آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-19, 09:02 PM   #21

تماضر عبدالله

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية تماضر عبدالله

? العضوٌ??? » 438979
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 536
?  نُقآطِيْ » تماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ....
موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية ...




تماضر عبدالله غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 21-05-19, 03:35 AM   #22

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nessrine noussa غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-19, 03:36 AM   #23

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,014
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mansou متواجد حالياً  
قديم 23-05-19, 08:12 PM   #24

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث عشر

يسلموووو على الردود الحلوه 😍😍

هديل:حمدان تعال انت هنا وخل سعيد يركب مع فهد
سعيد:وليه؟؟
هديل سفهته :طيب
حمدان:طيب
سعيد:هديل خلينا نتفاهم
هديل:حمدان قول له انه اذا أهو ما نزل انا بنزل
سعيد نزل من السياره وركب حمدان جنب هديل وسعيد ركب سياره فهد
سعيد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد:وش صار؟؟
سعيد:امش بعدين اخبرك

سياره محمد

شوق:وش صار؟؟
هنادي:هههه ي حليلة ي خوي
شوق: هنوده لا تتكلمي بالألغاز
هنادي:كل ما في الموضوع ان هديل بسبب غيرتها من روئ طردت سعيد من السياره ههههههههههه
شوق به ما استوعبت:هههههههههههه اتصلي وخليه سبيكر عشان نعرف رده فعله
هنادي:طيب
اتصلت هنادي ل سعيد وخلته سبيكر
سعيد:خيييررر؟؟
هنادي:الناس تقول السلام عيكم وانت تقول خير
سعيد:انتي قلتيها الناس مب انا
هنادي:أستاذ سعيد بن عبد الرحمن كيف ردت فعلك بعد ان طردته زوجتك من السيارة؟؟
سعيد:الله يخس الغيره عنبوكم انتو البنات اذا كذا تغارين من بناتكم اجل كل ام قاتله بنتها بسبب الغيره
هنادي:هههههههههههه تتأدب هي من كم يوم تغار و تقول كان روئ أهي زوجتك مو أهي
سعيد:لا بس يمكن لانه اطالع في روئ صفاتها واهي صغيره فتعلق قلبي فيها واايد
هنادي:طيب يلا باي
سعيد :باي
الكل كان كاتم ضحكته من بندكت انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �
هنادي:إنشاءالله دوم هالضحكه يمرت خي
شوق:شكراً إليك حماتي
هنادي و شوق:ههههههه
محمد :ونحن تبينا نكون حزينين
هنادي:لا إنشاءالله تفرح بعرسك وبعدين زوجتك هي الي تدعي لك مو انا
محمد:ما فيها شي لو دعيت لي
خلود بدلع مو لايق:حمود ي قلبي انت ممكن تودينا السوبر ماركت بليييييز
محمد :شوق بعدك تبين ولا لا
شوق:الا ودي لزوم السهره والا نسيت ان كل مره نروح المزرعة نجتمع في الليل
محمد:يلا اجل بوقف
وقف للسوبر ماركت ووقفو معه بس هالمرة نزل فهد وسعيد وحمدان ومحمد عالمان يشترون خرابيط السهره
اشترو ورجوع لسيايرهم

"تسريع احداث"
وصلو المزعج عالسرعة 8:30 الليل جهزت اغراضهم وتعشو وبعدها راحو الشواب والعجايز و البزران للنوم😴💤
وخلو البنات مع الشباب لأنهم يعرفون انهم يسهرون

جلسو دائره محمد بجانبه هنادي وبعدها شوق وبعدها فهد وبعدها ربى وبعدها هديل و بعدها سعيد وبعده حمدان وبعدهاا خلود وبعدين يرد الدور ل محمد
هنادي:وش رايكم نلعب جرائه او صراحه
الكل:طيب
لفو المطاره(مدي وش اسمها )وطلعت على محمد
محمد:صراحه
خلود:انا بسأل
الكل:طيب
خلود:انا وش بالنسبة لك
الكل استغرب من جرائتها و سؤالها بدون اي حيا
محمد:احبك كثر شوق وأقل بشوي
خلود كشرت:اها
ولفو مره ثانيه وطلعت لهنادي
هنادي بشجاعه:جراءه
شوق:انا .....بوسي محمد عالخده
هنادي انقلب وجها علبه الوان"عادي هالشيء عندهم دامه جدامهم عشان ما تقولون انهم متفتحين"
خلود:انا ببوسه بدالها
شوق:لا هنادي
هنادي:لا أغير اختار صراحه
شوق:يلا كلها بوسه ما قلتلك روحي تزوجيه
هنادي بحيا:طيب
باسته بسرعه البرق وردت طبعاً الوحيدة الي اقدرت تلحقها هي شوق وصورت الصورة بدون لا تلاحظها هنادي او احد ثاني
فهد:ما عرفتك وانتي تستحين
هنادي حاولت تكون طبيعته قد ما تروم: انقلع بس بعدين اي احد ثاني كنت بستحى
وكملت لعبهم عالساع12:00كل واحد توجه لغرفته ونام (طبعا هديل رضت على سعيد بعد ما شرحتها انه أهي تكون كل حياته وانه يحب روئ وايد لانها تأخذ من صفاتها واهي صغيره

توقعاتكم؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-19, 05:19 AM   #25

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع عشر

(يوم جديد)

الكل قام واستعد لانه ما يبي يضيع اي يوم في المزرعة في غرفه الطعام الكبيرة

كانت هنادي ترسل وتبتسم انتبه عليها محمد وشك وبعد انتبهت عليها خلود وابتسمت

ابو سعيد:ي شباب اليوم بنروح للخيول طيب؟
الكل:طيب

"تسريع احداث"
انتهو من الفطور والكل استعد ولبس ملابس مناسبه لركوب الخيل مشى شوي ووصلو للاسطبل وكل واحد أخذ خيله وبدو المسابقات بعدها رجعو للفيلا واستحمو ونزلو للغداء

محمد واهو متوجه لصاله الطعام:سرعه فهد لا تتاخر
مشى شو واصدم بخلود
خلود بدلها الزايد:حمووود
محمد:أسف م انتبهت
خلود:لا عادي بس انا ودي أتكلم معك بموضوع يخص هنادي
محمد يحاول يظهر عدم المبالاه:اخلصي
خلود:انا سمعتها تكلم رجل انا م كان ودي اتجسس بس مريت وسمعتها
محمد من سمع هالكلام كل جنون الجن والانس اجتمعو عالراسه وحاول يظهر عدم المبالاه:طيب شكراً للمعلومة
خلود انقهرت انه ما سوى اي شي ومشت ظل محمد يفكر علشان ما يسوي شيء يندم عليه بعدين ومشى بس استوقفه وهو يسمع هنادي تتكلم في التلفون
هنادي: هلا حبيبي شحالك؟؟
....:.........
هنادي:وانا بعد اشتقت لك
.......:.......
هنادي :بحاول أجي بأسرع وقت طيب
....:.....
هنادي:طيب اكلمك بعدين باي

هذا كان كافي ان يثبت له كلام خلود وقرر يسوي الي براسه

بعد دقايق الكل اجتمع في صاله الاكل وجلس

محمد:يبه عمي ابي أكلمكم في موضوع بعد الغدا اذا تسمحون
ابو سعيد:إنشاءالله بعد الغدا
ابو محمد:إنشاءالله
استانست عبير تحسب ان محمد بيخبر ابوه وعمه عن هنادي

اكلو الغدا وبعدها فام محمد و ابو سعيد وأبو محمد وجلسو في المجلس

محمد:ودي اكمل نص ديني واتزوج
ابو محمد وأبو سعيد: وانشاالله نساعد بس منهو ابوها نعرفه
محمد:ي عمي انا ابي بنتك هنادي على سنه الله ورسوله
ابو سعيد:إنشاءالله يصير خير يشاور البنت واخبرك إنشاءالله
محمد: بصراحه عمي انا مستعجل ابي املك السبوع الجاي وابي العرس مع فهد وحمدان
ابو سعيد طيب الحين بنشاور البنت وأخذ رايها
محمد:زين تسوي
طلع محمد وأبو محمد ونادى هنادي لابوها والكل مستغرب وينتظرون خروج هنادي عشان يعرفون الموضوع الا خلود الي كانت متوقعه ان محمد كلمهم علشان الي قالته

عند ابو سعيد

دخلت هنادي واهي مصدومه
هنادي:يبه ناديتني؟؟
ابو سعيد:ايه ي بنتي اجلسي
جلست هنادي وقلبها يدق بقوه من الخوف
ابو سعيد: ي بنتي جايك واحد يبيك و شاريك وهو رجال م ينعاب فيه شي وانتي تعرفينه
هنادي بخوف و رجفة:من هو؟
ابو سعيد ببتسامه عشان يطمنها:ولد عمك سعد......محمد يبيك ها وش قلتي؟
هنادي فرحت وبغت تطير ان محمد يحبها او يبيها:الي تشوفه يبه وابتسمت
ابو سعيد:مبروك
هنادي:الله يبارك فيك يبه
وطلعت وركض لغرفتها محد كان فاهم شي بس لحقتها شوق عشان تعرف
شوق:وش قالك عمي؟
هنادي:اخوك خطبني
شوق:صدق؟
هنادي:هههه اي
شوق:مبرووك حبيبتي
هنادي:الله يبارك فيك
بعد شوي جن ام سعيد وأم محمد واهن فرحانين ومبسوطين ان محمد وهنادي بيرتبطون
ام محمد:مبروك ي بنتي
هنادي بخجل:الله يبارك فيك خالتي
ام سعيد:يقول ابوك ان محمد بيملك بعد ما نرجع من المزرعة ومع شوق وجنى يتزوجون
هنادي:ما في غير أسبوعين على زواجهم كيف كذا؟؟
ام سعيد:ولا تزعلين نرجع اليوم ونخليكم تملكون وبيمشي بنجهز جهازك
هنادي:طيب

"تسريع احداث "
رجعو للبيت وعالسريع اشترو فستان لهنادي وخلود كانت لها الصدمة كبيره لدرجه انها م كانت مستوعبة اي شيء تحس حلم وخلص اليوم وأم سعيد عزمت كل الي تعرفهم و هنادي عزمت جنى وهند الي كانت تبي تسلم من لسانها

(الملكة)
ملك محمد عليها بس م كان فرحان كان يجبر نفسه يبتسم هو كان يحبها بس كرها كره العمى لما اكتشف انها تخونه
لبسها الشبكه وقضو الحفل رقص وفرح

بدن هنادي وشوق وجنى يطلعون ع بعض ويخصصن يوم لكل شيء علشان يخلصن بسرعه وفعلاً خلصاً كل شي

مكالمه جماعية شوق وهنادي وجنى

هنادي: خلاص قولي ل اخوك م ابي أعرس هونت
جنى:عشان يجيك ويشلك بدون زفه
شوق:ايه والله صادقه حسستيني انتي الوحيدة الي بتنزفين ترى حتى حنا بس نتظاهر بالقوه
هنادي:انقلعي بنام بكرا يوم شاق
شوق وجنى:باي
سكرو من بعض و كل وحده تفكر في يومها المهم

توقعاتكم؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-19, 06:35 PM   #26

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس عشر

بصراحه انا م اشوف في ردات فعل او توقعات فاتمنى يكون فيه لأَنِّي اتعب

مر أسبوعين واليوم عرس جنى و حمدان ومحمد وهنادي وفهد وشوق

الكل استعد وانطلقو لمكان العرس(ملاحظه:ما راح أحط صور بس بوصف)
جنى كانت لابسه فستان نعوم نفس التركيين ساده بس من عند اليد كان فيه دانتيل والي للكتف ومسويه تسريحه عروس وفل مكياج كان روعه عليها

شوق كانت لابسه فستان منفوش وعليه دانتيل ومن فوق كان بدون يد ومسويه تسريحه بسيطه بس روعه وفل مكياج

هنادي كانت لابسه فستان نفس أميرات ديزني<<<<<هههه في الفيلم ها..منفوش شوي وفيه شوي دانتيل وكانت مسويه تسريحه مش بعروس بس كانت جنان عليها وفل مكياج

وكل المعاريس كأنو جايين بكشختهم كان الكل فرحان الا واحد كان يتمنى ما يكتشف الحقيقة عشان يعيش الجو

اول شي دخل فهد مع شوق جلسو شوي بعدها راحو يصورون بعدها دخل حمدان وجنى ونفس الشيء صار وكذللك مع هنادي ومحمد

عند فهد
فهد:مبروك
شوق:الله يبارك فيك
فهد:شوق انا أسف على الي صار ق..........
شوق :قبل لا تكمل انا كنت عارفه ان انت تحبّني ومستحيل تسوي شي يضرني
ابتسم فهد يحبها وما يقدر يستغني عنها
فهد:اجل يلا نتعشى
تعشو وشبعو
فهد:يلا ننام
شوق بخجل:يلا
دخلو الغرفه وشالها وووووو............

عند حمدان
حمدان:مبروك ي روحي
جنى لا رد
حمدان:تبغين عشى
جنى اكتفت بهز رأسها بمعنى لا
حمدان:اجل يلا ننام
دخلو الغرفه وراحو لعالم ما فيه غير هم

عند محمد
محمد:مبروك ي خاينه لثقه اهلك
هنادي رفعت راْسها باستغراب واندمجت من نظراته مو نظرات حب وحنان كانت نظرات جمود وقسوه ما قدرت ترد من صدمتها
محمد:ايه مثلي الصدمة علبالج ما اعرف انج من جدامي وجه ومن و ورى وجه ثاني
هنادي:انت وش تقول؟؟
محمد:ايه والا انصدمتي لأَنِّي عرفت حقيقتك الحمدلله ان خلود نبهتني ولا بعد سمعتك بأذني
هنادي:طلقني
محمد:تحلمين انا تزوجتك عشان اربيك وأعلمك ان ما تلعبي بشرفك وشرف غيرك وهذا اول درس(أعطاها كف سقطت منه)هذا عشان تربيت عمي الي ضيعها وما عرف يربي وهذا(نزل مستواهاوعطاها كف ثاني)عشان عمتي الي تعبت في تربيتج
هنادي م كانت تروم تسوي شي غير انها تبكي لانها تعرف انه حتى لو بررت ما بيفهمها اما محمد كان ينتظر تبرر كان مستعد يصدقها بس سكوتها يعني صدقه م قدر يتحمل وطلع من الفندق

توقعاتكم؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-19, 12:33 AM   #27

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت السادس عشر

بصراحه الحين بس بطلع الأحداث المهمة يعني العجايز والشواب ما راح أطلعهم واايد لان بالاخير هم شخصيات ثانوية

بعد ما طلع ظلت هنادي تبكي الى ان تسلل للنوم لعيونها الباكيه ونامت

عند محمد
محمد ظل يدور بالشوارع يفكر"هين الحين انتي م فكرتي بعمي ولا بحالتي خسارته التربويه فيك لكن انا اوريك بروايك نجوم الليل بعز الظهر والله لوبيك من اول وجديد وإذا م ربيعتك م يكون اسمي محمد بن سعد"رجع الفندق وشاف حالتها وقرر يروح النمسا لان عندهم هناك قصر

(يوم جديد على أبطالي)

عند كناري الحب فهد وشوق
شوق صحت وأخذت لها شور ولبست فستان قصير للركبة بلون تفاحي وحطت مكياج خفيف وسوت بشعرها تسريحه بسيطه طلعتها كيوت ورجعت لفهد تصحيه
شوق بهمس:فهد...حبيبي يلا قوم
فهد:امممممم
شوق:يلا حبيبي عشان نروح نسلم على اهلنا
فهد بطل عيونه شوي وشافها ابتسم وأخيراً مع حب حياته :صباح الخير حياتي
شوق:صباح النور....يلا قوم
فهد:تمام
قام. ودخل الحمام


عند كناري الحب2 حمدان وجنى
جنى صحت وأخذت لها شور لبست فستان عنابي غامق طويل وحطت مكياج بسيط وسوت تسريحه مناسبه لشكلها ورجعت لحمدان تصحيه
جنى بخجل لانها ما تعودت عليه:حمدان.......حمدان
حمدان نومه خفيف عشان كذا انتبه لها:هلا
جنى:قوم عشان نروح لاهلي واهللك
حمدان من النوع الجريء مره:تمام حبي اجهز وأجيك ولو انه بعد م شفت جمالك م ودي اروح بس شسوي الواجب
جنى:استحت ولا ردت ونزلت راسها
حمدان:رح اكسر خجلك وهذا وعد
قام توجه للحمام يستعد

عند محمد و هنادي
هنادي كانت نايمه وما صحت الا على محمد واهو يكب الماي عليها قامت مفزوعه
محمد بعصبية:اذا شفت انك مو قايمه قبل الساعه خمس بوريك شغلك فاهمه؟
هنادي: لا رد
محمد مسك شعرها بقوه وصرخ:فاهمه؟؟
هنادي بخوف:ايه فاهمه بس بطل
محمد ترك شعرها بطريقه حست انه متقرف منها
محمد:تجهزي عندك نص ساعه والا م رح تشوفين اهلك قبل م نسافر
هنادي على طول جرت لانها تعرف انه بيسويها خذت شور سريع وحطت قلوس وردي وكحل طلع عيونها وساع ومسكرا وكثرت بودره عشان م يبان اثر الكفين الي عطاها محمد لبست فستان ازرق سماوي كان قصير من قدام بس من ورى فيه ذيل ولبست كعب ابيض طلعت روعه طلعت لمحمد واهي بيدها عباتها
محمد انذهل من جمالها جذبته كان بينسه نفسه بس ذكر نفسه"لا ي محمد لا تتهور لازم تادبها ":لا تحاولين تغريني لأَنِّي لا بشوفتك ولا بنتبه لك
هنادي :تراني طفشت منك انت تبي اكثر من شي بوقت واحد انا انسانه م روم اسوي اكثر من شي وبعدين من قالك اني احاول اغريك بكون صدق م عندي كرامته اذا واحد أهاني وأحاول الريه ولاتنسى ان نحن بنروح لاهلنا
محمد:بس صنعتي راسي يلا امشي

"تسريع احداث"
الكل اجتمع في بيت ابو سعيد لانه عازمهم عشان ما يروحون اكثر من مكان حتى أهل جنى كأنو موجودين

توقعاتكم؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 31-05-19, 03:53 PM   #28

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت السابع عشر
الكل وصل و هنادي أخذت البنات لغرفتها القديمة جلسن جنب بعض
هنادي:أقول لا تنسن ان ولا شيء بفرقنا مو تقولون تزوجنا وخلاص م نلتقي مع بَعضُنَا البعض الا دقايق وبرسميه ترى بجي وبكوفن رجالجيكم
شوق:الا فهودي حبيبي م تقربي منه والا انا الي بكوفن رجلك
هنادي بنفسها:الود ودي اني انا اكوفنه مو انتي بس يويل ويلّي لو قلتلك (بصوت يسمعونه)الا حبيبي حمود م يهون
جنى:انتي وراك كأنه فيك شيء وبعدين لا زواج ولا غيره بيغيرنا وحتى لو صرنا عجايز م فيه شيء بيغيرنا او بيفرقنا
هنادي:طيب انا رايحه لاخواني والباقين أودعهم
شوق وجنى :طيب بنجي معك
نزلو للاهل كان موجودين المعاريس (عادي جنى تطلع بس تكون محتشمة يعني متفقين)
جلسو كل وحده جنب رجلها م كانت هنادي ودها تجلس بس بعدين بيحسون وبيضربها وبتتعقد الأمور
فهد:لو م كان زوجك محمد ي هنادي كنت كوفنته
هنادي حضنت يده:الا حبيبي حمود محد يمسه
فهد وحمدان:اووه وهذا م صار لك كم ساعه متزوجه منه علمنا عشان نطبق
محمد كان سارح كان يتمنى هذي اللحظة بس بأوضاع مختلفه
فهد:يا الحبيب وين سارح؟
انتبه محمد:معك
حمدان:صدقتك
محمد أخذ مخده من جنبه وخطبه فيها:الحين أتمنى انك تكون مصدق
حمدان:احترمني شوي اكبر منك و اخو زوجتك
محمد:انقلع ويلا نحن بنروح
وقفت هنادي وودعت الكل طبعاً بدموع طلعو وركبو السياره
محمد:ماشاءالله تمثيل بارع حتى انا م عرفتك
هنادي و أهي تلهي نفسها بالجوال :شكراً
انطلقو

عند الأهل
استئذن حمدان وبعده فهد وانطلقو للمطار لانه يأخذ وقت وكانت كل سوالفهم رومانسية وخجل من شوق وجنى

عند محمد
كأنو جالسين بكل هدوء الى ان قطع الصمت رنه جوال هنادي شافت المتصل وابتسمت انتبه عليها محمد وقال في نفسه"هذا أكيد هو بس بنطالع نهايتها'ردت على الاتصال
هنادي:هلا وآلله بصاحب الصوت
.....:................
هنادي:ايه صدق تزوجت بس الله يعين
..........:..................
هنادي:عطني حبيبي
..........:....................
هنادي:طيب بس يقوم اتصل
....:................
هنادي:صدق بتجون؟؟
.......:........
هنادي:خلاص بعد أسبوعين بجيك
.......:.......
هنادي:طيب ال...
م قدرت تكمل المكالمة لان محمد سحب الجوال ورد على المتصل
محمد:انت ماتستحي على وجهك تكلم بنت ومتزوجة
م حد رد بس تسكر الجوال في وجهه
محمد:ي ابن ألك..
هنادي:لا تسبه
محمد:انتي انتظري نوصل و اطلعي وش بسوي بك
هنادي:م عاد تفرق معي بتقاليد اقتل و في شيء لا تعتقد اني م خبرت احد يعني نسيت او عشانك لا انا سويت كذا بس عشان عمي و أبوي م ابي افرق بينهم بسبب ابنهم والحين جيب جوالي
محمد:م بجيبه
هنادي: جيبه
محمد:لا تحاولي لأَنِّي مو ناوي اعطيك الجوال
هنادي:خله لنفسك من اول ما أوصل بشتري جوال جديد
محمد:نشوف

عند حمدان و جنى
أخذ يدها وبأسها :وأخيراً بنصير لوحدنا
جنى لأرد
حمدان:انتي ليه مستحيه تراني زوجك ماني وحش
جنى لا رد
حمدان: لو ما تكلمتي (ابتسم بخبث)رح تروحين فيها
جنى بسرعه:تكلمت والله ها شوف قاعده أتكلم
حمدان:صدق حريم م تجي الا بالعين الحمراء
جنى:ههه

عند فهد و شوق
فهد:حبيبتي تكلمي معي والا ترى أدور غيرك
شوق بغيره:أذبحك واذبحها معك
فهد:فديت الي تغار علي
شوق توردت خدودها

توقعاتكم؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-19, 06:37 PM   #29

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثامن عشر

عند محمد
هنادي:محمد بلا مبزر وعطني الجوال
محمد بحده :هي انتي شكلك نسيتي انت تكلمي مين ويبيلك تذكير من جديد صح؟؟
هنادي بلعت ريقها بخوف واهي تتذكر الكفوف وتعرف ان هالمرة م بتسلم لو تكلمت:أسفه م بعيدها
محمد: بس نوصل بأدبك وبربيك من جد وجديد
هنادي بجرائه م تدري من وين جت:انا متربية قبل م أعرفك و الحين أندم قد الدنيا اني فكرت اني أميل لك او بديت احبك
محمد بسخرية:واضح وانتي تكلمين حبيب القلب قدامي
هنادي :الي كنت أكلمه هو....
قاطعها محمد: م يهمني
وكملت الطريق ساكتين

"تسريع احداث"
كل ثنائي وصل للمكان الي بروحه لشهر العسل محمد وهنادي النمسا و حمدان وجنى فرانسا وفهد وشوق سويسرا
(ملاحظه:في كل هذيل الأماكن عندهم قصر وسيارات وخدم )

في فرانسا
وصلو القصر بالسيارة الي شاريها من قبل نزلو أخذ هم الجناح الي له رتبو اغراضهم ونامو لأنهم تعبانين من السفر

في سويسرا(ملاحظه:بخصوص اللغه بكتب بالعربي الفصحى بس هم يتكلمون بالغه الايطاليه
وصلو القصر بالليموزين(الي هي السياره الطوييييييله وااااايد) نزلو
نن ن ن ن رنو الجرس
بطلت الخادمة الباب (كان لديها علم):اهلًا بك سيد فهد ومدام شوق
فهد: مرحبا جهزي الطعام لنا و اجعلني احد الخدم يأخذ أغراضنا الى جناحي
الخادمة:حاضر
راحت وخبرت احد الخدم ان يروح يشل الاغراض ويأخذهم لجناح فهد
شوق:ايه انت شو تقول تعرف اني مش أوكيه في اللغه الايطاليه
فهد:تقول اهلًا بك سيد فهد و مدام شوق
شوق:مدام بعينها انا انسه
فهد وحاب يحرجها: انتي مدام والا نسيتي شو الي صار أمس "غمز لها"حابه اذكرك
شوق صار وجهها طماط :انا تعبانه بنام
فهد:ههههه خلاص امزح امزح خلينا ناخذ شور و بعدها نأكل
شوق:طيب
وصعدو جناحهم ودخلت شوق تأخذ شور بعدها فهد

في النمسا
وصلو القصر
نننن رِن الجرس
فتحت الخادمة الباب:مرحبا سيد محمد ومدام هنادي
محمد:اهلًا بك
هنادي دخلت بدون صوت وتوجهت لغرفتها أخذت شور

توقعاتكم؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 05-06-19, 03:23 PM   #30

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

كل عيد وأنتم بفرح وكل عيد وأنتم من أفضل لافضل يارب

الماس الحب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.