آخر 10 مشاركات
اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          476 - درب الجمر - تريش موراي ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          ♥️♥️نبضات فكر ♥️♥️ (الكاتـب : لبنى البلسان - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73029Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-19, 02:22 PM   #281

موضى و راكان

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية موضى و راكان

? العضوٌ??? » 314098
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 6,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » موضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr كل عام و انت بخير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 5 والزوار 15)

‏موضى و راكان, ‏ouail, ‏سمو العنزي, ‏lama., ‏ward77


كل عام و أنتى بخير كاتبتنا العزيزة

فى أنتظارك


موضى و راكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 09:30 PM   #282

شعور_
 
الصورة الرمزية شعور_

? العضوٌ??? » 446378
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 166
?  نُقآطِيْ » شعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond reputeشعور_ has a reputation beyond repute
افتراضي


-

مساء الخير عيونها نجلا

اول شي كل سنه وانتي طيبه وعيدج مبارك

انا من متابعين روايتج القديمة وتأثرت حيل بـ اللي صار وهذا اللي يأكد نجاحج لان الكاتب المميز
هو اللي يكتب اللي يخترق عيون الناس لقلوبهم * بالنسبه لي طبعاً*


سجلت بالمنتدى هذا عشان اكمل المشوار معاج .. ومع جميلتج هذه


حبيت التغيرات اللي صارت جداً خصوصاً بالنسبه للوليد .. وانه هالمره تغلب على الشك فيه وقرر
يعطيها الثقه * ويارب ماينتكس بالبارتات الجايه



بالنسبه للي يتكلم عنها حمدان اعتقد : رنا .. أو الجوهرة ، جايز تكون رنا كـ انتقام من الجوهره
لتخليها عنها وعشان تخضعها لما تمسك عليها شي وعشان كذا تحن عليها تطلع معاها
( مادري )


اخت نجلا .. للاسف شخصية واقعية موجوده وهي ضحيه سلطه الام ، بس كويس انها قدرت تتغلب
على وضعها وتأخذ موقف



بس سؤال ..

في التجديد قلتي ان سارة ماتزوجت !
ورجعتي تكلمتي بعد فتره عن كونها أرمله ..

فـ ممكن توضحين اللبس؟




وشكراً جد لـ تعبج ومجهودج ورجعتج لنا ..

بأنتظار الساعه 10 بكل شوق


دمتي بخير


شعور


شعور_ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:38 PM   #283

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

جاري تنزبل البارت ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:42 PM   #284

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن

صباح الثلاثاء
الكل تجهز ...لجمعة اليوم ..والي على شرف ..
سعد ال مجفل ....
الوليد ...
عزم ..كل شيوخ ..القبيلتين......حتى الي ..تركوا غازي..وهو باشد .الحاجه لهم ...عزمهم!!!ومعارفه ..السابقين واالاحقين ...
واعمامه ..واصحابه ...
ورتب ..كل الترتيبات اللازمه ...لاستقبال ..ضيوفه ...
على شرف
سعد
نادا الجميع ..وكأنه ..يوثق ..صلة النسب اكثر واكثر ..ويشهر الفخر فيها ...
قصر الوليد ...
الساعه ..5
جناح الوليد ..ونجلا ..
تناها ..لها ...صوت ..منبه ..جوالها ...للصلاه ...يتكرر ويتكرر ..
تحركت ..بخفوت ...وعينها ..تدور ..له مكان ...ماله وجود ...
البروده الي تحس ..فيها ...نبهتها ..لعدم وجوده ...سحبت نفسها ..بتقوم تتوضى ..اكيد ..راح يصلي ..جماعه ..بمسجد ..القصر كعادته ..
اجفلتها ..برودة المويه ...وهي ..تنثرها على ملاحها ...وتبعد خصلات شعرها ..المتناثره .,,العاصيه الي ..ماترضا ..تستكين ...
ناظرت نفسها بالمرايا ...ياحلو الشعور ..الي يختلج ..بكل ..غمضة عين ...طلعت ..متجهه لسجادتها ...المعهوده ..ولركنها ...الجميل ...الي ياما بكت فيه ...وتناهت ..عبراتها ...راجيه ..الخلاص ...
صلت ...وبدت ..تقرا .وردها ...اليومي ...وقلبها مستكين ...
دخل جناحه ...يدور له عندها ملفى ..ووطن...شافها على سجادتها ..تهمس بهددوء ...تحرك صدره ...بانفاس..تحرق ..حتى ..الهوى فيه ,,,شوفها ..يفجر فيه ...كل احتياج ..وكل ..شعور ..للسلام ..الي يريد ...
بين ايديه هي ..مثل ..القشه للغريق....هي ..طعم الحياه ..الي ..لقاه ..مشى
...بعرجه البسيط ...راجع ..لغرفة الملابس...بهدددوء ..الاحساس..بنتظر تخلص ..مايبي يقطع عليها ...استكنانها ..يكفيه ..منها ..عطرها ...الي احرق ..انفاسه ...واشعل احساسه ...ورغباته ..الي ابتدت ..معها ..ولها ..
صدرها ...انتشى ...بالعطر الي تحب ...معقوله ..انفاسها ..استطابت ...
بعطره ...حتى بالخيال ؟؟؟انهت وردها ..وهزت راسها ...فتحت شرشفها ...وطوت سجادتها ..ورجعتها مكانها ...
عطره بكل مكان ...قطبت ..
هو رجع ؟!ماسمعت ؟؟
بسرعه ..سحبت روبها ..يغطي ..ثناياها ....المتمرده ....
..ابتسمت وهي تتذكر يوم اختار لها ..لبسها الي تلبس ..بعد ..استحمامها الأخير ..
عضت شفتها ..وخذتها رجلها تدور عليه ..ليه تحس بوجوده ..وهيمنته ..
بالمكان ..لو دخل كان سمعت ..سمعته قبل !!ليه الحين ..لا ؟؟
مو بغرفة الجلوس .لمحت مكان عصاه..ومسنده ..وكبك ..ثوبه ..وشماغه
قربت ..وسحبت شماغه ..وقربتها لصدرها ..تهدي الروح لاتطير ..لمست بأناملها ......عقاله ..الاسود القاسي...ابتسمت ..لذكر شعره الكث الغزير بين اناملها ....وارتجفت ايدينها ...
شهقت ..وهي تحس بيدين ..تعرفهم ..حيل ..تحظن ..خاصرتها ..المعقوده ..وتلمها ..لحظن ..اتعبها ..قربه ...قبل بعده ..
قربها الين ..تلاصقت ..الاجساد ..وهو يرخي راسه ..بين خصلات شعرها ...المتماوج ...وياخذ من العبير ..مجموعة ..انفاس...
- وش تسوين ..باغراضي؟؟
ارتبكت وانزلق الشماغ من يدها والعقال ..اسندت راسها ..لصدره ..وغمضت عينها بحرج ,,
-ولاشي ؟؟!!
لفها ..لجهته ..وعينه ..لعيونها ..تشوف ...تمت يديه ..تلتف ..حول.. خصرها .تجذبه ...يمًه ..
- تدرين ..يوم شفتك مره ..تحظنين شماغي ..وانتي تظنين انه لاخوك ..انقهرت!!؟؟
- رفعت يدها لشفتها بحرج وهي تراقب كل اختلاجه ..فيه ..
- ليه ؟؟ماكان قصدي .اقهرك؟؟.كنت احسبها لسعد ..
هز راسه موافقها
- ادري ..!!..بس تمنيت ان الي شفته يكون لي انا !!
بهمس يرجف
- لو جيت قبل بدقايق ..شفت ..نفس المنظر الي تبي ..
بهادي الصوت ..المعهود
- وش اشوف ؟؟..كنتي حاظنه ..شماغي..؟؟!
رفعت ..يدينها ..مرتاحه على صدره ..بدا يبعد خصل وجهها الي تحاوط ملامحها ..وتخفي ..الحمار ,,الي غزا الشفه والخدين ..
ناظرت عينه ..ولمست ..فيهم الشوق الدفين ..من جديد ..
- ايه كنت ..لامته لصدري ..وكانت عيني تدور عليك بكل مكان ...
ابعدت نظرتها عنه ...مو مصدقه لسانها ..الي تجرا ..ونطق ..بشي
هي..كانت تعجز تقوله ..
قربها اكثر لين ..حست ..بحرارة أنفاسه ..ولهيبها ...ولمس موطن دقات الخفوق ..
وبهمس ..صوته ..الرخيم ..
- اول مكان بتلقيني فيه ...هينا !!!
ترك ملمس قلبها ..ورفع يده ..لخدها ..وداعب ..اذنها ...بطرف ..اصابعه ..المتملكه ...
ولمس عينها ...والهدب...
- وان مالقيتني فيه ..؟؟بكون هينا !!
ساندت راسها بصدره ...وصوت دقات الخفوق الي بين الضلوع ..يوصل ..لاقصى ..مدارك ..سمعها ...
- الوليد ...اخاف يكون حلم ..واصحى ..منه ... ..!
ضمها اكثر ..يبي ..يدفنها فيه ومعه .
- لا مو حلم ...!!
ردت ...بوجل ...تشرح ..
- ...من وعيت عالدنيا ...ماصفا لي شي ...!!عشان كيذى أخاف !!
!!تراجع وحظن ملامحها ...وقرب جبينه لجبينها ..الندي ..
وعينه تتابع عينها ..ورمشها ..المعكوف ...
- لاتخافين ...قلت لك ..انا معك ..الين الله يأخذ هالانفاس ...
مهما ..يصير ..راح تكونين ..معي ..حتى لو يجي يوم ..وتطلبين ..اخليك ..والله ماخليك !!!انا قبل ..سويتها ..واقسمت !!!وكفرت وتراجعت ...ويعلم الله ان هذا اول قسم لي ..اتراجع عنه ...!!!
ابتسمت ..
برجفة خوف ..ورفعت يدها لكفه ..الي حاظن يمين ملامحها ....
- زي ايش يصير يعني !!
- أي شي !!اي شي !!مالك غيري مكان ..حتى لو تنفيني انتي !!..
نزلت يده لعنقها ....وعرقها النابض ..بجنون ...
- مالك غير روح الوليد ملفا !!..واي احد او جنس مخلوق يفكر بس ..في حرف اسمك !!بحرقه ..لو يروح عمري ..يانجلا ..!!
ارتجفت ..ورمشت عينها بخوف ...من صوته وتصميمه ...
- تخوفني ..يالوليد ..!!ليه كيذى تقول !!الله يطول بعمرك ..!!
ابتسم ..
- ماعرفتيني ..انا الي يمس حياتي بشر ..انهيه !!شلون ان مسوك انتي !!!...تنهد. ..
- اهم شي !!لاتوجعيني انتي نجلا !!ماضمن ..نفسي !!معك ..
بارتياب ...وترقب ...ضاحك...
- وش بتسوي !!ان شفت مني ..الي بيكسرك !!وش بيصير !!
شد اكثر ...واكثر ...وهو يلمها ..لقربه ..الين حست انها ..عجزانه حتى عن النفس ...
-ان شاء الله ..ماتجربيني ..انا قبل .. غير عن الحين نجلا !!
حضنت متنه ...اكثر ...
- كيف غير ؟؟!!
مسك كتوفها ...وعينه ..تلتقي ..بنظراتها ....وتأسرهم ...
- قبلك ..ماكان لحياتي ...معنى ..!!انتي المرأه الوحيده ...الي تخصني انا ..!!والي تحتاج لوجودي ..كثر ماحتاجها ..انا واكثر ..!!وان ..جا يوم ..والاذيه الي ..مفترض اصدها عنك !!جت منك انتي !!!..
هز راسه ...بدون ..يرمش ...
- ماابي افكر ..حتى اش بيصير !!

تحركت بضيق ..وبدا مجرى الكلام يخوف فيها الإحساس..
أبعدت يدها وحاولت تبتعد ...شد عليها ..
واندفن فيها ...وهو يطالبها ..تستكين ...يحارب فيها ..كل رجفة خوف ...الين ..استسلمت ...وسلمت ...وقلبها ..يرفرف ...شلون يقدر ينقلها ..من الخوف للشوق ..للعشق...للرجا ....تأوهت اكثر ...وحظنته ..بتملك ..الين ..انهكها ..الوقوف ..الرهبه ..وهي بين يديه ..اكبر من ..قدرة ...تحملها ...
ابعد من مجرى أنفاسها ..وهو يسرق ..هوى ...وهي مثل ..
ابتسم لعينها الخجول ..الهامسه
- انتي جنوني .!!لقيت فيك .. الي ..مآامنت اني القاه بيوم !!!
وانغمس ..في ..حناياها ..من جديد ..يثبت له ويثبت لها ..انه الامر الناهي ...
غافيه بهمس ..وهو ..ياخذها ..لبحور ..الوله ...غافله عن ..موج ..آهاته وهمسه ...الي يقول ....
تاهت ..بعينها ..وهي تحس بيدينه ...تمسك ..معصمها ...ترك.. ..قربها وهو يمشيها معه ...مثل ..المنومه ..تتبعه ....وبتتبعه ..الين ..اخر يوم ..في العمر .....
دخل غرفتهم ...متوجه للكمودينو الي بجهة مرقده ...انحنى...ورفع علبه ..صغيره مخمليه..مانتبهت لوجودها قبل ...
فتحها ...وطلع منها خاتم ...بماسه ...مربعه ...تشابه ..فيه برق عينه ..الي يرهبها ...
رفع يدها ..وتلمس ..اصبعها ...
- هذا خاتمي..مكانه هينا ....
ببسمه ...
-يجنن.....سحبت يدها ...وعينها ..تبرق .. ..مع لعة ..الالماس..
جلس...وخذاها بحظنه ..ولم ..خصرها..بيدينه ..
التففت له ..
- كل ماتذكر تعارفنا ..وايامنا...الأولى ...اقول معقول ؟؟!!الي يصير الحين ..؟؟!!..متى حبيتني الوليد ؟؟؟
عينه عليها ...واحساسه ...هايم ..كل ..معالمها ..حفظها ...من خط الجبين ..الين اغمص الرجلين ...
-..من اليوم الي اكتشفت فيه انك بريئه !!!مااقول ..حبيتك !!لا نقول ..تقبلت وجودك ..كأمرأه في حياتي !!!
ابتسمت ..بغنج ..وهي..تتلمس ..كتفه ..وكأنها ترسم خطوط مبهمه ..
- انا اسال متى حبيت ..مو تقبلت !!
قطبت حواجبها بنظرة استنكار ...
يدينه..تبعد خصلها ..وبصوت هادي..مزوح..
- هينا احب احتفظ بالاجابه لنفسي ..!!
- لا كيذى ..مايصير ..!!علمني !!!!

ابتسم ...وتنهد ....ويدينه ..تتلمس اطراف شعرها .......
-..شوفي نجلا !!..يمكن انا معك غير الجميع ...انا .عشانك ..كثير ..ارتخيت ..واول مره بحياتي ...اتراجع عن ..قسم اقسمته ...وعشانك ..غيرت باطباعي ....وكثير ..مستعد ..اعطي..واعطي ..واعطي...لكن !!؟؟.ابي حياتي معك واضحه ..مافيها ..اي زيف ..وكذب....!!.
رفع يده ليدها ..وحظنها ..بين ايديه ..
أبعدت ..عينها ..محرجه من قربه ...وهي تشد يدينها بين ايديه ..
- متى ...تراجعت ...؟؟
رفع يده لذقنها ...ورفعه يحاذي نظراته ...
- من اليوم الي عجزتي تقولين اطلع من حياتي !!
تنهد ..وابعد يده ..عن ملامحها ...
اردف بهدووء ..
- انتي دخلتي عالمي ..وهالعالم مختلف عن عالمك الي تربيتي فيه ...!!..ومر علي معك احداث..ضايقتنا ..كثير..وتفهمين قصدي..فانا الي اطلبه منك ..الان ..
الصراحه ...والوضوح......!!
هذا غير الاحترام ..والتقدير...الي لازم يكون بينا ..
وكلمتي ..لاتكسرينها ...ابد!!
سكت ...متأمل ..فيها ..الترقب ..
-انا اقولك هالكلام ..درئاً للمشاكل ..بالحياه الي تجمعنا .....انا ..مازكي نفسي..!!ادري ..بعذاريبي..وصعوبة ..تفهمي أحيانا ...لكن ..انا كيذا ..مقدر اتغير ..!!
ومااقول الا الله يكتب الخير ..بينا ..!!
هزت راسها ..بتاكيد......
- وانا بعد ماحب الكذب..ومثلك ابي حياتي ..واضحه..
- اجل متفقين .؟؟!
هزت راسها ..بحرج ..من قربه الي بدا يزيد..
- متفقين...
هي قالتها ..وهو يقترب ..منها ....ويرسل شرارات ..بيدينه الي تلامس ظهرها ...لامس شفايفها ...يدورها ... ..فجأه ..طرت لها ..الرسايل ..
سحبت يدها ..ولمست شفته ..تحاول توقفها ..وتغطيها ...
لاحظت نظره الاستنكار ...
بهمس..
- بقولك شي ..!!
خاطبها ...بوجل ...غريب عليها ....
- بعدين !!!
بدا يلثم يدينها ...مرورا باناملها ...ومعصمها ...اتجهت يده ...لحزام روبها ..المعقود ....
همست ...
- لازم ..اقول ....
ابتدى ...يهمس ...وهو ..يدور في....ثغرها ....موطن ...
- قولي انك تحبيني ....وقولي ..انك ...سكنتيني .....
شد على خصرها .وسحبها ......وصار لها آسر...ضغط يدينها ..الثنتين تحت راحة ايدينه ..
عينها ...لكل .نظره منه ....وجلت..
سحبت .. يدها ...وغطت ..ملامحها ..بحرج ..غمر فيها كل ..احساس ......غافلتها الروح ..وانطقت بخفوت ..محبوس
- اح..بك....

قالتها ..وهي تحس.ان ...كل مافيه ..غافل ..الا عنها ... هي بس..الي ..غيرت فيه مجرى ..الشعور ..ولا بالحلم ..فكر انه ممكن يحتاج مثل حاجته لها ...شوفته لها ...تستفز فيه ..القاع ..المستكين ...سنين وسنين ....
همس ..لها بين الانفاس .....
- ..ضميني ...ولاتتركيني ..نجلا .. .................................................. ..................

الساعه ..11
ام سلطان ..بغرفة الجلوس العائليه ....
تكلم ..الجده نوره
- ..خلاص ..جهزنا كل شي من البارح ...اي أي ان شاء الله ..لاتتاخرون علينا ...!!اي بيجون ..ان شاء الله ..
– منا متاخرين ...وش جبتي انتي لها ؟؟
- خذت لها ...محزم ..بس يبيله تصغير ..مب لابسته اليوم بتلبس ذهب الوليد ..انتي خالتي وش خذتي !!
و
- خذت لها .طقمين ..وش زينهم جنيهات ..كبار ..وبعطيها ..20 الف وش رايك ؟؟
- ماقصرتي ياخالتي ..جعل عمرك طويل ...
- ايييي هذا ..ولد الغالي ..وعساني ..اطفي قلبي ..من الجور الي..غشى حياة امه ..
- الله يرحمها ..ويرحم أبو الوليد ...ويجمعنا وياهم بجنات النعيم ..
- ..امين ..واجعن قلبي هالولد من شفته ..يانظرة عينه ..تذكرني ..بسلطانه ..الله يرحمها ..طلعت من عندي ..مغتلقه ...الله يسامح من كان السبب ويسامحني !!
ردت ام سلطان بتطمين ...باسم
– لاه ...هذاك اول ..ياخالتي الحين ..هو متهني الحمد الله اساليني انا ..الله يبسطه ..ويسعده ..ويبعد عنه كل من فيه شر ,,
تنهدت امي نوره بحسره
- وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ...
انا مب قايلته لك ..ان تزوج .ازين له ..كنت ابي له بنت حصه ..كود قليبها ..يهجع..من الضيق..وتنسى الي صار ؟؟
ام سلطان..بضيق..
– الا قلتيه ...حنا تمنينا ..والله الي زوجه ..وكتب له نجلا ...
امي نوره ..بفهم مقصدها
- ...حنا نريد والله يفعل مايريد ..والحمد الله على كل حال ...يلا فمان الله ..نتلاقى على خير ...
- ان شاء الله على خير ..
...........................................
جناح الوليد ونجلا ...
صوته ..يتناغم ..مع أنفاسها ..المستكينه ...
فتحت عينها ...يخفوت ...وهي..لصوته ...ترهف ..مو عندها ...سمعت صوته ..بغرفة الجلوس ...تحركت .ببسمه ..حالمه ..وهي تبعد ..شعرها ...المفرود ...تذكرت ..وهو يفتح جديلتها ..الرطبه ...بعد صلاة الفجر ..رافض...وجودها ...
رفعت راسها ..بشويش ..ماتبي عيونه تلاقيها ...
صوته لاهو بعيد ولاهو قريب ..
ومازال مستمر ..يعطي تعليمات ..وتوجيهات ..هي غافله معانيها .....
تحركت بخفه ....وخذتها خطواتها للدورة المياه ..بعجل ..وصلت ويدها تدور قفل الباب ...لكن ماحصلت ..المفتاح ...فتحت الباب..بسرعه ..وتلقت عينها..نظراته ...الي أحرقت فيها ...مابقى منها .....وبيده المفتاح وهو مازال ..مشغول بمكالمته ...واشر لها بيده ..بعلامة النفي .. ..حست ..بحرارة نظرته ..
عرفت ليه اخذه ..عشان ماتكرر .فعلتها ..امس ..
..سكرت الباب....بهدوووء....محرج....
قطبت ..اهداب عينها ...وبدت ..تسحب ..قميصها ..الشفاف..دخلت ..تحت الدش ...وسحبت ..ستاره ..عازله ....نفسها عن العيون ...يدها تتحرك بعجل ....تسابق فيه الانفاس ...
وتنهدت ...وراها اليوم اشغال ..وش كثرها ...
العشا على شرف ال مجفل ..
لاخوها ...لقطعه منها ...
لسعد ..العضيد ..الغالي
الي دمه ودمها واحد يجري بالوريد والشرايين ..
.................................................. ...............................

سويسرا ..
اشواق ...وبسمه ...بنقاش ..يتكررر ..بالفتره الاخيره ...
حركت اشواق يدها بعجز

..- انا يستحيل اتحمل ..!!!ليش هو كيذا ؟؟
أبعدت .. بسمه عينها عن الي شاغله نفسها فيه ...
- ..هذا طبعه ..!!
اشواق ..بعبره وهي ..تبعثر الملابس ..
- ليه امي ساكته ؟؟؟!!!
وطلال ..ليه مب معنا !!ليه الوليد ..خذاه وخلانا ؟؟!!
– مدري ..انا مثلك مستغربه ..خنوع امي ..ابوي ..ماكنه اب ..لكن بالاخير هو ابونا ..شواقه ..!!وسعي صدرك
اشواق ..باستنكار
- مابي أوسع صدري ...والله ان رجعنا لأهج لاخواني !!!
بشهقه- انتبهي ..يذبحك ..!!ويذبح امي معك !!
حركت اشواق يدها ..علامة القهر
- ..ليه امي ضعيفه بسمه !!!ابي اعرف ابي اعرف!!!الوليد يبينا ..ويدورها ...وهي تبعده بالعاني !!!!هي الي منفرته منا !!! تزوج ..وبيجيه عيال ..وهو بعيد عنا ..!!...
- الله اكبر تذكرين...ياشواق انتي ماتدانين ..يقولك كلمه !!
- كنت صغيره ..مافهم شي ..!!
- ..الله يعين ..نامي الحين ... لايمر علينا ويشوفك !!
- ..مب قايم الحين ..!!!مستحيل ..بالله ماودك تعرفين ليه اهلي يكرهون الوليد!!!..
بسمه شدت شفتها ...لطاري ببالها
-..يمكن ..عشان ابوي يتذكر اخونا الوليد الله يجعله شفيع!!
بهمسة استهجان
- ايش!!!من جدك ...؟؟مفترض العكس يحبه ..مو يمقته !!فيه شي !!!بعرفه ..ماكون اشواق ان ماعرفته !!!
بسمه بتنهد
- نامي الحين خلي هالايام تعدي على خير !!! ونرجع ..كلها يومين ..!!
اشواق..تسحبت لفراشها ..وبعبره مكتومه
-بسمه فيه احد بالدنيا ..يكره ابوه مثلي!!؟؟؟
- الله يهديه ...!!..
قالتها بسمه ..وهي مثل اختها ..بدت تفكر وتوهجس...الي يصير مريب ....وابوهم ..صاير يتمادى ..بوجع امهم ...اكثر واكثر .....وطلال ..مبعد ...وامهم راضيه ..ومرتاحه ..لهالشي ..!!
.................................................. .............................
قصر أبو خالد
أبو خالد ...يتقهوى ...
ومعه ام خالد ...
– الأكيد احنا استعجلنا !!!يام خالد ..
..بتنهد ..مقبوض – ليه ..!!ماتبي تشوف لك حفيد ؟؟
- ..من مايبي يشوف له حفيد ..لكن مااكسر ولدي ..عشانه !!!
- يابو خالد ..مب اول واحد يتزوج ...عشان العيال ..وبنت اخوك موافقه ..!!!وسع صدرك ...الي بالكون بيكون ..والله ..محلل
دخلت عليهم ابتسام ..
السلام عليكم ...
قربت حبت راس امها وراس ابوها...وهي سامعه طرف الحكي ....
ام خالد وابوخالد- وعليكم السلام ..
- يالله حياها ..نور البيت ..الله يحفظك يابوك ..
- انا اشهد ..الله يحفظها ...واخوانها ...
-...ترا ..بطير فوق بالسما ..من كثر ماترفعون لي ..!!!
أمها ...سالتها ..
- ما..قام اخوك ومرته ..!!
- كناري الحب؟؟؟!لا لو تشوفين فرحة رانيا امس فيه ...يوم شفتهم قبل ينزلون لكم امي ...!!
..ابعدت عينها عنها
- ..الله يحفظهم لبعض !!
رن جوال أبو خالد ..وانشغل عنهم ....
ابتسام بعجل ..وبصوت واطي – امي ..لو انا بمكانها ...!!وش بتسوين !!
انتفضت ..واستقامت-..اذا وضعك نفسها ؟؟مافيها شي ..تحرمين ولد الناس العيال!!!المره الصاحيه الراكده ..!!تخطب بعد لرجلها !!!!
ارتعبت ابتسام ..لصرامة موقف أمها ...
أبو خالد-....اي ..اي ..يابوك ..لاتشيل هم ..!!مبكرين ان شاء الله ...!!يبشر ..وتبشر .....!!!
ابوخالد- ..فمان ..الله ...!!
ام خالد- ..سم ..يابو خالد ..
أبو خالد- بس سلمتي !!!
...اعجلوا اليوم انا بسبقكم ....انا وخالد ...اليوم ..وان خلصتو ..
الحقونا .................................................. .....................................
جناح نجلا والوليد
بعجل ..طلعت ..من البانيو ..ولفت روبها عليها .. ..وتنهدت مرتاحه ببتسامه انتصار ..انه ماغافلها ..ودخل .. لفت ..شعرها ...تحاول تخفف المويه منه ..
وفتحت الباب ...متوجهه لغرفة ملابسها ...
معد سمعت له صوت ...بدلت لبسها ...وبدت تمشط شعرها ...
سمعت ...نغمة جوالها ....
راحت له ...كان هو ...
- ..........
-الو...نجلا ...؟؟
- هلا ؟؟
- صباح الخير ..
- صباح النور
- انا طلعت ...كنت ابي نفطر سوا ..بس مضطر اطلع ..
اليوم الي تقوله لك ام سلطان ...سويه ..!!لان انا الي طلبته !!تمام!!؟؟
شدت شفتها ..لنبرة الجديه ..
- طيب !!
- قولي ابشر!!!
ابتسمت ...وهزت راسها ..
- ابشر ...
تغيرت ...نبرة صوته ...للهزل ..
- والله ولقيتي الي يروضك ...!!يامهره بلا فارس !!
ضحكت ...
- مو دايم ..!!ترا ...عندي اسبابي ....اليوم !! مبسوطه وراضيه !!
قالتها قاصده ...ان اليوم يوم عشا اخوها ...
سمعت صوته ..الغاوي ..
- الله يقويني ...على اسبابك ..!!
- والله اذا كل يوم بتسوي حفله على شرف اخواني ...تبشر !!
ضحك ...وتنهد ..
-..طيب ..طيب..ماعلينا ..مب ماديني ..ارجع ..لك ..ولا كان ..فهمتك وش اقصد ..!!.. المهم .. بكلمك و..بعلمك ..من بيجيبك ..لاتجين مع البقيه .!!!
قطبت حواجبها ..
- مين بيجيبني !!؟؟
- قلت لك بعلمك ..!!..

تناهت لسمعها دقات الباب ...مستعجله ...وصوت سمر ..يناديها ..
- يلا طيب ...بروح سمر تناديني !!!
- مع السلامه ..
تركت ..جوالها ..
- ادخلي سمر!!!

-نجلا !!!نجوووول !!
- هلا سمر !!وش فيك !!
سمر بضحكه
- صباح الخير ...امي تقول..تعالي ننزل نفطر قبل .. تجي الحنايه عشانك !!!
فتحت عينها باستغراب
- حنايه !!ليش!!؟؟
- ابد بتجي عشان تتقهوى معك الله يسلمك !! عشان ايش يعني !!بتتنقشين ياكيلوبترا .. !!
قالتها سمر بمكر ..وابتسامه ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:44 PM   #285

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

وصلت لعينها ..
- ليه طيب !!!
-يوووه نجلا !!كثر اسالتك ...تعالي تحت اساليها انا سابقتك ..ذبحني الجوع ..
حركت حواجبها ...
- الا وين الوليد ..شاط فينا من الصبح ...!!!وهو ..مسنتر هينا !!!
ضحكت نجلا ...-
طلع ..من بدري ..!!!ياجاسوسه!! ...يلا بلحقك عطيني ثواني بس..
...
سكرت بابها ..
.................................................. ................
قصر...جدان الجوهره ..
بغرفتها ...من امس ..وهي تحترق...كل هذا لها !!!وليه ..شلون هالحب لها ..شلون ..
لي..كم سنه ..معه ..وله ..كل مشاعري ..وهي جت ..بالغلط حتى ..وخذته ..كله ..؟؟؟ليه ..
وش فيها ..يعني !!..ليه يحبها هالكثر ليه !!!
تنهدت بقهر وهي ..تقوم ..وتتحرك بتوتر ..عضت شفتها ...ماتقدر ..تشوفه متنهي مع غيرها ..قلبها ياكلها ...ونار الغيره ..بتحرقها ...
هو لها هي ...هي ..كلهم قالوه ...وكلهم ....زرعوا بقلبها حبه ..والحين يبونها ..تقتلع حتى الجذور ..
هذا الخبل ..معد سوا شي ...يتوعد ويتوعد ...وهو ..مبلط ..!!منين تجيب له اثر !!!شلون بتعرف ...!!!ابتسمت ...بمكر ...تذكرت ..اثر حرقها ...فكري فكري ........شافت ساعتها ...الوقت يمشي ....تحركت ..لدولابها ...فتحته وجت عينها ..لأعلى مكان ....سحبت ..علب ..مرتبه ...عينها على علبه معينه ...مسكتها بتصميم ...
طلعت ..الي فيها ويدها تتدور ..شي معين ....ابتسمت ..بخبث ...يكبر يوم عن يوم ...
الي بين ايديها ...هو الي راح يسكت ...رنا ...ويخرسها ...
.................................................. ......................
قصر الوليد الساعه
5
سمر
- انا خلاص بسبقكم ...!!
نجلا ..جالسه ..بثبات ..من نقش الحنا ....الي بيدينها ورجلها ...
- ياخساره ..اصلا ماتوقعت هالتجهيزات ..كلها نيتي اروح من العصر اشوف الوافي ..المزرعه احلى بالنهار ..
ضحكت سمر
- الوافي وراعيه من فاضين لك ...!!طفشت انتظر انا بروح مع امي
رنا ..بجوالها تفرفر...
- روحي ..رجيتنا !!ارسلي لي كانو تأخذ اغراضي ...التفتت لنجلا
- عندك شي تبين ترسلينه ...!!؟؟
-أي مجهزه اغراضي ...عطيتها ماريتا ..عشان تحطها ...معهم ..
-زين ..خلاص سمر توكلي ..انتظرونا لاتبدون ..الحماس الا اذا جينا .....
-أي حماس ..اليوم بنرتز بس...امي ..معطيتني إنذارات لليل !!!يلا مع السلامه ..
نجلا تحرك يدينها ...ورجولها ..بملل
- مانشف خلاص!!اغسله بس ..من العصر وانا ثابته تعبت !!
ضحكت رنا ...على شكلها ...
- امي تقول ..انتظري الين تتوضين للمغرب مره وحده ...
دق جوال رنا برساله ...
رفعت جوالها ...بتقطيب ...
قرتها ....وبسرعه ..دقت ..على أمها ..وابعدت ..عن مسامع نجلا ...
- هلا ييمه..الجوهره وش بيجيبها ...؟؟
ردت ام سلطان بعجل ..
- يابنتي نسيت لي غرض ..شوفيه على تسريحتي ...!!اذا جتكم عطيها إياه تجيبه ..معها انتم بتتاخرون ...!!
تنهدت رنا ..بضيق ..
- ابشري امي ..كان السواق طيب ..!!وراها متعنيه !!
- عاد مالقيت احد فاضي ...وهي بالطريق جايه ..!!علمتني عمتك حصه ..وقالت خلها تجيب اغراضك ..!!
ناظرت ..نجلا .....وبحذر ..وصوت واطي ..
- يمه تعرفين هي ماتداني نجلا ...اخاف تقولها كلمه ..تضايقها ..
- لا ان شاء الله ...عطيها اغراضي ..وبتجي مب جالسه ...ونجلا وينها ..؟؟فيه ؟؟الحين
- عندي ..بجناحي ...
- جهزي ..الاغراض واذا جت بتدق عليك ...نزليها لها ..
- ابشري ...
قالتها ...وهي تعرف ..الي بقلب الجوهره ...هي الي معاشرتها ...وشايفه مدى تعلقها ..بالوليد ....وكرهها لوجود نجلا ...حتى لو انكرت ...
بعد ..المغرب ...
الاغلب ...غادر متجه ..للمزرعه ...والوليد ..مر الاصطبلات ...لاستقبال دفعه جديده ..من الخيول ......
انتهت التجيهزات ....والكل ..جاهز لاستقبال الضيوف ...امر الوليد ..بتعليق ..الاضائات ..بكل ركن ..تجهزت المزرعه مثل البدر ..بوسط سما الصحرا....
نجلا ورنا ...جلسوا ..عشان ..يخلصون تحضيراتهم ...النهائيه ...

نجلا وهي تحرك يدينها ..وتتامل ..نقش الحنا ..
- رنا ..وش فيك ؟؟؟!!
رنا ..بالها بعيد ...عن المكان ...تفكر .. بالي وصلها ..
- نجلا؟؟الجوهره بتجي !!
قطبت حواجبها...بهدووء..يخفي ..مشاعرها ..
-طيب ؟؟!!
-نجلا ..ترا مالي دخل ..امي ناسيه أغراض ..ومافيه احد فاضي يجيبها ..الاهي ..لانها توها ماراحت بتمر تاخذهم ..
ناظرتها نجلا بتفهم ...اولا وأخيرا هي بنت عمتها ...واساسا ..هي مو ضد علاقتهم ...ولاتكن للجوهره أي مشاعر ..الا ..النفور ..فقط ..
- هي بنت عمتك بالاخير رنا !!لاتقطعينها عشاني ...اكيد بينكم عشره ...وصحبه ..من قبل اجي ..
انفرجت اسارير.. ...رنا ..واختفت حدة ملامحها ..
- اشوى شلت همك ...والله ...
ابتسمت نجلا ...
- ليه تشيلين همي ...؟؟رنا انا ماابي اجبركم على شي ماتبونه ...!!هذي حياتكم ..اهم شي لاتدخل بحياتي ...!!
تنهدت رنا ..وبصوت حذر ..
- هي اعتذرت ..ترا ...
لاحظت .. ترقب نجلا ...وكملت ..بتردد
- ماانكر انها غلطت غلط كبير يانجول ..بس ترا من اول ماجا الوليد ..والكل معطيها الضوء الأخضر ..انهها بتكون زوجته ..صدقيني ..جديده نوره ..وامها ..
شدت نجلا شفابفها ..
- ادري ..علمتني سمر ...بس مايعطيها
هذا سبب عشان تأذيني !! ..ولا يمنعني ..من اني اقرر ابعدها عن حياتي ..!!

قربت رنا اكثر وواجهت نجلا ..
- معك حق ...
كملت ..
- نجلا تذكريين الليله الي قمتي فيها ..وعلمتنيا انك خذتي الوليد ...وتذكرين يوم ادخل عليك وكنتي منهاره وقلتي انك تحبين سلطان !!
فهمت نجلا مقصد رنا ..هي مرت بنفس الموقف...من صغرها كانت تظن انها لسطان ..وخذت الوليد ..تذكرت حرقة قلبها ؟؟بذاك الوقت ...اكيد الجوهره ..تعيشه الان ...
- فاهمتك رنا ...انا مالومها ..بس تصرفها غلط !!انا انحرقت لحالي بس ماجرحت أي مخلوق !!..ولا حاولت اتسبب على أي احد ..!!الجوهره ..كانت ..تبي لي الاذيه !!!
- معك حق بكل كلمه قلتيها ..وهي معترفه بغلطها ...وامس كانت ضايقه مره ...مره ..يمكن تبي تجي تعذر منك ..!!
تنهدت نجلا ...وهي تفكر ..
- لاتعتذر مني !!!بس عشانك رنا..بضطر اتحمل شوفتها ......لكن !!زوجي ..وحياتي خط احمر !!!ماتتعداه ..قبل اسكت ..واسكت ..لكن الحين الوليد ..زوجي انا..وبرغبتي ..وعيب ..انها تذكره قدامي او حتى تلميح !!! واساسا ماراح يكون بيني وبينها أي صله هي مجرد بنت عمتكم ..وقريبتكم ..مهما ..كان مستحيل اقطعكم عن ارحامكم ....!!
- الله يسعد قلبك ..نجول ...ماقصرتي حبيبتي ...يااطيب قلب ....!!
استطردت ..بتوجس ..

- ...المشكله مو هينا نجلا ..
- ايش
- الوليد ان درا اني رجعت اتواصل معها ..بيرجع يزعل علي ..هو يدري انها قبل ..
سكتت رنا وهي تعض شفايفها ...
استفسرت ...نجلا ..بهدوووء
- ايش رنا ..!!؟؟يدري انها ايش!!
تنهدت رنا ..وعينها تراقب نجلا...تقول او ماتقول ...
نجلا تطمنها ...
- قولي رنا ..الي راح راح اذا شي يخصني قولي !!
أبعدت عينها عنها ...
-يابنت الحلال ..تذكرين يوم تجين ..؟؟احنا دخلنا جناحك ..وارسلنا لسلطان من جوالك ...!! مو بس كيذا ...الجوهره ..حطت صوره لسلطان ...!!!
تذكرت ...ذيك الأيام ...وتذكرت ..اعتذار رنا ...
بس شي نغزها ..بقلبها ...
غصب ..


تاهت عيونها ...تحاول تربط الاحداث .تدري ..بخبثها ..المتاصل ....معقوله توصل ..انها ..ترسل .!!ولمين لسلطان !!عشان كيذى الوليد انجن !!و قلب .. الدنيا عليها ...ذيك اليله ..كانت جرح لها ...وذكرى اليمه ...
تجمعت ..في عينها ..دموع ..حركت راسها ..
رنا ..بعجل
– نجلا ..تكفين احنا تعدينا ..ذاك اليوم ..!!!والله اني ندمانه وعلمتك قبل ..انا الحين ..غير !!..والوليد درا ..وعرف ..وعشان كيذا قاطعني ...وتعرفين ..!!
رفعت ذراعها .. نجلا تحاول تبعد دمعتها ..
- ليه يارنا انتي وش شفتي مني وقتها !!؟؟هي عشان اخوك لكن انتي !!!انتي؟؟ وش جاك مني !!! يوم ..تحط صورة رجال غريب عندي ..!! ماوجعك قلبك ؟؟ !! هذا شرفي !!وسمعتي !!
- والله والله العظيم اني ندمت ..كنت ماشيه وراها وظنيت انك بالقصد تزوجتي الوليد عن سلطان يعني سحبتي عليه ...وانقهرت !
- لهالدرجه شايفيني خسيسه !!!متى عرفتوني عشان تحكمون علي
...!!
تحركت أنفاسها ...بتوتر ..آلمتها .. نظرتهم ..لها ...لكن هالموضوع ..يستحيل تعيد فيه ...هي قررت تنسى معه ..كل الي راح ..
رنا بترجي ..هادي ..
- نجلا ..سامحيني ...والله ماكنت اعرفك انا علاقتي بالجوهره من سنين ..هي صديقة طفولتي ورفيقة دربي ...وترا هي مرت بايام ..اليمه .. ...يوم قررت عمتي حصه تتزوج ..وخذوها اهل ابوها ...
عشان كيذا يوم جانا الوليد جديده وعمه حصه كانو يبونها تتزوجه عشان تكون بينا ..فهمتي !!
هزت راسها ..باحساس ضايق ..
- فهمت ..فهمت ..لكن !!انا يارنا مالي ذنب بكل الي صار ..مابغا ادخل بالتفاصيل ..الي ماتعرفون ..!!بس الي بقوله انا كنت مسيره مو مخيره ....ولو يرجع بي الزمن ...ورى ..ماكنت تزوجته ..ابدا !!
- ليه نجلا ؟؟
هزت كتوفها ...وهي تتذكر الضروف الي جبرتها ..تتزوج ..
- هذا الي صار ..معي ..انا انجبرت عليه ...لاسباب ..
قاطعتها رنا ...بلهفه ..
- والحين !!
قالتها ...وسمعو حركه ..وراهم ...الا بدخله الجوهره ...
- السلام عليكم ...
شهقت رنا ..
- متى جيتي !!؟؟؟
قربت وعينها تحاول تبعد عن نجلا ...
- ردي السلام اول !!..
- وعليكم السلام ...توقعتك تدقين ؟؟
نجلا ..ابعدت ..عينها ...عنها ...
وهي قربت ..وعينها ..على منظر نجلا ..والنقش الي ..بيدينها ..ورجلها ...
انحبست الانفاس بصدرها ....والتهب ..نفسها ...يصرخ ..كل هالاحداث ..مفترض لها ....هي خذت منها حلمها ...
- ماتبيني انزل ؟؟ يعني ...؟؟ماتبين اعرف سبب ..قطاعتك لي ؟؟!!!
رفعت نجلا راسها ..ووجهت لها نظرات ثابته ...
والتففت لرنا ...
- رنا ساعديني بروح لجناحي ...بغسل ..وابي اصلي ..!!
قامت رنا ...تجيب شبشبها ...واسندتها ...
نجلا ...وهي تحاول توقف ..وجسمها ..يحس بالنظرات الي ..تحترق ...خلفها ...ماقدرت تجلس ...ضاجت ..روحها ...وجود الجوهره كفيل بانه ..يقلق مشاعرها ...
- يعطيك العافيه ...
طلعت ..متجاهله وجود الجوهره الي ..حقدت اكثر واكثر ....
انتفضت ..بحمق ..
- شفتي ؟؟؟شلون هالغروره ؟؟؟وتقولين اتركيها ..؟؟؟!!!انا جايه بحسن نيه ...!!شوفي كيف يوم شافتني ماتحملت وجودي ..!!!حتى مانظرتني !!!!خير ان شاء الله !!!!
رنا ...غمضت عينها ..وسكرت الباب ..
- اسكتي الجوهره ...انتي وعدتيني ...!!خلاص ...انسيهم ...وطبيعي ..تصرف نجلا !!!وش متوقعه انتي ؟؟
لفت ..نظر الجوهره ...جهاز . تعرفه زين ....وهدت نظرتها ...
رفعت ...شعرها ...
- ماعلينا ..!!!انا نزلت عشان ابغى دورة المياه ...!!روحي جيبي ..الغرض حق خالتي ..!!مستعجله ...!!
زفرت ..رنا ...
- طيب ...
قالتها ...وخاطرها متوتر ..من الأجواء المتكهربه بينهم ..
بعجل ...خذتها خطوتها ..للجوال .....تعرفه ...وتعرف لمين ....ابتسمت ..بمكر وعينها ..تلتفت ...وتدور ...غياب العيون ....هو يبي علامه !!!!وبيدها ..الي احسن ...مدت يدها وخذته ...واتجهت ..لدورة المياه ....
.................................................. .................................
بالمزرعه ....
ومازالت الاستعدادات قائمه .......
تمازجت ..ريح العود ...والعطور ....والبن والهيل ...
وبدت أصوات التراحيب ....
اعمامه كلهم متواجيدن .اصحابه ...وشركائه .......
الوليد- وش صار معك طلال ...!!!ماوصلت لشي !!
طلال قرب من الوليد
- لا ..الين الان ...بس بجيب الاسم ...ان شاء الله ..
رجع تساند الوليد ..وعينه ترقب ..كل من بالمجلس....مع انه مشغول ..من طلع ...من قصره ومن عندها ....تذكرها ...اشتاق ...لها وهي مالها الا كم ساعه ...وده ياخذها ..وداخل القلب يسكنها ...قام ...وشد نفسه طالع ..للمدخل المجلس ..بيكلمها ....يشوف ..اش سوت ...
رفع جواله ينتظر ...يفتح الخط وترد ....عطته مشغول ..قطب ..اهداب عينه ..وكان بيعيد ..الاتصال ..بس ....تركه ..وانشغل بالي دخل ...
.........................................
الجوهره ...
اتصلت على حمدان ...مارد ..
شافت ..اتصال الوليد بجوال نجلا ...وعطته مشغول ...
الي شافته ..بجوالها ..غير كل شي ...قرت الرسايل ...والكلام ...
تنهدت ..بضيق ..ممزوج بقهر ....وحده مثلها ..مفترض ..مالها حشيمه !!!,,,شلون قدرت ..تلعب عالحبيلن !!!اول شي ..قالت سلطان ..ثم خذت الوليد ....ثم ..هالرسايل ....المريبه !!!
خذت الرقم ....وضغطت اتصال من جوالها ...
كتمت أنفاسها ...وهي تسمع ...الصوت الرجولي ...
- الووو؟؟
- الوووووووو...رد ..من معي !!!
قفلت بسرعه ....
لايكون اخوها ..!!بس يرسل ..هالاكلام ليه !؟؟هذا الكلام ماينرسل للاخت ...ولا هو الوليد !!!!
اسرعت ..شغلت المويه ...عشان الصوت ..
وضغطت تدق على حمدان ..
الجوهره ....
- الوو سلام ...وينك من اليوم !!؟؟
- اهلين بروح حمدان ....
- وين اهلين ..!!وش سويت ..سويت شي ثاني !!
- لا ..والله ..راحت علي نومه ...بس معليه ..انا حاسبها ..لاتشيلين هم ....
وبعدين انا متقصد ...فيه احد يسال ..عن الرقم الي أرسلت منه ...!!!
الجوهره ..بارتياب ..
-مين ؟؟؟من هذا الي يبحث !!الرقم..جديد!!لاتوهقنا حمدان !!
- واحد اسمه طلال تعرفينه !!هو زوجها !!..
- لا ماعرفه ..زوجها ..اسمه غير ..!! لايكون رقمك باسمك ..حمدان !!؟؟
رفع عينه للسقف ...باريحيه ...وبكبر ..متمادي ..
- حتى لو بأسمي ...!! يشرب من موي البحر !!... يحمد ربه ..خلصته ...من الحثاله ..الي عايشه معه !!!هذي شغلتي شوووق !!!
كل وحده ..تسول لها نفسها ..تدخل عالم المزبله ...ادفنها فيه !!!!
ارتجفت ...بخوف ..
اردف بهدوووء ..
- وش يصير لك زوجها !!!
- مثل اخوي ...!!مو عشان كيذا انا مقهوره ...ولو اني مو واثقه انك بتساعدني ..ماطلبتها منك !!!
- لاتخافين ..الليله ..بنكبهم...!!
- متى ياحمدان !!!انا دمي يغلي وانت بارد !!!اقولك هالبنت لعابه ...راعية ملاعيب ..وش كثرها !!وعايشه دور المتربيه !!!
- افا !!انا ابي اعرف هي من بنته ؟؟عطيني اسم عيلتها .....!!
- بنت ..نكره !!لاهي من مستوانا ..ولا منا ..مدري منين جابها !!!بعدين
- وش تبي باسمها الكامل !!!عطيتك الأول ..ورقم ..زوجها المسكين !!تخيل اليوم مسوي لها حفله على شرفها تصدق !!..وحده نجسه مثل هذي ...تصفا لها الدنيا بالغلط!!! ..ومعي جوالها الان ..طاح بيدي حمدان !!!تصدق مليان رسايل غزل ..من رقم غريب !!!بالله مثل هذي ..شلون ..تتهنى!!!!
- وانتي ؟؟
- انا ايش؟؟تقارني فيها ؟؟!!!ليه ياحمدان ...انا اعرفك ..من كم سنه !!!كم لي معك !!انا سحبت ..وانقطعت ..عنك انتظر ....عمي يجي لو هو فيه ...كان قلت لك اخطب وخلاص !!! وانا مو مرتبطه ..مثلها ..!!واكلم اثنين !!
ابتسم ...بمكر ..ناري
- شوووق !!..ياعمري انتي ..اصبري ..الصبر زين !!وانا ماقارنك فيها ابدا ..وش جاب لجاب ...!!انا قلت لك بحرق كرتها !!اعرف الي مثلها وين مكانهم ...اهم شي ..مواصفاتها نفس الي قلتي !!
قاطعته ..بحمق
-...ليه تسال عنها كثير !!!!وش تبي من مواصفاتها ؟؟

- ابيها ..عشان احطها ..بالمكان الي تستاهله ..!!!! بعدين ..انا ..غيرك ..ياشوق مابي ..!!!لكن اوعديني اذا سويت الي تبين ...نتقابل !!
زفرت بممل ..كريه ..وحقد دفين ..
- طيب ..اذا سمعت ..خبر قلعتها ...وعد ..اقابلك !!!
- ممتاز ...الحين دام جوالها بيدك ...الكوره بملعبنا ...ارسلي لهرقم ..منه وردي عليه .....جسي النبض ..!!!
ابتسمت ...بصوره شيطانيه ...
- وبعد !!!
- بعدها .عطيني رقمها ..و..برسل لك محادثه ردي علي ...من جوالها ....وخليها كلها مقرؤه ..وصمتي الجوال ....!!! ورجعيه مكانه !!
رفعت شعرها ...بحركه مستعجله ...
- طيب طيب ...فيه حرق ..قد صار لها ...بفخذها .. ... سمعت صوت ..طقه ...قويه ..
- الله عليك ياشوق!!!كان من اول ...بتقصرين علي أمور كثير ...
قطبت حواجبها ..وهي تلتفت ..وراها ..وترجع تركز ..
- شلون يعني !!..
- بفهمك ...بس ..لازم ...تنفذين كلامي بالحرف الواحد .....!!!واهم شي جبتي العلامه !!!!!!
ابتسمت وهي ..تبعد شعرها ...


- خلاص ..انتظري ..الاخبار ..استعدي !!بتفارقكم قريب !!!ان ماكان الليله !!
ردت ..بفرحه ..كريهه..

- تذبحها حتى عادي !!تفنيها من قدامي !!!مو طايقه اشوفها تلعب ..وتعيش مبسوطه !!!هذا غير اهاناتها لي ...
تنهد ...يبعد لحافه ..
سالته ...
- طيب .الثانيه ؟؟..وصلتك رسالتي !!مابي ..تاذيها بس ههددها ان تكلمت ..علي ..تفضحها بس !!!!!لكن مب الحين ..!!
- وصلتني ..بعرف اتصرف ...لازم ..تتقربين منهم ..وتعطيني كل تحركاتها ..ان قدرتي ..
- انا عندهم الحين !!!وبحاول اتاخر عشان اطلع معهم .. للعشا الي مسويه زوجها المسكين!!؟؟
- عاد هالمسكين الليله ..بيتشرف يسمع ...صوتي!!!
.................................................. .......
بالمزرعه ...قسم النساء..
مجلس الضيافه ...الخادمات ...بكل مكان ...والبخور والطيب ...يتناغم ..مع ...مناظر الرخا ..في التقديم ...والتجهيز ....
جدة الوليد ..ببصدر المجلس ...وحواليها حصه ...وام خالد ..وام سلطان ...........
امي نوره ...توجهه كلامها لام سلطان ...
- هم وينهم !!!؟؟
- بيجون خالتي ..تو الناس ...
- وين تو الناس ..العالم وش كثرهم ..هينا !
- لسه باقي كثير ..مب كل معازيمنا ..وصلوا ....
- مين بيجيهم !!؟؟لا يكون الوليد بيترك معازيمه وبيروح لهم !!
هزت راسها ..ام سلطان ..
- لا خالتي ..اخوها بيجيبهم معه !!الوليد معلمني يبيهم يدخلون سوا !!
- اييي زين اجل دقي عليهن استعجليهن ...
- شوي بس ...بعطيهن نص ساعه ....التفتت لحنان ...تشاور لها من بعيد ..
جتها ..حنان ....تستفسر ..
- سمي ام سلطان ...!!
- حنان يامي ..روحي شوفي ..تجهيزات الضيافه ..وش سوو فيها ...!!
- ابشري ...ابشري ...
بنفس المكان ......
وبركن ..يعيد ....الجازي ...مع شيهانه ....

- نجلا وينها ؟؟؟لا وتقول تعالي من العصر !!دقبت عليها الين ازريت ..
- حتى انا دقيت ..بتجي اكيد تتجهز تونا ترا ...بس تاخرت ..كنت ابي اشوفها وحشتني ...
- امك ماقالت شي !!
- الا ..هاشت وتشرهت ...بس وش نسوي ..!!نايف يقول خليها على راحتها لاتقولين لها شي !!ان شاء الله تتغير نظرتها ...
- امي تقول اذا خلصت عدتها ..بتناديها المجمعه ..بيت اهلي تغير جو شوي ..
- ياسلام ليت والله ..نفسي اطلع من جونا الكئيب ...
اقبلت عليهم ...الضيافه ....
- شيهانه.. يرجع ادق ..اشوف نجلا وين ..
.................................................. .........
بقصر الوليد ..
الجوهره ....سوت الي اتفقت عليه ....تنتظر ...
الوقت ..يمشي ..ولازم تطلع ...او بتشك رنا ...
تحركت تقفل المويه ..
الا سمعت نغمه ..من جوال نجلا ...رفعت ...
وفتحت عينها ....
(يعني موعاجبين !!؟؟وش فرقنا عن حبيب القلب سلطان !!!انا اغرقك ..بالي تبين ..)
رفعت يدينها لشفايفها بشهقه ....
انتصار !!!!
كتبت ...رد ...و
تركت الرساله ..مهمشه ...واخفت الجوال ....
قربت ..بللت ..يدينها مويه ...
وطلعت ....
شافت رنا تنتظر ...
- اوه ..معدتي ..مدري وش فيها ...
التفتت لها رنا ...
- سلامات ...تبين اجيب لك شي !!
بلعت ريقها ...
- ابي مويه ..بس..
تحركت رنا ...لغرفه ثانيه بجناحها ..
بهاللحظه ..الجوهره ..رجعت جوال نجلا لمكانه ..
,,ورجعت .تنتظر رنا ...الي جابت ...معها مويه مدت يدها للجوهره .....
- خذي ..
- شكرا ...
شربت ...وهي تدور الأغراض ..
- وين أغراض خالتي ...تاخرت ...
- هذي ..هه خذي ..
- انتم من بيجيبكم ...
هزت رنا كتوفها ...مدري والله ..
- تبون تجون معي ...!!؟؟الوقت تأخر ....
مسكت بطنها ...بضغط ...
رنا ..ناظرتها ..
- وش فيك ؟؟ريحي شوي ؟؟
هزت الجوهره راسها ..
- مدري ..وشفيني ...شكلي بتعب ...!!احس ..بألم ..بمعدتي ..
رنا ...تحركت ..- تعالي انسدحي ...شوي ..بجيب ..لك مسكن ...
دق جوال رنا ...راحت ..له ترد ..
- هلا يمه ..
- يابنتي ..بجيكم سعد اخو نجلا تعالو معه ...الجوهره خذت الغرض .؟؟
جت عينها على الجوهره ..
- أي جت ..بس معدتها المتها شوي بتريح شويات وتطلع ....
عضت شفتها ...
وكملت ..
- يمكن اجي معها يمه ..دام نجلا بتروح مع اخوها ....
- براحتك بنتي ...يلا لاتتاخرون ...العالم وصلت ...
سمعت أصوات ..مختلفه ..من جهة أمها ....
ارجعت للجوهره ...
- بروح معك انا ...نجلا مع اخوها ...!!ارتاحي ..شوي وبجيك ..عشان نطلع ..
- اوك..
رجعت لجوالها ...
- يلا يمه ..بخليك ...بروح اشوف نجلا ...
..........................................
قصر الوليد ونجلا ..
جناح نجلا ...
استحمت ..وطلعت ....


رطبت جسمها ...ونقش الحنا ....التفتت لتجهيزاتها ...لبست .. لبس .. خفيف وصلت .المغرب .....مقرره .. اذا راحت ..بتتجهز عالسريع ...كالعاده ...
تلفتت تدور جوالها ....
سمعت .. دق عالباب...
...
- نجلا !!!!...ماخلصتي ...!!..نجلا !!!؟؟
فتحت الباب ...
- الا خالصه ..خلاص ...من بيودينا ؟؟
رنا وهي داخله ..
- انتي يجيبك سعد ..اخوك ...انا بروح مع الجوهره ...خذي راحتك مع اخوك افضل
ابتسمت نجلا ...وهي متجهه لغرفة الملابس ..ورنا تتبعها ..
- وش دعوه !!عادي ...يارنا ...!!
بدت تنشف شعرها ..بالمنشفه ...وتبعثره ...
وعينها تتلفتت ..تشوف هي جاهزه او لا ...
التفتت لرنا بعجل ..
- رنا ...جوالي الله يسعدك مالقيته اكيد عندك ..ودبلتي معه ..!!جيبيهم اذا ماعليك امر ..مابي اروح هيناك !!!
تنهدت رنا ...
- عشان الجوهره ..؟؟ ابشري ..وين حطيتيه ؟؟
نجلا ..ببسمه ..
- مدري شوفي ..عالكومدينو او بغرفة الجلوس الي تنقشت فيها !!..
طلعت رنا ...تجيبه ...ودخلت جناحها شافت الجوهره ..مغمضه عينها ..
دورت ..هينا وهناك ..لقته بغرفة الجلوس ...خذته ..ودخلت غرفة نومها ..لقت الدبله ..عالكمدينو ..شالتها ..وطلعت ...
انتبهت ..لنور الجوال المصمت شافت ..اسم اخوي سعد حبيبي ...
ابتسمت ..هو سعد .....
دخلت بعجل
- نجلا؟؟اخوك يدق ردي ..
نجلا ..بفرح ..
هاتي ..ضغطت بدون تنتبه ان جوالها صامت ..
- هلا اخوي !!!
سعد ..بصوت ..حاني ..وفرحان ..
- هلا براعية هالصوت ...الغالي ..على قليبي ...اخبارك وانا اخوك ...
اتسعت بسمتها ..اكثر ..
- بخير عساك بخير ..انتا وينك ؟؟
- انا توني طالع من شقتي ..!!الا بنشر الكفر ..حقي ..مافيني من تصليح ..بستاجر سياره واجيك ..!!اخاف اتاخر ..تبين اكلم نايف يجيك ؟؟
قطبت بخوف ..- عسى ماصار لك شي ؟؟
سمعت ضحتكه ..
- لالا ماصار شي ...!!ياعين اخوك ..بس مابي اتاخر عليك ..وش قلتي ..انا عادي ..الود ودي اخذك ..الي يريحك ..
أبعدت خصلتها ..وهي تناظر رنا ..
- خلاص بنتظرك ..الوليد قايل ..الي يقولونه لك سويه ..ولا تجين مع احد ..وعلى أساس يعلمني ..بس شكله لهى ..
-- هو الي محرصني ..امرك ..خلاص اجل ..عطيني ..ساعه او ساعه الا ربع ...وجايك


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:46 PM   #286

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

- على خير ..انتظرك ..
- فمان الله ..
قفلت منه ..وهي تشوف الاتصالات ..وش كثرها ...
سعد وشيهانه ...والجازي ..ورقم الوليد ...


رنا ..تناظرها .مدت ..لها دبلتها ...- وش صار ؟؟متى يجيك
تركت نجلا جوالها ..
وخذت خاتمها ..ابتسمت ..لملمسه ولبسته ..وتاملته بين اناملها ..
- بياخذ وقت ..وانا ميته جوع ..بنزل اشوف ..شي اكل !..خلصت مابقا لي شي ..متى راييحن ..انتم ..
هزت رنا كتوفها ,,
الجوهره ..معدتها اوجعتها ..بجيب لها مسكن ..ونمشي ..طوالي او ننتظرك ..
لفت نجلا ...تشوف الساعه ..
- لا روحوا انتم ... انا معي ماريتا ...
- تعاالي طيب ..ننزل ..شكلي باكل معك ..
تركت ..جوالها ..ونزلت ..مع رنا ...
.................................................. ..................




..بالمزرعه ....
هذي ...عاشر مره يدق ..عليها ...وعلى رنا ..ومحد يرد !!!!هي مشغول ..او ماترد ...ورنا ..ماترد ابد !!!!باله انشغل ...وتاخروا ...عقله هينا وقلبه هناك ...!!!شد يده ..على عصاه ...وعينه ..غايمه ...هالمره ..الرساله ..تمادت...هالمره ماذكر وصفها وبس ..!!!لا ..ذكر ..فيها ..الي مستحيل يشوفه غيره ....بدا يشك ان ..الي يعاديه .مو ...منه وفيه .ويس!!...هذا اقرب لحياتهم ..من قرب الدم للوريد

وممكن ..الي يرسل ...يعرفها ..هي قبل يعرفه ...هز راسه ...متغافل عن الي حواليه ...!!
راعي الرسايل ..لاهو سلطان ولا الجوهره ...!!!هذا من طرفها هي احد يعرفها هي !!!ويبي يعاديها هي !!!....بريئه ..من وصخ ..هالرسايل ..!! لاتشك ...يالوليد ..!!!
الوضع زاد عن حده ....!!جت عينه على نايف ..من بعيد .....تذكر ... امه ...والكره الي تكنه لنجلا !!!هل ممكن تكون هي !!!هل يوصل الحقد والكره لنجلا ..لدرجة هالمواصيل !!!!.....
سمعهم مره ..يتمنون طلاقها ...منه ...!!!لا المكان ولا الزمان ...يناسب...الي يحسه ...ويكويه ...!!!...
السلام عليكم ...
-يامرحبا ...يالله حيهم ...يامرحبتين ..يابو زناد!!..زارتني البركه ...
مد ..الظيف يده ...مبتسم ...
- حي ..شانك ..ياولد صخر ...وش اخبارك ...بشر عنك ...
- اخباري تسرك ...تفضل .....
انتبه ...للي مقبل ...عقب ضيفه ....
الي جو ...بيت عم ..غازي ...ال مجفل ....وعيال عم سعد ونجلا ونايف ....
-..يالله حيه ...تفضل ...
دخل ..عقاب ..ورا ابوه ....جيتهم اليوم ....لسلامة ...ولد ولد اخو ابوه ...سعد...والي بينهم قطاعه ...انتهت بوفاة غازي ..ماكان بيجي ..
لكن ..عشان الوالد ..طلبه ..جا ..معه ...رغم انه حتى أسباب.. القطاعه ..جاهلها ....لفت نظره ...الي استقبلهم .... ورحب بهم .....ومعتزي ...بسلاحه ..حول متونه ......وهذا حالهم كلهم .......
نادا الواليد
- يعقووووب ؟؟؟
جاه ..بعجل ..
- سم عمي ...!!
- باشر القهوه ..انت ومنصور ..لاتطلعون من هينا ..المواقف فيه الي بيرتبها ..
- ابشر ابشر ..طال عمرك ...
التفت ...لعمه ...ابو خالد ...الي يناديه ..
- سم ياعم!!
- سم الله عدوك ....ياولدي ...كلمت ...تركي الصالح انت !!!
- أي ..عزمته ....!!كل الي بينا وبينهم مصالح ..معزومين ..!!
- زين يابوك ....لي معه ..شغله ...لين الان ماترتبت ...كود اناقشه فيها ...اليوم...
- ..الله ييسر امرك ياعمي ...
اقبل عليهم خالد ....
- السلام عليكم ...سلم على الوليد الي بادله الحظن والسلام .....
- مرحبا ..يالله حيه ...وين الناس ..مالك شوفه ..ولا تمرنا بالشركه ...
جلس ..خالد جنبه ...مبتسم ..
- ابد لاهي بهالدنيا ..كنت مسافر عندي ..شغل ...زين لحقت ..على عزيمتك ..
- أي ..ماقالي عمي ..انك مسافر ..وين رحت ..
- لديار برا ...مايخص شغل ابوي يخصني انا ...
- وعسى تمت امورك على خير
- أي الحمد الله ....
قاطعهم دخول ...سعود ال هواري ..زوج عمتهم ..حصه ....
وانشغل الوليد بالترحيب ....
الوليد مرحب ....بصوته اللي لاعلى ..غطى على كل الحضور .....
- يالله حيهم ..يالله حيهم ...
.................................................. .....

قسم النساء ....
صالة الاستقبال ...
- تاخروا يمه ...!!!وينهم !!!...
ام سلطان ...تدق ..على رنا ..ماترد ....
- مدري وش اشغلهم ...حتى الوليد مايرد ...!!!
سمر ..بعصبيه ..
- ليتني جلست معهم والله لو اني جالسه كان طيرتهم الحين !!!
المجالس امتلت ..وكليوبترا ماجت !!!جوالها مشغول ..عجز يمسك معي ...!!
تركت ام سلطان جوالها ...
- روحي ..للي هيناك ...هذيك اخت نجلا ..
لفت سمر راسها ..تبحث عنهم ....ببسمه ...واضحه ..وعيون مرحابه ..
- وينهم !!هذيك الي لابسه ..ازرق !!ياحليلها ...والله يمه اقول ..هالوجه مب غريب علي !!!والي جنبها مين هم !!
- هذولا جيرانهم ...
قمزت سمر ...
- شيخه!!!!اكيد شيخه ...هذي صديقة نجلا الحبيبه ...بروح لهم امي ...باااي ..

.............................................
سعد...ترك سيارته ...ويدور مكتب تاجير ...الوقت متأخر ..واغلب المكاتب ..بتقفل ...
رن جواله ...
- هلا نايف !!
- وينك تاخرتوا ؟؟
- بنشر كفري ...وتركت السياره ادور مكتب تاجير ..لو انا لحالي جيتكم على طول ..!!...!!من عندكم !!
- قول من الي مو عندنا ياخوك حتى بيت عم ابوك موجود!!عقاب وابوه !!!
- والله !!يارجال !!
- والله ..يسالون عنك ...
- والله كلف على نفسه ..ابو صخر !!
- أي والله ماقصر الرجال تعال وشف بنفسك !!!!
- يلا مسافة الطريق ..! اخلص ..بس ..!!
.................................................. .............................

بقصر الوليد ..
رنا ونجلا بالمطبخ ..
نجلا تغسل يدها ..وتجففها ...رفعت يدها تشم ريحة الحنا ...تحبه من يومها ...
- الحمد الله ...والله كنت جوعانه ..!!!
رنا ..تكمل ..لقمتها ..
- مثلك انا ..والله ...
سمعو صوت الجوهره ...وجوال رنا يدق ...
- رنا جوالك ..صج راسي يدق ...خذي ..
قالتها وهي حتى ماتشوف نجلا ....
خذت رنا جوالها ..وفتتحت عينها بغصه ..
- الوليد نجلا ...يدق ...خذي ردي !!!..
نجلا ..باهتمام ..
- ردي رنا يمكن يبيك انتي ...
ارتبكت رنا ...وهي تشوف الجوهره قدامها ..
- الو ..هلا اخوي ..
وصلها صوته ..
- أخيرا ؟؟؟؟مابغيتي ؟؟؟وينكم عن الجوالات .!!!وش فايدتها عندكم !!
بلعت ريقها ..
- لهينا ..يالوليد نتجهز ...!!
- نجلا وينها ؟؟ودي الجوال لها ..او خليها ترد على جوالها !!!
رفت راسها لنجلا ...المترقبه ..
- هذي هي عندي خذها ..
وبعجل تقدمت خذته ..وابعدت عن المكان ...وعن عيون ,,تراقب كل شي بصمت ..مكظوم ...
- هلا الوليد ..
ابعد عن المكان ..اكثر الين طلع ..لمكان اهدى .... من الأصوات ..وحس الناس ...كلمها ...بصوته ..الي حاول انه ..يتماسك فيه ...
- وينك عن جوالك ؟؟؟دقبت كم مره ...!!!
- كنت اتجهز ...قاطعها ..
- خلصتوا!!!؟؟سعد جايكم بالطريق !!!
- أي شويات ....
سمعت تنهيده ...منه ...
- وش في صوتك !!!؟؟فيك شي ؟؟
كتمت نفسها ...تخاف ..يحس فيها اكثر .....ويحس بتوترها ..فقط لوجود الجوهره ..
- لا ..مافيني ..بس مجهده ..من الصباح قايمه ماريحت شوي !
ابتسم ....
- ان شاء الله ..بعد العشا ...ترتاحين ..ماراح نرجع بنبيت هينا ...انا وياك ...ومنها ..تتزورين صاحبك الي نسيتيه....!!
قطبت حواجبها ...بخوف ...
- مين صاحبي ؟؟
- الوافي !!!..
باغتتها ..بسمه...بدون حس ....
- ...وفيه ..موضوع ..ابي افتحه معك ...لايشغلك الحين ...ان جيتي تفاهمنا ..
تكلمت بعجل ...
- حتى انا ..يالوليد !!!ابي اصارحك بشي !!
- قدامنا الليل بطوله ..!!يلا بخليك ...واستعجلو ...فيه مفاجئه تنتظرك ...!
قفل منها ...وهو ..مضطرب ..ضايق ..ماترك لها مجال تحس ..وهو يفكر ..ويفكر ..الرساله الاخيره ..غيرت ..مجرى ..احساسه
.................................................. .........................
بقسم النساء..

بالمزرعه ....
وبقاعة استقبال ..النساء ...
..سمر مقابله ..شيخه وشيهانه ...والجازي ...
- ..والله ..ياكثر ما تطريك نجول ...شوقتني ..اشوفك ...علمتني عن ...مفامراتكم ..وانتم صغار ...
ضحكت شيخه ...براحه ..
- أي ..ياكثرها ..والله ..بس انا اخرتها انجلد ..وهي لا ..
هي وينها ..تاخرت ..ادق ..مايمسك معي خط !!
- جايين بالطريق ....
اشرت سمر ..على توزيعات الضيافه ...عشان تقرب ..جهتهم ....

.................................................. ..................
بقصر الوليد ..
رجعت نجلا لهم ...
ومدت الجوال لرنا ...
- انا بطلع فوق ....خلاص سعد على وصول ...!!!
مطت الجوهره شفتها ...باستهتار ..
وعين رنا عليها ...بصمت ..
انتظرت الين راحت نجلا ..وماريتا تشيل الأغراض ...
قامت جابت مسكن ..وعطته ..الجوهره ..
- واضح تحسنتي !!!
تنهدت الجوهره ..بزفره ..
-الحمد الله ...عطيني بالله شي دافي اشربه ...
رنا ..التفتت لماريتا ..
- ماريتا ..سوي يانسون ..للجوهره ...
تقدمت وجلست ..الجوهره ...وحطت رجل على رجل ..
- تعالي اجلسي ...وش فيك !!!
- وش فيني يعني ؟؟؟ماتشوفين حركاتك ..مع نجلا !!اسمعي الجوهره ..انا في غنى عن المشاكل !!!كفايه فعايلك الي راحت ..تراني مانسيت !!...وين كلامك امس ..!!!
الجوهره ..- انا ابي أتكلم معها ..!!!هي الي تصدني !!!ماتشوفين !!مغتره ..بنفسها ..مره !!
- لامغتره ولا شي ..!!لاتستهينين ..بفعايلك ...!!

.................................................. ......
بالمزرعه ....
بقسم ضيافة الرجال ...
الوليد ...كان ..يتناقش مع ..احد ضيوفه ...
رن جواله ....
حرك يده ..بيصمته ..بس وقف ..وعينه ..تلمح الرقم ...تغيرت ..فيه الملامح ...رجع التفت للضيف ..واعتذر .. ..منه ..وهو قايم ...
بيترك ..المكان ...ويبعد ...رغم ...زحمة المكان ..وانعدام الهدووء ..لكن اذنه ..ماتسمع الا ..نغمة الدقات ...
انتبه طلال ..للوليد طالع ...وملامحه ..ماتطمن .....
ترك ..مكانه ...وتقدم يلحقه ...
رفع الوليد ..جواله ..بدون أي صوت ..ورد ..
ثواني ...وشد اكثر ..على مسكة عصاه ...وانفاسه ..بدت ..تهيج ..وتختلج ..بنسمات اللهيب ..الي اجتاحت احاسيسه ..
سمع طلال ..الوليد ..وصوته ..الراعد ..
- تخسي!!ويخسون امثالك !!...
قرب طلال اكثر ..يهدي اخوه ..
- الوليد ..!!وش صاير ...
التفت الوليد ..لطلال وعينه ..شرار ..
ابعد عينه ...
وكمل ..
- كانك رجال ..تعال!!لي برجلك !!لا ..تهرج ..ورا الجوالات !!!
ابعد الجوال عن يده ..وحاول يرجع يدق ...مثل ..حر ..السموم ..الي ..يحشر الانفاس ...
الخط يرن ..وماترد ....
ثواني ..وصله رساله ..
ضغط يفتحها ..ويقرا ..
ترك جواله ...والتفت ..لطلال ..يشوفه ..ومايشوفه .. ابعد عينه ..لابعد مدى ..لو لحالهم كان صرخ بعالي الصوت ...مشى بيطلع ..ويترك المكان ...
لحقه طلال ..
- الوليد .؟؟؟ياخوي وش فيك ؟؟!!وش صاير !!!
- خلك مع الضيوف ..انا بطلع وبرجع !!
مسك ..طلال ذراع الوليد ..
- اهدى يارجال !!!مب زينه بحقك ..تترك ضيوفك !!!علمني انا بسوي الي تطلب !!!
زفر الوليد ..وهو يبعد يده ..
التفتت لطلال ..
- خل الرجال يقربون سيارتي ...!!!
طلال ..باستنكار ..وكرر
- وين يالوليد ..؟؟وهالعالم !!وش صاير علمني !!!
رفع الوليد يده ..بصوت ..يحرق ..كل همس فيه ..
- لاتشاغلني !!خلهم يجبون سيارتي !!واجلس انت مع الضيوف لين اجي !!!!بسرعه طلال !!!!!
كلم طلال ..احد الرجال الي بالمقدمه ...وطلب سيارة الوليد تجي خلف ..المجالس ...
فك الوليد محزمه ..وعطاه طلال بعجل ..وهو يراقب تقدم سيارته ...
وانفاسه ..معاد لها صبر ..الي سمعه ..شل فيه كل ..شعور ......يستحيل ..يكون واثق ...كيذا !!....والي قراه ..وشافه ..مستحيل يكون تلفيق ..رقمها يعرفه ...
بيروح بنفسه يشوف !!..وبيتاكد !!!....قبل ..كل شي ..بيتاكد!!!
رغم كل الي سمع بيتاكد !!ورغم ..كل الشرار ..الي بيفجر فيه ..كل منطق بيتاكد ...!!
تذكر ..كلامها ..
حاسبني ..من يوم عرفتك ...!!!!
وصلت سيارته ....
ركبها ...ولف راجع ...طريق ..الخرووج ...تارك وراه ..ضيوفه ..ومعازيمه ....محد...تنبه للي صار ..ولا احد لاحظ ...تركه للمكان ...
.................................................. ................
بنفس المكان ...
نايف ...يهوجس ...بخافي الصوت ...
وينهم ..ذولا ...!!!!...
- ..سعد وينه ؟؟
التفت للصوت الي يخاطبه ...
رد ..نايف ..وهو ...يترك الجوال ويلتفت ..لعقاب ..
- بالطريق ...اكيد تأخر لسبب ...!!!
- ..الله يجيبه سالم ....!!مادريت انا عن هالعلوم ..الي صارت معه !!!
ابتسم نايف ...هو نفسه ماكان يدري .....
- ازمه وعدت على خير ..!!..ان شاء الله انها اخر ..الازمات !!! وين زناد ..ماجا معكم !!!
- ان شاء الله ..ياكريم ..!!..الدعوه وصلته ..وخبري بيجي ..!!...وانت بشر عنك ...!!!
- انا بخير الحمد الله ....اموري ..تسرك !!!
وجه عقاب كلامه ...لنايف ..بتانيب ...اخوي ..
- لعاد نشوفكم ....ولاحظرتو ...اجتماعاتنا ...رغم اني انا بنفسي ارسلك الدعوات !!!
- انشغلنا بعد وفاة الوالد ....ولاتنسى..توفى بنفس ..يوم كتب كتاب اختي ...!!
سكت..عقاب .وعينه ..تترقب .. وتبحث عن شخص الوليد ..وتلاحظ كل هيمنه له بالمكان ...ومين يقدر يتغافل ..عن ..تقديره الواضح ..والتكلف الي سواه ...لأنسباه ...مالقا له اثر .. ....وبقلبه سؤال ..يضج .من أيام العزى ....بنت غازي ..ولد اخو ابوه ...الممنوعه .(نجلا آل مجفل )....والي انرفض اخوه زناد ...بالمرتين ..من ابوها ..يوم تقدم لها ...وهذا من أسباب ...القطاعه ..رفضه القاطع لهم ...غير ..الاسباب ..الماضيه ...بينهم ..
..كانت محبوسه ..حسب علمه ..لسلطان ....مو الوليد ...!!!
رد لنايف ..
- الله يرحمه ..ويجعل مثواه الجنه ....ويبارك فيكم ...ان شاء الله ...
رد نايف ...
- امين ..امين ..سلمت يالذيب ...!!ان شاء الله ..اني بحظر ..الجمعات الجايه ...
.................................................. ...................
بقصر الوليد ...
بجناح نجلا ...
تجهزت ...تنتظر ...سعد ....
بدت تدور جوالها ..مالقته ..ياربي وين حطيته !!؟؟
تركت جناحها بتزل لرنا ...تبيها ..تدق عليه ...
و صلت..
للمطبخ ..وهي تسمع ..اصواتهم ...رنا والجوهره ..يتناقشون ...
- رنا ؟؟؟ ..دقي بالله على جوالي ..
انتبهت للجوهره ..متشاغله بجوالها ....
- دقيت ...يرن الان ...
تركتهم ...ورقت ....تحاول تسمع الصوت ....تنهدت ..مافي ..صوت ...ارهفت ...اكثر ..في صوت اهتزاز ...قربت ..تدور وعينها ..تبحث بكل مكان يوصله نظرها ....
قطبت ..اهداب عينها ...!!..وين راح ...
هذا وقتك ؟؟..تنهدت بضيق ..مخاطبه نفسها ...
- وينك فيه ؟؟ياربي ..بيجي سعد الحين ...
وقف الصوت ..الخفيف الي تسمعه ...
- اوف اوف ...!!
طلعت من جديد ...نازله ..
راحت لرنا ...
- رنا دقي لاتوقفين ..الين ارد عليك !!!
الجوهره ..متوتره ...ماتبيها تنتبه للجوال ...تو مسج حمدان واصل ..لها ..عطاها اخر ..فعل ..له ..سواه ..تنتظر ...مثله النتيجه ...اكيد بيدق الوليد الان على جوالها ...وان مالقاها بيكلم رنا ..!!!
- طيب ...يلا ارقي شوفي ...
رجعت دقت ...
- الجوهره ؟؟يلا ماخلصتي ...!؟؟
................................
دخلت من جديد ....تتسمع ...
حركت ..شنطتها ..لقته ..تحتها ...
- اوه أخيرا !!!
ردت ...
- رنا خلاص لقيته ....!!
- زين يلا ...ترا احنا شوي طالعين ...ننتظرك هيناك !!!!
أبعدت خصلها ....وهي تتهادى خطواتها .....
- على خير ...نتلاقى هيناك ...بكلم سعد الحين ...!!
قفلت ..منها ...ولفت نظرها الرسايل ..والاتصالات ...الي بجوالها ....
ارتجف...فيها ...الشعور ...وهي تشوف ..اتصالات ..من الرقم ..الي يرسل رسايل ...كان يرسل بس...!!
- لاه الوضع زاد عن حده !!!عسى خير !!من هاالبليه !!!
جتها رساله ...جديده ...ضغطت ..بعجل ..ورجفه ..
تسارعت ..انفاسها ....ويدينها بدت ترجف ...جلست ..على ..طرف سريرها ....
وعينها ...ترمش ...انرسمت صورته ...يوم جاهم ....لايكون هو الي يرسل ..والرسايل من طرفه ...الجوهره ..وسلطان ..كان لهم دور بجنون الوليد!!!وليه الين الان !!!منها وش يبي !!!بلعت ريقها ....تذكرت اسالة الوليد ...لها ..عنه ...وش تسوي ...؟؟أقول لمين ..؟؟ان قلت للوليد الليله ؟؟؟..تذكرت كلامه ....وتهدبده ..!!وتذكرت ام سلطان ..وجهها ..الي عيا يفارق ..فكرها الحين !!!
بتصير مشاكل !!تركت الجوال وشبكت يدينها ...متوتره ..حيل ...حيل ..خافت ..يتكرر معها ..الي صار ...وترجع للصفر ....لمين تقول !!
تقول لسعد!!؟؟اليوم عزيمته ...شلون تخرب الجو عليهم ...الحين ...ماتقدر تسكت اكثر ...!!..


سمعت النغمه من جديد ...
(انا وصلت السعوديه ...!!..ردي !!...صور رسايلك ... . كلها عندي !!!من نفس رقمك !!...رقمك ..بااسم الوليد ..بن جلمود )..بدت اصابعها ترجف ...ونفسها يضطرب ...
رمت جوالها ....بخوف ....وعضت شفتها ...برجفه ..مين هذا ..!!!مين !!!شلون عرف ..الوليد !!لايكون سلطان ..وناوي شر !!!...
تراكت على ..رجولها ..ورفعت يدينها ..تمسد راسها بتوتر ....وفكرها ..يرعد ..ويرعد ....اش معنى اليوم !!!اش معنى الحين !!!...
سمعت نغمه رسايل ثانيه...وكأنه يعطيها فرصه ...تفكر ....مسحت وجهها ...بخوف ...
ورفعته ..باصابع ترتجف ...
(انتي ..نجلا ال مجفل وزوجك ..مسوي عشا ..لسلامة اخوك ...سعد ال مجفل ..خطوه مني لهم بكل رسايلك...توديك بداهيه !!!!!انتظر ردك !!او اتصل !!!)
رجفت ...دقات قلبها ...ونشف ريقها ....اش الي يصير معها ..من وين تحذفوا عليها عيال الحرام !!!...كابوووس ....هي تعيش كابوس ...وش تسوي ...اي صور واي رسايل !!!!من يتلاعب بحياتها ..واسمها وشرفها ....غشت عينها دموع حاره ....خوف ..وقلق ..
دقت ...باصابع ..ترتجف ..على رنا ...
- رنا تعالي ..جناحي !!!!
شويات ....وسمعت ...
دق على بابها ...
عجزت حتى تقوم ...او ترفعها رجلها ....!!
زاد الدق ...وصوت رنا ..يتبعه ....
- نجلا !!!!... ...!!..نجلا !!!؟؟
قامت تسحب رجولها ...حايره ومحتاره ...اش هااليوم ...الاسسود ...الي كتب ربي انها تشوفه!!..
فتحت الباب...
استغربت رنا ....شكلها ..الذاوي ...
- نجلا ؟؟؟وش فيك ؟؟؟وش صاير !!!
تركت لها مجال نجلا تدخل ....ودخلت ...قفلت وراها الباب...وعينها ..ذبلانه ....
بلعت ريقها ...وواجهت رنا ...
تقول او ماتقول ؟؟؟لو قالت وش بتقول !!!
- رنا !!يوم ترسلون لسلطان من جوالي ...وش ارسلتوا!!!
تفاجئت .....رنا ...
- مدري الجوهره الي أرسلت ...ليه وش صاير !!!علميني !!
بعبره ...مخنوقه ..
- الي صاير ..ان فيه واحد يهددني يارنا .. لي فتره تجيني رسايل ..واتجاهلها ..!!..سكتت ..تتنفس ..تحس بقلبها مقبوض ..كملت ..
- .!!الي يرسل ..الرسايل يعرفني !!ويعرف الوليد وسلطان!! !!!ويعرف ان اليوم عشى سعد اخوي !!من وين عرف !!!ومين هذا ..يارنا ..!!!انتو ارسلتو لغير سلطان !!!
رنا بنكران ..
- لا ه....ايش تقولين انتي يانجلا !!!من هذا الي يهدد ...بعدين احنا من زمان اول ليله لك هينا بعدها خلاص !!نفس كلامي الي قلت لك ..!!!والله العظيم ..هو ذاك اليوم الي مسكت فيه الجوهره جوالك !!!
مشت نجلا لغرفتها ...وخذت الجوال وعطته رنا ...
- شوفي!!..يقول ردي !او بيروح يودي ..رسايلي للعشا ..وسط المعازيم ..عند اخواني والوليد !!!!!
توالت شهقاتها ...بعجز ...
سمعو نغمة رساله ..من جديد ...
فتحته رنا ...
(انا بسيارتي ...ياتردين او انصى ..مزرعة الجلمود ..!!)
ارتبكت رنا ....وهي تناظرها ..وتناظر الرساله ..
نجلا ..بهمس خايف ..
- ايش!!؟؟
مدت رنا جوالها ...لها ..
قرت الكلام ....وعينها ..تهل ..الدمع مقهوره ...
- وش اسوي يارنا !!!من هذا !!!ارد وش أقول ..انا ماعرف هالسوالف !!!علميني ...!!متاكده انتي من الجوهره ...!!؟؟لايكون هي الي راسله !!!..ومتبليتني!!!!
.................................................. .............................
الوليد ..
وصل ..وهو يحاول يهدي كل مافيه ...الين متى ؟؟؟ واسمها ..يتكرر ...والين متى ..توصله ..هالاشارات ...والتأكيدات ....!!!
ترك سيارته شغاله ....ونزل ...يضرم فيه ..بركان ...هايج ...عينه ماتشوف ...يبي يوصل ..يتاكد ...هل هو غافل ..لهالدرجه !!!...
.................................................. ..............
الجوهره ...لابسه عبايتها ....بجناح رنا ....
ارتعدت ...اوصالها ..من صرخه باسم نجلا .....بلعت ريقها ...وركضت تسكر الباب ...بعجل ...وخوف ....صوته !!هذا .. صوته !!!
.................................................. .............................
بجناح نجلا والوليد...

رنا ..بتفكير ....وخوف ..بلعت ريقها ...
- مدري يانجلا ...مدري ...شلون وهي ..اعتذرت مني ..واساسا ..مامسكت جوالك ..الا ذيك الليله !!!وانتي ..!! تقولين هذا يعرف سلطان !!..ردي ..الحين ارسلي أي ..شي ...لايفضحك !!
رفعت عينها لرنا ...تنكر هالمسمى ..الاليم ..
- يفضحني على ايش!!انا ماسويت شي رنا !!انتو الي سويتو !!انا ادفع اغلاطكم..علي !!!
رنا ...تنهدت ..بقلق ..وخوف ...
- انا ماقصد شي ...لاتفهمين غلط ...حتى انا مدري شلون اتصرف!!والله العظيم ...مب انا ..!!!
سمعوا صوته ...مثل ..دوي ..الرعود ...يرعد .....
رفعت نجلا راسها ....والتقت عينها برنا ....الي بدت ..تنتفض ...بربكه ...
- نجلااااااااا!!!!!
انفتح باب قسمها ...كان هو ...صوته ..ماهو ..من الخيال .....
انتبه لرنا ...
تقدم ...منهم ...وعينه لها ...وعليها ...
وجهه كلامه لرنا بدون يرمش ...
- رنا اطلعي !!
التفتت لنجلا ....الي عينها عليه ...وشفتها ...ترجف ..مو نفس الانسان ...الي كلمها قبل....ولا نفس الشخص ..الي كان لها ..من ليله بس !!!!...تنهدت ...ورفعت راسها ...له ..
- اطلعي رنا ...الوليد ..ماجا ..بالهوقت ..الا عنده ..شي مهم ..!!! طلعت رنا ...من الجناح ..تاركه ..غمام الهم ...يكبس ..على ضلوع نجلا ...


تحركت. رنا ... بعجل ...وهي ..تتذكر ثورته ..بالمزرعه ...وش الي جاهم ..!!!سكرت الباب ...وعلى طول لجناحها ....فتحته ..شافت الجوهره ...
.................................................. ..............
جناح نجلا والوليد...
... قدمت ...وصارت مواجهته ....وهي خايفه ....من الي جاي ...ومستغربه ...
- وش صاير ؟؟لك ..ليه تصارخ ؟؟...وصلك شي صح ؟؟اسمع ؟؟!!قاطعها ...
الوليد بجموود متوتر...
- تبين ..تعرفين!!!...؟؟؟؟مسك يدها ..وجرها .....وهو ..ماسك عصاه ....
آلم معصمها ......
اتجه معها ..لغرفة الجلوس ...
نجلا ..بالم ....
- الوليد بشويش!!!
وترك يدها ....لمست مكان لمسته تهمزها ...
صرخ ..بصوته الي تهاابه ..

- بهالمكان ...امس ..انا ..وش سويت ؟؟ !!!..وش قلتلك ؟؟ !!!انا ..وش عطيتك هينا !!!
بلعت ريقها ...فاهمه ..مقصده ...مثلها هو فيه شي ...وصله ...!!
رمشت عينها ...تهدد ..وتتوعد ..تضعف ..وهي ماتبي!!يكفيها ..وجع ..!!
- وش صاير يالوليد !!!علمني !!؟؟
تقدم وجلس ..مقابلها ....ترك عصاه ...ووجه لها كل ..اهتمامه ...
- وين جوالك نجلا ..؟؟
سألها ...وهو كاتم ..بنفسه ...اي سؤال ..او حتى أي اتهام ....
ارتبكت ....
- عالسرير هيناك ...!!وصلك شي يخصني صح ؟؟؟
قاطعها ....بصوته الحاد .....الي ..يرفض لها يسمع ...
- هاااتيه !!!!!
استقامت ..بوقفتها ....رافضه ..اسلوبه ...ونظرته ..لها ...يستحيل .تتركه ..يكسرها ..ويكسر الي بينهم ..مو بكيفه ...
كرر عليها ...





يتبع بالصفحه التاليه
https://www.rewity.com/forum/t441838-30.html#post14268715



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 12-06-19 الساعة 11:23 PM
قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:47 PM   #287

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

- نجلا اقولك هاتيه !!!!وش فيه ..ماتبيني اشوفه !!!
هز راسه ...
وبنظرته الثابته ..
- جيبيه !!!حدي ..ماسك نفسي جيبيه !!!
تحركت له ...
- بجيبه بس قبل اجيبه ...انا مدري ..وش حصل معك ...لكن بعلمك وش الي حصل معي ...وبتسمعني !!!للاخير ...الوليد ..لاتضيع الي بينا !!اسمع مني ...
ناظرها ...وكلام الي كلمه يرن باذنه ...مثل الطنين ..المزعج ...يدري حتى بعزيمته ..لاخوها ..ويدري ..بالحرق الي جاها ...وواثق ...حيل..واثق ...
تكلمت ...وقلبها ..متماسك ...ماتبي ..ينهار ..معها ...
- اسمع ..انا تجيني رسايل ..مزعجه ..من زمان ..كل مابغيت اقولك ..ماحصل وقت !!عجزت ابي ااعلمك ..ماقدرت ..بس والله اني احذفها ولا ارد عليها ...هو رقم واحد غريب ...ماعرفه وربي ماعرفه !!!
هي تتكلم ...وهو يراقبها ...معقول تمثل ؟؟؟معقول ...؟؟؟ رسايل ايش ...و رقم ايش ؟؟؟
تكلم بصوته الي يخفي فيه كل ..شي ..
- هاتي الجوال ...!!!..اخر مره ...امرك ..تجيبينه !!!
وخرت عينها ..عنه ..مقهوره ....ماتغير ..ولا راح يتغير ...راحت لجوالها ...وقلبها مقبوض ...
دخلت الرسايل ...انتبهت ..لرقم ثاني ...متراسل معها ...بلعت ريقها ...بعدم ادراك ....كابوووس الي تشوف .والي تقراه ......محادثه بينها وبين هالرقم ...حركت اصابعها ... برجفه .. وهي تتابع الكلام ...المكتوب ..
وفجأه انسحب منها الجوال ....تأخيرها ..وفرفرتها ...كفيله بانها ..تخلق ..لشكه ..مكان ...
رفعت راسها له ..شافت نظرته ..الي تكره ...شافت فيه ..شخص ..ثاني ...غير حبيبها ...ان شك فيها الحين ..بيذبحها من الوريد ...
رفع الجوال ...راقبته وامانيها ابتدت تخور ....وتضمحل ...
شافت ..الجمود الي اكتسى ملامحه ...وشافت ..العين الي دمعت قبل ..جامده ماترمش ...

ماقدر ...يده تنقلت بين الرسايل ..يدور ..شي معين ....شاف ..المحادثه ....الي تتمهزا فيها ..بتصرفه ..والعشا الي سواه لاخوها ..قرا مكتوبها ...ووصفها له ..بالغبي !!!....الرساله من جوالها ..مرسوله ....هذا غير ..الرقم الثاني ..واسمها المعروف ...والتهديد ..انكسر فيه ..الشي الكبير ...وابتدى ..شعور ..الغدر..يغتزيه ...
ماقدر يكمل ويقرا ...وصله كثير قبل ....وظن انه غلط ..وصدق....ووصله ..اكثر ..وماصدق ..لحق هواه ..المجتلي فيها ...وماصدق ...عطاها ..الي ماعطاه للغير ...وماصدق ..!!!
عشان لمسه منها ..
كفَر ..وتراجع عن قسم ..مثل ..اليتيم ...بس لقربها !!!
سمعت أنفاسه ...تسابق أنفاسها ...وعيونه الي انرسم فيها شي اكبر من الاتهام ..بكثير ...
الوليد ...ناظرها ....وعجز ينطق ...وش يقول؟؟؟؟يقول ..هذا يعرف اسمك؟؟؟
يقول ..هذا يرسلّك دايم رسايل!!!ولا لأ؟؟
يقول ...ويكرر...اوصافها الي سمع؟؟!!!
والرسايل؟؟؟وخوفها ؟؟وارتباكها؟؟؟
وجيته لها وهي تبي تمسحهم!!!وش يسميه؟؟؟ومحادثتها ...القريبه ..وتمهزيها بمشاعره ..!!!وش يقول !!!؟؟
نجلا
اوصالها ...قبل انشلت ..من الخوف ..الحين
الي انشل ..قلبها ..
عجز ينبض ..
عجز يحس ..
عجز
يصدق
الي
يشوف!!..لا يالوليد ؟؟؟لأ لاتشك!!!؟؟
وخر عينه ...ورفع جوالها ....شافته يضغط فيه ...
ناظرها ...وهو كاره للاحتقار ...الي ..تمثل ..بنظراته لها ....
..كلمته ..وكلها رجى ...
-الوليد؟؟؟لأ ..لاتشك!!!اعرفك !!!اشوف الشك بعيونك !!!مدري ..الرقم هذا لمين ...صدقني!!والرسايل ..من اول تجيني بس..انا مسحها ولاارد!!!!؟؟ والمحادثه ..مو انا ..وربي مو انا !!!
كانت؟؟...تدورعيونه...الي يحاول يبعدها...
نجلا..مدت يدها بتسحب الجوال...وسبقها ..ورفع الجوال بوجهها ...وبأحساس ...يكره ..الي يصير ....
وقرت اخر رساله ...
سمعته ...بصوته ..المحقون ..
- من هذا الي بيجي يفضحك ..عندي !!!من الي يعرفك ..وعنده الي يهددك فيه !!!ومين الثاني ..الي حتى اثر حرق رجلك يعرفه !!!
درجت نظراتها مابينه ومابين ...الجوال ...
بتنطق...ورن الجوال ....
.................................................. ....................
بجناح ...رنا ...
التوتر ..مالي المكان ....والشك ...معبي قلب رنا ....
الجوهره ...بصوتها ...المرتبك ..
- هذا الوليد ..وش جابه !!!؟؟؟وليه يصارخ !!!وش مسويه ..ست الحسن !!!؟
شدتت رنا نظرتها للجوهره..
- الجوهره ..انتي مسويه شي لنجلا !!! انتي راسله ..شي من جوالها !!!
شهقت ..بنكران ..
- من جدك لا انهبلتي !!!وش دخلني انا بجوالها !!!لااتبليني يارنا ..مااسمح لك !!!بلاويها ..لاترمونها علي !!! ومتى أصلا خذته !!
تحركت رنا وواجهتها ...
- وش قصدك ببلاويها !!؟؟أساسا وش دراك ..بمقصدي !!!
- رنا نلعب احنا !!!تسالين هالسؤال وتبين ..ماافهم !!؟؟ مرت اخوك من أساس مارتحت لها !!!شوفي وش مهببه ..مالي دخل فيها !!!!انا معك من جيت ..واساسا ..ليه ارسل لها ...خير يعني !!!انا ابي الخلاص ..من هالسالفه !!!ولا ابي ..اي تصادمم مع الوليد بسببها !!!
.................................................. ......................... بجناح الوليد ..
مطعون ..كان ...وفي الصميم...
مسك ذراعها ....وحط الجوال ..قدام عينها ...
الوليد- الرقم ذا؟؟تعرفينه؟؟ قبل انفاسها تتسارع ..الحين تحترق...
نجلا ..محت ..نظرة الرجى ...وكرهت ....اصبع الاتهام ....الي بصوته ..
نجلا برهبه..وصدمه- وش قصدك؟؟؟
الوليد شد على كل كلمه يقولها – ردي..وجاوبيني!!!تعرفينه؟؟؟
نجلا- لا ..ماعرفه ؟؟؟؟ماعرفه؟؟؟؟وجعتني ..ابعد؟؟؟؟
-وشلون عرف ..بالحرق؟؟؟الي برجولك ؟؟؟وشللووووووووون!!!!؟؟هذا انا!!!أشر على نفسه ...بقوه..وهو يهتز......وكمل
-انا!!!ماشفته ...الا قريب ..؟؟وشلون ..هو!!شافه ...وعرف بوجوده!!!!! انا؟؟؟ انا الغبي اجل ؟؟؟
هزت راسها نجلا....وارتجفت شفايفها .....وهالها ...الرعب ...الي انرسم بوجهه- مدري؟؟؟؟مدري ؟؟؟؟وربي مدري!!!
تقدم وهي تبعد.. من هول صدمتها ....مسك كتوفها ..وانفاسه تحرق ...ملامحها ..المصدومه
- كل هذا يطلع منك!!!؟؟؟وليه؟؟؟؟ليه؟؟؟؟تك� �بين ..!!!وتنكرين!!!
كلهم ..غلط !!!وانتي الصح!!!!! شلون قدرتي ..تلعبين علي !!وصدقتك !!..انا كنت بطلقكك أصلا !!!ماكنت بستمر معك !!!يوم ان هذا ممشاك ..ليه تميتي معي !!!!
ردي!!!!!!!؟؟؟؟تكلمي!!!؟؟
ماردت لأنها مصدومه بالي يسير ....
الوليد ضغط ..على ذرعانها اكثر - جاااوبيني !!!هذا ..يعرف ..حتى ...في أي فخذ حرقك!!!!...تكلم ..بصوت ..جامد ... مكتوم...وصارخ ..
- لا و ..راسله له ..تتمهزين ..بفعلي معك ..ومع اخوك !!!
نجلا ..بصوت..مذبووح...- يكذب!!!!مااعرفه!!!مااعرفه!!!!و� �اعرف احد !!!منهم !!
الوليد بتعصيب ..جارح ..ومجروح..- لا تكذبين!!... كان ماسكها لدرجة ..ابيضت يده ...على ذراعها ....
نجلا مو مصدقه...اتهامه الواضح والصريح ...يعني كل الي بنته انهد- انت...انجنيت!!!!؟؟؟انجنيت ..!!
انفتحت عيونها ..وهي تشوفه .يرفع يده ...يصفقها .. ...وانهدم ...حلمن مااكتمل ...
ماتدري ..منين ..جتها القوه ...تمسك يده ...وتمنعه ...تحاول ..بكل ماتقدر ..تحافظ ...على وجوده ...بقلبها ...لايقتله ...
نجلا بقهر هزت راسها ...وهي تكتم بداخلها صرخه ..وعتب- لأ!!انتبه !!تمد يدك!!!..انت وعدتني!!!
عكف يدها ...لين صرخت من الالم !!!
الوليد بصوت ..يفح ...وحيل ..جارح
-مره ثانيه !!!تجرأي وامسكي ..يدي!!!وتشوفين!!!...
وجعها؟؟
...وصل ..للخفوق ...الي ...ينازع ...يستجير ...
ردت بصوت متألم
- ابعد يدك!!!ابعد!!!وربي ...مادري ؟؟؟ولا عرفت ..احد قبلك ...!!!!ابد!!!! ولا بعدك ..ماعرفت احد والله ...!!!
نفضها عنه ..بعيد ...مشاعره ...تصرخ ..تناديها ...محتاج لها ...حيييل ..محتاج....
غمض عينه من العجز الي يحس فيه ....يحبها ....وحبها ...ارسى ....اقوى ....اساس...
الا الثقه!!!...الي خانتها ...
التفتت له مقهوره ..وهي تهمز مكان لمسته الموجعه..راقبت ..اختلاجاته ...الي ظهرت ...بملامحه...
نجلا حاولت ..تستعطفه....وهي ..تنزف .مشاعر...وآهااات......وبأي لحظه يمكن ..تنهار...- بعد كل الي صار!!!؟؟؟بعد كل الي قلناه!!! بعد ..الي مرينا فيه ..تصدق!!!؟؟ كأنك تنتظر أي ..شي ..عشان ..تثور !!!
صرخ ..باعلى صوته ...
- انتي ياانك ..حقيره او انا الغبي صدق ..انا !!!الي صدقت !! رفع جوالها ..وهو يفرفر ويوريها المحادثه ...
- شوفي !!! هذا من جوالك او لا !!!؟؟الوقت هذا ..كنت انا ادق عليك فيه !!!العاشق الولهان الغبي !!!!!.وانتي ..تتواصلين معه ..!!ماحفظتيني بغيابي ..!! وكذبتي !!..شلون هالخبث !! يطلع منك !! ؟؟ مثلتي ..دور مب لك ..ولبستي ثوب مب ثوبك !!! معد تقدرين تتحملين !!!..تبين ترجعين ..من خذتك ..وانا ..حابسك ..عن ..ممشاك!!!......
تنفس ....يسحب هوا ....
استطرد ...بهزء ...
-..وتساالين عن الي صار بيني وبينك !! ؟؟الي صار اني غبي !!!الي صار ..اني غبي ....!!!! ...
يتكلم وهو ...يرمي بكل شي توصله ايدينه ...ثاير ...وعروق قلبه تنتفض ...سحب لحاف السرير ...ورمى كل شي فيه ...
- انا هينا ..عطيتك كلي !!!!..هينا ..انتي لعبتي !!وضحكتي!!! اكيد كنتي ..بخاطرك ..تضحكين!!! التفت لها وجر يدها ...
- وشلون كنت !! ..شلون فعلي معك !!! اعجبك ..!!! يستاهل خبثك !! ولعبك !!!
حتى الألم ...الي تحسه ...وقف ...
ناظرته بعين ..مكسوره ..يغشاها ...دمعها ..المحروق ,,,,
- لاتقول !!..لاتغلط اكثر ..!! قلت لك ..ماعرفهم ...والي خلقني ماعرفهم ..
ترك يدها بقهر ..- لاتذكرينه على لسانك !!وتحلفين !! ليتك ماانخلقتي !!وليتني ماعرفتك !!! حسبي الله عليك !!!
رفعت يدها ..بغبنه ..وانييين ..
- انا ماارسلت ..والله مارسلت شي !!!والله ماارسلت ..
قاطعها ..بصراخ ..
- لاتحلفين !!!! اسكتي لاتحلفين !!!!
بلعت ريقها ...الجاف ... كل شي ضدها ...هو بكبره ضدها ...
- انا عطيتك نفسي !! سلمتك كل شي !!! شلون بعد الي صار تشك فيني !!!؟؟!!! شلون تشك وتصدق..!!بعد الي قلناه ..؟؟ وبعد ..الايام الي مرت بينا ....قاطعها ....بنكران ..

و بكبرياء...مجروح...- ووش الي صار؟؟؟وماقلنا شي!!!انا الي قلت كل شي!! اما انتِ لأ!!!ماضيك ماذكرتيه ...!!ولا قلتي ...ان سلطان ..جاكم لين سالتك انا !!!ولا قلتي ..ان هالخسيس ..يرسل لك رسايل !!!؟؟؟ ليته واحد ...!!! والله العالم ..كم واحد انتي؟؟....انتي؟؟؟؟.....لسانه ...انشل ...ولا قدر ...يقول ...الي ..يبي...
صرخت- لأ؟؟؟لاتقول!!!والي يسلمك لاتقول!!!؟؟لا تذبحني ..اكثر !!!
رفعت يدها تأشر بقهر- انا يوم اخوي جا ووقف بوجهك!!..دافعت عنك ..وصديته!!!وثقت فيك!!!
الوليد بهزء ..ورجوع ..لنظرته ..الكارهه..المستحقره-..يعني عشانك ..رضيتي بواحد مايجيب عيال تمنين!!! هذا قصدك !! اكيد ..فرحتي ..لعجزي !! ماراح اربطك !! وبيمديك ..تلعبين !!! خساره ..ماتركوا لك ..مجال تكملين لعبك !!! يتنافسون عليك .. يا..؟؟
رفعت يدينها تمسك راسها ...وتغطي اذنها ...- لاااا لاااا لاتقول ..انت جالس تنهينا .....وتذبحنا ..!!!مو كيذ ؟؟؟!!!ولا هذا قصدي!!!!؟؟..
رد بصراخ- وش قصدك اجل؟؟؟يكون بعلمك ..اول مره افرح اني ..ماجيب عيال !! انا لمستك !! للأسف ..دنست نفسي بك !!! ولو اكتشف ..ان لي ولد ممكن يتنفس من انفاسك .وبارحامك ....انا متبري منه !!!
معد قدرت ..تتحمل ...اكثر ..الي يقوله فوق طاقتها ...انهك كل مافيها ...وجردها حتى من الدفاع ... قتلها ...وذبح فيها ..كل ..متنفس .. يستجير !!!..
هزت راسها ...بتعب ...ياربي ..وش صار ..كيف انقلبنا ...بسهوله ...وكيف ..رجع ...!!! من الي ارسل ....تذكرت سلطان ....او الجوهره ...اشرقت عينها ...
- الوليد يمكن الجوهره .. ...قاطعها ...
- لانتتبلين احد !!! يكفي !!! خلاااص !!! انتي من ايش مخلوقه !!!؟؟
الجوهره !! ؟؟ وسلطان !!! وغيره وغيره !!! الجوهره من وين ..بتجمع حواليك ..هالكلاب!!! كلنا نعرف ..تصرفها الي قبل ..بسبب ايش!!!سلطان من خذتك هج وترك الديره لي ولك !!!!
سكت ..وانفاسه مقطوعه ....يسنَ...سكينه من جديد !!!
- وهذا الي جاي بيفضحني وش ماسك عليك !!!! يابنت مجفل !!! ؟؟يابنت الحسب ...والنسب!!!
ليه ساكته؟؟؟ تكلمي!!!..
أبعدت ..عينها عنه ....باستسلام ....معاد فيها ..حيل ..تحارب عشانه ....هي بحرب ..اقوى منها ...ان كان الثمن خسارته ..فهي ..قدمت كل شي فيها عشانه ....

-وش تبيني اقول؟؟؟وش تبيني اقووووووول!!!!..انا تعبت!!!!!منك!!!تعبت!!!! الحين هم الأبرياء ..وانا الخبيثه !!!
وش ذنبي ...لصاروا عيال الحرام ..مسلطين علي!!!!..الوليد ..انا بهالفتره ..حاولت افهمك ..واتقرب منك !!!لكن انت ..اتعبتني ..من كثر ...ماتجرح فيني...!!!كسرتني ..يوم تزوجتني ....!!وكسرتني ....يوم ....اتهمتني..اكثر من مره ..!!!
لكن ..الحين ....هزت راسها ...وهي تكابر ...الدمعه لاتنزل .......وكملت..برجفه
-الحين !!...بشكك....بعد الي ...صار ..بيننا خلال ...هالفتره ...ذبحتني !!!!
رفع حاجب ...سبقه ..شكه ....- مافيه نار بدون دخان ...!!!! يابنت الناس !!
فتحت عينها ...لكلامه...ورمشت ...تداري ...الالم..
بعد كلمته !!...خلاص ..انطفى ..كل شي!!!
خلاص....انغرس ..فيها ...سهمن ..جديد ...فتح ...اصل الجروح ...القديمه ..وزادها ..
اكثر واكثر
ناظرته وهي؟؟
تمنع الدمعه ...الي نزلت عشانه.....تنزل من..سبايب ..جوره ..وشكه!!....هي ماغلطت ...؟؟
وهو؟؟؟غلط ..صدق ...ماتقدر تلومه ..!!!بس ..؟؟!!!احتارت ..وش تسوي ....وش تقووول؟؟؟
هذا حظها ...كل ..ماجات ..تتهنا ...اسودت الدنيا ...مره ثانيه .....
..وابتسمت ...مغبونه ..
هزت راسها بعجز ..ونفي ..
وهمست ...بصوت مكسور -..خلاص ...معد فيه مجال ..يكون بينا حياه !!! انا معك استسلم ..!!! ماينفع ..نعيش سوى ..!!!ولايمكن ..انا وياك ..نجتمع !! الليه ..ننتهي ..!!


.... مشت تبي ..تبعد ..عن مكانن ...هو فيه ..
بعد ماكانت ..
تعيش بمكانه
وتتنفس هواه الوليد..ماتركها مسكها ...من ذراعها..- على وين!!!؟؟؟تبين تفضحينا عند الخلق؟؟؟ اليوم ..بيمشي مثل ماانا خططت له!!! لا انتي ولا ..الوصخين ..الي يتبعونك ..!!! بتخربونه !!!قلت لك قبل !!انا وراي اسم قبيله ...ماراح ..تنزلينه الأرض!!!
رفعت راسها له ....وعيونها ..تشابكت ..مع نظرته
-..اسكت!!!!اسكـــــــــــــــ ــت....!!!يالوليد!!!عمرك..ماراح تفهم!!!وعمرك!!ماراح...تقدر تعيش ..!!بسلام!!...اتركني!!!..
اتهامك هذا انهانا !!! واحنا لسا ابتدينا !!!!
مسكها بقووووه....اكثر من اول .بسبب....كلامها الجارح ...الي صابه ..في الصميم

وبيده..مسك ذقنها ..ورفع راسها ....وصار منها قريب....انفاسه ...اختلطت ..بأنفاسها ...
والي نتج...شي يشبه ...الانحدار ..من فوق السفوح....
شي يشبه ....تشتت....واضمحال ..اجمل ...كل الفصول
فصل الربـــــــــــــــــــــ ــــيع

رد عليها بصراخ-انا كلمته!!!!وسمعته!!!!!شكي مو من فراغ!!!!مو من فراغ!!يانجلا!!مو من فراغ!!والرسايل ..وشفتها!!!!! انتي ..تستغبين !!! وتستشرفين علي!!!
كان يتكلم...بصوتن ..جريح...فيه لوم......وحيره ....عكس ..حرّ...الجمر..بداخله....
نجلا وهي تحاول تبعد ..وتتكلم بعبره ..خنقتها ...من القهر ..- والله ...ماعرفه...والله!!!والله!!!..ور بي!!يالوليد ..مدري رقمي منين خذوه...!!!رفعت يدها وتلمّست ...يده ...تبي تبعدها ...لأن ..ضغطه على ذقنها آلمها ....
الوليد..وده يكسر يده ..الي انمدت.....بس!!..مافيه مجال ..للرجوع...هذا يعرفها ..ويعرف اسمها ......
والخنجر ...الي ..قتل فيه ..الاحساس ..
معرفته ...بأثر ..الحرق ..بفخذها ...والثاني ..معه رسايل لها ...ويهدد يتوجه لهم يفضحها ...!!!
فلتت منه ....

ونظراتها تلومه...
- ان كنت ..مو مصدق أي كلمه اقول...!!!...الحين!!!تطلقني!!!!؟؟ ؟
الحين!!!!؟؟؟؟.مارضى اعيش مع واحد ....يشك فيني!!!ويزيد همي هم!!!
...قالتها ...وهي ..بنفسها ...بتنهي ....جروح الشك ..وتفتح جروحن ..جديده ...
اعمق ...واعمق....
سكت ..وجمدت ملامحه ...
وبداخله نار تسعر ..وتحرق ...كل شي ..
وبداخله ...قلب مجنون بهواها ...
ومطعون
وبداخله
بركان ...من الي سمعه ...والوصف ...الي طابق ...
كل شين فيها .....والرسايل الي قراها ...

تجاهل ..كلامها ....وطلبها ...الصعب ...
والمستحيل
وتكلم ...يمكن يلقى ...شي غلط او لبس

- الرقم هذا انا ..مطلعه لك!!!؟؟يعني ..محد يعرفه غيرك ؟؟وغير الجماعه ؟؟؟؟يعني .....الي يرسلون رسايل ..مو اول مره ..يرسلونها.. ؟؟؟؟وسألوا ..عنك...يعرفونك!!!!كان يتكلم وهو بكل كلمه يذبح ..شي بداخله ...ويطعنه ..حتى الممات
كرامته ..فوق ..كل شي..
والي تحمل اسمه ..
طعنت ...فيه ..الكرامه......بخيانتها ....يعني ..كانت ..طول الفتره تكلم ....ويراسلونها ...
يعني فيه ..منهو قبل سلطان ..وفيه منهو بعده؟؟؟
رفع يده ..ومسك ..راسه ..الي بينفجر ...
ليته ..مات!!..ولاسمع!!!
ليته..ماعشقها ...وليت ..حبها ..ماسكن ..بوسط الخفوق ...

بتجاوب ...وسمعت ...
صوت النهايه ..
ينعزف
قبل البدايه
- نجلا؟؟..تردد...
نجلا برعب ...وبصرخة ..الم واوانبثار...
.....-قولها؟؟؟؟قولها !!!!وريحني!!!!!
شافته واقف قدامها ...مثل الصخر ...وقبل بوقت كان الحبيب المنتظر ...
الوليد...اصلا ...عجز ...وعجزت ...الحروف ...تجتمع...وتنقال..
الي ..مر عليه ..وقدام عينه ...اتعبه ...وش الغلط الي سوااه ...وجاته العقايب !!! عمره ..مالمس عرض احد ...وعمره .. ماتولج بنات الخلق !!!
الوليد بجموود..وانهزام رفع يده يدور ازارير ..جيبه ...يفتحها ..بيختنق...-روحي من قدامي .. روحي؟؟؟!!!!!! انا بطلع ..وبتجين مع اخوك !!!! والليله ..هذي مثل مابيها بتصير !! ماراح اسمح لك ..!! توصخين اسمي !!! ..وبدفعك ثمن ..كل لعبه ..علي لعبتيها !!! والله ثم والله ...بتتمنين انك مانخلقتي !!!!
ارتجفت ..اوصالها ...وهي تحاول ..تتماسك ....بكرامتها ..الي انهانت
ناظرته ...بقهر ..وكِبر يرتجف- الوليد!!!انا
ان طلعت !!..مالي رجعه!!!ولو تبوس تراب رجليني ..مالي رجعه!!!!
تم واقف ..بعنفوانه ...الكبير ...معطيها ظهره ....بكل ..حقران ...
- مو بكيفك !!! تلعبين ..وتتركين !!! الي سويتيه !! لي !! ماراح يمر مرور الكرام ..لانهم اشرف منك !!!! التفت لها ..وحذف جوالها ..وبصوت جارح ...اكثر واكثر ..
- سكتي كلابك !!! ماني فاضي لهم الليله !!!! والي رجال يجيني لين عندي !!! لايتواصل معي عن طريق مره !!!! وثمن ليلتك ..الي عطيتني ..بتلقينه يستناك!!!! اكثر من الي تستاهلينه بعد!!!!
ونت ..بصوت مكتوم ...رفعت يدها تمسك رجفة شفايفها .....حست بخاتمها مثل ...جمره تحاوط اصبعها .....
جمعت مابقى لها من كرامه ....وطلعت ....عجزت فيه !!!وخسرت!!!..عطت كل مافيها وخسرت ....!!...
تركت ...
المكان ...
وهي تسمع صوته ...يتكلم ..ويصفق الباب وراه .....
عضت شفايفها .....الين حست بطعم الدم ....قلبها ثاير ....سحبت خاتمها وحذفته ...لابعد مكان ....وصرخت باعلى صوتها ..وهي ترمي كل شي قدامها .....انهارت فيها ..كل ذكرى .سعيده .....وكل ..حلم ...ظنت انه بيتحقق ....
سمعت صوت رنا .....
- نجلا ....؟؟؟وش فيكم وش صاير ؟؟؟!!! ليه الوليد يصارخ ...وانتي وش فيك !! لاحول ولاقوة الا بالله ....!!!
رفعت نجلا يدينها ..تمسح دموعها ....الي مايستاهلها .....
- انتهينا يارنا !!!..هذا الي صار !!!! ...يلا ..اطلعي ..ابي اكلم سعد ...
توترت رنا ...
- نجلا علميني !!! قولي لاتسكتين ..!!؟؟ الوليد ..عرف بالرسايل !!!
رفعت نجلا يدينها تبعد خصلها ...واسمه بس يحرق كل ..لهفه فيها ...
- الوليد انهانا ....خلاص !! وانا انهيته بعد !!!
- استهدي بالله نجلا !!!..الرجال اذا ثار ...مايعرف وش يقول !!!..انا احترت ..من وين هالرسايل ...تجيك !!!..
ناظرتها ...نجلا ..
- مو مهم من وين ..ولاعاد يهمني !! ابي اطلع من هالحياه !!! ومن هالمكان !! ..
ماقدرت تمسك عبرتها ...وهي تشوف ..صورته ..
- يكفيني ماجاني منه !!..قبل ماعندي احد ..الحين حواليني اخواني !!! بينصفوني منه وياخذون حقي !!! عندي سعد !!!..ابتسمت ...بقهر ...
وتذكرت نايف ..وهو يتوعد الي يجرحهم ....قبل مكسوره ...بدونهم ..الحين لا ...
ماراح تغفر له ...الي سواه ..ولاالسم .....الي قاله ...!!
تنهدت رنا وقربت منها ...
- اهدي الحين انتي ...وكل شي بينحل ...انا بنتظر الين يجي سعد ونطلع ..كلنا جميع ...
سحبت انفاس ...بضيق ..وهي رايحه تدور جوالها ...عالارض...
- روحو ...وبلغي ..بنت عمتك ..اني بتركه لها ...ومب حسوفه !!!!تاخذه تشبع به ..!!!
- نجلا !! وش هالكلام !!! هي مالها ذنب والله !!! أصلا انا معها كنت ...!!! ..
هزت نجلا راسها ...
- يعني انا ..المخزيه !!؟؟ انا متاكده ان لها يد ..!!!لكن ؟؟ان كنتي تغبين عنها !! ماراح اسامحك طول حياتي !! يارنا !!وان عرفتي انها السبب ..وسكتي ..!! الله لايسامحك ..!!!
انتفضت رنا ...بخوف ..
- نجلا؟؟ وش تقولين انتي ؟؟وربي ..ماعرف شي !!
ناظرتها ...وابعدت ..عينها ...
- خلاص رنا ...معد بالكلام فايده ...!!! اتركيني ممكن !!!..
ناظرتها رنا ...برحمه ....وسكتت ...تركت المكان بهدووووء ....
رفعت نجلا الجوال بيدها ....تحاول تركب اجزائه .....بعبرات ..مدفونه ...
عمرها ماحست بالذل مثل اليوم ....ولا بالاهانه كثر اليوم ...ومن مين ..منه هو ...!! الي ياما تحملت ...وجت على نفسها ...هي الي جته برجولها ....وهي الي مهدت له الطريق ....لروحها ...مايحق له ...يتهمها ...ولا يحق له يوجه لها ...سكاكين ..طعنت فيها ..كل فرحه ..وحلم ...
مسكت بطنها ..وهي تتذكر كلامه ..لها .ويحمد ربه ..لعقمه ..!!...اليوم بس ..حظنها ...وقال لاتتركيني ...!! وامس بس ...عطته ..كلها ...مو بعضها ...امس بس ..كتبت معه البدايه ....
شغلت الجهاز ...


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:50 PM   #288

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

تدق على سعد وش تقول ...اليوم عشاه ...والعالم مجتمعين له ..ماراح ..تضيق خلقه ...وتقهره .قبل ..هي وقفت قدامه ..عشانه ..واليوم هو باعها ..بارخص ثمن ....ماحبها كذاب ...!!!!
ضغطت رقمه ...
تنتظر يفتح الخط ....
- هلا نجول ...جايك قريب ...وراكم اشتبيتو ...انتي ورجلك ..توني مسكر منه ...!
عضت شفتها ...برجفه ..وغبنه ...ودموع عينها ...تغطي كل منظر قدامها ...
صوته ..لها ..جدار ...تحتمي فيه ....
أبعدت دموعها ...وتكلمت ..
- أي وينك ؟؟ انا جاهزه ..
- وش فيك ؟؟ وش بلا صوتك !! !!
كتمت نفسها ....اكثر ..
- مافيني شي ...طفشت ..انتظر ...!!
سمعت ضحكته ....
- من يومك عجلا !! يلا قريب ...البسي عبايتك ...دقايق وادق تنزلين !!!
- طيب ...
قفلت ..منه ..وشهقاتها ...متعجله ..تدوي ...شافت المكان ..وسريرها ...كيف منكوف ...صوته وكلامه ..باذنها ...يتمنى انه مالمسها ...ولا وصخ نفسه فيها ....اهانها ...كثير هالمره ..كثير وكثير .....مسحت دموعها ...بتصميم ...ماراح تترك له ..مكان بحياتها ..بتبعده ...وبتنساه ....راحت تغسل وجهها ...وتمسح اثر ..الانكسار ..الي رسمه فيها ....عشان اخوانها بتسكت الليله ..مو عشانه ...وباكر الوعد ...باكر !!
.................................................. ...............................
سعد ...
قفل منها ...وصوتها ماعجبه ...يعرفها ...ويعرف ..كل ..ملامح صوتها ...فيها شي .. صوتها ..يعرفه .....
.................................................. .............................
بالمزرعه ...
وصل ...لها ...ودخل ....عطاهم سيارته ...واخفى ..كل شعور ..بالخيانه ..والغدر ..خلف ..جمود ملامحه ...وهيمنة حظوره .. لمح طلال ....مقبل عليه ...بعجل ..
- أخيرا جيت ....محد انتبه ..لغيابك ...وين رحت !!!
الوليد ...يرتب ..شماغه ...وبجموده..الي اكتسى كل ..لمحه فيه ...
- جيت ..!! وهذا المهم ....كيف الأوضاع كل شي تمام ...!!! ..
- أي تمام ...وصل زناد ..ولد مجفل ... ..يسال عنك ..يبي يسلم !!! ؟؟
قطب اهدابه ...
- هذا ..اخو عقاب !!؟؟
- أي ..هو ..
- وين ..سلاحي ..؟؟ومحزمي !!
- داخل الحين اجيبه ...
تقدمه الوليد ...ودخل المجلس ...بكل ..كبريائه ..المغدور...والي مابان ..ولا وضح ...
عينه مثل الصقر ...تراقب ..كل حاضر ....
انتبه للي مقبل عليه ...ويباريه بالطول ...
-السلام عليكم ...
رد السلام ..
- يامرحبتين ...يالله حيه ...هز راسه بتساؤل ..
- زناد بمن مجفل !!؟؟
- أي نعم !! ..حياك وبياك ...يابو صخر ..
- ونعم !!!نورتنا ...الله يححيك ...تفضل ...
- زاد فضلك ...
سلم عليه زناد ...بكل ..اريحيه ..وحذر ...الكل متوقع مايجي ...لكن هو بيحظر ...جته الفرصه يشوف ..الي فضله غازي عليه ...توقع سلطان ... الي ماينتقارن فيه ابد ...!!
لكن الي قدامه ..شخص غير ... مفاجئه ..له ...بنت غازي ..صارت حليلة ..شيخ ال جلمود ...!!!!..وهذا الي ..يشوفه ند له ..ويستاهلها !!!..
.................................................. ..............................
وصل سعد لقصر الوليد ....
دخل ..من عند البوابه .....
دق على نجلا ...
الي تنتظره على احر من الجمر ....
- هلا سعد وصلت ؟؟
- أي وصلت ...توني داخل ..من أي باب ..اجيك ؟؟
- لاتجي من باب قسم الرجال ..لا امش طوالي ...بيجيك على يسارك ..باب قسم الحريم ..بطلع منه ...!!..
قفلت ...
التفتت لماريتا ...
- يلا ماريتا شيلي أغراض ...
تلفتت تناظر المكان ..المظلم ...مثل ..المها ...الي اظلم ..ليلها ...
طلعت ...شافته ..شهقت ..يوم شافت وجهه ..
اسكتي ..اسكتي ..مو الحين ...!!!...
ركبت ...جنبه ..وسلمت ..
..قلبها وجلان ..يرجف ...عظامها ..مو قادره تشيلها ...الحمل ثقيل ..حيل ...ان كان لها قبل يوم اسود ...هي تشوفه اليوم ...
مسكت عبايتها ...بقوه ...الين حست بالم يدها ...
بنفس المكان ...سياره ...برا ..تنتظر ...
الجوهره ...وهي مبتسمه ..ومنتعشه ....اليوم يوم حظها ..الي ماحسبت له حساب ...يعني صحيح لها ماضي!!ولاحقها ...مو البنت النظيفه الي تنكرت ...!!!يعني الي .سوته..مابه حسايف ...هو مايستاهلها ومخدوع فيها ...خفت نار .حقدها من الفرح...صراخه الي سمعته اليوم ...انعش ..كل ..تعطشها ...!!... اليوم يوم سعدها ..وحظها هي!!!! ...اليوم بتقلعها من حياتهم ...نهائياً....يدون أي ذرة ندم...!!!
رنا ..وتوترها ...الدفين الي رجعها لايام ...قديمه ..مسحتها من ماضيها ....
هالمره ...االشرخ الي بينهم كبير ...التفتت للجوهره ...مستغربه هدووؤها .....
تفكر ...في كلامها عن نجلا ....!! ..اليوم رنا شافت في نجلا ...الي قد شافته بنفسها يوم ....تنهدت ...هل ياترى ..نجلا كانت ..مثلها بيوم ...!!؟؟وندمت ..!!..معد تدري ..وين الصح ...ثورة اخوها ..مو من فراغ ...!!والي راسل يهدد ...ويتوعدها ...!!! هزت راسها تبعد الذكرى السودا ...بماضيها ...
سمعت دق جوالها .....
- اوف منك سمر ...!! خلاص جاااين ...!!!
- وينكم ؟؟؟ الحين بنطلع ..يلا مع السلامه ...!!
قفلت جوالها ...
وعينها على مدخل قصرهم ...
لمحت السياره الي دخلت قبل شوي تطلع ...
- هذي سيارتهم ...يلا ..خل نمشي ..
الجوهره .. بعصبيه ..
- ليه نلحقهم !! يمكن مب جاايه ...!! تتوقعين عقب ..الفضيحه الي بالبيت ...لها وجه تجي !!!!؟؟
رنا ...بملل ...
- ماندري وش صار ؟؟؟ شي طبيعي بتروح ...!!عادي كل الأزواج يجي بينهم خلاف !!
هزت الجوهره كتوفها ...باستهتار ..
- يلا ..راجو ..روح مع هالسياره ...الي قدام!!
كملت ...لرنا ...باستنكار ...


- خلافات عاديه ..مو رسايل ..تجي لجوال ..الزوجه ...!!!..؟؟ صدقيني انا ..مو مرتاحه لها ..من اول !!! ان شاء الله انها انكشفت !!!
التفتت لها رنا ...وبحذر ..
- ليه ..انا الي مو مرتاحه لكلامك !!؟؟احسك فرحانه !! وتتشمتين ..؟؟
ضحكت ...ببرود ..شيطاني ..
- شي اكيد ...بفرح ...!! مب هي الي ..تشرف ..ولد خالي !!!! الوليد ..بهيبته ..ماتصلح له وحده مثلها معدومه !!!
استطردت ...
- اهم شي لايدري اني فيه ثم يحط الحره فيني !!!ويبعد ..البلا منها ...ويتبلاني !!!
ارتجفت رنا ....من تذكر صوته بس ...ومنظره ...كيف لو درا انها رجعت ..تتواصل مع الجوهره ....!!!
- الله يستر ...!!!
سكتت الجوهره ..و
رجعت ..تتراسل مع ..حمدان ...مبسوطه بالانجاز ....بتنتظر ..الليله ..وش بيصير ...!!!!
.................................................. ..........................
بسيارة سعد ....
قلبها مقبوض ...
تحاول ...تخفي ..عن سعد ...الضيق ..الي فيها ...بس عجزت تجاريه ...بالمزح ...والهرج ...
التفت لها ...مثل ماتوقع ...فيها شي ...ظنه ماخاب ....
دق جواله ...شاف اسم الوليد ....
- هلا أبو صخر !!
ارتجفت ...يدينها ...ودمعت عينها ....كتمت نفسها ....وكلامه مثل الطنين ...ينعاد ....
سمعت سعد ...يعلمه ..بقربهم ....
ويسكر ....
هدا السياره ...
وجنب ...واقف ...
ماتحركت ...تمت ثابته ....تمسك عبرتها ...لاتطلع ..
تنهد والتفت لها ..
وبحاني الصوت ..
- نجلا ياوخيتي وش فيك !!؟؟
مد يده يسحب يدينها .....هينا ..انهارت ...ماقدرت ....شد اكثر ...على يدينها ...
وهي مازلت ..تتابع شهقاتها الي اتعبت قلبها ....كل خوفها ...بشوفته استكان ....وكل رجفة ..هم ...بصوته ...بتنمحي ....!!!شلون يكون سعد فيه ...وتسود الدنيا بعينها ؟؟...!!!
تمت تصيح ...وانينها ..اوجع قلبه ...
- نجلا ..قولي ياوخيتي ..وش فيك !!!!....مني رايح لمكان الين تقولين !!!وش صاير معك !!!!
رفعت كف يده ...ولثمته ...وقربته من صدرها ..وضغطت عليه ..اكثر ..واكثر ...
- تبلوني ...ياخوي !!!..سعد ؟؟تخيل يتهموني بششرفي !!!!انا ...انا ...؟؟ انا ..يتهموني بشرفي !!!..
- يخسي ..الي يجيب طاريك ..يانجلا !!!مين ؟؟؟ مين هم ؟؟؟ !!!والوليد ..؟؟ وينه ؟؟
هزت راسها ...بنكران ...كذاب ...!!
- الوليد مايدري عن شي ...!!
- اجل ؟؟؟
- مدري مدري...من تزوجت ...وحياتي كيذا ...!!!كل مره ..يرسلون للوليد ..رسايل ..يتهموني فيها ...!!!!
شد يدينها ..وهو .. يصمت جواله ...
- ليه ماعلمتني من اول !!ليه ماقلتي ..يوم سالتك يانجلا !!!
تنهدت ..بحرقه ...
- الوليد ..ماخلاهم !!ولاترك لهم طريق .....بلعت ريقها الجاف ...
وكملت ..وهي تحط عينها بعينه ..
- تدري انهم الان ..يرسلون له ..بعد !!..
انكتمت عبرتها ..من القهر ...ماتبي تقول ..وش سوا فيها ...معهم !!!
ناظرها ..وقلبه يرعد ....وينه ..عنها ...كل هذا يصير وهو مايدري ...!!!..بقلبها ..الرهيف ..وعقلها ..الصغير ...غبت عنه ...وفضلت تواجه .. لحالها ....تنهد ....وهز راسه ....يبي تعلمه كل شي..من تزوجت الين الان !!!!!
ناظر الطريق قدامه ....وقلبه يغلي ...
- حسبي الله ونعم الكيل !!! ..والله مايلحقك ضيم ..يابنت غازي !! يااطهر ماخلق ربي!!!
سمع انينها ...المغبون ....
- وسعي صدرك ...ومايكون الا الخير ان شاء الله !!!..ودام الوليد ...معك !! وبصفك ..لاتحاتين !! ..وحتى لو ضدك !! بيلقاني قدامه !!
سكتت ...مغبونه ...حيل ..قلبها مكسور ...امس بحظنه نامت ...امس ..لروحه ..صارت ..حليله ..بكيفها مو غصب عنها ....
ماتدري وش ينتظرها ...معه ..اكثر من الي راح !!!
سمعو دق ...جوال ..
طلعت جوالها ..
- هلا رنا يلا بنمشي ..
.................................................. ...........
بسيارة الجوهره ...
- شفتي ..مرت اخوك ...!!!شفتي العالم الوصخ ..الي عايشته ..وجايبته لكم !!!!
رنا ....تنهدت ..متلخبطه ....احداث اليوم ...كلها ...مثل ..الكابوس ..ماتعرف من تصدق ..نجلا ...او إحساس الجوهره ....كل الشواهد ضدها..
- افتحي عينك رنا ....ربي كشفها ..لعاد تدافعين عنها ....خلاص ..!!!اخوك وعرف..عن كل شي ...!!! ان شاء الله يطلقها ...هي مو الي تناسبه !!مو قهر وحده لها ماضي وصخ ..تكون مرته ..وهو شيخ قبيله ..له وزنه ..ومكانته ...بين الناس !!! تلقينها ..تلفق لاخوها الحين ..الله العالم ..وش مهببه !!!
التفتت لها رنا ....وبتوهان
تنهدت ...-..الحين الله يستر ..يدري انك كنتي عندي...اكيد بيسال ..!!
صرخت الجوهره ...
- لاااااااا !!!انتبهي تجيبين طارري ...ماصدقت بعدت عن المشاكل معه !!!مالي دخل فيكم !!!وانصحك ...ماتقولين شي ...اذا هي صادقه صحيح ..بنعرف ..!!!الوليد مايخفى عليه ..شي !!!لاتوهقين نفسك ..!!!!!!انتي تضرينه !!!بالله عليك رنا ...ماسمعنا لها حس ...الي مكانها مفترض تشيل الدنيا وتجلسها ...مو تنهار وتصارخ !!!!وتروح ..للمعازبم برجولها !!!
.................................................. .
بسياره سعد ...
سكنت عباراتها ....لكن قلبها ...مضطرب ..خايف .....التفتت لسعد ...وهو يسوق ..
امانها بعد الله هو ...!!!..تنهدت بعبره ...
التفت لها ...
-خليني ارد عليه ..
بصوتها ..الهادي ...حاولت قد ماتقدر ..تكتم الحزن فيه ..
-لاتقول له عني شي ..ياسعد مابي ينجن ..ويضيق !!انا بعلمه ...!!
هز راسه ..رافض ..
- لاتقولين شي الين انا أكون موجود ...هالكلام ..ماينسكت عنه !!!وانا اخوك !!اتركك لحالك؟؟ !!!تتكلمين لا!!!
انا معك !!!عشانك اليوم بنسكت ...لكن بكرا بعون الله ...اجمعكم ...ونبث بالموضوع ...والله مايلحقك ضيم وههالراس عايش ...!!!!والكلاب الي مايخافون الله اعرف شلون اجيبهم !!!!
هي تسمعه ...وكل دقات قلبها ...ترهف ..بعد له ...ابتسمت لكلامه ...وتوعاده ..هو معها ..هذا .. سندها ..اخوها ..مسكت يده ..ولثمتها ..
- الله لايحرمني منك ياسعد ..!!الله يخليك لي ياخوي ...الله يخليك لي !!!
اهتدى صوته ..الحاني ...
-..افا ...لاتخليني اخذك الليله عندي !!!
سمع ..ضحتها ..الممزوجه ..بعبره .. مخنوقه ...
- ماتدري ..يمكن اجي معك ...
مسك بيدينه ..الدركسون ..والتفت لها ..على عجل ..
- الله يححيك ..بيتي بيتك ..!!..وملفاك !!!
جت بترد .. تنهدت ..وعينها ..تلمح ..مكانهم ...الي قاصدينه ...مضوي بوسط الظلام ....شافت.. السيارات ....والزحمه ....والاشخاص المتجمهرين ....
انتبهو ..للي يأشر ..يوقف سيارتهم ....
.......................................
سيارة الجوهره ...
مقبله ...وقدامهم ...سيارة سعد ...
التفتت لرنا ...
- ..زي ماقلت لك سوي نفسك عااادي ...رنا !!
سكتت ..رنا ...وعينها تراقب ...قدام ....
- هذي سيارتهم ...موقفه ...ليه السيارات متجمعه ...شوفي ..وش صاير !!!!!!
انتبهت الجوهره ....وفتحت عينها ....بوابة المزرعه ...مثل ..قصور الافراح .....عقود الاضائات ...بكل مكان ....حركت عينها ..تترقب ..وتشوف السيارات ...المجنبه ...حوالين سيارة المنحوسه واخوها .....
- وش صاير يعد !!!...تشوفين الوليد ؟؟!!!مالمحتيه !!
هزت رنا راسها ..
- لا لا ..مو معهم !!!..هذا يعقوب ..وحمود ..!!الباقي كلهم يشتغلون عند الوليد . بس ماعرفهم ..بالاسماء ...وش هالسيارات ليه ..زي السرا صايره ....!!!!
الجوهره ...ببسمه ...
- عسى ماجابت لكم فضيحه الله يستر !!!!!
رنا بخوف ...تتابع ..المنظر ...
- لا شوووفي !!الوليد مسوي موكب لهم !!!
...انهت كلامها ..وهم يسمعون ...صوت البواررري ....المتتاليه ...ترحب ...وتبلغ ..الجميع ..بحضور ...الي ..على شرفه ...اجتمع هالخلق..كل مالها .....تتعالى ....وتتعالى ....وسياره سعد تتقدمهم...
.................................................. ..........
نجلا
عينها ....تراقب ..بوجل ..وحبور مكسور .. ....وقفوا سيارتهم ...وطلع سعد ...ثم رجع مبتسم ..
يهز راسه ..
- رجلك ..هذا !!!..اشهد انه ..كفوك !!يانجلا !!
رطبت شفايفها ...وشعور .. الكسر ..كاويها ...معه الأمان ..معدوم ...
سكن ....بعده ..شي..مختلف ..!!!..يشبه ...اهازيج الطيور الجريحه ....رمشت عينها ...واذنها ترهف ....صوت التراحيب ....وهالة النور الي حوالين المزرعه .....شافت رجال واقفين ..على طول ..الطريق ..عاليمين وعاليسار ....وسياره قدامهم ....وكم وحده وراهم .....على طول ممر الدخول ....
وأخيرا ...
شافته ...هو ..
..عرفته ..من بين كل الحضور
قطبت اهدابها بوجع .....وبسرعه رفعت طرحتها تغطي عيونها ...شافته شايل سلاح ..والي حواليه ..مثل ...
شافت نايف..وبسمته ..شافت ..
الوليد بن جلمود ..
ماسك عصاه ..
ومتساند ..
وواقف
..بكل هيبه ....
وعنفوان ..
لمحت
..طوله الي ..يتبارى مع ...الي جنبه وحواليه ..
ولمحت
.حظوره ..المهميمن ..على قلبها ..وروحها . الي ..نحرها .....ونظرة عينه .. ..والشرار الي ترسل سمعت ...صوت االاطلاق ..المتتابعه ...رجفت اوصالها ...صرخت ..بوجل ..باكي ..
التفت لها سعد ..
مبتسم وعيونه ...فرحانه ...
- هذا ..كله لك ..ولأخوانك ..ولربعك ..وقبيلتك كلها !!!!
معد تتحمل ...اكثر ....تبي الليله تعدي ...وتطير ..وتفر .وتتركه .....وتترك دنياه ..الاليمه ..معه
.................................................. .........................

سياره الجوهره ...تتبعهم ..
قلبها ..يرجف قهر ...وغبن !!!..وكره ..للي تشوف ..امتلت عروقها دم فاير ...يغلي ...من كثر القهر ...والحسره ....انفاسها بتحرق ...كل شي ...حتى الهوى ....!!!
رنا ...تراقب بصمت ....بأحساس متلخبط ....
هالتراحيب ...والاستقبال ....لنجلا من الوليد ..اخوها ....الي ..ماعرف للحياه طعم ..الا بوجود
النجلا
....حرقت عينها دمعه ...حاره ...من الوجع ...ماتدري ..وش الي مخبيه لهم ..بكرا .....لو كان ..الي شافته وحصل صحيح ...
ناره ..بتحرقه وبتحرقهم ...معه ....شافت هينا ..قلب عاشق ...
وهيهات ...من قلب العاشق ..اذا انغدر .....!!!!!
حست باهتزاز جوالها ....
وانتبهت ...على نفسها ...
مسحت دمعتها بسرعه وردت


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:53 PM   #289

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

ايوه سمر ..!!
سمعت صرخه ..خصام ..
- وينكم ؟؟!!!كل هذا بالطريق !!!
- يلا وصلنا ...قربنا عند الباب ...بتنزل نجلا قبل احنا وراهم ....
- انتي مو معها بالسيباره !!؟؟
ردت رنا بعجل ماتبي ...تنسأل اكثر ...
- افتحي لنا طريق ....بنرقى فوق ...!!نتجهز ..
- يلا حنان وساره ..ينتظرون نجلا ...فيه مفاجئه ...لها ..!!!
- ايش؟؟
- بتشوفين ...شي شي ...!!
- يلا طيب ...
سكرت من سمر ...تعدوا بوابة الرجال ....ووقفت سيارة سعد ...
التفتت للجوهره ...ساكته مالها حس ..من يوم شافت ..هالتراحيب ...
وضغطت باصابعها ..على سير شنطتها ....اكثر ...
الجوهره ...بحنق ...
- كل هذا ...؟؟لها ؟؟!!..مسكين !! وين يودي وجهه من هالعالم!!!
علقت رنا ...وهي..تهوجس...
- ماتدرين ..اذا فعلا هالكلام صحيح ...!!الوليد ..بينفجر ..بالكل !!!ماقد شفت اخوي مختلف الا من يوم جت !!!
الجوهره ...بضيق ..
- ساحرته !!تمثل عليه دور البريئه ...!!!وهي مافي ..اسود ..من ماضيها !!!
بلعت رنا ريقها ..وهي تشوف نجلا تنزل ...
- نسيتي الجوهره ..احنا كان لنا ماضي !!!وانتي !!بنفسك ..هددتيني ..!!احنا وش ازين منها فيه !!
- بذمتك ؟؟؟صدقتي !!!!كنت امزح معك !!!!ومثل ماقلتي احنا ماضي ..يارنا ...تغيرنا الحين ..ليش اجل ..قلبي تعلق بالوليد !!!انا تبت يارنا من سنين ..مثلك !!!لكن هي !!..لا ..والله لتخرب سمعتكم !!!ويمكن سلطان ..ماجا عشان عرف شي!!!وهذا الي خلاه يهاجر ويترك كل شي وراه !!!
قطبت ...رنا ...تفكر ...
- صادقه ..انا أقول ..ليه بعد سلطان فجاه ..!!!
- خلاص اجل ..انتهينا ..لازم هالافه ...تطلع من حياتنا !!!اذا سالك الوليد عن أي شي قولي الي شفتيه بس !!!كييذا ماكذبتي !!
يلا بنوصل ...
.................................................. .......

وصلت نجلا ...وقبل تنزل التفتت لسعد ...
مسك يدها ..
- اليوم انبسطي ...انسي الهم ياوخيتي ...بكرا انا ..اجيب حقك !!!لاتخافين ..
قالها يطمن قلبها الخابف ...ويهدي ..روحه العطشى ...لنزع روح الي ..قهرها ..ولمس اسمها ..بالشين .....
مايبي ..يوترها ..اكثر ...كثر ماهو ..يبي ينفجر ...بس عشانها بيسكت الين بكره ...
نزلها ورجع ....ومازال صوت البواري يتابعه .....
نزلت ..لمحت سيارة رنا والجوهره..
سمعت ...صوت ..
- نجلا ...نجلا يلا بسرعه ....مسكره الأبواب ...ارقي فوق ..سريع ....
ابتسمت ..لراعية هالوجه ...الي يذكرها بكل شي طاهر ...وحبيب ..
- يلا طيب ...اغراضي مع ماريتا ..
- ارقي انتي بنجيبها ...عمه حنان وساره ...يمنظرونك ..بالصاله ..دخليهم جناحك ..يجهزونك !!!
- يجهزون ايش....بلبس واتجهز وانزل ..
- يوووووه منك نجول ...روحي روحي ...
انتبهت سمر ...للجوهره ...ورنا ..
- انا أقول وجه الغراب ..وينه ..اتاريه مع رنا ..!!!وش جابها ..
سكتت نجلا وهي تمر بعجل وترقا ..فوق .....
قابلت اول ماوصلت ..
حنان ...وساره ..
رحبت ..حنان ...بصوتها المرح ..
- اهلا اهلا ....وينكم يابنتي ..طولتوا ..وش في وجهك ؟؟؟ تبكين !!
ابتسمت نجلا ...وابعدت عينها ..

- مافيني شي ...عيوني مدري وش فيها تدمع !!!!
ساره ...قربت تسلم ..
- هلا نجول ...يلا بسرعه ..ادخلي ..بنوريك شي ...
نجلا ..ببسمه ..تخفي الوجع ...
وراكم ..من تحت ...كأن عندكم شي ..مغبينه ...
حست بيدين ..تدفها ..وصوت سمر ..
- اشوى لحقت ...يلا ادخلي ادخلي ....ترارررا !!!!
كان ظلام ...فتحوا لها النور .....
وبرقت عينها ....للي تشوف .....علب الكبيره ...مفتوحه ...كلها ذهب ...من الرشرش ..للمخنق ..للمحزم ..والكفوف ...تتاليا ً...بالهامه ....
والخلاخل ....والبناجر ....
شهقت ...برجفه ....الم ....هذا الي يقصد ...بثمن ليلتي !!!!...
عجزت تكتم ...وتخبي مر العلقم ..الي تحسه ...منه ...غصب عنها ...دموعها ...هلت ...وعبايرها ...ملت سكون الغرفه ...من القهر .... اه مقسى ..قلبك ...يالوليد !!!...
- اش هذااااا !!!!حق مين هذا كله !!!
سمر ...بعجل ..تسابق أنفاسها ..مع ضحكها ...
- هذا لك ياكليوبترا !!!من فرعونك !!!!مب انا قايله ..فرعون ..شوفي وش جايب ..لك !!!!
دخلت سمر ...فتحت ..الدولاب ....
وطلعت ..الدراعه ...المطرزه ...بخيوط الذهب ...
- ..وشووووفي هذي ...!!!من ماما الحب !!!تقول لبسوها وجهزو عروسنا ...ونزلوها !!!!
غصب عنها ....ماتقدر تخفي ..دمعتها .....واختلاج شفايفها ..ورجفتهم .....
سمعت حنان ...
- يالله نفس نظرة الوليد يوم نستقبله ...!!ليت اصورك ..وارسلها له ..!!
ساره ...بضحك ..
- أي بس هو جامد ماسك نفسه مايكى مثلها !!!
ضحكت نجلا .....بغبن ..وقهر ........ غطت ملامحها ...بيدينها ...وصوت شهقاتها ..يعتلي كل صوت ....
قربت حنان منها ...
- افا ..ليه هالدموع ...قدرك اغلى من كيذى بعد !!!!
اردفت ساره ...توافق ..حنان ..
- أي والله ...يامرت الغالي ..والله لو يعطيك وزنك ذهب ..مايوفيك !!!!
سمر ..تصفق يدينها ...
- يلا يلا ..مافي دموع اليوم ...ومافي خرابيط ....يلا جهزو كليوبتلترا ...حقتنا ...بسرعه ...!!!!
ضحكوا ..كلهم ...
اسرعت سمر تسكر الباب ..وتقفله ...
- ترا ..غراب البين ...جا ...!!! تحت ...
حنان وهي ..تطلع أدوات الميكب ...وتسريح الشعر ...
- مين ؟؟!!
- من غيرها ..الجوهره !!!
تكلمت ساره ... بحزم ...
- ماعليكم منها ..... يلا حنان ..نادي ..ياسمين ..تبدا بنجلا ...تنتظر ..تحت من اول ...
.................................................. ...............
بغرفة ...من غرف ...النوم ...بالفيلا ...تبع المزرعه......


الجوهره ...تدور وتتحرك ...بحمق ...
- ..شفتي ..شفتي شلون ..وجهها قوي ..
ناظرتها رنا ...بملل ..
- الجوهره !!!خلاص مالنا دخل !!!خلي نجلا بحالها !!!!
تنهدت ...باستهتار ...وابتسمت ...
لبست ..رنا ...وبدت تتجهز ....
..فتحت شنطتها تطلع جوالها الثاني ..شافت ..تقريبا أربعين اتصال ...من أمها ...
عضت شفتها ...
- يوه امي داقه الين قالت بس ..ومارديت عليها !!!
.................................................. .............................
الساعه ..2ونص
بقسم الرجال ....
استقبل الوليد ...سعد....اجمل استقبال ....
بالتراحيب ...وبصوت البنادق ....وزفة البواري .......وتمت الليله ..على خير ...متبقي قليل...العيله... مشوا ضيوفه .......
كتم كل شي بقلبه ....وداس ...على احساسه ...المغبون ....وقهره ...المدفون ......صدق ..وعاش دنيا ..مو دنياه ...عشق لحظات مو له ...ويستحيل ..تكون ..لمثل شخصه ....!!! عمره ماانهزم ...ومانخدع ...كثر انهزامه من يوم تزوج ...!!!
انا تهزمني ..مره !!! انت يالوليد !!! تغدر بك مره ...وتلاعبك باطراف اصابعها ...!!! مثل الغبي !!!!!
شد على عصاه ...وهو يراقب ..وجيه ..االموجودين ..ويرسم ابتسامه مغصوبه ...تدفن ..تحتها ..هدير ...ورعود ....ووعيد ...من الليله بيدفنه !!!...من الليله ...هالغبي ...بينمحي ...له كل اثر ...!!!..
- الوليد ؟؟؟ الوليد ؟؟!!
انتبه لطلال ...يهمس له ...
- سم ؟؟و ش بغيت !!!
قرب طلال اكثر ....
- عرفت الاسم ؟؟حمدان ..العايض !!
جمدت نظرته ...بدون ..اي رمشه ....
- تدري انه ولد ..خالد العايض!!!اشهر من نار على علم !!..
غمض عينه ...بقهر ....يعرف ..هالاسم ..هو ..ويعرف مخابرهم ...!!..وش جاب ..سلطان لهم !!! او حتى الجوهره ..بغبائها !!!..الواضح ..
سكت وماعلق ..على طلال....وكأن الاسم مايعينه ...وكأن ..الي كان ينتظره ...راح ورحل ...!!
هز راسه ..ورجع ..يخاطب ...يعقوب الي ...وجهه له الكلام ....
جرته معها ...لدنياها ..الوصخه ...!!!!..وضحكت ....تذكر ..همسها ..الغاوي ..
تذكر ..تقربها ..منه ..واصرارها ...عليه ..!!صار ..بيدينها لعبه ...!!!....
رغم ..كل ..شي انكشفت ..له ..وكشفها الله ...!!!...
التفت ..بعينه ..لسعد ونايف ...مخدوعين ..فيها ...!! رجال ..طول بعرض..!! ركز بسعد ...المنخدع ....اكثر...ماراح يعديها لها ...كان مستعد ...عشانها ..يحرق ..حتى ..القرب ..ويقطعه ....!!!..والحين ..بيقطعها هي ..عن كل ..جنس مخلوق!!!!وبيدفعها ...ثمن ..غدرها .. فيه ..ماراح ينولها ..راحتها ...وحريتها ...!!!!

رجع ...التفت ..لطلال ....
- طلال ؟؟
- سم !!
الان تحجز لي ..انا وهلي ...اقرب رحله .. ..!!
طلال ...استجلس ...وكل ..انتبااهه لاخوه ...
- عسى خير ..ياخوك !!ماعندنا شي هيناك !!!
التفت له الوليد وعينه ...موجهها له ...
- انا عندي ..!! الليله ابي ..اطلع من الرياض !!..ولا ابي احد يدري ..!!
جا طلال بيذكر امه ...قاطعه ..الوليد ..
- حتى امي !!!؟؟..
- طيب ..والسباق ..وشغلك الي بالاصطبلات ...والتدريب ..وراك شغل لليل !!
- انا معد صرت ادرب ..اساسا ..الي عندي ..يكفوون ويوفون !!!..السباق ..مثل ..ماهو مترتب له ...انت مب مقصر !! ..
شدد على كلامه ...
- اهم شي لااحد ..يدري ...انا لو جوازها جاهز ..طلعت برا ..بس ماسويت ...الين يجهز ....يصير خير ..!!
توجس طلال ...لحال الوليد ....الليله ..
- وش صاير ياخوي ...!!! فيه شي ؟؟مب عادتك !!ولاقد جبت طاري ..لسفره ..او روحه !!
تنهد الوليد ..وارتخى صوته ....
- مافيه الا الخير ان شاء الله ...مضغوط من الشغل ...ابي اريح شوي !!..ولا ابي ازعاج ...!!ناسي انا مارحت ..بعد زواجي مع مرتي !!!..
قال كلمته الاخيره بتشديد ...
- اها ..قل كيذا ..!! في ذي صادق ...!! يحق لك ...طيب وش سالفة ..الرقم ..وراعيه ؟؟
التفتت له الوليد...
- طلال!!؟؟ وش وضعك...!!! تحقق معي !!!
ابتسم ...براحه ..
-لا تحقيق ...ولا يحزنون ياخوك ..حاشا لله !!!
هز الوليد راسه ...
- خلاص الان تجهز وتعلمني ...ابي اطلع من هينا للمطار على طول ...!!! بقفل جوالاتي ...كم يوم ...ان بغيتني تعرف شلون توصلني !!..ومابي اعيد ..لااحد يدري حتى انسباي !!!
ناظره طلال ..واحساسه ..مايخيب ..اخوه فيه شي ... ...!!!
- ابشر ...وان مالقيت ..حجز !!
..ابعد ...انظاره ...يناظر بالفراغ ......
- بطلع بر ...!! ان ..مالقيت ..بطلع بسيارتك ...مابي سيارتي !!!!
ركز ..طلال ...فيه
...حيَره تصميمه ...مايقدر يسال ...ويعرف ..انه بيكتم ...ومو متكلم ...قد فارق ...هالروح الي سكنت اخوه اللليله من زمن ...وش رجعها ...؟؟؟
- انت ماسافرت بر ..من وفاة ابوك الله يرحمه !!!
تنهدد ..وقابل عين اخوه ..الي تتسآل ..
- ..ابي ..افر ..من هالمكان !!! ...الليله لازم ..اروح !!!تفهم ياطلال !!!
- اوديكم انا ؟؟؟تبشر ..ترا ...اوصلكم وارجع ..
هز راسه ...ينفي ..
- لا !!!..انا بسوق ,,,شوف انت وش يصير معك اول !!!
- ابشر ..ابشر ..


- سلمت ...
وقف الوليد لسعد ..المقبل عليه ...
- استاذنك يابو صخر ..
- وين ؟؟تو الليل باوله ..يابو غازي !!..
ابتسم سعد ...يشدد على كف الوليد ...
- ماقصرت ...معد بقا احد ....كفيت ووفيت ..يابن جلمود ...الله يكثر خيرك ...!!
شد اكثر الوليد ...على يده ..
- الله يسلمك ويبقيك ..هذا واجبك !!..
قرب ..سعد ..منه ..وهو مازال قابض يدينه ..
- ابيك بكلمة راس !!
حافظ الوليد على ملامحه ...الهاديه ...
وتقدم مع سعد ..لمدخل المجلس ....يرافقه ..للخروج..
- سم !
التفت له سعد ..بملامحه الجديه ...
- سم الله عدوك ....ابي امرك ..بكرا ..ان كنت فاضي ...
قطب الوليد اهداب عينه ... ماكان يبي ..يقول ..شي ...بس مضطر ..
- ماوعدك .. يابو غازي ...الليله بنطلع برا ..الرياض..انا ونجلا !!
انصدم سعد ...ببسمه ...
- ماشاء الله ...ماقالت لي !!! نجلا ..!!
شد الوليد ...وانقبض ..فيه عرق ..
- ماتدري ..مفاجئه لها ...!!
ابتسم سعد اكثر ....شلون شك ..في هالادمي بيوم ...؟؟..وعدها مايفتح الموضوع ...الليله ..!! ودام ..بيسافرون .. بيسكت ....الين يرجعون ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:58 PM   #290

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

- الله يهنيكم ...ويسعدكم ...اليوم عاد شكلها ماش ماعجبني !!حايلتها ..ابي اعرف ..وش مكدرها ..منكره ...!!ماتبي تهرج !!
ابعد الوليد عينه ....
وش بتقول لك ...بتعلمك سواد وجهها ...!!! لو هي بريئه ...لو بس فيها ذرة برائه ...كان قالت ..وتكلمت ..غصبن عني ..وتهدديدي ...!!!!
رد ..بهدوووء ...
- ان شاء الله مافيها الا الخير ...بوديها تغير جو ...!!
انفرجت ..اسارير سعد ...وبرغم هذا ..لازم ..معه يتكلم ...
- زين طمنتني الله يطمنك !!..بس بعد ..ان رجعتو ان شاء الله ..ابي امرك لشي في نفسي !!!لازم توريني الوافي ...!!...قالها بضحكه ...
وكمل ..
- نشبت روسنا فيه نجلا ..!!
- على خير ..ان شاء الله ..!!
- يلا فمان الله ...ماترد هي ...ماهقيت اقدر ..اشوفها ..
رد الولييد ....... بنفي ...
- كيف؟؟! الا تقدر ..انا اشوف لك طريق لها ...الحين ..
سعد ..بحرج ..
- المكان مليان ..وين ادخل ..بكلمها انا ...اان قابلتها انت ..دق علي ..اعرفها ..مب يم جوالات !!
ابتسم الوليد ..بسخريه ...غابت عن عين سعد ...
- فمان الله ...استودعتكم الله ....
طلع سعد ...وهو غافل ...وثق مثل ماهي وثقت ....!!! وتركها ..مثل ماهي تركت نفسها ...له وعنده ومعه ...تركها ...لسود الظنون ...وعصف موج البحر ...الغادر..المحتال ....
.................................................. .................................
الساعه ..3
بقسم ......الحريم ..
..
معد فيه احد ..الكل ..غادر ...
مابقى الا ...ام سلطان ..ورنا وسمر ...
ونجلا ..الي تركتهم مبكر ...منزويه ..بغرفتها ,,,وعينها ..عالذهب ..الي كبلها مثل الاغلال ...مارتاحت الين فكته كله ..وابعدته عن جسمها ...
حاولت قد ماتقدر ترسم بسمه ..وتمحي الضيق...عشان سعد ..ونايف وشيهانه ...وام سلطان ...
عضت شفتها ..بقهر ..ماوقفت دموعها ...قافله جوالها ..وتاركته ..
وقافله عليها الباب ...ماتجاوبت مع الي دق ...عليها ..اكثر من مره ..
سمر ..ورنا ..
حظورها ..وسط الحظور مثل الصوره ..الي ييبيها فيها ..قدام الكل ..ارقوزه ..له ..صارت اليوم ..رغم الي صار ..عشان قبيلته ..ووجاهته ..ارغمها ..تبتسم ..!!! ..متغافل ..عن كسره لها ...وظلمه ....
لمت ..يدينها ..حوالين متونها ...وابعدت ..شعرها ..تاركه دموعها الحاره ..تاخذ مجراها ...براحه ...
بكرا ..بتتركه ..يحترق بناره ..لحاله ..
تنهدت ..بتختنق ..
صوته ..وكلامه ..بذهنها ماراح ...
قامت تبعد العلب ..عن مرأى عينها ...
وشهقاتها ...تزيد ..
الله ..يحرق قلوبكم ..مثل ماحرقتو قلبي ..!!
اه ...ياقلبي ..يوجعني ...رفعت يدها ..لقلبها ...كانت بتروح مع سعد ..
لكن تركها وراح ..ووعدها ..بكرا ..يتكلم ...وهي بعد بكرا بتتكلم ..وبتخليه يأخذ حقها ...
سمعت دق عالباب ...
غير ..عن الجميع ..
عرفته ..هذا هو ...
مسحت دموعها ....بعصبيه ..والنار ..تستلج فيها ..يستحيل تجلس معه بمكان واحد ...
زاد الدق ...بحده ..
فتحت الباب...وابعدت ...حست فيه ...يدخل ...ويسكر الباب ..بهدووء..
التفتت ..والنار تسعرها ...والشرر ..من عينها ..ينضح ..
- نعم !!؟؟ وش جابك ؟؟خلاص خلصت المسرحيه !!
والثمن ..قبضته ..ولبسته ...هزت راسها ...بكبت ..وقهر ..
ماكان حتى يناظرها ...ولا كأنها موجوده .. ....مشى بخطواته العرجى ...يم ..مكان ..داخل الدولاب ...وهو ساكت ...
تنهدت ...وبعجل ..وحمق..
- لاتفكر ..بجلس معك بمكان واحد !!! أكون مجنونه !!!ان جلست مع مجنون مثلك !!!
جمدت حركته ...وترك الي بيده ..والتفت لها ...
- البسي عبايتك ..!!
رطبت شفايفها ...الجافه ...مستغربه ...هدووؤه ...
- على وين ...هذاك البيت ماني راجعه له !!! لو ايش!!!
تحركت ...للعلب ..المرتبه ...ومستفزها ..حقرانه ...
يدها ..برجفه ..تفتح كل علبه ...وتطلع الي فيها وترميه عالارض ...
جهته ...
- هذا ..مو قدري !!! ..ولا يشرفني البس ..من حلالك شي ..!!!..خذهم ...خذ ثمن ليلتي ..!! .. خذت الضلاوف الي متجمعه ...وطلعت المبالغ الي فيها ..وحذفتها ..بكل قوتها ...تحت رجله ...تناثرت ...حوالينه ...
قلبها ..مليان ..حمق ..وقهر ..وغضب ..بحياتها ..ماحست انها ممكن ..تنفجر ...
كملت ..برجفه ..
- أي شي منك مابيه ..!! انا بروح واترك لك دنياك ..السودا !! ..
اتجهت لجوالها ...
وحذفته عالجدار ...
باقوى ماعندها ...وجسمها يرجف ..
- وكلابي ..!خلهم لك !! ماجوني الا من عرفتك!!!..
تم ساااكت ..ويدينه ..تقفل ..شي ..غايب عن ..مرأى عينها ...
- صوتك لايعلى !!!!
انحبست أنفاسها ...من ..القهر ..ومن بروده ...
تكلمت بعالي الصوت ..
- الا صوتي بيعلى ...!!!! لما ..تتبلون علي بيعلى !!! ولما ..الوصخين الي حواليك ..!! يتهموني بشرفي بيعلى !!!!..لاتحسب اني لحالي !!! معاي اخواني !!!! يالوليد ..!!!
ترك الدولاب وضرب الباب ..باقوى صوت ...
وقرب منها مسك ذراعها ...وضغط عليه الين ..سمع صرختها ...
وشدد على كل كلمه ..يقولها ..
- البسي عبايتك !!!..وكفايه ..تمثيل !!..الغبي ..معاد به غبي !!!!..
رفعت يدها تبعد أصابعه ...
- ابعد يدينك عني ..!! لعاد تلمسني ..!!
نفض يده ..عنها ...
وبنفس ..صوته ..المتماسك ...
- أساسا ..معد راح المسك !!! غسلت يدي منك خلاص !!!!
من المجنون الي ..يلمس جيفه !!!
ماقدرت ..تتماسك ...اكثر ...دمعت عينها ...واحمرت اجفانها ...
عبرتها ...ملت كل ..كيانها ...
- طلقني يالوليد !!!..
وقف قدامها ...يناظرها ...ويرقب دمعها ...المحتال ...
ابتسم ..ببرود ..- ليه كسرتي الجوال !!!!؟؟؟؟..
رمشت عينها ...وابعدت ..خصلاتها .. مو مصدقه ...الي تشوف ..كأن ضربه ..اقوى ..توصلها ...
همست ..بعجز ..
- انت من جدك !!؟؟..قول هذا كابوس !!..قول انه ..مزحه منك !!!..قول انه مو صحيح !!!..وينك يالوليد !!!؟؟ .
ارتجفت ..شفايفها ..
- امس ..
قاطعها ...
بصصوته ..الراعد ..
- اصصصص!!!؟؟ الغبي حقك ..معد هو موجود !!!!..قلت لك ..لعبتك الي لعبتيها ..يتدفعين ثمنها !!!.وطلاق ..مني مطلقك !! من ذمتي بتطلعين على قبرك !!!
رفعت حواجبها ...باستغراب ...مقيت ..وبرجفه ..
- وش تقصد ..؟؟!! انا ماراح اجلس معك أصلا !!! انت مو كفو....
حست بلسعة ...الصفعه ...الي لفت ..جسمها ...كله ...
وانهكت ..كل ..مافيها ...
غشا عينها ..ظلال ..اسود ...نفس اليد ..حظنتها ..بكفوفها ..ولثمتها .....
سمعته ...
يكرر ..
- قومي ..البسي عبايتك ...الان !!!!!!!
رفعت راسها ...وهي ماسكه خدها ... وعبراتها ...تذلها اكثر واكثر ...
- وين توديني ..!!!..انا معد ابيك ..يالوليد !!! ..
سكت يناظرها ...بدون أي شعور ...وجهه صخر ..جلمود ...
حاولت توقف ..وهي تراقب ملامحه ....تدور فيها ..الوليد ...
وليد ..روحها ...وقلبها ...
مصدق ..هو كل شي ...وجالس ..يدينها ...
حست بدمعه حاره ...تحرق محاجرها ...
ووجهت نظرتها ..له ..
- بتندم ..!! ..وان جا هاليوم ..!!! برد لك الصاع صاعين !!!!..وبطلقني..وبرمي كل ذكرى لك ..ورى ظهري .. !!!
تحركت ...تبعد عنه .....وتدوس برجولها .. ..ثمن ليلتها ...
دخلت دورة المياه ....
اكيد بيوديها ..لسعد ..!!..ماقدر يصبر ...!!..مثلها هي ...ماراح تقدر تصبر ...!!!..
يبيها معلقه ...لاهي متزوجه ولا مطلقه ....ونت بقهر ...يفكر انها ممكن ..تفكر برجال عقبه !!!!..بيعاقبها !!! ..
هي تبي تدفنه ..وتدفن كل ..الذكور عقبه ..من حياتها !!!!..
همست بعجز .....- حسبي الله ونعم الوكيل !!..الله يأخذ حقي ..منهم !!!!
.................................................. ............
غرفة رنا وسمر ...
سمر ....تتقلب ...عالسرير ...وتهذر ..
- يوم بصراحه حافل جدا !!!...اخيرا شفت شيخه ..صديقة نجول !!! لاه وشيهانه !!! وش رايك رنا ..فيها لمحه من نجلا بسيطه ..بس ابدا مو نفس الملامح !!!
رنا ساهيه ..وقلبها مقبوض ...من جو وهي تفكر ..وتفكر ...وتفكر ...
راسها بينفجر من التفكير ...
ماغفلت عن ..روح نجلا المكسوره ...مهما حاولت تخفي ...لكن هي تعرف ...
راسها يضج ..بالهواجيس ...
غمضت عينها ..
قلبها ..مو مطمن للجوهره ..وراها شي ..الي ..كانت تبي الاذيه لنجلا بذيك الليله ..
والي هددتها ..
تسوي اكثر ..!!!
المره هذي ماراح تسكت ..ان تاكدت بس ..
بكرا لازم ..تكلم الوليد!!!
.. سمعت ..سمر ..
- ياهووووووو!!!! وينك انتي ؟؟ وين وصلتي !!
تحركت ..وسط سريرها ..
-وش تبين سمر ؟؟
- وش ابي ؟؟؟ انا اسولف من القايله ..وانتي مو معي وش فيك !!! لايكون غراب البين ..مسويه شي ؟؟
- مين غراب البين ؟؟؟
سمر هزت راسها ..بملل ..
- جوهرتك !!! اه اليوم هاجده !!! حتى متطالع بنجلا ابدا !!! ماتقدر ...تهقين ..هجدت خلاص !!!
قطبت رنا ...
وتنهدت ..بقل راحه .. تبي تصرف سمر ..
- مدري ..اليوم احسني مجهده ...جدا ..!! عالم وزحمه ..!!
سمر ..اردفت لها ...
- شفتي ربع نجلا ؟؟بيت عم ابوها ؟؟تدرين ..كانو خاطبينها ..ورفض ابوها ..عشان سلطان !!! لا وكم مره بعد!!
رنا ..منسدحه تمسد ..راسها الي بينفجر ...
كملت سمر ...
- وتخيلي ...الين الان الي خطبها ماتزوج !!!
- منين تجيبن هالعلوم !!؟؟ لايكون استدرجتي ضيوفنا !!!!
هزت سمر راسها ...
- مالي دخل هذي سواليف شيخه ..!! بس والله ..اليوم كليوبترا ..!! شي!!! هاجده مره ...وصايره ام دميعه !!! حتى من رقت معد طلعت ابد !!!
جمدت رنا ...لتعليق سمر...
- فرحانه باخوها ...الله يحفظه لها ...!!!ومن صبح الله قايمه ..خل تريح !!
ابتسمت ..سمر ..بمكر ...
- الصقر الي روعيته !!!!
تحركت رنا ...تتقلب .. وبحمق..
- سمر طفي الاضائه ..يمكن راسي يهجد ...ونامي ..ابي ارتاح !!!!وكيني ..تكفين ..من مزحك!!!
.................................................. ....
بغرفة الوليد ونجلا ..
بعد ماتركته ...جت عينه على ..قطع جوالها ...الي كسرته ..
راقب تناثر القطع ..بمراره ...
تم ..يناظر ..الذهب الي .. اشتراه ..وكان متحمس لشوفها لابسته ...
جموود ..عظيم الي يحس فيه ...مثل الهدووووء قبل العاصفه ...
معد جته رسايل ...عقب ..ماارسل هو اخر رساله ...
انخرس صاحبها ...ماتوقع انه بيجيب اسمه ...!!!
ابعد عينه ...يستحيل ..يترك لهم الجو خالي ...
بيدمرهم مثل مادمروه ..
بدا يخطو ..ويبعد بعصاه ..الي قدامه ...ويطلع ...بيروح ..لمكان ..نظيف..؟...يتنفس هوا ..
رفع يدينه ...يفتح ازارير..قميصه ....
توه جاي من قصره ..غير ملابسه ..وخذا ..اوراقه ..المهمه ..واثباتاتهم ...وقفل جناحه ..ورجع ..
.................................................. ............
سمعت ..دق عالباب...خفيف ..
تكلمت بصوتها الحاني ..المريح ..
- ادخل ..
ابتسمت ..يوم شافته ..ماينصاها ..الا هو بهالوقت ...
- يالله حيه ..ارحب ..ياولدي ..!!..حياك !!
- السلام عليكم ...
دخل ..وسكر وراه الباب...
قرب ..منها ..ولثم ..راسها ...
- وعليكم السلام والرحمه ...يابوي ..
علامك ؟؟يمه ؟؟
.................................................. ....
الساعه ..
4ونص..
توضت ..وصلت ..و
جالسه ..بعبايتها ...وعيونها شرقانه ..من الدموع ..عجزت ..عينها توقف ...ماتقدر ... مالقت له اثر ...
خلاص يانجلا ..لاتبكين ..مايستاهلك !!!..
غمضت عينها ...
من وين ..تحذفت عليك المصايب !!! ..
تذكرت الجوهره ....متاكده انها هي !!!..ماصدق فيها ..لكن انا ..صدق ..!!
بتندم ..يالوليد ...!!!..انا بريه ..من شكك ومن ..تهايمك !!..
رفعت يدها تمسح دمعتها ...شلون تدق على سعد ...جوالها معد ينفع ..
مالها الا البنات ...بتروح لهم ..
يمكن صاحين ...
بتترك كل شي ..مثل ماهو ..ماتبي شي معها ...
ابعدت عينها ...عن ثمن ليلتها ...وطلعت ..متجهه ...
لغرفتهم ..
الا حست بقبضة يدين ..تسحب ذراعها ....بقوه ..
شهقت ..بالم ..التفتت وشافته ..
قريب من أنفاسها ...
يضغط على ذراعها ..ويشد ..
- انا قلت البسي ..مو تتسرمحين ....وتطلعين !!؟؟
ناظرته ..حيل قريب ..منها ..
- ابي اكلم سعد ..بقول له اني جايه ينتظرني ...!!
سحبها ...وهو يجرها جر ...دخل معها غرفتهم ..
وقفل الباب..
- خواتي ..لعاد ..تروحين لهم !!..ولا تتواصلين معهم !!! ..نجسه مثلك ..بتنجسهم !!!
رفعت يدينها ..غطت شفايفها ..تكتم قهرها ..
- وش تقول انت ؟؟!!..
هزت راسها ..
- ظلمتني !!..يالوليد !!! ..مو انا الي ..ارسلت ..ولا انا الي ..اتواصل ...مع شباب واخون ربي الي خلقني !!
حدجها ..من رجلها ..الين راسها ..بحقران ..
- الرساله طلعت من جوالك ؟؟؟ او لا ؟؟!!
وخرت يدها وضمت اصابعها بتوسل ..اخير ..
- أي بس ترا الجوهر
..
- اشششش....لاتقولين الجوهره ..!!! وش جاب الجوهره لجوالك !! مامليتي تكررين ؟؟
- يابن الحلال مدري ..شلون جابته !! بس هي ..
رفع يده ..يسكتها ...
- فكيني من كذبك !!..وتبليك !!..اي بنت ..من طرفي ..اطهر منك !!!
سكتت ..اخرسها كلامه ...معد فيه فايده ...ولا فيه حيله ..هو مجروح وثاير ..وعميان ....
همست ..يوجع ..- ليتني مت ..ولا سمعت منك ..الي تقول .. ولا شفت افعالك ..!!
رد عليها ...بصوته الجامد ..
- ليتك !!..
كمل ..وهو يتجاهل ..صدمتها ..
- الان بتجين معي عند ام سلطان ..بتسلمين بدون ..تهمسين كلمه !!!..
رطبت شفتها ... ...
مايبيها تعرف ؟؟!!...مايبي ..يعلمها ..يدري ..ماراح ترضا .....دام مايبيها تعرف ..فهو مهزوز..ومتردد...
فتح الباب ....لجل تطلع ...وقفل الباب ..خذا مفتاحه ..معه ..
مشى ولحقته ...
الين وصلوا ..دق الباب ..ودخل ..
جت عينها عليها ...عضت شفايفها ..
- تعالي يامي ...!!..تعالي !!..حسبي الله ونعم الوكيل ..!! وش الي جا بينكم ..!!
وقفت نجلا بصدمه ..تهادت نظرتها مابينه وبين ام سلطان ...
قاال لها ؟؟؟...وش قال ؟؟ وش برر ..وش تجنى ..؟؟

... رمشت ..من ثقل ,دمعها ..المتحدر ..واقف جامد ..بلا حراك ...
قربت من ام سلطان ...
- وش جرا لكم يامي ..؟؟ تعوذي من الشيطان ..!!!..انا ماصدقت ..ارتحتوا ..والتميتوا على بعض !!!..الدنيا ..ماتوقف ..على ..
تكلم ..
الوليد ..
- خالتي!!؟؟
سكتت ام سلطان عينها عليهم ..وعلى نجلا ..
جلست نجلا جنبها ...تتجنب عينها ..رفعت راسها له..
يناظرها ..بصمت ..خالي من أي شعور ....
- استهدوا بالله ...!!!.انتم بأول الطريق ... !!
أخيرا .همست لها ..
- مابينا نصيب ..خالتي !!!
سمعته ...يقاطعها ..
- يلايالغاليه ...بنستاذنك ..!!!..لا وصيك ..!!
قرب لثم راسها ..ويدينها ...
غمرها عطره ...الي تعرف
...قربه مازال يزلزل ..كيانها ..
مكتومه ...وغابنها ..حتى مايبيها تشكي ...
صار القاضي والجلاد ...بنفس الوقت ...!!!
قربت ..ومدت ام سلطان يدينها ...
لثت نجلا ..يدينها ..
-..فكري ..يانجلا ...فكري يامي ...!!..
- يلا نجلا !!!..
ناظرته ام سلطان ..برحمه ...وعجز ...وسكتت..
- لاحول ولاقوة الا بالله ....لاحول ولاقوة الا بالله ... عالاقل ..تريحوا للصبح ..!! تكلموا ؟؟
تكلم .....
- معد الحكي ..ينفع .يالغاليه ...يلا فمان الله ...
...
قامت نجلا ...وهي تجر رجولها ....
هينا ..اجرم ..بحقها ...
ماراح ..تنساها له ...
طول عمرها ...
سكر الباب ..وهو يسمع ..دعا ام سلطان ...
تقدمها ...بعصاه....

تبعته ...وعينها تودع كل ركن ... شافت فيه ..لحظه ..حلوه ..
وكل نظره ..تنكسر الف مره ..ومره ....
تبعته ..مثل ..ماعودها ...قلبها ...المسكين ...
تبي تطلع ..تبي تفر ..
وتترك له ..كل عالمه ..المجنون ...
رفعت يدينها تبي تهدي قلبها ودقاته ..
مايساهلك ...!!.
لاتنبض له ..ابد ..!!.
ام سلطان ..وعرفت ..بخلافهم ..
باعها برخيص ...
حيل رخيص ..
وبيرميها ..رمية الكلاب ..عند اخوها ..عاملها ..برخص ..
مكبرها اهانه ...
عينها ..على ظهره ..وهو يتقدمها ..
ويمر الصاله ..وياخذ..ظرف ..
تدري بيندم ...وتدري ..بيرجع ..
وتدري ..
..بيرتجي ..
وتدري ..بيطلب منها السماح ..

لكن ..
ماتدري ..
انه ..مثل ..
الصقر الجريح ..
بينهش ..
كل مافيها ..
من حر مايوجس
!!!!!
طلعت ..وراه ..تمشي بكل ..كبرياء ..رافعه ..راسها .....
رفعت عينها صوب السما ...
تناجي ..ربها ..بخفوت ...
شافت يعقوب ...وطلال ...وسياره ..مو للوليد ...
عطاها نظره ...وتقدمت تركب ...
تم هو ..يتكلم ...معهم ...سكرت الباب ....وهي تغطي عينها ... ...فتح شنطة السياره ...ورجع قفلها ....
قبضت ..مسكة الباب مخنوقه ...رفعت يدها تتحسس رقبتها ...مكتومه ..ومضيومه ...
ومهيونه ..
انفتح الباب جهته ...
ارخى نفسه ..ودخل عصاه ..وركب ...بكل ثقله ...
حظوره ...ووجوده ...يحرق فيها ..وناتها ..الوجلى ...
لفت براسها ...عنه ...وقربت جنب الباب ...
انتبه لحركتها ...
سمعت صوته ..
- يلا فمان الله ...استودعتكم الله !!..
- فمان الله ..
- فمان الله ..
ردوا عليه ...قفل بابه .....وحرك ماشي ...
اطرفت بعينها ..على يدينه ...
اه ياكم ..طغت هاليدين ..!! فيني ..وبطشت ...
مثل هالوقت ..هاليدين ..حواليها ..تطلب وتتطلب ..!!..
شهقت ..بصمت ..مايسمعه الا هو ...
تساندت ..وعينها ..هايمه ...تراقب الطرقات ...
تكلمت .
- لازم اعلم سعد ؟؟ اني جايه !!.. متى بتقول له ؟؟ ماتدل بيته انت !!!؟؟
ماسمعت له رد ..
- سعد مو في بيتنا ؟؟يبات بشقته دايم !!! تسمعني !!!..
تم ساكت ..حاقرها ...وحاقر ..وجودها ..الي مالي كيانه ....
سمع ..عبرتها ..
- بتندم !!..؟؟!!.
تكلم ..وهو يشد ..بيدينه ..عالدركسون ...
-..كلابك هجدوا!!..؟؟..تواصلني معهم !!!..علمتيهم ..ان الغبي ..فاق !!!لك ولهم !!
فار دمها ...بعروقها ...صدق الكذبه ..وعاش فيها ..
وبيجبرها ..تعيشها معه ..
صرخت ..
- خلاص !!!؟؟ خلاااااص !!!!...هزت راسها ..بعجز ..
- انت انسان مهزوز !!! مافيك ثقه حتى بنفسك !!! شلون بتثق !!! فيني !!!
رجعني لاخواني !! رجعني لبيتي ..وعالمي ..وحياتي !!...رجعني ..واتركني لوصاختي !!..
لاتهيني !!..اكثر !! وش بقى ..ماسويت فيني !! وش بقى !!..
ضربت ..رجلها ...بقوه ..
-.. ودني ..واجلس بعالمك .. الأسود الي عجزت اسحبك منه !!!
مارد عليها ...وكنها ...مو موجوده ...ولانظره ..لمها ..حتى ..
تتالت ..عبراتها ..اهتز جسمها ..ينكر ويتنكر ..
تساندت ..تهدي نفسها ..واختلاجاتها ...
الهدووء ..بيذبحها ..وحقرانه .... ادماها ..
هامت بعينها ...قواها ..منهاره ...هانت ..يانجلا هانت ..
تحملي ..بعد وقت ..وبتفارقينه ..وقلبك ان بكى ..وراه ..ادفنيه ..
رمشت بعينها ..الين اطبقت...اجفانها ...
بظلام دامس ...
........................................
صباح الأربعاء..
اقبل ..وجاب ..معه ..الهموووم....واقوى ..بدايات ....الجراح ......
تحركت ..ومع ..حركتها ..قامت ...وصحت ....غفت..
مانتبهت ..حست بشد ..برقبتها ....
بلعت ريقها ..وذكر ..الليله المشؤمه ..قدام عينها ..
غمضت عينها بقوووه.....يارب ..يكون .حلم .....يارب..
حست ..بنور الشمس ...
قطبت ...اهداب عينها ...واستقعدت ..تتلفت ..
رفعت طرحتها ...وهي ..تشوف الطريق ..والي حواليه ...ارتجفت ..يدينها ..وانفاسها ..تتعالى ..وتضج ...التفتت له ..
هو مثل ماهو ..
صخر ..
جلمود ..ملامحه ..شامخه ....وعينه ماترمش ...
همست بخوف ..
- وين موديني ؟؟!!
رطبت شفتها ..برجفه ..
- الوليد وين موديني !!!ليه مارحنا لاخواني!!!؟؟
ارتفع صوتها برعب ..
- رد علي ؟؟ احنا وين !!!..
التفت لها ...
وهو ..يخمد ..شعوره ..وده ..لها يذبح ..النار بقلبه ..ماكنت ..ولا هجدت ....
وجه لها كلامه ..مثل ..القضى ..بيكمل على الي باقي فيها ...
-..قلت لك !!!
انا كان الأذى الي اصده عنك ..جا منك ..تحملي وش بيجيك !!!
فتحت عينها ..
- وش تقصد !!..؟؟ على وين رايح !! قول !!..
ارتعد فيها ..القلب ..والروح ..مب هو حبيبها ..الي عاشت معه ..
بدا صراخها ..يعلو ويزيد ..
وهي تمد يدها لم يدينه ...
- وين رايح ..؟؟رجعني ..لسعد!!.اخواني !!!
قبضت على ذراعه ..و
حركت ..يده ..ولفت ..الدركسون ..فلتت السيطره من يدينه ..
وتحركت السياره .. ...بانحدار ..جانبي بين ..السيارات ..
صرخ فيها ..يبعدها ...
اهتزت..اركان السياره ...وهو ...قابض يدينها ...كل شي ..بثواني ..حصل ..ماحست الا بسحبة يدينه لها ..يلمها ....وراسها يرتطم ..بعظام صدره ...
وهزات ...متتاليه ...
ارهبت فيها صحوتها ...
وارسلتها ..
لظلامن جديد ..بعز النهار ...
اخر ..احساسها ..انها بين ايديه ..
مثل ..دايم ..
تطير ..وتفر ..تبحر ..وتبعد ..
..وماتوقع الا ..بين ايديه ..
بجموحها... وبذلها ..برضاها ..وغصب عنها ...
بانكساراتها ....و .. بخيباتها ...
بأحلامها ...
بكوابيسها ...
قالها لها ..
مالك غير الوليد.. ..ملفا ..
ظالم . او عادل ..
عاشق ..او كاره ..
\
.................................................. .......

.................................................. ......













































قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.