آخر 10 مشاركات
أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-19, 11:32 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-19, 08:06 AM   #12

sams38309

? العضوٌ??? » 399576
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 147
?  نُقآطِيْ » sams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond reputesams38309 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


sams38309 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-19, 10:11 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع


أن نشدني رفيقي .. ويش في بالك
قلت لاودت الدنياء .. ولا جابت
وان نشدني عدوي وشهي احوالك
قلت مثل الجبال الراسيه ثابت



سلطان: شفيك لك اسبوعين ونص عندنا
جنى: مافي شي يبه
سلطان: اذا في شي بينك وبين فارس انا موجود
جنى باست راسه: الله يخليك لنا يبه .. وصدقني مافي شيء
سلطانهز راسه: يلا اجل انا اخليكم بروح انام تصبحون على خير
فاطمه: وانت من اهله ... لفت على بنتها.. ابوك صادق من زواج حامد وانتي عندنا
جنى: ماادري وش اقول لك يمه
فاطمه: شنو في متزعله مع فارس
جنى: لا بس صاير كله يهاوش ومعصب ومنفس
فاطمه: يمكن مضغوط من عمل او متهاوش مع ربعه
جنى: حتى وان كان يمه مو على طول
فاطمه: معليه يمه تحملي
جنى: شنو اتحمل يمه انا الحامل اللي المفروض تكون نفسيتي تعبانه مو هو وهو المفروض يتحمل بس ماصرت كذا
فاطمه: معليه يمه يمكن خايف من المسؤليه ان بيجيه طفل
جنى : اتمنى يمه مع انه مااتوقع هو كذا من تزوجنا
فاطمه: معليه يمه لاتضايقين نفسك لاتنسين انك حامل مو زينلك الزعل
جنى باست راس امها : معليه يمه ضايقتك ولاتحاتين مو حاطه بخاطري شي وانا بس عندكم برتاح وكلها كم يوم برجع بيتي
:
:
:
:
محمد : صباح الورد وش هالزين وش هالرواق ياااحلى ام ولا بعد قهوه اوه صار مودك مودي
مريم: صباح النور الا الزين ولمود اذا اخذت اللي في بالي بيطلع صج نفس مودك
محمد: مانخلص من الموضع ان جلست مع جدي فتح الموضوع وان جلست مع ابوي قال يلا اختار قبل جدك يحطك بالامر الواقع بعدها مالي كلمه وانتي بعد ليه يمه كلكم ضدي
مريم : حطت ايدها على ايده ي يمه احنا موضدك ي يمه بس نبي مصلحتك وابوك معه حق مايبي يزعلك ولا يبي يزعل ابوه وانا ماابي البنت تروح لغيرك
محمد : وان راحت ي يمه في غيرها
مريم : طيب ي يمه انا ابي اشوفك متزوج ومرتاح مع مرتك قبل الله ياخذ امانته
محمد : باس راسها الله يخليك لنا يالغاليه وتشوفين اعيالنا وان شاء الله بفكر بالموضوع ها مااوعدك بس بفكر
:
:
:
:
امل: شفيك سرحانه
جوري: ماادري شقول لك لي شهر افكر فيه
امل : الله يستر ماقلتي مادري شقول الا في مصيبه
جوري: اخ مصيبه وبس خليها على ربك
امل : شنو هالموضوع خوفتيني
جوري : بقول لك بس مو اللحين لين اتاكد من حاجه
:
:
:
:
وجدان : الله وش هالريحه الحلوه
نوره: جابك الله تعالي ساعدديني اخوك واريام على وصول
وجدان : اريام بتتغداء عندنا
نوره : اي نعم طالعه مع اخوك يجهزون جناحهم تدرين ماباقي شيء على الزواج واخوك دوامه ليل هالشهر ف طلع معها الصباح ف قلت له خلها تتغداء عندنا
:
:
:
:
محمد: اوف
فارس ناظره : شفيك انت من جيت وانت منفس وتتافف
محمد: يعني ماتدري وش فيني نفس الموضوع لا هنا ولا بالبيت احس خلاص بختنق
فارس : اوف لهدرجه روق ي اخوي والامر بسيط تزوج وارتاح
محمد عطاه نظره وصد :
:
:
:
:
تركي يوقف ويتمدد : اخ اخيرا خلصت يعيطك العافيه يبه تعبتك
عبدالعزيز: الله يعافيك عمي شدعوه ماسويت شيء الا انت اللي تعبت يعطيك العافيه
تركي : الله يعافيك الا ولد عمك محمد شفيه مطنقر
عبدالعزيز: مسكين الولد يجي الشغل جدي يمسكه بموضوع الزواج وبالبيت عمي فيصل ماسكه بنفس الموضوع
تركي: الله يعينه ابوي اذا حط الموضوع في راسه حطه اما فيصل بكلمه يخفف على الولد ويخليه على راحته
:
:
:
:
جنى جالسه بغرفتها تفكر ومحتاره تدق على فارس اولا...... المفروض هو يدق مو انا اوف وبعدين بدق واللي فيها فيها
:
:
:
:
عند فارس توه طالع من دورة المياه (تكرمون) على رنة الفون رد: نعم
جنى عضت على شفتها من رده الجاف: اهلين
فارس: اي هلا
جنى خذت نفس : اخبارك
فارس: الحمدالله
فترة صمت
فارس : تبين شيء
جنى غمضت عيونها: لا سلامتك بس داقه اسال عنك اخليك اجل باي
فارس قفل بدون كلمه
جنى نزلت دمعتها نزلت الفون ومسحت دمعتها على دق الباب : مين
اسماء : انا يلا الغداء جاهز
جنى: اوك اللحين جايه
اسماء تقربت منها :فيك شيء
جنى: مافي شيء بس تعب بسيط تعرفين الحمل





الى الملتقى







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-19, 10:11 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر



‏كلمة “عـادي"
‏ اسلوب حياة أحيانا ..
‏ واحيانا اخرى ممات..



نوره : ها يمه ماباقي على زواجك شيء خلصت ولا باقي
ادم : لا يالغاليه ماباقي شيء كل شيء جاهز
تركي : ناقصك شيء او تبي شيء قولي
ادم باس راس ابوه : لا يالغالي مو ناقصني شيء ومشكور وماتقصر والله يخليك ذخر لنا الا وجدان وينها
نوره : مع البنات رايحين يجبون فساتينهم
:
:
:
:
فيصل : ها يبه وش قلت على موضوع الزواج
محمد: موافق
فيصل : في وحده في بالك او نخطب لك وجدان بنت عمك
محمد: مافي بالي احد بس عندي شرط
مريم : وشنو هالشرط
محمد : ماتخطبونها اللحين ولا احد يدري يكون بينا احنا الثلاثه لين بعد زواج ادم بعدين كيفكم
فيصل : خلاص اجل لك اللي تبيه يلا اخليكم بروح المكتب اخلص لي كم شغله وبعدها بنام
مريم : اذنك معك "لفت على ولدها" اصدقني القول
محمد: في شنو يالغاليه
مريم: انت تبي وجدان وتحبها
محمد:عادي
مريم : يعني تحبها
محمد: ومن وين جبتي هالشيء
مريم : ماطافتني نظراتك لها البارحه لما دخلت تسلم على خالتك
محمد: مايطوفك شيء يالغاليه
مريم : ولد بطني مستحيل يطوفني عنه شيء
محمد وقف وباس راسها : بس هالكلام بينه يالغاليه وغمز لها وهو يمشي عن اذنك يالحب
:
:
:
:
امل : ابوي صاير غريب هاليومين وكله بالمكتب ومكلمات خاصه وش عنده
جوري: وانا وش عرفني عنه
امل رفعة حاجبها : معقوله ماتعرفين
جوري : لا ماعرف وحتى اذا اعرف ماراح اقول لك
:
:
:
:
جنى جالسه تقراء كتاب ورفعت عينها على تسكيرت الباب : جيت
فراس طالعها وصد وجلس على الكنب وشغل التلفزيون
جنى سكرت لكتاب وقامت جلست جنبه : اشتقت لك
فراس مارد
جنى : مااشتقت لي
فراس : عادي
جنى شدت على ايدها : فيك شيء
فراس بنفسيه : لا
جنى : متاكد
فراس بصراخ ؛ قلت لا ماتفهمين
جنى عضت على شفتها وحطت ايدها على بطنها : معليش بس شفت وجهك متغير خفت فيك شيء
فراس بعصبيه وهو يمشيء طالع : اوف انا الغلطان الجاي هنا لو انك ماجيتي تميتي عند اهلك احسن وطلع وقفل الباب بقوه وراه لدرجة اصدر صوت عالي
جنى عضت على شفتها ورفعت عيونها فوق تداري دموعها وبداخلها : لهدرجه ماشتاق لي ووجودي زاعجه ليش انا شسويت له مو كافي اني ماشوفه الا كم ساعه باليوم و اتجنبه حست بالم ببطنها وحركه قويه من الطفل حطت ايدها على بطنها معليش ماما هدي مافي شيء
:
:
:
:
جنان فزت : بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالعزيز : استغفر الله هالولد ماادري وش فيه على زوجته ي راميها عند اهلها ي صوته لين هنا من اصراخه عليها
جنان : كلمه هو اخوك وتمون عليه
عبدالعزيز : كلمته بس مافي فايده رده كل بيت مايخله من المشاكل ومااحب احد يتدخل بيني وبين زوجتي
جنان حطت راسها على كتفه: بس مايصير كذا مو زين للبنت وخصوصاً انها حامل
عبدالعزيز مسك ايدها : طيب كلميها انتي وحاولي تفهمين منها
جنان: حاولت كله تقول مافي شيء اصلا البنت تغيرت
عبدالعزيز : وكيف تغيرت
جنان : البنت كانت اللي بقلبها على لسانها وفرفوشه وضحكتها ماتفارغها واللحين صايره كتومه وكله جالسه وحدها وسرحانه وضحكتها انطفت ماعادت نفس قبل مو زين لها
عبدالعزيز: لاحول ولا قوة الا بالله الله يهدي سرهم
:
:
:
:
عامر : ماحنيتي تجبين ثالث
ساره : لا ثنين وكافيني
عامر : بس انا ابي
ساره : عامر مو اللحين خل بنتك تدخل المدرسه بعدين نفكر نجيب واحد
:
:
:
:
فاطمه تكلم جنى فون : شفيه صوتك متغير
جنى وهي حاطه ايدها على بطنها وتمنع نفسها ان تبكي : مافي شيء يمه بس ماسكني مغص شديد والطفل صاير يحترك كثير
فاطمه : اكيد زعلانه
جنى : لا يمه
فاطمه : وش صاير
جنى : ماادري يمه
فاطمه : وكيف ماتدرين
جنى: كله معصب ويصارخ على اتفه شيء ويرمي كلام يجرح
فاطمه : معليه يمه تحملي
جنى : وش اتحمل يمه انا ماابي منه الا سوال اخباري اخبار اللي ببطني يمه مايسال ولا يتكلم واذا تكلمت انا يعصب ويجلس يصارخ
فاطمه : لاتجلسين تشتكين لي وتعورين راسي حلي مشاكلك وفكيني
جنى حطت ايدها على قلبها وغمضت عيونها تداري دموعها : اسفه يمه مو قصدي ازعجك واصدع راسك اسفه يمه سامحيني والله اسفه
فاطمه : ماصار شيء بس عندك شيء قوليه بس شكاوي لاتجين لي
جنى نزلت دمعتها : ماشي يمه واسفه مره ثانيه
فاطمه : قلت لك حصل خير
جنى : طيب يمه اخليك حس فارس جاء تبين شيء قبل اقفل
فاطمه : لا يمه سلامتك وانتبهي لنفسك
جنى قفلت الفون ورمته جنبها وانسدحت على السرير تبكي : ليش يمه من لي غيرك اروح اشتكي له وادور حل عنده ليه يمه تقولين لي كذا ليه




الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-19, 11:50 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر


‏قـولوا لقلبيّ من يلم شتاتـي
‏إن عانَـقت نظـراتهُ نَـظراتـي💗



يوم زواج ادم واريام
خلود دخلت على اختها وشافتها متوتره ومعصبه : شفيك
اريام وهي شوي وتبكي : لبست الجزمه ومشيت فيها عشان اكون هناك متعوده فيها وانكسر الكعب
خلود : طيب خلاص هدي انا اللحين اكلم عبدالله واروح المول واجيب لك غيرها
:
:
:
:
حامد : وش عليه بيتزوج وبيطلق العزوبيه احسن من بعض الناس
محمد : ماتدري يمكن كلها كم شهر والحقكم
ادم : صج اخيراً نويت
محمد : تقريباً
:
:
:
:
فراس :تعبانه
جنى رفعت عيونها عليه : لا
فراس : انتبهي لنفسك واذا تعبتي دقي علي
جنى وهي تلف الشيله : ان شاء الله
فراس : يلا اجل مشينا
:
:
:
:
بالزواج عند الرجال
محمد الجد بهمس : وش صار على موضوع ولدك
فيصل بنفس الهمس : مو وقته يبه
محمد : اجل متى وقته رد عليك او بكلمه انا
فيصل : رد يبه وان شاء الله قريب نخطب له
محمد : زين اجل ربك يوفق
:
:
:
:
عند الحريم
ريم





خلود



هند



جنان




ساره




جنى




اسماء




غاده




وجدان




امل




جوري



اريج




اريام





:
:
:
:
خلود : وجدان روحي جيبي فلاش الزفه من عند اريام
وجدان : ان شاء الله
:
:
:
:
بغرفة اريام
محمد : شرايك انزف معاك ومنها اشوف لي عروس
مريم بضحكه : عشان جدك يعلقك بحبل المشنقه
محمد : اي والله صدقتي
دخلت وجدان وهي منزله راسها تعدل فستانها : اريام عطيني فلاش الزفه رفعت راسها الا تجي عينها بعين محمد طلعت ركض
مريم ضربت محمد على كتفه : استح احرجت البنت خزيتها خز
محمد : ها هذي وجدان
اريام بغمزه : ها شرايك فيها
محمد بلع ريقة : عادي اصلا ماشفتها عدل
مريم بهمس : عادي ولا شفتها الا خزيتها خز وذبت من شفتها
محمد بنفس الهمس : يمه ماله داعي لحراج
:
:
:
:
عند وجدان بدورة المياه (تكرمون) تطالع نفسها بالمرايه : اوف وش هالحراج ولا بعد يخز ي ربي بموت من لحراج
جنى حطت ايدها على كتف وجدان : شفيك تكلمين نفسك
وجدان بشهقه : ها ي ربي احراج
جنى : وشنو هالحراج
وجدان : رحت غرفة اريام عشان اخذ لفلاش وطلع هناك اخوها محمد
جنى : لاتنحرجين عادي تحصل
وجدان : المشكله جلس يخز مايستحي على وجهه
جنى بضحكه : طبيعي بيخز انتي شايفه نفسك صايره ملكة جمال
:
:
:
:
عند الرجال
ادم : بدري كان نمت داخل
محمد : وش حارك داخل عند اختي عندك مشكله
ادم : اي عندي ابي نخلص واخذها ونسري
فراس : ياالحبيب بدري وين تسري توه اول الليل
ادم: شنو توه الليل تنزف وادخل اخذها واطلع
حامد : لا يالحبيب اصبر تنزف وتجلس مع ربعها وبعدين تنزف وتصور بعدين تاخذها
محمد : الله مشوارك طويل
ادم : الا قول سرا الليل واحنا ماسرينا
:
:
:
:
عند الحريم
فاطمه : هذي شفيها كل مامرت جنبنا قامت تدلع
فوز: واضحه تبي تقهر نوره
نوره : ماهمتني ناقصة عقل
فاطمه : ولا اللبس استغفر الله بس
:
:
:
:
عند الرجال
خالد : ليش ماترد له ساعه فونك يدق مو جاي يسكت
تركي : شسوي هذي جوري مش جايه تفك عني
سلطان: استغفر الله عطها بلوك وافتك
تركي: عطيتها دقت برقم ثاني
خالد: طيب رد اللحين وافتك من اتصالها
تركي : برد وامري لله
بعد عنهم شوي ورد : الو
جوري بدلع : مابقيت ترد شدعوه لهدرجه ماتبي تكلمني
تركي : زعجتني ي بنت واعتقد قلت لك من قبل مابينا شيء يستدعي اني اكلمك
جوري : بنسبه لك بس بنسبه لي في
تركي : وشنو اللي بنسبه لك فيه اللي يخليك تصرين تكلميني
جوري : احبك
تركي : استغفر الله ي بنت استحي وبعدي عني احسن لك وقفل الفون بوجها
جوري : تهددني ماشيء يتركي دامك رافض حبي انا اعلمك كيف تردني


الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-19, 11:52 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر



حيل احبك ولأجل احبك

‏بحتمل مالايُطاق
‏إلا المغيب !

‏ياحبيبي لاتصد
‏ولالا عن عيوني لا تغيب

‏اه لو تغيب
‏تشتعل نيران شوقي
‏وانتهي مثل الحريق




مريم : هذا مر اسبوعين على زواج اختك شرايك نخطبها لك اللحين
محمد : اللي تشوفونه
فيصل : خلاص اجل انا بكلم عمك اذا البنت موافقه تروحون وتحللون واذا طلعت النتيجه قلنا لجدك ورحنا نخطب رسمي ونملك ف نفس الوقت
محمد: وليش مانقول لجدي ونخطب رسمي واذا وافقت نروح نحلل وبعدها نملك
فيصل : لا جدك مايهتم بالتحليل ولا يهتم بموافقة البنت
مريم : كلام ابوك صح مانبي جدك يجبر البنت
محمد : اجل اللي تشفونه واهم شيء ابي البنت تكون موافقه ماابيها تكون مجبوره
:
:
:
:
جاسم : ها وش قلتي باللي قلت لك
جوري : موافقه بس بكون انا بدال اريج
جاسم : لا انا اتفقت اريج
جوري : افهمني يبه اريج يمكن تسوي لك مشاكل ف خلني انا احسن ومنها كذا تقهرهم
جاسم : خلاص اجل خليني اكلمه واشوف
:
:
:
:
تركي : كلمني فيصل ويبي يخطب وجدان لمحمد
نوره : هذي الساعه لمباركه ووين بنحصل مثل محمد
تركي : اجل نادي بنتك باخذ موافقتها اذا وافقة نسوي التحليل ف ها لين يطلع التحليل مانبي احد يدري خلي بينا الموضوع
نوره : ليه نخبي اذا وافقة البنت خلاص خل يدرون
تركي : فيصل مايبي ابوي يجبر البنت ويزوجهم بدون تحليل نفس ماسوا بين جنى وفراس زوجهم بالاجبار
نوره : صحيح كلامك اجل بقوم انادي وجدان
:
:
:
:
حامد رفع راسه عن اللابتوب وشاف غاده طالعه من دورة المياه ( تكرمون ) ووقفة قدام المراية تمشط شعرها وقف وتوجه لها : قمر والله "ضمها من وراء وحط راسه على راسها واستنشق ريحة شعرها " اخخخ بس اخق مااقدر انا على هالاحمر وهالريحه
غاده بااحراج : حاامد
حامد وهو يلفها عليه وهو يغمز : عيون حامد
غاده ابتسمت ونزلت راسها تحت : خلاص لاتحرجني
حامد وهو يمشيها معاه ويجلسها على السرير : فديت اللي ينحرجون
غاده وهي تبتعد عنه : ماخلصت شغلك
حامد وهو يسحبها له : فداك الشغل
غاده ضمته : فداك روحي
حامد داخ وقرب من شفتها وطبع بوسة هادية وطويله ............
:
:
:
:
فراس دخل الغرفه ووقف عند الطاوله يحط اغراضه : السلام عليكم
جنى جالسه تدهن ايدها كريم رفعة راسها على تسكيرت الباب : وعليكم السلام
فراس مر من ورها ووقف عند دورة المياه : جهزي لي ملابس
جنى خذت نفس عميق وتنهدة : ان شاء الله
فراس طالعها ورفع حاجبه ودخل دورة المياة ( تكرمون )
جنى وقفت وعدلت قميص نومها جهزة اغراضه وجلست بمكانها على السرير وحطت ايدها على بطنها : اخ ي ولدي انا قبل احمل فيك وانا احب ريحة ابوك وبعد ماحملت فيك صرت اعشقها لما اشمها ودي ارتمي بحضنه
طلع فراس من دورة المياه ووقف يلبس وجلس مكانه بالسرير ويلعب بفونه :
جنى قربت منه : تعشيت حبيبي او احط لك
فارس طالع المسافه اللي بينهم وطالعها : اكلت الحمدالله
جنى حطت ايدها على ايده : طيب تبي اسوي لك شاي
فارس بنفسيه : لا
جنى بلعت ريقها وحطت ايدها على بطنها لما حست بمغص قوي
فارس لف عليها لما شاف حركتها المفاجئه : شفيك
جنى وهي تتحسس حركة الجنين : مغص يجي ويروح
فارس : همم
جنى حطت راسها على كتفه وخذت ايده وحطتها على بطنها وهي تستنشق ريحتة بهمس : شوف ولدك صاير يتحرك كثير مشتاق لك
فارس سحب ايده بعصبيه لدرجة ضرب بطنها :
جنى حطت ايدها مكان الضربه وصرخت من الالم : اهه
فارس سحبها من كتفها : كم مره اقول لك لاتقربين مني
جنى نزلت دمعتها وبالم : ولدك يبي قربك
فارس هزها وبصراخ : بلا ولدك وبلا هالخرابيط الا انتي تبين وتحطين اعذار
جنى حطت ايدها على ايده ومالت براسها وباست كتفه : اسفه بس شسوي احبك واشتاق لك
فارس دفها وقام طلع الصاله الا بدق الباب راح يفتح
جنى طاحت على السرير وجلست تبكي وهي تتالم من بطنها
:
:
:
:
جنان : ليش دقيت على خالتي وقلت لها اللحين تخاف
عبدالعزيز : بالعكس بتعرف تتصرف احسن من اروح انا واحرج البنت
جنان : صدقت في هذي والله يصلح بينهم
:
:
:
:
فراس : يمه شفيك
فوز : انا شفيني الا انت شفيك طالع صوتك ووين جنى ليه اسمعها تبكي
فراس: مافي شيء تعبانه شوي
فوز : تعبانه وصوتك طالع فجعتني وخر عن الباب خل اشوف البنت
فارس مسك امه وباس راسها : اللحين اخليها تجيك انتي جلسي ارتاحي
فوز : مو جالسه ووخر عني مسوي شيء للبنت ولا تبي اشوف جريمتك
فارس : لا جريمه ولا شيء بس البنت بقميص نومها
فوز : هذي بنتي مافيها شيء اذا شفتها بقميص النوم انت اطلع منها دفته ودخلت الغرفه وسكرت الباب
جنى استعدلت وسحبت للحاف عليها وبحراج وبصوت رايح من البكي : يمه
فوز قربت منها وحطت ايدها على راسها وبحنيه : ماله داعي تنحرجين مني شفيك يمه ليه تبكين وش مسوي لك فراس
جنى وهي تضم الحاف عليها اكثر : ولا شيء يمه بس تعبانه شوي
فوز ماطافتها الاحمرار اللي بكتفها وهي تحاول تخفيه عنها سحبت للحاف عنها : هذا شنو
جنى : ضربت بالباب
فوز بحزم : واضحه اصابع فراس هذي مايحتاج تخبين
جنى نزلت راسها وبكت :
فوز ضمتها : مو قت لك اي شيء يصير تعالي لي
جنى : ماابي اضايقك
دخل فراس الغرفه وبامر : قومي غيري ملابسك ولا عاجبك جلستك اقبال امي بقميص النوم
فوز : ماعليك منها
جنى سحبت نفسها من خالتها ووقفت وحست بمغص قوي وحطت ايدها على بطنها وجلست : اهه
فوز لفت ايدها على كتفها : بسم الله عليك شفيك يمه
جنى بالم : اه خالتي مغص قوي واحس بشيء
قاطعها فراس : انتي تنزفين
فوز بخوف : طلع ملابس لها ودق على السواق يجهز سيارتك
جنى بخوف وبكي : يمه ماابيه يموت
فوز : ماراح يموت يمه لاتخافين انتي نهاية الثامن كلها يومين وتدخلين التاسع يمكن ولده مبكره
جاب فراس الملابس
فوز : انا بروح البس واجي وانت غير لها
فراس: ان شاء الله
:
:
:
:
فاطمة حطت ايدها على قلبها : اللهم اجعله خير
هند : شفيك يمه
فاطمه : ماادري حسيت بوخزه بقلبي شفتي اختك اليوم
هند: اي يمه قبل اجي مريت عليها حتى سالتها تجين معاي قالت لا اللحين بيجي فراس
فاطمة : طيب دقي عليها شوفي فيها شيء
هند : هدي يمة اللحين ادق عليها وتشوفين مافيها شيء
فاطمه: ان شاء الله مافيها شيء ها ردت
هند : لا يمه ماترد يمكن مشغوله مع فراس فاطمه بنفسها : مااتوقع مشغوله مع فراس متى هو عطها وجهه او عبرها خصوصا ً بعد مااحملت الله يسامح اللي كان السبب
:
:
:
:
تركي : ها يبه فكري وعطيني بكره ردك
وجدان : ان شاء الله يبه باست راس ابوها وامها عن اذنكم وصعدت فوق
نوره :اذنك معاك يمه طيب انت وش رايك
تركي : انا اتمنها له محمد ولدي وكبر قدام عيني مع ادم نسيتي ايام قبل كان ادم ومحمد وفراس وحامد مايفترقون كله مع بعض وكانوا كل يوم ينامون بيت واحد فيهم لين كل واحد تخصص بشغله افترقوا وهذاهم للحين مع بعض
نوره : والله يخليهم لبعض ف هالزمن قليل تحصل صداقه مثل كذا
:
:
:
:
بالمستشفى
خذوا جنى غرفة العمليات
فوز وهي تبكي : اصدقني القول ي ولد بطني وش سويت لها ضربتها اصلاً واضح اصابعك على كتفها
فراس مسك ايد امه وباس راسها : هدي يالغاليه
فوز شدت على ايده : قولي الصدق ي يمه
فراس : شديتها من كتفها ودفيتها على السرير
فوز : ليش يمه وش اللي بينكم وخلاك تمد ايدك البنت سوت شيء او فيها شيء
فراس صد بوجهه : استغفر الله لا يمه المشكله مني يمه
فوز : على نفس الشي
فراس هز راسه
فوز : لين متى يمه
فراس : لين اموت
فوز :بسم الله عليك لاتقول كذا وحاول يمه ومايصير البنت مالها ذنب والبنت حامل شوف كيف تضررت
فراس : هي بعد يمه تستفزني ماتسوي اللي اقول
فوز : شنو اللي تقول هذا هي مجهزه اكلك ولبسك وحتى شقتكم نظيفه ماتقبل الخدم يصعدون ينظفون عنها وان قلت لها شيء قالت ان شاء الله
فراس : ماانكر كل هذا بس انا ماابي هالشيء
فوز : وشنو اللي تبيه
فراس : ماابيها تكلمني ولا تقرب مني ولا تلمسني
فوز : استغفرالله مايصير يمه تحرم البنت من كل هذا البنت من حقها تكلمك وتقرب منك وتلمسك وتضمك مو انت حلالها مايصير تمنعها
فراس صد بوجهه :






الى الملتقى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-19, 11:52 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر






‏لا تزيد الجرح ماقصـر زمانـي
‏شايلٍ بالقلب أحـزان السنيـن

‏لا تعيد الجـرح مافينـي كفانـي
‏في الحشا لك جرح ياالغالي دفين





فزت فاطمة على رنة الفون : الو
فوز : هلا فاطمه اخبارك
فاطمه : اهلين الحمدالله انتي اخبارك
فوز : الحمدالله تمام
فاطمه : عسى ماشر صاير شيء
فوز : لا مافي شيء بس ابشرك جنى ولدت وجابت ولد
فاطمه : ولدت توها مادخلت التاسع كيف ولدت
فوز : ولده مبكره نزل لها نزيف واضطروا يسون لها عمليه
فاطمه : لاحول ولا قوة الا بالله طيب هي اللحين اخبرها واخبار الولد
فوز : لا الحمدالله مافيها شيء هذا هي جنبي نايمه من مفعول المخدر والولد الحمدالله بس خذوة الحضانه بيسون له فحوصات
فاطمه : يلا الحمدالله على سلامتهم ومبروك ماجانا
:
:
:
:
الصباح
الجد محمد : ها وش صار على موضوع الخطبه
محمد فيصل : ان شاء الله كلها كم يوم بتشوفني اقول لك جيب الملائك
محمد : على خير اجل
:
:
:
:
وجدان : صباح الخير
نوره : صباح النور
وجدان : مبرووك جنى ولدت
نوره : ولدت مو توها مادخلت التاسع
وجدان : اي بس جنان تقول جاتها ولاده مبكره
نوره : يلا الحمدالله على سلامتها وعقبال افرح بعيالك
وجدان تضيع السالفه : ابوي طالع بدري اليوم
نوره : اي عنده شغله بيخلصها وبيروح الدوام الا ماقلتي لي وش رايك باللي قالك ابوك
وجدان : وشنو اللي قال ابوي
نوره بغمزه : موضوع الزواج محمد
وجدان انحرجت : يمهه
نوره : ها ماقلتي وش رايك
وجدان : انتي وابوي وش رايكم
نوره : انا وابوك نقول والنعم بالولد بس الراي الاول والاخير لك
وجدان : اجل اللي تشفونه
نوره : يعني افهم من كلامك انك موافقه
وجدان هزت راسها
نوره اطلقت زغروطه : الف مبروووك حبيبتي والله يتمم لك على خير بقوم اكلم ابوك عشان تروحين تسوين التحليل
:
:
:
:
جنى حركت راسها وهي تهمس : فراس
فوز فزت وقربت منها : يمه جنى
جنى فتحت عيونها وطالعتها وحطت ايدها على بطنها وتحسسته : يمه ولدي
فوز باست راسها : الحمدالله على سلامتك يمه ولدتي وولدك الحمدالله بخير بس حالين بالحضانه بيسون له فحوصات بسيطه وبيجبونه
جنى لفت راسها وطالعت فراس
فوز طالعت ولدها وغمزت له واشرت على جنى ليقوم يبارك لها
فراس صد بوجهه عنها
فوز تبي تغير الموضوع : الا وش بتسمونه
جنى : اللي بيسميه فراس بيكون حلو
فراس لف عليها وبنفسيه : سميه انتي مو انتي اللي تبين تجبين خلاص سميه انتي وقام طلع براء
جنى نزلت دمعتها
فوز قربت منها ومسحت دمعتها : لاتبكين يمه مو زين لك وصدقيني اذا شاف الولد بيغير رايه
:
:
:
:
حامد : دائم خلصنا اجل انا استئذن واذا في شيء او ناقص شيء عطوني خبر
فيصل: يعطيك العافيه
تركي : الله لايهينك ي ولدي بطريقك ناد لي محمد
حامد : ابشر ي عم
فيصل : في شيء
تركي : لا مافي شيء بس ابي اخبره موافقة وجدان
طق الباب
فيصل : ادخل
محمد : امرني عمي طلبتني
تركي : اي تفضل محمد اجلس
محمد : خير عمي في شيء
تركي : لا بس حبيت اقول لك وجدان وافقة وشوف لك يوم خذها هي وامها وروحوا لتحليل وان شاء الله ربي يوفقكم
فيصل : اجل روح اللحين انا عندي صديق بالمستشفى بكلمه وان شاء الله يخلصكم بسرعه وخير البر عاجله
محمد قام باس راس ابوه وعمه : شرف لي ي عم اخذ بنتك وان شاء الله احطها بعيوني
:
:
:
:
فوز بعد ما خلت الدكتوره تطمن على جنى طلعت لولدها
فراس فز واقف : في شيء يمه
فوز : اي في
فراس : شنو في
فوز : اللي في ماتوقعتها منك ي يمه
فراس صد بوجهه عنها
فوز : طالعني ماكنت قاسي وش غيرك مو ولدي اللي اعرفه
فراس : الزمن يخلي الواحد كذا
فوز : طيب البنت وش ذنبها
فراس : مالها دخل الذنب للي كان السبب
فوز : شفت انت قلتها مالها دخل حرام تجرحها وهي نفسك مالها ذنب مو زين تكسر خاطرها ادخل يمه وطيب خاطرها
قاطعتها فاطمه : السلام عليكم
:
:
:
:
وجدان : نعم شنو تقولين مستحيل اروح معه
نوراء : هذا كلام ابوك ويلا اشوف قومي جهزي لا يوصل الولد وناخره
وجدان : مايصير يمه قمت الاحراج
نوره : لا احراج ولا شيء قومي اشوف خلصيني
:
:
:
:
فاطمه بحنيه : تحسين ب شيء يمه تعبانه
جنى مسكت ايدها وباستها : مافيني شيء يالغاليه تعب بسيط
فوز : وان شاء الله كلها كم يوم وتطلعين وولدك عندك
فاطمه : ان شاء الله تقومين بالسلامه
دخلت الممرضه بالولد وعطته جنى
جنى خذته وضمته بحنان وباسته وعطته امها
فاطمه خذته منها : ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظه باسته ومدته لفوز
خذته فوز وباسته ومدته لفراس : الله يحفظه لكم خذ يمه شوف ولدك
فراس صد عن امه : بعديه عني
جنى رفعت راسها له ونزلت دمعتها وبالم : فراس هو ماله ذنب وبشهقه لومني انا وعاقبني بس هو لا
فاطمه مسحت على ظهر بنتها : ذكروا الله واخزي الشيطان ي يمه وخذ ولدك وشوفه
فوز خزت ولدها وقربت منه وبهمس : وش وصيتك عليه وجنب امها بعد شوف ولدك وبلا مشاكل
فراس قرب من امه وخذاه وباسه بدون يشوفه ورجعه حق امه وطلع
فوز حطت الولد بسريره وطلعت وراه
بكت جنى ضمتها امها فاطمه : هدي يمه مو زين لك البكي
جنى بشهقه : للحين شايل علي لانه حملت مو بايدي يمه غصبن عني صار هالشيء
فاطمه : لاتقولين كذا هو بس تعبان تحصلينه هدي لاتبكين
:
:
:
:
فوز : وقف وش اللي سويته
فراس : لاتجبريني يمه صعب اتقبل
فوز بعصبيه : وش صعب هذا ولدك وهذي زوجتك غصبن عليك تتقبل
فارس بهمس : استغفر الله
فوز : اللحين ترجع معاي وتطيب خاطر مرتك وتعتذر منها وتاخذ ولدك ولا بزعل عليك
فارس باس راسها : بشري يالغاليه كل شيء ولا زعلك
:
:
:
:
جنى رفعت نفسها عن حضن امها من سمعت صوت فتحت الباب دخل فراس وقرب منها مسح دموعها وباس راسها وبهمس : انا اسف مو قصدي بس كنت تعبان خصوصا من بعد خوفنا وتوترنا عليك امس ولا تبكين مو زين لك
وفاطمه يوم شافتهم سحبت نفسها وطلعت لفوز





الى الملتقى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-19, 11:53 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع عشر



تبدأ حياتك محاولًا فهم كل شيء، وتنهيها محاولًا النجاة من كل ما فهمت .



فيصل : يبه انا كلمت تركي وخطبت وجدان لمحمد وانت شوف اللي يناسبك عشان نملك لهم
الجد محمد : انتوا سويتوا اللي تبون وماخذتوا رايي وااللحين تقلون اللي يناسبني
تركي : ماسوينا شيء من وراك مو انت تقول البنت لولد عمها وهذا هي لولد عمها
الجد محمد : هذاك اول اللحين تغير
فيصل طالع تركي وغمز له تركي يعني عدي :
محمد فيصل :ماصار شيء جدي وانا ابي البنت وانا اللي طلبت محد يدري لانه نفس ماقلت اول البنت لولد عمها ف كنت ابي موافقتها
الجد محمد : واخذت موافقتها
محمد فيصل قام باس راس جده : اي يبه وباقي مباركتك وتحدد لنا الملكه
الجد محمد : على خير اجل ومبرووك ي ولدي والملكه بكره بعد العشاء بس قبلها جاسم عازمنا عنده على الغداء وابيك ي ولدي تقول تم وماتحرجني بكره
محمد : ماعاش من يحرجك خلاص تم بكره الغداء عنده
:
:
:
:
فراس : السلام عليكم
جنى وفاطمه : وعليكم السلام
فاطمه : ادخل ي ولدي محد حولك
قرب فراس وجلس عند جنى : اخبارك
جنى : الحمدالله تمام
حامد وغاده : السلام عليكم
حامد : الا فراس عندنا
فراس : جيت اشوف ولدي عندك مانع
حامد : ابد حياك
:
:
:
:
وجدان : كيف بكره الملكه مايمدي
نوره : ليش مايمدي كلها ملكه وبتكون بينا الاهل وببيت عمك سلطان
وجدان : لاتقولين بيشوفني
نوره : طبعاً بيشوفك
وجدان : لا يمه مايصير اصلاً كيف
قاطعتها دخول اريام وادم : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام جابكم الله لي تعالوا شوفوا لي حل معاها
ادم : وش فيه يمه
نوره : ابوك يقول الملكه بكره بيت عمك سلطان واختك معترضه
وجدان : طبعاً بعترض خصوصا انه بيشوفني ماجهزت شيء
اريام : بس هذا اللي مخليك ترفضين خلاص قومي اللحين نروح السوق واخذي لك فستان ناعم وبكره بكلم لك وحده تجي تعدلك
نوره : ها وهذا مرت اخوك حلتها
:
:
:
:
جاسم : جهزي نفسك بكره بيجون والغداء هنا
جوري : انا جاهزه
امل : وش قصدك يبه وليش تجهز نفسها
جاسم : عشان بعد الغداء بيملكون على اختك
اريج : يملكون مافهمت ومن هذا اللي بتاخذينه
جاسم : بكره تعرفين
:
:
:
:
حامد : واخيراً بتنضم لنا
محمد : شفت كيف قررت اكون نفسكم
ادم : الا فراس وين
حامد : في بيتنا بيشوف ولده
محمد : و هذا فراس صار ابو
:
:
:
:
يوم ثاني
سلطان : ناقصكم شيء
فاطمه : لا مو ناقصنا شيء
سلطان : خلاص اجل احنا الرجال كلنا بنتغداء عند جاسم انتي اهم شيء المجلس الثاني خل يفتحونه ويبخرونه عشان بيدخل الشيخ يكلم البنت
فاطمه : ماعليك بجهز كل شيء مالك الا اللي يسرك
سلطان : يعطيك العافيه
:
:
:
:
نوره : وش هالغداء اللي جاء فجاه
تركي : ماادري هذا قرار ابوي وتعرفين ابوي وقرراته
نوره : ماادري ليش احس قلبي ناقزني
تركي : ذكري الله وان شاء الله مو صاير شيء
:
:
:
:
وجدان : مو كاني تسرعت
غاده : تسرعتي في شنو حددي بالضبط
وجدان : بوقت الملكه ماادري احس قلبي يوجعني طيب ليش العجله
اريام : قولي لا اله الا الله ولا تسرعتي ولا شيء والتوتر اللي انتي فيه طبيعي
غاده : صحيح وكلنا مرينا فيه انتي بس هدي
:
:
:
:
بيت جاسم
محمد بهمس : ماادري ليش احس في شيء يقول لي قوم اطلع
ادم : تصدق حتى انا
فراس : اجل قوموا خل نمشيء
محمد : وجدي
حامد : نقول مشغولين
محمد : صعبه انا عطيته كلمه
ادم : خلاص اجل بعد الغداء نمشيء على طول
:
:
:
:
جنان دخلت غرفة وجدان : يلا قوموا نتغداء عشان بعدها تجهزين
وجدان : مالى نفس
غاده : كلنا قلنا مالنا نفس قومي بس اكلي قليل
:
:
:
:
بيت جاسم بعد الغداء وقف محمد عند المغاسل يغسل جاه الجد
الجد محمد : محمد
محمد فيصل : هلا يبه
الجد محمد : لاتفشلني ي ولدي
محمد : حشاك جدي الفشيله في شيء
الجد محمد : قول تم لاتنزل راسي
محمد : ماعاش من ينزل راسك جدي
الجد محمد اجل تعال ندخل
:
:
:
:
امل : ليكون سويتي اللي براسك وبتاخذين تركي
اريج : مو من صجك اذا بتاخذين تركي
جوري : باخذ اللي اخذ محد له دخل
:
:
:
:
حامد بهمس : مشينا
محمد : لا جدي ماسك فيني ماادري وش السالفه
فراس : قول له بروح الحق اشوف اموري وراي ملكه
ادم : كلام فراس صح
محمد : حاولت بس ماضبطت
الجد محمد : تعال عندي محمد
قام محمد وجلس عند جده : امرني يبه
الجد محمد حط ايده وراء ظهر محمد : اذا انت ولدي لاتفشلني ووافق
فيصل : يوافق على شنو يبه
دخل جاسم مع الشيخ : تفضل ي شيخ
جلس الشيخ وفتح كتابه : وين المعرس
الجد محمد حط ايده على كتف محمد : هذا هو المعرس
ادم : معرس شنو
تركي اشر له يسكت
لف محمد على جده بهمس: ماتفقنا كذا جدي
الجد محمد بنفس الهمس : بتفشلني ي ولدي
سكت محمد ولف على الشيخ : انا موافق
بعد ماملك الشيخ وطلع
جاسم : تفضل يبه شوف زوجتك
محمد : انا وافقت بس ماراح اشوفها وزواج ماراح اسوي ووقت اللي ابي بجي اخذها بدون زواج ولا شيء واللي مو عاجبه وبيعترض هذا المحكمه يتفضل عشان اطلق وقف وباس راس جده وطلع بره ولحقوه ربعه
:
:
:
:
ادم : وقف وشلون توافق واختي
محمد : وش تبي اسوي انزل كلمت جدي جدامهم
ادم : لا وافق اجل
تركي : هذا العشم فيك ي ولدي ويسلم من رباك
محمد باس راس عمه : العذر والسموحه منك ي عم وبنتك لازم تعرف واللي تبيه بيصير
:
:
:
:
بمجلس تركي بعد مارجعوا
فيصل : قوم ي تركي خل نقول لبنتك ولها الراي
الجد محمد وقف : انا بقول لها واللي تبيه بيصر حتى اذا رفضت الزواج







الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.