آخر 10 مشاركات
لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          32 - القلب اذا سافر - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          126 - السهم يرتد - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : ورده قايين - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-19, 10:05 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بين الظلام والنور / للكاتبة Luna.7anona






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

بين الظلام والنور
للكاتبة Luna.7anona



قراءة ممتعة للجميع....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-04-19 الساعة 09:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-19, 01:19 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم هدي روايتي الأولى

اتمنى أنها تعجبكم وارجو منكم ان وجدتم اي أخطاء أنكم
تنقدوها و بالمناسبة اتجاوزو على الكلمات لاني جزائرية مااعرف اللهجة السعودية والي اموت عليها فتغاضاو عنها مع خالص جيب لكم وأريد تعليقات لاني مبتدئة ومااعرف كثير ...😘😘







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-04-19 الساعة 09:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-19, 01:21 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول


لا أحلل النقل دون ذكر اسم الكتابة

" البداية "

التعريف بالشخصيات :

أبو نواف رجل ذو مكانة وثروة عالية في المجتمع عمره 65 الفلوس مصغرته من بلاد لبلاد له من العيال 8 أربع بنات واربع ذكور .
ام نواف عجوز في الخمسينات مصغرة من نفسها من عملية تجميل إلى اخرى كانوا مايوجد في الأرض قدها ...(من بعد تكتشفو الشخصية جيدا)
سلمى وسلوى بنات عز ودلع فوق اللزوم توأم بجمال فاتن وعينان واسعتان عسليتان وشعر طويل مره اسود حريري الفرق الوحيد بينهم لون البشرة سلمى بيضاء وسلوى وسط بين الابيض والاسمر ..عمرهما 16 سنة أولى ثانوي علمي من الأوائل .
سديم29سنة متزوجة زوجها رائد 32سنة من نفس طبقتهم لهاولد واحد عبد الله 3 سنين جميلة بيضاء و ذات عينان واسعتان سوداء اللون .
جمانة 22 سنة ذات جمال اروبي سمراء بعينان واسعتان لونهما رمادي يتغير إلى الأخضر في الضوء ذات شعر بني فاتح تدرس في كلية الاقتصاد في امريكا.
نواف الابن الاكبر جميل اسمر بعينان فاتحة اللون طويل ذو جسم رياضي بشعره الأسود عمره 33 سنة متزوج بنت عز زوجته قمر اسم على مسمى مغرورة ومتعجرفة مثل كنتها عمرها 25 سنة لها من العيال بدر 9سنوات . ديمة6 سنوات .
سلطان الابن الثاني عمره27 سنة مثل أخوه في الشكل لاكن عصبي مره وغموض متزوج من فتات من عائلة فقيره ليال فتاة جميلة طولها متوسط جسمها نحيف عمرها 20 سنة متفوقة في دراستها أخذت شهادة البكلوريا بعلامة 98.50% شعرهاطويل اسود حريري .
إلياس شاب جميل اسمر بعينان بنيتان واسعة شعره أسود جسمه طويل ومتوسط العرض تميزه غمازة في خده الايسر عمره24 سنةداج من بلاد لاخرى بس طيب وخدوم يحب يساعد الناس متواضع مهما كان داشر ويلعب بالبنات بس بالاخلاق عمره ماغلط على انسان (افضل واحدفي العايلة هو وماجد وسلوى وسلمى متواضعييين مررره) .
ماجد 19 سنة داشر مثل اخوه ماكمل دراسته عنده شهادة بكالوريا وبس مادخل الجامعة كل همه السياحة والوناسة عايش حياته مثل مايبي واكثر بس حبوب وجمييييل مررره كل البنات تبيييه .
عائلة ليال:
أبو ليال رجل بخيييل مره يعمل في البقالة صغييره عمره فاواخر الخمسينات .
ام ليال حرمة طيوبة مررره تعمل فراشه فالمستشفى .
اخوات ليال 3 منى11 سنة اول اعدادي سمراء جملها متوسط همها الوحيد الدراسة .
فاطمة 15 سنة رابع اعدادي تحب تكون غنية مثل صديقاتها طيوبة .
اميرة 18 سنة جميلة وبيضاء عكس اخواتها حلمها الوحيد تصبح طبيبة.




" هدي الشخصيات الاساسية بس رح تدخل. شخصيات اخرى جديدة"

.
.
.
.
~~~~~~~~~~


..صحت على صوت الجوال شافت الساعة 6.30 قامت تروشت وصلت الفجر لبست بنطلون جينز أسود و تيشرت ابيض فيه صورة فتاة بالرمادي سرحت شعرها ولمته فرس وضعت القليل من الماكياج ورشت عطرها المفضل شانيل
لبست عباية كتف مع شال اسود فيه تطريز بالأبيض خذت شنطتها البيضا ولبست باسكات بيضاء بالاسود من ماركة adidas نزلت فالاصنصير لتحت فغرفة الطعام كانت امها تتريق
ام نواف:صباح الخير جمانة وينهم خواتك ؟؟
جمانه وهي تحبي جبين امها :صباح الفل يمه مدري وينهم اكيد نيام .
ام نواف:كيف الدراسة جمانه عسى ماتخيبي رجى ابوك ؟!
جمانه وهي تشرب العصير : بخير يمه .
دخلت سلوى وحبت امها :صباح الخير يمه كيف اصبحتي ؟؟؟
ام نواف : صباح النور اقولك وين سلمى ماصحت تاخرتو عالدوام
سلوى وهي تصب العصير :صحيتها قالت دقيقة وتنزل عاد هي دقيقتها ساعة هههه
دخلت سلمى على حكي اختها:تحشون فيي هههه ...صباح الخير يمه
ام نواف :صباح الخير عجلي عالافطار تاخرتو عادوام
جمانه وهي تقوم : الناس عالصبح تكون ساكته مو مين تقوم وهي تبربر . باي يمه توصين بشي
ام نواف :سلامتك
التوام ماعجبهم حكي اختهم قامو وراح كل واحد
لمدرسته
ماجد وهو نازل بالسروال الجينز وتيشرت بني وجاكيته في ايده يتاوب ماشبع نوم :صباح الخير
يمه وحبى جبينها . .. شاف التوام رايحين سلمى سلوى الناس تقول صباح الخير مو تبوز عالصباح
نضرو فيه التوام بنضره واحدة ومشو تاركينه ..
ماجد:علامهم كدا مبوزين ؟؟؟
ام نواف :ماجد اقول لما تكون خارج ناديلي الشغاله الي فالحديقه اوكي ...وخرجت قبل ماتسمع الرد من ماجد
ماجد:الله يعيين وش ذي العايله.؟؟
خرج داهب بسيارته السودا للمقهى عند ربعه ..


~~~~~~~~
سلوى:صباح الخير عيوش كيفك عساك بخير
عائشة :صباح الورد بخير الحمد لله ..كيف المراجعة اليوم عندنا اختبار رياضيات
سلوى : بخير الله يعينا على هالاستاذ .
منال وهي جاية :صباح الخيير بنات
سلوى وعائشة :صباح الخيير
منال: مابدكم تدخلوا الاختبار
قاموا البنات ودخلوا القاعةوهم خايفين...
~~~~~~~~~
اها عجبتكم البداية ام لا أتمنى تفيدوني بتعليقاتكم لأكمل مولودتي الأولى وأن شالله أنزل بارت يوم الأحد مع تحياتي لمتابعيني بااااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-19, 01:23 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"تابع البارت الأول "


علي : ترى أنا الأسبوع القادم مسافر
ماجد :على وين انشاللله ؟؟؟
علي :ذاهب لانجلترا ...تجي معاي أنا والربع؟؟
ماجد :وناسه ...بالتأكيد كيف تذهبون بدوني...
علي :والله أنا اعلم أنك أكبر داج بس قلت اقول له ههههه...
ماجد:ههههه ..أقول يله نروح للشله أحسن من القعده لهون
علي :يله ... وقاموا حاسبو وطلعوا....
~~~~~~~~~~~~~~
ام نواف:على وين انشالله
قمر: بروح لأهلي وحشتهم ...تجي معاي
ام نواف:لالا أنا رايحة لوحدة من صاحباتي بنتها ولدت ولد دعاتني للسابع
قمر :كيفك وسلمي عليها ...وخرجت من المدخل الرئيسي
ام نواف :ليال أقول روحي البسي ولاتفشلينا ..تكشخي وتعطري وبعد الضهر تجي معي للمشغل تصبغي شعرك وتقصيه لانو من زمان ماقصيتيه اوكي ...
ليال:انشالله متل ماتبي يمه ...بروح اصحي سلطان يروح للشغل. توصي على شي
ام نواف: لا سلامتك وراحت لغرفتها .
رقت ليال لقسمها ايقضت سلطان للي راح تروش ولبس ثوبه وغترته والعقال ونزل تحت مالقى حد أفطر وجاءت ليال جلست أمامه وقالت: سلطان أروح مع امك للسابع نتبع صاحبتها
سلطان وهو ياكل:كيفك....وين أمي
ليال:راحت تجهز نفسها..أقول سلطان أروح مع سلوى للسوق باشتري فستان ؟؟؟؟
سلطان وهو يقوم ويغسل يديه:البوك فوق التسريحة ...ويخرج مطنشها
انقهرت ليال من تطنيشه ورقت الفوق لجناحها بدلت ملابسها و راحت تقلب في قنوات التلفاز
~~~~~~~~~~~
سلمى وهي تركب في سيارة السائق :سلوى وش أخبار اختبارك؟؟
سلوى وهي تناضر الشباك: وش بدك يكون دام ذاك الأستاذ عايش اكيد كيفه معقد
سلمى وهي ميتة ضحك من طفش أختها :هههه دامك انتي عايشة يكون صعب ...ليش اخترتي علمي دامك ماتفهمي ولاشي من الريييياضيات
سلوى:اسكتي زين ليك خلقي زفت وانتى منلما دخلتي وانتي تسولفي
سلمى:ههههه اقول وصلنا انزلي
نزلت سلوى قبل ماتنهي سلمى كلامها وطول على غرفتها تروشت ونامت
دخلت سلمى رأت ليال في الصالة سلمت عليها وجلست
ليال:سلمى تجي معاي للسوق اشتري فستان طبعا إذا ماعندك واجبات
سلمى :نعم اصلا أنا طفشانة من جلسة البيت ..أقول نصف ساعة جهزي نفسك ونروح اوكي
ليال:تسلمين حبي يله باصعد اتروش واجهز نفسي وانزل باي
ورقو الاتنين لفوق كل وحدة لغرفتها تبدل وتجهز نفسها ......
~~~~~~~~~~~

ضرب الدركسون بيده طول من الانتضار و ست الحسن ماشرفت شافهم من بعيد بدر وديمة يتسابقون مين يوصل للسيارة الاول وهي وراهم تمشي على حبة بيض لا تنكسر وصلوا ديمة وبدر
للسيارة ومثل كل مرة يتطاقوا من يركب الاول ونواف وهو يصرخ :بدررر دييييمة اركبوا بدون شجار يلاااا
وركبوا وهم مبوزين عيال اليوم ماينفع معهم غير العين الحمرا .... وركبت قمر وهي ساكتة ورافعة خشمها للسما ....حرك نواف السيارة وهو ماسك اعصابه ليسوي حادث....
~~~~~~~~~~~~
بالشرقية:
جالس فالشط يتشمس
عماد:ههههه للأخ نام والله حاله جيت تنوم ام جينا نستانس
الياس:لسه مانمت شو تبي مني مو كنت تسبح هاه
عبد العزيز:كنا نسبح بس ملينا وبغينا نعمل لحم مشوي على الجمر للغدا هاه
إلياس:يله بس مين لنا بالجمر وآلة الشواء
عماد : الشباب الي هناك عندهم آلة شواء نستعير من عندهم والجمر نشتريه يوجد دكان قريب من هينا
الياس:بس مين يشعل الجمر ؟؟؟
عبد العزيز:يله عن الكسل توكل على الله وروح جيب الحم والبهارات واعواد الشواء والخردل و ماييوناز و بيبسي وانا بروح اجيب الجمر و عماد يجيب آلة الجمر من عند الشباب يله ...وقام عزوز الياس:توكلنا على الله يله باي......
~~~~~~~~~~~
سديم:يله عبوودي قوم اتروش بنروح للسوق يله
عبد الله وهو يفرك عيونه بايده :بروح معاك بس بشرط ....
سدييم:وشوووو؟؟؟
عبد الله :انو اشتري بلاي ستيشن جديد و سيارة بيضاء كبيرة ...
سديم:لا والله بلايستيشن حقك جديد وعندك موقف تبع سيارات شو تبي بعد ؟؟؟؟
عبوود:خلاص ما بروح معاك .....
سديم:قوم تروح معاي ومااشتري لك شي طيب
عبوود وهو على وشك الصياح :مابروح يعني مااروح
دخل أبو عبد الله للغرفة وهو يسمع صياح عبد الله :الحلو ليش يبكي مين مزعلك
عبد الله وهو يرتمي بحضن ابوه:قلت لامي بشتري الي سيارة وبلاي جدد قامت تصارخ وقالت انو باروح معها غصب وماراح تشري لي شي
سديم:اي والله بتجي معي ومارح تشوف مني ولا شئ مفهوم
أبو عبد الله :الله يهديك ياسديم شو بتخسري لو شريتي له وانت يا عبد الله ليش تزعل امك
سديم:اللوم علي انا ام انت الي مدلع عبوود فوق اللزوم
أبو عبد الله:الله يعين ماتمشوا الحين عندي دوام بعد المغرب يلا
~~~~~~~~~
في انجلترا
ماجد : علي نروح للاسواق بشتري كم غرض
علي :يلا ....وكملوا سوالف لحد وصولهم للمول
عند دخولهم قال ماجد وهو يشوف فتاة شقراء وغمز لعلي يعني اتبع ..

" كت"



ممممم بصراحة يمكن الأحد ماانزل علشان هيك نزلت البارت الحين واتمنى ألقى متابعييين بلييييز والله اني متحمسة ادخل وألقى ولو رد واحد راح أقيم عزيمة واولول .....ييييارب ارزقني متابعين ...هيه لاتضحكو علي من جد أنا أحكي اهئ اهئ اهى 😢😢😢
ممم طولت حكي صح تحياتي وأن لقيت ولو رد راح أنزل بارت طوييل وعد مني ولاتنسوني بدعوتكم أختكم الحبببوبة luna 😙😘😚



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-19, 01:25 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



"اهداء"


علي :يلا
ماجد راح لعند الفتاة:Good morning
الفتاة وهي تبتسم :good morning
ماجد في نفسه ياعيني عالجمال:wate is your name?
الفتاة:May name is Joliet .and your name
ماجد :May name is majed
الفتاة: ???his from Arabic
ماجد :yes
ماجد: Requestable
الفتاة:yes
ماجد: Possible your phone number
الفتاة:yes(وبدت تملى له الرقم )
الفتاة :good bays
ماجد:good bays
وذهبت الفتاة وماجد مبتسم وكمل التسوق اخذ كم غرض وراحو للشقة.....
~~~~~~~~~~~~~~
#
#
سلوى صحت كانت الساعة 8.25 تروشت بدلت و حلت واجباتها وعلى طووول للنت دخلت وجدت 4 رسائل من شخص مجهول ..
فتحت الرسالة الأولى وقرأتها وعيونها توسعت بصدمة .....
~~~~~~~~~~~~~~~
#
#
"فبيت أبو ليال"
دخلت لغرفة امها وجدتها تصلي راحت للمطبخ تصلح عشا لانو امها تعبانه من الشغل .....
فطوم دخلت للمطبخ وجدت اختها تصلح العشا ومانتبهت بدخولها:هووووو
أميره وهي واضعة يدها على صدرها :ييييمه خرعتيني اااه قلبي
فاطمه طاسه ضحك :: هههههه اصبحتي صفرا هههههه متل البطاطس هههههههه
اميره:والله ماتستحي خرعتيني لو انك جيتي تساعديني مو افضل هااااه
ام ليال:بسم الله شبيكم انجنيتوا هاه
منى وهي تدخل المطبخ :الله يجييب الشفا
~~~~~~~~~~~~
دخلت ليال لقسمها بعد ما رجعوا من العزيمة وكانت حلوة مرررره شافت نفسها فالمرآة وابتسمت راحت بملابسها ومكياجها وتسريحتها الكشخة للصالون حطت فوق طاولة الاكل الشموع باللون الاحمر والاصفر وفاز ورد بكل الالوان ورتبت الطاوله وحطت من الاصناف العديد وجلست فالكنبه تشوف فاTV بعد ربع ساعة غطت في نوم عميق ......
رجع سلطان من الدوام ورقى لقسمه دخل سمع صوت التلفزيون راح للصالون انبهر بالطاولة المعدة بكل الالوان والاشكال شاف ليال نايمة فالكنبة راح مسح على شعرها تامل وجهها وجه ملاك طبع قبلة على خدها بدات تفتح عينيها تدارك وضعه وقال بكل تكبر:ليال قومي ..
قامت ليال وحست بالاحراج لانوا ماقدر كل الي عملته .وراح تروش وخرج بالبيجامة انسدح على الكنبه وحط راسه على فخد ليال الي حست بالاحراج ووصلت درجت حرارتها للالف لانو اول مره يسوي متل هيك ..
سلطان:هههه كل هالحيا. ياقلبي عالي تستحي وتصبح متل الطماطم ههههه
ليال وهي مومصدقة انو العبد الي امامها هو سلطان نفسو معقولة يتغير مابين ليلة وضحاها
سلطان حبس ضحك وتحول للجدية :ليال
ليال:نعم
سلطان: ابي منك طلب
ليال:وشو من عيوني الثنتين
سلطان وهو يرفع راسه لليال :بدي تحملي بولد اسميه فهد واصبح اكنى بابو فهد ...وابتسم وطبع قبلة فيد ليال الي اصبحت حمرا من حيا
ليال:انشالله هدا أمر الله حبيبي
وسكتو بعض الوقت منبعد قالت ليال:سلطان قوم العشا جاهز
وقامو تعشو وليال دخلت تروشت ونامو.....
~~~~~~~~~~~~

فطاولة الغدا الكل مجتمعين وياكلون
ام نواف :قمر كيف الاحوال فبيت اهلك امك أبوك اخوانك شلونهم بخيير ؟؟؟
قمر تتكلم من فوق خشمها بنبره متعجرفة :بخيير بس من متى تسالين عن اهلي ؟؟؟هه
الكل انصدم من ردها نواف تحكم باعصابه ليطقها أمام الكل وهي كملت اكلها وكانوا ماصار شئ
نواف بعصبية:هي الردود قوليها لاهلك اللي ماكلفوا نفسهم ورباوك والهدرة الزيادة هدي باسمعها مرة تانية ما اوعدك يحصلك خير وامي وعائلتي عمرك ماتغلطي معهم بكلمه فهمتي او بعيد كلامي ...
قمر بكل برود وكانوا ماقال شي : كملت محاضرتك استاذ نواف اما عن امك فانا قلت الحقيقة ومن زين هي الام اللي تدافع عنها وعن اهلي فانا مابسمح لك التهينهم امامي وانهم مارباوني تنطبق عليك كمان اوكي ...وقامت تبي تخرج من غرفة الطعام بس مسكها من ايدها
نواف:انتي صح ماتستحي
قمر وهي تفك ايدها:بدر دانة اتبعوني وانت ان ماعجبتك تربيتي امامك المحكمة روح وطلق
أبو نواف:صلوا على النبي.انتا يا نواف مو من الادب تطاق انت وحرمتك وتقول لها كلام كيف كذا امام الملا والعيال وانتي ياقمر لسانك يلزمله قص وماتعلي صوتك على زوجك ..
لاكن قمر غسلت لعيالها ايديهم وخرجت قبل مايكمل كلاموا والكل علامة استفهام فوق رؤسهم نواف :يبه ماتتعب نفسك وتنصح لانوا كل اللي قلته بترميه فاقرب طوفه وماتسمع
أبو نواف :وانت كمان ماقصرت الله يصلح الأحوال
قام الكل من الطاولة وام نواف بتنفجر من الغيض
~~~~~~~~~~~~~~~~
جمانة :والله تعبت الحمد لله خلصت الاختبارات
روان:اي والله ..جمانة وين حتدرسي بعد مايخلص الترم ؟؟ أنا بسافر لأمريكا بكمل دراستي هناك ..وانتي؟؟؟
جمانة:كنت بفكر اسافر للخارج بس حتسافري انتى لأمريكا أنا كمان بسافر معاك لانوا طفش عندما أروح لحالي
روان وهي مستانسة لانوا جمانة بتذهب معها:وناسسة ..أقول بكره أروح للسوق تجي معاي دام خلصنا اختبارات ؟؟
جمانة :اي والله ..بس عاد العشا على حسابي اوكي
روان :اوكي...يله باي انا بروح للبيت
جمانة:بايات...يله بكره انشالله
قاموا حاسبوا وطلعوا كل وحده مع السواق
.
.
.
" كت "
ان شالله يكون عجبكم البارت ....وعندي سؤال الي تعرف كيف انشأ صفحة جديدة تفيدني
تحياتي luna😘😘😘




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-19, 10:28 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم بنات هاد البارت الرابع ولسى ماشرف على روايتي سوى واحدة المهم بدي تعليقات وتوقعات حول البارت إلي بعده حتى اطور واتيكم بلجميل دوما اختكم Luna
...
...
...


"البارت الرابع "


ماجد:يلا ياشباب طيارتنا بعد ساعة تأخرنا
فيصل:نسينا انك من الفجر وانت صاحي
ماجد :أقول بلا هدرة يلا انا رايح عشر دقايق ماتجون أروح ...ونزل للسيارة وركب
على : يلا شباب الشيخ مستعجل ماعجبوه البنات هون ههههه
الكل هههههههه..ونزلوا تحت بعدما اجهزوا ووضعوا الشنط في حقيبة السيارة وركبو ...حرك السائق للمطار
~~~~~~~~~~~
جمانة:الحمد لله خلصت الاختبارات ...
روان:الحمد لله..أقول جمانه بعدما يكمل الترم وين تكملي دراستك ...أنابروح لأمريكا
جمانة:ماحددت وين بروح ...بس دامك رايحة لأمريكا بروح معاك يكون احسن نستانس
روان :وناسسسسه ...بس بدي أروح السوق بكرة بما انوا خلصوا الاختبارات تجي معاي
جمانة :بس بشرط
روان :وشو هالشرط
جمانة:بيكون العشا على حسابي ونروح الفيصلية لانوا فيها محلات روعة
روان :موعشان شئ آخر ...وتغمز لها هههههه
جمانة وهي تطقها على كتفها :أقول بلا خرابيطك ...ههههه...يله باي
روان :باي بكره انشالله
~~~~~~~~~~~~
قامت على 8.30 تروشت وصلت العصر والمغرب ومرت على غرفة أختها سلمى مالقتها نزلت تحت رأت ليال نازلة مع سلطان سلمت عليهم وراحوا لغرفة الأكل لقوا أمها وأبوها وقمر اللي مبوزة ونواف وعياله وأخواتها جمانة وسلمى سلمت عليهم وحبت رأس أبوها وجلسوا ياكلوا قطع سكوتهم صوت نواف :متى يجي ماجد والياس...يبه شغلهم بدال مايسافروا من بلد لبلد بدون شغل ولا مشغلة
أبو نواف:كل مااتكلم لهم عالشغل يقولوا انشالله ..ماعرف متى يعقلون هالاولاد
ام نواف:اتركهم منا ماعلموا فائدة الشغل يجونك ...شوف جمانة تدرس عشان ترفع رؤوسنا
جمانة:رؤوسنا دائم مرفوعة...أقول يبه عندي لك طلب
أبو نواف :اطلبي كم من جمانه عندنا
جمانة:ممم بدي ادرس في الخارج
ابو نواف :بس وين
جمانة:بما انوا رفيقتي بتدرس في امريكا مابدي اروح لحالي قلت أروح معها
أبو نواف:من عيوني الثنتين بس لازم تحصلي على شهادة ترفع الرأس
جمانة وهي تحب رأس ابوها:حاضر يااروع اب في الدنيا ...وكملت أكلها اطلعوا كل واحد لغرفته
سلوى وهي تناظر التلفاز:أقول سلمى رايتي كيف جمانة كل طلباتها ماترد وتتدلع علينا
سلمى :اااه واحنا تطلبوا طلب ليش وكيف ياحليلها تروح لأمريكا واحنا فهالقرف ايه السعودية
قفزت سلوى :يوووه وجدتها
سلمى قفزت:خرعتيني قولي ياام العقل المدبر
سلوى:أقول ليش مانقول لأبي نروح الشرقية نغير جو بما أننا حصلنا على علامات جيدة مش حي عارض
سلمى: ممممم بس العطلة المارة كنا هناك ...
سلوى:وشو الحل ؟؟؟هاه
سلمى:ممممم...نروح لدبي
سلوى:ههههه.ياسلام بتروحي لدبي لحالك فالاحلام ياحلوة هههه
سلمى:بسم الله اكلتيني بقشوري يمه ماكملت كلامي
سلوى: هههه يله كملي
سلمى: لما يجي مجوووود بكره من بعده نقوله يقول لابي انو يروح معانا مجووود مايرفض الينا
طلب فهمتي
سلوى: يسلاااااام شوهاد التدبير مانمتي امس وانتي تخططي هههههه
سلمى:هههههه لاتصكيني بعين هههه
~~~~~~~~~~~~~
سديم وهي تقوم من السرير : رائد حبيبي الي لك طلب ....
رائد وهو نايم:شو من عيوني
سديم:مممم بدي نخرج للبر مع ليال وسلطان وأمي وأبي البنات
رائد : ونواف وحرمته مايجون
سديم:يييع لاوالله بتصبح حلبة مصارعة هيك وأنا مااطيقها تماما
رائد :ههههه انشالله
سديم :يله قوم تتريق الساعة 7 30 بتتاخر عادوام يله ....وقامت تصلح فطور
رائد :ربع ساعة واكون تحت
سديم:ربع ساعة ماتنزل اصعدلك بالميه ههههه
رائد وهو يقوم:هاه قمت
سديم وهي نازلة فالدرج :زين الربع ساعة بدت يله اسرع هههه....
~~~~~~~~~
قمر وهي تفطر :نواف اليوم عازمتني صحبتي لعرسها بروح اشتري فستان من المملكة عجبني حلو مرره بس ماعندي فلوس وهو ب 500 ريال مع الجزم والشنطه والاكسسوار يصبح 1000 ريال
نواف :انتي كل يوم وين طاسة يوم عرس يوم سابع يوم عزيمة .... نادر ماالقاك فالبيت انا تزوجتك كي تصيري من عزيمة لاختها هاه
قمر :شو ابقا اعمل فالبيت أنتظر حضرتك حتى تشرف ...ولا اعمل شغالة هون
نواف:انتي لسانك يبغالوا قص ...اقول يلا طسي في البيت ومالك خرجة لطول لسانك
قمر قامت وهي معصبة:روح قول هالكلام لأمك اللي من بيت لبيت بلا أسباب أما انا رايحة لعرس وأعلى مافي خيلك اركبه ...ورقت فوق قبل ماتسمع رده
الياس:الله يعيني على هالحرمة..وقام ذهب اشغله
~~~~~~~~~~~~
الياس:قلتلك يابنت الناس اتركيني لحالي او ولله اب معك تصرف ثاني انا مش اي ولد تلعبي علي انا إلياس ولد ال... ماينلعب علي يلا روحي العبي على غيري
قامت سارة وهي معصبة انوا ماعطاها وجه:أقول حسابك بعدين ياابن ال...وحاسبت وطلعت
إلياس وهو ميت ضحك على عصبيتها...قام حاسب وطلع ركب سيارته ...رن هاتفه..."عماد"
رد عليه :هلا السلام عليكم
عماد:هلا بصاحب الصوت...وينك شخبارك
الياس:بخير اخبارك ...
عماد:بخير ...أقول إلياس تعال للشاليه وناسسه
الياس:يله آتي بس قول للشباب يجهزوا السيارات نعمل سباق
عماد:يله باي.......
##
##
##
شو رايكم بالبارت كونوا فانتضاري بالبارت الآخر انشاله باااي ❤❤❤❤👌👌




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-19, 07:36 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



"البارت الخامس"

سلوى وسلمى كل وحدة فغرفتها المحوصة بالملابس يدخلوهم بالشنط .....
سلمى : اووووه تالا تالا....
تالا الشغالة:نعم مدام
سلمى:اجمعي الملابس هي واغسليها واكويها باستحقها بكره جاهزة ...يله تحركي
تالا بدت تجمع الملابس وتحطها فالسلة:حاضر ماما
سلمى:ماما فعيونك كم مرة اقول ما تناديلي ماما قولي مادموزال سلمى اوكي
تالا:اوكي وخرجت من الغرفة وهي محملة بسلة كبيرة من الملابس ..... خرجت سلمى من غرفة الملابس تروشت و سرحت شعرها الاسود وحطت شوية كحل ولينار وقلوس باج واحمر شفاه عنبي واخدت جوالها الايفون وخرجت من الغرفة لغرفة سلوى طقت الباب ودخلت وجدت سلوى مشعلة لابتوبها وداخلة فالنت
سلمى:سلوى نروح نشتري ملابس يخصني الكثير وباشتري شنط جدد والجزم كمان ممم وكاميرا ويخصني الكثير من المكياج هاه تجي العصر باروح
سلوى وهي تغلق لابتوب :ممم انا كمان باحتاج كم غرض بس لسه ما شاورنا ابوي
سلمى :بيوافق اكيد اتكلي علي يله تروحي
سلوى:اكيد بروح بعد العصر نمشي اوكي
~~~~~~~~~~
ليال :سلطان بدي اروح لاهلي امي تعبانه شوي
سلطان وهو يعدل شماغه :البسي استناك تحت وعلى فكره بعد بكره مسافر لندن ادا بدك تجلسي عند اهلك احزمي ملابس
ليال:بتروح لندن اسبوع ام اكثر
سلطان:مااعلم يمكن اسبوعيين ام ثلاث المهم استناك تحت عجلي يله
ليال:حاضر ...وقامت تروشت عالسريع لبست اخذت كم لبس وشنطتها ونزلت وهي نازلة سمعت ام نواف :ليال على وين عالصبح داجة لايكون رحلات من ورى ظهورنا ؟؟؟
ليال وهي مستغربة من تقلب تعامل ام نواف معها :لالا بروح لاهلي من زمان عنهم
إم نواف وهي نازلة :من زين اهلك عاد هههه
ليال ماتحب احد يتكلم عن اهلها مهما كان عصبت :مهما يكون هادولا اهلي فهمتي
ام نواف تفاجات من رد ليال لانها دايم ساكته:والله وطلع للك لسان ؟؟؟
ليال وهي على وشك الانفجار :من خلقني ربي لي لسان بس مايطول غير اذا اتعدت الحدود .ومشت تاركه ام نواف بتنفجر من الغيض
سلطان وليال تركب :تاخرتي عندي دوام
ليال ماهي رايقه لتعليقاته طنشته
سلطان اغتاض من تطنيشها :هههيه اتكلم مع الجدار انا لما اتكلم تردي
ليال وطفح الكيل عندها:لما اتكلم تقول لايطول لسانك ولما أسكت تقول ردي؟؟؟والله حاله
سلطان :فوقت الجواب تكلمي وفوقت السكوت اسكتي

طنشته وناضرت الشباك ..وبدأت دموعها بالانهمار
سلطان:يله انزلي ..وخرجة من دون شوري احلمي ..نزلت ليال ودموعها على خدها
~~~~~~~~~~~
روان :بعد العصر نجتمعوا فالفيصلية بروح اجهز
جمانه:يعني بعد ساعة يله باي
روان :باي وسكرت التلفون
قامت جمانه تروشت وجهزت لبست بنطلون جين وتيشرت وردي ماركة نايك . ولبست عباية مخصرة بتطريز أزرق سماوي فاليدين والصدر وتجمعها ربطة سوداء فالخصر ومفتوحة من الركبة للاسفل . مع صندل ازرق بكعب وشنطة L.V.S سوداء ووضعت مكياج خفيف مناسب مع الحر واخذت جوالها والنضارات ديور والبوك و العطر الي رشت منه Evidence ودخلتهم الشنطه ولفت الشال و دقت عاسائق يجهز السيارة. نزلت لتحت اخذت كاس مويه وخرجت ركبت للسيارة
السائق :روح وين ماما
جمانه:حرك عالفيصلية
دقت على روان تعلمها انها فالطريق
وصلت نزلت ودخلت للفيصلية تدور على روان وتبعها شاب وسيم له نضره حلوة
جمانه(قلبي راح يخرج من مكانو مع انو مش الاول الي يلاحقني ياكثرهم الشباب الحلوين اللي يلحقوني ..ياربييي ليش دا فقط )
الشاب:الحلو عمن يدور ...
جمانه ماعطته وجه لاكنوا واضح انوا لزقة
الشاب:الحلو مطنش ...ليش كل هالخوف ترا ما آكل العباد انا هههه
جمانه رتبكت ووضح ارتباكها لانو اصطدمت بالكرسي ولما رات روان فرحت وهدت من نفسها التفتت اليه بكل غرور وتكبر:بجد ناس ما تستحي روح شوف الك اخرى تلعب عليها لانوا بنات عز متلي صعب ينلعب عليهم واقول قبل ماتقص على فتات اعرف منييح منين تكون لانو هناك فتيات يودينك فستين داهيه اوكي ورفعة حاجب دليل التحدي .وطنشته وراحت
الشاب بقى مصدووم من الي رآه جمييلة مررره عيونها رمادية وهي سمره جسمها منحوت.
~~~~~~~~~~
سلمى : الله يخليك ماجووودي بليييز علشاني يله وش تخسر انت جالس جالس بليييز
ماجد ماحب يكسر خاطر اخته : خلاص باجي بس بشرط
سلمى والفرحة مو طايقتها :وشو من عيني الثنتين يااحلى اخ فالدنيا
ماجد وهو يستهزء:احلى اخ فقط مايوجد شي اخر. ..وهو يغمز بمعنى قبلة
سلمى تقدمت وعنقاته وطبعت قبله على خده وقالت مازحة:اقول اقصر شوي ماوصلت الك ...وجابت كرسي التسريحة ووقفت فوقه :أقول كدا احسن هاه هههه
ماجد وهو طاس ضحك من هبال اخته:هههه بلا لعب برزان هههه
سلمى وهي تنزل من الكرسي : يلا وشو الشرط
ماجد وهو يمتل انو يفكر:ممم نسيت
سلمى :يلااخلص
ماجد :هاه بشرط انك تعملي لي بيديك الثنتين كعك بالشوكولا وعصير الرمان
سلوى مستعجبة من الشرط :بس قول للطباخة تعملك وانا في حياتي مادخلت المطبخ تبيني ادخل انجنييت انت

ماجد:بدي طبخ اختي و اذا بدك اروح معك نفذي.



~~~~~~~~~~~~~~~~
ارجوا آت يعجبكم البارت وشكرا على المتابعة والتعليقات
لاتبخلوا علي بردودكم وانشالله أنزل البارت يوم الأحد أختكم luna😚😚😚




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-19, 10:48 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام بنات تسلمولي والله صعدت معنوياتي وانشالله يعجبكم البارت تشرفوني حتى بنقدكم واتمنى تصححوا لي الكلمات بالنسبة للهجة واترككم مع البارت 😘😘😘



----------------------
"البارت السادس "


سلمى وهي مستسلمة :اوكي ...وخرجت من غرفة ماجد ..
ماجد مات ضحك على أخته. ....
~~~~~~~~~~
الياس:يبه بدي اشتغل معك
ابوا نواف:ودراستك.....
الياس:مابكمل لانوا ادرس او لا وحده ...وبدي اشتغل لأني طفشت من جلسة البيت
أبو نواف :هالساعة المباركة بس تداوم وماتتغيب
إلياس :من عيوني الثنتين ...وقام خرج بسيارته للشله اللي تنتضره ....رن هاتفه "سعود"يتصل بك
ردعليه:هلا والله بولد العم شخبارك وينك يالقاطع ماتقول لي ولد عم اتطمن عليه وعلى أخباره هاه
سعود:ههه شوي شوي أما عن أخباري الحمد لله تسرك واما ويني طبعا في الرياض ولا عن ولد عمي كل ماتصل عليك أما داج فأي بلد او مشغول
الياس:ههههه وش أخبار الوالد عساه طيب
سعود :بخير يسلم عليك
الياس:الله يسلمه
سعود:أقول وش أخبار الدراسه
إلياس : ماكملت الدراسة وببدا الشغل مع الوالد
سعود: مبارك عليك
إلياس :الله يبارك فيك وانتم اخبارك اخبار الاهل عساها بخير
سعود :بخير وابوي بيقيم حفلة تخرج لمنيرة وانتم معزومين عالعشا
الياس:مبروك عليها التخرج وانشالله نجي للحفلة ..سلم على الأهل وقول لمنيرة مبارك عليها التخرج وعقبال الوظيفة
سعود :الله يسلمك ويبارك فيك يلا باي
الياس:باي ...وسكر الاتصال وركن السيارة في المركن نزل يروح للربع يسولف معهم حتى الفجر ويذهب البيت كاعادة بس بعد الغد بيتغير الروتين
~~~~~~~~~~~~~~
ليال وهي تسولف مع امها:ليش ماتاخذي إجازة ترتاحي فيها
ام ليال:ومن بمصروف العيال راتب أبوك مايكفي
فاطمة:أقول ليال ليش ماذهبتي مع سلطان للندن تستانسي
ليال تذكرت سلطان مهما كان تحبه وتحب عصبيته :لانوا مش رايح يستانس رايح يشتغل
اميرة:ماتوحشيه ...لانوا يتأخر كثير
ليال :ماتصدقي قد ايش وحشو بس مابيدي حيله
منى:انا جوعانة متى يشرف صاحب الجلالة
اميره:منى يكفي هاذ ابوك
فاطمة:انا بروح ادرس ....ورقت لغرفتها
أميرة :بشوف الأكل إذا جهز ....وراحت للمطبخ
دخل ابوا ليال وقامت ليال سلمت عليه وحياه على جبينه
أبو ليال:تو مانور البيت .....ياهلا وينوا سلطان
ليال:يسلمك منور باهله....سلطان وصلني لهون وذهب للمطار مسافر عنده شغل
أبو ليال :اها أقول وين العشا ياام ليال
ام ليال وهي تنهض.:بقول لاميرة اذا جهز ...ومشت رايحة وقفتها ليال:يمه اجلسي بروح اشوف العشا واساعدها ماتتعبي نفسك
ام ليال وهي تبتسم لطيبة ابنتها :بارك الله فيك يبنيتي لله يخليك لعيالك
ليال :أمين ومشت للمطبخ تشوف الأكل إذا جهز
...الكل في طاوله العشا
ام ليال:أقول ابوا ليال بدي أخذ اجازة أسبوع ارتاح فيها قلبي يعورني
أبو ليال:وش اجازتوا ...أقول بلا دلع ومن بمصروف العيال
ليال ماعجبها كلام أبوها :انا سأعطيك مصروف الشهر ذا بس أمي تأخذ اجازة شهر تريح نفسها
الكل نظر لها ...ام ليال:لايابنتي مش مشكل انوا اعمل بس لا تجهدي نفسك مايحتاج
ليال:لا يمه ....كم بغيت يبه لهاشهر اجيبلك
ابو ليال والطمع زاد:بغيت 500ريال لانوا خواتك لازم لهم لبس دام العيد قريب
الكل نظر إليه نظرة كره أما ليال فتعرف طبع ابوها:مش مشكل بس أنتظر لبعد مايجي سلطان واعطيك
ابتسم ابو ليال وكمل اكل
~~~~~~~~~~~

ماجد:اقولك يبه بروح لدبي مع سلوى وسلمى يستانسوا لهم مدة ماسافروا
ابوا نواف : بس عينك عليهم هما مابقى لي من صورة يمه
ماجد وهو يضرب على صدره:لاتخاف امنتهم ماجد
أبو نواف:ههههه بس لايكبر رأسك علينا
ماجد وهو يخرج من مكتب ابيه:هههه يله باي
أبو نواف :باي ....ورقى ماجد لفوق لغرفة سلمى دخل بشويش بدون صوت وجدها مع لابتوب في النت وقف وراها ثم حسب للثلاث وهي في عالم آخر
ماجد:هو هو هو هو
سلمى قفزت من مكانها ووجها صار أصفر :يممه خرعتني
ماجد وهو ميت ضحك :ههههه وين طلباتي ههه انا ..نفذت طلبك وانتي هههههه
سلمى وهي معصبة :كل دا على الكعك والعصير حراام عليك والله حرام...وبدأت نوبة بكاء لأنها ماتحب هاللعب وصوت الكلاب يخوفها
ماجد ماكان قصدوا يبكيها حب يلعب معها فقط:سلمى يله يلا حركات بزران عندي لك خبر سار ....رفعت سلمى رأسها وعيونها كلها دموع بدأت تمسحهم:قول وش خبرك السار ...ولعب البزران ماحبه
ماجد:لعيونك ابي وافق نروح لدبي بس انا مش موافق...ومثل الزعل
سلمى فتحت عيونها أملها الوحيد ضاع:بس ليش مو موافق
ماجد:لانوا اختي الصغيرة مابدها تعملي كعك وعصير ....(بصوت البزران)
سلمى ماتت ضحك على خبال اخوها:هههه أقول حبيبي عملتلك أختك الصغيرة منه وعصير ووضعته في الثلاجه.....ههههه...قلدت صوته
ماجد:جد...ووقف خارج من الغرفة :يلا بكره انشالله ...اجهزوا بعد يوميين طيارتنا
سلمى وهي مستانسة :باي يااجمل أخ ...ههههه
ماجد:ههههه وسكر باب الغرفة و نزل تحت للمطبخ فتح الثلاجة وجد الكيكة المفضلة له وعصير الرمان ....وهو يأكل دخلت امه سلم عليها :يمه بسافر
ام نواف:ليش انشالله لاي بلد هالمرة
ماجد:بروح لدبي انا والتوأم نستانسوا ويبه ماعارض
ام نواف :لا والله إلا التوأم ..........









انشالله يكون عجبكم البارت أنا بنتضار ردودكم واراءكم وتوقعاتكم أختكم Luna 😘😘😘
وبانسبة لسؤالك فاتنة بكبريائي فأنا من الجزائر العاصمة و تشرفت لكم كلكم فأنا لافرق عندي بين بنت بلادي او بلاد أخرى وكلكم أخواتي فالله ....باااي يوم الأحد ان شاء الله 😘😘😘



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-19, 01:15 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


" التكملة "

ماجد:ليش يمه لهم مدة ماسافروا وهم مستانسين ولاتخافي مو حسيبهم لأنهم صغار ومايعرفوا كل الأماكن في دبي
إم نواف:كيفك بس يحدث لهم شي لاتلوم إلا نفسك لانهن عيون أبوك
ماجد :ههه وانتي عيونك جمانة وسلطان وأنا والياس لنا الله وتلومونا إذا دجينا من بلد لآخر بس مانقول إلا حسبنا الله ...وقام طلع فوق نام
~~~~~~~~~~~~~
نواف وهو يقلب فالملف الي جابه السكرتير قبل قليل والجوال يرن "سلطان":الوو السلام عليكم
سلطان :وعليكم السلام كيفك بخير
نواف:وينه الخير فالدوام الله يعين .. وانتا وصلت للاجتماع
سلطان :ايه وصلت والان خارج باروح للشقة ..هاه العمل بخير كل شي تمام
نواف:الحمد الله كل شي تمام
سلطان:نواف بدي لما يكون عندك وقت بكره او بعده تمر على ليال توديها للبيت ومن الاحسن بكره
نواف:انشالله تامر على شي آخر
سلطان:لاسلامتك باي
نواف وهو يسكر الملف :باي بالسلامه ....وسكر الجوال وقام يخرج بيروح للبيت
~~~~~~~~~~~~~~
على طاولة العشاء في بيت ابو نواف
ابونواف:سلمى سلوى تركتكم تسافرو لدبي مع ماجد هي المره بشوف ان كنتوا تمام باصبح اترككم تروحو لحالكم
سلمى وسلوى ومو سايعتهم الفرحة انوا واخيرا راح يتهنوا من غث البيت وبصوت واحد:انشالله
الياس:يبه عمي بو سعود عازمنا عاحفلة منيرة تبع تخرجها
أبو نواف :نعم اتصل بي وخبرني في انا بكرة مسافر ...وديهم انت لبيت عمك بوسعود
ام نواف:متى العزيمة ...بكره؟؟؟
الياس:ايه بكره...وانت يانواف تروح للعزيمة ولا لأ ،
نواف :بفكر بس ماضنيتني أروح لأن لدي اشغال كثيرة
جمانة :إذا العزيمه بكره انا مابروح لأني متواعدة مع رفيقتي
ام نواف:اتركي رفيقتك بعدين ....وانتوا يابنات مابدكم تشتروا ملابس للسفر
سلوى :خرجنا الصبح مع ماجد للسوق واشترينا بقت القليل من الاغراض بس
سلمى:نعم وبكرة نروح الصبح نشتريها ....بس ماجد مشغول مين يودينا
ابوا نواف :إلياس بكره يداوم في الشغل ...وانت يانواف إذا ماعندك شغل ودي البنات السوق
نواف:والله ماقدر بكره عندي اشغال كثيرة ...روحوا مع السواق تتكلوا على أنفسكم
سلمى:لا والله نروح لحالنا انت نجنيت ولا ايش
نواف :ليش الخوف روحوا مع رفيقاتكم
سلوى:اي والله بس إذا وافقت عائشة نروح معها اوكي
سلمى:اوكي .....وكملوا أكلهم ورقى كل واحد لغرفته أما سلمى وسلوى رقو لجناحهم في الصالة يتابعوا مسلسلهم الخاص
سلمى وهي تفكر مين تقولهاتجي معهم للسوق بكره ونقزت منمكانها لما جاتها فكره :هااااه لقيتها
سلوى وهي مخترعة من نقزت اختها :هاه بسم الله خرعتيني وش لقيتي
سلمى وهي متحمسة :لقيت مين يجي معنا بكره للسو ق
سلوى وهي تابع الفلم :ميييين
سلمى:ليال تجي معنا دامه جالسة لحالها فالبيت .. ياقلبي عليها زوجها تاركها ومسافر ولا سال عنها والله حرام عليه صبرت علييه وعلى امي مررره
لوكنت مكانها كان من زمان طلبت الطلاق انا أخوي ومااطيقه .....ففففف
سلوى:بس ليال عند اهلها وماضنيت تجي بكره
سلمى: لالاسمعت أمي تقول لها على العزيمة قالت انو بيجيبها نواف بكره
سلوى:ياسلام الاخبار كلها عندك هههه
سلمى :هيه انتي يله تنامي بكره ماكثر مشاويرنا
سلوى:هيه بس سديم مو معزومة ؟؟؟؟
سلمى:بلى الكل معزوم يعني لازم نتكشخ تمام اوكي
سلوى:ايه لازم لانوا حبيب القلب معزوم ....وغمزت لها
سلمى:هههه أقول بلاحكي زايد ...وسرحت تتفكر ملامح ولدعمها طلال اللي تموت على التراب اللي يمشي فوقه (ولدعمها طلال كان ولايزال يحبها وهي تموت عليه بس من غادروا الرياض وسكنوا في السعودية ماتراه إلا بالمناسبات وهو مايقصر معاها كل عيد ميلاد يرسل لها هدية لانوا كما دكرنا يموت على التراب اللي تمشي فوقه )
سلوى:هيه انتي وين سرحتي ...وشهقت ..لايكون في حبيب القلب
سلمى :ممم فيني نوم وبدي انام يله تصبحي على خير
سلوى وهي تضحك :عجلي عجلي عساك تريه في الأحلام ههههه
سلمى :هههه ضحكتيني الشرهة علي اللي قلتلك... اذهبي نامي او والله اصحيك بكره بالمويه
راحت نامت وجلست سلوى تابع الفلم حتى انتهى وراحت نامت
~~~~~~~~~~~~~~
كملت تروشت وبدلت لبست بيجامة اخذت جوالها دقت على سلطان رد بصوته الثقيل :الو
ليال:الو سلام عليكم شلونك سلطان
سلطان وهو وحشها موت بس يكابر:بخير وشلونك انتي وأهلك عساهم بخير
ليال :بخير الحمد لله ...سلطان متى تجي
سلطان استغرب سؤالها لأنها ابدا ماسالته متى يرجع :بعد يومين ...ليش
ليال:لك عندي سربراايز
سلطان زاد استغرابه:وشو ؟؟؟؟؟
ليال:ادا جئت أقول لك
سلطان:أقول بكره الصبح يجي نواف يوديك للبيت
ليال:علمتني امك
سلطان:يله توصي بشي
ليال وهي مستحيه:سلامتك حبيبي
سلطان ابتسم لانوا مايعطيها وجه في العادة :يله اعتني بنفسك ...باي
ليال:باي
وسكرت الخط ونامت وهي ميتة سعادة لانوا سلطان عطاها وجه الأول مرة وهي حامل بولد له تركتها مفاجأة مسحت على بطنها ونامت
~~~~~~~~~~~~~
"كت"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-19, 09:37 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام حلوين رجعت لكم ببارت ان شالله يكون
طويل ومشوق بعوضكم على الغياب وارجو انو
يعجبكم بتترككم مع للبارت قراءة ممتعة ً
٠
٠
.
.
"للبارت السابع ً"




فبيت ابو ليال الساعة 9:30صباحا


بو ليال:ليال بترجعي لبيتك اليوم ام بكره؟؟؟
ليال وهي تجمع ملابسها :اليوم بيمر علي نواف والتوأم بروح معهم السوق يشترو ملابس لانو الجمعة مسافرين لدبي
منى وهي غيرانه منهم لوكان بيدها راحت:هه هادولا ناس عايشيين يسافرو وين يبو أما عنا السوق مانطبه ...وراحت مبوزة
ابو ليال:الله يهدي عيال هالايام العجب مايعجبهم
...اقول بس يتركونهم يسافرو لحالهم ؟؟؟؟
ليال وهي طفشانه من اسئلة ابوها :بيروح معهم ماجد
ابو ليال: ابوهم اب يترك عياله يروحو وين مابغو ولله حاله
ليال في قلبها(هه حضرتك الاب المثالي ماتصرف على عيالك ومزوج ابنتك بالغصب عشان تاكل مهرها ...هه )وسمعت طق على الباب راحت تفتح.
~~~~~~~~~
سلمى وهي مكشرة من الشمس والحر مع انهم داخل السيارة :الحر اليوم بزيادة والانسة ليال ماشرفت ...وهي تتكلم لمحت ليال تخرج من احد البيوت القديمة ...
سلوى وهي مستعجبه انوا يوجد ناس تعيش في هالفقر :سلمى مساكيين الي يعيشو هون مايعرفون الراحة والباس ومحرومين من اشياء كثيرة
سلمى : الله يرزق عباده احمدي ربك صباح ومسا انك ساكنه في قصر واللي تبيه تلقيه
سلوى :صدق ... دخلت ليال والقت السلام
ليال:السلام عليكم كيفكم بنات مسافرين بدوني
سلوى:هههه سلامتك بطلوع الروح وافق ابي نروح مع ماجد الي تشرط علينا نعمله كيك حتى اجا معنى هههه
ليال: ههههه انشالله تروحو وتجو بالسلامة
سلمى:شو احوال اهلك واخواتك
ليال:بخير يسلمون عليكم
نواف يقطع كلامهم :هههه صدق الحريم يتكلمون وايد ..اقول يله انزلوا
سلمى :ههه نواف بتجي ترجعنا للبيت ام نتصل بسواق يرجعنا
نواف:اتصلوا بالسواق عندي دوام الحيين
سلوى وهي تسكر الباب:يله باي
نواف :باي
ودخلو للسوق اشترو كم غرض وهم يسولفو
سلمى وهي تشوف ليال تختار ملابس بيبي ذكور : لايكون البيبي فالطريق واحنا اخر من يعلم ليال مابغت تقول لاي احد قبل مايعلم سلطان : ممم يمكن بس مااعلم ...وكملو اشترو ودفعوا واشترت سلمى ساعة رجالية وعطر وغلفتهم من دون لايشعرو بها .....
~~~~~~~~~
إلياس وهو يغلق الملف :الله يعيني على هالقرف ....يعود ابي اقوله يغيرلي الشغلة وايد صعبه ...اففففف
وقام ليس نضارته وحمل هاتفه ...طلع وهو يتصل بصديقه عماد :الو ياهلا بهالصوت
عماد:الو شلونك مع الشغل دكتور الياس
الياس وهو متقرف من هالشغل :ييع الراحة والله ماتشوفها بس فالاحلام ضغط وقرف الله يعيني
عماد :هههههه تقول هيك وانت اسبوع ماكملته فالعمل ههههه كيف حتكمل هيك
الياس: هههه والله طفش مرررره . اقول وينك من زمان عنك
عماد:بروح الحين للربع فالشقه نلتقي هناك انشالله
الياس:اوكي يله باي
عماد :باي. .....وسكر الخط
~~~~~~~~~
سلطان انهى اجتماع اليوم وهو مشتاق مررره للوطن ...خرج من الشركة وركب سيارته متوجه للشقة الي يبات فيها نزل جاكيته الجو برد مررره وهو عنده ربو ويشعر بارهاق يزداد كل يوم مع نوبات السعال والعطاس والحمى دخل للحمام تروش وصلى المغرب والعشاء و على طووول نام ....
~~~~~~~~~~~
جمانة وهي تجهز في نفسها دخلت أمها :تجهزتي بقت ساعة ويأتي إلياس يودينا للعزيمه ....اتكشخي مليح اوكي
جمانه :اوكي ...بس روحي شوفي البنات وحرمة ولدك سلطان لايفشلونا
ام نواف :يله باي
جمانه وهي تسرح شعرها أمام المرأة :باي
راحت ام نواف لغرفت سلوى طقت الباب ودخلت:سلمى أقول اتجهزي لانوا بعد ساعة يجي الياس يودينا للعزيمة ...واتكشخي تمام يله وخبري أختك
وخرجت رقت فوق لجناح ليال وسلطان دقت الباب
ليال :ادخل
دخلت ام نواف وهي مبهورة بجمال ليال اللي ولا مرة اتكشخت مثل هيك :أقول بعد ساعة يجي إلياس اتكشخي واتعطري زين ...ونظرت لها نظرة تقييم
ليال:حاضر خالتي توصي بشي
ام نواف وهي تغلق الباب :لا سلامتك
وخرجت بتروح تجهز وتتكشخ مع انها عجوز بس تلبس وتتكشخ مثل الفتيات
~~~~~~~~~~~~
إلياس جالس يسولف ويضحك مع الربع ودق جواله اخده وقام :دقيقة فقط الأهل يبوني وخرج للحديقة
الياس:الو يمه السلام عليكم
ام نواف بعصبية :وينك ماشرفت احنا بنستناك تاخدنا لعزيمة عمك
اليأس :والله يايمه مشغول ومااقدر اوديكم شوفي ماجد يوديكم واصلا سيارتي ماتحملكم كلكم
ام نواف:هه الي اقوله يقول مشغول انا جبت عيال فالفارغ بس حسابك بعدين وجعلك ماتخلص شغل. ...طووط طووط. ..طووط سكرت الخط قبل ما تسمع اي جواب . تنهد الياس من عصبية امه ودخل للربع يكمل سوالف
~~~~~~~~~~~~
ام نواف:ماجد حبيبي اعرف انو ماراح ترفض الي طلب الله يخليك ويوفقك فدنياك واخرتك قوم ودينا لعزيمة عمك
ماجد وهو يثاوب ماشبع نوم وجاية امه تطلبه يوديهم للعزيمة والله حالة بس وش رح اخسر بوديهم واستانس مع عيال عمي من زمان عنهم :خلاص نصف ساعة وانزل
ام نواف تمثل الحنية (للمصلحة بالطبع):الله يخليك لي ويوفقك حبيبي احنى نستناك تحت الكل جاهزين وينتضرو مين يوديهم
وخرجت سكرت الباب ونزلت لتحت


سلمى:اضن انوا ماراح نروح لاي مكان ....سمعتها أمها اللي نازله من عند ماجد
ام نواف :الله يخلي ماجد قال انوا نصف ساعة يكون تحت ...والتفت الكل على ليال الي قامت للحمام وبدت تستفرغ كل الي اكلته على الغدى
سلوى لحقتها مفجوعة:سلامتك حبيبتي ماتشوفي شر وراحت تعطيها مناديل تمسح بيها
ليال:شكرا بس استفرغت لاتخافي عادي
سلوى:وشو عادي وش اكلتي فالغدى يمكن ماناسبك
ليال ارتبكت انو تكشفها ام نواف وتعمل لها قصة :
آآآ يمكن السندويتش الي اكلته الصبح فالسوق باللحم فاسد
سلوى:يمكن
ام نواف :يمكن يكون حمل روحي اكشفي بكره
ليال:ماضنيت بس بروح بعد بكره مع سلطان لانو بكره يجي
نزل ماجد واستغرب انو الكل مجمع عند الحمام : وش صار؟؟؟؟
سلوى:ولا شي بس ليال استفرغت
ماجد:ليال بخير ولا اوديك المستشفى
ليال :تسلم بخير مايستحق نروح مستشفى
ام نواف :اقول يلا تاخرنا
جمانه وهي تفتح الاصنصير وصوت كعبها يملا الصالة :يله نروح تاخرنا
نضر فيها ماجد نضرة تقييم وقال:بتروحي كاشفة عن لوحة الالوان ذي ..واشار على وجها
جمانه وهي رافعة حاجب :اذا موعاجبك صك راسك باقرب طوفه
ماجد وهو مغتاض من جوابها :احترمي نفسك انتي
ام نواف : وانت وش دخلك تكشف ما تكشف دام ابوها سمح لها
ماجد : بدات جبهة الدفاع ومشى لسيارته
ام نواف :يله لايتركنا هون
وقامو دخلو للسيارة وليال كاتمة الوجع وسلمى بتطير من الفرح لانها بتلاقي حبيب القلب .....

واترككم انتم بتتوقعو ايش راح يصير مع سلمى وطلال ؟؟
وليال راح تنكشف قبل ما يجي سلطان ولا لا؟
وهل سلطان لما يسمع بالخبر راح يفرح وتتغير معاملتو لليال احسن من قبل ؟؟؟

كل هاد الاسئلة راح تلقو جوابها بالبارت الجاي ان شالله
خلوكم قريب يمكن متى ما خلصت للبارت بانزل
بدي تشجيع وتحفيز وتوقعات وحتى انتقادات
والتقي بكم ان شالله بالبارت الجاي باااي
اختكم Luna😍😘🤗



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.