آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-20, 12:22 AM   #121

نبض اسوود
 
الصورة الرمزية نبض اسوود

? العضوٌ??? » 472073
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » نبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond repute
افتراضي


بناات الي يقددر ابي ملخص هالروااايه ضروررريييييييي

نبض اسوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-20, 06:40 PM   #122

نبض اسوود
 
الصورة الرمزية نبض اسوود

? العضوٌ??? » 472073
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » نبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond reputeنبض اسوود has a reputation beyond repute
افتراضي

خلاص ماعاد ابغاه

نبض اسوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-20, 12:08 AM   #123

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



<صلوا ع محمد>




31








زياد ابتسم لما شافها قرب وهو يعكز بالعصا جلس جنبها وهي حط عيالها في السرير وجلس تضحك لهم :فديتكم ماما
زياد يناظرها ودي بس تحس علي وتعرف بمعزتها في قلبي اخ ي أمل حسي فيني شوي قرب من راسها وباس جبينها بعمق ابتعد عنها :تو ما تنور بيتك ي قلبي
أمل بهدوء بدون لا تناظره: منور بـ أهل أنت كيف حالك وكيف العيال معك
زياد مسك يد ايلان بنته مسكت اصبعه ابتسم لها :دامك جنبي اكيد بكون بخير
أمل طالعته بطرف عين شافت شكله مو مرتب ولحيته مو مرتبه لاحظت جسمه ضعف بالحيل استغربت كل هذا من فراقي عنه حست بالحزن عليه هي راح تعطي كل شي الا الحب ؛ليه يعذب نفسه معي ليه ما يعيش حياته مع وحده غيري راح تعطي كل شي انا ما بغى اظلمه معي امل مسكت كف زياد : لا تعذب نفسك معي ي ولد الحلال شوف حياتك معي غيري و راضيه انك تتزوج علي
زياد ابعد يدها عنه تضايق من كلامها: انا شكيت لك الحال او طلبت منك شيء أو رجيتك؛ ما طلبت منك شيء ولا عاد تتكلمين عني بلسانك انا اذا ابغى شي بسوي بدون لا اطلب رايك قام من مكانه وهو متضايق بالحيل
يعكز بالعصا يحس رجوله شوي وتنكسر من ألم اخ هي جالسه توجعني بـ كلامها تحرقني ضرب صدر بيده بقوه ما تدري انه هنا يارب اعطني الصبر دخل غرفة الملابس اخذ روب الحمام بـ ياخذ له شاور يريح اعصابي اتجه الحمام انتم بكرامة اخذ شاور وطلع من الحمام انتم بكرامة اتجه الغرفة تبديل الملابس لبس له بجامه يبغى يرتاح طلع من الغرفة وهو ينشف شعره ورمى المنشفة ع الكرسي تسريحة التفتت لها :ممكن تأخذين عيالك و تطلعين برا ابغى انام انا تعبان بالحيل وكلامك اللي قلتي قبل شوي ي ويلك مني لو ترجعين تفتحين مره الثانية
أمل انصدمت من مزاج اللي انقلب فجاه : ترى كلامي في مصلحتك وانت اللي بتعب معي
زياد صرخ :شكيت لك الحال لا اذا شكيت لك الحال تعالي ناقشيني في هـ السالفة والحين تكفين شيلي عيالك وطلعي ابغى انام
أمل ارتاعت من صرخته شالت عيالها وراحت الصالة اللي في الجناح اوف منه وش قلت انا عشان يزعل انا اللي استأهل ابغى مصلحته راح يتعب بالحيل خاصه اذا حب هـ الشخص والشخص ما يبادل الحب نفسه الله يعينك ي زياد انا راح أظلمك معي وانا ما بغى اكون انا ظالمه الله يكون في عونك
زياد بعد ما طلعت دخل الفراش سحب هواء بقوه لصدره هو تعبان من زمان مو شي جديد عليه كان يحبها بصمت كان يتمنى تكون عنده يقول لها كل اللي في خاطره وتعرف بمد حب لها ؛ابتسم بسخريه وهذا هي عرفت وش صار ما تغير شي اهم شي هي عندي مو مهم هي تحبني اهم شي انا شوفها قبالي هي لـ زياد وبس
.
.
.
دخل داخل بعد ما تفقوا ع الشروط الملكة وطلب منهم يشوفها ابتسم رسلت له رساله تقول له انا ما وافقت عليك ابوي وافق انت أرفض ابتسم بسخريه تذكر لما كان يتمنى نجلا ترفض الحين هو يتمنى الحان توافق عليه هههه رفضت بس ابوها وافق غصب عنها الحين انا جالس انتظرها تشرف الحلوة ؛رفع يده شاف الساعة تاسعه
دخلت الحان وهي مقهوره من امها وابوها المفروض ما يجبرونها ع الشي ما تبيه الله ياخذ هـ الهايف استغفر الله
هايف رفع راسه لما حاس بوجودها انصدم لبس العباية بسخريه :مين انتِ ي حجيه وليه متحجبة
الحان تناظر بطرف عين : ماااااالك شششششغل خلصنييييي بطلععععع
هايف ابتسم وهو يريح الظهر ع الكنبة :لا ما راح اطلع لما اشوفك
الحان بحده قامت :عممممممرك ما شفتنيييي انااااااا قلتتتتت لككككك انيييييي ما بيييييك
هايف برود :اهدي وش فيك معصبه عادي اذا ما شفتك مو مهم أنتِ توافقين علي اهم شي هايف وش يبغى
الحان تناظره بـ احتقار مالت عليك والله ما كذبت يوم قلت انك مغرور قومي خليه يولي قامت كنت بتطلع
هايف دخل يده في جيبه وطلع سبحه جلس يسبح فيها يناطرها وبغرور :بكره راح نسوي تحليل وايه بعد راح تروحين معي
دخل ابوها ع كلامه :لا ي ولدي ما عندي بنات يروحون مع واحد غريب اذا صارت زوجتك خذها وين ما تبغى
الحان راح تقهره زي ما قهره بغروره : ييييييبه ماااااابي بكرررررا احلللللل خلينيييييي افكررررر هذاااا زواااااج موووو لعبهههه
هايف تضايق ع كيفها لا مو ع كيفها :وش تفكرين انتِ الثانية خلاص أنتِ اعطتني المواقفة بكرا نحلل
ابو رسل :خليها من حقها تفكر اكثر ولا تخاف هي لك إذا الله ارد
الحان تناظره وهو منقهر احسن يستأهل توك ما شفت شي مني
هايف طلع جوال ورسل لها "غرورك هذا محد يكسره غيري وراح تشوفين مين هايف"
الحان انتبهت ع جواله نغمة واتس اب فتحت شافت هو اللي رسل لها الحان بضيقة :باااااابااا
هايف بطنازه :بابا خلها تقول اللي عندها
الحان زفرت بضيقة وخاصه انه ما تبغى هـ الزواج تحاول بشتى الطرق تخليه هو ينسحب :تدررررري أنييييي عندددددي ضعففففف في النطققققق
هايف يناظرها بطرف عين عارف ومتأكد انها تبيه يرفض :ايه ادري وهـ الشي مو عايق في حياتنا طلع بعد ما رمى كلامه
دخل الواتس اب رسل لها "بابا انا لما جيت اخطبك جيت عشان اكسر غرورك واقص السانك اللي أطول منك اي لا تنادين ابوك بابا وش بابا بزره انتِ انا ولدي اذا كبر بخليه يناديني يبه وعيالي بعد منك بخليهم يقولون لي يبه مو بابا"
الحان انقهرت منه عطته بلوك واحد وقح وحقير بعد مدري ليه بابا وافق عليه
هايف طلع من عندهم و الابتسامة ما فارقته شاف نيشان واقف ينتظره :ها ي الحبيب عسى جازت لك
هايف ناظره بس مارد عليه اتجه السيارة ركب وشغلها وحرك مبتعد عن مكان
نيشان انصدم :وش فيه هذا ابتسم يمكن بنت خاله ارفضته يستأهل ما يجي هـ المغرور هههههههههههه


.
.
.
نايمه تتقلب في الفراش وحلمت بأهلها فتحت عيونها دموعها ع خدها جلس تبكي بحرقة :وينك ي أصيل وينك يبه اخواتي اشتقت لكم ليه تتركوني بالحالي مين لي انا تكفون تعالوا اخذوني معكم
عبد الرحمن فز من النوم ارتاع وش فيها هذي قرب منها :وش بلاك ي بنت
نور تبكي :تكفى ودني لـ أهلها اشتقت لهم ليه خلوني هنا بحالي ليه ما اخذوني معهم
عبد الرحمن خاف من كلامها : اهدي انتِ الحين بسم الله عليك وش هـ الكلام و أهلك راحوا اللي ارحم مني منك
نور دموعها في عيونها :انا تعبت وانا كاتمه في صدري ضحك وابتسم ودخلي يتألم اخ ي اصيل موتك حار
عبد الرحمن خذها في حضنه تبكي ع صدره عارف اللي يصير فيها بسب انه كاتمه في صدرها وخاصه امس الكل عصب عليها مسح ع ظهرها :خلاص حبيبتي اهدي أنتِ الحين ان موجود معك
نور ابتعدت عن حضنه تمسح دموعها تاخذ نفس ما تبغى يكون معها حنون للحظات بس بعدين يطنشها
عبد الرحمن ناظرها مدري متى بس تحس فيه جالسة تعذبه بتصرفاتها :قومي توضي وصلي قبل أذان الفجر راح ترتاحين مالك الا ربك يسمع لك ودعي لهم ابعد البطانية عنه وطلع من الغرفة شاف جدته جالسه وفرشه سجادتها ابتسم لها صباح خير يمه
مهيرة :صباحك معطر بذكر ربي وش اللي خلاك تصحى الحين
عبد الرحمن اتجه لها وجلس جنبها زفر بضيق :اخ يمه
مهيرة ارتاعت :بسم الله عليك يمه وش فيك متضايق
عبد الرحمن :بنت ولدك تبكي ع أهلها قامت تنوح مدري وش جاها فجاه
مهيرة تنهدت : الله يرحمهم وكاد بسبب اللي صار لها أمس يوم عصبت عليها في البر
عبد الرحمن غمض عيونه :الله يعين بس هذا اللي اقول قام عن اذنك ي جده بروح توضأ بقى دقايق قليله ويأذن طلع وهو يفكر فيها هي لو تسمع كلامي بدون لا تعاندني كان ما تجاهلتها بس هي أهم شي عندها تعاند عبد الرحمن دخل الحمام انتم بكرامة
توضأ وطلع متجه المسجد وهو يسمع الأذن ويردد وراءه
مهيرة قامت بعد ما طلع عبد الرحمن تشوف نور وش بلاها وهي تعكز بعصاتها فتحت الباب شافت نور جالسه ع سجادتها رفع يدها تبكي وتدعي ل أهلها :يارب اغفر لهم وارحمهم
مهيرة جلست ع السرير :ي بنت وش بلاك تبكي الله يرحمهم وسعي صدرك لا تزعلين عبد الرحمن بتصرفاتك
نور بحزن جدتي من تزوجت عبد الرحمن وهي متغيره علي بسخريه حتى ما صارت تواسيني: ان شاء الله يمه بصلي الفجر و أجيك أجهز لك القهوة
مهيرة قامت وهي تدعي لـ ولدها وعياله ويجبر قلب بنيتها
عبد الرحمن رجع من المسجد وفي يده الفطور شاف نور تجهز القهوة والشاي سحب هواء لصدر :كيفك الحين
نور معطته ظهرها وما لتفتت له: الحمد لله بخير
عبد الرحمن وده يقول لها لا تعطيني ظهرك وانتِ تكلميني بس ماله خلق يجلس يتهاوش وياها طلع الحوش ضبط النار
الجو يجنن امس امطرت بالحيل ما توقف المطر الا الساعة 2 رفع النظرة لـ السماء ملبد بالغيوم يمكن بعد تمطر بس هو جالس تحت المظلة دخان طار ع عيونه دمعت عينه وجلس يكح ابتعد عنها إلى أن بدت نار تشب اتجه المغاسل غسل وجه بالمويه ونشف وجه ورجع مكانه شاف مهيرة طلعت له : ي ولدي وش جاك جالس هنا البرد ذبحني
عبد الرحمن ابتسم وهو يحرك النار :يزين هـ الجو يمه انا اموت ع الشتاء سوالفه
نور جات وهي شايل الشاي والقهوة والفطور وحليب ب زنجبيل حطتهم ع الارض
ورجعت داخلت عشان تجيب فروة ابوها البسته وطلعت هي ميته برد جلست جنب جدته صبت لها حليب جلست تشرب ودفي جسمها
مهيرة تناظرها وهي تأكل :وراك ما تأكلين خبري فيك اهم شيء بطنك هـ الايام لاحظت عليك قليل ما تأكلين
نور تنهدت :ماله نفسي للأكل اكلي انتِ عليك بالعافية انا اكتفي بالكاس هـ الحليب
مهيرة وهي تشرب بيالة حليب :ايه يمه سمعي انا اليوم لا تحسبيني ع الغداء
نور تناظر البخار اللي يطلع من الحليب شربت رشفه :ليه وين بـ تروحين
مهيرة :بروح بيت بنتي اسماء بيجون عندها حريم
نور ابتسمت :الله من الظهر تروحين لها من صدقك يمه
عبد الرحمن جالسه يناظرها وهي تسولف مع جدتها ما كأنها قبل شوي تبكي
مهيرة :وش دخلك أنتِ لا تكونين أمي وانا مدري؛ بيت بنتي متى ما بغيت بروح لها ان شاء الله الفجر
نور ضحكت :مو الله هـ الروحة عشان تشوفين بنات بنتك مين يساعدها في المطبخ مين ما يساعدها
مهيرة :انطمي مالك شغل اي بشوف بنات بنتي مين اللي يعرف يطبخ مين ما يعرف عشان ارويهم شغلهم ما عندي بنات
كسلانات ما يسوون شي وهذا انا علمتك الا جوالها يرن ردت عليه ي هلا كيفك وانا جدتك
لافي :انا بخير ي جده ها متى تبين اجيك
مهيرة :تعالي لي قبل الصلاة الظهر يعني الساعة 11 راح انتظرك
لافي بصوت غليض :ان شاء الله يمه مع سلامه ؛؛مهيرة سكرت منه
عبد الرحمن صب له القهوة شرب رشفه التفت لـ نور :اليوم بروح سوق تروحين معي اذا محتاجه شي
نور تناظره :طيب اي محتاجه كم أغراض
عبدالرحمن بأمر :افطري ولا اقوم خليك تأكلين غصب شوفي جسمك جلد ع عظم جسمك كذا مو عجبني
نور تناظره بطرف عين بهمس :عجبني انا مو مهم أنت شافته بـ يقوم من محله لالا خلاص اجلس بأكل الحين جلست تغصب نفسها ع الاكل قامت ما قدرت راح تركض الحمام استفرغت انتم بكرامة تنهدت الا غصب اكل عوذ بالله معدتي تعبانه من كثر ما اكل أكل سريع
مهيرة استغربت وش فيها نور صادها عن الاكل ليكون تشرب من هـ المشروب اللي شرته لها هبله هـ البنت
.
.
.
صحى من النوم قبل نجلا طلب من الفندق يرسلون له قهوة
يبغى يصحصح هو بالموت نام يفكر في ولد فاهد الحين اذا رجعنا البيت اكيد بسوي لي مشكله أمس كان زواجنا كان عائلي انا كان ودي اسوي عرس كبير بس نجلا رفضت لعيونها خليتها عائلي رفع كوب القهوة الأمريكية شرب رشفه منها
الله يسهل كل شي لازم احتوي ولدي لازم افهم بطريقتي قام خلينا اشوف عروستي حط الكوب ع طاوله اتجه للغرفة النوم دخل شافها جالسه تبكي خاف اتجه لها جلس جنبها : وش فيتس ليش تبتسي
نجلا دموعها تنزل وحده وراء الثانية تفكر في ولدها الحين اليوم 8 وهي ما شافته وهو عند ابوه :اشتقت لتيم فقدته
صيت رفع حاجبه اليمن ماله داعي هـ البكي صراحه ابتسم :تصدقين حتى انا اشتقت لعيالي
نجلا رمشت بعيونها تناظره بعدها ضحكت
صيت ابتسم لها :اي اضحكي ولدتس بخير وهو عند ابوه اكيد ابوه ما راح يضره
نجلا سحبت هواء لصدرها : ان شاء الله بس ما تعودت يبعد عني أكثر من أسبوعين
صيت حط يدها ع كتوفها : حبيبتي أنتِ فكري فيها بعد ابوه له حق عليه بعدين راح يجي ايام يمكن توصل الشهور يجلس عند ابوه حطي هـ الشي في بالتس
نجلا تضايقت من كلامه :لا انا وياه متفقين ايام يكون عنده ايام يكون عندي قامت من مكانه اتجهت الشنطة تاخذ لها ملابس
الحين وش يقول عني من الصباح قلبتها بتسي زفرت بضيقة وهو صحيح كلامه اذا كبر تيم له رايه بس الحين وهو عندي مستحيل اخليه يبعد عني أكثر من تسذا اتجهت الحمام اخذت شاور
وطلعت وهي لبس روب الحمام وقفت عند المرايا تنشفت شعرها التفتت لـ صيت شافته غارق بـ افكاره : صيت نروح بيت اهلك صح
صيت رفع راس لها :اي يلا حاولي تخلصين بسرعه
نجلا بعد صمت : ان شاء الله اتجهت لشنطة اخذت الاستشوار استشورت شعرها خلصت خلتها مفتوح اخذت المكياج وتزين رسمت عيونها خلصت تقريبا :ما عليك امر ممكن تطلع برا بغير ملابسي
صيت يناظرها وهي تتكلم بخجل قام وقرب منها وحضنها من خصرها وشدها لصدره :وش رايتس ننام هنا ماله داعي نروح لـ اهلي
نجلا بخجل :صيت تكفى خليني اخلص
صيت ابتسم لها وباس جبينها بعمق ابتعد عنها :راح اخليتس ع راحتس طلع من الغرفة سكر الباب وراءه
نجلا تنهدت براحه اتجهت لشنطة اخذت فستان البست جاي ع جسمها خلصت وأخذت العباية عشان ما تبغى صيت يقول لها شي الثاني مع انه المفروض يشوفها البست نعالها وانتم بكرامة :يلا جاهزة
صيت اخذ الأغراض كلها :يلا طلعوا من الفندق اركبوا السيارة و تحرك مبتعد عن الفندق زفر بضيق يارب سهل عليه هـ المهمة وش راح تكون ردت فعل فاهد ولدي هذا عنيد ي ليت ما سمعت كلام أمي تسان قلت له افضل من انه ينصدم بس بعد حتى لو قلت له راح يرفض ويقاطعني معليه الحين راح يتقبل الوضع دامني بحط بالأمر الواقع وصل بيت اهله : يلا ي ام تيم
نزلي
صيت نزل من السيارة لبس ثوب رصاصي وجاي ع جسمه ضبط شماغ لانه تحرك بسبب الهواء وسبحه في يده ولبس نظاره اتجه الباب نجلا فتح خلها تنزل وهو ماسك يدها بحنان لانه لاحظ عليها الخوف : لا تخافين كل شي راح يكون اوكيه
نجلا هزت راسها باي خايفة من ردت فعل فاهد المفروض قال له والله من الحين كاسر خاطري دخلوا البيت
صيت ابتسم لهم فصخ نظارته ؛ شاف فاهد جالس ع سوني ولا التفت له :سلام عليكم ي حلوين
خيال اركض لصيت يسلم عليه وسلم ع نجلا
خيال حضنها :اشتقت لتس يمه
نجلا ابتسمت له: وانا بعد اشتقت لكم
فاهد ما انتبه ولا شي يكلم ابوه وهو معطيه ظهره :هلا يبه وش فيك طولت علينا من امس ما شفتك اشتقت لك
صيت ابتسم ع حركة ولده : طيب دامك طيب
خياله دخلت الصالة شافت ابوها ونجلا صرخت بقوه من الفرحة :ماما نجلا اشتقت لتس
فاهد التفت وش تقول هذي شاف ابوه معه وحده فاهم الوضع قام لما شاف ابوه يقرب :لا تقرب خليك بعيد انا مو ولدك
صيت انصدم ما توقع هـ الشي :فاهد وش هـ الكلام
فاهد منقهر بالحيل يحس وده يكسر كل شي حوالهم : اللي سمعت
قرب من اخوه خيال ضربه كف ع وجه: هذي اللي اقنعت ابوك فيها ي الحيوان وكزه لا عاد تكلمني انا كرهكم كلكم خوانه اصلا انتم ما تحبون امي لو تحبونها ما خليتوه يتزوج هذي
صيت كان بـ يقرب من فاهد ويضربه بس نجلا مسكت يده :ضرب مو حل انت تسذا بتعقد المسألة
صيت زفر بضيق يحاول معه بهدوء :يبه حبيبي انت فـ النهاية انا لازم اتزوج عشان وحده تقوم فيكم تعال سلم على
فاهد بحقد وتكلم بكلام أكبر من سنه :أنسى انه عندك ولد لو تشوفه يمر قدامك لا تلتفت له طلع من الصالة يبكي بحرقة
الله لا يسعدهم مع بعض اتجه لغرفة اللي ينام فيه مع خيال قفل الباب عليه رمى حاله بسرير جلس يبكي بحرقه ما حبهم ما راح يشوفني بعد اليوم
خيال انصدم بالحيل من اخوه جلس يبكي هو الثاني يعني ما راح يكلمه ما راح يجلس يسولف معه دموعه نزلت
نجلا شافت الوضع كيف التفتت ل صيت :شفت قلت لك لازم تاخذ رأيه تستشيره مو تسذا تجي له تقول له يلا تقبل الوقع
صيت تجاهل كلام نجلا واتجه لـ خيال وخذ في حضنه :خلاص ي بوك اهد
خيال يبكي :اخوي ما راح يكلمني يبه راح اتعب من دونه
صيت يمسح ع الظهر بحنان :أوش خلاص راح ينصلح الحال ان شاء الله كم يوم ويرضى
ام رعد سمعت صوتهم عالي و طلعت من غرفته لانه كنت تصلي الضحى :وش فيكم صاير شي
خياله دموعها ع خده :فاهد زعلانه وقال انه ما يحبنا وبعد ضرب خيال وقال ما يبغى يكلمنا
ام رعد بضيقة :الله يهديه هـ الوالد رأس يابس لا تخوفون كلها ايام ويرضى اتجهت ل نجلا هلا بنتي و شلونتس وشلون صيت معتس
نجلا هي صحيح متضايقة بالسالفة فاهد بس كيفه هو اللي ما قال له يتحمل نتيجة سكوته اتجهت لخالتها ابتسمت لها سلمت عليها :هلا يمه انا طيبه دامتس طيبه بشريني عنتس




.
.
.

: ريان وش فيك ع خواتك شيلهم والعب معهم مثل اياد
ريان بـ انزعج :وع ما بغاهم انا يكفي ع اياد الحلو بس
أمل ما تبغى يكره خواته :ما يصير تفرق بينهم وبين اخوك حبهم كلهم زياد شوفه كيف يعامل اخواته
زياد برود العالم كله :كيفه
ريان جلس يلعب مع اياد ويضحك معه: حبيب اخوه فديتك
أمل بعصبيه :ريانوه تعال والله ان ما لعبت مع خواتك وتحبهم مثل اياد ما فيه روحه للبحر والعصر بنمشي.
ريان بفرح :صدق ماما العصر نطلع نتمشى تكفين ودي ثلاثي المراح عند خالتي رائف
أمل بحده : لا والله ما فيه اول مين يروح بناتي انت وش رايك تجلس هنا مع ابوك
ريان بطفش :راح يطفشونك
أمل :مالك داخل عسل ع قلبي هم
ريان قام وهو يشيل اياد بشويش اتجه لـ ابوه حط في حضنه :يبه اخذ ولدك بروح العب سوني ولا اسمع كلام امي راح اتعب معها وانت الله يعينك ي يبه عليها شافها بـ تحذف المخدة عليه
ريان :حط رجولك ونحاش راح يركض وهو يضحك ع عصبية امه
أمل تصب لزياد قهوة ومدتها له وش فيه هذا متضايق من أمس والله انا أعطيته الحل بس هو ما يبغي وحطت له كيك
زياد اخذ الفنجال منها بدون ولا يتكلم ولا كلمه هو محترق من دخل يدري وهو عارف هـ الشي صعب عليها انها تحبه او تفكر
فيه تحمل ي زياد لا تطلب المستحيل التفت لها :أمل لو طلب منك تمثلين لي الحب تقدرين
أمل اكلت قطعه من الكيك: وش جالس تقول انت استخفيت
زياد قام يعكز بعصاته حط اياد ع كنب وهو تعبان من رجوله :لا ولا شي انسى كل شي قلت لك تحرك متجه المكتب يبغى يشغل نفسه بالعمل افضل له عند قضايا تشيب الراس دخل المكتب جلس ع الكرسي ريح ظهره عليه لا تطلب منها المستحيل انت راضي انها تكون عندك خلاص تحمل بس بعد بيني بين نفسي أتمنى اسمع كلمه احبك ضحك بسخريه الأمنية صعبه تتحقق
أمل تناظره بـ استغرب وش جاء استخف بس كأني انتبهت انه يعرج بالحيل اوف شكله أهمل نفسه بالحيل ما راح اخليه قامت من مكانها حط اياد ع السرير راح ترجع له اتجهت المكتب فتح الباب بدون لا تستأذن : زياد انت الي متي وانت تهمل رجولك الا أن يقطعونه يعني
زياد ارتاع :وش فيك مهبوله تدخلين كذا طق الباب استأذني بالأول
أمل تجلس ع كرسي قباله :ما عليك من طريقة دخولي قول لي ليه اهملت نفسك
زياد مسك الورق ورد عليها برود: مالك شغل فيني ممكن تطلعين برا وتخليني اخلص شغلي لو سمحتي
أمل زفرت بضيقة :صح انا وش دخلني فيك انت اللي بتعب بعدين طلعت وخلت الباب مفتوح
زياد تتأفف صدق بزره الله يعيني عليها قام وسكر الباب وراءها رجع يكمل شغله
أمل تحس مقهوره من تصرفاته معها يا أخي انا قلت لك تزوج بس انت ما تسمع كلام ولا بعد تحط حرتك فيني الله يعيني ع مزاجك متقلب خليني بس أجلس معي عيالي فديتهم
.
.
.
فرشين لهم قدام البحر جالسين يتقهون حازم ونيشان لبسين زي بعض الي درجه ما عرفوا يفرقون بينهم
نيشان جالس ع جواله يكلم اخته :هلا ها مو جايه ليه اوريك فيه هـ الزفت خليني بس اشوفه واعلم كيف يمنعك تجين معنا
حازم يشرب رشفة من القهوة ويأكل قطعه من الحلا : مين اللي مو جاي
نيشان سكر من اخته متضايق كان يبغى يجلس معها مع عيالها :أموله خويك تبن رافض أنه أمل تجي هنا خليني بس اشوفه اوريه شغله
حازم ضحك :ي الحبيب مثلاً أنت الحين بروق لو تبي تروح مع أهل ابوها تتمشى تخليها تروح
نيشان رفع حاجبه اليمن : ع حسب المزاج
حازم ناظره بطرف عين :أجل سكت اي والله تدخل بين الرجال وزجته تراك تحرض أمل ع زوجها
نيشان بهمس :مالت عليه رفع صوته المهم اخوي حبيبي ها نسبح
حازم :اكيد ما يبغى لها كلام قدام بس صبر شوي تعرف الجو بارد
نيشان :انا ما عليك منك بدخل ويزين المويه اذا كانت بارده بعد
بروق تناظر نيشان وحازم التفتت لخالتها :يمه الحين وين زوجي ما صارت اعرفه
ام حازم ضحكت : ههههههه كيف ما تعرفين زوجك لازم تميزينه عن اخوه
رسل تضحك عليها :أنت فيك كمية غباء شوفي انا اعرف زوجي حفظته عدل
بروق تناظرها بهمس لها :صدق ما تستحين تقولينه هـ الكلام عند خالتي
رسل ضحكت :ما قلت شي غلط ولا يروح فكرك بعيد خليك قريبه شوفي تبن تعرفين وين نيشان
بروق :اي تكفين لأني ابغى مفتاح السيارة نسيت بعض الأغراض فيها
رسل تبتسم :طيب حتومي تعال روح حق بابا يبغاك ههههههه
بروق :وش دخل حاتم الحين
رسل تناظرها ب استخفاف: ي حبيبتي حاتم متعلق في نيشان وراح يروح له بس انا بعد اعرف زوجي وينه فيه بس حبيت اثبتك انه نيشان
حاتم راح يركض لـ نيشان و حضنه من رجوله بابا
نيشان انتبه له حط الكأس الشاي ع الارض خاف ينكب عليه :هلا حبيبي حاتومي كيفك
حاتم يدلع ع نيشان :بابا ابغى ادخل البحر
حازم بخوف :لالا ما فيه التفت لـ اخوه بقهر انت وش مسوي في ولدي مخليه متعلق فيك
نيشان نزل مستوى حاتم :موت قهر فديتك حاتومي تحبني انا صح هذا بابا يأشر ع حازم لا تحبه
حاتم حضن نيشان بقوة باسه ع خده : انت بابا احبك كثير هذا عمو مو بابا
حازم نقهر من ولده :ي زفت انا ابوك مو هذا لالا خلاص بروح اسوي عملية تجميل عشان ما تشبهني ولدي يعرفني
حاتم خاف من حازم :بابا شوفه
نيشان بجديه :تحط عقلك بعقل بزر اقول بس اترك الولد عنك يلا حاتومي روح لماما
رسل الفتت ل اختها وهي تضحك :يلا روحي لزوجك شوفي واقف ع اليسار حازم وماسك كوب شاي
بروق انصدمت انها عرفت زوجها من خلال حاتم ابتسمت هو متعلق في نيشان حيل اتجهت بروق ل نيشان تناديه :نيشان شوي
نيشان غارق ب افكار ويناظر البحر انتبه ع صوت بروق :هلا قرب منها أمري ي الغلا
بروق عبايتها تتحرك مع الهواء الجو بارد بالحيل ترجف وهي تكلمه :بسالك انت وش مسوي في حاتم نسى ابوه مره وحده
نيشان ضحك :ما سويت شي برئي انا سرح بـ افكاره وهو يناظر بروق كان يتذكر لما كان الجوكر كان ياخذ حاتم معه ويمشيه
وياخذه معه الملاهي يلعب وياه؛ كل ما شاف بحاله بشارع ما كان يخليه ياخذه معه عشان كذا حاتم يحسبه ابوه هههههههه
بروق تلوح بيده :ي الحبيب وين سرحت
نيشان :سرحت في عيونك حبيبتي أمري تدللي
بروق تنهدت : ابغى مفتاح السيارة فيها أغراض نسيتهم هناك
نيشان :طيب انا بجي معك عشان نزلهم لك راح مع بروق متجهين السيارة
سلمان يكلم بنته :أنتِ وش بلاك سرحانه وتفكير كثير
ام حازم :يبه في راسي موال وابغى اتأكد منه قامت وهي تمشي ع الرمال شافت نيشان رجع يتمشى مع اخوه اتجهت لهم




.
.
.
دخلوا محل من محلات الأطفال وهو ماسك يدها :شوفي هـ الملابس تجننن حق بنتي الحلوة
الجوهرة بطفش منه ما بقى شي الا وشتراه : سعد بس وش دراك انها بنت يمكن ولد
سعد اخذ فستان لونه ابيض : حساسي كبير انه بنت خلاص أنتِ لا تناقشيني في هـ الموضوع
الجوهرة ابتسمت :صدق انك بزر
سعد ابتسم له :كيفي انا قلت بنت يعني بنت لا تقولين بزر
الجوهرة تناظره الا بزر بطفش منه وراس يابس متحمس حيل لـ هـ الطفل هي ما خسرت لما رجعت له بس بعد ما راح تعترف الا لما تحس بالأمان
سعد مسك يدها بحنان :يلا حبيبتي الحين نروح ناكل لنا شي من الظهر ما اكلنا شيء
الجوهرة :اي والله انا بعد تعبت من فراره احس بدوخة ابغى ارجع الفندق ارتاح
سعد خاف عليها :يلا بحاسب ونطلع حاسب وشال الأكياس اسف حبي نسيت نفسي عشان بنتي الحلوة.
الجوهرة ما ردت عليه ما فيه فايدة الا مصر انها بنت بعد صمت :ي خوف تنصدم بعدين وتزعل لا تتأمل بالحيل
سعد طلعوا برا المول هو ماسك الاكياس :كل شي من ربي حلو بس بعد انا احس انها بنت
الجوهرة :الله يصبرني عليك بس تكفى واللي رحم ولديك دور لنا ع تكسي
سعد وقف تكسي حط الأغراض في السيارة وركبوا تحرك السائق وصلهم الفندق شال الأغراض اتجهوا الغرفة ادخلوا
الجوهرة جلست مهدود حيل من المشي فصخت شيلته :خلاص ما بغى اطلع جيب الاكل هنا بعدين اكل الحين تعبت وابغى انام
سعد وقف يناظرها :عجوز انت قول قومي يلا كله خمس دقايق
الجوهرة بطفش قامت متجه السرير :روح اكل بحالك انا ابي انام تعبانه بالحيل
سعد مسك :لالا ما فيه تنزلين معي يرضيك اجل اكل بحالي
الجوهرة تترجاه :تكفى والله انا تعبانه تناظره بطرف عين تغيظه بعد ولدي متعبني معه
سعد مسكها من معصمها جلس يناطر عيونها :بنت مو ولد سامعه و يلا روحي نامي وانا بعد بنام بس بالأول اكل المهم بكرا موعد عمليتك خذي كافيتك من النوم
الجوهرة ضحكت ع غيرته مجنون وربي كل هذا غيره من ولده حتى توه ما جاء لو جاء وش بـ يسوي فيه وربي بزر ههههههههه
اتجهت السرير ودخلت الفراش تنام ع اقل كم ساعه وتصحى ع الصلاة العشاء حط المنبه ع توقيت المانيا
سعد طلع من الغرفة وسكر الباب وراءه وهو مبسوط مرتاح معها فديتها يزين حياتي معك ي جوهرتي مفروض من اول كسبت راحتي معك الحمد لله وعد مني راح اخليك تعيش مبسوطة بس بعد ابغى تقول لي سامحتك ي سعد انا ما سمعتها منها واتمنى تقول ي سعد ما بغى اعيش من دونك انا احبك ههههه ادري طلباتي واجد بس ما اقدر اقول لها ما يحق لي لأنها ما شافت معي يوم حلو من تزوجتها الله يسر أمورنا ويحفظ لي الجوهرة وطفلتي اللي بـ تجي في هـ الدنيا انا بغى بنوته عشان دلعها ما بغى ولد لانه الجوهرة راح تحبه اكثر مني لالا ان شاء الله فيها بنت اتجه المطعم نفس الفندق وطلب منهم اكل اتجه الطاولة جلس
ريح الظهر ع الكرسي يفكر في حياته مع الجوهرة انا بسوي المستحيل عشان تحبني لازم تعطيني قلبها
انتبه ع الجوال اللي يرن طلع من جيب بلوزته من جهة اليسار :هلا والله كيفك ي الرجال بشرني عنك عن مهاوي
ابو جاسم :أنت اللي اختفت مره وحده ي معود حتى مهاوي ما عاد تسأل عنها وانت كل يوم ترسل لي تسأل عن احوالها الحين مره وحده انقطعت
سعد ابتسم :اسف والله صارت معي ظروف ما يعلم فيه الا الله مشتاق لك ولـ مهاوي وايد اعطني خليني اكلمها
ابو جاسم: هي بعد مشتاقة لك وايد لا عاد تقطعها ي الريال هي مثل بنتك مهاوي الله يرحمها
سعد : حق علي ي الغالي اعتذر اني قطعت عنك
أبو جاسم : هـ المره مسموح المره يايه ارويك شغلك عدل يلا اخذ كلم المها حط سماعها في اذن بنته بابا سعد يلا كلميه
مهاوي تضحك :تعد بابا
سعد ابتسم لها :هلا مهاوي بابا شلونك حبيبت بابا لو انك جنبي كان عضيتج يسمع لها وهي تسولف عليه يضحك معها هههههههههه

.
.
.
نقلوا البيت جديد ما شاف فاهد له أكثر من يوم لازم يروح يشوفه لاحظ ع خيال صاير هادي شكله متضايق من أسلوب اخوه معه الله يصبرني بس مستحيل خليه ع كذا
طلع من الغرفة نزل وهو يدخل يده في جيوب بنطلونه جيز الأزرق شاف نجلا جالسه وفي حضنها تيم معها خياله ابتسم لهم : كيف مساءكم اليوم عسى نمتوا كويس ي نجلا وخياله
نجلا ابتسمت لها :الحمد لله دام تيم عندي انا بخير جالسه تلعب ولدها اللي يضحك لها
خياله تضحك: بابا غرفتي حلوه بيتنا بعد حلو بس بقى فاهد ليه رافض يجي
صيت قرب من خياله بأس راسها :ان شاء الله بشوف الحين نجلا ما عليك امر خلي خيال ينزل شكله متضايق من اخوه
حاولي معه لا تخلينه بـ لحاله قال كلامه وطلع برا البيت اتجه السيارة دق عليه مسرور رد عليه بسرعه خايف فاهد فيه شي هلا مسرور
مسرور : بابا هذا فاهد بيروح بقاله هو الحين في غرفة مال هو بجيب فلوس يجي عشان اروح معه
صيت ارتاح :طيب اسمع انا راح اجي الحين بس ثواني َبجي قول له السيارة خربانة
مسرور :جين بابا سكر منه
صيت حرك سيارته بسرعه يبغى يوصل له بسرعه زين فاهد طلع من غرفته كل حابس نفسه في الغرفة هو صح مسرور يشتغل عندهم من زمان بس بعد ما يقدر يأمن ع ولده معه وصل نزل من السيارة سكره الباب اتجه لسيارة مسرور : انزل انا بركب انت روح غرفتك نزل مسرور
وصيت ركب السيارة ابتسم اكيد بـ يركب بدون لا يشوف مين اللي يسوق فعلا جاء فاهد يركض َركب السيارة وصيت قفل الباب
فاهد خاف :مسرور ليش تقفل الباب التفت هذا انت بصراخ نزلني بسرعه
صيت ابتسم له قرب بيبوس رأسه بس فاهد لاصق في باب السيارة صيت انصدم من ردت فعل الي هـ الدرجة يكره حتى يمنعه يقرب منه : ما اشتقت لي يبه
فاهد بحقد دموعه تجمعت ما يبغاها تنزله قدامه :قلت لك لو تشوفني قدامك اعتبرني ميت ما عندك ولد
صيت نزعج من كلامه وصرخ عليه :ي ولد وش هـ الحكي انا ابوك غصبن عنك يلا بـ تروح معي البيت جديد ولا تفاؤل ع نفسك بالموت
فاهد بصراخ :أنت ما تفهم غصب أجي معك خلاص ما بيك يا أخي انت عيالك خيال وخياله انسى عندك ولد اسم فاهد
تكلم بحرقة عندك ولد جديد يغنيك عني فتح الباب خليني اطلع ولا ارمي حالي
صيت كلام ولده كبير جالس يطعن بكلامه كيف ينسى انه ولده :أنت ولدي وش هـ الكلام اللي تقوله مستحيل استغنى عنك
فاهد ضحك بسخريه :بالحيل انا ولدك جيت قلت لي مثل ما قلت لـ خيال وخياله انت اللي شطبتني من حياتك افتح الباب صرخ ب أعلى صوته اكرهك خلاص لا عاد تدخل فيني
صيت لما شاف صوت بيروح فيه فتح الباب وخليه ينزل فاهد دخل داخل وهو يبكي صدم بجدته حضنها وجلس يبكي :قولي له لا عاد يسأل عني قولي له انه فاهد مات
ام رعد حضنته: يمه اهد مين اللي ضايقك بسم الله عليك وش كلام اللي تقوله لك طولت العمر بطاعة ربي
فاهد زفر بضيقة :ولدتس صيت خلاص لا عاد يسأل عني ابتعد عنها راح يركض الغرفة سكر عليه اكرهم كلهم وش يبغى مني بعد خلاص يروح لولده الجديد
ام رعد تنهدت بضيقة ما توقعت ردت فعله قويه كذا شافت صيت جاي لها :يمه شلونتس بشريني عنتس
ام رعد مشت خطوات بطئيه وجلست ع الكنب وقبالها القهوة وشاي :بخير ي وليدي بس ذبحني فاهد بحزنه ليتني ما شرت عليك هـ الشور ولدك له يومين ما اكل راحت اترجاه عشان يأكل رد علي قال اروح البقالة اشتري لي قلت معليه وانا اعطيك الفلوس وانت جيت وخربت كل شي خلاص خله عندي إلى أن يطيب خاطره
صيت بضيق مسح ع وجه: بعد ما اكل له شي يمه بـ يموت تكفين روحي له مره الثانية وهذا انا بطلع وخليه يشوفني اني طلعت طلع من بيت امه وهو متضايق ع حاله ولده ليت سمعت كلام نجلا كان رافض بهدوء وهو يدري يارب حننن قلب ولدي علي ما توقعت تسذا يصير قاسي ادري انه يحب امه معه حق في هـ الشي محد يحل محلها ركب السيار تحرك وحتك الكفر في الاسفلت مطلع صوت قوي اتجه البيت




.
.
.
: حازم مو انت اللي انقذتني من الحريق نيار هو اللي انقذني
نيشان انصدم كيف عرفت لا يكون قال لها لالا ما اعتقد برود : أنتِ تتمنين هـ الشي انا لو اشوفك وسط الحريق ما فكرت انقذك
ام حازم جلست ع الكرسي جنبهم واللي قدام البحر رفعت نظرها السماء شافت القمر ونعكسه ع البحر رجعت تناظر كتف اللي محترق لانه لبس بلوزه نص كم والحرق واضح ع كتفه وبين من تحت بلوزته تأشر ع الحرق :وش هذا اللي ع كتفك
نيشان انقهر انه عرفت ان هو اللي انقذها سحب هواء لصدر
ما رد عليها تجاهلها وتحرك من مكانه وهو معصب لازم يرجع ولا يجلس معها في نفس المكان
ام حازم ابتسمت يعني هو اللي انقذني عشان كذا احترق كتفه اتجهت الجوال وهي تركض اخذت نفس وهي تضحك دقت ع مدير أعمالها : ها ي فارس بشرني وصل الفرس اللي وصيتك عليه
فارس بـ احترام :وصل أمس و حطيت في مزرعة الولد الله يحفظ لك
ام حازم بفرح :كفو عليك ابشر بعزك المكافأة راح تنزل لك هـ الشهر يلا اخليك سلام عليكم
نيشان اتجه السيارة ركب تذكر بروق زفر بضيق اوف ترجع مع اهلها رسل لها واتس اب "بروق ارجعي مع اهلك أن مشيت" يحس بالقهر هي اللي بعدته عنها الحين غصب طيب تبغى تدخل حياتي من متى ي فهيده حرك السيارة بتهور وهو مسرع حط الحره فيها لازم اروح مكان ما شوف احد فيه اي مزرعتي جدي اشتقت لفرس جدي
من كثر ما هو مسرع لقطه ساهر اكثر من مره زفر بضيق وخفف سرعته دخل خط الزراعي اتجه المزرعة وصل طلب من البواب يفتح له دخل بسيارة واتجه الاسطبل لانه بعيد مكان وصل نزل من السيارة متجه الفرس جده طلعه من الاسطبل :هلا ي عنيد
الفرس لما شاف قام يرفع رجول له ويصهل الفرس نزل رجول قرب من نيشان وحط راسه ع كتف نيشان
نيشان ابتسم له وحضنه ومسح ع رقبته :فديتك ي عنيد محد يوسع صدري غيرك
توه بـ يطلع من الاسطبل انتبه لحصان جديد كأنه هذا اللي يبغى مشى وهو ماسك العنيد وقرب من الحصان جديد
نيشان بفرح :هذا الحصان اللي كنت ابيه فديت جدي والله واخيرا شراه لي يناظره لاحظ عليه من عيونه انه عنيد و يبغى له ترويض اوف خلاص كل يوم وانا عندك اعذرني بس دقايق بمشي مع العنيد ورجع لك ي الحبيب ولازم اطلع لك اسم
طلع بالعنيد وجلس يتمشى معه إلى أن حس براحه سحب هواء لصدر رجع وهو يركض فيه وصل الاسطبل ونزل منه دخل داخل وسكر عليه اتجه لحصان جديد وهو مبسوط حده وعارف انه الفرس شرس وعنيد بس هو يعرف كيف يروضه طلع من الاسطبل وهو يرفع رجوله الفوق يصهل نيشان عارف انه يبغى ينحاش منه جلس يحاول يهديه ومسح ع الظهر خليه الحصان يتعود عليه بـ الأول
.
.
.
تحرك بسرعه فتح الباب دخل :السلام عليكم
تغير في ها لقنوات طفشت حطت ع القناة مكة القرآن :هلا بالقاطع ولا كان عندك ام تسأل عنها
قرب منها بأس راسها ويدها :فديتك ي جنتي تدرين عندي أشغال
صبت لها قهوة وشرب رشفه من فنجال : الا قول غيرتك علينا بنت ابليس
هز راسه :يمه انا كل ما اجي عندك تكلمت عن زوجتي ترى ما ارضى عليها
عضت نص شفاتها :عمرك ما رضيت الا تعال بحده الحين ابو هبه كلمك عشان ترجع بنته تروح ترفض ليه أن شاء الله من زينها هـ اللي اسمها نور يليت عاد جميله كلها ع بعض شينه
عبد الرحمن زفر بضيقة كل ماجا ء عند امه فتحت له هـ الموضوع :يمه البنت راح في حال سبيلها مو انا اللي اذل نفسي ع وحده هي وأهلها طردوني لأني مناسب عائلتهم كريمة قالها بسخريه
ام نادر تترجاه: يمه طلبتك رجعها ع ذمتك ع اقل تجيب لك ولد
عبد الرحمن امه ما راح تسكت عن هـ الموضوع ما فيه الا اني اكذب عليها رد عليها بسرعه :نور يمه حامل وعشان كذا ان جيت ابشرك
ام نادر بفرح :صدق يمه من اول مفروض تقول لي خليتني ازعل عليك و اهاوشك مبروك يمه
عبدالرحمن توهق ليش قال هـ الكلام هو بس يبغى يسكت امه خايف تطلب رضاها ع رجوعه لهبه قال اللي قال بربكه،: الله يبارك فيك يمه بروح البيت الحين عن اذنك طلع من عندها هو مرتبك وش يسوي الحين مصيبه كيف اطلع منها لالا لازم شوف صرفه خلينا اروح لـ نور وشوف وش تقول ركب السيارة
حرك مسرع وصل البيت نزل سكر الباب السيارة دخل داخل شافها جالسه تلف ورق عنب و عمامها موجودين عندها يتكلمون معها جدتها مو موجوده
عبد الرحمن :نور ممكن تجين شوي ابغاك اتجه الغرفة نوم يروح ويجي مدري وش سويت انا
سعود ابتسم لها: أحلى ما يقدر يبعد عنك ولا ثانيه يغمز لها
نور التفتت لعمها : تصدق عمي عبد السلام اخوك تفكير شين ؛تفكر تقول وش فيه هذا وجه ما يطمن اكيد صاير شي مو زين
عبد الرحمن لما شافها دخلها مسكها من يدها وسكر الباب :نور امي
نور خافت :ماتت
عبد الرحمن بحده :بسم الله عليها وش فيك انتِ ع امي
نور تناظر وش اللي ما خليه معتفس كذا :ادري عنك جاي لي وحالتك حالك وش صاير
عبد الرحمن يشد ع شعره :انا كذبت عليها وقلت لها انك حامل
نور انصدمت :ايش تمزح صح تحسبني بطاقة جرب حظك؛ انت اللي طحت في هـ المشكلة دبر عمرك انا مالي دخل فيك
كنت بترد عليه إلا سمعت جرس الباب طلعت من الغرفة وهي تسمع صوت امها تبكي
ام صيل تقرب من نور :يمه تكفين ابوس رجولك خليني اجلس عندك كم يوم الي ان احصل اللي مكان اجلس فيه
نور تناظرها بحقد :نعم وش قلتي لا حبيبتي روحي من مكان ما جيتي منه وش تبين مني الحين
ام أصيل :تكفين زوجي طلقني ما عندي مكان اروح له التفتت عبد الرحمن يمه اترجك قول لها بس كم يوم بعدها طلع حتى بدون لا تحسون علي
عبد الرحمن كسرت خاطره :نور خليها يوم بس تجلس لانه وين تروح في لليل
نور بحد :أنت بذات مالك دخل بيني وبينها والبيت بيتي انا
.
.
.
ستوووب
همسة محب :

يقول ابن تيمية: "الاستغفار أكبر الحسنات وبابهُ واسعٌ، فمَن أحسّ بتقصيرٍ في قولهِ، أو عمله أو رزقه، أو تقّلب قلبه فعليه بالاستغفار.

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الثلاثاء القادم إلى اللقاء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-09-20, 02:58 AM   #124

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

<<صلوا محمد>>

32





عبد الرحمن بـ انزعج من اسلوبها خذها ع جنب ما يبغى امها تسمعهم شافها بترد عليه يناظرها كيف انها معصبه منفعلة بالحيل :انتِ بس اسمعي
نور زفرت بضيقة كتفت يدينها :يلا نسمع وش تقول وش عندك
عبد الرحمن اخذ نفس :هو معك حق انك ما تخلينها تجلس عندك بس بعد هي أمك جنتك ونارك حتى لو كانت ظالمه معك؛ لك ربي و راح يحاسبها
نور تضايقت هي تدري انها راح تتحاسب بسبب امها ما تحب امها وهي تفكر في هـ الشي كثير هي تبغى رضى ربها اما امها مو مهم ترضى علي بس تفكني من شرها نور دموعها نزلوا مسحتهم بسرعه صعب عليها انه امها كذا :طيب سوى اللي تبي وانت تحمل نتيجة جلوسها
عبد الرحمن تضايق لما شاف دموعها زفر بضيق : طيب بس هـ الليلة خليها تنام عندنا
نور تحس بحراقة كيف تسمح لها تدخل بيتها وتنجسه بـ فكارها الوسخة هي ماهي ام اللي تترك طفله صغيرة ما تعرف شي في هـ الحياه ابتسمت بسخريه هي ما فكرت الا في نفسها وبس؛ الحين جايه تقول لي ي نور خليني انام عندك والله وراها شي وانا متأكده
الام هي الامان هي حنان انا فقدت هـ الشيء ما شفت حنانها ولا عطفها علينا هي حقوده مريضه الحين كيف خليها تنام هـ الليلة أحس بضيقة و خايفة منها المفروض احس بحنانها بالارتياح لـ جودها بس هي عكس كل ام : دامك قررت تخليها تنام انت قول لها انا ما اطيق حتى اكلمها
عبد الرحمن حاس فيها جالسه تحترق من داخل وسبب امها وهو يدري انه امها ماهي ام :حبيبتي انتِ هدي حالك؛ انا عارف ومتأكد انك شفتي الويل منها بس بعد مهما سوت تبقى امك لو تضربك لليل والنهار ربي وهو اللي ياخذ لك حقك منها بش أنتِ لا تصيرين عاقه لها قومي فيها لو ايش
نور تناظره هو صح كلام كله بس صعب عليها هي فاقده أمها وهي عايشه ؛ الغصة واقفه في حلقها اتجهت الصالة شافت امها جالسه ع الارض تترجاهم نور جلست ولا فكرت حتى ترد عليها
عبد الرحمن عارف انها مستحيل تتقبل امها الله يحنن القلوب ع بعضها لحق نور شاف امها شوي وتركع لها ما حب هـ المشهد اتجه لـ امها خلاها تقوم بحده :لا تركعين لاحد غير ربي خلاص راح تجلسين هنا بس الليلة وبكره دوري لك ع مكان
سعود انصدم : وش جالس تقول انت هذا اكبر نصابه
عبد السلام اتجه لنور جلس جنبها وحضنها من كتوفها :معليه وانا عمك اهدي ما يصر خاطرك الا طيب التفت لعبد الرحمن ما غيرت رايك تروحون معنا بكرا دبي
عبد الرحمن اخذ نفس : اسمع ي سعود انا تربيت ع الأخلاق من أخلاقي احترام الكبير امها حرمه كبيره جات لعندي تترجاني تنام بس هـ الليلة عندنا تبغاني خليها تطلع في هـ لليل تدور لها ع مكان تنام فيه لا والله ما خليها تطلع لو كنت عدوتي سحب هواء لصدر التفت عبد السلام مشكور ي عمي ما قدر اروح تعرف ظروف شغلي بدون اهتمام اذا تبين نور تروح عادي خليها تروح
نور انصدمت عبد الرحمن راضي اروح معهم غريبه بصراحه رفعت عيونها له التقت عينها بعينه ابتسمت بسخريه فهمت الحين ما عاد يهمه شي رحت ولا جيت قال هـ الكلام بعيونه حتى لو رافض انا بروح غصب عنه عشان كذا ما عاد يتهم فيني تحس جالس يوجعها بالحيل وش اللي جالس يصير معي قلبي يتألم حطت يدها ع قلبها يدق بسرعه تضايقت بالحيل قامت قبل لا تمشي امها تكلمت :يمه نور ابغى انام في غرفة ابوك
نور منقهرة من عبد الرحمن حطت الحره ف امها :عندك غرفة اصيل او الضيوف تراها تخب عليك بعد؛ اما غرفة ابوي تحلمين تدخلينها اتجهت الغرفة نوم بعد ما رمت كلامها ع امها خلاص مو قادره اتحملها غمضت عيونها جلست تبكي ع اسلوب عبد الرحمن معها خلاص ما عاد يحبها شكل صدق كرهني قلبي يوجعني بالحيل لالا يكون انا حبيته لالا مستحيل
.
.
.
شافته نام هذا فرصتها ابتسمت تحركت بخطوات بطيئة متجه الكمدينوا عشان تاخذ جواله الحين اقدر اخذ الصور اخذت جواله وفتحت لانه قبل ساعه شافته وهو يفتح جوال وحفظت الرقم اتجهت المعرض الصور شافت حط صوره في المفضلة جلست تنقل الصور لجوالها دموعها انزلوا حطت يدها ع شفاتها لانه كنت تشهق وينك اياد ليه تركتني بعد ما خلصت نقل كل اللي عنده من الصور طلعت برا الغرفة جلست تناظر صوره وتبكي وينك ليه وعدتني وكذبت علي اشتقت لك
انت كاذب قلت لي ي أمل ما راح اتركك وراح نربي ولدنا مع بعض الحين ريان كبر اي نسيت اقول لك حبيبي حصلته وتخيل مين اللي أخذه مني اخوك صح كان في بداية معي نذل واناني بس طلع كل هـ اللي يسويه عشان يحبني انا مستحيل احب احد غيرك ي حبيبي لو بكيفي ما تزوجت بس انجبرت تدرين اني ميتة معك من يوم اللي أندفت فيه اه ي اياد تعبت من دونك اه اشتقت لك بالحيل تصدق كنت كاتمه هـ الحب في قلبي ادري اني خاينة لـ زياد بس ما فيني احب احد غيرك قلت لـ زياد يروح يتزوج بس هو رافض راح يتعذب معي
زياد نايم ع بطنه حط يده ع جهة أمل المكان خالي قام وينها فيه نزل من السرير اتجه للحمام انتم بكرامة ما فيه احد طلع الصالة شافها تبكي وبحراقه خاف قرب منها: حبيبتي فيك شيء وش اللي صاير معك
أمل مسحت دموعها كنت تبي تجلس مع نفسها شوي بس زياد ما يسمح لها تتنفس بدونه بكذبه : ما فيني شي بس خالتي من شوي رسلت لي صورة لـ امي اشتقت لها
زياد ارتاح ابتسم لها وجلس جنبها حضنها كتوفها :حبيبتي يكفي عليك انا؛ أنا امك وابوك واخوك اللي تبينه اي بعد ادعي لـ امك وابوك لا تنسينهم من دعاك
أمل زفرت بضيقة تحس حالها حقيرة ليه ي زياد فكرت تتزوجني ليه تحبني حرام عليك جالس تحرقني بأسلوبك معي :ان شاء الله
زياد قام مد يده لها :يلا حبيبتي قومي نرجع نكمل نومنا بكرا بـ نروح البحر
أمل مدت يدها مسكته وقامت سحبت هواء لصدرها :لا ما فيه روحه
زياد ضحك :عشان ريان ي بنت الحلال هو اكيد يغار منهم لأنك تهتمين فيهم أكثر منه
أمل رفعت عيونها له :أنت كفيت وفيت معه بحنان بس انا اوريه ما راح اخليه يروح دامه ما يحب خواته
زياد ضحك : هههههههههه المهم بكرا نروح وش رايك تاخذين بناتك واياد توديهم عند رايف نبغى نستمتع بكرا
أمل ابعدت يدها عنه : اصلا ما فيه روحه بدون عيالي سامع
زياد يضحك عليها وهي معصبه يناظرها :فديتك تجننين وانتِ معصبه والله يعيني عليهم
أمل تقلده: الله يعيني عليهم انت و ولدك وش فيكم عليهم وريان اوريك فيه حتى الايباد ما يبغى يعطيه حق خواته أشغل لهم اناشيد يرفض
زياد :الايباد حق هديه من جده واذا تبين تأدبينه كلمي ابوي والحين يلا خلينا ننام
أمل ما تحب هـ التفرقة بين بناتها ولدها اياد كله من هـ النتفة ريان اتجهت السرير دخلت الفراش بكرا راح تتفاهم معه
.
.
ماتت ضحك من الفلم حطت لهم فلم كوميدي من كثر ما ضحكت دموعها نزلوا
هو جالس جنبها و لاصق فيها و يناظرها كيف تضحك ابتسم لها بس هي مو معه مع الفلم
نور سحبت هواء لصدرها تبغى توقف ضحك :خلاص هـ البطل مجنون وربي
عبد الرحمن صب له بيالة شاي :ايه صدق مجنون ؛الا بسألك نور ليه رافضتي تروحين دبي انا قلت عادي تبين تروحين ورحي
نور مسحت دموعها التفتت له :كذا مزاج ما بغى اروح
عبد الرحمن بسخريه :الا قولي عناد في عبد الرحمن هو يقول لا انا اقول ايه او يقول ايه انا اقول لا
نور بسخريه صفقت بيده اثنتين :برافوا عليك غمزت له صرت تعرفني ولا بعد حفظت اسلوبي
عبد الرحمن يأكل حبه من ورق عنب :مو شي جديد نور راح يجي يوم وقول لك انتِ حره انا اللي طاقة وفي أي للحظة راح انفجر يمكن هـ الانفجار ما يعجبك او يعجبك اختاري طريقك من الحين وفكري في حياتي معك وانا راح انفذ لك
نور قامت معصبه منه وش فيه هذا بايعني مره وحده : تقدر
عبد الرحمن زفر بضيق غمض عيونه : أكذب اذا قلت ايه بس كل شي ولا كرامتي ادوس ع قلبي
نور انصدمت من رده وش جاء فجاه صار يكرهني لالا مستحيل انا اعرف لغة العيون هو يحبني بس بعد قال راح يدوس ع قلبه ويتركني مدري يمكن هو اصلا ما يحبني يمثل علي قامت بتدخل داخل عبد الرحمن لحقها ومسكه من يدها هم واقفين في نص الصالة: واقفي وش قرارك
نور دموعها تجمعوا في عيونها هي مو ناقصه ما تبغى يشوف دموعها معطته ظهرها وهو ماسك يدها بأحكام: ما راح اعطيك جوابي الحين لا تضغط علي
عبد الرحمن يناظرها :خذي وقت بس لا تتأخرين علي
نور يوم بديت اميل له قام بعدني عنه توها بترد بس سمعت صوت في غرفة ابوها :تسمع اللي اسمعه في احد في غرفة ابوي
عبد الرحمن :اي اسمع يمكن جدتي بس خلينا نتأكد بعد؛ لانه حنا كانا في المجلس وباب الصالة مفتوح يرفع حواجبه يخوفها يمكن حرامي
نور جدا خافت ومسكته من معصمه : حرامي لالا مستحيل من وين جاء الحرامي ؛بعدين تعال وش جاب جدتي هنا وهي بيت عمتي ونامت هناك انت مخك ضارب
عبد الرحمن ضحك ع شكلها وهي لاصقه فيه :لا تخافين امزح معك تعالي نشوف مشى معها وهي متمسكة فيه صح نسيت انه جدتي مو هنا يمكن صدق حرامي
نور من الخوف ماسكته بقوة ما تبغى تبعد عنه يمكن صدق حرامي يمه
عبد الرحمن ابتسم ع حركتها اتجهوا لغرفة ابو أصيل شافوا ام أصيل وهي تفتش الغرفة كلها انصدم عبد الرحمن
نور ابتعدت عن عبد الرحمن لما عرفت مين في غرفه برود :شفت قلت لك هذي وحد ما ينوثق فيها شوف و ش جالسه تسوي
ام أصيل التفتت لما سمعت اصواتهم : كككككنت باخذ بطانيه لي المكيف بارد في غرفة اصيل
نور :لا تكذبين انت جايه ولك حاجة ي ترى وش هـ الحاجة اللي خلتك تجين البيت عندي
صلاح زوجها: ها ي مريم حصلتي الصك البيت ولالا ترى تعبت وانا انتظرك
ام صيل كنت بـ تسكر الجوال ضغطت ع السبيكر حطت يدها ع جبينها بحقارة :ويـه سمعتي كل شي ماله داعي اخبي الموضوع اكثر من كذا ؛ايه جايه اخذ الصك البيت وترى هـ البيت لـي انا مو انتٍ
نور بحقد كانت بـ تروح تضربها بس دحيم مسك يدها: خلني اوريها شغلها مالك حق عندي يلا انقلعي برا بيتي
عبد الرحمن بـ يتكلم بس نور قاطعت :قلت لك مالك شغل هذا بيتي ولا مو عاجبه يطق راسه ب الجدار
عبد الرحمن بسخريه :اي صح نسيت اني مو مهم عندك مو مشكله انا بطلع وشبعي في بيتك بكرا راح اطلع وبخليك تجلسين في بيتك وتشبعين فيه ما عاد تشوفين وجهي
ام أصيل ابتسمت ع هواشهم : اي قلت لك يا ولدي هذي وحده حقوده نصحتك لا تتزوجها راح تتعب معها ما سمعت لي
نور بحقد اتجهت لـ امها مسكته من جلابيتها وكزتها برا الغرفة :انقلعي عن بيتي يلا برا ما بغى اشوفك صرخت بأعلى صوتها أنتٍ حرام تكونين ام
ام أصيل خافت اخذت عبايتها: روحي جعلك ان شاء الله تتمنى تجيبين عيال ولا يرزقك ربي و تنحرمين منهم
نور بعد ما طلعت أمها جلست ع الارض تبكي بحراقه ليه انا امي كذا ليه ما تحبني ليه ياربي ما اخذتني مع اخواني تعبت بالحيل
عبدالرحمن بعد ما قال اللي قال لها دخل الغرفة اخذ ملابسه ورماهم بشنطة وطلع من البيت ما شافها وهي جالسه ع الارض تبكي وهو شايل شنطة خلاص طفح الكيل معها تعيرني بجلستي عندها في هـ البيت دخل المجلس اليوم بنام هنا بكرا بروح بيت اهلي او ادور لي مكان انام فيه المهم ابعد عنها خلاص تعبت من كل شي


.
.
.
رجع من بيت اهله وهو يحاول مع فاهد بس رافض يشوفه او يسمع له تعب معه دخل البيت وهو معصب خلاص طفح الكيل رمى حاله ع الكنب تعب منك يا فاهد مدري متى تفهم الأخ مصر يبعدني عنه ولا بعد يقول خلاص مو طالع من بيت جدته بـ يعيش عندها مسح ع وجه ليت ما تزوج
نجلا طلعت من المطبخ شافت صيت ابتسمت له :جيت متى جيت
صيت ما رد عليها لانه معصب بالحيل خايفة يجرحها بكلامه
نجلا استغربت وش فيه مشت بخطوات بطئيه وجلست جنبه :فيك شيء تكلم اسمعك
صيت يحاول يمسك اعصابه : نجلا روحي من قدامي ترى مالي خلق لـ اي شيء واصله معي
نجلا زفرت بضيقة : الحين انت جاي من برا واكيد جيت من بيت اهلك وزعلان من فاهد وش ذنبي انا
صيت بعصبيه :ليتني ما تزوجتتس ولا زعل ولدي مني؛ هذا ذنبتس روحي من قدامي
نجلا غمضت عيونها هذا اللي تسانت خايفة منه صار :محد جابرك تجي تزوجني تسان سمعت كلام ولدك وانا قلت لك تسلمه قول له ولا تستغفله
صيت زفر بضيق : انا الغبي اللي سويت تسذا في ولدي وتزوجت بدون لا قول له ليتني ما فكرت ف الزواج ولا فيتس طلع من الصالة متجه لغرفة النوم ما يبغى يرمي كلام أقوى من تسذا قلت لها روحي من قدامي مالي خلق شي الا هي واقفه مصر تعرف وش فيني انا تعبان من دون ولدي دخل داخل الغرفة هو يدري انه ولده عنيد بس بعد المفروض ي احترام اني ابوه ويتقبل نجلا طيب لا يتقبلها ع اقل يجي يعيش عندي انا ما بغى يبتعد عني طيب نجلا وش ذنبها هي مالها ذنب بس هي طرف في موضوع اتجه لـ دولاب اخذ له روب الحمام دخل الحمام انتم بكرامة واخذ له شاور وطلع وهو ينشف شعره لبس ملابس مريحه
ونزل تحت اتجه الغرفة الطعام بـ يموت من الجوع دخل شاف خيال وخياله جالسين اتجه لهم وباس رأسهم :كيفكم اليوم تمام
خيال بزعل :الحمدلله بس بابا ليه تزعل ماما
صيت يناظر ولده :حبيبي هـ الامور بين للكبار لا تدخل فيها زين يلا أكلوا
خياله رفعت المعلقة تأكل لما شافت ابوها معصب
خيال :طيب بس بابا ماما مالها ذنب في زعل فاهد وبعد هي حطت الاكل ودخلت الغرفة اللي هنا جالسه تبكي بابا فاهد اناني يبغى كل شي له
صيت تحسف انه تهاوش مع نجلا ناظر خيال :اخوك مو اناني اخوك ما يبغى احد الثاني غير امه
خيال :الا اناني هو ما فكر فيك هو فكر في نفسه وبس مثلاً لو قلت له انك بـ تتزوج راح يرضى لا ما راح يرضى
صيت رفع المعلقة بـ يأكل ناظر ولده :صح حتى لو قلت له ما راح يرضى بس يكون عنده خبر مو تسذا انا مسحته من حياتي لما ما أعطيته خبر المهم الحين انت لا تفكر كثير راح تنحل المشاكل قريب الحين اكل وراك الدراسة العصر
خيال سكت بدا يأكل وهو يفكر في نجلا ليه بابا خلاها تبكي
نجلا جالسه في غرفة تمسح دموعها هي اللي غبيه اللي وافقت تزوج مره الثانية ليه ما جلست ببت اهلي ولا فكره في الزواج ابتسمت بسخريه الحين حط السالفة فيني سحبت هواء لصدرها شافت تيم جالس من نوم ابتسمت له :ها بابا فديته اللي يبتسم لي
قومي ما عليتس منه ولا تلتفتي له قامت طلعت لصالة شايلها تيم فرشت له وحطت ع الارض يلعب اتجه المطبخ جابت الشاي و القهوة والحلا مكسرات موالح جلست شافت خياله جات لها تركض بشنطة المدرسة :تعالي حبيبتي ها عندتس واجب اليوم
خياله تدلع عليها :اي بعد عندي دورس
صيت دخل لصاله وفي يده جواله حط الجوال ع طاوله شال تيم من ع الارض وحط في حضنه نجلا تركت خياله واخذت ولدها من حضنه
صيت مسك يده بقوة ما يبغى يصرخ عليها هـ الحركة ما عجبته
نجلا التفتت ل خياله وهي ماسك تيم بـأحكام :ماما روحي داخل بعدين اجي ساعدتس في المذكرة زين لأني ابغى اتكلم مع بابا حطت تيم ع الارض
خياله شالت شنطة :زين ماما راحت تركض غرفتها
نجلا التفتت لصيت :اسمع انا نجلا صحيح اني تطلقت مره وعادي عندي اذا رجعت المطلقة مره الثانية مو مشكله شوف ي ولد الناس ما تبغاني لا تجبر نفسك علي عشان عيالك ويلا الحين طلقني
صيت قام من مكانه : ي نجلا اهدي ماله داعي كل هـ العصبية والتسلمة طلعت مني بسب الغضب لتس حقتس تزعلين مني بس تطلبين الطلاق لا انا ما تزوجتتس عشان اطلقتس و الطلاق مو لعبه كل ما بغيتي تطلبين الطلاق ع اتفه الأسباب
نجلا زفرت بضيق: عشان ترضى ولدك طلقني وخليني اربي ولدي بحالي
صيت شاف العصبية في عيونها لو يجلس معها وراح تزن فوق راسه صدق راح يطلقها :روحي الله يهديتس بس انتِ زوجة صيت وانا مستحيل اطلقتس طلع من البيت
.
.
.
وصلوا نزلوا ريان مستأنس ع البحر راح يركض متجه للبحر
زياد ابتسم له جلس ينزل الأغراض من السيارة ويرتب لهم مكان
زياد :ها ام إياد اعجبك المكان ولا اغيره وانتِ يبه
ام إياد :ايه زين يمه دامه قريب من البحر روح شوف رياني لا يدخل البحر
ابو إياد :زين وانا ابوك التفت لـ أمل يمه امل اعطني البنات خليهم عندي
أمل ابتسمت لـ ابو إياد :ان شاء الله يبه ملبستهم ملابس البحر ونظارة مسويه شعرهم عنقوص ياربي فديتهم بناتي يجننون ودي اكلهم صورتهم جالسين يلعبون ويضحكون لها و اياد هادئ بس يبتسم لي فديته شالتهم وحاطتهم في حضن جدهم
زياد أشر ع ريان : تعال ي ريان؛ ريان جاء يركض لهم جلس ع الارض هو يلهث
ابو إياد طلع الأساور ذهب من جيبه يلبسهم لبنات ولده يبوس يدهم : ذهب يرخص في يدهم لبى قلوبهم والله بس يوم ما شافهم يومي يصير ناقض
ريان يناظر جده بطرف عين يغار منهم ما يبغى احد يمدحهم شكله جدي نساني :جدي وانا ما تحبني خلاص ما عاد صرت حفيدك المفضل
ابو إياد :عاد انت الحب كله انت حفيدي الأول ولد الغالي الله يرحمه بس لو تترك طولت اللسان وقلة الادب كان انت بخير
أمل لما سمعت ابو إياد يذكر إياد ابتسمت بحزن الله يرحمه لو اياد عايش الحين كان انا ما تزوجت زياد كان عندي منه عيال غير ريان اخ ي اياد اشتقت لك كثير انا ميته في الحياه من دونك التفت لزياد شافته يصب قهوة لـ ابوه تحس بضيقة ليه زياد ما يفهمها يحس باللي تحس فيه هي راح تعطي كل شي بس الحب لا انا لازم افتح معه موضوع الزواج مره الثانية هي ما تبغى تظلمه معها ابعدت عيونها عنه لانه حس عليها سحبت هواء لصدرها :راح تسبحون صح ترى الجو بارد
زياد هز راسه باي بدون لا يتكلم
ريان :بابا وش رايك نسبح اياد معنا بس ما دخل داخل بس ع الشاطئ
أمل خافت ع ولدها :لالا وش تسبحون انتم مهابيل
زياد ابتسم لها :حبيبتي أنتِ بس شوي وانتِ جبتي له ملابس صح وخليك قريبه مني إذا خايفة عليه بس حط رجوله في مويه
أمل تناظره بتهديد :وبناتي بعد سبحهم مو بس اياد زياد لا عاد تفرق بين عيالي
زياد ابتسم : يحبي انتِ مستحيل انا افرق بين عيالي كلهم احب بنفس مقدار
أمل تناظره بطرف عين اي معليه اصلا واضح انك تفرق بينهم تركته بدون لا ترد عليه اتجهت لبناتها وجلست تلعب معهم وتصورهم
ريان تأفف بصوت عالي ما همها الا هـ البنات ي اخي ودي كذا ضربهم الي ان اقول بس انا أوريك ما راح اخليهم ؛امه له اهو بـ لحاله ليت ما جابتهم تحرك متجه عمه :يبه انا اكره اخواتي امي تحبهم اكثر مني
زياد ابتسم بجديه : تدرين انك غبي أمك تحبك وتحب اخوانك بس أنت غير عندها انت ما تدري وش صار فيها لما دخلت غيبوبة تراها مرضت ودخلت في حاله من الجنون الي درجه تهذي باسمك تنهد وسكت غارق ب أفكاره حتى اسم ابوك كنت تقوله وهي جنبي اخ
ي أمل صعب أنك تحبيني إلى هـ الدرجة يناظرها وهي تصور بناته هز راسه بأيس منها اخذ اياد جلس يلعب بالمويه وبعدين رجع ل لجدته
ام إياد أخذته منه :هلا والله بالغالي ولد الغالي
زياد :يمه انا بدخل مع ريان البحر فصخ بلوزته يلا ريان
أمل اتجهت له خايفة ع ريان :لا رياني ما يدخل البحر انت كيفك ادخل
زياد زفر بضيق يعني هو مو مهم بنسبه لها جالسه تجرح فيه حتى بدون لا تقصد بحد :هو ولدي قبل لا يكون ولدك واخاف عليه أكثر منك
أمل تناظره : ادري انه ولدك وتخاف عليه وانا بعد أخاف عليه وبعدين لا تمشي حافي فيك السكر يمكن يدخل في رجولك شيء
زياد يكره احد يذكره بمرضه أوانه لازم يتهم بحاله :اقول بس مو صاير لي شيء
ابو إياد :ي ولدي عدل كلام امل لا تمشي حافي مو لازم تدخل البحر
زياد بعصبيه : استغفر الله يبه والله ما اخليها في خاطري انا بدخل البحر معي ريان
ريان تنهد و فصخ بلوزته هو الثاني ورمى بلوزته: يمه اقول خلينا اسبح عن خاطري ولا تخافين معي ابوي مستحيل يتركني أغرق ما راح ابعد قريب حيل
زياد التفت لـ ريان :يلا وانا ابوك لو تجلس مع امك ما راح تسبح أخذه معه ودخول البحر وتركها تأكل في نفسها
سبح مع ريان وكانت عيونه عليه الحمد لله بدا ريان شوي شوي يتعلم السباحة لو تركته كذا ما راح يتعلم طلعوا من البحر بعد ما ظلوا ساعه يسبحون
ريان يرجف اتجه الشنطة اخذ ملابسه بيروح يسبح في الحمامات مخصص لهم راح يركض مع ابوه
أمل تناظر فيهم مقهوره من أسلوب زياد معها من بعد ما رجعت من بيت اخوها وش الجديد في علاقتها معه هي ما راح تحبه وراح يتعب معي راح اطلب منه يرحم حاله ويتزوج غيري يمكن تعطيه الحب اللي يبغاه زفرت بضيقة الله يعين بس


.
.
.
هايف يبتسم لـ ابوه واخيراً اخذ اللي يبغاها محد يجبره ع الشي هو ما يبغى باركوا له يبغى يدخل يشوف زوجة طلع جواله من جيبه رسل لها "حبي بدخل ابغى اشوفك هـ المرة ما راح تمنعيني عنك"
ردت عليه "لا لا تدخل اصلا انا ما بغى اشوفك مو كل شي غصب اوف"
هايف ابتسم هي صح جالسه تستفزه بس عسل ع قلبه يحس بـ السعادة معها ما راح يسمح لها تبعده عنها التفت ل عمه :ما عليك امر ي عم قول للحريم اني بدخل بشوف زوجتي
ابو رسل : يلا تفضل من حقك تشوف زوجتك دخل مع ابوها اتجه الباب الصالة وقف عند الباب ي ام رسل في احد غريب خليهم يتغطون بدخل انا ونسيبي
ام رسل ابتسمت :حياكم تفضلوا الحريم تغطوا دخلوا بعد ما دخلوا شغلوا لهم شيلة يطلبون منهم يرقصون
هايف رافض بس ابتسم ل عمه وهو يرقص شاف عمته صغيره بالحيل التفتت اللي جنبه اخ ي قلبي هذي الحان جميلة ابتسم لها وباس جبنها بعمق وهمس في اذنها :هايف اذا يبغى شي يسويه ي حبي احفظني عدل
الحان تناظره وهي خايفة منه من قربه بس ما راح تسكت له ردت بنفس الهمس :من زييييينك عشااااااان احفظكككك لا تفررررررح كثييييير انت تدريييييي انيييي ما بغاككككك
هايف صح هو حبها دخلت قلبه بسبب صعوبة نطق عندها بس هي جالسه تجرحه بكلامها؛ سحب هواء لصدره ابتسم لها :كل شي منك حلو الحين خلينا ألبسك الشبكة صوت ع أمه يمه وين الشبكة ابغى البس الحان
حصه شالت الشبكة اتجهت لهم ابتسم ع خجل الحان جميله فديتها قربت من الحان سلمت عليها :مبروك يمه التفتت لولدها بتهديد ي ويلك ان زعلتها في يوم عاد انا اوريك شغلك
هايف ابتسم واخذ الشبكة من أمه :وش عليك امي صافه جنبك
الحان ابتسمت ل حصه :الله يييبارك فييييك ييييمه مششششكورة ولا ردت ع هايف
هايف بدا يلبسها الشبكة هو يتأملها يلبسها الخاتم وباس يدها :وكذا نكون خلصنا دخل يده في جيبه وطلع الدبلتين يلا حبي لبسيني دبله
الحان متوترة بالحيل وش هـ الرجال الجريء هذا ما يستحي ع وجه تناظره وهو يمد لها يده يعني لبسني دبله لبست دبله بقوه
هايف عدله ابتسم :اوف تبين تقطعين صبعي مو مشكله خليني البسك انا دبلتك ترى ع فكره حفرت اسمي واسمك في دبله يه بـ نروح مطعم انا حجزت لنا ع فكر ابوك موافق لا تحاولين تقول لا وبابا راح يرافض مدري ايش
الحان زفرت بضيقة :باااااابا وش هااااالكلام مابغغغغغى اررررروح معهههههه المطععععععم
أبو رسل ابتسم لبنت : حبيبتي كله ساعة باس راسها وهمس في اذنها لا تفشليني عنده شافها هزت راسها بـ أي الله يكملك بعقلك
هايف :اقول بابا انتِ مع هـ الكلمة كأني ما خذ لي بزره يلا تحركي طلع برا ينتظرها في السيارة
الحان دخلت داخل متجه الغرفة نومها شافت بروق ورسل دخلوا وراها :اوووووف ماااااابغى ارررروح معهههههه ويييين ماماااا
ام رسل : انا هنا حبيبتي يلا يمه البس عباتك واذا تبين تغيرين فستانك غيريه لانه ثقيل وراح تتعبين وانتِ تمشين فيه
الحان بضجر :مامااااااا أااانتِ تدعيييين علييييي شكلكككك صح
ام رسل استغربت :ليش وش صاير انا ادعي لك يعمري الله يوفقك ويسعدك
الحان حطت جوالها ع التسريحة: لالا ما فيه شيء اتجهت الغرفة تبديل الملابس البست فستان ناعم ما تبغى تروح بس مين يسمع لها البست عبايتها وأخذت شنطة معها اتجهت التسريحة اخذت جوالها ورسلت له "بروح بسيارتي"
هايف ابتسم "ايه صح زين ذكرتني ي حبي من الحين ما فيه تروحين بسيارتك راح تركبين معي انا وبس سيارتك انسيها ي عمري لو تتصدقين فيها يكون احسن قالت ايش بروح بسيارتي "
الحان يالله من اولها تحكم مو ع كيفه مين يحسب نفسه هذا اوف
.
.
.
قبل ساعات طلعت من غرفة العمليات الحمد لله انجحت عمليتي صحيت من النوم جسمي مكسر من البنج جاء دكتور وفحصني وقال لي لقد رجع إليك بصرك يمكنك رؤيه من جديد
شفت الفرحة بعيون سعد سجد الله شكرا بعد ما بشره دكتور اني بخير وقدر اشوف مرة الثانية
وقت الحاضر الجوهرة صحت ورفعت عيونها لـ سقف زفرت براحه الحمد لله ع نعمة البصر صحيح اني انعميت ما قدر اشوف شيء الواحد لما يحس بضياع نعمه من النعم اللي كانت عنده ويفقده هنا يعرف قيمتها؛ شكرا يالله ع كل النعم اللي أعطيتني اياها تدور بعيونه ع سعد وينه فيه اشتاق له تبغى تشوف وجه تتأمله
شافته نايم ع الكنبة ابتسمت له ي الله وش كثر هي مشتاقه له لو يدري بحبي له وش راح يسوي حطت يدها ع صدرها تسمع دقات قلبها سريعة هو الوحيد اللي يلخبط كياني كله هي خايفة تعترف له انها تحبه راح يدوس عليها ما تقدر تعترف له يمكن يقول لها كنت العب عليك طول هـ الشهور انا ما حبك لالا مستحيل يسويه استغفري ربك لا تخلين الشيطان يوسوس لك ؛ي عمري عليه من بعد ما شلت شاش ع طول رمي حاله ع الكنب ونام تعبان فديته
سعد صحى من النوم يحك شعره يتثاوب :ياربي انكسر ظهري من نومة الكنب قام التفت لها صحيت حبي مشى لها بخطوات واسعه ابتسم بحب حمدالله على السلامة خفت عليك كثير اخ عيونك تجننن وانتِ تناظرني تصدقين من قال دكتور خلاص زوجتك رجع لها بصرها بودي صرخ بأعلى صوتي ؛الحمد الله مسك يدها بحنان تدرين كنت خايف تفقدين بصرك بسببي والله لا ألوم حالي
الجوهرة ضغطت ع يده :سعد لا تلوم حالك ولا شي كل شيء في حياتي مكتوب يصير كذا تغير الموضوع ما تحب تشوف بـهلـ حاله يلوم نفسه تقهره تخيل بس اني مو مكتوب لك مثلا أخذت غيرك
سعد يناظرها بقهر :عشان يصير يوم جنازتك لو كنتي لغيري
الجوهرة ضحكت :ايه هذا سعد اللي اعرفه لالا جدا لو انا مو لك كنت لغيرك والمها ماتت الله يرحمها راح تزوج عليها
سعد ناظرها تضايق من كلامها بعصبية: مجنونه انتِ تقول لي هـ الكلام انتِ لسعد تعرفين كيف لسعد مستحيل تكوني لغير من خلقك ربي وانتِ لي وبس
الجوهرة ابتسمت مجنون وربي وغيرته مجنونه : خلاص اهد انت الحين انا لك حتى الممات ارتحت الحين
سعد ابتسم لها :اي ارتحت بروح اغسل وجهي وجيك دقيقه دخل الحمام غسل وجه و أسنانه طلع من الحمام انتم بكرامة ؛ورجع لها جلس جنبها حط يده ع بطنها عشان يغيظها كيف حال بنتي الحلوة
الجوهرة : لا إله إلا الله زفرت بضيقة سعد وبعدين معك يمكن فيني ولد مو بنت وراح اعطي كل الحب تدري بعد كلمتها راح ينقهر منها أكثر
سعد يرفع حواجبه بغيره من ولده اللي ما بعد جاء ع الدنيا :تدرين اذا صدق فيك ولد؛ ولدك ما راح اخليه يجلس عندك حبيبتي راح ارمي عند امي انا بس اللي تعطين كل الحب قالت ايش بتعطي هو الحب كله قام وهو مقهور منها هي ما اعترفت له بحبها ولدها بـ تغرقه بالحب والحنان مشى وهو معطيها الظهر بروح اشوف دكتور متى تطلعين
الجوهرة ضحكت بتسليه صدق بزر احد يغار من نتفه ههههه الله يعين ولدي عليك
.
.
.
رفع المعلقة يأكل انتبه عليها جالسه مكتفها يدها :ليه ما تأكلين
رفعت عيونها له :مو مشتهيييييه اذا خلصصصت اكلككك ي ليييت ترجعنيييي بيتناااا
ابتسم لها يستفزها :اصلا أنتِ شاكلك تأكلين وجبتين في اليوم شوفي شكل الدبه
انصدمت هي مو الدبه : والله ما اكككككل كثييييير اااااانا ع حسسسسب شهيييييتي الاكككككل
ضحك :حتى لو تأكلين وجبتين انا احبك بكل حالاتك مدري وش سويتي فيني ي بنت الحب معك له الطعم الثاني
الحان صدق وقح وقليل الادب :أاااانت وبعديييين مععععك لا تتكلم مععععي كذااا
هايف يستمتع وهو يغيظها :حبيبتي وش رايك نرجع متأخر البيت
الحان تحس ضغط عندها بـ يرتفع هو سبب :لا بابااااا قال الساعهههة ووحححده بس ماماااا الحييين رررسلت لييي تقوووول مممتى تجيييين
هايف حط يده ع خده يناظرها : يلا اعطيني جوالك شوف رساله من لماما
الحان سكتت حطت جوالها في شنطة
هايف يضحك: بابا اللي يكذب وين يروح
الحان بحده :هيييييه اناااا مو بزررررره عششششان تكلمنييييي كذااااا
هايف ابتسم :عندي انا بزره انتبه الجوال اللي يرن رفع جواله في وجها هذا بابا يتصل رد عليه ي هلا ان شاء الله شوي ونجي طيب طيب حياك الله
الحان فرحت ع طول البست نقابها وأخذت شنطتها وطلعت برا حتى بدون لا تسمع له
هايف طارت عيونه هز راسه مستعجله ع بيتهم حاسب واخذ أغراضه ولحقها شافها واقفه عند الباب :بابا البيت ما راح يطير مسكها يدها بدون لا يحس يلا تعالي
الحان تبي يترك يدها :فككك يدييي حنااااا مو بالبييييت
هايف تركه يدها انتبه ع نفسه هو ما يحب يمسك أهلها برا :اسف ما انتبهت يلا عشان نروح البيت اتجه لسيارة وهي تلحقه
الحان ياربي منه ما راح يرتاح الا لما يرفع ضغطي افتحت الباب وركبت سكرت الباب حرك السيارة مبتعد عن المكان
هايف غارق بـ افكاره وش سويت فيني هـ البنت حتى البندري ما حبيتها كذا أحس انا مو عارف نفسي هذا مو هايف قبل السنه كنت قاسي زفر براحه الحمد لله ناظرها بطرف عين ابتسم لها : بابا وش رايك نتزوج الاسبوع الجاي
الحان تناظر مصدوم :تمزززززح صححح لا مو ع كيفككك
هايف يضحك بتسليه :لا ما مزح بقول لـ ابوك بعد
الحان دموعها نزلوا من كثير ما هو رافع ضغطي صوتها في البكيه :لا ما بغى بتشششوف بعددد ما ررراح خليييه الا بعددد الشششهر
هايف سكت لما شافها بـ تبكي اخذ يدها من حضنها مسكها بحنان :بابا انا اسف خلاص لا تبكي مع اني مو قادر اصبر عليك ابغاك عندي من اليوم؛ بس راح اخليك ع راحتك بس بعد أنا مستعجل فكري فيني ي قلبي
الحان مسحت دموعها ما ردت عليه التفتت ع النافذة تناظر الشوارع هي خايفة من هـ الزواج خايفة يصير لها مثل اللي صار من قبل وهي ما راح تتحمل اذا جاء يوم قال لها خلاص ما بغاك بسبب ضعف النطق عندك ولا هي مستعده تحب من جديد زفرت بضيقة




.
.
.
يشرب رشفه من القهوة يناظر نجلا اللي جالسه مع وخياله تسولف ولا تفكر حتى تناظرني من امس زعلانة نايمة بغرفة الثانية مو كافي علي فاهد اللي اخذ له أكثر من أسبوعين زعلان ولا بعد عاجبه الوضع انه عايش عند جدته لازم انا اتحرك انا ادري اني غلطان في كلامي المفروض ما قول لنجلا هـ الكلام
تنهد اليوم ما دوام وسبب هي لأنها زعلانه مني قام اتجه لها ما يقدر يصبر وهي زعلانه منه مسك يدها وخلها تقوم معه :تعالي ابيتس
نجلا تحاول تفك يدها من يده :تركني ما بغي اتكلم معك
صيت ابتسم لها :بس انا ابي اتكلم معتس والحين بعد خلاها تمشي معه غصب دخلوا غرفة النوم وسكر الباب
نجلا بضيقة :وش تبي فيني مو انت ابتلشت فيني انا قلت لك طلقني خلاص كل واحد يروح في طريقه ما بغي اضيع حياتي معك دامك مجبور على
صيت ابتسم :افا حبيبتي زعلانه ترى الكلمة طلعت بدون قصد وانا تسنت غضبان من فاهد وجات الحره فيتس
نجلا هي من يومين وهي ماسكها حالها مو كافي تيم مو هنا
صيت لما قال هـ الكلام ما يدري اني انجرحت من قبل وسبب هايف صارت ما تثق في نفسها ليت اعطيت نفسي فرصه افكر في الزواج دموعها نزلوا :خلاص اتركني و روح لولدك هو محتاجك اكثر مني هـ الكلمة راح ترجع تعيدها كل ما تضايقت من فاهد
صيت أخذها في حضنه : اشششش خلاص لا تبتسي حبيبتي أنتِ وربي احبتس و غليتس وعد مني راح انتبه لكلامي مره الثانية
نجلا ابتعدت عنه جلست ع السرير ليه هي يصير معها تسذا جرحها بالحيل صعب ترضى عليه :تركني بالحالي انا تعبانه وابغى ارتاح
صيت جلس جنبها مسك كتوفها ابتسم لها :ما راح اتركك الا لما تقولين لي رضيت علي سامحيني ي نجلا مو كل كلمه نتحاسب عليها ترى في الكلام يكون مجرد كلام بس انا اصلا حبيتتس من كلام عيالي الا قولي انا متيم فيتس وسالفة فاهد انا بـ حاول احلها بأذن الله بهدوء يلا ي الغلا ارضي علي
نجلا مسحت دموعها تناظر بطرف عين شافت صدق في عيون بتهديد رفعت اصبعها اسبابه : وربي إذا رجعت زعلتني مره الثانية مستحيل اجلس عندك دقيقة واحد بس
صيت بأس جبينها بعمق ابتعد عنها :وربي احبتس لا تخافين ما راح اعيد غلطتي مره الثانية وانا ما قدر ابتعد عنتس
نجلا ابتسمت بخجل : عشان تعرف من هي نجلا
صيت ابتسم لها :بنت الشيوخ حبيبتي والله تعالي تسيف امس نمتي بعيد عني ما راح اسمح لتس تسوينه مره الثانية
نجلا ضحكت :عشان تعرف انه زعل نجلا شين
صيت مسك يدها وشبك اصابعه ب اصابعها :اي عرفت يومين يا ظالمة ما تكلميني ؛اسمعي من اليوم ما عاد فيه نوم برا الغرفة سامعه ما عاد فيه زعل زين
نجلا ضحكت هزت ب راسها بـ أي؛ نجلا لا عاد تقارني حياتتس سابقه بصيت؛ صيت غير فديته حنون ما يرضى علي اذا زعلت ؛ ما فيه اي وجه مقارنه بس بعد خايفة يجي يوم يجرحني مره ثانيه لالا ما راح اسمح له وهو وعدني حطت راسها ع كتفه تناظره :صيت وعدني ما تزعلني مره الثانية لأني ما اضمن لك وتسيف راح تكون ردت فعلي
صيت زفر براحه : وعد مني لتس اني ما زعلتس ولا جراحتس بسالفة فاهد بس اكيد راح نختلف ونتهاوش ما فيه حياة كامله
نجلا بعد صمت :اي ادري انه راح يصير بينا خلاف حتى لو بسيط بس انا قصدي لا تزعلني تقول لي ابتلشت فيتس
صيت يناظرها بحب : ايه معتس حق راح انتبه ع كلامي اوعدتس سكت وربي احلى بلشه ههههه لو تدري وش افكر فيه تذبحني هههههههههههه
.
.
.
دخلت الحمام غسلت وجها وفرشت اسنانها وطلعت لبست لها فستان ناعم رفعت شعرها ذيل الحصان اليوم بارد بشكل فضيع اخذت جاكيت تدفي نفسها صرت تحك يدها اثنتين عشان تدفي ؛ اليوم رحت حق جدتي أودعها اكيد الحين سافروا انا صح ودي اروح معهم بس بعد ابغى يكون هو معي استغربت انه ما نام في البيت وين راح من امس وهو طالع وش اللي صاير معه خليني اكلمه وشوفه وين راح فيه اخذت جوالها طلعت من الغرفة متجه المطبخ تبغى تأكل اي شي خفيف معدتها تألمها هـ الايام حتى الاكل ما تشتهي بسب معدتها؛ دقت عليه
يعطيها مشغول ليه ما يبغى يرد علي وش اللي صار اخذت لها بسكويت جلست ع الكراسي تأكل فيه لعله يسد جوعها ؛دقت عليه مره الثانية يعطها مشغول اللي فهمت من حركته ما يبغى يكلمها
دخلت الواتس اب " هلا…كيف حالك؟ وش اللي صاير معك خلاك تنام برا البيت! اهلك بخير"
رد عليها برد جاف "تمام…..اشبعي في بيتك انا طلعت ما عاد برجع أنتِ طردتني"
نور انصدمت " انا ما طردتك انا ما بغاك تدخل بيني بين امي عبد الرحمن لا تقول كلام ما قلته لك تعال رجع بيتك"
رد عليها "لا اسف البيت بيتك هذا من اولها تعايرني "
نور سحبت هواء بصدرها" لا تتحجج بشي انا ما قلته اصلا انت ناوي تبعد عني"
رد عليها" ايوا اخترت الفراق كرامتي فوق كل شيء على الفكرة الكرامة عندي خط أحمر ينتهي عندها الف صديق وحبيب حطي هـ المقولة حلقة في اذنك "
نور طلعت من الواتس تبكي حرام عليك بعد ما علقتني فيك تركتني مسحت دموعها وش فيك ي بنت صرتي حساسة بالحيل ؛كلامه قوي لا بعد ناوي الفراق انتبه لـ جوالها يرن اخذت بسرعه تحسبه عبد الرحمن شفت نهى زفرت بضيقة ردت عليها :ي هلا ايه خلاص بجيك بعد شوي طيب لا تحنين فوق راسي ي تيمون يلا سلام سكرت منها
اتجهت لغرفة النوم اخذت عبابة البستها طفت الانوار طلعت من البيت سكرت الباب الصالة وسكرت باب الشارع وقفلت بالمفتاح راحت تمشي البيت عمتها وطقت الباب فتحت لها عمتها : هلا نوري شلونك عساك طيبه
نور :هلا فيك عمه أنتِ كيفك وين نهى
اسماء ابتسمت لها : الحمد لله ؛وش فيك مستعجله جلسي معي شوي
نور بحراج :افا ي عمه مين ما يبغى يجلس معك بس بسألك زوجك هنا
اسماء :لا مو هنا اخذي راحتك الا تعالي ليه ما راحتي مع امي دبي ترى حتى جنى بنتي راحت معهم بنات عمامك راحوا بعد
نور جلست :مالي خلق اروح هذا نهى ما راحت
اسماء ضحكت :نهى هبله نادر ما تطلع من البيت انتِ تحبين تطلعين عشان كذا سالتك واستغربت انك رفضتي يلا روحي لها تحصيلها معصب منك الحين
نور زفرت بضيقة: أيه احب اروح بس كل شيء تغير مو مثل اول ؛ يلا بروح تيمون اكيد بتعصب يلا عن اذنك بروح لها اتجهت غرفة نهى هاي ي تيمون
نهى بعصبيه :زين جيت ي بومبا يلا تعالي الحين ليش تبين تغير لون شعرك ترى الاسود عليك نار
نور : كذا حبيت اغير انا ما جربت لون بني ع شعري يلا خلصي علي خلينا نبدأ

.
.
.
طلعت من المستشفى ع الطول الفندق منسدحة ع السرير
تناظر السقف اشتقت لـ أهلها خصوصاً خالتها وعمها بالحيل
سعد مدري وين راح بعد ما رجعنا من مستشفى طلع لازم اتكلم معه ابغى ارجع سعوديه حدي مشتاقه لهم بالحيل
اخذت الجوال رسلت العنود "هلا كيفك وكيف اجواء سعوديه"
ردت عليها العنود" أجواء باريسية أنتِ كيفك بشرني عنك ها سويت العلمية "
الجوهرة" الأمور طيبه "شكل سعد ما قال لهم اني سويت العلمية في هـ اللحظة دخل سعد وهو شايل معه هديه وبوكيه ملون اتجه لها :كيفك حبيبتي الحين احسن
الجوهرة رفعت عيونها من الجوال تركته :الحمد لله وين كنت
سعد قرب منها جلس جنبها وباس جبينها :الحمد لله على سلامتك ي قلبي تدرين اني اشتقت لعيونك بالحيل تفضلي هـ لبوكيه والهديه ان شاء الله تعجبك
الجوهرة ابتسمت له :الحين انا ابي اعرف وش بينك وبين لون الاحمر والورد الجوري ليه ما حطيته
سعد يمسح ع الورد برفق :ما حب انتِ بعد لا تحبينه
الجوهرة :وش دخلك انت تحبه اهم شي انا احبه ما راح اكره عشانك
سعد حط بوكيه والهديه ع السرير بحد :حبك برص
الجوهرة تاخذ ورده لونه برتقالي و تشمها تغيظه : بعد بخلي ولدي يحب الون الأحمر مثلي
سعد انقهر :جويج متأكد انت أمس سويت العلمية تبغين تسوين مشكله معي صح اصلا فيك بنت راح تقولين سعد ما قال
الجوهرة ترفع حاجبها الأيمن تقهره : كيف عرفت ان شاء الله وانا توني في الشهر الثاني
سعد :حساسي يقول انها بنت صدقيني يقهرها راح ادلعها راح احطها في عيوني
الجوهرة ابتسمت : اذا طلع فيني بنت تستاهل بنتي كل هـ الحب من قدها
سعد انقهر يبغاها تغار عليه ع اقل احس شوي انها تحبه يعني هي محترمه معي بعد متقبله حياتي معها بس انا ابي قلبها لي كله هي جالسه تحرقني تقهرني اكثر حتى عيونها مو واضح عليها الحب اخ راح اتعب معك ع ما تحبيني
الجوهرة تلوح بيدها ع عيونه : سعد هييه وين راحت أسولف مع نفسي
سعد انتبه لها :معك ي قلبي أمري وش كنتي تقولين
الجوهرة :متي نرجع السعودية اشتقت لهم كلهم بالحيل وخاصه امي وابوي ولـ الهواء سعوديه ها قلت لهم أني سويت علميه
سعد قام من ع السرير :ي حلوة من قال لك انك بـ ترجعين راح تجلسني هنا الا ان تولدين الحين برسل لهم
الجوهرة انصدمت :وش تقول انت تمزح معي صح
سعد يناظرها بطرف عين : متى مزحت معك انا جدا
الجوهرة بضيقة :تكفى خلنا نرجع مهبوله انا جالسه هنا الى ان اولد تكفي
سعد يهز راسه ب لا :مستحيل انا ما صدقت ع الله تكونين معي بدون اهلي تبين ارجعك لهم لا ي حبي
الجوهرة زفرت بضيقة الله يعين كيف اتحمل اجلس هنا 7 الشهور راح اتعب الله يعيني بس سعد عنيد ما يسوي الا اللي في رأسه اوف
.
.
.
ناظر الجوال كيف قدر يقول لها هـ الكلام يحس جرح نفسه قبل لا يجرحها بس بعد الإنسان له طاقه في اي لحظة ينفجر
هو يحبها بجنون بس هي تكره يمكن الي درجة الموت حتى أني صرت اشك انها ما تبغى تجيب عيال مني ليش ي نور؟
ترك الجوال ع طاوله اهلي ما يدرون اني هنا من امس هل تقدر تبعد عنها تقدر ترمي يمين الطلاق لا ما قدر فيها موتى
بس يمكن لبعد عنها يمكن تحس فيني سحب هواء لصدره لازم اعيد تريب حياتي عبد الرحمن لو جاء يوم ما حبتك نور تتركها اي اتركها لأني ابغاها تحبني زي ما احبها قام من مكانه :خلاص انسى كل شي الحين وخلك مع نفسك لا تفكر في اي شيء الثاني حرك طالع من الغرفة نزل تحت هو حاط يده في جيوب بنطلونه طالع برا شافهم مجتمعين في الحديقة :سلام عليكم
الكل انصدم بوجوده ردوا عليه السلام
ليلى مستغربه :دحوم ليه انت هنا وين زوجتك عنك
عبد الرحمن جلس ع كرسي مد يده لنار يتدفى : اليوم الجو بارد بالحيل
ام نادر تفصفص حب وتشرب رشفة من الشاي :وش فيك اختك تكلمك رد عليها
عبد الرحمن صب له بيالة حليب كراك : ما فيه شيء بس حبيت انام هنا ولا ممنوع بعد
نادر :افا عليك وانا اخوك نام محد منعك بس هم استغربوا وجودك هنا وانت اخذت لك سنه من تزوجت ما نمت في بيت اهلي
عبد الرحمن شرب رشفة من الحليب: اي صح كلامك سكت وش أقول لهم أقول أنا زعلان من زوجتي والله يضحكون علي بقولون انت حرمه تزعل اللي نعرفه زوجتك هي اللي تزعل مو انت
ام نادر شاكه فيه شيء :انت فيك شي زوجتك فيها شي زعلان منها
عبد الرحمن ضحك عشان يرقع لـ امه :لا يمه لا زعلان ولا شيء بكذبه نور راحت تتمشى مع أهلها في دبي
ام نادر بسخريه :ما شاء الله عليها وتركها زوجه بـ لحاله باستهزاء صراحة ونعم زوجه
عبد الرحمن زفر بضيق صرت محترف بالكذب وسبب هي؛ يارب اغفر لي :يمه حبيبتي ماله داعي هـ الكلام وانا اللي قلت نور تبين تروحين معهم روحي ولا لا هي ارفضت بس انا صريت عليها
ام نادر :الا قول جات من الله اصلا هي اذا تحبك وتبي راضك كان جلست معك بس وش نقول محد عرف يربيها
عبد الرحمن قام بـ انزعج من كلام أمه ورمى كرسي بقوة وطلع من عندها وهو معصب ما يبغى يغلط عليها كل شيء ولا احد يشكك في اخلاق نور ي الناس فهموني هي زوجتي ما رضي عليها تعبت منك يمه
بعد ما طلع عبد الرحمن نادر التفت لـ امه :صراحه يمه ولا تزعليني مني أنتِ غلطانه ليش تغلطين ع زوجته وقدامي بعد
ام نادر :اسكت انت الثاني ما تدري عن شيء زوجته مهبوله
نادر قام لانه ما يحب يسمع سوالف امه عن حريم اخوانه :في شغله بقول لك يمه اذا ظليت تتكلمين عن زوجة عبد الرحمن صدقيني ما راح تشوفينه عندك هنا يمكن يجي يشيل اغراضه يروح ينام في الفندق ولا يجلس يسمعك تغلطين عليها
قلت اللي عندي وانت ادرى طلع نادر وترك امه تأكل في نفسها انا وش سويت المفروض ما تكلمت معه كذا؛ يمكن زفت تقلب ولدي علي وربي ما راح اخليها اذا سوت كذا راح تشوف شيء عمرها ما شفته مني
.
.
.
: شوفي انا صبغت لك الحين بس خليها ياخذ الون بعد ساعه روحي اخذي لك شاور
نور تشوف جوالها كان في رد منه بس ولا شيء وش اللي صار يخوف خلاص ما عاد يحبني واكيد فكر يرجع خطيبته سابقة ليش لا انا وش أعطيته غير الكراهية ما فيه شيء الثاني من حقه يتركك بس انا ما طردته قلت له مالك شغل بيني بين امي زفرت بضيقة
نهى تصب لها شاي : تصدقيني اليوم الجو يجننن لا بعد السماء كلها غيوم اخذت جوالها شوفي السناب حقي صورت السماء انتبهت ع وجه نور تعالي انتِ ليه وجهك اصفر حتى الغدا ما كلت الا كم لقمه ورحتي ركض ع حمام طلعت اللي في بطنك كله انتم بكرامة فيك شيء أنتِ مو نور اللي اعرفها تغيرتِ بالحيل حتى صرتي ضعيفة بس حلو عليك ضعف محليك بالحيل
نور ناظرت نهى : والله هـ الايام معدتي مولعه معي مدري وش سالفة من أكل شيء ما يجلس في معدتي دقيقه وحده أي ع طاري ضعف تعبت ع نفسي ي حلوة ترمش بعيونها بدلع عيونك الحلو
نهى تكعها :مالت عليك ي بومبا لا تصدقين حالك المهم ما علينا روحي المستشفى لا تهملين معدتك؛ يلا يا حلوة مرت ساعه قومي اخذي لك شاور خلينا نشوف لون عليك
نور قامت حست بدوخة خفيفة بس ما اهتمت :انتِ اللي مالت عليك يتيمون يلا الحين بروح الحمام دخلت انتم بكرامة اخذت شاور البست ملابسها فتحت الباب الحمام وطلعت وقفت عند السرير الا جاتها دوخه قويه بالحيل وكتمه ما قدرت تمسك نفسها الاهي طايحه ع السرير
نهى انتبه لنور وهي تطيح ع السرير راحت تركض لها :نور وش فيك ي بنت
.
.
.
ستوب
همسة محب
:عندما يناديك أحدهم ويقول :
"أريدك علي إنفراد "
عبارة تتوقف عندها الأنفاس
ويدور في بالك مئات التساؤلات
فما بالك بقول خالقك :
"وكلهم آتيه يوم القيامة فردا "
بيننا وبين الله لقاء خاص
سيحاسبنا فيه على كل صغيرة وكبيرة
موقف عظيم يستحق الإستعداد
اللهم أحسن لقاءنا بك حين نراك !...🌺🍃

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
إلى اللقاء إلى البارت الجاي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-09-20, 02:51 PM   #125

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا ع محمد


33




نهى اتجهت لها بخطوات واسعه ساعدتها ع جلوس :ي بنت وش فيك
نور حطت يدها ع راسها :مدري رجعت لي الدوخة مره الثانية و راسي يدور
نهى تناظرها : ي الدبه لا يكون حامل وانتِ ما تدرين ترى الصبغة تأثر ع الحامل
نور اعتدلت في جلستها وريحت ظهرها ع السرير هي ملت من هـ السالفة ما تبغى تفرح بعدين تنصدم :لا وش حامل أنتِ الثانية
نهى بـ أصرار عليها :قومي حللي انا عندي جهاز الحمل اثنين واستخدمته واحد بقي واحد ما استخدمته كنت شاكة أني الحامل بس الحمد لله ارتاحت كافي علي تولين وملفي طلعوا شيب في راسي
نور ضحكت ابتسامة صفراء: وينهم عيالك وخاصة تولين ودي اعضها مع خدودها ما شاء الله
نهى طلعت الجهاز من الدرج :اقول بس بلا كثر حكي قومي حللي يلا ولا اقوم اجرك الحين
نور عارفه ما راح تتركها بـ لحالها إلا لما تسوي اللي تقول لها :اوف منك اغصب أحلل ما بغى وانا متأكدة أني مو حامل
نهى بـ عناد :اي روحي سوي اللي قول لك عليه ما راح تخسريني شيء ترى اذا طلعتي حامل الحمد لله واذا لا بعد
تو الناس ع الحمل؛ ايه خلي الباب مفتوح تعرفين اخاف يصير لك شيء
نور قامت اخذت الجهاز منها راح تزن فوق راسي هزت راسها بـ أي دخلت الحمام أنتم بكرامة ؛ تحس جسمها مو متوازن حللت توها بتشوف شريط الحمل إلا رجعت لها الدوخة ما قدرت تمسك نفسها اغمى عليها
نهى كنت واقفه عند الباب سمعت صوت ارتطم قوي فتحت الحمام : يمه نور قومي طلعت من الحمام تراكض تنادي الخادمة شافتها ترتب المطبخ تعالي سيتي شوي
سيتي :نعم ماما اش يبغى
نهى بضجر مسكت يدها :اتركي اللي في يدك وتعالي فاضيه اشرح لك انا دخلت معها الغرفة اتجهت لحمام تعالي نساعد نور
سيتي بخوف :هذا ماما نور هو ايش فيه
نهى بنرفزة: خلصي علي بلا هذرة زياده ساعدني اشيلها قبل لا تجي أمي
سيتي ساعدت نور ع الوقوف وساندتها ع كتفها بمساعدة نهى حطوها ع السرير
نهى :خلاص مشكوره سيتي روحي شوفي شغلك انا بشوفها
بعد ما طلعت سيتي اتجهت الحمام انتم بكرامة تدور ع الجهاز شافته اخذت من ع الارض شافته خطين ابتسمت لهبله حامل و ما تدري طلعت من الحمام انتم بكرامة مشت بخطوات واسعه متجه لسرير حطت الجهاز ع طاوله اخذت عطر وحطت ع يدها وحركت عند خشم نور يلا نور قومي
نور حطت يدها ع راسها :اه ي راسي وش صار لي
نهى ابتسمت لها : ما فيك إلا العافية ي حلوه هذا ولدك متعبك حبتين
نور تحاول تركز في كلامها :وش تقولين انتِ ما فهمت منك شيء
نهى حضنتها :مبروك حبيبتي أنتِ حامل لازم بعد تروحين المستشفى عشان تتأكدين اكثر.
نور اي صح تذكرت هي سوت تحليل وأغمى عليها : انتِ متأكدة أني حامل
نهى ترفع الجهاز في وجها :شوفي خطين مبروك ي عمري.
نور بكت يعني هي حامل راح تصير ام لـ العيال عبد الرحمن دموعها انزلوا اكثر سحبت هواء لصدرها :نهى جدا أنا حامل.
نهى مسحت دموعها :اي جدا ليه تبكين ي بنت قول الحمد لله تراك ما طولتي حيل واخذتي سنوات كله سنه كم الشهر وانتِ الحين حامل
نور :الحمد لله اكيد جدتي راح تستأنس بالحيل
نهى :اكيد المهم حبيبتي روحي المستشفى اليوم اذا فاضيه ايه بعدين مره الثانية لا تصبغين شعرك ألا لما تتأكدين انك مو حامل هبله انتِ
نور: طيب يتيمون راح اسمع كلامك قامت بس رجعت اجلست ابغى شي يخفف علي هـ الدوخة تعبت منها
نهى :دقيقه بسوي لك عصير برتقال او الليمون اتجهت المطبخ سوت لها عصير بارد ورجعت يلا اشربي كله راح تتحسن حالتك
نور شربت العصير مع انها ما تحبه حطت الكاس ع طاولة سحبت هواء لصدرها اكثر من مره ليش ما اروح اشوف عبد الرحمن لازم اكلمه مو ع كيفي يتهمني بشي ما قلت له
نهى :الحين احسن
نور قامت من ع السرير :اي الحمد لله يلا مشكوره نهى ع كل شيء
نهى تناظرها بطنازه :قد هـ الكلام انتِ ما فيه شكرا بين الاخوات ؛المهم لا تنسني روحي المستشفى اي اكشخي لزوجك غمزت لها الون يجنن عليك تصدقين أحلى عليك من لون الاسود
نور ابتسمت لها :قصي علي بهـ الكلام اي ان شاء الله بروح المستشفى بس مو اليوم
نهى :والله جدا أبرز جمالك ي هبله صح أنتِ عاديه واقل من عاديه بعد تغيظها تحرك حواجبها
نور بحده :اقول ي تيمون تعالي اوريك شغلك؛ ترى انا احلى منك
نهى ضحكت عليها :نمزح معك ما فيه احلى منك ارتحتي للحين
نور :ايه وغصبن عنك اصلا تقولين عني حلوه البست عبايتها يلا باي وراي اشغال باست خدها سلام طلعت من غرفتها شافت عمتها يلا مع سلامه ي عمه ان شاء الله اشوفكم ع خير طلعت من بيت عمتها تمشي وصلت البيت دخلت
حطت يدها ع بطنها مستانسه الا بتطير من الفرح اي اكيد عبد الرحمن بـ يفرح كان متشفق يكون اب واحلى اب بعد بس لازم اروح اشوفه مو ع كيفه يبعدني عنه بعد ما احبيته اي انا حبيته
.
.
.
طلع من الجامعة خلص محاضراته مبكر متجه لسيارته فتح الباب السيارة راكب سكر الباب حط يده في جيبه وطلع جواله انتبه لرسائل كثير من استاذ فاهد اوف وش اللي صاير دق عليه؛ رد عليه الاستاذ :هلا بدكتور صيت
صيت ماسك الدركسون وريح ظهره ع الكرسي: هلا فيك زود أمرني استاذ الوليد فيه شي
الوليد :ما يأمر عليك عدو والله ولدك فاهد مستوى نازل بالحيل الي الدرجة انه ينام في الفصل مو مهتم الدراسة وسالته ليه تسوي كذا ي فاهد انت شاطر؛ رد علي قال ما احب المدرسة أنا؛ ايه بعد اخذ له اسبوع كامل غياب عن المدرسة
صيت بضيق من ولده :طيب طيب مشكور ما قصرت الله يعطيك العافية تضايق اكثر لما عارف انه ما يدوم
الوليد :ولو هذا واحبي تكفى انتبه ع فاهد لا يضيع من يدك سلام عليكم
صيت حط الجوال بدون اهتمام المكان مخصص له مسح ع وجه متضايق من تصرفات فاهد وش سواه معه خليني احرك الحين روح بيت اهلي واشوفه حرك سيارته مبتعد عن الجامعة
وصل البيت اهله هو ما صار يجي هنا اكثير عشان فاهد يجلس مع جدته ويتغدى لانه اذا شافه يجلس في غرفته ولا يطلع دخل البيت شاف هزاع بـ يطلع :هلا والله كيف حالك بشرتي عنك
هزاع ابتسم :نحمد لله وبشرك حالي يسرك ولا بعد اسمع هـ البشارة بصير ابو
صيت ابتسم له وقرب منه وحضنه :ع البركة الله يتمم عليكم ان شاء الله ع خير من يصدق هزاع القزم يصير ابو
هزاع يناظره بطرف عين: اقول بس منقهر من طولي اكيد احلى ابو بعد يلا روح لولدك اسمع الله الله فيه لا تضغط. عليه ولا تقهر اكثر من تسذا سامع
صيت ضحك : هههههههههههه واضح مين اللي منقهر ههههه ؛ان شاء الله ابشر سلم ع زوجتك وبارك لها اللهم يتم لكم ع خير
هزاع :ان شاء الله يوصل؛ أمين طلع من البيت وصيت دخل داخل ينادي ع امه ام رعد وينتس فيه انا جيت
ام رعد جالسه تتقهوى وفاهد منسدح ع رجولها :هنا وانا امتس
صيت دخل الصالة قرب من امه وباس راسها ويدها :وش لونتس ي الغالية
ام رعد :أنا بخير ادمكم بخير بشرني عن العيال ونجلا عساهن طيبين وشلونك معها عسى ما تضايقها وانا امتس
صيت ابتسم لها :الحمد لله كلنا طيبين ما نشكي باس ليه نايم عندتس هنا
ام رعد تناظر فاهد بحزن :الله يكون بالعون الاسبوع اللي طاف كله ما غير يحلم بكوابيس ويجلس من النوم مفزوع ما يرتاح الا اذا نام في حضني
صيت تضايق ع ولده :عشان تسذا ما دوام الأسبوع اللي راح
ام رعد :اي مدري وش اللي بلاه الله يعين بس أنت وش فيك احسك تعبان وانا امتس
صيت تنهد :ابد ما غير ولدي فاهد متعبني معه المدرسة يشتكون منه ويقول استاذ اللي يدرسه صاير كسلان
ام رعد تضايقت :وش بلاه ولدك يبغي يعيد السنه مره الثانية هو تسان شاطر من الأوائل بعد وش راح تسوي معه..
صيت ابتسم شاف ولده جالس بس يسوي حاله نايم :ابد الحين يروح معي البيت غصب عنه
فاهد قام زي المقروص يبغى ينحاش بس ابوه سد الطريق عليه تكلم بحقد :ما راح اروح معك ما بغى افهم انا مو ولدك
صيت بهدوء ولا كأنه يسمع له :بـ تروح معي وانت تضحك بعد ابوك غصبن عنك
فاهد تحرك من مكانه وهو مقهور :وش راح تسوي
صيت يناظره تضايق عليه لانه مقهور بس هو اجبره :سوني و الجوال ما فيه
فاهد بكى :انا اكرهك ليتني مت مع امي ولا اروح معك عند اللي ما تتسمى
صيت اوجعه كلامه بعصبيه :ولد لا عاد تدعي ع نفسك يلا امشي معي الحين ولا عادي عندك اخذ سوني وجوالك
فاهد هو ما يبغي يروح معه بس كل شيء ولا ياخذ سوني ولا جواله
صيت قرب من امه وباس راسها : يلا يمه مع سلامة تحرك طلع من البيت ومتأكد انه فاهد وراءه اتجه السيارة ركب فاهد فتح الباب اللي وراء وركب
صيت معليه اهم شي جاء معي : حيا الله فاهد كيف حالك وانا ابوك اشتقت لك
فاهد ساكت ولا كلمه يناظر الشارع وما يبغى يكلم ابوه يبكي بصمت ابوه اقهره بالحيل والله لا اوريها هل اسمها نجلا عشان تعرف مين فاهد
صيت سكت لما شافه ما عطه وجه راح اتعب معه بالحيل بس اهم شيء يكون قدام عيوني

.
.
.
لازم اروح لـ جدي واشكره ع الهديه كان بيروح الشركة شاف الساعة الحين 2:22 غير طريقة اتجه البيت جده وصل ونزل من السيارة فصخ نظارته الشمسية وحطها في جيبه العلوي دخل شاف سواق يغسل السيارة :وين جدي
رفع راسه لـ نيشان ابتسم :كيف حال انت بابا كويس
نيشان ابتسم له: تمام انت كويس جدي وينه فيه
هز راسه :انا الحمد لله كويس 100/100 بابا دخل هو مجلس
نيشان :طيب شكرا دخل يمشي بخطوات واسعه الهواء يحرك ثوبه مطلع صوت فصخ نعلته انتم بكرامة دخل المجلس شاف جده ومعه امه تنرفز وش جابها هنا هذي السلام عليكم ورحمة الله وش علومك ي جدي
سلمان يحط ع القناة القرآن التفت لـ نيشان: وعليكم السلام يسرك حالي انت وينك لك يومين مختفي ما عاد تزوني
نيشان قرب من جده وباس راسه و رجوله :اسف والله كنت مشغول بالحيل ابتسم له وجلس جنب مشكور يبه ع الهديه اللي جبته لي ما بغيت تشتريه لي
سلمان استغرب :وش جالس تهذر فيه انت
ام حازم ابتسمت يعني اعجبته الهديه الحمد لله
نيشان يغمز له : يعجبني لي يسوي حاله ما يدري عن شيء
يعدل المخدة اللي جنبه يبغي ياخذ غفوة ع اقل نص الساعة: قول اللي عندك ولا طس عن وجهي لا بعد جاي لي في هـ الوقت وانت تدرين اني اخذ قيلولة
نيشان رفع حاجبه اليمن وش سالفه :يبه ع الخيل اللي موجود في المزرعة
سلمان :اي خيل والله اني مو فاهم شي من اللي جالس تقول لي
ام حازم تصب لها قهوة تشرب رشفه تناظر نيشان وهو جالس مقابل ابوها: تستاهل اكثر من كذا
سلمان التفت لها :وش سالفة هـ الخيل
أم حازم :ابد يبه كل ما في الموضوع أني شريت ل نيار الفرس اللي يبغاها
نيشان نصدم ما توقع انه امه تفكر تشتري له شيء يبغاه
ام حازم قامت قرب من نيشان مسحت ع راسه وباست راسه زفرت براحة مسكت وجه خلته يناظرها :تعبت من كثر ما افكر وش اللي يرضيك ويخليك تسامحني إلي ان تذكرت أنك تحب الخيل من وانت صغير وعرفت اي فرس تبغاها وصيت مدير أعمالي يجيبه وقلت له يحطه لك في المزرعة ابوي حبيت اسوي لك مفاجأة ابتسمت له بس انت خربت لـ مفاجأة
نيشان للحين مصدوم من تصرفات امه يناظرها ويناظر يدها اللي حاطته ع وجهه يناظر جده يبغاه يساعده
سلمان فهم عليه رفع العقال ورماه قدامه :طلبتك تسامحها يكفي اللي صار بينكم مسح ع للحيته
نيشان ما يقدر يرد جده لو يطلب روحه فداء له راح يعطيه اياها
نيشان مسك يد امه باس يدها جلس يبكي ام حازم اخذته في حضنها :سامحني يمه وحضنته بالحيل جلست تبكي معه
كيف قدرت تقس عليه وهو ماله اي ذنب كان اختبار من ربها لي واللي صار معي مكتوب اني ما اجيب عيال غير حازم ونيار
سلمان بكى معهم الحمد لله اللي تصافت القلوب الله يهديهم
.
.
.
يتقلب بالفراش انزعج من رنين الجوال قام وهو شعره واقف كشه
الجوهرة طلعت من الحمام شافت شكل سعد ماتت ضحك: قوم غسل وجهك ورتب شعرك شوف شكله هو واقف يضحك ماتت ضحك مو قادره تمسك نفسها
سعد قام ورمى البطانية ابتسم ع شكلها وهي من قلب تضحك قرب منها وباس راسها همس في اذنها: مساء الخير ي حلوه و زدتِ حلاوة وانتِ تضحكين
الجوهرة توترت منه من كلامه تناظر اي شي إلا هو :روحي غسل يلا
سعد ابتسم يدري أنه يربكها بتصرفاته معها : طيب ي حلوه بس اغسل ورجع لك غمز لها دخل الحمام
الجوهرة سحبت هواء لصدرها تدري انه بايع كلام ابتسمت مع كذا يخليها توترت هي تحبه بس ما تبي يعرف بهـ الشيء يمكن بسبب افعاله معها؛ سمعت انه سكر المويه اكيد بـ يطلع الحين خليني أكون ع طبيعتي اتجهت المطبخ امس انتقلوا من الفندق الي شقة سوت له كوفي طلعت جلست في الصالة ودها تقنعه يرجعون سعوديه مالت من جلوس هنا يمكن الحين صار لهم الشهر :اوف اشتقت لهم بالحيل
سعد طلع من الغرفة يدورها شافها في الصالة جالسه وبيدها كوفي سحب منها :وش هلـ الانانية هذي حتي انا ابي كوفي يلا قومي سوي لك الثاني انا باخذ هذا
الجوهرة ارتاعت حطت يدها ع صدرها :بسم روعتني اخذه عليك بالعافية
سعد يناظرها بطرف عين بغيره :مين تفكرين فيه ي حلوه انا صح
الجوهرة اعتدلت في جلستها جلست اقباله بصدق :لا والله كنت افكر في سعوديه والاهل اشتقت لهم تكفى سعد خليني نرجع
سعد يشرب رشفه من الكوفي :لا ما فيه ولا تحاولين يلا قومي خلينا نتمشى الجو هنا زين
الجوهرة صدت عنه ي اخي ليه ما يفهم تبغى تولد وتكون خالتها جنبها هي من الحين خايفة من الولادة
سعد مسك وجها لف له : حبيبتي افهميني ما بغى أحد يكون معنا وانا ابغى سوي لك الشهر عسل اللي ضيعته بسب تصرفاتي
الجوهرة تعبت نفسيتها وهي بعيده عنهم دموعها تجمعوا في عيونها :انت الحين خلنا ننزل سعوديه بعد ما اولد سفرني ع كيفك بعد نخلي ولدي او بنتي عند خالتي وحنا نسافر بـ لحالنا
سعد يهز راسه :لا ما فيه حتى بعد ما تولدين حبيبتي بنتي ما راح اخليها بروحها واذا فيك ولد بخليه عند أمي
الجوهرة يارب منه ما يجيب راسه شيء مو حاس فيها هي تبي تولد هناك ؛انا اوريك تقهره :مستحيل اخلي ولدي عند أحد اصلا ما راح يفرقني ابد
سعد ناظرها بقهر :يصير خير؛ تعرفيني أنا أمشي كلامي عليك وانا الرجال لازم تمشي كلمتي
الجوهرة تضحك: ايه صح الرجال تقهره إلا بزر
سعد يناظرها ويقهرها :بزر ولا عجوز
الجوهرة ابتسمت :عادي ع اقل عقلي اكبر منك
سعد بسخريه :اوضح أنه عقلك كبير الي الدرجة انك ما عيرتيني
صد عنها زعل منها كل شوي تشوفني بزر عندها انا الرجال مو بزر قام من الصالة دخل الغرفة النوم تنهد بضيق شاف جواله يرن خليني اشوف مين هـ المزعج اللي ازعجني ما خلاني انام
الجوهرة ناظرته وهو يدخل الغرفة :ويه زعل مني جد والله كنت امزح الله يعني الاخ صاير حساس
.
.
.
نزلت من السيارة وهي شايلها الصندوق القطط: يلا مع سلامة حبيبتي رائف مشكوره ي عمري تعبتي معي اليوم من الدوام الى السوق
رائف :اقول طسي بس وسكري الباب وراك أنتِ ما تعرفين تتكلمين
أمل ضحكت : طيب اسفين يلا سلام سكرت الباب ودخلت بعد ما ودعت خويتها وهي فرحانه بالقطط اللي شرتهم اكيد رياني بـ يستأنس فيهم دخلتهم داخل ريان ماما وينك تعال شف وش جبت لك
ريان كان جالس في المطبخ يأكل اندومي :ماما انا في المطبخ أكل
أمل اتجها المطبخ وهي شايلها الصندوق ابتسمت له :بالعافية عليك ي قلبي قربت منه باست راسه تدري وش فيه الصندوق
ريان يناطرها :لا وش اللي فيه شي احب انا
أمل حطت الصندوق ع الارض جلست جنب ولدها :والله انا مدري كان تحبه هـ الشيء ولالا بس ان شاء الله يعجبك يلا خلص اكل وتعال لي الصالة زين قامت وشالت الصندوق معها اتجهت الصالة شافت ام اياد جالسه حوالينها عيالها ابتسمت لهم قربت من ام اياد باست راسها شلونك يمه
ام اياد :هلا يمه الحمد لله انتِ بشريني عنك كيف دوامك
أمل جلست حطت الصندوق عند رجولها :كل شي تمام الحين ودي بس اخذ شاور وأجلس شوي مع العيال
ام اياد :الله يسعدك ويوفق ي بنت
أمل تنهد :امين اجمعين
ريان دخل الصالة وهو يركض : ماما يلا خليني اشوف وش في الصندوق انا متحمس بالحيل
ام اياد :شوي شوي ي ولد وش اللي في الصندوق
أمل ابتسمت له :فديت المتحمس انا؛ يلا تعال انت افتحه وطلع اللي فيه راح تعرف
ريان قرب من الصندوق جلس ع الارض فتح الصندوق توه بـ يدخل يده الا تطلع القطوه صغار الوانهم بيض ورمادي وبني :ماما يجنون لي صح راح اسميهم
امل ابتسمت ع فرحته :ايه لك يعمري وانت بعد اختار اسم لهم
ام اياد :يزينهم حلوين يلا يمه دامك جيتي بودي عيالك الغرفة ناموا بـ اخلي الباب مفتوح عشان تسمعين اذا احد فيهم صحى انا بروح انام ما نمت زين اليوم
امل ابتسمت لها :الله يعطيك العافية يمه ما قصرتي
ام اياد :ما سويت الا واجب هم عيال الغالين دخلت داخل غرفة النوم امل وزياد وهي شايلها ايلان واياد ورجعت شالت الباقي
ريان يمسح ع ظهر القطوة ويناظر في عيونهم :عيونهم تجنن
امل قامت: يلا رياني العب معهم بروح اخذ شاور واي بعد العصر اذا تبي نروح السوق نشتري لهن بيت واكل
ريان مستأنس فيهم :زين قام وحضن أمه ماما انا أحبك بالحيل و رجع يلعب مع القطط
أمل ابتسمت له اخ ي رياني ليتك تشبه ابوك اخذت ملامح عمك زياد ؛دخلت الغرفة النوم عشان تاخذ شاور وتريح تعبانه حدها بس لعيون ريان رحت السوق اليوم
دخل زياد البيت وهو يضغط ع رجله لالا خلاص ما عاد فيني اصبر اكثر من كذا رجولي تألمني بروح المستشفى قريب دخل الصالة وشاف رياني يلعب مع القطوه : ليش تدخل هـ القطوه هنا وصخين
رياني يمسح ع شعر اللي لونها ابيض :لا بابا مو انا جبتهم ماما جبتهم لي
زياد يجلس ع الكنبة اليوم ضغط ع نفس بالحيل :جدا يعني انت فرحان فيهم
رياني يناظر ابوه وهو مبتسم :ايه ليه كيوت بفرح لانه ماما جابتهم لي
زياد منقرف منهم :وش كيوت انت الثاني وع قرف قوم شيلهم من قدامي
امل اخذت شاور نشفت شعرها بالمنشفة البست بجامه ثقيلة مع كذا تحس بالبرد دخلت الفراش تفكر هل هي اللي جالسه تسويه صح بس انا ما قدر اتحكم في قلبي هو عاشق لـ إياد واكيد الكل بقول عني خاينة زياد يدري وعارف أني مستحيل أحب غير اياد بس بعد حس أني ظالمه لزياد لازم يفكر في نفسه خلاص امول رياحي راسك التفت ل اياد اللي جالس يلعب ي عمري عليه قربت منه واخذته من السرير وش هـ النومة هذي حضنته بحب




.
.
.
يتمشى بالسيارة طفشان من الشغل اوف اليوم برد غير طبيعي لازم اشرب شيء دافي اتجه القهوة طريق طلب له
موكا حار و دونات ؛ ينتظر على ما يخلص طلبه ؛يفكر في الحان تعب معها وهي رافضه احدد العرس مبكر انا صدق غبي ليه جالس انتظر قرارها اقول بس بكلمها وان شاء الله تقتنع انتبه ع اللي ينادي فتح النافذة واخذ طلبه ودفع له و حطه في المكان المخصص له في السيارة وحرك مبتعد شرب رشفه من قهوة يبغى يدفي جسمه اخذ جوال فتحه و دخل الواتس بحث ع رقمها
"هلا الحاني كيفك اليوم خلاص صبرت بما فيه كافيه و ابغى زواجنا يكون قريب وانا اقول هـ الاسبوع"
الحان جالسه تعلن المطعم توه فاتح :هاييييات ي حلويييين شوفواااا هالمطععععم ووووالله هذا اناااا حلففففت لكمممم ييييجننن ممممن الاخرررر واذاااا ما ععععجبكم ايييي ششششيء ممممن الاككككل تققققدرون تقومووون وتقوووولون لهم ما عجججبنا ويرجعوووون لكمممم فلوسككككم شوفواااا أككككلهم ممممن الاخرررر جناااان
الحان خلصت شغلها انتبهت الواتس اوف هذا وقته ما راح ارد عليه التفتت لصاحبه المطعم : اهااا عسسسسى اعجبكككك اعلانييي
الصاحبة المطعم ابتسمت لها :شغلك يجننن بس اعلان واحد شوفي وش سويتي زبائن بدوا يجون عليه مشكوره وهذا فلوسك تفضلي زي ما تفقنا 50 الف
الحان اخذت منها المبلغ: ولو حاضرييين للطيبيييين بتوفيققق لمطعكككم والخييير جايكككك وما ررراح تحتاجييين لييي بععععد يلا سسسسلام طلعت من المطعم وركبت السيارة وحركت اوف لو يدري هايف راح يعصب كيفه انا ما راح اترك السواقة عشانه وصلت البيت ونزلت شافت خواتها :اوووو وشششش عندككككم اليييوم مجتمعييين عندناااا
بروق ابتسمت :ابدا اشتقت لكم وجيت عندكم ولا بعد في خبر حلو
الحان وهي تمشي بخطوات سريعة وتكلم اختها وهي ما عطيتها ظهرها :برووووح ااااخذ شششاور سسسريع وجايييي ريحتيييي كككلها اككككل اتجهت الغرفة بدون لا تسمع وش قالوا لها دخلت الحمام اخذت شاور طلعت البست ملابس ثقيلة استشورت شعرها وخلته مفتوح واخذت الجوال اللي رمت ع السرير اوف رسائل كثير منه وش يبغي هذا دخلت الواتس وهي تنزل "أهلين تمام" بسخريه اللي يقول اخذ لي سنه من ملكت
هايف بنرفزة "ليش ما رديتي علي من اول ما رسلت شفته صحين"
الحان "كنت مشغوله المهم الحين وش تبغى مني"
هايف "الحان لا تجننين شوفي وش اكتبت في بداية المحادثة"
الحان "انتظر وش وراك انت ولا شي انا بنفسي اجي اقول لك متى نتزوج"
هايف بعصبيه "مين الرجال انا ولا انتِ بكون عندك بعد نص الساعة انتظريني "
الحان تتأفف" اخواتي عندنا اليوم تعال وقت الثاني "
هايف" لا والله حجه هذي ما شاء الله ترى كنتِ عايشه معهم 26 سنه جات ع هـ الدقائق ما تبتعدين عنهم بجي يليت تطلعين لي "
الحان متضايقة منه من تصرفاته شكله يبغى يتحكم فيني ما عاش مين يتحكم في الحان اتجهت الصالة :ماماااا رررراح يجييي هايييف
رسل تناظرها: وش فيك تقولينه بدون نفس
ام رسل توها تنتبه ع بنتها :صح كلام اختك وش فيك عليه سوى لك شيء ضايقك
الحان بردت فعل سريعة :لالالالا مافيييه شييييء بس اناااا متضايقققه من شششغل
بروق :واسعي صدرك والله ايام الملكة احلى فتره صدقيني راح تضحكين ع نفسك
الحان :ان ششششاء الله شششكلي مررررتب ؛ شسسسمه بروووق وش الخبرررر الليييي كنتييي بتقووولين ليييي
بروق بفرحه :راح تصير خاله المره الثانية اي شكلك مرتب كيوت تجننين راح طيرين عقل هايف
الحان لبسها بلوزه صوف وبنطلون اسود وشعرها مفتوح وجها خالي من اي مكياج
رسل تقهرها :أنتِ قديمة انا اللي خليتكم خالات لعيالي
ام رسل ابتسمت :اقول رسل لا تحطمين فرحت اختك.
الحان قربت من بروق وحضنتها :مبروكككك حبيبتيييي هههههههههه تخيييل شكلككك وانتِ اااام انتبهت جوالها يرن ردت عليه بسرعه ططططيب طلعت تفتح له
هايف نزل من السيارة اتجه الباب توه بـ يطق الا نفتح دخل شافها ابتسم لها قرب منها باس خدها اليمين :كيفك حبي
الحان :طططيبه أااانت كيييفك
هايف مسكها من يدها ودخل معها المجلس :أنا تعبان من دونك تكفين ارحميني ي بنت الناس
الحان تحاول تفك يدها منه :ممككككن تتركككك يدييي
هايف مسكها بأحكام وجلس وخلاها تجلس جنبه :لا يلا الحين قولي لي ليش ما تبين عرسنا يكون هـ الاسبوع
الحان :ما بغى
هايف ترك يدها بحده: ليه وش سبب انتِ سامعه عني شيء موزين يصرخ تكلمي ترى انا حليم معك للحين
الحان خافت منه تكلمت وهي ترجف :أااانت تدريييي أني مطلقققه بسسس ماتدريييي ليييه لانهههه هوووو مثلككك يقول ككككلام بس وقت الجددد تغييير كلامككك قال ليييي أاانا راضيييي فيييك بكككل عيييوبك تخيييل بس باقييي كم يوووووم ع الزوااااج طلقنيييي قال ليييي روحيييي الله يسعدكككك مع غيييري قال ما يقدررر يكككمل معيييي بسبب صصصعوبة نطططق عنديييي
هايف يناظرها بقهر :والله ما عندك سالفه انا تقارنيني مع طليقك تافه
الحان تناظر فيه وهو معصب جلست تستغفر ربها من الخوف
هايف يكمل كلامه بغرو :حبيبتي انا هايف ولد فيصل تعرفين مين هايف ما تشبهني بواحد تبن مثل طلقيك ولا تحطين مقارنه مع أي احد انا هايف ع سن ورمح ي ماما بعصبيه بكرا الساعة 12 تردين علي تقولين لي موافقه ع العرس ولا انا بحدد ولا علي منك طلع من المجلس وهو معصب انا تقارني بهـ الزفت هزلت والله انا هايف ما جبت امه اللي يشبهني
الحان بعد ما طلع جلست تبكي هذا اولها يعصب مني المفروض يفهمني مو يعصب هـ التبن مغرو ما دري وش شايف نفسه عليه
.
.
.
لازم اروح المستشفى اول بعد اروح له دخلت غرفة اخوها اخذت مفتاح السيارة طلعت من غرفة اخوها وهي تفكر في كلام نهى خوفتني لما قالت يمكن يصير لجنين أي ضرر بسب الصبغة لالا يارب تحركت طالعه من البيت سكرت الباب اتجهت لسيارة ركبت وحركت مبتعدة عن بيتهم صدق غبيه ليه ما لاحظت أنها ما تشتهي الاكل بسبب الحمل
بعد مشاكلي مع عبد الرحمن ما تخلص اكيد ما راح انتبه ع نفسي معليه ان شاء الله ما فيني الا الكل خير وصلت انزلت اتجهت الاستقبال :لو سمحتي ابغى شوف دكتوره.
الموظفة : اعطيني بياناتك
نور اعطتها البيانات حقتها طلبت منها تنتظر دورها عشان تدخل؛ دخلت غرفة الانتظار ياربي اكثر شيء اكره وهو الانتظار الحمد لله بعد ما فيه زحمه جلست مرت نص الساعة وجاء دورها ادخلت عن دكتوره :السلام عليكم
دكتوره :هلا اخت نور وش اللي بـ يوجعك
نور : انا ابغى سوي تحليل الحمل
دكتوره :طيب نادت ع الممرضة شوفي اخذي منها دم لتحليل الحمل
ممرضه :طيب
نور قامت معها وأخذت منها الدم الدوخة ارجعت لها الممرضة اعطتها عصير نور رجعت الدكتورة
الدكتورة :انتظري في غرفة الانتظار بس تطلع نتيجة التحليل وراح نادي عليك
نور طلعت برا جلست في الغرفة الانتظار؛ تنتظر النتيجة اوف اصلا ما فيه زحمه يطولون السالفة الله يعين بس بعد ربع الساعة جات الممرضة تنادي عليها قامت معها اتجهت الغرفة الدكتورة
الدكتورة ابتسمت لها :مبروك مدام نور انتِ حامل وبثلاث اسابيع توك في الاسابيع للأولى انتبهي ع نفسك
نور بخوف تسالها :دكتوره انا اليوم صبغت شعري و جاتني الدوخة ممكن يتضرر الجنين
الدكتورة شافت الخوف بعيونها : عادي ما راح يصير لك شيء الا اذا الله كاتب لك يصير انتبهي ع صحتك وصحة الجنين راح اكتب لك فتأمينات ادويه لازم تأكلين هـ الأدوية قويه لازم تغذي كويس
نور : طيب ابغى شيء يخفف علي الغثيان الاكل ما قدر اكل إلا ع طول استفرغ كل اللي في بطني انتم بكرامة
دكتوره :طيب بكتب لك وصفه تخفف الاستفراغ عندك مدت الوصفة لها
نور اخذتها منها: الله يعطيك العافية
دكتوره :مبروك مره الثانية الله يتمم عليك والله يعافيك
نور طلعت من عندها اتجهت الصيدلية اخذت ادويتها طلعت متجه السيارة ركبت رمت الكيس الأدوية السيت اللي وراء لازم تشوف عبد الرحمن اليوم هي مشتاقه له صاير عنيد مره ابتسمت بسخريه الحين يوم حبيته تركني ؛ليه ما يصبر علي اكثر وين كلامه لي ما راح يتركني كله كلام بس انا ما راح اتركه مو علي كيفه طلعت جوالها من شنطة وهي تناظر طريق بعد إشارة المرور دقت ع عهود حطت سماعات للاسلكية ركزت ناظرها ع طريق ردت عليها :هلا
نور حركت بعد الإشارة خضراء :هلا فيك زود ما عليك امر ممكن اطلب منك خدمه
عهود ابتسمت لها كأنها تشوفها :أمري ي قلبي
نور زفرت بضيقة : شوفي عبد الرحمن زعلان مني ع شيء انا ما سويت قلت لها السالفة كامله
عهود ضحكت : اوف دحيم حساس الاخ صح المفروض ما يتدخل بينك بين امك طيب اسمعي انا اليوم عازمه اهلي عندي ودحيم رفض يجي معنا روحي البيت بعد الصلاة راح يكون البيت فاضيه انا برسل لك عشان تروحين طيب
نور ارتاحت ابتسمت : مشكوره ي قلبي ايه راح انتظر رسالتك لي يلا سلام سكرت منها وصلت البيت اخذت اغراضها ونزلت من السيارة وهي مبسوطة بالحيل تحس الارض مو شايلتها من الفرحة راح اصير ام الحمد لله دعوات امي ما استجابت لانه خافت تستجاب دعوتها انا ما ظلمتها هي اللي ظلمتني معها المهم ما علينا الحين خلينا اروح اكشخ بعدها بروح عبد الرحمن

.
.
.
جالس في الشارع عند الباب البيت طفشان ما يبغى يجلس معهم هو ما جاء مع ابوه الا عشان سوني والجوال ولا ما فكر حتى يكون معهم اصلا حط يده في جيب برد ناظر السماء شكلها بـ تمطر جلس يلعب بـ الجوال انتبه ع صوت السيارة رفع راسه ليه وقف عند باب بيتنا ؛نزل منه الرجال معه طفل مين هذا وش يبغى جاي هنا
سعود وهو يلعب مع تيم ابتسم له باس خده :راح اشتاق لك ي حلو قرب من فاهد هلا ي بطل
فاهد قام من مكانه يناظر فيه ما يعرفه :هلا امرني ي اخوي مين أنت
سعود ابتسم له ما شاء الله تصرفاته كانه الرجال :هلا فيك زود أنا سعود اسمع أنت بطل صح
فاهد ابتسم :اكيد ما يبغى لها كلام امرني بس؛ تعرف لعبة ببجي قتلتهم كلهم ما بقى الا واحد شوف يرفع له الجوال
سعود ناظر جواله :طيب اسمع اخذ هـ الوالد وشنطة بعد انا مستعجل بالحيل تعرف تشيله ولا ما تعرف
فاهد شاله :الا اعرف مستأنس انه قال له بطل لحظه مين انت ومين هـ الولد
سعود :انا اخو نجلا وهذا تيم
فاهد بحقد لما عرف انه ولد نجلا انا اوريكم بعد ما راح سعود دخل داخل وهو شايله شاف نجلا جالسه في الصالة اتجه لها ورمى ولدها في حضنها تيم ارتاع جلس يبكي
نجلا انصدمت شفي هذا أنجن انتبهت ولدها اللي صار وجه ازرق نجلا دموعها نزلت حضنته ولدها تهزه ما فيه فايدة اذا مات هي سبب اركضت وهي شايلته حطت ولدها ع السرير يبكي وجه مخطوف اخذت عبايتها والبست العباية بسرعه شالت تيم دق ع السواق وطلبت منه يشغل السيارة طلعت تحت نظرات فاهد بحقد تكلم بصوت عالي :جعله يموت
نجلا ما اهتمت لكلامه طلعت بسرعه من البيت ركبت :بسرعه حركة ع مستشفى جالسه تناظر في ولدها وهو يبكي تبكي معه وصلت المستشفى دخلت الطوارئ
دخلت عند دكتور علاج ولدها :تطمني هو بخير الحين بس لو تأخرتِ ثانيه كان مات عطيته علاج الحين وراح يرتاح؛ اختي شكله طايح منك انتبهي له مرة الثانية
نجلا :ايه بالخطأ الحمد الله قامت أخذت ولدها وحضنته
دكتور :انتبهي له واخذي هذي الوصفة الله يحفظه لك
نجلا اخذت الوصفة وطلعت من الغرفة دكتور لو مات ولدي يمه والله اموت وراءه خلاص ما راح اخلي فاهد يلمسه او ياخذه والغبي سعود يوم جاء نزل واعطني اياه دقت ع اخوها وهي معصبه رد عليه سعود :مره الثانية اذا جبت تيم دخله أنت داخل ولا تعطي بزر بغي يموت وسبب اهمالك قالت كلامها وسكرت في وجه
ركبت السيارة وقالت سايق يحرك جلست تناظر ولدها :يمه فديتك فديت عيونك الله يحفظك حضنته بحنان تنهدت وش تسوي مع فاهد لازم ما تخلي ولدها معه راح يخلص عليه هو رماه علي بكل قسوة ما استبعد عليه يقتله
صيت دخل البيت ما شف عياله موجودين في الصالة اكيد في غرفهم دخل المطبخ يبحث عن نجلا وينها فيه يمكن في الغرفة ما حصلها وين راحت طلع من الغرفة اتجه الصالة الا ع دخول نجلا وهي حضنه تيم بأحكام: السلام عليكم
صيت : وعليكم السلام وين كنت فيه
نجلا ترد عليه وهي تحط تيم ع الكنب وتضبط المخدات جنبه: ابد رحت المستشفى اودي تيم تعب علي
صيت اتجه له خذه من الكنب وجلس وحطه في حضنه: ليه حطتيه ع الكنب خليه يلعب ع الارض
نجلا تناظر ولدها بحنان وخوف عليه : عادي بس عشان انه تعبان
فاهد كان وقف عند الباب الصالة يسمعها وش تقول لـ ابوه
نجلا :انتبه له ي صيت بروح أفصخ عبايتي وأجي
صيت مستغرب تصرفاتها وش بلاها الحرمة في شيء اكيد ما ردي بعرف السالفة خليني مع البطل :ها تيم ي بطل شفت البابا
تيم يمص اصبعه ويضحك لصيت يقول له :بابا بابا
صيت يؤخر صبعه عن فمه يضحك له :يزينك اكلك قول لي اكلك
تيم يضحك له خيال وخياله دخول الصالة فرحانين بـ تيم
خياله :متى جاء وين ماما نجلا
خيال :مدري ما شفتها
فاهد اتجه لـ نجلا بعد ما شافها بـ لحالها :لا تسوين فيها حالتس طيبه تسان قلت لـ ابوي اني بغيت اذبح تيم
نجلا قربت منه مسكت من كتوفة وهو خايف منها وش بتسوي فيه
:انا فعلا ما حب اظلم احد او أني اخذ مكان احد ؛أمك راح تبقى محفوره في قلبك هنا اشرت ع قلبه ويمكن ابوك ما انساها بس الحياه تمشي ما نوقف ع احد ايه اسمع تهدده من أجل صغيرها تسوي أي شيء ولدي تيم لا عاد تقرب منه يمكن اسكت لك مره مرتين بعدها اتحمل اللي يجيك مني
فاهد وخرها عنه بقرف :أنتِ اللي اخذتي مكان امي وانا ما احبتس اتمني تموتين انتِ ولدتس اذا تبين ولدتس يكون بخير ابعديه عني تركها بعد ما قال كلامه صبري لسىّ ما شفتي شي مني اتجه الصالة شاف ابوه واخوانه يتكلمون يسالفون مع تيم وده يقوم يذبحه بيده
خياله :بابا خل تيم يقول اسمي
خيال يضحك عليها :صعب اسمك زين منه يقول ماما وبابا
صيت يناظر فاهد :حفظت الابيات
فاهد بدون لا يناظر ابوه هز راسه
صيت تعب معه من جابه من بيت جدته ما تكلم معه ولا كلمة حتى اخوانه ما يكلمهم الله يعين عليك ي فاهد
نجلا دخلت شافتهم يلعبون مع ولدها ابتسمت بس خايفة عليه من فاهد وش هـ الحقد في عيونك وانا وش اسوي عشان احمي ولدي اخليه عند امي لالا ما قدر اتحمل بعده عني دقيقة هايف صاير يخليه عنده بـ الاسابيع صارت اشتاق له هو يكون عنده ابوه صح بس بعد بـ يتعلم منه ما تبغى ولدها يصير نسخه عنه تناظره فيه شبه منه اخ ي تيم ليت ابوك مو هايف ليته صيت غمصت عيونها بضيق هي متضايقة بسبب انه ولدها يروح عند ابوه وهو حقه بس ما تبغى يبعد عنها الثانية وحده شلون بـ الاسابيع وزادت ضيقتها تصرفات فاهد ولدي بغى يروح مني اليوم قامت ما تبغى صيت يحس بشيء دموعها نزلوا ع تيم الحمد لله ما صار فيه شي
.
.
.
متضايق منها وزعلان بعد هي تشوفه بزر بتصرفاته بس لانه اصغر منها وده يقول لها لا عاد تقولين عني بزر انا الرجال غصب عن اللي ما يرضى جالس يفكر وهو حط يده ع خده الجوهرة اي نوع من الرجال تفضلين علي هي تزوجت لانه ابوي خطبها لي ما اعترضت ولا شيء كان طلبها اني اتركها في حالها ويعيش حياته هو ما اهتم لـ وجودها كان اهم شيء عنده يحصل ع المها بس الحين اهو يعاشقها حد ثماله يحس بالجنون مجرد تفكير انه ما هو الرجال اللي تحبه او تفضله عن الباقي الرجاجيل راسه يعوره من كثر ما هو مقهور منها تشوفه بعيونها بزر ولا شي عندها ما راح يسمح لها تقول له بزر مره الثانية راح تعرف مين سعد؛ قام من مكانه متجه لها
الجوهرة بعد ما دخل الغرفة ما طلع ويه لا يكون زعل صدق الله يعيني ع نفسيه الحين شافت جوالها يرن بـ اسم شامخ وش عنده توها بترد عليه الا سعد سحب الجوال منها وحط في جيبه لف وجها له جلس يناظرها بنظراته الحاده :انا وش بنسبه لك
الجوهرة غمضت عيونها خايفة من نظراته لها وش فيه هذا
سعد ماسك فكها بالقوة :الجوهرة جاوبي ع السؤال انا وش اعني لك
الجوهرة فتحت عينها تناظر اي شي بس ما تبغي يشوف الحب بعيونها راح يعرف وش هو بنسبه لها هي هبله حبته ؛
وهو اللي تفنن بتعذيبها لو غيري بمكاني داست عليه ومشت اخذت نفس :أنت زوجي ابو ولدي..
سعد بالقهر :لا تقولين ولدي قولي بنتي سحب هواء لصدره تنهد ليه ما تقولي لي انا حبيبك
الجوهرة ناظرته مستغربه وش جاه فجاه : سعد وش فيك متضايق مني طيب انا اسفة؛ تكفى بعد يدك عن فكي تراك تعورني
سعد بعد يده و قام حط يده ع شعره رجعه ع لورى ؛يحاول يمسك اعصابه :حبيبتي أنتِ لا تغيرين الموضوع انا اسالتك ليه ما تقولين لي حبيبي
الجوهرة غمضت عيونها تكلمت وهي خايفة منه يمكن يعصب عليها بعد كلامها : سعد لا تطلب مني شيء انا ما قدر اعطيك اياه بسهوله صعب الي تطلبه
سعد يناظرها بحب وتملك جلس قرب منها : فتحي عيونك وناظرني تدرين وش ابغى
الجوهرة فتحت عيونها ناظرته خافت من كلامه :لا وش تبغى
سعد اشر ع قلبها :قلبك راح يكون لي ما راح يكون لاحد غيري ايه حبي لا عاد تقولين لي بزر انا الرجال قد كلمتي انتبه لجوالها طلعه من جيبه شافه يرن باسم شيخ الشاب شامخ رفع حاجبة اليمين ما شاء الله شامخ شيخ الشباب اجل انا وش كاتبه اسمي بجوالك
الجوهرة تبغى تسحب الجوال منه ما تبغى يشوف رقمه بدون اسم
سعد رفع يده لفوق :لالا بشوف وش سجلتي اسمي؛ دام شامخ شيخ الشاب يناظرها وهي تحاول تاخذ الجوال منه ابتسم لها بخبث تبين جوالك تعالي اخذي راح يركض وهي تلحقه وهو يضحك عليها دخل الغرفة سكر الباب في وجها حبيبتي مرة الثانية لا تركضين انتِ حامل جلس يـ تعبث في جوالها يدور ع اسمه شاف كل واحد فيهم حط لهم القاب او دلع عنودي؛ ابوي ناظر عيني؛ امي جنة الدنيا ؛سيوف؛ عدول ما حصل اسمه وينه فيه وش مسميته تضايق يمكن مو حافظه رقمي لالا خليني اتأكد طلع جواله من جيبه دق ع جوالها رن برقمه بدون اسم انصدم وزعل اللي هـ الدرجة شطبتني من حياتها سكر جوالها يحس انه موجع بالحيل منها هي ما رجعت له عشانه يمكن عشان اللي في بطنها
مدري ليه رجعت لي دامها بـ تجرحني كذا زفر بضيقة فتح الباب طلع من الغرفة ناظرها بحزن قرب منها فتح يدها حط الجوال فيها سألها وهو موجع :ليه رجعتي لي دامك شطبتني من حياتك كانت بترد عليه قطعها اوششش ولا كلمه كل الكلام اللي تقولين لي كذب في كذب عطها ظهره وتحرك طلع من الشقة ما يبغى يجلس معها وهو عارف نفسه ما يقدر يتحكم بتصرفاته اخ الجوهرة متى بس تقول خلاص سامحتك

.
.
.
رجعت البيت اخذت لها شاور لانه ريحة المستشفى علقت في ملابسها لازم تكشخ له لازم يعرف انه تحبه هو اللي علمني ع الحب ليه هـ الوقت بذات قرار يتركني ما راح اسمح له يبعدني عن حياته ولا راح اسمح له بعد يتركني بعد ما علقني فيه استشورت شعرها خلت مفتوح تناظر شعرها طويل ابتسمت كان طوله عند كتوفي الحين وصل منتصف ظهري يجنن بالون البني اول مره اجربه احس بشعور غريب طاقه ايجابيه ضحكت حطت يدها ع بطنها صح بابا ههههههه
وربي فرحانه بالحيل كيف شعور عبد الرحمن عضت شفاتها اكيد بـ ينبسط قربت عند المرايا تزينت بالمكياج خفيف اخذت زجاجة عطر رشت ع فستانها مسحت ع رقبتها ابتسمت : تجننين ي نوري تهبلين ارسلت بوسه للمرايا يلا لازم اروح له الحين قلت لي عهود انهم عندها اخذت عبايتها لبستها واخذت مفتاح السيارة اصيل سكرت الانوار طلعت من الصالة وهي تددن اغنيه من الاغاني المفضلة عندها طلعت من الببت اركبت السيارة تحركت متجه البيت اهله وصلت
اخدت نفس نزلت سكرت السيارة قلت لها عهود انه خلت الباب شارع مفتوح لها فعلا دفعت الباب برجلها و انفتح معها دخلت سكرت الباب وراءها دخلت داخل البيت متجه الغرفة عبد الرحمن تحس انه بذلت مجهود كبير هي صح فرحانه بس بعد خايفة يقول لها ما عاد ابغاك حتى لو حامل لالا ابعدي الشيطان عنك ما راح اطلع من هنا إلا هو معي وراضي علي بعد بـ الاول اعدل شكلي ورتب حالي و اروح له اتجهت لغرفة وحده من غرف البنات بعد ما تأكدت انها خاليه و فصخت عبايتها ورتبت شكلها وطلعت بسرعه متجه لغرفة عبدالرحمن وقفت عند الباب غرفته توها بطق الباب الا عبدالرحمن فتحه
عبد الرحمن جالس ع السرير يقرأ دفتر التحضير عنده بكره خمس حصص اوف ما فيه راحه الله يعين بس لازم اصحصح اليوم ما نمت كويس دوامت وانا تعبان محتاج اخذ كفايتي من النوم ودي بالقهوة مو اي قهوة ودي بالقهوة اللي تسويها نور من شربت قهوتها ما عاد ابغى اي قهوة ثانيه من صدقك دحيم من وين نجيب لك قهوة نور تخيل بس اروح لها قول لها نور ي حلوه ابغى قهوتك جلس يضحك ع نفسه بصوت عالي والله أني انجنيت رسمي وسبب هي قام خليني اسوي لي ع اقل شاي فتح الباب انصدم بوجودها: هذي أنتِ ولا جنيتها
نور ابتسمت له :لا هذا انا ممكن تخليني ادخل
عبد الرحمن انصدم يعني هي واقفه قدامه حط يده ع خصره :ليش جيتي هنا
نور تناظره منصدمة من اسلوبه بس راح تحاول معه دموعها تجمعوا في عيونها : أنا مشتاقه لك أنا أحبك وربي أنا احبك كثير دموعها نزلوا و ساح الكحل تتكلم وهي تبكي كان المفروض قلت لك هـ الكلام من قبل اكثر من مليون مره كان علي أني اقول لك تمسح دموعها ترجع تنزل اكثر تدري انا كنت خايفة تتركني في اي لحظه لكن انا أدري والكل يدري أني لست سهله المعشر انا ادري بهـ الشيء تدري أنك فضل شيء حصل لي انا ما قدر اتحمل بعدك و لا ابغى اعيش من دونك
عبد الرحمن يناظرها وهي تبكي تمسح دموعها ودموعها تعاندها ترجع تنزل اكثر وهي تمسح ع خدها بقوة وده يقول لها وقفي لا تجرحين خدك وده يحضنها ويمسح دموعها يقول لها انا هنا جنبك حبيبتي لا تبكين
نور شافته ساكت فتحت الشنطة طلعت الهديه :تفضل أتمنى تقبلها مني
عبد الرحمن اخذ الهديه وحطها ع التسريحة التفت لها بحده :مين جابك هنا تكلمي وكيف دخلتي البيت
نور ناظرته مصدومة من اسلوبه معها كانت جايه بـ تعتذر له وهي ما سوت شيء عشان تعتذر ويعاملها كذا شافت الارهاق واضح ع وجه حتى ذقنه غير مرتب اهمل نفسه
عبد الرحمن لما شافها سكتت مسكها من كتوفها وصرخ عليها :مين اللي جابك تكلمي وهو متأكد انها جات بالسيارة اصيل هو خايف عليها كيف جات بالسيارة بحالها في هـ الوقت
نور دموعها نزلوا من جديد هي توقعت ياخذها في حضنه مثل قبل بس هذا ما عرفه مو عبد الرحمن زوجي الحنون :هذا اللي يهمك وبس مين جيت معه وكل الكلام اللي قلت لك مو مهم عندك
عبد الرحمن : جوابي ع سؤال مين جيتي معه
نور تعض ع شفاتها بقهر منه ومن اسلوبه :جيت بالسيارة أصيل ارتحت الحين
عبد الرحمن بحده: انا كم مره قلت لك لا عاد تجين بالسيارة اصيل انتِ ما تفهمين الازم تسوين اللي في راسك
نور تبكي بصوت عالي :جيت اشوفك حس فيني تعبت منك من اسلوبك معي
عبد الرحمن صد عنها ما يبغى يضعف و ياخذها بحضنه :يلا روحي ارجع البيت ولا اقولك انا اللي برجعك يلا البس عبايتك بسرعه طلع من غرفته ناظرها وهي واقفه بعصبيه نور تحركي
نور تحركت متجه الغرفة اللي فيها عبايتها اخذتها ولبستها طلعت من الغرفة شافته واقف تحرك الحقته دموعها ما وقفوا جرحها بالحيل قلبي يعورني بقوه ليتني ما حبيت ليتني ظليت اكرهك طلعوا من البيت اخذ منها مفتاح السيارة أصيل ركبوا اتجهوا البيت وصل :يلا انزلي
نور نزلت ودخلت البيت كانت بـ تسكر الباب مسك الباب بيده استغربت انه بـ يدخل
عبد الرحمن شاف الاستغراب في وجها :باخذ اغراضي لأني بسافر
نور تضايقت اكثر المفروض يحل المشكلة اللي بينا انصدمت منه اكيد كرهني خلاص
.
.
.
تروح وتجي هل اللي سوت صح بس يمكن يعصب علي لالا من حقه انه يحب وينحب هو يستأهل اكثر من كذا حرام يظلم حاله معي خلاص اجل ليش خايفة من ردت فعله اي هو اذا عصب لازم ابتعد عنه بس اليوم بوقف في وجهه كافي يعذب حاله معي طيب راضيه يتزوج علي
أمل تبغينه يطلقك لا بس يـتزوج علي تدرين أنك أنانيه بالحيل تبغين تجلسين ع ذمته ما تحبينه لا بعد تطلب منه يتزوج عليك جالسه تحملينه فوق طاقته معليه كل شي يهون ولا تأنيب الضمير احس أني ظالمه ليه يحبني وهو عارف متأكد اني أحب اياد هو تحت تراب اه يوجع هـ الشيء وربي أني اشوفه يتألم وساكت ما قدر اتحمل شوفته كذا تنهدت بالضيق لو قلبي بكيفي يمكن حبيته انا بقول له ع اللي سويته بشوف وش يقول قامت دخل الحمام انتم بكرامة غسلت اسنانها توضت طلعت صلت الصلاة الوتر خلصت وجلست تدعي ربها انه يساعدها باللي جالسه تسويه ناظرت الساعة كانه زياد تأخر شوي وتجي الساعة 1؛ انا بالعادة ما أنتظره إلي أن يرجع اروح انام يمكن عشان كذا حسيت انه تأخر يمكن ولا عشان سالفة اللي بـ تقولينه له قامت اخذت الجوال توها بدق عليه إلا شافته يدخل الغرفة معه كيس ادويه وش اللي صاير معه
زياد رمى حاله ع السرير يبغي ينام وبس تعب من الشغل وألم رجوله يحس من قوة ألم بـ تنقطع ناظرها مستغرب من انها صاحية ما نامت بالعادة يجي يحصلها نايمة واو فيه تطورات :ليش ما نمتي فيك شيء
امل قامت من ع سجادتها رتبت السجادة وحطتها في مكانها :ابد ما فيني شيء بس زياد لو اطلب منك طلب تنفذه لي لو صعب
زياد منسدح ع عرض سرير مريح راسه ع يده يناظرها بحب : لو تطلبين عيوني فدوه لك بس بعد ع حسب طلب لانه حاس وراءها شيء ما راح يحبه
أمل ابتسمت له واقفت قريب من السرير :تسلم ما تقصر تناظره و بارتباك زياد انا اليوم سويت شي المفروض ما سوي إلا بـ اذنك بس ما قدرت اتحمل
زياد قام زي المقروص :وش اللي سويتي تكلمي
امل بخوف من عصبيته بس بعد لازم يعرف :انا اليوم خطبت لك
زياد يناظرها وعيونه صارت حمراء من الغضب :

.
.
.
ستوب
همسة محب :

"تتأخر وكأنها ليست من نصيبك
ثم يبهرك الله بطريقة تحقيقها، ثق بالله وأطمئن".

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
إلى اللقاء إلى البارت الجاي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-10-20, 09:27 PM   #126

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





"صلوا محمد"


34" ما قبل الأخير"







زياد يناظرها وعيونه يتطاير منها شرار بعصبيه :وش سويتي تكلمي صرخ عليها بأعلى صوته أنتِ عندك عقل تفكرين فيه تبغيني امشي على حسب مزاجك ي بنت سلطان
أمل خافت من عصبيته سحبت هواء لصدرها :زياد هـ الشيء من حقك لا تظلم نفسك معي
زياد تحرك بخطوات بطيئة بسبب الم رجله يبغي يفرغ عصبيته بـ أي شيء ما يبغى يضرها شاف قدام علبة العطر حط حرته فيها حذفها ع الجدر مطلعها صوت قوي الي الدرجة ارعبت أمل
بغضب وده العالم يسمعه :زي ما خطبتي لي تصرفي بـ حالك ؛ روحي قولي لبنت أني ما بغاها مالي شغل فيك أنتِ رحتي و تصرفتِ من دوني بسخرية كملي سالفة من دوني بعد
أمل بضيقة لانه خلته يزعل و تورطت في سالفة البنت :اذا البنت وافقت وش سواه
زياد بسخرية: لا جدا الحين عرفتي حجم المشكلة بحقد عليها زي ما قهرته يقهرها اذا اوفقوا راح تكون زوجتي وانتِ تطلعين من حياتي ولا بعد عيالي ما راح تشوفينهم انا ادري فيك انانيه تبغين اتزوج وخليك ع ذمتي احلمي مجرد ما توفق البنت انتِ تطلعني من حياتي عادي نطقها بصعوبة ادوس ع قلبي دامه يتألم وانتِ سبب طلع من الغرفة جاي تعبان يبغى يرتاح قامت ونكدت علي طلع من الجناح يبغي يجلس بحاله وين يروح ما فيه الا اني اروح البر يحتاج انه يجلس بحاله طلع من البيت راكب السيارة حرك مبتعد عن البيت
أمل بعد ما طلع بكت هي تبغى مصلحته ليه ما يفهمها مو ع كيفه يطلعني من حياتي لالا دامه بـ يسويه كذا ان شاء الله البنت ما توافق اه ليش تسوي فيني كذا انا ابغى لك الخير اول مره اشوف زياد منقهر كذا يقدر يصبر ع فراقي ايه يقدر دامك تجرحينه وتخلينه يتألم قامت لما سمعت صوت السيارة تحركت متجه النافذة شافته ابتعد وين راح فيه وربي ما كنت بقول له يوم شفته تعبان بس بعد لازم يدري وش سويتي ي أمل اتجهت الجوال دقت عليه انتبهت لجواله هنا اوف ي زياد وين رحت فيه
.
.
.
دخل البيت انصدم من عدم وجود جدته وينها فيه لا يكون تنام بـ لحالها توقعتهم يومين ويرجعون اليوم الرابع من روحوا ودي اجلس معها وخذها في حضني وقول لها انا هنا جنبك بس اللي سوته فيني مو شوي كل هذا عشان اكرها بس مستحيل هي هنا عايشه وسط قلبي لما جاتني بيتنا انصدمت من كلامها وشكلها ابتسم يجنن شعرها بالون البني تاخذ العقل بس بعد انا محتاج ابعد عنها كم يوم دخل الغرفة اخذ الشنطة وفتحها اتجه الدولاب واخذ الملابس ورمى ملابسه في الشنطة واخذ الشامبو والمنشفة وقف عند المرايا يبغى لي اروح الحلاق اهملت لحيتي طلع من الغرفة شافها جالسه في الصالة واضح عليها ضيقة ما اهان عليه يطلع بدون لا يودعها قرب منها بهمس :نور
نور ناظرته ودموعها ع خدها :نعم في شيء تبي تقوله و تجرحني اكثر من كذا
عبد الرحمن اخذها في حضنه وحضنها بأحكام : اسف حبيبتي لازم ابعد شوي عندي انتداب في منطقة الثانية ابتعد عنها مسح دموعها قام اخذ الشنطة يلا استودعك الله طلع من الصالة تاركها خلفه اسف نور انا كذبت عليك راح ابتعد عنك بس ما راح اسافر موضوع السفر حجة بس لازم ارتب اموري معك لازم اتخذ قراري هل اكمل معك ولالا بعض الاحيان الانسان يحتاج يجلس معه نفسه طلع من البيت سكر الباب ناظر البيت تنهد صحيح بتركها بـ لحالها بس عمتها ساكنه هنا جنبها اتجه لسيارة اصيل لانه هو جاء فيها تحرك متجه البيت جدته ام ابوه يجلس عندها كم يوم بعد يرجع لـ نور
نور بعد ما طلع أنسدحت ع الكنبة تبكي بحراقه :ليت ما رحت له ليت ما اعترفت بحبي ليتني ظليت ساكته اخ يبه انا تعبانه بالحيل من دونك اخ ي أصيل وينك تشوف خويك وش جالس يسوي معي هذا اللي مدحته لي كل ما شفتني تكلمت عليه او قول لك
ما بغاه يجي هنا تقول لي لا ي نور هذا ابو نادر ما فيه مثله نور لا عاد تغلطين عليه تعال شوف وش سوى تركني ما عاد يسال عني خلاص ما يبغاني ليتني ما حبيته
جدتي وينك تعالي انا تعبت من كل شي خلاص ما عاد فيني اتحمل اكثر من كذا أنسدحت ع ظهرها تناظر السقف حطت يدها ع بطنها شفت ي حبيبي بابا ما يبغاني دموعها انزلوا ع خدها مسحتهم بعنف خلاص انا لازم انساه صح راح انسى توي بديت احبه يعني بسهوله انساه ايه ابتسمت ع كلامها يعني خلاص بكرا الصباح تجلس راح ترجع نور القديمة اللي ما تفكر الا في نفسها وبس غمضت عيونها براحه لما وصل تفكير الي هنا
.
.
.
بعد ما طلع من البيت اتجه البر بـ لحاله نزل من السيارة جلس يصرخ بأعلى صوته :أمل أنا اكرهك واكره تصرفاتك ليش تبين تبعديني عنك؛ يبكي بحراقه كاذب انت تحبها ليتني ما حبيتها ليتني ظليت صامت بحبي ولاحد درى عني انا غبي ليش ما خليت ولدها عندها قبل سنوات كان الحين ما تزوجتها
كان هي تعيش مع ولدها وانا نطقها بضيق وحسره ارقبها من بعيد بس بعد ي زياد راح تتعذب اكثر لو صدق صار كذا كان الحين ما صارت اب منها هي بذات بس هي جالسه تطعني تجرحني اخ يمه ولدك يتعذب اخ يمه الحب عذاب خاصه اللي تحبه مو مهتم لوجودك ضحك بسخريه ولا بعد تبغى تبعدك عنها راحت تخطب لك والله اذا اوفقوا ورقة الطلاق توصلها صح احبها الا اموت واعيش فيها هي الهواء اللي تنفسه انا متيم فيها بس الكرامة فوق كلش صرخ باعلي صوته يبغي يفرغ غضب أمـــــــــــــــــــــــ ــل حسي فيني انا احبــــــــــك انقهر منها ظل يصرخ إلى ان تعب وبح صوته جلس ع ركبتيه ليت اقدر وطلعك من قلبي ما عاد فيني اتحمل هي تحب اخوي وهو ميت لو انه عايش مالك نصيب معها يمكن هـ الشيء يريحني لو كان اخوي عايش كان دفنت حبها في قلبي ولا فكرت فيها مستحيل اخون اخوي انا صح حبيتها بس كنت امنع نفسي من ان انجراف في حب محرم بس الحين هي لي بس بالجسد اما روح هائمة عند اخوي يحس جسمه يحترق كل ما فكر فيها وهي تحبه اخوه بـ يموت من الحرة
وهو عاجز يطفي النار اللي في قلبه جلس يناظر المساء والقمر ساطع الجو بارد بس هو ما يحس ببرودته ظل جالس وهو يفكر ليش هي تتصرف ع كيفها ليه تبي تبعدني عنها انا خلاص تعبت دامها تبي كذا خلاص لها اللي تبيه تبشر تنهد بحراقه تقدر تتركها بعد ما حصلتها بصعوبة والله ما قدر بس بضغط ع حالي طاقتي انتهت ما عاد فيني اتحمل قام من مكان حط يده خصره ناظر البر كيف انه منير بسب ضوء القمر ؛ تذكر كم مره خطبها بعد وفاة اخوة في كل مره ترفضه لو ما اخذت ريان منها ما تزوجتني خلاص الحين بسوي اللي تبيه اهي تبغى البعد تبشر باللي تبيه حس براحه بعد ما طلع اللي في قلبه تحرك متجه السيارة دخل ينام فيها إلى الصباح ما يدري كيف وصل هنا من كثر تفكير قفل السيارة ورجع وراء ينام



.
.
.
يمشي في الممشى منقهر منها ما ردت عليه اخذ له يومين كامل وهو ينتظر رساله منها او اتصال ولا شيء يعني انت فارض نفسك عليها تضايق حيل لما وصل تفكير انه مو مهم عندها صار يجري اكثر يحط حرته في الجري صبرك علي ي الحان
يعني انا بسب افعالك رامي حالي عليك تعب من الجريء جلس ع الكراسي يريح اخذ علبة المويه شربه دفع وحده انتبه الجوال يرن ب اسم ابو رسل ابتسم رد عليه :هلا عمي بشرني عنك عساك طيب
ابو رسل :بخير دامك بخير ما عليك يأمر ي ولدي انا عزمك ع الغداء حياك
هايف رفع يده ينظر الساعة :طيب طيب بعد الصلاة انا عندكم الله يحيك مع السلامة سكر منه رجع يجري وصل المكان سيارته ركب السيارة سكر الباب اوف مت حر والجو بارد يبغى لي شاور حرك السيارة متحه لبيت وصل البيت نزل
دخل شاف امه واخته :هلا بالغالين كيفكم
حصه: طيبين انت اللي وش اخبارك واخبار زوجتك ها مطول ع ما تحدد العرس
هايف قرفان من حاله: كل شي تمام ميمتي عن اذنك باخذ شاور برجع لك اتجه الدرج يمشي بخطوات واسعه دخل الغرفة اتجه الحمام انتم بكرامة اخذ له شاور وطلع من الحمام لبس ملابسه مشط شعره وتعطر ترك الشماغ ع كتوفة ونزل تحت يجلس شوي مع امه ع ما يأذن
ايمان صفرت بأعجاب لما شافته نازل :تجننن ي حظ الحان فيك يعمري
هايف ابتسم لها : تسلمين ي حلوه التفت لـ امه ايه يمه حددت موعد الزواج بعد اسبوعين تاريخ 1 من الشهر الجاي استعدوا
حصه : الله يتمم لكم ع خير الا يمه انا اشتقت لتيم ودي تجيبه لي
هايف تنهد :يمه توي رجعته لـ امه وهي لها حق فيه هو ظل عندك اكثر من اسبوع مع اني متفق معها يومين بس
حصه بحب كبير الحفيدة : تدري انه غالي عندي ي ولدي ما قدر ع فراقه
ايمان :لالا من الحين في تفريق بينا عيالنا وعيال هايف
حصه :تيم غير عنهم لانه امه وابوه انفصلوا ما بغى ينقص عليه شيء
هايف قام عارف وش بتقول امه :يلا ي غالين عن اذنكم ايه يمه تيم ان شاء الله اذا خلصت الشهر العسل جبت لك
حصه تشرب شاي : روح الله يسعدك وحفيدي اعرف كيف اجيبه مو محتاجتك
هايف طلع من البيت بعد كلام امه هم اللي تدخلوا في حياتي لخبطوها فوق تحت والحين يجون يلوموني ع الشيء فات الله يعين ما راح يتغيرون ولا شي هذا اهم الناس يحسبونك ع غلاطك الماضية أجل وشلون اهلك ركب السيارة حرك القرب مسجد
.
جالسه عند تلفزيون تشوف لها فلم انمي مندمجة معه ماسكها بيالة الشاي مروقه مع الفلم ع الاخر
ام رسل دخلت الصالة ابتسمت :تدرين انك طفله
الحان ضحكت :ييييييمه أنمممممي للكبارررر مو صغاررر تعالييي شوفييي معيي هالفلممم اعجييييب
ام رسل ابتسمت لها :اللي هو المهم قومي البسي ترى زوجك بيجي ابوك عازمه ع الغداء
الحان شهقت :ايشششش ياربيييي اوووف الوااااحد ما يررررتاح ابدا وقفت الفلم وطفت التلفزيون منزعجه اخذت جوالها وصعدت الدرج بخطوات سريعة
ام رسل استغربت تصرفاتها :وش فيها هـ البنت استخفت وجلست هههه الله يهديها بس اتجهت المطبخ تكمل تجهيزات الغداء
الحان متوترة وخايفة وش اللي جابه امس طنشته ولا رديت عليه كيفه يصبر شهر بعدين احدد اتجهت دولاب اخذت له فستان ناعم غيرت ملابسها وقفت عند المرايا ما تبغى يكون في وجها اي اثار من المكياج مسحت الحكل بالمنديل معطر ورفعت شعرها ذيل حصان انتبهت ع رنين جوالها ردت :ههههلا يييييمه
ام رسل :يلا حبيبتي انزلي زوجك وصل تعالي بسرعه
الحان :ططططيب سكرت من امها نزلت بخطوات سريعة اتجهت لمطبخ عشان تساعد امها
:هااا يممممه وشششش تبغيييين اسووووي
ام رسل :روحي جهزي السفرة
الحان :ططططيب وييين في غرفففة الططططعام للضيييوف صصصح
ام رسل :ايه يمه عجلي
الحان اخذت الصحون اتجهت الغرفة الطعام رتبت السفرة :يييلا يممممه كككل ششششيء جاااهز
أم رسل :حبيبتي روحي نادي ع ابوك و زوجك عشان يتغدون
الحان ناظرت امها :لا يمممه أاانتِ روحيييي ناديييهم
أم رسل :تحركي يلا بسرعه
الحان اوف ماله امها داعي لانه عارفه امها بـ تزن فوق راسها افتحت الباب الثاني الغرفة الطعام لانه قريب من المجلس؛ دخلت المجلس : يلا ييييبه الغدددداء جااااهز
ابوها استغرب ليه ما سلمت على زوجها خلينا نتغدى وسألها :يلا هايف حياك
هايف :الله يحيك و زاد فضلك اتجهوا الغرفة طعام جلسوا
ابوها يأكل جنب هايف والحان وامها بعيد عنهم بس نفس طاوله تغدوا وخلصوا
الحان دخلت داخل خلاص مو لازم تجلس معهم هههههه ابوي بـ يذبحني شافت امها تشيل الحلا :يمممه ررراح هايييف صصصح
ام رسل :لا يلا تعالي اجلسي معنا وليش دخلتي داخل ولا رجعتي ي بنت بينك وبين هايف شيء مسوي شيء لك
الحان ابتسمت :لا ماااامي ما فيييه شييي بسسس تعرفييين شوييي متتتوتره يلا الحييين بجييي مععععك
ام رسل ناظرتها لي جلسه معها اتجهت المجلس ودخلت
ابو رسل :وين الحان خليها تجي تسلم ع زوجها
الحان دخلت وهي ماسكها جوالها مندمجة مع السناب ومفهيه جلست ع الكنب ما سمعت وش قال ابوها
ابو رسل :الحاني ليش ما سلمت ع زوجك زعلانه منه
الحان رفعت راسها من ع الجوال :لا باااابا مافييييه شيييء قامت وصفحت هايف بيدها.
هايف ضغط ع يدها يناظرها منقهره منها ولا فكرت حتى تعتذر له وهي 24 الساعة ماسكها هـ الجوال
الحان تعورت من ضغطه ع يدها :ممكن ترك يدي جالس تعورني
هايف زفر بضيقة ترك يدها صبرك علي الحين اوريك
الحان تسوي مساج ليدها اوف منه حطت جوال ع جنب قامت صبت لها فنجان قهوة
هايف شرب بيالة شاي قام حطها ع طاولة : اكرامكم الله اي صح قبل لا انسى ي عمي حددت موعد الزواج
الحان مندمج ع الجوال ما سمعت وش قال هايف
ابو رسل :ع البركة الله يتمم لكم ع خير يبه الحان قومي وصلي زوجك
الحان تناظر في السناب :ابشششر قامت وطلعت برا معه عند الباب
هايف سحب الجوال منها خلها ترتاع
الحان حطت يدها ع صدرها :بسسسم الله في اسلوووب أااارق مممن ككككذا
هايف بضجر :الجوال اهم مني سؤال سمعتي وش قلت انا داخل ؛ دخل جوالها في جيبه
الحان تناظره بقهرة :جييييب جوالييي لا ما سسسمعت وش قققلت
هايف ناظرها بقهر حط يده ع كتوفها : اسمعي عدل وركزي معي زواجنا تحدد
الحان انصدمت :نعععععم لالالا مابغغغى مو ع ككككيفك
هايف ابتسم ابتعد عنها عشان يشوف وجها :أجل من ع كيفه اكيد ع كيفي يلا جاهزي حق زواجنا كان بودي عقب اسبوع بس القاعة محجوزة
الحان دموعها تجمعوا زعلت تكلمت وهي مقهورة :ما راااح اجييي القااااعة راااح بحالككك
هايف ضحك :ع كيفك حبيبتي راح تجين وانتِ تضحكين بعد ؛لو انك مكلمتني قبل يومين كان قلت معليه راح خليه بعد شهرين بس انتِ ساحبه علي
الحان سكتت ماردت عليه تبغى تدخل خليه يهذر لا تردين عليه
هايف : اي حبيبتي وانتِ تجهزين كثري من نعال الكعب انتم بكرامة يناظرها قزمة
الحان تناظره بالقهر و ش يقول هذا خبل صدق
هايف شافها ساكته :طيب حبيبتي فكي هـ التكشيرة واصابعك ماهي سوى انا هايف انا غير ما فيه احد مثلي شافها ما فيه فايدة معها قرب منها باس جبينها بعمق ابتعد و همس في اذنها اشوفك بعد اسبوعين قال هـ الكلام عشان ترد عليه بس بعد ساكته ماردت عليه طيب لا تردين يلا انا ماشي
الحان برود :جوالي لو سمحت
هايف تضايق لانه مطنشها الكلام اللي قال لها ما همها الا جوال طالعه من جيب :هاك امسكي جوالك بس تجين عندي احلمي تمسكين جوال
الحان اخذت الجوال ودخلت داخل ولا اعطته وجه
هايف طلع من عندهم متضايق بسبب الحان الله يعين عليها بس
.
.
.
له يومين ما رجع البيت يارب انا غبيه وش اللي خلاني سوي كذا اوف صدق بعض المرات صاير كأني بزره بتصرفاتي
خلينا اتأكد من رياني يمكن شافه طلعت من غرفتها اتجهت الغرفة ريان دخلت شافت يلعب مع القطوة ابتسمت له :حبيبي رياني شفت بابا جاء البيت
ريان يعطي القطط اكل رفع راسه :ايه ماما جاء الصباح وغير ملابسه واخذ له كم ثوب سالته ليه اخذتهم معك قال لي بـ يوديهم مغسلة الملابس بعد اخذ جواله دقي عليه اذا تبغينه
امل :طيب شكر رجعت غرفة النوم وهي متضايقة مدري اللي سويته صح او خطأ انا صرت ما عاد اعرف وش ابغى بضبط
ابغى احد يسمعني ويوجهني ايه رائف لازم اكلمها هي اللي بـ تفهمني قامت اخذت الجوال من شاحن دقت عليها
رائف ردت عليها وهي تهاوش رموس :ريماس لا اقوم عليك الحين هلا امل
أمل ضحكت :انت حاطه دوبك دوب هـ البنت ارحميها شوي و ردي السلام ي حلوه
رائف ابتسمت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هـ البنت جننتني الله يهديها ما تسمع الكلام الا انتِ فيك شيء صوتك تعبان وش سالفه
أمل بضيقة تنهدت : اه ي رائف مدري وش قول انا خليت زياد يزعل مني
رائف :دامه الموضوع فيه زياد يبغى لها جلسه اصبري خليني ابعد عن ابونا ولعيال قامت اتجهت برا الحديقة عشان تاخذ راحته في كلام مع امل يلا قولي اسمعك
أمل : انا خطبت لزياد قلت هـ الكلام بشكل سريع من ضيقة
رائف بصدمه :ايش عيدي وش قلتي يلا بسرعه ما سمعت ابغى اتأكد وش مهببه انتِ
أمل انزعجت :يعني اللي سويته غلط انا خطبت لزياد وللحين ماردوا علي
رايف ضربت جبهتها :مهبوله أنتِ تزوجين زوجك خبله عاقلك في شيء
أمل دموعها نزلوا :توقعتك تفهمين ع طول
رائف :انا فهمتك اسمعي بقول اللي في خاطري ولا تقطعين انتِ تبين لزياد لسعادة بس مو هـ الطريقة خليني اوضح لك شي الحين اذا زياد تزوج عليك زين وحب البنت راح يفكر فيك او في عيالك نقول انه ما راح ينسى عياله بس اذا احبها راح ينساك وراح يكون وجودك تحصيل حاصل والا بعد ما راح تشوفينه انا ادري انك تكرهينه بس مو ع كيفك تبعدينه عنك هو عاشق لك لحد الجنون بس اذا اخذ البنت اللي خطبتيها راح تنسيه وجودك في حياته انتِ شفتي وش سوى زياد عشان يتزوجك
أمل جلست تبكي : وش السواه انا مدري وش ابغى بضبط بس ما بغى زياد يبتعد عني بس من حقه ينحب
رائف بعصبيه :من حقه بس مو انتِ اللي تقررين عنه او تبعدينه عن حياتك اذا هو جاك قال لك بتزوج بكيفه خبله انتِ ترمين نفسك في النار
أمل بعجز :قول لي وش اسوي الحين اهل البنت ماردوا علي وش اسوي
رائف بجديه : اسمعي لا تسوين شي خليهم هم يردون انتِ اللي جنيتي ع نفسك
أمل بحراقه هي غبيه وش سوت في نفسها : لا بروح اكلمهم و أقول لهم خلاص ما عاد نبغى
رائف :مو حلوه في حقك الحين عرفتي اللي سويتي غلط كان ما استعجلتي كله كره لزياد
أمل قامت من مكانها اتجهت لنافذه تناظر برا يمكن جاء : انا ما كرهه ولا ابغى ابعده عني انا ابغى له سعادة ما راح يحصلها معي ؛بعد ابغى يكون جنبي
رائف بسخريه :تقومين تروحين تخطبين له وش رايك ادعي انه البنت توافق
امل صرخت :خلاص رائف لا تزودينها علي انا ادري غلطانه انا لما تصلت عليك ابغاك تخففين علي
رائف : حبيبتي ريح حالك وانتظري منهم رد ولا تستعجلين واذا صار وافقت تحملي اغلاطك انتِ اللي غلطانه ما عندي حل لك الا انك تدعين ربك يرفضون
أمل غصه واقفه في حلقها : طيب اخليك مشكوره ما قصرتي ؛اهم شي ارتحت لما كلمتك يلا مع سلامه سكرت منها
تروح وتجي وينك ي زياد دقت عليه يمكن يرد عليها اعطها مشغول الى هدرجه ما تبغى تكلمين ولك ويومين ما شفتك ما اشتقت لي انا ادري اني انانيه صح ابغى زياد يحصل الحب اللي يبغاه بس بعد ابغى يظل يحبني للابد دخلت الواتس بترسل الام البنت ترددت ترسل لها وش تقول عني يارب سهلها علي انا وش كنت افكر فيه كيفه وهو راضي يتعذب معي ليه انتِ مو عاجبك الا غصب تسعدينه



.
.
.
نور جالسه في الصالة تسولف مع جدتها :مهيرة كيف طاوعك قلبك تسافرين من دوني ولا بعد طولتي ع ما رجعتي
مهيرة : كان جيتي معي عبد الرحمن راضي لك تروحين بس أنتِ رفضتي نور تنهدت كنت تبغى تكون معه ما يبعد عنها بس
له ايام تركني هنا بحالي حتى ما فكر يسال عني وش اللي صار خليه يكرهني كذا بس اللي يحب ما يكره حتى لو اعان من
هـ الحب يمكن حصل له بديل يمكن رجع لهبه ليش لا تحس بالقهر لما وصل تفكيرها الي هنا يمكن عشان كذا سافر بسرعه يعني الشهر عسل اخ والله لا اوريه النجوم الظهر
مهيرة ضربت نور ع فخذها بالعصى :ي بنت عمك يسالك وش فيك سرحانه هـ الايام وضعك مو عاجبني ابدا
سعود : يمه وش فيك عليها شوي شوي حبيبتي نور عبد الرحمن وينه فيه
نور تناظر عمها: سافر يقول عنده انتداب في منطقة الثانية
عبد السلام دخل البيت سمع كلام نور واستغراب جلس جنب امه: كيف مسافر وانا توي شايفه في البقالة مع ولد اخوه شكلك تتخيلين ي نور
نور انصدمت يعني كذب عليها: هو جاء اخذ أغراضه وقال لي بسافر ما قال لي شيء الثاني
مهيرة ضربت صدرها :عسى ما سويت لك شيء يسود وجهينا عند عبد الرحمن وزعل منك
سعود يناظر نور كيف توترت: نور فيه شيء حنا ما نعرفه تكلمي قول لي لنا وش صاير معك
نور تعبت بالحيل وكل بسب عبد الرحمن وش تقول هو زعلان مني لأني طردت امي من البيت قال لي انا طردته ترتجف : والله َما فيه شيء هو قال لي بسافر وله ثلاث ايام من طالع من البيت سكتت اي 3 ايام اخذ له 8 ايام وهو طالع من البيت
ام أصيل دخلت البيت لانه كان الباب مفتوح وهي معصبيه وقفت عند الباب الصالة اسمعت كلامهم بخبث دخلت : ي مساكين ي غافلين لكم الله زوجها نحاش منها وطلقها ما قالت لكم هذي حوبتي لأنك عاقه و العاقه ولدينها ما يتوفق في حياتها ولا بعد جيتي وخربتي ع زبائن الله فوق نصرني عليك
نور انصدمت من كلامها يعني صدق عبد الرحمن طلقتي بكت تعبت من كل شيء اه يبه وينك تعبت من دونك ليش يصير معي كذا انا ايش سويت في حياتي حطت يدها على بطنها يمه بطني يعورني يمه ولدي صار فيه شي حسبي الله ونعم الوكيل انا ليش يصير معك كذا انا ايش سويت تبكي بحرقه ليش يا عبد الرحمن تركتني ليش بعد ما حبيتك ليش،
سعود قام و جلس جنبها اخذها في حضنها : يبه هدي حالك لا تبكين واذا طلقك يعني نهاية العالم لا حبيبتي وهو الخسران
مهيرة بعصييه :طلقك ي خايبة الرجاء انا قلت زوجتك و فتكيت منك الحين صارتي عالة عندي مين يفكر يتزوجك الحين اكيد عبدالرحمن شاف منك شيء قوي انا عارفة انك عوبة ؛ اكيد يطلع الحب ع بذرة طالعه ع امك
نور ناظرت جدتها انصدمت من كلامها جدتي تقول عني كذا حطت يدها ع قلبها بـ تموت قهر منهم الكل محد يبغاها الكل يشوفها عاله عليهم ليتني مت مع ابوي واخواني

.
.
عبد الرحمن بعد ما شافه عمها حاول يلاحقه يكلمه بس ما لحق عليه اوف ليكون قال نور وصارت لها سالفة لازم اتحرك و اروح لها
قام من مكانه :جدتي يلا اخليك ما تشوفين شر
ام مساعد : الله يسهل دربك مشكور يمه ع وقفتك معي ما قصرت
عبد الرحمن باس راسها و رجولها :ابد ما سويت الا واجبي راح اجي أزورك ولا بعد راح جيب معي نوري وجدتي مهيرة
ام مساعد :اي وانا جدتك حبيتهم من سوالفك عنهم مره الثانية ما تجي الا وهم معك
عبد الرحمن :ع هـ الخشم يأشر ع خشمه يلا فمان طلع مستعجل الله يستر بس راكب السيارة وحرك حط سماعات اللاسلكية ويدق ع جوال نور يارب ما ترد؛ وش اللي صار معها وصل البيت وهو يدق الجوال نفس شيء ما ترد نزل من السيارة بخطوات سريعة دخل البيت وهو يصوت عليها
عبد السلام بعصبيه ع عبد الرحمن لما شافه دخل وهو يصوت لنور: خير ي بو شباب مو انت طلقت بنتنا وش تبغي جاي بعد تكمل عليها
ام اصيل بضحك: أكيد جاي يتشمت فيها بعد ما طلقها التفت له والله ي ولدي زين سويت اصلا وش لك فيها هذا ما تستاهل ظفر رجولك
نور حطت راسها ع صدره عمها تعبانه بالحيل غماء عليها وهي ع صدره
سعود انتبه لسكوت نور فجأة لأنها كنت تبكي :نور حبيبتي وش فيك ابعدها عن صدره شافها إغماء عليها خاف عليها يمه نور
مهيرة بكت :يمه بنيتي وش فيها قوم سعود ودها المستشفى
عبد الرحمن تحرك بسرعه خايف عليها قلبه شوي ويوقف توه بـ ياخذها سعود وقف في وجهه
سعود : وخر عنها مالك اي حق تلمسها هي مو زوجتك
عبد الرحمن : ي سعود انت اللي وخر خليني اشيلها
عبد السلام انزعج من تصرفاتهم بعصبيه :بسرعه سعود تحرك قم شيلها البنت بـ تموت وانتم تتهاوشون
سعود قام وهو شايلها تحرك بس عبد الرحمن وقف في وجهه :اعطني اياها ليه انا مهبول افرط فيها هي زوجتي الي ان اموت سامعين شلها من عمها حط راسه ع صدرها عشان يسمع دقات قلبها خاف لما احس انه نبض قلبها خفيف التفت لسعود حط شماغي ع وجها بسرع البنت بـ تموت
سعود حط شماغ عبد الرحمن ع وجه نور
عبد الرحمن تكلم بحقد وهو يناظر امها: اتمني اجي ما شوف هـ المرأة هنا بحد لا تجلسين تالفين علي اناو نور؛ نور لي مستحيل طلقها سامعه طلع يمشي بخطوات سريعة وسعود الحقه
سعود :ابعد خليني افتح الباب اللي وراء ابتعد عبد الرحمن وفتح سعود الباب عبد الرحمن حط نور وراء سعود راكب جنبها
عبد الرحمن تحرك راكب وابعد السيارة عن الببت دعس البنزين بقوة وصلوا شال نور تحرك بسرع :لو سمحت حاله طارئه بسرعه.
الممرضة جابت لها السرير وحطها فيه وهم يركضون وراها سعود يروح ويجي ليته ما سال عن عبد الرحمن واضح انهم نور وعبد الرحمن بينهم مشكلة
عبد الرحمن دموعه تجمعت خايف يفقدها وهو سبب لالا يارب ما بغى تروح من يدي عادي اذا ما حبتني اهم شي هي جنبي
دكتوره طلعت ناظرت وجيهم : لا تخافون البنت صاحت بس تعبانه شوي اتمني تهتمون فيها لو تأخرتم اكثر كان توقف القلب بس الحمد لله رجعت الحياه مره ثانية
عبدالرحمن انصدم من كلامها كان بـ بفقدها سجاد الله سجدة الشكر
سعود ناظره بحقد كل منه دخل عند نور سمع :الحمد لله ع سلامه حبيبتي حضنها
نور تبكي :تعبانه بالحيل ي عمي ابي ارتاح خلك جنبي لا تركني مثل ما تركوني كلهم حتى عبد الرحمن تركني زيهم
سعود مسح دموعها :حبيبتي اهدي انتِ الحين ولا يمهك احد حنا موجودين معك يلا الحين نامي بروح ورجع ابتعد عنها
نور أنسدحت غمضت عيونها تعبت من كل شي ليش حبيته ليش طلقني وش سويت انا حطت يدها ع بطنها يعورها خافت لا يكون صار في ولدي شي
برا الغرفة عبد الرحمن يبغي يدخل بس سعود مانعه :لا ما تدخل عندها البنت منهارة وكل بسبب أفعالك
عبد الرحمن :انت وش فيك علي ابغى شوف زوجتي
سعود : شوف اذا نور ما تبغى تشوفك تطلع غصبن عنك
عبد الرحمن يرد عليه بسرعه :ايه لك اللي تبيه دخل مشتاق لها بالحيل دخل شافها تبكي مو منتبه له نوري كيفك
نور جالسه تبكي تبغى تسال دكتوره وش صار في الجنين هو بخير رفعت راسها له بعصبيه :نعم وش اللي جابك هنا اطلع برا ما بغى اشوفك مو انت طلقتني برا نور ضربت ع الجرس تبغهم يطلعونه برا
عبد الرحمن خاف عليها لا انفعلت بالحيل : حبيبتي انتِ مستحيل اطلقك انتِ زوجتي لا تصدقين امك
سعود شاف الممرضة جات تركض ودخلت عند نور وش اللي صاير خاف فيها شيء دخل وراءها :وش اللي صاير
نور تبكي بحراقه :خله يطلع ما بغى اشوفه هو طلقني خلاص
الممرضة: اهدي انتِ الحين حبيبتي ثواني وانادي لك لدكتوره طلعت الممرضة تنادي ع دكتوره عشان تشوف حالة نور
دكتوره دخلت مع الممرضة :وش اللي صار معك اهدي انتِ ضغطك مرتفع وش قلت لك من شوي اهتمي في نفسك وفي اللي بطنك حرام اللي تسوينه كذا تبغين اعطيك أبر عشان تهدين
نور هزت راسها ب لا :يعني الجنين بخير صح
الدكتورة :ايه هو بخير بس أنتِ اذا زعلتي بصير مو بخير
نور مسحت دموعها :طيب خلاص ب أهدى وبريح شكرا الدكتورة
دكتوره :العفو ما سويت الا الواجب التفتت لعبد الرحمن وسعود انتبهوا لها طلعت من الغرفة الممرضة تلحقها
سعود قرب منها وحضنها: أوخص نور نتفه بتصير ام ههههههههخ
نور تناظره بطرف عين :ليه طايحه من عينك انا قم طس عني بنام
سعود : بنت انا عمك لا تنسين هـ الشيء
نور ابتسمت :اسفه بس جدا ابي انام جسمي تعبان بالحيل
عبد الرحمن لاحظ انها ما تناظر فيه ولا تعطيه وجها يحق لها لانه متوقع تسوي هـ الشيء واكثر من كذا بعد ؛طلع من الغرفة مستحيل يخليها بـ لحالها بعد اليوم وليه ما قلت لي انها حامل ليكون تبغى تخبي عني مستحيل هو ولدي انا بعد طلع من المستشفى متجه البيت اهله ياخذ اغراضه اللي نساهم هنا بعد ما راح بيت جدته
راكب السيارة حركة مبتعد عن المشفى وصل البيت دخل تحرك خطوات سريعة متجه الغرفة فتح الشنطة حط اغراضه فيها التفت ع الهديه اللي جابتها له ابتسم اول هديه منها المفروض اكون مستأنس بهديتها وشوفها مو ارميه هنا فتحها انصدم ورقه فتح الورقة مغلفه بعنايه قراها هذي ورقة التحليل كنت جايه تبشرني انها حامل وانا حطمتها لالا لازم اصلح اللي بينا؛ حط يده ع خصره اوف منك ي دحيم دايم تتسرع


.
.
.
يشرب قهوته :اوف مره بالحيل ترك الفنجال ما اعجبته تنهد هو زعلان منها تعب وهو يرضيها للحين ما سامحته الي درجه انها حطت رقمي بدون اسم انتبه ع رنين جوال رد عليه بسماعه للاسلكية :هلا شامخ امر تراك ازعجتني انت ما لاحظت اني ما بغى ارد عليك
شامخ يضحك :ايه ادري من يومك نذل وينكم فيه انا بجي عندكم
سعد قام من مكانه فتح البلكونة ولع سيجارة حطها في فمه
شامخ :ي سعيدان وينك مين اكلم انا وينكم فيه
سعد طلع دخان من خشمه : اقول عمي وراك ما تطس عني خبل انا اقول لك وين فيه لا ي حبيب زين اني سافرت معها مستحيل اخليكم تجون عندي فرصه جات لعندي تكون معي ولي بحالي
شامخ بـ انزعج :ترى هي بنت اخوي قبل لا تصير زوجتك بعدين لنا حق نطمن عليها نكلمها ي اخي انا بدور اي طريقة عشان اجي عندكن
سعد بوقحة :اقول شامخ انقلعي ما بغاك تجي ي اخي
شامخ سكر في وجهه سعد ودق ع الجوهرة صدق انك وقح ي سعيدان مهما كبرت ما تتغير
الجوهرة ردت عليه :هلا بشيخ الشباب وش لونك عساك طيب
شامخ يبتسم :دامني اسمع هــ الصوت والله راح اكون بخير انتِ كيفك بشرني عنك
الجوهرة : طيبه مو ناقصني غير شوفتكم والله حاولت في سعد رافض نرجع ولا بعد اورقي معه
سعد دخل الغرفة وانتبه انها تكلم شامخ اتجه لها بسرعه وهمس في اذنها :يا ويلك ان تقولين اسم الدولة له راح اسمي بنتي اسم خايس ما راح يعجبك
الجوهرة توترت من قربه له ايام ما يكلمها وينام في الصالة بس لأني كلمت شامخ واكيد بغير منه هزت راسها له ب اي :هلا شامخ معك
شامخ ضحك :واضح انك معي بالحيل سعيدان عندك
الجوهرة بصدق :ايه جنبي امر تبغى تكلمه
شامخ :عشان كذا انتِ مو معي لا ما بغى اكلمه الا بسألك ي الجوهرة انتم وين فيه خالتك وعمك متشفقين ع شوفتك بس الهايس رافض يقول لي
الجوهرة تبغى تأخذ راحته بكلام بس سعد جالس قدامها وموترها معه :ايه والله ودي اقول لك بسعد يهاوشني وانا اكثر مشتاق لكم بالحيل وخاصه انت وعيالك فقدتكم
سعد يناظرها وهي تدلع ع عمها يحس بالقهر حتى وهو بعيد عنا لاحقني الي هنا ولا بعد الجوهرة تعزه بالحيل انقهر لما وصل تفكيره الي هنا تضايق؛ شافها تضحك من قلب معه قام وسحب الجوال منها :وبعدين معك شامخ انا هجيت من السعودية بس عشان الجوهرة تكون معي وبالحالي ولا قمت دقيت علينا
شامخ :انت وش تبي ؛انا ابغى اطمن ع بنت اخوي فيها الشيء هذي
سعد :لا ما فيها شيء تطمنت عليها يلا سلام عليكم سكر ع وجهه اوف ناظرها بالقهر مره الثانية لا تكلمينه وطلع من الغرفة وهو للحين زعلانه منها ولا بعد جالسه تضحك و تسولف عادي عندها مو مهم انا طيب انا تغيرت وش تبغى اكثر من كذا اوف
الجوهرة وقفت عند النافذة تناظر شوارع المطر اللي ينزل بشده وش فيه هذا كله هـ الموضوع عشان بس أني ما كتبت اسمه عادي ابتسمت بحزن وهو وش سوى فيني وهذا انا سامحته وجيت معه الي هنا هذا بحد ذاته أني نسيت كل شي سواه فيني تنهدت بحزن اكثر شي وجعني يوم جاب بنت ماهي بنتي اخ هـ الشيء مدري كيف اتجاوزه حبيبتي مهاوي الله يرحمك ما عشتي معي ولا دقيقه دموعها نزلوا تنهدت بضيق جلست ع السرير تعبت من الوقفة حطت يده ع بطنها حبيب ماما ابتسمت ودموعها ع خدها ربي عوضني عن المها وخالد
.
.
.
فاهد دخل البيت وهو شايل معه صوره كبيره وقف في وسط الصالة استأنس انه ما فيه احد هنا طلب من السواق يعلق له الصور فعلا علقها له ابتسم بخبث الحين نشوف وش تسوي ست نجلا
فاهد :خلاص مسرور شكرا خلاص كل شيء اوك يلا روح شوف شغلك جلس يضحك ويبتسم وهو يشوف صورة امه
جلس ع كنبه اه يمه ليه تتركيني بـ لحالي الكل نساك تصدقين اخواني استبدلوك بوحده ما تسوى حتى ظفرتس
صيت طلع من الغرفة وهو يضحك مع نجلا :وربي أني قلت مستحيل احب غير مستوره بس أنتِ مدري وش سويتي فيني
نجلا ابتسمت له : ولا انا فكرت احب اصلا بس روبي عوضني فيك حبيبي
صيت يناظرها بحب :وش رايتس نطلع اليوم انا وانتِ بس يعني العيال اوديهم عند امي
نجلا تفكر بعد صمت : مو مشكله انا معك ويحق لك أنك تطلب مني نطلع بحالنا لانه وقتي كل للعيال
صيت ابتسم لها بالحب قرب منها وهمس لها :أحبتس
نجلا ابتعدت عنه لانه حست احد في الصالة :صيت اقول حنا مو في الغرفة
صيت ضحك ع خجلها :ههههههههه فديت الخجول انا تعالي بس خلينا نجلس في الصالة و نتقهوى دخلوا الصالة
نجلا شافت فاهد جالس في الصالة دموعه ع خده لما شافهم مسح دموعه ناظرته وش اللي خلاه يبكي انتبهت الصور اللي يناظره هذي امه جميلة بالحيل التفتت ل صيت شافته معصب منه وكان بهوش مسكت يده :لا حبيبي عادي خليه يحط صورتها هذي امه واللي يسوي من حرته خله يسوي اللي يبغاه انا ما زعلت
صيت سكت لالا لازم يجلس معه وش فيه هذا أنجن شاف نجلا تدخل المجلس قام له وجلس جنبه :وين كنت وليش حاط صورة امك هنا انت جنيت
فاهد يناظر بطرف عين :رحت السوق ورجعت تكلم هو مقهور انفجر ع ابوه ليش حاط الصورة هذي امي تدري وش معنا امي وربي من تزوجت نجلا وانا ادعي ربي يأخذني عندها ما عاد ابغى اعيش
صيت بعصبيه يوجعه بالحيل بكلامه :فاهد لا تجنني تجلس تدعي ع عمرك انت؛ انا ما كفرت
فاهد دموع تنزل : ادري و هـ الشيء من حقك بس انا ما عاد ابغى اعيش تكفى يبه طلبتك خليني ارجع اعيش عند جدتي يمكن هـ القهر يروح ضرب ع صدر هنا يوجع يعور بالحيل
صيت قام من مكانه اخذ ولده في حضنه خله يبكي :ي مهبول امك ماتت الله يرحمها مستحيل انساها هي كنت يوم من الايام زوجتي بس بعد الواحد يعيش حياته من قال لك انه لما تزوجت نسيتها من دعائي لا ما نسيتها
فاهد يبكي بعد صمت : انا قلت لك كيفك عيش حياتك بس تكفى خلني اعيش عند جدتي اوعدك اني اذكر الدروس واسمع كلامك
صيت مسح دموعه وباس راسه :لا ما قدر ابعدك عني انت ولدي تسيف تعيش بعيد عني لالا
فاهد سكت متضايق ما فيه احد يفهم مسح دموعه احس احد يلمسه شاف تيم يمشي بالمشاية ماسك من ملابسه ويضحك له بعصبيه :انقلع عني
تيم ارتاع ويضحك بنفس الوقت
نجلا اتجهت لولده اخذت من المشاية خايفة يضربه فاهد
صيت ما يلومها مسك يد فاهد :تعال ابغى اتكلم معك
طلعوا برا الحديقة وجلس معه: شوف فاهد انا ما اجبرك تحب نجلا ولا تكلمها بس ابيك لا تقسى ع تيم هو طفل برئ ؛ترى ما يعرف شيء شوف كم مره يجي جنبك وتصرخ عليه تراه بزر ماله اي ذنب لو اعطيه الحين جمره راح ياخذها منك
فاهد بضجر :كل يلاحقني وانا ما طيق ما قدر
صيت :يا بابا ي حبيبي هو يحبك ما تشوف ما يضحك الا لك هو صغير وش دراه أنك ما تحبه لو يعرف كان ما جاء لك؛ صيت بكى دموعه نزلوا.
فاهد انصدم خاف :بابا وش فيك ليه تبكي خلاص بسمع كلامك
صيت بحراقه : يبه أنت لا تعور قلبي تدعي ع نفسك بالموت والله قلبي يـ نحرق كل ما شفتك حزين توك ع الحزن والهم
فاهد مسح دموعه :بابا خلاص لا تبكي ما راح ازعلك بس صدري يوجعني هنا احس بالوجع ماني قادر اتقبلها
صيت ضمه وجلس ييكي معه :مو مشكله وانا ابوك بس لا تضرها هي و ولدها
فاهد مسح دموعه :طيب خلاص هي فحالها وانا وفحالي
صيت يدري انه ولده عنيد بس مع الايام راح يتقبلها





.
.
.
دخل الببت استغرب الهدوء وينهم فيهم مو مشكله حط اغراض عند الباب غرفة مهيرة اتجه الغرفة النوم مهيرة يبغى يشوفها دخل عليها شافها جالسه ع سجادتها :يمه
مهيرة ناظرته بزعل :ليه يمه سويت في نور كذا ليه تركتها بحالها
عبد الرحمن قرب وجلس تحت رجولها :سويت كل هذا عشانها ابغاها تفكر كـأنها تبغى تكمل معي ولالا والله لو قالت لي ما بغاك لا اتركها بس اهم شيء راحتها عندي بالدنيا
مهيرة ضربت صدرها :مهبول انت تتركها ما صدقت تتزوج الرجال طيب خلوق راعي الصلاة ؛ولا انكم خبول ي عيال ه، الوقت
عبد الرحمن ضحك : فديتك يمه والله اهم شيء حبيبتي تكون مرتاحة بس بعد ما قدر ابعد عنها أشر ع صدره هي هنا سكانها وسط قلبي قام باس راسها ويدها يمه ادعي لي انها ما تتركني
مهيرة رفعت يدها :الله يسعدك يوفقك معها رفعت اصبعها السبابة تهدده اسمع ي ويلك انا قالت لك ابغاك تطلقني تسمع كلامها ترها مهبوله مثلك
عبد الرحمن ضحك طلع شال اغراض وكيس الهديه من عند الباب؛ صعب علي اكون معها بس بالجسد ورحها مو معي بس ان شاء الله ترضى تعيش معي دخل الغرفة ابتسم لما شافها نايمة وبعمق سحب الكرسي وجلس عليه يراقبها ودها يسولف عليها كم هو مشتاق لها ودي يقول لها اسف لأني تركتك ايام للحالك اسف اني خليتك تبكي ظل الساعة وهو يناظر فيها الا ان تحركت
نور دايخة ودها تكمل نومتها بس فتح عيونها شافته قدامها ابعدت عيونها عنه وجلست تبغى تقوم من السرير وتترك الغرفة له بس هو مسك يدها: تصدقين حبيبتي زعلت شوي من أصيل الله يرحمه ليه ما قال لي انه عنده اخت حلوه اخ ي قلبي كان تزوجتك ع حياته
نور تناظر بطرف عين تنهدت بايع كلام
عبد الرحمن جلس قريب منها وباس خدها :اسف حبيبتي سامحني بس بعد انتِ زعلتيني مفروض تعتذرين لي
نور تناظره بصدمه وش فيه هذا انهبل متى زعلته
عبد الرحمن ضحك عليها لما طيرت عيونها :هههههههه يوم قلتي لي لا تتدخل بيني وبين امي
نور تدري انه يبغاها تتكلم ما راح ترد عليه كتفت يدينها تناظر اي شي الا هو
عبد الرحمن ابتسم قام من مكان :معليه ي حلوه كل شي منك عسل اتجه لكيس اللي فيه الهديه حطه في حضنها تفضلي ي قلبي ايه مبروك الحمل جلس جنبها حط يده ع بطنها وش اخبارك بابا؛ ناظر نور تعبك ولدي صح؟
نور تبعد يده عنها تناظره بتملك : مو ولدك هو حقي انا بروحي وبس
عبد الرحمن يناظرها
نور استحت من نظراته ابعدت عيونها عنه
عبد الرحمن يضحك من قلب ع كلامها :اعيدي كلامك وش قلتي كيف ولدك بحالك يرجع يضحك اخذ نفس سؤال كيف حملتي بوقاحه تبغين اذكرك كيف حملتي
نور ناطرته مصدومة من وقاحته صدق قليل الادب
عبد الرحمن بسخريه يكمل ع كلامه : بسوي دراسة عن الحامل كيف تحمل من الهواء
نور صدق وقح و ما يستحي ع وجه لفت وجها تناظر اي شي الا هو مستحيه تحاول تكون عاديه :خل دراستك لك ي استاذ
عبد الرحمن ابتسم :واخيرا رديت علي حبيبتي اكلت لك شي
نور سحبت هواء لصدرها: ما بغى أكل شيء
عبد الرحمن :لا حبيبتي مو ع كيف راح تأكلين وش ودك تأكلين
نور بضجر ابعدت البطانية عنها تبغى تبعد عنه متوترة من قربه قامت : قلت مو مشتهي اكل شي نفستي مسدوده عن الاكل
عبد الرحمن تجاهل كلامها : وش تبين من مطعم ؛واي مطعم تبغين تأكلين منه؟
نور حطت يدها ع خصرها :يارب انت ما تفهم ما ابغى شيء مو غصب الاكل
عبد الرحمن قام وقف قريب منها ونزل يدها عن خصرها :عندي كل شيء بالغصب يلا قولي وش تبين
نور تناظره بطرف عين: اي مو شيء جديد عليك ابتسمت تقهره امم ابغى بيبسي و اندومي
يناظرها عارف تبغى تقهره ابتسم: ولدي حبيبي يبغى اندومي وقول له لا انا بنفسي راح اجيب له كراتين حط يده ع بطنها يأمر بس شيخ أصيل وانا انفذ له
نور بقهر :وخر عني ما بغى شيء زين
عبد الرحمن ضحك حضنها :فديتك وفديت عصبيتك وربي احبك ما قدرت ابعد عنك تدرين كنت خلاص بخليك تاخذين حريتك بس خلاص غيرت رايي وتدرين بعد مبسوط بالحيل اني بصير اب وانتِ ام عيالي متى يجي هـ اليوم عشان اشيله في حضني
نور سكتت ماردت عليه لازم تعاقب على اللي سواه فيها
.
.
.
جالس في الصالة يفكر فيها وش اللي يرضيك ي جوهرتي أنتِ صعبة الارضاء مو عارف كيف اوصل لقلبك والله لو تطلب قلبي فداء لها يليت بس تحس فيني حط يد ع شعره وشده هو شيء عادي أنه ما تكتب اسمي بجوالها اذا كنت شخص عادي مو مهم عندها بس انا زوجها انا غير لازم تكتب اسمي ابتسم بسخريه انت ولا شيء بنسبه لها مجرد زوج لا اكثر ولا اقل تنهد بضيق ي الرجال تحمل اللي يجيك منها انت وش سويت فيها ذاقت الويل منك قام دخل الغرفة شافها تمسح دموعها خاف وش فيها قرب منها بخوف وجلس :حبيبتي وش فيك صاير لك شيء شامخ صار له شي
جوهرة تناظره سحبت هواء لصدرها :أنت زعلان مني لك يومين واكثر ما تكلمين
سعد يناظر وجها وخشمها صاير لونها احمر من كثر البكي تجننن حتى وهي تبكي :طلبتك الا دموعك تراها تحرقني صحيح اني زعلان منك بس خلاص نسيت زعل يلا ضحكي
الجوهرة تناظره ودها تقول له تراك مهم عندي بس ما بغى اتكلم وقول لك هـ الشيء أخاف يجي يوم تتغير علي ترجع سعد اللي عارفه :سعد ودي نرجع سعوديه ع اقل هناك في احد معي ام هنا محد حولي غير انت
سعد: يارب متى نخلص من هـ السالفة قلت لا المهم جالس يناظر بطنها باستغراب انتِ لما كنت حامل بخلودي كان شكلك كذا
الجوهرة استغربت سؤاله :ما ذكر بس عندي صوره العنود اخذتها لي طلعت جوال من جيبها تبحث عن الصورة
سعد جالس يتأملها يناظرها تجننن هي حلوة واكثر من حلوة اخ ي شعرها قرب منها وفتحه :خليه كذا يجنن عليك وهو مفتوح يشم شعرها
الجوهرة تناظره بخجل : وهذا صوره شوفها
سعد خذ الجوال منها وهو يلعب بشعرها :واو تهبلين الا قولي كيكه ودي اكلها
الجوهرة تناظره وهو يتأمل صوره مبتسم بغباء :الي هـ الدرجة جوعان روح الثلاجة واكل لك شي تسد جوعك
سعد ضحك :حبيبتي ابغى اكلك انتِ وش بغى ف الاكل انا ؛المهم ما لاحظت انه بطنك مختلف يوم انتِ حامل بخلودي
الجوهرة وجها صار احمر لما فهمت قصده انتبهت ع كلامه :صدق كان بطني مختلف عن الحين يمه خفت لا يكون ولدي فيه شيء
سعد :بسم الله ع بنتي تفاؤلين عليها شوفي دامك دخلتي في خامس لازم نروح نسوي سونار ايه بعد نشوف حال جنين عشان ارتاح اكثر اذا عرفت انه بنت
الجوهرة ضحكت عليه صدق غيور يمه منه هي صدق مبسوطة معه الحمد لله اللي تغير الله يهدي ويخف من هـ الغيرة
.
.
.
ستوووب
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء

إلى اللقاء البارت الاخير اي حبايبي راح اتاخر ع ما ينزل البارت الاخير ابغى اكتب برواق بدون لا استعجل بعد ابغى اكتب شيء يليق بمستواكم ي الغالين
همسة محب :هناك قلوب يرسلها الله لنا لتسعد قلوبنا بمجرد كلمة أودعوة
اللهم إحفظ تلك القلوب الصافيه واسعدها أينما حلت مساء الخير هالكلام لكم حلوين





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-12-20, 02:52 AM   #127

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*أعتذر عن الاخطاء الاملائية الغير مقصودة*

<<صلوا ع محمد>>

(35) الاخير







جلس من نوم يتمغط تعب من نومة الكنبة ياربي إلى متى وأنت ع هـ الحال ابتسم لا تحاول هذي قلبها حجر ما راح تحبك لو ايش
الله يصبرني عليها مدري وش سوت مع البنت هههههههه اتخيل نفسي بس وانا متزوج ع أمل مستحيل بس اذا وفقوا شكوى الله هي اللي جنت ع نفسها قام من الكنب خليني اصحصح من النوم قبل لا يجي طلال والله مسخره نايم لي هنا ما كانه عندي بيت تحرك طالع من المكتبة متجه لحمام غسل وجه وفرش اسنانه طالع من الحمام انتم بكرامة اخذ ملابسه لازم يرجع اليوم البيت اليوم اجازه ما عندي شغل ناظر الساعة الحين 8:30 بقي كم ساعة ع الصلاة الجمعة طلع من المكتبة اتجه السيارة رمى ملابس السيت اللي وراء سكر الباب اللي وراء وركب حرك مبتعد عن المكان اتجه لقهوة الطريق واخذ له قهوة يبغى يبعد النوم عنه تنهد انت لا تطلب المستحيل من أمل ما راح تحبك لو تحرق عمرك هي عاشقة وبقوة لـ اياد لو بكيفي ما حبيتها بس الحب مو ع كيفي قلبي هو اللي يختار لو كيفي اخترت لي وحده ما سبق لها الزواج بس قلبي اختار أمل اه ي امل قلبي موجع منك وصل البيت نزل وفي يده كوب القهوة فتح الباب شاف ريان جالس برا ويلعب مع هـ القطوة :هلا بابا وش مصحيك
ريان بفرحه :بابا ترك القطط اتجه له يركض وحضنه اشتقت لك بقوه وين رحت و خليتني
زياد ابتسم له :انتبه ي ولد للقهوة لا تنكب عليك مسكه بيده اليسار وحضنه وانا بعد اشتقت لك وين جدك وجدتك.
ريان بغيره :مع دلوعات واياد
زياد :ي ولد هم اخوانك حبهم كلهم. مشى وهو ماسك ريان من كتف تعال الحين القطط اذا تركتهم هنا يضعون
ريان :اي بابا انت روح دخل وانا راح ادخل وراك دخل القطط في صندوقهم وسكر عليهم ودخل بسرعه مشتاق لـ ابوه بالحيل
ريان دخل شاف ابوه يسلم ع جدته وجده
ابو اياد :انت وين غديت لك يومين مختفي وش عندك
زياد يناظر امل بنص عين :في الناس تبغى تتخلص مني قلت اختفي افضل لي
ام اياد خافت :يمه ولدي لا يكون عندك قضيه والناس تهددك بالقتل اتركها وانا امك
زياد جلس جنب امه وباس يدها بعمق : لا يمه لا تخافين هـ القضية بذات انا ما راح اكسبها ولا شيء ولا فيه قتل بس هم قاتلوني وخلصوا
ام اياد خافت من كلام ولدها :وش اللي صاير
ابو اياد بعصبيه :تكلم زي الناس ولا قم أنقلع
زياد ضحك وهو مقهور: ابد يمه لا تخافين تعرفين ما قدر اقول اي شي عن القضايا اللي امسكهم
أمل مقهورة من كلامه هي فاهمته عدل يقصدها بكلامه انا قتلته تتكلم وهي تضغط ع اسنانها :زياد ممكن شوي
زياد يناظرها برود تجاهلها :ها رياني وش سويت في الدراسة بشرني عساه ماشي ع صراط
ابو إياد : ايه دلعه انت بس والله محد مخربه الا انت يوم الخميس ضارب له واحد في مدرسة
ريان بطفش من هـ السالفة يناظر زياد :تصدق يبه ما نمت عدل وتدري وش سبب
زياد :وش سبب وانا اقول ليه جالس.
ريان بقهر: بسب ضرب جدي لي امي أمس دهنت لي الظهر بـ الكريم والله ي جدي اي احد يغلط ع ابوي ادفن مو بس اضربه
أبو اياد : شكله جلدك يحكك ي ريان فيه شيء اسمه ادارة روح اشتكي عندهم مو تقوم تضربه
ريان خاف : لا ي جدي لا تضربني والله شيء يعور انهم يغلطون ع ابوي الله يرحمه بس بسمع كلامك
أمل تناظره كيف متجاهلها تمام اخذت ايلا لانه فيها نوم اتجهت الجناح وهي مقهورة بالحيل تروح وتجي وين هذا ي اخي غلطنا و نبي منك السماح وش صار يعني بس خطبت له وقلب علي اوف منه ،طيب ادري اني غلطانه ي اخي خلاص انسي سالفه وسامحني اوف
جلست ع كنبه منقهرة وتهز رجولها ويعني اذا خطبت له كفرتي يحمد ربه انه زوجة تبغى تزوجه شافت الواتس من المستشفى اوف ناقصتك انت الثاني بعد د جابر رسل لهم رساله "اليوم تكونوا موجودين لانه طيب استشاري راح يجي المستشفى حقنا ويبغى يجتمع معنا . اي وأخص بذكر دكتورة أمل ما بغى ولا عذر راح تكوني اول وحده موجوده زين الساعة 1 بالليل"
أمل تناظر ايلا وهي تلعب بسرير ابتسمت هذا اللي يبغى ينام نزلتها ع الارض تلعب
رفعت النظرة الباب شافته يدخل بحده :وش اللي سويته تحت
زياد ولا كانه يشوفها اتجه لبنته :هلا حبيبة بابا فديت قلبك
ايلا تصرخ وتضحك لـ ابوها تنطق له :بابا
زياد ابتسم لها :لبيه ي قلب ابوك انتِ متعلقة فيني فديتك باسها ع خدها بعمق يشم ريحة امل فيها اخذ نفس استنشق ريحتها مشتاق لها بالحيل بس مستحيل أوضح هـ الشيء
أمل :ترى الاسلوب الالغاز ما احبه
زياد قام ناظرها برود كان بـ يتحرك بيروح الغرفة بس امل صرخت عليه
أمل بصراخ :زياد وش فيك
ايلا ارتاعت من صرخت أمها
زياد بحده :لا ترفعين صوتك علي مره الثانية ما فيني شيء ي دكتورة بسخريه قالها يكمل بطنازه مين قدي عريس ها عسى بس حددتِ يوم ملكتي بس انتِ تأمرين وانا انفذ
أمل اسحبت هواء لصدرها :طيب انا اسفه ترى البنت ارفضت
زياد ارتاح بس ما وضح لـ امل بفضاضه : ليه ارفضت كنت راح اتزوج مو مشكله دوري ع عروس الثانية لي بسخريه يمكن احصل الحب عندها
أمل انقهرت من اسلوبه معها :لا ما راح ادور لك خلاص انت زوجي انا
زياد ضحك بسخريه :صدق توي ادري ناظرها بنص عين كان بـ يمشي الا انتبه ايلا تزحف ومسكت طرف ثوب نزل لها وشالها ها حبيبة بابا باس خدها حبيبتي بروح اصلي انا اعطها امل بدون لا يناظر لها
دخل الغرفة عشان ياخذ شاور ويستعد لصلاة
أمل انقهرت منه ومن اسلوبه هذا مو زياد اللي اعرفه وش اللي صار فجأة وش اللي غيره وين نظرات الحب لا يكون خسرت زياد للابد جلست ع كنبة تبكي ليش وش سويت انا كنت ابغى له السعادة له هذا جزاي اني ابي له الخير تبكي مقهورة قلبي مو بيد وربي ي الناس فهموني قلبي ملك لغيره وزياد ما راح يفهمني يمكن يطلقني لالا مستحيل ما يسويه لا تستبعدين اي شيء وخاص القلب يتقلب
.
.
.
فاهد جالس في الصالة يقرأ الكتاب اوف لازم ادرس مليت استغرب تيم وينه مختفي وده يسال خيال بس اكيد بقولون مهتم ويحب تيم وش علي منهم انا :الا بسالك خيال وين غثيث تيم
خيال بضيق :مع ماما نجلا ما شفنه من امس لانه تسان عند ابوه
فاهد بدون اهتمام :عدل عشان تسذا مختفيه نجلا
خياله: ليش انت تسذا قول ماما نجلا
فاهد قام يناظرها بسخريه :تخسي الاهي اناديها ماما ،امي ماتت الله يرحمها محد ياخذ مكانها سمعتي ولا تبين اوريتس تسيف أنها مو امي
خياله سكتت لانه خايفة من فاهد يضربها
فاهد رمى الكتاب ع الطاولة :اي تأدبي معي مره الثانية ان تكلمتي وقلت لي انها امي ما راح ارحمتس تحرك صعد الدرج
خياله بكت :شفت اخوك صاير قاسي مو فاهد اللي عارف ليه هو تسذا
خيال :وسعي صدرتس بس فاهد ما راح يحبها ولا راح يتقبلها هي اخذت مكان امتس الله يرحمها يلا حبيبتي انتِ امسحي دموعتس ولا عاد تبتسي
خياله مسحت دموعها ابتسمت لـ اخوها
فاهد اتجه الجناح ابوه و دخل شافه منسدح ع السرير جاء عنده
قرب منه :كبر راسك ضربه ع راسه ع خفيف من جيت من عند ابوك وانت متغير علي يناظره
تيم يكح يستفرغ من خشمه خاف بكى بصوت عالي
فاهد خاف عليه قام من ع السرير واقف :نجلا وينتس تعال شوفي ولدتس تعبان
نجلا جات تركض ودواء في يدها : لالا تعبان بالحيل لازم اوديه المستشفى تناظر فاهد وهو واقف فاهد حبيبي انسى أني نجلا وانسى انه تيم ولدي بس امسكه شوي بغير ملابسه بس
اتجهت لتيم ها ماما حبيبي ما تشوف شر ي عمري فصخت بلوزه بهدوء
فاهد جالس جنب يشوف يضحك انه ما عليه ملابس
نجلا غيرت ملابسها وجابت ملابس لتيم قربت من ولدها تبغي تلبسه تيم ما يبغاها تلبسه اتجه لـ فاهد وجلس في حضنه يبكي
فاهد يناطرها بسخريه : اعطيني الملابس انا بلبسه و لبسه وهو ساكت ويضحك له
نجلا بضجر من ولدها اللي متعلق في فاهد وهو مو طايقه الله يعين بس عليك ي فاهد اتجهت لدولاب اخذت عبايتها لبستها قربت من ولدها بتاخذ تمسك في فاهده بقوة. وصرخ بأعلى صوته
نجلا ابتسمت : الله يهديك تيمو يلا ماما تعال
فاهد بـ انزعاج وبسخريه : ولدتس غثه اتركيه بشيله انا
نجلا خايف عليه وع تيم :لالا اعطني اياه اخاف تطيح من الدرج
فاهد يناظرها بطرف عين : لا اعرف اشيله ولا تخافين ع ولدتس
نحلا تنهدت بضيق :طيب طلعت جوالها من شنطة وكلمت مسرور يجهز السيارة طلعوا من الغرفة نزلوا تحت طلعوا من البيت ركبوا السيارة حرك مبتعد عن البيت وصلوا المستشفى نزلوا من السيارة وتيم يضحك ويلعب مع فاهد
وفاهد انزعج منه اتجهوا الاستقبال
نجلا :حاله مستعجل لو سمحتي
الموظفة :اي مو مشكله تقدرين تدخلين ما فيه احد عند دكتور نادر وهذا رقم 101‪‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‪‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‪‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‪‬ ‬‬ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
نجلا :شكرا لتس يلا فاهد اتجهوا الغرفة دكتور طقت الباب سمح لهم بـ دخلوا
نجلا فتحت الباب خلته مفتوح :السلام عليكم
د نادر :وعليكم السلام هلا وش المشكلة
نجلا :ولدي تعبان ابغاك تفحصه رضيع وعمره 7 الشهور
دكتور نادر ابتسم : ي بطل حط ع السرير
فاهد حط ع السرير جلس يصرخ ويبكي رجع شاله :والله انك مزعج ي دكتور افحص وهو عندي غثيث هـ الوالد
دكتور ابتسم :ما شاء الله اخوك متعلق فيك
فاهد بطفش :مو اخوي هذا ولد مرت ابوي نشّبه تقول كانه قرد متعلق فيني
نجلا ابتسمت ع تشبيه تدرين انه يحب ولدها بس ب اسلوبه هو
دكتور فحص واعط وصفه: لازم تمشين ع هـ الوصفة الله يشفه لك
نجلا قامت واخذت الورق من دكتور وطلعوا من عنده متجهين السيارة
تفكر تسيف تيم تعلق ب فاهد بالحيل وشيء حلو، ان شاء الله الله يجيب الخير ع رغم انه يبين لي حقده بس واضح حتى هو حب تيم اهم شي يغير معاملته لتيم انا مو مشكلة يحبني ولا يكرهني انا بس ابغى احمي ولدي منه الله يصلح قلبك ي فاهد ابتسمت حياتي تغيرت بالحيل بفضل الله ثم صيت والحمد لله اللي الله عوضني فيه
.

.
.
.
دخل البيت مشتاق لها بالحيل بس هي ما تعطيه وجه ابتسم
تذكر اذا زعل منها استخدم معها اسلوب تطنيش الحين هي تسوي مثله فديتها وربي أنا حبيتها من يوم الملكة دخلت قلبي ع طول بس ي ترى هي كنت صادقه لماجات بيت اهلي و اعترفت لي بمشاعرها ولا كنت خايفة انها جالسه بـ لحالها يمكن كان مجرد كلام تضايق لما وصل تفكيره الي هنا وهو يحبها يبغى يمتلك قلبها مو ع كيفها تلعب بمشاعري لا بسالها
دخل الصالة شافها جالسه ومهيرة جالسه جنبها وتغصبها ع الحليب :شربي كله يلا
نور تغمض عيونها تغصب نفسها ما قدرت تكمل قامت تركض الحمام انتم بكرامة وفرغت كل اللي في بطنها غسلت وجها وطلعت لجدتها :مهيرة لا عادت تغصبيني ع شيء ما حبه
عبد الرحمن ابتسم هز راسه : ي جدتي يعني ما تعرفين نوير اللي ما تحبه ما راح تأكله
نور تناظره بنص عين له عين يتكلم بعد سوأته فيني التفتت لـ جدتها :يمه انا بروح اكمل شغلي عن اذنك اتجهت المطبخ
عبد الرحمن اوف شكلها زعلانه و زعلها كايد بعد لالا لازم ارضيها حط الشنطة ع طاوله لحقها ع المطبخ
نور كانت بتطلع من المطبخ شايلها صحن بس عبد الرحمن مسكر عليها يبغاها تتكلم معه
عبد الرحمن مستمتع بشوفتها كذا وهي معصبه : ما راح اتحرك من مكاني
نور تأففت :ياربي وش تبغي مني
عبد الرحمن ابتسم قرب منها بهمس :ابغاك كلك ع بعضك
نور ناظرته منصدمة من رده صاير وقح وجريء :تدرين انك وقح
عبدالرحمن يناظرها ضحك ع شكلها المنحرج :والله اني بريء انتِ اللي تفكير مدري وين راح فيه
نور تبغى تبتعد عنه :ممكن تبعد عن طريقي وتخليني اشوف شغلي تري تعبت وانا شايلها هـ الصحن
عبدالرحمن اخذ الصحن منها وحطه ع طاوله :ما فيه شغل بعد اليوم
نور تكلمت وهي مقهورة :مالك شغل فيني بسخريه روح حق الانتداب اللي عندك وش حق رجعت
عبدالرحمن تنهد :يعني الواحد ما يقدر يختلي مع نفس شوي
نور ودها تضربه وتطلع حرتها فيه : الا يقدر بس ما يكذب
عبدالرحمن بازدراء :انتِ اللي أجبرتيني اكذب اي لا تناطرني كذا كنت باخذ قراري بنفسي كانك ما تبيني عادي ما ينجبر قلب ع قلب
نور بحقد ضربته ع صدره دموعها نزلوا بعد ما حبته جالس يتفنن بتعذيبها :بكل هـ البساطة جاي تقول كل وحد يروح في طريقه مو ع كيفك اصلا
عبد الرحمن اخذها في حضنه :حبيبتي بسم الله عليك اصلا مستحيل اتخل عنك بس حبيت اجلس مع نفسي شوي
نور تخبي وجها ما تبغي تبتعد عنه عشان ما يشوف دموعها هي كيف بكت بحضنه وبسهوله هذي اخ ي نور حبيت عبد الرحمن طحتِ ما سميت ع نفسك بس انا تعبت من هـ الحب يوجع بالحيل
عبد الرحمن بهمس بـ وقاحة: اعجبك حضني ما ودك تبتعدين صح ولا بعد بالمكان الخطأ في المبطخ تعالي خلينا نروح غرفتنا
نور ابتعدت عنه ضربته ع صدره :انت مين خويك؟ صاير وقح وبالحيل بعد أكيد أخذت أسلوب الوقاحة منه
عبد الرحمن ابتسم لها مسك يدها : تعالي ابغى اجلس معك غمز لها بعلمك مين أجلس معه
نور مجنون وربي بس صدق صاير جريء اسلوبه هذا يخوفني مشت معه الغرفة دخلوا سكر الباب
نور جلست ع السرير تناظره : وش اللي تبغاه مني, اسمع لا عاد تجلس مع الناس تخرب مخك
عبد الرحمن جلس جنبها لاصق فيها :محد مخربني غيرك شوفي كم يوم وانتِ بعيده عني اشتقت لك موت
نور من كثر ماهي خايفة منه تحس متغير بالحيل :عبد الرحمن وش اللي غيرك
عبد الرحمن ناظرها لما شاف الخوف بعيونها :حبيبتي انا ما تغيرت بس حدي مشتاق لك تعرفين كيف مشتاق لك اخذها في حضنه وش فيك ما راح اسوي لك شيء ليه هـ الخوف مني
نور تناظره :تصرفاتك تخوفني
عبد الرحمن مسك يدها بالحنان : لا تخافين مني؛ انا ابتعدت عنك 8 ايام واكثر وانتِ زعلانه مني وتبين ما أصير مجنون فيك
نور زفرت براحه وغيرت الموضوع : عبد الرحمن ليش كذبت علي بموضوع السفر
عبد الرحمن قرب خشمه من شعرها وجلس يشمه :تدرين لون البني يجنن عليك لا عاد تغير هـ لون
نور بحده :رد ع سؤالي ليكون رجعت حق هبه
عبد الرحمن ابتسم ع غيرتها ويقهرها أكثر: تبين ارجعها ع ذمتي انت بس تأمرين
نور بقهر :عشان اذبحك واذبحها معك جوب ع سؤال لا تلف وتدور
عبد الرحمن تنهدت :اوك راح اجوبك قلت لك ابغى اختلي مع نفسي محتاج شويت وقت ابعد عنك بس
نور تناظر عيونه تبحث عن الصدق فيهم شافت انه ما يكذب
ليش يبعد هل كان صدق قرر يتركني بالحالي في نص الطريق مين سمح لك تبتعد عني انا ما اسمح لك تبتعد عني مره الثاني مين انت تقرر عني قالتها بصوت عالي ما حست ع نفسها وهي تقولها الا لما شافت الانزعاج بوجه عبد الرحمن
عبد الرحمن بـ انزعج من كلامها قالتها بـ شويت غرور :وش تقصدين بكلامك ما تسمحين لي
نور بجديه : لا عاد تقرر عني ايه ما راح اسمح لك تبعدني عنك الا لما اقول لك انا ما بغاك اذا سمعتها مني
عبد الرحمن ناظرها :وش تقصدين بكلامك وضحي لي
نور غمضت عيونها وش فيه هذا غبي ما يفهم انا قلت له اني احبه يعني ما بغاه يبتعد عني قامت منحرجه :بروح اسوي شغلي
عبد الرحمن مسكها من يدها خلها تجلس: لاحقه ع الشغل اجلسي وضحي لي وَش اللي تبغينه مني اسويه
نور صدق غبي يعني وش ابغى منك افهم انا احبك يمكن اكثر منك بعد بس هو ما يعرف لغة العيون ما يشوف الحب بعيوني
مدري ع انه اللساني طويل اذا سالفه فيها مشكله بس سالفه في حب وكلام رومانسية ما اعرف اصفصف الحكي كل يضيع مني لو يدري اني خجلانة منه ليضحك علي
.
.
.
شرب رشفة من القهوة ويفكر في القضية اللي شغلته بالحيل معقدة الي درجه كل مافك عقدة ارجع للبداية وش السالفة
ولا بعد مؤكلي مصر انه بريء ماله يد في اللي صار حط يده ع شعره وشده بقوة بـ نزعج :اوف كل مالها وتتعقد رمى الملف ع الطاولة اللي قدامه احتاج فترة من راحة بس وين تجي راحة مع أمل قهرتني كيف تفكر مجرد تفكير تدور لي ع زوجه غيرها انا تعبت من دونها ولما صارت زوجتي قلت بـرتاح خلاص يمكن تحبني زي ما حبيتها بس للآسف ما تحبني ولا راح تحبني
وما تبغى تجرب الحب معي اخ ي زياد راح تتعب بالحيل اقول زياد ركز في شغلك بس قام طلع من المكتب شاف ريان يلعب سوني ابتسم له بـ يطلع برا يبغي يشم شويت هواء انتبه ع ايلا جالسه تلعب جنب ريان وش عندك ريان تلاعب ايلا
ريان بطفش :امي حطت عندي قالت لي شوي وتجي اوف تكفي يبه اخذها ابغى العب
زياد ضحك :احد يعافي ايلا حبيبتي ما عندك سالفة تعالي ي بابا اخذها من ع الارض جلست تصرخ فرحانه ب ابوها هلا وغلا حبيبتي فديتك
أمل طلعت من الغرفة شافت زياد شايل بنتها ابتسمت :زين شفتك ممكن توديني وكاله السيارات
زياد بسخريه : واو بتسوقين سيارة ايه يحق لك تستغنين عن خدماتي
أمل تلبس نقابها :مين قال زياد تكفى ما حب هـ الاسلوب لا تجلس تتمصخر علي يلا ما بغى اتأخر عن صاحب المعرض راح يكون موجود بس اليوم لانه سمعت بـ ياخذ اجازة يمدحون شغله
زياد زفر بضيقة : لا جدا ما اعجبك اسلوبي الجديد بطنازه معليه حبيبتي تحملي شوي الي ان اشوف لي عروس جديده يمكن اغير اسلوبي معك
أمل تضايقت شكلي حطيت الفكرة في راسه وش اللي يرضيك ي زياد صاير قاسي معي وتجرحني بكلام اوف
زياد طلع وهو شايل ايلا يبوس خدودها :اكلك فديتك حبيبتي
شاف امه اتجه لها باس راسها ويدها :وش لون أصبحت ي الغالية
ام إياد :اي صباح ي زياد الحين حنا الظهر باقي كم الساعة ويأذن العصر
زياد ضحك : فديتك ي الغالية تصدقين يمه حس اني ما قصر معتس، وش رايك نروح العمر انا وياك وابوي بس
ام إياد ناظرته مصدومة :و أمل ما تروح معنا
زياد قام وحط ايلا في حضن امه : يلا يمه انا بطلع ما عليك امر نادي ام ريان خليها تجي وراي شغل انا طلع بعد ما رمى كلامه. تنهد انت جالس تقسي ع نفسك قبل لا تقس عليها
ام اياد لاحظت انه فيهم شيء ولدي زياد واضح انه زعلان بالحيل من امل ليه يوم سالت عنها ما رد علي الله يصلح بينكم
امل طلعت من الغرفة بعد ما نادتها ام إياد :يلا يمه ما راح اتأخر شوي برجع ادري لعوزتك شوي مع العيال
ام اياد بضيقة :وش هـ الكلام اهم عيال الغالي زياد وعسل ع قلبي يمه روحي انتِ مطمنها
أمل طلعت من البيت ركبت السيارة
زياد حرك مبتعد عن البيت ولا تكلم معها
امل تناظره حتى ملتفت لها يناظر الطريق ومركز بالسواقة بالعادة يلتفت لي زياد اسلوبه معي جاف تعبت وانا ارضيه مدري وش اللي يرضيك ي زياد احسك صعب بالحيل وصلوا الوكالة نزلوا
زياد بطفش :ما بغيت تجين الا هنا وش رايك تروحين وكاله الثانية افضل من هذي ترى غاليه السيارات هنا
أمل بـ أصرار بعد ما مدح لها اخوها :ما بغى الا هذي مومهم فلوس دام اني اطرب نفسي
زياد بدون اهتمام : ايه صح هـ السيارة لك وش علي انا يلا خلينا ندخل دخلوا
الموظف استقبلهم :هلا اي خدمه
أمل :لو سمحت نبغى نشوف السيارات الجديدة واللي توها واصلها
هايف طلع من مكتبه توه مكلمه نيشان وطلب منه يراعي اخته اتجه لهم اخذ الموظف ع جنب :اسمع لا اوصيك فيهم والسيارة اللي يبغون نزل من سعرها 20بالمائه فاهم ذولا من الاهل
أمل تكلم زياد بصوت واطي بعفويه :هذا المدير حق المعرض ما شاء الله كانه توه شاب ما كانه في نهاية ثلاثينيات
زياد يناظرها بحده مسكها من يدها وضغط عليها بقوة :صدق انك وقحه ولا بعد جالسه تمدحينه قدامي
امل خافت يسوي له فضيحه هنا : انت الحين اهدأ وش قلت انا عشان تضايق
زياد اخذ نفس وتركها :خلصيني واختاري بسرعه مو فاضي لك انا
الموظف جاء عندهم :تفضلوا معي ارويكم احدث السيارات’ اتجهوا مع الموظف
أمل تبغى باي طريقه يرضى عليها زياد تناظره : زياد معليه تختاري لي
زياد يتفرج ع السيارات ابتسم لما شاف السيارة اللي كان يحلم فيها هو يقدر يشتريها بس قال مو الحين بعد ما يكسب القضية فتح الباب وركبها يتفرج عليها تجنن ودي الحين اخذها بس راح اصبر نزل منها سكر الباب بهدوء خايف يخدشها
أمل قربت منه : ها هذي حلوه صح تصدق حتى انا اعجبتني
زياد يناظرها بـ قهر :لا ما تأخذينها روحي شوفي لك سيارة غير هذي انا افكر اشتريها اختاري الثانية مو حلو نكون نفس السيارة
أمل ما اهتمت لكلامه: لو سمحت ابغي هـ السيارة بكم السعر بشتريها
الموظف :هذي افضل السيارة عندنا لها يومين من وصلت المعرض سعرها ٢٥٠الف ريال وصاحب المعرض نزل من سعرها خمسين الف صارت 200‪ الف ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
زياد التفت لها مجنونه هذي تشتريها :اقول امشي بس سعرها غالي ما تقدرين تشترينها
أمل بـ أصرار أكثر: انا ابيها وانت وش عليك انا اللي بدفع من جيبي مو أنت اللي تدفع
زياد ناظرها بطفش :بطقاق عساك تشترينها بـالمليون يلا خلصيني
امل اتجهت مع الموظف عشان تدفع نص العربون؛ ابتسمت بعد ما وقعت ع العقد دخلت حسابها عن طريق الجوال وحولت نص المبلغ :بكرا راح اجي استلمها وجيب المبلغ كامل
الموظف :مبروك عليكم
امل وزياد طلعوا من المعرض متجهين السيارة وركبوا وحرك مبتعد عن المعرض
أمل مبسوطة بالحيل واخيرا شريتها تناظر زياد اللي طفشان بالحيل ابتسمت اكيد انقهر لأني شيرت السيارة اللي نفس فيها
اوف زياد اذا زعل بالموت يرضى اكتشفت هـ الشيء بعد سالفة الخطبة الحين اخذ لنا ايام هو زعلان مني وينام في الصالة ياربي منه ما توقعت انه زعله صعب الله يعين عليه
.


.
.
.
طلع من المعرض عنده شغل الكثير بس كان متواجد في المعرض عشان اخت نيشان من امس وهو يزن فوق راسه رسل له واتس اب "ها ي العجوز خلاص نزلت من السعر السيارة وش فيك صاير مزعج بشكل لا يطاق اعوذ بالله منك"
نيشان ابتسم "غصبن عنك تنزل اصلا الحين انت وينك فيك المفروض تعطينا إياها بلاش"
هايف بضجر من نيشان هو صاير نفسيته في الحضيض وعصابه مشدودة بالحيل بسب الحان من ذاك اليوم وهي ما كلمته ولا ترد عليه بكرا زواجهم ياربي منها و هـ النيشان واقف لي في هـ البلعوم" ي تبن حل عن سماي فاضي لك انا مالي خلق احد وراي مائه شغله وبكرا زواجي طس عني "طلع من الواتس دق عليها وحط سماعات للاسلكية في اذنه يمكن ترد عليه وش اسوي معها هـ البنت لازم اروح لها مو ع كيفها ما ترد على اتصالاتي ولا تخيلني اشوفها كل يوم اروح ازورها ي نايمة او طالعه برا البيت لالا لازم اروح اشوفها والحين اتجه بيت اهل الحان وصل وفي هـ اللحظة وصلت الحان البيت ونزلت من السيارة شايلها اكياس شافها انقهر منها نزل من السيارة اتجه لها ومسكها من معصمها بحده :انا مو قلت لك لا تسوقين السيارة
الحان تناظره بــ خوف اي احد يشوفهم برا كذا واقفين :أااانت وش جاااالس تسسسسوي حنااا فييي الشااارع مو دخخخل البيببت والناس وششش تقققول عنييي
هايف جرها معه ماسكها من يدها وضغط عليها ركبها غصب سيارته وسكر الباب ركب هو منقهر منها متجاهلته ولا تعطيه وجه والحين تكلمه عشان الناس حرك مبتعد عن البيت : الحين انتِ ليه ما تردين ع اتصالاتي
الحان بحده وغضب بنفس الوقت : الحييين أااانت ليه تسحبنييي ككككذا
هايف يناظرها كيف انها معصبه فديت المعصب انا :ايه باخذك كككذا كل ما شفتك تتجاهليني بسوي كذا
الحان ما ردت عليه سكتت ناقش معه ضايع كيف زوجته كانت متحملته اي اكيد انه ظالمها لالالا انا خايفة من هـ الزواج بكبره ي الحان انتِ بعد صليتِ و ارتحتي وربي اختار لك حياتك الحين صرتي زوجته ما فيه مفر منه انتبهت ان السيارة وقفت التفتت شافت بيت فخم :ليششش جايييبني هناااا رجعني البيت
هايف يخوفها :حبيبتي خلاص هونت مو بكرا العرس صح
الحان تناظره وش يقصد بكلام :يعنييي وششش ااافهم مممن كككلامك
هايف يناظرها وهو يبتسم بخبث :يعني تعالي معي الحين غرفتي ماله داعي عرس كلها مظاهر وش رايك
الحان خافت بالحيل منه الحين طلع وجه الحقيقي :لا مااا ررراح انزززل مو ع ككككيفك
هايف نزل من السيارة وتحرك جهت الباب اللي جالسه فيه فتحه شافها متمسكه بالكرسي بقوة وبكت بصوت عالي
صرخت:ترككككني دامككك ما تبغانييي ليييه تلعععب بمشاعريييي
هايف خاف عليها لما شافها تبكي من قلب اختفى صوتها سكر الباب ركب :خلاص حبيبتي اهدي مو انا اللي العب بمشاعرك بس كنت حبيت اجلس معك شوي في بيت اهلي مع امي واختي نتقهوى بس كل ما في هـ الموضوع ترى كنت بس ابغى اخوفك بس
الحان حطت يدها ع صدرها تشوفه كيف يرتفع وينزل من الخوف ناظرتها ودموعها ع خدها سحبت هواء لصدرها تكلمت بس صوتها راح فيه من الصراخ: أاانت تضحككك علييي وع كلامييي واخذتنييي عشان تتسلى فينييي من حقييي خااااف منككك
هايف ما يقدر يشوف دموعها كذا سحبها واحضنها :مهبوله انتِ اذا ما تدرين أني عاشق لك ي بنت مستحيل افكر اضرك
الحان تبتعد عنه :اااايه صححح أااانت عاششق لييي لييييه أجججل تضحكككك ع كككلامي
هايف بحده :متى ضحك انا ع كلامك
الحان مسحت دموعها :الا قققبل شششوي لما قققلدتني ككككذا
هايف يناظرها :أنتِ غصب طيب تسوين مشكله هو اصلا مافيه مشكله
الحان :أاانت بتسسسوي زززيه بطططلقني عشان صصصعوبة النطططق عععندي وررراح يجججي يييوم وتعععيرني
هايف ضرب الدركسون بيده بقوة : الحانوه لا تجننيني يشهد علي ربي ما تزوجتك عشان اطلقك او العب بمشاعرك انا حبيتك بسبب كلامك حتى بدون لا اشوف شكلك انا اللي اخترتك بنفسي لا عاد تقارنين بالكلب طلقيك سابق ترى استمعت لما تكلمين ما ودي تسكتين ابد
الحان ما ردت عليه تفكر في كلامه هل هو صادق كل شي بوضح بعدين
هايف تضايق من سكوتها معليه بس تجين عندي ونكون بسقف واحد راح اعلمك كيف تحبيني: بكرا اشوفك ي حلوه بالقاعة ها راح تنزلين من السيارة وتدخلين بيتنا
الحان تناظره : أااانت عقلككك فييه شششيء كككيف ادخل بيتككم اليوم وبككرا زواجيي تبييي الناسسس تتتكلم علييي وااايه بكككرا ما ررراح اجججي القققاعة
هايف سحب هواء لصدره :انتِ بس همك الناس وراح تجين القاعة غصبن عنك حرك مبتعد عن البيت اهله لانه عارف بـ تجلس تبكي ماراح تنزل وتدخل بيت اهل ما همها الا الكلام الناس
الحان سكتت ما ردت عليه كل ما تقول له شيء يرد عليها بالعشر تنهدت
.
.
.
جالس في السيارة ينتطرها وينها فيه دق عليها : يلا ي بنت الحلال وينتس يلا انا احتريتس
نجلا اخذت الشنطة :يلا هذا انا جيت الحين العيال وينهم
صيت سحب هواء لصدره :أنتِ تعالي الحين وبعدين اقولتس
نجلا طلعت من البيت سكرت الباب هي خلت تيم عند امها لانه حبت تتمشى مع صيت وتقول له عن الحمل ابتسمت ي ترى وش شعوره دخلت السيارة وسكرت الباب :يلا حرك وش تنتظر
صيت ابتسم لها :ابد تسنت انتظر الاميرة متى تطلع لي حرك مبتعد عن البيت
نجلا تناظره بتهديد :ليه في اميره غيري وانا مدري
صيت ضحك :فديتتس ي حلوه مافيه احد غيرتس في قلبي يلا وين عزمتني فيه
نجلا طلعت جوالها ورسلت له الموقع :شوف بس نشرب قهوة ونرجع البيت يعني الساعة بس ونرجع البيت
صيت ناظرها هو مستغرب :ليه فيه شيء تسنت ابغى اتمشى معتس طول اليوم
نجلا ابتسمت :معليه ي قلبي راح اعوضك الايام جايه
ابتسم لها اتجهوا الكوفي اللي عزمت فيه وصل ودخلوا المكان
التفت لها :المكان رايق مره اتجهوا الطاولة وجلسوا عليها
نجلا طلبت لهم قهوة وحلا وصلهم الطلب :صيت بسالك سؤال انت تبغى عيال
صيت شرب رشفه من القهوة :منتس اكيد ي قلبي عشان يطلعون عليتس
نجلا ابتسمت له :أجل مبروك عليك ي قلبي انا حامل ع ما اعتقدا الشهر الأول
صيت ناظرها :تتكلمين صدز احلفي مو مصدق اللي قالت له
نجلا ابتسمت :والله اني صادزه
صيت مو قادر يتحكم في فرحته قام وخلها تقوم معه وحضنه :مبروك ي عمري
نجلا ابتعدت عنه :صيت حنا في مكان عام انتبه بتصرفاتك
صيت ابتعد عنها هو يضحك :حبيبتي تقولي لي هـ الخبر وش طبيعي تكون ردت فعلي تسذا يلا خلينا نرجع البيت الحين
نجلا تناظر الحلا والقهو : القهوة
صيت حط فلوس ع طاوله :خلاص انا دفعت يلا خلينا نرجع البيت ابغى اشوف ردت فعل العيال ايه في طريقنا نأخذ تيم من بيت اهلتس طول عندهم
نجلا ابتسمت ع ردت فعله طلعوا من المكان ركبوا السيارة وحرك متجه البيت امه عشان ياخذ العيال بعد ما اخذوا تيم من بيت أهلها، دق ع عياله شافهم يطلعون هم يركضون الا فاهد بارد هو يمشي ضحك عليه دخلوا السيارة
صيت يناظرهن من المرايا :ي عيال في خبر حلو راح اقول لكم خليكم معي مركزين
خيال :وش بابا عشان تسذا اخذتنا من بيت جدتي
خياله :يلا بابا قول لنا بسرعه وش هـ الخبر نسافر صح
فاهد برود :قول اللي عندك نسمعك
صيت مسك يده نجلا وهو يمسح عليها :اذا وصلنا قلت لكم
خيال وخياله :لا نبي نعرف الحين
صيت ضحك عليهم :صبروا معليه كله دقايق ونوصل البيت
نجلا مبسوطة حياتها استقرت اخيراً الحمد لله ربي عوضني خير تسنت متوقع صيت يرفض الحمل لو صدز ما يبغى عيال كل وحد يروح في طريق بس الحمد لله تسنت خايفة يقول لي ما بغى منتس عيال
صيت اخذ تيم من نجلا :يلا ي حلوين وصلنا نزلوا دخلوا البيت وجلسوا في الصالة
ها مستعدين
خياله قامت وجلست جنب ابوها :اي بابا يلا قول تعبت وانا انتظرك
صيت ضحك :ما فيتس صبر كلش يلا الحين أقول لكم باركوا لـ ماما حامل
خيال وخياله قاموا وحضنوا نجلا :مبروك ماما
نجلا حضنتهم وهي تبتسم لهم : الله يبارك فيكم
خياله فرحانه :ماما تكفين جيب لنا بنوته ولا والله ما كلمتس
صيت يضحك : ماما حبيبتي هذا بيد رب العالمين
خيال :لا وش نبغى في البنت نبغي ولد ونسميه فهد
صيت ابتسم له التفت لتيم :وانت ي بطل وش تبي
تيم يضحك له
صيت حضنه :فديتك والله وانت ي فاهد وش ودك فيه
فاهد : ما ودي بشيء عندي اخت واخو يكفي بس وثالث اللي بيجي ما اعتبره شيء
صيت انصدم من رده تغير لون وجه سكت ما رد عليه
نحلا ابتسمت له مسك يده همس في اذنه :معليه هو طفل خليه يعبر اللي ف يخاطر وانت لا تزعل منه
صيت تنهد بضيق من تصرفات ولده
فاهد انتبه لـ ابوه انه تغير وجه هو وعده انه ما يزعله هو صح ما يحب نجلا بس وش ذنب اللي في بطنها هو راح يصير اخوي او اختي راح يصير لزقه مثل اخوه تيم هذا انا اصرخ عليه وضربه مع ذلك حبيت تيم ،اجل وشلون اخوي اكيد راح احبه مثل تيم لانه اخوي من ابوي ام امه مستحيل احبها ولا راح احبها بحقد هي اللي اخذت ابوي منا تسان عايش ع ذكرى امي ما فكر يتزوج قام وباس راس ابوه :انا اسف لا تأخذ ع كلامي اخوي منك انت يبه
صيت ابتسم له :ايه ابيك تسذا و ابغاك بعد تحبه مثل اخوانك توعدني
فاهد يناظر ابوه: لعيونك كل شي يهون انت تامر ع رقبتي لو تبغى
صيت ابتسم ع كلامه :تسلم عيونك وسكت يناظر ما شاء الله عليك ي فاهد عيني عليك بارده ‏رغم صغر سنك إلا انك كبير في مواقفك والرجولة نابعة منك؛ صغير بالعمر بس عقلك اكبر منك الله يحفظك لي
.



.
.
.
طلعوا من المستشفى اتجهوا ل احد المحالات اللي في المانيا دخل اتجه للبائع تكلم باللغة انجليزيه :لو سمحت هذا ورقه كتبتها لي الدكتورة نريد معرفه النوع الجنس الطفل لو سمحت نفذ لي ما هو مكتوب هنا مد الورقة له
البائع :حسناً ممكن تخرج انت و زوجتك خارج المحل حتى انتهي من عملي تفضل هذا رقمي
سعد :حسناً التفت لجوهرة حبيبتي وش رايك نتمشى ع ما يخلص البالون
الجوهرة دخلت يدها في ذرع سعد وحطت راسها ع كتفه :ابي انام
سعد ابتسم لها :وين تنامين حنا في الشارع يلا خلينا نتمشى شوفي الجو كيف يجنن نحتاج قهوة
الجوهرة تناظره وهي نعسانه تنهدت :يلا خلينا اصحصح سعد بسالك
سعد يمشى والجوهرة تحاول تلحقه بخطواته :عيون سعد
الجوهرة :شوي شوي وانت تمشى ترى مرتين بغيت اتعثر بس زين مسكت نفسي تسلم عيونك تناظر في عيونه اذا طلع الجنين ولد جدا وش تسوي
سعد تخيل هـ الشيء و أنقهر :ايه عشان تحبينه اكثر مني ان شاء الله بنوته حبيبة بابا
الجوهرة تهز راسها بتهديد :اسمع والله اذا طلع فيني ولد راح تعامل زين سمعت
سعد يناظرها :والله انا بكيفي مع ولدي انتِ طلعي منها
الجوهرة تحس بالقهرة من تفكيره وعقله الصغيرة سكتت الجدال معه عقيم بعد صمت :ولدي مو بحاجتك وانا اللي بعطيه كل شيء يبغاه
سعد ابتسم دق عليه راعي المحل ورد عليه :معليه ي حلوه يلا خلينا نرجع المحل خلص شغله ولا أخذنا لنا قهوة ولا سوالفك البايخة قال ايش بتعطي ولدها كل اللي يبغاه
الجوهرة تضايقت من تصرفاته الله يعيني عليك بس
اتجهوا المحل سعد اخذ البالون شكرا البائع متحمس بالحيل
يدعي ربه ما يخيب ظنه اتجه المحل الكيك واخذ له علبة من الكيك طلع التفت الجوهرة اللي وراه تمشي بشويش :تعبتي
الجوهرة : شوي يلا خلينا نروح شقة ابي اجلس
سعد : خلاص خلصت الحين بـ نروح الشقة طلب لهم تكسي
وصلوا شقة ودخلوا سعد حط البالون طار في الهواء الكيك حط ع طاوله بروح اخذ شاور وجي ي ويلك ان لمستي البالون
الجوهرة جلست ع الكرسي رجعت راسها ع وراء تناظر السقف :تعبت وابي انام اصلا عجزانه اقوم من مكاني
سعد ابتسم لها :اقول حبي قومي اخذي لك شاور و روقي لأني بفتح السكايب وانا افقع البالون بكلم الاهل اي اكشخي بعد
الجوهرة قامت وهي طفشانه ودها بس ترمي حالها في الفراش بس بعد مشتاقه خالتها وعمها هي عادي عندها نوع الجنين سعد ما يبغى ولد والله انه يمشي عكس الناس هههههه الله يهديه تفكير اعوج اتجهت الدولاب واخذت له فستان مناسب لها ابتسم وهي تناظر بطنها اللي كبر مسحت عليه ماما اشتقت لك باقي بس 3الشهور وتشرف ان شاء الله بصحه وعافيه
اتجهت للحمام انتم بكرامة اخذت شاور وطلعت من الحمام ولبست فستان لونه اسود برز مفتنها اكثر ترجف من البرد اتجهت الاستشوار تشنف شعرها
سعد دخل الغرفة وهو يضبط شماغ ابتسم لها قرب منها وهي وقفه عند المرايا ماسك الاستشوار اخذ منها :انا بسوي لك اجلسي لا توقفين تعبين حالك
الجوهرة رفعت عيونها تناظره :شفت انه يتعب خلاص بقصه
سعد شدها شعرها ع خفيف : تحلمين كم مره قلت لك لا ما تتعبين انتِ يلا قومي خلصت
الجوهرة تلبس الحلق :يمكن يجي يوم وترضي
سعد قرب منها وحضنها حط خشمه ع شعرها يشمه : مستحيل لا عاد تفتحين هـ الموضوع باس راسها تدرين انك فتنه ابتعد مد يده يلا تعالي خلينا نضبط السكايب
الجوهرة شبكت اصابعها ب اصابع وطلعوا الصالة
سعد رتب كل شيء الكيك والعصير حفلة بسيطة وشغل السكايب وتصل عليهم رد عليه شامخ :هلا ي الدب كيفك ها مو راضي تقولي وين انتم
سعد ضحك :لا حبيبتي ملكي انا المهم يلا بسمح لكم تشوفونها من بعيد اي بعد نحتفل معككم فتح الكاميرا وضبطها عليهم
الجوهرة تكلمت وهي تبكي :اشتقت لكم
سعد التفت لها :لالا ما تفقنا ع كذا مسح دموعها لا تبكين حضنها همس في اذنها اذا تبكين بسكر الكاميرا ولا اخليك تشوفينهم سنوات مو شهور بس
شامخ :سعيدان ي تبن وش مسوي فيها والله لو اعرف طريقكم ما خليتها عندك
سعد ابتعد عنها :ما سويت شيء بس بنت اخوك دلوعه شويتن
الجوهرة تناظره ودموعها تنزل بحراقه ودها تكون هناك وسطهم هـ الدولة خنقتها بالحيل سعد ما يفكر الا بنفسه وبس اللي يبغاه هو يسوي ولا يفكر يلتفت لاحد او يسال وش في خاطرك غمضت عيونها سحبت هواء لصدرها
سعد ناظرها :وبعدين يعني ما رح توقفين هـ الدموع
ابو سعد :ي الغالية كيفك وانا ابوك بشرني عنك لا تبكي ي بعد عين ابوك
الجوهرة مسحت دموعها :تم أنت تامر يبه والله من غلاكم دموعي نزلت اشتقت لكم
ام سعد :وحنا اكثر يمه دامك مبسوطة مع سعد انا اكون مرتاحة
سعد جاب البالون :يلا حبيبتي خلينا نفقع البالون اكيد انها بنوته مثل ابوها
شامخ :والله انك مغرور مين ضحك عليك وقال انك وسيم
الجوهرة وقفت : يلا انا بـ أعد من 1 الي 3 فقعه زين ,,
سعد طنش كلام شامخ اخذ دبوس
الجوهرة تعد:123‪ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
سعد دخل دبوس في البالون بوم
طاحت اورق لونها ازرق وردي استغرب وش سالفه التفت لجوهرة :ليكون دكتوره تلعب معنا
الجوهرة ابتسمت :لا ما تلعب علينا انا فيني تؤام يمه بسالك في احد من الاهل جاب تؤام
ام سعد بفرحه :عمري يمه مبروك ايه امك الله يرحمها قبل لا تجيبك كانت حامل بتؤام ماتوا قبل لا تولدهم
سعد انصدم تؤام ناظرها هو ضحك :يعني فيك ولد وبنت دموعه تجمعت في عيونه تركهم دخل الغرفة ما يبغى احد يشوف دموعه ربي كريم عوضني عن خالد ومهاوي اخ الحمد لله يارب بس بقي الجوهرة تحبني تعبت وانا انتظرها شكل خلاص مالك مكان في قلبها هل هي تقدر تسامحني هل تقدر تغفر لي زلاتي طيب انت تقدر تعيش معها وهي ما قالت لك احبك
الحب صح شيء حلو تحس انك شخص مهم بنسب لها هي تحترمني بعد و الاحترام اهم من الحب اذا ما كان فيه احترام بين زوجين وش فايدة الحب بس انا ابي قلبها انا ادري طلبت شيء صعب وصول له اه ي سعد هذا ما جنت يداك

.
.
.
الثلاثاء
صحيت من نوم متحمسة والسيارة راح تجي اليوم واخيرا التفت ع جهة زياد اليوم بعد ما نام هنا ، يارب منه للحين زعلان مني تنهدت زياد صعب الارضاء نزلت من السرير اتجهت الحمام انتم بكرامة دخلت الحمام و غسلت وجها وطلعت الحمد لله اليوم اجازة لي الا اذا يبغون شيء ضروي مني قطعت اجازتي انتبهت لجوالها يرن مشت بخطوات واسعه اكيد الوكالة ردت :ي هلا وعليكم السلام ايه اخوي معك أمل سلطان ايه انا صاحبة السيارة اوك موجوده في البيت اي راح اجي وستلمها حياك الله سكرت زياد مو موجود بشوف رايف اذا في الدوام ما في الا نيشان دقت ع رايف :طيب طيب خلاص بشوف اخوي يلا مع السلامة سكرت منها اتجهت دولاب وهي ماسك جوالها بيد واليد الثانية تفتح دولاب تبغى تلبس شي مريح لها رد عليه نيشان :هلا بخيتي شلونك
أمل ابتسمت: هلا فيك زود ي قلبي انا بخير دامك بخير ما عليك محتاجتك بخدامه اذا تقدر
نيشان ترك اللي بيده :افا عليك بس لو اني مشغول افضي نفسي عشانك امري
أمل زفرت بسعادة: تسلم ما تقصر ابغى اروح الوكالة استلم السيارة اللي شريتها ، اليوم استلمها ما بغى اروح مع زياد لانه حاجه في نفسي هو ما راح يقصر معي
نيشان بحزم :أقول بس انا في وقت تحتاجين راح اكون موجود جهزي نفسك راح جيك بعد شوي ها فطرتي
امل رمت ملابسها ع السرير :لا والله بعدين افكر في الاكل أخلص واكلمك يلا باي غيرت ملابسها ولبست بنطلون وبلوزه مريحه ولبست جزمه الرياضة اخذت عبايته و الشنطة وطلعت من الغرفة ونزلت تحت طلعت من شنطة جوالها رسلت له واتس اب لـ نيشان انها جاهزة رن جوالها ردت :يلا كأني طالعه لك طيب سلام اتجهت لصاله شافت بناتها يلعبون جنب جدتهم يمه انا طالعه مشوار يمكن أطول شويتي
ام اياد توكل إياد :بحفظ الله ي عمري معليه خذي راحتك
امل طلعت من البيت وركبت قدام :السلام عليكم
نيشان :وعليكن السلام حرك السيارة التفت لها واخيرا فكرتي تسويق افضل لتس والله ترتاحين تفضل هـ الفطور لك مره الثانية ما تطلعين من البيت الا وانتِ أكلتي سامعه
أمل ابتسمت له : لا ما راح اسوق هـ السيارة مولي ان شاء الله شكرا ع الاكل
نيشان التفت لها: العفو تعالي يعني هديه اوف قيمتها غاليه بالحيل
أمل ابتسمت ب احترام :يستحقها اللي بهديها له
نيشان بمزحه :شكرا ما قصرتي عشان كذا قلت لي تعال
أمل بصدق وبمحبه :عيوني لك بو سلطان انت امر بس وانا نفذ
نيشان بحنان :تسلم عيونك وراعيتهم ،وصلوا المعرض ونزلوا دخلوا المعرض
الموظف ابتسم لما شاف نيشان :هلا استاذ وش هـ الخدمة اللي تبغاني اقدمها لك
نيشان :قبل يومن شرينا سيارة التفت ع امل باسم مين
أمل ردت عليه بهدوء :زياد عواد
نيشان استغرب ناظرها بـ استغراب
الموظف :تفضلوا ادفع بقي المبلغ كاش او تقسيط
أمل :كاش وجبت المبلغ كامل التفتت نيشان راح افهمك بعدين خلصوا الإجراءات طلعوا معهم وحد من الموظفين راكب السيارة الجديدة
ونيشان وامل ركبوا اتجهوا البيت والسيارة جديده تلحقهم
وصلوا ودخلوه داخل وسكروا الباب كرج
نيشان فهم من اخته انه حبت تهدي زوجها شيء قوي يتذكرها فيه واخذ الموظف معه
أمل بعد ما طلعوا مستانسه بالحيل تحس بشعور الفرح لما تهدي شخص تحترمه تشكرا ع وقفاته معك دخلت داخل تنتظر رجعت للبيت ع النار دخلت شافت القهوة قدامها وجلست تتقهوى اخذت فنجال وصبت لها القهوة
سرحت بـ افكارها تحس بالسعادة لوجود اخوانها في حياتها الاخ عزوه الله لا يحرمني منهم طلعت جوالها من شنطة ورسلت لـ نيشان "مشكور ي اخوي ع التوصيل وع الفطور جعلي أخدمك في الافراح " تركت الجوال هل زياد راح يسامحني ع شيء مو بيدي صعبة اني احبه وفي قلبي شخص الثاني اخ ي إياد ليتك ما مات كان ما صار حالي كذا استغفر الله كل شيء مكتوب مقدر حتى أني ما احب زياد مكتوب المحبة والكراهية بيد ربي مو بيدي لو بكيفي كان حبت زياد من اول ما تزوجنا بس ما حبيته الله يصلح الحال ترى الاحترام اهم بكثير من الحب يمكن احبه بعدين وامل منه ،بس احترامي له راح يظل الي ان اموت وانا احترامه والله لو بيدي سلمت له قلب بس القلب بيد ربي
.



.
.
دخل البيت وهو يكلم طلال :صحيح كلامك انه هو مؤكلي بس هو اللي قتل زوجته ودليل بـ الفيديو اللي أخذته من البيت مؤكلي شفت هو اللي طلق النار عليها خلاص انتهت قضيته
ما في شيء راح يستجد في قضيته وبكرا انا ان شاء الله بكون موجود في المحكمة الا اذا صار معي ظرف طارئ انت قدها وقدود اسمعي ي طلال مو معناته اني مؤكلي هو القاتل خسرت القضية لا الحق هو اللي انتصر في النهاية يلا حياك الله يوصل سلام عليكم شاف السيارة
ما اهتم ودخل داخل اتجه الجناح دخل شاف أمل وهي تحاول تنوم ايلا ابتسم عنيده هـ البنت حبيبة ابوها ايلا انتبهت ل ابوها :بابا
زياد اخذها من امل :عيون ابوك وش فيها اميرتي تصيح مين زعلها
ايلا حطت راسها ع كتف ابوها تدلع عليه
أمل : ما فيها شيء بس عنيده من الصباح ما نامت
زياد جلس وحطها في حضنها :ما فيها النوم مو غصب تنام
أمل بضجر من ايلا :الا فيها بس راسها يابس
زياد باس ايلا ع خدها بحنان :خلاص خليها معي واذا تعبت بـ تغمض عيونها بـ لحالها
أمل مسكت يده: الحين تعال انت معي
زياد قام وهو شايل ايلا وهي ماسكها يدها :عشان السيارة مبروك عليك ليه ما قلت لي انا اروح اجيبها لك مين معه رحتي
امل تناظره هو يلعب ايلا ويبتسم لها متجاهلها تماما :ابد شفتك مشغول هاليومين الي درجه صرت تنام في المكتب من كثر الشغل اللي عندك كلمت اخوي نيشان ما قصر معي
يلا تعال معي عشان نشوفها جرته من يده مشى معها
طلعوا الحديقة وقفوا عند السيارة فتح الباب السيارة راكبها وفي حضنه ايلا ريحتها السيارة الجديدة علقت في مخمه التفت لها :مبروك تتهنين فيها
أمل تناظرها :سيارة مو لي هي لك هديه مني
زياد نزل من السيارة انصدم بعدها استوعب انها تحاول يرضى عليها :حلو هـ الهديه بس انا ما بغاها و قرب منها وهو ماسك ايلا بأحكام ما يفصل بينهم شيء حط يده ع قلبها أنا ابغى هذا وبس
أمل تضايقت :ليش أنت صعب الارضاء قلبي مو ملكي لي والهديه ما ترد لازم تقبلها مني
زياد ناظرها بالقهر :طلبي صعب هـ الدرجة ابتسم بسخريه صح نسيت انا زياد العرج مو اياد حبيبك
أمل صرخت :زياد لا تفسر الأمور ع كيفك انا ما أكرهك ولا احبك و لا اعيرك بخلقة ربي والسيارة لك تصرف فيها مثل ما تبغى
زياد سكت لما شاف ايلا تبكي بسب اصرخ امها اعطها الظهر :السيارة ما راح اخذها الا دفع فلوسها ولا أنتِ تصرفي فيها
أمل تضايقت بالحيل :طيب انا شريتها لك وابغى أهديك اياها
زياد زفر بضيقة :كلمتي وحده ادفع لك مبلغ السيارة كامله واخذها غير كذا ما عندي كلام الثاني
أمل اكسر فرحتها بـ الهديه تكلمت وصوتها فيها الغصة :كيفك سوى اللي تبيه السيارة لك وانا ما راح أخذ منك ولا ريال
زياد بالعناد اكبر :بـ اخذها وبـ أحول بحسابك اليوم كل المبلغ يلا الحين بروح اسوقها
أمل مدت يدها بتاخذ ايلا ارفضت لصقت فيه ابوها بعصبيه :تعالي يلا
زياد ناظرها بحده : هيه حدك الا عيالي ما تصرخين عليهم بروح اتمشى معها تجين معنا
أمل مالها خلق بعد ما كسر فرحتها :لا ما بغى
زياد راكب وهو حط رجوله برا السيارة وايلا في حضنه :اصلا يحصلك بس تركيين معي كيفك يلا حبيبتي ايلا نروح نتمشى ووديك لعمك طلال يبغى يشوفك دخل رجله وسكر الباب وفتح الكراج وطلع من البيت
أمل دخلت داخل تبكي تعبت معه مافيه شيء يرضيه غير اني احبه صعب وربي مو بيدي واللي خلقني اني ما فكر في إياد لما يكون زياد جنبي بس الحب بيد ربي اخ قلبي موجوع من اللي جالس يسوي فيني زياد انا تعبت خلاص
.
.
.
يغير في هـ القنوات بملل وينها هذي قام يشوفها دخل الغرفة شافها ترتب الاغراض وتحطهم في الشنطة لاحظ عليها الضيق وش اللي صاير معها من امس وهي مع ع بعضها قرب منها وحط يده ع خصرها ارتاعت :بسم الله عليك وش فيك متضايقة وسرحانه صاير معك شيء
نور تنهدت كملت ترتيب اغراضها بدون لا تناظره ردت عليه :م فيني شيء يلا تقريباً خلصت شغلي الحين الساعة 2 نمشي ع طول
عبد الرحمن زفر بضيق :ايه يلا بروح اشغل السيارة جهزي الاغراض كلهم في مكان واحد ما بغاك تنسين ولا شيء وخاصه عدة القهوة طلع من الغرفة متضايق منها صايره تكتم وبالحيل والحين مو زين لها خلينا بس نوصل وراح تكونين معي وبحالي ورح تفضفضين غصب عنك مدري كيف تفكر كل شي تزعل منه او تضايق بسب أسباب تافه الله يعين بس
اتجه السيارة وشغلها نزل من السيارة دخل البيت شال الاغراض ودهم السيارة رجع دخل البيت :خلاص خلصتي
نور بهدوء :ايه اخذت الشنطة واتجهت السيارة وركبت سكرت الباب غمضت عيونها وسرحت بـ افكارها هي ليش منبوذة في هـ العالم حطت يدها ع حلقها الغصة واقفه ودموعها متجمعة في عيونها ارتاعت لما عبدالرحمن سكر الباب السيارة
عبدالرحمن انتبه لها :بسم الله عليك وش فيك سرحانها وزياد سرحانك هاليومين
هزت راسها له باي لأنها ان تكلمت انفجرت فيه هي متضايقة مالها خلق ترد عليه
عبدالرحمن حرك السيارة وقف عند اقرب محطة التفت لها :خاطرك في شيء تبيني اجيب لك
نور هزت رأسها ب لا
عبد الرحمن سكر الباب منزعج منها وش اللي مخليها متضايقة
دخل البقالة وطلع وهو شايل اغراض كثير فتح الباب السيارة السيت اللي الوراء سمع صوتها وهي تبكي وحط الاغراض وطلع علبة مويه من الكيس سكر الباب وركب السيارة مد المويه لها :امسكي شربي ولا عاد تبكي وش سالفتك من الصباح مو ع بعضك ناظرها بطرف عين ليكون زعلانه لأني ما خليتك تروحين مع اهلك البر والله ماني مجنون خليك تروحين معهم أحصلك جالسه تلعبين دباب ولا تناقزين
نور اخذت مويه منه شربت رشفه سحب هواء لصدرها وتكلمت وصوتها واضح انها مقهورة بالحيل :ايه هذا أحد الأسباب
ليه ما خليتني معهم
عبدالرحمن ابتسم وهو يناظر الطريق ورجع يناظرها مسك يدها بحنان وباسها :اسف ما قدر اخليك عندهم وانا ابغاك لي بحالي ي اخي من تزوجنا وانتِ كل مع اهلك يلا وصلنا ي حبيبتي وراح يعجبك المكان وقف السيارة ونزل الأغراض رتب المكان التفت لها يلا ي نور انزل ولا تبين اجي اشيلك عادي عندي
نور نزلت واتجهت الخيمة اللي في وسط وجلست تراقب عبد الرحمن وهو يشتغل تنهدت بحسره ليه انا امي كذا
تعبت وربي انا احاول ارضيها ما فيه شيء يشفع لي عندها كرهتني وبقوة ليه تجيب عيال وترميهم اخ ي ربي لو بكيفي اختر غيرها تكون امي بس هي امي ما فكرت فينا ولا التفتت لنا ولا قالت هم عيالي اهم شيء بالدنيا طبيعية المرأة انها تكون عاطفيه بالحيل وحنونها تحب عيالها اكثر شيء بس هي لا تكرهنا ودموعها نزلت بحرقه ع خدها اكثر من مره سمعتها تدعي علينا بالموت كلهم ماتوا الا انا يمكن تصيبني دعوتها
واللي سوته امس معي خلاني انسى اني عندي ام في وحده عاقله تدخل بنتها المركز الشرطة وش عشان بس لأنه محلي صار مشهور اكثر من محلها ولا بعد تتهمني اني حرقته اخ قلبي يعورني ما عاد اتحمل شيء اه ي نور الكل اذا تضايق او زعل يلجأ لـ امه الا انا تعبت وربي تعبت اخذي نفس ولا تضايقن عمرك سلي نفسك بجوالك فتح جوالها شافت رساله من وحده غريبه رقمها دخلت الواتس قرت اللي كاتبه لها" انا خالة أمك ي اللي ما تستحين ع وجهك ليش كذا تعقين امك ترى الجنة تحت أقدام الامهات الحمد لله اللي ربي جزاك في الدنيا ورحتي الشرطة واكتبت تعهد بعدم تعرض لامك تستأهلين ي العاقة"
عبدالرحمن شافها سرحانها بجوالها وللحين ما فصخت عبايتها قرب منها
نور صرخت بعد ما قرت الكلام رمت الجوال :خلاص تعبت بغى أموت ليتني اموت وافتك
عبدالرحمن مسكها من كتوفها يهديها :ي بنت الحلال وش فيك وليه كل هـ الزعل ليش تدعين ع نفسك بالموت ما يجوز
نور تشهق وتبكي : ما عمرها حبتني لا انا ولا اخواني ليه جابتنا ع هـ الدنيا دامها بتركنا ولا تسال عنا
عبدالرحمن اول مره يشوفها كذا منهارة :خلاص حببتي اهدي وقولي لي وش مشكله
نور احترت بسبب البكي و فصخت شيلتها وعبايته ورمتهم ع الأرض وابتعدت عنه من كثر ماهي مقهورة تكلمت ولا حست ع حالها :تخييل أمس دخلتني المركز الشرطة ولا بعد اتهمتنِ أني حرقت المحل جلست ع الارض ولا بعد خلتني اكتب تعهد ع شيء ما سويت اي ام هذي
عبد الرحمن انصدم وبعصبيه :متى هـ الكلام ليش ما قلت لي انا مو زوجك لازم اعرف كل شي يصير في حياتك حتي لو كان شيء تافه بنسبه لك والله لو انك مو تعبانه كان علمتك كيف تخبين علي موضوع مثل كذا
نور تناظره كيف انه منقهر عشانها مسحت دموعها :تدري كان المفروض ما قلت لك ولا ابغى اقول بس ما قدرت اتحمل اكتم اكثر من كذا تدري ليه ما بغيت اقول لك لانه راح يجي يوم وتعيرني بـ أمي راح تقول لي هذا تربية مريم ما عرفت تربي
عبد الرحمن مسكها من معصمه وخلها تقوم وضغط ع معصمها : انتِ تشوفيني كذا اجل ما تعرفيني عدل ي نور
اسمعي بكرا راح اخذ حقك من امك والكلام اللي قلت من شوي راح احسبك علي بس مو الحين لأني جيت هنا ابغى استأنس ويلا فكي هـ التكشير الحين بتذوقين الذ كبسه من يدي انتِ بس سوي القهوة تركها يدها
نور بحقد :ترى محد يلومني لانه ذقت اليتم وهي حيه ما شفت حنانها ما جابت عيال بعد ابوي احسن جعلها ما تجيب عيال طول عمرها
عبد الرحمن التفت لها انصدم من دعوتها : نور استغفري ربك الحين تستغفري وش هـ الكلام امك هذي مهما سوت لو تضربك لازم تدورين رضاها ترى رضى ربي من رضى امك
نور سحبت هواء لـ صدرها ارتاحت بعد ما فضفت :استغفر الله اسكتت اتجهت الشنطة طلعت دلة القهوة والشاي قربت من النار جلست ع الارض ضبطت القهوة والشاي وحطتهم ع النار تناظر فيهم نور ي حلوه خلاص انسي كل شي انتِ جيت هنا تستأنسين مع عبد الرحمن التفتت لها شافت يشتغل بتركيز ابتسمت قامت من مكانها رتبت السفرة وحطت تسالي فيها
عبد الرحمن تضايق من كلامها انا اعيرها ب أمها هي روحي ما تدري اني احبها بالحيل من حبي لها كنت بتركها عشان سعادتها بس ما اشوف حزينه ودي اشوف ضحكتها ع طول
خلص من الغداء وحط ع النار هاديه قام يناظرها وهي تصب القهوة في دله
نور خلصت اللي في يدها رفعت عيونها انتبهت لـ نظراته لها حمرت خدودها :وش فيك تناظرني كذا
عبد الرحمن قرب من الكرسي :م فيني شيء جلس جنبها واخذ له فنجال قهوة وصب له
نور تناظره شكله زعل مني رفعت نظرها للسماء كيف انه شمس، صايره خفيفة بقي كم شهر ويغادر فصل الشتاء
التفتت عبد الرحمن شافته يأكل شوكولاته اشتهت اخذته من يده :ابيها اكلت منها قطعه شافته يناظرها مصدوم من حركتها
نور ضحكت بقوة : وش اسوي اشتهيتها اي عبد الرحمن انا اسفة اذا ضيقتك بكلامي تعرفني اذا عصبت انسى نفسي
عبد الرحمن :اوك خلاص انتهى الموضوع بعدين ليه تاخذين شوكولاته حقتي جبيها ابغاها شوفي في كثير مثلها وش معنا اللي في يدي
نور بدلع :دحومي وربي وش اسوي في ولدك هو اللي يشتهي مو انا
عبدالرحمن صب فنجال الثاني :دامه كذا عليه بـ العافية
نور :لا والله يعني ولدك حلال وانا لا اوف مشتهيه اركب دباب التفتت له دحومي حبيبي
عبد الرحمن ابتسم :امري حبي وش بغيت كلي اذان صاغيه عارف انه وراء كلامك المعسول حاجه تبغينها
نور :تكفي اجر دباب كلم صاحب المخيم اصيل مشتهي يركب طيب اذا خايف علي انت تسوقه وانا وراك
عبدالرحمن بدون لا يناقشها في هـ الموضوع :لا انا ما عمري ركبت دباب
نور انصدمت :اما عاد يعني انت واصيل ما قط ركبتوا انتم كل حياتكم في البر
عبد الرحمن: لا ولا مرة ولا افكر اركب أصلاً
نور تضايقت :اوف منك كل لالالا من تزوجتك وانت كل لالا اوف اوف
عبد الرحمن ضحك :الحين انتِ بس تحطين ولدي حجه لك عشان اوفق ع أي شيء تبينه لا حبيبتي ولدي غالي علي و هـ الأشياء خطر عليه وعليك
نور ضحكت اخذت لها شبس توها بتفتح سحب منها بانزعاج :ليه
عبد الرحمن :الغداء جاهز واعرفك اذا كلتي هـ الخربيط بتقول لي شبعانه الحين بـ أجهز السفرة
نور :طيب نشوف الشيف عبد الرحمن كيف اكله اكيد مو مثلي طبعنا
عبدالرحمن هز راسه :مغرورة قام يجهز السفر و نور قامت تساعده مع انه رافض تسوي شيء بس رأسها يابس
.




.
.
.
ي ماماااا خلصصص تعععبت موووو لاززززم اروووح القااااعة خليه هو يجييي يااااخذني من البيييت
ام رسل :مهبول انتِ خلص خلصنا من المشغل والحين بـ نروح القاعة تلبسين الفستان
الحان متضايقة :مامااا انا تعععبت من الظظظهر واناااا جالسسسه ع الكككرسي تعععبت ابييي ااارجع البيييت
ام رسل سكتت بنتها راسها يابس الله يعين هايف ع دلعها
حازم :خالتي تبين اودي الحان البيت ولا امشي ع طول القاعة
ام رسل : ي ولدي لو بسمع كلام الحان ما نخلص روح القاعة الله يعطيك العافية تعبتك معنا
حازم ابتسم :وش دعوه خالتي انا ولدك اي وقت تحتاجيني موجود
الحان ودها تبكي بس راح يخترب المكياج وامي تعصب علي تعبت خلاص مو لازم اتزوج ابغى ارجع لغرفتي نام وصحى وحصل كل شيء حلم انا خايفة بالحيل قلبي يدق بقوة حطت يدها ع صدرها يارب يسر لي كل خير
ام رسل :يلا ي الحان وصلنا انزلي مشكور يمه حازم جعلي اخدمك في زواج حاتم يارب
حازم ابتسم :تلحقين خير ي خاله
الحان نزلت من السيارة وهي ترجف خلاص صار كل شيء صدق
ام رسل مسكت الحان من يدها تهديها ودخلت معها : حبيبتي اهدي وقري أيات من القران عشان ترتاحين وكل شي راح يكون تمام
الحان هزت راسها ما تبغي تكلم لانه راح تبكي راح تمسك نفسها لـ أخر للحظة اذا انتهى زواج راح تبكي ع كيفها محد راح يمنعها دخلوا الغرفة
رسل التفتت لـ اختها بروق : توقعين وصلوا
بروق :ايه نسيت اقول لك كنت بروح لهم تعالي عشان نساعد الحان
رسل :اوف منك ي بروق كان تكلمتِ كنت جالسه ع اعصابي
اتجهوا الجناح الحان
ام رسل تضبط المكياج :زين جيتوا توي بدق عليكم ساعدوا اختكم
رسل :طيب دخلوا يساعدونها تلبس الفستان خلصت
بروق ابتسمت لها بحنان :تجنين ي قلبي ي حظ هايف فيك
رسل : يلا الحين المصور جات يلا تاخذ لك كم الصور تبين هايف معك
الحان ترتجف :لالالالا مووووو معيييي اتفققققت مع المصصصصوره
بروق :ليه والله احسن شيء مع زوجك اقول بس غيري رايك
الحان سكتت ما تبغي تجادل مع اختها محد فاهمه
المصور :ي عروستنا خلينا نبدأ تصوير
الحان :اوكككككيه
طلعت ام رسل والبنات يخلونها تاخذ راحتها بتصوير اذا خلصت كم صور تناديهم يصورن معها دخلوا القاعة يسلمون ع ضيوفهم
ايمان اتجهت لهم تسال عن الحان اخوها شلع قلبها بسؤال عنها صدق صار مجنون الحان :هلا خالتي كيفك مبروك
ام رسل بنعومة : الحمد لله انتِ كيفك الله يبارك فيك وانتم بعد مبروك عليكم
ايمان :الله يبارك فيك الحان جات صح
ام رسل ابتسمت لها : أيه جات والحين تصور
ايمان : طيب اجل ع اذنكم جلست ع طاوله دخلت واتس "ايه جات اوف منك كانك اول مره تتزوج وش تسوي يعني جالسه تتصور"
هايف انصدم ما قالت له "اقول شوفي لي درب بدخل اصور معها"
ايمان تنهدت "يمكن ما تبغاك معها خلينا اتأكد بـ الاول شوف وش تقول"
هايف بـ انزعج "لا بدخل والحين مو ع كيفها اي والله" هـ البنت راح تجنني معها بس معليه كل شي عشانها يهون انتبه ع رنين الجوال رد ع ايمان : يلا تعال انا مالي دخل فيك اذا زعلت زوجتك
هايف ابتسم :لا تخافين الحاني ما راح تزعل راح تنبسط الحين جايك سكر من ايمان واعطى ابوه خبر انه بـ يدخل يصور مع زوجته هايف واقف عند الباب "هلا ايمان ها ادخل ولا فيه حد"
ايمان ردت عليه "ادخل ما فيه احد"
هايف "طيب الحين بجي" تذكر البدلة اللي جابه في السيارة اي والله فكره اصور معها بثوب وبالبدلة بعد "ايمان دقيقه بجيك خليك عند الباب" راح السيارة واخذ البدلة منها دق ع اخته وهو يدخل
ايمان :يلا انا عند الباب ادخل
هايف دخل ناظر ايمان :وش هـ الزين كله فديتك شكلك غطيتي ع زوجتي
ايمان :يلا ادخل بلا كثرت كلام بتوفيق لك مع زوجتك وصلته عند الجناح وتأكدت انه دخل وتركتهم بحالهم
الحان انصدمت بوجوده وش اللي جابه اوف
المصورة: حبيبتي خليك هاديه وابتسمي اخذت لها الصور الحان زوجك بـ يصور معك ترى م اتفقت معي ع كذا ترى سعر دبل
هايف رفع حاجبه :لا تخافين انا راح ادفع
المصورة :يلا تعال وقف جنبها اخذت لهم كم الصور طلبت منه كذا حركة
هايف :بعد باخذ كم الصور وانا لبس هـ البدلة دقيقه دخل أحد الغرف وتأكد انه ما فيه احد وغير ملابسه وطلع وهو البس البدلة
المصورة اعجبتها الحركة :يلا تعال وقف جنبها شوف ابغاك تبوس جبينها
هايف قرب منها شافها ترجف همس لها في اذنها: لا تخافين دام انا معك
المصورة اعجبتها حركته لما همس في اذنها اخذت لهم الصورة
المصورة تطلب حركات جريئه وهايف ينفذها
الحان منقهره منه من المصورة ابتعدت عنه :يكككفي الصصصور
المصورة :طيب اتجهت لـ اغراضها تحطهم في الشنطة التفتت لهايف لو سمحت ابغى الفلوس
هايف :كم حسابك
المصور : اخدت زيادة 7 صور يعني 700‪ ريال اللي الباقي ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
هايف :طيب هم الحين ما عندي في جيبه بس بحولهم لك ع حسابك
المصور :طيب أخذت اغراضها وطلعت
الحان جلست ع كرسي تناظره بحقد :مييين ططططلب منككك تصصصور معييي كككنت ابغغغى بحاليييي مععع اهلييي بسسس
هايف يناظرها كيف تتكلم وهي مقهوره قرب منها وباس جبينها : الحين ما فيه شي تسوينه بالحالك كل شي مع هايف ، حبى الحين لازم اروح عند الرجاجيل بعدها غمز لها نروح الفندق
دخل الغرفة بدل ملابسه وطلع من عندها وهو لبس الثوب البشت وماسك في يده البدلة اتجه للسيارة ورمى البدلة فيها سكر ودخل القاعة
الحان خايفة بالحيل بعد ساعات راح تكون معه بحالهم
انتِ خايفة بالحيل اكيد يهاوشني بسب تصرفاتي معه لالا هو قال اني روحه مستحيل يجرح روحه بس يمكن كلام حطت يدها ع قلبها تحس بـ يطلع من مكانه من كثر الخوف
ام رسل دخلت عند الحان :يلا يمه حبيبتي الحين نزفك
الحان رفعت عيونها تناظر امها :يييمه هونتتتت مابغغغى انااا خايفففه
ام رسل قربت منها :ماما فديتك شيء بسيط لا تناظرين الناس مشى لا تشوفينهم
الحان قامت وهي ترجف هي متأكد انه امها بـ تغصبها لازم تسوي اللي تقول لها امها :طيب
ام رسل :خليك واقفه عند الباب اذا سمعت زفة باسمك واسم هايف
ام رسل طلعت وخلت الحان بـالحالها واقفة عند الباب
مجرد ما سمعت زفه باسمها انفتح الباب لها ودخلت تمشي بخطوات الثابتة وبنفس الوقت وهي خايفة واخيرا وصلت عند الكوشة وجلست عليها الكل جاء يسلم عليها ويبارك لها واللي يرقص عشانها وقفت شيلة ونزلوا من المنصة
اتجهت ام رسل لصاحبه دي جي وطلبت منها توقف : خلاص ريحي تفضلي ع العشاء
لصاحبه دي جي هزت راسها : تفضلوا ع العشاء
الضيوف اتجهوا القاعة الطعام وفضت الصالة منهم ما بقى الا اهل المعرس و اهل العروس
جات بروق وهمست في اذنها :زوجك بيجي الحين
بروق او رسل البسوا عبايتهم بعد دقايق دخل هايف وعن يمينه ايمان تمشي معه يناظر الحان اللي اوضح عليها الارتباك والخوف ابتسم لها سلم ع امه و ام رسل قرب منها وباس جبينها اخذ المسكة منها لانه مشغوله فيها همس لها :يلا حبي جهزي حالك بـ ترقصين معي جلس جنبها يصوت ع اختها ايمان تعالي
ايمان تبتسم له :أمر
هايف يرد لها لـ ابتسامه :ي قلبي قولي لها تحط هـ الشيلة ملكني
صاحبه دي جي شغلت لهم شيلة ملكني :عاشت ام هايف عاشت ام رسل عاشت ام حاتم
هايف ابتسم لهم التفت :ما يصير هم يرقصون وحنا لا يلا قومي
الحان ناظرتها تترجاه :لالالا مممابييي
هايف خلها تقوم غصبن عنها رقص وهو ماسكها ويحرك يدها وهي واقفه : يلا رقصي معي بعدين تتحسفين ع هـ اللحظة
الحان تناظره وتبتسم له ترقص ع خفيف
ايمان تلعب مع اخوها تفل شعرها
صاحبه دي جي مستانسه عليهم :عاشوا
هايف همس لها :يلا خلينا نمشي التفت ينادي ع امه ي ام هايف يلا بنمشي
.
.
.
يشرب رشفه من شاي ورفع يد التحكم السوني :قوووووول يلا ريان ما راح تفوز علي تحلم اصلا توه بسجل هدف الثاني الا الشاشة سوده وش اللي صار
ريان بعصبيه :تبن بناتك وربي الا ذبحهم
زياد بضيق يصرخ :أمل تعالي اخذي بناتك عنا بسرعه
أمل جات تركض من الغرفة الكوي :وش اللي صاير شافت ايلار ايلان يبكون اما ايلا تزحف اتجه ابوها و تضحك امل ابتسمت عليها اتجهت لبناتها خلاص ماما وش فيك تصرخ عليهم
زياد :شيليهم عني التفت ل ايلا، يلا منك بعد تضحكين لي يحاول يمسك ضحكته
ريان بعصبيه : طفوا سوني علي الا بسالك يمه وانتِ حامل وش كنتي تعطينهم أعوذ بالله تقولين بنات الشيطان واياد اخوي مسكين هادي وفي حاله
أمل تمسح دموع بناتها : بس عشان سوني وش فيك عليهم عادي ما صار شيء
زياد شاف ايلا وهي تحط يدها ع رجوله: بابا
زياد شالها وعضها ع خدها :عيون بابا ،ايلا صرخت تبكي بقوة
أمل مشت بخطوات واسعه :حرام عليك ليه تسوي لها كذا ،اخذتها من حضن ابوها تمسح دموعها تحضنها بحنان ها ماما بس حبيبتي ايلا حطت راسها ع كتف امها تبكي بشويش تدلع عليها
ريان بغيره :مالت دلوعه اقول يمه اخذي عيالك و يلا مع سلامه خلينا العب واهزم ابوي ايه وأخذي الهادي معك ان شاء الله لي جلسه معه اعلمه كيف يكفخ بناتك
أمل التفتت لـ ريان : اقول بس خليك في هالسوني وهذا اللي فالح فيه
زياد بعد ما طلعت :يلا شغل سوني و راح اوريك العب ع أصوله، سرح بـ افكاره للحين ما رضى ع أمل شايل بخاطره منها تنهد بضيق ليه حظك خايس زياد كل ما جيت تفرح ترجع تضايق وتزعل هذا قدرك مع أمل ليت اقدر اتحكم في قلبي وقول له وقف بس لا تحبها، الحب هو اللي جالس يسيرني ع كيفه
ريان شغل سوني و عدل الإعدادات لعبه :يلا يبه شغلت ولا بسجلك عليك
زياد انتبه لكلام ريان و ضحك :مسكين أنت تدري مين تحدى انت وقد هالتحدي انا كنق بلاستيشن
ريان :معليه العب بس وخلنا نشوف مين يفوز اذا فازت انا تنفذ لي اللي ابغاه
زياد يناظر الشاشة وسجل قول :شفت من اولها هدف ابتسم المهم انا اذا فازت تشتري لي انت هديه
ريان بطفش لانه سجل عليه هدف :معليه خلنا نخلص العبه
زياد سجل اكثر من هدف وريان عصب ورمى اليد التحكم
قام بـ يطلع برا الغرفة :تعال ريان تو الناس ما انتهت العبه
ريان بحده :ما بغى ظلم كله تفوز انت اوف
زياد طفى بلاستيشن : قلت لك لا تحداني جلس ع جواله يفصفص حب ويشرب رشفه الشاي دخل الواتساب شاف رساله من أمل "انا بكره عزمتك ع احلى فطور او الغداء لو تبي"
زياد ضحك بسخريه يعني الحين ترضيني كذا الله يعيني عليك ي أمل زفر ،حط نفسك مكانها لو أنت مكان أمل وتزوجت وحده قبلها و حبيتها هل راح تحب غيرها يمكن ايه يمكن لا لانه قلبي مو بيدي اجل خلاص لا تلومها هي تحب اياد غمض عيونه يحس بالقهر دمعه نزلت من عيونه مسحها بسرعة لا تضعف خلاص، سحب هواء لصدره ارضى بقدرك ي زياد لا تطلب شيء مستحيل منها ما راح تعطيك اللي تبيه لو تموت قدامها اخ ضرب صدره هنا موجع ي زياد لا تعب عمرك ما راح تحبك خلاص سامحها ع اللي سوته فيك اهم شيء هي جنبك شوف لك كم يوم وانت هجرها ما ودك تروح لها وتحضنها تقول انا هنا مسامحك اهم شي تكوني معي ما أقوى ع فراقك أنتِ وجودك مثل روحي ابغاك معي وين ما روح الله يقوني ع هـ الوجع
أمل تنوم البنات وتناظر في إياد :حبيبي انت من طالع علي هادي شكلك ع سميك فديتك يلا ماما ما فيك نومه شوف اخواتك ناموا
اياد يضحك ل امه أمل حضنته :فديتك وفديت هـ الضحكة الله يحفظكم لي سحبت الجوال من ع طاوله تبغي تشوف زياد رد عليها هي صحيح ما تحبه بس تحترمه تتضايق اذا زعل منها او يسحب عليها ايام ما كأنها موجوده قدامه يقول يحبني كيف قدر يصبر ع بعدي يمكن يضغط ع حاله مدري تعبت منك ي زياد مو عارفة وش اللي يرضيك غير حبي طبعاً لانه صعب علي الله يحقق لك مرادك بس لا تطلب الحب مني دخلت الواتس
فتحت محادثة زياد اوف ليه ما رد علي طلعت من الواتس اب متضايقة الا ثواني جاتها رساله منه فتحته مبسوطة انزعجت من رده "اوك" بس هذا اللي قدرت ترد عليه وين رسائلك اللي ما توقف من كثر ما ترسل صدق انت صعب الارضاء
.


.
.
.
جالسين حول النار و يفصفصون حب ويشوف فلم الرعب
نور تناظره بطفش :مو صاحي أنتِ تشوف فلم الرعب وحنا في هـ البر والوقت لليل تخيييل بس يطلعون لنا بسم الله
عبدالرحمن يضحك وقف الفلم :أحلى وأحلى بعد ههههههه تخيلك بس وأنتِ تركضين وتصرخين يمه جني ههههههههه
نور صدق خايفة وعبدالرحمن مو راحم حالها قامت من مكانها من الخوف جلست جنبه ودخل في فروته ومسكت خصره وباست خده :دحومي تكفي لا تشوف فلم الرعب هنا والله خايفة طيب مو عشاني عشان اصيل
عبدالرحمن ابتسم لها وهو يناظرها بحب :لعيونك بس ما عاد اشوفه مو عشان ولدي بعد يدها عنه و قام اتجه السيارة يبغي ياخذ شاحن جواله
نور بخوف :وين تروح انا خايفة
عبدالرحمن :حبيبتي بس بجيب شاحني نسيت في السيارة فتح الباب السيارة وجلس يدوره حصله انتبه ع الكيس الادوية حق نور شافهم وانتبه ع الحبوب م المست منه شيء مهبوله هذي قرأ الاسم حمض فوليك هـ البنت بتجنني اخذ شحن والكيس اتجه لها وجلس جنبها وش هذا تبين تطيحين ولدي
نور ارتاعت : ليه وش صاير
عبد الرحمن بضيق : ليه ما تأكلين حبوب حمض الفوليك
نور بطفش : والله ما أحب أكل هـ الادوية حسها تجيب لي الكأبة بس كافي علي حبوب تثبيت
عبدالرحمن هز راسه بحده: نوير وبعدين معك تراك رافعه ضغطي
نور حطت راسها ع كتفه : دحومي يلا خلاص ما راح ازعلك مني ابتعدت عنه وباست كتفه يلا ابو اصيل اسفه سامحني
عبدالرحمن حضنها : اخر مره واسمعي محد يعطيك دواك الا انا
نور تناظر :يعني خلاص سامح طيب راح اكله من يدك
عبدالرحمن قرب منها اكثر وباس جبينها ابتعد وجلس يناظر عيونها :انا اقدر ع زعلك ما قدر يوم ابتعد عنك وروح بيت اهلي كنت احترق من شوق لج
نور مستحيه تبتعد عنه و تغير الموضوع :دحومي ابغي الشيبس اللي عندك
عبدالرحمن ضحك :كلش ما عندك رومانسية
نور بـ احراج : دحومي خلاص
عبدالرحمن ابتسم بمحبه :لا ما فيه خلاص يلا ما راح اتركك الا لما تقولين لي أحبك
نور تناظره أصراره :طيب و ش رايك نلعب لعبه اذا فزت انا ما قول لك اللي تبيه
عبدالرحمن بتحدي :راح افوز وتشوفين يلا وش العبه راح تقولين لي اللي ابيه
نور :دقيقه قامت اتجهت الخيمة جابت سماعة راس ورجعت يلا حط هذي ع اذنك شوف بشغل اغاني
عبدالرحمن هز راس :لا اغاني لا
نور :طيب شيلات مع انه نفسها فيها موسيقى
عبد الرحمن :مدري والله بس اختلف فيها المهم الحين خلينا في العبه وراح افوز عليك كيف نلعب
نور ضحكت :نشوف اسمع راح اطول ع شيلة الي اخر شيء طيب وانا بتكلم وانت اعرف وش اقول زين
عبد الرحمن ابتسم :سهله شغل شيلة وقال لها يلا أبتدئ
نور تفكر وش تقول له :أمك وين
عبد الرحمن :وش انا وين
نور ضحكت :لالا أمك وين
عبد الرحمن يناظر شفايفها يحاول يركز بس مو سامع شيء :أنت تأكلين
نور ماتت ضحك :لا ب أعد ثلاث اذا ما عرفت خلاص يجي دوري أمك وين 1
عبد الرحمن بسرعه : أمك صح
نور بزعل لانه عرف الكلمة الاولى اخدت سماعه منه: صح بس الكلمة الثانية ما جبتها اوف منك أمك وين، نص اجابة
عبد الرحمن يضحك :تدرين أنج نذله زين اني عرفت الكلمة بس ها تحسب لي
عبد الرحمن :يلا بشغل شيلة
نور لبست سماعه :يلا جاهزة
عبد الرحمن يضحك :أصيل
نور :وش
عبد الرحمن :أصيل
نور: وش تقول أنت
عبد الرحمن يلحن لها لانه عارف ما راح تعرف :أااااصيل
نور ضحكت :عرفت أصيل صح
عبد الرحمن ضحك :صح
نور فصخت سماعة :تلحن لي بعد هههههههه يلا نشوف الحين كان تعرف وش اقول لك البس سماعه بس
عبد الرحمن ضحك :يلا نشوف هـ المره راح اجيبها صح شغل الشيلة يلا
نور ابتسمت تناظر اي شيء الا هو :أحبك
عبدالرحمن فهم عليها من حركة شفايفها و هـ الكلمة كان ينتظرها من زمان فصخ سماعة شاف نور قامت بـ تنحاش :تعالي قوليها مره الثانية
نور تركض :لالا خلاص ما فيه مره الثانية كنت بـ تكمل راكض بس انصدمت من الانوار والإضاءة الجميلة والخلفية والعبارة مكتوب فيها "نوري حياتي بدون وجودك يا حبيبتي لا يمكن أن تٌسمى حياة، فأنت سر سعادتي وهنائي.،،
نور لما شافت العبارة بكت ع طول ورجعت عند عبد الرحمن ورمت حالها في حضنه تبكي :سامحني إذا زعلتك مني أنا أحبك
عبد الرحمن يضحك عليها : ليه تبكين الحين شوفي الجو يجنن الاجواء رومانسية ولا عجبك أنك تبكي وفي حضني
نور بدلع ودموعها ع خدها :أيه ما بغى ابعد عنك بعد اليوم اخاف تتركني مثل أصيل
عبد الرحمن حضنها بحنان :مستحيل اترك الا اذا ربي كتب وفاتي قبلك
نور ضربت ع صدره :شفت لا تجيب سيرة الموت تكفي
عبد الرحمن باسها ع خدها ودموعها تنزل :أسف اخر مرة ما راح اطريه أبد يلا ضحكي تصدقين دموعك مالحه بالحيل
نور ضحكت :أحد قال لك ذوقها
عبد الرحمن ضحك: قلت يمكن حلو طعمها مثل صاحبته
نور تخبي وجها في صدره ما تبغى يشوف وجها لانه تنحرج من كلامه ما تعرف تعبر او وش ترد عليه ايه صح في كلمه ما بغى تظل حبيسة بصدري رفعت راسها شافت يناظر عيونها ظلت ثابت ما تبغى تخرب عليهم الجو :دحومي
عبد الرحمن يرجع شعرها ع وراء :عيونه
نور غمضت عيونها بسرعه و فتحتهم :الله يحفظك لي انا وبس
عبد الرحمن ابتسم لها : أمين ويحفظك لي وش رايك نكمل السهر داخل الخيمة الجو بدأ يبرد بالحيل
نور :ايه يلا شافت عبد الرحمن يبعد عنها ما عطيها ظهره تناظره وهو يأخذ الاغراض ويدخل الخميه الحمد لله اللي رزقني ب عبدالرحمن مين يصدق نوري العنيدة تحبه هي كانت ما تطيقه الانه كان يجلس مع أصيل كثير واخذه مني الحين هو كل الشيء بنسب لي يارب احفظه لي ولـ ولدي
.
.
.
اليوم الثاني
جالسين برا الخوش حولهم النار شاشه شغاله يلعبون سوني
صيت يلعب مع ولده فاهد :اقول بس عيد العبه كلها غش، وتغش ع ابوك ي ولد
فاهد يضحك: هههههههههههه انا ي الحبيب محد يقدر يفوز ع فاهد ولد صيت حتى لو ابوي
نجلا تضحك ع هواشهم ماسكه في يدها كوب كوفي انتبهت لولدها وهو ينزل من كنبه يركض بـ اتجه صيت تشوفه وش ناوي يسوي اخذ اليد التحكم من صيت وركض فيها عند فاهد
ويعطيها اياه
صيت ضحك :شف تيم ي البطل الحين فاهد ما يعرفك ولا يفكر فيك تروح تعطي اليد اللي عندي ليه
تيم يضحك ع صيت وهو يكلمه جلس في حضن فاهد وباس خده
صيت التفت لـ فاهد :وانت ي فاهد لو يبغى يلعب معك تعطيه اليد الخربانة
فاهد ضحك همس لـ تيم :فديتك اسمع انا احبك بس لا تقول لاحد زين بذات امك التفت ل ابوه اكيد يبه تبيه بخرب علي لالا ما قدر
خياله مقهوره من تيم بس يبوس فاهد وهي ما يبوسها :ماما ليه تيم ما يبوسني زي فاهد وخيال
لنجلا ابتسمت ع قهر خياله تناظر تيم وهو يلعب ويتمشى: تعال تيمو بوس خد خياله
تيم يناظر امه و يطنشها يكمل اللي جالس يسويه
نجلا ضحكت عليه :ي ولد تعال والله صدز انك ولد ابوك
صيت ضحك ع نجلا وهي تكلم تيم كانه كبير عندها قام من مكانه ضبط الغترة التفت لنجلا :انا بطلع تبين شيء اجيبه وانا جاي
لنجلا ابتسمت له :لا سلامتك ما تقصر
صيت يمشي متجه الباب الشارع تيم لحقه :بابا التفت لتيم ي روح ابوك أنت أمرني تدلل انت بس
تيم يمد يده يبغى يشيله
صيت ابتسم : تروح معي يلا مشينا طلع جوال من جيبه ورسل لنجلا " تيم معي"
خياله منقهر من تيم :اسمعي ماما لا تجببن ولد ي ويلتس اذا جبتي ما كلمتس
خيال طلع من البيت متجه لهم سمع كلام خياله وضحك : نبغى ولد حنا مو نقصين تجين بنت دلوعه مثلتس
نجلا تضحك ع سوالفهم تكلم خيال : خليها تدلع هي الزين كله
وانتِ ماما خيوله لو جبت ولد افضل لتس تكونين أنتِ حبيبة الكل خصوصاً انا وبابا
خياله تفرح :خلاص جيب ولد خلوني انا دلوعة البيت
فاهده ناطرها بـ ازدراء: مالت عليتس من زينتس عاد
خياله قامت وجلست جنب نجلا وحضنتها تقهر فاهد : اهم شيء عند ماما انا حلوه ودلوعه
فاهد نطش خياله التفت لخيال :اقول خيال وش رايك نروح بيت جدتي و ننام اسبوع هناك ترى عيال عمي رعد يسالون عنك
خيال :يلا أجل خلينا نروح الحين انا من زمان عنهم مو ما شفتهم
فاهد بطنازه :ادري عنك جالس لي تحت لماما طلع جواله ودق ع سرور رمى اليد التحكم ع المخدة يلا
نجلا تناظر فاهد الله يهديك بس ويصلح حالك شافتهم بـ يطلعون :حبايبي انتبهوا ع حالكم
خيال رد عليها :ان شاء الله يمه
فاهد طلع بدون ولا يقول كلمه اتجه للسيارة شاف جواله يرن باسم الدب ركب السيارة :هلا يلا انا جاي عندكم وراح اكسر روسكم كلكم قولوا فاهد ما قال
خيال ركب وهو يبتسم ع كلام اخوه صحيح فاهد صار هادي الوضع رجع مثل اول بس إلي هـ اليوم مات قبل ماما نجلا ولا حبها اذا بغى شيء منها يناديها بـ اسمها مع انه ماما تحاول معه بس راسه يابس الله يهدي يمكن يجي يوم يحبها
.


.
.
.
يتمشون برا الشقة والجو عندهم خيالي وهو ماسك يدها ويناظر فيها بهيام :تدرين وش ودي ي قلبي
تناطرها ودها يتكلم ولا يسكت :وش ودك فيه
ابتسم له :ودي ادخلك دخل قلبي وقفل عليك ولا خليك تطلعين منه
الجوهرة ضحكت : أنت خليتني اسافر معك ولا رجعتني ديرتي وانا حسك مقفل علي وحابسني في هـ الدوله ع انها جميلة
بس انا مخنوقه منها
سعد سكت ما رد عليها لانه طفش من كثر ما تعيد في هـ السالفه وهي ما تدري عني وش كثر أنا اعشقها حد الجنون تنهد هي تشوف أني جالس اعاندها وبس لا والله أنا بغاها لي لحالي محد يشاركني فيها الى درجه أني حاقد ع شامخ لانه له مكان في قلبها ضغط علي يدها بقوه بدون لا يحس
الجوهرة صرخت :سعد تركي يدي تراك وجعتني
سعد ترك يدها بسرعه سوى لها مساج :انا اسف ما قصدي ،تعالي شوفي هالمكان الزين خلينا نفرش الفرشة ونجلس عليها
اتجهت الجوهرة للمكان اللي أشر عليه جلست ع العشب وقدامها النهر الراين تناظر النهر كيف المويه تتحرك المنظر جميل
وكيف انه يجري في عدد من الدول سبحان الله المنظر يدعو اللي تأمل في خلق الله سبحان الله تستنشق الهواء
وسحبت الهواء لصدرها التفتت لسعد اللي شافته منشغل بترتيب السفر انا ادري أنه ينتظر مني اتكلم وعبر عن حبي له ابتسمت معليه حبيبي ذوق وش كنت تسوي فيني بس بعد م احب اشوفه طول وقته يفكر وحزين
سعد خلاص شغل طلع جواله من جيبه وهو ينحني يضبط الاكواب طاحت علبه الخاتم ابتسم حطها في جيبه العلوي لبلوزته اخذ كم الصورة لمكان التفت لها :حلو شغلي صح
الجوهرة ابتسمت له :يجنن ويلا انا مشتهيه أشرب قهوتنا ابغى أكل معها حلا
سعد :ان شاء الله من عيوني بس قبل ابغى اطلب منك طلب
الجوهرة ناظرته :وش اللي تبيه
سعد طلع الخاتم من جيب وجلس جنبها :أعطيني يدك
الجوهرة تناظر وش بسوي في يدي ايه يمكن يحط فيها الكريم مدت يدها له مسكها بحنان : جوهرتي انا ابغى تزوجك توفقين علي شغل الكاميرا يبغي يصور الموقف
الجوهرة ضحكت وماتت ضحك
سعد جالس يناطرها منقهره منها :لا تضحكين يلا بـ أعيد المشهد
الجوهرة :ما قدر بموت من الضحك ههههههههههههه تبغى تسوي زي الاجانب
سعد بضجر :اوف منك لا تضحكين انا جاد في عرضي ي ويلك انا ضحكتي بقوم واخليك
الجوهرة تحاول تسكت بس مو قادره لما شافت سعد قام وهو زعلان وقفت ضحك :خلاص راحت الضحكة تعال
سعد رجع : ياويلك ان ضحكتي
الجوهرة تنتظر عيونه بعمق وسرحت فيهم
سعد يعدل الكاميرا وضبطها ورجع جلس جنبها انتبه لنظراتها ابتسم :يلا اعطيني يدك ارجوك لا تخربين هـ اللحظة
الجوهرة مدت يدها له
سعد :هل تقبلين بي زوجاً لك
الجوهرة تناظره وهي تهز راسها
سعد دخل الخاتم في يدها وباس اصابعها :يلا الحين دورك تلبسين الخاتم حقي مد لها العلبة
الجوهرة تلبس الخاتم وهي تناظر أصبعه : سعد أنا أحبك اوعدني أنك ما تكسر قلبي ولا تخوني
سعد ناطرها مصدوم دموعه نزلت :جدا
الجوهرة هزت راسها ب اي
سعد حضنها وبقوه وهمس في اذنها :خليك واثقه أني ما راح اخون حبي لك ما أقول لك أنتِ أول حب لي لا أنتِ أخر حبي لي ما راح أحب غيرك وعد ما راح اكسر قلبك تبغين اكون لك أخو وسند موجود تبغين اكون لك أب يمسح كل ما شاف دموعك موجود تبغين اكون لك أم كل ما قسى الوقت وضاق عليك احضنك موجود
الجوهره ابتعد عنه وحطت أصبعها ع شفاته قبل لا يكمل كلامه :كن لي عاشقاً أكن لك متيمه كن لي ملكا أكن لك أميره حافظ علي بتلاقي بقلبي دائما نفسك بقلبي دائما
سعد يناظرها ما يدري وش يقول مو مصدق :للحظه في سؤال يقرقع في قلبي
الجوهرة ابتسمت بخجل :اسال راح اجوبك و بالصدق
سعد بغيرة من شامخ :تحبيني أكثر من شامخ صح ولالا جوابي
الجوهرة :يمه منك ومن غيرتك واذا قلت لا ما راح ارد عليك
سعد هز راسه : ما فيه جاوبي ابغي اعرف الحين
الجوهرة اخذت نفس : ايه وخلاص ولا عاد تسال بس ها ياويلك بس تكسرني ما عاد فيه أني ارجع لك سامع
سعد باس خدها بعمق مو مصدق تحبه أكثر من شامخ وأخيراً : أنتِ من طلعتي ع الدنيا وأنتِ مكتوب لي أنا قلت لك من قبل أنت ِحقي وبس حتى عيالي مالهم حق فيك أنت لي انا وبس
الجوهرة تناظره :أنت مجنون
سعد ضحك :مجنون فيك وبالحيل ونزل راسه عند بطنها حبايب بابا انتم ماما حقتي بحالي سامعين
الجوهرة تضحك ع كلامه صدق مهبول
سعد باس بطنها :الا تعالي وش نسميهم عندي لك اسماء تجننن اسمعي
الجوهرة :لالا أنت اسمع ولدي بـ أسميه مالك أو كيان أو فهد
سعد يصب له فنجال القهوة ويصب لها ويمد لها اخذت منه :أنتِ اللي اسمعي أسم بنتي امممم شريفة سارة وسن
أريج لالا مزون يهبل
الجوهرة بطفش :يهبلون فوق راسك زين والله ما سمي بنتي كذا
سعد فرحان بـ الاسماء :صبري ما خلصت انا تهاني هناتي
الجوهرة تصرخ :لا
سعد ارتاع من الصرخة :يمه روعتني وش فيك
الجوهرة : بنتي مالك خص في اسمها سمعت
سعد يقهرها :ترى هي حبيبة قلبي
الجوهرة بازدراء :اللي هو بنتي أنا اختر لها الاسم مو الاسماء اللي جبته كلها تلوع الكبد
سعد :وش تبين تسمينها
الجوهرة تفكر امممممم بعد صمت :وش رايك باسم مالك وملك أو سحاب وغيث أو غيث ولمار
سعد يناطرها بطنازه :الحين هـ الاسماء حلوه وع ولا فيه من حلا شيء ما تعرفين تسمين
الجوهرة :اذا عليك بتسميهم اسماء جداني المهم أنا ابغاهم مثل بعض
سعد : مالك وملاك مو ملك
الجوهرة تاخذ قطعة شوكولاته تأكل منها :لا لالا ما بي ملاك ابغى ملك تشرب رشفة من الفنجال القهوة
سعد ياخذ الفنجال من يدها: كيفك أنا نفسي بمزون وش فيك تناظرني كذا هـ الفنجال حقي شوفي فنجالك قدامك ما عجبك الا فنجالي
الجوهرة : سالفة اسم مزون والله ما راح تسمي هـ الاسم ، والله انك كذوب أنت اللي اخذت فنجالي بس تبغي فنجالي جيبه وخذ فنجالك
سعد : لا تحلفين يمكن اسمي اذا حملتي مره الثانية ، الفنجال صار لي خلاص
الجوهرة :والله ثم والله ما اسمي اسم مزون حطت يدها ع بطنها اه
سعد قرب منها :فيك شيء
الجوهرة :ايه أنت تعصبني وعيالك يرفسوني
سعد يصب له قهوة :فكينا ي بزره خلاص مالك وملك مع انه انا مو راضي
الجوهرة فتحت لها كروسان أكلت منها :العيال عيالي وأنا اللي تعبت عليهم
سعد يناظرها :فديت المعصبين انا حتى لو تبينهم سعد والجوهرة كيفك
الجوهرة : كلام بس وقت الجد تغير رايك
سعد ابتسم لها :لعيونك اسوي اي شيء تدرين أني مجنونك ي ام مالك يلا حبي قومي خلينا نلعب بـ مويه النهر
الجوهرة :أنت مجنون
سعد قرب منها وشالها :اي مجنون بالجوهرة يلا الحين برميك في النهر
الجوهرة تضحك :ما تقدر اصلا واثقه أنك ما راح ترميني حطت راسها ع صدره بدلع
سعد ابتسم : اي والله أنج صادقه ما قدر؛ ارمي حالي ولا ارميك بس اقدر اسوي شيء الثاني يناظرها بخبث نزلها وسط النهر المويه مو عميقة وجلس يرش عليها وهو يضحك وهي ترش عليها تركض تحاول تبتعد عنه بس مسكها كل عبايتها مويه وهو يضحك عليها
الجوهرة طلعت من النهر وهي تعطس
سعد يضحك عليها :يلا نرجع الشقة عشان تدفين ولا راح تطحين مريضه
الجوهرة بزعل :أنقلع عني ما بغى اكلمك
سعد ركض ناحيتها ومسكها وحضنها من وراء :تقدرين ع زعلي
الجوهرة سكت ما ردت عليه
سعد بـ أصرار :تقدرين تبتعدين عني لا اذا تقدرين يلا كل واحد يروح بطريقة قالها بخبث
الجوهرة ابتعد عنه مشت بكذبه : ايه اقدر
سعد :يلا أجل خلينا نروح سعوديه واذا تبين من الحين
الجوهرة رجعت قربت منه وقفت قدامه : أنت تبي الفكة صح ما راح اتركك راح اظل لزقه عنز روت ما تقدر علي
سعد ضحك :من قال أني ابي الفكة لو ابي تخلصت منك من اول ما ملكت عليك قرب منها وهمس بخبث فديت عمي اللي اخذ خالتي و جابوك لي الله لا يحرمني منك
الجوهرة تناظره وتبتسم له بحب أمين ولا منك
.
.
.
:وش عندك عزمتني في شيء تبغين تجرحيني فيه ،بازدراء عادي ي قلبي قولي اللي عندك أنا راح اسمعك برحابة صدر
أمل تغرز شوكه في الورق العنب تبتسم له: ي ابو اياد
زياد قاطعها تضايق منها لما نادته بـ ابو اياد :ناديني ابو ريان
أمل تناطره وهي تأكل :صحيح أنت كنت الاب روحي لـ ريان سويت المستحيل عشان يكون هو ولدك بس كل هذ ولا شيء هو ولدي ولد اياد ما تقدر تغير هـ الحقيقة معليه تقبل هـ الحقيقة انا ما جبتك هنا عشان افتح ملفات تسكر من زمان انا جبتك هنا عشان اعتذر منك وتسامحني ع سالفة الخطبة اللي تفركشت
زياد ضحك بسخريه :تصدقين لو أنها وافقت يمكن تتغير حياتي وتصير افضل بس يله خيرها في غيرها
أمل بحد :مين قال اني بسمح لك تتزوجي غيري خلاص كانت غلطة وصلحتها أنت زوجي أنا وبس
زياد رفع المعلقة يأكل وشرب وراء الاكل رشفة من العصير ضحك بحرقة : قلت لي زوجك أجل هههههه زوجك بالجسد بس و الروح معلقه مع اياد واكيد لما تكونين معي وفي حضني فكرك عنده
أمل تناطره انصدمت من اسلوبه الوقح معها: تدرين أنك وقح وربي أني لما كون معك ما فكر فيه بس لما اكون بحالي
زياد يتألم :هذا بعض من عندك بكل بجاحه تقول لي ايه افكر فيه أنتِ وش نوعك من البشر عزمتني عشان تجرحيني أكثر ترى انا عندي قلب و أحس مو صخر
أمل تنهدت :أدري أني اجرحك وحاسك فيك بس اللي تطلب مني صعب
زياد قام من مكان ورمي منديل ع الطاولة يبغى ينفس عن غضبه بس مو فيها طلع برا قسم العوائل اتجه الحمام دخل غسل وجه اكثر من مره هي كذابه مو حاسة فيني ولا شيء سحب الهواء لصدره : ي زياد تقبل وقعك معها وعيش حياتك معها بالاحترام هذي حبيبتك من كان عمرك بدايات العشرين اهم شيء أنت موجود في حياتها هي حولك ما راح تروح منك زفر براحه لما وصل تفكير الي هنا طلع من الحمام رجع لها شاف تشرب الشاي جلس ليه ما أكلت
أمل بصدق :لأنك انسدت نفسك عن الاكل اكيد انا بعد مشتهي اكل زياد اسمعني أنا أدري جالسه السبب لك الالم بس هـ الشيء مو بيدي شوف تبي تطلق طلق ولا اقول لا مو ع كيفك تطلق
زياد ابتسم بسخريه :أنتِ مو عارفه وش تبغين مني اصلا واسمعي أنا ما مشي ع شور حرمه و العصمة بيدي وأخذي هـ الكلام حلقه في اذنك أنا مستحيل اطلقك
أمل زفرت براحه :طيب سامحتني ع كل شيء
زياد ابتسم لها بحب :هو أنا اقدر عليك ما قدرت أتحمل بعدك عني الايام اللي راحت
أمل ابتسمت ب ارتياح :الحمد لله أنت اللي بعدت مو أنا
زياد : قلت يمكن تحس فيني وأنا بعيد عنك بس ما في أمل خليني من هـ الموضوع الحين الا بسالك أنا شفت حبوب مانع الحمل عسى تأكلين من وراي
أمل بخوف :ليكون تبغى أحمل بعد لالا مو كافي علي هـ الاربع ي شيخ خاف ربك فيني
زياد ابتسم بخفه ما رد عليها
أمل : لالا ما فيه الابعد خمس سنوات بعدها تعال تكلم
زياد ضحك من قلب ع شكلها وهي خايفة :والله انك تحفه
أمل تناظره وهو يضحك ضحكته اجبرتها تضحك معه بدون قصد
زياد يبغى يخوفها أكثر :لا تضحكين ي حلوه أنا ابغى عيال معليه التؤام ماردهم يكبرون
أمل تناظره وهي مقهورة
زياد يضحك :حبيبتي أمزح معك ثلاث بنات مطلعين شيب في راسي حتى عصاتي ما أسلمت منهم ذاك اليوم رموه لي ع الدرج
أمل تضحك :ههههههه توك ما شفت شيء خاصه ايلا شيطونه
زياد يقهرها وهو يضحك :ليتني جبتها معي هذي الحب كله
أمل بعصبيه مصطنعة :زياد بعدين معك كم مره أقولك لا عاد تفرق بين عيالنا
زياد يشرب شاي بـ رواقان ع عصبيتها: وش قلت أنا بس تمنيت أنها معنا حتي تمني ما تبغين أتمنى بعد
أمل :تمنى ع كيفك بس لا تفرق بين عيالي ولا ابغى هـ الشيء حتى بينك وبين نفسك لا تحسسهم بشي
زياد بسخريه: أن شاء الله عمتي تأمرين ع الشيء الثاني
أمل :الا بسالك أمس من فاز بالمباراة أنت ولا رياني
زياد بفخر :أكيد أنا ولدك ما غير يهياط بس واذا فزت عليه يزعل
أمل :كان خليته يفوز عليك عادي
زياد يصغر عيونه :حلفي أنتِ بس لا لازم نلعب بالعدل يلا حبيبتي خلينا نرجع البيت حدي شبعان وابغي أنام
أمل قامت وشالت اغراضها وطلعوا من المطعم اركبوا السيارة
زياد قبل لا يشغل السيارة :أموله
أمل وهي تضبط الحزم أمان التفتت له :هلا
زياد يناظرها بحب :أسمعي هـ الكلمة اللي بقولها لج الحين ما راح تسمعينها بعدين مني تدرين ليه لأنه حتى حنا ي الرجال نحتاج الكلام الحلو مو بس أنتم ي النساء واللي فاقد الشيء لا يعطيه نطقها وهو يتألم أنا أحبك
أمل ناظرته و تنهدت :معك حق في كل اللي قلته لي بس الله يقدرني أسعدك معي ولا تزعل ولا تضايق عمرك الحب مو كل شيء يمكن أنا انتقمت منك ولكن بهدوء ما اعطيتك اللي تبغاه واذا حصل و حبيتك راح أخليك غصبن عنك تقول لي أحبك كل يوم الى ذاك اليوم احتفظ بهـ الكلمة عندك
زياد ابتسم لها :بدعي ربي ليل ونهار أنه ينتقم لي منك ويخلي قلبك ما يحبني الا يعشقني ضبط حزام الامان وهو يحس براحه عجيبة بعد الحوار والنقاش اللي دار بينهم وحرك متجه للبيت
.
.
.
تمت 1/5/144‪2‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

الحمدالله اللي بلغني ختم الرواية
شكرا لما ساندني ووقف معي من البداية الى النهاية و شكرا للي كان معي بعدين ابتعد بسب الظروف , سامحوني اذا غلطت ع احد منكم بدون قصد ربما هـ الرواية تكون الأخيرة معكم أتمنى تعذروني ع التأخير الطويل ظروفي اجبرتني ابعد عنكم شوي
ان شاء الله الرواية كانت خفيفة عليكم واستمتعوا بـ البارت الأخير
هل لي عودة بالرواية جديدة الله أعلم حاليا العقل مقفل اذا رجعت أكيد راح اعطيكم خبر
واخير أحبكم
إلى اللقاء






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-12-20, 03:11 AM   #128

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أل ألف مبرووووووووووك هايدي اكتمال روايتك وإن شاء الله نرى لك روايه جديده قريبا


رابط لتحميل الرواية


هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــا


قراءة ممتعة لكم ................




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-12-20 الساعة 03:29 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-03-21, 10:29 PM   #129

أم العيون الوساع

? العضوٌ??? » 484589
?  التسِجيلٌ » Feb 2021
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » أم العيون الوساع is on a distinguished road
Rewitysmile23 اا

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

أم العيون الوساع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-21, 01:54 AM   #130

ثلاث

? العضوٌ??? » 386365
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 248
?  نُقآطِيْ » ثلاث is on a distinguished road
افتراضي

ااااااااا ااااااااا

ثلاث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.