آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-19, 05:22 PM   #11

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي


البارت السادس
سعاد: مرحبا
التفتن البنتين شافو مره كبيره في السن و شاب في العشرين من عمره وحده من البنتين ظلت تنظر له بكل جراه وكانت متلثمه و المكياج كامل وثقيل والثانيه كانت متلثمه ونظرته بس نزلت عينها بسرعة
البنت الثانية : مرحبا خالتي
البنت الاولى بكل جراه:مرحبا انا اسمي هند(مدت يدها لحمدان)
استغربت أمه لكن ما تكلمت
حمدان في نفسه: طلع هاي تناظرني بكل جراءه وتبى تتعرف بعد بينما الثانية ناظرتني ونزلت عيونها على طول من الحيا وتخاف ربها مش محطيه مكياج وإلا الاولى المكياج والعطر بعد صدق انها ما تستحي
حمدان نزل نظره وما تكلم
سعاد:تبغون شيء؟
البنت الثانية:نحن ربيعات شوق وهنادي هن موجودات
سعاد: شوق راحت بيت هنادي
البنت الثانية:مشكوره خالتي ما قصرتي
سعاد:فيه حد يوصلك
هندبكل جراءه:لا ممكن تخلي ولدك يوصلنا اذا كان ما عنده شغل
سعاد:حبيبي ممكن توصلهم لبيت خالك
حمدان:طيب اركبو
هند:يلا جنى
جنى:شكراً انا بخلي اخوي يجيني ويوصلني
هند:طيب
حمدان:اذا اخوها جاء خليه يوصلك
هند:انتظر دقيقة (التفتت لجنى)اتصلي له
جنى:طيب
اتصلت على اخوها
....:هلا
جنى:هلا عبدالله ممكن تمر علي وتوديني بيت صديقتي الثانية
عبدالله:جنى ارجعي وَيَا اي احد انا مشغول
جنى:بس
(قطع الاتصال)
هند:شو قال؟
جنى:مشغول عادي نتصل عليها و تجي لنا
هند:خلاص نروح وياه
جنى:لكن...
جرت هند يد جنى وركبتها المرتبه الثانية بينما هي جلست بجانب السائق
حمدان:نعم
هند:بجلس جنبك
حمدان:طيب
جلست جنبه وانطلقو


بيت ابو سعيد
(مرت ساعتين )هذا الي صار"روئ طلعت مع سعيد ولا ردت للحين حمدان طرش رساله لمحمد انه بيتاخر وشوق راحت لبيت عمها عبدالرحمن وسعاد جلست مع حريم اخوانها"
هنادي :عطشت بجيب ماي تبين؟
شوق:ياليت
هنادي:طيب
طلعت هنادي وراحت للمطبخ بينما فهد الي استغل الفرصة ودخل الغربه الي فيها شوق وقفله شوق انتبهت لكن بعد ما قفله
شوق بخوف: لو سم...حت ب...ب....بطل ....الباب
فهد:لا تخافين انا جاي وفي بالي سؤال واحد وإذا جاوبتني ما راح اعترض طريقك حتى الزواج هذا اذا كان فيه زواج
شوق بخوف اكثر: إِيش قصدك؟ ووش السؤال
فهد:انت تحبيني؟
شوق انصدمت:هاه
فهد:انت تحبيني؟
شوق:ما فهمت
فهد بعصبية بس يحاول يخفيها:اخر مره اسأل انت تحبيني
شوق:ليه؟
فهد:جاوبني وبس
شوق:انا ما احبك انا.....
فهد أنصدم وقاطعها:ما يحتاج تكملي انا راح اخبر الباقين انك ما تبين الزواج لأَنِّي مب مستعد اتزوج وحده ماتحبني
دق دق دق
هنادي:شوق بطلي الباب
شوق دمعت عيونها:بس انا .....
فهد قاطعها :أسف اذا سويت شيء خطاء
وفتح القفل وطلع دخلت هنادي وهي مستغربه من وجه فهد الي تغير
هنادي:وش صار؟
شوققالت لهنادي كل شيء وهي تبكي)
هنادي:ههههههههههه
شوق: انا أقولك وانت تضحكي
رِن رِن رن (جوال هنادي)
هنادي:دقيقه أرد وارجع
ردت عَل الاتصال
هنادي:الو
...:هلا هنادي
هنادي:اهلين
...:نحن جاين
هنادي:اوكي
...:دقيقه خليني اخبرك بنت عمك شو سوت
هنادي:وش سوت؟
...:خلتنا نجي لبيتها وهي إجت لبيتكم وما حصلنا احد يجيبنا فالتقينا بولد خالتك وخالتك وأصرت خالتك انه هو يوصلنا وطبعاً هند ما قصرت جراءه
هنادي:هههههه
...:يلا يوم نوصل اتصل عشان تطلعين لولد خالتك
هنادي:طيب انتظر اتصالك حبي
...:باي
هنادي:بايات
أنهت الاتصال
شوق:من ؟
هنادي:الحين يجون وتعرفين
شوق:خبريني الحل
هنادي:طيب لازم ترسلي له......................(بعدين تعرفون الخطة يوم تتنفذ)
شوق:طيب فهمت
هنادي:عطيني جوالك
شوق:خذي(مدت لها الجوال)
أخذت هنادي الجوال و سجلت. فيه شيء بعدها ردته
وجلوسن يسولفن


سياره حمدان
هند:أبغى رقمك
حمدان: ما أعطي احد غريب رقمي
هند:جنوي حبي كلمتي شعول(مشاعل"بنت حبوبه وطيوبه كانت وياهو بس تزوجت وانتقلت لبيت زوجها هي جميله وتشبه جنى كثير لأنهن اخوات وهي حامل بالشهر7 خلصت جامعه انضمت للقروي بعد ما جن اول مره لبيت جنى وحبتين ودخلن قلبها"(مش مهمه واجد بس لها دور بسيط))
جنى:آيه كلمتها تقول انها ما راح تجي قريب وأنها راح تجي مع زوجها يوم تولد
هند:طيب حبي ليه ما تتزوجين انتي يجيك عرسان كثر وكلهم أغنياء
جنى:هنوده لا تصيرين لي امي وانا ما ودي اتزوج قبل زواج شوق وهنادي
هند:طيب


عند سعيد وروئ
روئ:بابا اثتر هاذا باد(بابا أشتر هاذا بعد)
سعيد: خلاص يكفي يلا نرجع
روئ:بابا ثول لماما تروه لبيت جدي ياني بيت ابوها ومثل انك ماثب(بابا قول لماما تروح لبيت جدي يعني بيت ابوها ومثل انك معصب)
سعيد:طيب

هنادي وشوق شو خطتهم؟؟
سعيد ورئ بيراضون هديل وإلا لا؟؟
هند ليش تسوي جي جدام حمدان؟؟
فهد بيرضى على شوق ؟؟
محمد شو بيصير له؟؟




الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-19, 12:50 AM   #12

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nessrine noussa غير متواجد حالياً  
قديم 19-04-19, 05:07 PM   #13

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت السابع

بنزل كل جمعه الساعه 6:00 المغرب بارت وإذا شفت تفاعل بزيدهن

حمدان:وصلنا
هند بكل جراءه:مشكور ما قصرت
وجت بتحب خده بس وقفها بقوله: انا ما أحب بنات بايعات نفسهن وتراني كاشفك
ونزل من السياره وتوجه للمجلس الداخلي اتصلت جنى لهنادي رِن شوي بعدها ردت
هنادي:هلا وغلا
جنى:اهلين بك
هنادي:ها وصلتي؟؟
جنى:آيه وصلنا تعالي لولد عمتك ونادي شوق وانا وهند بنطلع لغرفتك
هنادي:طيب باي
جنى:بآيات
سكرت الخط ودخلت البيت وعلى طول راحت غرفه هنادي هي وهند(حافظات وين الغرفه لانه اكثر من مره جن)
عند هنادي بعد ما سكرت الخط لبست حجابها ونزلت بعد ما أعطت شوق علم وصلت للمجلس الداخلي رتبت شكلها بعدها دخلت
هنادي:حياالله اخوي (سعاد"ام حمدان" كان حمدان صغير تعبت فرضعته ام هنادي مع فهد فبكذا يكون حمدان أخوهم بس هديل لا<<يعني ما ابا احد يكتب انه هديل تكون اخت سعيد لان امهم مرضعه حمدان بس )
حمدان:الله يحيك(جلسو بجانب بعض)
هنادي:احين انت مب ناوي تعرس؟
حمدان:بصراحة في بالي وحده بس ابي اعرف أخلاقها وما راح احصل وحده احسن منك بالمعرفة
هنادي:اعرفها انا؟
حمدان:آيه هي ربيعتك ومن الي جبتهم يعني أحسنهن من اعز صديقاتك صح؟
هنادي: لاتقول هند ترى أذبحك
حمدان:ليه مو هي ربيعتك؟
هنادي:لا ما هي ربيعتك بس معرفه سطحيه او بالاحرى أهي تبى تعرف أسرارنا انا وشوق وتنقلها لخلود وربى عشان يعرفن يتصرفن(عشان كذا قلت انها متغيرة)
حمدان:ليه تخلنها معكن اجل؟
هنادي:لوجه الله طيب هي ؟
حمدان:لا الثانيه يمكن اسمها جنى
هنادي وقفت :احسن ما اخترت هاي البنت تدخل القلب ولا بتحصل مثل أخلاقها ومشاءالله عليها جمال ولا اروع اذا شفتها يمكن ما تعرف شو تقول ههههه يمكن تقول اني بالغت لكن ماشاءالله جميله
حمدان:أكلم امي واخبرك
دخلت شوق :وش تخبرها؟
هنادي:أشياء بين الاخوان ......هههههههه
شوق:مو محتاجه اعرف منك رح اعرف من حبيبي فهد
حمدان:انا هنا اذا نسيتو
هنادي: انقلع يلا باي
حمدان:رح اعدائها لأَنِّي مشغول
هنادي:طيب عدها
طلع حمدان وبعد اشوي
هنادي:يلا رحنا للبنات
شوق:تصدقين في ذي اليومين الي خلود وربى راحو فيها لبيت خوالهم ارتحلا منهن
هنادي: كلامك صح


عند محمد
محمد كان جالس يفكر في البنت الي شافها بالمطبخ وبعد شوي جا فهد وجلس معه ترى فهد كلمه وراح له يوم انتهى كلامه مع شوق وخبره بكل شيء
محمد: انا راح اسألها اليوم بصدق عن رايها فيك وارد لك خبر بس أبشّرك ولا اظغط عليها لانه لو هي ما تباك محد بيخصبها
فهد:شكرا لك يلا بالأذن
محمد:إذنك معك
طلع فهد وهو متطمن لانه يعرفهما مستحيل يجبر اخته الي يحبها على شي هي ما ودها فيه


عند سعاد
رِن جوال سعاد وشافت انه هنادي تتصل فيها استغربت وردت
سعاد:آلو
هنادي:هلا بام المعرس هلا
سعاد:اي معرس؟
هنادي: اولا امي وخالاتي عندك؟
سعاد: آيه بس ليه؟
هنادي:برسل السواق يجيبكم واخبرك
سعاد:طيب
سكرت سعاد وهي مب فاهمه شي
ام محمد:وش فيك ياخيتي؟
سعاد:هنادي تقول انها بترست السواق وتطلب مني اني اخبركم انا نجي معه فيه شيء لازم تخبرنا به
ام سعيد: أكيد في شيء صاير الله يستر خلنا نتجهز ونشوف وش صاير
تجهزو وطلعو كان السائق وصل ركبن معه ووداهن البيت

عند هنادي
بعد ما أنهت المكالمة ركضت لجنى وشوق ورآها ولا عارفه شيء دخلت غرفتها حصلت هند وجنى جالسات يسولفن
هنادي:جنى لازم تجهزين الحين وبسرعه
جنى:إِيش صاير؟
هنادي:اجهزي واقلك
جنى :طيب
جلست جنى على الكرسي وبدت هنادي تحط لها الميكب
هنادي:شوق سوي لجنى شعرها
شوق:طيب
بعد نص ساعه خلصو كل شي كان كل شيء خفيف
هنادي: بختار لك فستان
جنى:ليه؟
هنادي: بعدين
اختارت هنادي لجنى فستان ناعم وساعدتها انها تلبسه
هنادي: الله عليك المهم اتصلي لامك وأبوك قولي لهم يجون على الساعه 5:00وخليها تكشف أهي وإخوانك وابوك
جنى:طيب
اتصلت جنى لامها وخبرتها بعدين اتصلت هنادي لحمدان بعد ما بعدت عن البنات
هنادي: الو
حمدان:هلا
هنادي:اكشن وأخبر الكل أهل العروس جايين وأخبرت الكل تقريبا لكن اخبر عمومي والشباب اوك؟
حمدان :طيب البنت وافقت؟
هنادي:أخطب بعدين تعرف الإجابة؟
حمدان:متى جايين؟
هنادي:الساعه خمس العصر
حمدان:طيب فيه وقت باي عشان اجهز
هنادي:طيب
قفلت من حمدان وسمعت صوت أمها وخالتها وعمتها دخلت لجنى
هنادي:جنى لاتخرجي ابد
جنى:طيب
هناديالتفتت لشوق:شوق تعالي معي
شوق:طيب
نزلو تحت عند الأمهات المتوترات كانن بالمقلط ينتظرن هنادي لانها أرسلت رساله لعمتهاواخبرتها انها ينتظرونها بالمقلط
ام سعيدبخوف: هنادي شصاير؟؟
سعاد:هنادي نحن بنموت خوف وتوتر وانتي بارده
هنادي بابتسامه جميله: عندي لكم بشاره
ام محمد:وش هي؟
هنادي:حمدان بيخطب
سعاد:صج؟؟؟؟؟؟
هنادي:آيه وأهل العروس بيجون الساعه5:00العصر
سعاد:وننهي الي يباها؟
هنادي:رفيجتى جنى
سعاد:طيب لازم نحن نروح مو اهم يجون
هنادي:لا هاذا بس عشان الشوفه الشرعيه
سعاد: طيب رح اجهز لازم اكشخ
هنادي: هههههه طيب
وانتشر الخبر عند العايله والكل فرحان لحمدان طبعاً لحد الحين هند وجنى مايعرفون اي شيء
الساعة4:30 الكل كان موجود من العايله وطبعاً البنات كشخن

عند جنى
جنى كانت مره خايفه لانه هنادي ما خبرتها عن اي شي
دخلت هنادي الغرفة هنادي:هلا
جنى:هنادي خوفتيني إِيش صاير
هنادي:كل شي خير اخوي خطبك
جنى: اخوك الاول متزوج والثاني خاطب كيف ذا؟
هنادي :اخوي الي جابكم حمدان
جنى: أخوكي مو قلتي انه أهو ولد عمتك؟
هنادي: آيه أهو ولد عمتي بس متراضع مع فهد فبكذا يصير اخوي
جنى:طيب
هنادي :اليوم بس بيشوفك وبعدين يخاطبك من ابوك
جنى:ليه طلبتي اني أقول لامي تجي؟
هنادي:عشان يعرفون وما يحجزونهم لولد عمك او عمتك يعني بس عشان يعرفون انك لحمدان وحمدان لك
جنى توردت حدودها ولا ردت
هنادي:ي عيني على الي يستحون
"هند راحت البيت يعني ما تعرف شيء عن الموضوع لانه أمها اتصلت وقالت لها تجي"
الساعة5:00
اجو عائله جنى ( غير مهمين أبد بس عشان تعرفونهم بخلي التعريف)
الأب"عمر":عمره47 يحب بنته جنى كثير حالته الماديه متوسطه
الام"سلامه"(زوجه الأب):شريره تكره جنى لانها جميله واجمل من بناتها(جنى بنت عمر من زوجته الاولى ولدينها وماتت)
عبد المجيد:عمره22 يحب جنى ولا يرضى عليها هو اخوها من أمها وابوها هو وسيم بس مش وااليد يشتغل ظابط
سميه:عمرها20سنه تكره جنى بشكل فظيع لانها اجمل منها هي مافيها جمال يعني جمالها عادي اختها من ابوها
سمر:عمرها19تكره سمو وتتمنى اليوم الي تتزوج فيه اختها من ابوها
نرجع<<<
دخلت سلامه مع بناتها وهن مدهوشات بالبيت او القصر الي شافنه
سلمو علهم الامهات دخلوهن المقلط مال الحريم وجلسو بعد شوي دشن شوق وهنادي الي سلمن عليهم وما ارتاحن لهم جلسو يسولفن شوي بعدها وقفت هنادي
ام سعيد:وين رايحه ياهنادي؟
هنادي:بجيب العروس
ام سعيد:طيب
خرجت هنادي من المجلس(المقلط)وتوجهت عند جنى و جلست معها


عند الرجاجيل
كان حمدان جالس و يسولف مع عبدالمجيد والشباب عبد الجيد ارتاح لزوج اخته(بدري ههه) بعد شوي
ابو سعيد:يابو عبد المجيد
الكل انتبه
ابو عبد المجيد: امر
ابو سعيد : نحن ودنا نقربك اكثر ودنا بنتك جنى (حمدان خبره الاسم) لولدنا حمدان ها وش قلت؟
ابو عبدالمجيد:والله حمدان شاب والنعم فيه بس بنشاور البنت ونرد لكم خبر
ابو سعيد: ها ي حمدان رضيت ؟
حمدان:طيب بشوفها
عبد المجيد يمثل العصبيه:ما عندنا رجال يشوف البنت قبل ما يملك عليها
حمدان بسرعه: الشوفه الشرعيه
الكل:ههههههههه
عبد المجيد:طيب سامحتك شوفها
حمدان:طيب
اتصل حمدان لهنادي
هنادي:الو؟
حمدان:هلا هنادي
هنادي:اهلين حمدان وش تبي؟
حمدان:ابي اشوف مرتي الشوفه الشرعيه
هنادي:اسمها الرؤيه الشرعيه مو الشوفه
حمدان:كله واحد
هنادي:طيب تعال صاله الاكل
حمدان:سويلي طريق
هنادي:طيب
أنهى الاتصال


عند هنادي
أنهت الاتصال من حمدان ووقفت معاها جنى
هنادي:يلا ننزل
جنى :طيب
نزلت جنى وهنادي وصلن مقلط الحريم وسلمو على جنى وأم حمدان أعجبت بجنى وفرحت ان اختيار حمدان جميل
هنادي:عمه سعاد حمدان بيشوف جنى
سعاد:طيب
هنادي:ممكن تتغطن؟
سلامه :بناتي ما يتغطن توهن صغار(شوق تغطت يوم قالت هنادي )
هنادي:طيب
جنى:هنادي ودي بحجاب
هنادي:طيب
بسرعه جابت لها حجاب بعدين أرسلت لحمدان رساله تقوله يدخل صاله الاكل
دخل حمدان وهو منزل بصره و على طول دخل الصاله ولا حاول ينظر للبنات جنى شافت انه ما حاول حتى ينظر لهجتهم ف كبر بعينها بعد شوي
هنادي:يلا ادخلي
جنى:تعالي معي
هنادي:طيب
دخلو عَلى حمدان الي رفع عينه بعد ما سمع صوت الباب وهو ينفتح ووقف يوم شاف الحورية الي جدامه جنى يوم حسته يناظرها نزلت رأسها حياءاً
بعدين جلس وجلست هنادي وجنى
حمدان: شحالك ي جنى؟
جنى ما ردت
هنادي:هي انت قالو رؤيه شرعيه مو كلام
جنى بصوت خفيف لاحظه حمدان:هههههه
حمدان: آه قلبي
هنادي:وشفيه؟
حمدان:طار من ابتسمت جنى
جنى استحت وتوردون خدودها
هنادي :شبعت يلا جنوي
حمدان:هيه انتي اذا مستعجله إذنك معك خليني اقعد مع زوجتي
هنادي:هيه هاي الا نظره شرعيه مب ملكه
حمدان:بخصوص هذا الموضوع انا اشوف انه ليه ما نملك الحين و اسويلك حفله كبيره بدال الملكة
هنادي:وين نلاقي شيخ الحين؟
حمدان :الشيخ هنا (التفت لجنى)ها وش رايك؟ موافقه؟
جنى اكتفت بهز رأسها بمعنى ايه
حمدان : طيب هنادي ممكن طلب ؟
هنادي:وشو ؟
حمدان:قربي
قربت وقال لها حمدان شي بعدين بعد
هنادي : بس اخر مره أسويها
حمدان:طيب
طلع حمدان وتوجه للمجلس
فهد: كل ذَا نظره شرعيه
تجاهل فهد ووقف
حمدان: عمي انا ودي املك اليوم
ابو عبدالمجيد :طيب البنت وش رايها؟
حمدان:انا خبرتها وهي وافقت
أبو عبدالمجيد :طيب وين الشيخ؟
حمدان:هو في المقلط الخارجي احين جا.......
قطع عليهم دخول الشيخ
حمدان:تفضل ي شيخ
الشيخ:زاد فضلك
ملك حمدان على جنى والكل فرح ماعدا سلامه وبناتها وكان يفكرن بطريقه تخلي حمدان يطلق جنى وياخذ وحده من بناتها

عند الرجاجيل
محمد:مبروك
حمدان:الله يبارك فيك عقبالك
محمد: انا ورأي درب
الشباب:هههه


التكمله الجمعه الجايه باْذن الله
الساعه6:00 المغرب


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 26-04-19, 10:07 PM   #14

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثامن

اتصل حمدان لهنادي بعد ما ابتعد عن الشباب شويه
حمدان:الو ؟؟
هنادي:هلا بالمعرس......ها وش بغيت ؟
حمدان:ليه مبين اني ابي شيء؟
هنادي:انت ابو المصلحجيات
حمدان:هههههه دامي كذا اجل خليني اطلب الي ابيه
هنادي:اطلب
حمدان: ودي بشوفها
هنادي:طيب بسوي لك طريق تعال الصاله الصغيرة
حمدان:طيب يلا باي
هنادي:بايات
قفل من هنادي ورجع للشباب
فهد:ها كنت تكلم مرتك
حمدان:لا زوجه حمود
محمد:زوجتي؟؟
فهد الي فهم حمدان : اها ووش قالت موافقه عليه
حمدان:رافضه وبالثلاث
محمد:انت وياه أصلا الي بتصير زوجتي بتكون محظوظه
حمدان: طيب انا رايح
محمد: وين لايكون زعلت
حمدان:تنسي اخرب فرحتي عشانك رايح لزوجتي
محمد:انت ما تشبع منها نعنبوك تذكرني بفهيد يجي قبل اونه موصل اخته وينتظر لما تطلع شوق طبعا اختي برئيه يخطط هو وأخته
فهد:اصغر عيالك فهيد وبعدين كنت خاطبناهم بس أهي الي ما ردت وكنت أشوفها بالشوفه الشرعيه
حمدان:خطا خطا اسمها الرؤيه الشرعيه
فهد:من الي غير رايك من الشوفه الى الرؤيه
حمدان:اختك المخبل يلا انا طولت مالت عليكم
راح حمدان بعد ما سوت هنادي طريق للصاله دخل وبعدها بشوي دخلت هنادي و جنى طبعا نفس الاول مره وقف (كانت مغيره الفستان والتسريحة والمكياج لانه هنادي زنت بكيف يشوفها بلبس النظره الشرعيه) حمدان قرب منها وباس يبهتها
حمدان:مبروك عقبال الي جنبك وتفتك منها
طبعاً جنى بطبعها خجلت لما قرب منها و خجلت اكثر يوم قبل جبينها فسكت ولا ردت
هنادي:ليه قاعده على قلبك وانا ما ادري؟
حمدان:طبعاً لا انا أصلاً قلبي محجوز
هنادي:دامعه محجوز خبرتي من هو التعيس الي حجزه؟
حمدان: قلبي لجنى
هنادي:اووووه مقدر على الرومنسيه
حمدان:اطلعي ودي اجلس معها شوي
هنادي: طيب باي ي ولد عمي هههههه
حمدان:ضفي وجهك
هنادي:باي جنوي
من سمعت جنى ان هنادي رح تروح توترت كانت هنادي بتروح بس وقفتها يد جنى
جنى بصوت يالله يطّلع:لا تروحين وإلا اروح معك
هنادي:أمسك زوجتك وإلا بجلس لصراعه انا كنت ابي اجلس بس استحسن على وجهي
حمدان:جنى حبيبتي خمس دقايق وإخليها تجي وعد بس ودي أتكلم
جنى بصوت يالله يطّلع:طيب
طلعت هنادي وسكتو من طلعت هنادي بعدها بشوي قطع حمدان الصمت
حمدان:انتي وافقتي مجبوره
جنى مارمت تتكلم فهزت راْسها بمعنى لا محد جبرني
حمدان:الحمدلله اذن يالله آنا استئذن
جنى ما تكلمت بس ساكته
حمدان انتبه لفنونها في يدها فقرب اخذه وسجل رقمه وطلع وهو طالع التقى في سميه انتبهت له فصدمت به انتبه انها بنت فنزل راْسه
حمدان: السموحة اختيه
علطول مشى وما عطاها مجال انها تتكلم طبعاً استغربت سميه كثير

بعد مده استأذنو أهل جنى وراحو البيت سعيد على طول توجه لغرفته وبدا يرتب نفس ما اتفق هو وروئ(عشان جي هو يحبها واايد تلقاله حل لكل مشكله ويتعامل وياها نفس الصديق و الصديقه)
روئ حاولت تاخر هديل قدر المستطاع وهديل شكت
هديل بشك: في شي حاشيته عني؟
روئ بلعثمه طفوليه:لا لا ول..شيء
هديل على طول توجهت لجناحها وشافت ورد احمر على طول الطريق يعني من داخل الجناح الى بدايه الغرفه بطلت باب الغرفه شافت سعيد جالس ينتظرها وعليه احلى ابتسامه طبعاً هي تحب هاي الابتسامه لانها تمون من قلبه صارت حافظته اكثر من نفسه
سعيد:هلا حبي
هديل:هلا فيك
سعيد مسك أيدها وبأسها ويجرها وجلسو يتعشون على اضواء رومنسيه


عند هنادي
أخذت عبدالرحمن و روئ وتوجهت لغرفتها ودخلت الحمام أخذت شاور وبدلت ملابسها ونامت من كثر الاٍرهاق رغم انها استمتعت بس كان وأيد فيه تعب

عند فهد
كان يفكر في شوق وما حس على عمره الي وهو نايم

محمد رجع البيت مع شوق وأمه وابوه بسيارته ثانيه
محمد:شوق
شوق:لبيه
محمد:لبيتي في منى بس ابيك في موضوع بعد ما ترتاحين
شوق:طيب أخذ شور وأجيك الغرفه
محمد:طيب
توجه كل واحد فيهم لغرفته وأخذ شاور ولبس بجامه محمد انتظر شوق شوي وجت
محمد:اقلطي
شوق دخلت الغرفه
شوق:وش الموضوع المهم؟
محمد:بخصوص فهد
شوق بخوف:وش فيه هو مريض؟ تعبان؟ تكلم من أحاجي انا؟
محمد:ما فيه الا العافيه بس خبرني بخصوص اخر لقاء امبينكم وحب يتأكد انتي تبيه وإلا لا
شوق نزلت رأسها بحزن(قالت له السالفة)
محمد:ههههههههههههههههه صدق سخيفه انتي وياه الحين اليوم مكلمني يقولي اللحق شوق ما تييني وقال لي أسالك عن الموضوع ومسوي السالفة سوالف بس عشان انك قلتيله انا ما احبك وما خلاك تكملين
شوق نزلت رأسها حياءاً من اخوها لانه اول مره يدري انها تقول لفهد انها تحبه
محمد بجديه:انت تبيه ولا مجبوره؟
شوق بسرعه:طبعاً ابيه انا اح(انتبهت لنموه تتكلم وسكتت)
محمد:ههههههههه خلاص فهمت
علطول طلعت من غرفته وتوجهت لغرفتها وتمت تفكر ف فهد الين ما طرق باب النوم ونامت

عند محمد
بعد ما طلعت اخته انسدح على السرير وتم يفكر في البنت الي أخذت عقله رغم انها شافها مره وحده وما حس الا وهو نايم

عند سعيد وهديل
انتهو من عشاهم وجلسو يسولفن شوي بعدين نامو
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-19, 06:18 PM   #15

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت التاسع

(يوم جديد)
عند هنادي
قامت وأخذت شاور سريع بعدين لبست بلوزه بيضا وعليها جاكيت رصاصي نص كم وتنوره سودا


عند شوق
قامت أخذت شاور ولبست فستان احمر طويل ونزلت عند الجميع

في صاله الاكل
شوق وهي داخله :صباح الخير
أم محمد وأبو محمد: صباح النور
شوق:ها كاشخه؟؟
ام محمد:ايه بس ليه لابسه كذا تراك مو عند رجلك
شوق:رايحه لهنادي اليوم في حفله لان الآنسات خلودوه وأختها بتجي
ابوهم محمد بغضب:شوووق
شوق:أسفه ابوي .......يلا انا رايحه
ام وأبو محمد:الله يحفظك
طلعت من البيت وشافت السواق ينتظرها ركبت وانطلق

عند هنادي
نزلت لصاله الاكل دخلت:صباح الخير
الكل ما عدا سعيد وهديل :صباح النور
فهد:اووه الانسه هنادي متكشخه من الي جاي؟؟
هنادي:وحده من احسن ريفيجاتي(قالتها متعمدا لانه يوم هي تقوله وحده من احسن ريفيجاتها يقول ما في رفيجه احسن من مرتي فحبت تتاكد)
فهد:هي انتي مافي رفيجه نفس .....(بغصه)شوق
هنادي بستغراب من الي قاله لانه قال شوق مب مرتي:واهي الي جايه وقالت انها تبي تتكلم في موضوع معك وأخبرتني اني اقولك لانها شوي مستحيه
فهد :طيب لما تجي خبريني أجي لكم في المقلط
هنادي:طيب
ام محمد:هنادي يمه بنات عمك جايات اليوم من السفر من عند خوالهم وبسوي حفله لهن
هنادي:طيب

عند سعيد وهديل
هديل نشت أخذت شاور ولبست ملابسها الي هو فستان بنفسجي طويل بس مو لين اخر الرجل قبلها بشوي بعدها راحت لسعيد (طبعاً هاي ثاني مره ينش عشان صلاه الفجر)
هديل بهمس:حبيبي يلا قوم
سعيد بنعاس وكسل:اممم
هديل:يلا الساعه صارت... (بكذب)..2:39 طافت الصلاه
سعيد فز لانه نسى الصلاه وعلى طول أخذ ثياب و توجه للحمام
هديل ضحكت عليه وجلست تسوي شعرها

عند محمد
نش أخذ له شاور بعدها لَبْس جنز ازرق وفانيله بيضا مخططه بالاسود وسوى شعره نفس السبايكي نزل لامه وابوه بعدها اتصل لحمدان عشان يتلاقون في الاستراحه

عند حمدان
بعد الاتصال من محمد أخذ شاور واستعد لَبْس جينز اسود و فالينه بنيه وطلع يجلس عند أمه بعدها طلع

عند شوق
وصلت واتصلت لهنادي تخبرها
هنادي:الو
شوق:هلا هنادي وصلت انتظرك في المقلط
هنادي:طيب
دخلت شوق المقلط وانتظرت هنادي

عند هنادي
بعد الاتصال راحت غرفه فهد طرقت الباب وسمح لها تدخل ودخلت
هنادي:يلا فهود
فهد:جاي روحي لها
هنادي:طيب

راحت لشوق و دخلت
هنادي:هلا هلا شواقي
شوق بتعب وبدون نفس:هلا بك
هنادي:وش فيك؟
شوق ما قدرت تتحمل وحظنت هنادي وانفجرت تبكي صح انها كانت قبل شوي تسولف مع أمها وأبوها بس من داخلها متضايق لانه حبيبها وخطيبها متجاهلنها
هنادي بخوف:وش فيك؟عمي وخالتي فيهم شي؟
شوق ببكا:اخ..وك ....خبر مح...مد وا...ج..ى وكل..مني
هنادي: او اهدي وبعدين كملي
شوق بعد ما هدت:انا احس اخوك ما يبيني
هنادي:ليه ؟؟وش صار؟؟
شوق:انا اجيت اخبر اخوك بشي وينه؟؟
هنادي:جاي اللحين
بعد دقايق دخل فهد وتفاجأ من عيون شوق اللي باين عليها البكي:السلام عليكم
شوق وهنادي:وعليكم السلام
فهد جلس وهو ينتظر الي بتقوله شوق
هنادي:انا استئذن
شوق:لا تعالي انا ما بطول بس كلمتين
فهد:وش بغيتي ش..و.ق
شوق:اا ا.نا .............اا...نا (بسرعه)احبك
بعدها علطول تخبت ورا ظهر هنادي
فهد من سمعها وهو مصدوم لدرجه انه قال انه ممكن يكون في حلم
فهد من الصدمة:شكراً
شوق استغربت من رده
شوق:انت سمعت انا شو قلت؟؟
فهد:ايه
شوق:شكلك ما سمعت بعيدها لآخر مره احبك
فهد:شكراً
هنادي:اخوي انت شو فيك؟؟
فهد:ما فيني شيء
شوق بغضب :انت وجه حد يقولك هالكلمه وانا مالت علي الي استجمعت كل طاقتي وقلت براضيك بهالكلمه وإني اقولك اني احبك وأموت فيك بس انت تقول لي شكرا صدق مالت علي لأَنِّي حبيت واحد ما يحس فيني
هنادي:اهدي شوق
شوق:انا رايحه وقولي حق اخوك لا عاد يجي أبد بيتنا يلا مع السلامه
وعلطول طلعت وردت البيت مع السواق

عند محمد
جاء وبعده بشوي جا حمدان
حمدان:السلام عليكم
محمد:عليكم السلام
جلسو يسولفون
محمد:وش رايك نعزم فهد؟؟
حمدان:انا اتصلت فيه وقال بيجي بعد ما يلتقي في شوق لانها تبيه في موضوع
محمد:طيب
بعد دقايق جا فهد
فهد بابتسامه جلس:السلام عليكم
حمدان و محمد:وعليكم السلام
محمد:بشرنا تصالحتو
فهد:قالتلي احبك
حمدان:اووووه شكل بنت عمي خطيرة وانت وش رديت؟؟
فهد:قلت لها شكراً
محمد وحمدان اعتقدو انه يمزح:ههههههههههههه حلوه
فهد:والله قالتها شكراً
محمد:انت تمزح وإلا ايش
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-19, 02:36 AM   #16

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت العاشر
حمدان:انت اخبل والا شو؟؟
فهد:ليش شو سويت؟؟؟؟؟
محمد:وتقول لي ليش البنت ماتباني؟
فهد وكانه استوعب:بصراحه والله اني غلطت يوم قلتلها شكراُ كان لازم اقول لها وانا بعد احبج
محمد:واخيراُ فهمت
فهد: شو اسوي؟؟
حمدان:راضها بعد شو
فهد: كيف؟؟
محمد:استئذن من ابوي وخذها معاك مشوار واعزمها على مطعم يعمي خلك رومنسي شوي
فهد: بس هي قالت ل هنادي لا تخليه يجي بيتنا مره ثانيه
حمدان: انت ماتفهم دلع البنات يعني هي بودها انك انت تراضيها بس تقول كذا لانها معصبه
فهد: متاكدين؟؟
حمدان ومحمد:اكيييد

عند هنادي
بعد ماطلعت شوق حاولت انها تتصل كذا مره بس ماترد فحاولت مره اخيره وردت شوق
هنادي:هلا شوق
شوق تعبانه من الي صار خصه انها ماتحملت ان حبيبها يعاملها بهالطريقه:هلا؟؟
هنادي: شو فيه صوتك؟؟
شوق: ولا شيء بس تعبانه من الي صار
هنادي:شوق حبي الي صار ما كان يقصده فهد يمكن ما استوعب الموضوع
شوق:ولا يهمك وقوليله انها راضيه والي صار ما كان لازم ازعل منه لانه شيء سخيف
هنادي:ما عليه بيستوعب وبي يعتذر بس انتي ليه ما التزمتي بالخطه
شوق : لاني تعبت بس ولا يهمك الي صار صار وخلاص وودي نقفل على الموضوغ
هنادي:طيب اليوم تعالي الحفل عشان تغيري جو ولو ان الغثه موجوده بس ارحم طيب؟؟
شوق: طيب ي عمري اشوفك اليوم
هنادي: باي
شوق:باي
قفلو من بعض وجلسو يشغلو انفسهم بالحفله الي راح تصير عشان ما يفكرو زياده

عند ام سعيد
ام سعيد:شيرا .....ي شيرا........(بصوت عالي)شيرا وصمخ
شيرا:يس ماما
ام سعيد:اليوم فيه حفله ابا كل شيء جاهز وخلي تارا وكمارا ينظفون المجالس
شيرا:اوكي..ماما
ام سعيد:وخلي سمارا تطبخ الغداء و جاتينا تسوي السلطات والحلو
شيرا:اوك
ام سعيد:يلا فارجي على الشغل
راحت شيرا وبدو يشتغلون

عند سعاد
خلصت شغلها واستعدت واتصلت لحمدان
حمدان:الو؟؟
سعاد: هلا يمه ؟؟
حمدان:هلا بالغاليه امريني؟؟
سعاد:يمه انا بودي اروح لبيت عمك عبد الرحمن اليوم بنات خالك جايات فبسون لهن حفله
حمدان:تامرين دقايق وجايه
سعاد:طيب حبيبي انتظرك

عند هديل وسعيد
خرج من الحمام وشاف هديل تنتظره
سعيد:ليه ما نزلتي بنات عمي اجو؟؟
هديل:كنت امزح معك عشان تقوم لانك ما رضيت تقوم
سعيد يمثل الزعل:ما عليه الحين انا تقصين علي لاتكلميني
هديل:ههههههه حبيبي اسفه
سعيد مارد
هديل: حبيبي اسفه ما كان قصدي ازعلك
سعيد لا رد
هديل:طيب اسفه وبسوي لك الي تبيه
سعيد بتفكير:اممم
هديل حست انه بدا يقتنع:اي شي؟؟\
سعيد:اب بوسه (اشر على خده)
هديل:طيب
باسته على خده بسرعه وركضت تحت ضحك سعيد على طفوليتها وطلع لامه وابوه

عند حمدان
استأذن من الشباب وراح اتجهز للعزيمه واخذ امه وانطلقو بيت خاله عبدالرحمن

يتبع
هذا بمناسبه الرمضان ومبارك عليكم الرمضان وكل سنه وكل حول


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 13-05-19, 12:34 PM   #17

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الحادي عشر

هنادي بعد ما خلصت جهزت أغراضها للحفل وطلعت ل صاله الطعام وهي خاطفه
هنادي :هديل
هديل بابتسامه:هلا هنادي
هنادي:اليوم بيجِن الغثث
هديل:انا مالي وياهم عداوه دوامهم لا مقاربات صوب حبيبي ابو عيالي
هنادي:ايه بس يقهرن خصه ربى لما تقول ل فهد بمياعه (وهي تقلدها)فهودي (صوتها الطبيعي) لو تسمعها شوق لتقتلها
هديل:طيب يلا نروح
هنادي:يلا
وتوهم بيمشوه الا سعيد طالع
سعيد:صباح الخير
هنادي وهديل :صباح النور
سعيد:عن منو تحشن ؟؟لانه انتي وياها ما تجتمعون لا وتحسن عن احد
هنادي:وعن منو برأيك أكيد عن بنات عمك الغثيثات
سعيد بحده شوي:هنادي جب هن بنات عمج وكيف تتكلمين كذا ؟؟ما تعرفين ان ابوهم و أمهن توفو
هنادي: وانا شو قلت كل وحده ماسكتلها واحد من العايله و تتغزل فيه عنبوكم ماشي مستحى
سعيد:جب ويلا نتقهوا مع امي وأبوي

عند حمدان
دخل البيت وشاف أمه متجهزه:هلا والله بالغاليه
سعاد:بلا تغزل ويلا مشينا لبيت عمك عبدالرحمن
حمدان:افا افا يعني الحين لما أقول الغاليه صرت اتغزل
سعاد:انا مايهمني بس انتو هالجيل كله عندكم مغازل ويلا مشينا خلني اروح أساعدهم شويه
حمدان:طيب يلا
وطلعو لبيت عبدالرحمن"ابو سعيد"

عند شوق
تجهزت واتصلت لمحمد
محمد:الو؟؟
شوق:هلا حبيبي
محمد:هلا فيك بس ترى لا تدلعيني ترى بعدين فهد يغار
شوق تصرف:انت وين؟؟
محمد عرف انها تصرف بس سكت:في الطريق للبيت
شوق:طيب عادي تجي تأخذني لبيت عمي عبد الرحمن
محمد:طيب البسي عبأتك وخبري امي وانا رح أكون وصلت
شوق:طيب باي
محمد:باي

عند فهد
وصل البيت حصل الكل قاعد يتقهويون
فهد: السلام عليكم
الكل ما عدا هنادي:وعليكم السلام
فهد:وليه يا انسه هنادي ماتريدين السلام؟؟
هنادي:سعيد قول لأخوك ما يكلمني أبد
فهد:وليه هو يقول؟؟ ماعندك لسان تقولين؟
سعيد يحاول أهدي الموضوع: اهدو تراكم كبرتو على الضرابه
فهد:اسأل اخت(طالع هنادي)بعدين انتي مالك دخل في الي صار امبينكم وامبينها
الكل ما عدا هنادي:أمبينها؟؟
فهد:اقصد زوجتي شفيكم؟
سعيد:وش صاير؟؟
هنادي:اخوك المحترم أحرجها بشي كبير وهي الغبيه سماحته
فهد:صدق
هنادي:لا رد
فهد:احسن لا تردي

(تسريع احداث)
تجهزو وراحو للحفلة طبعاً ربى تحاول تخلي شوق تغار وتنجح بس شوق تكابر وتبين البرود ومن داخلها ودها تقوم وتذبحها وخلود تحاول تضايق هنادي باي طريقه بس هنادي ترد عليها وبعدها راحو عمامتهم وعلى طول الكل توجه لغرفته ونام من التعب

(يوم جديد)
الكل استعد للطلعه ركبو السيارات
في سياره ابو سعيد كان موجود ام سعيد وأم محمد وام حمدان وأبو سعيد وأبو محمد
وفي سياره محمد شوق وهنادي "بعد ما اصرت عليها شوق" وخلود
وفي سياره فهد حمدان و ربي وهدى وعماد
وفي سياره سعيد هديل و روئ وَعَبَد الرحمن

يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 14-05-19, 12:10 AM   #18

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nessrine noussa غير متواجد حالياً  
قديم 14-05-19, 12:37 PM   #19

Soy yo
عضو جديد

? العضوٌ??? » 390429
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 483
?  نُقآطِيْ » Soy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond repute
افتراضي

احداث جميلة. موفقة باذن الله

Soy yo غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-19, 03:33 PM   #20

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني عشر

في سياره محمد
شوق جالسه جنب محمد علشان خلود ما تجلس جنبه
شوق:حمود حبيبي وقفنا للسوبر ماركت
محمد:هههههه صدق انك اخت مصلحه
شوق:افا افا ما هقيتها منك "وتمثل انها تبكي"اهئ..اذا اخوي ..اهئ..كذا اجل الناس كيف
هنادي كانت ماسكه نفسها لا تضحك محمد انتبه لهالشيء وخق على ابتسامتها
خلود بمياعه:يلا حمود عشاني
محمد كشر:كنت بوديك ي شوق بس غيرت رايي لان وحده لوعت كبدي بمياعتها
هنادي ما قدرت تمسك نفسها :ههههههههههههه...هههههههههه ههه
خلود:وش الي يضحكك؟؟
هنادي:رفيجتي طرشت لي نكته
محمد حب يحرجها ما يدري ليه بس يحس بإحساس غريب لما يكون معها:ضحكينا معك
هنادي بفهاوه:ها
محمد ماسك ضحكته:ضحكينا معك وش فيك ما ركزتي معنا؟؟
شوق بخبث:تفكر في فارس احلامها
هنادي بانفعال :ي كذابه والله تكذب
خلود :مو شيء غريب عليك حتى يمكن تفكري مع مين تطلعي؟
هنادي انصدمت ولا ردت ومحمد استغرب هالشيء و شك
شوق:أقول جب يلا جب وانتي مالك دخل فيها تغارين ان الخطابين واحد رايح وواحد جاي وانتي لحد الحين ولا واحد

في سياره سعيد
هديل:حبيبي ممكن توقف عند السوبرماركت
سعيد:من عيوني(سعيد ما يحب يطّلع حبه لهديل الا لما يكونو لوحدهم او مع عيالهم يعني عادي )
عبد الرحمن:يبه ترى أنحى موجودين
سعيد:جب يلا جب انا شو الي مخليين اصبر عليكم انت و اختك ليه ما فريتكم عند الشواب والعجايز
روئ:اثا اثا بابا يثتغني عن لوئ ما يثير هالثي بادين لوئ تذال(افا افا بابا يستغني عن روئ ما يصير هالشيء بعدين روئ تزعل)
سعيد:استغني عن الكل الا انتي
هديل بغيره:وقف السياره
سعيد : وش ؟ جنيتي؟
هديل: وقف او باقفز
سعيد وقف لانه خاف تسويها ووقفو وياه محمد وفهد" الأهل متجدمين عشان ازهبون المزرعة "
هديل اتصلت لحمدان
حمدان:هلا بالغاليه هلا
هديل :حمدان ممكن تجي على سياره سعيد؟؟
حمدان:ليه؟؟
هديل:تجي وإلا شلون؟؟
حمدان:جاي يلا دقيقه
قفلت منه ولا تكلمت والا كلمة
سعيد:ليه يجي؟؟

في سياره فهد
حمدان:دقيقه وجاي
فهد:طيب

نزل وتوجه لسياره سعيد دق الجامعه ونزلها سعيد
حمدان:وش صاير؟؟
هديل:.........

توقعاتكم؟؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.