آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-19, 03:15 PM   #11

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل التاسع

حاولت ناتاشا طول اليوم ان تبتعد عن طريق لوك , لقد كانت غاضبة منه ومن نفسها ايضا.. ويجري تحت هذا الغضب مسحة من الاشفاق عليه والذي تعرف جيدا بأنه لا يريده.

اكتشفت انه رغم عذابها وألمها , فإنها تحب هذا الرجل ..

ودفعها شيء ما للتفكير في جمع حاجياتها ومغادرة المكان قبل اي مواجهة بينهما , لكنها تراجعت فأمامها عمل يجب ان تقوم به , إضافة الى تصرفها سيؤكد للوك قوله عندما سخر منها بأنها ينقصها الاحتراف .. ولذلك بقيت تعمل ببطء منهك محاولة إبعاد تفكيرها بأن لوك معها في المنزل.

إنها تحبه , لقد عرفت ذلك بشكل نهائي في اللحظة التي وجهت اليه اتهاماتها ثم نظرت الى عينيه ورأت الصدمة تزيد من قتامتهما كطفل تأذى بخشونة ووحشية بسبب إهمال الكبار .. لقد ارادت في تلك اللحظة ان تذهب اليه وتمسكه كي تحمي وتدلل ليس الرجل فقط , بل الطفل الذي بداخله ايضا.

--------------------------------

شعرت بعمودها الفقري يتجمد .. هناك طريقة واحدة للتعامل مع غباء مطلق هكذا.. وهو ان نبعد لوك عن افكارها واهتمامها, وتصمم على ان ماتشعر به سيموت ببطء.. ارتعدت مرة ثانية.. هل لديها القوة على تحمل هذا الألم ؟ وهناك بديل غير ذلك ..؟ ليس صحيحا.

عند الساعة السادسة توقفت عن العمل , وقررت بأنها اذا لم تأكل الآن فإنها لن تأكل ابدا .

فتحت باب المطبخ بحذر , وشعرت بالارتياح لأنه كان خاليا , وتركت الباب مفتوحا كي يذهب لوك بعيدا عندما يراها اذا ماقرر القدوم..

حاولت ان تتناسى دعوته لها الى العشاء .. الى ماذا ستعود هذه الدعوة؟ من المحتمل ان يطالبها بشيء ما, ودون اي حماس جهزت لنفسها بعض السلطة وقطعة من اللحم وجلست تأكل في المطبخ.

وفي منتصف طعامها دخل لوك .. تصلبت وشعرت بحنجرتها تنغلق من موجة العاطفة التي اجتاحتها.

راقبت قوة وجهه وهو يقترب منها وشمت رائحة غبار .. لقد كان بنطاله الجينز مغطى بطبقة من الغبار .. ورأته يشد فمه عندما نظر الى الى صحنها , وتغيرت تعابير وجهه , وركزت ناتاشا نظرها على شفته السفلية المقوسة لعدة ثوان وشعرت بالدوار فجأة .

" سأقبل ذلك.. إن لا تريدين تناول العشاء معي هذه الليلة رغم كل شيء "

اعادتها السخرية في صوته الى الواقع , وابعدت نظرها عن فمه واجابت بسخرية كي تثأر لنفسها " شيء مايقول لي , بأن ماتفعله او تقوله له ثمن , لوك لن اتعشى معك مهما كان الثمن الذي ستطلبه مني ممتازا"

اختفت السخرية في وجهه وحل محلها عدم التصديق ثم الغضب .

" اذا كنت جادة في تفكيرك انني اتوقع منك الذهاب للفراش معي لأنني دفعت ثمن وجبة .."

لاحظت شدة غضبه منها , لكنها لم تبال بذلك , وليعرف كيف يحس الانسان عندما يشعر بإهانة ويعامل بإزدراء .

-------------------------------

" اود ان تعلمي بأنني لست من الرجال الذين يتوقعون من المرأة ان تدفع ثمن الوجبة , بواسطة قبلاتها"

" وانا لست من النساء اللواتي لا يكن على علاقة مع الرجل إلا لسبب شعورهن بالرغبة"

ثأتر ناتاشا لنفسها ودفعت صحنها الذي لم تأكل إلا نصفه بعيدا ووقفت قائلة " لقد كان يوما طويلا , إنني متعبة لوك"

وبعد ان مرت قال بشكل مقتضب " انتظري " فتوقفت لا إراديا وتابع " لقد تركت هذه في الصالة " وسلمها نماذج الأقمشة , اخذتهم منه آليا , اجفلت عندما لامست اصابعها بشرته وشعرت بالدوار , يصعب عليها ان تتخيل شعورها لو كان لديها الحرية في ملامسته بألفة أكثر.

استدارت نحو الباب , وسمعته يقول بصوت أجش" بالمناسبة , إنني مدين لك باعتذار , لايستطيع أي شخص , دون ان يكون ذا معرفة ممتازة , اختيار الأقمشة الخاصة.. توجد قطعة قماش لها ظلال مشابهة لخشبية الصالة ."

وللحظة كانت ناتاشا مذهولة جدا فلم تستطع الكلام !.. إنه يعتذر .. يعتذر بالفعل ! والأكثر من ذلك, فهو يعترف بأنها تملك المعرفة والمهارة. لكن عليها ألا تدع كلماته تؤثر فيها , وعليها ان تكبت الشعور بالنشاط الذي يغلي بداخلها , فمن السخافة ان تشعر بالسعادة والعرفان بالجميل لكلمات الإطراء التي قالها , ولم تستطيع إلا ان تقول برصانة " نعم , اعرف قطعة القماش التي تقصدها , لكن الاختيار النهائي يعتمد بالطبع على آراء ليو.. وأود التأكيد على ثلاث او اربع قطع لكني احتاج اولا لرؤية اللوحات وإطاراتها"

" لقد اخرجت جميع اللوحات , ولدي مخطط في كيفية ومكان تعليقها , لكن كيف لن يكون بإمكانك اخذ اي قرار نهائي إلا ان يتم تعليق اللوحات , واحتاج ليومين على الأقل كي انجز هذه المرحلة "

" حسنا.. فعندي عمل كثير يجب إنجازه في نفس الفترة "

---------------------------------------------

هل يلمح بأن عليها ان تغادر ؟ ام هي اصبحت مفرطة الحساسية ؟ لاشك بأنها كذلك , وعندما استدارت مبتعدة عنه قال بشكل مفاجئ " ناتاشا , إنني مدين لك باعتذار آخر , لم يكن من المفروض ان افهم بأنك حصلت على هذا العقد من ليو"

" لا, ليس من المفروض عليك .." وافقته مرتعشة .

" ألست مستعدة لقبول اعتذراي " سأل وهو يراقبها " حسنا , لا استطيع ان ألومك لذلك, إن الرغبة تقود الرجل لكثير من الحماقات .. احب ان نقوم ببداية جديدة وننسى كل ما حدث .. هل ستقومين بذلك ناتاشا ؟ هل تتناولين العشاء معي الليلة , وكأننا شخصان التقيا للتو ويريد احدهما اكتشاف الآخر .؟ لن يكون هناك أي توتر .. واعدك بذلك , فلم اصل بعد لمرحلة القيام بحيلة كي تذهب المرأة معي الى الفراش "

إنها تصدقه تماما , لكن العقل والمنطق يحثانها على الرفض وعلى ان تتذكر انه رغم اعتذاره , لم يتغير شيء , فلايزال نفس الرجل الذي كان في الصباح .. نفس الرجل الذي سبب لها الألم بأرفكاره عنها وعن بقية ابناء جنسها ... ومع ذلك فقد سمعت نفسها تقول باضطراب " كما قلت لوك , سنكون كزميلين يتعيشيان معاً"

ما الذي فعلته ؟ سألت نفسها عندما دخلت غرفتها , ما الذي دعاها ان توافق وتعرض نفسها لألم إضافي , وخطر إضافي ؟ لا تملك اي اجوبة , بل تملك فقط الرغبة بأن تكون معه .. ان تشاركه شيء ما حتى ولو كان حماسها للعمل.

وإذا لم يكن عند كلمتها , فإنها ستقول له الحقيقة بأنها ليست إمرأة ذا خبرة ومعرفة في العلاقة مع الجنس الآخر .. فعندما يعرف ذلك , سيتوقف عن ملاحقتها .. واعترفت بحزن ان هذه الحقيقة تزعجها.

***

لقد احضرت ناتاشا ملابسها كيفما اتفق , لكن لا حاجة ان ترتدي ملابس ذات تأثير ..

واختارت في النهاية بلوزة قطنية , وقميصا ضيقا دون اكمام .. بدا مظهرها عاديا .. وتغطي ثيابها الكثير من جسمها لكي توضح لوك بأنها لاتحاول ان تجذبه خفية ..

---------------------------

وعندما نزلت الى الطابق السفلي كان بانتظارها وقد اغتسل وغير ثيابه مثلها , نظرا لبعض بحذر .

فتح لها الباب الأمامي للمنزل وانتظر الى ان اقفلته خلفها .

" قد حجزت طاولة في مطعم صغير على النهر يبعد بضعة اميال فقط , إنه متخصص في اطباق اسماك المياه العذبة , اوه .. كان عليّ ان أتأكد انك تحبين السمك"

" نعم احبه " أكدت له ناتاشا.

فتح لها باب السيارة , وكان حذرا ألا يلمسها , فحست انه يتعمد إبعاد نفسه عنها.. لقد قال لها , لنبدأ ثانية .. لكن تبدأ ثانية لأي سبب , وتذكرت عندما أدار محرك السيارة انه لم يجبرها على قبول دعوته وإنها معه الآن بإرادتها..

وخلال الطريق قال بعض التعليقات عن الريف المحيط بالمنزل , فاستمعت بود.

وقالت محاولة تقليده بالمناقشة العادية" إن المنزل شيء مثير بالنسبة لليو.. لقد قال لي إنه أحبه في نفس اللحظة التي وقعت عيناه عليه"

" نعم, رغم كل دهاء ليو في امور العمل , إلا انه رومانسي القلب .. والناس احيانا يستغلون ذلك "

هل كلامه تلميح انها ربما تحاول القيام بذلك؟ نظرت اليه بحذر , كان يركز على القيادة , ويبدو طرف وجهه قاسيا داكنا , واكتشفت انه لم تره مبتسما بدفء حقيقي ابدا, فأحزنها اكتشافها.

كان المطعم على مسافة قريبة كما قال لوك , موقف السيارات ممتلئ تقريبا , وسمعت ناتاشا عندما خرجت من السيارة خرير النهر مندمجا مع اصوات الناس .

" من الممكن ان نتناول العشاء خارجا.. في الهواء الطلق "

قال لوك وهو يقودها عبر موقف السيارات , وتابع " لكن من المريح ان ندخل فالجو اقل رومانسية"

وجهت اليه ناتاشا نظرة حذر مرة اخرى , ولم يكن هناك شيء يقرأ في تعابيره , واجابته " مم.. على أي حال سيزعجنا الذباب حتى الموت اذا جلسنا خارجا"

---------------------------

كان المطعم صغيرا ذا سقف منخفض , فرشه مريح وجميل رغم قدمه , ونظرت بإعجاب تتفحص ماحولها , رفضت ناتاشا اقتراح لوك بتناول شراب في بار المطعم , فقادهما النادل بسرعة الى طاولتهما, اعجبت ناتاشا بمكان الطاولة فهي تطل على النهر , وبعيدة عن مشهد الناس الذين يأكلون خارجا , تفحصت قائمة الطعام , وهي تلاحظ ان لوك قد جذب نظرات اغلب النساء الموجودات في المطعم , إنها لا تلومهن, فلوك جيد المظهر , وهي نفسها تشترك معهن في سرعة تأثرها بذلك.

كان النادل لا يزال يحوم حولهما , فأعادت نظرها الى قائمة الطعام واختارت طبقا من سمك الترويت والسلمون .

" سأخذ نفس الطبق " قال لوك للنادل, وسأل ناتاشا اذا كانت ترغب بأي شراب.

هزت رأسها نفيا , فهي غير معتادة على الشراب , وقال لوك للنادل " إذن مياه معدنية لضيفتي" وطلب لنفسه زجاجة شراب.

تشعر وهي معه الآن بخجل مضحك , تشعر وكأنها مراهقة , رغم تناولها الطعام ولمرات عديدة في فلورنسا مع بعض الرجال الذين لم يكفوا عن مغازلتها, لكنها لم تحس بهم كما تحس بلوك .

" حدثيني عن عملك .. وكيف اصبحت مهتمة به"

تحدثت بتلقائية.. كم من المبهج ان يركز اهتمامه عليها , وان يتناقشا في المجال الذي يشتركان بالاهتمام به وإن كان في مستويات مختلفة .وسألته قائلة " ماذا عنك ؟ اعرف انك سافرت كثيرا قبل ان تبدأ الرسم"

لم تقل له كيف عرفت ذلك , وكيف ان ايما تحدثت عن سلوكه واسلوب حياته بشكل لاذع وقاس جدا, وعارضها بفتور متجاهلا اسلوبها اللبق" لم اسافر .. بل شققت طريق حول العالم , لقد فهمت من ملاحظاتك عني خلال اليوم , بأن شخصا ما قد زودك بتاريخ حياتي ..او على الاقل بالوجوه الاقل تشريفا "

-------------------------

امسكت ناتاشا من الخبز ويداها ترتجفان لكي تخفي كربها , فأصبحت فتاتا ناعما.

" إنني آسفة " اعتذرت بنعومة " كان عليّ ألا اقول ما سبق وقلته "

" لا تعتذري فلكي كل الحق في التعبير عن مشاعرك وافكارك , لا احد يحب الاعتراف بأوجه شخصيته , وربما لا اوافق مع كل اتهاماتك لحب , لكن بالتأكيد هنالك الكثير من الحقيقة فيهم تجعلني .."

توقف فجأة وغاب اللون عن وجهه وهو يحدق بشخص ما بعيد عن نظر ناتاشا , فلم تستطع ان تمنع نفسها من الالتفات حولها كي تعرف ما الذي سبب تلك الصدمة التي غيرت مظهره.

ورأت رجلا وامرأة يتعيشيان في طاولة تبعد بضعة اقدام عنهما, كان الرجل فضي الشعر تبدو ملابسه مرتفعة الثمن , اما المرأة فهي اصغر منه عمرا لكنها ليست شابة , ربما كانت في حوالي الخمسين إلا اذا كانت بشرتها المشدودة جدا من خلال جراح , تفحصتهما ناتاشا بشكل مباشر لكن لن تعرف ما الذي سبب هذا التأثير العميق في لوك , اما ملابس المرأة فقد كانت لا تناسب سنها , بل تناسب عمر ناتاشا, وضحكتها عالية جدا كما ان تركيزها على شريكها يدل على يأس اكثر من بهجة .. لكن ما الذي جعل لوك يبدو وكأنه قد شاهد شيئا ؟ لم تكن لديها اية فكرة .

وعندما نظرت اليه ثانية , رأته يرفع كأس الشراب الى فمه ويفرغ محتوياتها, كانت يداه ترتجفان قليلا وحاولت ناتاشا منع الدهشة التي قفزت الى شفتيها.

بالكاد لامس طبقه , ورأته يفرغ ماتبقى من زجاجة الشراب , وخلال الوجبة اخذ يتحدث معها حديثا لكنها كانت مرتبكة , فقد كان اهتمامه الحقيقي منصبا على الرجل والمرأة الجالسين خلفها وتاقت كي تسأ له ماالأمر لكنها لم تقدر .

بعد نهاية الوجبة رفضت تناول الحلوى, وطلب لوك لنفسه كأسا آخر من الشراب, ولكي تشاركه طلبت لنفسها فنجان قهوة.

وعندما نهضا اخيرا لمغادرة المطعم شعرت بالارتياح , فقد كانت وكأنها تحبس انفاسها بانتظار حدوث شيء غير سعيد . ونظرت الى لوك فرأته لم يتأثر بالمشروب , لقد رأت بالتأكيد رجالا يشربون اكثر مما شربه لوك الليلة , ورغم ذلك يبقون متزنين وغير ثملين.

-----------------------------

ولاحظت وهما في طريقهما الى السيارة ان افكار ومشاعر لوك بدت وقد ازدادت تعمقا وكأن ناتاشا غير موجودة , لماذا تشعر بأنها مهملة ..؟ لقد أتيا لتناول العشاء وكأنهما صديقان مؤقتان جمعتهما الظروف معاً , وقد عاملها لوك بكل لطف واحترام, اما الآن فهو مشغول البال أليس من الغباء ان تتمنى شيئا شخصيا اكثر ..

وقف لوك امام باب السيارة وقطب قائلا " من الأفضل ان تقودي انت .. إذا لم تمانعي بالطبع"

" إطلاقا " اكدت له .

ومما زاد في سهولة الأمر ان السيارة تشبه سيارة والدها التي سبق وقادتها عدة مرات , اعطاها لوك المفاتيح وذهب الى الباب المقابل , وشعرت بأنها قد اخطأت في الحكم عليه قبلا , لقد حسبت فيما مضى بأنه رجل يصر دائما ان يكون المسيطر على نفسه وعلى الآخرين , وطلبه قيادة السيارة يؤكد على انه ليس كما حسبت ابدا.

عبست قليلا وهي تجلس خلف المقود , وجلس لوك جانبها ووضع حزام المقعد عليه, ولاحظت ناتاشا وهي تدير محرك السيارة انها كانت مخطئة عندما ظنت ان الشراب لم يؤثر عليه وسمعته يقول بغموض " إنني آسف لذلك.. تبا لهذا الشراب فهو اقوى مما هو عليه عادة , او ان قدرتي قد خفت قليلا"

وفرك جبهته وكأنها تؤلمه.. واصبحت متأكدة ان المسألة تتعلق بالشخصين اللذين استحوذا على اهتمامه لكنها لم تقل أي شيء .. واخذت الطريق المؤدي الى منزل ليو .. وشعرت بالسعادة فقد كانت السيارة سهلة القيادة بالمقارنة مع سيارتها العادية ..

جلس لوك صامتا يحدق عبر النافذة وهو غارق في افكاره.. لاشك بأنها افكار غير مفرحة , فكرت ناتاشا وهي توقف السيارة في موقف المنزل .

خرجت من السيارة وجسمها متصل من التوتر , وكأن عضلاتها مقيدة بضغط خارجي .

دخلا المنزل معا , وشعرت ناتاشا ببرودة القاعة ترتطم ببشرتها الدافئة مما جعلها ترتجف , واقترحت قائلة " سأذهب لأحضر لنفسي فنجان قهوة , فهل ترغب انت ايضا "

-----------------------------

" كي تجعليني صاحيا؟" اجاب لوك بسخرية , ثم عبس فجأة واعتذر قائلا " إنني آسف , نعم , فالقهوة فكرة جيدة"

تبعها الى المطبخ , وشعرت بقوته وقامته تلاحقها , ادارت مفتاح الكهرباء وهي تفكر في هذا المكان غير الرمانسي ستكون قادرة على طرد الأفكار والدوافع التي تقلقها..هنا.. بعيدا عن الظلمة الخفيفة خارجا بإمكانها ان تبعد عن ذهنها تلك الذكريات عن لوك وهو يقترب منها .. ويضع يديه حولها .. بدأت ترتعد قليلا وشعرت بيأس لأنها لم تجد في نفسها القوة على معاملته وكأنه احد معارفها , لذلك قالت بسرعة " لم اشكرك على العشاء .. لقد كان لطفا منك حقيقة "

احست بتوتر حاد يستحوذ لدى سماعها جوابه وهو يقول بصوت أجش " حقا؟ هل تحاولين القول انك استمتعت بالعشاء ؟ لا تزعجي نفسك في الكذب ياناتاشا, لقد كان كارثة .. وكل ذلك بسبب تلك المرأة اللعينة !"

لم تستطع ناتاشا الحراك , ولم تجرؤ على الالتفات وتساءلت اذا كان سيخبرها بالشخصين اللذين اثرا فيه بهذا العمق.

" إنها تشبهها كثيرا , وربما كانت هي, في الحقيقة لست ادري , فهي تعيش في امريكا الجنوبية مع زوجها الأخير"

" زوجها " احست ناتاشا انها مجبرة على السؤال , لكنها تعرف في قرارة نفسها المرأة التي يقصد .

" نعم .. زوجها , امي " اجابها لوك بصوت اجش مؤكدا صحة افكارها , وتابع " المرأة التي جعلتني اكره جنس النساء .. والتي تخلت عني وجعلت والدي يقتل نفسه "

لم تكن لناتاشا أي فكرة اذا كان الشراب هو الذي افقده سيطرته الجديدة على نفسه , ام كان منظر المرأة التي تشبه والدته كثيرا .. أثر فيها منظره وصوته كثيرا مما جعلها تقترب منه آليا وتطوق جسمه الصلب بذراعيها , وتعانقه مطمئنة وكأنه طفل متأذ .. ثم لمست شعر جبهته الناعم وهمست بابتهال من الكلمات المريحة كالذي تستخدمه النساء لعلاج الألم منذ وقت طويل.

ليس لديها اي افكار عن نفسها وعن مشاعرها ورغباتها كل ماتريده فقط هو رغبة عميقة بتقديم العون والمساعدة له .

إن عناق المرأة ذو تأثير على الرجل , شرط ان يكون دون رغبة ودون أنانية, بل يكون دعما حقيقيا من شخص لآخر.

---------------------------------

" انت على حق بماقلته هذا الصباح إنني اعاقب جنسك بسببها "

شعرت به يرتعد قليلا , إنه يتألم وعليها ان توفر له الراحة , وقالت بنعومة " لقد انتهى كل شيء لوك.. يجب ان تدع الماضي و آلامه يذهبان بعيدا , وتوقف عن تعذيب نفسك فهي لم تكن غلطتك "

إنها تأسف عليه وعلى كل الاطفال الذين يتعرضون للاضطرابات بسبب تعقيدات عواطف الكبار, مما يجعلهم يعتقدون ان فيهم شيئا مما جعل والديهم يتخلون عنهم , كم هي محظوظة .. .. فزواج والديها ناجح تماما, ولديها الطمأنينة المنزلية التي يفتقدها لوك .

واصرت بإلحاح قائلة " إنها لن تكن غلطتك "

وتجاهلت مقاومته لنفسه ولرغبته الدفينة وتابعت قائلة " مهما كان السبب الذي جعل والدتك تذهب, فهو حصل بسبب حاجاتها ومشاعرها لوك.. يوجد نساء تحتل رغباتهم المرتبة العليا ويعتبرنها اكثر اهمية من عهود الزواج , وربما اكثر من اهمية اطفالهن.. لذلك لا يمكن ان تلوم نفسك لأن والدتك.. واحدة من هؤلاء النساء "

ارتعد قليلا ثم قال بمرارة " إذن ماذا عليّ ان افعل؟ ان اتقبل بأنها لا تحبني؟"

فأجابته ناتاشا بثبات " إذا استطعت .. لأجلك انت فقط "

شعرت به يبتعد عنها وكأنه يطرد كلماتها وقال بصوت اقوى واكثر سخرية " ما الذي تحاولين القيام به ناتاشا ؟ هل تقومين بلعب دور عالم النفس الهاوي؟ حسنا, انت لم تقولي لي أي شيء لا اعرفه"

بدأ بإبعادها عنه ففقدت توازنها قليلا وهوت عليه , امسكها مباشرة وأوقفها بثبات .. نظر اليها مباشرة فبدأ قلبها ينبض بشكل غريب.

وعرفت انه سيقبلها .. وعرفت انه لاشيء سيوقفه عن ذلك .

" ناتاشا" , لفظ إسمها بنعومة وبطء , وشعرت بوخز خفيف في عمودها الفقري.

---------------------------------


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 26-03-19, 03:16 PM   #12

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 27-03-19, 02:11 AM   #13

mdona

? العضوٌ??? » 140859
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 493
?  نُقآطِيْ » mdona is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mdona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-19, 06:13 AM   #14

tatyan

? العضوٌ??? » 292757
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 919
?  نُقآطِيْ » tatyan is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tatyan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-19, 06:57 AM   #15

tatyan

? العضوٌ??? » 292757
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 919
?  نُقآطِيْ » tatyan is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tatyan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-19, 12:07 PM   #16

نسمة شوق وحنين

? العضوٌ??? » 373203
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 121
?  نُقآطِيْ » نسمة شوق وحنين is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااا وبازك الله فيك

نسمة شوق وحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-19, 02:37 PM   #17

لبانةعلوش

? العضوٌ??? » 417211
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 158
?  نُقآطِيْ » لبانةعلوش is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.


لبانةعلوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-19, 06:15 PM   #18

عبير المطر

? العضوٌ??? » 399718
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 489
?  نُقآطِيْ » عبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond reputeعبير المطر has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا على الرواية الجديدة ؟

عبير المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-19, 09:51 AM   #19

omnken

? العضوٌ??? » 328856
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 554
?  نُقآطِيْ » omnken is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على الرواية الجميلة و المجهود الرائع

omnken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-19, 05:02 PM   #20

wahaj

? العضوٌ??? » 352316
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 20
?  نُقآطِيْ » wahaj is on a distinguished road
افتراضي

الللللللللللللللهههههههه

wahaj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.