آخر 10 مشاركات
مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          قلب بلا مرسى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : آلاء منير - )           »          435 - حب فوق الشجرة - آن ماكاليستر (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          تحميل رواية أحببت بلا أمل / للكاتبة نهى طلبه ، مصرية(pdf) (الكاتـب : Just Faith - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          روايه احببت بلا امل (نهي طلبه) (الكاتـب : مجرد قارئ - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          جواهــــــــر(1) *مميزة و مكتملة * .. سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-19, 01:43 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,690
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 "بيبي شارك"..التى جذبت 2.5 مليار حول العالم


















إذا لم تكن قد ساهمت في وصول أغنية "Baby Shark"، لملياري و500 مليون مشاهدة، فيمكنك مشاهدتها، حيث إنها يمكن أن تعلق بذهنك بنسبة كبيرة، مثلما فعلت مع الملايين من المستمعين حول العالم. ووفقًا لمجلة "mel magazine" الأمريكية، فإنه تم إصدار تلك الأغنية الطفولية في عام 2007، باللغة الإنجليزية، لكنها لم تحقق شهرة واسعة مثلما حققت تلك الفترة، حيث استوحيت كلماتها من أغاني الأطفال القديمة، التي كان يتم إلقاؤها على الأطفال منذ نهايات القرن العشرين، وحتى مطلع القرن الحالي.




وبعد إطلاقها بالعام نفسه، تُرجمت "Baby Shark" في فرنسا وأُطلقت بعنوان "بيبي روبين"، أما النسخة الألمانية فأُطلقت بعنوان "كلاينر هاي"، ووفقًا لما صرح "كيفن سونج"، المدير التسويقي في شركة "Pinkfong" الكورية المنتجة للأغنية، أنهم أخذوا بعض الكلمات القديمة التي كان يتم تسلية الأطفال بها منذ زمن قريب، وأضافوا إليها بعض الإيقاعات الموسيقية الجذابة.

ففي ألمانيا أدت هذه الأغنية، المطربة الألمانية "ألكسندرا مولر"، حيث إنها أعطت للأغنية طابعًا مميزًا، لتُحدث ضجة كبيرة في ألمانيا بعام 2016.








وبعد مرور 4 أعوام على إطلاقها، أي في عام 2011، تم إطلاق الأغنية على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد اكتسابها شعبية كبيرة تلك الفترة، لتحقق الأغنية بعد انتشارها عبر "يوتيوب" ملايين المشاهدات، لكنها لم تصل إلى الرقم الذي وصلت إليه اليوم، حيث إنها احتلت المرتبة الـ32 على قائمة Billboard Hot.

وبالرغم من انتشارها خلال الأعوام السابقة، إلا أنها لم تنل شهرتها الواسعة، إلا بعد إذاعتها مجددًا، ببرنامج "The Ellen DeGeneres Show"، في شهر سبتمبر من العام الماضي مع الإعلامي "جيمس جوردن"، ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي "كيلي جينر"، لتبدأ في الظهور مرة أخرى، وتلتفت الأنظار لتلك الأغنية، لتحقق منذ يناير الماضي، وحتى الآن أكثر من 2 ونصف مليار مشاهدة عبر "يوتيوب".
ومؤخرًا، ساعدت الأغنية وضع الشركة المنتجة "Pinkfong"، على خريطة المشاهدات الأولى بـ "يوتيوب"، حيث حققت الصفحة الرسمية للشركة 5.7 مليار زيارة حتى الوقت الحالي.
لتقرر الشركة المنتجة، السماح بإمكانية تحميل الأغنية، خلال "iTunes وApple Music وGoogle Play وAmazon"، حتى يتمكن الجميع من الصغار والكبار من سماعها.












اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.