آخر 10 مشاركات
متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزى ديزموند(62) للكاتبة K.L.Donn الجزء5من سلسلة رسائل حب Love Letters كاملة+الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزتى لينا (61) للكاتبةK.L. Donn الجزء4من سلسلة رسائل حبLove Letters كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          عزيزى مافريك(60)للكاتبةK.L. Donn الجزء3من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-19, 08:12 PM   #31

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي


البارت التاسع عشر

هذا اخر بارت لانه الامتحانات على الأبواب متى ما خلصت الامتحانات نزلت بارت عطوني أسبوعين وانشاالله أرد

بينما محمد طلب من يجهزون الاكل وراح أخذ شور
بعد ما أخذت شور لبست قميص اسود فيه دوائر بيضه بعدها لبست تنوره سودا أخذت جلالها للاحتياط ونزلت شافت الاكل جاهز جلست على واحد من الكراسي وجلست تاكل بهدوء دقايق وجا محمد شافها تاكل
رفع حاجبه باستغراب:هي انتي كيف تتجرئين انك تجلسي
التفتت له وناظرته بحقد و كراهيه وقامت متجه لغرفتها
انقهر لانها سفهته مسك يدها وشد عليها:ماهو انا الي تسفيهيه فاهمه
ناظرته ببرود عكس الالم الي تحس منه ان يدها بتنكسر :ما يألمني لأَنِّي من اول جرح عودت نفسي على الجروح
استغرب انه ما تألمت وترك يدها ومشى علطول راحت لغرفتها

"تسريع احداث" في الاسبوعين عند الابطال
حمدان وجنى: عايشين حياتهم من احلى لأحلى
فهد وشوق:يتخالفون بس ما يرضون يمر اليوم الا وهم متصالحين
محمد وهنادي: حياتهم عباره عن برود كره وحقد كل هذا مشاعر هنادي صحيح هي حبته يس هو شكك بتربيتها وطعنها بكرامتها فكرهته بينما محمد للحين يحبها بس ما يروم لان كل ما يحاول يقرب منها خطوه يبتعد لمجرد انه يتذكر الي سمعه وبرودها ونظرات الكره والحقد يخليه يكره نفسه بس يطنش لانه مازال يعتقد ان هنادي خانت ثقته اَهلها

اليوم بيجون ابطالنا
ولازم حفله فسولهم حفله بسيطه الكل حضرها واجو واستمتعت بالحفل وراحو ينامون ببيوتهم لأنهم تعبانين من السفر والحفل

(يوم جديد)
(ملاحظه: محمد وفهد ما رضو يعيشون في بيت آباءهم وكأنو مجهزين امورهم من قبل بس عشان كان الوقت متاخر نامو مع اهلهم )
عند هنادي ومحمد
كالعاده محمد يصحي هنادي بكوب ماي وهي تفز من النوم مع انه هاي ثاني مره لانه من قال لها تقوم الساعه خمس ارت تقوم بس تعب السفر والحفل اثر عليها
هنادي:م تعرف تصحي غير بالماي
محمد:عيدي شقلتي؟
هنادي:انا ابي اروح بيت اهلي
محمد:ماكو روحه اليوم بنروح لبيتي وطبعاً يباله تنظيف فبتنظفين
هنادي:اوووف
محمد بعصبيه:شقلتي؟؟
هنادي بخوف:ولا شيء
محمد:على بالي سمعت شيء
هنادي:روح صلح إذنك
وركضت أخذت ملابسها الي مجهزتها من أمس ودخلت الحمام(اكرمكم الله)أخذت شور سريع ولبست بنطلون وتي شيرت وبعدها حطت مسكرا وكحال فرنسي وروج لونه على نفس لون الشفايف وعدلت شعرها خلته ذيل حصان
وطلعت أخذت عباتها ولبستها لانه مالها خلق تسمع كلام من محمد وأخذت حجابها وتحجبا بس لسه ما تنقبت
وطلعت للصاله حصلت محمد لابس ومتكشخ خقت كان لابس كندوره بيضاء وغترته لونها احمر ولأفنها بالطريقه الاماراتية التفت لها محمد يوم حس انه في احد وراه وشافها سرحانه فيه
محمد بسخرية:ادري اني جميل بس ما اقبل وحده حقيره تناظرني
هنادي انجرحت من حقيره بس ادعت القوه: أصلاً رايك غير مهم فيني خصيصاً انك مب من الناس الي اهتم لكلامهم
محمد:بلا هذربه زايده ويلا نروح
طلعو لأهل محمد الي كأنو يفطرون سلمو وجلسو يفطرون
ام محمد: هنادي بتنتهي وين جوالك شوق تقول انها اتصلت خمس مرات ولا رديتي
هنادي بخبث:خالتي انا حاولت اخذه من محمد بس هى يقول ما في داعي قلتله ان انا و البنات متفرقات نتصل في بعض بس هو الله يهديه
محمد كان يشرب عصير بس شرق:كح كح ...كحح كح
هنادي قامت بسرعه تجيب له الماي صبت له بكوب وشربته اياه وبعد شوي هدا
ام محمد:شوي شوي ها كيف الحين احسن؟
محمد:الحمدلله احسن
ابو محمد:انتبه وانت تشرب
محمد:إنشاءالله يبه
ام محمد:محمد يلا عطها جوالها
محمد ناظر هنادي بتوعد بعدها ناظر أمه :إنشاءالله اعطيها في السياره
هنادي:لا الحين بتصل على شوق عشان تطمن
محمد :طيب
عطاها الجوال وفتحته حصلت واايد رسايل من.......استغربت بس اتصلت على شوق
من اول رنه ردت شوق:هلا والله
هنادي:اهلين فيك ها إِيش بغيتي مني؟
شوق:اليوم مسويه حفله عشان المتزوجات فقط من البنات وانتي معزومه
هنادي:غصبن عنكِ انا معزومه
شوق:اقول تلايطي بس
هنادي:انزين بتلايط باي
شوق:باي
سكرت هنادي وكانت بتدق على رقم...بس محمد ناداها وراحت له
هنادي:هلا
محمد:يلا بنمشي
هنادي:طيب
تحجبت وتنقبت بعدها سلمت على عمها والبقيه ولحقت محمد الي سبقها طلعت وركبت السياره
محمد:الجوال
هنادي ما ابي اعطيك اياه
حاول ياخذه بس ما قدر ولأنه حرك قرر ياخذه في البيت وكملو الطريق دقايق و اجا لهنادي اتصال ردت عليه
هنادي:الو؟
...:...........
هنادي بصدمه:شوو؟
....:..........
هنادي:في اي مستشفى؟؟
....:........
هنادي:شكراً اخوي
وقفلت
هنادي:محمد روح مستشفى .......
محمد:ما ودي
هنادي ببكاء ورجاء:لوسمحت بسوي اي شي تبيه بس تدني والله بسوي بس ودني
محمد:اوك
وانطلق للمستشفى وهو يبي يعرف شو الشيء الي خلاها تبكي بعد نص ساعه وصلو وتوجهو للاستقبال
هنادي:وين احصل الهنوف ال......
الاستقبال :في العمليات
هنادي:شكرا
توجهت لغرفته العمليات بعد 3ساعات طلع الدكتور توجهت هنادي له
الدكتور:انتي وش تقربيلها؟
هنادي:اختها
الدكتور:اختك دخلت في غيبوبه
هنادي:ورجلها وطفلها
الدكتور:الرجال عطاكم عمره والطفل كانت إصاباته خفيفه هو عند الممرضة في هذي الغرفه(أشر عليها)
هنادي:شكرا
ركضت للغرفه وهي تبكي دخلت الغرفه شافت طفل عمره6سنوات راحت وحضنته بقوه
الطفل:خالتي عورتني
هنادي:سوري حبيبي
طبعا محمد كان مب فاهم شيء بس يمشي ورا هنادي وين ما تروح
<<<نتعرف على الشخصيات
الهنوف(سعود):هي كانت بويه متراضعه وَيَا هنادي عمرها20 متزوجه عن حب
حمد:رجل الهنوف كان يشتغل برا عمره25متزوجنها عن حب
راكان:طفلهم الوحيد عمره 6سنوات يحب هنادي

توقعاتكم؟؟
يتبع




الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-19, 12:54 PM   #32

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء
(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء





قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.