آخر 10 مشاركات
ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وحدها تراني (19) من سلسلة لا تعشقي أسمراً للكاتبة المبدعة: Hebat Allah (كاملة&مميزة) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الحارس ومملكة الورود (3) لكاتبة: P.C. Cast كـــاملة *مميزة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          274 - رماد الحب - آليسون فرايزر (الكاتـب : عنووود - )           »          271 - لحن الشتاء - كاتى ويليامز (الكاتـب : حنا - )           »          264 - صرخة قلب - هيلين بيانشين (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          238 - نورا - ديبي ماكومبر (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-19, 06:52 PM   #1

روز حماد

? العضوٌ??? » 442754
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » روز حماد is on a distinguished road
:jded: روايتي الاولي/رأيت في عينيه احلام العمر


الرواية لا تلهيكم عن الصلاة

لا احلل من ينقلها من دون ذكر اسمي والمصدر
** اعتذر عن الأخطاء الإملائية ^___^**

فهد بغضب وصراخ: عمه انتي مستوعبه الانتي جالسه تقوليه

شيخه: يا فهد يا بعد قلبي اهدي واستهد بالله وافهم الموضوع

فهد والغضب معمي عنيه بصوت عالي هز ارجاء القصر : عمه لاتتكلمي كلمة زياده هذه كلها خرافات تخاريف مهو حقيقي

في خارج الغرفه والبنات يرجفوا من الخوف

ريم: بنات هذا مو فهد فهد ولا مره صارخ علي احد من عماتي وبذات لو عمتي شيخه

رغد: منجد الله يستر

نجود: اكيد في مصيبه صايره

فهد خرج من الغرفه وهو معصب قابل البنات في وجهه اعطاهم نظره الكل بلع ريقوا وخرج بسرعه بر القصر وقفل الباب بقوه

شيخه خرجت برا الغرفه بسرعه وبصراخ وبقلق: نجود دقي علي عبدالله بسرعه يلحق اخوه

نجود: ها ليش وش صار

شيخه بصراخ : الله ياخذ عدوك اسرعي قبل يصير لأ اخوكي شئ

كل الكان جالس انصدم من ال شيخه قالتوا

نجود وهيا تبكي: عمه وش بيصير لاخويا عمه وش صار

شيخه اتجاهلتها وعرفت انها مارح تدق : رغد دقي بسرعه علي خالد او احد من الشباب

في مجلس الشباب
فارس وهو يضحك: لا ولا تشوفها لما طاحت

خالد وهو منسدح من الضحك: بطني يقطع ابليسكم

عبدالله وهو ماسك بطنوا: والله فاتكم يا شباب كان لازم تشوفوها وهيا تطيح المول كلوا كان يتفرج عليها ولا لما قامت وجلست تسب صديقاتها

الشباب كلهم منسدحين من الضحك وهما جالسين يتخيلوا شكل البنت

مهند وهو يضحك: طيب وش ذنب اصدقائها الذنب ذنبكم

عبدالله ولسه ماسك بطنوا من الضحك: احد قلها تيجي ترقمنا

الكل انتبه لصمت بدر وما شاركهم في الضحك

بدر في نفسه: الله يستر ياريت عمتي ما تكون قالت شئ

بدر انتبه علي ان الشباب جالسين ينادوه : هاا هلا وش في

فارس بضحك: الواخذ عقلك يتهنا فيه

بدر يخبط راس فارس: سامج
لف علي الشباب : وش كنتم تقولوا

مهند: لا الرجال مو معانا اب

قاطع كلامه دخول رعد
رعد: ياهلا ياهلا با اهل المجلس ههههه

بدر: الاخ مروق خير

رعد: قول ماشالله يا خرا

قاطع كلامه رنت جوال خالد طالع الاسم شاف اسم رغودي

خالد: هلا رغد

رغد وهيا تتكلم سريع: خالد تقولك عمه شيخه اطلعوا شوفوا فهد قبل لا يصيرلوا شئ ولا تتركوه لحاله

خالد استغرب وقام وقف بسرعه: رغد وش تقولي وش صاير

الشباب سكتوا وطالعو لخالد

مهند : خالد وش فيه

خالد اشار بيده صبر

رغد: معرف والله وش صار هما كانوا في الغرفه وفجاء صارخ علي عمتي وخرج بسرعه

خالد: طيب خلاص ذحين بنخرج نشوفه لا تقلقي سلام

رعد: وش في

خالد: معرف يقولو فهد خرج معصب وعمه شيخه تقول الحقوه قبل يصير معو شئ

بدر في نفسه: اااااااااه يا عمه شيخه ما كان لازم تخبريه

مهند: هذا وجه الاخ رعد من اول ما دخل جاب معاه المصايب

رعد: اقول قوم انقلع نشوفوا وين راح

عبدالله: شباب روحو وانا با احصلكم بس ادخل اشوف نجود لانها اكيد جالسه تبكي

خالد قلبه دق بقوه لما ذكر اسم نجود بعد عن راسه ذا الاحساس وخرج

جوه في القصر

نجود وهيا تبكي: عمه وش رح يصير لفهد

شيخه وهيا تحضنها: ولا شئ يقلبي

عبدالله دخل بسرعه ولقا نجود تبكي قرب منها وحضنها

عبدالله وهو يمسح علي راسها: شششششش خلاص اهدي يقلبي ليش تبكي

نجود وهي تبكي وكلامها مقطع : م ا ب ا ا ف ق د ا ح د ف ي ك م

عبدالله: خلاص اهدي ما رح يصير شئ بس خلاص
بعد نص ساعه نجود نامت وهيا في حضنه حملها و راح علي غرفتها ونيمها وخرج

في ذا اليوم المفروض كان الكل مجتمع في بيت ابو خالد بس الجد اخذ اولاده و راحو الشركه<< هما كل فتره وفتره يروحوا الشركه >>وقال لشباب يكملوا جلستهم والامهات خرجو يشوفوا وحده مريضه

خرج عبدالله منشان يدور علي فهد طالع في الجوال لقا الساعة 6 المغرب توه بيخرج من حوش القصر قابل اعمامه وزوجاتهم وجده وجدته وقف السياره ابو خالد نزل من السياره وخبط علي قزار السياره عبدالله ياخذ نفس وفتح القزار

عبدالله: هلا يا ابوي

ابو خالد: وين رايح يا ولدي

عبدالله وهو مستعجل : ابوي بروح اشوف فهد

ابو خالد وهو يشوف القلق علي وجه عبدالله : تمام يولدي انتبه علي حالك

عبدالله: ابشر يابوي وخرج بسرعه

ابو خالد دخل جوه اول مدخل لقا الكل جالس و العنود تحكيلهم الصار بكل حماس اول ما شافت ابوها راحت ركض : ابوي ابوي ما دريت الصار < ياربي بقتل ذي البزر ههههه>

ابو خالد: لا وش صار

العنود بكل حماس: عبودي وفهد وخالد وبدر و

ابو خالد قاطعها: اختصري يا بنتي وش في

العنود مطنشا ابوها وتكمل: و مهند وبدر كانوا في المجلس برا وفهد دخل منشان كان يبغاا يكلم عمتي شيخه ودخلو غرفة رغد

ابو خالد مقاطها وبملل: يا العنود مو لازم التفاصيل اسرعي وش صار

العنود: دقيقه اكمل

ريم تقاطعها: بالمختصر فهد صارخ علي عمتي وخرج معصب وعمتي قالت الحقوه قبل يصيرله شئ مدري هو بزر يعني وش نلحقوا غباء

ام خالد: بنت احترمي حالك

ريم بتلحطم: حاااضر

شيخه وهيا تنزل من علي الدرج وهيا موجها نظرها لابو خالد: فهد عرف

ابو خالد وقف بصدمه

ابو فارس: وش عرف حمد وش في

ابو خالد قرب من شيخه وقلها شئ في اذنها خلا وجهاا يصير شاحب رجع واخذ جواله ومفاتيح السياره وخرج سريع

ابو خالد دق علي بدر: الووو بدر لقيت فهد

بدر: لسه ادور يا عمي بس في مكان اتوقع انوا راحه

ابو خالد: بدر ترا شيخه خبرت فهد

بدر: الله يستر يا عمي ما كنت ابغاه يعرف ذحين

ابو خالد: الصار صار يلا بقفل ودور عليه لو لقيته خبرني

بدر: ابشر يا عمي يلا في حفظ الله

ابو خالد: في امان الله

عند البنات جوه في القصر جالسين في غرفة رغد

ريم: بنات تتوقعون وش صاير

سديم: اتوقع انو فارس احلامي كان يبغاا يتزوجني بس عمتك رفضت منشان كذا عصب اااااه فديته وربي<مصدقه الاخت ههههه>

سديم اتوجعت من الضربه الجت علي راسها: ااااااااه يحيوانه ليش تضربي

ساره بسخريه : منشان تفوقي من احلامك الوردي ذي ولا هو بيطالع لوحده مثلك ليش

البنات فقعوا ضحك علي شكل سديم وهيا معصبه

رغد وهيا تدخل الغرفه شافت سديم معصبه وهما يضحكو قربت لها

رغد: وش فيه الحلو معصب

سديم: سامجين يا اخي وش دخلكم انا احبه وش دخلكم مزااااج

البنات هنا ما قدروا يمسكوا نفسهم من الضحك

رغد : يووووه بمووووووت سديم من جدك انتي

سديم بصراخ: بسسسسسسسسسسس خلاص زودتها وطالعت لرغد
سديم: شوفتي نجود ولا

رغد: ايوه لقيتها صاحيه وقولتلها تيجي تجلس معانا

سمعو دق علي الباب

ريم : ادخل

دخلت نجود: وش لسه البنات ما جم

ساره: يب معرف ليش اتاخروا

نجود: عرفتوا شئ عن فهد ادق وما يرد حتي عبودي

ريم بكذب: اي توي مكلمه خالد وقال انهم مع بعض بس بيسكروا جوالاتهم منشان يرتاحوا من زن الشيبه الهنا

ما حست الا و احد يضربها بخفيف علي راسها : اااه وجع ليش تضربي

ساره: انتي هبله تقولي عن اعمامك شيبه

عند الشباب

فهد وهو ينزل من السياره ويدخل الشاليه حقه ال علي البحر ما يعرف هذا المكان غيره هو وبدر

فهد وهو سرحان في المنظر الطبييعي: ما توقعت ولا واحد بالميه يكون كذا

قطع سرحانه بدر: حرام عليك ي اخي قلقتنا عليك

فهد ناظروا بنظره ما فيها حياة ووبرود: بذر منشان تقلقوا عليا

فهد طنش كلامه وطلع جواله: اقول خذ كلم اختك لانها بتموت من القلق عليك

فهد طالعله بنظرات عرف معناها فبلع ريقه بيستعد داخليا للاجابه

فهد ببرود قاتل ونظراته تخلوا من الحياة: كنت تعرف

بدر بتلعثم: ف. فهد

فهد قام وبصراخ وهو يمسكه من ياقة الثوب: كيف تخبي عني هذا الشي

بدر وهو يحاول يهدي نفسه لان فهد وهو معصب ما يعرف لا امه ولا ابوه: لاني ماكنت ابغا اشوف ردت الفعل ذي وما كنت ابغا اشوفك حزين

فهد بعصبيه وهو يدڤه (يدفعه) بفقوه طيحه علي الارض ويتحرك في كل مكان : ها شوفتها دحين وش فرقت ما فرقت شئ كيف تعرف هذا الشئ وما تخبرني كيف رد عليا كيف

فهد مالقا رد من بدر فطالع فيه لقاا دم علي الارض مشي لناحية بدر ببطئ جلس جنبه يطالع من وين الدم لقا راسه تنزف فتذكر لما طيحه ان راسه خبطت في سن الطاوله بس ما انتبه من عصبيته: بدر بدر قوم بدر
ما لقا منه رد راح بسرعه شاله(حمله) وواجه صعوبه بس قدر في الاخير يشيله لسياره فتح الباب الخلفي وركبه فيه وركب بسرعه السياره شغل السياره ومشي باقصي سرعه علي اقرب مشفي

فهد وهو يدق علي رقم

سلمان: فهد وينك الاهل قلقانين عليك ويحسبونك عندي

قاطع كلامه فهد: سلمان بسرعه تعال علي مستشفى ***

بدر بفزع وخوف: ليش وش صار فيك شئ

فهد وهو يحاول يطمنه لانه يعرف صديقه: مافيني شئ بس تعال وبتعرف بسرعه لا تتاخر ولا تخبر احد

سكر بسرعه من غير ما يسمع رده لانه وصل المشفي
نزل سريع وفتح الباب ونزل بدر وبصراخ: سرير سريع

الممرضات جم ومعاهم السرير ودخلوه غرفة العمليات لانه فقد دم كثير في ذا الوقت كان سلمان وصل

سلمان شاف فهد جالس علي الارض ركض له: فهد وش فيه

فهد طالعله بنظره غريبه تشمل حزن انكسار فقدان امل

سلمان جلس جنبه: وش جابك المشفي

فهد توه بيتكلم بس قاطع عليه رنه من جوال بدر طالع الاسم وسواه صامت

سلمان : مو هذا جوال بدر وش جابه معاك ولا
وناظر فهد بصدمه وقام بسرعه : فهد بدر جوه في العمليات صح

الدكتور اول ما خرج سلمان وفهد راحه عنده

سلمان: دكتور طمنا وش فيه

الدكتور بابتسامه مطمئه: مافيه الا العافيه وتقدرو تدخلو تشوفوه بس هما ست غرز مو اكثر

سلمان: متشكرين

الدكتور: ما سويت الا الواجب

سلمان وفهد دخلوا عند بدر

سلمان: سلامات يا ابو الشباب

بدر: الله يسلمك وطالع لفهد :فهد والله اسف ما قدرت وما كنت اقدر اقول انت عارف طبيعة شغلي

فهد: مو مهم المهم سلامتك

بدر يخبط راسه : ااااوووف

فهد بقلق : انت غبي ليش تخبط راسك توك واخذلك ست غرز

سلمان بضحك: ابغا اشوف وجهه البال بالي لما تشوفه

فهد: ههههه بتطلقه

بدر: هه سامجين

سلمان وفهد: هههههه

بدر: فهد المهم دق علي الاهل في البيت طمنهم عليك الساعه صارت 9 اكيد قلقانين

فهد: صح والله انك اخذت عقلي ذحين ادق

عند الشباب
رجعوا البيت بعد ما تعبوا من التدوير علي فهد

رعد: صح صح كيف راحت عن بالي بدر اكيد عرف مكانه او سلمان

مهند : واحد يكلم سلمان وانا بكلم بدر

رن جوال عبدالله

عبدالله :هذا فهد

فارس: بسرعه رد

عبدالله: يا زق وينك الله يحرقكك

فهد: افااا هذا وانا اخوك الكبير تقولي كذا

عبدالله: #$#$#$# علي اخوتك يا شيخ

فهد: هههههه خلاص هدي يا ابو الشباب

عبدالله بعصبيه : وينك انت قالبين عليك الدنيا كلها وباقي ثلاث ساعات وعمتك ام رعد توصل

فهد: اقول الشباب عندك

عبدالله ياخذ نفس : ايو وش تبغا فيهم

فهد: تعالوا الشاليه حقنا

عبدالله: انت ما تفهم اقولك عمتك بتوصل من السفر اليوم

فهد: تعالوا وبعدها نطلع كلنا نجيبهم

عبدالله: تمام بكلم الشباب ونيجي صح بدر عندك

فهد يطالع لبدر : ايوه يلا بسرعه وسكر الجوال في وجهه

عبدالله: #$#$#$#$ حيوان

رعد: ههههه كالعاده سكر الخط في وجهك

كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتت

ملاحظة ** هذه اول رواية اكتبها لا تحرموني من تعليقاتكم الحلوه مثلكم **




روز حماد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.