آخر 10 مشاركات
*** شكرا لكم أيها الحمقى !!!! *** .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          178 - قيد الوفاء - سارة كريفن - روايات عبير القديمة(كامله)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          روزالــــــــــينـــــــــــــــدا ... "مكتملة" (الكاتـب : أناناسة - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          300 - القفاز المخملى - ريبيكا ستراتون - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73029Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-19, 11:56 PM   #101

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي


. نجلا ضحكت ..لتعابير سمر ..ياحبها للبنت...هاذي ...بسرعه ..حبتها ...
نجلا- ..لا والله.. .تحسبين الذوق ..عندكِ..وبس؟؟عشان..هرجكِ..ال ي ..مثل وجهكِ..ماني لابسته!!
سمر بفرح تمثيلي-الله ..وجهي ..حلو لهالدرجه!!!
ضحكت ....نجلا ..من سمر ..هي الوحيده الي رسمت البسمه على وجهها ...وكأن الله استجاب دعها ..وعوضّها ....عن غياب..سعد......
سمر- البسيه تكفين ...ولا باخذه؟؟ولا انتي بشايفته ؟؟
نجلا بضحك- لالالا خلاص بلبسه..
سمر-يالنذله!!هذا بدل ماتقولين ...فدى..لعيونكِ ياسمر!!!لكن معليه ..مردوده..المهم بتلبسينه ولا؟؟؟
نجلا- بلبسه عشان خاطركِ...راضيه؟؟؟
قالتها نجلا وهي تفكر ..دام الوليد مو فيه ... ولا له وجود ليه لأ؟؟

رجعت نجلا ..لغرفة الجلوس..
دخلت سمر..وراها...
سمر- شوفي ..انتي بتتعشين معهم؟؟
نجلا- والله مدري؟؟ليه؟؟
سمر- عشان اذاكنتي ماراح تتعشين ...بمركِ...ونروح المملكه ...نتعشى هيناك...وش قلتي؟؟
قطبت نجلا حواحبها
نجلا- والله موشينه ....خلاص بينا تليفون ..
سمر- اوكي...جت بتلع.........
سمر- اقول نجلا؟؟......اذا خلصتي لبس ..وريني ..؟؟
نجلا- طيب.....
نادت نجلا- سكي الباب وراكِ.........
لبست نجلا .....وفردت شعرها ..على ظهرها ....
رسمت عيونها ....بكحل سايل .....وماكثرت ماسكار...لانها ماتحتاج....
لمّعت شفايفها بقلوس,,,,وردي...
كان شكلها جميل ..متعه للناظرين ....الفستان ..مبين ثنايا جسمها الريان ....وصفا بشرتها ....وحمرة خدودها ....
بسرعه خذت الجوال وشنطتها .....
نزلت ..من المصعد
وضغطت على السنترال...
نجلا- ماريتا ؟؟هاتي عبايتي..
سكرت وشافت سمر..
ابتسمت سمر..
سمر- وين الوليد يشوفكِ...؟؟؟
نجلا ..ردت بهدووء- وين بكون ؟؟؟اكيد مشغول؟؟
-هربان !!
التفتوا شافو الجوهره ورنا
زمت نجلا شفايفها ....واجتحها ..شعور ..غريب...ممزوج ..كره..وشي ماتدري ..كيف توصفه بالضبط....
سمر- احد عنده القمر ويهرب
الجوهره ..ناظرت سمر ..
الجوهره- ياسلام ..والله ولقيتي لكِ..مسانده ..يا ؟؟
نجلا- يا ايش؟؟
رنا- امشي الجوهره نرقى ..وش لكِ فيها؟؟
الجوهره منقهره من نجلا..- ايه امشي ..مستواي مايسمح لي ..اتقابل مع هالاشكال
نجلا...رفعت حاجب.. -وش فيهم هالاشكال!!!..؟؟
استنكرت الجوهره- لالالا مستحيل ...اجل لكِ لسان؟؟
ابتسمت نجلا..- لا ولي رجول ويدين بعد ..رفعت يدها ..شوفي!!
انقهرت الجوهره- تستهبيلن ؟؟حظرتك؟؟
نجلا يضحكه بارده - يالله سمر ..احس اني مكتومه!!!
مشت نجلا مع سمر ......اما الجوهره ..ماتت قهر ...
الجوهره- الله ياخذها!! شفتي ..كيف تكلمني!!
رنا- شفت ..بسرعه خلنا نرقى ....
الجوهره- مب تقولين ..حالهم ماش ..الي يشوفها ..يقول ..الوليد معها تمام التمام!!
رنا- تبي تحرّك ..بس..ولا الوليد مايقعد اصلا.. نسيتي انا جنب جناحهم؟؟.اعجلي ..بوريكٍ شي فوق..
راحوا والجوهره تتحلطم ..وتتوعد...
........................
سمر ونجلا ..طلعوا لحديقه ...
سمر- نجلا ضقتي من الجوهره..
نجلا- انا؟؟اضيق؟؟مستحيل ...يمكن انغث...ايه ...لكن تضيق صدري وانا رايحه اشوف ..اخوي؟؟ابداً
نجلا ..احساس ؟؟غريب اجتاحها ..ماحبت الجوهره ...ابد ....والشياطين تتراقص قدامها ..لما تشوفها ولا هي اول مره ...هاذي ..ثاني مره ,,,
سمر-شكلكِ..متعلقه بخوانكِ..مره..!!
نجلا- اخواني ياسمر.....ظهري الي اتساند عليه ..واحتمي به!!
سمر-ياحظكِ...انا سلطان ..بعيد عنا ..ووشوي بعيد..الاقاطعنا...والوليد....? ?رددت...وكملت....احس انه بعيد قريب في نفس الوقت ..ماادري وشلون اشرحلكِ.....اكيد انتي ..اقرب الناس له وافهم...
نجلا نطّ سؤال ..في لسانها على طول وجتها الحين الفرصه تسأله
و..بدون ..ماتخلي سمر تشك...بعدم معرفتها ..اهم تفاصيل..حياة الوليد- سمر؟؟
سمر بتردد- هاه؟؟
نجلا- شلون جا عندكم الوليد ..!؟
سمر بدهشه- بالله ماتدرين !! ماقد قالك ..
نجلا هزت راسها بعدم اهتمام- ماقد جا طاري ..
سمر اشرت على جهه بعيده ..- تعالي نروح .. للمراجيح واحكيك...
لحقتها نجلا ...وهي تستذكر .. هالطريق بمكان بخوافي ذاكرتها ...
وفجاه جت عينها عالمراجيح .. وقطبت حواجبها ..
تذكرت المكان .. وتنفست بضيق ... طافت عينها تدور المرجيحه المنشوده .. شافتها مربطوه بسيخ حديد ..
سمر - وش فيك ؟؟ تعالي مافي احد يجيه هالمكان ...
نجلا- انا اذكر هالمكان !؟؟حركت راسها
نجلا- قد جيت اي اذكر اذكر .. تنفست نجلا .. وعينها تدور الين وقفت عن مكان معين ..
سمر بستغراب -جيتي !! متى !!! تعالي تعالي نتمرجح واكمل لك .....
نجلا- الا يابنتي جيت وتمرجحت بعد اذكر يستحيل انسى ذاك اليوم ... ركضت لنفس المرجيحه ..وبوجهها ابتسامه ..ابعدت الذكرى بسرعه ..
سمر - ماتذكر شفتك يختي انتي متاكده ؟؟
نجلا - ماعليك ... كملي ...
قربت سمر من المرجيحه الي جنبها .. وتراجعت نجلا عنها ... بابتسامه ساخره .. مبهمه ..
سمر - تخيلي من الي ربط المرجيحه ؟!
نجلا التفت- مين
سمر - على ماسمعت انه الوليد ... مرا جانا زماااان زماااان .. وانجرحت يده منها ومن عصبيته ربطها عشان محد يركبها ..
سمر ..مستمره باسهاب وهي مو منتبهه للي معها .. وعيونها التايههه..
نجلا- كان متى ؟!
سمر - مدري والله امي تذكر ..ذيك المره كان ابوي يبيه يجلس ورفض ورجع ...
بلعت نجلا ريقها مستنكره الرابط المخفي الي تحسه - ايوه وبعدين ...
سمر - ابد .. من جانا وهو بعيد عنا ... مانشوف يبتسم الا مع امي ...احنا لا .... وخصوصا عقب المشاكل الي صارت بينه وبين سلطان ....
بلعت نجلا ريقها - اي ..
سمر - سلطان مايحب الوليد ويشوف انه استحل كل شي بدون وجه حق
رمشت عين نجلا .. عالاقل نتفق على شي انا وسلطان
هزت راسها ....باستنكار لفكارها ...
نجلا- ماحاولتي تتقربين ..من الوليد؟؟
سمر بعفويه ..بعد مارتاحت ...للكلام عن الوليد مع نجلا
سمر-لا ابداً...ً.انتي ..معنا قاعده ..شفتيه ..جا وقعد معنا ؟؟؟او حتى حاول ؟؟
نجلا- طب ..قبل ..لانتزوج...كان يقعد معكم؟؟
سمر- لا دايم ..مع امي ...اما احنا ...مانشوفه اصلاً..وحتى انا ...ماقد ...حسيت انه ..اخوي.. اصلاً..
نجلا بهدوووء- انتي اخته..ياسمر...
سمر- متى عرفت ان لي اخو؟؟وبعد ايش؟؟؟الوليد جانا واحنا في ..حالة صدمه ..لوفاة ابوي الله يرحمه....
تو نجلا ..بتتكلم ....بالي كان شاغلها ...من كلام ام سلطان عنه ....الا
جت ماريتا معها العبايه ...خذتها نجلا
نجلا- قولي للسواق يجهز السياره ...
سمر- سلميني ..عليهم....وردي على الجوال؟؟!!
نجلا جاها احباط ..كانت تبي تعرف اكثر واكثر عنه ...ولا تدري ليه ..
تبي تعرف وبس!!! طول هالمده ... ماشافته مثل ماهو يظن .. لكن هي تحفظ كل خطوه يخطوها داخل جناحهم حتى لمن يجي يوقف فوق راسها ..... وتتجمد احساسيها ..كملت .. تراقبه لمن يطلع .. ويدخل بدون تحس .....
نجلا- ان شالله..مع السلامه ...
.......

الوليد ..بالشركه..

الوليد- هلا والله ابو عدنان ..
ابو عدنان- هلا فيك ...وش العلوم والاخبار؟؟؟
الوليد- بخير الله يعافيك ...حبت اقولك اني ..موافق على شروطكم ..بخصوص ..شركات ..النقل..
ابوعدنان – عين العقل ..ياولد محمد ...
الوليد ابتسم ...
ابوعدنان- ..مع اني عارف ..انك تدري من الكسبان ..
الوليد- يا ابوعدنان ؟؟
ابو عدنان – سم
الوليد- ترانا ما نرضى بالظلم ...ولو على حسابنا
ابو عدنان- وهذا الي خلاني ..انصاك ..ماانصى غيرك
سولفوا شوي ..عن الا جراءات الازمه ...
سكر الوليد ....
دخل طلال
طلال- هاه بشر ؟؟..وجهك ..يقول ...انك مبسوط..
الوليد – الحمد الله على النعمه ...توني مسكر من ..ابو عدنان ..
طلال- وافقت؟؟اخيرا
الوليد –ايه نعم ...
طلال- الله يعطيكك من خيرها ويكفيك من شرها ..
الوليد –تسلم ..وش صار ..على ..المصمم؟؟
طلال- اشوى تراجع ..عن السفر ...
الوليد- زين .....تردد........وامي...؟؟؟..اخبار ها ؟؟
طلال- ماعليهم ..كالعاده ...البنات ..ماخذين كل وقتها ..
الوليد تنهد ..- والله ..هاالبنات ..مقلقيني ...امي ..الله يهديها ..مخليتهم على راحتهم ..
طلال- كلمها وانا اخوك..يمكن تسمع لك؟؟
الوليد جمدت ملامحه- بشوف !!دخل المحامي!!
ماقال الوليد لطلال ..انه مايمر ..يوم ..الاودق ..عشان يسمع صوتها ..ويسكر....لكن !!وش يقول ..
مستحيل يصدم اخوه ,,,بأبوه....الحاقد..من يومه على الوليد........
تنهد الوليد ..وتراكى على الكرسي ...صحيح ..البيت مايرجع له الا قرايب الفجر ..
لكن وجودها ...ببيته ..مخلي له طعم ثاني ....هي تحسب انه ...مايشوفها ولا يعتب بابها ..
ماتدري انه كل يوم ..لما يرجع ..يدخل ويتأملها ...يمكن يطفي لهيب شوقه لها ....صار يصدق ان امتلاكه لها بادراك كامل هو الي حصل .. !! مو مجرد تصرف تهور وطايش .....يبي يفرض جلوسها .. ويجعل من تركها له مستحيل ....تقدم ومسك الاوراق ورجع يبعد صورتها عن باله ..
................
بيت نجلا ..
نجلا- هلا نصوري ..هلا حبيبي ..
نصوري – نزلا ...هيه...نزلا...
حظنت اخوها بشوق عارم ..
غاده- شوي شوي ...
وقفت نجلا ..- هلا غاده ..اخباركِ؟؟
تكتفت غاده – بخير لي اليوم !!
اقبلت الجازي- هلا والله ..اسفرت وانورت ...
نجلا – الجازي!!؟؟انتي هينا؟؟وين شيهانه ...

شيهانه - هلا هلا ... سلمت على نجلا ...من طول الغيبات ...
شيهانه -انا بالمطبخ... نجهز اليوم اخويا نايف بيتعشون عندنا ..
الجازي - مالي شغل فيك انا خلصت شغلي ..
نجلا-وينه نايف ...من زمان عنه ...
نايف دخل - وهو يناظرها ...
نجلا قدمت منه
نجلا- سلام ياخوي اخبارك ...
نايف - ماعلينا .. اشوف تذكرتينا!!!
نجلا - وانا اقدر انسى ..!
تركها ومشى وكانه يتجنبها ....
تممو وسلموا على بعض..
نجلا - ام عادل وينها ؟؟! هينا !؟
غاده- ايه هينا ولا عندك مانع ؟؟
ناظرتها نجلا ..وابعدت عينها ..لنصوري ..شالته ودخلت ..البيت ..ولحقتها الجازي ..وهي تناظر اختها بلوم ..
غاده ..والله بان عليك العز ..يابنت نوره!!وماحصلها الاانتي ..
دخلت ام نايف وهي تزفر من القهر ..من نجلا ومظاهر الرخا الي لايقت بها ..
مر اليوم مثل كل يوم ..عادي الجديد زيارتها ..لبيت ابوها ... دخلت معهم للمطبخ ..
شيهانه- تعالي اجلسي هاتي علومك ...
نجلا تناظرها بحنيه - انتي الي اخبارك؟؟؟ ارتحتو مني هههه
شيهانه - انا فرحانه انك رحتي وارتحتي من الهم هينا
الجازي -يوووووه عليكم بنجلس نسولف سوالف تغث !!؟
نجلا وقفت ورفعت شعرها تلمه -يلا يلا بساعدكم ..
شيهانه -لالا مستحيل ... خلاص نجلا ... قدك متعوده عالراحه ...
نجلا هزت كتوفها ..-عادي ..يمكن ارجع بذمتك شيهانه ماوحشتكم ...
شيهانه مسكت يدها - الا وحشتيني ووحشتي ناصر ..بس مابي لك القلق...
الجازي وهي تعبي بوادي الحلا - شيهانه ؟! مالحظتي نايف ... يتجنب نجلا !؟
نجلا- انا ملاحظه ... بعد .. يمكن خلاص ارتاح مني ..
ضحكت بالم مخفي
نجلا - هو يشوفني زي الكابوس .. دام رحت انتهى الكابوس ...
الجازي - يوه منك . كوين دراما ..تعالي حطي الجبن عالبيتزا...

نجلا سافهه ام نايف ونغزاتها من جت ..هي اليوم تبي تنبسط فيه مع اخوها وبس ..
نجلا- خالتي ام عادل وينها ؟؟
غاده – وش تبين بامي؟؟
نجلا- بسلم عليها ..
غاده –بتجي الحين ..وعلى فكره ..تراها مب ميته لا ماسلمتي عليها ..
تنهدت نجلا ..اليوم من اوله نحس ..الحين غاده وقبلها الجوهره ..
نجلا- ووين ..الصغيره...؟؟

غاده بلقافه- اف !!انتي جايه عشان اخوك ..صح ولا ؟؟خلاص التهي به!!
نجلا ..بخاطرها كلام ...وسكتت ..
غاده تناظرها بحسد ..
غاده- ورا ..ماجبتي معك المصروف الاسبوعي بالمره .السبت قريب!!ولا مستثكرته علينا؟؟
استغربت نجلا ..اي مصروف اسبوعبي!!
هي ماترسل شي لانها ماتملك شي ...ولاتقدر تاخذ من فلوس الوليد ...حتى لو عطها لها ...
توقعت تقصد فلوس المعاش!!!بس المعاش شهرياً..مو اسبوعي!!
نجلا- أي مصروف؟؟
غاده- وش فيك ..قمتي ..تستعبطين!!انا قصدي ..الي يرسله طويل العمر!!
رجلكِ!!!
نجلا- وش دخل رجلي؟؟؟وليه يرسل لكم؟؟
غاده –ياقلب امك انتي ...وراتب ابوكِ يكفي... واخوك بدون وظيفه احنا ..صرفنا واجد.....والا انتي من خذتي ولد بن جلمود ..ماعاد تحاسبين على شي ؟؟؟
نجلا-والوليد وشلون درى ؟؟ ؟
غاده .- لا يكون ..بتقطعينها بعد!!امي!!كلمته ..وقالت له ..حتى لو تركت الراتب كامل ..مايكفي!!!ناظرتها ..برفعة حاجب ..كريهه...ذكرت نجلا ..بنظرتها لها لما يضربها ابوها .....
اضطربت نجلا ..لانها انقهرت من تصرفات ..غاده...وحست ان الجازي منحرجه ....وشيهانه ساكته
نجلا ناظرت نصوري ..
نجلا- روح حبيبي العب ..
التفتت لغاده مره ثانيه
نجلا- الراتب يجيكم كامل..مو زي المعاش؟؟ولا يكفي؟؟
غاده ..-لا مايكفي ...وش على بالك ..عشانك ..تمرغتي بالعز ...نسيتي الفقر ..وش يسوي!!!!!!!!
الجازي.- غاده خلاص ..نجلا جايه عشان تنبسط معنا ..مو ..تنقلق..
غاده- والله مو منقلق غيرنا ..ولا هي ليه تضيق ؟؟علميني؟؟
نجلا- غاده....والي يسلمكِ..انا جايه ولهانه ..على ناصر ....وعليكم..
قاطعتها غاده ..-روحي بس!!.. عاد انا الي ابي اشوفكِ...قالتها وراحت ..دخلت ..عنهم ....
الجازي- غاده اختي مستحيل تتغير؟؟
نجلا- ماادري ليه تكرهني ..هالكره كله!!!
شافت الجازي نجلا ضايقه ..
الجازي – خلينا منها ..تعالي ..نقعد ..برا ..الجو اليوم روعه ..ومشالله عليكِ...وش هالزين ؟؟؟اليوم ..طالعه قمر ..
قعدوا يسولفون ..عن كل شي ..الا الي بوسط القلوب ....
نجلا انصدمت يوم درت عن المصروف ..وانحرجت اكثر ..لما علمتها غاده ان امها كلمته !!.
الحين ..بتكون ممنونه له ..اكثر واكثر!!!!
هو مو مكلوف يصرف عليهم ..ضايقها ...هذا الشي ..مره ....
.................................................. .....................
مر الوقت عليهم بسرعه ولا انتبهوا ...عليه ...
الساعه ..كانت ..11 اليل ..وسمر ماترد..على جوالها ..
الجازي- نامي عندنا اليوم ...تكفين!!
نجلا –والله ودي ...بس!!
الجازي- لابس ولاشي ..كلمي رجلك وقوليله ..واكيد ماراح يرفض لك طللب ..
نجلا بكذب– لا مب قايل شي ..
ماتدرين يالجازي ..اني لي اسبوعين مشفته ...!!
دق جوال نجلا ..
رقم سمر
نجلا- الوو!!وينكِ؟؟
سمر- فيه ..بس امي نوره جت ..مع امي ..وتعرفين ..مافيه طلعه!!
ضحكت نجلا- طب وراك ضايقه ؟؟؟
سمر- طفش يانجلا ...زهق..متى بتجين ؟؟
نجلا- شكلي بنام!!..دام مافيه طلعه
سمر- بلا حركات خيانه تعالي ...بوصي افلام ..امشي ...
بلييييييييييييييز
نجلا- خلاص ...والله ودي ..بس الجازي ..ودها اقعد اليوم ..عندهم وبعدين وحشني ..نصوري ..وشيهانه
سمر- طيب على راحتكِ ..بس هااه ..موتتغلين ..ماتجين بكره بدري!

نجلا- ابشري ..قاطعتها سمر ..بفضول
سمر-الوليد وافق؟؟
نجلا- على؟؟
سمر- على نومكِ..عند اهلكِ
نجلا- بيوافق...
سمر- الله يالثقه!!!..
نجلا- شفتي مرت اخوكِ..تعجبك!!
ماطولت نجلا معها ...سكرت ..
وسهرت مع الجازي ...وشيهانه الين الفجر ....
.................................................. ..............................................
الوليد ....توه داخل ...
وفيه شوق لها ....كل يوم يتجدد.....
الكل نايم ..ماشاف احد قدامه ...
رقى ..لجناحه .....
ام سلطان- الوليد؟؟
التفت الوليد وعلى وجهه احلى ابتسامه ..
الواليد- هلا يالغاليه ...مانمتي؟؟
ام سلطان- لا بعدني ..مانمت ..وينك وانا امك ؟؟؟ما تنشاف؟؟؟حتى مرتك ..لاهي عنها ...
الوليد- والله مشغوول..الشغل متكتل من..آخر سفره....ولاا قدر اهمله ثانيه ...
ام سلطان ناظرته بعتب
ام سلطان- الله يهديك ..كم مره اقولك ..العمر ينتهي والشغل ماينتهي ...
الوليد-صادقه ..يالغاليه......علميني وش عندك من اخبار
ام سلطان- لو تبي اخبارنا ..كانت تجي ..من بدري...
الوليد-آفآآآآآآ...يعني زعلانه ؟؟
ام سلطان- لا ماني ..زعلانه ..يبس ضايقه...
الوليد ابتسم ..- مني هالضيقه..
ام سلطان- لا ياوليدي ..ضايقتن من سلطان ..اليوم ماسمعت صوته ....وهو بالعاده يكلم كل يوم .
الوليد جمدت ..ملامحه- يمكن نايم ..ولا يذاكر.....
ام سلطان- يمكن ..الله يرده لي سالم ..وغانم...قطبت حواجبها ....
ام سلطان- ماجبت نجلا ..من اهلها؟؟
الوليد جمد والبديهه ..ساعدته... - بروح الحين اجيبها ....متى راحت هي؟؟
ام سلطان- مدري انا طلعت ..وهي موجوده ..رجعت مع امي نوره ..ندورها .. مالقيتها..
الوليد مبتسم – امي نوره ..جايه؟؟
ام سلطان- ايه ..جت تدورك مع مرتك.....تبي تشوفك...تعشت عندنا ...وراحت ...شوفلك يوم ..وروح لها ..
الوليد- خلني افضى ...واول ..شي اسويه ..اروح لها ..
ام سلطان- ونجلا ياوليدي؟؟لمتى ...تاركها ؟؟ماكأنكم ...معاريس!!انتوا لين الحين..ماتصافيتوا؟؟
الوليد- الابالعكس..احمد ربي واشكره ..انه رزقني..بوحده ..تقدر ظروف شغلي...

ضحك الوليد ..ظاهرياوهو من داخل مقهور من تصرف نجلا ..وتطنيشها ...وروحتها ..بدون اذنه ...
ام سلطان- يالوليد...ياوليدي....فضّ نفسك ...شوي....وعطها من وقتك...


الوليد –دامها ..ساكته.....
قاطعته ام سلطان- كيفك ..يا وليدي ...
قرب الوليد منها وباس راسها ...
الوليد وهاذي بوسه ...عشان ماتزعلين .....على التقصير..
ناظرته ام سلطان ..-والله اني ماقدر على زعلك ...لكن مابيك ..طفش بنت الناس..


الوليد بخاطره . الود ودها ماتشوفني خير شر ...
الوليد -..ومن قال طفشانه ...سالتيها؟؟
ام سلطان- لا والله المشكله ..انها تزيد بسط يوم عن يوم ...
رفع الوليد حواجبه – للآ..؟؟
ام سلطان- بسم الله عليها ماليتن البيت ...بحسها ...هي وسمر ...مايهدى اللبيت من صجتهم
الوليد- دامها مع سمر اجل على مرتي السلام!!
ام سلطان- هههه..الله يهديك يالوليد ....والله انها وش حليلها ...
الوليد- ماعلينا ...انا بروح ابدل ..وانزل اجيب نجلا ..تبين شي..؟؟
ام سلطان- الساعه الحين ..4 وانت تعبان ..خلها تنام ..عندهم..
الوليد- مانستغني!!
ام سلطان- الله يهدي سركم ..ويرزقكم باذريه الصالحه ..
الوليد...ملامحه ...تاهت
الوليد- الله كريم...الله كريم...

.................................................. ..................
بعد ....فتره مو طويله

الجازي- اصبري بطلع لك ...قميص..
نجلا- ايه تكفين هاتي ..هالفستان ضيق شوي
الجازي- بلاكِ سامنه...!!ماشالله ..وش يأكلونكِ؟؟؟
نجلا- هههههههههه...قولي ماشالله ...لا تحتيني....
الجازي- قلت ..ماسمعتيني ....
نجلا- روحي بس عطيني لبس ..اعجلي ...
شيهانه - نجول جوالك ..
سمعت نجلا ... رنة بجوالها ...
نجلا- هاذي سمر ..تلقينها طفشانه ...
طلعت الجوال من شنطتها ...
ارتعبت ...وبان عليها ...ارتباكها ..
الرقم كان للوليد ...
نجلا..بهدوء- الو؟؟
الوليد- اطلعي انا برا
انتفضت نجلا ...بقوه ...وبلعت ريقها ..
نجلا- برا وين؟؟
الوليد ..- وين يعني ؟؟ببيتكم!!!!
نجلا- اه.....وش جابك؟؟
الوليد بدا صبره ينفذ-اطلعي ...بسرعه ...لاادق الجرس
نجلا- انا ودي انام
الوليد- لأ!!!بسرعه ,,اطلعي!!.
سكرت نجلا منه وهي ترتجف ...لانها ماكلمته ولا قالت له ..ا نها بتطلع من اساس ....اصلا صوته ماسمعته من ذاك اليوم ..
الجازي ..دخلت عليها ومعها بيجامه ..
الجازي- خذي يالدى ...
شيهانه بضحكه - جا رجلها
نجلا- الجازي الوليد برا!!
الجازي ..شافت وجهه نجلا ..
الجازي- طيب وش فيك ؟؟؟وليه ..جاي؟؟
نجلا- يقول غير رايه ..ويبيني انزل .
الجازي- ياعيني ....ياعيني ...ماله غناة ..عنكِ...
الجازي تتكلم ..ونجلا بداخلها ...مشاعر ...والمشكله مو خوف ...لا!!
سمعت صوته ..الي ماغاب ..عن مسامعها ...
نجلا- طب هاتي خلني اغير ..بسرعه ..
الجازي بستنكار- ..تفصخين ..هالفستان الزين ..وتلبسين ..هالبجامه الخايسه ...صدق ماعنك سالفه!!!اقول انزلي ..بس
الجازي ماتدري ..وش الموضوع ...ولا تدري ان نجلا ماتبيه يشوفها .. بها اللبس
دق الجوال مره ثانيه ....
ارتبكت نجلا وبعجله لبست عبايتها ...وطلعت ....بعد ماسلمت على الجازي .... وشيهانه
شافت السياره ...وراعيها ..الي ......عجزت ..تختار له اسم .....
ركبت السياره وعينها ..علا رجولها ....
الوليد ساكت ..مايتكلم .....
قلبها ...يدق !!!ويدق!!!ويدق!!!
قربها منه ...اشعل فيها ...احساس ... مرعب ..تدفنه كل ماتطلع الشمس!!!
بشويش رفعت ..الطرحه ..فوق نقابها ....شافته مركز على الطريق ...
نظراتها ..وقفت ليده ...وهو مسك الدركسون .....بكل ..تملّك .....اصابع يده ...تتحكم ..بكل خطو تقوم فيها ....
انزلت نظراتها ...ليدها ..... تفركها فرك ...
الوليد- ليه ماقلتيلي؟؟
نجلا...احساسها الي نطق-اقولك ايش!؟ وانت داري ...اصلاً؟؟عن شي!!!!!!
رفعت يدها لفمها ...المتسرع تكتمه ..وتمنت تقص لسانها ...باللحظه هاذي ...بذات
الوليد رفع حاجب- ومن قال ..اني ..ماادري ؟؟؟كل شي تسوينه ...ادري بتفاصيله!!وناظرها ..
الوليد- ردي...
نجلا- كنت بكلمك ..وانشغلت ..
الوليد –وش اشغلكِ ...؟؟
نجلا- ..يعني ...خذتنا السوالف ....
الوليد –مره ثانيه لاعاد تاخذك السوالف!!واي شي ..قبل لاتسوينه ...قوليلي...
نجلا-..طيب...
ليتني ماشفتك ...يالوليد ....ليتني ..انصدمت بسلطان ....ولا
شفتك ...!!ريتني....قدرت اقتل ...كل ..لحظه..اذكرك فيها...
الوليد ...سرق ..منها ...كل احساس ....يمكن تكنه لحبيب ...وهذا الشي ....
عرفته ..مع ..الايام ...الي مرت ..... موت كل شي ممكن ينمو لاي شخص ..
رفعت نجلا راسها مع افكارها ...وناظرته ...بدون ماتشعر انه منتبه لكل نفس يصدر منها ....
ملامحه ..الشامخه ...عالقه ...بكل مكان ...بعقلها ...
...................................
دخلو ا البوابه ...وقبل لاتوقف السياره ...فتحت الباب ...بسرعه ...
الوليد- اصبري!!!
نجلا- بنزل
الوليد عصب- شفتي السياره وقفت عشان تنزلين ؟؟
رجعت ..نجلا ...وقلبها ...يرجف ....تبي تبعد ...وترجع للامان ..الي كانت فيه قبل تشوفه اليوم ...
..آلمها ...هالشعور ...الي امتلكها ...قريب ....
وانقهرت ....منه .......ومن قلبها ...الي يعاندها ...
وقفت السياره ...ونزلت ..بسرعه ...

الوليد ..قعد مانزل ...مسح وجهه ...وهو مقهور ...
نجلا ...سلبت ..منه ..حبن ....حاول يدفنه ...كل شي ...فيها .....
يقول
منت ناسيني..ابد!!!!
نزل ..ودخل ..وراها .....
نجلا بترقى ...الا وام سلطان ...تناديها ....
نجلا بخاطرها ..
يوووووووووووه ....سكرت عيونها ...والتفتت ...لام سلطان ...
نجلا- هلا خالتي ...
ام سلطان- اشوى ....انشغل بالي ...عليكم ....
نجلا ابتسمت- الله لايحرمنا ..من وجودك ...اجل سهرناك...
ام سلطان- اذا ماسهرت عشان الوليد ومرته اسهر عشان مين..
الولسيد- تسلمين يالغاليه ....
اقبل الوليد ..وهو لا بس....بنطلون ...اسود .....وتي شيرت ...اسود ....ساده ...
شعره ...مسرح ...بترتيب ...وسوالفه...الشيب ....سارق لونها الاسود .....
.....
التفتت نجلا له ....
وهو ..مايناظرها .....ارتجفت ....كل اوصالها .....
وجوده ...معها ....يخليها ....تعيش .....احاسيس ...
مرعبه وااليمه ....
ام سلطان-.....ويخليك لعينن ترجيك...قالتها وناظرت نجلا ..
الوليد بيقطع الاحراج- اقول ..يالغاليه ...وش رايكِ....يوم ..الاحد ..نروح ..لأمي نوره..
ام سلطان- تم .......
التفت لنجلا
الوليد- وانتي وش رايك؟؟
ارتبكت نجلا لانها ماتوقعت ...يعمل لها راي ....
نجلا احمرت خدودها – الي تشوفه !!...
...
ام سلطان- روحوا ناموا ...وارتاحوا .....
الوليد- ايه والله يبيلي راحه!!
ام سلطان ضحكت ...وناظرت نجلا ...
ام سلطان- روحي ..ريحيّ ..غلاتس!!
احمّر وجه نجلا ..وحقدت على كلامه ....وعلى المضمون !!
رقوا كلهم .....مع بعض .....
الوليد من دخل ...وهو ملتفت لها ....
الوليد- ممكن اعرف ليه ...ماشرتيني؟؟
نجلا – قلتلككِ؟؟
الوليد- انا اقصد قبل لاتروحين من اصل ؟؟؟؟ليه ماعلمتيني ..انكِ ناويه تطلعين؟؟
نجلا- طيب انت اصلا لاهي ..ماتفرق لور حت انا يوم !!
الوليد- لا تفرق!!!عندي انا تفرق!!!..ومره ثانيه ..لا تتكلمين من عندك؟؟
نجلا ناظرته ..يعيد نفس الكلام ..
نجلا بنرفزه - طيب انا قلتلك ...في السياره ...ماني عايدتها !!ليه تعيد الكلام
عصب الوليد مو منها من نفسه لانه مو عارف ...ولا متحمل ...يقعد معها ....يخاف ...يتصرف تصرف ...هو في غنى عنه ...
مشى لها ...وشاف الخوف بعيونها ..
سحب ذراعها ..
الوليد بصوت يفح- لا عاد تتكلمين معي ..بهالطريقه !!تفهمين والي اقوله يمشي ....وروحه ...لبيتكم ...مافيه الامعي انا!!سامعه؟؟!!
ارتجفت نجلا من لمسته لذراعها ...تكهرب ....ساح شعرها ...وغطى ...الالم الي بعيونها ...
طاحت من يدها العبايه ..وكشفت ...عن حناياها ...الغضّه.....سكت الوليد ...وماسمعت نجلا غير انفاسه الي تعلو اكثر من اول ...عيونها ...كانت ..على صدره....وشفايفها ترتجف ....
عطرها وعطره ....تناغموا ...بأحلى ...شذى..........
ابعدها الوليد ....عنه ....و مشى بصعوبه... عطاها ظهره...
الوليد ..صوته ...الجامد ....كسر رعب اللحظه ....
الوليد- روحي عن وجهي!!!!ماني حيوان !!! عشان كل ماشفتيني ترتجفين !!!
نجلا بارتباك -لاتلومني !!
مثل البرق ...تحركت نجلا ....ودخلت غرفة النوم ...سكرت الباب ....ومسكت قلبها .....الي من يومه واجعها ....
وشلون ..يلتقي ...كرهن ..بكره؟؟؟كيف؟؟؟نسيتي؟؟نسيت ي وش سوى؟؟
صوت ...جديد ...تكلم...وبصوت عالي بعد!!
وش سوى؟؟؟؟معذور ....يوم يشك؟؟؟الرساله وشفتيها ....والكرت بعد!!!
بس من مين؟؟؟مين ...الي ...يعرف اني هينا ....
فتحت عينها ...
معقوله ....يكون كلام الوليد عن سلطان صحيح؟؟؟معقوله ....!!!
مشت .....فكت عبايتها ......نفضت شعرها بيدها ........انتبهت ..انهامن العجله ....ماخذت لها لبس ....الافكار في بالها تدور .....وتحور...
يابنت ...كفّي....وانسي ..
.................
ياربييييييه.....وشلون بطلع ...الحين ....
والله ما اطلع ...!!خليه ينام ...وبعدين اطلع!!
.................................................. ................................

الساعه...5
نجلا تعبت من السهر ....وتبي تطلع تتوضى ....وتغير ....
فتحت الباب بشويش......مشت على اطراف اصابعها .......
...راحت الحمام .....توضت وطلعت...
الوليد- سكري باب الحمام وراكِ...
نجلا...يعني قايم؟؟؟سكرت الحمام ....ودخلت ركض لغرفةالملابس...بدلت ...ورجعت ....غرفتها ....وسكرت وهي تنهد!!
ياترى وين قاعد فبه؟؟؟شافها ولا ماشافها؟؟؟
اتجهت لسريرها ......ورمت نفسها عليه .....
.....
الساعه 10 الصباح ..
تنفست بهدووء مدركه ان عقلها صاحي ... تسمع تخبيط الباب... ابتسمت اكيد سمروه ... نفضت نفسها من السرير
نجلا بعالي الصوت -طيب طيب
فتحت الباب بسرعه وعلى وجهها ابتسامه ..
سمر بهزة راس خبيثه - جرك من شوشتك !!! وقلدت نجلا
سمر -بنام بنام !!!!عندهم الوليد موافق !!
نجلابضحك- بذمتك طيرتي النوم من عيني عشان تحريني !!!
دخلت ووراها سمر قفلت الباب ....
سمر - بالله شلون جابك عصب !!!
نجلا هزت كتوفها -لاعادي .. انتظري بجيك
راحت غسلت .. وخذت شاور سريع ...
وطلعت لقت سمر تلعب بجوالها ...
نجلا - وش عندك على هالصبح ...
سمر - ابد نمت يدري من الطفش وصحيت قالت امي انك جيتي وجيت اضحك عليك
نجلا خذت مخدها وحذفتها عليها ....
ورجعت تمشط شعرها ..
نجلا- يالله نمت عشان رجعت متاخر
سمر - اي اي طيب لاتبررين اكيد يعني ماعطن شوشتك ليه!!
نجلا التقت ركض لسمر .. بتضربها ..
سمر -لالا ههههههههههههههههههههه خلاص اخر مره !!
نجلا بتنبيه ضاحك- شوفي ياسمر لاتعيدينها !! تراني مامزح !!
سمر هزت راسها - طيب يلا قلت لكانو تجهز لنا الفطور عند المراجيح .. الجلسه هيناك حلوه .. نفطر ونسبح وش رايك
نجلا - ماعرف اسبح ..
سمر -بعلمك
نجلا -لالا ماحب البرك !!اخاف
سمر -حمام سباحه مو برك!!!
نجلا - الي هي ماحبها وبس ... يلا خلصت خل ننزل ...
سمر - مشينا ..
الامن مستتب ومافي اثر للوليد كالعاده تنفست بهدوء وتبعت سمر
ام سلطان- صباح الخير
نجلا بابتسامه واستقبال حار- صباح النور والسرور خالتي
اقبلت تحب راسها ويدها
سمر - ماشوفك يمه تصبحين بي زيها !! هههههههه لانردين يمه ادري وش بتقولين
نجلا - بدينا الحين مقومتني تحريني وتنقين علي عشان امك تحبني !!؟
ام سلطان- كلكم عندي واحد بس نجلا غلاها من غلى الوليد ...
نجلا- افا!! يعني بدون الوليد ماسوى !
انهت كلامها بغمزه ..
سمر -ههههههههههههههههههههههههه ه حجر ت لك مامي يلا ردي !؟
ام سلطان - الا تسوين ياحبيتبي .. احدن يمل مقابل هالمبسم الي يفتح النفس
نجلا بضحك - تسلكين لي معليه ...
سمر سحبت نجلا - يلا يمه بنروح نلحق فطورنا
نجلا- افطرتي تعالي معنا خالتي !؟
سمر - امي مفطره مع الحب .! امشي انتي بس
سكتت نجلا ومشت وهي مدركه انه تقصد الوليد ..
المسافه بعيده ..
نجلا- احد يحط فطور اخر الدنيا !؟
سمر - هذا جزاي مطلعتك !؟ تحركي يختي ترا الحياه مو بس نوم !؟ وحبني واحبك !؟
وركضت لانها تدري استفزت نجلا الي لحقتها مهدده
نجلا - هييييييين سمروه !؟! ركضت نجلا وراها ..
سمر - تكفين تكفينن خلاص تراني ميته جوع !!
اشرت للاكل المرتب
نجلا تنتفس بجهد وعيونها ملتهبه
نجلا- طيب ... طيب والله ماخليك ..
سمر - نفطر تكفين
مشت نجلا بعد الشاور والركض حست بالجوع
كانو مرتبه الجلسه بشكل جميل ومفرش مورد وترتيب الفطور والاطباق يسر الناظرين ...
نجلا بتهديد - بردها لك
سمر - سمي سمي عيني خير
نجلا وسمر افطروا. .. خذتهم السوالف وتشاركوا الكلام في اكثر من موضوع ...
نجلا لفت راسها تناظر الارجوحه المربوطه .. عضت شفتها ..
سمر - تقومين نلعب !؟
نجلا- من جدك !؟
سمر هزت كتوفها- تراني لسه حبيبي عمر الزهور !؟
نجلا- بالله !؟ عجوز انا يعني
سمر تضحك - ليه انتي سيئة النيه!؟ انا اقصد كلنا يعني
نجلا قامت مسحت يدها بالمناشف الساخنه المعطره .. ونيتها على نفس الارجوحه .. شي يشدها لها من شافتها
وكأنها تتحدى الوليد وبتفك الحدايد اتجهت لها
سمر - لااااااااا هذي خربانه تعالي القسم هذاك ..
نجلا بتصميم ويدها تحاول لف الاسلاك المعدنيه - لا ابي اهذي !!
فكتها بجهد .. هي وسمر .. وابتسمت كنها انجزت وهي ترمي .. الحدايد ..
سمر - تراها خربانه !!؟
نجلا - ابغدي انتي انا بشوف هي خربانه انا بحكم ..
تراجعت سمر بضحك .. - الله يالعناد الي فيك
ركبتها نجلا بتصميم والتقت تبعد خصل عنيده عن وجهها - وش رايك ؟؟! بالعجوز .. يلا دفيني ..
تتابعت ضحكاتهم .. علق شعر نجلا كم مره وسحبته لها سمر .. في غمضه عين رفعت يدها عن الحدايد ترفع شعرها الا التفت الارجوحه حوالينها بقوه وكأن الزمن ينعاد .. صرخت نجلا ..
سمر-يوووووروووه !!!
نجلا- يابنت رجلي رجلي !!
سمر نزلت من مكانها .. - مو قلت لك !! وش اسوي اذا ماتفهمين !؟
نجلا - سمروه بلا لكاعه تعالي بسرعه شدي معي !!هي مو خربانه بس انا فلتت يدي ..
سمر - شلون الفك !! انتي ناشبه !!! حركت عيونها بخيث
سمر - انادي بعلك يطلعك ياحظي!!
نجلا شهقت - اقسم بالله ان ماهجدتي والله هالمره ماخليك ...!!دفت نجلا نفسها باندفاع تبي توصل لسمر وتشقلبت الارجوحه وانقلبت معها نجلا كاملا .. بصرخه
وصل شعرها للارض بشكل معكوس ويدينها متمسكه ..
سمر - يابنتي ناشبه ! ناشبه .. فكي الحدايد وطيحي ..
نجلا - سمروه تعالي اقلبيني ..!
ماردت سمر ..
لفت نجلا تدورها- سمر !! سمر !؟ وينك من جد اتكلم ماامزح ..
جت ببال نجلا ذكرا قديمه وانتفضت اساريرها تبعد الذكرا راعيها مو حل لها حركت راسها
نجلا - سمر !!!؟
سمر -جيت جيت ..
قربت سمر معها سكينه تبي تحطها بين الحدايد عشان تحاول تفك العقده ...
سمر - ارفعي نفسك عاد !!؟
نجلا بقلة صبر - اعجلي بطيح !!
سمر - وش اسوي عيا ماقدرت اسمعي بهزهك بقوه عشان ان طحتي تطيحين عالرمل !!؟
نجلا بزفرة غضب - مهبوله انتي !!!! وان خبط راسي بالارض ...
سمر - اوه يختي انتي عاد عنيده اقولك خربانه ومصره
جت نجلا بترد .. بس سكتها الوليد
الوليد بصوت هادي - من قالكم تفكونها!؟
سمر - هي مب انا ! من شافتها قالت بركبها !..
ابتعدت سمر ونجلا زادت انفاسها توتر هذا الي كان ناقص وجودك انت غمضت عينها وهي مدركه شكلها وغباء منظرها وانها باي لحظه ممكن تنفلت .. اخر شي ممكن تتمناه انهها تطيح قدامه ..
اذنها ترهف السمع ماتقدر تلف وتشوف لكنها سمعت خطواته العتيده الهاديه ...
ابدا ماتبي تشوف نظرة الاستخفاف ابدا !!!
شدت بيدها عاالسلاسل .. وهي تدري انه يقترب وبدت تغزوها روايح العوده والورد الي تعرفه زين ... قرب الوليد عطا سمر عصاه ومسك الارجوحه قلبها كنها ريشه وهي داخلها بحركه مفاجئه
صرخت نجلا- رجولي .. رجولي ..
فكت السلاسل وجمدت يدها على ذراعه ..
نجلا - الحديد ابعده بسرعه ..
الوليد بحزم - اثبتي طيب !!! .....
عقلها فيه ملابسات متلخبطه انفاسها مقبوضه صور كثير كثير تتجميع وصوت مو غريب يتطابق ..
الوليد بعصبيه ونفاذ صبر - من سمح لكم اصلا تفكونها !!؟ اساسا ليه تجون هالمكان !؟
سمر - ابد قلنا نفطر هينا نغير جو هالمكان من زمان عنه .. تلاشا صوتها وسكتت
نجلا ضغطت على ذراع الوليد ...- يألمني ..
ماكان فيه الا انه يدخل يده بين السلاسل ورجلها ... وهي في غنا عن هالالتصاق !!!!!
عيونها تتابع اصابع يده وكفه .. وعقلها يسترجع .. صور وصور
الوليد بسخريه - قد طلعت بنت من هينا مكتوب لي سكت. لانه سمع نجلا شهقت وفكر انه وجعها
نجلا كتمت انفاسها ورفعت راسها قربها منه ماقيد نظرتها .. المرتعده ... وهي تربط الصور وملامح وجهه بذكرى خالده .. مسك نفسه وابعد عينه يدري انها ماتبي حتى تشوفه كيف تكون بقربه بهالشكل بعجل سحب السلسه
الوليد - طلعي رجلك ..
لف ذراعه حوالين خصرها وتمسكت فيها وعقلها مثل الطبول مو مصدقه الي يصير .. رفعها وسحبها بخفه وهي ترعد وعقلها وقلبها .. في حرب مع صور وانطباع .. قديم بدا ينمحي وينرسم مكانه ملامح جديده ادركت انه هو
نجلا !! هو .. هو عضت شفتها ماصدقت رجلها وصلت للارض انتفضت عنه بعيد ...
تمت ملامحه جامده . وسحب يده ...
الوليد - سمر هاتي عصاي !!
سمر - سم ..! عطته وعينها على نجلا وجمودها ..
نجلا رتبت نفسها .. بسرعه ويدها تنزل لبسها ..
التفت الوليدلهم بدون مايعطيها اي اهتمام - لعاد تجونها.. !! والمكان هينا بعيد صوتكم واصل عند الحراس ..! مدري هذا قل ادراك منكم او ايش !!؟
سمر - انا قلت لامي نبهت محد يجي هينا ..
نجلا تقدمت لمكان جلستهم وعقلها مو معهم ضايج بالاكتشاف الي اكتشفته .. عطتهم ظهرها ورقعت يدهها لمكان تعود يصاحب لمستها المضطربه ...
مو مستعده .. تلتفت .. ويشوف ملامحها ووجها تخاف يذكرها !! غبيه يانجلا لو بيذكرك كان من اول !!
بلعت ريقها .. وغمضت عينها يوم سمعت سمر
سمر - ماكنت. بجيها بس نجلا تقول قد ركبتها ...!؟ وفكينا الحدايد
الله يقطع بليسك ياسمر
الوليد عارف انها عايفه شوفته مانتبه ولا ركز لكلام سمر آلمه .. انتفاض هالادميه من مجرد قرب بسيط ..
مشى عنهم راجع
الوليد - دام قلتي لامك براحتكم بس لاتجونها ورجعو الحدايد واربطوها ياملاقيف !!! مشى عنهم وخلاهم ..
نجلا راقبت روحته وهدت نفسها ..... يعني هذا هو شلون ماشكت شلون ماتذكرت عيونه ورسمة ملامحه شلون شلون كيف صوته نسته يعني طول هالسنين هي تشوف الوليد متمثل باسم سلطان ،، تابعته الين اختفى
والتفت لسمر - انتي انتي يبيلك ذيح
سمر - طيب يوم انك مبلمه وراه وراك جمدتي كان ضحكتي شوي حشا انتم مب معاريس وش ذا الرعب الي عايشينه !!! ههههههههههههههههههههههههه
نجلا - لاتصرفين .. قرصتها وبعدت عنها
نجلا - رفعتي ضغطي على ذا الصبح اخر مره تصحيني !!
سمر بضحك - وسعي صدرك وش رايك اوديك البركه !!؟
نجلا بهدووء - مابي بروح غرفتي ... مشت وبالها بعيد عن المزح اكتشاف جديد ... اوجع رواسيها ..
تمت فوق طول فترة الظهر ... من عرفت ان الوليد موجود قررت ماتنزل ...
رتبت ملابسها اكثر من مره .. وفتشت اغلب دولايب تسريحتها .... تذكرت صورته ... وطلعت بفضول ... راحت لفرفة كانت ماحيتها ..وتتجنبها ... فتحت النور تشوف الصوفا .. ابعدت راسها .. وعينها تجول فيها هذي غرفته الان .. حست بهيمنة وجوده ارتعشت فقط وعينها على صورته الي ممكن تشوفها بدون اي ادراك .. الي عرفته اليوم شي غريب ... عينها طافت بين ملامحه وصرامة نظرته .. ياترا يالوليد ايش داخلك !؟ غير حب السيطره ... اش فيه !؟ ابعدت راسها شافت الملابس عالصوفا ... مرميه باهمال .. وشماغه ..لاحظت اوراق وقلم .. وزوجين كبك خذت واحد تشوف لمعته مثل قسوة عينه شافت مكتوب حرفه مثل النقش .. انتفضت .. وتركته بعجل ..
مجنونه يانجلا اطلعي ..!!! شافت سبحه فضيه صغيره تحت الطاوله مدت يدها لها لقطتها بيدها وسمعت حركه وبسرعه رفعت راسها وخبطت بطرف الطاوله !!!
لقته مستند عالباب ..
الوليد - اشبعتي فضولك !!
نجلا ماسكه راسها - كنت .. ابي ورقه وقلم !!؟
الوليد - عادي كان طلبتي من سمر !!؟ ليش تجين على نفسك وتدخلين مكان ندري انك تكرهينه !!
وترها هدووووؤه المزعج
نجلا- صادق !! بس قلت يمكنها.. نايمه !!
ان حطت السبحه بيدري انها تكذب سكرت يدها تخفيها وشدت عليها ..
تم يناظرها .. مرت لحظات صمت
عينها .. ماتدري كم ثانيه وهي متسمره على يده وعصاه ..الين سمعته
الوليد - اجلسي بتكلم معك !!
انتصبت ورفعت كتوفها وراسها .. ناظرته
نجلا- نتلكم برا ماحب هالمكان!!! قالتها وهي تعجل خطواتها تبي تطلع ...
ابعد عنها عشان تمر ... ولحقها ...
نجلاالتفت
نجلا- نعم !! انا بروح غرفتي ..!!
الوليد .. - وين نتكلم يعني !! قرري وشيلي هالنظره من عينك ... ان بغيت شي .. ماتفرق معي نجلا غرفه بسرير او بدون !!
اشتعلت عيونها غضب
نجلا - لازم يعني تسم بدني !! علمني من يعيش معك ويحس بالامان!!!! حتى خواتك يخافون منك ويتحاشونك !؟ ...
قالتها وهي تدري انها تستفزه وتوجعه فيها شي يبي يكسره اكثر واكثر شافت نظره اليمه ظهرت واختفت بسرعه ..
الله عليه شلون يغبي .. مامداها تفرح بانتصاراها الصغير
مسك يدها وسحبها .. ورجع لنفس الغرفه ودفها تجلس على نفس الصوفا الي تكره ...
نجلا - خير اوجعت يدي !! قلت لك ماحب هالمكان !!!
الوليد بصراخ - بتجلسين!!!!!! وبتسمعين !!!!
زينت جلستها ... واخفت رعبها ....
الوليد هدت نبرة صوته بس ماختفا التوتر ...- اول شي علاقتي باي احد مالك خص فيها لامن قريب ولا من بعيد !!!
مشى وجلس قبالتها .... حط عصاه جنبه واسند يدينه على ركبه وظهره وراسه مقدمهم كانه بيلقي خطبه ... او كيذا جا ببالها ..
الوليد - ثانيا .. حركات الارتجاف ونظرة الاشمأزاز .. الي بعينك .. كل ماشفتيني شيليها .... !!!!!! خصوصا عند اي احد !!!
كمل بس بتغير طفيف .. بحدة الصوت..
الوليد - سعد اخوك !!
رفعت راسها بسرعه وتلاقت نظرتهم مالمحت غير الترقب...
نجلا بلهفه - وش فيه سعد !!
الوليد - حكيني عنه ! ..
نجلا- وش تبي تعرف !!؟ راح فرنسا مادري عنه من زمان .. قبل ملكتي !!!
الوليد - اخوك من ابوك وامك هو !؟
نجلا تنفست بهدوء ورفعت راسها باعتزاز - اي هو مو اخوي بس هو كل شي لي !!؟
الوليد - الله يحفظه لك ...!
نجلا- بس ! ماعندي شي اقوله الا اني اتمنى وجوده لو هو فيه .. ماجلست هينا لحظه !!!
الوليد - محد بيقدر يطلعك من عندي حتى لو سعد !!؟
فلاتحاولين تستفزيني كله بيرجع عليك !!
نجلا - طيب ..! خلصت !؟
الوليد تنهد ورجع يتساند .. - اي فيه !؟ قسمنا محد راح يدخله من الخدم !!!؟خصوصا غرفة النوم والغرفه هذي !؟ اشرفي عليها انتي !؟
شافها بتعترض كمل بدون يعطيها مجال
الوليد - تبين الكل يعرف انا عايشين منفصلين !!؟ ويكثر الهرج !!انتي المتضضره !! كل ماسمعتي الكلام .. بتنحل الامور اسرع !! وبتفارقيني باسرع وقت !!
نجلا زمت شفايفها وحركت راسها تهرب من نظرة عينه -
اي شي ثاني او اقوم ابي اروح اريح !!
الوليد - روحي !!
قامت وهي ناسيه السبحه انفلتت من يدها .. وبعجل خلتها وراحت .. سمعته
الوليد - ماخذتي ورقه وقلم !!!!!
تجاهلته .. مدركه .. انه كشفها ..
وصلت غرفتها وسكرت الباب..
شافت وجهها بالمرايا خذت فرشتها تمشط شعرها وعينها تشوف الارتعاش و الحمار الي كاسي خدوها .. !!
خير ان شاء الله يتامر ... !!! خير ..! !
.................................................. ...
جا وقت الغدا .... نادوها نزلت بعد هدت شوي وهو ماكان له وجود ...
لقت ام سلطان وسمر ورنا ..
نجلا- السلام عليكم .. مسيتو بالخير
سمر - هلا هلا هاه اخبارك عقب الطيحه !
كشرت نجلا ببسمه- عايشه ابشرك ..
ام سلطان- اي طيحه ؟' متى ؟
نجلا- ماشي خالتي بغيت اطيح من المرجيحه بس الحمد الله جا الوليد وثبتّها !!؟
رنا بتهكم - دايما الوليد يجيك بمصايبك !؟ ويشيلها عنك !!!
ام سلطان - رنا!!!!
نجلا وكلام رنا ترك فيها اثر غريب ... صحيح !! كذا موقف مر عليها يصد عنها ... الاذى لكن اذاه هو لا ..!!!!
نجلا بدلال - اي الله لايحرمني منه .. !!
السلام عليكم !!؟
التفتو ا الا هو يمشي وماكأنه سمع حوارهم
مركز على رنا ...
رنا - ماكنت بنزل امي اصرت مالي شهيه
محد انتبه اساسا لحوار العين والنظرات بينهم ...
نجلا تحس احساس غريب .. مابين الخوف و الارتعاب ... لكن تذكرت كلامه لها ... وضبطت انفعالاتها ... العصيبه ..
ام سلطان - حابسه نفسك فوق ماكن عندك اهل انزلي اعتاشي معنا !
ام سلطان_وعليكم السلام ياولدي
جلس مكانه مقابل ام سلطان ونجلا مقابله سمر
ماتطرق لاي شي يخص رنا
ورنا منزويه رجعت منطويه ..
نجلا تشاغلت بالاكل الي قدامها ... واساسا هو مو معطيها بال ...
ام سلطان - اليوم منورنا يالوليد ..
الوليد - تغديت انا بس جيت عشانك !!
ام سلطان - خذ لك شوي
الوليد - لا مني مشتهي بالعافيه عليكم ... بطلع الان
ام سلطان - تراني كلمت امي نوره وخلاص تم ... عالجمعه ..
الوليد - تم على خير !!
سمر - يمه صح بسالك ... نجلا قد جتنا هينا !!! يوم ركبت المرجيحه مصره تقول قد ركبتها !!!!
ناظرت نجلا ببسمه ..
ثبتت نجلا عينها على صحنها وشدت يدها
الله يقطع شيطانك ياسمر !!يارب مايتذكر !!!شعرها مغطي ووجهها والانفعال الي تحس في ...
ام سلطان وعينها على نجلا تحاول تتذكر - والله العالم انها جتنا مره اي اتذكر .. !! حتى جابوها منجرحه من الحديقه ... نجلا يابنتي ماشاء عليك تذكرين ....!!؟
بلغت نجلا ريقها ورفعت راسها وعينها مركزه بام سلطان - اي شوي ...
ام سلطان تناظر الوليد تكمل - يوم تجي انت يالوليد ،، مع جدك الله يرحمه ..
حبست نجلا انفاسها وهي عارفه ان عيونه مصوبه لهها ...عضت شفايفها ...
تكلم بصوت هااااادي - اي اذكر...حتى انا ان ماخاب ظني انجرحت يدي ...!!!! الين الان اثرها !!؟
سمر - والله ورني اشوف
اضطرت ترفع عينها وتلفتف مثلهم ...
سمر - يالله كنتو موجودين بنفس المكان !!
ام سلطان - بس نجلا اتوقع صغيره مره عمرها حول 5او ست ..! والله اني ماتذكر. .. بس والله ماشاء الله عليك يابنتي ذاكره هالجيه !!؟
نجلا عينها على اثر الجرح الي قد لفت نظرها مره ... ماحاولت حتى ترفع عينها له تدري انه عرفها ...
ابعدت مبتسمه بارتجاف - يعني اتذكر بعض الاشياء ..
كان يراقبها بهدووء تذكرها وتذكر ذاك اليوم العصيب ...
يعني هي ذيك البنت ،، !!!! ياضحكة الاقدار .. ابتسم ابتسامه مبهمه .. ووقف ..
الوليد - يلا انا طالع ..
ام سلطان - بحفظ الرحمن
التفت سمر باستكشاف - نجول !!! تعالي من طلعك من المرجيحه قبل !!!
نجلا - انا
سمر - لالا عشان كيذا الوليد ربطها !!!!! فتحت عيونها
سمر - واليوم سوا نفس الشي لنفس البنت !!!!اوووووبببباااااااااااا نجوووووووووول!!!
نجلا - اش فيييييه ! سمر!!!
سمر - يمه ! الوليد الي طلعها وهي صغيره وطلعها اليوم بعد !!! يماااااا ا لله عالصدف الله ....!!!! صفقت يدها
سمر - شفتي امي مكتوب يتقابلون ويجتمعون بنفس البيت والمكان بس وهم متزوجين !!
رنا - لا خرفتي !!! عادي صدفه
سمر - يوه يارنا ركزي وفكري بالله مو شي غريب ..!!
ام سلطان - المكتوب لازم تشوفه العين .. من يقول انكم من نصيب بعض !!!؟ سبحانه قادر
رنا باستنكار - من جدكم !!! اي نصيب وخرابيط ! الوليد كان بياخذ الجوهروه وهالكلام كلنا عارفينه !!!.
رفعت نجلا اصابعها وابعدت شعرها المتهادي وناظرت رنا ماراح تسمح لها تهينها وتكست ...
نجلا بابتسامه وثقه - تصدقين عاد الي طلعني ذاك اليوم فعلا هو الوليد ..والي تم ببالي من قال ابوي اني مخطوبه .. هي صورة الوليد ... وفعلا خذت الوليد !!!!
قالتها بانتصار .... وسكتت ...
ام سلطان - رنا !
نجلا - عادي خالتي ... ماتنلام صديقتها ....
الحمد الله شبعت .. كثر خيركم خالتي ...
ام سلطان - اجلسي نجلا الحين الحلا
نجلا - شبعت خالتي بريح اشوي ..
سمر الي مازالت مدهوشه - والله وناسه .. بجيك علميني التفاصيل !!؟ ههههههههههههههه والله مافكك الين اعرف
ضحكت نجلا وطلعت وقلبها حتى دقاته غريبه .. فيها شعور ممزوج برهبه ...
وقفت فجاه لانها شافت الوليد جالس جنبهم ويده على جواله ... رفع عينه لها .. ماعرفت شي ولافهمت شي نظراته .. غير مفهومه مثل العاده ....
يعني سمعها !!.
مرت من قدامه منتصبه الراس ... هي كانت ترد وتدافع مو عشانه مو هو قال خلي كل شي طبيعي !!!!
وصلت للدرج وركضت باقوى ماعندها الين غرفتها وقفلت الباب مسكت وجهها غطته ..
كثير كثير الي صار اليوم هو ليه جالس !!! ليه ماطلع اليوم زي كل يوم !!! يعني ياربي هو !؟
.......................
مر المساء
طول الوقت ... ماشافته ... بعد وجبة الغدا .. ولا استقبلت سمر .. تمت لحالها الين جاها النوم حتى العشا مانزلت ..كثررة التفكير اربكتها ... واجهدتها ... يكفي
وجوده ..
الساعه 3 الفجر ..
قامت جوعانه ...
خذت روبها ولبسته .... تسحبت على اطراف اصابعها ...
وفتحت بابها بشويش ...
ظلااااااااااااام اكيد نايم .... مشت بشويش. الين طلعت من الجناح ... البيت هادي واضح الكل نايم .. الا ام سلطان ... ابتسمت بحب وهي تنزل ماتبي المصعد نزلت من الدرج لقسم المطابخ الداخليه .... هدووووووء
دخلت تدور شي بالثلاجات ..لقت كذا شي مبرد هزت راسها ماعجبها ... شافت الساعه متاخره قررت تسوي باستا سريعه ...
رفعت يدها سحبت شعرها ولمته بحركه سريعه .. وربطت روبها تستعد وهي تجهز ..
تلفتت عالمطبخ وهي تتذكر مطبخ بيتهم الصغير الضيق الخالي من الاجهزه وسيل الرفاههيه ... حاست شوي بالبوتقاز الكهربائي ... وابتسمت بانتصار يوم زبط معها ..
بدت راويح الحمسه تبان ركضت بسرعه سكرت الباب..
نجلا- اوش !!! عسى محد يسمع !!
.................................................. ....
كعادته يوصل متاخر عمداً .... اول النهار بالشركات وتاليه بالمزرعه ... الا اليوم جلس عنده موعد.. بالبيت ..
اساسا راح يومه يفكر .. بالي عرفه اليوم ... ابتسم .. وهو يحاول يتذكر الصغيره ...شلون ماربط الشبه ؟! هو اصلا كان متوتر .. وقتها .. وطلع يتنفس ..
لبق عند البوابه الداخليه ... وعطا يعقوب مفاتيحه .. توه جاي من مزرعته يحب يقضي فيها وقته ...اصلا هي ملاذه طول ايامه الي راحت عشان يبعد يرتاح ويريح ....
دخل متوجه للمصعد ... ورقا للجناح .....دخل بهدوء ..
راح لغرفته الي يستخدمها ... ترك عصاته وفك ساعته .. وبدا يفك ازرار قميصه توجه للحمام .. بياخذ شاور ويتوضى ...
................
جهزت حمستها ...باقي شوي بس ..تنتظر تستوي المكرونه..
راحت تستكشف المطبخ ودروجه تدور صحون .. جهزت بقا بس تحط اكلها بالصحن .. وترقا بهدوووء تستمتع بوجبتها ...
...............
طلع نشف تفسه وبدل .. افضل لحظات يومه لمن يتوجه لغرفة النوم .. ويسرق النظر لها ... ويتمنى بقرارة نفسه .. انها تدوم .. ايامه معها .. لو حلم .. البنت هذي فيها شي ملك قليه .. كبريائها .. عنفوانها ،، تحديها الي تحاول تظهره علناً.. لو بس ماستعجل !! وكسر معها وعده وسمع منها !!!؟ وماصدق !!!
دخل بشويش مافي اثر نور الابجاوره مفتوح كالعاده .. بس السرير فاضي .. بس الغرفه كلها شذاها ..الي يعرفه ..
اكيد عند سمر .. غريبه ! دايم نايمه هالوقت ..شاف جوالها .. ابعد عينه عنه .. ورجع بيرجع ..
............................
تمشي بشويش تدري ام سلطان صاحيه وهو اكيد بيصى قبل الفجر ... على اطراف اصابعها ... والصينيه بيدها ..
فتحت جناحهم .. وقفت حتى خصل شعرها!!! شافته يمشي بكل اريحيه .. وهو بعد شافها داخله .. !
نجلا- نزلت جوعانه !!! تكلمت كنها مقبوض عليها بالجرم !!
الوليد بدهشه - بالعافيه ..
نجلا - تبي !؟ تاكل !؟
الوليد قطب حواجبه .. - عازمتني يعني !؟
هزت كتوفها ومشت - تبي كل لباقه مني لااكثر !!!..
الوليد بتحدي - طيب !! ابي
نجلا بلعت ريقها ماترقعت يوافق - طيب يلا تعال !.
كانت بتتجه لغرفتها ووقفت يامجنونه تدخلينه ليه !!!
توجهت للبلكونه حطت الصينينه وفتحت الباب وطلعت ماصدقت تحذها وتجلس بسرعه شكلها مو مرتب وشعرها مربوط باهمال ..!
بارتباك رفعت راسها .. تشوف تقدمه البطئ لانه يمشي بدون عصاه .. ابعدت عينها ... تو تنتبه مافي ملاعق
جلس وقامت بسرعه
نجلا - بجيب ملعقه !
الوليد - اجلس كلي !!! مب مهم ..
نجلا- مو تبي تاكل !؟
الوليد - بقي لي .. !!
بلعت ريقها .. يعني بيجلس يراقبها ماحبت هالوضع الجديد .. تبي ترجع للامان .. والمسافه الي بينهم ..
جلست ..وضعها مربك .... تدري يراقبها ...
تنفست بعصبيه ..
نجلا- ماحب احد يراقبني !! وانا اكل ..
الوليد - اجل تقابلنا يانجلا قبل هالوقت !؟
صدمها السؤال ..
نجلا- كنت صغيره !!؟ ماتذكرك !!
الوليد - كذابه !!
ادركت انه سمع كلامها لرنا !!...
ياذا اليوم المنحوس من اوله ..
الوليد - كنتي طفله بريئه !!!
نجلا بدفاع - مازلت بريئه من كل وسخ هالدنيا الي يتحذف علي !!!!!
الوليد تنفس بزفره - لاتنفعلين !! ماقصدت شي !!
نجلا- لو سمحت بقوم لغرفتي !! وببقي لك وبطلعه
الوليد - لا كلي لااجي اكلك واكل معك !!!
رفعت عينها بتحدي !!. الجو مشحون بالتوتر .. هي تبي تاكل ماتبي حرب نفسيه !!
الجو .. مايل للبروده .. الخفيفه .. لاحظت شعره مبلول ..
الوليد وقف و قرر يتركها تاكل .. لحظاتهم مشحونه
مثل الكهرب المتضاد !!!
تنهدت يوم طلع
نجلا- طيب من اول !!
سمعت صوت باب غرفته بسرعه قامت لغرفتها
كلت وبقت له وطلعت الصينيه .. اساسا برد الاكل ..
نزلت سخنته ونظفت الصينينه ورجعت ..
حطت الصينينه ودقت بابه وبسرعه دخلت غرفتها وسكرت باباها !!
بعد ساعه طلعت تتوضا ..
اكيد طلع يصلي ..
شافت الاكل مأكول ابتسمت بخفه .. وراحت للحمام
توضت وطلعت صلت .. اندست بسريرها .. وقلبها مليان اختلاجات جديده ... وغريبه .. دق صوت رساله بجوالها ..
الوليد - شكرا عالاكل ....
رجعته واندست تقلبت الين اخيرا غلبها النعاس ...
............................................


مر اليوم غير عن الامس ماشافت الوليد ابدا انشغلت مع
سمر وام سلطان ...قررو يطلعون السوق .. ويتعشون برا
ارسلت رساله له تعلمه ومارد عليها .. تجهزت وطلعت معهم قضو اليوم يتسوقون .. شوي سمعت جوالها كان هو
نجلا-نعم
الوليد - طلعتوا ؟!
نجلا - اي
الوليد - خذي الي تبين !؟
نجلا- ماطلعت اشتري بس بغير جو !
الوليد - نجلا خلك طبيعيه هذا من حقك متعي نفسك وغيري جو انا ماقلت بسجنك !!
نجلا- طيب طيب شي ثاني !!
الوليد -لا مع السلامه ....
سكر جواله ورجع لشغله ...
............

قفلت .
سمر ... -نجلا امي خالصه بترجع وش رايك نكمل ماخذتي شي انتي ماتبين
نجلا- الا بشتري كم عطر .. وكم لبسه
كملو شغلهم وتعشوا ورجع لهم السواق ..
.........................
سمر - السلام عليكم امي ..
ام سلطان - وعليكم السلام زين رجعتن ...
نجلا- ليه صار شي
ام سلطان بحنيه- لا يابنيتي بس ابيكم ترجعون قبل يجي رجلك ..
نجلا- اه يلا برقا اودي اغراضي
سمر نادت كانو ..
سمر -خذي وديها فوق ..التفت لنجلا ..
سمر- نجلا بقيس اغراضي وبوريك !!.
نجلا- يلا تعالي ... بشوف اغراضي انا بعد ..
.........................................
وصلت جناحها ... وبدت تطلع اغراضها وترتب ..
خذت عطور فرنسيه بارده ..وكم فستان ناعم ..
وملحقاته ..
تركتهم وراحت لدورة المياه .... شوي الاسمعت سمر
سمر- نجلا!!؟ وينك .. قستي شي ؟! امي تقول وروني تبيك بجناحها ..
طلعت نجلا - لا لسه .. شويات .. مجهده من المشي ..
رمت نفسها السرير ..
سمر - ماعندك لياقه ههههههههههههههه ....
نجلا- انا !!؟ يابنتي كنت اشيل بيتنا شيل ! اش عرفك انتي ..
سمر جتها بعجل وهي شايله فستان احمر ..
سمر - خذي خذي هذا قيسيه وريني بالله اخلصي ..!
.................................
جناح ام سلطان ....
معها ماريتا ترتب قسم العطور ..
دق الباب .. ودخل الوليد ...
ام سلطان - ياهلا .... ياهلا .. الله لايخيب لك رجا ياولدي ..
الوليد ابتسم - تطلبيني ولا اجي ؟! مستحيل يالغاليه
ام سلطان - ماريتا روحي ولعي فحم وجيبيه
ماريتا- ان شاء الله مدام
ام سلطان قامت من مكانها - ادخل يامك .. ياشوفتك توسع الصدر ...
جلست الوليد مقابلها ...- الله يوسع صدرك بالعافيه ..
امري وش الموضوع ..
ام سلطان - عسى ماشغلتك عن شي كايد ..
الوليد - لا .. شغلي المعتاد ..
ام سلطان - ياولدي الشغل ذا كل يوم ... انت خلاص مرتبط عندك مره .. والله ياولدي ماكنكم معاريس كل واحد بصوب ..
الوليد بضحكه- ياذا المعاريس .. امورنا تمام التمام ياخالتي بس ان انسان مشغول .. لو اترك شي بسيط ..تراكم علي الشغل ..
ام سلطان - بس مايمنع انك تاخذ مرتك وتطلعون تغيرون جو ..انتم حتى سفر ماسافرتم ..! صحيح ابوها الله يرحمه بس ولو السفر عالاقل بيغير جوها
الوليد بهدووء - ياخالتي مو بس ابوها نسيتي زواجنا شلون صار !؟
ام سلطان بتردد - لا مانسيت بس البنت اصلا مب تعرف سلطان ولاقد ملك عليها او شافته مجرد كلام ..
الوليد ونظراته الهاديه والثابته يعرف ان ام سلطان ماتعرف الخوافي ...
ام سلطان - لااخوك اصلا متمسك بهالنسب .. ولا يعرفهم .. ابوك الله يجعل مثواه الجنه ..الي تكلم وخطب ..بني ادم يخطط والله يفعل مايريد ..
تنهد الوليد ووقف وبدا يتجه لباب البلكونه فتحه يبغا هوا يبي يتنفس هوا بعيد عن الضغوط الي يمر فيها والخلل الي مكتنز حياته كان مرتاح .. وراضي .. باللي انكتب ..والمقدر ..
دق الباب ودخلت ماريتا بالفحم ...
ام سلطان قامت لتسرحيتها وحطت عوده .. وبدت اجمل روايح تفوح .. الا باصوات تقترب ..
سمر دفت الباب بابتسامه - يمااا ... وشر رايك !!؟ البسه بالجمعه ..
ام سلطان - حلو وزين
سمر اصبري اصبري بتشوفين مرت اخوي ..
الوليد التفت بس كان بعيد لا سمر انتبهت ولا نجلا المقبله .. ببتسامه .. خجول ..
نجلا- وش رايك !؟
سمر - ماما وش رايك ؟! اقولها البسي هذا ؟! مرره جميل ..
ام سلطان - ماشاء الله .. تبارك الله كل شي تلبسينه تزينينه .. قالبك غالب يانجلا
نجلا مشت وقربت حبت راسها - وه بس وه لبيك ولبا كلامك ..
ام سلطان مدت المبخره لها خذتها نجلا وبخرت شعرها ...
الين سمعت صوته وجمدت حتى بسمتها ..
الوليد - ( تبخري ياغضة العود بالعود .. فلي جديلك واكحلي رمش عينك )
ام سلطان بفرحه - صح لسانك صح لسانك
سمر - هو وينه !؟
التفت عينه على نجلا .. وضحكت بصمت
مد يده لنجلا الي صدمتها بوجوده واضحه .
كان واقف ويناظرها وهي قلبها يركض ركض .. مافي مجال للانسحاب حطت المبرخره ومشت له بانصياع
تلقى يدها ... ورفعها يحثها تدور .. وجهه ماتشوفه مو باين بهالقسم المظلم .. مو لازم تشوفه يكفيها الشعور والاحساس ..
الوليد - مافيك حيله يابنت غازي !!
وبغمضه عين سحبها حب راسها وترك ذراعه ترتخي على كتوفها .. وعينه تراقب ام سلطان .. يبي يقطع شكها او حتى احساسها بالذنب .... غير مهتم بالي بين ايديه تنتفض .. !!
ام سلطان - الله يحفظكم ويوسع صدوركم ويسخركم لبعض ياولدي ..
سمر - يلا يمه تصبحين على خير ....
ماصدقت تطلع ووجها يضحك .. معقوله !! هذا الوليد ..!!
نجلا بلعت ريقها .. وتنفسها عجزت توقفه ..سريع سريع .. حست بضغط يده على كتفها كانه يهددها تفتعل اي حركه .. عكسه ..
الوليد - امين ياغاليه ..
تقدم معها .. وطلع للنور ..
عيون ام سلطان تراقبها ..
ابتسمت بحرج ..
زال الشك وهذا واضح ..
ترك كتوفها ومسك يدها ..
الوليد - يلا نستاذن تبين شي !؟
ام سلطان - ابي سعادتكم ياحبيّبي !!
الوليد - الله كريم !...تصبحين على خير !....
نجلا جت بتبعد يده بس شد عليها ..
نجلا- تصبحين على خير خالتي ...
اول ماقفلو الجناح .. ابعدت يده بقوه
لكن كان اقوى منها .. مسكها من جديد وخلها تتبعه الين جناحهم الي معاكسها شعورها .. الخاين لها .. والغريب ..
دخلو وفلت يدها على طول
نجلا- لايش هالحركات !!؟ وش بتستفيد !! كلها فتره ونفترق ليش تعطي انطباع انا متفاهمين ..!؟؟!!! مافهمتك !؟
الوليد - عشان ام سلطان ماتقلق!!! اذا جا وقت نفترق بعرف اتصرف !!!
نجلا قدمت -ماتفقنا كيذا !؟
الوليد - وش اتفقنا !؟
نجلا -نكون متباعدين لين ننفصل !؟ انت تخرب كل شي !!
تنهد بتعب واجهاد واضح على خطوط وجهه وملامحه
الوليد - علمتك ! وشرحت لك ام سلطان مابيها تحس بشي !! خلاص !!! روحي عن وجهي !!!!!
وتركها ومشى .. لباب غرفته
نجلا تتبعه بعينها ،،، باستغراب .. وقلق .. بس كملت بعند واصرار تقدمت منه وجت مواجهته جت بين الباب وبينه مستغربه جرئتها ..ومتناسيه قربها .. منه ..
نجلا-لا مو خلاص !!؟ مو على كيفك !! لاتتصرف مره ثانيه على هواك !!!!! وبعدها روحي عن وجهي !!! شلون تتجرا .. علي ..
كانت منفعله وتتكلم بانفعال ... خافي عليها انفعال الانسان الي قدامها والي بدوره يداري ويضغط على نفسه ..
بثانيه .. مسكها وجرها يقربها له . .. سمعت صوت عصاه ..عالارض .. ويده الثانيه تحاوطها .. وتقربها اكثر
صدمه لها .. ثبتتها مكانها ... مرت دقايق وثواني .. الين حست بنفسها تندف .. عالباب..
نجلا رفعت يدها لشفايفها !؟ وبانفعال قطع انفاسها
نجلا-انت وعدتني !!!!!!
راقبت انفعاله ومحاولته ضبطه لاعصابه
الوليد بنزره - ابعدي عن وجهي لاخلف معك كل شي !!!
ابعدها بيدها ودخل سكر بابه بصوت راجف .. اما هي عيونها غير مدركه .. ركضت بسرعه لغرفتها ومثل ماسوا سوت ...
.................................................. ....
.....................
بعد ..يومين ..بلياليها ....
في ..البيت الكبير بيت الجده ..
امي نوره- ماكن عندكِ جدتن تحاتيك؟؟؟وش ذا ياكافي؟؟؟
الوليد- والله ياجده مشغول من ساسي لراسي...
ناظرت امي نوره نجلا ...
حصه –والله امي تقول ...انك قبل لا تعرس ...كنت واصل ...!!
ام سلطان- حتى احنا مانشوفه ....
حنان- اهلين جيتوا؟؟؟مابغيتوا؟؟
سلمت حنان عليهم ...وعلى الوليد .....الي كان جالس بجنب ...امي نوره .....
حنان- وش ذا الزين؟؟؟علميني ...وش مسويه بنفسكِ؟؟؟
نجلا- والله عيونكِ الحلوه ....ياعمري...
جلسوا يسولفون ....بصوت واطي ...
امي نوره- ومتى ان شالله بنروح ..لمزرعتك؟؟
الوليد- وش رايكم الاسبوع الجاي؟؟
امي نوره- ماعندنا مانع؟؟
حصه- اذا كان موعدكم اكيد ....علمت الجوهره ...عشان تجي...
نجلا رفعت عينها للوليد بلا شعور...تبي تعرف ..ذكر ااسمهاويش يسوي به؟؟؟ من اخر تقارب معد شافته .. وكلن يتجاهل وجود الاخر ...
التقت بعينه ...مالقت غير ..نظرات ...الشموخ....الي . بدت تغير ....مداركها ..
كان لابس ثوب ..وشماغ...واناقته المعهوده الي ..تخطف القلب....وتوجع القلب وترهب القلب ....
اما نجلا ..بعد اصرار ...سمر عليها ....قررت تلبس .فستانها الاحمر ....يوصل لين ...نصف الساق...وحطت روج احمر ..ومسكار....وبلاشر....خفيف.....ف? ?انت
آيه في الجمال ....سبحان من صورها ....
ام سلطان- اكيد ان شالله ...ان ماعاقنا شر .....وش رايك يالوليد ..بيوم الخميس؟؟
الوليد- الي تشوفونه ...
امي نوره- ماعليك من الي نشوفه ....اهم شي انت ..تكون موجود...معنا..
الوليد..مبتسم- حتى لو عندي ...مشاغل الدنيا ...افضى ..لجل ..خاطركِ ياجده ...كم عندي امي نوره ...
امي نوره ضحكت- الله لا يحرمني منك ..ياولد الغالي...
وبرضه ركزت على نجلا ...
امي نوره- الا يانجلا ...مابه ..بزرن بالطريق..
ارتبكت نجلا
و....استحت ...
الوليد- تونا ...ياجده ...لاحقين على الغثا ...
امي نوره-وليه ياكافي ...؟؟الحين ...جنة الدنيا ...صارت غثى؟؟؟الله يهديك بس ..والتفتت لنجلا ..لايكون انتي ..الي مغيرتن رايه ...
الوليد يناظرها بتركيز ....
نجلا ابتسمت ...بحلاوه- ياجده ..هو مب صغير ...عشان اغير رايه ....
رفع الوليد حاجب ....وبسمه على طرف شفايفه ...
حصه- مدري!!!يمكن ..اقتنع بكلامكِ....
الوليد- وش فيها ...حتى ...لو اقتنعت ..بكلامها ...من حقها ..يكون لها راي ...مب مرتي ؟؟ومن حقها علي اسمع لها ..؟
حصه كشرت ..ولا قدرت ..تخفي ...الكره لنجلا
حصه- والله ..وطحتي على كنز ...يانجلا....ماكنتي تحلمين فيه..!!
تغيرت ملامح نجلا ..وحنان ناظرت اختها ...
الكل سكت يشوف رد فعل نجلا ..
نجلا ناظرت ...حصه...وابتسمت بغنج ...
نجلا- الوليد ياعمه ..مو حلم وبس ......ناظرته ..وهي من داخل ترجف ...
وكملت ..........الا مُعجزه...
الله لايخليني منه ...انشالله....
الوليد ..عارف وش مقصدها .....وانه كانت مستحيل تاخذه ..وانه ماكان على الباب والخاطر ...تغيرت ..ملامحه ..ولا لاحظ..تغيرها ......الا نجلا ...
كان لازم ..تسكّت الحرب الي ..مقومتها عليها ..حصه بأي طريقه ....ولو كان على حسابها ..
ما قدرت نجلا ترفع عينها..وتشوف.. الوليد....بعد ..ما ابعدتها ...
امي نوره من غير نفس – اييه .......وزمت شفايفها .....خلنا بالمهم ....
اقول ياولدي ..ودي اعزم ..جدان الجوهره ..بعد ...وعمانها ..
الوليد- الله يحيهم ...في أي وقت ..
امي نوره -ماتقصر ...ياولد صخر ....كريم ولد كريم ...
نجلا ...التفتت لحنان ..
نجلا وين ساره ..؟؟
حنان –ساره لاهيه ..يتصميماتها ...
قطبت نجلا –أي تصميم..
حنان- ساره ..تصمم ..فساتين ...سهره..وجلابيات...
نجلا فتحت عينها ..وبشعور صادق- لالاآآآ......ماقالتلي ..سموره؟؟
حنان- هاذي هوايه عند ساره ...بس محد ..من العيله الكريمه....يهتم!!حتى عندها ,,محل جلابيات ..في الرياض ..والدمام..

نجلابصدق-الله ...حلو ان الواحد ..يكون له مُتنفس....
حنان .. بشك- ليه ..انتي محتاجه متنفس؟؟
نجلا- هااه ...وش رجع الكلام علي؟؟
حنان- مدري ..وانتي تتكلمين ..كأنك ..توصفين احساسكِ...
نجلا- مانكر ان كل انسان يحتاج ..بغض النظر ..كنت انا ولا غيري ...
سمر..جت جلست جنبهم
سمر- وش عندكم تساسرون؟؟؟
نجلا- تعلمني عن ساره ..وهوايتها ...مالت عليك ليه ماقلتيلي..؟؟
سولفو ا ..ونجلا ..ماانتبهت للعيون الي ترصد كل تحركاتها ..وكل ..بسمه ..ونظره ...وكلمه ...
امي نوره ....راحت تصلي المغرب ..وقامت وراها ام سلطان ..
اما حصه فقاعده وعينها على نجلا ...والوليد....قاعده تراقب ..الوليد ..وهو يناظر نجلا .....

وآآآآآآآآآه يالوليد...
وعلى قلب الوليد ....
عينه ماقدر يشيلها عنها ...اول مره يشوفها تتكلم وتتبتسم ...وفرحانه ...غير لما تكون معه ...
ابعد عينه .غصب . وقت الصلاه حان ......رفع نفسه ....مسك عصاه وهو يطرد ...اجمل احاسيسه .....
انا معجزه ..هااه ؟؟؟معجزه ...!!!..صوتها ...يوصل ..مثل ..الالحان.......وهي تتكلم ...و.مايسمع الاهو ...
نجلا تتكلم ....بس يوم قام ...انتفض ..القلب.....ورمشت ...عيونها..النجلا
نجلا – ودي اروح اتوضى بصلي ...قومي سمروه ...امشي معي!!
سمر- مشينا ....تعالي منا ..
حنان- سمر ....تكفين مري على ساره ...قلولها تنزل..وبالمره ..وريّ نجلا الدور الثاني ..
سمر- وش قالولك ...مرشده سياحيه ؟؟؟
جرتها نجلا ...مبتسمه- ..ياختي ..وريني ..ليه النذاله ..
حنان وراهم- ايييييوه ..قالته ليه النذاله..
سمر- ماعليه ...مردوده ..والله يانجلا ..ما اعلمك السباحه ..
نجلا – ماقلت شي ....امزح معك!!بلا نذاله!!رفعت نجلا اصابعها وهي تضحك ..
نجلا- والله ماقصدت..
ضحكت حنان على شكلها
حنان- يمه ياسمر ..وراك مخوفه البنت !!؟؟
سمر-ههههههههههههههههه هذاي اصول الصداقه ياعمه ...!!مرت اخوي الكبير صح !!!لكن انا الي امشيها ..بشروطي!!
دزت نجلا راس سمر- اقول اخلصي ..فكينا...
حنان-ههههههههههههههههههههههههه هههههه باين ياروح عمتكِ...
.................................................. .......
صلوا وراحو لساره ...
ساره –هلا والله ...وغلا ...بنجلا
نجلا سلمت مبتسمه- هلا اخبارك ؟؟؟وينك مانزلتي ؟؟
ساره ..دارت براسها علامة ...المحتاس..
واشرت على كومة روسومات ...لفساتين ....على مكتبها .....
ساره- قاعده ..اكمل التصميمات ..ابي اقدمها قريب ...
اقربت نجلا ...وشافت الرسومات .....وعجبتها ...
نجلا- والله حلو رسمك ....تركت الي في يدها ..ولمحت ..رسمه لفستان ..عروس ....يجنن
التفتت لساره
نجلا- انتي مسويته ؟؟
ساره- ايه وش رايككِ؟؟
نجلا ..من احلامها الي ..ذبلت ...قبل ..تكتمل ....انها تلبس ,,فستان ..ولو بسيط ...لمعت عيونها ...
نجلا بصوت متأثر- يهبل !!
ساره- عيونك الي تهبل !!وشوفي هذا وش رايك؟؟
هدت نجلا نفسها ماتبي تفضح نفسها ...
نجلا- حلوه ..كلها حلوه ..بس هذاك احلى ...
سمر-ا شوف وريني؟؟وين الزين ؟؟
نجلا خذته مره ثانيه- هذا
سمر- الله ياعمه ..تدرين ؟؟بخليك تصممين فستان عرسي ..
ساره- من عيوني ...بس انتي اخلصي دراسه ...ولاحقه على هالسوالف
سمر كشرت- الله يهديك ياعمه !!يعني حتى الحلم ممنوع!!
نجلا لسانها سبقها ..- لاتحلمين ..واجد ..ثم تنصدمين !!
ناظتها ساره ..بتفهم ...
وحبت تغير الموضوع..ساره- نجلا ..تعالي اوريكِ...باقي الجناح ..وش مسويه فيه ...؟؟
.................................................. .......
يمشون كانوا وضحكة نجلا ...ماليه المكان ....لنكته قالتها سمر ...
دخلت غرفة الجلوس ...شافت الوليد ..وسكتت بسرعه ....ومحت البسمه غصب ......
الانظار كانت عليها .....لانها كانت مثل الورده...متوهجه ..بعبير ,,,يختلف عن الكل !!!
في لحظه ..جلست سمر ..دورت نجلا مكان ..مالقت ..نجلا مكان
نجلا- زحّفي ..يامال الماحي ...
سمر رفعت حاجب – ماني روحي اقعدي عند رجلكِ ..شوفي السعه ..عنده ...
نجلا دقتها بركبتها..
نجلا- اقول سميروه ...ازحفي!!
الوليد- تعالي ..هينا عندي!!
بصمت نجلا مشت واحمّرت خدودها ..وعينها على سمر ..وبحركة شفايفها ..تقول
اوريك!!تشوفين!!!
حصه- وش فيك اتحلطمين؟؟؟
عضت نجلا شفايفها ....وبنفسها تقول..
هالعمه ناشبتن فيني...
الوليد كان قاعد ..بكنب ...لشخصين ..وبضخامته ....اخذ كرسي ...ونص...لانه كان ماد رجله ...الي تعرج..
ام سلطان- سمر ؟؟اتركي مرت اخوك عنك؟؟وخلي عنك الهبال ..
ابتسمت نجلا ..ورفعت حواجبها لسمر تحرها ....
الي يشوفها ..يقول ..ما احلى ..برود اعصابها ..مايدري انها من داخل ...تغلي ..غلي ..
قربت نجلا ...عند الوليد ...الي يسولف مع جدته ومطنشها ....
قعدت ...تحاول تهدي قلبها ...من الدق !!!السريع !!!
ريحة عطره ..غمرتها ...واختلطت مع انفاسها ....
رفعت عينها لسمر ...لقتها لاهيه بالسوالف ...وام سلطان ..تكلم حصه ....
رفعت يدها شعرها ...تبعده ..عن وجهها ....
تشاغلت ...ورفعت عينها ..تناظر تصاميم الجبس ....وخلت عينها ..تنبهر ..بمظاهر الرخى ....صحيح بيت امي نوره ....ماعليه ..بس بيت الوليد فخم ...واجمل من ناحية الديكور....والاثاث..
يدها ..ارتفعت ..للسلسال ...ومسكت التعليقه....الي عطها ايها الوليد قبل لايجون ...
تذكرت كلمته ...
اذا مرتي مالبست ..الاماس من يلبس!!!
كل همه ان اهله مايشكون ...بشي....فعشان كيذى لازم ..تكون .. قد ..المكان الي هي فيه ...
الخدامات ..كانو يدورون ....بالشاهي ...والنعناع ....واليانسون ....واليمون والزنجبيل ...
ولما ..جت ناحية الوليد الخدامه..ماانتبهت ...لرجل الوليد ....وتكرفست .....وطاحت البيالات بالي فيها على رجول نجلا ......
فزت وشهقت نجلا بسسسرعه...من حرارة الي انكب...
نجلا- اهههههههههههههههههههههههه ههههه................رجول ي ..رجولي!!.....طاح على رجولي !!!آآآي حارر ...مره حار ...تجمعت دموعها ...بسرعه من لسعة الحرره ....
الوليد بصراخ يكلم الخادمه- عميى !!!ماتشوفين؟؟
ام سلطان- وين عقلتس؟؟..ام سلطان ..بسرعه جت عند نجلا .....
ام سلطان- بسم الله عليتس ...
وسمر وساره وحنان التموا عليها ....
الوليد- سمر روحي هاتي عبايتها.....سمر ..بتمشي ....الا وسمعته ..يصارخ..
الوليد- بسرعه!!!تمشين على بيض!!!
ام سلطان- حنان روحي هاتي عسل ...بسرعه
نجلا وهي تشاهق- يووووووه خالتي يحرقني....
ام سلطان- عين !! ماصلت على النبي .....ماعليه يامي ....الحين نحط العسل
الوليد- اخاف يضرها ...
يده كانت ورا ظهرها ....تبث فيها ...حراره ..ولهيب ..من نوع ثاني ..بعدت عنه ..وهو فهم الحركه غلط ...شد عى شفايفه ..وقام ...
حنان- هاه ..ام سلطان ..خذي ..
نجلا ..فخوذها ..تحرها ...لما شافت ام سلطان ..فاكه العسل ..وطلعت بالملعقه منه ..مدت...لا..لا
ام سلطان- ارتاحي ..يامي ..خلني احطه ..
فتحت نجلا عيونها ..على الاخر ..الوليد بجنبها ...شوي ويلصق بها ...وانفاسها ..مضطرربه ..من قربه ..ومن حرارة الشاي ...من القهر نزلت دموعها .....واحمرت خدودها ...ساح كحلها ...حست انها مالها داعي .....وشكلها غلط!!!!!!!!
جت ام سلطان ترفع التنوره ..الا ويد نجلا
نجلا- لا ياخالتي ...
هي منحرجه من وجوده ..وهو في عالم ثاني ...
الوليد بعصبيه- شيلي يدك لأشيلها انا!!!
انتفضت نجلا ..من الالم ..ونزلت راسها الارض ..كان موقف لاتحسد عليه....
ام سلطان ..دهنت ..فخذها الايسر ..لانه كان متأثر اكثر....
احترت نجلا ..وانقهرت ..محد فهم ..حرجها ...منه !!!حتى هو!!قدامهم ..ويهاوشها ...تجمعت شهقاتها ....وكتمتها ....
وش قعدها جنبه ..كان رفست سمر ..وحشرت نفسها بينهم!!!!
الوليد بصوت قلقان- رجولها ...تألمها ..يام سلطان ...شوي شوي...
ابتسمت ام سلطان ...- لاتخاف ...ياوليدي ...حبيّبتك بيدين امينه!!
انحرجت نجلا اكثر لتعليقه ....
(اف !!!وشذا ..الكتمه!!!!!)
بغت نجلا ..تنجنّ..ماناقصها الا هالصوت وراعيته ....
دخت عليهم الجوهر ..بعبايتها ..الي كأنها فستان .....مخصره...ومظهره انوثتها ..بشكل ..فاضح!!
شافت الجوهره الوليد ...وسوت نفسها ماتدري بوجوده .....
شالت الطرحع ..الخفيفه ..وريحة عطرها ..عبا المكان ....
شافتهم متجمعين ..قربت ...
الجوهره بنعومه- وش فيكم؟؟؟سوت نفسها ..متفآجئه لشوفة الوليد الي مادرى عنها ....آآآه ..الوليد هينا ...تلطمت ....وطلعت عيونها المرسومه ...
نجلا ...لو مافيه احد كان ذبحتها ....شكل الجوهره ..يسلب الروح ....وهي ..شكلها يرعب !!بدموعها ..وتنورتها ..المكرمشه من الشاي ..وكحلها السايل ....كرهت نفسها ...مليون مره ....الجوهره- ..وش فيها؟؟
محد رد عليها ..لان الكل مشغول بنجلا ..
ناظرتها حنان ..بطلعة الروح
وقال تتهزا بغطاها الكاشف-ترى الوليد قاعد هينا!!!
رفعت الجوهره حاجب متقن الرسم .وتمطت على قد ماتقدر بالكلام ..- ادري ...ناظرت نجلا .....وكملت ..وش فيها؟؟؟
حنان- ..عين!!!صابت مرت ..ولد اخوي!!!!!!!!!!
الججوهره بنعووووووووووم ..بتتقطع منها- سالمه .....ماتشوف شر
الوليد صرخ صرخه..طيرت عقلها- سمر!!!!!!!!!!!!!!!!!!وين العبايه ..ياتراب!!!!!!!!!!!
سمر بخوف- جبتها ....حبتها ...
جابتها لنجلا ....الي مسكتها .. ...بسرعه .. على كثر الام الي تحسه ..من وجع الشاهي ..بس مقارنه ..مع .وجع القلب ...!!!!صار ..القلب ..اوجع!!!!!!!!!!!
نجلا- ماابي اروح!!
ام سلطان –لازم يامي ..يكشفون عليتس...
الوليد عصب عليها- وبعدين!!!اخلصي علي!!!!!!!!!!
خذت عبايتها ...وساعدتها حنان ..عشان تلبسها ..والحرق يسعرها ....بلعت ريقها ...ومسكت يد ..حنان ..
نجلا- تعالي معي ؟؟
الوليد سمعها
الوليد- ماله داعي ....تشغلين الناس!!!
تقدمها ..وهو يمشي ....مشت وراه ..مقهوره ....من حظها ..الي ..جابها اليوم هينا ..وخلى ..العقرب ..تشوف ضعفها ...ماينلام ...حبيبته ..موجوده ....
انغرس بنجلا ..الم مثل الشوك .....زاد تأثرها .....بالوجع ...قلبها بيطلع من مكانه ....
ماقدر!!!ماقدر يتحمل شوفتها ؟؟؟مثل المجنون صار ......
من سمع صوتها ....وهو منجن!!!!
وصلوا ..المستشفى ....
الممرضات .دلّوا الوليد و. نجلا الطواري ....
دخلت نجلا غرفه ...
الممرضه-
وش تقولين؟؟؟لامافيه ...ناظرت الوليد برعب
نجلا..كلمت ...الممرضه الي مو فاهمه أي كلمه ..
نجلا- خليه يطلع ....قوليله يروح.....
ابتسمت اللممرضه ....لها ...
انقهرت نجلا ...لانها ماتعرف تتكلم ..انقليزي....وزاد قرها ..وهي تشوف الوليد يتكلم بطلاقه ..
دخل الدكتور ....عليهم
الدكتور- شو فيه ...؟؟؟مالها البنتوته ؟؟عم تبكي؟؟؟
انكتمت نجلا ..من احراجها .....ووجودالوليد ..ماكان ناقص الا هالدكتور !!!
وبنفس الوقت ..ودها تصرخ ..من حر الالم ....
الدكتور المناوب- شوبها ..الاموره؟؟
الممرضه ..تكلمت ..توصف ..الحاله ....ونجلا ..ثايره ...ودها تكفخها ...من شافت الوليد وي منبلهه!!..عضت شفايفاها ...
التفت الدكتور للوليد-..استاز...لازم تشيل ..فستانا؟؟
الوليد..كان ناوي يطلع ...وبعد ..ماشاف ..ان الدكتور ..انبهر ...وقام يدلع فيها ....قرر انه يقعد ...ولو غصب عنها!!
ناظرهها وكلمها بهدوء- نجلا خلهم ..يكشفون عليه ...على فكره دكتور ..ترانا ..حطينا عليه عسل ...
التفت له الدكتور- مابيضر...انشالله ...التفت للممرضه ..المبلوهه ...وعينها على الي ..مع نجلا....
الدكتور..يكلم الممرضه ...ويطلب منها ..تساعد نجلا ..عشان يقدر ..يشوف الحرق..
الممرضه ...جت عند نجلا مره ثانيه ..عشان تسدحها ...وتساعدها ترفع الفستان ....
نجلا- لالالالا...ماني فاكتها ...مافيع دكتوره؟؟؟؟
ضحك الدكتور- ..والله انا المناوب ..يالله يابابا .....لاتستحي ..وهيدا بابا ..عندكِ!!!
انبلمت نجلا ...وبغت تضحك...بس منعها ..الوجع.....
كان ودها تشوف ..وجه الوليد......يوم قال الدكتور ..انه ابوها!!!!
شافها الدكتور ..وبدا يقص الفقاعات ..المتكونه .. وبالم مسكت يد الوليد جنبها كان ..وبكل احساس بالالم ضغطت عليها .... و بعد جهد وجهبيد...ضمّد
الحرق ..
كتب لها ..مراهم ..وقال من حسن ..الحظ ..ان الاثر ..ماشال الجلد...بس ماراح يخلوا من بعض الالم...
نزلت نجلا فستانها مره ثانيه..وهي حاسه انها مدبقه ..
الوليد وده يطلع بسرعه......- شكرا دكتور...
الدكتور-لا شكر على واجب ....الله يحفظها ..إلك.....
قعد الدكتور . ورا مكتبه ...يعطيه ..التعليمات حق ادوية رجولها ..
...طلعو ....عند الرسبشن ... عشان يدفع الحساب
وعيون ..الموضفات ..بتاكله ...اكل...لا ويتكلمون ..معه ...بمياعه!!!
وصلها ..لسياره ...وراح للصيدليه ...ياخذ المراهم والمضاد...
اشوى ..المرهم الي ..حطته الممرضه ..هدى شوي ..الاحساس .بالحراره ...
لكن ..الاحساس الي ..بقلبها ..مين يهديه ....
رفعت ..الطرحه ..عن ..نقابها ...وراقبته ...وهو يمشي ...حتى ..العرج ..خلى له ..جاذبيه ..ولا...نقصت ..من ..شموخه ..وعنفوانه العنيد!!!
اليوم....انكشف ..لها ...مدى حبه للجوهره...بطنها ..مغصها ...من التفكير ...
فيها الصيحه ....ووجوده ..غامرها ...وغامر ..كل كيانها .....
ركب الوليد ونزلت الطرحه تخفي عيونها .....
جلس ...واسند عصاه ..بجنبه ...اليمين ........
ماكان يقدر ..يقعد ...معها ....لو تكلم ...بينسى حلفه ....ويخلفه ...
ياريته يقد ..يكرهها ...ويمحي ..الساعه ..الي دخلت ...قلبه ...وتلغلت ..بكيانه!!
ضغط لاشعوري ..على الرادو وشغل محطة....mbc
المذيعه ...كانت ..تقرا الاهدائات .....على اغنية ..
حبك انت . للفنانه ..
اروى
..ولحظه واشتغلت ...
وملت ...جو السياره ...شعور ...يحاكي ...قلب نجلا .....وبنفس الوقت ...للوليد....


حبك ...انتا...هو الجديد في حياتي ...آخر كلام ...حكياتي ...
الله عليك
حبك انتا...الحس الجميل ..بكياني ...وأّفني ..تاني ...مكاني ...
وانا بين ...إيديك
ياحبيبي ..انا ..وانتا ...سوى ...مالناش ..امل ..غير ..حبنا ...
الحب..... دا .....هوه...الدوى ...الحب ..نعمة ربنا ...
وعشان ..ندوء ...طعم الحياه ....لازم ..نحب ..بألبنا ...
ياحبيبي ..انا ...بتمنى ...اعيش...العمر ..مليون ..عمر ...بيك ...
ردتني ليك ...ماتخلي نيش ...ابعد بعيد ..عن نور عينيك
انا لي فيك....ولا ماليش ...
انا ليا فيك ..اكتر ..ماليك..
.................


ياحبيبي ..انا ..مايمهنيش ...غير اني اكون دايما ..معاك
كل الوجود ..ماينسنيش ..ضحكة عينيك لحضة لؤاك ..
ياحبيبي ..انا ..سلملت ليك ..سلمت ...البي ..من زمان ..
دي الوئتي .جاي...الدور عليك ..محتاجه اعيش ...بس بأمان
كل الي جاي ...اعيشه ليك ..
كل الي جاي ..حب وحنان ....
..........................



التفتت نجلا ..تناظر ..السيارات ....وانفاسها .. تسابق الوقت ...
معقوله ..
هذا الحب!!!
الي ..احسه ..حب!!!
فركت ..يدها على قلبها ....
ياويلي . على .حظك ...ياخفوقي ....
مكتوب لك ...
دايم
تحب ولا تنحب ...
طرفت دمعه ....من عيونها ....وبللت ..مكان ..عيونها ..
ابتسمت ..بسخريه ..
حتى دمعتها ..لقت لها ..حظنن ...ظامي ..يلمها....
...
الوليد- ..بنروح .لبيت.عشان ..تبدلين .....ونرجع ..
نجلا- ..معاد ابي ارجع ..
الوليد- تبين ..تقعدين ..بكيفكِ...انا ..برجع..
عضت ..شفايفه ...من القهر ...اكيد ..رايح ...لها ....عشان ...يشوفها ...هي وعبايتها ....الخايسه ...
افكارها ....خذتها ..للجوهره ..وجرائتها ..وقواة عينها ....
نزلت ....وهي ..قرفانه من نفسها .....ومن..فستانها ...تبي ...تبدل ...
والدكتور ...موصي ..مايجي رجولها ..مويه ..لكم يوم ...
اول مادخلت ..جناحها ....تركت ..عبايتها ......وراحت ..لغرفة ..الملابس ....
رجولها ..تسعرها ..ماتبي ..تلبس ...قميص ..طويل ....
الوليد ..وراح ....فتحت ..درج ..فيه ...القمصان ..الي ..
كانت ..نافيتها ...خذت ..قميص ....يوصل ...لنصف ..
الفخذ....اوف وايت ......ماخذته.. من نعومي..
..لبسته ..بسرعه ....ورفعت ..شعرها ...شافت نفسها بالمرايا ...
ماتدري ..ليه ...حست ..انها مغبونه ...وضايقه .....قارنت ..شكلها ...بالجوهره ..يوم ..دخلت ....غمضت ...عيونها ....بقوه ..وشهقت....رفعت ..اصابعها ..تمسح دمعتها ....الثايره ...والمختلطه ..بسواد ..الحكل...
مشت للحمام ..غسلت وجهها ...روفعت ..ساقها ...على ...المقعد .(.الله يعّزكم)
دنقت ..تناظر ..الاحمرار ..بفخذها ....انفلت ..شعرها ..
من ..شباكتها ......
وقف ..يناظرها ....وكل ..الكيان ..يصرخ ...يقول ...
تحبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــه ها.....
نست ..كيس ..الادويه ..ونزل ..يجيبها ...يدري ..انه ..
ممكن...يوصلها ..بدون ..نزوله ...او يرسله ..مع ..الخدم ...
لكن هذا الي صار ...نزل ..عشان ..يزيد ..المواجع ...وبس!!!!
ما نتبهت ..نجلا ..له ...استقامت ...ورفعت ..يدها ...
لشعرها ..الثاير .....تبعده .....ودارت ..بتطلع ...
والتقت ...بنظراته ....
دخان ..حسته ..يطلع ..من اذنها .....وحرارره ..تفوق...الحرق ....بخدودها ...
شكلها ..وحركة ..يدينها ..والانوثه ..الي ...احتوتها ..مثل الوهج ...زلزل ..كيانه .....
الوليد..مقطب- نسيتي .ادويتكِ....!!!رمى الكيس ....يمكن ..يقدر ..يفرغ...شحنات القهر ...شاف نظراتها ..المرتعبه ..ورموشها ...المبلله..
وكمل- ارتاحيّ...!!!كل ..!!!!!؟؟سكت ..ولا زاد ...
لكن الصوت ..بروحه ..كمل ...
كل ..رسم ....جسمكِ...حافظه!!!!!!!!!!!!!!!!!..وم شتاق له!!!!!؟؟؟
..ولف ماشي...

..وظهره ...شامخ ....سرق ..بشموخه ..كل احساس ...ومشاعر ...
صفق الباب معه ..
وانتفضت ..هي ..من قوة الصوت الي ..صحاها ..من ..سهوتها....
بلعت ريقها ...ورمشت ....تداري ..دمعه تهدد بالنزول!!
يحبها ...وكل مشافني ...كرهني!!..اكثر واكثر...
ياشينك ..ياقلبي ...وياشين ..حظك....
مذلول .. من يومك ....
.................................................. .......................................
بعد يوم ...
احمد..في الستشفى..
اتصلوا عليه ...قالوا سعد فاق...جا مثل المجنون ...فرحان ...يبي يطمن ..على ..
خوي ..العمر...
سال عنه ..قالوا نقلوه ..غرفه ..انفراديه ....
وان حالته ..مستقره ...بس الحمد الله فيه تحسن ...
دخل عيه ...
احمد- سعد؟؟
فتح عيونه ببطء..
سعد- ااحم...د..
احمد يبتسم- حمد الله على السلامه ..وانا اخوك!!!
سعد- قطب ..حواجبه ...-وينا؟؟؟فيه؟؟
احمد-..ارتاح ..انت ..انت المهم ...
سعد- وابوي؟؟.....العزا.......نجلا...... .وغفى مره ثانيه .....
احمد- ارتاح ..ياسعد ......ارتاح..
طلع جواله .....يدق ..على رجل اخته .....لازم يقوله ..
احمد- الو ..؟؟سلطان؟؟
سلطان..استقعد- هلا؟؟
احمد فرحان- ابشرك ..سعد ..فاق؟؟!!!
سلطان- الله يبشرك ..بالخير..متى فاق؟؟
احمد- مدري الظاهر البارح ...كلموني ..اليوموقالولي....لا ؟؟!!..ونقلوه ..بسويت ..لحاله ؟؟
احمديتكلم ..والفرحه ...باينه بكلامه ....وشلون مايفرح ...ورفيق دربه ...صحى ..وانشالله تزول محنته ......من اسبوعين كلم ..نسيب سعد ....ومشالله عليه ..كان ..كفو ..وماقصر ..مع سعد ...وعيا ..يخلي..احمد يدفع شي.... ....زي ماوعد ....دفع هو ....
من حركته تطمن احمد على اخت صديقه ......وكان همه ..سعد يرتاح ...لوجود اخته بين ابيدين ..شخص ..شهم ....
..............................................
ام خالد- هاه وش قلتي؟؟تقعدين ..على ذمته ...وهو مو مقصر معكِ بشي..
شوك...لا ..بل اشواك ...ام خالد ..تغرسها ...بجوف ..رانيا ..كانت تتكلم بكل برود...
كرهت ..رانيا ..ضعفها ....وعضت ..شفاتها ..من الكبت!!!
رانيا بصوت ..يرتجف- خالتي....تكفين ....لا تغصبيني....
ام خالد بأستنكار – المره الي راحت واعدنا ...الناس ...ولعبتي براس ..ولدي ..وشقلتيه ..مكه ..لكن المره هاذي ..انا اقولتس اياها ...خالد ..يتزوج!!!
رانيا- ..خالتي ..والي يسلمكِ...تكفين ...انا مااقدر ...!!!ما اقدر!!!
ام خالد- ..يارانيا .ا.نتي الي ..ارحميني ..انا ابي اشوف عيال ولدي ..وانتي ..واقفتلي ..مثل ..بيت الوقف!!!
كانت كلمتها ...هي الي ..قطعت ..كل امل ....لرانيا ...
قامت ..رانيا ..
ام خالد- هااااه وش قلني؟؟
رانيا ..عيونها دموع ...من رجعت من مكه ..وخالتها تحاصرها ..بدون مايدري ..خالد ...وهي كابته بنفسها ....ولا احد يدري ..عن معاناتها ....كل ليلله ....تفرك ..قلبها ...ولاتحاول تحسس خالد ...حبيبها ...
رانيا بصوت ..تعبان حيل ..من كثر الضغوط....- سوا الي تبونه ..
قالتها ..وقلبها ..يتقطع ...لانها ..يتترك حبيبها ..لوحده غيرها .....
راحت لغرفتها ....رمت نسها...على ..سريرها ..وحظنت ..المخده الي ..فيها ريحة الغالي .....ضمتها ..لصدرها ..وشهاقها ..يزيد ويزيد....
وش ذنبي اانا؟؟؟ياناس ..هذا ربي ..وهذا الي عطاه ؟؟؟
سمعت دق على الباب .
ابتسام-رانيا ؟؟افتحي ؟؟؟..
رانيا-ناظرت الباب ...بكرهه..وش يبون فيها ؟؟؟كفايه ..؟؟خالد..وبيروح!!!
قتحت الباب وآثر الدمع ..على وجهها ...وخشمها محمر ..
ابتسام-رانيا ؟؟وش فيك ...امي ..قالتلك؟؟
سكرت ...الباب ..ورانيا صاحت ...من قلة الحيله ..
لازم تروح ..وتتركه ..يهنى ..ويتهنى ..تدري انه ماراح يقدر ..يتزوج عليها ..وبكيذا ..تحثه يعصى امه ..
- وهذا ..الي ماتبيه!!!
- رانيا- ..ايه قالت لي...وانا وافقت !!!
- ابتسام-وهي ضايقه- امي بتغير رايها ..انشالله ..كلنا بنكلمها ..
- ناظرتها رانيا ..بقهر- .وانا لعبه؟؟شايفيني لعبه ..؟؟انا الي مايبيني ..ماراح ..اتذلل له ..وخالتي ..ماتبيني؟؟
- ابتسام-افا عليكِ...لا ..يتتركين خالد
- التفتت لها رانيا وبصوت يهز جبال ..من حزنه- وانا اقدر...لكني بموت ..!!تعرفين ..وشلون بموت ..؟؟؟يعني بيموت كل شي حلو فيني ...كل احساس ..بيموت !!!وانهارت ...
- تصيح ...من القهر ..
- .................................................. ........
في صالة ..بيت ابو خالد

خالد....انصدم ....من ردها .....وعلقت ..عيونه ..يدور ...رجى ...او حتى ...حزن..
ابتسمت ..رانيا ..ونار في جوفها ..تحرقها ...ناظرت الموجودين ....
رانيا- عادي ..!!انا موافقه !!!لازم ..يجيلكِ ..عيال ...وانا ..زي ماانت عارف ...رحمي ...يسلبهم!!!
ام خالد- عين العقل ..يابنيتي!!!هاذي المره ..العاقله ..
خالد ...ينه..عليها ...ماتكلم ....كلهم ..موجودين ..
خواته..وابوه ..وامه ...اجتمعا ,,,اليوم ..يقتلون ...فرحه ...
عرفوا ...وشلون ؟؟يكسرونه!!
ابو خالد- عاد انتي الغاليه ...وبتتمين غاليه ....
زادت ابتسامتها ....وهي ماسكه ...نفسها ....ودايسه ..على قلبها ...
رانيا- تسلم ..ياعمي ...
تجنبت ..عيون ..حبيبها ..ماتبي تضعف ....اكثر ....تبي ..تكون ..قويه ..
الي راح ..تواجهه ...اصعب ..من هالموقف....ولازم ..
تقوى..
رانيا ...لا تصيحين ....لا ..!! ..خلي دموعكِ..بعدين ....بعدين ..!!
ابتسام ..راحمتها ...وساكته ..وش تقدر تسوي ...
امها ..اذا قالت ..شي ..بتنفذه ...ومستحيل احد يغير ..رايها ..
خالد ماشال عينه ..عن رانيا ..مو مصدق الي تقول ....
ام خالد بدون أي اعتبار لمشاعر رانيا- اجل خلاص ..ترون لهم ...بعد بكره..
ارتجفت رانيا ....وتزلزل ..كيانها ....يتكلمون ..قدلمها بعد!!!..
رانيا- عناذنكم ....بروح ..غرفتي ..
ابو خالد – وش فيتس اله يهديتس !!عجله ؟؟
ام خالد تناظر ولده- لا غجله ..ولا شي ..خير البر عاجله ...الناس ...مو مستنينا ...
خالد- يمه وش قلتوا لرانيا ..؟؟
ام خالد- ماقلنا شي ؟؟؟هي من نفسها ...رضت ..وعرفت ..انك ..طال الزمن ولا قصر ..بتعرس تدورلك خلف !!!
خالد- يمه !!
ام خالد- شوف ياوليدي ..هالمره ان ..مارحت ..لا انت ..ولدي ...ولا اعرفك !!
ابو خالد- يابوي ...الشرع حلل اربع ..!!ورتك ..بتقعد على ذمتك!! وهي راضيه لا تعقد الموضوع!!
سكت خالد ...ولارد ..شاغلته رانيا ...قام ..وتركهم ...وطلع وراها ..
ام خالد- بكره لشاف ..ولا جاه عيال ...درى ..ان كلامنا ..صحيح ...
ابتسام- يمه ...ورانيا ..؟؟مهما كان بنت عمنّا!!وش ذنبها ؟؟
ام خالد عصبت- وحنا وش مسوين لها الي يسمعتس ..يقول ..ذابحينها ظرب !!!
ابتسام- يمه ماقصدي ..بس...هي حتا ..مافيها ..عيب !!!
ام خالد- وهالبزارين الي ..رحمها يجهضهم ..!!مب ..نقص ..!!
ابتسام- يمه ..ربي كاتب لها ..كيذا ..
ام خالد- وربي ..مامنع ..ان الواحد ..ياخذ ثانيه!!..وانتي ..لا تنشبين ..نفسك...في الي مالتس فيه!!!
زمت ..ابتسام شفايفها .ولسان فكرها يقول...
الله يعينك ...يارانيا ...الي ..اخترتيه ..
صعب!!!
ام خالد- ولا تروحين تقولين ..اي شي ...لين يتم الموضوع!!
ابو خالد- الخوف ان امي ..تاخذ بخاطرها ...
ام خالد ..مبتسمه- خالتي !!؟؟الا يمكن تفرح ...عاد خالد غلاه غير الكل ..
ابوخالد- الله يسهل!!
.................................................. .................
رانيا دخلت ..جناحها ...ولا قفلت الباب ...تدري الحبيب ..جاي .ولازم تمسك ..نفسها لاتنهار ....مهمتها ..ماخلصت ..عند موافقتها ..باقي تقنعه ....بقرارها ..وموتها بنفس الوقت ....
دخل خالد ...بهدووووء....
رانيا ..كانت ..واقفه ...قدام ..المرايا ..تسوي ..نفسها ..منشغله ...بشعرها ...
خالد- رانيا!!؟؟وش الي سمعته ..منكِ؟؟؟وليه؟؟
رانيا ..تركت ..المشط ..والتفتت ..وعلى وجهها ..احلى بسمه ...
رانيا-ياعمري انا فكرت ..!!وهذا قراري!!
خالد مو مصدق- رانيا ..والي بينا ؟؟؟انتي ..تدرين ..؟؟وش يعني ..؟؟مواقتكِ؟؟تعني انك رضيتي ...تشاركك فيني ..وحده ثانيه ..!!!
رانيا كتمت غصه..وناظرت ..وحاولت ..وداست ...على امر شعور...
رانيا- ليه مستغرب؟؟ياحبيبي ..انا احبك !!وودي اشوف عيالكِ..وان كان مو مني ...هزت كتوفها ...
وكملت ..
رانيا- الشكوى لله ..مالي الا اشوفهم من غيري !!
خالد بينفجر فيها ...- رانيا انتي مب طبيعيه ...قرب منها ..اكثر ...مسك كتوفها ...وناظر بعيونها ...يمكن ..يقدر يذيب ..الثلوج ..الي احتوتها ...
لكنها قدرت ..تركز انظارها بعينه ..والسكاكين ..تطعنها من كل صوب ..
رانيا- ليه مستغرب ....؟؟؟ليه ؟؟قلتلك عادي!!
وخرت عنه ....
خالد من ..قهره- وبتحظرين ..عرسي ؟؟؟
رانيا ...شوي ..وتموت ...من كلامه ...مو حبيبها ..هذا ..
مثلهم ...ليه ..ماسكت ؟؟ليه ..مارضى بكلامها وسكت؟؟
ليه ..يرش الملح ....بجروحها ...
رانيا بلعت ريقها ...ورفعت عينها له ..
رانيا- تبيني احظر؟؟؟
خالد ..بيقتله برودها- ايه!!
رانيا- خلاص تم!!! احظر وارقص بعد!!!
طلع خالد وصفق الباب ...معه ....
خدر ..برجولها ..اكتسحها ....وسرى ...لكل الخلايا .....شخصه وطيفه ...دوم موجود...
رفعت يدها ..
يارب ....يارب ..عطني ..صبر!!يارب!..ارجاك ...ياعالم ..مابالصدر...
عطني صبر....
غطت وجهها بيدها ...واجتمعت شهقاتها ....
وابتدى ..معه...
مشوار ..الحزن



ودي ألمس كل جرح يتعبك

ودي أداويك بيديني وأسعدك

ودي أضمك لصدري وتغرق أنفاسي معك

ودي دوم عندك مثل ظلك أتبعك

ودي أغمض عيوني وألقى نفسي معك

ودي أرتمي بحضنك وأصرخ
بشتاق لك
.......................................
بعيداًً..عن الاهل..بعيداً..عن الديار ً....البارء...حيث ...تكثر الذنوب ...وتسود الصفحات ...بالمعاصي ...
وفعل المكاره ...
حيث ..يقبع ...السواد ...
ويكثر الضلال ..
هناك
بعيدا ..عن ..الخالق
.................................................. .............................................
الدخان ...معبي المكان ...والضحكات ...الساخره ...توصل للاذان ....واجسام تتماوج ...وتتراقص...بأبشع ...صوره ...وقذر..
شلة الفساد ...مجتمعين على طاوله وحده ....
عبدالله- ياخي ..اشتقنا لك ..وجينا ...
سلطان..كلامه ..متقطع..- اقول كثر مها ...وش عندك؟؟رازن ..وجهك؟؟
عبدالله- افا ...نسيت خويكك ؟؟حبيبك؟؟
سلطان- ...لا احلف ؟؟؟........بدا يترنح ..من ..اثر ...ابشع ..شراب ...
عبدالله- سامي؟؟طلعه ...غرفته ..لا ينكبنا ..!!
ضحك سامي- ..ياخوي ..خله ..يوسع ..صدره ...وش وراه ؟؟؟
عبدالله- الله يبلشك ....قم ..امش ..امسكه معي؟؟
سلطان ولا هو داري عن نفسه ...-..و..وي..ن ...وين..؟؟وين ....نرووح؟؟؟
عبدالله- وين بعد ..بروح ..نغسل وجهك!!
تساعدوا عليه ... وطلّعوه..من المرقص ..سلطان هالمره ..كثر ..من الشرب ..ونسى نفسه ..
....
وذا حاله...ومن درى ..عن سعد ...وهو ..يدبر...ويخطط...
يدمر ...شي ..اسمه ..
الوليد..
.................................................. ...............................



قصر الوليد
سمر مشغله ....الاستريو...على الاخر...........وتحايل نجلا ..ترقص ..معها ....
سمر- قومي؟؟تكفين ؟؟؟
نجلا..- انتي صاحيه ..؟؟رجولي ..بصراحه ...قارفتني!!..
نجلا ودها تسألها ...وش صار ..امس .....بعد مارجع ..الوليد ....
سمر ...مندمجه مع الرقص ...لابسه ..شورت ...جينز ...وكت ...ليموني ...
وشعرها يتطاير ..هينا وهناك ...
نجلا بتردد- سمر ..؟؟تدرين ..ليتني امس رجعت مع الوليد!!على الاقل ..وسعت صدري ..شوي..
سمر- هاااه ؟؟ماسمع؟؟؟
قصرت ..الصوت ...
سمر- شو؟؟؟ماسمعت؟؟شو بدكِ؟؟
زمت نجلا شفايفها ...يعني لازم تعيد ..وتمثل ..الامبالاه...
نجلا- اقول ..ليتني رجعت ..مع الوليد ..امس ؟؟عشان انبسط!!
سمر قطبت .- ليه ..الوليد ماكان معك؟؟؟
استغربت ..
نجلا- لا طلع ..بعد ..مارجعني...ماجاكم؟؟
سمر وهي تهز...وترقص..في عالم ثاني ..-..لا ماجا ...توقعناه ..عندكِ..
رفعت نجلا حاجب- مين ..انتو؟؟
سمر- انا وامي ؟؟
نجلا- آآه....
مسكت خصله من شعرها ...ولفتها ..على اصبعها ...تقكر ...
وين راح ؟؟اكيد ..مايقدر ؟؟يصبر؟؟على بعدها ؟؟
سمر جت وقعدت جنبها ..
سر- شفتي ..كيف امس هزأني؟؟؟اول مره ..يهاوشني!!!
نجلا- حتى انا!!
سمر- الله يعينكِ..عليه ..عصبي؟؟؟لو انا ..عنده ...ماقعدت !!
ضحكت ..نجلا ..وعضت شفايفها ...
نجلا- حرام عليكِ...
سمر ودها تقول شي ..وسكتت ..وبان على ملامحها ..
نجلا- وش فيه؟؟؟قولي؟؟
سمر- نجلا ودي ..اقولكِ..شي؟؟؟
نجلا- يمه ..حمستيني...قولي؟؟
سمر- شفتي وقاحة الجوهره؟؟يوم دخلت .؟؟
سمر عينها على تعابير ..نجلا..
نجلا-..ايه شفت!!
سمر- تدرين ..انها كانت ..تبي ..الوليد؟؟؟
نجلا...رفعت حجب ..والقهر ...ماليها....وفي نفسها ...الله لايبيها...!!
نجلا- لا؟؟؟قولي والله؟؟
سمر- وليه تقولينها ..بالبرود ..ذا ؟؟؟اقولكِ..عينها على الوليد!!!تقولين ..لآلآ...قولي والله .....وقلدت طريقة نجلا ...
نجلا ...حذفتها ..بالمخده ..الي جنبها ...
نجلا- تستخفين ..دمكِ...تراني ..مرت اخوك ..الكبير...؟؟؟
سمر –انا ادري عنكِ؟؟؟ماتحبين الوليد ..شكلكِ..ولا ذي كلها ثقه ؟؟؟وهزت راسها بمكر...
وكملت ..
سمر- والله من شافه امس ...يوم انكب الشاهي ..على رجولكِ..انهبل!!!
ابتسمت ..نجلا سخريه ..
آه لو تدرين ...ليه ..انهبل ...!!
نجلا- وو ؟؟ماكان يبيها ؟؟
سمر ببلاهه- مين ؟؟
نجلا –مين بعد ..الجوهره؟؟
سمر هزت كتوفها ..- من ناحية ...حريم العيله ...ايه ...ومن ناحيته ..مدري ؟؟؟ماقد قال؟؟
نجلا- ارقصي ....ارقصي ..بس!!
طولت سمر .على الصوت ...وكملت ...تهز ..وتستهبل ..
ونجلا ..عقلها مليان اسئله ...وكلها ..
عنه ؟؟عنه وبس!!
تبي تعرف كل شي ...استرجعت ..كلام ام سلطان ..عنه ...
هي كانت تظن انه ..ولدها ...؟؟بس ..كلامها ..غّير المفهوم ..والظنون ..
مع غمرة احزانها ...كرهت ..كل شي ..يخصه ..
والحين ..اشتعل ..قلبها بحبه ....حاولت تبعد ...انه ..ماراح يكون ..لها ...وانه كله ..كم ..شهرين ..ورايحه ...
نجلا- سمر!!!!...سمر!!!
سمر رجعت وقصرت ...
سمر- هااااااااااااه!!
نجلا- وددي ..اكلم ..شيخه ..وش رايكِ؟؟؟
سمر- وش رايي؟؟كيفكِ؟؟
نجلا- ياثقل الدم!!
ضحكت سمر ...
سمر- امزح!!!معكِ....كلميها ..ودي اتعرف ..عليه ؟؟
نجلا- المشكله ..اي من ....سكتت ...لانها ..كانت بتقول ....من ابوي منعنبي ..من الدراسه ..وحجرنني .بالبيت ..!!
سمر- المشكله ..ايش؟؟
نجلا- ..اني من زمان عنها ...؟؟انشغلت ...عنها ...
سمر..- شكلكِ..والله قطعتيها...وخايفه....تكرشكِ..؟? ?
قطبت ..نجلا..
نجلا- سمر!!!وش ذا الالفاظ....؟؟؟
سمر- تكرشكِ...يعني ..مو معطيتكِ..وجه .....
نجلا- طيب ..كان من اول...؟؟وبلى ..هالكلمه ..!!!
سمر- سوري!!حبيبتي....
نجلا- سمــــــــر!!كلميني ..جد!!!
سمر- طيب ..كلميها ..وشوفي ؟؟
نجلا- مدري..اخاف...ماترد..ولا تصرف..
سمر-لهالدرجه ....الحركه الي سوينيها ..فيها ..قويه !!!!
نجلا بنفسها ..موانا ..بس غاده ..ماقصرت ..!!
نجلا- شكلي ..بكلمها ..واشوف!!!رقم بيتهم ...كان في بالي ..ونسيته ...يعني لازم اروح ..للبيت .ادور النوته ..حقتي!!
سمر- سهله ..ارسلي ..السواق!!
نجلا- بشوف!!كان اكلم الجازي!!...خلني اروح ..اجيب ..جوالي..
..طلعت نجلا ..تجيب ..الجوال ...دخلت جناحها ...وهي حاسه ..بفرحه ..ان الوليد ..مارجع لبيت امي نوره..وبنفس .الوقت..ضايقه للسبب..الي تعرفه ..
راحت لغرفة النوم ..وهي تددن ..
حبك ...انتا ..هوه الجديد في حياتي ..
آخر كلام حكياتي ...الله عليكِ..
ياحبيبي ..انا ...وانتا سوى ..مالنش ..امل غير ..حبن..........كانت ..تدندن ..وهي ترقص و..تدور على نفسها ...مثل ..الحالمه .. ..حتى ...ريحة ..دهن الورد ..الي يستخدمه ..تشمه...
فجأه صدمت ..شي جامد ...وتمسكت ..اصابعا ..فيه ..عشان ماتفقد توازنها ...
سمعت ..صوت ...اصتدام ..عصاه ....بالرخام.....واختل ..توازنه ....تمسكت فيه اكثر....
فتحت عيونها ....شافته ...يناظرها ..قربها ..منه.....ايقض ...فيها الشوق ...
قريب ..كان ..حيل ..قريب....
..
التقت ..نظراتهم ...وتشابكت...وطال النظر...رمشت ..نجلا....والقلب كان يملي عليها ..ويآمر...
امّا ..الوليد..
وجودها بين ايديه ..اصعب ...كثير...من ..احتماله ...ونظرتها الي تختلف...عن كل مره ..زلزلت كيانه ...
غيرالألم!!...غير الخوف!!..غير الضياع!!..الي يشوفه دوم ....
لسانه...نطق!!..وعجز ..يخفي ...كثر الوله ..والشوق...
الوليد...بكل ..اختلاج ..ممكن يبين ..بصوته- ..نجلا؟؟انــــا...
انا...ابيكِ..تكونين...زوجتي.... بحق..وحقيق!!!
.........
قالها...ومعها..وصل....اكبر...مع اني....الرجى.....
وا لعنفوان....
قالها...وكل الامل....يلقى....للضمى....ملفى.. ..وعنوان....
قالها ...وشراع.....السفينه الي ..احتواه....يرقص مع الريح....مع لمحة ....المرسى
واجمل.....الشطئآن......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 01:13 AM   #102

نجمهه

? العضوٌ??? » 351707
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,536
?  نُقآطِيْ » نجمهه is on a distinguished road
افتراضي

حيا الله الحامل و المحمول
بس تكفييييين كمليها للآخر
و بسرعة و انتظام
لا تاخذين على كلامي من الخوف انها تنقطع
لانها فعلا رواية جميييلة و أكيد كاتبتها أجمل و جاية في وقت نحتاج فيه فعلا
أقلام مبدعة زيك


نجمهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 04:04 AM   #103

موضى و راكان

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية موضى و راكان

? العضوٌ??? » 314098
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 6,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » موضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 12 والزوار 31)

‏موضى و راكان, ‏عبق الرياحن, ‏أنجلين, ‏بلسم جروح, ‏رسوو1435, ‏ندى طه, ‏Waedk, ‏ألق, ‏اهات الانتظار, ‏أميرةالدموع, ‏لمعة فكر, ‏ام احمد ورؤى

فصل رائع سلمت يمينك يا مبدعة


موضى و راكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 07:29 AM   #104

شوق عمر

? العضوٌ??? » 444218
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 20
?  نُقآطِيْ » شوق عمر is on a distinguished road
افتراضي

جججججججججججميل البارت يارب تنزلي الثاني اليوم بعد ..ادري طماعين بس مافينا صبر والله

شوق عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 07:45 AM   #105

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
هلابك نجول وهلا بريحة الماضي
الجزء اليوم يهببببل خاصه سالفه المرجيحه هههههه
بس الله يبعد عنا سلطان وراس الشر جوجو الله يشغلهم بانفسهم

تسلم يمينك قال الزهر ..مبددددعه
تكفين لاتطولين علينا ..


الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 05:29 PM   #106

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصلين روووعة😍😍 يعني نجلاء والوليد وقعوا في حب بعض بس الاتنين اغبى من بعض وكل واحد بيكابر ونجلا عرفت ان الوليد هو الي ساعدها وهي صغيرة ..سلطان ناوي على لعبة عشان يفرقهم بس للاسف ممكن يبعدهم عن بعض بس مايقدر يطلع الوليد من قلبها واحمد المسكين فاكر ان سلطان هو زوج اخته وسلطان بيلعب براس سعد الله يستر بس الوليد ذكي ماهو قليل ينلعب بيه ..الجوهرة راح تموت قهر والوليد ماراح تنوله وخصوصا بعد ماعرف عن سفالتها ..رانيا المسكينة😢😢 وام خالد الي قهرتها بصراحة هادي حياته مالهم دخل اهله ولاىله دخل بالبر انه يخرب حياته ورانيا لازم تتركه ماينفع تعيش معه ماراح تتحمل وراح تموت قهر وهو زعلان منها ع ايش كان وقف في وجه اهله وتىك البيت بس هو زي الي مصدق ووافق وعلاقتهم بدت بالانهيار والحب راح ينتهي 😤😤..الفصول رائعة منتظرينك بشوق نشوف رد نجلا ولا حتعمل حركة غبية وتطفش الراجل .😡

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 07:26 PM   #107

وهج الصباح
 
الصورة الرمزية وهج الصباح

? العضوٌ??? » 405133
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » وهج الصباح is on a distinguished road
افتراضي

اهلا اهلا
لا جديدمبدعة كالعادة ما شاء الله
حبيييت الاحداث
يا اللع يا ذكريات المرجيحه جميله وموقف المرجيحه بعد يجننن
بس نايف انا شاكه فيه الله يستر منه :/
تجنبه وتصدده عن نجلاء وراه بلى :/

وكالعادة ننتظرك على أحررررررر من الجمر


وهج الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-19, 03:18 PM   #108

جفاف غيمة

? العضوٌ??? » 421163
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 101
?  نُقآطِيْ » جفاف غيمة is on a distinguished road
افتراضي

يا هلا ومية هلا بعيونها النجلاء وحشتينا ووحشنا الوليد ونجلاء
روايتك بقت بقلبي ما نسيتها وقريتها بدال المرة مرتين ومتحسرة علي انك ما ختميتها واتردد عليها سنين اتمنى تممتها لما يأست من رجوعك وعسى المانع خير
عودآ حميدآ ويارب يوفقك وتختمينها وياليتك ما نزليتها الا بعد رمضان لان شكلها ما راح تكتمل قبله


جفاف غيمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-19, 03:50 PM   #109

سنونوة

? العضوٌ??? » 278
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 690
?  نُقآطِيْ » سنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond reputeسنونوة has a reputation beyond repute
افتراضي

واااااااو !!!!

معقول !!!!!!!!

كل مره ادخل وادور اقول يمكن يجي يوم تدخل هي اورعيونها نجلا يكملون الروايه

يطمنونا عليهم ع الاقل !!!

المهم الحمدلله ع السلامه وكلنا شوووق لكتاباتك


سنونوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-19, 11:04 PM   #110

نجمهه

? العضوٌ??? » 351707
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,536
?  نُقآطِيْ » نجمهه is on a distinguished road
افتراضي

يا ليت يا كاتبتنا الجميلة
تحددين لنا يوم للبارت عشان نكون معك فيه
بفاااارغ الصبر ,,,,,,,,,,


نجمهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.