آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-19, 01:09 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت عشرون


مساوو حبايبي .. بخصوص القصه بس توضيح صغير الي جاي يصير هو شي صار وفات عن حياة الابطال وادري بيكم هواي ندمجتوا بالقصه وكلش حبيت هل شي .. بس ارجع واكول بلا تجرح بكلمات مو حلوة والابطال ناس عاديين يعني اني ماريد اشطح بخيالاتي وحطلكم شغلات مااصارت رغم هل شي سهل علي ..بس اني جاي اقدملكم الواقع مثل ما صار .. والاخطاء الي صارت وافعال الابطال بكل جوانبها ما اضحك على عقول ناس وانطيهم بطل ما عنده اي خطاء وتصرفات مثاليه بنات لو سوينه هيج وين واقعنه الحقيقي وين الرجل الشرقي والعراقي خاصه خلوهاا بالكم ماكواا رجل بالعالم معصوم ومااعنده مو خطاء كومات خطاء ولا ننسى احنا كنساء بهذا المجمتمع دائما نكون معرضين لهواي مواقف تضعفنه واحيانا تخلينه نختار اختيارات خطاء بسب الضغوطات علينه وعدم خبرتنه بالحياة عود من يمشي العمر بينه نكتشف اخطاءنا صح لو الي احجي مااصاير بينه
المهم ما اريد اطول بالحجي وامللكم بس عندي سؤال الكم تحبوا اختصر القصه وانزلها بالمختصر
لو حابين تعشوا كل الاحداث الصارت وبالواقع مثل مااهي كتبولي واني اقراء كل تعليقاتكم
متابعه طيبه حبايبي
الكاتبه بنين الطائي ❤ 🦋
.........................
جنت مندمج وياها وضايع من صدك .. كلش وياها يختلف واحساس اول مره بحياتي ان مو بس علاقه جسد لا ابد اصلا بداخلي مااريد تقرب الها احسها بعدها طفله ومااجهزه لهيج خطوة مني خاصه ..
بس لكيت نفسي خصب عني اريدها واريد كلشي بيها يكون الي ..ومامستعد اخسر اي لحظه وياها
ورغم مااجانت جامده ومااتحرك ساكن .. بس حقها مصدومه بالي جاي اسوي من حسيت خلص ماعد تكدر تتنفس
ابتعدت عنها بس عن شفتها ونزلت ابوس بركبتها واني كلها لهفه وشوق .. احس صرت نار وماعدت تتحكم بنفسي .. بحياتي كلها ما صار بي هيج عندي علاقات انه مو نبي .. بس جانت علاقات جسديه خاليه من اي نوع من اللهف او مشاعر ويه غاليه صرت شخص ثاني كلش متمني تصير الي زوجه فعليه ..
بس ويه ما انزل ابوس بركبتها حسيت بشهقتها
ودموعها نزلت على خدي ..
نهضت عنها متفاجى ..باوعلها بس تبجي وتتهضم بقيت صافن واني افرك بشعري بقهر وغضب

&&&&&&&&&
غاليه .. ما ادري شصار بيه رغم كل الغضب الي بداخلي ..وحقدي علي .. كدر يسيطر علي وبسهولة ..بحيث بعد مااكدر افكر ولا احجي وعندي اي رد فعل .. استسلمت لحظانه وبوساته
تركت نفسي بدينه بسهوله اخذ شفتي واني دخت عن العالم وعن كلشي ..
واول مره احس بكل الحاسيس ما عرفت اتصرفت وكتهاا
اول مره يتقرب مني شهاب هلكد ويبوسني بيها .. مشاعر جديدة مامختبرتها قبل.. احس كلبي راح يطلع من مكانه ..بقيت مصدومه لحظتها واحس اديني خلص ماتت لا بيه احركهم ولا بيه احجي
موبيدي كدامه كلش ضعيفه .. وماعندي اي مقاومه
هل شي خل دموعي تنزل واني احس بي يبوس بي بكل لهف وحب ..ويتصرف وياي بهدواء وبحنان خل بداخلي صرخه بين الي سمعته وبين الي اتمنى يصير حقيقه
بس لكيت نفسي مستهضمه من وضعي والي يصير وياي ..لا بيه ابعده ولا بيه اتقبله
وكل الي كدرت اسوي ان ابجي على نفسي وبداخلي صرخه اتمنى اطلعها ورتاح بس مثل عادتي اكتفيت ان بس انزل دمعتي واكتم شهقاتي ..
بس من حس بي نهض بسرعه عني وهو مستغرب وبنفس الوكت معصب مني
شهاب ..شبيج بوويه ليش تبجين .. اذيتج بشي
مااجوبته بس حطيت اديني على وجهي واني ابجي بحرگه ..جنت كلش مستهضمه واحس نفسي صدك ضعيفه ولا حوله ولا قوة ..
وكتها كام يصيح وصار عصبي علي
شهاب .. كااافي بس تبجين ..فهمني شبيج شصاير ماترديني كولي
ماكدرت ارد احس الساني نعقد ومابيه احجي او شحجي ما ادري بس نهاريت وبعد مااعندي اي طاقه
شهاب .. كاااافي ..اني صوجي ردت تكونين زوجه الي بمعنى كلمه ..ومااجنت اريد وحده ثانيه تاخذ هل مكان ..بس استعجلت مبين انت زعطوطه ماراح تكبرين ابد ...كووومي منا طلعي لاتكعدين تتبجين كدامي
اني حاولت اهدي نفسي ..واقول لنفسي لا تضلين هيج ضعيف خلص كافي ..نهضت بسرعه واني واعدل ملابسي .. ولميت شعري .. باوعت ادور على قراصتي ..هو يحجي واني كل همي اطلع من يمه ماصدكت تركني ..
لكيت ولفيت شعري وكمت اركض اريد اوصل للباب
بس لكيت لزم ذراعي .. ويباوعلي وعيونه يمه يخون وصايرات حمر .. وجهه كل مكلوب وجسمه وعروقه كلها بارزه
شهاب .. ماااريد جنس مخلوق يعرف بالي صار قبل شويه .. سمعتي
مااحجيت بس هزيت اراسي باي
تركني واحس بي كلش ضاج مني بس موبيدي مااكدرت





ركضت للغرفه .. وعيوني تصب دموع واحس بخصه بكلبي .. كرفصت بالكاع وكعدت اتهضم وابجي ..
اول مره بحياتي .. احس اني محتاج اهلي يمي .. امي ابوي .. ليش يربي انحرم منهم واني لسه طفله .. ماعرفوا الدنيا هواي قاسية اذا ردت انهزم منها منو بحظنه ياخذني ..
احس كل هموم الدنيا بيه .. بقيت متكرفص وتهضم وابجي مثل جهال ومفارك اهله ..
الشي البداخلي محد بالدنيا يحس بي .. ان حبي لشهاب مااجه من عدم .. كل وكتي واني احبه
من جنه صغار جان اقرب شخص الي .. جان مثل ظلي يحميني من كلشي وماايخلي اي احد يااذيني لو يتقرب مني .. حتى من جنت اغلط لو اسوي شي جان عمي من نوع عنده قسوة ورغم مدللني وماايعز علي شي بس لو اقل غلط يعاقبنه كلنه ..
بس جان شهاب على طول يخلي نفسه بدالي ويوكل اني سويت هل شي ..وياكل الكتل بدل عني انقهر علي بس هو يكلي ان ولد اتحمل انتي مااتتحملين
جان شكد مااكوا مثل حنيه وكلب ماكوا ..ماجان وكتها يتعامل وياي هيج ..جان احن شخص علي
دائما يكعد يعلمني لا تظلين بس تبجين على كلشي يصير وياج صيري قويه وواجهي وهيج احجي ..
بس ماادره ان بعدين هو الي راح يصير سبب بكل هل حزن و المشكله مااتعلمت اواجهه ..
اول مااكبرت ومشاعري تجاه كبرت وياي ..هو العكس اتبعد وصار يعاملني برود ويبعد عني شكد مايكدر
حتى يتقصد يااذيني بكلمات بس حتى ابقى بعيده عنه
نجح بهل شي ابتعدت عنه بس لحظه مااوقف حبي اله بالعكس زاد وكبر كلما كبرنه اكثر ..
وهسه من اول مره احسه يبادلني هل حب لزم اتخلى عنه بس لان وحده ثانيه بلحظه ضعف منه حبلة باابنه
والله مو بيدي بس كلبي يوجعني كلش ومااكدر اتحمل كل هذا ..

مااحسيت غير صوت رقيه اجتي تركض علي وكعدت مقابيلي
رقيه ..غااااليه .. شبيج .. منوو وياج .. ليش هيج تبجين
ومتكرفص على نفسج ..
مااجوبته .. ماالي خلك احجي
رفعت راسي .. وحجت وهي مدمعه .. شهاب موو ..شسوالج .. احجي .. لاتبقين ساكته .. لو لان لكاج على كد ايده .. مااتحجين شماا يسوي .. بسيطه ..اني اعرف شلون احجي ويه
بسرعه رفعت عيني كلها دموعها ..وبخوف بسرعه كتله ..لالا .. مووو هو اني ..تذكرت الحجي السمعته منهم .. لا اكثر ولا اقل
رقيه .. جذابه ياغاليه .. لان بيومها جنت موجوده وياج ..اتذكر كلامج وحتى بقيت مستغربه هدوائج ..وكلتي خلص راح يطلع من حياتي وماعاد افكر بي ..
شطلع عليج هسه وتذكرتي ..وادري كل زين انتي قبل ماتصعدين كلشي مااجان بيج ..بس اني اعرف شلون اوقفه عند حده ..شايفج ماعندج السان اني عندي ..

ركضت رقيه الغرفة شهاب .. واني تخبلت ..لا تصير مشكله بينهم بسببي واعرف شهاب عصبي وخاصه بعد الصار وخفت لا تطلع عصبيته على رقيه ..
ركضت ورهاا بس وقفت مااكدرت ادخل احس جسمج انشل ومااكدر اتحرك واوصل يمه .. وكلبي يطب عبالك غرفة اعدام ..
جانت باب باقيه مفتوحه وصوت رقيه تحجي بصوت
رقيه .. انت شببك ويه هاي المسكينه .. كل سوالفك مااحجت ولا فكت حلكه .. وبااقيه جوا ايدك ..مشغلها خدامة عندك ..ودي هاي وجيب هاي ..كاافي عوفها بحالها ..
شهاب بهدواء استغربت منه .. وانتي انشاء الله محامي الدفاع مالها .. بعدين شسويتلها هاي كلها واجباتها .. وهي قبلت بيهاا ..انه ما جبرته على شي .. وشي ثاني ولج شنو من سوالفي ..ترى اكوم اكسر راسج ..





رقيه .. اي بس تهدد على شنو .. اتركها بحالها وانتهى موضوع .. انت عندك حياتك وو الي يشغلك بعد ليش حاط نگرك من نكر غاليه
بقيت اكل بنفسي .. لا رقيه تروح تفلتها كدامه وتكله على الي سمعنه ..
شهاب .. بالله الي يسمعج يكول اكومها بكتله واكعدها بكتله .. شمسويلها الخاتون ..خلي تجي تحجي كدامي سويتلها شي .. ليش تختل ودزلي مندوب يحجي بلسانهاا ..
عزه اني وكتها رجعت على حايط .. احس يدري بيه واقفه باره .. عزه بعينه جنه جني ..وبعدين والله عيونه عند الجذاب يكول مااسويتلها شي .. شلون ثقه الي يحجي بيهاا
رقيه .. يعني انت لو تضرب لو ماتعتبر مسوي شي .. ترى انت لا ترحم ولاتخلي رحمة الله تنزل
هنا شهاب عصب وحجه .. ترى لا تشوفيني ساكت لسه .. لان مقدر حبج لا بنت عمج ..بس تجاوزين حدودج وياي هنا قسم بربي اكسر راسج سمعتي
رقيه بغضب .. يعني الي يحجي ويكول حق يصير يتجاوز اني بشنو مجاوزه .. كل الحجيت حق لو انت ترضى على فاتن الي انت تسوي ويه غاليه .. ترضى يتعامل وياها امير بسلوبك نفسه .. ترضى يوميا ياخذ عليها وحده .. ترضى على اخوتك ..كلي
لا واخر شي .. تجي تصرف عادي طبيعي .. وبعدهاا نكتشف مرتك حامل بابنك وكلها تعرف وهي اخر من يعلم ..
اني هناا ركضت بدون تفكير احاول مااخليها تكمل ..وحطيت ايدي على حلكها .. وصحت بيهاا ..بس كاافي .. مو كتلج لاتروحين ..ليش اجيتي امشي .. بس هي وخرت ايدي
وحجت .. لالا كافي تسكتين لحد مااصرتي تنداسين ولا كانوا بشر .. وكل الي تسوي حرمات بي
وكتها لزمت ايدها بترجي ان تمشي وياي .. خلص ..اني ماابيه شي .. بس امشي هناك
شهاب جان صافن علينه بدون مايحجي شي بس شكله كلش معصب و مبين علي عيون طلعت علينه وجهه احس بي يطلع نار من الغضب
وكتها خفت على رقيه .. وسحبت من ايدها احاول اطلعها من كدامه لان ادري بي من يعصب بعد ماايتفاهم

جاي نطلع اني وياها لان من شافتني خايفه عليه ..قررت تتحرك وياي.
مااحسيت غير ايد شهاب وهو يلزمني من زندي بقوة .. وغضب
شهاب .. انتم منين عرفتواا بسالفة الطفل والحمل
حاولت اسحب ايدي ..بس جانت ايده مثل صخر ماتتحرك ومجلب بقوة بيدي بحيث احس بالم بكل ذراعي ..
بس ادخلت رقيه .. ولزمت ايده الي لزمني بيهاا
ودفعته عني ..وخلتني ورهاا وحجت
رقيه .. سمعناكم وانتم تحجوا .. شنو مااتريدنه نبارلك على الطفل الجديد .. يالله الف مبروك انشاء الله يوم الي تسويهم عشره ... يالله غاليه

جنت امشي وراه رقيه واني من كل كلبي ابتسم على ردها ..والي احلف شهاب هسه جاي يفور غصب منه بعمره شهاب ماايسكت على احد بقى بس صافن .. ماايرد عليهااا
اول ما دخلت الغرفه .. بقت تباوع علي .. وهي مثل مصدومة .. اني ماتحملت وضحكت .. والله رغم الالم الي بداخلي بس اجتني الضحكه
وهي تباوع علي بغضب وتحجي .. بربج الج خلك تضحكين .. انت شنوو من بشر ..لج اني دمي محترك والله مال كتله هسه ..قبل شويه جنت تتهضمين وتبجين تكول جاهل وماخذين لعبتها منهاا ..هسه تضحكين عندج انفصال بالشخصيه
غاليه .. هههههه لا لا بس متعجبه عليج منيلج كل هل قوة والجرئه .. غير بقى صافن وجهه عبالك واحد وانطه راشدي ..
رقيه هدئت وابتسمت .. ياااقوة ..غير رجلين وديني يرعشن .. بالقوة مسيطر عليهن .. والله حتى مااتذكر الكلام الحجيته
تقربت منها وحظنتهااا ..وهي هم حظنتني
غاليه .. الله يخليج الي يااحلى واغلى اخت بالدنيا..
رقيه .. ويخليج الي ..تدرين شنو اكثر شي احب بيج غاليه
غاليه .. شنوو
رقيه .. انت وحده ماتركز على جانب واحد بحياته .. مهتمه بكلشي حولج .. وهل شي مخليج قوية ..واقوة مني بهواي ..لان كادره تشوفين كلشي كدامج ومتماسكه .. وتتصرفين طبيعي ..والله لو اني بدالج جان خربت الاول وتالي ..
غاليه ببتسامة .. الحمد الله طلعت فالحه بشي
رقيه .. هههههههه اي احسن من ماكوا



&&&&&&&&
شهاب .. بعد ماافقدت سيطرتي ويه غاليه .. جانت هاي اول مره بحياتي تصير .. تندمت بسرعه من شفتها ماتقبل اتقرب منهاا ..ومن بجت ماكدرت اكمل احس شي داخلي بكثر ماايجذبني ..بكثر ماايبعدني خاصه اول ما شفت دموعها وصوتها وهي تشهك بجيها تركتها بسرعه ..
حاولت اتصرف ان بين ماامهتم الها
بس جذب احس ناري بداخلي ليش هيج تبجي و بحرگه مني معقوله هيج مااتريدني
وكتهاا ضجت ونقهرت كلش ..من نفسي ..ومنها ليش مااتقبلتني مع ان اول ماتزوجنه ماجان عدهاا مانع ان تكون زوجتي ..
بقيت افتر وادخن .. ساعه الوم نفسي ..وضوج عليه اكيد خوفتها مني .. وساعه اضوج منها واكول اكيد ماتريدني هل تخبلت من حاولت اتقرب منها ..
بعدين كلت اكيد لحظه ضعف اكيد مااجان اكثر من هيج
وقنعت نفسي بهل حجي هذا ..

لما حسيت على الباب نفتح بقوة ..ودخلت رقيه ..وهي شايطه ..عرفت على غاليه حاولت ابقى هادي ويها لان ادري بيها تحب غاليه .. و اكيد ذيج ام دمعيه مااقصرت بقت تبجي..
شي متاكد منه ان هي ماراح تكدر تحجي شنو سويت وياهاا ..
بقيت ارد عليها بهدواء .. بس ضجت من كلامها من كالت تقبل على فاتن يصير بيها مثل الي جاي يصير بغاليه .. وكتها حسيت ان اني فعلا ظلمتها الغاليه من قبلت اتزوجها واني ماعندي اي مشاعر اتجاهها بقيت ساكت مارديت عليها ..
بالاخير كدرت تعصبني ..
جنت جاي اريد افهم شحجت من دخلت غاليه تركض تحاول سكتها
بس بقت كلمة رقيه ترن باذني من كالت مرتك حامل وابنك .. يعني غاليه هم عرفت ..
ردت اعرف شلون عرفواا ..ولزمت غاليه من ايدها اريد اعرف ليش تعرف ومااكالت ليش بقت ساكته
ليش مااتصرف مثل اي مراه بهيج حالت على الاقل احجي عاتبي كولي اي شي
ماجنت منتبه اصلا على حجي رقيه وشنو كالت
بقيت مركز نظري على غاليه الي ماانطت اي رد فعل
وكل هل وكت مااحجت اكتفت ان تبتعد وهي ساكته
فهمت ان هي ماعدها اي مشاعر اتجاهي يعني وجودي وعدمه سوا عدهاا ..هل شي مبين من اول يوم زوجة دموع جانت تصرف طبيعي ولا كانمواا بس اني غبي مافهمت
وحاولت اتقرب منهاا ..
شكد احس هنت نفسي يعني بالاخير هي الي ماريدتني مو انه ..ومبين شلون خافت مني وبجت
رغم هل شي المفروض يفرحني ..وهل شي جنت اتمنى ابقى حر وماتقيد بوحده ..وخاصه غاليه جان عندي احساس ان هي تحبني مادري ليش بس هذا جان الاحساس مسيطر علي ذلك سوت كلشي اكدر علي حتى ابعدها من طريقي
بس هسه ضايج واحس نار بداخلي وهيج يجي عبالي ادخل اسحلها من شعرهاا على هل البرود الي عدها ..
بلا مااحس ضربت المرايه مال الميز و سويتهاا طشار بالغرفه

للعصر سبحت وكشخت ونزلت واني اتصرف برود ..دخلت على امي بسة راسهاا
امي .. هاا يمه شهوبي وين رايح
شهاب .. يمه تدرين العيد الاضحى قرب .. والعمال والفلاليح كلها تاخذ اجازه .. وتترك المكان
وهل الايام ماكوا امان مثل قبل .. مااكدر اعوف البساتين والكيعان هيج بلا حراسه
امي .. اي والله يمه ..حقك الناس هنا امان واهل دير بس الي اجيت لفوا مدري منين ما منين خربت ديرتنا وصار الجار مايامن من جاره ..وين جنه ناس فاتحه بوبها الناس .. جنه نام وماقفلين بيبانه لان وسط اهلنه وناسنه .. هسه تاهت علينه منو الويانه و منو الضدنه
روح يمه لا تتاخر حافظك الله





شهاب .. يالله مع سلامة
امي .. الله وياك يمه محفوظ بالرحمان ..
رحت للكاع وحدي شفت المكان وبقيت افتر بي .. وجوني الفلاليح التشتغل بي .. وسمعت اخبار منهم ماعجبتني وقررت ثاني يوم الصبح ارجع عليهم بس اجيب وياي جهاد .. حتى نعرف نتصرف بالي جاي يصير ..
الصبح طلعت من بيتنه بدون مايدرون بيه رحت على جهاد لكيته بالبيت ..ولكيت مرتضى هستوني دخلت دخل وياي جان مبدل لابس ملابس وكاشخ وشعره رافعه ..
شهاب .. هاا ولك وين جنت
مرتضى .. هلا بشيخناا اليوم منورنه شعجب ..والله جنت سايب بالشوارع ادور بلكي الكي وحده منا منا .. تدري بيه حديقه طحن
شهاب .. عابت شكولك ..جااا اكل شويه حديد بلكي تثكل
مرتضى بضحك .. شثگلني لو اكل يوميا كيلو حديد نفس وضعي ما اريد اثقل يااخي خليت الكم الثقل راح تزرفواا الكاع من كثر ثقلكم انت وجهاد ..
دخل حسين وحجه .. مرحبا شيخ شهاب ..شلونك شلون الاهل ..
شهاب .. هلا والله ابو علي شلونك شخبارك ..هم كاشخ بس لا تكلي خرب اخلاقك هذا وخذك وياك
حسين .. هههه لا جنه رايحين ويه جماعتنه على اساس نروح لبغداد تالي تكنسلت الروحه..ماعليك منه هذا بس حجي كفيلك الله مااكوا افرغ منه
شهاب .. هههههه والله صدكت ..
مرتضى .. مقبولة منك بوويه اخوي الجبير شكول ماكدر احجي
حسين .. اصلا تكدر تفتح حلك .. مااكتلي شهاب اجيت على جهاد
شهاب .. اي جاي انتظر يبدل نطلع نشوف الكيعان مالتنه .. جاا تجوا ويانه
مرتضى .. اني طلعوني باره سالفتكم هاي .. اروح انام احسن
حسين .. عوفك منه هذا انطي اكل ونوم .. وضحك اني جاي وياكم .
جهاد .. هااا بوويه ليش لسه واقف بالطرمه مادخلت جوا
شهاب .. لا مستعجل امشينه يالله
جهاد .. بس ترى الوالده لو درت تزعل
شهاب .. امشي وعوفها عمتي علي ..امشي حسين بوويه تاخرنه
رحنه للكاع والي حوالها وبساتين ..وجان الاخبار ماطمن
اغلب الكيعان والمحاصيل الناس الي بصفنه مبيوك وحتى تمر من النخل مبيوك
بس اني مخلي حرس بالمكان بس طبعا لو صارت وهجمت حراميه الحراس ماايكدر يسوي شي .. الكاع واسعه ومفتوحه .. ولزم الكي الها حل بسرعه
جهاد .. شراح نسوي .. هيج راح يضيع علينه كلش .. تدري معرضين للنهب بكل وكت
شهاب .. ادري ..
حسين .. لزم نلكي حل سريع .. صح الناس تعرف هاي گيعان تابع للشيوخ وتابعه للشيخ محسن جدي ..بس الوادم الي جاي تنهب هاي كلها لفوا اجت للمنطقه مااتفرك بين كيعان شيوخ وغيرهاا ..
بقيت اعاين على الكاع ..وشلون اكدر احميهاا احسها اهلي وناس مو بس شغلت ناكل وعاشين منها ..
بس هاي كلشي بيها من زمن جدادي مااكدر اخلي واحد يوصل ويمسهاا ..
وكتها دك الموبايل
رفعته باوعت شفت علي ابو حسين يتصل
فتحت وكتله .. الوو ..هلا شيخنا امرني
علي .. هلاا خويه ..ماايمر عليك ظالم ..وينك انت
شهاب .. بالكاع مالتنه ..ليش
علي .. تعال بوويه اني رايح على بيت اهلي ..الحكني لهناك
شهاب .. مااشي اخويه ..خومااكوا شي
علي .. تعال ..واحنه نحجي انتظرك يالله
سديت منه .. واتوجهت للبيت بعد مااوصلت جهاد ومرتضى لبيتهم ..





دخلت للبيت جانت سيارة علي بالكراج مالنه .. طبكت وراها ونزلت دخلت للصاله
سلمت اول بعدين وكفت متسمر بمكاني
بقيت اباوع هي هاي لو جاي توهم
علي .. وعليكم السلام .. تعال بوويه فوت
دخلت وين مركزه نظري على الكاعده مسافه عن علي وتباوع علي بكل صلافه ..
شهاب .. انتي جابج هناا ..وشلون اندليتي
امل .. الي يسال ماايتوها
شهاب .. وشتردين بوويه انه مو طلقتج وانتهينه شرايد بعد
امل .. لا ماانتهينه .. لسه اكوا شي يربطنه لو تريد تتخلى عن ابنك وتتبرى منه
فار دمي واحس الدم صعد براسي .. ولج شنو اتبرى منه ..انه مو كتلج الطفل اخذه منج بس تجيبي وروحي وين ماتردين ..
التفت هي على علي وصارت تبجي وتحجي .. ترضاها شيخ احلفك بالله .. تقبلوها على نفسكم شيخكم وابنكم هيج يحجي وياي .. اني هم من حقي ااخذ ابني ونهزم منه وبعد ماراح تعرفوا لا طريقي ولا طريق ابني ..

علي .. خلص بوويه هدي .. وانت شهاب انطي عطوا خلي نفهم شنو تريد البنت دخيله عندي واجتني واني انطيتها كلمتي مااراح تكون الا راضيه ..
شهاب بغضب .. خوويه انه حجيت العندي ومااعندي شي ثاني .. انه غلطت بدون قصد وهم تحملت غلطي ومستعد اتحمل كل تكاليف الطفل وتربية هي بس تجيبه واني اتولى مسؤوليته ..مااعندي اي مشكله ويه هل طفل
اعرف مال ذنب بالصار .. بس انه مامجبور اتحمل وحده ماريدها لخاطر ابني هناا اعذرني ..
امل .. واني مااكدر اتحمل ابعد عن ابني .. لو تتحملني اني وابني ..لو اخذه ونهزم بي ماراح تكدر تعرفنه طريق ..ولا تظن ان هل كم واحد الي يراقبوا راح يمنعوني هل وصلت لعندك بدون ماايعرفوا حتى .. وهذا اخوك شاهد ان اني اجيت لحد بيتك وجاي اطلب منك تحمل مسوليتي اني وابني وترجعني لذمتك .. وانت مااجاي تقبل .. بعد الي اسوي لحد يلومني بي .. واذا انتم قابلين ابنكم يتربى بعيد عنكم وعن اهله وديرته فااني ما عندي مشكلة اخذ واروح ..

علي .. وين بوويه تاخذي ..لا هذا ابنه ماراح اقبل يروح بعيد عنه .. ولا اقبل يربى بلا ابوا
ولا ترهم تبقين هناا ويه بلا مايعقد عليج شهاب
لهذا انه قررت .. ان شهاب يرجعج ذمته ..
وكتها احس الدنيا افترت بيه كمت مااشوف زين ..وعرف خويه لو كال كلمة مايرجع بيه
اباوعلهاا ابتسامته وصلت لذنها ..اجيت اكوم اخبزها والله شكد قهرتني بجيتها لهنا وخلتني كدام اخوي ماكدر ارد حجياته ..
بس رجع كمل علي وهو يباوعلي يدري بيه اختنقت كلش .. هل وضع يكون موقت لحد ماايجي طفل ..وكتها لو ناوين تكملوا سوا براحتكم ..واذا ماارتوا وقررتوا تنفصلوا ذاك الوكت نلكي حل ..ولكل حادث حديث

&&&&&&
غاليه جنت كاعده جوا على نار واني اسمع الحجي .. بودي اطلع احركها هاي الكاعده منين اجتني هاي نوب
بقيت الواب واكل بنفسي من لحظه ما دخلت
هي وعلي واني اباوع عليها
اجتي كعدت بكل ثقه سلمت على خالتي
وخالتي ردت عليها وتركتهم ودخلت جوا .. ماجنت طايقه وجودهاا .. بس ولا اهتمت
وتحجي ويه علي ..عبالك تعرفه من سنين ابو حسين وابو حسين ..
باوعتله وركزت بيها
جانت لابسه نفنوف مخصر زيتوني وبي ورود
وشالها ذابته هيج ذب
بيضه وعيونها ملونه .. وشكله حلو بقيت اكل بنفسي
هاي مو مثل دموع ..هاي تخوف ..ونوب من حجيها عرفتها شكثر مثقفه مو مثلج ذيج ماتعرف تسوالف ..
ومن تحجي على شهاب مبينه تحبه وكاتله نفسها علي
ومستعده تسوي اي شي حتى تبقى ويه
وكتها شكد حسيت اني غبيه وزعطوطه .. واستاهل كل الي يسوي وياي .. موهاي جايه لهنا ومستعده تترك ناس واهلها بس في سبيل ترجع لشهاب شكثر متمسكه بي
واني بين اديه واجاني بنفسه .. وكعدت ابجي وابتعد عنه
بس شسوي هو هم يستاهل بعد كلشي سوا وياي مو بسهوله اتقبله .. بعدين اصلا هاي ماعدها كرامه ..لو عدها ماتركض وراه رجال ماايردها والله حامل باابنه..
جنت احجي واباوع عليها
رقيه بهمس بااذني.. على كيفج شكلج راح تاكلين من هسه ..شبيج هيج تخزرين بيها
غاليه .. اي من قهري .. دباعي عليها بيها غلط واحد .. هاي اذا اقارن نفسي بيها ..شجي يمهاا
رقيه .. ولج شبيج ماكوا ثقه راحت كلها .. بس شفتيها تتلامع وعيونها ملونه .. ترى خشت شكبرها وقصيره ومدحدها وحاطه الاحمر والاخضر.. ولج جابها انت جنج غزال العيون وخشم حلو وجسم احلى طول تكولين نبع ريحان ..
غاليه .. اي قنعيني .. ليش لعد احس بنار بداخلي
رقيه ..هههههههه لزم اشتغلت الغيرة .. يوم العلم رقيه وهي تقلد صوتي بعد ماعليه .. ولا افكر بيه هو بحاله اني بحالي ..
غاليه .. بس انجبي .. شكد سخيفه انتي بدال مااتحسين بيه وتصيرين وياي .. كاعده تصنيفين وتضحكين





دخلت خالتي وهي وجهه مايتفسر
خالتي .. كومن كملن غدا .. لو اليوم ماناكل ..
كمزنه اني ورقيه .. وسط انظار الكل النه
وجنت اغلي واني اسمعها ..تسوالف الخالتي عن حملها وتكلها كملت الثاني وراح دخل بشهر الثالث ..
وتحاول تماين خالتي ومبينه ملعبه والسانها حلو
هاي راح تاكل عقله لا محال ..
بعد سمعت سيارة شهاب دخلت للكراج لو احس كلبي كام يطب ويقرا الف
شراح يصير .. ويشوف هاي المحمره ومكحله ونوب حامل بابنه اكيد راح يطير من فرحته
ادري بي ما يحب النسوان بس عين زايغه ..اكيد راح يكيف وياخذها بالاحظن
بقيت اباوع علي من جامه مال مطبخ لحد ما دخل للستقبال
جنت اشتغل احاول الهي نفسي بس جذب اذني كلها يمهم ..
وسمعته من صاح بيها انت جابج هناا ..
وسمعت حجيه وياها كل بهنتره ومن وراه خشمه
عاد اخذت انفاس الحمد الله مبين ماايريدها ..
جنت اسوي زلاطه ورقيه واقف يمي تغسل بالفواكهه
وصوت مالهم يوصل يمنه واضح خاصه صوت شهاب واضح كلش وخشن وبي بنبرة غضب فااسمع كل حرف يطلع منه ..
وسمعت علي صوته هم واضح وبي خشون ..كال لزم يعقد عليها شهاب
اني وكتها من جاي اقص بالخياره طار اصبعي وياها
ونذبح .. بس مااجنت ادري وصافنه اسمع شنو يكول ويرد
لمن رقيه صاحت بيه
رقيه .. يااا غااااليه .. شبيج ..ايدج يمعوده
غاليه .. هااا
باوعت على يدي جان اصبعي يذب دم بقيت صافنه شلون هيج تعورت ومااحسيت بنفسي
اخذت رقيه ايدي بسرعه .. وخلتها جوا البوري وهي كابسه عليها بيده
رقيه .. شبيج يمعوده .. ناسيه نفسج شجاج غاليه ..انتبهي على روحج مااكوا شي يستاهل هيج سوين من علمودة ..
غاليه .. ما ادري مااجنت منتبهه والله ..ماعرف شلون عورت نفسي بلا مااحس .. لا تخافين ماابيه شي
رقيه .. الزمي ايدج هناا وضغطي ..علما اجيب الاسعافات الاوليه واجي
بقيت ضغطه على صبعي .. وماادري شصار يمهم بعدها
لان مااكمت اسمع صوت احد
اخذت نفس وكعدت ..انتظر رقيه تجي
ماحسيت غير شهاب دخل المطبخ وهو يحجي
شهاب .. وين رقيه ..لعد
كمزني صوته لان مامتوقعه يجي هناا .. حجيت بسرعه .. مو هنا هسه ترجع
شهاب .. اذا رجعت خبريها تحضر غرفة زيدون لامل لان راح تبقى هناا
احس شي ودخل كلبي ونار تاكل بيه شكد اتمنى هسه اجيب بانزين وذب علي وعليها وحركهم كدامي
بقيت ساكته وصافنه بوجهه ..
شهاب .. شبيج شكلج ضايجه ..ومقهورة جنت اظن ماعندج احساس ..
غاليه .. اني ليش يعني حجارة كدامك ..بعدين ليش اضوج وانقهر اصلا مامهتمه و عادي عسى ماتزوج مية مره هم ماتحرك شعر بيه
شفته عيونه طلعن علي وعصب كلش وصار نار ..بس مااهتميت بقيت امثل البرود ..
شهاب .. اذا هيج عندج عادي ومامهتمه ..كومي انتي بيدج حضري غرفة زيدون ..لامل
انصدمت من كلام يعني فوقهاا جاي تزيدها علي
ردت علي .. والله ما اشتغل عندك ولا عند سنووانك ..يوميا جايب وحده شكل وفرحان بنفسك
شهاب .. على اساس مااضايجه و عادي عندج ليش احس دمج جاي يغلي ..ومتحمله قوة
غاليه .. غلطان .. اصلا ولا بالي ليش حتى يفور دمي اني ماايوم شمرت نفسي عليك ولا حاولت اتقرب منك
انت الي حاولت وياي و..
ماااحسيت غير تقرب مني وهو قابظ على ايده وعيون يجدحن نار اني نهظت بسرعه من مكاني وتحركت بعيد عنه
شهاب .. غاااليه لا تستفزيني ..والله تشوفين شي مايعجبج من غير شي روحي كامز واصله لخشمي
بس مااسكتت ورديت علي ..كل هاي علمودها والله حقك
شكلك كاتل نفسك عليها ..بس صدك لو كالوا الطيور على اشكالها تقع
تغيرة نظرته وتحرك بتجاهي ..اني بلعت ريكي ورجعت ليوراه .. وصرت احجي بكلبي شحجاني وحجيت اني .. ماكدرت الزم نفسي .. وينج يارقيه ..حيوانه تعاي بسرعه
شهاب بصوت خشوني .. شكلتي ولج ..يااطيور هاااي شقصدج
غاليه .. ما..ااق..صد
تقرب علي اكثر .. وعيونه يجدحن نار .. اني رجعت بسرعه ليوراه وطخيت الثلاجه ..زحفت بظهري ابتعد عنها .. ونحصرت بينها وبين الحايط ..بقيت ابالع ..شرجعني لهاي الزويه

يتبع .............
الكاتبه بنين الطائي ..........
🦋🦋....................................🦋🦋







فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-04-19, 01:19 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والعشرون


مساؤؤ بنات .. اليوم بس حابه اشكركم عن الالف متابع ويارب اكون عند حسن ظنكم
متابعه طيبه حبايبي
الكاتبه بنين الطائي ❤ 🦋....

..................
تغيرة نظرته وتحرك بتجاهي ..اني بلعت ريكي ورجعت ليوراه .. وصرت احجي بكلبي شحجاني..وحجيت اليوم .. ماكدرت الزم نفسي .. وينج يارقيه ..حيوانه تعاي بسرعه
شهاب بصوت خشوني .. شكلتي ولج ..شنو الطيور على شكالها تقع ..
غاليه .. ما..ااق..صد
تقرب علي اكثر .. وعيونه يجدحن نار .. اني رجعت بسرعه ليوراه وطخيت الثلاجه ..زحفت بظهري ابتعد عنها .. ونحصرت بينها وبين الحايط ..بقيت ابالع ..شرجعني لهاي الزويه
ماحسيت غير لواه ايدي وراه ظهري ..بحث افتريت كلي وصار ظهري علي .. وايدي نفسها الي مجروحه بيها .. كمزت من الالم وصرت اصيح حتى يهدني
بس جان معصب كلش واني اجيت وهيجت كل خبالاته مااحسيت غير كاام يصيح .. لج ..هاي عليمن طولين السانج .. ولجن شنو انتن عبالجن مااكدر اكطم ركابجن لو عبالجن مو رجال كلمن بكيفها تحجي وتتصرف ..
وكتها مااسكتتله وكمت اعيط من حسيت فقد وصار يلوي بيدي خلعها وجرح مال اصبعي كام يذب دم .. كمت اصيح خاله ..اللحكيلي ..خاااله ..وحاول اخلص ايدي منه ..واعيط ..اترك ايدي ..هددني ..ماكواا فايده
بس يصيح ..اليوم اكسر راسج على السانج وياي
على عياطنه اجوا كلهم يركضوا .. وخالتي كامت تصيح
وتريد تفلت ايدي منه ماايهدني
خالتي بصياح .. لك هدها ..شهبان ..الله لاينطك هاي تاليها تهد على بنت عمك .. ماكدرت ابوي غير على امي .. ولك هاي تالي تعبي ورباي وترد على هاي المكروده .. وهذنيج الكحاب ماكدرتلهن ..من همده البطن الشالتك
شهاب .. لالا تكفريني انتي الثانيه ..شتردين مني اعوفلكم البيت وامشي والله وعلي بعد ما حد يندلي طريق ..
علي اجه يركض ..ولزم خالتي وكالها .. روحي يمه جوا بغرفتج فدوه اروحلج .. اني احلهاا
خالتي ردت تحجي بس دفعها وصاح رقيه .. تعاي وديها بغرفتهاا ..كافي فضحتونه بالشوارع ..العالم لو سمعت شتكول
وسحبني من ايده وخرني عنه ..
وصار يحجي علي .. بوويه شمالك ..شصار اول تالي تمد ايدك على البنات ..
شهاب رد بعصبيه وهو يرجف من غضب .. بوويه شايخات وحدتهن كامت ترد بكلام اكبر منها .. تالي عمري نسوان يمشن والله ترى اكوم اسحلهن كلهن ودفنهن بالحديقه ..وخلص من هل المله هاي ..
علي .. بس عااد كاافي ..محد ضربك على يدك وكلك سوي هيج .. كلها من ايدك ..بعد لاطلع حركتك بالوادم
جنت واقف وراه علي وخايفه كلش ..ورجف وباوع على ايدي صارت حمره من اصابعه مطبوعه بيها .. وصبعي الدم ملطخ حتى دشداشتي ..لزمته بيدي واني ارجف وعيوني تصب دموع ..
ماحسيت بخصل شعري تنزل على وجهي من اثر الجرجره ولتلاوي ويه شهاب ..
صرت ابعد بي وتذكرت مالبسه شالي ..واني بالمطبخ من اشتغل انزع وحط بصفي من يدخل احد البسه
بس هسه ماانتبهت من هبطتي ..كمت بعيوني افتر بالمطبخ اريد شالي ..
مااحسيت غير نشمر علي
لزمت وباوعت جان هو ..عينه علي خزرني بمعنى البسي ..ويحجي ويه علي الي جان يحجي علي ..
خذت ولفيت نفسي بي .. بس جنت كارهت بشكل ..بحيث طلعت وعفتهم. ..
واني جاي اطلع اجتي عيني بعينها ..جانت واقف باب المطبخ وتابع كلشي يصير
حسيت بغصه بداخلي .. يعني جاي يطلع مراجله علي
وهي واقفه تباوع علي وهو يهيني ويحجي هيج علي كدامها ..
اجتي رقيه سحبتني وهي تحجي ومتقصد تسمعها .. امشي ..الله يهجم بيت كل وحدة تهجم بيوت العالم
دخلنه الغرفة خالتي وكعدت تحطي معقم وتشد بالجرح
رقيه .. كاافي تبجين ..ماتكليلي شصار ليش هيج هاج عليج
خالتي هم باوعتلي وحجت .. ولج شصار بينكم ..وهيج صار جنه ثور هايج
غاليه .. والله خاله مااحجيت شي .. اصلا هو اجاني كلي خلي رقيه تحضر غرفه لامل .. كتله رقيه مو هنا
رد كلي كومي انت حضريها .. هناا اني صدكت ضجت ..وكتله مااخدمها تريد شي تسوي لنفسهاا ..وهو شوا راسا تخبل علي ..وكام لواه يدي وصار يحجي وغلط




خالتي .. اي ليش لا يريدنه نخدم المحروسة .. من هاي هاج علينه علمود الحبيبه .. اني اله شهبان اووف والله جاي اغلي .. اريد اطلع وطلع كل قهر الي بكلبي بي وبهاي الكحبه المحبله وجايبهاا علينه ..
رقيه .. دكعدي وين تردين .. والله علي يتخبل اذا طلعتي هسه عليهم ..
خالتي .. لعد شتردين اسكت الهم ..لمن يخليها تشيخ علينه بنت التكريتيه درب امها ..باجر تعوفها وتنهزم ..ولا هسه لزكه بي هل ساقطات هذني والله لفظحهن
غاليه .. لا عفيه خاله اكعدي ..ما اريد مشاكل .. والله تصير جبير ونوب كلها تدري ..عوفي علي هو يحلهاا
بعدين سمعت صوت يصيح من جديد
من فتحت خالتي باب واحنه وراها واقفين
جان يصيح على امل ويكلها .. والله هسه اسحلج وذبيج بالبلوعه مال بيت واخلص منج ..خاف عبالج حطيتي طفل بطنج يعني اسكت وخليج تاخذين راحتج ..
بس مبين عليها مو هينه
ردت علي بسرعه .. واني شكوا ..ليش باليني كل كلمة وثانيه ورجعت علي .. بعدين البطني هذا مو اني الي سويته وحدي ترى ابنك هم لو نسيت ..
شهاب كمز يريد ويصيح ..يااساقطه يابنت النعال ..بس علي منعه وصاح
رقيه ..تعال بوويه خذيها فوك ..اريد شوف تالي شلون تخلص هل طلابه هاي ..والتفت علي وصاح بي كاافي ترى زودتها انت وتالي وياك بس تريد طلع حركتك بكلمن يجي كبالك منو كالك تسوي كل هاي البلاوي ومن ورانه ..
رقيه ماتحركت وعلي التفت وصاح بيهاا فوتي بويه اني مو احجي
راحت واخذتها وياها فوك ..
واني رجعت دخلت كعدت ..
صارت ساعه بال2 واحنه بلا غدا ..ومانشتهي من كثر القهر الي شفنه ..فجاه البيت تحول جحيم وشهاب صار مثل الثور الهايج ينطح هذا ويرجع على هذا ..
جنه تلاثتنه كاعدين بغرفة خالتي .. وهو وعلي بالصاله بعد ماهدا علي وكعد يحجي ويه ساعه ونص ماندري شحجوا لان ماطلعنه ..
وذيج بقت فوك كعدت رقيه بغرفة زيدون القديمه ..
شويه ودخل علي ..
وجايب شهاب يجر بي من رقبة
وكله ..دنك يالله بوس راس امك .. هاي الام ماكوا اغلي منها ..ولا احن من كلبها شلون تكدر وتزعل لو تعلي صوتك عليهاا ..
عاد خالتي لافت للجهه الثانيه وحجت .. خلي يولي ..لا يجي ولا يوصل .. اصلا اعتبر نفسي مااخلفته ..هاي تالي التعب والسهر وخاصه هو هذا شكد تعبت بي وتحملت كل سوالف اكول يجي يكوم ويصير سند الي تالي هل اجه يوم وصار يعلي صوته علينه ومايحترم وجودي ويوصل بي حتى يمد ايد على هل يتيمه هاي ..بس خلي ينطيني سبب واحد يخلي يسوي السوا

علي .. لا هاي مامقبولة منج ام علي مال تعبرين نفسج ماامخلفت عمي هذا الكلب والجلاوي هذا شهاب عزيز كلبج بعد ..وانتي تعرفي اكثر منه هو صح طكه ونص ومن يطخن عنده مايعرف بعد ابو .. بس حنين وكلب ابيض وصار علي ضغط اعذري حبيبيه ..هم واحد فجاه يلكي نفسه صارت بركبته مراه وابن ..وهل مراه ماريدها غلط بحالة ماجان بيها بوعيه ..وصار الي صار وتورط بعد ..و من و بينه نبي ومايغلط ..واذا الله سبحان وتعال يقبل التوبه العباد بكل وكت احنه الي خلقنه مانقبلهاا ..
صاح بي ..تعال بوويه ..امشي حب على راسها وتعذر لامك
استغربت ان علي ماعلق علئ السوا وياي شهاب
شهاب عبرني واتجه على خالتي ..حاول يبوسها بس دفعته ..وحجت ..لا تجي ولاتحاول ..كل قبلت بس هاي عاملتك لااا
كعد بصفها ..وحجه اعذريني حجيه ..تعصبت بلحظه وحده وكمت مااشوف كدامي ..لاتزعلين مني ..تدرين مااقصد ازعلج ..بس الجاي يصير بيه والله هواي وماجان يجي على بالي ..احس راسي راح يطق من قهر لو ماهاي الهوسه سويتها جان صار بيه شي ..
خالتي بسرعه التفت علي وحجت ..اسم يمه ..هو اكوا شي بالدنيا يستاهل تقهر نفسك من وراه ..والله يمه اخذ الامور بسهوله لاتضل تعصب على كلشي ..





عاد باس راسها وحجه ..صار يالغاليه ..بعد الخاطرج ماعصب احاول يعني ..
دنكت بلا ماحجي شي ..هم حقها مهما يسوي يبقى شهاب ابنها واقرب واحد الها ..و اكيد ماتكدر تغضب منه ..حتى لو شسوي راح تشوفه ابو الحق
علي حجه بضحكه.. هااا اها وهيج شمحلاكم ..واحد حاظن الثاني .. اني هم استغربت انتم حبايب ماتتفاركوا ..
رد علي شهاب وهو حاط خالتي بحظنه ..لا بويه شحده اليفرقنه ..
التفت علي خالتي وحجت .. ترى كلبي لسه شايل عليك ..ليش تاذي بنت عمك
شهاب .. هي طولت السانها علي ..وخلتني امد ايدي
علي بسرعه .. لا هنااا واني اكلك اقف حدك .. بويه هو اكوا وحده اهدا من غاليه ..غير اطب واطلع ما اسمع منها كلام ..ترد بس لو احد سالها وتسكت ..هاي كل سوته وبنت تكول خرسه لاحجت لاعترضت لا سمعت منها حجايه ..عاد كلشي ولا غاليه عمي بلسم للجروح
بوويه احجيلي انتي وشتردين يجرالج ..اذا تردين اكوم املصلج اذانته بس كولي

وكته حسيت بفرحه من كلام علي وانطاني طاقه وثقه حتى احجي .. وباوع على شهاب مخنزر علي
بس كلت هاي فرصه واجتني خلي اكول شريد
غاليه .. لا ابو حسين لاتملص اذانه ولا شي .. اني مااطولت الساني ولا شي كل سالفه طلب مني اروح احضر غرفه مرته الثانيه واني رفضت ومااقبلت واتصور من حقي .. بس اني اريد اطلب منك طلب وكلشي مااريد بعد
علي ..يجرالج بوويه ..احجي ومدامج ماغلطنه حقج والله يبوي ..
جنت مترددة احجي ..بس من شفت يباوعلي وهو وجهه مقلوب كلت خلص ماامنها
غاليه .. اني اريد اطلك ...وكتها كله وجهه تكلبة وصاروا يباوعون علي مثل مامصدكين ..وخاصه هو احس عيونه راح تطلع مكانها من كثر ماامركز يباوعلي بصدمه
كملت كلامي ..اصلا زواجنه جان غلط اثنينه نجبرنه علي .. وبعدين شهاب من بدايه كال مااحسب نفسي متزوج ..وهاي مسوليتكم واني هم ما اريد ابقى هيج يوميا احس بالاهانه على الاقل لو طلقت مااراح تفرق عندي ..
طبعا احجي وادري بنفسي اجذب ..لان احس بنار بداخلي تغلي كلما احس بي صار لوحده ثانيه ..
مااحسيت غير بشهاب كمز يصيح علي .. تردين تطلكين..والله بحلامج مااطلقج واذا سمعت بيج جايب طاري طلاك والله مااتلحكين تكمليها الا لكون حاط طلقه براسج وقد اعذر من انذر ..
بقيت بس صافنه واباوع علي مثلي مثل الكل ..جان وقف ويصيح بعلوا صوت وبغضب. .
استغربت اصلا جان يريد يخلص مني بس احتمال لان اني طلبت منه مو هو عافني فحزت بنفسها وحجه هيج ..
علي رد .. اني اشوف ان سالفة هاي مو كتها هسه ..نكعد ونحجي بعدين احسن ..
ماكدرت احجي شي بعد .. لان علي بسرعه افتر على رقيه وحجه .. بوويه نااوين تموتونه جوع اليوم ..كوموا صبواا اكل ..يا لله بويه جعت متت حتى حبايتي مال ضغط لسه مااخذتها ..
خالتي .. يمه سوده علي .. شلون نسيتك اني ..والله التهينه ..يالله يمه روحوا صبوا
كمت ويه رقيه وعلي صاح النا قببل مانطلع
علي بهدواء .. بويه عود طلعن صينيه وياجن للبنت ورقيه صعديها الها
رقيه .. امم مااشي
جنه كاعدين بالمطبخ نصب ..ورقيه كعدت تحضر اكل لذيج الفوك
وحجيت .. رقيه اني راح ابدل دشداشتي كلها دم وغسل وانزل
رقيه .. مااشي حبي ..اني راح اودي الاكل على سفرة علما تجين ..بس هاج السفره افرشيها وياج بالصاله
اخذت وطلعت على صاله ..وبقيت واقف بمكاني ومتشنجه ..جانت امل كاعده رجل على رجل على تخم ولزم ريموت ودير بالتلفزيون لابسه دشداشه فانيله لازكه عليها وشعرها نص طالع شامره شال هيج على راسها شعر اشقر لو هي صابفه مادري بعد
بس كلش تصرف بحريه عبالك بيتهاا
عفت وصعدت فوك .. ودخلت كبل للحمام وفتحت الدوش علي اني وملابسي .. جنت مخنوكه كلش
واحس نار بداخلي .. واريدها تطفى بااي شي ..شكد صعب تحس نفسك مظلوم ..والاصعب ماتكدر دافع عن نفسك ولا تحجي ..
خذت نفس وسديت البوري .. ونزعت كلشي وشمرته واخذت خاولي وطلعت شعري ينكط مي مانشفت عفته
بس عصرته قبل لا اطلع ..
وطلعت ادور بالكنتور شي البسه .. واني اتذكر لبسها اكيد مااجي ربع منها ..ونوب وين ماتروح ريحة عطره يترس المكان .. احس مخنوكه كلشي بيها ملفت اصلا شلون يكدر رجال يقاومهاا ..واضح ان هي تحب لشهاب
يعني كلها ايام ..والكي نايم هو وياها بغرفه وحده
لا والله وكتها اموت .. خاصه اذا على ذمته شنو راح يكون موقعي ..مااطلكني وتخلصني من هل عذاب
اووف والله تعبت ..
جنت ابدل ومنتبه للباب اصلا .. لان بالي مشغول ..
وكملت لبس ولتفت اول مالمحت واحد واقف باب
صحت .. مرعوبه عزه يمه ..وكع كلبي
هي خربت ضحك علي ..رقيه ..شجاج اني ..بس تخيلي لو احد غيري ..وانت عايف الباب مفتوحه ماسدتها ..
غاليه حطيت ايدي على كلبي حسيت طلع من مكانه .. عزه الله لا يوفقج .. والله كلبي وكع ..اصلا مسدوده الباب ..بس ماقفلت كلت محد يصعد والله مو بالي اصلا اقفلها ..
رقيه ..هههههه الله يساعدج جان لو احد غيري صرتي فلم رعب هسه ..يالله اكلج تعالي تغدي ..
نزلنه ناكل .. وجنه كلنه كاعدين على سفره حتى امل ..الي ماشالت عيونها عن شهاب .. ولاتستحي ..ماخذه حريته .. وتحجي وتسال وكنما تعرفنه من سنين
للعصر .. جانوا جايبين سيد وجاي وياهم جهاد ودخلوا للصاله وهي كعدت على كرسي بالباب مال صاله
جنت بغرفة خالتي كاعده اني وخالتي ورقيه
مااجنت ادري بالعالم وين .. احس كنما نعزلت عن عالم وختنكت بحيث هوا ماعد يدخل لريتي
خالتي عينها علي وهم مهمومه بس مابيدها شي تسوي
ورقيه عيونها تنزل دموع
اني ماابجيت بس احس ضغطي صعد عيوني خوشن من القهر والالم
خالتي.. كافي يمه لا تسوين هيج بنفسك لاتظلين خانكه نفسج .. مايصير هيج طلعي الي بداخلج ورتاحي لاتشيلين اكثر من طاقتج ..ترى تتعبين وحدج محد راح يحس بيج ..طلعي كلشي جواج ابجي وحجي سوي كل الي تريدي ماالومج ولا احد راح يلومج ..اني اكلج هيج لان مو بس شهاب ابني انتي هم بنتي ..مااريد تخلين شي بكلبج ولج يمه حمل جبير وادري ماكدره علي مو ماحس بيج ادري ..
ويه حجي خالتي دموعي نزلن بسرعه
.. جنت صدك
حابستهن وماجاي اخلي شي يبين علي ما اريد ابجي ولا حزن كدامهم كلهم ..حتى ماهين نفسي اكثر
بس صعب اكدر مااكدرت دموعي فضحتني وصارت تنزل بلا توقف ..
وخاصه من سمعت كالت نعم وكالهم الشيخ الف مبروك
عصرت عيوني بقوة ..ودموعي اخذن راحتهن
واني هم صرت ماكدر اتحرك ولااسوي شي تعبت كلش
رقيه ركضت قفلت باب خالتي
واجتي اخذتني بحظنها ..اني هنا خلص صرت اكهد وابجي ..ولا طفله عمرها عشر سنين
خالتي نهضت من مكانهاا علي ..وخذتني بحظنها وهي تحجي ودموعها تصب هي ورقيه وياي ..يمه اسم الله بنتي
كافي يبعد امج ..لاتبجين ..شتردين كولي والله اطلع اطفها من بيت ونعل ابوها لابو شهاب ساقط وياها. .بس انتي اهدي وشتردين كولي اني عايشه وخشمي يشتم الهوا وخلي وحده منجن مهظومه ..لا وحق الله ..





رقيه وهي تمسح بدموعها .. خلص حبيبتي كافي يجي .. والله مايستاهلون اظفرج ..خلي باجر يتندم بكد شعر راسه ..

رفعت راسي من حظن خالتي واني احاول اوقف بجي ..خاله ..بس خلصني من كل هاي ..وخلي شهاب يطلكني ..والله ماكدر اعيش هيج بعد ..والله تعبت واحس راح تخبل سويلي حل فدوه رحتتلج خاله والله ماكدر بعد تعبت ..وحطيتي اديني على وجهي وصرت ابجي ..
رقيه .. خلص يمه ..بروح ابوي تخلصينها خطيه مو كافي الشافته من شهاب ..يمه ابنج مايريدها لغاليه ..وماتقبل وجودها بحياته من الاساس ..بس من شافها فقيرة وساكته كعد يطلب منها تخدم بي لا اكثر ولا اقل .. كافي ظلم حتى الله مايرضى بيها يوميا متزوجه وحده وهسه هل مرته حامل وراح تعيش ويانه بعد شسوي بغاليه هي هم حقها تشوف حياته ..
خالتي .. لا هاي هي ..اذا غاليه تريد تطلك وماتريد تبقى ويه فحقها واني وياها وباجر لو بعد باجر بسلامة احجي ويه علي وخلي يفضها لهاي السالفه ..ويطلقها الغاليه ..هاي هي يمه
غاليه .. اي خاله هاي هي ..
حسيت شويه براحه ..رغم ماكوا راحه بكل الي يصير وشي اصعب من شي ..
شويه وندكت باب وفتحتله رقيه دخل علي يشاقه ويضحك يحاول يغير جو علينه ..
علي باوعلي وحجه .. اريد جاي زين من ادينج ..ادري مدري شتخلين بالشاي ..جاا وين ماروح مالكه اطيب منه ..احجيلي شتخليله وهيج يطلع طيب
غاليه ابتسمت بحزن وجنت امسح بعيوني .. من عيوني هسه اسويلك ..وترى كلشي مااخلي بس لان من كل كلبي اسوي الحاجه هيج تطلع ..
خالتي .. والله صدك وهي نفسيه وغاليه نفسيته حلوة بكلشي ..فكلشي من ايدها طيب ..
عفتهم يحجوا ..ويمدحوا بي ..ادري بيهم يطيبواا بخاطري ..واستخطيهم هم مالهم ذنب مثلي ..

دخلت للمطبخ وتفاجت بشهاب واقف يشرب مي من البراد ..
سويت نفسي اصلا مااشوفه ..وكعدت اسوي جاي عادي ولا كنما اكوا شي ..
حطيت وطلعت من الطبخ ..اول ماحسيت عينه تراقب بيه ..
رجعت وجان جهاد وعلي بالصاله وخالتي ورقيه بالغرفه ..كعدت يمهن شويه وسالت رقيه عليها طلعت رايح لغرفته ..تنام ..
رجعت كملت الجاي ماجان موجود .. كلت احسن
علما حطيت الاستكانات وصبيت اللهم تلاثتهم ..
التفت ..واجتي عيني بعينه جان واقف وراي وعيونه بيها نظرات غريبه وتخوف تكول عيون صكر ..
شهاب بصوت خشن ..انطيني الصنيه ادخلها اني ..
بدون مااحجي انطيته الصينيه وبقت منتظره ياخذها
باوع على ايدي وحجه ..شبيها ايدج
غاليه .. مابيهاا
رجعت ايدي وخليتها وراه ظهري
هو بسرعه سحب الصينيه من ايدي وشمرها على ميز
وتقرب مني بعصبيه
اني الصدك خفت هم يرجع يلوي ايدي لو ايسويلي شي
فرجعت بسرعه وبخوف
اجه بالي اصيح على خالتي لو علي ..بس استحيت جهاد كاعد بالصاله ..وخاف تصير مشكلة ثانيه
ومن غير شي الجو قلق صار ..ونوب هاي تسمع وتجي واصير كدامها ممسحه على كد يوم واحد هلكد اكلت بهذله ..
بقيت ساكته ..وكتفيت ان احاول ابعد عن طريقه
بس بسرعة بدون ماحس حتى
سحب ايدي الواه ظهري ..وجرني كلي
صارت المسافه بينه كلش قريب ..هو. رفع ايدي يباوع على مكان اصبعي الي شادته .
شهاب .. هااي بشنوو تعورتي
شكلكم وكتها احس الدم كله صعد راسي ..وجهي صار نار يطلع منه ..ولساني نعقد بعد ماايطلع الكلام
من الغضب والالم صدك هذا يحجي .. جاوبته واني احاول اسحب ايدي منه ...بالسجينه ..شنوو يعني
بس ..مادري ليش هيج كلبي يطب من يصير قريب مني والله موبيدي من داخلي كارهته بس كلبي ماايطوعني يدك لحاله لزم يدي يكلب بيها ..جانت طبع اصابعه مبينه ..واديني ضعاف فجان طبع ايده داير مدار ايدي
شهاب .. هاي الاثر مني
هزيت راسي ..وسحبت ايدي ودنكت اريد اطلع بس
فجاه بدون ماتوقع ..لكيت نفسي بحظنه ..بقيت فاتحه عيني على وسعهاا
بس جان حظني بطريقه شلون اب يحظن بنته
بحيث راسي غاط بصدره .. وايده على راسي
وحجه بصوت كل حنيه ..اسف ..موقصدي ..بس اعصابي تلفانه
جنت عاجزه تمام على رد ..لو الحركه
غمضت عيوني ..واني اشتم ريحة عطره الملة ريتي
ماامستوعب اصلا اني بحظنه ..والاكثر كاعد يعتذر مني
نسيت كلشي صار ..وجنت مستعده حتى انسى اسمي
بس هل الاحساس مااستمرت ثوني
بسرعه ابتعد عني ..واخذ الصينيه وطلع
وتركني وراه غرقانه بي ومتعذبه ..
لا كادر ابعد ..ولا اكدر ابقى
بس وكتها تاكدت ان اني احب بشكل مو طبيعي
وماكدر اتنازل عن حبه لو مهما يكون ..شي بداخلي ينبظ اله شلون اكدر اتخلص منه
بعدها قررت ان انسى سالفه الطلاق
وهو اصلا ماريد امل انجبر بيها ..ومتاكده ان مايحبه وكل السوا لان ارتبط بيهاا





رجعت على خالتي ..وجانت نايمه ورقيه كاعده تقلب بالموبايل
جنت بس افكر بطريقه ..شلون راح اكلها اني بطلت مااريد اطلق ..كلش استحي افتح السالفه بعد
بيومها راح شهاب ويه علي
وبات هناك مارجع .. واحنه تعشينه من وكت ورحنه نمنه
اما امل فااخر شي شئ شفتها من اريد اصعد انام
وقفتني على درج
امل .. اكواا غاليه ..اسمج غاليه مو
غاليه ..اي تفضلي
امل .. لعد شهاب وين ..ليش لسه مارجع
غاليه ..شهاب مايجي يبات يم علي اليوم
امل .. هاا .. ردت بشغل مهمه ..يالله من يرجع ..بلازحمه عليج جوعانه كلش وماندل المطبخ بلكي دليني
رغم هي المفروض ضرتي واكرها بس مااعندي ناحيته اي كره ..بس احتمال غيره لان هي حامل منه ..
جاوبتها ..تعالي وياي
نزلت ونزلت وراي ..طلعت اكل وخليته على ميز ..وخليت سلطه وخبز
واني حضر بالاكل وحطه كدامها على ميز طعام
حجت .. انت شكد صارلج مزوجه شهاب
غاليه .. صارلنه ٣ اشهر
امل .. الي اعرفه ان انتم عدكم عادات وتقاليد من زمان ..ان ابن العم لزم ياخذ بنت عمه ..على عتبار ان هو اوله من الغريب ..والي اعرفه ان انتي يتيمه ..وعذريني على هل كلمه ..بس الظاهر جبروكم على زواج واحد من الثاني ..وانتم الاثنين ماتريدون بعض ..واضح هل شي
التفت عليها وحجيت ..شقصدج بواضح هل شي
امل .. ابسط شي ..انتم الاثنين غرفكم منفصل وهل شي يثبت ان انت وشهاب مامزوجين فعلين هو بس عقد صح كلامي ..
بقيت متفاجى بكلامها شلون عرفت كل هذا وشبسرعه ماصارلها يوم من اجتي
غاليه .. صح كلامج الظاهر جمعتي معلومات كاملة عنه
امل .. شوفي غاليه اني لاتعبرين ابد عدوتج ..لان ماعتبرج بالعكس حابه اتعرف عليكم كلكم ..ونكون عائله وحده ..وبعدين اني راح اكون فرد من هاي العائله اني وابني البطني فلازم نتعلم نتعامل ويه بعض ..
جنت احس بالم بداخلي بكل كلمة تحجيها وثقه الي تحجي بيهاا
غاليه .. شنو الي يخليج متاكده ان شهاب راح يبقيج بعد مايجي الطفل للدنيا
امل .. لا من ناحية شهاب متاكدة ميه بالميه ..لان شهاب يحبني ..وهل شي متاكده منه ..بس الي بعده عني جان ظروففنه جانت كلها ضدنا بس خلص انتهى هل شي ..
بقت كلمة ان يحبني ترن بدماغي وكلت مستحيل اصلا هو مايريدها ..وشهاب مايحب اي وحده ما عنده مشاعر اتجاهه اي وحده
عفتها وطلعت بس قبل مااوصل للباب
امل .. اكفي غاليه ..لزم اكلج شي ..اني شفت من شهاب اكثر مية مره من صار بيج اليوم ..اهانات وضرب وحتى مره خله جسمي ازرق واني بحياتي محد مد ايده عليه ..
احتمال هسه تستغربين كلامي ..بس صراحه احجي ان احنه جنه نكره بعض بشكل مو طبيعي ..
بس بعد فتره كل هل حقد والكره غصبن عنه تحول حب وعشق .. ولاتظنين اني بس الي حسيت هيج لا شهاب اكثر مني
بيوم الي اعترف بي بهذا الحب جان هو يوم تتويج حبنا وجانت ثمرته هذا الطفل الي بطني ..ورغم كل الي فرقوا بينه الله راد يجمعنه ومثل ماتشوفين رجعنه سويه ..اني اكتلج هل كلامه بس حتى تعرفين ان اني كلشي بالنسبه اله مثل ماهو كلشي بالنسبه الي ..فالاحسن ان انت تنسحبين من حياته.. شوفي حياتج .. حرام بعدج صغيرة ليش تضيعين عمرج ..ويه شخص موالج ..
تركتها وكملت طريق وبدون مااحجي كلمة وحده
بس بيومها ليلي مانمته من تفكيري كلبت مخي وخلتني ارجع كل كلمه حجتها خاصه من كالت يحبني مثل مااحبه ..
والافكار كلها اجتي بدماغي ..
الصبح كعدت متاخر ..باوعت ساعه عشره
اول مره ابقى لهيج وكت ..كمت بسرعه غسلت
واخذت شالي ونزلت جوا
لكيت خالتي جاي تقلم باميا بالمطبخ ..
غاليه .. صباح الخير خاله
خالتي . هلا بهل الصباح .. شبيج حبيبتي وجهج تلفون وعيونج منكره ..مريضه شي يوجعج ..حتى استغربت لسه نايمه
غاليه .. لا خاله سلامتج ..بس ماكدرت انام زين فتاخرت يا لله كعدت الصبح .. لعد الباقين وين
خالتي .. رقيه هل كاعده على تلفزيون وعايفه التنظف ..
غاليه بارتباك .. لعد وامل وين
خالتي .. هل بربوك هاي ..اوف كل وكت افكر اكول يجوز ظالمينها ويانه ومالها ذنب بس تصرفاتها تثبت هي صدك ساقطه ..اني ادري منين جابها وشمرها علينه شهاب ..يبوو يربي مااتخلص ويه هل شهاب ..
غاليه .. ليش ..شصار خاله
دخلت رقيه ..ماتدرين انتي نايمه بالعسل ..غير الصبح اجه شهاب ..وكال رايح لبغداد لان باجر عندي دوام ..ومناك اطلع ..مالحك منا .. وجلبت البومة ويه ..الا تروح ..بحجة تجيب ملابسها ماجابتهن وياهاا
وخذها الافندي وراح سوا ..والله يعلم شراح يسوا هناك سؤيه ..
خالتي .. رررقيه ..ما عايزة السانج بعد ..ولي روحي كملي شغلج ..
رقيه ..اي لسه وبعد دافعين عنه وكل هاي سوالفه ..خلي امشي احسن ..
رحت رقيه ..واني بالي شغله خلص لزم اتخذ قراري
باوعت على خالتي
غاليه .. خاله ..اريد اكلج قراري الاخير
خالتي .. كولي يمه ..اسمعج
غاليه بتوتر .. اني خلص قررت اطلك من شهاب ..هو لكه حياته زوجه ..وابن ..واذا حسه هيه ما تقبلهابمرور الوكت راح يتقبلهم وامل تحبه ويكفي ان هي تخلت عن كلشي واجت حتى تعيش ويه حياته رغم مختلف كلش عن حياتها ..اتوقع وحده مثلها تكدر تخلي يتعلق بيها ويحبها ..اتصور وجودي بحياتهم ماله معنى ...اصلا وجودي بحياة شهاب شبه معدوم وحاليا بوجود امل وابنه انعدم نهائي ..الافضل ان انسحب من حياتهم افضل الي والهم ..






خالتي .. والله يمه شكلج ..جانت امنيت حياتي ان اشوفكم انتي وشهاب مزوجين ومستقرين وعندكم جهالكم ..بس موكلشي نتمنى يصير ..والله يمه اني بين نارين انتم الاثنين ولدي واعز شي لقلبي ..من احس واحد بيكم مظلوم لزم اوقف ويه ..
وواذا هذا قرارج وانتي متاكده منه ..اني العليه اقف وياج وساندج بي لان ماريد باجر عكب لو الله اخذ امانته اظل شايله ذنبج ..وكول وقفت بطريقها لو جبرتهاا ..
اريد انتي تاخذين قرارج بوحدج وتفكرين بي زين ..
غاليه .. الله يطول بعمرج خاله ..بس خلص اني فكرت وكلت هذا قراري
خالتي .. خلص يمه ..بس يجي علي احجي ويه ..وخلي هو يتصرف احسن

وراها كملنه يوما عادي ..وتقدرون تقولون ان بطلت تفكر او حاول اشغل نفسي بكلشي حتى ماافكر
وصرت اتعلم من خالتي طبخ واطلع على نت اكلات واسوي
خالتي ورقيه تعجبوا بي ..صرت اسوي اكلات بحياتهم مامكلينها ..وكيك ومعجنات ..
صار واهسي بهاي سوالف ..واني من نوع عندي خلك طويل وتعلم بسرعه فكعدت نوب اطلع شي فاشل وماايسوا ..نوبه شي ناجح والكل يحمد بي طيب وطعم محد ماكله قبل ..
لحد مااجه علي ..وحجت خالتي ويه
وجنت اسوي حلاوة شعريه اتذكر قبل من جنه صغار علي كلش يحبها ..وجانت عمتي دائما تسويله ودزها اله
هستوني غطيت الطاوة وصاح علي عليه
رحت وحجت ..هاا ابو حسين ردتني
علي .. كعدي بوويه ..اريد اسالج سوال واحد وروحي كملي الجنتي تسوي
غاليه مادري ليش لزمت كلبي وحسه كام يطب قوي ..لان عرفت راح يسالني على طلاقي
غاليه .. اي اسال
علي .. بويه انتي صح تردين تطلقني من ابن عمج ..
شكلكم حسيت بغص بكلبي كل جان بالي والحجي الي بالي طاري كنما اجه وكت تنفيذ ولارجعه ..يعني اذا اقتنع علي خلص شهاب راح يطلكني ..
بقيت مدنكه وساكته والساني نعقد ..خرب يوم كلبي ماايكدر يخلص منه ..
خالتي ..لاتستحين يمه ..ولا تخلين بالج شي ..هذا علي هو رباج على ايده ..من صغرج جنت تكليله بابا من كبرتي يالله بطلتي ..شنو بالج احجي
علي .. لا يبوي شتستحي حتى اكوم هنا اكسرها بالعكال ..موجانت تسويها بحظني
غاليه .. يووو ..بربك هاي سالفه
علي ..ههههههههههه حتى خاف تستحين تبطلين
غاليه .. بطلت والله لاستحي ولا شي ..

علي ..جاا هسه سولفيلي شنهي سالفتكم
غاليه .. اني اريد اطلك ..وهل شي قراري واشوف افضل الي ..لان وجودي بحياة شهاب مال داعي وهسه صار اكثر من قبل ..
علي .. شوفي بويه اني لا راح احجيلج مثل باقي ناس الي يجي يكلج شنو تطلق وهي حرمة وتصير عليها سمعه ..ولا راح اكلج صعبه تطلقين وتبقين عايشه ويه طليقج بنفس البيت ..ولا راح احجي كل هاي ..لان هاي تهم ناس صح ..بس ماراح تهمني ولا اريدها تهمج ..بس اريد اسالج انتي متاكده هذا الي تردي ..اما الباقي فخلي علي ..انتي بنتي مو بس بنت عمي اني ربيتكم ترى ..ومسؤل على كل واحد بيكم ..فلاتشيلين هم احد غير نفسج ..ماشي يبووي
غاليه .. ادري انت صدك سندي من الدنيا انتي وخالتي ..وادري ماراح تقصرون وياي بشعرايه ..بس اني اشوف حياتي ويه شهاب ما لزم تستمر ..لان احنه اصلا بعيدين واحد عن الثاني ..
علي .. خلص بويه اذا انتي قررتي ..هاي حياتج وانتي اعرف بيها ..بس يرجع شهاب اني راح احجي ويه ..
كمت من يمهم بفرح وحزن ..فرح ان علي وياي وراح يقف وياي ..وحزن ان الحلم جنت احلمه انتهى ..وهاي اخر ايامه ..




&&&&&&&&
شهاب ..
بيوم الي قرر علي ان لزم اعقد على امل
جنت مخنوك واحس جبل ركب على صدري ..مااطيقها ولا اريدهاا ..بس لزم اسمع كلمة علي ..لان جبيرنا وشيخنا وكلمة ما تنزل الكاع ابد
الخاطره قبلت اعقد عليها والا نجوم سماء اقرب الها من هذا الزواج ..
بيومها اكثر شي قهرني ان هي كدرت تستغل نقطة ضعفي وعرفت اهلي بس وخاصه اخوي يكدرون يضغطون علي ..واستخدمت هل الطفل البطنه حجه الي ماعرف شنو ذنبه بكل هذا ..وكاسر ظهري ان اول طفل الي والي عمري احلم بي يجي من مراه مااطيقهاا ..
بس ارجع وكول هو ماله ذنب .. بيومها طكت روحي واحس حتى ضفطي صعد
والهيج اعصابي اكثر شي امي الي تعرف وحاجيلها كلشي صاير بالتفصيل ..بسرعه كلبت وجهه علي وطنكرة مني ..وصارت سمعني حجي
ونوب احجي ويه رقيه ..سوت نفسها ماتسمعني وصعددت فوك
وغالي طولت السانها علي ..واني اصلا جنت محمل فطكيت بوجهه غاليه ..وطلعت كل غضبي عليها
وكتها صارت هوسه وبعد مااشوف ولا اسمع من العصبيه ..
بس ضجت ان اذية بيها غاليه .. وتندمت بس ضوجتني من كالت ان هي مامهتمه وعدها عادي
احس وكتها نار صارت بيه ..لان جنت بكل لحظه اتعذب لان جنت اريدها هي تكون بدال امل
بعدها علي حجه وياي ..وكلي ادري بيك وحاسس بالضغط العليك وعذرك بس انت هم لاتقسي ويه هل يتيمه ترى مالها ذنب وكل التسوي ماكاعد اسمع منها حجايه ولا سالفه وحده غيرها تكلب الدنيا هم بعدها بعتبار عروس وهاي انت ثاني زواجه الك ..هم اعذرهن واعذر امي هم خوفها وحرصها عليك تنقهر وتحجي. ..
وكتها هديت شويه ..وشفت كلامه صحيح ..

رحت راضيت امي ..وخطيه شويه وراضتني اعرف امي ماتكدر تزعل مني خاصه تشوفني ضايج لو مقهور من شي
غاليه رغم استغربت ان طلبت طلاك بس ماخذت بالي
ادري بيها تمسلت وطفله ما تعرف شتريد
بس هم من شفت ايدها بالمطبخ من اجيت اخذ صينية الجاي استخطيتها وخذتها بحظني احاول اعتذر على تجاوزي ويها ..
بس مادري ليش بس اجتي بحظني وحسيت بحراره بكل جسمي وتقلص بكل عظله بجسمي
مااصاير بيه كبل هيج شي بحياتي ..بسرعة ابتعدت وطلعت من المطبخ واني احس بحرارة بجسمي كله بحيث مسحت كصتي واني احجي ويه نفسي
شجاك شهاب تكول مالزم حرمة بحياتك ..جاا شنهي شبيه شمالي ويه هل الغاليه اصير رجيج ومامسيطر على افكاري
تالي بيومها رحت ويه علي جان لزم نلكي حل للكاع والحلال مالنه .. وقررنه شنو لزم نسوي بس لزم اكون موجود قبل العيد بااسبوع بالقليلة. .
خابروني من المقر الصبح وكالوا باجر لزم نتوجه على المنطقه الحدوديه جانت خطره كلش
لزم نطلع من وكت رجعت الصبح للبيت
اول ما دخلت لكيت امي ورقيه كاعده بالمطبخ يتريقن
شهاب .. صباح الخير
امي ورقيه .. صباح النور .. تعال يمه تريك ويانه
شهاب .. لا يمه بالعافيه انتم ..اني مستعجل لزم احضر غراضي ..وطلع البغداد باجر عندي دوام الصبح ومالحك منا ...
امي .. الله يحميك يمه بالك على نفسك
شهاب .. الله كريم يمه. . لعد غاليه وين
رقيه .. لسه نايمه
شهاب استغربت بالعادة تكون اول وحده كاعده ..لعد كومي رقيه حضريلي جنطتي
صعدت سبحت وبدلت علما حضرت رقيه جنطتي ..
نزلت للصاله جانت امل كاعده رجل على رجل لابس تراك ضيق وشعرها منزله نصه ونص رافعته
استغفر الله اصلا نسيت عايش ويانه ..من شفتها تذكرت
جانت دير تلفزيون من شافتني كمز اجتي علي
اني رجعت ليوره وحجيت .. خير بوويه شكوا
امل .. شنو شبيك ..غير زوجي وشتاقيتلك البارحه مابتت هناا
شهاب .. لاتلعبين هاي لعبه خوش ..ترى هاي سوالف كلها اعرفها لاعبالج واحد خشيم خوش بوويه ..تعرفين سبب وجودج بهل البيت فعرفي حدودج ماشي
امل .. شكوا قابل شسويت اني .. ترى لو مهما تكول تبقى ابو ابني وزوجي وهاي حقيقه اذا ماتقبلته اليوم اولك وتاليك راح تتقبلها وبمرور الوكت كل هل الحواجز جاي تحط بيها راح تتفلش .. وتدري اني عندي صبر طويل ومستعده ابقى انتضرك لنهاية العمر ..
شهاب .. تدرين مالي خلك الحجي وجرجره وعرعره وياج ..ورايه طلعه ..
استداريت اريد اطلع ..واجتي تركص كدامي
امل .. شهاب لحظه ..وين تريد تروح
شهاب .. مو شغلج ..شتردين فضيهاا
امل .. اني سمعت رقيه تكول حضرتك الجنطه تاخذها وياك ..انت رايحه لبغداد صحيح
شهاب .. اي ..فضيها شتردين عاد
امل .. اريد اروح البغداد وياك ..محتاج اجيب غراضي وملابسي ..ماجبت وياي شي ..وتدري اني فترة حمل واحتاج ملابس هواي
شهاب .. جااا شلون ملابس هن تركي كلشي ..وشتري كلشي تحتاجي منا انه اخلي عمتي تاخذج وتشترين كلشي ..
امل .. لا لا لزم اروح ..حتى اجيب جنسيتي واوراقي كامله واوراق طبيبة الجنت اراجعها هناك ..حتى اكدر انقل الملف الطبي مال الطفل لهنا وارجع
شهاب .. مااشي ..يالله روحي بدلي وتعاي بسرعه
امل .. دقايق ويمك ..صعدت تركض على درج ..
وراه ربع ساعه نزلت ..
اني دخلت على امي جانت بالمطبخ ..
دنكت بسة راسها وحجيت .. يمه اني رايح يالله ..اي شي تحتاجي يمكم ابو نجم دزي يجيبه الكم ..وعلي هو رايح وراجع منكم ..هااا نسيت راح اخذ امل وياي ..تروح جيب ملابسها وغراضها من هناك ..محتاجتها بشي
امي .. لا يمه شحتاج منها .. روح الله ومحمد وعلي وياك تحفظك السلامة وليدي ..
شهاب .. يالله في امان الله
امي. .. الله وياك حبيبي يحفظك الرحمن





طلعت هي باوعت عليها ..لبسها ابد مايعجب وهنا كلها تعرفني ..وبدون كلشي اني اضوج اكعد مره يمي بالسيارة غير امي طبعا والنسوان الكبار
شهاب .. وين بوويه شهل لبس هذا ..تردين تفضحيني
امل .. شنو افضحك شهاب شبيك ..ترى لبسي مابي شي ..
شهاب .. اول شي هاي نظراتج الفوك الشال تذبيها ..مو مال تفيك هي .. وشغل ثانيه الشال مايلبس هيج شامرته شمر تكول مجبورة علي ..وبعدين ماتشوفين نفسج ترى ضيك عليج ثوبج ..
امل .. اهوو شهاب شنو سالفتك سويتها سودة ..هو ماعندي ملابس غير هذواله ..بس اروح اجيب كلشي ..ماشي
شهاب بضيك خلك .. دمشي امشي هو انتي مصيبه وكعت على راسي .. بس عدلي شال وذبي النظارات ..وممنوع تنزلين لحد مانوصل ..وممنوع تباوعين يمنه ويسرى سمعتي لو اعيد ..
امل بضحك وهي تركب .. مادري ليش محسني كلي على بعضي غلط .. بس تدري هم فرحانه بيك ان انت تحاسبني على لبسي معناها اني اهمك وتغار تشوف غيرك يباوع علي ..
شهاب .. استغفر الله ..جااا بس لا تتموعين واحنه بخير
بالحقيقه ..مو غيره هاي بس فشلة تكعد يمي بمنظرها هذا .. وخاصه اذا عرفت الوادم مرتي ..
واحنه معروفني والسالفه هنا لو نحجت طش بكل المنطقه ..اما من ناحية اغار عليها ..وهاي الخربطه اصلا مو بالي ..
وبقيت الطريق كله كل شويه اخابر لو احد يدك علي
مانطيتها مجال تحجي اي شي ..
وصلتها يم اهلها ونزلت
امل .. شوكت تمر علي
شهاب .. مادري عود اخابرج ..يا لله مع سلامة
وحركت بسرعه ..
توجهت على امير بيومها بتت يمهم ..وطبعا فاتن اكلت راسي ..
وبقت تستفسر بس كالعاده ..عفتهم ونمت ولا انطيتها جواب ..
ثاني يوم بالخمس طلعت كلهم نايمين مروا علي سلام وعباس ..ولتحقت
جانت ايام صعبه ..
جنه اني وياي جماعتي ..ماقبلت يجي ويانه اي احد
واخذت جهه وحركت عليها ..ورغم عددنه صغير
بس احنه نكدر نشتغل على راحتنه بطريقتنه ..
وطبعا القيادة تدخلت واجتي اوامر لزم اطلع وياي عدد اكبر ..
انه جنت قائد هجومي ومااعندي اي تباطئ طبعا مااكدر اوضح اكثر ..بس موقعي اني وجماعتي هجومي
وهل شي خلاني اتعارك ويه الامر مالتنه ..لان ماكدر اشوف جندي يمشي وياي وتحت قيادتي وماعنده خبره وبلاخير يتعرض للاصابه .. هل شي ياثر سالبن على حياتنه وخلاني طول الوكت عصبي ومااتفهم ..صرت ماتحكم بغضبي شي بداخلي يهتز كل مره التحق بيهااا واحس الموت شي كلش تافهه ولا كمت اخاف منه ولا افكر بي شكد مااشوف كدامي لان وكتها انه هم سحبت جماعتي وصرت اشتغل وحدي
طبعا اغلبنه احنه متمرسين وتدرون احنه مااجنه نهتم بارواحنه لان على طول بواجهه الموت ..
المهم اول مارجعنه لكيت جهاد بالباب واقف
شهاب .. شبيك ..بوويه تكول مراه غايب عنها رجلها
جهاد بضحكه .. جااا هو الي يعرفك يصير هجي
شهاب .. انه شكوا .. انتم واحدكم تكول ارملة لو مطلكه ..بس تتكوفروا ووجوهكم تبجي ..
جهاد .. جاا لعد حظنه مثلك كل يوميا اجازه ..ونازل قبلنه ..
شهاب .. بوويه غير نعال ابوي ..بغير ايام ..بس خليها سكته ..
جهاد ..ماكلت شسوي بالاجازه
شهاب .. بوويه بس تلحكني راح تعرف
دخلت بدلت ملابسي .. واخذت جنطتي ونزلت ..
ماامريت على احد كبل طلعت على العمارة
ومارحت لاهلي ..رحت على علي بملابسي مال دوام دخلت لكيته بالديوان مالته سلمت وكعدت يمه جانت اكوا عالم يمه مشوار ومشوا وبقينه بس احنه
علي .. هااا بويه نازل كبل لهنا شكلك
شهاب .. اي والله .. ما عندي وكت ..العيد اجه ولزم احلها هل الاسبوع هذا
علي .. الله كريم ..خابرت الولد وجاين هسه ..
شهاب ماشي ..اطب اكل لكمه واجي ..لان متت جوع
علي .. اي بوويه روح الله يساعدك
دكيت الباب الداخلي مال البيت ..وصحت حسين عمي ..تعال افتح
اجاني يركض ..وهو فرحان
حسين ..هلا عمي ..نورت تفضل ..ابوي بالديون
شهاب .. بعد عمك صاير رجال ..والله وحزام ظهر ..ادري جنت يمه .. اجيت اكل ورجع
حسين .. تفضل عمي ..وراح يركض ..كدمي ينادي امه حتي يحطولي الاكل ..
ابتسمت على تصرفاته سبحان الله نسخه من ابوه ..حتى طول والشكل والهيبه مو تكول طفل عمره 12 سنه ..
اجتي رحمة بنت عمتي وام حسين تركض
وسلمت علي ..وراحت تحضر الاكل ..واجتي سهام هم سلمت ..طبعا اثنينهن نسوان ونعم منهن سهام هم تصير كرايبنه بس من بعيد ..ماعدها جهال بس الله شاهد تعامل ولد ضرتها تكول جهالها ..

المهم كملت وطلعت لكيت مرتضى وحسين واياد ..سلمت عليهم كاموا علي ..وسلموا
كعدت حجيت اللهم كل واحد شيسوي .. وبعدين حجيت ويه مرتضئ وحدنه
شهاب .. مرتضى شوفلي مهندس بناء زين هنااا
مرتضى .. شنو ناوي تشتري بيت جديد ..اي طبعا اذا كاعد يوميا تزوج ..حتئ تزيد خلفتك ..بعد مايسعكم البيت ..
شهاب .. دنجب ..وسوي الي اكوله بلا حجي زايد
مرتضى .. ماشي مقبولة منك ..شيخنا وتمون ..بس ماكتلي ..البيت للجديده لو القديمة
شهاب .. وتالي ..تريد اكوم
مرتضى ..هههههه لا بوويه مااعيزه هن عظامي يوجعني من البارحه ...لايروح بالك بعيد ..بس نمت للصبح على كاع جربايتي نكسرت من كثر الاحلام الي تجيني

شهاب .. بطل سوالفك ولك ساقط ..والله بوويه صوجي احجي وياك .. بس بالك احد يسمع بهاي سالفه سمعت
مرتضى .. اي ادلل ..باجر اروح اسال واجيبلك رقم واحد مضبوط
شهاب .. ماشي ...عليت صوتي وحجيت ..انه راح اروح ابدل وارتاح ..وانتم مثلل مافهمتكم ..
عفتهم وطلعت للبيت ..دخلت السيارة ودخلت ..لكيت الباب مال المطبخ مسدوده
فتحت بالمفتاح الوياي ..ودخلت جانت الساعه تقريبا
بالاخمسه ..


يتبع ....
🦋🦋.......................................🦋🦋



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-04-19, 01:30 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني والعشرون


مساؤؤ حبيباتي ..طبعا ما حاجه احجي عن عدم النشر البارحه لان سبق وعتذرت وكلت ماراح انشر والي مايدري مو ذنبي اني ..
بس اليوم راح اضوجكم بشغله ان ماراح اكدر انشر بشكل يوميا ..راح ابدي انزل بين يوم ويوم
وسبب عندي ظروف والله بنات بوكت ماعندي شي انشر عادي ..بس حاليا
عندي احد الاهل وضعه الصحي مو تمام واني اهتم بي وهل شي ماينطيني وكت كافي اكعد على الموبايل والنت لذلك اعتذر عن هل شي وفدوة لاتجي وحده تكتبلي تعليقات تهجميه لعبتي نفسنه ومدري شنو حياتي مااكتبه الج ..كاتبه للناس الي عدها ذوق والبنات الي كاعدين يتابعوا كلكم على راسي
واعتذر منكم مره ثانيه ماراح استمر على نفس منهجي مال نشر اليومي ..

المهم اعوفكم ويه البارت
متابعه طيبه حبايبي ❤ 🦋....
الكاتبه بنين الطائي .......

....................................

عفتهم وطلعت للبيت ..دخلت السيارة ودخلت ..لكيت الباب مال المطبخ مسدوده
فتحت بالمفتاح الوياي ..ودخلت جانت الساعه تقريبا
بالاخمسه ..
سمعت صوت التلفزيون بالصاله فتوجهت لهناك
جانن رقيه وغاليه ..مطفيات الضوه.وكاعدات يباوعن فلم رعب ..ولا يدرن باليجي وباليروح ..
عفتهن صافنت ومندمجات ..ورحت الغرفة امي
جانت كاعده بالكاع وحاطه غراض بصفها تصفت بيهن
اول ماشافتنه تفاجت
امي .. ياهلا بهل الوجهه ..شعجب جاي من وكت
شهاب دنكت بست راسها وكعدت يمها ..هلا بيج يالغاليه ..شنو اشتاقيتلكم مااشتقيتولي
امي .. والله ولو علينه يمه مانخليك تروح اصلا ..تبقى قريب منه وتحت عيني والله ابقى حاطه ايدي على كلبي من تروح لمن ترجع ..
شهاب .. هانت وداعتج ..خلي روح ابدل واسبح واجيج لان عركت ودمرت بهذني الملابس

سبحت وبدلت لبست تراك اسود ..ونزلت ..رحت للصاله كبل لكيت غاليه ورقيه بعدهم نفس كعدتهم ..
غاليه على تخم وكاعده حظن ومخليه مندر بحظنها ..ورقيه مقابيلها نفس الكاعده .. وياكلن شاميه ..وبالعالم ثاني ويكلك بسينماا
دخلت ..وفتحت الضوء
هن بسرعه التفتن علي ..عاد سلمت وحجيت .. بويه حتى الاضويه مطفياته ..
بس ردن السلام وحسيت غاليه مثل الخجلت مني
بس ماافتهمت ليش ..بالبدايه ..
حجيت .. رقيه كومي سويلي شي اكاله ..ماشبعت يم علي اكلهم جان مو هلكد ..
رقيه ..كوومي غاليه ..فدوة والله الفلم ينكص علي بعد مااشوفه وانتي ياكل من ايدج بدون مايعلق ..
خزرت رقيه على هل حجايه بس جانت تباوع جهه ثانيه على الفلم ..

حسيت بغاليه ماتريد تكوم ..واجيت ستوني اصيح برقيه
بس نهضت وحجت ..مااشي قايمه بدالج
كعدت اني وجنت اباوع عليها من كامت ..لبسه تراك ومخصر عليها ..لذلك خجلت من دخلت
بس حق الله ينكال تكول مفصل عليها .. طويله ونفس الوكت ناعمه مو خشنه ومخصره تكول عارضة ازياء والله لسه اتذكر ابو المحل من كلله انت قياس المنيكانه ..لعابه نقهرت بوقتها والا شويه ادفنه بمكانه .. بس لان تجرا وشال عينه على عرضي ..هو اني وبحياتي محاط عيني على وحده من عرضي ..دائما من احجي وياهن اول ابعد نظري عنهن ..
بس غاليه من صارت مرتي اعترف جنت اباوعلها بكل مره تصير كدامي ..





رجعت وراه تقريبا ربع ساعه .. بقيت صافن بيهاا
جانت لبسه دشداشه عريضه ..وحاطه شالها
اجتي وحطت الاكل كدامي وراحت كعدت بصف رقيه ..
وكته ضجت بشكل ..مادري ليش بس حسيت بنار تغلي بداخلي ..هاي ليش تتعامل وياي كاني غريب عنهاا
عفت الاكل وكمت وحجت بعصبيه
شهاب .. كومي رجعي ماريد سم ..
عفت ودخلت على امي جانت تصلي ..وتقرا قران
نمت بصفها وخليت راسي بحظنها

&&&&&&&&
رقيه .. شبي هذا ..مو كال جوعان
غاليه .. مادري شو فجاه تغير شكل شبي ..اكلج مرته اجتي ويه لو لا
رقيه .. شمدريني مو انتي صعدت معقولة مادورتي عليها
غاليه .. اي دورت ..بس ماكوا مااجت ..اكلج عود ليش
رقيه .. اكلج ..احد كلج جنت ويه وعرف ليش .. بعدين خانم كو على اساس ..اريد اطلق ما اريد بعد ..لو انتي كل شويه براي ..
غاليه .. لا لا خلص مجرد فضول خلي نكمل الفلم ..باووعي واسكتي
رقيه .. اني هم اكول احسن ..

&&&&&
امي .. اكول يمه ..مرتك اجتي وياك لو لا
شهاب .. لا يمه بقت عفته هناك ..اصلا مابقى شي للعيد خليها تخلص العيد يالله اجيبها
امي .. على راحتك يمه ..صدك جنت يم اخوك شلونهم
شهاب .. شنو يمه كل نهارها يمج هو ..جااا زنين ..صدك انه العصر عندي طلعه ..واحتمال اتاخر لا يظل بالج ..
امي .. مااشي حبيبي على راحتك

شهاب العصر طلعت لكيت الولد كلهم موجودين ..حجيت
لزم نبني هل سياج بهاي الايام .. واريد كلشي تحتاجوا تحظرون من وكت حتى نبدي نبني
مرتضى .. بس ماكلت شيخ ..منين نبدي لحتى وين
شهاب .. كل الكيعان الزراعيه تسيج اما الي مو زراعيه مو حاجه .. بس اهم شي نبدي بكيعان القريبه على القريه اني راح ابدي بيها .. ومرتضى انت وحسين ابلش بالجهه الثانيه
حسين .. تامر شيخ .. اني وصيت على كل المعدات ومواد البناء وانشاء الله باجر اذبهن ..
شهاب .. جااا خوش ..بقى العمال الي راح تشتغل ..شفتهم اياد
اياد .. اي شيخ ..وكلهم من ولد المنطقه مثل مااكلت
شهاب ..جااا خوش من باجر الصبح نبدي انشاء الله

وصدك بدينه نبني سياج على طول كيعانه وحلالنه ..وطبعا هواي كيعان ..فشغل متعبه بس لزم نسوي بهل وكت قبل العيد ..
بلشت يوميا انزل ويه العمال ولد عمتي وعمي من الصبح لحد الليل ارجع ونزل جهاد وهم بدا يشتغل ويانه
وبقيت الاسبوع كله نشتغل بي ..بحيث التعب التعبنه يعادل مية مره تعب الدوام ..
بس كدرنه نخلص خلا ل اسبوع ..وفعلا اجه العيد بيوم عرفه واحنه نشتغل اخر يوم ..تالي كظوها هذا اليوم يحششوا ويضحكوا ..راح يستقبلوا العيد
بالسمنت والرمل والوسخ ..طبعا اشكالنه من شغل صارت تخزي ..واحد ناصب على ثاني ويضحكواا
بيومها رجعنه البيت علي جان اقرب شي النه مابينه نوصل لبيوتنه ..
جانت تقريبا الساعه 10 بليل من دخلنه
سبحنه وبدلنه كلنه .. وكبل نمنه نومت اهل الكهف ..

&&&&&&&
غاليه ..اول يوم العيد جان بالنسبه النه يوم الخطار ..فنكعد من الصبح تعديل وترتيب ..للبيت والنه
طبعا نكعد من الصبح من الله عكس باقي الايام نزلت الدرج لكيت خالتي كاعد من الصبح ومسويه ريوق خطيه ومحضره السفره
غاليه دخلت عليها ورحت ابوسها وعايدها .. كل عام انتي بالف خير خاله انشاء الله طول العمر والصحه والحج يارب





خالتي .. وانتي بمليون خير حبيبتي يارب يوم اشوف تخرج ..وجهالج وافرح بيج
غاليه .. بوجودج حبيبتي ..ليش هيج كلفتي نفسج ليش ماخليتنه احنه نحضر السفرة
خالتي .. لا اني اي اتحرك واشتغل دام بي حيل ارتاح لو تحركت .. يا لله تعالوا تريكوا ..ورحوا اسبحوا وبدلوا عماتكم وبيت عمكم على جيه
غاليه .. اي خاله
خالتي .. يمه غالي خاف هذني المقموعات يجيبلج طاري امل وزواج شهاب وهاي سوالف .. عوفج منهن ولا تنطينهن نشده ابد
غاليه .. بلا ماتكولين خاله اصلا مالي خلك افتح هاي الموضوع ويه احد
خالتي .. ادري بيج حبيبتي انتي دومج تاخذين حجي ماتنطين ..كون الله يريح كلبج ياغاليه
غاليه .. خاله وموضوع شهاب ..مااحجيتي بي بعد
خالتي .. بس يجي علي هم اوصي .. والله كريم
شويه ونزلت رقيه وعايدتني اني وخالتي ..شويه ودك موبايل خالتي ..
وجان علي اول شخص يعايدنه كلنه هو ونسوانه كلهن عايدنه .. شويه وسالته خالتي على شهاب
جان هذا الاسبوع كله ماشوف بي شهاب غير مرات قليله
جان يطلع الصبح ويجي بليل ونبات مايجي يبات يم علي مثل اليوم ..كله اجوني الولد كلهم باتوا هنا وطلعوا الصبح بس شهاب بقى لسه نايم
سدت منهم خالتي وهي تحجي .. سوده علي هل شهاب شكد يتعب ..يركص هيج وهيج كلها علي ..اوف يربي والله حرام هيج شيصير هل الولد لا يرتاح بدوامه ولا يجي للبيت يرتاح كلها تعب بتعب ..اويلي عليك يمه شصار بيك هل الاسبوع شفت الويل الخاطر تحمي حلال وكيعان غيرك ..
طبعا وكت كلش انقهرت علي صدك خطيه هواي يتعب
الله يساعده وييسر كل امور انشاء الله
بس كون مايبقى مشروع كلب هيج خلي اطلك منه وخلي يخلص مني هم اعتبر حمل علي ..ويحس بمسووليه اتجاهي ..هيج راح يرتاح اكثر على الاقل حياته تصفه
ويبقى هو وامل بعد هو حر بحياته ..

دك زيدون على خالتي ..وخالتي بس بجي ..على اشتاقيتلك وشوكت تجي ..
كالها بس اخلص درسه هل سنه ارجع
وسلم على رقيه وعلي وسد ..
بعدها .. اني ورقيه صعدنه سبحنه كل وحده بحمام ..وكعدنه نبدل ..اني حبيت البس شي حلو ومرتب فاخذت نفنوف حلو مخصر من هذني الفاتن اشترتهن الي
جانن اثنين واحد نيلي والثاني احمر
رقيه ركضت واخذت الاحمر من ايدي ..هذا يلوكلي اكثر
باوعتلها بقلة حيله ..واخذت الثاني لبسته
جان كلش حلو ونازك بحياتي مالبسه هيج شي
بي ورود ناعمه بالصدر لونها ابيض .. من جوا هم بي بس مطشرات .. حطيت كحله خفيف مو هواي بارز ومرطب
قررت اضفر شعري قصيبه من زمان ماامسويتها
كعدت ضفرتها وشمرتها ليوراه نزلت لحد خصري وجانت بيها ثقل لان شعري كلش ثخين
نزلت ..ورقيه وراي جانت هم طالع تجنن بس الفرق شعرها رفعته ليفوك
خالتي .. يمه ما شاء الله ربي يحميكم من الحسد .. والعين ..خلي بالجن من رجاء وبناته عيونهن فارغه على كلشي يباوعن ..
رقيه .. عوذ بلكي مايجن .. اكلج يمه فاتن شوكت تجي
خالتي .. باجر انشاء الله على نزلت رجلها ..

شويه واجه مهند .. وعايدنه خطيه انطه كل وحده خميس الف كال عديتكم ..
بعد اجه علي وحده ..هم عايدنه وشال خمسين كل وحده
طبعاا الفرحه جبيرة لان كل مره ناخذ 25 كل وحده هل مره زادت ..
اجه ويه علي شهاب ..جان شكله تعبان ما مبين علي العيد ..
بس بقى يباوع علي بنظرات ماعرف شوصفها بس اكلني من فوك ليجوا ..يمكن لان اول مره البس هيج كدامهم
بس والله عاندت بي وبقيت و عادي شنو يعني عباله من يخزرني اكوم ابدل لو شنو سويت نفسي مااشوفه
حتى من عايدني .. بس كلت وانت بخير وعفته ومشيت
من وراه خشمي حجيتها ..
هو شكله ضاج من تصرفي .. بس والله مليت كل عمري
عايش اراقب ردت فعله على شي الي اسوي اذا مايعجبه لو احس ان ماراح يعجب مااسوي
بس كافي من حقي اخذ حريتي ..واتصرف على راحتي





بيومها وراه الغدا .. جنه كاعدين بالغرفه ودخل علي علي
وحجه ..تعالي هنااا بويه غاليه
اجيت يمه وقف هو واقف بالباب جان
علي .. هسه خلص هذا هو قرارج الاخير هذا تريدين تطلقين من ابن عمج
بلعت ريكي ورديت بتوتر .. اي ..قراري الاخير
خالتي .. يمه هسه راح تكله ..مو اليوم عيد ومااريد ضيكت خلك ..
علي .. بالعكس هذا خوش وگت دام الكل مجموعه .. وتالي شنو من ضيجت خلك ..بوويه موهو كام يصيح بسبع مالتهم الي يجبرني عليها اطلگها ..وتراها من اليوم مسووليتكم انتم مو انه ... وانه اليوم اريد احط النقط على حروف ..واخصمها فدمره ..

طلع علي ..وحجه تعالي بويه لاتخافين ..امشي شبيج
اني كلما امشي خطوه احس كلبي يطب ويريد يقف من خوفي ..
جان هو كاعد على تخم وشكله متغير سبحان ومبدل لابس دشداشه سوده ..ومدنك يباوع بالموبايل
ومهند لابس تراك كاعد على كرسي التخم القريب من تلفزيون ..ويباوع على تلفزيون

كعد علي كبال شهاب مباشره ..وكلي كعدي هنا
كعدت وكعدت خالتي الي جانت تمشي ورانه بينه لان جانت مسافه جبيره بين كعدي وكعدت علي ..
شهاب رفع راسه يباوع علينه لان حس كعدتنه بيها انه
حجه علي .. بوويه شهاب ..اسمع اريد احجي وياك بسالفتك انت وبنت عمك ..
شهاب بستغراب ..خير انشاء الله
علي .. بوويه انتم متزوجين مو براضكم ..وادريكم انجبرتم من وراه سالفه تافهه وماتسوا يجوز البعض هيج يظن
لكن احنه ماقبلنه على بنتنه وابن حجايه موزينه
هل زوجانكم .. بس دامكم ماتردون هل زواج ..ومااتريدون تكملوا بي .. بعد يبوووي عليمن ..كلمن يشوف طريقه ..هذا انسب حل الكم انتم الاثنين

شهاب .. شكوا ..هو منو شكالكم حتى قررتوا انتم وحدكم ..
علي .. بوويه بنت عمك تريد تطلك منك ..وانت قبلها كلت اذا جبرتوني عليها اطلكها ..وانتم ماصار بينكم زواج فعلي ..كله على ورق وهل شي يسهل طلاگكم

شهاب جنت اسمع حجي علي وكوا لزم اعصابي ومتحمل بس شنو كاعد اغلي من جوا ..
شهاب .. وانه مااريد اطلك ..
علي .. جااا هي لعب جهال لو عناد .. بوويه ماتريدها اتركها بحال سبيلها بنت من حقها تزوج وتخلف مره ثانيه .. وانت هم شفت حياتك .. وغاليه امانه بركبتي لو كالت ما اريد استمر ويه من حقها ..

شهاب .. هي كالت ماريد استمر ويه ..واريد اطلك
علي .. بويه لعد اجذب عليك ..تعالي بوويه غاليه هناا يمي ..
غاليه جنت مدنكه وبس اسمع يحجوا .. خجلت ان انحط بهيج موقف وهم خايفه
بس من سمعت كال ماطلك والله كلبي نمعط حسيت بي جاي يعاند بس
بعدين علي صاحلي تقربت منه
كلي كعدي هناا بصفي ..وحجه شنو بويه هم تستحين مني ترى لحد السادس ابتدائي وانتي تكليلي بوويه
حسيت بامان يمه وكعدت واني مرتاحه
علي .. بوويه انتي تريدين تطلقين من شهاب لو لا احجي كل الي بنفسج ولاتستحين ولاتخافين هاي حياتج انتي وحدج محد يدخل بيهاا

غاليه بتوتر .. ااي ..اريد اطلك
ماحسيت غير على صوت شهاب صاحب بيه .. واني مااطلك ..واعلى مابخيلج اركبي ..
بقيت صافنه علي ..هذا عود ليش هيج يسوي
احس نار تطلع مني ..احتركت اعصابي احسه اناني كلشي ماايهتم بس بنفسه ..
بوعت على علي بترجي ان يخلصني منه ..
علي بسرعه حجه .. بوويه شنو هي شغلة عناد ..بنت ماتريد تبقى وياك خلص لاطولها وتعرضها ..طلكها وفضها ..
عاد شوية بردت من حجه من علي ورد مهند هم حجه
مهند .. انت من اول ايام زواجك كلت ماريدها واروح طلكها .. هل هسه البنيه جاي هي تطلب منك بلسانها خلص طلگها
شهاب .. مشكلتها ..اني ماطلك ولحد يدخل اني حر
غاليه صدك حرك دمي وحجيت بعصبيه
غاليه .. واني مااريدك ..ولا اريد ابقى وياك طلكني خلص كافي ..
مااحسيت غير ثور وهاج وعيونه طلعت علي
وكمز علي ولزمني من ايدي وهو يلوي بيها يصيح ..بنت نعال شكلتي ..والله لكسر راسج ..طالعلج السان وتحجين هم ..
خالتي حاولت تلزمه وهي تحجي ..وتصرخ علي يهدني وهو ابد مايرضى يتركني
كمز علي يحاول يفكني مني ومهند يريد يبعد بي ويحجواا علي حتى يتركني
اني صرت بس دموعي تنزل وخفت منه ..وحاولت اختل وراه ظهر خالتي ..بس جان لزم ايدي ويلوي بيها
ويصيح ويلعل فضحني فضيح اني صرت مثل فارة لا اخذ ولاانطي ..
شهاب .. لوتموتين ماطلكج ..والله سمعتي لو يمكن شفتي نفسج راح ترحين كلية كلتي فرصه ..اطلق بلكي الكي واحد ثاني ..مو هاي افكارج ..جااا شعندج تريدين تطلين اذا موبالج تزوجين مره ثانيه






بقيت فاتحه عيوني على كلامه هذا من كل عقله يحجي ..شلون هيج يفكر بيه
وجيت احجي بس خفت لايزيد ويكوم يشخبط اكثر ..وستحيت من علي ومهند بقيت بس ابجي
وعلي رزله على كلامه من شافني صرت ابجي
وسحبني وهو يرزل بي ..تركها شو ..يا لله ماتستحي تحجي هذا الحجي على هل جوهره هاي ..جااا هو اكوا مثل غاليه واخلاقها وادبها والله العالم كلها تحجي باادبها ومايوم طلعت منها حجايه موزينه ولا علت صوتها على احد ..بوويه انت طول اصلا هاي الدره مرتك

جان علي يحجي وهو ماخذني بحظنه واني مثل جاهل ابجي ومجلبه بثوبه ..بثنين اديني
شهاب .. والله خلي تعيد هل كلام مره ثانيه وتشوف وكتها شراح اسوي بيها ..
جان يحجي ويصيح ..مهند سحب كعد واني بس اسمع صوت ..غاطه بحظن علي ..
اجه مهند حط ايد على راسي وحجه ..لاتزعلين غلوي ولاتبجين ..والله محد يجبرج على شي
رفعت راسي مسحت دموعي
علي كمل بضحكه .. لابويه منو هذا يكدر يجبرها على شي حتى املص اذانه .. يا لله شو امسحي دموعج

شهاب جنت اغلي بداخلي على كلامها ..ولاجنت متخيل راح تطلب طلاك مني يوم ..مو نوب واقفه كبالي وتحجي ماريدك اوف تمنيت الزمها والله اطلع كل تعب والغضب بيها
نوب تقهرني وتخليني افور من جلبت بحظن علي
هو ادري بي يعاملها تكول بنته ..وهي هم تحسبه اب
بس ليش احس دمي فار من شفت تبجي بحظن علي وهو يطبطب على ظهرهاا
نوب كام مهند ودوها اثنينهم ..ويسكتوا بيها
نوب شلابسه بنت نعال طالعه جنها لعابه من صدك
والقصيبه نصها طالعه من وراه شال ..من انعل ابو هيج شال نص شعرها طالع ..حركت دمي بالزايد
وكمزت اصيح .. تولين منا لو اكوم اكسرج لاتبقين كدامي ..
علي .. شجاك بويه ..على كيفك ويه البنت
مهند ..شنو شبيك تخبلت ..ترى هم حقها كل سوالفك وماحجت شي اول مره تحجي ..خليها على راحته
شهاب .. بوويه اني هم يوم تدخلت بينكم وبين نسوانكم ..وكلت شلون لزم تتصرفوا وياهن ..مااسويت خلص لاحد يدخل بيني وبين مرتي ..
علي .. روحي بويه جوا ..ولاتزعلين ولاتضوجين انه احلها
غاليه عفتهم ورحت ..خالتي ماحجت شي بس اخذت من يم علي ودخلتني جواا بغرفته
وحجت .. كافي يمه لاتبجين ..والله شلعتوا كلبي ..انتي من جهه وهو من جهه
غاليه .. خاله ..شريد مني .. ليش مايتركني بحالي والله مالي قابلية ..هو ليش هيج يسوي ..والله تعبت منه

خالتي .. والله يمه يريدج ..لو مايريدج جان كيف وطلكج شفتي شلون صار نار وتخبل من عرف تر د ين تطلكين ..لو مايريدج ليش هيج يقهر بنفسه ويحرك اعصابه ..
غاليه ..خاله هاي بس يعاند بيه لان طلبت الطلاك منه لو باقي علي من زمان يطلكني ويخلص
خالتي ..والله حجي هذا مو هل من حس صدك تسودن والله عقله طار ..شفتي شلون ملهوف عليج ..والله يمه لومايريدج جان ماكوا اسهل علي منها الرجال لويريد يخلص من مراه يطلع بيها كل عيوب الدنيا ويتركها بس لو رادها لو بيهه كل عيوب الدنيا مايعوفهاا ..

مااحجيت شي ..وجيت تقربت من خالتي وحطيت راسي بحظنها ..وكعدت تلعب بشعري
وهي تحجي ربي يهديكم ويدليكم لدربكم العدل ..
غفيت على رجل خالتي مااحسيت جنت تعبان نفسيا وجسدين ..





&&&&&&&
شهاب بعد محاظره طويلة ويه علي
مااحجيت شي بس سمعت اله وهو يحجي ..وكلتله يصير خير ..
عفته وكمت على امي فتحت الباب ..
لكيته نايمه ..وغاليه نايمه بصفها بس متعكرفه على نفسها ..
اخذت نفسي وصعدت فوك ..نمت شويه وكعدت لكيت البيت فارغ ..كلها ماشي علي ومهند طالعين
رقيه كاعده تباوع افلام بالصاله ..
دخلت على امي لكيت تخابر سدته واني كعدت بصفها
امي .. تدري اليوم خطوبة بنت عمك ..ومحد كاللنه ..لانوب كلها رايحه وعازمين كل وادم بس احنه ..شكد شفتي بحياتي مثل هل مله رجاء وبناتها ماشفت
شهاب .. جااا شتردين منها علواه تخلصني منهن وتزوجهن كلهن خلي تفك ياخ منه ..هي منهي منهن راح تعرس
امي .. لقاوي ام بلاوي ..ولك شريد منهن الله يسعدهن بس اني على نيتي سالت علي ليش ماجاب عياله كلي معزومين على خطوبة بنت عمي شعجب ماتدرون ..ورحت خابرت عمتك فاطمه وبقت تحجي عليهن من سمعت ماعزمينه ..كبور عبالها راح نحسد بناته لو لان ماخذتهن اني زعلت ..
شهاب .. والله يمه رحمتج من ماعزمتج شراح تلكين بس سوالفهن التافهه ..
جاي نحجي ودخلت غاليه ..
وحجت .. خاله ..تردين كيك وعصير
امي .. لا يمه مااكدر
غاليه .. عاد بس ضوكي ..طيب لو لالا
امي ..انطيني شويه
جابت ماعون وحطت بنصنه وراحت واخذت العصير وياها
صحت ..تعاي جيبي هذا
رجعت بس ماتباوع علي ..حطت يمي ورادت تمشي
بس امي حجت
امي .. سبحت يمه ... تعالي اسويلج شعرج
غاليه ..اي .. لالا اني اسوي عادي
اامي .. تعالي يمه ..امشي
اجتي كعدت يم امي من جهه السرير الثانيه ..وامي وخرت شالها وكعدت تمشط بشعرها ..
اني اكل واباوع عليها ..من فتحت شعرها وتطشر بكل مكان وغطاها ..وخدودها حمر من خجل
بقيت اباوع والله منظرها يخلي الواحد يفقد تركيزه ..امي مادري شتحجي وياي بالي مويمها ابد
جانت امي تظفر بشعرها من فوك ..ودك موبايلهاا
انطت الضفيره واكلتله هاج كملي هذا زيدون ..

&&&&&&

غاليه ..طبعا خجلت من خالتي فتحت شعري كدامه ..بس كعدت تضفر بي ..وتحجي ويه شهاب
ودك موبايلها ..
انطتني الضفيره اكملها
اني لكيتها فرصه .. وكمت بسرعه ..وصعدت اركض الغرفتي ..
واني احاول اكمل ضفر شعري ..وصلت للغرفه وردت افتحت الباب
بس ماحسيت غير احد حط ايده على حلكي وخصري ورفعني عن الكاع ..
حاولت افلت نفسي واضرب
بس ماكدرت اسوي شي ..جنت مربطه ومغلوب على امري ..
من خوفي وشدهتي صرت ماعرف وين ماخذني ..
ودخلت للغرفه واني ماجاي اركز وين اني بس احاول اعرف منوو
من باوعت لكيته شهاب جاي يقفل بالباب واجه يتقرب مني ..
اني رجعت بسرعه واول شي سويته عبرت السرير على جهه الثانيه ...
وباوعت علي بخوف وحجت ..شهااب ... شنوو شتريد
شهاب ... تردين تطلكين هااا
بلعت ريقي وحجيت ... اي ..اريد اطلك .. وانت ليش مهتم مو دائما تكول انجبرت عليج ..خلص خلص نفسك وخلصني وياك ..
مااحسيت غير كمز علي بسرعه مااتوقعت بس شهقت واني اباوع ..
وبلمح البصر صرت على سرير
هو فوكي ..بس مااطخ بيه رافع نفسه عني ..
وحجه .. بهمس شنو عيدي شكلتي
بقيت بس اباوع علي بخوف ..وحس كلبي طلع من مكانه ..بالقوة اجر نفسي ..سكتت مااحجيت
شال ايده يريد يلزم شعري الي نزل على وجهي
دفعت ايده بخوف كرد فعل سريع ..
بس لزمني من فجي وهو يحجي يم اذني
شهاب .. شنوو لزم ماعجبج ..تردين تطلكين وتاخذين واحد ثاني
دفعت ايده واني دمي محترك
غاليه .. انت شبيك ..شنو واحد ثاني ..هيج شايفني كدامك
تقرب مني واني لفت وجهي عنه احس خدودي شتعلن نار
تقرب من اذني وكال ..انتي لو هيج اصلا ماابقيج على ذمتي يوم واحد ..
وخليها بالج ..طلاك ماكوا هل سالفه انسيها طول عمرج ..وتموتين وانتي مرتي لو اموت انه وذاك الوكت بس تخلصين مني ..
جان يحجي بحه غريب دغدغ الاحساس وخلت شعر جسمي كل واقف ..
خفت ابقى هيج واضيع نفسي ..خاصه قربه يخليني مو بوعي .. ويفقدني السيطره ..وريحة عطره تشل حركة جسمي ..وتخليني بالقوة اتحرك ..
حطيت ايدي على صدره احاول ابعده وكوم
غاليه .. وخر ..عني شهاب
شهاب .. لالا
صرت ابلع بريقي واني اصلا اباوع للجهه البعيده عنه
غاليه .. شتريد مني ..ابعد عني
شهاب حجه بهمس ... اريدج
فتحت عيوني على وسعهاا ..واني احس بي يوزع بوسات على طول ركبتي ..ونزل صدري
غاليه .. شهااااب ... ابعد عني شنو شبيك
شهاب .. لالا .. انتي مرتي وحقي ..
جان يحجي وهو يبوس بيه بكل مكان ..حاولت ادفعه بس لزم اديني ورفعهن فوك راسي بقوة ..
وصار يبوس براحته وبهدواء ..جنت حاول بس ابعد شفتي عنه كلما يتقرب على وجهي
وهو ماينطيني مجال حتى اتحرك ..اكل ركبتي بوساته ..وينزل على طول فتحت الثوب يبوس
اريد احاول احجي لو اطلع كلمه ماكوا
الساني معقود خاصه واني احس بي جسمه من الحرارة يطلع نار ..وبوساته حارة وكلها لهفه ..
فاقد كلش ولا كادر يتركني وحسيت خروجي من يمه
سالمه اليوم مستحيله ..
كلبي نمعط وصار يدك سريع ..
وصحت بي احاول اخلي يرجع الوعيه
غاليه ..ووخرر ...مني عاد ... شهااب ..والله اكلهم على جاي تسوي وياي ...ااابعددد
رفع راسه يباوعلي وحجه وهو موبوعيه ابد عيون حمر .. هو شنوو ..مااتكليلهم ترى انتي مرتي وحقي اسوي الي اريده .. لو نسيتي مو انتي الي جنت متحضره الي بيومه سبعه ..هسه شصار وصرتي مااتردين
حاولت ارجعه الوعيه وتذكرت حجيه امل ذاك اليوم
وحجيت.. هسه انت عندك مرتك روحله ..مو تريدهاا وام ابنك .. وهي الي نصحتني ابعد عن حياتكم ...
وكتها شكله تغير وعقد حواجبه وحجه .. شنوو ..شكالتلج
ترك اديني ..اني سحبت نفسي اعدل ملابسي
جان بعده كاعد على رجليني مقيدهن مااكدر اتحرك
بس لميت شعري ..لان نفتح كله وصار بكل مكان
اخذت نفسي ..واني اتمنى ان خلص راح يوخر عني شكله هدا شويه ..
بس جان مركز على كل حركة مني
وحجه بنبرة مخيفه .. شنو كالتلج امل ..احجي
غاليه ... مااا..مااكالت شي .
شهاب .. تحجين لو شلون
غاليه .. لالا ..خلص احجي ..بس كالت ان انتم تحبوا بعض ..وسبب نفصالكم ظروف وبس ..وهسه رجعتلك هي وابنك .. واني لزم اطلع من حياتكم
طبعا قرب مني واني رجعت راسي للجهه الثانيه
وحجه بااذني .. وانتي صدكتيهاا ..
سكتت لان جواب بكل الحالات مااراح يفيدني
دار وجهي ..علي ..واجيت ابعد ادي عني ..بس لكيت اخذ شفايفي بوسه عميقه ..
اكل شفايفي بيها ..مااعرفت شسوي وشتصرف
بقيت جامده ..بس خايفه منه بشكل
ماتركني الا لما قطع نفسي وحسيت شفتي تدمت
ورجع يتصرف بلهفه من جديد ويبوس بيه من كل مكان ..
فصحت من خوفي ...ترررركني ..ماااريدك هي قوه
وكتها عصب مني وصار اكثر يخوف ويتصرف بخبال
صاح بيه ..انجبي ..لج ..شتردين لعد ..غصب عنج سمعتي ..ماتردين موو ...اني اعلمج
مااحسيت غير لزم ثوبي من يم الصدر وشكه اثنين ..
اني تخبلت ..وصرت ابجي وتوسل بي
بس هو هجم علي ..وصار يبوس علي بيه ..ويلزم بديني وطبقهن جواي
صرت ابجي بصوت ..واحجي ..لاااا فدوة ..لا لا شهاااب
وقف وهو شكله مايتفسر
مسح وجهه ..وصاح بيه ..لج انتي مرتي ..ليش محسستني جاي اغتصبج ... ليش مااتردين ..ليش مااتخليني اقترب منج ..
جان يحجي ويصيح بصوت عالي
ان بس لزم ثوبي الم بي وابجي ..
لزم وجهي بيده قوي ..وكلي ااحجي شبيج ..ليش ماتقبلين ..شنو بيج ليش تتخبلين من اجي يمج
جان يحجي وصاك سنونه
اني بس دموعي تنزل وتهضم وابجي ..تكول طفله
بس قوة قبظته على فكي ..وجاب راسي علي وصار يهز بيه ويحجي ..تحجين ..لو ادفنج هنااا
كتله بصوت يرجف .. اخااااف ...اااخاف منك
تركني ونهض كعد على حافه السرير ..واني تكرفصت على نفسي بس ابجي وتهضم ..
شهاب .. كوومي من يمي ..طلعي من هنااا ..لا ارتكب بيج جريمة ..
باوعتله شفت يفرك براسه بغضب ..مااصدكت كمزت واني لزمه ثوبي
وكبل ركضت فتحت الباب وركضت الغرفتي
دخلت الحمام ..وفتحت المي البارد علي ..واني ابجي وكعدت بالكاع طاويه رجليني وحطه راسي دافنته بنصهن ...






&&&&&&&&&
شهاب .. وكت عرفت ان غاليه تريد تطلق مني ماادري ليش صرت اشتعل واغلي من داخلي
احس ان غاليه تخصني الي ..ومااريد اتركها
حساس بالانانيه اتجاه ..جنت احسها ماتتركني لو شيصير جانت تحير شلون ترضيني وتسوي كلشي اطلبه حتى قبل مااحجي تسوي ..
بس هسه صارت تبعد عني وتتصرف ببرود اتجاهي
من جانه كاعدين يمه امي وشفته شردت بسرعه
ركضت وراها .. ولزمتها قبل لاتوصل للغرفه
حطيت ايدي على حلكه لاتفضحنه بالصريخ
واخذتها للغرفه .. جنت مامن ان محد راح يجي امي بغرفتها ورقيه ملتهي بالتلفزيون
دخلت بيها للغرفه مالتي ..ومن سالته تريد تطلك
توقعت تخاف وتتراجع ..
بس لا بقت مصره على موقفهاا ..
وكتها تهورت عليها وتسودنت .. بس فقدت السيطرة تمام على نفسي مااجنت بوعيه ..
اول مره اكون ويه بنيه واني عندي رغبه بيهاا
مااحس بحياتي كلها برغبه ناحية كل مره غير غاليه ..
فجنت كلش فاقد ..
احس كلشي بيها يختلف وبي طعم
حتى ريحته ادمان ..وتفقدني السيطرة
بس اتسودنت عليها من حسيتها مااتريدني ..لو مااجاي تقبل اتقرب منهااا ..
شي يشتعل بداخلي منهااا ..
وبقت بالي سالفتها من كالت على امل تكله ان تبعد عن حياتنه ..واعرف امل كل زين اكيد خرطت وياها هل حجي التافهه مالها ..
بس مو سبب حتى ترفضني ..ابقى زوجها ..وابن عمها واكثر وحده تعرفني ..مستحيل اتقبل وحده خاصه امل ..وكل تصرفتي وحجي وياها يثبت هل شي لو اريدها يعني شنو اليمنعني خاصه هي الي اجتي وشمرت نفسها علي
بس انه بحياتي ماركضت وراه وحده ولا عندي رغبه ولهف ويه مره ..غيرها
وفعلا هاجت كل اعصابي بسبب استمرار رفضهاا الي
وكلت اكيد عدهااا سبب قووي
ماكواا هيج ..ادري بيها جانت مستعده تزوجني اكثر مني .. واصلا بيوم السبعه جانت موفقه تصير مرتي فعلي .. هل شي خلاني اتخبل ..ليش هسه مو راضيه
اتقرب منهااا ...
من حاولت افهم ..صراحه انصدمت بردهااا
تخاف مني ..واباوعلها تبجي ومتعكرف على نفسها
والله كرهت نفسي وكتها لان حاولت اتقرب منهااا
هاي طفله وكلشي ماتفتهم ..واني مااعندي ليونه بالتعامل ماعرف اتعامل بطريقه ثانيه غير هيج
استغفر الله ..كمت من مكاني ..دخلت سبحت وبدلت ونزلت يم امي ..
جانت جاي تصلي ..
طلعت كعدت على تلفزيون ..مشوار وجابوا العشاء
امي .. لعد غاليه وين
رقيه .. كالت ماتشتهي
امي .. عود طلعيلها خاف تجوع بليل
رقيه .. اي طلعت
ثاني يوم الصبح هم كعدنه نتريق وماشفت غاليه ..وجان عندي شغل ..طلعت بعد الريوك مباشر

&&&&&&&

رقيه .. غاليه ..انتي وين بالحمام ..راح البس نفنوفج مال البارحه خوماا وسخ ..
غاليه طلعت اركض .. لا لحظه ..
اخذته من ايدها وظميت وراه ظهري ..وحجيت لا وسخ خلي ..اريد اغسله
بقت اتباوع علي
رقيه .. وشهقت ..ولج شبيها شفتج
غاليه ..ولا شي ..عاااا..دي ...تعورت ..شبيج
سحبت الثوب من ايدي وفتحت ..ياااااا ..هاي شصاير بي من هيج شاكه ..
غاليه بتوتر ...ماااا بي ...بس جلب بالباب وانشك ..
عفتها وتجهت للسرير ..اريد اتهرب منها ..احس بتوتر وارتباك ..
اجتي تركض ولزمتني من ايدي ..هاي الاثر بيج ..وشك ثوبج ..مال واحد متحرش بيج ..كليلي شهاب ...لوووو؟





غاليه التفت عليها ...شنوو من لو ..تخبلتي انتي
رقيه ..يعني شهاب
سكتت ودنكت ..مااكدر انكر ..ولااحجي ..
رقيه تركتني وجتي كعدت يمي .. انتم الاثنين ...يعني شهاااب اخذج
غاليه بسرعه ..لا لا ..مااصار شي
رقيه .. وليش لا
غاليه .. شنو ليش ..انتي هيج تكولين ..مودام تكليلي ابتعدي عنه ..ولا تظلين تركضين وراه ..وانتي شجعتيني انفصل عنه ..
رقيه .. هو انتي غبيه ..لو ثولة ..يعني من مامعترف بيج ولامعتبرج تركضين وراه مثل الهبلة ..
ولمن يكول اريدج ومايقبل يطلكج ويحاول يتقرب منج ترفضي ..انت ثولة ..انتي جاي تقدمي للثانيه على. طبق من ذهب يالثولة ..

غاليه .. شقصدج ..والله خفت منه ..مااكدرت شبيج
رقيه ..انتي غبيه ..لو طفله شنو خفتي منه ..ترى رجلج هذا ..واذا مااخذ منج الي يريده يروح يدوره يم غيرج ..وانتي شلون عندج وحده 24 ساعه مزوكه ومدلعه وتكله تعال ..اريدك ..يعني يالغبرة جاي انتي تخلي يروح عليها ..
غاليه ..هااا ..صدك تحجين ..
رقيه .. اي ابقي انت هيج فاهيه ..وعوفي نسوانه ياخذنه ..ولج غير اطب بعينهن واخذ منهن عود تحبي انت من صدك ..
غاليه اخذت نفس .. والله احبه ..وانتي اكثر الناس تدرين .. بس ماعرف شسوي ..والله ماعرف شصرف صدك اصير ثولة نوبات ماعرف وين اروح وين اجي ..
رقيه .. خلص دامج تعرفين نفسج
تركتني وراحت دور ملابس
ركضت عليها ..ولزمت اديهاا
غاليه .. وهسه شنو ..شسوي خاف صدك يروح عليها ..غير اموت من قهري ..
رقيه ..لعد اني شبيدي عليج ..بس تدرين مبين عليه مشتعل نار ..
غاليه .. شنوو ..غير تساعديني كليلي شسوي ..مااريد اخسره ..والله احبه
رقيه .. هو اني ضعيفه كلش كدام قصص الحب ..ماشي راح اساعدج
غاليه كرصت خدوده ..فديت اني اليساعدني ...بس ماكلتلي شلون عرفتي بي مشتعل نار
رقيه ..ترى عادي كل الي يشوف منظر شفتج يعرف جنتي داخله حرب ناريه ..
ضربته بالمخده وهي كامت تضحك وتركض واني احجي ..حقيرة ..قليلة الادب ..اصلا شلون عرفتي لوماانتي قليلة اداب ..
رقيه .. هسه اذا انتي مفضوحه اني شعليه
غاليه ..انجبي ..كلبه ..قليلة الادب

شويه وسمعنه صوت بنات عمتي فاطمه ..نزلنه نركض اكثر شي نحب جيتهم لان كلهم بنات وبكصتنه
جانن اربعه ..ورد وغصون واحلام وايات ..كلش صديقات احنه ..ورد مخطوبه لابن عمها وهي كلش محبوبه وهادئه واني وياها كلش متوالمين
غصون هاي السان وكحه وهي بعمرنه ضبط يعني السنه كلية وهي ورقيه كلش متوالمت
واحلام وايات اصغر شويه وحده تدرس سادس والثانيه خامس وهم حبابات وهاديات
نزلن ناس عايدت ناس ..ولكينه عمتي فاطمه وعمو احمد عايدناهم وعفناهم يحجوا هم وخالتي ..وصعدنه فوك
كل احنه ..
وطبعا كلهن سالني شبيها شفتج ..رقيه جانت تتبسم واني خجلت وكتلهن وكعت على وجهي ..

بعدها اجه مهند وشهاب ..جان شهاب محلق ومعدل ولابس مال شيوخ ..وريحة مالته تهب قبله تفح رجولة
غير حسيت بغصه بكلبي ..يبوو شدعوه هيج حلوو وشخصيه ..وهيبه
نوب بنات عمتي كلهن ظلن وراه السلام يحجن ويه ..وهو مكيف يحجي ويضحك ..
واني احس شعري دخن من العطابه مال غيره ..
والاكثر غثني ان يتعامل وياي برود كلش ..ولا كاني موجودة ..
ونوب بنت عمتي ورد تحجي باذني ..الله يساعدج ..اكيد متبهذله من وراه ..اني حطاتلي واحد اجلح وملح ومتخبله ..انتي شلون متحمله ويه هذا الصاك ..نوب يمج هاي البغداديه ..جااا اكيد جاي تموتين كل ساعه ..
غاليه ..هو من ناحية اموت كل ساعه فعادي صارت

صارت بيه جلط من وراه منطلق كلش وياهن اول مره اشوف هيج ..بالعاده يسلم ويمشي
عفت ودخلت المطبخ احضر كيك وعصير ..
اجتي ورد وغصون وقفن يمي يحضرن وياي
غصون اخذت كلاس عصير تشرب وهي تحجي
غصون ..اكلج هذا شكد طيب الكيك مشتري لو مسوي بالبيت ..
غاليه ..لا اني سويته
غصون .. خرب عاشت ايدج ولج لذيذ ..ماشاء الله انتي مثل البصل على الكلشي ترهمين
ورد ..امثالج مثلج ..كلها طلع ريحه ..بس صدك عاشت ايدج غاليه ..والله بكلشي نادرة ..
غاليه ..اي سبع صنايع والبخت ضايع
ورد .. هههههه خرب يومج ..جااا عادي الزلم كلهم عيونهم فارغه مابالج بواحد شيخ وصاك طبعا يتكورن علي تكور
جانت غصون تحجي وترجع ليوراه وهي حط كلاص العصير بيده ...هاي تالي الياخذ من هاي المله ..كلهم يجبوا الـ.........
قبل مااتكمل سمعنه صوت واحد صاح
مهند .. شنو هاي ... شسويتي بيه ..ياااثولة
باعت لكيت مهند سبحان بالعصير ..وهو لابس قميص ابيض يعني بهذله
غصون ارتبكت وصارت تحاول تمسحه بوصلة المطبخ ..وهي تحجي اسفه ..اسفه ..والله ماااشفتك
نوب هو ضاج بالزايد ..وكعد يصيح عليها من شاف وصلة المطبخ بيدهااا
مهند ..بوويه انتي شبيج ..ثولة ..جاي تسوين
غصون .. شنو ..شبيك ثبرت الامه هو عصير ..قابل تيزاب وكع عليك
مهند .. لا وتردين بعد ..عمياء والسانج مال دلاله
غصون .. ترى مكفرنه ..كل شويه وغلطت ماتحترم نفسك ..
مهند .. شنوو ولج
بصراحه جنت ابتسم على شكلهم يضحكون وهم يتناكرون ..اول مره اشوف مهند هيج عصبي اصلا هو طبعه هادي ..بس كلهم عدهم هاي الطفره مال الخبال ..
ورده خلت غصون وراه ضهرها وحجت .. اعتذر منك كلش ..مااجان قصدهاا ..بس هي السانه مااتلزمه
مهند هدا شويه .. لا عادي ما صار شي .. بس يرادلها واحد يكص السانه حتى تبطل تلاسن
غصون .. لا والله ..خوفتني
سحبت من ايدها واني اغمزلها تسكت ..ادري بيهم طك ونص كلهم يعني اذا وحده تلاسنهم تقرا على روحها السلام ..
مهند .. شنوو شكلتي
والله شكله صاير يخوف ..من يعصبون مايشوفوا كدامهم كلهم ..
على صوت اجوا كلهم ..
وعمتي فاطمه من شافت الوضع بسرعه حجت .. شسويتي سليمه ..من شكلج هذا دكيتي دكه ... يمه هنودي شسوتلك هل المصيبه هاي ..
مهند .. لا عمه مااكوا شي
غصون ... جاااا انتي حتى بلا ماتفهمين شي ..بليتيني
مهند ..غير تدري بيج السانج اطول منج ..
متت ضحك عليهم ..وخاصه غصون صارت تعيب علي من وراي بدون ماايشوفونها ..وهو شكله ابتسم على سوايتهاا ..
دريت وجهي للجهه ثانيه ..لكيت شهاب ..يباوع علي ويخزرني .. غير ماعت روحي على نظرة تكول نظرات نسر تحرك والله بالمكان ..
بعدت عيني عنه ..واني احاول اضبط اعصابي ..
خالتي وعمتي واقفت يحجن ويضحكن ..واخذت للغرفة خالتي ..
ورقيه وغصون صعدن فوك ..ورده وباقي البنات لكنهم
مهند صعد يبدل ملابسه ..
وعمو احمد استاذن وراح عند شغله ..
جان بس هو واقف ومرتجي على باب وباقي يباوع بتجاهي
اني بسرعه من شفت الوادم فجاه كلها تطشرت
التفت على صينيتي اعدل بيهاا
ولزمه شفتي اعض بيها ..تذكرت كلامه وفلتتها ..يبوو حتى هاي العادة بطلت من وراه ..
ماحسيت غير صار وراي ..طبعاا ماالتفت بس احس بحرورة جسمه تظرب علي ..ونفاسه اسمعها بااذني
انقبض قلبي لدقيقه ..وصرت اتحرك سريع اصب بالعصير حتى كام يكب بكل مكان ..رايد اتحرك اطلع ..
بس للاسف تقرب مني قبل ما خلص ..
وماحسيت غير ........
يتبع .....
🦋🦋................................🦋🦋



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-04-19, 01:54 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 6 والزوار 0)
‏فيتامين سي*, ‏dont worry, ‏Alanoud., ‏نور محمد, ‏شاكرة, ‏مهاالعجيل


قراءة ممتعة لكم وردود ممتعة لنا وللكاتبة.......


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-04-19, 12:10 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث والعشرون
مساء الخير احبتي بس حابه اشكرك تفهمكم لوضعي الحالي والكلامكم الحلو ..واحب بس اقول كلمه ياريت لمن تعلقوا تراعوا مشاعر الغير بس راح اكتفي بهذا الكلام ..
متابعه طيبه حبايبي
بنين الطائي ❤🦋 .....
.................................

ماحسيت غير صار وراي ..طبعاا ماالتفت بس احس بحرورة جسمه تضرب علي ..ونفاسه اسمعها بااذني
انقبض قلبي لدقيقه ..وصرت اتحرك سريع اصب بالعصير حتى كام يكب بكل مكان ..رايد اتحرك اطلع ..
بس للاسف تقرب مني قبل ما خلص ..
وماحسيت غير لزم كصيبتي ولفه على ايده ..وسحبني منها
اني بين المتفاجى والالم ..حجيت ..اخ ..شعري ..شبيك
شهاب .. وجع ..تردين هسه اعلقج بالبكنه من هاي كصبيتج ..
غاليه .. ااااخ ..شسويت اني
شهاب .. شسويتي ..ابد كلشي ماامسويه
لج البيت مو كل زلم .. شكواا مطلعه نص شعرج ..فرحانه بكصيبتج اكصهاا هسه الج
غاليه .. لالا ..عفيه ..مااامنتبهه والله
شهاب .. جااا ماامنتبهه حقج ..حاير توزعين ابتسامة وفاكه حلكج ..
غاليه بااستغراب ..اني .
شهاب .. لابوويه انه
بقيت صافنه علي شبي هذا
هو بس مخنزر علي ..ترك شعري من ايده ..بس لسه خازرني ..
دخلت ورده فجاه .. وين كيكج غاليه ..بس شهتينه ومااجبتي .... اهااا اسفه قاطعتكم
غاليه .. لا لا ..اصلا جنت جايه بالصينيه ..
طلعت بسرعه واني شايله الصينيه ..ورده وراي وتحجي
جنتم تسوون هاا ..قاطعتكم انه شكد ثولة ..مبين من شكلج صايره حمره جان يتغزل بيج موو ..
ضحكت بكلبي ..وحجيت .. ليش ماتسكتين احسن
ورده .. اي تخافين من حسد حقج عيني حقج
ماحجيت شي بس رحت اقدم للكل كيك وعصير
ورحت اريد اكعدت يم رقيه ..والبنات ..تلكاني مهند يم الباب ..كلي ..غاليه بس سويج مال شهاب جيبي من يم رقيه ..
غاليه .. اي لحظه
رحت عليهن وهو واكف ينتظرني يم الباب
بس اجانه صوت غصون وهي تحجي ..يوو شايف نفسه هذا ..والله لو ماعيب من خالتي جان عرفت شلون ارد علي عود يعني دكتور بعد عيني اسلوبة زباله متكليلي بااي كليه درس هذا ..
يبووو شكد فشله مهند سمعها وجهه نكلب برزت عروقه من الغضب ..
سمعت رقيه ترد ..بس عاد انتي هم السانج شطولة شكوا تلاسنين ..زين مابتله بيج ..تدرين ولدنه يتخبلون من وحده طول السانهاا ..
غصون .. امم هم ولد هل مله كلهم هيج ..بس شايفين نفسهم علينه على شنو ..ابقن انتن كثرن بيهم مااتاخذن غير منهم ... والله انه عن نفسي بوويه لو اموت مااخذ من هاي مله ..
احلام .. والله ماتستحين انتي ..سكتي شويه
غصون .. انجبي انتي ..شكوا غير حقي ..قابل اجذب لو اسكت ..
رقيه .. مااكلتي عيني من ياامله تردين لعد
غصون ..بلكي الكي تركي ..اويلي غير واحدهم بعشره من ذواله الملحان وبس يفيكوا ادري لعد لو عدكم شكول الاتراك وعينهم الي تجنن شسوا بينه يعمي ..
دخلت اركض عليهن ..وخزرت غصون ..وشرته تسكت
غاليه .. رقيه وين سويج شهاب
رقيه .. يمج على ميز
اخذته ورحت انطيته لمهند اخذا وطلع بسرعه بلا مايحجي كلمة ..
رجعت عليهن وحجيت ..انتي مااتعرفين تضبين السانج ..مهند سمعج وشكله ضاج كلش
احلام .. يبووو ياعيبت العيبه ..شكد فشله من الولد
ايات .. عليج علي ..يبوو والله عيب
غصون .. ياااا عزه ..والله اني الساني متبري مني ..وانتي صخامه مااحجيتي شي مااحسستينه بي واقف يسمع
غاليه .. هو انتي انطتيني فرصه اذا السانج تكول رشاشه ونهدت شسكتج بعد
رقيه ..على اساس انتي كلش اهتميتي صار ساعه تخرطين بيهم
غصون .. اي بس فشله يسمعني ..والله بعد استحي احط عيني بعينه
اجتي ورده تمشي وتحجي ..شبيكم على شنو تحجواا ..
كعدن يحجله عن غصون وصارت تحجي عليها ..بس غصون ام السان ماسكتت وين يالله نسدت السالفه وصارن يحجن بغير مواضيع
اني فتحت ضفيرتي واجيت الم شعري كله كبايه
بس طفرت ورده واخذت القراصه من ايدي وهي تحجي
شهل شعر عيني ..مال كاوليات
ضربت على ايدها ..انجبي حقيرة ..لعبتي نفسي من شعري ..
غصون .. لحظه غاليه ..الله ولج اول مره اشوفج فاتحه شعرج شكد حلوو ..هاي لو شعري حرام مااشده بعد الا خلي هيج مفتوح ..اوووي كيوته طالعه
رقيه .. هجم بيت الاوي والكيوته مالتج ..ماليكلج الدور ..بعدين كولن اللهم صلي على محمد وال محمد لا يصير شي بالبنيه
ورده.. صلينه عيني ..شنو عبالج نحسد لا عيني احنه منكم بيكم ..عيونه بارده على غلووي هاي الكلب مالتنه
ضحكت على كلامهن .. فديت اني وروده .. جيبي القراصه خلي المه
احلام .. لا شبيج خلي هيج ..والله حلو
غاليه .. شنو هيج ولجن ..انطني القراصه ..
اخذته غصون وركضت ...ركضت وراها طلعت من غرفه واني وراها ..واحجي غصون تعالي لا تنكتلين والله مابي حيل اركض وراج
غصون ..ههههههههه لعد خليج هيج مكفشه ..
غصون نزلت الدرج ..وجان شهاب ومهند كاعدين يصعدون
فعبرت شهاب وهي تحجي اسفه شيخ ..وهو مستغرب شبيها هاي ثولة ركضت من يمه ..ماتدري مهند صاير وراه مباشر هو هم ماجان منتبهه عليها ..
فتضاربواا على درج ورحت عثرت بحظن مهند الي لسه ماامستوعب الصار. ..
بقيت فاتحه حلكي وباووع عليهم ..موقف يفشل على مااصاير كدامي هيج شي ..بس استخطيته لان غطت بنص هدومها من فشله ..
مااحسيت غير واحد ساحبني من ذراعي
وجنت امشي وراه وهو يسحل بيه للغرفه ..ودفعني جوا وهو واقف معصب وعيون طالعه علي
شهاب .. بوويه اني اكلج ضمي نص شعرج ..الكيج مفرعه وفاتحه شعر واقفه .. ولج انتي تردين ابتلي بيج عاجبج تنكتلين لو شنو فلمج ..
وكتها لزمت راسي اتلمس شعري نسيت اصلا ..مااكوا لا حجاب ولا شي وشعري مفتوح ..واقف فاتحه حلكي ..اباوع كدام مهند ..
بلعت ريكي وصرت بالقوة اطلع الكلمة ..
غاليه .. مااا ..مااانتبهت ..جنت ..ار..كض ..وراه ..غصون ..
وو..اخ...
مااعرفت اكمل لان صار يتقرب مني ..وشكله معصب
رجعت ليوراه ..واني عيني علي ..وخايفه
طخيت الحايط وهو بعده يتقرب مني .
واني بس باوع بعينه بخوف نظراتي متعلقه علي اباوع واني غاطه جوا اباوع على ضخامة جسمه بالنسبه لجسمي وشكله يخليني اتخيله راح يمردني مرد ..لو بس يطبق ادينه الاثنين ..
صرت احجي بلا وعي وخوف وكلام يطلع من بصوت واحد مخنوق .. . والله اخر مره .. مااادري نسيت ..ما...
مد ايده علي ..اني حطيت ايدي على وجهي ظميته تخيلي راح يضربني ..





&&&&&&&
شهاب ..وكت الي شفت غاليه وهي تتحرك كدامنه وكصيبته نصها طالعه من وراه شالها صدك فار دمي
هو اني الي اسمي رجلها مامتمتع بهل شعر ..نوب نااس تباوع عليها ..
وباوع عليها تضحك ويه هذا وتبتسم ويه هذا ..ولاجن الصار ..ولا مهتمه ابداا
بعدين اضوج اشوفها تضحك لو تبتسم ويه احد
ليش ما ادري ..بس خدودها هذني يصيرن حلوات من تضحك لو تبتسم لوتخجل ..اكزكز عليها ..وهل شي
مااصاير بيه قبل اكزكز على وحده
بس هي وماادري ليش يمكن لان بالي ومااجاي انولها ..
من كدرت استفرد ابيها ..طلعت قهري بيها
ولزمت ظفيرتها ولفيتها على ايدي ادري وجعت بس تستاهل ..وحذرتها اشوفها مطلع شعرها نوب ..
مهند اجه كلي اريد سويجك عندي شغله هناا ..كتله انطيته الرقيه تصعده فوك ..
راح جاب واجه شكله مقلوب ..كتله اخذني وياك عندي شغله يم بيت جهاد
حجه وهو يطلع اني هم رايح عليهم تعال
رحنه سلمنه وحجيت ويه مرتضى شويه ..
وعفت مهند ويه جهاد ..شويه وطلعنه رجعنه للبيت
جان مهند يمشي وراي ويحجيلي ان يريد يسد عيادته هناك .. واحتمال يجي هنااا
عرفت بي شي ..بس مهند من نوع الكتوم ماايحجي بسهوله ..والشي يبقي بداخله لحد ماطك حوصلة يالله يحجي ..انه هم مالحيت علي تركته يحجي لحاله ..
جنه نصعد الدرج ماااحسيت غير غصون بنت عمتي فاطمه .. كمزت من بصفي .. واني صافن اباوع هاي شبيها البنيه نكرصت ..
مهند مامنتبهه عليها ..فنضربت بي ..اني رفعت راسي واشوفلك غاليه ..مفرعه وشعرهاا مفتوح ومطشر عليهاا
والله وكتها فار دمي فوره ..نوب واقف وفاتحه حلكه تباوع
واني مااشايفه بليلة عرسها بهذا شكلها ..واقف بنص البيت هيج شنوو بوويه تسودنت لو شنو
مااحسيت بنفسي غير كمزت سحلتها من ذرعهاا
ودخلت بيها للغرفه ..واني عيوني احسها طلع شرار من الغضب الي بداخلي ..
واجيت اتحرك بتجاه وهي ترجف وخايف مني ..حتى مااكاعد تعرف تحجي ..بدااخلي اضحك على شكلها تكول طفله وجاي تخاف من الحساب ..
وصلت يمها هي طخت بالحايط من شافت نفسها نحصرت ومااكوا مفرر ..كامت تتوسل وهي تباوعلي بخوف ..
مديتي ايدي اريد الزم شعرها ..
هي عبالها راح ظربهاا ..حطت ايدها على وجهه بخوف وهي تحاول تحمي نفسها مني ..
ضحكت بداخلي على منظر هل طفله هاي
اخذت نفسي احاول اكتم ضحكتي ..وضميت ابتسامتي
ولزمت خصله من شعرهااا ... ولفيتها على ايدي
لحد مااوصلت راسهاا
شهاب .. بعد ..تعديهاا
وخرت ايدها وهي تلزم يدي لفه بيها خصلة شعرها
غاليه .. لا لا ..والله ماعيدهااا
غاليه ..ترك خصلت شعري ..واني كعدت تلمس مكانه يوجعني
باوعلي وحجه .. يالله ولي منااا
ركضت من كدامه ..وبسرعه للغرفه همزين مالكيت احد ..حطيت ايدي على كلبي عزه بعينه والله يخوف

&&&&
شهاب نزلت رحت يم امي .. كعدت شويه ..وطلعت
كملت كلشي وراي ..وجان لزم التحق مباشره بعد العيد
فاالتهيت باقي الايام بالعشيرة والقرية وترتيب الشغلات الناقصه عدنه ..طبعا طول هاي فترة امل دك علي
بس اغلس عليها مارد ..
بعد العيد مباشر التحقت ..وبقيت هم مشغول هناك ..
وشغل ماايخلص وراي وراي وين ما روح ..
المهم بعد عشر ايام خلصتهن بتعب وهم
دكيت على امل ..وهي بدات تسال بيه ليش ما رد عليها ومن هل حجي ..المهم ختصرت وكلته باجر الصبح نرجع للعمارة ..كيفت هي ..
وصدك مريت عليها ..وتلكتني بالباب
واجتي باستني من خدي وهي تحجي ..مشتاقتلك هواي ..كل هل فتره وماسالت عني ..
رغم مااجنت متوقع بس مااحجيت شي ..اخذت جنطته وخليتها بالسيارة ..
وطول الطريق جنت معلي الراديو اسمع اخبار
وهي تنصي كل شويه وتكلي اريد احجي وياك ..مااشتاقيتلي ولو شويه ..
صراحه اني رجال حالي حال كل زلمه ..يسمع هيج كلام يتاثر ..خاص وهي مابيها شي مامقبول ..بس اني منعت نفسي عنها ..واني عندي قدره تحكم بنفسي خاصه ويه النسوان ...
بس غاليه كدامها مااسيطر على اي شي ..وافقد تحكمي هذا كله ..وهل شي مخليني دائما ضايج ومعصب عليها ..ليش هي بس دون عن الكل هيج تملك قدرة علي ..مادري
المهم رجعت للبيت ..ورجعت امل وياي ..




&&&&&

غاليه ..جنت جاي اشتغل بالبيت ..من شفت شهاب دخل وامل تمشي وراه ..
ومكيفه تتنعوص بمشيتهاا
دخل جنطته جوا ..وسلم علينه وباس راس خالتي وصعد بسرعه ..وهي هم صعدت وراه
مادري ليش بس احس اشتعل نار بداخلي ..
وركضت وراهم ..بااوعت من درج شفت دخل للغرفه وسد الباب
وهي مااكواا ..يعني دخلت ويه للغرفه
مادري شسوي بقيت اكل بنفسي ... وصلت يم الباب واجه بالي ادخل عليهم ويصير اليصير ..
بعدين كلت لا ..شراح يصير موقفي لو لكيتهم سوا بمنظر ..
راح كره نفسي ..وشستفاد ..يعني شراح اكدر اسوي
بس مااكدر ابقى واقفه احس ان شهاب الي خاص بيه
وتجي هاي تاخذه هيج بلا تعب وبسرعه ..لا والله ماخليهاا
بدون تفكير صرت ادك بالباب ..
فتح الي وهو نازع قميصه ..وكالي ..هااا شكواا ..شتردين
اجت بالي كل الافكار السوده ..ودماغي صار مايشتغل
هو جان واقف بالباب
ركضت عبرته ..واني ادور بعيني بالغرفه عليها
بس مااكوا ماهيه ..بقيت اباوع ناحية الحمام ..اكيد هنااا
بقى يباوعلي وحجه ..شنو ..تردين شي
حتى مابالي شي ..شراح اكله هسه
غاليه ..ااجيت ...اخذ ..ملابسك الوسخه ...اي لان راح اغسل ..حتى يعني ..اغسلهن وياي ..
ماعبرني هو ..وصار ينزع بالبنطرون ماله ..
وبقى بالشورت ..عطت اني من شفت لزم شورته
غاليه .. شنوووو ...شراح تسوي ..اطلع باره انزع

باوعلي وهو يرفعه ليفوك ..
شهاب ..وين بوويه اطلع ..انه بغرفتي ..وانتي دخلتي يمي
باوعت على وتذكرت اني صدك بغرفه ..يبوو الفشله
ركضت اطلع ..واحس خدودي اشتعلت نار ..شجاني تخبلت ورحت افتش بغرفته هيج احسن فشلة نفسي ..
واقف بالباب ..واجتي امل علي
امل .. شهاب هنااا
بقيت اباوع عليها يعني هاي مااجانت يمه يبووو صخام
عافتني وردت تدخل بس وقفت كدام الباب وحجيت
غاليه .. اي هناااا ..وجاي يبدل
امل .. اي عادي ..
ودفعتني راحت تدخل ..بس منعتها
غاليه .. شبيج ..موكالج جاي يبدل
امل ..عادي واني مرته قابل غريبه ..
جنت واقفه كدامها ..من فتح الباب وصار وراي
شهاب .. شكواا ..شصاير
امل .. لا هيج ..بس ردتك بموضوع ..يصير ندخل جوا نحجي
بقيت اكل بنفسي من هيج حجت ..
شهاب ..جااا شعندج احجي ..ماكوا موضوع سري بينه
بقت تباوع علي وضاجت كلش
بس اني عكسها فرحة وتقصدت مااتحرك وبقيت واقفه بمكاني
امل .. هو ردت ..اروح اسوي دفتر صحي للطفل ..بس تدري عمه مابيها حيل تطلع ..فكلت تاخذني انت ..
شهاب .. وانه شنو بسوالف النسوان ..عود اخابرج عمتي تجي تاخذج ..بعد تردين شي
امل .. لا ..ماتقصر ..
عافت ومشت الغرفته ..واني باوع وراها ..بالله شنو الموضوع السري بالسالف ..لو بس تريد تكرص ويه بالغرفه ...
مااحسيت غير نفس يضرب برقبتي ..جان شهاب قريب مني و حجه بااذني بصوت كل رجوله
شهاب .. وانتي ..تردين شي بعد ..لو تجين تاخذني الملابس الوسخه ..
كمزت من يمه ..وحجيت ..لا لا ..بعدين اخذهن
وركضت الغرفتي ..
طول الوكت امل بقت تحاول تقرب من شهاب ..بكل حجه..
خاصه تشوف الطريق كدامها مفتوح لان اني وهو كلمن بصوب ..
بس جنت فرحانه ان شهاب ابد مااينطيها مجال ومبتعد عنهااا
بس الى متى ..اكيد حاله حال كل ازلمه ..اكيد بالاخير يضعف ويتقبلها ..خاصه هو مااكوا بحياته غيرهاا
وطبعا مامقصره تحير شتلبس وشتحط ..
ورغم ان خالتي مامتقبله وجودها بس ماتحجي شي ويه باعتبارها حامل ..
فماخذ راحته على الاخير
الشي الخلاني على اعصابي واجيب وراقب بيهاا بكل مكان ..ما عندي شفله وعمله غير اراقبهاا خاصه من شهاب بالبيت ..
وهو ولا على باله ..واني متبهذله من وراه





وبيوم جانت الدنيا بداية برد خاصه بليل بيها ريحه شتاء ..جانت الساعه تقريبا الوحده ..نزلت للمطبخ شربت مي ..وباوعت غرفة خالتي لكيته بارده وهي تتمرض بسرعه بس تبرد ..
رحت نصيت التبريد ..وطلعت
وجاي اصعد الدرج سمعت صوت ..باوعت لكيت امل بطرك الثوب ابو خيوط ..وتفتح باب غرفه شهاب على كيفها ودخلت وسدتها وراهااا
محد يحس بالي حسيته ..وكتها اجيت اخذ سجين ودخل عليهم اكتلهم اثنينهم ..
بطني كامت تلوي بيه ..ومتت قهر شسوي ما ادري
بقيت اكل بنفسي يربي شهل قهر هذا
اتذكر اخر مره حاول يتقرب مني ..وشلون جان يتعامل وياي ..تمنيت لو عايفته جان هسه اني ويه بالغرفه جان ماتكدر هل سحليه تحوس هيج يمه ..
شاغت روحي واني اتذكر شلون جان يبوسني ويتقرب مني ..يعني هسه هو هم جاي يسويلها نفس الشي
تقربت على باب اسمع صوت شي
بس ماكواا شي ..بعدين سمعت صوت خفيف هي وهو هم ..
تخبلت وصرت ادك بالباب كل قوتي ..
ادك ودك بكل قهر .. طلع هو بسرعه وجان شكله بين نايم والكاعد ولابس بس شورته ..
شهاب .. شكوا ..شصاير
و عادي مثل كل مره ماجنت دري شكول هسه ..وبهل الوكت هذا ..
بس اجتي بالي سالفه وحده حجيت واني الهث من خوفي

غاليه ..ااا..خالتي ..خالتي ماااعرف شبيهااا ..وكالت اصيحلك ..بسرعه
شهاب .. امي ..شبيها ولج
غاليه .. ما...دري ..تعالى ..شوفهااا ..انت
ركض كدامي هو ..ونزل جوا ..وهي طلعت من الغرفه تعدل بثوبهاا ..باوعتلي بخزر ومشت
اني وكتها دخلت اركض الغرفتي ..وشيصير خلي يصير اهم شي بعدته عنه ...
ركضت اكعد برقيه وهي نايمه
غاليه .. رقيه ..رررقيه ..اكعدي ادني هناك
رقيه وهي نايمه ..شتريدن مني مو هناك فراشج
غاليه .. ادني انام بصفج اليوم ..
دنت بلا ماتحجي ..واني نمت بصفها ولفلفت نفسي
هسه اذا عرف خالتي مااصاحتله وكلشي مابيهاا شراح يسوي بيه ..
والله ليعلكني بالبنكه على هذيج هبطته وركضته ..يووو اهم شي مااخليته تستفرد بي ..
ثاني اليوم الصبح كعدنه على ريوك ..وكلنه موجودين اني طبعا مثولته ولا كنما مسويه شي ..
المهم جان هو يحجي ويه خالتي ..
شهاب .. يمه ..اني قررت ان احنه نرجع للقريه
كلنه ستغربنه وبقينه نباوع علي
خالتي .. ليش ..وبيتي
شهاب .. عوفي مثل ماهو ..تالي لو تحسنت الامور احتمال نرجعله ..
خالتي .. ليش شصاير ..اني عن نفسي مااترك بيتي ولاديرتي ..تعلمت على هناا ..مااكدر غير مكاني
شهاب .. يمه حبيبه ياهو الاهم الطابوق لو حلالنه وكيعانه ..هناك لو صار شي عليهن ..شمدرينه واحنه هنا نايمين ..وجااا بعدين الوضع هنا مو امان عليكم ..هناك بالقرية يم اهلنه وناسنه اطمن عليكم اكثر
خالتي .. لا يمه اني ماعوف بيتي ولا بيت ابوك ..هناا عشت كل ايامي الزينه والشينه ..شلون اعوفه تعودت علي وعلى العيشه هناا ..اذا تريد تروح انت روح يمه واخذ وياك نسوانك ..
شهاب .. جااا شنو يمه يعني اعيفج وروح شهل الحجي هذا ..بس اني كتلج المكان هناا صار خطر علينه كلنه ..وهناك كيعانه وحلالنه هم بخطر واحنه بعيدين عنهن ..بس ماجبرج يمه الي يريحج ..





خالتي .. بس يمه شهاب ماكتلي ..جابك نص ليل تكعد بيه ..وتكلي شبيج يمه هو اني جنت اون بليل لو شنو
هناا اني اعمل نفسك ميت ..جنت شايله القوري واصبلهم جاي ..جمدت بمكاني خاصه من كام يباوع علي ويحجي ..
شهاب ..الظاهر هيج ..جنتي تونين بااسمي ..بس الحمد الله مااطلع بيج شي
خالتي .. اي والله ..من تعب يمه ودوه ..همزين نصيت التبريد علي جان تمرضت للصبح ..سودة علي هبطت مبين اجيت تندهني وانت مرعوب علي ..
كعدت اني وهو عينه علي
شهاب .. لا يمه اذا موعليج اخاف جااا عليمن
خالتي .. الله يخليك الي حبيبي
شهاب ..ويخليج يالغاليه
رقيه سحبتني تشورني
رقيه .. شنو قصة ..مو شكلج البارحه بليل اجيتي نمتي يمي ..سويتي سالفه مو خاليه ..خاصه شهاب يباوع عليج كل الوكت ..
غاليه .. اش ..ااش ..سم بعدين احجيلج ..بس اسكتي ودعيلي ..لان رجليني خارن من خوفي ..
رقيه .. والله ..الله يعينج

خلص اليوم واني على طول مرتبكه وخايفه ..بس عبالكم تركت امل براحته ..لا وين ما تروح مثل ظلها
و عادي بلعت خوفي وكلما اشوفها تريد تروح يمه شهاب احط نفسي ..مااكدر على نفسي احبه واغار كلش علي ..بحيث لو لبست شي مفضوع كدامه اموت الف مره
والله بودي احركهاا
مااكدر اقلدها كلش استحي واصلا مو طبعي
وادري بيها تحاول بكل طريقه تجذبه ..بس على طول واقفتله بالنص مثل الشرطي مراقبته
هي كامت تموت مني وكل شويه تكلي اني ام ابنه ومرجعه الي ..وتتباهه بكرشها الكاعد يكبر وهي كاعده تسمن وكل نهار بس تاكل ...والله حتى لعبت نفسي من الحمل ..لو تاكل لو تتقيا ..لو تتنعوص بطني صفحتي
وكل شويه وديني للطبيبه ورجعني من الطبيبه
ماايروح هو بس عمتي كل ماتاخذها
وكالت ..كلشي مابيها بس تقلصات عاديه مال حمل ..
وخالتي تعوج حلكه ..بس ثبرتنه ثبيره ..اخ واحس بالم ..عبالك بس هي حبلانه ..والله فشلانه منج كل يوميا مبهذليج ويانه وجايبج مناك لهناك ..
عمتي .. والله شفايتي على تعبكم والله راحه ..ويوم عيد اشيل وليد شهوبي ... نصت صوتها عمتي ..بس كون من بنت عمه جان فرحتي صارت مااتنوصف
خالتي بحزن .. الله يقدم الي بي الخير
دخل شهاب ..وصار يشكر من عمتي ..وشويه كعدوا يشاقوا هو وياها ..هي كلش سبورتيه وتضحك وتشاقه وهو عنده ميانه وياهااا ..
فباوعت علي وحجت ويه
عمتي .. يوول ..شوكت ناوي تحبل الثانيه ..اريد اشوف نسلكم غير انتم الصاكين مال العائلة ..فرحوني اكوا شي بالطريق ..
غير متت بخجلي ..يبوو ياكاع نشكي وبلعيني ..نسفتني عمتي تمام ..وكملها هو بجوابه
شهاب .. والله عن قريب انشاء الله
عزه متت انتهيت ..هو يباوعلي ومبتسم ..واني اصلا بعد مااشوف غوشت عيوني وجهي احس كام يطلع نار .. وبكلبي احجي بكيفك تقرر انت
عمتي .. اي ولك استعجل ..نريد نسخ هواي عنكم ..خلي نزيد من هل الجمال ..بوويه اذا طلعوا الولد عليك والبنات على امهم ..تهجموا العمارة
شهاب .. لا اطمني ..نااوي اترس العمارة بجهالي ..اخذلي فد اربعه نسوان ..واكعد انوع بالنسل

باوعت علي بحقد احس دمي كام يغلي..والله تسويها ياشهاب وهاي العايزه بعد حتى اكتلك انت وهذني التلاثه ..
عمتي ..يااعزه بعينك ..جااا جنت قافل على نسوان هسه تريد اربعه ..بوويه غاليه فتحت شهيتك لو شنو ..شو اخذتها منا وكعدت تركع نسوان مناا ..





شهاب ..هههههههه ..اي والله لو ادري من زمان اخذها الغاليه ..طلع زواج ممتع
عفت وطلعت ..كام يمسلت ..واني من تصير مسلته مااحب اسمعهاا
للعصر جنت اعدل بغرفته .. واطلع ملابسه الي يحتاجن كوي ..
مااحسيت ..غير شهاب بصفي وحجه بااذني ..شنو تسوين بكنتوري ..
طبعا وكع كلبي وكمزت ..بس لان ادري بي جان طالع اني كدامه مااهتم بشي يخصه
حجيت بتوتر لان محصورة بينه وبين الكنتور
بس ضايجه كلش من كلامه ولسه يدك براسي ..
فتريت شلت القميص الوكع بالكاع
غاليه .. عادي ..اخذ الملابس اكويهن ..
شهاب ..وشبيج تحجن من وراه خشمج

&&&&&
شهاب ..طول الفترة المضت ..واني احس بغاليه تغيرت فدمره
رجعت تهتم بكلشي يخصني ..طبعا بدون ماتحجي
بس العجبني اكثر ان بدات تغار من امل وهل شي
واضح من اجتي امل و لسه ..هي مراقبته ولاتنطيها مجال تقرب مني
طبعا ادري كل زين ..وبكثر فرحان بكد ما مستغرب قدرته الغريبه هاي ..يعني هي بعيده عني لكن مسيطر كل زين
بحيث ماامخليتني احتاج امل بااي شي كلشي تسوي وبترتب هم بحيث صعب علي اطلب من غيرها تسوي
لان ماراحها تضبط الشي مثلها اصلا حفظتني وكلشي تسوي مثل ما اريد بالضبط ..
وبس اذا كلت ان لحظه وحده وقفت تفكير بيها اطلع جذاب ..صح حاول ابقى بارد ومااتقرب منها
بس طول الوكت بالي ..ولا جاي تطلع من بالي
وبتصرفاتها هاي كاعد تحط الحطب على نار ..ماتدري ان بالي نهائي ماايجي يم امل ..طالما هي كدامي ماعرف حتى افكر بااحد غيرها ..وهل شي معصبني ومخليني اصير نوبات بارد كلش وياها ..
بيوم الي دخلت امل على غرفتي بليل ..تفاجت بيها تحظني وتتقرب مني ...وتكلي اني حقهااا ..وهي حقي واحنه متزوجين ..شنو الي يمنع تتقرب مني ..جنت بعدني نايم ماوعي زين الها ..
بس حسيت بيها تبوس بيه ..وكتها نهضت ودفعتها عني ..وحجيت شبيج انتي ماعندج ذره احساس بويه ماعندي اي احساس اتجاهج ولا حتى رغبه حتى هاي ما عندي اياها اتجاهج ..ردت وهي تحظني ..انت بس اترك نفسك وياي وراح تحس بكلشي اني احسه ..انطيني فرصه وراح ماتندم ..بعدين انت رجال وماعندك مره بحياتك ..اكيد تحتاج وحده خليني اكون هاي مره ومارح تتندم راح اخليك تعيش كل السعاده الي تحلم بيها
دفعت وحجيت ..يااسعاده هاي انت ماتفهمين بالي مو يمج ابد ..ولا راح افكر اخذ سعادتي منج ..يمكن جنت طايش ومافكرت بيوم الي اجيت سكران بي بس خلي بالج بالي جان بوحده ثانيه و مستحيل انت تاخذين مكانها ..ويالله اطلعي منا
امل .. زين ما عندي مانع اكون ثانيه بس لا تهجرني اني هم حقي شنو ذنبي يعني حبيتك وحامل بابنك وابقى مرتك
اجتي تريد تحظني من جديد واني نهضت على حيلي وفرك براسي ..شلون طلابه وياج انتي جاي احجي ..سمعت صوت ضرب قوي على باب ..
وكتها عفتها ..وركضت فتحت ..وتفاجت ان غاليه بالباب
كالت امي مدري شبيها وتريدين ..بعد حيل ما بقى بي كلت اكيد امي بيها شي ..نزلت اركض ..وفتحت الباب واني بالكوة اجر نفسي ..
لكيت متمدده وصرت احجي بصوت ..يمه ..بيج شي ..شصاير بيج
امي كعدت من نوم خطيه وهي تباوعلي ..كلشي ماابيه يمه ..ليش شصاير ..
شهاب ..هيج يمه ارجعي نامي ..
عفتها وطلعت عرفت ..هاي الملعونه جذبت عليه ..بس اكيد شافت امل دخلت يمي ..
خرب يومها جنيه ..شلون عرفت وبلحظه هاي دكت عليه ..بسيطه اني اعلمها ..
وكتها تحلفت بيهاا ..بس بداخلي فرحت ان هي كاعد تبعد امل عني ..
بيوم عمتي جانت تشاقه وياي ..تقصدت اكول هيج كدامها ..اشوفها تضوج لو لا ..لو ضاجت معناها صحيح جاي تغار علي ..وما تريدني اتقرب من وحده ثانيه
المهم جنت طالع بشغله بعدين خابروني كلولي تاجلت فرجعت للبيت ..
اول ماصعدت للغرفه شفته جاي تعزل بملابس تقربت منها مااحست بي يمكن بالها مشغول وتفكر. ..
اجتني ريحتهااا يبووو دوخ والله وتقربت حجيت بااذنها
هي كمزت بعيد عني ..
من سالته شسوين ..تجاوبني وهي مطنكره ..عرفتها على شنو ضحكت بداخلي طفله ما تعرف حتى تضم مشاعرهاا ..رديت عليها
شهاب ..وشبيج تحجن من وراه خشمج
غاليه .. لا ..ليش احجي من وراه خشمي ..عادي ماابيه شي ..
شهاب ..هااا ..جاا خوش عبالي ضجتي من جنت اشاقه ويه عمتي ..طلع عادي مااضجت
غاليه .. تشاقه ...لو صدك تتمنى من كل كلبك تزوج
هلكد
شهاب ..وانتي شنو المضوجج ..وافرضي ردت ازوج اربعه
غاليه بغضب .. لا والله ..لزم افرح يعني
شهاب قربت منها وحجيت .. ليش لعد ماتفرحين ...بس اذا غرتي
غاليه بتوتر ..اغار ..ليش ..يعني اغار ...مااا..غرت
شهاب ..زين لعد ..
غاليه ..تقرب مني اني لزكت بالكانتور ..مد ايده اخذ القميص من ايدي ..وتحرك للباب وهو يحجي ..خلي امل تكوي لعد ..مو كله عليج هي هم مرتي ...
وطلع بره يصيح امل ..
اني ركضت واخذت من ايده ..وحجيت ..اني اكويهن ..ما....مااايحتاج تساعدني ..
رجعت اخذت الباقيات ..واجيت اطلع ..
بس تفاجت بي سحبني من ايدي علي ..وكعت بحظنه .. رفعت نفسي منه بخجل ..بس لكيت يحط ادينه يحاوطني من خصري ..جمدت بمكاني ..واحس كلبي كاام يطب
واني لسه لزمه ملابسه بين اديني
شهاب هو يهمس بااذني ..انه بحياتي مارغبت بمره ..ولا اجتي بالي وحده ..ولافكرت يوم ارتبط بمراه ..بس وياج القاعده هاي تروح ..وتصير عندي رغبة لكلشي بيج من عطرج للخدودج الشفتج..كلشي بيج يحركني ..

جان يهمس بااذني واني غمضت عيوني ..وذابت روحي بكلامه ..حسيت اخذ كلبي وراح ويه ..جنت فاصله عن دنيا مو مصدك ولا مستوعبه الي جاي اسمعه لو الي جاي يصير ..
تقرب من شفتي واني لا اول مره جنت مستسلمه بيده ولاافكر بشي انكطع تواصلي من الي حولي ..
هستوا يبوس بيه ..طفرنه على دكت الباب واحد دخل يصيح ..شهااب
امل .. شهاااب ..انت هناا واني صار ساعه ادور عليك
شهاب ..اي هناا كولي شتردين
بتعدت عنه ..بس هو حط ايده على جتفي حظني كدامها ..هي بقت تباوع علينه .. وتخزر بيه ..اني فرحت كلش كانما جاي يكول ان اني ملكه وهو ملكي وبس ...
امل .. لا هيج ..غير مره الظاهر ملتهي بغير شي ..
تركتنه وراحت ..
واني اخذت الملابس وتحركت بعدها بسرعه ..
وعفت كلبي يمه طاير من فرحته ..
باقي الايام جان على كلشي يصحيلي ..وعلى طول هادي وياي ..وعيونه علي دائما ..
رجعنه للاول ..قبل ما تجي امل ..وصار هو يصده وهي هم افتهمت ان باله كله يمي ..
هو يهتم بالطفل ويراعي الله بيها وهل شي مامضوجني منه بالعكس حبيت هل شي بي
اني ابتعدت عنها ومااعاد اراقبها مثل الاول ..وكلش حبيت ان اتقرب منه اكثر وجنت مستعده ان حياتيتنه تاخذ مسار ثاني ..بس مااستعجلت لان بعد بداخلي خوفه منه ...ورغم ادري بشهاب ماراح يعترف بسهوله بحبه الي لكن على الاقل كل تصرفاته وفعاله تثبت هل شي ..
بيوم جانت الدنيا ليل تقريبا الساعه عشره هيج ..
جان الكل نايم ..واني ورقيه كاعدين نباوع مسلسل تركي ..
خالتي بغرفته وشهاب جان نايم بصفهاا ..
وامل فوك نايمه ..
سمعنه دك قوي بالباب اني ورقيه..نصينه التلفزيون حتى نتاكد ..وفعلا جان دك قوي بالباب وناس تصيح شهاب ..شهااااب
وصوت زلم وهوسه ..اني ورقيه كمزنه نركض بعد مااندل الطريق ..بعدنه جاي نطلع من الصاله وسمعت اصواتهم عبروا الشياج وركض داخل كراج البيت ..
ركضنه على غرفة خالتي واحنه نصيح ..شهاب الحك احد داخل البيت ..كمزوا من السياج
شهاب طفر فد مره وحجه ..وهو يركض اقفلوا الباب عليكم ..ولا تخافواا ..
خالتي ركضت وراه ..وهو ركضت فوك ..جاب سلاحه ونزل يريد طلع ..
بس خالتي جلبت بي ..يمه وين ..تريدهم يكتلولك
شهاب دفعهاا جوا ودخلنه كلنه للغرفه
وحجه ..لا تخافين يمه ماكوا شي ..بس ادخلوا جوا وقفلوا الباب عليكم ..لا تفتحوا لو شيصير
جان اصواتهم عاليه وهم يصيحوا بااسم شهااب
وهو توجهه عليهم ..و خالتي مجلبه بي تخاف علي
بس دفعنه وسد الباب علينه ..وركض
خالتي ماقفلت الباب وبقت تصيح انطني موبايل خلي دك على علي ..ولجن موبايلي
ركضت انطيتها الموبايل ..ويه نزلت شايل سلاحه
خالتي صاحت يمه لا تطلع
وين تريد ..واسمع صوتهم كاموا يدكون بالباب وصياح مال زلم من شدها ماكمت اسمع شنو يحجوا
بس شهاب صاح بينه
دخلوا وسدوا الباب بسرعه
صاح بيه لمن شاف خالتي مجلبه بي
غاليه ..اخذيها جوا ..وقفلي الباب عليكم بسرعة
سحبت خالتي ..وهو سد الباب علينه
ورقيه غلقتها بالمفتاح ..وكعدت خالتي واحنه بصفه نايمه بحظنها ونرجف بخوف ..وخالتي تدعي


يتبع .....
....................





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-04-19, 12:17 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع والعشرون

مساء الخير بنات ..
مااحجي اليوم شي ماريد امللكم مني 😁
بارت لعيون المتابعين الحلوين اني ماملتزمه وياكم بجدول كلما اكدر انشر انشر
متابعه طيبه حبايبي
الكاتبه بنين الطائي ❤ 🦋
............................

جان كلب يطب من الخوف ..خاصه على شهاب
شويه وسمعت صوت جهاد ..وهو يحجي اركض بسرعه شهاب ..
عاد خالتي فتحت الباب ..وطلعت وهي تحجي يمه شصاير جهاد ..اني خليت على راسي شال ولحكتها وقفت بالصاله اسمعهم شيحجوا هم مجموعين بالمطبخ
جهاد حجه عمه .. اكوا سلابه مهاجمين على الحلال والكيعان مالتهم ..
شهاب ..شلون عرفتوا
رد جهاد ..بويه اجانه اتصال يالله امشينه ماعدنه وكت لو نلحك عليهم لو مانلحك ..
.وطلعوا بسرعه بسيارة شهاب
بقيت اباوع عليهم من جامة جانوا كلهم ملثمين لفين شماغاتهم على وجوهم ..وشايلين اسلحتهم
كلبي نمعط وراهم من طلعوا ..
اجتي خالتي تباوع من شباج وهي تدعي الله يحفظهم ..
اجتي رقيه ..وحجت ويه خالتي تدخل ترتاح وانشاء الله يرجعوا بسلامه ..
خالتي بس على السانها ..امين ..امين ..يحفظكم الرحمن يمه ..ربي دخليك تحفظهم دخيلك ياعلي امنتهم يمكم تردهم الي بسلامه ..
طبعا امل ولا يمها ولا تدري ومحد هم بلغه
بقينه كاعدين الليل كله ..وخالتي توسلت بيها تنام تكلي شلون تغفه عيوني وابني راح بنص الخطر ..
نوب شهاب ناسي موبايله ورايح فبقينه بقلق ..
وكلهم ندك عليهم محد يرد ..
لحد الساعه تسعه الصبح ..دخلوا علينه ..جان علي ..وجهاد وساندين شهاب من جهتين ..
من شفته احس كلبي نمرد ..راحت روحي علي وخفت كلش ..
وخالتي تخبلت ركضنه كلنه علي وخالتي حجت..يمه وليدي شصار بي ..ولك يمه شهاب ..
علي .. على كيفجن بوويه كلشي مابي ..هي ضربه سطحيه ..لاتخبصنه ..خلي نحطه بالغرفه ..
خالتي .. لا جذبوا علي ..كلولي الصدك شبي شهوبي شبي وليدي
شهاب بتعب .. كلشي مابيه وداعتج يالغاليه
دخلوا جوا للغرفه .. ونوموا ..وحجه علي ..بعد ماخالتي ظلت تلح ..كلشي مابيه بوويه هاي يمج وفحصي ..
هي ضربه بسيطه اجتي بيده من فوك ..وداعتج شغله بسيطه كلش ..
وبعدين عرفت ان صدك بس ضربه سطحيه بذراعه ..وعرفت ان شهاب والولد هاجمين على ذولك وكادرين يخلصون الحلال وكلشي من اديهم ..بس مصوبين اثنين منهم وشهاب ..وذولك هم متصوبين منهم

للعصر جانت الكل تدري وصارت ناسي كلها تجي تتحمد بالسلامه لشهاب ..
ومهند وفاتن اجوا ..وجان البيت هوسه ..
بعدها شهاب صار يون من ذراعه كال توجعني كلش ..
اخذ علي ..ومهند للمستشفى ولكوا الجرح ملتهب
وكالوا لزم يوميا تغير وتنظف للجرح ..
ولزم واحد ينتبه على حرارته لاترتفع بالليل
اول مره جابوا مضمد ينظفها بعدين صاروا هم الولد ينظفونها ..واني جنت دائما وياهم واشوفهم من يسونه اني وخالتي ..
ومره تاخروا مااجوا ..وجان لزم واحد يغير الجرح
دك شهاب عليهم ما حصل احد
خالتي لبست عبايته وراحت دور مضمد بس جانت الدنيا ظهر ومالكت احد ..
بعدين حجيت ويه خالتي ..خاله اني ابدله اله ..ترى مايراد شي ..واني جنت اراقبهم من يسوا كلشي مايرادله ..
خالتي .. والله مادري يمه ..بس اذا مالكينه احد ..سوي انتي احسن مايبقى هواي موزين علي ..
خالتي كالت لشهاب ..اني خلي غاليه تسوي الك ..
امل بسرعه اعترضت ..ان اني شفهمني ..وهاي شغله صعبه مولعب جهال ..
شهاب .. خاف عليج ..خاف شكل الجرح يلعب نفسج
غاليه شوف هذا ماايدري ان كلبي يشوف كلشي منه حلو
وهذا جرح اتمنى بيه مو بي
حجيت .. لا عادي ..
صاحلي ..اجي اسوي ..بس توتر كلها واقفه فوك راسي
وكعدت فتحته ..واسوي بي ..جنت قريبه منه كلش وهل شي لوبغير ظروف يوترني بس جنت مركز وكملت
غاليه .. خلصت
شهاب .. معقولة .. مااحسيت بشي
امل .. تلكيها ماانظفته زين ..كتلكم جيبوله واحد يفتهم بهل شغلات ..
على هل حجي دخل مهند ..هااا ..اسف تاخرت عليك جان اكوا ازدحام
خالتي .. ليش يمه ما طلعت من وكت اخوك يلوب صار ساعتين ..تالي بنت عمك سوته اله ..
مهند بااستغراب ..هااا ..خلي اشوفه بس
بعد ماارجع فتح وباوع بي
ضحك وباوعلي .. والله ذيبه ..عفيه عليج اضبط من الولد منظفته ..جااا هاي نسوان المعدله ترهم لكلشي
شهاب بغيره .. خومااكوا شي بوويه
مهند .. هههههههه لا عمي مااكوا ..جاي احمد بنت عمي انت شكوا ..بعد راح اخلص منك هي تتولى امورك
فرحت ان سويته مضبوط
ورديت على مهند .. بفضلك غير ..جنت راقبك من تشتغل ..
جانت امل تباوع علي وتخزر واني مبتسمه
مااحسيت غير شهاب صاح بيه لزم يخرب ام لحظه
شهاب .. دمشي سوينه شي نزقنب بي ..لو راح تظلين واقفه على راسي ..
كتلكم لزم ينعل ام لحظه ..حتى بالجذب كول شكرا
شي حلو ..ابدا ..تفشيله كبل لو ساكت احسن ..





مشيت من يمه واني بداخلي ادردم علي حرامات واحد يسويلك شي زين والله مااتستاهل
جان هو نايم بغرفة خالتي ..بس شويه كام وضعه يتحسن فكام يطلع يكعد يمنه ..ياكل ..ويتحرك بس مايصعد فوك
المهم جانت الدنيا الظهر وراه الغدا
مهند جان كاعد بصفي ويريد يحجي شي ويبطل
غاليه .. شنو ..احجي
مهند ..مبين علي
غاليه .. اصلا انت الوحيد الي كلشي يبين عليك
مهند .. شغله وجعانه ..بس تدرين انتي وامي وشهاب بس الي دائما تعرفون اذا بي شي ..الصراحه ردت اسالج بموضوع ..
غاليه .. كول اسمعك
مهند ..صراحه اني فكرة هواي ..وشفت ان انفصل عن اسراء افضل الي والها ..لان شكد مااحاول مالكيها ضابطه ..
غاليه .. والله ماعرف شكلك ..بس قرار مثل هذا يحتاج تفكير ..واحد ثاني ينصحك بي اني اشوف لو تحجي الخالتي وشهاب ..هم افضل مني ينصحوك ..
مهند .. اعرف رد امي مسبقا راح تفرح وتشجعني ..اما شهاب فراح يكلي هاي حياتك وانت قرر انت زلمه واخذ قرارك ...بس اني هواي فكرة صارلي سنين افكر ..وخاف اظلمها وصعب علي ابدي من جديد بعد ماامشيت كل هل وكت بهاي العلاقه ..تدرين قبل فتره جنه متعاركين اني وياها ..وكتلتها لان طولت السانها علي هواي ..ولسه صار شهر مامتحاجين من العيد ..
غاليه .. ماادري شكلك ..بس افضل شي ان تكعد انت وياها وتحجوا ..ان انتم اثنينكم توصلواا للحل ..ماايصير تقرر وحدك هاي هم حياته هي ..
مهند ..الله كريم

ماحسيت غير صوت شهاب ..غاااليه ...كوومي جيبي الاسعافات ملابس نظيفه ...اريد اسبح واغير ضماد الجرح
كمزت اني واباوع علي جان يخزر بي ..ياستار شبي هذا
رحت حظرتله الحمام ..وطلعت
حطيت ملابسه بغرفة خالتي هي والاسعافات حتى يفير الضماد وطلعت ..
هو دخل يسبح ومهند شد اله جرحه بنايلون حتى مايطفر علي مي
بعدها مهند دك علي جهاد ..وكال اني طالع عند شغل عود غاليه انت غيري الضماد ..
ماعرف ليش انقبض كلبي ..يمكن لان جان يخزر بيه
المهم طلع هو من الحمام .. جان يمشي بطرك الشورت
وامل كاعد يمنه ..بقت اتباوع علي ..بكل صلافه
والله اني من يمي خجلت ..وهي ولا ابد ..بعدها ماتحملت وكمزت بصفه
امل .. تعال ..اساعدك حتى تلبس ملابسك
اباوع عليها ..اكلته تباوع على جسمه ولاتستحي
هو صح جسمه معضل وضخم ومرتب ..بس والله الواحد يستحي يباوع هيج ..يعني عيب خجل شويه ..
هي بنيه لو ولد ما افهم شنو الدنيا تغيرت صارت البنات تاكل بعيونها الزلم ...
والكتلني ..اني ان مشه وياها عادي ..
ودخلت هي وياها للغرفه مال خالتي ..ادري بيها جانت طايره ماتمشي بالكاع ..
بقيت بس اباوع ناحية الباب بقهر
وخالتي. ورقيه ..يحجن عليها ان مايهمها شي غير بس تتعلك بشهاب ..
شويه ..واسمع صوته صاحني ..بقيت مكاني ماتحركت
خالتي .. يمه ..شهاب يصيحلج
غاليه .. شيريد مني ..مو يمه مرته وجاي تساعده
رقيه .. اي والله ..كعدي لج لاتكومين
خالتي ..اسكتي انتي ..كومي يمه تدرين بي طكه ونص ..ونوب مريض ..حرام يصير مسودن
كمت واني افاف ..
دكيت الباب ..وكلي تعالي ..دخلت ولكيتها كاعده بصفه لزك ..وهو نايم على سرير ..بعد شويه يتحاظنون
هو بسرعه حجه ..مو صار ساعه اصيح ..ليش مااجيتي
غاليه .. مااسمعت .. شنو شتريد
شهاب .. احجي عدل لج ..وتعاي غيري الضماد تحركي ..
مااحجيت بس جنت واصله روحي الخشمي ..نوب هو ابو الراهي علي ..
رحت بجهه الي بيها الجرح هي جانت كاعد بالجهه الثانيه ..
وكاعده تحجي ويه وتضحك ..وهو مكيف هم يحجي وياها
وشلون تدلع بحجيهااا ..
امل ..شنو تكول نسمي اذا ولد ..اني اكول نسمي ايمن
شهاب .. اني اسمي ..انت ماعليج بهاي السالفه
وجرها من شعرها بيده الثانيه
وهي تضحك وتحجي ..اي اي بكيفك خلص
اني من قهر دست زايد على جرحه
هو كمز بصوت ..اااخ ..لج شنو
غاليه ..اسفه ..بس ماانتبهت زين
شهاب .. شنهي راح تفتحي من جديد
بكلبي حجيت ..والله تستاهل واحد هسه يلزمك ويدوس على جرحك بلكي تحس شويه ..
امل .. هااا سوده علي ..تالمت
بكلبي ..انشاء الله سوده طول عمرج ..ولابيضت عليج
والله جاي انقهر ..قهر محد يحس بي
شهاب .. امل ..روحي كعدي يم امي ..شوفيها محتاجه شي ..غاليه ملتهيه وياي ..
امل .. ماشي مثل ما تحب ..
كامت ..وسدت الباب وراها ..واصلا جنت اشتغل سريع اريد اكوم من يمهم ..فخلصت ..
وجنت الف الشاش على ايده ..من حسيت مركز بيه
وانفاسه تضرب علي ..بس تجاهلته حتى خلص
بس حجه بحة صوت ..جنتي تحجين انتي ومهند قبل شويه ..
باوعت علي بستغرب ... قابل شيحجي ..حجي عادي
شهاب .. جااا خلص لاتضوجين لو شفتيني احجي ويه امل حجي عادي
صفنت علي وحجيت .. ترى مستحيل يصير بينك وبين امل حجي عادي ..هي تحبك ..وبعدين هي مرتك يعني اي واحد يفهم ان انت بدية تحبه هم ..
اني مهند ..مو مرتـ
قبل مااكمل كلامي ..جان حط ايده على خصري وسحبني اله ..وهو مخنزر علي
شهاب .. قسم بالله يااغاليه ..اذا جبتي طاري شخص ثاني كائن من يكون ..وكلتي مرته ..راح تكون اخر كلمه تنطقينهاا ..فهمتي
بلعت ريقي ..واشرت براسي ..اي
تقرب مني اكثر وصار يتلمس خصري ..اني توترت من نظراته ..ولمساته
تقرب يم اذني وحجه
شهاب .. لا تضوجيني وكعدي عاقله ..حتى مااضوجج ..ماشي
فهمت قصده ..واشرت براسي بااي
جنت غاطه بحظنه ..وريحته ترست انفاسي..وكت نسيت كلشي ..وعفت خوفي واي شي ممكن يخرب بينه
صراحه وكته تمنيت ان يفهم ان اني احبه ..واريد يكون قريب مني ..وكلت خلص اكسر كل قيود بينه
لذلك ماابينت اي خوف او توتر
وعفت اله الحريه بكلشي ..يعني انطيته الضوء الاخضر ان اني ملكه ..
بالبدايه ..جان بس يتلمس بيه ..وهو حظني ..من شافني ساكته ..
تقرب يم اذني وحجه ..بعدج خايفه مني
اشرت براسي لا
هو وكتها صار يبوس بيه برقبتي ..بوسات خفيفه ..ونزل يم صدري ..
وكته ماكدرت اسيطر على رجفة جسمي ..بخوف ..واديني بردن كلش ..عكس وجهي الي اشتعل نار ..
بس هو رجع يهمس بااذني ..
شهاب .. غاليه ..مااحس بهل حساس ويه اي وحده غيرج .. انتي بس الي اريدهاا
جانت هاي الكلمات كادر ان تسكن روحي وقلبي ..وتهدا كل حواسي ..
وكتها نمت بحظنه مثل طفل ضايع لكه اخيرا الامان والحنان ..غمضت عيوني واني اخذ نفسي صدك احس نفسي بحلم ..خاصه من دورني بذراعته ..بس على كيفه بسبب جرحه
يربي حساس ما اريد ينتهي ..خلص احس لكيت روحي الي جانت ضايعه من سنين ..
بعدني عنه ..وصار يبوس بيه بكل مكان ..بس هل مره بحنان ..وهدواء
ذابت وكتها روحي ويه ..واخذ شفتي ..واني ما اعرف اصلا ابادل لو شسوي ..بس استسلمت اله وتركت روحي ويه
جان يعمق بالبوسة ويتصرف بخبره وبكل حركه يعرف كل زين جاي يسوي ..عكسي جنت عديمة الخبره ..وكلشي اجربه اول مره ..اصلا اول مره احس بحد قريب كل هل قرب مني ..وهل شي والمشاعر والاحسيس كله جديدة ما عرفت شسوي لزم ..بس ان جنت مستسلمه بشكل كامل اله هو يتحكم بيه بطريقته ..
مااحسينه بالوكت ولا بشي
فجاه ندفعت الباب ..وجانت خالتي ..وهي تشهق ..
كمز هو عني واني طفرت من مكاني الم بنفسي اصلا ما ادري شوكت نمت على سرير وشوكت هو صار فوكي
ولا حتى اتذكر شوكت فتح شعري
اصلا شلون نسينه نفسنه هناا ..ومكان ممكن اي شخص يدخل باي لحظه ..
مادري هو هذا الصار ..
جنت الم بنفسي بخجل من خالتي كلش
وهو ولا يمه عادي كعد بس مسح على راسه ..
خالتي .. عزه بعينكم ..هناا ..يعني كل الوكت كل واحد منكم بصوب ..واتوسل بيكم تجمعوا مااكوا فايده ..كل واحد راكب راسه ..
هسه ..وبهل لحظه نزلت عليكم المحبه ..صخام بوجهكم على هل عمله ..
شهاب مبتسم ويحجي.. شكوا ..بويه قابل كفرنه ..غير مرتي ..وين ما اريد ابوس ..ابوس
يبووو على خجل ..بعد مااشوف كدامي
عفتهم وطلعت بسرعه ..مبين هذا ماايخجل واني معت خلص ..
وخالتي تحجي .. لا ياقليله تربيه ..شعندي ولك ..وين ماتجي ..عدكم غرفه سدوها عليكم وسوا التردونه ..
اني عبرته وركضت ..باره الغرفه ..والله موقف يفشل ..
بليل جنه كاعدين نتعشا ..وشهاب عينه علي ..فضيحه
خالتي حست بي وكلتلي تعالي يمه اريد احجي وياج
رحنه الغرفته ..
خالتي ..يمه ..كليلي انت تردي لشهاب
دنكت وستحيت احجي ..
خالتي ..خلص يمه هو مبين ملهوف عليج ..انقلي غراضج بغرفته ..وانتقلي يمه ..خلص هل الله هدائكم وجمعكم سويه ..وانشاء الله مايفرقوا شي بعد ..
غاليه .. انشاء الله خاله
خالتي .. بس اسمعي لحد مااتنجمعوا بغرفتكم ..ما اريد اشوف المنظر الشفته اليوم ..خووش
استحيت ودنكت واشرتلها بااي
هي ضحكت وكلتلي ربي يحميكم ويخليكم ..والله جلنت امنيتي هاي ..
جانت تحجي ..وبعدين دارت على موضوع حبها هي وعمي وقصتهم ..وشلون جانوا يلتقوا وشلون عاندوا كل الناس وتزوجوا ..
ودخل شهاب ..وهو يحجي ..على شنو صارلجن ساعات كاعدات تحجن..
خالتي ..تعال يمه جنه نحجي على ايام زمان ..وابوك
شهاب .. اكيد جنتي تقصين قصة حبكم الاسطوريه
خالتي .. اسكت ولك ..تصنف
اجه مدد وراي ..ومد راسه على خالتي وحجه ..لا والله بالعكس احب اسمع سوالفكم احجي ..
جانت خالتي تحجي ..وهو ايده تمشي على ظهري ..بااوعت علي ..وشرتله يوخر ..طبعا خالتي مااتشوفه لان صاير وراه ظهري ..بس راسه قريب عليها
رفع حاجبه ..بمعنى لا
وصار تلمس بيه ..واني بالي يمه ايده الي صارت تنزل بجراه ..
ولا ادري بخالتي شتحجي ..
لحد حسيت بي صدك لزمني من مكان معين ..كمزت ..عبرته ..وخليته كدامي ..واني وراه
خالتي حجت ..ليش كمتي يمه
شهاب .. اني ادري ..جانت خوش كعده خربتها ..
بااوعت علي ..ورديت حجيت ..لا خاله منا احسن
خالتي هواي حجت سوالف ..بس مااجنت مركز وياها ..من وراه حركات شهاب الي ماكعد راحه ابد
كل شويه يتحرك علي وويقرصني لويلزمني من مكان دام خالتي ماامنتبه ..
اخرشي قررت اكوم ..بس قبل مااكوم خالتي حجت ..راح اكوم اسبح ..جسمي تعبان ..
كامت ..وكلتلي يمه حضريلي ملابسي ..من اكلج جيبهن الي ..
وراحت ..اول ماطلعت وسدت الباب ..
اجيت اكوم ..بس هو اسرع مني لزمني من خصري وحجه ..وين ..بوويه اني مااصدكت امي تطلع
غاليه .. شنو شبيك ..ترى مااكدين وحدنه ..شهل الحركات مالتك ..
شهاب .. شنو ..مرتي غير ..وبعدين صارلي شكد ولج محروم ..
غاليه ..اي ..واني شكوا كله صوجك انت ..وبعدين تكدر تصبر ..لحد مااننجمع بغرفتنه ..
شهاب .. كل عقلج ..لج مااعندي صبر بعد ..
جان لزمني يبوس بي برقبتي ..وصدري ..وخدودي ..واني مو مثل قبل بسرعه اضعف كدامه ..فسيطر علي ..
واخذ شفايفي ..ورحت ويه بدون ماتحرك ولا احجي
لحد ماانفتح الباب علينه للمره الثانيه ..
بس هل مره جانت رقيه ..فمااجانت منتبهه جنه نسوي خاصه هو رجع بسرعه لمكان على سرير
كلتلي اريد ملابس امي طلعتيهن ..
كتله واني احاول الزم نفسي ..لا
خذت هي وطلعت ..
باوعت علي ..وحجيت ..كله منك ..غير عيب
لزم ايدي وحجه ..لعد تعالي ناامي يمي بليل
غاليه ..تبخلت انت ..مو خالتي يمك
شهاب .. وتالي ..ترى راح احطج واكتلج وعلي بالاخير
غاليه ضحكت علي شكله تكول طفل وزعل ..بسرعه انقلب وجهه علي
غاليه ..خلص اصبر من طيب وتصير زين ..اني هناك بغرفتك خالتي كلتلي انقل غراضي يمك ..
شهاب .. وتالي ..ابقى هيج
عفته وطلعت واني ضحك على شكله ..تعصب بسرعه
بقينه تقريبا اسبوع على هل الوضع ..
لحد ماهو طاب فدمره ..وكلي حضري نفسج اليوم ..يومناا ..اني بلعت ريكي ..خفت بس نفس الوقت ملهوفه علي وعلى حياتي ويه ..وبحظنه ووخلص بعد مااخايفه من شي ..
طبعا امل كام تموت من شافتني نقلت اغراضي بغرفة شهاب ..وشافتني ويه شلون صارت علاقتنه
رقيه مااحجت شي ..بس جانت فرحان ان اثنينه راح نصير سواا ..
وصدك بيومها تحضرت ..مثل ماعلمتني فاتن سويت
لان كلشي حجت بقى بالي ..
وطلعت سيت نوم من الي مضمومات من زمان
جان لونه بيجي فاتح ..
وسبحت وتحضرت وجنت طالعه من الحمام وبدلت وعفت شعري مفتوح
دخلت للحمام جبت خاولي انشف شعري كله مي
لفيته على شعري وطلعت ..وقفت يم الكنتور وكعدت انشف بشعري ..
مااحسيت غير واحد لزم اديني ..وكع كلبي ..وخرت الخاولي وكمزت ..
بس لزمني من خصري وحظني
شهاب ..اسم الله شبيج اني ..لاتخافين
غاليه .. شهاب وكعت كلبي ..شوكت دخلت مااشفتك ..ولا سمعت الباب نفتحت ..
شهاب .. من فتره ..بس بقيت واقف اباوع عليج ..طالعه لعابه ..وتنكالين اكل ..
غاليه بخوف .. صدك تحجي
فرني علي ..وهو يباوعلي مبتسم ..تخافين مني بعدج
ابتسمت اله ..لا مااخايفه منك ..
مد ايده فتح الشده مال الروب ..ولزمه وفتحه وكع بالكاع
وصار يباوعلي بجراه اكلني بعيونه ..خجلت ودنكت منه
رفع راسي وحجه ..اكثر شي يشدني الج هو الخجل الي بخدودج ..يعلكني بهل عيون الي تسحر بنظرته ..
مااتذكر بعدها شسصار ..غبت من عالم ..وسلمت روحي وقلبي وجسمي كله اله ...






&&&&&&&&&&
بعد مرور خمسة اشهر ..

غاليه كعدت الصبح ..باوعت الساعة بالسته ..كلت اكوم يادوب الحك ..جانت الدنيا بارده بس الغرفه مالتي دافيه
دخلت للحمام ..سبحت ..وطلعت بالبرنص
جنت انشف شعري ..وجففته وطلعت
جاي امشط على مرايه ..
وحسيت واحد اخذ المشط من ايدي وكام يحرك بي على شعري ..
غمضت عيوني ..واني عصر ايدي ..
تقرب وخر خصل شعري وطلع ركبتي وحجه وهو يمشي شفته على ركبتي ... مو بعد وكت ..شكعدج هسه
حجيت واني ابتعد عنه.. لا مااظل وكت ...لزم احضر ملابسي ..
رجعي سحبني من ايدي وخله ظهري على صدره
وهو يتلمس بيه ..ويدفن وجهه بركبتي
شهاب .. لا ..بعد وكت ..تعالي ..عندي موضوع وياج
غاليه .. شهاااب ..تركني ..والله ماابقالي وكت ..راح اتاخر
جان يمشي بيه على سرير
وحجه ..اش .. مااكدر افاركج وبعدين موضوعي اهم من كلشي ..
وكالعاده ..يكسب هو ..واني الي خسر ..
بعد نص ساعه ..كام مني ..وهو عصبي ..عاافني واخذ الخاولي وطلع باره للحمام الخارجي ..
واني نهضت بالقوة اتحرك ..اتجهت للحمام ..وبقيت شويه تحت المي الدافي ..نزلت دمعه من عيني مسحته وطلعت
ابدل بسرعه ..وسمعت صوت رقيه يم الباب
رقيه .. يالله غاليه ..يوميا اتاخر من وراج ..
لبست شلون ماجان وطلعت ..اركض
غاليه .. صباح الخير
رقيه ..صباحوو يا حلو .. شنو شبيج
غاليه .. مابيه شي
رقيه .. لو اعرف شبيج جان ارتاحيت دومج وجهج مكلوب .. مو هاي انتي وحبيب الكلب سوا بعد شكوا ..
غاليه .. مااكوا ..شبيج ..يالله لان جماعه شكلهم من زمان ينتظرونه ...
طلعنه من الباب ..جان مرتضى واقف كدام السيارة ..وحسين باب الي بصف سايق هم واقف بيهااا
اني ورقيه سلمنه عليهم
وصعدنه بالسيارة مال الخط ..هم سلمنه ..
وكعدنه ..احنه طبعا انتقلنه للسكن بالقريه بصف عماتي ..وبيت عمي ..
والخط جان كله ولد عماتي وبنات عمتي غصون ورده ..وباقين كلها كرايب ..
طبعاا اني ومرتضى نداوم طب اسنان ..
والباقين مطشرين بين علوم اساس وتربيه ..
المهم ..نزلنه ..كلمن راح الكليته..اني جنت امشي وراه مرتضى وهو يمشي كدامي ..
بينه مسافه ..
وصلت يم البنات ..سلمت وهن ردن علي
جانن هذني اعز صديقات ..نبأ وزينب
طبعا تعرفت عليهن ..عن طريق مرتضى جان ما عندي اي اصدقاء بس مرتضى عرفني عليهن نبا اخوها صديق مرتضى بس هو يداوم بالاساس ..وزينب ابن عمها هم صديق مرتضى ..المهم تعرفنه كلنه ..
وصارنه صديقات كلش
نبأ من شافتني صاحت ..لج شنو هاي ..شبيج
غاليه ..شنو شبيه
زينب ..بربج شكلج ..وحده جاي كليه لو عزه ..خرب حظي ..امشي تعالي نضبطج تفشلين
دخلني للحمامات ..وكعدن يعدلن بيه ..طبعا اضحك عليهن لان مالي نفس بشي ..بس خليتهن يحطلي كحله ومسكاره ..
نبأ تباوع لعيوني تحجي ..همداج عندج هيج عيون وظالمتهن ..هاي لو عيوني احير شسوي بيهاا ..
غاليه .. مالي واهس بشي والله ..
زينب جانت تعدل بنفسها وتحجي ..لج عقدتيني من زواج ..لج هاي كل مزوجات مثلج ..مالهن خلك لشي و24 ساعه مبوزات ..
غاليه .. لا يمعوده الزواج ماله دخل بس اني هل الايام مالي خلك شي ..وتعبانه وعصابي دائما تلفانه ..
نبأ .. لج بس لا حامل
زينب ..هههههههه صخام بعينج على اساس انتي خبيره مال هاي سوالف
غاليه ..كافي لفوا ..امشوا نروح راح تبدي محاضرتنه ..





&&&&&&&
شهاب طلعت من البيت ورحت على العمال
وجنت مخلي هواي عمال يشتغلوا ..
طبعا هاي الفترة المضت طورت هواي بشغل
صارت عدنه مرزعه جبيرة وخلينه بيها هواي حلال
وسويت مزرعه مال خيل هم
وسوينه حقول اسماك ..
طورنا كل شغلنه طبعا بمساعدات الشباب ..وبعد مااصفينه كل كيعانه واراضينه ..وحصرناها بمنطقه وحده ..وبدينه نشتغل بهاي المشاريع ونحجت الحمد الله وامورنا صارت توب ..
طبعا لان حولت سكني للقرية ..هواي تغيرت احوالي وسيطرت على حلالنه وكيعانه وكدرت اني والولد نطور كلشي ..
طبعا هاي لان اهلنه مسلمين كلشي بيدي انه وعلي
فمااخذ راحتي بكيفي اتصرف ..هم بس عليهم يستلمون نهاية كل شهر حصصهم ..و اكيد الكل صار يااخذ اضعاف الي جان ياخذه فمرتاحين كلش على هل الوضع ..فلوس وتجيهم على الحاضر بلا تعب ..
اني هم مرتاح ..لان محد يناقشني ولا يدخل ..اخسر هم مااعليهم اربح يزيدون وهكذا ..
المهم ..
رحت للمزرعه ..لكيت الشباب كاعدين ومكضيها ضحك وسوالف ..وكمت بيهم رزيال ..
اصلا دمي فاير ..وهذواله زودوها ..كمت احجي عليهم ..انتم جاين على باب الله ..لو كهكهه وسوالف ..لان الجاي يشتغل يلزم شفلت بذمه وضمير ..والي لا والله جاي يدور ونسه وضحك ..ذيج گهاوي ..وكورنيشات يروح هناك يشبع ..وعود يوكل عيال حصوه وكتهاا ..
جنت احجي وحسيت واحد حط ايد على جتفي
جهاد .. شكوا شصاير صوتك واصل لبيتنا وعلي ..
شهاب .. اجيت لكيتهم ملتهين بسوالف وضحك ..وعايفين اشغالهم ..
جهاد ..باوع عليهم وحجه ..يالله بوويه كلمن يروح شغله ولاتكطعون رزقكم بديكم ..كله حجة ان مايقصدون وخلي الشيخ يحسبها علينه ..ومشاهم جهاد
ورحنه ..اني ويه على شط جانوا لهناك عنه واقفين الصيادين يشمرون بالشبجه وصيدون ...واني صافن عليهم ..كعدت على الحافه واجه كعد بصفي جهاد
جهاد .. اي ..شصاير وياك احجيلي
شهاب .. ما ادري ..شتريد والله تعبت وياها ..كلشي سويته الخاطرها ..مو كافي عايف كل جنس حوا علمودها ..حتى مانمت بحياتي بحظن مراه غيرها ..كلشي تطلبه تلكه ..مااحرمتها من اي شي ..وحتى كلية طلبت ماتلبس صايه ولا عبايه ..ورغم هل شي صعب علي ..ان حرمتي مفرعه وداوم وتطلع من بيتي ..بس ماكسرت بخاطرها كلت تحس نفسها غير عن باقي جيلها وتضوج عفتها على راحتها ..
كل هاي ومامغزر بعينها ..

جهاد .. لعد شنو المشكله ؟
جهاد .. يااخوويه مااحسها تريدني ولا تتقبلني من يوم ما دخلت الكليه وهي تغيرت فد مره ..مااتتقبل وجودي يمها احسها بالقوه متحمله تعيش وياي ..جاااا ابقى تحايل عليها وانتظر وينشلع كلبي لو ردت اتقرب منها ..
واذا اضوج لو عصب من شي ابد ماتكلف نفسها حتى تكلي شبيك ..ولا شنو محتاج ..ابقى لحالي ارجع عليها ...ماتوب شفايتلي اتوب. .والله انه جاي احس حتى كرامه مابقت الي من وراها ..

جهاد .. جااا شهل حجي هذا ..بين الرجال ومرته ماكوا هاي سوالف والكرامه وغيرها ..وبعدين شدخل الكليه بهذا الحجي كله ..ترى غاليه مو من هذا نوع من البنات وانت تعرفها اكثر مني ..





شهاب .. بوويه ادري مو من هاي البنات ..بس خايف لتكون شافت هل شباب الي بعمرها وحستني جبير عليها ..وماموالمه .. والا شتفسر تصرفاتها وبرودها وياي ..
جهاد .. شجاك غاليه ماتفكر هجي ..هاي بنت اصول ودوم مرتضى وحسين يحمدون بيها واخلاقها ..ويكولون مالها لا حس ولا نفس دوم كاعده ويه صديقاتها وماتتحرك من مكانها ولا تحجي ولاتجامل جنس مخلوق ..حتى متعجبين عليها ..والله ياشهاب بنات مثلها انقرضت بها وكت وترها جوهرة لاتخسرها ماكوا بااخلاقها ولا ادبها صوت مالها ..وبعدين المفروض منك تكعد وتحجي وياها وتفهم شبيها وليش هجي تصرف ..

شهاب .. جااا شبيك ..ماعرفها انه ..وقابل شاك بااخلاقها اعرف كل زين هذا الحجي كله ..بس البالي غير ..وبعدين كومه حجيت بوويه وكع الساني وانه اسالها شمالج ..وليش انتي هجي ..مااكوا بس ساكته ..كتلني سكوتها ..

جهاد .. بوويه هن نسوان شنهي كلمتين تضحك عليهن ..دروح اخذلها كم شغله تحبها ..من هاي سوالف مال زعطيط ..ودللها شويه ..وشوف شلون تنسى كلشي وترجع ولا كنما صار شي ..

شهاب .. الله كريم ..

صدك اخذت وياي كرزات على كيك وحلويات ..ورجعت للبيت ..
لكيت امي جاي تصلي ..بسة راسها وسالتها عن البنات ..كالت صعدن فوك ..
انطيت لامي غراضها هي ورقيه
ودكيت الباب على امل ..ماطلعت كلت اكيد نايمه ..دخلت خليت الها شغلاتها ووفعلا جانت تشخر ..وشلون صايره جنها بطه منفوخ نفخ ..وكل الوكت نايمه ..وهي وامي دك ملاطم امي لان بس نايمه ...طلعت ورحت عند غاليه جانت كاعده بالكاع وفارشه كتبها وملازمها بكل مكان ..
شهاب .. سلام
غاليه .. سلام ..هلو
شهاب ..هاج ..هاي الج
اخذت العلاكه من ايدي ..بلا متحجي وخلتها على ميز ..ماحجيت انه ودخلت الحمام سبحت وطلعت مالكيتها مكلفه نفسها ومطلع الترك ..بس عادي كلت احتمال جاي تقرا ومشدوها ..عفتها ..
كعدت على سرير وكعدت اقلب بالموبايل بالنص ساعه ..
تالي مليت وكمت ..
شهاب .. كومي سويلنه شي ناكل ..لو يكتلنه الجوع
غاليه .. ماشي
شي عادي ماترد اكثر من كلمه لو اثنين ..نوبات تجلطني وتخليني افور من كثر ماادايره بال ..
وراه شويه صاحتلي رقيه ..نزلت اتعشاء ..
كملت هي صعدت كبلي ..انه صعدت وراها ..
دخلت للغرفه لكيتها واقفه يم الكنتور فاتحت واققه بي
تقربت منها وحظنتها من وراه
ودفنت راسي بركبتها ..والله ريحتها ادمان
حجيت .. اسف على الصار الصبح مو بقصدي
غاليه .. عادي ..تعودت
شهاب .. كلت مو بقصدي ..لا تظلين دورين مشاكل خلي حياتنه حلوة ..وتدرين ماارتاح غير يمج ..ولا اريد غيرج ..
غاليه .. مااكلت شي اني ..
شهاب ..لعد تعالي نامي يمي ..اريدج قريبه مني
غاليه .. مااكدر ..عندي امتحان باجر
قربت بست رقبتها ودرت ابوس بيها ..من ضهرها وجهة رقبته الثانيه ..ونزلت لجتفها ..
دفعت ايدي الي حاظنها بيها .وحجت
غاليه ..بس شهاب ..شبيك كتلك اريد اقرا عندي امتحان صعب باجر ..
تركتها وبعدت واني احاول اضبط نفسي وكلت تمام خليها على راحتها ..
شهاب .. ماشي ..راح خليج تقرين براحتج ونزل جوا ..من تخلصين كليلي ..
هزت راسها ورجعت كعدت على كتبها ..عفتها وطلعت اكعد يم امي ..بس لاحظت ان موبايلي مو ياي عفت على ميز ..
رجعت صعدت ..وفتح الباب ..كانت واقفه بالكنتور اول مافتحت الباب نزت ودفعت شي بيدها بداخل الكنتور وسدت الباب بسرعه ..
وحجت وهي متوتره كلش ..هاا تريد شي ..
شهاب .. نسيت بس موبايلي
اخذت وطلعت مااخذت بالي شي ..
بقيت كاعده اقلب بالتلفزيون للثنتين امي راحت نامت من العشره ..وانه كاعده ..بعدين كلت ..ما معقولة لسه تقرا
رحت للغرفه لكيتها نايم بالكاع على كتب ..شبعانه نوم ..استغفر الله ..الله يصبرني على هل طفله ..
شلتها وخليت على سرير ..وحظنتها وغفيت بصفهاا ..
للصبح كعدت باوعت ماكوا يمي احد باوعت الساعه بالعشرة ..
يالله شلون نايم كل هل وكت ..
سبحت وبدلت وهل مره لبست دشداشه بيضه خليجيه ولبست سلاحي ..وخليت بشت والعكال ونزلت سريع ..
لكيت امي بالحديقه كالتلي تريك ..كتله مستعجل كلش
طلعت كبل للديون ..
طبعا جانت عدنه كعده مال عشايره وعزيمه جبيرة ..سوينها بمناسبة تولي واحد من جماعتنه منصب جبير بالدوله عسى ولعله يغير شي ..المهم الحمد الله وصلت بالوكت المحدد ..
الديون الجديد سوينه مفصول عن البيت تماما ..بس قريب بظهر البيت تمام ..وسوينه للبيوت مالتنه باب خلفيه نطلع كبل للديون طبعا اقصد بيوت عماتي وعمي ..لان حاليا احنه ناس بصف ناس ..
الديون مخلين بي ملحقات اثنين كبار واحد حمامات والثاني مطبخ مخلي بي كهوجي ومن نحتاج طباخ نجيبه يشتغل بي ..
وهيج جان نظام العشيرة الجديد وطبعا هاي جانت فكرة مرتضى ..رغم هو الي يشوفها يحس بس سخافه وتحشيش كلشي ماكوا ..
بس نوبات يطلع من عقله الفارغ افكار حلوة ..والديون هذا واحد منها ..طبعا جان بااسم عشيرتنه اني ولد عماتي لان هن عماتي ماخذت ولد عمهن ..كتلكم احنه
نظامنا ناس تاخذ من ناس ..
فكلنه نرجع العشيرة وحده ..المهم ..
كملنه غدا ..جنه ذابحين كومت طليان فزاد خير الله جزء ودينه لبيوتنه يتغدوا منه وجزء وزعنه لا هل القريه ..

جنه واقفين اني وجهاد ..واجه امير سلم علينه
تعجبت بي هنا ..بس كال عنده شغل هنا يخلص ويرجع ..
امير .. جهاد سمعت بيك ..مقدم نقل لهنا
جهاد .. اي والله انه وشهاب وصارله شهرين ومااوافق علي الامر الا بطلعان الروح ..
شهاب .. بوويه احمد الله ..اني قبلك مقدم وماوافق لسه علي ..صدك شوكت تباشر هنااا ..خلي نشوف وين يذبوك
جهاد .. والله يمكن نهاية هل الاسبوع
شهاب .. على الله بعدك يطلع نقلي ..لان تبهذلة بهل طريق وشغل هنا يتكوم فوك راسي ..
امير .. فعلا دوام بمكان بعيد عليك بهذله ..
جهاد .. ماكلت شعندك اجيت
امير .. والله انتم مو غربه ..واحجي كدامك ..ابوي دز علي ..من وراه هاي الحقيرة لقاء ..كلبت البيت عليهم ..عايفه بيت رجلها وهاجه ..تكلهم انتم زوجتوني غصب منه مااريده ..
شهاب .. جااا شتريد بوويه لعد الا بكدها بزرتها بالمدارس
امير .. انه ادري يااخويه ..والله لو تشوفها رجلها فقير وعلى نياته ..بس هي وكحه ماتنجرع ..نوب ابوي رجال صاحب مرض كل يوميا داخل مستشفى من وراها
جهاد .. والله مشكله هاي ..بويه حاول تتفاهم وياها شوفها شتريد
شهاب ..جااا شنهي هي بوويه هاي المثلها ماينطن مجال هو رجلها لو لزمها وجالدها بالحزام جلده زينه جانت صارت خوش مراه ..بويه لاتنطيها مجال ترى باجر تسوي الاكبر .....
امير .. غير اخاف الله بيهن ومااريد اذيهن بس لو صدك مامشت عدل متحلف بيها وعلي ..

&&&&&&
رقيه
جنت واقفه ويه صديقاتي ..وضجت على الصار بيني وبين غاليه الصبح
كتلهن هسه ارجع ..اروح على بنت عمي واجي
تحركت سريع على جهة كلية طب الاسنان ..
وجنت اعبر من الحديقه ..بسرعه مااحسيت غير واحد جان يمشي بالعكس ويحجي ويه اصدقاء وشايل جكاره بيده ..
فااول ماطخ بيه ..جكارته اجتي على كميصي وحترك ..
باوعت علي وفار دمي واحتركت اعصابي
هو تفاجى بيه وظل واقف بس يباوع
عطت بيه .. شنو انت اعمى ..ما تشوف هي هاي مشيت طالب جامعي لو عربنجي ..
الولد .. اسف ..مااجنت اقصد ..بس تفاجت بيج وراي فجاه
رقيه .. لا والله اذا انت تمشي من الحيوان ماتباوع وراك
الولد .. ماتحترمين نفسج ..ترى هواي تجاوزتي ..وكلتلج اسف مو بقصدي بعد طولين السان ليش ..
هذا الحجي اصدقاء شوفونه اثنينه كمن نصيح ونحجي كاموا يضكوا واحد كال افلت علكت ..وركضوا كلهم ..بقينه بس اني ويه واقفين نتعارك ..

............يتبع .........
🦋🦋...................................🦋🦋




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-04-19, 12:25 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس والعشرون


مساء الخير احبائي ..
طبعا سبق وكلت ان عندي ظروف تجبرني ان انشر بين يوم ويوم ..واذا اكدر انشر يوميا هم مااقصر انشر
وطبعا كل كاتبه اله حرية بمسالة النشر واني مثلكم ترى هم مااحب اطول بالقصه وجنت انشر الكم بشكل يوميا فعفيه عذروا المقابل هم تصير عنده ظروف تجبره على هل شي فتحياتي الكل متابعيني وعذروني عن التقصير ..
متابعه طيبه حبايب
الكاتبه بنين الطائي ❤ 🦋
.......................

عطت بيه .. شنو انت اعمى ..ما تشوف هي هاي مشيت طالب جامعي لو عربنجي ..
الولد .. اسف ..مااجنت اقصد ..بس تفاجت بيج وراي فجاه
رقيه .. لا والله اذا انت تمشي مثل الحيوان ماتباوع وراك
الولد .. ماتحترمين نفسج ..ترى هواي تجاوزتي ..وكلتلج اسف مو بقصدي بعد طولين السان ليش ..
رقيه .. محترم غصبن ماعليك ..واطول الساني مثل مايعجبني ..
الولد اخذ نفس وفرك شعره وحجه ..روحي بابا لابتلي بيج
وتحرك مشى من يمي ..
صحت وراه ..حيوانات تبقى طول عمرها حيوانات مراح تطور ..
وشفت وكف والتفت علي وصار وجهه مايتفسر ..وعيونه حمر و عروكه بارزه ..وحجه شنو شكلتي ..
اني بلعت ريكي ... وستغليت فرصه مجموعة طلاب اجتي وصرت بنصهم وشردت عبرت بسرعه ..
بقيت امشي سريع لحد ما وصلت شفت مرتضى واقف ويه مجموعته ..ارتاحيت وهديت ..
اجاني يمشي وضحكته شاكه حلكه ..
بس شنو مرتضى اكثر واحد ماينه ويه يحب يشاق ويضحك وياي ..عكس اخوا العكره الي وين مايشوفني وكلي نصي صوتج عيب ..
مشيتج مو عدله ..حركاتج مو حلوة ..لاتفقين ويه هذا
لا تمشين ويه هاي
ساعة السوده اقسمي وقسمه واحد مقابيل الثاني ..
بحيث كل صديقاتي يحبن مرتضى ويشاقن ويه وهو هم ويموتن من حسين يكولن عكره سبحان الله حتى اصدقاء مثله مايحبوا يختلطوا بحد ولا يحبوا يشاركوا بشي وحدهم معزولين ..
اما مرتضى فجانت الجامعه كلها تعرفه
وعدنه عمود بجريدة الجامعه يكتب بي اشعار وابوذيات ..
فهو كلش مشهور ومعروف وحتى اساتذة الجامعه والدكاترة يعرفوا ويحبوا ..
شكد مااحجي عنه ماوصفه شنو من شخصيه كلشي بيه بس رغم ذلك مايكبل وشكد بنات ينعجبن بي واحجي ويه
بس ماايقبل ..وكلما اساله ..يكلي بالي وحده وماكدر ابدلها بااي وحده بالكون ..
ومن اساله ليش لعد مايصارلها
يكلي ان ماانتوالم ابدا ..بس مااطلعتها من بالي ..
وشكد ماحاول اعرفها يترك الموضوع ويكلي انسي هذا سر يبقى وياي لحد ما موت ..
ماعرف شنو هل غموض ..بس كلمن وبداخله شخص عايش وشكد يحاول يطلعه مايكدر المصيبه يكبر بداخل ويصير صعب يقتلعه ..يمكن على رايه لزم بس ننسى ونتجاهل وجوده حتى نكمل حياتنا ...

المهم اجاني وهو مبتسم ..خيراليوم يمنه شنو هل زيارة الحلوة ..
رقيه .. اي ..ادري .. يوميا يمكم شنو الجديد
مرتضى .. سوجي ارحب بيج .. شتردين جايه
رقيه .. لا صدك بلا شقه ..جايه على غاليه ..
مرتضى .. بويه غاليه روحي تلكيها مزروعه بنفس مكانها ماتتحرك من بدات السنه لسه ..
رقيه ..والله ماعرف شبيها هل بنيه ..الصبح جاي اشاقه وياها ..وزعلت وضاجت وعصبت علي ..ونزلت زعلانه من الخط ..
مرتضى .. ليش شصار خاف متعاركه بالبيت لو صاير شي
رقيه .. ولله كلشي ماصاير ..حتى هي وشهاب علاقتهم كلش حلوة ..وعلى طول متفاهمين ..بس مادري ليش هيج على ضايجه وزعلانه ..واليقهرني ماتحجيلي شي ابد ..
مرتضى ..انه اكثر من مره الاحظها كاعده وحدها وتصفن بغير عالم ..لا تشارك بسالفه ولا تشاقه ولا شفتها ضحكت على شي الضحكه غايبه عن حياتها ..حاولت كذا مره احجي وياها وشاقه ..بس كلش مجنبتني ..يعني زينب ونبأ يحجن وياي وهي مااتحجي ولا تحب تختلط بااحد ..ماعرف شبيها ..احسها بداخلها شي ماتحجي ويه احد ..
رقيه .. والله مليت واني احاول اطلع الحجي منها ..مااتكول اي شي ..واشوف ان حياتنه بالبيت كلش هاديه ماعدنه اي مشاكل ..حتى علاقتها بامل كلش طبيعيه ..يحجن ويتصرفن عادي مابينهن مشاكل ..والله حيرتني هل البنيه وماعرف المن احجي ... خلي اروح اشوفهاا
مرتضى .. روحي ..انه هم راجع على جماعتي. .
رحت لكيتها كالعاده صافنه
قربت بسته بخدها وحجيت ..اسفه ..مااجان قصدي ..تدرين شكد احبج اني ..
حظنتني بسرعه مثل الي جانت تنتظرني اجي اصالحا
غاليه .. اني الي اسفه ..ماعرف شلون صحت بوجهج ..والله مادري ليش هل الايام اعصاب فالته وماكدره اتحمل اقل شي ..
باوعت عليها وحجيت ..غاليه بيج شي تردين تحجيلي ..
غاليه ابتسمت وكامت .. لا ولج مابيه اي شي ..كومي نروح نجيب شي ناكله جعت ..
ابتسمت وكمت ..يالله كومي
باوعن علينه نبأ وزينب ..هااا شبسرعه ترضيتن شبسرعه كمتن وين تردن
رقيه ..انتن شكوا ..هاي اسرار عائليه ..جعنه ورايحين ناكل ..
زينب ..بربج جيبيلي لفه وقوطيه مال ببسي وياج
نبأ ..واني هم
رقيه .. شوف الاستغلال ..هم هذواله اصدقائج ..اني من تجين يمي يدللنج صديقاتي ..مو هذني محملاتني طلباتهن ..
غاليه .. هههههه شسوي فرق طبقات هذني دكتورات يستاهلن يدللن شويه
زينب ..هههههههه فدوه الحلكج ..
رقيه .. دمشي يالدكتوره نروح مامصدقات نفسهن هو انتن كلجن طبيبات اسنان يعني اخرجن تخلعن سني الخايس
نبأ وزينب ...ههههههههه خرب يومج





&&&&&&
شهاب ..رجعت للبيت ..وذبيت السويج على كاونتر ..
ودخلت لكيت امي وامل هم متناصبات
امي .. ولج الحركه هي مفيده للطفل ..شنزله ماتشوفي شلون معلقه بطنج فوك ..تحركي شويه ..اكلج اطلعي امشي الغروب بالمنطقه ..وهسه تجيبين بسرعه ..
امل .. لا خاله شنو امشي وماامشي ..شعلي المشي ..هو الطفل اذا يريد ينزل الحاله واذا مانزل اسوي عملية شهل لعبان نفس اتعب نفسي بلا فايده ..
امي .. انتن مافالحات غير بالعمليات وماتدرن شكد بيها مساوئ..ولج هو اكوا احسن من الولاده الطبيعيه ..الج ولابنج ..من هسه تبنجي وبعده لحمه بطنج ليش هل وزه هذا خوب تتحركي بدل مامكضي الوكت كل نايمه ..
شهاب .. سلام عليكم
امي وامل .. وعليكم السلام
امل .. تعال حبيبي اسمع امك ..تريدني اكعد اتحرك حتى اتعب اني والطفل وهي الولاده شدخلها بالمشي هذا حجي مال قديم الزمان ..
شهاب .. اول شي بوويه مااسمها امك ..كولي خالتي ..او عمتي. .فهمتي ثاني شي شتكلج الدكتورة الي تراجعينها امشي على كلامها وخلص. ..اريد اخذلي عفوا فوك ..مااسمع صوت ..

عفت وصعدت ..طبيت كبل بدلت ..ولبست تراك ..واجيت ادور الرمونت ادير القنوات ..
لكيت على المرايه اخذته وصرت ادير بس مخلصه الباتريات ..كعدت ادور بكل الغرفه على باتري ..طبعا الغرفه والاثاث مال هذا البيت كله جديد جبته من انتقلنه ..
المهم ..فتحت كنتور غاليه بلكي الكي بي ..واني اقلب شفت شريط مال دوه واكع بالخانه الاخير جوا ..
دنكت شلت درته ماخوذ منه بس مال شنو ماعرفت
خليته بجيبه ودورت باتري مالكيت ..
عفت ونمت ..كعدت وراه ساعه ..دك موبايلي باوعت هذا منو ..جان جهاد كالي تعال ..بالديوان اكوا كعد وعلي ماكوا ..
بدلت ورحت ..جانت طلابه ..وماانحلت الا لمن انشلع كلبي ..
جهاد كالي تعال نروح نكعد على شط ويه اللمه ..
كتله بس وخلص شغله واجيك ..
رحت كبل على صيدليه ..جنت مخلي الدوه بجيبي طلعت وكتله ..بلا زحمه بس شوفلي هذا مال شنو ..
الصيدلي ..كلي هذا حبوب منع حمل ..
اخذت وطلعت ..واني مثل الواحد وضربني على راسي ..
بقيت بس صافن ..معقولة جاي تاخذ مانع من ورانه حتى بس ما يصير عدها طفل مني ..لهاي الدرجه مو متقبلتني ..
وليكون عدها احد ثاني بحياتها ..وماتريدني وماتريد اي شي يربطها بيه ..
اكيد شافتلها واحد ويها من عمرها وقريب منها ..بس شلون كدرت تسوي هيج ..انه بحياتي ماامنت بوحده وامنت بيها وجنت مرتاح وحاط ايدي بمي بارد
تالي انغدر ..وبهل طريقه ..انه هيج يصير بيه ومنين من اقرب الناس الي ..
وكتها جانت كل الافكار السوده براسي وعقلي حتى بعد مايستوعب ..
بس اريد سبب واحد منطقي يخليها تسوي هيج مالكيت
بقيت افتر لحد ماصرت المغرب ..
رجعت واني احس نار بعد شويه وانفجر
بس كلت بالاول تاكد يجوز مو الها ..واحتمال بالغلط موجود بكنتورها ..كلشي حطيت بالي عسى ولعن اطلع غلطان ..لان ماجاي يستوعب مخي غاليه هيج تسوي ..

دخلت لكيتها هي وامي كاعدات بالمطبخ ..سلمت وطلعت كبل ..
فتحت كنتورها ورجعت بمكانه ..
ودخلت للحمام سبحت واني افكر واتمنى يطلع تفكيري غلط ..
طلعت بالخاولي ..لكيت جاي تعزل بكتبها ..
تقربت حظنتها وحجيت ..اشتاقيتلج ..مااشتاقيتلي ..
غاليه .. اممم ..يالله كمل وتعال تعشا
رحت واني بداخلي نار ..
نزلت تعشينا ..وكملنه ..صعدت هي واني لحكتها
جنت امشي سريع وبخفه ..وصلت للغرفه وكعدت اراقبها
وفعلا كعدت دور على شي بالملابس ..
وجوا ..اخر شي ..نزلت اخذته ..وفتحته اخذت وحده ورجعت الشريط مكانه ..
وكتها تاكدت ان كل افكاري صحيح ..
جفت عليها وهي بعده راسها بالكنتور
شهاب .. لج هاي شبلعتي ..
غاليه بارتباك .. ماابلعت شي ..شنو شبيك
دفعتها على جيها ..ولا طلعت الشريط من جوا الملابس
شهاب ..وهذا ..شنو ولج
غاليه .. شبيك انت ..عادي دوه اخذ ..شنو قابل
شهاب ..لا وتراددين بعد ..هم الج السان ويحجي ..لج هذا مو مانع ..ليش تاخذين مانع هااا ..ماترديني ماعجبج تخلفين مني مو بنت القندره ..
غاليه .. اي ماار يد اخلف منك ..واني حره
صدك وصلت الراسي ..واخذتها براشدي لزكتها بالكاع ..
شهاب ..لج حقيرة نوب تحجيها ..ولج كل وكت واكول يجوز ظالمها ..وكاعد احطلج اسباب ..وانتي بكل صلافه تكولين مااريد اخلف منك ..جااا شنو البالج بنت الشريفه
غاليه .. عاد احترم شويه ..واذا ماردت جهال مو من حقك تغلط ولا تهين بيه سمعت ..
شهاب ..لا وطالعلج السان بعد ..ولج على هاي سوايتج واحد غيري يذبحج ..
لزمتها من شعرها واني اصيح ..وهي هم تحجي وتبجي
اجتي رقيه تركض تضرب بالباب
انه طبعا جنت قافلها علينه ..بقت تسمع صوتنه وهي تصيح ..عوفها شهاب ..لا تاذيها ..ولك عوفها حرام عليك ..وركضت كالتلي راح اكل لامك
واسمع صوت امي جوا ..وهي تعيط علي وتصيح ..
عبالهم اني جاني عليها وهي خطيه فقيرة وكلشي ماامسويه ..
لزمتها من شعرها ..واخذت الشرط وياي ..
ونزلت بيها جوا سحل ..وهي تصرخ وتبجي بس ماهتميت كلبي صاير نار عليها ..قوة لزم نفسي مااكسرت نهائي ..
لكيت امي يم نهاية الدرج هي ورقيه ..وتصيح ليش هيج ولك اتركها ..وتغلط علي ..
اني شمرته جوا رجلين امي وحجيت
شهاب .. هاي بنت اختج الشريفه ..من تزوجت ولسه تبلع مانع ..وشمرت الشريط بصفها ..بدون علمي ..ماتريد تخلف مني ..من اسالها تجاوب بكل صلافه وتكلي اي ماريد اخلف منك ..شوفيها شايفتله شوفه يجوز وصرت ماعحبها ..هاي كدامج اساليها ..
غاليه .. مااسمحلك تغلط ..ولا تجاوز هيج ..مااسويت جريمه ترى هاي حياتي واني حره بيها ..
شهاب .. انطمي وسكتي ..لا اكوم اذبحج وعلي ..ترى واصله حدها عندي ..وكوه لزم نفسي عنج ..لا تخليني اموتج نهائي
جنت احجي واني احاول اوصلها بس امي مخليتها وراها
ورقيه حاظنتها ..
شهاب .. خليها الجن ..انه هم بعد طلعت من عيني ..ولو يصبوج بذهب يغاليه مااريدج ..بس هم ماطلقج خليج هيج مثل البيت المايل ..لا ينسكن ولا ينباع ..
عفتها وصعدت ..كسرت اغرضها كلها ..وشمرت ملابسها وكتبها خارج غرفتي ..
امل جانت تباوع علي اجتي وحجت ..كافي هدي نفسك ماتستاهل تنقهر من ورها ..مو كتلك ماتريدك ..انت مدري شبيك كاتل نفسك عليها ..
شهاب .. تطلعين انتي الثانيه لو خلي بطنج هاي بظهرج ..روحي من كدامي ..
طلعت تركض بدون ماتحجي لان تدري من اعصب اصير خبل





&&&&&&
رقيه
كلش انقهرت على غاليه ..بس هم بقيت حايرة ليش هيجي سوت واني ادري بيها تحبه لشهاب وجانت تتمنى تعيش ويه ..
ليش هسه هيج تصرف ..
هي بقت تبجي بالكاع ..وشعرها تكفش من وراه شهاب ..هو طول وثخين ..واكفشه اله شهاب ..غطت بي بعد ..
امي شفت ضاجت وماحجت شي غير كالت ..استغفر الله واتوب اليه ..اخذيها يمج يمه ..
كومتها ..واحنه نسمع صوت تكسر فوك ..
وشغلات تكع بالكاع ..امي غمضت عيونها وهي تدخل جوا بغرفتها وهي تحجي ..يربي جاي يصير ماايصير نرتاح شويه ماتصير مشكله ..
كومت غاليه لغرفتي ..وكعدت على سرير ..
طبعا بهذا البيت صارت غرفتي بصف غرفة امي علمود ابقى قريب منها ..
اما شهاب وغاليه جانت غرفتهم بجه اليسرى ..وكل الي يشوف ترتيب السوا شهاب يبقى يصفن ..
يعني سوا غرف وملحقات بيهن ..صاله وصحيات وغرف الجهال المستقبلين ..
طبعا واحده ثاني بجهه اليمنى لامل ..وغرفه بصفها لابنها ..وجهز اثاث اخر موديلات ..
بس صراحه غرفة غاليه جانت غير شكل ..غرفه راقيه كلش كلشي بيها راقي وانيق ..جانت الغرفه باللوان الابيض والاسود لكن قمه بالجمال ..
كل الي تدخل بيها تبقى تحسد غاليه على هل عيشه ..
لذلك جنت ضايجه كلش من غاليه ان خطيه سوا كلشي اله ..ليش هيجي تجازي ..
جاي اصعد وشفت امل واقف وتباوع ومتشمته وفرحانه ..
باوعت عليه بحركه بودي الزمها واحركها اذا ماتطلع هل الحيه المنفوخه وراه هاي المصايب اكص ايدي
المهم صعدت باوعت لكيته مكسر المرايات مال الميز تواليت والكنتور ..
والاشياء الي عليهن كلهن مكسرات بالكاع ..
و ملابسها ..وكتبها وشغلاتها تارس بيهن الكاع مال ممررات ..
تقربت لميت الي كدرت المه ..
باوعتله كاعد ومدنك راسه ويدخن ..ومبين علي كلش مقهور ..
يربي ليش هيجي ..لسه ماامصدقه غاليه هيجي سوت وبعد مااسوا كلشي لخاطرها ..ماعرف شكول .
لميت كلشي ودخلته يمي بالغرفه ..
جنت كاعد على سرير ..وهي طلعت من الحمام ..
رحت كعدت يمها اباوعلها ..
خدها احمر صاير طبع ايد شهاب ..وشفته طالع منها دم من الطرف ..
شكلها يكسر الكلب ..عيونها مورم من البجي ..
رقيه .. والله انتم حيرتوني وياكم ..اباوع علي كلبي ينكسر علي .. اباوع عليج كلبي ينمرد ..وتالي وياكم شبيكم شصاير احجوا ..

غاليه .. والله تعبت ..ومالي خلك احجي خليني بس انام ..واباجر احجيلج كلشي ..
رقيه .. ماشي مثل ماتحبين ..

عفت ورحت لمكاني مبين عليها التعب ..
شويه واجاني مسج من سميه صديقتي
وتسال عني ..جاوبتها ..بعدين دخلت ميس تحجي ويانه ..ميس اكبر منه مرحله ثانيه تصير بنت خالة سميه وتجي تقف ويانه وصارت صديقتنه ..
المهم خلصت حجي وياهن وغلقت ونمت ..
اجه بالي جهاد ..وتذكرت قبل جنت مانام اذا مااحجي ويه ماجان يعرفني منو اني ..بس هسه تركته وشفت ان الزلم مو مال تحبينه وتحسسي بالحب يتكبر ويشوف نفسه عليج ..
نمت و كعدت الصبح دخلت غسلت ..وجاي ابدل شفت غاليه بعدها نايمه ..
رحت كعدتها وحجيت ..غاليه كومي ..راح نتاخر
ردت علي وهي قوه تحجي .. مااكدر ادوم اليوم ..روحي انتي ..
باوعت عليها شفت شكلها صدك مو مال دوام ..يعني مبينه احد ضاربها ..
اوف يربي وتالي وياهم هذواله ..عفت وكملت تبديل وطلعت ..
كلها تسالني عن غاليه كتلهم مريضه ..
المهم كملت محاضرتين وطلعنه اني وسميه ميس واقفه مسافه اشرتنه ..اجينه وقفنه وياها ..صرنه نحجي ونضحك ..
ماحسيت غير صوت ولد وراي صوته خشن
حجه .. سلام عليكم ..
باوعتي شكله مالوف مدري وين شايفته ..بقيت صافنه مارديت ..
ميس ..سلام هلو هيثومي ..تعال اعرفك على صديقاتي ..
بنات اعرفكم ..هذا اخوي هيثم كلية قانون مرحله ثالثه .... وهذني صديقاتي مريم ورقيه وزهراء وايات ..
هيثم .. يا اهلا وسهلا بيكم تشرفت
البنات كلهم ردوا ..اهلا وسهلا النه شرف
سميه ..هلوو هيثم شلونك شخبارك مانشوفك هل ايام
هيثم ..والله مشغول بين الشغل والدوام ..
سميه ..الله يساعدك ..
باوعلي وخزرني ..اني تذكرت بسرعه حجيت بنفس الوكت ويه
رقيه ..انت
هيثم ..هاي انتي
ميس ..شنو تعرفوا بعض ..
رقيه .. لا ..بس تذكرين سميه من كتلج على واحد ما عند ذوق حركني بالجكاره وبدل مايعتذر طلعني ان الغلطانه ..
سميه ..اي تذكر بوكتها جيتي معصبه كلش وبقيتي تحجين علي ..
هيثم .. بس ترى اني اعتذرت ..بس انتي السانج اطول منج ..والله جنت مستعد حتى اخسر قميص بدل الي حركته بس اسلوبج خلاني اتصرف بطريقه ثانيه .
رقيه .. محد كلك تخسر ..شفتني كدامك راح اقبل اصلا اخذ شي منك ..
هيثم .. بعده السانج اطول منج ..
ميس .. يمعودين صلوا على نبي ..هيثم ترى رقيه اعز صديقه عندي ...لا تحجي عليها ..
هيثم ..والله محجيت شي ..هي اخذتني حاصل فاصل ..وكل صار جان صدفه بلا ماقصد والله ..
ميس .. لا رقاوي ترى ..هيثم حباب ..وكلها تعرفه وخلاقه و اكيد بلا قصد ..وحسبيها علي ..وقميص اني اخسرج واحد جديد بعد شتردين ..
رقيه .. لا حبيبتي مو قصدي ..تسلمين ..عادي لاتهتمين الخاطر نسيت السالفه وحسبها ما صارت ..
هيثم ..الحمد الله يعني رضيتي ..
رقيه ..عادي ما عندي شي
عفتهم ..وحجيت ويه سميه ..يالله نروح
سميه ..يالله ..امشي ..
جاي امشي ..وسمعت صوت وراي يحجي
التفت وشفت حسين ..كلي ممكن كلمه رقيه ..
استاذنت من سميه كتله روحي هسه جايه وراج ..
رقيه ..نعم ..شنو تريد
حسين .. رقيه منو هذا الولد الجان واقف يمكم قبل شويه
رقيه ..اكلك شبيك انت ..كلما تشوف احد واقف يمي تجي تسالني ..ترى اخواني مايحسبوني بكدك ..
حسين .. لان انتي امانه بركبتنه ..و اكيد من اشوف شي غلط لزم اجي احجي لو ترديني ابقى ساكت ..
رقيه .. شي مايخصك بي ..واني اعرف الغلط من الصح مو انت تعلمين ..خلص كل شويه جايني بسالفه ..





عفت ورجعت تلكتني سميه جنت ضايجه كلش
سميه ..شبيج ..ما تعرفي ..لزم يطلع دام شاف هيثم واقف ويانه
رقيه ..والله هذا زودها هواي ..شنو ابتليت اني ادوم ويه الكرايب ..منين ماالتفت الكي بوجهي ..اذا ضحكت يجيني ما يصير تضحكين هيج بسنتر الجامعه ..كافي والله احجي لامي تكلهم يبطل ويجوز مني لا اسوي بي سالفه ..شكد حقنه ..
سميه ..احسن ..خلي يبطل حتى عيب كل شويه جاي يحجي وياج ..حتى الواحد ياخذ عليكم غير نظر عبالهم بينكم شي ..
رقيه ..لا والله هاي العايزه ..
رجعت للبيت لكيت امل تنزل من الدرج ..
امل .. هلو ..رقيه شو وحدج لعد نصج ثاني وين ..
طبعا تحجي من وراه خشمه وياي .. وتتنعوص بالحجي
وعود هي حامل بس لزمه بطنه وظهرها وتفتر
وماتسوي اي شي من اجتي لليوم ..
حتى نقلت وجانت داوم ويانه للجامعه بس هسه اخذت اجازه علمود الحمل ..بس شنو منفوخه فدمره صاير دعبله فوك ودعبله وراه ..
تخزي ونوب ماتلبس غير ضيك وكصير
بحيث مادري شلون متحمله ادري الحامل تحب تلبس شي خفيف وعريض ..بس خباثة نسوان عود تشوف بطنه مادري شلون بشر ..

رقيه .. تعبانه ..مادومت اليوم ..اكول شوكت تجبين شو راح طكين وبعدج مااجايبه ..
امل .. لعد شسوي ..غير هو النونو مايريد يجي هسه ..طالع على ابو عنيد ..يمه اذا اجه هو وابو يبهذلون احوالي ..
رقيه .. الله يساعدج ..خلي اروح ابدل واغسل
امل .. لحظه رقيه قبل ماتروحين ..بس عود كلي الغاليه ..تصعد تلم باقي اغراضها وملابسها ..لان شهاب حبيبي كلي انقل اغراضي اني وابني يمه بالغرفه ..
رقيه .. مااكلتيله لعد انتي
امل .. لا ..اخاف تتحس مني وتكول جايه حتى تقهرني ..عود انتي كليله ..يالله باي ..

رحت تتنعوص وما تمشي على كاع من الفرح ..
عود هي شريفه ..ماتريدها تسمع واقف كدام الباب تحجي بصوت حتى سمعها ...
دخلت لكيت غاليه مكرفصه رجليها وتبجي ..
قهرتني واجيت تقربت حظنتها وحجيت ..لاتزعلين ..والله محد يستاهل هل دموع ..كافي والله كسرتي كلبي عليج ..فهميني ليش هيجي سويتي ..ليش خسرتي رجلج ..ليش خليتيها تاخذها هل بومه هاي هيج بسهولة ..
رفعت راسها وحجت
غاليه .. خلي تاخذ ..مااريده ..ولا اريد ابقى ويه
رقيه .. ولج شصاير ..ليش هيج ..تحجين
غاليه ..روحي ..اول بدلي وتغدي ..وارتاحي ..واني احجيلج كلشي ..روحي ..
رقيه .. مااشي ..هسه اجيج ..
بدلت وغسلت وكلت لكمه على سريع ..
ورجعت
رقيه .. لعد امي وين اكلج
غاليه ..راحت ويه علي ..كالت ابقى كم يوم تعبانه ..اريد ارتاح ..
رقيه .. زعلانه وياج ماحجتج مو
غاليه .. هي اكثر شي قاهرني ..وادري بيها ماراح تسمع شريد اكول عفته على راحتها
رقيه .. تعالي كعدي احجيلي شنو صاير ..وليش هيج سويتي ..
غاليه .. بالبداية ..لزم تعرفين وتصدقين ..ان اني ماتغيرا مشاعري ناحية ولا لحظه ولاصدكين كلامه وخرابيطه ترى بعيني مااشوف رجال غيره ..

رقيه .. ترى حيرتيني اكثر ..شنو صاير لعد
غاليه .. تعبت والله ماكدر اظم ولا اسكت ..ترى لاتحسبين حياتي ويه مثل اي اثنين عايشين حياة زوجيه ... تصدكين اذا اكلج ان احس نفسي بدون كرامه
..جان كل ظني من نتزوج فعليا ونعيش سوا ..راح يتغير وابدي اشوف الحنيه والحب والدلال والغزل ..وايام كله عسل وعيش احلامي كله ..
بس طلع كل هذا خيال ..والواقع غير ..
لج طول الوكت هو يمر واني بس انفذ ..لا طلعين . لا تضحكين ..لا تحجين ويه احد ..لا تباوعين على احد ..ممنوع طلعت الباب بدون سبب ..تعالي هنا روحي هناك ..
سوي هاي .. ولا تسوين ذيج ..البسي هذا لا تلبسين ذاك ..لا تخلين هذا ..ولا تلبسين هاي الالوان ..
كله هذا وكلت ميخاف ..وامشي واطيعه صرت ربوت الي انفذ بدون ماارد ..
بس على الاقل يااخي حسسني بحبك بااهتمامك بمشاعرك بااي شي ..ماكوا ..بارد كلش وياي ..
وكنما اذا حبني لو تقرب مني راح يخسر رجوله لو كرامة ..
لج صدكين من تزوجت لسه كلمة احبج مااسمعته منه ..كليلي اكوا وحده مثل حظي ..اكوا هيج انسان بالكرة الارضيه كلها ..لو ربي بس هو سوا وخصصه الي حتى تعذب بي ..
كل كلمات الحب والغزل مشطوبه عنده ..ماله وجود بقاموسه ..بس صياح واوامر ..وعصبيه ..
هااا واذا راد يتقرب مني ..يتقرب بدون مااعترض ..لان يعترف هذا حقه ..وشلون رجال مثل يتخلى عن حقوقه
لا هنا كل وكت لزم اكون جاهزه اله
مال تعترضين لو تحجين هاي ماتصرفله ..
..مااكدر افهمج ..لان ماارح تفتهمين قصدي ..هواي شغلات صارت بينه خلتنه نبرد بعلاقتنه ..بحيث كلما يجي يمي الكي نفسي بس ابجي ..
وهو يعصب ويصيح عليه ..ونوبات يتركني ويطلع
بس كل هذا ماقهرني اكثر شي قهرني هو خيانته ..من شفت اول مره نام يم امل ..من كعدت الصبح اروح للدوم نزلت ادور علي بس مالكيت يمه خالتي ولايمج ..فكلت احتمال راح نام بغرفه الطفل ..رحت دورته مالكيته ..واني جاي افوت من يم غرفته ولا على بالي طلعت هي ولابس ثوب يخزي والله ماينلبس مفتوح من كل مكان وكلش مبين منه اصلا استغربت شبيها هاي تخبلت بس عافت الباب مفتوح وتقصدت تشوفنيه جانت نايم على ظهرها وحط ايد على عيونه ومسلخ بطرك الشورت ..نايم بفراشها وبغرفته ..يعني جان طول الوكت يروح عليها واني الغبيه مصدكه من يكول مااريدها ومخليها علمود ابني ..
غير وكتها حسيت الف طعنه بكلبي ..بسجينه عميه
والله شما احجي مااوصف احساسي ..بقيت الدوام كله عايشه بدوامه ومن قررت اساله بس ماخليته يعرف شفته بغرفته ..
بكل صلافه نكر وكالي ..ما عندي اي شي وياها ..بس انتي بحياتي وبس
بس تدرين اني استاهل لان تنازلت عن كلشي الخاطره
بس هو لا ماينطي من نفسه ويحسبني غبيه ومااواعيه فيضحك علي ..
كليلي شنو بحياته اني باجر يجي ابنه وذاك الوكت راح يندار عليها هي وبنها
واني سحلت نفسي علموده راح اصير حالي حال المزهريه بغرفته من يحتاجني بشي يجيني مااريد هيج عيشه حتى لو احبه مااكدر اعيش ويه هيج احس نفسي مخنوكه كلش ويه ماكدر حتى اتنفس





جانت تحجي وتبجي كل الوكت حجيت واني عيوني تذب دمع وياها .. كله هذا ..واني مادري ..ليش ساكته ..ليش ماكلتي ..

غاليه .. رقيه بربج شحجي ..والمن ..ترى ناس ماراح تشوف هذا كله غير حقه الطبيعي ..هو متزوج اثنين وكاعد يسوي بينهن ..واني مرته يعني شعترض على شنو ماتكليلي ..حتى اذا طلعت كلمة عبالج راح يرحمني راح يطلعني اني الغلطانه وهو الصح هو رجاله ويريد كلشي واني مهمله بحقه وماانطي كل حقوقه ونوب افتح على نفسي ابواب ماتنسد ..وطلع اني الغلطنه وهو ابو راهي ..

رقيه .. زين معقولة ينام يمها يعني يتركج وينام يم هاي الحيه ..زين ماامبين علي يريدها ولا تغير اسلوبه وياها مال غرض بيه ..متاكده انت اخاف متوهمه اشو شوفه فرحان وياج ومرتاح وحتى متغيره كل اطباعه

غاليه .. شبيج انتي ..اكلج شفت بعيني بغرفته ..وعبالج مره لا تكررت اكثر من مره جنت اراقبه وكتها كلش كرهته ..احس اناني وماايحب بس يريد كلشي اله يعني يروح عليها ويرجع علي حتى كرهت تقرب مني ..
واحس من يجي يمي اختنك ..مااكدر احتمل اعيش هيح ويه احس كلبي محترق منه كلشي ماغزر بي ..

رقيه ..ولج والله خبلتيني ماتصورت كل هذا بينكم ..عفيه زلم ما عندكم امان .. عيونهم زايغه والله شكد نصحتج منه ولج هذا مايعرف يحب يريد يكون سي سيد والنسوان محوطاته يخدمنه ..بس كل منج شبيج هيج ضعيفه كدامه ليش ماتوقفي عند حد والله يرادله وحده تغسله غسل مو انتي الفاهيه ..

غاليه .. حاولت والله اكون قويه واحجي بس ماعرف ليش هيجي ضعيفه ويه مااحس نفسي غير طايعته بدون مااحجي ولا اعترض ..مادري خوف لو حب ..

رقيه ..غباء والله ..لا حب ولا خوف قابل شيريد يسويلج ..والحب ويه شحصلتي منه ..بس تعب والعذاب والقهر ..بس رغم غبائج وقلة فهمج ..كليلي شلون اجرئتي وفكرتي واخذتي حب مانع ..ومن ورانه ..شلون فكرتي بيها ..

غاليه .. رغم قلة ادابج وماجاي تحترميني ..بس هذا القرار تاخذته الحالي لان حسيت ان ماريد اخلف منه ويجي ابني لو بنتي وتشوفني ما عندي راي ولاحجايه ..معدومه الشخصيه ..وابوهم بكيف يتحكم بيه ..لعبه بيده طبعا ماراح اكدر اربيهم مثل مااريد ولا اكدر اخذ قرار بحياتهم ..لا مااراح قبل ..واذا ردت حياتي تكون بيها اطفال لزم الاول يكون بين تفاهم وحب حتى اكدر اسويهم واني مطمئنه راح تكون حياتهم حلو ...مو كاعدين نتنافس اني وحده ثانيه منو تخلفله قبل منو علمود تكسبه اله ..هاي مو عيشه

رقيه .. كلامج كله صحيح ..والله وتفكيرج اني ويه وحقج بكلشي سويتي ..
غاليه .. ادري راح تقتنعين وتشوفين حجي صح وتحسين معاناتي .. بس الباقين هذا الحجي ماراح يصرفلهم وشلون ماحجي راح اطلع اني الغلطانه ..

رقيه ..اكلج اتركي الكل وفكري بنفسج ولو مره وحده ..وتركيها على الله هو يحلها ..

غاليه ..ونعم بالله ..هي بقت يم الله ..

&&&&&
غاليه ..بعد ماسمعت حجي امل الظهر ..صدك ضجت ..بس مابينت اصلا تعبت ويه شهاب ومالي قابليه بعد اتحمل ..
صعدت للغرفه باوعت شمسوي مكسر المرايات مال الغرفه كلها ..
والاغراض مطشره بكل مكان ..هاي نواعم جانن على ميز ..وغراضي هم باقي منهن خلفله على رقيه لمتهن وجابتهن ..
كعدت اطلع بيهن ..وفرغت الكناتير من كل الاغراض والملابس
ماحسيت غير باب الغرفه نركعت ..
نهضت مفزوعه ..باوعت وحجيت
غاليه .. عزه وكف كلبي ..خرب يومج
رقيه .. هههههههه شجاج ..قابل زومبي وهيج تخافين منه ..قوي كلبج خيه ..بعدنه باولها
غاليه .. والله الحجي اسهل من الفعل ..اذا تجين الصدك كلش مرعوبه منه ..شوفي شمسوي بالغراض ..
رقيه .. وداعتج محروكه اعصابه ..نوبات اضوج علي احسه بداخله غير الي يظهره بس ليش هيج جايب شلاع الكلب لنفسه وللناس الي داير ميدوره ..
غاليه .. وداعتج قلبه قاسي وماعنده كل احساس ..على هاي كلمه ..وقاطعني صوته
شهاب .. منو هذا الي ماعنده احساس ..
جنت كاعده بالكاع اطلع غراض ..ورقيه كاعده على سرير كدامي ..
طفرنه اثنينه ..واني صرت وراها
رقيه كامت تاتت ..ج...جنه نحجي عادي ..ما..قصد..اي شي ..
شهاب ..انتي لاتدخلين ..مو جاي احجي وياج ..عليمن هاي ..
بلعت ريقي وصرت وراه رقيه ..وحجيت
غاليه .. مو ..يمك ..جنه ..نحجي على استاذ ويانه بالجامعه ..
شهاب .. استاذ عدكم ..هااا ..وانتي شكوا بي قلب قاسي وماعنده مشاعر ..هااا
رقيه .. اي ..عادي ..تعبير ماقصدها شي ..شبيك ..
ماحجه بس خزرني ..عرفت مااصدك بيه بس انتبه على الاغراض جاي الم بيهن
شهاب ..رقيه انتي اطلعي وسدي الباب وراج ..
رقيه ..باوعت علي بمعنى اطلع ..اشرتله براسي باي ..طلعت وسدت الباب ..
شهاب .. لزم مستعجلة ..حتى تخلصين ..جاا جنتي منتظرتها من زمان جنج ..
غاليه .. اني لو انت .. على عموم فرغت الغرفه الكم وانت ومرتك وابنك ..اخذوا راحتكم ..
مشيت متجه للباب ..بس لزم ايدي وحجه
شهاب .. بس اريد اعرف ليش سويتي هيجي ..ليش بشنو قصرت وياج ..كلشي تطلبي تلكي ..عيشتج ملكه ..بس الظاهر ان النسوان يمشن بالعكس كلما تصير زين هن يطغن بس صير مو خوش ادمي يمشن عدل ويكومن يدورن رضاك ..
غاليه .. هاي رايك انت ..وسوال هذا جوابه يمك ..
سحبت ايدي ..وصلت يم الباب اجاني صوته
شهاب .. خلي بالج ..وحق علي لو طلعتي منا بحياتج لا تفكرين ارجعج مره ثانيه ..
غاليه .. مااراح اطلع من الجنه
شهاب بعصبيه.. هيج صارت ..خوش جا يطبج مرض ..تروح وحده تجي عشره ..
غاليه .. صح الله يهنيك وياهن
طلعت بلا مالتفت وراي حتى ..واول مره بحياتي احس ان اني اتخذ قرار بحياتي ..صح ..غلط مو مهم ..المهم ان قراري وماراح تندم علي ..

يتبع .....
🦋🦋...............................🦋🦋



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-04-19, 12:46 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس والعشرون ..


مساء الخير حبايب ..
صح انشر بين يوم ويوم ..بس البارت راح يكون عبارة عن بارت ونص ..
يعني يشبعكم ويرضيكم مااشي الحال هيج بس لاتنسوا صوتوا اذا عجبكم البارت ..
متابعه طيبه حبايبي
بنين الطائي ❤ 🦋 ....
.........................

شهاب ..
بعد ردها علي ..مااطخيت راسي ورحت اسال عنها ..اصلا ماحسبت حسابي ..اخذت مانع ومن وراي ..يعني هاي شكبرها سواتهه..واحد غيري والله مايخليها على ذمته ..وفوكها هي جاي تتركني وتروح ..لمت كل غراضها وطلعت ..
بس والله خليج تتندمين ياغاليه ..
سمعت الباب ندكت ..حجيت تعال ادخل منو ..
امل ..اني ..شهاب ..اريد احجي وياك
شهاب ..ماتحجين ..منو كاظج
امل ..شنو رايك ..انقل غراضي وملابسي وغراض ابنه هنا يمك ..حتى خاف نحتاج شي شياتين ..نلكيك قريب منه ...
شهاب ..لا ..وانتي قابل وين بحزيزه ..وهاي بصفي غرفتج ..هاي الغرفه مو الج ..ولاتحلمين يوم تصير الج
امل .. شنو شقصدك ..اذا هي صاحبته مااتريدك بعد شنو جلب بيها قوه ..لو تتوسل بيهاا..
وكتها عصبت بس هديت نفسي شكد ماكدر..شوفي ..ما اريد اسوي شي اتندم علي ..سالفه تخص غاليه انتي لاتحجين بيها ولا تدخلين بيها سمعتي ..الي بيني وبينها مايخص احد غيرنه سمعتي لو اعيد ..

امل بصوت وعصبيه.. لزم تحبها هلكد ..شبيها مميز عن الباقين ..بشنو احسن مني ..كل وكت اتحملك ..واتحمل كلشي منك ..وعفت كلشي الخاطرك ..وقدمتلك كل الحب ..وحتى ابنك شلته الك ..الي هي قررت تحرمك منه ..

شهاب بصوت.. كافي خربطه ..انتي تردين واحد بي حيل لغوا وياج ..اكوم اطلع احسلي البيت صاير جحيم بس المشاكل ..
عفت واخذت غراضي وطلعت ..مارجعت تالي الليل ..
اول ما دخلت ..طبيت سبحت ..وجاي ابدل ..
حسيت باامل دخلت علي ..وهي تبجي وتحجي ..
امل ..شهاب ..الحكني ..راح اموت ..الم بطني ..الحكني ..
ركضت عليها بخوف ولزمتها وحجيت ..شنو شبيج خاف جاي تطلكين ..
امل ..ماادري ..بس دكتوره كالت مااتجيبين طبيعي ..لزم عمليه ..ااخ ..الحكني ..شهاااااب
رجعت اركض لبست شلون ماجان ..وصحت رقيه ..كمت اصيح ..
اجتي تركض ..هي وغاليه
شهاب ..بسرعه حظري غراض امل ..وجيبي عبايه خلينا على راسها ..بسرررعه
دكيت على امي واني مخبوص اول مره اصير بهيج موقف
دك ..وطلعت امي كالت الوو يمه خومااكوا شي
شهاب ..يمه تحظري بسرعه ..راح اجيج هسه ..هاي امل جاي تطلك يمكن
امي ..يالله على كيفك لاتنخبص ..هي بجر ..ماتجيب بسرعه ..جيبها وتعال على كيفك من الطريق ..
سديت ..واخذت اكود بيها بعد مالبست عباته وشحاطتها ..ونزلت رقيه تركض خلت غراض الطفل بالسيارة ..
طلعت على امي كبل ..وامل تصرخ وتبجي .. تضرب بالكشنات ..
وصلنه لامي ..واخذته وطلعنه للمستشفى خاصه
هناك عدنه هواي عرف ..وصيتهم بيها ..
ودخلوا ..كالوا بعد ساعه وتجيب ..
بس قبل ماتخلص الساعه صاحوا امي ..واخذ ملابس منها ..
اجتي كتلها ..هايمه ..كالت مبروك يمه اجاك ولد ..
صدك وكتها فرحتي ماتنوصف ..شكرت الله الف مره ..





كلولي شنو تسمي ..كتله يمه انتي سمي ..
امي ..لا يمه جنت ناوي اسمي ابنك صحيح ..بس هذا لا انت سمي احسن
ماحجيت ..وكتلهم ..علي من معزة ابو حسين
امي فرحت وباسة راسي كالت ..الله يخلي الكم يارب
جابته واجتي ..انطتنيه
ماعرفت اشيله بعده صغير ..وشكله ماوضح ..
بس كلبي كام يرف علي ..واحسه قطع مني .. صح فرحتي بي ماتنوصف ..بس بنفس الوكت احس مخنوك وضايج
بعدها دخلونه على امل ..جانت شكلها تعبان ..
كتله ..الحمد الله على السلامه
ردت بتعب ..الله يسلمك ..
امي تقربت باسته وحجت ..الف مبروك يمه يتربه بعزكم
امل ..تسلمين عمه..انطينيه اشيله ..
اخذت بحظنها ..وهي فرحانه ..حجت شهاب دك على ماما طمنها علي هسه بقلق تبقى هي وبابا ..
مااحجيت طلعت موبايلي ودكيت ونطيتها الموبايل تحجيهم ..بقوا يسلموا عليها ويحجوا ساعه لحد مااطفل كام يبجي بيدها ..
عاد امي حجت وياها ..كاافي عمه عوفي الموبايل و شو في ابنج خلي يرضع
امل .. ماابيه حيل ارضعه ..هااج اخذي انتي سويله مامه
طبعا رغم تصرفها ماعجبني بس كلت توها جايب مو مال حجي هسه ..
امي اخذته منها وهي مااراضيه بس هم سكتت ..حجت يمه شهاب ..هاك الزمه اني راح اسويله مامه
وبقت خطيه امي تهتم بي كل الوكت ..امل عافته عليها ونامت ..
اني هم نمت ماكدرت تعبان ..بس كعدت الصبح من غبشه جان الجو بار ..بس غرفة المستشفى دافيه ..كعدت لكيت امي خطيه جاي تسوي مامه ..للطفل
شهاب ..يمه شنو ظليتي كاعده الليل كله علي
امي .. لا يمه كعدت بس مرتين ..مره بتلاثه انطيته ماما ..ونام وهسه هم راح يشربها وينام ..
شهاب .. يمه فدوة رحتلج انت بيج حيل الجهال ..هاي ماكعدت ولا حست على ابنه ابد ..
امي ..عوفها يمه لسه تعبانه الولاده مو شويه ترى ..خلها اليوم ترتاح ملحكه على سهر ..
شهاب ..لا مبين عليها راح تسهر على ابنها هواي ..
جاي نحجي وندكت الباب ..
رحت فتحت ..جانوا امها وابوها ..سلموا علي وكالوا الف مبروك يتربى بعزكم ..رديت رحمه والديكم تفضلوا ..
دخلوا ..وكعدت بنتهم بقوا يحجوا وياها ويبوسونه..
اني عفتهم وطلعت ..
رحت كبل للكافتريا مال مستشفى جاي اخذ ريوك لكيت
عمتي جايه علي
كالت لاتاخذ شي جبتلكم كلشي ..
سلمت وحجت منو يم مرتك ..كتله اهله بس
عمتي طبعا تموت من امها وكل اهلي يكرهونها بعد سوته بابوي
حجت عمتي وهي تعوج بحلكها ..اجابهم من الصبح عود انه مكيفه جايه من وكت حتى مااشوفهم ..صخام اي والله ..
اجه جهاد وكف يمي باركلي ..وحجه تعالى نكعد هناك وخلهن ناس تاكل ناس مبينه راح تشتغل الحرب البارده
بين كل الاطراف
رحنه كعدنه اني وجهاد ..وخلصت الوكت
الظهر الدكتورة كتبتلها خروج ..امها ردت تاخذها وياها هي وطفل ..
بس امي ماقبلت وكالت ان يكمل اسبوع يمنه يالله تاخذي وطلعي ..وناس تجي علينه من كل صوب تشوفه للطفل ..
وصارت بينهن مشددات ..امها تصيح بنتي تعبانه وماتتحمل وحدها اني هناك اساعدها ودير بالي عليها
وامي تحجي دنيا بارد ومايصير طلعن الطفل كل هاي المسافه ..واذا على مدارت هنا هم نداريها
عاد تدخلت وحجيت
خليها اسبوع يمنه وابقي انتي هم يمها معزز مكرمه
تكظي الاسبوع عود اخذيهم يمج ..
عاد سكتن ..
وبيوم الي رجعتهم للبيت ..التمت الناس من كل صوب ..
كتلهم على كيفكم راح تخبلون وليدي ..لاتلتمون علي
ظلن يضحك عماتي ..بس بصراحه ما شفت فرحه بعيونهم ..صح يباركولي ..بس ابد مافرحانين
وشفت عمتي عافتنه وراحت للمطبخ ..
لحكتها وشفتها واقفه وحاظنه غاليه وتحجي ..لاتضوجين يمه ..انتي يتيمه ومايصير واحد يقهرج (فأمااليتيم فلاتقهر ) ..يمه الماله اب اله رب هو ياخذ حقه ..
غاليه .. فدوه رحتلج عمه ..والله مامقهوره بالعكس فرحانه ربي يسعدهم ..ويخليلهم ابنهم ..واني عندي حياتي ..ماخسرانه شي يجي يوم واعوض كلشي فقدته
عمتي ..الله يوفقج بنتي ..ويخليج هذا العقل الشايلته ..
غاليه ..تسلمين عمه ..





عفتهم وطلعت للحديقه ..لكيت جهاد واكف بره ..جاي يصف بالسيارة ..جنت ادخن وضايج كلش ..
جهاد ..ياستار ..شكوا شصاير ..جا غير عزمتونه على غدا بمناسبة المولد الجديد وذبحتوله طلي ..شنهي بطلتوا ماكوا غدا ..
شهاب ..همك بطنك ..فوت بويه ..شويه ويصبوا ..
جهاد ..دمشي نكعد هناك ..وسولفلي شبيك وجهك مايكصه الطبر ..ولاتكول جايلك ولي العهد ..
شهاب .. لا فرحان بي كل عمري اتمنى هذا الطفل ..بس يجوز اني مثل الكل ..تخيلت امه وحده ثانيه ..بس ماكدر احجيها ..عاصيه بحلكي وخانكتني ..
جهاد ..كول الحمدلله وشكر ..هذا نعمه من الله ..وخليها على ربك كلشي بحكمه يصير ..
شهاب ..ونعم بالله ..
عمتي فاطمه ..يالله يمه ..تعالوا تغدوا ..مو وكت حجي ..

&&&&&&&&&
غاليه ..
جذبه ..واكبر جذابه لمن اكول ماضجت واضحك كدامهم ..حتى اجيت باركتلها وشلت ابنهم ..بس نقهرت ..والله مانقهرت علي ..انقهرت من نفسي ..ليش هيج اني ..ليش ناس كله تباوعلي بشفقه ..وكله تحسني مقهوره ..
مع ان اتصرف طبيعي ..معقوله الي بداخلي واضح بعيوني ..مادري حتى شلون اسد عيوني حتى بطلوا نظراتهم الي ..
مليت اني دائما بدور المظلومه شوكت ابقى هيجي ..
بس خلال هاي الفترة خالتي رجعت تتعامل وياي مثل قبل ..حست بي ..وسالتني لاول مره من وكت ماصارت المشكله ..ليش هيجي سويت ..
حجيتلها كل الي بداخلي ..جنت متوقعه ماراح تفهمني ولا راح تعترف بكلامي ..
بس فاجئتني بكلامها
خالتي .. حقج يمه مالومج ..والله شهاب هواي قاسي بتعامله واعرف هواي تحملتي منه وهواي حاولتي تمشين ويه ..بس خلص يحبيبه اذا ما غير طبعه شسويله
هو الواحد يعيش عمر لو عمرين ..
كلش طمني حجي خالتي ..ورجعت اني وياها علاقتنه مثل الاول ..
بيوم مااجتي امل للبيت وامها وياها ..
اخذن غرفة خالتي استحلنها وخطيه خالتي تنام يمنه ..
وثبرا الدنيا بحيث اذا واحد يشتغل بالمطبخ يكلي لو شي
يخبصن الجو مو زين على طفل ومو زين ..
و24 ساعه لزكات بشهاب ..يعني من يجي لمن يطلع
هو ساكن الغرفه يمهن ..
ادري بي تعلق بطفل بشكل جبير بحيث كل وكت مشغول بي وهن مامقصرات كلما يطب للبيت شهاب
وبلشن طلبات للطفل والهن ..ورغم كل هذا
نوبات اسمع يصيح بيهن ..خاصه امل بحياتي مااشفت
ام مثلها ..والله تنام والطفل اسمع صوت لغرفتي يشبع بجي ..
وهو يتخبل عليهن ..حتى كامن يخافن يطلع صوته ويسمع هو ..
كل الناس اجتي تبارك وتهني ..واني احاول امبين اني عادي مامهتمه ..ولا ضايجه ..
خلص الاسبوع وامها راحت بس مااخذتها وياها
خالتي استغربت اصلا هن كتلن نفسهن يريدن يروحن ..
بس رقيه حجت ..طبعا مااتروح شافت كروك ابنه انترس فلوس تكعد تلم فلوس احسنلها من روحت امها ..

رديت عليها ..ماتصور هي تهتم بفلوس بس اعتقد من شافت شهاب ملهوف على طفل بقت ماتفوت فرصه تخليها بيها اقرب لاشهاب ..وهو مامقصر طاير بيها وبطفل ..

خالتي .. يمه لا تزعلين ربج الكل واحد كتبله شياخذ وشينطي ..والصبر مفتاح الفرج يجي يوم والله يعوضج بالاحسن حبيبتي ..اهم شي اهتم بدراستج وعوفي كلشي للوكت هو ينحل ...





رقيه .. يمه ترى غاليه من اول يوم بزوجها بشهاب ضلموته كلكم ..واظن كافي ظلم ترى حرام هي كاعده تباوع عليهم وهو ومرته عايشين حياتهم ..خلي يطلك ويفضها وتشوف حياتها لو لان يشوف ماعدها احد يدافعلها مسيطر عليها ..

خالتي ..ولج شحل حجي ..يعني لو مايريدها يطلكها بس متمسك بيها من تعلق بيه والله ماايريد غيرها ..بس مادري شصار ماعولتهم التموا سوا ..مادري شصار بينهم هو لو بس يبطل يكابر ويحجي الي بكلبه جان الكل ارتاح وكلمن كعد بمكان الصحيح ..

غاليه ..والله خاله زواجي من شهاب اكبر غلط غلطتها بحياتي جنت ادري بي مايريدني ولا ماتقبلني بس قبلت اتزوجه علمودكم بس ..وتقبلت كل تصرفاته القاسيه وياي واكول يجي يوم ويتغير ..بس الانسان كلمن وطبعه ماتكدرين تغيري ..زواجي منه ماغيره بس كسرني وخلاني اضعف من قبل وحالي اسوء واني سبب بقيت امشي وراه كلبي مثل العميه نسيت ان مو كل شخص نحبه لزم هو هم يحبنه يجوز حاجه بحياته ويجي الوكت وتخلص ..

خالتي ..اووف يانار كلبي ..والله كلبي من جوا انشلع من وراكم لو ادري كل هذا يصير ماجنت قبلت ازوجكم ولا اجبركم على هل عيشه وكته ماجان شفتج بهاي الحاله بعدج بداية حياتج بعمر الورد وشايله كل الهموم بكلبج ..ولا جان شهاب كام يتصرف بهاي طريقه جان لاتزوج دموع ولا جابلنه هل المصيبه الاسمها امل ..جان باقي شهاب العاقل ورزن بس من كثر ماحس ضغطنه علي كام يتصرف تصرفات طايشه مو من عوايده ولا من شيمه ..بس شسوي وكتها جنت مثل الي يتمنى شي وفجاه لكه يصير كدام تمسكت بي ومااهتميت شراح يصير بيكم ..
رحت حطيت راسي بحظن خالتي ..وهي كعدت تلعب بشعري وتحجي ..والله يجي يوم يغاليه الله ينطيج كل التحلمين بي لان انت تحملتي هواي وصبرتي والله يكافئ الصابرين دائما ..
رغم كلشي حجي خالتي مثل المخدر للجرح ..يخليني مااهتم بالي يصير واكدر اتحمل وامشي بحياتي ..

بعدها شهاب بدا يتجاهلني ..ولا كاني موجوده بحياته اصلا ..اذا اطب او طلع اي شي مايهتم بي ..
نوبات اذا كاعدين واني موجوده مايكعد يمنه ..يطلع على غرفته ..وطبعا امل ماتقصر بس يطب تركض وراه للغرفه
وبليل كام يتاخر يالله يرجع تقريبا انام وهو ماكوا نوبات
مايجيني نوم وابقى كاعده اقرا اسمعه من يدخل بليل
واحس كلبي يطب قوي مجرد ما اسمع صوته هل شي ماكدرت ابد علي يعني كلبي ماكدرت ابد اتحكم بي .
صرت مااشوفه بس بالصدف ..
ومره كاعدين كلنه جانت عطله والجو بارد كلش خالتي كاعده بصف الصوبه ومتلفله بطانيه وتباوع تلفزيون
واني ورقيه بطانيه وعلى تخم ونباوع هم ..
امل كاعد مسافه عنه ..وحاطه ابنها بالكاع ومغطه
وهي هم تباوع ويانه ..
فجاه دخل شهاب ..وحجه سلام عليكم ..بوويه الجو باره يكرص من البرد
خالتي ..وعليكم السلام ..تعال يمه تدفى على صوبه شويه ..
طبعا خالتي يمها صينية الجاي والقوري راساً حجت راح احطلك الجاي تشرب
شهاب ..اي والله
كعد بصف خالتي وتدفى وشرب جاي ..
تقربت امل منه وحجت ..اليوم علاوي لعب بيه طوبه بس يتنعوص مدري شبي
شهاب ..ليش شبي ..يمه شفتي شبي
خالتي. .مابي حبيبي عادي كل جهال تبجي وتتنعوص شنو اول مره نربي جهال ..
جنت ارقبهم يعني غصبن عني مو بيدي بس بلا ميحسوا علي ..
كام هو وكعد على تخم وشال ابنه هو يبوس بيه ..ويحجي ..شبيك ولك بس نايم كلما اطب واطلع ..نوب تكول يبجي
امل صعدت يمه كعدت لزك بي وهي حط ايدها على جتف شهاب وتحجي بنعوص ودلع ..لا عوفه والله يخبلني بس يكعد خلي عفيه نايم ..
شهاب ..جاا شنو شغلج انتي هناا غير حتى وليدي يرتاح
بعدين كامت تبسبس بااذنه بصوت ناصي ولزكه بي
واسمع بس صوته يكله ..مو هسه عود بعدين





بعدها كام صعد ورجع مبدل وشايل قميصه بيده وحجه
شهاب .. غاليه هاج سوي هذا القميص ..
طبعا التفت مستغربه كلامه ..والكل هم جان يباوع
بس رجع هو بعد مااعرف نفسه غلط بالاسم ..اقصد امل ..هااج اكوي باجر عندي طلعه الصبح ..
هي قامت بفرح ..جيب حبيبي ..
وكتها صدك انقهرت ..احس خلص مكاني اخذته امل وصدك مالي رجعه بحياته ..
هو اصلا من وكت الصار بينه وماعاد يتقبل مني اي شي
وحتى الاكل اذا اجه من شغل لو امل لو رقيه تسوي اله
وكلشي يخصه الظاهر صار بيد امل ..
هي صارت تهتم بكلشي اله ..ومااشاء الله مامقصره تفتر وراه مثل ظله ..
شهاب صار كل اهتمامه باابنه ..كل وكت مشغول بي ..وحاير شسويله ..
وامل عود كدامنه تكوم تفيك وتسويله ..فدوه الحبيب بابا ..لك انت روحه ..شعنده غيرك ..
وتجيب وتسوالف ويه كدامنه ..
وكلما يزيد تعلق شهاب باابنه ..تزيد امل تكبر ..وبدات تتصرف كنما هي ام البيت ..
حتى كامت ماتاخذ راي خالتي باي شي ..تسوي اليعجبها ..ورغم طبخها مو هلكد ..بس تجبرنه على الي تريده ..
وحتى اذا اني ورقيه نطبخ ..تكعد تنطينه اوامر تكول نشتغل عدهاا
امل ..غاليه انتي هاج سوي هذني قطعيهن ..وانتي رقيه حطي تمن ..علما اصعد اشوف علاوي خاف كعد ..
رقيه ..هاي تريدين حط هاي السجينه بكرشها ..شبيها تتامر علينه ..
غاليه ..شافت نفسها خلفت لشهاب ..عباله خلص سيطرت على كلشي ..عباله هاي هي هيج شهاب والبيت كله تحت رحمتها بس تالي تلكي نفسها جاي تحفر كبر الها بنفسه
قيه ..والله اني الي راح احفر كبرها بديني . لعبت نفسي ..حتى ملابسها هي وابنها تشمرهن علي اغسلهن ..عباله فيتناميات مالتها ..
غاليه ..باجر لو عكب كل هذا يطلع عليها هسه تشوفين
رقيه .. الصراحه اهنيج على البرود الي عندج .والله لو هاي ضرتي ..الي اسحلها سحل وخليها عبرة خلك الله كلهم ..شنو هيج تصرف وياي ..
غاليه ..تركيها ..وصبري ..الله كريم
رقيه ..اااخ ..يربي ..انتي ليش هيج ..على طول شهل قدرة التحمل هاي ..راح انجلط من وراج ..
هزيت راسي وعفتها ..تشتغل ودردم ..
تالي كالت رايحه للغرفه اشوف امي ..شويه واجي علما يفور المي
اني جنت كاعده على ميز طعام ..وكطع بوتيته وبتنجان شرايح علمود التبسي ..
مااحسيت غير شهاب فتح باب المطبخ وصار بوجهي
هو نسى الي صاير بينه
وراسا كالي ..غاليـ....
بعدين غمض عيونه ..وتراجع وصاح بصوت عالي وغضب ..اااامل ..ااامل
اجتي تركض وحجت ..هااا حبيبي رايد شي
شهاب ..اي نسيت محفظتي وموبايل على ميز جيبيهن
امل ..لحظه ..
رحت تركض وهي تكول الفرحه مااسايعته..
واكثر مايضوجني من تكله حبيبي ..يعني والله حرام هيج
اني هسه غريبه عنه وهي هسه صارت حبيبه ..
والله بس لان خلفت هذا هو ..
بقى واكف بره ويدخن ..
اجتي هي وحجت يمه الباب ..هاااك اغراضك ..اكول حبيبي ..جيبلي وياك شي حلو حلاوة اوكيك هواي مشتهيتهن ..
شهاب ..ماشي ..يالله بعد محتاجه شي
امل ..لحظه قبل ما تروح ..
مااحسيت غير تقربت وباسته من خده كدامي وباب المطبخ ..و ادري كل زين ان هي متقصد تسوي هيج كدامي ..
بقيت اباوع عليها يعني غصب عني اجتي عيني عليهم اول مااحسيته كامت تتقرب منه ..
بس هو مثلي تفاجى بتصرفها ..وبتعد عنها وعينه بعيني
راسا دنكت سويت نفسي مو يمي وحاولت ابين عادي
بس ماتحملت دخلت وعفتهم واكفين
كعدت على سرير وغصب عني دموعي خانني. وكعن
والله شكد احاول اتجاهلهم بس مااجاي اكدر ..





اجتي رقيه كعدت بصفي ..
رقيه ..راح تكضين عمرج هيح ..ولج مو والله كلبي شيب من وراج ..
مسحت عيوني وباوعتله ..يعني شتريدني اسوي ..عادي خليني هيج يجي يوم وانسى يعني خلي ابقى ابجي وتعذب كم سنه بس بعدين انسى وتستمر حياتي ماراح تقف عند احد ..
رقيه ..دامج باقيه على ذمته ماراح تنسين ودام راح تبقين مقيده بي وماعندج اي قرار على حياتج

غاليه .. يعني شنو ..ماجاي تشوفين ماخليت احد مااتوسلته حتى يخلصني من هل هم هذا ..ومحد يكدر يسوي شي ..يعني كل الي اطلب منه يخلي شهاب يطلكني ..مااكدر يسوي شي ..لان بساطه الاستاذ ماايرضى يخليني بحالي وعناد بيه هل مره ..وكاله كدامكم كلكم خليج مثل البيت المايل ..وسواها

رقيه ..شكوا تتوسلين بالعالم ..لج انتي شبيج محد يكدر يوكف بوجهه غيرج ..روحي وكليله طلكني ..واذا رفض هددي ان انتي تعوفين البيت وتشردين ومحد يعرف مكانج وين حتى ..
غاليه .. هاا ..اخاف نوب ينكلب علي غول ..مااشوفي اصلا ماامتحمل يشوفني كدامه ..نوب احجي ويه هل حجي ..
رقيه ..ظلي جبانه انتي وتخافين قابل شراح يسويلج ..بعدين انتي راح قابل صدك تشردين جاي تهددي ..لو كليله اذا ماطلكني والله احط نفط على نفسي وحركها ..والله ليكوم يطكط منج ويسوي كلشي تردي ..
غاليه .. والله خايفه مااعندي هيج جرئه اكف كدامه واحجي هيج ..اصلا مااجمع اكوم ..واخربط هواي

رقيه .. ابقي كاعده لحد ماباجر تلكي تارس البيت جهال
.وانتي مثل النخله مابيها تمر مزروعه يمه لا الج فايده ولا نفع
غاليه .. لا مستحيل اقبل ابقى هيج ..اني راح اروح احجي ويه بتفاهم اذا عاند ومااقبل استخدم اسلوبج وشوف شلون تالي ويه
رقيه ..اي عفيه خليج هيج

&&&&&&&&&&&&
رقيه
ثاني يوم خلصت العطله ورجعنه للدوام ..
والتحاضير وخبصت الكليه ..
صعدنه اني وغاليه الخط وسلمنه كلها ردت علينه..وجانن البنات غصون ورده كاعده ليكدام ..
والباقين موزعين
كعدنه وراهن اني وغاليه
مدت غصون راسها وحجت ..اكلجن عندي سالفه اريد احجيها
ردينه واحنه موكلش مهتمين لان ادري سوالفها كلها فاشله ..كولي فضيهه
غصون ..شفتلكم واحد البارحه بالجامعه ..اووف يربي ولكم يشبهه نور صبري والله بس اصغر واحلى بعد
وشعره شلون حلو ..ااخ اجيت اتهور واروح اصارحه
بعدين ثقلت كلت عيب

ورده ..اي دروحي صارحي وشوفي شلون كتلج يصير عملي شعبي ..دخلي يلكفج حسين لو مرتضى الا يعلكوج باب الكليه مشنوقه ..
رقيه ..اي لا تعكرين صباحنه يمعوده همزين حسين يكعد بالصدر لو يكعد هناا جان وربي ماارحت وياكم بهذا الخط ..بعدين ست غصون ماخليتي شاب حليوة وماازحفتي علي

غصون .. يوووكتلج لزمت نفسي بالاخير ..وبعدين شزحف يحصره واني محاصره من كل الاتجاهات .. بس دافكر يعني اتهور بيوم واسويها الله والله شعور حلو
غاليه ..شحلوه بابا اثقلي شويه ترى الثقل صنعه خوش
غصون ..اي كلمن حر بنفسه ويااختي شبيدي يعني من اشوفه واحد حلو كلبي يطب وعيوني تكوم ترمش لحالها وماكدر صراحه الزم نفسي ابقى صافنه علي وفاتحه حلكي حتى هو يستغرب ويكول شبيها هاي خبله ههه
كلنه ضحكنه على غصون ..طبعا هي بس السان بالحقيقه كلش جبانه ومامال هاي السوالف ..
نزلنه وكلمن راح القسمه وبدينه ناخذ محاضرات
وبعدها رحنه للكافتريا ناكل ..اخذوا البنات طلباتهم واني انتبهت ان ناسيه ملازمي بمكان جنه كاعدين بي
حجت ..سميه راح اروح اجيب ملازمي انتي اخذي طلباتي وياج علما اجي
سميه ..ماشي ..احنه راح ننتضرج باره بنفس مكانه
رقيه ..اوك
رحت بمكان جنه كاعدين بي ..لكيت ملازمي ولد لازمهن ويكلب بيهن ..
باوعت على ولد اسمر وضخم ولابس بدي اسود وبنطرون كابوي ازرق ..وشعره رافعه ليفوك
تقربت منه وحجت ..العفو هذني الي ممكن تنطينايهم
التفت علي وابتسم وحجه ..هاا انتي رقيه
عقدت حواجبي وحجت ..ممكن الملازم اريد ارجع
رد علي ..على كيفيج ليش هيج معصبه ..بس عرفت اسمج من ورقه امتحانج داخل الملزمه ..
وكته ضجت ورديت .. اخي لا معصب ولا شي ..انطيني ملازمي اريد امشي ..
رد هو ..اسمي خالد ..تشرفنه
اخذت نفس وحجيت ..اللهم طولج ياروح ..احد كلك اريد اتعرف عليك ..
خالد ..لا ..بس اني حابه اتعرف ..لان صراحه شفت خطج حلوة بالكتابه كلت خلي اتعرف عليها يجوز اتعلم اكتب حلو مثلها ..
صدك وكتها ضحكني ..هههههه وحجيت شكد شايف بس هل طريقه مال تعارف جديد ماسامعه بيها
خالد ..هههههههه شسوي مااجه بالي غيرها
حاولت ابطل اضحك ورجعت جديه ..وحجيت ..يالله عفيه انطيني ملازمي خلي اروح صديقاتي ينتظرني ..
خالد ..غير بالاول تكليلي باي قسم داومين واي مرحله
كمت ازفر هواء وحجت .. يااخي شعليك راح تسويلي هويه ..انطني ملازمي خليني امشي
وكتها كلت خلص راح اعوفهن وامشي شكله هذا لزكه واني مالي خلك
بس قبل ماتحرك ..لكيت واحد من وراء سحب الملازم من ايده
وحجه بعصبيه ..يعني البنيه صارلها ساعه تكلك انطيني ملازمي اريد امشي..بعد شنو هل لزكه مالتك
تقدم مني وحطهن بيدي وحجه ..تفضلي
خالد ..وانت شكوا شدخلك بالنص
هيثم ..روح حبيبي الله وياك وتعلم الحجي بعدين تعال
خالد ..اعرف احجي احسن منك ..والظاهر انت واحد تافهه وجاي تبرز نفسك كدام البنات
صارت اصوتهم عاليه وناس بدت تنتبه عليهم ..اني بسرعه عفتهم وتحركت ..
اصلا شكوا حتى يتعاركوا ..عفت ورجعت للبنات وتكلتني سميه ..ها شبيج
رقيه ..بعدين احجيليج ..وبقيت لحد نهاية الدوام ماصار شي
بعدين رجعنه للبيت ..وتفاجنه بفاتن يمنه
تقربنه عليها وبوسناها ..وحجت ..هلا والله شعجب اجيتي ..والله مشتاقين صار شكد ماشايفتج
فاتن ..اي والله الجو بارد مو مال طلعه وهم مدارس مالحك ..انتم شلونكم ..وانتي غاليه شلونه دراسة وياكم
غاليه ..الحمدالله زنين ..اجيتي بس انتي والجهال مااجبتيهم
فاتن ..اي اجيت علمود اشوف ابن شهاب ..الجهال عفتهم يمه ابوهم بس بطه جبتها وياي ..ومن اجتي لسه مكابله علاوي وتباوع علي عبالك ماشايفه جهال قبل ..
غاليه ..اي ..اروح ابدل اني
فاتن ..شبيها غاليه ..هو اني كلت شي يزعلها ..شو شكلها زعلت
رقيه ..لا عادي لزم تفرح ..يعني كلكم فرحانين باابن امل وهي لزم تفرح وياكم مو ..دوخري من طريق كلكم همكم مصلحتكم ..
فاتن صاحت وراي ..كبر حتى كبر ..اني صوجي اصلا انتم كلكم عائلة مخابيل كل واحد بيكم يطبل وحده ..





عفت تلغي ورحت بدلت ..واجيت كعدت يم غاليه ..
رقيه ..لاتكعدين تبجين وحق علي اطلع احركهم كلهم الج حتى هذا زعطوط الهسه جاي للدنيا ..بس انتي شويه قويه نفسج ياغاليه وخلي عندي شخصيه قويه ..وواجهي الكل ..
غاليه ..رقيه ..بس ترى ماابجيت ولا شي ..خلص وكت البجي على شنو اظل اقهر بنفسي
رقيه ..بسم الله الرحمن الرحيم ..معقولة اخيرا بديتي تشغلين مخج ..وراح تصرفين صح ..
غاليه ..خلص كتلج اليوم بليل بس يجي اروح احجي ويه واخلص كلشي ..
رقيه ..عفيه عليج
طلعت احمي الا كل وصبيت وصحت غاليه تاكل وياي
كعدنه اكلنه وكملنه ..وبعدين راحت غاليه تقرا
واني شفت ان فاتن مو طبيعيه وكل وكت قلقانه وتحوس
وكل شويه تطلع تخابر وترجع
لوكاعده يم امي بالغرفه ومدري شتحجي وياها ..وكلما ادخل عليهن يسكتن ..
رحت ركض على غاليه
رقيه ..اكلج ..اكوا شي صاير وجيت فاتن مو لله
غاليه ..قابل شكوا ..دكعدي اقري مو عندج امتحان
رقيه ..هو اني راح اكدر اقرا بدون ماعرف شنو جاي يصير ..والله سالفه مو خاليه
شفت غاليه ماهتمت كلش ..بقيت احوس بوحدي
بس كلشي مافتهمت ..وادري فاتن ضامه شي ..
بليل كله كاعد تتعشاء ..وبطه بنت فاتن كالت اريد بعد كباب ..
فاتن ..كومي رقيه فدوة سويلها مابيه حيل والله
رقيه ..اكلج نعاله عرومه وصارلي ساعه اصيحلج تاكلين وانتي مكابله كارتون وفاتحه حلكج ومن خلصنه سويلي
والله مااكلي ومابقى بس حصة شهاب
امي ..روح جيبها اله تاكله ..شهاب مايبات هنا اليوم
امل بسرعه حجت ..ليش عمه وين راح شهاب
فاتن ..راح بشغله ..بس يخلصه يرجع
بقيت صافنه ..وتقربت على غاليه وحجيت بااذنها
رقيه ..هاا شكتلج ..مو اكوا سالفه صايره وهل شهاب مااجه اليوم ومبين سالفه تخصه
غاليه .. هيج ويطلع مزوج من جديد حتى تكمل السبحه ..لان سالفه وبيها شهاب ماتعدي بخير ابد اصلا صارت عنده عادي مثل مايبدل قميصه يوميا وحده جديد هل مره من وين انشاء الله ..الله ينتقم منك ياشهاب
رقيه ..على كيفج يمعوده ابردي لسه ماندري
غاليه ..يمعوده اني كلبي ينمعط من اجتماعتهم السريه

وفعلا بقت فاتن الثاني يوم وهي على وضعها
واني الوب واريد اعرف شكوا شصاير
وكلما اجي الغاليه ..تكلي ..لاتحجين اذا سالفه تقهر خوش ماابيه حيل هبطات اني ..
واني ارد ..كلش ماكوا يمعوده ..
لليل اجاني مسج ..من رقم مكتوب بي اسف على صار اليوم ماجان لزم اسببلج احراج
بقيت صافنه وافكر منو هذا وشنو من احراج يجوز واحد غلطان بالرقم ..غلست وكعدت اكمل قرايه
لحد مااجاني مسج ثاني
مكتوب بي ..رقيه ماريد تاخذين عني نظره موحلوه وانتي حقج اذا زعلتي بس تصرفت من باب الرجوله والغيرة مو اكثر ..
بقيت افكر وكلت لا هاي الي مقصوده لزم اعرف منو
رديت العفو ..بس منو حضرتك
رد بسرعه ..اني هيثم اخو ميس
بسرعه تذكرت كل الصار بس صفت هذا منين جاب رقمي ..رديت علي ..منين جبت رقمي هيثم
رد ..اسف بس اخذته من تلفون ميس بلا ماتدري بس حبيت اوضح الصار اليوم لان شفتج ضجتي وزعلتي ورحتي
ميس ..لا عادي مازعلت بالعكس اني اشكرك على تصرفك ..بس مجان اكوا داعي للمشاكل ..واني مااحبيت الناس يفهمون الموقف بطريقه خطاء لذلك مشيت بسرعة ..
هيثم .. لاماكوا داعي للشكر اصلا جان لزم يتادب هذا الحيوان على تصرفه هذا ..بس الخاطرج تركته
رقيه ..اني لزم اقرا عندي امتحان يالله باي
هيثم ..بس طلب اخير ممكن يعني لو ماراح اسببلج حرج
رقيه ..تفضل
هيثم ..اكدر احتفظ بالرقم ..يعني للضرورة
رقيه ..يعني سوال غريب انت اصلا حفظته يمك بعد ماله داعي سوال
هيثم ..هههه اي بس عادي جاي اكون الشاب المؤدب الي يستاذن بس عادي انتي لزم تقصفيني
رقيه .. يا لله باي
هيثم ..بااي ام السان
سديت منه واني مبتسمه ..بعدين لكيت غاليه تباوعلي وتاشر بحواجبه وتحجي ..شنو سبب هل الابتسامه العريضه هاي
رقيه ..شنو عادي يعني حتى الابتسامه حرام صارت
غاليه ..ابتسمي منو لزمج ..بس ادري ابتسامات مثل هاي غباء اساليني مجربه
رقيه ..لا وين راح بالج بعيد كلشي ماكوا واعتج ..





ثاني يوم جان الوضع مثل ماهو شهاب مختفي لسه وفاتن تحوس وبس تراقب وتخابر ..
على الغدا ..نزلت امل هي وابنه وحجت ..عمه شهاب ادك علي من البارحه بس ابد ما يرد علي
فاتن ..اني هم دكيت علي وماجاوبني ...هم ظل بالي عليهم
ردت خالتي ..رقيه جربي دكين عليه من رقمي بلكي يرد
دكيت علي وحجت ..يمه ماايرد
امي حجت ..غاليه كومي انت دك علي من رقمج بلكي يرد ..
امل بسرعه كامت ترجف ..مو كلنه دكينه علي ..مارد بعد قابل راح يرد عليها
بس امي لوتيه ردت عليه ..اي نجرب قابل شراح نخسر
غاليه بقت واقفه مكانها ..لحد ماامي صاحت بيها ..روحي يمه جيبي موبايلج وودكي
راحت غاليه وجابته ..ودكت على شهاب وهي عيونها علينه ومتاكدين ان مراح يرد ..
بس رد على غاليه وكال الوو
غاليه انطت الامي بسرعه ..هاج خاله رد
امي ..هاا يمه ليش ماترد علينه ..يعني هسه لما غاليه جان ماعرفنه شي عنك ...اي ادري بس غير طمني وتكلي شصار ...هااا اي خوش .. لا خوش عين العقل ....اي كمل كل شغلتكم وتعالوا علي شلونه خوماتعب اي الحمد الله ..الله وياك حبيبي الله وياكم ..هاج يمه
طبعا اباوع على امل تريد تموت من القهر وتخزر بغاليه خزر ..
فاتن ..حجت يمه الحب يمه بس على غلوي يجاوب شيخ شهاب
امل ردت وهي تنفض ..لا ترى صدفه جاوب والله اصلا غاليه ماعادت بحياة شهاب من وكت مالكه حب المانع عدها وهي تبلع بي من ورا وحتى كالي اذا علي اطلكه واخلص بس عايفها بس عناد على سوته بي ولعبها من وراء ظهري

امي بسرعه حجت ..امل سدي حلكج ولاتدخلين انتي بين شهاب وغاليه
فاتن وهي تضرب على صدرها ..يااا صدك ولج غاليه ليش تاخذين مانع من وراه رجلج غير ماصدكنه انجمعتوا بغرفه سواا
غاليه ماعلقت على شي ..بس حجت كلمه ..فاتن مو وكته الحجي هسه
بعدها جنت بغرفه امي ..وجاي احطلها مرطب لايدها ورجليها ..ودخلت فاتن
وصارت تحجي ..يمه شكالج شهاب ..
امي ..........
من كملت حجي هي وفاتن رجعت اركض على غاليه وحجيت
رقيه ..غاليه ..تدرين شنو سالفه ولج عرفتها هسه كله
غاليه ..شنو ولج احجي
رقيه ..طلعت سالفه يمه استاذ زيدون
غاليه ..اي شبي زيدون
رقيه ..يكلج وحسب مافهمت ..ان فاتن لزمه لقاء وزيدون سوا وين وشلون مادري بس الي فتهمت ان فاتن متخبله
وتخاف امير يعرف بالسالفه ..وتصير مشكله شكبرها ..والظاهر ان جبهتي الهجوم والدفاع شهاب وعلي راحوا هناك ..حتى يجبوا زيدون لهنااا ..
غاليه ..لحظه وحده وحده ..زيدون ومنووو لقاااء شلون ولج هي هاي شوكت تطلكت شوكت لكت زيدون ..
رقيه ..لا اعلم ..حبيبتي هو هذا موجز الحصلته ام تفاصيل فيرادلها شويه صبر ..
غاليه ..زين شهاب وعلي ..راح يرجعوا زيدون يعيش هناا من جديد ..وراح يقبل يرجع
رقيه ..تسالين هواي .. واني ما عندي اجوبه مثلي مثلج الي سمعته اجيت حجيته الج

&&&&&&&&&
شهاب
بعد ولادة امل
علاوي جان هو الوسيلة الوحيد الي الهي نفسي بيها بعد غاليه ..واذا اكول اني كدرت ابطل تفكير بيها
اطلع جذاب ..كل مااشوفه كدامي احس بنار تاكلني
واتمنى هيج اخذها اشيلها وصعد بيها الغرفه وحبسها
وكلها غصب عنج تبقين يمي ..غصبن عليج تنامي بحظني ..بس صعبه تجبر شخص قوة يعيش وياك
وخاصه انت سويتله كلشي تكدر عليه حتى تكسبه بس خان ثقته بي وكسرها ..
بس رغم ذلك مااجاي اكدر اطلعه من عقل كنما روحي تعلكت بيها ..شي مثل سحر والله
بحيث بليل ماكدر انام ابقى اتقلب ..تعودت على عطرها وحظنها ..
كنما جنت بالجنه وفجاءه يشلك ويشمرك بر
اتعمد اتجاهلها بلكي كلبي يبرد شويه من ناحيته
بس للاسف كلما اريد انسى الكي نفسي اغلط وصيح بااسمه ..وتراجع
والي يضوجني اكثر ان محاولة امل تتقرب مني واني بس حتى اهز غاليه جاي اتقبل هيج تسوي كدامهم نوبات
بس من باستني كدام غاليه بقيت صافن على غاليه
الي مبين عليه ضاجت ..
بس انتظرته كامت وصحت باامل ..بعد لاتعديها فهمتي
ردت علي ..قابل شكوا بيها غير زوجي
رديت ..امل لاتلعبين وياي مااشي ..وبطلي هل حركات هاي احسلج
امل .. اي لان غاليه كاعده ..شوكت تنساها ترها مامهتمه حتى لوجودك و عادي حتى ماتغار عليك ولا ابد يعني جاي تصرف وياي عادي معانها لاتريدك ولا تفكر بيك ..بعد على شنو طلكها وفضها وخلينه كلمن يصير بمكانه الصحيح ..
شهاب ..الله ماطولج ياروح ..مية مره كتلج ..شي خاصه بينه انتي لا تدخلين بي ..ولاتنسين تراج هناك الخاطر ابنج وبس ..عفتها وطلعت كبل ..
طلعت شفت شنو ورانه من شغل ..كملت وبقت واقف على بستان وصافن تذكرت اول يوم بزواجي بغاليه
اول مره تصير بيها مرتي فعليا ..شكد جانت خايفه بيدي وترجف وشكد حاولت اصبر على نفسي حتى مااذيها
يومها اول مره احس ان عايش صدك وان الحياة بيها هيج جنه ..جانت اول ليلة بحياتي كلها انام بحظن وحده بس وكتها كرهت نفسي وحسيت نفسي شكد غبي كل هل وكت جنت حارم نفسي منها وهي الي ورحت على رخيص وتركت الغالي ..
ماحسيت غير واحد حط ايده على جتفي ..التفت على
جهاد ..شنهي سالفتك ياشيخنا هواي تصفن هل الايام





شهاب .. شسوي هواي اشوف شغلات هل الايام

جهاد ..الله يساعد كلبك هو الواحد من يحب تنكلب حياة ويبدي يتعذب جا انت بعدك بالمرحله الاولى ..

شهاب ..جهاد تسكت لو عاجبك تنخبز اليوم
جهاد ..هههههه لا بوويه خلنه نروح احسن

رجعت ..لكيت فاتن يمنه ..سلمت علي وكعدت وجتي بطه شلته وخليتها بحظني وحجت ..شعجب اجيتوا مو عوايدكم ..
فاتن جانت عينها على امل وحجت ..لا حبيبي اجينه حتى نشوف علاوي ونطمن عليكم
شهاب ..خير انشاء الله
بعدها تغديت ..وجاي اطلع للغرفه صاحتني فاتن
فاتن ..شهاب ..عندي سالفه وياك تعال هنااا
شهاب ..مااشي اجيتج
نزلت ودخلت على غرفة امي شكلهن مايبشر بخير
شهاب ..شصاير ماتحجن
فاتن ..بصراحه يااخوي اني واكعه بمشكله وجبير يجوز حتى تسبب طلاكي ماكوا غيركم يحله الي
شهاب ..عاد اخجي فضيها شصاير
فاتن ..شوفي خويه هو انت تدري بلقاء بنت عمي تطلكت من فترة من رجلها ..وعمي ماايكدرلها يكول وكحه وماتكعد بالبيت وعالم تحجي ..ودز امير يجيبها يمنه ..واجتي يمي ..
شهاب ..اي وشنو المشكله مافتهمت
فاتن ..المشكله يااخوي ان زيدون من يوم ماارجع من السفر وهو على طول يمي ..يجي يخلص وكت وشوفه يكعد ويه لقاء ويحجوا 24 ساعه بس ماخذت بالي كلت عادي ولد عم ..واسمعها تشكيله عن زوجها وعن حياته ويه بس هم ماهتميت ..
بس بعدها صرت اشك بيهم لان علاقتهم صارت مو طبيعيه زيدون كل نهار لزك يمنه وهي لزكه يمه ويكعدون يبسبسون بالساعات ..
اني خفت امير يشك بيهم ..وبعدين مرجعها علي السالفه ..كلت زيدون لاتجي يااخوي كعدتك ويه لقاء ماتعجبني ..واني اجي يمك كلما تريدني واسويلك كلشي تحتاج ..
وراها لكفت لقاء تروح علي للبيت ..ولحكتهم ..ودخلت عليهم وعديت وصفيت وحجيت واخذته سحل للبيت وكتله نوب احجي لامير عليج ..
بس صارت نوب تسوي مشاكل بيني وبين امير ومابطلت هم لكفتها تروح من ورانه من انام بليل على بيت زيدون ..
كلي هسه امير اذا اعرف شراح يسوي بيه وشراح يصير موقفنه ..
شهاب بعصبيه ..انتي صدك تحجين ..ولج هذا العار عافها كلها وراح على عرضه ماترهمله جاره زيدون ادري مافكر باامير بعمي سالم ..شبي هذا
فاتن ..وتالي شهاب راح تعوفه هيج
امي ..يمه روح جيبه هناا خلي يرجع بنصه ..وهذني بنات رجاء اكيد لعبت بعقله وزيدون من نوع على نيته وطيب وبسرعه ينجرف بلا تفكير ..خلنه نسد السالفه ترى هذني بلا شي عيونهن كويه ويرحن يوكعنه بمصيبه

شهاب .. هسه انه اذا رحتله اصلا راح يسمع مني مااشفتوا يوم رجع من سفر مااقبل يسلم علي ولا طب بيت ..
امي ..يمه اخذ علي وروح الخاطر عمكم وابن عمكم واختكم ترى فشله بحقنه وبحق عمك لو نعرفت السالفه ..وانتم شيوخ وكباريت عشيرتكم لو طشت هيج سالفه علينه والله بعد ماانحط عيون بعين احد عمي كل ولا اعراض ناس مو نوب منه وبينه ..
شهاب .. هاي هي يمه لا يظل بالج ..اني احلها وزيدون بعد ماله كعده هناك وحده ..يجي هنا ويسكت الظاهر تصرفاته مال مراهقين مو مال استاذ جامعي ..
رحت على علي وحجيتله السالفه تسودن وبقى يغلط على زيدون ..و اكيد سوا مشاركه للكل خبزني ويه هم بكم سالفه لان هم خربطت هواي ..
ورجع على زيدون وحجه بس مهند بيكم عاقل وينصب بذهب مرته شوفته الويل وصبر عليها ويكول خطيه اكسرها لان تربات شيوخ مو انتم واحد افعال اسود من الثاني طيحتوا حتى اسم عشيرتكم ..
طبعا الطريق كله هو يحجي علينه ..بس اني غلست وسكتت اصلا حقه يحجي صدك هواي غلطنه ..
وصلنه البيت زيدون دنيا ليل
دكينه ودخلنه ..هو اول مااشافني حجه ..جابك انت مو كلت مااريد اي علاقه بيك بعد ..
قبل مارد علي دفع علي الباب ودخل وحجه ..تسكت وانت هم عندك عين وتحجي ..جا اذا هو غلط اصغر منك وكلت بعده طايش انت الجبير القدوة مالتهم استاذ الجامعه شسويت ..
زيدون ..شنهي شمسوي انه
علي ..لا تغشم نفسك ..خلنه ندخل ماعيزين فضايح كافي يوميا مسويلكم سالفه ..وهل مره بيها طياح حظ





دخلنه جوا ..وعلي جان عصبي على زيدون بشكل اول راد يتاكد ..وزيدون مانكر علاقته بلقاء بس هم مااكدها بس هي بعد فاتن متاكده منهم ..
واستلمه علي رزايل من هاي الزينه ..وكله بعد مااكوا كعد وحدك ترجع للعماره ويم اهلك ..
طبعا زيدون رفض خاصه يكعد وياي بيت واحد ..بس ويه عصبية علي وكلامه ماكدر يرد بعد ..
حتى دوامه كله سوي نقل لهناك وخلص ..
يومها بتنه بيت زيدون ..مالحكنه بعد نرجع وثاني يوم ..
علي ماامشى الا كام وباع كلشي بيت زيدون فرغه واني ويه وجنه ملتهين بالشغل وسمعت مبايلي يدك باوعت هاي امل ..غلست عنها يعني لو تحتاج شي يمها امي
رجعت دكت فاتن مااجوبته
وامي هم دكت كلت اكيد يردن يعرفن شصار ومو كت الحجي هسه ..
بعدهاا لكيت رقم غاليه يدك علي ..
مادري ليش دون الكل كلبي كام يطب وتمنيت هي فعلا داكه تطمن علي او شي المهم هي
كبل بلا تفكير فتحت وحجت الووو
بس امي الي ردت وكعدت تسالني ..طبعا هي معروف بس اني ماتحملت وجاوبته ..

علي ..بقى مكابل زيدون لحد مااخلى يصفي كلشي حتى نقل يسوي ..
اني كاموا يخابرون بيه ..
كتل خوويه انه لزم ارجع عندي هواي اشغال انتم خلصوا ولحكوني ..
علي ..كالي روح اني باقي لحد مااجيبه واجي وياي ..
رجعت للبيت تقريبا العصر تلكتني فاتن من الباب هي وسالته ..كتله بس ارتاح من طريق احجيلج انطي صبر
كعدت يم امي ..وحجيت يمه خلص زيدون راح يجي هناا
بعنه كل غراضه وعلي كله يسوي نقل ..
امي وفاتن ارتاحن ..وحجت امي ..الحمد الله عاد يجي يمنه ويعيش ويانه شحصل من هل تعب هذا من مكان لمكان يسحل بنفسه
كمت وحجت اني تعبانه كلش انهد حيلي بهذني اليومين..اروح اسبح وارتاح شويه
امي ..روح حبيبي ..روح

&&&&&&&
غاليه
جنت كاعد جوا بالغرفه من سمعت صوت شهاب دخل للبيت ..
وكعد يحجي ويه فاتن بعدها دخلوا كلهم
رقيه ..هاا بطلتي لو بعدج عند قرارج
غاليه ..لا ماابطلت ومصره كلش علي
رقيه ..روحي لعد دام راح يصعد فرصتج هاي ..
غاليه ..بالاول هاي السحليه تنزل ..ماروح احجي كدامها وادري بي لزم يخربط بالحجي
بعدها سمعت صوتها نزلت جوا ..رقيه طلعت تشوفه ورجعتلي
رقيه ..روحي كاعده على تلفزيون هي وابنها يمها يعني ماراح تصعد ..
غاليه ..اكلج مدري شبيه اشو اجتني الرجفه من حسيت راح اصعد يمه وحدنه ..
رقيه .. ادري راح صخميها ..خليج هيج قويه وشخصيه تذكري انت دكتورة باجر تصرين ولزم تصير شخصتيج قويه و اول خطوة بحياتج تمشيه من راح تطلكين من شهاب ولاتنسين الحجي الحجيته وياج ..يالله امشي بالج تخافين منه خلي عينج بعينه واجهي
غاليه ..زين مااشي انشاء الله خير يارب بلكي يتفاهم وياي بلا عصبيه ولا صياح ..
طلعت من الغرفه واني حاول اكون قويه ..يعني جاي اقوي بنفسي رغم احس كلبي يطب ..
المهم وصلت الغرفه ودكيت الباب ..واجاني صوته كله خشونه وكال ..منو تعال
بلعت ريكي ووحجيت ويه نفسي هذا حقي وجاي اطلبه ومالزم اخاف منه ..
دخلت وباوعت لكيت واكف بالكنتور يعلك ملابس
باوعلي ورجع يحط بملابسه وحجه ..خير شتردين
عيني مشت على غرفه كلها ..مثل ماتركتها
ماابيها شي متغير ..
شهاب ..جاي تصفنين لو تردين شي
غاليه ..اي اريد احجي وياك
شهاب ..احد كاظ السانج ماتحجين وتفضيها
اخذت نفسي ورديت ... شهاب احنه مامتفاهمين سوا ..وزوجنه جان اكبر غلط وبعدين انت عندك حياتك زوجتك وابنك ..واني خلص طلعتني خارج حياتك كمل الباقي وطلكني وخلينه كلمن يشوف حياته احسن للكل ..
شهاب رد ببرود كلش ..لا ..طلك انسي تموتين وانتي مرتي
وكته ضجت بس حاولت احجي بالعقل ..زين شنو هل انانيه ليش محسسني ان مثل حاجه عندك وتملكه ومااتريد تتركه
شهاب ..اي انتي اعتبري نفسج حاجه عندي واملكه ومامستعده اتركها ابد للموت ..

تعصبت علي وحجيت بصوت ..ترى اني مو سيارة تملكه شهاب اني انسانه من دم ولحم وحساس ومشاعر وكاعد تهيني بهاي طريقه انت ..

التفت علي وهو يحجي ..لا سيارة هواي عليج ..تكدرين تكولين ستوته ..و بالنسبه للمشاعر والاحاسيس والله ابد مااحسيت بيها حتى اشك انت ابرد من ثلج

صدك احس بهانه قويه بكلامه ورديت بعصبيه ..مااتحترم نفسك انت ..شنو ستوته هاي وشنو ابرد من ثلج

اخذ يباوع علي من فوك ليجوا بجرأ واني توترت من نضرته هاي ورد ... الا اشوفه كدامي ماعندج هاي الامكانيات وين سيارة وانتي وين انتي امكانيتج ستوته صغيره على كدج ..بعدين بس تكبرين تفتهمين هاي سوالف بعدهن كبار عليج ..

رديت علي واني احس راح اطك من الغضب ..صح بعدني ماعندي امكانيات بس لهفتك علي تكول غير هل حجي ..تخيل لو عندي امكانيات وكبرت اكثر جان شسويت لعد ..

مااحسيت غير تحول وجهه للغضب وقبض ايده ..وتحرك بتجاهي ..اني حاولت ماابين خوفي وبقت ماتحركت من مكاني وبقيت ثابته
تقرب مني وصار مسافه بينه معدومه ونزل راسه علي وحجه قريب من اذني ..تروحين منا لو اشوفج االلهفه الصدك شلون تصير ..
احس كلبي راح يطلع من مكانه ..خاصه من حجه هيج
رفعت راسي اباوعله ..شفت نظرات اعرفن كل زين شنو معناهن ..
فقررت اطلع من يمه بسرعه شكله مايدل على خير ابد
يتبع ....

🦋🦋...................................🦋🦋




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-04-19, 02:03 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع والعشرون

مساء الخير اسفه بنات النت موزين حاولت هواي انزل البارت من وكت بس النت يروح ويرجع ماينشر شي
المهم
متابعه طيبه حبايبي
الكاتبه بنين الطائي ❤🦋...
.................................

تقرب مني وصار مسافه بينه معدومه ونزل راسه علي وحجه قريب من اذني ..تروحين منا لو اشوفج االلهفه الصدك شلون تصير ..
احس كلبي راح يطلع من مكانه ..خاصه من حجه هيج
رفعت راسي اباوعله ..شفت نظرات اعرفن كل زين شنو معناهن ..
فقررت اطلع من يمه بسرعه شكله مايدل على خير ابد
طلعت سريع ورحت على الغرفه كعدت على سرير واني احس بغضب ونار تاكلني ..
رقيه ..هااا شصار احجي ولو شكلج مايبشر بخير

غاليه .. مستحيل راح اطلك منه ..راح يبقى كابوس بحياتي مايخلص ..شسوي والمن لروح ما عندي احد الي يحميني لا اب ولا اخ ولاام تاخذني بحظنها ودافعلي ..كلها ضدي ومحد يحس بيه ياناس اني من حقي اعيش حياتي من حقي اختار الي اريده ومن حقي اتركه اذا تعامل وياي بطريقه مو زينه ليش هيج لان يتيمه ماعندي اي حقوق ..

رقيه .. لا تحجين هيج والله تقهريني اكثر من مااني مقهورة ..بس والله اني منج تركي سالفه الطلاك دام هيج مصر مايطلك .. والعبي على عصابه ولج احركي دمه مثل مايحرك دمج ..وخلي يتندم على كلشي سوا والله طلعي علي الماضي والحاضر ..وخلي يحترك بناره

غاليه ..ترديني اصير مثل ست امل واكعد اشتغل اغراءت وذل نفسي والله خاطر رجال خاين مايهمه غير نفسه وبس

رقيه .. مو هيج بس تكدرين تغيرين من نفسج شويه ..يعني شهل الوضعيه مالتج شوفي نفسج شصاير بيج بس جلد وعضم لا جسم ولا منحنيات ياحظي ..وبعدين شبيج 24 ساعه كئيبه ولا تعرفين تضحكين تدلعين شويه ..واهتمي بمظهرج شويه يعني لبسي اعتني بي اهتم بمظهري شعري ل24 ساعه مسويته طوبه معلقه فوك ..احط كحله شويه احط مسكارة ورتب شكلي يعني حتى انتي تدرسين طب والعين عليكم وباوع البنات الي وياج ماشاء الله كلهم قمه بذوق واللبس والكشخه ماتغارين منهم انتي شويه تغير مو علمود احد بس الخاطر نفسي اغير نفسيتي واحب الدنيا وجاملي ناس اكسبي اصدقاء جدد وطلعي خارج اطار البيت وشهاب وامل وهاي الهوسه كلها ..

غاليه .. ماادري يمكن كلامج صحيح بس اني هذا هو طبعي وهاي طبيعيتي ماعرف ابدلها ولا اغيرها ..
رقيه ..يراداج دفعه شويه حتى تتغيرين
غاليه ..عوفج من هاي سوالف خلي نروح نكمل قرايتنه كومه وراي دراسه ..

بعدها ثاني يوم مشت الامور عادي ..
لحد ماسمعت بزيدون اجه بس بقى يمه علي ..وخالتي راحت هي عليهم ..
بعدها سمعت ان علي دز على شهاب حتى يراضيهم وتخلص سالفه بينهم ..
بيومها خالتي حجت ويانه اني ورقيه
خالتي .. يمه غاليه انتي ورقيه اصعدن بالغرفه الفوك ..وعوفن هاي الجو لزيدون ونقلن غراضجن هناك وفرغنه اله ..
رقيه ..وين انشاء الله راح تشمرينه ..اشو ست الهانم ماخذه كل الغرف الفوك الها ولابنها ..
خالتي ..يااغرف هاي ولج ..الغرفه الي بصف غرفة شهاب فارغه اكعدن بيها ..
اني بسرعه رديت عليها ..بس خاله هاي من الملحق مال غرفة شهاب يعني كلشي بينهن مشترك
خالتي .. بكيفج تردين ترجعين الفرفتج ويه شهاب لو تكعدين بيها
غاليه ..لا لا اكعد بيها
خالتي .. يالله روحن فرغنهه
جنه نلم بالغراض واني احجي ..يربي مكتوبلي كل ساعه انقل بغراضي من مكان لمكان يووو على هاي سالفه نشلع كلبي ..
رقيه .. خايبه حايره بنقل الغراض ..ومافكرتي شلون راح تكابلينهم وهم يطبوا ويطلعوا كدامج سوا
غاليه .. كليلي شنو بيدي ..كلما ابتعد عنه الكي نفسي قربت من جديد ..والله اني احس نفسي مثل الي يفتر داير ميدور روحه ..ونوب هيج راح تصير علني السالفه ..
رقيه .. يالله ربج كريم تخلص
وفعلا بقينه ننقل بغراضنه ..النهار كله وسط انظار امل الي كل وكت تخزر بينه واجتي على رقيه تركض ..
امل ..شنو راح تكعدن هناا
رقيه ..عندج مانع لو شنو
امل ..لا بس اسال شبيج قابل شكلت اني
رقيه ..يالله غاليه خلي نكمل ماظل وكت
كملنه وخلصنه كلشي وبتنه بيومها بيها ..وثاني يوم الصبح جنت كاعده تقريبا بالسته طلعت سبحت وكملت
وطلعت ..وشفت شهاب طلع من غرفته
ولابس ملابسه العسكريه وشايل جنطه ..اني ارتبكت من شفته ..
بس هو باوعلي ومااهتم مشى جان اكوا صاله بالنص وغرفتين وحمام مقابيلهن وباب يطلع للخارج بس ما بي باب بس شكل
المهم تحرك هو يريد يطلع ..واني بقيت امشي واباوع على هو جان منطيني ظهره ..
وصلت يم باب الغرفه ولان ماانتبهت اكوا يم الباب حاطين غراض من البارحه مالحكنه ندخلهن كلهن
عثرت بيهن ..والفشله تكعبلت على وجهي وراسي اجه بيدت الباب ..وبقيت ضاغطه على نفسي حتى مااطلع صوت ويحس بيه وكعت ..
بس لزمت كصتي وجعتني كلش واني ضاغطه عليها ومتحمله الالم في سبيل صوتي مايطلع ..
بس شويه وحسيت واحد رفعني من الكاع
شهاب ..ولسه ثولة وتعثرين برجليج
جان لزمني من اديني ورفعني ..بعد كلامه دفعت اديه وكفت وحدي
وحجيت .. ايدك عني
شهاب ..اش بلا لغوا
وفرني علي ..وخر ايدي عن كصتي ..وهو يباوع على مكان الضربه
شهاب .. شسويتي بنفسج بربج انتي صغيرة وتكعين بلا ماتنتبهين عود تدرس طب الله يساعد الي راح تعالجي وانتي نفسج مااديرين باله عليها ..




ضوجني كلامه وبعدت عنه وحجت ..ماابيه شي عادي الواحد مايكع يعني ماامنتبه راح تسويني فد مره
شهاب ..لا والله بيش مشغولة حتى مو منتبهه على نفسج ..تعالي
اخذ ايدي وسحبني وراه ..واني اريد اسحب ايدي
واحجي ..اتركني شبيك وين مااخذني
نزلني للمطبخ ودفعني على كرسي كعدني وحجه ..لا تظلين تحجين خوش
وفتح الفريز مال ثلاجه ..وطلع قطعة ثلج ..وماحسيت غير حطه على مكان الضربه
كمزت واني حجي ..شنو شبيك
هو لزمني ثبتني ..وهو يحط بيها على مكان الضربه
مااهتم كلش بحجي ولا ابد
بقيت اباوعله وهو بس عينه على مكان ضربه
واني احجي بكلبي ..منين اجتك كل هل حنيه ماعرفتك والله .. كل وكت تصرفاتك كله وياي قاسيه الا ماشفت منك اي حنيه ..
باوعلي ونزلت عيني عنه هو لزم ايدي وحطه بدال ايده
وتحرك مبتعد عني ..
صعد جاب جنطته ..ونزل طلع كبل بلا حتى مايباوع علي
تلمست المكان ..صار زين مابي الم ..

صعدت واني افكر الا ماشفت امل يمه بالغرفه ..
ركضت على رقيه جانت جاي تبدل
غاليه .. رقيه ..شفتي هاي جانت تجذب علينه يعني شهاب لا كالها تجي للغرفه ولا ابد حتى بيوم طلعت غراضي بقى يباوع عليهن ومامتوقع ..يعني جانت تجذب
رقيه .. يعني شنو ..امشي ندخل للغرفه ونشوف ونتاكد
رحنه دخلنه واحنه نمشي على كيفنه ..وباوعت غرفه مثل ماهي
غاليه ..هااا شكتلج ..هااي جانت تجذب
رقيه ..امم خلي ادور الكنتور بي شي يخصها لو لا
بقت رقيه تكلب بالكنتور وهي تحجي
رقيه ..اصلا مااكوا بس غراض شهاب ..وباوعي هاي مو الج لو لا تاكدي
تقربت باوعت جانت دشداشه للركبه ومزنده
كلبت اي الي ..بس اتذكر كل غراضي اخذتهن شتسوي باقيه بكنتور شهاب اصلا ..
رقيه .. مادري المهم الحيه هاي جذابه وجانت تريد تقهرج بس ..اني اعلمها الا افضحها

غاليه .. حتى لو جذبت بهاي ..يبقى هو عنده علاقه بيها ويروح عليها ويجذب وينكر من اساله ..يعني اني من الاول ماقبلت اكون ويه غير من عرفت ان مايريدها وعايفها بس علمود ابنه ..وترى هم موهي مشكلتي مشكلتي هو ابد مااحسيت ويه بالامان ورغم حبي اله الابحظنه مااجنت احس باي مشاعر اله ناحيتي غير زوجه ويريدها اله بكل وكت
رقيه ..اكلج امشي نروح نكمل تبديل لايجي الخط بعدين نحجي
غاليه ..اوك يالله
بعدها رجع زيدون للبيت وكعد سلم علينه
طبعا يومها جان شهاب بعده بالدوام .. جنه كاعدين عادي ونزلت امل هي وابنه
وسلمت على زيدون وكعدت
خطيه هو مارفع راسه ..بس جاوبها هلا خيتي ام علاوي
حسيت زيدون شكد انسان حباب واخلاقه حلوة
بس امل مثل ماعجبها وكعدت تجامل بي وتكله شخبارك وخبار الدراسه مالتك شوكت تاخذ الدكتوراه طمنه عليكم ..
وساعه تلغي ويه ..
وهو خطيه اجوبته مختصره ..ويحجي بشكل رسمي وياها
بعدين من شافته هيج كالتله ..هذا علاوي ابن اخوك ماتريد تشوفه ..

طبعا وكته كلنه انتبهنه ان هي جاي تزيد بالحجي ماله داعي
بس زيدون باوع على رقيه وحجه ..جيبي رقاوي خلي شوفه
شالته رقيه من امل وهي كالبه وجهه ماعجبه تصرف امل ..وانطته لزيدون ..
هو باسه بكصته وكال سبحان الله يشبه ابو ربي يحفظه الكم ..
رجعه لرقيه ..وحجه ويه خالتي
زيدون ..يمه بس غراضي خلي يحطوهن الي بالغرفه
خالتي ..اي يمه ميخالف رقاوي وغلويه هسه يرتبنهن الك ..
زيدون ..صدك قبل لانسى ان جبتلكم هدايه بس ما صارت فرصه انطيكم اياها ..
طلع زيدون راح للغرفه واجه شايل علاقتين كال هاي الغاليه ..وانطانياها وحجه هاي الثانيه لرقاوي ..والتفت على خالتي وكالها يمه انتي وصلتج هديه ..والتفت على امل وحجه ..ام علاوي يطلبني علاوي هديه لان مااجان بالي وكتها
امل ..الله يسلمك ماله داعي
فتحت العلاكه ونصدمت بالي موجود
باوعت هاي صدريه مال اطباء ..فتحت تخبل شلون مرتبه وبيها تطريز على الصدر اسمي بالانكليزي
صدك ماصدكت بقيت اكلب بيها فراحنه ..وحجيت تسلم زيدون والله احلى هديه من احسن ابن عم
زيدون ..تدللين كم دكتورة عدنه قابل ..بس يارب تطلع قياسج ..
كمت لبسته وقفت وحجيت ..ماشاء الله عليك قياسي فيت
فرتني رقيه عليها وحجت ..يووو فديت الدكتورات الحلوات شلون حلوة عليج ..
ابتسمت ..وحجيت حبيبتي تسلمين
خالتي ..يوم الي شوفج يمه بثوب التخرج وانتي احسن دكتورة وفتحلج عيادة واعلق اسمج بيها واكول هاي بنتي وصلته بيدي وصارت فخر الي والكل اهلها
شفت خالتي دمعت عيونها ..تقربت منها وحظنتها وحجيت ..الله يحفظج الي يااحلى واغلى امه بالدنيا..
رقيه ..شنو يمعودين راح تكلبونه علينه دموع ومشاعر واحسيس ترى اني ماتحمل ..
ضحكت وحجيت ..اي حقج
اباوع على امل تخزر بي وضايجه حتى ابنها يبجي ولا اهتمتله
خالتي حجت ..امل ماتشوفين ابنج شبي مو جاي يبجي
امل ..قابل شسويله هو بس يتبجبج يخليني اشوف شي اتنفس لوادري هيج ولا خلفت
خالتي ..انطنيه خلي اشوفه شبي
عفت ومشيت على رقيه رحنه للغرفه اثنينه
باوعت على علاكه مالته وحجيت ..انتي شنو جابلج ماشوفتيني ..
رقيه .. عطر بس شكله راقي
غاليه ..خلي نجرب شوو




&&&&&&&&
رقيه
خلال هاي الفترة صار تواصل بيني وبين هيثم ..يعني مجرد يسلم ويسال عني ويسالني شصار ما صار
هيج جانت وخلال هل وكت اكتشفت ان هيثم انسان كلش طيب وأخلاقه حلوة وابد مااحسسني ان غايته مو حلوة لو يريد يكظي وكت
جان يتعامل وياي كصديقه واني اعتبرته صديق
جان يحجيلي عن اصدقائه وعن يومه عن علاقاته بااهله وكلشي يخصه ..
بس اني كتفيته ان احجي ويه عن احداثي اليوميا بالكليه
وطبعا هو يحب يقلد ويحشش واني لذلك احب احجي ويه
والي خله هذا توصل يزيد هو كروبات الفيس مال جامعه جنه نضل نحشش بيها اغلب الوكت وصرنه اصدقاء كلش ..
بيوم اجيت للبيت ..لكيت امي كاعد ويه علي وشكلهم اكوا شي ..
وشلون اموت الا اعرف شصير
المهم بقيت احوس يمهم اخر شي ..سمعت
علي .. هذا كل عقل يحجي ..جاا شلون اخذ اخته وتركها وهسه يريدها بوويه وين ترهم هاي سالفه

خالتي ..حتى لو ترهم اني بنات رجاء احلف عليهن مايدخلن بيتي ..والا هاي العايزه يربي اني ماخلص يمشن ويرجعن علي ..اويلي يربي
عاد اجيت اركض وحجيت ..يمه هاي يا بنت رجاء ..لا تكولين منو هذا راح يتزوج من بنات رجاء
امي ..اخوج يريد يرجعنه على هل مله هاي مالكه من دون نسوان الدنيا كلها الا بنت رجاء
اني بسرعه عطت ..عزه شهاب هم راح يزوج من جديد اويلي عليج غاليه ..
علي حجيه ودخلت امل تركض ..شنو يتزوج منو كال ..يبووو والله اخذ ابني وشرد من يمكم ..

امي ..بس اسكتن انتن ياشهاب اني جبت طاري شهاب ..زيدون يريد ياخذ لقاء

رديت ..يمه صدك تحجين هو مو اخذ اخته قبل وكال مله ماتتعاشر وطلع كل سولفهن هسه شرجعه عليهن

امي .. لعبن بعقله وخلنه يريد يااخذهن ..بس لو تطلع نخله بروسهن مااخذهن بعد

علي ..لا تعبين نفسج هذني غسلن دماغه لابنج هاي اذا من الاصل عنده دماغ جا الواحد من مره يتعض هذواله والدج مادري شنو ملتهم يعيدون نفس الغلط مرتين

خالتي .. والله كلبي مشتعل نار من هذني الحيات اني عايز يربي مصيبه جديد مو كافي الهم العندي

بقت المناقشات مستمرة وزيدون جان مصر على لقاء بشكل مو طبيعي .. وامي تصيح مسوياتلك سحر وعميات عيونك ..
بيوم رجعنه من دوام لكينه فاتن يمنه ..وجانت زعلانه
وتحجي وتبجي ان امير لكف لقاء تحجي زيدون بالموبايل
ولزمه كتله وحجتله ان بينهم علاقه وكالتله فاتن تعرف كلشي
ورجع امير على فاتن هم وياها ..وفاتن عايفه البيت وجايه
امي كامت تدك وتلطم ..وصارت مشاكل ودي وجيبه
تالي بس اجه شهاب وسمع بسالفه وامير متحلف بزيدون بس كايله الخاطرك انت وابو حسين مااحجي بس اني اريد حقي منكم ..
عاد شهاب كال لعلي ..ان خلي يتزوجون وتفض سالفه ترى هاي طلابه وتمسنه مااترهم نقبل على نفسنه ابن عمي وعمي ينزلون روسهم بسببنه

وهيج امي استسلمت خاصه بعد ماتفقوا الزلم وعلي وشهاب وزيدون راحوا طلبوها من عمي سالم ..
ومن صفحه فاتن توسلت باامي تقبل لان امير مستحيل يسكت عن صار وخافت تكون ضحيه ويطلكها
وامي الخاطر فاتن وامير وعمي سالم واخواني وافقت
وبدت تجهيزات زواج زيدون لقاء
رغم كلنه ماريدين هل زواج بس مجبورين نتقبله.
وصدك صارت الحنه بس احنه مارحنه مجرد امي عزمت عماتي الي كلهن بقن يسالن شلون وافقت امي ..بس امي ردت ان هو يريدها وهي بنت عمه احسن من الغريبه
بيوم العرس ماقبلت امي هوسه وزفه مجرد شي بسيط وبين الاهل ..
اجه مهند وفاتن اصلا جانت يمنه ..
بس امير دز الجهال ايسر ومحمد وسجاد ..ويومها بيتنه صار زحمه من ناس عود ردناها بينه تالي ناس من ناس سمعت واجتي الوادم ..بس امي ماضاجت كالت هلا بكل اليجي ..
المهم الناس تغدت وجابوها للعروس من بيتهم لبيتنه جانت مسافه صغير ..اجتي هي وامها واخواتها وخالاتها وبنات خالته ..
جانت لابسه نفنوف ابيض ابو السمجه وهي جسمها متروس مو ضعيفه فحاصره حصر
والمكياج والتسريحه لا مرتبات وحده تفتهم مسويتله بحيث طالعه مرتب بالوك
اني لبست ثوب طول مقفل لون سمائي فاتح يميل على خضار
وبي احزام اسود وحذاء اسود وشال بلون ثوب
ورتب شكلي ..ولفيت شعري ونزلت نص ورفعت الباقي
غاليه لابسه هم ثوب بس اسود وجان مخصر عليها
وغاليه طويله وعدها خصر ماشاء الله مرسوم مال لعابه
وثوب جاي قالب عليها ..بس شعرها جانت لافه فوك بس كذلته طويله وهي نزلته على خدودها
ومكياج ماحطه بس كحل وهاي اني حطيتله لان هي عادي عدها ..
المهم يومها البيت صار هوسه
فعماتي خلن الغداء مال الزلم بيت عمتي فاطمه وغداء النسوان بيتنه ..
من اول يوم اجتي بي لقاء للبيت هي وامه سوا سالفه وطلابه على ابو ليش ماسويتوا زفه بالقريه
بس عماتي ونسوان من الكرايب سدن السالفه وكالن هو ابن عم مالها داعي زفات وهي مو اول زواجه للاثنين ..
المهم خلصت الهوسات هاي وبليل زفوا زيدون على لقاء
والناس كلمن راح البيته
ثاني يوم عمتي ام جهاد عزمت الكل بيته علمود زواج زيدون ..
رحنه كلنه ..وتغدينه بعد الغداء صعدنه احنه البنات كلنه بغرفة ايه كاعدين ..
كلت انزل اجيب ببسي شي لان هواي كلت بالغداء
نزلت على درجه ..وشفت حسين واكف بالمطبخ
ردت ارجع بعدين كلت لا قابل شسويلي
دخلت فتحت الثلاجه ومالكيت بيها مخلصين كل القواطي
حسين .. شدورين بالثلاجه صار ساعه
رقيه .. لا تخاف ماراح اكلهه
حسين ..عجيب واني سالت سوال بس
رقيه .. صراحه حتى سالتك يااخي مستفزه ..واحسك تحشر نفسك بمكانات ماتخصك
حسين .. لا هاي انتي هلكد شايله علي .. عمي موبقصد ياجلمه ردي بمكانج
رقيه .. هم احسن تسوي فضل
حسين .. هو اني بشنو مضوجج رقيه ..احسج ماطقيني ترى تصرفاتي نابعه من كوني اعزج واحس بالمسؤولية اتجاهج وماريد كلمه مو حلوه عليج
رقيه .. خلي نتفق ان اني مااحب احد يبقى وراي مثل ظلي ويراقب كل تحركات لان هاي يسمونهه قلة ثقه خوش ..اذا تعزني تبطل هاي تصرفات وتخليني براحتي ..
حسين .. اذا هيج تعتبرينها خلص وعد من اليوم مااراح ادخل ولا اراقب تصرفاتج خليج براحتج واني اعرف اخلاقج ماحاجه تعلميني بيج بس جان حرص مني بس اذا يزعجج هاي هي ماراح تشوفيني بعد غير بالصدفه






رقيه .. لا مو هيج عادي افرض احتاجيت لفه لو قوطية عصير بطل مي ..وين الكيك حتى تروح تجيبلي ابقى دور قابل ..
حسين .. شتغلت المصالح ..عمي امري كلشي تريدينه حاضر
رقيه ..بهاي المناسبه السعيدة ..اريد قوطية ببسي صار ساعه ادور ماكوا
حسين ..هههه مصلحجيه بس ميخالف هسه راح اروح اجيبلج واجي ..

راح حسين طلع بره واني اجاني اتصال باوعت هاي سميه ..
رجعت رحت وراه من الحديقه الوراه البيت جان مكان هادي مابي احد
فتحت خط وحجيت ..هلوو سميه شكوا ماكوا
سميه ..ماكوا ولج شي ..كليلي شخبار العرس
رقيه .. تمام زين مااكوا شي ..
سميه ..اكلج هيثم شبي وياج صدك
رقيه ارتبكت شويه من جابت طاري هيثم .. هاا هيثم شبي ليش
سميه .. اليوم جنه بيتهم وكعد يسالني ساعه عنج اخذ كل تفاصيل حياتج ..من سالت شنو هواي تلح بسوال عن رقيه كال عادي صديقه واسال عنها بس اني ماصدك اسالته مو هيج تكول ..
رقيه .. شنو سال عني وشيريد مني ..سميه لا تنطي اي شي خاصه بيه سمعتي بالنسبه الي صديق وبس اذا باله غير شي اني راح اكنسله من يمي
سميه ..ليش ولج اصلا هيثم خوش ولد وحباب وابد ماعنده سوالف مكسره
رقيه .. خلص سميه هسه مو كتها نلتقي ونحجي يالله باي
سميه ..باي الله وياج
سديت منها ..وباوعت اني جنت امشي وحجي وصاله لحد ورا البيت
رجعت امشي مااحسيت غير واحد سحبني من ايدي ودخلني بالممر الي يودي للحديقه الباره بس الممر طويل لان بيت عمتي جبير كلش وفوكه صاير لفه مال درج
فمعزول عن باقي البيت ..بقيت احاول استوعب شنو القصه
لمن حسيت بجهاد بوجهي ..اول نزيت منه واستغربت
بعدين صرت احاول اخذ نفسي
جهاد ..رقيه كلمه ماعيدها حسين ابتعدي عنه سمعتي لو عيد
باوعت علي وحجيت .. وجايبني لهنا حتى تكلي ابتعدي عن حسين هو لزم طفل واني طفه ..والله يربي
جهاد .. لا رجال ..ولان اعرف حسين زين يشوف سوالفج الماسخه وتسخرينه وتاخذين وتنطين ويه دماغه راح يخيله غير شي ..فااحترمي نفسج ولاتضلين تلغين زايد ويه ..

فور دمي بكلامه ورديت علي .. ماايخيله وانت شدخلك
هو قبض ايده وعروقه برزت وحجه ..لا تضلين تخربطين ..واخر مره احجيها قسم بالله المره الثانيه راح يكون بيها تصرف مايعجبج
رقيه .. خايف عليه منه لو خايف علي مني ..مافهمت هل فقرة
جهاد .. اخاف عليج منه ..انتي اصلا تخوفين بلد ..والسانج وتصرفاتج يستر الله منها ..وحسين طيب وعلى نياته ومااريده يركض وراه وهم بسببج وينكسر خاطره ..
اخذت نفسي ورديت.. مااشي اني وحسين مجرد نصرف مثل اي ولد عمه وبنت خال ..وطبيعي نحجي نوبات خاصه احنه كليه وحده ..بس اذا اكوا احد دماغه وصخ ويفكر بطريقه زباله بالناس فهذا الشي راجعله ..
وطلعت وتركته
بس اجتي ايده سحبتني رجعت علي ..بس هل مره صرت قريبه منه ماكوا المسافه بينه شعرايه
وهو شكله ماينوصف من غضب
جهاد .. لاتلعبين عليه ..وانتي تدرين كل زين نظرات حسين الج كلها عجاب بس الشغله عاجبتج ومااجاي تردي
رقيه .. اترك ايدي ..واحترم نفسك وانت تحجي وياي ..وافرض صار هل شي يجوز اني هم معجبه بي انت شدخلك بنصنه ..
عصر ايدي صحت بي ..اخ تركني شبيك انت
وقرب مني وهو صاك سنونه وحجه .. قسم بالله رقيه لكون حاجي لشهاب كلشي حجيتي وكل تصرفاتج خلي هو يرجع يعيد تربيتج ..
رفعت نفسي وحطيت عيني بعينه وحجيت ..يالله اوك خلي كل واحد يحجي الي عنده ..دامني احتاج تربيه بس لان احجي ويه ابن عمتي حجي عادي ..لعد الي باس اخت وهي عمرها لسه 15 سنه هذا شتسمي سافل ..لو منحط لو خاين ومايستحق حتى يتسمى رجال
مااحسيت غير صرت محصوره بين الحايط وجسمه وهو ضاغط على ايدي
جهاد ..ولج عليمن هاي ..يرادلج تكسير راس انتي ..وسالفه صارت واعتذرت مية مره عنها وحجيت صارت مو بوعي مني حالة ضعف وكل انسان عنده حالة ضعف واني مامعصوم ..لا تكعدين تعيدين بهاي السالفه مالها دخل بسالفتج ويه حسين كل الي اريده ان تخلين حدود تصرفاتج وتكولين حريصه على نفسج واهلج





رقيه .. وانت ماتشوف تصرفاتك بس تصرفات غيرك ..يعني وكفت هاي وياي ولزمك ليدي يعتبر هم حرص لو تعلم على صلاة بس ماتصلي ..
هو بسرعه ابتعد عني وترك ايدي وحجه
جهاد ..يلعن يومج طلعين الواحد عن طوره
دفعت ومشيت ..وحجيت مااكوا بيني وبين حسين اي شي اطمن على اخوك ماراح ينكسر خاطره بس عادي ينكسر خواطر الناس
قبل ماطلع حط ايده يمنع خروجي من الممر وحجه ..منو هيثم هذا نوب
دفعت ايده وحجيت ...كافي عاد كاعد تراقبين انتي لو شنو ..
مشيت مسافه عنه وجاني صوته ..جاي تلعبين بالنار رقيه
طلعت كبل بلا مااهتم الكلامه

&&&&&
غصون ..نزلت ادور على رقيه فتشت الغرف الجوا كلهن ماكوا ..بالصاله هم ماكوا
كلت يجوز بالحديقه طبعا حديقة بيت خالتي جبيره
فطلعت اباوع وافتر ..شفت مرتضى كاعد يخابر ومنطيني ظهره ..
رجعت اركض جبت بطل مي ورجعت علي طبعا اني ويه واحد يخبث على ثاني ..واخر مره هو ذب ملازمي بالمي كلهن ..وخلاني شايطه
كلت خوش الا نكعه هو موبايله بالمي ..فجيت امشي على كيفي وبسرعه فتحت البطل وفوق راسه كبيته واني احجي ..تستاهل حتى تبطل نوب تتقوى علي ..
بس الصدمه من كام وهو عصبي ويصيح
والتفت علي لانه مهند مو مرتضى
شتريدون مني خلص دم مابقى بيه ..اريد احجي اتنفس ماكوا ..
مهند .. لج ياثولة ..شسويتي بيه انت شنو من بشر شهل سخافه مالتج هم كولي مو بقصدي
بقيت بس ابالع واني شوف ينفض بنفسه وهو نار من الغضب
حجيت بسرعه ..اسفه والله مادري انت كل ظني مرتضى ..يعني لابسين نفس القميص قحط قمصان يعني الواحد هم حقه ماايفرق بينكم ..
مهند بعصبيه .. لا بربج تعالي بعد علميني شلبس وبعدين شنو مرتضى شيفرق يعني

غصون ..لا اني ويه عادي متعلمين نشاقه هيج ..فنصدمت بيك انت ماعبالي ابد نفس الكعده انت ويه من بعيد مبين هو ..

مهند .. ولج شنو من شقه هذا يتسمه قلة حيه ..رعونه وبعدين انتي بنيه شنو تشاقين ويه الولد بهل طريقه السخيفه ..

غصون ..لا عاد احترم نفسك صار ساعه تغلط وساكته شكوا يعني واذا نكب عليك مي ..قابل شنو انت والله تشوف نفسك دكتور فعايش بدور الناس اقل منك ..ترى دكتور على نفسك خوش
مهند .. استغفر الله يربي ..انت شنو هل اللسان هذا ..فوك ماانت العايله ..راح اسكت الخاطر بس عمتي والله انتي محتاجه كص السان ..
صار ينفض بروح وشعره ذب موبايله على كرسي
عفت ورجعت جوا ..دورت خاولي واخذت وطلعت علي
غصون ..هااك نشف شعرك ووجهك
مهند ..لا تطلعين جايبتي وصلة المطبخ هم
غصون ابتسمت على سالفته ..لا لا هاك خاولي من جو اخذته
بقى يباوعلي مثل مامصدك ..اني على نيتي تقربت منه ومسحت وجهه ويم اذنه وشعره من فوك ..
وبعدين حسيت على نفسي اني عادي جاي تعامل ويه بس حسيت سكت وبقى صافن علي واني اتحرك انشف بوجهه وشعره ..
وكته عرفت ان اني غبيه وتسرعت ..يعني دائما اتعامل ويه ناس على نيتي وعلى طول اتصرف ويه ولد كرايبنه بطبيعتي وهم دائما يعتبروني اخت الهم واكثر شي يشاقون ويحششوا وياي ..
بس هاي اول مره اقف كدام واحد وخجل كل هذا خجل وحس على تصرفي غبي كلش ..
سحبت ايدي ورجعت ليوره ..واني اريد اثول السالفه واتصرف عادي
غصون ..ا..اتفضل انت نشف اني راجعه جوا هسه اخواتي يدورن علي ..
مديتله الخاولي ..فلزم ايدي هي والخاولي وحجه
مهند .. ليش مستعجله خوش تنشفين والله
يمه كلبي كام يقرا الف ..وخشيت بنص اهدومي
وصرت احاول اسحب ايدي منه بس مجلب بيدي بقوة ..
طبعا صوتي بالقوة طلع وحجيت ..ااا ..ايدي اتركني
هو ابتسم ويباوعلي ويحجي ..هااا وين راح اللسان هسه ..والله طلعتي تخجلين هم ..
شتريدون مني صرت احس وجهي نار تطلع منه ..واريده يترك ايدي مااكوا
تالي كمزنه متباعدين على صوت مرتضى
مرتضى .. هااا شكوا شبيكم خوماا تعركتوا ادري بغصون السانها فالت
عفت وطلعت كبل حتى مرتضى مارديت علي ..اول مره يصير بيه هيج واصلا اني مااجنت ادري بروحي هلكد خجل ومااكدر اواجهه بالعاده الساني اكل بي الكل بس ويه هل بشر هذا مدري شيصير بيه
عفت وجاي امشي اريد اصعد للدرج انصدمت برقيه الي نزت مني واني نزيت منهااا
غصون ..يمه ..ننززتيني
رقيه ..انتي الي ننززتيني ..وين جنتي وشبيج هيج شكلج
غصون ..ماابيه شي عادي ..اصلا جنت ادور بيج وين جنتي مختفيه صار ساعتين
رقيه .. هاا ..اني ..جنت عادي ..اجاني اتصال ورحت احجي بالحديقه الوراه هدواء
غصون .. اممم ..لعد امشي نصعد
صعدنه ..وجنت مخنوكه فوك كل الوكت ..حجيت
غصون ..اكلكم مانروح بيتكم ناخذ راحتنه اكثر ونخلص من ام الحبسه هاي
رقيه ..والله فكره ..بس خلي اكله لامي ونروح كلنه
رحت رقيه ورجعت وهي تحجي ..يالله امي كالت روحوا بس من الباب الخلفي
كيفت كمزت اول وحده لبست صايتي ونزلت كدامهن لركض على الدرج ..
افترينه من الباب الخلفي ورحنه على بيت خالي
دخلنه واني كبل نزعت الصايه ..والشال وركضت جوا
واني احجي ..الله الحريه ..لا هوسه نسوان ولادوخة زلم
دخلن وراي رقيه وغاليه ورده واحلام وايه وايات
ركضت على صاله بيها بلي ..فتحت وكعدت ادور العاب
وحجيت ..وحده منكم تروح تجيب كرزات وجبس
رقيه ..اي عيني ليش لا ..
مااكلكم جنه ناس تلغي وناس تلعب بلي ..اني ورقيه اكثر شي نلعب ..
بعدين سمعنه صوت زيدون ومرتضى بالبيت
طلعوا جايبين المولد مال البيت دخلوها ودخلوا يغسلوا
شفت مرتضى وحجيت ..تعال رضاوي الله عليك كيم على ماشي عاجبني اسحلك
مرتضى ..ههه ايباه هو منو الينسحل كل مره اني لو وانتي
غصون ..تعال نشوف منو يسحل منو
مرتضى ..وين بويه البيت كله نسوان ترديني ابقى وحدي وياكم وين ترهم هاي ..
زيدون ..ادخل اني هم اريد اخذلي كيم ..بس اطب اسبح وبدل ..
اجه مرتضى كعد بالكاع بصفي ..واخذ اليده
وحجه ..اليوم اسحل بيكم الكاع استعدوا ..





&&&&
شهاب
جنت واكف ويه جهاد بره ..اجاني امير وحجه
امير .. اكول اني تعبت ورايح ارتاح بالبيت لحد يكلي على شي بعد
جهاد ..على اساس انت شلونك ماتكلف نفسك بشي
امير ..عمي شنهي هي طلابه ..من بدا العرس ولسه انصمط ابو ابويه ..والله لو تكتلوني بعد مااتحرك وياكم منا لهنا ..
جهاد ..روح بوويه ضرك اكثر من نفعك
حجيت ..امشي نروح عدنه كومه شغل عوفك منه هذا
جهاد ..والله تعبان خلنه ناخذ على الاقل ويانه حسين ومرتضى يفيدونه ..
شهاب ..خلي ندخل نصيهم ونمشي
دخلت للاستقبال ..جان كاعد بيها امي وعماتي واخويه ابو حسين ورجل عمتي فاطمه هذواله بجيهه
وبجيهه الثانيه كاعدات نسوان علي اثنينهن وامل ولقاء واخوات لقاء ..
كعدت بصف رجل عمتي وحجيت
لعد الولد وين ..حسين ومرتضى
عمتي ..حسين راح كال عندي شغله اخلصه واجي ..ومرتضى شوفى وين هنا لو هناك
التفت على امي وحجيت ..يمه لعد البنات وين
امي .. كالن نريد نروح للبيت نكعد وحدنه احنه والبنيات كتلهن يروحن
شهاب .. خير انشاء الله
طلعت بس كبل مااوصول الباب سمعت
صوت امل وراي ..ابو علاوي لحظه وين رايح
التفت عليها ..هاا شتردين
امل .. وين جنت ..وين رايح بهل وكت هذا
شهاب .. شوفي لا تظلين تلحين وياي سالفت وين اروح وين اجي لا تدخلين بيها ..
عفتها وطلعت كبل ..لكيت جهاد بالباب حجيت
لعد وين هذواله اخوانك الزمايل
جهاد .. حسين خابرته كال اني بالسوك بس اخلص امر عليكم ..ومرتضى جاي ادك علي
جهاد دك على مرتضى وحجى ..هااا ولك انت وين ..هااا شسوي هناك ..سد وباوعلي وحجه ..مرتضى بيتكم كاعد
حجيت ..شنو شيسوي بالبيت ..وبعدين منو بالبيت غير بسـ ...البنات هنااك
وكتها صرت نار وتغلي ..طلع مهند وهو يحجي
مهند ..شبيكم شصاير
جهاد ..خلنه نروح احسن
طلعت بسرعه اني على بيت وجان جهاد يمشي وراي هو ومهند ..
دخلت بسرعه من باب المطبخ ..وسمعت صوتهم بالصاله ..
دخلت لكيت الكل كاعدات على تخم ويباوعن ..واستاذ مرتضى وغصون بالكاع كاعدين ويلعبوا واحد يصيح على ثاني ..الا شوفج شلون لعب يصير ..وهي ترد والله لوتموت ماتكدري
والكل ملتهين ..صحت اني بصوت
شنهي جاي يصير هنااا
دخلوا مهند وجهاد وراي وهم يباوعون على منظر
مرتضى بضحكه ..هلااا بيكم تعالوا ويانه ..غير سحلتهن وحده وراه ثانيه
غصون ..هي منو هاي سحلته ..تراني سابقتك بنقطتين
مرتضى ..قصدج من غشيتي
غصون ..لا لا جبتهن بذراعي لو انتم هيج اذا غلبتكم بنيه كلت تغش ..
شهاب ..اش ..كاافي انتم صغار ..شهل سوالف هاي
جهاد ..بعدين انت شسوي وحدك هناا ..والبيت مابي بس نسوان ..تسودنت انت لو هو واحد يروح يلزك الثاني
غصون .. لا على كيفكم اني صحت مرتضى يلعب وياي
مهند ..انتي سدي حلكج احسلج ..وبعدين هذا مو البلي مالي منو سمحلج اصلا تفتحي وتكعدين على نوب تعزمين علي ..
مرتضى ..ياستار يربي شبيكم انتم التلاثه طاكه فيوزاتكم علي ..ترى بنات خالي وخالتي وكاعدين نلعب موغريبات..بعدين بويه منو كلكم وحدي بالبيت ..وصاح زيدوووون ..تعال يمعود بعد شويه يخلوا طلقه براسي





طلع زيدون من الفرفه وهو يحجي بهدواء ..هااا ياجماعه شصاير ..
حجيت واني احاول الزم نفسي ..انتم بس فهموني شبيكم ..انت مو المفروض ابو العزيمه ولزم تكعد يم الوادم شرجعك للبيت
زيدون ..وهو يكعد بصف مرتضى واخذ اليده من غصون ..بوويه ياعريس لعبت نفسي من الوادم صار يوميا اجامل ومخنوك طلع عرس لوطلابه ماتفض ..العب بويه العب ..
اخذت نفسي ..وكعدت واني عيني على غاليه الا تباوع بااهتمام ناحية مرتضى وزيدون
كعد بصفي جهاد ..وجهه الثاني مهند
حجه جهاد ..شنو ماانروح بعد
رديت طبعا نحجي بينه ..لا ..هسه اكعد شويه ماراح يطير الشغل
وبدا زيدون ومرتضى يتنافسوا باللعب
واباوع كل بنات تشجع مرتضى ..
وكل شويه وحده كالتله ..يالله مرتضى تكدر تطلع
بس كل كوم وصوت غاليه من صاحت ..مرررتضى وراك ..خلي بالك كوم ثاني
مرتضى ..اي والله تسلمين غلوي ولا منتبهه
غير احس اريد اكوم اكسر البلي فوك راسهم ..
وحجيت بعصبيه ..يالله خلص طفوا هل نعل هذا خلي كل واحد يروح يشوف شنو ورا
زيدون ..يااخي كلشي ماورانه احنه عطله ..عوفنه نخلص الكيم هذا
مااحسيت غير غصون تحجي وتشجع ..يالله مرتضى راح تفوز ترى اذا تخسر توكع من عيني
وكتها مهند طفر فصل الكهرباء عن البلي وهو يحجي ..يالله بس كافي كوموا
مرتضى ..يااخي شبيك ..خلنه بس نخلص الكيم
التفت على جهاد واني اكوم ..جيبه وتعال اليوم كله علي دام هيج خوش يلعب وكلها تشجعه
جهاد ماصدك كمز سحله من ركبته وجابه وراي
وهو يحجي اليوم اطلع كل الكيم من عيونك
مرتضى هو يدفع بجهاد ويحجي ..شمسويلكم اني مااتكلولي

&&&&&
رقيه
رجعنه للدوام من جديد ..وبالخط عادي لزم غصون تحجي
سالفه
غصون ..اكلكم ..شكلي راح اترك الحلوين بالجامعه وافتر على الحلوين بالعائلة
رقيه ..خير انتي كل فترة تحولين على احد هل مره منو انشاء الله
غصون ..اكلكم بس لا تتفاجوا ..مهند
غاليه ..مهند منو ..خرب يومج شحولج على مهند
ورده ..هههههههاي انت وين ومهند وين عمي هو دكتور والبنات يتمنن واحد مثله بعدين حبيبتي هذا مزوج ومرته دكتورة وانتي خلك اول كليه ونوب قسم رياضيات راح يباوع عليج
غصون ..حيلج عليه اني شكلت قابل شفتيني ..هو بس شكله اظن عاكسني واني بيني وبينكم فرحت بهل شي مادري ليش ..
رقيه .. حبيبتي لا تظلين تتحلمين خوش اول شي هو متزوج وكلشي شاف بمرته ماتركها ..ثاني شي لا تبنين احلام من موقف احتمال ماقصده حتى لو باسج ورها راح يكعد ينكر ويكلج جان ضعف مني ..مااجنت اقصد بعد ماانتي تكومين تبنين احلام وتتصوري يحبج ..وهو مثله كل زلمه راح ينكر ويسوي نفسه ماغلطان انت الغلطتي وفكرتي وحدج ..
جانن كلهن صافنات على كل كلمه حجيته
غاليه ..ليش احسج تقصدين احد معين بكلامج
حاولت ابرر موقفي ..لا ابد منو قابل ..بس انتي اكثر وحده تعرفين هل حجي هذا
غصون ..خلص يمه ..اني اكرهه هاي سوالف الي تصير ماواضحه ومشاعر مخفيه وكلشي ماتفتهم بيومك شنو يصير ..اني انسانه احبه كلشي يجي بوجهي ومباشرة ..واحب احجي كل الي بداخلي اني وحده عايشه بالضوه اموت من ظلمه ..





كمل الدوام بدون شي ..وبيوم رجعنه لكيت عركه بين امل ولقاء ..
وامل تحجي وتصيح ..انتي مااعليج ابني اني حره بي ليش تدخلين ..
وذيج تحجي ..واني شحجيت وحتركتي ..شفتج بس تنطي بي مامات وخنكتي لا تكلبي لا دوري ..امهات اخر وكت
امل ..وانتي شدخلج ..وحده ماتستحي
وعفت ودخلت جو ..اصلا نفسي لعبانه من طلايب جانت وحده نوب ثنين ..شخلصه يربي ..
وستمرت هل مشحانات يوميا كل يوم عدهن مشكله جديده ..
واثنينهن وكحات ..بس الحلو بالموضوع ان اسمع امل تشكي لاشهاب بس ماايسمع ويكله ماشوفها تتعارك ويه غاليه لو رقيه شمعنه انتي ..ظبي السانج محد يوصل يمج
ولقاء نفس الحال ابد زيدون ماجان يدخل نفس بهاي سوالف
بقن الوضع مثل ماهو لحد مااجتي الامتحانات اخر سنه
جنه اني وغاليه مفصولين كلش عن البيت والي يصير بي
التهينه بالدراسه
خاصه غاليه هواي تقرا جانت دراسته صعبه

&&&&&&
امل
فجاءه لكيت الباب انفتحت
ودخلت لقاء ..
امل .. خير جابج هنا ..اتصور غرفتج جوا صعدج فوك
لقاء .. على كيفج ..جايه حتى اساعدج وتساعديني
امل .. هههع ضحكتيني ..بيني وبينج ماكوا اي مساعده وانتي بشنو تساعديني ما محتاجه مساعده من وحده مثلج

لقاء .. هههه شوفي انت هنا ماعندج امل تعشين لو واحد بالميه ..تدرين شهاب بالاخير راح ياخذ ابنه منج ويشمرج لو عرف بالي وراج ..وتدرين احتمال ماايخلي الج اثر انتي وست الوالده ..
امل .. انتي ..جاي تخربطين
لقاء .. شوفي بدون لف ودوران .. اني ادري بيج انتي وامج شتخططن .. وتدرين ما عندي مانع اشترك وياكم ..بس اضمن حقي حالي من حالكم ..
امل .. لا ..ترى طلعتيها من ماعونها ..تفضلي باره يالله بسرعه ..
لقاء .. ماااشي ..بس راح اخذ موبايلي وياي واشوف شهاب كل محادثات الي بينج وبين امج
امل .. اي محادثات ..انتي جاي تخربطين

لقاء .. شوفي حبيبتي مااحب واحد يجيب ويحط ..اني ادري بيكم ماعدكم كلشي والبيت الكاعدين بي اهلج ملك لاعمج ..وانتم ماتملكوا بي اي شي حتى الاثاث البي مال عمج ..وامج المسكينه اهلها حرموها من ورث ابوها لان هجت من رجلها وجبتلهم العار ..
وادري كل زين انتي وامج جاي تتسوا المستحيل علمود فلوس شهاب ..لاكاتلج تحبي ولا غيرها ..وازيدج معلومه اني نفسج مااهتم بزيدون بكد مااهمي مصلحتي بالاخير شهاب يملك اراضي وبساتين واموال تخليج تعيشين بالعز طول عمرج انتي وامج ..واهلج كلهم ..وهم من حقج وحق ابنج ..وحقي انه واهلي لان فلوس ابوي كله بطنهم هو واهله ومايشمرنه غير تفاليس اخر كل شهر بينما هم عايشين بالنعيم ..
بس عندج مشكله وحده ..تضيع كلشي عليج وماتخليج تتقدمين خطوة وحده
امل بارتباك .. شلون عرفتي كل هذا ..منين كدرتي تعرفي
لقاء .. سهله اخذت من مبايلج وانتي ماتدرين وكدرت اعرف الرمز مالتج من خلال مراقبتي الج وقريت كل محادثاتكم خطيه ماجنت ادري عمج حاصركم يريد يبيع البيت ماله ويشمركم بالشوارع .. ولا ادري ابوج مطلوب هلكد فلوس
انقهرت عليكم ..
امل .. شتردين بالضبط
لقاء .. عفيه عليج بديتي تفهميني .. انتي تريدين شهاب وفلوس وكلشي يصير الج ..واني اريد اضمن حقي وجودي بهذا البيت خاصه كل الي بالبيت لا يريدني ولا يريدجن ..يعني باجر يكلبنهم علينه واحنه نطلع بلا كلشي بطرك ادينه
امل .. شلون .. شنو اليضمني ماجاي تلعبين عليه
لقاء .. اطمني لو عندي نيه جااا راحت لشهاب وكتله كل شي .. بس مو من مصلحتي اسوي هيج ..وانه عندي عقل واعرف مصلحتي وين
امل ..شلون راح تساعديني مافهمت
تقربت كعدت قريب مني ..اول شي ..لزم تخلصين من غاليه ..هاي اذا بقت موجودة لا تحلمين شهاب يباوع على وحده لو يوصل يمها ..واظن جربتي هل شي بنفسج
امل .. غاليه ..بس هو مااعنده اي علاقه بيها وهي هم تركته واصلا جاي تريد تطلك منه ..

لقاء .. انت صدكتي هع ..خطيه ما تعرفين الي جاي يصير ..انه عشت كل عمري وياهم ..لج شهاب من صغرها الغاليه وهو عينه عليها .. وهل شي خلاني اكرها كلش جان كل الوكت يحميها ويراقبها ..
بس شهاب عنده عقده من نسوان يخاف ماايريد يتعلق بوحده .. غاليه اول مااشبت ابتعد عنه ..وصار يتجنبها شكد مايكدر ..هل حيه كدرت تسيطر علي
وبالاخير اخذته وهسه تتوقعين يتركها لو يطلكه جاي تحلمين هاي مثل امها ..تخلي الرجال يمشي وراها حتى يروح للموت برجلي ومايعوفهاا ..
امل .. وبعد كل الي كلتي ..شتكدرين تسوين اذا هيج مسيطره علي غاليه ..
لقاء .. ماعليج اني راح اتصرف ..بس بالاول لزم تخلصين من هذني الي مسانداتها وصايرات حجر عثره بطريقنه رقاوي وهل العجوز الكركمه ..
امل .. فهميني شناويه تسوين ..وبعدين شلون تظمنين شهاب ماا يكدر يكشفنه والله ما يخلي النه اثر لو نص كلمه طلعت علينه ..
لقاء .. بعدين تعرفين كلشي ..هسه خلي اروح قبل مااتكعد هل بومه العجوز وتظل تحجي ..
امل .. مااشي ..روحي

......... يتبع
🦋🦋...................................🦋🦋




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-04-19, 02:21 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن والعشرون

المساء الخير احبتي ..اليوم من وكت خاف تزعلون علي من اتاخر
متابعه طيبه حبايبي
الكاتبه بنين الطائي ❤ 🦋....
.............................

رقيه
جانت عدنه امتحانات ..فماانلحك بين القرايه وبين الكليه ..بس اني عندي عملي ونظري فيوم هيج ويوم هيج ..المهم جنت مشغولة اشتغل بالقاعه ولان اسمي اني ولد بمرحلتي اسمه رامي نجي واحد وراه ثاني دائما نشتغل سوا ..ويصير بينه حجي طبعا ولد فقير وحباب وشكله عادي جدا ..
فكملت ونزلت اروح اشرب شي تعبت لكيت هيثم يم القاعه مالتنه ..اجه سلم عليه وانطاني بطل مي
رديت وكتله شكرا اني رايحه اجيب لنفسي
هيثم ..اخذي اصلا جبته الج
اخذته وشربته ..وباوعت علي وحجيت ..انت اصلا شسوي هنااا
هيثم ..اجيت احجي وياج يصير لو لا
رقيه .. حسب بشنو تريد تحجي
هيثم ..زين يصير نكعد بمكان ونحجي اذا كملتي
رقيه ..مااكدر اكعد وحدي وياك صعب وعندي اقاربي بالكليه وماحب يشوفني امشي ويه احد ..
هيثم ..زين ناخذ ميس ويانه ونحجي عادي
رقيه ..زين ماشي بس بسرعه لان عندي امتحان شويه نوب
هيثم ..مااشي خلي دك على ميس تجي
فعل اجتي ميس وصرنه نمشي احنه التلاثه اني وياها نمشي سوا وهيثم يمشي كدامنه
وصلنه يم كلية القانون وحجه هناا محد يزعجنه
كعد وحجه تعالوا اكعدوا ..كعدت بصف ميس
وحجيت ..شنو القصه
ميس ..ماكوا حبي هيثم يريد يحجي كلمتين وياج
رقيه ..اي احجي عادي ماله داعي كل هاي الفرا
كعدنه نحجي حجي عادي ماكال شي ..
شويه وميس دك موبايلها ..وكالت بس اجاوب ورجعلكم
جلبت بيها وكتله ..وين عايفتني وحدي
ميس .. لا تخافين مارايحه هنا يمج باعي كدامكم بس رد على مكالمه واجي مااطول
نهضت بسرعه ..واني عيوني عليها بس اجاني صوت هيثم ..لا تخافين ماراح اكلج
رقيه ..لا موقصدي ..بس تعرف واحد يفوت ويفتهم الموضوع غلط من يشوفنه اثنينه كاعدين
هيثم ..شوفي رقيه ..بلا ماالف ودور صراحه اني معجب كلش بيج معجب بااخلاقج وادابج وكلامج وشكلج وكلشي بيج ملفت واني حاب ان اخطي هل خطوة وعبر مرحلة الصداقه وارتبط بيج

وكت ماعرفت شحجي ..رقيه ..ماعرف شكول بس انطيني وكت افكر بالموضوع ..الصراحه مااجان بالي
هيثم ..مثل ماتحبين بس اريدج تعرفين ان غايتي وياج شريفه ومو لعب واذا حابه خطبج اني ما عندي مانع لان ماعندي استعداد اخسرج ولا افكر بيها حتى

بعدها سكتت اني وماحجيت ..واول ماجتي ميس كتله تاخرت يالله نروح عندي امتحان ..
بس بقى كلامه يرن بااذني وشفت ان هيثم انسان كلش راقي وحباب وكلامه متاكده منه صادق بي
فكلت شنو يمنع ان ارتبط ..احسن ماابقى افكر بشخص مايشوفني غير وحده طايشه

بيومها رجعت للبيت اني وغاليه ..اول مادخلنه الكراج الهوسه البي والله الباب الشارع باوعت على غاليه وحجيت
ولج هاي شنو هاي ليش هيج الكراج مهوس
غاليه ..مادري والله من طلعنه الصبح ماجان هيج
دخلنه المطبخ مواعين مال الغدا والريوك لسه بي ومهوس يلعب نفس
استغفرت الله ودخلنه اثنينه غاليه بدلت وشمرت نفسه على سرير
واني طلعت اشوف امي ..دخلت للغرفه ولكيته خطيه مدنكه وتعزل وتنظف ..اجيت اركض كومتها وحجيت ..يمه بربج عندج
اربع نسوان بالبيت واني تنظفين ليش





امي .. هلا حبيبتي اجيتوا ..عادي امي قابل راح يموتني شغل .. احسن اني اريد اتحرك ..روح حبيبتي تغدوا اليوم سويتلكم تمن وفاصوليا ..ادري تحبينها ..

رقيه ..يعني حتى طبخ انتي طابخه ..شنو سالفه وهذني شيسوا كل نهار

امي .. عوفيهن اصلا مخلصه من طلايبهن بس ينزلن يظلن يدورن مشاكل واني مالي قابليه للمشاكل ..

رقيه .. والله يمه انت طيبه وفقيره وحده غيرج تحير تسوي بيهن .. شنو بيت اهلهن هيج مكضياتها بس نوم واكل ..

امي .. روحي يمه ..الله كريم انشاءالله ..الله مايحوجنه البشر

رحت جبت المكناسه وصلت المسح ونظفت غرفة امي وكنسته وعزلته .. ورجعت رتبت ملابسها خطيه مهوسات ..
ورجعت حميت الاكل ورحت اندهه غاليه ..نايمه مااقبلت تكعد كالتلي اني اكعد واكل
كملت ورجعت .. لكيت المواعين مال الغدا كلهن مكومات .. استغفر الله يربي ..ماحجيت غسلتهن وعزلت المطبخ ..
وطلعت للبره كله نظفتها وغسلته
صارت الغروب واني اعزل ..
رجعت الغرفتي ..اخذت ملابس وطبيت سبحت وبدلت
وطلعت اقرا
لكيت غاليه كاعده تقرا
رقيه .. ماجعتي ..كومي احمي الاكل واكلي
غاليه ..ما اريد ..من اجوع اروح اكل
رقيه .. ترى مايصير هيج شوفي نفسج .. صاير بحالج وجهج ذبلان وعيونج داخلت بنكره .. وضعفانه كلش مايصير هشكل يااعيني ..
غاليه .. رقيه ..عوفيني والله مااشتهي ..لوجعت اني اكل ..
اخذت نفس وكمت من يمها ..ماشي مثل ماتريدين

بليل طلعت سويت عشاء .. وهن نزلن الخوانم يمشن وحده وراه الثانيه ..
ماحجيت ..اجتي لقاء ..كامت تكلي وياي ..وتسوي زلاطه
كملت وكعدت .. انتظرها تخلص
رجعت للغرفه وحجيت ..اذا كملتي حطيهن كلهن بصينيه وجيبيهن
عفت وطلعت وراها سمعت صوتها كالت تعالوا تعشوا
كعدت بصف غاليه وكلت غاليه كومي ..
مااجتي وياي كالتلي مااشتهي .. كتله راح جيبلج لفه واجي
ادري بيها غاليه من تقرا تذب نفسها على الدراسه ..وبعد حتى الاكل تنسى ..وعذرتها دراستها هواي صعبه خاصه اول مرحله بعدهم جديدين
المهم ..رحت اريد اسوي لفه
اباوع مخلصات المواعين مامخليت بس الفضاله وراهن

رقيه .. شنو هاي ..ماشايفات اكلتن العشاء كله صدك جذب ماماكلات قبل ..
لقاء .. شسويلج يعني صار ساعه نصيح الجن ماتجن شنو نروح نجيبجن من اديجن ..بعدين كاعده تحسبين علينه لقمه همزين ماكعدين بيتج

رقيه .. على كيفيج بس تردين تتعاركين ..بعدين وين كاعده غير بيتي وبيت اهلي ..وشي ثاني مو من الادب الواحد ياكل ومو كل افراد العائله على سفرة

لقاء .. شنهي نظل ليل كله ننتظر بعدين صحنه وماجيتن مشكلتجن هاي ..

امل .. على شنو كل هاي الهوسه روحي كلي بعد لو تتعاجزين

رقيه .. والله مادري شكول ..سويت بس لفه لغاليه و
عفتهن وطلعت رحت لامي لكيتها جاي تاكل وحدها خطيه حاطه روبه وزلاطه وتاكل
حجيت ..يمه هاي شنو هذا التاكلي ..خلي اسويلج اكل
امي .. لا حبيبه ..ماريد اصلا موزين علي الاكل هذا خفيف ماايضايقني ..







رحت انطيت لفه الغاليه بلقوة اكلته مني ..ساعه اتحايل عليها عود اكلتها ..
ثاني يوم لكيت البيت صاير مزبله ..وطرمه مهوسه
باوعت لكيت اخوات لقاء يتعركن وحده تشمر على ثانيه غراض ومهوسات المكان
اني دخلت لكيت امها واخواتها صايره هوسه
غاليه كبل دخلت و سدت الباب عليه
اني رحت لامي لكيته شاده راسه ..وتون كتله شبيج يمه
كالتلي شويه راسي وجعني من هذني من الصبح لسه مهوسات يمنه واني مامتعلمه على هوسه
صدك امي حتى اذا تروح مناسبه انطيها اكثر شي ساعتين وتمشي تكول راسي يموتني من الالم

بقن لليل مهوسات طبعا اجيت ادور غدا لكيتهن مامخليات شي وراهن ..لان اليوم هن طابخات البومات
باوعت عليهن من يمتى هاي المحبه
امل كاعده بنصهن .. وابنها شايلاته اخوات لقاء ويلعبن بي
وهي تحجي وياهن وتضحك ..
سلمت عليهن ..وردن من وراه خشمهن اني هم عفتهن ورجعت للغرفه
لليل جعت طلعت اسوي اكل .. جاي اكلي هم
كملت .. وحطيت كلشي على ميز صحت امي وغاليه
ماجتي غاليه امي اخذت لكمه وراحت ..
بقيت وحدي هم مااشتهيت اكل
سمعت صوتهن يحجن ويصحكن بيناتهن صايرات صديقات الله يستر منهن
احنه تطشرنه وبيتنه صار بس القهر والضوجه ومحد يحجي وياج ولا يجاوبج
رجعت لكيت هيثم دزلي مسجات ويكلي شقررتي شو غلستي عليه
ضحكت وحجيت بعدني افكر
رد ..بربج الي يسمعج يكول جاي تاخذين قرار حول مشكلة العراق والامم المتحده ..رحمه للحسين قرري بسرعه مو حتى ماظل صبر

رديت ..اي غير قرار مصيري شلون الواحد غير يفكر زين
هيثم .. اي راح تخلص الامتحانات وانتي تفكرين .. واني صبر ما عندي كليلي شلون

رقيه ..اممم بس يصير عندي جواب اكلك لاتظل تلح علي وبعدين اتراجع وانسى الموضوع كله

هيثم ..لا وين بربج تحجين صدك .. لاعمي فكري براحتج اصبر ليش مااصبر قابل شوراي

رقيه .. يالله باي عندي امتحان
هيثم .. الله وياج
سديت ورجعت اقرا

ثاني يوم الجمعه ..كعدت لكيت الهوسه كايمه كاعده
واخواته من الصبح هذني الصغار مهوسات بالبيت
كلت خلص والله يوم اني اعلمهن
طلعت وكمت اصيح
رقيه .. انتن شسون من الصبح ..ونوب مهوسات البيت الغراض مكسراتهن صغيرونات .. يالله كبل لبيتجن وتجي نوب والله اكسر رجليها ..
دلال .. يااا ..تطردينه من بيت عمي .. والله اكل لقاء عليج ..
رقيه .. والله خوفتني ..يالله انتي وهي امشن منا

لقاء .. على كيفيج انتي باي حق طفيهن من البيت ترى هذا بيت رجلي والي حق بي اكثر منج

رقيه .. يا لله انتي وياهن ..بيت رجلها مصدك نفسج ..لج اذا لعبت براس زيدون حتى ياخذج ..باجر عكبه يكتشف شنو انتن وكتها شمرت الجلاب يشمرج ونعال برجله مايلبسج

لقاء .. لا انتي صدك ماتستحين وعينج صلغه ونعال هذا تحطي بحلكج احسلج

رقيه .. انجبي لج ..واني اعرف شلون بعد طولين السانج خلي يجي شهاب الا خلي يعلج بالبنكه واني اعمله بكل سوالفج





لقاء .. بسيط اني الج رقاوي ..تهدديني باجر اشوفج منو لقاء

طبعا تكررت هاي العركات هواي ..امل حق الله ماعدها هيج اسلوب وماتدخل بينه عازله نفسه ..بس هم مطابقته وتسانده ..ليش مادري شكد احاول افهم شنو جمعهن ماعرف
واجه شهاب من دوام والغريب ان شهاب متغير كلش ..لا يحجي ولايسوالف ويانه على طول غايب عن البيت
وبس يحجي ويه امي كلامين ويطلع ..
وهذني وخاصه لقاء اخذت راحته كلش ..
بس جنت اني وياها على طول متلاطخات ..زيدون فقير ما يدخل هي تشكيله ويجي يسالني احجيله سوالفه يكلي خلي تولي لا تظلين انت وياها ..طبعا هو من نوع الي مايهتم لا اي شي وكل الامور ياخذها بساطه
المهم بيوم الي اجيت من كليه جانت امتحانات
والجو حار بيها
رجعت لكيت امي هم جاي تنظف هي ونوب مريضه
تخبلت وصعدت اركض
وكمت اصيح ..انتن شنو من بشرات ماجاي تسوا كلشي كل نهار نايمات ..وامي المراه الجبيره تخدم بيجن وتشتغل

طلعتلي امل وحجت .. اني شسويلها عمتي هي ماتقبل كلما اكلها تكلي روحي ديري بالج على ابنج ..شسويلها بعد

رقيه .. يعني بربج ..اذا بيتج وحدج وعندج جهال تخلي جايف ..وماتطبخين ..يعني الله ترى شافوا مو بالعين بالعقل

اجاني صوت لقاء تلعلع .. وانتي يمه شبيج صغيرونه ..ماتنظفن بالنسبه الي اسوي البيت والعشاء
وانتي ماتحسبين غيري لان ذيج صديقتج ترى هم جنه بهذا بيت حالها من حالنه .. لو بس تنام وتاكل كلشي ماكوا .. وانتي والله تحركتي شويه سويتها سالفه كل نهار انظف وراجن ..انتن الي مااتنظفن

رقيه .. والله جنه بس احنه البيت يلمع هسه كل نهار وسخ وهوسه من وراجن ..خوب اخواتج مامقصرات يجن بس يوسخن ويمشن

لقاء .. روحي انت نظفي اذا هيج نظيفه بس بالحجي استاد واخواتي ليش مقهور منه وجاي تموتين والله يجن وغصبن عن خشمج

رقيه .. بسيط لقاء يجي شهاب ..واني اعرف شنو اكله

نزلت مفرفحه .. وجنت انتظر شهاب يجي حتى اكله على سوالفهن بس هو يكدر يوكفهن عند حدهن .. بس صارت الوحده هو ماكوا ..كلت مو مشكله باجر مااطاير ..
ثاني يوم كعدت من الصبح
لكيته مبدل وجاي ينزل كلت الحمد الله لحكت بي
رقيه .. شهاب ..صباح الخير
شهاب ..صباح نور ..شو كاعده من وكت اليوم مو جمعه

رقيه .. والله يخوي صارت شوفتك حصره علينه على طول خارج البيت .. اريد اكعد نحجي وياك ..انت حتى ماتعرف جاي نمر بي .. وجاي يصير بالبيت بغيابك ..

شهاب .. ادري والله ..بس غصب عني مشغول كلش ومااجاي الحك ..بس شنو الصاير ..صاير شي وما ادري اني ..

رقيه .. صايره هواي اشياء ياخويه وعلى كولتهم غاب القط اللعب يافار ..
جاي يحجي ماحسيت غير لقاء طلعت من الغرفه وهي تتمشى وتباوعلي وتخزر بيه نظراتها ابد مو طبيعيه تحسين جواهن سم وحقد بكد الدنيا
سكتت اني وشهاب بقى يباوع على تجاهه ورجع حجه
شهاب .. احجي بوويه شصاير .
رقيه .. روح خوويه ..بعدين من ترجع اكلك بكلشي
شهاب .. زين ماشي هسه تاخرت على جماعه بس ارجع نحجي اريد افتهم شصاير هنااا ..
راح شهاب واني عفت ورجعت الغرفتي
بقينى انشتغل والتهينه .. لحد ظهر عمتي فاطمه عزمتنه على الغدا ومثل كل أسبوع رحنه اني وغاليه وامي
هناك كاعدين بقيت احجي عليهن وكتلهن ليش ماتمرن علينه بس احنه نجيكم
ورده ردت .. لا تزعلن خيه .. بس الحق كمت ماطيك بيتكم من اجني هذني بي خاصه لقاوي ..هاي بس دور مشاكل وحجي تودي وتجيب ..
رقيه .. اي والله حقج بهذا الحجي اني نفسي مخنوكه منهن
غصون ..عوفكم من هذا الحجي ..اريد اسالكم ..اكوا ..احم ..هو ..مهند ..هم اجه عليكم ..لو بعد مااجه ..من يوم العزيمه
رقيه ..اي ..وانتي شنو بمهند ست غصون ..هااا
غاليه ..هههههه عوفيها شكلها يضحك وهي منحرجه
غصون ..لا شبيكم لا تفهموني غلط ..والله بس ردت اعتذر منه عن تصرفاتي ويه جانت كله مو حلوة
احلام .. الله يسلمج و انت من شوكت تعتذرين عن شي كضيتي عمرج تلاسنين ما يوم سمعتج اعتذرتي لاحد
ورده .. لا عيني هذا دكتور هنودي لزم تعتذره ..والله ااي سني يووجعني اريد دكتور اسنان حليوة يعالجني ..
كلنه خربنه ضحك وغصون صارت تضرب بورده
غصون ..والله وانتم مله تعبانه حرام الواحد يحجي كلمه ..تنصبوا علي ..بعدين الولد متزوج يعني اعوف كل ولد الجامعه الحلوين كلهم ووو اباوع على واحد متزوج ..
رقيه ..يعني زين تدرين






&&&&&&&&&&
غاليه
هاي فترة جانت عندي امتحانات وكلش مضغوطه بيهن ومامركزه بكل الي يصير بالبيت
وحتى شهاب مااشوفه كمت قليل لان طول الوكت حابسه نفسي واقرا
بس مع ذلك ابد ماخلصت منهن
كلما اطلع يذبن حجي يسمعني ..اني اتجاهلهن لان اعرف اظل ابقى السان وياهن ما صل نتيجه خاصه لقاء
وحده عرمه وبس دور مشاكل واذا تحجين كلمه تفرها عليج ..
اغلب الوكت مااشارك وياهم على الاكل ..رقاوي تجيبلي بعد مايخلصون لو لفه لو شي
المهم مره جنت بالمطبخ جاي ..اسوي جاي اشتهيت اكل جبن وجاي
وهن كامن يحجن
لقاء .. ديربالج خيه لا تحبلين مره ثانيه ..وابنج بعده صغير ..لزم تستخدمين شي ..
امل .. ماايقبل اخذ شي ..والله خايفه وكتله ترى علاوي صغير ومااريد بعد جهال ..بس صاح بيه شعليج انتي اني اريد اترس البيت جهال ..

لقاء .. هههههه اي حقه عمي اني هم زيدون يكلي اريد اترس البيت جهال ولا تفكرين اني اهتم بيهم وياج

امل .. اي هم يكولون هيج بس وكت صدك ..بس يبجي علاوي يدفرني يكلي كوميله ..ابد ماينطي من نفسه شهاب ..يجوز زيدون احسن يهتم بيهم صدك وياج

وكته احس دم كله صعد براسي ونقهرت بشكل ..طفيت الجاي وطلعت من المطبخ ..وكعدت على سرير وصرت ابجي ..مااكدر اتحمل كل هذا احس نفسي وياهن مااسوا شي ..بس اخذني وشمرني مثل اي وحده رخيصه بنظره ..يمكن اني رخصت نفسي ..
وكت كلش كرهت شهاب وحسيت حبي اله جان اكبر غلطه بحياتي سويتها ..

ثاني يوم جان سبت ..كعدت من وكت ..باوعت رقيه لسه نايمه ..
كمت اول مانهضت اجتني دوخه قويه ..رجعت كعدت على سرير ..شويه يالله راحت
عاد كدرت اكوم اكف ..طلعت من غرفه وي طلعتي
صارت طلعت شهاب من حمام جان طالع بالشورت ماله
وجسمه وشعر ينكط مي ..
يمكن صارلي ب3 ايام او اكثر ماامتشوفين
بقى هو يباوع علي ..ماتحرك من مكانه ..اني عبرته وطلعت كبل ماحابه حتى اباوع بوجهه
اباوع البيت شلون صاير يربي .. كله مهوس والمطبخ يلعب نفس والله عيب الي يجينه فجاءه ويشوف بيت يصدك اكوا اربع نسوان بالبيت ..
جنت اشوفه هيج كل وكت بس مااركز من وراه الامتحانات بس اليوم كلش ضجت ..دخلت خالتي من الحديقه وهي تحجي ودردم
خالتي ..ولج يمه شوفي الباره شحالها ..مخلياتها هوسه ..خطيه رقاوي البارحه نظفته واليوم نفس الهوسه
والله اجيت انظفها بس مابيه بعد بس شلت الطابوك شمرته بره ..نوب هذا طابوك مال بناء شيسوي جايبته الي بنص البيت ..والله هذني متقصدات هيج يسوا بالبيت كون الله لا يوفقهن ..

غاليه .. لا ديرين بال خاله ..اني بس اكمل ريوك اطلع اسويها تعالي انتي بيج حيل حبيبتي

طبعا كعدت اسوي ريوك ..وانظف بالمطبخ وياي ..وهن نايمات ولا وحده كعدت منهن ..
نزلت رقيه ..وحجيت ..كملي واني راح اطلع انظف البره وانتي الجوا
رقيه ..اوك راح نظفه بس قسم بالله اذا لكيتهن مهوسات البيت لو البره نوب ..الا اسحلهن من شعرهن اثنينهن





خالتي .. ولج يمه حتى من احجي وكلهن نظفن الكي منظفات من وراه خشمهن وكل الهوسه مثل ماهي
رقيه .. دخلي اليوم انظف والكيهن موسخات المكان قسم بالله اسحلهن سحل ..
بهذا الحجي نزل شهاب ..وحجه شكوا شصاير
خالتي .. مااتشوف البيت شلون صاير ..مااينظفن لو رقيه وغاليه ينظفن لو بيت شوفت عينك ..
شهاب .. بوويه ليش على راسهن ريشه ..ليش محد كالي بهاي سالفه ..خلي يكعدن كل وحده تسويله شغله لو بس كثر بلا فايده
خالتي .. خليهن اصلا مااريد تنظيفيهن ماينظفن زين ..يبقى الوسخ مثل ماهو ..خلي رقيه وغاليه ينظفن بس كون ماايوسخن هن ونوب لقاء ملفيتلي كل اخواتها ومايخلن شي بالبيت
شهاب .. عوفيهن اني اعلمهن ..وانتي ارتاحي ممنوع تشيلين ولا تنظفين شي ..ويصير خير

بعدها عفت وكمت انظف البره واعزل ..ورقيه بالجوا ..رتبت الحديقه كلها وكملتها ..وطرمه هم غسلت وكملت ونشفته ..
جاي انشف واجتي لقاء وحجت ..انطيني انشف بدالج
حجيت ..لا كملت ماايحتاج
لقاء ..اوك ..بس ترى الماطور راح يحترك طفي
رحت اطفي الماطور ..ورجعت امشي على كيفي
مااحسيت غير شي زحلق رجلي وراحت كلي على حافة الحديقه ..ومن حظي جانت البلوعه مفتوحه فنحشرت رجلي بيها والتويت كلي وكعت على الحوض مالي وكمت اصيح من الالم حسيت رجلي وحوضي خلص انكسر ..حسيت نار تطلع من رجلي وكمت اصيح وعيط
اجتي رقيه تركض ..
رقيه ..غاليه شبيج ..شصار
مااجوابها بس اصيح ..رجلي ..الحكيني رقيه ..راحت رجلي ..ولج يمه ..
اجتي تركض وهي تصيح ولج بس لا انكسرتي
على صوتنه طلعت خالتي .. وشهاب ولقاء وامل كلها
صاحت خالتي شكوا يمه
رقيه .. ولج يمه ..الحكي غاليه يمكن انكسرت ..
جنت اتالم ..وحاول اكتم االمي .. احس روحي راحت وجلبت برقيه واني احاول اسيطر على نفسي ..
بس مااحسيت غير ركضت شهاب بتجاهي
وهو يشيلني من الكاع بسرعه .. ودخلني جو ..وهو يحجي ..غاليه ..شنو بيج صار ..شتحسين
جان شايلني ونزلني للكاع وهو مخليني بحظنه ..ويكلب بيه
بس اني جنت اتالم .. واحس جسمي كام يرجف ..
بس صرخت .. رجلي ..راحت الحكني
كام يصيح .. وكله رقيه اركضي جيبي عبايته خلي اخذها للمستشفى ..
ركضت رقيه .. واني كل دقيقه احس سنه من الالم .. فجنت مجلبه بدشداشه وعصر بيدي من المي
وهو حظني بخوف ويحجي ..لا تخافين غاليه ..تحملي شويه بس لا تخافين هسه نروح للمستشفى
اجتي رقيه تركض لبستني الصايه ولفة الشال شلون ماجان .. وخالتي لبست عباتها وشحطتها وصاحت يالله يمه
جنت فاقده ابد مويهم بس ابجي وتلوى اريد اخلص من المي ..
اجه شهاب رفعني بسرعه وحطني بالسيارة وخالتي بصفي ..
ماجنت اركز من الالم شنو يصير لو شنو يحجوا وياي ..
مااوصلت ودخلت المستشفى الا اني ميته
الالم فضيع وحس رجلي صارت شكبرها وتوجعني
دخلوني اول بدايه شافني الطبيب جنت مااركز
شنو يصير كلشي عندي مثل الكابوس .. وكل وكت شهاب
شايلني ونوبات من احس بالم اضربه لو احجي مادري بنفسي بعدين من وعيت تذكرت شسويت
جانوا يحاولوا ياخذولي اشعه وشالي فالت شويه شعري طالع ..
وهو عايف كلشي وكعد يالبسني بشال زين
وكتها جنت تالم وفاير دمي وهذولا كاعدين ياخذولي اشعه ..وهو حاير بالشال ..
اول مااصار بصفي ..ولزمني عود سحب الشال يسوي
زين. ..كمت اضرب بي على صدره بوكسات
واني احجي بصوت .. هو هسه هذا وكته ... وكته ..واخر مني ..
مااحجه شي بس لزم اديني .. وحاول يسد حلكي
ويحجي بااذني .. اشش ..كاافي فضحتينه
وخرت ايده وحجت ..ولك ..جااي اتالم انت مااتحس ..شبيك مااتحس انشاء الله تنكسر رجلك وتحس بالي احس بي ..
واشكال الخرابيط ..






بس مارد علي ..وصاح عليهم ..انطوها مسكن شي ..كاافي خلي اشوف الدكتور وين ..
بعدها اسمع يخابر ما ادري بمنو ..
بس اجو جابولي سديه حطوني بيها ..
واول مادخلوني ضربوني ابره ..هم اصلا اول ما دخلت ضربوني ونوب هم ..اشتغلن كلهن وكتها فقدت
مااحسيت غير بليل
باوعت جنت نايمه بغرفه بالمستشفى وحطيلي مغذي بيدي ..
بس شنو رجلي ابد مااحس بيها .. ولا بيها اي حركه
بسرعه اجه بالي ان كطعوا رجلي .. هيج فكرت
كمزت احاول اباوع موجوده رجلي لو لا ..
مااحسيت غير شهاب لزمني ..
شهاب .. على كيفج بوويه ..لا تنهضين ابقي مكانج
مااهتميت وبقيت اريد انهض وهو لزمني يمعنني
صحت بي واني مجلبه بدشداشته من صدره
غاليه .. رجلي ..ليش مااحس بيها ..وين راحت قطعوهااا لو شنو ..ليش مااحس بيها ..

شهاب .. بوويه شسالف مو ذيج وينها ..كلشي مابيها ..
لا تخافين هي شويه رضوخ مااكوا شي ..

ماامنت بحجيه ..وحسيت يحجي يطمني بس ماعرف ليش وكتها فصلت ان رجلي مكطومه
غاليه .. وخر عني ..اريد اشوف ..ليش مااكوا ماكدر احركها ..
شهاب .. اكفي خليني ارفعج ..وانتي تشوفيها ..
لزمني من خصري ..ورفعني مرجعني ليوراه بحيث صار ضهري للحايط وتحرك عدل رجلي
باوعت ملفوفه وصايره شكبرها بس الحمدلله موجوده
شويه ارتاح كلبي ..
شهاب .. هاا اطمنتي .. ترى ماتحسين بسبب المخدر الي اخذتي حتى مااتحسين بالم ..
غاليه .. خالتي وين لعد
شهاب .. نايمه بصفج ..
غاليه .. ليش بيش الساعه هسه .. من شوكت نايمه اني
شهاب .. الساعه ب3 وصارلج بالعشر ساعات فاقدة
غاليه .. يااا ..مااحسيت بس شنو رجلي مكسور لو شنو
شهاب .. اي بس كسر بسيط .. كم يوم يطيب ..بس جوعانه اجيبلج شي تاكلي
جنت كلش جوعانه .. بس ماجنت حابه اطلب شي منه خاصه هو واكف كل الوكت فوك راسي ماريد اميل علي اكثر
غاليه .. لا مااجوعانه
شهاب .. بوويه لا تكابرين انتي مريضه وتحتاجين تتغذين بعدين شصار شلون وكعتي هيج
مااجوبته ..بس هو تحرك جاب الي اكل وعصير
مااحجيت اخذته وكمت اكل ..وهو بقى كاعد كبالي على سرير النايم بي خالتي ..
شويه ونمت بلا ماحس
بس حسيت بي رجعني لمكاني وغطاني ..اني ماكدر احرك عيوني ..بسرعه غفيت
حسيت الصبح على صوت خالتي تحجي ويه شهاب
وتكله ..يمه بقيت كل ليل كاعد ..تعال نام شويه اني شبعت نوم وكاعده يمها
شهاب .. لا يمه مانعسان ..لاتشيلين هم متعود على الخفارات وابقى كاعد الثاني يوم ..
حجيت بس شنو احس الساني ثقيل والكلمات بالكوة تطلع ..صحت خاااله ..
هي اجتي تركض .. وحجت هاا حبيبتي ..شلونج يمه شلون صرتي
غاليه .. الحمد الله احسن
شهاب .. لحظه ..لاتتحركين
جنت اريد كوم بس صوت وكفني ..واجه هو ساعدني
بقيت 3 ايام بالمستشفى ..جنت مااواعيه كلش للجاي يصير على طول نعسانه ودماغي مو بوعيه بحيث ماتذكر شنو يصير
بس انام وكعد اشوف ناس يمي مره عماتي مره رقيه ومهند ومره بيت عمي ..
ما ادري شوكت يجوا وشوكت يرحوا ..بس ادري ان شهاب مافركني ولا دقيقه طول الوكت واكف يم راسي
وكلشي احتاج يسوي ..
طلعنه ثالث يوم للبيت كلش نفسي لعبت من المستشفى
طبعا فات علي امتحان ..ورغم اخذولي اجازه طبيه بس ضجت وونقهرت
وبدوا كل شويه احد يجي لان صايرين ناس بصف ناس .. وكلها سمعت من واحد للثاني
اغلب الوكت ماانتبهه لليجي .. لان نفسيتي صفر فوك كل الظيم والقهر .. نوب انكسر واكعد بالمستشفى
كلها تسالني شلون وكعتي
كتلهم ..مادري اني اصلا نشفت الطرمه من المي ..والبلوعه متاكده منها مسدوده ..بس من طفيت الماطور وجعت اريد ارش الحديقه بس زلكت رجلي وراحت كبل على بلوعه ..وكعتي كلها صارت عليها





رقيه كعدت بصفي وحجت ..تدرين لكيت بالمكان مكان دهن مو مي وانتي زلكتي بي ..يعني واحد متقصد يذب دهن حتى توكعين بي
غاليه .. شلون دهن يعني ..اني اصلا نظفت المكان كله ..بعدين منو يفكر يااذيني هيج ..وليش شيستفاد
رقيه .. مادري بس بعدين تبين

المهم من خلصت العالم .. وبقينه وحدنه
ضجت من كعدت السرير كلش .. وسمعت صوت خالتي بالستقبال ..ويمها امل ولقاء ..
ردت اروح لهناك لان مليت كاعده نفس المكان ..خالتي كاعد تابع مسلسل وهن اسمع حجيهن
كمت على كيفي .. واني اتوجه على حايط .. وتحركت على كيفي ..وشويه شويه وصلت للصاله اريد ادخل وسمعت صوت لقاء تحجي
لقاء .. اذا هيج .. ماعندج غير حل الي حجيت الج
دخلت وهن سكتن اثنينهن ويباوعلي
مااهتميت واستمريت بمحاولة الوصول يم خالتي
خالتي حجت واجتي علي ..ليش يمه كمتي من فراشج ..مو مية مرة الدكتور كال لا تتحركين ..ليش يمه تحركتي تردين شي بس احجي اني اجيبه يمج
جانن يباوعن علي ويخزني ماعجبهن حجي خالتي وخوفها علي ..
غاليه .. لا خاله ..اني اريد اجي يمج لان والله مليت من كثر ماكاعده على سرير ..
ماحسيت الا صوت شهاب وهو يحجي
شهاب .. مو جاي نلعب احن ..بوويه ليش تعاندين وتكومين من مكانج ..
مااحسيت غير اجه وشالني ..بقيت جامده بمكاني وخجلت يعني قبل سواها بس جنت مضروبه مااهتميت كلش ..بس هسه كدام الكل ..وخاصه هذني الاثنين الي يردن ياكلني بعيونهن
بقيت ماخذ ولاانطي ..وهو تحرك بيه صعدني الدرج رجعني للغرفه ويحجي ..ممنوع تتحركين من مكانج هذا ..تردين شي كولي انه اجيب يمج انت ماتتحركين ..
حطني بسرير ..وكعد بصفي ..وصار يبعد خصل شعري من وجهي ..ويتلمس بخدودي ويحجي .. بصوت هادي تدرين بيه ..شكد خفت عليج ..بحياتي ماخايف هيج بربج لا تسوين هيج بيه والله بعد مابيه اتحمل اكثر ..

مارديت علي بس دفعت ايده عني ..وكعدت وسحبت كتابي اباوع علي حتى اتجاهله ..
ماحجه بعد .. بس وراه دقايق تحرك كام من يمي
بعدها ..اجه وجابلي اكل جان شاويلي جبده جايبها ويه من جاي
وحجه ..اكلي هاج ..الطبيب كال عندج نقص دم ..والتغذيه سيئه مالتج ..ليش هيج اكلي هاي تفيدج

رديت .. ما اريد ..واني هيج تمام
شهاب .. غاليه كافي تعاندين ..مااجاي اطلب شي الي علمودج حتى تصيرين زينه وتنهضين من سرير بسرعه ..

غاليه .. بس عوفني لوحدي ..اني اصير زينه ونهض وكلشي ..بس بطل تهتم بيه لان مااريد منك اي شي

شهاب .. استغفر الله ..يعني هسه بشنو غلطت وياج ..مو انتي الي اخذتي مانع من وراي وجاي اتجاوز الصار ..وانت الي مااكاعد تتقبلين وجودي يمج كليلي شنو السبب فهميني بس لا تكعدين تتصرفين وياي بهل طريقه هاي ..

غاليه .. لا تسوي نفسك بريئ خوش واني بس الغلط ..وانت كل تصرفاتك غلط بغلط ..مليت واني احاول احط اعذار بس للصبر حدود وياك خلص كل صبري مااريد اي شي منك غير بس تخلصني منك وتتركني بحالي ..طلكني يااخي وخلصني وخلص نفسك ..





شهاب ..وانت ماعندج بس كلمة طلكني ..احجي شي عدل انه ماكول ماغلطت اي غلطت وهواي بس من يوم ما تزوجت وصرتي مرتي فعلا وانه احاول اكون وياج مثل ماتردين سويت كل الي اكدر علي حتى خليج وياي مرتاحه كليلي شنو غيرج مو جنت اعوج وانتي متحمله كل اسلوبي من بدية اتغير الخاطرج تتركيني وماعاجبج تكملين وياي ..

غاليه .. شنو هو تغيرت وياي وانت ماصار شهر متزوجين لكيتك بغرفة امل ..كاعد تخوني ومن اسالك تجذب وتكول ما عندي علاقه بيها ..واني شفتك بعيوني يمها ومو مره وحده اكثر من مره ..اذا تريدها هيج ليش متمسك بيه اني روح يمها وتركني اني هم حره بحياتي مااريد واحد عنده اكثر من وحده بحياته ..

وكتها شفت كلش غضب وصك سنونه ..وحجه ..انتي كل عقلج تحجين ..ولج ياامل هاي الي اروح يمها انه ماتقبلته بحياتي وانت ماموجودها بيها من انتي صرت بحياتي اروحلها ..يعني عقلج ماتشغلي ماتفكرين ...

غاليه .. لا تغلط بيه ..واني شفتك بعيني نايم يمها بالغرفه وهي طلعت وجانت لابسه ملابس نوم وتقصدت تشوفيني ان انت يمها ..واكثر من مره الكيك رايح يمها بالغرفه ..شنو تلعب وياها ختيلان بالغرفه مثلا

شهاب ..يعني ماعندج ثقه بكلامي مااشي
طلع برا الغرفه وصاح بصوت عالي ..امل اااامل تعالي هناا
اني بقيت باوع علي ومتفاجئه هذا شراح يسوي
اجتي هي ..صاح طبي جوا
اجتي وقفت كدامي وحجت ..هااا شنو
شهاب .. انه ليش دخلت عندج بالغرفه اول مره بيوم غفيت وماحسيت قبل ولادتج ..احجي

امل ارتبكت كلش ووجهه صفر باوعت على شهاب وحجت .. جنت تعبانه ..وكلتلك عندي الم بطني وبقيت اتلوا من الالم لحد ما انت نمت بدون ما تدري

شهاب .. بيومها جنتي لبسه ولج ..وبعدها ليش جنت ادخل يمج للغرفه احجي

امل .. هااا ..عادي جنت لابسه ملابسي العاديه ..وجنت تدخل لان اني جنت دك عليك مره صلحت بيها بوري الحمام لان انكسر وكام يفض علينه ..ومره هم تمرضت وانت بقيت كاعد يمي

شهاب .. غيرها صار بيني وبنج شي ..احجي
امل ..لا ..مااصار
شهاب ..يالله روحي مناا
تحركت هي وتباوعلي تخزر بيه ..واني بقيت صافنه معقولة كل وكت جانت تلعب بيه وتجذب هيج ..اجاني صوت شهاب
شهاب .. ترى لو اريد اروح لامل ..مااكعد اظم عليج ولا على احد ترى لا حرام ولا عيب هي هم مرتي ..واكدر مااجيبها كدامج واحجي بس انه بس ردت تتاكدين ان عقلج كلش صغير ..وجان تكدرين تسالين بشكل مباشر وانه جانت وكتها جاوبتج ..بدل ماتصرفين من كيفج وتروحين تاخذين مانع ..

وكتها ماعرفت شنو احجي بس رديت علي بسرعه
غاليه ..حتى لو جنت صدك ما عندك علاقه باامل ..اني هم ما اريد ابقى وياك تصرفاتك كله مااتعجبني ..

مااحسيت غير تحرك من مكانه واجه علي ..واني رجلي ماكدر اتحرك مكاني ..فبتعدت بس جسمي عنه
هو اجه نام بصفي على سرير ..منتجي ظهره على حايط
شهاب .. هاا هسه صرت ماعجبج بالله ليش
مااجوبته حاولت اخلي مسافه بينه ..
شهاب .. بس تدرين عادي حتى لو مااعجبج ..اني عاجبني وراح اعوفج مؤقت ..لحد مااتحسين تردين ترجعين الي بنفسج مااشي





التفت اباوع علي واني فاتحه عيوني على كلامه ..
شهاب ..لا تباوعين هيج ..ترى اخذج غصب عنج جاي ادوس على نفسي وتحمل لحد ماانتي تجين لحالج

غاليه ..لا والله بعد ..تحلم اصلا ارجع وياك
رحت للطارف مال سرير ..وغطيت نفسي وسويت روحي اريد انام ..
مااحسيت غير مد راسه وحجه بااذني ..خلي نشوف ترجعين لو لا ..
بعدها كاام راح من يمي وسد الباب وراه
نهضت واني ادفع الغطاء عني ..اصلا ماايجيني نوم بعد

&&&&&&&&
شهاب
بهاي الفترة صارت بيه هواي اشياء خلتني مشغول عن اهلي والبيت
و منها.. تعرضي لخسارة .. بسب عداوت ناس ماعرفهم حتى
دخلوا وحركوا واحد من المخزن بي محاصيل وبضاعة مال عالم .. جانت
شغله متقصدين بيها خراب بيتي ..
والمشكله ان انه مستلم فلوس دفعات اوليه عن هاي البضاعات الي حتركت وتلفت
عقل مابقى براسي .. وتدوهنت بهل الطلايب نوب وراي ناس لزم انطيهم رواتبهم كل شهر وحصص مال الكل لزم توصلهم كل شهر بدون نقص ..
وهل شي خلاني بحير وقلق بحيث بالبيت ماجنت موجود 24 ساعه افتر هنا وهنا
ماجنت ادري شصير مايصير بي ..بالي كله شلون نطلع من هل الورطه ..
كلنه نخبصنه علي واني وجهاد والباقين كلهم
لحد كدرنه ان انسدد افلوس البضاعه الحتركت
والحمدالله ..هواي عدنه ناس وكفت ويانه حتى بدون مااحنه نطلب ..وكل اليسمع يجي من كيفه يتبرع طبعا لان احنه هم جان خيرنه على عالم مانخلي محتاج مانفك حاجته. و الحمد الله الخير يرجع لصاحبه
واحنه نكدر نتجاوز الازمه ونحلها بس محتاجين وكت وبمساعدة هاي الوادم نحلت وكدرت ارتاح اني وابو حسين ..
طبعا امي بقت تحوس ورانه كلبها علمها. ..
وبقت تستفسر مااحبيت احد من البيت يعرف
ماريدهم يشلون الهم ويانه يكفي احنه .. قابل شسوا بس يظلوا مهمومين ..بس امي بقت ورانه لحد ما عرفت
خطيه كلش انقهرت وانه ماردت اكله حتى مااضوج
بعدهاا ..
..تعرضت غاليه لحادث ..ونكسرت رجلها ..بس الحمدلله جان كسر بسيط بالكاحل
بس احس كلبي نمرد عليها خاص من كامت تتالم ..بحياتي ماخفت على احد بكد خوفي عليها
ولا انتفضت من شي يصير بااي احد غيرها هي ..
بس الي مضوجني ومكرهني بالعيش تصرفاته وياي
وعلى طول تختار تبتعد عني ..
وهل شي صعب علي بس متحمله لان مااريدها تكرهني
من وحاولت افهم سبب هذا بعد ..وكلتلي امل
كلش ضجت ..تدري كل زين مااعندي اي تقبل لامل ..من يومي واني رافضها وهي تدري كل زين
وحتى لو ردت اسوي شي ..ماراح اظمه عنها ..بس قسم بالله من يوم مااغاليه دخلت كلبي واني كلشي
بيه تغير وشكد حاولت اوصللها هل مشاعر
بس انه من نوع الي ماعرف اعبر عن مشاعري والي بداخلي ..ودائما استخدم الخشونه والقسوه بالتعامل لان متعلم عليها ..
بس وياهه كلشي تغير وشكد عاندت نفسي وحاربت روحي
وبقيت اتجنبها ..حتى مااحبها
بس صارت وحبيته وصرت احسها الهواء الي اتنفسه
ومن يومها واني شخص ثاني وتصرفاتي كلها غيرتها الخاطرها ..

المهم اجيت العصر رجعت للبيت ولكيت امي بالاستقبال
سلمت ..وصعدت سبحت وبدلت
اجيت اريد ادخل اشوف غاليه ..بس قبل ماواصل للغرفه
سمعت صوته هي واحد يمها
دخلت لكيت مرتضى كاعد على كرسي بصفها وهي نايم وظهرها على حايط وتكتب بالدفتر الي بيدها ..وهو يحجي يمها
مرتضى ..غاليه ..شوفي بربج بطوطه مو جنه دكتور حميد حتى عنده نفس قميصه هههههههه





غاليه ..هههههه ..بس كافي جاي تساعدني بالدراسه لو تصنف
مرتضى .. هاي وهاي ..غير اطلعج من جوا الكابه الي صامطه امي بي من اجيت لسه

غاليه .. هههههه اني هاي ..شكرا صرت كئيبه هسه
مرتضى .. العفوو ..والله دومج هيج
غاليه .. خلص خليني اكتب احسن
مرتضى ..ترى صار ساعه بصفحه كاعد تخطين بخطج وتكتبين مرتب ترى محد يشوفه ..اكلج جيبي اخرطهن الج بدقايق
اخذ قلمها من ايدها ..وكلها جيبي الدفتر ..وهي تحجي رجعلي القلم مرتضى ..اني اكتب
واني اباوع احس نار مشتعله بداخلي ..واجيت اتدخل اكسرهم اثنينهم ..
دخلت واني اخزر بيهم وحجيت ..شكواا شصاير هناا
مرتضى .. هلا شيخ ..شلونك شخبارك
شهاب ..هلا ..شسوي هناا
مرتضى . ..اجيت حتى اقري غاليه ..الامتحان مال باجر .. اساعدها تفهم الماده الي عدها صعوبه بيها ..

شهاب ..خير انشاء الله ..لعد امي وين
مرتضى ..عمتي هنااك كاعده
غاليه ولا كان ماهتمت حجت ..مرتضى انطيني القلم
اخذته وكعدت تكتب ولا كنما ..
بس اني مشتعل نار ..والمصيبه ماكدر احجي وياهاا
عفتهم واني اغلي رحت لامي وحجت
شهاب ..يمه شسوي مرتضى بغرفه غاليه
امي .. يمه على كيفك لا يسمع الولد .. اجه يطمن عليها واني جلبت بي يبقى يعلمها على شي الي مافهمته تدري خطيه مالحكت تقرا زين هذني اليومين اهم شي عندي دراستها ..وماريد كعدت بالبيت تاثر عليها ..
شهاب .. امنت بالله اجه يعلمها ..يكعدوا باره بالصاله وانتي تكعدين يمهم ..مال يكعدون بالغرفه وحدهم هاي شلون ترضين بيها ..يعني تردين هسه اطب وسويها كربلاء عليهم . ..لو تدخلين تكعدين يمهم

امي .. على كيفك يمه ..عيب من الولد يسمع

شهاب .. روحي يمه ترى واصله لخشمي
امي .. كايمه ..هاا اها
رحت امي كعدت يمهم واني بعدني على شوطتي احس نار بداخلي وما اكدر اتحمل ..
مرتضى مااطول دقايق وسلم علي وطلع ..
ويمكن حس بيه ضايج من وجودة بس مااهتميت
دخلت عليها واني عصبي
شهاب. . غاليه لا تلعبين بعصابي ..ترى تحملت هو اي لا طلعيني من طوري ما اريد ارجع لخبالاتي

غاليه .. ماايهمني ترى سوي اليتسوي ..بالنسبه الي مااسويت شي غلط

قبضت ايدي وطلعت من يمها ..واني روحي طافره
خابرت جهاد وكتله ..تعال نروح للصيد
شويه واجاني ..اخذنه اسلحتنه ورحنه على منطقه بعيده على حدود وكعدن نصيد كل الي نكدره
جهاد ... شكلك اليوم معصب كلشي ..شصاير من خسرنه كل ذيج الخساير ماشفتك ضايج هيج

شهاب .. ماادري شسوي ويها حرت شلون اتعامل ليش كاعده تحرك باعصابي باافعال جاي تستمر تضغط علي .. واني ماعندي بعد لا طاقه ولا صبر ..

شهاب .. حقها ..ترى شافته منك مو شويه ..

شهاب .. مو بيدي كل صار وياي انه جنت اتسخدم عقلي بدل عواطفي ..دائما اختار لغه العقل واكوا هيج افضل حل ..بس من جهه ثانيه جنت اخلي غيري يتحمل مسؤوليه اختياري بدون مادري اني الي يجي يوم وتاذى وشرب من نفس الكاس ..





جهاد ..اكلك صارت ضلمه خلي نرجع للسيارة ونرجع المكان خطر هيج وكت واحنه لحالنه بهاي الجوله

شهاب .. ماعادت الروح عزيزه .. الي يكتلني يريحني من هل عذاب
جهاد ..دمشي انه يعمي تهمني روحي
صعدن بالسيارة وجهاد حجه
جهاد .. اذا هيج مشلوع كلبك وتحسه ماتريدك ..خلص صفي وضعك طلك غاليه وخلها تروح بحال سبيلها كافي الصار ..

شهاب .. مااكدر ..لو اكدر جاا ليش كاعد اتعذب كل الوكت .. كلشي ولا اترك غاليه ..احسها نفسي لو فكرت اتركها كنما اكطع الهواء واموت ..

جهاد .. تحبها كل هاي ..ولسه مااكلتله جاي تسوي بنفسك يخوي ترى هل شي ماراح يضعفك ولا ينزل منك بالعكس راح يطمنها ويخليها تتمسك بيك لو تشوف كل نسوان الدنيا حولك بس يااخي انت جاي تعذب نفسك وتعذبها وياك ..

رديت .. يالله امشينه تاخر الوكت
رجعنه للبيت اول مادخلت ..لكيت رقيه تعزل بالمطبخ وتحجي
شهاب ..سلام شبيج
رقيه ..هلو ..مابيه بس تعبانه والله مابيه حيل شغل ونوب عندي امتحان الصبح
شهاب .. صدك ذكرتيني
وقفت بالصاله وصحت ..اااامل ..لقققاء ..تعالن هناا
طلعت لقاء وطلع زيدون وياها
وحجه ..خير خويه شصاير
نزلت الثاني وحجت ..هااا
شهاب .. من اليوم كل وحده تلزم شغله بالبيت ..وامي ممنوع اسمع بيها حاطه ايدها على اي حاجه ..والي مايعجبها ذاك الباب يفوت جمل ..سمعتنه لو عيد
صحت امي ..طلعت من غرفه وهي تباوع علينه
امي ..هااا يمه شنو
شهاب .. من اليوم ..تقسمين الشغل على امل ولقاء ..غاليه ورقيه الا يخلصن امتحانات يالله تنطيهن شغل ..وانتي ممنوع عليج تحطين ايدج بااي شي
وخلي اجي نوب ودخل البيت والكه هوسه لو وسخ قبل الباب الشارع هي وغراضها ..ففهمتن لوعيد

امل حجت ..اي عادي
لقاء بقت تباوع على زيدون ..عود تريده يحجي
حجيت ..زيدون انت عندك اعتراض على كلامي
زيدون ..لا خويه ..الي تشوفه صح سوي
عافني ودخل جوا ..
اني هم عفتهن ورحت على رقيه للمطبخ
شهاب ..رقيه غاليه تعشت لو لا
رقيه .. اكلة لقمه وحده ..وتوسلت بيها مااكملت كالت من جوع اني اكلج
شهاب .. راح تخبلين هاي الغاليه ..مسويه عقوبه على نفسه ليش ما تاكل
رقيه .. اي والله نوب هي بلا شي دوخ من تقف كل مره الاحظها ..نوب مريضه خاف يصير بيها شي
شهاب .. بسيطه اني اعرف شلون اخليها تاكل .. بس رقاوي عوفي كلشي وطلعي جبده كطعيها علما ابدل وانزل اشويها
رقيه .. مااشي
صعدت اول شي دكيت الباب عليها
ودخلت لكيتها كاعده تقرا ..
شهاب .. شلون صرتي هسه
غاليه .. الحمد الله
شهاب .. باجر بيش ساعه امتحانج
غاليه .. الصبح بثمانيه ونص
شهاب .. انه اخذج ورجعج عود بلغي الخط يروحوا
غاليه .. ليش اني اكدر اروح بالخط ..و
شهاب .. بلا حجي زايد هي كلمه وكلتها ..
عفت وطلعت سبحت ..وبدلت ونزلت
لكيت رقاوي جاي تشوي .. اخذتهن من ايدها وحجت
شهاب ..انطيني اني اكمل روحي انتي كملي اقرايتج ونامي من وكت ..وعود بلغي الخط لا ينتظرون غاليه انه اخذها ورجعها
رقيه .. هااا ..مااشي مثل مااتحب
كملت الاكل وصعدت بي دخلت عليها وحجيت
شهاب .. يالله حتى تاكلين ..بعدين كملي اقرايه
غاليه .. ما اريد مااشتهي اصلا اكلت منو كلك جوعانه
شهاب .. الظاهر مايفيد الحجي
تقربت منها ..هي خافت مني وحجت ..شنو شتريد
مااهتميت ..كعدت بصفها وسحبتها بحظني
ولان رجلها مكسورها ماتكدر تسوي شي..بس حطت ايدها على صدري ..تدفعني وتحجي ..شنو جاي تسووي شهاب
جبت الماعون ..وحجيت ..يالله افتحي حلكيج بسرعه
غاليه .. مااريد
مااسمعت وحطيت اللقمه بحلكها ..وكعدت تاكل وتباوعلي
وانه بقيت ادفع لكمه وره الثانيه
اكلت اتلاثه ..ولزمت ايدي ..وحجت ..بس خلص ما اريد بعد
شهاب .. اهوو ..لا تعبين نفسج الماعون كله يخلص يالله كوم من يمج
غاليه .. لا ..مااكدر خلص كوم من يمي
جانت لزمه ايدي تمنعني احط شي بحلكها
تقربت منها وحجيت ..تاكلين من ايدي لو من حلكي بكيفج ..اني مستعد بكل الحالات

غاليه .. يع ..من حلكك شنو

شهاب .. اي خلص اكلي ..لان اليوم تخلصي كله الماعون ..

............يتبع
🦋🦋..................................🦋🦋




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.