آخر 10 مشاركات
رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          1053ـ دليل الاتهام ـ جيسيكا ستيل. ع د ن (الكاتـب : عيون المها - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          متوجةلأجل ميراث دراكون(155)للكاتبة:Tara Pammi(ج1من سلسلةآل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          84-امرأة لورد الشمس - فيوليت وينسبير - ع.ج ( إعادة تنزيل)** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-19, 08:34 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جبرتني الظروف أبتعد وأغدر فيك يابعد ناسي / للكاتبة أحلام وطموح






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
جبرتني الظروف أبتعد وأغدر فيك يابعد ناسي
للكاتبة أحلام وطموح




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-19, 08:35 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم لله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟

هذي مو اول رواية اكتبها ولكن خلونا نقول هي اول روايه اعرضها لكم
ما تتخيلون كيف اكتبها وقلبي يـ ـر تـ جـ ـف
واطلب منكم ماتحكمون على اول بارت لان الاحداث جايه كثير ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-19, 08:36 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت الاول (1)


الساعة الثانيه عشر بعد منتصف الليل .. داخل حديـقة قصر حامد " أبو عماد "
جالسين ف الحديقه وسط كومة من الأوراق والكتب والحسابات ..

وليد : خلاص كذا لخصنا كل قوانين الكتاب هنا وبكره قبل الاختبار تراجعهم
راكان وهو يناظر الوقت : الله ! شوف كم الساعه
وليد وعينه ع جواله : اوف حسبي الله عليك دكتورعدنان كانك قعدتنا لذا الوقت واخرتها درجات تسود الوجهه في امتحانك
راكان : اعوذ بالله من فالك خل اخر اختبار يعدي على خير . وجلس يتمغط ورجع ظهره ع ورا وقال : هاه شكلها راضيه عنك ست الحسن ما اشوفها دقت عليك ولا سألت ؟
وليد : تطنز انت ووجهك ؟ صوت مسج من جواله " وينك وليد تاخر الوقت
راكان : اكيد انها هي ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وليد وهو يقرا المسج : ايه
راكان : ياخي ما تحس انها نشبه شوي انا لو اختي تلزق فيني اللزقه ذي اموت
وليد وهو يلملم اغراضه : والله ياخوك هي متعلقه فيني شسوي المحبه من الله
راكان وهو يتمغط : ولمى تتزوج وش بتسوي بتجلس طول الوقت اتصالات ومسجات ؟
وليد : هههههههههههههههه الله العالم شكلي ماني متزوج عشانها
راكان : ههههههههههههههههه اوف ؟
وليد : أقول خليني امشي لا تسوي لي سالفة نتقابل ف الجامعه
راكان : تخاف من اختك انت ؟
وليد : قصدك أخاف على زعلها
راكان : ي حليلك والله .. طيب صلحت سيارتك ولا امرك بكره
وليد : لا لا ماشي بسيارتي يلا سلام

_


على بلكونة غرفتها اللي تطل على الحديقة اللي جالسين فيها راكان ووليد كانت روان جالسه وبيدها دفتر وقلم .. وتسمع اغنية رومانسيه " انا لحبيبي وحبيبي إلي " .. وترسم بكل حب والهوا يدغدع ويلاعب شعرها اخذت نفس عميق بعد ما انتهت وقبلت دفترها بكل حُب وضمته لصدرها واخذته معاها ونزلت تحت للمطبخ خذت كاست الماي بتشرب وصوت وراها : ما نمتي ؟
التفت روان وقالت : بسم لله الرحمن الرحيم .. لا ما نمت
راكان نظر للكتاب بيدها : ماشاءالله تبارك الله من متى تسهرين ع روايات وكتب لو فيك حيل على السهر كان كملتي دراستك ابرك
خبت روان الكتاب وراها وقالت : مو شغلك وبعدين هذا دفتر يومياتي مو كتاب اذاكره
راكان : يا عيني ع يومياتك وش يومياتك انتي ماشاءالله غير النوم ولا طول يومك بغرفتك ما شفنا منك شي مفيد ؟
روان : والله حبيبي شهادة الجامعه خليتها لك انا طموحي واحلامها اقدر احقهها بدونها تصبح ع خير
رفع راكان حاجبه بإستغراب منها : وانتي من اهله


-


#صباح اليوم الثاني

صحت روان من نومها ع صوت صديقتها وهي داخله غرفها مسرعة وضربت الباب ف الجدار : صببباااااااااااح الخيــــر , وسحبت اللحاف منها وقالت : ليش نايمه للحين ؟
فزت روان من نومها وهي حاطة يديها ع قلبها من الفجعه : نعم شفيك انتي ! احد يدخل كذا ؟
اسرار لفت وجها ولااهتمت لكلامها , روان : هيه م فيه واتس تكلميني منه مافيه اتصال قبلها بيوم تقولين انك جايه ولاانتي كذا نظامك تدرعمين ع خلق الله
جلست اسرار على السرير بجانبها وقالت وهي تفك عباتها: وليش ان شاءالله حضرتك منو عشان اخذ معاك موعد صحبتي واعرفك فاضيه لا شغل ولا دراسة
روان : اي يمكن اكون طالعه
اسرار : اقول قومي قومي بس قومي بقولك اشياء صارت امس
روان : انا داريه والله ما بخلص من مصايبك
مدت اسرار يدها واخذت جوال روان على الطاولة جنب السرير وقالت : لا ابشرك منتي خالصه " الو صباح الخير شيف مراد لو سمحت ٢ اومليت وبطاطس مقلي وعصير برتقال واحد وشاهي وخليه يجهز بالحديقة "
روان : وليش كل هذا
اسرار : الكلام ما يحلى الا ب الاكل وغير كذا انا ميته جوع

_


في بيتهم المتواضع وحياتهم البسيطة اللي يجمعها حب الاخوة والترابط والتضحية بين الاهل , جالسين ف الصالة الام " عائشة " قاعده على السفرة تصب الشاهي : عبير اختك ماقامت ! استغفر الله ياربي
عبير : الا يمه قاعده تجهز
عايشه : هذا كله تتجهز متى يمدها تفطر وتروح استغفر الله هالبنت ما ادري طالعه على مين بارده ولا همها شي
دخل وليد وحب راس امه : صبحك بالخير يا جنتي شلونك
عايشه : هلا حبيبي انا بخير دامك بخير يا وليدي جعل ربي
يوفقكم بهاليوم ويسهل عليكم دربكم قول امين
وليد : امين , يازينها من لسانك هالدعوه ي يمه الله يسمعها منك
عايشه : اللهم امين تبي شاهي ولا حليب
وليد : لا شاهي ابي اصحصح زين على هالاختبار ، عبير عطيني الخبز
عبير مدته له الخبز وقالت : يعني نبارك بتخرجك ولا لسى ؟
وليد : لسى لكن نقول يارب , ماني مصدق إني بفتك من هالجامعه ودوام الصبح اللي قرفني بعيشتي
عبير : الللله يا وليد ذكرتني بنفسي يوم كنت مكانك هالحين اقول بلعكس وينها الدراسة اللي تشغلنا
عايشة : مو احنا قلنا لك توظفي شغلي شهادة اللي راميتها بالدرج بس انتي اللي مو راضية
عبير : وانا جاتني وظيفة وقلت لا يا يمة الله يهديك بس
وليد : ليش ما تخليني اكلم لك راكان يوظفك بشركة ابوه ؟
عبير : ما احب ومالي مجال بالعطور ولا افهم فيها بعدين روان قالت لي ان ابوها يرسل الموظفين للهند سنه كاملة عشان يتدربون وبعدين يتوظفون رسمي
عايشة : مو انا لو كلمت خالتك اكيد بتدبرك بأي شي غير انك تسافرين للهند بس انتي عنيدة
عبير : وللي يعافيك يمه ما ابي ولا هو طموحي من الأساس
مر ابو وليد وسلم وعليهم : صبحكم بالخير .. وليد لاتنسى عجل على اختك لاتتباطون ثم يروح الوقت يلا فمان لله
ام وليد توها بتتكلم الا طلع وسكر الباب وراه : ياربي تعال اكل لقمتين بس هالفطور كله من له
عبير : خليه يمه ابوي مستانس بوظيفته الجديدة
ام وليد : الله يوفقه يا رب ويثبته فيها ما قلنا شي بس ياكل عالاقل
وليد : اجل شرايكم
عبير : شعندك
وليد : ان شاءالله لارجعت من الجامعه ابشتري كيكه لابوي نوسه ونفرح له
ام وليد بحسرة : ي قلبي انت القرشين اللي معاك يادوبك خلهم لك وانا بسوي الغدا اللي يحبه ابوك وباخذ من جارتنا ام صالح شوية حلاو جلي واسويهم
وليد : افا عليك .. ابوي ياما قطع نفسه عشانا هالمره انا برد له الشي البسيط
دخلت لمى عليهم وهي نعسانه : وليد يلا انا جهزت
عبير : هههههههههه عبايتك لابستها بالمقلوب منتى حاسه ؟
نظرت لمى لنفسها وقالت : يوووه وفسختها وقامت تعدلها
ام وليد : ياخيه هالبنت ماافمها ابد انتي ذابحك السهر طول الليل ع وشو بفهم بس ؟
عبير : تنتظر وليد اكيد عشان يقولها قصه قبل لاتنام نفس كل يوم ههههههههههههههههههه
ام وليد : وااخزياه استحي يابنت اخوك كبر وانتي كبرتي مايصير اللي تسوينه
لمى : وليد وعارف نظامي ماانام الا ع صوته وهو تأخر امس وش اسوي يعني المهم يلا مشينا
وليد : ماني ماشي لين تخلصين كاسة الحليب
لمى : مالي نفس ابي اخلص هالاختبار وارتاح وتاليها ابلع
عبير : كيف بتركزين طيب ؟
وليد : اسمعي كلام اخوك وتعالي مالي خلق يتصلون علي المدرسه بنتك دايخه بنتك تعبانه وانا عارف ان مافيك شي بس قلة اكل
ام وليد : غصب تتعب لا اكل سنع ولا حركة اقعدي يلا وقابلي اخوك
عبير : وليش يكلمونك انت ؟
لمى وهي تجلس ع السفره : انا عطيتهم رقمه بدل ابوي عشان م يغثونه

_


في الحديقة على طاولة الطعام , صوت فيروز ورائحة ورد الحديقه مالية المكان .
اسرار : احب حديقتكم شرحه والجو حلو ما دري ليش كل ما اجيك تقعدينا داخل
روان : اخلصي شسالفتك صحيتني من نومي عشانها
اسرار بهدوء : امس طلعنا
روان : نعم ! انتي وماجد !!!
اسرار : ايه رحنا السنما وتعشينا بس
روان بصدمه : وبس
اسرار : ههههههههههه شفيك لا يروح تفكيرك بعيد ترا مالمسني
روان : وابوك
اسرار : ابوي سافر امس مصر يومين وبيرد
روان : ياقلبك قلباه .. انتي كيف كذا بالله !! ماخفتي يحطلك شي بالعصير ولا الاكل !! وتاليها يسوي اللي يبيه
اسرار : مستحيل ما سواها من سنتين بيسويها الحين ؟ روان انا احبه وثقتي فيه فوووووووق ما تتصورين
روان : دامه كذا ما سألتي نفسك ليش ماتقدملك
اسرار : نسيتي ؟ اكثر من 6 مرات جاني وابوي هو اللي واقف بينا على غير سبب
روان : معناته مالكم نصيب ف بعض
اسرار : يعني شنو ! اتركة ؟ اموت مااقدر
روان : أي اتركية جد هالوضع مو مطمني انتي قاعده تنجرين معاه بدون وعي انا متأكده بيجي يوم وبتندمين
اسرار : روان تدرين اصلا انا ماافتح قلبي لأحد غيرك وهالكلام اللي اقولة وسواليفي مع ماجد مو عشان تغثيني وتقولين بتندمين ! بلعكس انا اقولة لاني احسك مثل اختك واكثر ولان انا ما أأمن اسراري مع احد غيرك
روان : احسني اخايفه عليك طيب
اسرار : ي قلبي انتي صدقيني مابيصير شي ولو بيصير صار من زمان

_


صفط سيارة على جنب ونزل منها متجه للكلاس وهو يسترجع اخر ما حفظه " قانون التكرار النسبي هو يساوي تكرار الدرجة تقسيم مجموع التكرار النسبي الــ....." واثناء مراجعته صدم في شخص وطاحت أغراضة على الأرض وتناثرت منها بودرة بيضاء في المكان اعتذر وليد من الشخص وقال له : اسف اخوي واخذ يساعده في حمل اغراضه عن الأرض لكن الشخص اللي قدامه عطاه نظرة تخوف وقال بنبره هادئة : راح تدفع الثمن غالي .
وليد : نعم ؟
فهد : اللي سمعته تقابلني بعد الاختبار عند مصفط السيارات والا ما بتشوف نور بحياتك .
وليد : اللي مثل اشكالك لو يهددون فيني من هنا لبكرة ما يحركون فيني شعره .
فهد : وانا ما اكرر كلامي ! انت ضعيت علي شي ثمين وراح تدفعه غصبن عليك .
وليد : تخسي والله , ومشي مبتعد من عنده متجه لراكان اللي واقف بالزاوية وقاعد يراجع في ملخصاتهم اللي لخصوها امس .
وقف راكان وسحب وليد عنده وقال : انت إيش عندك مع هذا ؟
وليد بهمس : تعرفة انت ؟
راكان : هذا أصلا مو طالب هنا هذا جاي يبيع اللي فــ باللي وبالك بس
وليد انصدم وقال : معقوله البودرة البيضاء هي مخـدراتـ........ !
ضرب راكان وليد ع راسه : تستهبل انت ؟ لا احسن سمع الجامعه كلها بصوتك ؟
وليد : غصب عني والله اني انصدمت
راكان : اسمع لاتروح له ولاتقرب منه مره ثانيه وشسمه راجعت الفصل الأخير ؟
وليد : أيه بركز ع القوانين الفصل الثامن هو اكثر شي مليان
راكان : خلك من الثامن الدكتور توه قال اكثر الاسئله من اخر فصل .
وليد : طيب وش باقي ع الاختبار
راكان مدة له الملخصات : مو كثير امسك اقرا

-


واقفة على التسريحة وتلعب بـ المكياج اسرار: روان ابي ارواجك وينها مغيرة مكانها انتي
ردت عليها روان وهي جالسة على سريرها وتطقطق بجوالها : بالدرج الثاني
فتحت اسرار الدرج وبدأت تنبش بالارواج وشافت دفتر مكتوب عليه من برا “my love “
فتحته وبدأت تدقق فالرسمة " هالوجهه موب غريب علي" وقالت : روان
روان : ها اسرار
اسرار : هاذا وليد ولد عمي صح ولا انا غلطانه ؟
روان فزت من مكانها وسحبت الكتاب منها وضمته لصدرها وقالت : اي هو وبعدين مو يعني انتي قريبه مني اسمحلك تدخلين بخصوصياتي مو من حقك ابد تفتحين الكتاب ولا تمسكينه
اسرار بصدمه : اشبك هبيتي فيني !!! ترا توني ما فتحت الا الصفحة الاولى واستغربت ليش راسمته
روان : كيفي ارسم اللي ابي
اسرار : إنتي تحبينه
روان لفت وجها عنها : لا ما احبه
اسرار : تحبينه تحبينه تحبينه , وسحبت منها الدفتر وقالت شوفي كم مره راسمته وكل ذا ما تحبينه علي هالحركات يا بنت حامد !
روان اخذت الدفتر منها وقالت : ايه احبه ارتحتي
اسرار : هههههههههههه شفتي لسانك اعترف
روان : اسرار ما ابي احد يدري
اسرار : حبيبتي انا سترك وغطاك وصاحبتك العمر كله قد خبيت عليك ولا فضحت لك سر ؟
روان : لا
سحبتها اسرار وجلسوا على طرف السرير : اجل تعالي تعالي وراي سوالف معاك انا
روان : فكيني بالله
اسرار : كلمتيه ؟ اعترفتي له ؟
روان : لا طبعا
ضربت اسرار راسها بيدها وقالت : غببببببباء كيف راح يدري عنك بالله الطير الاخضر راح يقوله يعني ؟
روان : اشبك انتي ما راح اقوله
اسرار : انتي ما تبينه ؟
روان : الا ابيه بس ما اقدر احس صعبه انا بس اشوفه ارتبك وما عمري قلت له شي او كلمته لحالنا
اسرار دقت صدرها بيدها : الخطه كلها عندي

-
بغرفتها كعادتها متعوده بهالوقت اللي يفضى فيه البيت تجلس ع سريرها وتنتظر يكلمها , رن جوالها بنغمه مميزة دق معها قلبها , رفعت جوالها وقالت : هلا راكان
راكان : كيفك عبير ؟ يالزين الصباح منك والله
عبير بإحراج : طيبه الحمدلله وانت
راكان : انا بخير دامك بخير
عبير : شسويت ب اختبارك ؟
راكان : وش احكي لك ادعي لي بس
عبير : افا ليش طول ليلكم تذاكرون انت ووليد
راكان : هالاستاذ ثقيل طينه واسئلته صعبه مثله .
عبير : لا تخاف استودع الله اجاباتك وما راح يصير لك شي ومبروك مقدما ياخريج
راكان بعفوية منه : الله يبارك فيك يا عمري , الا بقول لك
عبير : هلا
راكان: ما ودك تجين يعني قصدي يعني روان لها زمان عنك واكيد انك وحشتيها ومنها تشوفين امي وذا؟
عبير : اجي عشان روان بس اشتاقت لي؟
راكان : كل البيت مشتاقلك
عبير : ههههههههههههههه اوكي راح اجي
راكان وهو يطير فرح : زين تحتاجين توصيله ولا وليد بياخذك ؟
عبير : امممممممممممممممممم
راكان : ها شقلتي ؟
عبير بضحك : اشوف وليد اول وبعدين اكلمك
راكان : اوكيه انا ف الخدمة ترا
عبير : هههههههه تمام يلا باي
راكان : انتبهي لنفسك
عبير اخذت نفس عميق وقالت: وانت بعد
وسكرت منه وهي حاطه يدها ع قلبها من كثر ما ينبض بقوه وقامت من مكانها وفتحت دولابها تدور شي تلبسه .

-

روان : اسرار افكارك مجنونه مستحيل اسويها
اسرار : طيعيني
روان : لا
اسرار : الوليد ذا اللي شال قلبك راح يشل قلبه وحدة ثانيه غيرك اذا ما كلمتيه الحين و اعترفتي له بحبك، روان لفت بوزها مو عاجبها الحكي ، واسرار تكمل: يمكن اهو يبادلك نفس الشعور بس مستحي وينتظر اشاره منك
روان : ابي اوصل له شعوري بدون ما اتكلم فهمتي ؟ مابي انجرح لو ما بادلني نفس الشعور
اسرار: هممممم جاتني فكره
روان : شنو ؟
اسرار : اكتبي له رساله وفيها كل شي بس بدون اسم وحطي بالاخير رقمك وقولي اذا تبي تعرفني تواصل معاي ويادار مادخلك شر
روان : جبتيها
اسرار : اهههه اخيرا اقتنعتي بشي ، المهم اهم شي هو ما يعرف رقمك ذا
روان : لا م يعرفه واخذت الورقة والقلم علطول وبدأت تكتب كل اللي بخاطرها

-

قاعدة ع طاولة المطبخ تقطع الخضار وتحك عينها ذابحها البصل
وتنادي : عبييرتعالي ساعديني يابنتي .. عبييييير
دخلت عبير على أمها وهي بكامل زينتها : ها يمه
عايشه : ها يمه اجل ؟ وش هالكشخه ! وعلى وين رايحة ؟ تعالي ساعديني نجهز الغدا
عبير : لا يمه انا طالعه لبيت روان عازمتني ع غدا عندهم فالبيت
عايشه: زين مع مين رايحه
عبير: مع وليد كلمته
عايشة : طيب سلمي لي ع خيتي لا رحتي لها
عبير : ان شاءالله يمه , وخرجت من الطبخ ووقفت لحظات ع المرايا قبل لا تطلع عدلت شكلها وحطت طرحتها ع راسها وبينت شعرها من قدام وتعطرت وخرجت من البيت وهي تمشي بكل اناقه وهدوء وطلعت السيارة وجلست قدام وقلبها ينبض بقوه
نظر لها راكان بـ ابتسامه وقال: هلا هلا نورت سيارتي
عبير بصوت خافت : بنورك
راكان : ما اسمع
عبيربخجل : بنورك
ضحك راكان وقال : شفيك استحيتي ! اشوفك بالجوال مو كذا ابد
عبير حمر وجههاا بحرج وماقدرت ترد ، نظر لها راكان وهو يضحك اكثر
عبير : لا تضحك ترا هاه انزل ؟
راكان : لا لا خلاص , وحرك السيارة ومشي , عم الهدوء بينهم لحظات ونظراتهم لبعض وصوت دقات القلوب هي اللي تحكي قطع راكان السكوت وقال : ايش تحبين تسمعين ؟
عبير : اي شي
راكان : اوكي ابحط لك من عندي

" قد المطر كثر الشجر .. حبي الك مالة عمر
بس يبتدي ما ينتهي .. ولا ينتهي بيوم وشهر
حبي الك فاق الوعود .. مثل السما ماله حدود
انت الي سر الوجود .. وانت حياتي واغلى شي
مهما علي تقسى وتغيب .. تبقى الي اغلى حبيب
مثل الرمش مني قريب .. كلشي حلو القاك فيه
مهما يمر بينا العمر .. شما تبتعد ابقى انتظر
لا ما امل ابقى اشتعل .. ما انطفي مثل الجمر
قد المَطَر كُثْر الشَجَر .. حُبِّيّ آلكِ مالهُ عَمُرَ
لو بالحلم بس تبتسم .. صحى ولا بقلبي القى هم
واتذب ملح ما حس بألم .. من نظرتك انسى الهموم
وياك اوصل للغيوم .. عني اذا تغيب انت يوم
ما يستمر قلبي يدق .. كل شي معاك احساسه غير
حتى الدمع ضحكة يصير .. من غير جنح معاك اطير
وانت الي اجمل عشق .. انت الي ناسي وهلي
حبك يعيش بداخلي .. لو تبتعد يموت الورد
لا ما يرد فيه العطر .. قد المَطَر كُثْر الشَجَر
حُبِّيّ آلكِ مالهُ عَمُرَ.. بَسَّ يبتدي ما يَنْتَهِي
وَلا يَنْتَهِي بِيَوْم وَشَهَّرَ "

غمضت عيونها ورجعت راسها لورى وهي تسمع الاغنية هالكلمات خذت عبير لبعييييييييد ولا شعوريا حطت يديها على يده
راكان ارتبك مكانه وانتظر لين ينتهي اخر مقطع وقال: عبير ؟
فتحت عبيرعيونها وسحبت يدها : ها
راكان : اخبارك
عبير بربكه : زز.. زينه الحمدلله
راكان ماسك ضحكته وقال : أحم حمم طب شرايك نسحب ع روان والبيت كله ونطلع نتغدا برا
عبير بصدمه : لا لا راكان واللي يعافيك ترا ما حد يدري اني طالعه معك مو بعد اروح مطاعم
راكان : خلاص اوكي بمشيها لك هالمرة
تنهدت عبير : أوه اشوا
راكان : طيب بما انك معاي عند لك مفاجأه
عبير : راكان ما احب المفاجأت
راكان بصراخ : استعدييييييييييي واخذ الدعسه وصار يفحط وعبير تصارخ وهو ميت ضحك عليها

-

اسرار : ما خلصتي
روان وهي تكتب : لا
اسرار نطت عليها وتسحب منها الورقه : هههههههههههههههههههه بشوف وش كاتبه
روان سحبتها منها وقالت : نذله ما راح اخليك تقرينها الا اذا خليتني اقرا محادثاتك مع ماجد
اسرار : اوف كروس لا والف لا بعد
روان : خلاص اجل اتركي كلن مع حبيبه
اسرار : ههههههههههههههههههههههههه هههه ياعيني من الحب صرنا نرمي حكي وحكم
صوت طرق الباب ، اسرار بصوت عالي : اتفضااااااالللل
روان : خير وش اتفضل يمكن اخوي
اسرار وهي متعمده : عادي انا ما استحي منه ركوني حبيبي اشفيك مستحي تعال ادخل
روان : مالت عليك بس حمدلله انه ما يحبك
عبير مسكت اعصابها وهي ورا الباب لا تقوم تفلتهم واخذت شهيق ثم زفير ودخلت : السلام عليكم
روان قامت من مكانها تهلي وترحب فيها واسرار ما عبرتها .
روان : شخبارك انتي زمان عنك
عبير : الحمدلله وانتي كيفك
روان : الحمدلله والله انبسطت بشوفتك وين لمى ليش ما جبيتها معك
عبير : ههههههه قلت اسوي لك مفاجأه
اسرار بإمتضاض : فاجئتينا كلنا الصراحه
عبير : هه هه عسا قلبك ماوقف بس
اسرار : بلعكس زادت دقاته بشوفتك قام الخافق يهلي
عبير : اي واضح
روان : بسكم عاد اتركيها عبير ما عليك منها قولي وش اخبارك انتي
عبير : الحمد لله ماشيه احوالي
قامت اسرار وفتحت دولاب روان واخذت فستان احمر ضيق وقصير وقالت بغمزه : رواني احسسه بيطلع خيييييال حق موعد الغرامي اليوم
روان بصدمه : اسرار اتركيه اصلا هاذا ما ينلبس كذا
اسرار : اشفيك ترا مرررره حلو وخلي جسمك سكسي ومقسوم
روان : اسسسررررااار !!
عبير بصدمه التفت لروان : روان ! انتي اخر وحده فكرتها تتأثر بالحشرة اللي قدامي للأسف طحتي من عيني !! وقامت من مكانها وخذت شنطتها وخرجت من الغرفة
طاحت اسرار ع السرير وهي ميته ضحك وروان معصبه ع اخرها : ابد ابد ماكان لك داعي وش هالحركات منك ي اسرار !! خليتي عبير تفهم كل شي غلط ! ما ادري متى بس بتواطنون بعض اهي بنت عمك ف الاخير ليش تسوين كذا كفايه خلاص تعبت منكم اثنينكم لا تقابلتو كأنكم ابليس ! بروح اشوفها واطيب خاطرها
اسرار : تروحين لها وتخليني ؟ ترا راح اروح حتى انا بعد
طلعت روان من الغرفه وهي تقول : كيفك , ونزلت من الدرج وشافت عبير قاعدة بالصالة المفتوحة ع الحديقة الخارجية جلست جنبها وقالت : عبير انا كم مره اقولك انا مب راعيه الحركات ذي وانتي تعرفيني زين وبعدين إنتي مثل اختي مالك دخل فاللي تقوله اسرار تعرفينها غبيه وتحب تستفزك
عبير : روان لو سمحتي خلاص انا لو دريت ان هي عندك من الأساس ما كان جيتك تعرفين الماضي اللي بينا لا تحاولين تصلحين
روان : ما أحاول اصلح بس ترا كل شي بهالدنيا يتغير من قبل كانت أمها هي اللي تحرضها عليكم , بس ماتت خلاص وهي في الاخير مالها غيركم انتو بنات عمها الوحيدين امسحوا كل اللي فات وخلاص خلونا مع بعض
عبير : يختي ما شفتي كيف لسانها ؟ مين يتحملها ذي
روان : ساعات لسانها مبتري منها بس قلبها ابيض
عبير توها بتكلم الا تسمع صوت ضحكت اسرار بأعلى صوت ودخله مع راكان البيت ، لكن راكان طلع فوق وهي جلست معاهم
روان : اسرار احسبك مشيتي !
اسرار جلست وحطت رجل ع رجل : كنت بمشي وقابلت راكان ف طريقي ورضاني بكلام حلو ورجعت ولا لو عشانك انتي وهي ما جلست
عبير انصدمت وقالت : هاذي طيبة القلب يا روان
روان : اسرار صدق هالكلام
اسرار : شمصلحتي اكذب مثلا
عبير وصلت اخرها وقالت : انا رايحه
روان بتحطيم : عبيير ، تركتها عبير ومشت خارجه
روان بعصيبة :اسرار والله عيب
اسرار : اسكتي اصلا ما قابلت راكان ولا شفته
روان : اجل ليش كل هذا
اسرار : شفتيها كيف قلب وجهها يوم جبت طاري راكان
روان : اسرار ذا ماله دخل ف حركتك اللي سويتها تو مع عبير ليه
اسرار : يا حبي هي وش مصلحتها تزعل لاني قلت اني مع راكان ولا غيره
روان سكتت وقالت : كيف
اسرار : لا نها تحبه يا غبيه
روان بصدمه : نعمممممممم !!!!!!!!
اسرار : اي تحبه وما قلب وجها وما عجبتها السالفه الا لاني قلت اسمه شفتي كيف
روان : يمه تهيقن يحبها بعد ؟
اسرار : ما يندرى
روان : اممممااا ! بس هي اكبر منه وهو اصغر منها كيف كذا !
اسرار : عادي الحب ما يعرف عمر

-

وقت الغدا على طاولة الطعام
بسمه : اهلين اسرار
سلمت اسرار على بسمه "ام عماد" وقالت : هلا خالتو كيف حالك وحشتيني؟
بسمه : يا زينك والله هالبيت ماله حس من غيرك
اسرار سحبت لها كرسي وجلست : بعد عمري خالتي
راكان بإستغراب : وين عبير؟
روان : مشيت
راكان : ليش
اسرار : عندها شغل بالبيت استأذنت منا وراحت
راكان : اهاا
روان : وين ابوي يمه
بسمه : ابوك بيتغدا متأخر واظن بعد بيتغدى بشركته مو ملحق عندنا
اسرار : احس السفره خاليه من غير عماد وينه
راكان : عماد مسافر دوره وراجع
اسرار : اي ادري بس وش هالغيبة الطويلة
روان : الا صح يمه ماقالك متى بيرجع
بسمه : اذكر قالي مدتها ٦ اشهر مادري اذا مددوها زياده ولا لا ماعطى خبر بالمره امس يوم كملته , كملوا اكلكم بعافيه.

-

وصل وليد لبيت خالته وطلعت عبير ورا بدون ماتنطق بحرف .
لمى التفت وراها : عبير شوفي الكيكة اللي اشترها وليد شرايك فيها ؟ كتبنا عليها الف مبروك الوظيفة الجديدة وانا خذيت له باقة ورد صغيره انتي ما تبين تهدين ابوي شي ؟
لفت عبير وجها لشباك وقالت : اتركيني بحالي
نظر وليد لانعكاس عبير ع المرايا مستغرب منها ثم نظر لمى وأأشر لها " لا تتكلمين معها "
لمى بإستغراب : طيب
كملوا طريقهم للبيت ونزلت عبير بسرعه ولمى تناديها : ما تبين تقعدين معانا ؟
وليد : شكلها متضايقه
لمى : يمكن ؟ بس أصلا هي ليش راحت عند روان
وليد : معقوله تهاوشت معها ؟
لمى : اكيــــد ولا مين بيكون مضايقها ؟
وليد : لا لا حرام نظلم البنت خلينا ندخل وتاليها نشوف

-

دخلت عبير البيت وصكت باب غرفتها ورمت نفسها على السرير وانهارت بالبكاء .. بنفس الوقت رن جوالها بنغمة مميزة ,عرفت ان هو وصكت الخط بدون ترد , أرسلها مسج " اذا ما رديتي راح البيت "ورد اتصل فيها مره ثانية .
فتحت عبير الخط لكن ضلت ساكته وما تكلمت وبس صوت شهقات بكائها هو اللي كان واصل .
سمع راكان الصوت وانكسر قلبه : عبير ؟ عبير ممكن تكلميني ؟ ليش طلعتني من بيتنا ؟ انا ادري صار شي خلاك تزعلين
عبير : .....................................
راكان : افا انا راكان ما تردين علي ؟ قولي لي مين مزعلك وانا والله اذبحه قدامه
خذ عبير نفس وقالت : يعني تذبح عمرك ؟
راكان : ها ؟
عبير : انت انسان حقير كيف تلعب ف مشاعري بهالشكل انا الغبيه اللي صدقت ان ممكن تكون اقرب شخص لي وغير عنهم كلهم لكن للاسف طلعت انا غبيه وانت تافه مثل التافهة اسرار جد انكم اصلا لايقين ع بعض
راكان بصدمه : عبير مين قالك كنت مع اسرار اليوم ؟
عبير : لا تمثل وتضحك علي انا شفتكم داخلين مع بعض وصوت ضحكتها واصل لسما وكانت بتطلع وانت اللي رديتها
راكان : كذابه هالانسانه كذابه اقسم لك بالله مابيني وبينها ولاشي ولا تكلمت معها قالت كذا عشان تغضيك
عبير : يعني ما صار بينكم شي!
راكان : ابد تطمني
عبير: طيب خلاص تطمنت
راكان : كل ذا عشان اسرار ؟
عبير : ايه اكرهها من كل قلبي هالانسانه
راكان : طيب روقي وانسيها خلاص
عبير سكتت شوي وقالت : راكان
راكان : عيونه
عبير : انت ليش سألت عني بعد ما رحت ؟
راكان : بتطمن عليك اكيد
عبير : بس تتطمن ؟ ماتبي تقول شي ؟
راكان : لا بس اتطمن عليك
عبير تحطمت وقالت : اوكيه تبي شي بنام؟
راكان : نوم العافيه
اغلقت عبير الجوال وحطته ع جنب " خبله انا فضحت نفسي بنفسي اكيد اسرار وروان فهموا السالفة وهذا الغبي موب راضي يفهم شي ".
_

دخلت روان غرفتها وهي لافه جسمها بالروب بعد ما تحممت وشافت اسرار قاعدة على تسريحتها وتحط مكياج مشت لعندها وقالت : تراك خلصتي مكياجي اليوم
التفت اسرار لها وهي تمسح اخر بقايا البودرة على وجهها بالفرشة : طالعه
روان: يا سلام , على وين !
اسرار : مع حبيبي مليت من جو الطفش اللي احنا فيه
انصدمت روان وتوسعت عيونها : احلفي
قامت اسرار من مكانها وهي تقول : غباء ما يحتاج حلفان لاني خلصت ولابسه عباتي
روان : ماجد؟
اسرار : طبعا مين بيكون غيره
روان : مو امس كنتي معاه ! خلاص عاد اجلسي عندي اليوم
اسرار : راح اجيك ف الليل, الا صح ليش ما تجين معانا ؟
روان : شدخلني اجي
اسرار : تتعرفين عليه , كلها ساعه ما راح نطول
روان : لا لا انا مقدر اساسن ابوي واهلي لادروا قصوا راسي
اسرار : اهلك مين ياحياتي ؟ ههههههههههه تقول اهلي هه ههه اهلك مين بس ابوك اللي في شركته ولا امك اللي ف جناحها وقافله على روحها ولا عماد المسافر ولا اخوك راكان اللي قافل على نفسه يعني مره ماحد داري عن احد
روان بتردد : اوكي بس ساعه ما نطول اكثر ؟
اسرار : أي أي يلا عاد بلا مصاخه تنكدين علي بعد
روان : طيب انتظريني اجهز واتجهمت لدولابها تدور شي تلبسه وهي تقول : مين بيودينا
اسرار : حجزت تكسي

-

جلست وليد ع الكنبة وهو يتنهد : ها يمة كل شي جاهز ؟
دخلت عايشة وهي تبخر المكان : أي باقي 10 دقايق ويوصل ابوك
وليد : اوكيه , بروح اتحمم انا
دخلت عبير عليهم وهي تقول : يا سلام على ريحته طبخك يا يمه وش طبختي
عايشه : الله رزقنا بشوية لحم قلت اسوي كبسة لحم بالبطاطس اللي يحبها ابوك
نظروا وليد ولمى لبعض وضحكوا على شكل عبير مسرع ما تغيرت بعد ما كانت معصبه ومو طايقه احد !
عايشة : شفيكم تضحكون
لمى : هاذي هي ع المزاج ما تتغير
قام وليد من مكانه : ولا شي يمه , بروح اتحمم قبل لا يوصل ابوي
ولحقته لمى : وانا ببدل ملابسي
عايشة : عبير جيبي العصير من الثلاجة
عبير : ان شاء الله يمه

-

ف السيارة بطريقهم للمطعم اللي متواعدين فيه , روان تهمس : وجعلنا من بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا ف اغشيناهم فهم لا يبصرون , وتكررها طول الطريق
التفت اسرار وهي معصبة منها : بس يا روان وترتيني خلاص ! منت مرتاحه ردي البيت
روان : خايفه يا اسرار ابوي معارفه كثير واخاف يقفطوني
اسرار بملل : يالله خلاص اساسن وصلنا والكلام ماينفع الحين كلها ساعه وراجعين افففففف .
نزلوا من السياره ودخلوا المطعم .اول مادخلوا التفت اسرار يمين شمال تدوره لكن تفاجأت بشخص سحبها لحضنه من ورى وحضنها بقوووووه .. شمت ريحه عطره وعرفته : ييياااعمممري والتفت عليه وباست خده : وحشتني حبيبي
ماجد : عيون حبيبي وقلب حبيبي وروحه وحشتني اكثر كأني مو شايفك من سنة يا حياتي
اسرار التفت لروان : فديتك والله , أمم هاذي روان صديقتي
ماجد مد يده يسلم : تشرفنا روان اسرار تحكي لي عنك كثير
روان كتفت يدها وقالت : الشرف لي
انحرج ماجد من حركة روان وقال : شرايكم نجلس ؟
اسرار : معليش حبيبي اصلا روان اول مره تطلع و تقابل احد غير اخوانها عشان كذا اعذرها ما تعرف تتصرف
روان : اتصرف مثل ما ابي فهمتي
ماجد : اوكي , يلا نجلس ونكمل كلامنا بعدين
_

دخلت وليد غرفته لمى وهو لاف المنشفه على خصره وكل جسمه مبلول نظرت له لمى بأستغراب : شفيك وليد ؟
وليد : ما عندي ولا بجامه البسها انا متأكد كلهم عندك
ضحكة لمى بعفوية وقالت : انا ما عندي الا وحده زرقا والباقي ما ادري عنه
وليد : ماني مصدقك افتحي دولابك خل اشوف
لمى : يوه وليد مالي خلق انبش بملابسي امس اللي مرتبه دولابي
وليد : اجل خلك مرتاحة , وفتح دولابها وشاف كل بيجاماته مخبيتهم عندها نظر فيها بنص عين وقال : هذا اللي ما يدري عنها وانا دولابي كله عندك ؟
قامت لمى من مكانها ووقفت عند دولابها : لو سمحت خذ وحده بس
وليد : وتتشرطين بعد !!
لمى : أي حبيبي اتشرط ملابسك صاروا لي
وليد : ان لله عطيني بيجامه بس وخلي الباقي لك
.. صوت عبير تنادي" ابوي وصـــل "
لمى : خلاص خذ والبس هنا وانا بطلع ..
_

جالسين ف المقهى بين زحمة الناس حتى لا يشوفهم احد , بين لخبطة المشاعر مابين الحب والخوف .
ماجد وهو يرحب بصاحبه اللي انظم للجلسة معاهم ع الطاولة : منصور صاحب المكان وروان وطبعا حبيبتي اسرار اكيد مو غريبه عليك
منصور : اهلين والله تشرفت فيكم كلكم ونورتي المكان ي روان
ابتسمت اسرار لروان وناظرت بعيونها كأنها تقول " جربي واجلسي معاه "
روان بـ ابتسامه : مشكور
مسك ماجد يد اسرار وقاموا من المكان وهو يقول : اجل انا اخليكم تتعرفون ع بعض وبنروح احنا نتجول شوي
منصور : خذو راحتكم .. وجلس مقابل روان وقال : كيفك ؟
روان : الحمدلله زينة
منصور : خذي راحتك ولا تتورين اساسن انا متوتر اكثر منك ما عمري جلست مع بنت بحياتي بس انتي غير لفتيني من يوم ما دخلتي المكان
ابتسمت روان وقالت : كلك ذوق بس انا هالكلام ما يمشي معي عيال ونعرفكم تقلدون حكي بعض
منصور : ادري بتقولين كذا بس انا جد ما عندي احـد لاخوات ولابنات غيرهم انا وحيد امي وابوي وورثت هالمكان منه
روان انصدمت واخذت ع خاطرها كيف تجهمت عليه بسرعه بكلامها : الله يرحمهم يا رب
منصور : امين , قولي لي وش هواياتك وش تحبين ؟
روان : ما عندي امممم يعني احب الرسم والتصميم وكذا بس
منصور : الرسم والتصميم كفايه تخلينهم بزنسس مره كبير
روان : أي ادري بس ما افكر حاليا , اممم انت وش هواياتك ؟
منصور : عندي مره كثير , السباحه , الخيول , الادارة
روان : خيول ! وش تسوي يعني
منصور : عندي اسطبل كبير كله خيول أنواع واشكال لازم تشوفينه
روان : واو بس انا عادي مو مره احب الخيول يعني اذا مره ممكن اميل لطيور
منصور : لا اذا شفتيهم عندي راح يتغير رايك
روان : هههههه " يصير خير لاجيت عندك"
منصور : م قلتي لي شنو تخصصك ؟
روان : مادخلت جامعه
منصور : ليش ؟ باين عليك شاطره
روان : ههههههه لاني ما احتاجها
منصور : احب الواثقين هههههههههه .. وسكت شوي ثم قال بهدوء .. روان
روان وهي تشفط من العصير : هممم ؟
منصور : بصراحه انا ابحث عن علاقه جاده
روان نظرت فيه بصدمه : يعني ايش !
منصور : انتي لفتني وعجبتني وحاب اتعرف عليك اكثر واتقرب منك اذا ما تمانعين
روان : بس انا احب واحد ومـا.....
منصور بمقاطعه : وهو ؟
روان : وهو يحبني
قام منصور من مكانه وقال : الله يوفقك وياه
روان : لحظه منصور
منصور التفت لها بعد ما مشي بمعني " شفيك "؟
روان : اقدر اعطيك فرصه







.

.

نهاية البـــارت الـــاول

اتمنى يكون عجبكم
واكتبولي توقعاتكم للبارت الجاي ..
وحسب تفاعلكم راح انزل البارت الثاني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-19, 07:30 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الثاني ..(2)

.
.



حضن ابو وليد بناته وابتسم بحب وهو يشوف فرحه عياله بعيونهم ، حمدلله الف مره بقلبه على أنه رزقه بهالعايله : والله ياعيالي ماقصرتوا جلعني اشوف فرحتي بفرحكم ..
لمى : الله يخليك لنا
دخل وليد وحب راس ابوه وقال له : هلا بتاج روسنا هلا بالغالي
ابو وليد : هلا هلا بشيخ البيت
وليد : الف مبروك يابيه الوظيفه الجديده عسا ربي يوفقك فيها وعقبالي يارببب
ابو وليد : اللهم امين وتاخذ اللي احسن منها بعد
عايشه : يازين لمتنا هاذي عسا الله لايفرقنا قولوا امين
ابو وليد : امين
عبير : يلا ناكل ميته جوووع
عايشه : انتي مو ماكله عند خالتك ولا ايش امداك جعتي؟
عبير : واحد يقاوم طبخك يايمه

_

في المساء .. بين هدوء الليل وصوت اغاني الحب اللي ما طفت من يوم ما رجعت من يوم ماجت
دخلت اسرار الغرفة وهي تحمل اكياس عشا من مطعم ، نظرت لروان بملل وقالت : صدق انك ام قلبين وتقدمت لها وطفت صوت الاغاني وسحبت جوال روان وحطته ع جنب : انتي هيه اثقلي شوي من يوم مارجعنا من عنده وانتي بس تكلمينه !
روان اخذت جوالها : مالك دخل ، اففف
اسرار : عجيببببب والله ؟؟ شكله مو بس عاجبك ! الا اخذ قلبك بعد
روان بدلع : مستحيل وليد ولا غيرة ممكن ياخذ قلبي
اسرار : وليش تكلمينه اجل !!
روان : كذا اضيع وقتي معاه وهو كلامه يونس ويضحك
فتحت اسرار اكياس العشا وتاكل من البطاطس : والله انك ام قلبين جد م عمرك حبيتي ويوم حبيتي طحتي ع اثنين تبين الصدق عاد كملي معاه واتركي وليد ع الاقل ذا عنده فلوس ومثقف ومتعلم ومطعم فخم ووليد ماعنده غير السياره اللي من سنة جدي قربوعه وحالتها حاله
روان : مااقدر اتركه
اسرار : الله لايبلانا تموتين ف الفقر وانتي ربي اغناك
روان : بالله عليك اسكتي الفلوس مو كل شي .. انتي شفتي كيف يعامل لمى ؟ اصلا ما يناديها الا بنتي وهي م تقول عنه الا بابا وش تبين اكثر من كذا اصلا حبه لأخته هو اللي حببني فيه وانا متأكدة لو اني زوجته راح يدللني اكثر من كذا
اسرار : اقولك شي ؟
روان : هاه ؟
مدت لها اسرار البرقر وقالت : اكلي بس واكرمينا بسكوتك
روان : ههههههههههههههه الحمدلله ع النعمه بس وش طالبه انتي
اسرار : زيتون شرايك ؟ اكيد برقر كبر وجهك ؟ يعني ماادري وش المفروض الواحد يقول قدامها الاكل وتسأل؟
روان : بس بس استغفر لله كلتني قصدي يعني دجاج ولا لحم
اسرار : اكليه وشوفي

-


# في اليوم الثاني

حضر وليد شنطه صغيرة وفيها كل أغراض الصيد وملابس البحر وخرج من غرفته وشاف اهله متجمعين ف الصالة سلم عليهم وقال : تبون شي ؟
عايشه : بحفظ الله يا حبيبي
لمى : عبير شرايك نقوله يحطنا عند روان ؟
عبير : لا وعع اسرار عندها
وليد : يلا اجل مع السلامة .. وخرج وليد من البيت متجهه لسيارته
حط اغراضه في الشنطة الخلفية واغلقها .. مرت بجنبه سيارة كانت تمشي بشويش ولمن قربت من وليد نزل شباك سيارته ونظر ف وليد والبيت نظره طويله , استغرب وليد منه وقال : خير ياخوي عندك شي ؟
مارد عليه صاحب السياره وأغلق شباكه ومشي بسرعه .
استغرب وليد حركته لكن بنفس الوقت مااهتم للموضوع وركب سيارته ومشي .


.
.
.


يتبع البارت الثالث ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-19, 07:31 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــارت الثالث (3)


.
.



بلكونه , اغنية رومانسيـــة , هــدوء , وورقـه وقلم وتبدأ تبحر في عالم خيالها الواسع
رفعت رأسها للاعلى حتى تبعد خصلات شعر اللي نزلت على عينها ولمحته وهو نازل من سيارته توسعت عيونها بصدمه وحطت يدها ع فمها حتى لا يُسمع صراخها وتركت كل اللي بيدها وركضت للغرفه : اسسسررراااارر ااسسررااار قومي بسرعه الرساله الرساله قوميييي اسرررااار
تقلبت اسرار ع الجهه الثانيه تكمل نومها : اتركيني
اخذت روان بقايا البيبسي الموجود ع الطاولة وكبته عليها : قوووووممميييي وليد جا نسيتي موضوع الرساله قومي قومي لازم نحطها له بسرعه قبل يمشي
اخذت اسرار المنديل تمسح فيه وجهها : الله ياخذك انتي وياه بسرعه جيبها بسرعه خلينا نخلص

-


كان يمشي بخطوات مسرعة وداست رجله ورقه على في العشب الناعم وكانت بتسبب في زحلقه له توقف مكانه واخذها من الارض وتأمل فيها وسمع صوت " لحظه " رفع نظره وقال : روان ؟
تقدمت روان له بإحراج وقالت : انا ا....
وليد نظر لرسمه ونظر في روان : ايش هذا ؟
ارتبكت روان مكانها وحست كل خليه فيها ترتجف : انا
سكت وليد مدة وهو يتأمل تفاصيلها كيف اتقنته بهالشكل : طلعتي فنانه وفنانه كثير مو شوي , اقدر احتفظ فيها ؟.
نظرت له روان بكل حُب وقلبها طاير فرح : اكيد ولو تدري عندي احلى منهم
ابتسم وليد لها وقال : اجل يبي لي قعده معك واشوف كل اللي عندك
الا راكان وينه شكلها بتمطر ؟؟
ضاعت روان مكانها وهي تشوف ابتسامته بعيونها : راكان فـي ..... قطع كلامها صوت الرعد اللي ضرب وهز المكان بقوته ونزل شلال من المطر، وبدون شعور م حست بنفسها الا وهي داخل حضنه لجل تحتمي فيه ، انصدم وليد وارتعشت كل خليه فيه ، أول مره تقرب منه ويلصق صدرها بصدره ويفوح عطرها حس بإحساس غريب ما مر عليه من قبل ، مرت دقايق وهم واقفين تحت المطر ومحد يبي يترك الثاني ، وشد المطر اكثر وزاد صوت الرعد, اخذ بيده وحوط خصرها النحيل وإحتمو تحت اقرب مظلة
ابتعدت روان عنه وهي تقول : انا اسفه وليد
وليد : لا تتأسفين , بس تدرين انا زعلان ع شي واحد , دخل يده بجيب بنطلونه الايسر وأخرج الرسمة وكانت مبلولة
روان : فداك عندي غيرهم كثير
صوت صراخ راكان من عند باب بيتهم : وليددددد !
التفت وليد له وهو يأشر له بيده لا يتحرك : لا تجي المطر غزيز راح تتزحلق
راكان : اي ادري انا كنت جايك بقولك مافي بحر اليوم بس زين انك سبقتني
ارتجف جسمها من شدة الهوا وضمت كفوفها وهي تقول: راكان جيب لنا اي شي نبي نعدي وندخل البيت متنا برد
تراجع راكان خطوتين للخلف وهو يقول : لحظه بجيب مظلة لا تتحركون , اتجه لدرج وصعده بسرعه وهو يأخذ ثلاث درجات بطلعه وحده , اتجه لغرفته مباشرة لكن قبل لا يدخل سمع خربشة ف الغرفة توقف لحظات في تردد هل يدخل ولا ينتظر السارق يطلع ويمسكه بالجرم المشهود , وماهي الا ثواني حتى طلعت اسرار من غرفه مسكها برقبتها وثبتها بالجدار وهو يقول : وش عندك بغرفتي يالسارقه !
اسرار : والله ما سرقت شي
راكان : تكذبين عيني ! اجل وش تسوين تنظفين مثلا ؟
وضعت اسرار يدها ع يده لأجل تبعده عنها : راكان ابتعد
شد راكان على رقبتها اكثر بلا رحمه لحد ما صار وجها ازرق وهو يقول : والله ويمين بالله إن شفتك تعدين باب غرفتي ما تلومين الا نفسك راح اعديك بمزاجي هالمرة وبس لأني مو فاضي لأشكالك وعبير تبعدين عنها وحست عينك يطب لسانك لسانها فهمتي ؟ , وترك يده مبتعد عنها
طاحت اسرار ع الأرض وهي تلتقط أنفاسها اللي كانت بضيع في يدينه

_

طرقت الباب ودخلت بعد ما استأذنت , وقدمت القهوة وجلست بطرف السرير معها
عبير : شكرا لمى
لمى : العفو , اعرف انك ما تحبين القهوة بسكر بس تراني حطيت شوي هاه
عبير وهي حاطه اللاب بحضنها و مركزه فيه : مو مشكله
ارتشفت لمى من قهوتها شوي وهي تقول : أقول ترا لك ساعه ما خلصتي يلا ابي اللابتوب انا وراي تسجيل جامعه
عبير : ياختي اصبري , وانا قاعده ادور رزقي
لمى : مافيه وظيفه بمزاجك خذي أي شي وخلاص
عبير : ياختي انا ماخذه شهاده وتعبانه عليها اروح نهايتي ف اردى الوظائف
استني علي شوي الجامعة مب طايرة
لمى : زين نص ساعه بس ترا مليت انا
عبير : طيب
لمى : طب اقولك أي جامعه ادخل ؟
عبير : حسب تخصصك انتي شنو تبين وروحي الجامعة
لمى : بصراحه ابي اصير مترجمة لغات واصير متحدثة عالميه
عبير : هههههه طموحك عالي
لمى : ليش
عبير : اول شي بتحتاجين تسافرين برا عشان تمارسين اللغة ويكون عندك اتقان اكثر واكسنت ممتاز وهنا المصيبة
لمى : وليش مصيبه وليد يروح معاي واذا ع الفلوس الله يدبرها
عبير : ياختي وانتي وليد ماعنده شغله غيرك ؟ من هنا لين تتخرجين وتقررين تسافرين بيكون تزوج وعيل
لمى : استغفر الله العظيم اللي يكلمك غلطان


-


دخلت روان غـرفتها واخذت أقرب روب تدفى فيه , بحثت عن اسرار ولكن مالقتها ف الغرفة اتجهت لغرفة الملابس وشافتها قاعده تلم اغراضها جلست بجانبها وقالت لها بكل حماس : اسرار تدرين وش صار ! تخيلي تخيلي حضنته وهو حضني بعد وقالي .... سكتت وهي تشوفها لافه وجها عنها ولا ترد عليها ولا تحط عينها بعيونها , اسرار شفيك ؟
اسرار : انا ماشيه بيت ابوي






نهابة البـارت .
تعليقكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-19, 07:32 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الـــرابع (4)





دخلت روان غـرفتها واخذت أقرب روب تدفى فيه , بحثت عن اسرار ولكن مالقتها ف الغرفة اتجهت لغرفة الملابس وشافتها قاعده تلم اغراضها جلست بجانبها وقالت لها بكل حماس : اسرار تدرين وش صار ! تخيلي تخيلي حضنته وهو حضني بعد وقالي .... سكتت وهي تشوفها لافه وجها عنها ولا ترد عليها ولا تحط عينها بعيونها , اسرار شفيك ؟
اسرار : انا ماشيه بيت ابوي
روان : ليه !!!
احتزمت اسرار حقائبها واغلقتها وقالت بصوت مرتبك : أسـالي راكان اخوك انا لازم ارجع قبل ابوي يجي , واخذت نفسها متثاقله خارجه من الغرفة مسكت روان يدها وقالت وهي تنظر في عيونها بشك : اخوي مسوي لك شي !
لفت اسرار عنها وقالت : أساليه
روان : زين بقولك الرسالة وين وليد ترا ما نزل اغراضه من السيارة ؟
اسرار : حطيتهم بغرفه راكان
توسعت عيون روان بصدمه وهي تقول : نعـــــــــم ! تستبهلين صح ! اسرار قولي انك تكذبين وانك مو قاعده تحكين الحقيقة
اسرار ببلاهه : ليش !
روان : لان الشنط اللي بغرفه راكان هي لراكان يا ذكيه وانا اتقفت معاك اشغل وليد وتحطينهم ف الشنط حقته!!, سكتت اسرارللحظه وسحبت يدها منها وقالت : وانا شدراني كنت دايخة و فيني النوم احسبهم مع بعض بشنطة وحدة
نظرت روان لأسرار بعمق وحزن وقالت : حبي لوليد انتهى من هاللحظه بسبتك لان مصير راكان يقرا ويعرف كل شي بيني وبينه ياليتني ما طاوعتك ودخلت غرفتها وأغلقت الباب بدون أي كلمه زيادة

-

فتح دولابه ورمى عليه قميص ابيض وبنطلون اسود ومنشفه بيضاء وقال وهو يغلق دولابه ويلتفت عليه : بدل ثيابك بسرعه لو قعدت دقيقه زيادة راح تمرض واحنا ورانا طلعه
ازاح وليد الثياب عنه وعطس بقوه , ومدة يده لأقرب منديل ياخذه : شكلها خلاص أصلا
تأفف راكان بملل : لاتقوووللللل زكمت !!!
انسدح وليد ع السرير وهو حاط يدة ع جبهته : جسمي يلقطها بسرعه هوا قوي ومطر وغرفتك لا اله الا الله ثلاجة غصبن عن وجهي ازكم هذا اذا ما لحقتها سخونة بعد
راكان : ياليل , خلاص ابقعد ف الصالة لين تبدل ملابسك وبقول لطباخ يسوي لنا أي شي ناكله
وليد : ببدل ف الحمام خلك هنا
اخذ راكان جوالة اللي كان على الطاولة وخرج من الغرفة وهو يقول : لا خذ راحتك الحمام ابرد من الغرفة , نزل راكان لدور الأرضي وجلس بصالة اللي مقابل الحديـقة مكان ما جلست فيه عبير وارسل مسج " عبير ممكن اسمع صوتك ؟ "
عبير " هلا , أي دق "
رفع راكان جواله بعد ما دق عليها وقال راكان : كيفك عبير
عبير : زينه الحمدلله انت شلونك؟
راكان : تو ماصرت بخير
عبير : هههههه زين الحمدلله , وسكتت شوي وقالت صاير شي ؟
راكان : تدرين إن دموعك غاليه وانك اغلى منها
سكتت عبير مصدومه من كلامه وهو يكمل : من اليوم و رايح اسرار هاذي تنسينها خلاص لان ما عاد تقدر تتعرض لك ابد
عبير : شسويت معها !
راكان : خنقتها بيدي خليتها لين تشم ريحة الموت وتركتها
عبير بصدمه : راكان منجدك!!
راكان : ايه
عبير : ليش يا راكان انا ما طلبت منك ولا افكر اطلب منك هالشي كيف تلمسها وتجنس يدك بها الظاهر انا الغلطانه اني فضفضت لك
راكان : عبير
عبير : نعم
راكان : انتي مو غلطانه ولاشي بلعكس لو ما قلتي لي كان عرفت بطريقتي ابيك بس تثقين فيني وتعرفين اني ما ارضى على زعلك
عبير : ليش اهمك مثلا ؟
راكان : تهميني اكيد
عبير : ليش
راكان : لان اللي ما ارضاه على روان مستحيل ارضاه فيك
عبير : اوكي مع السلامة واغلقت الخط ولا سمحت له فرصه يتكلم : قال مثل روان قال هـف يا ربي ما ادري ليش هـ الأنسان رافع ضغطي ! لهدرجه غبي وماي فهم ! كيف حبيتك انا ! ".


_

خرج مع الحمام بعد ما بدل ثيابه وغطى رأسه بالمنشفة وجلس ع طرف السرير يجفف شعره , دخل عليه راكان ومعه صينية الاكل وعلى صوت رنين جوال وليد وضع الصينية على جنب وانتظر وليد لين ينهي مكالمته : هلا قلبي لا كنسلنا الطلعة والحين في بيت راكان , اوك ان شاءالله ماني متأخر , يلا تبين شي ؟, عمري إنتي انتبهي لنفسك .
اغلق الخط ووضع الجوال ع جنب وراكان مدة له صحن الشوربة وهو يقول : هاه المحروسة حقتك ؟
أخذ وليد الشروبة منها وهو يقول : هههه أي داقه تتطمن علي عبالها طلعت البحر في الجو هذا
راكان : يا حليلها تخاف عليك
وليد : اش عبالك اجل , المهم شغل لنا قيم خل نلعب
راكان : ابشر ما طلبت شي

-

# بعد منتصف الليل

وقف وليد سيارته وقبل لا ينزل منها وصله مسج على جواله مع صورة مرفقه لبيتهم مع رابط للكويشن الموقع " اقصر المسافة وتعال والا اقرب بنزين واحرق البيت باللي فيه ".

انصدم وليد وتعرق وجهه من التوتر وهو حاس انه دخل مصيبة ما راح يطلع منها على خير , ارسل مسج لراكان وقال " ضروري اشوفك بأقرب وقت " ونزل من سيارته وهو حاس بهم الدنيا على قلبه , امه ابوه عبير وحبيبة القلب لمى ! هذولا هم القلب كله , هم الحياة هم النفس اللي عايش عليه , مستحيل يرضى عليهم الأذى فـ كيف ينحرق البيت ! وتموت ذكرياتهم وكل لحظه حلوه ومره فيه !

نزل من سيارته متثاقل المشي ودخل البيت وكانت في استقباله دائما , رحبت فيه بحضن دافي بعد هاليوم المتعب وقالت : البيت ماله طعم بدونك
نظر لها وليد بيعن متعبه : الله يخليك لي يا اعظم اخت
تحسست لمى جبهته : أوف ! حرارتك مرتفعة شكلك ظليت تحت المطر صح ؟
عطس وليد قبل لا يتكلم وقال : وزكمت بعد
لمى : طيب خلاص روح ارتاح بغرفتك وانا بسوي لك شي دافي تشربه
وليد : لا شبعان , هاتي معاك كرتون منديل بس .


-
طرقت باب غرفته ولم تسمع اجابه منه , دخلت عليه وشافته حاط السماعات اذن ويلعب قيم بأعلى صوت قربت منه وسحبته منها وقالت : راكان بكلمك شوي
وقف راكان القيم ونظر فيها وقال : شعندك !
تخصرت روان مكانها وهي تقول : اسرار , صحبتي ورفيقتي
طنش راكان روان وقال : يقطع سيرتها , وشغل القيم يكمل لعب
استفزت روان من حركته وقالت : حرام عليك ياخي بفهم وش مسويتلك
لا ضرتك ولا ضرت غيرك ليش تعاملها بالشكل ذا طول ماهي قاعده وانت مكرهها بعيشتها , ممكن تفهمني ايش تبي توصله معها ؟
راكان : يا حبيبتي لو صديقتك هاذي بنت ناس كان قلت ما عليه لكنها سراقه وحراميه بعيني ذي شايفها بغرفتي وتنبش بأغراضي , بنت الفقر ما شافت خير !
أصلا انتي كيف مخليتها قاعده وعايشه عندنا اذا ابوها راميها وما يبيها
روان : انا كل هذا ما يهمني ثاني شي البنت خارجه من عندي مكسورة وقالت انك مسوي معها شي انطق راكان والا والله لأكبر السالفة وأقول لأبوي
راكان : ازيد من الشعر بيت قولي له إني خانقها بعد !
روان : وكل هذا يالظالم عشان دخلت غرفتك ! بذمتك فقدت شي ولا حسيت انسرق منك شي ! , أصلا تدري انا اللي رسلتها وقلت لها تجيب لي شي من غرفتك بس انت اذيتها لان ف نيتك شي مو عشان غرفتك لان غرفتك مثل حطت يدك , تكلم يا راكان
راكان سكت شوي ثم قال : عشان ما ابي لسانها يطب لسان عبير
روان : اييييييه شكلها طالبتك تدافع عنها
راكان : انا ادافع عن نفسي وبس هي مالها دخل تتكلم بلساني وتقول اني احبها وثاني شي عبير لا طلبت مني ادافع ولاشي ريحي مخك هي لها لسان تتكلم
روان : اشك والله ! , وخرجت من الغرفه وأغلقت الباب بعد انهت كلامها معه .
انتظر راكان شوي لين اختفى صوت روان واخذ جواله واتصل على عبير لكنها صكت الخط بوجهه وارسلت مسج " بنام .. لا عاد تدق علي " .
استفزه راكان ردها وترك كل شي وراح لغرفة الجيم .

-


# نهايه البارت الـرابع (4)
.
.
.
أتمنى يكون عجبكم , واقدر أقول من البارت الجاي بتتغير احداث الروايه 180 درجه .
.
.

شكرا لكل من سأل لكل كان عندنا عزا ولخطبة عيد ونوم فما كان عندي وقت اعدل ف روايتي وانزلها .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-19, 02:59 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــــارت الخامس (5)

.
.
.


# صباح يوم جديد على ابطـالنـا .

خرجت لمى بصينية الغدا من غرفة اخوها ووضعتها ف المطبخ وراحت لصالة وجلست عند اقرب كنبه , ونظرت لأمها وهي تقطف الملوخية : تبين مساعدة يمه ؟
ردت عليها ام وليد وهي مشغولة بتجميع أوراق الملوخية : لا يا بنتي هذاني خلصت , الا قوليلي اخوك كيف
لمى : احسن من امس , تركته يبي يريح شوي
عايشة : زين ما سويتي اعوذ بالله رحلتهم امس ماهي مبروكة هل المطر عليهم وعفسهم
راجح : خير وبركه , أصلا انا وليد من طلع مع الباب امس وانا ماني مطمن اثنين لحالهم وسط البحر لو صار شي محد درى عنهم ازين شي انها تكنسلت
دخلت عبير وانضمت معهم فالجلسة بدون لا تقول شي , ولمى تكمل : عاد حرام وليد كان خاطره من زمان يركب بوت راكان الجديد والتفت لعبير وهي تقول , الناس تسلم يا حلوه
حطت عبير رجل على رجل وسندت ظهرها لورى وهي تقول : وعليكم السلام
لمى : ترا على فكرة الغدا اليوم انا مسويته احنا سبقناك وكلينا الحمد لله
عبير : لا شكرا مابي اتسمم
رمت لمى المخدة عليها وقالت : مالت هذا جزاء المعروف
أبعدت عبير المخدة عنها وقالت : خلاص شوي وبقوم اكل الحين توني صاحية مالي خلق
عايشه : دريتو جارتنا هدى فتح لها ولدها مشغل خياطه جنبنا وهو اللي يديره
راجح : ماشاءالله يبارك لها ويبارك بولدها
لمى : عسا ما تكون شاطحة في اسعارها بس عشانها قريبه
عايشه : لا بلعكس دام ولدها صالح ماسك الشغل اكيد بيكون شي غير لأنه متخرج من مجال التسويق والاداره يسمونه وغير عن مشغل امه شغال بوظيفه زينه بس اسمها راح عن بالي
عبير : وش بنستفيد من هالسالفه يمه فتحت لها مشغل ولا مطعم احنا وش علينا
عايشه : اصبري لا تستعجلين , عاد هي كلمتني امس كأنه كأنه تبي تجس نبضك يا عبير
انصدمت عبير وتوسعت عيونها : هــاه!!
لمى بأستغراب : ايش يعني
راجح تعدل ف جلسته وقال بفرح : صدق هالكلام !!!!!
عايشه وهي تضحك : اي والله تبيك لولدها عاد انا قلت لا استعجل واشوف رايك يابو وليد
راجح : صالح ما عليه كلام رجال عن الف رجال رزين وادب وراعي دين والله بقلبي اني من كثر ما احب الأنسان ذا تمنيته يتزوج وحده من بناتي والحمد لله ربي قدر بس يا بنتي الراي الاول والاخير لك وفكري زين قبل تردين علينا
سكت عبير للحظات وقالت : موافقه
طاحت لمى على جنبها من الضحك : قالو لك لا تستعجلين بس مو بهالشكل هههههههههههههههههههههههه
عايشه : اركدي وفكري زين ذا زواج مو لعبه
عبير : يمه ابيه مثل ماقال ابوي الرجال الزين ما يتفوت
راجح : ولو يا بنتي ف العجلة الندامة
عايشه : بسم لله على بنيتي ي راجح ان شاءالله ما فيه ندامه إنتي بس يا عبير متأكدة من قرارك
عبير : اي متأكدة يمه وموافقه عليه
راجح : اجل مبارك يا بنتي
عبير : يبارك فيك يبه
حضنت عايشه بنتها بكل حـُب وهي تدعي لها بالتوفيق والحياة السعيدة ولمى انضمت لهم وحضنت عبير وهي تقول : اخيرا يا عجوز
ضربتها عايشه بخفه وقالت : بت اختك بعز شبابها لا اسمعك تقولين هالكلمة
عبير : ما عليك منها
لمى : بروح أقول لروان
اخذت عايشه جوالها وخرجت من الغرفه وهي تقول : اركدي خليني اتصل على الحرمة وابلغها اول .

_

ترك الشناط على جنب واخذ المفتاح بيـده اليمنى وفتح باب بيته وهو ماسك يديها وينظر لها بعيون حنونه ويشد على يدها اكثر لجل يهديها و يطمنها , دخل ونادا بصوت عالي : اسرار
طلعت اسرار من غرفتها والابتسامة مرسومه على وجها وقلبها اللي امتلئ بالفرح بعد ما سمعت صوت ابوها لكن وقفت بصدمه وتقعشر جسمها وحست لوهله ركبها تنتفض وعيونها على اللي واقفة وماسكة ايد ابوها ومثبت على اصباعها الأوسط " دبـلة " !!
تقدم " ناصر " أبو اسرار لبنته وقـبَل رأسها وقال : سلمي على زوجة ابوك الجديدة
دفعت اسرار ابوها بعيد وقالت : نـعم نعـم ! !
تراجعت "جوانا" زوجته ناصر للخلف بعد ما كانت متحمسة تسلم عليها : انا تشرفت فيكي اوي , وربنا الوحيد هو اللي عالم محبتك ف قلبي بتبقى اد ايه
اسرار : بلا تشرفت بلا زفت , ونظرت لأبوها وقالت هاذي اللي كنت تتركيني ايام عشانها تضحك علي وتقول انك مسافر لشغل واثاريك تروح لشغل ثاني الحين عرفت حقيقتك انك كذاب ونصاب انت منت ابوي ولا يمكن اسمح لزباله تعيش عندنا ودامك اللي اخترت هالطريق تحمل ما راح يجيك مني
شـد نـاصر رقبتها وشد شعرها بقوة لدرجه قعدت اسرار تصرخ من الألم وهو يكمل : افهم بس كيف طلعت لك الجرأة هاذي وتقولين الكلام بوجهي ياللي ما تستحين على فكره انا ماكنت بجيبها لان ادري حضرتك لسانك اطول منك وما تبين احد يحل مكان امك بس مرتي حامل فهمتي واللي عليك تحترمينها وتحترمين وجودها بينا !! , وسحب يده من شعرها وابتعد عنها
مسكت اسرار رأسها بألم وهي تبكي وتقول : انا ادري تغير كل شي بعد ما دخلت هالزبالة حياتك وصرت تضربني وتمد يدك علي لكن يكون بعلمك انت والزبالة اللي معك والبيت هذا بكبره بحريقة انا بمشي وبترك كل شي لكم تهنو فيه , وتركتهم واقفين مثل ما هم وخرجت من البيت .
جوانا : براحه حبيبي مش كده دي برضو بنتك ما ينفع تتعامل معها بشكل ده انا مقدره هيا مصدومة مني وكلها كم يوم حتتعود عليا
ناصر : هي راسها يابس مثل أمها مستحيل ترضى
جوانا : بس ما يصحش تسبها تروح كده وما تعرف مع مين بتخرج
ناصر : لا انا بنتي وحافظها عدل , هي ماهي عندها صديقة غير روان تروح لها , بتركها كم يوم يطيح حب راسها وبعدين اشوف وش بسوي معها


_


طـرقت باب جناحها بهدوء , ثم دخلت على أمها قـبَلت رأسها وجلست على طرف وقالت : ماما بكلمك
وضعت بسمه نظاراتها على جنب وأغلقت كتابها وقالت : شفيك يا بنتي
روان : راكان
بسمة : يالله !! روان متى تكبرين ؟
روان : يا ماما ايش اسوي هو دايما يطفش اسرار ويرمي عليها كلام يبغاها تطلع من البيت حتى تخيلي خنتقها بيده والبنت مشيت من عندي ودموعها على خذها
بسمه : والله زين يسوي فيها
روان : مااااااامااااااا !!
بسمه : لا تكثرين معاي الكلام انا هالبنت ما احبها وقلت لك مابي اسمع صوتها ولا اشوف ظلها بالبيت , سوات أمها وهي وزوجها ف اختي وبناتها عمري ما راح انساها إنتي بفهم كيف مصاحبتها ؟؟
روان : ذاك زمان , وبعدين إنسانيا يا ماما وحده ابوها مو عندها وامها ماتت وهيا مالها غيري ؟ يرضيك اطردها من البيت ؟ فين تروح ؟ بعدين هيا مره تحبك وتحب بنات خالتي عبير ولمى بس هما اللي مو راضين يسامحوها ويفتحو صفحة جديدة معها وكل انسان يغلط وانتي عارفة هذا الشي
اخذ بسمة جوالها من الطاولة بجانب السرير وقالت : بكلم راكان يجي , خليك هنا ونشوف الموضوع

-


وضعت الفستان على السرير بنفسجي طـويل , وبأكمام دانتيل قصيـرة ومعها كـعب ابيـض , نظرت عبير له بنظرات كلها بؤس وحزن وحطت يدها على خدها وقالت : لو روان كانت مكاني كان شفتي المصممات ومحلات الحلويات والاستقبالات والمضيفات والصالونات تحت رجولها وهي بس تأشر تبي ذا ولا ذا واحنا نطلع اللبس القديم من المخزن اللي الناس شافوه ونسيوه ونلبسه من جديد .
جلست لمى بجانبها وهي تقول : افـا يا عبير ليش تقولين كذا ؟ ليش تحسسينا ان احنا بفقر ! اوكيه صح ما نوصل مستوى خالتي بس على الاقل عندنا اللي يكفينا وابوي ما راح يقصر معاك لولا انه داخل على وظيفة وزرق جديد وتوه ما صار له الا كم يوم ما يقدر يأخذ قرض عشانك او يتسلف من احد والا كان عطاك عيونه .
نتهد عبير بملل وقالت : خلاص لمى اتركيني لحالي ابي اجربه واشوف و يا رب انه ما يجي علي عشان اشتري جديد
لمى : اوكي بس ابيك تفكرين ف كلامي زين ابوي وامي لو سمعوا كلامك هذا راح يضيق صدرهم تدرين هم ودهم بشي الزين لنا ويبون فرحتنا بس فيه شي ماسكهم مصاريف البيت واشياء كثير ما ندري عنها اتمنى انك تبتسمين بوجيهم وبلاش تحسسينهم بشي ناقصك , وخرجت من الغرفة لصالة تنتظرها
اخذت عبير الفستـان ومسحته بيدها من الغـبار وثم خلعت ملابسها ولبسته ونظرت لنفسها في المرايا وهي تغلق السحـاب من الجنب , شعور انك عروس اكثر شعور غريب ومختلف على البنت ! توتر وخوف ورهبه من الحياة الجديد اللي ما نعرف وش تخبي لنا من احزان وافرح ومفاجأت , خصوصا مع انسان لم تسبق المعرفة به .
نظرت لنفسها نظرة أخيرة وكان الفستان لابأس به غير انه يحتاج الى الغسل والتلميع ,
جلست على الكرسي ولبست الكعب ووضعت يدها على مقبض الباب " انا اسفة يا قلبي راح اوجعك لأن خنت الحب وانا حلفت أني اصونه " , وخرجت من الغرفة لـصالة ونظرت للمى وامها اللي كانوا جالسين على الشاهي وقالت : شرايكم ؟
لمى : يجنن عليك يا عبير مره حلو
عبير : وانتي يمة وش تقولين ؟
عايشة : ماشاء الله عليك مرسوم على جسمك يبي له بس تنظيف ويصير تمام
على فكرة ترا امه وخواته جايين بكرة وكلمت خالتك وبنتها ان شاء الله جايين هم بعد
لمى : الله يا الحماس
عبير : بسم لله ما دري ليش خفت !
لمى : هههههههه , يمه صالح بيجي ؟
عايشه : اكـيد , وناوي يشوفك بعد
ارتجفت عبير وحست بدوخه واستندت على الجدار اللي كان جنبها نظرت لها لمى بضحك وقالت : هذا وانتي سمعتي اسمة بس , كيف لو تشوفين وجهه ههههههههههه ههه
عبير : يا كرهك اسكتي
صحى وليد من نومه على صوتهم , قام من سريره وخرج من غرفته وراح لصالة بعد غسل وجهه بالحمام وقال : وش الاخبار الزينة اللي سمعتها
لمى : اختك بتتزوج
ابتسم وليد لعبير وجلست بجانب لمى وهو يقول : ع البركة يا ختي الله يوفق لك ان شاء الله وعقبالي اتزوج قريب
ضربته لمى على بطنه بكوعها تأوهه وليد من الألم وقال : اخوك تعبان حرام عليك
لمى-: انت ما تتزوج
وليد : حاضر عمتي , الا مين معرسنا ؟
عايشة : صالح ولد جارتنا هدى
وليد : ما شاء الله والله انه من احسن الرجال نظيف وما عنده خرابيط
الله يوفقكم يا رب وتجيبون احلى عيال وبنات
عبير : امين

-

دخل راكان الغـرفة وانضم لهم ف الجلسة وقال : شـوفوا من البداية اذا الهرجة فيها اسرار تراني بقوم
بسمة : اسمع الكلام يا راكان , هالبنت لا تقرب صوبها ما نبي مشاكل تجي منك ومنها منتو أطفال نداريكم , عالعموم انا جمعتكم عشان اقولكم خطبة عبير بكرة وتوه مبلغتني اختي , ابيكم احسن الناس في الادب والذوق و اللبس واللي ما عنده ينزل السوق معاي الحين
روان : عليك بالعافية انا عندي فساتين جدد مالبستهم
قامت بسمة من مكانها متجهه لغرفة ملابسها وقالت : اجل زين .
نظرت روان لراكان اللي بلع لسانه ومو قادر يحكي بكلمة وقالت : ماما مين خطب عبير
بسمة : ولد جارتهم صالح
انصـدم راكان من كلامه امــه ! عبـير راحت عليه خلاص َ! عبير بتتزج وتتركه ! حبس دموعه لا تطلع قدامهم وخرج من جناح امة وراح لغرفتة وهو ما يشوف قدامه الا عبير وبس اخذ مفتاح سيارته وخرج من البيت متجهه بسـرعة عالية لبيت حبيبة قـلبة " عبير " .
وعلطول اتجهه لبيت ولـيد , وقف على جنب بعد ما وصل ومسك جواله وارسل مسج " عبير انا قدام بيتكم "
عبير : " تبي وليد اكيد انك جاي عشانه ".
راكان : " ابيك إنتي " .
عبير : "راكان ما اقدر ومستحيل اطلع لك اهلي كلهم فيه ".
راكان : " ما جيتني راح اجيك " .
عبير : " تستهبل انت !! " .
راكان : " لا ما امزح معاك " .
عبير : " انسى اني اشوفك " .
نزل راكان من سيارته ودخل الحوش من ورى واتجه لغرفة عبير , ودق شباكها انصدمت عبير ورمت جوالها وفتحت الشباك ويدينها ترتجف ! لكن سرعان ما دقات قلبها زادت اقوى واكثر لمن شافته : راكان شعندك !
وقف راكان قبالها ومسك يدينها : اسمحيلي هالمرة امسك يدينك حتى ولو كان بالحرام
ارتجفت عبير اكثر وقالت : راكان روح لا احد يشوفنا
راكان : من سمعت انك انخطبتي لغيري وانا نفسي انقطع بغيت اموت يا عبير
عبير وقلبها يدق اكثر : بسم لله عليك راكان انت لو يصير لك شي اموت
اخذ راكان نفس عميق وحط عينه بعينها انا وباس يدينها بكل حب وقال : خليني اقولك اللي ما قدرت اقوله من زمان وقال انا احبك يا عمري الاول والاخير
صدمة الشعور حلو , هذا اللي ما كانت عبير متوقعته يصير , " أخير قال احبك ! أخيرا اعترفت يا راكان وصرت بقلبك " , شدة على يدينه اكثر وقالت : وانا بعد احبك وقلبي هذا ما يسكنه غيرك
نظر لها راكان بعيون كلها حُب وقال : إنتي وافقتي عليه ؟
أبعدت عبير عيونها عنها حتى لا تنكسر وراكان نزل راسه حتى لا تشوف دموعه وقال : ليتك كنتي لي الله يوفقك بحياتك ويسعدك معه هو يا حظه فاز فيك و بيفوز بقلبك انا راح امشي أتمنى انك تذكريني وتذكرين كل شي حلو صار بيننا وانا عن نفسي ابذكرك لآخر لعمري
قاطعته عبير وهي متأثره حيل بكلامه : راكان انا ما حبيت غيرك ولا عمري راح تكفى لا تبتعد بعيد عني
ترك راكان يدنيها وقال كلمة الأخيرة قبل لا يمشي : إنتي اطيب قلب عرفتـه بحياتي


.
.
.

نهـــــــــاية البــــــــــارت الخامس (5)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.