آخر 10 مشاركات
وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قراءة في مقال حقائق مذهلة عن الكون المدرك (الكاتـب : الحكم لله - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نون عربية (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          130-خيط من شعاع الشمس..باربرا كارتلاند (الكاتـب : بلا عنوان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-20, 12:45 AM   #111

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله طيبين
هلا وغلا بالمتابعين الجدد حياكم الله معنا
واللي خلف الكواليس قراءه ممتعه لكن جميعا وجعل عيونكم ما تمسها النار أحبكم



<< صلوا ع الرسول>>






23




نور انصدمت ليش المحكمة صاير شيء وأنا مدري عنه؛ من زرتنا أمه وحاله منعفس بطقاق اذا كانه بـ يطلق هو ما همني ولا افكرت فيه؛ أنا مستأنسة بالحيل لأنه من شوي دق علي عمي قال لي خلاص المحل جاهز بكرا لازم افتحه بس عبد الرحمن مو راضي بطقاق بس اكيد يضايقني اوف انتبهت لـ جوالها اللي يرن بشكل مزعج ردت: نعم
عبد الرحمن يتنهد: يلا أنا برا انتظرك ي ويلك أن تأخرتِ
نور طفشانة منه: خلاص ماله داعي المحكمة قولها لي وانت بالجوال
عبد الرحمن استغرب وش تقول هذي عصب عليها: تجين ولا أجي اشيلك عادي عندي
نور: خلاص اوف منك سكرت في وجه بدون لا تقول له مع سلامة تحركت دخلت الغرفة وأخذت عبايتها طلعت الا جدتها قدامها جايه من عند جارتها هلا مهيرة اشتقت لك
مهيرة تناظرها: عن العيارة بس الا أنتِ وين بـ تروحين؟
نور بدون اهتمام: مدري والله عن الأستاذ عبد الرحمن بس شكلها سالفة فيها طلاقي معليه ي جدتي لا تزعلين شوفي بجيب لك غداك بمناسبة طلاقي ههههههه وهي تطلع لانه عارفه جدتها بتعطيها محاضرة وهي مو رايقه طلعت من البيت الا هو قدامها
عبد الرحمن: ساعة كامل انتظرك فيه يلا اركبي
نور ركبت وسكرت الباب وركب وراءها وحرك مبتعد عن البيت
التفتت له: وش حقه نروح المحكمة طلقتني وانا في البيت
عبد الرحمن لما سمع تفكيرها مات ضحك: مين جاب سيرة الطلاق الحين هههههههههه ليه من قال لك أني تزوجتك عشان اطلقك
وانا اقول ليه كذا سكرتي سماعة في وجهي ي حياتي أنتِ خايفة ع افرقك لا حبيبتي انتِ لا تفكرين كذا
نور تناظره بسخرية: اقول لا تصدق عمرك أنت اللي قلت لي الحين المحكمة
عبد الرحمن ابتسم: أيه ع هـ الطاري كم تبغين عشان تبيعين البيت
نور بجديه: ولا ريال واحد هـ البيت لي أنا؛ مالك اي حق تبيعه أجل ليه تبي توديني المحكمة
عبد الرحمن: حددي السعر اللي تبينه وانا جاهز والمحكمة عشان اسجل البيت باسمي وادفع لك فلوسه
نور بضيقة: بيتي ما راح ابيعه لو ايش أنت شفيك كل شيء تبغى تاخذه مني بالغصب حتى البيت مو كافي علي سيارة أصيل اخذتها مني والحين البيت لا هذا هدية من ابوي الله يرحمه كان خايف علي من هـ الدنيا
عبد الرحمن يمسك يدها يترجاها: والله ي نور البيت لك بس أنا ابغاه باسمي عشان جماعتي وأهلي يرمون علي كلام يقول ساكن عند حرمه شوفي انا ادفع لك اللي تبينه هو البيت لك بس باسمي
نور تهز راسها رافضة الفكرة: لالا مستحيل البيت امان لي انا مو خبله أبيع بيتي عليك وفي النهاية احصل نفسي برا البيت تبغى تكمل معي حياك ما تبغى تدل طريق المحكمة و ياليت تطلق بعد
عبد الرحمن: أنتِ وش سالفتك كل ما كلمتك قلتي لي طلقني تفطرين ع هـ الكلمة أنتِ وسكت بعدها معها حق ليش اخليها تفرط في بيتها انا وش علي من كلامهم انا شريت لي بيت بس نور ما تبغى تطلع من بيتها عشان كذا سكنت معها
نور التفتت له لما شافته ساكت: خلصت مشوارك رجعني البيت
عبد الرحمن يبتسم لها: لا ما راح نرجع البيت بـ نروح مطعم نتغداء
نور تناظره: ليه وش المناسبة توديني مطعم ولا عشان تراضيني بعد سالفة انك بـ تبيع البيت
عبد الرحمن ساكت مارد عليها وغير الطريق متجه لـ أحسن مطعم في الشرقية
.
.
.
خلصت الشغل تحس جسمها مكسر بالحيل تبغى ترتاح من البوتيك إلى الشركة صح هو متعب الشغل وناستي في شغلي
وهي تطلع من الشركة وهي تسوي لها مساج لكتفها اتجهت لسيارة وهي تشوف الموظفين يطلعون من الشركة ابتسمت
احب هـ الاجواء افتقدها من زمان خلاص ما عاد احد يتحكم في حياتي توها بـ تتحرك شافت اللي اسمه سياف وش اللي جابه هنا يمكن يشتغل في قسم الرجال وش علي منه المهم. الحين لازم اروح اشوف شامخ الي متى زعلان مني
شافت جوالها يدق انتبهت انه رقم سعد ردت عليه بسماعة سلكية: هلا
سعد: هلا فيك زود وينك تأخرتِ اليوم؛ شفتي عشان كذا ما بغاك تشتغلين في الشركة
الجوهرة تنهدت: سعد خلصنا من هـ الموضوع ماله داعي تفتحه من جديد؛ اي ع طاري التأخير لا تنتظرني بروح عند عمي
سعد بغيرة: ليه تروحين له وهو ما يكلمك تعالي البيت
الجوهرة بضيقة: لا ان شاء الله يكلمني مستحيل عمي يخليني برا البيت راح يستقبلني
سعد بأمر: ما تنامين هناك ي ويلك اجي لك هناك
الجوهرة تضحك: أنت ما تتغير ابدا
سعد: لا يلا روحي له ولا تتأخرين اكثر من الساعة بس والحين الساعة 2:00 اشوفك عندي الساعة 3:00 دقيقه ي ويلك ان تأخرتِ
الجوهرة: خلاص اوك
سعد: يلا سلام عليكم
الجوهرة بعد ما سكر تنهدت اوف متى أتخلص بس من التحكم سعد خانقني يارب صبرني عليه بس بعد دقايق وصلت لبيت عمها قبل لا تنزل دقت عليه وهو يعطيها مشغول
الجوهرة اوف عنيد خلني ارسل له واتس "ترى انا برا البيت ما راح احرك من مكاني لو اجلس لليل"
.
.
جالس يتقهوى مع زوجته شاف اتصال جويج ما يبغى يرد عليها هو منقهر عليها يكلم زوجته: كيف ترجع لسعد وهو اللي ما شافت يوم حلو معه
ساميه: حبيبي انت ع اقل اسمع منها؛ شوف وش تقول بعدين احكم عليها
شامخ: طيب راح اشوف وش أخرتها معهم هـ الاثنين كل واحد أعند من الثاني مسك جواله بيرد عليها شاف المحادثة ع واتس اب قام التفت لزوجته بروح لها هي برا طلع وهو يفكر وش راح تقول له فتح الباب شافها جالسه في السيارة من صدقها هذي جالسه في السيارة قرب من سيارتها طق النافذة

الجوهرة ارتاعت لما شافت شامخ ابتسمت الحمد لله نزلت من السيارة بسرعه واتجهت له وحضنته ونست نفسها انها في الشارع
شامخ: ي بنت ابعدي حنا في الشارع مو في البيت
الجوهرة تضحك بهمس: واخيرا ما بغيت تكلمني
شامخ: سكري السيارة وتعالي خليني اسمع وش بتقولين
الجوهرة تحركت اخذت شنطتها و سكرت السيارة وقفلتها واتجهت لعمها ودخلوا داخل البيت
الجوهرة فصخت نقابها ومسكت يد شامخ: ممكن اتكلم معك بـ لحالنا ما بغى احد يعرف باللي اقوله لك
شامخ: اوك اول شيء تعالي سلمي ع مرت عمك شمسه تغديتِ
الجوهرة: انا مالي خلق للأكل بس لا تخاف فطرت متأخر
شامخ: صحتك وانتِ ادرى بنفسك
دخلوا داخل سلمت ع مرت عمها: شلونك بشريني عنك وعن العيال
ساميه: كلهم بخير جعلك بخير قامت تبغين اسوي لك شيء تأكلين
الجوهرة بأحراج: لا مشكوره لا تعبين نفسك بس بجلس مع عمي شوي بعدها بمشي
ساميه: طيب خليك مع عمك لانه وراي شغل؛ ها مو تمشين ع طول أجلسي معنا وتعشي
الجوهرة ابتسمت لها: إن شاء الله بس ما وعدك
ساميه دخلت داخل تركتهم بحالهم تبغى الجوهره تأخذ راحتها مع عمها
الجوهرة قالت له انها كتبت عقد جديد بشروطها هي بس وخلته يرجع الشركة
شامخ ابتسم: أي هذا الصح مو تسكتين له أجل دام السالفة كذا انا راضي عليك الله يهديكم ويصلح ما بينكم
الجوهرة ابتسمت له: دوم يارب انك راضي علي بس فيه شيء ثاني سويته بعد
شامخ استغرب لما شاف نظرات الحقد: وش اللي سويتيه
الجوهرة تـاخذ نفس: وقعته ع شيكات بدون رصيد تدخله السجن وهو ما يدري بعد
شامخ قام من مكانه انزعج من تصرفها: الله اكبر عليك لا الجوهرة هـ الشيكات تشقينهم والحين
الجوهرة: انا وش يضمني ما يرجع يزعلني مره ثانية
شامخ: اذا زعلك خلاص ما فيه فرصه ثانية اتركيه؛ وانتِ اللي اخترتِ ترجعين له تحملي نتيجة قرارك الا اذا كنتِ هبله وتحبينه راح تعطينه فرصه ثانية وثالثة
الجوهرة اسكتت بعد كلام عمها ما تدري وش تسوي دموعها أنزلوا هي خايفة من سعد هو صح يعاملها كويس وما زعلها
والحين اخذوا لهم وهم متراضين ست شهور
شامخ جلس قريب منها وحضنها: خلاص حبيبتي انتِ لا تخافين ما راح يزعلك وانا أضمنه لك بس واللي يرضى عليك ارمي هـ الشيكات ولا تجرجرينه لمركز الشرطة زي ما أنا ما ارضى عليك حتى هو ما ارضى عليه هو اخوي مو ولد اخوي وبس امي تهاني ربتني معكم صحيح هو أصغر مني بس بعد احبه ترى تصرفاته تعكس اللي داخله يعني ما فهمتي من تصرفاته شيء
الجوهرة دموعها ع خدها: لا وش يعني تصرفاته ماله اي مبرر عندي
شامخ ابتسم لها: ي هبله زوجك يحبك شوفي الحين لو يجي يشوفك في حضني سحبك من حضني
الجوهرة ضحكت: خبل حتى لو يحبني اللي يحب يخاف ع اللي يحبه سعد مستحيل يحبني هو يحب نفسه وبس لك اللي تبيه ي عمي راح راميهم عشانك
شامخ: هذا العشم فيك
الجوهرة تبوس راس عمها: والله هذا اوامر ولد اخوك وش اسوي فيه انا ودي اجلس
شامخ ضحك عليها: عجوز تبوسين راسي جالسي ما عليك منه الله يعينك بس أنتِ حاولي تتجاهلني الأشياء اللي ما تعجبك فيه وراح تمشي حياتكم
.
.
ما قدر يصبر ع ما تجي وخاصه انه عند عمها اكيد بحرضها علي. وصل بيت عمه ونزل طق الباب
انفتح الباب شاف ولد عمه الصغير ابتسم له: هلا بالبطل الا بسألك وين الجوهرة
يبتسم له: الجوهرة في الصالة مع بابا و ماما راحت داخل
سعد ابتسم: هذا المطلوب دخل الصالة شاف الجوهرة تضحك وتسولف مع عمها سعد بغيرة ما شاء الله عصافير الحب جالسين ولا بعد حاضنين بعض قرب منهم وسحب جويج من حضنه كم مره قلت لك لا تحضنين احد غيري
شامخ يضحك: وش قلت لك انا من شوي
الجوهرة تضحك وميته ضحك.
سعد يناظرهم: وش عندكم تضحكون علي وأنتِ يلا خلينا نمشي عمك رضى عليك
الجوهرة تناظر: أي الحمد لله رضى يلا عمي اشوفك أن شاء الله ع خير
سعد انتبه لعيونها الحمره مسك يدها بقوة: ليه كنتي تبكين وش سوى لك شامخ
شامخ: اقول بس يعني انت ما كنت تبكيها الا قول خليتها تنام مقهورة بعض الأحيان.
سعد يسكت يأخذ نفس التفت للجوهرة: يلا خلينا نمشي وانت حسابك معي ي شامخ
الجوهرة كانت بـ تروح تسلم ع عمها بس سعد سحبها: ماله داعي تسلمين عليه ويلا خلينا نمشي وين شنطتك
الجوهرة: طيب بأخذ شنطتي اخذت شنطتها يلا مع السلامه شامخ
شامخ: اجلسوا معنا تعشوا
الجوهرة كنت بترد بس سعد سبقها: خيرك سابق مره ثانية
طلع وهو ماسك الجوهرة من يدها الجوهرة: سعد اترك يدي تراك تعورني
سعد مسك يدها بحنان: انا اسف اسف تدرين ما قدر اتحكم في تصرفاتي وخاصه اذا شفتك مع شامخ احس دمي يفور
الجوهرة البست نقابها سكتت ما ردت عليه اصلا هو متى يتغير؟ رفعت عيونها تناظره صدق هو يحبني لالا مستحيل
سعد قرب منها إلى درجة لصق فيها يعدل نقابها: هـ المره سامح المره الجايه لا تلبسين نقاب عيونه واسعه ابتسم لها وش فيك جالسه تناظرني كذا
الجوهرة ارتبكت: لا ولا شيء طلعوا برا بيت عمهم توها بتمشي لـ لسيارتها
سعد: لا حبيبتي اليوم ابغاك لي انا وبس أنتِ كله مشغوله راح نتمشى خلي سيارتك هنا عند عمك بعدين نرجع ناخذها
.
.
.
اليوم طلعت من البيت وداومت وطلبت من المدير مناوبة إلى الصباح ما عاد يهمها شيء خلاص طقت كبدي من زياد خليه يسوي اللي يسويه ما عاد فيني اتحمل أكثر من كذا تحس انها مقهورة بالحيل كيف يخون اخوه تحس باشمئزاز منه
أنا بس ابغى أهل يحتوني يحسسوني أني مهمه عندهم؛
اخذت نفس لازم تريح شوي قبل لا يبدأ الدوام خليني اشوف ولدي حبيبي حطت يدها ع حلقها تحس غصه واقفه في حلقها لو زياد
ما اخذ ولدي مني كان الحين هو جالس معي اتجهت للغرفة اللي ينام فيها ريان جلست جنبه دموعها انزلوا يمه خلاص قوم انا تعبت وانا انتظرك يمه ليه ما تبغاني يمكن زياد خله يكرهني جلست تقرأ عليه القران



وهي تبكي خايفة يضيع منها مثل اياد تركها توها بـ تقوم تجيب له ملابس تغير له مثل كل مره الا مسك يدها
أمل مصدومة التفتت عليه: أنت جالس
ريان يهز راسه بـ أي: أبغى مويه حلقي يعورني
أمل جلست تبكي وتضحك في نفس الوقت: طيب دقيقه لازم الدكتور يفحصك بعدين أشرب مويه مشت بخطوات واسعه شافت رايف واقفه بتدخل مكتبها مسكتها من يدها بدون لا تقول لها ولا حرف...
رايف: ي بنت وش فيك صار معك شيء أو ريان فيه شيء
دخلوا غرفة ريان رائف شافته جالس ويناظرهم بـ استغرب: وش فيكم تنظروني كذا ابغى مويه تعب حلقي يعورني
رائف: إن شاء الله حبيبي بس افحصك بالأول كانت بتطلع؛ ارجعت استوعبت اللي صار صرخت أمل ولدك رجع حضنتها وجلست تبكي معها
ريان يناظرهم بسخريه وش فيهم مهابيل ذولا كأني غائب عنهم سنوات حمد لله وشكر
رائف فحصته التفتت لـ أمل: الحمد الله كل شيء سليم وعادي اعطيه مويه بس يكون فاتر
أمل جلست قريب منه كنت بتناديه ريان لالا هو ما يدري أني عرفت أنه ولدي: كيف حالك الحين
ريان يناظرها: بخير قبل لا اشوفك سكت انتبه لبطنها البارز انصدم كم يوم له وهو نايم
أمل قامت من مكانها طلعت برا الغرفة لازم تعطي جدته وجده خبر مبسوطة بالحيل الحمد لله اللي رجع لي ريان دقت ع ام اياد: هلا يمه ابشرك ريان قام
ام اياد قامت من مكانها: صدق اللي تقولينه بكت وبكت معها أمل دموعها ع خدها وصوتها البكي يوصل لمسامعهم: أي يمه قام هو بخير بشري ابوي صحيح هي تكره بس هو اللي رباه اخذت نفسه قولي لزياد بعد يلا يمه بروح اجلس مع ولدي
سكرت منها مسحت دموعها رجعت له اسالته: تحس أنك تعبان فيك شيء يعورك
ريان: لا ما فيني شيء اسمعي أنتِ وين ابوي ليه تركني هنا وانتِ ليش جالسة هنا انا ما بيك
أمل: طيب لك اللي تبيه ابوك بعد شوي بيجي بس أنت الحين ارتاح
أمل: بروح اشوي وجيك زين قامت لازم اسجد لله شكر الحمد لله رياني رجع لي

.
.
.
دخلوا المطعم وجلسوا مقابل بعض عبد الرحمن اخذ المنيو: وش تبين اطلب لك
نور ابتسمت: تصدق حدي جوعانه شوف اطلب لي بطاطس مقليه وباستا امم اي بيبسي بارد اسمع لا تقول لي ممنوع مدري ايش أنا أموت في شيء اسمه بيبسي
عبد الرحمن: طيب قام طلب لهم إلا نور بسالك ع ما يوصل الاكل
نور تأفف: بدينا لا ما فيه ما راح تشتري مني البيت
عبد الرحمن: وش فيك أنتِ دوم مستعجله مين قال سيرة البيت ي بنت اسمعي كلامي بالأول بعدين تكلمي ليه ما تكملين دراستك
نور ضحكت: هههههههه بعد ما شاب ودوه الكتاب لا ما بغى تنهدت بحزن أصيل كان يشجعني ادرس بس انا مالي خلق الدراسة
عبد الرحمن: فكري في الموضوع بحزن الله يرحمه قام لأنه اطلب وصل طلع اخذ العربية وزع الاكل ع طاوله
عبد الرحمن جلس توه بـ يأكل من طبقه الا شاف نور تمد معلقتها تبغى تذوق الكبسة بـ الهامور: رجعي معلقتك
نور رجعت معلقتها شكله ما يبغاني اكل منه مالت عليك
عبد الرحمن رفع معلقته: يلا اكلي من يدي
نور أنحرجت وبعدت عنها الاحراج واكلت
عبد الرحمن يسألها: اعجبك
نور: ايه لذيذ عزامي كان يحب هـلـ أكله لله يرحمه اسكتت اكملت أكلها
عبد الرحمن: الله يرحمه كلنا ماشين ع هـ الدرب ادعي لهم
خلصوا اكل وطلعوا من المطعم هم طالعين عبد الرحمن شاف ولد عمه تضايق مسك يد نور
نور استغربت ليه ماسك يدها التفتت تشوف وين يناظر
عبد الرحمن بهمس: ولا كلمة سامعه كان بـ يمشي ما وده يسلم عليهم بس مرت عمه تصوت له: ي عبد الرحمن شلونك يمه
عبد الرحمن: ي هلا أنتم كيفكم
عايض قرب منه وبخبث سلم عليه: كيف حالك ي ولد العم
عبد الرحمن: الحمد لله بفضل ربي أنا بخير يلا عن اذنكم ومشى وهو ماسك نور بقوه اشوي و يكسر يدها
عايض يكلم اخته: مو أنتِ رسلتي لها انه مو الرجال اشوفهم مع بعض ما تطلقوا
اخته مقهورة: الله يأخذها شكلها ما صدقت يمكن ما قالت له نشوف وش نهاية علاقتهم
.
نور: هيه أنت كسرت يدي وش فيك فكها اي تعال هذا ولد عمك وع غشوني فيه جابوا لي الصورة قديمة وهو كشخة
ههههههههه يع شكله عمك شين مو مثل ابوك وسيم ايه صح تذكر؛ أنت بعد عندك اخو وسيم اوسم منك تلف عليه بحماس
ذاك المره جاء بيتنا يبغى منك شي تناظر طول عايض تصدق طويل بالحيل تخيل بس اوقف جنبه يمه اصير واحد صفر
عبد الرحمن فيها ضحكة بس ماسك نفسه بحده: اسكتي لا تتكلمين بخلق الله وبعصبيه ما شاء الله عليك جالسه تقزين الرجال قز استحي ع وجهك حتى اخوي برق ما سلم منك. أنا الرجال ما سويت مثلك غضي البصر
نور بضجر تضرب جبينها: صح نسيت جنبي مطوع؛ سؤال تحسب التطوع ع كيفك؟ اسكت بس لا تنصح وانت تسوي الحرام خليني ساكته بس عكرت مزاجي؛ وانت تعرف وش اقصد
عبد الرحمن بعصبيه: والله ي نور انا ما تأدبتِ ما راح تشوفين شيء طيب مني وانا قلت لك يبغى لك تربيه وعلى يدي ان شاء الله

سعد مبسوط بالحيل انه الجوهرة رضت عليه خلاص ما راح يزعلها لو ايش انا ادري مجنون بتصرفاتي معها بس وش اسوي أحس هي بذات تغير مزاجي هي اللي تلعب بمشاعري
التفت يناظرها لا يكون ما تحبني ليش لا انا وش اللي سويته لها عشان تحبني اكيد تكرهني ما رجعت لي الا عشان امي وابوي ولا هي ما فكرت فيني وقف قدامها وسألها: الجوهره أنتِ تحبين
الجوهرة كانت سرحانه ارتاعت: بسم الله وش فيك؟ وقفت فجاه روعتني
سعد يضحك: بسم ع قلبك اسف اسف سمعتي سؤالي
الجوهرة: اي ضحك وش عليك انت انا اللي ارتاعت لا ما سمعتي وش قلت
سعد: تحبيني
الجوهرة: هذا سؤال تسال حق زوجه عاشت مع زوجها بالاحترام والود أنت وش سويت لي تبغى افتح لك صفحات الماضي او اسكت
سعد: يعني في هـ الشهور اللي راحت ما تشفع لي عندك
الجوهرة: صعب بالحيل طلبك خل الايام تداوي جرحي بعدين تعال اسأل حبيبتك ولالا
سعد انقلب مزاج يحاول يمسك نفسه ما يعصب عليها غير الموضوع: طيب اسمعي شوي ويأذن العشاء خليني نروح مكان نصلي فيه ونرجع نتمشى
الجوهرة: طيب الا بسألك الحين متى نرجع البيت انا تعبانه بالحيل واحس جسمي مكسر من الشركة إلى بيت عمي والحين نتمشى تصدق ودي بنومه طويله
سعد بخبث: من قال بـ نرجع البيت اليوم راح ننام برا البيت ي بنت أنتِ لي بحالي لما اجلس في البيت الكل جالس معك الساعة وحده اللي اشوفك فيها وقت النوم زين سويت أنك رحتي لعمك سحبتك من عنده ولا بعد كنتِ بـ تجلسين
الجوهرة تضحك: ترى اهلي ولهم حق علي الحين وين تودين انت؟
سعد: مكان حلو راح يعجبك لا تخافين ما راح اكلك انا تعالي بسالك كيف الشغل بالشركة متعب صح
الجوهرة: أنت تلف وتدور ع هـ الموضوع ما فيه ما راح اتركها هذي من ريحة الغالي
سعد مسك يدها ما يبغاها تفرق اصابعه: خلاص ما عاد بفتح موضوع الشركة خلينا نروح نصلي لانه أذن
تحركوا مبتعدين عن الشاطئ متجهين لـ سيارة ركبوا حرك مبتعد عن البحر متجه المكان اللي مخطط يقضون ليلتهم فيه
وصلوا. الجوهرة مستغربه هذا الفندق ولا بعد شكله غالي: ليه جايبني هنا أقول بس رجعني البيت
سعد نزل من السيارة وسكر الباب وتحرك بخطوات سريعة وفتح الباب من جهة الجوهرة مسك يدها وخلها تنزل غصب: أنا أدري ما راح تنزلين الا بقوة ابتسم وش رايك اشيلك عادي عندي ترى
الجوهرة فكت يدها وبعدت عنه خايفة يسويها: لا انا بمشي بحالي
سعد مات ضحك ع ردت فعلها: ايه ما تجين الا بالغصب المهم يلا تعالي مد يده لها مسكها ودخلوا داخل الفندق سعد اخذ المفتاح الغرفة وصعدوا فوق فتح الباب يلا نصلي الجوهرة دخلت الحمام توضت وطلعت كبر سعد وصلت معه خلصوا الصلاة
سعد قام: تعالي بـ وريك مسكها من يدها لحظة افصخي عبايتك بـ نجلس هنا اليوم قلت لك أنتِ كلك لي اليوم
الجوهرة تفصخ شيلة والعباية عارفه اذا رفضت بـ يعصب عليها
سعد: تدرين انك كل مره تحلوين فيها ي بختي فيك مسكها ودخلوا الغرفة الجوهرة انصدمت مسوي لها الحفلة بسيطة: ليه كل هذا
سعد قرب منها: لك ي قلبي
الجوهرة اعجبها المكان: يجننن ليه كل هذا وش المناسبة
سعد بصدق: انا قلت لك راح أعتذر لك إلى أن تملين مني ومن كلمة اسف اسمعي ترمي فؤادي وتحرقه وترجع تقول ابعتذر ليه العذر دام الهوى.. مالك على قولك عذر والجرح يا جرحي يداويه الصبر ... ليه العذر يضحك شفتي قلبت لك خالد عبد الرحمن
الجوهرة تقهر: لا تنسى فناني المفضل.
سعد بقهر: جويج لا عاد تفضلين احد غيري
الجوهرة اخذت شنطتها وهي تدخل الحمام بسخرية: كل شيء تبغاه لك اقول بس دخلت الحمام انتم بكرامة فتحت شنطتها
جلست تدور الحبوب ما حصلته أنا متأكدة اني حطيته لا يكون طاح في الشركة او السيارة مشكله ياربي توهقت لو اقول له الحين خلينا نرجع البيت بـ يشك في الوضع استغفر الله انا مهمله كم مره انسى هـ الحبوب راح انتبه اكثر واكون حريصه ع الحبوب
.
.
.
جالسه مع اختها تتعشى وهي مستأنسه بالحيل شهيتي مفتوحه للأكل شرب رشفه من العصير
سارة انزعجت من رنين جوالها: ي بنت شوفي جوالتس ازعجني.
نجلا برود: خليه يولي عنتس مدري من هو هـ اللي يدق رقم مجهول إلا بسألتس أنتِ متى ترجعون القصيم؟
ساره تناظرها تحب تطفش اختها: ليه قاعدين ع قلبتس
نجلا ضحكت: فدوه والله يليت تجلسون هنا وش له ترجعون القصيم
ساره: لا ما نقدر هناك الشغل والأهل عاد اسمعي أنتِ تعالي الرياض
نجلا: أكيد راح اجي وبكيفي بعد ما عليتس أنتِ، والله راح اشتقت لكم وخاصه الدبة رجاوي
ساره بجديه: تقدرين القرار بيدتس تتركيني الشرقية واللي فيها ولا تلتفتين وراتس وتنسين حقدتس لهايف وترجعين نجلا طيوبه
نجلا رمت المعلقة تنرفزت من كلام اختها: لا راح ادمره راح خليه يتمنى بس أني اتركه في حاله دخلت غرفتها محد حاس باللي هي فيه عادي عندهم الرجال يضرب المرأة ويمسح كرامتها وع المرأة انه تسامح وتكون طيبه تغفر لزلاته لا أنا نجلا وحقي راح أخذه من عيونه تنهدت وربي مقهورة بالحيل تسانت بـ تضيع منهم محد فيهم تحرك غير انس دموعها انزلت طيب هم مو ملزومين يوقفون معي بس يتركون أنتقم واخذ حقي
مسحت دموعها اخذت نفس شافت جوالها ازعجها قامت مين هـ المزعج اللي يدق بهـ شكل ردت: الو مين معي
هايف ابتسم: واخيرا رديت تعبت وانا أدق عليك
نجلا بكراهية: ي هلا في شيء بـ اهتمام مزيف صار لك شيء
هايف ابتسم هـ البنت طيبه بالحيل انا الغبي ما انتبهت لطيبتها: لا بس فقدتك اليوم ليه ما جيتي
نجلا بملل: ما قدرت اجي ولا اقدر لانه أصدقائك عندك وصعبه اني اجي لا تخاف راح تطلع قريب
هايف: أي صح كلامك المهم اذا بطلع من المستشفى وشيء اكيد بـ نروح نسكن عند اهلي
نجلا بخبث: لا ماله داعي انا اقوم بالواجب اسمع ابغى الشقة اللي كانا نسكن فيها
هايف استغرب: لالا هـ الشقة أنسي أمرها فيه ذكريات مو حلو
نجلا دموع التماسيح: أنت ليه دايم تزعلني خلاص انا ما بغى الا هـ الشقة
هايف استغرب اصرارها بس بعد خايف يصير في الجنين شيء بسبب الزعل: خلاص لك اللي تبينه ولا تزعلين بس خليني ارتبها لك
نجلا وع ما يلوق عليك هـ الحنيه: لا انا اعدل كلش انت بس لا تحاتي
هايف: طيب لك اللي تبينه، احفظ رقمي عندك عشان كذا ما رديت علي بسرعه
نجلا: أي لأنه رقم غريب وشيء اكيد ما راح ارد تبي مني شيء الثاني
هايف: لا يلا اخليك مع سلامه ارتاحي كويس
نجلا بعد ما سكر؛ مالت عليك بالحيل حريص علي كله عشان ولدك صبرك بس ابتسمت ب ابتسامة خبيثة راح تشوف شيء عمرك ما تخيلت مني
.
.
.
يوم الثاني
نيشان جالس في المكتبة يشتغل ع الألعاب جديده و افكار جديده؛ لي كم يوم ما شفت هايف وراكان ما يبغى تتطول سالفة الزعل بينهم بروح لهم اليوم لازم يتفاهمون في هـ اللحظة دخل شعلان
نيشان رفع راسه من ع الاب: هلا شعلان وش فيك دخلت كذا حتى بدون لا تطق الباب
شعلان ابتسم له: ابد ربحنا في لعبة اللي اخترعته قبل شهر تخلي كم وصلت مبيعاتها 3 مليار
نيشان ابتسم: اللهم لك الحمد لله هذا من فضل ربي، الا عجلان وين فيه
عجلان يطق الباب ويدخل: هذا انا جيت نيشان في خبر مو كويس بس مدري سمعت عنه ولالا
نيشان قام زي المقروص: وش اللي صاير تكلم
عجلان: خويك هايف صار عليه حادث والحين منوم في مستشفى ولا بعد عاجز عن المشي
نيشان اخذ جواله ومفتاح السيارة وتحرك بسرعه مارد ع عجلان
والله لو صار فيه شيء وحنا متخاصمين الحمد لله اللي الله نجاه ضرب جبينه اوف نسيت ما سألت عجلان أي مشفى دق عليه: أي مستشفى هو اوك خلاص شكرا؛ سكر منه ركب السيارة وحرك مبتعد عن الشركة بعد ساعه ونص وصل المستشفى ونزل سأل الاستقبال واخذ الرقم الغرفة تحرك ماشي للدرج لو يجلس ينتظر المصعد بـ تحترق اعصابه وصل عند الغرفة طق الباب يمكن احد من اهل موجود راكان قام يشوف مين فتح الباب شافه نيشان خله يدخل: تفضل.
نيشان قرب من هايف شافه راسه متعور بالحيل وجه في كدمه بأس ع جبينه: الحمد لله ع سلامتك ي الغالي نيشان بكى تخيل يفقده بس
راكان استغل الوضع اخذ لقطه لنيشان وهو يبوس راسه هايف لما شاف دموعه نيشان بكى معه: خلاص لا تخلين ابكي معك الرجال ما في الا العافية تعال معي برا خله يرتاح ابغى أسولف معك
طلعوا بر الغرفة نيشان جلس ع الكرسي قعد يتكلم ويبكي بسب الصدمة و خايف يفقدهم مثل ما فقد ابوه: تكفي ي راكان سامحني لواحد ما يضمن عمره تخيل بس بعيد شر عن هايف فقدته وهو زعلان مني او انت صار فيك شيء صعب ي راكان الفقد او انا صار معي شي لا سمح الله ومت
راكان بعصبيه: فال الله ولا فالك بعيد شر عنك انا سامحتك ولا عاد تقول هـ الكلام صحيح حنا زعلان منك بس أخذنا وقت كافي و انطفئ الغضب
نيشان يسمح دموعه قام وحضن راكان: إنا اسف ترى الإنسان يروح باللحظة ولازم نسامح ونصفح
راكان بادله الحضن مسح ع الظهر: خلاص عاد ما هقيتك حساس كذا
نيشان اخذ نفس ابتعد عن راكان: بروح الحمام وانت بكرامة اتجه لدورة المياه غسل وجه ورجع دخل الغرفة
شاف راكان منسدح ع الكنب قريب من السرير وهو قرار يجلس بالكرسي القريب من هايف حط راسه وجلس يفكر
بعد ساعة ونص ناموا
هايف جلس من النوم شاف نيشان نايم وحط راسه ع السرير قريب منه وراكان في الكنبة ابتسم: اتوقع هـلـ اثنين مهابيل لو اموت و اروح القبر بـ يدخلون معي نفس القبر ههههه

رجع من الدوام تعبان اتجه للغرفة اللي ينام فيها دخل وحط الشنطة والكيس اللي جابه معه واتجه للغرفة اللي تنام فيها نور شافها مجهزه له ملابسه واحطتهم ع الكنبة وبخرتهم بس هذا اللي فالحه فيه يليت بس تمسك لسانها شافها نايمة بعمق ما همها الا نفسها بس غير ملابسه وطلع الصالة وجلس يتقهوى و يسولف مع مهيرة: والله ي يمه سوالفك ما ينمل منها
مهيرة: ولا منك يمه الا زوجتك وش فيها ما جلست من النوم الله يعين بس شكل اليوم ما فيه غداء بشرني كيف شغلك؟
عبد الرحمن بيرد عليها يقول لها مدري عنها انا في الغرفة وهي في غرفه بس سكت: يمكن ما نمت كويس الحمد لله الشغل تمام
الا في هـ اللحظة تطلع نور من الغرفة مالها خلق شيء وهـ الايام نومها ملخبط وتجلس مزاجها متعكر بسبب قلة النوم
جلست ع كنبه قريب من جدتها: مساء الخير يمه
مهيرة: مساء النور؛ وش عندك جالسه متأخر يلا قومي سوي غداء تعرفين أني راعية السكر وضغط
نور بدون نفس تتكلم: يمه اليوم ما فيني شده أطبخ. بطلب من برا لاعيه كبدي من أكل البيت مشتهي أكل من المطعم
مهيرة ليكون حامل فرحة: طلبي لك اللي تبينه يمه
نور استغربت: غريبه وافقتي اطلب من برا
مهيرة: معليه يمه ارتاحي أهم شي راحتك هـ الفترة
نور ما اهتمت في كلام جدتها و طلبت لهم من مطعم وصل وطلع عبد الرحمن ياخذ الطلب دخل وهو شايل الأكياس
نور قامت اتجه لـ عبد الرحمن وأخذت منه الأكياس مدت له الفلوس
عبد الرحمن يناظر بنظرات ناريه مشى وخلها: هذا اللي ناقص بعد
نور: والله توفر أنت الخسران مو انا رجعت الفلوس في جيبها
مشت المطبخ جابت السفرة وحطت الاكل وجلسوا يأكلون إلا نور صدت نفسها عن الأكل معدتها قلبت عليها
مهيرة: أكلي ما شوفك كلتي
نور: مو مشتهي عليكم بالعافية
مهيرة لالا شكلها صدق حامل: اي يمه خلاص ارتاحي و انسدحي ي ويلك تتحركين وانت عبد الرحمن ودها المستشفى
نور منصدمة: وش سالفة يمه انا ما قلت أني مريضه ليه اروح المستشفى
مهيرة: روحي شوفي يمكن أنتِ حامل ما تدرين
نور انصدمت وش حامل وع من مين من عبد الرحمن هذ اللي ناقص بعد
عبد الرحمن ماسك ضحكته،
نور قامت، مرت جنب دحيم وقالت: وش أحمل يمه وع بسرعه انحاشت بعد كلمتها
عبد الرحمن عارف انها منقرفه منه عصب
مهيرة: ما عليك منها قوم جرها من شعرها
عبد الرحمن يحاول يماسك نفسه: ما فيها شي ي جدتي دلع بنات يقوم من السفرة اتجه المغاسل يغسل يده شافها
تفرغ كل اللي في معدتها انتم بكرامة
عبد الرحمن بحده يحس انها للحين منقرفه منه: ادري أنك منقرفه مني
نور تغسل وجها وش يقول هذا معدتي تعبانه حتى مالي خلق اكل: مو رايقة لك انا
.
.
.
طلعت من الشقة متوجهه المستشفى اتجه لـ سيارة اخوها طقت النافذة
أنس ابتسامه فتح لها الباب بـ ضغطت زر: هلا بك كيفتس اليوم؟ طيبه
نجلا ركبت قدام: الحمد لله طيبه طاب حالك انت كيفك
أنس: الحمد لله طيب دام اشوفتس طيبه المهم وأنا أخوتس جبت لتس الخادمة اللي طلبتي شوفيها ترى تعرف تطبخ بعد جالسه وراتس أسمها ساندي
نجلا التفتت وراء شافتها: زين ودني ع طول الشقة لأنه هو بيكون هناك تحصله الحين وصل
أنس يضحك بخبث: الله الله لا أوصيك فيه سامعه
نجلا تضحك معه: ابشر طال عمرك ما طلبت شيء يلا الحين حرك
أنس حرك مبتعد عن العمارة متجه لشقة هايف.
نجلا تناظر شوارع الشرقية بملل: تصدق مشتاقه الرياض و شوارعها
أنس: والرياض بعد اشتاقت لتس شوفي أنتِ مو ملزومه تنتقمين منه اذا هونت عادي الحين نرجع الرياض
نجلا ردت بسرعه: لا ما بغى أترجع و راح أكمل طريقي واليوم قالتها بخبث اول انتقم لي منه
وصلوا الشقة وشافوا تركي وهو ينزل هايف من السيارة فتح باب العمارة ودخل اخوه داخل عند الباب شقة
تركي: تامرني بشيء ي اخوي
هايف من طلع من المستشفى وهو مراهق وتعبان بس يبغى ينام: لا ما قصرت حياك الله
تركي طلع من العمارة ونجلا أنزلت ونزل معه أنس: يلا وانا أخوتس استودعك الله اذا حسيت أنك خلاص تبين تتراجعين كلميني
نجلا حضنت اخوها ماسكه دموعها: لا ي الغالي هذي معركتي ولازم افوز فيها مشكور ما قصرت معي في حفظ الله ورعايته
نجلا دخلت داخل بعد ما سلمت ع اخوها اتجهت لشقة
شافت هايف واقف عند الباب شقة سمع صوتها: نجلا بسالك ليه جينا هـ الشقة؟ انا صرت اكرها
نجلا انزلت لمستوى بخبث: عشان تذكر كيف كنت أتعذب بسببك التفتت لخادمه أنتِ ادخلي داخل
ساندي دخلت اي غرفة قدامها
هايف يناظرها مصدوم منها وهي جالسة تضحك بشكل جنوني مسكت الكرسي بقوة وكزته وطاح ع الارض وع جنبه اليمن
يصرخ: مجنونه
نجلا تروح وتجي: حبيبي أنت كيف تبغاني انتقم منتس قولي امم خلاص انا قررت داست ع رجوله اللي تعوره بنعالها وانتم بكرامة
هايف يصرخ بأعلى صوته: مجنونه وخري عني
نجلا تضحك: أي مجنونه والفضل لك وترفسه ع بطنه تنادي ع خدامه ساندي تعالي
ساندي جات تركض: يس مدام
نجلا: سوي أكل لي يلا بسرعه تحركي التفتت له وهو يصرخ ابتسمت صراختس طرب لي
هايف يصرخ بأعلى صوته: ي مجنونه أنت عقلك فيه شيء ورجولي تألمني بسب جنونك
نجلا: اوص ولا كلمه قربت منه سحبته بتعب اجلست تصدق عندي لتس مفاجأة راح تعجبك بالحيل
هايف يعصب بالحيل: مجنونه انقلعي عني وتراك حامل هبله تجريني كذا اذا صار في ولدي شيء. وانا اقول ليه رضت عني الحين عرفت ناويه تنتقمين مني
نجلا تمسكه من شعره بقوة وتصرخ عليه: ما تعرف تسكت أنت. هذا ولدي انا بحالي مو لك. ساندي تعالي بسرعه
ساندي: يس مدام
نجلا: اسمعي افرشي له في الغرفة وع الأرض؛ راحت تعلمها وين الغرفة ورجعت له التفتت ع هايف تعرف ي عيوني وين بـ تنام في نفس الغرفة اللي كنت مقفله نوم العوافي ي حلو
هايف: كيف تبين انام ع الارض ظهري يعورني وتوي طالع من المستشفى
نجلا برود: مالي شغلك فيك دبر عمرك بحقد جرب نومة الأرض يمكن تعجبك
مصدوم من اللي جالس يشوف هل انا في حلم ولا حقيقة البنت تحولت إلى وحش
.
.
.
جالسين برا في الحوش مستمتعين بالأجواء عبد الرحمن مغطي راسه بـ الشماغ و نايم
نور جالسه تغني ولا اهم احد
مهيرة منزعجه منها: اسكتي وسكري هـ الجوال معك ما تشوفين زوجك راقد
نور طربانه: جدتي حبيبتي عنده غرفة ينام فيها، تكمل طربها
حن الغريب ورجع لاهله
عوّد مع الغيم لاحبابه
هب الهوى وقام ينده له
حي الشتا وحي ماجابه
أقبل وكنّه على مهله
يطعن بخطواته غيابه
عبد الرحمن بعد عنه الشماغ و بحده: و بعدين معك أنتِ ما تشوفين نايم طفي هـ زفت لا اقوم اكسره ع راسك الحين
نور تأفف كل شيء ممنوع: ي اخي أنت كل شي عندك لالالا تراك خانقني
عبد الرحمن يغمض عيونه يستغفر ربه ما يبغى يتهاوش معها قدام جدته: طفي بدل ما تجلسين تسمعين اغاني وتغنين قومي قري لك كم صفحة من القرآن ولا احفظي لك كم صفحة
نور قامت لأنه عكر مزاجها اوف منه طفت الأغنية: أنا اقرا قبل لا اشوف وجهك ودخلت داخل بعد كلامها
مهيرة ترفع صوتها عشان تسمعها: أنتِ ما تستحين ع وجهك كذا تكلمين زوجك التفت ل عبد الرحمن الله يهدي هـ البنت لسانها طويل يمه هد أعصابك يبغى لها واحد بارد الأعصاب العصبية ما تنفع معها
عبد الرحمن قام: إن شاء الله يمه دخل داخل اتجه الحمام يتوضأ ما يبغى يكفر فيها
طلع من الحمام وانتم بكرامة وهو يستغفر اتجه لغرفته دخل اخذ الكيس اللي جاب لها اليوم يمكن بهـ الاسلوب تتغير
اتجه لغرفة نومها فتح الباب ودخل شافها جالسه تطقطق بالجوال


دخل سحب الكرسي وجلس عليه مقابلها: تفضلي
نور رفعت راسها: وش هذا
عبد الرحمن: هدية لك يعني ما يصلح اهدي زوجتي
نور تناظرها مستغربه من شوي جالس يزفني والحين هدية
عبد الرحمن: بظل كذا ماد يدي يلا اخذيها
نور منحرجه اخذتها منه وحطتها ع جنب: شكرا
عبد الرحمن: ولو الا بسألك القران وين حطته
نور استغربت: جنبك في الدرج الطاولة
عبد الرحمن قام اخذ القران من الدرج: أنتِ أخذتينِ عشان أني شاذ ولا بعد فـ طالعه ونازله تعيريني وانا ساكت متحمل وأنتِ لو ما سمعت هـ الإشاعة كان ما وافقت علي من الاساس وتبين تعيشن حياتك حره هذا المصحف بيدي وحلف لك وقسم بالله بعد أني الرجال وانا خاف ربي مو مثل ما أنتِ متخيلها أنا مدري مين اللي وصل لك هـ المعلومة وع فكره ترى اللي وصل لك هـ المعلومة كان يطعني في شرفي مع اخوك
نور بحده: يخسي اخوي اشرف منه ومان اشكاله مين هذا تعرف أنت اعطني رقمه أسفل فيه الارض
عبد الرحمن يتنهد: يعني ما رضيتي ع اخوك بس ترضين ع ولد الناس مره الثانية اذا سمعتي شيء مو كويس عني تجين تسألين زين
نور بقهر: هذا اخوي تعرف وش معنا اخوي يتهمون اخوي وهو في قبره حسبي الله ونعم الوكيل فيهم و تبغاني اسكت لا مو
ساكته
عبد الرحمن: شفتي قهرك هذا مثل قهري منك لما ترمين علي كلامك
نور اسكتت ما عندها كلام تقوله بعد اللي قال لها
عبد الرحمن يكمل هو مقهور منها: أنتِ ظلمتيني وانا ساكت عنك مو خايف منك لا لأنك اخت الغالي الله يرحمه والحين اعطني الرقم اللي رسل لك هـ المعلومة عني
نور منقهره ع اخوها وفيها حره: حذفته الرقم من اول ما رسل لي ما أعرفه
عبد الرحمن سكت
نور تتكلم بقهر: ليه ما تروح تشتكي عليه ترى قذفكم وطعن في شرفكم
عبد الرحمن: ماله داعي هذر وسوالف مالي خلقها خليته ع ربي هو اللي يحاسبه الحين اهم شيء أنك صدقتيني واللي أعرف أنه الغلطان لازم يعتذر وأنتِ غلطتي علي
نور تأخذ نفس: أيه صدقتك لانه حلفت باسم ربي و أنا اسفه بعد أنت صدقت امي يوم قالت لك أني ما تربيت عدل
عبد الرحمن: من قالك أني صدقتها أنتِ أخت الغالي الله يرحمه وعارف تربيتك عدل بس مدري وش فيك علي
نور اسكتت توها تستوعب أنه متزوجه الرجال ي المقروده ظلمتيه معك لالالا يعني هو الرجال قالتها بصوت عالي :يعني أنت الرررررررررجال
عبد الرحمن بعصبيه: نور وبعدين معك هز راسه هذي ما في فايدة معها طلع وخلها
نور: وش فيه هذا يمه طلع الرجال لالا وش اسوي صدق أني مهبوله
.
.
.
رجعوا من الفندق اتجهوا الغرفة النوم الجوهرة دايخة من نوم ورمت حالها ع السرير
سعد: ي بنت قومي غيري ملابسك بعدين نامي
الجوهرة: بس ساعة وقوم خليني انام
سعد نزل تحت وتركها نايمة استغرب وين اهله دور عليهم وشافهم في الغرفة جلسين يزينونه وكل واحد جايب هديه لها
سعد جالس: ها يعني تدرون انها فازت ب أفضل تصميم في السعودية واخدت المركز الأول و هـ الحفلة لها صح.
الكل: ايه
ام سعد: الا الجوهرة وينها فيها ما نبغاها تدري الا لما نخلص
سعد قام يصب له القهوة وشرب رشفة ورد ع امه: نايمة
ابو سعد: زين نوم العوافي بس نحتاج الساعة وحده ونخلص كل شيء رتبوا كل شيء
شامخ: جويج ما تمزح اذا اشتغلت ع الشيء اخلصت فيه
عادل وسيف فرحانين ب لـ هدايا اللي جابوهم حق الجوهرة
بعد ساعة جلست الجوهرة تتمغط ضغطت ع الأباجورة ضحكت ع نفسها نايمة بـ العباية قامت دخلت الحمام انتم بكرامة تتروش وغير ملابسها بفستان ناعمة تمكيجت مكياج ناعم ورفعت شعرها بـ أهمال اخذت جوالها من شنطة ونزلت تحت وينهم ذولا دقت ع العنود: هلا ي الدبة وينكم فيه
العنود: ي هلا فيك في الغرفة حبينا نغير مكانا كل في الصالة يلا تعالي
الجوهرة: طيب سكرت منها واتجهت للغرفة فتحت الباب انصدمت الانوار مطفيه
كلهم: مفاجأة
العنود فتح الانوار: وش رايك في المفاجأة حلوه صح
جويج ضحكت ما عرفت وش تقول لهم: مدري وش قالوا
عادل: لا تقولين شيء مبروك عليك الفوز وهذي هدية مني ومن سيف لك مده لها الهدية؛ و البوكس حقها كبير
سعد: وش هـ الهدية خليني اشوفها
عادل: لا تلمسها مو لك
جويج ع طول فتحتها شافت الة القهوة كبيرة ابتسمت: شكرا وباست راسهم فديتكم وانا اقول ليه منعتوني اشتري جديده اثريكم مخططين تشترون لي وحده
سعد بغيره: عندك مثلها
جويج: لا اختربت وهذي نوع جديد ويهبل بعد
العنود: وهذي هديتي لك مبروك وأحلى من فاز والله
جويج فتح هديه العنود: تجننن والله كأنك تدرين اني ابغاه من زمان الله يبارك حضنتها فديتك
سيف: ترى لسى ما خلصت مفاجأتنا لك
جويج دموع في عيونها: بعد وش بقى والله يكفي وجودكم جنبي
سعد بغيرة من سيف وعادل: هديه وحده كلكم فيها وتكفي بعد ماله داعي اكثر من هديه
سيف: سعد أنت مالك شغل كيفنا نبغى نجيب لها اكثر من هديه والتفت وابتسم لها شوفي سويت لك القلادة فيها صورت خالتي وعمي و صورتك وانتِ صغيره
سعد بحده: ي ولد احترمني انا اخوك الكبير
سيف بطنازه: إن شاء الله عمي
جويج ابتسمت: شكرا فديتك ي سيف اخذت البوكس الصغير منه وفتحتها واعجبتها القلادة اي عشان كذا اخذت صورت امي ابوي الله يرحمهم
سعد بغرور: هديتي أحلى منهم كلهم
ابو سعد: أنت من دخلت ويدك فاضيه وينها هديتك
سعد يطلع الورقة من جيبه: تفضلي ي حلوه
الجوهرة تأخذ الورقة منه و قراتها صرخت: واو جدا سويتها تكفى ما تمزح معي
سعد يبتسم ع فرحتها: أي جد ما امزح أنتِ كنتي بتفتحين فرع في الرياض انا فتح لك والمحل باسمك وبعد اي يوم تبغين تفتحينه قولي لي ع اول طيارة نروح هناك.
الجوهرة: شكرا
شامخ وابو سعد امها اعطوها ذهب وجالسوا يتقهون و يـ سالفون
الجوهرة تناظرهم تشوف الفرحة بعيونهم هذا اللي كنت تبغاه بس انهم يكونوا مستأنسين مبسوطين حتى لو كان هـ الشيء ع حسب نفسها هي تدري انها ظلمت نفسها برجوع لسعد لو غيرها تركته ولا فكرة فيه حتى بس انا ما بغى ازعل اهلي مني
.
.
.
جالسه ع الكنبة قريبه من السرير ريان واليوم تعبت بالحيل من كثر ماهي واقفه تناظر ريان وهو يسولف مع عمه مبسوط تحس بالقهر هو اخذ منها وهو طفل حتى انه ما لتفت لها الله يحرق قلبك ي زياد زي ما حرقت قلبي
زياد قام سال ريان: وش ودك اجيب لك من المطعم عاد المطعم اللي تحبه
أمل بجفاء ترد ع زياد: ما يصلح يأكل أي شيء توه صاحي من الغيوبة
ريان تذكر اللي صار له جلس يبكي أمل خافت قربت منه: وش فيك صار لك شيء يعورك شيء
ريان بخوف: يبه والله ما سويت لها شيء بس طلبت اندومي وهي ذبحتني يحس انه مرعوب
زياد كان بـ يقرب عند ريان بس أمل ما خلته حضنته وجلست تقرا عليه: خلاص اهد أصلا راحت السجن
زياد انقهر من تصرفاتها يعني كفرت لما عرفت بحبي لها بأمر: أمل قومي ارجع البيت تراك تعبانه وبالحيل ولا ناويه تموتين عيالي
أمل بحقد عليه لو بكيفها ما خلته يقرب منها كان ما تورط بهلـ عيال. بس هم عيالي انا بعد قامت باست راس ريان متجاهله كلام زياد: اشوفك بكره ي بطل توه بتمشي
زياد: اصبري انا بـوصلك التفت لريان برجع لك زين انتظرني لا تنام طلعوا وامل كلمت رائف بالواتس اب "انتبهي لريان"
انتبهت ع محادثة واتس اب من رقم غريب مكتوب فيه " شكرا حبي ع البيت اللي بعتيه عشاني معك الحب اغريب "
.
.
.
ستووب
همسة محب :

تفويض الأمر لله والتوكل عليه أعظم ما يقوي القلب ويثبته

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الجمعه إلى اللقاء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-20, 09:28 PM   #112

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



24



<صلوا ع محمد>







أمل ما اهتمت بالمحادثة يكذب عليك بس يبغاك تكلمينه لو يموت
زياد انتبه لـ أمل وقفت: يلا ي بنت خليني اوصلك و ارجع لـ ريان
أمل ما ردت عليه هـ الايام تستخدم معه اسلوب الصمت
اتجهوا السيارة اركبوا حرك مبتعد عن المشفى بعد ساعة وصل البيت أمل نزلت وسكرت الباب ودخلت البيت. زياد حرك
مبتعد عن البيت وصل المستشفى ركن السيارة ونزل ودخل المستشفى واتجه الغرفة لريان ابتسم لما شاف جالس: زين ما نمت جلس قريب منه تعال أنت الي متى ما تحترم امك
ريان برود: عادي أنا معها
زياد: لا مو عادي أنت ترفع صوتك عليه ترى انا قلت لك من قبل أنا اخذتك منها وهي تبكي عليك وتبغاك وترى دورت عليك ريان كل شي ولا تزعل أمل
ريان: ادري بس كذا قلبي شايل عليها ما علينا منها انت كيفك اشتقت لك بالحيل متى اطلع من المستشفى طفشت يناظر عمه بخبث إلى اي درجة تحبها ترى انا داري من زمان انك تحبها وعشان كذا قلت لك تزوجها
زياد ضحك: تشتاق لك الجنة توك صاحي تبي ترجع البيت لازم يسوون لك علاج طبيعي تنهد لو تطلب روحي فدوه لها اثريك مو هين يريان اسمع في شي بقول لك اياه ترى أمل تدرين انك ولدها في احترامها سامع
ريان تنهد بضيق كل شوي أمل أمل ي اخي من تزوجها وهي ما خذها عقله الله يعين بس : يبه راحم حالك اللي ما يبك لا تبيه
زياد: أقول ريان هذي أمك ولا تتكلم عنها كذا وانت تدري أني ما رضى عليها
ريان سكت بعد كلام عمه يناظره الله يعينك يبه حب من طرف واحد توي ينتبه ع كلام ابوه متى درات
.
أمل تفكر يمكن يكون صدق سوتها جدتي بس انا ما اذكر انه عندي بيت أو ورثه من اهلي لازم اتأكد وش أسوى معهم انا مو كافي علي هلـ زياد يارب حس بضيقة حسبي الله ونعم الوكيل
وهي تدخل الصالة شافت ام إياد: هلا يمه
أم إياد: هلا فيك يمه زين انك رجعتي لازم ترتاحين بشريني عن ريان عساه طيب
أمل جلست ع كنبه بتعب: الحمد لله ودي جلست عنده بس تعرفين صارت ثقيلة بقى اسبوعين ودخل الثامن
أم إياد: الله يسهل عليك اي ي بنتي اهتمي بحالك روحي ارتاحي الأيام تركض الله يهون عليك
أمل قامت وهي تمشي بشويش تنهدت كيف أنه حياتها تغير بالحيل ما توقعت بيوم من الايام تصير زوجه زياد هي تدري انه معها كويس بسخرية بسبب حبه لي بس انا ما احبه ولا راح
مسكين ي زياد لازم يشوف طريقة يتزوج راح أقنعه في بنات كثير وراح يوفقون عليه مو مشكله اذا كأنه اعرج اهم شيء عقله السليم ليه انا ما اخطب له و احطه قدام الأمر والواقع كذا بـ ينجبر يتزوج غصبن عنه بس بعد حرام اخاف يفشلني ويحرجني عند اللي اخطب منهم مدري لازم افكر انا ملك لـ إياد وبس

.
.
.
جالست من النوم تحس بنشاط عجيبة اي كذا الواحد يقدر ينام هو مرتاح نزلت من السرير بشويش حطت يدها ع بطنها ها حبيبي كيف أصبحت اليوم ابتسمت لأنه تحرك الله يحفظك لي
تأففت وهي تسمع صوت هايف يالله صباح الخير وش عنده هـ المزعج ناظرت الغرفة ما اهتمت لصوت ينبح الي بكرا يبغاها لها تغير اشوف لي يوم وغيرها من وإلى؛ لحظة ليه تغيرينها يمكن ما تجلسين هنا الى الابد يمكن بعد انتقامي منه اتركه هـ الفكرة تدور في راسي انا ما حبيته ولا راح احبه الحقد مالي قلبي اخذت نفس استعدي اليوم انتقامك راح يكون غير هههههه طلعت اتجهت له ودخلت الغرفة اللي هو فيه شافته جالس ع الارض: نعم وش عندك تصرخ تراك ازعجتني
هايف بـ انزعاج و رجوله تألمه: نادي سائق يجي يحطني في الكرسي ورجولي تألمني وانتِ سبب ابغى اروح المستشفى
نجلا بسخرية: جعلك الموت ما تهمني ماله داعي مستشفى خيس هنا توها بتطلع من الغرفة الا التفتت له استعد مو بس رجولك راح تألمك راح تشوف شيء ما تتوقع مني واذا تتألم او يصير فيك شيء لا تزعل مني هذا ما جنت يدك ي الحبيب
هايف يحس بالحسرة والقهر انا يصير فيني كذا و وسبب مين زوجتي ليتني طلقتها و فتكيت منها ما صار اللي صار ولا ضريتها وضرتني بس انا استأهل اللي جاني منها بس انا بعد مو ساكت لها يناظرها بحقد: تحسبين بساكت لك صبرك علي
نجلا تضحك بجنون: فيك حيل تهدد بعد مسكين حتى لو كنت تمشي راح سوي فيك اللي سويته فيني أنت شيطان وانا تعلمت منك وصرت شيطانه مثلك ههههههههههههههههه
هايف يناظرها هذي صدق مجنونه كيف خلوها تطلع من المستشفى وعقلها للحين مو معها
نجلا طلعت من الغرفة خليت يهوجس مع نفسه ههههه أدري يحسب اني مجنونه او فقدت عقلي لسى ما شفت شي مني انتظر انت بس اتجهت الغرفة نومها كنت بـ تروح للحمام انتم بكرامة لـ انس دق عليها كنت بترد الا سكر رسلت له واتس اب "هلا بسندي أمرني"
أنس "هلا فيك زود حبيت اطمن عليتس وشوف وش اخبارتس اي اليوم بمرك وجيب القطوة كادي منتظرتها صح ههههه"
.
.
.

راح الشركة وعقله مشغول ليه أمل ما تحب مثل ما يحبها بجنون اللي سواه عشان يوصل لها ما يغتفر يدري رجع راس وراء يفكر كيف هي دخلت حياتهم وتغير كل شي يذكر أنه كرها وحقد عليها بسبب إنه اخوه ابتعد عنه تحول هـ الكره الي احب
غمض بعيونه ورجع بذاكراته وراء
جالس في الصالة معه الكتاب يدرس حلم يصير محامي مشهور
إياد دخل وهو مبتسم جلس جنب اخوه: هلا بعضيدي
زياد مندمج بالكتاب موحول اخوه
إياد: هيه ي دافور تأكل الكتاب اكل
زياد: ي هلا وش تبي مني
إياد ابتسم: ي اخوي حتى لو اختلفنا يعني خلاص اكرهك لا انا حبيت اساعد هـ البنت طفله برئيه مالها أي ذنب الا انه جدتها تكرها وتبغى ترميها ع اي احد يجي يتزوجها حتى لو كان شايب
زياد: انا وش علي منك نصحتك لا تدخل نفسك بمشاكل أنت بغن عنها طيبتك هذي مدري وين بـ توديك
إياد: الحين ما ينفع أترجع زوجي بعد كم يوم و هـ البنت بحمايتي إلى أن اموت
زياد سكت مارد ع اخوه انا وش دخلني في يتزوج اللي يبيها انا بس خايف عليه من المشاكل فعلا بعد مرور كم يوم أمل دخلت بيتنا وانا من اشوفها اتهوش معها
حقدت عليها هي سبب خلت أخوي يبتعد عني كل الوقت معها ما صارنا نطلع مع بعض مره كانت بطلع برا البيت
سمعت أمي تقول لها
ام إياد تبتسم لها: حبيبتي أموله أنتِ بعدك صغيره ما دخلت 16 ماله داعي العباية تلبسينها في البيت ا فصخيها ما في احد غريب زياد مثل اخوك
أمل ببراءة: طيب خلاص بـ افصخها مو حرام صح
ام إياد ابتسمت لـ براءتها: لا حبيبتي مو حرام وزياد توه بزر
زياد انصدم وش اللي تقولين يمه ما يجوز حتى لو كانت صغيرة انا برز انا عمري 22 مو برز طلع وهو منقهر من طلب أمه تشوفه برز مو الرجال الحمو الموت يمه؛ فعلا صاير يشوفها بدون عباية جالس في الصالة تسولف وتضحك مع أمه ابوه انصدم
من جمالها وبراءتها صار يتهوش معها ع اتفه الأسباب.
وهو جالس مع نفسه يكلم حاله: وش اللي جاك ي زياد لا يكون حبيتها لالا وش اللي تقول انت هذي زوجة اخوك تذكر هـ الشيء
صار يردد ع نفسه ع هـ الكلام زوجة اخوي محرم علي حتى لو كنت احبها
يذكر مره كان نزل من الدرج شاف إياد وأمل ماسكته من يده وتضحك معه يحس شوي ويموت هي لـ غيره من هـ الشخص اخوه هي مو مالك له ولا يحلم يوصل لها لأنها لـ اخوه اخذ نفس غمض عيونه لازم يغض البصر
إياد: واخيرا طلعت من الغرفة صارت أشك انك صرت متوحد من كثر ما انت حابس نفسك في الغرفة
زياد برود: وش دخلك أنت جالس فوق راسك شافهم مجهزين أغراض وين بـ تروحون؟ جاء في بالي بـ يطلعون من البيت الحين كيف يشوفها هو مصبر نفسه ع شوفتها بس قدام
إياد رد عليه: بـ نروح نتمشى تجي معنا حتى امي ابوي بـ يطلعون معنا تعال انت
زياد انتبه ع كلام اخوه وهو يناظر أمل بحقد: لا ما بغى تكفي عليك هـ الدبة اللي اسمها أمل.
أمل تقهر زياد ما تدري انها جالسه تحرقه اكثر بدلع: إياد شوف اخوك كل ما يشوفني يتهوش معي
إياد يضحك وما يدري بنيات اخوه: هههههههه أنتِ وياه قطو وفار ترى اخوي يحبك مثل اخته راح يجي يوم تشوفين كيف بوقف معك وقفت الأخ
زياد صحى من هـ الذكرى وهو يبكي كيف انه اخوه يثق فيه ثقه عمياء هو خائن له بس قلبي مو بيدي
انا اذكر طلبت من خويي طلال يدور لنا دوره عشان انحاش من البيت ما بغي اشوفها راح انجرف معها يذكر مره دخل غرفة إياد وأمل وهم مو موجودين وسرقة قلادتها اللي دايم تلبسها ويذكر بعد انه حط الكاميرة عليها واخذ لها صور وهي ما تدري عشان يصبر حالة بالصورة يمكن يجي يوم ينساها يكون حبه لها نزوى بس طلع صدق عاشق لها بحد جنون لو تطلب عيونه راح يعطيه اياه انا عاشق محد يلومني


.
.
.
جالسه تلف ورق عنب مستأنسه بالحيل طلبت من عمها يفتح المحل عنها ويوظف عيال عمها سعود في المحل واليوم بدت تسوي ورق عنب لازم تربح وتكسب زبائن اكثر ابتسمت بخبث سمت المحل ع اسم امها عشان يحسبون انه محلها الجديد وبكذا امها تخسر ههههههههههه تفكر كيف تنتقم منها وبس
عبد الرحمن جالس معها في صالة ويشوف تلفزيون ويفكر بحياته لازم ما يسكت لها مو اهي تمشيه ع كيفها هو بس خلها تأخذ راحتها بس الأخت عجبها الوضع اخذ نفس وتكلم: اسمعي نور
نور التفتت له وهي تصف الورق في صينيه: نعم وش تبغى مني
عبد الرحمن يناظره وبتحدي تكلم: انا ابغى ولد ولك ثلاث ايام بس تفكرين فيها والله ثم والله وهذا انا خلفت اذا ما جيتي برضك تعرفين وش اسوي
نور انصدمت هي نست هـ السالفة كلها ما فكرت انه يفكر فيها كزوجها تأخذ نفس تحاول تهدي الوضع: شوف أنت تدري ليش تزوجتك فماله داعي تطلب مني شيء اصلا انا رفضته دور لك ع عروس احسن مني
عبد الرحمن رمى ريموت تلفزيون قرب منها بعصبيه: هذا انا حذرتك لك بس ثلاث ايام يكون برضاك افضل وصبرت عليك بما فيه الكفاية
نور تشيل صينيه الورق عنب تحس بالخوف ما حسبت لهـ الشيء
عبد الرحمن يكمل على كلامه بصوت عالي يتكلم: وع فكره اذا ابغى اتزوج بتزوج ولا فكرت فيك أصلا
مهيرة جات من غرفتها وهي تسمع صوت عبد الرحمن مرتفع وش صاير دخلت الصالة وشفتهم يتهوشون: وش فيكم ي حافظ وليه أصواتكم عالية
عبد الرحمن يتنهد: بنت ولدك رافضه تجيب لي عيال وجالس تناقش معها في هـ الموضوع تقولي روح تزوج
مهيرة انصدمت: وانا اقول وش فيها ليكون تبلعين في هـ الحبوب




عبد الرحمن يناظر نور اللي ساكته وقهرته بسكوتها: لا ي جده أنا بالغرفة وهي بالغرفة وترى من تزوجنا وهذي شروط بنتك
مهيرة حطت يدها ع راسها: الله اكبر عليك ما تخافين ربك تراك ملعونة اذا ما تدرين
نور بقهر لانه قال لجدتها: يروح يتزوج مين ماسكه انا ما بغاه ي اخي حسوا فيني مو كل شيء بالإجبار اخذت صينته الورق العنب واتجهت للمطبخ
مهيرة جلست ع كراسي: هـ البنت قوية بأس التفتت لعبد الرحمن وانت بعد سبب اللي ساكت لها للحين ما عليك منها أنت زوجها من الحين لا تنام في الغرفة بحالك نام معها ولا عليك منها
عبد الرحمن هو يقدر يسوي هـ الشيء بس هو يبغاها عن القناعة ما ستفاد شيء وحتى جدته ما قالت لها شيء خلينا بس اصبر ثلاث ايام ويحلها ربي
نور ما تدري وش تسوي هي ما تبغى ولا فكرة اصلا انها تكون أسرة واطفال هـ الشي مزعج بنسبه لها هو وافق ع شروطي وش اللي غير اللي غير انه كأني يجريني في كلامي لما كنت اطعنه في شرفه ام الحين خلاص عرفت أنه الرجال ما راح يصبر اكثر من كذا يمه لالا لازم أقنعه او اخليه يتزوج غيري اي هذا الحل ابتسمت ان شاء الله يوافق ي خبله توك من شوي قلتي له روح دور لك ع عروس شب فيك صدق انك خبله واصلا بس تعدي ثلاث ايام ما راح يسألك وفقتِ برضك ولا غصب ياربي كن معي
.
.
.
راكان بعد السنابة امس جات له الرسالة ع الواتس اب وقال انه يبغى يشوفه في أقرب وقت راكان رد عليه مين انت قال انا اخو نيشان ارجوك ابغى اشوفه ركان صدقه وقال لازم يشوف هـ الرجال ويشوف كان يكذب ولالا وصل المكان اللي قال بـ يقابله فيه راكان دق عليه بعد ما وصل الموقع: هلا ي اخوي وينك فيه
حازم: تعال ادخل دخل المطعم اول ما تدخل راح تعرفني ع طول سكر منه
راكان استغرب كيف اعرف ولا بعد سكر الجوال غريب هـ الرجال يمكن يبغى يسوي معي مقلب والله اذبحه دخل المطعم وجلس يناظر في الناس التفت لوحد يأشر عليه انصدم هذا نيشان قرب منه بعصبيه: نيشانوه تبغى تسوي فيني مقلب وربي ما راح أرحمك صح اني حليم لـ ابعد درجة بس اذا عصبت ما عرفك
حازم ضحك: ي اخ راكان اهد انا مو نيشان وقلت لك بـ تعرفني ع طول معك حازم اخو نيار اسمه كذا واي انا اخوه تؤام
راكان بـ احراج: اسف والله انك كوبي بست ما في شيء يفرق بينكم الا اللي يعرفكم عدل حتى صوت
حازم: تفضل أجلس وخليني اقول لك وش مشكلتي وان شاء الله تحلها لي
راكان جلس اهو مو مصدق انه قدامه اخو نيشان ولا بعد تؤام: قول لي اسمعك
حازم: صارت له مشكله مع الاهل وطلع من البيت وهو عمره 19 وانا من ذاك اليوم ادور عليه انا مالي اي ذنب بالي صار وهو ما يبغاني اشوفه ولا اعرف مكانه عشان اهلي ما يوصلون له عن طريقي
راكان تضايق ع حازم مسكين هو يدور عليه وتبن ما يبغى يشوفه: جيت عندي وابشر بعزك؛ يلا قوم معي الحين اوديك له
حازم ابتسم: مشكور تصدق كأنه ربي ارسلك لي عشان توصلني حق اخوي
راكان: الحمد لله اني أكون عونك لك يلا خليني نروح له اسمع انا بكلمه بدون لا أقول له انك معي اذا عرف يمكن يغير مكانه بعد
حازم وركان قام من مكانهم وطلعوا من المطعم راكان: تعال معي بسيارة
وركبوا السيارة راكان
راكان: اسمع إذا كان بينك وبين اخوك مشاكل ناوي تتهاوش معه رجع من محل ما جيت كل شي الا صديقي
حازم ابتسم: لا تخاف انا جاي مشتاق له حدي ما تدري وش كثر فرحت لما شفت السناب حقك الحمد لله
راكان سكت بعد ساعه ونص وصلوا معرض السيارات بعد ما هايف صار له الحادث صار يمسك هو ونيشان :يلا انزل
نزلوا دخلوا المعرض
راكان يسأل الموظف: نيشان موجود في المكتب
حازم نقهر: اسمه نيار
راكان التفت له بدون اهتمام: اللي هو حنا نعرف باسم نيشان
الموظف: ايه موجود من مساعه ينتظرك
.
نيشان جالس ع مكتب يحس جسمه تعبان قام لازم يريح شوي هو غبي ما سمع كلام عمته انسدح ع كنبه يريح
متى يجي راكان عشان ارجع البيت انا هلكت نفسي بشغل الشركة والمعرض الله يعين بس جلس يكح شكله انفلونزا في طريق في هـ اللحظة انفتح الباب نيشان: ما بغيت تجي يلا استلم الشغل انا برجع البيت
راكان انصدم ليه منسدح: وش فيك تعبان
نيشان اعتدل في جلسته: شويت تعب بروح البيت اريح وان شاء الله اصير بخير سوى مساج لراسه ورفع راسه انصدم بوجود اخوه بعصبيه هذا وش جاب هنا أنت سبب ما قلت لك امسح صور مين سمح لك اصلا تصورني وخروا عن الباب ما بغي اشوف احد مشى كم خطوه صار يترنح طح واغمى عليه
راكان خاف ع نيشان: بسرعه تكفى ساعدني خلينا نوديه المستشفى الغبي حرارته مرتفعة يداوم
حازم توتر اكثر خاف يصير فيه شيء هو سبب ما تكلم ولا بحرف ساعد راكان شالوه وحطوه في السيارة وركبوا تحرك راكان متجه المستشفى اسعفوه
حازم: ترى نيار يكره المستشفيات يمكن يقتلنا اذا جلس
راكان: اقول بس اخوك هذا عنيد واللي في رأسه يسوي بس مو علي انا بدخل وشوف وصار معه دخل الغرفة شافه يحول ينزع مغذيه
نيشان بعصبيه: انت يزفت ليش جايبني هنا وليش تجيب اخوي معك
راكان: أنت روق الحين ولا تزعل عمرك واسمعي نصيحة مني لا تهرب واجه مشاكلك مع اهلك
.
.
.
امس ما قدرت تنام من كثر ماهي تفكر بالموضوع وش اللي صار هل هو صادق لالا لازم اتأكد من عمتي شيخة ي خوفي يكون صادق وربي ما راح ارحم جدتي دقت ع عمتها وهي متوترة
ردت عليها وهي تراحب فيها: هلا بنت الغالي وشلونك و انا عمتك عساك طيبه
أمل: الحمد لله انتِ كيفك بشريني عنك عساك زينه
شيخة: طيبه دامك طيبه والله اني ولهانه عليك بس المسافة بعيدة. انتِ من تركتي الدمام نسيتي عمتك.
أمل ب احراج لانه انشغلت بالحيل الي درجه نست تسأل عن احوالها يوم بغت حاجتها دقت عليها: اسفه ي عمه منك العذر والسموحة سامحيني وانتِ تعرفين ليه ابتعدت
شيخة: مسموحه ما عاتبتك الا من غلاك
أمل ابتسم تحبها بالحيل: تسلمين ي عمتي الا بسألك انا كان عندي ورثة من امي ولا ابوي
شيخة انصدمت من سؤالها: ع ما اعتقد ايه وقلت لهم بعد يعطونك اياهم عسى اخذتيهم ان شاء الله
أمل مقهورة: لا يعني كان عندي بيت وانا مدري ليه ما جيتي وقلتي لي
شيخة: والله اني قلت لهن يعطونك اياهم وامي قالت لي انا مو ظالمتها بعطيها حقها والبيت من امك
أمل بحقد: وصدقتيها عذريني ي عمه أمك مريضه وحقوده اي شيء لـ أمل لها اهي مستحيل ترجعه لي انا بجي عندكم قريب سكرت منها وهي مقهورة جلست ع الارض تبكي حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منها وش تبغى مني أكثر حياتي واهدمتها جعل ربي يحرمها السعادة قامت لازم تروح لها وتوقفها عند حدها اتجهت المكتب زياد هـ الوقت يشتغل ع القضايا مسحت دموعها ما تبغى يشفق عليها طقت الباب
.
.
زياد جالس يفكر في هـ القضية يحسها مشربكة بالحيل ولازم يقرأ ملف هـ القضية بتركيز ترك الملف يحس عقله مشوش مو قادر يركز في اي شي وسبب أمل يلت تحبني مثل ما احبها حت أني احبها اكثر من نفسي لو بكيف ما حبتها بس قلبي مو بيدي يعني ما قدرت اغير مشاعره اتجهي انتبه ع طق الباب: تفضل
أمل فتحت الباب: ممكن من وقتك شوي
زياد ابتسم لها: وقتي كله لك أنتِ تامريني
أمل برود: بسألك لو وقعت ع اورق بدون لا أقراهم
زياد بـ استغرب: وش هـ الورق اللي وقعتي عليهن
أمل بحسرة: وقعت ع اوراق الورث من غبائي وقعت بدون لا قرأ وعمتي من شوي أكدت لي انه لي بيت من امي بحقد وجدتي باعت بسبب توقعي ع تنازل
زياد: المفروض قريتي الورق والقانون لا يحمي المغفلين في حل واحد بس اذا حلفوا لك وقالوا انهم خلوك توقعين غصب
أمل قامت تكلم وهي مقهورة: حسبي الله ونعم والوكيل ما راح يحلفون وراح يكذبون
زياد: اهدي ولا تعصبي حلالي كله لك ولا تزعلين عمرك
أمل بحده: وش ابغى في حلالك انا قوم الحين توديني لهم
زياد: طيب هدي حالك لا تولدين علينا ضحك.
أمل تناظره بـ استخفاف يعني انا مو رايقه لك وانت جالس تنكت لي
.
.
.
جالسة تأكل وبشهية وهايف يناظرها ما كلفت ع نفسها تعطيه يأكل تشرب رشفة من العصير نادت ع ساندي
ساندي جات تركض: يس مدام.
نجلا تضحك هي خلته يجي هنا عشان تقهره وهي تأكل: شكرا لتس ع الاكل لذيذ
ساندي ابتسمت ورجعت مكانها
هايف ميت جوع من أمس ما حطت في بطنه شيء: ي بنت الناس حطي لي أكل بموت من الجوع حرام عليك حسي فيني
نجلا رمت معلقة في الصحن وقامت له مسكته من وجه تغرز اظافرها بقوة و شمخته: وش تقول ي زفت قدامك كل شيء تبيه طلبه بحالك انا مو خادمه لك
هايف بعد يدها عنه : وخري يدك ترى قلت لك انا مو عاجز عنك وقدر ارجع اضربك
نجلا بحقد بعدت يدها اللي كله دم من خد هايف :شيء طبيعي أنك تمد يدك تضربني لأنك تنطقها بالقرف مو الرجال
هايف بعصبيه: الرجال وغصب عنك ي زفت انا ابي اعرف ليه رجعتي لي طلبي طلاق مني وريحي حالك
نجلا ضحكت بسخرية و بطنازه: وش اسوي من حب لك وع هذا اللي ناقص احب واحد مثلك تحلم تحصل ع حبي
كانت بتدخل غرفتها تذكرت كادي القطوه ههههههههه بخبث اتجهت المطبخ: ساندي حطي اكل لهايف
فعلا حطت ساندي الاكل قدام هايف وهايف استغرب وش ناويه تسوي الحين
نجلا دخلت الغرفة وجات وراءها القطه اللي كانت تخرعها :يلا كادي روحي اكلي مع هايف
هايف رفع المعلقة يأكل انصدم من القطه اسوده اللي جات وجلست فوق طاوله تأكل من اكله التفت لـ نجلا شافها تضحك حتى قطتي تمردت علي
نجلا ميته ضحك: هذا قدرك أنت حيوان يلا عليك بألف عافيه ي ابو تيم بدلع قالتها
هايف رمي الاكل ع الارض والقطه خافت منه و انحاشت ما يدري وش راح يسوي معها ما يبغى يضرها او يضربها عشان ولده اللي في بطنها خلاص بس اتعالج راح افكر أني افصل عنها هذا أفضل حل لنا
نجلا دخلت الغرفة تنهدت براحه اي كذا لسى ي حلو ما شفت شي دخلت الفرش لازم تريح نفسها عشان ولدي حبيبي. تناظر السقف تفكر لو هايف قال لـ ابوها عن سوالفها وش راح يسوي اكيد بـ يقوم علي أنتِ ريحي حالك الحين





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-20, 09:30 PM   #113

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




جالس برا يدخن يحس أعصابه تفور من كثر ما هو منقهر انه جويج خلت سامي يرجع اشغل معها وش تبغى فيه يروح ويجي هو يبغى يمتلكها له ويتحكم فيها ع كيفه بس مو قادر يوصل لهـ مرحلة يعني ما حست فيني اني احبها مجنون فيها بس هي غبيه انت اهد الحين ولا تدخل لها وانت معصب هي قالت لك فرصه اخيره واذا ضيعت هـ الفرصة ما عاد ترجع لك اخذ نفس يهدي حاله اخذ جواله من جيبه وجلس يشوف المها وخالد اشتاق لهم يليت تكون حامل انا مستغرب ليه تأخرت في الحمل يمكن للحين هي مو واثقه فيني انا ملومها اللي سويتها فيها مو اشوي انا ندمان على اللي سويت انا فعلا ما كنت احبها وكنت احسها عدوها لي وكنت اظن انها تغار من المها وهي فرقت بينا بس طلعت ما تدري عني ولا فكرت فيني أصلا تخيل بس مجرد تخيل الجوهرة تكون لغيرك لالا لا تفكر كذا هي لك انا تعبت ودي املك قلبها رمى سجاره ودعسها وتأكد انها انطفت دخل داخل اتجه الغرفة النوم وع الحمام مباشره اخذ شاور سريع لبس بلوزة وبنطلون يدري انه الجوهرة ما تحب ريحة الدخان اخذ عطر من التسريحة وتعطر الي ان قال بس رسل له عادل وسيف يذكرونه بهدية العنود مناسبه زواج :اوف نسيت زين ذكروني بشوف الجوهرة يمكن ما شرت طلع من الغرفة وينها هذي توه بـ ينزل غير طريقه الى الصالة شافها جالسه في الصالة اللي فوق و تصمم ع الايباد
جلس قريب منها: سلام
الجوهرة انتبهت له بس تكمل اللي في يدها: سلام عليكم
سعد: اسمعي ممكن شوي بكلمك اتركي اللي في يدك
الجوهرة تركت الايباد: ها وش تبي
سعد: شريتي للعنود هديه بمناسبه زواجها اذا لا بكون معك في الهدية
الجوهرة: لا ما شربت و بشتري لها بحالي اسفه أنت اشتري لها بحالك
سعد: مالت عليك المفروض نكون مع بعض بروح ل شامخ احسن لي
الجوهرة ما اهتمت في كلامه وكملت رسم تصميمها الجديد
سعد دق ع شامخ: هلا تعال بسألك شريت حق عنيد هديه زين بس انا مو عارف وش أهديها
شامخ: طيب قول لـجويج يمكن تساعد
سعد ضحك: تقول ما تبغى تساعدنا وبـ تشتري لها بحالها
شامخ: حط الجوال السبيكر خلني اكلمها
سعد حطه ع السبيكر: هلا جويج كيفك بسألك العنود وش تبيه؛ في شي محدد تتمناه نشتري لها
الجوهرة: ي هلا انت كيفك انا طيبه والله ودي اقول لكم بس انا بشتري لها
شامخ: ي الدبة انا عمك المفروض تقولين لي انقلعي عني
سعد سكر السبيكر وكمل عليه شامخ: وانت ي ثور اختك ما تعرف وش تبغى
سعد: وش درأني انا وش تحب بس اللي اعرفه انها تحب تقص شعرها وتغير جوالاتها والحين عندها جوال جديد اقول بس نشتري له أي شي
شامخ :بفكر وقولك يلا سلام سكر منه
الجوهرة ودها تعرف وش اختاروا هديه: وش قررتوا تعطونها
سعد يطقطق بجوال: مالك داخل
الجوهرة انقهرت علموك تطنش ي البزر ههههه لازم اعرف وش هديتهم ل العنود ارسلت لشامخ "وش هديتكم العنود"
شامخ "الحين تجين تبغين تعرفين مالك داخل يلا مناك"
الجوهرة انقهرت منهم "مالت عليك وعلى ولد اخوك"
.
.
قام من الفراش يبغى يطلع مو ع كيفهم يخلونه هنا لو يجلس بس ساعات يمرض زياده توه بـ يطلع الا الممرض دخل عليه وراه راكان وحازم
الممرض: ارجع السرير الي ان تخلص المغذية وتراك تعبان وحرارتك مرتفعة
نيشان بعصبيه: مالك شغل فيني وخلني اطلع انا مو تعبان انتم تخلون الواحد يصير تعبان غصب
راكان: لا ترد عليه تراه يهلوس من الحرارة راكان رجعه غصب السرير وحطوا عليه مغذيه الثانية
حازم ميت ضحك عليهم
نيشان يحس انه مشتاق له يناظر راكان
راكان قام لازم يخليهم لحالهن: اسمعي ي بو
حازم: أبو حاتم
راكان: ونعم اسمع ي بو حاتم انتبه حق القرد حقنا لا يسوي شيء انا بروح المعرض لازم كون موجود هناك
طلع راكان وقاعدوا ساكتين ما تكلموا
نيشان شكله الأخ مطول: وش تبغى جايني
حازم بحزن: ما اشتقت لي تدري انه امي اشتاق لك من طلعت وهي تبكي عليك
يضحك نيشان بسخريه: اسكت واللي يرحم والدينك راسي مصدع ولا تزيد صداع علي قال شنو قال مشتاقه واضح بالحيل لو تحبني ما سوت اللي سوته فيني اي ام انت تتكلم عنها
حازم يحاول يهدي: طيب انت أنسى كل اللي صار انا اعطيك كل حلالي لو تبغى
نيشان: مشكور ما بغى منك شيء أصلا ما فكرت في حلال
حازم سكت عارف اخوه اذا حقد ما يسامح بسهوله اللي سوت امي مو شوي ادري صعب هـ الشي وخاصه انه كان طفل
.
.
بعد مرور ثلاث ايام
عبد الرحمن نقل الغرفة اللي تنام فيها نور وعارف انه الكلام اللي قال لها ما راح تنفذه و جاها بالطيب ما نفع معها
مدري ليه تكره كذا هو وش سوى لها بس هي قالت إنها ما تبغى تتزوج بس بعد تكرهني جالس يناظرها أمس تناقش معها وقدر عليها بكلام الحلو وشرح لها انه اللي جالسه تسويه غلط وخاصه اللي تغضب زوجها زين راضت انتبه لها انه صاحت غمض عيونه كأنه نايم
نور جالست من النوم تحاول تمغط التفتت الجهة الثانية شافت عبدالرحمن نايم جنبها تذكرت اللي، صار امس وهي منزعجه ما تبغى زواج بكبره ليتها ما وافقت ورفضته مثل اللي خطبوها قبل ونزلت من ع السرير لازم تسوي الفطور لجدتها مدري وش فيني تعبانه أدخلت الحمام تروشت ع السريع البست ملابس مريحه طلعت من الغرفة سوت الفطور ع سريع لانه تحس مو قادره تصلب طولها تبغي تبكي ما تحب هـ التغير اللي صار لها هي سبب في دمار نفسيتها خلصت الفطور حطت ع الطاولة قريب من جدتها ونسدحت ع رجول جدتها وحضنتها: يمه انا تعبانه بالحيل
مهيرة حطت يدها ع راسها شافت حرارتها مرتفعة: يمه وش جاك قومي اودك مستشفى
نور تهز راسها بالرفض: لا يمه خليني في حضنك بس
مهيرة خايفة عليها العرق يتصبب منها :وش ما كلها انتِ أمس
نور ما ردت ع جدتها من تعب تبغى تنام وترتاح وتجلس تشوف كل اللي صار حلم
في هـ اللحظة طلع عبد الرحمن من الغرفة تأخر ع دوام الحين بـ تبدأ الحصه الأولى وهو طالع مر الصالة
مهيرة شافته: تعال يمه الله جابك شوفي بنتي وش جاها حرارتها مرتفعة
عبد الرحمن قرب من نور حط يده ع راسها بس نور بعدت يده عنها ي صبر الأرض عليك وحتى وانتِ تعبانه ما تبغين قربي مو ع كيفك: قومي اوديك معي المستشفى
نور يالله تتكلم: روح لدوامك ما عليك مني لو اموت زين
عبد الرحمن قام تركها هذي ما تستحق احد يخاف عليها التفت لمهيرة: يمه لا تخافين راح تخف الحين لازم امشي لـ دوام تأخرت بالحيل اعذريني يمه تحرك طالع من البيت مع انه قلبه ما يطوعه بس تستأهل اللي يجيها استغفر الله هذي زوجتي وان شاء الله
تصير ام عيالي راكب السيارة حرك مبتعد عن البيت وصل المدرسة ودخل اتجه المدير يعتذر ع تأخير وقع وهو طالع شاف واحد من المدرسين
المدرس استغرب تأخير عبد الرحمن هو من المعلمين المضبطين: غريب ي أ عبد الرحمن متأخر
عبد الرحمن بحراج: والله راحت علي نوم عن اذنك وراي حصة
المدرس ضحك ع احراج عبد الرحمن وفهم عليه: حتى انا عندي حصه اتركه بعد مرمى كلامه
اوف اول مره يصير معي كذا وتأخر ولا هذا وش دخل بعد تأخرت صار شيء يعني صدق ملقوف دخل الفصل سلم وبدأ يشرح
.
.
.
نجلا مع أهل هايف تغيرت معاملتها لهايف قدام اهل ما في مثلها يصعب عليها انه تمثل قدامهم بس وش تسوي هو اللي ظالمها وجننها خليه يستأهل اللي يجيه مني لو يعاود الزمن لوراء وترك كل شيء وراء ظهري تسان زين بس الحمد لله ع كل حال تنهدت ما تبغى احد يلاحظ عليها حزنها لازم تكون قوية وطيبه حنونه قدام اهله
حصه: واخيرا اجتمعت معك ي مرت ولدي ما شفتك الا مرة والحين الثانية
نجلا تتكلم مع أمه بصدق: لي شرف يمه أني اشوفتس وتشوفني
فيصل: والله أني عرفت اختار بس الشكوى لله ولدي ما قدرك
هايف بصدق وحقد: لا تخاف يبه تاخذ حقها بكامل مني
ابوه فهم عليه ابتسم: اي كذا خلاص ما عاد تزعلها من حقها تأخذ حقها منك انت ما شاء الله عليك ما بقى شيء ما سويته فيها وصلا واضح ان نجلا سامحتك صح وانا ابوك
نجلا ضحكت بسخرية محد حاس فيها غير هايف: أكيد يبه هايف زوجي حبيبي ابو ولدي سامحته ما يحتاج لها كلام
حصه: الا ع طاري جنين فيك ولد ولا بنت
نجلا ابتسمت لها بحب مدري ليه تذكرها بـ امها : لا فيني ولد
فيصل: الله يتمم عليك اكيد فيصل صح
نجلا بدلع تتكلم: قرارنا انا وحبيبي هايف نسميه تيم. تناظر هايف وتكلم نفسها ادري تسان ودك باسم فيصل بس انا نفسي باسم تيم من زمان واصلا حتى لو تبي ما راح اسمي غير تيم وع وش فيصل هذا اللي ناقص
حصه: اهم شيء انتم متفقين الله يسعدكم و يهنيكم يارب. و تقر عينكم بشوفته
نجلا وهايف: أمين
حصه. فيصل قاموا: يلا حنا بنمشي نشوفك ع خير
حصه باست جبين هايف: يمه دري بالك ع عمرك يلا سلامه ي عيال؛ نجلا بعد ما طلعوا من الشقة وسكروا الباب
نجلا تعبت اتجهت الغرفة ترتاح تراك هايف في الصالة تحس اليوم بذلت مجهود كبير وخاصه انها جالسه ساعتين ع الكرسي تعبت لازم ترتاح
هايف يصرخ بأعلى صوته: نجلا تعالي ابغى الحمام ما اقدر اصبر
نجلا طلعت من الغرفة: وبعدين معك ما تعرف تتصرف بالحالك بزر انت كافي اني اليوم تركتك بحالك ما جيت صوبك اوف نادت ع ساندي جات تركض لانه تخاف منها
هايف خاف تخلي الخادمة تودي الحمام: أنتِ غبيه تخلينا الخادمة توديني
نجلا طنشته تكلم الخادمة بإنجليزي: روحي نادي سايق
هايف طالع من الحمام انتم بكرامة طلب من سايق يوديه الغرفة اللي ينام فيها جالس يفكر وش سويت في دنيتك ي هايف عشان يصير معك كذا أنا حرمه تذلني لو احد يسمع قصتي ليضحك علي يقول أنت مجنون؛ أنزلت دموعه قهر جلس يبكي ع اللي سواها فيها هي جالسه ترد له صاع صاعين اخ ي قلبي مقهور منها مقهور من نفسي لو يرجع الزمان كان واقفت في وجه ابوها قلت له الله يستر ع بنتك ما بغاها بس ما ينفع الندم الحين





طلع من المستشفى مع اخوه هو صدق ما يكره اخوه بس بعد حقد عليه
نيشان التفت له: اسمع بروح بيت عمتي تجي معي حياك وع فكره بروح أزور جدتي
حازم استغرب: يعني انت ما كنت تزورها واكيد بتتشره علينا
نيشان بدون اهتمام: خلها تتشره الدنيا اشغلتنا عنها لا ما قط زرتها ما ذكرها الا وانا صغير مع ابوي بس
بعدها سكتوا وصل سايق عند البيت عمته نزلوا نيشان فتح الباب: يلا حياك الحين عمتك بـ تفرح بشوفتك
حازم منصدم انه عنده مفتاح بيت عمتها: أنت قريب منا ولا وصلنا لك.
نيشان يضحك بغرور: لازم تشغل مخك عدل
حازم دخل معه: من يومك وانت ذكي وشاطر مني
نيشان ما رد عليه ودخلوا داخل نيشان: يمه وينك
حازم انصدم عمتي امه كيف كذا وامي نساها من جد هذا
عمتهم طلعت من المطبخ مع أنمار اللي جالسه تحن ع امها تبغى تطلع تتمشى
انصدمت أنمار: يمه تشوفين اللي اشوف نيشان أثنين
نيشان ضحك: ي هبله تراك تشوفين اخوي التفت ل حازم وش فيك تعال أجلس
امنيه ابتسمت: ي هلا وغلا بحازم ما بغيت ترضى عليه ي نيشان
حازم قرب منها وبس راسها وجلس جنب اخوه وللحين مو مستوعب كيف اخوه نسى امه
نيشان: يمه شوفي خلاص انا قرارت وانتِ بعد ما تردين ولدك حبيبك
امينه: أنت تامر ي قلبي وش بغيت اذا سهل من عيوني اثنتين
نيشان: الحين البسي عبايتك نروح لـ امك
أمينه بحزن: خاف تطردني
نيشان: لا تخافين ولا شيء انا معك
أنمار استأنست: بروح معك اشوف هـ الجدة اللي ما غير تتكلمون عنها.
نيشان: اقول بس انتِ انثبري مكانك ما نبغى حمل زايد
أنمار: يلا مناك أصلا ما بغي اروح معك من زين روحه وياك؛ اروح اكلم عمي راكان احسن من ما قبل وجهك.
حازم اللي كان ساكت مات ضحك ع كلامها شكلها متعلق ب اخوه
نيشان برد عليها بأعلى صوته لانه صعدت فوق: أنت مالت عليك وع عمك راكان بس شاطرين لي في هـ السناب
.
.
.
جلست ع الكنبة بعد ما جهزت الغدا جسمها مكسر وش هـ التعب اللي جاها فجاه من جلست اليوم ما كلت شيء معدتي منسده ع الاكل من تزوجت وانا لاحظت اني ما صارت اكل مثل اول وش سالفة يارب ضحكت ع نفسها اول كانت تأكل بشره يمكن بسبب تغير حياتها عشان كذا صارت تأكل قليل هـ الحال ما اعجبها حتى وزنها نقص التفتت لجدته اللي تشوف اخبار: يمه ما تبين غدا
مهيرة: لا يمه بـ انتظر عبد الرحمن اذا رجع ناكل معه تعرفين انا ما احب اكل بحالي
نور: طيب يمه انا بريح شوي في غرفتي بعدين بقوم اجهز طالبات حق المحل عن اذانك
مهيرة: الله يعطيك العافية بعد ما دخلت نور غرفتها جدتها وش اللي جاها ليكون فيه عين باسم الله ع بنتي لالا يمكن انفلونزا
انتبهت مهيرة لـ جوالها اللي يرن ردت عليه: هلا يمه وش لونك عساك طيب
عبد الرحمن ابتسم لها: حي هـ الصوت والله الحمد لله طيب دامك طيبه يسأل عن نور واضح من صوته انه خايف عليها كيف حالها الحين
مهيرة: احسن من الصباح سوت الغداء ولفت هـ الورق العنب ودخلت الغرفة تنام وش مسوي لها انت خليتها اليوم هادئة بالحيل
عبد الرحمن يضحك: ما سويت شيء يمه اي جدتي دقيت عليك بس عشان اقول أني بتأخر عند مناوبة اليوم تغدي لا تنتظريني
مهيرة: لا ي ولدي بـ انتظرك حتى لو العصر اتغد تعرف مشتهي اكل بحالي
عبد الرحمن: طيب سكر من جدته وهو مستغرب ليه نور ما تأكل معها وش فيها بعد الله يعين بس ليكون زعلانه انا ما سويت شيء خطأ هذا حق من حقوقي ما دري متى تفهم هـ البنت
.
نور ع انه متعكر مزاجها بسبب تعب كل بسب قربه ي أخي يدور ع وحده غيري تحاول تروق ما فيه شي يستحق اني اضايق عمري عشان خليني اشوف اخبار المحل دقت ع عمها عبدالسلام رد عليها: ي هلا وشلونك بشريني عنك كيف عبدالرحمن معك
نور ابتسمت لعمها: طيبة دامك طيب الحمد لله كل شيء بخير الا بسألك كيف مردود المحل بشرني
عبد السلام: توي كنت بدق عليك واعطيك البشارة محلك عليه اقبال ولا بعد يطلبون الورق عنب حقك شسمه جبت داخل المحل وها تبين اعطي عيال عمك رواتبهم
نور: اي اعطهم ايه كله عادي دفعها الثانية ان شاء الله اخذ منها اجل خليك بحفظ الله ورعايته سكرت منه وهي مبسوطة بالحيل اخيرا راح اكسر راس امي ضحكت بخبث مسكينه الكل يحسب هـ المحل لها هههههههه ليه لاني كتبت نفس الاسم خخخخخخخخ نشوف وش تسوي بعد ما تعرض محلها ل الخسارة
.
.
.
واقف عند المرايا ترتب شعرها ابتسمت الحمد لله رجع طال رفعت ذيل الحصان اتجهت دولاب تغير ملابسها سكرت الباب تسحب الدخول اي احد غيرت ملابسها واقفت عند المرايا ابتسم يجنن عليها صايرة كيوت بالفستان طلعت من الغرفة حدها مروقه لازم تروق ع هايف كنت بتدخل الغرفة سمعته يطلب من اخوه يرتب شعره حلو حلو اتجهت الغرفة نوم بخطوات سريعة اخذت المكينة اتجهت له وفتحت الباب بقوة خلته يرتاع
هايف جالس ع كرسي التفت لها بحقد: أنتِ بعدين معك روحي المستشفى المجانين خليهن يعالجونك
نجلا تناظره بنظرات تخوف وتكلم بسخرية: لسى ي قلبي ما شفت شيء اي سمعت انك بترتب شعرك مالي داعي ترتبه
انا ارتبه لك وع صفر
هايف يصرخ عليها: ابعدي عني وش تبغين مني خلاص مو لازم تجلسين عندي راح اطلقك اذا تبين طلاق بس ولدي أخذه
نجلا وهي تلعب بالمكينة: حبيبي تسان عندك فرصة تعدل اللي كان بينا بس انت اخترت انك تعذبين والحين انا ارد لك صاع صاعين
قربت منه بس خاف يرفسها ويصير شي لجنينها اتجهت المطبخ وجابت حبل وربطت بقوة وجلست تلعب بشعره بالمكينة الحلاق وهو يصرخ: ي تبن ي الحيوانه وربي لو فيني حيل علمتك شغلك
نجلا بعد ما انتهت من شغالها جلست تضحك: نص محلق. نص لا تصدق تجننن هههه اخذت له صور وارسلتها ل انس
هايف يصرخ: فكيني ي مجنونه والله العظيم أشك انه عندك عقل
نجلا ميته ضحك ع شكله: لحظة في شيء بخليك تروق بالحيل اتجهت لاب توب وشغلته وشغلة الأصوات طرب صح يلا استأنس وانت تسمع هـ الاصوات اللي كنت تسمعني إياه
هايف يحس انه عاجز بالحيل ما يقدر يدفع عن نفسه وده يقوم ومسكها من يدها وقول لها ليه هـ الحقد خلاص انسى ضحك ع نفسة بسخرية انت ما كنت حاقد عليها ذوق اللي كانت تذوق منك غمض عيونه ما يبغاها تشوف انكساره او القهر اللي داخل قلبه لانه هو مفضوح من عيونه
.
.
.
وصلت بيت جدتها وهي ودها تصرخ بأعلى صوتها ليش أهلها كذا هي وش ذنبها عشان ما يحبونها وش ذنب اللي سوتها عشان يكرهونها كذا
زياد يلتفت لها لما شافها جالسه ما نزلت: يلا انزلي ولا هونت
أمل بحقد تناظره إلى درجه انه زياد خاف من نظراتها: اكيد بنزل اوريها شغلها
زياد: طيب اسمعي ترى عندي شغل هنا بمشي وبعدين ارجع لك
أمل: ايه لا تتأخر لأني مو مطولها عندهم نزلت ودخلت داخل البيت وشفتهم مجتمعين أمل ابتسمت بحقد: حلو كلكم مجتمعين الاولاد اللي كانوا جالسين بس شافوا حرمه دخلت عليهم قاموا يخلونها تاخذ راحتها طلعوا
ام محمد مستغربه: مين أنتِ
أمل بحقد: أكيد بتنسي بنت ولدك ي الحرامية أنتِ كيف ما تخافين من ربك
ام محمد: أنتِ ي نحيسه وش جابك لي
أمل: ليش تبيعين شيء مو ملك لك ي سروق خافي ربك رجل في الدنيا ورجل في القبر
عمها ابو أغريب: ي أمل كيف تكلمني امي كذا
أمل بالقهر العالم كله: أمك ما خلت احد يحترمها محد يلومني اللي سوت فيني مو شوي ولا بكل وقاحة تقوم تبيع البيت ع كيفها
ام محمد انصدمت مين قال لها هـ السالفة اذا محد تكلم فيها المفروض ما تدري بسالفة البيت الي موتها بعرف بعدين مين قال لها: ما عندي لك شيء ولا بعد جايه متهجمه علي
أمل بذكاء وكذبه وخلت جدتها ترجف: متأكدة ي وضحى ولد ولدك اعترف عليك والتسجيل راح اسلمه الشرطة
ام محمد بخوف وعصبيه حسبي الله عليك ي اغريب انا بعت البيت عشان تقوم ترمين لها؛ عرفت الحين مين قال لها : انقلعي لا بارك الله فيك ولا امك اللي ما عرفت تربيك
أمل: امي شرف منك من اللي خلفوك صبر يومين شرطه يسحبونك من ببيتك؛ حقي بطلعه من عيونك
طلعت بعد كلامها جلست برا تضغط ع نفسها وهي تعبانه
مسكت بطنها جلست ع الكرسي اللي برا مو قادره تتحمل الألم في هـ اللحظة دخلت امينه وعيال اخوها شفت البنت اللي جالس ع هـ الكرسي وشكلها تعبانه أمينه: بنتي فيك شيء وانتِ تقربين لـ وضحى
أمل بحده: تخسي هـ العجوز الحرامية تكون من اهلي ما أقول غير الله حسبي الله ونعم الوكيل جعلي اجي في عزاها ان شاء الله
أمينه ارتاعت: بسم الله عليها ليه تدعين عليها
أمل تعض ع شفتها من قوة الالم: ترى انا مو ناقصكم تركوني في الحالي
نيشان يجي بيرد عليها بس اخوه مسك يده: اترك البنت بحالها وش دخلنا فيها ما تشوفها حامل وبطنها كبير عشان كذا منفسه
نيشان بطنازه: اسكت ي طارق الحبيب
امينه : خلصتوا سوالف يلا خلونا ندخل دخلوا داخل وضحى وعيالها انصدموا :مين ذولا بعد
وضحى :المصائب تتحذف علي اليوم نشوف
ولدها يرد عليها: يمه ردي فلوس امل لها لا تدخلين نفسك في مشاكل أنتِ في غن عنها قام يلا ي اخواني قوم نروح المجلس ما تشوفون الحرمة واقفه
.
.
.

ستوب


همسة محب:

إنَّ اللهَ يُحِبُّ العبدَ اللحوح
قالت عائشة رضي الله عنها
"ذات يوم دعا النبي ﷺ ثم دعا، ثم دعا".


ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم السبت إلى اللقاء





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-07-20, 10:54 PM   #114

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





25









أمينه تبكي من الفرحة لما شافت اخونها: لا تطلعون انا اختكم امينه شالت نقاب اشتقت لكم
اخوانها قاموا سلموا عليها وفرحوا بشوفتها أبو اغريب: ما بغينا نشوفك طولتي علينا مره
أمينه تبكي تبوس راس اخوها: والله هـ الشيء مو بيدي امي حلفت علي ما طب بيتها
وضحى بحقد: أي انا قلت لها ما بغى اشوفها وش جابك مو انا قلت لك ما بغى اشوف وجهك بعد اللي سويته
امينه قربت من امها جلست تحت رجولها: يمه طلبتك سامحيني انا ما كفرت لما زوجت اخوي من رفيقتي وهو كان مصر يتزوج سوى كان صديقتي ولا غيرها
وضحى بحقد: صح ما كفرتي بس انتِ سعيت في زواجه وخلف لنا هـ لقرده
امينه: تكفين سامحيني ما عاد أتدخل في احد ابدا
وضحى تنهدت صدق هي اشتقت لبنتها خلاص اللي صار صار: سامحتك خلاص قومي من ع الارض
نيشان: ما بغيت اثاريك قاسيه الي هـ الدرجة ع عيالك
وضحى تحسب عيالها: ما شاء الله ي امينه عيالك كبروا
امينه تمسح دموعها: لا يمه ذولا عيال سلطان
وضحى ابتسمت: ي هلا وغلا اي هذا النسل العدل مو ذيك الحقود
حازم ونيشان سلموا عليها وع عمامهم
ابو اغريب: شلونك عساكم طيبين بشروني عنكم وشلون امك طيبه
نيشان: عني انا بخير واللي الحمد لله
حازم ناظر اخوه تنهد: الحمد لله طيب و الوالدة بخير ما تدري اني جيت هنا
ام محمد بحده كراهية لـ ام حازم: ليه أن شاء الله عساها مانعتكم عنا بعد تسويه بنت سلمان
نيشان ابتسم ههههههههه: لا وش تمنعنا هي اصلا ماله داخل فيني
حازم يهمس لـ أخوه: سالفتك مع امك مو لازم تنشره ابتعد عنه وابتسم لـ جدته لا يمه الرجال وش طولي وعرضي امي تمنعني عنك صحيح مقصرين بس الظروف
ام محمد: كلها ثواني بس انتم ي هـ الجيل ما تفكرون في جدتكم احسن منكم عيال عمامكم
نيشان بسخرية: توك تقولين عيال هـ الوقت بعدين تمدحين عيال عيالك اللي قريبين منك ما عرفنا لك ي جده
حازم يغير الموضوع لانه لاحظ ع جدته العصبية نيشان ما راح يسكت: الا بسألكم اختي وينها فيه ابغى اشوفها ما عمري شفتها
نيشان بحزن يكمل: اي اذكر اخر عهدي فيها لما كنت معها وقت الحادث
وضحى باشمئزاز من أمل: أمحق من اخت ولا من زينها وش تبون فيها خلوها تولي عنكم
نيشان استغرب ليه تتكلم عنها كذا: ليه وش مسوي اهي
ابو غريب يغير سالفة: أنتم لما دخلتوا شفتوا حرمه طالعه
حازم: اي وحامل بعد شكلها تعبانه بالحيل
عمهم أحمد: هذي اختكم
نيشان انصدم ليه هي تدعي ع جدتها فيه شيء صاير لازم ما يحكم عليها الا بعد ما يجلس معها
حازم بلهفه: طيب تعرفون رقمها
ابو اغريب: لا ما اعرف بس اعرف رقم زوجها اعطني رقمك عشان ارسل لك
حازم قام واخذ جوال عمه وسجل رقمه عنده وعمه رسل له رقم زياد
نيشان :يلا حنا نخليكم وان شاء الله لنا زيارة الثانية لك ي جده ها يمه بـ تجلسين هنا
امينه :اي خلاص روحوا انتم انا بجلس مع امي اخواني اذا برجع بكلم غازي التفتت ل امها وين شيخة ما شفتها
طلعوا من بيت جدتهم حازم ع طول طلع جواله من جيب انصدم: هذا رقم زياد
نيشان: وع ما تزوجت الا هـلـ أعرج
حازم بهدوء :نيشان احترم نفسك ولا تعيب ع خلقت ربك سامع
نيشان :طيب يلا خليني انزل عند امك وانا وراي مشاوير
.
.
.
عند أمل دقت ع زياد وقلت له يجي بسرعه تحس بألم فضيع حسبي الله ونعم الوكيل وصل بعد دقايق رسل لها و طلعت له وحرك بسرعه
زياد يسالها: وش صار معك بشري
أمل كاتمه صراخه تحاول تأخذ نفس :زياد ما قدر اتحمل الألم فضيع حرك ع مشفى
زياد خاف عليها: قلت لك انا بلاها هـ روحة بس أنتِ عنيده
أمل ما رددت عليه لأنه ما تقدر تتحمل الألم دموعها تنزل غبيه صدق اذا صار في عيالي شي راح أكون انا سبب
زياد شافها ساكته خاف عليها: حبيبتي صراخي اخذي راحتك لا تكتمينها
أمل صرخت بأعلى صوتها خلاص: شكلي بولد بسرعه اه اه
زياد ساق بسرعه وصل الخبر بأقل من ساعة قطع كم إشارة وساهر يصور وصل المستشفى اللي تعالج فيها وطلب العربة
طالعت ممرضة بالعربية شالها وحطها فيه دفعها بسرعه؛ دخلوا الغرفة و فحصوها طلعت الممرضة: الولادة مبكرة
زياد متوتر: طيب تكفون شوي شوي عليها بعد ساعات ولدت أمل مبكر وعيالها سالمين الا طفله وحده
مريضه بالخبيث دخل عليها زياد بأس راسها مسك يدها بحنية: الحمد لله سلامه
أمل بصوت تعبانه بالحيل: الله يسلمك عيالي بخير وطفله المريضة بخير
زياد ابتسم لها :اي بخير العيال حطهم بشيشه لا تخافين
أمل :خل الممرضة تجيب عيالي ابي شوفهم تذكرت ريان مع مشكلة جدتها نستها وشلون ريان طيب
زياد :اي طيب بكره يطلعونه سواو له العلاج طبيعي
امل ارتاحت :طيب جيبهم لي
زياد طلع برا الغرفة اتجه الممرضة: جيب أطفالي لزوجتي
الدكتورة اتجهت لـ زياد و الممرضة :ممرضه ساره خليها تشوف أطفالها التفتت لزياد بس في خبر لازم اقول لك ل زوجتك
زياد :طيب دخلوا الغرفة قربوا من امل
دكتوره :الحمد لله ع سلامه مبروك ما جبتي اكيد تعرفين من دكتور جمانة انه عندك طفله مريض بسرطان بس بعد ولدتك اكتشفنا انه مصابه بشلل في الدماغ
أمل. زياد انصدموا أمل ما تحملت الخبر جلست تبكي: ابغى اشوفها قامت من سرير بروح لها زياد قرب منها مسكها من يدها
زياد :طيب اهدي انتِ الحين وانا بوديك لها
.
.
.
رجع البيت متأخر ماله خلق يعكر مزاج وسبب نور هو خايف عليها بس هي ما تبغاه ولا تبغى قربه واذا سأل عنها بترد عليه مالك دخل فيني دخل البيت اتجه الصالة شاف نور وعمها سعود وجدته وش اللي صاير رافع راسه يشوف الساعة11:00:
السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام ي هلا ب ابو أصيل اليوم ما شفتك كلش وين كنت فيه
جلس قريب من نور: الله يعجل بأصيل قريب وهو يناظر نور بنص عين كان عندي أشغال وخلصته وع طول رجعت البيت ليه في شي
سعود: أمين يلا نوري شدي حيالك نبغى نشوف عيالك ابدا حبيت اسال عنك
نور أنحرجت من كلام عمها وحبت تغير سالفه بصوت واضح عليه تعب :اي عمي لا تنسى الفلوس المحل هـلـ الاسبوع حلال ع عيالك
سعود :ما يصير نور انت صاحبة الحلال انا ما جيبت الا عشان اعطيك حلالك وانتِ تعطينهم رتبهم
نور :يلا عمي تكفى طلبتك هم يحتاجون اكثر مني وعد مني الشهر الجاي راتبي بكون نص بينا حنا ثلاثة
سعود :اي صح نسيت اقول ولدي هتان عنده افكار قال بـ ينفذه في المحل
نور :المحل محلهم خلهم يسوون في اللي يبغون بس اهم شيء يكون الربح مضمون
عبدالرحمن يناظر فيها وهي تكلم عمها وصوتها رايح من التعب
من دخلت ما تناظر فيني وش فيها هذي لا يكون مسوي جريمة وانا مدري ؛هي زوجتي من حقي أطالب فيها مشكلتي أني حبيتها اه ي قلبي
سعود قام التفت ع امه اللي نيام ع سجدتها :نور يمه دخلي جدتك غرفتها خليها تنام يلا انا الحين بـ يمشي تصبحون ع خير
نور ما تبغى عمها يروح ويتركه معه: طيب وانت من اهله ؛ قامت وبهمس يمه قومي دارك عشان ترتاحين في نومتك
مهيرة صحصحت من النوم: زين التفتت ع عبدالرحمن ها يمه جيت
عبدالرحمن ابتسم لها: اي يمه جيت روحي ارتاحي في غرفتك قام اتجه الغرفة نومهم دخل اتجه الدولاب اخذ ملابس واتجه للحمام ياخذ شاور سريع
نور طلعت من الغرفة جدتها ارتاحت لما شافته مو هنا شالت المواعين لازم تخلص ترتيب البيت حطتهم في المطبخ رتبت الصالة وخلصت طفت الانوار اتجهت المطبخ شطبت ع كل شيء ابتسمت بعد ما خلصت الشغل طفت الانوار وسكرت الأبواب اتجهت الغرفة سمعت صوتي المويه ياربي هذا ب يطول في الحمام اخذت ملابس واتجهت الحمام اللي في غرفة أصيل
اخذت شاور سريع طلعت ودها تنام هنا بس بعد ما تبغى تسوي مشاكل وترتاع جدتها تقوم من النوم رجعت الغرفة ورمت ملابسها في سله في هـ اللحظة طلع من الحمام
وهو ينشف شعر شافها وقف عند تسريحة تتدهن يدها بالكريم وتغني بصوت واطي بس مسموع
قرب منها وحضنها من وراء حط يده ع جبينها: كيفك الحين
نور ارتاعت: ممكن تبعد عني بخير من دونك
عبدالرحمن ابتسم بأس راسها : كل كلامك لي عسل ع قلبي
نور بصدق: ممكن سؤال وش تبغى مني وامك تقول أنا مو البنت اللي تحلم فيها لا شكل ولا جسم
عبدالرحمن بصدق ابتعد عنها وقف قدامها يناظرها حط يدها ع خده: هو صح كلام أمي كانت لي موصفات لزوجة المستقبل بس الحين ما بغى الا أنتِ نور حبيبتي ترى انا ما سويت شيء حرام أنتِ زوجتي
نور بـ تسحب يدها بس هو ماسكها بأحكام تنهدت ما تدري وش تقول له لأنه كلامها ما راح ينفع معه إذا كان مصمم هي تكون ام عياله
عبدالرحمن حضنها بحنان: أنتِ روقي حالك الحين ولا تخافين انا مو حيوان ولا همجي يلا خلينا ننام بكرا وراي دوام
نور تحس انها ضائعة وافكارها مشتت مو عارفة هي وش تبغى بضبط
هو ما يسمع لها يمكن لانه صبر علي كثير طيب انا وضحت له اني ما بغاه يارب غمضت عيونها تاخذ نفس احس أنا مو أعارفه نفسي لأني راح انجرف في هـ العلاقة




.
.
.
جلست من نوم شافت الساعة 9 تمغطت قامت وغيرت ملابسها وأخذت عبايتها اتجهت الغرفة هايف هي تدري انه تعبان وحرارته مرتفعة. فكرت اذا مات عاد يالله يرحمه بس ليه أجل جيت غرفته
بس أتأكد انه يتنفس لسى ما خلصت انتقامي معه جلست تضحك بهستيريا نجلا اهدي حالك فتحت باب غرفته شافت منسدح ع الارض ويون مسكين بسخرية تعبان :الله يشفيك بس جيت اتأكد انك حي تعرف لسى حنا في بداية لعبة
طلعت من الغرفة تركته ما همها وش يصير معها اليوم راح تطلع تتمشى أنس بيجي بعد شوي دق ع جوالها ردت عليه :
طيب راح اطلع لك الحين سكرت من اخوها ؛ نادت ع ساندي كلمتها بإنجليزي شوفي انا بطلع ابغى شقه نظيفة الي ان ارجع اوك
هايف ينادي عليها ويصرخ صوته راح من التعب ساندي رحمته وراحت له تتكلم بإنجليزي :مدام يطلع برا
هايف تنهد :شكرا اخذ نفس وين طست هذي يمكن قررت تنحاش او ملت من سالفة الانتقام ليش لا
ساندي طلعت من الغرفة تركته ب الحالة
هايف لازم يروح المستشفى يشوف حاله لا يجلس ينتظرها تشفق عليه أو تحن هي حاقد الي درجة الموت سحب جواله من الشحن دق ع نيشان
نيشان صرخ عليه :ي تبن توك تفكر تدق على وينك ي الرجال
هايف يكح :والله اني لي ايام تعبان تكفى تعال عمارتي اللي ساكن فيه ابغى المستشفى واسمع دق الجرس سايق بـ يفتح لك
هايف دق ع سايق وطلب منه يشيله ويحط في الكرسي ويدخله الحمام ويكون واقف برا الحمام
هايف دخل الحمام بمساعدة سايق غسل وجه وطلب من سايق يطلع برا قال يوقف عند المرايا انصدم من شكله حسبي الله ونعم الوكيل لازم اروح الحلق ارتبه عدل
هايف :يلا ي مدير طلعني برا الشقة خلني انتظر خويي فتح الباب بعد دقايق وصل نيشان
طق الباب شافه مفتوح دخل :هايف وينك
هايف ب ارهق: أنا هنا تعال ادخل حياك
نيشان انصدم من شحوب اللي بوجه : ي الرجال شكلك تعبان بالحيل يلا خلينا اوديك أقرب مستشفى
هايف : ي مدير تعال
جاء سايق نيشان طلب منه يشيل هايف ؛شالة وشال الكرسي معه ركبوا السيارة وحرك مبتعد عن المكان انتبه نيشان لشعر هايف :وش مسوي بشعرك انت جنيت جلس يضحك غريبه انت تحب شعرك.
هايف ماله اي خلق يتكلم تنهد: اذا خلصت من المستشفى ودني الحلاق بعدل شعري تكفى ودنا الاستراحة ما بغي ارجع الشقة
نيشان خويي مهموم متضايق :طيب لك اللي تبيه بس تكفى طلبتك تقولي وش فيك
هايف بحزن: ما قدر اتكلم صعب علي اني اقولك مو لانه ما اثق فيك شيء خاص فيني حتى راكان ما يدري
بعدها ساكتوا ما تكلموا في اي شيء وصل المستشفى نزلوا دخلوا الطوارئ طلبوا دكتور العظام
جاء دكتور تركي :ي هلا تفصلوا معي اتجهوا الغرفة كشف ع هايف هز راسه
دكتور: تحتاج إلى العلاج رجولك متورمه بالحيل تعبانه الحمد لله انك جيت بسرع المستشفى شوف علاجك بسيط تحتاج تجي المواعيد بـ انتظام المدة الشهر وراح ترجع تمشي مره الثانية التفت ل نيشان انت المشهور الشاعر المظلوم
نيشان :ي هلا اي انا معك الشاعر بشحمه ولحمه.
د تركي ضحك :تشرفنا التفت لـ هايف اهتم بصحتك واذا تضررت اكثر يمكن يصير شلل دام مالك الا العافية
نيشان وهايف طلعوا من عند الدكتور اتجه المواقف
نيشان ساعد هايف ودخله بالسيارة نيشان توه ب يشغل السيارة الا جوال يرن طلع من جيبه :هلا
حازم :هلا فيك وينك ها ودك تشوفها ترى توه خويي زياد حط في السناب أنه ولدت
نيشان ابتسم :صرت خال جايك جايك انا مع خويي بوديه البيت وبجيك سكر اسف هايف يوم الثاني اخذك الاستراحة بروح اشوف اختي اللي ما شفتها الا وانا صغير بس بوديك الحلاق عشان يرتب شعرك بعدين البيت فعلا نيشان وده الحلاق خلصوا طلعوا متجهين الشقة هايف
هايف هو عارف انه من بعد ما صار له الحادث صار أعاجز عن أي شيء حتى طالعه :معليه وانا اخوك عذرك مشكور ما قصرت
نيشان يناظره بنص عين : ي تبن انت اخوي أي شيء تحتاجه كلمني سامع وصل هايف البيت ونزله بمساعد سايق يلا في أمان الله وحرك متجه لـ اخته
.
.
.
جالسه في المكتب قدامها سامي وسكرتير سلوى تشرح لهم وش الخطط الجديد اللي بتسوية في الشركة لازم نغير كل شيء في الشركة من إلكترونيات قديمة نبغى تكون في المقدمة
الجوهرة: اي أ سلوى ابغاك تجبين لي ملف الصفقة وابغي اشوف حسابات الشركة وبكذا انتهى اجتماع عندكم شيء تبون تضيفونه ع كلامي
سامي: لا ما عندي اي شيء كل اللي قلت من بكرا يطبق لازم نوكب العصر الحديث ونمشي ع خطة رؤية203‪0 ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
سامي قام و طلع من المكتب. شاف سعد في وجه ادري هـ الشخص حاقد علي أعوذ بالله وانا وش علي منه خلني بس اتجنبه لأني احترام الجوهرة لها خير سابق علي بعد المرحوم تحرك طالع من القسم النسائي
سعد مسك نفسه وهو يناظره بـ احتقار مو مشكله انا بس ابغى سلوى في شغله وطلع اهد نفسك ولا كأنك تشوفه جلس ينتظر سلوي تطلع هو ماسك الكيس وصحن الكيك
سلوى طلعت من المكتب الجوهرة شافت أ سعد: هلا أمرني
سعد بجديه: اسمعي في حاجه ابغاك توصلينها الجوهرة مد له الكيس والصحن
سلوى ابتسمت واو رومانسي: طيب في اي شيء الثاني تبين اسوي لك
سعد: لا بس ابغاك الحين تدخلين عليها اسمعي إذا سألت عني قول بس اعطني هـ الأشياء وطلع
سلوى بعد ما أخذت الاغراض من سعد شافته وهو يطلع من مكتبها طقت الباب ع الجوهرة
الجوهرة بعد ما طلع سامي فصخت شيلتها وجالسه تقرأ ملف من الملفات بتركيز :ادخلي ي سلوى
سلوى دخلت والابتسامة شاقة حلقها: تفضلي
الجوهرة استغربت: وش هـ الخربيط هذي مين اللي جابها ع طول جاء في بالي سياف خافت
سلوى ابتسمت: زوجك اعطني اياها اوصلها لك عن اذنك
الجوهرة: طيب شكرا تقدرين تتفضلين بعد ما طلعت سلوى
جاها فصول تعرف وش جايب لها فتحت الكيس شافت بوكيه ورد ضحكت وهي تقرأ البطاقة حبيبتي جوهرتي أنا قلت لك راح اعتذر منك كل يوم اي ما جبت لك لون الاحمر ادري فيك تحبينه ما بغاك تحبين اي شيء غير سعد وان شاء الله لون اللي جبته يعجبك شمت الورد جاب لها لون الأبيض مجنونك سعد
الجوهرة: صدق بزر حتى من الورد يغار منه خليه عنك شكل الكيك تشهي لازم معها كوفي قامت اتجهت اله القهوة وسوت لها كوفي حطت ع طاولة تاخذ بريك شوي وترجع للشغل اكلت قطعه من الكيك اعجبتها واكلت قطعه الثانية حست بشيء غريب في فمها طلعت شافت ورقة صغير فتحتها اسف حبيبتي
الجوهرة ضحكت :وربي مجنون صح هو جالس يصحح اغلاطه بس اللي سواه صعب تنهدت ما تبغى تضايق عمرها خليني مروقه مو بسهولة هذي حتى اسامحك لازم اخذ وقتي هذا نتيجة أفعالك معي تحمل ي سعد رفعت راسها شافت الساعة11 ونص تمغطت لازم ارجع البيت الحين والعصر وراي البوتيك اليوم مشغوله بالحيل ياربي : اريح بعدين افكر اروح البوتيك اخذت شنطتها بوكيه الورد البست شيلتها؛ ونقاب وطلعت من المكتب سلوى ما عليك أمر لا تنسى اللي طلبت منك ابغى تجهزين لي ملف الحسابات الشركة وملف الصفقة طلعت من الشركة واتجهت السيارة وركبتها توها بـ تشغل السيارة الا واحد يطق النافذة ارتاعت تحس قلبها يدق بقوه من الخوف رفعت راسها شافت سياف هذا وش يبغى
سياف وهو يكلمها: ممكن شوي من وقتك ابغى اكلمك
الجوهرة هذا غبي وش سالفته معي؛ الجوهرة رجعت وراء بسيارة بحركة السريعة ساقت قدام خلت سياف يبتعد عن سيارة
ابتعد عن مكان الشركة تنهدت براحه لالا لازم اوقفه عند حده هذا غبي يحسب بنات الناس لعبه ضحكت لو سعيدان هنا كان ما تركه في حاله لازم اتأكد من شيء اخذت جواله دقت ع منى :هلا ي بعدي اسمعي بسألك تعرفين البنت اللي كانت تغثني مع اخوها تبيني اشركها ف شغلي ابغى اسمها كامل
منى :هلا فيك ي عمري اي عرفها قالت لها اسمها
الجوهرة: طيب مشكوره ي قلبي اخليك سلام
منى استغربت وش تبغى منها الجوهرة ليه الحين تذكرتها هزت كتفها وش درأني كيف تفكر الجوهرة
الجوهرة بعد ما سكرت منها دقت ع سامي رد عليها بعد رنة: هلا اخ سامي بسألك في موظف جديد معكم في القسم الرجال اسمه سياف ال
سامي: ايه توه متوظف قبل كم الشهر ليه صاير شي
الجوهرة :لالا خلاص شكرا؛ سكرت منه ما تدري وش تسوين مع هـ الاسم سياف الله يبعده عني بس




.
.
.
أمل طلعت من المستشفى وريان اخذ له أسبوع وطلع بعدها وسوى العلاج طبيعي وتعاف بسرعه أمل مستأنسه ب عيالها و متعلقة بطفلتها المريضة ما تخلي احد يقرب صوبها حتى زياد طلعتها ع مسؤوليتها سموهم عيالهم ايلا ايلان ايلار إيان إياد المريضة اسمها ايان
ريان واقف عند الباب الغرفة النوم امه يشوف امه جالسه تلعب عيالها وتضحك معهم يناظرها بحزن هو كان المفروض تجلس معه مو اهم
أمل حطه في حضنها ايان: حبيبتي ماما استودعك الله أن يعافيك ويشفيك رفعت راسها لانه اياد بدا يبكي انتبهت لريان تعال ماما
ريان تقدم بهدوء أشر عليهم: الحين أنتِ تحبينهم
أمل ابتسمت: اي اكيد عيالي هم تعال قرب مني
ريان قرب منها حطت بنتها ع السرير أمل اخذت ريان في حضنها باست راسه وتشمه ريحته تدور ريحو اياد الله يرحمه
ابغاك تعرف أنت أكثر واحد احب بين اخوانك
ريان حضنها ما يبغى يبعد عنها جلس يبكي: لا تخليني لا تروحين عني كل يضحك علي ما عندي ام
أمل بكت معه: فديتك ي عمري مستحيل اخليك من بعد ما لقيت أنت ولدي حبيبي هديه تركه لي اياد ابعدت عنه مسحت دموعه
ريان ابتسم بخجل: حتي أنا احبك أنا اسف ع اللي سويت معك اصلا انا قلت ل بابا ي اخدك أنتِ
أمل ابتسمت: فديتك حبيبي انا ما زعلت منك لأنك ولدي
في ه اللحظة يدخل زياد الصالة ابتسم لما شاف ريان هو يطلع من غرفة امه قرب من ريان وباس جبينه: كيفك اليوم
ريان: طيب ابتسم له وحضنه بابا انا احبك حيل
زياد ابتسم له: وانا احبك بعد
أمل بعد ما طلع ريان شالت بنتها تناظر بنتها بحزن: حبيبتي ماما فديت عمرك لو كيفي اعطيك عمري بس هـ الشيء بيد رب العالمين
زياد دخل الغرفة نومهم شاف أمل تسولف مع بنته إيان يحس ظالمه الباقي ما كأنهم عيالها يحس بالقهر: أمل ترى حتى ذولا أطفالك يأشر عليهم هم في السرير لهم حق عليك
أمل تناظره تنهدت: الحمد لله قايمة بوجباتي مع عيالي مو أنت تعلمني وبنتي هذي طفلتي المريضة تحتاج رعاية اكثر
زياد بقهر هذا اللي كنت خايف منه زفر بضيقة صح هو كان جاء يقول لها اللي قاله حازم انصدم كيف طول هـ السنوات ما فكروا فيها قال بس أنت اعطها خبر نبغى نقابلها؛ ما لاحظت أنه اسمها مثل اسمه ضحك بسخرية راحت عليك وهذا انت محامي: امل في شغله بقول لك اسمعيني بتركيز
أمل هنا خافت لا يكون جدتها سوت شيء الثاني بعد التفتت له بـ اهتمام: وش اللي صاير تكلم بسرعه خوفتني
زياد ابتسم بسخريه: يحبكم للعلوم ي الحريم المهم ما علينا؛ بسألك أنتِ عندك اخوان
أمل تناظره: تستخف دمك انت اللي جيت تقول لي عندك سالفة؛ لو عندي شفتني موجوده عندك كان أصلا ما تزوجتك من الأساس
زياد جلس ع السرير جنبها ابتسم ابتسامه جانبيه: الحمد لله أنك صرتي لي واصلا ما تقدرين تتركيني
أمل تناظر: لا تثق في نفسك كثير ولا تعطي نفسك اكبر من حجمها وقول وش سالفه
زياد: كل شيء منك حلو المهم طيب ابوك ما تزوج الا أمك صح وهي الأولى
أمل بصدق: اي ابوي ما تزوج الا امي وبس وهي الأولى وش هـ الاسئلة الغريبة اخلص علي ابغى انوم بنتي
زياد: يمه منك صايره كبريت ما تتحملين أي شيء جايك في كلام كل معلوماتك غلط في غلط أنتِ بنت ابوك ثالثه وعندك اخوان اثنين امك زوجة ابوك الثانية و اخوانك يبغون يشوفونك
أمل انصدمت وش يقول هذا يمزح معي صح لالا مستحيل: وش تقول أنت من وين جايب هـ الكلام؛ مستحيل اصلا انا ما عندي اخوان
زياد: ادري صدمه لك بس أنتِ كنتي صغيرة وما تدرين عن اي شيء جدتك هي اللي ربتك
أمل بحقد ع جدتها: انا ربيت نفسي بنفسي محد رباني بحزن صحيح امي وابوي ما شفتهم ماتوا في حادث سيارة هذا اللي قالت لي خالتي ما قالت لي أني عندي اخوان
زياد: الا عندك اخوان واسماهم حازم ونيار وعندك مرت ابو بعد وع فكره لما ماتوا امك ابوك كان معك اخوك نيار في سيارة وهو اللي حماك لما انقلبت سيارة فيكم انتِ هو طلعتوا سالمين ترى بعد شوي بـ يحون يشوفونك مستعده تقبلينهم
أمل للحين مو مستوعبه هذا وش يقول ما ردت عليه خايفة من سالفة اخوانها اللي طلعوا لها فجاه
.
.

.
طلع من المدرسة وهو حزين اليوم المدرسة مسوين حفل تكريم المعلمين من ضمن اللي كرموهم عبد الرحمن واصيل الله يرحمه لما اذاكر اسم اصيل اغلب اللي في مدرسه بكى صعب عليهم فقده
عبد الرحمن في السيارة يشوف درع اصيل دموعه ع خده: ليه ي رفيق تركتني بحالي اخ موجع فراقك غير طريقه متجه المقبر
وصل نزل دخل واتجه القبره حط يده ع قبر خويه جلس يسولف عليه اه ي خوي اشتقت لك تدري اليوم كرموك ليتهم سووا هـ الحفل وانت حي تنهد تصدق ي عشيري ضحك بحزن صرت نسيبك تدري لو انك حي كان راح تصير خال عيالي
ظل يبكي بحراقه ع خويه هو يبكي ضم قبره في هـ اللحظة شاف الرجال: ي ولدي تصبر كلنا ماشين في هـ الطريق ادعي له لا تحرق في قبره
دحيم مسح دموعه قام ورش ع القبر مويه التفت لرجال: مشكور ي عم
طلع من المقبر وهو متضايق ما يبغى يعذب خويه؛ تنهد المفروض كل يوم ازورك بس شغلتني دنيا عنك من بعد ما دفنتك ما جيت زرتك صارت معي ظروف كثيره اولها انا تزوجت من اختك اخ ي قلبي ابتسم بحزن لو هو عايش وش راح يكون شعوره لو عرف اني تزوج اخته
ركب السيارة حرك متجه للبيت وصل واخذ الدرعين معه سكر السيارة دخل البيت اتجه لمهيرة وسلام عليها: يمه انا بريح عن اذانك دخل غرفة اصيل جلس يبكي ع خويي انسدح ع السرير اخ ي اصيل تعبت وانا اكاتم
نور جلس عند جدتها تتقهوى مهيرة: ي بنت وين الغداء ذبحني الجوع
نور تشرب رشفه من القهو: تبين احط لك بحالك ولا تنتظرين عبد الرحمن تأكلين معه
نور تهز راسها: ما منك فايدة ابدا زوجك جاء من شوي ودخل داخل يريح وشكل ما يطمن
نور استغربت وش فيه انا وش علي اتجهت المطبخ وحطت الاكل قالت خليني اشوفه وين فيه راح غرفة نومهم ؛ما حصلت وين هذا دورت في الغرف حصلته في غرفة اصيل يبكي وجالس يشوف فيديو قربت منه
عبدالرحمن انتبه لوجودها مسح دموعه بسرعه: خير وش تبين
نور : الغداء جدتي تنتظرك تتغد معها تعرف ما تحب تأكل بحالها
عبدالرحمن اخذ نفس طلع من الغرفة تاركها بدون ما يرد عليها
نور كنت بتطلع شافت درع كان ل اخوها احزنت الله يرحمك ي سندي طلعت برا اتجهت الصالة شافت دحيم جالس مع جدتها
هو ما يبغى غداء بس عشان مهيرة جلس معها
نور جلست مقابل دحيم تشوف يـأكل كم لقمه حتى هي تضايقت ع اخوها بس ما تبغى تعذبه جلست تأكل
عبدالرحمن لما شاف مهيرة تأكل قام: الحمد لله اتجه الغرفة نوم يبغي يريح شوي مع انه ما يحب نومة الظهر
نور خلصت شغلها شافت جدتها تدخل غرفتها ابتسمت لها هذا وقت غفوتها فتح الباب غرفة دخلت شافت جالس ع السرير نور اتجهت دولاب تاخذ ملابس عشان تغسلهم فيها فصول وش فيه هذا قريت منه وجلست بسخرية: وش فيك ساكت شياطينك مسافره اليوم
عبدالرحمن رفع راسه ناظر عيونها غمض عيونه ما يبغي يناظر عيونها : ليه جايه الغرفة ما بغي اشوف عيونك عشان ما ذكره اكثر وعذبه في قبره وبكي
نور بحزن: الله برحمه وتقهره محد قال لك تاخذني كل يوم بتشوفه في عيوني
اخذت ملابس وطاعت عشان تغسهم ما تحب الشغل يتراكم عليها
عبد الرحمن غمض عيونه حزين ع خويه وحزين ع نفسه كانت أحلامه كثير اول حلم زوجة جميله خلوقة تنازلت عن جمال اهم شيء الاخلاق وحسن معاملة بس بعد ما تزوجت نور ولا واحد من احلامي تحقق حتى الاحترام ما فيه لازم اتصرف معها
.
.
.
رجعت الشقة ما حصلته في الببت شكله يبغى ينحاش مني وين تنحاش انا ارويك مين هي نجلا توها بـ تسال ساندي
الا دخل هايف وهو يدف الكرسي ناظرها برود ناد ساندي: ساندي جيب لي عصير
نجلا بخبث دخلت المطبخ تكلم ساندي بهمس: شوفي هـ الكيس فيه سم حطي له
ساندي مو فاهمه عليها لانه تتكلم بالعربي
هايف انصدم خلص تبغى تموته شكلها مالت من تعذيبي؛ نجلا طلعت بالكاس العصير قدمت له تناظره بحقد :بـ العافية ع قلبك
هايف خاف مجنونه هذي وربي: ما بغى تبغين تموتين سمعتك
نجلا: خلاص اجل انا قررت اشربه
هايف خاف ع ولده: مجنونة في عقلك شيء تبين تذبحين ولدي لا تشربينه
نجلا فعلا شربت بعد دقايق: اخ بطني يعورني يمه بموت خلاص هذي اخرتها بموت ما تهنيت بحياتي وانت سبب حسبي الله عليك
هايف خايف متوتر قرب منها: وش فيك قلت لا تشربينه واذا صار فيك شي ترى انا مو مسؤول عنك أنتِ اجرمتِ في حق نفسك
نجلا تصرخ وهو يهذر فوق راسها ما قدرت تكمل تمثيلها ضحكت بجنون : ههههههههه بموت صدقت أني اذبح نفسي او ولدي لا ي أستاذ أنا احب نفسي و ولدي مستحيل سوي هـ الشيء
رجعت تضحك عليه هو مصدوم وجه صار اصفر من كثر ما هو خايف عليها.
هايف بعصبيه: مدري وش اللي يرضيك عشان تسامحيني ع اللي سويت فيك ي بنت الناس يكفي اخذتي حقك وزود
نجلا حطت يدها ع بطنها تحس اجهدت نفسها تاخذ نفس جلست ع كنب ماردت عليه غمضت عيونها بقي كم يوم تدخل التاسع في اي لحظة تولد وهي خبله تجهد نفسها خلاص تعبت من اللي جالسه تسويه تحس شخصيته حبوبه وطيبة بدت تختفي
هايف خاف عليها: فيك شي صار معك شيء تكلمي ي بنت لا تخلين قلبي يوقف من الخوف
نجلا قامت ناظرت صدق بعيونه ردت عليه بصدق: لا تخاف ما فيني شي تحركت متجه الغرفة النوم أنسدحت شافت جوالها يرن امي ردت عليها بسرعه: هلا يمه كيفتس بشريني عنتس نجلا قامت تبكي لانه ضغطت ع نفسها كثير من زمان ما شفت امها يمه اشتقت لتس خلاص انا تعبت ما عاد ابغي هـ الحياة
ام سعود خافت ع بنتها :وش بلاتس ي بنيه خوفتني عليتس لا تخليني انزل لتس شرقيه
نجلا ابتسمت :يمه انا بخير بس يمكن لأني خايفة من الولادة يمكن لانه اشتقت لتس عشان تسذا بكيت



.
.
.
هي للحين مو مستوعبه اللي قال لها زياد هل صدق عندي
اخوان ليه ما سالوا عني من البداية ليه تركوني مع وضحى
لو طلعوا لي من قبل كان ما تزوجت زياد كان عشت حياتي مرتاحة عنه بس بعد لو ما تزوجت زياد ما شفت ريان ولا عرفت انه حي الحمد لله انه صار معي كذا يمكن اختبار من ربي
جلسين في المجلس وفي حضنها بنتها ايان متوترة بالحيل وخايفة بعد كيف راح يتعاملون معها
زياد شايل اياد وحضنه يبتسم له :ها بابا حبيبي انت شاف خواته نايمين ي حليلهن هادين الا اياد وايان هم اللي ما يغيروا يصحون دق الباب الجرس
زياد كان بحط اياد في السرير حقه بـ يقوم يفتح
أمل متوترة مسكت يد زياد من الخوف: لا خلك ريان حبيبي قوم افتح الباب
زياد لاحظ توترها مسح ع يدها بحنان: لا تخافين تراهم طيبين بالحيل وراح تحبينهم بعد
ريان قام وفتح الباب شاف حازم ونسخ ثانيه منه: هلا الحين مين فيكم خالي حازم
حازم قرب منه: انا حازم
ريان فرحان حضنه: تصدق لما قال لي بابا أنك خالي فرحت
حازم: هلا فيك زود ي حبيب خالك كيف حالك ريان حبيت هـ الكلمة ابتسم له
ريان بعد عن حازم: طيب؛ وسلم ع نيشان بيده
نيشان بمزح مع ريان: ي الحبيب انا خالك بعد اي والله؛ يسلم علي بيده سحبه لحضن هلا بالبطل وش اسمك
ريان أنحرج: اسف هلا فيك بصدق حازم لانه صديق ابوي ماكنت متوقع انه خالي اسمي ريان
نيشان ابتسم له: ي ولد امزح معك لا تاخذ كل كلامي جدا يلا أعجل علينا ابي اشوف اختي فديتها اختي جلس يكرار كلمه تصدق ي حازم حبيت الكلمة.
حازم يناظره بنص عين: اقول ريان خلنا نمشي خالك هذا يستخف دمه
ريان وحازم سحبوا ع نيشان دخلوا؛ نيشان لما شافهم سحبوا عليه راح يركض لهم ودخل المجلس وهو يلهث الي درجه أمل وزياد خافوا
حازم تنهد ع هبال اخوه: وبعدين معك أنت متى تعقل
نيشان طنش كلام اخوه: سلام عليكم يوجه كلام لـ زياد هلا بزبده وهلا ب اختي ذكرني وش اسمها يلتفت لحازم
حازم هز راسه: ولا راح تتغير دخل وجلس ع كنبه سلام عليكم كيف حالكم زياد وامل.
نيشان جلس جنب اخوه: صح أختي أمل والله لها رنة اسمها
أمل فيها الضحكة بس ماسكها نفسها شكله مهرج هـ الاخ ههههه بهمس: وعليكم السلام
زياد يناظر نيار بحقد: وش زبده ي نار اسمي زياد وعليكم السلام
نيشان بكراهية لهـ الاسم: وع وش نيار انا اسمي نيشان
حازم: يلا خذ لك انتم جالسين تتهوش ع اسم التفت لـ اخته قام وقرب منها مد يده لها شلونك امل عساك طيبه
أمل بخجل: طببه بعدها ما تكلمت
حازم: معك اخوك حازم الكبير اكبر من نيار بعشر ساعات
ونيشان: اقول بس كله عشر ساعات مدت يدها له سحبها لحضنه معك نيشان ما تعامل بيد انا
أمل مستحيه بالحيل هـ اللي اسم نيار مدري نيشان جرئ سلموا ع بعض جلسوا يتقهون
نيشان مستغرب: ليه ظليتوا هـ المدة طويله بعدين جبتوا اخوان لـ ريان
زياد وامل اسكتوا ما قالوا شيء
ريان مستغرب: ليه أنت لك اسمين وش سالفه
نيشان: مدري عن خالك وابوك ترى اسم ن ي ش ان يهجي اسمه حرف حرف
زياد شغل عقله: الا تعالوا بسألكم ليه ما فكرتوا تبحثون عنها طوال هـ السنوات غريب امركم هي لو تدري عندها اخوان دورت عليكم
حازم بـ أعتذر: والله ما عندي اي عذر غير اني انشغلت بـ اهلي وشركة والبحث عن نيار مشاكلي مع واحد حاقد
نيشان تنهد: وانا بعد ما عند أي عذر و المصيبة وانا اخوك مع اني كنت صغير يوم يصير لي حادث معك بس اذكر كل اللي صار ابوي وصاني عليك بس للأسف ما نفذت الوصية
زياد: اهم شي انكم شفتوا في بعض
نيشان قام وشال واحد من عيالهم يحسبه اياد : شوفوا اياد يجننن ويشبهني صح
زياد وريان ماتوا ضحك ع نيشان
أمل بهدوء: ترى مو اياد هذا؛ هذي بنتي ايلان
نيشان أنحرج وحازم مات عليه ضحك
يحاول يرقع: هم تؤام اكيد ما راح اعرف افرق بينهم لو انكم خرمتوا اذنهم عشان نعرفهم
زياد يضحك عليه: ما تترقع ترى
نيشان: اقول بس بأس جبين ايلان قام ورجعها السرير حقها يلا حازم خلينا نمشي
زياد : تو الناس تعشوا معنا
نيشان : مرة الثانية ان شاء الله انا عندي اشغال لازم اخلصها بس ها تهديد لزياد مو معناته خلاص ما تعزمني ههههههه راح اطب بيتك وتعشى في وقت
زياد ضحك: حياك الله في أي وقت ي نسيب
حازم قام : يلا نخليكم لنا جايه الثانية عشان تعودين علينا ي أمل
زياد وامل: حياكم
بعد ما طلعوا حازم ونيشان ركبوا السيار
حازم يلتفت لـ اخوه ما عجبته تصرفات اليوم: أنت وش فيك مندفع بالحيل ترى اول القاء لنا لازم نترك انطبع زين
نيشان راكب: يلا خذ لك بدينا بفلسفة حقتك وش سويت انا كنت ع طبيعتي
حازم تنهد: انت جبت العيد تدري ولا ما تدري ريان ولد أمل وزياد عمه
نيشان أنحرج: اوف انت بعد غلطان ما قلت لي قبل لا ندخل عليهن
حازم يهز راسه: تغلط وتحط براسي حرك حازم مبتعد عن بيت زياد هو يفكر اذكر مره قال لي انه خطب حبيبته اكثر من مره ترفض كان يقصد اختي وانا مدري يوم تزوجها عزمني بس كانت عندي سفره لو ما سافرت كان عرفت انها اختي يلا كل شي بالوقت حلو ي ترى و ش راح تقول عنا تونا نتفرغ ندور عليها
.
.
.
دخلوا البيت راجعين من عرس بنت وحده من جماعتهم نور معهم اتجهوا الصالة
ام نادر منقهر من كلام وحده من الحريم قالت لها ولدك له سنوات يتشرط موصفات تعجيزيه وفـ نهاية يتزوج هـ الدبة هبه أحلى منها بكثير
نور تفكر ليه عبد الرحمن فكر يتزوجني هبه احلى مني غبي دور له ع وحده من بنات عمامة كل وحده زود عندي مدري وش يفكر فيه
شافت وحده من حمواتها اظن اسمها ليلي تحط القهوة والشاي قدام ابوها وعبد الرحمن
عبدالرحمن انتبه لهم قام يسلم ع امه ما شافها ع طول راحت العرس: هلا بالغالية باس راسها ويدها غريبه رجعتوا مبكر
حتي ما جات الساعة 11 ولا انتم اعراسكم تبدأ من 12 لليل
ام نادر بحرقة مقهورة من زوجة ولدها: ليه مجنونه تبين اجلس اسمع كلامهم عن زوجتك هم مستغربين كيف أخذتها وانت عندك موصفات تعجيزيه
عبد الرحمن: انا وش علي من الناس انا مرتاح مع زوجتي أحد شكى لهم الحال
ابو نادر شاف نور واقفه: تعالي ي بوك وش فيك جالسه
نور صحت من سرحانه فصخت نقابها قربت من ابو نادر وباست راسه ويده بنعومة تكلمت: شلونك يبه
ابو نادر ابتسم حضنها: هلا بنوري بنتي انا طيب دامك طيبه ما عليك منهم التفت ل ام نادر انتِ وش عليك من كلام الناس ولدك ونوري مرتاحين مد لها فلوس مسكي ي بنتي
نور ابتسمت: ما تقصر خيرك سابق
ابو نادر: تردين ابوك اذا ما اخذتيها بزعل منك
نور ضحكت له باست راسه: الله يحفظك لعيالك ولي بعد خلاص انت ابوي الحين
ابو نادر ابتسم ع سوالفها: اي انا ابوك ولا تناديني الا يبه
نور ابتسمت له: ان شاء الله
عبد الرحمن يشرب رشفه من القهوة يناظرها اي الكلام الحلو لغيري وانا عندي مكشره واصلا خليها تجلس تتكلم معي وهو منقهره منها بعد انه اذا جات تطلع من البيت او عندها مناسبه تلبس ملابس عدل وانا تجلس لي بهـ البجامات جلابيات هين اوريك اذا رجعت البيت
ليلي تصب له شاي بحقد ع نور لانه ما تبها لـ اخوها: يمه شفتي هبه هناك كيفها اكيد انخطبت مستحيل تمت بدون زواج لانه جميلة وتناظر نور عشان تقهره
ام نادر: اي شفت والله منقهره ليومك انه عبد الرحمن طلقها
عبد الرحمن بضجر من هـ السالفة: الي متي تعيدين وتزيدين في هـ السالفة يمه لو ابغاها ما طلقتها كل واحد راح في طريقة
حط بيالة شاي ناظر نور: يلا قومي نرجع الببت تعبان وابغى اريح
نور قامت وهي منقهرة من امه واخته ومسكها اعصابها ولا هي ما تسكت لانه ابوه هنا موجود باست راس ابو نادر :يلا مع سلامه
طلعوا من البيت وركبوا السيارة نور ساكته لانه فيها حره ما تبغي تتكلم
عبد الرحمن يناظرها: ما شاء الله صار عندك تطورات صرتي تمسكين أعصابك
نور ما ردت عليه خليه يولي هو وامه هي صدق منقهره لانهم يسوون مقارنه بينها وبين هبه وكفت هبة ترجح والغبي عبد الرحمن تزوج وحده غير هبه فيه أجمل مني لا يكون عناد فيني لأني ما بغى اتزوج منه ولا من غيره
عبد الرحمن يكمل وهو مسك الدركسون وحرك مبتعد عن بيت اهله: تصدقين من تزوجتك ما شفتك كاشخه الا مرتين يوم زواجي واليوم؛ سؤال ليه ما تهتمين في نفسك ولي خاصه؟
نور تسوي مساج لراسها: ممكن تسكت لأني مصدعه م ابغى اسمع اي صوت ايه كان تزوجت وحده تناسب افكارك
عبدالرحمن ما فيه فائدة معها: مساع ما شفت راسك صدع يوم مع ابوي سوالف وضحك
نور بسخرية: صراحه انت عقلك بزر ارجوك لا تطفشني خلاني ساكته ارحم لك لانه راح اقول كلام ما يعجبك
عبد الرحمن بحده: اقول عدلي اسلوبك معي ي نور ترى صبري بدأ ينفذ انا محترمك لـ أبعد حدود

.
.
.
نجلا جالسه تضغط ع حالها تحس الالم تقطعها تقطيع بموت يمه من ألم قامت من الفراش تدور ع جوالها دقت ع اخوها لانه موجود هنا وعند شغل لازم تكلمه بموت من الوجع رد عليها: هلا أنس الحق علي بموت تكفي تعال بسرعه
أنس رد عليها هو نايم لما سمع صراخها فز من السرير: طيب راح اجيك تحملي ع نفسك
هايف دفع الكرسي وطلع من الغرفة سمعها تصرخ وش فيها تحرك بسرعه فتح الغرفة شافها تلبس عبايتها بالموت
نجلا اه يمه دموعها نزلت: وينك ي أنس بموت
هايف بخوف: نجلا وش فيك صاير لك شيء
نجلا تضغط ع شفايفها: شكلي بولد في هـ اللحظة اخوها انس جاء طق الجرس ويدق عليها الجوال
هايف تحرك بسرعه وهو يدف الكرسي المتحرك فتح الباب لـ أنس: هلا أنس كيفك
أنس: الحمد لله طيب وين اختي شاف نجلا طالع من باب الصالة تمشي بصعوبة اتجه لها مسكها يلا هايف بودي اختي مستشفى
هايف بصدق: طيب انتبه عليها لا تسرع
انس: ايه لا تخاف اكيد يكون حريص ع اختي اكثر منك طلعوا من البيت متجهين المستشفى دخلوها غرفة الولادة
بعد ساعات ولدت طلعت دكتوره وهي مبتسمه: مبروك جابت طفل يجننن
أنس بفرحه: الحمد لله ع سلامتها ع طول رسل لـ اهله يبشرهم "نجلا ولدت ابشركم وجابت ولد يجنن طبعاً يشبه خاله اللي هو انا هههههه" صح تذكر هايف ودق عليه :هلا ابشرك ولدت مبروك ما جاك حياك الله سكر منه

.
.
عند هايف فرح بس بنفس الوقت يحس بالحزن كان الحين هو يشيل ولده مو انس ويأذن في اذنه كان الحين هو ونجلا طايرين من الفرحة جاهم ولد بس هو ما قدر هـ الشيء وظلمها معه لازم يغير من حياته عشان ولده من هـ اللحظة راح اتصرف معها
لازم انفذ اللي في بالي وان شاء الله ترضى علي انتبه لجوال يرن رد عليه: هلا راكان كيف حالك
راكان بالعتاب: هلا فيك انت وينك ي الرجال ما عاد تسال عنا من طلعت من المستشفى ما شفتك؛ شوف انا بجيك الحين
هايف تنهد: اي تعال بطلع معك بشم شويت الهواء تكفى ودني للبحر
راكان: طيب، دقايق وانا عندك سكر منه
هايف دخل الغرفة اللي ينام فيها وضغط ع حاله وغير ملابسه اخذ منه مجهود بالحيل طلع من الشقة وجلس ينتظر راكان
راكان وصل نزل طق الباب شافه مفتوح: ي اهل البيت
هايف: ادخل ي راكان ما في الا انا هنا تعال
راكان سلم عليه: ي دب اشتقت لك يلا ساعدني عشان راكبك
هايف ناد ع سايق عشان يحط الكرسي في السيارة راكان
راكان ساعد هايف وطلعوا من البيت و ركبوا السيارة وراكان حرك السيارة متجه للبحر بعد ساعه ونص وصلوا نزلوا
هايف ياخذ نفس: ي زين هـ الريحة والله اشتقت للبحر واشتقت لطلعه معكم ابتسم ابشرك زوجتي ولدت حابت ولد
راكان انبسط لخويه: مبروك الحمد لله سلامتها وسلامة طفل يتربي بعزكم
هايف يتكلم بالألغاز: تصدق اني متحسف ع كل للحظة ضيعت عمري فيه وخاصه مع زوجتي
راكان ما فهم كلامه: وش تقصد فيه شيء صاير معك
هايف ضحك بحزن: لا ولا شيء بس تدري أني ضيعت السنوات من عمري بدون زواج ولدي جاء متاخر
راكان: والله ما عندك سالفة المهم كلمت نيشان بيجي معه اكل لنا السهر صباحي
.
.
.
جالسه في غرفة مع اخواتها التفت لـ اخواتها: تخيلوا بس نيشان يبغى نتزوج بدون امه لا تحضر العرس
الحان اخت بروق ورسل ترتيبها ثاني بين اخوتها عمرها 26 جميله مشهورة فالسناب وعندها الصعوبة في نطق:
كيييييييف خالتتتتتتتي رررراح تزززززعل عليييييه
بروق تتنهد : ما دري وش اسوي معه راس يابس حتى انه قال لي موضوع منتهي تخلي توه من شوي مكلمني يقول خلاص يبغى زواج يوم الأربعاء والحين حنا الجمعة خمسة ايام بس
رسل تناظرها وهي تأكل معلقة من ايس كريم: وش نيشان انتِ بعد اسمه نيار ليكون غير اسمه بعد
بروق: ايه غير وربي تعبت معه انا قول له لازم امك تكون موجوده يقول مو مهم حضورها هي ما درت عني وانا صغير
الحان: الله يعيييييييينك بسسسسس حاوووولي معك يمكككن يسسسمع لكككك
امهم دخلت عليهم وهم يسالفون: وش عندكم جالسين فوق ليه ما نزلت تحت وانا على بالي نمتوا التفتت لبروق حبيبتي زوجك يوم الأربعاء الجاي ابوك وافق
بروق تنهدت : يمه انا عندي مشكله مع نيشان وابغى رايك كلمت اخوات ما عندهم حل
امها خافت : وش اللي صاير معك تكلمي عسى هون يتزوجك
بروق ضحكت بخجل :لا ما يقدر اصلا المشكلة مع اختك
امها بحزن: اكيد ما يبغاها تحضر زواجه صح هو قال زواج عائلي بس اكيد اهلنا كلهم يحضرون بـ يسالون عنها ترى هي سبب اللي بعدت ولدها عنها
رسل :تصدق يمه ع اني عايش مع حازم ولا مره قال لي وش سالفة نيار مع امه
ام رسل : الله يهديهم دامهم ما قالوا لك وش لك تبين تعرفين
رسل :يمكن فضول يمه انتِ تدرين صح
ام رسل قامت : حتي لو ادري ما راح اقول خلي زوجك يقول لك وانتِ يمه بروق قولي ل نيار إذا امك ما راح تحضر ماله داعي عرس
الحان :يمممممممه صعععععععب علييييييها كذذذذا لاززززززم زوجهههها يقتنعععع بهالشششششيء هيييييي اممممه في نهههههايه
بروق :طيب بـ حاول معه يمكن يسمع الكلام
امهم طلعت من عندهم لازم تكلم اختها وتقول لها عن ولدها ادري راح تضايق وتزعل
رسل التفتت ل الحان :الحين انتِ ليه وقفت اعلانات هـ الفترة
الحان ابتسمت لها:وددددددي اررررررتاح وجلسسسسسس مع اهلييييي لكممممم حق بعددددد تعبببببت من سافررررر
برررررتاح بعدددين ارجعععع
رسل :تمام والله انك خطيره ي الحان احلس شيء سويتي انك شريت لنا منتجع الحين الجو بارد ما ودك نروح هناك وش رايك بكره تاخذ فترة نقاه
الحان التفتت ع رسل: خخخخخخلاص تممم تعععععالي بسسسسسالك ماودددك تجيبييين اخ او اخت حققققق حاتم
رسل ضحكت : توي بقول لكم اني حامل هههههههه حازم طاير من الفرحة
بروق : ادري عنك طولتي، كم السنه لك ما حملتي الحين تعالي كم عمر حاتم
رسل :بس 5 سنوات والحين بـ يدخل 6 والله انا ما بغي اجيب عيال وراء بعض احسن كذا
الحان ضحكت :الله ييييييعين حازززززززم عليييييك
رسل بدلع :دامه يحبني يسوي لي اللي ابغاه
ضحكوا عليها الحان قامت :يلا انا برررررروح اكلممممم متابعيييييني
اتجهت ل غرفتها نومها انا قبل كم السنه فتحت لي السناب عشان ترزق الله منه يكون مصروفي الخاص بابا فديت عمره ما يقصر معي بس حلو أنه يكون عندي دخل خاص فيني
جلست ع الكراسي يدور: هااااااي ي حلوووووين اشتقتوووووا ليييي
.
.
.


جالسه في جناحها رفعت عينها الساعة 9:30
في حضنها ولدها اياد كلهم نايمين الا اياد جالس يلعب ابتسمت له همست له في اذانه تصدق ي حبيبي أنك تشبه عمك بـ الحيل تدرين أنه عمك حنون بالحيل معي مستحيل أنساه اذكر كيف كان يعاملني بطيب تخييل بس انا كنت زوجته وانا عمري 15 سنه ما قرب مني عاملني كأني بنته
صبر سنتين لو غيره قال انا وش علي منها أهلها اللي زوجوها لي لازم اخذ حقوقي بس اياد غير اخ ي اياد الله يرحمك نزلت دمعه من عيونها أتذكر لما يسوون حفل للأمهات لمدرسه خل امه تجي لي
ابتسمت تصدق جدتك ما في اطيب منها حتي هي عاملتني كأني بنته الله يحفظها لي ولكم لأني ما شفت ام غيره هي وخالتي
اما امي وابوي ماتوا ما عمري اذكر ملامحهم ما شفتهم الا بصور تنهدت بحزن انتبهت لولده نام حبيبي جلست أسولف عليك فديتك قامت حطت في السرير
انتبهت ع طق الباب :ادخل اللي عند الباب
ام اياد ابتسمت لها دخلت وجلست: هلا بنتي ها عسى نمتي زين.
أمل بتعب :الا والله كل ما غفي تجلس وحده من البنات ولا اياد توي منومتهم
ام اياد :الله يعطيك العافية معليه راح تمر الايام تتعودين عليهم وخل زياد جلس معهم
أمل ضحكت :افا عليك يمه اكيد اذا ابغى انام خليه يجلس معهم
ام اياد: اي معليه ويه نسيت جيهان جالسه في الصالة تعالي ترى هي جات تبي تشوفك
أمل بضيقة: يمه فديتك ما قدر خليها بعدين اشوفها
ام اياد: لا يمه تعالي كلها خمس دقايق والله ان تسوي سالفة لا صارت ولا ستوت
أمل تنهدت: طيب. بكلم زياد يجلس مع العيال ينتبه لهم بس خمس دقايق روحي يمه وانا اجيك طلعت ام اياد وسكرت الباب وراها
امل الله يعين بس اتجهت المكتب زياد: شسمه عندك شغل كثير.
زياد رفع راسه من ع الملف: عادي امري ي قلبي افضى لعيونك
أمل: ما فيه شيء ما عليك امر انتبه للعيال انا بروح اجلس مع امي وعمتك
زياد الله يعين بس ي خوفي عمتي ترمي كلام ع امل عاد ما راح تسكت لها: اي روحي انا بجلس عندهم قام مع الملف
وجلس في الصالة وامل طلعت وهي مالها خلق اللي اسَها جيهان دخلت وسلمت
جيهان: كيف حالك ي امل شلونك طيبه
أمل برود: الحمد لله انتِ كيفك بشريني عنك
جيهان: طيبه بحقد وحسد كيف جبتي خمسه تقولين قطوه مو انسان
أمل ناظرتها كيف تناظرها بحقد: ربي رزقني و يليت تقولين ما شاء الله
جيهان بحده: لا شايفتني عيني حره ما راح اقول مو ع كيفك شفتي ي ام اياد مرت ولدك ما تحترم احد قايل لك انا بس انتِ مدري وش عاجبك فيها واخذتيها حق الثاني
ام اياد بالصبر: ي ام ريما أنتِ اللي ترمين الكلام ع أمل وتبينها تسكت لك مو كل مره تجين تغلطين عليها
جيهان سكتت بعد كلام ام اياد مو خايفة منها لا لأنها ما تبغى تبعد عن بيت اخوها عشان تبغى تعرف اخبار أمل
أمل زهقت منها قامت ولا اهتمت في كلامها اتجهت لجناحها وش هـ المريضة هذي اعوذ بالله وش سالفتها معي خلصت من جدتي جاتني جيهان لا حول ولا قوة الا بالله الله يعني عليها مدري كيف امي تبين اجلس معها دخلت شافت زياد مشغول بالملف سكرت الباب بهدوء اتجهت لعيالها شالت ايان بدخلهم الغرفة لأنها بـ تنام لازم تكون قريبه من عيالها: بنام تبي مني شيء
زياد قام معها وشال وحده من البنت حطها في السرير جنب امها ورجع شال الباقي حطهم وطفى الانور خل بس نور الأباجورة شغال: لا ما بغى منك شيء حبيبتي نامي وانا بعدين دخل وراك بس خلاص شغلي
زياد طلع برا يكمل شغله وأمل دخلت الفرش بعد ساعات
أمل وزياد سمعوا صوت قوي جلسوا من النوم
.
.
ستوب


همسة محب : لا تحزن إذا ضاقت بك الحياة؛ فربما اشتاق الله لسماع صوتك وأنت تدعوه.
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم السبت إلى اللقاء










فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-20, 11:52 PM   #115

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



<صلوا ع محمد >





26





أمل قامت تحركت بسرعه تشوف وش اللي صار اتجهت ع طول السرير بنتها ايان حطت يدها ع قلبها
زياد قام وراها وش سالفة :وش هـ الصوت
أمل تكلمت و شفاتها ترجف تبكي تصرخ :ايان ماتت بنتي تركتني جلست ع الارض تبكي من قلب
زياد بالصبر :لا حول ولا قوة الا بالله هي طير من الطيور الجنة وان شاء الله شفيعه لنا
أمل تصرخ حطت يدها ع اذنها ما تبغى تسمع من زياد شيء تناظره بحقد قامت من ع الارض : أنت سبب اللي خليتها تموت انت كنت تبغى تموتها من البداية
زياد غمض عيونه بالصبر: وش هـ الكلام هذا قضاء الله وقدر وهي تعبانة من الاساس وكانت بـ تموت في اي لحظة
أمل دموعها نزلت :بنتي راحت خلاص ما عاد اشوفها
زياد حضنها :الله يرحمها هذا قدر ومكتوب هي بس عاشت معك ايام مو سنوات عشان تجزعين كذا حتى لو سنوات حرام الجزع
أمل تهز راسها ب لالالا دموعها ع خدها ابتعدت عنه وهي تصرخ: بنتي راحت وانت سبب تأشر عليه أنت قلت ما تبيها الموت افضل لها هذي راحت تضربه ع صدره أنت قاسي ما تحس
زياد مسكها من يدها : اهدي ولا تسوين في عمرك كذا
أم اياد وابو اياد ارتاعوا اتجهوا الجناح امل وزياد طقوا الباب زياد اتجه الباب وطلع لـ اهله
ابو اياد خايف عليهم :وش اللي صاير عندكم اسمع صراخ أمل أنت مسوي فيها شيء بتهديد
زياد بحزن :لا ي بوي ايان المريضة ماتت وامل تبكي وتصرخ مو راضيه تقتنع انه قضاء وقدر
ابو إياد :لا حول ولا قوة الا بالله ان شاء الله شفعيه لكم
أمل البست عبايتها تبغى تودي بنتها المستشفى يمكن ما ماتت طلعت برا جناحهم وهي شيلتها
ابو اياد قرب منها :وين ي بنتي تروحين في هـ الليل
أمل تضم بنته خايفة عليها ودموعها في عيونها: بروح المستشفى بنتي ما ماتت
ابو اياد :خلاص انا بروح معك بس استني بجيب مفتاح سيارتي
زياد :يبه انت وش تقول البنت ميته
ابو اياد :انت وش عليك انا وبنتي نبغى نطمن ع الصغيرة
زياد دخل الجناح متضايق هو يدري انه خبر موتها مؤلم له ولها بس بعد قضاء وقدر لاحول ولا قوة الا بالله يسمع عياله يبكون الله يعين بس

.
.
.
طلع من شقه وطلب من سايق يوصله المستشفى واعطه اللوكيشن لازم يشوف ولده ونجلا خلاص حسم قراره ما راح يتراجع فيه كافي اللي صار بينا زفر بضيق وصل المستشفى طلب من سايق يساعده هذي اخرتك ي هايف تطلب المساعد من غيرك ربي يسرها ان شاء الله لازم يتحرك وما يجلس في مكانه لازم يتعالج بسرع وقت سال عن رقم الغرفة اللي منومه فيها نجلا زين جابها مستشفى خاص دفع الكرسي طلب من سايق ينتظره برا طق الباب فتح الباب ودخل شافه جالسه ع الكنبة وفي حضنها ولده ابتسم لولده يحس بشعور غريب هايف واخيراً صار عندي ولد ويقول لي يبه تكلم عشان تنتبه له
نجلا ابعدت عيونها عن تيم انصدمت بصدق: وش اللي جابك هنا
هايف دفع الكرسي و قرب منها: ممكن تعطيني تيم
نجلا ترددت في البداية :اي عادي حطت في حضنه ما رديت علي
هايف بصراحه :جيت أحل مشكلتي معك قررت
توه بـ يتكلم إلا نجلا قطعته خايفة يقول شيء هي ما تبغاه :أنت مين سمح لك تقرر عني انا اللي أقرر تاخذ نفس أنا ما بغى أكمل حياتي معك انا ما حبيتك ولا راح اعطي هـ العلاقة أي فرصة الثانية؛ ما ينجبر قلب ع قلب كل واحد يروح في طريقه
هايف ابتسم : تصدقين اول مره نتفق على شيء انا بعد كنت جاي بقول لك كل واحد يروح في طريقة ي ليت تسامحين ع كل شيء بدر مني
نجلا بحقد تكلمت :لو بكفي مسحت اسمك من عقلي أنت تدري وش سويت فيني كنت بـ تخليني افقد عقلي ليه ي ولد الناس ما جيت قلت لي ما بغاك والله راح ارضى بهـ الشيء وراح اكلم ابوي وقول له انك ما تبيني ولا انك تدوس علي بـ رجولك مسكت نفسها ما تبغى تبكي عنده
هايف غمض عيونه يحس نفسه حقير باللي اجرمه في حق نجلا فتح عيونه شاف تيم نام في حضنه ابتسم له اخذ له الصوره عشان يشوفه كل مشتاق له: نجلا قومي حطيه في السرير
نجلا قامت حطت تيم في السرير رجعت جلست ع نفس الكنبة
ما عندها شيء تقول خلاص هي خارت قواها فكرت كثير في موضوع انتقامها منه شافت هي الخسرانة راح تخسر نفسها اكثر
هايف قرب منها :انا ادري ما راح يشفع لي شيء عندك واللي سويته فيك ما يسوي الرجال عاقل وسنافي أنا ما كنت بوعي كنت حاقد ع اهلي كيف انهم يجبروني ع شيء ما ابيه وكنت أنتِ ضحيه ضحك حتى انتِ ما خليتي فيني عظم صاحي كل جسمي يعورني
نجلا تغمض عيونها تاخذ نفس تحاول تهدي حالها ما تبغى تجلس معه تسولف او تضحك ما تبغى تصير عندها له ذكريات حلوه بسخرية كل أيامي معه سود :ممكن تنفذ طلبي وطلقني والحين
هايف صحيح هو الحل الافضل لهم هو ما تقبلها ولا فكر في اي لحظة تكون حبيبتي :لك اللي تبينه قبل لا اطلقك بطلب طلب بسيط ولدي اخذه منك يومين ومصروفه يمشي له فتحت له بطاقة بنك من لما طلبتي مني أول مره دخل يده في جيبه وطلع البطاقة مدها لها اخذتها منه سامحيني ي نحلا انا اسف ع كل لحظة اذيتك فيها اخذ نفس عميق أنت طالق طالق طالق أتمنى تسامحيني ي بنت الناس
نجلا تحس براحة عجيبة : اكيد ولدك مالي أي حق امنعك عنه؛ بصدق قالتها مسموح ي ولد الناس كل واحد فينا اخذ حقه الحين ما عادت حليله لك
هايف ارتاح لما قالت لها انها سامحته طلع من الغرفة تركها خلاص تروح في حال سبيلها كافي ما جاها مني يارب اغفر لي على اللي سويته معها انا ما كنت ارضى ع اختي رضيت ع بنت الناس بكرا لازم اروح محكمه وطلب منهم صك الطلاق ورسل لها الله يسعدها مع غيري ؛ وأهلي الله يعين عليهم بس ما راح أسمح لهم أكثر من كذا يدخلون في حياتي
.
.
.
نزل بعد هبوط الطيارة مع عياله يالله اشتقت لسعودية بالحيل وأخيراً رجعت ما عاد لي عوده الدولة امريكا خلاص راح استقر هنا يحس بالحزن كيف رجع من دون زوجته الله يرحمك ي مستوره جعلك في جنات بارده
خيال : واخيراً شفت سعوديه حلوه سعوديه تهبل
هنا التفت ع عياله اللي من اركبوا الطيارة هم ما يغير يسالفون
ضحك عليهم :من ركبنا الطيارة وانتم ما غير تسالفون ريحوا لسانكم شوي
فاهد :ما يحسد المال الا منه وفيه
ضحك :ههههههههههه خطأ المثل كذا ينقال ما يحسد المال الا صاحبها ما شاء الله تبارك الله عليكم
خياله تدلع ع ابوها :بابا شيلني ابغى اشوف سعوديه
شالها باسها ع خدها: فديت بنتي دلوعه أكلتس انا وش رايتس
خياله تحضن ابوها بدلع
صيت ضحك عليها : الله يحفظكم لي ي العيال يلا خليني نروح البيت الحين ونريح ونشوف جدتكم بعدين امشيكم عشان تشوفون سعودية تحرك طالع من المطار مع عياله راكبوا السيارة اللي كنت تنتظرهم في المطار تحركت سايق متجه البيت اهل وصلوا البيت التفت ع عياله حصلهم نايمين ابتسم فديتهم تعبوا جلسهم وشال خياله وسكر السيارة وطق الباب الحرس
فتح له اخوه جزاع :هلا والله في ذمتي وشلونك ي بو خيال باس خشمه والله لك فقده
صيت ابتسم له :هلا فيك زود انت بشرني عنك كيف احوالك واحوال الوالدة اخواني واخواتي؛ التفت ع بنته اللي جلست من نوم شفت خياله صاحت من صوتك
جزاع اخذ خياله منه ضحك :هلا هلا بدلوعة أبوها كيفتس وانا عمتس
خياله تضحك له بدلع :طيبه
جزاع : فديت دلوعه انا يلا عجل امي تنتظرك ع نار
صيت دخل بخطوات واسعه كانه يركض لـ امه وعياله وراءه فيهم النوم دخل شافها جالسه في مكانها المعتاد ركض لها باس رجولها ويدها :ادري ي ميمتي طولت عليتس بالحيل والا تسان ودي انزل بس قلت اذا نزلت صعب اعود لـ امريكا لازم حقق حلمي وحلم زوجتي الله يرحمها قالها بحزن
ام رعد تبكي لانه ولدها فارقه 7 سنوات دراسة: فديتك وانا امك الحمد لله اللي الله رجعك لي سالم وطيب ما فيك شيء حضنته لا عاد تسافر بعيد عني
صيت جلس يبكي لانه مشتاق لحضن امه وبكى ع فارق محبوبته تسان هي تدخل معه من هـ الباب يباركون لهم نجاحهم هذا حال الدينا يوم لهم يوم لنا الله يرحمها ويغفر لها
جزاع :لالا ي ميمتي شفتي حبيبتس وطاح كرتي ي ويلي عليك ي جزاع
ضحك صيت ع كلام اخوه مسح دموعه :الغير ما تسوي
ام رعد :يمه ما عليك منه قوم ارتاح في دارك شوف عيالك تعبوا دخلهم ينامون ترى رتبت لك ولهم مكان
صيت ابتسم لـ امه :يلا قوم ي العيال عشان تنامون ودخلهم الغرفة اللي ينامون فيها طلع واخذ خياله من عمها تعبان حده بس يبغي الفراش

.
.
.

نزلت تحت تبغى ترتاح من الشغل اللي ما يخلص شافت عادل وسيف معهم سعد يلعبون بلايستيشن مسوين فريقين سعد مع سيف وعادل ما معه احد جويج قربت من عادل وجلست قريبه منه :وش رايك العب معك ونفوز عليهم
عادل ابتسم لها : ايه عادي بس ها تعزمين حتى لو خسرنا
جويج :تم اصلا انا بروح سوق بعد شوي تدري بكره الأربعاء زواج اختك بكره وانا عزمتك ع العشى
سيف بالقهر: لالا غش وش هـ الكلام هذا مفروض اذا فزنا حنا أنتِ تعشيني انا وسعد
سعد ابتسم :ما عليك منها لو تبي السيارة حقتها اعطيك اياها
جويج :تدرين انك تقهر وش دخل موضوع سيارتي الحين في التحدي انت اوعد سيف بشيء تقدر عليه اي والله سيارتي
سعد ابتسم :فديت المنقهر انا
جويج ما عطت وجه :يلا عادل جهز العبه جلسوا يلعبون متحمسين بالحيل وخاصه جويج اللي تضغط بقوة ع الجهاز خسروا جويج وعادل وفاز سعد سيف
جويج قامت ابتسمت لـ عادل :حبيبي ما عليك كل شي ربح وخساره اهم شي استمتع معك يلا جهز نفسك بعد شوي بمشي السوق
سيف منقهر المفروض تعزم هو: غشاشه
ضحكت عليه لانه مقهر منها؛ تحركت متجهة العنود تشوفها محتاجه شي الله يعينها بالموت نامت تفكر شكلها لازم اوضح لها مو الكل مثل سعد ما شاء الله الايام تركض تونا امس نجهز العنود صعدت اتجهت الغرفة طقت الباب
العنود طلعت من الحمام توها جالسه من النوم :ادخل ي اللي عند الباب صوتها رايح فيه من قلة النوم
جويج دخلت وهي مبتسمه :كيف حال عروستنا وكيف نفسيه
العنود خايفة بالحيل :مدري ودي اهون عن كل شيء قول خلاص كل واحد في طريقه
جويج :اقول استريحي بس وش اللي كل واحد في طريقه ضحكت نلعب حنا
العنود : الجوهرة وربي خايفة بالحيل الزواج صعب ليت ما وافقت
الجوهرة :هذا الحياه كل بنت لازم تكون في بيت زوجها لا تخافين وسعي صدرك بقول لـ عايشه تجيب لك عصير تخليك تروقين ولا تفكرين بـ شيء خليك في نفسك وفكري بحمدان حبيب القلب والله انه ذوق كل أسبوع هديه بعد لما شفت اخر مره يوم يجي يشوفك حسيت كذا حنون
العنود بغيره :هيه من قالك تشوفين زوجي
جويج ماتت ضحك: اي الحين تغارين من شوي ودك تبكي ما بغى اتزوج مدري ايش ؛اقول جهزي اغراضك كله تناطر الغرفة عشان اخذ غرفتك لي وحولها لغرفة عمل
العنود :اقول هيه ترى انا مو مهاجره عشان تاخذني غرفتي ي ويلك عندك غرفة كثير خذي حق سعد
الجوهرة :خلاص يمه منك ما نبيها المهم انا بروح سوق محتاجها شي ء
العنود :ما عليك امر جيب فستاني وطرحها لا تنسين
الجوهرة :من عيوني اثنتين طلعت من الغرفة الا في وجه سعد
كنت بتمشي مسكها من يدها بأحكام :تعالي ابغاك
الجوهرة مشت معه :وش فيك صاير شيء
سعد يحاول يمسك اعصابه اكثر كل ما يكلمها تطنشه :بسألك الحين انا مين
الجوهرة تمزح :اممممم اخوي
سعد بجديه هو يدري هي جالسه تستفزه عشان يعصب عليها وتراه ماسك نفسه بالحيل :انا اتكلم معك جد ما امزح
الجوهرة ابتسمت قامت :تصدق أنت كذا تجننن وانت ماسك أعصابك تنهدت للأسف زوجي
سعد بقهرة: طيب الحين اخذ لنا 9 الشهور او أكثر الي متى ترضين عني
الجوهرة بحزن :صعب اللي تطلبه تحمل أنا تحملت منك الكثير وأكثر صدمه لي موت بنتي اللي ما شفتها اخذت عبايته وطلعت من الغرفة بعد كلامها
سعد ضرب يده بالجدر بـ يموت من قهر لو ما ترضى عليه تقول احبك ما احب أحد غيرك انا اشوفها تسولف مع عادل وسيف وتضحك وانا معي حزينة متضايقة ولا بعد فوق كذا تطنش
ابتسم بضيق ي حق لها تزعل منك ترى اللي سويته صعب ي نمسح بسهوله؛ لازم ترضى علي أنا أموت لو الجوهره تجي تقول خلاص ما عاد اقدر اتحملك طلقني فيها موتي يارب الجوهرة تحبني أكثر من نفسها يارب تنسى كل شي صار بينا تطلب مني نبدأ من جديد
.
.
.
عبد الرحمن رجع من الدوام مشتهي ربيان كبسه هو راجع من الدوام مر سوق السمك واخذ له ربيان دخل وهو شايل الكيس اليوم طالع مبكر ما عنده شيء اتجه المطبخ شاف نور تصف الورق العنب بصحن قرب منها: زين انك للحين ما سويت الغدا شوفي انا مشتهي ربيان بـ الكبسة ما عليك امر سوي لي
نور تأكل حبه ورق عنب التفتت له منقرفه من ربيان: تكفى الا ربيان ما حب اسويه ولا اشتهي ريحته
عبد الرحمن بـ أصرار :انا ما سألتك تسوين لي ولالا قلت لك سوي لي ربيان وبدخل اريح ورجع اشوفه جاهز سمعتي ي شاطره
نور منقهره منه وش فيه هذا كل شيء غصب اسويه اخذت نفس لو تقول لا وش راح يسوي تتحلطم :مو ع كيفك ما راح اسوي
عبد الرحمن اخذ صحن واحد من ورق العنب وفتحه واكل حبه يصبر نفسه ع ما يجهز الغداء :وش قلتي
نور خافت :لا ولا شيء انت روح ارتاح وان شاء الله يجهز
عبد الرحمن طلع من المطبخ عليها طبخ بنت اللذين ؛اكل ورق العنب قام غسل يده ودخل غرفة النوم اخ يزين هـ الريحة تخلي الوحد يرتاح غصب عنه نور قبل لا يرجع عبد الرحمن تبخر الغرفة و تشغل الفواحة تخلي الواحد ترتاح اعصابه فصخ ثوبه رمى حاله وراح في سابع نومه
نور تروح وتجي مو متحمله ريحة ربيان صح ليه ما اخلي نهى بنت عمتي تنظفه لي دقت عليها :هلا ي حلوه جالسه
نهى :هلا بومبا اية جالسه أمري
نور : زين اسمعي ابغاك تجين الحين طيران انتظرك يلا بسرعه
نهى سكرت منها خايفة وش صاير معها جات راكض بعبايته :ي بومبا وينك ؟
نور :تعالي تيمون انا هنا في المطبخ دخلت نهى المطبخ؛ ونور سكرت المطبخ تحسباً لدخول دحيم
نهى :ي هبله حسبت فيك شيء ولا جدتي وش تبين خلتيني اجي طيران لك
نور تترجاها :تكفين لك اللي تبين بس غسلي لي ربيان وحطيه لي في سله بكذبه جدتي مشتهيته
نهى فصخت عبايتها :بس بشرط ابغى صحنين ورق العنب بعد وش ابغى ايه ابغاك تطلعيني اتمشى معك بسيارة
نور :موافقه لك كل اللي تبينه بس خلصي علي
نهى فعلا نظفت ربيان وغسلته وحطت لها في سله :يلا الحين برجع البيت بريح تعبانه حدي
نور حضنتها :شكرا ي بعد كبدي وامسكي صحنين ورق عنب وانا ادفعهن عنك
نور :ي بومبا بقى شرط الثاني لا تنسين انا اجيك وطلب منك تمشيني زين ي حلوه
نور ضحكت :من عيوني
نهى :يلا مع سلامه طلعت من البيت عمها بخطوات واسعه راجعه البيت
نور ابتسمت بعد ما طلعت نهى فديتها والله وسوت الكبسة وخلصت جهزت السفرة اتجهت تجلس دحيم من النوم
جدتي اليوم راحت بيت عمي عبد السلام تقول من زمان عنه وعن عياله فاهمه حركتها انا تبغى تخليني مع دب دحيم من زينه
نور تهز دحيم من كتوفة بـ أصبعها بشكل مزعج :هيه قوم غداك جاهز.
دحيم جلس من نوم وهو منزعج من حركتها اخذ اصبعها وعضها: في وحده عاقله تجلس زوجك كذا
نور انقهرت منه تتحلطم : اه يعور؛ انت اصلا ما تساهل اسوي لك شي حتى
دحيم قام من مكانه معصب من كلامها قرب منها :اعيدي وش قلتي
نور : لا ولا شيء بس يلا روحي اكل
عبد الرحمن بعصبيه :مين اللي سوى الغداء مو انتِ لأني سمعتك مساع قلت ما تببن تسوين وخاصه انك كرهته
نور بضيقة تنهدت :وربي انا سويته بس صدق انا اكرهه حتى أنه اصيل الله يرحمه يطبخه بنفسه
عبد الرحمن بحده :لا تخلفين بالله كذب و غدك ما بغاه اكليه انتِ من اليوم واريح اذا طلبت شيء تسوين مو تعانديني
نور بحزن ع الاكل حرام. والله بس عناد يخليني اطبخ ع الفاضي
اتجهت المطبخ وجابت صحن قصدير بـ تحط الاكل في صحن قامت بتعطي حق الهنود الا انكب منها ع الارض انزعجت بالحيل :اوف حطت جوالها ع طاوله اتجهت المطبخ تجيب المكنسة
عبدالرحمن كان جالس عند طاوله اللي فيها جوالها انتبه ع اشعارات الواتس اب من تيمون "ها ي بومبا طبختي ربيانك عسى اكلتوه بـ العافية عليكم ورسلت له فيس يضحك لا تنسى الوعد"
تضايق عليها لانه ما صدقها لما قالت له هي سوت الغداء الحين انا جوعان وش اسوي ما فيه الا اطلب من برا
نور بعد ما نظفت المكان اتجهت المطبخ تغسل يدها ارتاعت لانه كان وراها :بسم الله ابتعدت عنه
دحيم مسكها خلها توقف بأس راسها :أن اسف وباس يدها بعمق
نور سحبت يدها منه ولا ردت عليه
عبد الرحمن مسكها واحضنها :خلاص عاد سامحني
نور بحقد :انا ما علي منك الاكل اللي رميته راح تتحاسب عليه يوم القيامة
عبد الرحمن تنهد : ادري ربي ان شاء الله يغفر لي بس انتِ قلتِ لي ما احبه ما بغى اسوي
نور بحده :اي قلت لك الا انت غصب اسويه لك؛ ممكن تبعد عني
عبد الرحمن بخبث :لا اعجبني الوضع كذا ما بغى تبعدين عن حضني يلا والحين بجب لك غداء تأكلين معي
نور صدق قليل لأدب : لا ما بغى اكل بحالك
دحيم ابتعد عنها :مو بكيفك بتأكلين غصب عنك
نور بضيقة :مو غصب انا بروح ارتاح واكل بحالك
عبد الرحمن بأمر :تعالي جلسي بتأكلين معي طيب غصب
نور منقهره من أسلوب التحكم اللي جالس يسويه معها جلست ع كنبه اخذت نفس تناظر سقف بعد ما طلع هي ما تبغى تأكل لانه تبغى تضعف الكل يعيرها انه الدبه بس هي مو حيل الدبه هي دبدوبه وشرت له مشروب من انستقرام جلست تجربه وان شاء الله ينفع معها انتبهت ع نفسها وش جالسه تسوي مو من صدقها جالسه تنظره ينقلع انا للحين منقهره ع الاكل اللي رميته؛ لي ساعة وانا جالسه اسوي له قامت منقهره منه ودخلت غرفة اخوها اصيل وقفلت الباب ما تبغى تشوف وجه


.
.
.


يوم جديد
الكل مشغول ويرتب ويتأكدون كل شيء جاهز اليوم زواج بروق اللي طال انتظاره بسبب اختفى نيشان زواجهم في البيت وبين جماعتهم بس
بروق جالسه في الغرفة متوترة بالحيل وخاصه انه أمها قالت لها كلمت اختي وجات؛ بعصب نيشان يارب ما يعصب علي انا غبيه وش دخلني اروح اقول لـ امي زفرت بضيق طالعه من قلب تشوف اخوتها يرقصون
فرحانين ابتسمت لهم هي خايفة من ردة فعل نيشان اذا شاف خالتي الله يعين بس شافت خالتها ترفص فرحانه بالعرس ولدها
ام رسل قربت من بروق بهمس في اذنها :يمه يلا عريسك وصل بـ يدخل الحين
بروق تحس بطنها مغصه بالحيل : طيب
نيشان دخل وهو مبتسم بس الابتسامة اختفت من ع وجه لما شاف امه غمض عيونه بهدوء طيب ي بروق سويتي اللي في رأسك قرب منها وباس راسها بالعمق هو صح يحبها الا يعشقها بس اللي سوته ما راح يسامحها همس في اذنها :قولي لـ امك بنمشي والحين
بروق ارفعت عيونها له انصدمت بقى تصور معه ويقطعون الكيك بس شافت عيونه حمرا فهمت عليه :طيب
امه جات تبارك له وقفها بـيدا :لو سمحتي ابعدي عني انا ما اعرفك
ام حازم بحزن :يمه خليني اضمك اشم ريحتك يمه سامحني كانت حاقد عليك
نيشان :لو سمحتي ي خالتي خذي هـ الحرمة عني يلا بروق بمشي البسي عبايتك
ام رسل تحاول تهدي الوضع: يمه هذي امك ترى لها عليك حق
نيشان بحقد مشى كم خطوه التفت لـ بروق بحده: تبغين تجين معي حياك انا انتظرك بالسيارة توه بـ يطلع الا ع دخلت جده
سلمان بصرامه : اسمع ي نيشان اذا طلعت الحين بدون لا تكلم أمك؛ بروق ما راح تشوفها طول حياتك كافي هـ السنوات ظلت معلقها عشانك
نيشان بضيق وحزن اهم يمسكوني من يد اللي توجعني بروق هي حياتي ما قدر استغنى عنها ولا اشوفها تروح لـ غيري :وش اللي تامر فيه ي يبه انا حاضر راح نشوف نهاية هـ المسرحية بسخرية قالها
سلمان يوجهه كلامه لـ ام حازم :ي بنتي هذا ولدك عندك كلميه قولي اللي في خاطرك له
نيشان بسخرية وش عندها بتقول : وش عندك ي فهيدة تكلمي اسمعك انتِ دوم تخربين علي وناستي مو شيء جديد عليك
ام حازم تبكي :يمه أنت ولدي ما فيه ام تكره ولدها يوم ابتعدت عني حسيت بهـ الشيء لأني ماكنت منتبه لوجودك الا يوم اختفيت عني ليش تسوي كذا ي نيار
نيشان بعصبيه :اسمي نيشان؛ ونيار هذا مو اسمي أنتِ اللي سميته وايه بعد انا مو ولدك؛ الحين صرت ولدك يوم ابتعدت عنك عرفتي انه عندك ولده ضحك بسخرية
ام حازم :انا غلطت منك السماح ي ولدي سامحني كنت في لحظة جهل
نيشان بحرقة يتكلم وبقهر الرجال: أنتِ اصلاً ما كنتِ تشوفيني انا كنت طفل بريء ما يدري عن هواء داره كنت لما طلع من مدرسه ورجع كنت أتمنى ارمي حالي بحضنك قول لك يمه اشتقت لك بحقد تدرين وش كنتِ تسوين؛ كنتِ بس تشوفين حازم وتنتظرينه لما يرجع وتسالين عن اخباره. وش سوى في مدرسه كيف كانت درجاته
وانا واقف اناظرك وطلب منك تشوفين الشهادة حقتي وأقول لك أني من الاوائل تردين علي بحقد وش علي منك نجحت ولا سقطت انا ولدي حازم وبس اما انت مو ولدي؛ ويكمل هو مقهور انا كنت مدري وش سالفة ليه كل هـ الحقد لي حتى أني انسى اللي صار لي معها ورجع لها يمه انا فزت
ب المسابقة قلت لك يمه باركي لي تدرين وش رديتي علي أنت لا أول واحد ولا أخر واحد يفوز؛ ضحك هو مقهور ع نفسه طلبتي من حازم يدخل المسابقة و اخذ المركز الأول سويتي له حفله وعزمتي اصدقائي عشان تقهرني اكثر ذليك اللية نمت مقهور؛ حتى حازم كان يقهرني أدري في ذاك الوقت كان طفل؛ قلت يمكن لما اكبر راح تغير معاملتها لي الا حقدك زاد علي أكثر؛ من كثر كرهك لي قمت وكتبتي الشركة لحازم انا ما همتني لا الشركة ولا فلوس كنت أتمنى أمي تاخذني بحضنها تقول خلاص أنت ولدي وانا احبك
ام حازم تسمع وتبكي هي اللي سوت فيه مو اشوي تدري انه صعب يسامحه
نيشان يضحك وهو مقهور :تدرون وش سبب حقدها على؛ وليه تكرهني ؟عشان شالوا الرحم عندها بعد ولادتي!!! لأني تأخرت بعشر ساعات ما عندهم حل غير انهم يسوون لها علميه عشان الجنين ما يموت ليتني مت ولا عشت هـ العيش معك شالوا رحمها ولا بعد حقدت علي أكثر بعد ما ابوي تزوج عليها؛ كنت كل ما ادخل وطلع البيت تسمعني كلام يسم البدن تقولي أنت سبب في زواج ابوك؛ تبغوني اسامحها وش عليه اسامحها و ازيدكم من الشعر بيت انا كنت عندك قبل شهور حسيتي فيني لا وانا خطفت حازم وأخذت مكانه عرفتي اني نيشان لا
ام حازم انصدمت متى انخطف حازم :ما قال لي شيء؛ وليه سويت كذا
نيشان بحقد :مالك أي حق تسالين انا مو ولدك؛ يلا ي بروق توه بـ يمشي ايه صح ترى الجوكر اللي سبب لك الرعب أنتِ وحازم ترى انا الجوكر طلع من المكان منقهر تبغاه يسامحها وهي ظالمه ما فكرت فيني وانا طفل اخذ نفس شاف بروق طلعت له مسك يدها بحنان :اسف حبيبتي اول لليله لنا مع بعض صارت هـ السالفة
بروق ابتسمت له : عادي دامني معك
تحركوا متجهين للسيارة وأهل نيشان وأخوه يزفونه الي الفندق ابتسم لهم
.
.
.
العنود توزع ابتسامات خويتها جنبها بهمس :مشكوره ي الدبه انك جيتي
خويتها :افا عليك خليتهم غصب يجبوني كم عنيده عندي وحده فديتها الله يسعدك
ام سعد اتجهت لجويج اللي جالسه مع منى :يلا الحين العنود بـ ياخذها زوجها ترى سعد وعمك بـ يدخلون معه
جويج قامت :طيب ترى يمه انا برقص مع شامخ وعدته ي خوفي ساميه تزعل بس هههه
ام سعد تحركت :معليه سوي اللي تبين يلا خلينا نكون مع عنيد البسي عبايتك بدأت زفة المعرس وهو يدخل مع اخوانها وعمه وابوها
الحريم تغطوا وصل المعرس عند الكوشة بأس جبينها :مبروك ي عروسها
العنود بهمس :وانت مبروك لك
شامخ بارك للعرسان بعد ما وصاة ع عنيد بعد طلعوا العرسان ام سعد بكت بعد ما ودعت بنتها
الجوهرة افصخت العباية ورتبت شكلها
شامخ اتجه لـ جويج قرب منها عشان يقهر سعد : ما شاء الله تبارك الله غطيتي ع العروس ؛
ها حبيبة عمها قد الوعد
جويج انحرجت من كلام عمها: عيونك تشوفني حلوه ؛ أكيد بس ها زوجتك ما تزعل علي
شامخ بحب لزوجته :فديتها لا ما تزعل يلا هذا السيف ؛ الجوهرة اخذت سيف من عمها
بدوا يلعبون مع بعض الكل يصوت لهم عجبهم رقصهم وخاصه الجوهرة وهي تلعب بسيف
الحريم : واو يجنون لايقين ع بعض ما شاء الله تبارك
الجوهرة تلعب بالسيف بمهارة :ما راح تغلبني
شامخ يضحك: محد علمك ع اللعب غيري شوفي زوجك شوي يموت
الجوهرة بخبث مسكت عمها من خصره :والحين بـ يموت أكثر كملوا رقصهم وقفت الشيلة والكل يصفق لهم
حرمه تكلم خويتها :هذي اللي اسمها الجوهرة واللي معه زوجها ما شاء الله تبارك الله مناسبين حق بعض
سعد ميت قهرة تحرك وقرب من جويج مسكها من خصرها :راح ترقصين معي مثله انا اولى منه ولا تختبرين صبري راح انفجر اكثر
الجوهرة تدلع عليه: انفجر مين ماسك ضحكت هههههههه
سعد جالس يتأملها تجنن حد النخاع جوهرتي جميييله أحبها بكل تفاصيلها وهي عنيده وعنادها يعجبني يهمس في اذنها اخذ السيف من عمه :تدرين انك اليوم تجنين قريت ع نفسك الأذكار
الجوهرة: ايه قريتهم تناظره كيف يناظرها بنظرات الحب ابعدت عيونها تناظر أي شيء الا هو سعد مد يده لها جويج ما تبي تعانده ارقصت معه كل اللي في الصالة اعجبهم رقصهم : واو يزينهم سعد وشامخ يرقصون وماسكين سيف الجوهرة مقابلتهم
سعد ابتسم لها خلصوا رقص سعد مسك يدها ونزلوا من ع المسرح سعد والجوهرة يسمعون كلام الحريم
حرمه :ما شاء الله الحين ذاك اللي رقصت معه من شوي مو زوجها
الحرمة الثانية :لا هذا عمها اللي أنزلت معه الحين هذا زوجها
الحرمة :اي عدل ما شاء الله شوفي كيف ماسكها كأنها بـ تنحاش عنه
بنت بحقد عليهم: وع صحيح حلوين بس وع زوجته اكبر منه بالسنوات
سعد خاف ع جويج من عيونهم بأس جبينها بعمق ما همه اي احد :جوهرتي حبيبتي انتبهي ع نفسك وعشان يقهرهم أكثر حط يده ع كتفها همس في اذنها أقري اذكارك مره الثانية ومسحوا الصالة عشان تاخذين من أثرهم شوفي عيونهم عليك
الجوهرة تسلك له: اوك معليك انت الحين يلا اطلع
سعد خايف عليها وعارف راح تتجاهل كلامه دق ع امه :هلا يمه اسمعي تكفين امسحي الصالة عيونهم كلها ع زوجتي لا تنسين يمه
ام سعد :اي يمه لا تخاف بسوي اللي قلت لي عليه يلا اخليك بشوف ضيوفي سكرت منه




.
.
.
نزلت تحت بشويش وهي شايلها تيم ابتسمت له فديته حبيب ماما هي ارتاحت بالحيل لما انفصلت عن هايف الكل انصدم حتى أنس اللي تسان يشجعني ع الانتقام منه انا اقدر اكمل معه في انتقامي بس خلاص تعبت لأنه هذي مو شخصيتي ابغى ارجع إنجيل اللي يعرفون حسيت روحي رجعت لي لما رجعت الرياض الحمد لله الكل يقول الطلاق شيء صعب مؤلم
بس انا أحس براحه عجيبة اللي كسبته من زواجي
حب اهله لي خلاص انسي كل شيء وركزي ع ولدك ودراستك وبس لا تفكرين في الشيء الثاني طلعت لهم الحوش مسوين جلسه ؛ جالسين وحول النار و يتقهون
ام أنس تسولف مع ساره بنتها
جدتها ام حمد :هلا هلا بـ إنجيل و شلونتس وانا امتس بشريني عنتس وعن ولديتس
نجلا قربت من جدتها :انا ولهانه عليتس بالحيل فديتتس ي احلى جده في العالم وهذ وليدي جاء لعندتس يبغى يسلم عليتس
ام حمد هي زعلانه انها تطلقت بس أمر الله : هلا بتس وهلا بولدتس يمه عساتس نمتي زين
نجلا :اي الحمد لله انتبهت ع سالفة امها واختها وش عندكم
ام أنس :ابد ما في شيء بس خالتي الله يحفظها عود ولدها صيت من سافر مسويه حلفة له سوير ترويني في هـ البرنامج وش اسمه
ساره ضحكت :السناب يمه تصدقين يمه يجننن وسيم بالحيل الا على دخول انس عليهم
أنس بغرور يدري انه ما تتكلم عنه بس يقهرها :ادري ما يحتاج تمدحيني أنتِ طايحه في غرامي
ساره :ما شاء الله عليك واثق بنفسك بالحيل ما علينا خليني ارويك عشان تطيح من برجك العالي روته صورة صيت
أنس بغيره :أنتِ ما تستحين ع وجهتس ترويني صورة الرجال مو محرم لتس والله ما عاد به حيا
ام حمد :يالله بيدينا بالمنقار وراكم ما ترجعون القصيم ترى ارتاحت منكم يوم انكم مسافرين
نجلا ابتسمت والتفتت لجدتها :جدتي ذولا ما راح يخلصون خليهم عنك؛ تكلم امها ليه وهو وين كان عشان تسوي له حفلة
أم أنس :مسافر برا ع ما اظن أمريكا ورجع بالشهاد الحين اخذ له 7 سنوات هو برا يحق لها تسوي له حفله.
نجلا : أي عدل؛ يمه من زمان عن خالتس ودي اشوفها
أنس بطنازه :كلها ورقة وش له أتعب عمري ودرس برا والدراسة هنا متاحه والحين كل تخصصات صارت موجوده ماله داعي السفر برا
ساره تقهره :صير زيه انت بعدين تكلم؛ ي حبيبي هذ دارس في اكبر جامعة في أمريكا واخذ الدكتورة والماجستير عنده اكثر من شهاده
أنس ضحك بسخرية :يبلها بالمويه ويشرب مويتها والله أتعب عمري عشان بس اصير دارس بـ أمريكا وخير يطير التفت لـ اخته وترك ساره تتحلطم مع نفسها ها حبيب خاله فديتك اخذه منها ي عمري انت بشريني عنتس عساك مرتاحة والله أني انصدمت بخبر طلاقتس كنت متوقع تكملين انتقامتس منه
نجلا ابتسمت له :اخذت حقي وزود والحين احس براحه العجيبة الحمد لله ربي جبر كسري ما أحس أني تضايقت ولا شيء بهمس لـ اخوها وهي تضحك لو كيفي ازغرد ههههههههههه أنت ما شفت ابوي منصدم اكثر منك بس بعد لازم أتخذ قرار جريء إلى متى وانا ساكته و بخصوص حياتي ما عاد ابي احد يتدخل ابغى عيش حياتي مرتاحة واللي اشوف مناسب بسوي ما علي من احد كافي ضيعت سنه من حياتي أنا ربحت شيء واحد في هـ العلاقة حبيبي تيم
أنس أرتاح لما شاف اخته مبسوطة وعلامة راحة في وجها الحمد لله ربي راح يعوضها باللي احسن منه انا بعد بكلم ابوي لا عاد يتدخل في حياتها كافي ما جاها ان كان ودها تعيش بدون الزواج انا بكون سندها اللي تتكي عليه :لا تخافين دامني حي ما راح يصير الا اللي تبينه أنتِ وبس
نجلا ابتسمت له :أحبك ي اخوي الله لا يحرمني منك
ساره مقهورة :اي وش عليتس اخوتس معتس بس أنا عادي يزعلني قامت من المكان دخلت داخل غبيه الحين وش يقول عنتس تغارين من اختس ايه اغار من اختي
أنس جلس يضحك ع غيرة ساره من نجلا ههههههههه
.
.
.

أمل حزينة ع فراق بنتها جالسه برا الغرفة َعيالها ماتوا من البكي زياد جاء من برا دخل جناحهم انصدم امل جالسه في الصالة وتركها عيالها قرب منها: ما تسمعين عيالك يبكون
أمل تناظره برود :الا اسمعهم بس انا ما بغاهم حطت يدها ع اذنها تكفى سكتهم بصراخ ما بغاهم
أمل انزعجت بالحيل من صياحهم طلعت برا الجناح وجلست عند ام إياد :يمه انا ما بغاهم خليه يوديهم بعيد عني
زياد انصدم وش فيها انقلب حالها من بعد موت بنتها ربي كاتب لها تموت المفروض تصبر وتقوي أيمانها بالله لاحول ولا قوة الا بالله؛ أمل صارت ما تهتم بالعيال يبكون بساعات قلت يومين و تنسى سالفة ايان الله يعين بس تحرك بسرعه متجه الغرفة نوم حط الجهاز عشان يسمع صوت ايلان و ايلار لأنهم نايمين اخذ اياد و ايلا
شال اياد باليمين وايلا باليسار مو عارف وش يسوي معهم
طلع ل امه شافها تهدي أمل زياد يكلم أمه : يمه مدري وش سالفة مرت ولدك ؟ تعالي ساعدني شوفي اياد وايلا مو عارف وش سوى معهم
ام إياد شافت امل نايمة بحضنها بعد ما قرت عليها: يمه زوجتك فيها شي يمكن جاها اكتئاب اتجه عيالها بعد
موت ايان
زياد يناظر امه وهو مقهور من حاله امل الي هـ الدرجة تكرهه وصل كراهيتها للعيال :ما فيها الا عافيه بس هي تحب الحزن كان بـ يقول لـ امه هي تكرهني وشيء طبيعي تكره عيالي
ام إياد توقظ امل من نوم :بودي زوجتك الغرفة وجي اخذتها الغرفة نومهم خلتها تنسدح وطلعت من الغرفة
ام إياد اخذت اياد وايلا غيرت ملابسهم واكلتهم نومتهم :فديتهم والله انهم أملوا علي البيت جعلك تشوفهم معاريس
زياد تنهد :امين، لازم يشوف حل معها عيالي ذولا حبايبي قطعه منها مستحيل افرط فيهم هم روحي لازم احفظ عليهم هي هـ الايام مو طبيعية لازم أوديها مستشفى
بعد ساعات وزياد وامه جالسين يسالفون ارتاعوا لما سمعوا صراخ امل زياد قام يركض بـ العصا دخل الغرفة شافها كنت بـ تخنقهم بعدها عنهم :أنتِ مجنونه ما عندك عقل تبغين تذبحينهم زياد اخذ نفس ما راح اخليهم عندك سويتها من قبل ما استبعد تسوينه مره الثانية
أمل تصرخ وتبكي بحراقه :ما بغاهم أبعدهم عني حطت يدها ع اذنها
زياد طلع برا الجناح وهو ماسكها بأحكام :يمه خليها عندك كانت بـ تذبح عيالي لو لطف الله كان راحوا من يدي مدري وش اللي صار معها فجاه
زياد يناظرها وهي تصارخ وتبكي وتقول ما بغاهم يوجعه هـ الشيء هي جالسه تجرحه ب كلامها ما تبغى منه عيال
مدري حالتها مو طبيعية يحس دموعه تجمعوا في عيونه دخل الجناح بعد ما امه اخذت امل بعيد عن الجناح جالس
يفكر ي ترى صدق ي أمل ما تبغى مني عيال بعد هـ الشي يوجع حبيبتك تنتقم منك؛ هي انتقمت مني شر انتقم مو كافي قالت لي ما احبك ولا راح احبك تنهد الله يعين بس مدري وش اسوي معها
انتبه للجوال يرن كان متصل حازم رد عليه: انا تمام الحمد لله انت كيفك وينك فيه
حازم ابتسم : الحمد لله طيب طاب حالك انا عند الباب جاي اشوف اختي معي نيشان
زياد ضحك: هههههه أهبل اخوك تارك عروسته وجاي لـ اخته
حازم : هههههه لا هي بيت اهلها المهم تعال لنا برا تخلينا مزروعين عند الباب
زياد :طيب جايك الحين
سكر منه وطلع من الجناح شاف امه سألها كيفها الحين
ام إياد :البنت فيها بلى يلا هدت الحين هي نايمة وين تروح فيه
زياد :اخوانها هنا بشوفهم؛ طلع من الصالة وفتح الباب سلم عليهم ي هلا
حازم :هلا فيك زود وش لونك وشلون اختنا الحلوة
زياد بحزن :والله مدري وش اقول لكم من ماتت بنتي وحالتها منتكسه ماهي طبيعية
نيشان :ليش وش صار معها يمكن تكون مريضه ودها المستشفى
زياد :والله مدري بس طول الوقت تصارخ وتبكي الله يعين
حازم : أمين ؛ اقترح عليك خلينا ناخذها معنا يمكن تكون مختنقة هنا اذا طلعت يمكن ترتاح
زياد : طيب خلاص خلها كم يوم عندك إلى أن تتحسن؛ واذا ما تحسنت حالتها اوديها مستشفى تفضلوا المجلس حياكم دقايق وجيكم
زياد اتجه للغرفة اللي نامت فيها طق الباب فتحه شاف امل جالسه ع الكرسي
زياد :أمل قومي معي بخليك ترتاحين عند اخوك كم يوم
أمل تعبانه ومراهقة بالحيل قامت معه بدون لا ترد عليه اتجهت للجناح اخذت العباية والبستها طلعت برا وقفت في الحوش
زياد دخل المجلس : يلا أمل تنتظركم برا بروح اجيب العيال وجي
ابو أياد توه جاي من برا سلم عليهم :وش لونكم ي عيال
ردوا عليه بالصوت متفرقه :الحمد لله تمام انا بخير
زياد شال عياله مع الخادمة وطلع لهم نيشان اخذ منه ايلار
نيشان :فديتها حبيبة خالها تحركوا طالعين من البيت حازم و أمل اركبوا السيارة ؛
نيشان فتح الباب السيارة : أمل امسكي بنتك لا تطيح من يدي
أمل بكراهية كانت بـ تحذفها بحركة سريعة من نيشان أخذه منها صرخت بأعلى صوتها: ما بغاهم أبعدهم عني
زياد أعط ابوه عياله يبغى يشوف له صرف مع أمل زياد قرب منها يبغى يضربها بس نيشان دفع زياد داخ وطاح في حضن نيشان
حازم نزل من السيارة :انت وياه مو صاحين جالسين تتهوشون في الشارع
التفت لـ ابو اياد : ي عمي ما عليك أمر دخل البزارين دخل وصوت ع ريان خليه يجيب معه جهاز السكر
حازم قرب من خويه وساعده وابعد عن حضن نيشان والتفت لـ اخوه :انت روح تمشى وخل امل تروق انا بشوف زياد دخل المجلس ريان جاي يركض بعد ما صوت له جده بخوف : ابوي وش فيه
زياد بتعب تكلم : لا تخاف انا بخير تعب بسيط
حازم اخذ من ريان جهاز السكر :ي مهبول السكر عندك مرتفع
حازم اسعف زياد بعد ما تطمن عليه كلم اخوه يرجع له التفت لزياد : انتبه ع نفسك واسمع اختي بخليها عندي اذا تحسنت حالتها كلمتك
ريان يكلم ابوه : يبه انا بروح مع امي وجلس عند خالي ما تزعل مني
زياد ناظر ريان أنت ولدها مو ولدي حز بخاطره لما وصل تفكير الي هنا يمكن يجي يوم أمل تقول ما عاد ابيك تنهد بحراقه : أي يبه روح مع خالك




.
.
.
جالسه قدام تلفزيون تابع لها فلم وحطه في حضنها الفشار
مندمجه مع الفلم ولا كانها تشوف احد جات لقطه حماسي : شف الغبي المفروض تقتله مو تنتظره يستسلم تساهل رصاصه اللي جاتك خل طيبتك تنفعك
مهيرة ماسكة سبحه تسبح انزعجت من صراخ نور: وجع قصري صوتك وقصري ع تلفزيون
عبد الرحمن يناظرها بنص عين لها يومين ما تكلمه كل عشان الاكل اللي ما كلت والله ما عندها سالفة ولا بعد تنام في غرفة أصيل انا ارويك قبل شوي قفلت الغرفة واخدت المفتاح وانا بعد لاحظت عليها ما تأكل هـ الايام واضح عليها ضعف وش تسوي من وراك صبرك علي هو عارف راح تتنرفز اذا قرب منها بخبث انسدح ع رجولها الحين نشوف وش تسوين
نور كانت مندمجه مع الفلم انصدمت انه حط راسه ع رجولها تحاول تبعده عنها :قوم عن رجولي من سمح لك تنسدح عليها
عبد الرحمن ابتسم وأخيراً تكلمت معك مسك يدها وجلس يلعب بـ أصابعها :أنا سمحت لنفسي
نور توها بـ تقوم وتخلي راسه يتعور ب الكنبة بس جدتها التفتت لها وانتبهت ع اللي كانت ناويه تسويه :نوير وش بلاك ع زوجك خليه مرتاح ع رجولك
نور منقهره ودها تقوم تذبحه :عنده غرفة يروح ينام فيها وانا مو مخدة عشان يحط راسه ع رجولي قامت ولا عنده فيه
عبد الرحمن تعور بعصبيه :أنتِ قد هـ الحركة طيب أنا ارويك الحين؛ مسكها من يدها واخذها معه الغرفة

نور تدري انه اللي سوته غلط بس احسن يستأهل
عبد الرحمن سكر الباب الغرفة :أنتِ قول لي وش اسوي فيك في وحده عاقله تسوي سوأتك ولا قدام جدتك لو أني امسيك بطراق وصباحك بطراق كان قلت معليه معها حق وإلى متى وانتِ ما تحترمين؟
نور تنهدت :محد قال لك تحط راسك ع رجولي ليه جايبني هنا خليني ارجع اشوف الفلم حقي وبحقد لا تنسى سالفة الرز جعلي ربي يحاسبك عليه
عبد الرحمن ياخذ نفس هو ما يبغى يصير بينه وبينها مشاكل أو أنه يمد يدها عليه هو يكره الرجال اللي يتقوى ع حرمه قرب منها مسك يدها بحنان :نور تعالي جلسي هنا خلينا نتفهم انا ما بغى حياتنا تكون كلها مشاكل انتِ تعاندين وتخليني أعصب و طالع من طوري
نور سحبت يدها : ما ابيك لي يومين مرتاحة منك وطلعت من الغرفة تركض بكل قوتها تبغى تنحاش منه اتجهت الى غرفة أصيل هو يمشي وراها بهدوء ويبتسم شافها واقف عند الباب الغرفة :يلا حبيبتي تعالي وع فكره سمعت صوت عمك سعود يمكن يطول في جلسته مع جدتك
نور منقهره لانه حصلتها مقفلة ارتاعت لما شافت قدامها مسكها من يدها :تعالي معي والله احس نفسي وحش بسب خوافك مني
نور راحت معه هي تبغى تبتعد عنه خايفة انها تحبه هي ما تبي اي شيء يربطها فيه بس عبد الرحمن ما راح يخليني ابعد عنه هي خايفة يجي يوم يمل منها لانه كان ما يبغاها وهي ما تبغى تتعلق فيه دموعها انزلوا مجرد ما فكرت انه يتركها دخلوا الغرفة
عبد الرحمن شاف دموعها مسح دموعها وحضنها
بحنان : ليه تبكي ي قلبي انا ما راح اضرك أنتِ روحي تعرفين وش معنا روحي؛ وبنبرة تهديد ومره الثانية ما تبعدين عني سامعه ما تدرين في هاليومين ما قدرت انام وسبب بعدك عني
.
.
.
جلس من النوم ابتسم لعشيقته نايمة وهي تحتضن ذرعه قرب منها اكثر باس جبينها بعمق وهمس في اذنها :أنا أعشقك بجنون ابتعد عنها نزل من السرير اتجه الحمام انتم بكرامة توضأ طلع شاف الساعة 5 ونص وهو يسمع الأذان ردد معه البس ثوبه ونزل عشان يصلي راح المسجد
الجوهرة جلست من النوم تتمغط فيها نوم فضيع ودها بس نايمة في الفراش وخاصه الجو بارد ي زين الشتاء ي قولي ارجعي كملي نومتك هههههههه استأنس ع هلـ الأجواء لازم نطلع البر التفتت ع جهة سعد وين راح فيه شافت الساعة خليني اقوم اصلي الفجر
ودي ارجع اكمل نومتي بس وراي دوام ابعدت عنها المفرش قامت دخلت الحمام انتم بكرامة و توضت وصلت وجلست ع سجادتها دخل سعد هو يبتسم
:صباح الخير ي حلوه تقبل الله منك
الجوهرة :صباح نور؛ منا ومنك صالح الاعمال
سعد جلس ع كنبه :ترى على فكره جبت المويه اللي أخذته من زواج عنيد بأمر الحين تسبحين فيها
الجوهرة بقرف: وع لا ما بغى مين اللي بـ يناظرني ترى انا عاديه
سعد بحب :فديت المتواضع انا كل هـ الجمال وتقولين عاديه لا انا خايف عليك و لازم تسمعين كلامي
الجوهرة ياربي وع ما قدر عاد وش يفهم هذا: لا ما حب هـ الأشياء انا مو لازم اسبح بهـلـ مويه ما راح يصير لي شيء لأني قريت اذكاري
سعد بصرار قام قرب منها وساعدها تفصح شرشف الصلاة :انا اذا قلت شيء يتنفذ ع طول اصلا ما شاورتك انا ولا اسالتك هذا أمر شيلي سجادتك
الجوهرة بقهر من أسلوبه جالس يتحكم فيها اخذت السجادة وشرشف حطتهم ع الكرسي : طيب أنت معي تصب المويه عليك وراح اخذ شاور بعدها
سعد بحنيه :عادي اخذ علبة المويه وصبها عليهم الجوهرة تصرخ منقرفه من ريحه :وعععععع وش هـ الريحة
سعد ضحك عليها :لا تتهاونين بسالفة العين
الجوهره اخذت لها ملابس بسرعه وهي تتحلطم :من زين حياتي عشان يطلعوني اخذت شاور سعد دخل الحمام الثاني اخذ شاور سريع وطلع؛ الجوهره طولت في الحمام الي درجه سعد خاف فيها شيء
سعد طق الباب :حبيبتي فيك شيء طمنيني عليك.
الجوهره طلعت من الحمام وشعرها مبلل وهي ترجف :نعم تدرين انك صبت مويه مقرفه علي و تبغاني اطلع بسرعه
سعد يناظرها قرب منها حضنها بحنان :بردانه ادفيك سعد يسمع دقات قلبها يليت بس قلبها يدق لي انا اشوف بعيونها للحين ما تثق فيني انا اناني بالحيل مو مهم هي تحبني اهم شي هي عندي وملكي حتى لو هي زعلانه مني راح خليها ترجع تثق فيني من جديد اهم شي هي عندي
الجوهرة :سعد تراك خنقتني ابعد عني ابغى اختار لي ملابس عشان الدوام
سعد ابتعد عنها هو يضحك :اسف اسف وش رايك نطلع نفطر برا بعدها اوديك انا الدوام
الجوهرة :مو مشكله بس ترجع تاخذين من الدوام واذا تأخرت بجي مع خويتي منى مع زوجها
سعد بغيره :لا انا بجيك يلا البس خلينا نروح نفطر فمكان رايق
.الجوهرة :طيب
سعد ابتسم لها اتجه دولاب غير ملابسه لبس بلوزه بنطلون برمودا قرب من التسريحة واخذ عطر من عطوراتها يحب هـ العطر وخاص عليها هي رش ع يده جلس شمه ريحته دخلها في الرئة اخذ زفير وشهيق
.
.
.



نور طفشانه ما تبغى تروح جالسه قدام المرايا ترسم ايلاينر بـ أتقان ناظرت شكلها ابتسمت تكلم نفسها : تهبلين ي نوري رسلت بوسه للمرايا
عبد الرحمن دخل وفي يده كيس :ها جاهزة
نور تحاول فيه :وش رايك نطلع نتمشى عشان كشختي ما تروح ع الفاضي بدل روحه بيت اهلك
عبد الرحمن جلس ع السرير :لا روحي بيت اهلي خلاص كلمتي وحده تروحين يعني تروحين ترى حتى حريم اخواني هناك مو حلوه في حقي ما تكوني معهم
ما شاء الله عليك الحين تبين تطلعين معي هههههه بس عشان ما تروحين بيت اهلي ؛ جلس يتأملها بفستانها ذهبي يجنن عليها وتسريحه برزت ملامح وجها صدق لونه شعرها ما حبيته بخليها تغيره
بس تجننن في شيء مميز يخليني انجذب لها لو اقارنه ب هبه كفة هبه ترجح وش جاب طاريها الحين تضايق
نور أنحرجت انه جالس يناظر فيها قربت منه تبغى تبعد الاحراج عنها :وش فيك تناظرني كذا يلا قوم خلصت
عبد الرحمن ابتسم لها :كيفي زوجتي وحلالي بعد قولي لي لا تناظرني حتي هذي تبغين تحرمني بعد
قرب منها و فصخ حلقها والعقد حقها نور توترت وش يسوي هذا
فتح الكيس اللي جابه وطلع القلادة جميله مكتوب فيها
اسمه واسمها والبس اياه ولبسها الحلق اللي جاي مع الطقم
وقف قدامها ابتسم :تصدقين كانك عروسه بأس جبينها بعمق ابتعد عنها انتبه لعيونها ليه لبسها عدسات ؟
لا بعد لونها أخضر يضحك أنتِ وش سالفتك مع هـ الالوان الغريبة ترى لون عيونك حلو
نور البست عبايتها وأخذت الشنطة :أنت مو قلت ما تبغى تشوف اخوي في عيوني قلت البس عدسات لا تقول لي بعد ممنوع ؛ يلا خلينا نروح لعزيمة امك طلعوا من البيت وصلوا بيت اهله ودخلت بعدها مشى عبد الرحمن
جالسه معهم وهي متضايقة من وجود أمها؛ وكل من عبد الرحمن الا غصب تروحين عزيمة امي اوف منه أخر مره اجي بيتهم تشوف امها جالسة تسولف مع ام نادر
ام أصيل بحقد تناطرها وتتكلم بصوت واطي مع ام نادر: والله مدري وش عاجبك في بنتي ما في من حلا زود المفروض ما استعجلت ي ام نادر ولدك أجمل منها
ام نادر تنهدت ترد عليها بنفس الهمس :وش اسوي
عبد الرحمن فجاه غير رأيه مصر عليها
نور تشرب شاي تحس ماله طعم من كثر ماهي مقهورة من امها يارب اغفر لي انا ما كرهتها ولا حقدت عليها الا بسبب معاملتها لنا انا واخواني لاحد يلومني اذا قلت هذي مو أم هذي عدوه لي كلهم جالسين مع بعض الا انا بحالي وجودي مثل عدمه بنسبه لهم يليت عهود جات بس هي مسافره مع زوجها هي الوحيدة اللي حبيتها
التفتت حق اخته ليلى اللي تتكلم بحماس :صح يمه عبد الرحمن راح يرجع هبه ع ذمته توها مكلمتني تقول ابوها كلم عبد الرحمن تناظر نور وهي تبتسم لها ابتسامة الانتصار
.
.
.

ستوب


همسة محب : ..🕊لا يكتمل جمال الورد دون عطره
أنتم الورد وأنتم عطره
اللهم عطر أحبتي بالإيمان ..
واجعل لهم في كل خطوه غفران ..
وأبعد عن قلوبهم كل الأحزان..

😊🌺

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم السبت إلى اللقاء







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-07-20 الساعة 01:13 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-07-20, 01:17 AM   #116

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اي حبيت اوضح لكم عمر صيت 36 عياله خيال 10 فاهد 8 خياله 6

وهذا صيت




وهذا دحيم



وهذي كشخة جويج يوم عرس العنود



وقراءه ممتعه لكن ولي الردود الحلوه منكم
وهذا البارت ونزل
أحبكم

هايدي فتاة صحراء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-07-20, 12:54 AM   #117

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





<صلوا ع محمد>

27






نور جالسه تناظرهم وفيها حره معليه انا اوريكم ولا كأنها تسمع لهم قامت اخذت لها كم قطعه من شوكولاتة وصبت لها قهوة وجالسه تأكل بتلذذ ولا اعطتهم وجه حطت رجل ع رجل وتناظرهم بغرور : لو يبغى ياخذ عشر ما يهمني
ليلى منقهره منها المفروض تبكي تزعل ع اقل تقوم تشيل شنطتها وتطس بيتهم ترد عليها :المقهور يقول هـ الحكي شكلك منقهره انه اخوي يرجع طليقة
نور برود العالم فيها :لا حبيبتي لا مقهورة ولا شيء وسالي اخوك إذا تبين ترى انا رفضت اخوك ولي محاولات كثير عشان ما تزوج الا اخوك كان مصر علي
ليلى وأم نادر انصدموا وش تقول هذي كذابه اصلا
ام نادر بحده: اقول بس انتِ كذوب ولدي الكل يبغاه وانتِ اولهم شيء طبيعي انك تنقهرين
نور خليك هادئة ولا تردين عليها لان حرمه كبير خلي هـ اليوم يعدي ع خير
ام أصيل بخبث :اشوفك سكتي ايه ما تقدرين تردين لأنك ميته قهر لانه زوجك بـ يرجع حبيبته اللي أنتِ فرقتي بينهم
نور ضحكت ماتت ضحك :حلو بالحيل انا فرقت بينهم ههههه تناظرها وتبتسم ليه تحسبيني أنتِ وغمزت لها كل يرى الناس بعين طبعه
ليلى ودها تقوم تكفخها الي ان تقول بس مستحيل تسوي هـ الشيء لانه أخلاقها ما تسمح لها خليها تولي عنك؛ دوها عندي بكلم دحيم وقول له قامت وطلعت من الصالة دقت ع اخوها تسأله رد عليها
عبد الرحمن يرحب فيها :ي هلا وشلونك وانا اخوك عساك طيبه بشريني عنك وش اخبار ابو الشباب
ليلي :الحمد لله طيبة دامك طيب؛ هو بخير ما عليه الا بسألك
عبد الرحمن : أمري وش عندك في الشيء
ليلى بحقد ع نور :ابد ما فيه شيء بس زوجتك الهبله
عبد الرحمن تضايق وش اللي سوته بعد وما يرضى عليها حتى لو كانت غلطانه: ليلى احترامي نفسك ولا تغلطين ع زوجتي
ليلى عضت شفاتها مالت عليها : طيب طيب اسمعي صحيح انه نور رفضتك وانت اصريت عليها
عبد الرحمن ضحك اكيد اقهروا نور وردت عليهم ما تسكت عن حقها :ههههههههههه اقول روحي الله يستر عليك حسبت عندك سالفة؛ سوالف الحريم انا مالي دخل فيها يلا سلام عندي شغل
ليلى انقهرت انه اخوها ما قال شيء وجلس يضحك يعني عاجبه هـ الشيء ويعني كلام نور صدق وع اخوي يترجاها عشان توافق عليه مستحيل خليني اشوف الغداء بس اتجهت المطبخ شافت كل شيء جاهز تكلم الخدام :يلا تحركوا و رتبوا السفرة
ليلى شرفت عليهم الي ان خلصوا طلعت لضيوف :يلا حياكم
قاموا متجهين الغرفة الطعام نور تمشي وامها وراها تفكر الحيوانه محلوه ليكون حامل والله مخليها تتهني كزت ع الكرسي قبل لا تقعد عليها وجات ضرب ع جنبها
نور تعورت دموعها تجمعت في عيونها قامت ما تبغى امها تشوف دموعها خلت شعرها ع عيونها : أنتِ وش فيك ما تشوفين ما قول إلا غير حسبي الله ونعم الوكيل
ام نور بـ تكمل عليها بس ام نادر وقفت عند حدها :وقفي تراك في بيتي ولا احب هـ التصرفات هذي اخذي بنتك وطلعي برا تهوشي معها ؛ولا احترامي اهل البيت
الحريم يحشون في ام نور : وش هـ الام القاسية كيف تضرب بنتها كذا
ترد عليها الحرمة الثانية :مألوم بنتها يوم تبعد عنها ما قول إلا الله يصبر نور عليها
ام أصيل منقهره انهم يتكلمون عنها: ما تعرفون تسكتون مالكم دخل فيني وكيف اربي بنتي أي والله
الحريم انحرجوا اسكتوا بعد كلامها
نور طلعت من الغرفة ما تبغى تجلس معهم اكثر اخذت عبايته و شنطتها ودق ع دحيم رد عليها مستغرب وش اللي صار بعد : هلا حبيبتي
نور صوتها واضح انها بـ تبكي :تعال اخذني الحين ولا عاد تقولي روحي بيت اهلي خلاص ما عاد اجي هنا مره الثانيه
عبد الرحمن :وش سالفه
نور منقهره حيل ودها ترجع وتكمل هوشته مع امها: تعال لي وبس انتظرك
عبدالرحمن عارف انه متضايقة بالحيل :طيب خلاص انا بجيك الحين بس أنتِ روقي
نور :اوك سلام سكرت منها من كثر ماهي مقهورة متضايقة جلست في الحوش تنتظره
.
.
.
جالسه تقهوي زوجها شافت ضيقه ع وجه ابو انس :وش بلاك تفكر وتهوجس تسثير
ابو انس تنهد :والله افكر فـ بنيتي بعد ما صارت مطلقه
ام أنس : لا تفكر ولا تحزن مكتوب من هي في بطني أنها تطلق وربي عوضها واسمع من الحين اقول لك لا عاد تجبرها ع الشيء ما تبغاه كافي اللي جاها من هـ الزواج
ابو أنس بدون اهتمام :اللي في مصلحتها اكيد بكلمها بس الحين بخليها ع راحتها قام المهم ذبيحه جاهزة شوي بجيبها سائق طلع
ام انس قامت تشوف بنتها ما فيه فايدة في هـ الرجال بس ما راح اسكت بنتي هي اللي بـ تختار وهي اللي بتعيش مو انت
كافي اللي جاها من نسيب اللي اختارته لها ضحكت بسخرية هههه حتى ما شفت الايوم العرس يقول في مصلحتها اي مصلحة هذي استغفر الله شافت سوير ترتب الضيافة
ام أنس :قواتس الله ؛الا اختس وينها فيه عساها نامت زين ما لعوزها تيم
ساره : توي من شوي مريت عندها قالت ما نمت كويس توه ينام الله يعينها
ام انس :امين يلا يمه خلصي شغلك وانا بـ جهز لذبيحه بعد ساعه الضيافة جاهزة القهوة والشاي
نجلا نزلت من فوق وهي ودها تنام ما نمت كويس نزلت وهي شايلها ولدها جلست ع كنبه جنب جدتها ابتسمت لولدها فديته انا
في هـ اللحظة دخلت ام رعد وسلمت عليهم وقربت من ام حمد باست راسها :تسيف حالتس ي ام حمد
ام حمد :حيا الله غزيل وينتس غاطه مالتس حس قربي يمي
ام رعد جلست جنبها : الله يحيتس ي خويتي سلمت عليها نجلا وجلست مكانها
سوري جات دخلت وبنتها تحن فوق راسها: وش بلاتس خلاص اسكتي السلام عليكم ورحي اجلسي جنب خالتس يلا
رجاوي تبكي راحت جلست عند خالتها دموعه في عيونها : ما حب ماما انا
نجلا ابتسمت لها :ليه وش فيتس تبكين قولي لي
رجاوي :ابغى آيس كريم بس ماما قلت لا لأني تعبانه
نجلا ابتسم لها: ولا يهمتس بس اول شيء اشربي دواء بعدين اشتري لك امسحي دموعتس
رجاوي فرحت مسحت دموعها وحضنت خالتها وباست بقوه في خدها :انا احبتس خالتي
خيال وفاهد وخياله جالسين يناظرون نجلا و رجاوي خياله اتجهت لنجلا بدلع :هذا نونو حقك ابغى اشيله
رجاوي بحقد :لا ما تاخذينه روحي انتِ مالتس دخل هذا ولد خالتي
نجلا ضحكت ع غيرة رجاوي :حبيبتي رجاوي عيب تعالي أنتِ وش اسمك
خياله بدلع :خياله
نجلا ابتسمت لها :ي زين اسمك حلو
ام رعد ابتسمت لـ نجلا لما سمعت كلامها لخياله :هذي دلوعة ابوها ؛ كم اخذتي لك من ولدتي مبروك ي بنتي ولد ولا بنت
لنجلا : كم اليوم بس ولد اسمه تيم
ام رعد :الله يخليه لك ولـ ابوه أنتِ جيتي بيت اهلك عشان نفاس
نجلا ابتسمت :أمين لا والله انا تطلقت
ام رعد تضايقت :كل هـ الجمال وطلقك والله ما عنده سالفة
نجلا بصدق :الحمد لله ع كل حال مو متفقين مع بعض كل وحد راح في طريقه
أم أنس جات ودخلت الصالة سلمت ع خالتها وصبت لها فنجال القهوة وجلست تسولف معها ..
.
.
.
أمل جالسه في الصالة تسولف مع مرت اخوها حبيتها حبوبه و تدخل القلب ع طول
ريان جالس يلعب مع ولد خاله بلايستيشن قام جلس قريب من امه :ماما ما اشتقت البيت وبابا واخواني
أمل حضنت ريان :أنت تكفيني عنهم كلهم
ريان بحزن :بس انا اشتقت لبابا وابغى اروح له وأصلا بابا بعد مشتاق لنا
رسل ابتسمت له :لا تخاف حبيبي راح ترجعون لبابا بس فترة بسيطة ولا انت طفشان منا ما تبغانا.
ريان بخجل :لا بس اشتقت لبابا اخواني بعدها رجع يلعب بلاستيشن
حازم دخل وهو مبتسم :كيفكم جمعياَ عساكم طيبين قرب من أمل بأس راسها كيف حال اختي الحلوة
أمل ابتسمت له :بخير
ام حازم دخلت الصالة وهي شايل القهوة والشاي وجلست
حازم :ودكم تشوفون عيال اختي يجننون فتح الجوال دخل المعرض الصور شغل الفيديو خل امه تشوفهم ورسل
ام حازم :ما شاء الله تبارك يبهلون الله يحفظهم لك وها من الحين بـ نحجز وحده لحاتم
أمل ابتسمت لها
حازم مد الجوال لها :شوفيهم وشوفي زياد كيف تورط فيهم ههههههه الله يعين.
أمل شافتهم ما قالت شيء بس توزع لهم ابتسامات.
ام حازم :ما ودك ي أمل يجبون عيالك لك..
أمل بضيقة من طاري عيالها :لا ما بغى اشوفهم تكفون لا تجبونهم لي
رسل تسأل حازم بهمس : اختك وش فيها وليه ترفض عيالها امس لما وديتها مستشفى وش قالوا فيها
حازم يناظر اخته وهي جالسه مع ريان تسولف وتضحك معه ورجع ناظر رسل : قالوا ما فيها شيء مدري و ش سالفه
رسل :الله يعين بس هذا اللي اقول بعد حرام هـ الأطفال يتربون بعيد عن امهم
حازم تنهد : اجل وش يقول زياد اللي جالس معهم وصار يشتغل في البيت ما يبغى يثقل ع امه بس ام إياد طيبه قلت له اكيد امك بـ تزعل عليك لو تسمع تقول كذا
أمل قامت :عن اذنكم بروح اريح أحس أني تعبانه شوي
ام حازم : معليه وانا خالتك روحي ارتاحي ولا عاد تستأذني مني
بعد ما دخلت امل داخل التفت ل حازم :وش اخباره بشرني عنه
حازم ناطر الحزن في عين امه :لو كيفي ي جنتي جبته لك وغصبن عنه ولا اشوف الحزن في قلبك بس الكلام اللي قال يوم زواجة صعب انه يسامحك يمه وين كان عقلك فيه يوم تكرهين ع الشيء هو ماله ذنب فيه
ام حازم سكتت تدري هي اللي سوت غلط هي من حرقت قلبها فقدت رحمها وبعدها زوجها تزوج عليها شيء طبيعي تحقد ع نيار والحين تحسفت ولدي تربى بعيد عن عيني اخذت نفس وردت ع حازم :ياخذ الوقت اللي يبغاه بس يرجع لحضني
حازم بجديه :يمه ولدك كبر ما عاد بحاجه لك والحين عنده زوجه
ام حازم ما عجبها كلامه :ولدي راح يرجع لي وراح تشوف حتى لو عنده زوجه قامت متضايقة من كلامه



.
.
.

تأكل وتناظر أمها وخالة أمها وجدتها اللي قاموا بعد الأكل شرب رشفه من البيبسي وانتبهت اللي جالس يناظرها :هلا حبيبي في شيء
خيال يناظرها : تصدقين أنتِ تشبهين ماما حتى ريحة عطرك تشبه ريحتها
نجلا ابتسمت له : الله يحفظها لكم وامك ما في احد يشبها
خيال كان بيرد عليها الا قطع عليه اخوه فاهد وهو يرمي معلقة في الطاولة بحقد :وع ماما احلى منك بكثير
خيال :معليه خالتي لا تزعلين منه لانه هو كان متعلق في ماما بالحيل
نجلا استغربت وين امهم عنهم : معليه عادي اكيد يحب لماما بالحيل وينها ماما عنكم
خيال دموع نزلت : ماما راحت عند ربي ما عاد ترجع
نجلا تضايقت قامت من مكانها وحضنته : خلاص حبيبي لا تبكي الله يرحمها مسح دموعه
فاهد شاف أخوه يبكي بكى هو الثاني خياله بكت معهم بصوت عالي
نجلا تورطت وش تسوي معهم : اذا سكتوا الحين اخليكم تشيلون تيم
خيال مسح دموعه وخياله سكتت لانه من جات وعيونها تناظر الطفل الصغير
فاهد بقهره: ما احبك ماما احلى منك طلع يركض من غرفة الطعام ورمى حاله ع جدته يبكي
ام رعد بحنيه تمسح ع الظهر فاهد :وش فيك وانا امك
فاهد دموعه ع خده : ابغى امي
ام رعد تنهدت بحزن :الله يرحمها خلاص يمه لا تبكي تراك تعذب امك
فاهد مسح دموعه وحضن جدته ؛ام رعد تناظره: كاسر خاطري الله يعين بس فقد الام صعب
ام حمد تسأل :ي غزيل ما يفكر ولدتس يتزوج ع اقل يعوضهم عن فقد امهم
ام رعد بحسره تتكلم وهي تناظر فاهد نام في حضنها: لا والله حاولت معه يقول لي ما بغى اتزوج بعد مستوره
ام حمد :كلهم تسذا ي ام رعد يرفضون يتزوجون المشكلة الشاب هـ الوقت ما يصير تجبرينهم ع الشيء لازم يكون ع القناعة منهم شوفي بنت ولدي هذا رجعت مطلقة لنا كل بسبب انه ابوها اجبر ع زواج وهي ما تبغى
ام رعد تمد الفنجال وتهزه يعني خلاص ما تبغى :لعله خيره وان شاء الله الله يعوض بنتس كل خير
أم أنس اخذت الفنجال من خالتها : اللهم أمين
نجلا دخلت الصالة والعيال يلحقونها ابتسمت لهم قربت من سرير تيم شافته يلعب :فديته يلا مين يبغى يشيله
ام حمد تهاوشها: مهبوله أنتِ واذا طاح ولدتس منهم الحين
نجلا تبتسم لجدتها :لا تخافين انا معهم اول شيء الكبير وش اسمك
رجاوي جات تركض :عمتي لا تعطينهم اياه هذا حقي انا
نجلا تضحك بالحيل :لعبه هي حقتس لا حبيبتي حقي انا
رجاوي تعصب :مره الثانية ما خليتس تطلعينه من الغرفة ولا اخلي احد يشوفه
نجلا تهز راسها من غيرة هـ البنت شالت تيم وحطت في حضن خيال :وش اسمك اختك خياله واخوك بعد ما قال اسمه
خيال فرحان ب تيم : اسمي خيال واخوي فاهد
نجلا :اسميكم جميله الله يحفظكم ويخليكم لغاليكم
خياله تحن فوق راس :يلا دوري
رجاوي عصبت :هيه لا تعطينها اياه هو حقي تعبت وانا اقولك بس ما تفهمين
نجلا تناظرها بنص عين: مين اللي ما يفهم ع تسيفتس تتحكمين فيني انتِ من امس وهو فحضنك يلا مناك
رجاوي ضربت رجولها ع الارض :انتِ اصلا الدبه وشينه ولدتس شين بعد مدت السانها لها
ضحكت عليها نجلا من جات من الشرقية وهي متعلقة في تيم
خيال قام بعد ما أخذت منه تيم وراح جلس جنب جدته يسالها
هو يناظر نجلا بهمس :جدتي صح تشبه ماما
ام رعد وهي تناظرها ما شاء الله عليها واضح عليها راحه الله يسعدها :لا يمه ما تشبها ولا شيء امتس غير وهي غير
خيال بزعل :الا تشبها بعدها سكت
.
.
.
يناظرها من طلعوا من بيت اهله ما تكلمت ولا كلمة؛ وش اللي صار هناك وخلها كذا معصبه ما تبغى تتكلم
عبد الرحمن مو عاجبه وهي ساكته : نور وش اللي ضايقك في بيت اهلي
نور بجديه : ممكن كل واحد فينا يروح بطريقة انا خلاص ما عاد اتحمل أعيش هـ العيشة
عبد الرحمن مصدوم : لا مو ع كيفي تقررين عني مستحيل اتركك لو ايش
نور بسخريه :واضح ودليل انك بـ ترجع اللي ما تتسمي طليقتك ولا تكذب علي اليوم ابوها مكلمك
عبدالرحمن فهم عليها وجلس يضحك بأعلى صوته
نور انقهرت :تكفى اسكت فضحتني والله اقوم وتركك بالحالك
عبدالرحمن :خلاص بسكت اخذ نفس اجل تغارين علي ههههه
نور بغرور تحاول ترقع الموضوع :مين انا اغار عليك شكلك تحلم كثير
عبدالرحمن واضح من عيونك شوي وتبكي تقولين ما تغارين : طيب ويقهرها اكثر تبين ارجع هبه مو مشكله ارجعها بس انتِ ع ذمتي وتحلمين اطلقك
نور سكتت لانه جدا مقهورة منه ومن اهله مدري وش جاها ودها تبكي اخذت نفس بهدوء عكس اللي داخلها :راجعها سوي اللي تبغاها بس تركني في حالي وطلقني أولها
عبدالرحمن قام وجلس قريب منه ويناظر عيونها :ليه ما تقول ايه اغار عليك وش فيها ترى عيونك فاضحتك بالحيل
نور تعدل جلستها وضغطت ع جنبها بالغلط تألمت بسبب ضربه طلعت صوت قوي :اه ضغطت ع شفتها بقوة بسب الألم
دحيم انصدم :ليه تصرخين وش فيك
نور تتحمل الألم حسبي الله ونعم الوكيل فيها هذي مو ام تكلم بحراقه : امي ضربتني قدام الحريم وفي بيت اهلك ما راح اروح لهم
عبدالرحمن عصب : خلاص حبيبتي روقي انتِ الحين وربي راح ارويك فيها
نور تمسك جنبها يعورها تضغط ع نفسها : خليني نرجع البيت ابغى ارتاح تعبانه من ضربه
عبدالرحمن ابتسم لها : لا ما فيه ما صدقت تطلعين معي قبل لا نرجع ارح اشتري لك مرهم والحين يلا خلينا نطلب لنا اكل وسعي صدرك
طلب لهم الاكل نور طلبت بس سلطة ما تبغى تأكل مالها خلق للأكل دحيم طلب له كبسه ربيان
نور انصدمت جلست تناظره شكله يحب ربيان حيل
عبدالرحمن ابتسم لها :كان خاطري فيها ذاك اليوم بس بسبب العناد ما كلتها
نور ما ردت عليه جالسه تأكل في هـ السلطة ودها تسأله صدق انت بـ ترجع هبه واذا بـ يرجعها انتِ وش دخلك فيه اذا رجعها كل واحد في طريقة وامي ما راح اخليها وراح تشوف لازم اخرب عليها شغلها
عبدالرحمن خلص اكل وجالس يناظرها :غريبه ساكته وش تفكرين فيه ليه ما اكلتي
نور تنهدت : ما فكر في شيء ومالي خلق اكل انت خلصت اكل يلا خلينا نرجع
عبدالرحمن قام :طيب يلا قومي
نور قامت مشت وعبدالرحمن جنبها شفت يدخل محل من المحلات الالعاب استغربت وش يبغى من هنا يمكن عنده مناسبه دخلت وراءه
عبد الرحمن ابتسم :اختاري الالعاب اللي تبين
نور منصدمة :ليه عندك مناسبه تبغى اختار لـ طفل ولا طفله
عبد الرحمن بدون اهتمام :حطي كل شي عادي ان بشتري اهم شي يعجبك انتِ
نور كل ما تشوف لعبه تعجبها تحطها في سله ما خلت شيء في خاطرها هههههه احسن خليني افلسه
عبد الرحمن ابتسم لها: خلصتي
نور شافت العربة مليانة :اي خلصت ويلا ادفع اللي شريته حاسبوا طلعوا من المكان عبدالرحمن حطهم في السيارة وركبوا وحرك متجه البيت
.
.
.
خلص أمورهم كله جلس مقابل امه وعياله معهم يسمع سوالفهم شرب رشفة من الشاي
خيال متحمس يقول سالفة ل ابوه :بابا لما راحنا مع جدتي شفت مرأة تشبه ماما بالحيل
فاهد انقهر وعصب وضرب اخوه :وع ما تشبها جلس يصرخ
خيال بعد ضربه :الا تشبها
صيت قام فك بينهم :بعدين ليش تتهوشون
فاهد يبكي: بابا قول له ماما ما في مثلها يبكي بحراقه
صيت خذه في حضنه وجلس جنبه : خلاص ي دلوع امك ما في زيها رضيت الحين
ام رعد : قلت لك يمه ما تشبه امك ولا شي وانت ما تعرف تشبه
خيال زعل لانه حب نجلا وتخليها مثل أمه
فاهد ابتعد عن أبوه فرحان :يس شفت حتي جدتي قالت ما تشبها ماما احلى
صيت ضحك :توك تبكي شوفوا ي عيال محد يشبه امكم ولا احد يجي مكانها
خياله تروح ل ابوها :بابا
صيت ابتسم لها :عيون ابوك
خياله تدلع وهي تتكلم :في بيبي هناك صغير حيل يجننن توصف له حجمه كذا صغير كأنه لعبه حقتي
صيت يبتسم لها :الله يحفظه لـ اهله
خياله مقهورة من رجاوي :بعد عندهم بنت اكبر مني ما خلتني اجلس معه كثير كل تقولي هذا حقنا رجعيه لا تاخذينه ما احبها
صيت ضحك: ههههههههه اجل تهوشتي معها
ام رعد ضحكت ع هواش رجاوي وخياله : فكيتهم انا هههههه ؛المهم يمه خلك من سوالف عيالك ها بشر قبولك في وظيفه
صيت : الحمدلله ابشرك وخلصت أمور العيال بعد التفت لهم ها من الأحد الجاي يبدأ دوامكم سمعتوا
العيال يـ تحلطمون صيت يضحك عليهم :ما فيه راح تدومون وانتم تضحكون
خيال يتأفف :اوف ما عندي أصدقاء هنا ولا بعد عيال عمي رعد أصغر مني
فاهد بهياط :انا اي احد يضربني بضربه ما راح اسكت ل اي احد
جزع دخل وسمع كلام فاهد :بطل مثل عمك اللي هو انا
صيت يناظر اخوه :لا تشجعه ع انه يضرب اللي معه غلط كذا وانت ي فاهد بلا هياط و ي ويلك انضربت احد منهم يلا قوم خليني اشتري لكم أغراض اللي تحتاجونه
خياله بدلع :بابا انا ابغى شنطة الأميرة صوفي
فاهد يقلدها بدلع :وع تكلمي عدل ماله داعي تدلعين
خياله تمد لسانها له :كيفي
خيال يترجاه :بابا تكفى انا ابغى شنطة كبيره؛ لانه انا كبرت الحين وانا بصف خامس
فاهد :انت واختك احمدوا ربكم انه بابا بيودكم اخذو اي شيء
جزع ميت ضحك ع سوالفهم :عيالك فله ي صيت ههههههههه
صيت يبتسم لهم ويرد ع فاهد : وانت شكلك ما تبغى تروح صح
فاهد بضجر : لا ما بغى اروح شتري لي اي شيء شنطة ودفتر وقلم ويخب ع مدرسه بعد وليه اتعب عمري في دراسة واخر شيء بجلس في البيت اهم شيء عند سوني وخلاص
صيت ضحك ع فاهد اللي ما طلع عليهم يحب الدراسة طلع ع عمه هههههه
ام رعد تتقهوى وتسمع سوالفهم تنصح فاهد :لا وانا جدتك ادرس وتعلم لا تصير زي عمك آخرته اشتغل في الشركة ولا راتب ضعيف
جزع قام وحضن فاهد :فديت اللي طلع يشبهني، يمه لا تخافين علي انا الحمد لله امشي اموري والحين اشتغل ع نفسي في أعمال الحرة ودخلي صار قوي
ام رعد :الحمد لله. الله يوفقك ويسعدك انت واخوانك
جزع: اللهم أمين


.
.
.
تشتغل ع ملفات شركة وهي مو مركزه بشغلها رمت القلم؛ كل من زفت اللي اسمه سياف مدري وش اسوي معه اطرده من الشركة اكيد بطرده ما يبغى لها كلام بس بعد لازم اوقف عند حده يمكن يظن اني عجبني تصرفاته او موفقه ع اللي جالس يسوي
ليه ما اقول لسعد ضحكت بخبث صح اخليه هو وياه يتضاربون أعرف سعد عصبي بـ ينفجر اصلاً؛ هو مستحيل يتغير لو ايش ما يتغير خلاص اجل بقول له يعني ي جويج صرتي تثقين فيه لالا ما اثق فيه انا بقوله عشان اضرب عصفورين بحجر منها اتخلص من سياف ومنها نشوف سعيدان وش يسوي هل يقدر يضبط اعصابه ضحكت مستحيل هههههههه صحت من سرحانه ع فتح الباب غرفتها سعد دخل ورمى الشنطة ع كنب :مساء الخير؛ متى رجعتي من الدوام؟ جلس
الجوهرة ابتسمت الحين هو متضايق و طفشان من الشغل خليني العبه صح :رجعت الساعة 11 صباح خلصت شغلي ورجعت
سعد قام : الله يعطيك العافية بروح اخذ شاور تكفين جيب لي شيء أكله حدي جوعان ما تغدي اليوم
جويج تناظره خادمة ابوك وانا مدري :ليه أن شاء الله ما تغديت وش عندك
سعد التفت لها ابتسم :ما أشتهي أكل بس لما اشوفك اكيد بأكل بشهية
جويج بخبث الحين خليك تأكل عدل: طيب ممكن من وقت شوي
سعد انتبه انها تكلم بجديه رجع جلس :وش اللي صاير في شيء
جويج بدون اهتمام بردت فعله :ابد هـ اللي اسمه سياف يلحقني من مكان إلى مكان وبغاك توقف عند حده
سعد يحس دمه يفور بس يحاول يضبط اعصابه تكلم بهدوء :راح ارويك فيه برود تعرفين وين مكان بيته
جويج استغربت هـ البرود الهدوء وش عنده :ايه برسل لك
سعد اخذ نفس :طيب الحين أنتِ سخني الاكل انا باخذ شاور سريع وبعده ارويك فيه
جويج انجنت هذا سعد توقعت يطلع ع طول ويروح يعلمه مين سعد
سعد ماسك نفسه لانه عارف جويج جالسه تختبره مو مشكلة راح امسك اعصابي دخل الحمام اخذ شاور طلع شاف جويج دخل ب الاكل اكل وخلص :الحمد لله الحين شعبت قام اتجه الثلاجة واخذ علبة بيبسي أنتِ ما تتوبين عن هـ البيبسي
جويج تناظره :يعني انت تشرب وانا لا ما يصير تتحلطم يحرم ع كيفه ويحلل له
سعد شرب رشفه : شربي عليك بألف عافيه بس لا تكثرين منه ؛انا بطلع اتمشى تبين مني شيء
جويج منصدمة منه ما تحرك ولا سوى شيء عشان موضوع سياف :لا سلامتك شالت الصحن عشان توديه المطبخ وهي تفكر اذا ما تحرك في سالفة سياف انا بكلم شامخ
سعد نزل اتجه الغرفة اخوانه فتح الباب شافهم يلعبون بلاستيشن : ممكن اطلب منكم خدمة
سيف بنذاله :اي اطلب بس ها كل شيء بفلوس ما نسوي شيء بلاش حنا
عادل : صح كلام سيف ولا الحين بعد تدفع واذا ما تبغى سلام
سعد طلع من جيب ٤٠٠ريال مده لهم :يلا الحين تجون معي وانتم ساكتين
عادل قام ودق تحيه :حاضر سيدي
سيف يقلد اخوه :تامر طال عمرك
سعد ضحك عليهم وطلعوا من البيت متجهين البيت سياف وشرح لـ اخوانه انه سياف يتحرش في جويج
عادل :راح نرويك فيه راح نضرب لك ضرب نخليه يترجانا عشان نفكه
سيف بخبث :راح اكسر اعظامه لك يتحرش في بنت العم ونسكت له لا ي بوي
سعد ابتسم لهم صدق مجانين هههههه لهم مستقبل دامهم بـ يمشون معي
بعد ساعات جويج استغربت سعد تأخر ضحكت بخبث يمكن اذبحوا بعض خليهم يولون ما هموني هههههه جوالها رن ردت لانه رقم غريب ويتصل بشكل مزعج :هلا مين معي
الضابط :هلا اخت الجوهرة معك الشرطة اتصلت عليك نبغى شهادتك ع متهم سعد في قضية التحرش
الجوهرة بخبث خليه يولي يخيس في السجن سكرت ع الضابط خليه يخيس الي بكره
مسكها جوال في يدها قامت خليني شوف امي نزلت تحت اتجهت الصالة :شفتها متوترة وتناظر الساعة يمه وش فيك
ام سعد بخوف :عادل وسيف مدري وين راحوا مع اخوهم ولا رجعوا الحين شوي وتجي 12
الجوهرة خافت ليكون أخذهم معه :بشوف الحين يمه لا تخافين راح يرجعون دقت ع اخر رقم رد عليه
:هلا اختي ليش سكرتي الجوال
الجوهره بكذبه :أنطفى جوالي بسب شحن هلا اخوي امر
الضابط قال لها كل سالفة : هـ الكلام صحيح ولالا
الجوهرة عشان عادل وسيف بس :اي الكلام صحيح خل عادل و سيف يطلعون تراهم بزارين
الضابط منصدم :اي بزارين كسروا ضلوع الرجال و أسنانه تقولين أطفال ذولا وحوش مو اطفال المهم لازم تجين عندنا عشان نسكر هـ القضية
جويج راحت طيران فوق البست عبايتها طلعت تسمع خالتها تكلمها :بروح اجيبهم معي لا تخافين اركبت السيارة اتجهت المركز الشرطة وصلت طلبت منهم ياخذون تعهد من سياف ما يتعرض لها مره الثانية خلصوا جراءتهم طلعوا
الجوهرة بعصبيه من سعد تكلمه بصوت واطي :مجنون تخلي اخوانك يروحون معك تصرفت بحالك
سعد مجروح وثوبه منشق وجرح في خده اليمن ابتسم لـ اخوانه ما رد عليها :كفو عليكم اي انتم الحين سندي وعزوتي
عادل وسيف :حنا معك قدام اهم شي ادفع لنا تحصلنا معك
الجوهره مجانين عيال عمي ما عندهم عقل يفكرون فيه اتجهت السيارة ضربت لهم بوري فرحانين ب الإنجاز اللي سووه
تهز راسها الله يعين الحين وش اقول ل خالتي
.
.
.
جالسه في غرفتها بسب عيال عمامهم دخلوا يسلمون ع جدتهم تفكر ع كلام دحيم امس قال العاب اللي شراهم لها اهي ضحكت مجنون صدق هههههههه
بس زين ما خلها في خاطري جلست ع الارض تركب بيت العروسة تغير ملابس العروسة يحلوها تجننن والله لو احد يشوفني بـ يقول مجنونه تمشط شعرها تسولف معها
عبدالرحمن فتح الباب ودخل شافها تلعب بألعاب فيه ضحكة بس ماسك نفسه
نور لما شافت عبد الرحمن رمت العبه قامت :راحوا عيال عمامي
عبد الرحمن يبتسم لما شاف العبه ع الارض : حرام عليك رميت بنتك ع الارض
نور منقهره انه يطنز عليها :سخيف صدق
عبد الرحمن يضحك بقوة : تعالي لعبي في العابك حرام الفلوس اللي راحت فيها
نور تناظره باستخفاف :احد طلب منك تشتري لي لا أخذهم حق عيال اخوانك بـ يفرحون فيها
عبد الرحمن صدق تورط بالألعاب :عندهم
نور بدون اهتمام :انا مالي داخل فيك انت اللي شريتهم ابعد عن الباب ابغى اطلع
عبد الرحمن يترجاها :تكفى حللي فلوس للعاب
نور طفشت منه تبغى تطلع هو واقف عند الباب كزته : خلهم حق عيالك تحركت متجه الصالة بعد ما رمت كلمتها
عبد الرحمن فرحان :صدق حامل يركض وراها ماسك من يدها وهي واقفه عند الباب يلف وجها له صدق حامل الكل التفت عليهم
نور انحرجت صدق مهبول هذا بهمس واطي :وجع وش حامل انت الثاني نسيت اني توي مخلصها
عمتها تغطت بسرعه :كيف تدخل كذا ي عبد الرحمن تدري انه في الصالة حريم
عبد الرحمن :اسف ي عمه بعد ما اعتذر سحب نور معه ؛يسالها لانه يمكن تكذب عليه ما تقول له صدق يعني انتِ حامل ؟
نور بضجر منه :لالا مو حامل يلا اطلع الحين
عبد الرحمن بعد ما طلع من عندهم كان يتمنى تكون حامل صدق الحمد لله الله يجيب اصيل قريب ي خوفي نور تأكل الحبوب منع الحمل وانا مدري لازم اشوف أغراضها تسويها
عمة نور تحرجها اكثر :هذا اللي كنتي رافضه تتزوجينه وأنتِ الحين حامل ؟
مهير تسمع اللي تبغاه بس :مبروك يمه انتِ حامل.
نور بضجر من هـ السالفة :لالالا مو حامل غصب الا أحمل ما بغى
عمتها: وش فيك معصبه كانك مسوي شيء حرام إذا كنتي حامل تراك بالحلال ي خبله
نور بكذب :لا قال لي احمل له برنامج ع الاب توب والله صدق انا مو حامل
مهيرة زعلت :يمكن فيك شيء يمنعك عن الحمل؛ الحين اخذ لكم 9 الشهور وأكثر ما حملتي بوديك لحرمة تمرخك بكرا
عمتها :تو الناس عليهم يمه لاحقين ع عوار راس الله يرزقها ويرزق كل محروم
مهيرة: أمين يارب بس بعد تشوف نفسها وش فيه مو تجلس كذا
نور ارتاحت بعد رد عمتها :اي والله وش لي بعوار راس تغير الموضوع عمتي وش اخبار البنات
عمتها :الحمد لله طيبين طاب حالك
نور تصب لها شاي انتبهت ع جوالها رساله من دحيم "حبيبتي لاحقين ع الأطفال اهم شيء أنتِ عندي ايه استمتعي بطفولتك المتأخرة"
نور منقهر منه من أمس وهي تسأله صدق بـ ترجع هبه ما يرد عليها "روحي حق حبيبة القلب خلها تجيب لك أطفال"
عبدالرحمن ابتسم "فديت الغيور انا اسمعي عشان ترتاحين مستحيل افكر مجرد تفكري ارجع حق وحده اهلها طردوني انا عندي عزت نفس يلا اخليك عمك يقول لي اترك الجوال هههههه"
نور بعد ما قرت كلامه تضايقت هي كان ودها يرجع لها ويطلقها بس بنفس الوقت اكيد بـ يفكر يتزوج عليها وحده أجمل منها يمكن يتركها بعدها بطقاق خليها يتزوج بس يطلقني بالأول ...
عمتها :نوير وش مسوي بعمرك ضعفتي بالحيل اعطني الحل
نور تركت الجوال تكلم بدلع :خخخخهههههههههه الله يسلمك اشرب مشروب شريت من انستقرام
عمتها :هبله أنتِ تشترين شيء ما تدرين عنه كان مرخص ولالا
نور :المهم جاب نتيجة تدرين كم نزلت 10 كيلوا
عمتها :هذا أقول لك واضح عليك ضعف اللي يشوفك يحسبك حامل ي خبله محلوه بعد زوجك يدري
نور :كيفهم خليهم يظنون اللي يظنونه بكذبه اي يدري ما تبغى تقول لها لا تجلس تنصحها ماله خلق الهذر اللي ماله داعي




.
.
.
رفع نظره الساعة 9الصباح جالس يتمغط فيه النوم ما نمت الا الساعة امس كله جلس مع عياله يسوي مساج الكتف
مو قادر يركز في ملف القضية قام من مكتبه طلع اتجه لطلال
:طلال اسمع امسك هـ القضية عني ؛ مد الملف له مو قادر اركز ع الشيء ايه اسمع باخذ اجازه مفتوحه
طلال مستغرب من حالة خويه اخذ منه الملف : طيب بس هم طلبوك ب الاسم
زياد تنهد :انا وانت واحد ترى لا تستهين في نفسك تراك ذكي بعد؛ طلع من عند طلال لازم يحل مشاكله بـ الأول عشان يحل مشاكل غيره اتجه السيارة ركب وحرك مبتعد عن الشركة لازم اشوفها اليوم واتفاهم معها عشان بنت بس تركت عيالها كلهم ما حبيت هـ التفرق يمكن تنتقم مني عشان اللي سويته فيها ليش لا. وخاصه بعد ما عرفت انه عندها اخوان انا الغبي اللي خليتها تشوفهم مدري هي اصلا وش تفكر فيها هي بس تبغى ولدها وهذي أخذته معها وش تبغى فيك الحين بروح بيت اهل حازم ولازم اشوفها اسالها ليش تسوي في عيالي كذا اهم مالهم ذنب هم يحتاجون امهم بعد دقايق وصل بيت حازم كلمه ع واتس اب " انت في البيت"
حازم "اي حياك تفضل"
زياد تنهد "طيب انا جاي بس اشوف زوجتي اذا ما عليك امر"
حازم "ههههههه يعني زياره مو لي معليه البيت بيتك ادخل المجلس الباب مفتوح "
زياد نزل ودخل البيت اتجه المجلس سلم ع حازم :كيفك
حازم :تمام انت شكلك تعبان الله يعينك
زياد :أمين اي والله مو نايم كويس الله يعين كل أم الحين حسيت في امي
حازم قام : الله يسهل عليك ويحل مشاكلك مع اختي شوف عندك القهو والشاي عاد ما يحتاج انت من اهل البيت بكلم اختي خليها تجي لك
حازم دخل داخل شاف امل جالسة تلعب بلاستيشن مع حاتم وريان ابتسم لها :صرتي مثلهم.
أمل تضحك :والله من طفش تعرف عندي اجازه مرضيه والمشكلة مطوله يمكن الشهر شهرين وارجع الله يعين
حازم :امين الا بغيت اقول لك زياد في المجلس ينتظرك روحي شوفي
ريان استأنس :بروح اشوفه اشتقت له راح يراكض
أمل اخذت نفس ما ودها تشوفه بس بعد ما تبغى اخوها يحس بشيء بينها وبينه : طيب الحين اروح له تحركت متجه المجلس وش يبغى مني اوف خلاص يتركني في حالي دخلت شافت ريان يسولف معه مبسوط السلام عليكم
زياد اشتاق لها بالحيل قام قرب منها وحضنها وباس جبينها بأعمق نسى وجود ريان : وعليكم السلام شلونك
ريان طلع من المجلس يروح يكمل لعب مع حاتم
أمل ابتعدت عنه وجلست: طيبه انت كيفك
زياد :طيب والعيال طيبين بعد يبغى يشوف ردت فعلها
أمل تضايقت لما جاب سيرتهم :الحين انت وش تبغى مني
زياد منصدم من حالها : جاي اسأل عنك اطمن عن اخبارك أنتِ وش فيك ع عيالي كل هذا حقد علي
أمل بـ ضيقة: سمه اللي تسميه بس تركني في حالي ما عاد ابغى اشوفهم زين قامت تبغى مني شيء الثاني
زياد مو مستوعب اللي يشوف هذي أمل اللي بغت تموت ع ريان ولدها صح ذاك ولد اياد : لا ما بغي شيء منك والحين بطلع صح نسيت أنك تكرهين وتكرهين عيالي لأنهم مني اما ريان ولد اياد
أمل بحقد عليه :أي اكرهك و اكره كل شي يقربني منك ي اخي حل عن سماي
زياد طلع من عندها متضايق بالحيل يشوفها صعبة المنال ما يقدر يوصل لقلبها بعيد عنه واضح انها مو طايقتني بـ المره راح اتعب معك ي امل حسي فيني شوي بس ع اقل عشان عيالي اللي يحتاجون امهم في هـ الشهور مو عارف وش تبغى بضبط طلع من بيت حازم هموم الدنيا فوق راسه
اما امل دخلت داخل اتجهت الغرفة النوم ما تبغى تكلم احد تحس انها تعبانه تبغى ترتاح من كل شيء ما تبغى تشوف عيالها اذا شافتهم يمكن تخلص عليهم جلست ع الارض تبكي تعبت وربي تعبت حسوا فيني شوي
.
.
.
بعد الشهر
هايف مستأنس قدر يتغلب ع أوجاعه جلس في هـ الشهر يضغط ع حاله عشان يتعافى ويرجع لحياته طبيعية؛ ابتسم الدكتور
هذي اخر جلسه العلاج طبيعي له
دكتور تركي :ما شاء الله عليك ي هايف عندك عزيمه وإصرار لو الله ثم عزيمتك ما رجعت تمشي مره الثانية
هايف ابتسم له :مشكور ع صبرك معي دكتور الحين اقدر أمارس شغلي صح
د تركي :ايه تقدر من اليوم لو تبغى انتبه ع حالك.
هايف قام صافحه باليد :شكرا مع سلامه
تركي : بألف سلامه لك
هايف طلع من المشفى مستأنس حده اول شيء اسوي اروح الرياض مباشر اشتقت لتيم فديت قلبه اتجه لسيارة ركب حرك اهلي يلومني اني انفصلت عن نجلا هذا افضل حل لنا مستحيل تعيش معي وانا عذبتها معي وهي بعد ما قصرت حط يده ع راسه جلس يضحك لانه تذكر يوم تحلق له شعره ؛الحمد لله بدا يرجع الي شعري انا ارتحت لما اخذت قرار الانفصال هذا افضل حل لي ولها الله يسعدها مع غيري دق ع انس لازم يكلمهم قبل لا يروح :هلا كيفك ي بو عزام
انس بجفاء :ي هلا ابو تيم كيفك بشرنا عنك وعن صحتك.
هايف يدري اللي سواه في اخته مو شوي معه حق يكلمني بجفاء : الحمد لله طيب وبشرك رجعتي امشي مره الثانية
أنس بصدق :الحمد لله ع سلامتك أمرني وش بغيت مني.
هايف ابتسم :والله انا بمسك خط وبجي يمكم للرياض عشان شوفي ولدي اذا تسمحون
أنس :حياك ولدك متى ما بغيت تشوف تعال بدون لا تسأل
هايف :ما تقصر عساك سالم يلا اجل ان شاء الله لا وصلت الرياض كلمتكم فمان الكريم سكر منه وحط وجواله في حضنه
هايف حرك متجه للبيت نزل من السيارة مستعجل شاف ابوه :هلا يبه شلونك
فيصل :طيب وش عندك مستعجل كان أحد بـ يلحقك
هايف :ابد بروح الرياض بشوف ولدي اشتقت له.
فيصل يعاتبه: كان الحين عندك هو وامه بس وش نقول راسك يابس
هايف تضايق من هـ السالفة اللي من خلص منها :يبه حبيبي انت كل واحد راح في طريقة والبنت مستحيل تعيش مع واحد ذلها ذل ولا عاد تتدخل في حياتي وشفت نتيجة وش صار نهايته الطلاق
فيصل سكت لانه معه حق هو زعلان انه بنت خويه تطلقت هو سبب ليت يقدر يصلح الماضي بس ما ينفع كلمة ي ليت دخل وراء ولده
هايف يكلم امه هو مستعجل :يمه فديتك شوفي بأخذ القهوة وشاي سوي لك جديده انا بمشي الرياض لازم معي قهوة
حصه :الله يحفظك معليه اخذهم عليك بالعافية اخذ اللي يحتاج وطلع من البيت متجه الرياض بسيارته
شاف رساله من راكان "هلا ي الدب وينك مختفي هـ الايام"
هايف ابتسم له كأنه يشوفه " عندي أشغال ايه اسمع هاليومين بالكثير راجع لشغلي رتبوا لي الملفات زين"
راكان فرح بهلـ خبر لانه ما يحب شغل الشركات ولا الجلسة في المكتب " زين ما بغيت تعال انت في البيت بجيك"
هايف "لا انا مسافر بعدين اشوفكم سلام " ما يحب يقول حياته الخاصة ل خوياه هـ الشيء خاص فيه اهو؛ اهم مالهم داخل حتى لو كان علاقته معهم قويه
.
.
.
تهاوشوا بصوت عالي بالحيل طلعت من الغرفة خلاص طفح الكيل مو ع كيفيه يجبرني ع شيء ما بغاه انا ما تثق فيه اللي سووه فيني مو شوي خاصه لما اخذ بنتي مهوي هي عمرها الشهر ما اخذتها في حضني ما شميت ريحتها يبغاني اجيب عيال عشان يحرمني منهم لالالا لالا مستحيل انا ما صرت اثق فيه تعبت معه ما فيه فايدة كل شي يبغى يمشي ع حسب مزاج اهو دموعها نزلت مقهورة بالحيل منه هو صح قدر يمسك نفسه في هـ الشهور يوم عرف موضوع الحبوب جن جنونه ما بغى عيال منه وبس والحين الفرصة اللي أعطيته اياه ضاعت منه الجوهرة فكري في نفسك وبس الحين لازم ارجع بيت اهلي
سعد يركض عشان يلحقها يحاول يكلمها ما يبغى احد يدخل في مشاكلهم ؛اوقف في بداية الدرج وهو مد يده و جويج في نهاية الدرج طايحه و غرقانه بدمها
ام سعد شافت المشهد كله صرخت بأعلى صوتها : الجوهرة لالالالالالا يمه بنتي قومي قومي حسبي الله ونعم الوكيل فيك من ولد ذبحت البنت الله لا يسامحك ليش تدفعها حرام عليك وش سوت لك

.
.
.
ههههههههه ان شاء الله القفلة خفيفة عليكم يلا هذا سعد وذبح جويج انتقم لنفسه لأنكم تكرهونه قال يلا اخلص عليها ههههه
ستوب
همسة محب : ٰ رسالة اليوم "دائمًا أشعر أن الله يُخبىء لنا المسرّات الصغيرة بين الأيام الصعبة، نحن فقط بحاجة لأن نُدركها ونأنَس بها".
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم السبت إلى اللقاء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-20, 09:50 AM   #118

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا،




28



قبل ساعات
سعد جالس قدام تلفزيون في غرفة نومهم يسوي مساج لـ راسه مصدع وصداع ماسك معه اليوم انسدح يمكن يخف هـ الصدع جلس يفكر في الجوهرة محلوه بالحيل وجسمها مليان شوي لا يكون حامل وانا مدري لالا مستحيل الجوهرة تخبي عني موضوع مثل كذا بس هي عانت معك ليتك عاملتها من اول بود واحترام وش استفدت الحين يوم انها ما تثق فيك انا اشوف في عيونها انه مو واثقه فيني وما استبعد عنها انه تبعدني عن حياتها لالا قام من الكنبة زي المقروص ما اتخيل هـ الشيء
مستحيل هي لي؛ حط يده ع راسه الصدع تعبه بالحيل لازم ادور لي ع المسكن جلس يدور في الدروج الطاولة ما حصل شي يمكن الجوهرة عندها عاد البنات صيدليه ادويه اتجه لشنطة اللي رميتها ع الكنبة بدون اهتمام جلس يبحث فيها شاف ادويه كثير ابتسم :صدق ما كذبت صيدليه خليني بس ادور ع المسكن وهو يدور انتبه ع حبوب منع الحمل طارت عيونه عشان كذا تأخرت في الحمل سعد جن جنونه خلاص ما يقدر يمسك نفسه اكثر
الجوهرة دخلت وهي طربانه و مستانسه لأنه طلبوها في القناة(***) يبغون يستضيفونها في برنامج بسبب فوزها بأفضل تصميم واو باقي ما شفتوا شيء من جويج انتبهت ع سعد وهو جالس عند شنطتها انقهرت من أسلوب تفتيش :من سمح لك تفتش في اغراضي
سعد عيونه حمرا قرب منها مسكها من يدها وضغط عليها :تستغفلين ي الجوهرة وش هذا
الجوهرة تناظره برود :فكي يدي؛ لا تطلب مني عايش معك وخلف منك عيال لا ي الحبيب رجعت لك عشان سواد عيون خالتي و عمي ام أنت مالك مكان في قلبي
سعد بعصبيه :مو ع كيفك تحرمين من العيال الي اي درجه ما تثقين فيني
الجوهرة بحقد :فك يدي تراك تعورني الي درجه أني اموت ولا اثق فيك تكلمت بحراقه أنت تدري وش سويت فيني شيء مو سهل ولا بسيط انت ذبحت بنتي تعرف وش معنا ذبحت بنتي انا ما شفتها ما عرفت شكلها اخذتها مني تبيني اثق فيك واحبك صعب اللي تحلم فيه صعب
سعد انصدم تتمنى الموت ولا تثق فيه كزها ع كنبه : طسي عن وجهي لا ارتكب فيك جريمة مو على كيفك ارح تجيبين لي عيال غصب عنك مو برضك بعد دلعتك الي ان قلت بس ترى انا بشر ماني معصوم عن الخطأ
الجوهره قامت اخذت جواله و شنطتها : بطلع ولا راح ارجع لك والفرصة اللي اعطيتك اياه خلاص ضاعت منك ولا تحلم ارجع لك يليت تطلق فراقك عندي عيد طلعت من الغرفة اتجهت الدرج نزلت وهي معصبه ما تشوف قدامها
عادل وسيف يلعبون بالمويه و امهم تهوشهم تقول لهم اطلعوا العبوا برا عادل يرش المويه ع سيف وهو واقف في الدرج :هههههههه تستاهل محد قالك تجيني وانا العب سوني تسبحني بالمويه
سيف بقهره :والله ما اخليك نزل بـ يلحقه
عادل شاف الجوهرة بـ تنزل مو منتبه لهم :جويج حاسبي الدرج كله مويه
سعد طلع يركض يبغى يقول لها خلينا نتفاهم مو لازم احد يتدخل ب مشاكلنا وصل بداية درج مد يده يبغى يمكسها الا طاحت نهاية الدرج و غرقانه بدمها عادل وسيف انحاشوا خافوا انه جويج ماتت بسببهم
في وقت الحاضر
ام سعد اللي شافت المشهد ناقص تـ نظن انه سعد دفعها :الجوهرة لالالالالالا يمه بنتي قومي قومي حسبي الله ونعم الوكيل فيك من ولد ذبحت البنت الله لا يسامحك ليش تدفعها حرام عليك وش سوت لك
سعد جن جنونه قرب منها: الجوهرة قومي لا تتركني مثل المها تكفين قومي
ام سعد بحقد :بعد عنها انت ذبحتها حسبي الله عليك من ولد
سعد دموعه انزلوا مو قدر يتحمل اذا صار فيها شيء هو سبب دق ع المستشفى جاو الإسعاف انقلوها المستشفى بعد ساعات صحت بس الشاش ع عيونها أهلها واقفين برا وسعد معهم ثوب كله دمها طيحه جات في راسها
الدكتورة تسألها : حبيبتي وش اللي صار لك
الجوهرة تمسك راسها يعورها غمضت عيونها تذكرت وش صار معها و مع سعد بذات طلعت من الغرفة كانت تبغى تمسك اي شيء بس عشان ما تطيح طاحت وفقدت وعيها بس انا ما راح اقول كذا بحقد صوتها اللي رايح فيه :سعد زوجي هو اللي كزني من الدرج يبغاني اموت تبكي تكفون دخلوه السجن ما بغي اشوفه
الدكتورة :طيب حبيبتي أنتِ اهدي الحين عشان مو زين عليك الانفعال انتِ حامل
الجوهرة لما عرفت بخبر الحمل جلست تبكي وتندب حظها ما تبغى هـ الجنين هي تدري راح يجي وياخذه منها جلست تبكي ما تبغى ترجع له لو ايش ليه يصير معي كذا تعبت وربي تعبت
دكتوره شافت حالتها تسوء :خلاص اهدي انتِ عشان نفسك واللي تبينه بـ يصر الشرطة هنا لا تخافين
دكتوره طلعت برا شافت أهلها :مين فيكم سعد
سعد تقدم لها بالحزن :أنا
الدكتورة بـ احتقار : وش اللي سويته في زوجتك ي اخي اذا ما تبغاها لا تعذبها معك لو سمحت ي الشرطي خذه ع السجن هو اللي دفع زوجته من الدرج
سعد : والله مو انا
الدكتورة :يعني زوجتك تكذب اكيد بـ تكذبها مو شيء جديد عليكم ي الرجاجيل بنات الناس مو لعبه بيدكم
سعد نزل راسه لما عرف انها هي اللي قالت انه دفعها سكت ما تكلم ولا كلمه بعدها
دكتورة :وش تنتظر ي الشرطي خلاص خذه ع السجن
الشرطي مسكه وطلعوا من المستشفى متجهين المركز الشرطة
ام سعد :كيف حال بنتي بشريني عنها عساها طيبه
دكتوره :الحمدلله اللي الله نجاها من هلـ حادث بس في مشكله بسيطة الجوهرة فقدت بصرها بس تقدرون تسوون لها علميه
ام سعد جلست ع الكرسي تبكي وتصرخ :هي تدري ي عمري ي الجوهرة ما ارتاحت في حياتها التفت ع زوجها كل منك انت وخليت ولدك يتزوجها انا كنت رافضه
ابو سعد دموعه انزلوا مسح عيونه تنهد :من حبي لبنت اخوي ما بغاها تفرقني بس ما عاد بدخل في حياتهم خلاص اللي تبيه الجوهرة بـ يصير
الدكتورة :لا ما تدري لازم انتم تخلونها قويه اذا شافتكم منهارين بـ تنهار معكم
شامخ تضايق عليها دخل عندها شافها نايمه دموعها ع خدها الله يعين ي الجوهره مشاكلك مع سعد ما راح تنحل الا اذا انفصلوا عن بعض لازم اكلمه وخليه يطلقها ما ينجبر قلب ع قلب
.
.
.
وصل الرياض وده يروح لهم بس الوقت مبكر والحين الساعة 9الصباح ويمكن الناس نايمه بس ما قدر لازم اشوفه اكلم عمي صرت استحي اكلم أنس لأنه يعاملني بجفاء وانا ما حب اكون ثقيل ع احد دق ع ابو أنس :هلا ي عم شلونك بشرني عنك
أبو أنس :هلا والله الحمد لله يسرك حالي أنت كيفك من صوابك.
هايف بحراج من طيبة :كلنا بخير جعلك بخير عمي ما عليك أمر
ابو أنس :وش تبي ي ولدي أمرني انا اللي اقدر عليه بسوي
هايف ابتسم : تسلم ي عمي ابغى اشوف ولدي تيم اذا يسمحون الاهل
أبو أنس ابتسم له :ولدك عندي وفي حضني تعال اذا كانك قريب
هايف مشتاق له بالحيل :دقايق وانا عندك يلا سلام عليكم
ابو انس :وعليكم السلام سكر منه والتفت لـ نجلا ي بنتي ابو ولدتس بجي يشوف ولده احتمال ياخذه معه قومي غير ملابسه بيجي بعد شوي
نجلا قامت مدري ليه تضايقت ما ودها ولدها يفرقها حتى لو كانت ساعات معدودة :طيب أخذت ولدها من ابوها روشته ولبست ملابسه يلعب فديته حبيب ماما ولفت كويس عشان البرد وجهزت له شنطة
طلعت من غرفتها متجه لـ امها تخاف تروح عنده ابوها ويكون موجود :يمه اخذ تيم وديه لـ ابوي بجي ابو تيم
امها ابتسم لتيم :تعال ي حبيب جدتك زين يمه قام وشلت تيم ودت لـ زوجها الا دخول هايف
هايف دق ع عمه وقال له ادخل المجلس ما في احد غريب :السلام عليكم
ام أنس ناظرته توي اشوف عدل ما شاء الله تبارك جميل بس بدون اخلاق :وعليكم السلام
أبو أنس :عمتك ام سعود
هايف يذكر انه نجلا قالت لها أنه هي وسعود اخوان من آلام والأب وهذي امها ما شاء الله عليها مو واضح عليها كبيره كأنها أصغر من بنتها قرب منها وباس راسها وباس راس ابو انس :و شلونكم بشروني عنكم
ام أنس :الحمد لله يسرك حالنا أنت بشرنا عنك وانا عمتك
هايف يحس بحراج يسألون عنه وهو اللي داس ع بنتهم :الحمد الله
ام انس هي صح كرهت بس شسمه ماله نصيب مع بنتها ولازم الكراهية تبقى بالقلب ولا توصل لتيم ماله ذنب يمكن الايام تنسيني اللي سووه في بنتي وسامحه قربت منه :مسك ولدك الله يجعله بار فيك
هايف خذ تيم منها :أمين جلس حضنه اشتقت لك يبه جلس يبوس فيه.
ابو أنس يحرك الحطب جالس يضبط القهوة ع النار :ي ولدي اذا تبغى تأخذه خذه معك
هايف جلس يسولف مع ولده انتبه ع كلام عمه :لا ي عم هـ الشهور يحتاج امه بالحيل انا بس جاي أجلس معه ساعه وبرجع ديرتي وان شاء الله اجي اشوفه مره الثانية
بعد ساعة بأس جبينه ولده وهمس له: ان شاء الله ارجع اشوفك وان ابوك راح اشتاق لك قام وشال تيم بحذر اعطه عمته يلا شوفكم ع خير
ام أنس مسكت تيم تناظر هايف :حياك يمه اي وقت تبغى تشوفه تعال
هايف بحراج :ما قصرتوا معي يلا عن اذنكم طلع من عندهم هو منحرج في الناس كذا طيبين بالحيل والله لوانا مكانهم لـ اخليه يتعذر عند جماعتي ع اللي سووه في بنتي بس الحمد لله انهم الناس اجاويد



.
.
.
تلف الورق العنب وش فيه هذا جالس يناظرني كذا ياربي منه وش وراءه الله يستر كملي شغلك ولا عليك منه
عبدالرحمن يناظرها لازم تغير لون شعرها ما حبيت هـ اللون عليها هبله في وحده عاقله تصبغ بـ اللون أزرق ابتسم الا نور مهبوله هي اللي تصبغ هـ اللون :نور اليوم بوديك المشغل تغيرين لون شعرك والأفضل تغيرينه للون بني
نور رفعت راسها :لا انا أعجبني لون شعري ناظرت أطراف شعرها اللي بدأ لون يختفي منه اصلا انا فكرت باللون أخضر
عبدالرحمن انصدم :وع لا ما فيه بس تخلصين شغلك راح اوديك المشغل وكلامي يتنفذ بدون مناقشه زين
نور تأففت ي اخي هـ الرجال عله ع قلبي :عبدالرحمن وش رايك تدور لك مرأة تمشي ع هواك
عبدالرحمن رفع راس من الجوال :حلوه الفكرة بس وأنتِ ع ذمتي غير كذا ما فيه
نور بحقد عليه :أجل أحلم تتزوج علي وانا بذمتك قامت شالت الصينية الورق عنب كانت مشتهيه اللون أخضر بس هذي بـ يخرب علي والله ليه ما قص شعري طول عن آخر مره قصيته صار في وسط ظهري
عبدالرحمن صدق خبله تبغاني اتزوج غيرها المشكلة ما تدري اني احبها بس مستحيل اقول لها بدوس علي بـ رجولها خلها كذا
ما تدري افضل
نور خلصت شغلها وطلعت من المطبخ بيده كأس شاي يزين راحه الحين اخذ شاور و ارتاح اتجهت الغرفة النوم
عبدالرحمن قام ولحقها اتجه الحقيبة طلع اورق الامتحان نسى يصلحهم : بعد شوي نروح المشغل خليك جاهز سامعه
نور اخذي نفس وهدى حالك ماردت عليه خليه يولي تشرب شاي بـ روقان
عبد الرحمن عارف هي جالسه تنرفزه بسكوتها مو مشكله يزين الهدوء جلس يشوف الأوراق شاف ورقة طالب كان أهو وأصيل يموت ضحك ع اجابته الله يرحمك ي اصيل جلس يقرأ نص أجوبته ويضحك
نور شفي هذا يضحك بـ لحاله صدق استخف وجلس الله يكمله بعقله قامت اخذت لها ملابس توها بتدخل الحمام الا عبد الرحمن واقف في قدامها: يلا قدامي الحين نروح المشغل مو علي تاخذين شاور وتقول لا عبد الرحمن خلني اخلص بـ تجلسين سنه وانتِ تاخذين هـ شاور
نور انصدمت كيف كشفها :لا بس
عبدالرحمن بأمر :يلا الحين وين عبايتك
نور اوف ما فيه مفر يعني الله يعيني عليك ي عبدالرحمن فعلا اخذت عبايته ولبستها اعطت جدتها خبر انهم بـ يطلعون وطلعوا من البيت اتجه المشغل معروف يمدحون وقف عنده مد لها فلوس: امسكي وي ويلك ان تسوي شيء الثاني تعرفين وش راح اسوي
نور مالت عليك بس اخذت الفلوس منه نزلت ودي اسوي اللي ف راسي انا ارويك اجل تبيني اصبغ بني ها دخلت المشغل
وطلبت منهم يقصون قدلتها ويصبغونه باللون لـ اسود قصوا لها قدلتها و اصبغوا لها شعرها بعد ساعه غسلوا لها شعرها لها
تكلمها صاحبة المشغل : شوفي حالك بتجنن
نور ابتسمت ع تغيرها ههههههههه واكيد ابو شباب بـ يعصب عدل معليه هو يبغى يتحكم فيني بس مو كل شي لازم انفذ له
.
.
.
جدهم سلمان عزمهم في مزرعته و أجبر نيشان يجي غصب وهو ماله خلق يشوف امه كلهم ضده ياربي الحين مين الغلطان انا ولا هي انا خلاص تعبت محد فيهم فاهمني تحرك متجه الأحصنة شافهم ابتسم اتجه الحصان جده ودخل الاسطبل حقه وطلعه يمسح ع رقبته : يلا خلينا نتمشى في المزرعة ركبه ومشى بهدوء ونطلق يركض فيه وخاص الجو برد مسك سرج يهدي الحصان
وخليه يمشي بهدوء اخذ له الساعة وهو يتمشى مع الفرس جلس يناظر المزرعة وهو وقف مع الحصان اخذ نفس يدخل الهواء في الرئة لازم اتحمل جودها هنا اتجنبها
ولا كأنها موجودها تحرك بالحصان بسرعه عشان يرجعه الاسطبل وصل ونزل من الحصان ودخله الاسطبل مشى متجه المجلس اللي هم جالسين فيه دخل شاف عيال خاله وافي ومحمد رحب فيهم بفرح :هلا والله كيف حالكم وعلومك
وافي بمرح ضرب بكس ع بطنه :ي الدب وينك مختفي
نيشان رجع له ضربه : والله اشغالي كثير عشان كذا اختفيت انت كيفك والله اني مشتاق لكم بالحيل
محمد ابتسم له :والله حنا بخير دامك بخير
نيشان :صبروا بروح اسلم ع الاهل وجي من جيت ع طول عند الأحصنة
وافي ضحك :هذا انت ما تغيرت تحب الأحصنة والحين تركب فرس جدي
نيشان ابتسم :ولا راح اغير من شخصيتي عشان اي احد رمى كلامه ومشى
وافي يكلم حازم : ول وش فيه اخوك صاير جدي بالحيل
حازم يحاول يرقع :يمزح معك وانت تاخذ كل شي جد
نيشان اتجه بـ يسلم ع خالته وخاله وجده لأنهم كانوا موجودين داخل مع الحريم واقف عند الباب: ي ولد
جده سلمان : دخل محدن غريب غير اهلك
نيشان ابتسم ودخل سلم ع جده وخاله وتجاهل امه وسلم ع خالته :وش لونكم عساكم بخير
خاله ابو محمد :طيبين طاب حالك أنت نيار ولا حازم
نيشان ابتسم له : انا نيشان ي خال مو حازم
ام حازم حز بخاطرها للحين حاقد عليها الله يعين لازم هي ما تستلم ولا تضعف راح ترجع لها :وش لونك يمه
نيشان قام وسوى حاله ما سمعها :عن اذنكم طلع برا بعد ماله خلق يجلس معها ويسمع سوالفها يضيق صدره
ام حازم بـ تموت من لـ حره ابتسمت زمن يعيد نفسه انا كنت اسوي كذا كان يتمنى يشوف اهتمامي فيه تجاهلت بكل برود تحملي ي فهيد هذا نتيجة أفعالك
نيشان بعد ما طلع من عندهم شاف حاتم يلعب مع ريان
حاتم جاء يركض بابا وحضنه من رجوله :بابا
نيشان شاله ضحك معه :عيون ابوك يبوسه فديتك
بروق طلعت بعد ما شافت نيشان واقف مع حاتم :حتومي هذا مو ابوك
نيشان شافها جاي لهم وهو يدري انه بروق ويدري انه تميزه بين اخوه حب يلعب فيها : هلا اختي بروق وش لونك وشلون اخوي نيار معك
بروق انحرجت :اسف حازم ظنيتك نيشان اعتذر
نيشان يكمل عليها : معليه اختي الا وين رسل ما شفته معك
شاف رسل جايه ناحيتهم خلاص الحين بتعرف انه مقلب نيشان ضحك :هههههههههههه حلو المقلب صح مره الثانية ما تجين تكلميني يمكن يكون اخوي حازم اللي واقف ههههههههه المشكلة انا لبس بنطلون وبلوزة واخوي ثوب ههههههههه مع كذا صدقتي
بروق مقهورة منه :روح طس عني زين وانت ي حاتم هذا مو ابوك تعال معي
نيشان ضحك من قلب لانه واضح مقهورة : فديت المقهور انا
رسل :السلام عليكم كيفك ي نيشان
نيشان نزل حاتم :الحمد لله
رسل :تعال ي حاتم مسكت ولدها أنت واخوك جالسين تهبلون فيه
نيشان :لاحول مالكم دخل فيني وفي حتومي انا نسخة ابوه الثانيه وش عليكم انتم صح ي بطل
حاتم ابتسم لعمه : صح ي بابا
رسل اخذت ولدها اتجهت لـ امل و الحان
نيشان التفت لبروق :وش رايك ي قلبي تتمشين معي
بروق :لا تكلمين انا زعلانه منك تحرك من المكان وخلت بحاله
نيشان جلس يضحك عليها تحرك متجه للعيال معليه ي الحب راح نرضيك بعدين
.
.
.
نزل من الدرج لازم يقول لـ ابوه يمكن يسمع له أمس قال لـ جدته قالت لهم انتم كلموا ابوكم هو رافض يتزوج بعد امكم
دخل الصالة شافهم متجمعين الا اخوه فاهد مو موجود ابتسم لهم قرب من ابوه جلس جنبه ومسك يد ابوه جلس يلعب ب أصابع ابوه خيال يناظر ابوه اخذ نفس :عادي بابا اقول شيء
صيت يبتسم لولده ما شاء الله عليك ي خيال عقلك أكبر من سنك حتى فاهد ذكي : اسمعك قول
خيال يناظر ابوه يترقب ردت فعله بعد ما يقول كلامه :بابا انا ابغى البنت اللي عنده بيبي تجي بيتنا تسكن عندنا
صيت ضحك : ليه تبغى نونو لك.
خيال تنهد : لا بابا ابغى نجلا تصير ماما لنا أنت ما قلت لنا بيتنا الجديد بـ يخلص بـ نروح هناك ونترك جدتي بحالها حنا نبي ماما الثانيه
صيت يناظر ولده :ليه انا ما قصر معكم بشي ماله داعي اتزوج من قال اني بخلي امي بحالها لا
خيال يترجاه ابوه :بابا هي طيوبه بالحيل كل ما راحنا عندهم تدلعنا وتطبخ لنا تشتري لنا اكل من برا تكفى نبغاها
صيت جلس يفكر يدور له مخرج عشان يسكر هـ الموضوع مره وحده :بابا هذي متزوجه كيف أخذها لا يغركم يمكن طيبة لساعات معدودة
ام رعد تدخلت :لا مطلقه
صيت انصدم ولف عليها :مطلقه بعد لالالا ما بغى
ام رعد :يمه اسمع مو كل واحد او وحده تطلقت او يطلق معناته بسبب مو زين نجلا تطلقت من زوجها لأنهم مو متفقين مع بعض
صيت يستغرب من هـ الفئة من الناس اللي يجبون عيال وينفصلون ما يفكرون فيهم :ليه جابوا لهم هـ الطفل المسكين
ام رعد :نصيب ي ولدي لا تحاول تصعب سالفة انا مع ولدك مستوره ماتت الله يرحمها سمعت ولدك ب أذنك يبغى له ام
تهتم فيهم صح أنت ما تقصر معهم بس بعد يحتاجون الام تقوم فيهم والحرمة غير
صيت ما يبغى يجب لهم مرت ابو يتعذبون معها :انا وش يضمني ما تكون حنونه عليهم ؛هم اللي شافوا منها مجرد ساعات معدودة غير لما تكون عندي هنا 24 ساعه معهم
ام رعد لها ناظره ما تخيب :صدقني راح تحطهم بعيونها وانا اعرف تربية بنت اختي ما شاء الله على بناتها مؤدبات
يسكت يفكر في ولده فاهد متعلقة في امه الله يرحمها ومستحيل يوافق اخذ غيرها وانا معه في الشيء بس بعد خيال حبها وما بغى اكسر في خاطره انا محتار.
خيال يكلم خياله لما شاف ابوه ساكت: خياله تبين نجلا صح تجين عندنا هنا
خياله تناظره مستغربه :كيف تجي عندنا
خيال ابتسم ابوي كل شيء ولا زعل خياله : نجلا تصير ام لنا
خياله فرحت :اي وناسه عشان ذيك المغرورة ما تقول بيبي حقها يصير حقنا
صيت انتبه لكلام عياله ضحك مع امه التفت لـ امه : طيب فاهد
ام رعد :انصحك لا تقول له ولا تعلمونه انتم بـ يرفض يسويه سالفة كبيره التفت لعياله ولا تقولون لنجلا عن اخوكم فاهد اصبروا الى ان يقرر ابوكم وانت ي صيت صل واستخير ولا تفكر في فاهد بس فكر في عيالك كلهم
صيت سكت انا خايف ع فاهد ينقهر يموت من القهر بسب هـ القرار هو يعرف ولده اكثر من نفسه راح اتعب معه لازم بعد فكر في هالقرار عشان خيال وخياله



.
.
.
رجعت من المشغل فرحانه بلوك الجديد دخلت غرفتها بسرعه وقفلت الباب عليها وعبدالرحمن طق الباب عليها عارف متأكد انها مسوي شيء من وراه :نور افتحي الباب وش مسويه بشعرك
نور تضحك من قلب :لا ما راح اطلع لك ولا تحاول انا الحين باخذ شاور سلام
نور مستانسه بالحيل لانه بـ تقهره واكيد راح يعصب خلينا اخذ شاور ودلع عمري ما راح يروح لوك الجديد عبث يمكن بعد خليه يهد شوي ههههههه
عبدالرحمن منقهره جالس في الصالة يسولف مع مهيرة وهو يغلي من داخل : والله مدري عن بنت ولدك انا وديتها مشغل تغير هـ اللون الأزرق مو حلو عليها كأنها جنيه
مهيرة :وش اسوي معها ما تسمع الكلام بس انت اصبر عليها وانا جدتك
عبدالرحمن :ان شاء الله يمه قام من مكانه يبغى يجلس مع نفسه نور بطلع قرون في رأسه من كثر ماهي تعانده ابغى اعرف
هـ لعناد نهايته ايش يارب صبرني عليها بعد انت اللي ما عطيها وجه استخدم اسلوب تنطنيش معها شكلي بسوي كذا
عند نور اخذ شاور ونشفت شعرها و استشورت شعرها :واو تجننين ي البنت ترسل بوسه للمرايا فديتني
خلصت من الاستشوار اختار لها فستان ناعم يجنن عليها تمكيجت وشافت نفسها بالمرايا :أحس كذا طاقه جديد
روح جديد بس الله يستر من عبدالرحمن اخذت نفس اول شي لازم اكلمه طلعت جوالها من شنطة ورسلت له واتس اب "شوف توعدني ما تعصب"
عبدالرحمن "يعين أنتِ مسوي شيء انا ما بغاه صح اوك ما راح اوعدك لأني ما قدر اتحكم في عصابي"
نور بكذبه هي كشخت لنفسها "اجل خلاص ما راح اطلع لك بجلس في الغرفة كيفك ترى كشخت لك"
عبدالرحمن خلينا اسلك لها ورح تطلع لي انا ارويك ي نور "طيب ما راح اسوي لك شي"
نور ما انتبهت انه ما وعدها بشيء" طيب الحين بفتح الباب انت تعال لي الغرفة ما راح اطلع "
عبدالرحمن قام من مكانه دخل البيت و اتجه الغرفة فتح الباب ودخل انصدم
انها غيرت للون شعرها لـ اسود وقصة قدلتها صح طالعه تجنن بس بعد هي ما سمعت كلامه يناظرها انا وريك : ما عجبني شكلك يلوع الكبد
نور انصدمت منه توقعت يعصب ع اقل بعدين يمدحني بكم كلمه تعودت ع حنيته حتى وهو معصب؛ خلاها تنقهر من رده :ما طلبت رايك
عبدالرحمن بحده :مو شيء جديد عليك تسوين اللي أنتِ تبغينه وبس كنت متحمس اشوف شعرك باللون البني بس انتِ اي شيء عبدالرحمن يبغاه تسوين العكس ناظرها بسخريه اشبعي بلوك بحالك طلع من الغرفة وهو معصب بالحيل زين مسك نفسه
صحيح صايره تجننن الا تاخذ العقل بس ما قدر اسامحها ع اللي سوته هي كل شيء عندها عناد مدري وش اسوي معها خلاص من اليوم ما عاد بتشوف عبدالرحمن الحنون
عند نور بطقاق اللي يطقك ما همتني ع اقل قال كلمه حلوه ينقلع مين هو عشان يحطمني جلست ع السرير مستأنسة بتغير مو مهم اهم شي انا راضية مين أنتِ عشان تتحكم فيني
قومي روحي لجدتك خليها تشوف شكلك اخذت نفس وطلعت لجدتها شافته تسبح بـ السبحة وتستغفر ربها اتجهت لها وبدلع :جدتي وش رايك فيني
مهيرة تناظرها :زينه ي بنتي اهم شي زوجك شافك
نور بقهره وكذبه :ايه قال لي يجننن معلينا منه حلو جننن صح
مهيرة :اي يمه تجننين صرتي صغيره بالحيل الأسود محليك
نور انصدمت :جدتي يعني انا عجوز تحطمت هههههههههه
مهيرة تضحك :وش فيها العجوز ههههههه لا انا قصد يوم انك صغيره وعمرك10 سنوات
.
.
.
ريان جلس عند الشجر مسند جسمه عليها وهو صحيح مبسوط مع خواله و أمه بس بعد يبغى يكون مع ابوه تنهد يحس انه صار بعيد عنه يناظر امه وحريم اخواله جالسين يلعبون وصراخ مستانسين امي ليه ما تحب ابوي حرام عليها؟
ابوي يحبها دموعه انزلوا مسحهم لازم يكلم ابو اشتاق له دق عليه :هلا بابا اشتقت لك
زياد خاف :فيك شيء حبيبي يعورك شيء ليه صوتك كانك بـ تبكي
ريان يحاول يبتسم :لا ما فيه شيء بس اشتقت لك شسمه اذا رجعنا من المزرعة راح اجي عندك
زياد :فديتك اخذ نفس شلونها
ريان يناظر امه :طيبه بس أمس نامت وهي تبكي ع ابوي اياد
زياد اخذ نفس يحس نار تأكل في قلبه من الغيرة :ريان حبيبي روح العب اسمع أصواتهم مستانسين
ريان بحزن ع عمه : يبه يبغى يقول لا عاد تهتم فيها لا تتعب عمرك ع وحده ما فكرت فيك انا بجيك واذا تبي الحين
أمل جات عند ولده شافت متضايق :وش فيك حبيبي مين زعل لك
ريان ناظرها بس ما رد عليها : طيب بس المهم اذا طلعنا من المزرعة بجي يلا مع سلامه سكر من ابوه ناظر امه محد زعلاني بس انا ابي روح لـ ابوي
رسل بروق والحان ام حازم اتجهوا لعند امل وريان :يلا تعالي امل وانت ريان نروح نلعب خلونا نفله اليوم
أمل ترد ع ريان بحده : هذا مو ابوك هذا عمك ولا عاد تقول هذا ابوك ؛ابوك اياد
ريان بضيق :الا ابوي مو ع كيفك هو اللي رباني مشى ما يبغى يصرخ عليها و يهاوشها هي تكره ابوي
الكل انصدم :زياد مو ابوه
أمل تضايقت ع حزن ريان :لا عمه انا تزوجت اياد بعدين بحزن مات اخذت زياد اختصرت سالفه ما تبغى تقول لهم كل تفاصيل حياتها عن اذنكم تحرك تمشي بـ لحالها تحس انها متضايقة بالحيل خلاص لازم تداوم بكره تشغل نفسها بالشغل احسن لأنه تعبت وهي تفكر ريان لي بالحالي ما بغاه يبعد عني
رسل لـ اخت الحان :مدري وش فيه هـ البنت احس كل حزينة و متضايقة ما شفت ضحكته من جات عندنا
الحان :الله يعيييييينها
رسل :امين
بروق :يلا خلونا نكمل لعب وانتِ ست رسل ي ويلك من حازم اذا عرف انك تلعبين جلسي مكانك توك في شهورك الأولى
رسل تنهدت اختي من درت اني حامل لا تسوين كذا اجلسي لا تلعبين :اوف اروح اجلس مع امي احسن لي
ام حازم تناظر امل تبتعد عنهم الله يعينك ي بنت سلطان شكلك الصغيرة ع الهم ردت ع رسل :صح كلام بروق يلا روحي ارتاحي وان شاء الله عقبال بروق تبشرني بحملها
بروق ابتسمت لخالتها: امين
تحركوا يتمشون ام حازم ابتسمت وهي تتخيل نيار يصير ابو راح اعوض عياله بس خليه يعطني فرصه بس يارب تلين قلب نيار علي
.
.
.
واقف عند المعرض الثاني نادر ما يجي هـ المعرض و قليل اللي يشترون منه يبغى يسوي اعلان له يكون قوي يبغى لي مشهور قوي وعدد متابعين كثير ودي بمشهور غير راكان خلينا اكلم نيشان يمكن يعرف احد دق عليه : هلا كيفك
نيشان يتمشى بالمزرعة وابتسم لـ هايف كأنه يشوفه :طيب دامك طيب بشرني عنك ي زفت ما شفتك يمكن اكثر من اسبوع انت اختفيت بعد ما طلقت زوجتك
هايف يبتسم له :والله لازم اختلي بنفسي شوي المهم لازم يوم كذا نتجمع نروح الاستراحة حقتي ما علينا من هـ الكلام انا دق عليك ابغى منك خدمه
نيشان يشوف امه جالسه تناظر فيه غير طريقة ما يبغى يشوف وجها ما تفهم هذي :أمرني اللي اقدر عليه بسوي
هايف :تسلم ما تقصر تعرف الفرع الثاني المعرض مو ماشي زين وسيارات طاحت في كبدي وابغى مشهور يعلن لي
نيشان يناظر السماء كيف انها الصافية والجو بارد : طيب كلم راكان هو اللي يعرف و أعلم مني في هـ الشغلة
هايف :لا ما بغي راكان ولا خوياه تعرفين ما اطيقهم
نيشان اتجه الاسطبل راح الحصان جده مسح ع رقبته: أنت مين تبغى يعلن لك بنت عادي
هايف بدون اهتمام :اي احد لو الجني الأزرق بس غير راكان.
نيشان ضحك : من وين اجيب لك الجني انا المهم ما علينا شف بكلم لك بنت خالتي وشوف وش تقول ورد عليك
هايف :اهم شيء عندي عدد متابعينها كم
نيشان :صراحه مدري بـ اسأل زوجتي ورد عليك خبر وهي بعد ما أخذها اجازه الحين
هايف :تمام زي ما قلت لك المهم عندي عدد متابعين والباقي مو مهم اكثر من 30 مليون ما بغاها
نيشان :طرار متشرط بعد حمد ربك يلا الحين اخليك تبي مني شي
هايف :لا شكرا بس انتظر ردك سمعت اهم شي متابعين يلا سلام سكر منه اتجه المكتب لازم يفكر بعد ينزل من اسعار السيارات عشان يشترون منه جلس ع مكتبه يعني مثلاً كم سيارة انزل سعرها مو لازم كل السيارات الله يجيب الخير



.
.
.
سعد جالس بـزاوية يناظر سقف السجن و المهموم الدنيا ع راسه مو مهم لو يظل طول عمره مسجون بس الجوهرة ما تبعد عنه
كيف حالها الحين نزلت دموعه خايف عليها هو ما شافها من أمس بس دكتورة ما طمنتني عليها ي حرقة قلبي عليك الجوهرة
جاء شرطي :سعد زياره لك
سعد قام بدون ولا يتكلم ولا كلمه مسكه الشرطي ودخل عند اهلي رفع راسه شافهم متجمعين كلهم بس ناقصهم امي
ابو سعد :وش سويت في البنت لا بارك الله فيك والله أني غلطان يوم قلت بـ تصونها انت دمرتها بالحيل
ابو ضاري :خلاص ما راح تجلس عندك دقيقه وحده انا الغبي اللي وثقت فيك وفي كلام اخوي ليتني ما طوعتكم البنت بـ تروح من يدي هذا وصيته اخوي
شامخ تضايق من تصرف سعد :ليه سويت كذا ي سعد
سعد ساكت مارد عليهم هو اللي فيه يكفيه
عادل يناظر اخوه حزين يبغى يتكلم يقول اخوي مظلوم بس ما يقدر لازم يكلم جويج
ابو سعد بعصبيه :أكيد بـ تسكت ما تتكلم اصلا لك وجه تتكلم
عادل يهمس لسيف :خلينا نقول لهم ماله ذنب
سيف خايف بنفس الهمس : لالا مالي دخل فيهم هم كبار يتفهمون مع بعض
طلعوا من عنده ما اخذو منه لا حق ولا باطل
شامخ يناظره بحقد لانه واثق فيه :اذا طلبت طلاق تطلقها وانت ما تشوف دربك قال هـ الكلمة وطلع
.
.
شامخ وصل البيت دخل معه عادل قال يبغى يشوف الجوهرة مشتاق لها
الجوهره جالسه في الصالة تحس بضيقة كل شيء سواد في عيونها جلس جنبها شامخ : ها كيف حالك اليوم
الجوهره تنهدت :الحمد لله ايه ابغاه يطلقني خلاص انا بعيش لنفسي
شامخ بجديه :خلاص بكرا بخليه يطلقك بروح خلي ساميه تسوي لي شاي
الجوهره سكتت ماردت علي التفتت لعادل :عدوله وش فيك تكلم اسمعك
عادل بحزن : انا معك انك تكرهين سعد لأنه اللي سووه فيك مو شوي بس أنك تظلمينه لا ترى أنتِ طحتِ من الدرج بسبب المويه الموجودة فيه هو حاول يمسكك بس ما قدر يلحق عليك وطحتِ الجوهره تسمع له بس ساكته
عادل يكمل ع كلامه : انا مالي دخل فيك أنتِ وسعد هذ حياتك أنتِ معه بس انصحك لا تظلمينه حنا كلنا معك بس لا تسوين مثله وتظلمينه زي ما ظلمك يوم موت المها وانتِ لك ربي راح ينصفك وراح يتحاسب ع ظلمه لك الا اذا أنتِ بـ تسامحينه هـ الشيء راجع لك بس لا تخلينه في السجن اكثر من يوم من حقك تعاقبينه تونا من شوي كان عنده تخلي عمامي وابوي يدعون عليه وهو ساكت اول مره اشوف سعد كذا
شامخ طالع من المطبخ الا سمع كلام عادل :ما شاء الله عليك صرتي نسخه مثله وانت ي تبن تدري أنه اخوك مظلوم وساكت
التفت لجوهره ما تبغينه تطلقي منه بس تظلمينه وتصير مثله لا
الجوهرة بحقد : حبيت انتقم بأسلوبي جاتني الفرصة تبغاني ما استغلها الا استغلها وانتقم لنفسي
شامخ يناظرها وهو متنرفز منها: قلنا لك خلاص بـ تطلقين منه واليوم تروحين معي تتنازلين عنه
الجوهره : اوك لك اللي تبغاه الحين ممكن تخلوني بالحالي قامت بتمشي شامخ حط الكاس ع طاوله اتجه لها بسرعه مسك يدها
شامخ :انا بوصلك غرفتك ارتاحي ولا ترهقين عمرك بـ كثر تفكري وصلها غرفتها خلها تجلس ع السرير
الجوهره بعد ما طلع شامخ جلست تبكي ما صارت اعرف نفسي انا بس حبيت يذوق لي ذقته وجرح اللي سبب لي خلاص انا ما بغى شيء منه حتى لو ما طلقني ما عاد يفرق ابغى أعيش بهدوء حضنت بطنها ما قالت لاحد انه حامل بـ تجي ع الدنيا ي حبيبي ابوك زعل مني وعصب عشانك

.
.
.

تسوي لها شاي بنعناع انتبهت للغلاية صبت لها في الكأس متى يوصل المندوب ودي أخذه بدون لا يشوف دحيم اكيد بسوي لي سالفة كيفه اصلا من امس هو م يكلمني بطقاق اهم شيء وناستي انا ابتسمت اخذت الكأس شربت رشفه من شاي وجلست ع الكرسي اللي في مطبخ الا شافت جدتها دخل عليها : هلا مهيرة وش عندك
مهيرة :الحين أنتِ ليش جالسه هنا وين الشاي اللي سويتي لي
نور :ويه نسيت الحين اسوي لك الا يمه المندوب ما جاء
مهيرة :وش تقولين أنتِ
نور تنهدت تسمع ع كيفها :محد طق الجرس الباب
مهيرة :كأني سمعت الجرس يطق وعبدالرحمن راح يشوف الباب
نور قامت من مكان زي المقروصة وطلعت من المطبخ متجه للحوش: ليه ما قلت لي اوف متى رجع من دوامه هذا
نور واقفه عند الباب تبغى تأخذ منه لعلبة دخل عبدالرحمن وفي يده العلبة :اعطني العلبة
عبدالرحمن تجاهلها ولا كأنه يشوفها قدامه مهيرة طلعت من المطبخ :ها يمه عبدالرحمن مين عند الباب
عبدالرحمن جلس ع كنب وهو يفتح العلبة :والله مندوب حق انستقرام بشوف وش هـ العلبة
نور منقهره :هيه ترى مو من حقك تشوف شيء مو لك
عبدالرحمن ولا كأنها تكلمه فتح العلبة وجلس يقرأها بإنجليزي برود بعد ما قرأها قام وطلع برا الشارع ورماه الزبالة انتم بكرامة فتحه حبه حبه عشان ما تاخذه ما يستبعد عليها شيء يمكن تاخذه حتى لو من زباله انتم بكرامة دخل البيت سكر الباب الشارع بس قال كلمه وحده :هـ الشيء ممنوع تشربينه
نور لحقته بعصبيه وصراخ :مو على كيفك انا اللي دفعت مو انت عشان ترميه
عبدالرحمن مسكها من يدها ودخلها معه داخل البيت بعصبيه :حمدي ربك انه ما في احد في الشارع ولا كان دفنتك هنا عشان تعرفين كيف تصرخين بسخريه تبين فلوسك مو مشكله كم دفعتي
نور بحقد عليه :متى تفهم أنك مالك دخل فيني الا غصب اسوي اللي انت تبغاه لا انا نور محد يجبرني ع الشيء ما بغاه
مهيرة :وش فيكم انتم ولا يوم يمر عليكم ما تتهوشون فيه
عبدالرحمن :ابد يمه بس بنتك المحترمة تشرب شاي مدري من وين يصنعونه ي ليت بعد مرخص
مهيرة بحسن نية : ذاك اليوم تقول لعمتها انك راضي تشرب لها
عبدالرحمن بحده وبسخريه : مو شيء جديد عليها متعوده ع الكذب
نور تقهر وبعناد :راح اشتري ومالك شغل فيني سامعه تركته ودخلت غرفتها تحس انها مقهوره كل شيء ممنوع زين يخليها تتنفس صدق غثيث كنت مروقه عكر مزاجي
عبدالرحمن دخل وراها لازم يوضح لها شيء بعدها يطنشها : اسمعي هـ الكلام غصبن عنك تنفذينه والله ان شفتك تشربين شيء من دون شوري ي ويلك مني مين طلب منك تضعفين
مره الثانية بحده يقولها ما بغى اسمع كلمة مالك دخل فيني كلك ع بعضك لي واللي دخل فيك غصبن عنك وانتِ من يوم وقعتي على عقد زواجنا وانتِ ملكي والحين رجعي اللي فقدتي من وزنك
نور بحقد :تدري اني اكرهك الا قول اني ما اطيقك ولا اطيق تحكمك فيني
عبدالرحمن بدون اهتمام لكلامها :يلا روحي حطي لي شيء أكله بعدها طلع من الغرفة
نور ودها تخليه يولي ولا تحط له شيء بس اكيد بيجي يهاوشني اوف طلعت ما شفت موجود في الصالة التفتت لجدتها :ما شاء الله عليك ي مهيرة اللي تبينه تسمعين واللي ما تبينه تطنشين أشك انك تسوين حالك ما تسمعين
مهيرة : وش تقولين أنتِ
نور ما ردت ع جدتها راحت المطبخ ؛ جهزت الغداء وحطت ع الطاولة عبدالرحمن جاء من برا شاف الغدا جاهز :بأمر اجلسي اكلي
نور تاخذ نفس :ما بغى شبعانه مو غصب الاكل
عبدالرحمن اكل معلقة ورفع راس :عندي غصب يلا اجلسي
نور جلست تدري فيه شر يبغى يكمله عليها جلست تحرك الأكل بالملعقة
مهيرة ابتسمت : ي زينك ي ولدي ما تبغى الا زوجتك قدامك شكلك ما تعرف تأكل الا هي مقابلتك الفتت لنور وانتِ حظي حمد ربك انه زوجك كذا ما يأكل الا وانتِ معي
نور بسخرية تكلم نفسها وش عليه ي حظي احمد ربي ع واحد ما غير يتحكم فيني ودي اقول له اتركني في حالي وروحي لغيري ما تهمني بس بـ الأول يطلق بعدين ما يشوف شر بس ما قدر اليوم معصب حده هههههه وناسه وهو معصب
عبدالرحمن يشوفها جالسة تلعب بالأكل معليه انا الحين مالي خلق اكلمها اكثر كله من سالفة الشاي اللي تشربه كان ما كلمتها راح أستخدم هـ الاسلوب معها ان شاء الله عاد يجيب نتيجة ما ظنتي ي عبدالرحمن هي قالت تكرهك تضايق من هـ الكلمة رمى معلقه بعصبيه وطلع
نور وش فيه هذا انهبل بطقاق عمرك ما كلت والله جعلك من هـ الحال و اردى
.
.
.
ناظرهم وهو يبتسم الكل تغدى وانام نومهم معفوس من يوم جاو للمزرعة ههههههه الله يعين بس إلا هو اللي نومه عكس نومهم حتى الحريم يتغدون وينامون تحرك يبغى يتمشى في المزرعة لازم يشوف فرس جده ما شافه اليوم وهو بـ يطلع ناده حازم
حازم :نيار وين بـ تروح تعال ارقد احسن لك من تمشيه
نيشان تضايق :تعبت وانا اقول لك اسمي نيشان لا نومي كذا زين وين ارقد باقي ساعتين ع اذان العصر تبغى تجي تتمشى معي تعال
حازم :يلا معك طلعوا من المجلس وهم طالعين شافوا البنات فرشين لهم برا كان بـ يقول نيار بس عارف من ملامح وجه يتضايق اذا ناده بهـ الاسم ؛ نيشان دقيقه بسالهم عن امي وحاتم
نيشان :انا بسبقك الفرس جدي
حازم :طيب اصبر راح سأل رسل وقالت لها نايمه ما نمت كويس وحاتم يلعب سوني مع ريان ولحق نيشان بخطوات واسعه جلس يلهث ي مجنون اصبر
نيشان : اوف ي حازم شكلك مو رياضي حيل مع أنك تتمشي كل يوم
حازم انصدم كيف يعرف بموضوع المشي :انت وش دارك
نيشان ضحك :ي الحبيب تذكر واحد انت ساعدته ودخلك سجن غمز له انا
حازم انصدم اخوه صار وحش بالحيل وي خوفي يعمي قلبه هـ الحقد وهم متجهين الاسطبل لفت انتبهم حريق في احد الغرفة والحريق انتشر بشكل كبير
حازم ونيشان رجعوا يركضون متجهين البيت مين اللي داخل هـ الغرفة
.
.
.
ستوب

همسة محب :في العشر طهر قلبك من كل دخيلة ونقيصة طهر قلبك من أسباب الذنوب هي فرصتك أنت فلا توليها الأدبار.

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الاثنين القادم إلى اللقاء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-08-20, 05:09 PM   #119

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



<< صلوا محمد>>






29






نيشان خاف ليكون بروق ولا خالته او حاتم في البيت ركض بسرعه وصل قبل حازم عند البنات كلهم متغطين في ما يعرف مين الموجود داخل البيت والحريقة صارت كبيره صرخ :بروق وينها
بروق قامت شافت نيشان يلهث و خايف قربت منه :وش فيك صاير شي
نيشان اخذ نفس : في حريق في البيت؛ مين داخل البيت ؟
حازم وقف جنب أخوه وهو يلهث :بسرعه مين في البيت تكلموا
بروق ردت عليهم :خالتي بس هي اللي نايمة
حازم بخوف ع امه :اسمعوا وحده فيكم تتصل ع المطافي ايه بعد بالغوا جدي باللي صار تحرك ماشي بخطوات سريعة
بـ يدخل البيت نيشان مشى وراءه برود :خلها تموت وش لها تنقذها
حازم ناظره بصدمه :وش تقول أنت هذي أمي لو ايش سوت معي وش هـ الحقد اللي في قلبك اتجاها خلاص انسى
نيشان ناظره برود :اجل انتبه ع نفسك وأنت تنفذها اللي سوته فيني مو شوي عشان انسى توه بـ يمشي
حازم خايف يتأخر ولا يقدر ينقذ امه مسك اخوه: تكفى نيار انسى اليوم انه امك وادخل انقذها انت اسرع مني طلبتك
نيشان يناظر اخوه ؛هو يترجاه كسر خاطره :طيب طيب بس اسمع لا تقول لها مين اللي انقذها من الحريق
حازم :لك اللي تبيه تكفى تحرك بسرعه.
نيشان قبل لا يدخل اتجه عند الخرطوم المويه وخذه ورش المويه ع جسمه دخل البيت يركض يصوت ع فهيده فتح الغرف كلهم ماكنت موجوده واتجه للغرفة اللي فيها النار الباب مسكر والنار ما وصلت للباب كسر الباب برجله الي ان افتح معه دخل وسط النار شاف امه تكح اغمى عليها اتجه لها وشالها بسرعه وهو يطلع كتفه احترق ضغط ع نفسه طلع برا البيت قرب من حازم :مسك امك
حازم أخذها منه وهز راسه الي متى هـ الحقد :الله يهديك بس؛ و المطافي وصلت وطفت الحريق
نيشان اتجه المجلس بسرعه ما يبغى يشوف أي احد ؛ ودخل الغرفة اللي كان ينام فيه اخذ له ملابس فصخ بلوزته بشويش لانه بلوزة لاصقت في جسمه بسبب الحرق اخذ الكريم وحط ع الكتف :تشو جسمي بسببك ي فيهده
.
.
حازم وأهله طلعوا من المزرعة واخذ امه للمستشفى وتطمن عليها
ام حازم التفتت لحازم تكلمت بصوت مبحوح من تعب :مشكور يمه
حازم بصدق :ما سويت شيء ي الغالية الحين لازم نروح البيت وترتاحين
أمل تناظرهم مستغربه من نيشان خلاص لازم يسامح امه؛ انا صح ما رحت معهم زواج نيشان بس سمعت من رسل سالفة كلها تسولف لي بحسن نيه ابتسمت لـ رسل الله يسعدها هي واخوي تنهدت اكيد بـ يجي يوم عيالي يتركوني بس مو بيدي حطت يدها ع حلقها تعبانه بالحيل تحس بضيقة اذا جابت سيرة عيالها دموعها نزلوا ع خدها وربي تعبانه بالحيل مشتاقه لهم بس اذا شافتهم او جابوا طاريهم اتعب
قطع عليها سرحانه لما سألت ام حازم ولدها :يمه بسالك وش سوى اخوك لما عرف أن نار بـ تحرقني؟ اكيد خاف علي
حازم سكت وش اقول لك قال خلها تموت :مدري عنه يمه اهم شيء أنتِ بخير هذا اهم شيء عندي التفت لـ امل يغير موضوع امول حبيبتي كيفك طيبه
ام حازم تضايقت يعني ما سوى شيء دليل لما حازم غير سالفة زفرت بضيق
أمل ابتسمت له :الحمد لله طيبه طاب حالك
حازم وقف السيارة عند الباب البيت : دوم ان شاء الله شوفي ي قلبي في سالفة ابغى اكلمك فيها يلا الحين انزلوا
أمل :طيب؛ التفتت لرسل اللي نايمة وحاضنه ولدها ابتسمت لها تذكرت ريان بحزن راح عند عمه رسل حبيبتي قومي وصلنا
نزلت؛
رسل صحت من النوم هي تتمغط التفتت :وين حنا فيه
حازم شال حاتم :يلا قومي وصلنا البيت دخلوا البيت ؛حازم حط حاتم في سرير وطلع مستعجل من البيت لازم يحل مشكله اخته زياد تعبان بالحيل وجالس يضغط ع نفسه عشان عياله دق ع زياد ورد عليه بعد ثواني :هلا كيف حالك اليوم
زياد منسدح وفي حضنه بنت ايلار يمسح ع راسها بحنان :الحمد لله والله ما نامت الا الساعة وحده بس تعبان بالحيل وجالس اضغط ع نفسي
حازم بحزم : شوف انا بجي اخذ اياد بشوف وش تسوي أختي؛ معه مو معقوله تركتها شهر وزود قلت يمكن ترجع لصوابها
زياد قام واعتدل في جلسته وشل بنت اللي نامت ع صدره ابتسم لها :طيب بس انتبه على ولدي مدري وش تفكر فيها اختك
حازم :اوك يلا انا عند الباب جيب لي اياد انتظرك سكر منه
زياد شال اياد بحذر يبتسم له توه صاحي من النوم :ها حبيبي اليوم بتشوف لماما الله يستر بس طلع من الغرفة شاف ريان يلعب سوني :ريان قوم يبه افتح الباب
ريان فز لـ ابوه :وين تودي اخوي يبه توي جاي مشتاق له
زياد ابتسم لـ ريان :خالك بـ ياخذه معه
ريان :ايه اتجه الباب فتح وسلم ع خاله
حازم ابتسم له التفت لزياد :يلا اعطني اياه بشوف وش راح تتصرف معه؛ ي زياد ندري انك تحبها بس بعد لازم تتصرف معها.
بجديه وحزم مو تتركها ع كيفها
زياد ابتسم له مد اياد لـ حازم :خلها ترتاح وربي يحلها. أهم شيء عندي تكون مرتاحة
تحرك بـ يمشي :طيبتك مدري وين بـ توديك دخل السيارة وتحرك متجه للبيت راح يتصرف مع امل بحزم إلي متي وحال خويي كذا ي أخي وش هـ الحب اللي يخلي الواحد يذل نفسه
.
.
.
طلع من السجن واللي خله يطلع شامخ استغرب ليه عمه تنازل عن قضية مدري يمكن الجوهرة قالت خلاص ما بغى ينسجن اكثر من كذا
شامخ وصل سعد البيت؛ سعد ظل ساكت ما تكلم معه؛ نزل من السيارة دخل البيت بخطوات واسعه شاف اهله ما تكلم معهم اتجه لغرفة نومهم
اخذ نفس يارب لازم ياخذ شاور ويروح لها مستحيل يتركها لو فيها موته دخل الحمام اخذ شاور سريع ضبط لحيته مسح عليه
يبغى لي اروح الحلاق بعدين اهم شي الحين اشوف حبيبتي
طلع من الحمام ولبس ملابسه بنطلون وبلوزه اخذ جوال ومفتاح السيارة مو كيفهم يتحكمون في حياتي معها هي بنفسها تقولي ابعد اتركني ما عاد ابغاك هنا راح ادوس ع نفسي وتركها ؛طلع من الغرفة وهو بـ ينزل شاف عادل وسيف
عادل لما شاف حضنه جلس يبكي
سعد مسح ع الظهر :وش فيك ي الرجال صاير شيء الجوهره فيها شيء
سيف قرب منه وحضنه: لا الجوهره ما فيه شيء بس حنا فقدناك وخفنا انك ما تطلع من السجن
سعد ابتسم لهم ابعدهم عن حضنه مسح دموعهم: لا تخافون انا قدامكم الجوهرة حبت تعاقبني
عادل تعب من مشاكلهم :خلاص ي اخي متى ترتاحون انتم سعد إذا ما تبغاك تركها
سعد بهدوء : انتم الحين وسعوا صدركم ومشاكلي انا والجوهرة مالكم داخل فيها يلا سلام نزل بخطوات سريعة يبغى يشوفها بدون ضغط من احد ؛اخذ نفس ابتسم عرفت معزتي عند اخواني الله لا يحرمني منكم ركب السيارة تحرك متجه البيت عمه وصل وقف السيارة من بعيد يراقب متى يطلع شامخ وأهله يبغى يدخل عندها حط يده ع خده يارب
جلس له ساعه وهو ينتظر انتبه لعمه و زوجته وعيالهم طالعين غريبه الجوهرة ما طلعت معهم مو مشكلة هذي فرصتك الحين نزل من السيارة بعد ما مشوا تحرك بخطوات سريعة خليني اتسلق الجدار تسلق ب مهاره ونفض الغبار من ملابسه فتح الباب الصالة ودخل
الجوهرة جالسه في الصالة توها طالعه من غرفتها عايشه موجوده معها في البيت تسمع صوت خطوات خافت صرخت :عايشه وينك مين هنا؟
سعد استغرب هو واقف قدامها ما تشوفه
الجوهرة وهي خايفة :مين هنا يمه يبه تكلم انا صح ما اشوف بس عارفة انه فيه احد هنا
سعد جلس تحت رجولها يبكي عليها :انا اسف انا اسف ي جوهرتي سامحيني
الجوهرة ارتاحت لما عرفت مين اللي قدامه :ليه جيت هنا وش تبغى مني بعد
سعد يبوس يدها بحنان :جيت عشان اشوفك و كانك تبين الطلاق ف انا بغصة قالها راح طلقك اذا هذا قرارك انتِ
الجوهرة تغير سالفة :ليه تبكي انت الحين
سعد اخذ نفس :لو أني تحكمت بـ اعصابي اكثر ما صار اللي صار
الجوهرة تنهدت :لا تلوم نفسك مو انت اللي دفعتني مكتوب أني اطيح من الدرج وتصير حالتي كذا
سعد قام من ع الأرض وجلس جنبها ومسح ع عيونها بحنان :ليت فيني ولا فيك بأس جبينها بالعمق جوهرتي وربي أني أحبك ما قدر ابعد عنك ع وموضوع الحمل عادي عندي اذا ما تبغين تجيبن عيال انا راضي بس تكوني عندي
الجوهرة : خلاص سعد قوم اطلع قبل لا يجي شامخ
سعد مسك يدها :اذا قمت وطلعت عارف راح اخسرك إلى الأبد
جوهرة تنهدت يارب اعطني راحه بس ابغى ارتاح سكتت ماردت عليه
سعد بضيقة يعني خلاص ما تبغاه : انا اسف جدا اسف ع كل شيء سويته معك قام بحزن لك اللي تبينه
شامخ دخل وهو وأهله سامية اخذت عيالها ودخلت داخل شامخ بحده :كيف دخلت هنا والبيت في اهلي.
سعد :مو مهم كيف دخلت ؛ انا ما دخلت بيتك الا بعد ما شفتكم طالعين مستحيل ادخل اصلا واهلك هنا والحين بطلع
سعد مشي خطوه التفت الجوهرة :لك اللي تبينه كان بـ يطلع
شامخ بأمر :رجع مكانك ابغى اتكلم معكم اسمعوا وبذات انتِ ي الجوهره لا تقررين بسرعة راح تندمين وبعد انا معك انك تزعلين من سعد حتى لو تطلبين الطلاق من حقك سعد ظلمك معه بس اقول كلمة الحق أشوف الندم بعيونه متحسف بالحيل وانا اعرف سعد اذا ندم ع اللي سووه ولالا بس الرجال متحسف بالحيل وشاريك بعد وما يبغى يطلقك
شامخ قام مسك يد الجوهره :تعالي معي التفت لـ سعد انت انتظر برجع لك
أخذها معه لغرفة نومها اخذ نفس تكلم : اسمعي الكلام اللي بقوله لك انا اشوف بعيونك أنتِ تحبين سعد والحب واضح عليك ي بنت اكبر دليل كنت ادخل غرفتك وانتِ نايمة ترددين اسمه وتطلبي منه ما يتركك ودليل الثاني سكوتك لما اجيب سيرة الطلاق ما تردين علي وش معناه هذا الجوهرة صلي واستخيري ربك اذا شفتي راحه كملي حياتك مع سعد واذا لا كل واحد في طريقة
الجوهرة خافت مسكت يد شامخ تترجاه : تكفى لا تعلمه بضيقة بعدين يدوس علي
شامخ مسح ع راسها تنهدت :أنتِ كبريائك يمنعك حتى تعترفين بينك و بين نفسك ما راح اقول له لا تخافين ع الفكر ما ينقص منك شيء لو قلتي لزوجك احبك
الجوهرة سكتت ما ردت عليه هي خايفة سعد يكون حاس فيها لالا ما يعرف اني احبه مشت تبي تجلس شامخ ساعدها وطلع لسعد اتجه له
شامخ :اسمع ي سعد خلها بس هاليومين عندي وصدقني راح ترضى عليك اي بعد تكفى فكوني من مشاكلكم اللي ما تخلص
سعد ارتاح طلع من عند عمه بدون لا يرد عليه تنهد براحه ان شاء الله ترضى عليه



.
.
.
ابتسم من يوم سوت لي الاعلان بنت خالته نيشان والله مدري وش اسمها المعرض ماشي والحمدالله ما بقي الا كم السيارة ابغى تجي مره الثانية عشان بسوي عرض والعرض قوي بعد بس المشكلة مو عارف رقمها ولا حسابها خليني اكلم نيشان
دق عليه بعد ثواني رد: ادري صاير مصلحجي من درجه الاولى ضحك
نيشان جالس في المكتب يشتغل :وش فيك انهبلت؛ بالأول سلم بعدين قول اللي في خاطرك والله اشك في عقلك بعض الأحيان
هايف ضحك : سلام عليكم كيفك
نيشان :ايه كذا وعليكم السلام الحمد لله بخير دامك بخير والحين امر
هايف :انا ابغى المشهورة بنت خالتك تجي عندي المعرض مره الثانية الحمد لله مشى سوق المعرض بعد الإعلان اللي سوته و ابغاها تسوي لي إعلان الثاني المشكلة ما عندي حسابها
نيشان :طيب طيب برسل لك ع واتس اب جميع حساباتها؛ اسمع اليوم بجي اشوفك و يا ويلك ان ما فضيت احسك انشغلت عنا بالحيل ما صرنا نشوفك الا بالحسرة بجديه هايف انت متحسف انك طلقت زوجتك وتحط حرتك في المعرض
هايف ضحك :لا والله مرتاح البنت راحت في حال سبيلها بصدق الله يسعدها المهم ارسل لي اللي طلبت منك سلام سكر من نيشان؛ يتمشى في المعرض لازم تجي تعلن لي مره الثانية
مدري ليه احس هـ البنت جذبتني ناحيتها اسلوبها وهي تعلن حتى نطقها عجيب؛ يعني ما وقفت ع مشكلة النطق عندها قدرت تتجاوز هـ المشكلة بجداره انتبهي ي هايف لا تلعب ع البنت انت توك طالع من قصة زواج فاشله؛ لا قصة زواجي من نجلا مو فاشله انا سبب في اللي صار كله بعد مو متقبلها خلاص انسى هـ القصة صارت من الماضي؛ طلع جواله من جيب جات رساله من نيشان دخل سنابها تابعها في السناب ينتظرها تضيفه حفظ الرقم الواتس اللي تستخدمها للإعلانات
رسل لها "هل اختي معك هايف فيصل آل ممكن تجين تسوين لي إعلان الثاني"
.
.
.
الحان جالس مع امها تسولف :اي يييييييمه الحمدلله الليييي طلععععععها ربي سسسسسالمه من الحريييييق
تنهدت ام رسل :الله يعنيها بس ولده حاقد عليها الي درجه ما انقذها الا حازم
الحان تتكلم بواقعيه :يييييمه لو أنا مكاااان نيششششان بسووووي ممممثله حضنت امها الحمدلله انك أمي
ام رسل باست بنتها ع راسها و حضنتها :الله يحفظك حبيبتي ويرزقك الرجال الصالح
الحان بضيقة ابعدت عن امها :لالالا انا بببجلس عنددددك و عندددد ابوييي مابغىىى اتززززوج يييييمه تكفيييين لا تقولييين لي هـ الككككلام مررره الثانييييه
ام رسل الله يهديك بس كل شوي مسكره ع موضوع ما تبغى نتكلم فيه إلي متي حنا مو دايمين لها تنهدت بضيق
قامت الحان متضايقة من سالفة الزواج خلاص مو لازم اتزوج اوف خليني بس بسنابي اوسع صدري طلع الحديقة وجلست ع مرجوحة
شاف واحد ضايفها في السناب واسم ابو تيم مين هذا بعد خلي يولي شكله ينتظرني اضيفه هذا اللي نافص بعد خليني بس اصور السناب و اسولف مع حبايبي :هاي سنابييييين كييييفكم اليييوم ان ششششاء الله مبسوطييين اشتقتتتت لككككن بالحيييل رررررراجعه لكممممم وبقوة جلست تتناقش مع متابعينها في مواضيع عدة
رسلت السنابه عام انتبهت الواتس تستقبل رسائل اللي يبغون يعلنون عندها دخلت الواتس اب شافت رساله من رقم مجهول "هل اختي معك هايف فيصل آل ممكن تجين. َتسوين لي إعلان الثاني"
الحان بعد ما قرت المحادثة ودها تتعذر منه ماله خلق اي شي ؛ي بنت بعد فكري فيها روحي له مره الثانية اخذت نفس خلاص خليني أعلن له يمكن هـ المره إعلانه قويه "هلا اخوي ان شاء الله بكره مناسب لك"
.
.
.
حازم وصل البيت اهله ونزل من السيارة بحذر ابتسم لـ إياد اللي نايم دخل البيت بشويش شاف رسل جالسه عند تلفزيون بهمس :رسل وين امل
رسل استغربت مين هـ الطفل اللي بيده قامت قربت منه :يجننن من ولده هذا
حازم بصوت واطي :هذا ولد أمل جبت عشان نشوف وش وضعها مع عيالها احرم تتركهم كذا
رسل ناظرت :معك حق بس أخاف تسوي فيه شيء
حازم :انا معه لا تخافين المهم وينها فيه
رسل بحزن عليها :كل جالسه فـ الغرفة من راح ريان ل عمه وهي متضايقة
حازم حضن اياد بحنان :الله يعين بس تحرك متجه لغرفة اخته طق الباب
أمل منسدحة ع السرير تناظر السقف متضايقة بالحيل ليه ريان يتركها و يروح لعمه هي امه زياد مجرد عم وبس ريان لي انا دموعها نزلوا نجح زياد بـ انتقامه مني واخذ ولدي مني انا خلاص تعبت من حياتي ليه ما يخليني بالحالي خلاص ما عاد ابغى شيء غير ولدي ؛ طيب وعيالك من زياد انا مشتاق لهم بس اذا شفتهم اتعب ودي احضنهم بس ما قدر امل قامت و اعتدلت في جلستها لما سمعت الباب يطق : تفضل
حازم دخل وهو مبتسم يناظر اياد وهو يصحى من النوم يبكي لانه عكر نومه : أمل شوفي من جيت لك هذ ولدك فديته اياد
أمل لما شافت تضايقت :تكفى حازم بعد عني ما قدر أخذه
حازم بحزم :ي بنت وش هـ الكلام هذا ولدك قرب منها لازم تاخذينه في حضنك هم بحاجتك الحين ؛اياد يبكي ويصرخ بقوه
أمل ابتعدت عن حازم وجلست تصرخ :بعده عني ما اقدر اخذه مو بيدي وربي مو بيدي اغمى عليها من ضيقة اللي جاتها
ام حازم جات تركض لما سمعت صراخ أمل :وش فيه
حازم بحزن :مدري والله بودي اياد لـ رسل وجيك يمه شوفي امل حاولي تخلينها تجلس اغمى عليها طلع من الغرفة بخطوات واسعه ؛أعطى اياد رسل انتبهي عليه مدري وش سالفته امل رجع الغرفة شاف امه تحاول تصحيها
حازم شالها من ع الارض حط ع السرير شاف الهالات السوداء تحت عينها :مدري وش سالفتها ما تبغى عيالها خويي تعبان بالحيل من فراقها و تركها لعياله
ام حازم تقرأ عليها أية الكراسي وهي تقرأ تشوف عيونها تدمع شكت بوضعها :حازم البنت معيونه
حازم انصدم :كيف يعني
ام حازم جلست تمسح ع راسها بكت ع حالها : يعني في أحد طالعها بعيالها عشان كذا ما تبغاهم
حازم خاف عليها :يمه راح يظل حالها كذا يعني ما راح تشوف عيالها
ام حازم مسحت دموعها :لا ان شاء الله في حل لازم ياخذون من أثر اهالهم وانت ي حازم روح بيت جدتك عاد تعرف جدتك اللهم يكفي اخذ لك جوارب ولازم تكون مبلولة ولبسها وامشي فيها بيت جدتك كانك رايح لها زيارة وايه بعد اهله زياد لازم ياخذ من اثرهم
حازم بحزن وخوف ع اخته :ان شاء الله الحين بروح سوي اللي قلت لي عليه بكلم خويي طلع من غرفة اخته واتجه لرسل اللي جالسه تلعب مع اياد اخذ منها تكلم بحزن :اختي تعبانه وحنا ظلمنها باخذ ولدها لـ ابوه طلع من البيت؛ واتجه للبيت خويه وصل كلمه يجي ياخذ ولده لازم يتكلم معه
زياد طلع من البيت يشوف حازم ويأخذ ولده كان متوقع امل تاخذ اياد من حازم ولا ترجعه له بس خاب ظنه فتح باب السيارة وركب اخذ اياد منه وحضنه بحنان تكلم بضيقة وحزن :قلت لك البنت كرهتني حتى عيالي ما تطيقهم يليت ما تزوجتها وخليتها عند جدتها ولا تحرق قلبي كذا
حازم بحزن ع حال خوي :ي اخوي اسمعني لا تظلم اختي تراها مريضه
زياد التفت له بخوف :وش فيها
حازم دموعه نزلت ع حالة اخته :لو تشوفها راح تبكي عليها اختي ما تبغى عيالك غصبن عنها امي تقول انه معيونه و مطلعينها ع عيالها لازم تاخذ أثر من أهلك وانا باخذ من بيت جدتي وايه بعد لازم نوديها لشيخ يقرأ عليها
زياد انصدم تضايق ع حالهم :حسبي ونعم الوكيل وش يبغون مني عشان يطلعون زوجتي وعيالي اصلا حياتي مو كامله
اخذ نفس كان بـ يتهور ويقول اختك ما تحبني ولا راح تحبني وش عليه الناس تطالعني حسبي الله ونعم الوكيل
حازم مدري وش يقول له عشان يوسيه :ان شاء الله الامور طيبه الناس ما ترحم احد حتى لو حياتك ناقصه راح يطلعونك بس انت تحرك سوى اللي قلت لك عليه
زياد نزل وهو يضغط ع رجوله ماسك اياد بأحكام خايف عليه يطيح :مشكور ي اخوي لو الله ثم انت ما درينا بسالفة العين
حازم :اقول بس لا يكثر انت اخوي قالتها بـ للسانك وامل اختي حبيبتي اكيد بدور ع راحتكم يلا مع سلامه
زياد دخل وهو ضاغط ع رجل أهملها بالحيل حتى علاجه ما صار ياخذه نفسيته في الحضيض الحين عرف ليه امل كرهت عياله دخل عند امه وابوه جالسين في الصالة حط اياد ع الكنب نايم فديته
ام اياد :يمه ليه ما خليته عند امه
زياد جلس ع كنب وسند الظهر زفر بضيقة : ما قدرت تأخذه نزل راسه ما يبغهم يشوفون دموعه
ابو اياد بحده :وش سالفتها هذي يبه ما عليك منها انا ازوجك احسن منها
ام اياد :وش هـ الحكي الفاضي ي ابو اياد الحين بينهم عيال تبي تزوج ولدك بدل ما تصلح بينهم تقوم تشجع ولدك ع الزواج
زياد مسح دموعه بسرعه ورفع راس لـ امه ابوه اللي يتناقشون في مشكلته هو وأمل :يمه يبه اسمعوني
التفتوا له شافهم يناظرونه سحب كميه من الهواء: أمل معيونه مو منها ما تبغى عيالها في احد طالعها لازم اخذ من اثره
ابو اياد :لاحول ولا قوة الا بالله كيف عرفت ي ولدي
زياد يحس جالس يبذل مجهود وهو يتكلم :حازم يقول لما ود اياد لها جلست تصرخ وتبكي وغمي عليها وامه شافت حالتها قالت بالبنت معيونه
ام اياد تضايقت :وش هـ الناس اللي ما يذكرون ربهم خلاص انا باخذ مويه من خالاتك وعمتك وان شاء الله خير
زياد :يمه الله يرضى عليك افصلي مويه خالاتي وعمتي بـ لحالها الله يشفيها يارب قام واخذ ولده اتجه الغرفة النوم
ابوه تضايق عليه الله يسعده مسكين هـ الولد ما تهنى بحياته من وهو صغير الكل يضايق بسالفة ارجوله لانه اعرج ولما كبر بغى يتزوج محد رضى يعطيه بنته انا كنت ادري انه تعلق في أمل وعشان كذا شجعته ياخذ ولدها وراح ترضى يتزوجها بس كم مره يخطبها وترفض وهذي صارت نصيبه وللحين احس الحزن بعيونه الله يسعدك ي ولدي ويفرح قلبك



.
.
.
جالسه في غرفتها تقرأ الكتاب رجعت للجامعة ما تبغى تضيع السنه الثانية الحمد لله اني وقفت قيد التفتت لتيم فديته
حبيب لـ ماما حطت الكتاب ع جنب لانه جالس من النوم شالته رجعت نومته مره الثانية
تناظر فيه فديته اليوم جمعه أهلها ماله خلق لعمتي اوف وش كثر تحنن فوق راسي ليه طلقتس رجلتس؟ اكيد العيب منتس ي اخي خلوني في حالي انا تسذا مرتاحة في هـ اللحظة طق الباب :ادخلي سوير
ساره فتحت الباب :هايات شوفي انا ما جيت اقنعتس تنزلين كيفتس بس المهم حلوين ذولا جاو لتس
نجلا استغربت :من
خيال وخياله دخلوا وهم فرحانين بشوفتها :عادي نجلس معتس شوي
نجلا ابتسمت لهم :تعالوا سوير جيب لهم اكل زين
سوير :بقول الخادمة اخليتس بروح الضيوف طلعت بعد ما تركتها مع الأطفال ما تبغى تقول لها عمتس جالسة تتكلم عنتس والله بصراحه ما تنطاق الله يعين نجلا بس
في غرفة نجلا جلست ع الكنب وهم جالسين جنبها :ها وش عندك ي خيال احس تبغى تقول لي شيء
خياله قامت وحطت يدها ع خصرها :لا انا اقول
خيال :خلاص نعد من واحد إلى ثلاث ونقول يلا واحد اثنين ثلاث
خيال وخياله بصوت واحد :نجلا عادي تصرين لنا ماما
نجلا بدون اهتمام :ايه عادي نادوني ماما
خيال ناظرها : بس مو تسذا حنا يعني نبغاتس تجين معنا البيت تتزوجين بابا
نجلا انصدمت وش يقول ذولا ليكون ابوي قال لهم كلموها لالا مو ع كيفهم يزوجوني خلاص ابغى ارتاح
خياله قربت منها وحضنتها بقوة :تكفين انا احبتس مره تعالي معنا
نجلا مسحت راسها :حبايبي هـ الكلام حق الكبار هم اللي يتكلمون في هـ الموضوع لازم أبوي يوفق تأخذهم ع قد عقلهم ما تدرين انه الموضوع جدا تحاول تسكر الموضوع توها طالعه من قصة زواج فاشله يبغون يزوجوني بالغصب
خياله تبكي لانه نجلا ما تبي ابوها: بـ يوافق لانه بابا حلو مثلك
نجلا تضحك ع كلام خياله ما تبغى تجرحهم وتقول لهم ما بغى حتى لو كان حلو : ؛ حبيبتي خياله امسحي دموعتس ولا تزعلين تغير موضوع وين فاهد ليه ما جاء معكم
خيال بكذب ما يبغى يقول له انه ما يحبك ولا يبغى يجي هنا :نايم كله ع سوني
نجلا جلست تسولف معهم وتضحك ع سوالفهم انا حبيتهم بس سالفة الزواج ما تبغاها ولاهي داخله مزاجها بعد ساعه جات ساره :يلا حبايبي جدتكم تنتظركم تحت بتمشي الحين
بعد ما مشوا تسيف يفكرون انها تتزوج مره الثانية صعب اللي يطلبونها منها تزوج هـ الشيء مستحيل خلاص كافي انها تزوجت و رجعت لهم مطلقه؛ وش يبون بعد؛ التفت لـ ولدها ابتسمت له ما راح اسمح لهم يتحكمون في حياتي وانت اللي راح تكون سندي دخلت السرير ارمي كل شي وراء ظهرتس يمكن مجرد كلام اللي قالوا الأطفال لا تفكرين طق الباب ودخلت كنت امها
نجلا ابتسمت :هلا بالغالية
ام انس :هلا فيتس زود ما نمتي
نجلا تتمغط :كنت بنام الحين في شي تبين تقولينه لي
أم أنس :اي اسمعي ولا تقاطعيني الي ان اخلص كلامي ؛ خالتي اخطبتس لـ ولدها وانا من ناحيتي موافقة أتمنى انتس توفقين ع صيت لا تقولين يمه توي طالعه من تجربه فاشله هذا انا تزوجت ابوتس تطلقت ورجعت له الحياه تجارب ولازم نتعلم منها وصيت خوش رجال
نجلا تنهدت بـ ضيقة :يمه فديتس انا الحين يمكن شهر الثالث من جلست عندكم وتبغين اوفق خليني اخذ فتره طويله يمكن بعدها افكر في زواج خاصه اني طلعت بـ تجربه فاشله
ام انس تخليها تخاف من ابوها :اسمعي ي بنتي ترى صيت انا اضمنه لتس وبعد اذا رفضتي بسخريه ابوتس ما راح يتركتس بـ لحالتس قال اذا جاها رجال كفو ما راح أرفض وراح أقنعها وانا ابي مصلحتها
نجلا بصدمه :ابوي الي متى وهو تسذا خلاص عاد مو كل شيء غصب يمه انا ابغى عايش لنفسي ولدي وبس
ام انس بمحاوله اخيره :طيب اسمعي أنتِ الحين وافقي افضل من انه يغصبتس ع الشيء ما تبغينه وابوتس ما راح يدري صلي الاستخارة فكري عدل وأخذي راحتس
نجلا سكتت ما ردت ع امها تحس بضيقة كأنها حمل ثقيل عليهم
ام انس قامت :يلا اخليتس تصبحين ع خير
نجلا بعد ما طلعت أمها دموعها انزلوا ليه ابوي تسذا ليه يبغي يتخلص مني ب اي طريقة الغصه وافقة في حلقها مو راضية تنزل تعبت من كل شيء
.
.
.
طلعت من غرفة النوم مستانسه تسمع صوت المطر استانست كثير بالمطر طلعت برا تلعب تحته يجننن كانت لبس فستان ناعم بالحيل ويجنن عليها
مهيرة طلعت لها :مهبوله انتِ جالسه تلعبين تحت المطر واذا مرضتي الحين
نور شعرها تبلل بالحيل رفعها راسها تناظر السماء ابتسمت بالحزن لجدتها :كان يحب المطر يستانس عليه وصرت احبه مثله تنهدت الله يرحمه
مهيرة بالحزن :ادعي له وادعي حق اخوانك ان شاء الله انهم في جنات نعيم
عبد الرحمن سمع صوتها برا في الحوش طلع يشوفها وش تسوي اشتاق لها ؛له اكثر من يوم ما شافها واقف عند الباب المجلس يناطرها من ذاك اليوم ما كلمها ابتسم عليها وهي جالسه تلعب وتدور تحت المطر
والله ودي اروح لها واخذها بحضني انا عاشق لها بالحيل بس هي مو حاسه بنار اللي داخلي تلفت لـ مهيرة وانتبه ع كلامها وهي تقول لنور: تعالي ي بنت اجلسي ع الكرسي لا تطيح او تتعورين يمكن تكونين حامل.
نور تضحك بالحيل :وناسه لا ما بغى خليني العب الي ان اقول بس جدتي وش حامل ترى طفشت انا من هـ الموضوع اوف
عبد الرحمن خايف يمكن يكون كلام مهيرة صدق أمشى متجه لها فصخ الجاكيت حقه وحط ع راسها وخلها تجي معه غصب عنها وخلها تجلس جنب مهيرة
نور انصدمت بشوفته هو ما صار يكلمني و صار ينام بالمجلس انحرجت لما حط الجاكيت عليها : أخذه ما بغاه ابغى استمعت بالمطر
عبد الرحمن همس في اذنها :ما شورتك وخليه عليك يمكن تمرضين و ابتلش فيك وجلسي مكانك
نور بضيقة من كلامه ردت عليه بنفس الهمس : محد جابرك تتحملني كل واحد يروح ف بدربه
عبد الرحمن بسخرية: هذا اللي ودك فيه انا مستحيل أطلقك النجوم السماء أقرب لك
نور ابعدت عنها الجاكيت ما تبغى تشم ريحته فيه :أنت وش نوعك ما تحس ع دمك ي اخي ما بغى اعيش معك
عبد الرحمن يحط الجاكيت عليها غصب :مو عبدالرحمن اللي يمشي وراء شور حرمه اللي في راسي اسوي مو راد عليك
قام ودخل داخل انقهر من كلامها يحس بالقهر من اسلوبها معه كأنه حشره عندها والله لو ما احبها تركتها ما همتني بس أشر ع قلبه هي معشعشه هنا اخ تعبت منها
.
.
.

:يممممممه انا ماشيييييه الييييييوم عنديييي ااااعلان تبيييين منييييي شيييي قبل لا ااااطلع
ام رسل طلعت من المطبخ وهي بيده علبة مويه: لا حبيبتي انتبهي ع نفسك
الحان جلست تلبس الحذاء رياضي : ان شششاءالله يلا ان ماشيييه
طلعت من البيت وهي تسحب كمية الهواء فتحت الباب السيارة وركبت شغلت الراديو ع محطة القرآن سكرت الباب وحركت جالسه تفكر في صاحب المعرض احس مغرور و شايف نفسه ع وش ي حظي الله يعين بس اخلص هـ الاعلان وفتك منه مدري وش عليه هـ الغرور كلنا في التراب بس ي الحان أنتِ وش عليك منه مغرور ع نفسه وقفت السيارة ونزلت قفلتها ودخلت المعرض
شافت موظف :السسسسسلام علييييييكم ويييين المديييير المعرض عنديييي معه شششغل
الموظف :تفضل معي
الحان مشت وراء الموظف وهي تناظر المعرض نص السيارات مشت ابتسمت كله بسبب اعلاني
الموظف :هنا طق الباب
هايف جالس يضبط بعض الملفات :تفضل
الحان دخلت وخلت الباب مفتوح :السسسسسلام عليكممممم أاااخ تحاول تذكر اسمه
هايف ترك اللي في يده التفت لها :وعليكم السلام اسمي هايف؛ وع الفكره كتبت اسمي في المحادثة الواتس اب
الحان تجاهلت كلامه :ممممممكن ننننبدأ بالششششغل وأعطينييييي العرووووض الليييي تبغاهاااااااا
هايف اوف شكلها مغروه :طيب جلس هايف يشرح لها العروض عشان تمشي السيارات الباقي
الحان: طييييب الحييييين بدأااا بالشششششغل طلعت من مكتبه فتح السناب هايييي حبايبييي شوفووووووا اليوم جبت لكممممم عرووووض خيييياليه ها مستعديييييين وهي تصور السيارات والمعرض تقول العروض اسم المعرض وصاحب المعرض وحطت ارقامه عشان يتواصلون معه
هايف واقف عند الباب و يناطرها كيف تشتغل اعجبها اصرارها رغم صعوبة النطق عندها بس قهرتني تتجاهل
كلامي معها معليه مو مشكله اهم شيء عندي الإعلان ابتسم ع غروها يحق لها تشوف حالها بعد الإنجاز اللي حققته رجع المكتب ع ما تخلص جلس ع الكرسي اخذ جواله يشوف السناب دخل ع سنابها يشاهد السنابات بـ استمتاع
الحان واخيراً خلصت شغلي بقي اخذ فلوسي منه وطلع اتجهت المكتب هايف
الحان تبغى تطلع لانه عندها اعلان الثاني :لوووو سمحت اخويييي اااااابغى فلوس الإعلان
هايف يناظرها :اجلسي عشان أقوم بواجب الضيافة معك وشكرك ع اعلاناتك وش تشربين
الحان تناظره وش وضعه هذا :لا شششكرا عنديييي ششششغل ممممممكن تعطيييين فلوسيييي خخخخلص عليييي
هايف مد لها الظرف الفلوس :تفضل
الحان اخذت الفلوس كانت بتطلع سألها سؤال خلها تنصدم
هايف يلعب بالقلم : اختي أنتِ متزوجه ولا عازبه
الحان رجعت المكتب ورمت ظرف الفلوس ع طاوله : وشششش هالووووقحه هذييي ناظرته بـ احتقار اشبع بفلوسك وطلعت منقهره منه جالس ياخذ ويعطي معي تضايقت من هـ الشيء وشايفها مشهوره خلاص بـ تجلس تسولف معه وتضحك صدق غبي وقح بعد
هايف تضايق فهمت خطأ اوف وش فيها عصبت سؤالي عادي ضرب جبهته الحين تفكرني واحد لعاب ههههههه معليه راح واضح لها سؤال رسل له رساله " هلا أختي اعتذر ع تطفلي ع حياتك خاصه ارجوك ارسل لي حسابك في البنك احول لك فلوسك ترى انا قصدي شريف"




.
.
.
مو قدر يصبر لها يومين ما ردت عليه وهو الغبي ليه جالس هنا ينتظر ردها لالالالا مو على كيفها تاخذ قرار الطلاق هي لي صدق غبي ليه تعطيها فرصه تطلب الطلاق قام وطلع من الغرفة نزل تحت حتى لو طلبت الطلاق من قال أني بسمع لها ابتسم بحب هي لي ؛ شاف امه في الصالة قرب منها وباس راسها :وش لونك ي الغالية
ام سعد صدت عنها : روح عني ما عادت غاليه عندك
سعد جلس ع الارض بأس رجولها: فديتك يمه لا عاد تزعلين مني
ام سعد تبكي ع جويج :أعجبك اللي سويته في الجوهرة حرام عليك ما تبغاها اتركها في حالها
سعد يتنهد :ادري اني غلطان وانا مو كامل بس يمه انا متيم بالجوهرة مستحيل اعيش من دونها صعب علي بالحيل الحين بروح لها اراضيها تكفين يمه سامحيني صعب علي زعلك..
ام سعد تهدد سعد : شوف اذا الجوهرة ارفضت ترجع لك انا بكون معها ولا عاد تغصبها ع شيء
سعد قام من ع الارض ابتسم لـ امه :يعني رضيتي علي اللي تامر فيه الجوهرة من عيوني بس الطلاق لا
ام سعد :ايه رضيت عليك؛ قال لنا سيف سالفة انك مو انت اللي دفعتها من الدرج
سعد ابتسم براحه :الحمدلله هي روحي كيف تبين اذبح روحي؛ الحين بروح لها وان شاء الله عاد ترضى علي طلع من الباب الصالة وامه تدعي له
طلع الجوال من جيبه والسماعة وحط السماعة لا سلكيه في اذنه يدق ع عمه شامخ ركب السيارة و حرك متجه البيت عمه رد عليه : ي هلا كيف حالك عساك طيب الحمد لله.… يارب انك بخير .....انا طيب دام جوهرتي طيبه... ايه بجيك الحين… واسمع خلها تجي المجلس عشان اهلك ي هلا... سلام عليكم اتجه الباسكن روبز عشان ياخذ علبه الجوهرة عارف تحبه دخل واخذ النكهة اللي تحبها وطلع من المحل وصل بيت عمه نزل وهو شايل الكيس دق الباب
فتح وحد من عيال عمه باس خشم :ي هلا وين شامخ
:ابوي في المجلس روح له ايه بعد معه الجوهرة
سعد ابتسم شامخ يفهم عليه واكيد قنعها تجلس معه: شكرا ي بطل اتجه المجلس السلام عليكم
ردوا عليه السلام سعد اتجه وجلس جنب الجوهرة وهمس في اذنها :كيفك اليوم حبيبتي حط آيس كريم في حضنها هذا لك
شامخ :سعد انا هنا ع فكره
سعد أنحرج :ادري انك هنا ما سويت شيء خطـأ والجوهرة زوجتي
شامخ : وش اللي جابك
سعد :اللي جابني الشوق لزوجتي وبعد عشان اعطيها خبر انا حجزت تذكرتين الدولة برا عشان تسوي عملية عيونها هناك في دكتور شاطر التفت الجوهرة: اذا أنتِ راضيه علي يوم الأحد بنمشي اذا لا شوفي واحد من عمامي روحي معه
الجوهرة ساكته تفكر عمامي كلهم مشغولين ما فيه احد منهم فاضين لي وليه انا أكابر هو ما سوى لي شيء اروح معه
شامخ يصب له بباله شاي والتفت لسعد :غريبه
سعد يناظره ع جنب :وش اللي غريبه في موضوع
شامخ يشرب رشفه :انك تخلي الجوهرة تسافر من دونك ؛شامخ يدري انه الجوهرة حامل قالت له بس هي لازم تقول لزوجها
بخبث يعني انت خلاص قرارت تطلقها
سعد رد عليه بسرعه :لا انا قلت تسافر مع واحد من عمامي اذا ما تبغى تسافر معي ما قلت اطلقها ي حبيبي حتى لو جوهرتي تبي الطلاق مستحيل أطلقها
شامخ ضحك :اي هذا سعد اللي مستحيل يترك جويج و بصراحه ي ولد اخوي ودي اصدقك انك تترك الجوهرة تسافر معي قويه صراحه اعتبره انجاز هذا اذا ما لحقتنا ب أقرب الطيارة ما تقدر تبعد عنها
الجوهره منحرجه من كلام عمها انه سعد ما يقدر يبعد عنها
سعد يتجاهل كلام شامخ يلتفت لجوهرة: ها جوهرتي وش ودك فيه
الجوهرة تقهره :ايه راح اروح معك بس شسمه معي سيف وعادل
سعد بقهر :لا وش رايك تجيبين أمي و الجيران بعد
شامخ ضحك ع سعد
الجوهرة :طيب خلاص عمي شامخ يروح معي
شامخ :والله ودي من عيوني بس تعرفين المدرسة والعيال و زوجتي
سعد تأفف بأمر :اقول الجوهرة حبيبتي جاهزي نفسك يوم الأحد الساعة 8:00 الصباح قام وباس راسها اشوفك بعدين وهمس في اذنها راح اشتاق لك
شامخ شاف خدودها حمراء من الاحراج :أنت وبعدين معك طس يلا ما عندي لك بنت
سعد ضحك :مو على كيفك يلا مع سلامة حبيبتي
طلع وهو مرتاح متأكد انها خلاص سامحته ما راح يسامح لـ اي شيء يعكر صفو حياتهم
.
.
.
طلع يتمشى ويفكر في بنت خالة نيشان أعجبتني ؛هايف أنت وش جاك استخفيت اترك البنت بحالها أنت شكلك تبغى تزوج عن حب مو زواج تقاليدي تنهد تذكر لما ضاعت البندري من يده لالا لازم يتبع قلبه هـ المره ولا يضيعها من يده لازم يتحرك ولا يسمح الي اي احد يتحكم فيه كلم نيشان وعزمه ع الفطور منه يتكلم معه وقف السيارة عند المطعم نزل من السيارة ضغط ع المفتاح قفلها دخل المطعم التفت يمين يسار شكل نيشان ما جاء للحين حجز لهم طاوله وجلس دق ع نيشان :وينك يلا انا انتظرك لا تتأخر
نيشان بضجر :طيب من الصباح وانت تحن فوق راسي وش اللي صاير معك
هايف قلب هو اللي يحركني :تعال وتعرف
نيشان :مسافه السكة وانا عندك صاير كبريت يمه منك
هايف سكر ع وجه نيشان من العصبية
نيشان :المعفن سكر الجوال في وجهي هين ارويك وصل المطعم لانه هايف رسل له اللوكيشن
دخل شاف جالس اتجه و بحده: أنت قد هـ الحركة
هايف بغرور يناظر نيشان :ايه قد هـ الحركة أقول بس اجلس في كلام بقول له لك وابغى تسمعني بدون لا تقاطعني
نيشان :تكلم اسمعك
هايف بحذر :بنت خالتك وش اسمها هل هي متزوجه
نيشان بحده :وش عندك تسأل ترى بنات الناس مو لعبه وبنت خالتي ابعد عن طريقها مالك حق تسأل عنها سوت لك إعلان وخلصنا
هايف :اجلس فضحتني ترى نيتي طيبه مو انا اللي العب ع البنات الناس بصراحه ابغاها حليله لي وانت تعرفني
نيشان بصدق :للأسف ما عارفك انت طلقت بنت الناس بس بينكم سنه ولا بعد عندك ولد منها
هايف :ما صار توافق بينا كل وحد راح بطريقه مو لازم اقول لك كل تفاصيل حياتي تبغى تساعدني هلا وسهلا ما تبغى خلاص انا اعرف اتصرف بنفسي
نيشان : طيب اسمع وربي الحان بنت خالتي وهي اختي والله ي هايف كانك تلعب ما راح أرحمك
هايف بـ انزعج :وش شايفني واحد لعاب أو جالس ارقم بنات الناس انا الرجال وكلمتي وحده البنت ابغى اتزوجها وانا بجيها من الباب
نيشان بسخريه :تذكر يوم ابوك خطب لك ام تيم كنت ما تبغاها وزعلان
هايف يناطره بطنازه :قلتها بنفسك ما بغاها وبنت خالتك انا بنفسي بخطبها ما علي من اهلي
نيشان :طيب نشوف وش تسوي وبرسل لك رقم ابوها كلمه وأهلك لازم يجون معك مو كذا جاي تخطب كأنه اهلك رافضين
هايف يحس بالغيرة: هيه مين انت عشان تقول لي هـ الكلام تراك ولد خالتها وأهلي اكيد بيجون خلاص ما عاد يدخلون في حياتي
نيشان ابتسم ع غيرته : سوى اللي قلت لك عليه تعال وانت واهلك اخطبوها؛ المهم هي مثل اختي يلا الحين اطلب لي اكل
.
.
.
.
.
.
يتقهوى عند امه طلع من المدرسة ع طول بيت اهله شرب رشفه من القهوة :يزين قهوتك يمة
ام نادر :ايه ضحك علي بهلـ الكلام الا بسألك مرتك ما حملت هذا بنت خالتك تزوجت بعدك وامها بشرتني بحملها
عبد الرحمن زفر بضيق هو جاء عند امه يوسع صدره مو يتكلم عن نور :يمه تو الناس ع الحمل
ام نادر تصب لها القهوة : وش تو الناس تدري كم لك من تزوجت سنه كامله شوف زوجتك بمكن ما تقدر تجيب عيال لك
عبد الرحمن تضايق، قام من مكانه :يلا يمه بروح البيت طلع من الصالة
وامه تكلمه من بعيد عشان يسمعها ام نادر :اي هذا اللي فالح فيه تنحاش، راح اصبر ع نور كم شهر بس اذا ما حملت والله لا خليك تتزوج عليها
عبدالرحمن مسح ع وجه تضايق من كلام امه ركب السيارة وحرك مبتعد عن البيت اهله صدق تونا ع العيال بس بعد يمكن العيب في نور لازم اروح المستشفى واتأكد هنا راح ارتاح ويمكن بعد فيني مو شرط يكون منها
وصل البيت نزل من السيارة و دخل البيت ما شاف احد اتجه الغرفة النوم شاف نور منسدحة وتناظر سقف تفكر في كلام جدتها كل يوم تعيد وتزيد بسالفة الحمل تراني طفشت من هـ السالفة عبد الرحمن انسدح جنبها وحط يده ع بطنها
:اسمعي نور الحين ابغاك تروحين معي المستشفى
نور التفتت له : ليش ان شاء الله في احد مريض من اهلك
عبد الرحمن رد بسرعه :بسم الله عليهم لا ابغاك انت تاخذين تحليل عشان اعرف ليش ما حملتي للحين
نور بضجر :اوف كل شوي موضوع الحمل الحمل تراكم طفشتوني مو لازم جيب عيال روح تزوج وانا ما فيني عيال زين
عبدالرحمن بحده :لا ترفعين صوتك علي كلميني بأدب ولا تخليني اطلع من طوري ع كيفك تقولين ما فيك عيال يلا خلينا نروح نحلل والحين
نور أبعدت يده عن بطنها وجلست : بشرط اسمع اذا صار انا ما جيب عيال او انت ما يفرق معي تطلقني بكل حالات
عبد الرحمن اتجه دولاب طلع محفظته لانه بيروح مستشفى خاص :اي هين هو ع كيفك بسخرية أنتِ تامرين بس يلا البسي عبايتك طلع من الغرفة
نور البست عبايتها وهي تلحقه : لا تأخذني ع قد عقلي
عبدالرحمن بسخرية :هذا اذا عندك عقل اصلا
طلعوا من البيت وركبوا السيارة حرك مبتعد عن البيت وصلوا المستشفى دخلوا عند دكتوره
الدكتورة :وش المشكلة عندكم
عبدالرحمن :ابغى ناخذ تحاليل كامل لي و لـ زوجتي عشان اعرف سبب تاخير الحمل عندها
دكتوره :طيب. اخذت من منهم عينه من الدم ثواني بس تطلع نتيجة بعد دقايق طلعت نتيجة تحليل
دكتوره تناظر في الورق ورفعت راسها :
.
.
.

ستوووووب

همسة محب : وخاتمة العيد دعائي لكم ...
تباركت أعيادكم بقبول أعمالكم وبارك الله في أعماركم وزاد في حسناتكم ورفع قدركم ومقامكم وتقبل الله ما قدمتم من عمل وحقق ما رجيتم من أمل وجعل الله أعيادكم فرحاً بأعمال قُبلت، وذنوب مُحيت ودرجات رفعت وتنعاد اعيادكم عليكم اعواما عديده وازمنة مديده .


ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الجمعه القادم إلى اللقاء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-08-20, 11:06 PM   #120

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هلا حبايبي انا لما قلت زعلانه ما قصدت اللي يردون معي طول الرواية انا اقصد اللي خلف الكواليس
مشكورين من أعمق قلبي اللي معي دايم وحبايبي اللي خلف الكواليس نوروني بردودك هي كلها ثواني وانتم تعلقون ما يأخذ من وقتكم شيء
انا لعيونكم الحلوة ساعات اجلس ع الجهاز اللي درجة أني اتعب بس تستاهلون مين يتعب عشانكم يعني ما استحق انا منكم تردون ع الرواية وتقولون لي رايكم في الابطال بشكل عام أتمنى اشوفكم في هـ البارت ها راح استناكم بعد البارت


<< صلوا ع محمد>>


30



نور مدري ليه توترت خايفة يكون فيها شي دكتوره ما تبغى تقول لالا مستحيل انا ما فيني شيء اخذت نفس رفعت راسها :دكتوره وش فيني تكلمي قول لي
دكتوره تركت الورق ابتسم لها : ارتاحي ما فيك الا العافية أنتِ وزوجك متى ما كتب لكم ربي راح تزرقون بطفل، الله يرزقكم بذريه صالحه قريب
عبد الرحمن ارتاح :الحمد لله قام ورد ع الدكتورة الله يعطيك العافية؛ اللهم أمين طلع ولحقته نور
تنهدت براحه التفتت له : شفت بعيونك تو الناس ع الحمل بس انت مدري وش فيك مستعجل ع العيال ي اخي وسع صدرك
عبد الرحمن هز راسه :لا صدق الحين اهتميتي في الموضوع لما شفتي الدكتورة ساكته خفتي ولا كانك انتِ قبل ساعة كلامك غير وش قلت؛ قلت ما فيني عيال
نور بطفش تطالعه بطرف عين :اي صح قلت هـ الكلام بس بعد كنت خايفة يكون فيني عيب ما جيب العيال عشان تجلس تعايرني انت وامك المهم الحين انا بخير ماله داعي كل شوي تذكرون لي سالفة الحمل والحين نفذ شرطي طلقني
عبد الرحمن يناظرها بسخريه :خلصتي كلامك
نور :ايه خلصت كلامي وقلت اللي عندي
عبدالرحمن :يلا طسي اركبي السيارة قالت اي شي قالت طلقني انا ما تزوجت عشان اطلق لعبه هي كل شوي طلقني ركب السيارة ما بعد ما شف نور ركبت حرك السيارة مبتعد عن المستشفى
.
.
.
هي فكرت كثير بكلام امها تسذا ولا تسذا بـ يزوجها ابوها تضايقت هي حمل ثقيل عليهم وقفت قدام المرايا نجلا حبيبتي لا يهمتس احد لا نفستس وبس أنتِ صليت الاستخارة و حسيتي براحه عجيبة خلاص دامتس مرتاحه وافقي الله يسهل دربتس
انا لو حسيت بضيقة وربي ما راح اسكت لهم بس انا مرتاحه تنهدت اليوم ملكتي امس سويت تحليل ابتسمت بسخريه طبعاً ابوي فديته طلع نتيجة تحليل في نفس اليوم قلت لكم ابوي يحبني بالحيل تنهدت بضيقة لما وصل تفكيرها انه ابوها يتخلص منها خلاص ي بنت اهدي ولا تفكرين في شي غير نفستس ولدتس
دخل عليها اخوها سعود وامها معه سعود قرب منها :وش هـ الزين ي ام تيم طالعه قمر بأس راسها
ابتسمت له : تسلم ي خوي بشقاوة احلى من هاجر زوجتك
سعود ضحك : تبين زوجتي تذبحني. لالا هي احلى ههههههه
نجلا ضحكت : الله يسعدكم
ام انس :سعود وش جالس تسوي انت تسولف معها والرجاجيل ينتظرون الكتاب يلا يمه وقعي
سعود :اسف يمه يلا حبيبتي نجلا وقعي سمي بالرحمن وقعي
نجلا اخذت نفس مسكت القلم وتركته التفتت ل امها :يمه ما قدر خايفة
ام انس :يمه حبيبتي انتِ انا اضمنه لك شوفي سعود ترى هو خويه
سعود :ايه حبيبتي لا تحسبين كل الرجال مثل بعض صيت غير راح تشوفين بنفستس واذا تبين تختبرين اختبري في وقت الملكة
نجلا زفرت اخذت القلم وغمضت عيونها وقعت بسرعه بذلت مجهود وهي تضغط ع نفسها
ام انس حضنتها :الحين ارتحت يمه الحمد لله واسمعي انا بنفسي راح اوصي صيت عليتس
سعود ابتسم لها بأس راسها :مبروك وانا اخوتس اخذ الكتاب وده المجلس مد الكتاب الشيخ اتجه وجلس جنب صيت مبروك عليك اختي
صيت رد له الابتسامة :الله يبارك فيك اسمع ابغى شوف اختك
سعود :اكيد ترى مسوين لها زفه وانت بتدخل معها
صيت :طيب سكت هو يبغى يجلس معها بحالهم ما عليه بكلم امي وهي تقنعها
رجاوي دخلت عليهم مجلس تبكي وتكلم صيت وتصرخ عليه :انا ما احبك لا انت ولا عيالك
أنس انحرج من بنته
سعود ماسك نفسه في هـ الضحكة بس الدبه احرجتنا معه
انس قام لها وهو معصب من اسلوبها :ي بنت عيب ؛التفت ل صيت اسف تعرفها متعلقه في عمتها
صيت ابتسم لها ذكرت ب فاهد تنهد الله يصبرني عليه :عادي هي بزره واعتبرها مثل بنتي خياله
رجاوي :وع تخسي تصير انت ابوي طلعت برا تركض لما شافت عصبية ابوها خلاص ما راح احب احد نجلا بعد ما راح اكلمها
نجلا جالسه ع السرير تناظر اختها سارة جالسه ترتب نفسها ابتسمت مدري ليه هم مسوين حفله ترى انا تزوجت من قبل ماله داعي بس خالتي ام رعد هي اللي أصرت ع موضوع الحفل الله يعين بس اهم شي انه ما فيه حريم من برا بس أهلنا هنا ارتاحت ما فيني ع كلام الناس التفتت جهة السرير تيم فقدتك يمه اشتقت لك
ابوي كلم هايف يجي ياخذ تيم عند اسبوع كامل ماله داعي بس يومين ويرجع له بس ابوي الله يهدي بس
سارة تكلم انس واتس اب "هلا طيب بقول لهم الحين بخليها تنزل لا ما تدري بوجوده "
الفتت ل اختها :يلا حبيبتي الحين نزفك لا تخافين ما فيه احد الا أهلنا بس
نجلا تناظرها متوترة :طيب
ساره :بنزل الحين وانا بدق عليتس اقول لك انزلي زين طلعت من غرفة اختها
نجلا تناظر فستانها اللي اختارت لها أمها ناعم بالحيل وجاي ع جسمها لون الفستان رصاصي ومكياجها ناعمة
.
.
.
في السيارة بعد ما رجعوا من عند الشيخ التفتت ام حازم تناظر أمل كسرت خاطري شكلها هـ البنت عانت كثير الله يعنيها
ام حازم تنهدت بحزن الله يشفيها
حازم شاف امه متضايقه التفت لها :يمه وش فيك متضايقه عسى ماشر
ام حازم :ما فيني الا كل خير بس زعلانه ع اختك شكلها تعذبت بالحيل في حياتها عيونها واضح عليها الحزن الله يشفيها ويعافيها يارب ؛ تدري في خاطري كلام بقول لك تصدق زوجها ما شاء الله عليه الله يسعدها معه
حازم ابتسم انه امه تمدح خويه :زياد رجال من ظهر رجال اي ما تركها ولا لحظه حتى وهي عند الشيخ التفت ل اخته شافها نايمه لما جلس الشيخ يقرأ عليها غماء عليها تعب زياد تخيلي يمه جلس يبكي عليها
ام حازم :الله يحفظهم لبعض الا بسألك اخذت مويه من جدتك
حازم ضرب جبته :اوف نسيت الحين بروح اخذ منها
وصلوا البيت زياد كان واقف بسيارة ينتظرهم نزلوا نزل وراهم
زياد يصوت لحازم : اسمع هـ المويه من خالاتي والمويه الثانيه من عمتي الحين بمشي بس لا أوصيك ع أمل
حازم ابتسم له :لا تخاف اختي في عيوني الحين اسمح لي بروح ادخلها دخل الحين هي نايمه اتجه حازم وشال امل بخفه ورجع اخذ المويه اللي عند الباب
زياد تضايق بالحيل اتجه السيارة أمل الحين عندها احد غيري تعتمد عليه هو صح حازم خويه وهو اخوها بس بعد احس
بـ الغيرة هي لي انا؛ انا بس اللي كنت معها واقفت معها حتى ضد جدتها بس زياد مو وقت هـ الكلام هي تعبانه اذا تعافت ذاك الوقت حاسبها لوح بيده ع حازم وحرك مبتعد عن بيتهم اتجه للبيت اشتاق لعياله اخ ي آمل متى ترجعين لي يارب المويه تجيب نتيجة
حازم دخل داخل وهو شايل المويه واتجه الغرفة نوم امل وحط المويه جنب السرير
أمل صحت أخذت نفس :وش اللي صار معي
حازم بأس راسها :ما صار شي؛ مالك الا العافية امي بتفهمك ع كل شيء انا الحين عندي مشوار صغير ورجع طلع من غرفة اخته
ام حازم دخل اتجهت المويه :أمل حبيبتي أنتِ يلا قومي تسبحي في هـ المويه
أمل بتعب :مالي خلق ي خالتي مو لازم
ام حازم :الا الازم تراك معيونه ما سمعتي الشيخ وش قال شوفي هـ المويه أثر من اهل زوجك يلا قومي ما اشتقتِ لعيالك ما فقدتهم
أمل بحزن وضيقة تبكي :الا مشتاقة لهم بالحيل بس تعبانه مو قادره اشوف او حضنهم
ام حازم :اجل قومي الحين تسبح بالمويه ولا تنسين سمي بالرحمن
أمل قامت وأخذت المويه واتجهت للحمام صبت المويه ع جسمها بعدها اغماء عليها في الحمام قامت ام حازم ودخلت الحمام تحاول تصحيها :يمه أمل قومي. وساعدتها وهي تمسكها بكل قوتها
أمل فتحت عيونها شافت ام حازم تساعدها مشت معه إلى السرير دخلت الفرش تبكي :حسيت بشي غريب بعد ما صبيت المويه علي
ام حازم ابتسمت بها :الحمد لله ع سلامتك الحين ما فيك الا العافية اي امول لا تنسين أذكارك اليومية الحين قومي اخذي لك شاور وغيري ملابسك اخليك الحين ترتاحين
أمل منقرفه من ريحه :ان شاء الله بعد ما طلعت ام حازم تحس بشوق فضيع لعيالها اشتقت لهم بالحيل ياربي كيف بعدت عنهم اخ يمه صبروا على راح اجيكم قريب اتجهت الحمام تأخذ لها شاور



.
.
.
نزلت نجلا وهي تسمع زفه متوترة بالحيل خايفة انها تسرعت بالحيل لالا انا لما صليت الاستخارة ارتحت تسمع صوت جدتها امها يسمون عليها امها مسكته من يدها ما انتبهت لوجود صيت وعيال جنبه
نجلا بتوتر وهمس : يمه وين اجلس
ام انس تبتسم لها :تعالي هنا اجلسي جنب زوجك
نجلا انصدمت بوجوده ساره ما قالت لها انه هنا تحس قلبها يدق بسرعه من الخوف شافت خياله تقرب منها فرحانه تمسك يدها جرت معها :ماما اجلسي هنا جنب بابا
نجلا واقفه زي مصدومة او منحرجه مو عارفة كيف تتصرف
صيت قام ابتسم لها بأس جبينها :مبروك
نجلا ردت بس بصوت واطي بالحيل خيال حضنها بقوة :ماما نجلا انا احبك بالحيل
ام رعد ابتسمت لهم :الله يوفقكم يارب يسعدكم
سارة دخلت بالعباية و جايبها معها المصور عشان تصورهم اخذ كم صور له ولها مع عيال وأهله صيت قام بعد ما خلصت تصوير معها همس في اذنها :بعد ما تخلصين تصوير مع اهلك ابغى اجلس معك شوي لاني في حاجه بقول لها لك
نجلا خافت لا يكون بعد ما يبغاها يالله انا غبيه وشلون وافقت لا بعد مطلقه اكيد ما يبغاتس بس انتِ وافقت طيب أمي قالت لي تضمنه لي يارب اخذت كم صوره مع إخوانها واختها وامها
بعدها طلعوا اخوانه رفعت الغطاء ام رعد :ي ام انس في غرفة يجلسون فيها مع بعض شوي
ام انس :اي تعالي يمه نجلا معي وانتِ خالتي تعالي عشان تخلي صيت يدخل
ام انس مسكت يد نجلا لاحظت عليها توتر شافت في عيونها الخوف بهمس : يمه حبيبتي سمي بالرحمن ولا تخافين انا معتس
دخلت الغرفة مع امها وأمه دخل صيت وهم مبتسم وسبحه في يده التفت :لهم يمه حبيبتي وانتِ عمتي ما عليكم امر تركوني مع زوجتي شوي لا تخافون هي في عيوني
نجلا مسكت يد امها تترجاها تجلس معها بس امها ما سمعت لها ولا شي باست ع جبينها :الله يسعدك ي حبيبتي
طلعت هي وخالتها تركوها معه صيت قرب منها :ما توقعتس تسذا جميله جلس يناظرها فاتنه بشكل ملفت شعرها طويل جسمها لا متينه ولا ضعيفة عيونها تجنن لونهم بني رموشها كثيفة اخ من عيونها اخذت قلبي من اول النظرة
نجلا جالسه تناظر في الأرض متوتره بالحيل قرب منها ما يفصل بينهم شي رفع وجها بيده :ناظرني انا اهدي لا تخافين ابتسم بمرح مد يده صافحها معتس صيت يزيد ال........ دارس في امريكا اخذت الدكتوراه و الماجستير وعندي اكثر من الشهادة
ماتت زوجتي السنه اللي طافت الله يرحمها عندي منها أطفال خيال عمره 10 فاهد 8 وخياله 6 والحين استقريت في ديرتي
وتوظفت الدكتور في الجامعة ي يحلوه عرفني عن نفستس
نجلا اخذت نفس وهي تناظر اي شي الا هو :اسمي نجلا حمد آل..… طالبه في جامعه وحاليا اكمل دراستي لاني وقفت قيد ورجعت اكملها تزوجت وتطلقت لانه ما صارت توافق بينا عندي منه طفل سكتت
صيت ابتسم نص ابتسامه : لا تسكتين خليني اسمع صوتتس؛ مسك يدها بالحنان لا تتوتري طيب خلني انا اقول اللي عندي بس ها راح ارجع شوفتس مره الثانية شوفي انا تزوجتتس عشان عيالي
خيال وخياله اهم شي عندي عيالي تحطينهم في عيونتس في مشكله صغيرة ان شاء الله تنحل ولدي فاهد ما يدري اني تزوجت للحين هو يحب امه بالحيل متعلق فيها ابغى منتس بس تصبرين عليه إلى أن يتقبل الوضع
نجلا بهمس : هم في عيوني راح اكون لهم الام بس بعد مستحيل راح احل محلها بس راح اعوضهم عن حنانها
صيت ابتسم قام وباس جبينها :اخليتس الحين ارتاحي يلا شوفتس وقت الثاني مع سلامه طلع من الغرفة وكلم امه تجي هي وعياله ما ينكر انها اعجبتها استغرب بالحيل كيف تركها زوجها سابق تجننن فتنه ع الأرض ليه ما تمسك فيها خلاص صيت هي لك الحين ولا تفكر ف الماضي خليك في ولدك الله يعين عليه
.
.
.
صحى من النوم يزين النومة الفراش؛ تكسر ظهري من نومة في المجلس التفت لجهة نور ما حصلها موجوده اكيد تجهز البر محد متحمس كثرها ابعد البطانية عنه تمغط وده يرجع ينام ههههههه ليه ما يسوي حركة نذله فيها يقول لها ما فيه روحه
ههههههه قام اتجه الحمام غسل وجه وفرش أسنانه ابتسم بخبث انا اوريك نشف وجه ورمى المنشفة ع الكنب اتجه دولاب غير ملابسه لبس ثوب اسود مخصر ع جسمه وطلع من الغرفة شافها مجهز كل شي :ما شاء الله بـ نهجر حنا مع هـ الاكل ولا في مجاعة
نور التفتت لها هي مروقه حدها :عادي ادلع عمري اهم شي عندي بطني
عبد الرحمن بخبث :طيب عليك بـ العافية واللي قول لك الحين حنا مو ريحين وش راح تسوين.
نور تركت اللي فيه يدها لانه جالسه تضبط السلة الشاي انصدمت: تمزح صح
عبد الرحمن وهو يضحك :لا حبيبتي رجعي اغراضك الا جدتي وينها راحت صح
نور انصدمت بالحيل لانه قالت لـ جدتها روحي انا بجي مع عبد الرحمن تكلمت وهي مقهورة :اي راحت بس ليه رافض اروح
عبد الرحمن قرب منها :بس كذا ابغى اجلس معك لحالنا شاف دموع في عيونها ابعد عينه ما يتحمل يشوفها تبكي
نور تحول تخلي غصتها تنزل واقفة في حلقها عشان ما يحس عليها انه قهرها بعد صمت : خلاص تمام بس كلم عمي سعود او وحد من عيال عمامي ياخذ الاكل لأني جهزت اكل كثير
عبد الرحمن استغرب وانصدم هذي نور ولا غيرها بـ العادة تصرخ وما تسكت عن حقها : طيب الحين اكلمه خلاص تجلسين معي
نور ما انتبهت لكلامه لانه قهرها ابتسمت بسخريه شي طبيعي اي شي في وناستي لازم يكسر خاطري تنهدت
عبد الرحمن ابتسم وهو يشوفها غارقه ب أفكارها شال الأغراض ودهم السيارة رجع لها للحين سرحانه جلس جنبها :هي ما تبين تروحين ترى عادي اجلس معك وحلو بعد اني استفرد فيك كل جالسه مع اهلك ولا مره جلستي معي
نور انتبهت الكلام :يعين راضي اروح اجل ليش مساعه تقول لا لا تروحين
عبد الرحمن وده يقول لها ابغاك تجلسي معي خليهم يروحون بحالهم وده مره بس تجلس معه وتسولف يطالعها
وهي فرحانه بروح ما حب يكسر خاطرها هي جالسه تلعب فيه
وبمشاعره ابتسم بطنازه لو يقولها لا تروحين اجلس معي مشتاقه لك لي ايام ما جلست معك زعلان منك هي خلها تعتذر لك بالأول عشان تقول لها هـ الكلام خبل انت تبغاها تدوس عليك : يلا خلينا نمشي اذا ودك تروحين
نور ابتسمت له :اكيد يلا بروح اجيب عبايتي طيران اتجهت الغرفة اخذت عبايتها طلعت من الغرفة وهي لبستها
عبد الرحمن بعد ما شافها طلعت تحرك اتجه السيارة ركب وركبت هي جنبه تنهد بضيقة صاير يستخدم اسلوب صمت معها وهو اللي ثرثار ما يسكت بس معها صاير صامت بارد
نور التفتت له :تكفى حط لنا اغاني ابغى أنطرب ولا شغل اي شيلة وناسه يزين هـ الاجواء من زمان عن البر تصدق انا اللي اقترحت عليهم هـ رحله
عبد الرحمن يناظرها برود سبحان الله الحين هي اللي صارت تتكلم ولا تسكت
.
.
.
جالسين في الاستراحة وقبالهم هايف ولده في حضن
نيشان يصب له قهوة :والله ولدك احلى منك ي اخي اعطني اياه من جيت وانت ما تبي احد يلمسه كان أمير
هايف ابتسم ل نيشان :اكيد أمير دامني ابوه فديته
راكان دخل المجلس وهو ماسك في يده بيبسي :انا مستغرب انه ظل عندك اسبوع ما رجعت لـ امه.
هايف يناظر :لا تستغرب ولا شي هو ولدي متى ما بغيت اخذت من اهله بدون اهتمام رمي كلامه ايه بعد امه ملكت عشان كذا اخذت منهم
راكان جلس يستفزه :أي عدل عشان كذا قول انك منقهر راحت من يدك وتبي تقهرها اخذته منها
نيشان جالس يناظرهم ابتسم لخويه راكان جلس يلعب بنار
هايف بهدوء بصدق :الله يسعدها وين ما تكون يناظر راكان بسخريه شايفني بزر عشان اقهرها و انتقم منها عشان تزوجت لا مو هايف اللي يسوي كذا قلت لكم من قبل البنت راحت في حال سبيلها الله يسعدها مع زوجها تنهد صدقني ي راكان ان تكلم في هـ السالفة ما راح رحمك بضيقة اخوياه جالسين يمارسون مع التحقيق عشان يعرفون سبب الطلاق من زوجته هذي حياتي خاصه مالهم داخل فيه وهو انتقم من نجلا وخلص يارب انه تسامحني يارب اغفر لي زلتي والله لو يعرفون وش سويت فيها بطيح من عينهم
نيشان قام يدري انه خويه شوفي ينفجر عليهم التفت له وهو واقف بعد صمت: معه حق راكان يسالك ويتأكد كان للحين بقى في قلبك مشاعر لـ زوجتك سابقه ولالا لأنك صدمتنا بقرار زوجك الثاني يمكن تبغى تقهرها وتقول حتى انا بتزوج مو بس انتِ
هايف بعصبيه :انتم وش شايفني بزر اسوي هـ الحركات ولا الرخوم تعرفون من انا؛ انا هايف ولد فيصل اذا يبغى شي مستحيل يتركه بس انا البنت ما بغاها. لما قررت تتزوج انا مدري عن اخبارها ضحك بسخرية قالوا ايش انتقم او قهرها اقول روح شوف ريان ولد اختك وينه فيه خليه يجي يجلس معي ابغى اسولف معه ولا سوالفكم البايخه
ريان دخل ع كلام هايف :هذا انا جيت امر
هايف ابتسم يناظر نيشان اللي واقف عند الباب :تعلم منه ذرابه تعال وانا عمك ما يأمر عليك عدو
نيشان يهدده :اقول هايف تبي تخطب بنت خالتي اجل
هايف طالعه بطرف عين :يعني انت الحين بتذلني ي حبيبي ماني بحاجتك ادل طريق بيتهم
نيشان رجع جلس يسمع كلامه مع ريان
ريان ابتسم جلس جنبه مسك يد ولده :ولدك يجننن
هايف مسح ع راس ريان :أنت اللي تجننن والله انك احسن من خالك حبيبي ريان كم اخو عندك
ريان ابتسم له : تخيل
هايف :شنو
ريان يناظر ولد هايف يبتسم له :ماما جابت خمس توأم
هايف ابتسم له :ما شاء الله تبارك الله الله يحفظهم
ريان التفت له :اسمعني بالأول بعدين رد علي بحزن تكلم صاروا 4 الحين وحده ماتت صار عند 3 اخوت ولد
هايف :جعلها شفيعه لـ أهلها
ريان تكلم منقهر :تصدق انا زعلان كلهم بنات انا واياد بس
هايف ابتسم :ي زين البنات فديتهم حلوين
ريان :مع نفسك حلوين
نيشان ضحك من رده :لقط وجهك من فشيله
راكان التفت لريان :حبيبي ريان تعرف برنامج السناب
ريان :اي اعرف اتابع فيحان بس بابا ما يخليني اتابع اي احد ليه انت مشهور
راكان ابتسم له :افا يعني ما تدرين اني مشهور لالا والله راحت هيبتك راكان
نيشان وهايف يضحكون ع صدمة راكان لانه اغلب البزارين يتابعونه
ريان طلع جواله من جيبه قام جالس جنب راكان فتح السناب :لا ما عرفك بابا هو اللي يحدد لي اللي اتابعهم يخاف علي
راكان : طيب شوف انا حسابي مفيد ما فيه أي غلط واذا تبي تتابعني هذا سنابي صوره بس ها اسأل بابا زين
ريان قام ورجع جنب هايف :ابشر بعزك.
هايف ناظر عيون ريان :ما شاء الله على عيونك جميله التفت يناظر نيشان ما توقع من انسبكم ي نيشان
نيشان بغرور :الا من أهلنا وانت وش دخلك يمه استلمت الولد اسئلة
ريان رفع راسه من الجوال :أنت تعرف اهلي
هايف :لا بس نيشان اللي اعرفه وأخوه شبيه شكلك تشبه ابوك
ريان :لا لا بابا عيونه سود انا اشبه ماما واخواتي بعد ايلا وايان اللي ماتت أخذنا منها لون العيون والباقي يشبهون عيونهم بابا
هايف غير موضوع خايف يوصف اهله :حبيبي إذا كبرت وش راح تصير
ريان بحزن :ابغى اصير زي بابا بس جدتي قالت لي لا ما فيه تصير شرطي الحين بصير محامي زي بابا
هايف وراكان استغربوا كيف قال ابوه شرطي ورجع وقال بصير زي بابا محامي
نيشان رسل لهم رساله "انتبهوا ترى ابوه مات شهيد قدام بيتهم وهو اللي كان شرطي اسمه اياد واللي عايش عنده الحين عمه زياد ويناديه ابوه هو المحامي"
هايف وراكان تضايقوا عليه
هايف مسح ع راسه: أنت بطل وان شاء الله تحقق احلامك وان شاء الله تصير اللي تبيه
راكان: يلا يبطل وش رايك نسبح
ريان بخوف من البركة لانه كنت بغرق فيها ماما انقذتني :لالا ما بغى
راكان :ما فيه ي الرجال قوم انا معك وراح تستانس صدقتي ما راح ترك راح اعلمك قام راكان وحط يد ع كتف ريان ومشى معه
نيشان قام :وانا بعد معكم يلا خلوا هايف يرضع ولده ههههههههههههه الأخ صار حق ولده الام والاب
هايف يقلده :مره تضحك طس بس خلني اجلس مع ولدي




.
.
.
رضت عليه والحين هي وياه في ألمانيا هي للحين ما قلت له عن سالفة الحمل راحت المستشفى وسألت دكتوره كان في خطر عليها وهي تركب الطيار قلت لها لا ما فيه خطر وصلوا الفندق
ناموا الجوهره جلست من النوم حطت يدها تبحث عنه كان جنبها ولالا مو نايم وين راح فيه
سعد طلع من الحمام بروب الحمام ابتسم لها : صباح نور حبيبتي ها عسى نمتي زين
الجوهره :صباح الخير ايه نمت كويس بس بسألك الحين كم الساعة
سعد اتجه الشنطة ياخذ له ملابس لبس بنطلون اسود وبلوزه رصاصيه وقف قدام المرايا يضبط حاله مشط شعره رجع ع وراء مسح ع شعره طال يبغى له قصه :الحين الساعة 7 الصباح
الجوهره انصدمت: استغفر الله كل هذا نوم راحت علي الصلوات تحاول تنزل من السرير
سعد اتجه لها بسرعه مسك يدها بحنان: الله غفور رحيم يلا خلينا اساعدك مد لها يده مسكها
الجوهره مسكت يده ردت عليه : بعد ان الله شديد العقاب اللي يستهين في هـ الامر وهو تأخير الصلاة ساعدها تدخل الحمام انتم بكرامة كان واقف عند الحمام عشان اذا صار فيها شي
الجوهره طلعت من الحمام انتم بكرامة سعد مسكها وساعدها تلبس شرشف الصلاة فرش لها السجادة: يلا حبيبتي صلى
الجوهرة صلت صلاتها وجلست تستغفر ريها وتفكر حطت يدها ع بطنها لازم اقول له اخاف يزعل اذا دار اني حامل ما قلت له يمكن يفكر اني للحين اكره
سعد: حبيبتي اول شي بـ نروح نفطر وش مشتهي تأكلين و بعدين نروح المستشفى عشان نطمن عليك
الجوهرة قامت رتبت السجادة مشت متجه لسعد بسبب صوت :تصدق انا مشتهي بطيخ
سعد قرب منها ومسكها وخلها تجلس ع كنبه بأس جبينها ابتسم لها :من وين اجيب لك بطيخ هنا ما فيه
الجوهرة تبتسم له :وش اسوي في ولدك هو اللي مشتهي مو انا
سعد سكت هو سمعها بس يبغى يتأكد
الجوهرة حطت يدها ع بطنها :ولدك الحين صار عمره الشهر ونص
سعد مو مصدق هي حامل جلس جنبها : وش تقولين أحلفي
الجوهرة ابتسمت ع صوته حسيت فيه انه مو مصدق من الفرح :اي جدا انا مره بس نسيت حبه من الحبوب وصار الحمل
سعد حضنها همس لها في اذنها :ورب اني احبك اموت عليك نزلت دموعه رب كريم قام ابتعد عنها مسح دموعه الحين اروح ادور لك احسن بطيخ
الجوهرة ضحكت عليها :وين بـ تحصل هنا ما توقع فيه توك قلت لي انه ما فيه
سعد يبتسم لها بحب :ما عليك انتِ ان شاء الله احصل وراح جيب الفطور بعد ؛طلع راح يدور كثر من محل مو مصدق حبيبتي حامل كان يتمنى هـ اللحظة يارب لك الحمد لله ان شاء الله تكبر عائلتي بوجود الجوهرة ورب راح اعوضها عن اللي الايام سود اللي عاشتها معي شاف محل يبع بطيخ اخذ لها ابتسم الحمد لله حصل اتجه المطعم واخذ لهم فطور ورجع الشقة :حبيبتي وينك
الجوهرة :هنا في الغرفة
سعد جاء عندها :حصلت لك اللي تبين بـ العافية ع قلبك وللحين نفطر بالأول بعدين أكلي البطيخ اذا خلصنا لازم نروح المستشفى ترى موعد عمليتك بكرا بس نشوف يمكن دكتور يغير رأيه بسبب الحمل
الجوهرة سكتت تسمع الكلام كيف انه فرحان الله يدم عليك الوناسه ي قلبي
سعد جلس يأكل يناظرها بحب :اي حبيبتي اكلي عدل عشان بنتي حلوه
الجوهرة :ع كيفك انت لا ولد ان شاء الله
سعد يتمنى بنت وان شاء الله تشبه مهاوي الله يرحمها اشتقت لها :لا حبيبتي بنت انا متاكد يلا اكلي هـ الاكل من يدي مد لها بالعافية ع قلبك انتِ مشتهي بطيخ واضح انها بنت لانه البطيخ حلو
الجوهرة تمسح ع شفاتها : حلف بس انت
سعد ابتسم ما رد عليها يحس انه مبسوط والأرض مو شايلته من الفرحة
.
.
.
وصلوا البر نزل من السيارة بدون لا يلتفت لها صدعت راسه بثرثرتها اتجه الباب اللي وراء السيارة نزل الأغراض والاغراض الا جابه من المحطة اخذ نفس
نور نزلت تطالعه بطرف عين وش فيه كل ساكت كل عشان بس غيرت لون شعري الى لون اسود والله ما عنده سالفة بس بعد تحس بضيق اذا تجاهلها عن قصد تنقهر ودها يكلمه ما يتجاهلها ان اوريك بس والله لا اخليك تكلمني وانت تضحك بعد شفت خلص تنزيل الأغراض قربت منه وقفت قباله
عبدالرحمن منصدم منها وش فيها توه بـ يسأل فيك شي الا صدمته بحركتها
نور باست خده :مشكور ع الأغراض اللي جبتهم لي
عبدالرحمن هو صح تأثر بحركتها بس بعد عارف تشكر ع الشي هو واجب عليه يسوي حتى بدون لا تطلب منه حتى
تكلم بسخريه :شلي اغراضك وديهم المطبخ ولا اقول لك روحي شوفي كان في احد عشان انا اوديهم لك
نور انقهرت من اسلوبه اصلا ما يستاهل حتى تشكره
زفرت بضيقة :طيب سكتت وأخذت كيس معها وهي متجه الخيمة المطبخ بخطوات واسعه تقلده شلي اغراضك مالت عليك بس
عبد الرحمن متوقع منها انه ما راح ترجع ف شال الأغراض وصل الخيمة حقت المطبخ وحط عند الباب الا نور طلعت من الخيمة وهي تشوفه قدامه تنهدت :ما فيه احد تقدر تدخلهم
عبدا لرحمن بدون لا يرد عليها دخل الأغراض داخل وطلع دخل يده في جيب ثوبه دق ع سعود :هلا وينك فيه
سعود ابتسم وهو يرد :تعال في الخيمة اللي وسط المخيم هي خيمتنا
عبد الرحمن مشي والهواء يحرك ثوبه :طيب الحين اجي سكر منه جلس يطالع البر كيف انه واسع وده يجلس بحاله ماله خلق احد بس بعد لازم يوسع صدره سحب كمية من الهوا لـ صدره دخل الخيمة :سلام عليكم
الكل رد عليه بسلام تقدم وجلس قريب عبدالسلام :شلونك ي عم
عبد السلام :نحمد لله بخير جعلك بخير وراك تأخرت
عبدا لرحمن ابتسم لانه تذكر كيف كان وجه نور لما قال ما فيه روحه :ابد رحت المحطة اخذ لي شويت أغراض
سعود قام توه بـ يطلع الا اخوه عبد السلام :وين بـ تروح فيه
سعود ابتسم :بروح شوف نوري من زمان عنها تحرك طالع من الخيمة
.
.
.
وصل بيت اهل زوجته وهو شال معه كيس ابتسم مدري ليه يحس البنت اخذت قلبه من اول نظره حط يده ع قلبه الي يدق بسرعه
طق الباب فتح له الباب سعود
سعود ابتسم له :ي هلا بنسيب وش عندك جاي
صيت يناظره بطرف عين :احلف انت بس أقول أبعد عن الباب خلني ادخل شوف زوجتي
سعود توه بـ يقول له ما راح تدخل الا ابوه طلع من البيت متوجه لهم :ي هلا ولدي صيت وش لونك وان عمك تفضل ادخل وش فيك واقف عند الباب.
صيت ابتسم لسعود يقهر :زاد فضلك ي عم ترى انا جاي حدد الزواج وبتكلم مع زوجتي
ابو أنس مسك السبحة في يده ابتسم له :البيت بيتك وبنتي ماهي بكر لو تبي تأخذها من الحين خذها
سعود تضايق من أسلوب ابوه وده يتكلم ويقول له وش اللي جالس تسوي ي يبه كان بنتا حمل ثقيل علينا نبغى نتخلص منها ؛حتى لو كانت متزوجه من قبل له حق تتفق مع زوجها يارب بس زفر بضيق
صيت بهدوء ابتسم :لا ي عمي ما تطلع من عندك الا مسوي لها عرس تستاهل ام تيم لو تبي عيوني
سعود ابتسم من كلام صيت ارتاح هو ما يبغى اختها تتعذب مره الثانيه
ابو انس :سوى اللي يريحك يلا عن اذنك طلع من البيت بعد ما رمى كلامه
سعود ابتسم بربكه : صيت طلبتك اختي تحط في عيونك ولا والله لا انت خويي ولا اعرفك.
صيت يطالعه بطرف عين :مشكلتك ما تعرف من هو صيت اتجه المجلس التفت له قول لـ ام تيم انا انتظرها ف مجلس دخل
صيت وجلس في صدر المجلس زفر براحه حط الكيس تحت طاوله قباله شاي القهوة و الفطاير وحلا صب له بباله شاي
نجلا دخلت وراءها سعود شايل تيم وهو يبوس فيه :فديته حبيب خاله
صيت قام ابتسم لما شافها قرب من سعود واخذ تيم وباس ع خده جميل هـ الولد ما شاء الله وهمس لسعود :ممكن تنقلع برا اي بعد سكر الباب معك
سعود ضحك بصوت واطي :هييه تراك في بيتنا انا لو ابوي ما طلع وشافك كان ما خليتك تشوف حتى ظل اختي
صيت يناطره بنطرة خلت سعود يخاف ويطلع بسرعه مسكر الباب وراءه ضحك عليه هههههههههههههه
صيت قرب من نجلا هو حضن تيم بأس خدها :تسيف حالتس ي حبيبتي
نجلا بتوتر تناظر اي شي الا هو :طيبه
صيت يناظرها ومركز النظرة عليها تكلم بصوت غليض :نجلا وش قلت لك انا طلعيني ولا تبعدين نظرك عني
نجلا رفعت عيونها تناظره خايف يزعل منه
صيت ابتسم بدفاء :حبيبتي تصدقين ولدتس يجننن طالع لتس
نجلا ابتسمت له تنهدت براحه حاس فيها يبغى يخفف عنها توتر :تسلم ما عليك زود
صيت قام وحط تيم في حضنها اتجه القهوة يصب له :نجلا في شيء بقول لتس انا ابغى زواجنا بعد اسبوع واي شي ناقصتس قولي لي وانا تحت أمرتس جلس يشرب رشفه من القهوة تلذذ فيها
نجلا تاخذ نفس: طيب بس وش صار ع فاهد قلت له
صيت تنهدت بضيقة من سالفة فاهد :لا ما قلت له وكاد انه يزعل و بـ ياخذ ع خاطره مني
نجلا بنعومة ردت عليها :حرام ودي انك تعلمه بسالفه ولا ينصدم ويصير فيه شيء
صيت قام يصب له فنجال الثاني :ان شاء الله مو صاير له شي بس بـ ياخذ ع خاطره مني وترى هو ما يحبتس يعني تحمليه عشاني
نجلا تناظر فيه تسيف يفكر تسذا ولد بـ يزعل انا كل شي ولا زعل الأطفال احس يكسرون خاطري بالموت رضت رجاوي علي لما قلت لها انا كل يوم عندتس ولا بعد ما تكلميني حيوانه: طيب لك اللي تبي بس بعد علمه هذا ولدك ولا تخليه ينقهر ترى مو زين القهر وخاصه الأطفال
صيت ابتسم لها بحب : ان شاء الله؛ الله يسهل كل شي مع اني متأكد انه بالموت يرضى
نجلا شافت ولدها نام في حضنها ابتسم قامت حطت ع كنبه بأس جبينه فديته وحطت المخدات جنبه عشان ما يطح التفتت لصيت : لازم تقول له وتستشيره حسسه انه الرجال يمكن يلين معك بس انك تستغفله هالشيء يوجع والله حنا نتضايق اذا احد اخفى عنا موضوع ما قال لنا بس بصدفه نسمع نزعل و ننقهر فما بلاك بطفل
صيت قام وجلس قريب منها وهمس لها في اذنها :تدرين انتس اخذتي قلبي من اول النظرة وربي أنتِ نعمه في حياتي
نجلا توترت من قربه صدرها يرتفع وينزل من توتر تبغى ترد عليه بس مو عارفة وش تقول له
صيت عارف انه اربكها ابتسم لها وهو ماسك أصابعها وشبكه بأصابعه :الله يقدرني و اسعدتس يلا الحين لازم امشي
قام مد الكيس :تفضلي وان شاء الله تعجبتس الهدية
نجلا قامت اخذت الهديه منه :شكرا راح تعجبني دامها منك
صيت قرب منها وباس جبينها :يلا فمان الله شافها جاي بتوصل عند الباب لا ي قلبي اجلسي انا ادل الطريق انتبهي لولدتس

.
.
.

: عاد الحين البنات والدباب اوف متى ينزلون حتى انا ابي اركب
دخل عبدالرحمن وفي يده كأس الشاي بنعناع انتبه لكلام صافي وهتان
صافي بطفش يرد ع اخوه هتان : خاصه نور ونهى محد يسابقهم في هالشيء ي اخي وانا بعد ابغى العب
عبدالرحمن طلع برا الخيمة اتجه لسيارته لازم يكلم نور ويوصيها ما تركب الدباب ردت عليه وهي تلهث :وش جالسه تسوين انتِ
نور تضحك وخايفه من نهى تلحقها لانه يعلبون لعبة الغميضة من يمسك الثاني :العب ههههههههههه ابعدت عن البنات ها وش تبي مني
عبدالرحمن يهز راسه مجنونه هـ البنت : اسمعي ي ويلك ان ركبتي الدباب
نور تضرب الرمل برجولها من القهر صرخت: ي اخي كل شي لا عندك والله لركب مالك دخل فيني اوف
عبدالرحمن بعصبيه وحده : قصري صوتك لا اجيك اعلمك كيف تردين علي وتعانديني بعد وان سمعتك مره ثانيه تقولين ي اخي بروك شغلك انا مو اخوك انا زوجك
نور تحس منقهر منه من أسلوب الخايس وش فيه هذا من جلس من النوم واخلاقه زفت سكتت ما قلت شيء
عبد الرحمن يسمع تنفسها في الجوال وهو بعد ظل ساكت ما تكلم بعد صمت :سوي لي قلت لك عليه سكر منها
نور تحس انه ودها تبكي من اسلوبه معها مدري وش جاها صايره حساسه بالحيل زفرت بضيق والله لـ اركب ولا على منه
نهى تصوت ل نور : يلا تعالي دبابات جاهز
نور ابتسمت لها مشت بخطوات واسعه : يلا نفل أمها
نور ونهي اتجهوا لدباب يلعبون
نهى :بومبا صدقيني راح تخسرين دامك تتحدين نهى لحلوه
نور تطالعها بطرف عين :اقول بس ي تيمون نشوف مين يفوز
جنى :ي نور لا تخليني نهى تفوز عليك بدق ع خالي سعود هو قال يبغى يشوفك وانتِ تلعبين
جنى دقت ع خاله رد عليها: تعال يلا نور بـ تلعب
سعود ابتسم : يلا بجيكم سكر منها تحرك متجه لهم خطوات واسعه شاف نور ونهي يركبون الدباب يتسابقون يلا نوري فوزي عليها ي بنت لا تخلينها تفوز عليك نور نور نور جالس يشجعها
نور التفتت لعمها وابتسمت لتشجيع لها ما انتبهت للحصى قبالها نقلب فيها الدباب وطح ع رجولها صرخت :اخ رجولي تعورني
سعود راح يركض لها والبنات واقفوا العب
بزر لما شاف اللي صار لنور راح يركض الخيمة الرجال خاف من الدم اللي في رجولها: تعالوا نور طاحت رجولها كله الدم
يفز من مكانه وهو معصب حده يعني عناد فيك ي عبدالرحمن سوت اللي في راسها طيب انا ارويك تحرك متجه لها شاف
الحريم متجمعين عندها
سعود انتبه ل عبدالرحمن وعبدالسلام جاو وعبدالرحمن وقف بعيد بسب الحريم :خلاص روحوا زوجها جاء خليها يشلها
الكل ابتعدت عنها دخلوا الخيمة اسماء تنهدت وهي تجلس
شافت امها ماسكها سبحه وتستغفر مهيرة :وش اللي صاير
اسماء :ابد ما صار شي بس نور طاحت من الدباب تعورت شوي ما شافت الحصى كبر راسها
مهيرة هزت راسها قامت متجه لها :هـ البنت راسها يابس انا ارويك فيها
عند نور عمها عبدالسلام يهاوشها بعصبيه: انتِ غبيه تركبين هـ الدباب مع هـ الخبول هذولا وهو يأشر ع نهى وجنى
تراك متزوجه وحاسبي ع تصرفاتك يمكن تكونين حامل وانتِ ما تدرين لو صار لك شيء الحين مين بـ ينفعك بعدين
مهيرة شافت ولدها يهاوشها قربت منهم : أي حيلك فيها تستاهل خايبة الرجا ؛أنتِ متى تكبرين لا و المشكلة عمتها قالت لها لا تركبين الا تسوي الا في رأسها شكلي برجع اربيك بالعصا من جديد
نور بعصبيه دموعها نزلوا من صراخ عمها وجدتها :انتم كل شوي ممنوع حاسبي يمكن تكونين حامل ي اخي انا مو حامل بصراخ قرفتوني بهـ الموضوع انا جيت هنا استانس واسوي اللي ابيه
عبد السلام : قصري صوتك ي قليلة الادب انتِ استخفيت وجلستي تعال ي عبدالرحمن خذ زوجتك ودها المستشفى
عبدالرحمن تحرك قريب منها مسك يدها يساعدها وهي تعرج بسبب الم رجولها : ان شاء الله بوديها همس في اذنها يلا الحين نرجع البيت ما راح نرجع هنا
نور بضيقة وقهر توهم جاو للمخيم كيف يرجعون البيت :لا ما بغى مو ع كيفك
عبدالرحمن ما اهتم برايها شالها ودخلها السيارة غصب ركب السيارة وحرك مبتعد عن المكان بعصبيه وده يفجر فيها بس ما تكلم خلها تحترق اكثر
نور من اركبت السيارة وهي خايفة منه يمكن يضربها او يصرخ عليها ما قال ولا كلمه قهرها اكثر بسكوته مسكت بطنها تحس يعورها بالحيل بعد الطيحه اخذت نفس مو وقتها وربي وهم طالعين من البر مشوا ع الطريق والمطر ينزل بشكل خفيف
نور ابتسم بحزن كان الحين هي هناك تلعب تحت المطر كل شي ممنوع وش جاهم عمي وجدتي كنت قبل لا تزوج واي شي ف خاطري يخلوني اسوي الحين من تزوجت وهم كل شي لالالا تعبت وربي رجعت راسها وراء تنسند نفسها ع السيت دموعها تنزل وحده وراء الثانيه تبكي بصمت رجولها تالمها بس ما اهتمت كثر ماهي مقهور منهم
.
.
.
واقفه تناطر المسبح واخوات جالسين حوله تنهدت بضيق
بسبب زفت اللي اسمه هايف صدرها يرتفع وينزل من القهر والحيوان بعد اليوم رسل لي رساله طلعت جوالها من جيب بنطلونها فتحت الواتس دخلت ع محادثه "هلا امم يمكن تقولين عني وقح بس أنا قصدي شريف انا راح اجي اخطبك من أهلك اي بعد راح توافقين وانت طيبه"
الحان جلست تضحك بسخريه مصدق حاله بـ وافق عليه شكله يحلم كثير ويحسب بنات الناس لعبه عنده خليه يولي عنك خليني بس استناس ع هالجو والمطر خير ان شاء الله ؛ رمت الجوال ع السرير ومشت طلع من الغرفة تركض طلعت برا متجه الحديقة شافتهم يلعبون بالمطر وحاتم معهم ضحكت عليهم :ما شششششاء الله عليييييكم جالسيييين هنااااا من دونيييييي لييييييش محد فيييكم صحاني من النوم
أم رسل وهي واقفه تدعي ربها رفعه كفوفها السماء تناظر بنتها :أمس من رجعتي وانتِ تعبانه مالك خلق شيء ما قلت لي وش فيك عشان كذا خليتك ترتاحين وتنامين
الحان ترجف بـسبب المطر والبرد :خلونا ندددددخل مجانيييين انتمممم
بروق تضحك :لا ي حلوة بعد الحين بـ ندخل المسبح التفتت لحاتم ورسل بـ دخلوني معي صح
رسل تشوف ولده يرجف من البرد :لالا بنروح داخل وانتِ كيفك تسبحي
بروق تأففت بضجر: اوف والله انكم مملين خلونا نستانس شوي
ام رسل :ولا يهمك يمه انا بسبح معك يلا خلينا ندخل
بروق قربت وحضنت امها :فديت امي ي الناس يلا انا برمي حالي ركضت وطبت البركة وهي تصرخ من الفرح والله وناسه المسبح والمطر
الحان ابتسمت لها :استمتعي يلا انا بدخل تجين رسل مشت
رسل لتحقها :اي يلا حتومي مسكت ولدها دخلوا داخل اتجهوا للحمام ياخذون شاور دافي هي وحاتم
والحان بعد اخذت شاور سريع طالعت متجه لصاله تحت تبغى تقول لـ اختها عن تبن اللي اسم هايف اتجه المطبخ تسوي لها شي دافي يدفيها
رسل دخلت المطبخ وهي تنشف شعرها شافت اختها سرحانه :ي حلوه وين وصلتي
الحان تنهدت بضيقة :ولا مكاااان تعالييييي تبييييين كابتشششششينو
رسل :ايه تكفين
الحان صبت لها ولـ اختها ابتسم تسمع بروق وهي تغني :مجنوووونه هالبننننت الله يعييييين نيييييشان علييييها
رسل :امين المهم انتِ وش فيك اليوم متضايقة امس امي خوفتني عليك
الحان جلست ع الكرسي أرجوحة رجل رافعتها ورجل في الأرض :ممممممممم مادريييي وش اقوووول لككككك
رسل خافت ع اختها : تكلمي ي بنت لا تخليني خاف عليك أكثر امس كان عندك إعلان احد تحرش فيك
الحان :لالالا بس شسسسسسمه صاحببب المعررررض يكلمنييي وتدخللل في حياتييييي الخاصه
رسل عقدت حواجبها :كيف ما فهمت عليييك
الحان سحبت هوا لصدرها بقوه :يعنيييييي قااااال لييييي أنتِ متزووووجه شفتيييي كيييف الوقحههه بسسسس انا مابغي اتزوووج
رسل ابتمست لها :طيب يمكن قصد شيء الثاني لا تظنين ظن سوء
الحاااان بعد صمت :اي رررررسل لييي يرررررساله يقول ليييي يييييبغى يخطبنيييي بس انا مابيييي راح ارد علييييه برفض ضحكت بسخرية لا بعددددد يقول غصب عنكككك توافقين
رسل تشوف ولده جلس يلعب سوني التفتت ل اختها :فكري واستخيري ولا تستعجلين برفض دامه قصد شريف ابغاك تاخذين قرارك بنفسك لا تخلين احد يجبرك ع الشي ما تبينه
بروق وام رسل دخول وهم يرجفون من البرد بروق :تكفون خلونا نروح غرفة المشب ايه تكفين الحان شبي النار وزيني القهوة ما عليك امر بروق راح تركض دخل ميت من البرد
الحان ماتت ضحك عليها قامت تسوي اللي قالت لها
وتفكر في كلام اختها رسل لا مستحيل اوفق مو على كيفهم انا ما بغى انحرج مره الثانية حطت يدها ع صدرها تحس بالقهر وضيقة هي حبت بصدق وش صار فـ النهاية انجرحت وبقوة الي درجه نست شي اسمه الحب
.
.
.
شكرا خالتي على كل شيء سويتي معي الحين لازم ارجع لعيالي مو قادره اصبر كثر من كذا
ام حازم ابتسم لها :ما سويت شيء وانتِ مثل بنتي ها عاد لا تنسينا وخلينا نشوفك أنتِ وعيالك والله اني كنت سعيدة ب جودك معي
أمل ابتسمت قربت منها بأس راسها :يلا اخليك السلام عليكم
طلعت بعد ما ودعت ام حازم اتجهت لسيارة اخوها نيشان ركبت جنبه :سلام عليكم كيفك
نيشان ابتسم له بحب :دام اختي الحلوة معي ف انا اكيد بكون بخير بشريني عنك
أمل تسحب هوا لـ صدرها :بخير
نيشان حرك السيارة يناظر اخته ورجع ناظر طريق :حبيبتي لا تنسين اذكارك مره الثانيه الناس ما ترحم
أمل تناظر الشارع وكيف انها اغتسلت بالمطر انتبهت ع كلام اخوها :اي معك حق انا كنت مو حيل مع الأذكار الحمد لله انا رجعت ومشتاقه لعيالي بالحيل
نيشان مسك يدها بحنان :امول انا موجود جنبك اي شي تبينه اطلبي مني واذا جاء يوم ف خاطرك تطلعين محتاجه تشمين هوا انا موجود مو خلاص عندك زوجك تنسين حنا سندك لك
أمل ضغطت ع يده :مشكور ي اخوي اكيد ما يحتاج هـ كلام
نيشان ناظرها بطرف عين :طيب في خاطري شيء بسالك اياه اتمنى تردين علي
أمل تناظر باهتمام : اسأل أن شاء الله اقدر ارد عليك
نيشان بعد صمت : كيف كانت حياتك مع جدتي ابغى اعرف كل شيء عنك
أمل زفرت بضيقة : واذا قلت لك ما بغى اجوبك
نيشان وقف لانه الإشارة حمراء: عادي بس انا ابغى اعرف اختي كيف عاشت مع جدتي؟
أمل صدرها يرتفع وينزل من سالفة جدتها هي موجوعة بالحيل منهم مو بس جدتها : طيب اسمع راح اقول لك كل شي بس ها ما بغى مشاكل معهم كافي اللي جاني منهم
نيشان :معليه ما راح اسبب لك اي مشكله بس تكلمي
أمل جلست تقول له كيف عاشت مع جدتها
نيشان يسمع لها انصدم كيف جدته تعاملها كذا :حبيبتي لك ربي وراح تاخذين حقك منهم وسالفة البيت راح يرجع لك ولا تخافين وقف عند الباب البيت اهله زياد
أمل فتحت الباب متحمسة بالحيل : مشكور ي اخوي وش كثر كنت محتاجه اني افضفض الله لا يحرمني منكم يلا اخليك فمان الله سكرت الباب السيارة
نيشان نزل معها يوصلها الباب البيت قرب منها وباس راسها :انتبهي ع نفسك ي قلبي
أمل ابتسمت له :ان شاء الله طقت الباب فتح لها لـ خادمة ابتعدت عن الباب دخلت تمشي بخطوات واسعه :يمه وينك
ام إياد جالسه وفي حضنه اياد وأخواته نايمات انتبهت لحرمه الي دخل عليها وتناديها :هلا مين
أمل قربت من ام إياد وباست راسها وجلست جنبها وحضنتها وجلست تبكي :يمه كنت راح اعيش بعيده عن عيالي
ام إياد حضنتها تمسح ع الظهر :الحمدلله ربي يحبك ويختبرك قولي الحمد لله ابتسمت شوفي اياد يطالعنا منصدم
أمل ضحكت :الحمدالله اخذت منها وحضنته بقوه الي درجه جلس يصيح جلست تبوس فيه حبيبي انا ماما
ام إياد ابتسمت لها :الله يحفظك لهم وجعلهم بارين فيك
أمل قامت وهي ماسك اياد بأحكام تطالع ام اياد : اللهم أمين الا يمه انا بروح غرفتي باخذهم معي مشتاقه لهم بعد اذنك
ام اياد: معليه يمه انا بساعدك بشيل ايلا
امل :طيب دخلت غرفة نومهم لحقتها ام إياد وهي شايلها ايلا
أمل دخلت الغرفة حطت اياد وأخذت ايلا من ام اياد
ام اياد راحت تجيب ايلان ايلار جابتهم وهي ماسكها وحده اليمين و الثانية ع السيار تمشي بهدوء حطت جنب اخوانهن
:يلا يمه اخليك معي عيالك
أمل قامت باست راسها :الله يعطيك العافية يمه؛ بعد ما طلعت ام إياد امل صاحت ايلار ايلا ايلان وأخذتهم في حضنها جلست تبوس فيهم وهم يبكون :فديتكم يمه انا اسفه جلست تشم ريحتهم والله كنت بموت من شوق لكم
رجع البيت تعبان من الشغل لازم يرجع شغله ع اقل لو ساعه وحده وهو ماسك عصاته يعكز دخل البيت من ذاك اليوم اللي راحوا في عند الشيخ ما شافها مشتاق لها يقول حازم صارت احسن تقدر تشوف عيالها طيب ليه ما رجعت اكيد ما تبغى تشوفك
التفت يمين ويسار وين أمي يمكن بغرفتها اول شي اخذ شاور بعدين اروح اشوف عيالي اتجه الغرفة فتح الباب انصدم وهو يشوفها ماسك عيالها وتضحك لالا يمكن احلم
.
.
.

ستوووب
همسة محب :رسالة :

إن الله يعلم أنّك التزمت الصمت ورضيت في وقتٍ لم يكن فيه الرضا عليك سهلًا، سيجزيك ويجبرك اطمئن.

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الاحد القادم إلى اللقاء





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.