آخر 10 مشاركات
الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          17- غدا يعود الماضي - فيوليت وينسبير (الكاتـب : فرح - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-19, 04:41 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لا الناسُ تعرف ما أمري فتعذرني و لا سبيلَ لديهم في مواساتي / للكاتبة وعد الدنياء






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

لا الناسُ تعرف ما أمري فتعذرني و لا سبيلَ لديهم في مواساتي
للكاتبة / وعد الدنياء




قراءة ممتعة للجميع....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-19 الساعة 03:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-19, 04:42 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رواية لا الناسُ تعرف ما أمري فتعذرني و لا سبيلَ لديهم في مواساتي

سألتكَ يا صاحبيْ:‏ أيّ يأسٍ تولاّكَ هذا المساءَ‏ فأشعلتَ وقتَ البكاءِ شموعكْ.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-19 الساعة 03:50 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-19, 04:43 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول

تركي: حبيت المزحه منك
محمد : بس انا ماامزح
تركي : كيف يعني
محمد رفع عينه من المكتب وطالعه : يعني اللي قلت صح
تركي ضحك بسخريه وصد بوجهه : مو من صجك يبه
محمد: جهز نفسك بعد العشاء راح نروح لهم
تركي: العذر منك والسموحه بس انا مش موافق
محمد: بس انا عطيتهم كلمه
تركي: وكيف تعطيهم كلمه بدون موافقتي
محمد: انت روح معي وبعدها يصير خير
تركي: يبه اقول لك مااني موافق تقول اروح معك وبعدها يصير خير
محمد: انا عطيت الرجال كلمه وطلبت منه الشوفه
تركي: طيب يبه بروح معك بس بعدها الرفض هو اللي راح يكون الرد
محمد: بعد الشوفه يصير خير
:
:
:
:
امل: منصدقك انت موافقه ولا بعد طلب الشوفه
جوري: وش فيها رجال وجنتل مان وليش ارفض
اريج: هه خليها ضارب عقلها
جوري: رفعة حاجب وهي تطالعها :هه خليك بنفسك بس

بعد العشاء
:
:
:
:
نوره جابت المبخر تبخره : مبروووك
تركي طالعها : رفع راسها .. طالعيني
بعدت ايده وصدت ...
حط ايده على كتفها تدرين اني رافض ومستحيل اواف
لفت عليه وحطيت ايدها على فمه قاطعه كلمته : لاتقول كذا هذا ابوك لاتعصيه وبالعكس انا بفرح لك كثير
تركي: اششش لاتقولين كذا هذا كله شكليات بجاري ابوي بس بالنهايه برفض
نوره: لاتتاخر على ابوك قالتها وهي طالعه من الغرفه
:
:
:
:
جاسم: هذي الساعة لمباركه
محمد: ساعتك ابرك
جاسم: تفضل معاي المجلس الثاني عشان تشوف البنت
بالمجلس الثاني
دخله وهو مو عاجبه شيء من كل اللي يصير
جاسم: دقايق وتكون عندك عن اذنك
تركي هز راسه : خذ راحتك
جوري دخلت وهي تتصنع الخجل : السلام عليكم
تركي رفع راسه وانصدم : وعليكم السلام
:
:
:
:
عبدالله: مااصدق اللي سوا جدي
سلطان: كلنا استغربنا ماتوقعنا اللي صار
زياد: انا منصدم ولا بعد كيف عمي وافق وراح مع جدي
سلطان: وانت تفكر عمك موافق
عبدالله: وش تقصد يبه
زياد: اصلاً عمي غامض ماينعرف له
سلطان: في هذي صدقت عمك ماينعرف له غامض باموره
بجناح عامر ..
عامر : ليه مارحتي عند امك
ساره : رفضت تشوف احد
عامر : الله يكون بالعون
ساره : الا ابوي ماادري وش يفكر فيه
عامر :عمي يعرف يتصرف
ساره : ماادري سكوته صاير يخوف
عامر حطايده على كتفها وباس راسها : لاتخافين عمي صح ساكت بس صدقيني بيتصرف تصرف صح
:
:
:
:
محمد: ان شاء الله مايكون اللي بينا بس شغل
جاسم: ان شاء الله
محمد: وهذا تركي جاء
جاسم: ها نقول مبروووك
:
:
:
:
ادم: ليش جالسه لوحدك وامي وين
وجدان: امي بالغرفه من طلع ابوي
ادم: طيب كلت شيء
وجدان: رافضه تاكل او تكلم احد بعد
ادم: الله يصلح الحال ويسامح اللي كان السبب
:
:
:
:
اريام: اوف
حاتم: وش فيك
اريام: ادق على وجدان ماترد
فارس: طبيعي مابترد انتي عارفه الاوضاع عندهم
اريام: صدقت حتى ادم يوم كلمته صوته متغير وقفل بسرعه
حاتم: الله يكون بعونهم
:
:
:
:
عبدالعزيز: وش فيك سرحانه
جنان: افكر بامي
عبدالعزيز: وش فيها عمتي
جنان: رافضه تكلم احد ووجدان تقول مسكره عليها الغرفه ورفضت تاكل
عبدالعزيز: خلوها براحتها ولاتضغطون عليها وبكره العصر روحي لها
جنان: اكيد هذا اللي بيصر
:
:
:
:
اريج: ماادري وش تحس فيه اختك ولا ابوي بعد موافق
امل: خليها مردها بتندم
دخلت عليهم جوري
امل بسخريه : نقول مبروك
جوري:



الى الملتقى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-19, 04:35 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

تارك حالي على الله دام انك معي
والله اني في سعاده وفي ظل وذرى


تركي: راح نفكر ونرد لكم خبر
جاسم: خذوا راحتكم
محمد: اجل احنا نستأذن
:
:
:
:
سلطان: تاخروا
فيصل: الله يستر راح تقوم بينهم
خالد: انت تعرف شيء احنا مانعرفه
فيصل: اشياء وقلت حق ابوي مايصير ومستحيل يوافق
بدخلة محمد وتركي
محمد: انا باافهم وش تفكر وترد لهم خبر
تركي: انا قلت لك ماراح اوافق بس جاريتك بالامر
محمد: راح تزوجها
تركي: ماراح اتزوجها قلت لك رافض من البدايه وبعد اللي شفته مستحيل اتزوجها
محمد: شنو اللي شفت
فيصل: ذكروا الله وخلونا نتفاهم بهدوء
محمد: لا اله الا الله
سلطان: تعال اجلس يبه وانت تركي وخل نتكلم بهدوء
محمد: رد ليش سكت شنو اللي شفت
تركي: انت تدري شنو شفت وعشان كذا قلت بعد الشوفه يصير خير وهذا صار اللي تبيه بس اللحين انا اللي ابيه بيصير
محمد: وشنو اللي تبيه انت
تركي: ماراح اتزوجها
محمد: وشنو اللي شفته يخليك ترفض
:
:
:
:
هند: السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام
هند: جالسه الحالك
فوز: غادة توها صاعده غرفتها تنام
هند: وعمي وين
فوز: اتصل فيه عمك فيصل وقال له تعال عشان يهدي ابوه وعمك تركي
هند: الله يساعد اجل خالتي نوره اخبارها من بعد الموضوع
فوز: الله يعينها توني مقفله منها صابره وساكته وتقول اذا صار ماراح ارفض بس لا يحطها عندي البيت
:
:
:
:
نوره: وجدان يمه قومي جهزي شيء خفيف حق ابوك عشان ياخذ علاجه
وجدان: ان شاء الله
ادم: وانتي يمه تقول وجدان مااكلتي لك شيء
نوره: مالي نفس يمه وقت اللي اشتهي بااكل ليه جالس هنا مو على الاساس مواعد اهل خطيبتك تتعشى عندهم
ادم : كنت بس اجلتها لبكره
نوره: مايصير يمه تاجل لاتدخل الامور في بعضها
ادم: لاتخافين يالغاليه مادخلت الامور في بعضها بس كنت ابي اشوف عمي بعد عشان نحدد موعد الزواج وهو طلع مشغول ومش موجود ف اجلتها لبكره
:
:
:
:
امل : نقول مبروك
جوري طالعتها وصدت ومشت لدرج
اريج : جوري وش فيك
ماردت عليها وصعدت فوق
امل : وش صاير وليه وجها متغير
:
:
:
:
فراس : شرايك نشوف فلم او نطلع نتمشى
جنى : مالي نفس ودايخه ابي انام
فراس رفع حاجبه: ملاحظه نفسك صايره تنامين كثير
جنى : ماادري وش فيني صايره كله ادوخ
فراس : اجل الصباح جهزي نفسك اوديك المستشفى يمكن دمك نازل
جنى : ماشي بس اللحين اخليك بنام تصبح على خير
:
:
:
:
تركي: انت عارف شنو يبه والمفروض تقول لي من البدايه
خالد: هدي تركي والامور بتنحل ان شاء الله
محمد: انا بكره بكلم جاسم وبقول له موافقين
تركي: الا قول له رافضين
محمد: وليش ترفض والبنت وش فيها
تركي بسخريه : البنت وش فيها
سلطان: قول لنا وش فيها البنت واذا لك حق ترفضها عشان نعرف نرد خبر حق ابوها مايصير نرفض وبس
تركي : استغفر الله البنت مافيها شيء
خالد: اجل ليش رافض
تركي : المشكله اللي بالبنت ............



الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-19, 05:13 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث



‏يجيب الله بعد كسر الخواطِر خير
‏كثر ما ضاقت وقلنا عسى خيره.



جوري: رفضني
امل: نعم رفضك
جوري: اي وقال لي خليها تجي منك احسن
امل: ليه طيب
جوري: ليه تسالين ليه مو انتي قلتي السبب من قبل
امل: ليه جاء دائم رافض مو هو عارف السبب
جوري: جاء عشان مايكسر كلمة ابوه وماكان يعرف شيء والدليل انه مايعرف لما دخلت انصدم
:
:
:
:
تركي: مشكلة البنت صغيره
محمد: وش فيها عادي
تركي: يبه البنت عمرها بعمر بنتي وتقول عادي
محمد: اي عادي عشان تجيب لك اعيال
تركي: هه اللي يسمعك يقول ماعندي عيال
محمد: اي ماعندك نفس اخوانك
سلطان: وش هالكلام يبه تركي عنده عيال واحفاد بعد
محمد: تجيب له ولد مو كلنا ندري ان مرته ماعادت تقدر تجيب له عيال
تركي بسخريه : بعد هالعمر ولا تقول بعد ماعندي ولد
محمد: تتمسخر علي ي ولد
فيصل: تركي مايقصد ي يبه
خالد: ومايصير ي يبه هالكلام تركي الحمدالله ربي رزقه بعيال وولده على زواج
:
:
:
:
وجدان: يمه جدي يوم جاء وكلمك كان يكلمك عن الموضوع وانتي تعرفين من البنت
نوره: اي يمه واعرف من البنت
ادم: ومن البنت يمه
نوره: جوري ال بنت جاسم صديق جدك
وجدان: نعم جوري ماغيرها ماصدق يمه هذي كبر ساره اختي
ادم: نعم من صجه جدي وش يحس فيه
نوره: مالنا دخل الراي حق ابوكم اذا وافق ماابي احد فيكم يعترض
:
:
:
:

ريم: مااصدق اللي تقوله
احمد: وليه ماتصدقين
ريم: ماتدخل العقل وخصوصا ان البنت صغيره احمد: هذا اللي صار
:
:
:
:
محمد: احنا اتفقنا نزوجهم بعض والبنت موافقه وهي تبيه
سلطان: وش قصدك يبه بالبنت تبيه
خالد : يبه مو انت اللي خاطب البنت
محمد: لا ابوها جاني وقال اخطب البنتك قبل ولدك وفتحني بالموضوع وانا وافقت
تركي ضحك بسخريه : شر البليه مايضحك كلمتي انا قلتها وماراح اغيرها عن اذنكم
:
:
:
:
عائلة محمد ال
الجد محمد ال
الجده متوفيه
الابن الكبير فيصل محمد ال
الام مريم
الابناء احمد 35 سنه متزوج ريم بنت عمه خالد 30 سنه عندهم ولد فيصل 9 سنين
لين 5 سنين
خلود 30 سنه متزوجه عبدالله ولد عمها سلطان 32 سنه عندهم سلطان 8 سنين روان 5 سنين
محمد 26 سنه
اريام 24 سنه خاطبها ادم ولد عمها تركي 25 سنه
حاتم 23 سنه خاطب اسماء بنت عمه سلطان 22 سنه
فارس 21 سنه
خالد محمد ال
الام فوز
صقر 34 سنه متزوج هند بنت عمه سلطان 29 سنه عندهم لمى 7 سنين خالد 4 سنين
عبدالعزيز 32 سنه متزوج جنان بنت تركي 28 سنه عندهم اسراء 7 سنين وليد 3 سنين
ريم زوجة احمد ولد فيصل
فراس 26 سنه متزوج جنى بنت عمه سلطان 24سنه
غاده 24 سنه خاطبها حامد ولد عمها سلطان 26 سنه
تركي محمد ال
الام نورة
جنان زوجة عبدالعزيز خالد
سارة 26زوجة عامر ولد سلطان 30 سنه عندهم سلطان 8 سنين رهف 4 سنين
ادم خطيب اريام بنت فيصل
وجدان 23 سنه
سلطان محمد ال
عبدالله زوج خلود بنت فيصل
عامر زوج ساره بنت تركي
هند زوجة صقر خالد
جنى زوجة فراس خالد
اسماء خطيبة حاتم فيصل
زياد 20 سنه
عائلة جاسم ال
الاب جاسم ال
الام فاطمه
راشد متوفي
امل 30 ارمله عندها مازن 10 سنين لينا 8 سنين
جوري 26 سنه
اريج 23 سنه




الى الملتقى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-19, 06:51 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع


من الغريب أنك تعيش داخليًا بمليون أضطراب للمشاعر، وخارجيًا هادئ بشكل يوحي بالرضا .



فوز: شفيك من جيت امس من بيت ابوك وانت سرحان
خالد: خايف الموضوع يكبر
فوز : ليش يكبر
خالد: تركي رافض الزواج وابوي مصر انه يتزوجها
:
:
:
:
فاطمه: غريبه عمي مصر على الموضوع
سلطان: صحيح اول مره ابوي يسويها ويجبر احد ولا بعد باامر الزواج
فاطمه : بس تركي كلامه صح البنت بعمر بنته صعب يتزوجها
:
:
:
:
اريج : جوري غريبه صاحيه من النوم هالوقت
امل: جوري جوري
جوري: هلا
امل : حطيت ايدها على ايد جوري : شفيك من جلستي وانت سرحانه مااكلتي شيء ومو من عوايدك تصحي من النوم بدري
جوري: مانمت اصلاً
اريج: ليه فيك شيء
جوري وقفت : عن اذنكم
امل: مااكلتي شيء
جوري مشيت: مالي نفس بالعافيه عليكم
اريج: اكيد صار شيء بينها وبين تركي هاللي سرق النوم من عيونها
امل : شيء مثل شنو
اريج : ماادري هالسوال اساليه اختك
:
:
:
:
احمد: صباح الخير ( باس راس امه وابوه )
مريم: صباح النور تعال افطر يمه
احمد: بالعافيه فطرت بجناحي انتظرك يبه او بتتأخر اروح قبلك الشركه
فيصل: لا يبه روح انت انا ماراح اروح
احمد : فيك شيء يبه
فيصل : لا يبه بس مصدع شوي ابي اريح وبعدها بروح لجدك
:
:
:
:
تركي: رحت بيت عمك امس وحددت زواجك مع عمك
ادم: لا يبه وافكر اجل الموضوع شوي
تركي: ليه تاجل
ادم: تعرف توني متخرج ومتوظف بالمستشفى ابي اثبت نفسي بالدوام اول بعدين اتفرق لزواج
نوره: عين العقل يمه بس اريام تدري وموافقه
ادم : اي يومه موافقه يلا عن اذنكم
تركي: وجدان نايمه
نوره: اي تعرف بنتك يوم الوف تصحه متاخر
تركي حط ايده على ايدها : كنتي تدرين من البنت
نوره : اي والقرار اللي بتاخذه انا وعيالك معاك فيه
تركي : تدرين اني رافض ومستحيل اوافق
نوره : لاتعصي ابوك
تركي : انا اخذت قراري ومحد له دخل فيه
:
:
:
:
جوري جالسه قدام التسريحه وتفكر: ( ليش رفض المفروض يوافق )
تذكرت يوم الشوفه
(تركي انصدم : وعليكم السلام جوري كم عمرك
جوري: 26
تركي : تدرين انك بعمر بنتي
جوري اي نعم اعرف
تركي : شوفي جوري محد يقدر يجبرك مستعد اكلم ابوك
جوري : بس انا موافقه
تركي: لاتخافين انا بكلم ابوك وعلى انه انا رافض وانتهاء الامر
جوري: انا موافقه مايحتاج تكلم ابوي
تركي: كيف يعني
جوري: يعني انا راضيه اني اتزوجك
تركي: بس انا رافض الزواج
جوري : مع الوقت راح تتقبل الامر
تركي رفع حاجب : بس انا عندي زوجه وعيال وماابي اتزوج
جوري: بس انا ابي اتزوجك
تركي: نعم انتي واعيه على كلامك
جوي: اي انا احبك وابيك وانا اللي طلبت ابوي يكلم ابوك ويخطبني لك
تركي: انتي مجنونه في وحده تحب واحد كبر ابوها ولا بعد مكلمه ابوك وش هالابو اللي وافق بعد لو بنتي ذبحتها
جوري : شفت انت غير مو عشان كذا انا احبك
تركي : سمعي جوري راح تجي منك وراح ترفضين الزواج
جوري: مستحيل ارفض مستحيل طلعت ركض وهي تبكي ) نزلت دمعتها ومسحتها
:
:
:
:
ب فلة الجد الجو حامي
محمد: نعم انت وش قلت
تركي: قلت اللي سمعته يبه كلمت جاسم وقلت له انا مش موافق
محمد:




الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-19, 08:14 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس



‏من اجل اليوم ابتسـم حطم كُل مايؤذيك لاتتحطم من اجل امرء سيء مّر عليك قف وعش يومك مالم يتحقق بالامس قد يتحقق اليوم



محمد: كسرت كلمتي
تركي باس راس ابوه : العذر منك يبه لاكسرت كلمتك ولا شيء بس انا مااعمري شكيت لك وراضي بحياتي والحمدالله ربي رزقني اعيال ومكتفي فيهم ومتفاهم مع زوجتي
فيصل: ربي يوفقك ويسعدك ويسعد عيالك ويوفقهم بحياتهم وها يبه خلاص الموضع انحل ومااعتقد جاسم بيتحسس وخصوصا ان الموضوع خاص بتركي مالنا دخل في
محمد : ماشي ي ولدي بسكت بس صدقني راح يجي يوم وتندمون
تركي : اندم تهددنا يبه والامر خاص فيني
محمد : تنزل كلمتي وبتزعل بعد انا ماراح اسوي نفس هاللي يسون يتبرون من عيالهم بس ماراح اسكت على الامر
:
:
:
:
غاده : يمه بطلع اليوم مع البنات المول بكمل جهازي تعرفين ماباقي شيء على الزواج
فوز: ربي يوفقك يمه باقي كثير
غاده : لا يمه قليل باقي
:
:
:
:
حامد: اخ يمه
فاطمه: سلامتك من الاخ وش فيك ي يمه
حامد قام وتربع قبال امه على الارض : وش تحسون فيه انتوا الحريم على هالتصرفات
قاطمه : واي تصرفات اللي قاهرتك
حامد: ماتشوف زوجتك قبل الزواج بااسبوعين
زياد بسخريه : هه زين ماقالت لك بعد لاتكلمها
حامد لف على زياد: وانت الصادق قالت بس انا رفضت
عبدالله: هم كذا قال ايش عشان ماتشوف التعديلات
عامر : الله والتعديلات وبعد الزواج كله وجهك بوجها بس سخافه حريم
فاطمه : اشوف قلبتوا حش فينا اشوف بس انت قوم عن الارض وقول لي
حامد: ها هذا قمنا يالغاليه امريني قولي شنو اقول لك
فاطمه : خلصت جناحك محتاج شيء
حامد باس راس امه : اي خلصت ولا ناقصني شيء غير دعواتك
فاطمه : ربي يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الصالحه
:
:
:
:
وجدان: اقول جنان ليه مابتروحين معنا المول
جنان : وليد مسخن وصعب اطلع واتركه
نوره : الله يشفيه لاتخلينه يمه اذا زاد وديه المستشفى
جنان : اي قلت اذا ماخفت الحراره بوديه
ساره : اجل انا بروح وبجيب اللي ناقصك
جنان : زين تسوين شايله هم روحت المول مالي مزاج اروح
:
:
:
:
مريم: يمه محمد ماودك تفرحني وتتزوج
محمد: يمه لحق على الشقه خليني استانس بحياتي
مريم: اخوك اللي اصغر منك هذا هو خاطب وصاحبك هذا هو زواجه بعد كم يوم
محمد: بفكر بالموضع
مريم بفرح: صج يمه
محمد: ها قلت بفكر يعني لاتروحين تخطبين وانا ماادري
:
:
:
:
ادم يكلم خطيبته بالجوال: شكلي غرة من حامد
اريام: ليه
ادم : زواجه بعد كم يوم شرايك نتزوج معه
اريام: لا طبعاً
ادم : افا ليه ماتبين تكوني معي وقربي
اريام: موقصدي بس ماجهزت شيء وبدري
ادم بخبث : افهم انك تبين قربي
اريام : اااادم
ادم بضحكه : قلبه وروحه
اريام: طيب انا لازم اقفل عشان اجهز
ادم : لازم تروحين المول مع البنات
اريام : ماتبيني اروح
ادم : انتي تبين تروحين المول او اجي عندك
اريام : براحتك
ادم : عمي موجود
اريام: اي موجود
ادم : خلاص اجل انا جاي
:
:
:
:
غاده تكلم اريام: مو من صجك مابتروحين معي المول
اريام: اسفه غاده بس ادم بيجي بكره اروح معك
غاده : يعني ادم ماحلت له الجيه غير اليوم
اريام : غاده خلاص قلت لك بكره اروح معك
غاده : طيب قومي تجهزي حق عنتر زمانك
:
:
:
:

ادم : ها عمي شرايك
فيصل: والله الراي لك وحق اريام
اريام: السلام عليكم
فيصل .. ادم : وعليكم السلام
فيصل : وهذا اريام جات اجل انا اخليكم
ادم: تعالي جنبي
اريام جلست جنبه : ايوه
ادم: خربت عليك الطلعه
اريام : لا عادي
ادم لف ايده على كتفها وقربها لحضنه : قبل تجين كنت اتكلم مع ابوك بموضوع الزواج
اريام: ايوه وش كنتوا تقلون
ادم: قلت له بعد شهرين الزواج
اريام دق قلبها : طيب
ادم: شفيك رجفتي انا ماقلت اليوم الزواج وبخبث الا اذا تبينه اليوم
اريام سحبت نفسها منه وبحراج : مارجفت ولا شيء
ادم بضحكه : شفيك بعدتي مسكها بايدها تعالي امزح معك
اريام قربت منه وضربت صدره : لا عاد تمزح كذا
ادم ضمها: طيب وش رايك انتي
اريام: ودوامك
ادم وهو يلعب بشعرها : وش فيه دوامي
اريام: انت تقول لازم تثبت نفسك
ادم: صح بس انا اللحين كم لي من داومت بالمستشفى
اريام: اربع شهور
ادم: ايوه باقي لي شهرين واكون ثبت نفسي بالمستشفى وزواجنا بعد هالشهرين
:
:
:
:
تركي: اجل وين البنات
نوره : ساره ووجدان راحوا مع غاده المول وجنان طلعت مع زوجها تودي وليد المستشفى
تركي: ليه وش فيه
نوره: حرارته مرتفعه
تركي : الله يشفيه
نوره: تركي مو غريبه عمي عده الموضوع
تركي: تصدقيني انا مستغرب مر شهر على الموضوع ولارجع تكلم
نوره : كيفه معاك
تركي : عادي بس متخوف من تهديده
نوره: لا ان شاء الله تحصله معصب وهدد
تركي : اتمنى كلامك صحيح





الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-19, 05:44 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس



خيبة الصاحّب دايماً تظل مِن أثقل الخيبات إللي مُمكن إنها تهز ثقتك بالحَياة مو بس بالأشخاص💔❤.



يوم زواج غاده وحامد


فوز : يمه غاده يلا قومي ماباقي وقت بسك نوم
غاده : خليني شوي يمه
فوز : اي شوي يمه من ساعه وانتي هذا كلامك يلا قومي ماابي ارجع واشوفك بفراشك
بالدور التحتي
فراس : الا العروس وينها مختفيه
ريم بضحكه : بفراشها رافضه تقوم
فراس : هههههه مو من صدقها المهم انا بروح لحامد اذا احتجتوا شيء دقوا علي
:
:
:
:
اريام : يمه تبين شيء قبل اطلع
مريم: لا يمه سلامتك
محمد : وين رايحه
اريام : بروح لغاده بس قبل بمر بطريقي وجدان
محمد: خلاص اجل امشيء نطلع سوا انا بمر ادم وبنروح لحامد
:
:
:
:
دخلوا البنات على غاده
وجدان : اوف وش هالظلام وهالبرد
اريام بصدمه : غاده مو من صجك للحين نايمه
غاده من تحت الحاف: مو نايمه
وجدان : اجل ليش للحين بفراشك قومي اشوف
غاده: ماابي اتزوج
اريام : شنو ماتبين على كيفك هو يوم صارت قلتي ماتبين
اسماء جلست على السرير مسحت على راس غاده: غاده حبيبتي فيك شي حامد مزعلك بشيء
غاده جلست وسندت نفسها على السرير : لا بس خايفه
ريم: جلست جنبها ولفت ايدها على كتفها : مافي شيء يخوف وكله روتين عادي انتي مرتبكه لانه اليوم لك وكل العيون بتكون عليك وكلنا كنا بخوفك
غاده : صج
ريم : اي صج يلا قومي اشوف
:
:
:
:
بالزواج عند الرجال
ادم : المفروض زواجي معاك بس ماادري وش ضرب بعقلي وخلاني ارفض اتزوج معاك
فراس: صدقني احسن لك
محمد: تكلم النايم
حامد بضحكه: صدقت من حملت مرته كله نايم تقول هو اللي يتنسه مو زوجته
فراس بسخريه : ههه سخيفه ماتضحك
ادم بضحكه: لا طافك امس بالدوانيه
حامد : فطس ضحك
فراس: انطم ياويلك تقول
محمد : دائم فيها ياويلك قول اجل
ادم : يقول مشتهي مانجو
محمد : هههههههه من صجك فراس مشتهي مانجو
حامد : قلت لك هو الحامل مش مرته
فراس باحراج : شسوي من كثر ماتقول لي مشتهيه مانجو صرت انا اشتهي معاها
حامد وادم ومحمد : تسدحوا ضحك ههههههههه
الجد محمد : بس انت وياه فشلتونا جالسين وتضحكون وانت ماكانك المعرس جالس لي بدوانيه
:
:
:
:
عند الحريم
ريم




خلود




هند


جنان




ساره




جنى





اسماء




اريام



وجدان



امل



جوري






اريج



غادة








اريام : اوف تعبت شرايك نروح لغاده هي وجدان وين رحتي
وجدان: ها شفيك
اريام : شفيني انتي شفيك طول وقتك عينك هناك من تطالعين
وجدان : شفتي جوري
اريام : اي شفيها
وجدان : ماخلت اغنيه مارقصت عليها
اريام : عادي حتى احنا رقصنا
وجدان : بس حركاتها تقهر واضحه تبي تقهر امي تتعمد تجي قبال امي وهي ترقص وتدلع
اريام : ماعليك منها وصدقيني خالتي مو عاطيتها بال
وجدان : ماعلي منها بس كانت بتكون مرت ابوي
اريام : قلتيها كانت يعني ماصارت قومي بس نروح لغاده


فوق عند غاده
ريم: هدي غاده ماله داعي الخوف هذا
غاده : ريم بقول لك شيء
ريم : قولي حبيبتي شفيك
غاده : انا اممم ولا تدرين خلاص
ريم حطت ايدها على دقنها ولفت راسها لها : قولي حبيبتي شفيك
غاده : ماادري اللي مخليني اخاف ماعمري حسيت حامد يحبني
ريم : كيف يعني مافهمت
غاده : يعني مامره دق انا اللي ادق عليه
ومايجي واذا جاء يكنون اخواني موجودين او ابوي وبس يستاذنون يقوم يتهرب ويمشيء مايجلس مامره جلسنا مع بعضنا تكلمنا تصدقين للحين مااعرف شنو يحب وشنو يكره رغم فترة خطوبتنا دامت ثمانيه شهور يعني المفروض اعرفه ويعرفني
ريم: شوفي حبيبتي انا مااقدر احكم لانه الرجال انواع وانتي توك تتكلمين لو قايله لي قبل كان تصرفت
غاده دمعت عينها : كنت اقول هو غير يمكن مايبي يحرجني بس لين متى
ريم مسحت دمعتها وضمتها: شوفي حبيبتي لاتكدرين خاطرك وافرحي اليوم فرحك والايام راح تخليك تعرفين يحبك او لا وانتي وذاك الوقت يصير خير

تحت بالقاعه
امل : شفيك من جينا وانتي عينك على نوره
جوري: مقهوره انا اصغر واحلا واقدر اجيب له اعيال ليش يرفض
اريج بسخريه: هه قلتيها اصغر بعمر بنته وعنده اعيال طبعاً بيرفض
جوري : انتي خليك بنفسك
:
:
:
:
بعد الزواج
بجناح غاده وحامد
حامد : انا بطلع دورة المياه( تكرمون )الخارجيه وانتي عندك اللي هنا خذي راحتك واذا خلصتي تعالي نتعشاء
غاده : ان شاء الله
:
:
:
:
فوز تبكي : مااصدق تزوجت وراحت عني
خالد باس راسها ومسح دموعها وضمها: لاتبكين وهذي الحياه ماردها بتزوج واللي يسمعك يقول بعيده عنك ها تكه وانتي عندها البيوت عند بعضها كلها خطوتين وانتي عندها
:
:
:
:
مريم: وجدان كبرت ماشاء الله عليها طالعه قمر والله يوم شفتها تمنيتها لمحمد
فيصل : خلي الولد براحته لحب يتزوج بيجي يقول لك
:
:
:
:
نوره : ماشاء الله عليها غاده طالعه قمر
تركي: ربي يوفقهم ( رنة موبايل )
نوره : شفيك ماترد
تركي : رقم غريب له ساعه يدق خليه عنك
نوره : يمكن احد مهم اذا دق رد بروح اجيب لنا عصير طلعت
دق الموبايل
تركي: الو
تركي : الو من معي
: السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
: اخبارك تركي
تركي : الحمدالله من معي
بدخلت نوره
تركي اشر لها تجلس جنبه
: جوري
تركي : هلا بنتي جوري امريني فيكم شيء





الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-19, 06:30 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع


‏و هل هناك أجمل من شخص .. يهوّن عليك قسوة الحياة
‏و يصـنع لأجلك .. آلاف الضّح?ات العفويه💕



جوري بصراخ : بنتك مااني بنتك
تركي بهمس : استغفرالله .. جوري فيكم شيء او بسكر
جوري : لهدرجه ماتبي تكلمني انا اابي اعرف ليه رفضتني
تركي : اعتقد وصلك جوابي من قبل
جوري: بس مافيها شيء ناس كثيره تتزوج كبر بنتهم
تركي : قلتيها ناس مو انا
جوري: طيب انا احبك قلتها من قبل ومستعده اقولها اللحين وبعدين واذا ماتزوجتني راح تندم
تركي: وانا قلت لك ردي من قبل ومستعده اقوله اللحين وبعدين ويا بنت استحي خلاص جاك الرفض عيب تتصلين احفظي باقي كرامتك وقفل الفون
نوره حطت ايدها على كتفه : شفيك
تركي : موراضيه تفهم قلتها لها قبل بس البنت شكلها راعيت مشاكل داقه تهدد ي اتزوجها ويا اندم البنت راعيت طويله وانا مو راعي طويله
نوره : اذكر الله والبنت بزر وانت قلتها من قبل ابوها واقف معها بالموضوع وهذا الخطاء مو محصله من يردعها ويعلمها الصح والخطاء
تركي : لا اله الا الله في هذي صدقتي
:
:
:
:
اريج : غلط اللي سوتيه وكافي ترميني نفسك عليه الرجال مايبيك
جوري بصراخ : مايخصك خلك بنفسك احسن لك ومشت عنها
امل : شفيكم ليه هالصراخ
اريج : اختك جنت دقت على تركي تقول له تروجني او بخليك تندم
امل : مجنونه بس مو منها من ابوي اللي واقف معها وماايدها بالراي والله يستر من الجاي
:
:
:
:
حامد : جالس عند التسريحه يبخ عطر ويطالع غاده من المرايه
غاده : فتحت عيونها وطالعته
حامد بخبث لف عليها :صباحيه مباركه ياعروس
غاده بااحراج : صباح النور
حامد : انا انتظرك براء قومي اخذي شاور وتعالي نفطر وابي اكلمك بموضوع
:
:
:
:
عند الشباب مجلس الجد
زياده بحلطمه : هذي حالنا كل مايصير زواج عندنا
فارس : يااخي الله مايرضى هذا مو حل مايصير
حاتم : جدي مو جاي يبطل هالعاده من الفجر بعد الصلاه احنا عنده بالمجلس
فارس: صدقت وعشان شنو عشان العشاء يااخي خلها العصر
ادم : امس اضحك على فراس وعلى زواجه الا ياحظه افتك من هالجلسه
محمد : اقول انت وياه بسكم حلطمه تراني مصدع مالي خلق حلطمتكم
:
:
:
:
بمجلس فيصل
تركي : الا اقول يبه للحين مابطلت عادتك
محمد : وش قصدك
خالد : الشباب بمجلسك
محمد : اي خلهم يلنطعون وبالظهر بروح لهم
فيصل : حرام عليك يبه خف عليهم
سلطان : كلام فيصل صحيح وقبل كنا نخليها غداء اللحين صارت عشاء ف خفف عليهم خلهم ينامون شوي
محمد : ماحد قال لهم سهروا لين الفجر
تركي : طبيعي يبه يسهرون تدري زواج وبعد الزواج يحبون يجلسون مع بعضهم
محمد : يجلسون مع بعضهم اللحين
خالد : مايصير يبه هذي اجازتهم خل ياحذون راحتهم بكره دوامات وبينكرفون خلها ظهر احسن لهم
محمد : بفكر بالموضوع
:
:
:
:
جنان قربت منه : بتطلع
عبدالعزيز : اي بروح لشباب تحصلينهم طاقين اللحين
جنان وهي تساعده بتقفيل الكبك : طيب اجل انا بروح عند امي وبجهز هناك وعلى المغرب بروح معها بيت جدي
عبدالعزيز باس جبهتها : طيب انتبهي لك واذا احتجتي شيء دقي علي
:
:
:
:
اريام حطت راسها بحجر امها : اوف فيني نوم
مريم : كل هالنوم ماشبعتي
اريام : وين كل هالنوم مانمت الا بعد ست الصباح
مريم : وش عندك سهرانه لين هالوقت
احمد :تحصليها سهرانه مع الحب .. باس راس امه مساء الورد
مريم : مساء النور ها طالع
احمد : اي بروح حق الشباب واتغداء معهم
:
:
:
:
ريم : مااصدق ادخل البيت ومااحصل غاده فيه
فوز دمعت عينها : لاتذكريني
ريم مسحت دمعتها وباست راسها : اسفه يمه مو قصدي اذكرك
فوز : طيب قومي لبسي عباتك خل نروح لخالتك نوره تنتظرنا
:
:
:
:


وجدان : اوه ساره عندنا
ساره : اي نعم تدرين كل عاده بعد كل زواج الغداء عند جدي
بدخلت مريم واريام : السلام عليكم
نوره :وعليكم السلام
نوره : تعالي ي مريم معاي وخلي البنات يحطون الغداء
مريم : هذا صرنا الحالنا يلا قولي شفيه وجهك متغير
نوره : جوري دقت امس الفجر على تركي
مريم : نعم من صدقك هذي ماتستحي
نوره : قلتيها ماتستحي لو تستحي مادقت تقول تزوجني ولا تندم
مريم: خير وش هالكلام وانتي وش سويتي
نوره: سوات ربك ماغير قلت لتركي بزر ولا تهتم
مريم : عين العقل وهو بعد ماله دخل هي راميه نفسها
:
:
:
:
فاطمه : ها يمه اخبارها اختك ان شاء الله احسن
اسماء : لا الحمدالله احسن ولا تحاتين يمه تدرين اختي حامل ودمها نازل طبيعي تتعب بس الحمدالله اللحين احسن واللحين بتنزل لنروح عند خالتي نوره
فاطمه : الحمدالله اجل انا بقوم اجهز
:
:
:
:
تركي بهمس : امس دقت علي جوري
فيصل بنفس هالهمس : هذي البنت عينها قويه ولا تستحي وفوق فعلتها ورفضك دقت عليك
تركي : اي ولا بعد تهدد اذا ماتزوجتها بندم
فيصل : ماعليك منها ماغير كلام لا يودي ولايجيب
تركي : والله بديت اخاف سكوت ابوي غريب ولاتنسى تهديده واللحين هي
فيصل : اذكر الله وان شاء الله مو صاير شيء
:
:
:
:
حامد : معليش اضطريت اطلع بعد الفطر وتوني راجع
غاده : لا عادي
حامد : طيب تعال جنبي ابيك بموضوع
غاده جلست جنبه : امرني
حامد : شوفي غاده انا مااني رافضك او مااحبك يمكن حطيتي هالشيء في بالك من تصرفي فترة الخطوبه صح
غاده هزة راسها : صح
حامد : شوفي غاده انا مااحب الدخله والطلعه وكلام الفون والسهر قبل الزواج انا احب الامر تجي بعد الزواج احسن وانا ابيك وشاريك صدقيني لو ماابيك ماجيت خطبتك وعلقتك فيني انا حياتنا ابيها اللحين تبدي وكان ودي قبل الزواج احدده قبل بس تعرفيني ظروف عمي تركي اللي مرينا فيها
غاده : عارفه ومايهمني شيء من اللي قبل احنا باللحين مش باامس
حامد : عين العقل .. ضمها وباس خدها .. والله يقدرني اسعدك
:
:
:
:
محمد : ها فيصل متى ناوي تخطب لولدك اللي اصغر منه خاطب
فيصل : وقت اللي يبي بخطب له خله على راحته
محمد : لين بعد زواج ادم اذا مااخطب انا بخطب له
فيصل : لين ذاك الوقت يصير خير



الى الملتقى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-19, 11:21 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن


‏"لا أحد منّا يعرف طريقةً يتفادى بها الأيام السيئة، ولكننا ننجو على أي حال "



بعد المغرب بيت الجد
ادم بهمس : شفيه جدي من جلس وهو يخزك
محمد بنفس الهمس : حتى انت لحظت تصدق من الظهر وهو جالس بس خز فيني بديت اخاف
ادم بضحكه : هههههههه تخاف هذا وانت السمي وحبيبه
محمد: والله مع هالنظرات طبعاً اخاف ولا بعد هالنظره مافيها حبيب
:
:
:
:
عند الحريم
ريم بهمس : ها اخبارك بشريني
غاده : تمام الحمدالله
ريم : وكلامك امس
غاده : لا الحمدالله طلعت كلها شكوك فيني
ريم : كيف يعني
غاده : كلمني اليوم عن نفس الموضوع وقال لي انه هو مو من هالنوع وكان يبي نملك مني ونتزوج على طول بس طلعت سالفة عمي أجل الزواج
ريم : الحمدالله شفتي قلت لك خليها وربك بيحلها
غاده : والنعم بالله
:
:
:
:
امل : صحيح اللي قالت اريج
جوري : وهذي اي شيء يصير تروح تقوله
امل : يعني صحيح
جوري لفت عليها : اي صحيح في شيء
امل : اي في غلط اللي سوتيه ماكنت اعرفك كذا جوري
جوري: الدنياء تتغير وبني ادم مايتم على حاله
امل : وشنو هالشيء اللي خلاك كذا
جوري: شيء بيني وبين نفسي
:
:
:
:
محمد : الا اقول ادم حددت زواجك ولا بعد
ادم شرق بالماء : كح كح
محمد فيصل ضرب ظهره وبضحكه : صحه
ادم : حددته بعد شهرين
محمد : على خير ان شاء الله
محمد فيصل بهمس : تقول يخز فيني صارت فيك
ادم : اسكت بس لايسمعك شوفه للحين يطالع فينا
محمد : الا اقول انت " اشر على محمد فيصل " متى ناوي تخطب وتتزوج
محمد بلع ريقه : بدري جدي
محمد : ومتى بدري ان شاء الله عمرك 26 سنه واعيال عمك اللي بقدك اللي تزوج واللي خاطب واخوك اللي اصغر منك خاطب بعد وش تنتظر انت
محمد فيصل : ان شاء الله بتزوج بس مو اللحين
محمد : لين زواج ادم اذا ماخطبت بخطب لك
محمد فيصل : وش هالكلام جدي
تركي : يبه وش هالكلام وخل الولد على راحتة وقت اللي مستعد ويبي يتزوج بيجي بنفسه وبيقول زوجوني
خالد: وكل الشباب ي يبه هن طلبوا يتزوجون
فيصل : كلام خالد صح حتى حاتم هو بنفسه قال ابي اتزوج
محمد : انا قلت الكلام اللي عندي ولا علي منكم
:
:
:
:
اريام بغمزه : لهدرجه الزواج مخليك حلوه اجل بتزوج بكره
نوره بنفس الغمزه : خلاص اجل بقول حق ادم الزواج بكره
اريام وقفت بارتباك واحراج: انا بقوم اجدد القهوه
نوره : فديت زوجت ولدي اللي تستحي
فاطمه بضحكه : حرام عليك نوره احرجتي البنت
فوز : هذي سوالف نوره ماتفوت شيء على البنات
نوره : شسوي احب اشوف وجههم وهم منحرجين
مريم : الا اقول الله يعين بنتي عليك شكله بتصبح وبتمسي على احراج
نوره بضحكه : واحلا صباح ومساء
:
:
:
:
جوري : يبه فاضي
جاسم : اي يبه تعالي
جوري : وش صار على الموضوع
جاسم : انا كلمت ابو فيصل وانتظر رد منه
جوري : بس يبه مايصير
جاسم : ليش مايصير احنا اتفقنا ولا علي من احد
:
:
:
:
صقر بهمس : تصدق جدي ماقال كذا الا ناوي على شيء
احمد : الله يستر من هالشيء
عبدالله : انت تعرف هالشيء
احمد : اي اعرف والله يعين محمد
صقر : الله يستر من جدي ويعين الكل
:
:
:
:
فوز بهمس : الا اقول مريم مو ناويه تزوجين محمد الصراحه وجدان كبرت ومحلوه شفتيها كيف بالزواج
مريم بنفس الهمس : الا شفتها وودي اخطبها لمحمد قبل تروح عليه بس شسوي فيه رافض الزواج
فوز : كلميه يمكن يوافق الصراحه انا لو عندي ولد مو متزوج كان خطبتها له
مريم : بكلمه وان شاء الله تكون من نصيبه




الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.