آخر 10 مشاركات
هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل]رواية قل متى ستحبني؟!!/ للكاتبة شيماءمحمد ShiMoOo، مصرية (الكاتـب : Just Faith - )           »          16- انت وحدك - ناتالى فوكس . حصريا" (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عروس راميريز(34)للكاتبة:Emma Darcy(الجزء الأول من سلسلة عرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73029Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-22, 03:13 PM   #17091

أول م حبيني

? العضوٌ??? » 454414
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 410
?  نُقآطِيْ » أول م حبيني is on a distinguished road
افتراضي


قهر قههههههر قههههر بكل ماتحمل الكلمه من معنا 😭😭😩
نفس اليوم وانا مخلصه البارات بس ماقدرت اعلق وتكلم !!!
قسم بالله كان الضره لي انا مو نجلا حساس نجلا عشته بكل تفصيله حتي الخنقه عشتها ،،، يارب تجيب العواقب سليمه

ياربي معها حق نجلا ليش هي مو راضيه تزين لها الحياة
الوليد ليش جذي شلون قدرت تجرحها بالهشكل اكثر انسان تعرفها انت قويه فيك بس مو بدونك يارب لي قاله مجر كلام مايطبقه
الله يقلعج ياعديمة الكرمه ياسالفه يا عنود ،،، والله انه لي سووه لجوهره والبندري وحصه متجمعين مايجي عند لي تحس في نجلا منج انتي ،، والدج الثاني لي مصدق نفسه الله يخذج وياخذه الانه نفس تربيتج انتي وابوه شنو يبي يطلع يعني ،، مخليه الوليد يقوله يبه بعد يخسي الوليد ابوه يشبه الفاجر اصلن مدري شلون راضي بالمسما هذا

لي عوده !! هذي لي قدرت اطلعه من قلبي ،،، الباقي مختنقه في مثل نحلا واكثر 😖😫😭


أول م حبيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 03:16 PM   #17092

أول م حبيني

? العضوٌ??? » 454414
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 410
?  نُقآطِيْ » أول م حبيني is on a distinguished road
افتراضي

من خلصة البارت وانا ابي اعلق ،،، بس صكتني حراره قشره ، اكيد تأثير البارت صرنا خلاص عيالتنا الثانيه هالابطال الله لا يخرمنا منهم من جمعتهن 😭😩 اذا تعبو كلنا تعبنا رمودنا تغير
واذا فرحو فرحنا حنا عشنا معاهم اجواء العيد ونسينا عيدنا اصلن 🤣 ربي يردهم البعض ولا يحرمنا جمعتهم 😍😍


أول م حبيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 03:19 PM   #17093

أول م حبيني

? العضوٌ??? » 454414
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 410
?  نُقآطِيْ » أول م حبيني is on a distinguished road
افتراضي

وانا امر قريت في قتباس وخبر مفرحه ،، بس بعدي الموضوع وسوي نفسي ماقريت الان ماحب اقراء شي بسيط مايرضيني لي بارت كامل مكمل ،، بس ان شالله بشارت خير يارب

الله يخليج قاااال ستعجلي علينا بارت خطافي 😍 لو تجميعن الاقتباس الاول مع الثاني وضبطين لينا بارت بس خلينا نتطمن لو يكون من ساعات مو يوم كامل ابي تررد روحي وفتك من الحراره لي بجسمي 😅


أول م حبيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 03:22 PM   #17094

المها 2
 
الصورة الرمزية المها 2

? العضوٌ??? » 464023
?  التسِجيلٌ » Apr 2020
? مشَارَ?اتْي » 218
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » المها 2 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اسعد الله مسائكم بكل مسره وخير .....
كيفكم عقب الاقتباس ؟؟
هو واضح حالكم بس ابي اسالكم...


نهاية اسبوع سعيده ....
قريت رغبتكم ببارت هالاسبوع ... ودي والله بس مااقدر ..ابد مااقدر ... ودي بس مااقدر ... من جد ...


لكن ؟ ...
بنزل اقتباس ثاني ....
وبعده .. اعتذر عن نزول البارت لربما يتاخر حتى عن السبت القادم ....اصدقكم القول ذهنيا مجهده ...
مارتحت لاني ولاول مره اواصل واكتب بعد انتهاء البارت مباشره ... مااخذت مهله فكريه ... قليله ...
فااحس بتعب ذهني والله ... ابي اريح شوي ....
بنزل لكم اقتباس ... بسيط ....
دمتم لي ..
مرحبتين من قلب قلبي
ويا هلا من جد جدي

الله يبيض وجهك ماقصرتي على الإقتباسات والفصل الأخير من قبلهم
رايتك بيضاء عندنا بليّا
كيف وأنتي مغدقة علينا بهذا الكرم

الله يبارك لك فيما أعطاك ويزيدك من فضله


المها 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 03:24 PM   #17095

المها 2
 
الصورة الرمزية المها 2

? العضوٌ??? » 464023
?  التسِجيلٌ » Apr 2020
? مشَارَ?اتْي » 218
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » المها 2 is on a distinguished road
افتراضي







مرحبا جميعًا
عساكم بخير ومتصالحين مع آخر الفصل بعد الإقتباسات

التعليق بعد مرور أسبوع على نزول الفصل
ماكان ودي أكون بموقف تجريم لأفعالهم ولا إدانة لأقوالهم
هم ما بيقصرون في أنفسهم
بيلومون بعضهم
بيعاتبون وبينجرحون زيادة
بيتعبون كثير لحد ما يقطعون هذا المشوار

لذلك بلتزم مثل موقف نجلاء في الفصل (٢٠)

رطبت شفتها ورفعت راسها مبعده شعرها .. ومتابعه
-ودي توقف الدنيا على حياتي معك الحين بدون شي يضايق !! ودي اشوف ضحكتك الي تطلع من قلب !! ادري انك تحبني وهذا المهم عندي !!



فصل يُنطق الحجر
يُذيب الصخر
من الآن ما عاد فيه صح لسانك
فيه بسم الله تبارك الرحمن عليك يا زهر
تعيشين وتسلم اليد اللي مشاركتنا هذا الإبداع والله


من وقت انضمامي لهذا المركب، كانت خاتمة الفصول أبهى ما فيه
بعد العديد من همزات الوصل، جئتِ بما نخشاه
أتيتِ بهمزة قطع واحدة .. نسفت كل ما قبلها
جئتِ بعينٍ لا يرفّ لها جفن لا تقبل السماح
و سَوط لسان يصنع الجراح


مرةً فيما سبق، كانت نجلاء ترتمي بأحضان الوليد في المسبح
وأخرى كان يرد على امتنانها بـ "عفوًا يا كل الحياة"
هي تقفز في أعماق بحر موريشيوس لأجل تحذيره
وبين جبال سويسرا هو لا يُفلت يدها للأطباء
و الكثير الكثير ..
أكثر ممّا نستعيد من لحظاتهم
أكثر ممّا يَسعه صندوق الرد هنا
ولأجل هذا الكثير، أؤمن بقوة الرابطة بينهم وقدرتها على تجاوزهم القادم


شخصيًا أحشم نفسي من ذكر العنود
ينكسر ميزان يجمعها بنجلاء بأي فعل من أفعالها
إنسانة مريضة مثل العنود راضية بامتهان كرامتها وجسدها،
ما بعتبرها روح تُخاطب
تَعقِل، تُعاتب أوتُحاسب




*

غمض نواظره بضيق ..وفتحهم ..على صوتها ..
-خلااااص طيب أي شي بتحمله انا بسندك ياخي علمني !!!
-بس نجلا لاتصرين ..مجهد انا مجهد !!!..خل هالعزايم تمر ونخلص منها ويكون خير !! ريحيني قلت لك دامك معي وحولي بيستاسع صدري !! خلك حولي وبس ماطلبت كثير !


"لو تدري شكثر لك فيني، ووش كبرك؟
ما لمتني كل ما ضاقت مساحاتي



رفعت ملامحها مبعده المسعف بلاشعور بحمق لسمر ..
-هه شفتو استفزوها وتوريكم وجههها مقويه شيخة بن جلمود مب هينه !!
شدت نجلا مبسمها ..وهو يترقبها بصمت .. بوحه صادق ومنطوقه اصدق ..وقلبه النابض يرتجف خايف يفقد هالروح وامانه معها وضحكتها ..ومبادي الحنان الي يحيط روحه منها


ماعاد لي شبر في روحي مهو ملكك
ملكيتك أنتجت محصول بسماتي



تبسم .. بحنو ..ناطق بثابت الصوت
-انا ماحبك وبس يابنت غازي !!انا احيا بك !!

أحييتني بعد موتي وأنت ماتدري
وإن "مت بك" بعدها.. فالموت منجاتي


ناظر ام سلطان وتابع هاز راسه باعتراف غامر ..
-هي افضل شي حصل لي بهالدنيا !!جت وخلت للحياه طعم ولوجودي روح !!احييت بيتي غيرت كل دنياي ياميمتي !!
-لسه قدامي مشوار مب هين هالادمي مثل المرض المزمن .. يتربص بي بكل مكان !!

اخترتك العمر، يوم إن العمر مرة
"كنت الصحيح الوحيد من اختياراتي"


شدت نفسها له ...متابعه ..بهمس مشحون
-انت حقي !!!...ماطلبت شي من ربي بس طلبتك انت !!بس !! حقي لحالي !!
سمعت ضحكته الخافته ويده تنغرس بشعرها ...
-نامي ..طيب...!!..


ما أعطيت قلبي جناح، شلون رفرف بك؟
وضحكت روحي معك، يا كل ضحكاتي



يكفيها مكانها الحين يكفي !!بين يدينه يكفي !!
همست ..
-ودي اغمض عيوني وافتحها ويكون مافي شي !..ليت نقدر نغير اشيا صارت لنا واوجعتنا !!
-لولاها مالتقينا !..لو خيرني الله طريقن اخره منتيب فيه مابغيته !!


توهتني فيك
حتى أني شعرت أنك:
... دايم توردني لخير اتجاهاتي


شد احتظانها ... لام راسها لصدره ..
-والله انها ماتعني لي والله العظيم والي خلقك نجلا هالمره مب شي !!
ونت .. بصوت مكتوم ...
-اعتبريها ولا شي !!انتي كل شي !يمين الله يدي مالمستها ولاقربتها بالشكل الي انتي بتفكرين فيه !!والله العظيم ماقربها والله !!

(ياليتني كنت اعرفك قبل لا اعرفك)
ماكنت ابسمح لغيرك ينثر شتاتي



حست بيدينه تحاوطها ..بهدووء..سمعت حسه الاجش
-من علمك انتي ؟؟من فهمك ؟؟
همست بخفوت وهي تضمه بعمق ..
-علمني ايش؟؟
-اسلوبك ! كلامك ! شلون صرتي كيذى انتي ؟؟


من وين لك هالبياض اللي انبلج منك؟
يالنية الصافية من بد نيّاتي


انحنى لاثم جبينها حاس بثقل حشرجتها وانفاسها ..همس بلثمات متتابعه ..حول هدب عينها ..
-دامك... بخير ....انا بخير ..وراضي ..ومهتني !


واجه بي الضيق / والأيام / والدنيا
وتشوف مضرب رماحي قبل رمياتي



التف بجيده لها ..جاذب راسها ولاثم جبينها بعمق ..ركز بنواظرها
-انتي اول الخير الي جاني ! الله يعطيك لين يرضيك يابنت غازي !ولايحرمني منك بهالدنيا ابد !عهدن علي لامرت هالأيام العصيبه ..بعون الله وفارقت !! لانسيك إياها واصونك لين الله ياخذ امانتي!!


امسك يدي، وامش للدنيا نواجهها
وماتنهزم
لو رجعت، بيدّك فتاتي"

- فارس فایح



يقولون دائمًا في فمي ماء
ولهذا الفصل على وجه الخصوص أقول: في فمي طوفان
لم آتي للتعليق على مشهد بذاته أو سطورًا مُشتقًة من سياقها
في ذاكرتي ملايين الصور تنبض بالحنان
وإن بَدر منهم خُذلان!
لسنا هنا لنرى ملائكة منزهون
فلكلٍ منا شيطان



اللهم صل وسلم على إمامنا
رسولنا
وشفيعنا
من بقدومه تُفتح أبواب الجنان


المها 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 03:26 PM   #17096

عبق السنين

? العضوٌ??? » 456481
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » عبق السنين is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الروايه تحفه جدا رائعه سلمت افكارك وابداعاتك اتوقع ان الوليد مستحيل يطلق نجلا بعد الحمل اذا صار واتمنى يصير لانه هالحمل تطبيبه على قلب الوليد على كل شي صار له اول ولحين وبيقويه ويعطه امل بقوة ارتباطه بزوجته ونجلا اتمنى تكبر عقلها وما تستغل غلاتها عند الوليد وتفلح في احتواء مشاكلهم والاقتباسات شوقتنا للبارت الجاي بتوفيق عزيزتي
متى البارت الجاي اتمنى قريب


عبق السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 03:48 PM   #17097

عائشة عمران

? العضوٌ??? » 439277
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 148
?  نُقآطِيْ » عائشة عمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حاكم مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ياعائشه عمران بتقتلين قال الزهر اذا جا الخبر ماهوصح وبعدين كيف نعرف علوم عيالنا وش صار عليهم..😂
اه ياعائشه فرحتنا قال بهالخبر باقي نشوف فرحة الوليد وامي مهره واحساس نجلا بعد هالخبر ❤
ويسعدك ياعمري ياوخيتي عادت قال تفرحنا بعدين تبكينا بنخليهالكم لن نشوفوا شن صار فيهم لو خبر مش مفرح بنقتلها ونكملكم اني رواية 🤣🤣🤣🤣لا غنى علي قالو حبيبت قلبي بس كان تسمع لكلام وتفرح الوليد وتصدم جميع بلخبر ويارب ثؤام مره وحده 👏👏👏👏👏👏👏👏👏رورورورييييي بندير لنجلا سبوع علي اصول والعادات الليبية وزمزامات وذبح ونلبس حبيبتي نجول بدلة الصغيرة ونخليهم يدرجوها مع الوليد هااا بالله شن رايكم كل مره وحده دير سبوع حسب بلادهم 👏👏👏👏👏🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣


عائشة عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 03:51 PM   #17098

Sarah Sarah

? العضوٌ??? » 459045
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » Sarah Sarah is on a distinguished road
افتراضي

سلام يابنات ياحبايب ورفاق مشوارنا مع خذني❤️
مبارح قرات البارت وفورا كتبت تعليق كنت حاسة انه في مصيبة وحاولت قد مااقدر اخره بس مبارح خلص الصبر وقرات وكتبت تعليق فورا اليوم بقرا التعليقات ونقاشات الحبايب تفاجات بالاقتباس ياقلبي ياقال مبارح كنت بحالة صدمة وكل شوي قول الله يسامحك يا الوليد اخدت عقل عيلتي وانا قول الله يسامحك يالوليد بنتي سالتني امي ليش زعلانة عالوليد قلتلها من خوفه وارهاقه وجبروته خرب الدنيا مبارح مابكيت بس اليوم بالاقتباس صدقا بكاني مشهد الوليد وهو بينادي نجلا 💔حسيته طفل ضايع بده امانه يلي ماحس فيه بالحياة غير معها كان بيقلها انا وليدك الصغير 😔
وزناد ورنا يمكن ماسافرو لان اجاه اتصال بحالة الوليد ماهو اختصاصه قلبية على مااعتقد يعني ياحياة قلبي ياقال انا عندي ثقة فيكي وباسلوبك ومجرى الاحداث يلي رح تاخديه انا بانتظار وصدقا على نار 🔥🔥🔥


Sarah Sarah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 04:12 PM   #17099

Sarah Sarah

? العضوٌ??? » 459045
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » Sarah Sarah is on a distinguished road
افتراضي

ياروحي ياقال هالاقتباس التاني برد قلبي شوي الوليد ياقلبي عليه غالي غالي على قلبي كتير كل المشاهد حلو فيها ياعيني عليه وهو بيقول مابيطلق عجبها ولا ماعجبها ❤️❤️❤️❤️❤️
بس نجلا لازم تقوى شوي مو بس نفسيا عقليا كمان شوهاد يا
معقول ماعندها ثقة بنفسها والوليد لهالدرجة لسا بتقله تتركني وتروح عندها يامخلوقة ربك اهمدي نتفة مشانك ولتريحي هالزلمة معقول مافي موقف بينهم يشفع عندها ماتذكرت اي شي انا بس كون متشاكلة مع زوجي بضل اتذكر الاشيا الحلوة مشان مازيد بقلبي تعب
ونجلا تتذكر بس احتياجه الها وكيف بيعتبرها حياته مو حبيبته وبس

اما المفاجاة وحمل نجلا يارب تكون صح هو عنده ضعف مو عقيم نهائي مو هيك ولا انا غلطانة
احلا اقتباس برد قلبي الله يسعدك ياقال


Sarah Sarah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-22, 04:26 PM   #17100

وسام قلبي

? العضوٌ??? » 474628
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 355
?  نُقآطِيْ » وسام قلبي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
اقتباس





(-الوو اخباركم اخبار نجول ؟؟
-طيبه نجولتك ان شاء الله انها بخير ...
ارتجف فكها وقت سمعت كلمته ..وتسميته لنجول ..
-وانت اخبارك ؟؟ هديت ؟
-ايه ..
تنفست بثقل حاسه بغصه ..
-ابي اطلب من طلب ياخوك !! !
-آآمر ..ايش !!
-شفتي النرجس الي جبته لنجلا ؟ ابيك تشيلينه ووصي يجيبون لك تراب زراعي .. له ..لايموت !..وفيه دفتر بتلقينه بالصاله ..بالرفوف جلد وردي او زهر مدري وش تسمين اللون ..حطيه مع شنطة محمولي والمحمول تحصلينهم بمكتبي فوق .. ولاتفتحينه !
سحبت انفاس ...متشتت ..ذهنها ... بدون ترد ..رفعت يدها تمسح دمعتها بعجل ..نطق متابع
-كان ماودك
قاطعته ..
-كيف ماودي ؟؟ انا سويت لك الي اكره كيف الي احب !!!
مرت ثواني بدون رده ثم نطق ..
-انتي سويتيه مب عشاني ياخوك !! اعتذرتي لطيب اصلك الي ربتك امك عليه !!ايا كان الشخص الي قدامك حده ماغلط عليك لاتغلطين انتي !!
تحشرجت أنفاسها نتذكره اعتراضها ...على الاعتذار ..
-حتى!!..عالاقل مب قدام نجلا !!!..ا..نا ... ق..هر..تها ..ترا !!
تنهد ..بصمت ..
-اسمعي ...سمر !!؟
-هاااه..
-ذيك مرتي ونجلا مرتي ..
نطقت باعتراض باكي ..
-يالله ...ليييييييه..
شهقت ..قاطعه انينها .. الضايج ..حاسه بقبضه من القهر ..
-سمرا!!!...اسمعيني بكمل كلامي ...بنت ؟
نشقت ساحبه منديل ..
-ههممم...)

.................................................. .................................................. .............................

(-يابنتي اركدي !!..اركدي !!!..
-فيني حره حره حره ... تقول مرت اخوك !!! الخلا ان شاء الله !!..آه ياقلبي آه .. !!..اذا انا اخته احتريت شلون نجول !!! زين مافطست !!لااااا وجايه يوم العيد قوية وجه !!!
-احلفي بالله ماعلمتوني سمر !!
-وش عرفني .. اليوم شفتها ودريت !!..جايه تشوف منهي شيخة هالبيت !!انسبهت أصلا عرفت ليه انسبهت بس ليه ليه ليه تزوجها ليه ؟؟ يمه ماعلمك ؟؟
مهره تناظرها وكفوفها فوق بعض تنتظر تخلص هيجانها ..
-علمني ومنيب معلمتك .. افلحي سوي الي قالكك ..)



.................................................. .................................................. .............................

(وش وجع القلب الي طلع له .؟؟ ..هو ناقص ؟؟ ..غمض نواظره ..ضايقه فيه الوسيعه ...تحركت أصابعه يم ازرار جهازه ..متوجه للاستديو الخاص فيها ..استمهلت نظراته ...لكل تفصيله بصورها ..جرحها يدري ..وجرحه هالمره كبير ..!!..رغم تحذيراته لها الا انها اجبرته ..وحدته ..سحب انفاس .. بعمق ..مستثقل ..صدره كل مايجيش فيه ..
طلع بعجل .. منه .. واستحكم شعوره ..شي من الضيق المستفحل .. مختنق بهالمكان ..يبي يعرف حالها الحين ..وهالوقت ..ومو بس يعرف !! يبي ..يتواجد معها ..ومب ضامن رد فعلها ..ولايقدر يتحمله ..زود ..بيختنق من مر الشعور الي عاشه قبل بوقت .. !!..)
.................................................. .................................................. .............................

(مرير الاحساس بقربها وهو بعيد … غمض نواظره بجهد حامي .. مستشعر حرارة اجفانه .. مستصعب اقراره انه لها عالم مظلم وهي نور ابيض طاهر !! استلجت انفاسه الضايجه فاتح نواظره لها … بصمت .. يضل الصمت اكبر وصل بينه وبينها .. وراضي به .. مايدري لكم جلس .. ولا يبي يعرف كل الدقايق المتعاجله لجل يفارقها كارهها .. ليه من بد البشر جت حياته بطعم العلقم المرمن بد هالبشر ؟! وليه يوم رضا بها وسلم واستسلم ذاق معها جمال هالحياه ؟! ليه اعطته ومدت يدينها له رغم كل مايدا لها معه؟! ليه اجرمت فيه كما حالها الدايم بلارحمه ؟! ارخى نواظره بعجز .. يشل اركانه ونفسه … سمع همس وراه
-الوليد جت ام سلطان ؟ .. تحت انت ملكهم
التف له ناطق
-اي خل تجي لها وانت ريح شوي … قريبه هي منها … انا بطلع قبل يرقون .. لاتدري اني مرقد هينا … ولاتجيب طاري ..
ترقبه نايف بقل فهم
-لابد يدرون وراك عمليه !!
-لايدرون ! اهم شي نجلا مابي اشق بهم والامور سهالات ان شاء الله عرض بسيط ! دايم يحصل معي !! )




.................................................. .................................................. .............................

نشقت .. ناطقه
-غلطت ….انا …. دا..يم … اغلط… بس هو جرحني خالتي !! قال مثلك هي مثلك !! قال ساويتي نفسك فيها !! .. تنفست بعمق .. متابعه
-انا تحديتها فيه وهو كسرني !! …
قاطعتها مهره بحنو
-انتي ماتحديتها هي !! انتي يامي بجيبتك لها قدامه علمتيه انه كل كلامه لك مابه فود !!! خليتيه يشوف كل فعوله ماهيب شي عندك!! اشحنتيه يابنتي لين طارت اعصابه وانفلتت!!…
ابعدت نجلا نواظرها رافعه ركبها وعينها على يدينها بضيق ..
-يابنتي تصدقين مني ان حكيت؟! او مامن فود ؟
همست ودمعتها تنسل غصب عنها بس تركتها بلاحيله
-اصدق .. )


.................................................. .................................................. .............................

(حبست انفاسها … وهي تسمع الخط دون صوته .. مسكت النفس وقت سمعت حسه ..
-هلا ميمتي …اخبارها ؟؟
وصلها حسه الهادي بس مجهد .. تعرف صوته .. تعرفه ..
-الوو.. ؟ …
تنفست ببطء .. شاده روحها
-نجلا ؟؟ هذا انتي ؟!
ارتجف فكها بعبرة ضيق … سمعت حسه الهادي ..
-تنفسي … بس تنفسي .. !
كتمت التفس اكثر وبلاشعور ..
-حتى باالنفس .. ماتطيعين؟! .. كل شي مابيه يضرك ماتطيعني فيه؟! ..
تنهد .. بضيق ..
ونطقت بحشرجه .. ضايجه .. هاسمه
-ه.. ي مثلي ؟!
معد رد تم ساكت بس تسمع ثقل انفاسه ..
نطقت بضيق ..
-رد …علي ؟

نطق بحس هادي خالي من كل روح ..
-تعبت ارد عليك نجلا !! انا تعبت !!.. وش فايدة كلامي ؟!
لو قلت لك ميب مثلك بتروحين هالمره تجيبينها لفراشي عشان اثبت لك !!! )


.................................................. .................................................. .............................

(-تعودت ! لساني خذاها عاده !!! رغم انه ينلطم منك ماتعلم!! بس ماعليه !! كثر اللطم بيعلمه!! يسكت لجل ماينظر !!
-يعني انا ضريتك ؟! الحين ؟؟ انت .. حتى مخلي ولدها يسميك ابوي !!!! خليتها تسلم على امي !!! خالتي مهره امي امي انا !!! علمتني بشهادة نايف !! وبعد ماضريتني؟؟؟؟!!
تنهد بحس ضايج محبوس وخافت
-انا سويت لك كل شي شين بهالحياه!!! كل شي كل شي !! عددي ولاتبقين … ولاتنسين شي !! انا اسوء خلق الله واكلبهم !! عربيد داشر فاسق كل شي كل شي انا .!!! ومع هذا كله منيب مطلقكك !!! وبتتمين زوجتي رضيتي او انرضيتي !!! تبين ماتبين معد يهمني ولا اكبر همي !! وجهي الي صديتي وجهك عنه مب مقبلن عليك ارتاحي !!
هتفت مقاطعته بضيق
-ليه ؟! طلعتها عشان كيذى ؟! مافهمت بالضبط منت مقبل علي وين بتروح!!! لها هي!!! دام صارت مثلي ولها زي الي لي !!!!!

مرت ثواني صمت … مشحونه بانفاسهم مستدركه شي من انفاسه الضايجه بضيق مكتوم حبست انفاسها بصدمه وقت نطق بصوت غاضب مستفحل ضيق ..وتعب ..
-الله ياخذ هالقلب ويلعنه الي تعلق فيك يانجلا !!! الله يلعنه الله يلعنه الله يلعنه !!
نطقت بعجل مصدوم ..
-الولييييييد!!
عاجلها بنفس شرار الضيق ..
-الله ياخذ الوليد عشان ترتاحين ويرتاح !!!
قفل الخط بوجهها وارتهبت انفاسها … مبعده بصمت هادي …
منسله دموعها بتتاابع مغبون ضايق ..
ترقبتها ام سلطان بحنو
-يابنتي ترفقي ليه كلمتيه ؟! انتم مشتحنين !!مرتن وحده طيعيني واسمعي مني !!
شهقت بضوجان ..
-كل شي يخرب دايم كل شي يخرب !!! مافيه شي زين بينا يتم خالتي !!! ياشين هالحياه. ! انا ماعرف شلون اتعامل معه ماعرف !! )

.................................................. .................................................. .............................

(ارتاحي نامي شوي انا منيب رايحه الحين .. !
هزت نجلا راسها بعجز دون تنطق .. واندست بفراشها مخفيه رسومها بصمت … تاركه دموعها تنسل بتتابع ضايق حيل ضايق …. فيه شي انكسر بينهم .. شعوره يوجع .. قلبها مقبوض .. حيل كريه هالاحساس .. غمضت اجفانها .. موقنه بقرار روحها كبر الفجوه بين ارواحهم الاثنين .. مظلمه وموحشه !!!
اندق الباب رفعت ام سلطان راسها هاتفه وهي تلف مسفعها ..
-تفضل ..
لفت نجلا براسها مبعده ملامحها عن الداخل .. حاسه بضيق يستلج داخلها .. يضغطها يحرمها الراحه …
-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-وعليكم السلام هلا دكتوره يالله حيها )
.................................................. .................................................. .............................


(جمدت انفاس نجلا متحركه .. مبعده اللحاف .. اطرفت لها الدكتوره
-ياماشاء الله الف بسم الله … اخبارك ياحلو ؟ شلون صحتك الحين ؟. والتنفس شلونه ؟
ارتبكت نجلا مبعده خصلها ..هاجس جا بنفسها من تحاليلها وخوف .. من هالطاري ….
-زينه عادي اتنفس زين الحمد الله !! وش فيها تحاليلي!؟
ركزت فيها النظر برهبه .. وعينها تطرف يم ام سلطان الي مدت كفها لها شاده يدها بحنو
-مابها الا كل خير ان شاء الله بنتي !! هه طمنينا يادكتوره علامها ؟ هي تعبت شوي والحمد الله الحين احسن !
تنفست الدكتوره عينها تطرف مابينهم .. وكنها متردده نطقت نجلا بعجل
-قولي يادكتوره هذي امي !!! كل شي تعرف عني !!
حركت الدكتوره هدب عينها .. ببسمه بارقه .. ثم ابعدتها ونطقت بحس واضح وعينها تترقب ردود افعالهم الاثنين
-تحاليلك كلها سليمه ماشاء الله الدم نسبته ممتازه الانزيمات تمام العلامات الحيويه ايضا تمام .. لكن .. سوينا تحليل دم وظهرت لنا فيه نسبه ضعيفه هرمون الحمل !
جمدت انفاس نجلا بتشتت ذهني عظيم .. وكن الثواني والنبض استوحد ورفض يمشي .. وينبض .. جف ريقها هامسه

-ك....بف!!!
هتفت ام سلطان ...ببهجة صوت مرتقب ومتحير ..
-عطينا شرحك يابنتي ؟! وش يعني معناته هالهرج ؟! الي تقولين ؟! يعني بنتي حامل ؟؟
رطبت الدكتوره شفتها بنظره موجهه لهم ..…هازه راسها وشارحه باسهاب ,,,

-الي قلت لكم طلعت نسبه ضعيفه حمل بالدم !! وعلى ماعرفت ان زوج حظرتك ذكر امام الممرضه انه عقيم .. ابي اسالك قبل نسوي لك تحليل هرموني ونتاكد اكثر .. نسبة العقم دقيقه؟! …
تاهت نواظر نجلا .. بصدمه مجرمه ...مزلزله كل مافي كيانها من شرايين .. ..مطرفه بلاشعور لعين ام سلطان .....




.................................................. .................................................. .............................
(انتهى الاقتباس )

القاكم على خير ....













(
ما علقت على البارت لاني بصف الوليد و ما حبيت اغلط على نجلا بس بعد هل اقتباس كلمة غبية قليلة بحقها يعني ودي اجلدها و اضربها كف تصحصح كل الحب و العشق و الهيام و التفهم و و و قد ما اعدد ما اقدر اكتب كل الي اعطاها الوليد و جاد به لها هي و بس و اهم شي اعطاها نفسه روحه و كيانه بس هي رفست النعمة بغبائها!!! الزواج رابط قوي و الوحدة بكلمة حلوة من زوجها تعشقه هذه اعطاها كل شي كل شي ماضيه و حاضره و مستقبله و هي دمرت كل شي!!! اااخ منها بس لو مكانها بعطيه روحي و ثقتي و بقول حاضر و تم و الغلط صح هي من قبل ساوت بينها و بين ميثة بغبائها و الان ساوت بينها و بين العنود بغبائها و ب الاخر تطلب الطلاق طلق بعين العدو!!!!! ما الوم العنود يوم تحدتها لانها واثقة انه نجلا ضعيفة شخصية و مهزوزة و ما تثق في الوليد و عشقه لها!!! كلام كثير بقلبي بس بكتفي بهذا لاني مقهورة منها و من غبائها حمارة هي!!!! الوليد يا روحي هو الله يعينه و يطلع من العملية بخير و يرجع بقوته و صحته يحزززن مره مره لانه وثق فيها بس هي دمرته و دمرت حياتهم…. قال يا قال خذي كل وقتك لانه ما الومك على اجتهادك بعد اخر بارت لانه دك حصوننا ووجعنا كثير كثير دمتي بخير يا كل الخير انتي ♥♥♥


وسام قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.