آخر 10 مشاركات
بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-19, 03:21 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,721
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni أغرب المتاحف فى العالم















تعتبر المتاحف كنزًا تاريخيًا رائعًا كما أنها تقدم نظرة خاطفة عن الماضي، ومع ذلك فإن بعض المتاحف لا تحظى بالأهمية العظيمة التي بسببها أنشئت هذه المتاحف، فهناك بعض المتاحف والتي تختص بعرض أشياء غريبة ومرحة، وفيما يلي قائمة تضم



أغرب المتاحف فى العالم:






متحف العلاقات المكسورة


متحف العلاقات المكسورة الموجود في كرواتيا مخصص حصريًا لعلاقات الحب الفاشلة، ويتضمن المتحف أشياء شخصية تركها عشاق سابقون مع وصف موجز لهذه العلاقات الفاشلة، كان هذا المتحف من بنات أفكار زوجين من الفنانين الكرواتيين، أولينكا فيشيكا، ودراسين جروبيشيتش، وذلك بعد أن انتهت علاقة حبهما بعد أربع سنوات.

متحف الفن السيئ


يقع المتحف المخصص للأعمال الفنية السيئة في ولاية ماساتشوستس، حيث يتألف من 700 قطعة من الأعمال الفنية السيئة للغاية ولا يمكن تجاهلها، وقد تم تصميم هذا المتحف الخاص في عام 1994 بعد أن عرض تاجر فنون يدعى سكوت ويلسون عملاً فنياً استعاده من سلة المهملات إلى أصدقائه، وبناءً على اقتراحات صديقه بدأ بتنفيذ هذا المتحف في عرض أعمال فنية سيئة لا يمكن تجاهلها.

متحف المكرونة


يسلط المتحف الضوء على تاريخ المكرونة سريعة التحضير في جميع أنحاء العالم، وهو يتألف من أكثر من 800 علبة من المكرونة سريعة التحضير مرتبة حسب التسلسل الزمني، وتاريخ المولد الحقيقي للمكرونة سريعة التحضير والذي كان في اليابان وانتشرت تدريجياً حتى وصلت جميع أنحاء العالم.


متحف المهرج






تم إنشاء هذا المتحف في عام 1987 في ديلافان، التي تعتبر مسقط رأس بارنوم الفنان المهرج والشهير على حلبات السيرك العالمي، يتعرف المتحف على تاريخ المهرجين المتميز، ويشيد المتحف بالفنانين المهرجين، وتضم قاعة مشاهير المتحف أكثر من 61 مهرجاً بارزا، كما يعرض المتحف مجموعة من الأدوات المختلفة للمهرجين وأزيائهم المضحكة.
متحف الصرصور










إنها سلسلة غريبة من المتاحف حقا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، فهذا المتحف يضم عددا كبيرا من الصراصير الميتة والحية، ويحتوي على مجموعة مرحة من البق الميت.






متحف روزويل للأجسام الغريبة




أسسه جلين دينيس في عام 1991، يقع متحف UFO الدولي ومركز الأبحاث في روزويل، نيو مكسيكو، المكسيك، ويحتوى المتحف على تاريخ الحوادث ومشاهد غير معروفة مثل الأجسام الطائرة (الأجسام الغريبة)، هذا المكان بالتأكيد علاج لجميع محبي الخيال العلمي الذين يعتقدون أن الأجسام الطائرة ليست مزحة ولا أسطورة .



فرواد المعرض ينقسمون بين مقتنعين ومؤمنين بأن كل الأدلة الموجودة به تشير إلى أن حكوماتهم تقوم بتغطية تلك الحقيقة والتى تتمثل فى وجود كائنات فضائية، وبين آخرين يستمتعون برؤية الأشكال الغريبة ومحلات الهدايا والتذكارات الموجودة بالمتحف.









متحف المنتجات الفاشلة





يحتوي المتحف الموجود في “آن أربور” على مجموعة من المنتجات والخدمات الفاشلة، هذا المتحف أنشئ على يد روبرت مكماث في 1960، وذلك عندما اشترى عينات من المنتجات الفاشلة والسيئة، حتى أصبح المتحف يضم أكثر من 70 منتجًا فاشلاً وابتكارات محفوفة بالمخاطر.





المصدر











اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.