آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-19, 08:51 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سلاااااام حاولت وحشتوني عدتلكم ببارت ان شالله يكون
طويييل ومحمس وان شالله بناء إعجاب الغاليات




بترككم مع البارت الثامن
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن الصلوات
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون اسمي
.
.
.
.
مرني طيرك وفيه رحبت وهليت
‏وقلت يا هلا ومرحبا بمرسال الغالي
‏فـتـحـت رسـايـلـك وكـتـبـلـك رديت
‏مـشـتـاق لصوتك و يـاويـل حالي

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج
أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني
وان كان شفت في وصالي لك احراج
فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني





وصلوا للاستراحة الخاصة بابو سعود المزينة باضواء ملونة والطاولات المصفوفة للعشاء بالون الأبيض والأحمر ...دخلوا لمجلس الحريم والجو كله اغاني ورقص سلموا على عماتهن و حريم عمامهم وبنات عمامهم....سلوى وهي تسلم على منيرة :مبروك عليك يالقاطعه وعقبال زواجك
منيرة :هههه امييين ...وسلمت على سلمى وجمانة وليال
ليال :مبروك عليك وعقبال الوظيفة
منيرة وهي تبتسم :أقول سرقتي الأضواء وش ذا الجمال ...هههه
ليال :هههه لا والله انتي احلى
سلمى:لا مو انتي ولاهي انا اجمل واحلى
سلوى :هههه وين الجمال إذا انتي جميلة انا ايش
ليال وهي ميته ضحك على خبالهن :هههه أذكركم بانوا أنتم توم .ههههه
الكل هههههه.منيرة :أقول ليال اجلسي لاتتعبي نفسك معهن
ليال :لا مابدي أفسد عليكن جلسة العزوبة هههه يله بروح لخالتي ...وراحت لام نواف جلست بجنبها
ام نواف وهي مستانسه انوا الحريم عجبهم جمال ليال ومدحوها :أقول ليال شلونك الآن عسى الألم خف
ليال وهي مستغربه تصرف ام نواف :ايه ألم وزال سلامتك
ام رائد :خير انشالله ...بس روحي اكشفي ليكون حامل
ليال:ماضنيت في بروح انشالله ...أقول ايش أخبارك واخبار العيال
ام رائد :بخير تسلمي ...وأخبار أهلك عساهم طيبين
ليال :بخير ..
وجلسوا يسولفوا حتى دخلوا اعمامهن وأولاد اعمامهن
ليال وهي مغطيه مستعجبه ليش البنات مايتغطون وسلمى جالسة مع شاب وسيم تسولف معاه
....سلمى:اخبارك طلال عساك بخير
طلال :بخير الحمدلله واخبارك انتي واخبار الدراسة
سلمى :بخير ...وينك يالقاطع ماتزورنا
طلال:ليش وحشتيني
سلمى وأصبحت حمراء :ااالا أقصد نعم كيف ماتوحش ولد عمي
طلال همس لها:اتبعيني للمسبح ..ومشى وهي لحقته
سلمى:وش بغيت
طلال:تعي ابغيك في شي ضروري و سري وغمز لها بمعنى الحقي
وقام وراح في طريق المسبح
قامت سلمى راحت للغرفة الي وضعو فيها الملابس اخدت شنطتها وخرجت للمسبح من باب المطبخ كي مايشك فيها احد خرجت وكان نسيم الهوا يلعب بشعرها دورت على طلال بعيونها ماوجدته ونقزت لما حست باحد يمسكها من ايدها كانت بتصرخ وتفضح نفسها لاكن طلال حط ايده على فمها يمنعها ...طلال:شششش بغيتي تفضحينا انتي ...وانفجر ضحك على شكلها وهي ميته خوف ودموعها فعينها وماهي الى لحضات بدت تبكي ...ابتلش طلال فيها ماكان يعلم انها تخاف من ضلها
طلال:تكفي سلمووه والله ماقصدي يله مابي اشوف دموعك تعذبني يله ... ومسح دموعها
سلمى وصلت حرارتها للالف لما مسح على خدها وطبع قبله على جبينها
طلال وهو يكسر الجو:سلمى مابدك تشوفي مفاجاتي هاه
سلمى وهي تمسح دموعها وتبتسم :بلى
طلال وهو يشوف جمالها وابتسامتها الحلوة الي تذوب الحجر :تعي معي ..ومسك ايدها. وهي ترجف حس برجفة ايدها لهي الدرجة مستحية
طلال حب يحرجها رفع ايدها وقبلها:ههه لهي الدرجه مستحية مني
سلمى دابت من طيبته وكلامه وحبه لها الي يشع من عيونه ...وقف طلال ومسك سلمى من كتفها ومشها قبله ...وهو يغمض عيونها حطت يدها على ايده تمنعه:وشو مااحب اغمض
طلال :دقيقة فقط حبي ...
سلمى خافت ودابت على آخر كلمه ...و بدى طلال يحسب للثلاث ونزل ايده ...سلمى فتحت عيونها عل الاخر عمرها مااحد سوى لها مفاجاة مثل هدي كان مسوي مصابيح على كل الاشجار حول المسبح وداخل المسبح ينعكس الضوء على اشكال اسمها واسمه وكلمة Love داخل قلب كبير بالزجاج الاحمر وفيه نجوم داخل الزجاج بالاحمر وبجانب المسبح علبة كبيرة مغلفة بالاحمر على شكل قلبين داخلين في بعضهم ومكتوب فوق العلبة في قصاصة على شكل قلب ومكتوب داخلها الى من ملكت قلبي الى حبي (سلمى).بدت الدموع تاخد مجراها على خد سلمى...طلال يترقب ردت فعلها وانفجا بالدموع على عيونها وووو رمت نفسها فحضنه وبدت تشهق بالبكي ...تفرح تبكي تتخرع تبكي تحزن تبكي شو هافتات بكي في بكي
طلال وهو يطوقها بيدينه:سلمى حبيبي تكفين والله مااحب تنزل دموعك يله ...وخرت راسها وت للخلف وبدت تمسح دموعها وابتسمت رفعت وجهها وطبعت قبلة سريعة على خد طلال ونزلت راسها وبدا لون وجهها يتحول للاحمر
ابتسم طلال على ردت فعلها ورفع راسها بايده وقال:هاه ماتشوفين الهدية يمكن ماتعجبك
سلمى تفكرت الهدية الي جابت هاله واستحت منه لانوا هديته افضل من هديتها لاكن تشجعت وبدت تفتش في شنطتها وطلال مستغرب منها
واستخرجت علبة على شكل قلب مغلفة بالاحمر
ترددت تخرجها ولا لأ و شاف طلال ترددها مد ايده واخدها وهي استحت منه.
طلال: لما بتكوني عازمه تعطيني شي ماتترددي . وابتسم وكمل يله سلمى بنفتح الهدايا مره وحدة ابتسمت سلمى واتجهت للهدية وجلست على حافة المسبح وسيقانها فالميه و جاء طلال جلس بجنبها وفتحو الهدايا مره وحدة وكانت ملامح المفاجاة على وجوه كل منهم والتفتو لبعض وضحكوا مره وحدة ...وكانت هدية سلمى عبارة عن مجسم كروي بداخله دبدوبين كل دب حامل قلب فالقلب الأول اسم سلمى و فالقلب الثاني اسم طلال والكره موضوعة فوق مستطيل مكتوب فالامام "معا الى الابد" التفت طلال لسلمى واعطاها الساعة تفاجات بس طلال ابتسم وقال : ساعديني بالبسها لانوا صعب علي البسها فاليد اليسرى لحالي ...استحت سلمى بس طلال ماترك لها مجال مد ايده لها لبسته الساعة وساعدها تغلقها ومسك بايدها وقام وقومها ...قامت سلمى ونفضت ملابسها من الغبار
طلال وهو ينضر لسلمى :سلمى بدي تجاوبي على سؤالي بكل صدق
سلمى استغربت :وشو هاسؤال ؟؟
طلال :توعديني انك تجاوبي بكل صدق
سلمى :نعم اوعدك
طلال مسك ايدها وركز فعيونها ..سلمى ارتبكت من نضرته
طلال:سلمى وشو هو شعورك تجاهي
سلمى مافهمت عليه:شعوري وش تقصد
طلال بكل صرامة:اقصد انو انا اعترفت لك اني بحبك واموت عليك بس انتي ما قلتي
سلمى استحت وارتبكت سكتت بس جمعت قواها وقالت:طلال انا أنا بحبك وسحبت ايدها ومسكت شنطتها وركضت للبيت
ارتاح طلال لجوابها ومشى عائد للمجلس التقى بما جد خارج من المجلس :هيه انت لوين انشالله
ماجد:ههه بنروح للبيت تأخرنا
طلال :بدري اجلسوا للشاي
ماجد :لا والله ورانا سفر بكره
طلال:ليش لوين انشالله
ماجد:بروح مع التوأم لدبي
طلال:ها بتروح بالطيارة الخاصة او بتحجز
ماجد :مايوديني احجز بروح بطيارتنا ليش تجي معانا
طلال:والله بدي بس مايوديني اتجهز
ماجد :ليش بتعرس أقول اتجهز الصبح نروح وادا بدك جيب معك خواتك
طلال:يله باي


~~~~~~~~~~

.
.
.
.
صحى. الصبح على. صوت الجوال الساعة7 قام تروش ولبس نادى على العمال ينزلوا. الشنط طيارته بعد ساعة ...ركب سيارته بعد ما ركبوا الشنط في حقيبة السيارة حرك للمطعم يفطر ويروح للمطار وهو مستانس لانوا راح يرجع للوطن والقافة ذابحته يشوف مفاجأت ليال .أفطر وراح للمطار اجرى اجراات السفر وجلس يقرأ الجريدة لحين وصول الطائرة
~~~~~~~~~
قامت تروشت ولبست على السريع تيشرت وردي على بنطلون ابيض ووضعت ماكياج خفيف لانوا ماجد بيروح معهم ويعملها محاضرة ..سرحت شعرها فرس واخدت جوالها وراحت لغرفت سلمى تصحيها ...طقت الباب ودخلت وجدتها تسرح فشعرها وسرحانه جاتها فكرة انها تخوفها دخلت ببطئ لعندها
سلوى:هووو
سلمى قفزت وصرخت :يمه خرعتيني. وبدت تضحك تذكرت لما خرعها طلال امس
سلوى استعجبت عادتها لما تتخرع تبكي والان تضحك؟؟: سلمى شبيك تضحكين عادتك تبكين ؟؟
سلمى :لا بس تذكرت شي ضحكت
سلوى قتلتها اللقافة تعرف وش ضحك اختها:وشو
سلمى عمرها ما خبت عن توامها شي لانهم روح وحدة انقسمت على جسدين سلوى بدت تسولف لها عن الي جرى لها امس مع طلال
سلوى وهي متعجبة من الحب المتبادل بين اختها وولد عمها : واو روعة ووين الهدية
توجهت سلمى للتسريحة واخدت العلبة ووضعتها امام اختها فوق السرير
سلوى انبهرت من العلبة كيف مغلفة وجميلة وحسدت اختها انو عندها شخص يهتم فيها لهي الدرجة وتمنت لهم السعادة :واو حلوة مرررة
سلوى اخدت العلبة وفتحتها واخرجت الكرة وقبلتها .
سلوى وهي منبهرة من جمال الهدية :واو حركات عشق من ورانا
سلمى استحت ..سلوى وهي تكمل : متى صار كل هاشي ؟؟
سلمى:عندما دخلو ابناء عمي يسلمو جاء وسلم وقالي انو ينتضرني عند المسبح في شي ضروري وخرج وانا تبعته من باب المطبخ
سلوى تدكرت انها اتت عشان تقول لسلمى تجهز نفسها وتنزل : اقول يله اجهزي وانزلي وعلى فكره سلطان في الطريق ......
عادت ليال من العزيمة وهي يادوب تمشي رقت لغرفتها تروشت وصلت شعرت أنها بتستفرغ راحت احمام واستفرغت كل مااكلته شعرت بدوخه راحت لغرفتها و بتتصل بسلطان لاكن تراجعت لاخر لحضة وخمنت انو نايم الحين استلقت ونامت .......

.
.
.
.

.
.
.


هاه شورايكم طويل اعجبكم أنا وفيت بوعدي وان شالله انتو كمان توفوا بوعودكم بدي توقعات ونصائح ياحلوين
باااااي 😍😘😜




أاختكم Luna 😙😘










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 09:31 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
.
.
.
السلام عليكم عدت اليكم ببارت ان شالله يعجبكم وآسفة انوا البارت مو طويل زي ما قلت لكم كنت حانزل لكم ثلاث بارتات لحتى انزلهم بس انحذفوا لما اخوي كان يلعب بالجوال بس راح اعوضكم ان شالله بكره ببارت....... اترككم مع البارت التاسع......
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
رمضان مبارك لكل الأعضاء 🌹🌹🌹
.
.
.
.

ليال وهي تجهز الغرفة مع الشغالة اشترت الكثير من

الاغراض من السوق وهي ترتبهم الحين... وضعت

الشموع الحمرا المعطرة فوق الطاولة على

شكل قلب ووضعت باقة ورد احمر ووردي ووضعت فوق

السرير الهدية الي شراتها له وهي عبارة عن مجسم

زجاجي احمر على شكل قلب وداخله قلبين صغار

يربطهم سلسال وفي كل قلب حرف الاول من اسماءهم

وقلب صغير بينهم مكتوب فيه حرف m

ودخلت للحمام حضرت لها البانيون بالشموع واضاءة

صفراء ورائحة صابون الياسمين

وهي لبست فستان قصيير مره لنصف الفخد احمر وضهر

عاري بس فيه خيوط متشابكه بالاسود وحزام اسود

ووضعت مساحيق قلوس احمر فاتح وظل اسود واحمر

شفاه باختصار روووعة ولبست صندل اسود واخذت

شنطتها السودا ولبست عبايتها ولفت الشال ونزلت

لتحت...وجدت الكل على طاولة الافطار سلمت وجلست

بجانب ام نواف ...

نواف:ليال سلطان بعد ربع ساعة بروح اجيبه

ليال وهي تشرب الشاهي :نعم اتصل بي قبل مايركب

الفجر
نواف:بتجي معي انا وامي

ام نواف : مولازم نروح روح لحالك

ليال: شكرا الله يجزيك خير بستناه هنا وش حيفرق روحتنا وبقاءنا واحد

نواف وهو يقوم وياخد مفاتيحه:مثل ماتبي يله مع السلامة

الكل :مع السلامة

جمانه :يبه رتبت الاوراق الخاصة لكي انتقل لامريكا

اكمل دراستي

ابو نواف:كل شي تمام بس ارفعي رؤسنا بعلامات

مشرفة ولما تتخرجي باشرفك على قسم الحريم

فالشركة

جمانه:تسلم ياحلى اب فالدنيا

أبو نواف :هه سلمى سلوى رتبتو اغراضكم اليوم بعد

العصر بتسافرو

سلمى:ايوه ابوي خبرنا ماجد

ماجد :على فكرة طلال و نورة بيجو معانا نستانس

سلوى جمدت بمكانها لما نطق اسمه وسلوى تنغز فيها

فخصرها
ابو نواف :هيك باطمن عليكم

ماجد :اطمن دامني معهم بس انا كم مره سافرت لحالي

وما قلقت علي هيك

الياس : صدق وانا كمان ماتسالو عني دهبت جيت

أبو نواف:انتو رجال تعرفون صلاحكم وهن بنات فرق

ماجد وهو يقوم :يله بروح عندي شغل

الياس وهو يقوم كمان :يله انا كمان مشغول

ام نواف :مع السلامة ...

~~~~~~~~~~~


منيرة وهي خارجة من بيت جارتهم ام نادر لحقها شاب وسيم وعيونه رمادية :الحلو كيفوا

اميره عادتها جريئة وماتحب اللي يتبعوها:ليش وش

حينفعك كنت بخير او لا ...ومن تكون حتى تتكلم معي

في الشارع صدق ناس مايستحوا

الشاب تعجب من جراتها :نعم تهميني كونك عجبتني

وانا بحب الجريئة

أميره وهي رافعة حاجب بتكبر :أقول روح قول لامك

تعيد لك التربيه من جديد لأنك ماتربيت ...وغادرت بكل

تكبر وشجاعة ودخلت بيتهم أما الشاب تركته ميت

غيض ذلته أمام الملا بس حسابها بعدين وحرك وهو

ناوي نيه سودا

...دخلت البيت وهي ترتجف وش عملت بس أعصابها

تلفوا معاه لهادرجه وصلت الوقاحة ...طنشت التفكير

فيه وراحت لغرفتها تروشت ونامت



~~~~~~~~~~~~


جالس في المطار ينتظر أخوه ...وهو يتصفح الجريدة

لمح أخوه وهو جاي

سلطان:السلام عليكم وينك تأخرت

نواف :والله زحمه في الطريق

سلطان وهو مشتاق ليال:يله عاد انا تعبان وبدت نوبه

السعال

نواف :سلامتك ماتشوف شر لايكون تعرضت لبرد في

لندن

سلطان :عادي بس يله نروح

ومشو السياره وركبوا بعد ماوضعوا الشنط في حقيبه

السياره

نواف :كيف الحال هناك

سلطان :بارد شوي بس خير من قرف الرياض

نواف :هههه والشغل مو قلت انك بتضل تلات أسابيع

سلطان:إذا مابدك اجي بروح عادي هههه

نواف:لا لاتفهمني غلط بس استغربت

سلطان :مالغريب الا الشيطان ...وكملوا سوالف حتى

وصلوا للقصر

~~~~~~~~~~~






ليال وهي ترتجف خايفة تنفضح قبل ماتقول له

بس غير سمعت صوت الضجة تحت خمنت انوا سلطان

جاء..لبست عبايتها والشال بسرعه ونزلت في الدرج

مسرعه ونست أمر الحمل كله في وسط الدرج اسطدمت

بشخص وشوي تطيح لوانوا مامسكها ليال طالعت وجه

الشخص كان سلطان ..لا مو سلطان شبيهه وجهه باين

عليه التعب

سلطان وهو يطبع قبله على خدها :انتبهي مره أخرى كم

ليال عندنا

ليال استغربت تحول سلطان :سسسلامتك و سلمت عليه

سلطان شد ايدها وطلعها معه في الدرج :كيفك ليش

وجهك أصفر

ليال ارتبكت:ولا شي ..ولما وصلوا لجناحهم أسرعت ليال

تسد الباب استغرب سلطان من حركتها

ليال وهي تبتسم :بدي تغمض عيونك عندي لك مفاجأه

سلطان وهو مستانس يشوف ابتسامتها الحلوه

ابتسم وقال:من عيوني الثنتين وغمض عيونه

ابتسمت ليال وفتحت الباب ومسكت ايد سلطان وودته

للصاله وفسخت الشال والعباية

ليال:بعد الثلاث وافتح عيونك اوكي

سلطان:اوكي

وعدت ليال للثلاث ..فتح سلطان عيونه وانبهر بما يراه

الورد الأحمر فكل مكان والشموع الحمراء ورائحة الورد

والكعكة الكبيرة اللي فوق الطاولة وأمامها هديه على

شكل قلب مغلفة بالاحمر ..ناضر ليال بوجهها الملائكي

والفستان اللي زادها جمال وابتسامتها اللي تذوب الحجر

ثم اقترب منها وضمها وطبع قبله على خدها ..ناضرت

ليال لسلطان وابتسمت

سال سلطان:بس ليش كل دا

ليال:اقرأ وش مكتوب في الكعكة وشوف الهديه تعرف

سلطان ابتسم لها وقرب الكعكة يقرأ وش فيها وليال
تبعته......

.


.
ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 09:31 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.



بسم الله الرحمان الرحيم
.
.
.
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشف مرضانا ومرضى المسلمين واغفر لنا ذنوبنا ياارحم الراحمين
.
.
.
.
البارت العاشر
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
قراء الي مكتوب على الكعكة (مبروك عليك يا ابو

مهند) لف على ليال بعدم فهم فاشارت له يفتح

الهدية

....توسعوا عيونه بعدم تصديق لما يرى

كانت الهدية عبارة عن مجسم قلبين مكتوب عليها

اسم سلطان وليال ومربوطين بسلسال وسطهم

قلب صغير مكتوب فيه(مهند)

شال ليال بفرح وضمها بقوة

ليال وهي تضحك: سلطان شوي شوي راح تعور

مهند ...

سلطان باسها في جبينها :لبى مهند وامه ...

ليال صارت حمرا : هههه تسلم لنا ياح ..

سلطان:كملي ليش توقفتي؟؟

ليال استحت :ولا... شئ ..ماااا

قاطعها ببوسته على شفايفها : عيدي الكلمة ولا راح

اتهور .....

ليال ماتت فمكانها تعشقه وتعشق تملكه : تسلم يا

حبيبي وبعد روحي

سلطان ذاب من براءتها وطيبتها رغم كل تجمده

معها :لا والله ناوية علي اليوم ...وشالها للغرفة

وسط ضحكاتها وترجياتها ينزلها ....
_____________



كانت لافة شالها وخارجة من البيت لما سمعت

صوته :قمر لوين هالمرة رايحة ؟؟؟

قمر وهي متنفرزة من تسلطه عليها : مالك دخل

وين اروح فهمت ؟؟؟

نواف وهو شاد على اعصابه لايكفخها ويشوه لها

وجها .شد اعصابه وغلق الباب وقال ببرود :يله

روحي مالي دخل فيكي ...وكمل بسخرية اذا

قدرتي تخرجي اصلا وضحك لحتى يغيضها

قمر وهي شادة على قبضتها بغيض وتصارخ في

وجهه :شو بدك مني هاه شو كل همك تعترض

طريقي وتفرض نفسك سرحني ارحمني انت

مافقلبك رحمة.....وكمان بصراخ ..طلقني انسى ان

لك زوجة لا موزوجة عبدة واذ ماطلقتني انا راح

اطلب الطلاق بنفسي فهمت ...

ولاكن نواف خرج مطنشها ولارد عليها بكلمة .....

صرخت بقهر من تصرفه :نذذذذذذل حقيييييير الله

لايسامحك تحب تقهرني ...

اتجهت لغرفتها فسخت عباتها ورمت نفسها على

السرير وهي تسب وتشتم وتتوعد فنواف ونامت

وهي مصممة انوا من الغد راح تبدا بانتقامها

لنواف ......
________

قامت على الساعه 6 الصبح تروشت لبست

بنطلون جينز ابيض مع تيشرت رمادي وباسكات

ابيض بالرمادي سرحت شعرها ولمته على شكل

حصان وتركت خصلات نازلة من الجوانب وضعت

شوية مكياج وخرجت متوجهة لغرفة سلوى دقت

الباب ودخلت سمعت صوت الماء فالحمام دقت

باب الحمام ووصلها رد اختها :مين يالطيف حتى

فالحمام ماتتركوني لحالي ...

سلمى :يله سلوى حركي نفسك بنتاخر

سمعت صوت اختها تضحك من بعد

ردت :لامانتاخر على حبيب قلبك ياحلوة هههه

الساعة لسة السادسة واحنا موعدنا الواحدة ضهر

سلمى:نزلت يله انزلي تفطري ...

ونزلت للاسفل التقت بليال وسلطان نازلين سلمت

وجلست تسولف معاهم استغربت من تغير سلطان

دخلوا لصالة الاكل وسلموا على ابوهم وامهم

وجلسوا يفطروا دخلت سلوى وسلمت جلست

بجانب سلمى وفطرت قاطع سكوتهم صوت الاب :

سلمى وسلوى بتحتاجوا فلوس ام عندكم

سلوى :لايبه الحمدلله عندنا بزيادة والا ماكفانا

باقول لماجد يسلفلي ....

ماجد وهو رافع حاجب :شو انا ماعندي فلوس

زيادة ...

ابو نواف :خلاص بنزل لكم فحسابكم اوكي

جمانه بغرور:الي يسمع يقول انكم بتبقوا سنة مو
شهر ...
____________

وفي مكان آخر فقرية فقيرة

وبالتحديد ببيت أبوليال

عادت من الدوام وهي مستغربة انوا الشاب

مالاحقها الحين لما كانت عائدة يمكن مل من

مطاردتها كل يوم الحمد الله ارتحت منه

دخلت لغرفتها تروشت ونزلت للمطبخ تحضر

القهوة لامها سمعت جوالها يرن كانت صديقتها

نوال تتصل بيها استغربت لانها توها كانت معاها

ردت :الوا نوال

نوال:الوا اميرة شلونك

اميرة بقلق:نوال شو بدك الحين كنت معاك

نوال تتصنع الحزن :اميرة دخيلك بدي التقي بك

الحين فالحديقة اللي بخرجت القرية

نوال:بس مااقدر المغرب بقاله ساعة وياذن

نوال وهي تبكي :الله يخليك اميرة انا فورطة

بدي تساعديني ان ماساعدتيني راح يذبحني

يذبحني ..

اميرة وهي مصدقة صديقتها :نوال تكفي الحين

اجي ربع ساعة واكون عندك اوكي

نوال:تسلميلي حبيبتي والله اني كنت متاكدة

انك ماترديني ...يله باااي

سكرت اميرة من نوال ودخلت غرفتها تلبس عباتها

وشيلتها اخدت شنطتها وخرجت من البيت

كانت تمشي فالحديقة ودور على نوال الحديقة

تخوف المغرب قرب ياذن كانت بتتصل عليها بس

ماوجدت جوالها ..تاففت بضجر حست باحد يقف

خلفها التفتت الى وووو......
__________
في بيت ابو عبد الله زوج سديم
أبوا عبدالله وهو يدخل المطبخ :صباح الفل والياسمين لأغلى ناس بحياتي ...وقبل سديم بجبينها ولف قبل عبد الله
سديم بابتسامة :الله لايحرمني منك حبيبي
عبدالله : لا عيب تقولي حبيبي ...
سديم وابو عبدالله انفجروا ضحك على براءة ولدهم
أبوا عبدالله:لاحبيبي فالبيت عادي نقول حبيبي
سديم وهي تضع الفطور فوق السفرة :يله افطروا وروحو للدوام بتتاخروا
أبوا عبدالله يمثل الحزن :يله عبدالله امك تطردنا ..

سديم وهي تضحك:لاخلاص اجلسوا سولفوا والدوام لله ...

أبوا عبدالله وهو يقوم :يله مشينا ..

عبد الله:لوين موقالت امي مانروح الدوام وله الله

سديم بضحكة :لاحبيبي كنت امزح يعني مابدك تصبح طبيب جميل وترفع راسي بين الحريم يقولوا هدي ام الدكتور عبدالله
ابو عبد الله وهو يضحك:ههههه بتقتلي الولد باحلامك مرة مهندس ومرة طيار ومرة دكتور الله يستر المرة الجاية تقولي سواق

سديم :هههه لا حبيبي مايصبح سواق ....

عبد الله :ليش مو وعدتوني تشترولي سيارة واسوقها

سديم وابو عبدالله انفجروا ضحك

عبد الله وهو مبوز :شو قلت انا نكته لحتى تضحكو

ابو عبد الله وهو يتوجه للباب :يله عبدالله بنتاخر على الدوام لوكان حنكمل هيك

سديم وهي تتبعهم للباب :مع السلامة الله يوفقكم
وقبلت عبد الله بجبينه :مااوصيك ادرس منيح

ابو عبد الله يمثل الزعل :وانا مالي قبلة

قبلته سديم وهي تضحك :شكلك تغار على عبد الله ههههه..

ابو عبد الله:انا بغار على اي احد من وردتي الحلوة
وباسها بخدها

سديم :يله مع السلامة الله يكون معاكم

عبدالله وابوه :مع السلامة ...
___________

خرجت من القصر مع السائق قاصدة المول رن جوالها
جمانه :الوا روان
روان :الوا شلونك جمانه انا بالطريق

جمانه: الحمدلله تمام انا كمان فالطريق يله باي ..اا روان وين نلتقي بالمول ؟؟؟

روان:نلتقي بالكافيتيريا الي بالطابق الاول مقابل الباب الامامي للمول

جمانه :يله اوكي باي

روان :باي
وسكرت الخط بس اول ماسكرت وصلها ميساج بلوثوت من شاب كان مكتوب فيه "لفي للشباك اليمين "

جمانه ماعطته وجه سكرت تلفونها وكانت حارصة ماتلف بس لما سمعت كلاكسون للسيارة الي بجنبهم لفت مفزوعة ولما فهمت حركته عصبت وفتحت الشباك
جمانه :خفض شوي السرعة

السائق :حاضر ماما
جمانه وهي تتوعد فالشاب :هيه انت ماتستحي على وجهك تلاحق بنات هه وبنت مين بنت آل ......
الي بتوديك بستين داهية خلي نفسك تمام والى بتلاقي الي لقاوه قبلك وضحكت ضحكة تكبر وغلقت الشباك .....

هاه عجبكم البارت اتمنى ماتبخلوا علي بردودكم وتوقعاتكم باااي الى الملتقى ان شالله ...❤️❤️❤️





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-19, 03:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر:
.
🌹عيد سعيد وكل عام وانتم بالف خير احبتي 🌹
.

.
.
.
.
.السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
.
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
لا تتركوا العبادات من اجل الروايات
.
.
.
.
البارت الحادي عشر
.
.
.

سلام حلوات اشتقتلكم كثير والله اعلم قد ايش اشتقتلكم بس كان عندي ضروف الله اعلم بها أن شالله تسامحوني وتعذروني على هالغياب ومن حقكم تزعلوا لاني جربت هالشعور بس لكل انسان حياته ومشاغله واشياء لازم ننجزها المهم اليوم جئتكم ببارت طويييبل هههه لازم تحضروا آكل وتجلسوا منيح عشان تقراوه وان شاء الله يعجبكم وينال رضاكم لاني. بصراحة الشي الي ابحث عنوا هو رضاكم على البارتات الي انزلها وحتى لو اتعب كثير بالكتابة والافكار بس كل شي يهون عند رضاكم واعتذر اعتذر اعتذر عن الغياب آسفة والله وان شالله اخر مرة اغيب بدون مااعلمكم حتى النت لعبت دورها ...اعلم اني ثرثرت كثير باترككم مع البارت قراءة ممتعة حبيباتي واخواتي وماتنساو
تعلقوا وتكتبوا وتوقعاتكم للبارتات القادمة يله باااي .................... ..




ركبو الطائرة وكانت سلوى وسلمى بمقعدين جنب بعض وطلال مع فتاة سعودية كاشفة و ماجد مع شاب وسيم ونورة مع حرمة كبيرة جلس الكل بمكانه وارتاحت سلمى انها ماقعدت مع طلال والى فانها طول الطريق بتنحرج
سلوى كانت تقرى رواية بالكتاب اللي جابته معاها وسلمى مالقت وش تسوي اخدت المجلة الي جنبها وبدت تتصفححها بملل حتى غلبها النعاس ونامت
وماجد كان مشغول بلابتوبه وطلال كان كمان مشغول بجواله بس البنت الي بجنبه مارضت تسكت وانقهرت لما شافته يتجاهلها او يجاوبها بلا او ممم ونورة كانت تسولف مع الحرمة حتى نامت ....
.
.
.
.
.
دخلت فاطمة المطبخ تبحث عن شي تاكله لقت القهوة والشاي مستويين على الطاوله جلست وبدت تشرب وهي مستغربة انو البيت مافيه اي حس لاميرة بس يمكن نائمة بغرفتها قامت بتشيل الصينية للمغسلة ولاحظت جوال!!!!!
جوال اميرة هنا بالمطبخ غريب يمكن نسته شالته تؤديه لها بس شافت مسج انرسل الحين فتحته وكانت الرسالة من نوال (آسفة حبيبتي اميرة والله اني ندمانة على الي سويته لك بس كان بيفضحني آسفة والله اني بخبر الشرطة عنه وخليه يسوي الي يبي اتقبلي اعتذاري اعلم انك شايلة فقلبك مني بس والله ماكان لي خيار آسفة للمرة الثالثة باي وانشالله تكوني بخير )
توسعت عيونها بصدمة مافهمت شي بس مين هادي ومين الي يهددها وانها تنقض اميرة واميرة شو فيها حتى تنقضها والشرطة كمان لالا لازم تعرف كل شي من اميرة هي دائم تحكي لها الي يصير معاها بس ولا مرة ذكرت انوا احد هددها لالا لحظة هناك الي هددها هداك الشاب الي يلحقها بس مااضن لانوا سبب تافه ليش اتعب نفسي بروح عندها وبتعلمني بكل شي اخذت الجوال وكانت صاعده للدرج مرت بغرفت امها الى وتسمع امها تصرخ وتبكي
ام ليال بخوف :لاااااااا اميرة اتركها الله ياخذك امييييررة لاتروحي رجعها رجعهاااااا
فاطمة بخوف:امي استهدي بالله استغفري وتعوذي من الشيطان مجرد حلم يومه مجرد حلم
ام ليال وهي بدت تهدي شوي وتبكي : اعوذ بالله منك يابليس اعوذ بالله استغفر الله العظيم ....التفتت لعند فاطمة ....فاطمة وينها اميرة وينها ؟؟؟
فاطمة :مدري يمكن بغرفتها نايمة
ام ليال : روحي شوفيها لي وقوليلها تجي روحي
فاطمة :هدي يومه اميرة نائمة وماعليها شر الحين بروح اصحيها وتجي
ام ليال : روحي يا بنتي الله يخليك روحي
خرجت فاطمة من غرفة امها و راحت لغرفت اميرة لانوا هي ومنى بغرفة واحدة واميرة بغرفة لحالها
دقت الباب ولامن مجيب دفت الباب ودخلت كانت الغرفة باردة والشباك مسكر راحت السرير رفعت البطانية وشهقت بخوف .........

.
.
.
.
.
.
.
.
يناضر بعيونها كانها ملاك ندم على تكبره وتعامله معها اتنهد وحطايده على خدها :
ليال قومي نروح للدكتورة ... ليال
ليال فتحت عيونها بشوي :دقيقة واتجهز روح اتروش وانا راح اجهز لك الفطور
سلطان رفع البطانية عليها وقومها:يله قومي يكفي كسل ههه
ليال استانست انه يضحك ويسولف معاها قامت بسرعة و باسته بخده : صباح الضحكة الحلوة
سلطان ابتسم بحنية وحضن راسها:ليال اسف والله
ليال:ليش الاسف حبيبي؟؟
سلطان:ماكنت اعرف قيمت القمر اللي جنبي حتى ابتعدت عنها ... سامحيني
ليال : والله اني احبك ومو شايلة عليك حقد ...يلا قوم اتروش راح نتاخر
قامت راحت للحمام غسلت وجهها وراحت تحضر الفطور
كانت تشكر الله انو سلطان اتغير وأصبح يعاملها بحنية تنهدت تنهيدة خرجت معاها شكر كبير الله انوا استجاب لها دعائها ودعت الله انوا تدوم معاملتو للابد هيك وبين ماهي سرحانه حست بايدين تلتف حول خصرها وانفاسه تحرق رقبتها ارتبكت وحطت الكوب فوق الطاولة
همست بارتباك :سسلطان راح نتاخر
زاد في تطويقه على خصرها كانها يقول اسكتي
ليال وهي متالمة من شده :سلطان تكفى ارخف ايديك البيبي بيتاذى
ارخف ايديه شوي ولفها مقابلته وطبع قبلة على كتوفها ووحدة على شفايفها غطت وجهها بايديها من الخجل
سلطان وهو يبتسم على براءتها :ممم يعني لما تغطي وجهك مارح اشوفك هههه
ليال خلاص انحرجت عل الاخر نزلت ايديها وخرجت بسرعة متوجهة للحمام لحتى جهز نفسها
سلطان بصوت عال حتى تسمعه :شوي شوي لا افقد جوهرتين غالتين .....
.
.
.
.
.
.
.
.
قمر وهي تلبس دانه جزمتها :يله ماما لا نتاخر يله
بس دانه جالسة تصيح ماتبغى تلبس
قمر واعصابها تلفت خلاص :ماري ماري (ماري الشغالة المسؤلة عن الاطفال بالبيت )......
ماري:حاضر ماما شو في اعمل
قمر وهي تقوم وتنفض ملابسها : شوفي دانه البسيلها جزمتها وبعدين جهزي بدر وشناطهم اوكي
ماري :الشناط جاهزين ماما
قمر :يله تحركي اسرعي قبل لايجي نواف يله
ماريً:حاضر ماما ....وخرجت لغرفة دانه
نواف وهو يدخل البيت :ماري ماري
ماري وهي نازلة من الدرج وشايلة الشناط تبع قمر وعيالها :حاضر بابا
نواف وهو مستغرب من الشناط :تبع مين الشناط هذول ؟؟؟
ماري:ماما في روح عرس اختها
نواف :خلاص فهمت روحي حضري لي الفطور
ماري :حاضر بابا
صعد نواف لغرفته وفتح الباب وجد قمر فاتسريحة تقلم فاظافرها وتتكلم فاتلفون :قمر قمر
قمر لفت لنواف وهي تتكلم فالجوال :ماما جا نواف الحين بروح اتجهز باي ...قفلت الجوال ولفت لنواف : نواف بروح لبيتنا اساعد امي لعرس مريم ؟؟؟
نواف استغرب اول مرة تساله اذا بتروح لمكان او لا :متى العرس ؟؟
قمر وهي تذكر في نفسها لازم تتغير :بعد اسبوعين
نواف :اوكي بس العيال وين تتركيهم ؟؟
قمر :بوديهم معي هم والشغالتين عشان يساعدون شغالات امي بالتحضير
نواف :براحتك المهم حظري لي الدوش عشان اتسبح وانام بعد العصر اوديكم
قمر وهي شادة على اعصابها يعني لما اتعامل معه بالطيبة يعاملني كاني شغالة بس بيشوف : اوكي افطر وبتلاقي الدوش جاهز
نواف استغرب لهي الدرجة اتغيرت قمر مو مصدق ان هالادمية اللي امامي قمر
قمر :خير شوفي تناضر فيا هيك ؟؟؟
نواف :قمر ؟؟
قمر :نعم شوفي
نواف وهو يخرج من الغرفة :مافي شي سلامتك
.
.
.
.
.
.
.
فوق طاولة الفطور ببيت ابو نواف الطاولة شبه فارغة بعد سفر التوام وماجد و ابوهم كالعادة دائما مسافر
ام نواف وهي تتكلم مع جمانه :جمانه لوين خارجة اليوم ؟؟؟
جمانه وهي تشرب العصير :بروح للجامعة اطلب بعض الاوراق بعدين بروح للمول اشتري شوي اشياء وهدية لاحدى زميلاتي دعاتني لحفلة تخرجها بكره
ام نواف :ممم لاتعبي نفسك حبيبتي مو لازم تروحي للحفلة
جمانه : لا ماما بدي اروح وبنفس الوقت اتونس مع صديقاتي شو اجلس اعمل بالبيت ؟!
ام نواف :براحتك المهم لاتعبي نفسك
جمانه :اتذكرت بدي اسوي حفلة حتى اودع صديقاتي قبل مااسافر بس مو بالبيت فكرت انوا لو نستاجر استراحة افضل او بمطعم
ام نواف :كيف مابدك حبيبتي شوفي الي تبيه واذا ناقصك شي قولي لي اوكيه
جمانه : الله لايحرمني منك ماما
سلطان لاحظ تغير ليال وسرحانها : شو حفلة وداع ومادري شو يعني بيعملولك قصة لو سافرتي اكيد بينفكو منك ومن غرورك وتكبرك حتى الي يسوون نفسهم حزينين لانك بتفارقيهم اكيد مو عشان غرورك او تكبرك او خشتك عشان طماعين بفلوسك وهداياك
جمانه بعصبية :مادخلني انا اذا يوجد الي يحبني ويصادقني او الي يكرهني كلهم سوا بقيم الحفلة مو عشانهم عشان ما يقولون فلانة بنت فلان سافرت ولاقيمت حد او سوت وداع اوكي
ام نواف تتدخل : سلطان اولا ايش دخلك باختك هي حرة وبتعمل الي تبي وثانيا شو هالكلام الي تقوله على اختك وثالثا شيل حرمتك وسهل بطريقك مو عندك موعد الحين
سلطان : اعرف انك من زمان تفضلي جمانه عنى بس مادري ليش ....وقام :يله ليال حبيبتي باستناك فالسيارة لاتطولي
ليال انحرجت لما ناداها بحبيبتي امام امه
ام نواف باستغراب :شو سويتي لولدي عشان يولي هيك هاه سحرتيه يالساحرة الله يلعنك ....
قاطعتها ليال : انتي ماتخافي الله وترميني بشي مافعلته "ان الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والاخره ولهم عذاب عظيم"
ام نواف باستهتار :هههه قلبتي لنا حصت فتوى ههه
ليال وهي تشيل شنطتها : الله يهديك بس
وخرجت ....
.
.
.
.
.
.
.
.
خرج من البيت متافاف من هذه العيشة المملة لااب يسال ولاام تحن وتربي من لما كانوا صغار
دخل سيارته وانطلق للشركة حيث ينتضره عمل شاق و طويل ....
دخل الشركة بكل هيبة الشركة هالايام ماتسر اخر عقد فشل لازم نعيد تصفية العمال حتى سلطان ونواف ماداومو اليوم بالشركة
دخل الكافيتيريا وطلب كرواسون وعصير مشكل وقهوة فرنسية لاحظ أن احد العمال يضايق فالنادلة الجديدة مالومه بصراحة لانها قمة فالجمال والاناقة مع انها فقيرة بس مارح اسكت له قام وتوجه للعامل مسكه من ياقة قميصه ورفعه للاعلى :ماتستحي على وجهك تضايق بنات الناس هاه
العامل :نزلني اشوف مين انت عشان تتدخل فيني
تكلم الياس برفعة عين :شكلي بصفي العمال بدو يتطاولون انا يا طويل العمر الياس آل ...... اذا ماتعلم والحين بدي تخرج من هي الشركة ومااشوف وجهك فيها فهمت ...وصرخ بالكلمة الاخيرة
العامل بترجي :اسف سيد الياس الله يخليك ماتطردني هاذ مكسب رزقي مارح اضايق اي احد الله يخليك
الياس نادى للموضفة :انتي تعي لهون
الموضفة وهي منزلة عيونها وتتكلم بخوف :سيدي انا ما فعلت شي هو الي كان يضايقني والله ما تكلمت معاه باي حرف والله
قاطعها الياس :مصدقك ماقلت شي ...التفت للنادل
الحين بتعتذر منها يله
النادل :اسف ياانسة سامحيني مارح ازعجك مرة اخرى
الياس :والحين بتخرج من الشركة بدون اي كلمة زيادة ... وهذا درس لكم جميعا مارح ارحم اي احد يتطاول على عمله فهمتو ا
ومشى متجه لمكتبه طلب من السكرتيرة تحضر له ملفات النادل والموضفة وبعد عشر دقائق احضرتهم
الياس وهو يقلب بالملفات ختم على ملف النادل ووقع له طرد
وفتح ملف الفتاة ....الفتاة يتيمة الاب وبدون اخوة عندها امها مريضة بالقلب وتحتاج لعملية بسعر غال فبريطانيا تاسف على حالة الفتاة طلب من السكرتيرة تنادي الفتاة وتقدم الطرد للنادل
بعد عشر دقائق دق الباب
الياس :ادخل
دخلت الفتاة بخوف منزلة راسها بالارض
الياس :تفضلي اجلسي
جلست الفتاة وايديها متشابكين بارتباك
الياس:لاتخافي مارح اطردك ولا اعمل لك شي لانك ماسويتي شئ
تنهدت الفتاة براحة
الياس :بدي اسالك ليش تعملين هون
الفتاة : ابوي توفى لما كنت صغيرة وماعندي اخوة وامي عندها مرض بقلبها يتطلب فلوس كثيرة عشان اعالجها
الياس :وعلاجها ببريطانيا صح
استغربت الفتاة :اي صح
ابتسم الياس لبراءتها : قريت ملفك عشان هيك بارقيك سكرتيرة لي واضاعف لك الراتب لانك مشالله عليك محترمة وفطنه وخلوقة ودارسة كمان اربع سنوات جامعة محاسبة وعلاماتك كلها ممتازة بس بدي تكملي كمان دراستك اوكي
تكلمت الفتاة بخجل :شكرا سيدي على تعاملك الطيب واوعدك اني باكمل دراستي للاخر
الياس في نفسه (لو بايدي ارقيك مديرة يالله جمالها وصوتها يخبل ):لا شكر على واجب واذا احتجتي شي ثاني اتصلي بي اوكي
الفتاة :يكثر خيرك سيدي تسلم
الياس :ومن بكرة تبداي الدوام وبالتوفيق
الفتاة :حاضر مع السلامة ....
.
.
.
.
.
.
.
.
قامت شافت الساعة السابعة صباحا لازم تقوم ماجد لانوا البارحة طلب منها تقومو فتحت جوالها وجدت اتصال من ليال لما يروح ماجد تتكلم معاها دقت على ماجد بس مايرد حتى المرة العاشرة اتكلم
ماجد بصوت كله نوم : صباح الخير خلاص قمت
سلمى حبت تزعجه تكلمت بصراخ :قوووم قوووم يله قوووم صحصح ياشطوووور هههههه
ماجد :وجع مين قالك اني اطرش هاه
سلمى : مممم مادري خبرني العصفور هههه
ماجد :الله يشفيك عمري ما شفت انسان يقوم من النوم بهي القوة
سلمى :صلي على محمد لا اله الا الله بتنضلني
ماجد :ههههه احسن عشان ماتزعجين الناس ...وسكر الخط
سلمى :الو الو سكر الخط هين ياماجد هههه
سلوى وهي تقوم :شو فيك انتي واخوك الناس نيام وانتو تصارخو الله يهديكم والله
سلمى وهي تنزع البطانية من سلوى :قومي ياكسول قومي هههه وهربت للحمام
نورة وهي تقوم على ازعاج سلمى : شوفي سلوى ؟؟؟
سلوى وهي ترتب فالسرير :في خبل واخته يزعجون النيام
نورة وهي تجلس : اليوم ثالث يوم ومارحنى لاي مكان هم يروحون للشركة واحنى يتركونى بالبيت والله ملل
سلمى بضجر :اي والله كانا بزر مايتركونا نخرج لحالنا
سلمى وهي تخرج من الحمام :بنات شو رايكم نطلع اليوم
نورة باستهتار :ههه اي والله نطلع ويجي ماجد وطلال يسفرونا للمقبرة ههه
سلمى :لا راح نطلع لما يروحو للشركة ونرجع قبلهم .. يعني ما راح يكتشفو ابدا ...ها موافقين
نورة بتفكير:ليه لا .. ها شو قلتي سلوى؟؟
سلوى وقلبها ناغزها ماهي مطمنة للطلعة ذي:لا والله ليه نخاطر بحياتنا نستنى لين يجوا من الشركة ونروح معاهم ...
سلمى: ههه شو نخاطر بحياتنا ومادري ايش ليه راحيين جهاد كلها دورة ونرجع كما اننا مو بزران ....واذا مو حابة تجي معانا ماتجي عادي
تنهدت سلوى بانزعاج تدري انو اختها لما تصر على شي ولا واحد راح يردها :طيب بس ساعه ونرجع
نورة:يااختي ليه خايفة كذا كلها طلعة
سلوى: والله قلبى مو مطمن على هالطلعة
سلمى:ههه تركنا امي وجدناك انتي ...شو مو مطمنة وما دري يله يله نصف ساعة ونطلع
راحو تجهزو وطلعو لدبي مول لانوا قريب كثير من الفندق ....
سلمى وهي تشوف محل للجزم والشناط تبع ماركة شنال :واو يله نشوف هاد المحل دخلو واشتروا كل وحدة شناط وجزم وخرجو كانو سلمى ونورة فالاول يتكلمون مع بعض ووراهم سلوى دخلوا لمحل تبع المكياج والعطور والاكسسوارات وكل وحدة فجهة يختارون الي يبونه
سلمى وهي تشوف اسوارتين متشابهين قمة فالجمال قررت تشريهم وحدة لها ووحدة لسلوى
سلمى :سلوى سلوى بدت تدور عليها فالمحل بس مالقاتها ....بدا قلبها يدق ...نورة ماشفتي سلوى ؟؟؟
نورة وهي تضع الي بايدها :لا ماشفتها بتكون هون بالمحل
سلمى وعيونها بدت تدمع :لا مالقيتها دورت كل المحل ومالقيتها
نورة وهي تهدي فسلمى :يكفي سلمى بنلقاها مارح تخرج من المول وهي مو بزر اوكي
سلمى :يلى نبحث عليها قلبي مو مطمن مارح اسامح نفسي اذا صار لها شي
نورة : استغفري الله كل شي قضاء وقدر ياسلمى
سلمى :يله ندورها بنروح ندور المحل الي كنا فيه قبل
نورة :اي يله ...
وراحوا دورو المحل بس ماوجدوها دورو كل الطابق الاول بس مافي لها اثر
سلمى وهي ميتة من البكاء والشهيق ونورة تهدي فيها
نورة :خلاص سلمى ماعرفتك هيك باتصل بطلال يجي هو وماجد يدورون معانا تكفين
سلمى :كله بسببي كله ليش طاوعتوني وطلعتوا ليش ....وكملت فسلسلة البكاء
نورة اتصلت بطلال وحكات له كل السالفة وكان رد طلال كله توبيخ لانهم طلعوا بدون لا يقولون
بعد ساعة جاء طلال وماجد
ماجد وهو يهدي فسلمى لانوا التوام اعز اخواته :سلمى حبيبتي خلاص تكفين ليش تبكي سلوى كبيرة وماعليها شر بنلقاها الحين امسحي دموعك يله
سلمى وهي تتعلق وتحضن فماجد :لا كله مني كله مني انا الي قلت لهم يطلعون انا راس المصايب يارب ونلقاها يارب ...وكانت بين كل كلمة وكلمة تشاهق وتبكي بنحيب
طلال في نفسه (يارب لو مو موجود ماجد كنت راح احضنها واهديها يارب شو حنونة )
طلال :سلمى يله ندورها والبكاء مارح ينفعك
سلمى حبست البكاء لما سمعت صوته الحين انتبهت انه موجود يوووه فشيله والله
طلال وهو يخاطب ماجد :نورة وسلمى يدورون الطابق الاول والثاني وانا وياك ندور الطابقين الاخيرين يله والحين نعلم شرطة المول عشان يساعدونا .....
انطلقو كل واحد باتجاه يدورون وماجد اعلم الشرطة عشان يساعدوهم
.
.
.
.
.
.
فتحت عيونها بشوي رأت الظلام محاوطها : دقيقة ويني ...من جابني لهون ... تذكرت لما كانت في الحديقه وجاء احد وراها وخطفها ...بدا قلبها يدق .. يارب احفظني واحفظ امي ...امي لديها مرض القلب وماتقدر على الصدمات ....بحثت عن جوالها ماوجدته تذكرت انها تركته في المطبخ...استغفرت الله وبدت تدعي وتبكي .....بعد مدة سمعت صوت الباب يفتح ...
انفتح الباب وظهر منه شاب في العشرين من عمره
اميرة:انت اللي خطفتني ... شو عملت فيك ...ليش يعني وبدأت بالبكاء
الشاب:هههه والله لاخليك تحبي رجولي وتعتذري ..
اوريك مين اللي يستهين بجواد ياطفلة ههههه...
اميرة :خلاص الله يخليك مارح اعيد مرة ثانية والله الله يخليك اخرجني امي عندها مرض قلب وماتتحمل هالصدمات
جواد استرحم بكائها بس استغرب ليش قوية وضعيفة فنفس الوقت ليش تتضاهر بالقوة بس طبعا مارح يسمع لقلبه ابدا سمعته فوق كل شي :ههه لو كنتي تفكري بامك مماكنتي تختلقي المشاكل لسانك وجراتك هي الي جابتك لهون فهمتي هههه ...وخرج واغلق الباب بدون لايسمع اي شي ......
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد ساعتين من البحث اجتمعوا فالمكان الي التقاو فيه ولاواحد عثر عليها هون سلمى خلاص انهارت بالبكاء على توامها ونورة وماجد يهدون فيها ويوعدونها انهم بيلاقون سلوى عن قريب وطلال كان جالس على الكراسي ضاقت فيه الدنيا لما يشوف حبيبت قلبه مقطعة من البكاء ومايقدر يسوي شي بين ماهم هيك سمعوا جوال ماجد يرن ...........
.
.
.
.
.
.
.
عند الياس كان جالس بالمكتب يدور عن معلومات تخص اميرة ماخبر اي احد بالي صار ومايقدر يعرف هوية الي خطفها لانوا متنكر
اتصل على صديقه عمر الي يمده بمثل هاي المعلومات وطلب منو رقم اخت اميرة لطيفة
بعد ساعة جاه الرقم رسالة من عند عمر اتصل عليه
الياس :الو السلام عليكم
لطيفة :وعليكم السلام مين معي ؟؟
الياس :انتي لطيفة اخت اميرة صح
لطيفة لما سمعت اسم اختها المفقودة من يومين سرت في جسمها رعشة :اي بس ممين انت
الياس :لا تخافي بس بالاول اوعديني انك ما تقولي لاي احد اي شي راح اطلبه منك اوكي
لطيفة :اوكي بس مين انت ؟؟؟
الياس :انا اخو سلطان زوج اختك ليال وبدي اول شي ماتخبروا ليال عن الي صار اوكي
لطيفة :اوكي بس لو تجي لبيتنا راح تعرف
الياس :لا تخافي مارح تجي انا راح اتولى هاشي
لطيفة :اوكي
الياس :وثاني شي بدي تجي عندي للشركة راح اسالك بعض الاسئلة عشان بيفيدوني أعثر على اختك
لطيفة :شكرا لك سيد الياس لانك اقلقت نفسك معانا وشكرا لطيبة قلبك
الياس :لا شكر على واجب اختي يلاباي بكره ان شالله
لطيفة :باي في امان الله ...
سكر من عند لطيفة وكله امل يكون عندها معلومة عن اميرة ...راح يروح للحديقة ويسال ليش هداك اليوم كانت الحديقة خالية تماما وراح يبحث عن بعض المعلومات .......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بالمستشفى كانت بجنب امها الي من سمعت ان اميرة انخطفت وحالتها حاله حتى انها ماتاكل ولاشي عايشة على المغذي والابر الحين امها نائمة بقسم الامراض القلبية واختها الي عنها ضيق التنفس نائمة بالغرفة اللي جنبها وابوهم عديم الاحساس من يومين ماجا ولازارهم معلقة بين البيت والمستشفى وماداومت بالمدرسة من اختطفت اختها اتفكرت كلام الياس لازم تروح عنده وتحكيله كل شي عن الشاب الي كان يلاحق اميرة يمكن يكون هو الي اختطفها بس هي ماشافته ولاشافته وجهه ولاحتى تعرف اسمه مصيبة والله اميرة جراتها الزايدة دائما تحطها بالمشاكل سمعت الاذان قامت توضت ولبس جلالها وصلت راحت تقوم امها عشان تصلي
لطيفة :يمه يمه قومي تصلي العصر اذن يله
ام لطيفة : الله يخليك لي يا بنتي ويحفظك ويحفظ اختك ويرجعها لي بالسلامة
لطيفة : آمييين يارب وخليك لنا يمه ......
.
.
.
.
.
.
وبمكان بعيد عن الحزن والاسى حيث تقيم حفلة وداع جمانه وهي تتنقل بين الحضور بغرور وتكبر تسلم على صديقاتها كانت لابسه فستان سهرة جميل وانيق يوصل لنصف الفخذ اسود يتخللو بعض الابيض باكسسوارات اللؤلؤ الابيض و كعب عالي ابيض بالاسود مع شنطة كيوت صغيرة وحلوة كانت تلقي الاوامر على الشغالات والمضيفات لترتيب الطاولات والكراسي والماكولات والمشروبات وكان بين كل صف وصف بوفيه مفتوح كبير فيه كل الانواع مالذ وطاب من الاكل وحطت هدايا فوق كل طاولة لاربع اشخاص اربع هدايا كانت الهدية عبارة عن سلسال فضة جميل مع رسالة وداع وشكر لكل الاصدقاء والاساتذة وحتى المراقبات مع انهم يكرهونها ومايطيقونها الى انهم حظروا كانت جالسة وتسولف مع صديقاتها الي من نفس طبعها متكبرين وغرورين ماتركو بنت الى وتكلموا عنها وعن لبسها وعن مكياجها و مشيتها اعوذ بالله منهم ....وكانت الاغاني مالية المكان والرقص والتصفيق دام حتى منتصف الليل .....
.
.
.
.
.
.
نروح لعند عصافير الحب هههه
ليال وهي جالسة فالصالة وتشاهد فالتلفاز راحت للطبيبة واكدت حملها لساتها فالشهر الثاني والبيبي مابين جنسو وسلطان مايتركها تتحرك كثير و مدللها فوق الزوم .....حست بملل لانوا سلطان نايم وهي مايجيها النوم الى بالنهار وماتنام باليل راحت لغرفتها تروشت لبست بيجاما واسعة تبع الحوامل جلست على السرير وتمددت بس ماجاها النوم لفت شافت سلطان نايم جلست تشوف فملامحه وشعره الاسود الكثيف الذي يوصل لاذنه مررت أيدها على خده وطبعت قبلة علىه شدها له وطبع قبلة على شفايفها وهي انحرجت ماكان نايم يعني شو بيقول خبله والله شو الي خلاني اقرب منه الله ياخذني
حضنها له اكثر ودفن وجهه في صدرها وهمس بخفة
ملاكي خليني انام بحضنك قبل لايسرقه مني فهد
انحرجت اكثر وجها انقلب احمر من الإحراج بس استسلمت وتركته له اصبحت تحبه بجنون وتدعي فكل صلاة ربي ان لايحرمها منه ومن حبه حاولت تنام بس لاجدوى جاها الم ببطنها ماينوصف قامت وتوجهت للحمام تستفرغ أصابها دوار قوي وفقدت توازنها ووووووووو......

.
.
.
.
.
.
.
التكمله بالبارت الجاي هههه ان شالله يعجبكم البارت وآسفة للمرة العاشرة على الغياب وان شالله يكون البارت اعتذار لي على هالغياب ويكون اعجبكم وماتبخلو علي بالتوقعات والردود والنصائح لانها تحفزني كثير على تكميل الرواية
وان شاءالله نلتقي بالبارت الجاي واترككم في امان الله وحفظه حبيباتي واخواتي 😘🤗😘😘😘😘🤗🤗
.
.
.
.

"كت"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-19, 01:59 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام حلوات ان شالله تكونوا بخير وصحه وسلامه عدت الكم ككل مرة ببارت جديد بس قصير سامحوني لاني هالفترة فترة سفر واعراس ومناسبات فما قدرت اكتب كتير لانوا الرواية تحتاج جلوس و راحة نفسية وعقلية عشان تجيك افكار حلوه بس ما حبيت اقطع قلت انزل ولو فقرة صغيرة افضل من لاشئ وان شاء الله تسامحوني وتعذروني واترككم مع البارت قراءة ممتعة ........

.
.
.
.
.
لاتتركو الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.

لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
.
.
.
بسم الله نبدا
.
.
.
.
.
البارت الثاني عشر:
.
.
.
.
.



......... قامت وتوجهت للحمام تستفرغ جاها دوار

قوي وفقدت توازنها بس ايد سلطان كانت اقرب

من الارض شالها ووداها للغرفة مددها على السرير

ورش شوية ماي على وجهها ورش شوية عطر بدت

تصحى مسكت راسها بألم من الصداع الي جاها

سلطان وهو يحضنها :ليال انتي بخير شي

يوجعك ؟؟؟

ليال بصوت مبحوح:راسي بينفجر

سلطان وهو يدلك لها راسها :وهيك خف شوي

ليال ببكاء ماقدرت تستحمل :آه بيالم كثير مااقدر

خلاص بينفجر

سلطان :خلاص مابدي دموع تكفين بنروح

المستشفى

ليال :اعطيني بنادول يخف شوي
سلطان وهو يقلب فالدولاب تبع التسريحة:هاهو

بس بتروحي للمستشفى

ليال بألم : الله يخليك بينفجر راسي ولامرة جاني صداع هيك

سلطان اعطاها البندول و راح غير ملابسه بسرعة

واعطاها العباية والشيلة لبست بس من تحاول

تقوم تجلس مرة ثانية لانو يجيها صداع قوي

ودوار فشالها سلطان ونزل فيها للسيارة و على

طول للمستشفى ......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كان الكل قلقان وضايقة فيه الدنيا ماجد كان يلوم

نفسه ابوه تركهم معاه امانه بس ما صان هالامانة

وطلال كانت ضائقة فيه الدنيا من جهة لانوا سلمى

من اختفت سلوى وهي تبكي وتشاهق وماوقفت

ومن جهة اخرى سلوى بنت عمو لازم يلقاوها ونورة

وسلمى يبكون ويشاهقون فالاول كانت نورة تهدي فسلمى بس ماقدرت تتحكم فدموعها وبدت هي كمان تبكي وبين ماهم هيك سمعوا جوال ماجد يرن .....
ماجد رفع الجوال شاف رقم الشرطة حس بفرح يمكن لقوها الكل كان ينتضر ماجد يرد ويتساالوا مين
ماجد :الوا السلام عليكم
الشرطي :وعليكم السلام انت ماجد الي بلغت عن ضياع فتاة فالمول صح
ماجد بلهفة :اي لقيتوها الله يخليك قول لي
الشرطي :اي لقيناها وهي لحين فالمركز تعال وخذها
ماجد بفرح:خلاص باجي الحين ...وسكر الخط
ماان سكر الخط حتى تعلقت فيه سلمى
سلمى :وينها شو قالوا لك لقوها
ماجد حب يخليها مفاجاة:ماقالوا شي قالوا تعالوا للمركز بتعرفوا كل شي
سلمى بخيبة امل :يعني مالقوها
ماجد يتصنع الحزن :يمكن مالقوها ويريدون معلومات اخرى عنها
طلال فهم الي يبي ماجد :يله نروح ونشوف شو يبون
راح الكل متجهين للمركز لما وصلوا بدت سلمى ترتعش من الخوف تخاف ماتلقى اختها وتعيش وحيدة للابد او ان اختها صابها شي ماان راودتها هالفكرة حتى سرت رعشة قوية في كل جسمها
طلال انتبه لها وللدموع الي مافارقت عيونها مسك ايدها يطمنها انه معاها وهي شدت على ايده اكثر وماان دخلوا حتى قابلهم الشرطي
ماجد يتكلم مع الشرطي بخفوت:ماكاين اي احد وغمز له الشرطي فهم على ماجد وابتسم
طلال :شوفي ناديتونا
الشرطي وهو يمشي باتجاه احد الغرف الي بالمركز :اتبعوني بتعرفوا كل شي بوقته حلو
تبعوه الكل ودخلو للغرفة الي بدورها فيها غرفة اخرى التفت الشرطي لسلمى :تعالي انتي
سلمى خافت وشدت فطلال
طلال طمنها :باجي معاها
شاف الشرطي لماجد الي أشار له بعادي
وداهم مقابل الغرفة وفتح الباب توسعت عيون سلمى ......... ..
.
.
.
.
.
.
.
.
عند لطيفة اليوم رابع يوم واميرة مابينت بتروح عند الياس تقول له كلشي الحين خارجة من المستشفى امها بدات تتقبل الوضع واستسلمت لقضاء الله وقدره وتحسن وضعها شوي ...ركبت تاكسي وتوجهت للشركة الي قال عنها مرتبكة للاخر وخايفة مايوجدوا اميرة وبين ماهي سرحانه سمعت السائق : ياانسة لقد وصلنا
نزلت ودفعت للسائق رفعت راسها وشافت الشركة كبيرة كثير نزلت راسها وتوكلت علها ودخلت سالت عن مكتب الياس واتجهت له طلبت من السكرتيرة تخبره
عند الياس كان جالس على المكتب ويراجع بعض الملفات تبع العقود الفاشلة سمع دق على الباب
الياس :ادخل
السكرتيرة : سيد الياس اجت فتاة تطلب مقابلتك قالت أن لها موعد معك
الياس : قولي لها تدخل
السكرتيرة :حاضر سيدي ...لفت بتخرج
الياس:آآآ شسمك ماقلتي لي ؟؟
لفت السكرتيرة :اسمي منى آسفة نسيت اقولك
الياس :عادي منى بس بدي ماتقولي لاي احد ان هالفتاة جات لهون اوكي
منى مستغربة :اوكي
الياس :لاتخافي راح احقق معاها بقضية سرية ومابدي اي شي يخرج
منى بارتياح :ممم حاضر سيدي ....وخرجت حتى تنادي لطيفة
السكرتيرة :لقد سمح لكي بالدخول تفضلي
لطيفة :شكرا سررت بمعرفتك شو اسمك ؟؟
السكرتيرة وهي مرتاحة مع لطيفة :اسمي منى وانتي ؟؟؟
لطيفة:اسمك حلو انا اسمي لطيفة
منى :حلو تشرفنا ان شالله نكون اصدقاء الحين ادخلي لعند الياس وبعدين نتكلم
لطيفة :اوكي باي
منى :باي ......
دخلت لطيفة عند الياس
الياس:اخلي لطيفة
لطيفة كانت مستحية وخايفة بنفس الوقت : السلام عليكم كيفك استاذ الياس
الياس ضحك على اسم استاذ :هههه الحمد لله بس ناديني الياس فقط
لطيفة استغربت مو كيف سلطان ابدا ولاكيف امه متواضع ولاكانوا هالشركة من املاكه :حسنا الياس
الياس :اجلسي تفضلي
جلست لطيفة مقابلة الياس :شكرا
الياس :الحين بدي تحكيلي اذا يوجد شخص هدد اميرة او لاحقها او اي شي
لطيفة حكت له عن الشاب الي كان يلاحق اميرة وشو قاتلوا وكيف هددها وقالت انوا شيء هين مايستحق خطف
الياس :لا الناس الي مثل هذا الشاب مايحبون على سمعتهم خاصة اذا جاوبته امام زميلاتها او الناس ويسوون اي شي عشان السمعه
لطيفة :بس هي ماكان قصدها تنزل سمعته
الياس :كملي شوكمان
لطيفة :هاذ كل شي ...بس لحظة ...بدت تدور بشنطتها واخرجت جوال اميرة
لطيفة وهي تمد الجوال لالياس :وصل لها مساج من احد رفيقاتها كان مكتوب فيه سامحيني ومدري ايش باليوم الي انخطفت. هاهو ...
الياس مسك الجوال وقرا الرسالة :شكرا لطيفة ساعدتيني كثير
لطيفة :ولو هاي اختي انت الي ساعدتنا
الياس :شو اسم الجامعة الي تدرس فيها وباي صف
لطيفة :جامعة الملك بالصف الثاني تسير واقتصاد الصف" ج"
الياس :شكرا لطيفة اي معلومات اخرى اتصلي فيني اوكي
لطيفة وهي تقوم :اوكي شكرا مرة اخرى الياس الله يجازيك كل خير
الياس :لاشكر على واجب آآآ كيفها الوالدة عسى تحسنت شوي
لطيفة :الحمد لله تحسنت وتقبلت شوي على كل حال قضاء الله وقدره مارح تعترض عنه
الياس :سلمي عليها والله يشافيها ويسعدها ببنتها
لطيفة : آمييين تسلم مع السلامة
الياس :مع السلامة ......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ان شالله يكون عجبكم البارت واتمنى تفرحوني بردود وتوقعات مبدعة واترككم في حفظ المولى اخواتي حبيباتي باااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 06:11 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام اخواتي حبيباتي اشتقتلكم كثييييير اتمنى تكونوا بخير وصحه وسلامه حبيت اشكركم على مساعدتكم لي فبدونكم ماكنت راح اكتب هالرواية وبدون غرام ماكنت راح ادخل فهالعالم الي يغوص بالروايات وماكنت راح اجرب واكتب اول رواية لي اشكركم كثير كثير من كل قلبي حسيتكم اخواتي من مساندتكم ووقوفكم معي واتمنى للي يقراون روايتي من خلف الكواليس يسجلون و يكونوا معي عشان اكمل الرواية واتيكم بافكار رائعة استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه واتر ككم مع البارت قراءة ممتعة حبيباتي😘😘😘
.
.
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.

البارت الثالث عشر:
.
.
.
.
لا تتركوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
.
.
.

.......كان رايح جاي بالممر مرت نصف ساعة من

دخول ليال لقسم الاشعة لان الطبيبة طلبت منها تسوي اشعة لانوا حسب الاعراض توضح انوا اما

انيميا او ورم بالجمجمة سلطان تلفت اعصابه من الانتضار خاف عليها كثير وبين ماهو يفكر شاف

الدكتورة خرجت من الغرفة راح يجري لها

سلطان :شوفي دكتورة هاه طمنيني


الدكتورة :الحمد لله مافي شي خطير لانها مصابة بفقر الدم الحاد وتحتاج احد يتبرع لها بدمه والحين بنجري فحوصات على زمرة دمها


سلطان : انا راح اتبرع لها لانوا زمرة دمي مطابقة لزمرة دمها ....ادخل ايده في جيبه واخرج البوك

تبع الاوراق اخرج منو بطاقة زمرة الدم تبعوا وتبعها وقدمها للدكتورة


الدكتورة :هيك افضل عشان نربح الوقت بس لازم

تسوي فحص لدمك عشان نتأكد مايكون هناك اي شي


سلطان :يله بسوي الفحص الحين
راحت الدكتورة وسوت الفحص لسلطان و كان كل

شي تمام نزعت الدم من عند سلطان و ركبته لليال
الي كانت بغيبوبة
.
.
.
.
.
.
.


عند سلمى ونورة وماجد وطلال
اتوجهوا للغرفة ورى الشرطي وماان فتح الشرطي


الباب حتى خرجت سلوى تجري وضمت اختها وهي تبكي وتشاهق وماوقفت وكانوا الاثنين


حاضنين بعض وجالسين على الارض لان رجولهم ماقدرت تشيلهم من الفرحة


كان منضرهم يقسم القلب كانوا حاضنين بعض وكل وحدة تحكي المها لفراق الاخرى سبحان الله


اربع ساعات او خمس مااستحملوا يبعدون عن بعض مهما تشاجروا ومهما تزاعلوا مايقدروا



يطولون بزعلهم او يفترقوا لانهم توام الروح
ماجد أشار لطلال والشرطي يخرجون ويتركونهم



براحتهم اما نورة انضمت لهما بالبكاء والحضن
سلمى لما سكتت شوي عن البكاء: آسفة والله كل


الي صار مني انا الي قلت لكم اخرجو انا سباب المصائب


سلوى وهي تحضن اختها:لاحبيبتي كل شي قضاء وقدر


نطقت نورة عشان تبدل الجو بتمثيل :هيه انتما لو بتزعجوني بمشاكلكم بالفندق راح اطردكم مو


الحين تمثلون فلم هندي وبعد دقائق اشوفكم متشابكين


سلوى وسلمى وهم ميتين ضحك على كلام


نورة:هههخهههه والله مارح نزعجك خلاص بس لاتطردينا حرام عليك ماعندنا بيت ههههه



وكملوا ضحك مع بعض
دخل طلال وماجد على صوت الضحك واستغربوا


ماجد :ياسلام مين الي كانت قبل دقائق مسوية حفلة مناحة وحالتها حاله ومدري ايش والحين تضحك وتسولف صدق دموع النساء مايتامنوا


سلمى بدفاع :لا والله تبيني ابكي ومااضحك


طلال :لا والله مابدنا دموع تكفي الشلالات تبع قبل قليل ههههه


سلمى انحرجت ليش تنسى دائما انه موجود
طلال لاحظ انحراجها وابتسم


ماجد :هاه عجبكم المركز يله شيلوا أنفسكم او بدكم نترككم هون .....والتف لطلال :يله نتركهم


ونروح
طلال : لاوالله انا مارح اتركهم عندي امانه بينهم


سلمى وسلوى فهموا قصده ونورة وماجد فهموا انها نورة
سلمى علابالها انها لو تجلس اكثر راح يحرجها اكثر


ففضلت يخرجون اشارة لسلوى حتى تخرج معاها سلمى : يله نخرج


ماجد :الحمد لله انكم قررتوا تخرجوا هههه
طلال ابتسم على انحراج سلمى الي بكل يوم يزيد

حبه لها
خرجوا من المركز تكلم طلال بعد ماركبوا السيارة


وهو كان السائق وماجد بجنبه والبنات ورى
طلال :وين بدكم نروح مايجوز نروح للفندق على

طول لازم نحتفل برجوع سلوى


ماجد مؤيد له :اي صح وين بدكم نروح بنات


نورة :مممم ودينا لمطعم فخم عشان نتعشى لانا جوعانين

طلال بمزح :مين اخذ رايك انتي انطمي الحفلة


حفلة سلوى هي الي تقول

نورة بقهر :لا والله ما قلت سلوى وين نروح قلت

بنات صح ؟؟

طلال:اي قلت بنات


نورة :وانا ايش مو بنت


طلال ماسك الضحكة :لا حاشا بس مو بنت انتي

عربجية

نورة بشهقة :تخسى اكون انا نورة بنت عبدالرحمن

ال ..... عربجية


طلال وماجد انفجروا ضحك وسلمى وسلوى

ماقدروا يمسكون الضحكة وانفجروا وراهم

نورة وهي تدف سلمى بكتافها :اي عجبك كلامه

هاه وغمزت لها

سلمى استحت وماجاوبت


نورة بقهر : والله هاي اخر مرة اسافر مع هالخبول الحمد الله على نعمه العقل

ماجد بمزح :ليش طلال مارح تعود تجي معانا ليش

سويت هيك مسكييينة


نورة انقهرت اكثر :حميييير مارح اروح لاي مكان


ودني الحين للفندق يله يللللله وبدت تبكي من

القهر

سلمى استغربت وحست انها هي السبب بس كانوا

يمزحون :نورة تكفي والله آسفة ماكان قصدي هيك

والله كنت امزح فقط تكفين خلاص

نورة بقهر :ايه عجبك كلام حبي......وقفت لما

سمعت شهقة سلوى عشان ماتخلي نورة تكمل

الكل نقز من مكانه وناضروا لها

سلوى وهي تنضر من الشباك وتاشر لبرى

بارتباك :اا.ا شوفوا برج خليفه واو شو حلو

ماجد بعصبية : برز شو ولا مرة شفتي برج خليفه

انتي هاه وقفتي قلبي الله يوقف قلبك

سلوى :آسفة ماكان قصدي والله

طلال وهو يبتسم عرف ليش شهقت ماكان قصدها

البرج ابدا

ماجد وهو يشوف طلال يضحك :خير في شي

يضحك ؟؟؟

طلال وهو يناضر فالطريق :لا سلامتك بس هيك

تفكرت شي وضحكت

ماجد بتنهيدة :اللهم سكنهم مساكنهم الحمد الله

على نعمه العقل

سلمى كانت منحرجة من طلال وتتوعد فنورة

بالبيت .....
.
.
.
.
.


جمانه بعد اسبوع راح تسافر لامريكة والحين تجهز

شناطها بمساعدة الشغالة ووجدت كثير اشياء

تخصها للسفر قررت تدق على صديقتها روان

ويروحوا للمول

جمانة :الوا

روان :الوا جمانه شخبارك

جمانة بملل :زفت كرهت السفر من هالشناط كل

يوم اطلع للمول وماشريت كل شي


روان :حتى انا يخصوني اشياء للسفر بقولك شي

اكتبي كل الي تستحقيه بورقة عشان ماتنساي

وبكرة نروح للمول اوكي

جمانه :ممم فكرة حلوة اوكي بس نروح بعد العصر

لما يبرد شوي الجو لانوا حر ماينطاق

روان :مافي مشكله ....بس جمانه ماعرفتني مين

صاحب الرسائل الي جاتك بالايميل ؟؟؟

جمانه :لا واصلا نسيتها لانوا ما ارسل مرة اخرى

شكلهم غلطوا

روان :ممم صدق

جمانه وهي تقوم من سريرها : بروح اشوف لي شي

اكله من الصبح مااكلت باي

روان :باااي ليلة سعيدة ..
.
.
.
.
.


الياس كان جالس بالمكتب ويكمل الملفات المتبقية

دخلت عنده السكرتيرة منى

الياس بدون لايرفع راسه :نعم شوفي

منى :استاذ الياس يوجد شخص بدوا يقابلك

الياس بدون نفس :قولي له انوا مايوجد مواعد

الحين وانوا اكمل دوامه

منى :اوكي وخرجت

منى :استاذ الياس يقول مايوجد مواعد الحين وانه

انهى دوامه


........:ومتى بيخرج ؟؟؟

منى :ممكن بعد ساعة او نصف ساعة

الرجل بضحكة شريرة :هههه شكرا ياحلوة

منى ارتعبت من ضحكته وحست ان وراه شي

قررت تجلس بالشركة وتشوف شوبيصير .........
.
.
.
.
.
.
عند ليال كان جالس جنبها بالغرفة الخاصة وللحين

ماصحت من الغيبوبة لها ساعة من نقلو لها الدم

كان ماسك ايدها بايديه الاثنين ويبوسهم


سلطان بحنية :حبيبتي ليال قومي الله يخليك

قومي عشاني وعشان ولدك فهد يلا
وحط أيدها على قلبه : هالقلب مايقدر يعيش

بدونك ياقلبي
ليال قبضت أيدها وحركت عيونها

سلطان والفرحة مو سايعته :ليال ياحبي قومي قومي افتحي عيونك الحلوة وخليني اشبعها

بدا ينادي الدكتور بفرح :دكتور دكتوووور
دخل الدكتور بسرعة

سلطان :حركت أيدها يادكتور

الدكتور فحص ليال ولف لسلطان مبتسم :الحمد

الله تجاوزت الفترة الخطيرة خلك جبنها لانها باي وقت تقدر تقوم

سلطان بفرح :الحمد الله تسلم دكتور الله يخليك
الدكتور ابتسم وهوخارج :ولو هاد واجبي وعملي

جلس سلطان بجنب ليال وحط ايده على بطنها ووضع راسه على صدرها ونام .......
.
.
.
.
.

حجزوا طاولة وجلسوا كان طلال و ماجد براس

الطاولة و سلوى حبت تحرج سلمى فراحت

وجلست بجنب ماجد ونورة بجنب طلال من الجهة

اليمنى ولما عادت سلمى من دورة المياه (اعزكم

الله) عصبت لما ماوجدت مكان بجنب ماجد لانوا

كانوا واضعين الاكياس تبع الي اشتروهم بالمول

فالكرسي الي جنب ماجد بالجهة الاخرى فراحت

وجلست جنب طلال

طلال الي استانس قام وقال :هاه شو بدكم ؟؟

نورة كانت معصبة فماحبت تطلب شي

ماجد :ممم دام على حسابك راح املي الطاولة

بالاكل هههه

طلال ضحك :هههه لا والله بس اذا بتاكلها كلها عادي

ماجد :لالا مابدي يخسر شكلي يااخي ههههه

طلال التفت لسلمى وشافها سرحانة : يوهووو وين رحتي الي اخذ عقلك يتهنا فيه هههه

سلمى في قلبها "والله ما اخذ عقلي غيرك انت وضحكتك الي خبلتني ":آآآ لا انا هون

طلال ابتسم وكمل :مممم واضح المهم شو بتطلبي

سلمى بحياء :مثل ماتبي

طلال :لا يله شو تبين

سلمى :خلاص ابي اممم بيتزا بثلاث اجبان و بيبسي

طلال ابتسم وقال بهمس ماسمعته الى سلمى :من عيوني ياقلبي

سلمى انحرجت وارتبكت وأصبح وجها الوان
طلال استانس على انحراجها

لف على سلوى :ها وانتي شتبين ؟؟؟

سلوى :اممم شوارما و كولا

لف على نورة ووجدها تطقطق بجوالها

ومبوزة :وانتي مارح ترضين تطلبي لك شي

نورة طنشته وماردت

طلال ابتسم وراح جنبها ولم كتوفها :هاه يله

ابتسمي كنا نمزح وكلنا طلبنا منك السماح ليش

هيك قاسية وبدا يدغدغها وهي ماتت ضحك

وعيونها بدت تدمع من الضحك

طلال :هاه ضحكتي ههههه

سلمى :يله شوبتطلبي ؟؟؟

نورة بتحدي :خلاص راح اطلب كثير عقوبة لك

طلال بابتسامة :ماطلبتي من عيوني الثنتين

ماجد :يله نورة بنفلسه عالاخر هههه

نورة :اي مو مثل شي ناس يجون حتى لهون عشان

يطلبون شورما وبيتزا لو جلستوا بالرياض افضل

طلال بدفاع :لا فديتهم الناس المتربية الي

يستحون مو مثل شي ناس يطلبون المطعم كله

كانهم ابقار ووجههم مغسول بمرق

نورة :بقر بعيونك خلينا ساكتين افضل مانبدا نفضح وناضرت سلمى

سلمى استحت وعرفت انها مستحيل يرجعون من

دبي بدون ماينفضحون

ماجد :بموت من الجوع وانتم فوق رؤوسنا

تقرقرون يله تعال معي نطلب

طلال لف مع ماجد وراح

سلمى التفتت لنورة معصبة :شو فيك انتي

انجنيتي بدك يشك فيني ماجد

نورة ببرود :ممم مو كانك صح تحبينه

سلمى :يحب برص انتي واخوك شقالت قالت

تحبينه طلال مثل اخوي
نورة بغمزة :ماتعديها علي ياسلمى من نضراتكم

اعرف ومن استحاءك لما يتكلم معاك ومن الكلام الي قاله قبل شوي


سلمى وهي تلف وجها :شكلك خرفتي

نورة :لا والله ما خرفت ولا شي
سلمى بوعيد خلاص اسكتي حسابك بالفندق .......
.
.
.
.
.

كانت جالسة فالزاوية فالغرفة المظلمة ماتعرف هي الحين فاليل او بالنهار لان الغرفة توجد فيها نافذة

واحدة قريبة من السقف ومسكرة بالخشب نزلت راسها ودموعها بخدها عندها اربع ايام وللحين

مانقضوها من هاذا المريض يمكن مادوروا عليها حتى لان ابوها بيفتك من مصروف شخص

ضحكت بحزن عميق وواصلت بكاءها مع شهقات متتالية ....
كان خلف الباب ويسمع فشهقاتها وبكاءها ودعوتها

عليه قلبه ينقسم الف مرة ويوبخ نفسه على الي

سواه بس لما يتذكر كيف اهانته امام الناس تشتعل

بقلبه نار كبيرة فتح الباب ودخل لما لاحظ اختفاء صوتها شافها فالزاوية ولامة نفسها وراسها فوق

رجولها قرب منها شوي شوي بس مارفعت راسها

نداها باسمها :اميرة امييييررة هيييه يله قومي
بس لاحياة لمن تنادي

قرب منها ورفع راسها بس نزل بسرعة خاف عليها نزل على رجوله حط راسها بفخده وبدى يطقها

بخفيف لحتى تصحى بس ما تحركت خاف اكثر
واخد يطقها اقوى ويصرخ باسمها : اميرة الله

يخليك قومي بس مامن مجيب شالها بسرعة

وحضنها لصدره حس بقشعريرة بجسمه لما حطت

أيدها على صدره بدون وعي توجه للسيارة وفتحها مددها فالسيت الخلفي وركب هو من امام وانطلق

بسرعة للمستشفى وصل وفتح الباب وشالها ودخلها عند الإستعجالات قعد يجري بها فالممر

وهي بين ايديه كالريشة دخلها لغرفة الفحص فحصتها الطبيبة وهو كان جالس فالخارج ينتضرها

ومتوتر حيييل وخايف عليها مايدري ليش تعلق فيها هيك خرجت الطبية وهي .........
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت ان شالله يعجبكم وآسفة عالتاخير باااي بنات ولاتنسوا التعليقات الحلوة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 01:53 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آسفة على التاخير بنات بس اليوم شحنت انترنت ودخلت على طول انزل البارت واسفة كمان لاني مارديت على ردودكم ان شالله تسامحوني لاني مشغولة بالاعراس شكرا كثير على الردود ماتعلمون قد ايش فرحت لما دخلت ولقيت ردود المهم ما اطول عليكم واترككم مع البارت ان شالله يعجبكم وآسفة مرة ثانية باااي ❤️❤️❤️🤗🤗.

.البارت الرابع عشر
.
.
.
لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
بسم الله
.
.
.

قررت تدخل للمكتب وتنخش بالدولاب عشان تقدر تصور زين كانت جالسة بالدولاب وخايفة لا تنفضح قلبها يدق طبول من الخوف سمعت صوت الباب ينفتح وينغلق بشويش حبست انفاسها حتى مايسمعها كان باب الدولاب مفتوح طلت وكان مثل ما توقعت الشخص الي جاء الصباح دخل لمكتب الياس فتحت جوالها و عملت فديو الشخص كان يبحث عن اوراق قضية اميرة كلفه جواد عشان يسرق كل المعلومات ومايترك شي كان يقلب بدواليب المكتب ويقرا فالاوراق ولسوء حظه ماكان يوجد شئ فتح لابتوب الياس وابتسم بنصر لما وجد شي دخل مسح كل المعلومات وماترك شي واغلقه لف بيطلع بس تذكر الكاميرات لف وبدى يدورهم
عند منى زاد نبض قلبها وانفاسها بدت تنقطع كانت خايفة لما شافته عاد خافت لايكون حس بوجودها غمضت عيونها بخوف وقطعت نفسها لما شافته قرب من الدولاب ومافتحت عيونها الى لما سمعت باب الغرفة تسكر تنهدت براحة وطلت تشوف اذا راح او لا قعدت تقريب نصف ساعة عشان تتأكد اذا خرج او بيسوي لها فخ وبعد دقائق خرج من تحت المكتب توسعت عيونها بصدمة وخوف يعني طلع شكها صح وطلع من المكتب لما ماخرج اي حد تنهدت براحة وخرجت من الدولاب وخرجت من المكتب والشركة باكملها .. ........
.
.
.
.
.
.
دخل للبيت ميت من التعب استغرب لما لقى الانوار كلها مسكرة نزل جزمته وصعد فالدرج دخل لغرفته وانفتحوا عيونه بدهشة واستغراب وماحس الا بالي تحضنه من وراه استغرب من الي يصير امامه يمكن هو بحلم لف لها وكانت مبتسمة وتانضره كانت بكامل جمالها لابسة فستان اسود قصير لنصف الفخذ باكسسوار ذهبي على بشرتها البيضاء و كعب ذهبي وشعرها الطويل منسدح على ضهرها وعيونها الي غاص بيهم بلونهم العسلي و الكحل الي زاد جمالهم بلحظة نسي كل شي وحضنها لصدره بقوة انحرجت وبدت انفاسهم تختلط رفع راسها وناضر بعيونها وكان يتامل كل شي فيها وهي توترت حدها نطقت بهمس :ن ن نواف
قاطعها وهو يحط ايده على شفاتها :هشششش انتي الي جنيتي على نفسك خلنا نستمتع بهي اللحظات
قمر قلبها غاص ببطنها من الخوف صح هي متزوجة معاه من زمان بس ولا مرة شافته هايم فيها هيك ماكان قصدها الى انها تراضيه وتفتح صفحة جديدة معاه
تكلمت قمر بربكة :نواف انا ماكان بدي الى انك تسامحني وتفتح صفحة جديدة معاك وكأننا تونا تزوجنا
نواف بابتسامة :اعرف ان قلبك نقي بس مرات تنرفزيني لما تعاندين وتسوين الي ببالك وانا كمان اسف لما حبستك بهذاك اليوم
قمر بابتسامة : لا انت سويت افضل شي بحياتك خليتني اراجع نفسي من جديد
نواف بابتسامة وغمزة :خلاص اليوم ليلة زفافنا صح ؟؟؟
قمر استحت ولفت رايحة للحمام بس ايد نواف كانت اقرب ومسكها ولفها له وطبع بوسه على راسها ووحدة بجبينها وبشفايفها وكمل فيها بوس .
استحت وافلتت نفسها منه ودخلت للحمام تروشت ولبست قميص نوم ابيض قصير جدا ولفت الروب عليها خرجت ولقاته نايم تنهدت براحة نزعت الروب لمت شعرها ودخلت بالسرير جنبه وماحست الى بالي يحضنها من ورى ويلفها له وكمل اليلة غزل وووووو..........
.
.
.
.
.
.
.
.
كان متوتر حده خرجت الطبيبة وعلى وجهها ابتسامة صغيرة تنهد براحة وراح عندها :بشري دكتورة ايش فيها طمنيني الله يخليك
الدكتورة :ايش تقرب للمريضة
جواد :ا ا اازوجها ليش ؟؟؟
الدكتورة باستغراب :بس المريضة عزباء ؟؟؟
جواد توهق وكمل بترقيعة :اي قصدي خطيبها
الدكتورة ابتسمت :المريضة الحين فحالة ارهاق تام ونقص بالفيتامينات والتغدية وحالتها حالة بس لما ترتاح وتاكل منيح راح تتحسن صحتها
جواد :شكرا بس يمكن ادخل اشوفها
الدكتورة بابتسامة :اي بالطبع بس هي الحين نائمة
جواد وهو متوجه لغرفتها :عادي شكرا
الدكتورة :لاشكر على واجب
دخل ووجدها متمددة على السرير وابرة المغدي بايدها جلس بالكرسي الي جنبها وجلس يتاملها بهدوء عيونها الواسعة بشرتها الصافية وكانها بشرة بيبي خشمها خدودها و شفايفها وكل شي فيها بعدها تنهد لانوا مافهم شو هالشعور الي يجيه لما يشوفها قام والقى نضرة أخيرة عليها وخرج وفي راسه
.
.
.
.
.
.
.
دخلت المول بمشيتها المتكبرة تدور بعيونها على روان ولما شافتها اشارت لها بايدها يعني انا هون و حجب عليها الرؤية الي وقف امامها شافت فيه ورفعت حاجبها : خييير شتبي انت ؟؟؟
الشاب بابتسامة :الناس تسلم اول
جمانه حست انها تعرفه من قبل بس ماتذكرت وين : اخلص علي شتبي ماني فاضية لتفاهاتك اذا عندك شي قوله واذا جيت تتغزل فعفوا اخطات بالعنوان
الشاب بضحكة :بل بل بل حاشى بالعة كاست وسكت شوي بعدين قال : بدي اسالك انتي سعودية ؟؟؟
جمانه استغربت :ليش شافني اتكلم انقليزي او لغة اخرى اكيد سعودية
الشاب بابتسامة : لا بس شكلك مايوحي انك سعودية
جمانة وقلبها دق طبول من ابتسامته وعيونه العسلية وسرحت فيه
الشاب :اوهو لهدرجة وسيم حتى تطالعيني هيك ؟؟
جمانه حست على نفسها وانحرجت ومابينت :هههه ضحكتني شراح اشوف بوجهك تفكرت شي وسرحت بس
الشاب بغمزة :همممم مبين
جمانه بعصبية :هاه كملت حديثك يله باي ولفت رايحة وماحست الى بايده الي تمسكها حست بكهرباء تسري بجسمها وسحبت ايدها بقوة ولفت له كانت بتتكلم بس انصدمت لما شافته منزل راسه ومهموم
جمانه لاارادي مسكت ايده وقالت بخوف :هيه انت مدري شاسمك شفيك يوجعك شي صار لك شي ؟؟؟
الشاب استانس بس مابين كمل بتنهيدة :فيني انتي ياجمانه
صدمه شقاعد يخربط هاذ وكيف عرف اسمي : كيف عرفت اسمي هاه ؟؟؟
الشاب :مرة سمعت صديقتك تناديك باسمك وسكت شوي بعدين قال بهدوء : جمانه بدي اقولك شي بس الله يخليك ماتقاطعيني وخليني اكمل للاخر اوكي
جمانه بهدوء واستغراب :اوكي
الشاب :..............؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
فتحت عيونها بشوي حست بثقل بصدرها وانحرجت لما شافت سلطان نايم فوق صدرها تحركت بشوي تعدل نفسها حتى ماتوقض سلطان قعدت تتامل بعيونه ووجهه كل شي فيه حلو لاارادي رفعت ايدها ومسحت على شعره ببطئ
شافته ابتسم استحت و شالت ايدها ..
سلطان وهو مغمض عيونه :ليش شلتي ايدك كملي
ليال :من متى وانت قايم؟؟؟
سلطان فتح عيونه وحطها بعيون ليال وابتسم : من لما قمتي انتي وكنتي تتاملي فيني
ليال فتحت عيونها بصدمة واستحت بعدين قالت :سلطان بدي اروح الحمام قوم شوي
سلطان بابتسامة :افا يعني بتقوميني من هاصدر الحلو
قاطعته ليال لما خبطته بخفيف على كتفه :اشششش ماتستحي انت قوم خليني اروح الحمام
سلطان بضحكة : ياعيني عالي يستحون
ليال لفت وجهها بزعل
سلطان :خلاص رح اقوم بس بمقابل وغمز
ليال فهمت عليه وانحرجت :لا مقابل ولاشي هيا سلطان الله يخليك قوم
سلطان ابتسم:بمحبتك افضل من بالغصب
ليال خافت وخطرت ببالها فكرة
ليال وهي تمسك ببطنها وايد اخرى على فمها وتسوي نفسها انها بتطرش قام سلطان بسرعة وشالها للحمام دخلت الحمام وغلقت على نفسها وبدت تضحك بانتصار
سلطان برا الغرفة فهم الي سواته وابتسم بمكر
سلطان يمثل الخوف :ليال ليال انتي بخير ؟؟؟
ليال بتمثيل :لاتحاتي سلطان استفرغت بس
سلطان يكمل :خلاص يله اخرجي بروح اطلب فطور واجي
ليال :اوكي بتروش واخرج
سلطان ابتسم بمكر وراح انخش ورى باب الحمام حيث انو ماان تفتح الباب مايضهر لها
ليال تروشت ولفت الروب وخرجت توجهت للدولاب تاخد ملابس وبين ماهي تاخد بالملابس حست بايدينه تلتف على خصرها وشالها
ليال بخوف :بسم الله انت مين طلعت
سلطان :تلعبي معي انتي تسوي نفسك بتطرشي حتى تفلتي مني هاه وكمل بغمزة انا لما اريد شي اخده
ليال انحرجت ونزلت راسها ولفت ايدينها حول رقبته وباسته بخده
سلطان تخرفن على بوستها :نونو مو هون هون وحط صبعه على شفاته
ليال انحرجت ونزلت راسها بس رفع راسها وطبع قبلة على شفاتها من بعد على كتفها ورقبتها وكمل فيها بوس بس قطع عليهم دقة الباب ابتعدوا عن بعض ولفوا للباب وجدوا الدكتورة دخلت
سلطان بترقيعة :ليال مو هي المرة الالف الي اقولك فيها انتبهي لما تمشين
ليال انحرجت وهمست لسلطان :سلطان نزلني الله يخليك
سلطان مشى بها لسريرها ووضعها وغطاها باللحاف
بعدين لف للدكتورة :صباح الخير دكتورة هاه بشري متى بتخرج ليال ؟؟؟
الدكتورة بابتسامة :دامك معتني فيها فراح اخرجها اليوم بس وكملت بغمزة لليال ...ابتعدوا شوي عن بعضكم عشان مايتضرر البيبي
ليال انحرجت وقالت :ان شالله شكرا لك
سلطان بضحكة :ان شالله .....


.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت ان شالله يكون عجبكم واستمتعتوا فيه وانا مارح اطلب منكم شي الى انكم تكتبوا لي توقعاتكم للبارت الجاي استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه حبيباتي واخواتي في الله😘😍😘😘😘




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-19, 10:43 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام هاد البارت اهداء لكل المتابعات الي كانوا معاي بكل بارت وكانوا سبب فاني اكمل الرواية واتمنى من الي يقراو روايتي يسجلون بالمنتدى ويكونوا معي ويكونوا من متابعيني لانوا لما يكون عدد المشاهدات بالخمسة الاف واكثر ويكون عدد المتابعين خمسة راح تنحبط حتما ان شالله تقبلوا الدعوة حبيباتي واخواتي. ❤️❤️❤️💖💖

.
.
.
.لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
البارت الخامس عشر
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.



.......قامت من النوم وجدت سلوى ونورة قائمين

وجالسين بسريرهم يسولفون سرحت تتفكر الي

صار امس بالمطعم وبعد ماعادوا للشقة نامو على

طول من الارهاق قطع سرحانها نورة الي تاشر

بايدها امام سلمى وتنادي :هيييهووو سلمى سلمى احنا هون

سلمى :صباح النور

سلوى ونورة :صباح الخير

نورة: الي ماخد عقلك يتهنى فيه وغمزت لسلمى

سلمى دفتها من كتفها :اقول انقلعي احسن لك عكرتي مزاجي عالصبح

نورة من الدفة سقطت من السرير على ظهرها

وقامت تضحك وقامو كلهم يضحكون

سلمى وهي تقوم وتمسك بطنها من الضحك :اااااه بطني ههههه بطني تكفون خلاص مسحت عيونها

من الدموع وقامت دخلت للحمام تروشت
سلوى ونورة قامو نورة راحت تسوي فطور وسلوى قامت ترتب الغرفة

خرجت سلمى من الحمام وهي لافة الروب اخدت

بنطلون رمادي بخطوط بيضاء وتيشرت ابيض

برسومات بالاسود والرمادي والازرق لفت شعرها

كعكة وتركت خصلات من الامام حول وجهها لبست عقد فضة فيه اسمها و الاسوارة الي شرتها مع

سلوى بالمول لما فقدو سلوى المهم سوت ميكب

خفيف وتوجهت للمطبخ وجدت نورة تسوي عصير وقهوة وحليب خطرت ببالها انها تسوي كيكة مثل

الي سوتها لماجد لانها ولا مرة سوت كيكة

سلمى وهي تفتح الثلاجة تشوف اذا يوجد كل
شي :نورة تساعديني نسوي كيكة شوكولاته لاني مااحفظ كل المقادير

نورة بفرح :اي اعرف اسويها يله ...اخدوا المقادير وكانت سلوى تسوي ونورة تقدم لها المقادير وتعلمها

فالاخير لما كانت نورة بتقدم لها الطحين خطرت

ببالها فكرة اخدت شوي من الطحين وحطته بخشم

سلمى وسلمى نفس الشي اخدت شوي منه وبدت

تجري ورى نورة ونورة تضحك على وجه سلمى

وسلمى معصبة لاكن وقفوا جري على صوت ماجد

وطلال وسلوى لما انفجروا ضحك

ماجد وهو ميت ضحك :ههههه انتوا هههه برزان تسووون هيك هههه ناضروا المطبخ كيف قلبتوه راس على عقب ههههه

طلال وهو يضحك :ههه نورة شكلك تحفة لما هربتي هههههههههههه وسلمى تجري وراك وخشمها كله طحين هههههه

هنا سلمى انحرجت وقلب وجهها الوان وتعلقت الدموع بعيونها خرجت من المطبخ تجري وهي تبكي وتشاهق

سلمى في نفسها :ليش كل مرة انحرج امامه وامام الكل ليش انا بس الي انحرج اااااه احراج

دخلت للغرفة وغلقت الباب واتجهت للحمام غسلت وجهها وراحت لسريرها وهي تبكي

سلمى في نفسها :ليش انا لما انحرج او يصير معي شي ابكي مو مثل سلوى عادي عندها انا لازم اصبح مثلها مايبكيني اي شي

قامت غسلت وجهها مرة ثانية عدلت الميكب وخرجت دخلت لصالة الاكل لقتهم يفطرون

ماجد :سلمى ليش رحتي للغرفة زعلتي منا

سلمى بترقيعة:لا بس نسيت المكواة بالكهرباء ورحت فصلتها ...جلست وكان طلال مقابل لها يعني لازم اشوفه مايجلس جنبي ويجلس امامي اف بدات تاكل وتجاهلته تماما

نورة :شباب عندكم شغل اليوم او لا

طلال :لا عندنا شغل بالشركة بس مو كثير ساعة بالكثير وننهيه ليش وين تبون تروحون اليوم ؟؟؟

نورة وهي تناضر بسلوى وسلمى :ممم قررنا نروح لبرج خليفة او مدينة الملاهي او للحديقة الي بالقرب من المطعم الي اكنا فيه البارحة بدي اتصور فيها حلوة كثيير

ماجد :خلاص بنروح للبرج لانو اليوم حر ومايصلح لا للملاهي ولا للحديقة

نورة :اي صح ...
.
.
.
.
.
.
الياس كان بالمكتب (طق طق طق طق طق طق)دق باب المكتب

الياس :تفضل

منى دخلت وهي مرتبكة :السلام عليكم استاذ الياس

الياس وهو يرتب فالملفات :وعليكم السلام منى تفضلي شو عندك

منى وهي تزداد ارتباك :آآآ بدي ا ا ...

الياس قاطعها :منى هدي واجلسي بعدين تكلمي
جلست منى وهي منزلة راسها وتفرك يدينها

بارتباك :استاذ الياس انا بدي اقول لك شي بس لاتعصب

الياس باستغراب :مارح اعصب بس يله تكلمي

منى :مارح اتكلم انا راح تشوف كل شي بعيونك
ودخلت ايدها بالشنطة و خرجت جوالها وجالسة تدور فيه

الياس :تكلمي زي الناس وماتقطري الغاز

منى وهي تمد الجوال :خذ ناظر بنفسك

الياس اخد الجوال وهو يناظر فالفديو وحواجبه منعقدة بعدم استوعاب ≤≤متعوب عليها ترا ههه( :

الياس :منى انتي الي صورتي المقطع ؟؟؟

منى :اي لاني بصراحة لما البارحة ....."وحكت له كل شي من الي طلب يقابل الياس لحد الحين "

الياس وهو يفكر :منى اوعديني يجلس هاد سر بيننا اوكي

منى :اوكي

الياس :منى انتي شفتي وجهه زين

منى بمحاولة استذكار :ممم يس يعني شوي لانه كان لابس كاسكات ونظارات بس اذا شفته مرة ثانية راح اقول لك او احاول اني اصوره

الياس بتفكير :لا لاتسوي شي غير انك ماتتكلمي عن الموضوع ومايخرج من بيننا اوكي

منى :تطمن سرك في بير

الياس وهو يقدم لها الجوال :شكرا لك واي جديد اتصلي فيني اوكي

منى :اوكي ولاشكر على واجب ....
.
.
.
.
.
حست بألم بكل جسمها وخاصة براسها فتحت

عيونها بشوي استغربت كانت تقول في نفسها"انا

وين الحين مين الي جابني للمشفى ذكرت انها

مخطوفة وانها كانت تبكي بالغرفة وماتذكر اي شي

بعد ذالك " صحت من سرحانها لما لفت وشافت

جواد نايم على الكرسي قعدت تتامله وفي نفسها

"وجهه وجه بريئ عيونه الكبيرة وخشمه الي

مرسوم باحتراف وبشرته الصافية والسمراء جماله

يخطف الابصار اناقته وشعره البني الحرير الي

واضح انه عانا حتى سرحه وضبطه هيك وجهه

بريئ لابعد حد هزت راسها تبعد الافكار هذي

وذكرت نفسها ان المظاهر خداعة قامت وكانت

الغرفة ثلج من المكيف وبدون وعي اخذت اللحاف

وغطت به جواد الي حس فيها بس ماحب يقوم

ويحرجها عدلت لفتها والعباية ودخلت للحمام حبت

تتروش بس تفكرت انها ماعندها ملابس جلست

على حافة البانيون وتذكرت امها اشتاقت لحضنها

واشتاقت لبيتهم اشتاقت لاخواتها والهواش معاهم

كل يوم اشتاقت لابوها عديم الانسانية بس مهما

يكون هو ابوها بدت تبكي حسرة والم على فراق

اسرتها تبكي حسرة على طيشها وجراتها الي

حذرتها منها ليال من قبل تفكرت ليال ياترى

بتبحث عنها او محد داري فيها مسحت دموعها

وقامت قررت انها تتروش وتلبس ملابسها من

جديد كانت تتفحص الحمام واستغربت وجود

حقيبة فيها ملابس على مقاسها وعباية ولفة ونقاب

وجل للاستحمام وصابون وليفة وكل شي حتى

الملابس الداخلية والفوطة استغربت مين اللي

يحظر لها هالاشياء الي واضح أن هالملابس غالية

لانهم من ماركات عالميه يمكن يكون جواد بس

وشو الشي الي يدفعه يشتري لها هالملابس يمكن

اشفق عليها ضحكت باستهزاء وكملت تروشت

ولبست وخرجت استغربت لما ماوجدته بالغرفة

يمكن خاف اني اهرب توجهت لسريرها ترتبه

واستغربت وجود ورقة مطوية فوق التسريحة

اخذتها وكان المكتوب "لما تخلصي انزلي تحت

للكافي انا انتضرك هناك لحتى تفطري "ومكوب

بتحت الورقة بخط صغير جدا "جواد "استغربت

انه ماخاف انها تهرب منه كملت واخدت شنطتها

ونزلت لتحت كانت تدور عليه بنضرها بين

الطاولات ووووووووو فجأأأأأأأأة ............
.
.
.
.
.

عند جمانه كانت متفقة مع صديقاتها يروحون

للملاهي عشان هيك دخلت تتروش خرجت لبست بنطلون جينز غامق اللون و تيشرت وردي فاتح

وفيه عالجنب ماركة اديداس لبست سلسال رقيق بالذهب الابيض وفيه ماركة شنال بالالماس و ساعة

اديداس جلد بني سوت ميكب خفيف وكان عن بودرة البشرة برونز و احمر شفاه قهوي فاتح مائل

للبيج وكحل ومسكرة و احمر خدود برونز وشدو ابيض بالبرونز يعني كان سامبل لبست عباية كتف

فيها طرز خفيف عاليدين بالبني واللفة كمان فيها بالاطراف شوية طرز مثل طرز العباة وبنفس اللون

ولبست باسكات صيف بنية بالاسود عالية شوي من ماركة اديداس واخذت شنطتها البنية و تعطرت

اخذت بوكها من التسريحة وجوالها الي كان يرن كانت تتكلم وهي نازلة بالاصنصير

جمانه :ايوة انا خارجة الحين الساعة 8:30 تكونو بالملاهي اوكي

روان :اوكي كلهم خرجوا وهم بالطريق الى انتي

جمانه :هيك افضل هم ينتضروني افضل من الي انا انتضرهم

روان تعرف طبع جمانه :اي صح يله اوكي

جمانه :باي وسكرت الخط

خرجت من الاصنصير وتلاقت مع الياس كان صاعد لجناحه

الياس وهو رافع حاجب :لوين ان شالله بهالخشة راحة عرس اوعزيمة

جمانة بدون نفس وببرود:رايحة عرس عزيمة موت حفلة رقص انت مين تكلم معاك وطلب اذنك لما تتزوج اتحكم بزوجتك الي اضن لالا اكيد انها مارح تتحملك هاذ اذا تزوجت وقبلت فيك بنت

الياس عصب من كلامها :هاذ كلوا من دلع ابوي وامي كان رباوك مثل سلمى وسلوى وسديم كان تربيتي ومارديتي بوقاحة صدق مومتربية وصعد

وتركها معصبة من كلامه وطبعا مارح تعديها سليمة لازم تقول كلشي لامها مع شوية بهارات وتعديلات لانها ماتنقل الكلام سليم
.
.
.
.
.




عند شباب لاول مرة نزورهم بس يوجد بينهم شاب

ذكرناه من قبل وكان له لقاء مع احد بطلاتنا اكيد عرفتوه (فارس 26 سنة من عائلة غنية بس

موكيف عائلة ابو نواف طويل ومعضل له جسم رياضي اسمر ومملوح عيونه ناعسة لونها اخضر

ورث عيونه وجماله من امه الاطالية شعره بني فاتح فيه خصلات شقراء طبيعية موصابغه

المهم يدرس ثالث سنة بالجامعة ادارة اعمال بامريكا )

عنده اصدقائه (عبد الله و خالد و فيصل )
كانوا جالسين باستراحة فارس الي يجتمعو فيها

الشباب ويسوون فيها الحفلات والجلسات كانو يلعبون ورق

فارس وهو طفشان من هاي اللعبة :خلاص انا مليت بانسحب

خالد:وانا كمان مليت خلونا نسوي شي اخر

عبدالله وهو يرمي نفسه على الارض منسدح :يالله اعطونا فكرة نطرد الملل

فيصل وهو يفكر :ليش مانروح لكافي او مطعم او ملعب تنس او شي هيك ؟؟؟

خالد وهو يقوم بحماس :وجدتها !!!!!

فارس :يله يابو الافكار شو وجدت من هالراس الفارغ

خالد :مالت عليك اذا الراس الي يدبر لكم كل مرة حلول وافكار فارغ ايش يسمى راسك اذن ؟؟؟

فيصل :خلااص بس ...وانت اعطينا فكرتك وماعليك منه

خالد:اي صدق السكوت على الاحمق جوابه ماعلينا منه

قاطعه فارس :مالاحمق غيرك

خالد كمل بلامبالات : بدي نروح للملاهي من زمان مارحنا

فارس :ايش ايش ملاهي اصحى يا حبيبي عمرك 25 وتلعب بالملاهي لساتك بزر

ماجد :اسكت يالكبير ايه يعني الي يلعب بزر انا ماعندي هالعقدة الي مدري من وين كسبتها ....لف على فيصل وعبدالله....هاه وانتو كمان كبار ولا لساتكم بزر مثلي ههه

فيصل وعبد الله :ههههه لا لساتنا بزر مومثل بعض الناس كانهم شياب هههه

فارس :مالت عليكم اذا انا شايب مين الي بقى شباب مارح يبقى شاب ابدا ههههه واذا عروحة أمرنا لله

خالد بحماس :يالله شو تنتضروا بطاقة دعوة عشان تتحركو

وقاموا كلهم وراحو بسيارتين سيارة فارس الرياضية القولف وسيارة خالد الهمر حيث انوا عبد الله مع فارس وخالد مع فيصل ......
.
.
.
.
ياترى ايش الي راح يصير بالملاهي ؟؟؟
ومن هي البطلة الي تكون معاها قصة فارس ؟؟؟؟
وهل جمانه وصديقاتها راح يصير معاهم احداث مع الشباب ؟؟؟
ونعود لاميرة شو الي راح يصير لها ؟؟؟؟
وكيف راح تكون طلعة سلمى وسلوى للبرج ؟؟؟
ايش تتوقعون راح يصير معهم ؟؟؟
وليال وسلطان من زمان عنهم تتقوقعون ايش بيصير لهم بالبارت الجاي ؟؟؟
ونواف وقمر حياتهم راح تبقى هيك حلوة او انها بتتغير ؟؟؟

كل هاد الاسئلة ان شالله بتكون اجوبتها بالبارت الجاي كونوا بالانتضار اختكم Luna
في امان الله يااعز متابعين واخوات ان شالله ماتخيبوا ثقتي فيكم و بلقى ردود عسل مثلكم باااي 😍😍😘😘😘🤗🤗




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-19, 11:33 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر:
.
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
.



.......كانت تلبس عبايتها عشان تطلع من المستشفى سلطان نزل عشان يكتب لها خروج
اتذكرت امها من زمان ما اتصلت فيها قررت تتصل
اتصلت بس الجوال مغلق يمكن نفذ الشحن قررت تتصل باميرة بس وقفها ايديه الي سكر فيها عيونها
سلطان : مين انا ياحلوة هههه
ليال باحراج من قربه : سلطان..
سلطان: عيونه ..."وترك عيونها ومد لها باقة ورد جوري روعة "
ليال " قرت البطاقه الي في البوكيه (الى زهرة قلبي 'احبك والله يخليك لي') دمعوا عيونها وحضنته وهو زاد بحضنها كانه يبي يدخلها في قلبه ويسكر عليها
ليال:حبيبي فهد راح يتعور
سلطان:اااه راح احضنك كل يوم
ليال باستغراب:ليش ؟؟
سلطان بخبث: لحتى اسمع الكلمة اللي قلتيها من قبل
ليال : بس ماقلت "وكانها تذكرت وصار وجهها احمر"
سلطان باسها على خدها : ليش وجهك صار احمر تستحين مني ههه
ليال برفعت حاجب : ليش انشالله شايف وجهي مغسول بمرق
سلطان مات ضحك على عفويتها
ليال : هيه شايفني انكت هنا
سلطان وقف ضحك وضرب على جبهته كانه تذكر شئ وجلس يدور في جيبه
ليال استغربت منه لاكنها طنشت وراحت تاخذ شنطتها : يله نروح بكرامتنا لا يجوا يطردونا
سلطان حضنها من ورا ومد يده ليدها ولبس لها خاتم ذهب ابيض مرصع بالالماس
ليال شهقت على خفيف وباسته بخده من الفرحه لانها المرة الاولى اللي يهديها فيها حتى فزواجهم مااهداها شئ
سلطان تركها على دخول الدكتورة
الدكتورة بابتسامة: ممكن تكملوا رومانسيه في البيت لانوا لدي مريضة الحين هههه
ليال بهمس لسلطان:قلتلك خلينا النروح بكرامتنا بس انت الله يهديك لازم يطردوك
سلطان ضحك عليها ومسك يدها وخرج من الغرفة :اسفين يا دكتوره باااي وشكرا على الطردة ههه ....
ركبوا فالسيارة وكانت ليال بجنب سلطان الي كان يسوق
ليال وهي تناظر الطريق مو طريق القصر ابدا لفت لسلطان مستغربة :سلطاني هاذ مو طريق البيت صح ؟؟؟
سلطان :اي مو طريق البيت ليش نروح للبيت على طول بدي نروح نتناولوا العشاء بالمطعم لانوا يكونوا بالبيت نيام
ليال وهي تلف للدريشة :اي صح
وكملوا الطريق ساكتين وكل واحد غارق بافكاره ....
.
.
.
.
.
.
وفي مكان تعلوه الفرحة والرقص والغناء كانت جالسة باحد الطاولات اليوم زفاف اختها العنود كانت جالسة مع بنات عمها ووصلها اتصال من نواف
قمر :الوا
نواف:الو قمورة بتنامي اليوم ببيت اهلك ؟؟؟
قمر حبت تشوف رده :اي بنام اليوم كمان لانوا صعب اترك مامي لحالها
نواف بصوت اطفال :ومو صعب تتركي نواف لحالوا اسبوع كامل
قمر وهي تضحك :لالا نواف كبير عادي اتركه لحاله
نواف حب يحرجها : يعني اسبوع كامل انام مو فحظنك عادي ؟؟؟
قمر استحت وقلب وجهها الوان :نوااافووه
نواف وهو يضحك :عيون نوافووووه الي قلبت الوان هههههه
قمر :..........
نواف :زعلتي قمورة؟؟؟
قمر:...........
نواف خاف انها زعلت من جد : والله احبك يا احلى قمر فالكون ليش الزعل ؟؟؟
قمر وهي ماسكة الضحكة :...........
نواف :تكلمي الله يخليك ماكان قصدي ازعلك ياحبي
قمر :واقدر ازعل منك يالبعد قلبي يا حياتي وكل دنياي
نواف :بس بس بس مااقدر انا على الدلع شوي شوي على قلبي قلبي الصغير لا يتحمل كل هالدلع من اجمل واروع قمر على الدنيا
قمر :هههههههههههه
نواف :يالبى الضحكة الحلوة دوم ياقلبي
قمر :وياك
نواف :هاه بتنامي اليوم مع امك او مع زوجك العزيز
قمر : بالطبع مع زوجي العزيز لاني لا استطيع على اغضابه
نواف :هههه وزوجك العزيز يقول لك احببببببببببك ياروحي
قمر :وانا اقول له احبببببك ايضا
وقفلت الخط على طول ........
.
.
.
.
.
ونروح لبيت من زمان مازرناه للبيت الي امتلى بالحزن بعد فراق احد افراده
فاطمة كانت تسوي العشاء وتتذكر لما كانت اميرة تعلمها تطبخ وهي ماتحب ومرات لما تجلس تدرس واختها اميرة تسوي الاكل ويجلسون يسولفون نزلت دموعها من ذكرى اختها صح كانوا يتهاوشوا كثير بس مايمر عليهم اليوم حتى يتصالحوا كانوا رغم الفقر سعيدين بس الحين امهم بغيبوبة الله اعلم متى تقوم منها وابوهم ماصدق يفتك من وحدة ...حطت القدر فوق النار وقررت تتصل بالياس صعدت لغرفتها واتصلت فيه
الياس :الوا
فاطمة :الوا السلام عليكم استاذ الياس ؟؟؟
الياس فهى من صوتها ناعم وفيه بحة : تفضلي مين معي ؟؟؟
فاطمة :انا فاطمة اخت اميرة آسفة على الازعاج بس اذا انت فاضي حبيت اسالك عن اختي
الياس :ليش الازعاج ماازعجتيني ابدا وعن اميرة عرفنا انوا الي كان يلاحقها هو الي طلب من صديقتها تستدرجها للحديقة والي استاجرها على اساس يسوون حفلة ولما سالنا عن الي تكلم مع الفتاة والي استاجر الحديقة وجدناه ميت بعد يوم من الخطف ومواصفات الشاب الي كان يلاحق اميرة ماوجدنها مع اننا سألنا كل البنات فالجامعة بس باذن الله راح نلاقيه ماتخافي مارح اياس حتى تعود اميرة لبيتكم ....سكت وسمع صوت بكاها كانت تبكي بصمت ...شعر بلحزن علشانها وبدون مايشعر قال بنبرة كلها اشفاق :فاطمة تكفين لا تبكي دموعك غالية راح اسوي اي شي عشان ارجع اميرة .....ووعى على نفسه وسكر الجوال
فاطمة انصدمت من كلامه هي كمان تكن له مشاعر ماتدري ايش هي .....طردت الافكار من راسها ودخلت للحمام غسلت وجهها ونزلت للمطبخ عشان تكمل العشاء ......
.
.
.
.
.
.
.
كانت تدور عليه بنضرها فالطاولات وفجاة حست باحد يمسكها من ذراعها صرخت برعب حتى انوا الي بالكافي كلهم لفوا عليها ... كان ماسكها ويجري بها خارج من الكافيتيريا ولما وصل للحديقة وقف ولف عليها بعصبية :ايش فيك تصارخين هاه شو كان بدك احد يساعدك وتهربين معه تكلمي
كانت تناضر فيه بعيون كلها دموع وتكلمت بغصة :ليش اهرب انا كنت ادور عليك وماكنت اعرف انك انت الي مسكتني ....
قاطعها و كان هدى شوي : خلاص فهمت الحين بتدخلي معي الكافيتيريا واطلب لك فطور عشان يكتبوا لك خروج فهمتي
اميرة أومأت براسها بمعنى ايه ودخلت معاه الكافيتيريا وطلب لها حليب بالنيسكافيه وكرواسون وفطائر بالشوكولاته والموز وعصير مشكل .....
استغربت من تعامله معاها مرات يكون طيب اكثر من ابوها ومرات يكون قاسي مامثله قاسي
صحت من سرحانها على صوته الهادي وهو يطلب منها تفطر رفعت راسها تتامله تقاسيم وجهه كلها توحي على انوا انسان حنون وطيب بس من وين اتى بها القسوة نزلت راسها وهي تاكل من الفطائر وتشرب فالعصير ....تذكرت امها تحس انها سببت شقوى لكل الي حولها خافت يكون صار لامها شي وتكون هي السبب خاصة وانوا امها عندها مرض بلقلب ومايصح معها الصدمات دعت الله من كل قلبها تكون امها واخواتها بخير خرجت تنهيدة تخرج معها بعض من الالم والخوف الي بقلبها وتبع هالتنهيدة دمعة وجرت معاها اخواتها من الدموع بس اميرة مسحتهم وحاولت تخفيهم
جواد كان يشعر بالحزن الي صابها لانوا عاش هالشعور واكثر شعور الحرمان من الاهل عشان هيك قرر مايتركها تعيش نفس الشعور ..... بس لما يتخيل انها مارح تكون معاه يستبعد الفكرة جلس يفكر بشي يخليها تكون معاه وماتشعر بالحزن وجات بباله فكرة ابتسم بفرح ........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت ان شالله يعجبكم وآسفة اذا كان صغير لانوا عقلي مقفل هالايام مادري ليش ههههه المهم اتمنى انكم تكونوا بخير وصحه وسلامه وانشالله القى ردود وتوقعات تحفز وتشجع وبدي كمان انتقادات او اي اخطاء فالرواية حتى ما اوقع فيها مرة اخرى
.
.
.
.
ايش الي راح يسويه جواد عشان مايترك اميرة تعيش هالحزن وماتكون بعيدة عنه ؟؟؟؟
وهل حتكون هالفكرة ناجحة ؟؟؟
والياس هل بعرف مكان جواد قبل ماينفذ الفكرة او لا ؟؟؟
وهل فاطمة والياس راح تكون بينهم قصة حب واذا ايه هل راح تدوم او انها بتفشل من كثرة العواقب ؟؟؟؟
وسلمى وسلوى ونورة وماجد وطلال هل راح يستانسوا بهي الرحلة او بيصير لهم شي يعكر عليهم ؟؟؟؟؟

.
.
.
بدي اجوبة لكل هالاسئلة عشان انزل بارت جديد والا ما راح انزل ههههه 😉😋😋
امزح امزح لا تاكلوني بقشوري ههههه🤗🤗🤗
مايهون علي اقطع حماسكم حتى وانكم ماترضوني بالتعليقات😥😥حاشا البعض بس راح اكمل الرواية باذن الله لوجه الناس الي يعلقون ويتوقعون ويضيفون لمسة للرواية 😘😘😘😍😍💖💖
اعرف اني ثرثرت كثير بس خلاص بروح «««لسا مانقلعتي من الصبح وانتي ثرثري «««خلاص قلت بروح بلاش طردة هههه مع السلامة حبيباتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-19, 11:34 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع عشر
.
.
.
.
.
.
.
لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
.
.
ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر
.
.
.
.
.

احببتك رغما عني رغما عن قلبي
رغما عن جوارحي رغما عن المستحيل
.
.
.
.
.
.
في دبي الساعة التاسعة صباحا

الكل قام وافطروا وقرروا يروحو للملاهي لانوا سلمى متحمسة كثير تجهزوا وطلعوا للسيارة وكان ماجد الي يسوق
سلمى وسلوى ونورة كانوا مستانسين بس سلمى تحس بخوف وبشعور مافهمته قلبها ناغزها على هالرحلة وطلال نفسها مايدري ليش

وصلوا وكانوا يلعبوا بالالعاب الي يختاروها

سلمى والفرحة فعيونها كانها طفلة صغيرة :اوووه بدي اصعد بقطار الموت

ماجد :لا والله انا مارح اصعد

طلال لما شاف سلمى مستانسة ماحب يعكر مزاجها
:انا بصعد معاك

نورة لما شافتهم راح يطلعوا قررت تطلع مارح تخسر شي سحبت معاها سلوى وصعدو

ماجد ماقدر مايطلع راح يكون خواف بالنسبة لهم طلع وتوكل على الله

كانوا جالسين اثنين اثنين فالاول طلال وسلمى الي طلعو هم الاولين

بعدين نورة وسلوى الي كانوا ميتين خوف وبعدهم
خليجي وزوجته

وبعدين ماجد وبنت واضح من ملامحها مو عربية

انطق الجرس وبدى القطار يتحرك ماجد بدى يشهد ويكبر

نورة وسلوى لصقو ببعضهم وغمضوا عيونهم وبدو يتشهدوا

سلمى زاد عليها نغزات قلبها عقدت حواجبها بألم ومسكت قلبها

طلال شافها وخاف :سلمى شفيك شي يوجعك ؟؟؟

سلمى رفعت راسها وحاولت تخفي الالم وبابتسامة :لاتحاتي طيبة

طلال اطمن بس لما زاد القطار بسرعته حس بايدها الي تمسك بايده وهي تصرخ

طلال كان خايف بس مستانس من مسكة سلمى وماان انقلب القطار حت لصقت فيه وخبت وجهها بصدره بدون شعور وكل ما يمشي القطار كل ماتزيد عليها نغزات قلبها طلال جاه شعور الخوف والقلق والفرح اختلطت عليه المشاعر حاول يبعدها لانوا خاف ماجد يشوفها بس ماقدر كانت متشبكة فيه وكانها تحتمي بصدره

كان القطار يزيد بالسرعة ونقلب كل دقيقة صرخت سلوى الي لاحظت انوا عربة طلال وسلمى تنفلت من القطار وتخرج عن المسار طلال ماسمعها من كثرة الصراخ والاصوات العالية

بدا وجه طلال يتغير للاصفر لما لاحظ العربة منفصلة عن القطار وامامهم لفة كان خايف خايف موعلى نفسه خاف على سلمى الي يتخيلها كل حياته القى نضرة على سلمى الي مو حاسة بشي
وقرر انوا يحميها ولو كان على موته زاد في احتضان سلمى وبدى يتذكر كل اهله امه ابوه إخوته نورة وماجد الي مثل صديقه وسلمى الي سكنت قلبه منذ الطفوله نضر فيها وضمها كانوا لو يستطيع يدخلها بقلبه ويسكر عليها

رفع راسه وكان بينهم وبين اللفة عشر ثواني تشهد وكبر ودعى الله يحفظه ويحفظ سلمى
مابقى شي على اللفة احتظن سلمى وفجاة

طررررررااااااخ صوت تحطم العربة والناس والي يبكي والي يكبر ......

أهيـم إليك كلما ضاق الفـؤاد

وطـال عليه الألم والسهـاد

أهيــم راكـدا متلهفـا لحكايــة ود

ســردها لنــا الأجـــداد

علموني كيف أناجي بك

وأقلب صفحاتك التي فيها السداد

علموني كيف تكون ربيع قلبي

وكيف بآياتــك نهزم الإلحـاد

علموني كيف بك أٌرَقى و أرَتقي

ومــن الحســـاد خيـــر زاد

وكيف تثلج صدري

فتٌرفع درجتي عند المولى يوم الميعــاد

بترتيلك تٌثقــل موازينـــي

وتٌغفر خطيئتي وتٌكســـر الأصفـاد

تعم السكينة والملائكة المكان

فتنتابني الراحة ويزول السواد

منك عزيمتي والعروبة كيــان

وقول الله حق للعدو خير جلاد

سألوني عنك.........

فقلت في عينـاي ينبوع من آيـات المفـاد

ثم سألوني عنك....

فقلت بك أناجي ليلا رب العزة ورب العباد

وفيك ملجئي والنــاس نيــام

أقولها وكلي فخر والزمن سيعاد

لو انقضى العمر وانقطعت الأيـام

سال الدمع وما جف المـداد

حكاية صدق تدفقت بالقيم....

حكايــة سيحكيها بعدنا الأحفـاد❤️❤️


.
.
.
.
.
.
.
.
فالقصر كان سلطان نايم قامت ليال للحمام توضت وصلت وقامت تصحي سلطان جلست على حافة السرير وكانت تتامل فيه نايم كان شكله كيوت وحلو مع شعره المبعثر مررت ايدها الناعمة عل. شعره و جبينه مرورا بلحيته

سلطان كان حاسس فيها وخاف يقوم ويحرجها وكمان استانس على الوضع
ليال كانت سرحانة فحياتها مع سلطان كانت خايفة بمجرد تولد يتغير ويعود مثل قبل شالت ايدها وتغير وجهها للحزن
سلطان حس انها شالت ايدها خاف يكون صار لها شي فتح عيونه بشوي واستغرب من الحزن الي على وجهها قام وجلس جنبها لف ايده على خصرها :ليال حبيبتي ايش فيك ؟؟؟
ليال رفعت راسها و كانت تنضر له نضرات كلها خوف من المستقبل ومن معاملته معاها
سلطان استغرب من نضراتها :ليال ايش فيك تناضريني هيك ؟؟؟
ليال أطلقت تنهيدة عميقة وكانها تحاول تخرج كل الي بصدرها ومع هاي التنهيدة بدت الام بطنها تقطع فيها تقطيع وشعرت انها بتستفرغ قامت وتوجهت للحمام وخرجت ووجهها اصفر ومخطوف
سلطان لما شاف وجهها خاف وقام شالها وحطها على السرير وهي الامها كل مالها وتزيد
ليال عرفت ان هالالام جاتها لما ضاق صدرها تنفست بانتضام وهدت نفسها ورسمت ابتسامة صغيرة وحاولت تنسى لانوا البيبي يحس بالي تحس فيه امو
سلطان استغرب :ليال بتجننيني والله
ليال : والله مافيني شي تفكرت شي وحزنت ولما حزنت حبيبب امه حزن معاها وسبب لي الام وبس
سلطان بابتسامة وهو يجلس جنب ليال وياخذها بحضنه : وليش حبيبتي حزنانة مين الي حزن لي حبيبتي راح يشوف يوم اسود اليوم
ليال ابتسمت : لالا بس زمان الي حزنني الحين كل يوم افرح اكثر من الاول ...نزلت راسها بحزن ....بس اخاف يفرق بيننا شي او تعود كيف ماكنت
سلطان بابتسامة :اتطمني حبيبتي دامني احبك مارح يفرقنا شي صح ؟؟؟
ليال بابتسامة مزيفة :ان شالله يارب
..........
.
.
.
.
.

.
.
.
كانت تبحث عن البنات بجنب البوابة رفعت جوالها تتصل بروان جاها صوت من وراها :الحلو ايش يسوي لحالوا ؟؟؟
طنشته ومشت ماتدري وين تروح تناضر الاطفال الي تكسوهم البراءة بملامحهم يستانسون ويفرحون ولالهم هم ولا نكد تمنت لو يرجع فيها الزمن تصير طفلة صغيرة همها هو الحصول عاللعبة الي تبغاها صحت من سرحانها على صوت روان الي وضعت يدها على كتفها وقالت بمزح :الي ماخد عقلك يتهنى لنا ساعة ندورك واخرتها عند المراجيح ههههه
جمانة بابتسامة تسحر تعجبت منها روان : اممم افكر لو كنت طفلة مارح افوت اللعبة عني هههه

روان وهي مستغربة تصرفات جمانه الي عادتها متكبرة ومغرورة وتتكلم من طرف خشمها ونادر ماتتكلم عن افكارها :اي صح جد حلوة ايش رايك نلعبها ههه
جمانة بنضرة غرور :انا جمانة ال..... العب هون انجنيتي من جد ههههه
ومشوا للبنات قرروا يركبوا فلكراسي المتحركة
صعدوا ودفعوا التذاكر جلسوا وكانت جمانة تعدل في عباتها وتنزل الحزام ولما رفعت عيونها التقت بعيون عسلية داما حلمت بها داما تذكرت كلامها داما كل ماتشوفها يضيع كلامها غاصت فهالعيون لثواني وهو كمان غاص فهالعيون الي معذبته ومجننته بجمالها وباسرها من يوم شاف عيونها وقع اسير فيهم عمره ماشعر بهالمشاعر مع اي بنت حاول يتقرب منها كان يقص على البنات ووحده فيهم مااخذت عقله مثل هذه فيها سحر مو طبيعي
رجعو لوعيهم مع تحرك اللعبة جمانة على طول دورت وجهها وبدت تلوم فنفسها شوبيقول علي الحين مطفوقة خبلة ايش قطعت افكارها على تقلب الكراسي وبدون وعي شدت بايدها ايده الي من لمستها سرت رعشة بجسمه بس ستانس على خوفها وانتهز فرصة انها مغمضة عيونها عشان يتاملها
وقفت اللعبة وفتحت عيونها انتبهت على ايدها الي ماسكة ايده بكل قوة
وهو حب يحرجها وينزل من غرورها :لو سمحتي تتركي ايدي انتهت اللعبة بس بقولك شي كسرتي ايدي حاشا مو يد بنت هذي
جمانة فتحت عيونها بصدمة من جرأته انا جمانه الي ولامرة غلط معاي احد يجي هاد يقول انو ايدي مو ايد بنت لا والله مدري ليش مقدرت ترد عليه لسانها انعقد وهوقام وراح
صحت من سرحانها على صوت روان :
هيا جمانة بدك تعيدي اللعبة ؟؟؟
جمانة بهدوء وهي تقوم :لا مارح اعيدها

روان مع البنات وهي متحمسة :ايش رايكم نلعب بالعجلة الكبيرة
البنات ماعدا جمانه :يلااااا
وكملوا لعب وبعدين كل وحدة راحت لبيتهم وجمانة مانامت اليلي تفهم شهاشعور الي جاها وليش ماتقدر ترد عليه ليش هو بالذات من بين كل الشباب الي تحس الزمن وقف معاه يمكن حبيته لالا انا احب هذاك لا والله بس هو يحبني لا ليش افسر من عقلي هو قال انوا معجب فيني بس بالمول اوووه شها الصدف وين اروح الاقيه امامي
وجلست للصبح هيك .....

صدفة والقا صدفة
عيني تلتقي بعينك وقلبي يسالك وينك
صدفة وياحلوها صدفة


اه ياخوفي وحنينك
واه مااجمل سنينك
ضاعت كانها طرفة
صدفة وياحلوها صدفة


.
.
.
.
.
.

دخل القرية وعينه تجول فيها الاطفال كلهم وقفوا يناظرون سيارته البنتلي الرمادية حس بالشفقة اتجاههم ليش مو كل غني يساعد هالفقراء الي يمكن عايشين على وجبة وحدة باليوم مايلعبون مثل الاطفال ماعندهم ملابس مو الشي الي يريدونه يحصلون عليه بس هم أفضل منو افضل منوا بكثير هم عندهم ام تحن عليهم تسهر بجنبهم لما يمرضوا تلبسهم تضمهم تعطيهم من حنانها كل يوم وعندهم اب يحن عليهم يربيهم يكون سند لهم فهالحياة
وصل لبيت قديم جدرانه مرممة يوضح انوا سكانه فقراء نزل من السيارة ولبس نضاراته بكل هيبة دق الباب سمع صوت بنت داخل فتحت شوي من الباب وجاه صوت بنت حزين :مين ؟؟؟
جواد : السلام عليكم ابوك هون ؟؟؟
منى :وعليكم السلام والرحمه اي دقيقة ويجي
جواد:شكرا
راح منى تنادي على ابوها وجاء شاف جواد حياه ودخله المجلس
ابو ليال :تفضل يا ولدي البيت بيتك
جواد وهو يقيم تفاصيل البيت : تسلم
ابو ليال وهو يجلس ويقهوي فجواد: هاه انا بسمع ياولدي
جواد بثقة وهو يتعدل بجلسته : انا جيتك ياعمي اطلب القرب منك واذا على ليش مااجى معاي احد فانا يتيم ولا لي اقارب هون كلهم برى سيب
پق
ابو ليال ابتسم بفرح لانوا لاحظ علامسيب٤ على جواد : اتشرف بنسبك ياولدي سم من هي ؟؟؟
جواد بابتسامة :الكبيرة فيهم
ابو ليال اختفت الابتسامة من وجهه وكمل بهدوء :بنتي الكبيرة مخطوفة ياولدي بس عادي اختها الي بعدها ....
قاطعه جواد : لالا اسمعني انا اعرف وينها بنتك وبجيبها لك لهون بس مارح اسوي اي شي حتى توعدني انك تزوجني اياها حتى اذا رفضت

ابو ليال مصدوم:,اي اوعدك وبتكون حلالك لو على جثتي
جواد بانتصار : كويس بس ابيه زواج صغير وسري

أبوا ليال ماهمه المهم لفلوس : اي كيف ماتبي

جواد :المهر راح يكون 300 الف ريال

أبوا ليال برقوا عيونه من الفرحة : متى بدك الزواج

ماجد : بجيبها الاسبوع القادم لهون بعدها باسبوعين الملكة وبعد الملكة بشهر الزواج

أبوا ليال : حلوا على بركة الله مبروك عليك يا ولدي

جواد : وهو يقوم :الله يبارك فيك يالله استاذنك عندي شغل كثير

أبوا ليال وهو يقوم معاه : اذنك معك حياك فاي وقت

جواد : تسلم ماقصرت

خرج جواد ودخل أبوا ليال البيت ووجهه مليء بالفرحة

فاطمة ومنى كانوا جالسين فالمطبخ واستغربوا من فرحة ابوهم ومن الرجال وزيارته

منى وهي تغمض عيونها :آآآه لو شفتيه عذااااب يجنن العيون الخضر والبشرة السمرا وعضلاته لبسه شعره الي يجنن مدري شعرف ابوي بواحد مثل هيك واضح انوا مغرق فلوس ومانسيتي سيارته الي تلقلق من بعيد اااااه لو يكون حظي معاه باموت فرحة يمكن ارفض من الفرحة ههههه

فاطمة وهي مو معاها ابدا :خليك من الاحلام المنسية وروحي جهزي السفرة

منى :اسمها احلام وردية صدق اني خبلة اتكلم معاك ماتعرفي الرومانسية انتي اااااه ياامورة اشتقتلها ولسوالفها ....

.
.
.
.
.
.
.
آسفة على تاخير البارت بس ماكان عندي وقت وكنت مشغولة عالاخر اتمنى القى ردود وتوقعات
وآسفة مرة اخرى قراءة ممتعة حبيباتي❤️❤️❤️








.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.