آخر 10 مشاركات
رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          روايات الكاتب عبد الله البصيّص (الكاتـب : Topaz. - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          أزهرت بساتين الورد (2)..سلسلة حكاية بلا نهاية *مكتملة* (الكاتـب : Heba aly g - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-09, 06:09 PM   #1

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي الرحــــــــــلة ms 792 ـ(2)مميزة *مكتمله..سباعية حيرت قلبي معاك .


روايه ... موثّقة بإسم .. كونان عازف العود




(1)


على الساده المسافرون علي متن الرحله 791 المتجهه الي روما سرعة التوجه الى باب الخروج رقم 4 ..
على الساده المسافرون علي متن الرحله 791 المتجهه الي روما سرعة التوجه الى باب الخروج رقم 4 ..
النداء الأخير ..
على الساده المسافرون علي متن الرحله 791 المتجهه الي روما سرعة التوجه الى باب الخروج رقم 4


ظلت ميكرفونات المطار تردد هذا النداء ...حتى مل منه المسافرون ..إلا صاحبنا .. فقد كان في هذه اللحظه منهمك .. مستغرق بكل ذاته في حوار شاتي على الموبايل مع صديقته الأجنبيه .. كان يغازلها ويضاحكها برسائل خفيفة الظل .. فترد عليه بسرعه ردا اخف ظلا وأمتع .. فيضحكان سويا .

صديقته التي لاتفارقه لحظه من ليل أو نهار .. رغم المسافات التي تفصلهما .. رغم الأميال القاسيه التي تبعدهم .. لكنهما كانا متلازمين يعيشان سويا .. في حلهم وترحالهم .. في غفوتهم ونومهم .. صحوهم ويقظتهم .. هي معه .. حتى في احلامه .. لايخلو أي حلم منها ..


النداء الاخير ..
على الساده المسافرون علي متن الرحله 791 المتجهه الي روما
سرعة التوجه الى باب الخروج رقم 4 ..

الاستاذ شريف الأسواني المسافر علي متن الرحله 791 المتجهه الي روما
.. برجاء سرعة التوجه الى باب الخروج رقم 4 ..

الاستاذ شريف الأسواني المسافر علي متن الرحله 791 المتجهه الي روما ..
برجاء سرعة التوجه الى باب الخروج رقم 4 ..


مازال شريف منهمكا في كتابة الرسائل وتلقيها .. ولكنه سمع اسمه فجأه .. فالتفت مذعورا الي ساعة يده .. وترك الرساله التي كان قد كتب منها بعض كلمات فيها .. وقام مسرعا الي باب رقم 4 ..
عند الباب وقفت هذه المضيفه الحسناء .. تتلفت يمينا ويسارا .. فتقدم شريف مسرعا إليها لاهث الأنفاس حتى كاد أن يصطدم بها .. وقال لها أنا شريف ..
قالت المضيفه : ( اخيرا .. كنت فين ؟؟ .. اكتر من 10 دقائق ننادي ) .. واخذت من يده كارت الطيران ( قطعته واعطته الكعب بسرعه) .. وتقدمت مسرعه أمامه وهو خلفها كأنه يطارد سحرها الشرود .. يركض خلف حسنها الهارب من نظراته المبهوره.. كانت تحدثه وهي تسير مسرعه دون أن تنظر اليه خلفها .. حتي خرجت به من الباب الآخر ليجد (باص الشركه في انتظاره ) .. وما أن صعدا سويا حتي اغلق السائق الباب وانطلق بهم الي موقع وقوف الطائره .. وفي الباص .. وقف شريف بجوار المضيفه يلتقط انفاسه وقلبه يدق بسرعه .. وكان يردد عبارات الاعتذار والأسف لها ..

المضيفه : لو ماكنت ظهرت في اللحظه دي كانت الرحله حتفوتك اكيد .. كنت فين .. نايم!! ؟؟
شريف : لا .. أبدا .. انا كنت قريب من الباب .. بس كنت بـ أحكي مع (كاتي) .. ونسيت الطياره .
المضيفه : ضاحكة ... وهي (كاتي) عشان رحلتها لسه بدري عليها تشغلك كده .. المفروض في ساعات السفر تسيبك من (كاتي) وتهتم بسفرك .
شريف : كنت فقط بودعها لأني حغيب فتره .. والوقت سرقنا .. أنا اسف جدا
المضيفه : كان قدامك فرصه تودعها قبل كده شويه .. مش لازم تستنا تسلم عليها في اللحظه الاخيره ..
شريف : اسلم عليها !! .. لا أحنا كنا بنتكلم بالرسايل على الموبايل .. هي في أوروبا.
المضيفه : هههههههههه كمان .. انا فكرت انها كانت معاك بالمطار
شريف : هي معايا فعلا .. و في كل مكان .. مش المطار وبس
المضيفه : طيب .. ربنا يسعدكم هههههههههههه وتتعبونا احنا
شريف : يعود ليردد عبارات الاعتذار

وما أن وصلا الي الطائره .. وصعد سلم الطائره .. حتى وجد باقي الطاقم في انتظاره وكأنه احد كبار الشخصيات .. منهم من يبدو عليه آمارات الضيق .. ومنهم من يرسم على وجهه ابتسامه مصطنعه .. فقد تسبب هذا المسافر في تأخير الطائره عن موعدها اكثر من ربع الساعه ..

كانت المضيفه الحسناء تسير أمامه في الطائره .. تقوده الي مقعده .. وباقي الركاب كلٌ في مكانه وقد ربط حزامه .. جلس الاستاذ شريف في مقعده بسرعه .. وبدأ ميكرفون الطائره في شرح احتياطات الآمان استعدادا للإقلاع ..

وبمجرد جلوسه .. امسك الموبايل ليكمل الرساله لحبيبته بسرعه .. قبل أن يطير فيخرج عن نطاق تغطية شبكة التيلفونات .. خاف أن تكون (كاتي) على الطرف الآخر قلقه .. وهي لاتدري لماذا لم يرد عليها .. ولكن المضيفه عادت اليه قائلة .. اترك الموبايل الآن واربط الحزام .. من فضلك اعدل المقعد واغلق التليفون .. كلها 3 ساعات وابقى كمل كلامك مع كاتي براحتك

فخضع شريف لتعليماتها .. وبدأت الرحله .. وفوق السحاب .. جلس شريف شارد الذهن .. يخامره احساس غريب لايعرف ماهو .. كان يشعر أن قلبه مقبوض .. يشعر أن هناك شيئا هاما ينقصه .. احساسه يخبره أنه نسي أمرا خطيرا وعظيما .. أن رحلته هذه ينقصها شئ غامض .. ولكنه لايعرف ماهو .. فماذا نسي ؟؟ لايدري ..

جلس في مقعده وهذا الاحساس لايفارقه .. وكانت المضيفه تروح وتغدو .. فتبتسم له في روحها وغدوها .. كانت تهتم به بشكل خاص .. فقد كانت الدقائق التي جمعتهم في الطرقه والباص .. والحوار الذي دار بينهم قد خلق بينهما الألفه .. وكأنه يعرفها وتعرفه.

المضيفه : ها .. يا شريف ..حـ تاكل ايه .. لحمه وللا سمك وللا فراخ ..؟
شريف : ولا شئ .. هههههه أنا مسافر عشان اشوف ممكن آكل ايه ؟؟
المضيفه: مش فاهمه ياشريف .. يعني حتختار ايه ؟؟
شريف : كفايه العصاير .. غرقيني عصاير وسيبك من الاكل .. أنا ممنوع من أكل غير المسلوق.
المضيفه : حاضر .. زي ماتحب .. الف سلامه عليك .. ان شاء الله ترجع بكل الصحه
شريف : شكرا على اهتمامك

في هذه اللحظه جاءت مضيفه اخرى قائلة له .. نعم يااخ شريف .. قهوه وللا شاي .. فضحك شريف بصوت مرتفع قائلا ( واضح ان الطاقم كله عرف اسمي بسبب تأخيري .. جميل جدا .. كل مره حسافر فيها حعمل كده )
فردت عليه المضيفه قائله : (هو الطاقم بس اللي عرف اسمك ؟؟ .. احنا .. فضلنا ننادي لما المطار كله عرف اسمك .. وكل المسافرين على كل الرحلات اليوم عرفوك ياعم ..هههههههههه ولد تايه ياولاد الحلال هههههههههههههه)

استمرت الرحله وانتهت بسرعه في جو من الموده وخفة الظل .. نسي معها هذه الفعله التي تسبب بها في تأخير الطائره .. كما نسي هذا الاحساس الغامض الذى يلازمه طوال الرحله .. احساس بانه ينقصه شيئا هاما .. لكن لايعرف ماهو .

وصلت الطائره الي مطار روما ..وتوقفت ..وبدأ كابتن الطائره يحدث المسافرون كما هى العاده..

نشكركم على سفركم معنا .. ونتمني لكم اقامه طيبه .. الساعة الآن تمام الواحده بعد الظهر حسب التوقيت المحلي لروما .. الجو ماطر ودرجة الحراره خارج الطائره 7 درجات مئويه .

ماأن نطق درجة الحراره .. حتى قفز شريف مفزوعا من مقعده .. فقد عرف الآن ماذا ينقصه .. عرف ماهو سر هذا الاحساس الغامض الذي لازمه طوال الرحله ..

لقد نسي معطفه الجلدي الفاخر على المقعد باستراحة المطار .. فقد كان يحاور (كاتي) بالموبايل والمعطف علي المقعد الذي بجواره .. نسيه عند سماع اسمه بميكروفون المطار واسرع الي باب 4 دون أن يتذكره ..

بدأ الركاب في النزول .. وطاقم الطائره يقف عند الباب يوزع الابتسامات على الركاب .. وخرج شريف بعد أن ابتسم للمضيفات ابتسامه باهته .. فهو الأن في ورطه اخذت عقله وكل تفكيره ..

كيف سيعيش هذه الايام في روما في هذا الجو الماطر .. قارس البروده بدون معطفه الجلدي المبطن بالفرو .. ليس هذا فحسب ..فقد انخلع قلبه فجأه بعد أن مر من الجوازات واصبح خارج المطار .. غاص قلبه في قدميه عندما تذكر أن حافظة نقوده في جيب المعطف المفقود ..

وقف أمام المطار لايعرف ماذا يفعل .. وليس في جيبه سنت واحد .. كيف سيركب لينتقل من المطار الي المدينه .. كيف سينام .. أين يبيت .. كيف سيأكل .. ورطه لم يعيش مثلها في حياته .. وهو الآن غريبا .. مفلسا .. لاصديق ولا رفيق .. يحاول أن يدفع افكاره وعقله دفعا حتى يجدوا له المخرج من هذه المصيبه ..

ولكن افكاره تخلت عنه .. وعقله اعلن عجزه عن ايجاد حلول .. حتى عندما فكر أن يتصل بالسفاره .. يخبرهم عن وضعه هذا ليساعدوه .. ليس معه ثمن مكالمه تليفونيه .. وليس معه رقم السفاره .. حتى الموبايل الذي في يده .. استنفذ رصيده في رسائله التي كان يجريها مع (كاتي) .. على أمل يبدل الشريحه فور وصوله الي روما .. وكأنه كان حريصا وهو يخاطبها أن ينهي ما معه من رصيد .. ليضع شريحه اخري جديده من شركة التليفون الايطاليه .

ظل صاحبنا واقفا امام المطار يجر حقيبته خلفه .. والهلع يعصف بافكاره .. والخوف يضمه الي صدره .. وظل يتخيل نفسه وهو يقضى ايامه نائما في محطات القطار ..

يمكن أن يدبر أمر نومه .. فليس أسهل من أن يتوجه الي محطه من المحطات .. ويتوه وسط زحام المسافرين .. يتمدد على مقاعد الاستراحات في المحطات وكأنه في انتظار قطاره .. ولكن
كيف يأكل؟ .. كيف يشرب؟ .. كيف يذهب اصلا الي هذه المحطات .. والأهم كيف يصل الي المستشفي الذي جاء من اجله ؟؟

وسط هذا الزحام من الافكار والتخيلات .. وسط هذه الغابه من سيقان الرهبه واقدام الخوف الذي يدوس علي ناصيته .. لمع في رأسه فكره
فهتف قائلا : نعم .. نعم .. نعم .. يمكن أن يكون هذا حلا .. يارب .. يارب ينفع .. وارتد الي الخلف .. ودخل مره اخري الي داخل المطار وهو يجري ...

رابط الرواية ككتاب الكتروني بصيغة Word





ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة ~sẳrẳh ; 03-11-12 الساعة 02:02 PM
كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
قديم 06-02-09, 06:36 PM   #2

sally 19
 
الصورة الرمزية sally 19

? العضوٌ??? » 70807
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 666
?  نُقآطِيْ » sally 19 is on a distinguished road
افتراضي

فينك يا كونان
طولت الغيبة
يارب تكون بخير
وحشتنا روائعك
قصة حلوة
بس صعبان علية شريف
ياريت يكون حل حلو
يللا ماتتاخرش علينا فى الحلقة اللى جاية
منتظراك


sally 19 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-02-09, 07:14 PM   #3

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sally 19 مشاهدة المشاركة
فينك يا كونان
طولت الغيبة
يارب تكون بخير
وحشتنا روائعك
قصة حلوة
بس صعبان علية شريف
ياريت يكون حل حلو
يللا ماتتاخرش علينا فى الحلقة اللى جاية
منتظراك


سالي الغاليه


تشجعني كلماتك الرقيقه الحلوه
لن أتأخر ان شاء الله

اها .. صعبان عليكي شريف التايه هههههههههههه
وانا كمان .. بفكرلو في حل لمشكلته الصعبه دي
ههههههههههههههه اطمني عليه .. لقينا له الحل الحلو
ويارب يعجبك الحل

سالي ياااااااا سالي
اسعدني مرورك الساحر العطر
تقديري





كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 05:32 AM   #4

لمسة جوري
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية لمسة جوري

? العضوٌ??? » 62103
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » لمسة جوري will become famous soon enough
افتراضي

أهلا بك أخي..

تابعتك في قصتك السابقة ولكن من خلف الستار..

كانت رائعة ولا أظن أن هذه ستقل روعة عنها..

فلديك أسلوب مشوق بحق..

قدرتك على صياغة أفكارك وارتباطها مع بعضها جميل..

والأجمل استمتاعي بقراءة اللهجة المصرية المتداخلة مع الفصحى..

أتعرف لطالما تسألت لما المصريون عموما يجيدون كتابة الروايات أكثر من غيرهم..

ولا يحبطون إذا قلت الردود عليهم رغم أنها أفضل بكثير مما يعرض على الساحة وينال الكم الهائل من

التراشيح<< ما شاء الله..

ولك كل الشكر..

دعواتك لي في امتحان اليوم فهو صعب وكثير..

..


لمسة جوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 11:32 AM   #5

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي



لمسة جوري
أهلا بك أخي..

تابعتك في قصتك السابقة ولكن من خلف الستار..

كانت رائعة ولا أظن أن هذه ستقل روعة عنها..

فلديك أسلوب مشوق بحق..

كنت أشعر أن هناك عيون خلف الكواليس
تتابع همسات وحركات الشخصيات
لم اكن اعلم انها عيونك
لكني كنت سعيدا بيها وهي خلف الستار
والآن عرفت .. فزادت سعادتي بها


قدرتك على صياغة أفكارك وارتباطها مع بعضها جميل..
اشكرك على هذا الاطراء الرقيق
ثناء يأخذني الي عالم النجوم برقته وعذوبته


والأجمل استمتاعي بقراءة اللهجة المصرية المتداخلة مع الفصحى..
تداخل اللغه الفصحي مع العاميه
ذلك لأني دائما أفضل
ان تكون الكلمات على لسان الراوي بالفصحي البسيطه
أما حوار الشخصيات مع بعضهم يكون بالعاميه
اكتب كما ينطقون ..
لان كلامهم يعكس صورهم وثقافتهم وارواحهم هم
ليس روح وثقافة وصورة الراوي


أتعرف لطالما تسألت لما المصريون عموما يجيدون كتابة الروايات أكثر من غيرهم..

ولا يحبطون إذا قلت الردود عليهم رغم أنها أفضل بكثير مما يعرض على الساحة وينال الكم الهائل من

التراشيح<< ما شاء الله..

يالمسة الجوري
مايعنيني دائما هو عدد الزيارات
وليس عدد الردود الذى لاأنظر اليه مطلقا
عيني تتابع عدد الزيارات بكل قلق
واسعد كثيرا كلما ادخل كل يوم فأجده زاد بكثره
مايهم الكاتب هو أن تقرأ كلماته اكبر عدد من الناس
اما الردود فهذه تحكمها اعتبارات اخري لاعلاقه لها بالابداع
إلا بعض ردود اصحاب الرأي والرؤيه الابداعيه
ورب رد اسعد به واجده خيرُ من الف رد

امممممممممم انصحك نصيحه عن خبره
بعد أن كتبت في اكثر من 50 منتدي
تابع عدد الزيارت .. فهي المقياس الحقيقي لابداعاتك
أما الردود فلا تعني شيئا اكثر من علاقتك بالاخرين
الا القليل منها الذي يكون عن قناعه فعليه



ولك كل الشكر..

دعواتك لي في امتحان اليوم فهو صعب وكثير..

بالتوفيق إن شاء الله .. ولا اظن أن هناك امتحان يقال عنه صعب
على من له هذا القلم الفصيح الصادق
بالنجاح ان شاء الله ..

نقديري واحترامي
مصحوب بتهنئتي واعجابي باختيار هذا الاسم الرقيق
لمسة جوري





كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 01:00 PM   #6

فتاة الجليد الأحمر
 
الصورة الرمزية فتاة الجليد الأحمر

? العضوٌ??? » 76392
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 191
?  نُقآطِيْ » فتاة الجليد الأحمر is on a distinguished road
افتراضي

اهلين

واو يا كونان
بجد روووعة

استمتعت جدا بالقراءة .. شكلو شريف ح يطلب مساعدة المضيفة
على فكرة دمها خفيف حاول ترجعها في الحلقات اللي جاية : )

اما انا شعرت بالحنق من اللي اسمها كاتي
بهدلت الواد
...

باستنى البارت على ناااار
لاتتأخر عليا : )


اسلوب رائع وتعبير اروع ... ووصف متقن

الف شكر ^_^

سلامي


فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 02:05 PM   #7

لمسة جوري
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية لمسة جوري

? العضوٌ??? » 62103
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » لمسة جوري will become famous soon enough
افتراضي


شكرا لكلامك الذي لا يقل روعة..

يعلم الله ما تكلمت إلا بحقيقة..
.*.*.
تداخل اللغه الفصحي مع العاميه
ذلك لأني دائما أفضل
ان تكون الكلمات على لسان الراوي بالفصحي البسيطه
أما حوار الشخصيات مع بعضهم يكون بالعاميه
اكتب كما ينطقون ..
لان كلامهم يعكس صورهم وثقافتهم وارواحهم هم
ليس روح وثقافة وصورة الراوي


معك حق في ذلك.

رغم الشعور الذي ينتابك في بعض الأحيان..

بأنها تقطع عليك متعة السفر مع بلاغة الفصحى..

.*.*.

كلامكم عن الزيارات صحيح..

لكن أشعر بالغبن لما أرى خصوصا كمتابعة جيدة لما يكتب بالفصحى..

روايات مستواها الأدبي منحدر لدرجة لا تعقل..

مشاركاتها والردود على مواضيعها تفوق تلك الروايات المتميزة..

لا أعرف ما السبب؟؟..

ولكم جزيل الامتنان على نصيحتكم..

.*.*.*.

أما عن اختبار اليوم لم يكن بتلك الصعوبة بقدر كثرته..

لكن الحمد لله أبليت حسناً وأعان الله على النتيجة ...

.*.*.

مصحوب بتهنئتي واعجابي باختيار هذا الاسم الرقيق
لمسة جوري

لا أعلم ماذا أقول هنا حقيقة..

ربماً جزيتم خيراً أفضل ما يقال..

لكم كل تقديري واحترامي..


لمسة جوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 03:12 PM   #8

لولو22

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية لولو22

? العضوٌ??? » 110910
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 12,263
?  نُقآطِيْ » لولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond reputeلولو22 has a reputation beyond repute
افتراضي

كيف حالك كونان...دى اول مره ادخل فيها القسم ....وصعدت معك على متن رحلتك
لك اسلوب ممتع فى كتاباتك.شاعر رائع وكاتب رائع .انت فنان شامل يابختك
على فكره كونان بطل قصتك خفيف الظل مثلك ...ننتظر باقى القصه وعلى بال
ماتنزل باقى الاجزاء اقرا قصص اخرى لك حتى اتعرف على كونان الكاتب


لولو22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 07:37 PM   #9

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الجليد الأحمر مشاهدة المشاركة
اهلين

واو يا كونان
بجد روووعة

استمتعت جدا بالقراءة .. شكلو شريف ح يطلب مساعدة المضيفة
على فكرة دمها خفيف حاول ترجعها في الحلقات اللي جاية : )

اما انا شعرت بالحنق من اللي اسمها كاتي
بهدلت الواد
...

باستنى البارت على ناااار
لاتتأخر عليا : )


اسلوب رائع وتعبير اروع ... ووصف متقن

الف شكر ^_^

سلامي



وااااااااو

فتاة الجليد عندنا
يامرحبا يا مرحبا

رائعه انتي في قراءة الأفكار
فعلا الحل عند المضيفه ههههه ام دم خفيف
علشان خاطرك نخليها البطله
مادمتي معجبه بيها هههههههههههههه

اشكرك علي زيارتك الرقيقك
وكلماتك الطيبه المرحه


على فكره ههههههههههههه في ملاحظه صغننه
وانا بكتب من أول سطر ههههههههههههههه
تخيلت ان حد ممكن يتكلم عنها
لكن مفيش حد اخد بالو وسأل عن السبب هههههههههههههه
اممممم أو يمكن السبب كان واضح ومفهوم وحدو
اسعدني مرورك البديع
فبعد زيارتك شعرت أن كلماتي
متشابكة الايدي وترقص علي زلاجات

ممنون





كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 07:41 PM   #10

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة جوري مشاهدة المشاركة

شكرا لكلامك الذي لا يقل روعة..

يعلم الله ما تكلمت إلا بحقيقة..
.*.*.
تداخل اللغه الفصحي مع العاميه
ذلك لأني دائما أفضل
ان تكون الكلمات على لسان الراوي بالفصحي البسيطه
أما حوار الشخصيات مع بعضهم يكون بالعاميه
اكتب كما ينطقون ..
لان كلامهم يعكس صورهم وثقافتهم وارواحهم هم
ليس روح وثقافة وصورة الراوي


معك حق في ذلك.

رغم الشعور الذي ينتابك في بعض الأحيان..

بأنها تقطع عليك متعة السفر مع بلاغة الفصحى..

.*.*.

كلامكم عن الزيارات صحيح..

لكن أشعر بالغبن لما أرى خصوصا كمتابعة جيدة لما يكتب بالفصحى..

روايات مستواها الأدبي منحدر لدرجة لا تعقل..

مشاركاتها والردود على مواضيعها تفوق تلك الروايات المتميزة..

لا أعرف ما السبب؟؟..

ولكم جزيل الامتنان على نصيحتكم..

.*.*.*.

أما عن اختبار اليوم لم يكن بتلك الصعوبة بقدر كثرته..

لكن الحمد لله أبليت حسناً وأعان الله على النتيجة ...

.*.*.

مصحوب بتهنئتي واعجابي باختيار هذا الاسم الرقيق
لمسة جوري

لا أعلم ماذا أقول هنا حقيقة..

ربماً جزيتم خيراً أفضل ما يقال..

لكم كل تقديري واحترامي..



لمسة جوري

اشكرك بعمق وموده
على هذا التفاعل الراقي الجميل
ولا أجد من الكلمات ما يحتوي سعادتي بمشاركاتك العذبه

تقبلي خالص شكري وعظيم تقديري واحترامي
والف مبروك النجاح والتفوق مقدما



كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.