آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-19, 04:23 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 زواج مجهول ، بقلم / meme " ليبيه " (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( زواج مجهول ))

للكاتبة/ meme



قراءة ممتعة للجميع ...





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-07-19 الساعة 10:12 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:30 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــا






#زواج_مجهول

البداية


انا اسمي نور م94 قصيرة بكل عيوني كبار بيضة متزوجه💔وتوا تعرفو قصتي اكتر
عندي اخت وحده اسمها فاتن بابا اسمه فاروق و ماما ليلى

محمد زوجي م86 كابتن طياران مغرور وااجد ومتكبر
عنده زوز خوات ايمن اكبر منه متزوج مرته رحمه
خوهم تاني اسمه نادر
امه فاطمه و بوه علي طبعا متزوجني بقرار من جده سالم توا تتعرفو ع القصه

&&&&&

قبل شهر

الحلقة1

الكوافيرة: سمحه طالعه..مشاءلله
انا ابتسمت منغير نيه
فاتن: ناني الله اكبر عليك تهببلي بكلل
انا: تسلمو
مها صاحبتها: بسرعة البسي الكاب متعك..تعرفي اتصلت عميمه وقالت مش حايعطلو
انا: ع اساس فيه ناس اهو مكياج و فيلو بلا عرس منغير شي..لو جنازتي ارحم كانت
فاتن: ااء الناس يبحتو فينا و انتي تعلي في صوتك
انا:..خليني نلبس احسن
فاتن: رووقي..حاولي تخليك عاديه
انا: به
مها: خلاص توا نحكي مع طارق يجينا
فاتن: ايه خودي فوني وكلميه..بدامه نساعدها على الاقل
مها: اوگ

خشيت للحجرة البست و ساعدتني فاتن في لبس الطرحه
وجي طارق و خداني

انا نشوف للاقارب و ناس كلهم فرحااانه الا اني لان مانعرفش كيف يجبروني ع حاجه اني مانبيهاش قرار زواج مجهول مانعرفش السبب و علاش بابا دار هكي فيا

محمد: اووف ولله حصلنا
ايمن: خلاص ياراجل اهدا
محمد: تي ..نبي نفهم بس علاش جدي مصر ان نكمل هدااا كله
ايمن: لو نعرفو راهو ماصلناكش لهني..وبعدين البنت ماعندهاش ذنب..وانت تعرف جدي كلمته بتمشي غضبن على الكل
محمد مسح ع لحيته بعصبيه
تماام..بس تأكد حتى لو خديتها.الي في راسي نوصله نووصله
ايمن: خش توا روح بيها الناس يستنو
محمد: اووف
امه: خش ياولدي الناس يستنو
محمد: رافع هيا والا ناس
امه: خلاص الله يربحك خش روح بيها وريحنا جدك توا يدير حاله
محمد: هوا هدا كل شي الا جدي على حساب حياتنا
امه تساويله في بدلة: نجك ليااا طالع سمح بكللل..الله اكبر..مشاءلله

محمد خشيت للقاعده لقيت الانظار كلها ليها كانت منزلة راسها و مرتبكه و خايفه

محمد رفع الطرحه:
انا ارتبكت مانبيش نرفع عيوني فيه
محمد رفعلها عيونها و قرب باسها ع راسها: مبروك ..طالعه حلوة
انا ابتسمة: الله يبارك فيك
محمد ابتسم وشد ايديها
رحمه: فاتن ممكن تعطيني الكاب نلبسها
فاتن: حاضر
اهوا. ..تفضلي
رحمه: تسلمي
انا: لبستها و طلعت
حضنت ماما و فاتن و قعدت نبكي
ماما تبكي: الله يسامحه..هدا قدرك يابنتي
انا: نبكي
فاتن تمسح في دموعها: خلاص تأخرتي
انا: به (تلفتت لي بابا)
الله يسامحك..يابابا ياسندي الله يسامحك

&&&&&&&.

كنت قاعدو نفكر في يوم زواجي شاده كباية الشاهي و نفكر مافقتش الا ع صوت محمد ينادي

انا: خيرك؟!
محمد: ليا ساعتين نحكي معاك
انا: حوايجك واتيات فطور واتي شن تبي تاني ^^
محمد: شني ياطشه في شن تفكري ؟!
انا: اولا يااستاذ لو جي جدك و شاف الحال الي عايشين فيه ؟!
محمد: كل شي جدي جدي جدي..وقتها ساهلة الحاجات المفصولة داري و دارك ترجع زي ماكانت..والا درتيها سبلة

انا: انت بجد واحد وقح...مش ميته عليك و لا علي قربك

محمد يشرب في مية و شاد ضحكته
انا: ع شن تضحك
محمد: طولك من صف كم معاش طول
انا: خلاااصصص ماخصكش
محمد شدها من ايدها بقوة: انتي شنو تحسابي ميت عليك و ع البصارة معاك..هه ماتنسيش فرقتي بيني و بين الي نبيها

انا نصدمة من كلامه
محمد: ديريلي قهوة عندي شغل
انا:, بس..
محمد: شني الي بس تبيني نقعد معاك؟؟؟!تعرفي ان حتى لو قعدت بنطلع للحديقه

انا عيوني تعبو دموع: كلله بسبب بابا..علاش اني نكون ضحيه في سبب زواج مش عارفة علاش نجبرت عليه

محمد شافلها لقاها عيونها معبيات دموع: احم مش ضروري اكيد جدي حاط رادار..بنطلع للحديقه و جيبيلي قهوتي
انا تلفتت مسحت دموعي: به
محمد: احم..بنقولك
انا تلفتت: نعم؟!
محمد:من امتا ماطولتيش😜
انا زارتني ضحكه: محمددددد
محمد: ههههههه

&&&&&&&&

رانيا حبيبت احمد كانت في المحل طبعا كالعاده (رانيا م96 كانت عايشة برا و هيا على علاقة مع محمد من لما كانو برا باعتبار انه كبتن)

رانيا: نهى عطيني البشت هدا..يبي شويت تعديلات.وخلي ديكور وراء المودل يكون احسن من هكي
نهى: شنو ياسمحه ماكلمكش حمادي

رانيا: طبعا حتى لو ماكلمنيش سيوره بيجيني..هههه بصراحه مسخفتني العروس عايشة معاه هكي وخلاص.ماتعرفش انه كل يوم يحكي معاي و يكون معاي ^^

نهى: ههههه تستاهل ..شفتيها انتي
رانيا: طبعا في العرس
نهى: وشافك هوا
رانيا: لالا...كان مش مركز معاي..يع قصيرة و جسمها متوسط بس مع القصر كركوبة
نهى: ههههههههههههه
رانيا: لو مكانش معاي مش حايتهنى مع غيري اكييد
نهى: احسن ماتخليش لي غيرك...عقاب وحدة فقرية
رانيا: ههه لا ياعسل ماحد يشاركني في حاجتي ~_--
نهى: ايوا تعجبيني هكي

&&&&&

فاطمه: علي احكي مع بوك
علي: شن بنقوله
فاطمه: لين شهررر..شهرر مش فاهمين قصة زواج محمد و نور
علي: سكري على الموضوع احسن..الموضوع كبير شور جدي و يو نور
فاطمه: لاحول الله ياربي.بس
علي قاطعها: ريحينا يافاطمه احسن
فاطمه: به..ان شاءلله خير و خلاص من هالقصة

رحمه: سلام عليكم
هما: وعليكم السلام
رحمه:كيف حالك عميمه
فاطمه: الحمدلله يابنتي
رحمه: كيف حالك عمي اليوم؟!
علي: الحمدلله..وين البنات
رحمه: تيماء راقده فوق و تولين تلعب
فاطمه: نجيهم ياربي
علي: اني طالع نستاذنك يابنتي
رحمه: ولو ياعمي حشاك
علي: بسلامة

فاطمه: تعالي يارحومة...قلبي نار ع ولدي
رحمه: علاش؟؟!شن صاير؟!
فاطمه: لينا شهر ع الحال هدا مانندروش قصة الي صايرة
رحمه: تعرفي ياعمتي مستحيل نجراة و نسال..وبعدين هدا نصيبهم و هما مع بعض توا
فاطمه: هدا الي بيهبلني

&&&&&&&

جدهم: خير يا خالد
بابا تلفت: اووو سالم ..ههه اهلين
جدهم: هههه رجعتلك بعد شهر
بابا: اصبر بس نجيبلك شاهي
جدهم: لالا تعبش روحك ..اهم شي صار اتفاقنا و الباقي مش مهم
بابا: البنت صار لي حفيدك شن تبي اكتر..تقريبا هكي كانه دفعت ثمن سلاح
جدهم: صح بس مزال..؟؛
بابا: شني هوا؟!

يتبع

هادي اول حلقه من روايتي الجديده من بعد رواية اكتفيت بك انت..بصراحه احترت بين الاسماء يسلموو بجد ياسمحات🙈 اخترت اسم #زواج_مجهول

meme




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-07-19 الساعة 05:07 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:31 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه التانيةة

باابا: البنت صار لي حفيدك شن تبي اكتر..تقريبا هكي كانه دفعت ثمن سلاح
جدهم: صح بس مزال..؟؛
بابا: شني هوا؟!
جدهم: الموضوع مش توا بينفتح لاكن ان شاءلله بنحكو في الموضوع😉
بابا: ان شاءلله
جدهم: اني نستاذن توا
بابا: اشرب شاهي قبل
جدهم: لالا..يلا سلام
بابا: سلامات
صاحبه: من هدا الي جانه للورشه ؟!!
بابا: اي هدا الي حكيتلك عليه..الي خديت منه سلام و الفلوس
صاحبه: اهاا هوا نفسه من عيلة ال@$$&-
بابا: ايوا بزبط
صاحبه: بس تعرف كيف درت هكي
بابا: ياراجل هادو عيلة احسن منا و يقدر يدير اي شي
صاحبه: غريبة؟؟!به كيف فاتك و قعدت نحكي معاك عادي
بابا: ااءء لالا عادي..خليني نكملو شغلنا قريب بتسكر الورشة
صاحبه: به

&&&&&&&

محمد يمسح ع شعره: مش عارفه نا كيف ندير
لؤي: الكلمة الاولة و الاخيرة لي جدك
محمد: تي يارا رجاله نحنا..كل شي جدي به و نحنا؟؟؟!

لؤي: به وانت تعرف كوويس ان الي صار انت بروحك مش فاهم شي
محمد: اي هدا الي قاهرني.والبنت الي معاي..هه ورانيا؟؟؟!
لؤي: ماتنساش انك قاعد تكلم فيها
محمد: اكيد عارف
لؤي: مرتك تعرف؟!
محمد: لا لاكن سيورها تعرف..خليني نتوكل احسن..ولله مخنوق و داره كبدي بكلل
لؤي: تم
محمد: توا نكلمك لما نتلاقو
لؤي: ان شاءلله تمام
محمد: منور يابرو
لؤي: بوجودك ياطيري

&&&&&&&

انا: اوف مليييت برووحي..نحكي مع اختي فاتن احسن

خديت فوني و اتصلت

فاتن: الو
انا: ايوا 😍ناعليا مرايفه عليككك
فاتن: شن جوك ياعيوني
انا: تمام ياسمحه وانتي
فاتن: تمام كويسه
انا: شن جو هومي و راجلك
فاتن: ولله تمام امس ابراهيم حرارته ارتفعت
انا: وين خديتيه وشن صار
فاتن: لالا كويس توا بهلباااا
انا: باهي الحمدلله...ماما كيف حالهاا ضغطها كويس
فاتن: اي حبيبتي اصلا جيت عندها اليوم 😚😊
انا: ريحتيني
فاتن: انتي كيفك تمام.مرتاحه؟!!
انا: ااء اهاا اي اي الحمدلله ^^
فاتن: نجك ليا ياربي 😘
انا: بنسكر توا..سلميلي ع ماما و بوسيلي برهومي
فاتن: ان شاءلله..سلام
انا: سلامات

انا تنهدت: ياريت قاعده معاهم.اووف عليش بس درت هكي فيا يابابا

محمد درست السيارة و نزلت الحاجات معاي و خشيت للحوش

انا: لاااااااا
محمد: علاش
انا: شوف كندرتك واني لاهيا نضف..توا تقعد ملبزة
محمد: هههه باهي علاش تعيطي؟!😌عادي حتى لو خشيت
انا:نعم؟!
محمد: يعني نظفي مرة تانيه
انا حطيت ايديا عليه ندف فيه: لالا ماتفكرش اطلع احسن.او بدل الكندره
محمد: خش و ماعدلش عليها
انا: مستفز و مغرور 😒😑
محمد: جبت شن ناقص..وغذي من برا
انا: اهاا كويس
محمد قعمز ع كرسي الي في المطبخ: علاش كل جيهة تعاودي فيها
انا: انت علاش تحب تقيد احوال الناس
محمد: اووو لسانك يطول كل يوم ياطشه
انا: ها ها ها
محمد: ههههه..تشربي قهوة
انا: لاا
محمد: اها به تم
انا قعدت نشوفله
محمد: شن؟؟؟!
انا: اءء لا شي ..بس فونك يرن
محمد: اء اي شفته ☺مانبيش نرد.هدا ايمن اكيد شور الشغل
انا: به تمام

&&&&&&&

جدهم (سالم): سلام عليكم
فاطمه: وعليكم السلام
علي: وعليكم السلام..كيف حالك يابوي..انستنا انستنا
سالم:الله يأنسك.كيف حالكم
علي: الحمدلله كويسين
سالم: مجاش محمد و مرته
علي: لالا
فاطمه: ولا كلمناهم
سالم: خلاص..معناها اعزموهم غدوة على العشي ؟!
فاطمه:😳😰
علي: غدوة؟؟؟!
سالم: ايه غدوة شن فيه من غلط.مفروض معزومين من قبل مش توا
فاطمه: اءء خلاص نجيبو الحاجات و نكلم رحمه تساعدني شويه
سالم: وخيرك انت مش عاجبكم
علي: لا حشى ولله
فاطمه: لالالا ..غير هكي ضروري تجهيز لضيافه بس
سالم: هدا تابع صبايا ماعنديش شغل فيه..انا ماشيلهم و توا نقوله ع العزومة
علي'باهي يابوي

فاطمه: هاالبنت من يوم الي جت فيه للعيلة هادي و هيا جايبة المصايب معاها
علي: علاش شن الي صار
فاطمه: بوك مهتم بالموضوع اكتر منه
علي: شن فيها يعني؟!
فاطمه: لا مافيها شي..لاكن كلنا نعرفو ان بوك تاجر سلاح..وتعرف ان الي صار بتفاق مع يو نور
علي: اسكتي وطي صوتك لو يعرفو الاولاد و بدات محمد مش حايصير خير
فاطمه: مفروض يعرف..ولدي عنده الحق علاش ياخد هالقزمة.ويتبس فيها بنت تاجر السلاح و الحشاش
علي: فااااااااطمه😡😡😡
فاطمه: ها سكتنا..مني اني الي نتكلم

&&&&&&

رانيا: اهلا اهلا
محمد: بيك
رانيا: مرايفه ولله
محمد: اني اكتر..شن جوك
رانيا بدلع: تمام كويسه وانت
محمد: تمام..احم رانيا

رانيا: حبيبي مش ضروري تبرر اهم شي.انك تحكي معاي و بتقعد معاي.وملكي و الي عندك مش هامتني

محمد: انتي وين
رانيا: في المحل اكييد
محمد: معناها ليك فترة ماسافرتيش
رانيا: اكيييد حبيبي..حبيبي كبتن و مستحيل نسافر منغيره
محمد: ههههه
رانيا: امم وينها البارده؟؟؟!

محمد شاف لي روشن لقاها لاهيا تغسل في لماعين قعد يتأمل فيها و في ملامحها البريئة ابتسم

رانيا: هيي وينك ؟؟؟!
محمد: معاك معاك..لاهيا هيا وين بتكون
رانيا: هههه اصلا قيمتها قيمة شغاله بزبط
محمد: رانيا..مش ضروري تجيبي سيرتها
رانيا: اممم اوگ حبيبي روووق بس
محمد: اهاا..تم
رانيا: ماعندكش سفرة 😌
محمد:الفترة هادي كللهااا لا..حتى لو عندي شغل اكيد بيكون في شركه سياحه
رانيا: امم اوگ بنسكر توا حبيبي عندي زبائن
محمد: تم
رانيا: باي

&&&&&&&

ماما: كلمتي اختك؟!
فاتن: اهاا من بكري علاش
ماما: لا شي بنطمئن عليها
فاتن: اطمئتي هيا كويسة..واصلا حتى هيا مشغولة علينا
ماما تنهدت
فاتن: معلش ماما هدا نصيبها
ماما: الله غالب..الله يسامح الي كان سبب وبس..من عمايل بوك مشت البنت
فاتن: من قال ياماما..اهو هيا قالت كويسه
ماما: انشاءلله يابنتي انشاءلله

&&&&&&&

مرررر الوقت مافي شي جديد

في الليل جي جد محمد و قاللنا على العزومة..

محمد:اوف كيف يصير توا ؟؟!
انا:مش حانرفضو لان اكيد بيشك
محمد: شفتي كيف يانور من اول يوم خشيتي فيه حياتني و احني كل يوم تصير معانه حاجه و كل يوم جدي يحط راسه في راسنا..تي نبي نفهم ليش وافقتي بس عاجبك هكي الوضع عاجبتك..تي نعن @#$&&

انا نصدمة و تجمعو دموع في عيوني: لو كان الموضوع بايدي كنت ماوافقتش ..هه تحساب فرحانه بالي يصير

محمد شدها من ايدها: نور استني
انا فكيت يدي و مشيت لدار و سيبته

انا خشيت دوشت و لبست توتة..قعدت نفكر في مصيري مع محمد؟؟؟؟؟!و نفكر و نراجع في الي صار معاي..هه المشكله انه يوم يبين انه كويس معاي و يوم يبين انه يكرهني و مش طايقني

محمد خشيت دوشت بسرعه لقيت مكالمات من رانيا و رسايل فتها..حطيت راسي ع المخده و اني نفكر الي يصير معانه..نور صح بريئة والا دير في روحها غبيه..اووف مش فاهم

&&&&&&&&

تاني يوم الصبح

محمد فقت لقيتها تشرب في نسكافي و قاعده ع لاب: احم...صباح الخير
انا منغير ماتشوفله: صباح النور
محمد: احم
انا: فطورك واتي
محمد: تم...نور اني بنقولك......

يتبع

سمووحاتي هادي الحلقه التانيةة نبي رائكم و توقعاتكم اي تعليق فيه تم بنحظره 😒
يلا ياسموحاتي نستنى في تعليقاتكم الحلوة و شن تتوقعو يصير في الحلقه تالتةة وهل بتتلاقاء نور مع رانيا؟؟؟؟!

#meme



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:33 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه التالثةة

محمد فقت لقيتها تشرب في نسكافي و قاعده ع لاب: احم...صباح الخير
انا منغير ماتشوفله: صباح النور
محمد: احم
انا: فطورك واتي
محمد: تم...نور اني بنقولك.ماتنسيش العزومة اليوم
انا تلفتت و ابتسمة: لا مش ناسية😊
محمد: به كويس ..بتطلعي؟؟!
انا: ام لا الي عندي نلبسه
محمد: اها به
انا: محمد..عطيني لماعين نغسلهم
محمد حطهم
انا: كنت في صاله؟!
محمد: اي جيت دوشت لقيتك راقده و طلعت تاني
انا: وانت من الي سمحلك تخش داري
محمد: تبصري انتي
انا: لا مانبصرش.وين نندري عليك
محمد قابلها وقرب منها: وعلاش؟!تبي يصير انتي؟!
انا دفيته: لا اكيد..ومافي شي يجبرني..ياسر نجبرت ان نكون وحده متزوجه بسيف

محمد ضرب الكرسي بعصبيه و مشي

انا: من اليوم بتشوف نور تانيه.حتى لو تحركو مشاعري تجاهك مستحيل نستسلم.بنخليك تتعلق بيا بس بنعذبك زي ماعذبتني و وجعتني.وبينا الايام يااستاذ محمد

محمد: هه تستفزي فيا؟!تم يانور توا نوريك الايام بينا

&&&&&&&

رحمه: تالين حبيبتي ديري بالك من اختك مش تلهي في اللعب
تالين: به

ايمن: كنت نحسابك لوطه
رحمه بساته: لالا..عطيني جاكتك
ايمن: تعبان بكل من الشغل.اليوم حالات واجد
رحمه: اليوم عازمين نور و محمد
ايمن: اهاا كويس بكل
رحمه: البنات بنحطتهن عند امي
ايمن: علاش خليهم؟!
رحمه: لا مش حلوة قدامهم
ايمن: مش حايديرو شي. ..يعني علاش تحطيهن عند امك
رحمه: به ^^
ايمن: وتعرفيها تالين تلعب في الحديقه..وتامي قاعده بيبي مش حادير شي الا تزحف
رحمه: نجك ليا
ايمن: اني بنخش ندوش
رحمه: نديرلك قهوة
ايمن باسها ع راسها: اي ياريت

رحمة: خشيت لدار وتيت لبستي و لبس البنات درت قهوة لي ايمن...بعد كملت سلايط و موالح و نزلتهن

ايمن يلعب في تيماء: نجيلي السمحه ناعليا من الغمازات
رحمه: ههه خلاص غمازاتي نا معاش حلوات
ايمن: اكيد انتي الاصل (غمزلها)
رحمه: ههه نجك ليا...درت كيك مع القهوة
ايمن: لالا خلي ندخن و معاه القهوة بس
رحمه: اهاا..به حبيبي عطيني تامي
ايمن باس بنته

&&&&&&&&

ماما: خالد..كلمت نور
بابا: لا
ماما: استغفر الله العظيم..البنت لينا فترة ماكلمنهاش
بابا: اي شن تبي نديرلك..هيا متزوجه خلاص
ماما: على شني؟؟!بنتي تزوجة عيلة تأجر ؟!والمشكله ياريت هكي بس.لافرحة زي باقي البنات و لا حتى خليتها تعيش زي الناس

بابا: سكررري فمككك..ناقصك غير انتي.تي هادي صفقه مانقدرش نضيعها.وعيلة ال@$_- لو رفضت راهو مش عايشين توا
ماما: ع حساب سعادة بنتك ادير هكي
بابا: اي ياسر عيب على قلبي جايبة بنات بس --_--- (شفتو كميه الجهل)
ماما نصدمة و دموعها نزلو: بنت مش حانخليها تتعدب معاهم مستحيل

خدت فونها و اتصلت بيا

انا: الو ..ماما
ماما: ياعيون ماما
انا: كيف حالك مرايفتلك
ماما: الحمدلله و لله حتى نا مرايفتلك وااجد.شن اخبارك
انا: كويسه الحمدلله..كلمتني فاتن امس
ماما: اها جتنا هنا هيا ولدها
انا: نجه ياربي.
ماما: بنتي انتي مرتاحه
انا تلفتت و شفت لي محمد: اها ياماما الحمدلله
ماما: به يابنتي
انا: اليوم عزمونه ع العشي..و كيف بنوتي روحي
ماما: به حبيبتي.بسلامه
انا: سلام

بابا: كلمتي بنتك؟؟!
ماما: اي
بابا: علاش تصرعي في دماغنا
ماما: الصبر وخلاص
بابا: --_---

&&&&&&&

بعد مرووور الةقت

انا: ها.تمام هكي
محمد: لالا حاسه مش محدده كويس
انا: الصبر ياربي..هدا كله و مزال
محمد: تي ها شوفيها
انا: انت بس تبي تشحورني ع الفاضي خلاص مافيش وقت
محمد: هههههه خلاص امشي ياطشه
انا: به

خشيت دوشت بسرعة جففت شعري و بعدها قمته فوق ..لبست قفطان حني و درت ميك اب و لبست صندل و طلعت

انا: نمشو
محمد قعد يشوفلها:
انا:احم محمد؟!
محمد: اهاا هيا
انا: تأخرنا و اكيد اهلك يستنو

ركبنا سيارة

فاطمه: لوووووري لووووووووررررري
رحمه: اهلا اهلا نوررتي
انا ابتسمه: نجك ليا
فاطمه: حمادي ولدي..نجك ليا ياعريس
محمد: خلاص امي ..شن حركات البناويت
فاطمه: اللطف ياربي
انا: اهلين عمتي
فاطمه: اهلين بيك..تفضلو تفضلوو
سالم: خير يابنتي
انا بست ايده: كيف حالك ياجدي
سالم: الحمدلله وانتي
انا: تمام دووم يارب
محمد: خير ياجدي
سالم: اهلا ولله كيف حالك
محمد:الحمدلله ياجدي
فاطمه: خشو خشو

&&&&&&&&&&

رانيا: تعرفي نقهرت هلبااااا
نهى: من شنو
رانيا: من دراه مراته ..؟!عندهم عزومة اليوم
نهى: غبية انتي؟!
رانيا: علاش؟؟؟؟!
نهى: ماانتي و هما قراب و تعتبرو جيران
رانيا: اكيد فكرت فيها بس تعرفي ان مش حانديرها توا
نهى: علاش؟؟؟؟!
رانيا: هههههه
نهى: احكي يادراه بسرعه
رانيا: مزال ياسمحه و الايام بيناتنا
نهى: اهاا شكله في افكار في راسك.اممم شن تفكري
رانيا: مش توا مع الوقت ياسمحه

&&&&&&&&&

انا تبوس في تامي: نجيها ياربي سمحه بكللل عسسسلل
رحمه: هههه انتي العسل
انا:تشبهلك واجد تيماء
رحمه: اي كلهم يقولو هكي
انا: خليني نساعدك
رحمه: لالا اهو بنات العيلة معايه..تالين بس خايفتها تطلع برا
انا: هههه توا نشوفها
طلعت برا ندور في تالين..ونسمع جدهم يقول

فاطمه: نعم ياعمي
سالم: احكي مع البنت اني نعرف مواضيع هادي مش شوري.بس احكي معاها
علي: علاش
سالم: لازم يجي حفيد للعيلة..وليه حق و تعرفو ان ليا مكانتي و اسمي
فاطمه: لاكن...
سالم: لو البنت جابت حفيد للعيلة تطلق
انا نصدمة و حطيت ايدي ع فمي

فاطمه: كييف ؟؟؟!
علي:؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
سالم: خيركم مستغربين..زواجهم صار باتفاق.و الحفيد الي بيجي للعيلة بتكون وقتها مطلقه
فاطمه: لا ولله ياعمي هدا مش كلام البنت تعرفها ما.
سالم: هدا كله مايهمنيش مانبيش نقاش الي عندي قلته
محمد: ياجدي شن هالكلام
سالم: الي سمعته

انا رجعت لداخل و اني مصدووومه بكللل علاش يصير فيا هكي و شن الحظ الي عندي..صح مانبيش محمد بس توا تغير تفكيري عليه..ياارب ساعدني.بس تمام هما هكي يبو.احسن نطلق بس ولدي بيكون معاي

رحمه: نور؟!
انا: اءء كنت ندور عليها بس
رحمه قعمزت جنبها: خيرك تبكي.وعلاش مقعمزة ع دروج
انا: لالا في الحديقه كانت فيه غبرة و خشت في عيوني
رحمه: بس
فاطمه: خيرركم؟!!!
انا:.....
رحمه: لا شي ياعميمه كنت نشوف في تالين
فاطمه: وانتي خيرها رجلك..هههه من بدايتها طيحات
انا شفت لي رجلي لقيت فيها دم رفعت عيوني فيها واني كان نلقى نخنقها
رحمه: اءء توا نشوفها لك
انا: لالا خلاص اصلا بنروح
محمد: نوور؟؟؟!خيرك شن صاير؟؟!
انا: لالا شي
محمد: به البسي..نستناك في سيارة
انا: ^^

&&&&&&&&&

انا خديت حوايجي دوشت و بدلة درت قهوة وطلعت للحديقه و الف فكرة في راسي

محمد: نسيتها بكل
الو
رانيا: حبيبي وينك ؟؟!
محمد: اهلا ياعمري
رانيا: وينك من بكري نستنى
محمد: عازمينا اني و نور عند اهلي
رانيا: ياااي لهل القزمة..المهم شن جوك
محمد: تمام وانتي
رانيا: تمام بكرا تعالى نبي نشوفك
محمد: تم ..خلاص..اني بندوش بعدين نكلمك
رانيا: او?

محمد دوشت ع سريع و طلعت لقيتها في الحديقة

محمد: اووو قزمة اهني
نور تلفتت
محمد: خيرك ياطشه مش رايقه
نور: اممم لا عادي
محمد: هههههههه واضح
نور: تعرف كان نلقى نخنقك و نقتلك بايديا
محمد: متاكده
نور: اي و هلبا
وقفت

محمد وقف وراها و رافعها بايده

نور: نززززلني يامحمد نززلنيييي
محمد: ولله انتي الي خترتي هكي..معناها تحملي عادي
نور: ياغبي يابارد يامستفز نزززلني
محمد نزلها: هيا قولي خيرك

نور:.......

يتبع

اسسسفه هلبااااا بس صراحه كانت اطول من هكي و ياريت الي يبعتو في رسايل و تعليقاتهم تمرض بالله سؤال وين باقي الحلقات مش ضروري منه لان توا ضروف عندي و ضي يهرب و مافيش فضوة و رواية بتستمر لي بعد العيد و اني نتأخر بظروف و نبي نطول في الحلقات والاحداث باس تكون طويلة

#meme




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:34 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه الرابعةة


بعد مرور شهرين


محمد:هيا قولي خيرك

نور كيف بتتكلم:.....
محمد: نور شويه بس.نشوف المكالمه
نور: به ^^

محمد: ايوا
رانيا:خيرات وينك ؟!
محمد: في الحوش اكيد..خيرك
رانيا: امم معاها
محمد: هههه مع من يعني
رانيا: غدوة ضروري نشوفك..مرايفتلك امم تنساش الايام الي بينا
محمد: هه تم
رانيا: شكلها جنبك
محمد: رانيا اختصري شن الي صاير
رانيا: لا..شي..بس ضروري نشوفك غدوة احسن شي ونحكو
محمد: به تمام
رانيا: تشاو حبيبي
انا: خيرك „„ااء نقصد صايرة حاجه
محمد: لالا.جاي جعان هلبااا و نبي نأكل
انا: امم توا ندير بيتزا ع سريع انت خش دوش و تلقاها واتيه
محمد: تم ياطشه
انا: محمدددد
محمد: هههههههه خلاص ها „„ماشي ماشي

انا: خشيت للمطبخ وتيت الحاجات جهزت الصالصه و بشرت جبنه و بديت نعجن في العجينه

انا: توا شن ندير؟؟؟!نقوله والا لا !بس مرات يفهمني غلط ياااررربي ساعدني شن هالحصلة الي حصلت فيها..احسن حاجه نطلق من توا ..لالا مستحيل ..يااربي كون معاي و اعطيني حل (وحطت ايديها ع خدودها وايديها ملبزات بلعجينه😂)

محمد: شني ياطشه هبلتي تحكي بروحك؟!
انا: لا
محمد قرب منها و حط ايديه ع خدودها
انا نشوفلها و قلبي دقاته ينسمعو
محمد: احم شن تعجني بخدودك
انا: اءء لا بس غير نشتهن
محمد: اهاا به
انا: ها ها ها يامستفززز
محمد: مني؟!
انا: هدا جدي سالم ؟!
محمد: ايوا ختمت
انا: احم الو
سالم: اهلين يابنتي كيف حالك
انا: الحمدلله جدو وانت ؟!
سالم: الحمدلله..مانبيش تطول عليك..اني جاي في طريق
انا: كييييف؟؟؟!😱
سالم: خيرك؟!
انا: اءء قصدي تنور ياجدي بس انت قريب توصل
سالم: اني ..طوط طوط طوووط
انا: هيييي فصل الخط
محمد: خيرك. شن فيه وشن يبي جدي ؟؟!
انا: جاي
محمد: شني ؟!
انا: مش وقت كلام توا ضروري نلقو حل „„„ والا جدك بيفرمني و بيفرمك
محمد:😂😂
انا: اوف ولله مش وقته
محمد: ع فكرة حتى لو غيرتي الحاجات و رقدتي في نفس دار ..اعرفي ان مش ميت عليك و لا على قربك „„ اقل شي ع خاطر مصلحه روحي وبس..اما انتي فاأخر همي و مستحيل نفكر حتى تفكير فيه ياانسة نور ماتوجعيش راسك ولا تفكري صدقيني بتتعبي وبتكون ديري في حاجات ع الفاضي „„„ صح ضحكت و سايرتك بس مستحيل تكوني في قلبي و اعرفي ان معاملتي بتنقلب معاك „„ بلمختصر مش ميت عليك زواجنا ورق وبس

نور عيونها تعبو دموع و رفعت عيونها فيه: تقدر تصارح جدك بلي تقول فيه ليا..بدامه انت تبي هكي. .مش مجبور تكمل خلي ننهوها احسن.وطلقني.وهكي ترتاح و نرتاح حتى اني خير نقعد مع واحد زيك

محمد: مش اني الي نتهدد
انا: ولا اني الي ينضحك عليا „„ بس نفس الشعور حتى اني مش طايقاتك

مشيت و خليته خشيت لي داري واني مقهورة و محرووقه من داخل و نبكي بعبرتي كيف تعيشي مع شخص كل يوم تنقهري من لقطاته و تصرفاته..تعيشي طوول عمرك وانتي مدفونة معاه في حوش واحد „„„ لهدرجه ماعنداش قلب „„ بس مش ذنبه .ذنب الي وصلنا للحاجه هادي ..واكيد بنحاول مع الوقت بنعرفها

محمد قربت من دار وسمعت صوت بكاها و ندمت بس في نفس الوقت قلت هدا المفروض

&&&&&____

رانيا: هلا
فاطمه: رنوشه بنتي..نورتي
رانيا: بوجودك ياخالتو 😘سوري جيت في وقت غلط
فاطمه: اللطف لالا نوررتي و فرحتيني بجيتك..كيف حالك اهلك
رانيا: تمام كويسين „„ امم تعرفيهم ديمه برا هههه
فاطمه: ربي يحفظهم..خلي نجيبلك طويسة عصير
رانيا: لالا تعبيش روحك ..اصلا مستعجله
فاطمه: كيف يابنتي ليك فترة انتي وامك مازرتيناش „„ اصبري بس
رانيا: ولله مانبي حاجه خلاص حلفت
فاطمه: هههه به
رانيا: خالتو نبيك في موضوع
فاطمه: تفضلي
رانيا: عندي سفرة المرة جايه ..ونعرف ان محمد كبتن و نبي نحجز
فاطمه: اي!
رانيا: احم نبي عنوان شغله او حوشه
فاطمه: حاااضر من عيوني
رانيا: يسلمو عيونك 😊 احم شن حال مرته
فاطمه: نجيها صح كنت مش طايقتها بس كويسه و ماعندي مانقول فيها
رانيا رقتلها: امم عطيني الورقه --_-- سامحيني مستعجله
فاطمه: لالا عادي
رانيا: سلام
فاطمه: بسلامه سلميلي على امك. .وزورينا مرة تانيه
رانيا ركبت سيارتها: اكييد ياخالتو اكييييد وبنكون موجوده ديمه هههه باي

طلعت رانيا بسيارتها و هيا تشوف للورقة و للعنوان بخبت و حقد كبيرررر في قلبهاا

نهى: وين ياحلو
رانيا رفعت الورقه
نهى: هههه ..ناعليا من الي في راسك توصليله.بس كيف صار؟!
رانيا: تعرفي ماواعر عليا شي
نهى: ههههههههه منوووورة
رانيا: خلي ندوش و نقولك شن الي بنديره😉فيه اصلا حاجات ضروري تعرفيها

نهى: احكي؟؟!
رانيا: توا اني خديت .عنوان الحوش و عنوان وين يشتغل
نهى: مش انتي تكلمي فيه „„„ كيف ماتعرفيش عنوان حوشه و خدمته؟!
رانيا: صح و هدا الي قاهرني ..مايبيش يقول ع مكان الحوش
نهى: وخدمته!

رانيا:درت روحي غبيه قدام امه ماتنسيش ان قبل جيران و قراب هلبااا !؟
نهى: ههههه ولله انتي جو
رانيا: هههه طبعا و مزال ماشفتي شي

&&&&&______

مررر الوقت مافي شي جديد

سمعت صوت الباب واني كيف بنفتح
محمد شدها من ايدها بلقوية: انتي هي..قدام العيلة بتردي ىروحك عاديه زي اي متزوجين فاهمة „„„ وفي الحوش مافي بيناتنا شي

انا مارديتش عليه💔
فتحت الباب
انا: جدي نورت
سالم: اهلين يابنتي
انا باست ايده: تفضل نورت
سالم: كيف حالك يا محمد
محمد: الحمدلله تمام وانت „„ ارتاح اهني
انا: تفضل ☺

سالم: سامحيني يابنتي جيتك توا ..منغير موعد
انا: لا ولو تفضل في اي وقت
سالم: بارك الله فيك
انا: صحتين
سالم: اي يامحمد شن صار في سفرك ؟!
محمد: مزال ماصار شي ..الاسبوع الجاي نقرر 😎
سالم: بتخلي مراتك بروحها
محمد: بنرفعها عند اهلها
سالم: فوت هالفترة وخلاص و اصلا فيه شويه اوراق وملفات في شركه يبو مراجعه
محمد: باهي ايمن موجود ؟!
سالم: لالالا...اني مصر انك انت تكون موجود .وصلا كلكم بتكونو موجودين
محمد: خلاص تم

وتيت العشي طلعت الصحون و سخنت الموالح و طلعتهم „„ وتيت السفرة و حطيت كل خير

سالم: ان شاءلله يعامل فيك كويس لان عارفه هاالولد
انا: اءء اهاا الحمدلله ..بلعكس
سالم: كويس.
انا ابتسمة

روح جدي سالم و اني قمت الحاجات خشيت للمطبخ..سمعت فون محمد

محمد ركبت لدار ..وراسي بيتفجر و الف فكرة في راسي وكل تفكيري في نور ؟؟!

انا فتحت الخط
رانيا: هاي حبيبي
انا بلعت ريقي بصدمه: أا ان انت ي انتي 😳😳
رانيا: هههه صار هيا انتي ياأستاذة نور...بجد بجد فرحة ان كلمتك
انا شديت دموعي: انتي كيف عندك وجه تتصلي بي واحد متجوز
رانيا: هههههه متجوز ؟!امم زعما صار بينكم والا ع الورق بس
انا: اكيد صااار زي اي اتنين و هادي حاجات خاصة بيني و بين زوجي
رانيا: هههههههه ياروحي عليك ماتخافيش الايام بينا
انا: هه واثقه
رانيا: ماتخافيش بنكرهك عيشتك
سكرت

انا نزلت راسي و دموعي زي المطر خلاص هانوني و نكسرت تاني علاش بس يصير فيا هدا علاش ..قعدت نبكي بعبرتي و دموعي ع خدي و محرووقه و كل مرة تنزل دمعه حارة و تحرقني

يتبع

شن بيصير من احداث في الحلقات الجايه؟!شن بدير رانيا؟!
شن مصير نور؟!
ومحمد من بيختار؟؟؟!
شن تكون ردة فعل نور لما تعرف بموضوع زواجها بمحمد؟؟؟!

#meme



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:35 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه5

انا نزلت راسي و دموعي زي المطر خلاص هانوني و نكسرت تاني علاش بس يصير فيا هدا علاش ..قعدت نبكي بعبرتي و دموعي ع خدي و محرووقه و كل مرة تنزل دمعه حارة و تحرقني 💔😔

انا: اهدي..يانور اهدي اكيد مش حايصير الي تبيه „„ ضروري نعرف من تكون.خلي نأخد رقم احسن

محمد خش عليها: شن ديري ؟!
انا: اء اا شيي
محمد: مثلتي كويس „„ طلعتي ممثله شاااطرة بكل
انا: ممكن تحترم روحك شويه.مش هدا الي طلبته ..اهو قاعده نفد فيه
محمد سحبها ع ساس و حاصرها بايديه: هه صح ” بس مزال فيه حاجات بتنفديها
انا: هه انت شكلك شايف روحك هلباا و.واثق تنفد كل شي
محمد قرب اكتر: تم .حتى لو قربت منك و خليتك ليا
انا دفيته: نعمممم ؟؟!هدا الي تبي توصله؟؟! كل الي يهمك مصلحتك وبس
محمد طلقها: اني خاش بنرقد و ياريت لما تفيقي تبطلي ازعاج في الحوش

&&&&___

يووم جديد و احداث جديده لي ابطال روايتنا😉

نرجس: ماما ماما
فاطمه: خيرك تعيطي..مشاءلله جايه توا لو يعرف خوك محمد يفرمك
نرجس: ههههه سلمي عليا بس „„„ وشن فيها علاش يفرني كنت عند خالتي مايديرلي شي و اصلا توا تزوج خلاص
فاطمه: قهرتك وخلاص
نرجس: ---_---
فاطمه: اهو خلانا جدك في مصيبه
نرجس: علاش؟؟!اصلا كنت متاكده ان فيه حاجه
فاطمه: ااءء لالا مافيه شي
نرجس: به.وين البنات ورحمه
فاطمه: اللطف صبح
نرجس: اهاا اني ندوش و نبدل „„ وتوا نجي نوتي الفطور
فاطمه: لالا وتيته
نرجس: جدي وين؟!
فاطمه: اكيد في جنان الخلفي والا الحديقه ..امس جتنا رانيا😍
نرجس: ثقيله هادي شن تبي جايه
فاطمه: جت هدرزة شويه و قالت تبي عنوان حوش محمد و عنوان شغله
نرجس: كييييف؟؟!وعلاش؟!
فاطمه: ماهو نسيتي انه خوك كبتن ..وهما ديمه يسافرو اكيد ع خاطر هلها والا ع خاطرها هيا
نرجس: اهاا „„ رغم انه كلام مايخش العقل
فاطمه: خشي بسرعه و بلا تفتفيت زايد
نرجس: ههههه به يانبع الحنان

نرجس: ماما احكي اليوم مع حمادي
فاطمه: علاش؟!
نرجس: تجي تهدرز معانه ناني
فاطمه: اهاا اي حق
نرجس: تامي ...ناعليا مرايفه
تامي تضحك
نرجس : نجك ليا صباح الوردات
رحمه: صباح الخير عميمه ..نرجوس جيتي
فاطمه: صباح الورد
نرجس سلمت: اهاا جيت💋💋
رحمه: جبت بريوش „„„ صحتين
فاطمه: صحيتي
نرجس: ناعليا منك ..اهاا حقا تعالي بعدين لان ناني بتجي
رحمه: ان شاءلله

&&&&&_____

انا نضت الصبح دوشت و بدلت لبسة شورت امريكي و تيشرت بودري

انا نسيق ونغني: مش قلتلي اسكتي هاتصرف اديني سكت ""
علقتني سبتني في الهواء و كمن هاتلف
شوف كم مرة غلط „„„ ياحبيبي ونا فوت ❤

محمد ضحك على منظرها: يا نانسي علاش قالبه المطبخ
انا تلفتت: يااستاذ لما تقلي دحي ساعه3 في الليل نظف المطبخ مش ضروري دير حرب بزيت
محمد: تم ياطشه ..نبي قهوة
انا:الصبر وخلاص
محمد: بالك مش عاجبك
انا: عليك استفزاز فيك

انا: تفضل..انت علاش تكرهني„„يعني لو لهدرجه علة ع قلبك طلقني
محمد: هه لو بيإدي كان من اول ليله.بس اني شاب مافي حد بيتكلم عليا بس انتي ؟؟!تطلق يوم دخلتها ؟؟؟شن معناهاا
انا نزلت راسي بقهر:...
محمد: شفتي كيف ..يعني اكيد فهمتي قصدي كويس
انا: لو نعرف سبب زواجنا المجهول اكيد كنت رفضت
محمد: مش حاتقدري „„„ زواج عندك انتي مجهول بس عندي اني زواج مصلحه
(خدي دجاكته و كيف بيمشي)

انا: محمد
محمد تلفت ورفع حاجبه: نعم؟؟!
انا: هه بدايتنا كره صح
محمد: اي؟؟؟!
انا: قلت قدام العيلة نكونو زي اي اثنين متزوجين „„
محمد: الملخص
انا: خلاص خلي ايام قبل طلاق ..تكون كاصداقه
محمد: تم „„ حتى فترة الصداقه مش واجد يعني مابين سافرنا و رجعنا يكون كل شي تم بيناتنا 😏
انا نزل عليا كلامه كانه صاعقه دموعي طوول نزلو ..دموعي بسرعه خانوني💔 مقدرتش نرد روحي قوية قدامه „„„ فهمت ان مستحيل حتى لو صداقه 💔💔

انا مسحت دموعي و بتسمت: ياريت ولله..ههه تم بسرعه
محمد: اي يعني ماتعبيش روحك
انا: تأكد ان مش حانوقف في طريقكم
محمد تلفت و هوا مصدوم: ؟؟؟؟؟
انا: اي اي طريقكم ..طريقك انت و حبيبتك مش حانكسر اتنين بيبعض و مش حانكون بينهم ع خاطرك بس وهيا ماتهمنيش
محمد عصب: من قالك و كيف عرفتي ؟!احكييي نعن #$&#@😡😠
انا كذبت: اء كلمتني يوم العرس و الموضوع تسكر بس ..بس ماشفتهاش بكل
محمد: تي نعن ال#_&-# و وو خخخيررررككك ذكككررتييي توااا
انا: معاش تهزززب وتعيط ..قتللللككك كلااام و فاات 😡
محمد هز راسه: تمام التمام


&&&&&&______

ايمن: ايوا
محمد و هوا يسوق: وينك
ايمن: في الحوش..كيف كنت في الشركه؟!شن فيه؟؛
محمد: خلاص توا نجي و نحكو
ايمن: تم ..نستناك

رحمه: حبيبي قهوتك واتيه „„ دخن في البلكونه عيوني
ايمن باسها: محمد بيجي و الواضح صاير شي!!
رحمه: مسكينه نور ولله ماتستاهل
ايمن: رحمه ديري بالك يطلع الكلام..انتي تعرفي شن يصير
رحمه: اكيد مش حانقول و مانبيش نفرق
بين الخوت و الجد ..بس ولله ظلم الي قاعده فيه تكسر الخاطر
ايمن:كيف كنا اني و انتي وشوفي توا❤كنتي مش طايقتيني رغم كل شي ندير فيه
رحمه حطت ايدها ع لحيته: توا نحبك و نموووت فيك
ايمن باسها بحب
رحمه: حبيبي البنات
ايمن: ناعليا زايده محلوة😜😉
رحمه ضحكت

ايمن: جدي بيقعد مسكر راسها ع الموضوع
رحمه: علاش ؟!
ايمن: بو نور هوا الي حط الشرط هدا في مكان دفع الفلوس و مكان تبديل سلاح
رحمه بصدمه: كييف 😳بس نعرف ان كل القصه„„„ رهان وبس
ايمن: صح ! بس هيا نفس القصه و محمد يعرف القصه
رحمه: استنى استنى !! انت قلت قبل انك تعرف محمد مايعرفش بقصة جدي سالم و فاروق بو نور
ايمن: اني الي قلت..ضروري يعرف
رحمه: ياروحي على نور💔لو تعرف شن يصير فيها
ايمن: رحومتي ديري بالك .. الموضوع تسكر
رحمه: تمام به

مررر الوقت و جي محمد لي حوش اهله شاف فاطمه و ركب لي ايمن

محمد مسح ع وجهه: ياراجل معاش عرفت كيف نتصرف
ايمن: البنت الي في نص سيبها --_-- وخليك مع مراتك احسن
محمد: مش فاهم روحي..صح نحكي مع رانيا.بس نرتاح مع نور عالاغلب
ايمن: القصه الي صارت نور مادخلهاش ..تعرف سريب جدك رغم كبر سنه
محمد:والمعنى؟؟!
ايمن: راجع روحك كويس و مادخلش المواضيع..وخليها ع الاقل ترتاح فترة من ظلمك ،مش لازم تخليها فترة تنكد عليها ---_--- منغير معيلة
محمد: منور يابرو
ايمن: وين ماشي„„„كمل قهوتك
محمد: لالا ماشي..نشوفها
ايمن' برا عاد
محمد ضحك:😂😂

&&&&&&_______

مررررر الوقت مافي شي جديد ..وتيت روحي و استنيته و مشينا لي اهله

نرجس: سموحتي ..لوووووري
انا ضحكت و حضنتها: شن جوك .هدا كله عند خالتك بايته
نرجس: اكييييد 😂😍تعالي هنا جنبي
انا: شن اخبارك خليتي مكانك
نرجس: كسدت في الحوش و اصلا الاسبوع الجاي امتحانات قلت نطلع هالفترة احسن ماننغم
انا: معاك حق
فاطمه:كيف حالك يابنتي ؟!
انا ابتسمة: الحمدلله ..وانتي كيف حال صحتك
فاطمه: الحمدلله كويسة „„ امتا بتسافرو ان شاءلله ع الخير
انا: الاسبوع الجاي
نرجس: حطيني في شنطه😂
انا: هههههه😂😂😂هيا
فاطمه: اللطف هما عرسان
نرجس: تحطيم بصارة ياماما بصااارة😑
انا: رحومة وين تامي ؟!
رحمه: كالعاده عند بوها
انا: هههههه قريب من بوها اكتر منك „„ عكس تالين
رحمه: ايه تامي ماتبيش الا بوها

فاطمه: نجيهم ياربي.ربي يحفظهم و تشوفيهم عرايس
انا: ربي يحفظهم السمحات
رحمه: امييين يارب😍تشوفيهم عند يااارررب وتفرحي بشوفتهن
انا تنهدت: امين
نرجس: ندير قهوة ..درت كيك اليوم سمحه بكل
رحمه: حتى نا نزلتها معاي
انا: خليني نجي معاك
نرجس: لالالا
انا: لاعروس لاشي وهيا كلها قهوة و شاهي و كيك و موالح
رحمه: ههههههه
انا: هههه هيا
نرجس: تم يالحب

خشيت للمطبخ و بديت نوتي مع نرجس..كنا اني و هيا نهدرزو

انا شفت من روشن محمد كيف بيخش للحوش

انا: محمد!! ..واخيرا ع الاقل يصدقو و يعرفو ان مافيش بينا زعل..هه من هادي؟؟؟!(دموعي نزلو)
ياربي لالالا مستحيل.اكيد وحده من قريبتهن تؤتؤ اكيد لا „„„اووف نبي نشوفها

محمد شدلها ايديها: خلاص غدوة نحكو
رانيا: تمام „„ حددت السفرة
محمد: اء لالا مزال
رانيا: اوف امتا بتطلقها و نرتاح منها ..مش متخيله وحده غيري معااك 😔
محمد رفعلها راسها: ياحبيبتي كلها فترة و معاش بتشوفيها تمام
رانيا حضناته: حبيبي انت
محمد بعدها: خلاص خشي توا ..احسن يشوفنا حد

انا كنت نشوفلهم و قلبي يوجعني اكتر „„ لو كنت نعرف اكيد ماوافقتش من البداية شن ذنبي ان نكون تحت زواج مجهول؟؟؟!و نشوف زوجي مع غيري مقرب منها يضحك معاها و يحكي معاها و يحضن فيها„„„المشكله ان زي الهبلة نشوف فيهم مش قادرة ندير شي مش قادرة ندافع ع زواجنا

انا دموعي نزلو و ضغطت ع حديدة الروشن: علاش يصير هكي معاي علاش😡😭
نرجس: ناني مديلي ال...هيييي نوور
انا شفتلها بصوت يرجف: نعم
نرجس: ايديك دم„„كيف تضغطي ع حديده شوفي كيف نجرحو
انا نشوف لي دم ع ايدي ونبكي بس مش من وجع ايديا...من وجع قلبي💔💔

محمد: نوور اطلعي ش..نور خيرهم ايديك؟؟!نرجس شن صاير؟؟!تكلمي النم شن فيه
نرجس:مش عارفه لقيته هني ع اساس ترتب في الموالح ..ضغطت ع الحديد لقيت ايديها دم
محمد: امشي عطيني شنطة الاسعاف
انا: مافيش داعي..وبعدين ماخصكش
محمد: ماتخلينيش نبدا لساني يفلم احسن.مش وقته تسكير راسك اهني
انا: انت تحساب بتتحكم حتى في حياتي؟؟؟!خليك في حياتك و الي دير فيه
محمد: تي..
نرجس قاطعتهم: هاك
فاطمه: بسم الله عوينه يابنتي عوينه..حمدلله ع سلامتك
انا: الله يسلمك
رحمه: ناعليا تتوجعي
انا:لالا
محمد: قعدت شاد في ايديها نداوي فيهم نزلت دمعه ع يدي رفعت عيوني في عيونها„„ وكان اول مرة نحس هكي رغم علاقتي ب رانيا ..بس نور غير

انا سحبت ايديا: خلاص شكرا
محمد: دير بالك
فاطمه: خيرك انت تهزب فيها ..عيب مراتك ماتجيش تهزب هكي

محمد: احم ماهزبتش بس قلتلها دير بابها
انا: اسفه.مش قصدي يصير هدا كله
فاطمه: لالا عادي

سالم: سلام عليكم..خيركم متجمعين
كلنا: وعليكم السلام
محمد: ههههه الي يخش يسأل لو تفتح تسجيل خير
سالم: عليك خفت دم.. خيرك يابنتي
انا: جرحت ايديا
سالم: اهاا...الف لاباس عليك„„ كله منك
محمد: تي غير علاش بس؟!
سالم: شكلك من لما جيت على حياتها و هيا بتبدا هكي
محمد: ههههه منور محامي دفاع
سالم: راهو نضربك بلعكوز
كلنا: ههههههههههههه

&&&&&&&_______

رحمه: نعم
نرجس: شكلها شافت رانيا و محمد؟!
رحمه: وكيف عرفتي
نرجس: متاكده لانه قعدت ع روشن و شفتها تبكي بعدها شفت محمد نازل من سيارة
رحمه: 😱😳متاكده؟!
نرجس: اهاا متاكدة
رحمه: به „„„شافتها؟؟!يعني عرفتها من تكون؟؟!
نرجس: هدا الي محيرني بس بيني وبيك ياريت تعرف..خير ماتقعد هكي ولله هدا مش زواج هدا ظلم
رحمه: ولله حتى اني مسخفتني هلباا و نفكر فيها
نرجس: ضروري نكون معاها.وياريت نحاولو ان رانيا ماتوصلش للي تبيه 😡
رحمه: اي اكيد

&&&&&_____

ايمن: وين يابرو
محمد: خلاص مروح „„غدوة قبل ماتمشي رن عليا
ايمن: تم تم ..اصلا فيه هلبااا ملفات ضروري تشوفهم
محمد: خلاص تمام نتلاقو
ايمن: تصبح على خير
محمد: وانت من اهل الخير..سلام ياطيري
ايمن: سلام

انا طلعت و ركبت سيارة لقيته يدخن.واضح في راسه شي

انا: ااي
محمد: خيرك؟؟!وجعاتك ايدك؟!
انا: اهاا ضغطت عليها
محمد: اهاا.معاش تضغطي هلبا توا نفتح الجرح
انا نزلت راسي بارتباك: محمد اسفه „„„ ام خليت جدك يهزبك..وعليك تعاني بسببي
محمد تلفتلها: علاش شن سبب الي خلاك تقولي هكي؟!
انا: هكي ولله جد اسفه
محمد: كيف لحقتي روشن و انتي قزمة
انا: محمدددد😡
محمد:😂😂😂
علاش جرحتي ايدك و معصبه مبكري و هزبتيني!!شن في راسك!!وعلاش توا تتأسف؟تبيني روحك بريئة و تبيني نحبك

انا: لا و لو سمحت ممكن تبطل تفكيرك هدا
محمد: ههه ولله ضحكتيني
انا فتحت الباب و لبيت شنطتي و تلفتت
محمد: بنقولك حاجه و افهميها
انا:😨😳

يتبع

شن بيصير في نور؟؟!!!شن قاللها محمد؟!!
رانيا شن الي تبي توصله؟؟؟!وشن الي بديره في محمد؟؟!
وشن مصير نور و محمد؟!!!!
ومحمد بيطلقها؟؟!وشن بيكون ردود فعله مع نور في الايام الجايه ؟؟!

#meme



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:36 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه السادسه


علاش جرحتي ايدك و معصبه مبكري و هزبتيني!!شن في راسك!!وعلاش توا تتأسف؟تبيني روحك بريئة و تبيني نحبك

انا: لا و لو سمحت ممكن تبطل تفكيرك هدا
محمد: ههه ولله ضحكتيني
انا فتحت الباب و لبيت شنطتي و تلفتت
محمد: بنقولك حاجه و افهميها
انا:😨😳شن هيا؟!
محمد قرب منها: عارف في شن تفكري و لي وين تبي توصلي
انا: هه بجد ؟!!
محمد: انتي طلبتي صداقه سكر؟!واني وافقت لانها كم فترة و تقعدي مطلقه..يعني مافيش داعي للاهتمام هدا كله
انا: فهمتك اكتر من مرة ان هدا طبعي نهتم ,,مش حقوده و قلبي مايعرفش يكره الا الي يستاهل

محمد: هادي بتهبلني ,,, مجنونه ولله
انا: طالعتلك 😏
محمد:😳😳
انا بدلت بسرعه و خديت حوايج حطيتهن في الغساله ..ودرت نسكافي
محمد قعمز ع الكرسي: بست
انا تلفتت ورفعت حاجبي: خير؟!!
محمد: هههه ارخي روحك قبل ..ديريلي معاك ياطشه
انا: لا
محمد ناض و سحبها من ايدها و لصقها ع ساس: متاكد
انا جمدت في مكان و حسيت بانفاسه
محمد قرب اكتر: احكي ,,متاكده اولا
انا رفعت عيوني فيه: اي
محمد: حتى لو قتلك ع خاطري
انا: اءء محمد بعد
محمد يركز اكتر فيه: علاش هيا مش زيكگ ؟! علاش ماتكونش هيا في مكانك ؟؟
انا: مش كل ناس زي بعضها ..هيا متعودة ع قلة الاهتمام و متعودة انها تأخد الي تبيه فلوس و سيارة و تلفونات
محمد ضحك: وانتي ؟! ..ياستي علاش ديري معاي هكي ,,, اهتمامك و كلامك و طيبة قلبك تخلي فيا غصبن عني نحترمك و نفكر فيك

انا: لان من واجبي ..حتى لو عفست على قلبي على خاطرك ,,, وبنقعد نهتم حتى لو انت مش متقبل و رافض اهتمامي
محمد: هه نقولك حاجه صح لينا اسابيع مع بعض و رغم حبي لي رانيا ,,, بس انتي تخلي فيا نرتاح وقت نكون موجود معاك
انا فلتت عيونها على وسعهم و مش مصدقه كلام محمد ..بس كان في حاجه بداخله تصد فيه لانه تعرف ان محمد في اي وقت يتردد و يغير كلامه و تصرفاتها ,,, ويقعد قاسي معاها زي مكان💔💔

انا ارتبكت: فيه كيكه تبي نحطلك منها؟!
محمد: لا و جيبيلي المق لي برا في الحديقه ,,اها نسيت عطيني توب متعي
انا: حاضر
ها..تفضل
محمد: شكرا 😉
انا:😳😳
خديت النسكافي و طلعت للحديقه..كان مقعمز ع الكرسي و واضح عليه يفكر

انا قعمزت جنبه و خديت رجفه من المق: احم..خيرك؟!
محمد: شي بس قاعد نفكر في الي وصلناله
انا: امم مافي حد كان حاسب الحاجه هادي لو كان حاسبيناها راهو خليناها توقف من اول لحظه
محمد: عيلتنا هكي ..حتى لو على حساب تعاستنا ضروري اوامر جدي يتنفدو 😏
انا: بس علاش انت بس؟!يعني اهو خوك ايمن و نادر الي مسافر؟!
محمد: هه مش عارف بس ع الاغلب لان اكتر واحد مش ديمه ناخد رايه
انا: اهاا☺..و رانيا؟!
محمد: رانيا؟! ,,شن ذكرك فيها
انا: نبي نعرف
محمد: من لما كانت تسكن جنبنا و اني نبيها و نحبها..كنت نستنى في اللحظه ان نقوللها لحد ماجي اليوم و استمرت علاقتنا ,,, بعدها طلع قرار جدي
انا تلفتت و عيوني دموع: محمد...انت نادم
محمد شافلها: لا ,, لو رانيا مش موجوده كنت اكيد مكانها انتي باهتمامك و اسلوبك و كلامك تنحبي
انا: هه ماحد حبني و لاعمري حبيت ..بس حبيت شخص من طرف واحد
محمد: كيف هوا يعرف؟!😕
انا دموعي نزلو: لا هوا في قلبه وحدة غيري..مستحيل يفكر فيا لو مهما درت ,,, واصلا يكون خير وقت مايعرف ان نحبه ..واني بنسبه ليه هوا ولاحاجه💔
محمد: بنسألك
انا مسحت دموعي: شن؟!!
محمد: من امتا و انتي طولك هكي
انا: ماخصكش😒بارد
محمد: هههههههههههه
انا: وبعدين طويلة اخيي ..مش حلوة,,لما تكون قصيرة خير
محمد: هههههههه صح ,,منورة يادريا
انا: ههههه بوجودك يابرو

محمد كيف بيتكلم تتصل الحية رانيا

انا: اني بنخش نرقد..اءء تأخر الوقت
محمد: تمام
انا: تصبح على خير
محمد: وانتي من اهله

رانيا: شكلك سهران معاها ..كملت سهرتك
محمد: خيرك الزح تعيطي؟!
رانيا: الحق فيا الي خايفه عليك من البلوة الي عندك 😌
محمد: تكلمي كويس..علاش شن شفتي منها؟؟
رانيا: غدوة نحكو لان الموضوع مايبيش هاتف و مكالمه
محمد: اهاا
رانيا: حبيبي لينا فترة ماطلعناش؟! ,,شن رايك غدوة نطلعو
محمد: لو ماعنديش شغل ..ومرات نور تمشي لي اهلها
رانيا: يييي علينل امتا بنفتك منها هاللصقه
محمد: رانيا قتلك تكلمي كويس
رانيا: هههههه شكلها خلاتك تحبها هالقزمة ..هالفقرية ههههه ماتقولش انك بديت تميللها بس
محمد: 😡😡😡اتصلتي تبي تكلميني عليها والا شني؟؟!
رانيا: سوري حبيبي ..سووورري بس يامحمد دير بالك من قال ان الي دير فيه بحسن نيه ,,, ماتأخدش من كلامها و تصرفاتها
محمد: هيا هكي طبعها تساعد و تهتم .. يعني لا تبيني لاشي
رانيا: ههههه ماتغفلش..بنات و نعرفو بعضنا متاكده الي دير فيه بنية خبيثه مش اكتر 😉😏
محمد: به سكري ع الموضوع توا
رانيا: اوگ بيبي ..المهم شن صار في سفرتك
محمد: اجلتها توا مش وقته و شركه تبي هلبااا

تعديل يعني مش حانخلي ايمن بس في شركه بروحه ,,,ضروري نكون معاه
رانيا: بتسافرو انت و الغبيه ؟!
محمد: ممكن ..حبيبتي خلاص الزح قتلك طلعيها من دماغك
رانيا دموع تماسيح: نغار عليك ولله نغار..مش متخيله فكرة وحده تشاركني فيك ياقلبي😭😭
محمد: اشش خلاص حبيبتي اهدي ,,واني قتلك مش حاتوصل للي تبيه

ونفس الوقت تجي الكلمه هادي في وذن نور الي كان جايه بتقوله ان الجو صقع و تطمئن انه يرتاح ..بس بعد الي سمعاته💔💔رجعت خطوتين للوراء و كالعاده مقهورة و دموعها زي المطر ع خدها,, دموع الوجع الي في قلبها💔💔💔

محمد: حبيبتي ..بنسكر غدوة وراي شغل
رانيا: اوگ حياتي ..بليز تعالى غدوة
محمد: مرات مافيش كيف
رانيا: اووف
محمد: انتي تعرفي شغلي كيف
رانيا: تمام..نحبك❤تصبح على خير
محمد: وانتي من اهله ,,, سلام

&&&&&&______

بعد مرور يومين✨

رانيا: شن الي جابك ؟!
تيم: ههه شكلك نسيت ياحلوة اتفاقنا
رانيا: شن تبي تاني ,,, كل مانحصل في دفعه نعطيك فيها المهم تمسح الي عندك
تيم: مش بساهل يالحب نسيتي الي بيني و بينك ونسيتي ايام الشقه😉😙نذكرك مزال
رانيا: خلاص اسكت..الي تبيه توا
تيم: نتلاقو شوية تاني في @@#$& شارع ال@##_ نعطيك ٥د تكوني هنا
رانيا: خلاص شويه بس,,,على الاقل نلقى مبرر باش نطلع
تيم: تم

رانيا: توا كيف نديرله هدا؟؟؟!...اووف حتى اني مالقيت ماندير
هدى اختها: وووييين
رانيا: شن خصك انتي ,,وليت امري والا شن
هدى: الله يجيرنا من المصايب ع قولت سوريين 😑😏ننصحك تريحي روحك و اخطي راجل..افهمي متزووووج متزوووج
رانيا: صح بس ع الورق
هدى: علاش كنتي معاهم والا ضروري تشهدرلك ؟!والا يقولك.مصح وجهك وخلاص,,,هادي حاجه مش ضروري تعرفيها
رانيا: نبي نفهم بس انتي شن دخلك😒الي في راسي نديره و نوصله😎
هدى: بس يجي يوم و ينقلب ع راسك وقتها تفهمي
رانيا: اووف حولي من بحداي ,,, عطلتيني
هدى: مريضه --__--

رانيا: بدلت ع سريع و خديت باقي الفلوس و طلعت للمكان الي قالي عليه تيم

رانيا: تفضل؟!اهو جيت
تيم متكي ع الكرسي ويدخن: ارخي روحك بس
رانيا: تيم اختصر مانبيش حد يشوفني معاك
تيم: اوگ ..لاكن بنقولك على موضوعنا
رانيا: شن هوا؟!
تيم: انتي تبيني نعاونك ان نخلي البنت الي واخده الكبتن محمد تطلق توا صح؟!
رانيا: اي اكيد ,,,وقتلك اني ع خاطر الفلوس و حقك من الفلوس بتأخده دبل
تيم: ممتاز بكل ..معناها في حاجات نبيك ديريهم باش نوصل للبنت الي تحكي عليها
رانيا مدت تلفونها: هادي هيا
تيم صفر: عليك جسم😘😉طرررف الزح
رانيا:😏😑مش عارفه كيف تعجب فيكم ..شبر ونص و مكركبه
تيم: ههههه شوفيها و شوفي روحك
رانيا: المهم غدوة دايرين حفله في @#$&' نحاول نصرفها لي برا و بتطلع و تشوفها انت تمام و تعرف شغلك
تيم: تم..قوليلي عليها ,,, لاكن ماتقولش لي للكبتن بس
رانيا: لا الكبتن خليه عليا و الي نبوه بيصير اكيد
تيم: خلاص معناها بيناتنا الو
رانيا: استنى ,,, هادو الفلوس تمام هكي؟!
تيم: تمام و منورة يالحب..تعالى غدوة اصلي مرايفلك😉
رانيا: هههههه اوگ حبيبي😘تشاو
هه نشوفو يااستاذة نور شن بديري ..صح تعرفي صوتي بس شكلي لا لاكن ماتخافيش عن قريب تشوفيني و بتفرحي هلباااااا

&&&&&&_____

ماما: فاروق..الصبر ياربي..فاروق
بابا: كنك تعيطي شن فيه ؟!
ماما:نبي نشوف ناني
بابا: من شادك😒طريق قدمك
ماما: البنت نكسرت من لماتجوزت مافرحتش كيف صبايا..تخاف تجي هنا تسود ايامها وتقفد تلوح في الكلام عليها,,,كيف عندك قلب دير فيها هكي؟!

بابا: كلميها مش ضروري من سكنانك..وخليها تجيك باش تريحيني
ماما: مش حاتسمع مني ..كله من عمايلك بدال ماتدفعله باقي الفلوس و تردله السلام..تحط بنتك رهان و على زواج مجهول 😭😭
بابا: 😑فكيني من كلامك و نفس الاسطوانه قتلك كلميها وريحيني

انا: اهلين ماما
امي: هكي يابنتي مادوريش امك..معاش شفتك حتى اختك بدا تغيب عليا
انا: ولله محمد مش فاضي ,,,وشغله وااجد ولله حتى اني مرايفتلكم هلبااا 💔😭😭
امي: احكي مع محمد يحطك اليوم عندنا
انا: ان شاءلله توا نحكي معاها..ونجو تمام,,,وكلمي فاتن مرايفه ع برهومي
امي: ههههه به توا نستناكم

&&&&______

محمد: هادو باقي الملفات كلم خالد ..يرفعهم لقسم الانتاج
ايمن: تم ..كلم السكرتيرة تجيب الاوراق المختصه الي عندهم
محمد: تمام اهاا قبل ماننسى هدا cv لي واحد جاي بيقدم في شغله
ايمن: اني شفته ,,,وكل شهادات موجوده و واخد كورسات
محمد: معناها مش ضروري نشوفه ..المهم تاكد من اسمه و ابعت الموافقه
ايمن: تم ياطيري خليني نشوف قسم الانتاج ..نمشي اني و خالد 😎
محمد: خلاص و كلمني شن يصير معاكم 😌😌
ايمن: اكيد

رانيا: هااي ..اوو سوري مانحساب انك قاعد مع خوك
ايمن شاف لي محمد: شكله كلامي ع الفاضي يوم الي جيتني 😏والا شنو يامحمد؟!
محمد:....
رانيا برفعت حاجب: عفوا؟!
محمد: موضوع بيني وبين خوي
مافيه حد يدخل...وانتي شن جابك ؟؟؟!ماتعرفيش مكان شغل هدا
رانيا: حبيبي اهدا اهو خوك طلع ..يبي يخلينا ع راحتنا
محمد مسح ع لحيته بعصبيه: شن تبي ملاخير
رانيا: نبيك تعرفني مرايفه وااجد ,,,بسبب القزمة معاش خلتنا براحتنا بكلل ولا حكينا كويس مع بعض 😔😔😢
محمد: انتي شن مشكلتك معاها ..كم مرة بنفهمك معاش تحكي على @##&& تي @@#&
رانيا: هييي هيي انت بديت تغلط في الكلام ..شكلها لعبت بعقلك
محمد خبط ع الطاولة: مش كل مانحكو تجيبي سيرتها ,,, اني مانحبهاش في قلبي انتي مش هياااا ااانتتتييي
رانيا قربت و حضناته: تعرفني يابيبي...خايفه منها
محمد: لا متخافيش 😌😪
رانيا بساته ع خده: نحببك❤
محمد: واني نموت فيك..خلاص توا اطلعي نكمل شغلي ونتصل بيك...اها واصلا اليوم بيصير الي تبيه
رانيا: اوگ حياتي...هههه بلحق اي يكون احسن.ع الاقل تاخد حريتك معاي

&&&&&______

انا قاعده في حضن ماما و نحكي: نجك ليا ياحنونه انتي
ماما: ماتصدقيش قداش ملهوفة ع شوفتك💔😢
انا: حتى اني و هلبااا💔💔
ماما: شوفيلي ..مرتاحه معاه؟!احكي ماتخافيش انتي امك
انا مسحت دموعي: اي ماما مرتاحه وهلبااا ,,, هههه من شنو نخاف انتي سالتيني و اني جاوبتك
ماما: ربي يهنيك و يسعد...ويرزقك ربي بعيال تأخديهم في حظنك
انا: اميين❤
ماما: من شني جرحتي ايديك؟!
انا: اءء من..مم من الموس
ماما: كيف؟؟؟!ومعقولة ايديك الزوز
انا:اها شديت بايديا الزوز
ماما: ديري بالك مرة تانيه ..مرات يلتهب الجرح
انا: لالا نظف فيه كل يوم

فاتن: ناااني ..هههه وين ياقصيرة معاش تبي دوريني
امي: ههههه لا انتي ولا هيا
انا: ههه مامااا ..شغل محمد واجد و الاغلب نقعد في الحوش
فاتن: اهاا شن جو اهله معاك ,,,كيف حال محمد؟!
انا: كلهم تمام ..هيما كبيدتي نجد ليا رايح سامن و كابر 😘😍😍امووااااه ع الخدود السماح
فاتن: هههه خلاص ولدي مزال نبيه
انا: ههههه توا انسيه

قعدت نهدرز مع فاتن و ماما ..وكل مرة نلعب هيما هههه مرايفتله اكتر واحد

انا لوت بوزها: جيتي؟!
محمد من روشن سيارة: لا قاعد ماشي 😂😂😏
انا: عليك خفة دم
محمد: هيا اركبي
انا: خليني طششه بس...امم نبات ^^
محمد: هههههه تحلمي مافيش انسي واصلا فيه حاجه مهمة تشوفيها
انا:.....
ماما طلعت: امشي ..شن عروس و تبات ..ناعليا بنتي غبيه
فاتن ضحكت
انا: اسكتي انتي ..(سلمت بلخد) باي توا نجي تمام .وتوا نحكي و نطمن عليك ياماما
ماما: ان شاءلله ..بسلامه ياولدي
محمد: بسلامه ياعمتي☺

وصلنا الحوش دوشت و بدلت ..ومحمد دوش وبدل وقعد يشتغل.درتله قهوة

محمد: في ظرف في دار جيبيه
انا: حاضر....هدا؟!
محمد: ايه ,,هه تعرفي الضرف هدا شن فيه😏😎
انا وقلبي يدق بقوة: لا😨
محمد مدهولها: افتحي و شوفيه بروحك ,,,لان يهمك و يهمنا
انا فتحت ضرف و قعدت نقرا نصدمة😳💔

يتبع

شن تتوقعو مكتوب ؟؟؟!وعلاش ردة فعلها كانت هكي؟؟!
وشن بيصير يوم الحفله لما تتلاقاء نور مع تيم؟؟!
ورانيا لين وين تبي توصل؟؟؟!شن بدير تاني؟؟؟!

نلقى توقعاتكم و تعليقااات طويلة وعد نزعل اضافيه❤💋لو مافيش تفاعل و تعليقات طويلة مش حانزل وساموحني تأخير مش مني من ضي المقطوع ولان فيه ناس دير في بلاغات و تمنع فيا من النشر... يعني الي يبو يصلوله ان ينقص تفاعل و تتسكر الصفحه ياريت تقدرو بس وتعرفو انه مش مني

#meme



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:37 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه السابعه


محمد: في ظرف في دار جيبيه
انا: حاضر....هدا؟!
محمد: ايه ,,هه تعرفي الضرف هدا شن فيه😏😎
انا وقلبي يدق بقوة: لا😨
محمد مدهولها: افتحي و شوفيه بروحك ,,,لان يهمك و يهمنا
انا فتحت ضرف و قعدت نقرا نصدمة😳💔

محمد: خيرك نصدمتي
انا: هههه قصدك بنسافرو لي باااريس ..ييي واخيراااا
محمد ضحك: اي بنسافرو
انا نضت و حضنته بدون وعي: يسلمووو بجد ياحمادي 💕🙈
محمد حط ايديه على خصرها: ههه فرحانه؟!؟!
انا: اهاا واااجد ..ههه نحساب انك رفضت لان شغلك هلباا
محمد: لالالا بس الفترة هادي كلها ضغوطات عليك .هزبتك و اهنتك
انا بعدت: بس فرحانه توا ,,, ونعرف هدا كله صار منغير قصد
محمد: معناها ابدي وتي الحاجات لان بعد اسبوع سفرتنا 😉☺
انا ابتسمة و طلعت من المطبخ: به توا نبدا نوتي ..بس بنحظرو حفله خطبة نرجس قبل صح؟!
محمد: ايه اكيد
انا: به تمام

محمد: بس كلمة حمادي طالعه من فمك سمحه بكل❤
انا بخجل: امم شكرا
محمد: العفو ولو .. خودي الملفات هادو قبل تمام وديري بالك فيهم اوراق بيطيحو
انا: حاضر

خشيت لدار واني فرحانه بكللل..بس في نفس الوقت قلبي مش مرتاح قطع تفكيري اتصال رحمه

رحمه: الو!
انا: اهلين رحومة
رحمه: شن جوك ..سامحيني كان ازعجتك
انا: ولو حبيبتي عادي💋
رحمه: نجك ليا وخلاص
انا: كيف حال البنات و ايمن ؟!
رحمه: الحمدلله تسلمي ..خطرها بنقولك ع خطبة نرجس
انا: قصدك ان نوتو الحاجات ,,, اني حاجاته جابتهم عندي نغلف بشاش و نزينهم و نجيبهم؟!شن رايك؟!
رحمه: تمام بكل..اني تامي متعبتني بكل و ضروري ندير سلايط
انا: توا نحكي محمد يجيبها عندي وتيلها ساكوها
رحمه: لالا عروسة شهر نجيبلك بنتي لالالا بناخدها عند اهلي
انا: ولله نزعل منك وااجد خليها عندي ..على الاقل تلعب براحتها و نهتم بيها
رحمه: ولله متحشمة منك😧😧
انا: نحنا خيات عادي ...وتامي بنوتي راه
رحمه: هههه نجك ليا

محمد: نور
انا فتحت دار: نعم..؟!
محمد: حسبتك مشغولة او رقدتي
انا: لالا كنت نحكي مع رحمه .بدير حاجات للحفلة و قلتلها تجيبلي تامي خير ماتتبهدل معاهاا البنت
محمد: اهااا باهي كويس بس مش مفروض يعني انتي....
انا: عروسة ,, عادي اصلا ع الورق بس يعني لا بنضايقو ولا بتقلق راحتنا😊
محمد: اهاا صار هكي؟!
انا: اي
محمد: به تم..اني طالع ندخن برا
انا: اوگ

طلع محمد و خلاني نظم في الحوش كالعاده لان هادي الحاجه الوحيده الي نفش غلي فيها💔💔

انا طلعت للحديقه و بديت نسقي في الزر
محمد: بست ياعصبيه
انا قرنت حواجبي: 😏😑
محمد: ياقزمة بسسست
انا: نعم خير ...؟!!!
محمد: تعالي بس نقولك
انا: نعم
محمد خدي الطوبو منها ويرش عليها في المية
انا: لاااااا حرام عليك علاش هكي
محمد: هههههه
انا: توا تشوف..ها تفضلللل
محمد: تي ...الزح كيف مدوش
انا طلعت لساني: تستاهل
محمد شدها من خصرها و رفعها: هههه توا مع بعض ..نفس الانتقام
انا: ههههههههههه

كنت فرحاانه و مش مصدقه انه هدا حمادي..لو يدوم الي يصير بينا ضحكنا و كلامنا و هدرزتنا وكلل شي بينا 💔لو نقدر نخليه معاي

محمد: لما نكون معاه نرتاح اكتر..عكس رانيا .اهتمامها حنيتها طيبة قلبها❤ هههه حتى طولها..تي هيا الي ترد فيا روح وقت نضايق و هيا الي معاي في كل شي رغم الظلم الي عايشاته معاي ..كل مانشوفها تضحك و فرحانه رغم الي ندير فيه نكره روحي,,,وضميري يأنبني اكتر..شن بتكون نهايتنا يانور شن بتكون بس

انا خشيت دوشت وجففت شهري ضميت داري و نزلت لوطه

انا: نعيما
محمد: الله ينعم عليك..شن ايديك؟!
انا: لا احسن من قبل
محمد: باهي كويس ..احم رانيا كانت بتحكي معاك
انا: بتحكي معاي؟؟؟!وعلاش نشاءلله؟!
محمد: مش عارف
انا: هه كيف تعرفش,,اصلا اني حكيت معاها حية الصفرا
محمد: شن قلتي ؟!
انا: شي😊☺متشوقه نعرف شن تبي
محمد: اهاا تمام
انا تنرفزت ونضت من صالون: نمشي نخش لدار
محمد: به تمام

&&&&&_______

سالم: سلام عليكم
ماما: وعليكم السلام
سالم: فاروق قاعد؟!والا في الورشه
ماما: لا ولله قاعد في الورشه ..بس لو لقيتهاش اكيد طالع مع صاحبه
سالم: تمام,,سلام
ماما: بسلامه

سالم: خير
بابا: اوووو سالم تفضل تفضل
سالم: شن الاخبار
بابا: بخير تمام وانت
سالم: كويس..شوف يافاروق اني جاي نكلم فيك ع خاطر نور و محمد
بابا: شن صاير
سالم: اني عرفت ان بنتك ماتندريش انك خليتها رهان ع خاطرالتجارة الي بينا
بابا: اي اكيد..وزوجتها بسيف
سالم: وكان الشرط ان اول حفيد ليا من محمد وقتها بنتك تكون عندك و يكون الموضوع تم

بابا: كنك ياسالم؟!شن الي تلمحله
سالم: اني حكيت مع محمد.و هما مسافرين يوم الخميس بعد خطبة حفيدتي
بابا: المعنى؟!!!!
سالم: بنتك بتعرف كل شي ..الكلام و الخطه و رهان .وزواج المجهول,,,يعني كل شي
بابا: نصدم وقعد يشوفله
سالم خدي عكوزه: اني نستاذن..نتلاقو يااا ,,هه فاروق

ركب سالم سيااااارة و طووول لي محمد و حب يقابله

محمد: تفضل انستنا ياجدي
انا: جدو سالم اهلين
سالم: اهلين يابنتي كيف حالك
انا: كويسه وانت كيف حال عمي و عمتي
سالم: كويسين الحمدلله
محمد: يدوم يارب..هادو باقي اوراق شركه😊😌
سالم: اني مش جاي ع خاطرهم
محمد:؟؟؟!
انا: احم عن اذنكم..بنجيب ضيافه
سالم: خودي راحتك يابنتي ❤
انا: تسلم و سامحني

محمد: خيرك ياجدي؟!!,,شغلتني؟!
سالم: شوف يامحمد اني جاي ع خاطر هالبنت..وبس انت تعرف بقصة رهان صح ,,, وتعرف ان نور ضحيه تجارة مش اكتر
محمد.....
سالم: قبل ماتوافق عليها..حطيت شرط ان اول سفرة بينكم بطلقها صح !
محمد: اي صح ..وقتلك ان نبي بنت علي ال##&-$
سالم: اي واني مش راضي عليها,,,,لان اني فاهمها و نشوف لي تبي توصله لاكن انت معمي قلبك و عيونك على رانيا ...وعلى نور لا الي تعذب فيها معاك 👌اني لما زوجتك بيها مش لان تجارة وبس لان البنت متربية قدام عيوني...اطيب من قلبها مافيش 👌✋والبنت تصون و تحب من قلبها و حنيت قلبها
محمد: ....لكن!
سالم: سفرتك يوم الخميس بعد خطبة نرجس..واول مايجي حفيد من نور طلقها و تتزوج رانيا ...بس بشرط نور مش حاتكون بعيده عليا و اني الي نتكلف بيها✋وانت ورايك تقدر تأخد حريتك من توا

محمد قعد مصدوم والف فكرة في راسه..سالم كان يبي يقربهم مش يبعدهم لان يعرف محمد بدي يتعلق بي نور اكتر و اكتر ...بس كان محمد مش فاهم غايت جده

انا: جدو..معقولة تمشي متغير ماتشر العصير و القهوة
سالم شاف لي محمد: لا يابنتي صحتين ..عندي شويه خدمه
انا: لا ولله مانرضى,,,تفضل
سالم: لالالا ولله مانبي..يقعدلكم الخير ههه مستعجل شويه
انا: به ^^
سالم طلع و خلاهم...واهني تلفتت نور لي محمد
انا: خيره جدي طلع بسرعه شن صاير؟!😨
محمد مسح ع وجهه و خبط الطاولة
انا نفجعت: محمد شن صاير,,, محمددد شن فيه رد عليا
محمد: تي#$_&&# لعن ##&&-_$ الزززفت😡😡 علاش هكككي بس علاااااش توا فكر @$&-_$* 😠😡😡😡
انا: حمادي ..اهدا و انت قاعده تفلم
محمد: اني طالععع بكللل
انا: استنى م..... اووف ياربي شن بيكون صاير يعني؟!!!

&&&&&_______

رانيا: الو
تيم: شني ياحلو نسيت الاتفاق والا كيف
رانيا: بنمشي لشركه و نحاول نعرف كلمة السر الخزنه و نسحب فلوس
تيم: تم..باهي والسمحه الي بنشوفها
رانيا: يوم الخميس الساعه 8بضبط تكون موجود و حاول تبينش روحك واجد
تيم: اني منذر(خطيب نرجس) صاحبي في الشغل يعني مافيش مشكله بكل
رانيا: اهااا تمام بكل يعني هكي نقدرو نأمنو كووويس
تيم: هه اللعب مش مع تيم
رانيا: اوگ
تيم: بس عجبتني و نفكر فيها
رانيا: ---__--- مش عارفه ع شن تبوها ولاصقين فيها
تيم: ههههه في هلبااا صدقيني
رانيا: اوگ ...خليني توا نسكر مشغولة
تيم: تم يالحب,,,سلام
رانيا: سلام
اووف فدد و دراه كبد ههه بس خلاص وصلت للي نبيه ,,, وتوا سيارة و عنوان حوش محمد امم خلي نشوفو الحلوة نور الي مزالت ماشافتنيش 😉😌

خديت مفاتيح سيارتي و شنطتي وركبت سيارة و طوووول عند نور 💔

خلونا نمشو لي مكان تاني و نحكو عليهم

&&&&&_______

رحمه: ايمن ؟!
ايمن لاهي ع لاب: عيونه
رحمه: احم..بصراحه يعني ...هوا
ايمن: ههه كنگ مرتبكه احكي؟؟؟!
رحمه: مبكري جت رانيا و كلمتني 😑😏
ايمن: علاش شن تبي؟!!
رحمه: وين نندري عليك جايه بكل ثقه تبي تكلمك و تحكي معاك
ايمن: اهدي قبل ..انتي تعرفيها ان حية و تقدر تلف ع العيلة كلها😉فا فكرة ان في مواضيع بيني و بينها اكيد لا
رحمه: اهاا ,,, بس رانيا مش هينه بكلل
ايمن: شن قتلك تبي ؟!
رحمه: كان شاده اوراق في ملف ..وقالت ان بتعتذر ع الي صار
ايمن: تمشي تملح اخر همي..هيا تبي تعتذر وقت خشت للمكتب واني و محمد نحكو
رحمه: اهاا هدا بس😕😕
ايمن قرب وباسها ع راسها: وحياتك ياقلبي الا هدا الي صار
رحمه: ههههه ...به😘

ايمن: شن قاعده ديري؟!
رحمه: كلمت نور وقلتلها ...ع تامي و تبيني نجيبهالها
ايمن: كيف؟!!
رحمه: قلتلها بس هيا مصرة..وانت تعرف عميمه مش حاتقدر و ماما نفس الشي و معاش فيه وقت
ايمن: اوگ ياقلبي❤تبي نرفعها
رحمه: اي,,بس هيا قالت بيجي محمد يرفعها عندهم
ايمن: مفروض قلتلي
رحمه: ياقلبي نعرف بتكون مشغول و مش فاضي,,,,وبترجع لشركه وبتكون تعبان
ايمن: بس انتي راحتي❤💘
رحمه: حبيبي بنوتي الحاجات
ايمن: اجليها..مرايفلك
ووو#####

طبعا تفوتو فيها باقي رواية وااضح تبو تعرفو شن دارت الصفراء رانيا🐸🌚

&&&&&_______

اني كنت قاعده في الحديقه ع درجيحه و نفكر في جهنم الي عايشه فيها ...بالله حظ من صغر اصلا امتا حاجه نبيها صارت ,,,,حتى محمد مايفكرش فيا تي حتى قريب و تغير بس متاكده مايحبنيش

رانيا: هاااي...ههه واثقه قاعده
انا: سلام قول رب الرحيم 🌚
رانيا: كنگ تشوفيلي هكي ؟!!شفتي جن
انا ركزت في الصوت: اهاا شفت جن اصفر
رانيا: اسمعي ياحلوة كووويس...اني رانيا

حبيبت محمد اكيد مذكرتيني ,,,امم وقت الي رديتي عليا
انا: شن تبي جايه اهني؟؟!
رانيا: هههه مش انتي الي تلزيني ..اني عارفه قعدتك معاه تبي تكوني قريبه منه خليتيه يقارنك بيا باهتمامك وكلام معاه و حركات الي تتصنعي بيهم
انا: شوفو من يحكي على تصنع😂😂انتي شكلك مريضه نفسيا
رانيا: هههه ولله تسخفي.اني جيت نبي نقولك كلمتين محمد بنخليه في صفي حتى لو كنت مانحباش
انا: تي كيف تقولي هكي؟؟؟!هوا يحبك ويمووت فيك كيف عطاك قلبك تقولي هكي ..يعني تمشيه ع كيفك وتأخدي الفلوس
رانيا: هه ايواا شاااطرة 😉😌
انا وقفت بوجهها: تمام بس بنحكي مع محمد و هوا يتصرف معاك و مع كذبك عليهم ..سامعه
رانيا ضحكت: هدا لوو صدقك
انا: اطلعي براا
رانيا: نعم...؟!
انا دفيتها: برااااا ياتافه ياحية ياصفرا
رانيا: الايام بينا يانور..هه نتلاقو في حفله
انا: ديري الي تبيه وانتي وهالليفه الي ع راسك ..ناقص نشوف وجهك

رانيا: ماشي يانور توا نوريك ..اني عارفه انك بتقوليله بس بنلعب لعبتني و نخليه يكذبك

محمد: ايوا؟!
رانيا دموع تماسيح: مرتك الخامرة مسحت بيا الارض..قدام عيلتك و جدك😭😭😭وقالت ان وحده مش كويسه.قتلك تبي تفرق بس انت ماصدقتني قتلك اني قتلللللكككك
محمد: اهدي ...وفهميني
رانيا: امشي للحوش و اسمعها شن تقول بعدها احكم بروحك من الكذاب
محمد: تي ال@#$_- ياتكلمي كويس يا@#$_& فمك الززح
وسكر عليها (تستاهل)

&&&&&________

بعد مرووور الوقت

انا نلعب في تيماء و نفكر في دراه رانيا

محمد حذف المفاتيح بعصبية
انا قمت ديمه في حضني: جيت ..دوش و بدل الغدي واتي
محمد قعد يشوفلها❤💔
انا: كنگ ..قصدي فيه حاجه ؟!
محمد: اءء لالا
تيماء تشوفله و تمد في ايديها
انا: ياعمري تبي تمشي لي عمو ياعيوني ..هههه نجيلي الضحكه السمحه
محمد: اوووبااا..ياكركوبه ناعليا منكك
انا ابتسمة وقعدت نشوفلهم: خلاص اعطيهالي اكيد تعبان
محمد: اي ..بكلل اني بندوش و نرقد
انا: ماتبيش تأكد
محمد' لالا واصلا راقيلي
انا: شن صاير؟؟! حد مضايق؟؟!مضايق من الشغل؟؟!
محمد: معاش تسأليني,,,مش فرخ اني ✋
انا: تمام براحتك👌

مروووو يوميين ع نفس الحال جي يوم خطوبة نرجس و منذر❤💜والكل يجهز في روحه

&&&&&_______

جت رحمه و دارتلي ميك اب و خليت شعري مطلوق

لبست فستان وردي هادي منفوخ من تحت كان قصير لبست اكسسواراتي

انا: ييي وين عبايتي..اووف مش وقته تأخرة
محمد: هيا نم...
انا: اي بس ندور على عبايتي
محمد:....💕❤ علاش وين المكان ..اء قصدي لوطا هما..نقصد في صالة
انا ضحكت: احم محمد..اووي
محمد حك لحيته: احم هيا ؟!
انا: اهاا هيا

وصلنا لصاله نزلت بس محمد شد ايدي

محمد: رقي روحك طالعه تهبلي,❤
انا نزلت عيوني بخجل
محمد: وخلي الخرا ع وجهك😒😡
انا: به وانت تكشخ😑
محمد: دير بالك ع روحك تمام
انا: به و حت انت

خشيت و قابلتني الصفراء لابسه فستان ابيض في الاكحل و عليه عدس تقولي متع الكسوة متع حناي ..ومكياجها الي يجيبو فيه في الكسوة🌚😒ماعلينا

رحمه: ناني طالعه تهبلي
فاطمه: الله واحد على بنتي مشاءلله
انا و نشوف لي رانيا: تسلمو..خجلتوني🙈
رحمه: عميمه عطيها مية روقيا
فاطمه: خشي يابنتي للحجرة معاي
انا: حاضر
رانيا: خالتو بليز وين الحجرة نبي شنطتي الي فيها الميك اب
فاطمه: اهو اهني ..تعالي ناني
انا شفتلها على جنب و خشيت ...بعدها قعدنا نستقبلو في ضيوف و خش منذر بسيف لبسها الدبلة

رحمه: الله واكبر تبارك الرحمن
انا ابتسمة
فاطمه: هادو الكنات الحلوات حلاوة و نضافه و اسلوب
رحمه: تسلمي ياعمتي
شغاله: معلش ياأنسة في صندوق ناقص ؟!و اهل خطيبها يستنو
انا: يييي...كيف بنديرو ؟!😱😨
فاطمه: احكي مع محمد يابنتي
رحمه: المشكله ايمن مهناش رفع البنات..ومحمد تعرفيه
انا: اءء حاضر ..ولله ياخدني و مش حايرجعني
رحمه: ههههههه مع تسكير راس محمد
انا: ههههه بكل

طلعت برا ندور في محمد..وكيف بننزل من درجه عترت

تيم: اووبااا ديري بالك 😉
انا: بعدت
تيم: شكلك دوري على حد
انا: اءء لا قصدي ..لو سمحت بعد
تيم: ههه تمام ارخي روحك بس
انا: ارتبكت اكتر و خفت انه محمد يشوفني معاه...مش عارفه شن سبب ؟؟!حتى لو مايحبنيش بس نخاف نبيش يفهمني غلط و نخسره

&&&&&_________

جبت الحاجات و ارتحت ان محمد مشافنيش مع الشاب بس كان واضح معصب

&&&&&_______

محمد: نور
انا: حمادي...كنك؟!
محمد: انتي شن درتي مع رانيا
انا: رانيا تكذب عليك تبي فلوسك يامحمد رانيا كذبت عليك و قالتلي انها ..تبيك هكي وعلاش ع خاطر فلوس و بس
محمد: تي الزززحح كيييففف تقووولي هكييي وطلعي عليها كلام ال@#$_& ..تي ديمه تقولي تبي تفرق بسسس كنت نصدق فيككك لان وااثق فيه 😡😡😡😡كييففف يااانوووررر ديري هكي

انا: تقدر تسألها؟؟!هيا جت لهني و بكل تقه تهدد و حكتلي ان حبها ليك كذب وبس
محمد: كيف وانتيي اهنتيها
كذبتيييي عليااااا في كل شي..اهنيتها قدام عيلتي و مشيت لي جدي تكذب و تحطي في الكلام عليها
انا: انت شنو هبلت..اني مانديررهااااش حركاتها الحقيرة مستحيل نديرهم
محمد: النم واثق فيك😡😡😠ومافيش حاجه مادرتهاش تي بديت نحي في رانيا من فكرتي تي نعتبر فيها ولا حاجه قدامك انتي

انا: هه من الاول عرفت انك مستحيل تصدقني و بتكذبني
محمد:....
انا: هه ياريت ماسمعت هدا منك,,,بس تأكد في يوم تعرف كلامي كوويس

ومشيت و خليته

يتبع

توقعاتكم للحلقات الجديده
لايكاتكم و تعليقاتكم و توقعاااااتكم متشوقه نعرف افكاركم للاحداث 🙈❤ نزل حلقه اضافيه

#meme



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:38 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه التامنةة


انا: هه من الاول عرفت انك مستحيل تصدقني و بتكذبني
محمد:....
انا: هه ياريت ماسمعت هدا منك,,,بس تأكد في يوم تعرف كلامي كوويس..ياريت حتى عايشه مرتاحه
محمد: نوررر😡😡
انا: عايشه عيشت جهنم معاك لدرجه ان كرهت حياتي معاك

ومشيت و خليته

خشيت لدار و ماسكه دموعي بسيف💔بدلت حوايجي و تكيت ع السرير و نفجرت من البكي,,,,تعبت تعببببتتت كل يوم ننقهر و ننكسر لازواج كيف بنات و لا حتى زوجي طايقني ..وكل يوم مصيبه اكبر من قبلها نبكي من قهري و حرقت قلبي نبكي من ظلم الناس ليا💔💔كل يوم نتمنى الموت الف مرة..علاش يصير هكي فيا؟؟!شن ذنبي!..ذنبي ان تزوجة ع مجهول؟!وذنبي ان بديت نتعلق بيه و نحبه ؟!هه هدا ذنبي صح ..وضروري نتعاقب عليه لان هدا قدر💔

محمد ندمت ان عيطت عليها قلبي يكذب في عقلي و يقول ان مستحيل نور دير هدا كله نفس الوقت عقلي يقول دير و توصل للي تبي تفرق...اووف يارانيا علاش سمعت كلامك بس علااش😡تي ياريت حتى انك زيها هه كذبتها و كسرتها ..وخليتها تكره حياتها...بس الصورة؟؟!الصورة الي بعتتهالي نور و الشاب الي حاط ايديه ع خصرها,,,اووف الزفت شن الي قاعد يصير شننن اليي قاااااعد يصير😡😡😡في حاجه غلط!!

&&&&&&________

تاني يوم الصبح يوم سفرة محمد و نور🌚

انا فقت و عيوني مش قادرة نفتحهن من كتر البكي
دوشت بسرعه و طلعت لبستي وتيتها و طلعت شناطي

محمد: صباح الخير
انا:.....
محمد: انتي ماتبيش تفطري؟!
انا ساكت....
محمد شدها من كثوفها: اني مش كلب تخلي فيا نحكي بروحي😡😡لما نكلمك ردي
انا تألمت: ااءه
محمد طلقها و ذكر امس لما دفها و جت ع حاشيه الكرسي

محمد: ااءاسف اسف ..خليني نشوف اكيد يبي ضماضه
انا بعدت: مانبي منك شي ..بس خليني في حالي
محمد: ماتخافيش كلها شهر و تكون مطلقه
انا نزلت ع قلبي زي الموس قلتله بصوت مبحوح: يكون احسن💔
انا: قهوتك واتيه ..و شناطي واتيات بعد تكمل حطهن في سيارة
محمد: تم

خشيت بدلت ع سريع...وهوا كمل قهوته طفيت الاضوية و سكرت دار و طلعت

انا تنهدت: هه بنرايف ع الحوش و داري و مطبخي ههه و الحديقه..هههه والقطوسة الي كل يوم تجيني,,,بعد السفرة بيوم بنكون برا الحوش هدا و بيتم كل شي💔👌

محمد بيبلها: تأخرنا
انا منغير مانرد:.......

رحمه: اهلا اهلا نورتي
انا: بوجودك...هههه فيقناكم بكري
رحمه:لالا عادي عميمه كل صبح دير طله ع جارتنا نعيمه
انا: اهاا كويس..نرجوسة راقده والا في الجامعه؟!
رحمه: لالا راقده من سهر امس...بايته لوطه اني امس كله مكالمه مع الحب
انا: ههههه بكل هالبنت ولله عسل
رحمه: ايه😂😂مايغلبها حد ..تفضلي افطري؟!علاش بعيده
انانلعب في تامي: لالا فطرت صحتين
رحمه: ناني في عيونك كلام شن في؟؟!
انا تنهد: الي صار....ان (حكتلها كل شي)
رحمه: هيييي طيح سعدها😱😱😨هاصفراء كيف دير هكي؟!
انا نمسح في دموعي: مقهورة من امس..وليل كله مارقدته
رحمه: نقولك بصراحه ياناني..بدامه هيا مشاعرها كذب في كذب تخليهاش تعلقه بيها اكتر
انا: بس خلاص تعلق بيها و مش شايف غيرها..تي حتى كلامها يصدق فيه
رحمه: صح ولهدا..اكسبيه و خليك معاه خليه يتعلق بيك انتي و يحن قلبه ليك.خليك قوية معاه و معاش تبينيه ضعفك..خليك مراته مش ورق وبس
انا: مستحيل يارحمه هوا مش مصدقني و فوق هدا مش طايقني ..يعني مستحيل الكلام الي تقولي فيه
رحمه: انتي مش خاسرة شي..عطيه فرصه,,هادي نصيحتي اكسبيه هوا مرتاح معاك اكتر منها هيا صدقيني.ديمه يجي لي ايمن ويحكيله
اناابتسمه: تسلمي بجد💕❤
رحمه: مش بيناتنا ولو ياسمحه
انا: سلام توا
رحمه: توصلو على خير ..اهو عميمه جت

ودعت اهله و اهلي وصلنا ايمن للمطار ركبنا طيارة و من الخوف شديت في ايد حمادي❤...وهووب لي بااااااريس

&&&&&_____

نرجس: صباحو ماما
فاطمه: صباح الوردات..محمد و نور كانو اهني
نرجس: سافرو
فاطمه: اي ربي يوصلهم على خير
نرجس دير في قهوة: اهاا به كويس ,,ماما
فاطمه: نعم
نرجس: امس من عزم الحية و امها ؟!
فاطمه: اللطف هادو جيران الباب في الباب😱😨شن تبي يقولو علينا
نرجس: بس تعرفيني مش طايقتها بكلل و نكرها
فاطمه: ريحي روحك خيرلك
نرجس: الصبر وخلاص😒خالاتي وين
فاطمه: يضمو ..واهو اني ندير في الغذي نايضه ساعه2 ماتندري ع دنيا وين زارقه
نرجس: ههههههههه...ناعليا منك
فاطمه: غدوة تتزوجي توا ينفعك الرقاد لبعد الظهر
نرجس: بنركب نشوف رحمه --_--
فاطمه: تبدل لبناتها ..مسكينه حتى شقتها اكيد تبي ضمان
نرجس: توا نركب نساعدها 😘نجيلي الي ماتبي في كناينها

ركبت لشقه فتحتلي الباب ..وجتني تالين تجري و وراها تامي تمد في ايديها تبيني نقيمها

رحمه ضحكت: نحنا نديرو الواجب ياعمتي
نرجس: ههههه نجيهم ياربي,,,واضح حابستيهم حبسه شني
رحمه: اهاا سبحتلهم و لبست و بديت في شقه .كنت لوطا
نرجس تبوس في تامي: اهاا قالتلي ماما و قالت انه ناني و حمادي كان اهني
رحمه: اي ماهو سفرتهم اليوم و طيارة تأخرت شويه,,,استريحتي في نومه لان تامي طول الليل تبكي امس
نرجس: ولله ماحسيت بيها طوول رقدت😴نوووم
رحمه: خلي نديرلك فطورك و نسكافي و قهوة❤💋
نرجس: لالالا تعبيش روحك
رحمه: لالا فيش تعب ..انديرهم ال2 و انتي اختاري
نرجس:😂😂خلاص ديري قهوة,,نساعدك
امس قهرتني رانيا..اصلا كيف دير هكي و بكل وقاحه تقهر في ناني
رحمه: اهاا بس احسن شي ان خلتها تنقهر و ردتهالها
نرجس: اي و خلت روحها قوية قدامها
رحمه: تفضلي
نرجس: تسلمي 😍😍😂عند الحق خويا يموت فيك
رحمه: 😍😂😂😂

&&&&&________

وصلنا للفندق تعباااانه بكل و نشوف للي يخطمو مانحكيلكم كله ع البحري😂🌚

انا: ييي..مش صقع تطلع هكي,,,زي عارضات الازياء غبيات يمنعو روحهم من الاكل تشبه للحيه الصفرا,,,ييي كيف يتجعونن
الشاب شافلها و ابتسم
انا: احم..كنه هدا
الشاب: ع فكرة حتى اني ليبي 😉😎
انا كانه حد صب عليا مية سخونه وشفت لي محمد

محمد شد ايدهاوضغط بقوة:امشي قدامي ..احسن
انا: ااءمحمد
محمد: معاش تشوفي لحد سامعه😡😠 ,,, حجزت غرفه وحده
انا: كيييييف؟؟؟!
كلهم شافولها
محمد: احم ..حبيبتي انتي😘
انا: ههه طبعا ع خاطر شافولنا ..انت من راسك تتصرف
محمد: لا واصلا..ضروري نكون مع بعض
انا: ها ها ها

خشينا للحجرة ..خشيت دوشت و بدلت وطلعت نجفف شعري و خداني النوووم

محمد: ايوا
رانيا: سوري ياروحي بس نبي نسأل عليك
محمد: اني كويس ..تعبان
رانيا: اوك
محمد: سلام (سكر عليها)

&&&&&______

مررررر الوقت في الليل

انا بدلت و صحصحت وقفت ع البلكونه: ييي الجو سمح
محمد: ننزلو ؟!!
انا: اهاا ياريت
محمد: بس..اني اليوم نبيك
انا نصدمت: ؟؟!
محمد قرب منها ورفعها: كلامك صح ..كنت ضروري نعطيك فرصه و زواج مايكونش ع الورق وبس,,,نور انتي بتكوني ملكي
انا: نززلنييي ...انت ماتبينيش 😵😵قاعد تتهور وبس
محمد: لا مش متهور و اني واثق
انا قعدت ندف فيه و نفك في روحي منه: لا محمد ماتحاولش لاااا
محمد شدلها ايديها وو#####

&&&&&________

رانيا بعتت رساله لي تيم طول و كتبت انه نور و محمد و مسافرين و يعرف شغله

يتبع

ولله كانت طووويلة😭😭😭😭😭😭 بس نت ماباش يحملهاا بككل 💔💔💔اسفه و كانت عندي مراجعه في العياده

#meme



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:39 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#زواج_مجهول

الحلقه التاسعةة


تاني يوم الصبح

انا فقت الصبح ونشوف لي حمادي: 💔اووف شن درت بس😭😭😭غبيه غبببييية

خشيت للحمام (يكرم القارئ) فتحت مية و دموعي نزلو معاها,,,نعرف ان قلبه مع غيري و مزال نسلمله في روحي..حتى لو حقه 💔 في نهاية بيسيبني و بيمشيلها

طلعت بدلت بسرعه و نزلت خديت فنجان قهوة و طلعت للبلكونه

محمد فقت لقيتها مش جنبي دوشت و بدلة و طلعت نادي عليها: نوور؟؟!انتي اهني!
انا تلفتت: احم صباح الخير
محمد: صباح الورد😉
انا ارتبكت: احم شربت قهووة بس..امم كلمهم لو تبي تفطر
محمد باسها ع خدها: وانتي!؟
انا دفاته: ههه من يومي نحب نأكل
محمد: عارف ان مش راضيه بس هدا حقي,,,مش من حقك تمنعيني
انا:.....
محمد: حتى لو بعد فترة طلقتك
انا نصدمة من كلمته نشوفله و عيوني معبيات دموع💔😭
محمد: اني نازل بنطلب الفطور
انا ساكته:....

فاتن: ايوا؟!
انا: صباح الخير
فاتن: صباح النور,,,شن صاير علاش تبكيي؟؟؟احككيي
انا: معاش نقدرررر خلاااص تعبتتت مليييت...مليييت
فاتن: قولي شن صاير؟!اسس ياروحي اهدي و فهميني
انا: (حكتلها)
ندمت على كل شي,,بعد الي صار يقول انه بيطلق!
فاتن: كككييييف؟!
انا: ولله نذليييت و تعبتتت بكلل😭😭😭😭😭
فاتن: مكتووب ياعمري بس اهدي ..وفي نهاية هدا حقه حتى عند ربي انك تمنعيه حراااام,,,,يعني مش من حقك الي ديري فيه معاه
انا دموعي ينزلو وقعدت ساكته ونسمعله...ونفس الوقت نفكر بقلبي
فاتن: تمام ياقلبي يعني مش لهدرجه..لان هدا غلط
انا: به
فاتن: ريحي بالك ..انتي مسافرة واضحكي مادوريش وخليك معاه بطيبة قلبك سيووره بيعرف
انا تنهدت:💔😔به
فاتن: سلام
انا: سلام..بوسيلي هيما
فاتن: ههه به ان شاااءلله
انا: سلام

محمد: الفطور!
انا ابتسمة قعدت ناكل و ساكته
محمد: اليوم بنطلعو
انا عيون قلوب: بلحق😍😍
محمد: هههه اي
انا: لي وين؟؟؟!وامتا؟؟!وكيف!!!احككي بسرعه ياحمادي
محمد ضحك: نفطرو و نطلعو طول..وتي روحك
انا ابتسمة: حاضررر
محمد: افطري قبل ..مش تطلعي هكي

&&&&&____

رانيا: نهىىى اووف نننهىىىى
نهى: نعم ؟؟؟!
رانيا: عطيني فوني بسرعه ..سافر و معاش حتى يبي يعبرني عليك معيلة
نهى: هههه انتي من الاول ماتحبيشي تبي الفلوس
رانيا: صح.بس شن المانع لو حبيته و فرقة بينه و بين نور
نهى: هههه الي تبي توصليه ماتبيهمش يكونو مع بعض ؟😉
رانيا: يب
نهى: اوگ ...بس اعطي لي تيم فلوس و ماتخافيش هوا يتصرف
رانيا: اني عندي حل!..نخليه يمشي لي المانيا و يتلاقاء مع نور.ويحاول كيف يضيعها من محمد
نهى: اييي!!
رانيا: وهكي بيلقاهم مع بعض وقتها بيذكر صورة الي بعتها و بيعرفه نفس الشخص
نهى: هههههه براااافو عليك
رانيا: هههه نعجبك..بس هوا اصلا بدي ييبيها من وقت شافها في الحفله بلفستان
نهى: معناها استغليه ياغبية
رانيا: هه اكييييد ..خلي نعرف هما وين بزبط قبل
نهى: تم

خدت فونها طوول اتصلت على تيم و فهماته كلللل شي

&&&&&________

انا: يييي..جيلاطي😍😍
محمد ضحك: تبي
انا: اكيييييييد🙈😊
محمد: توا تمرضي لاكن😏
انا: لالا مش حايصيرلي شي لووو سمحت...يييي ناعليا يسهف
محمد: خلاص استني اهني...اهو مقابلك تمام ناخد و نجيك
انا: تم...منور
محمد: بوجودك ياقدر😂
سلام عليكم
صاحب المحل كان سوري: وعليك السلام..كيفك ياأبني
محمد: الحمدلله ياعمي وانت؟!
الراجل: الحمدلله من الله منيح..كيفو جدك؟!وعيلتك
محمد: كلهم تمام
انا ابتسمة: كيف حالك عمو..هههه نحسابك من اهني
الراجل: منيح يابنتي وانتي...هههه ماعم بفهم يابنتي
انا: قصدي كنت مفكرتك من هووون
الراجل: لالا...تفضلو ع المحل
محمد: لالا انت مشغول نجوك في الخيت الليل
الراجل: تفضلووو...مشاءلله مبين انها بنت منيحه و بنت اصول
انا ابتسمة
محمد: الله يسلمك☺
الراجل: تفضلي يابنتي..صحتيين
انا: الله يسلمك ياعمو😍😙شكرااا
الراجل: ولو نوروني بليخت
محمد: اكييد ياعمي

انا: انت تعرفه
محمد: ايه وقت كنت نحظر في الاجتماعات و سياحه ديمه نجيه زوجته ماتت عنده محل و يخت
انا: بلحق😍😘
محمد: اي...توا ناخدك لي عنده
انا: غدوة...ونقعدو لليل بس بشرط
محمد: شن هوا ياطشه😂
انا: بارد,,,,ان ترفعني للملاهي تمام بس ندورو قبل لو سمحت💔
محمد:......
انا: لو سمحت💔😢
محمد: من عيوووووني ...تم
انا: تي ولله منور باهي
محمد: هههههه مهبولة ..ياقزمه
انا: عاااادي ...اممم سمح بكل
محمد ابتسم: صحتين
انا: تعرفش تأكل انت كل شي لا..تي اكتر حاجه مهمة هيا البطن
محمد: هههههه الي زيك يدورو كيف يضعفو
انا نأكل: شن قصدك سمينه
محمد:لالا بلعكس بس فيه الي هكي تعتبر فيه سمن
انا: اخررر همي😏😊

محمد: نور,,,ممكن نحكو شويه
انا: نحكو؟؟! امم به
محمد: كيف بيتكلم رن فونه
انا: امم خلاص احكي معاها
محمد قعد ايبحت في التلفون وصبآ : مش حنتاخر اني !
و مشآ
و اني قعدت نبرم و مليت بگل قعدت نمشي نمشي و خشيت في شوارع معش عرفت نرجع !
قعدت نبرم بين الناس و نحاول نذگر وين گنت ومن كثر الزحمه‍ مسگت راسي بايديه‍
فجاءه‍ مسگ شخص ايدي و اني فرحت نحسابا محمد لاني گنت خايفه
حضنته‍ وقعدت بنبكي بعدين ركزت ان مش نفس جسم محمد حسيته‍ شخص غريب ! مش نفس الشعور الي ايجيني وقت نحضن محمد
ارتبگت و وخرت بسرعه‍ و انصدمت گان شخص نفسه‍ الي شفتا
تيم مسك يدي : شكلگ رايحه صح
اني قعدت انبحت فيه وناسيه يدي بكل : ااا انت نفس الشخص شن تبي مني انت
تيم : في شي في شعرگ !
وقرب مني واني دفيتا و وخرت منا
و ايجي محمد يضربه‍ بوكس
محمد : شدير هنا انت ! گيف واقف مع مرتي اه ولا موضوع لصور صح
اه " و رجع يضرب فيه‍ تاني "
تيم صبا وقعد يضرب فيه اكثر : شن دخلك انت !
محمد جاء بيضربه‍ و تيم مشا هرب
اني جيت گيف نبي نحكي
محمد دفني قدامه وهوا حاط ايدا على فمه : ولا گلمه قدامي امشي
اني : مممح
محمد : قتلگ امشي قدامي منبيش نسمعگ متفهميش انتي ! وجاي السيد لاحقك هنا
اني قعدت نبگي كيف هوا مش واثق فيا ومفهمش اني انا رحت اصلا !

......
رانيا : يعني شافگم
تيم وهو متعقد : ايدا ثقيله‍ هل راجل خلاص يمگن صدق.
رانيا ضحگت : من قببل شاف صور ليگم وتوا انت معاها ههههه خطتنا حتنجح
تيم ضحگ
.....

رجعت اني ومحمد
واول ما خشينا دفني على صالون
محمد : شيديررر هذا هنااا شن في بينگ وبينا اه تگلمي
" وقعد يگسر "
اني قعدت نبكي ومنزله راسي : مم ممنعرفش اني قعدت نتمشا لان مليت وفجاءه جاء شخص نحسابا انت حضنته وانت جيت
محمد : گيف گيف اه كيف وهو كان قريب منككك فهميني ولا لم شفتيني دفيتيه يا بريئه يا انتي تتكلمي
اني : اانت مش مصدقني
محمد : شن بنصدق ! من قبل صور ليگم وتوا ايدك في ايدا گل شي ضدك
اني : انت مش من حقك تفهم كل الي تشوفا كيف ما تبي
محمد : صكككري فمك وخشي منبيش انشوفك انا
اني مشيت وكيف ببنخش خش في سمسيم الي كسرا محمد وقعدت نعيط : احححححح
محمد انفجع وجااني : شن في
اني عيوني دموع ومسگت في ايدا : م ممش قادره‍ نمشي احح يا ماما
نزل عليا محمد مسگني واني مسكت فيه‍ لان گنت موجوعه ومش قادره نمشي
حطني على السرير وحط گراعي على كرعيه‍ : اهدي ححنطلعا

اني مسكت فيه‍ : مممنقدرش صعبه هلباا
محمد : اا اني معاك
اني نزلت راسي : انت مش معايا انت معايا كجسد بس اما عقلك فرانيا فحبيبتك معش تكذب عليا و علئ روحك خلاص

محمد صبآ واني قعدت نبگي وجاني جايب الاسعافات وقعد ايديريلي فيها واني كل ما نتوجع نضغظ على ايدا بقوه‍

محمد : خلاص كملت هكي ارتاحي
اني جيت بنصبي مسگني
محمد : وين ماشيه وانتي مش قادره تمشي
اني : بنديير بيتزا خاطري فيها
محمد : تو نطلب ديلفري !
اني : لالا بنديرها انا
وصبيت ونا نتوجع
خشيت لمطبخ ونا نبگي كيف شك فيا مره اخره ومن هضا اصلا. الي ورايا وكيف حندير !

قعدت نعجن في العجينه وهول خش عليا
لبزني بالدقيق
محمد : يمگن رده‍ فعلي گانت قويه‍ اسف !
اني : انت مش اول مره‍ تجرحني يعني اني شبه‍ تعودت عليگ وعلى جرحك ! شن المشگله‍ انت تغلط. وتجرح واني نسامحك
محمد مسگني من يدي : نور
اني قعدت انبحث في يدا وبعدت من عليه : نعم !
محمد : تعالي نبيگ جوا
اني : بس اني اندير في بيتزا !
محمد : لاحقه‍ عليها ساعه 7مازال
وخش لدار
و اني غسلت ايديه وغطيت العجينه وطفيت على الصلصه
و مشيتلا وهوا مسگني وجت عيني في عينه‍
اني قعدت انبحث فيه‍
مسگني من خصري وقربني منآ ونزل عليا يبوس واني گنت مرايفه على حنيته‍ استسلمت معاه‍

.........

نرجس گانت امكسده‍ فرن تلفونها گان منذر 💛
نرجس : ايوه‍ !
منذر : _💛قلبي
نرجس ضحگت : اممم اني قلبگ
منذر : اي اگيد انتي گل منذر
نرجس : يا عيني وخلاص !
منذر : شنجك
نرجس : طالمآ نحگي معاگ حتى لو مش تمام حيقعد تمام
منذر : احيي شن گلام جديد هضآ
نرجس تلعب بخصله‍ من شعرهآ : گلام في قلبي وكل ما نشوفگ ولا نسمع صوتگ يطلع
منذر : افتحي الباب جايگم معش نقدر !
نرجس : هههههههه
منذر : شني بنقولگ بنححدو فرح في هل شهرين !
نرجس ضحگت وصبت : تحكي جد
منذر : جد الجد اخره‍ خلاص يعني حيجمعنآ حوش واحد ! و حتبقي مراتي و ما حد عندآ حق ان يحگي علينا
نرجس : نحبگ و ربي
منذر : انموووت فيگ ! 💛
نرجس : بنمشي انقول لماما باي باي
و صگرت عليه‍ وطلعت تجري

........
بعد مرور شهرر💛

يتبع

رواية الحلقه الاخيرةاحتمال اليوم في الليل تنزل 😊☺يسلموووو لي كل وحده كانت ذوق في اسلوبها و كلامها معاي و تعليقات السمحه وناس الي تقول شن هيا ضروف مش مستعده نبرر يكفي ان فيه الي مقدرني

واستنوني في رواية جديده بعنوان جديده😍😍😘😘



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.