آخر 10 مشاركات
حب امتــــلاك (37) للكاتبة الواعدة: أسماء سليمان [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          وإذا البَتول تَمجنتْ (4) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          حارس العروس (17) للكاتبة : Brenda Harlen....كامله..تم إنزال الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          قلب واحد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          و للحبِ فرصٌ أخرى (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات الحب و القدر (الكاتـب : may lu - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 794 96.01%
نهايه حزينه؟؟ 33 3.99%
المصوتون: 827. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree51710Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 01:57 AM   #11921

نووررهه
 
الصورة الرمزية نووررهه

? العضوٌ?ھہ » 483725
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 92
?  نُقآطِيْ » نووررهه is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان32 مشاهدة المشاركة
نوره
تعليقاتك تعجبني
تمثلني مرررررره
حتى قهرك من سعد نفسي
تفرين منه 😡😡😡😡
يابعد حيي جنو والله ان الحال من بعض
من يفهم تصرفات التيس ويعطيها تفسير غير الغيره اصلن مافي تفسير الا غيره وقل دبره وتدرين قهرني زود يوم يفلت على نايف كلامه سم وصبه بقلبي نايف بدون يراعي او يحترم كأن نايف اصلن ناقص المسكين اعتذر عن الماضي قاعد طول الوقت يدور الفرصه والموقف اللي يعوض نجلا عن اللي سببه لها تصرفات نايف وتعقله بكل شي يخص نجلا والوليد تدل على محبة الأخ صدق مو غيرة وطيرت التيس المتنح😣😣😤😤


نووررهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:06 AM   #11922

نووررهه
 
الصورة الرمزية نووررهه

? العضوٌ?ھہ » 483725
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 92
?  نُقآطِيْ » نووررهه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاحه وماكله تفاحه مشاهدة المشاركة
صباحكم ورد وعسل صبايا وش علومكم بردت الحره ولالسه انا عني مابردت للحين كل ما اذكر ان نجلا كانت بتروح فيها مع السايق الواطي كل شي توقعته م استبعدت اي خيار يسويه فيها احقد على سعد اكثر واكثر😤
ياهلا صباحك نور وسرور
لا والله عيت تبرد واقرا كلامكم وارجع اقرا البارت وتزيد الحره اكثر
هذا اللي يروعني زود السواق العفن كان ناوي يأخذها لوكر له الله اعلم وش فيه يعني لو مارحمة ربي سبحانه ثم بدر وامه كان نجلا مارجعت للوليد ابد لا تنسون انها ركبت مع العفن هذا وهي مامعها جوال ولا شي يتبعها الوليد فيه يعني كان ممكن صدق يجرم فيها وهم للحين يدورون عليه😣😣😭😖


نووررهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:08 AM   #11923

جنان32

? العضوٌ?ھہ » 463217
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,073
?  نُقآطِيْ » جنان32 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووررهه مشاهدة المشاركة
يابعد حيي جنو والله ان الحال من بعض
من يفهم تصرفات التيس ويعطيها تفسير غير الغيره اصلن مافي تفسير الا غيره وقل دبره وتدرين قهرني زود يوم يفلت على نايف كلامه سم وصبه بقلبي نايف بدون يراعي او يحترم كأن نايف اصلن ناقص المسكين اعتذر عن الماضي قاعد طول الوقت يدور الفرصه والموقف اللي يعوض نجلا عن اللي سببه لها تصرفات نايف وتعقله بكل شي يخص نجلا والوليد تدل على محبة الأخ صدق مو غيرة وطيرت التيس المتنح😣😣😤😤

صدقتي يانوره
كنت بتكلم عن هالتقطه الللي ذكرتيها وسبقتيني
مايراعي نايف ودايم يذكره بماضيه مع نجلاء
ومن قل الدبره اللي عند هالمعتوه حالس يذكره
واخته مع رجال ماتدري وش بيسوي فيها وش غدا عليها معه
يحسسك انها مب اخت نايف بعد
كل مره يقوله اختي اختي يانايف

صدق الوليد عنده بعد نظر ويعرف للرجال
ما حط نايف وكيل الا انه عارف انه اركد وتكانه


جنان32 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:11 AM   #11924

جنان32

? العضوٌ?ھہ » 463217
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,073
?  نُقآطِيْ » جنان32 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاحه وماكله تفاحه مشاهدة المشاركة
صباحكم ورد وعسل صبايا وش علومكم بردت الحره ولالسه انا عني مابردت للحين كل ما اذكر ان نجلا كانت بتروح فيها مع السايق الواطي كل شي توقعته م استبعدت اي خيار يسويه فيها احقد على سعد اكثر واكثر😤

هلا صباحك فل وياسمين
لا حبيبتي مابردت
اليوم انا متسلطه على سعيدان
باااااط كبدي من تصرفه الهمجي
لدرجة نسيت العنود ماشرشحتهها
بس المها2 قامت بالواجب الله يسعدها 😀


جنان32 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:24 AM   #11925

نووررهه
 
الصورة الرمزية نووررهه

? العضوٌ?ھہ » 483725
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 92
?  نُقآطِيْ » نووررهه is on a distinguished road
افتراضي

بنات تصدقون وش ودي ابي احد يحط لي سعد والعنود بغرفه ويعطيني عجرة بدر وتجي معي سمر واشواق يمين الله نطلعهم ناسين الوليد ونجلا والطريق اللي يودي لهم😤😤

نووررهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:45 AM   #11926

أول م حبيني

? العضوٌ?ھہ » 454414
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 243
?  نُقآطِيْ » أول م حبيني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان32 مشاهدة المشاركة
حرصه ما شفناه الا عقب ما تزوجت الوليد
والا قبل مرة ابوها موريتها الويل والعذاب
حتى ابسط شي ما حاول يرجعها للمدرسه
وينك عن قذف مرة ابوك منطم وساكت
ماشفت الوليد وش سوى بعمته
تخيلي يقول للوليد انا اعرف انا افهم منك
طس يا شيخ والله ما تعرف شي
لو انك تعرف كان ماخذتها ترميها بالامل
لاراعية نفسيتها ولا رحمتها وهي تترجاك تقول
اخاف لحالي
وشصار ياسعيدان
انحاشت منك تدور امانها اللي تبيه وعارفها وفاهمها
ركبت مع واحد ماتعرفه عشان امانها
ما لجئت لك انت لانك بالعربي
ماعندك ماعند جدتي
صراخ وهواش لكن ماهنا دبره
ينطبق عليه المثل ( اسمع جعجعة ولا ارى طحيناً)


والله معك حق بكل لي تقولين
بس انا في خوف من الموقف لي بعد هذا راح يصير ،، الله يستر لا يتهور الوليد عليه ويتضاربون ويسوي في الوليد شي ويذبحه المطارده هذي يارب يجي من وراها خيرر ،، الارعن سعد ماراح يسكت ليته قعد بنجران ولا جاء او حطينه بالحد الجنوبي فكينا


أول م حبيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:51 AM   #11927

أول م حبيني

? العضوٌ?ھہ » 454414
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 243
?  نُقآطِيْ » أول م حبيني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووررهه مشاهدة المشاركة
بنات تصدقون وش ودي ابي احد يحط لي سعد والعنود بغرفه ويعطيني عجرة بدر وتجي معي سمر واشواق يمين الله نطلعهم ناسين الوليد ونجلا والطريق اللي يودي لهم😤😤
ههههههه
ياليت والله واجي معك انا عاونك عليهم ،، خلي لي العنود بسوي لها مثل ماسوا الوليد بالسايق ،، الخفيفه التافهه حتي ماثقلت على الرجال شوي بس قالها تعالي جت تركض لا وتشره بعد ليش ماجها وستقبلها ،، خير ان شالله يخلي نجلا بالحاله هذي ويجيلك 😤


أول م حبيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:02 AM   #11928

نووررهه
 
الصورة الرمزية نووررهه

? العضوٌ?ھہ » 483725
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 92
?  نُقآطِيْ » نووررهه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول م حبيني مشاهدة المشاركة
ههههههه
ياليت والله واجي معك انا عاونك عليهم ،، خلي لي العنود بسوي لها مثل ماسوا الوليد بالسايق ،، الخفيفه التافهه حتي ماثقلت على الرجال شوي بس قالها تعالي جت تركض لا وتشره بعد ليش ماجها وستقبلها ،، خير ان شالله يخلي نجلا بالحاله هذي ويجيلك 😤
حييياك الدعوه مفتوحه للجميع نجتمع ونبرد حرتنا فيهم 😏😏
هي مو بس خفيفه وتافهه هي عديمة كرامه بما تعنيه الكلمه من معنى اجل في وحده عنده ذرة كرامه تسعى ورا رجال قالها بالحرف الواحد انا اعشق التراب اللي تمشي عليه مرتي وين عقلها ذي تغار عليه وتبيه
😫😫والله قلبي بينفجر منها


نووررهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:21 AM   #11929

ام اصو وكيكي

? العضوٌ?ھہ » 492168
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » ام اصو وكيكي is on a distinguished road
افتراضي

ليت من زوج سعد العنود والجوهره ونفاهم بجيزان وقطع جميع سبل التواصل معاهم😭😭😭
احس نجلا بتاخذ موقف منه وصعب تثق فيه ثاني
ازعج امنا بتربيته وهو هاملها سنين😭
رجعته الغيره👊🏼
عاد الحين متحمسه لانتقام سلطان بسعد
وليته بعد هو يطيح بشر اعماله

كل م هديت رجعني حقدي على سعد لروايه🤌🏼👊🏼👊🏼


ام اصو وكيكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:32 AM   #11930

ام اسرار

? العضوٌ?ھہ » 413445
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » ام اسرار is on a distinguished road
افتراضي

جات حزه السجن لسعد احسن وقت خليه يسلم شر سلطان
وميثا اتوقع هي تقتل سعود
اتوقع طلال يمثل انه مع ابوه وبصفه الين يتواصل مع الوليد
اااااااااه ثممم اااااااااااااه ثم اااااااااااه
على نجلاء ماتدري من وين تلاقيها القفله حماسيه مدري من بيجرم فيه الوليد بالسايق والا بسعد هلا بالحماس
سعد بينسجن ويستاهل
متحمسه لمقابله حمدان والجوهره 😍😍👏👏👏👏


ام اسرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.