شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f516/)
-   -   جبروت الشيخ وقلبي ، للكاتبة/ بنين الطائي "عراقية " (مكتملة) (https://www.rewity.com/forum/t443086.html)

فيتامين سي 24-04-19 05:19 PM

جبروت الشيخ وقلبي ، للكاتبة/ بنين الطائي "عراقية " (مكتملة)
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( جبروت الشيخ وقلبي ))

للكاتبة/ بنين الطائي

https://upload.rewity.com/uploads/155613135052872.jpg

قراءة ممتعة للجميع ...


فيتامين سي 24-04-19 05:31 PM

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــا




اول شي حابه أعتذر عن التاخير الصار والتاخير ابد مو مني ..جان بسبب اصحاب القصه لان جان اعتراض عن بداية القصه واشياء بيها بعض الخصوصيه فضطريت يا بنات ارجع اكتب هواي اشياء ..وهل شي متعب جدا..

اسفه مره ثانيه .. بس الي يكتب قصه واقعيه يعاني من هل شي يعني اصحابها اذا ماوفقوا على كلشي بيهاا ..مارح تكدر تنشر شي ..

المهم يا بنات القصه شويه بطيئه بالاحداث بالبداية فقط .. لان اني من نوع احب اسرد كلشي بالتفصيل ..

اتمنى تعجبكم طريقي واذا ماعجبتكم هم كتبولي ..

لا تنسوا المتابعه ..والتقيم وتفاعل هل شي يشجعني ويدفعني للمتابعه ..وووبس احبكم ..

🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋
جبروت الشيخ وقلبي


الملخص :


قصه واقعيه تتحدث عن احد الشيوخ وعلاقاته بالنساء وقصته مع البنت التي وقع في غرامها خاصه وهو شخص له سلطه وجبروت فكيف يستخدم جبروته لاخضاعها له فهي ليست فصليه وقعت بين يديه وليست فتاة تخضع لجبروت رجل انها فتاة قررت ان تكسر قواعد العشق والعادات


……..

(البارت الاول )

كعدت الصبح على صوت صياح .. جنت بين النايمه والكاعده بعدين صارت هوسه وصياح عالي .. كمزت اباوع من الشباك .. شباك يطل على الحديقه مقابل المضيف .. جان المضيف معزول عن البيت هوخاص بعمي الله يرحمه .. بس وسع وكبروا ولد عمي بعده هسه يستخدموا للكعدات والطلايب والفصول مال العشيرة ماهميت ورجعت باوعت على مرايه شصاير بيه عيوني سود من جو ووجهي تعبان .. غسلت ونزلت للدرج اول مادخلت المطبخ .. شتميت ريحة سقي مال الحديقه .. وصوت ناصي يغني ..

غاليه .. صباح الخير ياحلوو

رقيه .. صباحوو حبي .. تعالي تريكي جاي اقلي بيض .. كله اتريقت بس اني وانت بقينه

غاليه .. خالتي وين ..لعد

رقيه .. كاعد تسگي بالحديقه .. ماتعرفينها اذا ماتكعد من الصبح تسگي ماترتاح

غاليه .. اصل تعودت اكعد واشتم ريحة الحديقه الورد والزرع والتراب من الصبح .. يخلي الصبح اله طعم ثاني

دخلت خالتي.. صباح الخير .. حبايب كعدتوا .. يالله تريكوا وحضروا للغدا ترى مابقى وكت

غاليه ورقيه .. صباح النور

رقيه .. يمه هستونه كعدنه نتريك وانتي حايره بالغدا

ام علي .. اي غير اليوم جمعه وجيت اخوانج .. ومااريد نتاخر عليهم بالاكل

غاليه .. لا تخافين خاله مانتاخر .. بس نكمل نجهز الغدا

ام علي .. الله يرضى عليكم

رقيه .. لعد شكوا اليوم بالمضيف سمعت هوسه من الصبح

ام علي .. اكيد مشكله صايره .. الله يساعد الشيخ علي كله فوك راسه .. والله من يتسودن عليهم مايلام

غاليه .. هو ليش ماانتضر شهاب ولولد احسن هو مابي حيل بعد لهاي الطلايب

ام علي .. والله يمه مادري .. يجوز شغله مستعجله. مالحك ينتظرهم




بعدها شلنه الريوك .. وكعدنه نعزل ونظف واني صعدت اعزل الغرف الفوك .. جان اكوا ٣ غرف فوك وحده جبيره على اليمنه وهي خاصه بينه اني ورقيه .. والثانيه والثالثه على جهه اليسرئ وهن وحده خاصه بزيدون من جان يمنه عايش بس هسه متروكه.. والثاني غرفة شهاب دخلت اعزله وارتب كلشي بيها .. دشاديشه .. وغتره وساعاته .. وحذيته وملابس البيت .. وقوط الي يلبسهم بالمناسبات .. كلشي يخص شهاب جنت اني اهتم بي .. حتى ترتيب غراضه وتنسقهن من خمس سنين واني اهتم بكلشي يخصه .. حتى عطوره اعرف ياهو اكثر واحد يستخدمه وياهو يحط منه قليل شنو عطره المفضل ودائما من ارتب اخلي قريب علي ..عزلته وعطرته وطفيت الضوه وطلعت ..

ونزلت .. ساعدت رقيه وخالتي بالغدا .. ودخل فجاه علي وهو ضايج

الشيخ علي .. جا والله مو شغله هاي كلش تعبت وحدي اركض هيچ وهيچ .. ولدج كل واحد رايح بمكان محد يفكر يقف بالعشيرة يشوف شكوا ماكوا

ام علي .. اي والله سوده علي .. تعبت وحدك شسويلهم غير انت كلت خليهم يشوفون مستقبلهم .. وهاي تاليتها

علي .. بوويه لمن كتلهم يشوفون مستقبلهم .. ويكملون دراستهم جان قصدي يسوا خير لنفسهم ولديرتهم .. مو يتعلمون ويهج كل واحد منهم بمكان .. جا لو اكضهم اليوم الا اني علمهم

ام علي .. هدي حبيبي واستهدي بالرحمن .. بعدين هذا شهاب وياك و يعاونك

علي .. هو هذا وينه عاد يقف وياي مو كلبي نشلع بهل العالم هاي .. كل شهر اشوفه مره .. والله تعبت مالي حيل بعد ولا قوه .. الا موت وارتاح عود يذكروني

ام علي .. يمه اسم الله عليك من عمري على عمرك .. بس اهدى هسه هم على جيه واحجي وياهم

علي .. يصير خير

بعدها كملنه الغدا وطفينه صارت الساعه تقريبا ب12 جنه بيومها مسوين دولمه ودجاج شوي .. سمعنه صوت دك بالباب

طلعت خالتي فتحت دخلوا سيارتهم مهند وزيدون جاين سويه ..

سلموا ودخلوا وبدات سوالف وضحك بينهم عاد وكتها علي من شافهم نسى التعب والهم والتهه يسولف ويضحك وياهم

ام علي .. يمه زيدون لعد شهاب وين ليش لسه مااجه ماجبتوا وياكم

زيدون .. والله يمه جان يمي الصبح تريكنه سويه وطلع كال انه اجي وراكم .. ورحت على مهند وجينه سويه

علي ... انه دكيت علي قبل مااجي وكلي نفس الكلام .. راح اجي بس اخلص شغله ضروريه

ام علي .. انشاء الله خير بس غير يتغدا ويانه

مهند .. يمه صبي جا شنو يكتلنه الجوع والله شهاب مو اجه

ضحكوا علي

ام علي .. دومك كاتلك الجوع .. صبوا يابنات

مهند .. اي انه تعرفوا دكتور .. واصرف طاقه هوواي




رقيه .. يبووو كام يتباها .. ترى اخرك تخلع السن الي من اكع ينخلع لحاله ..

مهند .. اش ..لج ..بلا لغوي كومي صبي جابج انتي وشفهمج بالطب ..

صبينه وتغدوا .. وشربوا الجاي وبقوا كاعدين يلعبوا بلي للعصر .. اني ورقيه جنه بصف السادس الاعدادي .. اثنينه بالعلمي .. جانت عدنه امتحانات وكاعدين نقرا .. فصعدنه نقرا .. وعفنه خالتي وعلي بالمطبخ يحجوا ..

فجأ سمعت صوت سيارة دخلت الكراج طفرت اباوع

رقيه .. مادري شعاجبج بهذا الخبل

جانت عيوني مركزة على الي نزل من سيارة .. الهيبه وكشخه وطول .. وضحكه تارسه وجهه لبس دشادشه رصاصي غامق وشماغ لفه ليفوك .. وليحه وشوارب زايداته وسامه .. ابتسمت وحجيت

غاليه .. كلشي .. بعدين مو شكله هذا جهاد الي يمشي وياا.

رقيه .. جذب .. كمزت بصفي .. يمه كلبي فدوه للطول لج شوفي هذا الي ينحب .. باع الدشداشه والغتره ياكلن منه ..

غاليه .. دمشينه ننزل بسرعه

تركضنه للباب بعدين رجعنه .. اني جبت الشال ورقيه وقفت على مرايه تعدل بنفسها وتلف الشال زين .. وقفت بصفه وكعدت اباوع علي شكلي مرتب بي شي .. صرنه نتعارك على وقفت المرايه هاي واحنه نركض نريد نخلص وننزل

رقيه .. شويه بس اعدل كذلتي .. وخري عاد

غاليه .. ياا هو منو شايف كذلت سعاد حسني .. فضيها انطيني المرطب .. اخذته وخليت شويه علي خدودي

رقيه .. شسوين اكوا اختراع اسمه احمر خدود .. اكفي .. هااج حطي منه

غاليه .. لا هيج احلى يبين طبيعي :)

رقيه .. انتي قديمه شسويلج ابيض واسود .. 😁

غاليه .. دمشي .. لااسويج ملون

ركضنه على الدرج .. وقبل لا نوصل للاخير خففن ونزلن ندافع نوصل للصاله طلعت بوجهنه خالتي

خالتي .. احم .. جاا شكوا الي تكول عرايس .. وين تردن والله لو اريد شي ساعه ماتنزلن

جانت تحجي وهي تفر بديها علينه .. استحيت ودنكة اني بس رقيه قربت كرص خد خالتي وهي تغمزلها

رقيه .. شنو ماتخلينه ماترحمين ولا تخلين رحمة الله تنزل ..

ام علي .. اخ .. لا ياطيحت الحظ .. دمشي شوفي الولد متغداين لو لا

دخلنه سويه .. وسلمنه رد جهاد بالبدايه وبعدين شهاب .. بس جهاد بقى يسال شلون بدراسه وشلونه السادس وينه .. ورقيه ترد .. اما شهاب اكتفه رفع عينه باوع ورجع يحجي ويه زيدون ..

شهاب .. بس واقفات تلغن روحن صبن الغدا يالله

طبعا ركضنه اثنينه واحنه وحد تضرب بالثانيه .. شهاب عنده عصبيه .. ويرزل لو اكبر واحد كاعد .. والناس كله كاعده



رقيه .. شفتي .. شعاجبج منه تكول غول .. يطب من الباب شاد انذار .. عبالك كاعدين بجيش كلشي بصياح يريده .. عوذه من بشر

غاليه .. عوذ عليج .. لج لاتتعوذين عليه .. كلش بي حلو حتى عصبيته .. ولج هو الرجال لو ما العصبيه ينحسب زلمه ..

رقيه .. كبر لهذا العقل .. ولج هذواله كلهم الزلم كاعده ماشفت واحد يعيط غيره .. بس تدرين ..تستاهلين واحد مثله يكومج بكتل ويكعدج بكتله .. :)

غاليه .. ياا .. شفايتلي ولج اتمنى .. بس بالاحلام تصير

كاعد نحجي ودخلت خالتي .. رايحه انام .. تعبانه كاعده من صبح وهاي الحبايه تخليني انعس .. يمه ماوصيكم شوفن شيحتجوا وانطنهم .. وبعدين تروحن تقرا خوش

غاليه .. اي خاله .. لا يظل بالج روحي حبيبتي ارتاحي

ام علي .. اي حبيباتي ..يالله دربالجن

كملنه ودخلنه نقرا .. من اصعد سمعت صوت شهاب بغرفة خالتي .. جانت الباب مردوده .. وصوت مسموع .. نايم بحضنها ويسوالفها على جيش واقتحاماتهم .. وشلون يدخلون ويفتون المقرات .. وشلون يصير رمي عليهم .. جنت رايح اصعد لمن قاطعته خالتي…

ام علي .. يمه .. دخيلك ادري شجابرك على هاي المخاطرة

يمه عوفها هاي شغله .. وكعد ويه اخوك شوف الكاع الزرع الفلاليح .. الحلال ..شوف كيعانكم عشيرتكم شبيها مابيها…

شهاب .. يمه هي بربج شضل بالكيعان ترى اغلبها راحت الي نباعات والي صارت بيوت .. وزراعه وفلايح شو جاي يشتغلوا لحالهم .. ويطلعوا وارد وجهاد ومرتضى وحسين واكفين عليهم .. يمه ترى ماظل عدنه حلال تقريبا كله صرفه علي .. لان محد بعد يهتم بيهن والعالم اغلب الفلايح تجهت لشغلات ثانيه .. مثل البناء وحراس مدارس بعد ماتلكين فلايح قليل تردين اني اعوف الجيش واكعد اباوع على سعف النخل

ام علي .. لا ترجع بس تزوج .. خلي اشوف جهالك

شهاب .. بويه هذا الكلمه العاصيه بحلكج .. يمه ماتملين من هاي سالفه .. مااريد اتزوج خليني مرتاح هجي

ام علي .. ولك يمه الى متى .. العمر يمشي وانت يمه باجر عكبه تكبر تحتاجلك مريه الي دير باله عليك .. الي تعينك .. تحتاجك لابن يعينك على كبرتك

شهاب .. يمه شتعيني .. خليني مرتاح ماريد احد يعيني الله موجود .. بعدين هذوالك خواني ماشفت واحد منهم مرتاح .. الي ماخذ اثنين ومشلوع كلبه .. والي اخذ وطلق .. والي ماخذله وحده لامنها ولاجفايت شرها ..عوفيني راسي بارد

ام علي .. ياا .. انت ماتشوف بس الشغلات موزينه .. عوفك من اخوانك وخليني اني ازوجك الي بالي

شهاب .. يمه اعرف الي بالج فسدي سالفه احسن

ام علي .. ليش .. وين تلكه احسن من بنت عمك .. منه وبينه وترباتنه .. وتحطه على جرح يطيب بلسم .. وبنتي هاي اني ربيتها .. ويتمه تكسب بيها اجر لو اخذته




شهاب .. يمه .. هو زواج لو جمعيه خيريه .. بنت عمي على عيني وراسي .. لو شيصير ماتقبلها .. من غير سوالف امه ونوب هي جنها جاهل لا فهم ولاعلم .. من غير شي اني كارهه نسوان نوب هاي .. الا هاي

ام علي .. دفرته من حظنها .. كوم ياقليل التربيه هاي خالتك .. جيب طاريها كدامي .. ولك مو صوجك صوجي اني الي جاي .. احجي وياك .. والله ماتستاهل اظفره شهبان .. ماتعجبك دور امهات الحمر والكحل

شهاب .. اهوو .. اروح اصعد انام احسن .. راح تكلبيها علي مناحه شويه نوب ..

اني سمعته يريد يطلع ركضت ودموعي علي خدودي .. شكد كلامه قاسي ويجرح .. بس عادي تعودت دائما يعيده حتى كمت مااستغرب .. صعدت كم درجه وسمعته فتح الباب وطلع .. وخالتي تحجي وترزل وهو يضحك ولا عبالك… .

رقيه .. شبيج مبوزه .. وكابه خلقتج عبالك واحد ماكل عشاج ..

غاليه . .ماكوا ..بس اسكتي

رقيه .. فوك ماجاي اطمن عليج

غاليه .. احس نار تطلع من صدري جاي احترك .. ومااكوا شي يطفي ناري

رقيه .. شنو شهاب اكيد ..

غاليه .. اي مثل العادة .. لوعرف شبي وياي جان ارتاحيت

رقيه .. عادي مو انت بس عنده مشكله ويه كل النسوان .. عوفج وتعالي نكمل قرايه

للعصر خالتي كعدت وصاحت علينه نزلنه لكينه مهند وزيدون وشهاب وعلي كلهم كاعدين بالصاله .. اجيت اكعد صاحت خالتي

ام علي .. يمه الورقه مال البارحه الكتبناها وينها .. جيبها للولد يرحون يتسوكونه

ركضت جبتها .. وخليتها بيد خالتي

ام علي .. يمه شهاب هاك .. هاي مال باجر دورت السنه مال ابوك .. تدري كل سنه نسوي طبخ .. جيبلنه هاي الغراض

شهاب .. زين يمه .. بس اكتبيلي شكد تحتاجين حتى مابقى حاير هناك .. زيدون تجي وياي

زيدون .. اي بس اصعد ابدل واجيك

مهند .. يمه اني ماكدر ابقى الباجر .. هم عندي عياده وهم اسراء وحدها

خالتي .. عوجت حاكها .. هي ماتريد تجي لا تجي .. خاف مو من مستوى الدكتورررره.. بس انت شجاك ماتبقى .. ماراح يصير شي اذا مافتحت العيادة يوم .. باجر دورة السنه مال ابوك .. وعمامك وعماتك كله تنكلب علينه وانت تريد ترجع تخاف من مرتك لا تزعل ..

مهند .. شنهي سالفه… شدخلها مرتي .. اني علمود العياده .. وهاي اخابر وعزل باجر .. علمود لا تكولين تخاف من مرتك بعد ..

خالتي .. والله .. يمه حتئ لو بقيت .. انت لو ماتحسبله الف حساب جان هسه عندك خمس جهال .. ماتخلف ومجلبه بيك .. لا تخلف ولاتخليك تزوج

مهند .. يمه وكته هاي سالفه لو انتي الا تفتحين موضوع كلما تشوفيني .. يمه اني هيج مرتاح والحمدالله




شهاب .. بوويه انت لو ساكت من الاول جان خلصت منها .. مو تدري اذا بلشت بعد ماتعوفك ههههههه

خالتي .. هاا ولك هاي اني .. ولك صوجي اني خايفه عليكم واريد مصلحتكم ..

كام شهاب وباس ايدها وراسها .. يمه .. اشاقه انتي بكيفج احجي .. واحنه نسمع ونعبر عادي ههههههه

ضربته على صدرها .. دكوم كله كوم وانت كوم وحدك

شهاب .. راح تلوفينها علي .. اكتبيلي الورقه خلي امشي احسن

خالتي … غااليه جيبي قلم واكتبيله شكد نحتاج

غاليه .. اي خاله

جبت قلم وخالتي .. تمليني واني واقفه بصفه وكتب شهاب كاعد كدامي على تخم .. وهو كل شويه يكلي .. ها خلصتوا .. واني اكتب وخالتي تكله لا بعد .. بالاخير سحب الورقه مني

شهاب .. جيبي شكثر فاهيه يربي .. انطيني اني اكتب .. هاا… اها خلص .. سويتها قصة عنتر .. امشي زيدون

طبعا .. لزم يفشلني علي كلشي .. صارت عاده .. نوبات ازعل نوبات عادي .. وتقريبا بطلت ازعل لان ماتفرق عنده ازعل لو لا .. بس الواحد يستهضم بداخله .. اني تعلمت ابلعها .. واحاول مابين نفسي زعلانه بس خالتي تحس بيه ودائما كلامها يريح القلب ..

جنت واقف اعزل بالمطبخ من دخلت علي

ام علي .. يمه لاتزعلين من كلامه .. هو ارعن مايعرف يحجي عدل .. وادري انت حبيبه وعاقله وكلامه ماياثر بيج حبيبتي

غاليه .. خالتي .. عادي ماضجت ترى .. تعودت وانتي ماتعودتي كل مره تجين تصبريني بكم كلمه .. رحت حضنتها .. شيصير لو الناس كله عده مثل كلبج ياخاله

ام علي .. حبيبتي .. شعندي غيركم اني .. الله يفتحه بوجهكم وينطيكم كل واحد علي كد نياته

غاليه .. امين .. يارب

رقيه .. شنو هاي .. متحضنين واني مالي حضن .. لا دعوه حلوه ..

فتحت خالتي ذراعها وصاحتها ام علي ..تعالي يمه .. الله ينجحكم ويحققلكم كل الي تتمنوا بجاه امير المؤمنين ..

رقيه .. من حلكج للسما يمه .. انشاء الله

بعدها طلع مهند كال رايح .. عند علي .. واني ورقيه صعدنه نقرا .. وهي رتبت الغرفه واني طلعت اجيب مي .. بعدين باوعت على غرفة شهاب بس اجه كلبه كلها .. كمت عزلتها .. وشلت الوسخات وشمرتهن بالساله .. ومال الدوم علكتهن .. بعدين اغسلهن .. رتبت الغرفه ومسحته وعزلت غراضه .. من اريد اطلع اخذت الوسخات وبدلته ..العسكرية غسلتهن بيدي لان مايحب ملابسه ينغلسن بالغساله .. وشريتهن فوك ونزلت اقرا اني ورقيه .. لليل .. سمعنه هورن نزلنه .. طلع جايب الاغراض وكام يصيح كالعاده

شهاب .. يالله نزلن .. لو تريدن تاكسي توصلجن للسيارة حتى تنزلن الغراض

رقيه .. اي ..اي ..رايحين .. اعصابك ماعندك كلمه حلو ويه المقابل ..

شهاب .. ولج .. شكلتي

غاليه .. اخذته من ايدها وطلعت بسرعه .. ماكالت شي ..

غاليه .. مشتهيه كتله لو شنو ..

رقيه .. يمعوده .. يولي شايف نفسه .. عبالك بس هو شيخ مو ذاك علي شحلاته .. بس هو حجيه كله تهنتر وصياح

غاليه .. بس عاد لايسمع .. مالنه خلكه .. بعدين هو بس من اول يوم يجي هيج .. باجر يهدا ويحجي طبيعي

رقيه .. اي مو ناس على مزاجه عايشين

غاليه .. اش ..وشيلي ولحكيني

نزلنه احنه الاشياء الخفيفه .. وهو نزل الثقيلة .. طبعا شهاب هو وعلي اطوال كلش وضخام .. وخاص شهاب مبين اكبر من اخوانه بضخامته .. بس شكله مرتب وحلو هو احلى واحد بيهم .. وحنطاوي على بياض .. بينما علي اسمر ومهند لا ابيض بشقر .. وشويه متروس واكصر واحد بيهم .. ويلبس نظارات طبيه .. اما زيدون هم طويل بس ضعيف كلش و حنطي .. رقيه هم حنطي فاتح وشعرها بي نوع من الشقار .. هي وشهاب .. بس زيدون لا شعره وعيونه سود كلش .. اما اني فجنت حنطيه فاتح وشعري اسود كلش واكثر شي يميزني عيوني واسعه وحواجبي ثخان كلش وسود ورموشي طوال وسود وطويله اني اطول من رقيه رقيه جسمها اترس واقصر مني .. اني كلش ضعيف شكد حاولت اسمن ماكوا فايده باختصار… تكدرون تكولون ان العائله كل واحد بيهم شكله يختلف عن ثانيه .. فخالتي شقر وبيضه بس گصير موحيل طويله .. وعمي الله يرحمه لا اسمر وشعر اسود .. بس طويل كلش وضخم وابوي هم طويل وضخم وناس تشبهه شهاب باابوي دائما حتى بصفاته ويمكن من هاي اني حبيت .. وتعلقت بي لان احسيت روح ابوي بي ويمكن لان طفولتي كله ومرهقتي جانت متعلق بي وبشخصيته .. مادري غير اول ماوعيت واني كلبي دگاته اله ..

أحبك وكأنك قد وضعت أمانة في عنقـي وكأن أمـك قد أستودعتـك في قلبـي ومضت مطمئنـة ، وكأن الكـون كلة قـد أوصـاني عليك 💜احبك
..…. يتبع
للكاتبه ..
فراشة الياسمين ....
بنين الطائي ...............
🦋🦋………………………………….🦋 🦋


فيتامين سي 24-04-19 06:21 PM



جبروت الشيخ وقلبي

(البارت الثاني )
للكاتبه بنين الطائي 🦋🦋..


اول شي حابه اشكر كل الي يكتب تعليقات حلوة مثلهم ..اني طبعا اقرا كل تعليقاتكم ..وكلش يشجعني التفاعل حتى انزل اكثر من بارت باليوم ..فاريد الكل يحط نجمه ..ويتابعني اهم شي المتابعه وتعليق وياكم طماعه مو بيدي والله 😂 بس يشجعني هل شي كلش حتى استمر وياكم ❤..

شغل ثانيه بنات ..القصه واقعيه ميه بالمية
والاشخاص الي بالقصه هم ناس اعرفهم وهم كلهم اشخاص واقعين والله بنات ماجاي اكذب عليكم كلشي بالقصه حقيقي ..
بس طبعا طريقه الي وصلتها الكم الاحداث هي طريقتي ..وبعض الحوارت هي لزم تكون من الكاتب نفسه ..
حجيت هواي بس حتى اوصللكم القصه ..
وبس ..اتركم ويه البارت متابعه طيبه حبايبي ..🦋
……… …………….………

شهاب .. جنت راجع من دوامي تعبان .. اني من ارجع اول يوم اكوم اشخبط وعصبي اصير بسرعه من التعب والبهذله الشوفها .. ثاني يوم لا ارجع طبيعي المهم جان المفروض اليوم اخواني يرجعوا لبغداد بس علمود دورة السنه مال ابوي .. بقوا

طلعن نفتر اني وزيدون ومهند .. جان علي مخلي جكم شغله علي من ارجع اخذتهم وخلصنه .. بسرعه عفت بيتنه متروس نسوان نسوان اخوي .. وبنات عمي وعماتي .. كلتهم من تكملون دكوا علي .. هم لو كملوا ناخذ الجدوره ونطلع كلنه للقريه بيت نسوان ابوي الكبار .. هناك بيتنه الجبير .. نتجمع كلنه حتى خواتي الكبار هن ورجولتهن .. فاامي تطبخ هي وعماتي ونروح كلنه هناك هيج كل سنه

المهم .. خلصت شغلي وكعدنه اني والولد على نهر ..نشرب اركيله واجه جهاد .. كمنه سوالف وضحك وراها طلع مهند وزيدون للبيت واخذوا السيارة .. واني كعدت ويه جهاد ..دك علي رقم

شهاب .. مااجاوب .. لو ماتريد تحجي كدامي

جهاد .. اسكت يمعود .. والله وحده لزكه صارلها اسبوع ..

شهاب .. هاا هي لزكه

جهاد .. وداعت ابوي حتى كتله مزوج .. وهي تكلي ميخالف كابله بيك .. شسويلها بعد

شهاب .. هههههه .. لا ياابوي شسوي عداك العيب .. شتريد لزكه لعد

جهاد .. تكلي معجبه .. وتريد صدك نوبات من فارغ وماعندي شي .. احجي وياها اكضي وكت هههه

شهاب .. شفت وتكلي ليش تكره النسوان .. بويه هاي ابوها لو اخوها لو يدري بيها شيصير بي .. يتعب ويربي وهي تروح تلزك لليسوا ومايسوا .. هاي نسوان

جهاد .. سويتني مااسوا مشكور يخوي هههههه

شهاب .. ههههه جا شنو فلمك ما فهمت القصد

جهاد .. اي يخوي فهمت .. خلنه نرجع لا امك تسويلنه سالفه ..

شهاب .. اي وعلي امشينه

رجعت للبيت جانت امي والبناات باره بالكراج ومشغلين العيون يطبخوا سلمت وطبيت بسرعه .. صايره هوسه .. دخلت تلكني عماتي تبوس وهلا بشيخنه وهلا .. سلمت عليهن .. وكالتلي عمتي تعال اريد احجي وياك اشوفك لاتجي ولاتسال .. كتله بس ابدل واجي



جاي اصعد وتلكتني لقاء بنت عمي ..

لقاء .. شلونك ابن عمي ..جا لاتسال لاتكول

شهاب .. هلا بنت عمي .. والله شغل وتعب ومالتهي .. ماعندي وكت

لقاء .. هيج .. صاير مانشوفك .. عمك دوم بطاريك .. يكول شهاب عندي مثل وليدي .. وانتي ماتسال علي

شهاب .. اي حقه عن قريب انشاء الله ازورا .. يالله من رخصتج ابدل وانزل ..

لقاء .. مرخوص ابن عمي

طبعا احجي وياها واني مارفع عيني بيها .. ولا انطيها مجال لان ادري بيها شتفكر .. وشتقصد .. واني وين ماروح اله وحده وراي .. امي مجلبتلي بهاي ثوله .. والي تشوفها جنها جهال بنت العشر سنين ماتكبر .. لو تاخر الخط عليها شويه تبجي .. حاسبته امي علي مرايه ..

وهاي الثانيه ابوي من كبل حاجي كلمه ويه عمي على بنات وكايله اريدهن لولدي .. وعمي جان مزوج الكبار الثنين وباقيات الصغار وكايله هاي زمن و لقاء الكم .. واخوي زيدون اخذ زمن وماارتاح وياها وطلقه .. وهي تزوجت بعدها .. وهسه لقاء لزكه تريدين اخذها .. واني مامعبرها ..

صعدت .. لكيت غرفتي مرتبه هم .. خوش الخوف يسوي من زمان نبهت رقيه علي غرفتي وهي ماتخلي شي يوكع وملابسي دائما مرتبات ونظيفات.. شكد السانها طويل وطلع كلام اكبر من حجمها بس .. كونها تهتم بشغلاتي وترتب وتنظف كلش بغرفتي ماا حسبها خاصه ترتيبها للغراض يعجبني .. اني احب اخلي كلشي بمكان وهي ترتبهم بطريقه حلوة .. تعلمت على ترتيباتها .. المهم دخلت شمرت الدشداشه وساعه .. واخذت الخاولي ورحت للحمام ..

كملت سبح… وطلعت امشي على كيفي بالشورت.. باوعت الباب مفتوح .. وانه سديته من طلعت .. وانه اتسودن لو احد يدخل غرفتي .. مشيت سريع .. اباوع احد فاتح الكنتور وشايل ملابسي .. اول ماصحت .. منووو هنااا

التفت الي وعاطت .. فضحتني والعالم كله جو .. ركضت حطيت ايدي على حلكها .. اش وجع فصحتينه

.. لو احد اجه شيكول .. وشي ثاني شسوي بغرفتي ولج اني مو نبهه عليكم محد يدخل لهنا .. هاا

اشرتلي واني ايدي ضغط على حلكه بيها .. هستوني نزلت ايدي .. وهي جاي تاخذ نفسها سمعت صوت الباب وحده لخ صاحت

دلال …يمه .. جاي تسوون .. هاي شنو عمتي تدري بيكم ..عزا .. عزا… وركضت قبل ماافهمه نوب مني بنت عمي سالم القبل الصغيره.. دلال هاي عمرها ١٥ سنه بس عدها استعداد تخرب بلد .. لبست دشداشتي بسرعه .. ولج .. كله منج .. امشي اطلعي باره .. امشي

جانت هاي اول خطواتي .. اول موقف غيرحياتي كلها .. ماجنت مصور بسبب هل شي راح يصيرهيج من كلشي جنت مامن نفسي… وماحسبت حساب الي راح اوكع بي…

&&&&&&&&&&&&&&

غاليه .. جاي نطبخ بالطرمه .. وحاطين الجدوره .. بيومها



بيتنه نترس ناس .. عماتي ونسوان عمامي .. وبنات عمي .. ونسوان علي اثنين .. وجهال ماكللكم .. نصهم طلعوا باره يلعبوا بالساحه مقابل البيت .. ونص الثاني ترسوا الحديقه .. وهاي خالتي تجيب وتصيح .. ولكم الشجرات ولكم الورد .. مااكوا فايده تكولون فيران كرضوا كل الشجر ..هههههههه بس اني احب الجهال اموت عليهم ماضوج منهم .. بس رقيه لا ماله خلك الهم جيب وتضرب وتعيط .. ونسوان بس يسولفن ماايدرن بجهالهن .. عاد خالتي التهت بالطبخ وعافتهم ..

دخل شهاب .. ويه جهاد .. وبنات عيونهن اكلنهم تكول ماشايفات زلم.. بس هم عينهم مارفعوها وباوع سلموا ودخلوا كبل .. اما لقاء فباوع عليها مااكوا .. شكد حقيره .. تنتظر فرصه تنفرد بيها بشهاب .. بقت كارصه جوا .. وشكد خالتي صاحتله مااجتي .. اعرف سوالفه

خالتي شاورت رقيه بس اني واقف بصفه فااسمع .. يمه روحي اقفلي غرفت اخوج بس يكمل تبديل .. روحي امشي

رقيه .. ليش يمه .. خليها شويه واصعد اقفلها

ام علي .. ولج امي ياغبيه .. لا تروح وحده منهن تذبله بليه .. بيها ماعيزني .. يروحن يخبلن الولد .. امشي بسرعه

غاليه .. خاله اني رايحه .. وهم اخلي ملابسه مال طلعه غسلتهن وكويتهن خاف يحتاجهن ..

ام علي .. اي يمه عفيه .. روحي

عفت .. رقيه وخالتي يسوالفن .. وصعدت باوعت .. الباب مسدود .. يجوز كمل وطلع .. بس ماشفته جوا .. احتمال راح بالصاله ويه الولد .. دخلت لغرفتي جبت ملابسه ودكيت الباب تأكدت ماموجود .. فتحت ودخلت لكيته شامر الدشداشه بالكاع شلته وخليتها بالسله .. وفتحت الكنتور علقت الملابس .. واني جاي اعلق سمعت صوته صاح منووو هناا

كمزت واني فاتحه عيوني .. باوعت جان ملابس بس شورت .. ونوب وبغرفته .. مااجه ابالي غيراشهق و اصيح بصوت واريد اركض .. بس هو سرع مني لزمني وحط ايده علي حلكي

يمه .. كلبي يمكن كام يقرا الف .. جسمي كله يرجف .. ورجليني ماتشيلني واحس سخنت من المستحه خدودي صارن حمر .. يمه شكد فشله .. نوب هو يحجي ويعيط واني مااسمع احس عايشه بحلم مو واقع .. اول مره احس بي هيج قرب مني .. ونوب هاي اول مره اصلا رجال يتقرب مني .. هو عصبي ويصيح وعيط عليه وعيونه يجدحن نار .. واني عيني على شعر منكع ومن يتحرك نقط مي على وجهي .. اريد اكف احلف بالله ماعادت رجليني تحملني .. نفسي نقطع وكمت اشهق اريد اخذ نفسي بس ايدي ماتت مااكدر اشر يبعد عني و يوخر ايده اتنفس .. لان انكطع نفسي .. هووحده من شافني هيج .. وخر ايده .. واني جريت نفسي

وفجأ سمعت صوت .. يم الباب كمزنه اثنينه .. جانت دلال بنت عمي .. وتاشر بااديها .. وتصيح عزاا .. عمتي تدري بيكم وركضت .. هو صاح وراهه.. بس ركضت هاي شعله .. ماتضم سالفه بحلكه .. يمه عزا .. راح تفضحني نوب الموقف الي جنه بي اي احد يشوفه غلط



بالفرفه وهو جان قريب عليه ونوب مالابس ملابسه .. لزمة وجهي .. بعد مااعرف شسوي .. اخذ دشداشته وصاح بيه .. امشي اطلعي .. يالله كله من وراج ..

ركضت واني بالقوه اتنفس .. دخلت للفرفه اباوع علي وجهي احمر نار .. يمه صخام بس لا تروح تفضحني هاي نوب اليوم من دون الايام كله مجموعه… بيها عليها يربي

كلت انزل احسن ماابقى واجيب الشبهه لنفسي .. نزلت ودخلت للمطبخ .. جانت هاي ابليس الصغيره كاعده ومدوراتها .. لقاء وبنات عمتي فاطمة.. ويبسبسن على كيفهن .. من شافني سكتن ويباوعن علي .. جانت نظرات بنات عمتي غريبه ومثل الي مامصدقات .. بينما هذنيج عيونهن كلها شماته .. عرفت حجت واكيد زيدات بنت رجاوي .. امهات البلاوي .. سويت نفسي ماادري وطلعت كبل للطارمه .. تلكتني رقيه

رقيه .. شكوا .. شبيج وجهج احمر

غاليه .. بعدين احجيلج ..اشرتله افتهمت اكوا شي بس مااكدر احجي

خالتي جانت ملتهي ويه عماتي وهن يسالنه بيها علي فاتن ليش مااجتي شعجب

ام علي .. خطيه تكيف تجي .. بس تدرون جهاله كلهم مدارس .. ماتكدر تطلع بس بالعطل

وحده من عماتي ام جهاد ردت عليها .. جاا اي فدوه لعينها الله يحفظها هي ووليداتها

ام علي .. امين

اجتي مرات عمي سالم رجاوي .. تتمشى وتباوع علي .. وتحجي من وراء خشمها

رجاء .. جاا .. ام علي لشوكت ابنج يبقي ساكت .. البنت تكبر ماتصغر شوكت تخطبوها

ام علي .. خيه اني شبيدي .. لو يريد جان من عيني اخذ بناتج .. بس هو كارهه طاري الزواج كلش

جاء .. جاا هو الكارهه .. لو انتي ماتريدين تاخذيله من بناتي .. عبن خاله باله غير وحيده

ام علي .. شلج بهذا الحجي كلشي ماخاله باله .. قابل اجيبه مربط كوه ياخذ بناتج

جاء ..هن بناتي لان .. محترمات نفسهن ماترديهن .. من كون انتي خاله بحلكه حلاوة شكوا يزواج بعد

خالتي علت صوتها وذبت الجفجير من ايدها .. ستقصدين رجاء .. شعندج سالفه .. احجي خلي افتهم

عاد عمتي ام جهاد ردت هم عليه .. جاا شنهي سالفتج .. كل مناسبه تسوين سالفه .. هو الولد ماهاوي زواج اصلا بعد شعندج هجي تحجين ويه مراه

رجاء .. جاا .. على كيفجن لا تاكلني بلسانج .. وشكلت اني غير .. اريد ارسالي على بر .. شنهي ذنب البنت تنتظره وهو تاليته لغيرها .. تحجي وعيونها علي ..

خالتي ردت عليها .. ماكتلج حبيبيه بقي بنتج .. تردين تنطيها الله ومحمد وعلي وياها .. دائم قسمه زينه زوجيها خيه ..

رجاء .. لا .. اني بنتي ماضاله الف الي يتمنونها .. اشو جمال ودلال .. وطالبة اداب سنه ثالثه .. كله تتمنى اضفرها والله .. واني ادري انتي مليتي راس ابنج بنت اختج .. مثل مابقيتي وراء زيدون لحد ماطلق زمن ..



عاد خالتي وكتها علت صوتها .. لهنا وكافي .. ترى مسختيها هواي .. شملي براسه .. اني ابني لو املي براسهم جان هسه جهالهم بطولهم .. بس عايفته يقرر وحدها لان حياته هو وهو مو بس ابني .. هذا شيخ عشيرة مسوول عن الاف ناس .. مايمشي غير باليشوفه اصلحه اله.. وثاني شي زمن وزيدون ماعمري دخلت بحياتهم .. وبنتج يمج وساليها .. كل مشاكلها اني ورجلها واني ارجع اصالهم .. واخر مشكله انتي تعرفيها كل زين مالي دخل بيها .. ولادخلت بينهم لا من قريب ولامن بعيد .. وهاي العالم كله تشهد

عاد ردت عمتي هم .... والله ندريج ام علي .. ونعرف المشاكل تصير بين الزلمه ومرته .. عاد انتي اصيله وبنت اجاود ودائم نكولها مااكوا مثل تربيتج الولدج وللبنات الله يحفظهم بجاه امير المومنين

كلها ايدت كلام عمتي .. بس مراة عمي عوجت حلكه وماعجبها .. بس ماحجيت شي بعد ..

بعدها كملنه عاد كلشي .. ورجعت الاجواء ضحك وسوالف وبنات التمينه على جهه نحجي .. رغم نظرات لقاء الي كله حقد هي واخواتها سبحان الله كلهن نسخه من امهن .. وعدهن قدره غريبه ان كل وحد منهن تحسيها تحجي بلسان الثاني .. لو حجيتي سالفه كدام وحده بيهن حسبيها وصلت للعمارة كله .. ماجنت ..اهتم هواي بكلامهن كله سم بس ماعبرهن .. حتى بنات عمتي شكد يتلوكن وياهن بس هن خطيه .. دائما ماينطن باله الهن .. ويحبنه اني ورقيه كلش فمن صار نقل للجدوره باره بنت عمتي اكبر مني هي مخطوبه صاحنلي علي جهه

دعاء .. غاليه .. اني اريد انبهنج من لقاء واخواته .. تري حاطتج بالهن .. ويتحجن عليج .. انتي انتبهي علي نفسج خيتي ..

غاليه .. شنو يحجن .. كالن شي

شفتها كامت تمتم ومبين نحرجت ماتريد طلع سالفه بس اكيد هل البليسه هاي حجت وسوتله سالفه ..

كتله لا تخافين مايهمني حجيهن .. غيره زايده مو اكثر

دعاء .. ضحكت .. جااا السانج حلو .. تتحجين مثل اهل بغداد .. علي السان خالتي فدوة

غاليه .. ههههه ماكوا فرق بس صدك الساني اني ورقيه .. اخذ علي حجي خالتي ..

طلع جهاد .. وكال تحضروا حتي نروح يالله

جنه اصلا لابسين شالتنه وصاياتنه .. رحت جبت حذائي .. ونزلت .. واجتي رقيه هم اخذته ونزلنه كلنه .. نص بعبي ونص هيج صايات

نقسمنه مجموعات ناس راحت ركبت ويه جهاد وعماتي اجاني ولدهن اخذوهن .. بقينه اني ورقيه وخالتي وبنات عمي سالم فبقى جهاد بسيارة وشهاب بسيارة .. لقاء اخذت خواته وركضن لسيارة شهاب…

بينما رقيه مجلبه بيه نصعد ويه جهاد .. خالتي كامت تحجي ودردم عليهن .. وهي من غير شي فاير دمها من امهن .. ركبنه والطريق كله خالتي تكرض .. امهات المصايب .. وسكتت خفت احجي ونوب صايره هوسه وسالفه ماتنحجي .. تخجل ..



لهناك دخلنه كلنه .. الاكل لكينهن قبلنه واصلات.. بيت جدي جان جبير كلش .. وبي ساحه جبيره .. تلكنه بنات عمي الله يرحمه اخوات شهاب من غير ام ... هن اربعه بس مااجايت بس اثنين فاطمه وزهراء.. عماتي الي هن نسوان عمي الكبار هم جانن موجودات سلمن علينه كلهن .. وكعدنه جوا البيت جان جبير كلش وكله غرف .. بس هو قديم .. ومسوينه مال عرب اهل قبل .. درج خارجي ومابيه محجر كبل درجات .. وبرا حديقه وثيل جبيره .. وطرمه للنص فرشوا للزلم بالحديقه .. والنسوان جوا بالغرف .. واكوا نسوان كبار اثنين بوسني وصارن يبجن .. من ذكرن ابوي .. خالتي كالتلي هذني وحده عمة ابوي .. والثانيه مراة عمه .. المهم كلمنه الغدا .. وصبينه الجاي .. وكعدنه شويه نحجي ونسوالف .. نسيت وكتها الصار…

بعدها .. سمعت صوت شهاب دخل يصيح على خالتي .. جنت صافن لمن لزمتني رقيه من يدي

رقيه .. لج .. ماتحجيلي .. شنو الصاير .. احجي محد يسمع كلها بالداخل

جنت واقفت بالمطبخ ونباوع من الشباك على طرمه ..

حجيتلها كلشي .. وهي شهكت

رقيه .. يااا عزه .. ولج صابج يمعزايه ودخلتي .. هسه يسونها سالفه هذني بس يدورن مصايب

غاليه .. كافي اني اصلا من وكتها وبطني تلويني واحس بالم .. وخوفه عبالك انتظر حكم الاعدام .. شمدريني يصير هيج .. ولج والله كلها ماتعدت السالفه ربع دقيقه .. بس الحظ يريد يسويها ..

رقيه .. هسه اسكتي ولا تحجين شي ولو رجعنه .. نشوف شلون نحلها

جنت شايله هم بس من حجيت الرقيه ارتاحيت شويه .. بعدها رجعنه كلنه .. واني كبل للغرفه .. استحي اباوع بوجهه شهاب احس مسويه ويه مصيبه .. رغم والله كلشي ماصار بس اني خفت كلش يكول هي تقصدت تدخل وتسويلي سالفه .. جان طبيعي مااحسيت بي شي لو يمكن الهدواء قبل العاصفه ..

نزلت وكت العشاء سوينه اني ورقيه .. ونسولف بسالفه .. واستغربت من مراة عمي وبناته ماحجن شي .. كلت بلكي .. شافن محد يصدكهن وناس تحترم خالتي كلش ويحسبولها الف حساب .. وهم شهاب يدرون بي عصبي ومايتفاهم ..من هاي ماحجن .. ماكوا غيرها .. ارتاحيت شويه وكملنه عشاء وتنظيف وصعدنه نقرا .. جان صوت الولد عالي وهم يحجوا ويضحكوا .. كلت الحمدالله معانها ماكوا شي ..

ثاني يوم بدلنه من الصبح جان يومها الاحد .. داومن وعفنه خالتي وحدها وزيدون ومهند .. سلموا وراحوا لبغداد من السته .. احنه بالسبعه ونص رحنه للدوام .. جنه نطلع بصايات وهناك نذبها .. لان مايقبلون نطلع هيج بملابس المدرسه .. فمتعودين على هل شي .. وكل بنات تقريبا مثلنه .. لان يمنه ناس ذبت عشاير مايقبلوا بنت تطلع مكشوفه هيج .. رقيه جان دائما تضوج وتكعد تحجي .. متخلفين .. ومايطورون لزم نصخم يالله يقبلوا عبالك .. بينه جرب .. ابقى اضحك عليها اتسب الف مره قبل ماتطلع .. ولزم تكعد تراسل جهاد وتتغزل بي .. والله لو يدري بيها جان سوها فلم .. شكد احجي مايفيد بيها…



&&&&&&&&&&&&&&&

شهاب .. كعدت الصبح على صوت امي .. باوعت ساعه عشره ..

بوسته وصعدت اركض .. سبحت

امي .. يمه .. علي كيفك تعال تريك وروح

شهاب .. لا يمه .. مالحك عود بعدين .. يالله محتاج شي

امي .. لا حبيبي الله ومحمد وياك

شهاب .. مع سلامه

طلعت للسيارة .. وكبل رحت لعلي .. كالي تعالي نروح لفلان عشيرة عدنه وياهم كعده علمود طلابه .. البارحه حجيتلك بيها ..

طلعنه .. سويه وهمزين ماجنه متأخرين على ناس .. تلكانه جهاد ومرتضى .. وابن عم ابوي رجال جبيروكم زلمه من العشيرة و اخذنهم وطلعنه تلكونه العالم .. خوش ناس ودخلونه مضيفهم .. وحجايه منه وحجايه منهم .. نحلت سالفه .. جلبوا بينه للغدا ماقبلنه .. علي كلهم عندي علاج مااكدر اكل بدونه .. وتعذرنه وطلعنه ..وصلت الجماعه ورجعت ويه علي لاهلي .. لكيت امي .. دك وتلطم

شهاب ..شكوا شبيج يمه

امي .. بعد شيصير بيه .. تعال ابو علي شوف شصار بيه بعدك .. منين ماحطه تتصخم .. ولكم شلون بيه فهموني ..

علي .. اسكتي كافي صياح .. فهمينه شصار

جاي نحجي ودك جهاز امي .. فتحته وكامت تغلط .. وتصيح واليوم اني اعلمهن .. والله لسوي بيهن الماصار .. سدت وقامت تصيح .. بنات رجاوي .. امهات السحوره نوب علي .. اني اعلمهن .. اني يحجن بيه وبناتي .. والله لخليهن فرجه للعالم .. كله هاي علمود تمشي بناته براسي ولج مالكيتي غير .. هاي سالفه .. اووف اني علمهن

شهاب .. شنو فهميني .. شصار تخبلتن انتن

ام علي .. ولك يكولن .. عليك انت وغاليه .. تتوعدون سويه .. وبيت .. ولك سونه سالفه ونشرنها بكل مكان .. اني تالي عمري هيج يطلع علي بنات وابني وين بيتي والله لو الزمها رجاء ..اكلها بسنوني

وكتها عرفت اكيد سالفه ماتضل بحلوكهن .. كله من هاي الغبيه .. ولكم اني شيخ شهاب .. هيج يجبوني بسالفه ونوب عيبه بحق بيتنه لو نعرفت وطشت هيج سالفه .. نوب بنت عمي وعايشه وياي .. جاااا بعد شخلصه

علي .. يمه كافي .. لايروح يصير بيج شي .. جاا هي تايهه يااهو اااليجي يحجي .. غير لوصدك طالع منهن نص جلمه على شهاب لو غاليه .. الا اكص السانتهن وحق علي

امي .. يمه .. دك علي سهام وسالها هن حاجيات كدامها .. دك وشوفها

علي .. سهام مرتي .. جاا كون هي جابتلج السالفه لعد

ام علي .. هي لو مو هي سالفه كله سمعت بيها .. دك وسالها

علي .. لا هاي حتى سالفه صفيره تكبرها .. ادكن على رحمه هاي احسن ماتزيد بسوالف ..




جنت اسمع واني ساكت اشوف تاليها .. ودك علي علي مرته الاولى هاي ماعدها كاله وكلت .. تحجي سالفه مثل ماهي .. بالبدايه ماحجت بعدين علي عصب عليها وكلها اجي .. اشمرج لبيت اهلج .. لو طلعتي سامعه هيج سالفه وماحجيتي .. حجت ويه وسد .. وباوع علي بنظرات غضب ..

علي .. انتي قبل ماتهدين علي عالم .. اسالي ابنج .. ليش ساكت .. شيخ شهاب .. ماتحجي .. جاا شنهي صار بينكم بالغرفه .. وشايفتكم دلال بنت عمي ..

ام علي .. ضربت علي صدرها .. يمه .. عزه العزاني .. شصار ولك .. ماتحجي

شهاب .. شنهي .. تركبوني ذنب بالكوه .. ترى ماصار شي .. وهي بنت اختج الثوله .. جاا اني طلعت من الحمام لكيتها بغرفتي جنت بطرك الشورت .. وتكلب بغراضي صحت بيها .. وهي شافتني ثبرت الامه تصيح .. سديت حلكه ماردت العالم تسمع وكله جوها .. كلت يحجوا غير سالفه .. وصيحت عليها لان دخلت للغرفه بلاماادري .. بلحظته اجتي هاي دلال وفهمته غلط .. ردت الحكها افهمها ركضت بسرعه .. هذا كل الصار .. بعد شنو ذنبي سالفه وكعت بحلوك نسوان

امي ..اصخام بوجهي .. وبعدين .. اخليهن يحجن بكيفهن .. لا هذني يخلني علج بحلوك العالم

علي .. يمه يكلج سالفه مامقصوده .. واذا علي بنات عمي اني اروح علي عمي سالم العصر .. وخلي يظبهن شويه .. جاا وانت نوب لاتطلع بطرك شورتك تفتر بالبيت البيت بي نسوان .. احترم نفسك شويه .. يالله اروحن اني

امي .. ابقى تغدا ويانه يمه .. سوده عليه دومك تجي تلكه مصايب كدامك

علي .. صدك ..جذب يمه .. هاي شنو سوالف عاديه تصير وداعتج .. ولزم اروح لان عندي دواء قبل الاكل مااكدر اكل بدون ..

امي .. روح يمه الله وياك

تغدينه اني وامي .. هن بالمدرسه وكعدت اخدر جاي وامي كاعد على ميز الطعام .. كملت صبيت الي واله .. شويه وهي راحت تنام بس ظلت تحجي وتدعي على بنات عمي وامهن .. لحد مانامت .. عفتها وصعدت سبحت واريد اطلع .. تذكرت علي من يكلي لاتطلع بعد بشورتك .. ضحكت .. جاا هو منو اكوا هسه .. طلعت ورحت للغرفه باوع على كنتور ملابسي مال طالعه مكويات ومحطوطات .. تذكرت هاي جانت دور بملابسي .. ايجوز رقيه انطته الملابس تحطهن .. لا رقيه تخاف مني وماتخلي احد يدخل للغرفه غيرها .. تمددت ونمت على جربايه ..

كعدت العصر على هوسه وصياح بالبيت .. ركضت اريد اطلع تذكرت مالبس شي .. اخذت دشداشه لبسته ونزلت اركض على درج .. جانت رقيه وامي .. ومرات عمي ودلال وعمي وصياح وعركه .. دخلت اركض ..

شهاب .. شكوا شبيكم ياستار .. صوتكم وين واصل شصاير

عمي سالم رد .. عمي هاي وياشر على بنت .. شافتكم بغرفتك انت وبنت عمك بوضع مخل لو لا احجيلي الصدك

شهاب صدك عصبت وطلعت روحي .. جاا شنهي بوضع مخل .. خو كولول جنت ازني ومادري .. بسرعه عاطت مرته .. ياا شوف رده مال واحد بايع ومخلص .. وهذا شيخكم .. هو هذا الي ملزمي العشيرة .. لودرت ناس شتحجوا شتسولفون .. نوب ويه بنت عمه .. جاا من كون مايتزوج .. اثاري شبعان بلحمكم وانتم نايمين ..



اني صعدت عندي وكمت اصيح .. جاا لو مو حرمه .. ومرت عمي جان هسه لزمت لسانج وكصيته .. وعرفج شلون تجيبين طارينه على السانج ..

عمي كام يصيح .. ويسكت بيها .. وهي تكول نجيب قران ونحلف ونشوف منو الجذاب .. امي كامت تصيح وصارت هوس .. بالاخير امي تخربطت وركضت بيه للمستشفى .. ضربوها ابره مال ضغط لكوا صاعد عدها .. ورجعنه

عفته نايمه بغرفته .. وصعدت بقيت اليوم كله اكل بنفسي واريد اروح اسحلهن هذني هن وامهن بس عيب من عمي خطيه هو هم صار بموقف ..

ثاني يوم الصبح كعدت على صوت رقيه

رقيه .. شهااب .. كوم .. ترى اجه عمي سالم ويه علي ويصحولك بالصاله

كمت بتضايق .. شكواا ..خير

رقيه .. مادري انزل شوف

نزلت لكيت عمي وعلي كاعدين وامي .. سلمت وكعدت

حجه عمي .. بوويه ..انه اجيت حتى اخذ بنت اخوي وياي للبيت .. جااا هذا احسن حل .. انه بيتي كله نسوان وماعندي غير اياد وبعد صغير

امي .. لااااا ..شلون ترضاها ابواياد .. بنت اختي كل عمره عايش يمي وماتطلع من بيتي .. هاي امانة اهله .. وترى حجين مية مره ساالفه كله مجرد سوء تفاهم وانت اعرف ناس بشيخ شهاب ماتطلع منه الموزينه .. وهاي بنتي ترباتي مااتغلط بشي وترها طفله وبلا قصد دخلت لغرفة شهاب انه كتله تحط ملابسه بكنتوره .. وهو دخل فجاه وصار الصار قابله سوا شي مو زين ياسامح الله ..

عمي سالم ..بوويه ادري كل هذا ..الحجي بس بالعالم الي بعد ماتكدر تسكوا حلوكهم .. وانه ادري برجاء لواموته كتل ماراح تجوز من سالفه .. وراح تظل تسولف بيها بالقرية وبالمنطقة واشوف انسب حل ان نجيب البنت عندي ومثل مانت خايفين على هل امانة انه هم حاسبه بنت من بناتي وماريد العالم تجيبه بالطاري

كمت افور بالكوه اصبر بنفسي ماحجي بس وصلت لخشمي بعد ماكدرت اسكت .. جاا شنهي صدك جذب منو هذا اليجيب عرضنه بالطاري لو يحجي علينه نص كلمة والله لسحله وسوي فرجه للعالم ..

علي التفت علي وحجه .. هدي بويه .. عمي كلامك على عيني وراسي واريد بيك تريد تسكت الحجي .. بس بوويه لو سوينه هجي .. راح نثبته على نفسنه وراح نكول احنه مو كد الامانة وماكدرنه نصونها .. وهجي نثبت للناس ان هم صدك غلطوا ..وانت ماترضها بحقهم

عمي سالم .. لا بووية مارضه .. بس هم نسد اذانه ونكعد ماترهم .. وانت تعرف هناا عدنه لوطلع نص جلمه عن بنت تصير سمعته بحلوك الناس وانه كلت دام سالفه باولها خلنه نحله وانه ابوك ..

امي ..اهم شي عندي بنت اختي تبقى كدام عيني مااريدها تتركني ولاتبعد عن حظني لا اني اكدر على فراكها ولا هي تعيش بعيد عني ..

عمي سالم .. خلص بويه ماكوا غير حل واحد

علي .. كول عمي شنهو ..



عمي سالم .. احسن حل شهاب يتزوج غاليه .. هيج تعيش بنصكم ومحد يكدر يحجي نص كلمه .. وانه اكول تعجلوا بالسالفه وخلنه نخلص من هاي السالفه ..

جاني حجي عمي مثل الصاعقه بقيت مصدوم شنو اتزوج .. شنو احسن حل .. ماالكيت نفسي غير نهضت وحجيت

شهاب .. شبيكم انتوا كل عقلكم تحجوا .. هو انه شسويت تركم كبرتوها وعضرتوها .. بس تردون تحطونها براسي .. والله لو تنكلب الدنياااا ماتزوجهااا وانه كلت ماغلطت بشي والي يريد يحجي نص كلمة والله ثم والله الا اطق ركبته وخلي بعد مايحجي عمره كله ..

عمي سالم .. بووويه ..ترى مو هيج مايصير تندفع وتصرف بهل شكل .. هو راح تكعد تفصم ركاب العالم واحد واحد ادري مجرم .. لو ارهابي هو هيج الحجي بعدين تعال كلي وشبيها بنت عمك بوويه والله الكل تتمناها وردة وبلسم للجروح ..

علي .. عمي خلص .. نطينه وكت انه راح احلها.. بس خلنه مانستعجل ونظلم احد بقرارتنه

عمي سالم .. خلص بوويه اعتمد عليك انت حلها شيخ .. انه هم تعبت كفيلك الله ورسوله صارلي اسبوع ماضايق النوم .. وهاي هي وبناته دزيتها لاهله اريد اخلص منها ومن منكراتها الماتخلص وانه مريض مابيه حيل ..بوويه اعتمد عليك انت عاقل ورزن وتحلها بعقل ..يالله في امان الله ..

علي .. خلص عمي ..توكل بالله ..واعتمد علي ..الله وياك

بعد ماطلع عمي ..انه بقيت على وكفتي ..اشرلي علي اكعد

امي حجت… شوف علي .. انت شيخ وجبير اخوتك .. وهاي سالفه صارت لو جذبنهم .. اليوم باجر تكبر .. وتصير اكبر .. وتاليها يمه بنت عمك تصير العار طول عمرها .. واخوك محد يحترم .. علي ابو ماحفظ على عرض يحافظ علي عرض الناس .. هاي بنت عمك وامانة امها وابوها .. وهذا اخوك وشيخ من بعدك وصغيركم .. انت حلها يمه اني تعبت بعد مابيه هبطات .. ترى لو طشت السالفه شماتن هواي يمه .. والله نصير سالفه بحلوك العالم .. وادري ماذنب بيها لا غاليه ولا شهاب .. بس يمه العالم ماترحم لو سمعوا طارف سالفه من واحد لواحد تكبر .. ونوب البنت عايش ويانه من صغرها .. بدال مانحافظ عليها ونصونها نخلي ناس تحجي بيها .. انت شوف شلون تحلها لان تعبت اني مابيه بعد .. مابيه

علي صاح على غاليه

هي دخلت وتمسح بدموعها .. كعدت بقف امي .. اخذتها بحظنها

وهي تحجي .. كاافي يمه ..سوده علي صار بيها كون الله لا يوفقهن على سواتهن كون الله يطلع حوبة هل اليتمه بيهن ..

علي ..تعالي بويه يمي تعالي غاليتي صدك جذب هذني يبجنج وانه اكول بنت ابوها هاي .. محد يكدر يهزها تالي تفشليني هيج ..

تقربت كعدت بصفه هو حظنه ويمسح دموعهاا .. انه ادري بعلي يحب غالي وكنما بنته وهي صغيره جانت كلشي متعلقه بي .. بس من شفته هيج حظنها ويمسح بدموعهاا مدري ليش ضجت واحس اختنكت بودي اكوم واسحله

علي .. جااا شنهي هااي مكليلي منين تجيبين كل هاي الدموع .. مصنع عندج ماال ماي ..كاافي بوويه وفري شويه راح تخلصيهن كلهن ..

غاليه ..ابتسمت على حجي علي .

علي .. اي ..هاي الخدود مايلوكلها غير الضحكه ..بوويه شوفي احنه مانريد نجبرج على شي اهم شي ماتنظلمين ويانه .. سمعتي اكيد حجي عمج .. وانه هسه اسالج .. بوويه انت مو افقه تتزوجين شهاب ..

هي خجلت وخدوده صارن حمر دم ..تكرفست على نفسها .ودنكت ..

علي .. شنو تستحين مني ..ترئ انتي لحد مارحت للمتوسطه وتكليلي بابا .. شنهي كبرتي وصرتي تستحين ..بويه هاي حياتج محد يجبرج على شي ..

ماحجت كلشي بقت ساكته ..

امي .. يمه انتي بنيتي وتبقين طول العمر وحده منه ..وزواجج من شهاب يطمنه اكثر ويخلينه نامن انت تظلين بحظني وكدام عيني .. وانت حر بقرارج احجي يمه وكولي الي تردي حتى ماردتي تزوجي علي يشوفله حل ثاني .. بس فكري بالاول ..

علي .. خلص يمه ..عوفيها براحته تفكر .. كولي بويه انت تردي شنو .. لا تضلين ساكته احنه اهلج وماله داعي تخجلين كدامنه وهاي حياتج تردين تفكرين .. لو تردين هسه ..

غاليه وهي مدنكه .. لا خلص ..الي تشوفه شيخ انت سوي .. وانه مثل ماكلت اعتبركم اهلي وماعندي غيركم .. انتم قرروا واني الي تكولوا اسوي ..

علي .. الله يحفظج .. ويكملج بعقلج .. بنت ابوج صدك ..ترباتنه .. وخليتيني افتخر بيج غاليتي

امي .. تربايتي .. الله يريح كلبج مثل مادومج مريحه كلبي ياغاليه يابنت الغاليه ..

علي .. خلص .. شهاب .. تحضر لزواجكم ..

اني بوكتها واحد وضربني على راسي .. وبقيت صافن .. شنو انه مالي وجودي .. شو اخذوا رايها ..وخلص اني لزم انفذ .. لو تموت ماتزوجها…… ..

يتبع…….. 🦋🦋…………………………………🦋🦋


فيتامين سي 24-04-19 06:42 PM



جبروت الشيخ وقلبي

البارت الثالث
الكاتبه بنين الطائي ..


.
اشكر كل وحده تابعني اول باول ..وتدعمني
بس حبيت اكول شي بنات ادري اكوا اغلاط املائيه بالكتابه وادري بعض الحوارات بيها خلل
بس ترى هاي فقط بالاجزاء الاولى من القصه ..
بعدين راح تشوفوا غير شي ..
مثل ماكتلكم سابقا هذني البارتات عدت كتابتهن اكثر من مره ..وجانن كلش متعبات ..
بعدين نهاية القصه راح اكلكم سبب ..
اتركم ويه البارت واكوا بارت بليل هم ينزل متابعه طيبه حبايبي ..❤ 🦋

...........
……… .…………………………………

غاليه .. بالمدرسه جان عدنه استراحه رابع درس المدرسة مااجتي .. فكعدنه بالساحه بمكان بعيد عن الشمس .. قريب من عدنه اكوا شجره جبيرة مال نبگ .. رغم هي بنص الساحه وشكد ذب ورق بس محد يكصها يقولون هاي علويه وتشور .. فمحد يجرا يكصها .. من اول مانبنت المدرسه ولهذا اليوم موجوده ..

المهم احنه نحب نكعد قريب منها .. اني من نوع احب القراء كلش .. بنات عبالهم اراجع الدرس بس اني بصراحه احب اقرا روايات كلش .. وتعلق بيهن وخلي الروايه بنص كتاب الانكليزي واقرا بيها .. خالتي تكول امي جانت هيج تحب الروايات .. وجانت خالتي تروح لشارع المتنبي بس حتى تشتريلها قصص وروايات .. بعد وفاة امي خوالي جابولي كلشي يخصها جان بالبيت .. ومن ضمنهن هاي الرويات .. احس بيها روح امي .. نوبات الكيها ماشره على مقطع لو قصيده .. احفظها عن ظهر قلب .. نوبات الكي اسم والدي على الصفحات وداير ميدور كلب .. افرح من صدك .. كلما اقرا روايه احس ان الابطال امي وابوي .. كل ناس تحجي بحبهم .. غير بس شهاب دائما يكول امي سبب بموت ابوي .. ويخرب كلشي بداخلي .. المهم جنت اقرا روايه لاحسان عبد القدوس .. هذا كاتب مصري لكن كتاباته مشوقه وقصص روعه ..

جنت اقرا .. واخذ حب من ايد رقيه واكل .. وهي ملتهيه تحجي ويه البنات .. لحد ماصار حجيهم عن قصص الحب .. والي يحبن يحجن عن الاشخاص الي يحبنهم .. وجانن يسالن بعض .. ورقيه تحجيلهم ان كلش معجبه بي بس هو ولا يعبرها ولا مهتم بيها .. وكل مره تسوي نفسها وحده معجبه وتكعد تتصل بي .. وهن يضحكن عليها لحد ماوحده حجت ..

..جاا ليش ماتخلين غاليه تعلمج .. وكتها موبس يباوعلج حتى يعشكج .. ويجوز ياخذج بالاخير ..بما ان هي عدها خبره بهاي سوالف ..

وكتها نفضت ايدي وصحت بيها .. شقصدج .. شنو هل الكلام اني منين اعرف بهاي سوالف

رقيه .. شنو هذا حجي .. منين غاليه تعرف بهاي سوالف .. بحياته مامسويه علاقه بااحد بعد شنو هذا حجيج

ردت علينه وهي تعوج بحلكها .. انه شعلي روحي اسالوا بنات عمكم .. هي تكول اكوا علاقه بين غاليه وشهاب .. وتحلف اختها شافتهم واحد يبوس الثاني بالغرفه ..

وكتها كل البنات الواكفات صاحن .. عزا .. شنو .. معقوله .. وحده تباوع للثاني اني خشيت بنص هدومي وماعرف شرد بعد .. حتى الساني نعقد .. وجهي صار احمر واحس اذاناتي كامن يوشن .. مابيه اوكف علي رجليني .. ساعه السوده يربي دخيلك هو اني شسويت وهيج يصير وياي .. ماحسيت غير دك الجرس وطلعت كل بناات ونترس الساحه .. كلبي وكع .. احس نفسي بنصهن مثل المشوهه لو مصلخه .. وناس تباوع علي




رقيه .. بس عاد ضبي السانج .. وخلي بحلگج وقسم بالله اذا عدتيها لروح احجي للمديرة .. وانت تعرفين شلون تحب تسمع هذا الحجي .. والله الي يطلع نص كلمه على بنت عمي اكص السانها .. وهذا الي جيبتنه بطاري شيخ شهاب .. كله تهابه وتخاف منه .. ولو طلعت نص كلمه من وحده .. لاخلي يطلع الحق من اهلها وانتن تعرفن اهلجن .. كبل يكعدونج من المدرسه .. وترى بنات عمي كلها تعرفهن ماغايتهن غير يشوهن سمعت غاليه .. بلكي شهاب ياخذ منهن بس لو يموتن امي ماتلفيهن .. سمعتن لو اعيد كلامي

كلها سكتت وخافن من حجي رقيه .. بس اكيد لو ماحجن كدامنه ورانه شراح يحجن .. اخذتني ودخلنه للصف .. حاولت الزم نفسي شكد مااكدر وخلص الدوام .. صار الدرس الاخير شطوله عليه .. المدرسه تشرح .. واني بالي وين اكيد كلها هسه تحجي بيه .. وناس صارت تشوفني بطريقه مو خوش بنيه .. اوف يربي وين جانتلي هاي ..هو اني شسويت الكل هذا ..

رجعنه للبيت.. اني ركضت للدرج اريد اوصل .. وشمر نفسي وابجي .. وعفت رقيه ركضت على غرفة خالتي تحجيلها ..

رقيه .. كافي حبيبي كومي بدلي .. وتعالي ناكل .. والله امي متحلفتلهن اليوم .. كومي

غاليه .. والله مااشتهي اكل .. تعبانه واحس جسمي كله يوجعني

رقيه .. ميخالف حبيبتي هاي لان انقهرتي .. انشاء الله قهر بكلوبهن .. ادبسزيات .. شكد محملات علينه مايستحن ماعليج والله امي وشهاب ماراح يسكتون عليهن ..

كمت غسلت وبدلت .. ونزلت جو اول مانزلت خالتي صاحتني اني ماتحملت وبجيت هي قامت تفور وتكرض بنفسها ..

ام علي .. روحي يمه تغدوا .. اني اعرف شلون اعلمهن بنات رجاوي .. اذا ماخليتهن يتوسلن اني مااطلع بنت ابوي .. اني اعلمهن .. الساقطات امهات السحوره .. ولجن شفنه كلشي وسكتنه وطمطمنه كلنه عيب .. بنات عم ومحسوبات علينه .. لو طلعت سالفه منه .. تالي يشمرن سوالفهن علينه اني اعلمهن .. اووف خلي الزمها هاي دلولي الا افصم ركبتها ..خرابات البيوت ..

رقيه .. تعالي نتغدا .. ماعليج هسه امي تعلمهن

عفنه خالتي دك على عمي سالم .. ودخلنه المطبخ صبت رقيه اكل .. وخلته علي ميز اني غسلت وكعدت .. مااشتهيت اكل .. اخذت لقمه وكمت .. كامت تحجي عليه رقيه .. اكلي يمعوده .. ماعليج هذني بس يغارن .. لاتقهرين روحج مايستاهلن هن يردن يقهرنه والله ..

سمعت صوت خالتي تصيح .. ادري انت لعد مورجال البيت ماتعرف تسكتهن ..… شلون وهن ماخلن واحد ماحطن الحجايه بحلگه حتى بالمدرسه نوب .. من عزه بعينهن مرتك وبناتك خرابات البيوت .. لاهن يرتكبن على عالم .. اي كله المرتك الماتستحي كافي عيب خاله هل يتيمه انتي وبناتج وبالياتها …. اي .. مثل ماكتلك .. سدته وهي ترجف .. وتحجي

ماطولت نص ساعه اجه عمي وجاب ويه مرته وبنت .. واني كعدت بالمطبخ .. مادخلت لان ماعندي قابليه احجي ولا ادافع عن نفسي دائما جان السكوت هو طريقي يمكن لهذا السبب هواي تاذيت بحياتي ..



المهم خالتي اول شافتهن كامت تحجي وتصيح .. ومراة عمي تحجي .. وعمي كل شويه يرزلها ويسكته بس بدون فايده .. اخر شي نزل شهاب على الهوسه .. وهم كام يصيح ويتحلف لمراة عمي .. وهي تكله تحلف بنتي بالقران شافتكم .. وهو يغلط بدون ماينطي مفكه .. بعد شهاب وعصب خبطه كلها .. عمي فقير ورغم غلط شهاب على مرته كدامه بس ماحجى وكله اهدا ابني كلشي ينحل بالتفاهم .. بس مرته ماسكتت وردت علي .. وهو رجع يصيح .. اخر شي تخربطت خالتي .. واجتي رقيه تركض تلكيتها يم الباب ..

..شبيها خالتي .. رقيه

ركضت جابت العبايه .. لاتخافين هسه راح ياخذها شهاب للطبيب

اني كلبي كام يخفك .. خطيه خالتي شصار بيها من وراي .. والله لو صار عليه شي منو الي غيرها بالدنيا .. دموعي جان عشره عشره

عمي راد يروح ويه شهاب .. بس شهاب كاله اني اخذها وراحوا .. عمي اخذ مرته وبنت وهو يدردم عليهن .. ويصيح ساعة السوده العرفتج بيها .. وهي تحجي ماتسكت .. لان كشفت حقيقة اهلك ماترض .. اي لان اليحجي الحق محد يريده .. طلعت من طرمه وهي دردم

رقيه غمتها من الجامه .. كشره ام المصايب .. ماتسكت هاي والله لو ماامي تخربطت جان شهاب بعد شويه يلزكها بالكاع ..

اجوا وراء ساعه .. ولكوا خالتي مرتفع ضغطها .. رحت سويتلها نوم بصره .. واجيت هي ماقبلت تدخل للغرفه كعدت بالصاله ..وخطيه بس تون ..وهم يباوعون عليها واحس كلش نقهروا ..
اني هم مقهور عليها وكلبي نار ..نوب يروح يصير بيها شي من وراي ..وياريت على شي يسوا لو صدك مسويه شي قسم بربي محد راح يلزمني وراح العالم كله تحجي ماكوا مثلها ولا مثل اخلاقها ..
استغفر الله ..بس هو الفقير الناس تبلي بلوه خاصه اذا جان ضعيف مثلي مايكدر يدافع عن نفسه ..

ثاني يوم .. الصبح
اجه عمي سالم .. وصار حجي بينه وبين الشيخ علي ..
اني وكتها نص الحجي ماسمعته جنت ابجي وراسي ورم وعصابي نهارت عبالك مسويه ذنب .. وافكر شلون بعد اواجه الناس .. وشكد احب المدرسه واحب اكمل بس وكتها حتى فكرت اترك الدراسه .. مالي قدره احط عيوني بعيون احد بعد .. ماحسيت غير على حجاية عمي من كال
ماكوا حل غير غاليه تتزوج شهاب ..هيج بعد محد يجيب طاري حجايه
ماعرف شصار .. واني صح احبه بس بحياته ماتمنيت اتزوجه .. حتى مبينتله يوم حبي اله
اني جنت احبه مثل اي شخص يحب شي حلو يدري هذا مواله بس هم يحبه .. مثل الناس من تحب النجوم تدري بحياته ماراح تلزم نجمه ومارح تصير بيدهم بس يحبوهم وهم بالسماء .. مثل اي بنيه تحب بطل روايه تدري مو اله بس تتعلق بي وتتخيل اله بس حيقيه تدري مو اله .. حب من طرف واحد وادري بي مايفكر بيه ولايريدني اصلا ..فراح اكون الخسرانة الوحيدة بهل العلاقه .. بخيالي جنت اعيش ويه قصص خياليه .. قصص حب ماعشتها ولا راح اعيش بيوم لان للاسف واقعنه مو مثل خيالتنه
يعني بخيالي رستم شخصية شهاب .. وحطيت بيها كل صفات الي احبها ..
بل الواقع مر .. وشهاب غير خيالي .. بعيد كل بعد ماعنده اصلا ذرة رومانسيه ولا يفكر بالمراه غير ان هي شي ماله اهمية مجرد ادوات نخلقت حتى تخدمهم وتسعدهم ..
فنصدمت ماريد اعيش ويه واحتك اكثر .. لان اكيد راح انصدم وعيش بظلم ..
هيج احساسي بشهاب .. نصدمت وماعرفت احجي لكن ماردت اتزوجه .. اعرف ماراح يكون الشخص الي اتمنى بس استغربت كونه ماحجه لحد هسه .. بس ماطول دقايق ونهض من التخم وهو يصيح




كام .. بس علي كدر ياخذ وكت من عمي سالم ..راح خطيه كوة يمشي مبين تعبان هم نشلع كلبه ويانه ..
ماحسيت غير علي صاحني .. دخلت واني عيوني مغوشه ماشوف طريقي من الدموع الي بعيوني ..
كعدت بصف خالتي .. صارت تحظني وتدعي على رجاء وبناته .. وهي تمسح بدموعي حسيت بامان بحظنه وان كلشي راح يعدي بخير ..
علي صاحلي ..اكعد يمه .. كعدت اني جنت اعتبره ابوي ..ولزلت اشوفه والد الي ..كبرت واني اكوله بابا .. لان هو يتعامل وياي فعلا كنما ابوي من اني صغيرة ..

فدائما من يشوفني ابجي لو مكسوره ياخذني بحظنه احس بامان ..وحنان كنما ابوي الي حاظني ..بس اني من كبرت كمت استحي منه لان ادري بي ابن عمي ولوجان جبير بس مايصير ..
بس خطيه من شافني هيج كلبه حن علي كنما ابوي الرباني ..اخذني بحظنه وصار يمسح دموعي ..
صراحه نسيت كلشي وحسيت بامان ..وحنان واحس الدنيا كل مو بعيني بعد
حتى حجيه حلوو ..ويدخل الكلب ..يربي مو اخوا ونهار كله ويه بس ماخذ منه اي شي بس الهيبه ..انما الاطباع فختلاف واضح ..

من طلب مني وسالني .. حسيت ان همه احن علي من نفسي وخجلت احجي كلمة وتفشلهم .. فااحسن شي هم يعرفوا شنو الاصلح الي .. وهيج كتله انت اعرف بمصلحتي وعفته وراهم…
بس بعدين اكتشفت ان اكبر غلط بحق نفسي ارتكبته
خليت غيري يختار الي حياتي .. ونسيت ان هذه حياتي اني واني الي اقرر واختار الي اريده
بس استغربت سكوته لحد هاي لحظه
بس مجرد ماكله علي ان خلص لزم تتزوجوا .. بركان ونفجر…
شهاب .. جاا شجاكم تقروا وحدكم .. اني شمسوي عمي وحق الله لو زاني مايصير بيه هيج .. شنو سالفه .. بسرعه قررتوا تزوجوني .. كسرت وجهكم لو تعديت عليها .. وداعت ابوي مااخذ هاي .. لو بس هي تبقى بنيه وطفر وكام ..

كام علي يصيح ويغلط علي… وخالتي تصيح ..بقى يحجي ولاعبرهم صعد فوك .. وركع الباب بكل قوة

خالتي شويه .. وهم تخربطت بس هل مره طگ خشمه دم .. وصرنه نصرخ ونبجي مثل الجهال الصغار .. علي كمز لزم راسها .. رفعه وصاح شهااااااب تعااااال بوووويه
اررررركض
جنه نبجي ولزمين اديها وعلي رفع راسها اني خليت وصله علي خشمها اكطع نزيف .. نترس الوصله1 دم واني ايدي ترعش .. نزل شهاب يركض تخبل من شاف خالتي لزمها هو وعلي وطلعوا .. للسيارة جنت لزمه خشمه .. خله شهاب ايده بدل ايدي وركبها بالسيارة وراء وكعد يمها وعلي طلع كبل بيها للمستشفى

بقينه وحدنه واحنه ساعه وحده صبر بالثانيه وساعه نبجي .. طولوا هل مره وصارت الدنيا ليل .. ودك علي علينه بالعشرة كال لاتخافون مابيها شي هستوها وعت وكام تحجي .. راح نطلعها .. وسد ماكمل ..
رقيه .. الف الحمدالله وشكر قلبي راد يطلع عليها
غاليه .. والله الحمدالله وشكرا .. اني منظر الدم ماراح من بالي كلبي راح .. كلت صار بيها شي
اجوا تقريبا بالعشره ونص بليل .. دخلوها كايدينها علي وشهاب كل واحد من جهه .. وخلوها بالجربايه
علي .. يمه نامي هسه ورتاحي .. وبعد تفكرين هسه لو صاير بيج شي . جان شكلنه .. شحجينه .. كله من وراء سوالف تافهه وتنحل .. لاتقهرين روحج فدوه اروحلج .. باسه من يدها وكصتها




خالني كوه تحجي .. اريد ابدل .. اهدومي هذني كلهن دم ..
علي .. بويه بدللها يابنات .. طلع هو وشهاب
واني ورقيه كمنه نبوس بيها ونبدل اله .. وهي كل شويه تبوس وحده وتحظنه .. وتحجي لاتخافن مابي شي .. سوده عليه هبطتجن بليل .. وجوهجن صفر صايره
رقيه .. يمه فدوه الج من رجعتي بخير
غاليه .. خاله فدوة لاتقهرين نفسج بعد .. فكري بينه بلايج وين نروح .. ترى لو صار بيج شي نموت وراج والله
ردت بس كوه تحجي .. اسم الله عليكم يمه ..

جانت نعسانه .. يمكن منطينها فاليوم .. بسرعه غفت وصاح علي علينه .. رحنه للمطبخ جانوا يحجوا هو وشهاب .. ويكله الحمدالله طق خشمها دم .. لان ضغط هواي صاعد .. لو مانزفت جان صارت عدها جلطه .. بسرعه شهكنه اني ورقيه .. صاح بينه علي
علي .. اشش .. لا تكعدنها .. علكيفجن واحمدن الله وشكرونه عدت بسلامه
كعدنه واحنه نحمد الله انه هي بخير ماصار بيها شي .. باوعت شهاب شكله باجي عيونه حمره .. لو احتمال لان نقهر وضاج هيج شكله .. حجه علي
علي .. جاا بويه اكلوا هذا كباب جبنه ويانه .. تعشوا ولاتخافن مابيها غير العافيه .. واني اليوم ابات يمكم خاف يصير شي بليل
ماشتهينه ناكل كلوبنه صايره نار .. بس علي طلع وكام يحجي علينه .. اكل وخطيه كام يسوي لفات الي ورقيه .. وشهاب ماقبل ياكل .. كله ادري بيك شويه نوب تجوع عفتلك .. بالعلاكه .. صاح جاي بسرعه راسي صاير طبل
كمت سويتله وصبيتله وكعد يشرب.. وشهاب راد يكوم صاح علي اكعد عندي سالفه وياكم
جاا شوفوا انتم الاثنين حضروا روحكم .. الاسبوع الجاي عرسكم .. ومااريد نقاش ولا حجي بالموضوع .. وشهاب شفت شصار باامك مااريد نعيد الحجي .. خلص بنت عمك اخذها واسكت وسد حلوك ناس .. وارضي امك ..وهاي اخر مره احجيها .. وانت بكيفك بعد يخوي مو صغير انت واني اعلمك .. بكدك اني ابني صف اول بتدائي .. بقت يمك يخوي
شهاب ماحجه غير .. يصير خير
نام بيومها يم خالتي .. وعلي بالصاله .. واني ورقيه نمنه بغرفتنه .. بس ماكدرت انام بقت سالفه تجيبني وحده توديني ..

ثاني يوم رحنه دوامنه .. وماصار شي رغم جنت مالي رغبه بكلشي .. بس جسمي وحده يتحرك وعقلي بمكان ثاني مامصدكه كل الي يصير وياي
من رجعت تفاجت بخالتي تكلي عماتج على جيه .. ياخذنج حتى تجهزين جهازج مال عرس ..
رديت عليها .. خاله وشهاب
ام علي .. دكومي .. ماعليج منه .. هو اجاني الصبح اول ماكعد وكلي .. موافق بزواج وشتريدين اني حاضر وباس ايدي وراسي
غاليه .. يعني معقول شهاب وافق .. بعدين كله حتى مايخسرج لان شافج تخربطتي وافق .. مو صدك مااريد اني هيج زواج عفيه خاله.

ام علي .. كاافي ولاتضلين غبيه .. هو حس بغلطه ورجع وافق .. بعدين ياامي الولد اكثرهم قبل زواج يكول مااريد .. واريد ابقى بدون قيود ومسؤولية .. بس وكت يشوفون المريه ومدارتها والحنيه.. والمحبه يبطلوا ويكولون وين جنه وهسه وين .. بسرعه يجلبوا بنسوانهم .. يمه كل الي اريده منج .. تعتبري مو بس زوج لا اعتبري ابنج تحملي منه وداري وگومي بكل واجباته وانتي شوفين شلون يكوم مايستغني عنج .. خوش بنيتي
غاليه .. مااشي خاله الي تشوفي
ماعرف ليش بس وكته امنت بكل كلمه كالته خالتي .. وكلت ليش لا .. يجوز بمرور الوكت شهاب يتغير ويبطلع يتعامل وياي هيج
جنت افكر وصعدت على درج .. باوعت جانت رقيه مبدل وجاي تنزل
رقيه .. يالله بدلي وتعالي راح احضر الغدا اني .. اشرتله بااي وكملت الدرج .. قبل مااوصل لغرفتي حسيت علي
نزل فصرت بوجهه دنكت خجلانه اباوع بوجهه
فصار كدامي .. حاولت اروح للجهه الثاني ..بنفس وكت حركته هم صار كدامي
ماحسيت غير دفعني بيده .. دوخري .. شكد فاهيه الخاطر الله ..
بقيت لااخذ ولا انطي ..يربي مايتعامل وياي ابد بالحسنه لزم يهيني شراح يخلصه ويه ..
اخذت نفس وصعدت للغرفه جانت دمعتي بطارف عيني ..اول مادخلت نزلت وتبعته الثانيه والثالثة .. صارن يذبن عيوني دموع وحدهن احاول اوقفهن .. مايفيد
بعدين مسحت دموعي .. كافي مايفيد بعدني بالبداية من هسه راح اضعف شراح يخلصه .. زواجي منه .. راح يدمرني .. هذا انسان متسلط .. بس كلبي شسويله هم مايقتنع يبعد ولا ينسى ولا جاي يتاثر بااي كلمة ولافعل .. من شهاب




بس نزلت وراء مابدلت .. وتصرفت عادي .. مابينت قدام خالتي اي ردت فعل مابينت حتي ان اني مااريد اتزوج ..
شهاب وجان كلش عصبي .. ويتعارك ويه الكل
شهاب ..جاا جيبن السم .. لو اليوم مانتغدا للعصر
خالتي ... علي كيفك يمه تري اختك جاي تصب
شهاب .. شمسويات زقنبوت اليوم ..
رقيه .. تمن ومركة مال فاصوليا
صبينه وكعد ياكل على ميز .. شنو هاي التمن ماامستوي زين .. ومركه مابيها ملح .. شبيجن ماتعرفن تطبخن .. كل وحده شكبرها بس فالحات بس بالمسلسلات وتلفزيون 24 ساعه مگابلاته . .
خالتي .. علي كيفك يمه .. تري مابي شي الاكل .. وهذا ملح حط .. ماتسوا كل هاي العصبيه
شهاب .. مااريد حتي سم .. كايم اروح بره البيت صار يخنك

رقيه .. يااا جاا شبي هذا .. يريده بس حجه .. اصلا الاكل مابي شي والله
غاليه .. خاله شهاب يتصرف هيج .. لان ماايريد يتزوج .. تخيلي لو تزوج شراح يسوي لعد .. خاله السالفه ترى نسدت وعمي هددها لمرته وكتلها هي وبناته .. وبعد محد يحجي بسالفه .. لا تزوجينه .. ترى مااريد اخذ واحد مجبور بيه . راح ابقي طول عمري احس بالذله .. ماابحياتي راح ارتاح ويه .. تركينه هيج احسن
رقيه .. يمه والله حجي غاليه صحيح .. هذا خبل ماينعاش ويه .. الا باجر يسوي بيها فلم هندي .. ماينحمل اوي شنو من بشر

خالتي. . بس .. دكافي لا تضلن تحجن بكيفجن .. ولو سكتت هسه باجر لو صارتلج قسمه كل حجايه شكبرها يطلعن عليج .. اخذي ابن عمج ولاتاخذين الغريب .. وبعدين من شنو خايفه اني يمج .. وعلي ويانه وداعتج بس بالبدايه باجر .. بس تصيرين مرته كل هاي العصبيه الفارغه تروح .. كومي يالله حضري نفسج
غاليه .. احضر نفسي لشنو
خالتي .. خابرت عمتج .. تجي تشتريلج جهاز مال عرس .. اني مابيه اكوم من لهنا .. تعبانه لسه
رقيه .. جاا يمه فدوه خلي اروح وياهم
ام علي .. شنو انت عروس هم .. اكعدي واسكتي هن يروحن ويرجعن بسرعه
غاليه .. خلي تجي وياي خاله .. تسويلي واهس لان مالي واهس

صدك .. جنت ماامرتاحه .. ولا عبالك عروس تحضر عرسها .. خايف واحس حياتي راح تصير صعبه بسبب شهاب .. بس مابيدي شي اسوي .. جان بعد يوميا وشهاب يلتحق .. خالتي بلغت الكل زواج شهاب الاسبوع الجاي .. وصارت تحضر كلشي علي سريع .. واني ماعندي اي راي يكلولي تعالي هيج اروح .. تعالي منا امشي .. ماعرف شبي عقلي .. واقف ماايتحرك .. مثل ان تحس كلشي يمشي بسرعه وانتي ماتعرف هذا قرار صح لو غلط .. مااتعرف تحس كنما موحياتك هاي .. الكل يتحكم بيها الا انت .. مااجنت احجي ولا اسوي كلشي هم الكل مخبوص .. الا اني بس اصفن ..وكت عماتي وحده تروح وحده تجي .. هن تكفلن كلشي .. حتى جهازي كلشي ماختاريت منه جانت عمتي هي تختار .. ورقيه هم اختارتلي كم شغله اني كلشي ماعرف بعد حتى اختار ماعرف عبالك دماغي مو براسي
صار الكل يعرف ان غاليه وشهاب راح يتزوجون .. وكلها مستغرب ليش وشبسرعه .. جان جواب واحد يوصل للكل
بنت عمنه ومنا وبينه .. وانتضرناها تكبر حتي نزوجهم بس هيج بالاختصار ..
شهاب جان كل يوم يزيد بعصبيته اكثر .. ويدور مشاكل من جوا الكاع لحد ماجان المفروض باجر يلتحق .. جنت كاعد اعزل بغرفتي من سمعت الباب نركعت باوعت… نهبطت دم مابقى بوجهي ..
شهاب .. كومي .. لج روحي كليلهم ماريد اتزوج ..وفضيها اني مامجبور بيج .. انتي اخر وحدة افكر بيها .. شنو ماصدكتي كيفتي وافقتي .. كل ظني راح تبطلين وتحسين وحدج بس الظاهر مثل امج .. تركضن وراه الزلمة لحد ماتودنه لكبره بديجن ..
همزين جان شالي علي راسي .. بالعاده من ادخل غرفتي اذبه بس هل مره باقي علي راسي عدلته وحجيت .. صدك ضوجني من جاب طار امي
رديت علي بس بخوف واني مدنكة .. واني رفضت والف مره .. بس خالتي مصره وماتقبل اتناقش وياها .. وبعدين انت زلمه وشيخ وكلمتك مسموعه جاي تطلب مني اني اسوي الي المفروض انت تسوي

وكته ماحسيت غير تقرب مني اني لا ارديا نزيت ورجعت ليوراه نضربت بالكنتور ..عصب علي وصك سنونه وحجه
.. لج زلمه وشيخ غصبن عنج وعن اكبر واحد .. بس لو مااخاف علي امي يصير بيها شي وعلي اكبر واحد مايطخ راسي بي .. بس امي تسمعلج ..تروحين هيج مثل شاطرة وتكليل انه .. ماريد هذا الزواج
غاليه .. واني مااكدر اكله ..
تقرب مني اكثرورجعت علي كنتورلزكت بي واني احس كلبي طلع من قوة ضرباته
حجه .. جاا يعني مااخايفه وتحجينها بنت امج والله .. لو ردتن زلمه تجيبنه تجيبنه .. بس مو اني يااغاليه .. انه مو مثل عمي ماطيح بنفس الشبجه .. اني شهاب كلها تحسبلي الف حساب ..حضري روحج للعذاب والجحيم
عافني وطلع .. بقيت ارجف من خوفي منه رغم جنت لزمه نفسي كباله ...هذا شبي شنو عباله اني سويت كل هذا متعمده حتى اتزوجه ..شهل المصيبه يربي لا بيه ابطل ومااتزوجه ..والا بيه اكمل ويه واستمر احس راح يدمرني ..بس المشكله ان احبه ..وكل الي يسوي مااجاي يغير هل شي
مادري هذا حب لو عذاب ..
حب لو غباء واكثر من هيج هوس يجوز .. بس ردت الوكت يمشي ويخلص كلشي ..

ثاني يوم التحق هو بعد مااطلبت منه خالتي .. ياخذ اجازت زواج .. وخابرت كل اخوانه وكلتلهم الاسبوع جاي زواج شهاب وغاليه .. تعجبوا بس كلهم فرحوا ان اخيرا اقتنع يتزوج لا وياخذ بنت عمه…
خلص تقرر زواجنه ........

اه ياكلبي ليش انته حبيت
وانه ادري بمحبتك من طرف واحد
كتلك مايحبك افهم شبيك
تعرف مايريدك لاكن تعاند.
اه ياكلبي الجرح بين عليك
اه ياطعان غدرك من محب حاقد
..احبك والكلب مايكدر يبوح
وانته تدوس بيه بدمك الجامد
..حييييل تعذبت بس انته ماحسيت
بنار كلبي وكلبك البارد
..جنت بس انته اشوفك ماشفت ناس
وصافن بس افكر والذهن شارد
..انته تعيش صافي وهادي البال
..وتشلع باب كلبي بصمتك الجاحد
..اه من الدمع شككلي الخدود
اه من الالم وي همي متواعد
..اه شكد صعب من تحب باخلاص
وتعرف تالي حبك من طرف وااااااااااااااحد

يتبع ......
للكاتبه بنين الطائي .....

🦋🦋… ……………………………….🦋🦋

فيتامين سي 25-04-19 03:06 AM



جبروت الشيخ وقلبي

البارت الرابع
الكاتبه بنين الطائي ....



بس بنات شغله وحده اريدها منكم حبايبي خلوا انتقادكم بناء وانتقدوا اي شي يعجبكم الكم حرية الراي ..بس شغله وحده بدون كلمات جارحه تخص الابطال ..لان بعدين راح يقروا ويشوفوا كلماتكم اكيد راح يضوجوا ..ولانسسى كلنه بشر وكلنه خطائين ماكوا بينه ملائكه ..
وبداية القصه حجيت ان البطل ماعنده مانع يحجي كل اخطائه لان يكول اريد الكل يتعلم مني ومااينسى ان كما تدين تدان ..
فااهو يعرف كل زين اسلوبه وتعامل جان كلش قاسي ولاتنسوا هو يمثل هواي اشخاص ورجال موجودين بمجتمعنا لسه يتعاملون ويه المراه بهاي الطريقه ..
لذلك تابعوا وشوفوا شصير لاتستعجلوا بالحكم ..
متابعه طيبه حبايبي الكاتبه بنين الطائي ❤ 🦋

....................................... ..

شهاب خلال ايام تقرر زواجي .. وبسبب تافهه .. واني عقلي مو مصدك الصار .. شنو بسرعه فترت علي لا ماكل ولا شارب .. بقيت الاسبوع كل شايط .. ماعرف شسوي وخرب كل العرس .. بس نقطه ضعفي الوحيد هي امي .. ماردتها تتاذى يوم بسببي بعد كل الي تحملت علمودنه .. والهم الشالته بعد مرض ابويه جانت هي الام والاب .. ماكدرت اعصيها .. خاصه وهي وضعها الصحي مو تمام .. كلت احاول احجي ويه غاليه .. بس مافاد ومبينه كيفت علي سالفه الزواج .. عبالها راح اعتبرها حرمه الي لو اقبل اخضع للامر واقع
دوامت بالجيش ..
وجان موقعنه هل مره خطر كلش بحيث .. لكينه مكانات نصها محتله ..
جان عدنه امر واحد ان .. الموقع الي ستلمنه نحافظ علي ويبقى لحين وصول الدعم ..
بقينه ليل ونهار جره وحده .. ضرب وتفجير قريب علينه
واحنه كل شويه نكول بينه هذا .. من احس صار قريب نطلع نرمي ونرجع وهيج بقينه للصبح ..
ماصدكنه يطلع الصبح .. وسلمنه وطلعنه ..وبطريق الرجعه ..
جهاد .. بويه كلت ميت مابيها مجال .. يرادلنه ذبايحها علي طلعتن هاي بسلامه

شهاب .. شتدري رايحين نتونس هي هاي العسكريه
محمد .. هههههه علي كيفك شكال الرجال .. صدك الموت جان شعره منه .. بربي كمت اشوف اهلي واحد واحد كدام عيني كلت بس لا اموت واني امي متعارك وياها .. بالعباس بعد ماطلع من البيت وامي زعلانه عليه .. اموت بحصرتي

عباس .. اني بقت افكر شفت من الدنيا .. لاتزوجت لا خلفت .. لو عندي ولد يشيل اسمي جان اموت واني مرتاح

شهاب .. اموت احسلك .. هو زواج كبر بس الفرق هذا انتي تروحله برجليك .. مومثل الموت يجيك بيومك

جهاد ..هههههههه جاا اليسمعك مايكول الاسبوع الجاي تتزوج
كلها صارت تتصايح وتحجي .. شنو تتزوج .. معقوله العقدة نفكت .. منو هل تعيست الحظ المسكين الي الله راح يعذبها بهل البشر هذا
شهاب صحت بيهم وهم ناصبين ويضحكوا علي .. جاا وروح ابوي واصل عندي لخشمي .. الي اكضه منكم اطلع حرگتي بي .. ومن بابل لبغداد وهم يحششوا علي وراح تدخل القفص الذهبي .. ويضحكوا .. وجهاد مستلمني حش وياهم .. طفرت روحي وصحت




شهاب .. نزلني هنا .. روحوا انتم للمقار اني اصلا مجاز

جهاد .. حقك عريس .. روح ارتاح وتهيه للعرس

شلت البطل وشمرته عليه .. ضربه بيده وهو يضحك وهذواله .. يصيحوا نريدك ترفع راسنه .. انت كدها يابطل

اشرتلهم وعبرت علي جهت السيارة اخذت تاكسي وطلعت على الكاظميه .. دكيت الباب ماكوا احد .. عاد طلعت المفتاح وفتحت ودخلت .. البيت مهوس .. والملابس بالكاع والمطبخ كله مواعين وسخه يمكن صارلهن اسبوع .. جنت تعبان وكبل رحت للحمام سبحت وشمرت نفسي على جربايه .. البيت صاير هوسه زيدون وين مايجي يشمر ملابسه .. وماينظف وراء ابدا .. نمت تقريبا بالخمسه كعدت .. جنت مانايم ليله كاملة .. جان زيدون بالبيت جاي يكوي ملابسه ..

زيدون .. هلا .. يابه علي خير زواج شو فاجئه قررت .. وشعجب اقتنعت بغاليه ادري بيك مااتريدها

شهاب .. مااكوا هي امك اذا تخلي شغله براسها بعد تفك منها ياخه .. بويه ميت جوع شعندك هنا ينكال .. صرت ادور بالمطبخ والثلاجه

زيدون .. اني اكلت بالدوام .. ماعبالي هنا جان جبتلك اكل وياي

شهاب .. اروحن ابدل واطلع اكلي لقمه احسن .. جاا انت ماتنظف االبيت عبالك عايش بمزبله .. صدك جذب

زيدون .. شسوي مالحك .. والله ارجع ب٤ مالحك كلشي اسوي .. واختك وحده مصلحجيه .. اذا ماعدها شغله يمي ماتجي تنظف ولا تسوي اكل ..

لبست وجاي امشط علي مرايه واحاجي هو بالصاله .. جاا امك كدرته بس عليه ماتزوجك لعد .. لو بس اني تركض وراي

زيدون .. ههههههه جاا رحمه لبوك اسكت كلما تشوفني تفتح طاري الزواج .. واني كتله موافق ماعندي شي .. بس اكمل السنه واني اتزوج

شهاب .. خوش منك مقتنع .. لزم اكو وحده بالك

زيدون .. اي اكوا بس مو كتها هسه .. خلي اخذ الدكتوراه ويصير خير

شهاب .. اي بيها الخير ..

طلعت منه ورحت علي الامام زرت وطلعت جان اكوا واحد يبيع هناك كباب .. علي شارع مال الكراج .. من اني صغير اكل يمه من جان ابوي يجيبنه نزور ولسه يبيع بس كبر محله وصار ضخم ..كبابه بي طعم يختلف عن اي كباب تاكل باي مكان ..
دكيت علي رقم وحجيت

شهاب .. هلوو .. اي نزلت .. هسه جاي .. اي تحضري
رحت على منصور ونزلت يم محل يبيع مكسرات اخذت .. ورجعت اخذت حلويات وطلعت
اول ماوصلت دكيت .. كالتلي تعال
دكيت الباب وطلعت .. اول ماشافتني اخذتني بحظنها
شهاب .. ولج وخري احنه بالباب .. امشي جوه

.. مشتاقتلك يااا شيخ صار هواي ماشايفتك .. ولو زعلانه منك .. بس من اشوفك انسى حتى الزعل
خذتها من خصرها .. ومشيت بيها .. تعالي اني هم مشتاق
كضينه ساعتين واحنه سويه .. بعدها كعدت ادخن وهي جواي كاعده تاكل وتخلي بحلكي ..
حجت .. اليوم شبيك عصبي وشكلك يخوف .. اديني وركبتي زوركنه من كد ماعصرت عليهن
شهاب .. جاا ماتدرين اني مااجيج غير من اعصب .. وروحي تطلع .. احس يمج كل الغضب افرغه .. وارجع اتحمل من جديد
... رغم ذلك .. اعشقك وكلشي يجي منك حتي لو الم هم احبه .. اخذت ايدي وكامت تبوس بيها
شهاب رغم كل قسوتك .. وادري ماعندك اي مشاعر ناحيتي .. بس كلبي بس الك يرف تدري حتى لوتطلب روحي انطيها الك بسهولة
شهاب .. الاسبوع الجاي زواجي ..
كمزت تباوعلي وهي تحجي وتبجي .. يعني بعد مااشوفك ..صارت تعلي صوته وتحجي .. بس انت وعدتني ماتعوفني .. كلت تبقى تجيني .. ماراح تتركني صح ..اموت والله بدونك .. حتى لو اشوفك مره بالشهر كاافي .. علي
شهاب .. جاا شبيج مااسمعتي .. راح تزوج بس مااراح اعوفج .. ولا ارح يتغير شي بعلاقتنه
كامت علي حيلها وعلت صوتها .. هاي علي اي ساس .. مو جنت تكول اكره الزواج .. اكره اتعلق بالنسوان .. واني قبلت اكون بحياتك اي شي انت تريده بس وعتني ماتتخلى عني .. واليوم جاي حتي تكلي .. خلص راح تزوج يعني بعد مالج لزم بحياتي ..
طفرت لزمتها من شعرها ولويت راسها .. لج صوتج مايعلى لا وحق علي اكسر راسج .. واني حر بحياتي اتزوج اصاحب .. ماوعتتج بشي .. ولا مجبور انطيج تقرير بتصرفاتي .. انتي الي ركضتي وراي .. وانتي الي قبلتي بهذا الوضع .. واذا ماعجبج مو لزم .. اني اصلن صوجي اجيت
اخذت قميصي لبسته .. وشلت الموبايل و السويج اريد اطلع .. وهي مجلبه باايديني وتتوسل بيه
.. اسفه والله مو قصدي .. ابقي حبيبي اني بدونك اموت .. والله ماعيدها اخر مره
صارت تبوس بيه ومجلبه .. دفعتها عني وصحت بيها
ممنوع .. تتقربين مني .. بدون اذني فهمتي .. طلعت بسرعه .. وركعت الباب وراي
رحت على بيت زيدون دكيت طلعلي وهو هستوا نايم
دخلت وذبيت نفسي نمت نومه طويلة ..
كعدت لكيت .. زيدون كاعد يتريك .. كعدت تريكت ويه
زيدون .. امي البارحه سالتني عنك .. تكول جهازه غالقه .. وين جنت البارحه
شهاب .. اي صح نسيته مغلق هسه افتح .. يم واحد صديقي
زيدون .. اليوم تروح للعماره .. اني السبت اروحن اخذت اجازه
شهاب .. اي اخذت .. اي بس اكمل اروح .. عود جيب فاتن وياك .. وشوف مهند شوكت يجي
زيدون .. اي ماشي
شهاب .. يالله مع سلامه
زيدون .. الله وياك
طلعت الصبح وصلت الساعه ب١٢ ظهر .. همزين الجو بارد والا طريق شحملها بصيف .. نوب ازدحامات
اول مادخلت بالسيارة .. تلكتني امي ..
ام علي .. هلا حبيبي .. اخذت اجازه
شهاب .. اي يمه باقي للاسبوع الجاي
ام علي .. تعال تغدا .. وروح للديون اليوم عند اخوك كعده مال عشاير .. شوف شصاير
شهاب .. لعد مالحك بس انطيني مي .. شربت مي ودخلت للديون سلمت وكلها ردت علي جنت لابس دشداشه وغتره ابيض



صاح علي .. همزين وصل الشيخ شهاب .. تعال وان اخوك .. هاي سالفه صارلها ايام طلايب .. حلها يخوي

جانت طلابه واحد من عشيرتنه ضاربين امه وكاتليها .. والرجال الضاربها هو سايق سيارة بيكم محمل زرع ومحصود ماخذه يبيعه بالعلوه .. وجن المريه مارا من يمه وماشايفه وضربها .. والمريه جبيره بالعمر وميته بساعته .. واهل المريه يردون منهم فصل مبلغ جبير .لو يكتلون الرجال .. وهو حسب مافتهمت واحد فقير بالكوه معيش عائلته .. تدخلت بيها .. وكتله ينزل من المبلغ والزلمه الخاطرنه نزل منه .. وطلبت منه يسوي دفعات شهريه حتي يكدر يسدده اله .. بالاول ماقبل بس اني تكفلت الرجال .. قبل والزلمه ماعرف شلون يتشكرنه .. خلصت .. وطلعنه نتغدا اني وعلي
علي .. والله اليوم عجبتني ابن ابوك صدك .. ذيب بسرعه حليتها
شهاب .. بعدك ماشفت شي .. الايام الجاي تشوفك بعد اكثر
علي .. اشوف نفسيتك احسن .. لزم الدوام غير الوضع
شهاب .. اكيد .. اشوف بي الموت بعيوني كل دقيقه يخلي الواحد يصحه على زمانه
علي .. خير لعد .. حضر نفسك للعرس اريدك تطلع احلي عريس
شهاب ..خير انشاء الله

صار تحضير العرس كله على علي .. ماقبل ادخل نفسي بشي .. ولكيت امي مغيرة غرفتي كله .. وجايبه غرفه جديده .. بس لسه ملابسي وغراضي ماحطيهن ..
شهاب .. بوويه شنو السالفه كالبين الغراض كله .. هسه وين ملابسي وين الكهن

رقيه .. شبيك تصيح .. غراضك بغرفت زيدون روح تلكاهن مصفطات .. غا..... اني ..اني حطيتهن

شهاب ..شبيج تعلسين ماتحجين عدل

رحت لكيتهن همزين مرتباته ومصفطات .. لومهوسات جان كلبت عليهن البيت .. بدلت وطلعت واني معصب

غاليه .. صارت هوس وترتيب وكلها فوك راسي تزن نوب اني عندي كومه قرايه .. اخذت اجازه مال زواج انطتني المديرة عشرة ايام .. مااكوا احد يستغرب لان هواي اصغر مني يتزوجن .. يعني جانت مسائله عاديه .. البنات كلهن اجني يباركلي .. بيهن الفرحانت من كلبهن وبيهن الي اشوف نظرات الحسد والغيرة .. ماهتميت وكملت كلشي .. من ترتيبات .. بس وكتها جنت اتصرف بدون وعي .. وكلها حاطه نفسها عبالك الكل راح يتزوج ..ماجنت احجي ولا انطي اي راي باي شي .. وشهاب اصلا مادخل نفس بكلشي مو عبالك عرسه .. و٢٤ ساعه مطنكر ومعصب .. جنت تحاشي مابيه حيل يكعد يحجي عليه
وهو قوه على عم عيونه متحمل الوضع ..
خلص الاسبوع .. ولسه مهوسين عبالك موعرس مدري شلون .. وقلبي ابد مارتاح ولا دقيقه رغم شكد احبه .. كلبي مقتنع وفرحان راح اتزوج الي احبه .. لكن عقلي جان غايب عني ومامصدك الي جاي يصير .. واحس ان راح يصير شي موزين .. مااراح ارتاح بهذا الزواج ..

قبل الحنه بيوم اجتي فاتن بنت عمي .. اخت شهاب هي وجهاله .. واجه زيدون .. ومهند ومرته .. جانت مرته فد مره كاشه روحه منه .. وماحابه الهوسه والجاي يصير بالكوه كاعده ويانه .. رغم خالتي ماقصرت وياها بشي .. وجانت طايره من الفرحه .. مامهتم لااي شي ممكن يعكر فرحته
العصر اخذتني عمتي لوحده تشتغل صالون بيته ..قريب علينه لان شهاب ماقبل اروح مكان بعيد ... حفتلي وعدلت حواجبي .. صبغت شعري وميشته
اباوع علي نفسي ماعرفت روحي .. حواجبي مسويتهن الي هلال .. يخزن
اما شعر شحجي ضارب علي وجهي .. لونه كركم وميش لونه برتقالي علي اصغر .. عبالك شعر لعابه ام الربع
شعري من الله طويل واصل لخصري واسود وناعم .. حتي جانوا يكلولي شعر هنديات شعرج .. صار مثل المحترك .. ولونه ضارب علي وجهي نوب اني من كثر القرايه والسهر عيوني من جوا سود .. صرت فلم رعب حرام .. ماقبلت وكتله موحلوو مااريد
بس شكول على النسوان اويلي يابه .. قامت تقنع بيه مال عرايس وانت لان اول مره تحفين وتصبغين هيج تشوفي .. عمتي خوب فقدت سوتني طالع لعابه تخبلين .. مااجنت مقتنعه وخابرن فاتن هي حماتي الجبيره وعايش بغداد يعني تفتهم بهاي سوالف .. اجتي تركض .. كالتلي طالع تخبلين
وباجر بالمكياج والبدله تصيرين لعابه
ماكلكم قنعني .. ورجعت وياهن .. رقيه حسيتها مامقتنعه بس ماردت تخرب فرحتي كالت طالع تخبلين .. ماكلكم كله سوتني طالع حلوة .. وماكوا احلي مني صدكت بيهن وجذبت نفسي ..



بليل كعدت فاتن تنظف بي .. وبجسمي .. جانت من اكثر المرات الي تالمت بيها .. بجيت من الالم .. بقت تشتغل بي لل٣ بليل .. وحطتلي قناع وخيار جوا عيوني وكتلي نامي باجر وراج يوم طويل .. نمت وكعدت من الصبح على صوت رقيه .. بس جنت مانايمه زين من تفكير والخوف .. وحتى بطني حستها توجعني ومغص قوي لزمني
رحنه اني وفاتن للصالون وعمتي ورقيه .. جانت تشتفل وتحجي هي وفاتن .. فاتن ماخلت سالفه ماحجت .. باوعت ماقتنعت بالمكياج .. خالتلي ماروني بعيوني وازرق .. ونوب الحمره ماروني .. كتله كلش طوخ
كالتلي بدلتج ماروني لزم هيج المكياج .. وانتي عروس يبرز بيج .. طبعا البدلات ماشفتهن عمتي الصبح رايح جيبتهن ..عاد فاتن كالتله خفيفيله شويه من الحمره .. وتسريحه خلي بيها خصل نازله
مااكلكم غير احس نفسي لعابه كل اليجي يضيف بكيفه .. مااجنت اناقش .. هواي لان ماعرف كلشي لاعندي خبره ولا اطلاع وماعندي السان .. واستحي هواي وماطلع كلمه لو ثنين كدام اي احد
شويه عدلته طلعت احسن .. والشعر سرحته وخلت سبري مايبين بعد محترك .. اكثر شي قهرني شعري من احترك جان ناعم كلش .. صار معطب .. نوب خلتلي لمع علي شعري .. وجسمي .. عود لزم العروس يخلولها لمع حتى تبين عروس ..
اجيت البس البدله طلعت .. جبيره علي .. خرب الحظ

ام صالون كامت تحجي .. انت ضعيف كلش مايصير هيج .. جسم ماعندج ماابارز .. ليش هيجي المفروض قبل العرس تاخذين مشهي شي .. حتى تملين البدله .. هسه ضعتي بنص البدله

ردت عمتي عليها .. اي والله خطيه من السادس كضه عليها خلاها بس العوادين ..باجر بس تزوج تسمن وتختخ

ردت ام الصالون .. يااخطيه بالسادس .. الله يساعدها لو مخليها تكمل السنه وبعدين تلحك علي شلاع الكلب

عاد جاوبت فاتن .. لا عيني العريس مستعجل .. بعدين مو غريب ابن عمها وعاشين سويه من الطفوله .. موزين صبر لهذا اليوم ..

ضحكت ام صالون .. وغمزتلي .. فدوة لزم قصة حب قويه

بكلبي ضحكت .. اي لدرجة متحلفلي وراء الزواج يشوفني اشكال العذاب .. والله يربي ماحجيت بس ابتسمت اله

راحت جابت ابره وخيط وكعدن ياخذن بيها من وراء وام الصالون اخذت الستيان مالتي .. وحشتها كلينس وكلتلي البسيها ترفع صدرج شويه ويبين حلو بالبدله

ماحجيت اخذتها ورحت لبست .. بعدين دخلت فاتن ساعدتني البس .. عاد شويه كعدت علي البدله
لبستني فاتن هذا الكبوس الي يجي وياها وخلت شال علي وجهي كلشي ماشوف .. هي كادتني .. طلعنه ..لكينه امير زوج فاتن فتح الباب وصعدنه ورحنه للبيت .. اول مادخلوني كله كام تصيح اللهم صلي على محمد وال محمد
تلكتني خالتي بالهلال .. وتهوس هاي رادها وهاي التمناها بنت الشيخ لابن شيخ جبناها .. بوستني من راسي وبستها من كصتها
دخلوني ..وفاتن شالت الكبوس وفتحت وطلعت البدل .. جان الكل موجود .. نسوان وين ماتباوع اكوا ناس اول مره اشوفه اصلا .. نترس البيت نسوان .. من ضمن الموجودات جانت مراة عمي سالم هي وبناتها .. ولا تستحي بعد كل الصار جايه .. وتباوع صفح علي .. واجتي تبارك .. بس تحسيها شايله حقد الدنيا .. بناتها هم اجني وراها يباركلي .. ولقاء شاورتني وهي تباوسني



لا تكيفين .. ترى خذج بس حتى يستر عليج .. وماطش سالفتج .. والا لوتموتين ماتصيرين مراة شهاب

باوعتلي وهي تضحك .. وكدام ناس تحجي .. جاا شبيج موتكولين عروس الا مطلعيج من الكبر بكفاله .. شمالج هيج ضعيفه تكولين تاكلين بدين .. كالتها وهي خربانه ضحك .. النسوان كامن يباوعن علينه ..

انقهرت هواي .. ومااعرفت ارد عليها .. خجلت واتسحيت ناس كلها تباوع علينه .. خالتي ماكوا وتردها ولا رقيه .. بقيت بهتانه ودور بعيوني احد يخلصني من شرهن

امها تباوع وتتمضحك هي وبناته .. جايات متقصدات يقهرني ..فوق قهري

عاد ردت عليهن فاتن .. جاا حلوة رشيقه .. كلها تتمنى الضعف بزمن كثرت بي الهوايش .. بعدين دام القاضي راضي .. الناس شعليها .. لو هي دوده

كلها ضحكت علي حجي فاتن .. فاتن من نوع السان .. ووكحه وترد علي اكبر واحد .. وتحب شهاب تموت عليه .. ماتسكت علي حق ابد .. وهي حماته تصير اخت رجلها وهي وياهن ملاطم فكيفت من شهاب اخذني ومااخذها..

كامت تهلل وهن انضربن علي وجهون .. بس عمته بقت تخزر بيها وهي تزيد بالهلاهل عناد...

عاد اجتي رقيه كعدت يمي كرصتها
ولج لا تعوفيني ابد .. ترى اضيع بدونج .. كبل شويه ردت ابجي من مالكيتج انت وخالتي .. خلفله على فاتن
رقيه .. يمه من يكدر يبجي مراة اخوي .. الا اكسر راسها .. لا تخافين كاعده بحظنج اليوم للصبح
من صدك كلمة مرت اخوي فرحتني .. صرت اتخيل حياتي ويه شهاب .. معقول يتقبلني وهيج يربي اصر من صدك مرته .. بداخلي اتنمى هل شي ومن كل كلبي فرحان بس عقلي رافض ان يصدك وجاي يوعيني ان شهاب بعمره ماحبني ولا راح يحبني

بعدها صار الغدا .. وصاروا يصبوا ونفرشت السفربالكاع .. عاد اني اشرت لرقيه
رقيه .. هاا حبيبتي .. محتاجه شي خاف جعتي امي جابتلج كباب وعزلته تاكلين وحدج ..
غاليه .. جنه نحجي مشاور .. لا بس اريد اطلع شويه ارتاح .. احس نفسي مخنوكه .. ونوب بطني تلوي بيه
رقيه .. زين يالله تعالي اساعدج نروح بغرفة امي ترتاحين
كومتني رقيه .. واني اريد طلع صايره لخه وبدلتي جبيره بالقوه اعبر نسوان كاعدات يريدن ياكلن .. عاد صارن يحجن ليش كمتي وين رايح العروس.. كلتهن فاتن ترتاح شويه وتتغدا
صدك بالغرفه شمرت الحذاء .. رجليني جانن يوجعني .. كعدت على جربايه .. ورقيه خطيه اجتي تفركلي بضهري وتضحك .. ترى دين هذا .. بيوم زواجي بس يشكل ضهري تكعدين تفركي ..
غاليه .. ههههههه بس تزوجي واني مستعده افرك للصبح

رقيه .. اي يكولون لو طلعت بنيه من البيت تجر الباقيات .. رفعت اديها وصارت تدعي .. اي يربي هي بس وحده اسحبها وراها...

ضحكت علي سوالفها .. وكعدنه ناكل رغم مااشتهي بس خطيه تسويلي لفات وتنطيني ..

عاد خلصت النسوان .. ورجعت كعدت للخمس العصر




كالوا اجوا وجابوا السيد حتي يعقدنه .. اني احس كلبي قام يرجف من الخوف وجلبت برقيه .. هي خطيه لزمت ايدي وكلتلي لاتخافين .. دخلوني لغرفتي خالتي .. وكعدت يمي فاتن واني مجلبه بيد رقيه ..
وكاعد بصف الباب .. علي كرسي...
باره جان علي وشهاب وخالتي .. وجهاد والسيد
فكعد قريب مني ويحجي كلي بابا منو وكيلج ..
علي كاله اني سيد وكليها .. ابوها متوفي ..

لاارديا رفت دمعه بعيني تذكرت والدي وامي شكد اتنمى هم هسه يمي .. واحد شما جان مرتاح ويه احد مو مثل اهل يحس ضهره قوي ودنيا كله مو بعينه .. حسيت على هزت فاتن... غاليه انتبهي...

بقيت صافنه بوجهه .. بس سمعت السيد يكول هسه ردي وراي بابا ...رديت كلت نعم ..وانت وكيلي سمعت هلاهل خالتي .. وفاتن هم هلهلت
طلعوني .. واني مادري ليش مافرحت رغم جنت اتمنى من زمان بس مافرحت .. دخل بعدها شهاب وعكس المتوقع هوجان هادي وفرحان ولبسني حلقه بس مااقبل يلبسني اي شي ثاني.. بس محد حس بي ضايج لو مايريد يتزوج بالعكس كلش فرحان وضحكت تارس وجهه حتى بقيت مستغربه وصافنه ..وشي ماتوقعت من فاتن كلتله بوسها يالله صارت مرتك ..كلت راح يرزل فاتن لو يخزرها ..بس تفاجت بي لزم راسي وباسني من كصتي ... جانت لحظه صدمه بقيت بس عيوني مفتوحه ..شنو اني احلم ..وقام بعدها بسرعه وطلع ..

صار ليل واني على كعده وحده .. عاد ناس الغريبه كامت تروح .. بقت بس الكرايب ..
غاليه .. خاله اروح ابدل .. لان تعبت كلشي
ام علي .. اي يمه .. سودة عليه تعبتي اليوم هواي .. روحي يمه
صحت رقيه جيبلي شاله .. لان بدل مدلعه وخاف واحد من ولد عمي اشوفهم
انطتني فوطت خالتي جانت جبيره كلش وبيضه يكولون مو زين الالوان الغامقه علي العروس .. بس اني ماصدك بهاي سوالف ..المهم ذبيت حذائي لان ماكدر بعد اتحمل وصعدت نهبطت واحس كلبي وكع .. واريد اباوع من قوة جره مااكدر اركز .. لمن دخلني للغرفه .. وسد الباب
غاليه... شششهاب .. شتر.. يد

شهاب ..شنوو .. مو صرتي مرتي .. ومو هذا الردتي .. هسه ارتاحيتي .. سويتي الي بالج .. كدرتي تخليني اتزوجج والله بنت امج ..

جنت مدنكة ماكدر اباوع علي .. استحي كلش .. بس هذا جاي يخربط ..شنو سويتي الي بالج ..خفت منه صدك خاصه مبين معصب صوت نفسه واصل لاذني وريحة عطره بخشمي يدوخ يخليني مامتوازنه .. قبل مايكمل .. ويبدي يخربط بالحجي عفت .. وصرت افتح بالباب .. بس حاط ايده علي ومايفتح وياي .. حطيت ايدي اسحب بيها وكتها لزم ايدي حيل وعصرها وصار يحجي

شهاب .. شنو مامصدكه .. اي حقج عبن ماحسبه نفسج مرايه مثل باقي النسوان ..وصار يباوع على جسمي .. اني صرت اغطي بروحي .. والزم بالشال زين حتى مايبين شي مني... صرت احس الدم كله صعد لراسي وجهي نار تطلع منه من الخجل والارتباك .. ماعرف شسوي وخلص نفسي .. اول مرة ايباوعلي هيج ..

رجع كمل .. واني جاي اشوف كدامي .. شايفه وحده .. مابيه شوفت مراه .. عمي والعباس حرف الميم ماوصلتي بعد ..




هو يحجي واني دموعي تنزل .. مو بس من كلماته جنها سم لا .. جان ضاغط كل قوة على ايدي .. واني لبسه بتوت ناعم واحد منهن طق بيدي وطب باللحم .. واحس ايدي انشلت

غاليه .. ايدي .. كافي الله يخليك ايدي توجعني .. اول اسحبها منه وهو يزيد بالضغط واني وسيلة الدفاع الوحيده هي دموعي ..

شهاب .. انتي شنو من بشر ماعندج احساس .. جاا مااريدج وتقبل العمى ولاتقبلج .. انتي ماتحسين طلعي من حياتي من خرب روح الخلفج ..

كالها وشمرني باره الغرفه .. مااحجيت كلمه .. باوعت علي ايدي جان الدم ينزل .. من ذراعي للكاع .. كان هذا الدم جاي ينزل من كلبي مو من ايدي .. احس كلبي الي نزف مو ايدي

رحت بدلت وغسلت واني بس ابجي .. رقيه شافتني وبقت تسال بيه .. اخر شي حجيتله الصار بس حلفته ماتحجي لاحد .. بقت تحجي علي شهاب .. واني دموعي تنزل وهي تمسحن الي ونوبات تبجي وياي ..وحذتني بحظنها غفيت على رجليها مااحسيت للصبح

جان يوم الزواج رحت للصلون من الصبح اخذتني فاتن وعمتي ..بس هل مره شويه ارتب ماخلتها فاتن تكثر مكياج كلتله بعدها صغيرة وتضيع معانيها لو كثرتي عادي احسن طلعت ... واول مره تصير بيت العروس وعريس نفس البيت .. علي رادني اطلع من بيت وزفه مناك تصير .. بس خالتي ماقبلت .. بيومها من القهر والالم وتفكير .. ماحسيت غير بطني كامت تلوي بيها .. ودخلتني فاتن للحمام .. وكتشفت ان .. نزلت .. فبقيت صافنه شسوي يربي .. هي التمت كلها .. كلت الرقيه ..حتى تجيبلي .. حفاظه .. جان ماباقي للزفه غير نص ساعه وكلها مخبوصه
شويه واجتي خالتي .. هم سالتني ورقيه كالتله .. كالتلي ميخالف يالله من التعب .. شويه واحس كلها صارت تدري .. يبوو شكد فشله .. فاتن تحجي لا تخلون احد وراء الزفه كلولهم العروس معذوره اليوم .. مفهمت كلشي

بس علما كملت وطلعت .. جان كل الواقفين من الكرايب يدرن .. من ضمنهن عماتي .. ونسوان علي .. ووو غير استحيت وخجلت .. بس بيومها من كثر ماتصير شغلات تكوم ماتعرف شسوي وشتتصرف

طلعت الزفه من بيت خالتي .. كعدني عماتي .. وخالتي ولوتشوفوا بس يصيح .. سدوا البوب .. لحد يدخل .. ويجيب ويصيح تكول ماخذي للموت مو للعرس .. ناس عبالهم متوتر لان عريس .. بس جان ضايج من صدك .. بعدها صاروا ولد عمي ولد عماتي يهوسون .. بنت الشيخ لابن شيخ جبناها هاي رادها .. وهاي التمناها
وافرح لابن العم تحتاج ايامه

وشكال الهوسات بس ذني جانن بالي .. حتى جماعته اجو بيوم العرس .. وسمعتهم يهوسوا .. هم عسكري وهم ربع يزفوا .. صار رمي تكول مادري شكول .. اني من خوفي جلبت بي .. وارجف ..نسيت كلشي بلحظة كلما واحد يتقرب يرمي انز

مااحجى شي .. بس اشرلهم يوقفوا رمي .. وكتها وجهه ضحك .. وصار يشاقه وياهم وهم من يفوتوا من يمه يبقوا يدكون هورن .. ويصيحوا .. زوجانه ورتاحينه منه .. ويصيحوا .. نريد نرفع راسنه بيك .. روح انت كدها يابطل

هو بس يضحك .. ويشر .. بس اني حسيت اختنكت رفعت شويه من الشال من جوا .. جانت زفه على كل منطقه .. وطلعوا بينه للقريه .. وفتروها كلها وفاتوا من يم بيت جدي .. ردت ارفع راسي .. ماحسيت غير لزم ايدي .. ونزل شاله .. ودنك شاورني
.. لا ترفعي ممنوع .. كلها جماعتي وكرايب تباوع .. ماحجيت هزيت راسي

جان جهاد يسوق .. وكاعده يمه عمتي ام جهاد .. وعلي مابي حيل يسوق هواي .. يتعب .. جان كاعد هو وخالتي .. ورانه يمشوا .. ويسوق سيارتهم امير رجل فاتن .. وفاتن هم كاعده وياهم هي ورقيه . .. كلما يفوتوا اسمع شهاب وجهاد .. يشاقون وياهم ويه خالتي .. اني كلشي ماشوف بس اسمع .. بس عمتي اشوفها لان قريبه مني .. جانت تسوي لخالتي على اعنادج .. اني كاعده بالصدر .. وتضحك ..
وخالتي اسمها تكله .. والله بعرس جهاد اني اكعد بالصدر واريد شوف مراه تكومني
جهاد .. والله عمه محد يكعد غيرج .. وامه تضربه وكلها تضحك .. الا اني احس نفسي فاصله عن الكل ..ماعرف شنو احساسي .. ولا كاني موجوده ..
دخلنه للبيت الساعه 8 بليل .. دخلني شويه كعدت بعدها مباشرة للغرفه .. اما شهاب فبقي ويه جماعته
وجابوا عشاء وكلها تعشت اني ماشتهيت اكل .. جانت فاتن ورقيه كاعدات يمي .. وبنات عمتي هم اجني .. شويه وفرغوا الغرفة
سمعت صوت هلاهل .. عماتي يهوسن ويركصن .. شهاب طفي الكلوب .. خده يشع ويه الروب
هواي بعد بس من الرهبه والخوفه بعد مااسمع شي ..
صار صوت الهلاهل والركص قريب .. وصوت خطواتهم صعدت الدرج .. وكتها لو تذبحوني ماتلكون بيه دم
خاصه من فتحت الباب .. ودخل وسدها وقفل المفتاح والعالم باره منتضرته .. واني دم مابقه بجسمي ..

يتبع......

🦋🦋...... .................................🦋🦋


فيتامين سي 25-04-19 12:44 PM



جبروت الشيخ وقلبي
تدرون شكد احب تعليقاتكم وفرحه بيها ..فلا تنسوا تعلقوا عن توقعاتكم وين يوصل جبروت الشيخ وهل ينتهي بعد ارتباطه بنت عمه الي تحبه من طفوله ..
اما يستمر بهذا التكبر ..
متابعه طيبه ..هذا بارت اضافي لعيونكم ..❤

البارت الخامس

……………………… .

شهاب .. بيوم الحنه جنت ضايج وكوه متحمل .. مااريد هل الزوج. ونوب بنت عمي عمري ماتخيلته مرتي.. دوم اتعامل وياها ببرود واصلا حتى بعدها صغيره وماواعيه لا شكلا ولا تصرفات

رغم كل تفكيري فرحت من اجوا جماعتي صدك غيرت جو .. صرنه نضحك ونشاقه .. ولد عمتي جهاد ومرتضى شغلوا الديجي وصار ركص وغنى وكلها تركص سويت الحنه بيت علي .. جانن النسوان كلهن بيتنه مجموعات واحنه هناك انجمعنه .. بليل كلها رحت الوادم بقينه اني وجماعتي اجه خمسه منهم وعلي اخوي وامير وجهاد ومرتضى ولد عماتي كلهم بقوا يمنه ترسنه البيت .. للعصر رحنه البيتنه عقد .. ورجعنه .. ماردت احسس احد ابد اني ضايج لو مااريد اتزوج .. لان مايصير احنه شيوخ والنه هيبتنه واذا حست العالم ماتخلص حجي .. وهي بنت عمي وعرضي شلون اقبل ينحجي عنها بالموزينه
المهم خلصنه وبقينه لليل .. جماعتي بقوا باتوا يمي بيت علي .. اني رجعت للبيت بالليل اخذلهم ملابس .. صعدت للغرفه .. وجاي اطلع شفت غاليه ..صرت عصبي ماعرف ليش .. وروحي طفرت سحبتها وصرت اصيح عليها .. بس مااحجت ولا نطقت كلمة .. من دفعتها باوعت لايدي جانت كله دم .. اني مامجروح .. فتحت الباب باوعت بس اثر بالكاع .. تذكرتها من دموعها تنزل وتكلي ايدي
استخطيتها وتعوذت الشيطان .. هي بعدها طفله شنو ذنبه
وبحسبت امانة يمنه .. وصيت ابوها النه رغم كرهي لامها بس ماله ذنب هم بالي صار ..بس ليش من اشوفها تطلع عصبيتي عليها ..وابقى بداخلي متندم بس ماابطل هم من اشوفها تعصب مني لحالي

بالليل بقوا ناصبين عليه ويكولون
نريدك ترفع راسنه باجر يابطل… . انريد نسمع صوت طلق الليل كله ..
اي والله نريد باجر نسمع صوت العياط كون واصل للقريه
تسكتوا لو اكومن احط طلقه براس كل واحد بيكم وذبنه للجلاب ..
… .هههههههههه بويه باجر نريدك تظرب طلقك مو يوم

… .هههههههههه اي والله لا تفرخ مخزنك يمنه ..

شهاب… ههههههههههه لا ياساقطين .. جاا وعلي بيكم مخزن هسه فرغه من صدك .. وخليكم تتطشرون بكل مكان

كظينه كله شقه وضحك .. وثاني يوم هم نشاقه وناس بلتنه من كل صوب .. بعد عرس الشيخ .. هوسات اهل العماره معروف كله الي يطب يشمرله هوسه وناس تردد وراه
صارت الزفة وهوسه .. ودخلت للبيت بعد ماودعت جماعتي راحوا البغداد .. دخلت لكيت عمام ابووي ولد عمه وشيوخ من عشيرتنه وعمي سالم .. واقفين يردون يزفوني .. دخلت وصارت الهوسات…
ودخلت بس علي جرني علي صفحه .. وكلي لاتقرب للبنيه ترى معذوره… بالبدايه مافهمت شيقصد .. بعدين فهمني يالله طخت عندي ..هو اني ما همني لان مو بالي اصلا بس ناس الواقف يعاينون شوكت انطيهم بياضها .. ذواله يحرجوا الواحد .. الا ينطهم البياض ويضربون طلق يالله يمشوا ..



بس علي طلع وكلهم .. جااا ابوي نشكر منكم ماقصرتوا .. وسالفه ننتظر العرسان صارت قديمه .. وتقاليد هاي لزم نتركها .. بوي احنه ولد اليوم .. مو العالم تتطور واحنه لسه نحرج العرسان بوكفتنه هاي .. مايصير يجوز مااجهزين .. معذورين .. بوياا نخلهم على راحتهم

كلها سكتت بعد شيخ علي من يحجي كله تاخذ الكلمه ردوا ... والله مااتنلام ..سالفه هاي صارت قديمه .. وماايصير نبقه هيج لزم الواحد ييطور…

… اي والله يااخوي اخذوا راحتكم بويه .. مهناين يبعد بيتي
شهاب .. بوي مشكورين ماقصرتوا.. تتلكوها بفراحكم انشاءالله
علي .. يالله بويه روح لمرتك انت .. وترك العالم علي اني امشيها
وزفوني للباب واخواتي يغنن .. شهوبي طفي الكلوب خدها يشع ويه روب .. وعماتي يرددن احنه الشوبشنه عليها وهيه صغيرونه

اني ماحجيت .. ودخلت .. باوعت جانت غاليه كاعد على طرف السرير .. وطابق اديها ومنزله راسها
دخلت وقفلت الباب وكعدت بصفها .. وسحبت ايدها هي نزت وسحبت مني .. رجعت اخذته.. على كيفج بوويه بس اشوف

غاليه .. اجه كعد يمي لو احس روحي نسحبت مني خلص غطيت بالمي راح حتى النفس .. بعد ماحس بشي .. نوب سحب ايدي جفلت ماتوقعت ..
باوع علي الجرح البيدي .. جنت حاطه لاصق جروح ..
شهاب .. ماادري بيج بويه ليش ماحجيتي
غاليه .. عادي جرح بسيط .. مايهم
شهاب .. كومي .. بدلي ونامي .. لاتظلين كاعده اكيد تعبتي اليوم ..

غاليه .. صدك استغربت من كلامه .. وبقيت حايرة ماعرف شرد علي .. يربي شهل البشر ساعه قاسي ويحجي بحقد .. وساعه حنين ومايريدني اتعب ..

شهاب ..راح تظلين تصفنين .. ماتفظيها وتكومين ..
بسرعه يتحول .. نوب استحي اكوم كدام .. وشال مالي مامغطي ظهري طالع نصه ..وحرت شسوي
واني اصلا مدنكة ماحجيت شي ميتة من الخجل ..
شهاب ..ولج ..شنوو خرسه ..حتى الخرسه طلع صوت ..بووية انتي ناويه تجلطيني

غاليه بخجل وارتباك .. لااا .. ب… .سس

شهاب .. صلوات طلع صوتج ..كملي بس شنهي

غاليه بخجل .. يي… صير ..تطل.. ع ..حتى ..ابد.. ل

شهاب اخذ نفس .. الله يصبرني .. طالع ..فضيهاا

طلع وسد الباب .. ركضت قفلته وراه ..

وصرت ادور بالكنتور شي البسه .. اصخام ماحطاتلي بس ملابس نوم ودشديش كله قصيره
والله لو اموت مالبس هيج كدامه .. شسوي اخاف يرجع واني هيج ..
فتحت الباب على كيفي .. باوعت ماكوا احد
ركضت على غرفتنه اني ورقيه .. وسديت الباب .. شكل رقيه بعدهاا جواا اكيد جاي تنظف ضحكت عليه اكيد جاي دردم هسه ..
اخذت تراك من كنتوري .. وبدلت ..وساعه افتح بشعري راحت اديني بس تعبت تعب ماصاير ..فتحت الباب جنت قافلته علي ..
رجعت نمت بفراشي .. واخذتني الغفوا..
حسيت الصبح .. على فاتن تكعد بيه
فاتن .. ولج معزايه شسوين نايمه هناا .. ليش مانمتي يم رجلج .. شهقت وضربت صدرهاا .. طفج من الغرفه موو ..الا اليوم اكلب البيت علي ..
اريد احجي مانطتني مجال وركضت للدرج اخذت شالي وركضت وراها .. فااااتن .. فااتن ..لحظه ..انتظري
ماحسيت غير دخلت على صالة
وصارت تحجي .. ليش طاف مرتك من غرفتك .. اكوا رجال بليلة عرسه يطلع مرته من غرفته .. شبيك تخبلت انت .. لا لزم اخلي علي يخليك حد .. ترى زودته هوااي ..محد بعينك انت ..




خلص لاصته فاتن .. والله ليكسر راسه وراسي اليوم
ماحسيت غير بركان ونفجر
شهاب .. شنووو ..شبيج ..شكاعد تخربطين انتي .. شو نسيتي نفسج الظاهر ..ويه منو تحجين
ومنو كلج اني طفيتها من غرفتي ..لو راحت سوتله سالفه والا اكسر راسج وراسها اليوم ..
كعدت الغول .. خلص رحت بيه
اجيت ارجع اركض على درج ..بس التفت واسمع صوته
شهاب بعصبيه .. تعااالي ..نززلي بسرعه لا اصعد اكسر راسج
بلعت ريكي .. واني ارجف .. سمعت صوت زيدون وعلي بالصاله .. طلعوا يركضوا على صوته

اني جنت لابسه بجامة مال نوم يعني فشله يشوفوني بيها مانتبهت من نزلت ويه فاتن ..
رجعت اركض على درج ..سمعت صوت صاح وراي
اليوم راسج اكسره الج .. اقفي
عزه كلبي وكع ورجليني ماتعيني .. ماحسيت غير دخلت غرفة وقفلت الباب واني اللهث وقوة اتنفس
وهو يحجي ويدردم جوا ..واسمع اخوانه يحجوا ويه

كمزت رقيه من نوم ..عزه هاي شكوا .. هذا شبي الثور هاج عليج من الصبح

صرت ارجف واسمع صوت زيدون وعلي يحجوا ويه .. لج هو محمل علي شبي ..اصلا مالحكت احجي كلمه ..كله من اختج عزه بعينها ماتنطي مجال
رقيه مااكوا اي رد فعل

غاليه بخوف .. اشو ..مااجن جاي احجي وياج ..جاي يتهدد علي وانتي ولا عبالك
رقيه وهي تتحرك بهداوه رايح للحمام .. يمعوده عوفي .. هذا ثور يهيج ..وبعدين يهدا ويسكت لحاله ..
بس شبيكم من الصبح متعاركين هستوكم بصباحية عرسكم ههههههه وفتحوها بعركة
غاليه .. شوو انتي .. والله مرتاحه وتنكتين ..انطمي خلي اسمع جاي يحجواا

رقيه .. شكلهم راحوا ..دخلوا جوا ماكوا صوت ..واخيرا الثور هدئ لحاله .. موكتلج ..

غاليه اخذت نفس وكعدت .. اووف كله من فاتن .. بسرعه راح تلغي مانطتني مجال احجي ..يم وكع كلبي الله لا ينطي

رقيه ..ههههههههه شكل الحب عندج بدا ينخبط بالمي ..كتلج هذا واحد مسودن شتحبين منه

بقيت خايفه انزل .. بس رقيه راحت ورجعت كالتلي تعالي علي يصحلج ..
بدلت بدشداشه .. وحطيت شالي ونزلت
اول مادخلت سلمت ودنكت .. والله موقف يفشل
علي .. تعالي بوويه .. اكعدي
كعدت بصف رقيه .. وغطيت بظهرها من خجل مادري ليش مستحي رغم ماسويت شي

بس اباوعت شهاب شكله ضايج ..عزه بس لا يرجع يسويلي شي ..

علي .. لا تستحين وتتختلين ..شو تعالي هنا بصفي ..
عزه فشله والله بس علي مادري ليش هيج ينطي طاقه واحساس بالامان فتصرف بحرية بدون ارتباك
كمت كعدت بصفه
علي .. بووية ..انتم صاير شي بينكم لو ماكواا شي ..
ارتبكت مادري ليش بس رديت .. لااا ماصاير شي ..
علي ضحك .. خلص بوويه .. لا تخافين والله املص اذانه اذا اجه صوبج .. ومدام تكولين ماكوا شي خلص ماكوا شي ..

رديت واني اباوع على شهاب بخوف لان شكله مايطمن .. لااا هي فاتن مانطتني مجال احجي ..

علي .. اي هاي حقج .. هي شعيله تنطي مجال حركت الجوو على الوادم من الصبح ..



فاتن وهي تضحك .. ياااا ..جاا شنو غير اخوي ومرته وموغريبه بنت عمي .. شفته نايمة بغرفته القديم اجه بالي طفه من غرفته ..وتحركت مشاعري ..

علي .. بوويه مشاعرج خله الج .. وتركي الوادم تتفاهم بينهم .. الكلام موجه للكل بعد محد يحط نفسه بنصهم رجال ومرته .. بس وايعوذ بالله اذا غلوي هي اجتي واشتكت .. التفت يطبطب على جتفي .. اعرفن انتي واعيه وعاقلة .. والعمر بس رقم ترى .. راح ديرين بالج على نفسج ورجلج .. مو بوويه
هزيت راسي .. عفيه ادري بيج كدهاا .. يالله كومي عاوني البنات بالمطبخ ..
كمت وعفته يحجي ويه اشهاب
لكيت بس فاتن باقيه هي وبنتها بطه .. هي اسمه فاطمه بس كلنه نصيحله بطه .. جنه نشتغل نسوي اكل ونعزل ونحجي
غاليه .. فاتن لعد الولد ليش راحواا
فاتن .. اخذهم امير يم اهله .. مابيه حيلهم .. مايكعدون واحنه مهوسين .. شويه ويجوا يباركلج النسوان .. روحي سبحي وبدلي ..شو تعالي
وخرت شالي ولزمت شعري

يمعزايه نايمه بدون ماتسبحين وهاي البلاوي الي حطتهن ام الصالون بعدهن براسج ..

غاليه .. والله تعبت ..ونمت بدون ماحس

فاتن .. دروحي غسلي وبدلي البسي شي من الجبناهن الكلابيات ..هسه اجي وراج

رحت غسلت وبدلت بس احس راسي جان يوجعني هسه ارتاحيت .. لكيت كلبيات خليجيه اثنين .. صفنت هاي شوكت اشتروهن ماتذكر حتى ضحكت على نفسي غير عروس كلشي ماادري بالدنيا وين تروح وين تجي ..

لبست الورديه ..واجتي فاتن انطتني دهن وحطت منه الشعري .. شويه ذب نفسه
غاليه .. فاتن ..اريد ارجع شعري على لونه الاصلي هذا موحلوو علي ابدا عبالك محترك ..
فاتن .. ترى هسه صار احلى من قبل ..بعدين هسه بعدج عروس هذا ليكلج والله .. بعدين اني اخذج وخليهم يرجعون لون شعرج الاصلي مااشي

هزيت راسي .. كعدت رتبتني شويه .. مااحس شي يكعد علي .. لان ماعبالك اني وحده ثانيه ..هي كعدت تخبط وتحط الوان

اني بس طلعت مسحته عفت بس الحمره جانت ورديه فاتح والكحل عفته ..

دخلت فاتن تحجي .. يالله تعالي اجني عماتي .. وبيت جيرانه ..باوعتلي وشهقت .. يااا ولج ليش مسحتي صار ساعه ارسم واعدل

غاليه .. يمعوده طالع جني كاولية .. شنو سالفه

فاتن .. هههههههه دمشي انتي اصلا حلوه عندج عيون تشك ..بس حرامات هاي بنت الكلب خربت حواجبج ..جانن يخبلن تكول عيون غزال

غاليه .. همزين اعترفتي .. طالعتني جني جني ..

فاتن .. ههههههههه خرب يومج ..بربج هذا الملاك تكولين علي جني .. دمشي يالله انزلي

نزلنه وبدات المجاملة وضحك وشقى وصارت وحده تروح وحده تجي .. عماتي بقن للغدا .. شهاب اسمع صوت بالصاله ويه الولد يضحك ويشاقه ولا ابد



احنه جنه بغرفة خالتي .. وبقينه لحد الليل ناس تروح وناس تجي ..
بس بليل .. جنت عايشه بقلق شلون بيه
نوب فاتن صعدت هي وجهاله نامت بغرفتنه .. وين اولي
كله صعدت تنام .. واني تحججت بقيت بالمطبخ
كمت .. وصعدت علئ كيفي لكيت الغرف كله مسدوده بوبه
رحت علئ غرفة زيدون كلت افضل حل
طلعت فاتن من غرفتنه نززتني
فاتن .. ولج جاي تسوين .. ليش لسه مارحتي تنامين

غاليه بارتباك .. هااا ..ردت اشوفج ..عبالي نايمة هنااا

فاتن .. لا هاي الغرفه قفلته ..روحي يم رجلج يالله كدامي اشوف ..

عزه بعينه الكلشي متحضره ..بقت تباوعلي اني من غصب رحت .. واستحي ورجل وراه ورجل كدام ..
دكيت الباب ..هي صاحت بيه

فاتن .. ولج افتحي وطبي ..دكين الباب علئ رجلج ..هاي غرفتج ..افتحي ودخلي يالله ..
يبووو هاي شلون بيهاا .. فتحت ودخلت بس مرتبكة
بس اجتي عيني علي .. شهقت وانطيته ظهري
جان بطرك الشورت ونايم علئ جرباية .. ويقلب بالموبايل
غير استحيت ..مال اروح هسه واسحل فاتن من شعرهاا
كل من وراهاا

اجاني صوته الخشن .. جااا منج تستحين ..شدخلج هنااا

ماعرف شحجي كمت اجيب هناا وهناك ..هووو.. فاااتن ..هي كالتي انااام هنااا

شهاب .. وراح تظلين ..واكفتلي هنااك جنج فزاعه ..تحركي

تحركت ..واني ماابوع ابد جهته .. وجهي صار نارر من الخجل ..
طلعت افراش من الكنتور .. وفرشت بالكاع بعيد عنه من جهة رجليه بحيث مايشوفني ابد ..
جان الغط بالكنتور بالجهه الاخيرة .. فخذت نفس الغرفه بيه بروده ماكدر ابقه بلا غطه
فرحت بسرعه عبرت من بصفه .. فتحت وطلعت الغطاا
اريد ارجع ماحسيت غير لزم ايدي .. نزيت وكمت ارجف
اباوع علئ ايده واحاول اسحب ايدي
بس مايهدني ..سحبني علي ..بقيت مدنكه واحس كلبي راح يطلع من مكانه من قوة ضربته ..

حجه .. عووفي هذااا

بااوعت علي واني صايره حمره من خجلي .. شش… نوو

اشر بعيونه علئ الغط الشايلته

ذبيته بصفه .. هو تركني ..ورجع يقلب بالموبايل ولا كانه صار شي ..

سحبت نفسي ورجعت ..لمكاني ..اجاني صوته

شهاب .. هاااج ..باوعت دفر غطا النايم بي..علي

سحبته بدون ماحجي .. مادري شبي هذا عنده نفصال بالشخصيه ..
تغطيت بي ..واجتي ريحت بخشمي فزيت بسرعه اباوع ..جان هو مكان مامتحرك ..قربت البطانيه علي وشتميتها ..هي بيها ريحته ..الظاهر مكتوبلي انام على ريحة عطرك ...غفيت واني متلفلفه بالغطه

كعدت الصبح ..من من مكاني .. باوعتله لسه نايم ومتغطي همزين ..تحركت على كيفي ..بس اجتي رجلي على ميز وطلع صوت ..باوعت باتجاها بعده .. نايم ..الحمد الله .. بس والله شكله حلوو وهو نايم وهادي ..
بقيت اباوع علي ..واحجي بكلبي ..شيصير لو تظل هادي هيج ..وتغير تعاملك الزفت ..
ماحسيت غير علئ صوته .. تبقين صافنة هواي .. جاا مادري بنفسي هيج انه حلوو




وهو ساد عيونه ويحجي .. بعدها فتح عيونه
ياعزه يافشلة الفشله .. ياكاع نشكي وبلعيني .. بقيت منصدمة .. بسرعه كمزت اريد اطلع
وجه راسي بالكنتور .. ونركع راسي .. اااخ
لزمت راسي ..وافرك بي ..يربي خاف عايزه كملت بعد ماشوف من خجلي
نهض هو وقف وحجه .. ثوله ..ماايفيد الحجي وياج ..
اجه وصل يمي .. اني خشيت بنص هدومي غير عيب ..
فتح الكنتور اخذ خاولي .. وعبرني وطلع ..
اخذت نفسي وبقيت اغم بنفسي .. ماينلام صدك ثولة والله ..
نزلت لكيت هم هوسه .. يبوو ماتخلص .. نزلت بدشداشتي وشالي .. ومابيه شوفت عروس
اجتني فاتن تركض .. امشي بدلي وتعدلي .. شبيج جنج وجهه بومة من الصبح .. وهاي كصتج شبيها حمره
غاليه .. لاا هيج ضربة راسي بالكنتورر

فاتن .. شبيج عميه .. دروحي بدلي وتعالي ..وعدلي نفسج

عكجت وجهي ورحت بالقوة .. مالي واهس ماحس نفسي عروس هي قوه .. لبست ونزلت شلون ماجان
هم نسوان كعدن يسوا ..شعجب عروس وماكوا حتئ كحل بعيونهاا
بودي الزمها هل عجوز وهفه بوكس علئ حلكه تبطل تدخل بالناس

فاتن بضحكه مال اخرج .. اي .. مو تدرين كعدوا متاخرين خطيه .ههههه اي بعد عرسان ..

بقيت ابتسم جذب .. وكتله اي صح .. حتئ نسيت نفسي عروس
كرصتني من رجلي وكامت تضحك جذب ..بقيت صافنه .. واني شكلت

كمت مابقئ كاعده يم التجي .. بس اسلم وطلع .. لان شكلي ماعرف احجي كلمتين علئ بعض .. فاتن هي كايمه بالواجب ..

جان يوم سبت وثاني يوم دوام .. توقعت فاتن ترجع علمود دوام ولدها .. بس طلعت دزت ولدها ويه ابوهم
وهي بقت ويه بنته
غاليه .. فاتن ماتخافين عليهم وحدهم ..زين شلون بدراستهم

فاتن .. كلشي ماعليهم اصلا اني ماالي دخل بيهم هم يبدلون ويروحون ويدرسون لحالهم ..واذا شي صعب امير يمهم ..هذا الاسبوع هو ماعنده خفارات ..
شغله وحده ضوجتني راح تبقئ تركض وراي ..
جنت كاعده اقرا ويه رقيه الظهر

فاتن .. ولج شسوين هنااا.. موماخذه اجازه

غاليه .. غير كاعده اقرا ..واذا خوما افوت دروسي

فاتن .. دكومي شوفي رجلج شيريد مايريد .. محتاج شغله .. رتبيله حاجاته .. وكعدي يمه ..مايصير تعوفي وانتم هستوكم مزوجين ..خلي يتعلم عليج ..

غاليه .. هو ماايريدني اصلا ابقئ يمه .. بعدين دراستي حرمات تفوتني الدروس

فاتن.. والله اذا تبقين هيج تالي حتئ من المدرسه يبطلج .. عبن الرجال حتئ لو كال ماريد لو سوا نفسه مامتهم بس يضوج اذا مرته ماتهتم بي ..

صدك فزيت .. صدك .. لاا مايسويهاا ..بعدين خالتي مااتقبل تريدني اخلص دراستي

فاتن .. ياخالتج ..ترئ بعد امرج كله بيد رجلج .. ماله حق امي تدخل بيكم ..سمعتي علي شكال .. اني كتلج وانتي حره بعد ..



اني كلشي ولا دراستي غير اتخبل .. طفرت من مكاني
وحجيت .. لااا راح اهتم بي .. ماخلي شي ناقصه ..حتئ مايبطلني ..

فاتن .. اي عفيه .. يالله روحي

رحت للغرفه .. ماجان موجود بيهاا ..لكيت ملابس مال الصبح بالكاع .. والغرفه مهوسه
يبوو اني من جنت مو مرته كل نهار ارتب بغرفته هسه هيج عايفته .. ماتلام فاتن بيه
كعدت ارتب والم ملابس وفراش لسه بالكاع هم شلته .. ورتب كلشي ..وشلت ملابسه اريد اخذهن اغسلهن ..
ماحسيت الباب نفتح ودخل ..
دنكت واخذت الملابس اريد اطلع
شهاب .. ووين ..تعالي ..هاي مو ملابسي ..وين ماخذتهن
غاليه .. اااغسللهن ..غيرر

شهاب .. ترركي ..مااعليج ..اخذهن من ايدي وشمرهن علئ جربايه .. كلشي يخصني ..ماتحطين ايدج علي ..سمعتي ..
ماحجيت ردت اطلع ..
بس اجاني صوته .. تعااالي هنااا
رجعت واني مدنكه بلا ماحجي ..
شهاب .. انه خصلت حجي ..كلتج روحي ..من اكول عود ولي ..من احجي ويااج تقفين بمكانج ..وتردين علي موماخذتلي دورر الخرسه ..

يربي شهل البشر هذا غير متسلط ..مارديت
شهاب بصوت خشن .. مااتردين ..احجي ويه نفسي تسوين جلط بسكوتج هذا ... فهمتي لو افهمج بطريقه ثانيه ..

رديت .. اااي ..فهمت
حجيت بصوت ناصي ..وجع شكد حقنه
صاح بيه .. لج ..جااي دردمين وحدج ..
رديت ..لااا ..كلشي مااحجيت

فتح الباب ..وصاح .. رررررقيه ..تعااالي

ودخل صرت كدامه ..واخررري من كداامي شكد ..فااهية ..

اووف مال نعال وعلئ حلكك شكد ترزل ..سم بكلبك وهو كل وكت اني انظف وسخك ونوب ماعاجبك .. ابااوع علي بحقد هو منطيني ظهره واني احجي بكلبي ..ماحسيت غير

التفت علي .. تعاي بعد انطيني راشدي .. شعندج تخزرين ولج عينج لافكسهن ..

عزه شنو هذا ..بلعت ريكي ..لااا.. موقصددي

دخلت رقيه ..هااا ..شتريد

شهاب ..احجي عدل لج ..ونوب كلشي يخصني مسووليتج ..ماكوا شي يتغير ..مااريد احد غيرج يمد ايده علئ غراضي فهمتي ..

رقيه .. هااا.. اي ..مثل ماتريد

اتقربت مني وحجت .. شبي هذااا

رديت .. شنو جديد ..نفس ماهوو شتغير بي يعني

رقيه .. اي ..وعلي هذا شتغير منه

صاح بصوت خشن .. جاااي تلغن ..يالله منااا مالكيتن غير غرفتي تلغن بيهاا

اجيت اطلع لزمتني رقيه .. وين انتي ابقي هناا ..بس تشوفج فاتن .. تفتح وياج محاظرتهاا عن الزواج ..ابقي واستري علئ نفسج ..
وقفت التفت علي ..لكيت ينزع دشداشته ..وبقئ بشورت ..ونبطح علئ سرير
بسرعه التفت علئ رقيه جلبت بيدهاا .. اخذيني ويااج ..
طلعنه وهي تضحك علي .. شبيج صرتي صفره



غاليه .. ولج ماشفتي نزعه ونبطح .. يكلك كاعد بمصيف كل شويه متصلخلي .. مايستحي ابدا

رقيه .. ههههههه شيستحي بعد اخذ حريته..نوب تلكي يفتر بالبيت بطرك شورته ..

غاليه .. يااا ..والله يسويه عزه ولايستحي

رقيه .. لج هاي سهله ..لعد لو ينزعلج الشورت ويخرعج شسوين وكتهاا

غاليه .. يااعزه ..اووع ..انجبي لج ..شنووو هاي ..لااا صدك تحجين ..
رقيه خربت ضحك بعد تريد تحجي ماتكدر .. لعد شعبالج ..شنو مااخذج يبااوع عليج .. كم يوم ويسويلج مفاجئ ماتحسين غير جايج ملط ..الا يطلع حليب امج من خشمج.. صدك خفت وصرت بس ارمش بعيوني واباوع عليه هي منتهيه ضحك .. جاااي ..تحجين ..تشاقين

رقيه ..ههههههه ..لج هاي اهم مرحلة عند زلم بالزواج ..غير بس منتظرج تخلصين .. ويسوي هجوم عليج ..
بلعقت ريكي وصرت بالقوه احجي .. لاااا اصلا ماايفكر هيج .. هووو ماايريد يتزوج اصلا
رقيه .. دمشي ..شبيج نهبطتي بعدج ماشفتي شي .. يعني حتى لو ماايريد عبالج خالتج راح تعوفكم بحالكم

دخلت ..وكعدت اقرا ..بس كل افكاري تشتت ..مااجان بالي ..بس صرت اخااف كلش من شهاب والافكار تلعب بدمااغي ..
خالتي دزت على ناس تشتغل بالفرفه تسوي حمام داخلي بغرفة شهاب ..
فالنهار مانكعد بالغرفه .. وبليل من ينام ..يالله يروح للغرفه الكي نايم يالله ادخل .. وصبح اكعد قبله ..هيج بقيت ويه لحد مااخلصت هذني الايااام .. ورغم ملحت فاتن وخالتي
بس اني بقيت اتختل منه ..وهو اصلا مو على باله
لحد ماايوم السبعه ..جانوا محضرين حفله بسيطه ..واجني عماتي ونسوان علي ..وهواي نسوان ..ولبست نفنوف بسيط اسود .. فاتن اختارته الي ..
وجانت حفله حلوة بسيطه حتى ماتعبت بيهاا
من خلصت المغرب .. كله راحت بقه بس علي وزيدون اجه حتى ياخذ فاتن الصبح ..سوتلهم عشاء ..
اجتني فاتن ..تعالي غاليه تركي كلشي على رقيه
رقيه .. ليش انشاء الله رقيه بنت البطه السودة عيني
فاتن .. دنجبي ..وكملي المواعين وانتي ساكتي ..غاليه عنده شغل اهم
ستغربت بس مشيت وراهاا
دخلتني للغرفه ..وكامت تفتح بالكناتير ..وطلعتلي سيت نوم كريمي ..وحجت .. همزين حمامكم خلص قبل السبعه يالله دخلي سبحي ..واستخدمي المعطرات اليمج من تكملين كليلي ..
بقيت صافنه بوجهه ..هااا ..ليش
فاتن دفعتني للحمام ..لاتظلين تسالين ..امشي بسرعه
امري لله دخلت ..سبحت وحطيت عطور بس بقيت اتصفن على حمام .. شكد حلوو ومرتب مسويله حمام ملكي ليش لعد ..
كملت وحجيت ..فاتن خلصت
انطتني ملابس داخليه ..وسيت .. البسي هذني وطلعي
لبستهن بدون مااحجي .. لفلفت نفسي زين بالروب ..لان الجوا فضيحه .. وكلش مو مال لبس فلفيت نفسي زين
غاليه .. فاتن ..شنوو هذا مايلبس ..يفشل ..مااريده انطيني ملابسي
فاتن .. دنجبي ولج ..انت اليوم ليلة دخلتج ..فلاا تكعدين تحجين ..
بلعت ريقي .. شنووو ..يعني ..شقصدج
فاتن .. بس سوي الي اكوله ..وماعليج بالباقي
كعدت تنشف بشعري وتمشط .. وحطتله عطر ..ورتبتني ..وطلعت وصله بيضه ..بقيت بس عيوني يرمشن
حطت جوا المخدة ..
باوعتله ....شنووو.. هاااي
فاتن .. هااي من تخلصون ..تحطينهاا .. ويصير بيهاا نيشانج .. خوش .. لاتخافين ..ولاترتبكين ..بس ارتخي ..وخلي هوو يسوي كلشي
لزمت يدهااا .. شنووو ..شبيج ..شيسووي ..اني مااريد ..خليني ارروح هناك
فاتن ..بس ..انتي صغيرة ..شبيج كمتي ترجفين ..بعدين تردين ..الوادم تاكل وجهنه ..هسه يكولون مااخذهاا وهاي موبنيه ..تقبلين العالم ..تحجي بيج ..تقبلين تنزلين راس اهلج ..وعشيرتج ..وتفضحينهم ..
بقيت مدنكة وعيوني دمعة ..من خوفي ..ومن حجي فااتن
كعدت بصفي .. وحظنتني ..ترى مااتستاهل وكل احنه مرينه بهل شي ..واول مره خفنه بعدين صارت زلاطه والله
لاتشيلين هم ..بس اهدي ولاتظلين تفكرين ..عوفي هو يعرف شيسوي ..بس لاتفشلينه ..خووش
غاليه ..ارفعي راسج باوعليلي
رفعت راسي ..مسحت دموعي ..وحجت ..انت عاقلة ..وتفتهمين ..ماراح تفشلين امي واهلي كلهم متضرين البشاره منج واح تسوين العلمتج يه مو ..
اشرت براسي ..بمعنى اي
فاتن ..عفيه ..الله يوفقج ..وينولج الي تتمني ويملي حظنج بطفل من شهاب
انفتحت الباب ..وسمعته صوت دخل ..كلبي نمرد ..كمت ادور بشال احط علي استحيت يشوفني هيج ..



فاتن .. جااي دورين ..اكعدي ..

شهاب بصوت خشن .. فااتن ..شسوين هناا ..شكووا

.جنت مجلبه بثوبه من وراه عبالك جاهل ..خفت منه شكله يخوف ..

فاتن .. ماااكوا حبيبي ..بس جنت اساعد غاليه ..تعال ..ادخل ..

فلتت ثوبه مني ومشت واشرتي بمعنى عيب لااا تسوين هيج ..اني بقيت مدنكه راسي وخجلانه كلش

فاتن .. ديربالك عليه ..وترى كله كاعده بره تنتظر منك البشاره ..يالله اعوفكم اني ..

اجاني صوته ..ذهواله صدك يحجوا ..عبالهم شنوو.. راح يجبرواا بسيطه
ماحسيت غير اجه علي ولزمني من زندي ..وهو عصبي ويحجي .. شنوو صدكتي نفسج ..عبالج اسويج مرتي ..كاعده ومتحضره
استهضمت من حجيه ..ودموعي كاام ينزلن احس نزلت نفسي اله وهو رفضني شكد شي صعب ..احس بداخلي شي تكسر وصار فتات ..
بقيت بس ابجي ..هدني ..كعدت علي سرير ..مدنكة وبجي
هو ضرب المخده طيرهاا البصفي ..اني جفلت اباوع علي صارناررر ..وهوو يباااوع على وصله اابيضه ..
لزمني من ذراعي ..وحجه ..تعااالي اليوم اني اعلمهم ..شنوو جاايني بجبروا ..عبالهم راح من يحطوني كدام الامر الواقع .. ..
طلع وهو يسحل بي يريد يطلعني واني مجلبه ..مااريد اطلع وابجي
طلع من غرفه ..وكاعد ينزل بيه على الدرج ..جلبت بالمحجر وحجيت ..ب… س ..ابدددل ..اتتررركني
جنت بالسيت ..وصوت علي وزيدون جوه ..واصوات هوواي ..استحيت شلون انزل هيج ..حتى مالبسه شالي
باوعلي هوو بغضب وحجه ..استغفرالله ..ولي بدلي امشي

هدني ..اني ركضت ...ابدل وابجي

دك علي باب كسره ..ويصيح فضيهاا طلعي ..

طلعت سحبني من ايدي كل قوته ونزل بيه ليجوااا

فتح الباب ..وشمرني جوا اني بجي وهو يصيح ..

كله كمزت ..فاتن اجتي تركض علي واخذتني بحظنه وهي تحجي ..ولج شبيج ..شكواا شصايرر

شهااب .. انتم زوجتوني اياهاا بالقوة ..لاعبالكم راح اعتبره مرتي ..لااا وحق علي ..ومن اليوم مااعليه بيهاا مسوليتكم انتم تتحملونها ماكتلكم زوجوني .. واانه محد يجبرني على شي ..من اليوم اني انسان حر ومالي دخل بيهاا هاي مسوليتكم وحق ربي اذا جبرتوني عليه لكون ثاني يوم رايح ومطلقه ..ومحد راح يكف بعيني ..

طلع وسد الباب بقوة .. بقيت مدنكة وابجي من خجلي مااكدر اباوع بوجهه احد ..
علي .. كبرر اي والله ..هذا هم عاقل ..والله ظلمنه هل بنت ويه .. جااا كون مااتريد لا ردت ..شوفي هاي خلفتج ماجبتلج واحد بي حظ واحد ازفت من الثاني ..

زيدون .. بوويه احنه شكواا شمسوين ..وهذا خبل شكوا تزوجواا ..والله كتلكم لاتخلواا يزوجهاا للبنيه يخبلها

خالتي .. اووف الله لاينطي هبطني ..كاافي يمه لاتبجين ..عوفي هذاا خبل .. وحده بعدين يرجع ويتندم ..




علي .. وعسا لا رد ..بوويه روحي غسلي ..ورحي نامي ..عوفي يطبه مرض ..صدك لايكولون ينطي الجوز للماعنده سنون ..هذا لوماخذله وحده من امهات الشوارع جان كيف وكرص يمهااا ..رووح بوويه وطزز ولاجن اتركي

زيدون .. رقيه اخذيهاا خطيه شوفي شصار بيهاا ..خوفهاا ورعبه للبنيه هو هذا ماا زواج تورطوا البنيه ويه ..

رقيه اجتي اخذتني ومشت بيه ..تعالي حبيبتي لاتبجين ..خلي يولي ..
ماحجيت بس اشرت ..وطلعت وياهاا ..
رقيه ..تعالي بدلي ونامي ..وعلى كولت علاوي طز ..فدوة رحتله حلكه ينكط عسل ..

غاليه مسحت دموعي وحجيت .. لوماهوو والله فلا اقبل اتزوجه ..بس الخاطر ابو حسين لان يستاهل اطيعه ..كلامة دائما يريح كلبي ..

رقيه ..اي ..صح هو وامي ..عوفج ..وبقي يمي ..ولاعليج بعد بي ..وفاتن باجر تمشي ..وانت ارتاحي منه ..

هزيت راسي .. ورحت بدلت ..ونمت وحلفت بعد مالي دخل بي ..بعد الفشله الفشلني بيه كدام الكل ..

بقيت اتجنبه ..وحتى صرت البس شالي كدامة وتعامل ويه مثل قبل

وانام يم رقيه ماارحت بعد لغرفته

تصورت هيج خلص ارتاحيت منه ..بس لسه عصبي ويباوعلي بطرف عينه ..وكلما اسوي شي لواغلط بشي وحجه علي ..لووكال فااهيه ..لوثولة ..

ماادري شيريد يعني ابتعد عنه بعد شيريد مني ..ماادري

ورهاا راح للدوام ..

واني اخذت راحتي حتى جنت مخنوكة صرنه اني ورقيه ماخذين راحتنه وحدنه بالبيت .. نام نكعد نباوع للتلفزيون

من هو هناا حتى تلفزيون مايخلي غير بس اخبار..

وخلصت الاجازه .. وصارر وكت رجعته

خالتي صاحتلي رحت

خالتي .. تعالي ..يمه ..اريد احجي وياج

غاليه ..اي خاله احجي

خالتي .. يمه ..ادري بعدج ماخذه على خاطرج ..من تصرف شهاب .. ومالومج حقج ..بس يمه ماريدج تتنازلين عن زوجج بسهولة ..ادري بشهاب طبعه صعبه وماايلين بسرعه .. بس اني متاكدة شكد مايبين صعب وبارد وماقاسي بس بداخله طفل يتمنى الحب والحنان والمداره وعنده حنية الدنيا كله ..بس خوفه الوحيد ان مشاعره الي بداخله راح تضعف علمود هاي جاي يبعدج عنه عباله من يسوي هيج راح يكدر يبعدج عنه وهو فعلا نجح وكدر يخليج تنهزمين منه .. اريد منج ..لااا ماتضعفين اله كسري هل جليد الحاطه على كلبه وكعدي بي لو كدرتي راح تملكينه كله وحدج ..

غاليه .. ماادري شكلج خاله .. يجوز انتي هيج تشوفين ..بس اني شوف شهاب صاحب تكبر ويحس المراه لاشي وماايحترم ابد ..شلون الواحد يكدر يتعامل ويه هيج بشر ..

خالتي .. تدرين ليش شهاب انتي بذات دائما يتعامل هيج وياج ..جاي تشوفي شلون بارد وياج وابد ماايريدج تتقربين منه ..مااسالتي نفسج ليش ..

صفنت على كلامة ..لاااا مااظن اني بذات هو دائما هيج ..بس اني الاكثر واتوقع بسبب الصار بين امي وابوي ..خله يكرهني زياده ..

خالتي ابتسمت ابتسامة غريبه .. ااي ..انتي هيج تفكرين .. بس شهاب يتعامل وياج هيج .. وبيوم السبعه تخبل لان مايريد يختلط بيج ..لان يدري بنفسه بس يتقرب منج راح يذوب كل جليده ..وتموت كل قسوته .. انتي لاتنطي فرصه يبعدج ..ابقي كدامة وحوله ..شوفي شلون بالاخير تنكسر على دفاعته ويستسلم وتلكي هو وكلبه صار ملكج ..

مااجذب رحت بعالم ثاني كلمات خالتي مثل السحرونزل علي .. خلتني عندي امل ..شكد احبه ..بس صعب مايتعاشر ..واتنمى كلامها يطلع صحيح لان مثل مايكولون اليحب اعمى ..واني شكد اشوف منه بس مااجاي ابطل احبه ..
غاليه .. خالتي .. شنوو اسوي هسه .. تعبت من تفكيري

خالتي .. بس كليلي ..انتي بالاول تحبي ..مستعده تتحملين لحد ماايصير الج

استحيت ودنكت مااحجيت
رفعت راسي وضحكت ..دكومي يالله وارجعي لغرفتج ..ورتبيها مثل ماجنتي ..واريدج تهتمين بيه وغصب عنه لو حجه كلمة ..انطي اذن الطرشه وولاتعوفي ابداا ..سمعتي
شرت براسي اي ..
اكوا صوت بعقلي يكلي انت شنو ماعندج كرامه وترجعين علي ..ترى طردج كدام اهله وهانج خلي يولي ..بس بنفس الوكت ..الكي رجليني رايحات علي ..وقلبي مااينفع ويه الحجي ورجعت للغرفه ..وكمت رتبتها ..مافرحانه لكن كلت احاول مره ثانيه بلكي يتغير شي ..
رحت ركض للغرفه رتبته ورتبت غراضه ..وطلعت الي يحتاجن غسل ..وبقيت ارتب لحد مااجتي رقيه

رقيه وهي رافع تك حاجب ..هااا حنيتي يالخايبه ...
غاليه .. ماادري شسوي اسمع كلام خالتي ..لو اسمع كلامج ..
رقيه .. لج اسمعي نفسج ..لاتظلين هيج ترى جبتيلي شلل وربي ..

....يتبع ....
🦋🦋.................................🦋🦋



فيتامين سي 26-04-19 08:10 PM



البارت السادس


بنات ...والله جاي احاول انزل اكثر من بارت باليوم بس هم عذروني مالحك ..
واحب اشكر كل وحده تعلق تعليق حلو مثله وحتى بدية احفظ اسمائكم انتم اهل التعليقات الحلوة
لاتنسوا تابعوا حسابي بنات ..
متابعه طيبه حبايب الكاتبة بنين الطائي ❤🦋...

..................... .
رقيه وهي رافع تك حاجب ..هااا حنيتي يالخايبه ...
غاليه .. ماادري شسوي اسمع كلام خالتي ..لو اسمع كلامج ..
رقيه .. لج اسمعي نفسج ..لاتظلين هيج ترى جبتيلي شلل وربي ..

ضحكت وتقربت منه وكرصت خدهاا ..احبه مااكدر اترك هيج بسهولة مو هسه من صار زوجي ..

رقيه بقت نفس النظره .. والله تستاهلين كلشي يسوي بيج ..ابقي هيج ماينلام من يكول فااهيه ..

حظنتها واني اعصر بيهاا .. خلي يكول الي يريده .. اني موافقه ..انتي شكوا ..

رقيه ..اخخ يمعودة يطبج مرض ..والله يربي العقل زينه ..اروح اشوف كتبي اذا ابقى يمج تصير عندي ضغط ..

بقيت اضحك مثل الهبله .. رتبت ملابسي وخليتهن بالكنتور بغرفته .. وعطرت الغرفه ورتبت كلشي ..

&&&&&&&&&&&&&&

شهاب ..
بعد كلشي ماخلص ..رجعت للدوام ..ولكيت الكل يباركولي وكلها تضحك وتسالني شلون زواج ..
واني جوابي .. عادي مثل ماانه لازودني ولانقصني
بكلبي ..هو مثل صدك متزوج وعريس ..شفتهمت كله خلصته حرك اعصاب ..
ونوب جماعتي فضيحه كلما يشوفني جاي اخابر
وبقوا ناصبين علي ..هاااا الحكومة ..وهاا صارت تحسبلك الايام ..بعد ماكوا منا منا ..

مايدرون حتي موبايل ماعدهاا ..ابقى بس اغلط عليهم
وهم ينهزمون ..
بيوم نزلتي .. جانت بيومهاا الدنيااا حاره ..
بالقوة وصلت ..اجانه الصيف وعذاب الطريق
اول مادخلت للبيت .. دخلت سلمت على امي لكيته بالمطبخ
وصعدت .. كتله اسبح ..وارجع.. ميت جوع
نزعت ملابسي ودخلت مباشر للحمام ..سبحت وطلعت بالمنشفه ..
باوعت لكيت ملابسي مال بيت محطوطه على جربايه ..ومال الدوام شمرتهن بالكاع مشيولات

انتبهت الغرفه مرتبه ونظيفه ..وريحته طيبه ..فتحت كنتوري مثل قبل وترتيب الغراض ..كله نفسه
لعد هاي اكيد رقيه .. والله عفيه رجعت كلشي مثل قبل
نزلت ..تلكتني غاليه على درج
عبرته واريد انزل بس اجاني صوته .. الحمدالله على سلامة
جانت مدنكة وتفرك بدينه باوعتله وحجيت واني انزل ..الله يسلمج ..

كعدت ..وحجيت ..يمه ..والله ميت جوع ..اشتاقيت لطبخ ماكوا اطيب منه ..اذا كملتوا صبي
امي .. اي ..من عيوني ..بس يجن البنات يصبن ..امي صاحت ..غاليه يمه ..انت ورقيه يالله حتى نتغداا
دخلت رقيه ..وسلمت علي ..بوستني وخذته بحظني ..وكرصت خدهاا ..جااي تقرين ..لووو لاا ترى اشو البصل على اذانج اذا ماطلعتي معدل ..سمعتي ..
رقيه .. بس كول ..يالله ..والله خليته على ربك ..بقت يمه ..وين توصل خلي توصل



ضحكت وحجيت .. والله مبين بوويه سالفتج داجه ..

رقيه .. لاا تخاف ..عندي مدرسس خصوصي بالبيت ..٢٤ ساعه ماتنطيني مفكه ..دك قرايه ..

جانت تباوع على غاليه وتحجي ..وغاليه تصب ..بس ابتسمت على حجيه
اني التفت على امي ..يمه ..سمعت علي عنده كعده ..شوكت
امي ..اي والله يمه ..باجرر ..وكال حضروا الديوان وبلغي شهاب
شهاب ..اي ..خابرني وبلغني ..ماعرفتي شنهي السالفه
امي .. والله سمعت رجال ضارب مراه من العشيرة ..ام بيت عيدان ..وعلي يكول ..هذواله ناس يدورون طلايب ومشاكل ..ورجال خطيه مشور بالتوقيف ورجال جبير

جنت اكل واحجي ..شهاب .. جااا غير امهم ..هم حقهم ..لو اني الااطلع روحه وراهاا هي اكوا اغلى من الام ..

امي .. اصلا هل المكروده ..جانووا شامرينهاا يم نسيبهاا رجل بنتهاا ..وتكلك تشتغل تبيع روبه وجبن للعالم ومعيشه نفسهاا .. ولدهاا محد بيهم يفكر حتى يروح شوفه عدل ميتة وكل واحد عنده موبيت قصرر ..وحالتهم المادية فوك الزينه .. ومخلينها تعيش حال ظيم حاله رجل بنت هم ناس فلاليح على كدهم .. هسه من نقتلت اجواا يدورون فصول ..

شهاب .. لا ياسكط ..ولد ساقطين ..هو هذا مونفسه ابنهاا اسعد ..جان وياي بالمدرسه

امي ..اي عفيه ..تذكره هو واخوانه من هم صغار شالعين كلبه لامهم

شهاب .. اي ..جااا شلون ماتذكر .. هو واخوانه اكبر سفله ومسقطين ماخلوا درب اعوج ماامشوا بيه .. تالي مدري طقواا بالحرام كله ..وين يروحون من حوبة امهم ..الله يطلعه بيهم ..بس هي الله يرحمهاا شلون نضربت

امي .. والله ماادري يمه ..من تروح لابو حسين انت تفتهم منه ..
شهاب .. يمه .والله اكلج ..بي طعم ماينشبع منه

امي بضحكه .. لااا يمه ..موطبخي ..هذاا طبخ غاليه مرتك ..

اني من كالت مرتك غصيت بلكمتي ..وكمت اكح ..

امي .. اسم الله ..شبيك ..

هي ركضت جابتلي مي ..وانطتني ..بقيت اباوع عليه بخزر .. اخذته وشربة وكمت ..

امي ..هااا وين رايح ..مااكملت

شهاب .. لا شبعت الحمدالله .. اروح اشوف علي وكمل كم شغله ..
رحت لعلي ..خلصت كم شغله ورجعت بليل
لكيت البيت هادي ..بس رقيه وغاليه كاعدات على التلفزيون
حجيت ..رقيه كومي صبيلي عشااا
كمزت غاليه ..اكعدي ..اني اصب

استغربت هااي شبيهاا ..تصورت من يوم السبعه بعد راح تحرم تجي يمي ..
بليل صعدت اناام ..تفاجت بوجودهاا بالغرفه

حجيت ..جاي تسوين انتي هنااا

هي ارتبكت ودنكت ..خاا.. لتي ..كالتي انااام هنااا ..راح افرش ..بالكاع ما... اضوجك
ماحجيت عفته ..

ثاني يوم صارت الكعدة ..وصارت هوسه ..هذواله ناس بس دور مشاكل ..بس عدهم اخوهم الجبير شويه احسن منهم ..
علي ..قنعهم يطلعوا الرجال من السجن ونحلها عشائرين وياهم ..وافقوا وطلعوااا
وشفته من اجه رجال جبير وكوه يحجي يرجف ..وشكله فقيرر ..بس اتورط ويه ناس الغلط





بالبيت صرت اضوج من وجود غاليه داير مدايري ..
وتحاول اتخليني احس بوجوده ..بس تفتر وراي
وتهتم بكلشي حتى الاكل وشغلاتي كلهن..شحتاج الكيها جايبته الي ..وين مارواح شوفها ..هل شي ضوجني ..واحس ان كمت اتعود عليها ..فكلت احسن شي .. اكضي وكتي اكثرر بره .. مااريد اطخ بيه ولااريد احجي شي يزعل امي
لحد مااجنت كاعد يم امي احجي على هاي الطلابه الي ماتخلص ولاتفض

امي .. هسه ..عوف هاي سوالف ..وكلي انت شوكت ناوي تفضهاا ..ترى مايصير هيج حرام عليك

عقده حواجبي ..شكواا سالمين ..بوويه شنو شفض

امي .. بنت عمك ومرتك ..شوكت ناوي تاخذهاا ..لوتريد تطول سالفه ..ترى هواي صبرتك كلت خلي ياخذ وكته ..بس كافي ..هم عيبه بحقك ..لسه مااماخذ مرتك ..واني اريد اشوف جهالك كدامي يلعبواا.. ماعندي صبر ترى وهل بنيه كدامك ..جنه ورده الف من يتمناهااا

عصبت عليه .. يمه الخاطر الله جوزي من هاي السالفه ..ومية مرة كلت ..ماعتبره زوجتي ..واذا تلحين من باجر اطلقهااا ..وخلص من هاي سالفه ..شجلبتوها بركبتي قوه

امي .. والله ماتستاهل هل اللماسة ..والله باجر تتندم وتجي تبجي دم ..حتى ترجعهاا وكول امي كالت ..

شهاب .. عمي بالعباس ..بس خلصيني منهااا اذا كلتلج رجعيهاا طلقه وخلي براسي

طفرت من يمهااا ..وهي تحجي وترزل ولاا وباوعت وراي .. من اكول رجعت تتصرف هيج ..ولزكه وين ماروح ..
طلعت للغرفه لكيت كاعده تقراا ..من شافتني لمت كتبه وكامت تريد تطلع
لزمت ايدهااا قبل ماتعبر..

شهاب ..وووين ..جااا من اكول رجعتي لحالج ..عبالج راح اغير راي وتقبلج ..تحلمين ..وهاي قطنه وشيليه من بالج ..واريد اخلص منج اليوم قبل باااجر ..فلاا تبقين تلعبين برااس امي ..

سحبت ايدهاا ..وطلعت بلااا كلمة .

واستمر هل الوضع ..
هي مااتروح من كدامي وتهتم بيه بدون ماتحجي ..وشكلهاا وشحجي ..تسكت ودنك وماترد ..
سوت بيه جلطه .. مااكواا عبالك احجي ويه نفسي
وامي كل اجازه وفتحت الموضوع وياي خبلني ..وشماا احجي وعصب وتعارك ..مااكوا شي يتغير

بيوم جنت كاعد اتريك جانت بس امي موجوده ..كعدت خلتلي الاكل واجتي يمي ..

ام علي .. يمه عندك طلعه

شهاب .. اي عندي شغل ويه علي اخلص ورجع

ام علي .. يمه اكول .. ليش ماتروح للطبيب .. وترى شغله عاديه كله تروح للطبيب ..

شهاب عقدت حواجبي باوعتلها .. جاا خيرج يمه شنو من طبيب .. مو كدامج كلشي مابيه

ام علي .. يمه اليوم صارلك شهر من تزوجت وانت ومرتك عاشين تكول اخوان .. مايصير هيج روح شوف طبيب يمه هواي تصير ويتعالجوا وعادي يرجعوا ..




تعصبت منها وكمت على حيل ..جااا صدك تحجين يمه .. انا اروحن اتعالج .. بوويه انه بمية رجال تدرين انه ماريدها بنت اختج .. وماتقربت منها مااشوفنهن مراه الي .. كل عمري تعامل وياهاا ببرود .. واني روحي ماتتقبلها مراه

ام يمه ..ياا يمه شلك بهذا الحجي .. قبل شي وهسه شي .. والبنت ماقصره بشي لاتكول شكلها بي شي وماتتقبلها ولا هي صغير وتكول ماترهم عمرها ١٨ سنه اني اصغر منها وابوك تزوجني وبسرعه حبلة ..

شهاب .. ماراح تسدين هاي سالفه .. حتي اكل ماريد اكوم اطلع احسن ..

طلعت رحت يمه علي ..
علي .. همزين اجتي .. اليوم كعده بالديون بلغت امي .. تعال نروحن ..
شهاب .. خير خوما صاير شي
علي .. لا بوويه بس سالفه هذا حميد لنجم يوميا يجي يشكي .. كولن اهل كتلهم الجوع .. الم محصود كله وانطي فصل هم الله مايرضها .. صاحب عائله جبيره وعنده هواي نسوان بركبته ..كلت ادعي بيت عيدان ونحلها وياهم ..

شهاب .. خوش يصير خير

رحنه للبيت .. وكعدنه بالديون نشرب جاي نتظر العالم تجي جان يمي جهاد ومرتضى .. كعدين يحجوا وعلي بصفي كام يحجي بصوت ناصي بيني وبينه ..
علي .. بويه سالفتكم طوله شلقضيه .. اذا اكوا مشكله كلي حتى نحلها ..لاتبقى ساكت وكاعد هيچي
شهاب .. يااقضيه بوويه مافهمتك
علي .. دنك علي وحجه .. بوويه انت ومرتك .. شنو سالفتك
وكتها ضجت ضوجه احتركت .. يعني كاعدات يلعبن بعصابي هين اني الجن .. طبعا فرت فور وماعرف شرد علي .. احس نار تطلع من عيوني .. والله تمنيت هسه ادخل عليهن وسويها كربلاء فضحني .. ونوب اخوي جبير خجلت منه كتله

... الله كريم يصير خير

علي .. اي بوويه اريدك ترفع راسنه .. مايصير هيج لاحد يسمع بيك وتعال سكت هذا وفهم هذا .. وهنا ناس تعرفها بكلشي لزم تحط خشمها ..

احس صرت شكدودتني كدام .. بس اني اعلمهن .. هذا الي يعيش ويه نسوان بس طياح الحظ .. احس جاي اغلي من جواي مادري حتى شرديت علي ..

الكعده كلها اني بالي مو يمهم اريد حل يخلصني من هاي السالفه .. ماكدر اطلق وماريد اتقرب منها احس انزل نفسي خاصه بعد حجيها وياي .. هي تدري راح يضغطون علي فسحبت نفسها مني حتى ارجع اتوسل بيها .. بس لو تطلع نخله براسها...

حسيت علي صوت علي .. بوووي انته شيخ شهاب شنو رايك

بقيت صافن مادري جانوا يحجوا .. برد عليهم ابن عم ابوي .. من رخصتكم .. كتله تفضل ابن العم .. كال اني شوفن لو سالفه تنسد حرمه بحرمه ..

شيخ علي .. جاا شلون حرمه بمحرمه

ابن العم .. بوويه اني اكولن الرجال ماكاصد يسحك الحرمه

وهي مراه جبيره بالسن .. فكول بيت حميد ينطون فصليه لبيت عيدان وتفض الشغله وهم يصير بدال العدواه نسابه ..




الشيخ علي .. بوويه اني من زمان مااقبل بفصليه تصير خاصه بعشيرتنه .. بس اذا تحل مشكله ماعندي مانع بس كون الطرفين يوافقوا ..

حميد .. جااا شيخنه احبن يدك .. الي تشوفوا اني امشي عليه .. بس خلصوني من الدين مااظل على حالي حاله

كاام ابن عيدان وكال .. نقبل فصليتهم بس بشرط .. بتهم تجي لحد بيتنه .. وابوها اجيبها .. وتاخذ ابووي

حميد .. دخيلكم شيخنه .. بنت صغيره وابوهم رجال شايب .. اكبر مني جاا شلون انطي بنتي

شيخ علي .. بوويه مايصير .. شلون ابوكم رجال جبير بالعمر ومابي يعين نفس يكوم .. جاا ياخذها تنظلم ويه البنت

ابن سلطان .. جاا شيخ احنه كلنه متزوجين والحمدالله .. وبعدين ابووي يحتاج مراه تعينه وتساعده وهي فصليه تكعد داري .. امي الله يرحمه جانت شايلته وهسه محتاح وحده تعتني بي ..

حميد .. حرام اضلم بي البنت .. بوويه شيخ علي اني هديتكم البنت الكم .. وانتم امن الناس تحفضوا الامانه ..

شيخ علي .. بوويه رحمه الله والديك .. مقدر هديتك وخوفك علي بنتك .. بوويه اعذرني اني مااخذ فصليه مااقبل علي نفسي .. والحمدالله عندي اثنين نسوان مااكدر اضلم البنت وياي .. وبنتك ياخذها واحد بيهم وهذا وعد مني ..

شفتهم ضاجواا وماقبلوا بحجي علي .. ومن غير شي هذواله شايفين نفسهم اذا اخذوا البنت راح يعذبوها ويلعبوا بيها طوبه على ابو فصليه...

بعدين صفنت وكلت والله اجتي ليمي...

شهاب .. من بعد اذنكم اني عندي حل .. يرضي كل الاطراف ..

شيخ علي .. اي كول خوويه ..

شهاب .. انت اهديته النا واني قبلت هديتك بوويه .. واعتبر بنتك امان بركبتي .. وصديت علي ولد عيدان..جااعدكم اعتراض .. كلهم كالوا لا .. بعد مااعدنه اعتراض ..

باوعت علي علي مصدوم وماامصدك .. وجهاد فاك عينه يباوعلي ..ابتسمت واجه يركض حميد يريد يبوس ايدي سحبتها منه .. كالي نقذتني شيخ ونقذت بنتي .. دينك بركبتي كل عمري .. طبطبت علي جتفه .. جاا ماسويت شي واجبي هذا ...

&&&&&
غاليه جان يوم الجمعه وكاعدين نتريك اني ورقيه .. وخالتي كاعد تشرب جاي متريكه قبلنه ..

رقيه .. والله حلمت حلم البارح ..

غاليه .. خير ياستار .. والله احلمج كلها افلام هنديه

رقيه .. يااا انجبي ولج .. والله حلمت جاي اخذ النتيجه مال الامتحانات وطلعت راسبه .. وكعدت ابجي وعيط والله جابوبت والله زين ليش رسبت .. لكيت المديره وكلتلي هاج هاي ورقه سوي اعتراض والله كريم ..بس شنو شبعت بجي ..

خالتي.. عادي يمه هاي من التعب مال الدراسه .. يصير واحد دماغه يشتغل وحده ويشوف كل الاشياء اليخاف منها




غاليه .. اي العقل الباطن .. وبعدين عيني اخذي تحذير هاي لان كل الوكت مضيعته انتي ماتقرين ..

رقيه عيونها كامن يرمشن علي وتاشر بعيونها .. اسكت كدام خالتي .. تالي خالتي كعدت ترزل بيها ..

رقيه .. هسه ارتاحيتي ست غاليه .. الا ناكل رزاله يالله تسكتين ..

غاليه ..ههههههههه تستاهلين حتى تنتبهين اكثر

رقيه .. والله صوجي كاعده احجيلكم احلامي .. اصلا المفروض مني اعرف النتيجه ..

كاعد نضحك وبيدي كراص مي .. وخالتي مستمرة ترازل بيها .. اجانه صوت شهاب فتح باب المطبخ ..وهو مبتسم ابتسامه عريضه...

شهاب .. صباح الخير

ردينه كلنه .. صباح النور

خالتي.. تعال يمه تريك .. شو اليوم طالع من الصبح ماشفتك

مادري ليش كلبي نخزني خاصه شكله مايبشر بخير من تزوجنه لسه ماشفت ابتسامة واليوم مبتسم اكيد اكوا شي ..

شهاب .. تعالي بووي فوتي ..

فتح الباب ودخل بنيه تمشي وراه ومدنكه .. ولابسه عبايه كلنه بقينه صافنين .. اني جنت بعدين اشرب مي .. من شفته بعد ماكدر ابلع ..

خالتي.. خير يمه .. منو هاي

شهاب .. هااااي .. زوجتي دموع

وكتها ماعرف شصار بيه وكع الكلاص من ايدي وتكسر .. واحس اذاناتي كامن يوشن .. ماعرف اوصف الصدمة الي نصدمته .. احس اديني ورجليني كامن يرجفن وبعد ماكدر اجر النفس .. بس اباوع علي انتظر يكول جاي اشاقه ..

خالتي.. شلون .. جاي تشاقه اكيد

شهاب .. ليش اشاقه .. قابل اول واحد اخر واحد ياخذ ثنين .. دخلي بويه .. كومي ولج اخذيها فوك بغرفة زيدون

كامت رقيه .. وهي تباوع علي خالتي .. خالتي بس صافنه علي .. اني على وضعي

خالتي .. يااا .. ولك شوكت ومنين جايبلي هاي مصيبه .. وجاي .. جاي تلعب على اعصابنه شهااااب ..

شهاب .. شكوا شمالج .. شتردين اسوي ابوها انطاها هديه .. وعيب نرجعها بعد .. وهاي فصليه بس ممنوع وحده بيجن تتعامل وياها ان هي فصليه .. هاي مرتي صارت مرت شيخ شهاب ..

عافنه وصعد .. واني علي صدمتي .. باوعت على خالتي

غاليه .. بعدنه شهر من تزوجنه .. تزوج علي .. خاله وجابها ويه عادي بكل بساطه ...دموعي كامت تنزل عشره عشره

خالتي تقربت حضنتني وتمسح دموعي .. كافي يمه .. مايستاهل دموعج .. والله لربي من جديد اني اله شهيبان حرك دمنه ..

اخذت الموبايل وتصلت على علي .. وصارت تتعارك ويه .. ليش قبل وشلون خلا ياخذها .. وعلي يهدي بخالتي ويكلها ان هي انهدتلهم وعيب بحقهم يرجعوها .. وابوها رجال فقير ومن هل حجي الي ماامصدكه صارر واجتي وحده اخذته .. يعني كل الوكت احاول اكسبه بكل طريقه
وكوم وخسره وتاخذه وحده ثانيه .. احس نار بداخلي واتمنى اصرخ بكل قوتي .. وطلع صوت قهرتي وابجي بقوه .. بس لزمه نفسه مادري ليش ..




خالتي بقت بس تلوب .. لاتكدر تكله رجعها بعد سمعته من علي .. ولاتكدر تتقبلها .. وباقيه تفتر وتاكل بروحها اني ماعرف اوصل احساسي .. جنت لسه مصدومه وصافنه

&&&&&&&&&&&&&&&&ة

شهاب بعد زواجي من بنت حميد عقدة بيتهم وجبتها واجيت .. مااخبرت امي بالصار ولاخليت احد يكلهم .. ردت افاجاهم بالعروس .. وصدك نصدمن غاليه وجهه صار اصفر ماتحجي ولاتنطق بعد .. امي ادري راح تغضب وتضل تهوس وتحجي وتزعل بس بعدين ترضى واني اعرف شلون اراضيها ..

البنيه جانت .. عمرها صغير ١٩ يعني اكبر من غاليه بسنه .. بس خشنه كلش يعني مبينه بالعشرينات .. سمره صح بس معانيها حلوة وعيونها خضر .. مااجان همي شكلهاا ولا شي بيه لكن همي ..انطيهم درس مااينسواا
المهم عفته بغرفه زيدون كلت علما تتعلم علينه ..بليل نزلت اتعشاء .. مالكيت احد صحت رقيه

..بوويه شنو اليوم مسوين اعتصام .. ماناكل

رقيه .. ماتاكل منو لزمك

شهاب .. لج احجي عدل .. وكومي سويلي عشاء

رقيه .. اي ااااي

دردم بينها وبين نفسها .. متزوج اثنين وبعده يصخرني شوكت اخلص يربي ..

شهاب .. صعدي اكل للبنت

رقيه .. اي ليش لا وتعوج بحلكه

كملت وشربت جاي وصعدت دخنت جكارة .. واصفن مادري سويت هذا بصالحي لو لا .. بس الصار صار رغم اخذت قرار بسرعه بدون تفكير اجه وصارت كدامي ..واني جنت ضايج بيومها .. ردت اشوفهن شنو اسوي من احد يجبرني على شي .. طفيت الضوه والتلفزيون .. ونمت

كعدت الصبح باوعت زين الساعه بالثمانيه .. رحت للحمام سبحت .. بدلت لبست دشداشتي النيلي وغتره بلونها .. ولبست ساعتي ونزلت .. جان الكل بالمطبخ كاعدين يتريكون .. تذكرت اليوم سبت البنات بالبيت ... دخلت المطبخ وسلمت بس وجوهن كلهن مطنكره ماردن عليه ..

شهاب .. موكلت صباح الخير ليش ماتردن

الكل ............

شهاب .. خوش صايرات كلجن حزب واحد خلجن هيج احسن

ماكوا رد ياكلن بلا صوت وامي ماباوعت لوجهي اصلا ..ضجت صدك ..

امي.. يمه غاليه انطيني القوري ..

غاليه .. اي خالتي .. اني اصبلج

رقيه .. خليلي هم ..

يحجن بيناتهن واني مامعبراتني .. فار دمي من صدك وتحلفت بيهن بسيطه ..

صعدت فوك بسرعه .. ودكيت الباب

دموع .. هااا

شهاب .. بويه يكولون منو .. مو هااا

فتحت باب وهي مبتسمه .. شيخ شهاب .. اصباح الخير

شهاب .. صباح نور .. يالله تعالي حتي تتريكين ويانه





دموع .. يااا جاا ليس هجي تكلف نفسك وتجي بس ناديلي اني اجيك اركض .. جاا بعد شيخ شهاب يدك بابي حتى انزل اكل وياهم ..شريد من الدنيا بعد ..

شهاب ابتسمت بوجهه .. يالله مشينه

نزلت وهي تمشي وراي .. جانن بعدهن ياكلن ويحجن .. خليت ايدي علي جتف دموع .. ودخلت بيها للمطبخ كدامهن ..

شهاب .. دموع صبحي علي عائلتي السعيده .. الي راح تصير عائلتج انتي هم

اعاين على دموع وجهه يضحك ومامصدك طايره من الفرح .. واعاين علي عليهن وجهن نكلبت ..بعد شويه ينفجرن ..

دموع .. صباح الخير

الكل رد من وراه خشمهن .. صباح النور

شهاب .. تعالي بويه اكعدي .. شوفي هاي امي هاي الكل بالكل بالبيت كلشي تكول هو اليمشي .. اباوع لامي مارفعت راسها وباوعتلي .. صديت على رقيه .. وهاي رقيه اختي الصغيره .. وكلشي يخصني هي تهتم بي .. ورقيه هم ماباوعت علي .. اما هاي .. باوعت عليها هاي اسمه غاليه وهي بنت عمي ...ومثل اختي ..كلهن صارن يباوعن علي... .كملت واني رافع حواجبي .. وعتبريهن اخواتج

&&&&

غاليه .. بعد كلشي سوا .. ولا كانوا دخل يسلم ويحجي عادي .. بس ماردينه عليه .. كلنه اخذنه موقف منه مو بس لان تزوج علي .. بس ناس وشمات شراح يحجواا اشاف بيها ليش ماصار شهر تزوج عليه .. هواي اسباب خلتنه نكطع وياه كل الحجي لان السوا مو شويه .. بس تفاجت وكلبي نمرد من شفت دخل حاظنها للمطبخ .. احس شايل سجين ويجيب ويطعن بكلبي كل شويه بلا رحمه .. واخر شي يقدمني اله ان بنت عمه واخته صدك يحجي لو يريد يقهرني مادري تشتت وماعرف شسوي بعد ..

دموع .. كل الهلا بيهم .. واهلك على راسي وانشاء الله اصيرن اختهم ..

امي بعصبيه .. الحمدالله .. اقوم اخذ علاجي ..

غاليه بحزن .. شبعت الحمدالله .. اورح اقرا

رقيه بنظرة حقد .. اخذيني وياج ..

كله كامت .. بقينه بس انه و دموع .. اني ماهتميت بقيت مدنك اكال ..

دموع .. شيخ انا حجيتن شي موصحيح .. اشوفن كلها كامت

شهاب .. بوويه مااعليج منهن .. اكلي واي احد سمعج كلمه وعليت صوتي .. لو حرف تكليلي واني اصرف ويه

دموع وهي طايره من الفرحه .. فدوه الكلبك شيخ .. ماتقصر والله .. وانشاء الله مابينه غير الخير

شهاب .. انشاء الله .. يالله اني طالع .. وشغله وحده حطيها بالج امي ثم امي .. كلشي تحتاج وتطلب اريدج تسوي ..

دموع .. اي بعيوني .. تطمن الله ومحمد وعلي وياك

استمر الوضع هيج مااجان احد يحجي وياي يومين وهم مگطعيني .. دموع جانت تشتغل وتسوي كل شي تكدر عليه حتي تكسب الي بالبيت .. مبينه شاطر واعيه .. بس ماتقربت منها .. ماعندي اتجاه اي رغبه .. ماعرف ليش ويمكن خفت اضلمها .. لان قصدي من زواجي منها هي ضربه وجهته لامي ولغاليه .. رغم ماجانت دموع طايره من فرحته بيه .. وتحاول ترضيني بكل طرق ..
بيوم الثالث من زواجي ماتحملت زعل امي عليه ودخلت الغرفته لكيته كاعده تسبح علي جربايه .. ركضت وحطيت راسي بحظنها .. دفعتني بلا ماتحجي .. رجعت حطيته
شهاب .. كاافي يمه .. والله احس الدنيا مابيها طعم بدونج .. تقبلين هجي تشوفين وماتكلي شبيك اليوم وشلونك



ام علي .. من ايدك

شهاب .. يمه والله ماكدر علي زعلج انتي عندي دنيا كلها .. بوويه اذا زعلانه علي زواجي مستعد هسه اصعد اطلقها للبنت ورجعها لاهلها ..

ام علي .. ياا وتكسر بنت العالم حرام .. كافي سوايتك بنت عمك

شهاب .. بوويه شسوي نفرضت علي وماكدرت ارجعها لخاطر ابوها .. خطيه تدرين ماعدهم ينطون فصول ولا ترهم نقبل البنت تزوج شايب بكد جدها ..

ام علي .. اي وتبرعت انت تاخذها .. ولك لمن جنت توكع فجوجي اطلب منك تزوج ماترض هسه بسرعه وافقت

شهاب .. مو كتلج حبيبيه الصار .. واذا عبالج قاصدها تري عادي عندي اطلقها هسه بس تاشرين ..

ام علي .. لا يمه .. مااحمل ذنب بنت العالم

شهاب .. تقبيلن اني احمل ذنب .. اذا بقيتي ماتحجين وياي اترك البيت وبعد مارجع .. شسوي بالنسوان وبالبيت وامي ماتحجي وياي ..

ام علي .. لا يمه وين وتعوفنه تهون عليك ترباي وتعبي يروح هيج .. ولك يمه شعندي غيركم .. بس شنو ذنب هل يتيمه تتعذب وياك .. ولك يمه هاي امانه باجر لو سالونه شنكول ماكدرنه نحافظ علي الامانه ..

شهاب .. هسه انه شمسويله مامسويله شي .. قابل سبيتها ضربتها .. كل صار هي تدري انه ماريد اتزوج ..وخاصه منهاا ماتقبلها مراه الي ..شي خاص بيه مااريد احد يفرض علي يعني لو خذتها واظل اعذب بيهاا وتعامل ويااها موزين جان كلكم هبيتوا علي وكلتواا حرام عليك ويتيمه ومن هاي سوالف
هسه اني بالعكس ..ماظلمته عفته مثل ماهي ..موكل همج جان تبقى كدام عينج ومحد يجيبه بطاري هل صار هل شي بعد شتردين مني ..

ام علي .. اوف ياشهاب .. لاتتسرع بقرار تتندم علي باجر ترى محد يفيدك غير لحمك ..

نهضت وبستها من راسه .. جاا انتي بس ارضي علي .. انه ماتندم على شي بعد ..

ام علي .. واني شعندي غيركم .. الله يرضى عليكم حبيبي ..
الحمدالله امي رضت وجنت فرحان صار هواي محاجيلها .. كعدت احجيلها كلشي صار وياي من طلعت لحد مارجعت ..وغفيت يمها بالغرفه بلا ماحس .. للصبح كعدت شفته تصلي .. صبحت عليها وبست راسها هي على سجاده وطلعت صعدت فوك .. سبحت ونزلت .. وكالعاده رحت على جهاد وخلصنه كم شغله .. ورجعت اني ويه للبيت كتله نتغدا سوا...

&&&&&&

غاليه .. ماعرف اوصف شعوري بهاي الايام بس احس نار وتاكل بيه .. ماحجيت ولا طلعت الي بداخلي لو احجي يمكن احسن اخلص من هاي النار التاكل بيه .. كمت احاول اركز اقرا حتي ماانتبهه الي يصير ..

رقيه .. غاليه .. غااااالوووي

غاليه .. هاا شبيج

رقيه .. ياا صار ساعه احجي وياج بيش صافنه وتفكرين




غاليه .. هه .. وبشنو ماافكر

رقيه .. عادي حبيبتي لزم تتوقعين هذا واحد خبل .. وتصرفاته كلها خبالات .. يعني منو يتوقع .. يتزوج وجيب وحده ويه للبيت ويجي .. شغله ماتصدك .. بس اني مستخطيه هل بنت ماتعرف بيش وكعت ..

غاليه .. هي خطيه لعد واني لج احس نار تاكل بكلبي .. من دخل بيها لحد ذاك اليوم بالمطبخ من حاضنه .. راح اموت .. شنو بيها مابيه احلى مني .. لو بيها شي زايد .. كليلي بلا جذب رقيه ..

رقيه .. والله مابيها شي زايد .. بالعكس الفرق واضح كلش انتي احلى بهوواي .. بس حظوظ خيه .. وهي زكه حظها توب ..

غاليه .. لا .. موحظ وداعتج .. مايحبها .. جابها بس حتي يقهرنه .. ويثبت رجولة كدام الكل ..

رقيه .. مافهمت .. شلون يعني

غاليه .. يعني من يكعد يمنه مايبوع عليها .. ولا مره .. من يحجي وياها عينه علينه .. من اجت لسه مادخل غرفته ولا صاحها لغرفته .. ولا مره وحده معناها لسه مو متقبلها ..

رقيه .. ياا شكد منتبهه عليهم لعد .. خرب اني مطفيه مادري بكلشي ..

غاليه تنهدت .. اي .. لا نه احبه .. ماكدر مانتبهه من وعيت لسه منتبهه علي كل تفاصيله .. حتى اعرف اليوم اليجي بي ضايج ومهموم .. واليوم اليجي بي فرحان ومرتاح .. اه و ياريت حس بيه ولو مره ..

رقيه .. يبووو يلعن ابوو الحب الي هيج يشلع الكلب ..

جاي نحجي واجتي رساله لموبايل رقيه كمزت تركض ..

غاليه .. يااا كبر شجاج .. موكعدين نحجي مثل بشر ماتبطلين خفه ..

رقيه .. اي .. ولج رساله من الحب .. يمه يمه .. كلبي

غاليه .. يااحب انجبي مصدك نفسج انتي ..

رقيه .. لج غلوي .. يكلي اني هسه ويه ابن خالي بس افرغ احجي وياج ..

كمزت من مكاني وقفت اباوع علي مسج وياها .. لج اسالي منو بيهم ..

رقيه ..ههههه لج هسه كلتي بطلي خفه .. هسه تريدين تعرفين منو ..

غاليه .. اش بلا لغوا .. اسالي يالله

رقيه .. لحظه .. .. هلوو ولج شهوبي بووي لو يدري جان صارت ركبتي بجهه وجسمي بجهه ..

غاليه .. يعني طالعه ويه جهاد .. شنو جاي يسون

رقيه .. مصلحجيه .. مايهمج بس حبيب الكلب ..

غاليه .. بس انجبي .. اسالي ولج

رقيه .. ولج حيوانه .. لايروح يلكفني شهيب العزران ..

غاليه .. انت غبيه .. اذا هو جهاد مايعرف انتي منو .. شلون شهاب يعرف ..

رقيه .. ولج جهاد فقير .. هاي صار خامس حساب اسوي وادخل عليه ومايعرفني نفسي .. بس هذا جنه سليمه ونبي كلمتين يعرفني .. ماتعرفي اعلمج بي يطلع الميت من كبره




غاليه .. خلص عوفيه لاصدك يلكفج .. بعد شخلصها .. بعدين انتي ماتوبين يوميا يكضي وياج كم يوم بعدين يطفج .. اصحي علي نفسج لو تروحين مباشرة تحجين ويه لو لاتضلين تتختلين بحسابات وهميه ..وعايفه دراستج وشاغله وكتج كله بي ..

رقيه .. لج احبه .. وماعرف شلون اوصله .. كلما ادخل عليه .. ياخذني حجي وكلام وقول خلص حبني راح اكله منو اني .. فجاه الكي رجع يرزلني ولاتدخليني بحياتي .. لمن اخر شي يركعني بلوك .. راح تخبل شلون اوصله

غاليه .. احجي ويه مباشرتن وفضيها شفتي يبادلج الحب كان بها .. اما اذا لا فخلص انسي .. وطلعي موضوع من بالج ..

رقيه .. ليش هي هيج سهله .. زين ليش ماسوتيها انتي ؟

غاليه .. اني... غير جهاد يتخلف عن شهاب .. وانتي توج كلتيها بلسانج ..

رقيه .. اني بالنسبه الي واكعه بنارين .. بين الاثنين تدرين اذا شهاب عرف شيصير بيه .. ماكدر اجازف وكل لجهاد بلكي كله وهو اقرب اله من اخوا ..مااكدر اخاف ولج

غاليه .. خلص عوفيها علي الله

جاي نحجي وسمعت صوت سيارة شهاب دخل للبيت .. رحت للشباك اباوع غرفتنه متسلطه على طرمه كلشي اشوف .. بس هي بعيده عن الباب خرجي مسافه جبيره اكوا بالحديقه اشجار عاليه ونخل .. يعني تكول بستان مو حديقه .. المهم شفته نزل هو ويه جهاد ..

رقيه .. لسه تراقبي ماتبطلين وتثقلين شويه ..

باوعتلها واني رافعه تك حاجب .. مو جنه هذا جهاد ويه

كمزت تركض عليه .. عليج العباس .. وينه

غاليه ..ههههههه هااا ام الوزن

رقيه .. اشش .. ولج شوفي شحلاته تكول كمر .. فدوه للطول اني

غاليه .. والله يربي

وبنفس اللهفه نزلنه جوا .. رقيه دخلت للمطبخ اني رحت الغرفة خالتي ..

غاليه .. خاله دواج اخذتي ترى صار وكته

ام علي .. اي يمه همزين ذكرتيني انطيني اخذه ..

انطيت الخالتي دوه .. ورحت جبت مي من المطبخ .. لكيت دموع واقف علي جدر وتحجي ويه رقيه ..عفتنهن ورجعت ..انطيت مي الخالتي .. وكعدت يمها

جانت تحجيلي عن ايام قبل .. وعن امي وجدي شلون جان صعب ومايتحاجى وتوفى بعمر جانوا كلهم صغار .. وعن حياتهم قبل جنت اموت على حجيه احس قصص تشبهه الخيال .. من صفن اكول لعد ليش هسه ماكوا مشاعر قبل حتي الحب قبل مثل قصص الخيال .. شكد القدر يلعب بالمحبين وشكد يقاومون وبالاخير ينجمعوا قصصهم تخليني اتمني لو عشت بزمنهم ..

اندكت الباب .. اني عدلت شالي .. وصاحت خالتي تفضل .. دخل شهاب سلم .. وردينه عليه .. وبعده هم دخل جهاد

كعدوا يحجون ويشاقون ويه خالتي .. اني عفتهم ورحت للمطبخ .. لكيت رقيه واقف ومنسجم بالحجي ويه دموع كعدت على ميز بلا محجي .. بس ضجت مادري ليش ..





رقيه .. تقربت حظنت غاليه حسيته ضاجت من شافتني احجي ويه ودموع .. حقها مالومها لو اني منها .. والله الا اكالها بسنوني .. صرت اكرص بخدوده .. وهي خدوده تكول تفاحات .. كامت تضحك وتبعد بيدي

دخل شهاب .. جاا بوي الغدا جاهز

دموع بسرعه ردت .. اي جاهز .. بس امر نصبن

شهاب .. لا بويه فد دقيقه .. اروح اجيب الموبايل ناسي بسيارة جهاد ورجع ..

دموع .. تأمر بعيوني ..ننتظرك

رقيه .. خفي شويه دموع

دموع .. هااا علي

رقيه .. يااا ترى هواي تتلوكين لشهاب ترى شهاب واحد خبل لا تظلين دللين بي ..

دموع .. ليش .. شوو فدوه العينه يستاهل مي العين .. كاافي طولهر اروحن فدوه

رقيه باوعت على غاليه ماعرف شوصف نظراته .. ماعليج .. هاي وحده لوكيه .. باجر يسودن عليه وتعرف تحجي هيج بعد ..

دموع .. شنهي سالفه .. ليش تحجين هجي علي والله ماشفتن مثل يكفي وكفة ويه ابوي .. والله رجال كد كلمة نقذني وخلني مرته .. بعد شريدنه من الدنيا .. هذا شيخ شهاب كله بنات السلف تحلف بااسمه ويتمننى ..

رقيه .. محسستني نحجي على مهند .. بس تدرين بي مزوج ..

دموع .. اي ..كله تدري بس ماشفتن مرته صدك ..شعجب وينها

غاليه .. اروح اقرا اني ..

رقيه .. لحظة غاليه وين .. ماتتغدين ويانه

غاليه .. لا مااشتهي ..

باوعت علي دموع .. والله بومه انتي

دموع ..هههه يااا ليش .. بس مقبولة منج انتي مثل خيتي

عفته ورحت على الاستقبال اباوع من باب جهاد كاعد يلعب بموبايله .. يمه فدوة للكعده وللطول .. وللوجهه
دخلت علي ..
رقيه .. شلونك ابن عمتي
جهاد نهض على حيل وسلم .. ياهلا بنت عمتي .. جاا شخبارج شو اليوم مامداومه
رقيه .. لا اليوم عطله .. اني الحمدالله انت شخبارك اشو ماتسال ولا تجي بالسنه حسنا

جهاد .. والله مشغول .. تعرفين دووام وروح ورجع ماعندي وكت ..

اي شخبار السادس وياج ..
رقيه .. تمام الحمدالله .. بس ردت منك تشرحلي ماده بالانكليزي .. اذا عندك مجال
جهاد .. اي تدللين .. بس انطيني خبر واني اجي اشرحه الج ..
رقيه صرت ادلع بالحجي .. فدوه الكلبك ابن عمتي .. الغالي
هو بين التفاجى وبين الستحه مني .. لا تامرين انتي مثل اختي ..

هستوني اريد اكله اني مواختك .. ودخل شهاب .. هاا جاي سوين هنا ولج

رقيه .. جنت اسلم علي ابن عمتي
شهاب .. روحي خلي يصبوا كتلنه الجووع ..

جهاد .. جبت الموبايل ..ماخليتني اروح وياك
شهاب .. اي .. مايحتاج بسرعه جبته واجيت

شهاب .. تغدينه وكلمنه شربنه جاي .. كعدنه شويه وبعدين طلعن نفتر .. رجعت بليل
دخلت جانت صنته كلها .. باوعت امي نايمه ..صعدت فوك هستوني اريد افوت الغرفتي سمعت صوت التفت
دموع .. شيخ شهاب .. جاا اكدرن احجن وياك بموضوع ..
شهاب .. كولي بويه ..

دموع .. هنااا .. اكدر افوتن جو احجن ..

شهاب .. زين بويه فوتي لغرفتج واني ابدل واجيج

دموع .. باامرك شيخ

دخلت بدلت ..وخليت موبايلي علي ميز هو السويج ..باوعت غاليه شالت كلشي يخصهاا من الغرفه ..من يوم الجتي دموع ولسه ..وهي رجعت لغرفته القديمه .. مهم طلعت دكيت الباب ..فتحت وهي تحجي

دموع .. ليش ادكن الباب .. هذا غرفتك هم ..

شهاب كعدت علي سرير .. اي بوويه كولي اسمعج

تقربت كعدت بصفي واخذت ايدي .. بقيت صافن عليه

دموع .. اني بين شي مايعجبك

شهاب .. لا بس مااريدن اضلمج ويه ينت الناس

دموع .. تضلم شنهي .. اذا انت نفسك نقذتني .. اني اريدن اسوي اي شي اردن بيه دينك عليه وعلي ابووي

شهاب .. لابوويه مااسويت غير واجبي

دموع .. بس انا لزم احجن الي بكلبي .. اني من زمان هويتك وبالي .. كلما تمرن بالقريه نبقى ان وبنيات القريه انتباوع عليك .. جنك العيد .. اني اصلا مامصدك صرتن مرتك ..

شهاب ابتسمت .. هيج اني عندي تاثير ..واني مادري

دموع .. شنو بيك ماينحب .. شخصيه وهيبه ونظرتك تذوب الروح .. والله بيوم الي اشوفنك ابقى ليلي مانام .. اتحلم بيك ..

شهاب .. مولهذي درجه ..بعدين اصدكن بروحي ..

بلا مقدمت لكيته تقربت مني وصارت تبوس بيه .. صدك تفاجت ماجنت متوقها هيجي جريئه .. مبينه فقيره على نياته .. بس دومي انصدم بالنسوان ..

عرفتك موثقه وماتملك أدنه أحساس تاخذ بس كﻻمك وعليه اتفرضه وعرفتك ﻻأبالي تبيع كلشي بساع متعلم الظلم وصحبتك فوضه بعدني بساف اﻷول حضرتلك فاس وانته وي اﻷساس امبيت اﻷرضه ضنيتك درب بلور وأمشي عليه ثاريك اطلعت تحت الجدم شضه ياصحبة عكارب ماتعرف الناس تلدغ بلعكس وعيونهه مغمضه يسئلني البعض شايل الدنيه اشبيك مكتوب الزمان وكلمن وحظه لتعب السانك والحجي ميفيد مرات الحجايه اتجيبلك عرضه زيرت الجرح كووه اعله راس الخيط بس جرحي غميج وخيطك يرفضه كلشي بنظرتك مومنطقي ومعكوس مكسور العظم وتكلي بي رضه...

يتبع... ........

🦋🦋....................................... 🦋🦋




فيتامين سي 27-04-19 12:49 AM



البارت السابع


ادري البارت اليوم شويه اقصر من الي قبلهم بس انشاء الله اعوضكم
متابعه طيبه حبايبي الكاتبه بنين الطائي ❤🦋

………………… ..

شهاب بالبدايه جنت ..منصدمه مااجان عندي اي رد فعل .. هي بقيت تبوس بيه ونزلت تبوس حتى بركبتي ..
عادت نهضت ودفعت عني ..وصرت عصبي
شهاب .. شنو شبيج بوويه ..

دموع .. شنو شسويت غلط غير رجلي .. واحبنك واريدنك ..

مسحت على راسي واني معصب تقربت منها .. بوويه شوفي راح اسامحج هل مره لان ماتعرفيني زين .. بس اذا اريد اني اتقرب ..ممنوع منعا باتا تحاولين تفرضين علي شي سمعتي ..لوتردين ترجعين منين مااجيتي

دموع وعيونها غوركن .. اااي انه اسفه .. بدون قصدي لاترجعني فدووه اروحلك
باوعتله وطلعت .. رحت نمت ..واني بالي الافكار تجمعت لحد ماغفيت ..

غاليه .. كعدت الصبح على صوت رقيه
رقيه .. لج اكعدي متاخرين .. راح يجي الخط
شهكت وكمزت ابدل .. كل منج ارقيوان .. بقيتي تشغلين مقاطع فديو لحد ماخليتنه نسهر .. وتالي اتاخرنه بالكعده

رقيه .. هسه اني غصبتج اني فاكه عيونج تباوعين ..

ركضنه بدلنه ونزلنه بسرعه .. بالعاده نلكي خالتي لوتصلي لو ترش الحديقه ..هل مره كاعده تسولف بالمطبخ
باوعت هي ودموع كاعد جوها تفرك برجليه ..
بقيت بس صافنه ماعرف شحجي همست رقيه بااذني ..
رقيه .. خوش مشتغله لواكه هاي

غاليه .. ولوو ماراح تفير شي

جنت مقهوره وضايجه ورقيه مبتسمه اتباوع عليه ..
خالتي .. يالله تاخرتن ابو الخط عافجن وراح
رقيه .. يااعزه شلون نروح هسه
غاليه ضربت رقيه بيدها اني منا مقهوره ونوب عافنه الخط .. كل منج .. ارتاحيتي هسه

رقيه بالم .. اااخ ولج ايدي .. شعليه اني

دموع .. عمه ..اجيبلج مي حار وملح تحطين رجلينج بي مبينه تعبانه ..

رقيه .. شوفي هاي الدنيا محتركه وهي حايره بالمي الحار خفي علينه شويه ..

خالتي.. ولج امشي مصخمه كعدي شهاب يوديجن لاتضلين تحجين ..

دموع .. لا عمه انه راح اكعده ..

كمزت تركض علي الدرج .. بقيت صافنه شويه ونزلت
دموع .. كعد وجاي ايبدل هسه يجي ياخذكم ..

ورجعت تفرك برجل خالتي .. غير قابليه عدها ماعرف ليش هيج تتصرف ..
بقينه واقفين اني ورقيه يمه الباب ونباوع عليها .. تفرك وتحجي ويه خالتي شبسرعه تقالمت تكول صارلها سنين تعرفنه ..

ماحسيت غير واحد حط ايده على ركبة رقيه وخنكه .. باوعت شهاب .. ورقيه ..ترفس بيده ..وتحجي ..ااخ خنكتني شهاااب ..يييييــــــمه




خالتي ..تستاهلين ..حتى نوب تكعدين من وكت ..

شهاب .. شعدجن ماكعدتن من وكت ..كعتني من الصبح حتى اوصلجن سواك الخلفوجن اني ..

رقيه .. يمعود ايدك اختنكت .. تكول مو ايد طابوكه

شهاب .. ااش ..بوويه الي اسمع صوته اخنكه فد مره

اخذها سحل للسيارة .. وهي مجلبه بيدي .وتحجي ..
مااتخنك غيري ..كترتك علي ..
ضربته بيدهاا ..هوو ماحجه بس يسحله بيهاا
وفتح الوراه وكلنه كعدن هناا مثل الزعطيط تتاخرن علي المدرسه ..

الطريق كله يحجي علينه ماجنت اسمعه بكل مابالي يفكر .. ماحسيت غير كال .. يااا لله وصلتن ..جاا تردن ادخلجن للمدرسه بيدي بعد ماتنزلن ..

نزلنه بسرعه ودخلنه .. الحمدالله جانت المعاونه واكفه بس شافتن اشرت ادخلن بسرعه .. ركضنه للصف ..

رجعنه الظهر .. بدلنه .. ونزلنه نتغدا جانت خالتي مسويه برياني .. بقينه ناكل .. وهي تحجي
خالتي .. خاله لاتزعلين اذا تعاملنه ويه دموع بطيبه .. تراها بنت مال ذنب وهاي تشوفين جاي تركض يمنه ويسرى حتى ترضينه ..

ماعرف ليش حسيت وحدي بالموج محد يحس بيه بس ماحاول ابين اي شي .. عادي خالتي شنو ذنبها البنيه .. هو شهاب جابها وفرضها على الكل ..

ام علي .. والله يمه سالت وستفسرت الف مره وعلي وجهاد .. كالولي شهاب جان رجال وتصرف بغيره ورحمه هل البنت وابوها من ناس ضلمه .. لا تظلمينه يمه هي كله قدر وقسم ونصيب .. وانتي عندج داستج اهم من كل واحد اهتمي بيها وعوفي هاي الله يحلها

تنهدت بنفس ضيك .. انشاء الله خالتي ..

خالتي .. الله ينجحج وينطيج على كد نيتج حبيبتي
غاليه حسيت اكوا هم وحزن بصوته تقربت بسة راسه .. امين خالتي ..

بليل جنت اقرا وحاولت اذب كل جهدي بالداسه وانسى والتهي يمكن يطلع من تفكيري ..
ثاني يوم رحنه للمدرسه رجعنه لكيت خالتي مكملة الغدا ودموع منظفه كلشي .. ومرتبه البيت كله حتى غرفتنه من نطلع اني ورقيه نتركها ورانه مهوسه .. معزلته ومرتبتها كلها .. وكعدنه نتغدا كعدت يمنه .. تحجي احسها فقيره وعلى نياتها .. يعني عايشه على اهل كبل ناس على طبيعتهم ..
بليل جنه كاعدين كلنه .. ودموع كاعده يمي وتحجي ..

دموع .. غاليه .. جااا ذاك اليوم ابو الستارسيك بقى يضرب عليكم هواي ..

غاليه .. شنوو مافهمتج جاي تحجين

دموع .. هذا الياخذكم للمدرسه .. بقى يضربن هورنات هواي عليكم ..

غاليه ..هههههههه ابو الستاريكس قصدج

دموع .. ههه جاا هو شمعرفني بااسمه

بقت تحجي واني ضحك من كل كلبي على سوالفه .. ونوبات تحجينه اني ورقيه على الضيم جانت عايشه بي يعني عيشتنه هنا اله جنة .. ابوها متزوج ٣ وكلهم سويه وعدها هواي اخوان وخوات من تحجي بقيت مصدومه .. ماصدك ناس هيج عايشه .. لدرجة كام ينطلب دين ماعنده يفكه انطه بنته الجبيره بدال الدين .. وقصص توكف العقل




بقينه نحجي ساعه ننقهر ساعه نضحك على حجيها ماتعرف تجمع الحجي وتحجي كلشي ماتعرف تضم ..احس ان هي انسانة ظلمته الحياة ..بس اني هم نظلمت وياهاا
شكد صعبه ..انت تعيش صراع نفسي بين
تكره هل شخص ..وبين تحبه اوتتقبله ..

&&&&&&&&&

شهاب بليل رحت يم جهاد كغدت .. بعدين اتجهنه لولد جماعتنه عدهم طلابه وتعال يشهاب حلها .. رحت بس مو من كلبي حتى معبس .. مو لان ماريد اساعدهم لا والله لو ناس تستاهل بعيني .. بس مايجوا بس وكت المصلحه خاصه هذواله صارلي سنتين مااشايفهم هسه مصلحه اندلوني .. المهم رحت .. وحليتها اللهم وخذت من ذولك ناس هواي تنازلات وكله الخاطري .. رجعت للبيت تقريبا
الساعه ب١٠ وربع .. دخلت من الطبخ سمعت صوتهم بالصاله .. تقربت جانوا بس البنات سلمت .. ورحت شفت امي نايمه .. تركتها وطلعت كعدت بالصاله ..

جانوا كعدين تلاثتهم بجهه وحده ويحجوا ويضحكوا .. واني كعدت بالجهه المقابيله الهن .. من شفتهن ضجت .. مادري ليش .. بقيت اقلب بيها… .لعد جاا شكوا تزوجت هااي اني .. يعني عايزلي مراه ثانيه لو شنو ؟

جهاد بعصبيه… دموع كومي صبيلي سم.. ماتشوفيني اجيت

دموع .. اااي .. ثواني بس ويكون جاهز

غاليه .. رغم كلشي بس انقهرت على دموع من عاط بيها شهاب .. كامت تركض تسخر وكل شويه يقومها على شي وكله شغلاته ماتستاهل .. بس كنما يريدها ماتكعد .. وهي تركض تسوي كلشي .. ضجة كلش رغم هي بحساب ضرتي بس احس ماكوا انسانيه بتعامله ابد ..

رقيه تباوع فلم وملتهيه لوشيصير باله مو يمنه .. كمت وعفتهم ماتحمل هيج رغم شكد احبه .. بس من يتصرف هيج كلبي يحقد عليه احس يتقصد يسوي نفسي سي سيد ونسوان تخدمة ..
الصبح دوامت للمدرسة ورجعنه الضهر .. خالتي تلكتني كلتلي تحضري اليوم عندج طلعه العصر .. حاولت اعرف وين بس ماكلتلي كالت بعدين اكلج ..

&&&&&&
شهاب الصبح بدلت وطلعت كضيت كم شغله .. الظهر رجعت تغدية وصعدت نمت .. كعدت علي صوت دك بالباب .. فتحت الباب جنت بطرك الفانيله وشورت
دموع تباوع علي بتركيز .. شيخ علي جوه .. ويريدك

شهاب .. ماشي جايه

دخلت سبحت ونزلت بالتراكسوت .. سلمت وكعدت لكيته هو وامي كاعدين ومبينين جانوا ملتهين بسالفه ..
علي .. بوويه كوم بدل .. راح نطلع

شهاب .. وين ..خير صاير شي بوويه

علي .. لا كلشي ماصاير.. بس راح تجي انت ومرتك حتى تعقدون محكمه .. مايصيرن بويه لسه مااكوا عقد محكمه ..

وقفت متفاجى ..شنو بويه من عقد .. جاا اخذتها حتى اخلصها اكوم اكعد بيها ..

علي .. شهل حجي .. بوويه هاي عرضك ومنك وبيك وانه مااقبل اضلم هل اليتيمه وخليها هيج معلكه وياك





شهاب .. جااا انت عليمن تحجي .. علي دموع

علي .. يااا دموع .. بوويه بنت عمك مرتك .. لوشنو شهاب انت جاي تفرق بينهن .. ترى وعلي اتبرى منك اذا سمعت بيك جااي على هل يتيمه بكلمه لو تصرف ..

شهاب .. لا بوويه شعندي وياها .. هاي امي اساله اذا واصل صوبها ..

امي باوعتلي وهي تهز ايدها .. ولك شفايتلي واصل صوبها .. جان هسه حبلة .. مو رحت جبتلي بلوه ثانيه .. وهم مااوصلت باب غرفته .. مدري عنده عقده من الزواج .. مدري متقصد يشلع كلبي ..

كتتهن امي كلهن كدام علي .. صرت عصبي ونار تطلع من عيوني كوه لزمت نفسي وحجيت ..لاتكفرينه بالدنيا ..جبرتني علي هل زواج .. بس لاتتوقعين اتقبل اعيش بي .. ولاتكعدين تحاسبيني على كل تصرفي اسوي اني اعرف شسوي مو جهال كدامج ..

امي ماردت علي باوعت لعلي وكلتله هاك ماناخذ منه بس الجعجعه (الصوت العالي ) كل كلمه وكام يصيح ..

خزرني علي وصاح علي رقيه .. بوويه روحي صيحي بنت عمج وكليله تبدل وتنزل منتظريها هنا ..

شويه ونزلت لابسه حجابه وصايته .. وشكلها تكول جهال مااشوفها مرايه .. صعدت بدلت ونزلت اخذنه علي وطلعنه للتحليلات وفحص طبي .. كله علي دفعله حتى مانتاخر وصدك كلشي خلصنه من وكت .. بقى بس العقد ... كعدنه ثاني يوم من الصبح اجانه علي هم .. وامي .. رحنه نعقد بالمحكمه والله استحي اقف يمها مبين ابوها .. رجال شكبرني شكدني وضخمني وهي ناعمه صح طويلة بس وجهه مال طفله .. بقيت انفخ ودخن .. حتى القاضي من دخلت طلع عرف سلم علي .. وباوع على غاليه وسالها
بابا انت موافق برادتج لو مجبوره .. جاوبته لا بارادتي ..
عقدنه وخلصنه .. اول ماطلعنه امي كامت تهلهل وطشر جكليت .. وعلي بوسني وباركلي ولغاليه .. شويه واجه جهاد جان قريب منه من كتله كال راح اجيكم .. هم باركلي

كال عازمكم على غدا بهاي المناسبه .. ماقبلت بس جلب رحن للمطعم .. كعدت امي وغاليه بجهه واني وجهاد بجهه المقابيله .. وعلي من يساري على راس الطاوله .. طلبنه وكعدنه ناكل ونحجي .. غاليه ابدا مااشاركت ولا نطقت حتى اكل مااكملته .. عافته اكثر من نصه .. اكلته بدالها

جهاد راح يغسل .. وعلي باوع علينه كال .. جااا شدوا حيلكم اريد اشوف جهالكم .. الكم فرصه بس هل شهر واسمع خبر منكم حلوو ..

بااوع علئ غاليه صارت حمره دم خدوده ودنكت مارفعت راسهاا بعد ..
حجيت اني ... بعد وكت اني مامفكره بالاطفال ..هسه

علي .. لا بوويه فكر .. انت كبرت لاعبالك بعدك صغير ..المفروض هسه عندك اثنين جهال..وانت جاي تسوي مامفكر جاااشوكت تفكر لعد ..وهااي سالفت ماريد وزوجتوني غصب عني خلها تولي ..هل صارلن عندك نسوان ثنين مااسمع شي بعد ..

قبل ماحجي ..قاطعنه جهاد رجع كعد .. وعلي حجه
علي .. انه بعد مااكدر ابقى هواي لزم ارجع .. عندي شغله هسه ضروريه ..





شهاب .. اي بس نشرب جاي ونتوكل كل احنه ..

علي .. لا بوويه انتم ضلوا على كيفكم .. احنه نرجع انه وامي ويه جهاد .. وانت بقى ويه مرتك وتعالوا على كيفكم

امي .. اي والله اني جسمي تكسر من كعدت الكرسي متعلمه اتمدد على جربايه ركبتي ماابيه هواي اثنيها .. كوم يمه جهاد ..

جهاد .. اي عمتي امشينه .. جاا على كيفج خلي وخرلج الكرسي .. يالله بوويه .

راحوا .. قبل حتى مااحجي .. اباوع غاليه مدنكه وماتباوع علي حتى .. شربت الجاي .. وبقينه تقريبا نص ساعه وهي هدوء ساكتين بعدين حجيت ..

شهاب .. تردين شي .. لو نكوم

غاليه .. بس هزت راسه بلا .. خرب حظي بوويه حتى مااتكلف نفسه ترد ..

كمنه .. واحنه بالسيارة هم ساكته تكول كاعد ويه نفسي واديره وجهه على جامه ..

شهاب .. اي .. مبرووك

غاليه بصوت ناصي .. يبارك بيك

شهاب .. مبين عليج مرتاحه بزواجي الثانيه .. صرتي هاديه كلش .. وتضحكن وتسوالفن سويه .. لو ادري جان طبقتجن بزفه وحده ..

غاليه .. ادري يحاول يستفزني بس بقيت بارده وحجيت .. السوال انت هسه مرتاح .. لان لو انت ارتاحيت اني هم احس براحه ابن عمي ..

بصراحه بقيت صافن ماعرف شرد .. سكتت وبقيت اسوق مسافة .. التفت اريد حجي لكيتها نايمه وراسه على جامه .. سحبت من ذراعه على الكشن .. ورفعت راسه علي جهه الثانيه .. باوع شلون نايمه .. تكول طفله عمرها عشر سنين .. وفعلا من رجعت بذاكرتي جانت طفله تنام بسيارة كلما نطلع مسافه بعيده وتبقى هواي بالسيارة ..

بقيت افكر .. ردت ادخن بس بطلت لان هي وياي بالسيارة .. اباوع يربي هاي طفله المفروض تعيش حياته وتدرس تدخل جامعه تكبر تكون شخصيته .. هاي مستحيل تكون زوجه الي ولا اي احد بعدها ماتتحمل كلمة قاسيه واني طباعي كلها قسوه .. بداخلي صراع بين كلام امي واخواني وناس .. وبين عقلي الي ماجاي يستوعب اني خلص تزوجتها وصارت مرتي .. بس فكرة ان اخليها زوجه فعليه شلته من بالي نهائي .. لزم خليهم يبطلوا يدخلون بحياتي .. انه اتصرف وحدي ..

وصلنه بقيت .. واقف دقايق .. بعدين كعدته فتحت عيونها ونزلت بلا كلام .. قبل للبيت ..

بليل بقيت افتر والواب بالغرفه .. اريد حل وشي يطلعني من هاي المشكله .. مانمت واني ادخن جكارة وراه الثانيه .. باوعت ساعه بالوحده .. طلعت من غرفتي وتجهت لغرفتها
اول مادكيتها .. فتحت كنما تدري بيه راح اجي ..
تقربت منها وسديت الباب وقفلته .. سحبتها من خصرها عليه .. هي تفاجت وبقت تباوع علي مرعوبه
بقيت اتلمس خدوده .. وركبته بيدي .. هي بسرعه ذابت وماعت بين اديه .. كامت كوه تقف .. بدون مقدمات رفعت الدشداشه مالته .. وشمرته بعيد .. وشمرته علي سرير
جردته من كلشي يغطي جسمها .. وهي مستسلمه الي ورايحه بعالم ثانيه .. بعدها نزعت بسرعه .. واخذته بدون مقدمات .. هي تالمت بالبدايه .. بعدين تفاجت بيها وهي تستمتع .. وتتلذذ بكل حركة .. رغم قسوتي عليها واول مره لكن .. كانت تستمتع تكول تمارس من سنين .. اني من شفتها صرت عنيف اكثر .. واتصرف بلاحساس بجسمي بس .. ورغم هذا جانت توون من كد ماامستمتعه .. اخر شي ماتحملت ابقى وياهاا ..كلش صعب تتعامل بس برغبه وحتى رغبه ماعندي اتجاهه نهائي ..عفتها وكمت بسرعه اخذت ملابسي وطلعت
جنت جوا الدوش واني افكر .. الي سوت صحيح لو خطا
شنو راح يصير .. مادري بس مالكيت حل غير هذا
نمت واني الافكار ماتركتني لحظه .. بس رحت بنومه طويله .. صحيت الصبح على صوت هلاهل امي .. نزلت اركض من الدرج ..

يتبع… ..
للكاتبه بنين الطائي ...
🦋🦋……………………………… ..🦋🦋



فيتامين سي 27-04-19 01:00 AM



البارت الثامن

بنات تدرون بيه ماادور تعليقات وهاي سوالف غايتي اوصل قصه حلوة الكم وبيها عبرة ورسالة انشاء الله تفهموها ..
لذلك بقيت سهرانه كملت البارت الاظافي ونزلته لعيونكم ..اتمنى تقدروا هل شي
متابعه طيبه حبيباتي ..❤🦋
………………… .

غاليه .. كعدت الصبح على صوت هلاهل جو نزلت اركض على درج .. باوعت خالتي بالغرفه ومدنكه ومبينه ضايجه .. وعمتي جانت تهلهل وشهاب واقف ومدنك وهي
تبارك اله .. دموع واقف جو بصف خالتي وباوعت شفت...بيد خالتي وصله بيضه بيها دم .. غمضت عيني ورجعت من وين ماجيت ..
ركضت على حمام شبعت بجي .. وبقيت اشهك بجيتي .. شويه ودكت علي الباب ..

رقيه .. غالووي .. شنو شبيج حبيبتي شصار

مارديت عليها .. حاولت افتحلها بس مارديت عليها ..بقيت اتحصر احس شي خنكني .. البارحه جنت فرحانه لان صرت زوجته شرعا وقانونه .. واليوم اكعد على ان اختار يتزوجه ويتقبل وحده ثانيه .. غيري ماعرف حتى اعبر عن احساسي ومشاعري ..بهاي لحظه كنما متت مية مره ..

بعد ساعه ونص من الالم وبجي .. قررت اتظاهر مثل عادتي بالبرود ونزل اتصرف عادي .. غسلت وبدلت ونزلت .. جان صوت بالمطبخ دخلت .. لكيت عمتي كاعده علي ميز .. من شافتني ركضت علي ..

ام جهاد .. شلون حبيبتي .. شخبارك

غاليه .. الحمدالله

ام جهاد .. والله مادري شكول .. باستني من راسي .. اسفه يمه .. انه ماعبالي هاي كل ظني من شفت وصله بيد خالتج .. انتي وهلهلت .. لومگطوع الساني ولا مسويتها ..

غاليه .. لا عمتي انت شنو ذنبج .. وبعدين اول وتالي جنت متوقع راح يصير هيج من اول مادخلت دموع للبيت ..

خالتي .. تعالي يمه تريكي .. وعوفي ربج ياخذ حقج .. ويرجع فرحتج الي نباكت منج ماتهنيتي بيها سوده عليه ..

تنهدت وكعدت .. ماشتهي والله لو جعت اني اكل ..
جانت خالتي وعمتي يحجن .. ويصبرن بيه .. وعمتي تكلي ...ماشفت بعيونه اي فرح .. تكول واحد مجبور .. جاا جبرك يعمه تضيع هيج ورده منك .. وتروحن للغريبه..هي هاي ولدنه يركضوا وراه الغريبه ويكرهون الي من ثوبهم .. مايدري لوجار عليك الزمن مايشيلك غيرها…

خالتي .. والله كلبي نشلع ويه هل الولد .. ولاواحد بيهم ريح كلبي .. سوده علي بس علي سند الي ومايوم تعبني ولا مشى بطريق غلط ..تعبت ومابيه اتحمل بعد ..

ام جهاد .. الله كريم خيه لا تضوجين ..يجي يوم تشوفينهم .. كل واحد بيهم مستقر وعايش حياته مرتاح .. جاا احنه شنريد غيرها ..

خالتي .. الله كريم
اني بس اسمع ماحجيت شي ..احس اذاني تووش وعبالك عايش بحلم ..اني شنو سويت ليش هيج يصير وياي.. بعدها دخلت دموع خلت فحم على الطباخ .. وراحت ..جابت النركيله غسلته وحضرته .. وخذتها للصاله .. ورجعت اخذت ثلج ..





خالتي .. هاي لاشهاب وجهاد
دموع .. اي عمه
ام علي .. اوف راح يترسون الصاله ريحت دخان .. جان راحوا للديون شربوها هناك ..
دموع .. مادري شهاب كلي جيبها هنا
خالتي.. روحي ودي الثلج .. شسويلهم بعد

عمتي وجهاد بقوا تغدوا ورحوا .. رقيه جانت بس تخطف كدام جهاد .. حارت شسوي تلفت نظره .. بس اعرفه مستحيل يباوع عليها يعتبرها عرضه .. واخت اخوا بس الحب من يدخل القلب مايعرف كل هاي الحسابات .. نحب بلا ماتكون النه سلطه على مشاعرنه ..

مشت الايام ولتحق شهاب .. وبقينه بس احنه بالبيت جان اسوء اسبوع الي .. خالتي مااجنت تتقبل دموع من كل كلبه تحاول ماتعتمد عليها بكلشي .. رقيه ابدا ماتحترمها ودائما تخلي تسوي كل شغلها .. وهي مرتاحه لو تراسل لو نايمه .

اني ماجذب وكول ارتاحله لو تقبل وجودها .. بس اشفق عليها .. رغم اعتبرها اخذت اغلى شي بحياتي بس ماكرهته جنت بارد وياها .. ولا تعامل وياها .. من سمعوا الناس وطش خبر زواج شهاب .. كلها اجتي تستفسر بقيت اختل من يجي احد .. ماريد اشوف نظراتهم نظرات شفقه وشماته .. خاصه بنات عمي رغم خالتي ماتحجي وياهن .. بس اجتي امهن عود تعتذر وتراضي هي وبناته وعمي الفطير جايبهن ويضحك عباله صدك جايت يتعذرن منه .. من شافن دموع كلهن جانن يستهزئن بيها ..

مراة عمي .. هي هاي لاخذها شهاب .. عربيه وفوكها زركها .. اشاف بيها بالله

خالتي .. مايصير هيج تحجين كدام البنيه .. وبعدين شهاب شيخ واله كلمته ومنصبه مايصير تتجاوزين على حرمته بهل شكل ..

مراة عمي .. ياااا جااا شحجينه .. غير نكول بت عمه يجوز ما ملت عينه يدورله وحده احلى منها مثقفه اكثر .. على الاقل عائله تشرف .. شو من كل جهات سوده مصخمه ..

خااتي ... كافي هل تجاوز ماكوا اله داعي .. وبعدين شهاب مو اول واحد ياخذ على مرته ولا اخر واحد اغلب الزلم تسويها وابوا واحد من ناس ..

رجاء .. ماكلنه شي .. بس الاقل يتنظر فتره بعدها ماخلصت شهر العسل .. ركها بمراه ..هههههههه ياابعد خمس سنين الكي تارس البيت نسوان ..

احس كلامها سجاجين وتظرب بيه .. مااتحملت حجيها وكمت من مكاني بالقوه لزمه دمعتي .. اباوع دموع حجت .. صبلكم جاي عمة ولا عبالك الحجي عليها شكد عدها قابليه ..

بقت خالتي تحجي عليها .. ومراة عمي ترد بس خالتي جانت مثقله وجهه وياها فدمره عاد ماتحملت هواي طلعت .. بقت يوميا جايه وحده بحجه شكل .. بس حتى يشوفن ويستفسرن سبب زواج شهاب الثاني وبعده عريس .. خالتي تكلهم فصليه انهدت اله بالمجلس ومااكدر يرجعها .. والناس تسكت .. بهاي الفتره جان مهند يبني عياده جديده اله وزيدون جاي يحضر بحوث ودرسات حتى ياخذ الدكتوراه .. فما جانوا يجوا علينه .. خالتي تخابرهم لو هم يخابرونه يطمنون عنها ..
بيوم نزول شهاب .. جنه بليل كاعدين نقرا بالكاع فارشين كتبنه .. جانت فترة امتحانات ..
فاتحين باب الغرفه .. لان طفت الكهرباء .. ونزل شهاب شغل المولده .. احنه بقينه على كعدتنه .. هو دخل للغرفه ..وبعدها شفت دموع راحت دكت علي الباب .. ماتشوفنه لان صايرين بعيدين وبالجهه الجانبيه الها .. فتحلها الباب ودخلت .. بعدها بساعة ونص طلعت .. ولبسه روب كريمي وتمشي بالقوه بس تفر برسهاوشعرها جان كله مكفش .. شعرها واصل نص ظهرها بس خفيف .. دخلت للحمام اني ماعرف شصار بيه .. احس واحد شمرني بير كل زجاج ..وتجرحت بكل انحاء جسمي .. مااعرف حسيت نصدمت بعد حتى مااستوعب .. هزتني رقيه بسرعه ..




رقيه .. ولج هاي الكلبه موبس اخذت رجلج .. ولج هذا موروبج مال العرس .. خرب منين طلعته ولبسته هاي شلون نفسيه ..

مااحجيت بس ارمش بعيوني حتى دموع مااكوا ..

رقيه .. ولج ليش ساكته سويتلي عله .. ولج روحي سحليه وشمريها بره ورجعي رجلج .. لاتضلين هيج يحظي

عاد حجيت بحرقه .. شتريدين مني اروح اشمر نفسي جوا ...واكعد اتوسل حتى يقبل بيه .. نزلت دموعي عشره عشره .. لو ابوس ايده حتى انام بصفه .. لج من اول ليلة كلي نامي هناك .. بالكاع عبالك حيوانه مو انسانه .. بقه يفرض عليه شروطه ..ورغم كل خوفي قررت اصير زوجه اله وشسوا شالني وشمرني وهاني كدام كل اخوانه ..وكال ممنوع تفرضونها علي .. ورجعت نسيت السوا وحاولت اتقرب منه من جديد .. حاولت اكسبه ورجع ابدي ويه صفحه جديده ..ونتيجه كسرني ..كسر كلبي مية قطعه .. هو اني شطلبت منه بس يحس بيه شويه .. والله بس شويه .. وكمت اكهد وابجي .. تقربت حظنتني وهي تمسح على ضهري وتبوس راسي .. اسفه حبيبتي حقج .. مالومج .. هو حمار وكلب .. ومخبل .. وهاي اني اعلمها .. شلون يقهروج الا قهرهم وربي ..

سمعنه صوت باب الحمام نفتحت .. كمزت رقيه .. اليوم الاسحلها.. جلبت بيدها .. لا فدووه ..عوفيها ترى تصير مشاكل

هدت ايدي ومشت ..تركض .. واني اركض وراها ..
رقيه .. لج تعالي هنااا .. بسرررعه

التفت وقفت تباوع علينه
دموع .. امري تردين شي

رقيه .. يعني ماخذ راحتج بالبيت ..وكلنه ميخالف اجيتي وشفطتي الرجال عبرناها .. بس مال تلبسين ملابس مو الج انتي ماتحترمين نفسج .. ماعندج احساس .. انزعي ياامتستحين ..

دموع .. جااا علي كيفج قابل لبس ملابس الاميره ديانااا .. وبعدين انه استاذنت من رجلي .. وهو كلي عادي البسي كلهن بعدهن جديدات ..استغربت نبرة كلامها .. وتجر بالكلمه جررر ولا عبالك نفسه هاي الكاتله نفس حتى نرضى عليها ..

رقيه .. ضاجت وصوته عله .. اي طلعي وجهج الثاني .. يااحيه ام راسين ..

علي صوت الصياح طلع شهاب .. وصاح بصوت .. شكو ليش صوتجن عالي ..

نرعبت من صوته .. سحبتها من ذرعها احاول اخذها .. بس ماقبلت تتحرك

رقيه .. وخري عني .. اني مااسكت بعد

شهاب .. جاا شنهي شبيجن ماتحجن

دموع .. مااكوا شيخ .. ماااصاار شي

جان مبين على دموع الخوف والرجفه .. ورقيه هم رغم ماتحاول نبين الشجاعه والقوة ..
رقيه .. لا خويه .. اكوا الي يصير مايرضي بي الله .. والي يشوف الضلم لزم مايسكت عنه ..

شهاب بصوت .. شنووو من ظلم .. بالله

رقيه .. يعني تزوجت علي بنت عمك .. ماشي .. بس مال كدام عينها هيج حرام الله مايرضاها ..




شهاب .. ماضبين السانج شنوو الحرام كل ناس متزوجه اثنين وثلاثه .. بس انه

رقيه .. اي خويه صح كلامك .. بس يساون ويعدلون بينهن .. ومايرضون وحده تاخذ حق الثاني وحتى الله تعالى كال فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة

شهاب .. ترى كوه لزم نفسي عليج رقيه .. شجاي تحجين ولج .. بووويه اني مااظلمت احد هو ظلم نفسه .. انه قبل مااتزوج بنت عمج كتله مااراح تصيرين مرتي صحيح وهي تدري ماريدها وافقت تكمل الزواج .. خلص تتحمل .. مره ثانيه يصيري غير تصرف وياج لو تدخلتي بهاي السوالف

رقيه .. يعني بشنو فضلت هاي على بنت عمك

شهاب تعصب كلش .. وصاح .. رررررقيه .. احترمي نفسج احسلج

حاولت احجي بس سبقتني دموع .. لا ضوج .. ماتتقصد رقيه .. كلبه طيب وماتحجي من كل كلبه
بقيت اباوع عليها لزمت ايده من ذراعه تهدي بي .. لو احس نار اشتعلت بقلبي .. عيوني غوشن بعد مااركز شنو يحجوا ..
اخرشي حسيت برقيه صاحت بدموع .. لاتدخلين انتي .. وهاي مال تلبسين ملابس غيرج جان استحيتي عليها

شهاب صاااح راااقيه ورفع ايده يريد يضربها .. بس جنت اسرع منه حظنتها .. ودفنت وجهه بصدري .. اني اصلا اطول منها فمسيطره عليها .. هي خافت وجلبت بيه بثنين ادينها ..شهاب تراجع .. ونزل ايده ..وهو عينه بعيني ..غمض ورجع فتح ..كال استغفرالله ..وبقى يباوع علينه

تجاهلته باوعت على رقيه جانت دموعه تنزل .. مسحتهن وبتسمة بوجهه بقهر ..وكتلها .. جاي تحسبين على قماش وخيوط .. وشي اول وتالي تلفان .. اني انطيت الاغلى من الملابس .. ومااحجيت لان حسيت ماايسواه الحجي ..

سحبتها ورحنه للغرفه ..بقت نايم بحظني للصبح ..واني احس بيها انقهرت اكثر مني .. شدعي عليك شهاب .. وجذبت لو كلت اكدر .. اذا كل هل الالم وكلبي لسه مجلب ومتحمل .. اووف لو بيدي انزع هل كلب واعيش بلاحساس ..

موكلمن نزف يتسمى مجروح
الجرح مو بكثر دم قياسه
اليلكه بجرحه دم صدكني يرتاح
والمايلكه دم جرحه بحساسه
أقبل اي جرح بس جرح لحساس
يظل ينزف عمر لوبشر جاسه
مايظوج الورد لوداسته ناس
بس يظوج اذا فلاحه داسه

&&&&&&&&&&

شهاب .. طفت الكهرباء بليل تقريبا ب١١ هيج ابو مولده يغلس هيج وكت .. نزلت شغلت المولد وصعدت ..هستوني اريد انام ..دكت باب طلعت لكيتها دموع .. دخلت .اني صافن .. كتله خير رايده شي

بدون كلام .. لكيتها نزعت ملابسها .. وتقربت تبوس بيه .. مااعندي اي مشاعر اتجاه احساسي صفر حتى .. رغبه مااتصير الا تفرض نفسه كوه .. فااني ماابدلها ولامره ..مجرد علاقة جسد .. خلصت وطلعت تسبح .. اني رحت هم للحمام البغرفتي وراها ماكملت تمددت .. سمعت صوت صياح بعدها .. من طلعت لكيتهن واقفت .. يتعاركن .. رقيه قللت من احترام دموع .. اني ماقبل لان تسمى مرتي .. والي يقلل من احترمها كنما ماحترمني .. بس ضجت لان جنت ناوي اضربها .. وهاي جانت اول مره بحياتي ارفع ايدي على وحده من خواتي .. اني من بعد ابوي الله يرحمه .. حاولت موبس اخ الهن سند وصديق .. بس ادخلت غاليه وحمتها مني .. بوكتها ضجت زياده .. عيون غاليه حسستني اني اتصرف مثل الوحش .. استغفرالله .. هديت لحالي.. بعدها سمعت كلامها لرقيه وعصبت رغم ماعرفت ستقصد .. بس بقيت بليل افكر بي .. وضايج جانت تقصد هل الغاليه .. تسكت طول الوكت بس لوتحجي حجيها مامفهوم لو يجي بالعظم كله ..




&&&&&&&&&

غاليه بعد الصار .. ابتعدنه كلنه عن شهاب .. اني جان مخرجي دراستي التهيت بيها كلش .. وخالتي صارت ماتدخل بي .. تركته على راحته .. رغم هي ماراضيه لكن يبقى شهاب اقرب واحد اله .. وتعشقه وماتكدر تزعل منه

ورقيه صالحها ورجع يحظن بيها ويراضيها ..بسرعه رضت لان فطيرة ..دموع بقت بالبيت مااتدخلنه بيها .. رغم نوبات اضوج من اشوفها بغرفة شهاب .. بس نسيت اوتناسيتهم .. كمت مانتبه عليهم .. التهيت وهي جانت تشتغل بالبيت .. بس مو مثل الاول .. كثرت طلعاته للسوق ياهي تجينه تتوسل بيها تاخذها للسوق ..وجيب وتشتري ملابس نوم ..صدك انقهر من اشوفها تجيبهن تشوف بيهن ..بس بنفس الوكت احس بداخلي شي مات .. هاي من غير ..ما يوميا تجي رقيه عميني احط هيجي وخلي هيج .. رقيه كلبه طيبه وراه يوميا من العركه رجعت تحجي وياها عادي .. دموع من نوع ماتهتم لا لحجي ولا اي شي .. زيدون ومهند اجونه مرتين تقريبا .. بعدها كطعوها ..

لحد ماابيوم اجتي عمتي علينه .. وصارت تحجي علي مراة علي الثانيه .. بعتبار الاول بنته .. وهواي حجي عليها .. بس خالتي من نوع مااتحب تدخل بااحد تسمع بس ماتدخل ..خاصه علي لان هو اصلا واعي واكثر واحد عنده تفهم ومايعصب بسرعه ..فماتدخل بحياته ابد

بعدها بيومين اجه شهاب يصيح ويضرب بالباب .. نزلنه نركض .. لكينه لزم دموع من شعرها .. وخالتي تحاول تفكهم .. وهي بس تبجي وتتوسل فدوه احب يدك والله مو بقصدي ..

شهاااب بصياح .. ولج انه تالي عمري .. تصغرني وحده مثلج ..

ام علي .. يمه اهدئه ماعش اليصغرك وليدي .. خلي افهم شصار ..

شهاب .. ماتدرين .. هاي ..اوف ... زلمها من شعرها من جديد وخالتي كوه فكته .. كلبه ..ولج لوبيدي هسه ادزج لابوج .. يااسافله ..

دنكت تبجي وتبوس بيده .. لا فدووه احب على يدك .. والله مااقصدي ..تبجي وتشهك

دفعها ..وكعد على سرير وشمر الغتره ..وكعد يفرك براسه

خالتي ..كعدت بصفه ..يمه احجي مو حتى صبري خلص
شهاب .. جاااا شحجي ..هاي الادبسسيز ..رايحه مسوالف لمرت علي سهام ..كل حجي عمتي .. ومتمالخت بينهن نسوانه .. وزعلانه سهام .. وجه علي يعاتبني .. تدرين صرت هلكتوتني .. جاااااا اول تالي احنه تصير هيجي سالفه عدنه .. بوويه لو ماااكولن ابوها خطيه جان شمرته عليهم .. تخربين بيوت انتي .. حقيره

خالتي شهكت .. يااا ولك شمدريك منها الحجي

شهاب .. هو علي كلي بحلكه .. مرتك حجت لمرتي هذا الحجي وصارت عركة بوويه بحياتي ماشفتهن متعاركت من وراه هاي نقالت الحجي صارت مشكلة بينهن ..

ام علي .. ياعزه بعينج .. ولج ليش هيجي .. تخونين بيت رجلج وطلعين اسرارهم .. ولج المراه كلبها على بيت عيالها ماطلع سرهم .. لوعلى كص ركبته .. بس شحجي انتي ثول ..




دموع بجي وشهكه .. والله زلة السان .. مااقصدي

شهاب… انجبي .. لاكوم اسحلج وعلي .. لج يازله السان وكل الحجي موصلته

ام علي .. كافي عوفها يمه .. هي مرتك ثوله بكلمتين يضحكن عليها تكت الاكوا والماكوا ..

شهاب كمز عليه ومن شعرها لزمها .. لج هل مره مااراح اسوي شي .. المره ثانيه اذا تكررت قسم بالله بيت اهلج كبل ..

كعدت تتوسل .. وتطلب السماح ..
عفتهم اني وصعدت .. بقيت اقرا للوحده .. بعدين طلعت اريد اجيب مي .. نزلت للدرج لكيت كلوب المطبخ طافي ..اخذت بطل وصعدت بسرعه .. ويه صعدتي فتحت غرفة شهاب .. وطلع منها لزم دموع .. ودفعها باره الغرفه وصاح بيها .. اذا عتبتي غرفتي نوب اكسر رجليج ..

ماعرف ليش ماتاثرت بيهم .. باوعلي اني دنكت وكملت مشي عادي .. وصلت للغرفه طبيت وسديت الباب وراي
تكررت مشاكل بينهم .. ونوبات توصل للضرب .. بس وراه يومين يرجعوا طبيعي .. اني كمت اقرا فترة مراجعه
وماكمت اطلع ولا اختلط بيهم .. فماا عاد اهتم بالي يصير

شهاب .. كل مايمر الوكت احس بندم علي زواجي بدموع صارت حمل وخانكني .. ماعندي اي مشاعر اتجاها جبته حتى اخلص من ملحت امي وابعد غاليه من طريقي .. وهسه امي تركتني ماعادت تدخل بحياتي .. غاليه لو شوفه صدفه .. لو مااشوفها .. بس دموع لاكدر استمر وياها ولااكدر اتركها .. ماكدرت اشيل خطيتها .. صح جبتها ماجنت ناوي اخليها حرمتي .. بس صارت ماكدر اذيها بس مااتتصرف بعقل .. رغم تهديدي اله وخوفها مني بس ماتبطل .. بين فتره والثانيه الكيها ذابه حجايه كدام واحد ..وحتى يوم عركتها ويه رقيه ..بقيت متعارك وياها ومااحاجيها الاجازه كلها ..
خاصه من عرفت بيها ماخذ من ملابس غاليه ..

صرت بالقوه اتحملها .. حتى ماتقرب منها يمكن بالنزله الوحده لو مره لو ثنين .. وهي الي تضل مجلبتلي .. من كثر ماتحاول وياي كرهته .. احسها بدون عقل بس رغبات جنسيه وشغل البيت .. وكل يوميا وثالث جايبتله سيت نوم وجايتني نص ليل .. حتي كرهتني بالزواج .. مليتها على كد مااتصرفتها بلا تفكير .. بس هم ماكدرت اشيل ذنبها وطلقها كله سوالفهاا عبرتها اله .. وحاولت وافهمه ماتستوعب دماغه ماايشتغل تكول طابوكه .. تركها وماتعبت نفسي وياها…

بيوم وره نزلتي بيومين .. اجوا مهند وخلدون .. استغربت لان جنت يمهم ماكلوا راح يجون .. بعد ماتغدوا وشربنه جاي .. جنه كاعدين نتابع مسلسل عراقي مال اياد راضي اكبر جذاب .. مطلعينها علي حاسبه وعرضينها ..المهم كظينها ضحك .. وراها صار حجي ..

مهند .. اكلك شهاب .. اني محتاج فلوس علمود العيادة .. هسه وصلت للنص وماعندي اكمل ..

زيدون .. والله اني هم محتاج .. عندي سفرة للخارج علمود دراستي والعندي مايكفيني

شهاب .. بويه شكلولكم عندي بنك .. حالي من حالكم .. دشوفوا سيارتي شبعت دفرات وماكدر ابدلها





مهند .. لعد بيع النه قطع من الارض وخلينه كلنه نتصرف بيها ..

ام علي .. يااا ولكم لو سمع علي يتخبل ..يريدها لمستقبلكم وجهالكم باجر عكبه تحيرون بيهم ..

زيدون .. يمه خلي نعيش نفسنه بالاول .. نكمل دراستنه وهو يفتح عيادة .. عود الجهال يلكون كلشي جاهز الهم ..

مهند .. يمه يعني اكعد بدون عيادة .. منا لما يصير عندي جهال .. جااا خوب اكدر اجهزلهم احلى حياة وجيبلهم قطع مو قطعه بس استقر بشغلي ..

ام علي .. والله يمه مادري .. بس علي ماراح يقبل

مهند .. مانكله .. شهاب موجود كافي ..

شهاب .. بوويه شلون ماكله .. لو عرف شلون

زيدون .. احنه بينه منين يسمع .. شوا كيعان جدي خير من الله شمدري راح يكعد يحسب بيهن ..

شهاب .. والله ماادري سالفه مو هينه خلوني احسب بيها ..

مهند .. تذكر مستقبلنه واقف علئ هل الكاع لو خسرنه محد يعوضنه بعد ..

بعدها فكرت وقررت اساعد اخواني .. بس جان لزم اعرف راي علي بالسالفه فكلت افتح ويه موضوع واشوف
شهاب .. شنو تكول لو ساعدنه مهند يفتح عيادته .. مااعنده يكمل

علي .. ماعندي مانع بس هو شكد يحتاج .. اني جو ايدي هسه بالعشر ملايين اسحبهن اله لو يريد

شهاب .. لاخويه .. يحتاح اكثر تدري لزم ينزل اجهز طبيه ومعدات .. وهاي تكلف هواي خويه ..انه اكول لو نبيعله جزء من الكاع ..

علي .. تسودنت انت .. سد سالفه هاي كيعان ابوك وجدك .. شلون تفرط بشبر بيها .. وهاي ضمان مستقبلكم كلهم .. بالك تفكر بيها ولاتقبل اذا كالولك على هاي سالفه ..

شهاب .. الله كريم خوويه ..
بعد ماكعدت وتاكدت منه ماراح يقبل .. اخذت هل خطوة وحدي خاصه بعد ملحت واصرار قوي من اخواني واني عندي توكيل من الكل ..يعني اكدر ابيع واشتري براحتي .. بعت وانطيتهم كلمن حصته .. وخليهم يوقعوا على استلام جزء من حصتهم بالورث .. طبعا هل شي تعلمت من علي .. دائما يكلي لاتخلي شي ناقص ..كمل الشغلك للاخير .. وهاي اموال بيها اخواتي وبنات عمي وعلي ولزم اضمن حقهم يوصل بالمضبوط .. لان يصير مايصير اكوا اثباتات

المهم .. عدت على سالفه تقريبا شهر .. ورحت للدوام وجان كلش صعب لزمت واجبات من كلت بس ..
المهم بعد رجعتي علي كلش تغير تعامله وياي .. ومايكعد يمي .. وبارد من يحاجيني .. وماينطيني مجال احجي ويه كلمتين ويروح .. تعجبت اني ويه مو اخوان لا مثل اب وابنه .. هو مربني ومثل ابوي .. تعبت وبقيت اكل بنفسي اريد افهم شبي .. كلت يجوز مريض .. او احتمل متضايق من شي بس ليش ماكلي ..بالاخير كلت اورحله افتحهم منه ..دكيت الباب ..طلعلي حسين كتله ابوك وين

كلي نايم بالصاله .. دخلت علي جان متمدد وحاط ايده على عيونه .. ويمه دواه ومي .. يمكن هابط ضغطه ..

شهاب .. سلام عليك .. صاير مااشوفك بس بالمناسبات ..

رفع راسه وكعد كعدة .. وعليكم السلام.. والله مابيه تعبان

شهاب ..كعدت يمه واني خايف .. شنو شبيك .. اخذك للمستشفى

علي .. لا بويه مايحتاج .. انه اصير زين هسه اخذت دواي

شهاب .. صارلك من اجيت لسه وانت متغير .. بوويه سامع شي .. صاير شي كلي فهمني .. لاتخليني ابقى احسب

علي .. اانه هم تعبت ومابيه ابقي بكلبي اكثر ..اني محملك امانة ليش تخونها .. هاي ترباتي بيك .. هاي عود اكول ذراعي اليمين .. وهيج تسوي

شهاب .. يووويه غير تفهمني شصار

علي .. الكاع البعته انت واخوانك ورحتوا تقاسمتوا من ورانه .. تخون الامانة هاي تاليها .. بالله اخوانك مايهمهم بس مصلحتهم .. انت ليش تمشي وراهم ..
شهاب واحد وضربني علي راسي .. وماعرف شحجي ..خوويه منو كلك

علي .. سمعت لوتريدن ماابقى مدمغ وانتم تتصرفوا بكيفكم
شهاب .. لاخوويه محشوم .. بس انه ماتصرفت هيج ..غير من شفتهم صدك محتاجين .. هم ما يصير عدنه حصتهم وهم يردونها حتى يكونوا مستقبلهم .. واحنه مانخليهم ..

علي .. لعد خليك وراهم .. وانسى عندك اخ اسمه علي

شهاب .. صدك جذب .. مااتسواه يااخووي ..بعدين اني خلييتهم يوقعوا على ورقه استلموا بيها هلكد مبلغ من حصتهم ..

علي .. بوويه مسالة ثقه .. وانت خنت ثقتي اذا من هسه تتصرفوا وحدكم لو متت شلون.. روح خوويه ماابيه حتى احجي وياك… .. سهام… ..رحمه… تعالوا صعدوني انام فوك كمت مااشوف زين…

كمت اغلي وعيوني غوركن .. انه بحياتي مخالفت اخوي .. بس هو ماايقتنع وهم ..هم حقهم .. بس اريد اعرف شلون دره .. صعدنه ونزلنه .. رحت عليهن ..

شهاب .. علي منين دره بسالفه الكاع

رحمه .. والله مادري ..انه شفته متضايق وموعلي بعض هل فتره .. وتخربط مرتين اخذنه للمستشفى نضربه ابر وشكله سيروم .. واساله يكول ماكوا شي .. البارحه يالله حجالي

درت علي سهام وعيوني بكصتي .. منين سمعتي سهام

سهام .. على كيفك شهاب .. اصلا مادري بعلي مايدري بسالفه .. جنت اظن كتلوا .. وحجيت بشقه .. كتله اريدن حصتي من فلوس اسوار .. ومن سالني يافلوس كتله الكاع البعتوها انت واخوانك ..ماحجه بعدها ..

شهاب بعصبيه .. بوويه منو كلج انتي

سهام .. بصراحه .. دموع حجتلي

عفتهن واني صاير نار .. اخذت الطريق ثواني .. من كد السرعه .. دخلت لكيتها بالمطبخ ..لزمتها من شعرها وسحلت فوك للغرفه وهي ترفس وتصيح ..وطلعت الاحزام .. ولزمت موتتها كتل بي .. خليت اجنازه وصحت بيها .. هسه تلمين كل هدومج وتولين لبيت اهلج .. لا اليوم ادفنج هنا ..

اجتي تزحف وصلت الرجلي تريد تبوسها دفرتها لهناك .. ولج انتي مايفيد بيج .. متحمل كلشي منج وساكت .. وكتلج ميت مرة بطلي .. بس مايفيد بسرعه بدلي ولمي غراضج .. لا وعلي ادفنج هنااا ..

سحلت نفسها وبدلت ولمت ملابسها بسرعه سحلته بره .. وتلكتني امي وهي تتوسل بيه عفتها وطلعت .. وصلت للسيارة شمرتها بيها .. وطلعت بيها وصلت بيتهم شمرته وطلعت .. كتله انتي طالگ ..

يتبع… .
للكاتبه بنين الطائي ..

🦋🦋………………………………… .🦋🦋



فيتامين سي 27-04-19 01:11 AM



البارت التاسع


اعتذر بنات عن التاخير الصار والله ماجان يمي نت
متابعه طيبه حبيباتي بنين الطائي ❤🦋

......... .

غاليه ..بدات امتحانات الوزاري بشهر السادس .. جان الجوو كلش حار .. واحنه كلش تعبنه من المراجعه وبداينه بااول يوم اسلامية .. زنين بيها العربي هم اني بعدها بدية السهر ونوم انقطع عندي جنت انام خمسه ساعات باليوم ..بالامتحانات ماانام لو ساعتين لو تلاثه اكثر شي .. اكل مااشتهي اكل .. رغم خالتي خطيه تركض بورانه حتى ناكل ..بس اثنينه تقريبا شهيتنه فقدناها ..

اما شهاب فمااشفته صار من شهرين وايام ..من وكت ماطلك دموع ..علي جان زعلان من ومايحجي ..وشكد حاول يرضي علي بس كطع ويه وبعد ماتحجوا وخالتي من سمعت بيهم بايعين الكاع طبكت ويه علي .. فشهاب مااكام ينزل للعمارة .. مجرد مخابرات هو خالتي دائما الكيها تبجي علي .. بس ماتحسسه تكول خلي لايبقى ياكل بنفسه ..

بعد الامتحانات .. قررنه نطلع نغير جوو .. لان جنه كلشي مرهقين ونريد نغير جوو .. وقررنه نروح للقريه على بيت جدي ومنها نشوف الاهوار ونطلع على بساتينه .. نشوف عماتي وبنات عمي اخوات رقيه وشهاب .. المهم رحنه اول يوم البيت جدي .. الجبير جانت ساكنه بي مراة عمو الثانيه هاي الماتخلف .. خطيه مكعده بنات ضرتها اثنين مزواجات وياها .. بيت جدي كلش جبير .. وصلنه الغروب .. سوانه عشاء جان من الزرع مالتهم كله لوبيه وبيتنجان وبتيته ودجاج .. سفره شكبرها .. بقت خالتي تحجي ..قابل احنه غربه هيج مسوين

ردت عليه مراة عمي .. قابل شمسوين كله من فضل المرحوم الله يرحمه
دنكت خالتي واحسها تذكرت عموو .. الله يرحمه
زوجة عمو ردت عليها .. لوتشوفي خيه البستان شلون صاير يرد الروح
خالتي .. اي هذا جان غالي على ابو شاكر وصه شاكربي لايترك .. لهيج شاكر سلمه لحمزة وسلام (ازواج بناته الكبار) يدري بيهم فلاليح وكد المسؤولية هل الكاع ..

مراة عموو ..ياااسوده عليه .. سلمنه كلمن حصته ..بس تعب خاف عليهم لايتعاركوا علي كيعان مايدري هو جان كافي طول يخيم علينه ..
خالتي دمعة عيونها .. دوومه ابو علي حقاني .. ماراد واحد ينظلم ..الله يرحمه
مراة عموو ..الله يرحمه

بيومها بتنه ورحنه بسابع نومة اكثر وحده اني نمت جنت تعبانه .. صحيت الصبح على صوت هوسه بالبيت .. لبست شالي وطلعت لكيت الكل كاعدين بالطارمه جانت بيت جدو تصميمه قديم مو مثل البيوت هسه .. يعني طرمه بنص البيت واول مادخلين للبيت ساحه جبيره عباره عن ثيل .. وبعدها تدخلين الطرمه واسعه وبيها مداخل اول واحد على يسرى يدخل للمطبخ وعلى يمنى صاله ..ام تلاثه مداخل البيت فهي غرف نوم .. جانن بنات عمي الله يرحمه كل وحده نايمه بغرفه .. واحنه الباقين بغرفه

جان الكل مجمع فارشين حصير من البردي وكلهم كاعدين وحطين الريوك وكاعدين ياكلون...
غاليه .. صباح الخير
الكل .. صباح نور
مراة عموو.. هلا بهل صباح بويه تعالي تريكي تعالي حبيبيه
غاليه .. اي بس اغسل واجي
غسلت .. وكعدت جان مخلين طاوة بيه طمامة وبيض طاوة جبيره .. كلش بحيت تارسينها ..شكلها قديمه بس الطعم بيها عبالك اول مره اكل بيض وطمامه .. كلش طيب يمكن لان كلشي بيها هي من نفس المكان .. بيض عدهم دجاج ..وطماطة من الكاع .. وحاطين زبد وربه وجبن .. قيمر وخبز حار .. وجاي وخبز مسوينه على الفحم




..بحيث اكلت بحياتي ماماكل هيج .. جانوا ناس بسيطه بشكل .. وبنات عمي فقيرات وطيبات ورجولتهن اطيب منهن بعد ..نوبات يحجون كلام ويسالوني صحيح لو غلط .. ابتسم ورد عليهم

ماجنوا واصلين بالمدارس وعدهم شهادات بس عدهم كلوب صافيه مابيها لاكره ولاحقد ولا حسد .. ناس طيبين تذكروج بريحة قبل وناس قبل الاولى الطيبه والي علي نياته

كملنه ورحنه ويه حمزه وسلام للبستان .. شفنه شلون حلوو مسوينه ..جنه نجي من صغار واتذكر مكاناته بس هسه مكبري وصاير من ضمنه حصص كل الاخوات مجموعات.. بستان جبير وزارعي كله .. وجان لهناك منا بساتين عمي وابوي .. هذني لزميها فلاليح غرب .. لذلك خالتي ماقبلت نروح نشوفهن .. بس بقينه نباوع شكد حلو كلشي زارعين وزرع شكله يجنن .. رجعنه للبيت وخالتي استاذنت نروح نشوف عماتي .. ورحنه على بيت عمتي ام جهاد .. طارت بينه من الفرح .. وماقبلت نطلع بس خالتي كلتله نروح نسلم على بيت فاطمة ونرجع .. وهم استقبلونه بالاحضان وبوس .. وعمتي فاطمة جانت من نوع سبورتيه وبس تضحك وتشاقه .. عدها هواي بنات خمسه وولد واحد محمد اصغر مني بالعمر ..وحده مزوجه والباقيات الجبير مخطوبه لابن عمها وردة..والاصغر غصون وايات واحلام المهم بقينه نحجي ونضحك وياهن وندمجن ..خالتي صاحت

خالتي .. يالله كومن ..شو لزكتن

فاطمة .. شتردين منهن .. خليهن عليج علي

خالتي .. والله فشله من ام جهاد جلبت بينه كلنالها بس نسلم ونرجع ..

فاطمة .. خليهن البنيات علي واهس ويه البنات ..

خالتي.. خليهن اني رايحه .. بس للعصر جيبهن الي على بيت ام جهاد .. مابيه ارجع لهنا ..

فاطمة .. شنو هي خطوة ..لوعجزتي وخلصن مفعولج .. انه اردلهن وامري لله ..

ام علي .. خيه خلص مفعولي من زمان ..التشوفي بس غلف

فاطمة .. اسكتي غير انه اريد ازوجج شلج بهل حجي .. هذني البنات شاهدات .. ولجن مو لكيت خوش رجل لام علي ..

كلنه ضحكنه ..ههههههههه وردت وردة يمه موتصير مراة اخوج تردين تزوجيها ..

فاطمة .. واذا مراة اخوي .. يعني لوصارت بالعكس ماجنت راح زوج اخوي... شمعنع ..ازوج المراة بعدها صغيره وجنها كمر .. كل يشوفها يظل يفر براسه مايبين بيها العمر ..

ام علي .. ههههههههه الله يبلاج على ضحك الضحكته اليوم .. والله صار سنين ماضاحكه هيج .. هاي تالي عمري تردين تزوجيني من صاروا ولد ولدي بطولي .. خيه اكوم اروح لا طلعيلي سالفه ثانيه ..
راحت خالتي .. ورقيه كرصتني .. ولج ماكدرت احجي استحيت .. ليش خليتنه نبقى هنا

غاليه .. يعني تريدين احجي ..شكول موعيب من عمتي .. واذا كاتلج روحه روح لحكي خاالتي شعليه اني ..




رقيه .. ولج استحي .. بعدين امي ماصدكت بقتنه وطلعت تركض .. اذا اروح هم راح تكعد تشكك وتسال شعندج اجيتي شكلها

غاليه .. كلها اجيت اريد اشبع من الحب ..
رقيه .. لج اششش فضحتيني ..

مدت ورده راسها .. ترى كلنه ندري بيج .. تردين تروحين وراه امج ..
ضحكت اني... رقيه جرت ورده من اذانها .. اششش ولجن فضحتني ..

بعدها كعدنه نحجي ونضحك .. ورده تسولفنه على خطيبها وسوالفهم وشاقهم .. وشلون من يجي هنا يستغلون فرصة روحت امها تسوي جاي لو شي.. ويتغازلون وتضحك شلون رادوا يلزمون اكثر من مره .. ضحكت بس من سالتني على علاقتي بشهاب .. دنكت ماعرفت ارد ..

بس رقيه غيرت السالفه .. وكامت تحجي شلون تضحك علي جهاد يوميا بالموبايل تسوي حساب وتصادقه ويكضوا فترة وراها ..لو يكشفها من الكرايب فتحذفه لو هو يحظرها ..

تغدينه وياهم جانوا مسوين باميا ولحم .. وشاوين دجاج بالفرن .. وخضره وزلاطه وخبز حار .. كلش طيب وبي طعم احسه اكلهم ..
للعصر رجعنه البيت عمتي ام جهاد .. بس سلمنه عليهم من باب جانوا الولد كلهم جاين .. وطلعنه .. رحنه البيت جدو .. بتنه ثاني يوم خالتي كعدتنه كالت راح نطلع نتغدا كل احنه بالبستان ..
رحنه اول ماوصلنه لكينه عمتي فاطمة وبناتها كاعدات وفارشات وحطين غراض الشوي وترامز مال المي ومحضرين كلش

ام علي .. يااخيه هاي ليش وحدكم ماخلتونه نعاونكم ..
فاطمة .. لا شيرادلها هي .. بعدين احنه مرينه علي بيت قبال (ام جهاد) وشباب .. هم من غبشه حضروا كلشي
ونقلوا لهنا .. احنه بس فرشنه اني والبنات
تقربن كل احنه وكدنه على فراش الخوص .. ونشتم ريحة الكاع والمي ترد الروح ورغم احنه بالصيف بس هواء بارد يجي من جهة المي .. وشجر مفي كل المكان بحيث ماكوا شمس تدخل ..

ام علي .. لعد وينهم الولد .. وام جهاد
فاطمة .. الولد راح يجبون سمج من هذواله الصيادين البصفنه .. ام جهاد بقت تسوي دولمه بس تستوي تجيبها وتجي ويه جهاد ..
ام علي .. اي خوش لعد ..

بقينه نحجي ونسوالف شويه واجه مرتضى وحسين جايبين سمج .. كامن خالتي وعمتي جهزوا الغراض .. جانوا منظفينهن وكاملات .. كعدوا يشون ويحجوا ..واجه جهاد ويه عمتي الثانيه وصارت كعده كاملة ..
جانوا الولد وافقين يشاقوا ويشوا على مشوايه ..
اجتي رقيه كعدت يمي بالكاع على حشيش ..

رقيه .. شسوي بالله

غاليه .. ليش شكوا

رقيه .. ماتشوفي ..ولاعبرني حتى بنظره راح اموت

غاليه .. لا تفرضين نفسج علي وتبقين تركضين وراه .. لو يريدج ..هو يجيج ..

رقيه .. اي وابقى مثلج .. لااني للسماء ولا للكاع .. ماتحمل شنو شايله كلب لوصخره وابقى كاعده وساكته انتظره يباوعلي لو بنظره ..




غاليه حسيت ان كلامه صحيح اني مثل وحده معلعله لاهي ميته وخلصانه ولاهي الطيبانه ومرتاحه .. سوي الي تشوفي صح ..

رقيه .. اسفه غلوي موقصدي اضوجج بكلامي

غاليه ابتسمت اله .. لاحبي انت حجيتي صح .. الي تحسين بي سوي ولاتفكرين ..

باسة خدي وكمزت .. وقفت يمهم تحجي وتشاقه .. وبقى مرتضى يتشاقه وياها .. مرتضى يشبهه رقيه كلش بتصرفاته كله يضحك ويشاقه .. وينصب علي الكل ويضحكهم بسوالفه ..يدرس طب اسنان مرحله ثانيه ..بس رغم شقه بس شخصيه دائم عمتي تحجي تكول هو الوحيد الي يسوي الي براسته ما يسمع من واحد ..

جهاد ثقيل وعاقل .. يذكرني بشهاب حتى بي شبهه منه غير جهاد عيونه جوزيات .. بس مايعصب وينكلب مثل شهاب بالعكس هادي كلش ومايحب يحجي هواي ..

كملوا شوي .. وخلو السمج على السفرة وحاشوا طماطة وبصل من البساتين وشواهن .. عمتي كلبت الدولمه ريحة ترد الروح .. خبز حار جابت عمتي فاطمة وياها .. كعدنه ناكل .. ونحجي ونضحك .. كملنه ..وحطوا الجاي علي فحم .. بس فار صبت عمتي فاطمة ..بعدها بمشوار
.. خالتي وعماتي يسوالفن .. ولولد تطشروا كلمن بمكان .. اني جنت اسوي لفه اكل جعت ..ماكلت زين بالغدا ..
رقيه .. غاليه كوومي نتمشى شويه
غاليه .. بس اخلص اكل اكوم

رقيه .. ولج كوومي جاين ناكل لو نتفرج ونتونس ..كومي

سحلتني من ايدي ..

ام علي .. علي كيفج كلبج طاير .. خليها تاكل خطيه

رقيه .. يمه بس لهنا وتركيلي مجال اريد تنفس ترى سادس سوا عندي حاله نفسي.... خلينه نرووح كومي

ام علي .. لاتروحن بعيد يمه
رقيه .. اي اي يمه
اخذتني سحل وصلنه على حافه .. جانت حافة المي والزرع كلش حلووه .. امشي واباوع وكول سبحان الله شلون حلوو شكل مي صافي .. لوعندي كامرة جان صورت كل الاماكن .. قطعت افكاري رقيه ..

رقيه .. ذاك .. هذاك وينه
غاليه .. منوو لج

رقيه .. دشوفي شلون يباوع علي بنات اروح افكس عيونه هسه ..

غاليه .. حتى يسحل بيج الكاع .. بعدين وينهن هذني البنات اصلا عينه مارفعها الولد

رقيه .. دشوفي شلون مجلبات يحجن ويه .. ولج راح اموت ..اروح اسحلهن

غاليه .. يااا ولج لاتفضحينه .. هذني اكيد من المنطقه وعدهن شغله ويه ..

رقيه .. ماتحمل بعد .. هسه اجي

غاليه .. رقيه .. يااااا ولج تعالي
راحت وبقيت واكف وحدي .. راحت دحست نفسه بنصهم .. اني استحيت .. مااكدر الحكه عيب من جهاد .. ولااكدر ارجع صارت مسافه بيني وبين المكان الكاعدين بي .. حتي تيهت لان بساتين هواي وكلها تشابه .. بس فكرت .. كلت احسن شي امشي ويه حافة المي هو احنه هيج وصلنه




بقيت امشي .. واباوع ..اخر شي امشي شفت بستان مسيجي .. يربي ماجان اكوا هيج بستان علي طريقنه .. لو يمكن ماجنت منتبهه زين .. اوف منج رقيه ..شسوي بيج هسه ...ماحسيت غير رجلي زلكت ..باوعت اكوا حفره مسافة مترين حفرينها من الحافه .. انوب المكان كله صاير طين ويزلك .. مانتبهت امشي ومابوع .. بقيت اتزحلك راحت رجليني بالمي .. واحاول اكمز اي شي حتي ماروح كبل على نهر .. بس الكاع تزحلك ماكدرت .. بقيت ادفع بنفسي وماكوا .. كلت خلص راح اروح بالمي .. لزم اصيح احد يلحكني .. كمت اصيح وابجي ..بس ماكوا احد
اخر شي حسيت بواحد لزمني من اديني وسحبني قوي .. ورفعني من المي ..جنت خفيفه فبسرعه كدر يرفعني ..

كمت ابجي وارجف من خوفي .. سحبني بعيد عن الحفره وكعدني علي كاع ..

مرتضي .. بوويه بيج شي .. شصار خوماتاذيتي
هزيت بس راسي بمعنى لا مابيه شي ..

مرتضي .. شلون وكعتي

غاليه من بين بجي .. ماشفت الحفره .. واجيت امشي كبل وكعت بيها .. وزلكت رجلي ..

هو طكح بضحكه .. هههههههههههه خايبه شمالج .. ماشفتيها حفره شكبره شكدها ..

ضجت منه واني نوب مستحيه سحلني من اديني واني كلي مي وطين غيرفشله ..كمت وعفته ركضت
ركض واريه لزمني من ذراعي .. بوويه وين رايحه
يحجي وهو كاتم ضحكت .. كتله .. ارجع الخالتي

مرتضى .. اي ..تندلين ترجعين لونوب تكعين بنص نهر مو بحفره ..
سحبت ايدي بقوه وحجيت بضوجه .. شكد سخيف انت

عفت ورجعت امشي .. كلت ارجع لجهاد ورقيه هم يوصلوني اصلا من هذا الحقير بس. ناصب عليه .. بس اجه صار كدامي
مرتضى .. جهاد ورقيه .. رجعوا ماراح تلكينهم بعدين ترى منظرج مومال تضلين تفترين هنا .. يالله ورايه امشي ..اوصلج

باوعت ملابسي صدك لزكات عليه من اثر الوكعه والمي .. باوعتله جان ضايج .. يمكن قللة اداب ويه وزودتها رغم كلشي لو موهو نقذني جان غركت هسه ..

امشي وراه وهو يمشي كدامي بسرعه مبين ضاج ..باوعت شفت المكان من بعيد عرفتهم هم .. باوعلي
مرتضى .. بوويه هذوالك تكدرين تروحين وحدج هسه ..

نزلت راسي ومشيت وصلت باوعت لكيت رقيه كاعده بصف جهاد .. وتلغي وتضحك .. ولاعبالك حتى ماسالت عليه ..

خالتي اول ماشافتني صاحتلي كعدت يمها كعدت تحجي بهمس
ام علي .. ولج شبيها ملابسج ليش هيج مطينه

غاليه .. زلكت رجلي بحفره ..

ام علي .. يااوتالي ..

غاليه .. لا هيج بس وكعدت وطلعت مابيها مي

ام علي .. همزين لعد ليش رجعتي وحدج .. رقيه وجهاد كالو رحتي تتمشين على نهر

غاليه .. اي اي صح .. وتيهت وصلني مرتضى
ماحجت خالتي ..بس ماكدرت اكله وكعدت وطلعني مرتضى .. صعبه شويه ..المهم باوعتلي رقيه خزرته بعيني ..




رقيه .. شبيج ولج

غاليه ..انجبي ..لوتموتني بعد ماامشي وياج

رقيه .. ولج شصار احجيلي

اشرتله بعيني موهسه ..

بطريق الرجعه ..رجعنه ويه عمتي ام جهاد جلبت بينه ..حجيت الرقيه على صار ..ماتت ضحك علي واني اضربها وكرص .. حتى تبطل وهي بالقوه تكتم ضحكته فضحتنه ..

يم بيت عمتي جانوا من نوع الي كل واحد بيهم عايش حياته ماكوا عدهم قيود ولا محاسبه كل واحد حر باختياره وهذا كل لان عمتي وزوجها يشتغلوا معلمين بالمدرسه البصفهم .. فواعين وماعدهم يفرضون على اولادهم اختيارتهم .. وعمتي من تحجي كلش يعجبني كلامها دائما دكول همه يختاروا حياتهم اذا صح فهمه مرتاحين واذا خطا همه متعلمين منه .. وعايشين ضحك وشقى كل وكت .. بحيث حتى علي امهم وابوهم يصبوا تحسيهم مو عائله اصدقاء عيشين سويه...

طبعا عمتي طباخه ممتازة الاكل تسوي محد يجبه .. سوت كبه وكباب وشوربة خضروات وزلاطه ومقبلات بس طعم فد شي ..وراه الاكل كعدنه كلنه بالحديقه .. جانت جبيره وحلوه فرشوا بالكاع وكعدوا خالتي وعمتي ورجل عمتي يحجوا ويضحكوا .. اني ورقيه وايه كعدنه على مرجوحه نحجي ..

جهاد وحسين ومرتضي مقابلينه علي حاسبه كعدين علي ميز

شويه واجتي الكهرباء .. جانت الدنيا بعدها مامضلمه الغروب كلش .. فدخلوا خالتي وعمتي ورجلها .. بقينه بس احنه ..شويه وراحت ايه كالت نعست ضحكن اني ورقيه .. متعودين يناموا من وكت ويكعدون من وكت .. احنه ماعدنه هيج نسهر هواي خاصه بفتره الامتحانات ..
بعدها دخلوا حسين ومرتضى .. رقيه عينها على جهاد مانزلت ..

رقيه .. اكلج غاليه .. اروح احجي ويه ..شتكولين بعد ماتحمل كلبي يوجعني كلما اشوفه ومااكدر اكله بالي بداخلي ..

غاليه .. بس لاتستعجلين ..شويه اثقلي .

رقيه ..ولج الي متى موكلبي تمرمر .. راح يسوي بي جلطه ..شكد اتموعله وتدلع وماجاي يفهم .. شنو من دماغ حاط

غاليه .. ههههههههه .. كونكريت والله

رقيه .. راقبي الاجواء .. راح اروح بحجه ا ساله على الحاسبه ..

غاليه .. والله مالي دخل لا ارقب ولاادخل .. اخر مره جان غركت ..هسه شيصير بيه

رقيه .. بسيطه اني اعلمج تحتاجين يوم من الايام

غاليه .. الله لايحوجني الج ..

رحت وهي تباوعلي وتسوي بسيطه .. اني ضحكت ..بقيت كاعده ماكدر اكوم وعوفهم وحدهم .. حتى مايصير حجي عليه ..
ماحسيت على واحد قدملي قوطيت عصير .. باوعت

مرتضى .. اخذي ..مومني هاي امي دزتها الج ..

ابتسمت واخذتها .. شكرا




مرتضى .. لابويه مايستوجب شكر .. هواني واحد سخيف

عزه غير استحيت ودنكت ..كعد نوب بصفي علي مرجوحه .. وكعد يهز بيها على بطيء.. نوب احس حراره بوجهي من الخجل .. الا بحياتي ماكعد احد يمي ولد مااصايره ..حتى ولد عمي صح عشين سويه بس من كبرت ماوعيت عليهم جانوا بعيدين علينه ..

مرتضى .. اسف .. ادري تجاوز وياج بس بدون قصد وروح جدي ..

غاليه .. لا عادي ..اني اسفه قليت ادابي وياك .. ومجان لزم اغلط انت انقذتني من الموت ..اشكرك وماحجيت على صار رغم اني الغلطانه

مرتضى ضحك ورد .. بوويه السانج شكد حلوو ..والفاظج بغداديه .. ماتكولين عايشه بالعمارة ..

خجلت من كلامه اول مره واحد يجاملني .. مادري والله يمكن لان عايشه ويه خالتي فحجي مثله ..حتى رقيه هيج تحجي ..

مرتضى .. يلوك الكم تحجوا بغدادي .. غير انتم تشبهوا اهل بغداد .. الي يشوف خدودج مايكول ليحتهن شمس العماره ..

طبعا من خجل ماعرف شحجي ماجتي بلساني غير كلمة ..هاا

هو ضحك وبقى يباوعلي .. اني اعرفه يحب يشاقه ويضحك فمااخذته بغير قصد ..

باوعت على حسين تقدم انطه العصير لرقيه .. وبقى واقف يباوع عليها .. من اول ماجينه واني ملاحظه عينه على رقيه .. ويخجل من يحجي وياها ..بس هي منطلقه ولاجنها ..عافته وراحت انطت القوديه لجهاد .. وهو شربه مره واحده وشمرها علي ميز ورجع يكتب بالحاسبه .. عينه مارفعها وباوع علي رقيه .. بقت هي واقفه تحجي ويه .. هو لويرد بكلمه لو يسكت .. اما حسين عيونه عليه مانزلت

اجاني صوت مرتضى كطع تفكيري... شفتي الدنيا ماتنطينه الي نريده .. دوما نحب الي يحب غيرنه ونتمني الي ندري بحياته مايصير النه

باوعتله واني شوف نظرته غريبه ..ماعرف قصد الصار كدامنه هسه .. لو شنو يقصد ..اكوا تنهيد بكلامه ..

غاليه .. لزم ادخل جوا لان خاف خالتي تريد شي .. صحت رقيه يالله تعالي ..ودخلت بسرعه ..شويه ولحكتني رقيه

عمتي ام جهاد .. حبيباتي لا تستغربن هذا بيتجن الثاني .. وذيج غرفة ايه فرشتلكم بيها ..

رحنه سنحنه شويه ونمنه .. كعدت على صوت خالتي بليل تندهني .. باوعت دنيا ظلمه وحاره كلش ..كلتلي ..كومي يمه فرشنه فوك .. الكهرباء ماكوا طفت ..

كمت واني اباوع .. لعد رقيه وين .. صعدته قبلج .. كومي يالله
كمت وسحبت شالي .. باوعت فوك صايره لحم .. كوم فرشات .. صاحتلي رقيه. . رحت بصفها .. نزعت شالي هي دنيا ليل وضلمه .. بعدين الولد عمتي شامره افرشهم من الجهه الثانيه ..فمايشوفونه ..

المهم نمت شويه اكوا هواء .. عمتي كامت تحجي علي رجلها وتضحك .. تكول نايم ويشخر لاتحس بحر لا صخام وين ماتذبي يغفي .. ومرتضى صوته من هناك يكله من كثر ماتعبي وهو شايب بي حيلج يشمر نفسه ميت مايحس




غير متنه من الضحك .. وهي كامت تغلط علي وتكله ..شمحصله بس الصيت .. وتضحك وبقوا يحجوا بينهم وخالتي ميته ضحك علي سوالفهم مرتضى ماسكت على كلشي يحشش .. بس جهاد جو ماصعد .. اني عفتهم يحجوا وغفيت ...

&&&&&&&&&&&

رقيه .. طول الوكت اريد بس فرصه احجي ويه جهاد ماكوا .. بعدين من كعدتني امي .. طلعت بره شفته بعد كاعده بالحديقه يقلب بلابتوب .. صعدت وبقت بالي فكره يناموا وانزل احجي ويه .. باوعت جانوا بعدهم يحجوا ويضحكوا .. غاليه غفت وبعدها امي .. وشويه الكل نام ..تاكدت منهم زين يالله ينزلت جانت الدنيا بعدها ضلمه .. اخذت لايت وياي جان ضوه خافت ..نزلت شفت كاعد رحت علي ..

هو شافني تفاجئ .. رقيه شسوين بهل وكت هنا

رقيه .. هااا .. مو نزلت اشرب مي .. بس لايت البيدي طفه وخفت اصعد شفتك اجيت عليك

كام وشغل لايت حاطه بصفه .. تالي اني اضويلج
وصلني للمطبخ .. اشربي خلي وصلج للدرج
شربت واني علي كيفي امشي .. ضوالي للدرج كلي روحي .. بقيت واقفه بمكاني

جهاد .. بويه تريدن شي بعد

رقيه .. عود انت ليش ماتحس بيه

جهاد .. شبيج انتي بعدج نعسانه .. صعدي بويه فوك روحي نامي

رقيه .. ليش تغشم نفسك .. تدري شقصد بس يعجبك تشلع كلبي

جهاد .. شلون طلابه هاي .. بويه روحي لاحد يجي وتسويلنه سالفه

رقيه .. خلي يجوا .. اصلا اتمنى تصير سالفه .. حتى ماراح انكر

جهاد بعصبيه.. شتردين انتي

رقيه .. انت

جهاد بصوت شويه عاليه حتي مايسمعوا .. بووويه انتي صاير بعقل شي .. شبيج تسودنتي

رقيه .. اي تسودنت وانت سبب ..صار شكد احاول اوصلك احساسي .. بس ماتنطيني مجال .. بعد ماعندي صبر حس بي اترجاك .. تقربت منه هو رجع ليوراه

جهاد .. انتي عاقله .. بوويه انتي مثل اختي ايه .. واخوانج هم اخواني وشهاب اقرب من حسين ومرتضي الي .. شتحجين انتي

رقيه .. لا اني مواختك .. وبعدين اخواني شعليهم .. اني احبك جهاد افهم هل شي الكتله ماراح يغير الي بكلبي

جهاد .. بس عاد وصعدي ..مااريد اسمع هذا الحجي مره ثانيه

.. تقربت حظنته .. واني اهمس احبك والله اعشق لاتبعدني عني اترجاك .. جهاد احبك واموت بيك ..

دفعني عنه قوي وضربني راشدي وصار يصيح علي ..انتي تسودنتي شلون هچي تسوين .. والله العلي العظيم لومااخاف ناس تسال لجنت سحلتج هنا ودفتج بالحديقه ..

نصدمت من تصرف واحس كلبي تكسر وروحي راحت مني وجهي صار نار من القهر وقوة ضربته .. ركضت على درج واني ابجي وشهك .. دخلت بفراشي وبقيت للصبح على بجيه وحده شبعت بجي استهضمت احس كلشي بداخلي مات فجاه ...




جهاد .. رغم قسوتي عليها جانت من صالحه .. بس استخطيتها احسها طفله وبعدها مراهقه .. ادري بيها جانت تتقرب مني ..تحاول تلفت انتباهي بس مانطيتها مجال لخاطر العشره .. واخوانها لهم اقرب من اخواني .. مثل ماشوف عرضي .. اخاف علي عرضهم لذلك ضربته حتي تجوز وتنسى سالفه .. ولاتجيبني باله بعد ..

غاليه كعدت صبح وارجعنه للبيت مالنه بعد ماكضينه احلى ايام .. جانت ونسه النه .. بس رقيه من رجعنه لسه وهي ضايجه وماتكعد يمنه .. ونوبات الكيها تبجي لحاله شكد حاولت وياها ماحجتلي شبيها ..
مر تقريبا اسبوعين واجت اعلان نتائج الامتحانات .. جان قلق واضطراب ..بحيت بقيت اكل بنفسي .. كالوا راح تنشر على النت..بالاول .. فخالتي طلبت من زيدون يشوفهن ويخابرنه ..

بقينه ننتظر يوم كامل وماكوا .. يكول تحميل عليهن هواي فمايطلعن .. ثاني يوم الصبح دك زيدون .. يحجي ويه خالتي .. كله طلعنه وهياتهن كدامي شتطونه واردهن الكم ويضحك .. اني كلبي راح وهو يضحك .. عاد خالتي صاحت بي .. ردهن يمعود مو نشلع كلوبنه ..فتحت خالتي سبيكر

بعدها كال غاليه ..الف مبرووك ناجحه ومعدلج. 96 .. ماعرف شوصف فرحتي .. احس بشي اكبر مني ماعرف اوصفه كعدت بالكاع .. وكمت ابجي .. رقيه حظنتني وتبوس بيه وتكلي الف مبرووك يعمري
خالتي هلهلت وهي تبجي .. احلى فرحه شفتها بحياتي .. احس ربي عوضني التعب والاذى شفته بحياتي ..

صاح زيدون رقيه .. انتي راسبه ..رقيه وكعت بالكاع وغمه عليها .. عفت كلشي وركضنه عليه .. نصحي ونذب مي وهي تبجي وتشهك .. خالتي كلتله طز يمه اهم شي انتي بخير سنه الجاي تعوضيها ..

صاح زيدون .. ولج اشاقه وياج .. وضحك والله ناجحه ..عاد خالتي لزمته دك رزايل .. ورقيه حظنتني وتبجي خطيه انهارت .. ضحكت كتله كافي ولج طلع هذا يجذب
لزمت وهم كام تصيح علي ..
كله بوويه جاي اشاقه شجاجن مومال شقه .. ولج والله ناحجه ومعدلج ٧٦ هم

خالتي ضحكت وهم هلهلت كالت الحمدالله .. نجحتوا وطلع معدلكم عالي ..
بقينه اليوم كله كل شويه واحد داك علينه يباركنه .. خاصه اني كله ماتوقعت اجيب هيج معدل جان احلى شي صاير بحياتي ..

ثاني يوم دك زيدون علي خالتي .. وهو يصيح ويحجي ويكله لو يبقي اخر يوم بعمري شهاب الا كتله خلاص بس ابلغج حتي ماتتفاجئين ..

خالتي بقت تلطم .. دكت على علي اجه يركض
علي .. شنهي سالفه غير افتهم

ام علي .. هو اني افتهمت .. شصاير دك عليهم يمه افتهم ..موكلبي خلص

علي دك علي زيدون ..جان كلش عصبي ويلغي ويتهدد بشهاب .. وكله علي تعال لهنا خلي افتهم شبيكم ..

بقى يصيح ويغلط ويتهدد .. علي صاح .. شنو انتم شبيكم ..بس تصيح ..تعال بسرعه ..لاهسه ..خلي افتهم ..سد وكال كبورر

رجع دك علي شهاب .. هذاك كلشي مايكول .. غير اني جاي بالطريق ..سده علي وهو يدردم عليهم ..

ام علي .. هاااا يمه .. شببهم شفتهم

علي .. شفتهم ماسمعتي .. واحد تكول مسودن بس يهوس وثاني مايحجي تكول اخرس .. دخلي يجوا وافتهم منهم ..

ام علي .. يمه ..ادري شبيهم اول تالي يتعاركون بينهم .. شو ماسوها من جهال هسه يسونها .. مافهمت على شنو والله كلبي نار عليهم لايتعاركون بينهم ..

علي .. بووويه اصبري هسه يشرفوا وتفتهمين منهم ..لاتخافين عليهم كلشي ماعليهم ..دكول نسوان ومتعاركين بينهم ..كبور جااا ذواله ولدج ماتصيرلهم جاره ..يوميا مسوين كارثه وتعال ياعلي حلها ..وكت عدهم لعبه ويبعوا اراضي من وراي مايكلولي ..

ام علي .. اوووف ..يمه شبيهم اول تالي زيدون هادي شبي هيج يصيح تكول ميتله ميت .. يمه دك عليهم شوفهم وين صاروا فدوه رحتلك ..

علي .. يمه حبيبه اكعدي ..هم علي جيه لاتخافين تري سوالفهم مكسره ومابيهم شي ..لاتخافين هسه تشوفين ..

غاليه بقينه بحالة ترقب ..نراقب شوكت يجوا ارد افهم شبيهم .. بس احس علي عرف شنو صار بس ماراد يحجي كدامنه .. لان يجيب ويحجي عليهم وهدي بخالتي ..المهم شويه ونفتحت الباب .. ودخلت سيارة شهاب البيت ..

خالتي ردت تطلع تتلكه بس علي ..كله كعدي لاتكومين هو راح يجي يدخل ليجوا ..

دفع باب الصاله ..وسلم ..ردينه عليه ..بس علي مارد كبل صاح بي .. شمسوي شهاب

ماحجه ..التفت للباب وصاح تعالي فوتي

شويه ودخلت وحده لابس بنطرون وبدي طويل وحجاب ..سلمت ..احنه علي نياتنه ردينه عليها وعيونه تتراقب نفتهم شنو هاي ومنو ..

كعدت علي التخم ..وعلي صاح بشهاب ..شنو هاي

شهاب .. مرتي

علي ..شنوووو..!

خالتي لطمت على صدرها ..شكلت ولك !

شهاب .. جاا شنو غريب مرتي تزوجنه من فتره

بقيت بس اباوع ومومصدكه .. باوعت عليها حلوة ولبسها مال وحده مثقفه .. ومكياج وعيونها رصاصيه حواجبها شكر وبيضه جسمها مليان بحيث مرسوم عبالك ..احس نار صارت بيه من داخل مااشوف حتى عيوني غوشت

خالتي كامت تلطم وتحجي ..ولك منين جايبلي مصيبه وجاي .. من يااا شارع

شهاب .. شهل حجي يمه ..داكلج مرتي واخذتها من اهلها ..

علي .. شلون انطوك مراه بدون اهلك .. بدون ماانجي نحجي وياهم

شهاب ..انطوني ليش مو زلمه وكافي وحدي

علي .. بوويه يطبك مرض .. بس اريد افتهم شبيك انت وزيدون وولو الحجي وياكم ضايع

قبل مايحجي شهاب دخل زيدون بعد ماركع باب الصاله .. وجفت شهاب خنكه ..وتلازموا ..تخبلنه ركض علي يفك بيهم ..واني ورقيه كمنه نرعش ..

زيدون يصيح اليوم الاكتله ..هدوني واحد سافل ساقط ..كو... د .. تخوني وتغدرني ..ولك شكد شفت نكسين مثلك ماشفت... .

شخباركم بنات 😂
يتبع....الكاتبه بنين الطائي

🦋🦋....................................... ..🦋🦋



الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.