صحيت .. بسرعه وآنتبهت
:: يبه ؟
أبوي مبتسم :: وش فيك يا وليدي نآيم هناا
تعدلت وآنآ آحوس شعري :: والله مادري يبه بس
عقد حواجبه :: بس ؟ وش فيك
كملت بربكه :: يبه شفت آختي آمس تصارخ وتنآديني
إستغرب :: تناديك ؟ * وجلس جنبه * وش صار بعد
توترت :: مادري مادري بس آشوف كأن آحد يضربهاا وتناديني ولا اقدر آروح لها
آبوي :: وبعدين ؟
صرخت :: مادري مادري مادري ما أذكر يبه آنآ خايف عليها ابي اطمئن عليهاا لوو من بعي
هدااني :: بس يا وليدي خلاص آنآ بشوف وابحاول اخليك تشوفها بس لا اشوفك متضايق
رفعت راسي :: صدق يبه ؟
آبوي :: ايه بس اوعدني
بوّست راسه :: وعد وعد يالغالي
إبتسم :: يلا تأخرنا عن الصلااه وآدع ربك آن الله يفرجهاا وتشوف اختك
قمت وآنآ أسند ابوي :: آبشر يالغالي آنت تآمر آمر يالغالي
##
وبعد صلاه الفجر ..
صار الكل يتجهز .. للمدارس والجامعات .. وعلى الفطور ..
آبو فهد :: وين ياسمين وغاده ؟
ولاء :: فوق
آبو فهد :: وش يسوون ؟ ليه ما يجون يفطرون
آم مشاري :: عندهم كيان
آبو فهد بدهشه :: كياان !
دخلت وآنآ مبتسمه :: كآني أسمعكم تحشون فيني ترآني ما آحلل
حكيم :: موب مشكله نحلل بالمستشفى
وقف جدي :: كياان وانا ابوك متى جيتي
سلمت عليه وبوّست راسه :: جيت آمس بالليل وبجلس على قلوبكم إسبوع
سليمان يهمس لحكيم :: عز الله نمنآ
سلمت عليهم وانا بمكاني .. وجلست بجنب جدي .. خوالي ما يجلسوون .. بطاوله طعام مثل عماني .. لا يجلسون بالارض .. سمعت صوت مشااري
:: يااسلام وحنا مالنا سلام
عبدالرحمن :: شكلنا اولاد البطه السوداء
ضحكت :: السوودان في قلوبناا
ضحكوو ودخلو ياسمين وغاده .. وسلموو وجلسو يفطرون
جدي :: غاده اليوم موعدك عند الاسنان
شرقت بالشااي .. وصارت تكح .. وياسمين تضرب ظهرها .. وهي تضحك
جدي ببراءه :: بسم الله عليك يبه وش فيك
غاده تأحذ نفس :: ولا شيء يبه
جدي :: عبدالرحمن آنت بتطلعهاا من المدرسه
ياسمين :: يبه تراني بطلع معهاا
جدتي :: تؤام ولا يجوزون بلا بعض
جدي ضحك :: خير إن شاء الله * ويكلمني * و انتِ
نزلت الكوب :: دقيقه ما ابي اشرق مثل غاده سم وش فيني آنآ بعد
ضحكوو علي :: من جاابك أمس
رمشت :: امم عمااد اي عماد
ناظرني بشك :: آكييد
نآظرت غاده وياسمين :: آفآ كيان تكذب !
جدي :: طيب ناظريني آنآ اكلمك
بلعت ريقي :: آمر
جدي :: ومتى جيتي ؟السااعه 12 مقفل الباب ومتاكد
عضيت على شفتي .. نآوي يحجر لي جدي :: جيت الساعه 1
شهق :: ومع السسواق !
توترت :: وش السواق مع عماد ومعي خالتي وبنات عمي
جدي :: وين طالعين له هالوقت ؟
أول شيء جاء على بالي :: عند عمتي لطيفه
ما صدق بس مشاها ووقف :: يلا بنام شوي وتراه اليوم آنآ عازم رجاال وحريمهم
جدتي :: من عازم ؟
جدي :: السورين
السوريين .. رجال يشتغلون بمصنع جدي وكل فتره يعزمهم هم وحريمهم
جدي :: يلا لا تتأخرون عن المداارس الكل قام :: آبشرر
لحقت عبدالرحمن :: ابيك اليوم توديني معك إذا جيت تطلع ياسمين وغادهه
عبدالرحمن :: طيب
##
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:46 PM   #5

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البــآرات الخامس *!
عندما لا تجد من ينتَظر عودتك ؛ أستمر بالغيابّ .!"
##
آخذت شنطتي وآغراضي .. وطلعت من غرفتي .. وآتجهت لغرفه كيان .. طرقت بهدووء
:: كياان آفتحي آنآ رويدينآ
ما سمعت صوت .. فتحت الباب مقفل ! .. طرقت ثانيه
:: كيوون بليز آفتحي
ما سمعت صووت .. تنهدت ونزلت وشفت .. آمي بنصف الدرج .. وخلفها الخداامه معاها .. آغرااض سلمت عليهاا
:: صباح الخير ماما
آمي :: صباح الورد حبيبتي
:: ماما بتروحين لكيان ؟
آمي بقلق :: إيه بعد آمس وهي تكسر كل شيءء خفت عليهاا
:: توو رحت لمهاا ما فتحت ولسى بابها مقفل
:: الله يتسر يلا حبيبتي انزلي آفطري
رديت وآنا انزل :: آووكي ~
صعدت فوق وطرقت الباب
:: كيوون ماما افتحي كوكو حبيبتي
ماا فيه آحدد يرد .. رجعت طقت
طقت بقلق :: كيونتي بليز افتحي
طلع عمااد :: ردت ؟
هزت راسهاا بلا قرب .. من الباب
:: كيــاان افتحي
بس ما فيه رد .. ظلووا لمده 10 دقائق .. ولا آحد يرد .. شهقت بخوف
:: آخااف صار لها شيء
عمااد :: معليش يمه مضطر آكسر الباب
هزت راسهاا بإي .. واتصل على منصور .. وناصر وجوو .. وجابت الخدامه الأغراض .. لكسر الباب
منصور :: يمه الله يرضى عليك شوي بس
بعدت وبدوو بشغلهمم .. وبعد دقائق
ناصر :: وااحد ثنين ثلاثه
ضربوو االباب بأيديهمم .. بقوة وطااح الباب .. دخلت الخاله جواهر .. شافت كل حاجه مكسووره ..والغرفه مقلوبه فوق تحت ..
عماد بصوت عالي :: كيــــآآآآآآن
دخلت غرفه التبديل .. كانت مررره فوضى .. ولا فيه آي اثر .. لهاا ولا بدوره المياه .. * وأنتو بكرامه * .. شهقت
:: يمه وين راااحت
ناصر :: يمكن عند آمي هياء
منصور :: دق عليهاا شف
ناصر :: طيب
طلع جهازة بيتصل .. سكر الجهااز بعد دقائــق .. بدون ما يكلم .. صرخ منصور بتوتر من .. بكــاا آمي اللي هاز البيت ..
:: مــآآآ تفهم آنت ! أتصــل
دخل جهازه بجيبه وببروده .. قهرت منصــور وهو يهدي آمي
:: يــالغاليــه لا تبكين بنتك مــآآ فيهــآآ إلا العــاافيه وهي عند اللي يرعاهــاا قالت بشهــآآق :: وينهــآآآ طمن قلبــي عليهــآآ
إبتسمت وآنــآآ آدير ظهري .. وآسمعه يقــوول :: هي عند خوالهــآآ .. غــآآمرتي كــثير يــــآآ بنت منصور .. بيقلبونهــآآ النــااصر عليك .. مــاا حسبتيهاا زين
##
الســآآعه 9 .. فــي آحدآآ الثانويات
حطت يدينهاا على الكسري :: آوووب من بيصدق ياسمين وغاده مواصلات
ضحكت عليهاا وبطنزة :: لالا آنآ مستحيل اجي للمدرسه موواصله * ورجعت لـ صوتهـآآ الطبيعي * آفــآآ وين هالحكي مو كأنه رااح وإلا رنيم ؟
ضحكت رنيم بقووة :: بالضبط
تكلمت ياسمين بقهر :: آووص آسكتي انتِ وإيــآآها وعن المسخرره لولا كيــآآنووة الكلبه كان ما جينــآآ مواصلين طــآآل عمرك
أندهشت :: بنت الـنـآآصر صح ؟
هز رآآسهــآآ بـ إيـه .. وشهقت بجزع :: يــأبوي بنت التجــآآر عندكم ؟
فقعوو البناات ضحك :: إيه شفيهاا ؟
قلت بأهباال :: آكيــد أولاادهم وسيمين دآآئمــآآ أولاد التجاار يقولون للقمر قوم وآنآ آجلس بمكــآآنك
جلسوو البنات .. وبقى آنآ ورنيــم واقفين :: يمكن ما عمري شفت آولاد عمــآآنهاا
رنيم بدهشه :: بنــآآت لا يطوفكم شوفو ذيك البنت
وقفو البنآآت :: ويــن ؟
رنيم :: آم عبــآآيه مخصرره
رندا :: مشيتهــآآ وآآثقه مرره
رديت بإندهااش :: شكلهاا بنت عز وش جاابها هنــآآ ؟
رنيم ورندا :: جآيه لمنــآآ !
طلعت غاده الخبله .. ويآسميــن وراها وراحوو سلموو .. علــى هالبنت وعيوننــآآ طايرره .. ياسمين وغاده الخجولات ! يروحون بأنفسهم .. ويسلمون على بنت حتى مو آي كلام ! .. شكلهم يعرفونهاا لانهم يضحكوون معهــاا .. سحبوها وقربو لمنــآآآ .. وكل المدرسه تنــآآظرها .. حنا مستغربين وقالت غاده
:: هذولا البنات !
ضحكت :: حسبتهم أولاد باللهي * وأبتسمت لناا * أهليــن
:: هلا والله ،، هلا ،، أهلن
صافحتناا وقالت ياسمين :: غاده تحسين آنها سامجه !
غاده :: شويه سامجه بس وش نسوي ؟
نآظرتهم بنص عين وضحكوو :: توبه
ياسمين :: هذولا الكريمات صديقاتي
غاده بطنزه :: احلفي ؟ حسبتهم مو صديقاتك عدواتك
ياسمين :: هاهاها سامجه
غاده :: مو آسمج منك
قالت البنت بطفش :: خلصــووني
ياسمين :: ذي ريــاا وهذي رنيم وذي رندا
إبتسمت لناا وقالت رنيم :: ما عرفتينــآآ ؟
قالت بثقه :: معــآآكم كيان النــآآصر !
## صدمه أعتلت وجوهم وضحكنــآآ آنآ وغاده .. على آشكالهم قالت ريا
:: انتِ كيــآآن الناصر بنت آختهم ؟
كيان تضحك :: لا بنت عمهم
رنيم :: هلا والله مرره ثانيه
كيان :: هلا فيك
غاده بثقه :: هــآآه شرايكم ببنت آختي تشبه لي صح ؟
رندا تهمس :: وش جــآآب لجــآآآب ؟
ضحكنآآ على وجه غآآده المتفشل :: والله آنك مــآآ تعرفين الذوق
رنيم :: وصار كــلاام الحق يزعل غــآآده ؟
كيان :: وزعلتي من حكيها ؟ قلبي غدود بس هي ما كذبت وش جــآآب القمر لنجــووم
غاده أنقهرت :: جب يالقــزمــاا
هينــاا فقعنــآآ ضحك .. وصوت ضحكنــآآ وصل آخر المدرسه
كيان :: تعايريني يــ ..
سكرت غاده فمهاا :: والله آنك بتجيبيــن العيد
ضحكت ووخرت وقلت :: من شــآآن تحسبين كلامك عدل
رن جوال كيان :: حسبــي الله على عدوكم يلا عبدالرحمن بيذبحني
رحنــآآ نجيب آغراضنــآآ .. ورآآحت كيــآآن والبنات للإداره .. وبعد مــآآ نزلناا قالت كيان
:: سنه !
ريا :: آكتشفت أن بنت آختكم نــآآر
قلت بسخريه :: لا ماشاء الله عليك أكتشافك خطير
كيان :: ما عليك منهاا راعيه تحطيم * وبحماس * آقترح عليك تروحين لطب النفس وتقولين آكتشافك رآح ينزل بكتاب البــآآرا سيكلوجي شرط قولي كيان ما قالت
فقعنا ضحك على ريا :: تتطنزين حضرتك
كيان ببراءه :: حاشاك وش عــآآد آنــآ قايله ؟
غاده وهي تحط يدها على كتف كيان :: دائما حنا كذاا شوفي مشاعرنا
ريا ضحكت :: الله يعافيكم على ما آبتلاكم
:: هــــآآي
لفينآآ وكشرنا :: هايات
قالت بدلع :: ياسمين وغاده طالعات ؟ ليه سلامات شفيكم
رديت بغير نفس :: غاده عندها موعد بالمستشفى وبنطلع
قالت وعيونهاا مسلطه على كيان :: آهآ ماا عرفتونا
همست رندا لكيان :: ومن متى العلاقه هذي تهتم بالمظاهر بس !
قالت بثقه :: معــااك مناار الجاسسم ابوي صااحب شركه جاسم الجاسم العالميه
إبتسمت كيان بخبث ولعانه .. وتضغط على حرف حرف
:: معآآك بنت آختهم كيــاان مـنـصـور الـنـااصـر
رمشت منــاار وكملت كيان :: من آهل أكبر شركــآآت الناصر العالميه وآصحــااب ماركه ( ..... ) ومعرض جدي بدر النــااصر لسيارات وولد عمي وخطيبي الكــآآتب الكبير عمــااد الناصر
مناار آنصدمت وكلمت ببراءه :: تعرفين المغني كنــآآن الكاسر يصير آخوي من الأم يعني ولد آخت ياسمين وغاده
منار :: آحلفي آنك بنت منصور وخطيبك ولد سلمــآآن عقدت حواجبهاا وقالت منار بسرعه :: يــآآ هلا والله عرفتكم ومن مــآآ يعرفكم * وبكذب *أتوقع آنك تعرفيننا لاننا كذا مره جينا لمكم
ضحكت بنفسي .. على منوو تكذب ذي وإبتسمت كيان .. والله ان تمسح فيك الأرض .. يــاا منار محد يعرف هالإبتسامه.. كثري آنآ وغاده
:: مــآآ عرفتكم من أنتو ؟
منار بخبث :: إلا تذكري
كيان بلعانه :: الجاسم الجاسم ؟ اول مره آسمع بالعائله ذي * وتذكر وتمثل الصدمه * لا يكوون أبوك اللي جااي يترجى عمي يرجعه يكون موظف بالشركه من جديد بعد مــاا سرق بعض الملفــآآت واعطاها لشركه المنــآآفسه و * سكرت فمهاا ببراءه * سوري
تلون وجه مناار :: لالا تشابه آسمااء عن أذنك وتشرفت بمعرفتك
اول ما راحت فقعو البنات ضحك
ريا بضحكه :: والله آنك دآآهيــه
كيان غمزت :: آعجبك
رنداا :: حراام عليك وربي
كيان ببراءه :: ماا سويت شيء بس بعلمهاا حبل الكذب قصير
صرخت غاده :: كيــاان يالله
##
صرخت فيهم :: كيف يعني !!
هزت كتوفهاا :: مادري
:: كيف تقول راح تداوم اليوم ولا تداوم معقوووله ؟
هناي ببراءه :: يمكن راحت لخوالهاا لاني سمعت صراخ عماد
فتحوو عيونهم :: لا يكــوون !
صرخت بفزع وببكى :: عشــاان كذاا ما ترد علي يــاا ربيه يــااربيه صديقتي تعااني وانا موو لمهاا
##
فــي المســااء ..
ناظرتهاا وهي نازله .. من الدرج وتتثــآآوب .. قلب بقهر
:: مســااء الخير يا آنسه اخيرا صحيتي
رمت نفسهاا على الكنب :: مساء السخريه
انقهرت :: تدرين بيجوون ضيوف وتنامين لـ هالوقـت !
نااظرتني ببروده :: طيب ؟ وش اسوي ؟ ضيوفك ما بعد جوو
:: لا باللهــي ! نقول لهم آصبروو لا تجون الأنسه كيان ما بعد صحت كيان اعقلي انتِ كبيره الحين
قالت بحــده :: غــااده أنا موو طفله عندك تحاسبيني على كل صغيره وكبيره بـ هالبيـت
قلت بإندفااع :: بس ولو لازم تتعلمين وتدخلين المطبخ وتطبخين معناا ليه وش فرقنــاا عنك ؟
آخذت نفس :: غاده افهمي بليز يعني افترضي سويت اللي تحكينه أنا طبيعتي غير عن طبيعتكم
:: ليــه شـ فرقك عنـآآ كلنا بشر ومن تراب
تنهدت :: صح كلنــاا بشر ومخلوقين من تراب ومردنا لـ ترااب مـا اختلفنا بس شوفي طريقه تربيتي أنا غير و انتِ غير مو كل ما جيت لمكم تعيدين لي نفس المنــوول ونفس الحكي كذا اكره اجي بعدين لو سويت اللي تقولينه ترآآهــاا كلها يومين وارجع لحياتي الطبيعيه وانســى كل حاجة
سكتت صحيح كل شيء قالته .. دخلت ولاء تقول ان الضيوف وصلوو .. قمنــاا
:: طيب لا تكونين بتدخلين بملابسك ذي
نآظرت لبسها جنز وبلوزه :: وش فيهم ؟
:: تعالي تلبسين احلى من كذاا تنوره تسترك
شهقت :: غــااادهه بلا جنانوة آنقلعي
وطلعت وهي معصبه .. تنهدت رحت سلمت .. وانا أتذكر مره يوم كلمهاا .. مشــااري عن حجابهاا .. وانا اسمعــهم وهي تقول
:: يــاا خالي كلامك على عيني ورآآســي والوود ودي بــس عمي رآآفض رفض نهائــي يعد آني صغيره ولو تغطيت عندكم كم انا بجلس أصلا ؟ يوم يومين ثلااثه وارجع لبيت عمــي وراح اتعود أني اكشف وجهي بالكــاامل وبينط جناانوة عمي لو عرف أنكم طلبتو مني اتغطى وبيحرم علي آجي لهنـآآ سكت مشـآآري ورفض آبوي .. نتكلم بهالموضوع أبداا .. ولا نأمرهاا بشيء ..بس ما أبيهــآآ تدخل الناار .. بسبب حجااب !
بعد مــآآ قدمنا القهوه لضيوف .. والحلا وجلسنــآآ نسولف .. أنا ثم يســااري كيان .. وبجنبهاا يآسمين .. قالت حرمه
:: لئلــك شو حكيتي لي آسمك
كيان :: أسمي كيــاان
ابتسمت الحرمه :: أسمك كتيرر حلو اول مره اشوفك هوون
قالت امي :: هذي بنت وفــاااء
:: آهه كيفك حبيبتي وكيف الماما
بلعت كيان ريقهاا وجاوبت خالتي :: طيبه الحمد لله
:: طيب كيان شوو رايك تقومي تلعبي مع بنتي
فتحت كيان عيونهاا :: شنــوو
الحرمه بثقه :: آي موو انتِ كبرهاا بأول متوسط
أنفقعنــااا ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
أرتبكت :: شوو ؟
كيان بإحراج :: خالتــي أنا بثالث ثــآآنوي مو بالمتوسط
فتحت عيونها :: عن جد بتحكي ؟
خالتي :: أي
تفشلت :: معليش ما كنت بعرف لكن شكلك مرره صغير
خالتي بضحكه :: جسمهــاا اصغر من عمرهاا
قبصتني وبهمس :: اووتش احرجتوني وجع
ياسمين بصوت ضــآآحك :: وش نسوي أم محمد أحرجتك
كشت :: مالت عليكمم * ولفت للحرمه الثآآنيه * تشتغلين يــآآ فاديه ؟
فاديه :: آي بشتغل طبيبه أسناان
كيان :: بجد خلاص إذا تعبت بجي لمك
فاديه :: أهلاا بتنوري المشفى
كيان ابتسمت :: تسلمين بمشفى حكومي والا اهلي ؟
فاديه :: لا حكومي بمشفى الـ .........
كيـان بصدمه :: جد
فاديه استغربت :: آي ليه ؟
كيان :: عمي وبنت عمي يشتغلوون فيه * وبفخر واضح * تعرفين رويدآ النــااصر طبيبه آطفال وسعــوود الناصر جــرآآح
فاديه فتحت عيونهاا :: بتعرفينهم ؟
كيان :: آي اقول لك عمي وبنت عمي
فاديه تحمست شوي :: شو هااي الصدفه الحلوة
أم محمد بصدمه :: انتِ من النااصر ؟ عم بيحكو انو الناصر طوال كتير بس انتِ عكس الحكي اللي بيحكوه
همست :: واللي خلاص هقيتينا
فاديه :: صحيح بس هم بيشتهروو بالبياض والطول صح كيان ؟
كيان ابتسمت :: صح * وهمست * حتى الاجانب يعرفون
همست :: آي تدرين جدهاا مولود هناا يعني جالسين بالسعوديه اكثر من 30 سنه
انصدمت :: آحلفي عشان كذا حكيهم شوي سعودي
فاديه تكمل :: و انتِ شفتي رويداا فيهم لمحه من بعض موو
ام محمد :: اهه صحيح
فاديه :: شو مساارك كيان
كيان :: علمي
فاديه إبتسمت :: حلوو شو بدك تتخصين بالجامعه كيان :: ودي صيدله او طبيبه عظام
فاديه :: عظام مرره صعب ما بنصحك فيه
كيان :: ايووا عارفه بس مره احبه
##
تمغط :: واااهه اخيرا خلصت
ضحك :: يعطيك العاافيه
إبتسمت :: الله يعافيك
علي :: وين بتروح الحين ؟
:: بتروش ومواعد بناات اخواني بطلع فيهم
علي ضحك :: قل مواعد دلوعتي اولهم
ضحكت معه :: اكيد إذا ما طلعت مافيه طلعه
علي :: ياللهي * ودقق النظر * سعوود موب ذيك بنت أخوك !
لفيت :: وين ؟
علي :: اللي تصيح
شهقت :: رويــداا
اسرعت لمهاا ولما وصلت :: رويداا شفيك
رويدا تشااهق :: عمي
حضنتهاا :: وش فيك ي قلب عمك
رويداا بكلام مو مفهوم :: ما لنا دخل وربي امي اخذت رقم خوالها من عماد بس صرفونا وقالوو جت ومرهقه ونايمه حسبي الله على الظالم
سحبتهاا معي لسيــاارتي .. وركبتهاا وركبت جنبهــاا .. وبحنان وهدووء :: رودي حبيبتي قولي لي شفيك
صارت تشــاهق وتقول .. كلام موب مفهــووم .. هديتها وآنآ اعطيهــآآ .. مــآآي من الموجود .. بالسياره وبعد مــآآ .. هدت سألتهــاا بهدووء
:: رويدا حبيبتي وش فيك ؟
رويدا ببكي :: لا تزعل وربي مالنا ذنب ابوي هو السبب
خفت وتشتت ذهني :: وش اللي صــااير !
رويدا :: كيــآآآن
طاح قلبي وبعصبيه .. وخوف عليها
:: وش فيهــآآ !
بلعت ريقها :: رآآحت لخوالها لانو ابوي ضربهــآآآ
#
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:47 PM   #6

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البــآآرات السادس *!
يَ شبي? ﺎلبعد ۆين? مختفي
ۆ يَ غريب ﺎلفكر شفني ﺎحتري? .."
##
عبدالرحمن :: انتِ الحين ليه ما تساعدينهم ؟
قالت بهبال :: آســآآعدهم ؟ ابشرر * وتشر على أنفها الحااد * على هالخشم
ولاء :: تعالي امسكي هذاا الصحن دامني احط المكرونــه
مسكت الصحن وكل .. دقيقه تأكل شوي .. لحد ما صرخت
:: خــلااص انقلعي عبدالرحمن تكفى خذهاا عن وجهي
سحبها من يــأقه ثوبها :: تعالي تعالي انتِ ما وراك الا المشاكل
بـ إستهبـآآل :: وراك والا قدامك
أخذ الصحن منهاا :: هاهاها سامجه يلا روحي برا المطبخ
رفعت حاجبها السخيف :: خير خير ؟
أحتد صوته :: يــآآ تصيرين حرمه مثل النسوآآن وتشتغلين عدل والا اطلعي
رفعت يدينهاا وبمرح :: كلش إلا الحب يزعل نطلع ولا يزعل الدحمي
وهي تطلع :: انا من شفتك قزماا وانا غاسل يدي
جااء صوت من بعيد :: خف علي يالطوويل
ضحك عليهاا .. وبسرعه انشغل
##
مسك يدي :: ياسر تكفى ادع لي
ابتسمت ازيل التوتر :: ان شاء الله تفوز على وشو خايف ؟ موب انت كنان الكاسر المغني المشهور ؟ من وشو تخاف
قال بخوف وركبه :: مادري خايف هم متمرسين مره وانا توني داخل السنه الثانيه وانا مغني و
سكته :: خذ نفس * وأخذ نفس * هذي لعبه صح ؟ كنان ماراح يخذل جمهوره ! انت تجاوزت كل هالمسافه وبالاخير ترتبك
صار يأخذ شهيق وزفير .. لمده وبعدها ابتسم لي
:: مدري وش آجــاازيك ؟
ضحكت وانا احاول انسيه شوي :: سفره على حسابك
ضحك :: نــآآوي تطفرني انت
كنت بتكلم لكــن .. صوتو لكنــااان علشان .. يطلــع للإستديوو وأرتبك
:: ياسر شكلي زين ؟
ابتسمت :: تجنن بس يلا
اخذ نفس :: اشوفك بعد المسابقه
رآآح وانا الحقــه .. بعيوني وأدعــي له .. من كل قلبــي .. مدري وشلــون بعيش .. بدونه طلعت اشــوف .. وش كثر المتــواجدين .. وأنصدمت وأنا اشــووف .. المقــآآعد ممتليه تماما .. ربي يعينك يــآآ كنان .. وقفت بجآآنب آله تصوير .. وبنجبي أبوو كنان .. اللي فرغ نفسه لمده .. ســآآعه وبطلعه الروح .. لعيون ولده الوحيد .. صــآآر المقدم ينآآدي .. بــأسما المتسابقين الثلاثه .. اللي بقى من المســآآبقه .. وانتهى بإسم كنان .. وطلع كنان وشــآآف .. المدرجــآآت أنصدم وتقدم .. ووقف بجــآآنب المتسابقين .. وهو هــآآدئ تماما .. كان المتســآآبق الاول .. واثق وغنـى اما الثاني .. كان هــآدئ جدا .. وصل الدور لكنان .. وكأنه مرتبك مره .. صرخت بصوت عــاالي
:: كنــآآن كنــآآن كنــآآن
صارو المدرجآآت تعــج ، بإسم كنان وجماهيره ، ناظرني وابتسمت له .. كأنه ارتاح شوي ، وبعد ما شاف ابوة ، ابتسم وغنــى بحمااس ، وعم الهدوء ينتظرون ، قرار لجنة التحكيــم
##
هنااي تحط يدهاا جوا فمهاا :: يمي يمي يــآآ رب يفوز
مادلين :: خلاص فكي يدك بحالها
هناي :: اوتش يا رب يا رب
مادلين تنهدت بأسى ، من حال اختهاا ، وعبدالله يضحك
## عمر صرخ :: اســاام واوار قسم إذا ما اسكتوو موب احسن لكم
اسام حطت يدها على فمهاا :: اوب اوب اسكتنا
اوار بهمس :: حنا رحنا عن هناي وابتلينا بأخوو اشد
اسام ضحكت :: العوض الجنه وانا اختك
عمر صرخ بتوتر :: جــــــب !!
##
عادل :: يا رب يفوز بدر
الور :: لا إن شاء الله كنان
عادل بثقه :: بدر إن شاء الله غنى بوثوق اكيد بيفوز
الور :: لا كنان بيفوز
عادل بنص عين :: من متى تشجعين ؟
الور ضحكت :: كله علشان هناي والا مو لله
عادل ضرب راسه :: صح نسيت الخبله تحبه
##
صعدت لدرج وجلست ، ناظرت ساعتها بهدوء ، و حطت السمــاعات على ، القنااه ومشغلته على جوالها ، مشتركه بخدمه القناه ، دعت ربها انه ، يفوز غمضت عيونها ، وهي تسمع لجنه التحكيم تقول
##
:: الـمـركز الاول بــدر الأمين ، الـمـركز الـثـانــــي * وناظر فيهم وابتسم * تتوقع انت يا تركي والا انت يا كنان وش كلامكم ؟
تركي بتوتر :: حرقت اعصــاابنا
ضحك المقدم :: المركز الثاانــــي * وصرخ * كنان الكاسر
تعــاالت الصراخ والهتافات ، وحضنت هناي مادلين ، وعادل يرقص بإستهبال .. واسام واوار ركضوو ، يتصلون على هناي ، وعمر مايت قهر
المقدم :: الف الف مبروك الفوز لبدر وكنان وحظ اوفر استاذ تركي المسابقه النهائيه بين بدر الامين وكنان الكاسر سـ تكون بجده بإذن الله
##
الحمد لله الحمد لك يا رب ، إبتسمت براحه وانا ادعي لــه من كل ، قلبي ، إتصلت على الســواق وقلت له ، يسوي كم شغله فتحــت أغنيته ، وأنا أسمعهــآآ بسعاده بطل يــآآ اخوي ، مهما صرت وسويت تضل بطل ، اتكيت على الجدآآر وانــآآ بعالم ، ثاني مع اغنيته لو امي تحبنــاا ولو الناصر ما اخذوني لو ابوك ، ما أخذك كــآآن عايشين بسعاده ، كنان كيان وعد ديما زياد ، يــآآآه بتكون حياتي غير غير ، غمضت عيوني اجــآآهد دموعي ، يــآآ رب جرح الناصر ما بــرأ ، ولا راح يبرأ بيوم وش مســوويه ، أنا بدنيتي يــآآ ربي
:: كيان وش تسوين ؟
إنتفضت :: تبكــين !
عدلت صوتي وانا اتعدل :: لا
جلست :: وش فيك
إبتسمت :: ما فيني حاجه
حطت راسهــاا على كتفي ، و غمــضت عيونها إستغربت وبفضول
:: انتِ شفيك ؟
سكتت وأحترمت سكوتهاا مر وقت ، وأحنا هاديات وكل وحده ، بعالمها وتغوص بأفكارها البعيده
:: ليه ؟
استغربت :: شنو ليه ؟
:: ليه وفــآآء تسوي كذا ؟
بلعت ريقي وش مسويه امي ؟ :: وش سوت
بللت دموعها كتفي وانبح صوتها :: اتصلت قبل شوي وسمعت يزيد يسئل عنك وقالت موجوده قلت منهي ؟ قالت بنت الناصر قلت اي وسكرت السماعه
تحجرت الدموع بعيوني حتى ، أسمي ما ودك تنطقينه لهدرجه ، تكرهيني لهدرجه ما تطيقيني ، هذا وأنا ادورك واسئل عنك
:: قولي لي وش السالفه تكفين ليه تكرهكم ولا تطيق اسمائكم وحتى وهي تقول بنت الناصر او ولد الكاسر كانها تتقزز
لو اعرف وربي ابقول لك ، بس انا نفسي ما اعرف وربي ، سكت ولا حكيت
:: رآحو الضيوف ؟
فهمتني :: اضن ، وش تسمعين تو ؟
:: أغنيــه
إبتسمت :: غني لي
ضحكت بقوة :: صوتي نشــآآز
ناظرتني :: طول عمري اتمنى صوتي مثلك
استغربت وبسخريه :: وش فيه يــآآ حظي
حطت عيونها بعيوني ، والابتســآآمه محليه شفايفها ، مو حلو عليها ابد الحزن ، عموما اكره اشوف احد احبه ، ومتضايق فما بالكم عاد غاده ، حساسه مره وشفافه
:: مــآآدري مبحوح وكانه صغير غريب مرره بس مميز
:: اول مره احد يمدح صوتي دائما يسبونه
رجعت حطت راسي على كتفها :: مادري المهم معجبني
جت ياسمين وجلست :: وااه ادوركم من سنه
غاده :: راحو ؟
ياسمين :: ايه * وبضحكه * أؤما شكلك يــآآ كيان يوم تقول قومي العبي مع بنتي فقعت ضحك
ضحكنــآآ وحنا تنذكر :: حطمتني صراحه ولا الخبيثه صارت عارفه العوائل وخابصتهم وعاجنتهم ضحكت :: شكلها خاقه مع عمك
ضحك :: اووب اووب لا تسمعنا بس ام محمد والله لا تفجر العالم من الغيره
ضحكو وسكتناا غاده :: مشتهيه بر
:: و انتِ صادقه نار اخ بس يا زين ريحتهاا
##
صرخ وعروق رقبته تــكآآد تتفجر :: خبــل !! وينها اقول لك
ناصر ببروده :: اقلقتنا قلنــآآ لك انها مع عمااد وهاني
قال بسخريه :: كيــف تروح مع نآآس موب محرم لهــآآ تستهبل معي انت !
اترشف من قهوته ببرود :: عــآآد قل هالكـلام لـ أخوك اللي يقولون عنه ابوي وخله يحسب بقراراته
صرخ منصور :: نــــــــــــــــآآآصــــ ر
تأفف ناصر :: سكتنا
قال سعود وهو يكاد يجن :: اقولكم وينهااا !
رص على حروفه ببروده :: أسأل اخوك وخله يعدل قراراته ونجيبها
مسكه سعود من ياقه ثوبه ، وشد عليهاا وعيونه محمره ورقبته ، تملت بالعروق البارزة وتغير ، لون وجهه للاحمر الداكن بإختصار مــرعــب ! ، رص على اسنانه وشوي وتتكسر ، والشباب يحاولون يفكونهم
:: اقولك وينها تفهم والا لا ؟
:: ســــــــــــعـــــــــوو د
لفينا للبــاب وللمراءه ، اتوقع لولاها كان ناصر مذبوح ، على يد سعود فكه سعود ، وعدل ناصر نفسه
:: سمــي يمه
قالت بحده :: وش تسوي بولد اخوك تبي تذبحه !
سعود :: بــ ..
قاطعته :: ولا كلمه هذي سواتك يالعاقل اجل ما على الخبل شرهه
سكت سعود واشر بيده يعني اوريك ، بعدين وناصر عطاه نظره خير ؟ ، قالت الجده
:: اطلعو كلكم الا عيال سلمان
سعود صغر عيونه :: وانا يمه ؟
احدت صوتها :: قلت كلكم
وقفت بطلع بس جلستني بجنب ابوي ، وبعد ما فضى المجلس
:: وش سالفتكم يــآآ عيال سلمان !
قال ابوي ' منصور ' بضيق :: وش فينا يــآآ جده ؟
انفعلت :: وش اللي ما فيكم امك اللي مقطعه نفسها صياح والا الثانيه اللي مقفله على نفسها والا اللي راحت للمستشفى وهي مايته صياح واخوكم المختفي مع ولدك وانتهت بـ سعود الهايج لكم * وبصوت حزين يذوب الصخر * وش فيهــآآ بنتي ادري بنتي فيها شيء وش فيها ؟
سكتوو ومسكت دموعها :: مــآآنتب قايلين لي يــآآ عيال سلمان تكلم يــآآ منصور وين راح له ولدك هو والخبل اخووك
طــآآل صمتهم مدري ليه ما يتكلموون ، يشيلون هم هــالعجوز المسكينه ، مــآآ رحمو ضعفهاا وخوفهاا على بنت ولــدها اليتيمه
قالت بقوة :: أنا أوريكم إذا ما طلعت هالكلام من عيونكم
وقف ابوي بسرعه وبــآآس راسهاا ، وتصنمت بعد ما شفت ناصر بعد :: كلــش ولا زعلك يالغاليه بس هي راحت لخوالها شوي
نطقت بحده :: وليــه راحت لخوالهاا لا تكــون مضايقنها
ارتبك ناصر :: لا بس هي مشتاقه لهم ايه مشتاقه صرخ :: بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــنت
بلا مبالاه :: صدق من قال كلام الحق يزعل !
لف وبقوة :: وقسم بالله إذا ما اسكتي برميك هناء
لفت وبلا مبالاه وتطالع الدريشه وعلى وقفتنا ببيت جدتي ، نزلت وبعدها رحنا للبيت واول ما وصلنا عطاها ، ابوي كم كلمة وصعد ينام دخلت الغرفه ومسكت جهازي بعد ، ما بدلت ملابسي ودخلت الواتساب كلمت اختي
:: اوهايوو
ضحكت :: هاي وش هالكلمة الجديدة
:: شعرفك انتِ بالحكي المتطور
فقعت ضحك وجت وعد :: من تكلمين ؟
قلت وانا اكتب :: كيان
:: خفي علي
ردت بفيس مغرور
:: دقي ندردش انا و انتِ ووعد
قالت بلعانة :: ليه ما تدقون انتم
:: لا يا ماما تبين رصيدي يخلص على كلامكم
ردت :: يا سلام دائما ادق اجل ووعدوة وراه ما تدق
وعد :: قولي لها اقول دقي وبلا كلام فاضي
ردت :: اووكــي
ودقائق ودقت وحطينا السماعات انا ووعد :: هلا بالقاطعات
رديت :: من قاطع انا والا انتِ
بكل برائه :: انتوو
ضحكت :: احلفي
ضحكت وشقاوة :: قسم بالله ، وعيده
بغير نفس :: هــآآ
:: وهواء
وعد :: سامجه
:: اوب اوب شفيه الحلو معصب ؟ يــاا زعلان خف علينا شوي
وعد ما صدقت احد يسألها :: هاللي مسمي نفسه ابوناا بس يتأمر ويزاعق كاننا خرفان عنده
تحمست :: ليه وش صار
قلت بهدوء :: قولي وش ما صار
وعد بعصبيه :: يرضي هالعجوز على حساب امي
قالت بعصبيه من طاري اللي يأذي امي :: ليه شـ سوا هالحمار
قالت لها وعد السالفه من طقطق للسلام عليكم ، وصرخت
:: خيــرر وش تحس هالعجوز المشطى ما تخاف ربها قولي لها تمسك سجادتها وتخلي الناس بحالهم قال ايش قال تطلقت سلااامات وش تحس فيه شايبتكم ذي
فقعنــآآ ضحك على شايبتكم :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ضحكت بخفه :: بجد قهرتني خير وش تحس
##
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:48 PM   #7

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات السابع *!
ﺣﻴﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﺳﻴﺌﺔ ﻻ‌ ﺗﻘﺮﺃ ﺷﻴﺌﺎً ﻣﺆﻟﻢ ، لِـ أ‌ﻧﻚ ﻛُﻠﻤﺎ ﻣﺮﺭﺕ ﺑﺸﻲﺀ ، ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻛﺘﺐَ لِـ / أﺟﻠك
##
فــي اليوم التاالي ..
صرخت :: ستــــووووب
تأففو :: أمدانا نكتب
ضحكت :: يلا انا اخر وحده قولو وش كتبتو
ياسمين :: خآلد
غاده :: خولة
قالت بشقاوه :: ما كتبت شيء
صرخو بقهر :: كيــــآآآنووة
وطاحو عليها ضرب وفقعت ضحك ، من شوي وهي مهبله فيهم ، رجعت اقرى كتابي افف ، ما بقى الا شهر واسبوع ، من غير هذا الاسبوع ، وتدخل الاختبارات النهائيه ، دخلو مشاري وعبدالرحمن
مشاري :: شوي شوي لا تكسرون البنت
غاده بقهر :: تستااهل
عبدالرحمن يجلس :: وش السالفه
قامو من كيان وهي تضحك :: ماكوو سالفة بس هالدببه القطبيه طاحو علي ضرب نغرين من جسمي يبون يشوهوني
ياسمين بطنزة :: نغرين من جسمــي من زين جسمك عااد
غاده تكمل :: الحمد لله والشكر قزمــاا وعصلا كأنه من مجاعة افريقا
ضحكوو بنرفزة وصرخت وهي ، ترمي الوسااده :: انكــتموو ي القروده
مشاري :: صدق وش السالفه
غاده :: يــآآ طويل العمر كنا نلعب جماد حيوان
عبدالرحمن ومشااري :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وش هالغبااار من وين جايين انتو !
كيان بغرور :: شفت خواتك هم وافكارهم القديمه
غاده تفشلت :: انقلعي
ياسمين تكمل :: الزبده انوو كل ما اخترنا حرف تجي وتقول - ستــووب - وهي ما كتبت ولا شيء
غاده :: بجد تقهر
مشاري ضحك :: يــاا حياتي
عبدالرحمن :: ما طفشتو من البيت !
كيان نطت :: الا تكفى لي يومين ما رحت لشيء احس اني مكتومة ولا اقدر اتنفس تكفى تكفى
غاده وياسمين نطوو :: اي الله يخليــك ودي نطلع من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه تكفى تكفى
قمت :: ايه زهقنا ياخي
كلنا :: تكفى تكفى
مشاري رحمهم :: يلا قومو البسو اجل
##
طليت :: أوهايوو
ابتسم :: هلا وغلا بنور البيت كلها سحور عندي بالغرفه !
ابتسمت :: هلا فيك - وبحزن - طالع ؟
لف لها :: أمري ؟
قالت بسرعه :: انا وورود طفشانات امي وخالتي وشهلا راحو لعزيمه وحنا مــارحنا وطفشنــاا من الطلعات لوحدنــا و
سكتها :: بل بل بل شوي شوي تكلمي مانب قاتلك
نزلت راسها بخجل قال :: تبون تطلعون ؟
رفعت راسها :: اي تكفــى
ياسر :: يلا تجهزو
صرخت وحضنته بقوة :: الله يخليك لـي يــاا احسن اخو بالدنيا
وطلعت اجري وانا اصارخ ، علشان اقول لورود
##
قلبت القنوات بملل زهقت من الجلسه ، بالفندق بس وش نسوي بقرارات عمي المفاجئه ، طلب مني اني اطلع معه على اساس ، انه طالعين بكيان نعلمه ، اشغال الشركه كالعاده لانه جدي ، دائما يخلي كيان تشتغل بالإجازات ، علشان تتعود الشغل عكس رويدينا ورويدا ، شيء يثر الاستغراب ، والان من يصدق انها ماهره بالشركات ، وعمي قال كذا علشان عمان ابوي ما يقولون لجدي ، ويزيدون الطين بله تأففت قسم يــا بنيدير لك فقده ، سمعت صوت الباب يتسكر وبإبتسامته المعهوده :: طفشت شكلك ؟
تعدلت وبمجامله :: لا - وناظرت الاكياس اللي معه بإستغراب -
رفع الاكياس :: يلا يــاا بطل قم غسل علشان نتعشى
ابتسمت ووقفت :: ابــ ..
ما كملت جملتي لانو جرس الباب رن ، طالعني عمي بحده :: مواعد أحد ؟
نفيت وبشده :: ابدا
سكتت :: افتح الباب
توجهت للباب وفتحت وناظرته بصدمه :: ســعــوود !!
مادري كم صار وحنا واقفين ابتسم بسخريه :: أوب ناوي تدخلني ؟
تفشلت وفتحت الباب سمعنآ صوت عمي :: هـآني هآنـي - وبصدمه - سعوود !
سكرت الباب وانا اشوف لقائهم وبغرور :: إيه سعود ما مليت عينك
ناظره عماد من فوق لتحت بإستخفاف :: هه
ببرود :: من الاخير وينه انـآآ سامع انهـا عندكم
جلس وحط رجل على رجل :: ما ادري وش تبي بالضبط ؟
عصب :: تستعبط انت ووجهك !!
عماد :: لا اقول الصدق
تقدم بعصبيه ومسكه من ياقه ثوبه ، رفعه للوجه المسود من العصبيه وعروق ، رقبته برزت بشده وعيونه شوي وتطلع ، وراص أو شاد على اسنانه :: اقولك وين كيان
واضح من عمي انه انكتم من قبضه ، يده قال بصوت مكتوم :: مادري
ما ادري ليه يكذب ، شد سعود عليه :: تكذب عليك يـآآ الخسيـس
قلت بسرعه وانا خايف على ، عمي منه الوحش :: هي عند خوالها
طالعني بإستغراب وارخى قبضته ، وملامح الاستغراب ماليه وجهه وفجئــه ، طلع وضرب الباب ورآآه !!
##
سحر :: ابروح اغسل
وقفت وطلعت ودخلت ورود ، وجلست ويدها على جوالها ما ، تركته من اول ما جينا قلت بهدوء :: ورود
ورود رفعت راسها :: نعم
ياسر :: ما تبين نطلع ؟
ورود :: اوكي براحتك
وقفت وطلعت مفتاح السياره :: تدلين السياره ؟ ابغسل وابجيب سحر افتحي السياره وشغليها
قلت بخوف :: ما تتحرك لو شغلتها
فقعت ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه - وحاولت اغطي احراجها - لا ما تتحرك
قالت بإحراج :: اوكي
طلعت وانا مبتسم على برأتها ، غسلت ودفعت الحساب ووقفت عن ، دورات المياه بس بعيد شوي ، واستغربت انها تأخرت ، توقعت آنها طلعت لكن شوي وطلعت ، وهي تضحك مع بنت كاشفه
##
دخلت دورات المياه - وانتو بكرامه - وفتحت المــااي ، ابغسل بس لفتني صوت بنت :: كيان تراني زهقت وانا انتظرك ابطلع واركب واذا خلصتي تعالي
وقفت بجنبي وهي تضحك بخفه :: اوكي
لفيت وانا مصدومه :: انتِ كيان الناصر
عقدت حاجبها السخيف :: اي وصلتــي أمري ؟
حضنتها بقوة وهي مستغربه :: ياربــي ما تغيرتي ابداا
استغربت زياده :: منو انتِ ؟
تذكرت اني ما كشتفت وجهي وضربت جبيني :: يووة نسيت اكشف
وكشفت وجهي طالعتني بإستغراب ودققت صرخت :: انتِ سحر الـمـآآجد ؟
ابتسمت :: بشحمها ولحمها
حضنتني مره ثانيه :: يــاا قلبي وش اخبارك
ابتسمت :: تمام انتِ كيفك
بعدت :: كويسه يوه بجد متغيره وصايره طويله
ضحكت :: ابد ما تغيرت بس انتِ صايره قصيره بزياده
:: يمكن - وأستوعبت وصرخت - لااا انتِ صــايره زرافه
فقعت ضحك :: ياربيه ما تغيرتي - ابتسمت - تذكرت ايام المتوسط ما احلاهآ
قالت بنغزه وهي تمشي :: ايه يـآآ العاشقه أكيـد ما احلاها
وقفت وتبلمت :: اي عشق ؟
غمزت :: علينا عشق - وبإستهبال - نــسوور
استوعبت و رحنا بدوامه ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
:: حدك عاد على حبيبي
كشرت :: ويه عشتو من ثواني نآسيته والحين تدافع وبعدين شنوو
ضحكت بخفه :: اخبار الدلوعه رويدينآ حتى الأن لصقه غريبه ما اشوفها معاك
واضح من معآلم وجها ما اعجبها الحكي :: كويسه الحمد لله انا جايه مع خوالي اخبار ام وريده
ابتسمت :: تزقح هي معي تبين اناديها
عقدت حواجبها وبملامح غريبه :: معك ؟ اذكر ابوها ما يسمح لها تروحون مع السواق ؟
ابتسمت :: لا جايبنآ اخوي ياسر
:: يــآآسر ؟ وهي تكشف له مثلا لا يكون زوجها - بهبال - لا يكون تزوجت ولا عزمتي هـ الخاايسه
ضحكت :: يا خبله اختنا بالرضاع نسيتي
ضربت جبينها :: صح - وبلعانه - وين اخوك ابشوف كانه مزيون
جيت ابأشر عليه بس سمعنآ صوت رجل :: كيــآآن
شهقت :: نسيتهم يلا بايوو سحور اشوفك بعدين
:: لحضــه
استغربت :: شنوو ؟
انحرجت واشرت على جوالي :: ممكن رقم جوالك
طالعتي مدري إستغراب مدري تردد وإبتسمت وهي ، تسحب الجوال من بين يديني وتسجل الرقم :: يلا سوسو اشوفك بعدين سلمي لي على أم وريده
ومشت وهي تشر لي ببــآآي ، ووصلت الرجل وحاس بشعرها وهي تضحك ، إبتسمت ومشيت لـ ياسر إبتسم لي ومشينآ :: مين اللي كانت معك ؟
قلت بإنتعاش :: صديقه ورود
عقد حواجبه :: بنفس عمرها ؟
لا شعوريا :: ايـه يـآآ الله قد ايش طيوبه وفلاويه مرا
سكت وركبنا السياره قلت بحماس وانا ، الف لورود اللي لاهيه بجهازة :: تخيلي من شفت
بلا مبالاه :: من شفتي ؟
انقهرت :: نآظريني
رفعت عيونها وبلا مبالاه :: من شفتي !
تحمست :: توقعي
طفشت :: أشواق
:: لا
:: غدير
:: لا
:: ارجوان
هزيت راسي بنفي :: مو من رفيقااتي من رفيقاتك
انصدمت :: شووق !
تحمست اكثر :: من بنآآت الناصر
عقد ياسر حواجبه :: بنــآآت الناصر !
استغربت :: اي تعرفهم ؟
هز راسه بنفي :: لا بس عائله بدر الناصر اكبر منافسين لشركتنآ
رجعت لورود :: هــآآ عرفتي ؟
اخذت نفس :: اوار الور اسام هناي
ياسر بعباط :: ول ول ول وش هالأسماء اجانب هم ؟
طنشنآه :: اقرب وحده لنفسك
شهقت :: كيــآآن !
ابتسمت :: بالزبط
:: كيف شفتيها ووين ومع منوو
:: مع خوالها
شهقت :: يــآآ قلبي عليهاا
لطفت الجو :: يلا ام وريده لا تزعلين
انقهرت :: كولي هوا
ضحكت وقالت :: تشوف بدر الناصر هذا
استغرب :: شفيه
ابتسمت لطاريهم :: البنات اللي تو اعدهم حفيداته
انصدم :: اللي اسمائهم معوقه
فقعنـآآ ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ورود بنعومه :: حرام عليك وربي اسمائهم عاديه
ابتسم :: ما وضح عليهم - وسكت شوي - والسنفوره كمآن
كلنآ :: يــآآسسر
بانت صف اسنانه :: شكلها غاليه عليكم
لاشعوريا :: ياخي ذيك الانسانه فله لا يغرك شكلها بس تراها فله مرا
عوج شفايفه وكانه يقول :: اشك !
##
:: من اللي جآء ؟
جلس :: سعود ولد عم كيآن
استغربت :: ليه جاي لا يكون بيأخذها
ام مشاري :: ما امدانا نجلس معآها كثير
دخل الجد :: عبدالوهاب
فز :: سم
وقف :: دق على اخوك وقل لهم يجون
ما خلص جملته الا سمعهم يتنآقشون
:: لا لا الاسود احلى
كيان :: وش اسود الاحمر اجمل
ياسمين كشرت :: وش احمر انتِ وهالذوق قلت لك اسود
غاده :: حتى أنا اقول مثل ياسمين
ياسمين :: من جد
كيان :: انا عاجبني الاحمر - بحماس - شفتي الفستان النيلي
:: ايهم ؟
تحمست :: اللي معروض بأخر محل دخلناه
وقفو وصرخت ياسمين :: ايه عرفته
بحماس حركت يدينهاا :: وش رايك فيه يجنن صح
ياسمين :: يااااي يجنن مره
غاده :: ايهم ؟ ما عرفته
كيان توصف :: اللي فيه كسرات
ولاء تدفهم وتدخلهم لـ الغرفه :: اسكتو يلا امشوو بلا كلام فاضي
كيان :: اي اي لا تدفين يـآآ حماااره - صرخت بقوة - ولااااااء
واسكتت يوم شافتنآ وكلهم :: سلااام
ضحكنآ :: وعليكم السلام
ابوي بزعل :: كان كملتو منآقشاتكم
بأست راس ابوي :: كلش ولا الغالي يزعل بس تعرف حماس البنآت والفساتين وكذا
ابتسم ووقف وبعجل :: دام كذا ما نقدر عليكم * ومسك يدها *
غاده همست بقهر :: اكلت راسه بكلمتين
ياسمين :: هههههههههههههه
استغربت :: على وين يالغالي
ابوي :: عندي لك هديه بالمجلس
فهد غمز للأولاد وبعد ما راح ابوي ووقفو ، كلهم سوا قالت ولاء بشك
:: وش عندكم !
عبدالوهاب :: مالك خص
دخلو ورى بعض وصرخت بقهر ، وفضول :: وش عندهم
ياسمين وقفت :: ما لك دخل ما سمعتي
غاده :: على تبن انتِ
دآآخــل الغرفه ..
وقفت :: يبه شـ صاير ؟
الجد :: افصخي عبايتك
رمتها على الكنب وخبططت شعرها ، وخوالها سبقوها سحبها الجد وهو يضحك ويتمتم لها بكلام ابتسمت أنا اسمع صوتها ، المبحوح وهي تضحك لكن من ، لفت وطاحت عيوننا ببعض شهقت :: سعــوود !!
##
حركت فستآنها :: أنا مو فآهمه الأن ليه كل هالخوف ؟ والبكى ــآآ ؟ مو أول مره تروح
أوار :: يــاا ذكيه سبب البكى ــآآ من شآن هم يخافون مــآآ ترجع
حركت شعرهاا ووقفت تعدل روجها :: آهــآآ بس ما يحتاج كل هالبكى ــآآ
هنااي :: عليك تفهيم صراحه خطير
كشرت :: وش اسوي فيك ما اقدر ادخل المعلومه لراسك
:: سخيفه
ايار جلست بزاويه ، هالبنت انطوائيه بشكل جلست جنبها ، وأنا اشوف هناي واسام واوار دخلو ، بمنآقشآت ومادلين تضحك عليهم :: ليه جلستي بعيد عنآ
إبتسمت بـ تسليك ! :: مااكو شيء بس طفشآآنه
حبيت ادخلها جووء :: شريتي فستآآن ؟
استغربت :: حق شنو ؟
معقوله ما تعرف :: لملكه عصآم
شهقت :: أحلفي ! بيتزوج
طارو عيوني :: من أسبــووع الخبر منتشر ما تعرفين !
قالت بصدق :: لا والله
ابتسمت بفرحه لـ أخووي :: بعد 3 أسابيع ملكته
تمتمت :: الله يهنيه ويسعده
:: آمين
وردت سكتت تأففت بنفسي ، ابدا ولا تحكي ولا حآجه ، وتقط كلمتين وترد سآكته ، عكس خواتها الثرثارات اسام ، عادي تحكي وتستهبل مع غريب او شخص ما تعرفه ، اما اوار تستحي اول مره وبعدين لا تندمج ، لكن أيار عكس تمآمآ
##
ابتسمت :: عيــوونه وقلبه
فتحت لها يديني واسرعه وحضنتني بقوة ، شمعت شقهآتهاا وبكائها دموعهآآ لطخت ، دشاشتي عديتهاا :: بس بس يــاا قلبي
بعدت وتمسح دموعهآ وبطفوليه :: وينك ؟ كنت اصارخ وأناديك سعوود سعوود بس ما جيت ! ليه ؟ كآن يضربني بقوة ويعورني
رجعت حضنته بقوة ، رحمتهــآآآ وتحسبت الله بداخلي عليك ، يــآآ سلمآآن حسبي الله عليك حسااب شديد ، ما عرفت بـ شنوو اهديها ضاع ، كلامي أكتفيت اني احضنها وادعي على ، سلمآن بعد ربع او نصف ساعه هدت ، بعدت وابتسمت :: هديتي ؟
قالت بصوت كآتم بكآآه :: ايه
جلستهاا وجلست جنبها وعطيتهــآآ الماي ، وبعد ما سكتت سئلتها :: علامك ؟ ليه ضربك بعد
ببحه :: لو اقولك السبب بتضحك ! - وبطنزة واستهتار - ليه اتلثم بدون علمه !
فتحت عيوني بصدمه ! لا مجنون ، اكيد يعني يكلمها مثل الاولاد اسكتنآ ، ينآديها ياسر اسكتنآ ، يعلمها شغلات الشركآت اسكتنآ ، بس يضربها علشانها تلثمت ، خـييـر يــآآ طـيـر
كملت :: تصدق انه شكآك لدرجه تو وإحنآ طالعين شفت حمد !
لا بجد ذا زودها :: ما عليك ما لك الا اللي يرضيك وشغله عندي - وبحنآن - متى ترجعين ؟ تراه امي اوذتنا ببكاها وجواهر والدلوعه ما عندهم الا انتِ ولا انك مايته
شهقت وضربت كتفي :: لا تتفاول
ضحكت :: بجد
ابتسمت :: ان شاء الله بعد بكرا - وبلعآآنه - كنت نآويه اجي بكرا بس دامها السالفه كذا - بخبث - اعجبتني وابطول لبعده
فتحت عيوني بوسعآهاا :: الحين ذا ما يكفيك !
فقعت ضحك وابتسمت ، اني قدرت اغير نفسيتها :: امسك عيونك يــآآ شيخ لا يطيحن
ابتسمت ورن جوالي ووقفت ، ووقفت معآآي :: يلا ابروح تبين شيء
ابتسمت :: سلامتك
طلعت بوكي وانا اطلع صرافتي :: خوذي يمكن تحتآجين شيء
نآظرتني بصدمه :: خيرك سابق يــآآ ابو محمد بس آنآ معاي فلوس يكفوني
ناظرتها بشك :: اكيد !
ناظرتني بقوة :: أكيدين
ما مشت علي واسكت أسلك لها :: اوكي ديري بالك على حالك اشوفك بعد بكرا
ابتسمت :: اوكيشن باي
:: مع السلامه
##
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:49 PM   #8

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البــآآرات الثــآآمن *!
كن شيء جميل يأتي بعد ذكرهه ابتسامه ..
##
صحيت على صراخ ، تأففت بس بسرعه تذكرت اننا ، بنروح للبر فزيت وآنآ اجري للحمآم - وأنتو بكرامه - ، لقيت غآده تطق وتصارخ على اللي بالحمام ، يطلع بسرعه ثواني وطلعت معصبه وتنافخ :: وجع بهالبيت كبرهــآآ ما فيه الا هالحمام !
دفعتها غاده ودخلت :: الحين يجي ابوي ويذبحنآ و انتِ جالسه تهذرين
ضربت الباب برجلها :: يــآآ رب يخلص المآآي عنك
من جواا :: روحي بس قآل ماي قال
بلعآنه طفت الأنواار وهربت ، وصرخت غآده بخوف :: كيــآآن يــآآ حيوانه يــآآ كلبه ، حقيره ، حماره شغلي الأنوار
ضحكت وشغلتها قلت استعجلها :: غاده يلا بتفوتنآ الصلاه
تذكرت امس بعد ما طلع عم كيان ، دخلت وشافتنآ نشوف الدريشه - النآفذه - ، وصرخت :: طحت فيكم ! وش تسون تقزون عمي تراه متزوج راح عليكم
خفنآ وبعد ما استوعبنآ ، فقعنآآ ضحك عليها علينآ بعدها قالت ، شرايكم نروح لبر ، تحمسنآ ورحنآ لغرفه ابوي ، ونص ساعه وحنآ نقنع فيه كيان ، متعوده تطلب ينفذ لها بدون محآولات * على توقعات غاده * ، اما هينا مو بالسهوله وبعد ترجينآ وطلعه الروح ، وافق اخيرا حماس وصراخ ، والكل ارتبش بالليل وارسلو اخواني ، وتجهيز العده والحوسه اللي صارت ، ولخبطه ونمنآ واحنا متحمسين الساعه 7 بنمشي ، والان 6:30 ما بقى الا نص ! ، طلعت غاده ودخلت وانا متحمسه جدآ ، واضن انهم مو اقل مني حمآس !
##
دخلت الغرفه :: رويدينآآ
لفت :: سمي ماما
جلست على الكرسي :: ليه يا ماما حابسه نفسك بالغرفه اطلعي وانبسطي
سكتت وطئطئت راسها ، ابتسمت وانا اتذكر كلام سعوود :: ان شاء الله بترجع
تملت عيونها دموع :: ماما انا اخاف ما ترجع ثم من بيطلع معي ؟ من بيهاوشني من ابتسوق مع معين رويدا بعملها ولاهيه عني واصلا اكبر مني بكثير وناصر ولد وبنات عمي ما امون عليهم حيل مثلها هذي اختي اللي ما جبتيها هذي بنتك بنتك يــا ماما
كآفحت دموعي :: طيب دقي عليها
هز راسها :: ما ترد
بإصرار :: دقي مره ثانيه
رفعت جوالها بـ طاعه واتصلت
##
هدووء الجوء ما فيه الا صوت انفاسنآ ، وقطع هالجوء صوت الجوال المزعج ، نظرت لهآ من المرايه وعبست ملامحها ، قآل بهدوء
:: من ؟
سكتت :: أختي رويدينآ
سكتنآ هي اصلا تعتبر بنآت عمها اللي ، عايشه معهم خواتها واشد كملت :: ردي عليها
:: ودي بس ما ابي يضيق صدري معآهآ
ولاء بحنيه :: ردي لا تشغلين قلبها عليك ترضين لها و انتِ اقرب انسانه لها ؟
استغربنآ ولا شعوريا رفعت جوالها ، وردت ولا نتطقت بحرف ، الصوت كآن واضح وعالي
:: كيــآآن !
كيان :: .......
بصوت فرح :: كوكو قلبي ردي علي
تملو عيونها دموع :: .......
:: كيوني بليز ردي
تغير صوتها وبهمس :: وحشتــوووني
بكت :: قلبــي انتِ أكثر يطاوعك قلبك ما تردين علي ؟
طاحـ(ن) دموعهآآ :: لا وربي بس ما ابي اضيق صدرك معاي يكفي عذبتك يوم حبست نفسي
بحنآن :: لا تقولين كذا اجل وش وضيفتي اذا ما ساعدك الان
وقفت السياره وكلنا مسكتين ، او متأثرين صاحت وكملت :: حياتي لا تبكين وربي ابكي معآآك
هدت شوي وكملت :: كيون هذي ماما بتكلمك
:: أوكي عطيني ايهاا
بصوت لهفآن :: حبيبتي اخبارك
صاحت بقوة :: خــاالتي
:: عيون خالتك
صاحت اكثر وتشااهق :: ســآآمحيني خالتي بليز سامحيني وربي ندمآآنه سامحيني
بحنيه :: ومن بيزعل على بنته ؟
فتحت باب السياره ولفت :: خالتي انا انا
:: اشش لا تبكين والا ابزعل عليك - وبمرح - ترى زعلي اقشر
:: فديتــك انا ما ادري وشلون كنت ابعيش بدونك ؟ وحشتــوووني ورب الكعبه وحشتوووني
ضحكت :: اهم شيء مرتاحه ؟
همست :: اي - وتعدلت وحركنآ -
قالت رويدينآ :: كوكو متى بتجين ؟ وحشتيني مراا اشتقت لطلعآتنا
:: يالكذابه ما صار لي 3 ايام ما شفتك
ضحكت بغنج :: وش اسوي لازم اجاملك
عصبت :: انقلعي شوفي من بيطلع معاك
خافت :: شنو ؟
ضحكت بغرور :: من شآن المره الجايه تحسبين حكيك عدل
ضحكت والمره الكبيره كمان وردت :: اوكي حضرت الامبرطوره متى بتجين ؟
بتفكير :: بكرا بإذن الله
قالت بإستغراب :: شـ عندك صاحيه هالوقت ؟ - وبخبث - لا يكون
صرخت :: يــالوصخه انتِ وتفكيرك اللي مدري وش يبي
فقعت ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
انحرجت :: كولي هواا وبعدين انا طالعه للبر
قالت بقرف :: بر ؟ وبالجوء الحار ؟
:: مو حار مره بعدين لسى حنا بنهايه الشتاء !
كملت :: اعع عاد بر حتى ولو المهم اخليك الحين واكلمك بعد شوي اشغلتك
ضحكت :: زين حسيتي بدمك
صرخت :: قلعتك هذا جزاتي اطمئن عليك - وقفلت الخط -
ناظرتنآ بغباء :: قفلت الخط الحيوانه
فقعنآ ضحك عليها :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عصبت :: هين رويدووة تشوفين من يطلع معاك
غاده ونصها نوم :: هذي الدلوعه ؟
كيان :: يس
عبدالرحمن بصراحه :: شوفي كيان مع انه كلامك فيه حبتين دلع
شهقت :: أنا دلوعه يالدب !
ضحكنآ وكمل بجديه :: حبتين بس اختك ذي دلوعه مره
كملت :: ايه صادقه - ويقلد - وحشتينآ مراا يالربيه قررف افف كيف تروحين انتِ اعع تيب باي - وبصوته العادي - ينرفز كذا
فقعوو ضحك لاني كنت ضابطها ، ومسحت دموعها وبضحكه :: حرام عليك حكيها مو كذا
عبدالرحمن :: وانت الصادق كيف متحملتها
ياسمين نطت :: ما شتف الباقي يــاا ربيه يالدلع
غاده :: يحق لهم الكل يهابهم لسمعتهم ويكفي الفلوس بين يدينهم ودلع وكل كلمه تم وطلباتهم اوامر والخدم بينهم
سكتتها بضيق :: مو لـ هدرجه ! بعدين الفلوس والخدم مو كل الحياه ! يعني انتِ شوفي منعم الله عليك وحجابك كامل وتعيشين مبسوطه بين اهلك بعضهم تشوفين خارجيهم مبسوط بس من جوا ! بعضهم وانا اعرفهم يكونو اهلها مشغولين عنها ابوها راعي سفرات وامها مكآنتها الاجتماعيه تلزم تكون 24 ساعه خارجه ! لا تخذين الامور بجآنب واحد يعني حنآ وخواتي لولا الله ثم خالتي جواهر كان حياتنا ممله عمي ودائما سفراته لكن خالتي لا هدفها تربيه اولادها وتكون سند لهم يكفي حنآن الاب ما حسو فيه نآقص حنان الام كمان ؟ غدود خوذي الامور من كل الجوانب مو جانب واحد !
سكتنآ وقالت ياسمين :: عرفتو اهل خالتي ممكن يجون
صرخت ولاء :: احلفي
ياسمين :: والله
ولاء :: ياربيه ما تلبست زين
غاده :: حلو لبسك ما عليه !
ولاء :: مش حالك
كيان تسترخي :: تراهم متواضعين وبعدين انتِ ببر ولا يحتاج ملابس ماركه
ولاء بقهر :: حلو والله متلبسه عدل وتقول كذا
سحبو عليها - سفهوهآآ - وجلست تتأفف بروحها ، وبمآ انو الطريق باقي ساعتين ونوصل ، اهلي يحبون يبعدون حيل صبت لنآ غاده ، القهوه ، وصرنآ نتقهوى ونسولف واختنا في الله ، كيان طربآآنه بالمره ومر الوقت ، سريع جدآ ما حسينآ فيه وبعد ما وصلنا ، ونزلو المخبولات الثلاث ، يركضون مسكت ولاء بطرف
:: وش صاير
استغربت :: شنوو ؟
:: يوم تقولين لكيان يوم تدق بنت عمها لا تشغلين بالك فيها و انتِ اقرب الناس لها !
ببراءه :: يوم جت كيان وهي متخاصمه هي وبنت عمها وبس
ناظرتها بشك :: اجل ليه تقول لخالتها سامحيني
هزت كتوفها بلا مبالاه :: تعرف بنت اختك ما تترك الناس بحالهم من مشاكلها
اشرت لها تروح مستحيل ! ، مستحيل اللي يصير امس جاء عمها ، واليوم تقول لخالتها سامحيني ، معقوله يكون سلمان مسوي لها شيء ؟ ، لا ما اتوقع لو سوا شيء كان ، قومت الدنيا وقعدتهاا ، دقيقه وليه مستحيل ! ، اوب هو اللي جرها من احضان امهاا ، بالغصب ؟ ياللهي انا حائر ، والله ثم الله ثم الله لو انك مسوي ، ببنت اختي شيء والله ، ما تشوف اللي يرضيك ، واقتلك وبدم بارد بعد ، تذكرت الرجال اللي امس شافته بالمطعم ، اذكر شايفه بس وين ؟ صدع ، راسي من التفكير فيه امس ، اذكر اني شايفه وليه يطالعنآ بالشكل ، ويوم ناظرته اختفى ويوم شافته ، خافت على طول فيه شيء !
##
بعد السلام وجلسو يتقهوون
ام عمر :: الا اخبار اختك ياكيان ؟
ابتسمت :: كويسه الحمد لله
ام عمر :: واخبارها مع الحمل ؟
:: متعبهاا مره ياقلبي وارجوان مو مخليتهاا بحالهاا
ام محمد بإستغراب :: لها بنت ؟
:: اي عمرها 5 سنوات - وبشقاوة - شوفي مو اني خاله يعني عجوز
ضحكت بخفه :: حاشاك معاك صوره لها
طلعت جوالها بسرعه :: اي دقيقه - وعطتها الجوال -
الكل :: ماشاء الله تبارك الله
خالتي :: من تشبه ؟
:: كربون مصغر من عمتهاا بس اخذه السمار من ابوها
اعطتها الجوال :: ماشاء الله ولد وائل بيتزوج ؟
:: لا بس ملكه وائل اخوه
استغربت :: ولد منو اجل ؟
:: ولد عمي خالد الكبير
ام حسام :: صراحه عائلتكم لخبطه مره
ضحكت :: ابد عمي صالح الكبير له ولد و 2 بنات لانو مرته تعبت خالد والبنات مادلين وهناي
عمي سلمان 3 اولاد و 2 بنات منصور ومتزوج له هاني وبندر ولانا ريف هذولا اولاد منصور وعماد وناصر والبنات رويدا ورويدينا
وعمي خالد له بنت الور و 5 اولاد عاصم وعصام وعآدل وسامي وحمد
وعمتي لطيفه لها اسام واوار وايار و ميرا وعمر ومساعد
وعمي سعود له ايان ومحمد
وعمي عبدالله 3 بنات بيدآ وريند وفوز
ام عمر :: فوز بنت !
امي :: مع احترامي الشديد لو هم بنآتي ما حفظت اسماهم
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اي صادقه
:: بالعكس مره سهلات
صرخ محمد :: جت خالتي الولو
نقزت كيان ودخلو عهود والعنود ، وصصرخت كيان والعنود وجرو ، وحضنوو بعض بقووة ، ضحكنآ عليهم وصرخت عهود :: كيااان
بعدت كيان وجريت وخموو بعض بأقوى وهم يضحكوون :: وحشتوووني يالدببه القطبيه
ضحكت العنود :: وحشتينآ يالسنفوره
ضربت كتفها :: سنفوره بعيونك يالفاره
شهقت :: انا مو فاره عهود فاره
شهقت عهود :: خير يالنحل المجمعه تتطنزن فيني شايفيني نفسكم تدورون الجبن
صرخوو عليها وهي تضحك قالت خالتهم الولو :: اعوذ بالله منكم تجمعتو وصراخ
ضحكت كيان وباست راسها :: كلش الا الحلوو يزعل
ابقول لكم كيان وعهود والعنود من ، عائلات رفيعه مره واول ما تزوجت ، خالتهم راحت وفاء اختي من ابوي ، اللي تصير الولو خالتها اخت ، امها وشافتها جده كيان وانجنت تبيها ، لولدها منصور ابو كيان ، وتزوجت منصور فعلشان كذا ، بالعرايس والاجتماعات يشوفون بعض كثير
خالتهم :: ايه قصي علي اخر مره تشاوفتو هبلتو فينآ مع بنآت عمك الحمد لله الان انك مع خالاتك عاقلات
بزعل مصنع وشهقه :: افا حنآ سوينآ كذا - وتناظر البنات ببراءه - سوينآ حنا زي ما تقول خالتي ؟
العنود بنفي :: لا مستحيل
عهود بخبث :: بس اذكر شغلنا المسجل
كيان فهمت وبخبث :: واذكر فيه حرمه ازعجتنا بالرقص
عهود :: اي وكل شوي تقول طولو الصوت
كيان :: وعلوو الصوت وحطو شيء يخرش
صرخت وركضو هربو الكل بعد ما ، انفضحت خالتهم :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خالتي تسلم عليها :: اثرك وراك بلا يا اختي
قالت وهي تسلم على الباقي :: والله الملسونآت لاعبآت عليكم
شهقت عهود :: ماما حرام الكذب
العنود :: ماما تراه الكذب حرام و انتِ ولطيفه ازعجتونا
ناظرتهم بقهر :: اسكتو ما تفهمون
كيان تأكل شكلاطه :: خالتي انا عجوز وعندي ضعف بالسمع وقوة بالبصر وابقول اللي شفت
صرخت بقهر :: حسبي الله عليكم زيــــن
ناظرنآ بعض :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
جلسوو معنآ وقهوة وضحك وسوالف ، بالبدايه كنآ مستحين شوي بس بسرعه دخلونا ، بجوهم جد ناس طيبين حيل ، وبعد الغداء لعنآ بالدباب ، وانسبطنآ حيل مر اليوم ، سريع جدآ بدون ما نحس ، فيه واختهم الكبيره خوله طيبه حييل ، سوالفه عسل وبعد ما جاء المساء ، شب لنا مشاري ضوء للحريم ، وللبنآت الجوء كان باارد حيل ، ما توقعته كذا يمكن ، لاننا بنهايه الشتاء وبدايه الصيف ، توقعته يكون حر بس برد جدا
##
التمينآ حول النار وكل وحده معها ، عصاء بنهايته مرشملو امس ، طلبت من السواق يجيب لي ، اغراض وجاب لي بالسريه ، ومحد دراء استمتعت باليوم بحذافيره ، حسيت باالراحه النفسيه بعيد عن بيت سلمان ، فكرت بهدوء وعشت يومي ، يارب ديم هذي الراحه انبسطت ، مره ما اقدر اوصف فرحتي واكتملت ، اليوم بوجود الثنائي المره ( العنود - عهود ) ، اللهم لك الحمد ما ضيق فرحتي ، الا دموع خالتي بجد ما كنت ابيهاا تبكي ، ضيقت صدري بجد ، الحمد لله استسمحت منها ، على الاقل ما بخاطرها شيئ ، وابو حمودي حول لي بحسابي ، ما قصر ما كنت ابي ارجع بس ، ماما وخالتي ابرجع لعيونهم ، وبنات عمي ههه ، اللي عرفته انو هاني اخذه عماد ، على اساس اننا رايحين لشركه ما ادري وين بالضبط ، يا حياتي يا هاني اكيد ، جالس يدعي علي ، افف الله يعين الزفت سلمانوة ، بيجي بعد كم يوم ، وش يبي ؟ مو قال ، ابجلس اسبوعين بدبي ، الله يعين عليك تجاهلت ، همومي وابنسطت بيومي وما رجعنا ، للبيت الا وكل وحده تدور ، فراشها
##
:: السلام عليكم
استغرب :: وعليكم السلام
:: كيف حالك استاذ سلمان
بحذر :: تمام من معي ؟
:: معك - ......... -
بفرحه :: اهلين اخ ....... اقدر اخدمك ؟
:: والله يا استاذ انا جاي وابي اتقدم لك من بناتك
ابتسم بفرحه :: ايهم
:: الكبيره رويدا
استغرب :: بس يا اخ تراها رملى ــآء
بحده :: عارف وانا ابي رويدا بالاسم لا غيره
ابتسم :: خلاص ابشر بس نأخذ راي البنت واحنا ناس طامعين بنسبكم
:: تسلم
##
في الصباااح
:: صباح الخير مامي
ابتسمت :: صباح الورد حبيبتي
جلست :: النفسيه حلوة ؟ كله علشان حبيبه القلب بتجي ؟
ضحكت :: كلكم حبيباتي والله افطري حبيبتي علشان ما تتأخرين على الجامعه
:: ابشرري
ناظرتها وهي سرحانه ، بكوب العصير وبحنان :: رويدا حبيبتي ليه ما تاكلين
انتبهت :: شبعت
:: بس ما اكلتي شيء
وقفت :: الحمد لله شبعت عن اذنك ماما دعواتك
واخذت شنطتي وعدلت لثمتي ، وركبت مع السائق حطيت السماعات ، بإذني ومشغله القران بصوت العقيل ، ناظرت الشوارع الشبه فاضيه ، واردد بذهني وينك ؟ رحت وتركتني ؟ المفروض احنا ، متزوجين استغفرت وانا ادعي له بداخلي ، يا ربي ترحمه يارب ترحمه ، وتغفر له وتتجاوز عنه خطايها ، انتبهت اننا وصلنا المشفى ، دخلت جوالي والسماعه ، وطلعت بطاقتي دخلت ، وانا اعلقها انتبهت ، لسعود ضرب راسي ، وهو يدخل
:: صباح الخير ياحلوو
ابتسمت من وراء الثمه :: صباح الورد للورد
بروحه المرحه ، وابتسامته الدائمه :: هاه كيف الجميلين ؟ بادين بحماس ان شاء الله
ضحكت كل صبح يقول لي كذا ، وكأنه اول يوم لي :: اكيد دامني امشي مع الجراح سعود
عدل ياقته وبغرور مصنع :: لا داعي لا داعي
دخلنا المصعد :: اخبار مايا قلبي
ابتسم :: اووة كويسه
:: ياربي مشتاقه لها قوة
ناظرني بنص عين :: مشتاقه لها تعالي شوفيها اوب بس مشتاقه لها متشاقه لها خليك مثل الدلوعه والقزما مبثرين ابونا
ضربت كتفه بخفه وانا اطلع :: ما اسمح لك تتطنز بخواتي
تسكر الباب قبل ما اسمع رده ، ضحكت عليه اكيد مقهور الحين
:: صباح الياسمين دكتوره
ناظرته بتقزز ومشيت عنه ، ياربيه عكر علي صباحي هالزفت ، حسيت بأحد يسحبني ويدخلني ممر ، فاضي ويثبتني بالجدار ، وبحده :: اتكلم ؟ لا تتجاهليني فاهمه
خفت :: ومن انتِ اصلا ؟ وقسم اذا ما وخرت اوريك اللي ما تسره
رفع حاجبه بسخريه :: لا تكفين لا تعلمين اخاف انا
شوي ودموعي يطيحن من الخوف :: اذا ما وخرت يا ويلك وتراني اقدر اوديك ورا الشمس انا بنت الناصر مو حياها الله
:: ونعم بالناصر بس توديني ورا الشمس ؟ قويه والله واذا انتِ بنت الناصر انا ولد الزايد - وتركني - تركتك علشان الدوام بدا والا المره الجايه اوب صاير لك زين
رحت وانا شوي وابكي دخلت ، الغرفه وفصخت عبايتي ، ولبست البالطوو ، وعدلت لثمتي هين يا عبدالعزيز ، اوريك تهدد يعني انا ، لازم اعلم سعود اليوم ، يدور لي حل مع هالزفت ، دخلت الممرضه وابتدينآ
##
حطت اغراضي على الطاوله :: افف
شهلاء :: اعصاابك شوي شوي على هالشنطه وبعدين تأفف من صباح ربي خير ؟
تاففت :: تخيلي ما فيه غيري مداومه اليوم حتى سليمان وحكيم غايبي
ضحكت :: وكل ذي الصجه علشان كذا اجل انا وش اقول ؟ ورود يوميا اشوفها نايمه ولا اقول شيء وقفت عليك انتِ
حطت راسها على الطاوله وبنعاس :: اللي يقهر انو امس جاين من بر وظهري كره متكسر
بإستهبال :: بسم الله على ظهرك يا قلبي فيك ولا في عدوك
ناظرتني بنظره خلتني ، ابلع العافيه واسكت :: ولاء ولاء هيه
قالت وهي مغمضه عيونها :: همم ؟
:: شوفي من جاء
على نفس وضعيتهاا :: من ؟
:: الدلوعه
فزت :: شنوو !
ضحكت :: وربي - وتقلد صوتها - هاي ، وحشتوني وربي ، ياااي جميل ، مرا مرا نايس
ضحكت :: ذكرتيني بكلام بنت عم كيان
شهقت :: شوفيها جايه لمنا لا تكون سمعتنآ
ولاء خافت :: وين مستحيل وبعدين وش بتسوي يعني
همست :: ذولاء يودوننا ورا الشمس
وقفت :: هااي
شهلا وولاء :: هايات
اشرت لولاء :: انتِ ولاء العبداللطيف
ولاء بإستغراب :: ايه امري
فرحت :: ياااي من زمان ودي اشوفك واخيرا شفتك
ولاء استغربت :: من متى تعرفيني اصلا ولا مره كلمتك
ضحكت بدلع :: بنت عمي تحكي عنك وولاء سوت وولاء سوت ومن زمان وانا ادور عليك
انصدمت :: بنت عمك ! شـ دخلني فيها
:: ايه بنت عمي كيان الناصر مو تكونين خالتهآآ ؟
شهقت وقفت شهلا ولاء :: كيــااان
ولاء :: لا تكوين انتِ رويدينا
ابتسمت بدلع :: وصلتي
ابتسمت ولاء :: اخيرراا شفتك كيان بس تتكلم عنك
ضحكت :: الحال عند بعضه مشغلتنا ولاء وياسمين وغاده ولاء وياسمين وغاده كانو ما فيه بالحياه الا انتوو
ولاء :: حتى عندنا خواتي وخواتي
رويديناا :: ما عرفتينآ منو ؟
ولاء :: هذي شهلا اختها صديقه كيان
استغربت :: اي خواتك
شهلا :: ورود
شهقت :: المفهيه !
ضحكت بقوة :: بالضبط
رويديناا :: كانت معاي العام بالثانوي - ابتسمت - صدفه حلوة خالة كيون واخت ورود اوكي اشوفكم بعدين باااي
ولاء وشهلا :: باي
##
كنان :: خيرر تراك ازعجتن
ضحك بقوة :: كل ذا عصبيه روق ياخي
كنان بنرفزة :: احلف عااد ؟ شايف دمك الخفيف ياخي
ابتسم :: حقك علي
بخبث :: ما رضيت
فهم :: وش يرضيك ؟
ابتسم بلعانه :: عشاي الليله عليك
فقع ضحك :: قول كذا من الاول
حط رجل على رجل :: والله يا اخ ياسر انا اوب اي شيء يرضيني
كتم ضحكته :: تمووون خلاص تم
كمل بلعانه :: تراي انا اختار المطعم
ياسر :: تراي عطيتك وجه تقلع - وسكر -
ناظر الجوال بغباء :: سكره ! اوريك يالدب الوعد الليله
#
انتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:51 PM   #9

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات التاسع *!
‏الحب هو #الجنون الوحيد المعقول في الدنيا .
##
في المساء ..
قصر # سلمان الناصر
:: ماما
لفت :: هلا ؟
جلست :: عادي اليوم اعزم صديقاتي
رويدا :: اليوم بنجتمع ببيت جده بس بنات
تاففت :: طيب ودي اعزمهم
جواهر :: خليها بكرا
رويدينا :: اوكي - ووقفت - لااناا لانا
رويدا :: وش تبين فيها ؟
رويدينا تمشي :: اسرار بين العمه وبنت اخوها
رويدا بسخريه :: ايه هين
##
منزل # عائله العبداللطيف
:: ويي ههههههههههههههههههههههههه ههههه ونااسه
صرخت وهي تطيح :: وااااااو ههههههههههههههههههههههه
ياسمين بقرف :: استغفر الله وش تحسوو انتوو
غمزت لغاده وغاده فهمت :: قداام
وجريوو لياسمين اللي ما قدرت ، تهرب وطيحوها بالمويا والصابون ، صرخت بقهر :: الله ياخذكم يالكلااب زين كذا وصختو ملابسي ياوصخات
ضحكوو وهم يطيحون :: وربي ونااسه
صارت ياسمين كل ما تبي تقوم ، تجي غاده او كيان ويطيحوها ، مره ثانيه وتصارخ بعصبيه ، وهم يتريقون عليها ، جات ام مشاري
:: انتم للان ما لبستوو !
بحركتها المعتاده حكت راسها :: يؤه نسيت كله من غاده
شهقت :: كله مني يالدبا
صرخت قبل ما يبدون هواشهم :: يلا قدامي غيرو ملابسكم
وقفو ومشو وهم منزلين روسهم ، وكاتمين ضحكتهم على التهزيئه ، اللي تجي من ام مشاري وراهم ، وبعد ما صعدو وتروشو ، وانسدحت كيان :: وااي بذلت جهد
رفعت ياسمين حاجبها :: اي جهد واي بيطخ بس تحممتي ولعبتي بالمويا
كيان بضحكه :: اي ذا اكبر جهد
ولاء سكرت وهي تتمكيج :: كيان ذكرتيني بوحده معي بالجامعه
تعدلت :: ياسلام وحده من شبيهاتي الاربعين اخيرا ودي اشوفها
ولاء بضحكه :: لاا وحده تعرفينهآ يالله نفس الحركات والكلام
كيان :: نفس الحركات و الحكي - وشهقت - لاا يكون !
ولاء :: الا يكون
كيان صرخت :: كذاااابه
ولاء :: والله اني شفتها
كيان :: يالله وش رايك فيها ؟
غاده وياسمين بإستغراب :: من شافت ؟
ولاء :: رويدينا
شهقو :: احلفيي
ولاء :: والله
تحمسو :: طيب كيف شكلها حلوة ؟ مو حلوة ؟ قصيره ؟ طويله ؟
ولاء ضحكت :: بيضاء شعره طويل وطووويله وايار كمان طويله - وبنص عين - مدري كيف بعض الناس قصيرين
ضربتها بالوساده :: جب
غاده بحماس :: تعرفين ايار ؟
ولاء :: اي انا ورويدينا رياض اطفال وايار تربيه خاصه
:: كششخه ما تلعبين
ضحكت :: افا عليكم اعجبكم
سمعو صراخ :: يلا امشوو بلا سوالف زايده
نقزو كلهم :: وويلي
لبسو عباياتهم بشكل سريع ، وبعد ما نزلو
ياسمين وغاده :: حنا وين نركب !
حكيم :: اركبو مع مشاري
ياسمين :: بس مشاري بيودي كيان ويرجع لكم
عبدالوهاب :: طيب وين نحطكم ؟ روحو معاه احسن
غاده سحبت ياسمين وبهمس :: امشي علشان نشوف بيتهم بعد
ياسمين :: اي صح ما فكرت فيها
وركبو مع مشاري كيان :: خير خير ؟ وش جابكم كل ذا شوق وبتودعوني
غاده :: هاهاها كثري منها
ياسمين :: علشانه ضيق جينا عندكم والا موب حب لك
كيان بسماجه :: على شاني او على ببسي
الكل :: اسكتــي !
##
قصر # عائله الكاسر
شغل النور وتافف ، من الغرفه المضلمه طفى ، التكيف وبصوت عال :: كنان قم وجع
كنان :: ........
ضحك بسخريه :: هذا اللي وده يطلع ويبي رضاوة - وصرخ - كنااااان
كنان بنوم :: همم ؟
ياسر :: قم يلا بنطلع
تاافف بإنزعاج :: خير وش تبي حتى بأحلامي ونومي وراي وراي
ضحكت غصب عني :: ويا حضك اني جاي بأحلامك
صد :: الا امي داعيه علي
صرخت وانا اشوفه رجع ينام :: كنــاان يا زفت
رمى الوساده علي وبعصبيه :: الله يــأخذك زيــن
ضحكت ابغايضه :: للجنه ان شاء الله
مشى وهو يتلحطم :: الله ياخذك من ولد خلصت العالم الا اني اصادقك - وبعد دقائق وهو يأخذ شور -
ياسر :: اسرع بس بلا كلام فاضي احمد ربك اني مفضي روحي علشانك
من الحمام :: وش المناسبه ؟
جلست :: علشانك بكرا مسافر علشان المسابقه
كنان :: ايه قل بتشتاق لي
حطيت رجل على رجل :: ايه هين ابخلص اشغالي بكرا وابلحقك
طلع وهو لاف المنشفه على ، خصره :: ما قلت لك بتشتاق لي
رميت المجله عليه :: الله ياخذك ما تستحي
بسخريه :: ابغريك مثلا ؟ وبعدين طول عمرك تسويها وقفت علي
ياسر :: لا بس ابعلمك اني استحي
استغرب :: ياسر يستحي - وبسخريه - ويه ويه ويه وش كذبه ابريل ذي
طنشته واخذت الالبوم ، المرمي بجنب السرير ومفتوح ، على صوره اخذته ، وانا مستغرب وشفت صوره بنت ، تقريبا عمرها 3 سنوات وكنان بجنبها ، ورجال كبير وراهم ومبتسمين ، استغربت وقلبت الصور ، واغلبها صوره هالبنت ، وبعضها فيها كنان او ، الرجال اول مره ، اشوف هالصور سبحان الخالق ، عيونهم وحده كبار وبلون العسل ، من تكون ؟ طلع وهو مستغرب :: غريبه مسكت ؟ اكيد تحوس بأغراضي
ناظرته :: كنان منهي ذي
ضاق صدره :: اختي
اووة صح تذكرت له اخت ، رجعت اناظرها وسحب الالبوم :: يكفي عااد
ياسر :: تصدق عيونكم وحده يالله محد بيفرق
بنص عين :: اشوفك قازها ! لا تصير شايف صور غيرها
استغربت :: صور مين ؟
وقف وهو يزين شعره وبعيون لامعه :: هذا فيه كل صور مع عمي منصور كل الثلاث سنوات اللي عشتها عنده وفيه صور لـ اختي وعمي و - وسكت -
فهمت انه لأمه امه ، قاسيه جدا بعد ما ، تزوجت واذكر مره كنان قال ، ان له اخوان بنتين وولد ، يا حياتي اسرتهم متشتته ، قلت بمرح الطف جوه :: اسمع حنا بنروح لمطعم ولا تطلب كثير فاهم اعرفك دب
ضحك وتعطر :: لا توصي حريص
وقفت :: اول شيء ابمر مجمع ابخذ كم غرض لي
هز راسه :: خلاص بس ماراح نطول علشاني جوعان مره
بنص عين :: انتبه بس لا تنكسر رقبتك من كثر الهز كأنك بنقالي ويلا سو لي طريق تو ابوك جابن وفيه عمتك
دفه :: مع انك ما تستاهل بس علشان العشاء كل شيء يهون - وطلع -
ضحكت وطلعت وراه ، هذا اخوي اللي ما جابته ، امي رغم مشاكلنا بس ما نصبر عن بعض
##
وما حسينآ بالوقت من ، السواليف وانبهرت وانا اناظر ، القصور اللي بالحي الراقي ، اول مره اعرف ان ، بالرياض مثل كذا ، وقفنآ عند احد البوبات ، كلمه فخمه قليله بحقه ، كان فيه رجلين يكلمون الحارس ، طلت كيان براسها :: اووة معرسنآ وابو خلود
ضحكوو وقال واحد :: مقبوله منك يالسنفوره
بنص عين :: ابعديها علشانك عريس بس - وبخوف مصنع - اخاف تنزف لزوجتك مكسر
ضحك وقال الثاني :: حشاء والله لو هو عرس تراه ملكه بس
ناظره بنص عين :: اشوف تسب بغير مباشر
بإستهبال :: حاشاك
بملل :: هيه ناوين تطولون ؟ قولو لخويكم يفتح البوابه معي ضيوف
ناظروها بمعنى ، - كولي تبن - وفقعت ضحك ، انفتحت البوابه وانصدمت ، حديقه كبيره جدا ومصممه ، بتصميم حلوو وبالوسط نآفوره ، على قوله ياسمين ، مويتها تتمرقص وقفت سياره ، سوداء قبلنا ونزلو ولدين شكلهم ، بالمتوسط كذا ومشت السياره ، ناظرت القصور ، وانا مفهيه هذي ، قصور الناصر اللي الكل ، يتكلم عنها وقفت سيارتنا ، ونزل مشاري يسلم ، على الشباب اللي صفرو ، ويسلمون عليه بحراراه ، لانه يعرفهم وكم مره ، يوصل كيان ويقابلهم ، لفت لنا كيان :: هيه مو ناويات تنزلون ؟
ناظرنها :: مستحيل
عصبت :: وليه مستحيل انزلو بس
ياسمين بخوف :: وش نسوي طيب ؟ نقول نازلين نشوف القصر
ضحكت :: لا اصلا الكل طالع هالوقت وبعدين لو لو فيه احد كان اقول لهم اني ابعطيكم اغراض وخلاص
ناظرنا بعض وحنا ودنا ، ونزلنا دخلنا احدهم ، وكيان تسولف علينا ، اخذت الخدامه الواقفه عند الباب ، عبايتها ، ولفت لنا وهي
:: اكشفو
كشفنآآ واحنا نتأمل ، بالصالاه المتداخله ، على بعض وقالت وهي تنفض ، شعرها :: شكلي كويس ؟
ما امدانا نرد الا وهي ، بأحضان حرمه شكلها ، بأواخر الاربعين شعرها مصبوغ ، وبيضاء سمينه شوي شكلها ، خالتها جواهر ضحكت وهي بأحضانها :: الله يا جواهر كل هالغياب بيسوي كذا ؟ اجل دوم ابغيب
شهقت ببكي :: الله لا يقوله
ضحكت بنت طويله ، ولاهي سمرا ولا بيضاء ، نحيفه بس عضامتها عريضه شكلها ، رويدا لانو يقولون رويدينا بيضاء :: شوي شوي ماما قتلتي البنت وبعدين جد تبكين
شهقو كلهم :: وجع فال الله ولا فالك
ضحكت بنعومه وهي تحضن كيان :: وحشتينآ يالدلوعه
شد عليها :: و انتِ اكثر يالناعمه
انتبهت خالتهم علينا :: انتو ياسمين وغاده والا ؟
هزينآ روسنآ :: اي حنا
سلمت علينا سلام حار ، ورويدا بعد لدرجه خجلنا ، وسلمت على كيان حرمه ، شكلها زوجه منصور لانها حامل ، وبخفه :: لا تعاودين تطولين بغت عمتي تنهبل والجده سوت الويل
ضحكت :: شفت قدري وابتغلى
سلمت علينا وقالت جواهر :: تفضلوو اجلسو
وقبل ما تفتح فمها كيان ، نزلت بنت بيضاء وطويله ، جسمها ملعوب بالرجيمات والرياضه ، وبيدها بنت صغيره ، اضنها لانا :: ماما وين
وفتحت فمها وصرخت :: كيــآآآآآآآآآن
كيان صرخت :: رويــدينــآآآآآآآآ
تركت البنت وجريت ، لـ كيان وكيان تجري ، وحضنوو بعض بقوة ، وهم بيكون تأثرت بجد ، والكل يناظرهم سمعنآ صوت ولد :: شوي شوي على بعض تكسرتو
كيان :: جب
ضحكوو عليه المتفشل ، واحنا تغطينآ وبعدو عن بعض ، قالت رويدينا :: وحشتيني بالسنفوره
ضحكت وهي تمسح دموعها :: و انتِ اكثر يالدلوعه
البنت الصغيره بغيره :: انقلعي رويدوة ابسلم على كيان مثلك
ضحكت وهي تدف ، رويدينا وفتحت يدينها :: يلا لنوو
ركضت وهي تنط درجات ، ونتطت على كيان وكيان تدور ، فيها وهي تضحك ، انتبهت لنا رويدينا وشهقت :: لا تكونو ياسمين وغاده
رويدا :: الا هم
صرخت بفرحه :: وااااي واخيرا شفتكم
وحضنتنآ وحنآ مستحين مره وقالت بحماس :: اكشفوو ابشوفكم
ضحكنآ وكشفنآ الحمد ، لله اننا متكشخين والا ، كان جد احراج صرخت :: يالله نسخ لصق يااااي تجنوون
وقرصت خدودنا بخفيف ، واحنا دورونآ ولا تلقوننا ، مسكت يدينا :: امشوو خلونا نجلس سوا ودي اتعرف عليكم
تحسبت على كيان بداخلي ، الكلبه سحبت علينا ، واكيد مشاري بيعصب ، قالت كيان اخيرا :: لا رورو مشاري برا ينتظرهم وابعطيهم اغراض
رويدينا بقهرر :: خساره ودي اجلس معكم مره ثانيه
ضحكت رويدا وهي تتحجب :: اما انا من حضي السعيد اني ابطلع وانتو بتطلعون مو ابتحسف
رويدينا وكيان بحده :: على وين يا هانم ؟
رويدا :: ابروح انا ومادلين نجيب ايار موو راضيه تجي
غمزت كيان :: هاه جيبيها غصب
تلثمت :: لا توصين حريص سلام - وباستنآ خد بخد - اشوفكم بعدين يا التؤام
ضحكوو بقوة وطلعت ، واحنا تغطينآ احتياط لو فيه ، رجال وسحبتنآ كيان ، وشفنآ ولدين واحد اللي ، تو شفنآه يدخل ، والثاني مادري منهو ، قال الثاني :: السلام لله
طنشته :: كيفك بندر حبيبي وحشتني
ضحك الاول وفهم قصده :: تمام الحمد لله كيفك انتِ
قالت وهي تصعد :: مو كويسه علشان فيه ناس ينرفزون
ضحك بندر بقوة وانقهر ، الثاني وبصوت عالي علشاننا ، صعدنا :: تعالي مره قولي هاني حبيبي ابي التيشيرت الفلاني
ضحكنآ بخفه وقالت ياسمين :: يا كلبه ليه ما قلتي لنا انو فيه احد
بلا مبالاه :: شعرفني امشو بس ضاع الوقت علينا
دخلتنا احد الغرف ، وشغلت الانوار كانت كلها ، اسود ببنفسي غامق ، جلست على السرير براحه :: ذي غرفتك ؟
جلست عند الدريشه :: يس شرايكم
كلنا :: جمممممميله
حسنآ شوي بأغراضها ، وعطتنا كيس :: وشو ذا ؟
وهي تطلع :: الاغراض اللي ابعطيكم
لحقنآها وحنا نخاف نضيع :: وين موديتنآ موب هذا الطريق اللي جاين من عنده
كيان :: اصبرو ابوريكم شيء - وما حسينآ الا بأخر ، الممر قزاز كبيرره جدا تطل ، على الحديقه اللي وراء ، وحنا داخلين سمعنآ صوت تأمحم ، شفنآ رجل ببلوزه عنابيه ، و بينطلون اسود شهقنآ ولفينآ لورا ، كيان بسرعه قال بمرح :: اووة كونتيسه سنفوره هينا
ناظرته بنص عين :: كأنه سخريه اخ ناصر ؟
ببراءه :: ابدا ما سويت شيء بس قلت سنفوره
بحده مصنعه :: اطلع البنات بيجون
بخوف مصنع :: ابشري طال عمرك
وطلع وضحكت بقوة ، اتجهنآ للمكان ، وشفنآه اعجبنآ بجد وجد الجد ، مشينآ وكل وحده فينآ ، تركز بالمكان وحنا نازلين ، شفت حرمه شكلها صغير ، بس واضح مهتمه بنفسها ، وجسمها نحيف جدا ، لابسه جلابيه سودا ، شهقت كيان :: ماما !
ناظرنها بصدمه ، معقول تكون جدتها ! مستحييل ، ناظرتنا وابتسمت بفرح ، وفتحت يدينها :: يمه كيان
ركضت وهي تحضنها ، وتشااهق والحرمه تمسح على ، راسهاا بحنان ياللهي مؤثرر مره ، ياسمين صارت تمسح دموعها ، بعدت عنها :: ماما وحشتيني مره
ابتسمت بحنان :: و انتِ اكثر حبيبتي
ناظرتنا كيان وبصوت عالي :: ياسمين غاده تعالو سلموو على ماما
نزلنا بطاعه وسلمنآ ، والابتسامه ما فارقت وجهها ، ابتسمت كيان :: ماما لا تروحين ابوصل ياسمين وغاده واجي بسرعه اوكي
وطلعنآ بسرعه سئلت بلقافه :: كيان من ذي ؟
كيان مبتسمه :: ماما هيا
شهقت ياسمين :: احللفي
ضحكت :: وربي
كلنا :: شكلها اصغر ماشاء الله
ياسمين :: هيه البسي شيء يسترك خير طالعه عند الرجال كذا
ناظرت لبسها ببراءه :: وش فيه ؟
ياسمين :: البسي عبايه شيء
كيان وصلتنآ لسياره :: انا كذا اطلع عند اولاد عمي
شهقنآ :: ليه طيب
اخفت ضيقتها :: مادري - وضحكه - شوفو هناك
ناظرنا المكان اللي تشر بعيونها ، وشفنآ بنت متلثمه ، والعبايه على كتفها ضحكت :: هذي اسام الخبله اكيد مستحيه من مشاري
ما خلصت جملتها الا مشاري راكب :: يلا ابو الشباب نشوفك بعدين
مشاري بإبتسامه :: نتلاقا على خير
ما حرك السياره ، الا تطلع البنت تجري ، وحضنت كيان المتصنمه ، وبعدها ضحكت بقوة ، قال مشاري بإستغراب :: من ذي
ضحكنآ :: بنت عم كيان بتسلم عليها ومستحيه منك
ضحك عليها ، وانتبه للي جالس عند النافوره ، يدخن ببرود ويطالع كيان استغرب :: مشاري هذاك مو كان موجود بالمطعم
ناظرني بصدمه :: شايفته ؟
هزيت راسي بإيه :: هذا يوم دخلنآ دورات المياه - وانتو بكرامه - بنغسل كانت نتاظره بضيق ويوم سألتها قالت انو مثل الحارس الشخصي وكان حق عمها
سكت وهو يجمع الافكار ، حق عمها ! ، يوم يخذونهآ من عندنا ! ، هذا نفس الشخص اللي ، كان مع عمها :: وش قلتي لي أسمه ؟
استغربت :: حمد
##
# قصوور الناصر ..
اسام بحماس :: يلا البسي عبايتك !
استغربت :: على وين ؟
اسام بحماس تجرني ، وتدخلني البيت :: بنطلع شوي نتمشى والباقي ينتظرونا يالسياره - وبصوت عالي - ماما ترانا بنأخذ كيان ونطلع
هاني :: ايه اكيد بتوافق دام اغلى حفيداتها طلبت
الجده بحده :: هــآآني
هاني :: حاضر جده
الجده ابتسمت :: خلاص روحو الله معاكم
لبست عبايتي وانا اطلع ، لساني لهاني واسام تسوي ، حركات تقهره وهو اشتغل نار ، طلعنا وحنا نضحك عليه ، قابلنا اكره مخلوق بالحياه :: على وين ؟
اسكت واسام سكتت :: ........
:: على وين ؟
اسكتنآ واسام تناظرني بخوف :: ........
قال بحده :: اكلمكم انا
اسام بخوف :: بنروح لمول
ناظرني بحده وانا صاده :: ومن معكم
كملت بخوف :: بس حنآ يالبنآت
:: بإذن مين
انقهرت :: و انت شاكــوو ؟ كل وحده لها اهلها وتستاذن منهم
ناظرني بحده :: انتِ بالذات لا تتكلمين
حطيت يدي على راسي :: كيفي لساني مو لسانك وابتكلم على كيفس
سحبتني اسام بخوف :: كيون خلاص
ناظرني وكانه (( يقول حسابك مو عندي عند اللي اكبر مني )) يقصد عمي اكيد انقهرت زود :: يلا قدامي !
اسام بعدم تصديق :: بتروح معنآ
ناظرها بنظره خلاها تبلع العافيه ، خير كله نظرات ، هالشايب الغبي ركبنآ السياره ، والبنآت غيرو جوي بإستهبالهم ، صحيح اول شيء تضايقو انو ، جاء هالغول بس طنشوو ، وصلنا المول وصرنا ، ندور ندور للملكه
بعد ساعه ..
ياسر :: خلصت اخيرا
كنان بملل :: ما بغيت
ياسر بإبتسامه :: علشانك درت معي ابعزمك على كوفي
كنان استانس :: يلا
دخلو الكوفي ، وبعد عنا من الزحمه طلبوو ، وجلسوو على الزاويه ، رن جوال كنان ، ووقف بيكلم برا بعيد ، عن الزحمه ، اما عند البنات وقفت بتعب :: بنات انا تعبت
الور :: وانا كمان
اوار :: اخر محل
تاففت :: كل شوي اخر محل زهقنآ
اسام تدخل المحل :: انتظرونا بالكوفي
كيان سحبه يد الور :: خلاص لكم 10 دقائق وتجون بسرعه
وطلعوو للكوفي وهم داخلين ، وكنان طالع تقابلوو ، عند البوابه بس محد فيهم ، انتبه لثاني تافتت وهي ، تشوف الكوفي مزحوم :: يالله كيف بندخل !
الور :: خلينا نوقف شوي
وقفوو ثواني وقالت بهزق :: ابدخل اجيب لي قهوه واللي يصير يصير راسي مصدع
الور بخوف :: بس
سفهتها كيان ودخلت ، وياسر يناظرهم من اول شيء ، وهو عارفها لانها كاشفه ، وما مر وقت طويل الا ، سمعوو صرخه تحركت الور بربكه ، ودخلت لمصدر الصور ومثل ما ، توقعت لقتها كيان مسكت يدها ، بخوف واضح :: كيون
كيان بصراخ :: قليل ادب انت ! ما تستحي على وجهك
الرجال بربكه :: وش عاد اني مسوي
سحبتها الور :: كوكو خلاص
صرخت وعروقها تطلع ، من رقبتها ووجها محمر ، وعيونها وشوي وتطلع :: وش خلاص من اي جنس مخلوق انتِ تتحرش ببنآت الناس - وبقهر - عساااه يجيك من اقرب الناس لك شايفني الصايعات صديقاتك تتحرش فيني
صرخ :: كولي تبن واسكتي ولا تدعين
صرخت بقوة اكبر :: والله ابدعي وبكيفي مالك دخل حسبي الله عليك يا قليل الادب والمرجله هذي رجوله تتحرش ببنآت الناس
رفع يده بيعطيها كف ، ولكن يد مسكته :: حد هينا وكفايه
ناظره :: من أنت ووش تبي !
رمى يده بتقزز واضح :: والله انت اللي وش تبي وتحارش بنت الناس حط يده على يده على راسه :: والله كيفي
لف لها :: يـ وش اسمك
ناظرته من فوق لتحت ، واستغرب من جوالها اللي بإذنها ، والور تحاول تهديها ودقائق صرخت :: يالزفت وينك
حمد ببروده :: احترمي الفاظك
بقهرر :: انت جاي علشان تجلس بالسياره تعال بسرعه للكفي -وسكرت وناظرت الرجل بكره - الحين بتعرف بنت منوو اللي تحرشت فيها ووين بتوديك - وناظرت الرجال المتجمهرين وبعصبيه - وش تشوفون انتو مسرحيه
الور بخوف :: خلاص هدي ما صار شيء
طقت رجلها بتوتر ، ودخل حمد ورجع ياسر لمكانه ، يوم شافه دخل وجاء لمها :: نعم ؟
تكلمت بهمس وهي تناظر الرجال ، ماسكينه رجلين بحده وخبث وناظرتها ما تدل ، على خير ابدا ناظره حمد بحده :: خلاص روحو لسياره وانا اتفاهم معاه
صرخ الرجال :: وانت وش تبي بعد ! البنت هي جت لمي
ناظرته بصدمه وطقطق حمد اصابعه ، ببرود :: اجل هي جت لمك
الرجال بخوف مو مبين :: ايه وطلبت بعد
صرخت :: حقيــرر
حمد يكمل بطنزة :: وقالت تكفى تعال تحرش فيني قدام هالملاء كله والا يا أخ ؟
بقوة مصنعه :: ايه
ما حس الا بكف حاامي ، يطيره بالارض ومسك ياقه ثوبه ، وقربه من وجهه :: يا هانم اعرف من بناته اول
بكتمه :: من بناته
شد عليه :: بنآت الناصر يا مستر
الور سحبتها لبرا :: خلاص كيون امشي نطلع
كيان بقهر وعصبيه :: حسبي الله عليه نكد يومي اجل انا طالبته وقايله تعال تحرشي فيني ابن الـ #### هين انا اوريك اذا ما وريتك شغلك يالحقيــرر
الور وقفت عند البوابه :: كيون اجلسي هناء ابنادي البنات واجي انزين - وراحت -
كيان :: اوريك اجل انا تسوي فيني كذا ياللي ما تربيت يا عديم المرجله يا قليل الخاتمه
ببرود :: تدرين ليه سوا فيك كذا
كانت بتطلع بس ، لفت وانصدمت :: ليه ؟
ياسر ببرود :: لانك كاشفه اجمل شيء كاشفه وجهك وشعرك لا تلومين الذئاب البشريه اذا جت لمك
ناظرته بنظره ما لها معنآ وكمل بيقهرها :: عآد وش شايف فيك ؟ بوي مسترجله وعبايتك مزخرفه ولا صابغه شعرها كمان ملمعه شفايفها - بقرف - أنا ما ادري ليه تسوين كذا ما تخافين الله
اخذت نفس تحبس دموعه وناظرت ، فيه بعيون لامعه :: تدري ؟ المفروض اشكرك لانك انقذتني بس أنت دمرت كل شيء بعدين لا تحكم على الناس من اشكالهم
ياسر انصدم من عيونها ، هو شايف مثل هالعيون بس ، وين ؟ :: كيان منصور الناصر بمدرسه الـ #### تخصص علمي عايشه مع زوجه عمها وامها متزوجه ومسافره وابوها متوفي لها اخت بالامارات اكثر من كذا
ناظرته بصدمه وكمل بتسأؤل :: ابي افهم اي سبب يخليك تكشفين ؟
بهدوء :: فقدت الحق من السؤال وصدق من قال الطيور على اشكالها تقع - وعطته ظهره ومشت وتحاول تكبت دموعها -
##
:: هآه تكفى وش قلت
انسدح وعطاها ظهره :: كم مره تكلمنآ بالموضوع وكلمتي وحده
جلست على طرف السرير :: الله يخليك لي 3 سنوات ما تشفتهم
سكت :: ........
كملت بحزن :: وربي مشتاقه لامي وابوي واخواني وخواتي
بحده :: واولادك
بكره :: ما ابيهم ولا ابي اي واحد منهم ابي بس اهلي
بفرح ما بين :: اكيد !
بكره اكبر :: اصلا انا مالي الا ديما ووعد وزياد فقط لا غير
بإنتصار :: خلاص 3 ايام و انتِ ببيت اهلك
فرحت فرحه عمرها ، من 3 سنوات ما نزلت الرياض ، وقفت تجهز اغراضها من الحماس ، وتخبر اهلها واولادها فرحتها ، ما لها حدود
#
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:52 PM   #10

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات العاشر *!
وجهك ليا شفته عن العالم كفى ، وش ذا الرضى , ي ناظري ؟ وش ذا القبول ؟ ❤
##
قصر # العمه
طق باب الغرفه :: ايار
ارتبكت ورمت الاب بالدولاب :: مين ؟
طقت ثانيه :: مادلين ورويدآ
تاففت بهمس :: وش يبون ذولاء - وفتحت الباب ودخلو -
رويدا :: اهلين
ايار جلست على السرير :: هلا فيك
مادلين ناظرت الغرفه وكأنها تدور ، على شيء سئلتها رويدا :: ليه ما جيتي مع البنات
ايار بهدوء :: مالي خلق
رويدا :: ليه شفيك ؟
ايار بنفسها " نشبه ما يفهمون " :: بس كذا
مادلين نطقت اخيرا :: مادري ليه احسك تكذبين
تلحفت :: لا تصدقين ابدا والباب يوسع جمل
رويدا بسرعه :: اوكي حنا طالعين نشوفك بعدين
وطلعو بسرعه وقامت وقفلت الباب :: افف اخيرا ما بغوو يفهمون
طلعت الاب من الدولاب وجلست ، بمكتبها وفتحت على التويتر ، شافت كم تعليق على ، هشتاقها الخاص بالروايه ، وكلها حماس تنزل البارات الجديد ، ابتسمت بسعاده ، وراحت تكمل بارتها من يصدق ، ايار الانعزاليه كأتبه روايات ، عالميه والكل يقراء روايتها ، لكن محد يدري !!
##
كنان بإستغراب :: وينك انت ! من سنه وانا ادورك
ياسر انتبه :: هاه ايه يلا نمشي
مسكه كنان :: وش فيك
ياسر :: ما فيني شيء ليه !
كنان وهو يشوف الناس يناظرونه :: امش بالسياره نتفاهم
سكت وبعد ما حركوو :: ما قلت لي وش فيك
ياسر بتلعثم :: بس افكر باللي صار بالكفي
كنان :: اوة قصدك الهوشه شكلها قويه
ياسر بإستغراب :: شعرفك انت !
كنان بإبتسامه :: مصادر خاصه
ياسر بقهرر :: تقلع
ضحك كنان بقوة وعم الهدوء :: تصدق ابفقدك
كنان :: وابكذب عليك ان قلت مانب فاقدك - بهدوء - بس لا تتأخر علي طيب !
ياسر :: ابوك ماراح يروح ؟
هز راسه :: يمكن يتأخر
ياسر :: طيب اذا فزت وشي الجائزة
كنان :: بيكون فيه برنامج وابكون ضيفه وبيجيبون منشد مشهور وشاعرين يعني منشدين وشاعرين
ياسر :: تعرف منهم الشعراء ؟
كنان :: بس اعرف واحد اسم الشاعر والثاني نسيته
ياسر :: من ؟
كنان :: عماد الناصر
ياسر :: اووة ما تلعب يا مستر كنان
بنص عين :: ليه اوب مالي عينك ؟
ضحك :: شوي
ضربه بقوة :: اسكت بس وكمل طريقك تراي جوعان
ياسر :: افف الله يعينن عليك ليه تجوع الحين بطفرن
كنان :: والله محد قالك خذ كنان ودر فيه بالمجمع
ياسر بقهرر :: والله اني غلطان
##
قصر # سلمان الناصر
روقت بعد ما وصلت ، وتفارقنآ على اساس بنتقآبل ، بكرا بالمدرسه وشوي مناقر انا ، وهاني وبندر ثم رويدينا ، ودخلت رويدا وتعشينآ وصعدت ، وبعدها تهاوشنآ انا وهاني على تيشيرت ، وطلعت هاربه منه وهو وراي ، واحس قلبي بيوقف ضحك وخوف ، واجري ! وش صرت ووقفنآ عند ، المسبح الفاصل بيننآ
هاني يلهث :: اقولك تعالي احسن لك
هزيت راسي بلا وانا ، اضحك بقوة جرى ، لمي وصرخت بخوف ومسكني ، اصلا ما كنت اناظر زين ، وعيوني مدمعآت ضحك ، وبلعانه :: ارميك بالمسبح
خفت :: لا هاني لا
هاني يحركني بخفه :: هآه ارميك ؟
صرخت بخوف :: هانيوة يا زفت اتركني - وبصدق - ما اعرف اسبح
بخبث :: موب مشكلتي
غمضت عيوني يوم رماني ، بس سمعت المويا فتحت عيوني ، بصدمه وانا اشوف هاني طايح بدالي ، ناظرت وراي وشفته ناصر
:: يالزفــت انت واياها
ضحكنآ على شكله المعصب :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
انقهر :: ضحكه بسركم ان شاء الله
ناصر : هذا جزا اللي يحاول يأذي القزما
ناظرته بقهر :: خربتها بالنهايه
ضحك ولخبط شعري :: والله وش اسوي هذا اسمك
بعدت يده بطفوله :: لا انا اسمي كيان موو القزما
ناظر هاني اللي يحاول يطلع :: لا تحاول تراي بالمرصاد
تغافلته ورميته بحركه غير ، متوقعه ناظرني بصدمه :: هذا جزاتي اللي ادافع عنك
ضحكت بلعانه :: يا حبيبي انا كياان ولو كملت احسانك وقلت كيان احسن لك بس هذا عقاب اللي يقول القزما
ناظر هاني :: نقوم عليها ؟
هاني بخبث :: قداام
صرخت وهربت ودخلت داخل بسرعه ، ضحكت وامرت الخدمه تجيب ، لهم مناشفات علشان ما يمرضون ، ويتفقون علي جد ، جلست بجنب خالتي وانا احضنها ، رويدينآ :: شفيك تصارخين
ابتسمت :: هاني وناصر كانو بيرموني بالمويا بس رميتهم
صرخت :: كذااابه
ضحكت :: والله
نطت :: وااي كيف باللهي ؟
ابتسمت بلعانه :: سر
انقهرت :: هيه يالسنفوره تقولين او كيف
رفعت حاجبي :: اول شيء يالدلوعه مالك دخل ثانيآ ماراح اقول لك
صرخت :: ماما شوفيها
حضنتني وبضحكه :: كلش الا بنتي عاد
ناظرتنآ بقهر وضحكت وقمت ، بست راسها :: تصبحون على خير
ابتسمو وتمتوو :: وانتِ من اهله
صعدت ودخلت غرفتي ، لبست لي اي بجامه مريحه ، واندسيت بفراشي وقصرت نور الابجوره ، تذكرت الرجاال اللي حاكاني ، انقهرت منه وش يحس هذا ! ، ومن وين يعرفني اخ لو اعرفه ، سالت دموعي وانا اتذكر كلماته ، لهدرجه يرونني ! ، اني بوي ! ، اني متبرجه ! ، لمست شعري وربي شعري طبيعي ، وشفايفي كنت حاطه مرطب لا اكثر ، ولا اقل بس بنكه الكرز ، وله لون ، علشان كذا استهان فيني الرجال ، وتحرش فيني يشوفوني رخيصه ، وتني اعرض نفسي ! ، حسبي الله عليك يا عمي ، حسبي الله عليك وضليت ابكي لين نمت ، وانا مو حاسه بروحي
##
بنفس البيت ، وبالغرفه المجاوره
تبللت وسادتها دموع وهي ، تتذكر حبيبها ( بدر ) ! ، يالله قد ايش مشتاقه له ! ، كل ليله تبكي علشانه ، هو السبب اللي خلها تدخل طب ، ما دخلت الا بعد تشجيعه هو وسعود ، كانت هي وهو بنفس المشفى ، وكان بكرا زواجهم وتوفى بحادث ، يالله قد ايش الدنيآ قاسيه ، بعد وفاته نقلت عن المشفى لانو كل ذكرياتها فيه ، كل زاويه بالمشفى تشوفه وتحكي عشقهم ، وراحت للمشفى اللي فيه سعود ، كانت ترهق نفسه بالشغل ، علشان تنساه بس من ينسى ــآ روحه ؟ ، قدرت تطلع من هالحزن بفضل ، الله خواتها رويدينا وكيان ، والا كان ضلت جسم بدون روح ، لكن مستحيل تنساه كانت تدعي ، له كل ليله بصلاه الوتر ، وتبلل وسادتها دموع وهي تتذكره ، تمتمت ان شاء الله نتلاقى بالجنه
##
صحيت بكسل وبعد ما صلت ، وروشت جسمها ولبست ملابسها ، نزلت ودخلت صاله الطعام :: صباح الخير
الكل :: صباح النور
وعم السكون بعد دقائق :: ابوكم بوصل اليوم وابي الكل موجود على الغداء مفهوم !
الكل :: مفهوم
وشوي شوي انسحبوو واحد واحد ، قامت بكسل وطلعت ، ركبت مع السواق ونزلها قبل رويدينا ، دخلت المدرسه بكسل ، ونزعت عبايتها والا بحضنه :: يسعدلي صباح الحلوو
ضحكت :: يسعد لي صباحك
اسام :: واي احلى صباح بوجودك
اوار بضحكه :: تراها مغمضه عيونها من اليوم تقول ابصبح بوجهك
بغرور :: يحصل لها تصبح بوجه كيان
اسام بطنزة :: خفي علينا لا تموتين بس
بنص عين :: انقلعي بس
هناي بصرخه :: طحت فيكم وش تسون
اسام وكيان بطنزة :: نحش فيك
اوار بضحكه :: لا يهمونك خبلات
هناي :: من جد ناقصات عقل امشي اوار بس
اسام :: مو كأننا تهزآئنا !
كيان :: شكلنا تهزائنا
اسام تناظره :: اجل حنا خبلات وناقصات عقل
كيان تمشي :: اكيد دامني معاك ابصير خبله
وقفت متبلمه واستوعبت :: كيــاااانوووة
جريت لهناي واوار وضحكو عليها :: ايوا كيفكم
وقفو بنص الساحه ، وجت اسام وبعدها الور ، وصاحبتهم شوق ، وانضمت لهم ورود وبعض ، حضن قوي لكيان وضحكهم عليها ، وتعليقات وبداء يومهم وبالفسحه
كيان بإستهبال :: ناقصني الحب
ميرا بغرور :: اكيد انا
كشرت :: وعووة ما نقص الا انتِ تصيرين الحب
فوز من وراها :: من قدك ميرا تصير الحب حقك
كيان :: ايه هين وشي ميرا عاد
ميرا :: حدك عاد
اسام بهبال :: عاد والا ثمود
كيان :: عاد والا عادي
اسام :: عادي او زنجبيل
كيان واسام :: هااااااااي - وصفقو يدين بعض -
ميرا :: الحمد لله والشكر
فوز :: امشي بس عن هالخبلات
هناي :: وش سالفتكم اليوم كلن يتطنز فيكم
اسام صرخت :: فوزوة ميروة اعلم ماما واشوف وش تسوي فيكم
تيبسوو مكانهم وناظروهم بخوف ، وضحكوو البنآت لان الجده ما ، ترضى لاسام وكيان ، انهم يسبون واكيد ، يوم فوز وميرا ، قرب :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههاااي
ميرا صرخت :: اصلا عادي
فوز صرخت :: اذا انتِ قدها سويها يالخوافه
اسام انقهرت :: هين اوريكم
جت بنت :: كيان ممكن دقيقه
اوار بسرعه :: لا انا ابيها - وسحبت يدها -
طالعوها البنات بإستحقار وراحو ، لفت لصديقتها :: مو ناويه تسمعني
ابتسمت بخبث :: اسمعي ( ......
شهقت :: مستحيل
بلعانه :: اذا كنتي تبينها
:: هاي اماني تسنيم كيفكم
كلهم :: هايات
ابتسمت اماني بخبث :: اقول غلا
غلا :: هلا ؟
بخبث وهي تعرف ان هالبنت لو ، تقول لها كلمه انتشرت بالمدرسه :: اقول لك حاجه بس ما تخبرين احد
استغربت وبفضول :: اي قولي
اماني :: تعرفين كيان !
غلا بفضول :: اي شفيها
اماني بخبث :: لها علاقه جنسيه مع تسنيم
شهقت وفتحت عيونها بكبرهم :: احلفي !
بكذب :: اي والله - ببرأه - لا تخبرين احد بالسالفه انزين يلا باي
وابتعدوو وشهقت تسنيم :: ليه قلتي كذا و انتِ تعرفين ان غلا تنشر الاخبار وبعدين ليه كذبتي
بخبث وهي تحاول ، تبين انها صديقه حقيقيه :: موو انتِ تبينها بكرا تجيك
تسنيم :: بس موو بـ هذي الطريقه ابدا
اماني ببراه :: بس انا ابي اخدمك يا صديقتي
سكتت ولا تكلمت ، ومر الوقت بسرعه ، وكيان ماتدري عن ، حاجه من اللي يخططون له ، والاشاعات اللي ، تصير من حوليها ، ورجعت للبيت بدلت ، ونزلت بعد ما جلسو ، كلهم على الطاوله ، وبراسها العم ، وكل دقيقه يرمي عليها نظره او كلمه ، وهي مطنشته وتأكل بهدوء ، وبعد ما خلصوو وقف ، بحنان :: رويدا اذا خلصتي تعالي لمي
رويدا بطاعه :: ان شاء الله
وقفت وحطت المنديل فوق ، الطاوله :: الحمد لله
وطلعت لغرفتهاا ، وناامت بعد يوم شاق
##
بمطاار الملك # خالد الدولي
:: ابخلص اشغالي واجيك زين
تافف :: صدق انك بلشه حتى هناك بتلاحقن
ضحك بإستهبال :: لا تبكي يا صغيري كثيرا ساعود قريبا اهتم لاكلك جيدا ونم في الساعه 9
كنان بنص عين :: لا وش رايك تجي معي احسن
ياسر :: الود ودي بس اللي تشوف الشركه مربطه يديني
بهمس واضح :: عساها دائما مربطتك
ياسر بإستغباء :: وش تقول !
كنان :: الحمد لله على انه الشركه مربطتك وبتفكن من وجهك
ياسر بنص عين :: وتقوله بثقه
كنان بثقه :: وليه من انت علشان اخاف
ياسر :: اقول انقلع لطيارتك لا اوديك لها مشوه و
كنان يكمل الاسطوانه بملل :: وتطلع بالشاشه ووجهك متفقع كدمات ويالله يالله تتكلم حفظناها
ياسر :: وياليتك تستوعب وتنتبه لكلامك - سكت وهو يسمع ندا طيارته - يالله يا صاحبي اشوفك على خير
كنان بإبتسامه :: نتلاقا على خير
شد على كتفه :: انتبه لنفسك وشد حيلك
لمعه عيونه :: ابشر
ما يدري ليه تذكر كيان ، حضنوو بعض بقوة ، وتفارقوو على امل ، انهم يتلاقو بمطار جده !
##
منزل # عائله العبداللطيف
دخلت بهدوء :: لولي
سكتت ودخلت :: ادري انك ما نمتي
لفت :: وش تبين ؟
جلست :: ولا شيء - وسكتوو دقائق - تتوقعين لو نقول لكيان انو وفاء جايه بتستانس ؟
ولاء :: اكيد بس لا تقولين لها
استغربت :: ليه ؟
ولاء بلا مبالاه ظاهره ! :: لانو ديما ووعد يقولون بنسويها سبرايز
ابتسمت :: خلاص ماراح اقول يلا ابنام شوي
ولاء بهدوء :: طيب
##
طقت الباب واذن لها ، بالدخول ودخلت
:: سم ؟
اشر لها على المقعد :: تعالي اجلسي
جلست بهدوء وكمل بحنان :: انتِ يا بنتي صرتي كبيره وماشاء الله عليك - وسكت شوي وهي ،خافت انو يكون اللي ، ببالها صحيح - والرجاجيل يطقون بابنا كثير وصراحه فيه واحد طلبك مني و ..
وقفت وبحده :: انا بعد بدر ما ابي اتزوج
بهدوء وطوله بال :: بس ما يصير لازم تشوفين حياتك وبدر ماراح يرضى تضلين طول حياتك على ذكرياته
طاحوو دموعها لذكراه :: مستحيل وانت تعرف ردي بهذا الموضوع بالذات
:: انا ماراح اقبل اي كلمه الان و انتِ فكري وبعد يومين ابسمع ردك
طلعت وهي في حيره ، مستحيل تتزوج غير بدر ، مستحيل
##
في المسااء ..
قصر # سلمان الناصر
نزلت وبنعاس :: مساء الخير
الكل :: مساء النور
جلست على الدرج وضحكت رويدينا :: تعالي اجلسي على هناء
هز راسها وهي تغمض عيونها :: فيني نوم
جواهر جت وشهقت :: كيان وش فيك نايمه على الدرج مكان الشياطين قومي ي ماما
بغباء :: فيني نوم ابجلس هناء اخاف تحشون فيني
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
جواهر بضحكه :: ماصار من يحش فيك يلا قومي يا ماما نامي بغرفتك
تمغطتت :: واااي
ما كملت الا ودخل ، مثل الثور الهائج :: يــآآآآآآسسسر
ناظرته بصدمه وشافته جاي لها ، وقفت وركضت لفوق بس هوو اسرع ، ومسكها ومسكها من ياقه بجامتها :: انا انا يالعار تسوي فيني كذا وتشوه سمعتي
صرخت بذعر :: وش عاد اني مسويه
ضربها كف :: مالك حق تسئل فقدت الحق بالسؤال يالخبل
كانت بيده سكينه ، وواضح انها محطوطه بالنار لفتره ، ودخل فيها بالغرفه ، ولا يسمع الا صراخها والحديد الحاار ، يلعب فيها ركضت رويدينا وبدون غطاء ، لبيت جدتها فتحت الباب بقوة :: سعــوووووود الحق كيان بتمــوووت
لفو الاولاد المجتمعين ببيت الجده ، ووقف بخوف :: شفيها
رويدينا تلهث :: بابا قفل عليها بالغرفه ويضربها بالحديده الحااره
صرخ سعود وهو يسب فيه ، وركض ورويدينا والاولاد وراه ، دخل بسرعه وصراخ كيان مالي البيت ، ركض بسرعه بالسلالم ووصل الغرفه ، وجواهر واقفه هي وبندر يطقون ، الباب وهي تبكي :: بندر خذ جواهر ورويدينا وابعدوو
اخذهم وغطاهم بجلال ، وصرخ سعود :: سلمــااان افتح سلمــااان
ناصر صرخ :: يبــه افتح
قلق اكثر وصرخ على الاولاد :: اعد لـ 3 ونكسر هالباب
قربو للباب ، وعلشانهم كثارين ركلوو الباب ، بكل قوتهم وانكسر الباب ، ولكن صوت كيان وقف ، ناظرها سعود مرميه وصرخ بسلمان :: ليه سويت كذا فهمني !
سلمان بكره :: ما غير سبب لنا العار - وطلع -
ما كان عنده وقت يجادله ، شال كيان وطلع وهو ، مغطي وجهها بكتفه ، وصرخ بخالد يشغل السياره ، وجريو لـ اقرب مشفى !
##
في احداا # فنادق جده
صحى من كابوس مزعج ، والعرق يتقاطر منه :: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
تذكر اخته وهو يشوفها ، تتعذب استغرب مو اول مره ، ولا ثاني مره يشوفها بالحاله ذي ، اتصل على اول شخص ، جاء بباله واول ما انفتح الخط :: ياسر انا شفتها والله شفتها
استغرب :: بسم الله الرحمن الرحيم شفت من ؟
بخوف :: والله شفتها وهي تتعذب وتصارخ وانا ما اقدر اسوي لها شيء ياسر وش اسوي قل لي
ياسر مصدوم :: شفت مين !
كنان بعصبيه وصراخ :: شفت اختي ما تفهم
ياسر :: طيب لا تصارخ وش كانت تقول
كنان بخوف :: مادري مادري
ياسر :: تعوذ من ابليس اكيد ذا كابوس قم بس صل ركعتين وادع ربي يحفضها ويحميها
كنان :: طيب
ياسر :: وإذا خلصت طمني
سكت وسكر بدون اي كلمه ، تنهد بخوف عليها ، وقام يتوضى
##
قصر # العمه
صرخت :: كولي تبن وانقلعي
هزت راسها بلا :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وااي اثرك تستحين يالعجوز
عصبت :: هيه هيه تراني اختك الكبيره احترميني
رفعت حاجبها :: تصدقين توني اعرف
رمت الجالكسي :: اسكتي
مسكته بسرعه وفكته :: تصدقين انه بنفسي وما صدقت ترمينه
صرخت :: مـيـررراااا
اوار تأففت :: محد يعيش بالبيت براحه اسكتوو
ميرا تاكل :: مادري عن اختك كانها ديك بس تدور احد تناقره
انقهرت وقالت بصوت ينرفز :: ميره
تنرفزت على طول :: اسمي ميراا مو ميره
ضحكت بعناد :: ميره ميره ميره
اوار تعدلت :: خلونا نقلب اسمائنا وش بيصير الاسم
ميرا :: اريم يعني ريم بس الالف داخل عرض
اوار :: راوا وش يحس اسمي
اسام بغرور :: ماسا حنا ما نتطقها ماسه نقول ماسا
ميرا بنص عين :: انقال عنها بترقع يعني
اوار :: مالت عليك يـ - تشد على الاحرف - دجاجه مو ماسا
ميرا طقت يدها بيد اوار :: ههههههههههههههههههههههههه ههاااي حلوة حلوة يا اختي
اسام بنص عين :: اروح لـ ايار احسن منكم
اوار :: يا قلبي ايار طالعه يا حلوة
اسام :: وين رايحه ؟
اوار :: تشتري فستان للملكه
ميرا وقفت بغرور :: يلا باي يالشله المعفنه اناا ابروح مع حبيبتي فوز
اسام :: انتِ كله مع فوز
ميرا بغرور :: حبيبتي ذي قلبي فيه احد يتخلى ــآآ عن قلبه ؟
اوار :: لا تقلعي
ميرا :: اوكي باي
##


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.