آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-19, 03:48 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,608
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo ثورة الدجاج الفرنسي تهزم الثعلب المكار














الاتحاد قوة".. على خطى هذه الحكمة سار الدجاج الفرنسي، في إحدى المزارع التابعة لمدرسة بالمنطقة الشمالية من فرنسا، حيث قررت مجموعة من طيور الدجاج بفرنسا، تلقين ثعلب درس قاس، بعدما حاول الهجوم عليها داخل إحدى المزارع .وذلك عندما دخل الثعلب إلى مكان تواجد الدجاج بعد غروب الشمس مباشرة، ولم يستطع العودة مرة أخرى بسبب النظام الآلي الذي يغلق الأبواب بمجرد حلول الظلام.
وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن الدجاج تصدى بشكل عنيف للثعلب، وبدأوا في الهجوم عليه من جميع الاتجاهات واحدة تلو الأخرى، ويقول مسئول قسم الزراعة في المدرسة "باسكال دانيال"، إن الثعلب كان جثة هامدة، بعدما تعرض لهجوم كاسح من الدجاج عن طريق المناقير.
وقد اكتشف طلبة المدرسة الحادث بعدما رأوا جثة الثعلب في الصباح التالي أثناء قيامهم بجولة في المكان من أجل تفقد الحيوانات.



وأضاف مسؤول قسم الزراعة في المدرسة، باسكال دانيال، إن الثعلب كان جثة هامدة، وبدا جليا أنه تعرض لهجوم كاسح من الدجاج عن طريق المناقير، ويقضي الدجاج الذي يتناول غذاءً عضويا في هذه المزرعة، أغلب أوقاته في الخارج، ولا يمكث في الداخل إلا حين يبيض أو حين يهجع ليلا.
وأثارت هذه الحادثة استغرابا لأن الدواجن لا تبدي هذه المقاومة في العادة حين تتعرض لهجوم من قبل حيوانات مفترسة.


المصدر














اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.