آخر 10 مشاركات
587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-19, 07:13 PM   #11

ظل فتى

? العضوٌ??? » 442021
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ظل فتى is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
الرواية باينة مشوقة وفيها غموض من الي حيجمع الفريق 🤔وكيف حيجمعه اذا كان كاميدا متوفي ..
سعيد برايك ف اول فصول
سيفعل ذلك حتما كاميدا




ظل فتى غير متواجد حالياً  
قديم 24-03-19, 12:42 PM   #12

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فعلا روايتك مشوقة ..الان انتوان هو رئيس المنظمة بس المنظمة هاي ايش شغلها هل هي منظمة سيئة او كويسة مافهمنا ليش بيجرزا وراء العالم الي اغتيل ومن الي اغتاله ..لسة في غموض كبير بس روايتك ممتعة استمر وموفق بإذن الله

زهرورة غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-19, 09:06 PM   #13

ظل فتى

? العضوٌ??? » 442021
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ظل فتى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فصل آخر غامض ...
لن اكذب عليك لم أمسك بالخيوط بعد...
لكن التشويق حاضر لمعرفة القادم...
تيتو تفهم شفرة العالم قبل أن يموت ...
وماهو هذا الكتاب وما أهميته
وماذا سيفعله الفريق ...
لم أستطع التحليل كثيرا بعد لأنني كما سبق
وأشرت لم أمسك بالخيوط جيدا بعد...
اللغة جيدة وسلسلة...
قي انتظار القادم باذن الله
تحياتي
سعيد حقا أن الرواية نالت أعجابك
أنه لشرف لهذه القصة البسيطة
سنرى ماذا سيحدث في قادم فصول

سعيد بتواجدك دوما


ظل فتى غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-19, 09:07 PM   #14

ظل فتى

? العضوٌ??? » 442021
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ظل فتى is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثالث سينزل الأن

أتمنى أن ينال الأعجاب


ظل فتى غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-19, 09:08 PM   #15

ظل فتى

? العضوٌ??? » 442021
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ظل فتى is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثالث الإغتيال المكتوب


جلبة كبيرة في الشارع هناك , كان هذا متوقعا حتما فالمدينة تحتفل بإنجاز فريق المدينة الأبيض الذي يعشقه جل أعضاء المنظمة لكنهم لا يشاركون الجميع في الإحتفال الصاخب الذي يقام في وسط المدينة تحديدا في " بلازا دي سبيليس " . الجميع هنا لا يهمه سوى أمر واحد
القضية !
فهاهو " أنتوان" وجماعته ينزلون بسرعة متوجهين بالسيارة منطلقين بسرعة ناحية مكان الحادث , إنها ليلة طويلة كما كان يتوقعها تماما منذ أيام !
الكل هنا مستعد لقيام بمهمته في سبيل إيجاد الحقيقة التى يخفيها الروسي والتى أحضرها معه هنا , فلوبيز أحد مرافقيه يجيد جمع المعلومات ببراعة كبيرة حتى من داخل الأماكن التى تطوقها الشرطة . أما ذلك القاعد بالخلف الذي ظل صامت في الإجتماع الأخير إسمه " رافييل " . أرأيته ؟ إنه ذاك الذي يرتدى نظارات سوداء , لا يزال يمارس صمته وجموده ببراعة حتى في وسط هذه التقلبات !
جميع من في السيارة ينتظر أوامر الأب " أنتوان " الذي يشغل باله سؤال واحد لا يعرف جوابه سوى شخص واحد غير أنه لا يزال يفضل الصمت , ألم يحن وقت التحدث يا هذا !؟
- سيدي ! أراك مشغول البال ؟ هل هناك أمر ما يشغل تفكيرك ؟ "تاييخو" السائق البارع الذي ينطلق بسرعة أقل مما كان في مرات السابقة , إن مدريد كلها الليلة في الشارع !
ينتفض " أنتوان " مزيلا إنشغاله بذاك السؤال الغريب
- صحيح , فالأحداث التى حدثت الليلة غريبة جدا ! ألا تعتقدون أننا في الماضي قد بحثنا في قضية مشابهة , ألا تذكر أحداث مشابه يا " سيرجيو" ؟
يصمت سيرجيو لثواني لكي يتذكر , فهو صاحب ذاكرة لابأس بها لكنها ليست مثل ذاكرة ذلك الشخص حتما !
- لا أظن ذلك يا سيدي , لكن ما صرت متأكد أنه مؤلوف لدي هو تلك الكلمات التى تلفظ بيها قبل إغتياله , ليس من عادتي أن أنسى حقا , هل يتذكرها أحدكم , ألم تسمعوها قبلا ؟
أعتقد أن هالة كبيرة من " النسيان " إجتاحت جل أعضاء المنظمة حيث لم يكن أحد يتذكر تلك الكلمات !
"أنتوان" لا يزال يعتقد أن هناك حادثة مشابهة في ماض
"سيرجيو" العبارة الأخيرة لا تكاد تغادر تفكيره
"تاييخو" و " لوبيز" ينظران للكل محاولان أن يتداركا الأمر
" رافييل " .. ! ؟
مضت 10 دقايق كانت كافية للوصول لمكان الحادث
- لقد وصلنا يا سيدي !
ينزل الجميع بسرعة من السيارة التى ركنت بعيد عن الزحام ومضوا متقدمين ناحية موقع الجريمة الذي تطوقه الشرطة لمنع دخول الأشخاص الغرباء , أمور تصير معقدة فلم يتوقع أن يسبق طوق الشرطة هذا تدخلهم السريع , لابأس فلوبيز يستكلف بها , يهمس أنتوان ليهمس في أذني لوبيز الذي أنطلق وحيدا ناحية الطوق , صحيح لم اخبرك عن هيئة " لوبيز" بعد , هو شاب في الثلاثنيات يرتدى بدلة سوداء رسمية ذو قوام رياضي رشيق و طول لابأس به يرتدى نظارات دائرية الشكل حيث كان قد ضغط على أحد جانبيها قبل التوجه هناك لتنطلق بالتسجيل كما لو كاميرا ستسجل الاحداث وموقع الجريمة وتحفظ تفاصيلها بدقة و بسرية شديدة .فعلا للوبيز دور مهم في المنظمة حيث أخترع هذه الألة المفيدة كما أنه بارع أيضا في أختراق ألات التصوير و العبث بها . إن للجميع هنا قدرة تساعد المنظمة في تحقيق مساعيها ! أليس كذلك يا رافييل ؟
أنهم ينتظرون ما سيزفه فيديو من حقائق لتعيد النشاط للمنظمة التى توقف نشاطها منذ فترة بسبب عدم وجود قضية بالغة الأهمية كهذه , لقد صارت تشغل بال الجميع هنا , فهاهو أحد أبطالنا و أول أولاد الحي الثالث عشر قد وصل للمكان الحادث ينظر و يراقب بعيناه المغلفات بالنظارات دوما باحثة عن ما يصبو إليه , إكتسب " تيتو" شغل المعرفة الحقيقة وراء الأحداث الإرهابية والإغتيالات منذ صغره فهو يمتلك شخصية تؤمن أنه لا يوجد مكان للصدفة في ما يحدث في العالم , أن العالم في نظر "تيتو" معرض دائما لمؤامرة كبيرة من أشخاص يسيرون الأحداث من خلف الستار , فقدومه هنا في مثل هذا الوقت المتأخر فقط من أجل تأكيد هذه الفرضية التى ينادي بها دوما , رما يكون " تيتو" محقا أحيانا , فالكثير من الحوادث في هذا العالم لم يوجد لها تفسير مقنع خصوصا تلك الحادثة القديمة التى لم تغادر تفكيره منذ سماعه للخبر لذلك هو الأن يحاول معرفة حقيقة تشابه الحادثين !
صحيح ! فتيتو لن يستطيع تجاوز الحاجز كما فعل " لوبيز" منذ قليل , فرغبته لتحقق من تلك العبارة ايضا جعله يتجاوز الحشود ليقترب أكثر من المكان وأشباع القليل من شغفه الكبير بالمؤامرة .
' إنها نفس العبارة التى كان يرددها "كاميدا" ' هل هذه صدفة , لكنك لا تؤمن بوجود الصدف يا "تيتو" فهاهو ماضي في التقدم دون التوقف ليرتطم بعد ذلك بشخص عجوز كان يمسك هاتفه و يتحدث بصوت منخفض , لم أسمع كلمة من حديثة قبل الإرتطام سوى عبارة الاخيرة
" حاضر يا...! "
يلتفت بعد ذلك ناحية " تيتو" ناظرة له بنظرة حادة ليقاطعه
- أنا .... أنا أسف حقا سيدي , كنت أود الوصول هناك في أسرع وقت , يبدو أنها كانت فكرة سيئة ! مشيرا للموقع الحادث
نظر الرجل بتعجب له فقد أحس بإهتمام كبير بالقضية و رغبته في معرفة الكثير رغم أنه ليس من الشرطة . ذلك الفضول الذي قد وجد بالصدفة من قد يشبعه حقا !
ربما !
ألا تزال لا تؤمن بالصدفة يا تيتو !؟
- لابأس لكن هل أنت من الشرطى ؟
- لا . لست كذلك يا سيدي لكنني سمعت الخبر فجأت هنا لمعرفة ما يحدث , أنا في الحقيقة شغوف بمثل هذه الحوادث , ادرى أنه شغف غريب حقا
يبتسم الرجل وهو يرى نظارات تيتو التى لم تغادر المكان منذ لقاءهما ليرد قائلا :
- لا أعتقد أن هذا غريب يا صديقي . فأنا مثلك مهتم بالحادث
غريب حقا؟ لقد وجد "تيتو" شخص يمتلك نفس شغفه ! لكن من يكون !
أعتقد أنه .....
يقاطع "تيتو" كلامي ليرد عليه
- صحيح ؟ هذا أمر رائع حقا ! أعتقد ... أعتقد أنك تملك بعض التفاصيل المهمة أليس كذلك يا سيد ... ؟
- "موريس " أسمي " MORIS " . صحيح فأنا متأكد حقا أن هذا الحادث مدبر!
ان " موريس " يقول ما يجول من أفكار في بال " تيتو " منذ مدة , لم يكن يتعقد أنه يوجد شخص مجنون يشك في أبسط الأمور اكثر منه لكنه الأن صادف شبيبه الخمسني حقا !
هل هي حقا صدفة ؟ او ربما يكون هذا الشخص
يقاطعني أحدهم كالعادة ويباشر في حديثه
- إنها ليست صدفة يا صديقي أليس كذلك ؟ أنه ذلك العجوز
بنظرة واثقة بإتجاه مكان الحادث المطوق هناك حيث تنقل الجثة إلى الإسعاف , لا تزال تلك الأفكار تتضارب في بال "تيتو" محولة أيجاد طريقة لمعرفة ما يعرفه هذا الرجل
- إنه الكاتب " Anita Moris " اليس كذلك ؟
أنصعق "تيتو" من هذه المعلومة التي لا يعرفها الكثيرون عن العالم المغتال ,المعلومة التى لم تعد سرية بل صارت واضحة جدا هناك داخل سيارة رجال المنظمة . من يكون " Anita " ؟
ينزع " لوبيز" نظارته بحذر شديد محولا أياها لتصبح كمفتاح قاب للتوصيل بالحاسوب , رائع هذا الإختراع يا " لوبيز " .
ليس هذا وقت الإعجاب بهذا التقنية الخفية , فالجميع ينتظر بتركيز شديد لمعرفة ما سجلته الكاميرا, دعونا نشاهد ما صورته حركات " لوبيز" البطيئة داخل النقطة المحرمة على الجميع
هاهو يقترب شيئا فشيا من الجثة المغطاة برداء أسود لكن أحد ما يعترضه , إنه بالتأكيد أحد أفراد الشرطى , يقف للحظة يتحدثان بصوت خافت قبل أن يعود لأكمال ما بدأ بتفقده . لقد قال بعض العبارات جعلته مرحبا به هناك !
تلك اللقطة الغير منتظرة جعلت من " سيرجيو " يحول نظره بإتجاه " أنتوان " المركز كليا في مقطع الفيديو . أؤمن أن " سيرجيو " عضو فضولي جدا و كان يود معرفة تلك الكلمات التى همس بها بها " لوبيز"
" إن الرئيس شخص غامض حقا و يخفي الكثير " هذا ما شغل تفكيره لوهلة قبل ان يقاطعه " أنتوان" متسائلا
- " سيرجيو" ! أنظر ! هل .. هل هو المطلوب ؟ بدهشة كبيرة يسأل الشخص الوحيد القادر على التعرف على وجهه
- إنه ... إنه هو حقا يجيب بإرتباك كبير بعد رأيته للجثة التى بدت مدامة كثيرا حيث تلقت رصاصة أعلى الرأس . و بشكل مفاجئ يوقف " لوبيز" الفيديو ليبدأ بعرض ما وصل له من خلال تحقيقه هناك .
صرف " سيرجيو " تلك الفكرة من باله وحول تركيزه مع الجميع لنتائج التحقيق التى جعل الجميع مندهش مما سمعوه , فحسب رواية الشاهد هناك و هو رجل عجوز التى سرد فيها أن الضحية كان قد يتوقع موته وما يحدث قبل تعرضه للقنص بدقائق.
حقا لا أحد سيصدق هذا ! فحتى أنا أجد صعوبة في تصديق هذا !
إنها حقا كما توقع الجميع حادثة عجيبة تستحق التحقيق و خروج رجال المنظمة حتى " تيتو" يقف و على وجهه إبتسامة بعد سماعه نفس الرواية من الرجل العجوز " موريس "
- نغم , لقد وقف " أنيتا " على المنصة حيث كان الحاضرون يتوقع منه أن يتحدث عن أحد نظارياته أو أختراعته التى لطالما كانت تلقى إستنكار الكثيرين في مختلف دول العالم ,لكن كما تعلم , إن هذا الشخص يحب التحدى دوما سكت " موريس" لثواني ثم باشر ثم مضى يقول كلمات لا تمد بأي صلة بما كان ينتظر عرضه اليوم
- م.... ماذا قال ؟ الكل في تركيز شديد لكلام " لوبيز" المشابه حرفيا لما يقوله العجوز لتيتو
- لقد قال " إن الكثير منا أو كلنا دون إستثناء صرنا نعاني حقا في الإحتفاظ بتلك الذكريات المتراكمة التى تسكن ذاكرتنا لسنوات كثيرة . صحيح أ، منها ما يجعلنا نبتهج ونسعد لمجرد إستحضارها لكن تلك الحزينة والتى يجلب تذكرها المزيد من الحزن والوجع . فها أنا أمامكم لا أملك من الذكريات السيئة سوى واحدة و يسمعها الجميع الأن ! " ثم جال بنظره فوق الجميع ناحية بناية قريبة ليبتسم بغموض لوهلة قبل أن يكمل قائلا " أنا أحمل سلاح في يدي , لا تتعجبوا فأنا بارع منذ صغري في إستعمال السلاح , لقد كنت يوما ما أحسن قناص في الجيش القومي لكن لا أدرى ما الذي حصل حتى صرت أعمل مع أشخاص لم اراهم قط لكنني صرت أقر لهم بولاء لم أعهد قبلا , أنا لا أملكها حقا , لا أملك أي ذكريات حقاعن أيامي هناك في الجيش كل ما أذكره هم الأشخاص الذين قتلهم دون أن أعرف لما , و هاهم قد أخبروني اليوم أن إستغل مهارتي في القنص لتخلص من أحد المزعجين , لم أصوب يوما قط من أجل المال لكن عرضهم هذه المرة كان مغري حقا , هذا ما دفعني للوصول قبل الجميع و إيجاد مكان لأصيب به ذلك الثرثار . الأن أنا جالس أنتظر الوقت المناسب " ثم توقف و نظر لساعته وقال "باقي 8 ثواني ,7 ,6 ,5, 4 ,3 ,2 , 1 ..." ثم سقط جثة جامدة وسط ذهول الجميع هناك الذين صار جلهم يركضون دون سبب محاولين الهروب عن المكان
يصيح " سيرجيو " بصوت عال مندهشا
- " أنيتا...." هل ما أسمعه حقيقي ؟
لا أحد يجيب هناك فالكل منشغل بفهم ما سمعوه لتو ! حادثة إغتيال متوقعة !
- سيدي , ألم تسمع بهذه الحادثة قبلا في مكان ما ؟
زالت دهشة " سيرجيو" الذي وجد أخيرا حلقة مفقودة
- إنها .... إنها في تلك الرواية التى كتبها " مادورو باغيزا "
- صحيح يا " سيرجيو " كل ما رواه " لوبيز" لتو كان مكتوب في الرواية التى نحتفظ بها في الخزانة . لذا فأنيتا قد سرد أحداث رواية منعت من النشر و التداول منذ زمن . أننا محظوظون حقا بحصولنا على نسخة نادرة من رواية " أنيتا "
يقاطع " تاييخو" متسائلا :
- لكن يا سيدي قلت أن كاتب الرواية إسمه " مادورو باغيزا " ؟
- إنه إسم غير حقيقي كان قد ألف ونشر به تلك الرواية
- و إسم " أنيتا " . هل هو ....
يتدخل " سيرجيو " أكثر شخص دراية في أحوال هذا الشخص الذي يملك أكثر من أسم كما يبدو !
- لا أحد يجزم بإسمه الحقيقي , فكل تلك الأسماء السابقة تعود لهذا الشخص
- لكن ... لما منع تداول تلك الرواية التى كتبها هل كانت تحوى أمور غير قانونية ؟
- لا.. لم أقرأ فيها اي شيئئ غير طبيعي . لقد قرأتها كاملة منذ بعض زمن لذى قد لا أذكر معظم أحداثها لكن أذكر تكملة .
أعتقد أن " سيرجيو" تذكر قليلا مما جعله ينظر للزملاء و يردد قائلا :
- سيدي , هل تعتقد أن أحداث الرواية تعاد حقا ؟ إذا كان هذا صحيح فيجب أن نعود للمركز حالا
- لكن لما ؟ يجيب " أنتوان" الذي لمس جدية كبيرة في كلامه
- بسرعة كبيرة ! لم يعد أمامنا الكثير من الوقت !
إنطلق الجميع بسرعة وسط الحشود تاركين هذا المكان الذي يجيب عن الكثير من تساؤلاتهم ليعودوا للمكان القادم الذي تحدث عنه الرواية ! هل هذا معقول حقا ؟ أن الأحداث التى كتبت منذ زمن صارت حقيقة . إذن فكل ما قاله " انيتا " قبل قتله لم يكن توقعا , بل إعادة سرد لرواية هو كاتبها !
- صحيح ياسيدي ! يجيب " تيتو" حيث سرد عليه ما كان يعرفه عن الضحية حين أخبره أن رواية إسمها " حان وقت النسيان " أو " Oblivio Now " ليكمل قائلا : أذكر أني قرأت جزء كبير منها منذ زمن لكن .
- لكن ماذا ؟
- في الحقيقة لقد سرقت مني قبل أن أكملها بتحسر كبير
أعتقد أن لا أحد يعرف تكملة هذه الرواية الغريبة التى تختفى كلما قرأ أحد جزءا منها ! يناظر الرجل العجوز ساعته قبل أن ينظر له بثقة كبيرة ويقول :
- "تيتو " هل تود معرفة تكملة الرواية ؟ هل تهمك حقا أحداث تلك الراوية ؟
يجيب " تيتو" بسرعة كبيرة بالموافقة " نعم أنا اود معرفة ذلك حقا "
- حسنا سأخبرك بها في طريقنا لذهاب هناك يشير ناحية مقهى قريب الذي يعلوه لافتة تعرض إسمه بوضوح
إسم المقهى " Moris "
صدفة أليس كذلك " تيتو"
- حسنا هيا بنا !
يمضى جميع المهتمين بالحادث بعيد عن هذا المكان وكل كان يمضي في إتجاه لإصتياد الحقيقة الخفية. " تيتو" والرجل العجوز في طريقها للوصول للمقهى القريب هناك . وأفراد المنظمة بسرعة للوصول للمكتب . دعنا نسبق الجميع وندخل المكتب لنرى ذلك عبقرى الحواسيب والبرمجة " توني " يجلس هناك منذ مدة , كان بقاءه هناك بناء على أمر من الرئيس وهاو لم يجد ما يقوم به هناك سوى تناول تلك الرواية الموضوعة في الخزانة وقراءة ما تحويه . أخيرا سنجد شخص يعرف التكملة ! يقلب أوراقها بعناية وهو يقرأ تلك المثيرة للجدل حين قالت
" لقد تخصلت منه فعلا ! كان هذا سهلا حقا , حقا كان شخصا ثرثار حقا ولا أعلم لما كان الكل يستمع له بهذا الإنتباه . حسنا لم يعد هذا مهما الأن لقد حان وقت مغادرتي و نسيان هذا اليوم , هل حقا سانسى تلك النظارات ؟ لم أعد أفهم ما جرى وقتها . لم أشئ يوما أن أصبح قناصا , ربما حلمت في طفولتي كما يحلم الجميع بمهمة أكثر نبلا , ماذا قلت للمعلمة حين سألتنا ؟ ربما قلت أود أن أصبح طبيبا . أو ماذا قلت ؟ لا أزال لا أذكر طفولتي حقا ؟ هل كنت طفلا يوما حقا ؟ ... هل سيصدقي الجميع حين أخبرهم أني لست مثلهم لا أملك أي ذكريات . لقد أختفى كل شيئ وصرت أداة للقتل يستعملها أبي للتخلص من مزعجين . أنا فخورا جدا لأنني قناص ماهر , ابي ايضا فخور بي ! لا أصدق أنها أخر رصاصة لي كقناص , الأن سأحاول أن أجد نفسي , سأزيل عني ملابس القنص و ارتدى شيئا أخر يناسبي
ربما سأصبح طبيبا ! أنا فعلا أملك أحلاما و طموحات . لم أكن لأكمل سرد أحلامي لتصلني رسالة من الأب . لقد قال لي " هناك أشخاص يعرفون الكثير عنا هيا تخلص منهم و أحضر معك الكنز " . وقفت لثواني أحاول أستعادة نفسي التي عزمت التخلي عنها منذ قليل لأعيدها لي بسرعة , إنه أمر من أب شخصيا , هذه المرة أولى التى يأمرني فيها دون وسيط , لقد فهمت ما تريده يا ابي , ساتخلص من الجماعة و اخذ أموالهم التى يكنزنها في خزاناتهم الفلاذية , أكره تلك الخزانات المعقدة حقا كيف لأولئك الأغنياء الحمقى أن يضعوا أموالهم في تلك العلبة الفولاذية لابأس فأخيرا أدرك ابي مدى كرهى لهم وذلك هذه مهمة نهاية الخدمة , إن " الأب" شخص رائع حقا . سانطلق الان ناحية ...."
سمع " توني " جلبة قادمة في الرواق , غريب حقا فالجميع قد غادر , ربما عاد أحدهم و يريد أن يلعب لعبة سخيفة !
قام " توني " من مكانه محاولا إستكشاف المكان , لقد كان شخصا حذرا جدا و قوي البنية يتقن الكثير من الفنون القتالية لذلك فهو في الكثير من أحيانا يبقى حارس ليليا في المكتب . لم يجد أحدا ,ربما توهم ذلك فقط , لابأس دعك من هذا كله و أكمل ما تبقى من الرواية, فأنا متشوق لمعرفة ما حدث , " توني " أيضا متشوق لذلك فهاهو قد عاد ممسكا الرواية و باشر ليكمل ما تبقى منها وهو ماضي في رواق ليعود لغرفة الإجتماعات الخاصة بالمنظمة . لم أعلم لما تم منع هذه الرواية حقا !
"لم يكن المكان الذي أمرني الأب بالذهاب إليه لأحد أغنياء كما أعتقدت , إنها بناية بسيطة في شارع فرعي لا اعتقد حقا أن مالكها شخص غني أو يمتلك تلك العلبة الفلاذية . أنا لا أحب قتل البسطاء حقا و الأب يعرف ذلك لما قد يأمرني بهذا ؟ هل أنا سأفعلها حقا و أضم لقائمتي شخص بسيط . تجاوزت كل تلك المشاعر التى إجتاحتني و قفزت ناحية الشرفة بسرعة شديدة . لا أحد هناك فعلا في الغرفة لكنني أراها تلك الخزانة اللعينة , يبدو أن سأخذ الكنز دون أن اقتل احدا , هذا ما أعتقدته في البداية لكن ظهور ذلك الرجل القوى البنية فجأة أمامي جعلني أعود عن فكرتي السابقة , إنه يبدو قوي حقا و يمسك بشيئ فيده , ليس سلاحا بل .. إنه كتاب , هل يوجد أشخاص يقرؤون في مثل هذا الوقت المتأخر . إنه حقا مسكين ذلك الرجل فهو مركز تماما في القراءة ولم يرني في بداية حتى أزال ناظريه عنها ونظر ناحية بإستغراب ثم .... "
وقف " توني" مذهولا وهو ينظر بإتجاه شخص هناك كان قد دخل الغرفة . كيف وصل للغرفة التى بداخلها الخزنة
نظر له وهو يمشي بهدوء غير مبالي و هو يتلمس الخزانة قبل أن يقول
- أعتقد أن الكنز المطلوب يوجد هنا
كنز ! نحن لا نضع كنوز هناك , هذا ما أراد قوله لكن ليس وقت لتحاور مع شخص خطير كهذا ليرتمى ناحية بسرعة كان يتوقعها مما دفع لإظهار المسدس في وجهه مما دفعه لتراجع . غريب حقا فأعضاء هذه المنظمة لا يملكون مسدسات , ربما لم يتوقعوا يوما أن يقع في خطر أو أن يكتشف مقرهم السري
- أنا لا اعرف الكثير عنك ولا عن هذا المكان , كل ما يهمني هو هذه الخزانة , أعتقد أنها تفتح برقم سري , هل يمكنك إخباري به ! يتحدث ببرود شديد إستفز "توني " الذي صاح بغضب شديد
- هل تتوقع مني أن أخبرك بأمور سرية كهذه ؟
يبتسم الرجل محافظا على هدوءه
- لم أكن أعرف أنك قد تخاطر بحياتك كم أجل الحفاظ على الأسرار , هل لا يزال في هذا العالم القذر أشخاص مثلك ؟ لقد صرت معجب بكل حقا وبشجاعته وأنت ترى المسدس يتوجه صوبك , أن كل من قتلهم قبلا كان يبكون ويتذلون حيث يدركون أنهم سيموتون حقا , إن البشر مخلوقات تجيد الخوف ببراعة .
- هل تعتقد أن أهتم بما يقوله شخص مثلك يا هذا ؟ يكاد " توني " خوفه الشديد فملامح هذا الشخص توحي أنه قاتل محترف حقا لكن يواصل الثبوت أمامه بثقة ليواصل قائلا " ثم أنك لو ضغطت على الزناد لن تستطيع فتح الخزانة فهي من النوع المعقد لن تتمكن من الحصول على ما تحويه دون أدخال الشفرة المعينة هل تدري....
يقاطع الرجل موجة الثقة التى إجتاحت " توني " فجأة قائلا
- اتدرى أنني كنت أود تحدث مع الاب لأعدله عن قرار قتلك لكن لم تدرك بعد أن أبي شخص ليس بالعادي حتى تستخف به . أترى هذه الرسالة , لقد أخبرني بكل ما يجب علي فعله للفتح الخزانة .
وقف " توني " مذهولا وقد صار الخوف باديا على محياه , أن هذا الشخص مريب حقا , كيف له أن يعرف كل هذا عن تنظيمنا السري , هل حقا هناك من يتجسس علينا ؟ فغمرة أفكار التى سالت بسرعة في باله يتلقى رصاصة أوقف كل تلك الأفكار لتسقط معه ميتة في الغرفة تاركا الرواية تتلون باللون دمه احمر في الغرفة . وقف مبتسما وهو يرى دماءه تتناثر هناك ليتقدم ناحيته متناولا ذلك الكتاب و يتمتم ببعض كلمات قائلا " أن الخوف يقتل البشرا دوما هذا ما يقوله أبي دوما ! " ثم أخد يفتش في جيبه عن الهاتف الذي يظهر كلمة المرور , لقد وجده هاهو
"1236070" تفتح الخزانة بسرعة و يأخد كل الملفات الموجودة هناك و يغادر المكان بسرعة من حيث دخل أول مرة ملقي الهاتف بجنب " توني" الذي إستفاق لثواني لتناول هاتفه و ضغط على زر فيه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة ! لقد مات عبقري المنظمة حقا !
ابتعد القاتل عن البناية وهو يحمل معه كتاب وبعض الملفات و ليس كنزا كما قيل له!
صحيح فكلمة كنز تختلف من شخص لأخر , لذى فالزعيم يرى هذه الوثائق كنزا !
يسير في مكان مظلم لم يجعلنا نتعرف على ملامحه في الشارع دون أي خوف أن يكتشف أمره أو يتبعه أحد فهو مستعد لقتل أي شخص يتعقبه
اي برود يمتلكه هذا الشخص الذي تناول تلك الرواية في الصفحة المدماة و أخذ يقرأ ما كانت تقرأه ضحيته , أنها التكملة التى كان مقدر أن يقرأها " توني " اي حادثة إغتياله المكتوبة هناك
صدفة حقا !
ليست صدفة بل الصدفة أن كل ما حدث هناك كان قد سرده الرجل العجوز لتيتو قبل وصولهما للمقهى و دخولهما للمقهى حيث بدا متحمسا جدا لمعرفة أحداث أخرى لكن حماسه صار دهشة مضاعفة حين وقعت عيناه على الطاولة هناك
لم يتوقع وجودهم هنا حقا
هل أنا أحلم ؟
أنهم هم .. هم حقا !
" اماندا "
" ارنيستو"
" سهيل"
" أنفانتيرو "
و " روما "
الجميع هنا حقا
لم يخفي "تيتو" سعادته برؤيتهم فهاهو يسرع للقاء طال إنتظاره , لقاء أبناء الحي الثالث عشر
إنه يحمل نفس إسم الملف !
" أبناء الحي الثالث عشر "
هكذا كان إسم الملف الذي سرقه من الخزانة . لقد قادته الرسالة التى تلقاها من الزعيم لتقليب في الملف عن وثيقة بإسم " كاميدا "
الرسالة تقول
" أحرق كاميدا , لقد مات " كاميدا "!
ساحرقها يا سيدي !



التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 02-04-19 الساعة 07:30 PM
ظل فتى غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-19, 09:37 PM   #16

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفصل جميل الطرح غامض الاحداث
والنوايا ...
العالم المقتول كيف تنبأ بموته
وبطريقة قتله حرفيا ...
ولماذا الذكريات تختفي او
لا يفلح الكثير بالاحتفاظ بها...
حان وقت النسيان ..ماهو هذا الكتاب وما علاقته؟
أحرق كاميدا , لقد مات " كاميدا "!x
ساحرقها يا سيدي !.... من هو كاميدا
وما يعنيه بانه مات..
وماهو مصير الفريق مع كل هذا الغموض الخطير
" اماندا "
" ارنيستو"
" سهيل"x
" أنفانتيرو "
و " روماxو تيتو...
في انتظارك.... تحياتي


**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
قديم 29-03-19, 11:19 PM   #17

ظل فتى

? العضوٌ??? » 442021
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ظل فتى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
فعلا روايتك مشوقة ..الان انتوان هو رئيس المنظمة بس المنظمة هاي ايش شغلها هل هي منظمة سيئة او كويسة مافهمنا ليش بيجرزا وراء العالم الي اغتيل ومن الي اغتاله ..لسة في غموض كبير بس روايتك ممتعة استمر وموفق بإذن الله
اشكرك ع حضورك الدائم هنا و ع رايك ف الرواية
اتمنى ان تنال الفصول القادمة تقديرك كذلك
لا غموض لا يزال و سيضل قائم حتما


ظل فتى غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-19, 08:07 PM   #18

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا اتلخبطت الي فهمته انهم منظمة بتكشف القضايا المحيرة بس من هو توني ومن الي قتله وتوني ده معاهم و١٣ دول اجتمعوا ليه لسة في غموض مش فاهمينة بس الرواية مشوقة سلمت يداك

زهرورة غير متواجد حالياً  
قديم 31-03-19, 11:19 AM   #19

jasmine

كاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية jasmine

? العضوٌ??? » 415180
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,323
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » jasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
?? ??? ~
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله اكبر
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله

هذه المرة الأولى لي في متابعة رواية يغلب عليها طابع الغموض و إن شاء الله لا تكون المرة الاخيره ..

القصة بشكل عام جميلة و مشوقة و مليئة بالغموض
أنا كنت أعيد قراءة السرد و الحوار أكثر من مرة على أساس أني اربط الأحداث ببعضهم البعض و استنتج شيء ما لكن الصراحه فشلت ..

انتوان هو رئيس المنظمة و هو في مهمة لإستدعاء أبناء الحي الثالث
تيتو, أماندا ,أرنيستو ,سهيل ,افانتيرو ,و روما
للتخلص من الوحش الذي يهدد اسبانيا ككل ... هل هو وحش فعلا أو يمكن أن يكون القناص أو شخص آخر ..
الوحيد القادر على جمعهم هو كاميدا على الرغم من إنه متوفي فهل هو كذلك و سيتم ربما جمعهم عن طريق الكتاب أو الوثيقة الخاصة به أم أنه لا زال حي؟

مؤكد ليست صدفة ترديد العالِم الذي قُتل نفس كلمات كاميدا
هل يعقل أن يكون مؤلف الكتاب هو ذاته كاميدا طالما أن اسم المؤلف غير حقيقي ام هو شخص آخر ؟ لا أعلم هذا مجرد تخمين

الموضوع كله يدور حول الذكريات أو بالأحرى عن الكتاب اللى تحقق ما بداخله بالحرف الواحد من ..
قتل الاستاذ بل و معرفته بوقت موته و اغتيال العالم كذلك و أخيرا انيتا

ما اللغز في كتاب "حان وقت النسيان" هل هو المفتاح لفك الغموض أم هو مجرد رمز ثانوي و عامل مساعد فقط ؟

ما قصة الذكريات معهم !! البعض يمتلكها و الآخر لا .. النسيان !

انتوان و تيتو لاحظا ذات الأمر أن حادثة الاغتيال تكررت أو أنها تتشابه مع الحادثة القديمة ! ما هي الحادثة القديمة ؟ هل تم ذكرها و أنا أغفلت عنها يا ترى ؟

انتهى الفصل بانتهاء ملف أبناء الحي الثالث و الذي يتضمنه وثيقة كاميدا في أيدي القناص بما إنها من ضمن الكنز الذي يبحث عنه والده مع وصول رسالة قادت تيتو لذات الملف سابقا و الوثيقة تقول أحرق كاميدا .. لقد مات كاميدا!

ما المغزي من هذه العبارة و هل هذه الوثيقة ستقود القناص إلى أبناء الحي الثالث أم أن مهمته انتهت بالفعل بسرقة الخزنة ؟

هل سينجح الفريق بالمهمة في إبعاد الوحش ؟
و ما الذي ينتظرهم ؟!


في الانتظار بإذن الله لما سيحدث تاليا
شكرا جزيلا


اتمنى فقط أن تكبر من حجم الخط ..


jasmine غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الحالية
..
على شفاه الورد
قديم 01-04-19, 07:15 PM   #20

ظل فتى

? العضوٌ??? » 442021
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ظل فتى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفصل جميل الطرح غامض الاحداث
والنوايا ...
العالم المقتول كيف تنبأ بموته
وبطريقة قتله حرفيا ...
ولماذا الذكريات تختفي او
لا يفلح الكثير بالاحتفاظ بها...
حان وقت النسيان ..ماهو هذا الكتاب وما علاقته؟
أحرق كاميدا , لقد مات " كاميدا "!x
ساحرقها يا سيدي !.... من هو كاميدا
وما يعنيه بانه مات..
وماهو مصير الفريق مع كل هذا الغموض الخطير
" اماندا "
" ارنيستو"
" سهيل"x
" أنفانتيرو "
و " روماxو تيتو...
في انتظارك.... تحياتي


أهلا بالأخت المشرفة
دائما اسعد بوجودك هنا صراحة . شكرا مجددا لك
جميل أن ينال فصل إعجابك فهو غامض حقا
مصيرهم
حسنا سيظهرون تباعا بنفس الترتيب الذي ذكرتيه

تحياتي الاخت مشرفة


ظل فتى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية تشويق, غموض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.