آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          125 - الضوء الهارب - جينيث موراي (الكاتـب : حبة رمان - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          73 - شاطئ الجمر - سالي وينتوورث (الكاتـب : فرح - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73029Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-21, 02:42 AM   #11421

mareen

? العضوٌ??? » 326955
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 263
?  نُقآطِيْ » mareen is on a distinguished road
افتراضي


اهلًا قال
اكتبي على راحتك واقل من مهلك ولا عليك من احد ابدًا اللي يبي يقرالك بينتظرك طول العمر مثلنا احنا اللي انتظرناك من 2008 للحين 😍❤
والله يربط على قلبك يارب 💕
ياعمري يالوليد ضاق صدره اكيد 😢


mareen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-21, 06:21 AM   #11422

أم عبدالل

? العضوٌ??? » 483380
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 311
?  نُقآطِيْ » أم عبدالل is on a distinguished road
افتراضي رد

يسعدك ربي ياقااااال على هالاقتباااااس الجمييييل دائماً اقتباساتك روووووعه تحمسنا زياده للبارت
شكراً يأحلى كاتبه دمتي بود❤


أم عبدالل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-21, 02:09 PM   #11423

قبيلية

? العضوٌ??? » 484575
?  التسِجيلٌ » Feb 2021
? مشَارَ?اتْي » 248
?  نُقآطِيْ » قبيلية is on a distinguished road
افتراضي

هلا قال
دائما اخر شي تتوقعة هو الي يصير طلعت توقعتنا خرطي انتي مبدعة نحن نتوقع الصعب وانتي تاتين بسهل الممتنع سبحان من اعطاك نعمة الابداع ماشاالله الله يغفر لجدتك ويصبر امك ويصبركم ويجبر قلوبكم جبر يتعجب منة اهل السموات الارض جبرا يليق بكرمة وعظمتة وقدرتة


قبيلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-21, 02:13 PM   #11424

الواثقه بالله

? العضوٌ??? » 84611
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » الواثقه بالله is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
هلاب الواثقه ..بالله ... ونعم بالله ...
لم مخصوص اقدم .. اعتذاري .. لقسوة الكلمات الي وجهتها لاستغرابك ..اتمام الاسابيع الثلاثه ... وارجوا منك التماس العذري لشخصي ..ولروحي ... فأنتي كريمه ويارب اني استاهل منك العفو والعذر ....
انا بخير وصحه وعافيه .. واكتب بالبارت ..
دخلت عشان اعتذر منك ..
واقدم اعتذاري للبقيه الي تضايقوا من قسوة المنطوق .. لربما والاكيد وقتها كنت في حال ضايج لاعلم فيه الا الله .. فلايعلم فحوى الصدور الا هو ...
دمتم لي اخوات واحباب لقبي ..الصغير ...
حبيبتي والله عادي انا اللي اعتذر منك ماتفهمت وضعك الحمدلله اهم شيء انك بخير وهاذا يكفي


الواثقه بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-21, 07:20 PM   #11425

بنت دهو

? العضوٌ??? » 485732
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » بنت دهو is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
اقتباس ... بسيط ..
جدا ...




همست بوضوح محاوله تثبت صوتها من الرجفه
-ماشاء الله انت كريم ياخوي ونجول تستاهل !!
هز راسه بتأكيد ناطق بزاخم الصوت المتباطئ
-تستاهل ..!تستااااهل!! وعشانها تستاهل ..
التفت لها مركز بنواظرها
-جبت لها الكادر الطبي بكبره عشان اتطمن !! وضعها مب عاجبني !!
جمدت نظرتها بس هالمره ماقدرت تبعد عينها عنه ابد سكت مترقب حسها وكنه يامرها تنطق بدون يطلب
تنفست ببطء ناطقه
-اسمعني الوليد والله العظيم انا مب فكرتي اني استغفلك !!! لا والله والله والي خلقني ورزقني عافية امي !! مب قصدي زي مافهمته انت !!!
طلعت أنفاسها بحس واضح ..متابعه بعجل
-نجلا طلبت مني !!؟
ارخت نواظرها مشابكه أصابع يدينها بتوتر
-لو ماشفتك الحين متضايق مني كنت منيب قايله شي!! بس!!
رفعت راسها بنظره باسمه ومبرقه
-نجلا تقول انها حامل !!!!؟؟
احتدت نظرته بجمود وبهتان
تابعت هازه راسها مبتسمه تحت نقابها
-ايه والله انها شاكه وتبي تفاجئك !! ماتبي تعرف عن طريقهم !! وفرحانه مره يالوليد انا بنفسي فرحت والله !! ترا عشان كيذا خليتهم يحللون لي بدالها !! لو شي ثاني يستحيل اسويها !!
ترقبت جموده وهدوووؤه المهيب تابعت بحس حاني
-احنا أساسا ملاحظين عليها خمولها طافيه نجلا بس يوم قالت لي شكوكها قلت اكيد وحم وهي تقوله !! اكيد بتزعل علي ان درت اني علمتك !! امانه ياخوي لاتبين لها شي!!
هي تستنطق متابعه بحسها المبهج الفرحان والمرتجي وهو بعالم ثاني يتخبط فيه الإحساس والشعور والادراك شرخ عميق كان مختفي ومندثر والي يسمعه منها رجّع شرخه بعمق اعمق من قبل !! نغزه مهلكه متوسده نبضات قلبه الصامد تدوي بلا رحمه ..!!ابتدى حس سمر يبتعد وكنه وسط صندوق مغلق تتبارى فيه هواجس روحه ويأس سنين عمره يضطرم !!وخوفه ينشج باأنين خافت ياكم حاول يدفن ويدفن هالوجع لكن الا مايظهر !! نجلاه ؟! بحالها ذا تشك انها حامل ؟!!! ابعد نواظره بلاشعور رافعهم يم اسم والديها
غازي ونوره ..ومرتسم امام نواظر الروح مبسمها وملامحها ..هي
ترقب حروف اساميهم بصمت مهيب يخالف الضوجه الي داخل صدره وعقله يعاند مجرى سريان دمه الحامي الحار تذكر كلامها عن مهره ومحمد واحلامها وهمساتها شد مبسمه بلاشعور متذكر نبرتها وهي تنهاه يمازح جيدها بخوف .. هي مدركه تغير حالها ..وعارفه انها مختلفه وكل مابها طافي ومبتدي يضمحل نظراتها المشرقه حسها اللعوب !!؟؟ همسها الشاجي دفا ملمسها الي فارقها من فتره ..!! احتدت نواظره ملتفت لسمر مقاطعها
-حتى!! لو ؟! انتي غلطتي سمر!!!!
سكتت سمر مهتابه مقاطعته لها تابع باحتداد نظره وعتب واضح
-أيا كان السبب مغترض ماتسوينه!! ولاتقدمين عليه !!! مايشفع لك كونها حامل من عدمه!!! انا ابدا مااحب استغفل!!! وان سواها الغريب اجازيه فما بالك من القريب!!!؟؟؟ يمكن نجلا لها وضعها وتفكيرها!!! لكن انتي!!!! انا محذركم انتي ورنا!! وعدتي نفس التصرف تدخلاتكم هذي ماارضاها ولا ابيها !!!
اهتاجت نفسها وهي تسمعه يعاتبها بنبرته الحاده نظرته المجفله لروحها ضيعت حتى فرحتها
-اسفه ياخوي والله اسفه !!!
انتبهت ليدينه تحرك الدركسون ويتراجع يبي يطلع عالطريق العام وهو ساكت .. مفتحم وجهه ماتدري ليه تضايق مع انها توقعت يفرح ويستبشر !!! عضت شفتها مدمعه عينها هاتفه بضيق
-انا غلطانه اعتذر منك يالوليد !! معد بتدخل بحياتكم!!
رفعت عينها له لمحت جموده واحتداد نظراته الصامته مانطق ولارد.. بلعت ريقها وتساندت شابكه اصابعها بعصبيه وضيق وحمق من نفسها .. فعلا الي سوته غلط شلون تتجرأ تلعب عليه ! حتى لو طلبت نجلا مفترض مارضت هي !! فجأه انحذف عليها لصق جروح
جمدت أنفاسها بربكه شاده مبسمها رافعه راسها له عرفت شلون عرف الحين اللصق هذا كان بمكان اخذ التحاليل منها !! مدت يدها تتلقفها وتضغطها بوسط كفها بحرج وضيق ..شلون مانتبهت انها اختفت اكيد لمحها قبلها وعرف !! بلعت ريقها هامسه
-الوليد !! والله ياخوي اسفه !!
شدد يده بثبات عالدركسون ضايج به النفس وصدره مشحون .. سمع حسها الضايق رد بهادي الحس
-لعاد تعيدينها سمر!!! كل شي الا تتخطوني وتستغفلوني !! اذا مت سوو الي تبون لكن حدني عايش لاتتخطاني وحده فيكم!!!!
.................................................. .........
هلا هلا بقال الله يسعدك كثر ما أسعدني مرورك😍😍
يآرب يطلع إلي شاف نجلا هو الوليد لأن هو عارفه الوضع وبيحتويها بدون فضايح


بنت دهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 01:25 AM   #11426

اكليل الورد2019

? العضوٌ??? » 454233
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 213
?  نُقآطِيْ » اكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond reputeاكليل الورد2019 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
هلاب الواثقه ..بالله ... ونعم بالله ...
لم مخصوص اقدم .. اعتذاري .. لقسوة الكلمات الي وجهتها لاستغرابك ..اتمام الاسابيع الثلاثه ... وارجوا منك التماس العذري لشخصي ..ولروحي ... فأنتي كريمه ويارب اني استاهل منك العفو والعذر ....
انا بخير وصحه وعافيه .. واكتب بالبارت ..
دخلت عشان اعتذر منك ..
واقدم اعتذاري للبقيه الي تضايقوا من قسوة المنطوق .. لربما والاكيد وقتها كنت في حال ضايج لاعلم فيه الا الله .. فلايعلم فحوى الصدور الا هو ...
دمتم لي اخوات واحباب لقبي ..الصغير ...

صباح الخير لكاتبتنا المبدعه الشفافه الرقيقه...قال الزهر
كم هي جميلة روحك..وكم تحملين من اللطف انك فكرتي ان كلامك قد يكون قاسي....مع انك معذوره...يسلم من رباك على هالاخلاق العاليه

انا اشهد انه الفقد قاسي جدا جدا بكل تفاصيله...الموت حتمي ودرب كل بني آدم بيخطيه...لكن الفقد والاشتياق لوجوه لن نراها من جديد هو الي يألم

شخصيا ما انتظرت ولا توقعت اي بارت...من الطبيعي جدا الانسان يعيش حزنه بالكامل ويوقف مع احبابه الي حوله في هالمواقف وياخذ وقته

ولاننا نحبك فالله...فنحن معك برواية او بدونها...اهم شي انتطمن عليك والباقي ملحوق

سلامي للجميع


اكليل الورد2019 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 01:46 AM   #11427

Deer
 
الصورة الرمزية Deer

? العضوٌ??? » 455520
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 399
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » Deer is on a distinguished road
?? ??? ~
‏يارب مدّ لقلبي طمأنينة تأنس بها روحي 🤍✨…
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
اقتباس ... بسيط ..
جدا ...




همست بوضوح محاوله تثبت صوتها من الرجفه
-ماشاء الله انت كريم ياخوي ونجول تستاهل !!
هز راسه بتأكيد ناطق بزاخم الصوت المتباطئ
-تستاهل ..!تستااااهل!! وعشانها تستاهل ..
التفت لها مركز بنواظرها
-جبت لها الكادر الطبي بكبره عشان اتطمن !! وضعها مب عاجبني !!
جمدت نظرتها بس هالمره ماقدرت تبعد عينها عنه ابد سكت مترقب حسها وكنه يامرها تنطق بدون يطلب
تنفست ببطء ناطقه
-اسمعني الوليد والله العظيم انا مب فكرتي اني استغفلك !!! لا والله والله والي خلقني ورزقني عافية امي !! مب قصدي زي مافهمته انت !!!
طلعت أنفاسها بحس واضح ..متابعه بعجل
-نجلا طلبت مني !!؟
ارخت نواظرها مشابكه أصابع يدينها بتوتر
-لو ماشفتك الحين متضايق مني كنت منيب قايله شي!! بس!!
رفعت راسها بنظره باسمه ومبرقه
-نجلا تقول انها حامل !!!!؟؟
احتدت نظرته بجمود وبهتان
تابعت هازه راسها مبتسمه تحت نقابها
-ايه والله انها شاكه وتبي تفاجئك !! ماتبي تعرف عن طريقهم !! وفرحانه مره يالوليد انا بنفسي فرحت والله !! ترا عشان كيذا خليتهم يحللون لي بدالها !! لو شي ثاني يستحيل اسويها !!
ترقبت جموده وهدوووؤه المهيب تابعت بحس حاني
-احنا أساسا ملاحظين عليها خمولها طافيه نجلا بس يوم قالت لي شكوكها قلت اكيد وحم وهي تقوله !! اكيد بتزعل علي ان درت اني علمتك !! امانه ياخوي لاتبين لها شي!!
هي تستنطق متابعه بحسها المبهج الفرحان والمرتجي وهو بعالم ثاني يتخبط فيه الإحساس والشعور والادراك شرخ عميق كان مختفي ومندثر والي يسمعه منها رجّع شرخه بعمق اعمق من قبل !! نغزه مهلكه متوسده نبضات قلبه الصامد تدوي بلا رحمه ..!!ابتدى حس سمر يبتعد وكنه وسط صندوق مغلق تتبارى فيه هواجس روحه ويأس سنين عمره يضطرم !!وخوفه ينشج باأنين خافت ياكم حاول يدفن ويدفن هالوجع لكن الا مايظهر !! نجلاه ؟! بحالها ذا تشك انها حامل ؟!!! ابعد نواظره بلاشعور رافعهم يم اسم والديها
غازي ونوره ..ومرتسم امام نواظر الروح مبسمها وملامحها ..هي
ترقب حروف اساميهم بصمت مهيب يخالف الضوجه الي داخل صدره وعقله يعاند مجرى سريان دمه الحامي الحار تذكر كلامها عن مهره ومحمد واحلامها وهمساتها شد مبسمه بلاشعور متذكر نبرتها وهي تنهاه يمازح جيدها بخوف .. هي مدركه تغير حالها ..وعارفه انها مختلفه وكل مابها طافي ومبتدي يضمحل نظراتها المشرقه حسها اللعوب !!؟؟ همسها الشاجي دفا ملمسها الي فارقها من فتره ..!! احتدت نواظره ملتفت لسمر مقاطعها
-حتى!! لو ؟! انتي غلطتي سمر!!!!
سكتت سمر مهتابه مقاطعته لها تابع باحتداد نظره وعتب واضح
-أيا كان السبب مغترض ماتسوينه!! ولاتقدمين عليه !!! مايشفع لك كونها حامل من عدمه!!! انا ابدا مااحب استغفل!!! وان سواها الغريب اجازيه فما بالك من القريب!!!؟؟؟ يمكن نجلا لها وضعها وتفكيرها!!! لكن انتي!!!! انا محذركم انتي ورنا!! وعدتي نفس التصرف تدخلاتكم هذي ماارضاها ولا ابيها !!!
اهتاجت نفسها وهي تسمعه يعاتبها بنبرته الحاده نظرته المجفله لروحها ضيعت حتى فرحتها
-اسفه ياخوي والله اسفه !!!
انتبهت ليدينه تحرك الدركسون ويتراجع يبي يطلع عالطريق العام وهو ساكت .. مفتحم وجهه ماتدري ليه تضايق مع انها توقعت يفرح ويستبشر !!! عضت شفتها مدمعه عينها هاتفه بضيق
-انا غلطانه اعتذر منك يالوليد !! معد بتدخل بحياتكم!!
رفعت عينها له لمحت جموده واحتداد نظراته الصامته مانطق ولارد.. بلعت ريقها وتساندت شابكه اصابعها بعصبيه وضيق وحمق من نفسها .. فعلا الي سوته غلط شلون تتجرأ تلعب عليه ! حتى لو طلبت نجلا مفترض مارضت هي !! فجأه انحذف عليها لصق جروح
جمدت أنفاسها بربكه شاده مبسمها رافعه راسها له عرفت شلون عرف الحين اللصق هذا كان بمكان اخذ التحاليل منها !! مدت يدها تتلقفها وتضغطها بوسط كفها بحرج وضيق ..شلون مانتبهت انها اختفت اكيد لمحها قبلها وعرف !! بلعت ريقها هامسه
-الوليد !! والله ياخوي اسفه !!
شدد يده بثبات عالدركسون ضايج به النفس وصدره مشحون .. سمع حسها الضايق رد بهادي الحس
-لعاد تعيدينها سمر!!! كل شي الا تتخطوني وتستغفلوني !! اذا مت سوو الي تبون لكن حدني عايش لاتتخطاني وحده فيكم!!!!
.................................................. .........

ياهلااا ياهلاا بالاقتباس الجميييل
واخيرًا فتح المنتدى
ياربيهههه ع الاقتباس 😍💛


Deer غير متواجد حالياً  
التوقيع
•• حــفيده الأعـظم أمـرأه تـركـت الـدنـيا ••

•• ????Deer ••
رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 01:56 AM   #11428

almlhama

? العضوٌ??? » 451948
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » almlhama is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
اقتباس ... بسيط ..
جدا ...




همست بوضوح محاوله تثبت صوتها من الرجفه
-ماشاء الله انت كريم ياخوي ونجول تستاهل !!
هز راسه بتأكيد ناطق بزاخم الصوت المتباطئ
-تستاهل ..!تستااااهل!! وعشانها تستاهل ..
التفت لها مركز بنواظرها
-جبت لها الكادر الطبي بكبره عشان اتطمن !! وضعها مب عاجبني !!
جمدت نظرتها بس هالمره ماقدرت تبعد عينها عنه ابد سكت مترقب حسها وكنه يامرها تنطق بدون يطلب
تنفست ببطء ناطقه
-اسمعني الوليد والله العظيم انا مب فكرتي اني استغفلك !!! لا والله والله والي خلقني ورزقني عافية امي !! مب قصدي زي مافهمته انت !!!
طلعت أنفاسها بحس واضح ..متابعه بعجل
-نجلا طلبت مني !!؟
ارخت نواظرها مشابكه أصابع يدينها بتوتر
-لو ماشفتك الحين متضايق مني كنت منيب قايله شي!! بس!!
رفعت راسها بنظره باسمه ومبرقه
-نجلا تقول انها حامل !!!!؟؟
احتدت نظرته بجمود وبهتان
تابعت هازه راسها مبتسمه تحت نقابها
-ايه والله انها شاكه وتبي تفاجئك !! ماتبي تعرف عن طريقهم !! وفرحانه مره يالوليد انا بنفسي فرحت والله !! ترا عشان كيذا خليتهم يحللون لي بدالها !! لو شي ثاني يستحيل اسويها !!
ترقبت جموده وهدوووؤه المهيب تابعت بحس حاني
-احنا أساسا ملاحظين عليها خمولها طافيه نجلا بس يوم قالت لي شكوكها قلت اكيد وحم وهي تقوله !! اكيد بتزعل علي ان درت اني علمتك !! امانه ياخوي لاتبين لها شي!!
هي تستنطق متابعه بحسها المبهج الفرحان والمرتجي وهو بعالم ثاني يتخبط فيه الإحساس والشعور والادراك شرخ عميق كان مختفي ومندثر والي يسمعه منها رجّع شرخه بعمق اعمق من قبل !! نغزه مهلكه متوسده نبضات قلبه الصامد تدوي بلا رحمه ..!!ابتدى حس سمر يبتعد وكنه وسط صندوق مغلق تتبارى فيه هواجس روحه ويأس سنين عمره يضطرم !!وخوفه ينشج باأنين خافت ياكم حاول يدفن ويدفن هالوجع لكن الا مايظهر !! نجلاه ؟! بحالها ذا تشك انها حامل ؟!!! ابعد نواظره بلاشعور رافعهم يم اسم والديها
غازي ونوره ..ومرتسم امام نواظر الروح مبسمها وملامحها ..هي
ترقب حروف اساميهم بصمت مهيب يخالف الضوجه الي داخل صدره وعقله يعاند مجرى سريان دمه الحامي الحار تذكر كلامها عن مهره ومحمد واحلامها وهمساتها شد مبسمه بلاشعور متذكر نبرتها وهي تنهاه يمازح جيدها بخوف .. هي مدركه تغير حالها ..وعارفه انها مختلفه وكل مابها طافي ومبتدي يضمحل نظراتها المشرقه حسها اللعوب !!؟؟ همسها الشاجي دفا ملمسها الي فارقها من فتره ..!! احتدت نواظره ملتفت لسمر مقاطعها
-حتى!! لو ؟! انتي غلطتي سمر!!!!
سكتت سمر مهتابه مقاطعته لها تابع باحتداد نظره وعتب واضح
-أيا كان السبب مغترض ماتسوينه!! ولاتقدمين عليه !!! مايشفع لك كونها حامل من عدمه!!! انا ابدا مااحب استغفل!!! وان سواها الغريب اجازيه فما بالك من القريب!!!؟؟؟ يمكن نجلا لها وضعها وتفكيرها!!! لكن انتي!!!! انا محذركم انتي ورنا!! وعدتي نفس التصرف تدخلاتكم هذي ماارضاها ولا ابيها !!!
اهتاجت نفسها وهي تسمعه يعاتبها بنبرته الحاده نظرته المجفله لروحها ضيعت حتى فرحتها
-اسفه ياخوي والله اسفه !!!
انتبهت ليدينه تحرك الدركسون ويتراجع يبي يطلع عالطريق العام وهو ساكت .. مفتحم وجهه ماتدري ليه تضايق مع انها توقعت يفرح ويستبشر !!! عضت شفتها مدمعه عينها هاتفه بضيق
-انا غلطانه اعتذر منك يالوليد !! معد بتدخل بحياتكم!!
رفعت عينها له لمحت جموده واحتداد نظراته الصامته مانطق ولارد.. بلعت ريقها وتساندت شابكه اصابعها بعصبيه وضيق وحمق من نفسها .. فعلا الي سوته غلط شلون تتجرأ تلعب عليه ! حتى لو طلبت نجلا مفترض مارضت هي !! فجأه انحذف عليها لصق جروح
جمدت أنفاسها بربكه شاده مبسمها رافعه راسها له عرفت شلون عرف الحين اللصق هذا كان بمكان اخذ التحاليل منها !! مدت يدها تتلقفها وتضغطها بوسط كفها بحرج وضيق ..شلون مانتبهت انها اختفت اكيد لمحها قبلها وعرف !! بلعت ريقها هامسه
-الوليد !! والله ياخوي اسفه !!
شدد يده بثبات عالدركسون ضايج به النفس وصدره مشحون .. سمع حسها الضايق رد بهادي الحس
-لعاد تعيدينها سمر!!! كل شي الا تتخطوني وتستغفلوني !! اذا مت سوو الي تبون لكن حدني عايش لاتتخطاني وحده فيكم!!!!
.................................................. .........
عودا حميدا قال وربط على قلوبكم وغفرالله لجدتك

الان نجي للتعليق عالاقتباس يبدو أن الذي رأى نجلاء نايف وأتوقع وليد حاطه بالصورة ومعلمه بشكه بادمانها
لأن الوليد لازال مع أخته سمر أمام المسجد
بيعالجها هو وبيخفيها مع زيارتها وبهالوقت بيجيب ام يزيد القصر فماراح تقابل نجلاء وبيضرب عصفورين بحجر


almlhama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 02:07 AM   #11429

سما وقمر

? العضوٌ??? » 462800
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 634
?  نُقآطِيْ » سما وقمر is on a distinguished road
افتراضي

هلا بيكم بنااات
لازلت متوقعه ان الليً نجلا الوليدً
حتى مع الاقتباس
نظرته وقهره لمى شافها وتذكر موقفه مع سمر
خصوصا انه عرف انها حتى هي ملاحظه شي بنفسها متغيره ماهو غير هو


سما وقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 10:42 PM   #11430

المها 2
 
الصورة الرمزية المها 2

? العضوٌ??? » 464023
?  التسِجيلٌ » Apr 2020
? مشَارَ?اتْي » 218
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » المها 2 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم،
إن شاءالله الجميع يكونون بخير وعلى رأسهم كاتبتنا الراقية

تعليق متأخر على الفصل (٢٥) أسبق فيه يوم السبت


الوليد كبير في إدراكه أخيرًا بأن عقد الزواج عقد مودة لا عقد بيع
عقد مكارمة وليس بعقد معاوضة
أبعد ما يكون عن الغصب والقهر ومعاملة جسد الآخر مثل المال المُستباح
أقرب ما يُمكن إلى إكرام حُر لحُر والإحسان إليه

كبير بصراحته عن علاجه
بإعترافه بعثراته
بمراعاته لأمه مهرة
في أبوّته للكل وهو المنبوذ ذو الطفولة المسلوبة



خلال قراءتي ماكنت حاسة بحدود المكان
وكأني كنت في فضاء خالي بارد ما فيه صوت
منظور الفصل تمركز من داخل جسم نجلاء المُتعب
مرض مرض مرض
بداية الفصل ونهايته متراخية بمثل أطراف نجلاء
رجفة روح تعتلي مع رجفتها
تزداد مع ضرب سلطان لسمر
قوى تخور مع مساعد عند عتبة المجلس
غصّة تكبر مع نسيان نجلاء لصلاة الوتر المحافظة عليها
ضعف ينتشر مع سماعها للوليد وهو يقول لسمر "وش يرضيك مني؟ أطلع من البيت؟"



تحول نجلاء من عون للوليد إلى عبء عليه
من ملاذ يتمتع بأحضانه لمريض يعالج إدمانه
من شريكة حياة يلثم ثغرها لعاجزة تمر بنوبات استفراغ تنفره منها
من حبيبة يتغزل بجمالها لمجروبة تحك جلدها
سهل عليها إنقلاب دورها بهذا الشكل؟!
سهل عليها مواجهتها للجوهرة؟!
سهل إحساسها بفقدانها لنفسها بوقت حرج جدًا للوليد وهي عارفة بأن ضعفها يكبل يده هو؟!



أيضًا، الحاجة الوحيدة الطمئنة لنجلاء هي بأن كل أسرار الوليد تحمل صيغة الماضي
هي كبلت وحش خوفها وغيرتها لسبب واحد وهو بأن حاضره يضمها هي فقط ..
متأكدة بأن هذا الوحش بيرجع يدكّ الأرض مع ظهور العنود



الفصل الثقيل على نفسي ذكرني بسؤال قديم عن تصورنا لأشكال نجلاء والوليد
الآن صار عندي جواب واضح
نجلاء تشبه إبتسامة الوليد
ومدمع عينها يماثل إنحناءة كتفه
نجلاء بحضورها الطاغي وجمالها الباهي وحسها الغاني،
ما تشبه غير إبتسامة الوليد



(١٤)
التفتت له والشرار متطاير من عيونها ...
- لاتتوقع اني برضى ...بس بحرمانك من انفاسك !!! حبيباتك الي بكل ديره !! معد ابيك تتواصل معهم ..اعتقد كلامي واضح يالوليد !!
فاجئها بضحكه مدويه ...
- صحيح انك مجرمه ...تركتي اعتذاري لك !!! وذكرتي التافه !!


عذبةٌ أنتِ
كالطفولة كالأحلام كاللحنِ كالصباحِ الجديدِ
كالسماء الضحوكِ كالليلةِ القمراءِ كالوردِ
كابتسامِ الوليدِ
كابتسامِ الوليدِ
كابتسامِ الوليدِ


(٢٠)
قرت هالكلام ..هي .. من ضمن الرسايل مرت ثواني من الصمت ...جزل الشعور الي يعطيها إياه ..همست ..سائله وهي تعرف الجواب ..
- مين الشقي ؟؟
ابتسم ..مضيق نواظر عينه لها ..وراجع ينسدح ويرخي متنه ... ويشدد حظن جيدها دافن راسه ..بحجرها ..مخفي ملامحه ..ومتكلم ..
-انا الشقي ..يابنت غازي !!!


يا لَهَا من طهارةٍ تبعثُ التقديسَ
في مهجة الشقيّ العنيد
خفق القلبُ للحياة ورفّ الزهرُ في حقل عمري الْمجرود


(١٦)
سحب يدينها ... شايلها ومعتلي جيدها محتويه .. بشوق
-انتي ضعيفه؟؟؟ الله اكبر عليك !!!!! انتي تغرقين شيخ بن جلمود بالبحر وتطلعينه ناشف بلا عظم !!!
مسكت كتوفه وضاحكه
-مب اسلم لك هالاعترافات الحين بعرف شلون ادفنك حي ياشيخ بن جلمود ..!!! ضحك متراجع .. قرب منها اكثر ...
-ادفنيني !! انا راضي..!! لاصرتي قبري بهالدنيا انا راضي!!!


يا لها من رقّةٍ تكاد يرفّ الوردُ منها في الصخرة الجلمود
أنتِ .. ما أنتِ ؟
رسمٌ جَميلٌ عبقريٌّ من فنّ هذا الوجود
أنتِ ما أنتِ؟
أنت فجرٌ من السحر تَجلّى لقلبِي المعمود


(١٥)
سحب جواله .. تغيرت ملامحه ..وهو يقرا ..كما نسيم ..من البحر ..غافله ..بثانيه ..ركز يعيد يقرا ..
(سألتك بالله ماوحشتك ؟؟!!..تذكرني ..وانت..مشغول حتى !!..عيوني الوسيعه الي تحب تشوفك ..لاتنساها ..الله يردك لي سالم )
ابتسم ..بسمه خفيه ..متنهد ..بثقل ..


أنت روح الربيع
تختال في الدنيا فتهتز رائعاتُ الورود
تهب الحياة سكرى من العطر ويدوّي الوجود بالتغريد


(١٦)
حظنها .. دافن راسه بين حناياها ... هامس برجى مقطوع ..
-ضميني نجلا ...والمسيني !!! ولاتبعدين ابد !!انتي اجمل شي اعيشه انا !!! انتي ضيييّ ..عساني مافقده بيوم !!كل شي الا انتي !! مدري وين اخبيك وين احطك عشان محدن يجيك !!!وياذيك !!


وانتشت روحي الكئيبة بالحبّ وغنّت كالبلبلِ الغرّيد
أنت تُحيين في فؤادي ما قد مات
في أمسي السعيد الفقيد


(١٥):
هامسه .. بصوتها ..ترسل تراحيب .. ومزون..
-شيخ قلبي ..انت
تعمق بقربها ..مخاطبها ..ببحة انفاسه المسروقه..
-عطيني... الحب ...الي تقولين ...هاتيه... ابيه!!!


وتشيدين في خرائب روحي ما تلاشى في عهدي الْمجدود
من طموحٍ إلى الجمالِ
إلى الفنِّ إلى ذلك الفضاءِ البعيد


(٢٣)
قاطعته بحماس
-انت بعد كتابتك تهبل !!
التفت لها فجأه مبتسم بسمه شاقيه وعينه تبرق لها
-انتي ملهمتي !!!


وتبثين رقّة الأشواق والأحلام
والشدو والهوى في نشيدي
بعد أن عانقت كآبة أيامي فؤادي وألْجمت تغريدي


(١٧):
ابتسمت باشراق ...متابعه ...ببسمه ...وجمال رسوم ...
-انت عوض الكل ...!! مو لي لحالي ...انت بياض دنيانا كلنا ..
اهتزت كتوفه ..بضحكه خافته وجلا ممتزج فيها شي من السرور ...وبسمه تشابه شروق الشمس بيوم صافي ...
هز راسه ..بعين باسمه ...تحتوي عمق الشعور الي رسمته بيدها هي وبنكهة جمال الإحساس الي احتواه عقب ضيم الصباح وضيق الحوار المشقي لروحه مع امه ...
- منين جيتي انتي ؟؟شلون طلعتي لي ؟؟؟!!


أنت..
أنت الحياة
في قدسها السامي وفي سحرها الشجيّ الفريد
أنت الحياة
فيكِ وفي عينيك آيات سحرها الممدود


(١٩):
سحبها توااجهه ... بنفس المستوى .. وارخى راسه .. موازي نظراتها ... لامح برقة عينها ... ولمعة دموعها .. المتعلقه برموشها ..
تابع .. باستملاك ... وحس .. هادي ...
-انتي .. كل شي لي ...كل شي ...!!!..وعشان احافظ عليك ... واكون .. لك الرجل الي تستحقين لازم .. اخذ حقي !! لازم .. اعرف أعيش بسلام !!!..لازم الغل الي بقلبي يختفي ..!!


وامنحيني السلام والفرح الروحي
يا ضوء فجري المنشود
وارحميني ..
فقد تَهدمت في كون من اليأس والظلام مشيد


(١٨):
انحنى عاجز امامها ..ومستسلم ...
ومتمتم ..بحشرجة انفاس ..مبحوحه ...قبل يلثم شفايفها ويحتويها ..ويغيب فيها .. لمها لحظنه .وتمسك بها ..كما الغريق .. الي يدور له ممسك وملاذ ..ياكيف ..تشعل به ..الرجى كل ماخبى نوره .. وياكيف تزرع فيه .. حسَ الامل .. الميت المخنوق ...
-اه .. يابنت غازي ...لو تعرفين انتي .. وش تسوين بي !!


أنقذيني من الأسى
فلقد أمسيتُ لا أستطيع حَمل وجودي
ظلمة ما لَها ختام
وهول شائع في سكونِها الممدود


(٢٢):
همس .. بحس مشحون .. نجح انه يسحبه من روحه قبل لسانه ..
-يالله اني ..دخيلك ...مدني قوه وجلد!..
شدتت يدينها حواليه ..سامعه حسه ..وكلامه ..همست بصوت مسموع .. حاني ..وواثق ..وهي مغمضه عينها ومسنده جبينها على صدره ..
-انت مو لحالك !! انا معك وصابره معك !


وانفخي في مشاعري مرح الدنيا
وشدّي من عزمي المجهود
وابعثي في دمي الحرارة علّي أتغنى مع المُنَى من جديد


(٢١):
سحبها له ..بأجفال .. ناطق ..
- ليش تصدقيني نجلا !!!؟؟
رجفت شفايفها ... شاده يدها على كفه ..
-عشاني ..احبك ..احب روحك ...اشوف داخلك وعارفه انك صادق !!!
رد ناطق .. بهادي الحس الممتزج بمراره .. تشابه العلقم بجوف صدره ..
-وش فايدة الحب اذا مافيه ثقه نجلا !!!!اذا مافيه صدق وش يفيد هالحب !!؟؟


أنقذيني
فقد سئمت ظلامي
أنقذيني فقد مللت ركودي
آه يا زهرتي الجميلةَ لو تدرين ما جدَّ في فؤادي الوحيدِ


(٢٤):
غمض عينه برهبة مشاعر .. ناطق بروحه من داخل .. بدون يطلع حسه رغم انها راقده
انصرني يارب مب عشاني !!!! لجل هالبنيه !!!
يااارب
اسند راسه فاتح عينه متلقيه السقف محاور وناطق وسط فكره ومتابع
يخاطب باريه الي يسمع كل خافيه بالروح
يارب !!!مدني بحولك وقوتك!! انا بدونك ثم دونها بلاحول ولاقوه!!


وحرام عليك أن تسحقي آمال نفسٍ تصبو لعيش رغيد
منك ترجو سعادة لم تجدها في حياة الورى وسحر الوجود




القصيدة لأبو القاسم الشابي وهي أطول وأجمل من كذا
دعمتني في استرجاع صورتهم قبل ما يكونون بهذا الشكل الغريب المليء بالأسرار والعُقَد


اللهم صلّ وسلّم على من اهتدينا على يده
صاحب الوجه الأنور والجبين الأزهر ..
الشفيع المشفّع يوم المحشر الأكبر


المها 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.