آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-19, 02:40 PM   #1

PinkHair
 
الصورة الرمزية PinkHair

? العضوٌ??? » 428894
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » PinkHair is on a distinguished road
Icon15 خلطات طبيعية لتطويل الشعر


اليكي سيدتي أشهر خلطات تطويل الشعر من منتجات طبيعية، فكل البنات يبحثن عن الشعر الطويل لانه تاج المرأة وزينتها، لذا نقدم لك اشهر هذه الوصفات واضمنها.



عوامل مهمه تلعب دور واضح في نمو الشعر:

* العمر، كل ما كبرت في السن تقل قدره الشعر على النمو.
* الصحه النفسيه، فالقلق عامل مُدمر لنمو الشعر.
* بعض امراض الشعر، كالقشره والثعلبه تحد من نمو الشعر.
* العلاجات، هناك من انواع العلاج يخفف من نموه ايضا.
* سوء التغذيه، من اهم عوامل ضعف الشعر.

البيض وزيت الزيتون لتطويل الشعر:
البيض غني بالبروتينات والاحماض الامينيه المفيده في تغذية الشعر والحفاظ على صحته، يتم تحضير هذه الخلطة بإحضار بيضة وخلطها مع معلقه صغيره من زيت الزيتون والعسل ليصبح متماسك ومتجانس، ضعي الخلطه على شعرك وفروه الراس وتغطيته لمده 30 دقيقه، بعدها اغسلي شعرك بالماء البارد (لا تستخدمي الماء الساخن مع هذا القناع لانه يتفاعل مع البيض وياتي بنتائج عكسيه).

زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند للشعر:
من اشهر زيوت للشعر استخداما لصناعة اقنعه لحمايه وتطويل الشعر، سخني (يكون دافئ) احد الزيوت الثلاثة (واحد فقط) وضعيه على شعرك وفروه الراس مع التدليك، لفي شعرك (يُنصح باستخدام قبعه الاستحمام) لمده 30 ] دقيقه، بعدها اغسلي شعرك كالمعتاد ويمكنك استخدام البلسم والشامبو ايضا.

المايونيز لتطويل الشعر:
يستخدم المايونيز في تطويل الشعر لاحتوائه على الاحماض الدهنيه والبروتينات والتي تساعد الشعر على النموه وتجعله قوياً، ضعي المايونيز كامل الدسم على شعر رطب واتركيه لمده 30 دقيقه بعد تغطيته، بعدها اغسلي شعرك بالماء البارد كالمعتاد ولا تنسي استخدام الشامبو اذا احببتي.

خل التفاح والشعر:
يُعد خل التفاح بلسما طبيعيا للشعر، حيث يساعده على علاج بعض الامراض مثل القشره، ويعطي الشعر النعومه والرطوبه، ويساعده على النمو بشكل اسرع، يتم تخفيف الخل بالماء بنسبه متساويه مع الماء، حيث يخلط كوب من الخل مع كوب من الماء ويمزجان جيدا، بعد الاستحمام العادي يتم استخدام الخليط على الشعر مع تدليك فروه الراس، يترك لبضع دقائق على الشعر وبعدها يُغسل بماء بارد.

خلطة هندية من البصل الأحمر لتطويل الشعر:
كما لا يخفى على الجميع جمال شعر الهنديات، والسر في هذه الخلطة: يتم عصر بصله حمراء مع خلطها مع معلقه من العسل، يتم تطبيق القناع على فروه الراس مع التدليك، يُنصح بترك المزيج على الرأس لمده لا تقل عن 45 ديقيقه، يُغسل الشعر بعدها بطريقه اعتياديه، ينصح بتكرار العمليه لما لا يقل عن ثلاثة اشهر؛ لتظهر فوائد الكبريت الموجودة في البصل والتي تساعد على نمو الشعر.

وفي الختام اطلب منك سيدتي العنايه بشعرك اكثر، واستخدام حمام الزيت كل فتره؛ لتحافظي على رطوبه ولمعان شعرك، ولا تنسي الاهتمام بالغذاء صحي متوازن والابتعاد عن القلق، واتمنى ان يعجبكم موضوع "خلطات تطويل الشعر" ومشاركته مع من تحبين، واخيرا اتمنى لك يوما سعيداً




PinkHair غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-19, 02:00 AM   #2

Nesrine Nina

مشرفة البشرة والشعر,حارس الكافية،ابنة بارة بأمها،شاعرةمتألقةوراوي القلوب ونجم أسماءأعضاءروايتي وحاملةنجمتين بكلاكيت ثاني مرةوأميرةرسالة من القلب وخباياجنون المطر، كنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Nesrine Nina

? العضوٌ??? » 412579
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,915
?  نُقآطِيْ » Nesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة مشكورة على الموضوع القيم والمفيد

وتسلمي على الخلطات الطبيعية

شعر المرأة هو سر جمالها ويجب عليها

العناية به لتبدو أكثر جاذبية وثقة بالنفس

يعطيك العافية حبيبتي على الموضوع

تقبلي تحياتي وقبلاتي


Nesrine Nina غير متواجد حالياً  
التوقيع
كم تمنيت مرور الأيام ونسيت أنها عمري
رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 08:43 PM   #3

ورود المحبه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ورود المحبه

? العضوٌ??? » 398864
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,135
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
افتراضي

تسلم ايدك🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

ورود المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-19, 06:43 PM   #4

PinkHair
 
الصورة الرمزية PinkHair

? العضوٌ??? » 428894
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » PinkHair is on a distinguished road
افتراضي

الشكر كله لله
شكرا لردكم المشجع


PinkHair غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.