آخر 10 مشاركات
ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          83 - عصفورة الصدى - مارغريت واي (الكاتـب : فرح - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-14, 07:42 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 دخيلك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت / للكاتبة داعيه " مطنشة العالم " عمانية





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
دخيلك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت
للكاتبة داعيه " مطنشة العالم " عمانية


رابط التحميل
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

قراءة ممتعة لكم جميعاً.........




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-11-14 الساعة 02:25 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 07:53 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "



اقدم بين ايديكم روايتي الاولى
"دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "
روايه تجمع ما بين الحب والتضحيه وذكريات لي نحفرها في قلوبنا
مخافتن ان تنكشف وبين الخياينه وبين الفرفشه وغامرات وبين الصداقه
العمقه لي نادره فهزمن نحصلها والشخصيات حقيقــه

اتمنا لكم قراها ممتعه بين اوراق ابداعاتي
ف قلمي لا يتوووووقف عن الابداع






عائلة سعد
سعد عمره 68\
طيب ويحب عياله ما يرفض لهم طلب
وعنده بنت وحده اسمها زوزو دلعها
وعنده ولدين رائد وتركي وهم دلعوين الباابا طبعا
"زوجته "
حنان/ انسانه حننووونه حيل تحب عيالها ابد ما تفرق بينهم
وتتشبه زوزو ححيل وعمرها 56
ونتعرف علي وحده من بطلات الروايه
زوزو / انسانه مرحه ودلوعه باباتها ومامتها وطيبه حيل تحب الخير لناس وكل العائله يحبوونها
جميله وتششبه ابوها من ناحيه البياض وشعرها مب طويل وايد لا باس به
وتدرس باخر سسنه ف مدرسه
تركي / ولد حبووبه مره خفقه ياخذ طبع زوزو وهم اثنين ما يتفارقووون ابد كانهم توام
معنى اهو اككبر منها 3 سنوات بس يححبها واهو اقرب منها من رائد
عيونه وساع وطبعه مرح يحب فرفشه وضحك
رائد/ شخص متحكم ويحب يفرض قيوده عن اختها زوزو بس قلبه طيب حححيل واهو مسافر لندن يدرس هندسه
وعايش ف لندن تقريبا ثلاث سنين شخصيته قويه مره وذكي وانسان اهم شي عنه رضئ امها وابوه عليه





عائلة سيف /
سيف "
شخص شخصيته قويه مطوع ويخاف الله ويححب عائله ووايد
ويشتغل ف شركه العائله انسان له مكانته بين الناس وله سمعه زينه امام االناس
وزجته " سعاد
انسانه عصبيه شووي بس قلبها طيوب وكل اولادها طالعييين عليهاا من ناحيه الجمال

اولاده
احمد " متزوووج " وفاء
بنت خارج العائله وعاييش ف دبي
لانه شغله ف دبي ويزووور اهلها ف اجازات نص السنه ويشتغل في احدئ شركات العائله ف دبي
ويحب يتحكم ولو قال كلمه ما يييحب احد يناقشه وهوعمرها 32
وعنده بنت اسمها الين عمرها سنتين
نتعرف علي باقي اولاد سيف
فؤاد/
اسمر شووي ويدرس ف كليه تقنيه
حليووو عليها شخصيه حلو ووشوي مغيزلجي
هذا لي اكره فيه
فراس : عمرها 34 يشتغل في شركه العائله
طوويل له ملامح البدوو بس ترا ما بدوي يحب يجالس البدو وعنه اصدقاء كلهم بدوين وكل شكله ولابسه بدوي وحتي كلامه وكتير حبووب




دحوم / بيضاوي وعليها جممال الككل يخفق عليها بس بطران وشايف نفسه .. ما الومك والله من حقك هع
ويدرس اخر سنه وشاططر ودائما يطلع الاول علي الصف
واهو تؤام اخته عيونه " يتشابهووووووووووووووون حححيل بس الحمدلله انهم واحد منهم ولد واثاني بنت ولا كاان ما تعر ف تفرق بينهم , شعرها كان طويل بس قصته تححب فرفشه وضضضحك وهي وزوز ربيعااتي وبنفس السن بنفس المدرسه , تشبه امها واييييد
هجوور / انسانه هادئه ما تححب تتكلم مع احدد ولها قصصه طويله رااح نعرفها في احدداث الرووايه واهو لي سببلها







الوحده وضيق وتحب ولد عموتها خالد / وعمرها 20 في الجامعه اول سنه لها .. ربي يوفقققج


احلام/ انسانه حلوه وفيها ملامح من جدتهاوعمرها 23 اكبر من هجوور بسنتين بس وايد تحب هججور وتحب تخخف من هموها وحزنها ودائما تبي تتطلع هجور من وحدتها بس ما قدرت


عائلة خلفان /
خلفان "انسان يموت علي زوجته ما يرفض لها طلب
ويحب عيالها وما يفرق بينهم ابد
وعمرها 54
وزوجته زيانه "
انسانه طيييييييييييبه لو احكيلكم عن سوالفها تموتون من ضحك
وحلووه وعيوونها عسليات لب قلبك اناا




اولادها "

راكان /
حليو طويل وبيضاووي ويموت علي اغاني علي بححر
ويدرس في جامعه اخخر سنه .. ادراه اعمال .. ربي يوفقك
اسعد /
انسان عصبي فيها ملامح من ابووها بس يشبه جده في هبيته ورزانته
ويحب الهدووء وانسان كتووب
ومتزووج بنت عمووتها سارا
وعايشيين حياتهمممم ولحمدلله وتسكن في بيت العائله
ويحب زوجته وعندهم ولد وبنت
ولد / فأأرس وعمره سنه
البنت / رغد وعمرها سنتين
ووايد رباشييين يالحليلهممم
وعليهم سوالف الله يستر بس منهم


منصور : ولد مزيون فيه ملامح ابوه
عمره /34 يشتغل في شركه واهو ورائد اصدقاء بروح

خلود / خخوخو
ربيعت زوز وعيناء ما يتفرقن اابد
وبنفس السن
وشخصية خلود كتوبه شوي وطيبه وتحب الامارتين تمووووت عليهم
بس عليها حرككات تجننن وعيوونه خضرا




الجد / مبارك
شخصيته قويه ويحب يسيطر علي عياله بس طيب
وله شركاات معرووفه ف عمان وله شركاات خارج عمان
وعياله :عبيد ووائل وحسام وحسان سيف
وبناته :زيانه وحنان
الجده (رحمه )/ حننووووووووووونه وطبعها تحب تتصدق علي الناس وايد يحبونها الناس لانهاا معرووفه عن الجيران بكرمهاا


اخليييكمم مع البارت الاول






الام( حنان) : زوزو يالله قووووم وراك مدرسه
زوزو : واهي علي فراشه وشعرها علي وجها ,
يمه ما ابي اروووووح خليني انام بليزز
والله بس شووي ترا امس ما نمت من تركي كله بس يسولفلي لين ساعه 2 واهو يالس يسوولف وما خلاني انام
الام(حنان ) : قلتلك قومي بسسسرعه ارووح انهض اخووانك ولو ما قمتي
والله بخبر ابوك انك ترمسين مع تركيوه
وعاد لم انهضكك ما تقومي
زوزو : اووووووف انزين بقوم
استغفرا الله بس
وقامت لابست ملابسها وطبعا رااااح الباص عنها
ونزلت وعيوونها يتسكرن ويفتحنن
وشافت اخوها تركي وراحت عنه
وضمته وباستها وبدلع قاتلها
زوزو :ترووك حبيبي وديني المدرسه اليووم الباص راح عني وانا ابيك توديني عشان ربيعاتي يخفقووون عليك لب قلبك انا
تركي واهو ضاامها : هههه أأحم احمم ادري اني مزيون والكل يخفق علي
وانا اوزع عليه بوسسات علي طائر
زوزو :
ايوا والله تججننن لو انت ما اخوي كانت تزوجتك ههه
وضربه ع راسها
تركي بمزح : ومن قالك اني بتزوج وحده جيكره مثلك
لا تعرف تتطبخخ وما فالحه بشي رووح يالله خلي ابوي يوديكي
زوزو بدلع : ادري انكك مايت ققههر انا احلي منك واصلا ما محتاجه انك توديني ومشيت وجي مسكلها ايدها
تركي : لب قلبكك والله امززح يالله تعالي بودييك
يمه علي الثقه ما ارووم خفي درووويش
زوزو : عشان عيوونك يا بعد عيووووني انا بخف
كم ركووون عني بس واحدد واموت عليه
تركي : فديت روووحك يالله نمشي لا توقفكك الناظره وعاد تسووويلك تحقيق
زوزو : يوووه هذي لوعان كباد ما اطيقهاااا ابد
واهم ماشييين دق الجرس وراح تركي يفتح الباب وزوز وراه
وعيون بخجل : سلام علييكمم
تركي وزوز : وعليكم سلاممم
عيوون : زوزو جيت اخذيك وخوخو في سياره جايبنا راكان وكلنا بنروح مع بعض اليوم وقلنا بنمر عليييك
ونروووووح سوا
تركي : عيل زين جيتو لانه انا مشغوول برووح وما يمديني اووديك بتاخرر
زوزوبضيق : طيب يلا
تركي : انتبهي لنفسسك اووك وعن ربشه مع معلمات خليك عاقله
زوزو : طيب وجيت ضمته بشتاق لك تؤامي
تركي بضحكه : وانا اككككثر بعد عمري
يلا رووحي البنت تنتظرك
عيوون منقهره من زوزو : يالله زوزو نرووح ينتظرون
وراحن وركبنا السياره ولم ركبنا
زوزو بمرحه : سلاااام
الكل : وعليكمم سلام
خوخو : شكلك اممس دقتنها رمس صح
بضحكه ذوبت راكان
وربي هذا تركي لعوووزني ما خلاني انام بس يبي يسولف
ترا رمسنا جلست يسولف وبعدين شفنا فلم وربيييييييييي جنان امس منزلتنها وشفنها بس نهاية حبهم وايد حزينه تصدقي انهم ماتتوا بنفس المكان
خوخو بدفاشه : انتي كله تشوفي افلام حزينه
زوزو تستهبل : فعينك وان اشو دراني انهن افلام حزينه ترا لي يعجبني اسمهن انزلهن بس اهم شي فيهن مغامرات هههه
عيون : هذا لي فالحه فيه مغامرات وبس
زين عيل نخليييك تمثلي معهم
خوخو بخبث : هذي تمثل والله بيعتزلون كلهم الفنانين بيهجرون التمثيل
زوزو بمكربدلع رباني :اصلا تعرفي شاااهد كابوور بنفسه قايلي يبيني امثل معه بس ما رضيت وحتي تركيوه ما رضي يغار علي لب قلبه انا وتحرركك رموشه بحركه حلوهه
وحبيبتي اصلا انا لو امثثثل شي اكيد بيعزلون لانهم من يشوفون ابدداعي بيخافوون يترجيوني اني تركك التمثييل عشان ما احطمهم
الثقه العمئ توصل لهدرجه ^ــ^
خوخو مايته ضحك : وربي غرورك هذا من وين وارثتنه
محد ف عايلتنا مغروروو كثركك
عيون : يا عسي يجييييييييك زوج يطلع منك هالغروور
حشي عاد من غرور هذا
زوزو ببرووود قاتل :حبيباتي فديت قلبكن تتون انا
هذا ما غرور هذا الثقه فوديتني
خوخو : ما ااششك الصراحه
وراكان مستمتع بحديثهن وكانه يشاهد فلم هههه
وبعد الصمت لي حل فجاه عليهن قال
ليش سكتن كملن لاه
زوزو : ترا مستحين منك لاه
راكان منقهر من ردها بس بغي يرد عليها برد اقوي من ردها : ومن وين جاككن الخجل انتن وين والخجل وين
خوخو وعيون عرفن بانه راح تستوي معركه بينهم
زوزو ببرود مثل العاده : الخجل مننا وفيننا وحتي القمر لا جي وقرب من صوبنا ذاب من حلاتنا ^ـ^
راحح فيها الولد .. مسكين والله
راكان بنفسه : محد بيجيبلي الجلطه غيرها
وزهووور في نفسها :طول الطريق اححسن انه وده يذبحنييي

بعد صمت "
خوخو في نفسها : اووف لم يسكتوون يسكتون كلهم مره وحده خليني اطلعهم من هالجوو ..
خوخو: زوزو متي نسسوي فن العازي ف طابور ما اتفقتي مع الاستاذه ساميه ؟
زوزو بحماس وااضح : يب اتفقت معها وقالت لي اجهز لبنات اختارهن يعني وكذا وتصدقيييييني وايد متحمسه انا
وبعدين اخبرها بس قالت تبي تجمعنا ليوم عشاان نقولها اقترحاتنا
وافكارنا حج الحتفال
عيون : زوزو انتي بتقولي فن لعازي واحنا نرد وراكي
واحسن لابس لبس رجال وخلي لبنات لباقيات يجيبن سيف وخنجر لك عشان تلبسينه
زوزو : تصدقي عاد انا متمحسسسه لحتفلال وانا قلت حج لبنات يجيبن
الخنجر بس ما ابي البسه يجيني ثقيل ترا
خوخو : وليش يجيك ثقيل مجربتنه يعني عشان تعرفي انه يجيكي ثقيل
زوزو بخبث : هيه تركي عطاني عشاني البسه ولبسته والله ما تعرفني لو تشوفني هههه طالعه مررهه اخفق
خوخو وعيوون : عيل ما صوؤرتي مالت عليك
زوزو: فيني باررض بعدني اصووور
خوخو : بعدين بنتفق ف فصحه
عيون وزوزو : طيب
راكان : انتي من جدك بتلبسي لبس رجال وبعد خنجر هااا
زوزو: ايه عشان الحتفلات وانت ويش دخيلك فيني
راكان بعصبيه : أي دخلني فيك وما راححح تلبسي فاهمه
زوزو بقهر : مالك شغل فيني ماني اختك انا عششان تتدخل اوك
راكان ونفذ صبره منها |: جربي لبسي بتشوفي شواسوي
خوخو تبي تفهمه بس ما قدرت كان معصب حححيل
واول مررره تشوفه معصبه لهدرجه
خوخو : راكان ترا اححنا مطرين وتراا اححنا كلنا بنلبس مب بس زوزو
وترا بيحضرون كبار المسؤلين بوزاره
وحتي اولياء الاموور
ارتاحح لم سمع كلام اخته
راكان : طيب
ووصلنا البوابه جح المدرسه واحمدت رربي انه وصلنا ما قدرت استحمل نضراته , نضراته ما اقدر افسرهن كانت تعبرر عن شي بس ما قددرت عجزت اوصف نضرررراته كانه يقول بسبتك انا عايش بهم وحزن وانتي ما تححسي ابد فيني
تجاهلت نظراته وسويت عمري ما مهتمه
ودخلت انا وخوخو وعيون
وشفنا الاستاذه وتكدرت لم شفتها
اككره نضراتها لي تخليني اكرها زياده واول ما دخلنا قالت : لو ما جيتن كان احسن مثل العاده سفهناها ومشينا
هذا احسن شي نسووويه لم نبي نقهر احد نطنشه
دخلنا الصف والكل طبعا يتكلم عننا
وحده من الطالبات : تددري انهن من عائله غنيه واايد وشايفات نفسهنن وبطرنات
شوفي كيف ملابسهن والله عايشات بخيير واححنا مالت علينا بس
وحده من شلتها : استغفر الله انتي ما تعرفي الا تحسدي الناس
جول ماشاء الله
الله يزيدهم من خيرره وبعد اهن ما بطرانات بالعكككس طيبات وعائلتهم طيبه
مره ولو رجعتي وتكلمتي عليهن والله بزعل منك وماعااد امشي معك
ورحت عنهن البنت وجيت عن شلت زوزو
البنت : هلااا صبايا
كيفكن ؟
الكل : مره طيبين طاب حالك
البنت: دووم يااربي
زوزو بفضوول : انتي شو اسمج ؟
البنت ببتسامه :منال والبنات يدلعوني منول
زوزو ببتسامه تذوب :عاشت الاسلامي منول
اسممك حلو
منول : عيوونك الحلا
زوزو : بعرفكك علي شلتي
واهي تاشر علي خوخو "
هذي بنت عمتي خوخو
وهذي بنت خالي عيوون ..^ـ^
واححنا الثلاثه تشرفن بمعرفتك
منول تبتسم لهن :لب قلبكن ششرف لي
تسلمي كلك ذوق وحببت تتقرب منهن اككثر وتدخل شلتهن
يالله شرايك نرووح ندور شكلها استاذه بدريه غايبه
لانه سمعت الاستاذه حنان تقول انها ما تجي اليوم
خوخو : يلا نرووح عن استاذه منال مال موسيقه نرفع ضغطها
ورحنا وجلسنا نسوووولف معها
الاستاذه : انتي يا بنت صوتك في اذاعه كان كتير حلو
يالله انشدي ... تقصد زوزو .. صووتها عذاب ويخلي الواححد يبكي غصب
زوزو منحرجه : طيب
وبديت تنشد
والكل لي هناك خفق عليهااااا
ونشدت " في خفوقي لك حكايه "
وبعدين الكل صقف لها بحراره
وبغروور : شكرا شكرا ههه
ما يحتاجج تصفيق
ولكل جلس يضحكك علي حركاتها
ودق الجرس وطشينا من عن الاستاذه ما حسينا بالوقت
ودخلنا الصف وكل وحده جلست مكانها
ودخلت الاستاذه عبير " السلام عليكم يا بنات
كيف حالكن ليوم ؟
طالبات : وعليكمم السلام
بخيير
الاستاذه عبيير : تفضلن


نتعرف علي الاستاذه عبير "
انسانه مره حبووبه بتعاملها مع طالبات لكل يحبها تدخل القلب بسرعه
لها دوور في روايه وراح نتعرف علي حياتها وكيف الحياه قاست معها وكانت تتحدا كل هالمصاعب لاجل امها
واهي ما متزوجه وحيدت امها وابوها متووفي ومن واهي عمرها 13
وكانت تشتغل في بيووت ومنا تدرس لانه امها كبيره في سن وحالتها ما كانت تسمح لها انها تشتغل والحمدلله كبرت وصارت قد المسؤليه

نرووح لتركي


تركي في جامعه جالس مع ربيعه راكان ومشعل
وراكان طبعا ولد عموته تركي جالسين في كوفي شوب
مشعل : تركي مالك ساكت ما من عوايدك ؟
تركي طلع من سرحانه : مافييني شي وانا اخوك بس شوي تعبان
راكان وحاس انه تركي فيه شي كبير :علامك تركي ترا حالتك
ما هو عجبني جول ويش فيك ترااك خوفتنا
تركي : بس يالس افكر بدراسه بالجامعه ما ابي اشتغل بشركة ابوي بس بعد ما ابي ابووي يتضايق مني او يزعل
راكان حاس بتركي ويبي يخفف عنه : هدي بالك يا رجال هونها وتهون ترا الدنيا ما تستاهل انك تتضاييق عشانها اسمعني انت تبي تدخل العسكريه صح جول لابووك واانا متاكد انه مستححيل يوقف ضدك وهذا مستقبلك وانت حر فيه وانا اعرف انه عمي مستححييييييييل يضايقك او يوقفكك عن تحقيق حلمك
تركي ارتاح لكلام فهد : تصدق انه كلامكك مثل كلام زوزو
بضبط ههه صح انكم تتناقروون كل ما اتقيتو في بعض بس عن جد انكك نسخه من اسلوبها
راكان منحرج وفي نفسه يقول فديت طاريها : لااه اسككت لا يجيك كف
والله لطيييح ضروسك وتر ا اختك نشبه ولسانها طويل
مشعل : لا حرررررررررررام عليك
عاد زوزو لسانها طويل والله انكك تضلم البنت
راكان بعصبيه من كلام مشعل : انت اسسسكت محد طلب رايك
ممكن تريحنا بسكوتك
مشعل االامور طيبه معه : اووك بسسكت هههههه واهو مايت ضحك علي راكان يعجبها لم يعصصب يطلع يجننن مرهه ويحححب يطفربه
نروح شوي لجو الشرككه في احدئ حي شركات التابعه لعائله ....
دخل سعد البوابه الكبيره واهو بكل هيبته وبين يدينه اوراق والكل يرحب بقدومه ودخل الاجتماع
سعد /سلاام عليكم
الكل لي موجود :وعليكم السلام
سعد / اسف علي تاخيرر كان عني ضرف طار
وسموحه منكم
سيف : لا عادي حياك
فؤاد : يا عممي البورصه الحمدلله كل يوم في تحسن
انت لا تخااف خليك دووم مطمن
سيف : انا واثق فييك يا ولدي وانت اثبتت لي انك ونعم الرجال
ما ينخاف علييك
فؤاد ببتسامه : زاد فضلك ياعمي
مشكوور علي ثقتك فيني
فارس : ابي اووضح لكم شي عشان احطكم في صوره الشركه لي يديرها احمد وضعها تمام بس انا من راي انه
احسن احد فينا يرروح يساعده تعرفون اهو عنه مسؤليه الشركه والبيت واهو يقولي انه ما يقدر يجلس ما عائلته وهذا حق زوجته وبنته عليه واهو ما شكئ لي بس قالي من باب انه اخخف عليه وانا اقترححت له اني اقولكم بس ما طاع عشان لا تفكرون انهم ما يقدر يمسك شركه وانه ما قد المسؤليه
بس اححنا من واجبنا نراعي ضروفه
الجد معجب بكلام فارس : صحيح وانا مووافق علي كلام فارس
وراح اخلي فاررس يساعد احمد علي اداره الشركه
الكل حب الفكره وموافقين وطبعا رااح يرووح فارس دبي عشان يساعد احمد

نروووح لمدرسه ونشووف شو يالسات يسوين بطلاتنا الحلوات

خوخو : زوزو والله اليووم انتي مب طبيعيه ابد ما تسووين حمماس وساكته شو تفكرين يالله جوولي
زوزو : شو فيني نووبه
بلا كلام فاضي مافيني شي
عيون وسرحانه في عالم ثاني يالسه تشخبط في طاوله
زوزو بخبث : يا عااشقه الولهانه ششو فيك ؟
سرحانه من ماخذ عقلك يالدبه
عيون انتبهت لهن ورجعت من سرحانها : ههه محد ماخخذ عقلي .. تبي تغيرر سالفه ..
ولا شي بس مللل
يلاا سولفن
خوخو وزوزو : ما علينا هالكلام لي جووول ما بنخلييك بحلاك الا لم تجولين اشفيك
عيون عارفه مستححيل راح يخلنهن بحالها :بنات ا ا ا ن ااا
انا احب
وبصدمه خوخو وزوزو : شووووووووووووووو من هذا لي تحبينه يالخبله
عيون وشوي وتبكي وتشوف علي زوزو: اخوك
زوزو بصدمه : اخوووي انا
من فيهمم لا يكوون رائدد
عيون : لا تركي وقامت تبي تطلع بس مسكتهاا زوزو
خوخو : وين بتروحيي
عيون : ولا مكان بس بطلع
ادري زوزو انك مصدمه وانا اسفه لاني خبيت عليكن واحنا متعودين ما نخبي شي علي بعض بجد اسفها بنات وربي احبكن
وخوخو وزوزو بكل حب : واحنا بعد نححبك
زوزو : مب ززعلانه بس انصدمت ما توقعت انك تحبينه
خوخو : بس اهو يحبك ؟
عيون : مدري والله
زوزو بليييز ساعديني ابي اعرف ان كان يحبني او لا
زوزو :اممم خليني افككر
عيون بدفاشه : تفكري لاه ودفشت زوزو
زوزو : شفيك يالخبله والله انك دفشه
الله يعني ترووك عليييك
عيون جيت بتضربها بالكتاب : غيبي يالبغيضه
لقيتي شي تتمصخري فيه علي
خوخو وزوز يغنين يا عشاااق انا ولهان ههههههههاي
وانت ما تدري عن هواء داري
ليييييييييييه ليييييييييييييييه ؟؟؟

ترا خرفتها من عني هالاغنيه هع
ودقت الجرس وصار وقت الطلقه وطلعنا بعد ما شبعنا ضررب من عن عييون دفشها ياخييي
واححنا ف ابوابه واقفين جيت سياارههه الهمر
وفيها شلة شبباب
واححنا كالعاده سفهناهم ما نحب هالسوالف ابد
شاب : هاااي يالحلوين
وطنشناهم وبوقتها عق رقمي وكانوا بنات يشوفنا
بس مستغربات ليش ما شلينا رقم
وجيت زوزو برجلها داسته ومشينا وماششييين
وانا طبعا رجعت مع تركي
وراحن اهن مع اخوانهن



في سياره
تركي : زووزو ككيف كان يومك
زوزو بتعب : لا باس به
تركي : تعبانه صح ؟؟؟
زوزو ببتسامه : يب ووايد متككسره حدي
ونمت لين ما وصنا البيت
ودخلت سلمت علي باباتي وماماتي وطلعت غرفتي ارتاحح
وعقيت حقبتي وكتبي ف كرفايه وعقيت عمري في سرير
وبعد دقايق ما غفيت عيووووني سمع الباب يدق


زوزو : مييييييييييييييييييين
تركي : يالله بدلي ملابسسك وتعالي يلا نتظرك
زوزو بتعب : ما ابي اككل
تركي حاس بتعب اختها بس بعد يبيها تاككل: يلا حبيبتي نهضي اكلي ولو شوي عششاني بليز
زوزو واهي تقوم : طيب بقووم
غسلت وجهي ونزلت
ابوي (سعد ) : حبيبتي ليه ما تبيت تاكل
زوزو : تعبانه وربي حتي ما نفسي اكل شي بس عشانكم نزلت
ابوي (سسعد ) حاس في بنته : سلامتك من تعب
حبيبتي
وخلصت وقمت ونمت لين ساعه 4
صليت صلاه العصصر
وجلست اذاكرررر واراجع دروسي
وفتح فووني حصلت 120 رساله من البي بي ام و100 من الواتساب
وفتح البي بي ام وشفت اضافه وقبلتها
ورسلي ** عاشق ~ خيالها
هلا مطنشة العالم
ورديت : هلا وسهلا بيك
من وياي
رسال **عاشق ~ خيالها
معج مهند من عمان وانتي ؟
رسلت : اسمحلي اخوووي ما اقدر اراسلك وسموحه منك
رسال **عاشق ~ خيالها
لا لااا بليز لا تحذفيييين
بعدنا ما تعرفنا علي بعض
بقلة صبر رديت : شو تامر عليه اخووي ؟
رسال **عاشق ~ خيالها
انا عني مشكله ومحد يقدددر يساعددني غير انتي
بدهشه :ااانا وليش انا بضبط
واصلا انا شو عرفني فيكك انت تعرفني ؟
رسال **عاشق ~ خيالها
ايووا اعرففك واعرفك زين
رسلت : اووك اعطيني من الاخرررر شو تبي ؟
رسال **عاشق ~ خيالها
اببيك انتي
رسلت : اقول بابا ماني فاضيه لتفاهاتك اووك باي
وحذفته
ورجع سوالي دعوه
وبعصبيه رسلتله : لو سمحت اخووي ماني من البنات لي تعرفهن
وماني راعية مشاكل ولو تبي احد يساعدك رووح لاحد غييري وسلام
ورسل : طيب في من يداووم جرووحي ويمحي حبك من قلبي
جووووووولي ؟؟؟
بصدمه :انت منو ؟
رد : انسان من دونك ميت
وااسف علي ازعاج ومع السلامه
وحذفني
وجلست طووول الوقت افففكر
وافكر من هو الشخص لي يحبني "
لا يكون راكان لالا ما اعتقد
وبعدين وين انا علي هاسوالف
احسلي اقووم اصلي وطاف



وصليت وقريت قران وخذيت شاور ورحت عن تركي اصحيه لصلاه
طبعا مثل العاده نايم وما صلئ
ودخلت غرفته وكانت معفوسه حدها
لحظه اووصفلكم الغرفه
كانت معفوسه كتبه مال الجامعه ف ارض واوراق معقوقه ف زباله ومتروسه من اوراق وكانت ملابس ف ارض .. الله يعين عيون لا تزوجته ^ـ^\

وشفت فونه ف ارض وقلت في نفس خليني اششووف من هذا لي راسلني من شووي وجلست ادور ف البي بي ام لقب مثل لقبه وانا انززل بين اصدقاء وطبعا كلهم كانت الاضافات اولاد وفجاه شفت نفس الالقب وصوره وفتحتها ودخلت الدردشه وانا اقرا دردشه .....


البارت اهو طوويل علي فكره بس حبيت اشووف تفاعلكم بالاول ويائ



توقعاتكم "
/ هل راح يعرف تركي انه عيون تحبه وايش يكون ردت فعله ؟
/وايش رااااح يصير في حفله عيد الوطني ؟
/هل زهور تبادل راكان بمشاعرها ؟؟
/وايش رايكم بابطال ؟؟
/ وياترا من هذا لي يراسل زهوور ؟وايش بتكون ردت فعلها من تعرفه ؟








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 07:55 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثانييييي "

جاتني صدمه معقوله لي راسلني يكوون راكان
أي اهوو نفسه وحتي راسله صورته لم كان في صلاله
ورجعت تلفون مكانه وانا بعدني في صدمتي
مسسستحيل يكون تجرئ وراسلني يعرفني ما احب هالسوالف
ونهضته وقامم بصصعوبه وراح يصلي في مسجد وجلست ارتب غرفته
ما يييحب شغاله تدخلها وتنظفها


في صاله


سمعت الباب يدق ورحت فتحت لاني جالسه وحدي في صاله اشوف فلم
وفتحت الباب وانصدمت لم شفته وتوترت لم شفته بس سويت عمري طبيعيه
راكان وااضح عليه متوتر : سلام بنت عمتي
زوزو :وعليكم سلام
بغيت تركي ترا تركي راح يصلي وبعده ما رجع
راكان : طيب بنتظره
ما تقوليلي ادخل بتم واقف عن الباب يعني
زوزو انتبهت لنفسها : طيب تفضل حياك
ودخل وجلس ف صاله لي كانت زوزو يالسه تشوف فلم وبعدين
ناديت زوزو امها : يمه يمه ولد عمتي راكان جاي
الام : طيب جايه اجلسي معه اشوي لين اجي
زوزو بضيق : تيب
وراحت عنه وكانت صاله معفوسه لانه يالسه تاكل ومنا تشووف فلم وجلسست بعيد عنه ششوي ورتبت المكان علي سريع وسالته
ليه جاي لحالك وليه ما جبت معك خلود حدي مشتاقتلها ؟
راكان ومنزل راسه : لا انا كنت مار من بيتكم قلت خليني اسلم علي خالتي وعمي صارلي فتره ما التقيت فيهم
زوزو عدم تصديق بس سايرته : اها حياك باي وقت
زوزو : عن اذنك برووح اشوف شغاله اذا القهوه جاهزه واعتبر البيت بيتك
لا تستغربوون من زوزو هييك طبعها لم يجي احد بيتهم كريمه دائما وتراها نسيت سالفه رسايل وما تبي تحط بالها مشغول بسوالف
لانه بتعب لو جلست تفككككر
ورحت وجلس راكان لحاله وشاف فون زوزو مفتوح كانت شكلها تراسسل ربيعاتها
وجاينه فضول يبي شوف محادثاتهن
ومسك لفون وجلس يقراا بعد ما شاف محد هناككك
وقرا

ساروونه (ربيعتها) : تصدقيين ما عندك سالفه
تو اهو يحبك ليش تعذبي رجال والله حرام علييك
شوق (ربيعتها الثانيها ) : يااخي خفي علي البنت
اهي ما تبي تففكر بسوالف الحب تو اهي بعدها صغيره وتهتم اححسن بدراستها زوزو فديووتك لا تهتمي لكلام سارونه اهتمي بس في دراسستك
زوزو :والله اانا احس فيه بس ما ابي اشغل نفسي وفكري بهالشياء
وانا اشووف انه ما نصلح لبعض لا زوجين ولا حتي حبيبين
اححنا بس لو جلسنا مع بعض دقائق بس تحصلينا متناقرين ما نتفق ابد واحسه متعقد وهذذا لي ما يعجبني فيه
شوق :ههههههههه معقد مره وحده
حححححرام عليش يالدبه
زوزو : يب معقدد
ما شفتيها لم عرف اني بقدم فن العازي بوز وصار يجولي
لا تلبسي واشووفك بس تلبسي يهددا الاخ
شوق وسارونه " مايتات ضحكك علي زوزو : هههههههههههاي
والله انكم تحفه نعم
زوزو : تحفه ولا مزهريه
دمكن خفيف ياخخي اموت عليكن
شوق : فد روحك انا
سارونه بغيره : هيه انتي لا تغازلي زوجت اخووي
شوق : من هين جيت زوجت اخوش
ههههه بغازلها كيفي
زوزو : رسلت فيس مستححي
لب قلبكن انااا , ساروونه انا ما وجهي وجه زوااج خذي شوشو حج اخووكي
هههه
شوق بمزح : لا ما ابيه ماحليو اخوها هههه
يغشي عليش لو شفتيه ههه من كثر ماهو ما حلو
سارونه عارفه حركاتهن لم يمزحن وبزعل مصطنع : اخوي مب حليو طيب برسلكن صورته تو وشووفن اذا ما طحتن مغشي عليكن
من حلاته
زوزو بمزح : يوووووووه لهدرجه يعني اهو مزيووون
خلاص بشله حالي هههه


وفجاه دخلت ام زوزو وبسرعه راكان خلا الفون عشاان ما تحس ام زوزو بانه يالس يفتش فوون بنتها ويقرا رسايل
وببتسامه :هلا يا ولدي
حياك تو ما نورا المكان
راكان يحب عمته وايد ويحب اسلوبها وكلامها مع الناس : اهلين بيك يا عمتي
نور نوركك ,زاد فضلك وعلااا شانك
الام زوزو : وينك من فترك ما طليت علينا والله لك وحشه ؟
راكان: والله يا عمتي دراسه بالجامعه ماخذه كل وقتي
سمووحه ادري باني مقصرر بحقك
ام زوزو : لا عادي, الله يووفقك ياربي ويسهل عليك
وفجاه دخلت زووزو ماسكه الفواكه وشغاله وراها ماسكه القهوه
وتكمل كلامها ام زوزو " ويرزقكك حرمه صالحه ان شاء الله
وحست زوزو انها امها تقصدها بهالكلام
راكان وببتسم ويناظر زوزو : اميين يا عمتي الله يسمع منك
زوزو قربت منهم وحطت الفواكه ف طاوله
وقالت في نفسها : يمه لازم يعني تجولي هالكلام
واهو مالت عليه كاشخ ضروسه
ورجعت لسرحانها : يمه تامرين علي شي ثاني
ام زوزو : حبيبتي اجلس مع ولد عمتك انا بروووح المطبخ شوي وبرجع
وعارفه انه امها تبيهم يجلسون مع بعض
زوزو بصبر : طيب
وقدمت لها القهوه ومنقهره من ابتسامته
احب اقولك سر حلو وايد بينهم "انه هذولا محجوزين لبعض بس لاسف زهورهه ما تعرف هشي لانه محد قال لها لانها بعدها ما خلصت دراستها
وفجاه دخل تركي لبيت راجع من المسجد
ورااح لجهتهم
تركي بفرح : هلا هلا ومرحباااا
نوورت البيت يا ابووو شباب
راكان واهوا يضمه : اهليين فيك
وينك من ساعه انتظركك
زوزو تحمد ربها مليووون مرهه انه تركي جي وتو تقدرر ترووح وتفتك منه
زوزو واهي تقوم : عن اذنكم بطلع وخذت فونهاا وطلعت
وجلسو يتسولفون ترركي وراكان
وبعدين راحو مع بعض يصليون صلاه المغرب


نروح شووي لخوخو نطل عليها شو يالسه تسووي
طبعا مثل العاده يالسه تراسل بالوواتس
ورسلت لزوزو "
خوخو : زوزو حبتي وينكك بجد ملانه بليز سوولفي
ملل ملل ملل ملل
ردي
ردي ردي
ردي

ورسلت فيس+ يييييييصيح
وفتحت زوزو الفوون : ياربي شفييك
ليش كل هالملل لاه
شدعوه اليوم محد معبرنك ف واتس هع
اقول انا برووح انام تعباانه حدي بنلتقي بكرا في مدرسه تمام سلامو
خوخو ردت : طيب تصبحي علي خير
لا تنسي تنهضي تصلي صلاه العشاء
انتبهي لنفسك وانا بسوي مثلك بنام لاني طفشت من فون

ونامووا بنفس الووقت





بعز الليل في ناس ما جاهم النوووم ويحاولون ينامون بس هموم الدنيا ما تخليهم بحالهم وكل مننا له قصصه يخبيه في جيوفه دااخل حشاه يخاف احد يعرفه . واسرار احيانا تتعبان واكيد بيجيلها يوم وتنككشف
عن هجوور
"كانت يالسه علي طاوله مقابل الدريشه وضوء القمر يضوي المكان واهي تتتامل جمال القمرر رجعتهاااا ذكرتها الي قبل سنتين
لم كانت تمشي بسياره وفجاه سويت حادث ودعمت ولد كانت امه معه بس قدر الله ما شاف فعل ام تلهيت عن الولد ورااح الولد يرككض لاه طيارته الورقيه طارت عنه ورااح يححاول يمسكها واهي كانت متناقررره مع ابووها بموضوع دراسه برع .. وطلعت من البييت .. ما كانت تعرف انها بسرعتها الجنوني سبب لحرمان ام من طفلها
وسبب أكبر اهي قتل روووح براءه ما شافت شي من الحياه ولا عانت من شي ..
وبعد هذي السنوات ما نسيت هجور لي صاار وتاثرت من هالموقف
واهيلي تخخاف تقتل نمله
كيف صار وقتلت انسان .. قدر الله ما شاء فعل
وتفككر باهلها لي دائم بالهم مشغول عليها وتفككر ليشش صرت انسانه انانيه بس افكر بنفسي وما افكر باهلي .... اهلي لي قلبهم ينفرط من الحززن علي

كافي يالدنيا عذابك كافي

لاززم اتغير ورجع مثل قبل واححسن وابي اككون انسانه ثانيه
كانت تصاارع في داخلها وخايفه من لي جاي بس توكلت علي الله
ووعدت نفسها انها تتغيررر وتبعد هالححزن لي كاتمنها


في لليل اروواحح نائمه صعدت الي ربها
ولا يعرفووون مصيرهم هل سيرجعون ام لا .؟؟

بس في ابطال في روايتي


ما دخل النوم الي عينيهم
تقلب يمين يسار بس ما قددر ينام
يفكر بلي اخذ عقله وروحه
وفكر انه يتصل عليها وفعلنا بعد تردد اتصل
بس لاسف ما ردت كانت نائمه ...." مسكينه مريضه
وطبعا ما ككان يعرف انها مريضه ولم اتصل
ردت بكل ما تحمله الكلمه من تعب
"

زوزو بتعب وارهاق واضح : الووو
راكان فز لم سمع صوته :اهلين زوزو
زهوور بتعب ومستغربه ليش متصل فيه بهالووقت :
شو صاير ليش متصل بهالووقت وكانت تصارع الالم لي شوي ويخرق راسها
راكان حس فيها وبخوف : شو فيييك زهور انتي منيحه
شي يعوورك ؟؟
ردت وكانت علي فراشها وفيها حمه قويه مرره وتكحح بقوه لا ايرادي
وفجاه طاح الفون من ايدها وكان العرق ينزل مثل سيل علي وجهه
وخااف وفز من فراشه ورااح بيتهمم وحاول يتصل علي تركي
بس ما رد كان مسككر فونه"

ورااح بيتهم وخاف انه يصحيهم وراح من الباب الخلفي
وترا بيت العائله مقسووم اربع فللا
وكانت طايحه من كثر ما تكحح وحاولت تقوم بس ماا قدرت
وتضرب صدرها عشان توقف الكحه
بس بدون فائده
وراكان يتصل علي تركي مره ثانيه

ورد "
تركي مستغرب : شفيييك ليش متصل بهالووقت ؟؟
راكان : زهوور تعبانه كنت متصل فيها وفجاه صارت تككحح ما عاد ردت علي بس اسمعها لم تكككح
تركي بخووف : طيب طيب الحين بروووح انا قريب من فله
ووساق بسرعه جنونيه خايف علي اخته
وراككان خايف ححيل عليها وكان ينتظر علي ابوابها فله ينتظر تركي ما حلوه يدخل كذا لها
وصل تركي ورااحو سوا فله ودخلوو البيت
ودخخل تركي الغرفه ولقاها طايحه وشكلها كانت تبي تشرب وطاح الكاس من ايدها وانكسسر حالة المكان كان فضيييع وكانت مغمئ عليها
ودم ينزل من راسها لانه جرحتها الزجاجه لم الكسر الكاس الماء في جبهتها
وتركي حملها بين ايده وراحح ركان يشغل سياره وما خبروا احد لي في بيت عشششان ما يقطعو عليهم نوبتهم
وطول الطريق كانوا يحاولون يصحيونها
بس بدون فائده "
تركي ودموعه في عينه : راكان دخيلكك اسسسرع
راكان بتوتر وخايف عليها يحس شوي ويموت : والله عم اسسرع
لا تخخخاف ان شاء الله ما بها شي
حاول تصحيهااا
ترركي : ياليتني ما خليتك لحالكك لو صارلكك شي والله ما بسامح نفسي
ووصلوو المستشفي
ودخلوها علي طواري
وفحصها الطبيب وعقموا الجرح
وطلع الدكتور "
دكتور "محمد " : ابشركم
المريضه الحمدلله بخير
تركي : ممكن اددخل لها
دكتور "محمد" : ما يصير لازم ترتاح
راكان : طيب مشكووور دكتور
وجلسو ينتظرون ودخلوها غرفه خخاصه "


بعد طلووع الشمس وبعد تعب طوووويل مر عليهم وخوف
تطمنوا عليها ودخلو
تركي ببتسامه : الحمدلله علي سلامتك يا دبه
زهور ردت عليها ببتسامه : الله يسلمك
وتكحح بدلع "
ويضضربها تركي علي راسها
بلا دلع يا دبدوبه
وربي مت خووف علييك ل .."

زهوور بدلع : انت الدب مب انا
راكان : سلامتك يالغاليه ما تشوف شرر
زهور بخجل : الله يسلمك يارب
تركي :اقوول ترا اهلي ما عارفي انك بالمستشفي بتصل اخخبره
وتصل وخبرهم وكلهم جيو المستشفي
يطمنون عليها وكلهم متجمعين عندها
وكانت الغرفه كلها ورود بكل الانوواع .. ^ـــ^
الام : شفيك ياروووح امك
ليش ما خبرتيني وربي طوول الليل افككر فيك كانه قلبي حااس فيك
زهور : لا تخافي يمه انا بخير
وجي الطبيب "محمد" : لو سمحتو اطلعوا ما يصير كذا المريضه بتتعب لازم ترتاحح
الام : والله م برووح االا وبنتي معي
الاب : يا حرمه امشي بنتك بخخير ولازم ترتاح
الام : طيب
وترجع تكلم دكتور : ياولدي متي بنتي تطلع
الدكتور ببتسامه واهو يناظر زهووره : لا بعدها بتجلس والله اهي محليه المستشفي بووجودها "
محد فهم قصد دكتوور الا راكان
وراكان بس مسسك اعصابه وفي داخله يقول " هذا زودها ودي اكفخه








شرايكم بالبارت الثاني بنتظاررررر ارائكم حبايبي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 07:56 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملت البارتت الثاني



وطلعووا وتحمدو لها بسلامه بس عيون وخلود ما خلوووها بحالها وطول الووقت معها ما راحو مع اهليهم جلسو معها
عيون بمزح : تدري وانتي شكلك كذا ورباط ع راسسك طالعه تحفه يا بنت
زهووور : تحفه ولا مزهريه ههههههاي " دمها خفيف
خلود : زهووور تدري انه خفنا علييييك لم سمعنا انك بمستشفي وربي شوي ويتوقف قلبي
زهوور بكل حب : فديتكن وربي مالي غناء عنكن
ربي ما يحرمننا من بعض
وضمنا بعض بكل حب " ربي لا يغير علينا
وفجاه دخلت سارونه وامال و شوق "
كلهن بنفس الوقت " سلامو يا حلوات
زهوره بفرح : اهليييييييين والله
الحمدلله علي سلامه امال \والله لك وحششه يا قلبي
امال : حتي انتي لك وحشه وحشتني سوالفك والله وكلك
وسلموا علي بعض وجلست امال تخبرهم عن سفرتها اهي واهلها
امال : تصدقوووون فرنسا جنننانن شو اوصف لكم كلها علي بعضها جنان رحت برج ايفل وربي جنان وصورت وتطلع فونها وتوريهن الصور
فاتكن والله
زهوور : حظك ياخخي " وربي فرحت برجعتك
بس زعلانه عليك لا تعبري ولا شي حتي مسج ما تسويلي
امال : روووح اموول انتي وربي انشغلت وحتي فوووني ترا ضاع وما عرفت كيف اتووصل معكن عاد راسلت سارونه ف فيسبوك وعطتني رقمها وخبرتها اني برجع عمان ليوم الفجر وترا انتي ما مع فيس بوك ولا كنت تواصل وياكي
زهو ر : \طيب خلاص سامحتك ^ــ^
عيون : اقوول اموول ما جبتيلي شي من هناك هع
اموول : اككيد جبتلكن وكلكن بعد بس بعطيكن هداياكن ف مدرسه اوك
زهور : والله رجعتك اكبر هديه لي فديتس
امول : يالبي فد قلبج انا
عيون تناضر اموول : تو انتي ما يسدك من هالغزل ودلع حسستيني انها زوجتك هههه
وماتو ضحك علي كلامها
امول بمزح : غيرانه انتي يعني " اوكك بغازلك خههه
دخلت الممرضه عليهن : سلام عليكم بنات
ممكن شوي تطلعن المريضه لازم ترتاح
وطلعن بعد ما باسنها وشوي ويطلعن خدودها "





البارت الثالث "




نروووح لجامعه راكان وتركي

جالسين في محاضرره
وطبعا عاشق الولهان قلبه ما معه يفكر بالحب هع
فجاه قرصه تركي ف ايده ويهمس لها عشان الدككتور ما يسمعه
تركي بهمس : يا ابووو الشنب مالكك سرحان وربي دكتور اشوف يناظرك بعين حاره " اححسه وده يفضحككك باي طريقه
راكان رجع من سرحانه : طيب طيب يا ابوو لحيه وشنب هههه
عاد تصدق هذا دكتور ودي امردغه فيني قهر عليه
تخيييل في امتحان منقصني بس عششان ما وضححت سؤالي
بس ابيه يسوي أي شي عششان اناقره واطلع حرتي فيه
بو كرشه
تركي ماسك ضحكته : وربي بمووووت من ضحك الشيمه بوش نب اسكت تو بنفجر من ضحك
ولمحهم الدكتور وبعصبيه واضحه : والله لي ما يبي يحضر المحاضره عنه الباب مفتووح اطلع محد غاصبنكم تحضرون المحاضره
راكان وجيت ساعة النتقام هع : والله يا استاذ محاضرتكك كله علي بعضها ملل ثم ملل ثم ملل
احس اني جالس مع شلة عجائز يحكينا عن زمان اول " ....
\كفوووا والله تعجبني هعع
الاستاذه معصببببب ودق الطاوله بقوه : جووووو اووت
من غير مطرود " روووح تعلم الاحترام وبعدين احضر بحاضراتي يا قليل الادب
تركي : استاذ ما استمحلكك تغلط عليه
انت لي زودتها وبعدين عادي نضحك شو فيها " حسستني انه اححنا في ابتدائي
وبعدين ابتسامه في وجه اخيك صدقه لاه *..
ماهذا لي تعلمونا اياها من احنا وصغار وبعدين ما اشووفكم تتبقونه
بس فالحين تتكلمون وتسوين مواعض والله يعين بس
الاستاذ : بس الضحك له حدود
راكان بنفس زفته : ووالله بذحك بكيفي ولي مب عاجبنه عنه لجدران يدق براسه اوف صدج مسخره
الاستاذ بينفجر من العصبيه : قلت لكم اطلعوووو برع

وطللعوا بعد ما فشو كل قهرهم عليه
راكان : فؤادي نعم ارفسه رفسه
ششفته كيف دق الطاوله هههههههاي
خساره بس لو ما كان فووني في جيبي كان صورته ههههه
وماتوا اثنينهم ضحككككك " مجنانين
وراحو الكافتريا ..."
تركي : تبي اطلبلك كبتشينو
راكان : يب
وطلبوا وجلسو يتسولفون وتصل تركي علي زهووور
وحط سبايك عشان راكان يسمع "

تركي : زهوووور فاتك ويش سوينا جنن الاستاذ لين ما طلعنا برع المحاضره
زهوور تسوي عمرها الاخت لكبيره : يا دنش مالك طفششت الرجال وربي حرااام عليك @
كم مره قايلتلك لا تسوي ربشه
تركي : ومن لي يسوي ربشه انتي محطمه رقم القياسييي لربشه
نسيتي شكاوووي من معلمات حمد ربك اني ما علمت ابوووي
زهوور ببراءه : ههههههاي وس وس اصلا انت
لي معلمني ربشه طالعه عليك يا دب
تركي : ترا هذا نشبه لي معي يبي يطلع قهره ف استاذ وعاد ساعدته وطلعنا مع بعض هههه
زهوور : ومنوا لنشبه ذا ؟
تركي : هذا خوي ركووون فديته
زهوور : اهااا اقول انا بسكر تمام ربيعتي تبيني اكلمها
تعال عني لم تخلصون من محاضراتكم وطلعوني من المستشفي وربي ملللل
تركي : طيب بنجي تو



نروح لشركه "
سعد في مكتبه " يشتغل علي اوراق المناقصه
دخل السكرتير >
سلام استاذ "
سعد : وعليكم سلام
جبت الاووراق لي طلبتهن منك
السكرتير: نعم .. وهاذي كل المعلومات عن البنت لي طلبت مني ابحثلك عنها
بس لاسف محد يعرف من اهل الحي عنها من سنتين بس يقولون ان الام تزوجت وسافرت بريطانيا وباعت كل ممتلكاتها لي ف عمان وعنها بنت اسمها بدوور وعمرها لم راحت سنتين
وتو ما يعرفون شي عنها ولا عن بنتها
سعد بضيق : طيب مشكوور بس ابيك تعرفلي ووين تسكن ف بريطانيا لاززم احصل البنت لاززم وهذي مسوليتك انك تلقاها وانا ما اثق باي احد غيررك


خلينا نتعرف علي القصه سعد وصديق عمره " صالح "

صالح كان صديق سعد من ايام طفووله وكانوا ما يتفرقوون ابد بس صالح تطورت ف مناقصات لي كانت مالها اساس اصلا وخسر كل املاكه بس كان متزوج "صالحه "
بس ما انجبت اولاد بس لم عرفت بوضع صالح تركته ورااحت بيت اهلها بس لاسف اهلها ما قبلو فيها ولانه تزوجت صالح بدون موافقتهم وتبريوا منها ولم تركته ما كانت تعرف بانه صالح مريض بمرض " خبيث " الله يفيكم شره
ودخل بعدها السجن وحاول سعد يساعده ويدوور صالحه بس مالقاها واهو من سنتين ويدور عليها كان نفسه صالح يشوفها ولو مره وحده بس وكانت هذي امنيتها بس لاااسف ما تحققت ومع الاسف الشديد كااانت الصالحه طامعه ف فلووسه لانه كان من اغناء الاشخاص ف عمان
ولم عرفت بانه خسر اموالها تركته وتزوجت بعد ما اهلها تركوها وتخليو عنها
وتزوجت بريطاني وسافرت معه وقدر الله انها تكوون حامل قبل لا تتزوج بس ما كانت تعرف الا بعد ما سافرت وبالليلة عرسها عرفت بحملها وخبرت زوجها " سفينيا \وطبعا ما تخلا عنها لانه كان يحبها
وتزوجت بس الله عاقبها بانه كانت تستغل صالح
واهي لي خسرته كل اموالها وبعد ذلك ماتت وسفينيا
كان شخخص حنون علي بددور وتعلم عربي عشاان يردها لاهلها وابوها
وسفينيا كان يهتم بكل شي يخص بدور ورجع لعمان عشان بدور تششووف ابوها بس لاسسسف شديد عرف انه صالح ماتت "
وتاثرت بدور ححييل وما قدرت تستوعب هالمنظر




خلاص يعني ما عاد اشووفك ..... سامحني اني ما جيتك من قبل سامحني يا نضر عيني وبكيييت حححيييل
وبعدين اخذها عشششان ما تتعب نفسيتها اكثر


وبعد دقائق دخل السكرتير علي سعد "


وخبرها كل لي صار لانه
اتصل عليه الشرطي لي كان يعرف صالح بانه في واحد جي يسال عنه ومعه بنت وحجز سفيتيا في فندق
ودخلو الغرفه كانت عباره عن ثلاث غرفات وحمامين
كانت مطلعه علي شاطئ ولي معروف عن الناس " شاطئ الحب " هع لي بس يروحولها العشاقين ههههه
وجالس بدور تتامل المكان والبحححر والاموواج وبحزن دمعه عيناها
شوق لرويت ابوها
كانت تتمنا تشوووفه وتترجا امها بس كانت صالحه ما ترضئ
تخلي بدور تشوف ابوهاا "
ورحت غرفتها تشكي لجدار وحطان لانه محد تشكي له غيرهن
لانه الحيطان والجدار ما يفشن الاسرارنا
ودخل سفيتيا علي بدووور "

سفيتيا : ما بيك يا عزيزتي
بدور وهي في حضنه : لا شي بس اريد الجلوس لوحدي قليلا
سفيتيا : لا تزعلي ان شاءالله تلقينه ف لجنه
امسحي دموعككك وسوف نذهب الي صديق والدك
لقد كان يبحث عنك "
بدوور بفرح : حقا سنذهب
سفيتيا بحنان : نعم




نروح الي دبي
نرووووح الي احمد نطل عليها شوي


احمد في البيت ماخذ اجاززه لانه فارس جي وهو يتولا شون الشركه
احمد يلعب بنته
الين : بابا انا احبك
احمد : وانا بعد ياروووح بابا احبش
وجيت وفاء جنب احمد
وتناظرهم وببتسامه ساحره : حمودي متي نرجع عمان
وربي اشتقت لاهلي "
بليز خلا نررووح يومين لهم
احمد : ان شاء الله بس برتب شويه اموور في شركه وبنرووح
ولا يهمك . حتي انا اشتقت لاهلي
وما صدقت وفاء راحت عل طول ترتب اغراضهم .. يحليلها والله ترتحم
ورتب اغراهم واهي ترتب ملابسهم طاحت صورة اخو وفاء
ونزلت دموعهها حسره علي اخووها عادل " الله يرحمك يا عددول
وتذكرت لم كانت تلعب وياه ويضربها بالمخده
عدول : يالبغيضه تعالي انا بورييك وربي بكفخك يالدبه
وفاء : انت تضربني وربي بشوتك
عدول : تضربيني لاه وجي قحم ف بطنها وجلس في بطنها وكان عمر عدول 4 سنوات وكانت اهي في ثانويه
وجلست تبوسه وتدادغه وفجاه دخل ابوها وببتسم علي اشكالهم
كانت وفاء شكلها مثل المهرج ونعفتها من ضحك حمرت ورحت تركض
عن ابووها وجي عدوول يلحقها وضمت ابووها بقووه وباسته علي خده
وعدول غيران راح وضرب وفاءء بكس علي بطنها وصرخت وراحت تلحقها وطاح ف كنبايه
وماسك المخده
والله اسف والله والله ما اعيدها بليز لا تضربيني
وفاء بمزح : ما بس اضربك بقتلك موتك علي ايديني ليوم
يالي ما تخاف ربك ما نقيت مكان الا ف بطن
تعال برفسسك
ودخل احمد عليها وشافها تبكي وجي جنبها وشاف صووره اخوها وضمها ححييييل لصدره واهي تبكي بقووه ما توقفت وجلست يمسح علي شعرها يهديهاا يحاول ولو شوي ياخذ هالحززن عنها .... يا بعد عمري
ودخلت الين ووماسكها لعبتها ف ايدها
ولم شافت امها وابوها بهالحال ضامين بعض
جلست تبكي ^ـ^ .... اموت علي المتاثره انا
ورحت لهم وجلست تصييح كانها حاسه اهم ليش يصيحون
وراحت تغسسل وجها وراححت تسوي الغداء لهم






ونرجع لبطلتنا زهوور نشوف ويش صار وياها
طبعا تركي وراكان معها ويالسين فووق راسها
ودخل الدكتور "محمد" : كيفك اليوم عساك بخير ؟
زهوور ببتسامه : الحمدلله دكتور مشكور ما تقصر
دكتوور لو سمحت متي اطلع "
دكتور بضيق : مليت مننا يعني ؟
زهور سايرته : لا شدعوه مالنا غنناء عنكم بس ما يصير اغيب عن مدرستي وقربت الاختبارات
دكتور : ان شاء الله الحين بكتبلك خروج وعليك العافيه وطلع وراح وياه تركي عشان يوقع علي خروجها
راكان زف بقوه : اووف هذا الدكتور ما اطيقه ابد
زهور تبي تغيضه : وليشش عاد بالعككس طيب وحليوو
راكان عارف انه تبي تقهره : لاه حليو بعد
زهور ببتسامه : يب وايييد "^ـــــــــــ^
تصدق وايد عجبني ... زودتها ياخخخي
راكان عصب من جراتها :اقوول اسكتي لا يجيك كف
يخليييك ما تقووم يومين
زهوور : تعال اضرررب خلينا نشوووف من لي يرقد يومين
واصلا انت علي ويش متكدر ومتضايق
وايد يعني لهدرجه غيران ومنقهر من دكتوور "
راكان : سكت وطنشها وما حب يناقشها ف موضوع
ولانه يعرفها ما تتحب احد يسفها بس تحب تسفه الناس وتطنشهم
فطنشها "
بس صمت رن فوون زهور "
وكانت الاستاذه " ساميه " متصله فيها تتطمن عليها
*...........وربي اموت عليهاا........*
وكلمتها وصارت تسولف وياها خبرتها انها بتطلع اليوم من المستشفي
ودخل تركي وسككر الفوون وبعدين
طلعوا بعد ما جهزت اغراضها
راحت البيت وكانوا كله موجود
وسلمت علي جدتها وجدها وعليهم كلهم
وجلسو ف مجلس كل واحد يسوولف مع الثاني
ودخلن خلود وعيناء "
وراحن لها وضمنها
وجلسنا يسولفلها وراحن الحديقه
وكانوا الشباب جالسين ع جهتهن
ويسولفون وفجاه قال دحووم : هذولا ما كنهن زهوور وخلود وعيون
يلا تعال فؤاد ومشعل نطفربهن
وسمعهم راكان وعصب من حركت دحووم "
وقال : انتم ما تستحوون علي وجهكم
ترووح عندهن
دحوم باستغراب : ليه ما نرووح عاد ترا متفاهمين واهن وحدهن احيانا يجين يسولف معنا ... يعني الامور طيبه
تركي : لاه
اقووو اجلس مكانك احسلك
دحوم بعصبيه : انت شو دخللك ليش حاشر نفسك بكل شي
مشعل يبي يغير السالفه : شباب يلا نلعب قيمزرر
دحوم ناظر مشعل بنظره ومشئ لجهت ما زهووور

تركي راكان تعالوا معنا نلعب
راكان : ما ابي العب
تركي : لا عاد ابو شنب شفيك خلليك كول علي طول فدينك
وراح معهم عشان ما يزعلون منه


وراحو كلهم مالا دحووم




خلود : شوفن دحوم جاي جهتنا
يلا بنات خلا نتحداه نلعب كيرم ودي اتحداه
زوزو : طيب
وصل عندهن "\
هاي صبايا "
بنفس الووقت كلهن : اهلين دحوووم
خوخو بحماس زايد : يلا نلعب كيرم ودي اتحداك
دحوم : طيب يلا
وجلسوووا يلعبوون لين وصلت 1





نروح لمجلس رجال "
ابو احمد : كيف المورصه يا ابو تركي
ابو تركي : الحمدلله مرهه تمام
وفجاه رن تلفون ابو تركي " سعد" : وطلع برع المجلس
اهلين فيك ... تمام بعدين بكلمك .. اوك ,,, مع سلامه
ابو احمد : من كنت تكلم
اككيييييد بعدك ما لقيتهااااا صح
او تركي بضيق : لا لقيتها بس ما عارف شووو اقوولها لو سالتني عن ابووهها
وقاطعهم تركي : يبه الاكل جاهز تفضلو


تغديوا في بيت ابو ترككي
والكل رجع لبيته بعد ما تسولفوا




وقت العصر نهضت وصليت واخذت لها شاوور
ونزلت لصاله عن اهلها وكانت لابسه بنطلون جيمز اسود وقميص احمر
وشافت الكل مجتمع وراحت ترككض عن حضضن ابوها
ابو تركي "سعد" :شو كل هالزين طالعه تهبلين
زهور منحرجه من كلام ابوها وتعودت علي كلام ابوها :
تسلملي يا بعد رووحي انت
تركي بغيره : يمه انت ليش تدلع زهوووور الدبه وانا محد يدلعني والله اني استاهل يدلعووون اككثر من بنتك هذي
زهور وتروح لتركي وتضمه وتقرصه علي خدوده : لب قلبه الغيووور انا
واهي تاششر علي ابوها "
يمه دلعووه ترا ما ارضئ احد يزعل تؤامي ههه
ابو تركي "سعد " : طيب لا تزعل بندلعك يالدب
ام تركي : ياولاد اخوكم ما اتصل فيكم وربي اشتقت له
وتبكي
زهوور : يمه احسله ما يجي
ام تركي ما عجبها كلام بنتها عن اخوها : استحي يا بنت علي وجهك
وليش ما تبيه يجي " لهدرجه تكرهي اخووك
زهوور : يمه ما اكره بس اكره تعامله معي
كله يتحكم فيني كاني خاتم بصبعه
ما اقدر اخذ حريتي ابد ... ليش ما تلبسي لحافك زين .. وليش تلبسي هالبوانطلين كله حااشر نفسه ويع "
تركي مايت ضحك : يمه ياااخي خلو زهور علي راحتها
بعده لساتها صغرونه
ام تركي : صغرونه طول وعرض وتقول صغرونه
اخووك له حق عليك فاهمه
زهور تضم امها : يا بعدي انتي طيب اسفه والله يرجعه لك بسلامه وينوووور هالبيت بطلته


وفجاه رن التلفون "
وراحت زهور ترد "
الوووووووووووووو
رائد : الوووييين
زهور بمزح : تو كنا نذكرك عمرك طوويل يا شيبه
رائد فاهم حركات اخته : وشيبه ما اشتقتوله وعن شو تتكلمون عني اككيد حاشين فيني صح
وجيت ام تركي واخذت الفون من زهوور
ام تركي واهي تبكي وتمسح دموعها : ياولدي يا نضر عيني
وربي اشتقنالك تعال ما اقددر علي بعدك عني
رائد بشووق لاهلها : وانا يا يمه اشتتقت لكم والله
وابشششرك يالغاليه باكر برجع وانا خلاص خذيت شهاده
وباكر ان شاء الله بكون ف عمان
"
ام تركي بفرح : كلوووووووووش الحمدلله لك ياربي
مبروووووووك يارووحي
ليش ما قلتلنا انه امس يوم تخرجك ؟
رائد : ما ابي اتعبكم وانتي وحدك مريضه يالغاليه
وزهووووور كيفها قالي مشعل انها كانت فيي مستشفي
كيفها الحين ؟؟
ام تركي : بخير يا روح امك
رائد : يمه بسكر الحيين بكلمك لم احصل فرصه تمام
يلا سلميلي علي الغالي وتركي وكلهم تمام
ام تركي بحزن : ان شاء الله يا ولدي
وسككر



ابو تركي : كيفه رائد ومتي ببرجع
ام تركي : ان شاء الله بااااكر والحمدلله رفع راسنا واخذ الشهاده
ابو تركي بفرح : الحمددلله اهو يستاهل كل خير *



واذن بالمغرب وراح تركي يصلي مع ابوه
وزهوور تكلم البنات ف واتس
خوخو : باكر بتجي المدرسه ؟
زهووور : يب بجي والحين بروح اساعد ماماي
يلا سلاامو
عيونه : انتبهي لنفسسسك
الله وياج حبتي
ونزلت زهوور عن ام تركي
زهور : ماماي تبي مساعده
ام تركي : لا حبيبتي رووحي ذاكري
وراحت وجلست تذاكر لين اذن بالعشاء صليت ورقدت
ما تعشيت ودخل عليها تركي
تركي : قومي يالدبه اهلي ينتظرونك تتعشي
زهور بنعسان : ااووف خليني انام ما ابي اتعشي
وراح عنها


ونزل
ام تركي : وينها ما جيت وياك
ابو تركي : ما تبي تتعشي صح
تركي : يب ما رضت تبي تنام اووين شبعانه ما تبي تكل
ابو تركي : اها طيب
خليهاا *

خلصوو وكل واحد راح غرفته

تركي يلعب بفونه ويراسل ربعه بالجروب
وتعب من سوالفهم الفاضيه
وسكر فونه ونام ^ـ^\نوووم العوافي









قامت بتعب وصليت الفجر وتجهزت لمدرسسه
وراحت بالباص
ما شافت عيون ولا خلود "
يمكن بيجين مع اخوانهن
وجلست معها: بنت "
البنت : هلا
زهوور : اهلييييييييين فيك
البنت : شخبارج ؟
زهور : مرهه تمام وصارت زهور تكحح
كحح كح كح اسسسفه شوي تعبانه ممكن امر
ابي ارووح مكان احسن من هنا حاسه بختناق
البنت بخوف : تبيني اساعدك
ومسك ايدئ زهوور تعالي شكلك تعبانه
ونزلنا من الباص وشفت عيون وخوخو نازلت من سياره
عيون بدهشه : ما كانه هذييك زهوور لي جالسه ع ارض وماسكه بطنها
خلود : ايه اهي تعالي نشووفها

وراححن يركضن لها
خلود بخووف :زهوور حبيبتي فيك شي
شوو يعورك هذا
عييون وقفي راكان خليها يوديها المستشفي
وراححت عنده "
وكانت زهور من كثرر من تكحح تمسك بطنهاا وتحس رااسها ينفجر من صداع والكل البنات تجمعوا لها وشلوها بعد ما جي
راكان جهتهم وساعدها تقووم والكل راح ووياهاا
عيوون وخلود "
عيون :راكان هاعطيني الماء
وعطاها وشربتهاا وكانت حرارتها مرتفعه مرهه
والحمدلله توقفت عن الكححه
زهور بصوت تعبان : ما يحتاج تودوني مكان ابي ارووح البيت .انا بخير لا تخافون علي "
راكان : لا بنوديك شوفي شكلك تعبان
خلود وضامتها : لا تسمع كلامها بتروحي غصبن عليك
ووصلو العياده "
وفحصها الطبيب "
ولتقيت ربيعتها لي تعرفت عليها ف المعهد
سحر بصدمه : زهووووور انتي هون
زهور :ياهلا والله
سحر وتضمها : مرهه ولهت عليك
عسئ ما شرشفيك ؟\
زهور : ماكو بس تعبانه
اعرفك هذي ربيعتي سحور
عيون وخلود : تشرفنا سحوور
سحر حبتهن : شرف لي
سحر : اقوول زهور نسيت اقولك انا انخطبت وهذا رقمي لجديد
زهور بفرح : مبروووووووك كبرتي وبتصيري عروس
سحر : الله يبارك فيك عيوناتي . وعقبالكن ياربي
وباركن لها عيون وخلود

بعد صمت "
الممرضه : زهراء بنت .....
تفضلي الدكتور ينتضرك
ودخلت وفحصها واعطها دواء لتخفيف الكحه
وراحووو البيت
وصلوهن وراحن معها الفله .... وطاف لمدرسه




احمد و وفاء ماسكه بنتها
ودخلو بيت ابوها
وطبعا يبون يسولهم مفاجاه ودخل وحصلهم يالسين ف صاله
ابوها وامها
احمد : هلاااااااااا وينكم يا اهل البيت
سعاد " ام احمد " : الحمدلله علي سلامتكم وضمته وسلمت علي وفاء
وراح سلم علي ابوووها
احمد :سامحني يالغالي وايد مقصر بحقكم
سيف "ابو احمد ": لا يا ولدي لا تقوول كذا , مسموحه يالغالي
الحمدلله علي سلامتكم " تو ما نورت سلطنة يا بعد رووحي
ومسك الين وجلس يلعب وياها ويبوسها "
ولم رجعو العيال من شغلهم ومدرستهم تجمعوا لغدا
ام احمد " يا عيال راااح باكر نسوي عزيمه لرجعت اخوكم وحرمته
دحوووم : لااا يمه باكر ابي ارووح رحله مع ربعي
اجيليها ليوم السبت
ام احمد : ومن قالك انك بترووح
مافي رحلات وهذولا ربعك ما عندهم شغل غيير رحلات
قلت باكر يعني باكر روانا خلاص عزمت كل الحاره
دحووم : حشئ كل الحاره مو عرس ترا لعزيمه
كان عزمتي كله عمان ما احسسن "
ام احمد تضربه ع راس : يلي ما تستحي علي وجهك تكلم مع امك عدل
بعد هذا نضر عيني بسووويلها احلي عزيمه صارت ف حاره
دحووم بدفاشه : يمه كله تحبي احمدوه وانا محد يحبني
اقول مالت عليه هالبزر وراح وجي احمد مسكه وجلست يضاربه ما مزززح تراه

وجلسووو يتضاربوون ببكس
دحووم : يا دنش بعد عني
اه اه يمه ايدي تعووورني وربي بمردغك بو كرش
احمدوه يضحك علي هبل اخوه : تمردغني هاااا تعال
بزيدك بكسس غيره
دحووووم طاار عن ابوه
يمه هذا دب شفته كيف ضربني ورربي ايدي تعورني
الام " سيف : يا عيال شفيكم
احمدووه خلي اخوك بحاله
دحوووم روحح ذاكر يلا
دحوم : يمه باكر اجازه والحين ابي فلوس بطلع ستي مع محمد
وعطاه عشان يفتكك من مناقررتهم
وراح يتجهزز وتكشخ ولابس
بنطلوون اسود مع قميص بني
ومسوي شعره سبايكي علي فووق
طالع حليو ^ــ^




ورن فونه : هذي زهوور خليني ارد اشوف شو عندها
دحووم : الووووو دبدوبه
زهوور : الوووين دحووم
مو علومك ؟
دحووم : مرهه يسرج الحال
وانتي مو علومك ؟
زهوور : عالي العال
اقول دحووم باكر بتجي العزيمه سمعت انه العزيمه بتسونها ف مزرعه صح ؟
دحوم بغباء : مدري يمقن
زهوور بعصبيه : دحوووم وجع شو يمقن
جولي اكيد ولا لا
دحووم يضحك : يب يب بنسويها ف مزرعه لا تعصبي
زهوور بحماس : وربي حماس
دحوم بفضول : شو عنك اكيد وراي الحماس مصيبه
زهور : ما بخبرك ههههه
دحوم بزعل : خلاص زعلان انا
زهور : اوووك بو ششنب بخبرك
انا مفكررره نسوي شي كذا غيرررر عن كل مرره
يعني بسوووي مقلب حج احمدوه
وبلبس لبس حرمه وعبايه كاني عجووز وكذا وبدخل انا المجلس
هههههههههههههه وربي اتخييل اشكالكم
وبسوي عمري كاني عجووز
نبي نضحك ياخي ^ــ^\
دحوووم بصدمه : يالخطيييييره وربي افكاركك جهنميه
زهور بفخر : اعجبك انا
اسمع لا تجول لاحد اوك وانا متفقه مع شلتي بالخطه
دحوم واهو يشوف نفسه بالمرايه
تصدقي زهوور بطلع انا ومحمود ستي
يعني مغازله تايم
زهوور بهبل : وربي حضكم ياخي

عادي ارووح وياكم بليز دحوم
دحوم : لاه تعالي كان ما بقتلك
زهور بزعل : يالبغيض نفسي اجرب مغامراتكم
دحوم : يلا باي محمود ينتظرني
زهور : طيب سلامو يالبغيض

وسكر وراححح بعد ما شاف رسلت محمود ربيعه انه جاي
وراحو وطبعا عملوا الفعايل " حياتهم استهبال وهبل


ودخلو ستي ..."





توقيعاتكممم حبايبي "
/ ويش رايكم بالبارت "؟
وشو راح يصير مع بطلتنا الغاليه زوزو ؟
/ويش راح يصبر في ستي ؟
/ وبدوور شو راح يصير فيهااا قيها
/ وكيف راح يساعدها أبو تركي عشان ما تحسس بالغربه ؟



يااااخيــــــو ويــــن تفاعل ابي مرهه ردود سنعه
وربي
كنت ما بنزل البارت بس عشششانكم وربي "
واتمنا البارت ينال اعجابكممم
فمان لله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 08:00 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم بننات
شخباركم ؟؟؟؟
اعتذررر عن التاخيرررر وهذا البارت الرابع دمجته مع البارت الخامس
اتمنا ينال اعجابكن ودي



في ستي .."

ودخل وسسسط الزحمه "
بنت بعصبيه : انت ما تستحي يا ولد الشوارع
دحوم منصدم من كلامه : هيه انتي وزني كلامك لا اقصها لك
وانتي تعرفي منو انا وولد منو
البنت بغرور : ما يهمني وبعدين بعد عن طريقي
دحوم : هيه انتي شو علي بالك راكككض وراك انا ولي زين
وفجاه جي محمود ومسكه \دحوم خليها تولي عنك
اشكال هالبنات ما يعطينن وجه تبي تضبطك شكلها
اسفهاها يلا تعال وراح وياها
والبنت حاقده عليه :وربي حسافه \مغرور وشايف نفسه
ربيعتها : انتي من تصدق يالخبله استحي عن وجهك
كيف تكلمين الولد امشي امشي لا اسووي فيك جريمه
وراحت




طبعا هذي من اهداف روايتي
في كتير من البنات لي ضيعن الاخلاق وتربيه اهلهن لهن
ما فكرن ولا استحين من لي عم يشوفهن واهن يعصينه
ما حبيت احط بروايتي هيك حدث بس
حبيت اووصل رسالتي لبنت لي تخلي نفسها فريسه لذايب
ورايتي تحمل معاني كتير
اتمنا هشي ما يححصل مع أي بنت



دحوم : تصدق انه قليل الادب تبي تضبطني
والله البنات بهالزمن ... ساذجات ومافي وحده منهن محترمه
محمود : لا تضلم البنات مو كلهن كذا
و كل اصباعك واحد طبعا لا
البنت لمحترمه حتي لو تجلس مع مليوووووووووون رجال
ما يهزها شعره ... الله يهديهن
دحوم : لي امثال هذي لازم ما يوجد لهن اثر في مجتمع هذولا عارا علينا
يفكرن بهالحركات يطبقن او حتي يجذبنا واهن ما يعرفن انه بهالحركات نقرفهن




هذا رد اولاد علي البنات لي يخلين نفسهن مضهر لتفرجه
وانهن ينزلن نفسهن لمستوي حقيييير جدا



وراحو يشتريون عطورات ولم خلصوو"
طبعا نسيوا السالفه كلها "
وشتريوا ذره واسكريم وراحو
يتمشيون وبعدها طلعو من ستي واخذو تكسي
وراحو حديقه القرم "

دحوووم لحظه صورني برسسل ف جروب عائله
وصوره "ورسلها
زهوورو ترسسسل فيس يصيح "
يالبغييييييييييييض راسلهن عشان تقهرني اووك بوريك
دحوم : هههههه لعب تاييم
ووناسسسسسسسسسسسسسسسسه تايم "
عيون : وربي قهر هذا البغيض يدور واحنا يالسين كذاا
زهوري يلا تعالي طشي في خاص ابيك "
دحووووم : الحريم حالهن البيت هههههههههه يالله مسكينات


في الخاص "
عيون : اقوول خلا نطلع اتصلي حج خلود اهي مخلص اشتراكها بتجدده باكر وتو اتصليها ماكو رصيد عني
وخليها تتجهز بجول انا حج فؤاد يودينا تمام وبمر عليكن تتمامو
زهوور : طيب بتصل فيها
وبخبرك


واتصلت فيها وتفقن عن طلعه

زهور : يمه يمممه ابي اطلع مع شله الحديقه
ام تركي : تمام عندك فلوس
زهوور : يب بس ابي زياده
ام تركي عطتها وراحت تتجهز لابست بنطلوون
جيمز راص اسود غامق مع قميص احمر
وتجهزت وصارت تمشط شعرها وتغني

مجنووووون احب غيره انا مجنون
شو لي صايبني عمئ
حبيبي شايف هالبششر
تسواهم عني انا
وفجاه دخل تركي وجلست يطبل ف الباب ويغني وياها عااااااااااااااشوووووا يمين يسااار ههه عاششووووووا
ما مثل ابد مخلوق ف احساس وفي ذوق
خليني معك اروووووووووووووووح
وقالت واهي تخرف بالغنيه : واااااااه فديييت صوتتك انا
شو يجنننني ويا خرابي
تركي بضحكه قويه : وربي انك تحفه
هع اقوول علي وين وشو هالكشخه يلا جوولي علي وين ؟\
تحرك رمووشها وبدلع تجوله : يا حبيبي برووح مع شله ندور
عندك مانع ولا دواس ؟
تركي يضربها بالكتاب لي ماسكنه : لا عني مرهون وانتي صادقه
سمعت صوت الهرن
زهور : برووح يلا باي
ورااحت ويكلم نفسه : هالبنت والله تحفه يبالها هزبه ان شاء الله تتزوج راكان ويعلمها اصوووول ههه .... وربي يناسبون علي بعض لو تسمعني تو وربي بتذبحني "

وراحن وطبعا ما يلابسن عبايات بس اخو زهور رائد لو شافها ما لابسه ... راحت فيها بس ابوهن كلهن مدلعهن ..


ووصلن الحديقه
"زهوور : تو بينصدم دحووم لم يشوفنا ههه بتجيبه ابو السكته
خلود : يب ههههه
عيناء صوووورت الحديقه ورسلته حج دحووم
هاي بيبي احنا في حديقه ههههه
بنفضحكك اذا جلست تسوي حركات هاا
ورسل لها : انتي من صدقك جايت هنا ... فيس منصدم
وطنشته هههه

ودخلن وطبعا فؤاد رااح وياهن وراحن وشترينا بطايق لالعاب
زهور : شوووفي ه
ذا ما مقص يلا نركبها
وركبنهااا وكله يصرررخن يبين يسوين حماس
زهوووور واهي تصرخ وخايفه بنفس الوقت وتصيح : خوخوووو لو مت وصيتي
بووووووووووسيلي تركووووو وجوليله انه احلي اخ بهالكوون واني احبه


خوخو تصيح : تف علي بليسسك لا تقولي كذاا
هيه انت يا بوو صلعه وقف العبه ربي بمووووووووووووووت وقفه يا كلب
عيوون واهي مايته ضحك : بس فضحتنا وربي الكل يشوفن عليكن ... وحدكن جايرات حج عمركن دواتكن
زهوور : الشييييييييمه وقفوهااااااااا اهههي اهي اهي
بخبببببببببببببر ابوي عنك ياللي ما تخف ربك سود الله وجه من هندي
مسسسسسسكين الهندي ما فاهمنهن هههه ... لا حياه لمن تنادي
واهي العبه تقلبهن قلب
زهوووووووور : خليني بس انزل كان ما رفسستك يالنذل
دحوووم ومحمود يشوفونهن ومايتين ضحك عليهن "
محمود شفق عليهن : ياخي دحووم جوله يوقف ووربي رحمتهن شوق كيف يصصرخن
دحوم بخبث : خليهن دواتهن "
ورااح محمود يوقف الهندي ويكلمه وما فاهم
وراح دحوم وراه يالخبل لا تجوله يوقف انا ابي ادبهن
المصيبه انه فؤاد رااح يمشيي ولا كان ما خلاهن لحظه وحده بالعبه "

وقفوها ونزلن وجلست زهور تكح وراحت عن الهندي وما خجلت وجلست تناقرهه وسويتلها ساالفه وبعدين بالغصب
طلعوها "
والهندي علي نياته وما يفهم عماني ههههه
وراحن لعبو سيارات وطنشن ما كانه صاير شي
والكل لي يشوفهن يبتسم لهن واهن ما بعبراتنهم
وفجاه شاافن فؤاد "
عيون : انت وين اخختفيت ؟
فؤاد : ولا مكان بس جلست عن الاشجار وتمشيت شوي
هيه خلصتن "
خلود : لا بعدنا نبي نركب ما الاعصار
وطشت زهور : ما الاعصار تبيني اموووت مرهه وحده
عيون : ززوزوتي يلا نركب وربي حماس ما تخوف
بس اول مرهه تخافي وبعدين عادي واهي تمسكها من ايدها

زهور : عيون وخري عني بمشي لحالي وبعدين وخرت عنها وجلست تمشي ونزلت راسها واهي تمشي
وفجاه انصدمت ف ولد
زهوور بنصدمه بالموقف : وربي اسفه ماكنت منتبها
الولد ببتسامه : لا عادي حصل خير
زهور بعتذار : سموحه منك
ولحقتهن وركبنا الاعصار وبصدفه الولد لي معه شباب ركبوا الاعصار "
وجلسنا يصرخن وطبعا فؤاد ركب وياهن
فؤاد وزهوور
وعيوون وخوخو "
وزههوور تصرخ بنات تمسكن يلا نحسب
1
2
3
انطلققققققققققققققققققققق
وبديت العبه وكان حمماس
وككلهن يصرخن مب عشان انهن خايفات بس يبين يسوين حماس وكذا
خوخو : زهوووووووور يلا نغني
نسيانه روحها المدام "
هههه طيب يلا نغني سوا




ماما جابت بيبي
بيبي حلوو وصغيرووون
شووو محلاته ههههه ...... وربي ما حافظتنها
فؤاد .: ههههه حدكن تحفه ياخي
يلا بنات نكمل
خوخو : لا خليينا نغيرها
زهوور : تم
يلاااااااا عاشووووووووووووووووا
ويييييييييييييييييييييييي يييييييييييوووو
يا خطابه ويا خطابه
شوفيلي ولد حليوووو
يهواني واهواه
واذا علي طاار المهر .... يفداه اهو عني يسوا الدنيا كلها
عاشووووووووووووا
طبعا زهووور تخرف بالاغنيه واهن يردن وراها
عيون : ووووووووووووووووووووويو
روووح يمين وروح يسار ارجوووك لا تاخرني
هنااااااااااااااااااااك هنناككك حبيبي ينتظرني
ووارجووك لا تاخرني
واعطيه ريس

زهوور صرخت : ييييييييييييمه لحقيني "
بنتك بتموووووووووووووووت "
لانه الهندي زاد سرعة العبه

اما عن شباب لي راكبين كانوا مرهه مايتين ضحك
علي هبلهن وعجبهم صوت زهورر "



واخيييييييييرا توقفت العبه
ونزلن
زهوور وترتب نفسها
وربيي كان العبه حمماس "
فؤاد : يب ولي محلانها صوتك هع
زهور ببتسامه : طبعا طبعا
ومشينا ورحنا صوب العشب وجلسنا نسولف وبعدين جيوا دحووم ومحمود
وجلسوو يتسولفون "
واكلوا وخلصوا وطلعوا
وصلوها البيت ونزلت
ودخلت الصاله لكبيره
الصاله عباره عن
تصميمه يجنن من طراز المصري
وعقت عمرها ف كنبايه من التعب
ودخلت عليها روزي .. شغاله
روزي : ماما زوزو
ما تبي عشاء
زهوور ببتسامه : لا مشكوره بروح اطلع غرفتي
اهلي تعشيوا ...
روزي : نعم تعشيوا وبابا سال عنك
زهوور : تمام روحي الحين
وراحت

جلست تشووف
مسلسل صديقات العمر ونامت في صاله
ودخل تركي وشافها نايمه وراح لها
تركي : زهوور حبيبتي يلا قومي لغرفتك
زهور بدون ما تفتح عيونها : طيب وقامت تمشي لين ما وصلت غرفتها
وفتحت الباب الغرفه وعقت عمرها
ونامت وفجاه حست احد فتح الباب وكانت امها
ام تركي : حبيبتي قومي تعشي ما يصير تنامي ما ماكله شي
زهور بكسل : يمه ماني جوعانه ابي انام
ام تركي بحزن : اخووك قايل انه يجي بس ما جي
زهور قامت تعدل جلستها "
زهور : قصدك رائد ؟
ام تركي : هيه قايل امس انه يوصل الففجر بس ما وصل
وربي خايفه عليه "
اهو سوالك رساله وخبرك انه بيتاخر >
زهور : لا بس لحظه بشوف ف واتس اذا رسلي >
وفتحت فووونها وطبعا فوق 100 رسالها واصلتنها
ومن غير لجروبات >
ونزلت تشوف اذا رائد رسلها رساله
يمه هذا هو رسلي وكاتب انه ما حصل حجز لطياره
وبيجي باكر <
ام تركي بحزن وارتاحت انه مافيه شي : طيب حبيبتي يلا نامي
تعشيتي في حديقه صح ؟
زهور : يب
يلا ماماي تصبحي علي خير
ونمتت بس قطع عليها صوت الفون يرن "
طنششت كانت تحلم حلم ههههه .... خربتولها حلمها ياخي
وفتحت عينها ومسكت الفون وحصلت المتصل " عيون "
وردت "
زهور : الوووووو
ليش داقه علي بهالوقت انتي كله تتصلي في اوقات غير مناسبه
عيون بضحكه : يالبي سووري بس كنت بخبرك
عشان شو نلبس حج العزيمهه
زهووووروهي تفكر : امم شرايك نلبس مخوره
عيون : يب احلي عن نلبس بوانطلين
نلبس الزرقه اووك وانا تو بتصل حج خوخو
هذي بتججنني اقوله سوي خدمه بس زطط ماكلنها اكل وربي
لازم تشحط من عن اخوانها هههههه
ما يهوننا عليها فلوسها "
زهورو : حرام عليكي يالدبه "
عاد كله ولا خوختي فديت البها
عيون : اررجوووش درويش
اقول جلتي حج سارونه وشوق و امول يجين العزيمه "
انا عزمت منوول "
زهوور : طيب ولا يهمك الحين بنام سلامووو

وسكرت ورسلت لشوق وسارونه تعزمهن
ونامت ... احلام سعيده يا انا




اليوم الجمعه " العزيمه "..
الكل تجمع في المزرعه لكبيره
اوصفلكم المزرعه
فيها بركه في الوسسط وعليها اشجار واهي مقسمه لقسمين
القسسم الاول " في جلسه لرجال
وعلي داخل فيه حديقه في اشجار ونخييل ومسوين مثل الجلسه ومناظر مررههه تجنن .. طبعا الجده تحب زراعه واشجار وكذا
وتهتم في مزرعه وكل سنه يجددون الاثاث الداخلي
طبعا في ذكريات حلوه في اراضي المرزعه وتحمل معاني كثير في قلوبنا ... طفولتنا عشناها في احضان المزرعه


القسم الثاني في مجلس لحريم وفيه صاله كبيره وعلي داخل المطبخ لكبير والمرزعه متروسه هنود وخددم
والمرزعه عباره علي بيت في قسمين .. وكل من يدخلها ينبهر في تصميمه


طبعا دخلنا المزرعه وكل العوائل الثالث جايات بنفس الووقت
وشباب نزلوا الاغراض

زهور بصووت عالي : بنات تعالن هنا
وعيونه ماسكه شاني وبطاطس واهي تاكل : انززين جاين
وجلسن عن شجار
خلود بدفاشه : تو انتي ما يسدك ما تشبعين شوف كيف انتفختي يووه بس يسدك من هالاكل ما تشبعين انتي وتشحط عنها البطاطس
عيون : كيفي باكل لين ما اشبع بطني ولا بطنك
وبعدين جيبي هالبطاطس " ما شبعت ياخي
زوزو : عيون ترا بجد بتصيري دبه من هالاكل
وياريت بعد انه صحي كله فيها دهون وزيوت
عيون : ارجوش يا صحيه من لي يرمس علي وما يخلي اكل ف ثلاجه هاااا
زهور : انا علي اقل اكل اكلو صحيووو يا بنت
عيون تقلدها ": اكلووو صحيووو هااا
خخوخو : يلا
نروح شوفوا الشباب يلعبون كوره يلا نروح نطفرهم
زهور : لا ما ابي جلسن هنا
عيون :لا لا يلا خطفي قدامي
ورحنا وشفنا الشباب جالسين يلعبون كورة
ومنقسمين فريقين
الفريق الاول: دحوم وتركي وفؤاد
الفريق الثاني:راكان ورائد ومنصور



ومتابعين بصمت عيونه وزوز وخوخه
زوز: بنات من تتوقعن يفوز أي فريق ؟؟
خوخو : طبعا فريق الثاني لانه فيه راكان
عيوون تدفشها :لا حبيبتي اكيييد دحوووم وتروك وفؤاد بيففوووزون "
خوخو واهي تقوم : وليش بالله وشفيه اخوي ما مالي عينش
اقوووول ريحيني بسكوتك
عيون بعصبيه : ايه ما مالي عيني
لا ماراح اسكت "
زهور تهدي الوضع : بنات بلا جنون ترا لا لعبه
وتقوم خوخو تضرب عيووون ما لحقتها وضربت زهوور
وزهوور عادي ترا تدري ما بقصدها
عيون : تخسي تضربيني ابوي لي ما ضربني انتي لي اخر زمن تجي تضربيني
خوخو : احترمي نفسسسك
وصااارت مضاربه بينهن وزوزو تحاجز بينهن بس بدون فايده وجيوا الشباب عشان يوقفوهن .. وشكلها الموضوع جدي
الله يستر
راكان يحاجز : خوخو خلاص اتركيها اوف منك
خوخو : انتي علي بالك بسكتلك اخسي لاه
وتضربها بايدها ف البطن وطاحت عيوون ف الارض وجيت زوزو تساعدها تقووم
وزوز راحت حج خوخو وبعصبيه : خلاصص بس عاد خوخو ماني مشاكل وبعدين لا تكبري السالفه واهي صغيره
خوخو بعصبيه ماشايفه احد قدامها : ما بسسكت شو بتسووي انتي لا تحشري نفسسك بالسالفه

زهور انحرجت من كلامها : بتسككتي ولا انا بسكتك ما صارت هذي علي شي تافه تتضاربن وضربت خوخو بكف
والكل انصدم
زهوور بتاسف : وربي اسسسفه بس انتي عصبتيبي
عيون : اهئ اهئ
وبكل قوتها قامت وجي دحوم يمسكها وعشان ما تروح عند خوخو وتكبر السالفه اكثر بس هي اصرت وراحت عطت خلود كف متصفدم التوى وجهها
راكان : انتي من سمحلك تمدي ايدك علي اختي وبعد قدامي
زوزو : اهي لي جبرتني اضربها وانا ما قصدي
وراحت خوخو عنهم
زوز تلحقها : خوخو وربي ما قصدي اسسفه
عيونه بألم : روحه بلا رده انشاءالله
تركي منصدم : عيوونه شفيكي؟
عيونه: مافيني شي
دحووم منصدم وهو يشوف توأمه تتألم: عيونه حبي شفيك؟؟
عيونه: اهئ اهئ دحووم تعال ساعدني علشان اقوم
راكان: ارجوش عاد ماضربه
عيونه: انت تشب ولا كلمه يالحقير ترا اختك
الدبه قتلتني اوووف بطني يعورني
دحووم نظر حج راكان نظرة خلته يستغرب وما عرف شو يقول وسكت
وراح دحووم ساعد عيونه ووداها البيت ودخلها غرفتها
والكل راح بيته
وفغرفة عيونه
دحووم : انتي نامي هنا وانا بروح اجيب ماي لك تمام حبي
عيونه: تمام بس لاتتأخر تمام
دحووم: تمام
عيونه تبسمة حج اخوها الطيب
وردلها الابتسامه "فديت دحووم اني"
وراح دحووم يجيب الماي حج عيونه وتمت عيونه تفكر في الي صار لها وكيف تصرفت واذكرت كيف انحرجت لما كان عطتها كف وكيف وكيف وكيف
دحوووم : عيونه تفضلي الماي
كانت عيونه سرحانه ومامنتبهه
عليه وبعدبن انتبهت
عيونه: هاه شكرا....وخذت الماي وشربت شوي
دحووم: العفو مابيننا شكر
ههه والله شكلك مره نايس لما عطيتي كف حج خلود
هههههههههههههههاي والكل كان منصدم

عيونه: هههههههااااي تستاهل علشان شي تافه والله بطني يألمني حيييييييييل اخخخخ

دحووووم: تدوم هالضحكه صح انك شقيه


نروح لبيت "سعد"
بعد مارجعت زوز البيت دخلت غرفتها وجلست تسترجع
كل الي صار لها وتلومت انها عطت كف وخوخه
ودخلت عليها تركي ودق الباب بس ما فتحت
"تركي : زوزو افتحي الباب بسرعه اشوف "
زوزو : ليش افتح شو تبي ؟
تركي :افتحي قلتلك ابي اكلمك
وراحت بنفاذ صبر تفتح
الباب "
تركي ببتسامه : زوزو وربي لا تضايقي نفسك
وادري انه ما قصدك تصفعيها بكف واهي اكيد بتسامحك يلا انزلي تحت وتعشي لاتنامي وانتي ماماكله شي
زوز : اوكيه

نروح حج بيت "خلفان"
في غرفة خوخه: اهئ اهئ اخر زمن يجين
يضربني وبعده ازيدكم في الشعر بيتين كفين من اعز صديقاتي والله حسافه لاكن ليش انا اظلمهن انا الي بديت وهن مابدين
لاكن ولو حتا لو انه انا بديت مايحقلهن يعطني كف
لاكن انا ضربت عيونه فبطنها وعاد هيه مسكينه حطبه
اخخخخخخخخخخ انا غبية ليش سويت كذا
اووووووووف خلاص ليش اضايق نفسي ترا عيونه قلبها طيب وترضى علي هيه ماتشل حقد حج أي احد مهما سوى تقول انه ماراح اسامح وبعدين تسامح شوف قلبها حنون يالبي عليها

وراكان وهوه طالع فوق ومر من عند غرفتها فطريق سمعها
قال شسوي ترا هذا جزاتها تضرب البنت من دون سبب والي الحين يجيها تستاهل واذا عيناء زعلت انا معها لانها ماسويت شي وهي تستحق الي يصير لها
وطلعت خوخه من غرفتها وسمعت راكان يتكلم
وطنشته
وراح راكان الغرفة على طول انسدح على الكرفايه وكان يبي ينام عشان
ما يجلس يفكر بالسالفة لانها السسالفه تافه وبين بنات والبنات ناقصات عقل صح انهن هبلات سالفة تافه حيييييييل ويكبرنها والله انهن غبيات وسخيفات وناقص....ماكمل الا وخوخه داخله الغرفة وبكل عصبيه ونظراتها يطلع منهن شرار
خوخه:كمل كمل ناقصات ايش؟؟ وبعصبيه وماحاسه الي تقوله
خوخه: الغلط فيني انا الي جالسه اتمدحك قدامهن على سواد وجهك لاكن انته مافكرت يمكن ماانا الغلطانه والحين بنعرف من هوه"تقلد صوته وكلماته"غبيات وسخيفات وصح انهن هبلات ويكبرن السالفه وناقصات عقل من هوه الي كذا انا ولا انت يا فالح وانا لو تعرف انه كلامي ذهب ما اضيعه على ناس ماتفهم وجاهللللللللللللللللللللل لله مثل اشكالك
راكان"منصدم من اخته وعلى كل الي سمعته وقالتله "
حشا يالساحره من هين سمعتيني ولاجنيش خبرش ؟؟
خوخه: لا حبيبي انا ماساحره بس صوتك واصل الين غرفتي وانت ادرى اني ماعندي جن علشان يخبروني
لاكن اصبر علي انا اوريك على اصول شنوبسوي فيك
مااكون خلود بنت خلفان
راكان بستهزاء: خوفتيني انزين خبريني شو تسوي علشان
تخليني اندم لازم اعمل احتياطيات علشان اتفاد أي شي منك يالساحره
خوخه: ههههههههههاي محد ساحر غيرك
وعندي صورة مالك واسويلك عمل
ضحكه شريرة"هههههههههههههههههها� � "
راكان : انتي تعرفي تسوي عمل؟؟
خوخه: ايوا انت ماعندك خبر
وانت وحدك تقول ساحره
ان ماوريتك العين الحمراء مااكون انا خوخه
واخلي نهارك ليلك
ضحكت ضحكه شريرة"ههههههههههههههههههه� �هههههههخهههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههاي "
\\ واغيباتك يوراكان رحت فيها\\
راكان يتمسخر : اعوذ بلله منك يااختي انا بعدني اخوك الغالي وتسوي كذا
حرررررررررررررام عليكي ارجووووووووووكي لاتسوي شي بس ممكن طلب ابيكي تسوي عمل حال زوز انها تحبني وتبادلني مشاعري
خوخه تسايره : افا ياخوي ماطلبت شي انت تبي تكون تحبك بس
انت قول الي فخاطرك وكل شي يصير
راكان: مششششششششكوووووووووورة
ماتقصري فديتككك خييييييتو

خوخه: حبيبي ما تشكرني واجد ترا يمكن ينقلب العمل وبدل مازوز تحبك تكون تكرهك وشغالتنا الاثيوبيه تحبك وتموت فيك وتشلك معها اثيوبيا وهناك عاد يصفدوووك مره

راكان مايت ضحك: ارجوش مشكورة ماابي تسوي عمل حال زوز الشييييييييمه كان فيش شيييييييمه
لاتسوي ولاعندش خبر
هجعي مكانش احسلش لاتو اصفدش
هنا تراش زودتيها واجد ولا
تتفلسفي وااااااجد فاهمه
خوخه: اسفييييييييين
هدي اعصابك
وراحت خوخه عنه



زوز وعيونه صاحوا خوخه
وفي يوم الخميس في الليل
"في بيت سيف"
في لمجلس كانت زوز وعيون ودحووم وفؤاد جالسين يسولفو في المجلس وبعدين
عيونه: اوووي انا رايحه وبجي بعدين تمام
لاتروحون عني بجي تمامو
وراحت عنهم عيونه
وجا راكان وهوه داخل كان يبي تركي
وهوه داخل البيت سمع صوت في المجلس
وراح وشاف دحووم وفؤاد مع زوز
جالسين يسولفوا وهوه عصب وراح عنهم وبعدين الكل
راح وزوز وهيه داخله البيت تبي روح الغرفة وماتحس الا وحد مسكها من يدها
راكان بعصبية : من وين جايه
زوز مستغربه: من المجلس شفيك؟؟
راكان : ومع منو جالسه؟؟ هااااااااه
وعطاها كف وانصدمت منه
والمها خدها وايد
زوز:اهئ اهئ اهئ اهئ
راكان: انتي ليش جالسه معهم؟؟ هااه
زوز:وانت شدخلك مع من اجلس
ولا انت مستوي ابوي
ودخل عليهم تركي وانصدم
من المنظر الي يشوفه اخته
تصييييح وماهانت عليه
قال: زوز شفيك ليش تصيحي
زوز:اهئ اهئ اهئ
ودخلت عليهم عيونه وانصدمت
عيونه:شفيكي زوزوززززززززززززززززززززو ووووووز
ليييييييييييييييييش تصييييييييييييييييييييييي ييييححححححي
تركي:عيناء لوسمحتي شلي زوز داخل الغرفة وبعدين
اخبرك السالفه لانه راكان راح يخبرني
وشلت زوز وراحت الغرفة
عيونه: زوزو فديتكك خبريني شو الي صار
بلييز خبريني حرام عليكي
زوز: اهئ اهئ اهئ اهئ.... من دون رد
عيونه: اوكيه انا بروح اشوف تركي
وانتي ماتروحي مكان فاهمه
يالله باي وراحت
"عند تركي"
عيناء:تركي
تركي:عيونه
عيوونه بخجل :ابي اعرف ايش صاير
تركي :تعالي جلسي بخبرك....ابتسم لها
وردت له الابتسامه ونزلت تحت
تركي خبر عيونه بالسالفه
عيونه دمعة عينها
عيونه:اهئ اهئ لهذي الدرجة
يحسب اخواني من هذا النوع
اهئ اهئ اهئ اهئ....
تركي تأثر وايد:خلاص عيونه حبي لاتصيحين دموعك غاليةعلي ..........ز وغمز لها
انصدمت من كلامه ونهضه عشان تروح ومسك ايدها
نظرت عليه قالها ابيكي فوضوع
تركي:والله ماعارف شو اقولك
بس انا ماراح الف وادوور
عيونه انا.....احبك .....وابتسم لها
عيونه منصدمه: ....... وشردت
تركي نقع من الضحك ع حركتها: ههههههههههههههاااي
شوي شوي ع عمرك ههههاااي
وراحت طيرااان عند زوز
وخبرتها كل السالفه
زوز:يعني اقوووووول مبررررووووك
عيونه: صح انش فاضيه
وراحت البيت وجلست تفكر ماقدرت
تنااااااااااام ونفس الشي تركي نفس حالتها
ماقدر ينام يفكر بوايد اشياء

وفي يوم الجمعه وبعد الصلاه الكل كان
فبيت سيف حج الغدا
كان الكل متواجد في مجلس الجال
وداخل عند الحريم
في المطبخ عيونه"جالسه تسوي حلا وكيك "
وخوخه وزوز جالسات يسولفن في المطبخ
زوز :عيون ممكن سؤال؟؟
عيونه: تفضلي
زوز وخوخه ضحكن
زوز: عيونه هذا الحلا لمنو ؟؟هااااااه
عيونه: حج الكل يعني منو
زوز وخلود:هههه
علينا هالكلام هههههههههاااي
عيونه فهمت قصدهن: ايوا حج حد
مال سواد وجوهكن يالغاويات
طبعا اخلي شوي حج تري والباقي
اعطي الكل يتحلون فيه
ودخل عليهم تركي : شنو الي راح تعطيه
لتركي هااه؟؟.......زز وغمز لها
عيونه : انا... وما كملت وزوز كملت عنها
وتزيد من عندها : اوييين عيونه كانت ماباغيه تسوي حلا ويوم عرفت انك تجي قالت لازم تسوي حلا مخصووص
وبعد قالت تخلي حجك منه وبدين تعطيك اياه.
تركي : مشكورة ماكان له داعي تتعبي نفسك حياتو
< عيونه شردت عنهم>....
حرم عليكي زوز ليش خليتيها تشرد انا وحدي مشتاق لها
وعاد من شفتها ماصدقت نفسي وانتي ضيعتي لفرصه لاكن ماعليه هذي المره امشيها والمره الثانيه ياويلك مني
زوز: انشاء الله ماطلبة شي
بس ممكن تروح علشان حرمتك تجي تكمل الحلا لايخترب




توقيعات

شرايكم بالبارتين ؟؟ابي بامانه وبصدق لاح فيكن يجاملني عشان اذا في اي
ي اتفاه المرات القادمه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 08:11 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكمله البارررت

تركي ; اوريك من نرد البيت
زهورر تدلع لسانها : نشوف ي ضفدع
تركي بعصبيه : انا ضفدع هيين بوريك ومسك الكوب وكل عليها المويه وصررخت وطارر عنها وراحت تلحقها
زهورر واهي شوي وتبكي : ي نذل اوريييك
تركي يضحك ع شكلها : هههههه والله شوفي شكلك كيف صارر هههه ورااح لمجلس رجال عشان يهرب منها
زهورر واهي قدام الباب : الله لا يوفقك بهدلتني اوريك ي ضفدع كيف بروح لهن وانا شكلي كذا
فجاه سمعت احد يضحك من وراهها ..ولفت تبي تشوف من هو انصدمت انه رااكان وجهه احمر من ضحك
زهورر باحراج ومنزله راسها : ماشي يضحك
راكان واهو يسمح دموعه : لا بالله شرف شكلك ههههههههههه وبتعرفي ليش اضحك
ومشيت عنه وراحت الغرفه وبعدها عدلت شكلها واهي تسب وتلعن ف تركي وراكان… ههههه

نزلت لصاله لي متجمعين فيها الحريم

وسلمت علي جدتها وخالاتها وجلست جنب جدتها
وجلست يسولفن وبعد صلاه العصر الكل راح لبيته



في فندق
كانت بدور .نايمه وتحلم وبصوووووت كله ترجي وبكي:
لاااااااا لا تخليني دخيلك يبه خذني معك وربي محتاجه لك انا بنتك بدور وين رايحي وتخليني بهالدنيا اعاني
وتمسكت بايد ابوها بقوه اخاف يروح عنها وفجاه دخل عليها سفيتيا شافها عرقانه ووجها اصفر مسك ايدها وكان يحاول يهديها اههي تبكي وكان شكلها يقطع القلب وبعدها قامت بفزووعه
بدور واهي تشهق ; وديني ابي اشوفه
سفيتيا : ابوك ماات خلاص ادعيلها برحمه محتاج دعاك
بدوررر وزادت بكي ; انت كذاب ابي ابوي
ابوي م مات خذني لهه
اهووو قالي انه ما بيتخلا عني اهييي اهي
بدور وبترجي : خذني له الله يخلييك
سفيتيا ; هدي اغسلي وجهكك .. حرام اللي تسويه ف نفسك
وجلست تبكي بصمت وبعدها نامت بحضنه وخلاها تنام
وطلع من الغرفه وجلس ف صاله واهو يفكر شو راح يسوي عشان يساعد بدور ولانها امانه عنده
فجاه رن تلفونه واستغرب من متصل لانه رقم غريب
سفيتيا : الووو من معي
متصل : هلا سفيتيا انا مدير العمال السيد سعد
يريدك تجيب بدور هو صارله سنتين يدور عليك
ينتظرك علي ساعه 7 المغرب بعد صلاه
سفيتيا :بصراحه بدور حالته صعبه وكل مره تحلم ابوه
الحمدلله اني حصلت احد يقربها
مدير العامل : الله يكون بعونها .. تمام اتفقنا علي الموعد
وسكررر


البارت السادس
في مدرسسه

زهورر : اووووف مللل
عيوونه : اي والله وانتي صادقه
خووخو : يلا نروح الصف احسن لا تجي استاذه وتعصب
وراحن الصف وم حصلت احد الا كم بنت

زهورر : شو صاير وين الجن لي كانننن هنا
خوخو هههه : شردن شكلهن
زهورر : يلا تعالن هنا جايبه اونو خلاا نلعب شكلها استاذه ما بتجي
عيون وخوخو بحماس : طيب يلا
وجلس يلعبن لييين دق الجرس

وقت الفصحه
راحن يشترين

زهورر : خوخو عيون اشتريلي بليييييز
عييون : طيب هاتي انا بشتريلك
خوخوو: انا بعد اشتريلي احنا نجلس هنا نتظرك بسرعه لا تتاخري
عيون : طيبب

خوخو تبي تكلم زهور بس تخاف تضايقها : زهيروه ابي اقولك شي تعالي هنا ومسكتها وراحت بعييد عن طالبات
خوخو بارتباك : زهورر بليز سامحي راكان م كان قصده يصفعك سامحيه ترا اهو يغار عليييك ولا ما كان عصب كذا ومد ايده عليك
زهور تضايقت بس م بينت لها : لا حبيبتي ماني زعلانه انا وعادي اصلا نسيت وانتي بعد انسي تمام
خوخو تضمها : ي حبي لج وربي يلموني في حبج
زهورر تبتسم لها : ههه ي عمري

وجيت لهن واهي متخصره : اووه شفيكن متحضرنات
زهور تضحك : هههه تعالي ي غيووره وتضمهاا
ي عساني ما انححرم منكن ي قلبيييبن حبيتهم
خووخو : تصدقن لم كننا متزعلين حسيت بوحده فضييعه
وعرفت وقتهاا اني م اقدرر ابعد عنكن
زهور شوي وتبكي ; فديتس حتي احنا نحبك وم نقدر ع بعدك
عيوونه تدفشهن : بس عاد لا تخلني ابكي ويخترب كحلي زهور : يمه من دفاشتك
خوخو : هههه بغيضه ي نمشي

ودخلنن الصف
ودخلت بعدهم الاستاذه كريمه .. استاذت الاحياء
سلام بنات كيفكم ?
بنات ; وعليكم سلام .. بخير
الاستاذه : تفضلن
والكل جلس وجلست تشرح درس بس في ثلاث يتسولفن ومطنشات الاستاذه
الاستاذه بعصبيه واضحه : انتن اذا تبن تسولفن اطلعن برع زهراإء انتقلي جنب عذاري وانتي عيناء انتقلي جنب سوسن وانتي خلود ابيك جنب منيره وروحن وانتن ساكتات ما ابي نقاش
زهور بانفاعل : لا م بنتقل ومحددد يقدر يفرقنا ما بروح لمكان
عيون جلست مكانها : ولا انا وانا مسستحيل ارووح جنب سوسن
سوسن بدلع : ليييه ان شاءلله اصلا لك شرف تجلسي جنبي
عيييون تمخصرت : لاااا حبيبتي ما اتشرف وقلبي ويهك عني
سوسسن :هااا انتي شو شايفه نفسسك وعلي شو رافع راسسك علينا
زهوور : عيون بلا مشاكل خليها تولي عنك
رحت لها عيون ومسكتها من رقبه : انتي لا تخليني احطك براسي والله بيجيك شي م يعجبك
سوسن خافت من عيونه : طيب بعدي بتقتليني
ووخرت عنهاا ودق الجرسس

الاستاذه معصبه ; انتي وياها اذا تكررت هالحركه مرهه ثانيه ي ويلكن مني بيصير شي م يعجبكن
وطلعت

زهور واهي ماسكه حقيبتها : عيونه هذي تراها راعيه مشاككل يا خوفي تسويلك سالفه وتحطها براسك
عيون غير مبالاه ; ما تقدرر لا تخافي علي
خوخو : لا نخااف بعد تتذكري سالفه سماح شو سويت فيها الله يهديك بسس
عيونه : شفيكن انتن م شفتنها كيف تخرعت مني لم مسكتها رقبتها
زهور : بي ع بالك بتسسكتلك امشي امشي بيروح عننا الباص
خوخو : يلا بعد ركان م بيحيني يقولي لبنات بي عندكم سمجات ههععععععع
زهوور : ولا انا تركي ما بيجيني
عيون ; بنات شرايكن باككر نجيب كاميرا نجلس نصور
زهوور : ايوا جيبها باكر يوم مفتووحح وبيكون عندنا حصص فاضيه
خوخو : طيب

ومشين عن الباص



دخلت البيت وشافت باقة ورده ومكتوب عليها
الي زهوور
استغربت من منو هالباقه ودخلت غرفتها
وكان جنب الباقة رساله وفتحتها

اعشقك احد الجنون
لا ابالي بما يقولون الناس عني
فانا فعلنا مجنون يحبك

تحياتي عزان ..♥

زهوورر منصدمه .. عزان لا مسستحيل
معقوله انه يحبني اصلا انا وعزان ابد م ننناسب لبعض لازم افهمه هشي يمكن فهم احترامي له وتقدير له بشكل غلط
عقت الورقه ورااحت تاخذ شاور ونامت
بعد م صحيت علي ساعه4 ونص
وصليت العصر ودخلت عليها امها ..'""

ام تركي ': حبيبتي تجهزي بنروح بيت خالتك ام عزان
زهور ارتكبت ; يمه ما اقدرر اروح باكر عندي اختبار
ام تركي : خالتك زعلانه علييك انك م تروحي عندها
رائد نص ساعه وبيجي تجهزي م ابي خالتك تزعل منك
زهوور بضيق : طيب

ورحت تتحهز وتدعي ان شاٱء الله م تشوفه
ونزلت لهم وراحو ولم وصلو
دخلت سلمت علي خالتها وبناتها

اعرفكممم عليهن
شموس ; عمرها 32 متخرجه من الجامعه تخصص اداره اعمال .. بنت حبوبه مرهه وطيبه

ميمونه ; عمرها 22 تدرس ف جامعه بتخصص
تمريض بنت عليها جمال ماشااء الله عليها

جنان ; عمرها 12 بنت رباشه ومجنوونه بعد بس تنحب

بدر : عمره 33 انسان حاد وعصبي بس حبوب يشتغل في شركه ابوه لانه ابوه متوفي شخصيه قويه راح نتعرف عليها اكثر ف روايه

عزان ; جميل طالع علي ابوه تقريبا كلهم طالعين ع ابوهم عمره 20 يدرس ف تقنيه تخصصص هندسه
له احداث قثيه ف روايه ..`~



نررووح لعيون وخوخو
جالسات ف حديقه يسولفن ويشرب عصير

خوخو ; عيون هذي زهور وينها مختفيه
عيون ; رايحه عن خالتها حصه
خوخو ; اهااا طيب اتصلي عليها شوفيها شو تسوي
عيونه اتصل عليها وما ردت
خوخو ; ردت ??
عيونه ; لااا شكلها مشغوله بدق عليها بعدين
خوخو : اوووك تعالي بوريك شو شريت من سوي امس
نازلات ملابسس كشخه مرهه وشتريت لك ولي زهورر
عيوون ; جد ، لييييه م خذيتيني معك ?
خوخوو ; تراا رحت بسرعه كان راكان مستعجل
مرهه ثانيه بوديكي معي انتي وزهورر
عيونه ; طيب بنشوف يلا الحين وريني شو اشتريتي
وطلعن فوق يشوف الملابس


في بيت ام عزان *
وتحديدان في غرفه البنات كان كله سوالف عن دراسسه وكذا
شموسس ; تصدقي الجامعه تهبل م ودك تتطلعين منهاا
زهوور متشوقه ; عيييل بجي معك مري علي باكر وخذيني هههههه
شموس : تم بس عن تسويلي طاف وتغيري رايكك
زهوورر ههه : لا ما اسويهاا
جنان ; وانا محد ياخذني صح انا احايلك توديني وما ترضي اوووك انا زعلت
زهوور تضمه ; لااا انتي قدام واحنا ورااي لا تزعلي ي بطه
جنان ; فديت طوايفك ي قلبي

دخلت عليهم ميمونه وجلست : تدرون باكر بيجي عندنا ف جامعه كامل البطحري
فزت زهوور من مكانها : احلفيييي
ميمونه تضحك ; والله وبعد بيحتفل معناا
زهورر : وديني معك بلييييز
شموس ; توديك انا احايلهاا ابي اروح معها ما تطيعني
عاد توديكي انتي
زهور : مالي خص برووح انا
ميمونهه ; تمامو بوديك بس انتي شفيك ميته عليه
زهوور : ما اموت فاحد انا بس يعجبني قصايده
جنان : صح والله قصايدهه عذاب
زهوور تغمزلها : ههه فد الحاس فيني
جنان : افداشش ي قلبي

ميمونه يلا ننزل تحت مشتاقه سوالف خالتو
ونزلن وكان الكل مجتمع يسولفون

ميمونه تضم ام تركي : هلا هلا يالغاليه
شخبارررش عساك بخير ?
ام تركي بتبسم لها ; اهلين فيك ، الحمدلله تمام ، انتي كيفك ?
ميمونه : بخير ي جعلك دوم بخير
ام عزان ; زهور تدري اني زعلاانه منك ابد ما تجي عندي شدعوه ترا انا خالتك
زهور : لا ي قلبي بس انشغل ف دراسه
ام عزان: مسموحه حبيبتي ، الله يوفقك
عزان يناظر زهور : وين تركي ورائد ليش ما جيو معكم ?
زهور : تركي ف جامعه ورائد خلانا ورااح
عزان مبتسم لها ; اها سلمي عليهم
زهور : يوصل
ام عزان : يلا يا بنات ساعدوني ف مطبخخ
وراحت كلهن المطبخ وجلست يسوين حلا
شموس ; ماشاأء الله عليكن طباخات هههه
جنان تدفشها : من زمان تو بس عرفتي يعني
شموس : ايه ههههه
زهورر: من يعرف يسوي معكرونيه ?
ميمونه ; انا تبي اسويلك
زهوور ; يب
دخل عليهن عزان وجلس يسولف انا زهور ساكته
ميمونه ; ههههه تصدق لم رايحين القرم ف مقص
كيف شوي وازوووع الله لطف فيني هذيك ساعه
عزان : هههه ندمان لاني ركبتك
ميمونهه ; حتي انا ندمانه اني سمعت كلامك ي ثور
عزان ; هههه انا ثورر اوك تعالي بعدين وجولي تبين قلوس ولا تروحي السوق ما بوديك
ميمونه : زهور شوفي هالخاين نسئ اني اعطيه فلوس حج الخدمه مفلسني هههه
زهوور : هههه كلهم خاييينين حتي تروك
ميمونه ; لا عاد تركي محشوم هههه الا هذا لي عندنا خايييين .. قصدها عزان ههه
عزان كشر ; اووك انت طالع باي
وطلع من مطبخخ راح غرفته
زهور : شكله زعل ?
جنان ; بيرضي وحده اقول زهور اخذي هالمجمر ووديه فوق انا بجلس اسوي سلطه
زهور ماسكه المجمر ; طيب

وراحت فوق تبخر المكااان وريحت العود تجنن
ودخلت غرفه عزان وم ادري انه اهو موجود فيها
وعجبها ديكوور وذوق عزان وجلست تشوف الكتب لي عنده كانت كلها عن الحب وضحكه وفجاه طاحت شي من الكتاب لي ماسكتنه وفتحت الورقه وشافت صورتها




وراحت الصف وم حصلت احد الا كم بنت

زهورر : شو صاير وين الجن لي كانننن هنا
خوخو هههه : شردن شكلهن
زهورر : يلا تعالن هنا جايبه اونو خلاا نلعب شكلها استاذه ما بتجي
عيون وخوخو بحماس : طيب يلا
وجلس يلعبن لييين دق الجرس

وقت الفصحه
راحن يشترين

زهورر : خوخو عيون اشتريلي بليييييز
عييون : طيب هاتي انا بشتريلك
خوخوو: انا بعد اشتريلي احنا نجلس هنا نتظرك بسرعه لا تتاخري
عيون : طيبب

خوخو تبي تكلم زهور بس تخاف تضايقها : زهيروه ابي اقولك شي تعالي هنا ومسكتها وراحت بعييد عن طالبات
خوخو بارتباك : زهورر بليز سامحي راكان م كان قصده يصفعك سامحيه ترا اهو يغار عليييك ولا ما كان عصب كذا ومد ايده عليك
زهور تضايقت بس م بينت لها : لا حبيبتي ماني زعلانه انا وعادي اصلا نسيت وانتي بعد انسي تمام
خوخو تضمها : ي حبي لج وربي يلموني في حبج
زهورر تبتسم لها : ههه ي عمري

وجيت لهن واهي متخصره : اووه شفيكن متحضرنات
زهور تضحك : هههه تعالي ي غيووره وتضمهاا
ي عساني ما انححرم منكن ي قلبيييبن حبيتهم
خووخو : تصدقن لم كننا متزعلين حسيت بوحده فضييعه
وعرفت وقتهاا اني م اقدرر ابعد عنكن
زهور شوي وتبكي ; فديتس حتي احنا نحبك وم نقدر ع بعدك
عيوونه تدفشهن : بس عاد لا تخلني ابكي ويخترب كحلي زهور : يمه من دفاشتك
خوخو : هههه بغيضه ي نمشي

ودخلنن الصف
ودخلت بعدهم الاستاذه كريمه .. استاذت الاحياء
سلام بنات كيفكم ?
بنات ; وعليكم سلام .. بخير
الاستاذه : تفضلن
والكل جلس وجلست تشرح درس بس في ثلاث يتسولفن ومطنشات الاستاذه
الاستاذه بعصبيه واضحه : انتن اذا تبن تسولفن اطلعن برع زهراإء انتقلي جنب عذاري وانتي عيناء انتقلي جنب سوسن وانتي خلود ابيك جنب منيره وروحن وانتن ساكتات ما ابي نقاش
زهور بانفاعل : لا م بنتقل ومحددد يقدر يفرقنا ما بروح لمكان
عيون جلست مكانها : ولا انا وانا مسستحيل ارووح جنب سوسن
سوسن بدلع : ليييه ان شاءلله اصلا لك شرف تجلسي جنبي
عيييون تمخصرت : لاااا حبيبتي ما اتشرف وقلبي ويهك عني
سوسسن :هااا انتي شو شايفه نفسسك وعلي شو رافع راسسك علينا
زهوور : عيون بلا مشاكل خليها تولي عنك
رحت لها عيون ومسكتها من رقبه : انتي لا تخليني احطك براسي والله بيجيك شي م يعجبك
سوسن خافت من عيونه : طيب بعدي بتقتليني
ووخرت عنهاا ودق الجرسس

الاستاذه معصبه ; انتي وياها اذا تكررت هالحركه مرهه ثانيه ي ويلكن مني بيصير شي م يعجبكن
وطلعت

زهور واهي ماسكه حقيبتها : عيونه هذي تراها راعيه مشاككل يا خوفي تسويلك سالفه وتحطها براسك
عيون غير مبالاه ; ما تقدرر لا تخافي علي
خوخو : لا نخااف بعد تتذكري سالفه سماح شو سويت فيها الله يهديك بسس
عيونه : شفيكن انتن م شفتنها كيف تخرعت مني لم مسكتها رقبتها
زهور : بي ع بالك بتسسكتلك امشي امشي بيروح عننا الباص
خوخو : يلا بعد ركان م بيحيني يقولي لبنات بي عندكم سمجات ههععععععع
زهوور : ولا انا تركي ما بيجيني
عيون ; بنات شرايكن باككر نجيب كاميرا نجلس نصور
زهوور : ايوا جيبها باكر يوم مفتووحح وبيكون عندنا حصص فاضيه
خوخو : طيب

ومشين عن الباص



دخلت البيت وشافت باقة ورده ومكتوب عليها
الي زهوور
استغربت من منو هالباقه ودخلت غرفتها
وكان جنب الباقة رساله وفتحتها

اعشقك احد الجنون
لا ابالي بما يقولون الناس عني
فانا فعلنا مجنون يحبك

تحياتي عزان ..♥

زهوورر منصدمه .. عزان لا مسستحيل
معقوله انه يحبني اصلا انا وعزان ابد م ننناسب لبعض لازم افهمه هشي يمكن فهم احترامي له وتقدير له بشكل غلط
عقت الورقه ورااحت تاخذ شاور ونامت
بعد م صحيت علي ساعه4 ونص
وصليت العصر ودخلت عليها امها ..'""

ام تركي ': حبيبتي تجهزي بنروح بيت خالتك ام عزان
زهور ارتكبت ; يمه ما اقدرر اروح باكر عندي اختبار
ام تركي : خالتك زعلانه علييك انك م تروحي عندها
رائد نص ساعه وبيجي تجهزي م ابي خالتك تزعل منك
زهوور بضيق : طيب

ورحت تتحهز وتدعي ان شاٱء الله م تشوفه
ونزلت لهم وراحو ولم وصلو
دخلت سلمت علي خالتها وبناتها

اعرفكممم عليهن
شموس ; عمرها 32 متخرجه من الجامعه تخصص اداره اعمال .. بنت حبوبه مرهه وطيبه

ميمونه ; عمرها 22 تدرس ف جامعه بتخصص
تمريض بنت عليها جمال ماشااء الله عليها

جنان ; عمرها 12 بنت رباشه ومجنوونه بعد بس تنحب

بدر : عمره 33 انسان حاد وعصبي بس حبوب يشتغل في شركه ابوه لانه ابوه متوفي شخصيه قويه راح نتعرف عليها اكثر ف روايه

عزان ; جميل طالع علي ابوه تقريبا كلهم طالعين ع ابوهم عمره 20 يدرس ف تقنيه تخصصص هندسه
له احداث قثيه ف روايه ..`~



نررووح لعيون وخوخو
جالسات ف حديقه يسولفن ويشرب عصير

خوخو ; عيون هذي زهور وينها مختفيه
عيون ; رايحه عن خالتها حصه
خوخو ; اهااا طيب اتصلي عليها شوفيها شو تسوي
عيونه اتصل عليها وما ردت
خوخو ; ردت ??
عيونه ; لااا شكلها مشغوله بدق عليها بعدين
خوخو : اوووك تعالي بوريك شو شريت من سوي امس
نازلات ملابسس كشخه مرهه وشتريت لك ولي زهورر
عيوون ; جد ، لييييه م خذيتيني معك ?
خوخوو ; تراا رحت بسرعه كان راكان مستعجل
مرهه ثانيه بوديكي معي انتي وزهورر
عيونه ; طيب بنشوف يلا الحين وريني شو اشتريتي
وطلعن فوق يشوف الملابس


في بيت ام عزان *
وتحديدان في غرفه البنات كان كله سوالف عن دراسسه وكذا
شموسس ; تصدقي الجامعه تهبل م ودك تتطلعين منهاا
زهوور متشوقه ; عيييل بجي معك مري علي باكر وخذيني هههههه
شموس : تم بس عن تسويلي طاف وتغيري رايكك
زهوورر ههه : لا ما اسويهاا
جنان ; وانا محد ياخذني صح انا احايلك توديني وما ترضي اوووك انا زعلت
زهوور تضمه ; لااا انتي قدام واحنا ورااي لا تزعلي ي بطه
جنان ; فديت طوايفك ي قلبي

دخلت عليهم ميمونه وجلست : تدرون باكر بيجي عندنا ف جامعه كامل البطحري
فزت زهوور من مكانها : احلفيييي
ميمونه تضحك ; والله وبعد بيحتفل معناا
زهورر : وديني معك بلييييز
شموس ; توديك انا احايلهاا ابي اروح معها ما تطيعني
عاد توديكي انتي
زهور : مالي خص برووح انا
ميمونهه ; تمامو بوديك بس انتي شفيك ميته عليه
زهوور : ما اموت فاحد انا بس يعجبني قصايده
جنان : صح والله قصايدهه عذاب
زهوور تغمزلها : ههه فد الحاس فيني
جنان : افداشش ي قلبي

ميمونه يلا ننزل تحت مشتاقه سوالف خالتو
ونزلن وكان الكل مجتمع يسولفون

ميمونه تضم ام تركي : هلا هلا يالغاليه
شخبارررش عساك بخير ?
ام تركي بتبسم لها ; اهلين فيك ، الحمدلله تمام ، انتي كيفك ?
ميمونه : بخير ي جعلك دوم بخير
ام عزان ; زهور تدري اني زعلاانه منك ابد ما تجي عندي شدعوه ترا انا خالتك
زهور : لا ي قلبي بس انشغل ف دراسه
ام عزان: مسموحه حبيبتي ، الله يوفقك
عزان يناظر زهور : وين تركي ورائد ليش ما جيو معكم ?
زهور : تركي ف جامعه ورائد خلانا ورااح
عزان مبتسم لها ; اها سلمي عليهم
زهور : يوصل
ام عزان : يلا يا بنات ساعدوني ف مطبخخ
وراحت كلهن المطبخ وجلست يسوين حلا
شموس ; ماشاأء الله عليكن طباخات هههه
جنان تدفشها : من زمان تو بس عرفتي يعني
شموس : ايه ههههه
زهورر: من يعرف يسوي معكرونيه ?
ميمونه ; انا تبي اسويلك
زهوور ; يب
دخل عليهن عزان وجلس يسولف انا زهور ساكته
ميمونه ; ههههه تصدق لم رايحين القرم ف مقص
كيف شوي وازوووع الله لطف فيني هذيك ساعه
عزان : هههه ندمان لاني ركبتك
ميمونهه ; حتي انا ندمانه اني سمعت كلامك ي ثور
عزان ; هههه انا ثورر اوك تعالي بعدين وجولي تبين قلوس ولا تروحي السوق ما بوديك
ميمونه : زهور شوفي هالخاين نسئ اني اعطيه فلوس حج الخدمه مفلسني هههه
زهوور : هههه كلهم خاييينين حتي تروك
ميمونه ; لا عاد تركي محشوم هههه الا هذا لي عندنا خايييين .. قصدها عزان ههه
عزان كشر ; اووك انت طالع باي
وطلع من مطبخخ راح غرفته
زهور : شكله زعل ?
جنان ; بيرضي وحده اقول زهور اخذي هالمجمر ووديه فوق انا بجلس اسوي سلطه
زهور ماسكه المجمر ; طيب

وراحت فوق تبخر المكااان وريحت العود تجنن
ودخلت غرفه عزان وم ادري انه اهو موجود فيها
وعجبها ديكوور وذوق عزان وجلست تشوف الكتب لي عنده كانت كلها عن الحب وضحكه وفجاه طاحت شي من الكتاب لي ماسكتنه وفتحت الورقه وشافت صورتها




هذا لي قدررت اكتبه وان شاإء بقرب وقت بنزل لكم البارت السابع


اممم توقيعاتكنم / `~

/ ويش راح يصير في بدور وهل راح يساعدها ابو تركي ?
/ سوسن راح تسوي شي لعيون وراح تنتقم منها علي حرمه لي سويتها ?
/ كيف بيكوون ردت فعل زهور لم تشوف صورتهااا ?
/ شرايكم بالبارت ?





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 08:14 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم
شخباركمم ؟؟؟


كـــــــان أمس اريد أنزل البارت السابع لكــم بس الشبكــه شوي زفته معي
الحمدلله تعدلت اليوم ونزلت لكم البارت السابع
أتمنا ينال أعجابكم ورضاكم وسامحوونا ع قصور .."

اخليكم مع البارت ...








العزيمـــــه الثاني بيت الجد


نروح في مجلس الرجال"
ابو تركي : الحمدلله علي سلامتك يا ولدي , سامحني ي ولدي لم كنت جاي كنت مشغول
احمد واهو ماسك الين ف حضنه : الله يسلمك يا عمي , لا معذور ي الغالي
ابو راكان : طمنا يا ولدي كيف الاوضاع ف الشركه \
احمد : الامورر طيبه عمي
وجلس يخبرهم عن الاوضاع في البورصه وغيره


في مطبخ
كان كل الحريم موجودات وكل وحده تسوي اكله
طبعا حج الضيوف لي عازمتنهم ام احمد "
ام راكان : زهور حبيبتي روحي خذي هالمجمر
ووديه فوق بخري الغرف لي فوق
وراحت واهي طالعه لطابق الثاني "
اصطدمت بمنصور
منصور بعتذار : سامحيني يالغاليه ما شفتك كنت مستعجل
وينك من فتره ما شفتك ... لاخخ مشتتاق
زهور وماسكه المجمر بايدها : لا عادي , شسوي ترا دراسه ماخذه كل وقتي وانت
شو هالكشخه ع وين رايح " ما اصدق كاشخ هالكشخه عشان رجعت احمد "
منصور ببتسامه : ههه يعني افهم من كلامك اني طالع احلئ واحد اليوم ؟
زهور :يب طالع مرهه فري واهي من كلامها ما قصدها شي بس منصور
رااح فكره لبعيييد وايد . وايد كان ينضر لزهور نضرت
حبيبته وليس اخته مثل ما اهي تعتبره اخوها
زهور : عن اذنك برووح ابخر الغرف يلاسلام
وراحت عنه واهو طول هالفتره سرحان فيها كان وايد مشتاق انه يشوفها ويتمنا انه يشوفها ولو بس مرهه وحده
وفي نفسه يقول : متي راح تصيرين لي متي بس ؟؟ ي ترى راح تكون تبادلك نفـــس الشعور

بس في ناس من خلف الكواليس كانت تشوفهم و
كلها قهر وزفر بقوه وبضيق

وراح الغرفه ودخل الحمام يغسسل وجهه
وفجاه دخلت زهوور وماسكه المجمر وما كانت تعرف انه
راكان داخل الغرفه واهي يالسه تبخر المكان ومن وراها وما كانت منتبها له وفجاه تبي تطلع
وانصدمت لم شافته كان شعره كله ماي وطالع يجنن وماسك المنشفه
وبتوتر وشوي يطيح المجمر من ايديها وقالت بلخبطها :
ا اا ا ا ا ن اا م ا كنت ادري ا ن ك هنا وتبي تطلع ومسكها من ايدها وهمس لها
راكان : علي وين ؟؟
زهور بخوف وارتباك : اا ه انا بروح خالتي تبيني
راكان ميت ضحك علي شكلها واهي خايفه منه : واذا قلتلك ما بتروحي لمكان شو بتقولي
زهور باندفاع : وشو قصدك انت وخر عني بطلع
ومسكها بقوه اكثر
راكان : لا تخافي ما بسوي شي بس ابي اعتذر لك
ما قصدي اجرحك والله
زهور بحقد :: اولا ما اسمحلك تلمسني وخر عني ولا تجي وتعتذر مهما سويت ما بسامحك ما بسامحك اكرهك ااااكررررهك
راكان بوقتها انصدم معقوله لهدرجه زهور حاقده علي
وطلعت وتركت وراها انسان بلا روح
وتالمت انها قاتله هالكلام بس لازم كانت تعذبه ماشوي لي سواه فيها وبعده يضربها بكف هذي لي خلاها تكره اكثثر واكثر
وجلس في سرير وكل هموم الدنيا فيه
وفجاه دخل تركي له ولقاه نايم وباين عليه الحزن
وحزن تركي علي صديق عمره وحاس فيه
وجئ يبي يصحيه بس قال خليه ينام
احسن له من تفكير



وراحت زهور لمطبخ وما لقت احد وراحت الحديقه وحصلت اولاد صغار يلعبون بالماي
وراحت لهم
زهوور : ليث حبيبي تعال هنا لا توسخ ملابسسك
ليث واهو يطير عنها : ما اليد ماليد "قصده مااريد مااريد"
هههههههههههاي كلام اطفال
زهووووور: ليش ماتبي تعال اقولك هنا ولا ترا بظرك
ليث: عموه حلام ماليد والله ماليد"عموه حرام مااريد"
زهوور: اصبر بنادي البابا بضربك
ليث: لا حلام ماابي والله
زووزو : عيل تعال هنا
وراحت وراه لين ما مسكته وشلته بين كتفاها واهويغني .. اموت عليه ياخي
ليث واهو يضحك : يلا نروح عند ماما
وراحوا عند الحريم
زهور : يمه ياخي زوجي اخواني ابي اصير عموه
وابي العب وياهم ياخي "
ام تركي : ههه انتي تلعبي وياهم ما اصدج انتي لا شفتيهم يصيحون طرتي عنهم ..
زهور ببراءه : يمه حرام عليك انا اموت علي صغار
وتناظر ع عيون : يلا شدي حيلك يمه ودوري لتركي اهم شي تكون طباخه وتعرف تسوي حلا عشان كل يوم طبخه ههه ..
متاكده انه بعد اسبوع بيصير تركي دب ما يوسعه الباب

كلهن ماتن ضحك الا عيونه كانت شوي وتقتل زهور"
خوخو تغمز لزهور : لا تنسيني عاد ارسليلي عبر البريد
بحطلك قايمه طويله وعريضه هههه كل يوم ترسليلي اكله
ماشي احلي عنه ..
ودخلوا الرجال "
ابو تركي : ياحريم وينن الغدا
متنا جووع
عيون : افا عمي الحين بنجيب الغدا
ابو تركي ببتسامه : مشكورهه يا بنتي محد حاس فيني غيرك
عيون مستحيه : فديتك عمي ترا انا افهمك ع طاير
زهور بمزح : هاا انتي لا تغازلي ابوي
عيون : لاه كييييييييييييفي ياخي
خوخو : الشيمه خلا نجيب الغدا لا تستوي معركه هنا
ورااحن البنات يجيبن الغدا لرجال

وبعد ما خلصوا ماكليين

الكل تجمع من حريم ورجال وصغيرين
ف الحديقه وطبعا مثل العاده جلست الجده تخبرهم سوالف عن زمان اول

الجده : هيه هيه زمان اول كان احلى عن الدهر تو
عيونه: خبرينا ميدان مال اول
زهور: جده اناوانتي وعيونه نتبازا شو رايك؟؟
الجده: يلا بنتي انا ابدأ
زهور: تمامو
عيونه: يلا
الجده: يصيحن لبنيات ابوهن مات
خلا الوصي والوصيماتي يوم تبغى تعرف الثور لين طاح الي عيونه وصيماتي....
الكل صفق لها والتصفير ماتوصي عليهم من بنات ومن شباب
خوخه : زوز يلا دووورك سوي ميدان
زوز: جاتني ريحن من مشاياها
ضرب وادي الشط واقف رحت دورت ماحصلت مثل مزاياه
شفت الغزلان تلبس عباه بس مامثل عباياها ترص على البلور
وتدوس بهباياها ولو شفناها نجول نحنا من غلاياها
الكل : ويييييييييييييييييووييييي يييييييو حماس كملو
زوز: عيونه يالله دوورك سمعيني
عيونه مستحيه : امممممممممممم شو اقول أي وحده
اوكيه الحين فكرت
ذوب السمن ذوب كله كذووب يمعذب الناس ورعاته
دامك ماتعرف المطلوب ....غمزة لهم....خله لعيونه ورعاتها
هههههههههههههههههههههههاي
الكل صفق لها بحرارة وخاصه تركي
تركي :خفي عيلنا شوي شوي لا نغمر
الكل ضحك على كلام تركي
وزوز وخوخه يتغامزون ويضحكون ع شكل عيونه
عيووونه: لاه وليش اخف وزني عاجبني
واذا خفيت بختفي تماما وماراح تشوفني
ههههههههههههههههههههاايي

تركي وهوه يغمز حج عيونه ويوف على زوز وهيه
تضحك وغمز لها
تركي: دامك تختفي لا حبيبتي ماابيكي تختفي
احسن لك تجلسي هنا واشوفك
الكل انصدم من كلام تركي
وعيونه مايته من الفشله
وزوز وخوخه مايتات ضحك ع شكل عيونه من الفشله
وبعده يقول حبيبتي واشكره قدام الكل
زوز وهي






مارايمه تمسك عمرها من الضحك
زوز: ههههههههههههاااي اشكالكم مره فري يبيلها صورة
صح انها فرصه وماتتعوض
ام تركي تشوف ع ولدها تركي
وتضحك وعيونه من الفشله قامت عنهم
تركي : وين رايحه اجلسي
مشت عنه عيونه ولا عبرته
وراحت الجناح حجهم ودخلت الغرفة
وبعدين طلعت راحت عند المسبح


وعند الجماعه
ابو تركي: ياخي حرام عليك ليش قلت كذا شوف البنت عاد هين تودي وجهها من الفشله
زوز: ماعليك يبه انا بروح عندها اشوفها مو عدلت
هههههاي
وراحت زوز وياها خوخه عند عيونه وجلسو يدورونها
راحو الغرفه وماحصلنها وراحن المطبخ وماحصلنها وراحن عند الاحصنه وما حصلنها وردن عند الجماعه
ابوتركي:كيف حصلتنا
زوز وخوخه:لا ماحصلناها دورنا فكل مكان وماحصلناها
تركي: انتن على الكذب قولن الصح
زوز: والله ماحصلناها
قام عنهم تركي
ابوتركي: وين رايح ياولدي؟؟
تركي: مامكان ابي اروح اتمشى
ابوتركي:تمام
ابو تركي : روحي زهور شوفيها ف غرفه يمكن بتحصليها ؟
وراحت اهي وخوخو وحصلنها ف بلكونه
زهور : عيون انا اكلمك ردي علي شفيك زعلتي ؟
عيون ساكته ولا تكلمت وبعدين كفختهن واهن يركض لخارج الغرفه
زهور تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههاي مسكيني كان ترومي
عيون : اوريـــــــــــــــــــكن ي نذلات
خوخو : وييييييييييو
وركض لعنـــد الحديــقه وجلسن ف الاشجار لانهن تعبن وبعديـــــن جلسن مثل العادهه يسولفن




بعديــن الكل رجع للفله ...."




ونامو لانهم وصلو بالليل


قامت زهور من نوم بكســل واخذت لها شاور وتجهزت حج المدرسه

نزلت ماسكه حقيبتها بايدها ثانيه

ام تركي : اخذي هالسدويش اخليها ف الباص يلا روحي لا روح عنك
واهي تبوسها وتضمها انتبهي لنفسك ي قلــبي
زهور : تمام الغاليه ي سلامو

وطلعت م حصلت الباص جاي وعيون وخوخو رايحات قبل بسياره
وشافت دحوم ينتظر الباص وراحت له

زهور : صباح الخير ي شنب
عبود : صباح الورد, شو مخرنك اكيد رايح عندك الباص مثلي ؟
زهور : والله م ادري شكله رايح
عبود : طيب اجلسي الحين بيطلع راكان بخليه يودينا
زهور : طيب , افطرت اليووم انته .؟؟؟
عبوود : لااا
زهور : طيب اخذ هالسدويشه انا معي ثنتين اخذ وحده
عبوود : شكراا

وطلع راكان وكان لابسه بنطلون جينز اسود ومع قميص ازرق كـأن شكله جناأأن

شافهم جالسين ابتسم ومشى لعندهم
راكان : ليش جالسين هنا راح الباص عنكم ؟
زهور طنشته اما عبوود رد عليه : ايوا راح يلا ودينا بنتاخر عاد م يدخلونا
راكان: تمام يلا , مدرستكم جنب بعض
عبوود يفكر : لااا انا قبل بس مدرستهم شوي بعيده

وركبو سياره وبعدها نزل عبود ويبي يكلمها باي طريقه بس اهي متجهله وجوده وتقرا
كتـــاب عشان م تعطيه اي فرصه يكلمها وصلت مدرستهم وكانت تبي تنزعل بس قفل الابواب سياره
راكان : انتبهي لنفسك زيــــــــــــــــــــــن ؟
زهور انصدمت من كلمته : طيب وانت بعد
راكان : اوك ونزلت وراحت واهي من وراها تسمع كلام البنات المعجبات براكان ولي يتمنين يعطيهن وجه او ع اقل يرقمهن ..."

وسفهتهن واهي داخلها ودها تكفخهن وبتديت الحصه الاول




























































في جامعه

راكان : ياخي ملل اقول بعد بريك نروح ستي ترووح وياي
تركي : والله كان ودي بس مشغول زهوور وعده انها اوديها عيد ميلاد صديقتها وما تبي تروح مع رائد
راكان : طيب نزلها ونروح سوا شو قلت ؟
تركي يفكر: اعتقد تي اختك خلود بتروح وياها وعيوونه
احسن شلهن وبنروح بسيارتي ولم نرجع بنمر عليهن احسن بعد المغرب نروح تمام
راكان : تمام
جي وقت البريك ونزلو تحت في كافتريا

وجلسو وبعد وشوي جي مشعل مع ولد عمه بدر وجلسو يسولفون وبعدها راحو المحاضره الثانيه


في مدرسه عن البنات "


في حصصصه كانت الاستاذه تشرح الدرس
والكل يستمع لاستاذه بس زهوور وخوخو وعيون يتساسرن يسولفن

خوخو بهمس : اقول كيف تروحن الحفله ؟
زهوور بصوت خفيف : ايووا اقول بعدين نكمل سوالف تو خلينا نسمع لا تتطلعن ونتوهج وما نعرف نحل
عيون : ايوا صح
وقطعت عليها صوت الاستاذه "
استاذه ساميه : بنات عرفتن باكر حفله عيد الوطني لي مشاركات ما ابيكن تخذلني تمام
والحين خلصن ارحين الدرس وزهراء جيبي البنات لي مشاركات عشان ما شفتكن وانتن تادين فن العازي
وجتمعن البنات "
زهوووره وعيون وخوخو ومنوله وسارونه وامول وخمس بنات معهن \


زهور : احم احم طبعا احنا بنلبس زي رجالي " العماني " ..

وبنات بيكونن وراي وانا قدام وبقرا العازي واهن يردن علي كل عباره انا اقراها وسلم
وجلست تعرف البنات علي فكرتهن
واحن بنجي من خلف البنات عشان نروووح ع طول الجهه الثانيه
وبديت تقول فن العازي

ايه وباوو سميت باسم الله الكريم
الواحد المحى السلام
البنات "وسلم
رب له شان عظيم
من يلتجيه ما يضام
البنات " ومللك لله يدووم



وهكذا

لين ما خلصت والاستاذه عجبتها الفكره واداهن

بعد الحصه "

الكل طلع من الصف وباقي في ساحه كان الاجوااء رهيبه بمعنى الكلمه ورحن ركض تحت في ساحه عشان نترقص في سيل وكان النظر سحاب ولغيوب يجننن .."
زهووور واهي تركض : يالله نف من يسبق اولا
وصارن يركضن ووراها
ووصلت قبلهن وبعدين عيووونه وبعدين خوخو
زهور بتعب من ركض : هههههه فزتكن وصارت تتنطط ي سيل وكلها ماي
عييووونه : ههههه عادي فسخن لحفانهن وصارن يترقصصصن ولا هامنهن احد حبن يستمتعن بهالجووو ولا يهتمن لا اي شي
خوخو :ههههههههه بنات وربي اللكل يشوف علينا ومنقهرات
زهوور : طنشيي فديتك
وبعدين جلسن يتسولفن في الارض وكله ضحكك
كل وحده تجيب سالفه

زهوور: عييون وفي هذيك اهي لي رسلتلي في وورقه
عييونه تناظرها بحقد : ويع هذي كلها تدوي في داهيه انتي بس انتبهي من هالاكال ترا شكلها تحب المشاكل
زهرروه : لا حبيبتي انا ما ينخاف علي اعجبك
تصدق امس لم رايحه بيت خالتو و صار وياي ما تصدقن لو قلتلكن
عزان اعترف بحبه لي وتصدقن تجرى هالقح وباسني
الكل انصدم : شوووو

عيونه : انتي من صدجك انه باسك ؟ خبرينا و صارررر وكيف ؟
زهور : ايه ورربي ادبته وضربته بكف وشافتنا ماريوه وانا طلعت من البيت وبعدين ...... سكتت م عرفت و تقول
خوخو بصبر : شو صارر بعدينن جوولي
زهور تتتذكر الموقف وتضايقت : اتصلت بتركي يجيني بس ما رد سويتله رساله واخوك راكان شاف رساله وجاني وبعدين اخذني البيت وبس
خوخو بخوف : قلتيله انها باسك ؟
زهوور نزلت راسها : ايوووا اصر علي اني اقوله وعصب وربي كان بيقتلني ووياه
خوخو : من كذا امس كانت متضايق وشكلها تعبان
تالمت من ههالكلام زهور وتنهدت : بنات يلا نرووحح وما ابي احد يفتحلي هالسالفه بليزز



الصف وطبعا طلقوهن لانه خافوووا لا يزيد وبعدين صعب عليهن يطلعن وبعدين طلعن من الصف وجلسن في ساجه الخلفيه ينتظرن الباص وجيوا تركي وراكان :
البنت تهمس لصديقتها : يالبييييييييييييه شو هذاك جسمه يهبل مرهه
البنت ثانيه : ايوووا والله يجنن بس وين نحصلهم ي حسره خليني ساكت احسن
البنت تضرب صديقتها : وس وس فينا يعني وتعدل شعرها .. جمال وكلي دلال و يبي بعد
صديقتها اتزمت بالصمت ...



زهوور تتاففف : لاززم يعني يججي !
عيونه سمعتها : ايوا احسن م جيو كل البنات خافقين عليهم ويتكلمن عليهم اوووف قهررر وربي
زهوور في داخلها : كانه احد طالب منه يجي بغيض
وراحن عندهم وركبن السيارهه وطوول الوقت عيونه وزهوور مكشران
بقهر زهوور : ياليت مره الثانيه ما تجيووونا محد قالكم تجيون
راكان فاهمها وحب يقهرها : وليش بالعكسسس انا احب اجي مدرسكم البنات فيها يجنن
زهور تكدع شفايفها من القهر : اهاا زين تتهنى
تركي : ههههه كذاب لا تصدقينه هذا اصلا ما يطيق البنات
بنات ما جامعتنا كلهن خفقات عليه واهو مطنشش
زهور ارتاحت : شدخلني فيه يصطفل
راكان : عيل لي منقهره ومعصبه اااذا ما يهمك هاااا
زهو رر ارتبكت : لاا مني معصبه
راكان : اي وااضح
خووخوو : اقول راكان رايك اليوم نروح انا وانت عند صديدقك الاماراتي ترا تعرفت علي اخته ؟
راكان : اهاا هذييك اخته بصراحه تجنن اتاري الاماراتيات يجنن
زهور : طنشته ولا ناظرت فيه وتبي تفشله باي طريقه
عيوون : لا عادي جمالهن ما ذاك الززود
خوخو : ما عندك ذوق انتي اسكتي احسن
عييون : هااا انتي لي عندك ذووق عاد "
زهووور شافتها يلا جولي زهور صصح انها ما ذاك الزود
بعدها انا احلى منها
زهور سرحانه وتشخبط ع دفترها ولا حاسه بشي قدامها
ودفشتها عيوون : هااه انتي وين سرحتي ؟
زهووررر فزت من مكانها : ولا شي
عييون : اها زين



وصلو الفله وكل واحد راح بيته





دخل راكان غرفته وشاف بلكونه مفتوحه ما زهووور وخطرت علي بالها فكره ووورااح جاب بلونات وايد وكتب عليهن احبك زهوووورتي لا يحرمني ربي من شوفتك ي بعد روحي
وربطهااا ع بلكونته وضرب دريشه ما زهوور بالحصئ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 08:40 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ونادى بصوت خفيف : زهوووووووووووووووووووور
كانت تذاكر وفجاه فزت من سمعت صوت الدقه ع درشه وراحت تشوف من هالغبي لي يسوي كذا
وراحت تشوف وشافت بلونات وفيهن كلمات حب وغزل
وكان متخبي وراى الدريشه يريد يشوف ردت فعلها
وجلست تقرا الكلام وبلونات شكلهن جنان والوانهن فضيعه مرهه
زهور في داخلها وابتسامه شاقه وجهاا : صدج انك مجنون وضربت جبهتها ع خفيف من صدجي جالسه اانا هنا
وكان حد مبسوط واهو يشوووفها مبتسمه وفجاه جلس يناظرها واهي انصدمت لم جي وما قدرت تتحرك وفجاه دخل تركي غرفتهاا وحسست باحد دخل وفجاه دخلت
تركي : شعندك يالسه ف بلكونهه ؟؟
زهور بارتبااك : ولا شي
تركي : تعالي هنا ابيك شوي
وجلست جنبه وكانت خايفه من شي يدوووور براسها وتدعي ان شاء الله ما يطلع هو
تركي يتنهد : انا ابي اكلمك بموضوع مرهه مهم بنسبه لي انا قررت اخطب عيوون
زهوور فزت من مكانها : صدج والله
تركي بفرحه : ايووا
زهور : كلووووووووووووووووووووووو وووش
تركي بضحكه : هههه لا تفضحينا اسكتي بس
زهوور: قلت حج امي
تركي : لا انا ابيك تكونين معي لم اقووولها لاني استحي
زهووور : تستحي سمع انته اقوول امشي قداامي اشوف
تركي : تضنين انها بتوووافق علي
زهوور تفكر : امم اكيييييييييييد اصلا بنات الديره كلهن يتمنينك وهي ما بتحصل احسن عنك



ونزلو تحت وكان كلهم في صاله مجتمعين ما عاد رائد
تركي يدفر زهوور
زهور تقربت من امها : يمه ابي اقول لك ششي
ام تركي باهتمام : شو تبي حبيبتي شصاير :
زهوور تغمز حج تركي : يمهه ترككو قرر اخيرررا انه يخطب امممم
ام تركي : ومن هي سعيد الحظ ؟
زهورر : اممم عيوووونه
ام تركي الدنيا ما واسعتنها من لفرحه : كنت متاكده انه بتختار عيونه واختيارك في محله
تركي : يمه كلمي اهلها الحين انا حدي مستعج
ام تركي : ي ولدي عد البنت ما خلصت من درااستها والحين وقت اختباررات لا تستعجل ان شاء الله اولا ما تخلص بكلمها ولا يهمك
تركي يبوس راس امه : لا يحرمني منك يالغاليه
زهور : يمه احنا الاسبوع الجاي ماراااح نداووم وامم باقي ع الاختبارات النهاية اسبوعين
تركي : انا بطلع مواعد ربعي نرووح البر لا تنتظرروني حج العشى لاني بتعشى هناك
زهوور ": انت ما تشبع من هالربع وانا من يجلس وياي وربي ملل
تركي : انتي اجلسي ذاكري وما اشوفك طالعه البيت فاهمه اجلسي ذاكري اووك يلا سلامو
ورااح ومر علي راكان



في بيت سيف "



ام احمد تصاررخ.: ااحمد يلا انزل تعشى
وفاء نزلت ومعها بنتها : عمتي احمد ما يبي ياكل يقول شبعان
ام احمد : من وين اكل اهو عشان يشبع روحححي ناديه
وفاء : متعشي عن صديقه اليوم ملكته وتعشى هناك
ام احمد : اها طيب يلا تعالي تعشى جيبي الووون عني انا باكلها
عيون : يمه وين دحووم وفؤاد ؟؟
ام احمد : مدري راحو يصليون العشاء وما جيو
عيون :اهاا
ابو احمد : اتصلي لهم ما نجلس نتظر واخر شي ما يجيون
وراحت عيونه تتصل فيهم وقالو انهم بيتعشيون برع
عيوونه : ما بيجيون مدري وين رايحين شكلهمم مسوين رمسه ف البر مثل العاده
ابو احمد : طيب تعالي كملي اكلك




عن شباب في البرر


رراكان ماسسك الجيتار ويغني وكلهم يصفروون ويغنيون وراها
دحووم بعد ما خلص راكان : اقوول خليني اجررب هالجيتار خاطري اعزف عليه
راكان : طيب اخذ
دحووم جلس يلعب عليه وشوي ويضيعه : راكان تعال علمني ما اعرف كيف استخدمه
راكان : بعدين بعلمك شرايك انت تغني وانا اعزف سمعنا صووتك
دحوم : احم احم طيب شو بغنيلكم
تركي : هههه غنينا اغنيه انجليزيه
دحوووم جلس يغني وكلمه مايتين ضحك عليه يخرف بالاغنيه ع بالها محد يعرف انجليزي ههههههههه
وجلس رااكان يسجله ورسل ف لجروب العائله بعد م رجع من عن الشباب
"
عيونه انسدحت من ضحك : هذا شووو يخرف والله فضيحه نعم هههههه
زهور : ههه حررام عليك بالعكسسس صوته حلوو ... ع اقل احسن من بعض الناس هع
عيونه : شقصدك ورسلت فيس ... معصب
زهوره :طاف . اقول دحوووم بخليك تغني ف عي ميلاي هههه
خوخو في مستغرب : شصايرررر ليش كل هالضحكك .. ضحكوني وياكم
عيووونه : هذااا دحووم يالس يغني ما شفتي المقطع تسجيلي ؟
خوخو : لااا الحين بسمعه
دحوووم فيس معصب : معليك راكانوه يالدب ورربي بقتلك
وعيووونه انتي من زين صوتك كانه صوت فيل هههههه
زهوور : ما عليك منهم ..صوت خيال ههه
دحوم : ههه ادري ادري
راكان : هههههههههههههههه تعال كان تبي تضارب
دحووم رسل فيس ماسك مسدس : عيل انا تضحكهم علي يالدب
راكان : هههه كيفي ... يلا كمل نبي نسمع اغنيه ثانيه يلا ارسسسل
دحوم : بوريييييييييييييك لو انت عندي الحين بمردغك قسسم
تتوجلسو يتناقرون ومسوين ربشه في لقروب \ونقلب السالفه من مزح الا جد
زهوور : خلاص بس عاد نبي ننام ما قدرت انام والسبب انتم
راكان : طيب بنسكت شي اوامر ثانيه
زهور في نفسها : هذا شفيه كذا يكلمني غبي
ورسلت : ايه يكون احسسسسن
راكان :نامي ليه بعدك ترسلي
زهور :كيييييييفي ارسل وقت ما ابي انت مالك شغل اووك واكرمني بسكوتك
راكان عصب : تكلمي عدل لم تتكلمين معي اووك
زهور طنشته ونامت


عن راكان "


كان منقهر من زهور ومن اسلووبها في لقروب "
وفيى نفسه ": ليش المشاكل تلحقنا ليش ونامم بعد تفكييييييييييير طويل



في يوم التالي



نهضت بكل كسل وقامت اخذت لها شاور وتجهزت حج المدرسه واليووم بنسبه لها يوم مميز انها رااح تشوف شاعر كامل البطحري وانها راح تتحداه في شعر وهذا بنسبه لهاا شرف كبير انها تقدم القصيده قدامه
وشي الاحلى انهاا بتسوي فن العاازي حاسه بشعووور عجيب يخليها تبتسم وتفرحح غصب عنها

عيونه وخوخو وزهور
وصلن بوابه المدرسه وراحن الصف بعد راحن الحمام يتجهزن حج احتفال
عيون : لابس مصر علم عمان احمر وابيض واخضر كان تشكيلته حلووهه وجاذبه مرهه ولابسه دهداشه
خوخو : لابس مصر علم عمان احمر وابيض واخضر كان تشكيلته حلووهه وجاذبه مرهه ولابسه دهداشه
زهور :لابس مصر علم عمان احمر وابيض واخضر كان تشكيلته حلووهه وجاذبه مرهه ولابسه دهداشه

واجتمعن البنات لي مشارككات وياهن ولابس دهداشات ومصر


بعد السلام السلطاني
بديت الاذاعهه وكان المكااان مليان بعلم السلطانه ومشكل باشكال رههيييب وبالونات شكلها جذاب
وبديت المقدمه لاحتفال
البنت : في هذا الصباح ارتسمت ابتسامات شفايفنا حب لهذا اليوم العظيم قلوبنا متعلقه بها
في تاريخ 5/4
نحتفل معكم بالعيد الوطني الاربعين وفي طياتنا حب وحنين لهذا الوطن العظيم
كلماتي لا تكفي كـــي اعبر لكم عن حبي لعمان حفظ الله قائـــــد عمان العظيم حفظه رب الكوون من عيون الحاقدين لهذا بلاد
سووف ابحر معكم الي اجمل وارووووع بلاد عانقناها بكل حب واخلاص
ومع ايات عطره من القران الكريم وبصوت القارئة مريم "
وبعد ما قريت بديت مسرحيه
كانت عباره عن مقارنه في حاضر وماضي كانت جميله
كانت مقارنه بالميزات التي تمتاز بها سلـــــطنة عمـــان في مــأضي والحأأضر


وبديت فقرة فنون العماينه ومع فن العازي



وبكــل فخر قالت تلك العباره التي يناديها كــل عمـــان يعشق عمــأن
وتقدمت شوي وبدا صوووتها الشجي يوصل لهم ومشــأعرها يوصلن اليه

زهور : ايه وباوو سميت باسم الله كرييــــم الواحد المحي السلام
البنات : وسلم
زهور : رب له الشان العظيم من يلتجياه ما يضام
البنات : وملك لله يدووم
زهور :ايه وباووو وعمان ايه في الحسن ي وصفها يحير الكلام
البنات : وسلم \
فخوور من فيه سكن وتنورت بعد الضلام
البنات : ومللك لله يدووم



لانها طويلها وايد ماراح اكتبها


بعد هالفقره الكل صقف والجد والكل العائله فخوورين فيهن


وبعد ذلك جي وقت تقديم فن المـــيدان
كان تحدي حاسم بين عيون وزهور لانهن اهن لي يعرفن اكثر شي في المـــيدان

زهور : ي سائق الباص داخليه وقــف زيد علي العيش برياني حق المحبين داخليه وقف وحق المغضيبن برياني
عيونه : ي باني البيت ويش تبني ابني قصر فرعوني شيبني انا لو سني كبير وراسي شاب ع فراق المحبين شيبني
زهور : مكبوسنا ما يطيح بارد حاف احنا اأأهـــل الداخلــيه ما نوكل عيش بارد حاف دووون السمن ما يسيحنا
عيوونه :فوق الجبل بومه وتحت الجبل عومه تراني اذا جيتك لا تروح تخبر لحكــــومه
زهور : يصيحن لبنيات ابوهن مات وخلي الوصي ووصيماتي انتي ي اخت اذا ما تعرفي الثور لين طاح لي عيونه وصيماتي
الكل صفررر بعد ما خلصوو
طلبت الاستاذه من شأأعـــــــــــــــــــر كـــأمل البطحــري انه يقدم بهالمناسبه قصيــــــــــــــــدهه
الكل كــان خفق عليــه وطلع لمسرح الكل صقف له بحراره ... معجبات هههه
وقدم قصــيده علي مر التاريخخ كانت بقوووه روووووووووووووووووووووعه ما اقدر اوصف لكم شكثر اهو مبــــــــــــــدع حطم جميع المقــايس الابداع


وقدمت زهوور قصــــــــــــيده ابوها كاتبنها ..\

وقفت كانت ماسكه المايك وعيونها تدوور عليه وفجاه شافته وابتسمت له واهو بعد بادلها الابتسامهه
وقالت : بهالمناســبه لي اسرتني قبل ما تسركم راح اهدي لي بابا قابووســـــ قصيده كتبها الشاعر ابووي ...
وعسي ربي يحفظه لعمان واهله ويضل شامخ فوق السحاب

يقول .. اربعين عيدها نرسل رسول اجمل تهاني في داخل كتاب
عيد قائــد شارك في احتفال
واجب علي لو كان عني صداع
نهضه عظــــــــــــيم ي شت المجال
شرطه وجيش حراس دفاع
نهضه عظــــــــــييم في ت المجال
شرطه وجيش سلاح دفاع
ابكي فرح تسيل دموعي
واجمل تهاني اهديها ابن سعيد
مجد وبطولات وانتم الكرام
وسلامتكم

بامانه كل قصايدي لي اكتبهن وخواطري من تاليفي ..." بس هذي القصيدهه ابوي كاتبنها

وفي المنتـــدى غرام نشرتها اختـــــــــــــــي

الكل تقدم لها بحراره وكاان اولا واحد رراكان كان بمسووط بانه شوفها قدامها واهي تحققق اولا احلمهاا
وتقدم شـــاعر كامل ناصر البــــطحري
واخذ مايك الثاني وقال واهو مبتسم
راح ابدا بتححدي هالشاعر صغيره
زهوور كانت بعالم ثــــاني اخيرا حلمها تححققق واخيررررا شاعـــر يتحداه وحبـــت انها
تضهر بهاذاك الوقت موهبتها الفذه

شاعر كامــــل : ي عيد الاربعين حكين في داخلي ثار وفي شعري ابيات تحمل معاني
لهن ي حشاي مكـــان قائــــد ثبــت مكانه في قمه
الجبل ونثـــر احرف مــشاعره بارض عمـــان
انــا شاعــر حملت عمان وسط كتوفي
وخليتهاا وسط عيوونـــي لا تلووموني
ترا من يعشق عمــــان ينسى حتى اسمه



.."زهوور : قولوا وراي صـــح لسانك ي كـــامل
الله محلا قصايدك وابياتك
انا احترت بين سطوورك اوصفك ي كـــأمل
وبحرت في ابياتك لمـــكان بعيد
وناديـــــت بصــــوت هز الكــون
ترأا انت لعمـــان فخــــرا
وانــــا شــأعرهه تعديت بقصايــــد حروف الشعر
واانـــا شاعر عمــــانيهه وكليي فخر بجنسيــــتي \


والكل كان معجب باداهم وقصايدهم
وانتهت الاحتفال بتقـــديم جاهزه وبطاقه شكرا لشـــأعر

المديرهه المدرسه : اشكر كل طالبه كان له بصمه لانجاح هالاحتفال
واشكر شــاعر المبدع المتالق كامـــــل ناصر سعد البطحري ولوجوده معنا
ونتمنا له مزيد من التقدم ونجاح في مسيرته الشعريه
واشكـــر ايضا الطالبات المساهمات في تقديم العروض لي حقا اذهلتني وبارك الله فيكن

وبديت تووزيع شهادات تقدير
الطالبه زهراء
والطالبه العيناء
والطالبه خلود
والطالبه افراح
والطالبه ماريه
والطالبه منال
والطالبه مها


وأنتهت الحفله العيــد الوطنـــي بانشوده بصووتي هههه

وانشوده عمان .. بصوت المنشد العفاسـي



وركضت زهوور تضم ابوهاا وباست
راسها وكانت تبكي كتير تاثرت بهالموقف وراح تبوس ايد امها وجاها تركي واهو مبتسم لها
تركي : كنتي تججنني ي بعدي
زهور تمسح دموعها : صدج ؟ " ...
تركي : ايهه وانا فخوور فيك ي بعد روح اخوك
زهور تضمه : تركي وربي احبج
وراحت سلمت علي رائد والكل كان فخوور فيهن


وصلو الفله والكل تجمع في بيت الجد

الجد : ي بنات تعالن جنبي
وراحن عيووون وزهور وخوخه جنب جدهن
الجد : ماشاء الله عليكن كنتن مبدعات وهذذا ما غريبه عليكن
زهور : تسلملي ي احلئ جد
عيونه : جدووه انت اليوم طالع تجنن شخصيه
الجد : دائما ان شخصيه
الجده : هههه هذا خلاص شيبه عاد
زهوور تضم جدتها : ي بعد عمري عاد جدي يهبل حتي لو اهو شايب .. كل الاحلى سارقنه منك
الجده : ههه لا حبيبتي ماشي جمال عاد خلاص كبرنا
الجد : لا انتي حتي لو كبرتي بتضلي في نضري اجمل وحده
ززهوووووووووور تصفررر اهوووووووووووووو من قدك ي جدتي حصلتي من يغازلك ويدلعك خفي لاه
الجده مستحيه : خلاص عاد
كلهم ماتووووا ضحك هههههههههههههه
تركي : حرام عليكم ليش تضكون ع جدتي ترا ما ارضى
زهوور : هههههه جي حضرت المحامي هههه
تركي يضربها ف راسس : اسكتي انتي يا دبه
زهور تمسك رااسها : ي ربي ما تحصل مكان تضرب فيه غير الراس يعووور ترا وتضرب بالمخده ع وحهه
دحوووم : ي خي حتي انا بس لم امززح وياه عاد ما احس الا وجاتني ضربه منه وما ينقي مكان غير الرااس
زهوور : حاسه فيك هههههههههه
الجده تناظر راكان : ي راكان شفيك ما من عوايدك تكون ساكت وتاشر عليهم في احد مزعلنه
راكان انتبه ع جدته : لا ي الغاليه مافي احد مزعلني بس تعبان شوي راسي ينفجر من الصداع
الجده : سلامتك يروح جدته وتاشر ع زهوور لي جالسه تسولف مع البنات
زهوور حبيبتي رووحي جيبي لراكان من غرفتي حبه ما صداع \
زهور : طيب
وراحت تدوور علي الحبه م صداع وتفتحح الدرك وتحصل ورقه شكلها قديمه وفيها فضول تبي تعرف هالورقه شو مكتوب فيها
وفتحتهاا وقبل لا تفتحها دخل عليها احمد وبسرعه خبيت الورقه بجيبها
احمد : شو تسوي هنا ؟
زهور بارتباك : ولا شي بس راكان فيه صدااع جدتي قاتلي اروح اجيب له من غرفتها حبه ما صداع
احمد : اهااا انا ادور وفاء ما حصلتها شفتيها انتي ؟؟
زهور : لا والله ما شفتها ,و يمكن ف الححديقهه
احمد : طيب برروح اشووفهاا سلامو




نزلت تحت وعطت راكان الحبه وشربها من الماي
وكانت تبي تروح الغرفه عشان تفتح الورقه الفضوووول قاتلنهاا
وراكان انتبه عليها وشكلها متوتره ومدخله اييدها في جيبها لانها لابسه قميص لين الركعه يوصل وبنطلوون
وفجاه طلعت فووق وحاس انه صاير شي وسوا عمره رايح الحمام وزهور دخلت في الغرفه حجت الضيوف
وجلست في سرير واهي حاسه انه بتصير مشكله الا كارثه لو م فتحت هالوورقه وقلبها بدق بسرعه وتوكلت ع الله وفتحتهااا


لحظات صدمه صدمه صدمه صدمه صدمه .............!!!!!

لا لا لالالالا مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل يعني راكان ما ولد خالتي معقوووله كيف كذا
لالالالا ما اصدج ما اصدج جلست تقرا الكلام ...."
واهي مصدوووومه وكان راكان يشوفها من وراي الباب واهي ما منتبه لوجوده
وكتوبه ف ورقه "

راكان حبيبي انا اسفه اني ضحيت فيك وادري انه بعدا تعرف الحقيقه راححح تكرهني وتكرررررهني كتييييييييييييييييييييييي ييييير انا لو ما مرض م تركتك والله
سامحني ي ولدي سامحننننني ي نضر عيني انا قبل اربع سنوات عرفت انه فيني مرض خبيث وما قدرت انه اخليك معي كان لاززم اسافر فرنسا
عشان اتعالج واتفقت مع ابوك انه يتزوج عشششششان يكون لك ام تعوضك عن حناني كنت اتالم وانا اشووووف من بعيد ولدي بكبر بعيد عني
كنت اتالم واموووووت الف مرههه وانا اشششوفك تتالم وتبكي وما اقدررررر امسحح دموعكك سامحني ي نضر عيني
ودعيلي برحمه دخيييييييييييلك




تقرا واهي كلها صدمها كيف كذا الله يكون بعونك ي راكان والله م تستاهل لي يصيرلك


فجاه حست باحد جاء وخبت الورقه وراها
انصدمت لم شافت راكان واقف عن الباب

راكان باستغراب : شفيك كذا ؟؟ شو صااير لك ليشش تسوي هنا ؟؟
زهور متوتره : اه اه ااااا نا ولا شي
راكان حس انه فيها شي : فيييك شي انتي ؟؟؟
زهور : ولا شي انا برووح جدتي تنتظرني
تحت

راكان مسك ايدها : وين بترووحي ليه انتي خايفه كذا ما بقتلك انا
زهور منزله راسها : ماني خايفه ومن شو اخاف لو سمحت وخر ايدك عني
راكان مبتسم لخجلها : طيب ببعد بس جولي سامحتك وانك م زعلانه مني
زهور تناظره بنظره فاهمها : ماني زعلانه وانا انسي بسرعه ترا
راكان مبتسم : ادري انه قلبك م يزعل من احد وادررري انك اطيب انسانه عرفها قلبي وحبها
زهوور : راكان لو سمحت حدودك لا تتعداهن معي وخط الاحمراء لا تتدعه بليييز ومشيت بكل ثقه
راكان منصدم من كلامها فكر تبادله نفس المشاعره : ما كنت ادري انه تكررهيييني لهدرجه ليسشششش طيب
زهور : بليييز خليني امشي م اضنها تراضاها احد يشوفنا يفكر غلط
راكان عصب : انتي بس تفكري بكلامهم ولا تفكري بمشاعري ي قاسيه حسي شوي
زهور : انا قاسيه اجل انت شو تتطلع وخر زين
راكان : طيب هذا انا وخرت بس وربي انتي لي ولا تحلمي اني اسمحلك تروحي لغيري وهذا عزان راح اخليه يندم يييييييييييييييييييندم فهمتي
زهور : افهم انا وعزان م بينا شي ي لريت تخليه هشي ف بالك دووم
راكان يضحك بستهزاء : قصي ع واحد غييري مب علي ي هانم
مشييييت عنه عشان م تبي تنفجر فيه
ونازله وتكلم نفسها : غبي حتي م فهم اني ميته عليه ااااااه ي قهر اورييك ي حيوان قال احبه مالت عليه اكرررهه انا اوريك ي نذل اووف شفيني انا شكلي بجن منه

كان وراها مبتسم بلي يسمعه منها

راكان من وراها مبتسم وباينه غمازاته : ههههههه وانا فيييييييييك ميت

طنشته وراحت غرفتها "

جلست تسوي اي شي عشان تنساه وم تفكر فيه
زهور : اممم شو لاززم اسوي الحين اه تذكرت بروح غرفت تركي اجيب لاب بنزل خاطرتي بالمنتدى وراحت


خلود وعيونه يدورنها وحصلنها ف غرفه تركي "

عيونه من وراها : ي حيوانه وينك من ساعه نتظرك وين اختفيتي هاااا ؟؟
زهور فزن من مكانها : اوووووه بتموتيني ي كلبه كنت ادور لاب ابي انزل خاطرتي ف منتدى من زمان ما نزلت
خوخو تضمها : تعالي بس بنروح المطعم مع شباب اتفقن وياهمم نروح مع بعض يلا نتجهز وتشوف ع ساعه لي فايدها : اممم ساعه 7 بيروحون يلا نتجهز بعد شوي بيجيون من صلاه يلاا
وراحن يتجهزن كل وحده بيتها


عيونها: لبست بنطلون ازرق قميص وردي مع جكيت ازرق كان طالع عليها جنان

زهور : لابست بنطلون اسود مع احمر كان عليها يجنن وحطت عدسات زرقات

خوخو : لابست بنطلون رمادي مع قميص احمر كانت بعد تجنن


ونزلن بنفس الوقت وجلسن ينتظرن ف حديقه

عيون بملل : اووف وينهم هذولا تاخرو
خوخو : كاهم جيو يلا

وراحو المطعم الكهف مطعم يجنن مره والاضزاء خياليها وشالات وكل شي كان جنان مره رومنسي الجوو

زهور تسولف مع فؤاد : الحين انت كم باقلك لي ما تخلص من الكليه ؟
فؤاد : اممم سنتين بس
زهور : اهاا حلوو عيل شد حيلك نبي نفرح بعرسك هههه
فؤاد : ههه مستعجله اكثر منك اشوفك اوك بخليك انتي تدوريلي البنت

زهور : افا عليك خليها علي
فؤاد : ابيهااا مطوعه م صايعه مثلكن
زهور تدفشه : احنا صايعين ي زفت شوف نفسك ي مغيزلج
فؤاد يضربها ف راس : الحين يعني لي كبركن يلبسن عبايه ليش م تلبسن انتن الشرهه ع عمامي بخلينكن علي راحتكن لو انا كان ادبتكن

زهور : هاااا اجوول اسكت كيفن ياااخي لم تصير ابونا هذيك ساعه تكلم اووككك

فؤاد : مالت عليييكن بس

عيونه : هذا مسوي عمره مطووع اسكت لا افضحك توو

خوخو ؟: محد كماه مسوي الله يعين من ورانا

فؤاد : انا مطوع وغصبن عليكن
م تنعطن وجه انتن

عبود يمزح: ترا م قالن الا صدج انا اشهد انك مغازل كل بنات عمان ي شايب خخخخ

فؤاد : اوريييك ي دب لم نرد البيت
عبوود : هههههههاي خفتك
وجلسو ف طاولات وراكان ابد عاجبنه انهن م لابسات عبايات بس ناوي يادب زهور لا تزوجها

طلبوو الاكل وعصاير جلسو يتسولفو يصورون المناظر شالات

زهور : دحوووم رووح هناك بصورك انت وخوخو وعيون

وراحو وجلست تصوورهم

راكان : انتم فضحتونا اجلسو مكانكم لا نرد البيت

دحوم منقهر من راكان : انت شو فيك نصوور حرام يعني

زهور ": شفيها الكل يصور هنا
\راكان ناظرها بنظرهه بقولها : لا تتكلمي اسكتي احسن لك كان عيونه تتطلع منه شرار

زهور فهمته وسكت

وجلسو يشربوون عصير وياكلوون شاورما وبيتزا


بعد سوالف وضحك وطلعه الحلوهه

راحو شاطي القررم






وجلسو ع شاطي وشباب يلعبون كورهه


زهور ": واوو الامواجج شكلهن خيال والجو غير اليوم ياخي

عيونه : وانتي صادقه يلا نمشي نروح نشتري ذرهه بقول لدحوم يشترينا
تنادي دحووم : دحوم تعال
دحووم : تمام لحظه
وجي عندهن دحوم : شو تبي ؟؟
عيون : اخذ اشترينا ذرهه
دحوم : طيب وراحح



وجلسن ياكل ذره ويصورن
عن الشاطي بعدين راحوو البيت






دخلو تركي وزهور ورائد


ام تركي : من متي وصلتو ؟
تركي : من شوي يالغاليه تعشيتي ؟
ام تركي : ايوا يلا تصبحون ع خير

وراحت الغرفه تنام والكل طلع غرفته ينام



زهور بغرفتها "

يالسسسه تشوف الصوور ولاحظت انها صورت راكان بلغلط ابتسمت ع شكلها
وتنميت انه تصارحه بمشاعرها بسسسس تذكرت صفعاته لها ولم اهانها وطردىت حقيقه مشاعرها وكرهته انه اهانه قدامهمم وسكرت الفون وخلتها ع تسريحه اخذت لها شاوور وجلست تكتب يومياتها







هل انا عديمه الحساس انا لي ملكت الحساس
كيف يقول لي اني م احس فيه الله يسامحك ي راكان
وكيف راح اخبركك حقيقة امك اه الله يصبرك بس
بس خالتو ابد م قصرت معه عاملته احسن من اولادها
وكل مره اشوف الحب بعيونها والله انك محظوظ ي راكان
بس متى راح تعرف ولو عرفت هل راحح تتحمل هالخبر
وايد نكتم ف داخلنا م في انسان خالي من المشاكل وهموم وضيق
بسسس كل واحد مننا يختلف قوته وتحمله لهمومه
اليوم كنت سعيده وانا اشوف راكان وغيرته علي
يمكن لي احسه حب او اعجاب بس لي اعرفه انك
اروع انسان عرفته
وسكرت الدفتر ونامت










صبااح كان يوم غييير بنسبه لزهور كان صباح سعيد كتير تحس بفرحه وسعاده م تنوصف .... م تدري شو بيصير لها



نزلت تحت بعد رتبت شكلها ورحت لماماتها وباباتها تبوسهم وتصبح عليهم
زهوور تبوس امها وابوها : صصباح الخير ي اغلى ناسي

ام تركي مبتسمه لبنتها : صباح النور حبيبتي
ابو تركي : صباحح الجوري ي عمري
زهور : ي عساني م انحرمم منكم ي اغلى ناسي
ونزل تركي ولابس بنطلون قميص اصفر ومع قميص اسود طالع خييييال
ولابس كبووس
تركي : عطووونا شوي من هالحب ترا اغاار
زهور تضمه : فديت لي يغارووون ي بعد قلبي فديتكم
تركي : ي بختي فيش زهورتي
ام تركي فرحانه تسشوف اولادها وكل هالحب ممتلي فيهم : ي تركي انتبه لاختك ولا تزعلها ولا تنزل دمعه من دموووعها وصيتك عليه \
تركي يبوس امها : الله يهديك ي امي توصيني ع تؤام روحي وبعدين ليش هالكلام الله يطول بعمركمم ي ربي ويشوفوها عرووس وتفرحون فيها
ابو تركي : م نعرف متي الله ياخذ امانتنا والانسان م يعرف متي يومه
زهور فزت : بعييييييييد الشر عندكم لا تقول كذا ي الغالي يومي قبل عن يومكم
ابو تركي : ي عمري الله يخليكم لبعض ولا يحرمنا منكم
ععييل وين رائد روحو نهضووه يفطر
زهور وتركي يناظرون بعض وغمز لها : يلا وراحوو غرفتها

ونطت زهوور لسرير وكان ف سابع نومه
تركي يلا : صورته واهو نايم وكان شكله يضحك وشعره منتثر ع وجهه
زهور تصررخخخ في اذنه : قوووووم ي كسووول

فز رائــــد : ي غبيه ليش تصارخي وخر يلا انقلعي من غرفتي انتي وهو
تركــي : ههههههه خرعناك صح ههههههههاي اقول قوم قووم بس نتظرك ع فطوور قوم ي كسول
زهور : انتت الغبي ي غبي هذا جزااتي انهضك حج الشغل غيب وراحت
تركـــي : شف كيف زعلتها قووم يلا ؟
رائــد : اوويه تاخرت لشغال
زهوور جهزيلي ملابسي ويدخل الحمام .. اكرمكم اللله
زهور من برع الغرفه تصرخه : خلي زوجتك تتجهز لك ماني خدمتك
ونزلت ل امها وابوها

زهور مكشره : مرههه ثانيه م بروح له يجلس يسبب ويصرخ بوجهي
ام تركي : هذا اخوكي لازم تتحمليه بنازعه تو انا بخليه يعتذر منك
ابو تركي : ي بنتي ترا رائــد يحبك تحمليه ترا اهو عصبي شوي غيـــر عن تركي
زهور : الله يصبرني بس
ونزل رائــد وتركــي وجلسو ف طاوله الاكل
رائـــد : يالله بلا دلع شفيك كذا مكشره اسف تراكم خرغتوني وعاد قلتلها بدون قصد انا اسسسف يلا بلا تكشيره

زهور : اخر مرهه فاهم بعدين م بسامحك ابد
رائــد : هههه طيب
ام تركي : ي ابو تركي بتوديني عن اختي
بتنقل بيت جديد لازم نساعدهم
ابو : ان شاء الله

وخلص وراح الشركــه

وتركي راح الجامعه مع راكان



في جامعه

وقت المحاضره



تركي : تصدق فيني ضيقه احس انه هموم الدنيا كله فيني
راكان خاف : شفيك ي رجال شصاير خير الله
تركي : م ادري كنت بخير بس تو احس اني بختنق من العبره انا بطلع بعدين احلقني انتي ومشعل

واستاذ من الاستاذ وطلع وبعد
طلع وراه راكان ومشعل

في كوفيه "

مشعل : شفييك طلعت من محاضره خوفتني تراك ؟؟
تركي : م ادري حاس بيصير شي م ادري وجلس ماسك راسه
راكان : هدي م يصير شي ان شاء الله

تركي بضيقه : ان شاء الله





عن بيت ابو تركي


ابو تركي : ي حرمه استعجلي بتاخر ع شغل يالله
ام تركي تلبس عبايتها وتنادي لزهوور "
ي بنت انزلي يلا


زهور واهي تأفف : طيب طيب نازله
وراحو واهم بسياره زهور تطقطق ع فون
وفجاه بـــــــــدون سابق انذار
صار حادثــــ جيــــت شاحنـــه وصدمـــت فيهم وتكسرت السيـــاره من قدام وفجاه مر عزان من جنــب الحادث وشاف الناس متجمعين عن الحادثـــ
ونزلــ من السياره وكان قلبه يدق بسرعه حاس بشي مثل القصه بقلبه ..
مشي قدام الناس وشــــاف





امم توقيعاتكم...."

شو مشاعــــر منصور تجاهل زهور وهل تبادله نفس مشاعر ؟
عيون ويش رايح يصير بينهم اهي وتركي ؟
راكــأن هل بيعرف الحقيقه انه ام اسعد مب امه الحقيقه ؟وامه ماتت بالمرض ؟
عزان ويش شاف ومن اهم لي صار لهم الحادث ؟
تركي ورائــــــــــــد كيف ردت فعلهم لم يعرفون بخبر الحادث لي صار ؟
وهل زهوور راح تنفذ من الحادث ولا بيصير لها شي ؟.؟؟
رايكم بالبارت كم تعطووني عليه
" .." 100 ممتاز
".."90 جدا جدا
".."50 لا بأس

ابــــــــــــــي تفاعل بردود لا تحطمووني بليـــــــــــــز
واتمنــأ ينال اعجابكم البارت
واتركمم بحفظ الله ورعايته





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 08:51 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام علييييكم

اخليكم مع البارت الثامن قراه ممتعه



وشاف الناس متجمعين عن الحادثـــ
ونزلــ من السياره وكان قلبه يدق بسرعه حاس بشي مثل الغصه بقلبه ..
مشي قدام الناس وشــــاف شي م كان متوقعه شاف عمه وخالته وبنته
كان شكلهمن يقطع القلب طبعا عمه ابو تركي .. وام تركي .. توفيوا
وكانه احد ضربه كف ع وجه ونزل لمستواهم وصار يبكي بصمت وشاف زهور ودم ينزف من رأسها وكان شكلها يقطع القلب تمنى الموت ولا يشوف شكلها بهالحال حملها بين ايدينه وبكل ضيقه قال في نفسه : ي ليت لو ابعدك عن الناس كلهم ي لــيت لو اخليــك وسسط قلبي وما اخلي احد يقربك
واخذها ع المستشفي وكان خايف انه يفقدها وطلع الدكتور بعد م فحصها
الدكتور : انت زوجها
عزان بدون تفكير : ايوا طمني عليها كيفها ؟
الدكتور : الحمدلله زوجتك بخير جبتها بوقتها ولا كان م قدرنا ننقضها
الحين نخليها تحت المراقبه لساعه والحمدلله علي سلامتها
عزان : شكرا ي دكتور
جلس بحيرهه شو بيسوي
كيف بخبر العائله بخبر وفاتهم: يالله شو بسوي لازم اخبرهم يالله الهمني الصبر والقوه ي ربي

واخذ نفس عميق واتصل ع تركي يخبره
بس م رد وتصل مرهه ثانيه كان مع شله ف كفتيريا ورد
تركي :هلا ولد خالتو كيفك ؟
عزان بخوف ومتوتر : الحمدلله
تركي ابي اخبرك شي بس ابيك تكون قوي
تركي بخوف : شووو صار خوفتني تراك
عزان بحزن وضيق :ابوك وامك عطوك عمرهم
تركي كان في حاله صدمه دارت الدنيا فيه مسك نفسه وتنفس بصعوبه وم قدر يتكلم وطاحح الفون منه ومشعل وراكان مستغربين شفيه
راكان بخوف : تركي شفيك شو صاير تكلم جوولي شو فيييك
ومسك الفوون "
راكان : الوو شصاير
عزان : خالتي ام تركي وعمي زهور صار لهم حادث وعطوكم عمرهم بس زهور بخير تعديت مرحله الخطر الحمدلله
راكان بصدمه : شوووووووووووو وكيف صار كذا احنا جاييين باي مستشفي
عزان : الستشفي سلطاني
واخذو تركي لمستشفي

وصلو المستشفي وكان خايف م يبي يشوفهم لانه تركي وايد حساس م يقدر ع هالشي
ودخل الغرفه لي حاطينهم فيه
ومشى بخطوات ثقيله كانه جبل ف راسه
ويدعي انهم م يطلعون اهم وتقدم وكاان وراه راكان ومشعل ماسكينه لا ينهار

وفتح لهم الممرض
تركي صرخخخخ باعلي صوته : لااااااااااااااا يبه يمه وييين بتروحون لا مسسستحيل انتم مستحيل تخلونا انا ورائــد وزهوور يمه من بيصحيني لا تاخرت ع جامعه يبه من بينهضني لصلاه الفجر لا تاخرت ف نومه يبه يمه تسمعوني ترا انا واخواني نضيع من دونكم الله يخليكم لا تروحووون
ونهار وبكي وكان شكله يبكي الي قلبه مثل الحجر
راكان ما قادر يستحمل منظره : ي تركي هدي لا تجول كذا هذا قدر الله ادعيلهم ادعيهم ي تركي
تركي يبكي : لاااا اهم م ماتوا اهم ما ماتوا صح مشعل هذا مقلب صح انتم كذابين وين زهوور ابي اشوفها وراح يركض يدورها : لااا تروحي لا تفكري حتي تروحي بلاك م اقدر اعيش لا تروحي
وحصلت عزان واقف عن الباب الغرفهه
تركي : وينهــا وين زهور وينهــا ؟؟؟؟
عزان يهديه : داخل هدي اهي بخير
الله يحسن عزاك " ي تركي اختك محتاجه لك لازم تكون قوي انت اقوى من كذا لا تستسلم لي القدر
تركي جلس : كيف تبيني اصير قوي وانا فقدت اغلي اثنين بدنيتي كيــف ؟

مشعل مسك كتفه : انت قوي ي خوي لا تخلي هموم تغلبك ادري انك قوي والله يشهد علي انه م بخليــك بتحصلني دوم جنبك

راكان : هذا الله قدره لنا ما علينا غير نقول الحمدلله الدنيا محد باقي فيه وكلنا بنرووح من هالدنيا ادعيلهم ي خوي

تركي حس شكثر اهو انسان محظوظ بوجود اشخاص مالهم مثيل بهالدنيا : الله يقدرني ارد لكم هالجميل ماني عارف كيف ارد لكم هالمعروف

راكان : نحن ربع ولازم علينا نساعد بعض


وطلعت الممرضه من غرفة زهوور


الممرضه : الحمدلله علي سلامتها

تركي : الله يسلمك , ممكن ندخل لها ؟
الممرضه : ايووا بس لا تتطولون وراحت

ودخل تركي وهو متلهف ان يشوف زهوره
وكان شكلها يقطع القلب رباط ع راسها مبروط لانه نزف من راسها دم وفيها جروح في ايدها وكان شكلها ذبلان وشافها تكدر خاطره ووضمها لصدرهه
تركي:هلا بالغاليه
زهور بالحب :اهلين فيك خويي
تركي :الحمد على سلامتك ما تشوفين شرر
زهورهه:الله يسلمك ويدومك وخاليك يالغالي
تركي مستحي :وانتي بعد
راكان : الحمدلله علي سلامتك يالغاليه
زهور اشتاق لشوفته كتير : الحمدلله علي كل حال
زهور تناظر تركي : تركي كيف اهلي اهم بخير
تركي ضاق صدرهه : وبكي واهم ضامها بقوهه راحو عن ربهم الغالي والغاليه محفوظين عن رب الخلق
زهوور صرخت واهي ضامه رجلينها :" لاااااا مستحييل يعـــني م عاد اشوفهم اهي اههييي اهي
تركي : خلاص هدي انتي قويه لا تضعفي ترا انتي قوتي
وصارت تبكي وراكان يهديها : خلاص زهور ترا قطعتيلي قلبي الله يخليييك كافي
سكت شوي وبعدين نامت وكانت مثل الطفل البرءاه لي يدور الحنان
وكان راكان يتاملها ووجها لو يضمها ويخليها وسسط قلبه

دخل عليهم عزان : سلام عليكم , الحمدلله علي سلامتك م تشوفي شر
زهور ابتسمت له : الله يسلمك م ادري شو اشكرك انت انقذت حياتي انا مديونه لك
عزان حده مستانس اخيرا بتقرب منها : لا شو هالكلام انا م سويت غير الواجب انتي بنت الغاليه ... وفي نفسه اه اهه ي نور دربي انا انقذت رووحي وعمري ودنيتي بدونك مالها طعم
وراكان منقهر منه وقبض ايدينه من القهر وتركي حاس ف خويه بس م في يسويله شي
وبعدين دخل الجد والجده والكل كان موجود في المستشفي راكااان خبرهم والكل جي يشوفها ويتطمن عليها بعدها سلمو وتتطمنو عليها والكل يبكي ع وفات ام تركي وابو تركي وماثرين خاصه تركي بس يبي يقوي نفسه عشان اخته
الجد : ي بنت هذا قدر الله م علينا غير الصبر ويبكي
الجده : الله يرحمهم
الكل : امييييين ي رب
رائــد دخل وشكله كان يركض جاي المستشفي كان العرق
يصب منه وكان يبكي بشده : زهووور فقدنا الغاليين فقدناهم وجرب منها وصار يبكي والكل بكي متاثرين بحالهم
زهور : اه ي خوي الغالين راحو بس هنا ف قلبي موجودين الله يخلييك لا تبكي
رائـد رفع راسه : ي ليتني م خليته يوديكم ي ليييت كان م صار كذا لهم
تركي يمسك كتفه : الله يخليك لا تقول كذا هذا قدر ولازم نصبر استغفر ربك
رائـــد : استغفر الله
دخل الطبيب : سلام عليكم
االله يصبركم ع فراقهم ويرحمهم ويغمد روحهم طاهره الجنه ي رب
ماشاء الله الكل جاييين يشوفونك عيل انتي انسانه ممحبوبه انتي وايد محظوظه بكذا اهل يخليهم لك
زهور ابتسمت لطبيب : ي دكتوووور انا م دري كيف اشكرك مشكوور م قصرت
الدكتور يبادلها ببتسامه : لا تقولي كذا ي بنتي .. هذا واجبي الله يحفظك
ي جماعه بنتكم اليوووم بكتب لها خرووج
زهور بفرحح : صدج
دكتور : ايه , عليك العافيه وطلع

الكل فرحح بس في قلبهم حزن كبييير ع وفاتهم .. الله يرحمهم



وطلعت والكل راحح يغسلوهم وبعتد العزا ثلاثه ايام كان الفله مليه بدموع ع فقدانهم

حياة زهووور وتركي ورائــد ماله طعم بدونهم
لكل بنت وولد الوالديـــن شي عظيم الله وهبنا اياه لا تفرط فيه م تحس بقيمتهم غير لم تفقدهم
خليـــــههم دوم ع رأس ولا بتندم طول عمرك انك عصيتهم







\\\


حال الابطال بهالثلاث ايام

زهور : كانــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـت حابسه عمرها ف غرفه لا تاكل ولا تشرب حتي م تكلم احد ودائم تبكي ووتتذكر اياهم الحلوهه والكل خائف عليهاا
تركـــــــــــــــــــي : يحاول يوقف ع رجله عشـــان اخته وكل م تضايق يمشي ع بحر ويتامل النجوووم لبعيده ويتمنى يسافر لمكان بعيييد بعـــــــــــــــيد يرمي كل همومه فيه
رائــــــــــــــــــــــ ـد : متاثر اكثر واحد تقريبا واهو حس انه مسؤول ع اخواته وصار رجال البيت وعلي مسؤليه كبيره لازم يسويها ع اكمل وجه ويبي يخلص اخته من العزله ووحده وقرر انه يسافر معها بس م ترضي تكلم احد
عيون وخوخو ومرمر : نفس الحاله طول الوقت يحاولن يكونن جنب رفيجت عمرهن م يبين يتركنها وخايفات عليهاا وع صحتها
راكــــــــــــــــــان : متضايق حييل ع وفاتهم هذي اكبر صدمه مرت ع عائله ومرحله صعب يتخطوها بسهوله لانهم كانوا غالين ع قلوبهم
وخايف ع تركي وزهور ويحاول يكون قريب منهم جد م يقدر
الكل : طبعا يحاولن يوقفون معهم بهالمحنه عشان يتجاوزها ويحاولن يعوضهم عن ابوهم وامهم والجد قرر انه يسكنون معه بس رفضو





مرت الايام والابطال مثل م اهم ع حالهم








بسسسسسسسسسسسس اكيد منتظرنهم شي حلو والحياه تخبي لنا اشياء احنا م نتخيلها حتي
ومفتاح سعاده بادينا ااحنا لي نمشي حياتنا بكيفنا








بعد اسبوعين من وفاتهم "


زهور طلعت من غرفتها "
حست انها تتعبهم معها وم تحب تثقل ع احد ولا تسببب لهم الخوف قررت انها تطلع
والكل فرح عشان اهي طلعت من عزلتها
والكل كان مجتمع من اولاد وبنات والعمام وخوال ف بيت ابو تركـــــــــــــــــي

الجد : ان ابيكم تسكنون عندي اخاف عليكم
زهور : لا جدوه م ابي اطلع من بيتنا احنا مرتاحين
تركي : لا تخاف احنا معهاا م نخليها لحالها
وبعد بيتكم جنب بيتنا بنكون تحت انظاركم
الجد : ي عيال ابوووووكم دائما يوصيني عليكم انتم امانه عندي
زهور وتركــي بكيو من سمعو طاري ابوهم وراحت زهور لغرفتهاا :

ورميت نفسها ف سرير : ي ربي ودي انام بحضنه لو مرهه وحده مشتاقه لكم ي يبه وي بوي وينكممم اهي اههي اهييي
دخلت عليها عيونه وخوخو ومرمر : وجلسن جنبها يهدينها وبعدها جلست تخبرهن سوالف ابوها وتشهق وتبكي : تصدقن مره كنا طالعييين شاطي ابوي كان مبسوط ولعب ويانا انا وتروك ورائـد ابي ترجع هذيك الايام وينهم اهههههي اهي اهي كنت اقول لبوي انه عييني ثانيه وامي عيني الاول
ولم رائد ينازعني اخبر ابوي وكان ينازعه اشتقت لهم وصارت تبكي واهن يبكين معهااا ونامت بحضن عيون وكلهن نامن معها ..


هكذا الصداقه التي بيننا لا نفترق ولا نعرف للفراق بيننا
هكذا صداقه التي جمعتنا





ه نهضت زهور بكسل مثل العاده ..."
زهور تنهض خوخو : خلوود قومي الساعه 5 عاد يلا قومي صلي ونهضيهن يلا
خلود : احلفـــي يالله تاخرنا عيونه يلا قومن يلا \\
عيون واهي نائـــــــــمه : اوووف انزين بقوم
خلود : لا تتفف م زين يلا قومي

نهضن وصلـــــــــين الفجر بعدين جلسن يسولفن

شموس : تعرفي زهور ربيعتي وايد تحب خواطرك امس قاتلي لم كنت اراسلها سالتني عليــك تبي رقمك اوين ؟؟؟
زهور : شسمها ؟
شموس : سالمه . وربي طيبه مرهه تعرف عليها ف معهد وعاد خذيت رقمها عادي اعطيها
زهور : طيب اعطيها خليها تسويلي رنه تمام
شموس وماسكه فونها : تمام برسسلها الحين
عيون زهجت منهن : اقوول كل وحده تخلي فونها ع صوب نبي نلعب يلا اشوف
والكل خلين تلفوناتهن ع صوب
زهور : امم بنلعب لعبه صراحه اذا وقف هالقلم ع وحده مننا بنسالها وبتجاوب يلا

ودروت زهور القلم ووصل لعند شموس ..."

زهور تغمز لها : امممم الحين عاد بسالك سؤال لي ودي من زمان تجااوبيني امم من تحبي ههههه ... لازم هالسؤال فكل لعبه
شموس انصدمت ": م احب انا شو هالسؤال غيريه يلا
زهور : علينا يلا جولي كلنا بنات ترا
شموس : م احب قلتلك انتي جولي من تحبي هااا
زهور حمرت خجل : اه م احب بس حد يحبني
كلهن طشن لها : منوووو هو يلا جولي
زهور تضحك : ههههههاي ترووك حبيبي وتركض لبرع
عيون لحقتها وبعد كلهن وراها يركضن وفجااااه انصدمت زهور براكان وخفقه ع شكله بس م بينت هالشي ولا كان واضح عليها
وتبي توخر عنه بسس كان ماسكنها .. عاجبنه الوضع
زهور رفعت راسها وجيت عينها بعينه وبسرعه وخرت عنه
الكل كان مصدوم من الموقف اما عيون وخوخو مستانسات ع هالموقف لانه حس شكثر حبهم لبعض قوي معني م اعترفو لبعض
ومشيت لمطبخ واهي مستحيه : ي ربي شو هالفشله
شو بيقولن عني البنات الحين
شافها فؤاد وحب يطفربها .. مثلا العاده
فؤاد من وراء الباب المطبخ : هااااي كيكرز
زهور فزت من مكانها : وجع شعندك خرعتني
فؤاد ببتسم لها : اوويه سووري امم شو تسوين هنا هاا ؟
زهور : ولا شي بس جعت ابي اكـــل قلت ادخل اششوف اي شي وأكله
فؤاد : أهاااا, أااوك انا مشتري بيتزا رووحي بتحصلينها ف مجلس رجال
زهور ببتسمه : جد , طيب احد هناك ؟
فؤاد : لاااا
زهور : طيب شكراا

وراحت تركض لانها تمووت علي بيتزا
واول م دخلت المجلس رجال م شافت احد وراحت جنب تلفزيون حصلتها وجلست تاكل وم كانت تدري انه راكان نايم ف مجلس وكانت م تدري انه نايم لانه مغطي وجه بعد م خلصت راحت تغسل ايدها وجلست ترتب شعرها وبعدها دخلت الحمام .. اكرمكم الله
طلعت واهي ترتب شعرها انصدمت بوجوده تمنيت الارض تنشق وتبلعها وتقول ف نفسسها : يمه شو هالفشله وايد يصير معي مواقف تفشل هالايام ورجعت بسرحانها لم قالها
راكان : شعندك انتي هنا ؟كل م ارووح مكان تلحقييني انتي تراقبيني ولا شو بضبط
زهور : نعمم انا اراقبك وحج شو اراقبك ويع يلا وخر عن وجهي
راكان ينرفزها : هههههه لا جد شو تسوي لهدرجه شوق ذابحك وقرب منها ,وبعدت عنه
زهور تضايقة من حركته : انصحك لا تقرب لا قسسم بتشوف شي م يعجبك وخر ي حقييييييييير
راكان : م بوخر بشوف شو تسوي , اخرتها تجوليلي حقييير
زهور مششيت وطنشته قبل م ترووح : لا تضن اني ميته فييييك اوك وطلعت واهي تكلم نفسها وراحت الغرفه لي
موجودين فيها البنات وكانت منقهره من تصرفاته
اما راكان متضايق من ردت فعلها ونام واهو يفكر شو بيسوي
عشان تتعترف بحبه وتترك هالعناد واتكابر
دخل عليه تركي شافه نايم وتقرب منه
تركي : راكان ي قووم ؟
راكان وفتح عينه : هاا انت متي جيت ؟
تركي : من شوي يلا قووم ورانا شغل واايد ف شركه
راكان قام وراحح يغسل وجه ورااح بيتهم يغير ملابسه وقرر انه يقهرها عشــان هذا الحل عشان تبطل عناد
وتكشخخ ولابس احلي من عنده طلع دهداشته ومصر حجتها
وكان شكلها خيييال وراح مع تركي لشركــه
لانه بعد وفات ابوه يبي يمسك بعض امور ششركــه عائله ويكون جد المسؤليـــه





عن البنـــــــــات "
بعد سوالف وضحــك نزل تحت الحديقــه
وكل وحــده سرحانه بشي وفجاه دخل عليهن دحوم وكان شكلها بيطلع وحاط سماعات ف اذنه
ورااح لم شافهن
دحوم : هااي بنات
عيونه : اهليين , ي اخي علي وين ؟
دحوم :بطلع مع ربعي
زهور كشرت : مالت علينا احنا اربعه وعشرين ساعه ف بيت
ودينا معك بليييييييييييييز
دحوم : نوو مــا يصير مــا أخذ معي بنات وخاصه انتن يا سوسات ادريبكن بطلع من المول متكسر ورجولي م يشيلني
خلود : سويات فعينك ي شايب , أحنا بنرووح ندور ما نبي نروح المول بنطلع النسيم ولا القرم
زهور : يب , سوي فيني خير وخلي فؤاد ياخذنا نروح شله حماس
دحووم : انا لو قلتله ما بيطيع وانا انا ابي اوديكن لو عندي ليسن كان شليتكن
عيونه : زهور انتي كلميه اهو يستحي يردك
زهور بتفكير : طيب , بس اول اخبر تــركي شرايكم باكر علي المغرب بنروح ؟
الكل : موافقين
خوخو قامت : بنات انا برووح البيت بشوفكن باكر تمام
عيونه : وانا بعد يلا زهور سلامو


بعد م راح دحوم جلست تتمشى ف الحديقه لين م تعبت وجلست في رنجوحه تتأمل المكان وجماله
وتذكرت امها لم كانت تهتم بزهور والاشجار وكيف تحافظ ع نظافة الحديــقه نزلــت دمعتها
مسحتهن عشــان لحد يشوفها ما تبي تضهر ضعفها لناس
وفجاه شافها فؤاد واهو راجع من شغل وراحح لها



فؤاد ببتسامه : هلا زهوور شعندك جالسه هنا ؟؟
زهور بادلته الابتسامه : ماكوو ملييت وقت خلييني اجلس هنا
فؤاد :طيب انا امس كنت ابي اكلمك بس استحيت
منك بسس الحين بقولك بسس م ابي احد يعرف طيب
زهور بفضول : ااممم تم
فؤاد :ترا انا اراسل بنت وتتطورت علاقتنا لمدة سنتين وانا حبيتها صدق وربي واهي الحين ابوهااا بيزوجها وبعد برجال اكبر منها وانا م ابيها ترووح مني
زهور : طيب انت الحين تبيني اساعدك واخطبلك اياها صح ؟
فؤاد : امممممم يب تساعديني ؟؟
زهور : امم طيب خلي موضوع علي
فؤاد عارف انها بتساعده : صدج وربي شكراا
زهوور تضربه ع راسه :ايوووووا بساعدك بس بشرط
فؤؤاد : امم طيب شوو هو ؟
زهوور بمكر ؟: اعطييني رقمها عششان اتفق معها وانفذ لي بررراسي
فؤااد : امم طيب اخذي رقمها بس شو لي تفكري فيه
زهور : اممم انا بكلم عمتي وبقولها تخطبلك عشــان لا يجي احد غيــرك ويخطبها وانا حسيت انها ابوها طماع شوي ويبــي يستفيد من بنته انه يزوجها لرجال غني فاهمني صح
فؤاد ويضربه ع راسها : اووووه شو هاالذكئ اذهلتيني ياخي
زهور : هههه ادري اصلا مخي مثل مخ نيوتن اعجبك انا
فؤاد :ههه مخ نيوتن مره وحده اقول ادخلي داخل هنا هنود واايد
م يصيــــــــــر تتمشي قدامهم
زهور: حاضر بابا يلا سلامو



في شركـــــــــــه
وفي مكتب تركــــــــــي .."
كان يتذكر كلام ابوه : ي ولدي انا سويت لك مكتب علي ذووقي وان شاااااااااء الله لا تخرجت راح تشتغل ف شركـة وهالمكتب بيكون لك
تركي بضيق : يبه م ابي اشتغل ف شركــه ابي ابني لي هيكل بنفســي
ابو تركي : ي ولدي المكتب م بيدخله ولا بيجلس علي الكرسي غيرك وفكر في موضوع
تركي كان شوي ويبكي لم تذكر كلام ابوه وسند راسه ع كرسي وتنفس بضيــق وفجـــاه دخل عليه راكان : ممكن ادخل
تركطي عدل جلسته :اكيييييييد تفضل حياك ي الغالي
راكان حس انه تركي كان يبكي : شفيك ي تركي انت بخير ؟
تركي : لا ي خوي م فيني شي
راكان بعدم تصديق : عييل ليش كنت تبكي ؟
تركي : لا بس دخل في عيني غبار , امم شو تشرب ؟
راكان : يلا امشي معي
تركي : وين ؟
راكان : بعدين بتعرف ورااح معه و راكان يسوي اي شي عششان يفرج هم صديقه وينسيه همومه
وراح معه وبعدها راحو البحر ابتسم تركي لراكان وضمه
ونزلوا بعدها جلسو عن االبحر وكانه راكان يقول لتركي ارمي همومك لبحر لانه اهو خير صديق
تركــي : تصدق ي راكان انا لا ضاقت الدنيا علي جيت عند البحر ارمي كل همومي وضيقي
راكــان : ي تركي كلنا بنروح من هالدنيا ,الله قدر ومافي مهرب من الموت ادعيلهم وسسع صدرك
تركي : كيف تبيني اوسع صدري ي راكان انا لم ادخل البيت تعودت انها تلاقيني ولو م نمت متاخر تزفني من لا بكيت مسح دمعتي من بعدهم من ي راكان
راكان ضمه : هدي ي تركي لا تضايق نفسك
وبعد ما هدا
رجع البيت وحصل زهور تسوي العشاء مع شغاله
ودخل وشافته ابتسمت : متي رجعت ؟
تركي ببتسامه : من شوي , كنت طالع مع راكان
زهور : ااها يلا روح نادي رائد عشان انجب العشاء
تركي : طيب وراح


بعد م تعشيوا الكل تجمع ف صاله
رائد : زهور ترا جدي خبرني انه احد تقدملك
زهور بصدمه وقامت: شوووووووووو
ويكمل كلامه وجدي موافق وحتي عمومي وخوالي وانا ويناظر ع تركي موافقين ع ريال بس جدي قال نشوف ردك
تر كي مبتسم : زهور لي خطبك يكون راكان ؟
زهور مصدومه تفرح ولا تبكي : اه راكان خطبني انا ؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 08:52 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي








توقيعاتكم حبايب قلبي ...."


/ هل زهور بتوافق او لا ؟؟
/ الجد رااح يجول لراكان الحقيقه اما احــد ثاني يبي يفرق بالعائلة ؟؟
/ راكـــــــــــأن لم يعرف بردها شو بتكون ردت فعله ؟؟
/ فؤاد هل بيتزوج االبنت لي حبها ؟
/من بيمنع هالخطبه لا صارت ؟؟



ادري بانه البارت شوي قصير بس لانه لاب معي الحين ..."
انا كاتبه الباارت التاسع بس لو شفت تفاعل بنزل لكم البارت طويــــــــــــل
حبيت اخبركم بمواعيد البارتات

"السبت ,الاثنين ,الاربعاء "
مواعيد ثابته والله يعطيكن الف عافيــــــــــه .."
ودي لكن "





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.