آخر 10 مشاركات
10-حب وكبرياء - عبير مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          1014 - معا إلى الأبد - ليز فيلدينغ . د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          خفايا الروح / للكاتبة أنجال مكتملة (الكاتـب : درة الاحساء - )           »          133 - وداعا يا حب - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          طائف في رحلة أبدية *متميزه ومكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-19, 12:28 AM   #1

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
Elk اخترتك لي بس لي


نبذه عن الابطال:
عائله ابو سعيد
الأب"عبد الرحمن": عمره50سنه عندهم شركات وهم من أغنى العائلات في السعودية واستلم الشركات هو وأخوه بعد وفات ابوهم طيب وحنون يحب عياله بس ما يُبين عصبي وقت الجد جد ويفضل على عياله بنته هنادي وهي تكون دلوعه ابوها (بنتعرف عليها ).
.الام"حصه":عمرها 45 سنه حنونه وطيوبه تحب عيالها بس ما ترضى بالغلط حتى لو عيالها هم الغلطانين وتحب بنتها هنادي لانها دايم تدور رضاها.
سعيد:عمره 27 سنه هو طويل وخشمه حاد عيونه بلون البني على عسلي (أغمق من فهد)شعره لاهو قصير ولا طويل نحيف هو متزوج بنت عمته سعاد ما يعرف اعبر عن مشاعره يشتغل مع ابوه عنده بنت اسمها روئ عمرها 4سنوات وولداسمه عبدالرحمن عمره 5سنوات وولد اسمه علي عمره سنتين يحب بنته روئ وااايد(بنعرف السبب).
فهد: عمره 23 سنه هو لونه برونزي طويل وخشمه حاد كالسيف شعره بلون الاشقر على بني وهو طويل لين رقبته عيونه بلون البني على العسلي (لون عيون أمه)هو نحيف و معظل يدرس وبعد ما يدرس بيشتغل مع ابوه خاطب بنت عمه سعد رومانسي لابعد درجه وهو وأخته هنادي دون مضاربات دون يتضاربون .
هنادي: عمرها 20سنه هي بيضه ومتوسطه الطول وخشمها حاد وعيونها بلون رمادي (لون عيون جدتها) شفاتها مملؤءه شعرها بلون البني على عسلي مع خصل بلون الاشقر (مب مصبوغ) هي في الجامعه ثاني في الطب سنه تحب أمها وأبوها محد يشوف شعرها الا نادراً وما توريه حد الا أقرب الناس حقها (يعني بس الناس الي تباهم يطالعونه) وتحب تتضارب مع اخوها فهد وهي تحبه وااايد.(فيه قصه حب بتصير معاها لاتخافون ).
عائله ابو محمد:
الاب"سعد": عمره48 سنه يشتغل مع اخوه في الشركات حنون على عياله ويحبُهم وااايد ما يعصب الا نادراً ويحب يمزح بس مب وااايد .
الام"حمده":عمرها 41سنه ربه منزل تحب عيالها صفاتها نفس صفات حصه "ام سعيد" لانهم خوات .
محمد :عمره 23سنه خشمه حاد شعره أشقر لين رقبته عيونه بلون الرمادي على البني هو نحيف ومعظل والي يشوفه يعتقد انه اجنبي طبعاً أوسم عن فهد بواايد هو يدرس برع وبعد ما يخلص بيشتغل مع ابوه وعمه وهو طيب بس عنده عصبيه مستحيل تلقاها عند حد اذا عَصّب ممكن اسوي اي شيء.
شوق:عمرها 20سنه هي بيضه خشمها قصير وفيه أرنبه صغيره عيونها ناعسة بلون العسل شفايفها ممتلئه شعرها يوصل لين نص ظهرها(هنادي اجمل منها) هي ثاني سنه في الطب صديقة هنادي الروح بالروح.
هدى :عمرها 15سنه (مراهقه).
عمر:7سنوات.
عائله ابو سلطان (يعيشون في بيت ابو سعيد)
الأب"عبد العزيز":متوفي.
الام"غلا":متوفي.
خلود:عمرها 20سنه هي سمرا وخشمها قصير وفيه أرنبه صغيره عيونها بني غامق طويله وشفائها مش ممتلئه شعرها قصير لين كتفها بلون البني بلجامعه سنه ثانيه تكره هنادي لانها اجمل منها وتعشق شي اسمه محمد.
ربى:عمرها 19 سن هي سمرا وخشمها طويل كالسيف عيونها عسلي طويله وشفاتها مش ممتلئه شعرها قصير لين رقبتها هي سنه أولى في الجامعه تكره شروق لانها أخذت فهد وهي تعشق فهد وتفكر بشيء عشان تفرقهم.
عماد:عمره9سنوات يحب هنادي عكس خواته.
عائله سعاد:
الأب"حمد":متوفي.
الام"سعاد":حبوبه وطيوبه تحاول تكون لعيالها الام والأب وتشتغل وَيَا اخوانها بس شغلها مره بسيط يعني ما تروح الشركه تشتغل في البيت لانه اخوانها رافضين فكره انها تشتغل.
حمدان :عمره 26هو طويل لون بشرته حنطيه خشمه حاد شعره طويل لون عيونه عسلي شوي معظل ونحيف و يشتغل ويا خواله بعد إصرارهم.
هديل :عمرها 24 هي سمرا عيونها بلون العسلي خشمها حاد شفاتها ممتلئه شعرها طويل لين نص الظهر متزوجه ولد عمها عبد الرحمن.
ربيعات شروق وهنادي:
هند:عمرها20 سنه هي بيضه (مش واايد)خشمها قصير وفيه أرنبه صغيره عيونها عسلي وشعرها طويل لين نهاية ظهرها شفاتها مملوئه بس مش وايد سنه ثانيه في الجامعه داشه طب مش ثابته (بعدين نعرف كيف).
جنى:23سنه هي بيضه وخشمها حاد عيونها خضرا على بني شعرها طويل لين الركبة وشفاتها ممتلئه قصيره حبوبه وطيبه تحب الخير للكل اقرب من هند لشرق وهنادي (لها دور).

روابط الفصول

النبذة .... اعلاه
الفصول 1 - 5 .... بالأسفل
الفصل السادس والسابع نفس الصفحة
الفصلان الثامن والتاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصول 13 . 14 . 15 . 16، 17، 18 نفس الصفحة
الفصل التاسع عشر





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 15-06-19 الساعة 12:08 AM
الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-19, 12:49 AM   #2

الهامي الحب
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 443685
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » الهامي الحب is on a distinguished road
افتراضي

اعجبني طريقة كتابتك اكملي

الهامي الحب غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-19, 01:58 AM   #3

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الاول
بيت ابو سعيد
نزلت هنادي من الدرج فالتقت ب خلود انتبهت هنادي لخلود
فقالت هنادي ببتسامه: صباح الخير
مشت عدالها خلود بغرور وراحت لغرفتها
قالت هنادي بهمس: مغروره لولا أبوي كان ادبتك
ومشت لصاله الاكل دخلت و
قالت هنادي بصوت ناعم : صباح الخير اميه
قالت ام سعيد:صباح النور حبيبتي شلونج؟
قالت هنادي بستهبال:اخضر.....ههههه
ياتها ضربه على رأسها من ورآها فالتفتت وشافت فهد فردت الضربي على كتفه
فقال فهد : اميه هاي بنت الحين؟
قالت ام سعيد : ليه تضربها تستأهل
قالت هنادي بهمس: بنشوف من بخليك تكلم شوق بعد اليوم
قال فهد: لالالا اي شيء الا شوق خلاص أسف مابعيدها
قالت هنادي : عندي شرط
قال فهد: بعد تتشرطين شو هو؟
قالت هنادي: تأخذني السوق اليوم
قال فهد بوناسه:تخلين شوق تجي آخذك
قالت هنادي:طيب نأخذها لأَنِّي ما اقدر أتحمل اني أسير بدونها
قال فهد: بعد الجامعة آخذك (جلس على احد الكراسي)
قالت هنادي:طيب(جلست بجانب فهد)
دخل سعيد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حب راس أمه ثم جلس جنبها
قال سعيد:شلونك يمه؟
قالت ام سعيد:حمدلله بخير وانت؟
قال سعيد:بشوفتك
دخلت روئ و عبدالرحمن
روئ و عبدالرحمن
عبدالرحمن :السلام عليكم
روئ:ثلام اليكم
الكل : وعليكم السلام
سعيد: منو الي بوصل روئ حبيبه بابا للمدرسه؟
روئ بوناسه: بابا
قال سعيد: صح
ركضت وحضنت سعيد
قالت روئ:احبك بابا
دخلت هديل وقالت : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قالت ام سعيد: لاتنسون محمد ولد عمكم سعد جاي اليوم فبنروح لهم لانه فيه حفله
دخلت خلود يوم سمعت كلام ام سعيد وقالت:صدق محمد جاي؟
قالت ام سعيد بخرعه: بِسْم الله رعبتيني
قالت خلود بحيا مصطنع:اسفه عمتي
قالت ام سعيد :تعالي فطري
جلست بعدها انضمو عماد وربى للفطور وبدأو للفطور
في بيت ابو محمد
نزلت شوق ودخلت صاله الاكل كان الكل موجود ماعدا محمد الي مسافر
قالت شروق : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلست على الكرسي الي جنب هدى
قالت ام محمد: اليوم بيجي محمد من السفر بعد ما انتهى من الدراسة
قالت شوق بوناسه: صدق؟
قالت ام محمد : ايه وفيه حفل
قالت شوق: بكلم هنادي عشان نروح للمول
قالت ام محمد: افطري اول
قالت شوق : طيب
في بيت سعاد
دخل حمدان صاله الاكل وحب راس أمه وقال: صباح الورد يمه
قالت سعاد : صباحك عسل حبيبي
جلس يم أمه
قال حمدان: شلونج؟
قالت سعاد: حمدلله وانت؟
قال حمدان :طيب
قالت سعاد: حبيبي طلبتك
قال حمدان:امري
قالت سعاد: بصراحة ابي اشوف عيالك
قال حمدان : أسف يمه بصراحة انا ما أفكر اتزوج وبعدين منهي الي بترضى تعيش وياي وانا اشتغل عند خوالي؟
قالت سعاد: انت الف وحده تتمناك وبعدين انت تحصل فلوسك من عرق جبينك ولا ترضى انك تحصل معامله أطيب من الي يشتغلون وياك لانك تقرب مالكين الشركه و أب اعرف وين الغلط انك تشتغل بالشركة ؟
قال حمدان: مافي غلط لكن بنات اليوم يبن الغني الي بعيشها في نعيم يحلمن فيه وانا بصراحة ما ابي وحده تبي تتزوج واحد غني بس عشان الفلوس لانه مابتكون العالقه زينه وما بتكون تباني بس بتكون تبا فلوسي يمه أوعدك من ألقى بنت بهذه المواصفات رح أجي لك بنفسي واطلب منك تخطبيها لي وابي نسكر هالموضوع كلياً
قالت سعاد: الي تبيه


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-19, 02:24 AM   #4

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

هذي اول روايه لي فادعموني اذا اعجبتكم وخبروني بالاشياء الي ما تعجبكم فيها عشان أحط في بالي واعدل في البارتات الجايه

الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-19, 02:57 AM   #5

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بما انها رواية من تأليفك فمكانها بوحى الأعضاء

وأتمنى تجدى المتابعة التى تنشدينها هناك


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 11-04-19, 12:45 PM   #6

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني
بيت ابو سعيد
وقف سعيد وقال: يلا نروح للمدرسه
روئ بوناسه: يلا
عبدالرحمن: يبه عادي توصلني معك لمدرستي
سعيد : طيب يلا
عبدالرحمن بوناسه صدق؟
سعيد:ايه
طلع سعيد مع عبدالرحمن و روئ عشان يوصلهم للمدرسه
وقفت هنادي وقالت: يلا انا بعد استائذن لأَنِّي بعد بخطف على شوق(خلود محاضرتها مش مع شوق وهنادي لأنهي داشه طب عام وهن طب أطفال )
فهد من سمع اسم شوق وقف
الكل:هههههههه
قالت هنادي: شو صاير لك من تسمع اسم شوق تفر اذنك
قال فهد: يلا بوصلج
قالت هنادي: مثل المره الي فاتت وبعدين شوق قالت لي ما تبا تشوق وجهك لين العرس
قال فهد: انا بوصلج يعني انا
قالت هنادي :امري لله يلا امي مع السلامه
قالت ام سعيد:مع فداعه الله
قال فهد :يلا اميه باي
قالت ام سعيد:الله يحفظك
وطلعو هنادي و فهد

في بيت ابو محمد
شوق في نفسها: تأخرت هنادي خلني اتصل لها
اتصلت على هنادي ما ردت الا على الرنه الثالثه
شوق:هلا هنادي
...:هنادي مشغولة
شوق: من انت؟
...:ليه؟
شوق بخوف:انت شو سويت فهنادي؟
...:انت ما عرفتي صوتي؟
شوق بصوت شوي عالي:لو اعرف صوتك كنت ما سألتك انت من؟
...:ما عرفتي صوت خطيبج
شوق:خطيبي؟؟ انت تتفلسف انا خاطبه ولد عمي فهد ولا تحاول انك تسوي هالالعاب لأَنِّي احبه ومستحيل افترق عنه
فهد(كان مغير صوته عشان كذا ما عرفته):كل هاذا الحب لي يا شوق
شوق ما سوت شي غير انها سكت الجوال في وجهه
في سيارت فهد
بعد ما سكت شوق الجوال
هنادي:اخر مره اعطيك تكلم البنت انحرجت
فهد:مالج دخل الحين شيلي جوالك والتصدي خل تطلع
هنادي: طيب
اتصلت هنادي لشوق
هنادي:هلا شوق
شوق:هاي
هنادي:يلا اطلعي برع
شوق:اوك
انهو الاتصال
فهد:وشو قالت؟
هنادي:جايه
بعد شوي اطلعت شوق وركبت السياره بدون ما تنتبه للسايق
شوق: السلام عليكم
فهد و هنادي:وعليكم السلام
جلست وسكَّرت الباب
فهد:شلونك شوق؟
انتبهت لفهد واتذكرت الي صار قبل شوي فما ردت
هنادي:شوق بعد ما نخلص جامعه فهد و بياخذنا السوق
شوق بهمس ما يسمعه الا هنادي: خلنا نوصل انا بوريك
هنادي بهمس مماثل:أهو صادره قبل اشوي أخذته منه
فهد: أشك أنكن تحشن فيني
هنادي:اي...
شوق قاطعتها:لا نتكلم عن حفله اليوم
فهد: كلمني انا بعد عن الحفلة
شوق انحرجت ولا تكلمت
هنادي: أحرجت البنت خلاص اخر مره أخليك توصلنا
فهد:مالك دخل
نخليهم يسولفون

بيت سعاد
حمدان:يلا يمه انا رايح لكل
سعاد:الله يحفظك

الساعه 2:30
فهد ينتظر هنادي وشوق لأنه هنادي قالت له ان دوامهم يخلص 2:30 عشان يروحون للمول على طول طلعن من الجامعه وركبن وياه وانطلقو للسوق

في بيت ابو محمد
ام محمد:سيتا ....سيتا
سيتا:يس ماما
ام محمد: رتبي جناح محمد وخبري باقي الخدم ان اليوم فيه حفله ابا آكلات ترفع الراس
سيتا:يس ماما انا في قول هدا كلام لساليتي و روليتي و سامانا
ام محمد:زين خلي سامانا تطبخ والباقين ينظفون المجلس حق العزايم مال الحريم والرجاجيل
سيتا:يس
ام محمد:انت بلاج يس و يس قولي نعم
سيتا:نعم ماما
ام محمد: ايوه جي يلا روحي
سيتا:هازر


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-19, 02:21 PM   #7

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث

في المول
هنادي:شوق خلينا ندش هالمحل
شوق: اوكي
دخلو المحل
هنادي:شوق شو رايج في هاذا؟
شوق:يجنن
هنادي:ناخذه لج
شوق:اوكي
اخذوه وخذو فستان ثاني لهنادي
وراحو لبيت شوق هنادي جلست في بيت عمها لانه كل شي موجود سلمو على ام محمد وراحو فوق يبدلون وينزلون يتغدون بعد الغدا جلسو عند ام محمد
ام محمد:حياالله بناتي
هنادي وشوق :الله يحيج
ام محمد: هنادي تعرفين ام اليوم حفله بمناسبة رجعه محمد صح؟
هنادي:اي خالتي
ام محمد: ليه ما رحتي بيتكم تجيبين أغراضك حق الحفلة وتجين
هنادي: خالتي جبت و انا جايه فستان والباقي جبته قبل وحطيته عند شوق
ام محمد:اها روحت ارتاحن بعدين وراكن شغل
هنادي وشوق:إنشاءالله يلا بالأذن
ام محمد: اذنكم معكم
صعدو لغرفة شوق وجلوس يذاكرون شوي بعدها
هنادي: اليوم وش رايك و نتمكيج هنا لأَنِّي مالي طاقه آسك للمشغل(الصالون)
شوق:طيب نرتاح شوي بعدها نبدأ بالمكياج
هنادي :طيب
ارتاحو مال ساعتين ثم بدو بالمكياج والتسريحة
تسريحة هنادي

فستان هنادي

مكياج هنادي

تسريحة شوق

فستان شوق

مكياج شوق

هنادي: يلا ننزل
شوق:يلا
نزلو عند ام محمد كانت تتريا الضيوف في الصاله شافتهم
ام محمد:الله الله شهالجمال يا هنادي
هنادي:شكرا خالتي
شوق: وانا ليه ما تتغزلين فيني وإلا انا بنت البطه السوداء
ام محمد: انت تزوجتي خلي رجلك يتغزل بك
شوق انحرجت وسكتت
هنادي:آيه الي قالته خالتي صح ميه ميه
شوق منحرجه بس تحاول ما تبين:لا تخليني أقول ما ابي اتزوج أبد
هنادي:لا ي شيخة فهد متخبل يبيك اذا رفضتي يمكن ينتحر
شوق: بِسْم الله عليه
ام محمد وهنادي:هههههههه
سيتا دخلت وقالت:ماما هزا هرمه يجي(ماما هذا حرمه اجو )
ام محمد: يالله رأونا السنع الي علمناكن آياه
هنادي وشوق:إنشاءالله
طلعن من الصاله وتوجهن لمجلس الحريم وضيفن الحريم بعد شوي اجو عائله ابو سعيد ومن اول ما دشت ام سعيد راحت هنادي وحضنتها
ام سعيد:شفيك ي بنت


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-19, 05:32 PM   #8

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html


ارجو منك التقيد بحجم الفصل المطلوب الذي
لا يقل عن 15 صفحة ورد بحجم خط 18

ارجو منك الانتباه لعدم تعدد العضويات




واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء





قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 12-04-19, 03:22 AM   #9

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع

هنادي :اشتقت لك يمه
ام سعيد:اشتاقت لك العافيه
خلود:اذا كنتي مفتقدتنها كنتي يتي مع فهد
هنادي: مالك دخل انا اسوي الي ابيه
ام سعيد بهمس:هدي
هنادي:إنشاءالله
شوق:تعالي نتمشى برا
هنادي:طيب
وصلو للمطبخ الي فيه باب يطّلع للحديقة
شوق:انتظريني بجيب حجابي وحجابك
هنادي:طيب
شوق صعدت للغرفة بس هنادي ظلت بعد شوي اتبطل باب المؤدي لبرع ما انتبهت هنادي للي داخل لانها كانت معطيته ظهرها بعد شوي حست بحد يغطي عيونها فتخرعات
....:منو انا؟
هنادي:انت غبي ابعد يدك
.... ابعد يده عنها ....:شوق شفيك انا محمد
التفتت هنادي له:انا هنادي (ما لاحظت انها مب متحجبة)
محمد سرح فيها وهي بعد سرحت في ملامحة جت شوق
شوق:محمد
محمد التفتت:شوق...من ذي؟
شوق:هنادي بنت عمي
شوق مدت لهنادي الحجاب أخذت هنادي الحجاب وتغطت
هنادي:حمدلله على السلامه يا ولد العم
محمد:الله يسلمك والسموحه اعتقدت انك شوق
هنادي:لا عادي
دخلت هنادي وجلست مع الباقين
....:احم احم
تغطن الحريم ما عدا هديل(اخته بالرضاعة)دخل محمد وسلم على أمه ثم عمته سعاد وخالته حصه"ام سعيد"
هديل بخبث:تعرفت على البنات؟(البنات ما يتغطن بس يتحجبن)
محمد:لا عرفيني
هديل:بصور كل وحده وبخلي شوق تشرحلك منهي ووش صفاتها الحلوه والشينه
محمد:طيب
ام محمد:يمه روح أخذ شاور وروح للرجاجيل
محمد:طيب
محمد خرج وصعد لغرفته وأخذ شور ولبس ثوب شتوي لأنهم بالشتاء وشماغ اسود طالع عليه خطير بعدها تعطر وخرج للرجاجيل دخل
محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حب عمومه وابوه بعدها جلس عند الشباب
سعيد:حمدلله على السلامه
محمد:الله يسلمك
فهد: انت شوف اختك ما ودها نعرس وإلا وش؟
محمد:انت بلاك مستعجل البنت بتكمل دراستها
فهد:ومن مانعها خلاص انا قررت في اول يوم اجازه نعرس ولا رح أشاورها كل ما شاورتها قالت لي ليه مستعجل وتخترع عذر وانا بطبعي طيوب عشان كذا ارضى
محمد: بلاك زين ما مت علينا خلاص أبشر أكلمها لجل عيونك وأخبرها تتزوجك في أسرع وقت
فهد :طيب
حمدان:انت بلاك بتموت على البنت خلك شوي ثقيل
فهد: انا مو مثلكم انا عاشق البنت
الشباب :اووووووه
محمد:لازم نجي ناخذ كورسات من عندك
سعيد :هههه الحمدلله انا متزوج وإلا كنت ببتلش بكورسات فهيد
فهد:فهيد بعينك الحين انا رجال متزوج تقول لي فهيد
محمد:اسكت انت ما شفت هديل إِيش مسويه فيني (يقلد صوتها)تعرفت على البنات
سعيد: انت ما تستحي تتكلم عنها وقدام رجلها
محمد: لا لأَنِّي ادري انك تحبها
سعيد:مكشوف ههه
الشباب:صادوووه
فهد:وانت حمدان متى ناوي تتزوج وتفكنا منك
حمدان :قاعد ع كبدك
فهد:لا ع قلبي
حمدان:خليت قلبك ل شوق
سعيد:اللقط وجهك
فهد:هالمرة طاح بس مب دوووم
ابو محمد:تفضلو للعشا
تتعشو وخلصو وبدو يروحون للبيت


الماس الحب غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-19, 11:34 AM   #10

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس
(يوم جديد)
بيت ابو محمد
ام محمد: وش رايك نروح للمزرعة كم بوم بمناسبه رجوع محمد وانتهاء الجامعات والمدارس
ابو محمد:حلوه اخبر اخواني بعدين يمكن ولدك يلاقي بنت الحلال من بنات عمانه ويخاطبها
ام محمد:إنشاءالله
محمد وهوداخل:اسمع اسمي ها وش صاير؟
ام محمد:ندعيلك تحصل بنت الحلال
محمد:اها المهم انا طالع تامروني على شيء ؟
ام محمدو ابو محمد:سلامتك وانتبه للطريق
محمد:إنشاءالله
وطلع محمد من البيت وتوجه للاستراحة مالت العايله
بيت ابو سعيد
طلعت هنادي من غرفتها وتوجهت لصاله الاكل حصلت أمها وأبوها
هنادي:صباح الخير اميه صباح الخير يبه
ام سعيد و ابو سعيد:صباح النور
هنادي :يبه انا عتبانه عليك واايد أمس كنت مشغول وااايد لدرجه انك ما فكرت فيني
ابو سعيد:افا انا ما أفكر فيك اذا ما فكرت فيك أفكر في منوه؟
هنادي:مزري يمكن في حبيبتك وحياتك اميه
ام سعيد:الله يخس عدوج إنشاءالله انت ما تستحين
هنادي:من شوه يا اميه ترى الحب مش غلط الغلط انك تثق في شخص ما يستحق الثقه
دخل فهد:اختي صارت حكيمه
هنادي:هههههه شكراً
رِن جوال ابو سعيد
ابو سعيد:هذا هو عمكم سعد
هنادي :يبه عادي أرد
ابو سعيد:أكيد خذي(مد الجوال)
فتحت الخط وحطته سبيكر
هنادي(تغير الصوت واللهجة):آلو من معي؟
ابو محمد"سعد":مرحبا هذا تلفون اخوي
هنادي: يا ويلّي السموحة يا خوي دا التيلفون تبع زوجي
ابو محمد:نعم أقول عطيني اي حد بسرعة
هنادي:زوجي ي زوجي دا اخوك بيتصل
ابو سعيد يحاول ما يُبين الضحكة:الو
ابو محمد:انت ما تستحي متزوج عَلى حصه
ابو سعيد:عادي ترا الشرع حلل اربع
ابو محمد:ترى هاذا ما بتفيدك في شيء تبا الفلوس وبس وبعدين احين انت جد مش لأول حفيد ولا لثاني لثالث يالماتستحي
ابو سعيد ما قدر يتحمل وضحك:هههههههههه
ابو محمد:انت بلاك تضحك
هنادي:السموحة ي عمي هذا فهد كان بيضربني ان ما سويت الي قالي عليه
ابو محمد:ما فهمت
هنادي:هذا كله مقلب ي عمي العزيز ومن فهد
فهد:كاذبه ي عمي لا تصدقها
ابو محمد:ما عليه ي فهد وانا أمس قاعد يخبرني محمد اني الدم عرسك انت وشوق بس الحين بآخره كثر ما اقدر
فهد:والله العظيم ان تأجل العرس لأسوي شي بعمري
وراح غرفته(ابو سعيد راح يكلم ابو محمد في الحديقة لانه قاله يبيه في موضوع مهم)
سعيد وهو داخل:بلاه فهد؟
هناديقالت له السالفة)
سعيد :ههههههههههههه بس عشان زواج
هنادي:انت كنت بتموت يوم هديل أجلت الزواج تذكر او اذكر
سعيد:أمس واليوم ما اعرف شو صاير للكل كل شي علي دورو حد غيري
هنادي:هههههه
دخلت روئ وهديل و عبدالرحمن وعلي في حضن أمه
روئ:بابا
التفت سعيد و ركضت روئ لحضنه
سعيد:اهلًا بدلوعه البابا
روئ:اهلين
سعيد:نسيتي موعدنا
روئ:لا يلا
هديل تهمس لهنادي:عندي سؤال لسعيد انا زوجته وإلا روئ
هنادي:هههههههههه
سعيد:شو صاير؟
هديل بغضب:ولا شيء ومالك دخل
روئ تهمس لسعيد:ماما تغار
سعيد بهمس:من منوه؟
روئ:مني هههههههههه
سعيد:ليش؟
روئ:لأنك تهتم فيني
سعيد:لازم الحين أراضيها الحين
روئ:خل الموضوع علي
سعيد :اوك
بيت سعاد
حمدان:صباح الخير اميه
سعاد:صباح الورد حبيبي
حمدان :انا رايح عند محمد ينتظرني في الاستراحة
سعاد:طيب ممكن توصلني لبيت حمده
حمدان:طيب انتظرك برا
سعاد:دقايق واجي
طلع حمدان وشغل السياره وانتظر شوي بعدها جت سعاد وانطلقو بعد شوي كفو بنتين واقفات
سعاد:من هاذول؟
حمدان: يمكن بنات خالي
سعاد:انزل معي
حمدان:طيب
نزلو وتقرر من البنتين


الماس الحب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.