آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الطائرة - سوزانا فيرث - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          [تحميل] سأخبرك سراً أفنى بدونك / للكاتبة انجل ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-19, 06:42 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي..سمو العراق..نور


💔💔💔💔💔💔💔

ما ختنك..
فقط نسيت أن أعيش بتوقيتك
ما عدت أذكر ..
كم من المطارات حطّ قلبي بها ..
دون علمك ..
* * *
الخاطره بقلم..احلام مستنغامي😍
.......................
قارنت بين الرقمين
طلع مصعب النذل داخل بالكروب ومسوي روحه بنيه.....
حسيت اطرافي جمدت وثگل لساني
للحضه حسيت بخيانتي لخالد مع العلم هو يستاهل بس اني حاطه ربي بين عيوني ومستحيل اغلط هيج غلط واخوون زوجي ابو الشوارع...
اربعه وعشرين ساعه يفتر دكول شاد محرك جارجر لا يتعب لا يمل...
تنهدت دخلت للكروب شفت رسائل الاصفر علئ گولة خالد بعده يسربت...
اول شئ سوويته طردته من الكرووب...
شووويه ودخل خااص
كاتب...حبي دانيه عرفتيني موو القلوب سواجي والله....مشتاقلج بكد رحمة الله...
قريت الرسائل واني احس بنفس خالد بالغرفه التفتت بخووف ودارت عيوني بالغرفه برعب...
مارديت...
رسل صوره عباره عن بحر ورمل وبنيه لابسه شورت كابوي قصير وتشيريت ابيض مكتوب عليه love you...وشعرها مجعد ودايره وجهه
و ولد لابس بنطرون كابوي وتشيرت ابيض مكتوب عليه love you
ونايمين علئ البحر وواحد يباوع علئ الثاني
ومكتوب...احب شفتيك وما ورائها...
شووويه ورسل مسج غزلي...
مكتوب....
اينَ قَلبي ؟؟؟
تَعالي بَينَ ذِراعي حَبيبتي
دَعيني التَحِف اشْواقكِ وجنونك
بَين اجزاء جَسدي
ادخُلي بًينً احْضاني
وَضَمِدي جِراحاً نَزفَت كَثيرا
ببُعدكِ عَني !!!
الا تَعلَمين بِانكِ جنون عِشْقي !!!
احس صعد الدم الراسي والله اليوم اسوووي فلك اخواته الحقيرات هنه دخلن الاصفر..
كتبت...عيب عليك مصعب اني،علئ ذمه رجال ثاني مااريد اتجاوز.واحجي لان مخليه عيون خالتي بين عيوني...بس انت مخليت عيون ماما بعيونك ودتخرب بيتي...
طبعا افييك هو بيتيش اصلا خربان من اول يوم العرس بس لازم ابين المصعب اني سعيده بزواجي حتئ اكطع عنده الامل...
هو كتب...هذا الهتلري هم معتبرته زووج لج هذا ابليس يدرس عنده خصوصي..
كتبت..مصعب لا تحجي علئ خالد هو زوجي،واحترامه من احترامي ورجاءا هووايه انطيتك من وقتي راح احضرك واتمنئ بعد مترجع تتصل انت كل زين تعرف قساوة خالد فلا تسبب الي مشاكل...
كال...تعلميني بي هذا المتعجرف لج ذاك اليوم هجم عليه لحد الان حنجي مورم من ضربته ضربني بحافة المسدس...خلاني انزف حتئ من خشمي...لج هذا وحش مايرحم شلون عايشه وياه...واني مراقبه اربعه وعشرين ساعه يفتر بالكهاوي والله من اشووفه بدي احط طلقه براسه واكتله
تنهدت بس،الخووف احسه مثل الموت يسري. بجسمي...
كتبت...مصعب اذا تعرفه قاسي لا تورطني وياه هو حتئ ما يعرف عندي موبايل واني من ضوجتي اخذته وسويت كروب والعتب مو عليك العتب علئ اخواتك الي دخلنك بالكروب وهمني انت بنيه
رجعت كتبت ...رغم خالد قاسي بس يستحيل يدخل باسم بنيه ترئ مو حلوه بحقك ان شاء اللة فهمت قصدي...
كتب...دانيه احببج تعرفين شنوو احبج اسووي المستحيل حتئ ترجعين الي وبعدين إنتي الي من اول مانولدتي وكالوو دانيه لمصعب مااعرف شلون هل نذل خووويلد راوغني واخذج مني...
جاوبته...قسمتي مو وياك مصعب وبصراحه مااحب اجرح احساسك بس اني ماعندي اي مشاعر تجاهك..
ياريت تفهم وما تسويلي مشاكل...
كتب...دانيا اطلگي واتزوجج والله قسما بالكعبه لو تزوجين عشششره هم اضل احبج واريدج..
حسيت بگلبي ديكافح للانتصار على ارتعاشات الخوف الي اعترتني...اخلع سطوة الانين الئ استعمرت حدوووودي...
يااربي هذا شديحجي بسررعه انطيته حضر ...
وحذفت كل الرسائل مخليت شئ...
ضليت شوويه وراسلت رانيا...
رسلت الها الصوره الي رسلها مصعب...
كتبت...ريااانه شوفي مصعب شرسلي وضحكت بااستهزاء
كتبت...يكول احبج واذا تطلكتي اتزوجج هههه سوگي ماشي حتئ واني عند زوجي...
هي ماردت بسرعه اتصلت بيه...
ضلت تحجي عليه وخوفتني من جابت طاري خالد جاوبتها اني حضرته وسويت كووولشي بعد ميكدر يتصل...كالت اي رقم غريب لا تفتحي اوك...كلتلها اوك ابدد ماافتحه..
سمعت عمتي تصييح عليه....
عمتي...داااانيه دااااانيه والله موتيني نايمه للضهاري شلوون بيييج..
قفلت الخط بسرعه وضميته بصدري ونزلت اركض
كتلها...هاااا عمه صباح الخير..
كالت بعصبية...ياااا خييير والله شلعتي كلبي نهار كله خاتله بغرفتج ما دگليلي شعندج...والله يجي خالد واحاجي عليج
خفت من حجت هييج كلتلها...لا عمه انتي بس كوولي شتردين اني اسوووي الج اغسل واطبخ وانضف بس لا تكولين الخالد عليه
كالت...الئ متئ ليش تحسسينه انتي خطار وممهته اني يوميه اكله خالد يمه مرتك دير بالك عليها لا تكسر ضهرها بس انتي اخذتيها للصايح...
فوزيه...ام خالد النسوان مايجن اله بالخووف كلي الخالد احسن خطييه مرت معن الشغل كله عليها هسه شلون باجر تفتح بيت ويصير عندها جهال...بس لا تخافين هنه ذن الما بيهن خيير يصيرن ام افلان...
اجيت احاجيها بس سكتت هي عمتهم وبيتهم حايط علئ حايط وما حبيت يكون الحق عليه...
بس كلتلها.. العفوو عمه بس اتذكر ماما كالت الكم دانيه مو شاطره بالشغل...
ام خالد...تعلمي وهو شنو الشغل محد طلع من بطن امه يعرف يقرة ويكتب ولي يتعلم يعرف يسوي كوولشي...
فووزيه كالت...هو الشغل شنوو ترئ الغساله تغسل والمكناسه تكنس هسه عندي عذوره كافه البيت كف..
تنهدت بضيق عرفت فوزيه تارسه راس ام خالد ترس وعمتي تنتر نتر بالحجي اني صح غلطانه لان من صار عندي موبايل واني مستغنيه عنهم..
كتلها بكذب...جنت اسفط بملابس خالد وهم رتبت الغرفه وسبحت...
كالت عمه...روحي خلي يعلمنج علئ الخبز...
رحت للبنات كتلهم يعلموني
اجت اخت خالد جابت طحين وخمره وملح ومي
حطت المي وعليها الخمره وكالت يالله انخلي الطحين بالمعجنه واعجبني بيدج
نخلت نصه صار علئ حافه المعجنه ونص بداخلها ونص بالارض...
دخلت عذراء كالت...شني تركصين تنخلين شوو كلج تهتزين هههههه
كتلها بقهر ...دا اتعلم...
كعدت يمي اخذت من مي العجين وحطتهن علئ عيونها تسوي روحها تبجي...
عذراء ... اهئ اهئ ولج يممه فوزيه اخذيني لسوك ولله مشتاقه للشباب كلهم البسووك كلهم بدون استثناء..
ضحكت كلتلها ... شبييييج ؟
كالت .. اريد اروح للسوك وفوزيه امي متقبل دكول ماعندي فلوس ..
كتلها ... خلي ابوج ينطيج
عذراء ... وين فووزيه اول مايجي تفتش جيوبه
كتلها ... يعني ابوج ممقصر
كالت ... لا ممقصر بس فوزيه المصيبه هي مقصره
كالت اخت خالد ... لا امج تحبج شكد تخيط الج ملابس وانتي ماتحافظين ترسين دهن ولكع ...
عذراء ... اي جااا مليت اضمهن واكول هلبت انخطب واعرس وتالي كلشي ماكووو فارس الاحلام هم لو جاي على سلحفاة هم وصل ...
عاد اني شسوي البسهن وخربهن عنادا بي ...
ضحكت عليها وانطيت العجين الاخت خالد ولفته وغطته حتى يختمر بس شنوو العجين وصل الصدري واديه لحد العكس بيهن عجين
كالت عذراء ... ائيست من امي سمتني عذراء بس لا ماتزوج وضل عذراء طول عمري ...
ضحكت كتلها ... اذا كووولش مالكيتي عرريس
ازوجج خالد
دخل خالد للمطبخ شايل علاگه
كال بااستهزاء ... وانتي بكيفج تزوجين مدااام .
خفت منه حنيت ضهري حتئ ميشوف الموبايل
كتله...الله يساعدك
كال...هلا
كتله بفخر...شوووف عجنت وشووويه واخبز
كال...اي مااحب المره الفاهيه
عذراء كالت...الله موصي بسابع جااار واحنه جيرانكم شبيكم انطوونه....وعينها علئ العلاگه
كلها خالد...تردين
حطت ايد علئ ايد وكالت...الله موصي بسابع جاار انطونه شوويه من الكيكه
كلها خالد ...اي والله صح تردين نصها لو كلها
كالت...لا نصها اني مو طماعه
خالد فتح العلاكه وكال...ادللي
كلتله...اجيب سجينه
كلها...لا ميحتاج
فتح العلاگه بداخلها باكيت
هي ركضت جابت صحن واجت حطته علئ طاولة الطعام
فتح الباكيت وطلع الحذاء
كلها هاج هذا تك الج
واذا تردين اخذيهن ثنينهن...
اني ضحكت بصووت عااااالي
وعذراء شالت روحها وركعتها بالكاع
هو سحبني كال...صوتج جنج ضحكت امهات الملاهي..
سكتت
هو كال العذراء...بعد عمج عذراء مو كل شئ تشوفينه تحطين عينج عليه اتاكدي من الشئ يالله تزاگطين
عذراء بعصبيه...شنووو اني حصاااان
خالد...خلف الله علئ الحصان لو يسمعج مشبه روحج بي انتحر من زماااان...
تركها وطلع وهي ضلت تعد وتسفط عليه والله لو يرجع الها اله يعلگها بدل البرده....
اجت اخت خالد كالت خالد يريد جاي
سويتله بسرررعه وحضرت الاستكان
وديته سمعت عمتي وفوزيه يحجن وياااه
عمه دكووله...خالد يمه ما يصير والله اني مخليه عيونك ومااحجي وياه بس مايصير هيج استغلت الوضع حاجيها يمه...
هو يكولها...اطيييح حضها يممه والله خدامه جووه رجليج اخليها
فووزيه كالت...اي خالد حاجيها هي ما تخاف من امك وشافتها فقيره..
كلها...عمه احنه عائلة بيت ياريت ما تدخلين لان اكو مثل يكول من تدخل في ما لايعنيه لقيه ما لا يرضي..
كلتله...لا اني احجي الحق ومقهوره علئ امك
كلها...مالج شغل اني احاسبها..
امه كالت...انت تروح وهي بعد ما تلفي نهار كله بغرفتها والله مرات اشك بيها
حطيت ايدي علئ صدري واديه ترجف من الخوووف ياربي شنو هل الكلام هو منا مسودن ويسودننه عليه
دخلت بدون سابق انذار
العيون كلها نرفعت عليه...
حطيت الاستكان كدامه هو وكف وعدل قميصه
كال..الحگيني فوووك
تركت الاستكان ومشيت وراها وبكلبي ادعي علئ فوزيه النذله المنافقه شعلت عمتي شعل...
صعدنه الدرج جنت اباوع علئ ضخامته وهيبته اخااف منه تراودني افكار يمكن بضربه منه افقد الوعي...
اول ما دخلنه
سحبني حفر اصابعه بكتفي كال...امي تشكي منج ليش؟
جاوبته بخووف...والله ممسويه شئ بس هاي فوزيه هي تحشي براس عمه والله
كال بتهديد...شوووفي ورب الراقصات..« المعنئ بالراقصات هي الابل المسرعه بالمشي»...اذا ما مشيتي عدل اني اعرف شلون امشيج
انتي خدامه الامي مفهووم...
وشوفي اريدج تجيبيلي معلومات عن ابووج ومصعب النعال...
كتله...ماعندي اي معلوومه عنهم مفهووم واهلي مو مثل ممفكر روح شووف الي قتل اخوووك وتمرجل عليه لا تتمرجل عليه
لزمني من حنجي حيييل كال من بين اسنانه...شوووفي بنت النعال مراح اسووي مثل المسلسلات والافلام من البطله دكوول للبطل انت مو رجال ويغتصبها لان اعرف روحي رجال وغصبا علئ خشم ابووج مفهووم..
درت وجهي ممهتمه الكلامه...
كال...مصعب الاصفير هههه عوود مراقبني مايدري بيه اني مراااقبه ومطيح حضه
كتله واني اكتم عبرتي...ليش نسيت موضوعي ولزكت بمصعب وابويه
...

 
كال بثقه...شوووفي يا حلووه انتي من كثر ما تسمعين كلامهم الاجرامي تشبع عقلج بهيج شغلات..
لذالك هددتي مهتدئ بس اعرف ما يطلع بيدج شئ
لذالك من اجاكم مهتدئ قتلتوو واخذتو فلوسه وسيارته ابووج ومصعب همه وره قتل مهتدئ وانتي هم متهمه احتمال انتي حرضتيهم عليه..
دفعته حيييل كتله...شوووف خااالد احتررم نفسك وابتعد عن اهلي ....اهلي مو مجرمييين
لزمني من شعري وقرب وجهي من وجهه كال...للاسف لحد الان محترم نفسي ومماخذ حقوقي الزوجيه ان شاء اللة ما ضل شئ واخذهن...
باوعتله بصدمه...ما الك عندي اي حقوق اوك
لزمني من ثوبي ناحية صدري رجفت من الخووف لا يحس بالموبايل...
كال..اوك راح اخذ حقوقي هسسسه
رجفن شفايفي من الخووف وصكت اسناني
دفعته حيييل
بس هو رجع لزمني دفعني علئ الجربايه
زحفت عليها من الخووف وكلبي يدووك حسيته حيوكف...
فتح ازرار قميصه وابتسم بخبث...
شلت التحفيه وكسرتها
حطيت الجهه الحاده منه بووجهه
كتله بس تتقرب اكتلك...
خالد...هههههههههاي تربية سووك مريدي...
نعتذر لمريدي بس شنسوي البطل لسانه متبري منه 😒»
صايره قوويه وتهددين ورافعه سلاحج بوجهي
ضررب ايدي حيييل وكعت السجين من ايدي
تقرب مني ودفن وجه برگبتي وهو يقبلني ويشم بيها
حسيت راح يغمه عليه واجيت اتقيئ عليه
دفعته ضربته بس جاان قووي حيييل..
عضيته بصدره العاري حيييل
العض سلاحي الوحيييد بهيج حالات
وهو سلاحه من ايده تخترق شعررري وهو عكش حيل يائذيني يخليني استسلم وارخي اسناني
انرعبت ضليت ابجي بصووت شبه عالي وادفع بي
حاول يجردني من ملابسي بس اني جنت اغطي الي ينكشف لعيووونه
بعد معركه كبيره حسيت راح اكون خسرانه وراح استسلم...
سمعت صووت وحده كالت...دانيه اختمر العجيين تعالي
صحت بصوت عالي حتئ احرجه...اي اي اجييييت اصلا اني نازله بس انتظريني لا ترحيين
ضحك بااستهزاء باسني بشفايفي قطع باقي كلامي..
ودفعني حييل انضربت بمكتبة السرير..
نزلت بسرعه من السرير رتبت نفسي بهدوء وطلعت..
نزلت جووه وكل جزء بجسمي يرجف..
هنه شغلن التنور وكعدن يخبزن وعلمني..
اني مااعرف اجيبها منا واحطها منا وما اكدر اسيطر علئ القبق والمخبازه
اخلئ القبق بالكاع وارجع اخبز وانوب اشيل القبق واقبقه...
مااكدر امد ايدي بالتنور لان حار وماعندي خبره اضل كل شووويه امد ايدي واخرها وانصي التنور حييل من اخبزها ارجع اعلي...
احترك نص،ونص وكع بالتنور ونص مجعمر طلع..
الحمدلله جنت فرحانه بااول خبزه طلعت سالمه
عبالك مو خابزه لا عبالك محرره بيجي...
اجت اخت خالد كالت باسف...خلص النت
عذراء كالت...الحمدلله عدنه نت..
انقهرت من خلص النت همه بالكووه يشتركون لان يكنكون علئ الرصيد بهيج حاله مااحكدر اتواصل ويه اختي...واهلي..
.............
جنت نايمه بالقرفه يم جدتي واني ابجي من اديه موتني مورمات ويطلعن خراج ومطككات حيييل مغرحات...« متقرحات»
اذكرت شنو سبب تغرح..« تقرح » ادييه
غبل اسبووع....
جنت كاعده بالحووش اجت مرت عمي كالت
سحر كووومي فلسي الباميه
كتلها...عمه والله توجع
كالت...كوومي توجع ...جااا شسوي الج
احنه عدنه زرع وحلال.. وعدنه البامية اليابسة نفلسها ونطلع البذر منها حتئ نزرعها...بس شنو تمووت...كلهه شوك...وكبار كلش...هاي الفلاحيين من يزرعون البامية ويحصدوها...فبنهاية الصيف...تصير خشنة حييل ويابسة... يفلسوها ياخذون البذور يزرعوا..
بس شنو تمووت والله كلها اشواك
البذور يصير كبار...والبامية تصير لونهه ابيض يابسة ومليانه اشواك ناعمة تخترق الجلد
جابتلي مرت عمي كونيه كالت فلسيها
بالبدايه حاجيتها بس،بعد حكم الغوي..« القوي » علئ الضعييف...
كعدت افلس بيها وابجي اريد امي تعبانه حيييل
ضليت افلس بيها من الصبح لحد المغرب...احس ضهري انكسسر وبعد مااكدر اتحرك...
اتذكرت بيومها مخابرات غيس
يحجي ويه وحده
ويكلها من يروح رجلج اجيج ويضحك ويحجي كلام فاسد انرعبت منه حيييل...
كملت كونيه الباميه وديتها المرة عمي
كالت بس هذا شووو شوويه
كتلها ...والله عمه نصها خااويه مابيه بذوور
كالت..هو انتي تطيرين النعمه
عفتها ورحت ومن يومها احس اصابعي ذابت تنزف دم.
جدتي تاخذني للمضمدين يضمدوهن وما يفيد
كالو اخذيها لبقداد لا يصير بيها كنركي
وجدتي كالت ميخالف اخذج...
وقررنه نروح مع العلم غيس كطعني تكطع من رجعنه من بقداد...لان رحت بدون علمه...
بس جدتي كلتله ومن شاف اديه كال روحي...
اريد اروح هم اعالج ادييه وهم اشوف مرتضئ ماادري احس روحي هايمه بي...واحبنه
وشتاغله...« اشتاقله » احس بي رجووله وشكله محبوب...
ارتاح من اشوووفه واحس نظراته اليه نضيفه مو وصخه...
ياربي يكون من نصيبي ويخلصني من غيس وامه...
طلعت برره الوجع موتني...
فتحت الثلاجه ادور علئ مسكن
ما حسيت قير..« غير » بيد كتمت انفاسي
ونرفعت عن الارض وشالني...
فتحت عيوووني مرعووووبه وصررررخت بس صرختي مكتووومه جوووه ايييده
وتوجه بيه لغرفته...ضليت ارافس برجليه واتمنئ انركع بالارض ولا اتدمر وانتهي...واتلوث من انسان سااافل
...
.................
بعد مرور اسبوع كامل...
طبعا خالد اسبووع كامل وهو مو بالبيت خفت يكون مااات...
اسئل امه دكوول عنده شغل...
ادري شنوو هذا الشغل وشنو يشتغل والله هذا الرجال مبهم حيييل
انتبهت عليه يطلع من الغرفه باليل وشوويه ويرجع
وثاني يوم من اكعد اشووف...اثار شمع مايع كدام غرفه مقفووله حتئ محد ينضفها
من اسئلهم يكولون هذا مخزن بي اغراض قديمه ومقفوول...
واني هم غلست بعد مااسئل اخاف يكولون تعالي نضفي....
شفته اجه ملابسه شوويه بيهن تراب ومبين تعبان وجان بطريق طووويل وجه تعبان حيييل
راح سلم علئ امه وصعد فووك
كال تعبان حضري الحمام
ماتجرئت اسئله وين جان؟؟ بسرعه رحت حضرت الحمام..
هو دخل سبح...
رحت حضرت اله الغده
اجيت لكيته نايم...
كعدته حطيت ايدي علئ كتفه
كتله...خاالد اكعد صبيتلك غده...
كال بعصبيه....اهوووووووو ماااريييييييد
ضجت من عاط بوجهي هو هذا ابو شوارع مو مال احترام
خليت ورحت نزلت جووه
لكيت عذراء طلعت الموبايل كتلها عذراء هذا موبايل خالد اكتبي اله الرمز يكوول
كالت....مااااا بخمسه
ضحكت كتله...اني انطيج بس اكتبي
كتبته وتفعل عندي
ضحكت رحت للغرفه دخلت للحمام شفت الرسائل ركع علييييه وكلها تسال
ومصعب داز هماتين بسرررعه مسحتهن...
قفلته سبحت وطلعت مشطت شعري وحطيت شويه مكياج...
كعد خالد باوع عليه وتثائب
باوعتله محاجيته
راح غسل ونزل جوووه
..........
خالد...نزل جووه كعد بالاستقبال محد جان موجود اتذكر مخابرة امه
من طلبت منه يصغط علئ مرتضئ يقبل يخطب رانيه...
اول مره خالد رفض الفكره..
بس من شاف اصرار امه وعدها من يرجع يضغط علئ مرتضئ ويخطب رانيه اله....
طلع بره الاستقبال....
لاكته عذراء
عذراء...جيب خمسه
خالد بااستغراب...مال شنوو؟
عذراء..مال تكنيك كنكت علينه
خالد...هييي شبيج شاربه نفط شوكت كنكت عليج هو اني شايفج وكنكت عليج...
عذراء...والله مساع دانيه جابت موبايل ابيض وكالت كنكي خالد وداه الج يكوول كنكي
فتح عيووونه مصدووم...ههههههي انتي شدكولي
عذراء...والله روح اسالها...
بلع ريقه بصعوووبه وتوجه الغرفته وهو يقبض ايييده بعصببيه حتئ بينت شرايينه...
نهايه...البارت.....يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 06:46 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العشرون
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني..


بقلمي..سمو العراق..

💔💔💔💔💔
ستذكرني لاحقا وسيقصف الندم اغصان ايامك
سيغزو الحنين حواسك
ستهذي باسمي كثيرا كثيرا
ربما ليس اليوم وليس غدا ...
ولكن في اللحظه الذي ينضج فيها عقلك
بماهية العشق الذي فرطت فيه
وفي اللحظه التي يتضخم فيها استيعابك
لفكرة اني رحلت من حياتك
وتؤمن اني ليست نكته ساخره امازحك بها
وليست نزوه عابره اهددك بها
في اللحظه التي تدرك فيها
حجم الحماقات التي ابتذلتها معتمدا
والتي كانت سبب في انهيار حكايه...
التي كانت دافعا لانسحابي من مسرح شعورك
الهزلي العابث
...!!
.........................
جنت كاعده اراسل وقافله باب الغرفه...
سمعت كيلون الباب تحرك دليل علئ انو شخص ديحاول يفتح الباب...
بسرررعه فزييت قفلت الموبايل وضميته بصدري..
اندك الباب بهدوء غير كل عاده...
عرفته اجه حاولت اضبط انفاسي...
فتحت الباب باوعتله ملامحه جامده ما تدل علئ شئ...
للحضات قارنت بين قصر قامتي وطوله الفارع...
شبة نفسي بين قطه اليفه واسد مفترس..
دخل بخطوات هااادئه لكن بروده وهدوئه رعبني..
وكف بنص الغرفه بكل جبروته وبهدوءه الجبار...
نطقت شفايفه بهدووء...دااااانيه..تعالي
وكفت بحضرته بس كلبي يدوووك
باوع لعيوني ثواني وبعدها ضررربني رااااشدي
احس فقدت السمع وما توازنت بس ثبتت نفسي
حطيت ايدي علئ خدي وعيوني باوعتله بصدمه لمعت عيوني بالدموع وبلعت ريگي بغصه
تسارعت دگات گلبي من الخوووف...
عض شفته وعيوونه مركزه عليه كال بهدوء ما بعد العاصفه.....طلعي المووبايل
رجف كل جسمي احس ما ضل دم بجسمي وشفايفي جفت جاوبت باارتباك وخووف...ممم مااا ماعندي
جنت عبالك سعفه وضربها اعصار قوووي....
ارجف حييييل وروحي ذابت ماحسبت حساب الغضبه وسويت الي اريييده
جنت مفكره ان الموبايل يكدر ينقذني منه واستنجد بااهلي يفزعولي اذا ضربني...
مااعرف الموبايل اليوم سبب موتي...
لزمني بعصبية من شعري وقربني عليه...
كال...طلعي المووووبايل لا ادفنج بالغرررفه
جاوبته بخوف ورعب...ماااعندي انت تتوهم
دفعني بسرعه كال وين ضاااامته طلعي...
فتح الكنتور طشر الملابس كوولها فتحت الجرارات طشر الاغراض مالكه شئ
كااال وعيووونه تجدح نااااار وملامحه انكلبت شيطانيه....
وييييييييين الموبايل طلللعي...
حلفت بداخلي لو يكطعني ما انطي الموبايل اثبت التهمه عليييه
بس هو ما تفوته فايته بسررعه ركز بعيونه علئ صدري
حطيت اديييه علئ صدري ورجعت خطوات كبيره واني الهث من الخوووف..
هو صار اسرع مني لزمني بسرررعه انحنيت وصرخت ماخليته
بس للاسف هو اقووه مني...
دخل ايييده بصدري..رغم خووفي ورعبي منه ورغم عصبيته وخباله...بس حييييل خجلت منه وهو يدور الموبايل....
بجيت من القهر والخجل...
وهو ربح المعركه طلع الموبايل...
وعبالك حرر جندي فلسطيني من جيش اسرائيلي
ابتسم بخبث وكال...البداله الدوليه والتجسسيه تشتغل والله...
حسيت من الخووف راح يغميه عليه رجليه مسيطرت عليهن...واسناني تضرب ببعض
كال...افتحي الرمز...
مديت ايدي برجفه...
هو سحبني بسررعه...
كال...افتحي بيدي...
بلعت ريكي وضليت مصطكه
عاااط بيه كااال افتحيييي...
اني جنت مخليه كلمه السر كلمه...mother..
غيرت الكيبورد من العربي للانكليزيه...
وكتبت الكلمه واصابعي ترجف جنت اكتبها بدون شوف وتطلع صحيحه هسه كتبتها اكثر من مره غلط.
انفتح الموبايل...
هو ضل يباوع بي....
وكل شووويه يفتح عيوونه بصدمه
اني رسائل مصعب مسحتهم وحضرته واتصل بيه من رقم ثاني وهم حضرته...
بس مصعب كل شوويه داخل من رقم...
ورسائل رسلتهن الرانيه ما مسحتهن..
ورسائل احجي بيهن علئ خالد رسلتهت الرانيه
شفته قفل الموبايل وباوعلي نزل راسه باسئ
هز راسه بعدم تصديق وملامحه الشيطانيه والثوريه...شمررر عليه الموبايل حيييييييل
ضربني ببطني صرررخت حيييييل
صحتت عمممممممممه عمممممممممه
استنجدت باامه لان عرفت راح يجرم بيه
هو سحبني وشمرني علئ الجربايه ضليت اصررخ حيييل طالبه العوون من امه...
سمعت الدگ مالتهم علئ الباب...
گال ...اني خانگج وشوفتي تسببلج اختناگ راح اشووفج الخنگه علئ اصولها تخونيني يااااحشششره ويه نعال مكطع ما يسوووه فلللللس..
باوعت للباب بلهفه جان يندك بصوره سريعه
حط اديه ثنينهن علئ رقبتي ويغلط ويسب ومهتدئ مانزل من لسانه وذكر اسم زينب من خنگني...
ضليت ارفس برجليييييه ولازمه ادييه احس عيوني طلعت....
واسعل حسيت ملك المووت سجل اسمي بعداد الموتئ...
رجليه ارفس بيهن ومن لهفتي ومشاجرتي ويه روحي العزيزه انسحبت النزله كولها برجليه...
جنت لابسه جواريب قصيره..« قدم » من قوة حركتي انزع واحد منهن واحد ضل معلق بااصابع رجليه...
حسيت سمعي ثقل وادييه ارتخت ...عيوني تنغلق وتنسد...
انكسر الباب...
ودخلت امه ومعن واخته وعذراء ...
معن سحبه مني بقووه...
وامه لزمتني هي ومرة معن...
ضليت اسعل وارجف..
معن...شبيك تخبلت شصاير ليش ويه البنيه
خالد بعصبيه انگلب وحش كسر التحفيات كلهم....مالكم شغل لااااا احد يدخل
لزمه معن من ياخه قميصه...لك شبيييييك مسودن انت
خالد....ايييي مسووودن اني مسووودن اكوو واحد عنده مانع...
يالله كلكم اطلعووو بررررررررررره....
لزم معن وطرده وتعاركووو ثنينهم
معن تخبل من عدم احترام خالد اله....
صارت الهم عرررركه خالد السانه زفر يغلط ومعن يصيح عليه....
عمتي لزمتهم وطلعت معن....
لزمته....ولك شبيك هذا اخووك الكبير ليش ما تحترم انت...
مسح وجه بتوتر....طلعوووو كلكم برررره
ام خالد...شصاير ليش تضربها شسوت البنيه...
عذراء..اني اكلج خاله جابت موبايل خالد وكنكت وخالد ضاج لان تلح عليه ينطيني الخمسه مال الاشتراك....
خاااالد بغضب.....انجبي بنت.....اطلعي يالله ..
ام خالد مدت ايدها بجيبها....ولك هاي الخمسه ولا تسويلنه مشاكل...
اني جنت ابجي وشهك وصوتي راااح
هو اسمعه يحجي وياهم وطردهم بعدين سحبني من السرير وطلعني وياهم....
ام خالد لزمتني واخذتني
هو رجع سحبني لزم وجهي بتهديد ...
وكال...والله اذا حجيتي كلمه انهيج...
دفعني علئ عمتي وسد الباب...
كعدت علئ الدرج واني اشهك من البجي عمتي والبنات كعدو يمي...
خطييه اجه معن كال امشي اخذج الاهلج هذا واحد خبل مو مال احترام...
حطيت ادييه علئ وجهي وبجيت بصوت عالي...
كتله...اهئ اهئ اءء اي اخذني اررريد امي ارريد امي..ارييد اهلي...
عمتي مقبلت كالت...لا معن هسه احنه شفهمنه خلينا نفتهم لا تكبر السالفه..
كلها معن...هذا مجرم الله مسخ عقله خليني اخذها واديها للاهلها ....حتئ يحس بقيمتها....
عمتي مقبلت اخذتني ونزلت جوووه
ضليت كاعده اشهك من البجي وين جنت وين صرت والله جزعت منه اررريد امي...
اجوو مرتضئ وعمار شافوني ابجي وعمتي تحجي وهووسه...
كال مرتضئ...شكوووو
عذراء...خالد كتل دانيه ماادري ليش فاتحتلها مقطع سخيف مدري شنوو مدري لان تلح علئ الخمسه بس السالفه بيها موبايل...
عمار...شتحجين انتي ...
عمتي كلتلها....اسكتي انتي لا تضلين تشمرين بحجيج...
كعدت يمي،وكالت...دااانيه انتي جذابه خالد ما راد يكنك انتي لعبتي بموبايله مو صح...لج كم مره كتلج الرجال لا تلزمين موبايله يجرم بيج والله بس انتي اووف منج وكحه...
عمتي طلعتهم كلهم وضلت تحجي ويايه بس مااخذت استجابه مني احس ركبتي تائذيني...واسعل كل شووويه...
خلت وطلعت واني خليت وكرفصت وحطيت راسي علئ المخده ضليت ابجي بصووت مقطوع
واعاتب اهلي ابوويه وين راح شغلته هموم الحياة ونساني بكهف خالد المضلم ودهاليزه المعتمه
...
.................
راحت صعدت خطوات الدرج باانفعال خد دانيه المطبوعه بيها اصابع خالد اثار غضب امه منه ورجفة دانيا وخوفها ورعبها ...خوفها...
دكت الباب حيييل انتظرت شووويه ورجعت دكت مره ثانيه فتح الباب
باوعتله وهزت رأسها ما راضيه بتصرفه ويه زوجته
ام خالد دفعته ودخلت...
وبصوت تهجمي...لك مجرررم شمسووي بمرتك..لك اهله اذا شافوها شيحجوون شيكوولون والله حتئ بعد رانيا ما ينطوها النه...
خالد...اترس حلگه تبن اليحجي هم الهم حق ويحجون الأنذال...
ام خالد حطت ايدها على كتفه الأيسر بحنان...ولك يمممه شبيييك صارلك ست سنين وانت هااي حالتك وين خالد العاقل زينب ماخلت عقل براسك
من انذكر اسمها عبالك انذكر ملك الموووت بسرعه ملامحه تغيرت من حاله الئ حاااله..
امه بحزن ....يا يمه يا خالد مصيبة زينب اثرت عليك دمرت حركت كلبك الله يعينك يمممه...
خالد يتصنع الصبر لكن موضوعها ما منطي طاقه....اوووف يممه هيجتي المواجع...شسويتي يمممه شسويتي؟
ام خالد مسحت دموعها بطرف شيلتها...اي لان شفتها بعينك لو ما شايفها ما هااي حالتك...يممه
خالد بتنهييده جر نفس وزفره...الشفته مو قليل والله مو قليل لو ميت ولا شفت الشفته زينب غيرتني هووووايه
اول انسانه بحياتي واول حبب عشته ماجنت مقصر وياها ولا هي مقصرره شلوون صار هيييج والله ماكوو مثل مصيبتي...
ام خالد...يمه خالد يا ضناي انت لا تعذبني فدوه اروح لتراب رجليك شبيه دانيه وما راضي بيها انه ادري بيك وبسوالفك وياها يمممه ارحمها تراها صغيره وعضامها صغار خااف من تضربها تموت بيدك وشلون بالله تسودن...
خالد بقهر...لا تخافين ماتموت هاااي بزونه بسبع ارواح الصلفه شكد شايف وكحات مثلها مشايف
ام خالد...ولك يممه شسووت احجي
خالد بتنهيده...تلعب بموبايلي وتفتش بي واني مااحب هييج مره
ام خالد...جاات مو جانت زينب تعرف حتئ رقم موبايلك ومن تكعد يمك تضل تضحك وتفتش بيه دكلك خاف مصاحب خاف منطي اعجاب الوحده شو ما جنت تحجي ليش علئ دانيه تحجي...
خالد...بكيفي ولا تقارنين زينب بهايه...
ام خالد...اوووف يمممه والله موتتني...
اتصل موبايله باوع للرقم وقفله...
اخذ سويج السياره وجكايره وطلع بسرعه تارك امه بحيييره من امرها تنهدت وطلعت بعد ما قفلت باب غرفته.....
............................
سحر....
وتوجه بيه لغرفته...ضليت ارافس برجليه واتمنئ انركع بالارض ولا اتدمر وانتهي...واتلوث من انسان سااافل...
همس بااذاني بذوبان وانفاسها الكريهه تحرقني...
اليوم ليلتنا غييير شكل سحر...
ضليت رجليييه ترررجف وبطني تلويني من الخووف ايده جانت كاتمه انفاسي
دخلت اضااافري برگبته حيييييل رغم جرووح اصابعي المتأزمه...
فتح باب غرفته ونزلني عطت بسررعه لكن رجع كتم نفسي....
صفاني علئ الحايط مثل اللعبه
وايده كاتمه انفاسي والثانيه تعوث فساد علئ جسمي رفع طرف ثووبي ومشه اصابع ايده علئ بشرة رجلي..
ضليت ارفس بيه برجليه حييييل احاول اصرررخ بس ماكدرت
لفيت عيووني علئ سريره جانت اكوو مزهريه قديمه قزاز وبيها ورد عتيك اصفر وصخ


 

مديت اصابعي حاولت اخذها بس كانت شويه بعييده سحبت طرف الورده وجريتها اجت توكع بس لزمتها...
رفعتها بين ماهو مستمر بفساده علئ وجهي ورگبتي
رفعت المزهريه وضربته علئ راسه..
صررخ بصووت ووكع شفت الدم غطاااه
ضليت ارجف و دموعي غركت وجهي ركضت فتحت الباب حسيت روحي طيييير وتحرر من القفص
ثواني وجااا فقدت كلشي وقيس نذل يكوول شوف ويا منوو لاعبه...
ركضت الغرفه جدتي قفلت الباب ووكعت علئ ركبي
حطيت ايدي المتأزمه علئ صدري واحاول اضبط انفاسي صررررخت بصوووووووووت عااااالي
سحر....اااااااااااااااااااا ااه
فزت جدتي علئ صوتي صاحت...ياهووو هذا ياهووو
صرخت بصوت عالي مره ثانيه واني امسح رگبتي.وخدي من اثار قيس الواطي...
جدتي لزمت عوجيتها وكفت فتحت الضوه شافتني واكعه واصرررخ وارفس برجليه...
اجت حضنتني كالت...سحررر يممه شبيج
جاوبتها بنفس مكطووع...قيييس قيييس
كالت...شبي قيس
كتلها بخووف...يريد يقتصبني...
كالت بصدمه وهي تلطم علئ وجه الي تترسه خطوط التجاعيييد...غيييس يريد يقتصبج شلوون صااارت هااااي انت ولج شتحجين يا بنت امج
لزمت اديه المتعوبه بتوسل وبكاء...والله والله رحت اشرب علاج واخذني القرفته وضل يتحرش بيه واني ضربته بالمزهريه علئ راسها خليت دمه بطووله...
جدتي لطمت...يممممه يمممممه انهبنه
اخذت عوجيتها وطلعت تمشي...
.وهي تغلط وتسب وشوويه صار هدوووء...
سمعت جدتي تصيييح....سحرررر سحررر يمگموعه تعاي اليوم اكسر العصا علئ راسج...
وكفت بخووف وركضت الها شفت بنت عمي
كالت جدتي تريدج بقرفه غيس...
رحت للغرفه بخووووف فتحت الباب شفت جدتي ومرت عمي كاعدات علئ السرير
كالت جدتي بااسلوب تهجمي...ولج سحر شلون تذبين تهمه علئ ابن عمج يا ملطوومه...
كتلها بحيره...والله جده ما مجذبه هو هذا الصار
كالت مرة عمي وعيونها الجاحضه تخزرني...يا ما تستحين اصلا غيس من الساعه ب 8 راح البقداد عنده شقل...انتي ليش تذبين عليه تهمه وتنزلين راسه كوولي احبنه واريد اتزوجه ليش تشوهين سمعته....هذا فووك ما معرض روحه للخطر حتئ تعيشين هيييج تسووين صدك ما تستحين ومكعده المره العجوز نص من ليل الله لا يوفغج ويهلكج بجاه العباس...
انصدمت من كلامها...جااا وين غيس وين الدم وين المزهريه ليش كلشي تمام معقوووله اني احلم شني الصار ....بس اني متأكده هاي مو اول مره غيس هيح يسووي تنهدت اكيييد امه حست ونقذت الموقف...
كالت جدتي بعصبيه وهي تضرب عصاها بالارض...تمنيتج مو مريضه ومو باجر اخذج البقداد والله اله اطلع الج جلد ثاني يالخايبه امشي ولي نامي نامت عليج طاااابوكه وخلصتني منج..
مشيت بيأس ورعب ما مصدكه الصار قيس وين راح اكييد انهزم وهمهم راح البغداد يا ضالم يا سافل الله ينتقم منك يا غيس الضلم ضلمات يوم القيامه
رحت نمت وجدتي اجت نامت وضلت تسب بيه وتغلط....
ضليت للصبح ما نايمه وريكي جف من البجي...
وبعدها جدتي كعدت من نومها راحت توضت وصلت واني كذالك تيممت وصليت وبعدها بدلنه ورحنه للكراج الفجر...
ركبنه سياره وانتظرنه تقبط عبيريه وانطلقنه البغداد..
راح اشوف مرتضئ شكد مشتاقه اله اريد اشكيله من ضلم قيس اليه بس اني بطبعي خجووله ومن اشووفه يضيع مني الكلام واتوتر واخااف...
................ .......
كعدت الصبح احس مثل التراب بعيوني من البجي رحت غسلت طبعا نمت بدوون عشاء توسلت عمه بس مقبلت اكل...
كلبي صاار رماد من خالد احس مقيدني بسلاسل ويجرم بيه من غير اني خجوله بهييج مواقف وخاصه كدام اهله....
اريد اطلك منه لو انهزم بعد ماكوو غير هاي الحلول اذا اريد اصير وياه زينه مينطيني مجال
غسلت وجهي باوعت الملامحي هااي مو اني وين دانيه الستايل الحلوووه صايره بقايا انثئ وجهي مايعد من عداد الاحياء لا اني من الاموات
ابتسمت حسيت نفسي قوويه بحيث احجي ويه جروحي وابتسم
طلعت من الحمام صبحت علئ عمتي
كالت سووده عليه البارحه خالد طلع ومااجه اله نص ليل ومتعارك ومضروب بحاجبه ونازل منه دم
حطيت ادي علئ صدري بخووف بس مو عليه اخاف يسووي مشاكل الاهلي ومصعب وبيت خالتي لان اعرفه هو محد يندك بي هو يندك بالعالم
كتلها ويه منوو متعارك متذي بي شئ
هي ضحكت كالت...ههههه خايفه عليه فدوه الكلبج شكد حنينه دروحي صالحي وبوسي الرجال يتقشمر وهو يكول تلعب بموبايلي واني محذرها...
ابتسمت بقهر الحمدلله مااعترف ان اني عندي موبايل بدون علمه...
عذراء كالت...اي خاله هاااي احنه النسوان يكتلونه ونضل نمصلح...بس يستاهل الي راح ازوجه لو يكتلني بمنجل هم اروح ابوووسه وين اكوو زلم بهل وكت خلصووو....يهووون
جابوو الريوك ما كدرت اكل ولا لكمه بس احنت اعبث بالاكل حتئ اسكتهم...
دخل مرتضئ وهو يبتسم بفرحه مبينه علئ ملامح وجه...
كال....يمممممه اجت خالتي وسحر..
تفاجئنه من جيتهم بدون سابق انذار اجووو
صارت النه هوسه وحده تشيل الصينيه وحده الاستكاين واني رحت دخلت بالغرفه الثانيه
كل ما يجوون اني مكتووله....
كعدن وحده سلمت علئ الثانيه
وضلن يسولفن اني حبست روحي بالغرفه مرت ساعه تقريبا...
وسمعت صوت المغثه مالتي خالد اغااا...
كال بصوت جامد...السلام عليكم...
خالته...كالت وعليكم السلام هله يممه خالد
ما سمعت بس صوت الرمي العشوائي وبوس الحجيه اله...
كلتله ...شلونك خاله مريتك شلونها
كال...الحمدلله بخييير
بطني لوتني من صووته صاير يسببلي رعب كوولش كبير
كلتله ...جااا وين مرتك مانزلت سلمت..
رحت مشيت علئ اطراف اصابعي وفتحت الباب شوويه
شفته واكف بجبروته وحاط لزكه مال جروح علئ حاجبه
كال..والله ماادري بيها جنت طالع
درت وجهي حطيت ايدي علئ صدري وتكئت علئ الحايط
انت يا يوم لفيت حتئ هسه طالع...
عمتي كالت...اي خطييه شووويه مريضه اليوم
كال بكذب...هاااا بالله هسه اروح اشوفها خاف بيها شئ حتئ اخذها للطبيب
الحجيه ضحكت كالت...يمممممه كتل روحه علئ مريته...
هو ضحك وضحكته تنرفزني جذاااب خبيث...
جانت الغرفه غرفه بداخل غرفه عاد اني حبست روحي بالغرفه وماطلعت....
هو راح....
عمه كالت سحر روحي ويه البنات...
خطيه هي راحت
بيبتها كالت...اديها ملتهبه من شغل الزرع وتفلس بذور الباميه وتحش الزرع وهاي الخضروات مو وصخه اديها التهبت وجبتها لبقداد تتعالج...
كالت عمتي...اي ناخذها...
كالت بيبيت سحر...شني جنتكم جابت
كالت عمه...اي جابت وليد يجنن رحت الها ذاك اليوم اخذت الها اغراض وحاجيت امها نخطبها لمرتضئ ما نريد ابنه يربئ عند الغريب...
كالت...اي وشكالووو الكم
عمه...والله امها موافقه وابوها من البدايه موافق بس الغضب مريضي مايقبل وخالد هو تكفل بموضوعه هاي الجمعه نروح ناخذه سحل ونروح...
كالت...اي اخذووو جاااا الولد يربي عمه اخير من الغريب...
ام خالد...اي والله....
انقهرت علئ اختي حييييل واعرف مرتضئ يحب سحر من كلامه وسؤاله عنها ومن نظرة عيونه ولهفة عليها....
اني حاجيت رانيا ما توافق بس ضلت تبجي وكالت ابوي حيييل مضايقني ويتشمت بيه لان صار عندي طفل بفتره الخطووبه
سكتت مااعرف شنوو احجي بس مااعتقد مرتضئ يكون الامان الرانيه...
حسيتها مجبورة علئ الموافقه من مرتضئ بس خطيه سحر هم تحبه شلووون حيييره....
..................
سحر جنت واكفه يم البنات بالمطبخ فرحااانه حييل احس هذا البيت بيت امان واستقرار اليه
احس براحه جسديه من اجيهم وونسه مو طبيعيه مجرد وجود مرتضئ افررح ومن يكولون مرتضئ طلع اضوووج واضل أتلفت شوكت يجي
رغم لا اباوع عليه ولا شئ بس مجرد نفسه بالبيت يفرحني...
بعد هجوم كبير من الافكار...
دخل هوو كال اريييد مي
اخته انطته مي ضل يسولف وياها ويشاقه واني منزله راسي بخجل...
شاف عذراء كاعده كال... اهلا وسهلا عذراء والله مشتاقلج
كلتله...انهجم بيت الباميه من صبح لليل عدكم شوكت اشتاقيتلي واصلا يوميه طارديني واني مااروح....
عرفته يقصدني ابتسمت وباوعت عليه..
ضحك كلها ...لا عذراء انتي غاليه يوميه انتظر جيتج
كلتله....جااااا خطبني شوو احنه باب علئ باب
كلها...ان شاء اللة...« وعيونه عليه »
عذراء فرحت وركضت كالت...راح ابشر فووزيه اجاني رجل...
كلتلها اخته وهي تضحك ...ولج يضحك عليج
عذراء...خاااب انجبي
طلعت... ورجع مرتضئ مره ثانيه كال...مريم محتاجه شئ اني بخدمتج
هي دفعته وطلعتها وتضحك كالت...روووح رووح تماديت هووايه
ضحكت ياربي شكد احبه يحسسني باانوثتي و مو مجرد جسد ياربي اجمعني ولا تكسر خاطري والله مكسورة خاطر وانت تعلم بحالي.....
حضروا الغده وضلن البنات يحضرن بس جنتهم الصغييره ماكووو كالو مريضه مع العلم ردت اشوفها شلون صار زوجها وياها عندي فضول من ناحيتها..
.............................
صار دنيا ليل وعمتي اجتني كالت عمه هسه انتي شنوو خاتله بالغرفه هاااي روحي الغرفتج...
جانن البنات نايمات وسحر وبيبيتها هم نايمات
طلعت امشي على اطراف اصابعي
صعدت للغرفه خفت حيييل وترددت وتوترت
دكيت الباب بهدوووء
اجاني صوته المرعب بالنسبه الي
كال...ادخل
فتحت الباب واديييه ترجف
وكفت بنص الغرفه
هو باوع ونزل عيينه وبسرعه رجع باوع عليه...
كال بعصبيه.....اطلعييييي بررررررررره
بلعت ريقي من الخووف جاوبته برجفه..خخخ خالد
كال....اكووووولج بررررررره
تقربت منه اكثر حطيت ايدي علئ كتفه كتله....بس اسمعني
باوع لعيووني لعدة ثوووواني حسيته هدئ
شوووويه وكف لزمني من كتفي...
وفتح الباب وطردني....
ضليت واكفه بحيييره يم الباب
بجيت وحدتي والمي وقهري
لبست نعالي ونزلت غطيت وجهي بشالي ونزلت دموعي باسئ علئ حالي....
وكفت بباب بيتهم الكبير قررت اطلع وبعد ماارجع
لكن اني للاسف بدون صايه ولا عباء وماعندي فلووس....
وهماتين اخاااف اطلع اخاف تفترسني الوحوش البشريه....
رحت للاستقبال جانت فارغه وكبيره حييل وبارده ونضيفه
تمددت علئ القنفه...وغطيت وجهي بشالي وضليت اشهك من البجي....
مرت تقريبا ربع ساعه....
وحسيت الباب بهدوء غمضت عيوني حييييل...
يمكن حس علئ رووحه واجه يعتذر مني
جنت حاضنه رجليه لصدري...
حسيت بي رفع طرف ثوبي وتسللت ايده الخشنه علئ بشرة ساقي
جانت لمساته وصخه علئ ساقي وتجرء اكثر وصعدت الفخذي
من خجلي دمعت ما كدرت اسيطر كعدت مفزووعه من التمثيليه الي مثلتها
صرررخت صررررررررررررررخه قووويه من شفت شنو لازززم بيده
هزيت اركان بيتهم هزززززززززز
نهايه البارت...يتبع
بقلمي...سموو العراق...نور
اليوم طبعا عيد ميلادي....
ونزلت البارت من وكت حتئ احتفل براحتي...لا تنسوو التصويت...
وشنو استطلاعكم علئ الروايه ومدئ حبكم الها؟؟
كونوا هنا كونوا بخير....احبكم...بعدد ثواني عمري😍
يُتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 06:49 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الواحد والعشرين
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني..


بقلمي...سمو العراق..

💔💔💔💔💔💔💔
إياك ان تتعامل معي برماديه مقيته
اضهر لي عدائك وسأتجنبك!!
اضهر لي محبتك وسأقدرها..
لا اؤمن بمنتصف شعور..ولا يستهويني الوقوع بيه
......................
من خجلي دمعت ما كدرت اسيطر كعدت مفزووعه من التمثيليه الي مثلتها
صرررخت صررررررررررررررخه قووويه من شفت شنو لازززم بيده
هزيت اركان بيتهم هزززززززززز
وجه جان اصفر ويخووف وشفايفه بييض وملامحه مسلوبه منها الحياة...
لازم بطل الخمر بيده ويمسح برجليه...
اني عبالي الخالد الخبيث حن الي واجه يراضيني
طلع عماااااار...
كمزت من مكاني وصرررخت بصوووت عالي
مجرد ان شفت انسان سكران احس فقدت اعصابي
والخووف تملكني ميلانه وعدم سيطرته علئ نفسه وبطل الخمر بيده وجه الاصفر خلوني انهاريت بالصراخ....
لصقت بالحايط وحطيت اديه علئ اذاني وصرخت بكل ما املك من قووووه
هو تقرب وبتمايل وبطله بيده وكال بصوت سكران...رررر رانيا حبيبتي لا ...لا تخافين اني ازوجج مهتدئ مااات
صررخت اكثررررر
صحت ....خااااااااااااالد خااااااااالد لج ماااااما
شرب شوويه من البطل واجه يوكع كال...حبيبتي لا تخافين
رجعت صررخت مره ثانيه....للللللك خااالد الحكلي لك نذذذذذذذل
هو كسر البطل علئ الارض بعصبيه وعاط بوجهي...ما تحبيني تحبين مرتضئ رانيا وانتي كاسره خاطري
اني ما جنت احبج حبيتج وره ما مات مهتدئ
شفته تقرب اكثر
شلت الكوشات الي علئ القنفه وشمرتهن كوولهن عليه
واصررررخ وارجف لميتهم كلهم....
عمتي ومرتضئ ومعن ومرته وابوو خالد واخته وسحر كلهم اجوو يركضوون...
شافوو عمار سكران تخبلووو
من شفتهم حسيت بالامان
ثواني وخالد اتصدر الاستقبال گال بصوت تهجمي...شكووو شكووو شصاير
باوع عليه شافني لاصقه بالحايط وساده اذاني وابجي وبطل الخمر مكسووور امام رجليه وعمار سكران واكف قريب مني...
هزززه الموقف حييييل عرفته من عيووونه من يغضب وعقدة حوووواجبه وقبضه ايييييده...
شد علئ شفايفه بقووووه وهجم علئ عمار
طاحله بوكسات ويغلط عليه ويسب
كوووه سحبوو منه...
اني من الخووف وكعت علئ ركبي وابجي بصوره تقطع القلب...
هو عاااف عمار وتوجه عليه وهو يقبض ايده بعصبيه
وكفت من الخووف وهزيت راسي كتله بفزع...والله ممسووويه شئ
كال بعصبيه مفرطه....عماااااااار الكلب سوالج شئ اتحرش بيج احجييييي لا تخافين والله ادفنه هنا
بمكانه وارش كبره ببطل عرگ
بجيت بصوووت عاااالي جاوبته ....لا والله
عاااط بوجهي حيييييل.....احجييييي
صرخت من الخووف كتله....والله مسوالي شئ
حطيت اديه علئ وجهي وبجيت بصوت عالي
امه وكفت بصفه كالت اله...يمممه البنيه فرفحت علئ كيفك وياها جااا هي شمدريها بعمار سكران...
وخر اديه من وجهي وضل يباوع عليه بغموص حسيته ديشووف مدئ صدقي بموضوع عمار
ثواني وسحبني الصدره واحتضني بدفئ غااامر
من تكون انسان وحيد داخل غابه بشريه والخوف يتلبسك من كل مكان ومن تشوف عدم الامان بعيونهم تحتاج حضن دافي يغمرك وحتئ وان كان هذا الحضن حضن عدوك لان انت دتريد تحنن القلوب القاسيه عليك...
هذي اني رضيت بحضن عدوي حتئ اكدر اكمل باقي ايامي واطلع من غابة الوحوووش...
تمسكت بي وبجيت مره ثانيه وشهكت بوسط صدره يا ترئ شهكاتي اثرت بي لو ما اعارهن اي اهتمام..
مرتضى اخذ عمار وطلع...
وضلت عمتي كاعده هي وسحر وبنتها
هو سحبني من ايدي كلهم...يالله تصبحون على خير
همست بهدوء...خالد ممسلمه عليهم...
تركته ومشيت سلمت عليهن...
ورجعت...
جان كالت خالت خالد...جاااا انتي شعندج كاعده هنا
كتلها بارتباك...هااا لااا بس جنت اءءءء
خالد كال...نزلت تجيب الاركيله نريد نعسل
ضحكت كالت...ههههههههههه حط مريتك بحضنك وعسل بكيفك...
هو ابتسم حسيته خجل من كلامها وحك رگبته كال...يالله امشي..
طلعنه من الاستقبال واني الرجفه تعتيليني من الاعلئ للاسفل...
جنت اباوع عليه يمشي كدامي بس لو شوويه يحن عليييه جان يمكن حياتنه احلئ اخاف يجي يوم يحولني البقايا انثئ رماديه وبعدها من سابع المستحيلات اسامحه....
دخلنه للمشتمل....
تنهدت بحيييره رحت للغرفه طلعت ملابس من الكنتور وبعدها توجهت للحمام...
هو تمدد على السرير..
سبحت بسرعه ومر عليه طيف عمار وكلامه عن رانيا وحبه الها ومهتدئ جاب سيرته...
تافئفت ولفيت شعري بالمنشفه وطلعت
جنت لابسه ثوب اورنج قصيير وقماشه بارد
اول ما طلعت من الحمام ركز بنظره عليه...
فتحت شعري نشفته بالشسوار وماانطيت الصخر الكاعد علئ السرير اي اهميه...
ضفرت شعري وطلعت من الغرفه رحت تمددت علئ القنفه بالصاله التابعه للمشتمل...
فكرت بحياتي وياه مررره علقم...شخصيه صعب التعامل وياها يحيطه هووووايه من الغرور...
شوويه وهو فتح الباب مالت الصاله وبيده شرشف
شمره علئ ارضيه الصاله وسد باب الغرفه وراح
ابتسمت عليه حنيته مغلفه بالقسووه يخاف عليه ابرد شمر الشرشف،وراح وما فكر يغطيني...
امنيتي يتابع مسلسل رومانسي ويتعلم منهم ولو هو يسووي عكسهم...
خليت الشرفش ما تغطيت بي اصلا اني مااريد منيته عليه...
شويه وفتح الباب شال الشرشف وشمره عليه
كال ...هااج مدام تغطي
كتله بعناد...لا الجوو حلو. مااريده
كال بعصبيه...عوود ليش،ما تجين تنامين هناك شنوو زعلانه...
غطيت وجهي بشالي وانطيته طااف...
كال بعصبيه....والله واحد غيري يطيح حضج علئ سوالفج والسويتي بيه بس اني بطبعي مااحب المشاكل...
صدوك حرگ گلبي مايحب المشاكل عشتووو...
كال...السويتي مو قليل ضميتي عليه الموبايل وهاي مصيبه بالنسبه الي والادهئ من هييج مراسلتج لهذا النعال الاصفر مصعب.. اعرف بخيانتج الي بس صدكيني انتي ما تعنين الي شئ بس ما دام انتي عرضي مااسمح الج بالغلط....والقران الشريف لو ما اهلي لحكوو عليج جااا خنگتج وموتج
كعدت علئ القنفه جاوبته بغيض...انت السبب بكوولشي صااار
هو سحبني من ايدي حيييل ووكفني صار وجهي بصدره كال بااستهزاء ...شلون بالله اني السبب
كتله...انت السبب من البدايه اخذت موبايلي وحرمتني منه وحرمتني اتواصل ويه اهلي انت حرضتني اسووووي هيييج
رفع وجهي لوجه وحرك اصبعه علئ خدي كال...ترئ خدج بعده ما طاب ليش تخليني ارجع اشوه الج
تنهدت بضيق جاوبته...انت هي هااي سوالفك بس تعرف تفرض عضلاتك عليه وتشمت بيه وهسه شتريد كوول لان ارييد انام وتعبانه ومهبوطه...
كال...مصعب
جريت نفس وزفرته...شبي مصعب..
كال...شعندج وياه
كتله...شوووف خالد اني ما بيني وبينه شئ،صح اخذت موبايل بدون علمك وسويت كروب وهو دخل بالكروب ودازلي رسائل بس وداعه ماما اني ما بيني وبينه اي شئ والله واصلا اتعقد منه...
كال...اي هو چنه ابو بريص اصفر ...
كتله بنص عين...غييير هو اشگر
كال بااستهزاء...مو احلئ من ابو سمره دمه خفيف..
كتله...احم كووول ثكييييل
كال ..امشي امشي باجر وراي روحه من الصبح يالله خلينه ننام
سحبت ايدي منه كتله...لا عيني ماانام وياك نفس الغرفه نسيت نفسك قبل شووويه طردتني...وبصراحه اني كرامتي وكبريائي ما يسمحون الي اتنازل عنهم...
كال بعصبييه...امشي لا والله اشيلج غصبا عنج كبريائها هي هو انتي لو عندج كبرياء جااا سرحتي شعرج....
قهرني حيييل جاوبته بااستفزاز...علئ الاقل شعري عاجبني وبعدين هووايه منتجات اكدر اسرح بيها شعري بس كوول الروحك شايب شكبرك شكدك لحيتك نصها شيب...ومن تصبغ تصير حمره ههههه
عض شفته بعصبيه وكال...شايب لا تخلين الشايب هسه يطلع قهره كله بيييج
ابتعدت عنه كتله...روح روح نام ما بيك حيييل اكبر من جدي الله يرحمه...
مشيت ردت اروح للقنفه انام ما حسيت غيير بااديه طوقت خصرري وانفاسه تلفح علئ رگبتي...
كال بهيام رومانسي...تعالي نامي يم الشايب خااف باليل يحتاج شئ سويها لله ورحمي بحاله...
درت وجهي عليه...كتله لا والله هل شايب ما يستحق الرحمه...
كال بعدم رضا...افااا
كتله بااصرار...والله...بس شووف اني گلبي طيب ان شاء الله من تصير بيك جلطه اخليك بعربانه مقعدين واروح للسيطره الئ بنهايه شارعنه واگدي بييك...
هو دارني عليه وابتسم باوع بعيوني واني ركزت بعيونه
كال...تالي عمري انتي تجدين بيه...
سحبت نفسي منه كتله...اي
البس جينز ضيق وبدي احمرر والبس حذاء فلات وانثر شعرري المكفش الئ ما عاجبك واحط دبل ميك أب...
واحطك بالعربانه واحط ايدي على خصري وامد ايدي وكول ....لله يا محسنين لله صدقه جاريه لوجه الله....والله ماعندي واهلي بلوني بشايب مكسر وما عندي اشتري اله علاج السوادين والفصام الشخصي...فدووه انطوني ربع
هو ضحك بصوت عالي...ههههههههاي ضحكتيني اي كملي...
كتله اي طبعا تصير عليه الفلوووس رگع طبعا مو شفقه عليك....لا حبيبي...بس لان اني حلووه ينطوني فلا تفررح...
مشيييت شووويه ورجع لزمني كال.عيني المجديه تعاي الشايب بحاجتج...
دفعته كتله...اهووو خااالد شنووو اني مطييه تدگني وتعلفني من تصير انسان عوود اجيك
والله كلبي مجروح منك وهوايه تجاوزت عنك وعوفني ارريد انام هنايه...
ما حسيت غير انو انرفعت عن الارض صرخت ولفيت اديه علئ رگبته
كتله بعصبيه...نزلني نزلني لا توكعني يامجرم...
هو فتح باب الغرفه ونزلني علئ السرير وتمدد بصفي ردت اكووم بس ماخلاني حاوطني باادييه ردت اسبح نفسي ما خلاني...
درت وجهي عنه صار ضهري علئ صدره حط ايده علئ بطني...
مادرت وجهي عليه..شكد حقييير يضربني ويستدعيني الاحضانه بس مو اني الي ارضخ اله احس بوجع بصدري وقلبي مجروح منه حيييل
انعاد عليه موقف عمار وكلامه ولمسته لساقي لميت رجليه وكزبر جسمي...
اما خالد كل شوويه يتجرء ويحرك ايده بجرائه علئ بطني ويشم بشعري ويسووي حركات سخييفه
خفت منه حيييل مااريد يلمسني بطني ضلت تلوويني من تصرفاته وكل ما يتجرء الزم ايده الخشنه بيدي الناعمه حييل واعصرها ...
غفيت بحضنه مجبووره وكاره وجودي بحضنه بس شسووي هو حكمني بسيوف ثاره وقيدني بسلاسل اجرامه
نمت بحضنه وماحسيت علئ روحي
...
..........................
سحر كعدت الصبح بعد موقف البارحه خفت حييل من هذا الي اسمه عمار...
رحت غسلت ورجعت...
سمعت ام خالد دكول لجدتي...شسوووي يا خيه هذا الولد كل فتره يرجع سكران ويسهر ويه امهات الملاهي...اني ولدي ما عندهم هييج بس هوو
كالت جدتي...جااات زوجي وخلي ينردع من هيج سوالف المره هي تلزمه....
كالت ام خالد...اي والله انه اريد ازوجه واخلص من همه
كالت جدتي ...اي زوجي احسن ما تجيج مصيبه
ام خالد...اذا نخطب سحر تنطوها لعمار
جدتي كالت...جاااا شكووو بيها بس انه اريد ازوجها الغييس
حطيييت ايدي علئ صدري لا يمكن اتزوج ذوله الاثنين اكرهم حيييل...
حسيت دموعي نزلت لا ارادي اخاف جدتي تجبرني علئ واحد منهم...
عضيت علئ شفتي ياربي وين ارووح احسن حياتي دوامه ومتاهه مستحيل اطلع منها...
دخلت بهدوء وهنه سكتن شوويه وجابوو الريوك...
كلهن البنات التمن...
دانيه....نزلت الصبح لكيت خالد ماكوو مدري وين رايح التفتت بخووف باارجاء البيت خفت اشووف عمار....
كعدت علئ الكرسي تعبانه حيييل شفت البنات يسون بالريوك كمت وياهم ساعدتهن...
شوويه ودخلت عذراء...
كالت...والله مليت هااي ام.. لو ديچ؟
استغربت كتلها...شنو دا تقصدين
كالت...فوزيه موتتني تكعدني من صبح بس تريد اكرب واشتغل شوكت ارتاح منها وتزوج...وانام للضهاري...
كالت اخت خالد...ولج اشووو انتي كله تكعدين الضهاري شوكت كعدتي من الصبح
كالت بعصبيه...خااب انجبي والله يوميه اكعد من صبح ب 11
ضحكت كلتلها...هاي من الضهر مو الصبح اكعدي بسته وكولي من صبح
كالت ...اسكتي اسكتي لا تصيرين خيره براسي اصلا امي دكوول تردين تصيرين فاهيه من مرت خالد تنام للضهاري....
انصدمت من كالت هييج انقهرت وبكلبي فوزيه ان شاء الله تصبحين علئ بعير يرفسج بطنج
كالت ...بس امي دكول صيري فاهيه يكعد حضج هسه مو هاي مرت خالد كاعد حضها اخذت الها رجل..
ضحكت كتلها...حاسدتني علئ الرجل ما تاخذونه وتفكوني منه...
كالت اخت خالد...دانيه مااسمح الج تحجين علئ خالد تره مهما يكون هو اخوويه والاضفر ميطلع من اللحم حتئ وان كان هو غاثج...
ارتبكت من كلامها كلتلها...لا اتشاقه ويه عذراء...
عذراء كالت...وين جنت وين صرت كوون ترجع ذيج الايام من جنت گولجي لمرتضئ ونلعب طووبه ويحمسوني كل حمسه بالطووبه واصدها نور صبري ما يلحگني بذييج الايام..
ضحكت عليها وحضرنه الريوك وقدمناه كدام بيبة سحر وسحر وخاله...
بين ما اني احضر طلعت اجيب مي
صار بوجهي عمار كمزت من مكاني
خفت رجعت بتوتر واني افرك باادية...
هو كال...دانية
اني ماحاجيته..
كال..اعتذر عن البارحة والله مو قصدي صدگيني
بس بعد سكران وماادري بروحي ادعيلي اتوب
واخلص من هذا الادمان..
سكتت ماعرف اجاوبه بس لمساته القذرة لحد الان
لعبانة نفسي منهن ومتقززة منه..
كال...دانيه والله خايف من خالد يقتلني اذا شافني
بس اريد اعرف اني هم تحارشت بيج من جنت
سكران
جاوبته بسرعة...لا لا ماتحارشت واني اصلا
محجيت عنك
كال...رحمة الوالديج من اكون سكران ابتعدي عني
سكتت وبعدها عفته ورحت
صاح عليه كال...دانيه اني هم هلوست هم حجيت
شىء
جاوبته بعد مارفعت حاجبي....لا ماهلوست بس
ذكرت رانيا ومهتدئ
هو فتح عيونه مصدوم وجهه تغير لونه كال...شنو
حجيت
كتله...خرابيط مافهمت منها شئ
هو جر نفس قووي وتنهد واني تركته ورحت
كعدت تريكت ويه البنات
وبعدها سحر راحت وهي وبيبيتها ومرتضئ
للمستشفئ
وعمار مهزوم من خالد ...رغم مسوي وجه خارطه..
دخل خالد شافني اغسل بالطرمة...
شمرت المكناسه من الخووف ما ادري شبيع صايره
حيييل اخاااف منه
هو انتبه على حركتي كال...شبيج تخافين مني
كتله....لا بس


 

ضحك كال....لاتخافين مااسويلج شئ ضامج تجدين
بيه...
ابتسمت بس مابينت ابتسامتي.....
كال..يالله سويلي جاي واركيله وصيحي الوالده
عندي موضوع وياها ...وابوية ويين
كتله...عمو بغرفته
كال..يلله صيحيهم
رحت خطيه عمو حييل مريض ولايحل ولا يربط
ولاحتئ يحجي عمتي وخالد همة الدايرين
البيت...عمو حضوره مثل عدمه ومن مات مهتدئ
يكولون انطوئ علئ روحه....
كال خالد..دانيه
كتله..ها
كال...لاتسوين اركيله احترام الابويه
كلت بكلبي،هم زين طلع محترم المخبل
رحت كلتله..وبعدها رحت اسووي جااي
جبت الجاي سمعته يكلهم...
رحت لابو رانيا وطلبت اييد رانيا لمرتضئ
ولو متشرف بس،لخاطركم لان تردون طفل مهتدئ
يربي عدنه...
ام خالد..ليش ميشرف شنو هل حجي يا خالد...
شكد خبيث يا ربي اعرفه هو محملنه مسؤوليه موت
مهتدئ ومايريد مرتضى يتزوج رانيا بس امه وعموو
هم الي ضاغطين عليهم
وقبل فتره كال....اله اذل رانيا واخلي مرتضئ يذلها ويطيح حضها هي سبب بموت مهتدئ انتم علستوو وضل يغلط
كال..هو لا بس متستاهل مرتضئ مرتضئ احسن
دخلت الهم الجاي وقطعت حديثهم...
كال عموو..بنيتي ان شاء لله انتي واختج راح تكونن بنفس البيت
كتله...ان شاء الله عموو
كله..خالد مريتك خووش دانيه
ضحك بخبث وعيونه عليه كال ...اي خووش دانيه
ابتسمت بتوتر وطلعت وهمه ضلوو يحجون بموضوع رانيا .مرتضئ
...
..........................
سحر وصلانه مرتضئ للمستشفى دخلنه علئ اهل الجلديه اني وجدتي ومرتضئ شكد جنت فرحانه بس انقهرت من خطبتني امه لعمار ليش ما خطبتني اله
ليش الحياة تمشي عكس المسار ليش الشئ الئ نريده ما يتحقق والشئ الي ما نريده يتحقق...
سرحت من كملت باقي كلامها وكالت
رانيا اخت دانيا تجنن وجابت ولد ليره مال ذهب بس شسوي المرتضئ الئ ما يقنع بيها
جدتي ردت عليها وكالت...خاايبه شبييج من يشوفها مشلتحه يمه بالغرفه ينسه ابووو ....وابن ابنج لازم يربئ بحضنكم...جااا هي اذا تزوجت مالكم حق تاخذونه
كالت ام خالد.. لا والله ياخذها ياخذها...جااا ابن مهتدئ الغالي يربئ عند الغريب غير اطك وامووت...
جنت روح بلا جسد ليش الشخص الحقير يشمرونه عليه ليش ..
دخلنه للدكتورة وعايين على ايدييه كال هذا تقرح جلدي واكزمة ان شتءالله انطيج علاج وتصيرين زينة ..
بس كال خلي اضمدهن جاب قطن وشاش وتعقيم ومقص عمليات وظل يزيل التقرحات واني ابجي من الوجع واستغليت الفرصة وبجيت القهر المكتوم بصدري
انطانه الراجيته وكال جيبو العلاج من صيدلية المستشفى ..
رحنه اني ومرتضى جنت مادة ايديه الي بالشاش وابجي ..
هو ضحك كال .. طلعتي جبانة ولج ..
بجيت مرة ثانية كتله ما ابجي من ايدية
هو وكف وصار كدامي عقد حواجبة كال من شنو لعد ..
كتله .. جدتي
كال شبيهااا ..
كتله واني امسح دموعي بالشاش .. تريد تزوجني لاخوك عمار لو لابن عمي غيس ..
حسيته تغيرت ملامحه كال .. وانت شتردين
كتله مااريدهم
كال .. ليش ..
كتله لان احسهم اثنينهم سمعتهم زفت
ضحك كال اي والله
كال بهدوء اذا اخطبج تقبلين بيه
حسيت كلبي طار من بين ضلوعي كتله بخجل
ولهفة .. اي اييي
وبعدها سكتت فشلانة
كتله لابس انت شوية احسن منهم
ضحك مرة ثانية كال .. ان شاءالله اخطبج بس اصبري كم يوم بس ..
كتله بحزن .. شلون تخطبني جا مو امك تريد تزوجك لمرة اخوك ..
كال بعصبية .. اتزوج حشرة ومااتزوجهها
لاتخافين مااتزوجهاا ..
كال انت تحبيني ..
كتله بخجل .. لا مو احبك بس انت اسلوبك حلوو واحسك صاحب غيرة ودائما توصلنا وهيج احسك حباب ..
ضحك وكال هو اني حباب وراح اصير حباب حييل ..
وكمل كلامه والله انت وردة صغيرة وبصراحة عاجبتنب لاتخافين لااخلي عمار يتزوجج ولاقيس
كتله فدوة رحتلك لاتغدرني وتخلي جدتي تزوجني الهم ..
ضحك كال .. لا ان شاءالله هاي الايام افاتح الوالدة ..
اخذنه علاجي وظل نظراته مركزة عليه ويضحك ويسولف واني حيل فرحت بكلامه صح صار بسرعة بس صار شهور وهو عايش بدماغي ولالحظة نسيته يارب تمم فرحتي ولاتكسرني .
انه لو اموت مااتزوج غيس وعمار اكره ماعرف ليش والبارحة من فضحته دانية وهو سكران كرهته بزايد .
بس مااعرف شبيه صايبتني غييره من اخت دانية رانيا لان يردون يزوجونها المرتضى ..
خاف صدك تطلع حلوة وبعد ينساني راضي ..
ياربي اجمعني بي لو تجمعني بامي
رجعت للبيت وضلينه شوية وبعدها جدتي كالت لازم نروح وراد مرتضى يوصلنه بس امه ماغبلت ضجت حيل لام اني احبه وردته يوصلنه
..
.....
تسريع للاحداث
رحت لاهلي بعد ماتوسلت بخالد يقبل اروح اليوم خطبة رانيا على مرتضى ..
ماقبل خالد اروح بس امه كلتله خلي تروح ..
وبعدها اجينه لخالتي لان حنسوي الخطبة عدهم .
طبعا من فاتحوو مرتضئ بموضوع الخطبه تخبل وكال مااريدها اني احب سحر واريدها
وضرب ايده بجام الاستقبال وانشكت ايده واخوانه تخبلوو عليه
وبعدها عمتي تخربطت واخذها للمستشفئ طلع سكرها صاعد 450
وضربوها انسولين والضغط صاعد
ضلت عشر ايام اكلها قليل وبس تنعئ وتبجي ومقهووره وضغطها. صاعد
عشنه ايام كلها هم وقهر لان انشوفها مقهووره...
بعدين خطيه مرتضئ استسلم للامر الواقع وافق يخطب رانيا...
لان امه ما تهون عليه...
اني ردت اخربها واخلي رانيا متوافق بس بابا بعد متفق هو وخالد
وما عندي تواصل ويه رانيا اخذ الموبايل خالد وما يقبل اروح الهم...
من يخابرو يكلهم اي اجيبها ان شاء الله اليوم ويكذب عليهم...
ومن يجوني مااكدر احجي وحتئ لو احجي بعد هم الزلم متفقين...
رانيا جانت رافضه بالبدايه وبس تبجي علئ مهتدئ بس بعد شتسووي انجبرت لخاطر طفلها ومن ملحه الناس الها وهماتين بابا ضغط عليها....
لبست فستان قصير اسوود برز بياض بشرتها وفتحت شعرها وحطت ميك أب خفيف...
جانت كل شويه تحضن طفلها الرضيع وتبجي وتعاتبه وتعاتب مهتدئ بصمت
حسيت بيها بس بعد شنسووي هذا المكتووب...
اني هماتين لبست فستان اسووود طووويل وردانه توور خفيف وشعري خليته مبرووم وحطيت مكياج وحمره حمره طوووخ....وحطيت كحل بارز...
ضلينه كاعدين وزعو عصير ورانيه ترضع باابنها الجوعي.
واني اضحك عليها اول مره اشوف وحده بيوم خطبتها ترضع...ههههههه
شووويه واجوو الخطاب...
ما اجوو هوايه ناس بس عمه وفوزيه واخوات خالد ومرت اخوو وعذراء...
عذراء جانت لابسه بنطرون ابيض وبدي احمر وحاطه مكياج ومحدده حلكها بتحديد جوزززي وحاطه شامه جنها السعلووه...
كالت...شوفي دانيه شطالعه اجننن كلها تباوع عليه
كتلها اي طالعه تجننين...
كتلها خالد اجه....
كالت اي اجه ومزين طالع فد شئ صجمته عبالي مو ابن خالي...هههههه
ضحكت باوعت من الشباك شفته جاي يدخل دنك ينزع بحذائه جان لابس بنطرون اسوود وستره سووده وقميص اسوود بدون ربطة عنق... جان محدد ذقنه ومزين طالع تمام ...يستاهل تصجمه عذراء
بسرعه ركز بنظره عليه واني رديت البرده وشردت
ضلينه شووويه كاعدين
واجه بابا كال تمت الخطبه...
هنه ضلن يصلن علئ محمد بس محد هلهلت وركصت ولا اي شئ...
شوويه ودخل عموو وياه مرتضئ وشيخ وبابا
ورانيا لبست عبايه مال صلاه وراحت للغرفه الثانيه تعقد..
رانيا...
احساس الخيانه مؤلم وخاصه اذا انت مو خاين لكن تجبرك الايام علئ الخيانه
جنت اسعد انسانه ويه مهتدئ جنت ماحس بمنيه شخص عليه واني الئ اتعيقل عليه وادلع وهو الي يراضيني
لكن اليوم اني احس بخيانتي لروحي وعشقي وحبي مهتدئ يالرووح والعمر جسدي انملك بس كلبي وروحي الك يا قطعه من الروح الجسسسد...
انطيت موافقتي وحسيت اني الي قتلت مهتدئ احس بطيفه ويانه احسه زعلان مني شلون انكشف علئ اخوو واكون زوجه اله
وهو هماتين انطه موافقته وحسيت بالغصه بصوته...
الشيخ بارك النه وطلع هو وبابا وابو خالد
ضلينه بس اني وياه جنت لابسه عباية الصلاة وابد ما رفعت عيني عليه
وهو ايضا ما منطيني اي اهتمام...
شوويه ودخلت دانيه لابسه حجابها وشايله مفتدئ بالعش مالته...
اجت حجيت بمرح...مبروووك الماما صارت عروسة
باوعتلي رانيا وابتسمت بحزن...
كال مرتضئ بصوت جامد وهادئ...دانيه جيبي
رحت انطيته اله وهو ضل يبووس بي ويسمي عليه ومفتدئ يباوعله ببراءه...
ضحكت كتله...انزعج منك عموو
مرتضئ ضحك كال...لا اني ابوو ان شاء لله مو عمه
ابتسمت باسئ علئ حال اختي ومرتضئ
عفته عنده وكعدت عند رانيا
كتلها شبيج
كالت بهدوء...مابيه شئ
كتلها..يمعوده كولي يالله
كالت...يالله ..والله اني اكبر حقيره
كلتلها...اسكتي لا تضوجين الرجال...
هي وكفت رادت تروح
هو صاح عليها...
كلها رانيا...انتظري شوويه
هي وكفت بعبايتها البيضه وتحتويها ورد ناعم سمائي وشكلها يجنن..
مد الطفل الها واخذته منه بدون متباوع عليه...
كلها...ديري بالج عليه هذا اماااانه واي شئ تحتاجي اني موجود
هي سكتت ومحجت
هو خله وطلع...
ورانيا انطتني الطفل ونهارت بالبجي ركضت الغرفة خالتي
بست الطفل ونقهرت علئ حالها لعد شلون اذا عرفت مرتضئ ميحبها ومجبور عليها....
انطيت الطفل لامي
وماما كالت خالد منتظرج يكوول خلي تجي نروووح
اني عارضت مقبلت اروح
ماما كالت ذاك رجلج وروحي حاجي اني شلي شغل
دزيت عليه ابن خالتي طفل صاح عليه اجه بالاستقبال
جنت لابسه شااال ونفنوفي الاسود معتصمه ويه اختي...
باوع عليه
كتله بدون سابق انذار...عفيه خالد خليني ابات هنا
حسيت نضراته مو راحه ويباوع علئ الاجزاء المكشوفه من جسمي...
كال...لااااا امشي
كتله بدلع ...بس اليوووم
كال وهو يتقرب مني...اليوووم بذات لاااا
كتله بااستغراب...لييش
سحب حجابي وقرب شفايفه من خدي...
كال...امشي وتعرفين
بلعت ريقي بخجل ورجعت ليوره
كتله...اوك ابدل واجي
كال...لا تعالي بهذا الفستان
كتله...لا خالد مااكدر امشي بي
لزمني من صدر الفستان بعصبيه...كال تعالي بي يعني تعالي بي والله اذا بدلتي ميصير الج خييير
رحت بسرعه واني ادردم واسب بي بكلبي واغلط ومتذمره حييل
لبست صايه فوكاه وسلمت علئ ماما وخالاتي وطلعت لكيته منتظرني...
همه خطبوو من وره صلاة العشاء يعني باليل...
وصارت الخطبه من بيت خالتي لان بيتنه بعيد وخطره منطقتنه...
لزمني من ايدي وطلعنه ركبت بسيارته والسكوت سيد الموقف....
وصلنه للبيت
ردت اكعد ويه البنات مقبل سحبني وصعدني فووك
اول مادخلنه للغرفه
هو باوعلي بنظرات نادرا ما يباوع بيهن..
توترت حيييل درت وجهي وسويت نفسي ممهتمه...
هو سحبني من ايدي حييل
انضربت بصدره حطيت ايدي على صدره ردت ابعده
كتله...خالد شبيييك
كال...مخبل
كتله...ادري بس وووخر..
رفع وجهي وضل يباوع علئ ملامح وجهي...
نزلت عيووني بخجل...
ضل يبووس بخدي بوسات صغيره ومكطووعه...
حسيت الوضع مو امااان من دفن وجه بركبتي
دفعته حييييل بس هو احتضني اكثر
حط ايده على سحاب الفستان ولزم السحاب ونزله بهدوء
كتله بدموع متطايره من عيوووني...لااا خالد اهئ اهئ عفييه لا تلمسني..
حرك خشمه علئ خدي ...اشششش مااكدر اصبر اكثر من هيج
حسيت بلمسه اصابعه البارده علئ ضهري الدافي بجييت حيييل واني اتوسل بي وابووس بيده
اهئ اهئ اهئ عفيييه خاالد لا.
شالني ونزلني علئ السرير نزع سترته وشمرها ونزل فستاني من اكتافي...
غطيت نفسي بخجل وبجيت بحسره علئ حالي...
نهايه
طبعا البارت كووولش طووويل ...وتعبني بحيث اكتب وينقص وخليتها كلها تكتب ويايه دانيه وحكمت....وخطيه الكاتبه نورا ساعدتني...
فا الي تكوول قصيير احتمال هي طوويله 😂
وبنات التنزيل بين يوم ويوم...ليش دكولون كل اسبوع تنزلين والله ضليت اشك بروحي معقوله كل اسبوع انزل...الي اعرفه بين يوم ويوم شككتوني شاربه ويه عمار😂
لا تنسوو التصويت والتعليق...
كونوا انتم كونوا بخير....احبكم😘
يُتبع...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 06:51 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني والعشرون
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني...


بقلمي..سمو العراق..
جمعه مباركة عليكم احبتي😘

💔💔💔💔💔💔
ارحل،
لا تلتفت إلي،
لا تبالي بدموعي،
فقط ارحل..
ولترحل بصمت...
لاتعتذر،
لا تحاول التبرير،
فقط ارحل...
وإياك وادعاء الحب،
أو حتى صعوبة الفراق..
فما أنت
إلا عاشق قبلات,
ولحظات عناق..
ارحل...ياطالب الثأر في اجفانك,
جنت كاعده بين الزاويه والكنتور ولامه الشرشف علئ صدري وابجي بصوووت عالي واشهك
خلص كوولشي اخذ مني كل شئ
مسحت شفايفي ورقبتي من اثاره اللعينه...
مرت عليه لحضات واني اعيييد اعتدائه عليييه...
بعد اول ما نزلني علئ السرير عرفت الي راح يسووي طووول الفتره العشتها ويه كان بس تحرش بيه سطحيا....
لكن اليوم قضئ علئ كل جسر بيناتنه....
باوعت علئ فستاني الاسود شكد جنت احبه لكن اليووم اكررره مااحبه
مشمور بااهمال بعد ما هوو حررني منه...
جان الفستان اسوود مثل گلب خالد
مسحت شفايفي المبلله بدموعي
مر عليه طيف امي واختي وابوويه جنت احس روحي طفله بريئه لكن اليوم احس نفسي ملوثه حتئ وان كان زوجي
لكن احساسي بهذي اللحضه فضييع وكئيب عبالك مسويتلي مكسووره
لمساته الجريئه الئ وزعها علئ جسمي سببتلي انهيار ماجنت متوقعه يصير هيييج هو مو ماخذني بس لحتئ ينتقم مني....
ليش تقرب مني ليييش
بس اعرفه حقييير يريد يذلني ويجرحني ويجعل مني انثئ رماديه مقتوله بسيووف ثااره...
وكفت بصعووبه وجسمي كله مكسر رحت ادور بين أغراض الجرارات علئ مقص...
لكيت المقص...بجيت بحزن گلبته بين اديييه
ورحت شلت الفستان اتذكرت من كال....
خالد...اووووف لو ازرار فستانج تجاملني شووويه اليوم طير عقلي...ما خلالي عقل
دفعته حيييل بس ماكدرت اني صغيره بالنسبه اله..
كمل كلامه وهو يهمس بهيام عند اذني...فستانج لمحدد خصررج خله كل النسوان تعتزل عن منافستج
عقدت حواجبي وصرخت بوجه...وخررررر يا مجنون شد تسوووي
كمل كلامه...اوووف جان كل ضني اللون الاسود هو سيد الوان الحزن بس اليوم شفته فرحان وهو يتراگص علئ نحالة جسمج...
حطيت ايدي علئ وجه امنع تقبيله الوجهي...انت هذا همك جسمي لك عوووفني...
همس بذوبان وغمووض...بس جسمج؟؟:
انقض عليه لحضات هادئ ولحضات متعصب...
اخذ عذريتي بلمحة بصر بس ابتعد عني حسيته اتندم....
بس مو حبا بيه تندم علئ حبا الشخص ثاني....
زينب هي السبب...
الي عرفته من تجفيصاتهم وتلميحاتهم هي مرته
ياااربي ما يرجعها ويخلصني...
تركني ابجي وراح بدون مايطيب خاطري ولو بكلمه ويطمني.
راح للحمام واني فرفحت من البجي احس بعد مااكدر اتنفس....
لزمت الفستان وشگگته تشگگ بالمقص...ونهاريت بصوره مو طبيعيه....
حسيت بي طلع من الحمام...
هديت شوويه وغمضت عيوني....
كال بصوت شبه جامد...روحي للحمام ترتاحين اكيد
غمضت عيوووني حيييييل وعصرت الفستان بيدي
فتحت عيوني شفته كعد علئ السرير جان لابس تراك اسوود وينشف بشعره ولا كأن صاير شئ
كال بهدوء...يالله كافي بجي لا تصيرين ام دميعه اني متزوجج قابل جيرانكم وتبجين ولازم تتعودين
قهرني حيييييل كلامه مووس يجرح لزمت المقص حيييل ورفعت اييييدي شمرته عليييه...
هو راضع ويه ابليس بسررعه مال بجسمه وتفاده الضرربه....
وكف بعصبيييه وتقدم مني اني من خوووفي زحفت علئ الارض ورجعت ليووره....
لزمني من اكتافي ورفعني اله....
قرب شفايفه من خدي وهمس بفحيح شيطاني...تدرين لو هذا المقص جاي بيه شسووي بيج
حسيت بقرف منه ولووعه بمعدتي...
كال...والله ازينج بي صفررر...
كلبت معدتي حييييل ضليت اكتم تقيئ بس مكدرت تقيئت عليه ترست تشيرته ترس...
هوو بعدني عنه شوويه وباوع التشيرته....
واني وكعت علئ ركبي وضليت اتقيئ بصوره مستمرره...
هو كعد علئ ركبه ورفعني حط ايده علئ ضهري وبعدها شالني
ضليت اصررخ وارافس برجلييه بس هو مااهتم...
فتح الحنفيه وترس البانيوو وخالاني بي بس المي دافي...
كال...اسبحي ترتاحيين
هو نزل تشيرته وشمره بالسله وغسل بالمغسله
جان يباوع عليه من الجام الموجوده بالحمام...
اني من قهري المي ضل يصب علئ اطراف البانيوو غطست راسي بي وجسدي كله غطس جووه
هو بسرعه ركض عليه وسحبني
صررخ بوجهي بعصبيه...بنت النعال شسويتلج لج والله العضيم اني الغبي الي مااخذتج من البدايه...
كال..يالله اسبحي واطلعي لا تخليني اتصرف تصرف ثاني...
دفعته كتله...لعبانه نفسي منك يا كريييه
لزمني من ايدي وشد علئ شفايفه...اتقي شرري دانيه لا اجرم بيج...
سكتت ومسحت دموعي..
تنهد ...كال يالله اسبحي اني منتظرج هنا...
كتله...اطلع اني اسبح واجي
كال...لاااااا
كتله بعصبيه ودموعي مغرگه وجهي....اطللللع انت ما تستحي...
رجع عليه واني بعدني بالبانيوو خفت منه لميت الشرشف عليه واني بالمي...
كال...مااطلع انت مجرمه تسوين بروحج شئ
كتله ...والله مااسووي بس اطلع
كال وهو يرفع اصبعه بتهديد...انتي حلفتي اذا صارلج شئ ما تلومين نفسج....
هزيت راسي باي...
كال...تعرفين تغسلين غسوول ال.....
كتله بسرعه...اي
هو خله وطلع....
سبحت بسرعه واني اغسل اثاره الكريهه من جسمي...
لفيت روب الحمام علئ جسمي وطلعت
لكيته الشييخ يشخررر....
نام نامت عليك طابووگه...
ضليت طووول اليل ابجي رحت بدلت لبست تراك سمائي ومشطت شعري
باوعت علئ رقبتي خجلت شلون تخلص رجعت نمت على القنفه صارلي شهور نايمه عليها احس ضهري انكسر...
كل شوويه واشهك من البجي...
بعدين...استسلمت للامر الواقع اي لعد شنو الاريده.... هو رجال واكيد يريد
بس الي يقهرني بروده .....
نمت من التعب ماحسيت علئ روحي....
صحيت علئ صوت همسات ذكر الرحمن من بين شفايفه
فتحت عيوني شفته ديصلي ....معقووله يصلي؟
هااي يمكن اول مره اشوووفه يصلي كعد علئ السجاده وبده يتشاهد...
بسرعه دار وجه عليه...اني رئسا غمضت...
ضحك بااستهزاء كال...كوومي يا عروس كومي صلي حتئ الله يبارك بيج...
سويت روحي بسابع نومه ومااسمعه...
كال...براحتج بس اذا تكذبين عليه علئ الله ما تنظم واني شفتج كاعده...
تنهدت ياربي عنده عيون برگبته....اشوو كوولشي يشوف مو رجال جني...
كمت رحت للحمام توضيت واجيت تعبانه حيييل
لبست عباية الصلاة وفرشت السجاده وكتفت اديه وصليت وراه هو صله كدامي...
كملت صلاه
حط ايده علئ راسي وكال....اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَمِنْ شَرِّ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ
تنهدت صاير متدين ..شريف روما...
كمل...ياربي خيرها منريده بس كفينه شرها...
بعدت ايده مني ونزعت العبايه ورحت نمت...
هو كال...مو مال احترامات مو تشوفيني جاي ادعي بدعاء الزواج....
كال...يالله انتي تعلمتي علئ الكتل
راح علئ السرير تمدد
وشمر الديباج...
خالد...هااج تغطي...
عفته ما تغطيت خليت ونمت مدري شوكت يبطل عادته القبيحة.....
.........................
جنت كاعده بالبستان وانه اكطع بالخضروات ...
احنه عدنه حصن وعدنه حميير ودواجن وكل شئ عدنه...
اتذكرت مرتضئ الله يذكره بالخيير من اجانه...
وشاف لحصان ....
نعيد الموقف....
جنت حيييل فرحانه من اجانه مرتضئ وصلنه انه وجدتي...
وضل يمنه يومين....
انه من اشوفه يصير عندي واهس واصيرن نشيطه عبن احبنه واموتن عليه...
وعرفت احبنه من كل كلبي لان احبن ايجابياته وسلبياته....
سبحت ولبست ثووب قديم عندي بس ضامته للطلعه وعندي هل ثوب رغم عتيگ بس يجنن
لبسته ورحت للبستان ضليت احصد بالزرع وكفت يم الصيوان...
جان عندها حصان جوزي وكبير...
انه مااخاف من الحصن والهوايش....لان من صغري وانه عايشه وياهن...
حطيت ايدي علئ الحصان وانه امسح عليه بهدوء...
اصالته وشخصيته تذكرني بمرتضئ...
ابتسمت وبست الحصان
حسيت بطيف وراي من عكسته الشمس عليه...
ميزته وما نقبض گلبي مثل كل مره لمن احس غيس الجاي...
بس هذا مو غيس هذا راضي.
درت وجهي ورسمت ابتسامه ناعمه علئ شفاتي
نزلت راسي بخجل وضليت ملتهيه ويه الحصان...
كال...افااا المهره شعندها هنا
درت وجهي عليه جاوبته....ردت احصد البستان بس شفت مو وكت حصاد
دخلت للحضيره اشوف الحصان هذا حصان ابوي الله يرحمه...دكول جدتي...جان صغير حييل من مات ابوي وكبر بعد وفاته...
تقرب مني ...الله يرحم ابووج خليني اشوفج اصول الفروسيه....
كتله...تعرف؟
كال...اي
التفتت علئ الصوت الكريه الئ واجهنه من ورانه
بس،مو مثل فروسيتي يا الفارس الاصيل...
باوعله مرتضئ بااستغراب وجاوبه...انت فارس...
قيس...و...أسطه...
ركب مرتضئ علئ حصان ابووي...بالياقه بدنيه عاليه..
وركب قيس علئ الحصان الثاني....
مرتضئ بخبث قبل لا نتسابق....لازم اكوو شرط لليفوز مو صح...
قيس.بلعانه .... صح
مرتضئ...اذا انت فزت احصد الزرع واسقي الارض...واذا اني فزت انت تحصد وتسقي...
جنت اباوع عليهم اثنينهم عمالقه علئ ضهر الخييل واني بينهم والحصن تفتر عليه
ابتعدت ولزكت بالحايط اخاف واحد منهم يدوسني...
مرتضئ كال...اني بالحالتين ربحان لان احب احصد وخااصه الطماطه هههههههاي..
انطلقوو اثنينهم ...وشفت قيس اسرررع من مرتضئ ويحاول يوكف كدام راضي حتئ يعرقله ويوكعه...
جنت اهمس بخووف وتوتر...يالله مرتضئ يا گلبي اسبقه لهذا الواطي الحشره يالله ...
جنت اشجع وعبالك اشجع العراق بكأس العالم...
بس شفت قيس هو السبق...وخابت امالي...
شووويه وشفت الاصيييل علئ ضهر حصانه وسابق العاار ضحكت تلقائيا....
وقيس اصلا ماكووو...
ضحكت وصفكت بطفووله...هييي انت فزت
نزل من ضهر الخيييل وكال...بعد شتردين شلنه عنج تعب الحصاد والزرع...
باوعت بعيونه وابتسمت وهو ابتسم بهدووء
احس عيونه الالمعه تنشد اجمل الالحان احس هذا احساسه اليه وكلمات هذا الشعر تنطبق علينه بهذا اليوم...
المهــره الاصيـله تلوك للخيــال
الموخـيال ليش يتعب #المهــره
الموگــد الاصايـل لايـدگ اطبول
تره معروفه الزلم من تاخذ #الشـمره
#مرتضئ...
شووويه واجه قيس اعلت انكساره من قبل مرتضئ...
وصار الشرط بيومها قيس حصد الارض وسقاها...
ضحكت يايمه شكد مشتاقتله....
يارب تعجل بزواجي منه هو وعدني ووعد الحر دين
خايفه من قيس وعمايله صاير كلش حقير ويفشر عليه ويتجاوز بالكلام
ويفتح عقلي علئ كلام سخيف حتئ بين الزوج والزوجه ما ينحجي
احس جاي يخليني افقد برائتي واكون سافله مثله
عندي عيييد من يولي البغداد ومن يجي احس تضلم الدنيا بعيني....
من غير امه وكلامها الجارح من تريد تغلط احس روحي تنصهر.وماكو غير الواحد الاحد اشكيله همي..
اجت جدتي شايله گونيه بيها خبز يابس للطليان
كالت..سحر بعد جدتج واعلفي الطليان بهذا الخبز
كتلها...صار جده
طلعت الخبز وحطيته بالمعلف والتمت الطليان وحطيت مي بصفهن...
كعدت اباوع عليهن العيشه وياهن ارحم من بني ادم
كالت جدتي...خابرتني اختي ام خالد
من جابت سيرتهم بسرعه فرفح كلبي وفرحت كلتلها ...اي جده شتريد؟
كالت...علئ مود مرتضئ
تنفست بعمق والابتسامه ما فاركت مقلتي.معقووله راضي طلبني للزواج اي هو وعدني...
نزلت راسي بخجل كتلها...اي جده شبي مرتضئ
كالت...خاطب مرة مهتدئ ورادت تبشرني
اتلاشت الابتسامه من شفايفي ووكفت مصدومه مصعوقه من فاجعه الخبر جااا ووعده ليه
انه سحر الفگر منتظرته دقيقه دقيقه يخطبني وهو طلع خاطب يضحك عليه...
حسيت مثل السجين الحاده ونبتت بصدري لزمت گلبي من الوجع ورجليه احس دخل بيهن الموت تركت جدتي ركضت بين ارجاء البستان برعب...
ودموعي تتطاير من عيوني وگلبي يخفق بشده..
واعاتب روحي واعاتبنه علئ السواه بيه مو كال اخطبج ليش جذب عليه....
رحت البيت عمي شفت قيس واكف بالباب
ردت افووت حط ايده ومنعني
خزرته كتله...وخررررر
كال بخبث...اذا الزمج بمكان اله........
غمضت عيوني باسئ متعلمه علئ كلامه الحقير بس بصراحه طاقتي نفذت مني...
دفعت ايده ودخلت قفلت الغرفه واخذت موبايل جدتي ورسلت رساله لمرتضئ من موبايلها الالف وميه ومكسور وملزكته بتيب اسوود
كتب...مبروك طلعت رجال وعند كلمتك ههه وين وعدك يا ابو وعد اشوو ما صدكت وخطبت
شمرت الموبايل وضليت ابجي علئ مخدتي مخزن الامي واحزاني....
ياترئ شوكت الفرج صار سنين سنييييين ما شفت يووم حلووو ولا فرحت ولا حسيت اجه الفرج بس من شفت مرتضئ كلت اجه المنقذ
الئ يخلصني من جبروت ابن عمي وتعب مرة عمي الي حتئ ضهري مااكدر اخلي مستقيم من التعب والفلاحه...انحنئ ضهري واني بعمر الزهور....
صدك لو گالو الفگر فوك الجبل وعضه الجلب...

 
لحكني حضي علئ مرتضئ....
......................
كعد من النوم وهو يحس بثقل جاثم علئ صدري
يتمنئ يكون هو بحلم مو بعلم ولا خاطب خطيبة إخوة
سحب نفس عمييق وزفررره...
مرتضئ..شلوون ياربي والله احس الموت يعصر بصدري وعيون مهتدئ ملاحگتني...معقوله اتزوج مرة اخوويه ماكوو غيري
رحت غسلت وجهي مر عليه طيف سحر ياربي احب سحر واكره رانيا
ليش تجمعني بالي اكره وتبعد عني احبابي ليش الحياة تمشي عكس التيار
من حقي كرجل ان افرح بيوم عرسي واتباها بهذا الشئ بس للاسف الفرحه عندي مقتووله
ومن سابع المستحيلات اكدر اتاقلم ويه الوضع...
طلعت من غرفتي رحت للاستقبال شفتهم كلهم كاعدين ويسولفون.. .
انتبهت على عمار ملامحه كئيبه ومن البارحه حتئ ما راح ويانه للخطبه وحتئ ما بارك الي..
مااهتميت لان والله الي يبارك الي ادفنه باارضئ
كعدت ما صبحت عليهم احس نفسي حاقد عليهم...
كلتلها...يممه وين خالد
كالت...راح للنجف
كتلها...شعنده مو ذاك الاسبوع بالنجف
كالت...جاااا انت ما تعرفه
كعدت بسته لكيته يشغل بسيارته كتله وين كال مشتاق الاحبابي...
كتلها....الله يرحمهم...
اجت فوزيه...كالت هسه اجيت من السوك اليوم طينه..
سكتت ما حاجيتها
طبت عذراء
كالت ...هلا بالعررريس شنهي البارحه العروس تخزي
دانيا...نزلت من فووك احس عضامي كلها توجعني هتلر مدري وين واصلا اني مااسئل عليه
اول مدخلت سمعت عذراء تحجي علئ اختي
كلتلها واني اكتم غضبي،ووجعي شبيها رانيا...
كالت ...ماعدها ذووق اكوو وحده بيوم خطبتها تلبس اسود شنو قلة الوان شبيجن ما تفتهم بالموديل
والله البارحه طلعت اجنن حتئ امي كالت ولج عذيره لا تحسدج دانيا السعلوه هي واختها...
ضحكت بداخلي اشوو خالاتي ماتن ضحك عليها..
كالت لبست البنطرون الابيض هو صح الكمر عريض بس شديته بعلگ
والبدي الاحمر والشال الاحمر وحطيت تحديد اسود وفوكاه حمره حمره
امي كالت...ولج عذيره استري علينه لا يطكونج عين ومرتضئ يخرب الخطبه وينهي عليج
كتلها...اي يمممه اني رايحه احررگ گلوب هههه
ضحكت كتلها...اي طلعت فد شئ
كالت...اني كلبي طيب وسبورتيه اذا تردين من تعرس اختج تعالي البسي من ملابس...
كلتلها...اي ادللي
هي ملابسها يلبسن خالد...وين يلبسني بديها يصير دشداشه عليه....
مرة معن كالت...خاله شتكسرين العروس اشوو هيه رانيا گيمر بالعسل
انوب لابسه اسوود وهي قشطه اني المره فكيت حلكي عليها...وعلئ رجليها وعلئ جسمها...
مرتضئ كال...انتن ما تستحن اني كم مره كلت لا توصفنها من احنه كاعدين هسه عمار مو كاعد استحن شوويه
عمار خله وكام بس عيونه تخوزر بيه بغضب عبالك اني الجبرت مرتضئ عليها مو اهله احسه محملني مسؤؤليه..
تركته مااهتميت...
فوزيه كالت...صبحهم الله بالخير الملكات
كالت عذراء...اهوو يمممه والله موتيني كاعده من صبح...اليوم
عرفتها تقصدني عفتها ورحت المرتضئ
كتله...عفيه مرتضئ انطيني موبايلك اخابر رانيا
طلع موبايله وانطانياه...
صعدت فووك خابرتها
اول ما فتحت كالت بصوت خجول عبالها مرتضئ...الوو
اني اول مسمعت صوتها نطيت من البجي
هي كالت بصوت خايف...دااانيه شبييج
كلت الها...رانيا اهئ اهئ
كالت..حبيبتي شبيج خوفتيني احجي
كتلها...خالد
كالت...شبي
كتلها...اغتصبني
اشوو هاايه ماتت من ضحك كالت...شنو شنو عيدي شسوه الج...
كلتلها...انجبي اغتصبني
كالت..وين اكوو رجال يغتصب مرته لج حسستيني خالد جيرانكم
كتلها...والله جيرانه احسن...
كالت..ياعمري هاي سنة الحياة واذا مو اليوم باجر انتي ليش تبجين
كتلها...لان حقير بس خلص دفعني
كالت...عزززه يعني مااخذج بحضنه
كتلها...لا واصلا اني سبيته وابتعدت عنه
كالت...لا دانيا مره ثانيه من يتقرب منج لا تخلينه يروح بسرعه كليله بوسني بخدي بوسني بخدي الثاني حتئ تعرفي هو يحبج لو لا
كلت بقهر...شووف هاي شتحجي دخلي يولي
كالت بحزن...الله يرحمه مهتدئ جان حييل رومانسي وهو علمني كال اذا هييج صار معناه احبببج امووت عليج
تنهدت كلتلها بوسي فادي وقفلت الخط...
ماحجيت ويه اي واحد لا ماما ولا بابا احس خجلانه حييل..
شفت جايته رساله اني مو فضوليه بس مااعرف شصار بيه
فتحتها وقريتها....انصدمت من الكلمات هذي الرساله من بيبة سحر
معناه بين مرتضئ وسحر شئ هو واعدها بشي
رجعت قفلت الموبايل وما مسحتها...
رحت وديت الموبايل اله
كتلها مرتضئ ...شكرا بس جايتك رساله
كال...العفووو
فتح موبايله وبسرعه باوع عليه وخله وراح مسرع بمشيته..
اني رحت يم البنات...
شفت مريم اخت خالد...تسفط بملابسها مو لان البارحه خطبه وگالبه الكنتور كلاب...
وعذراء كاعده تاكل بسكت...
كالت والله ايام من جنت احب ابن جيرانه واجيب بسكت ابو الحروف اكل الاحرف كلها وحروف اسمه ما اكلهن اخاف يمووت
وتاليها بعده مصار عمره 19 راح تزوج...وعافني
لو ماكله احروف اسمك ولا هل خيانه تفوو عليك..
ضحكت..وكعدت اصفط ويه مريم...
اثار انتباهي صورة بنيه غريبه مشايفتها
مااعرف ليش حسيتها زينب اخذتها من بين الاغراض وضميتها بصدري بدون ما تنتبه...
كملنه تسفيط
اجت عمتي
كالت...دانيه يمه روحي ارتاحي خالد مريضه لا تعبونها
ضحكت كتلها...لا مابيه شئ
كالت ...ميخالف روحي ارتاحي هو كال ريحوها تعبانه وخلاج امانه عندي
كتلها...هو وين
كالت..راح للنجف...
خليت وصعد فووك طلعت الصوره من صدري
جانت صورة بنيه قصيره مو طويله وناعمه وبشرتها حلوه حاطه مكياج وحواجبها خفاف شوويه بس خاطتهن ولابسه جبه اسلاميه جووزيه...وشال جلد النمر بيجي وحذاء بيجيه وجنطه ولازمه كلبس بيه كتب وطاكه صوره ومكتوب وراها اسم الجامعه...
جانت جامعتها من الجامعات الراقيه لا جامعه بسيطه
درت الصوره شفت مكتوب....ابات خسران وحبي في قلبي مات اشلاء...ياريت انسئ وكيف انسئ عشره وبسمه وحلم رسمته في طريق ميت رسمه....زينب خالد...
استغربت من كلاماته حتى كلماته غامضه...
رجعت ضميتها حلفت بس يقهرني اشكها بوجه...
صار دنيا ليل تقريبا بالتسعه...نزلت تعشيت وغسلت المواعين وصعدت
وهو مجاي...شوويه ودخل بدون لا سلام ولا كلام
اخذ ملابس وفات للحمام...
سبح وطلع....
تمدد علئ السرير
صاح ....داااانيه
غلست ما حاجيته...
صااح بعصبيه...صخااام
كتلها ....هااااا
كال...وعلا تعالي
اجيت يمه
كال....فرجي رجليه ميت من تعب
كتلها...اي اكعد وانت ترتاح اذا انت اربعه وعشرين ساعه تفتر جنك بيب بيب
ضحك بااستهزاء كال...خفي علينه يا زيتونه
درت وجهي زعلانه ...
كال...بعد زعلانه
ضغطت علئ رجليه حيييل وما حاجيته
كال...بس والله لو ما تعبان جان هسه عدنه المقطع نفسه
خزرته كتله...لا يمكن...
كال...سولفيها الخوالج هاااي مال لا يمكن يوميه اريد حقي
كتله..ما الك حق عندي منا لمن تصير انسان عادل يالله
سحبني من ايدي صرت فوكاه صرخت وضربته
كتله...عوفني
كال...اشش خلينه نسولف شوويه
دفعته بس ما كدرت
حطاني بحضنه كال...شسمج
كتله...صخام اسمني
كال...ههههاي احلئ صخام ما تصخميني ببوسه...
ضربته بصدره بيدي...
هو ضحك لزم ايدي وباسها...
حيرني هذا الرجال يوم مخبل ويوم هااادئ ياربي شسوي وياه وبعد صرت ملكه عقدا وجسدا
..........................
جنت دا ارضع بمفتدئ واباوع الملامحه مر تقريبا اسبوع علئ خطبتي من عمه
اني ماعندي علاقه بي لذالك كوولش اخجل منه ورغم كل خجلي مااحس بي زوج اليه روحي معلگه بمهتدئ
سمعت موبايلي يرن دليل على وصول رساله...
فتحتها...
لكيت مرتضئ.راسل رساله...
كاتب...السلام عليكم رانيا ممكن تجين البيت خالتج عندي حجي وياج ومااكدر اجي البيتكم لان بصراحه مااندل وين بالضبط صح اجيتكم بس تيهت...
رسلتله بسرعه وقلبي يخفق...ان شاء اللة اليوم اجي انت تعال العصر
حجيت وياه بابا كال حضري نفسج
حضرت نفسي بسرعه وحضرت فادي ركبنه بسياره ورحنه البيت خاله....
وصلت سلمت علئ خاله وجهالها
كالت...خيير مشرفتنه اليوم
كتلها...اي مرتضئ كال تعالي البيت خاله....
ضليت منتظرته شويه ودز رساله كال اجيتي
كتبت اي اجيت...
شويه واندك الباب...
كامت خاله فتحته واني احس روحي طلعت ورجليه صارت خيوط من الخجل والارتباك
ضميت مفتدئ الصدري....
كالت خاله خطيبج يريدج
رحت امشي بخطوات صعبه وثقيله احس امشي علئ نار جهنم وصلت للاستقبال فتحت الباب كلت...السلام عليكم
هو رفع نضره ورجع ركز. علئ الارض كال...وعليكم السلام
كعدت بهدوء واني العب ببجامته مفتدئ
كال هو بصوت جهوري...شلونج رانيا
كتله بخجل...الحمدلله تمام
كال...شلونه الشييخ؟
باوعت الفادي وابتسمت كتله ...يبوس ايدك
كال...اني ابووس ايييده
ضحكت
كال بجديه...رانيا الكلام الي راح احجي اريدج تفهميني واني مو قصدي اجرحج بس هذي الحقيقه للاسف....
كتله بااستغراب بعد ماانتبهت عليه...
جان لابس قميص جوزي طوووخ وبنطرون بيجي
ومحدد شكله حلووو بس مااحبه مثل مهتدئ
كسرت نضرتي بسرعه....اتفضل احجي
كال بعد ما سحب نفس...رانيا اني .......
تنهد وكمل...اتزوجتج لخاطر مفتدئ لان اهلي يردون يعيش بينا اني بصراحه ما عندي اي مشاعر تجاهج
حسيت مثل الئ شمرو عليه مي بارد صح اني مااحبه بس مجرد كلامه جرحني...
كتله....شعور متبادل مرتضئ اني هم مجبوره عليك
كال...ما زعلتي
كتله بصدق...لا ليش ازعل ماكوو شئ يستحق الزعل...
كال...الحمد لله
كتله...الحمدلله
كال...اني احب بنيه من الكوت وناويه اتزوجها بعد مااتزوجج واتي هسه اكولج حتئ ما بعدين تنصدمين..
حسيت دخان يطلع من عييوني بس سكتت
كتله بخيبة امل...براحتك
ضل شويه كاعد وبعدين اخذ مفتدئ ضل يلعب بي ويبووس بي...
واني احس ببراكين تغلي بداخلي
وين الي مدللني وين ابوو ابني الما يرضئ علئ زعلي وين الي يكول اشوف الدنيا كلها بعيونج
راح بعد ماكوو منه
ضليت بيد اللطامين كلامه يجرررح رغم مااحبه بس قلل من انوثتي واني ممتعوده علئ هيج
متعوده علئ مهتدئ الي يعشق اضافر رجليه ويغار عليه من الهواء اذا مرر...
بعدها انطاني مفتدئ وانطاني فلووس وطلع....
خلاني بين حيييره من امري ونفسيتي تعبت من كلامه.....
................................
بعد مرور 3 اشهر....
كل يوم اكعد تعبانه ومتضايقه خالد بهاي الثلاث اشهر تعبني حيييل....
اكثر شئ يغلط علئ اهلي ويسب بيهم
ومركز علئ موضوع مهتدئ
ومره صارت عمتي خابرت ابو علي الشيباني وكوه حصلته كلتله ابن انقتل بهيج مكان وهيج وهيج
وهو كلها القاتل منكم وبيكم....
خالد ما قبل على امه لان خابرت وضل يغلط وكال ذول شفهمهم....
وامه سكتت
اشوو اجه يمي يكول شوفي حتئ الشيباني عرف بيكم انتم قتله...
هسه هذا واحد شيحجي وياه....
اني صار اسبوع عندي الالم كووولش قوويه اسفل بطني وبالحووض ميته منه وبس ابجي وهو ابد ممهتم....
وذاك اليوم عرگت حييييل واغمئ عليه وعمه تخبلت
رادت تاخذني للطبيب مقبلت...
لوني اصفر وصدري متضخم ما اعرف شنو البيه واحس مرات اضطرابات بنظري ومااكدر اشوف رئسا يغمئ عليه...
هو اذا حمل ميخالف بس مو هييج
جانت رانيا حامل بس هاي مو حالتها....
حسيت اكوو شئ نزل عليه....
دخلت للحمام شفته دم...
تخبلت ركضت لعمه حجيت الها عن حالتي
خطيه بسرعه اخذت عمار ورحنه للمستشفى
ضلت تخابر بخالد بس هو مفتح خط...
دخلت للدكتوره فحصتني تخبلت.....
كالت...ماما وين زوجج لازم يوقع على اجراء عمليه فورا...ماكووو وقت....
انصدمت ضليت ابجي اني شنوو البيه شنوو راح امووت...لا ياربي...رحمتك....عملية شنووو اريييد امي اررري اهلي....وينج ماما....خالد تعال اني ذنبك يامجرم يا طاغي ...شسويت بيه...
نهايه البارت....يتبع
كونوا انتم كونوا بخير....احبكم 😘
يُتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 06:59 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث والعشرين
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني...


بقلمي...سمو العراق

💔💔💔💔💔💔
القي عليها السلام بين الحين والآخر
لا تغفل ان تطمئن عليها..
إن كانت ما تزال يقضه او راودها الخمول..
ومهما كنت تجد الطريق شاقا
في الوصول اليها...حارب من اجلها...
ولا تجعلها تتسرب منك خفيه..
لتندثر خلف انقاض الركود
اقترب منها..واغمر قلبها بفيض اهتمامك..
ولا تدع عواطفها متعطشه لارتواء وجودك
ولاتبخل بان تشعرها بااهميتها..لديك..
فهي ذنب سيوف ثأرك..المشؤؤم...
دانية خالد💔
........................................
كالت...ماما وين زوجج لازم يوقع على اجراء عمليه فورا...ماكووو وقت....
انصدمت ضليت ابجي اني شنوو البيه شنوو راح امووت...لا ياربي...رحمتك....عملية شنووو اريييد امي اررريد اهلي....وينج ماما....خالد تعال اني ذنبك يامجرم يا طاغي ...شسويت بيه...
دخلت عمتي شافتني ابجي كالت بصوت حزين...عمه حبيبتي لا تخافين ان شاء اللة مابيج شئ هسه تسوين عمليه وتصيرين زينه...
كلتلها بخوف...عملية شنوو
كالت الدكتوره..حبيبتي عندج حمل خارج الرحم واذا ضل حيصير عندج انفجار يا ماما لازم عمليه التشخيصات والتحليلات هييج دكول...
حطيت اديه علئ وجهي وضليت ابجي عمه حضنتني كالت عمار وقع علئ العمليه...
بعدت اديه عن وجهي وكلتلها بصدمه...وخالد درئ بيه ومااجه...
كالت...لا بس ما يفتح خط...
كلتلها ...لعد خلي يجي يالله اسووي العمليه...
كالت...ولج مو زين عليج يالله راح يحيلونه المدينة الطب...
وكفت شفت عمار واكف يخابر بخالد
سمعته يكوله...حناخذها المدينه الطب الحگنا هناك
قفل الخط وكال يالله امشونه
جنت امشي بحذر وخوف اخاف يوكع الطفل احس نفسي،طفله وبريئه وكووولشي مااعرف وبس الدموع مارفقتني...لا امي ولا اهلي ولا حتئ هو
مسافه الطريق ووصلنه المدينة الطب...
استقبلونه الدكاتره وشخصوني حالوني عمليه
كالت الدكتوره...لازم كورداش...
طلعت للقاووش شفت عمار كتله...فدوه عمار خابر اهلي...
كال..ماعندي ارقامهم
كتله..حافظه رقم دانيا
كال...لعد هذا موبايلي اكتبي وخابري
اخذت الموبايل كتبت الرقم واتصلت بيها وضليت اشهك من البجي...
كلتلها علئ الصار وكالت حتجي هي،وماما وخاله
كلتلها...لعد وبابا
كالت...هسه بالدوام من يجي اخلي يجي
كتلها ...اوك....انطيت الموبايل لعمار ورحت
مسحت دموعي واجت الدكتوره انطتني ملابس العمليه الازرگ ومثل الجيس لبسته بشعري..
نمت علئ السديه وهي اجت شكلت الي الكانوله وكالت هسه يجي دكتور التخدير يضربج ابره مخدر..
ضلت روحي هايمه ومجروحه وينه اريد اشوفه احس بمشاعره من يشوفني مريضه،يحزن لو يتمنه موتي....
اكييد يتمنئ امووت اعرفه ما يحبني...
شوويه وحسيت بشخص،دخل للغرفه
رفعت نضري واني امسح دموعي بكم قميص العمليه..
شهكت من شفته اجه رغم جروحه لكن مااعرف احس وجوده مهم بجانبي....
تقرب مني وكعد علئ السرير. كال بصوت جامد...داانيه شصاير شبيج ليش ما كلتيلي شنو اليوجعج ليش اني اخر من يعلم ليش ما حجيتي الي
جاوبته بشهكات...اهئ اهئ هو انت شوكت موجود حتئ تحس بيه اشو نهار كله بس تفتر وتجي نص من ليل
تنهد وسكت كال...هاي الدكتوره دكول حمل خارج الرحم
كتله...اي ولازم عمليه واني اخاف..
كال بهدوء وغموض...اني فگر
كتله بصدمه....لييش؟
كال...انسي
كتله...تريد طفل؟
كال بعد ما باوع بعيوني وابتسم بغموض.. اكيد اني احب الاطفال واحس نفسي كبرت لازم اكوو من يسند ضهري
كتله.. شلون وانت تكره امه
كال.. انجبي انجبي لا تخليني اطكج بمره
كتله بقهر..اتزوج علئ اساس ميته عليك
ضحك بهدوء بعدها باوع علئ وجهي واختفت ابتسامته
خفت من ردة فعله حييل
كتله...شبيك
سحبني لحضنه وحط ايده علئ راسي صار وجهي علئ صدره قلبي احس يخفق بشده واديه ترجف...
همست بخووف...خاااالد
كال بهدوء...امممم
كتله برجفه...راح اموووت؟
بعدني عنه ولزم وجهي بثنين اديه ابتسم كال...لا لتخافين
اندك الباب وهو وكف بسرعه... دخلت الدكتوره...
هو راح الها بسرعه كلها بصوت خافت...
خالد...دكتوره اشوو مرتي وجهه اصفر حييييييل وشاحب معقووله بيها شئ
كلتله بتفهم...اكييد هذا الحمل خارج الرحم هيج أعراضه وبعدين لو متأخرة بعد جان صار عندها انفجار بالرحم ويمكن تموت...
هو رئسا التفت عليه واني حطيت ايدي على صدري بخوف....
كال..يالله سولها عملية وخلصوها لا يصير بيها شئ
دخل دكتور التخدير...
خالد اجه وكف بصفي كال ...هذا شجابه
كتله منوو عبالي مصعب
كال...هذا الدكتور
باوعتله صفح...شنو تغار
كال بضحكه..اي علئ الكفشه
كتله بقهر..كون امووت واخلص منك
كال..لا لا وين الكه مثلج وحده شعرها سرح
سبيته بگلبي وبعدني اسب بي...
فاجئني من همس قريب من اذني...دااانيه قووي نفسج مااريد افقدج...
انصدمت وردت اعيد كلماته عليه لكن الدكتور ماانطاني مجال من سئلني وكال...
بابا...انتي ياصف...
كتله ...متخرجه من الاعداديه
اخذ ابرة التخدير وزرقها بالكانولها...
حسيت بيها مثل النار ومشت بجسمي صرخت بصوت ورحت بغير عالم....
...................... ........
سحر....
من بعد ما سمعت بخطبة مرتضئ احس روحي انصهرت امشي بدون شعور وهالكه نفسي بالشغل احس راسي يضررب ويوجعني وجع مو طبيعي وضهري واكف ومع كل هذا انضف وحصد وفلس البذور حتئ الطماطه والبيذنجان وكل شئ....
وصلت رساله من مرتضئ علئ،موبايل جدتي كاتب...
سحر والله اتمنئ اتزوج حشره ومااتزوج زوجة اخووي والله النفس ما متقبلتها احس نفسي مضلوم من جبروني عليها...اني احبج واريدج وحجيت وياها وكلتلها احب سحر بس اتزوجها اتزوجج...واريد واحد يفك حلگه
بيومها حيييييل انقهرت منه ومن نفسي شلون اتقبلها علئ نفسي اخذ رجال من مرته انه اريده اليه الوحدي..
ما جانت علئ بالي اعشك رجال خاطب لعب بمشاعري ياربي موتني ولا هاي الحياة..
طلعت وسمع صوت عمتي وقيس
دكله ولك يا ماتستحي يا وصخ شلون تنام ويه وحده متزوجه وبراس رجلها
وهو يجاوب بهدوء...يمممه هي خاينه الرجلها اني شسويلها
امه...ولك استر عليه يا غيس لحد يلزمك من گرابتها والله يسونك افخاذ واجتاف...
قيس...اهوووو
امه بعصبيه ...ولك عوفها خلي تولي هل عاهرة
قيس..يممه مو بيدي مدمن عليها وهي تحبني والله والله هي عندها ثنين بنات والله متأكد بناتي لان رجلها عنده عقم ما يخلف شلون صارن هل بنات
عمتي سمعتها تلطم.. صخام بوجهك قيس صخام الصخمك يا سافل والله .والله اذا ما تكطع علاقتك بأم رجل والله اروح اشتكي عليك عند شيخنه يسويك أفخاذ واجتاف
هو صاح بعصبيه...هي شني يمممه اصلا صارلي فتره تاركها من وراح...
سمعته غيرت نبرة صوتها وحجت بحنيه...ولك يمه هاي وراها مصايب اذا تريد خليني ازوجك سحر واشبع بيها منا لمن يكلك الله بس...
احس روحي طاااارت ورجفت بصوره غريبه لميت اديه علئ جسمي مستحيل هل نذل اتزوجه ويلمسني اني اريد اخلص منهم لان اني مدفونه بالحياة وياهم اكرهم والله اكرهم....
سمعته يكلها...هههه هم خووش فكره اجيبها وحطها بغرفتي ولا مهر ولا نعالات
ركضت لغرفتي واني ابجي ياربي خلصني من غيس وامه يارب يا حبيبي لا تخليني هل نجس ينجسني بقذارته مااحبه والله مااااحبه...
نمت علئ وسادتي...
وبهاي لحضه قررت انسئ مرتضئ وكعدت اخطط لهذا الشئ...استدعيت النوم حتئ امحي من ذاكرتي...
لكن للاسف هو يتسلل للاحلامي...
واعيش الذكريات وياها من جديد وعبالك هسه عشقته...
ياربي موافقه انزل علئ ضره حتئ لو مره بس مااريد غيس...
......................
جانو الكل واكفين منتظرين خروج الدكتوره
ابو دانيه وامها واختها وخالد وعمار وخالة دانيه وام خالد
طلعت الدكتوره والكل ركض عليها...
ابوو دانيه وخالد...
خالد..هااا دكتوره شلونها دانيه
الدكتوره..الحمدلله زلنه الطفل ورحمها نضيف بس كتبت الها علاج وابر...ياريت تجيبو الها وتنتظم بالعلاج
ابو دانيه بحزن...داانيه يا يابه لو يگولون انطي،كل املاكي وتشافين مستعد انطي...
مرت تقريبا نص ساعة..
ودخلوو عليها كلهم
جانت هسه فاتحها البنج ومتوجعه وتبجي
دانيه...ااااه بابا بابا
جانت اكثر كلمه ترددها هي كلمة بابا اررريد بابا
تقرب منها ولمس ايدها وهمس بحنان...اش دانيه اني بابا
فتحت عيوني بين حالة الغثيان والركوز انتبهت عليه خالد واكف علئ راسي وديكول اني بابا
ضليت ابجي متوجعه...
وبعدها شفت بابا وماما ورانيا دخلوو
ابتسمت بحزن وضليت ابجي ماما كعدت يمي ضلت تبوس بيديه وتمسح دموعي...
ماما...كافي حبيبتي كافي بنيتي يالله مابيج شئ
كلتلها بالم..توجعني
بابا مسح علئ راسها ومسح جبيني..باباتي دانيه لا تخافين هسه يروح الوجع هسه تجي الدكتوره تضربج ابره وترتاحين...
ضليت اتلوئ من الوجع وخالد راح جاب الدكتوره رجعت ضربتني ابره واني خجلانه ومستحيه وخايفه وابجي...
اكره هيج مواقف مؤلمه ومحرجه بنفس الوقت...
ضليت يوم كامل بات ويايه خالد وعمه...
جان خالد يحووس ما متعلم يكعد ساعه وجنت مراقبته كلتله روح ارتاح
مقبل يروح...
الصبح خلصنه كوولشي وخالد نزلني بالمصعد واني وعمه ورجعنه للبيت...
مر اسبوع عليه طبعا العمليه سويتها بالناظور...
جانت عندي ابره لازم اروح اضربها...
بدلت بسرعه لبست بنطرون ازرگ وتشيرت ابيض مرسوم بي بالوسط تفاحه حمره...
حطيت شوويه حمره لان صايره عبالك ميته لفيت شعري ولبست شال ابيض وماعرفت الفه لان مجنت محجبه ولبست فوكهن صايه...
نزلت ببطئ شفت خالد كاعد ويه اخوانه

 

كتله بحذر واني لازمه ضهري ...يالله خالد خلصت
هو وكف ومشئ كدامي
طلعنه وركبنه بسياره هو جان ساكت واني هم ساكته
وصلنه للمضمده ضربت الابره بسرعه ونطيتاه فلوس ورجعت....
ركبت بسياره واني اتوجع
كال...هاااا
كتله..خلص ضربتها
كال..مشافئ ان شاء لله
كتله..شكرا
رجعني للبيت جنت اتمنئ شوويه يفرني بس هو سيده علئ البيت شكد خبيث لا وصاير ممل ميحجي خاصه يمي..
وصلنه للبيت دخل للاستقبال واني دخلت وراه شبي شوو شايل خشمه عبالك محملني مسؤؤليه موت الطفل اني شعليه...
رحت دخلت للاستقبال كعدت يمه
جانوا كلهم ملتمين ويسولفون طبت عذراء
لابسه ثووب حشيشي وبي ورده حمره دانتيل علئ طوول الثووب ولابسه شال سمائي ومطلعه الكذله والحمره السحريه...
خلت وكعدت
كالت بغباء...خااالد شنوو هاي جديده حمل خارج الرحم ولك شمسوي...
هو جان ديشرب ببسي نزل القوطيه علئ الطاوله وكلها بتذمر...سدي حلكج سدي حلكج...
هي اجت وكعدت بصفه كالت اله
لا صدك خالد اني علئ وجه زواج علمني حتئ اتجنب هاي الطريقه
هو حسيته صار نار واني خجلت وكل تتبسم بخجل
كلها...بنت النعال تسكتين لا بالقووطيه
كالت...يالله لا تعلمني هو اني مكتوب عليه اضل عذراء طول عمري امده حضي...
ضحك مرتضئ كلها ...لا عمار يتزوجج..
عمار باوعله صفح كال...اي انزوجها هي اليوم شطالعه متضامنه ويه طليان ابو سلمان يالحشيشي...
هي كالت...قلدو قلدوو والله لخليكم تبوسون اديه ومااقبل اتزوجكم...اروح التركيا واسوي عملية تجميل غير اجنن
خالد..شلوون لازم يفصلون منج ثنين نسوان علئ هل ضخامه...
مرتضئ...لا خالد ما تعرف القصد ابوها سجل البيت باسمها وكاع العماره بسمها وعمتي فوزيه راح تسويلها راتب مال رعايه اجتماعيه تستلم بالشهر 300 ومسويه سلفه ويه ام محمود ست ملايين ميت واحد يتمناها طكت بعد عذراء
هي عدلت شالها كالت...فعلا كلامك صحيح صرت زنكيله
خالد باوع عليها بهيام وگال...لج عذراء احبببج من الطفووله من جنتي..«تفله» قصدي طفله واني طايح بحبج تزوجيني اهم شئ السلفه
هي باوعتله صفح...
اني ضحكت وغرت كرصت خالد بهدوء من ايده
هو باوعلي وضحك وكمل غزل بعذراء...
عمار كال...من تزوج عذراء هي منا طويله وتلبس كعب وتسريحه عاليه ياربي شلون تدخل للبيت بالله بالسياره نجيب الها سياره كشف بس البيت شلون...
خالد كال بضحكه...هههههاي انشيلها من رجليها واديها وندخلها بالاستقبال..
متت من ضحك وهي فارت ضلت تعض بشفته واكلت الحمره السحريه...
مرتضئ كال لا واذا تصير حامل الجده تضل تجر بالطفل منا لحد الصاله لان يطلع اطول من يونس محمود..هههاي
وكفت بعصبيه كالت ماتستحون ما تخجلووون
اندك الباب وهي بعدها تحجي وتدردم...
راحت مريم فتحت الباب
شوويه واجت مريم كالت للولد اطلعو اجن خالات دانيا وامها واختها...
حسيت من الفرحه طارت روحي وكفت بضحكه
وهمه طلعوو بسرعه سمعت خالد يسلم عليهن
دخلت خاله ام مصعب وبنتها توته ورانيا وماما..
ركضت عليهن فرحانه بوستهن وحضنتهن...
وعذراء استلمتهن اكسين مربع هل مرره خطيه توته يمكن صار بيها صرع وهي ناعمه...
جانت اخت مصعب لابسه بنطرون ثلجي وتشيرت اصفر ولابسه وشعرها مفتوح بس لابسه شفقه كلاوات لان منطقتنه شعبيه....
كالت...هاي شنوو دنوو لج يمعووده شصاير بيج وين جنتي جنج العافيه اشوو ذبلانه هيج الزواج يبهذل
كلتلها...هههههه لا بس تعبانه من العمليه
كالت بصوت خافت...والله ذول مو من طبقتج لو متزوجه مصعب يوولي مجان هيج صار بيج والله تخبل عليج من كالو حامل وخارج الرحم اجه يجي للمستشفئ بس ماما مقبلت...
كلتلها بخووف...لا يمعووده والله زوجي يذبحه متعرفين شكد زوجي عصبي
كالت..لا اعرف لان ذاك اليوم متعارك ويه مصعب وضاربه...
تنهدت اي هاي اخر عركه من وراجن دخلتنه بالكروب وزوجي بهذلني بيومها....
ضلينه نسولف ونضحك ورانيا كالت اريد مرتضئ...
خابرته وهو كلها تعالي الغرفتي
اخذتها اخته وراحت....
جنت امشي بخطوات ثكيله رغم كوولشي اني مرتضئ احسه غريب عليه وكوولش اخجل منه...
لكن كااعتباره زوج واسمي مقيد باسمه لازم احترمه
عصفت عواطف متقلبه بداخلي
فتحت الباب ودخلت شفته واكف بكل هدوء
نزلت راسي بخجل وبيدي فادي
هو شاله مني وباسه كال...شلونه حبيب عموو البطل
ابتسمت بحزن كتله ...الحمدلله
هو خلاه علئ سريره وتقرب مني كال ...تشوفيها لايقه تجين لبيتي جان حجيتي علئ موبايل
بلعت ريقي بغصه كتله...من حقك بس لا اني عرضك ولازم انت تعرف الصار ما حبيت اخليك ورايه واسد الموضوع من يمي
كال بااستغراب..شنووو
كتله...ديتصل عليه رقم غريب وديكول احبج ومااعرف شنوو وكلام فارغ
شفته عقد حواجبه كال...وشسويتي
كتله حضرته بس رجع من غير رقم
كال بعصبيه..انطيني موبايلج
انطيته الموبايل وايدي ترجف
هو فتشه وشوويه طلع السيم كارت وكسره وشمره انقهرت حييل من تصرفه ابد ماعنده ذووق بس سكتت
كال..هذا هو بعد موبايل ماكوو
انصدمت وفار دمي كتله ...من كل عقلك انت شنوو عبالي تفتهم طلعت كولشي ماكوو
ما حسيت غير بااصابعه نبتت بخدي وانفاسه تلهث علئ بشرتي كال بعصبيه...شووفي لج خليني محترمج ومقدرج ومخلي عيون المغدور بين عيوني لا تتحاوزين احسن الج
دفعته بعصبيه كتله...انت باي حق هيج تعاملني شوووف باجر تطلكني فاااهم انت مجبور واني مجبوره وما بينه مكان للصلح...
بسرعه لزمني من رقبتي وبفحيح شيطاني كال...والله جنت ناوي اطلك بس بعد اليوم تحلمين ويالله برره
شلت الطفل واني رجف من قساوته وحقارته عليه يالله هذا وين ومهتدئ وين ياربي شنو اضل اقارن يوميه اني لازم اتخلص منه لازم بس شلون
...
............ . .........
بعد مرور شهر كامل....
اخت خالد المتزوجه عزمتنه علئ العشاء كالت خالد يحب البرياني وسمك وتعالوو
محد قبل يروح رحت بس اني واخته وهو
جنت كاعده بصدر واني ضايجه تذكرت من قبل لا نطلع جنت لابسه قميص بنفسجي طوويل وبنطرون اسود وشال بنفسجي فاتح...
وحاطه مكياج قليل هو شافني وتخبل اله هسه تبدلين وتلبسين نفنوف طويل
توسلت بي كال لا تعاندين
رحت بدلت وكتله مااروح
لزمني من حنجي وسحبني كال تمشين وغصبا عليج
جان يسولف ويه اخته ويضحك
اني بقصد قطعت كلامه وحجيت ويه مريم هي جاوبت
وجاي يحجي رجعت قاطعته وهو تخبل
ما حسيت غير بضربه قويه بضاهر كفه علئ حلكي صرنه مقابيل السيطره
خطيه اخته كمزت من مكانها واني صرخت وحطيت ايدي علئ حلكي شفت سني صب دم...
كال..بنت النعال اني اعلمج والله اليوم اله امشيج علئ سراط المستقسم يا عديمة التربيه يا سافله
اخته كلتله...مو قصدها خطيه
كلها بعصبيه...لا كلبه بنت سطعش كلب بس تريد تستصغرني
وصلنه البيت اخته واني حاطه ايدي علئ حلكي بس ماكوو دموع مااعرف تلبدت مشاعري بوقتها...
كال...انزلن انعل خييرجن اليووم
نزلنه بسرعه دخلت سلمت علئ اخته ببرود وهي شافت الدم تخبلت
كالت شكوو
مريم اشرت بعيونها معناها تعاركوو
طلعت اخته بالباب توسلت بس يدخل مقبل اسمعه يكولها خلي المطيه بنت المطي تشبع روحها...
اجن هنه كعدن يمي زوجها جان ديجيب لبن اجه سئل علئ خالد كلتله راح هو تخبل كللها شلون يروح غير عازمه
كلتله عنده شغل...
اني احس سني يوجعني وديريد يوكع
ضليت ابجي واكتم بصدري متت وهنه يهدن بيه
صدوك حجيت كلتلهن...ترضنها علئ نفسجن تنضربن وتنهانن بشارع وكدام السيطره والله متت قهر والله لو عندي اخوو جان عرف شلون يتصرف وياه بس هو شافني وحيده
هنه كالن...لا والله منرضاها
واخته بجت ويايه اختنكت حييل وضليت اسعل وخدرن رجليه هنه تخبلن ضلن يفرجن بيه...
اخته خابرته وضلت تحجي عليه..وهو بدون خجل نزل بالمسبه ويكلها والله اذا اجت انهيها
كلتلها...خلي زوجج ياخذني البيت اهلي
هي خافت مقبلت لان المنطقه خطره
بعدين رحنه البيت اهل خالد
اول مدخلت حست برعب مو طبيعي حسيت بحاجتي لاهلي...
صعدت فوك صفته يشرب اركيله
كال بعصبيه...هااا تسممتي
سكتت بس روحي محتركه
كال...امشي ولي هسه تسويلي برياني وسمج
انصدمت ...وفتحت حلكي
عاط بيه...امشيييي
رحت نزلت للمطبخ اجت اخته ضليت ابجي وكلتلها شنو يريد
خطيه ساعدتني
ساعه وجهز كولشي صعدته اله حطيته كدامه
كال...شيلي مااريد
تمنيت اركعه بصينيه براسه
شلت ونزلته جووه
صعدت كال روحي كليلي بيض سممتيني الله يسممج
هذا شبي بس يريد يشلع كلبي
نزلت كليت ونطيته اله.
ضليت ابجي طوول ليل وقررت مااضل...
كعدت الصبح رحت العمتي خابرت ماما
وماما شوويه وجابت مصعب لميت ملابسي ورحت...
مع العلم عمه تخبلت مقبلت اطلع بس اني عاندت..وشيصير خلي يصير


نهايه البارت....يتبع....
لاتنسو التصويت رجاءا...😘
كونوا هنا كونوا بخير...احبكم. نور
يُتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 07:02 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع والعشرون
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني..


بقلمي..سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔
البارت جدا طويل العيون المتابعين المتفاعلين وعشاق خالد ودانيا...💔
..............................
لميت ملابسي بسرعه وحطيتهم بجنطه شيصير خلي يصير مليت منه شفايفي،لحد الان مورمه من ضربته وفوك كوولشي يتعيقل،وهو الزعلان....
عمه مقبلت اروح بس اني اصريت طلعت شفت ماما كاعده بالصدر ومصعب هو يسوق..
عمه طلعت ويايه سلمت علئ ماما وماما نزلت سلمت عليها...
وعذراء جانت واكفه بالباب تباوع علئ مصعب وتاشر اليه بيدها...
تسويلي،بيدها بيباي...
ركبت بالسياره...
ماما كالت...دانيه شبيج شكووو شبيها هيج شفايفج.
سكتت ماجاوبت
مصعب كال...هذا النذل ضربج والله بس الزمه اله العن خيييره ووكع سنونه بحلگه
خفت كدام عمه...وعذراء بعدها تضحك وحركت السياره..
كتله.. لا ما ضربني بس اني اريد اجي خطار الاهلي
كال بااستهزاء..صدكتج والله مااعرف شعاجبج من هذا الخبيث المتعجرف
ماما كالت بعصبية...غبيييه موتتني والله مو مال واحد يطلع وراها كتلت روحها عليه اله تزوج ويوميه مخابره تعالو وتبجي...
كلتلها بقهر...اني شوكت خابرتج اصلا موبايل ماعندي صح ذاك اليوم خابرت صح وهل مره
كالت..وادري انتي حماره يوميه داكح وكاتلج وساكته
كلتلها...ما كاتلني
تنهدت امي تعرف بيه اكذب
كال مصعب ...تعرفين بيه محامي اذا تردين قدمي شكوه بحقه والله اخلي يعفن بالسجن لان تعرضتي التعنيف....
كتله بعصبيه...اهووو مصعب انت شد دكوول خالد مسوالي شئ اني وكحه واستاهل...
ماما حجت...عوفها هاي متصير الها جاره وصح تستاهل...
مشينه بطريق مصعب جان كوولش خايف ويتلفت بس خطيه جازف واجه...
لان هم يعتبر منطقة اهل خالد كولش خطره بالنسبه اله....
وصلنه للبيت ونزلت عفتهم ودخلت للغرفه شفت رانيه كاعده ترضع بابنها...
شافتني بعدت ابنها وكفت باستني وضلت تسال بيه شبيج وليش ضاربج وتحقيق اله اول ماله تالي...
اني عفتها ورحت نمت غطيت وجهي ودخلت بنوبة بكاء...
خطيه رانيا اجت تسكت بيه واجت ماما كاتلها رانيا...اتركيها لوحدها...
رانيا تنهدت وشالت ابنها وطلعت...
واني ضليت انحب بصوت خافت وخايفه منه اذا عرف تركته واجيت شحيسوي بس والله ماارجع اله كافي مليت منه بس يضرب ويغلط ونهار كله دايح..
اريد احس بي زوجي يحن عليه اذا يحن يوم يتعصب شهور غريب وتصرفاته مو منطقيه وسلبياته اكثر من ايجابياته...
نمت من التعب والقهر...وماحسيت علئ روحي...
.......................
دخل للبيت وهو يفر بسويج سيارته
مد راسه من باب الاستقبال وبصوت جامد...سلام
امه بحده...وعليكم السلام هله باابني هله بالكبير المحترم...
خالد..خيير خيير شكوو اكلتيني بگشوري والمحترم والكبير...صاير شئ
ام خالد بعصبيه...دااانيه
خالد غمض عيونه بتذمر...اهووو شلون ما نخلص من هاي السالفه يعني اله تردني اطكه طكه واموتها وهي هم وكحه...بس ولا يهمج يمه هسه اسحلها سحل واخليها تنضف ..وذا تردين هم اخليها تغسل رجليج
ام خالد...ولك يا تنضيف لبنيه هجت منك
خالد بعصبيه...شنوووو؟
ام خالد...اي ولك اجت امها وابن خالتها واخذوها هي خابرتهم من مرتضئ
شمر سوويج السياره بعصبيه وصرخ بصوت شيطاني ...شلوون تخلونها تطلع وهذا مرتضئ المطي شلوون يخليها تخابر من وراي والله اليوم اطيح حضه
صاح بصوت عالي ....مرتضئئئئ لك كلب مرتضئئئ
اجه مرتضئ...هاااا خالد خييير شصاير
خالد لزمه من تشيرته بعصبيه...لك مطي منو سمح الك تنطي الموبايل لدانيه
مرتضئ...خطييه شفتها تبجي...
خالد...لك زمااال لو تبجي نعل ما تنطيها الموبايل...
ام خالد لزمته...ولك بسك ضلم ليش،ضربت البنيه بالشارع
خالد...تستاهل واطيح حضها ومحد يفك حلگه
ام خالد..شني انت مالك رداد
خالد بغضب...اي مالي رداد
ام خالد...ولك حرام عليك لا تضلمها لا تصير باطل
خالد وهو ياشر علئ نفسه...اني باطل اني باطل تعاي مريم...منو الباطل اني البارحه السبب لو هي..
مريم نزلت راسها بخوف...بس هي محجت شئ
خالد ضرب الباب بوكس...والله كلكم باطلين....هلااا انووب مصيعب الاصفر جاي البيتي وماخذ مرتي رووح لعب خالد نايم ورجليك بشمس...
عذراء...يمممه شلون مصعب اشهب يضووي يمه انوب العصبيه سمعته يكول لدانيه خوويلد النذل الحقير ضربج اله اوكع سنونه بحلگه
كلمات عذراء كفيله ان تگلب خالد من انسان الئ شيطان
طلع من الاستقبال وهو يجري اتصال...
خالد...الووو ابو لهب اطلع من بابكم واريدك يم الفلكه تمام...
مالك شغل اطلع وبعدين اكلك...
قفل الخط وطلع...
وهو يغلط ويسب شلون بنيه وكحه وصلفه اريد اجي فديوم اذا ما الكاها مسويه مصيبه بنت النعل...
......................
كعدتني ريانه من النوم
كعدت كفشتي واكفه وعبالك صار سنه منايمه وشفايفي مورمه...
كالت بابا اجه يكول خلي تجي تتغده...
كلتلها...اي
لميت شعري بسرعه وحطيت قراصه...
رحت غسلت باوعت بوجهي شفت شفتي مجروحه ومورمه....
استغفر الله هسه بابا يضل يحجي ويسب خالد...اي والله يسبه يستاهل المسبه...
رحت شفت بابا كاعد علئ القنفه وبيده فادي يلعب بي
ابتسمت رحت حضنت بابا وهو انتبه عليه خله مفتدي علئ القنفه...
وحضني حييل وباسني كعدني بحضنه مثل الطفله
كال...باباتي دانيه شلوونج
نزلت راسي بحزن جاوبته...زينه
حط اصابعه تحت حنكي ورفع راسي تنهد بحزن وقهر
گال...هو ضربج؟
سكتت
كال...الله كريم اني اعرف اتصرف وياه...
اني خفت لان بابا يحبني ويتخبل عليه وخالد عصبي واخاف يسوي لبابا شئ فحبيت اذب الصوج بنفسي..
كتله..بس بابا اني السبب
كال...ليش؟
كتله بصدق...بابا حماتي عزمتنه واني لبست بنطرون هو مقبل كال البسي غير البنطرون...
بابا كال...وضربج علئ مود هيج والله ماله حق
كتله...لا بابا هو أصر البس صايه وبعدها رحت بثوب البيت جبرني اروح
بابا كال...اي كملي
كتله...هو ديسولف ويه اخته واني قطعت كلامه هو سكت اول محجه هماتين حجيت وبعدها خزرني...سكتت ومن راد يحجي حجيت...وهو ضربني..
بابا تنهد ...يا بابا يا دانيه انتي صغيره وخبرتج بالحياة قليله لكن صدقيني الكلام الي راح اكوله هو لمصلحتج الرجال اهم شئ عنده شخصيته ...وخاصة يضوج من المره تقطع كلامه وتستفزه حبيبتي تصرفج غلط يا بنيتي ومع هذا اني مااسكت عن حقج واحاسبه لو هاجرج ولا ضاربج..
تنهدت وجريت نفس وزفرته...
اووف لو يعرف بابا بالرفسات والبوكسات جان شسووه اني اخاف علئ بابا منه..هو يفاجئني بتصرفاته وعدواني وسوداوي حيييل...
باسني براسي وضماني لصدره...
بصراحه اني اميل لبابا اكثر من ماما ...بابا من زمان حيل يحبني واني عنوديه من صغيره وماما متقبل عليه وتزعل مني وبابا يراضيني بدل عنها
ماما ورانيا علاقتهن كوولش قوويه واني علاقتي ببابا قوويه ...مسوين حزب تضامني ضد ماما ورانيا هههه
حضرن ماما ورانيا الغده ورحنه اكلنه بالمطبخ
رانيا خافت علئ ابنها يوكع من القنفه شالته ونيمته بسريره
خلصنه غده...
ضلينه اني ورانيا نغسل مواعين وبعدين رحنه لغرفتنا...
شكد جنت اتعيقل علئ رانيا ...جان التنضيف الغرفه يوم عليها ويوم عليه واليوم الجان عليه اسووي روحي مريضه لو اشرد البيت خاله ام مصعب هههه راحت ذيج الايام..
شمرت روحي علئ السرير رغم فرحانه بوجودي ببيت اهلي لكن اخاف كل شويه والتفت للباب اخاف خالد يجي ويسحلني لبيتهم....
انتبهت علئ صوت رانيا من كالت...دااانيه
باوعت عليها كلتلها....هاااا
كالت بخجل...تعرفين سحر
كلتلها بااستغراب...ياا سحر
كالت...بنت خالة مرتضئ خطيبي
كلتلها...هاااا اي اعرفها ليش شبيها؟
كالت...لا أسأل...هي حلوه لو لا
كلتلها بصدق...اي حلوه هي بيتهم بالكوت وتگلب الاحرف القاف تسمي غين..مااعرف ليش..بس هي ناعمه وحلووه وعليها شعر يجنن وجسمها ابيض من وجهها
كالت بتنهيده...دائما تجيكم
كلتلها...لا كم مره اجت وعمه رادت تخطبها لعمار ومقبل يكول مو ستايل ومعجبتني
كالت بااستهزاء...هههه لعد شبيها الباشا كاتل روحه عليها..
كلتلها بتساؤل...يا باشا؟
كالت...مرتضئ..لج يكول احب سحر بنت خالتي واريد اتزوجها...
سكتت ..اني اعرف بي يحبها وهي هم تحبه سحر لان عيونهم تنطق وحتئ اخت خالد كالت هي تحبه...
كالت رانيا...منو احلئ اني لو هي
كلتلها...بصراحه هي هم حلووه وانتي حلووه ثنينجن حلوات بس هي برئيي يمكن احلئ منج لان مامهتمه بروحها مثلج..لو تهتم بروحها بكدج جان هسه هي ملكه
باوعتلي صفح كالت...هوو من ضربج ما عرف يطيح سنونج گبر عود هاي اني اختج وهيج دكولين
كلتلها...اي اني مو جذابه
كالت..انجبي عابت كرهتيني بروحي
كلتلها..شنوو تحبين مرتضئ
كالت..ياااا هاي شبيها مرض لج اسكتي والله ما ينلام خالد يوم الضربج
كلتلها..اوووف ذكرتيني بي شلون ذلاني البارحه خلاني نص من ليل اطبخ برياني وسمج ومااكل ورجعني گليت بيض وهم مااكل....شكد خبيث...
ضحكت كالت..ذوول شبيهم مخابيل اشوو مهتدئ جان ملاك ونازل من السماء الله يرحمك يا عمري والله مشتاقه اله....
كلتلها...الله يرحمه اني خوويلد خبلني مااعرف شلون اتصرف وياه
كالت ...تعالي اعلمج
وكفت وكعدت يمها ...كلتلها اي شلون بالله
كالت...تدلعي البسي من يصير ويغلط لا تصيحين وتغلطين رئسا بوسي وشوفي شلون راح يهدئ...وتتغير طقوسه
هزيت ايدي بااستهزاء...بااع هاي الثوله لج هذا خالد عنده بس طقس واحد دايح يفتر ليلا متعصب مغضب نهارا..
ضحكت وحطت ابنها بحضني وفتحت الكنتور...
طلعت ثوب نوم اسود وتور خفيف وقصير
كالت ..روحي البسي
كلتلها...يااااا والله خوو البسي انتي
كالت ...لج البسي خلي اعلمج علئ الدلع...
اخذته ودخلت للحمام لبسته يخزي عبالك وحده طالعه من الملهئ قصيير وخفيف...
شفت رانيا ساحبه ونازعه ملابسها بالحمام بجامه مالت التراك حمره وبدي احمر وفوكاه مثل البليره زركه...
لبست البجامه طبعا رانيا اضخم واسمن مني بس جسمها يجنن...
ورجعت لبست بس البليره وطلعت الرانيا
من شافتني ضلت تلطم علئ خدودها...لج معزايه هاي شنو يا مصخمه واني اكوول ليش الرجال يعاملج معامله المشتركين ويه جون سينا اثاري مخبلته. امشي ولي انزعي البيجامه وبليره وتعالي
كلتلها...يااااا...هلوووو..وال له لا انزعهن وبعدين عيب اذا يشوفني هيج يغتصبني اني البس تراك هو عيونه تضل ترمش...
كالت بقهر...هم كالت يغتصبني ولج رجلج هذا مو غريب لازم تدلعين عليه
شمرت البليره ولبست ثوب من رانيا طلعته من كنتورها ورجعت نزعت البجامه..
كلتلها...ضليت لابسه ثوبج مال النوم احتمال اذا رجعت اقهر خالد بي هههه
هزت راسي ...خررب حضي اذا صار براسج خيير
بعدها صاحت عليه...
كالت...دانيا
كلتلها...هااااا
كالت...تعالي شووفي رجلين مفتدئ مطكعه زرك
اجت شفته صح بي طكع زرك وبنفسجيه تخوف
ضحكت كلتلها...يااااا لج بس لا موكلته جبس حاار
ضربتني علئ راسي كالت ...ثووول يا جبس دباعي شلون رجلي مزوركه ومنعس حتئ رضاعته قلت ومصفر وبس ديتقيئ ومخنجر احس بي شئ...
كلتلها بخوف...لا اسم الله عليه مابي شئ بس يمكن دا يسنن...
كالت...لج غبيه بعده مو هسه تطلع اله اسنان
حطيت ايدي علئ سني يوجعني من ضربني خالد بس ماوكع بس احسه يتگلگل ...مدري اني يتخيلي الان احرك بي....
كلتلها...خلي بابا ياخذه للدكتور..
كالت..اي اكوله...
ضليت العب بي وابوسه وعضه بس هو مخنجر وعيونه ذبلانه حسيت مثل لنضرب سجين بس محبيت اخوف رانيا علئ ابنها والله تتخبل اذا صار عليه شئ
...................................
جان واكف امام احد الملاهي بالكراده وبطاله العرگ مكسره كدام باب الملهئ وصوت الموسيقئ الصاخب يضج باانغام الطرب....
خالد...شوووف ابو لهب هذا سلاح اريدك تحمي ضهري...
ابو لهب...ماهذا يااخ خالد انت تحرضي علئ فعل المنكر الغناء وبيوت الطرب من افعال الشيطان
خالد...غير يسكت اية الله العضمئ...لك ادخل وشوف شراح اسوووي...بس اريدك توكف اي واحد يوجه سلاحه عليه انت
وجه سلاحك بوجه اوك...
ابو لهب..تحرضني علئ القتل تريد ان اغضب الله بهذه الافعال من قتل شخص كأنما قتل الناس جميعا...
خالد...لك انت منو كلك اكتل انت بس اوكف واسكت اكوو واحد جووه بالملهئ اريد اطيح حضه
ابو لهب...يالله..
خالد...قدس الله سرك يا ابو لهب دير بالك ترمي طلقه
ابو لهب...لك ياطلقه هذه فجور وراقصات كاسيات عاريات مااريد اتحمل ذنب من وراهن...
خالد بنص عيين...لك اخاف فدشوويه الگاك تهز وياهن مثل فيفي عبدوو...
ابو لهب...ااااه رقصها جميييل
خالد...هااا ولك وطلعت متابعها
ابو لهب...لا يا اخ خالد من محل الصدفه كنت اقلب القنوات الدينيه وفجاءه طلعت فيفي عبده ترقص وغيرت القناة بسرعه انها من اعمال الشيطان...
سحبه ودخله للملهئ...خوووش صدفه...والله اله ازوجك عذراء
دخلوو للملهئ فتشهم واحد جان سكران
جانت الاضواء كل شوويه تتغير والشباب والبنات تتمايل علئ صووت الاغاني والضحك والعربده ماليه المكان...
وكف وهو يعدل المسدس بحزام بنطرونه وابو لهب وراه
وعيونه تدور علئ عدوه الدود من بين الجموع يعرف هذا اكثر مكان يلتقي بي
شافه واكف لازم بطل لعرگ ويركص ويه وحده من الراقصات ويحط الفلوس علئ صدرها...
دار وجه وشاف ابو لهب وجه صاير هيج علئ النسوان😨
خالد...هيي احمي ضهري مو حمي روحك...انتبه عليه
نزل عيونه باارتباك...نعم نعم العياذ بالله من هذا المكان
مشئ بخطوات واثق من نفسه...
سحب مصعب من تشيرته التفت عليه مصعب بفزع
خالد...لك نذل منو تضربه وتطيح سنونه بحلگه
مصعب فتح عيونه مصدوم...هييي وخر مني شتريد
خالد...اريد اكسر سنونك يا نذل


 

مصعب...انجب هههه اليوم مرتك كاعده بصفي بالصدر وكالت راح ارجع لحضنك مصعووبي...
خالد فتح عيوونه بعصبيه ووجه لكمه قاسيه لمصعب طيرته من مكانه...
الراقصات صرخن وضج المكان بالصريخ...
وكف مصعب وهو يهجم مثل الثور ويكسر بالطاولات
وهجم علئ خالد ....وخالد هجم عليه صارت بوكسايات وبالبطاله وصريخ وانكلبت الامه گلاب...
خالد دفع مصعب وصعد فوكاه وطاحله بوكسات...لك نذل جذاب اليوم اوكلك نعل...
مصعب ...والله والله شاربي مو عليه اذا ما طلكتها منك وتزوجتها...
خالد...اي خووش عود زين شاربك بالقندره يا قندره
مصعب...نسيت اني محامي واورطك باب تهمه وانومك بالسجن...
خالد...امداك امده لسواك محامي ابو الملاهي اكيد معدلك خمسين وداخلك كليه اهليه انت عربانه ومطي مااسرحك بيهن
ابولهب وهو يحاول يرفع خالد من مصعب...اخ خالد انه محامي وامره بيد القانون اترك جزاك الله خيير
خالد دار وجه علئ ابو لهب..واجه لكمه من مصعب قريبه من عينه لكن بسيطه لان خالد مقيد حركة مصعب
رجع عليه وهو يضربه بقسووه وتدخلوو السكارئ وابو لهب والبديگارديه
طلع خالد وهو يضحك وراه ابو لهب...
اوووف الحمدلله ارتاحيت بعد ذيج العرمه..لازم اصفي حسابي وياها...
ركب بسيارته وابو لهب راد يصعد..وخالد شخط السياره...
ابو لهب...اخ خاالد انتظرني تبا لك
طلع راسه من جام السياره...شكرا ابو لهب ان شاء الله اشوفك بالاسبوع ويه كفار قريش تركص هنا....جان اخذت وياي بس اخاف يصكوك....
تركه وراح لبيت دانيه....
جنت كاعده علئ القنفه ولابسه بجامه جويتي فيزون ولابسه بدي ضيق اصفر قصير ولافه شعري كله ليفوك
وكاعده اباوع علئ مسلسل باب الحاره اعاده...
بس بالي مو يم المسلسل،يم ابن ريانه خطيه مدري شبي..
شوويه واندك الباب..
لبست الشبشب ورحت كلت منووو
ما حجه
رجعت كلت...منوو؟
فتحت الباب بهدوووء...
ماحسيت اله الباب ندفع ولزمني من كتفي سحبني
صررخت بصووت عالي...
اجه بابا يركض...
هو من شاف بابا ضحك كال...هههه شبيج دانيه كمزتيني...
جذاب لو ما صارخه جان خطفني من اهلي...
باوعت عليه بقهر وغضب...
شفته شكله مبهذل مبين متعارك
دخل هو وبابا بالاستقبال...
وماما متحلفه بي كالت اليوم اطيح حضه هذا الشايب المتعجرف منطيته دانيه تسوه راسه ويضربها...
اني مقبلت وضليت ابجي...اعرف ماما عصبيه وهو لسانه زفر واخاف تصير مشكله...
صحت لبابا وكتله لا تدخلون واني ابجي...
كال...لا ماندخل بس لا تبجين حلوو مشاكلكم وان شاء الله اني هم الي كلام وياه...
اخذت العصير ورحت وبكلبي اكول ان شاء الله تشرب سم..
حطيته كدامه ودرت وجهي وكتفت اديه...
كال بعد ما شرب العصير كله كال...هييي اريد ابوس المطي الرباااج علئ هل تربيه
عطت بوجه...هييييي لا تغلط علئ بابا ترئ والله اطردك من بيتنه
كال..ههه تطردني هي لج شلون تطلعين بدون اذني لا وجايه ويه الاصيفر والله لو ما گلبي طيب ولو واحد غيري جااا دفنج بيتكم علئ عملتج وسوالفج
كتله...ليش لسويته قليل اكولك وبعدين اني شفت منك بس ضرب واهانه وخدمه يالله روح بدون مطرود ما الك عدنه مرره
كال...انتي وكحه وسوالفج تغث ترئ هواي عديتلج البارحه سالفتج مو هينه وسالفة الموبايل وبعد وبعد بس اكول زعطوطه وماتفهم...
كتله...خف علينه يالشايب
شو هذا ما صدك وكف وشالني حطني بحضنه وكعد
صرخت بصوت ناصي...لك عووفني لا بابا يدخل استغفر الله ياربي وخررر
كال..لا حلوو هيج الكعده مرتاح والله
كتله بحده ...بس اني ممرتاحه
كال ببرود..ومنو كال ادور راحتج اني....
كتله بعصبيه وكلبي يفور...خالد لك لا يجون اهلي
كال..وشعليه بيهم حلالي...
كتله...حلالك بجهنم يا خالد...
كال وهو يدخل ايده جوه التشيرت...شلابسه.ولج شو يمي تفترين بعبايه الصلاه عبالك كاعدين بالكعبه مو بغرفتنه
بعدت ايده القاسيه من خصري وعطت بوجه...اهووو وخرر اني غيير زعلانه ويالله ماارجع وياك وسوالفك بطلهن...
كال...لا ترجعين منو كلج ارجعي...
ردت اكوم سحبني ورجعني ويبوس بخدي ويشم بااذاني وركبتي...
واني ارجف
باس شفايفي وهي توجعني صرخت من الوجع..
دفعته كتله..شبيك حلگي يوجعني من ضربك
رجع باسني بهدوء...
تخبلت من فتح ازرار قميصه
لزمت...ايده...لك انت شدا تسووي...
كال..اخذ حقي واروح
كتله...صخاام لك دروووح انت شدا تسوي يمعود انت بيت اهلي
كال..وشعليه بيهم
كال...تمشين وياي لا تخلينه هنا نكمل ونشتغل عدل
دفعته
وهو رجع يبووس بيه ويرفع بتشيرتي
كتله...اوك اوك امشي وياك بس احلف متلمسني هناك ونضل متزاعلين
كال...كومي والله ماالمسج...
كمت من حضنه واني اعدل بتشيرتي...
ركضت وصلت لباب الاستقبال مديت لساني كتله...روووح قشمرت عليك والله ولا اجي وياك
هو ضحك وعض شفته...
طلعت واني اغلط نذل حقير يريد يذلني..وياخذني والله ولا ارووح....
ماسمعت بس صرخة رانيا
لاااااااا بااابا ابني مفتدئء
جفلت بمكاني من صرختها
والكل ركض عليها اني ركضت وحتئ خالد اجه...
اخذه منها خالد جان مفتدئ فاقد الوعي وميتحرك...
ضربه خالد بخده علئ كيف وداره علئ بطنها
ضل يفرك بضهره بس ماكوو انفاسه محبوسه...
لزم رگبته والعرگ النابض شاف بي روح...
شاله بين اديه ولفاه بالملحف وكلها حضري نفسج نروح للمستشفئ..
رانيا تبجي وتلطم لبست بنطرون وقميص طويل وجاكيت بسرعه وطلعت من الحمام وهي تبجي وتلطم...
ولك ماما حبيبي يروحي لا تيتمني انت الوحيد الي مفرحني
وماما تبجي وياها...
اني هم بدلت ورحنه اني وياها وبابا وماما وخالد هو يسوق صارت السياره حشگ
هو داس اله سررعه وبسرعه وصلنه المدينة الطب...
بسرعه اخذوو منه للطوارئ وبدوو يسون فحوصات وتشخيصات وتحليلات....
نقلوو للعنايه المركزه...
كالوو...احتمال عنده سرطان بالنخاع...
وماما ورانيا كطعن ارواحن ورانيا فرفحت هي تتبرغق مقل الطفل...من مات مهتدئ مسوت هيج...
وخالد تخببل عليه ويبوس بيه ويبوس بااديه وحتئ رجليه باسهن...عموو حبيبي لو اعرف علاجك ابيع روحي هم ابيعها....
شوويه وخابر مرتصئ كله تعال للمستشفئ...
ومقبلو الدكاتره واحد يضل بس امه ....اجه عمار ومرتضئ تخبلوو من عرفوو بمرض مفتدئ...
خالد اخذني البيتهم واستحئ يضل يم رانيا...
وماما وبابا رجعوو للبيت واني وخالد وعمار هم رجعنه بس خالد كال بس اوصلج ارجع الهم....
استقبلتني عمتي باستني هي والبنات جنت ضايجه وابجي وهنه عبالهن من خالد ميدرن علئ ابن رانيا...
صعدت فوك وخالد سبح بسرعه وطلع
رجع عليه جنت ابجي باسني بشفايفي بهدوء وكال..لا تبجين والله لو علاجه يكلفني عمري هم اعالجه....
بجيت اكثر وهو طلع ...رحت توضيت ولبست عباية الصلاة وصليت ركعتين اطلب بيهن شفاء لابن رانيا
.............................
جنت كاعده يم ابني واني ابووس بي واشمه يمه ياضناي لاتروح ...
احس گلبي يفوور ودموعي تجري بدون شعور...
كتله...مهتدئ ابنك مريض ادعيلي عند ربك ياشهيد ادعيلي يفرج عني ويشافي مفتدئ والله روحي ذابت من الحزن من يوم الرحت ما شفت يوم حلوو هو الي مصبرني علئ فركاك..اذا مات مفتدئ ادعيلي امووت...
يمه من عمري على عمرك...
دخل مرتضئ للغرفه...
اجه كعد يمي شاف مفتدئ...
كال...كعد
كتله...اي ونقلو من العنايه لهنا...
باس ايده ...
كال..حبيبي عموو سبع شبييك اليوم
مفتدئ فتح عيونه بطفوله ويرمش بعيونه...لعمه
ضحكت واني ابجي..
هو ضحك بحزن كال...هلا بالبطل كعد الشيخ شلونك حبيبي...
ابتسمت ومسحت دموعي كتله...صدوك شيخ
كال..شيخ الشيوخ فداه عمه ان شاء الله
بجيت وضليت اشهك كتله...بي مرض خبييث بالنخااع
هو تنهد سحبني لحضنه ونزل راسي ومسح علئ شعري كال...اش بعد اكوو تحاليل مضهرت ان شاء لله يطلع غير شئ...
خجلت منه كتله...بس جسمه مطكع الدكتور من شاف الطكع تخبل...كال هذا الخبيث ماكل جسمه
هو من حجيت هييج حضني اكثر وعصر جسمي بصدره..لاتخافين رانيا اله علاج حتئ لو نسافر اني وياج
رفع راسي من صدره ومسح دموعي بااصبعه بحنان...
رغم حزني على ابني لكن كلبي يرجف...
كتله...شكرا مرتضى الله يكثر من امثالك ماحنسئ معروفك..
ضربني بااصبعه على خدي كال...تؤ تؤ تؤ اولا هذا من لحمي ودمي ماكوو داعي واحد يذكرني بي وثانيا انتي زوجتي وهو ابني ومسؤؤلين مني اني مو رجال اذا ما وكفت الكم...
ابتسمت من كلامه ومسحت دموعي كتله...ونعم منك
سحبني وضل يمسح علئ شعري بحنيه واني اشهك على ابني.....
بعدها اجه خالد وطلع هو مرتضئ واخذو مفتدئ
سووله تحليل كالوو هذا النهائي 15 ويطلع...
وكل تحليل يسونه انهار من البجي طفلي صغير وضعيف والتحاليل قاسيه...
اخر تحليل سحبوو مي من ضهرها خلوني اركض بالمستشفى مثل الخبله...
وماما تسكت بيه ومرتضئ وكفلي وكفه شهم ورجال هو وخالد ابد ماانساها....
ومفتدئ طفل وريده ضعيف ساعه يحطون الكانوله برجله ساعه بالرگبته ساعه بيده زرفو تزرف واكثر الكادر الطبي ميعرفون يشدوها دمرو دمار...
..........................
بعد مرور اسبوع جان الدنيا ليل
جان الدنيا ليل وجنت اسووي جاي اني وعذراء...
خطيه مرتضئ يم رانيا يجي بس شوويه
طبعا محد يعرف بي مريض بس الولد لان عمه تتخبل
كالت عذراء...منو بالاستقبال
كلتلها...بس خالد وعمار ومعن وابو لهب...
عذراء...اوووف العشق ابو لهب يذكرني بمنكر ونكير ويوم الحساب
ضحكت كلتلها..ان شاء الله يتزوجج
كالت...ياااارب والله طلي لوجهك الكريم
كلتلها...شنو ذنب الطلي يتحمل غلطت المطي ابو لهب...
صايره لساني زفر مثل رجلي المصون
كال..فديته شوفي من نتزوج شلون يعاملني باليلة الدخل...اخت عذراء هل تسمحين الي بااغتصابك
واني اكله تعاااال لا والله اني اغتصبك هههههاي
كلتلها..مرض صوتج...
رحت وديت الجاي وهي ورايه تريد تشوف ابو لهب...
اخذه عمار مني وراح...
اني وعذراء نباوع من زرف الباب نريد نشوف ابو لهب اني كدامها وهي وراي وتهمس يمه يذووب
اذووب واشرب حبوب...
ابو لهب جان ضعييييييف وطوويل ولحيته سوده مامحدده وشكله مبين متدين وتربه مطبوعه بجبينه ولابس تشيرت قديم مخطط وبجامه قديمه
عذراء كتلت روحها عليه
ما نشوف اله الباب انفتح كمزنه من مكانه
يممه خالد سحلنه سحل اني وعذراء
كال بعصبيه شسوون...
كلتله عذراء بدون خجل وخووف..جنت اباوع علئ ابو لهب رضي الله عنه...
كلها...كبر ماتستحن
وانتي شعندج...
كتله والعباس ابو فاضل عذراء ورطتني
ضحك عليه اول مره احلف بالعباس...
كال...هلااا تعلمت علئ حلفان من رافق القوم اربعين يوم صار مثلهم...عذراء بعد تكطعين علاقتج بيها...
دخل مرتضئ وطلع عمار..
مرتضئ كال...عفيه خالد بسرعه اريد فلووس فادي محتاج تحليل وعلاجات وابر هاي الابره بورقه...
كاله شكد تريد...
كال ...اريد فد مليون
كله..اوك
صعد جاب اله
ومرتضئ هم عنده فلووس راح جابهم...
كال..راح اروح اجيب اغراض رانيا من اهلها وبعدين اطلع للمستشفئ....
كله خالد...دير بالك يغدروك انتبه للطريق...
كله..لا لتخاف
خله وطلع....
شوويه والبيت كله فرغ وخالد طلع هو وابو لهب....
صعدت فووك اول مره يعوف كنتوره مفتوح....بس هذا الخانه من الكنتور ممخلي بيه ملابس لا بس اغراض وفلوس.....
لكيت مثل الباكيت كبير اثار فضولي فتحته لكيت بي جيس...
فتحت
فتحته وضليت ادور بي
جان بي صور وكلهن اطرافهن محتركه بس الاطراف
صور عرس خالد هو وزينب...
بس محتركات بس الاطراف...
انصدمت وحالتهم
غريبه
....
.......................
جان يسووق بسرعه وانتباه وهو يفكر بحياته برانيا وطفلها...
تعب مده أسبوع وهو نايم بالمستشفئ بس يسبح ويرجع وامه من تسئله يكلها عندي شغل...
ماحس اله سيارتين كسرن عليه
وقيدن سياقته....
وكف بذهوول...
نفس الموقف انعاد من اكثر من سنه
وبنفس المكان ومن نفس المجرمين
الاسلحه كلها توجهت عليه وطلبو منه ينزل لا يفجرون صندوك البانزين...
نزل وعيونه تحكي واقع اليم
واحد منهم ملثم حط المسدس براسه...
غمض عيونه ومر طيف عليه ارمله مثكوله وطفل يتيم وحبيبه مجروحه.....وام حزينه....
نهاية البارت ....يتبع
لا تنسو التصويت احبتي
كونوا هنا كونوا بخير...احبكم...
يُتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 07:06 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس والعشرون
رواية..انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي..سمو العراق..




💔💔💔💔💔💔💔
خوتنه .. سيف وقلم وبينه الشعر ينكال.. خوتنه .. عـلـم ويرفـرف ابــد مـــا مــال.. خوتنه .. منبع وفــه تـتـغنـــه بالـمــوال.. خوتنه .. رايـه نصر بـوجـوه كــل الانـذال.. خوتنه .. هي الـصــدك مو خـوه العـذال.. خوتنه .. تضـل للابـد وتنكتب لـلاجـيـال..
...............................
جان كاعد بالكهووه وهو ينفخ بدخان الاركيله
ابو لهب...اخ خالد اترك التدخين تضر بالصحه...
خالد وهو ينفخ الدخان بوجه...ديالله علي أساس هي شلون صحه...
ابو لهب...لازم تهتم بصحتك وتقره اللوحات الإعلانية الي يدكونها بالحايط واستفاد منها...
خالد...والله بطران رضي الله عنك...لك اني من اشوف اللوحات الإعلانية...مكتوب التدخين يضر بالصحه رأسا اتذكر اطلع جكايري وادخن...
رأسا انشحط وضل يسعل بصعووبه وكف ابو لهب وهو يدك على ضهر خالد...
جابله مي شرب بسررعه...
وكف بسرعه..وهو يشمر خرطوم الاركيله
خالد...امشي بشييير..« ابو لهب » كلبي مامرتاح...
ابو لهب...الا بذكر الله نطمئن القلوب...روح صلي ركعتين لوجه الله...
خالد...ولك امشي بعدين اصلي ...ونذر اصليلك صلاة الوحشه اليووم...
سحبه وطلع من الكهووه...
صعدوو بالسياره...
خالد سحب مسدسه...
ابو لهب بخووف...اخ خالد القتل من كبائر الذنوب لا تغتالني
خالد...خاااب گوووم اغتاله هو اية الله العضمئ
ابو لهب...جاااا شكووو
خالد...اخذ اليوم عدنه مشوار بس اتشاهد قبل كلشي
ابو لهب...ولك وين ماخذني...
خالد...امشي وراي ومالك شغل كلبي صار نااار
ابو لهب...للملهئ يا اخ خالد نعم القلوب تصبح نااار عند هز الخصر...
خالد...لنعل ابووك لابو حتئ الخصر..
الزم المسدس ودير بالك ترمي طلقه بس الزمه اوك
ابو لهب...نعم جزاك الله خيرا
خالد ...بس مجرد توكف واحتمال ماكوو شئ...مفهووم وليدي
ابو لهب...اخ خالد انت تحتاج للكثير من الفتاوي لتحسين اخلاقك ...يااارب اطك واصير شيخ مشهوور بقناة الانوار انطيك فتاوي
خالد بنص عين...طكت عليك عبوه ناسفه ان شاء لله دمشي لك منحرف ذاك اليوم بالملهئ ضليت تهز ورقصني يگدع...
ابو لهب...العياذ بالله ما هذه بااخلاق شيخ...
شخط السياره بعد ماخزن كم طلقه بمسدسه ....
ومشت السياره وهو ممتطمن من ناحية اخو وسنده كلبه يفوور عليه مثل مهتدئ
مهتدئ مات لكن مرتضئ لا يمكن ينغدر مره ثانيه...
جان يسوووق وعيوونه الحاده تخترق المكان واعصارات وانهيارات وخووف من المجهوول داخل روحه...
اخوو احزام ضهره سنده بالحياة لا يمكن يفقده وتتازم حالته ويستمر بفقدان احبابه...
مرتضئ إخو الصغير المضلوم عاطفيا المجبور ان يتقبل الواقع ويرضخ للعادات والتقاليد الضالمه ويتقبل زوجة اخوو ويترك حبيبته...
الموت ما يلوك الشخصه
توتر حيييل وبلع ريقه بصعووبه مرتضئ اذا صار اله شئ يهجم بيوتهم عليهم....
الحياة خلته يتاكد ان هو ماله حظ بالدنيا لان كل ما يحس بفقدانه لشخص يفقده فعلا....
اكثر من مره ينعاد عليه الموقف
غمض عيووونه من مر عليه طيفها وشكلها المرعب الئ اقوووئ انسان علئ وجه الأرض ما يتحمل الي شافه
صرررخ بعصبيه وووضرب ستيرن السياااره....
خالد....لاااااا لااااا والله والله اطلع حقج من عيوونهم
ابو لهب...ماذا دهااك يا خالد
خالد بعصبيه....اسككككت لا افجر راسك
جفل ابو لهب بمكانه...
ضل يسب ويغلط ويدووس سرعه اكثر ويشخط من بين السيارات مرتضئ صار ربع ساعه من طلع لازم يلحك بيه يتمنئ احساسه يكون غلط...
........................
وكف بذهوول...
نفس الموقف انعاد من اكثر من سنه
وبنفس المكان ومن نفس المجرمين
الاسلحه كلها توجهت عليه وطلبو منه ينزل لا يفجرون صندوك البانزين...
نزل وعيونه تحكي واقع اليم
واحد منهم ملثم حط المسدس براسه...
غمض عيونه ومر طيف عليه ارمله مثكوله وطفل يتيم وحبيبه مجروحه.....وام حزينه....
وكفوو كدامه اربعه واحد منهم طوويل وضعييف حييل والثاني تارس وقصير وثنين طوولهم وسط...
مرتضئ دار وجه والتقت عيونه بعيون المجرم...
نظره اسد ...ضيق عيونه بااستغراب هاي العيون يعرفها وشايفها بس ووووين...
لابس كااب طالع منه بس عيوونه واسود ولبسه كله اسود وحتئ لابس جفوف سوده...
مرتضى...شتردوون مني اني ممسويلكم شئ
الشخص الي لازمه كان حريص كوولش ميطلع صووته...
اشر للشخص السمين يحجي....
الشخص السمين بحقاره...نريد نكسر راسك اغاتي
مرتضئ..ماعاش ولا جابته امه الي يكسر راسي
الشخص السمين...انعل ابووك يا ابو حتئ امك
الشخص الجان لازمني فجاه تركني ولزمني شخص ثاني...
مشئ بخطوات كبيره ولزم السمين وحجه وياها بس سمعت ذبذبة الكلمات لا ميزت الصوت ولا الكلمات..
وبعدها ضربه بوكس علئ بطنه قوووي خلاه يتصرگع بمكانه....
اشر للثاني وذاك فتهمه...
كال بهدوء...اغاتي يمطينه سويج سيارتك وفلوسك وموبايلك والله وياااك...
صح الروح عزيزه لكن هذا دم كلبي هنا مخلي بسيارتي والفلوس جمعتهم لعلاج ابن اخويه المغدور
تنهدت كتله بسياسة...اخوويه رحمه علئ والديك اني شعندي هي بس سيارتي والله الفلوس الطفل مريض
عااط واحد منهم بعصبيه...لا تماطل اشمر وروح لا تخليني اث?ل امك بيك..
تنهدت وتذكرت المغدور احساسي نفس احساسه او متغير لحظات استسهدت بيهن وذكرت ربي...
احتمال حتئ لو انطيتهم كوولشي راح يقتلوني حسيت بااشتياقي الامي..وسحر تذكرت رانيا وطفلها وحاجتهم اليه....
أغمضت عيوني ودعيت بداخل روحي...ياااربي اذا مكتوب الي عمر انقذني يامنجي يونس من بطن الحووت نجيني وحرسني بعينك الذي لا تنام....
سلمته السويج والموبايل واحد منهم بسرعه فتح باب السياره وطلع الفلووس...
كلهم وجهوو اسلحتهم عليه وضلوو يصيحون...
ارجع ارجع ارجع....
ماكووو دقايق وماحسيت بغييير سياره ثانيه شخطت...
درت وجهي بسرعه ...
جانت عندي الرؤيه ضبابيه والسواد حالك....
واحد منهم رمئ طلقه بالجوو يخوف الي جاي بالسياره...صاار رمي عشووائي
اني ركضت صرت وره السيارتي احمي نفسي
التفتت شفته اخوويه خالد وصديقه بشير
احس انهاريت رغم وجوده ريحني بس خوفي عليه تضاعف شوويه خالد اندفاعي وميخاف ودائما يرمي نفسه بالتهلكه....
صار الرمي بين خالد والعصابه والبشير يرمي عشوائي بدون شووف...
جان واحد منهم لازم السوويج والفلوووس
كتله خالد...انطيني اسلاح...بسررعه حتئ لو سجين
هو مااهتم الي وتركني احجي وحدي
خالد شمر عليه سجينه صغيره ام الياي...ضربته بيده حييل وكعت الفلوس والسويج من ايده
شووويه وركبوو سيارتهم وبعدهم يرمون ومطلعين روسهم من السياره وشخطوها....
انهزموو.....
التفتت علئ خالد حسيت بروحي مثل الطفل وفرحان بجيت ابووو.....
مشيت بخطوات سريعه وابتسامتي علئ محيياي فتحت اديه اريد احضنه واحس بالأمان
هو اجه عليه ملهووف وعاكد حواجبه
حضني حيييل ويبوسني
لزمني من وجهي...مرتضئ بيييك شئ سولك شئ بالله خلي اشووفك
وكل شوويه يحضني عبالك طفل
تنهدت وجر حسره قووويه كال اصعد اصعد خليني اوصلك وبشير يجيب سيارتك
كتله لا يمعود هذا يفلشها
كال...لعد سووق كدامي واني وراك
كتله ...خوووش
كنسلنه الروحه الاهل رانيا ورحنه مباشره للمستشفى
وبنص الطريق اعترضتنه سياره ثانيه.....
بس السياره كسرت علئ خالد....
نزل خالد واني نزلت وبشير نزل
خالد كال....اهووو شلوون بالله ماكووو غيرنه تسلبونه منو كلكم اني المالكي وماادري بروحي
نزل ابن خالت رانيا مصعب
كال...هههه ابو وليد اليوم اطيح حضك
كال طك ركبته بحركه اجراميه وكال...مصعب تريد اليوم الكتله علئ طريقة بروسلي لو علئ طريقة جاكي شان....
مصعب...لا اريد علئ طريقة امك
خالد..امي كله عض ماتكتل بس تعض وسنونها كلها وكعت وهسه شاده تخم...يالاصفر تريد اعظك واني روحي تكش منك جنك بريعصي منتول
هجم مصعب وياه واحد سمين عنده شوارب
هذا السمين تولاه البشير دفرات
وخالد شال مصعب وحطاه بالسياره ومشينه
شوويه ونزلنه خالد بمكان مهجور وبيت حواسم
نزل مصعب وهو يعيط
وكعده علئ الكرسي وربطه
كله...لك مصيعب تمشي عدل لا بالقران امشيك مثل المطي
مصعب...انت البديت وضربتني بالملهئ
خالد..تستاهل حتئ لا تتجاوز علئ اسيادك...
مصعب يصررخ...عوووفني يانذل...
خالد...انجب جنت شاك بيك بس همزين طلعتلي طلعت مو انت السلب راضي
مصعب بعصبية...انت شدكوول والله اله اخليك تعفن بسجن
خالد..اي اوك اوك
ربطه بالفاف مالت صاحبه ابو شوارب
ومد ايده بجيبه طلع فلووس
صاح علئ البشير


 

خالد...بشير هاااك روح جيب النه عشاء
ابو لهب...لا انها اموال حرام
خالد...خاب كوووم حرام شنو بايكه اني كدامه اخذتهن....
اخذ البشير الفلوس ومصعب يصيح وصديقه طافي من الرئسي ياحيف الشوارب اليوكف عليهن صقر...
خالد...اخذ بعد فلووس وصااح...ابو لهب هاك وياك جكاير...
ضل مصعب يغلط ويسب ويكله تجيب دانيه غصبا عنك...
حسيت خالد راح يذبحه بس جان بارد ويضحك عليه
شوويه واجه ابو لهب جاي دجاجه شووي ومقبلات وقواطي وجكاير....
كعدنه ناكل ومصعب وصديقه مياكلون
وابو لهب يستحرم ما ياكل...
خالد..تعال اكل
ابو لهب...استحرم ما اكل من المطاعم
خالد..بس ذبح علئ القبله ودجاج مال غنم
ابو لهب كعد ياكل وفلس الدجاجه تفلس
ضربه خالد علئ ايده...ولك مووهييج لو ادري ما صحتك....
ابو لهب...لان كلت دجاج مال غنم اكلت...
خالد...ههههههههههه طيح الله حضك
خلصنه اكل وخالد حررهم وهمه يغلطون ويسبون
وبعدها رحنه للمستشفئ...
بس اني دخلت....وهمه راحووو
لكيت رانيا كاعده يم ابنها
دخل عليه جنت حييييل فرحااانه
طلع تحليل ابني وتحليل نضيف مجرد عنده نقص بكريات الدم وفقر دم ونقص بالكالسيوم
بس خطيه من سحبو من ضهره مي ضهره تاذه
من شفت مرتضئ ركضت عليه
كتله بفرحه... فادي تحليله نضيف
ضحك بفرح مبين بعيونه كال...صدك وين التحليل
كتله هذا انطيته التحليل
باوع عليه معرف يقراها
كتله...نضيف والله
هو ضحك وكرص خدي
وراح الفادي حضنه وباسه واني اباوع عليهم فرحانه ياربي تمم علئ خير ويصبرني ويخليني اتاقلم
...
.........................
جنت نايمه علئ السرير من الضوجه كوولشي اسووي سويت شعري مثل اليابانيات منا طوبه ومنا طوبه ولبست ثوب قصير بي ميكي ماوس ابيض وبي ورد سمائي من الحاشيه وحطيت حمره مارونيه
فتح الثلاجه فارغه فتحت الجنطه مالتي لكيت مصاص طلعت وحده وحطيتها بحلكي
فتحت البلازما وشغلت علئ مسلسل تركي
يابه البطل حنين ورومانسي ويتوسل بالبطله وهي متقبل ترضئ عليه
غميت. روحي والله اني احلئ منها والبطل احلئ من خالد وهي تتعيقل امدااني اي والله امداني
دخل الشيخ الدايح
كال...سلام
كتله بدون نفس...وعليكم
كال..ثول ماتردين السلام كامل
كتله...انت كلت سلام..واني كلت وعليكم
باوع عليه بنظرات غريبه اني جنت مخليه المصاصه بحلكي رئسا طلعتها....
هو سحبها من ايدي وخلاها بحلكه
لعبت نفسي منه
تمدد يمي واني وخرت
سحبني ورجعني حط ايده علئ بطني
كال...شمسوويه بروحج
كتله...اهووو راح يبدي يقلد
ضحك. كال...لا والله حلووو
كتله...شكرا
شمر المصاصه
لزمني من وجهي باسني بشفايفي
زميت شفايفي...امممم خاااالد
كال...هاااا يروحه
كتله...اهووو وخر
كال...اي
فتح قميصه وشمره
كتله...ياااا خالد وخر متوضيه اريد اصلي
كال...اهوو صارت متدينه وين اكوو صلاه هسه
كتله..طلب
كال...جااا ما وفيتي عد اهلج هسه اذكرتي ولج تعاي لا تسبج الملائكه بنت النعل
كتله...اهووو لا تغلط
كال..اسفين يالشيخه
دفن وجه بركبتي وضل يبوس ويشم ويعض
ونزل ثوووبي....
طردنه الكاتبه سموو العراق ومخلاها تشوف المشهد ههههاي
........................
بعد مرور شهرين وصلنه خبر عرس مرتضئ...
ولج جدة سحر يلله خلصينة خلي نروح لبقداد لا نتأخر
سحر .. بنبرة حزن هادئة .. هسه جدة راح اخلص ..
كعدت ابدل ملابسي واحس ايديه ماتعيني على التبديل اطرافي متعاجزة من كل شي ..
رايحة احضر حنة وعرس مرتضى ..
ماادري شسوي رايحة وشون راح ينطيني كلبي اشوفه ينزف لوحدة ثانية بعد مااملني بي وكلي اتزوجج واريدج واحبج ..
وانا البس ملابسي اتمنى البس ملابس تعيني اغطي حزني وتمسح دموعي وتهدأ عذاب روحي ..
واني منهمكة بتحضير نفسي للروحة .. روحة الالم والعذاب .. اجاني صوت بيبيتي ..
ولج سحير شصار بيج يله مو تأخرنه ..
لبيت ندائها بصوت كاتمته العبرة
اي جدة خلصت بس فد شوية ..
بعد ماخلصت طلعت الها ..
كالت .. ولج شبيج اليوم يمصيوبة كل مرة تتخبلين وتتفلفلين لو ردنه نروح لبقداد اليوم جنج مالج واهس .ترحين .
جاوبتها لا والله بيبي اريد اروح بس شوية مصخنه
كالت خاف تتخربطين عليه بالطريق اكعدي هنا لاتروحين وكامت تهم روحها تريد تروح ..ابغي هنا ابغي ماريد شلاع كلب وعدهم عرس خما ترحين مدوهسة وتكضينها نوم هنا ظلي ارتاحي ..
رحت جلبت بذيال هدومها .. لابيبي عفية اروح اروح وااله مابية شي ..
تنهدت بضيق وغضب وهيه تخزرني كالت جا يلله امشينة ..
طلعنا من البيت نمشي وانه امشي بصفها وشوية هي سابغتني بخطواتها ..
اندارت عليه ولج يلله سحيرة ماصارت علينه روحة شبيج جنج تمشين على بيض وتخافين عليه لايتكسر ..
هزيت راسي ومشيت بصفها ..
وصلنه لراس الشارع اجرت بيبي تكسي وصعدنه
انطلغت بينا السيارة وانه كعدت اباوع من الجامة مفتوحة ويدخل الهوا منها واحس مااتنفسه يخنكني
حتى الهوا يذكرني بي ..
ظليت اباوع للطريق والدمع يتجمع بعيوني
ومن يوصل للرمش يريد يوكع امسحه عن لاتشوفه جدتي ..
وصلنه لبيتهم ووكفت السيارة.. لااراديا ايدية ظلت ترجف ورجليه ماتعيني انزل احسهن صارن خيوط ..
لو ما صوت جدتي وهيه تكولي يلله جدة سحر نزلي
جان بغيت بالسيارة ومانزلت ..
فتحولنا الباب ودخلنا وبيتهم مخبوص اليوم حنته
ظليت ادوره بالوجوه اريد اشوفه اتأمل ملامحه هم فرحان لو شنو ..
كاعدة ع التخم بالصالة مرة انصي راسي ومرة ارفعه ادوره على مرتضى وي كل حركة اسمعها ..
كالت خالتي ام خالد شبيج سحورة شبيهن عيونج حمرة
وظلن يباوعلي هيه وبيبيتي ..
رفعت ايدي لعيوني وظليت افركهن
تلعثمت بالحجي .. كتلهن هاا هاا طب غبار بيهن بالطريق وظل يحركني ..
ام خالد .. روحي للمغسلة غسليهن لايلتهبن ..
احسها نغذتني من كالت هيج لان احس حرارة تطلع من وجهي ..
كمت امشي واتمنى اشوفه واعاتبه
وتحقق مناي وصار كبالي وحدنه بالممر بس اني ويا
كلبي ظل ينبض بقوة عيوني فاضت بالدمع وماكدرت اسيطر عليهن .. انفاسي تلهث احس راح اوكع
شوفتي اله وهو مرتب نفسه مزين شعره محدد لحيته وعطره يفح ومأنق نفسه
اقتربت منه بخطواتي اليائسة واحساس الخيبة بيه
رفعت راسي اله التقت ملامحنا المتعبة وعيوننا
كال بصدمة ولهفة سحرررر ..
باوعتله كتله اي سحر الخدعتها الجذبت عليها ..
كال سحر قاطعته كتله ليش مرتضى ليش
دنك راسه بندم وتحسر ..
كملت كلامي .. كتله ليش املتني بيك ليش وهمتني بحبك ..
لملم قبضة ايده وضربها على الحايط ورجع باوعلي وملامحه مخربطه
كال سامحيني سحر والله مجبور والله اني احبج ..
كتله...الله يسعدك مرتضى روووح
دفعته ومشيت
سمعت صوته كال...اخذج لو يضل يوم بعمري
ضحكت بااستهزاء...ومشيت ومسحت دموعي
مااردت يشوف الحزن الي بعيوني وماردت انكسر كدامه اذا شاف عيوني يتاذئ واتئذئ.
تنهدت ما الي بالفرح الحمدلله علئ كل حال
انظر الي عمق عيناي، انظر الي نافذة قلبي، هل ترى بقياك فيها?
انا اسقطتك كدمعة هاربه، انت لم تكون سوى غشاوة حلم عابر، انت قطرة لم يهتز كحلي لرحيلها.
............................
جان نايم علئ السرير كعدته ماكعد
همست خالد اكعد عفيه
كال...اهوو خليني نايم
كتله...بس اليوم حنت اختي خلينه نرووح
كال...امشي ووولي منعس
انقهرت حيييل سبيته بكلبي
بعدها اتخذت احد الاسلحه
كتله بدلع ...خالد مشتاقتلك اررريدك
هو كمز من مكانه
وسحبني حطاني جواه كال اني اكثر
نزع قميصه
كتله...لا عفييه اخذني لاهلي
كال....شووفي لا عبالج ملطلط بس لان انتي ردتي ماحبيت اردج
كتله...لا مااريد احم احم اريد اروح للحنه مو انتم ماتسون حنه...
كال...اوك خلينه ندلع رواحنه ونرووح
سكتت تقرب مني يبوس ويشم موتني....
باسني بشفايفي حيييل تعبت حييل
وبعدها خلص دفعني
مرض ولا عنده ذووق
راح سبح واني انتظرته سبحت وبدلت وطلعت
لكيته منتظرني جووه والفيلق كله يريد يروح
سحر وعذراء واخواته ومرت اخوو
وكلهم بسيارة خالد....
كال خالد...والله من تردن تطلعن تعصرن روحجن عصر عبالك ليمون بس المهم تطلعن
عذراء كالت...اي والله ملينه بلكي واحد يخطبنه هناك متنه من العزوبيه
كال ...يالله امشن
صدك ركبنه عبالك ليمون نعصر بروحنه عصر يمكن من ماما تشوفنه تطردنه هههههه
عذراء كالت....والله كون نسوي كروب ونكتب عليه كروب المتحابات فلله ونكعد ناخذ غيبه
خالد كلها...لا مو المتحابات بالله الكاصات بخلق الله
عذراء...هو اكوو احلئ من الغيبه فلانه كالت وعلانه حجت ويجينه ابو لهب اخت عذراء الغيبه اشد من القتل هههههه
خالد....هههههههاي
احنه ضحكنه
وصلنه البيت خاله...لان الحنه عدهم
دخلنه كلنه البيت خاله
يمه رانيا تجنن تجنن طالعه
التقت عيونها بعيوون سحر وكأن كل وحده تتحده الثانيه...
نهايه البارت....يتبع
اعتذر عن التاخير لكن ضروفي حالت بيني وبينكم
كونوا هنا كونوا بخير....احبكم😘


يُتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 07:09 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس واالعشرين
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي...سموو العراق...


💔💔💔💔💔💔

انه وگلبي
مشينة لحد صدى النسيان
غنينة وحفرنة گبورنة ومتنة 💔🍂
#سحر🥺💔
...........................
دخلنه جانت رانيا لابسه فستان من وره طوويل ومن كدام قصير...
لونه زيتوني وصابغه شعرها ومسويه تسريحه بسيطه وهي بييضه طالعه تجننن...
باوعت عليها ضحكت وبوستها تجنن باركت الها....
وجانت سحر لابسه بدي طوويل وردي شوويه قديم ولابسه بنطرون اسود ولافه الشال بااهمال
انتبهت عليها گوه تتنفس....
بست ماما وجنت ممبدله
رحت ابدل....
سحر....
شفت مو عرووس لا اميييره تجنن
ضحكت بااستهزاء وغيره ...لا ربحت اذا بعد باوع بوجهي مرتضئ.... جمال وثقافه وحسن اني شنوو
شفتها باوعتلي وابتسمت بوجهي
درت وجهي متعصبه بودي اخنگها والدمعه تلمع بعيني وبلعوومي يجرحني...
باوعت الاديه ارجف بصوره مو طبيعيه اتمنيت ارجع للبيت اني شنو لجابني هنا المن اجيت ليش حبيت اجرح نفسي لييش....
شفتها شاورت عذراء واشرت عليه
بعدها باوعت عليه بضيق ودارت وجهها...
دانيه...
لبست فستان احمر نص ردن وقصير للفخذ ونفشت شعري خليته مبروم ملحكت اشسوره
حطيت ميك أب ثكيييل وحمره بيجيه
ورحت متونسه شغلت الديجي
وعلئ اغنيه اهواك ارد احجي بصراحه وياك اهواك
ركصت ركص اني وبنات خاله مصاير اخوات خالد فتحن حلكهن...
وعذراء بنصنها تزاكط جنها حصان
اجت ام علي اخت خالد الكبيره
حضنتني من خصري كالت ....ولج ديوونه شهل ركص وين رراح خالد عنج...والله اذا شافج يتخبل
باوعتلها بنص عين...لا اخووج من حصل منه بس الضرب ولطم
كالت بضحكه....ههههه لا والله يحبج
كلتلها...والله مااعتقد مااذكر فد يوم كال كلمه حلوه عبالك مان عليه من تزوجني...
كالت...هو يلگه مثلج
كتله بغرور...لا طبعا هههههه
كالت...انتي تحبينه
جريت نفس قووي كتلها....لا بس مجبوره اتحمله
كالت بهدوء...الله يهدي سركم
كتلها...اميين
بعدها شغلت اغنيه اجنبيه امووت علئ الركص الاجنبي وركصت بااحتراف واخته صورتي ضحكت ورحت قريب منها واني اركص...
كالت...شغلي مصري طلعتي محترفه
كتلها ادللي....شغلت مصري ورئصني يگدع
رحت جبت خشبة الماسحه وضليت اركص بيها صافيناز ما تلحكني هههه يا شين الغرور...
واخته تصور بيه....
بعدها كومت رانيا مقبلت تركص بس اني اصريت ضلت تركص بخطوات بسيطه...
وماما جانت شايله ابن رانيا
بس احسها ضايجه ومتكئبه....
ضجت من يمي...
تركت رانيا وهي رجعت كعدت...
رحت يم ماما سحبتها كعدنه بغرفة خاله...
كتلها ماما...شبيج اشوو احسج ضايجه
كالت بعد ما تنهدت...انتن ثنينجن كاسرات ضهري
كتله بااستغراب...ليش
كالت...دانيه اشوفج مثل الفراشه تنتقلين بين البنات اجملهن واحلاهن بس زوجج ما مقدر نعمته
كتلها....شلوون
كالت...لج اني ام واحس كل مره اشووف الضربه بوجهج امووت الف موته اني الجنت اتمناج تصيرين فد شئ وافتخر بيج وهسه انتي لا من سعادتج ولا من مستقبلج...
كتلها بحزن...لا ماما خالد زين ميضربني ويحبني صح هو بالبدايه عصبي ويضرب بس هسه تغيير
كالت....لا ماما تضمين عليه اذا تضمين علئ الكل ما تضمين علئ امج
سكتت
بعدها رجفت شفايفي
كلتلها...ماما لا تبجيني
كالت...انتي مو سعيده ويه خالد مووو
كتلها باارتباك....لا ماما مو هييج هو من يصير زين اصير اسعد وحده وهو مو مثل قبل....
كالت...حزنانه عليج والله اعرف بيج بريئه وفقيره مو كد جبروته هو منه احنه اهلج هو ميستحي وصلف
كتلها...لا ماما زين والله
حضنتني بحضنها الدافي واني بلعت ريقي احس ماكوو امان احس حيصير شئ
...........................
جانوو كاعدين كلهم بالاستقبال صح هي اليوم الحنه لكن الفرحه مقتوله ببيتهم
والعريس وجه مايكصه المووس
خالد بهدووء..مرتضئ مبرروك ان شاء الله منك المال ومنها العيال...
مرتضئ بحزن....ههههه والله ضحكتني انتم ليش متحسون بيه والله باليوم اموت الف موته متعرف احساسي،شنو احس نفسي قذر وخاين اخوي
خالد...الله يرحمه صح هي صعبه والنفس متتقبل بس .....
مرتضئ...شووف سكتت لان ماكوو عذر ربطتوني بالعادات والتقاليد يعني لو رانيا تزوجت غيري شراح يصير معقوله الولد يمووت ويتيتم من صدك
خالد...بس احنه عمامه ولازم نضحي
مرتضئ...والله محد ضحئ. غيري بعدين انت تزوجت اختها وشمرتها عليه اني من حقي اتزوج انسانه اكوون اني الاول بحياتها واول شخص يلمسها
خالد سكت...
دخل عمار
عمار...عليمن تسولفوون؟
مرتضئ...علئ حضي
عمار...ههههههاي شبي حضك شو ماخذلك كيك مسفط
خالد بعصبيه...هييي عمار اكل تبن لا اجي اوكلك بيدي متستحي انت...
عمار...شحجيت ترئ اشاقه وياه
خالد...هذا مو شقه هي حرمته وعرضه لا تحط عينك عليها
عمار.. اعوذ بالله شنو احط عيني عليها...هي غير مرة اخوووي وعضيدي
خالد...اي احترم نفسك واعرف شلون تحجي
مرتضئ...شبيك خالد علئ شنو اكلته بگشوره
خالد...انت لا تصير مطي هااي عرضك انتبه عليها وحافظ عليها....
مرتضئ تنهد...الله كريم
وكف ومشئ بخطوات وصلته لعمار حط اصبعه علئ صدره همس...لك عمااار صير ادمي لا تخليني اغلط بحقك
عمار.بخوف..ليش شمسووي
خالد..تعرف شمسوي ماكوو داعي اشرحلك
عمار سكت
انتبه الايده مجروحه جرح قديم رفع ايده وبااستغراب
خالد...هااي شبيها ايدك
عمار با ارتباك...اءءءء اي هذا مره بالملهئ شارب وضربوني ببطل مال عرك
خالد بلوم...ما نبطل سوالفك انت لك علئ يوم يكتلوك حلال بالله كلي منين ناخذ حفك من فيفي عبده...
نزل راسه باارتباك وخجل...عذرني خالد بعد ماتنعاد
خالد.شمحلاك وتعيدها....نذل ابو العرك والله متصيرلك جاره والله والله قسما بذات لله هااي اخر مره تشرب بيها مره ثانيه اكسر سنونك بحلكك فاهم
هز راسه بأي
وخالد تركه وطلع....
مرتضئ وكف....لا تزعل عماار اكييد يريد مصلحتك
عمار حك ذقنه وبخبث...ههه اكيييد
ترك مرتضئ وطلع...
ضليت الوحدي بالاستقبال عيون سحر طفلتي دمرتني
جنت ناسي وتقربت من رانيا بس من اجت سحر بنت عدة الحواجز
برائتها وجمالها وبساطتها يستهووني ويخلوني اتعلق بيها اكثر واكثر
احسها بريئه ونضيفه واحسها فتاتي الي ما يجرء اي شخص علئ لمسها غييري...
والله احبها تمنيتها اليوم مكان رانيا لكن تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن
قررت افاتح رانيا مره ثانيه واخليها تقبل بالامر الواقع واتزوج سحر...
اكوون اب لطفل اخوي ومعين المرته...
واكون زوج وحبيب السحر....
ومن الله التوفيق....
.............................
جنت كاعده علئ القنفه يم رانيا
همست رانيا...دنوو حبيبي هااي سحر
كلتلها...اي
كالت...محلووه سويتها تجنن
كلتلها...شبيها هسه اذا امكيجها وابدل الها تطلع تجنن
رفعت نضرها بعدم رضا وخزرتني...
سكتت واني بيه الضحكه...
كالت باسف...مرتضئ يحبها
كلتلها...يمعووده مخابيل هسه يضل يحبج شبيج
كالت...خالد يحبج
كتلها بتنهيده...شمدريني بس ترئ خالد مو مثل مرتضئ مرتضئ حباب وحنين وعاقل ...خالد مسودن
ويسب هووايه بس بصراحه مؤدب ويطلب الاذن من يريد يسبني
يكول دانيه تردين اسب ابوج
كتله...لا لا يمعود خليها علئ باجر هههههه
كالت بعصبيه...ثول شكوو تسمحين اله يسبج شنو تايهتله والله لو اني منج اطيح حضه
كتله...يمعووده اسكتي هسه احسن من قبل قبل كل شويه كال عشيرتج همه كتلوو مهتدئ واخذوو سيارته وانتي هددتي....والله اطلع قهري بيكم واعترفي واعترفي
كالت...هذا حقير والله اذا مرتضئ يعاملني مثله اله اطيح حضه
شويه واتصل موبايل ماما
كالت هذا خالد
اخذته
كتله...الووو
كال..يالله حضرن نفسجن جاي
كتله بقهر...فدوه خالد فدوووه الله يخليك خليني اليوم ابات والله ماعندي اخت بس رانيا واريد اسهر يمهم
كال...على كيفج علئ كيفج لسان لو رشاشه تخرطين خرط
كتله...عفيه حببباب
كال...منوو موجود ولد خالتج هنا
عرفته يقصد مصعب كتله...لا والله محد بس البنات
كال...يالله باتي ولوو راح نشتاق الك يا الحلوو
انصدمت من كلامه مشتاقلي ابو الشوارع الدايح
كتله...شكرا تشتاقلك العافيه
كال بحالميه...اليوم انام الوحدي منو يدفيني يكتلني البرد
كتله...غطي نفسك وانت تدفه
كال...لا مو مثل حضنج
كتله..شبيك اليوم شارب
كال برومانسيه...اي شارب من نهر حبج
كتله بنص عين...احم احم والكفشه والبراطم
كال بكذب...اني شوكت كايل اصلا شعرج يجنن
ضحكت
كال...يالله روحي كليلهن خلي يحضرن نفسهن جايهن
كتله...اوكي
قفلته واحس نفسي صخنت من كلامه شبي مسوي روحه رومانسي المخبل...
انتظرته
وبعدها وزعنه لفات كص وقواطي
عذراء اكلت ثنين وتريد بعد...
واني اكلت نص لفه واحس لعبت نفسي
شويه وخابر خالد كال خلي يطلعن
كتلهن وعذراء مقبلت تطلع تريد تكتب اسمها على حذاء رانيا حتى تتزوج وراها..
ملكيت قلم جبتلها كحل وكتبت بي...
طلعن راحن...
واجت ام علاوي اخت خالد
كالت خالد يريدج
لويت شفايفي ...شيريد خرب حضي
لبست جاكيت طويل وسحبت السحاب مالت ماما هو جان قصير...
دخلت لكيته كاعد بالاستقبال...
كتله بخوف....هااا خالد شكووو
كال...ام علاوي كالت روح شوف دانيا شلابسه واجيت اتفقد الامر...
باوعتله بخجل كتله...هذا الابسته
كال...انزعي انزعي لا تخليني العن خيييرج
تنهدت فتحت السحاب ونزعت الجاكيت
ضحك كال...خاف اصوفر ويكولون عليه مطيرجي
ابتسمت كتله...يمعود اكعد خالاتي هنا...
هو وكف سحبني من خصرري
كال...حلوووه
كتله...شكرا
ضل مركز بعيوونه عليه...
كال...تمشين
كتله بفزع...لا لا اريد اضل هنا
كال...بس بشرطين
كتله...اهووو شنوو
كال...هذا فستانج انزعي لبسي استر وثاني شئ بوسيني
كتله..اوك انزع فستاني
سحبني من خصري انضربت بصدره كال...لعد بوسيني
كتله...عييييب
ضحك كال...هو شضل وعيب
كتله...اي وربي استحي
كال..يالله يالله ام كفشه لا تتعيقلين فوك ما مسلمج شفايفي...
دفعته كتله...ابوس قوري مصخم وما ابوسك
هو ضحك كال...جاااا امشي وياي
كتله...لا عفيه خالد
كال...جااا بوسني
رفعت اطراف اصابع.رجليه وهو محتضن خصري بااديه
بسته بخده...
كال...شنووو هااي ذكرتيني بوست جدتي الله يرحمها
كال..يالله بنت السطل بوسيني اتاخرت
رجعت رفعت نفسي واني اسب بي
وهو مغمض عييونه جاي ابوسه
وماما فتحت الباب
اني انهبطت واخرت بسرعه
وهو فتح عيونه وابتعد
بعدها سلم على ماما وطلع خجلان
واني متت بدمي
ماما كالت...هههه لازمه هل شايب وتبوسين بي طلعتي تحبينه واني عبالي تكرهينه الله يسعدج يصغيره
ضحكت بخجل وبكلبي شبعت خالد مسبه حرجني ويه ماما والله عيييب...
هسه شدكول عليه
......... ............................
طلع من البيت واخذ اخواته وراح...
واخواته يسولفن علئ دانيه...
عذراء...مفلوكه طلعت تهز هز واني عوزي بس هاشمي واطلع مثل امي فوزيه

 

خالد...محد خطبج
عذراء..والله كلهن صافنات عليه بس محد خطبت
اخت خالد...صافنات علئ الاهتزاز جنج مدرعه طاير تايره تركصين بنص البلابل شجاج...
ام علاوي...هههههه ام دانيه تطلعت تجنن خفت يضربوها عين والله هنيالك خالد عليها
خالد...ههه اذا صار بيها شئ اكول ام علوش حسدتها
ام علاوي...اي والله اني حسدتها...
وصلوو للبيت ونزل اخواته وسحر الي لا شتركت وياهم بكلام ولا نطقت بأي كلمه
وصعد الغرفته
دخل سبح...وفتح كنتوره طلع صوره
بالباكيت وملفوفات ماتجرء يفتحن ويشوف صور زوجتة الحسناء
تنهد ليش يدور الاذيه النفسه ليش يعيد الماضي الراح راح
دانيه اجت صح اذاها بس دوه لجروحه قرر يحسن اسلوبه وياها واكد النفسه تهديدها عابر مجرد كلام فارغ
ابتسم علئ طفولتها ودلعها الرباني
شوويه واجته رساله مكتووب
هههه عبالك نقذت اخووك لا يا بطل اني وراك وراك وبوسلي المهره العندك توصل اول باول...
حس عيووونه راح تطلع من راسه شهل حجي الفارغ ومنو هذا الرقم وليش ديهدده
كتب...طلك المهره لا أقضي علئ كل العائله
اتصل بي بسرعه مارد رجع اتصل مارد
منوو هذا ياانذل وليش يريد اطلك دانيه اكيد واحد منهم وبيهم...
كتب...ههه حرامات اخذت الموبايل منها جنه متواصلين عااد
كتب بعصبيه...مصعععععععععب ياكلب
كتب...هههه مصعب بيش الكليوو احنه اكبر من مصعب بس اقرب المصعب من حبل الوريد ان شاء لله افتهمتني
رجعت عليه حالته وشكه باهل دانيه ومن عصبيته وخباله شمر الموبايل وكسره تكسر...
حقراء انذال احنه بخطر بس ليش يردون يقتلونه ليش حتئ لو طائفيه بس مو هييج لهل درجه حاقدين
مايكفي زينب وابني واخووي انوب التفوو علئ الثاني
الله يرحمك يامهتدي بمنو ورطتنه...
والله انعل والدي والديه الي يتقرب من اخوويه والله احركهم حرك...
.................................
يوم العرس..
كعدت الساعه ب 12 الضهر تعبان ومتضايق اتمنئ تكون الحقيقه حلم
واخلص من رانيه وهمها
طلعت من غرفتي شفتهم يسون غده
سحر كاعده تنضف بالخضره وعيونها الحزينه متشتته
جنت اتمنئ احضنها واحلق بيها العالم مابي رانيه ولا اهلي بس حضي مجيم
انتبهت عليه بسرعه ونزلت عينه....
تقربت منها واخذت الخضره اكلتها وصخه
هي حسيته انصدمت من باوعت عليه بسررعه
كالت بصدمه...وصخه
كلتلها بقهر...مو اوصخ مني
كالت بهدوء...لا دكول علئ نفسك هيج انت مو وصخ انت احسن واحد شفته بحياتي
كلتلها بتنهيده....يالعمر والله قاهرتني ...احس بنفسي وصخ لان احس بزواجي دا اخون اخوويه...وخنتج واحس نفسي مو رجال لان وعدتج وما وفيت وياج
كالت...جااا انت مجبور شبيدك الله يسعدك ويرزقك بالذريه. الصالحه
كلتله بقسم...والله والله اتزوجح يا سحر لو يضل يوم بعمري
ابتسمت بحزن وهزت راسها ب لا
انا احبنك يا مرتضئ بس مااريد تتبهذل بسببي الله يسعدك
ردت احجي اكثر بس البنات اجن
خليت وطلعت برره....
تغدوو همه واكلوو واني ما اكلت روحي هيمانه وتعبانه
صار دنيا العصر اجه خالد
كال حضر نفسك يابطل
ضحكت بااستهزاء...
رحت سبحت بسررعه ولبست قااط جوزي وقميص ابيض وحذاء وساعه رشيت عطر وطلعت...
امي وخالتي والبنات شافني ضلن يركصن ويهوسن
جانت نظراتي موجه السحر وهي نظراتها موجه اليه...
وكفت قريب منها...
همست...هاي متحبها وكاشخ الخاطرها لو تحبها جاا شسويت هههه
تنهدت بضيق من كلامها وسحبت خالد وطلعنه ومحد راح ويانه...
الطول الطريق عيون سحر تقتلني وحركتها اخر شئ من غمضت عيونها وراحت تمشي بخطوات حزينه دمرتني...
علئ لسان سحر....
راح أغمض وأنت فوت
وأنت نار وأني شمعه
وأدري مطفيك دمعة
وخاف تحركني حبيبي
وننتهي وبليه صوت
راح اغمض عيوني بيدي
وخاف مايغمضن عيوني
بدربكم مااباوع وألتفت لمن تجو
...........................
اجينه اني ورانيا من الصالون
لبست بدله بيضه وهي بيضه ومدبدبه طلعت تجنن تجنن بحيث ام صالون رادت تصورها وتخليها بالكتلوك
بس رانيا مقبلت
واني لبست بنطرون ثلجي وتشيرت ابيض وبي بالوسط ورود بالون الاصفر وفوگاه بليره ثلجييه...
ولبست شال اصفر وحذاء صفره وحطيت مكياج...
اجه بابا واخذنه من الصالون
وصلنه للبيت وبنات خاله يركصن...
شوويه ووصل مرتضى وخالد....
.......
رانيا....
دخل مرتضئ ..مرتضئ حلوو وطويل وطالع كوولش حلوو اليوم...
بس احس روحي تفوور اتذكرت مهتدئ من خطبني هم يشبه مرتضئ،
وجنت كوولش فرحاانه ومتفائله وهو فرحان ويدلعني ويضحك ويايه
تذكرت كلمته من كال...راح اكلها...راح اخذها
بس هنا مرتضئ احسه جاي علئ عمه عيوونه
بعدها وكفونه وهو لبسني البرنص وغطاني حسيته غيور مثل مهتدئ وميقبل انكشف وهذا الشي يفرحني...
طلعنه اني وياه ركبني بالسياره واجت دانيه ركبت ويانه
جان خالد يسووق...
دانيا...صعدت يم خالد سلمت عليه رد ببرود تفاجئت هذا شبي البارحه ماكوو احلئ منه واليوم گالب الخلقه
تنهدت جان عبالك مو عرس عبالك دنزور مريض لا اغنيه لا شئ
هسه لو مشغلنه عبد الحليم هم ميخالف...
وصلناهم للفندق ورجعنه....
كتله...خالد نروح للمطعم
كال بجمود...لا
كتله...ليش خلي نتونس والله ضووجه
كال...وكت ونسه امشي عندي طلعه
كتله بعصبيه...هو انت يايوم كتلك طلعتني بس تصيح واسلوبك زفت
وكف السياره بعصبيه كال...ليش ما تتقين شري
سكتت بس بكلبي افووور من القهر
كتله...طلگني
باوعلي بعصبيه كال...لو تنبت نخله براسج مااطلكج يازفته
كتله...احترم نفسك انت الئ متئ تضل هييج ترئ والله مليت منك تعبت حس يااخي حس ترئ انت مو مراهق انت كبير وفاهم شبييك
عاط بوجهي...هييي لصمي حلكج
سكتت واني اتنفس بصعووبه الئ متئ والله صرت حييل اكرره واتمنئ اخلص منه تعبت واعرفه اذا تطلكت يسويلي مشاكل....
وصلنه للبيت اني رئسا صعدت فووك نزعت ملابسي ومسحت المكياج ورحت اخذت بطانيه ونمت بصاله
هو دخل باوع عليه وعيونه تجدح
ضررب الباب برجله كمزت من مكاني
وراح دخل بالغرفه وقفلها...
كلت بنرفزه..رووح راحت روحك ولا طابت جروحك
شوويه خله وطلع وركع الباب وراه
رووحه بلا رده الشووويب المتعجرف ياربي مااريد ادعي عليه خطيه اهله
بس والله احس روحي طلعت وهم تلومون وحده من تحرگ روحها....
لا والله مائذي نفسي علئ هل واطي
احس ازدحامات بصدري والله اتمنئ اندمه بس حقير مايندم وكان مامسووي شئ
اتمنئ اشوفه ندمان بعيني واذله والله حالفه اذله واطغي علئ جبروته وتفرعنه...
تنهدت ونمت مكسورة الخاطر واصلا اني من انتميت الخالد واني مكسورة خاطر
................................
دخلنه للفندق وصعدنه الغرفه
جانت حلوه وراقيه نزعت البرنص وضليت بس بالبدله
هو نزع الستره وشمرها
ودخل للصاله تركني الوحدي
جان كلبي يرجف علئ ابني خطيه بعده صحته تعبانه ومتوتره من وجودي مع مرتضئ واحس بخيانتي المهتدئ
احس مهتدئ زعلان مني...
بس ارجع واكول الحي ابده من الميت
شفت مرتضئ اتاخر رحت شفته ديصلي
كعدت مقابيله ببدلتي وابتسمت بوجه
هو بلع ريقه وشفت الحزن بعيوونه
كتله..تقبل الله
كال...منا ومنج صالح الاعمال
ابتسمت بتوتر واني افرك بااديه
كال...روحي بدلي وصلي
كتله...اي
رحت ابدل البدله قياطين مكدرت افتحهم
رحت عليه كتله بخجل..ممكن تصيحلي وحده من الموضفات تفتح القيطان
كال بهدوء...اني افتحه
درت ضهري نطيته اله وهو وخرر شعري من ضهري
وبده يفتح بيها احسه طووول وصارت عبالك مو دقائق سنين....
واصابعه البارده تطخ بشرة ضهري...
همس عند اذني كال...للاسف مااشوفج لا جسم ولا رووح
التفتت عليه بصدمه كتله...شنوو قصدك
كال...واحد غيري تخبل اليوم بس اني غيير عنهم
تركني مذهووله بمكاني واني اباوع عليه يعني قصده لا اغريها بجمالي وجسمي لان مراح يتأثر
تنهدت ورحت بدلت ملابس جبتهم ويايه من اهلي...
انقهرت عليه حييل
اجيت شفتهم جايبين عشاء
كال...تعالي اكلي
كتله...مااريد عليك بالعافيه
كال..لا تخليني ازعل تعالي اني معايز والله
كعدت جاملته بالاكل وهو ياكل بهمه
كتله بتردد...مرتضئ
كال...هااا
كتله...بس تمر فتره عهد عليه ازوجك سحر
هو توقف عن الاكل ونزل الصمونه بالصينيه
وسكتت
اني كلت...الحمد لله
كمت غسلت ورحت نمت بالصاله وفرفحت من البجي واشهك علئ حضي وعلئ مهتدئ وحياتي ويه مرتضئ
....................................
اليوم الزواج رانيا 3 ايام
خالد حيييل اسلوووبه جااف ويايه
ورجع يتهم اهلي بقتل اخوو
واني ابلع واسكت....
جنت لابسه ثوب ستريج ماروني ولابسه شال ماروني
نزلت جنت انضف دا امسح
دخل عمار
كال ...هلا بالمعدله
ضحكت كتله...يا معدله طاح حضي
كال...لا والله معدله
كتله...تسلم من ذوووقك
هو كعد علئ الدرج واني كملت مسح مادنكت كعدت كعده ومسحت....
وهو يسولف مواضيع عاديه
طلع خالد من الاستقبال شافني امسح
لزمني من ايدي وهو يدخن
وجراني شمر وصلة المسح
وصعدني فووك
كال...شعندج ويه عماار
كتله بعصبيه...هيييي شعندي لا تتهمني بشرفي
كال بغضب..يا شرف بيج خييير ماضليتي تمسحين جااا اول ماشفتي عفتي المسح ورحتي
كتله.بعناد..مااعوفها وشتريد
كال بااستفزاز...وحده ادب سز والله والله جانت عندي مره تسووه راسج بس للاسف راحت...هو الاغم يضل وزين يروح تف علليج يا حشره...
قهرني حيييل متت تعبت منه
هو راح دخل للحمام...
واني ضليت افور بالغرفه وافتر بيها....
فتحت كنتوره وطلعت الصور مالت زوجته والمحتركات من الاطراف والصوره العندي
وجبت مقص وكصصتهن كلهن...
وتنفس بغضب...
هو طلع من الحمام جان لابس بنطرون اسود وفانيلا التعلاكه جانت بيضه ولازم قميصه الاسود بيده
وينشف بشعره بالمنشفه
بسررعه انتبه علئ كووم الصور المكصص
هو اجه حسيته استغرب
اني رجعت بخطوات كبيره
وعارفه العقاب بس مجنت اعرف عقابه قاسي هييج جنت متخيله راشدي علئ رفسه مجنت اعرف اعيش بغيبوبه بعد الصار
هو حسيته انكلب شيطان
لزم الصور وايده ترجف....
هجم عليه بسسرعه
وكال وعيونه تجدح ...شسويتي ؟؟
كتله بعناد ودموعي تنزل بغزاره...تستاهل
ماحسيت غييييير ببوكس قوووووي علئ عيني الدم طفرر علئ فانيلته ودمرتها دمم
صرخت وحسيت الدنيا ضلمت وراسي انفجر
وكعت كدام رجليه مغمي عليه.....
خالد برعب بعد ماشاف الدم غرك وجه دانيه
رفعها الصدره وبرعب...دااااااانيه دااااااانيه دااااانيه
لست انا سيوف الثأر في اجفانك بل انت السيوف القاتله في أوصالي..نثرت غبار الذل في اوطاني واذوب من الحزن بحضنك ياسلطاني...ارئ كفوف الحقد تسطرها علئ وجنتي وائن قهرا من اسئ الحرمان..اشكو سيوف الثأر من ألم الدجئ..اشكوو مهانتك الي ياسجاني...رباه نصرك مئملي عجل به..واسلل سيوف الحق من اجفاني.....
نهاية البارت....يتبع💔💔
هلاوو حبيباتي من هذا البارت راح يتغير مسار الروايه وراح تبدي الاعترافات..وازالة الغموض. المحيط بالقصه....
لذاك نفسية دانيه دا تعب من خلال سرد الاحداث وتذكار الماضي...واني اريد اريحها مااريد اضغط عليها لان صعب عليها والله راعوو مشاعرها رجاءا
فراح اتوقف منا للاثنين الجايه لحد تعترض رجاءا لان اني هم تعبت نفسيتي من البارتات الجايه....
ادعوو الدنووو
كونوا هنا كونوا بخير....احبكم😘
سمو العراق


يُتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 07:12 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#أنت_سيوف_الثأر_في_أجفاني
بقلم سمو العراق

ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ


💔💔💔💔💔💔💔

ﺍﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻳﺎ ﻣﻬﺠﺔ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﻟﺤﺰﻳﻦ
ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﻤﺊ ﻭﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﺸﻴﺎﻃﻴﻦ ﺍﻟﺠﻦ ﻭﺍﻹﻧﺲ
ﺣﺘﻰ ﺗﻄﻔﺊ ﻧﻴﺮﺍﻥ ﻓﻘﺪﻱ
ﻓﻘﺪ ﻳﺪﻣﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻗﺒﻞ ﺟﺴﺪﻱ
ﻭﻗﺪ ﻓﺎﺽ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺑﻲ ..
ﻭﻧﺤﻴﺖ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﺟﺎﻧﺒﺎ ﻭﻛﻨﺖ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺠﻼﺩ ﻭﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻭﺍﻟﺸﻬﻮﺩ ﻭﺍﻟﻤﺪﻋﻲ ﺑﺎﻟﺤﻖ
ﻭﺍﻟﻬﺒﺖ ﺟﺴﺪﻙ ﻗﺒﻞ ﺭﻭﺣﻚ ﺑﺴﻴﺎﻁ ﺍﻟﺜﺄﺭ
ﺍﺣﺒﺒﺘﻚ ﻣﻊ ﻛﻞ ﺗﺠﺒﺮﻱ ﻭﺿﻠﻤﻲ
ﺍﺣﺒﺒﺘﻚ ﻣﻊ ﻛﻞ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻓﻌﻨﻲ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻬﺎﻭﻳﻪ
ﻭﺗﻬﻤﺲ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﻗﺪﻩ ﺍﻧﻚ ﻭﻣﻦ ﻣﻌﻚ ﺳﺒﺐ ﺑﻼﺋﻲ ﻭﺣﺮﻗﺘﻲ
ﺍﻋﺬﺭﻱ ﺟﻼﺩﻙ ﻓﻬﻮ ﻣﺴﻴﺮ ﻭﻟﻴﺲ ﻣﺨﻴﺮ
ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺪﻡ ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻭﻣﺎﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺤﺮ ﻭﺍﻟﻨﺤﺮ ﻻﺗﺮﺣﻠﻲ
ﺍﺳﺘﺤﻠﻔﻚ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻻ ﺗﺮﺣﻠﻲ
ﻓﻬﺬﺍ ﺍﻟﻜﻬﻞ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﻠﻠﺖ ﺗﺤﺖ ﺟﻠﺪﻩ ﻭﺧﻼﻳﺎﻩ
ﻗﺪ ﻓﻘﺪ ﻋﻘﻠﻪ ﻭﺍﺗﺰﺍﻧﻪ ﺑﺤﻤﻖ ﺍﻓﻌﺎﻟﻪ
ﻟﺴﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﻴﻮﻑ ﺍﻟﺜﺄﺭ ﻳﺎﺛﺎﺭﻱ ...
ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﻟﻠﻤﺘﺎﺑﻌﻪ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﻪ ﺍﻟﻤﺒﺪﻋﻪ
Mnmn78
ﺍﻟﻲ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺍﻫﺪﺍﺀ ﻛﻠﻤﺎﺗﻬﺎ ﻟﺨﺎﻟﺪ ﻭﺿﺤﻜﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻟﺨﺎﻟﺪ ﺍﻟﺸﻮﻳﺐ ﻻﻥ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﺘﻌﺎﻃﻒ ﻭﻳﻪ ﺩﺍﻧﻴﺎ 😊
...................................
ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻛﻒ ﻋﻠﺊ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺠﻤﻠﻪ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﻳﺮﺛﺊ ﺍﻟﻬﺎ .... ﺗﺼﻌﺐ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮ ﻭﺍﻟﻌﺪﻭﻭﻭ ....
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺎﺍﻡ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻧﺰﻋﻮﻭ ﻣﻨﻬﺎ ﺣﺠﺎﺑﻬﺎ ﻭﻣﻼﺑﺴﻬﺎ .... ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺎﺕ ﻭﻟﺒﺴﻮﻫﺎ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻛﻒ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺼﺨﺮ ﻟﻜﻦ ﻫﻞ ﺻﺨﺮ ﺗﻔﺘﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ
ﻃﻠﻌﻮﻭ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺎﺕ ﻭﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﻤﺮﺽ
ﻭﻗﺮﺭﻭ ﻳﺴﻮﻟﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻧﺰﻑ ﺑﺎﻟﺪﻣﺎﻍ ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺻﺎﺭ ﺯﺭﺍﮒ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﻗﻮﻭﻭﻱ
ﻭﻋﻴﻨﻬﺎ ﻭﺭﻣﺖ ﺑﺼﻮﺭﻩ ﻣﻘﺰﺯﻩ ﻭﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﻔﺴﺠﻲ ﺍﺣﺘﻮﺍﻫﺎ ...
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻧﻘﻠﻬﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻣﺎﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻮﻫﺎ ﻭﺣﺎﻟﻮﻫﺎ ﻟﻠﺠﻤﻠﻪ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ...
ﻗﺮﺭﻭ ﻳﺴﻮﻥ ﺍﻟﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﻓﺎﺗﺖ 24 ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺮﺕ ﻓﺎﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎﻣﺮﺕ ﺍﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ
ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ ﺣﺘﺊ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺪﻋﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻳﻄﻠﺐ ﺍﻟﺸﻔﺎﺀ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﺎﺭﻳﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻗﺎﺗﻠﻬﺎ
ﺟﺎﻧﺖ ﺭﻭﺣﻪ ﻫﺎﻳﻤﻪ ﻭﻃﺎﻳﺮﻩ ﻋﻠﺊ ﻏﻼﻩ
ﻓﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻑ . ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺣﻀﺮ ﺍﻟﻤﻘﺺ ﻭﻣﻜﻴﻨﺔ ﺍﻟﺤﻼﻗﻪ ...
ﺗﺨﺒﻞ ... ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻳﺴﻮﻭﻱ ﻫﺬﺍ ﻣﻌﻘﻮﻭﻟﻪ ﻳﺤﻠﻖ ﺷﻌﺮ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺍﻟﻲ ﻳﺎﻣﺎ ﻭﻳﺎﻣﺎ ﻛﻄﻌﻪ ﺑﻴﺪﻩ ﻭﻳﺎﻣﺎ ﻗﻠﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﺘﻬﺰﺀ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ ...
ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﺤﺒﻪ ﻭﻻﻳﺴﻤﺢ ﻷﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺰﻳﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ....
ﺩﺧﻞ ﻣﻠﻬﻮﻭﻑ ﻭﻫﻮ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻳﺪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ .... ﺍﻧﺖ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ
ﺍﻟﻤﻤﺮﺽ ... ﻻﺯﻡ ﺍﻛﺺ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺣﺘﺊ ﻧﻜﺪﺭ ﻧﺴﻮﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ..
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻐﻀﺐ ..... ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺳﻤﺢ ﺍﻟﻚ ﺗﻠﻤﺲ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺗﺰﻳﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺮﮒ ﺍﻟﻤﺴﺘﺴﻔﺊ ﺑﻴﻜﻢ ...
ﺍﻟﻤﻤﺮﺽ ... ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺮﻳﻀﻪ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺻﻌﺒﻪ .قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻭﺭﺟﻔﻪ ... ﺍﻧﺖ ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺭﻳﻴﺪ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻤﻤﺮﺽ ﻭﺻﺎﺡ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ
ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺪﻳﻪ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺍﻟﺼﺪﺭﻳﻪ ﺍﻟﺴﻤﺎﺋﻴﻪ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﻣﻨﻔﻮﺵ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﺑﻴﺾ ﻭﻧﺼﻒ ﻣﻔﺘﻮﺣﻪ ﻭﻋﻴﻨﻬﺎ ﻣﻐﻠﻮﻗﻪ ﻭﻣﻤﻮﺭﻣﻪ ﻭﻛﻞ ﺍﻻﻟﻮﺍﻥ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺷﺎﺣﺐ ....
ﻣﻦ ﻣﺰﻗﺖ ﺻﻮﺭﺓ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺍﻟﻤﺮﺣﻮﻣﻪ ﺟﻦ ﺟﻨﻮﻧﻪ ﻭﺭﺟﻌﺘﻠﻪ ﻣﺌﺴﺎﺗﻪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﺑﻌﻨﻒ ....
ﻭﺗﺄﻛﺪ ﻫﻮ ﻗﻀﺊ ﻋﻠﺊ ﻛﻞ ﺍﻣﻞ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻋﻨﺪﻩ ﻭﺑﻨﺊ ﺣﻮﺍﺟﺰ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻨﻬﺎ
ﻫﺬﺍ ﻣﻮ ﻫﻤﻪ ... ﻫﻤﻪ ﺑﺲ ﺗﻄﻴﺐ ﻭﺗﺼﺤﺊ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪ ﻳﺒﻮﺱ ﺗﺮﺍﺏ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻧﺜﻰ ﺑﺎﺭﺩﻩ ﻭﻣﻴﺘﻪ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﺊ ﺻﻐﺮ ﺣﺠﻤﻬﺎ ﻭﻃﻮﻟﻬﺎ ﺍﻻﻧﻴﻖ ...
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﺳﺊ ﻣﺎﻳﻠﻮﻙ ﺍﻟﻄﻮﻟﻬﺎ ﺍﻟﻘﺒﺮ ...
ﻣﻦ ﺫﻛﺮ ﻃﺎﺭﻱ ﺍﻟﻘﺒﺮ ﺭﻓﺖ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﻃﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺿﻠﻮﻭﻋﻪ
ﺍﺣﺘﻀﻨﻬﺎ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻮﻭﺱ ﺑﺨﺪﻫﺎ ﺍﻟﺸﺎﺣﺐ
ﻫﻤﺲ ﺑﺎﺍﺫﺍﻧﻬﺎ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻭﺭﻋﺐ ... ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺩﺍﺍﻧﻴﻪ ﻻ ﺗﻤﻮﺗﻴﻦ ﻗﺒﻠﻲ ﺍﻫﺠﺮﻳﻨﻲ ﺍﻗﺘﻠﻴﻨﻲ ﺭﻭﻭﺣﻲ ﺑﺲ ﻻ ﺗﻤﻮﺗﻴﻦ ....
ﺭﻓﻊ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﻨﺤﻴﻔﻪ ﻭﻗﺒﻞ ﺍﺻﺎﺑﻊ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﻫﻤﺲ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ .... ﺩﺍﺍﺍﻧﻴﻪ ﻻ ﺗﻤﻮﺗﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻴﻢ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻣﺎﻋﻬﺪﺗﺞ ﻗﺎﺳﻴﻪ ﻭﻣﺘﺮﺩﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﻟﻌﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ﻣﻨﻪ ﻣﺎﻳﻮﻡ ﻓﺮﺣﻬﺎ ﻭﺳﻌﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺣﺲ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﻘﺪﻫﺎ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺣﺲ ﺭﻭﺣﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻫﻲ ﺩﺍﻧﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﺧﺎﻟﺪﻫﺎ .... ﺣﻠﻒ ﺑﺲ ﺗﻄﻴﺐ ﻳﺪﺍﻭﻱ ﻭﻳﻄﻴﺐ ﺟﺮﻭﺣﻬﺎ ﻭﻟﻮ ﻳﻌﺮﻑ ﻣﻦ ﺳﺎﺑﻊ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﻴﻼﺕ ﺗﺸﺎﺭﻛﻪ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺍﻟﺠﺤﻴﻤﻴﻪ ....
ﻫﻤﺲ ﺑﺤﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ﺑﺲ ﻳﺎﺭﺏ ﻻ ﺗﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻲ ﺑﺪﺍﻧﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﻔﻲ ﺯﻳﻨﺐ ... ﻳﺎﺍﺭﺑﻲ ﺻﺢ ﺍﻧﻲ ﺣﻘﻴﺮ ﻭﻧﺬﻝ ... ﻳﺎﺭﺏ ﻣﺤﺪ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺳﻮﺍﻫﺎ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺣﻔﻀﻬﺎ ﻭﺷﺎﻓﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﺘﻮﺩﻋﺘﻚ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻻ ﺗﺨﻠﻒ ﺑﺎﻟﻮﺩﻳﻌﻪ .....
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺔ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻳﺒﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ ...
ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺰﻳﻦ ... ﻻ ﺗﻜﺼﻴﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺔ ... ﻻ ﻣﺮﺍﺡ ﺍﻛﺼﻪ ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺍﺯﻳﻦ ﺟﺰﺀ ﻗﻠﻴﻞ ﻣﻨﻪ ﻟﺤﺘﺊ ﻧﻜﺪﺭ ﻧﺴﻮﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺘﻮﺗﺮ .... ﺩﻳﺮﺭﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺗﻜﺪﺭﻭﻥ ﺍﻧﻘﻠﻬﺎ ﻟﻠﺨﺎﺭﺝ ...
ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ... ﻻ ﻫﺬﺍ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺧﻄﺮﻩ
ﺿﺤﻚ ﻋﻠﺊ ﺭﻭﺣﻪ ﺑﺎﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻳﺮﻳﺪﻫﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺨﻴﺮ ﻭﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﺑﻤﻮﺗﻬﺎ ....
ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻄﻠﻊ ﺣﺘﺊ ﻳﺠﺮﻭﻥ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ
ﺭﺟﻊ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﺎﺍﺫﻧﻬﺎ ﻭﻳﺴﻤﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺨﻴﻞ ﺑﺎﻟﺪﻣﻮﻭﻉ ﻫﻮﻭ ﺣﺘﺊ ﻋﻠﺊ ﺩﺍﻧﺘﻪ ....
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺷﺎﻑ ﺍﻣﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺗﻮﻟﻮﻝ ﻋﻠﺊ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻭﺗﻨﻌﻴﻬﺎ ﺑﻜﻠﻤﺎﺕ ﺭﺛﺎﺀ ....
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ... ﻳﻤﻤﻪ ﻳﺪﺍﻧﻴﺎ ﻳﺎﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﺷﺴﻮﻩ ﺑﻴﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ...
ﺍﺗﺬﻛﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﺷﺎﻓﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻫﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ ﻭﻣﺰﻗﺘﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻫﻴﺞ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺑﻴﻬﻦ. ﺟﻦ ﺟﻨﻮﻧﻪ ﻣﺎﺿﻞ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﻋﻘﻞ ﻣﻦ ﻳﺠﻴﺒﻮﻥ ﻃﺎﺭﻱ ﺯﻳﻨﺐ ﻫﻮ ﻳﺠﻦ ﻣﻮ ﺑﻌﺪ ﻫﻲ ﻣﺰﻗﻪ ﺻﻮﺭ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﮔﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻃﺮﺍﻓﻬﺎ
ﺭﺟﻊ ﺑﺬﺍﻛﺮﺗﻪ ﻟﻠﻴﺼﺎﺭ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ....
ﺧﺎﻟﺪ ... ﻟﻴﺶ؟
ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ
ﻣﺎﺣﺴﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﺒﻮﻛﺲ ﻋﻠﺊ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻃﻔﺮ ﺍﻟﺪﻡ ﻋﻠﺊ ﻓﺎﻧﻴﻠﺘﻪ ﺍﻟﺒﻴﻀﻪ ﻭﺩﻣﺮﺗﻬﺎ ﺩﻡ ...
ﻭﻛﻌﺖ ﻛﺪﺍﻡ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻣﻐﻤﻲ ﻋﻠﻴﻪ .....
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺮﻋﺐ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺷﺎﻑ ﺍﻟﺪﻡ ﻏﺮﻙ ﻭﺟﻪ ﺩﺍﻧﻴﻪ
ﺭﻓﻌﻬﺎ ﺍﻟﺼﺪﺭﻩ ﻭﺑﺮﻋﺐ ... ﺩﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻴﻪ ﺩﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻴﻪ ﺩﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻴﻪ
ﺗﺨﺒﻞ .. ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻭﻥ ﻳﺘﺼﺮﺭﻑ
ﺟﺎﻥ ﻣﻌﺘﻘﺪ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﺿﺮﺑﻪ ﻳﻀﺮﺑﻬﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺗﺼﺤﺊ ﻭﻣﺎﻛﺎﻥ ﻳﻌﺮﻑ ﻫﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺘﻞ ﻓﺘﺎﺗﻪ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ
ﻣﺴﺢ ﺍﻟﺪﻡ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺗﺮﺟﻒ ﻋﻠﻰ ﻓﻘﺪﺍﻧﻬﺎ ...
ﺍﻳﻘﻦ ﻫﻮ ﻛﺴﺮ ﻋﻈﺎﻡ ﻭﺟﻬﻬﺎ ... ﻭﻃﻔﺊ ﻋﻴﻨﻬﺎ
ﺻﺮﺭﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺩﺍﺍﺍﻧﻴﻪ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺍﺻﺤﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺿﺮﺑﺞ ﻭﻻ ﺍﺩﻭﺭ ﻭﻳﺎﺝ ﺛﺎﺍﺭ ﺩﺍﺍﻧﻴﻪ ...
ﺷﺎﻟﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﻳﻠﺒﺲ ﻗﻤﻴﺼﻪ ...
ﻧﺰﻝ ﻳﺮﻛﺾ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ...
ﻻﻛﺘﻪ ﺍﻣﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﺧﺎﺍﻟﺪ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﻟﻠﺒﻨﻴﻪ ﺗﺮﻙ ﺍﻣﻪ ﻭﺍﺧﺘﻪ ﻭﺯﻭﺟﺘﻪ ﺍﺧﻮﻭ ﻣﺬﻫﻮﻻﺕ ﻣﻦ ﺭﻭﻭﻉ ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ ﻭﺭﻛﻀﻦ ﻭﺭﺍﻩ
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﻠﻄﺎﺭﻣﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ ...
ﺳﻨﺪﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺪﻡ ﺗﺮﺱ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺗﺨﺒﻞ ﺍﻧﻬﺎﺭ
ﺻﻔﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻫﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻴﺘﻪ ﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺧﺼﺮﻫﺎ ﺑﺮﺟﻔﻪ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻤﺎﻳﻞ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﺪﻭﻭﻥ ﺭﻭﻭﺡ ...
ﻧﻮﻣﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺸﻦ ﻭﺷﺎﻝ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻭﻣﺪﺩﻫﺎ ...
ﺍﺟﺖ ﺍﻣﻪ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﻫﻲ ﻻﺑﺴﻪ ﻋﺒﺎﻳﺘﻬﺎ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻳﺘﺼﺎﺭﺧﻦ .....
ﺻﻌﺪﺕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺣﻄﺖ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﺍﻧﺮﻋﺒﺖ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺪﻡ ﻭﺍﻧﻬﺒﻄﺖ ....
ﺿﻠﺖ ﺗﺼﺮﺭﺥ
ﺻﻌﺪ ﻫﻮ ﻭﺳﺎﻕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺟﻨﻮﻧﻴﻪ
ﻭﺍﻣﻪ ﺗﻐﻠﻂ ﻭﺗﺴﺐ ﺑﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻜﺎﻥ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻛﻞ ﻫﻤﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺠﺮﻳﺤﻪ ﺍﻟﻤﺬﺑﻮﺣﻪ
ﻭﺻﻠﻮﻭ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻣﺎﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻮﻫﺎ
ﻭﻧﻘﻠﻮﻫﺎ ﺑﺎﺍﺳﻌﺎﻑ ﻟﻠﺠﻤﻠﻪ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ....
ﺟﺎﻥ ﺑﻜﻞ ﻟﺤﻀﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺍﺟﻮﻭ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ...
ﻭﻫﻮ ﺩﺧﻞ ﻋﻨﺪﻫﺎ ....
ﺍﻣﻪ ﺍﻧﻄﺖ ﺍﻓﺎﺩﺗﻬﺎ ....
ﻭﻛﺎﻟﺖ ... ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﻭﺍﺟﺖ ﺳﻴﺎﺍﺭﻩ ﻗﻮﻭﻳﻪ ﻭﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻭﻃﺎﺣﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺮﺻﻴﻒ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ....
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺼﻮﺕ ﺧﺎﻓﺖ ﻭﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻬﺎ ... ﻭﻟﻚ ﻳﺎﻣﺠﺮﻡ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﺑﺎﻟﺒﻨﻴﻪ
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺠﺎﻭﺏ
ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻪ ... ﻟﻚ ﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺻﺪﻛﻨﻲ
ﺧﺎﻟﺪ ... ﻳﻄﺒﻪ ﻣﺮﺭﺽ ﺍﻟﺼﺪﻙ ﻭﻟﻤﺎﺻﺪﻙ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ....
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻭﻟﻚ ﻳﻤﻤﻪ ﻻﺍﺍ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﻔﺘﻬﻢ ﻭﺧﻠﻲ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻘﺮﺭ ﺗﺸﻜﻴﻚ ﻟﻠﺤﻜﻮﻣﻪ ﻟﻮ ﻻ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺩﺍﺍﺍﻧﻴﺎ ﻣﻬﺪﺩﻩ ﺏ 24 ﺳﺎﻋﻪ ﻳﺎﺍﻣﺎ ﺗﻤﻮﺕ ﻳﺎ ﻣﺎ ﺗﻌﻴﺶ ... ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺫﺍ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﻋﺘﺒﺮﻱ ﺧﺎﻟﺪ ﻣﺎﺕ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺕ
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺟﺎﺍﺍ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﻟﻴﺶ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ
ﺗﺮﻛﻬﺎ ﻭﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺟﺎﺑﻪ
ﺭﺟﻊ ﻫﻤﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻻﻥ ﻫﻴﺠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻊ ﻳﺎﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻧﻲ ﻭﻟﺪﻱ ﻣﻮ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺒﻞ ﻭﻣﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﺯﻳﻨﺐ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺑﺰﺍﻳﺪ ...
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺻﻔﺮﻩ .... ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻲ ﺍﻟﺸﻔﺘﻪ ﻋﻴﻮﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻏﻤﻀﻬﻦ ﻳﻤﺮ ﻃﻴﻔﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﺎﻳﻒ ﺩﺍﻫﻴﻪ ...
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻠﻮﻡ ﻭﺑﻜﺎﺀ ... ﺟﺎﺍﺍ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﻚ ﻻ ﺗﻄﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺧﺎﻟﺪ ... ﻭﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﻭﺩﻋﻬﺎ ﻣﺮﺗﻲ ﻭﺣﺎﻣﻞ ﺑﺎﺍﺑﻨﻲ ﺍﺣﻠﺊ ﺳﻨﻪ ﻋﺸﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺭﺍﺣﺖ ... ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﻗﺴﻢ ﺍﻟﺞ ﺑﺮﺏ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﺍﺫﺍ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺭﺑﺞ ﻳﻐﻀﺐ ﻋﻠﺊ ﻋﺒﺎﺩﻩ ﻭﺷﺴﻮﻭ ﺑﺨﻠﻘﻪ ...
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻳﻤﻤﻪ ﻭﻳﺸﺎﻓﻲ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻭﻳﻌﻘﻠﻚ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺮﻋﺐ ... ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﻳﺸﺎﻓﻲ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﺑﺨﻴﺮ
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ... ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻫﻠﻪ ﻭﻛﺘﻠﻬﻢ ﻃﻜﺘﻬﺎ ﺳﻴﺎﺭﻩ ... ﻭﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﺧﺘﻚ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺗﺨﻠﻲ ﻋﻠﻲ ﻫﻮ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻓﺎﺩﻩ ﻭﻳﺠﻴﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﻳﻤﻪ ﻛﺘﻠﺞ ﻻ ﻋﻠﻲ ﻭﻻ ﻏﻴﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻬﺪ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻀﺮﺑﺘﻬﺎ ...
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﻟﻄﻤﺖ ... ﻭﻟﻚ ﻳﻤﻤﻪ ﺍﺳﻜﺖ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﺑﺪﺍﻧﻴﺎ ﺷﺊ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻫﺴﻪ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﺗﻘﺮﺭ
ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻻﺛﻨﺎﺀ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻡ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ ﺍﻡ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻔﺮﻓﺤﻪ ﻭﻣﺘﺨﺒﻠﻪ ....
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﻣﻨﻮ ﺧﺎﺑﺮﻫﻢ
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻧﻲ
ﺍﻡ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺑﺒﻜﺎﺀ ﻭﺩﻣﻮﻉ .... ﻣﺎﻣﺎ ﺩﺍﺍﺍﻧﻴﺎ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺩﺍﺍﻧﻴﻪ ﻭﻟﺞ ﻣﺎﻣﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ
ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺑﺨﻮﻭﻑ ... ﻭﻳﻨﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﺩﺍﻧﻴﺎ
ﺧﺎﻟﺪ ﺗﺮﻛﻬﻢ ﻭﺭﺍﺡ ....
ﻭﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﺿﻠﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﻭﻛﺬﺍﻟﻚ ﻭﻫﻤﺘﻪ ﻫﻲ ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﺑﺴﻴﺎﺭﻩ
ﻭﺍﺑﻮ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﺿﻞ ﻳﺴﺐ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻀﺮﺑﻬﺎ ....
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻟﺘﻤﺖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﺼﻌﺐ ﻭﺧﺎﻻﺗﻬﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻥ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺍﺧﻮﺍﺗﻪ ﻣﺎﻋﺪﺍ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻭﺍﺑﻮ ﺧﺎﻟﺪ ....
ﻣﻨﺘﻈﺮﻳﻦ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﻋﺒﺮﺉ ﻭﺟﺮﻳﺤﻪ .... ﻭﺗﺪﻋﻲ ﺍﻟﺪﺍﻧﻴﺎ ﺑﺼﺪﻕ ﻧﻴﻪ
ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﺣﺴﺎﺳﻪ ﻳﻔﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﺣﺎﺳﻴﺴﻬﻢ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﻭﺍﻟﺠﺎﻧﻲ ... ﻫﻮ ﺍﻟﻮﺻﻠﻬﺎ ﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ....
ﻭﺍﻻﻏﺮﺏ ﻣﻦ ﻫﻴﺞ ﻫﻮ ﻳﺪﻋﻲ ﺣﺒﻬﺎ .... ﺍﻟﻴﺤﺐ ﻣﺎ ﻳﻌﺬﺏ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﺑﻬﻞ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻟﺒﺸﻌﻪ.قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻧﺖ ﺍﺗﺨﺬﺗﻬﺎ ﺳﻴﻒ ﻗﺎﺗﻞ ﻟﻠﺜﺄﺭ ﻟﻴﺶ ﺗﺪﻋﻲ ﺣﺒﻬﺎ ... ؟
....................... ّّّّّّ.
ﺟﻨﺖ ﺑﺎﻟﻔﻨﺪﻕ ﺍﻟﻮﺣﺪﻱ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ﻧﺰﻝ ﺟﻮﻩ ﻳﺸﺮﺏ ﻛﻮﻭﻓﻲ
ﺣﻴﻞ ﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﺑﻮﺟﻮﺩﻩ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻏﺮﻳﺐ ﻋﻠﻴﻪ
ﺻﺢ ﺍﻧﻲ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﺧﻮﻭ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻻﺭﺍﻣﻞ ﻭﺯﻭﺟﺎﺕ ﺍﻻﺥ
ﺍﻧﻲ ﻣﻌﺸﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﻻ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻴﻬﻢ
ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻧﺨﻄﺒﺖ ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﻭﺗﻮﻓﺊ ﺧﻄﻴﺒﻲ
ﺻﺢ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺩﻓﻊ ﺛﻤﻦ ﻏﻠﻄﺘﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺘﺪﺉ ﻻﻥ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻛﻮﻭ ﺩﺍﻋﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﻞ ﺑﺎﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﻪ
ﻟﻜﻦ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﻓﻌﻞ ...
ﺻﺢ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﺗﻨﺪﻡ ﻋﻠﺊ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻓﺮﺡ ﻻﻥ ﺭﺑﻲ ﺭﺯﻗﻨﻲ ﺑﻄﻔﻞ ﻣﻦ ﺣﺒﻴﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻬﺘﺪﺉ
ﺍﺻﺒﺮ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﺗﻬﻮﻥ
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﻭﺍﻟﺜﻘﻪ ﺑﺎﻟﻨﻔﺲ
ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺘﺪﺉ ﻋﺸﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻣﺎ ﺍﺣﻜﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﻤﺘﻘﺒﻠﺘﻪ ﺑﺲ ﻛﺎﺭﻩ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ
ﻭﻣﺴﺄﻟﺔ ﺗﻔﻀﻴﻞ ﺍﻧﺜﺊ ﻋﻠﺊ ﺍﻧﺜﺊ ﻣﺴﺌﻠﻪ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﻣﻌﻘﺪﻩ ﻭﻋﻮﻳﺼﻪ ﺣﺘﺊ ﻭﺍﻥ ﻛﻨﺖ ﻣﺎﺍﺣﺒﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﺔ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻭﺍﺣﺎﺳﻴﺲ ....
ﻭﻫﻮ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺑﻌﻀﻤﺔ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﻛﺎﻝ ﺍﺣﺐ ﺳﺤﺮ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ....
ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻫﻲ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻭﻧﺎﻋﻤﻪ ﻭﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺑﻴﻬﺎ ﺑﺮﺍﺋﻪ ﺗﺄﺳﺮ
ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺑﺤﺒﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﻣﻨﻪ ﻫﻲ ﻣﺒﺎﺩﻟﺘﻪ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ...
ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻻﻥ ﻣﺎ ﻧﺠﻤﻌﻮ ﻭﻻﻥ ﺍﻧﻬﺎﻧﺖ ﻛﺮﺍﻣﺘﻲ ...
ﺑﺘﻔﻀﻴﻞ ﺍﻧﺜﺊ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻥ ﻛﻨﺖ ﻣﺎﺍﺣﺒﻪ ....
ﻟﻜﻦ ﺗﻀﻞ ﻋﺒﺮﻩ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﺍﻧﻌﺪﺍﻡ ﺛﻘﻪ ﺑﺎﻟﻨﻔﺲ ...
ﺍﻧﻲ ﻋﻜﺲ ﺩﺍﻧﻴﻪ
ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺧﺠﻮﻟﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﻭﺍﻥ ﺩﺍﻓﻌﺖ ﻋﻦ ﺣﻘﻬﺎ ﺑﺼﻮﺭﻩ ﺧﺎﻃﺊ ﺗﻜﻮﻥ ...
ﻭﺷﻮﻳﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﺍﻭ ﺑﺎﻻﺣﺮﺉ ﻣﺸﺎﻋﺮﻫﺎ ﻣﺘﻠﺒﺪﻩ ....
ﻣﺜﻼ ﻟﻮ ﺧﺎﻟﺪ ﻳﻜﻮﻭﻟﻬﺎ ﺣﺰﻭﺝ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﺩﻛﻮﻟﻪ ... ﻳﺎﺑﻪ ﺭﻭﺡ ﺗﺰﻭﺝ ﻻﺯﻣﺘﻚ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﺘﺮﻛﻬﺎ ﺑﺮﺍﺣﺘﻬﺎ ...
ﺻﺢ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺗﺰﻋﻞ ﺗﻘﻔﻞ ﻭﺗﻌﺎﻧﺪ ﻳﺒﻮﻭ ﺍﻟﻌﻨﺎﺩ ﺑﺲ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﺑﻐﺒﺎﺀ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﺬﻛﺎﺀ ...
ﻭﺍﻛﺪﺭ ﺍﻛﺴﺐ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻴﻞ ...
ﺟﺎﻥ ﻣﻬﺘﺪﺉ ﻃﺎﻟﺐ ﻣﻬﻢ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻳﺤﺒﻪ ﻭﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻪ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ
ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺗﺨﺮﺏ ﺿﺤﻚ ﺍﺫﻛﺮﻩ ﺑﺎﺍﻳﺎﻡ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﻣﻦ ﻳﺤﺘﺎﺭ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻜﺘﺐ ﺑﺮﺷﻮﻣﻪ ....
ﺍﺣﻨﻪ ﺟﺎﻣﻌﻪ ﺍﻫﻠﻴﻪ ﻣﻮ ﺣﻜﻮﻣﻴﻪ ....
ﻳﺎﺧﺬﻭﻥ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺒﺮﺍﺷﻴﻢ ﻭﻱ ﻭﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻳﻀﻞ ﻳﺘﻮﺳﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﻗﺎﺭﻱ .ﺍﻧﻲ ﻛﺰﻣﻴﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻛﻮﻟﻪ ﻳﺎﺣﻴﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﺏ ﺗﺎﻟﻴﻪ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﻳﺨﻠﻮﻙ ﺗﻐﺶ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻳﻜﻮﻝ ... ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻳﺎﻟﺴﺠﺎﺟﻪ ﺷﻐﻞ ﻋﻤﻞ ﺑﺲ ﻧﻮﻡ ﻭﺍﻛﻞ ....
ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺃﺳﺎﻋﺪﻩ ﺍﻛﺘﺐ ﻭﺭﻗﺘﻴﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻟﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻮ ﺑﺲ ﻳﻜﺘﺐ ﺍﺳﻤﻪ ﻭﻳﺴﻠﻢ ....
ﺟﺎﻥ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﻓﺰﺕ ﺑﺤﺒﻪ
ﻣﻦ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺳﻌﺪ ﻭﺣﺪﻩ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﺍﺿﺤﻚ .... ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ
ﻭﻋﺪﻧﻲ ﻳﺨﻄﺒﻨﻲ ﻭﻓﻪ ﺑﻮﻋﺪﻩ .....
ﻭﺧﻄﺒﻨﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺑﺎﺑﺎ ﺭﻓﺾ ﺭﻓﺾ ﺗﺎﻡ ﻭﻛﺎﻝ ﻛﻄﻦ ﻭﺷﻴﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﺫﺍﻧﺞ ....
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺮﻳﺖ ﻭﻋﺎﻧﺪﺕ ﺿﻠﻴﺖ ﻓﺘﺮﻩ ﻻ ﺍﻛﻞ ﻭﻻ ﺍﺷﺮﺏ ﻭﺯﻋﻼﻧﻪ
ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺍﺳﺘﺴﻠﻢ ﻟﻼﻣﺮ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺗﺸﺮﻁ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﺎﻥ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻔﺴﺨﻬﺎ ﻟﻠﺨﻄﺒﻪ ...
ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺿﻞ ﻳﺤﺒﻪ ....
ﺍﻟﺨﻄﺄ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻫﻮ ﻟﻬﻔﺔ ﻣﻬﺘﺪﺉ ﺍﻟﻲ ﻣﻜﺪﺭ ﻳﺼﺒﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﻪ ﺳﻠﻤﺘﻪ ﻛﻮﻭﻟﺸﻲ ....
ﺍﺧﺬﻧﻲ ﺑﺎﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻫﻮ ﻣﻮﺗﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﻤﻠﻲ ﻣﻨﻪ ...
ﺗﺎﺯﻣﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻛﻨﺖ ﺍﺳﻌﺪ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻟﻌﻨﻪ ﻭﺻﺎﺑﺘﻨﻲ ...
ﻭﺍﺣﺲ ﺍﻟﻲ ﺩﻓﻊ ﺿﺮﻳﺒﺔ ﺍﺧﻄﺎﺋﻨﻪ ﻫﻮ ﻃﻔﻠﻲ ﻭﻋﻤﻪ ﺍﻱ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻫﻮ ﺍﻟﺪﻓﻊ ﺍﻟﺜﻤﻦ ...
ﻣﻦ ﺣﻘﻪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻮ ﺍﻭﻝ ﺷﺨﺺ ﻳﻠﻤﺴﻬﺎ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻣﺎﺳﺒﻖ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﻥ ﺗﺰﻭﺟﺖ ...
ﻭﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﺧﻮﻭﻭ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺯﻭﺟﻪ ﺍﻧﻲ ﺧﻄﻴﺒﺔ .....
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺗﺮﺍﻙ ﻓﺴﻔﻮﺭﻱ ﻭﺍﺳﻮﺩ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﺒﺪﻱ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﻗﺼﻴﺮ ...

 

ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺸﻂ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻭﺍﻧﺸﻒ ﺑﻲ
ﺩﺧﻞ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ...
ﻫﻮ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻣﺠﺎﻣﻠﻪ
ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﻛﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻣﺪ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻭﺗﻜﺊ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﺨﺪﻩ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﻛﺎﻝ ... ﺭﺍﻧﻴﺎ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻫﺎﺍﺍﺍ
ﻛﺎﻝ ... ﺗﻌﺎﻟﻲ
ﺍﺟﻴﺖ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺑﺮﻋﺐ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻣﺠﺮﺩ ﻣﺎﻳﺠﻲ ﺍﻭ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺃﻭ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻳﺴﺮﻱ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻭﺭﺟﻠﻴﻪ ﺗﻤﻮﺕ ﻭﻣﻌﺪﺗﻲ ﺗﮕﻠﺐ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻪ ﻋﻠﺊ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ
ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺗﺮﺟﻒ ... ﺗﻔﻀﻞ ﻣﺮﺗﻀﺊ
ﻛﺎﻝ ﺑﻬﺪﻭﺀ .... ﺍﺭﻓﻌﻲ ﺭﺍﺳﺞ ﺗﺮﻩ ﺟﺎﻱ ﻧﺤﺠﻲ ﻣﻮﺍﺿﻴﻊ ﻋﺎﺩﻳﻪ ...
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ... ﺍﻱ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﺮﻳﺪ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ .... ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﻴﻪ ﻭﺻﺎﺣﺒﺔ ﻣﻔﺎﺗﻦ ﻭﺣﻠﻮﻩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﻜﺮﻩ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻭﺭﺩﺗﻪ ﻳﻜﻤﻞ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻱ.قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﺎﻝ ... ﻟﺬﺍﻟﻚ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﺗﻨﺘﺒﻬﻴﻦ ﺍﻟﺒﺴﺞ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﺞ ﻋﻼﻗﻪ ﺯﻭﺟﻴﻪ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻭﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﻮ ﻻﻥ ﻛﺎﻝ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻋﻼﻗﻪ ﺯﻭﺟﻴﻪ ﻻ ... ﺑﺲ ﻻﻥ ﺍﺣﺴﻪ ﺩﻳﺤﺴﺴﻨﻲ ﺍﻥ ﻫﻮ ﻣﺠﺒﻮﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﺍ ﺍﻏﺮﻱ ﺑﻠﺒﺴﻲ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻲ ﻫﻴﺞ ﻟﺒﺴﻲ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﻨﺖ ﻣﺤﺠﺒﻪ ... ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺗﺤﺠﺒﺖ ﺑﻔﻀﻞ ﺭﺑﻲ ﻭﺑﻔﻀﻞ ﺍﺑﻮ ﻣﻔﺘﺪﺉ ... ﻟﺬﺍﻟﻚ ﻻ ﺗﻔﻜﺮ ﺍﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻏﺮﻳﻚ ﺑﺎﻟﺒﺴﻲ ...
ﻛﺎﻝ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﺠﻮﻣﻴﻪ ﻭﺍﻧﺪﻓﺎﻋﻴﻪ ﺗﺮﺉ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﺊ ﻓﻘﻂ ﻛﺘﻠﺞ ﻟﺒﺴﺞ ﺍﺣﺸﻤﻲ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺩﺗﺤﺴﺴﻴﻨﻲ ﻻﺑﺴﻪ ﺛﻮﺏ ﻧﻮﻡ ﻭﺍﻓﺘﺮ ﺑﻲ ﻋﻠﻴﻚ
ﻛﺎﻝ ... ﺍﻫﻮﻭﻭ ﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﻣﺎ ﺗﺘﺤﺎﺟﻴﻦ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ .... ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺛﻮﻭﺏ ﺍﻣﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺒﺴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻏﺮﻳﻚ
ﻫﻮ ﺗﺨﺒﻞ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻜﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻗﺮﺑﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﺗﺴﺘﻬﺰﺋﻴﻦ ﺑﺎﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻻ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺑﺲ ﻻﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺛﻮﺑﻬﺎ ﻋﺮﻳﺾ ﻭﻛﺒﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﻛﻠﺖ
ﻛﺎﻝ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ ... ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﺎﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﺎﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ... ﻣﻔﻬﻮﻭﻡ ﻭﻻ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﺗﺨﺮﻃﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺎﻛﻠﻴﻨﻲ ﺑﺎﻟﺴﺎﻧﺞ ﺍﻭﻙ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺟﻬﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﻭﺟﻪ ... ﺍﻧﺖ ﻛﻼﻣﻚ ﻳﻐﺚ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻤﺠﺒﻮﺭﻩ ﺍﺗﺤﻤﻠﻚ ....
ﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﻲ ﺣﻴﻞ ﻛﺎﻝ ... ﺭﺍﻧﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺳﻜﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﺩﻣﻴﺞ ﺗﺪﻣﻲ
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ
ﺑﻌﺪﺕ ﻳﺪﻩ ﻋﻨﻲ ﻭﻭﻛﻔﺖ ....
ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺎﻟﻢ .... ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﻭﺍﻛﺴﺮ ﺭﺍﺳﺞ
ﺭﺟﻔﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﺑﺤﻀﺮﺗﻪ ... ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭ ؟؟ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺤﺲ ﻟﻴﺶ ﻣﺪﻛﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ ﻭﻣﺎﻛﻤﻠﺖ ﻓﺮﺣﺘﻬﺎ ﻭﻛﻤﻞ ﻛﺴﺮﺗﻬﺎ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﻮ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺑﺪﻝ ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﻣﺎ ﺍﺿﺮﺏ ﺍﻧﻲ
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺷﻬﻚ ... ﺷﻮﻑ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺍﻧﻲ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺳﻤﺤﻠﻚ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻲ ﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺜﻞ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻳﻀﺮﺑﻬﺎ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺑﺎﻟﻴﻞ ﻳﻨﻮﻣﻬﺎ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﻭﺷﺨﺼﻴﺔ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺗﺨﺘﻠﻒ ...
ﻫﻮ ﻭﻛﻒ ﻭﺿﺤﻚ ... ﺍﺩﺭﻱ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻫﺎﻱ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺎ ﺿﺎﺭﺑﺞ ﺧﻠﺼﺘﻴﻬﺎ ﻣﻨﺎﺣﻪ ... ﻃﻠﻌﺘﻲ ﺍﻡ ﺩﻣﻴﻌﻪ
ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ... ﺍﻧﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻀﺎﺭﺑﻨﻲ .. ﻭﻣﺎﺍﺣﺐ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻴﻀﺮﺏ ...
ﻛﺎﻝ .. ﻳﺎﺑﻪ ﻣﺎ ﻧﻀﺮﺑﺞ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﺎﺩﻱ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺿﺮﺑﺞ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻳﻬﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺒﻄﻞ
ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻛﺪﺭ ﻳﺎﺧﺬ ﻣﻨﻲ ﺍﺳﺘﺠﺎﺑﻪ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﺿﺤﻜﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻫﻮ ﻭﻳﻨﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺮﻳﺾ
ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﺎﻓﻲ
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ....
ﺣﺴﻴﺖ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺭﺟﻔﻪ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﺊ ﺍﻳﺪﻩ ﺣﺎﺭﻛﺘﻬﺎ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻭﺗﺤﺴﻴﻬﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺟﻮﻟﻪ ﻋﻜﺲ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﺨﺠﻮﻟﻪ ﻭﺍﻟﻨﺎﻋﻤﻪ ﺑﺤﻀﻦ ﺍﻳﺪﻩ
ﻛﺎﻝ ﺑﺠﺪﻳﻪ ... ﻳﺎﺍ ﺭﺍﻧﻴﻪ ﻻ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﻛﻼﻣﻲ ﻣﺤﻂ ﺍﻟﺰﻋﻞ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻧﻌﺮﻑ ﻛﻞ ﺯﻳﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻧﺮﻳﺪﻩ
ﺍﻧﻲ ﻛﺎﺥ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺎﻗﻠﻢ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻭﻗﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻭ ﻻ
ﻳﻤﻜﻦ ﺟﺎﻱ ﺍﺟﺮﺣﺞ ﺑﻜﻼﻣﻲ ﺑﺲ ﺻﺪﻛﻴﻨﻲ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻋﺒﺮ ﻭﻟﺬﺍﻟﻚ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻃﺮﻳﻘﺘﻲ ﻫﻤﺠﻴﻪ ﻭﺟﺮﺣﺘﺞ .... ﻓﺘﻬﻤﺘﻴﻨﻲ؟
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﻱ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ،ﺷﻮﻭﻳﻪ ﺍﺻﺒﺮ ﺍﺧﻄﺒﻠﻚ ﺳﺤﺮ
ﺿﺤﻚ ﺑﻘﻬﺮ ﻛﺎﻝ ... ﻣﺎ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻴﻨﻲ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﻨﺎﺩ ... ﻻ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺣﻘﻚ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ . ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻬﺎ ....
ﻛﺎﻝ ﺑﺠﺪﻳﻪ ... ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﺻﺮﻳﺖ ﻋﻠﺊ ﺳﺤﺮ ﻻﻥ ﻓﻘﻴﺮﻩ ﻭﻳﺘﻴﻤﻪ ﻭﺍﺣﺴﻬﺎ ﻣﻐﻠﻮﺏ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﺮﻫﺎ ﻭﻣﻀﻠﻮﻣﻪ ﻋﻨﺪ ﺑﻴﺖ ﺟﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﻲ ... ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺣﺎﻝ ....
ﻗﻬﺮﻧﻲ ﺑﺰﺍﻳﺪ ﻭﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﺠﺒﻮﺭ ....
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ ﻟﺘﺨﺎﻑ ...
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﺎﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺪﻓﺎﻋﻴﻪ ﻭﺗﻬﺠﻤﻴﻦ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺘﻔﺎﺟﺊ ... ﺑﺲ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﺊ ﺍﻧﻲ
ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﺣﺎﺱ ﺑﺪﺍﺧﻠﺞ ....
ﺳﻜﺘﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ...
ﻫﻮ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﺳﺤﺒﻨﻲ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ..
ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺑﺼﻔﻪ ...
ﻛﺎﻝ ... ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺗﺤﻤﻠﻴﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ
ﻫﻮ ﺣﻂ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﺟﻮﻩ ﺟﻨﻜﻲ ﻭﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻲ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺬﺍ ﺍﻋﺘﺬﺍﺭ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﺎﺭ
ﺿﺤﻜﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺷﻜﺮﺍ
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﺷﻮﻭﻳﻪ ...
ﻭﺧﺎﺑﺮ ﺍﺧﻮﻭﻭ
ﻫﻮ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻭﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﻮﻭ ﻫﺎﺍ ﻋﻤﺎﺭ ﺷﻠﻮﻧﻚ
ﻋﻤﺎﺭ ... ﻫﻼ ﺑﺎﻟﻌﺮﻳﺲ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻚ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﺷﺼﺎﺭ
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺑﺎﺍﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ... ﺷﺼﺎﺭ ﺧﻴﻴﻴﺮ ﺷﻜﻮﻭ؟
ﻋﻤﺎﺭ ... ﺍﻟﻚ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻭﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺧﻄﺮﻩ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻣﺮﺕ 24 ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻤﻮﺕ ...
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻭﻛﻒ ﻣﺼﺮﻭﻭﻉ
ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺮﺭﺧﺖ ﻭﻟﻄﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻛﺎﻝ ... ﺟﺎﻳﻚ ﺟﺎﻳﻚ
ﻗﻔﻞ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺭﻋﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻮﻭﻝ ﻛﺎﻓﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺷﺊ ...
ﻟﺒﺴﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻟﻤﻴﺖ ﺍﻏﺮﺍﺿﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ
ﻳﻤﻤﻪ ﺳﻮﻭﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﺷﺊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻣﺎﻣﺎ ....
ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻔﺮﻓﺤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻭﺑﻜﺎﺀ ... ﻣﺎﻣﺎ ﺷﻜﻮﻭﻭ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺩﺍﺍﻧﻴﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﺊ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ
ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺷﺤﺠﻲ ﻭﻟﺞ ﻣﺎﻣﺎ ﺩﺍﺍﻧﻴﻪ ﺑﺎﻟﻀﻴﻢ ﺻﺎﻳﺮ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻧﺰﻑ ﺑﺎﻟﺪﻣﺎﻍ .... ﻭﺩﻳﺴﻮﻟﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﻪ ...
ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺳﺎﻕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﻴﻴﻴﻴﻞ ...
ﻣﺎﺍﺧﺬﻧﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺍﺧﺬﻧﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ....
ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﻠﻜﻨﻲ ﻭﻳﺒﺠﻦ ... ﻭﻳﺪﻋﻦ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﻛﻠﺘﻠﻬﻦ ... ﺍﻟﺤﻘﻴﻴﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺳﺤﻜﻬﺎ ﻭﻋﺎﻓﻬﺎ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ....
ﻛﺎﻟﻦ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺍﻱ ﺟﺎﻧﺖ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ،ﻭﻧﻀﺮﺑﺖ ....
ﺭﺣﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻻﻏﺮﺍﺽ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ ....
ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺣﻴﻴﻞ ..
ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ...
ﻃﺒﻌﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺻﺪﻳﻘﺔ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻭﺗﺤﺒﻬﺎ ﻭﺩﺍﺋﻤﺎ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺳﻮﺍﻟﻔﻬﺎ ... ﺭﻏﻢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺘﺤﺐ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﻓﻮﺯﻳﻪ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﻧﺠﻲ ﺍﻧﻲ،ﻭﻋﺬﺭﺍﺀ ....
ﺭﻛﺒﻨﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻋﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﻭﻣﺘﺸﺘﺘﻪ
...............
ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ...
ﻭﺍﻟﻜﻞ ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺍﺑﻮ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺭﺟﻔﻪ .... ﻫﺎﺍﺍ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺑﺸﺮ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ ..
ﻛﺎﻝ ﺑﺎﺳﻒ .... ﻫﻲ ﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ﻧﺎﺟﺤﻪ ﻟﻜﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺫﺍ ﺗﺼﺤﺊ ﻫﺴﻪ ﺍﻭ ﺑﻌﺪ ﺍﻭ ﺗﻀﻞ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ....
ﺍﻧﺼﺪﻡ ﻭﺑﻠﻊ ﺭﻳﻘﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺍﺀﺀﺀ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻧﻘﻠﻬﺎ ﻟﻠﺨﺎﺭﺝ
ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻧﻴﻪ ... ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻳﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﻻ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﻋﻼﺝ ... ﻫﻨﺎ ﻋﻼﺟﻬﺎ ﺃﻓﻀﻞ ﻫﻲ ﺑﻌﺪ ﺣﺴﺐ ﻃﺎﻗﺔ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻭﺍﺳﺘﺠﺎﺑﺘﻬﺎ ﻟﻠﻌﻼﺝ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻬﺎ ..
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺩﺧﻞ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﺒﺲ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻄﺒﻴﻪ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺍﻱ ﺍﻱ
ﺭﺍﺡ ﻟﺒﺲ ﻣﻼﺑﺲ ﻣﻌﻘﻤﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﻭﻣﺎﻳﺴﻤﻊ ﻏﻴﺮ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺍﻟﻤﻌﺬﺏ ..
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ
ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺍﻛﺘﺎﻓﻬﺎ ﻋﺎﺭﻳﻪ ....
ﻭﺍﻻﺟﻬﺰﻩ ﺣﻮﺍﻟﻴﻨﻬﺎ ﻭﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﺘﻨﻔﺲ ﻭﺻﻮﻧﺪﺍﺕ ﺑﺨﺸﻤﻬﺎ ..
ﻭﺍﺳﻬﺎ ﻣﻀﺒﺮ ...
ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻠﻔﻮﻓﺎﺕ ﺑﺎﻟﺸﺎﺵ ﺍﻻﺑﻴﺾ ...
ﺍﻧﺮﻋﺐ ﻣﻦ ﻣﻨﻈﺮﻫﺎ
ﻭﻣﺎ ﻛﺪﺭ ﻳﻮﺍﺟﻬﺎ ... ﺭﺟﻊ ﺧﻄﻮﻭﻭﺍﺕ ﻛﺒﻴﻴﺮﻩ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ...
ﻣﺸﺊ،ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻳﺴﺌﻠﻪ ﻭﻳﺴﺘﻔﺴﺮ ﻣﻨﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻫﻮ ﻋﻘﻠﻪ ﻭﻗﻠﺒﻪ ﻭﺟﻮﺍﺭﺣﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﺳﻴﺮﺗﻪ ﺍﻟﻤﻘﺘﻮﻟﻪ قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻃﻠﻊ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻭﺭﻛﺐ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ
ﻋﺾ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﺑﻘﻮﻭﻭﻭﻩ ﻭﺿﺮﺭﺭﺏ ﺍﺳﺘﻴﺮﻥ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ
ﺷﻜﺪ ﺗﺠﺒﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺿﻠﻤﻬﺎ ﻭﺗﻔﺮﻋﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻭﻫﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ
ﺍﺗﺬﻛﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺗﺠﺎﻭﺯ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ...
ﻧﻌﻴﺪ ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ ...
ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺑﺘﺎﻟﻲ ﺍﻟﻴﻞ ....
ﺩﺧﻞ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﻗﺪ ﺍﻟﺤﻮﺍﺟﺐ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﻔﺲ ... ﻛﻮﻣﻲ ﺣﻀﺮﻱ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺒﺢ
ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺑﺎﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻋﺰﻟﺖ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻳﺎ ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻔﺺ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻟﺰﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﻮﺟﻊ ...
ﺧﺎﻟﺪ ... ﻋﻴﺪﻱ ﻋﻴﺪﻱ ﺷﻜﻠﺘﻲ
ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻻ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﺗﺪﻟﻞ ﻫﺴﻪ ﺍﺣﻀﺮ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ ... ﺍﻫﺎﺍﺍ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻜﻠﺘﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺣﻀﺮﻱ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺒﺢ ...
ﻣﺸﺖ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﺑﻐﺮﻭﺭ .. ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﺷﻜﺪ ﻳﺴﺒﺢ ﻫﺴﻪ ﻳﺰﻧﺠﺮ ...
ﺷﺎﻓﺘﻪ ﺭﻛﺾ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﺭﻛﻀﺖ
ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﺑﺨﻮﻭﻑ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﺎﻗﻪ
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﺯﻧﺠﺮ ﻳﺎ ﺍﻡ ﻛﻔﺸﻪ
ﺩﺍﻧﻴﺎ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﺎﻗﻪ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺪﻭﻭﺵ ﻭﺳﺤﺒﻬﺎ ...
ﻟﺰﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻫﺎ ﻭﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﻤﻲ ...
ﺳﺤﺒﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ... ﺍﻫﻮﻭ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺧﺮﺭﺭ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻬﻴﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻢ ﺑﺎﺍﺫﺍﻧﻬﺎ ... ﺩﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﺰﻧﺠﺮ ﺳﻮﻭﻩ
ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺑﺰﻋﻞ ... ﻓﺪﻭﻭﻩ ﺧﺎﻟﺪ ﻧﮕﻌﺘﻨﻲ ﻭﺧﺮ
ﻧﺰﻝ ﻋﻠﺊ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻮﻭﺱ ﺍﻟﺸﺎﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺘﺎﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﻤﺎﺧﺬﻩ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﻦ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ...
ﻓﺘﺢ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻭﺷﻤﺮﻫﺎ ....
ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺑﻘﺮﻑ ... ﻻ ﺧﺎﻟﺪ ﻓﺪﻭﻭﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻨﺎ ﻟﻌﺒﺎﻥ ﻧﻔﺲ ﻋﺎﺩ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ...
ﻛﺎﻝ ﺑﺨﺒﺚ ... ﻻ ﺣﻠﻮﻭﻩ
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﺳﺮﻉ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻟﺰﻣﻬﺎ .. ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻫﺎ ...
ﻫﻤﺲ ﻋﻨﺪ ﺍﺫﻧﻬﺎ ... ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﻪ
ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺑﺘﻮﺳﻞ .... ﻻ ﻋﻔﻴﻴﻪ ﺧﺎﻟﺪ ﺣﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺣﺴﻦ
ﻫﻤﺲ ﺑﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ... ﺭﻭﺣﻲ ﺣﻀﺮﻱ ﻧﻔﺴﺞ ﻣﻨﺘﻈﺮﺝ ﻳﺎ ﻏﻼﻱ ..
ﺩﺍﻧﻴﻪ ... ﺍﻱ ﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﺣﻀﺮ ﺭﻭﺣﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﻛﺾ ....
ﻧﺸﻔﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﻧﺰﻋﺖ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻟﺒﺴﺖ ﺳﺘﺮﻳﺠﺎﺕ 2 ﻭﺑﺠﺎﻣﻪ ﻭﺗﺸﻴﺮﺗﺎﺕ ﺛﻨﻴﻦ ﻭﺷﺎﻟﺖ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﺍﻟﻤﺒﺒﻠﻪ ﻭﺷﻤﺮﺗﻬﻦ ﺑﺎﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ....
ﻧﺎﻣﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﺗﻐﻄﺖ ﺑﺒﻄﺎﻧﻴﺘﻴﻦ .... ﻭﺳﻮﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺗﺸﺨﺮ ﺧﺸﺸﺲ ﺧﺸﺸﺲ ... ﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺟﺬﺍﺑﻪ ... ﻓﻨﻈﻤﺖ ﺍﻧﻔﺎﺳﻬﺎ ﻭﺳﻮﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻧﺎﻣﺖ ﺑﺴﺎﺑﻊ ﻧﻮﻣﻪ .قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻃﻠﻊ ﻫﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ
ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﻨﺸﻒ ﺑﺸﻌﺮﻩ ....
ﺭﻓﻊ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻬﺎ ....
ﻫﻤﺲ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺍﺫﻧﻬﺎ ... ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻤﻄﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﺭﻭﺣﺞ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﻭﻧﺸﻊ ﻣﻨﺞ ﻭﻟﻮﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺎﺩﺭﻩ ﻣﺎ ﻳﻨﺸﺒﻊ ﻣﻨﺞ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻧﺎﻣﻲ ﺣﺘﺊ ﺍﻓﻬﻤﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﻠﻄﻠﻂ ...
ﺑﺎﺳﻬﺎ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﺑﻌﻤﻖ ﻭﺭﺍﺡ ...
ﻣﺴﺤﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﺑﻘﺮﻑ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﻣﻠﻄﻠﻂ ﻭﺩﺍﻳﺢ ﻳﻴﻊ
ﺭﺟﻊ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻧﻮﻣﻬﺎ ﺑﺼﻔﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺄﻣﻞ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺼﻄﻜﻪ ﻣﻨﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ... ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻳﺒﻮﺳﻬﺎ ﻭﻳﺘﻌﻤﻖ ....
ﺍﺳﺘﻔﺎﻕ ﻣﻦ ﺫﺍﻛﺮﺗﻪ
ﻭﺟﺮﺭﺭ ﻧﻔﺲ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺪ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺮﻣﺖ ﺑﻄﻔﻠﺘﻚ ﻭﺑﻬﺬﻟﺘﻬﺎ .. ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ...
......................
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ
ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﻠﻬﻮﻓﻪ ﻣﻘﺎﺑﻴﻞ ﻣﺴﺘﺸﻔﺊ ﺍﻟﺠﻤﻠﻪ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ
ﻣﺴﺤﺖ ﺍﻧﻔﻲ ﺑﺎﻟﻜﻨﻠﻜﺲ ﻭﺷﻬﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺎﻟﺖ ﺩﻧﻮ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ...
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﻣﺘﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻭﻳﺎﻫﺎ ....
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺷﻔﻨﺎﻫﻢ ﻃﺎﺭﺩﻳﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ
ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﺴﺒﺢ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺧﺎﻻﺗﻲ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻬﺎ ...
ﻭﻋﻤﺎﺭ ﻭﺍﺧﻮﻭ ﻭﺍﻣﻪ ﻭﺍﺧﻮﺍﺗﻪ . ﻛﻠﻬﻢ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ....
ﺭﺣﺖ ﺣﻀﻨﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻧﻄﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺗﺒﺠﻲ ﺳﺌﻠﺘﻬﺎ ﻋﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﻭﺩﻳﺘﻪ ﺍﻟﺨﺎﻟﻪ ...
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺟﻪ ﺧﺎﻟﺪ ﺿﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﻋﻠﺊ ﺻﻔﺤﻪ ﻭﻳﺪﺧﻦ ﺑﺸﺮﺍﺳﻪ
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻟﻠﺼﺒﺢ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ
ﻭﺩﺍﻧﻴﻪ ﻣﺮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻟﺨﻄﺮ ﻭﺗﺪﻋﺖ
ﺻﺎﺭﺕ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺑﺎﻟﻌﺸﺮﻩ ﻛﻮﻭﻟﺸﻲ ﻣﺤﺎﻃﻴﻦ ﺑﺤﻠﻜﻨﻪ
ﻭﺧﺎﻟﺪ ﺣﺘﺊ ﻣﻲ ﻣﻴﻘﺒﻞ ﻳﺸﺮﺏ
ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﺖ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺳﻤﻪ ﻋﻠﻲ ﺿﺎﺑﻂ ﺑﺎﻟﺠﻴﺶ ﻭﺳﺠﻞ ﺍﻗﻮﺍﻟﻬﻢ ...
ﻋﻤﻪ ﻛﻠﺘﻠﻪ ... ﻫﻲ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻭﺍﺑﻮ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻧﻬﺰﻡ ....
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺟﻪ ﺻﺪﻳﻖ ﺧﺎﻟﺪ ﻳﺴﻤﻮﻧﻪ ﺍﺑﻮ ﻟﻬﺐ ...
ﺍﺳﻤﻊ ﺧﺎﻟﺪ ﻳﻜﻮﻟﻪ ﺍﺩﻋﻴﻠﻬﺎ ﺍﻧﺖ ﻓﻘﻴﺮ ﺍﺩﻋﻴﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺠﺎﺏ ﺩﻋﺎﺋﻚ
ﺍﺟﺖ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻓﻮﺯﻳﻪ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺏ 11
ﻭﻋﺬﺭﺍﺀ ﺧﻄﻴﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ
ﺣﻀﻨﺖ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻭﺑﺠﺖ ﺑﺠﻲ
ﻭﺩﻛﻮﻟﻪ ... ﻟﻚ ﺧﺎﻟﺪ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺗﺤﺒﻚ ﺗﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻚ
ﻛﻠﻨﻪ ﺍﻧﺼﺪﻣﻨﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﺣﺒﺘﻪ ﺣﺘﺊ ﻫﻮ ﺍﻧﺼﺮﻉ ﻣﻮ ﺍﻧﺼﺪﻡ ...
ﻫﻮ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻨﻪ ﺑﺨﺠﻞ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺤﻀﺮ ﺣﻤﺎﻣﻪ ﺣﺘﺊ ﺩﻛﻮﻝ ﺭﺍﺡ ﻳﺰﻧﺠﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺒﺢ ... ﻭﺗﺤﻀﺮ ﺍﻛﻠﻪ ﻭﺗﻐﺴﻞ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﺣﺘﺊ ﺩﻛﻮﻝ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﺫﻭﻕ ﻟﺒﺴﻪ ﻛﻠﻪ ﻳﺘﺸﺎﺑﻬﺊ
ﻫﻮ ﺗﺮﻛﻬﺎ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪ ....
ﺿﻠﺖ ﺗﺴﻮﻟﻒ ... ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ....
ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﺖ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﻣﻪ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﻋﺬﺭﺍﺀ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻭﻟﻚ ﻋﻠﻴﻮﻭﻱ ﺻﺎﻳﺮ ﺿﺎﺑﻂ ﺧﺮﺏ ﺣﻀﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﻛﺘﻠﻚ ﻛﻞ ﻛﺘﻠﻪ ﺳﺎﺣﻠﺘﻚ ﺳﺤﻞ ....
ﻋﻠﻲ ... ﺧﺎﺍﺏ ﺍﻧﺠﺒﻲ ﺳﺎﺣﻠﺘﻨﻲ ﺍﻟﻌﻴﻄﻪ ﺷﻠﻮﻭﻧﺞ ﻭﻟﺞ
ﻋﺬﺭﺍﺀ ... ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺻﺎﻳﺮ ﺯﻟﻤﻪ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻚ
ﻋﻠﻲ ... ﻭﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﺞ
ﻋﺬﺭﺍﺀ .. ﺧﺎﺍﺏ ﮔﻮﻡ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﺞ ﻟﻚ ﺍﺣﺘﺮﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻟﺘﻚ ... ﻻ ﻻ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﺍﻟﺢ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺔ ﺍﻣﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺗﺰﻭﺟﻨﻲ
ﻋﻠﻲ .. ﺍﺯﻭﺝ ﺑﻌﻴﺮ ﻭﻣﺎﺍﺯﻭﺟﺞ ﺧﺎﺏ ﺍﻧﻲ ﺿﺎﺑﻂ
ﻋﺬﺭﺍﺀ ... ﺩﻭﻭﻟﻲ ﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﻧﺺ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﺎﻝ ﺿﺎﺑﻂ ﺍﻧﺖ
ﻋﻠﻲ .... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﻱ ﻭﻻ ﺗﺒﻄﻠﻴﻦ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ
ﻫﻤﺴﺖ ﻻﻡ ﻋﻠﻲ ... ﺧﺮﺭﺏ ﺣﻀﻲ ﺍﻛﻠﻪ ﻧﺺ ﺯﻟﻤﻪ ﻳﻀﺤﻚ ﺍﻟﻔﻄﻴﺮ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻫﺴﻪ ﻳﺤﺼﺮﻧﻲ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﻣﻦ ﻏﺮﻑ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺎﺕ ﻭﻳﻐﺘﺼﺒﻨﻲ ﻭﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﺻﻮﻟﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﺻﺪﻙ ﻧﺺ ﺭﺟﺎﻝ
ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ... ﻳﻴﻴﻊ ﻋﺎﺑﺘﻠﺞ ﻳﻤﻤﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻐﺘﺼﺒﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﻨﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ﻭﻋﻤﺎﺭ ﻭﺍﺑﻮ ﻟﻬﺐ ﻭﻣﻌﻦ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻣﺼﻌﺐ ﻭﻋﻠﻲ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻮﻭﻑ ﻧﻌﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻠﻮﻭﻥ ﻣﺸﻤﻮﺭﻩ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻫﺎﻱ ﻧﻌﻤﻪ ﻻﺯﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺒﻮﺳﻪ ﻭﻳﺤﻀﻨﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻣﺮ ﻣﻦ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﺑﻮﺳﻬﻢ ...
ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻳﺮﺯﻟﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻛﻠﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻤﻮﺕ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺤﺸﺸﻴﻦ ....
ﻫﻲ ﻃﻜﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻭﺗﺘﺬﻛﺮ ﻣﻮﺍﻗﻒ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﺗﺒﺠﻲ ....
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻏﻠﺒﻴﺘﻬﻢ ﺭﺍﺣﻮﻭ
ﻭﺧﺎﻟﺪ ﻳﺘﺠﻨﺐ ﻣﺼﻌﺐ ﻣﺎ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎ ﻭﻣﺼﻌﺐ ﻳﻔﻮﺭ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﺪ ....
.........................
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ 15 ﻳﻮﻡ ﻋﻠﺊ ﻏﻴﺒﻮﺑﺔ ﺩﺍﻧﻴﺎ ....
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﻢ ...
ﺟﺎﻧﺖ ﻓﻘﻂ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﻳﺮﺛﺊ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻳﺘﺮﻛﻬﺎ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺑﺲ ﻳﺴﺒﺢ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﻬﺎ ....
ﺿﻞ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻳﺒﻮﺳﻬﺎ ﻭﻳﺘﻮﺳﻞ ﺑﻴﻬﺎ ...

 

ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻪ ﺛﺎﺭ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪﻩ ...
ﺣﻤﻠﻬﺎ ﺳﺒﺐ ﻣﻮﺕ ﺯﻳﻨﺐ ﻭﺷﺮﻛﻬﺎ ﺑﺎﻟﻄﺎﺋﻔﻪ ﺟﺎﻥ ﻛﻞ ﻫﻤﻪ ﺗﻌﺘﺮﻑ ﻋﻠﺊ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﺑﺎﻻﺟﺮﺍﻡ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺍﻋﺘﺮﻓﺖ ﻧﺒﺖ ﺣﺒﻬﺎ ﺑﻘﻠﺒﻪ ....
ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺸﺘﺖ ﻭﻣﻴﻌﺮﻑ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻣﻦ ﺣﺲ ﺑﻔﻘﺪﺍﻧﻬﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺮﺍﺣﺖ ﻋﻠﺊ ﺯﻳﻨﺐ ...
ﺣﺮﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ﻭﺩﺭﺍﺳﺘﻬﺎ ﻭﺍﻧﻮﺛﺘﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﺿﺮﺑﻪ ﻳﻘﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﻳﺎﻛﺪ ﺍﻟﻨﻔﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻞ ﻭﺗﻌﺘﺮﻑ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺻﺒﺮﺕ ....
ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ 15 ﻳﻮﻡ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ....
ﺍﻣﻬﺎ ﺗﺤﻔﻀﻬﺎ ﻻﻥ ﺗﺎﺧﺬ ﻣﻐﺬﻱ ﻭﺗﺘﺪﺭﺭ ﻭﺗﻠﺒﺴﻬﺎ
ﺍﻣﺎ ﻫﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻴﺘﻪ ....
ﺑﺎﺱ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ ....
.........
ﺩﺍﻧﻴﺎ .... ﺟﻨﺖ ﺍﺷﻮﻭﻑ ﻧﻘﻄﻪ ﺳﻮﻭﺩﻩ ﺍﺭﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻭﻛﻊ ﺭﺍﻭﺩﺗﻨﻲ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﺘﻲ ﺑﻨﻴﻪ ﻻﺑﺴﻪ ﺻﺎﻳﻪ ﺟﻮﺯﻳﻪ ﻭﺷﺎﻝ ﻭﺣﻠﻮﻭﻩ ....
ﺟﺎﻧﺖ ﺩﻛﻮﻟﻲ .... ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺬﺗﻲ ﺷﺎﻟﻲ ﺷﺎﻟﻲ ﺍﺣﺒﺒﻪ ﺍﺭﺭﻳﺪ ﺷﺎﻟﻲ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻌﺎﻧﺪﻩ ﻣﺎﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻪ ﻭﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺷﺎﻟﺞ ﻣﻦ ﻟﺒﺴﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻱ ﺷﺎﻟﻲ ﺍﺣﺒﺒﻪ
ﻓﻘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻴﺒﻮﺑﻪ .... ﺍﺣﺲ ﺟﻨﺖ ﺑﻐﻴﻴﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ
ﺍﺩﻳﻴﻪ ﺛﮕﻴﻠﻪ ﻭﻟﺴﺎﻧﻲ ﻳﺎﺑﺲ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺣﺘﺊ ﺍﻧﻄﻖ ﻭﺭﺟﻠﻴﻪ ﺍﺣﺲ ﻣﻴﺘﺎﺕ ....
ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﻴﻴﺖ
ﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﺀﺀ ﺍﻣﻤﻤﻪ ﻣﺎﻣﻤﻪ
ﺍﻟﺤﺮﻭﻑ ﻣﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﻭﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﻄﻖ ...
ﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮﻭ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﻛﻒ ﻭﻻ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻻ ﺍﺷﻮﻭﻑ ﺷﻨﻮﻭ ﺍﻟﺼﺎﺍﺭ ....




ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ .... ﻳﺘﺒﻊ
ﻧﻮﺭ ... ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 😘


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 07:14 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻣﻦ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺳﻴﻮﻑ ﺍﻟﺜﺄﺭ ﻓﻲ ﺍﺟﻔﺎﻧﻲ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ



💔💔💔💔💔💔💔💔

ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻚ ﻟﻦ ﺗﺘﻮﺳﺪﻱ ﺻﺪﺭﻱ ﻣﺠﺪﺩﺍ
ﺍﺷﻌﺮ ﺍﻧﻨﻲ ﻗﺪ ﺍﻧﻬﻴﺖ ﻋﺪﺍﺩ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺍﻟﺸﻘﺎﺀ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﺏ ﻟﻜﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ
ﻭﻛﺄﻥ ﻓﺠﺎﺋﻌﻲ ﻗﺪ ﺍﺑﺖ ﺍﻻ ﺍﻥ ﺗﺘﺠﺪﺩ ﻭﺍﻥ ﺗﺤﻔﺮ ﺍﺿﻠﻌﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻭ ﺷﻘﺎﺀ
ﻋﻴﻨﺎﻙ ﻫﺠﺮﺗﺎ ﺿﻮﺀ ﻣﺤﻴﺎﻙ ﻭﺍﻧﻄﻔﺊ
ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ
ﻛﻢ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻥ ﺗﻬﺪﻧﻲ ﻧﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻓﺘﺴﻴﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﺒﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻠﺢ ﻭﺍﻟﻘﻴﺢ ﺍﻟﺬﻱ ﺣﻔﺮ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ .

ﻋﻞ ﺍﻟﺮﺣﻤﺔ ﺗﺰﻫﺮ ﺻﺤﺮﺍﺀ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ
ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻚ ﺳﺮﺍ ﺻﻐﻴﺮﺍ ﻻﺗﺨﺒﺮﻱ ﺑﻪ ﺍﻻﺧﺮﻳﻦ
ﺍﻧﻨﻲ ﺧﺎﺋﻒ ﺑﻜﻞ ﺍﻛﺎﺩ ﺍﺭﺗﺠﻒ ﺧﻮﻑ ﻓﻘﺪﻙ
ﺧﻮﻑ ﺍﺭﺗﺤﺎﻝ ﺍﻟﻌﺼﺎﻓﻴﺮ ﺍﻻﻟﻮﺍﻥ ﻭﻗﻨﺎﺩﻳﻞ ﺍﻟﻀﻴﺎﺀ
ﻣﺎﻋﺪﺕ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻧﺎ
ﻭﺩﻧﻮﻉ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﺤﻴﺮﻯ ﺗﺬﺭﻓﻬﺎ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ
ﻭﺍﻗﺴﻰ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻫﻮ ﺑﻜﺎﺀ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺑﻼ ﺩﻣﻮﻉ ﻓﻼ ﺍﻟﻌﻴﻨﺎﻥ ﺗﺠﺮﻱ ﺑﻘﻄﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻋﻠﻬﺎ ﺗﻄﻔﺊ ﺍﻟﺤﺮﻳﻖ ﻭﻻ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺗﻬﺪﺃ ﻭﻻ ﺻﺒﺮ ﻟﺪﻱ .

ﻟﻠﻤﺘﺎﺑﻌﻪ ﺍﻟﻤﺒﺪﻋﻪ .. Mnmn78
.........................

ﻓﻘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻴﺒﻮﺑﻪ .... ﺍﺣﺲ ﺟﻨﺖ ﺑﻐﻴﻴﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ
ﺍﺩﻳﻴﻪ ﺛﮕﻴﻠﻪ ﻭﻟﺴﺎﻧﻲ ﻳﺎﺑﺲ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺣﺘﺊ ﺍﻧﻄﻖ ﻭﺭﺟﻠﻴﻪ ﺍﺣﺲ ﻣﻴﺘﺎﺕ ....

ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﻴﻴﺖ
ﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﺀﺀ ﺍﻣﻤﻤﻪ ﻣﺎﻣﻤﻪ
ﺍﻟﺤﺮﻭﻑ ﻣﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﻭﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﻄﻖ ...

ﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮﻭ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﻛﻒ ﻭﻻ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻻ ﺍﺷﻮﻭﻑ ﺷﻨﻮﻭ ﺍﻟﺼﺎﺍﺭ ...
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺒﻄﺊ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺭﻓﻌﻬﺎ
ﻟﻤﺴﺖ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﺑﺎﺻﺎﺑﻌﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻓﻌﻬﺎ ﺧﺪﺭﺍﻧﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺑﺼﻌﻮﻭﺑﻪ ﺭﻓﻌﺘﻬﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻛﻮﻭ ﻓﺪ ﺷﺊ ﺟﺎﺛﻢ ﻋﻠﺊ ﺗﻨﻔﺴﻲ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺷﺊ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺒﻼﺳﺘﻚ ﻋﻠﺊ ﺍﻧﻔﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺭﻓﻌﻪ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺩﻳﻪ ﺍﺣﺲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﻴﻬﻢ ....

ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﺑﺼﻌﻮﻭﺑﻪ ﺍﺭﻣﺶ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﺎﺗﺤﺘﻬﻢ ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ... ﺷﻨﻮﻭ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺍﻧﻌﻤﻴﺖ ...
ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺘﻌﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ ﻭﺍﻟﻀﻠﻤﻪ ﻭﺑﺮﻭﺩﺓ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻧﺪﻙ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻧﺬﺍﺭ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺟﺮﺱ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﺍﺷﺨﺎﺹ ﻓﻮﻙ ﺭﺍﺳﻲ ﺳﻤﻌﻲ ﺛﻜﻴﻞ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮﻭ ﻳﺤﺠﻮﻥ
ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻣﺨﻼﻧﻲ ﺍﺑﻌﺪ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﺘﻨﻔﺲ ﻣﻦ ﺍﻧﻔﻲ
ﺭﺟﻔﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺍﺷﻬﻚ ...

ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻛﺎﻝ .... ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻌﺪﺝ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﺮﺋﻪ ﻣﺎﻟﺘﺞ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﻻﺯﻣﺞ ﺗﻨﻔﺲ ﻻ ﺗﺒﻌﺪﻳﻦ ﺍﻻﻭﻛﺴﺠﻴﻦ ﻣﻦ ﺧﺸﻤﺞ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ﻭﺍﺭﻋﺶ ﺭﻋﺶ ﺧﻮﻭﻑ ﻭﺍﻟﻢ ﻭﺣﻴﺎﺓ ﺑﺮﺯﺧﻴﻪ ...

ﻣﺎﺍﺗﺬﻛﺮ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺼﺎﺭ ... ﻓﻌﻼ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻴﻦ..قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﺻﻮﺕ ﻛﺮﻳﻪ ﻋﻠﺊ ﮔﻠﺒﻲ ....

ﻟﻤﺲ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻟﻤﺲ ﺍﻳﺪﻱ ....
ﻛﺎﻝ ... ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺷﻠﻮﻭﻧﺞ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﺷﺊ .... ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻣﻨﻪ ...
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﻭﺍﻟﺠﺎﻧﻲ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻣﺮﺑﻮﻁ ﻭﺗﺌﺘﺊ ﺑﺎﻟﻜﻼﻡ ﻭﻫﻢ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﻣﻦ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﺘﻨﻔﺲ ﺍﻟﻲ ﻣﺨﻠﻴﻨﻪ ﺍﻟﻴﻪ ....
ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﻟﻲ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ....
ﻫﺬﺍ ﻭﺣﺶ ﻫﺬﺍ ﻣﺠﺮﻡ ﺍﻧﺎﻧﻲ ﺍﺧﺎﺍﻑ ﻣﻨﻪ ﺍﺧﺎﺍﺍﻑ ﻻ ﺗﻌﻮﻓﻮﻧﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﻭﻳﺎﻩ ﻻ ﺗﻄﻠﻌﻮﻭﻭﻥ ....
ﺿﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﻬﺘﺰ ﻭﺍﺻﺮﺥ ﺑﻨﻔﺲ ﻣﻜﺘﻮﻡ
ﺟﺴﻤﻲ ﻳﻬﺘﺰ ﺑﺼﻮﺭﻩ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ ﻭﺍﻟﻘﻬﺮ ﻭﺗﻨﻔﺴﻲ ﻳﺼﻌﺪ ﻭﻳﻨﺰﻝ ...

ﻫﻮ ﺿﻞ ﻳﻤﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻳﻜﻮﻝ ... ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺗﺤﻤﻠﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺍﺝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺻﺤﻴﺘﻲ
ﺟﺎﻥ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﻌﺎﻟﻢ ﻟﺠﻨﺖ ﺑﻲ ﻛﻼﻣﻪ ﺫﺑﺤﻨﻲ ﻭﺟﺮﺣﻨﻲ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ...

ﺍﻟﻨﺬﻝ ﻳﺘﺤﻤﺪ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﻧﻮﻣﺘﻲ ﻫﻨﺎﺍ
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻟﻪ ... ﺍﻃﻠﻊ ﺍﺧﻲ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﺸﻮﻑ ﺷﻐﻠﻨﻪ ﻻ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﻟﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ﻭﻫﻲ ﻫﺴﻪ ﺻﺤﺖ ....

ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺨﻮﻭﻑ ... ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﻬﺘﺰ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻧﺸﻮﻑ ﺷﻐﻠﻨﻪ ﻭﻧﻌﺮﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺣﺮﺟﻪ ...

ﻫﻮ ﺗﻨﻬﺪ . ﺑﺤﺰﻥ ﻭﻣﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻟﻜﻦ ﺭﻭﺣﻪ ﺗﺤﺘﻀﺮ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮﻫﺎ ﺍﻟﻤﻔﺠﻊ ... ﻭﺷﻜﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﺮﻳﺊ ﺍﻟﻤﻘﺘﻮﻝ ... ﺑﺴﻴﻮﻑ ﺛﺎﺭﻩ
.....
ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﺿﻠﻮﻭ ﻳﺤﻄﻮﻭﻥ ﻣﻐﺬﻱ ﻭﺿﺮﺑﻮﻧﻲ ﺍﺑﺮﻩ ﺑﺎﻟﻮﺭﻳﺪ .. ﺍﺣﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ ...
ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻬﻔﻪ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻫﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻛﻠﻪ ﻭﻣﺎﺍﻟﺘﻘﻲ ﺑﺄﻱ ﺷﺨﺺ ...
ﻛﺎﺭﻩ ﺍﻟﻜﻞ ....
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﻭﻫﻮ ﻭﺍﺛﻖ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻪ ...
It in the world of medicine we call it shock emotional the thing she feel

ﺗﺮﺟﻤﻪ ... ﺍﻟﺸﺊ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺸﻌﺮ ﺑﻪ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻧﺴﻤﻴﻪ ﺑﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻄﺐ ﺻﺪﻣﻪ ﻋﺎﻃﻔﻴﻪ ...
ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ... ﺭﺍﺡ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺘﻬﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ؟
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﺣﺴﺐ ﺍﺳﺘﺠﺎﺑﺘﻬﺎ ﻟﻠﻌﻼﺝ ﻭﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻬﺎ ﻟﻨﻔﺴﻬﺎ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻣﺘﻌﺮﺿﻪ ﻟﺘﻌﻨﻴﻒ
ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪ ... ﻛﺎﻟﻮﻭ ﺟﺎﻱ ﺗﺪﻋﻤﻬﺎ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻭﻫﻲ ﺭﺍﻛﻀﻪ ﻭﺍﻛﻌﻪ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﻫﻴﺞ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﻴﻬﺎ ....

ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﻛﺬﺏ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ ﻛﺬﺏ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻣﺘﻌﺮﺿﻪ ﺍﻟﺘﻌﻨﻴﻒ ﻭﻫﻤﻪ ﺳﺪﻭﻫﺎ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﻢ ...
ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪ ... ﺯﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻧﺴﻤﺢ ﺍﻟﻬﻢ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﻫﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻨﻄﻲ ﺍﻓﺎﺩﺗﻬﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺠﺮﺩ ﺩﻛﺎﺗﺮﻩ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﺘﺤﺠﻲ ﺷﺊ ....

ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪ ... ﻓﻌﻼ ...
ﺟﻨﺖ ﺍﺋﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﺍﻟﻲ ﺯﺍﺩ ﻣﻦ ﻗﻬﺮﻱ ﻭﻫﻤﻲ ﻳﻜﺬﺑﻮﻥ ﻭﻳﻨﻄﻮﻥ ﺍﻓﺎﺩﻩ ﻏﻠﻂ ... ﻳﺤﻤﻮﻥ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺍﻟﻘﺘﻠﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻄﺮﻭﺣﻪ ﻋﻠﺊ ﻓﺮﺍﺵ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻖ ... ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻌﺪﺍﻟﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻴﺔ..قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺭﺍﺩﻭ ﻳﺨﻠﻮﻧﻲ ﺻﺎﺣﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺤﺪ ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﻩ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﺎﻋﺎﺕ ...

ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻓﺘﺢ ﺍﻳﺪﻱ ﺟﺎﻥ ﺭﺍﺑﻄﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﻻﻥ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻭﺧﺮﻩ ....
ﻛﻌﺪﻧﻲ ﻭﺳﺤﺐ ﺍﻻﻭﻛﺴﺠﻴﻦ ...
ﺟﺎﻥ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﻴﺖ ﻭﺍﻭﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ....
ﻭﺟﺴﻤﻲ ﻣﻜﺴﺮ ....
ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻜﻌﺪﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻭﻛﻊ ﻫﻴﺞ ﻭﻫﻴﺞ ﻣﺎﺍﺳﻴﻄﺮ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺘﻠﻜﺊ .... ﺍﺀﺀ ﺩﺩ ﻛﻢ
ﻣﺎ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻛﻤﻞ ﻛﻼﻣﻲ ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺼﻤﺖ ...

ﻛﺎﻝ ﺑﺤﻨﻴﻪ .. ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺘﺮﺩﻳﻨﻪ
ﺍﺷﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ
ﻛﺎﻝ ... ﻣﻲ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ
ﻛﺎﻝ .. ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﻄﻴﺞ ﻫﺴﻪ ﺍﺧﺬﺗﻲ ﻣﻐﺬﻱ ﻗﻮﻱ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺘﻀﺎﺭﺏ ﻭﻳﺎﺝ ...

ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ... ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻋﻤﻴﺖ ﻟﻮ ﺻﺮﺕ ﻋﻮﺭﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺻﺮﺕ ﻋﻮﺭﻩ ﺍﻧﺘﺤﺮ .... ﻻ ﻳﺎﺭﺑﻲ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺣﺠﻴﺖ .. ﺩﺩ ﻙ ﺗﻮﻭ ﺭ
ﺍﺣﺲ ﻣﻮ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﻧﻜﻄﻊ ﻧﻔﺴﻲ
ﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﺍ ﺩﺍﻧﻴﻪ
ﺍﺷﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﻋﻴﻮﻧﻲ ...

ﻛﺎﻝ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺷﺊ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻤﻌﻨﺊ ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ...

ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﻻﻥ ﻫﺬﺍ ﺷﺎﺵ ﻋﻠﺊ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻧﻔﺘﺤﻪ ﻧﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺳﻼﻣﺔ ﺑﺼﺮﺝ ...
ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻫﻲ ﻭﺩﺍﻧﻴﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﺣﻨﺖ ﺟﺎﻣﺪﻩ ﺍﻭ ﺑﺎﻻﺣﺮﺉ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﺎﻗﻪ ﺍﻟﻬﻢ ...
ﺑﺎﺑﺎ ﺧﻄﻴﻪ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺎﺩﻳﻪ ﻭﻳﻔﺮﻙ ﺑﺮﺟﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﺍﺣﺴﻬﻦ ﻣﻴﺘﺎﺕ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻛﻠﻬﻢ ﻓﺮﺟﻮﻫﺎ ....
ﺟﻨﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺷﺎﺵ ﺗﺒﻠﻞ
ﺭﺟﻌﺖ ﻧﻤﺖ ...

ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺩﺍﻧﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻨﻮ ﺿﺮﺑﺞ ...
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺿﺎﻕ ...
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻨﻄﻲ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺍﻟﺪﻋﻤﺞ .
ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﺘﻌﺐ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﻳﻜﻠﻬﻢ ﻣﺪﻋﻮﻣﻪ ﺍﻟﺠﺬﺍﺏ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻔﻠﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻬﻤﻪ ﺷﻜﺪ ﺣﻘﻴﺮ ....
ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﺨﺪﻱ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻻ ﻳﻤﻬﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺣﻴﻴﻴﻞ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﻧﻤﺖ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ

 

.......

ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺧﺎﻑ ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﻧﺎﻣﺖ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﻓﻘﺪﺕ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻃﻤﻨﻪ ﻫﺎﻱ ﻧﻮﻣﻪ ﻣﻮ ﻏﻴﺒﻮﺑﻪ ....
................................

ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ... ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺟﺎﻥ ﻓﺎﺩﻱ ﻳﺒﺠﻲ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻨﺪ ﺧﺎﻟﻪ ...
ﻭﻣﻦ ﺟﺒﺘﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺲ ﻳﺒﺠﻲ ...
ﻛﺎﻝ ﻣﺮﺗﻀﺊ ... ﺷﺒﻲ؟
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻤﺘﻮﻥ ...

ﻛﺎﻝ ... ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﻮﺻﻞ ﻓﻮﺯﻳﻪ ﺗﻤﺘﻨﻪ ...
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻛﺒﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﻮﺯﻳﻪ
ﺗﻠﻜﺘﻨﻪ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺗﻐﺴﻞ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ....
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﺗﻔﻀﻠﻮ ﺗﻔﻀﻠﻮﻭ ﻣﻠﻴﺖ ﻧﻬﺎﺭﻙ ﻛﻠﻪ ﺍﻧﻀﻒ ﺟﻨﻲ ﺳﻨﺪﺭﻳﻼ ﺑﺲ ﻓﻜﺮ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﺍﻻﻣﻴﺮ
ﺿﺤﻜﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺗﺰﻭﺟﻴﻦ ﺍﺣﻠﺊ ﺍﻣﻴﺮ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻻ ﺧﻴﻪ ﺍﻻﻣﺮﺍﺀ ﻣﺤﺠﻮﺯﻳﻦ ﻣﺜﻞ ﺑﻴﺘﺰﺕ ﺍﻟﻤﻄﺎﻋﻢ ﻣﺨﻠﻴﻨﻪ ﺑﺲ ﺑﻴﺘﺰﺕ ﺍﻣﻲ ﺟﻨﻬﺎ ﺧﺒﺰ ﻋﺮﻭﻙ ..

ﺿﺤﻜﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻛﺎﻟﺖ .. ﻋﻤﻲ ﻫﻢ ﺭﺍﺿﻴﻦ ﺑﻴﺘﺰﺕ ﺍﻣﻲ ﺑﺲ ﻛﻮﻥ ﻳﺠﻲ ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﺍﺑﻮ ﻟﻬﺐ ... ﻧﺴﺒﺔ ﺍﻟﻌﻨﻮﺳﻪ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ 60 ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﻼﺣﻚ ﻋﻠﺊ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺑﺎﺍﺳﺘﻐﺮﺍﺏ .. ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺤﺪ ﻳﺨﻄﺒﺞ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻛﻔﻴﻠﺞ ﺍﻟﻌﺒﺎﺱ ﻣﺤﺪ ﺑﺲ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻛﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻐﻀﺔﺏ ﻋﻠﻴﻬﻢ ... ﺑﺲ ﺑﻴﺘﺰﺕ ﺍﻟﻤﻄﺎﻋﻢ ﻭﻻ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﻄﺒﻨﻲ ﻣﻨﻬﻢ ....

ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﺑﻴﺪﻩ ﻓﺎﺩﻱ ﺍﻧﻄﺎﻩ ﺍﻟﻌﻤﺘﻪ
ﻫﻲ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺟﻴﺒﻲ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺰﻳﺖ ...

ﻋﺬﺭﺍﺀ ... ﺷﻨﻲ ﺗﻤﺘﻨﻴﻨﻪ ﺗﮕﻠﻴﻨﻪ ﺷﻠﺞ ﺑﺰﻳﺖ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ ﺷﻜﺪ ﺗﺤﺠﻴﻦ
ﺭﺍﺣﺖ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﻟﺰﻳﺖ
ﺍﻧﻄﺘﻪ ﻻﻣﻬﺎ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﺗﻤﺘﻦ ﺑﻔﺎﺩﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﺮﺥ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ....

ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﻫﺪﺉ ﻓﺎﺩﻱ
ﻛﺎﻟﺖ ﻓﻮﺯﻳﻪ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻛﺎﻟﻮﻭ ﻛﻌﺪﺕ ...

ﻛﺘﻠﻬﺎ ... ﺍﻱ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻣﺘﻜﺪﺭ ﺗﺤﺠﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﻋﺬﺭﺍﺀ ... ﻣﺎ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻨﻪ ﻧﺒﺎﻭﻉ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﺑﻮ ﻟﻬﺐ ﻭﻧﺘﻐﺰﻝ ﺑﻲ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺍﺩﻓﻌﻴﻨﻲ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺑﻠﻜﺖ ﻳﺰﻭﺟﻨﻲ ....
ﻓﻮﺯﻳﻪ ﻋﺎﻃﺖ ﺑﻴﻬﺎ ... ﻛﻮﻭﻣﻲ ﻳﻤﺼﺨﻤﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻳﻦ ﻭﺻﻠﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﺎﻟﻪ ﺑﺲ ﺗﻮﺯﻉ ﻧﻈﺮﺍﺕ
ﻋﺬﺭﺍﺀ ... ﻳﻤﻪ ﺷﺴﻮﻭﻱ ﺣﺒﻴﺘﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ﻭﻣﺤﺪ ﻋﺒﺮﻧﻲ ﺍﻏﺘﺼﺒﻠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﺍﺳﻮﻳﻬﺎ ﻗﻀﻴﻪ
ﻓﻮﺯﻳﻪ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﻜﺘﻠﻬﺎ ...

ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ﻧﻀﺤﻚ .....
ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻓﻮﺯﻳﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻴﺒﺔ ﺳﺤﺮ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﻓﻮﺯﻳﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﻛﻮﻭ ﺷﺊ
ﺑﻴﺒﺔ ﺳﺤﺮ ﺭﺍﺩﺕ ﻋﻤﺘﻲ ...

ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺻﺎﺣﺘﻬﺎ ...
ﺟﺎﻥ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﻪ ﻣﺘﻀﺎﻳﻖ ﻭﺿﺎﻳﺞ ﻭﻣﺮﻛﺰ ﻭﻳﺎﻫﺎ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻀﻴﻖ ﻣﺮﺍﺡ ﻧﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺳﺤﺮ
ﺍﺟﺖ ﻋﻤﻪ ﺣﺠﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ...

ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ .... ﻫﻼ ﺧﻴﻴﻪ
ﻋﻤﺘﻲ ... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﺩﻫﺮ ﺍﻟﺼﺎﺍﺍﺑﻪ ﺍﻟﻔﻠﻚ ﺍﻟﻔﻠﻜﻪ
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺟﻮﻭﻩ ....

ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺭﺍﺡ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﻛﻒ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﺲ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻪ ﺍﻣﻪ ﻟﻄﻤﺖ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ .... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺍﻏﺘﺼﺒﻬﺎ . ﻗﻴﺲ ﺍﻏﺘﺼﺐ ﺳﺤﺮ
ﻭﺿﻠﺖ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻟﻮﻭ ﺍﻟﻮﻭﻭ ﺧﺎﺏ ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺘﻲ ﻳﺎﺍﺍ
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻧﻜﺮﺹ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻣﺼﺪﻭﻭﻣﻪ ....

ﺭﻛﺾ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ....
ﺷﻔﺘﻪ ﻳﺪﻭﺭ ﺑﺎﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ...
ﺣﻄﻴﺖ ﻓﺎﺩﻱ ﻋﻠﺊ ﺳﺮﻳﺮﻩ ﻭﺭﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺷﻔﺘﻪ ﻃﻠﻊ ﻣﺴﺪﺳﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺷﺮﺍﺭ ...
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻭﻭﻣﻪ ﺷﺪﻳﺼﺮ ﻣﻮ ﻛﺎﻝ ﻣﺘﻌﺎﻃﻒ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺳﺤﺮ ﺍﻏﺘﺼﺒﻬﺎ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻘﺘﻠﻪ
ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻭﻳﻴﻦ ﺭﺍﻳﺢ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻣﺎﻟﺞ ﺷﻐﻞ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻻ ﺍﻟﻲ ﺷﻐﻞ ﺍﻧﺖ ﺩﺗﻌﺮﺽ ﻧﻔﺴﻚ ﻟﻠﺨﻄﺮ ﻫﻮ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻠﻬﺎ ...

ﺩﻓﻌﻨﻲ ﻛﺎﻝ ... ﻟﺞ ﻭﺧﺮﻱ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﺞ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﺖ ... ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺎﻧﻲ ﺗﺤﺐ ﺳﺤﺮ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ .... ﺍﻱ ﺍﻱ ﺍﺣﺒﺒﺒﻬﺎ ﻭﻣﺎﺍﺣﺒﺞ ﺑﺴﺒﺒﺞ ﺧﺴﺮﺗﻬﺎ ﻭﻧﻜﺴﺮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﺤﺮ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻬﺎ ﺷﺊ ﺍﻛﻠﺐ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻛﻼﺏ ....

ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ﺑﺜﻨﻴﻦ ﺍﺩﻳﻴﻪ ... ﻟﻚ ﺍﻛﺮﺭﺭﺭﻫﻚ ﺍﻛﺮﺭﺭﻫﻚ ﻃﻠﻜﻨﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻃﻠﻜﻨﻲ ...
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺻﺒﺮﻱ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﻛﺮﻫﺞ
ﻭﻛﻌﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ
ﻭﻧﻄﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺩﻓﻨﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺼﺪﺭ ﻃﻔﻠﻲ ﻭﺷﻜﻴﺖ ﺍﻟﻪ ﻫﻤﻲ ﻭﻣﺌﺴﺎﺗﻲ
ﻭﻫﻮ ﻃﻠﻊ ﺷﺎﻳﻞ ﺳﻼﺣﻪ
....
................................

ﺩﺧﻞ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺭﺍﺣﻮ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻭﻏﺮﻓﺘﻬﺎ
ﻛﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﺑﺎﺳﻬﺎ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﺨﺺ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﺪﻱ
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻤﻲ ﻭﻗﻬﺮﻱ ﻭﻋﺪﻡ ﺍﻟﺮﺅﻳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﺲ ﻋﺮﻓﺘﻪ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻲ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺬﺑﺤﻨﻲ ﻭﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﻣﺎﺍﻛﺘﻔﻪ
ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻱ
ﻫﻮ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺨﺪﻱ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻟﻔﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻛﺎﻝ ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺰﻳﻦ ... ﺩﺍﺍﺍﻧﻴﻪ ﻛﻮﻭﻟﺸﻲ ﻳﻨﺤﻞ ﺍﻭﻙ
ﻋﺼﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺷﺪﻳﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ
ﻫﻮ ﻛﺎﻝ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻻ ﺗﻀﻐﻄﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﺞ ....

ﺷﻜﺪ ﻣﻨﺎﻓﻖ ﻭﺍﻧﺎﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻮ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻀﺮﺑﻨﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻪ
ﺻﺪﻙ ﻟﻮ ﻛﺎﻟﻮﻭ ﻳﻘﺘﻞ ﺍﻟﻘﺘﻴﻞ ﻭﻳﻤﺸﻲ ﺑﺠﻨﺎﺯﺗﻪ ...

ﻛﺎﻝ ... ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻓﺎﻗﺪ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺑﺲ ﺻﺪﻛﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﺰ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻲ
ﺗﻨﻔﺴﻲ ﺿﺎﺍﺍﻕ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﻳﺌﺬﻳﻨﻲ ...

ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﻔﺮﺕ ﺍﺿﺎﻓﺮﻱ ﺑﻴﺪﻩ ﺣﻴﻞ ﻭﺑﺎﺍﻧﺘﻘﺎﻡ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺗﻮﺟﻊ ﺑﺲ ﺻﺒﺮ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻠﻞ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﻋﺘﻘﺪ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺪﻡ ....
ﻛﺎﻝ ... ﺍﻧﺘﻘﻤﻲ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺋﺬﻳﺘﺞ ﻭﻣﻌﺘﺮﻑ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺘﻠﻜﺊ ... ﺍﻛﻚ ﺍﻙ ﺭﺭ ﻫﻪ ﻙ ....

ﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﺑﻬﺪﻭﺀ . ﻛﺎﻝ ... ﺍﺣﺒﺞ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺒﻮﺳﺎﺗﻪ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻭﺭﺟﻔﺖ ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﻧﻜﺴﺮﺕ ﺍﺑﺮﺓ ﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﺑﻲ ﻭﻧﺰﻓﺖ ...

ﺩﺍﻧﻴﺎ .... ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ
ﺿﻠﺖ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﺗﺮﻋﺶ ﻭﻫﻲ ﺗﻌﻴﺪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺍﻻﻟﻴﻢ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺣﺶ ﺍﻟﻜﺎﺳﺮ ﺍﻟﻜﺎﻋﺪ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺩﺧﻠﻮﻭ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻳﺮﻛﻀﻮﻥ ﻭﻫﻮ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﻣﺼﺪﻭﻭﻡ
ﺣﺎﻭﻟﻮﻭ ﻳﻬﺪﺋﻮﻧﺎ ...

ﺳﻮﻭﻳﻪ ﻭﺍﺟﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ ﺷﺎﻓﻮﻭ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺗﺨﺒﻠﻮﻭﻭ
ﺍﻧﻄﻮﻫﺎ ﺍﺑﺮﻩ ﻭﻫﺪﺋﺖ ﺷﻮﻭﻳﻪ ...

ﺍﻣﻪ ... ﻣﺎﻣﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻫﺴﻪ ﺗﻄﻴﺒﻴﻦ ﻭﺍﺧﺬﺝ ﺍﻟﺒﻴﺘﻨﻪ ﻭﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ
ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺍﺭﺭ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻱ ﻩ ﺧﺎﻟﺪ
ﺻﺪﻣﺖ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻘﺮﺍﺭﻫﺎ ... ﻭﺍﻭﻝ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﻭﺍﻟﺠﺎﻧﻲ ...

ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﻧﻴﺘﻬﺎ ﺑﺮﻭﺣﺘﻬﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ....
ﻟﻴﺶ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻫﺎ ....
💔💔💔💔💔💔💔
ﺗﺘﺄﻟﻢ ... ﺗﺘﻮﺟﻊ ... ﻭﺗﺒﻜﻲ
ﻧﺎﻝ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﻭﺍﺧﻔﺎﺀ ﺫﺍﻟﻚ ﺍﻟﻔﺘﻮﻥ
ﻫﻞ ﻣﺤﺊ ﺍﻻﻟﻢ ﺳﺤﺮ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ
ﺍﻩ ﻟﻮ ﺍﻣﺤﻲ ﺍﻷﻟﻢ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ
ﻣﺮﻳﻀﻪ ﺟﻤﻴﻠﺘﻲ
ﻭﺍﻧﺎ ﻟﻢ ﺍﻓﻌﻞ ﻟﻬﺬﺍ ﺷﺊ ﺣﺘﺊ ﺍﻻﻥ .
ﺑﻞ ﺍﻧﺎ ﻛﻞ ﻣﺠﻨﻮﻥ ...
ﻳﺎ ﺍﻟﻬﻲ ﻣﺎ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺍﻻﻥ ....
ﻧﺎﺋﻤﻪ ؟؟ﺍﻡ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ
...........................
ﻧﺎﻣﺖ ﺑﻌﺪ ﺻﺮﺍﻉ ﻃﻮﻭﻳﻞ ﻭﻳﻪ ﺍﻻﻟﻢ ﻭﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﺌﺬﻳﺘﻬﺎ ...
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺭﻓﺾ ﺩﺧﻮﻟﻬﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻻﻥ ﺗﺘﻌﺐ ...
ﺑﺲ ﻫﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻳﻤﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻲ
ﺗﺼﺮﺭﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻢ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻃﻔﺊ ﺍﻻﺿﻮﻳﻪ ﻻﻥ ﺍﻻﺿﺎﺀﻩ ﺗﻀﺮ ﺑﻨﻈﺮﻫﺎ ﺭﻏﻢ ﻫﻨﻪ ﻣﻠﻔﻮﻓﺎﺕ ﺑﺸﺎﺵ ...
ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻜﺎﻫﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺴﻼﻡ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﻟﺸﺎﺣﺐ ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻣﻮﺍﺕ ﻳﻜﺴﺮ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ....
ﻣﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻫﺎ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﻭﺗﻨﻬﺪ ...
ﻃﻠﺒﺖ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻫﺎ ...
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻨﻴﺪﻩ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺗﻀﻞ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺪﻭﺭ ﺑﻌﻘﻠﻬﺎ
ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻳﺨﺎﻑ ﺗﺼﺤﺊ ﻭﺗﺴﻤﻌﻪ ﻭﺗﻀﻞ ﺗﺼﺮﺥ ...
ﺗﻨﻬﺪ ﺗﺬﻛﺮ ﻣﻮﻗﻒ ﻭﻳﺎﻫﺎ ....
ﺟﺎﻥ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺪﺧﻦ ﺍﺭﻛﻴﻠﻪ ﻭﻳﻠﻌﺐ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﻫﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﺳﺎﻛﺘﻪ ...
ﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﻛﻮﻟﻚ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺘﻨﻚ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻐﺮﻭﺭ ... ﻭﺧﻨﻜﺘﻬﻢ ﺷﺴﻮﻳﻠﺞ
ﺩﺍﻧﻴﻪ ... ﻣﻮ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ... ﺣﺲ ﺷﻮﻭﻳﻪ ..
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺗﻌﺎﻟﻲ
ﺩﺍﻧﻴﻪ .... ﺧﻴﻴﻴﺮ ﺷﺮﺍﻳﺪ
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺗﻌﺎﻱ ﻟﺞ ﻻ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﺗﻤﺎﻃﻠﻴﻦ
ﻛﺎﻣﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻳﻤﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ...
ﺩﺍﻧﻴﻪ ... ﻧﻌﻢ
ﻧﻔﺦ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻟﻮﺟﻬﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻛﺤﺖ ﻭﻫﻔﺖ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﺎﺍ
ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﻬﻔﻲ .... ﺍﻭﻭﻭﻱ ﺷﺒﻴﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺪﺍ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻨﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺰﻳﺪ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻧﺖ ﺍﻛﺒﺮ ﺣﻘﻴﺮﻩ
ﺩﺍﻧﻴﻪ ... ﺷﺒﻴﻚ ﺍﻧﺖ ﺗﺨﺒﻠﺖ
ﻟﺰﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﻌﺼﻢ ﺍﻳﺪﻫﺎ ... ﻟﺞ ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻏﻠﻂ ﺷﻨﻮ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻧﻔﺴﺞ ﻣﻨﻲ ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺻﺪﻙ ﺍﻛﺘﻢ ﻧﻔﺴﺞ ...
ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻭﻫﻮ ﺷﻤﺮ ﺧﺮﻃﻮﻡ ﺍﻻﺭﻛﻴﻠﻪ ...
ﻭﺳﺤﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺛﻮﺑﻬﺎ ﻭﻟﻒ ﺍﺩﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻬﺎ ﻫﻤﺲ ... ﻣﻨﻮ ﺳﻤﺤﻠﺞ ﺗﻤﺸﻴﻦ ...
ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﻋﻠﺊ ﺍﺩﻳﻪ ﺗﺒﻌﺪﻩ ﻋﻨﻬﺎ ....
ﻋﻀﻬﺎ ﺑﺨﺪﻫﺎ ﺑﻘﺴﺎﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺻﺮﺧﺖ
ﻫﻤﺲ ﻋﻨﺪ ﺍﺫﺍﻧﻬﺎ ... ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺫﻥ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺍﻃﻴﺢ ﺣﻀﺞ ...
ﺑﺎﺳﻬﺎ ﺑﺎﺍﺫﺍﻧﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ
ﻭﻫﻲ ﻣﺴﺤﺖ ﺇﺫﺃﻧﻬﺎ ﺑﻘﺮﻑ ... ﻣﻨﻪ
ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺗﻪ ﻭﺗﻨﻬﺪ ﺑﺎﺱ ﺟﺒﻴﻨﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ....
....
ﺍﻭﻝ ﻣﻄﻠﻊ ﺷﺎﻑ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻭﻣﺼﻌﺐ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻻﻧﺘﻀﺎﺭ ...
ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺗﺮﻛﻬﻢ ﻭﺭﺍﺡ .....
ﻣﺼﻌﺐ ﻟﺤﻚ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺑﺤﻘﺪ
ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻪ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﺍﻧﺠﺐ ﻻ ﺍﻭﻛﻠﻚ ﻧﻌﻞ ﺷﻨﻮ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ ... ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻚ ...
ﻣﺼﻌﺐ ... ﻟﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﺟﺎﺍﺍ ﺣﺎﻓﻈﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺗﻚ ﻣﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻧﺬﻝ ﻳﺴﺤﻜﻬﺎ ﻭﺍﻧﺖ ﺳﺎﻛﺖ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﻟﺰﻣﻪ ﻣﻦ ﻳﺎﺧﺔ ﻗﻤﻴﺼﻪ ... ﺷﻮﻭﻑ ﻣﺼﻌﺐ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍﻥ ﻭﺻﺎﻟﻪ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻠﺴﺘﺎﺭ ﺍﻭﺧﺮ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﺗﻘﻲ ﺷﺮﻱ ﻻ ﻭﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﺍﺟﺮﻡ ﺑﻴﻚ
ﻣﺼﻌﺐ ... ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻲ ﻣﺮﺍﺡ ﺗﺮﺗﺎﺡ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺍﻧﺖ ﻏﺒﻲ ﻟﻮ ﺗﺴﺘﻐﺒﻲ ﻟﻚ ﺣﺸﺮﻩ ﺍﮔﻠﻚ ﺍﺗﻘﻲ ﺷﺮﻱ ﻻ ﺍﺟﺮﻡ ﺑﻴﻚ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﺧﺬﺕ ﺩﺍﻧﻴﺎ
ﻭﻛﻤﻞ ... ﻟﻚ ﺷﻮﻭﻑ ﻣﺼﻌﺐ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻣﺮﺗﻲ ﻭﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺗﺒﻬﺬﻟﺖ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﺘﻬﺎ ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﻋﺸﻴﺮﺗﻚ ﻭﺍﻫﻠﻚ ﻣﺮﺍﺡ ﺍﺳﻤﺤﻠﻚ ﺗﺘﺠﺮﺀ ﻭﺗﺠﻴﺐ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﻟﺴﺎﻧﻚ ... ﻭﺧﺮ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻻ ﻭﺭﺏ ﺍﻟﻜﺎﺋﻨﺎﺕ ﺍﺛﻜﻞ ﺍﻣﻚ ﺑﻴﻚ
ﺗﺮﻛﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻃﻠﻊ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ....
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺑﻼ ﺯﺣﻤﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺃﺳﺄﻝ ﻋﻦ ﺣﺎﻟﺔ ﺩﺍﻧﻴﻪ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻫﺴﻪ ﺻﺤﺖ ﻣﻦ ﻏﻴﺒﻮﺑﻪ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺗﻐﺬﻳﻪ ﻭﻋﻼﺝ
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺠﺎﻱ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺣﺘﺊ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻣﺘﻘﻄﻊ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .... ﺍﻱ ﻻﻥ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ﻭﺗﻌﺮﺿﺖ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻋﺎﻃﻔﻴﻪ .. ﺑﺲ ﺑﻤﺮﻭﺭ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺗﺮﺟﻊ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺮﻫﺒﻪ ... ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ؟
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻣﺎ ﻣﻀﺮﻭﺑﻪ ﺍﻟﺸﺒﻜﻪ ﻭﻻ ﺍﻟﻘﺮﻧﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﺗﺠﺎﺝ ﺻﺎﺭ ﺑﺎﻟﻤﺦ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ ﻭﻧﺰﻑ ﺑﺎﻟﺪﻣﺎﻍ ...
ﺧﺎﻟﺪ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﻋﻤﺖ ...
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﻻ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻧﻌﻤﺖ .... ﻭﻳﻨﺮﺍﺩ ﻓﺘﺮﻩ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻄﻴﺐ .
ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﺔ ﺷﻜﺮﺍ ﺩﻛﺘﻮﺭ ...
ﻃﻠﻊ ﻭ ﺗﺮﻛﻪ ﺭﻭﺣﻪ ﻫﺎﻳﻤﻪ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻳﺎﻛﻞ ﺑﻜﻠﺒﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺿﻤﻴﺮﻩ ﻣﺎﻧﺒﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻃﻔﻠﻪ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺿﺮﺏ ﻃﻠﻊ ﻛﻞ ﺧﺒﺎﻻﺗﻪ ﻭﻗﻬﺮﻫﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺳﺎﻋﺪﻫﺎ ﻭﺭﺋﻒ ﺑﺤﺎﻟﻬﺎ
ﻣﻦ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﻐﺴﻞ ﺗﺮﻭﺡ ﺑﻌﺮﺑﺎﻧﺔ ﻣﻘﻌﺪﻳﻦ ﻻﻥ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﻣﺘﻜﺪﺭ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺲ ﺗﺤﺮﻙ ﺭﺟﻠﻬﺎ ....
ﻭﺻﻮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺮﺍﻳﺢ ﻳﻌﺬﺑﻪ ﻳﺮﻳﺪﻫﺎ ﺗﺴﺒﻪ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺎﺧﺬ ﺣﻘﻬﺎ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺑﺲ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﺗﺼﺮﺥ ....
..... ................ . ...
ﻃﻠﻊ ﻭﻫﻮ ﻻﺯﻡ ﺳﻼﺣﻪ ...
ﺍﻣﻪ ﺷﺎﻓﺘﻪ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﻦ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻟﻚ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻭﻟﻴﺶ ﺷﺎﻳﻞ ﻣﺴﺪﺳﻚ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺤﻘﺪ ... ﺳﺤﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﺍﻋﺘﺪﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻏﺘﺼﺒﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻓﺮﻍ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﺑﺮﺍﺳﻪ ...
ﻟﻄﻤﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺑﺮﻋﺐ ... ﻭﻟﻚ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺻﺨﺎﻡ ﺑﻮﺟﻬﻚ ﻋﺰﻩ ﺍﻟﻌﺰﺍﻙ ﻭﻟﻚ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺼﻴﺮ ﻗﺎﺗﻞ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻜﺘﻞ ﺑﺸﺮ ﻭﻟﻚ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻏﺘﺼﺐ ﺳﺤﺮ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺘﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ .. ﺷﻴﺴﺘﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻞ ﻧﺬﻝ ﺍﻏﺘﺼﺒﻬﺎ ﻭﺩﻣﺮﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺑﺮﻳﺌﻪ ﻭﻧﻀﻴﻔﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻓﺮﻍ ﻣﺴﺪﺳﻲ ﺑﺮﺍﺳﻪ
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻭﻟﻚ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻳﻤﻪ ﻛﻮﻝ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﺷﺮﺩ ﻭﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﺑﻲ ﻭﻳﻦ ..... ﻭﺧﺎﻟﺘﻚ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻴﺐ ﺳﺤﺮ ﻭﺗﺠﻴﻨﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﻳﺘﻬﺪﺩ ﻭﻋﻤﻮ ﺍﺟﻪ ﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﻮ ﻛﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺣﻂ ﻭﺟﻪ ﺑﻴﻦ ﻛﻔﻮﻓﻪ ﻭﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﺑﻴﺪﻩ ...
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻗﻮﻭﻭﻱ ﺭﺣﺖ ﺟﺒﺖ ﻣﻲ ﻭﻧﻄﻴﺘﻪ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﺷﺮﺏ
ﻛﺎﻝ ﺑﻀﻴﻖ ... ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺼﻔﻪ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ....
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺟﻴﺒﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﺳﺘﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﺤﺮ ...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺟﺮﺭﺭ ﻧﻔﺲ ﺍﺧﺬ ﻛﻼﺹ ﺍﻟﻤﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺷﺮﺑﻪ ﻛﻠﻪ ... ﻭﺧﻼﻫﺎ ﺑﺼﻔﻪ ...
ﻛﺘﻠﻪ . ﺑﺨﻮﻑ .. ﻋﺎﺩﻱ ﺗﺰﻭﺟﻪ ﻣﻮﻭ؟
ﻛﺎﻝ ﺑﺤﺪﻩ ... ﻟﻮ ﻳﻐﺘﺼﺒﻮﻫﺎ ﻋﺸﺮﻩ ﻫﻢ ﺍﺗﺰﻭﺟﻬﺎ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺤﺰﻥ ... ﺍﺗﺰﻭﺟﻬﺎ
ﻫﻮ ﺳﻜﺖ ﻭﺗﺮﻛﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﻗﻔﻠﻪ ....
ﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺪﺭﺝ ...
ﺗﺴﺎﻟﺖ ﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﺍﺏ ﻻﺑﻨﻲ ﻟﻮ ﺯﻭﺝ ﺍﻟﻲ ....
ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺍﺗﻘﺒﻞ ﻧﻜﻮﻥ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻋﻠﺊ ﻓﺮﺍﺵ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻭﻳﻬﻤﻠﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻃﻔﻠﻲ ...
ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺍﺣﺐ ﺳﺤﺮ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﺍﻱ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺲ ﺳﺤﺮ ﻻ
ﺍﺟﻪ ﻋﻤﺎﺭ ....
ﻛﺎﻝ .. ﺷﻜﻮﻭ
ﻛﻠﺘﻠﻪ ... ﻋﻤﺘﻲ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺷﺊ
ﻛﻠﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻳﺼﻴﺢ ... ﺻﺎﻳﺮ ﺷﺊ
ﺍﻣﻪ ﻛﻠﺘﻠﻪ ... ﻻ ﺑﺲ ﺍﺗﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﻪ ﻣﺮﺗﻪ
ﻫﻮ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﺑﻴﺪﻱ ...
ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ﺷﻨﻮ ﻫﺪﻳﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻤﺴﺪﺱ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻻ ﺯﻋﻞ ﻭﺍﺧﺬ ﻣﺴﺪﺳﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻨﻪ
ﻋﻤﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻋﻤﺎﺭ ﻳﻤﻪ ﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﺷﺊ ﺗﺎﻛﻠﻪ
ﻛﻠﻬﺎ ... ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻛﻠﺘﻠﻪ .. ﺍﺩﻟﻞ ﻳﻤﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺳﻮﻳﻠﻚ
ﺧﻠﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ
ﻫﻮ ﻭﻛﻒ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﺤﺠﺮ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﻛﺎﻝ .. ﻫﺬﺍ ﻣﻄﻲ ﻭﻻ ﻋﻨﺪﻩ ﺫﻭﻭﻕ ﻋﻨﺪﻩ ﻛﻞ ﻫﻞ ﺟﻤﺎﻝ ﻭﻣﺎﺍﺧﺬﻫﺎ ﻳﺤﻀﻨﻲ ﻭﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻭﻑ ...
ﺧﺠﻠﺖ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﺍﺣﺘﻘﺮﺗﻪ ﺟﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺑﺠﺎﻣﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﻭﻻﺑﺲ ﻓﺎﻧﻴﻼ ﺍﻟﺘﻌﻼﻛﻪ ...
ﻭﻋﻀﻼﺗﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﺭﺍﺳﻢ ﻭﺷﻢ ﻋﻠﺊ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻣﻀﺮﻭﺏ ﺳﺠﻴﻦ
ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻭﺟﺎﻱ ﺍﻣﺸﻲ
ﻫﻮ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﺟﺮﻳﺌﻪ
ﻛﺎﻝ ... ﻓﺪﺍﺝ ﻛﻠﻲ ﻻ ﺗﻬﺘﻤﻴﻦ ﻫﺴﻪ ﻳﻬﺪﺉ
ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻨﻪ ﻭﺧﺰﺭﺗﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺭﺣﺖ ...
ﻟﻜﻴﺖ ﻓﺎﺩﻱ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺴﺘﻪ ﻭﺗﻨﻬﺪﺕ ...
ﻟﻮ ﺍﺑﻮﻭ ﺻﺎﻝ ﻣﺼﺎﺭ ﺑﻴﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺗﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﺊ ﺟﺎﻳﻨﻪ ....
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺠﻲ ﺳﺤﺮ ﻳﺠﺒﻮﻫﺎ ﻫﻨﺎ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ...
ﺍﻟﺠﻴﺘﻬﺎ ﻫﻨﺎ ﺍﻟﺊ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﺎ ﺷﺎﺭﺩ ﻭﺑﻴﺒﺘﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻔﺤﺼﻬﺎ ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺼﺎﺭ
ﻋﻤﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﺯﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭ
ﺑﺲ ﻋﻤﺎﺭ ﻣﺎﻳﺘﺰﻭﺟﻪ ﻟﺘﻨﻄﺒﻖ ﺳﺎﺑﻊ ﺳﻤﻪ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ﻛﺎﺗﻞ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺍﻟﺒﻲ ﺧﻴﻴﻴﺮ ﻳﺘﻘﺪﻡ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻣﺎﻣﺎ ﻋﻠﺊ ﺩﺍﻧﻴﻪ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﺍﺣﺴﻦ ....
ﺑﺲ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺗﻤﺸﻲ ﻫﺴﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺟﺎﻱ ﻧﻤﺸﻴﻬﺎ
ﺑﺲ ﺍﻟﺸﺎﺵ ﻣﺎ ﺷﺎﻟﻮﻭ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ....
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺍﻟﻤﻬﺘﺪﺉ ﻣﻮﻭﺕ ﻫﺬﺍ
ﺣﻈﻲ ﻣﺼﺨﻢ ﻣﺎﺕ ﻭﺧﻼﻧﻲ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ .....
ﻗﺮﺭﺕ ﺻﺪﻙ ﺍﺗﻄﻠﻚ ﻻﻥ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ....
ﺻﻠﻴﺖ ﻭﻧﻤﺖ ﻳﻢ ﺍﺑﻨﻲ ....
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺻﺎﺭ ﺩﻧﻴﺎ ﻟﻴﻞ ....
ﺭﺣﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ .... ﻫﻲ ﻭﻣﺮﻳﻢ ﻭﻣﺮﺕ ﻣﻌﻦ ....
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺎﺍ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﺒﻌﺘﻲ ﻧﻮﻡ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ ... ﻧﻮﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﻌﺎﺱ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﻳﺘﻌﺐ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻨﻮ ﺗﻘﺼﺪﻳﻦ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻤﻨﻌﺴﻪ ﺑﺲ ﺩﺍ ﺍﻫﺮﺏ ﻣﻦ ﻣﺸﺎﻛﻠﻲ ....
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﻱ ﺟﺎﺍﺍ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺣﻂ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺷﺨﺮ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻋﻠﺊ ﻛﻮﻟﺖ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻣﻄﻲ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﺗﺮﻛﺘﻬﺎ ﻭﺭﺣﺖ .....
ﺷﻔﺖ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻧﺎﻳﻢ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﻣﻜﺘﻒ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻣﻼﻣﺤﻪ ﺣﺎﺩﻩ ....
ﺣﺴﻴﺖ ﺭﺟﻒ ﻛﻠﺒﻲ ﻟﻴﺶ ﻳﻘﺴﺊ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻳﻜﻮﻝ ﺍﻛﺮﻫﺞ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻤﻴﺰﻩ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻳﺤﺒﻨﻲ
ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻳﻜﺮﻫﻨﻲ ﻭﻳﺤﺠﻴﻪ ﺑﺼﺮﻳﺢ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﻩ
ﺗﻌﺒﺖ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻟﻴﺶ ﻳﺠﺮﺡ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ
ﻭﻳﻜﻮﻟﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺍﻛﺮﻫﺞ ﻣﺎﺍﺣﺒﺞ ﻣﺠﺒﻮﺭ
ﺍﺫﺍ ﻣﺠﺒﻮﺭ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﻛﺮﻩ ﻭﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﻭﻣﺼﻴﺮﻧﺎ ﺍﻟﻔﺮﺍﻕ ﺧﻠﻲ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﻫﻮ ﻗﻠﺒﻪ ﻣﻮ ﻣﻠﻜﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺣﺐ ﺍﺗﻄﻔﻞ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﻼﻙ ﻏﻴﺮﻱ .....
ﺭﺣﺖ ﺟﺒﺖ ﺑﻄﺎﻧﻴﻪ ﻏﻄﻴﺘﻪ ﺑﻴﻪ ...
ﻫﻮ ﻓﺰ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﻨﻬﺪ ﺳﺤﺐ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﻭﻏﻄﺊ ﻭﺟﻪ

 

ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻟﻬﻞ ﺩﺭﺟﻪ ﻣﻴﺮﻳﺪ ﻳﺸﻮﻭﻑ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺴﻮﻳﺘﻠﻪ ﺷﺊ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﺧﻠﻲ ﻳﺘﺰﻭﺝ ....
ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻧﺜﺊ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ... ﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﺍﺳﺘﻘﻞ .
ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺑﻴﺎﺱ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﺭﺑﻲ ﺍﻟﺼﺒﺮ .....
..........................
ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺧﺎﻟﺪ
ﻛﻮﻭﻟﺶ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻻﻥ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻫﻮ ﺿﻠﻤﻨﻲ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﻭﺗﻀﺤﻚ ﻭﻳﺎﻩ ﻫﺬﺍ ﺿﻠﻢ ﺍﻟﻴﻪ ﻫﻲ ﺍﻣﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺪﺍ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻲ ﺩﺍ ﺍﻋﺎﻧﻲ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﺗﻌﺒﺎﻥ ... ﻣﻤﻢ ﻣﺎ ﻣﺎ
ﻫﻲ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺎﺍ ﻣﺎﻣﺎﺗﻲ ﺩﺍﻧﻴﻪ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺷﺊ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺍﺀﺀ ﺍﻳﺮﻳﺪ ﻣﻢ ﻣﻲ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﺨﺺ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﺳﻨﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺨﺪﻩ ﻋﺮﺭﻓﺘﻪ
ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻭﺍﻧﺒﺘﺖ ﺍﺿﺎﻓﺮﻱ ﺑﻴﺪﻩ ﺍﺣﺴﺴﻪ ﺑﺎﻟﻮﺟﻊ ﺍﻭﻝ ﻣﻴﺘﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﺣﺲ ﺑﺼﺪﺍﻉ ﻗﻮﻭﻭﻱ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺑﺲ ﻳﺒﺘﻌﺪ ....
ﻣﺎﻣﺎ ﺷﺮﺑﺘﻨﻲ ﻣﻲ ....
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺗﺘﺖ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﻳﻌﻤﺮﻱ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ .... ﺍﻱ ﺍﺭﺭ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ ...
ﻫﻮ ﺍﺟﻪ ﺷﺎﻟﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﺿﺮﺑﺎﺕ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﻭﺗﻌﺒﺎﻧﻪ
ﻛﺘﻠﻪ ﻋﻮﻭﻑ ... ﻋﻮﻭﻓﻨﻲ ... ﻉ ﺍﺍﻩ ﻣﺎ ﻣﺎ
ﻫﻮ ﺣﻀﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﻟﺼﺪﺭﻩ ﻛﺎﻝ ﺍﺷﺶ ﻳﺎﻋﻤﺮﻱ ﻻ ﺗﻌﺬﺑﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺎﻥ ...
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﻮﺳﻂ ﺻﺪﺭﻩ ﻭﻋﻀﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﺭﻩ ﺣﻴﻴﻞ
ﻫﻮ ﻫﻤﺲ ﻋﻨﺪ ﺍﺫﻧﻲ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﻓﺪﻳﺘﺞ ﺣﺘﺊ ﺍﻧﺘﻘﺎﻣﺞ ﺭﺍﻗﻲ
ﻣﺜﻠﺞ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺣﻘﻴﺮ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﺷﻜﻠﻲ ﻣﺤﻠﻮﻭ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﻴﺾ ... ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺸﺪﻭﺩﺍﺕ ﺑﺎﻟﺸﺎﺵ ﺍﻻﺑﻴﺾ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﻳﺴﺘﻬﺰﺀ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﻌﻄﻒ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺭﺭ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﻮﻭ ﺟﻌﻨﻲ .. ﺍﺭﺭ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﺍ ﻡ
ﻫﻮ ﺣﻀﻨﻲ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﻗﺒﺘﻲ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﺎﺳﻨﻲ
ﻭﺭﺟﻊ ﻧﻮﻣﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺳﺮﻳﺮﻱ ...
ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺷﺒﻴﻬﺎ ...
ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺻﺪﻣﻪ ﻋﺎﻃﻔﻴﻪ
ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﺻﺪﻣﻪ ﻋﺎﻃﻔﻴﻪ
ﺍﻧﺖ ﻣﺰﻋﻠﻬﺎ ...
ﻫﻮ ﺳﺤﺐ ﻧﻔﺲ ﻭﺷﻤﺮﻩ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺍﻱ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻋﺎﻃﻔﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺍﻟﺪﻋﻤﻨﻲ ... ﺑﺲ ﺑﻜﻠﻤﺎﺕ ﻣﺘﻘﻄﻌﻪ ....
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﺫﻧﻲ ... ﻛﺎﻝ ﻃﻠﻊ ﻟﺴﺎﻧﺞ ﺭﺍﺿﻲ ﺑﻜﻼﻣﺞ ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺴﺒﻪ
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﺩﻱ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ...
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺟﻪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ
ﻛﺎﻝ ﻻﺯﻡ ﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺸﺎﺵ ...
ﺩﺧﻠﻮﻭ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ... ﻭﺿﻠﻮﻭ ﻳﻔﺘﺤﻮﻥ ﺑﺎﻟﺸﺎﺵ
ﻭﺧﺮﻩ ﻛﻠﻪ
ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺣﺎﻁ ﺑﻴﻬﻦ ﺻﻢ ﺗﺮﺍﺏ ... ﻭﺧﺰ ﺗﺠﺮﺣﻨﻲ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻛﺎﻝ ... ﺑﺎﺑﺎ ﺩﺗﺸﻮﻓﻴﻦ
ﺭﻣﺸﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺍﻟﺮﺅﻳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺿﺒﺎﺑﻴﻪ
ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻴﻒ
ﺣﻂ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﻭﺟﻬﻲ ﻛﺎﻝ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﺍﻱ ﺑﺐ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻭﻭ ﻭﺍﺿﺢ ...
ﻛﺎﻝ ﺍﻟﻤﻬﻢ ... ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ
ﻛﻠﻪ ﺧﺎﻟﺪ ... ﺷﻮﻭﻑ ﺣﺴﺠﻠﻚ ﺍﻟﻚ ﻋﻼﺝ ﻭﻗﻄﺮﺍﺕ ﻭﻋﺼﺎﺭﺍﺕ ﻻﺯﻡ ﺗﻬﺘﻤﻮﻥ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ ﻻﻥ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﻜﺘﻼﺕ ﻣﺎﻝ ﺩﻡ ...
ﺧﺎﻟﺪ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻛﺘﺒﻠﻲ ﺍﻱ ﺷﺊ ﺍﻧﻲ ﺍﺟﻴﺒﻪ
ﻫﻮ ﺳﺠﻞ ﺍﻟﻌﻼﺝ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺮﺅﻳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺊ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺟﻬﻲ ....
ﻭﺧﺎﻟﺪ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﺐ ﻋﻼﺝ
ﺍﺟﻦ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺎﺕ ﺿﻠﻦ ﻳﻤﺸﻦ ﺑﻴﻪ ... ﻭﻳﺤﺮﻛﻦ ﺍﻟﺪﻡ ﺩﺍﺧﻞ ﺭﺟﻠﻴﻪ ...
ﻭﻫﻮ ﺍﺟﻪ ﻛﻠﻬﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﺰﻣﺘﻬﻦ ﻛﺘﻠﻬﻦ ﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺘﻦ ﺗﻤﺸﻨﻲ ... ﺑﺘﻠﻜﺊ
ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﻭﺗﺮﻛﻨﻲ ﻭﺗﻨﻬﺪ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺎﻟﻔﻪ ﺍﻧﺪﻡ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﻠﺊ ﻓﻌﺎﻳﻠﻪ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺪﻡ ﻭﻣﻦ ﻳﻨﺪﻡ ﻣﺎﺍﺿﻞ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﺩﺍﻋﺖ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﺍﻟﻌﺸﺖ ﺑﻴﻬﺎ ....
...............................
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ....
ﻛﻌﺪﺕ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺑﻌﺪﻩ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﺍﻟﻔﺎﺩﻱ ...
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻨﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﻲ ...
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺟﻪ ﻋﻤﺎﺭ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﻓﺎﺗﺢ ﺍﻟﻜﻔﺮ ... ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺩﻳﺪﺧﻞ
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻲ ﻭﻛﻊ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺷﻠﺘﻪ ﻭﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﺍﻟﻪ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﻟﻌﻔﻮﻭ ﻣﺸﻔﺘﻚ
ﻛﺎﻝ ﺑﻬﻴﺎﻡ ... ﻓﺪﺍﺝ ﺍﻡ ﻓﺎﺩﻱ ﻣﺼﺎﺭ ﺷﺊ ...
ﺧﻠﻪ ﻭﺭﺍﺡ ...
ﺷﻔﺖ ﺳﻴﻢ ﻛﺎﺭﺕ ﻭﺍﻛﻊ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﺖ ﻋﻤﺎﺭ ﺍﻟﺴﻴﻢ
ﺷﻠﺘﻪ ﻭﺣﻄﻴﺘﻪ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻭﻛﻠﺖ ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺘﺖ ﺍﺣﺲ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻭﺍﻟﻘﻬﺮ ....
ﺭﺍﺣﺖ ﻣﺮﺕ ﻣﻌﻦ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ﻃﻠﻊ ﻳﻔﺮﻙ ﺑﻮﺟﻪ ....
ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺤﺮ ﺣﺎﻟﻪ ﻳﺮﺛﺊ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﻋﻢ ﻭﺍﻟﺮﻭﺡ ﻭﺍﻟﺸﺮﻑ ﻣﺴﻠﻮﻭﻭﺏ ...
ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻻﻛﺎﻫﺎ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺿﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺣﺴﻪ ﺑﻮﺩﻩ ﻳﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭﻳﻄﻴﺮ ﺑﻴﻬﺎ
ﻭﻫﻲ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﻨﻈﺮﺓ ﻋﺘﺐ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻬﺎ ....
ﺳﻠﻤﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻠﺊ ﺳﺤﺮ
ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﻻ ﻳﻮﺻﻒ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﺳﺤﺮ ﺣﻴﻴﻞ
ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﻭﺑﺴﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺍﺑﺪ ﺻﻨﻢ ﻻ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻻ ﺩﻛﻮﻭﻝ ﺩﺧﻠﺘﻬﺎ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻋﻤﺘﻲ ...
ﻭﻋﻤﺘﻲ ﻭﻛﻔﺖ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﺑﺎﺳﺘﻪ ﻭﻛﻌﺪﺗﻪ قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي ﻭﺍﺟﺖ ﺑﻴﺒﺘﻬﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﺘﻲ ....
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﻏﻴﺲ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﺫﺑﺤﻨﻲ
ﺍﻗﺘﺼﺐ ﺳﺤﺮ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﻋﻤﺘﻲ ... ﻻ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻔﺎﺳﺪ
ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻴﺒﺔ ﺳﺤﺮ ... ﻳﻜﻮﻝ ﺑﺲ ﻧﺰﻋﺘﻬﺎ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻣﺎﻟﺤﻜﺖ ﺍﻗﺘﺼﺒﻬﺎ ﻫﻲ ﺑﻨﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﺒﻘﺪﺍﺩ ﺍﻓﺤﺼﻬﺎ ...
ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ ... ﻧﺎﺧﺬﻫﺎ ﻭﻧﺸﻮﻑ
ﺩﻋﻴﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺎﻣﻐﺘﺼﺒﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻀﻠﻮﻣﻪ ﻭﻳﺘﻴﻤﻪ ﻭﺗﻜﺴﺮ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ .....
ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻔﺖ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﺤﺰﻥ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺪﺭﺝ ....
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﻟﻐﺮﻓﺘﻨﺎ
ﺭﺣﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺷﻔﺘﻪ ﺷﺎﻣﺮ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻣﻐﻄﻲ ﻋﻴﻮﻧﻪ
ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻪ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﻋﻠﺊ ﺷﻌﺮﻩ ....
ﻫﻮ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻭﻧﻪ ....
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ....
ﺷﻮﻭﻭﻳﻪ ﻭﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ....
ﺭﺣﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺧﺎﻟﺪ ﻭﺩﺍﻧﻴﻪ ...
ﺷﺒﻜﺘﻬﺎ ﻭﺑﻮﺳﺘﻬﺎ ... ﻭﻓﺮﺣﺖ ﺑﻴﻬﺎ
ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻜﻮﺕ ﻫﻨﺎ ..
ﺧﺎﻟﺪ ﺷﺎﻝ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻭﺻﻌﺪ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﺐ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻟﺴﺎﻥ ﺩﻻﻟﻪ
..................
ﺷﺎﻟﻨﻲ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﻭﺻﻌﺪﻧﻲ ﻓﻮﻭﻙ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺐ ﺑﻲ ﻭﺍﻏﻠﻂ ...
ﻧﺰﻟﻨﻲ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺷﻮﻭﻑ ﻳﺎ ﺍﻧﺖ ﻻ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺤﻨﻦ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﺉ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺎﻗﺪﻩ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ ﺣﺎﻗﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﺳﺮﺍﺋﻴﻞ
ﻛﺎﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ ﻣﺴﺘﻔﺰﻩ ... ﻓﺪﻳﺖ ﺍﻟﺤﺎﻗﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻋﺼﺒﻨﻲ ﺣﻴﻴﻴﻴﻞ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﻮﺟﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ..... ﺍﺳﺴﺴﺴﺴﻜﺖ ﺻﻮﻭﺗﻚ ﻳﻮﺟﻊ ﺭﺍﺍﺳﻲ ﻛﺎﺍﻓﻲ ...
ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻣﺸﻴﺖ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﻣﺘﻌﺮﺟﻪ ...
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺮﺍﻳﻪ ﺍﻟﻄﻮﻭﻳﻠﻪ ....
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺷﻜﻠﻲ ﺍﺧﻮﻭﻭﻭﻑ ﺍﺧﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﺤﺎﻭﻃﻬﺎ ﺯﺭﺭﺭﺍﻙ ﻋﻠﺊ ﺑﻨﻔﺴﺠﻲ ﻭﻣﻮﺭﻣﻪ ﻭﺑﺸﻌﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻳﺎﺑﺴﻪ
ﻭﺑﺎﺭﺯﻩ ﻋﻈﺎﻡ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺧﻮﻭﻑ ﻭﺑﻄﻨﻲ ﻣﺨﺴﻮﻓﻪ
ﺻﺮﺧﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﻧﺼﻪ ﻣﺰﻳﻨﻴﻪ
ﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﻤﻘﺺ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﺘﻠﻪ ...
ﻫﻮ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻭﻗﻴﺪ ﻣﻘﺎﻭﻣﺘﻲ ....
ﻛﺎﻝ .. ﺩﺍﻧﻴﻪ ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻮﻭﻟﺸﻲ ﻳﻨﺤﻞ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺣﺒﻚ ﺍﻛﺮﻫﻚ
ﻛﺎﻝ ... ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﺭﺿﻴﺘﻲ ﺗﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺤﺪﻩ ﻭﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ... ﺣﺘﺊ ﺍﺫﻟﻚ ﺣﺘﺊ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺗﺼﺒﺢ ﺑﺠﺮﺑﻤﺘﻚ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻳﺎ ﻣﺠﺮﻡ ﺩﻣﺮﺗﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﻣﻮﺩ ﺻﻮﺭﺕ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺎﻓﻪ ...
ﻫﻮ ﻗﺒﺾ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺷﺪ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ
ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﻣﻌﺎﻧﺪﻩ ...
ﻫﻮ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﻭﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻱ ...
ﻛﺎﻝ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺟﺎﻧﺖ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﻫﺎﺩﺋﻪ ﺗﺸﺒﻬﺞ ﺑﻬﻮﺍﻳﻪ ﺍﻣﻮﺭ ﻭﻫﻮﺍﻳﻪ ﺻﻔﺎﺕ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺑﻴﻀﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺣﻨﻄﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺳﺮﺭﺡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﻌﺮﺝ ﺍﺷﻘﺮ ﻭﻋﻜﺶ ...
ﻗﻬﺮﻧﻲ ﺑﺰﺍﻳﺪ ﺍﺣﺲ ﻛﻠﺒﻲ ﺣﻴﻮﻛﻒ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﺩﺗﻄﻠﻊ ...
ﻛﺎﻝ ﺑﺎﺳﺊ ... ﺟﺎﺍﻧﺖ ﺗﺤﺒﻨﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺤﻘﺪ ... ﻛﺘﻠﻪ ﻣﺘﺤﺒﻚ ﺑﺲ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﺗﺘﻜﻔﺊ ﺷﺮﻙ ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﻣﺠﺮﺭﻡ ﻣﺜﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﺠﻨﺖ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﺑﻴﻚ ﻻﻥ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﺍﺗﻜﻔﺊ ﺷﺮﻙ ...
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻛﺎﻝ .... ﻻ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻭﺍﺣﺒﻬﺎ ....
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ .... ﺣﺒﺘﻜﻢ ﺣﻴﻪ ﺛﻨﻴﻨﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﻜﻢ ﻭﺍﺫﺍ ﺗﺤﺒﻚ ﺷﻜﻮﻭ ﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﻣﻨﻚ
ﻛﺎﻝ ... ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺍﻻﻗﻮﺉ ﻣﻨﻲ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻗﻮﺉ ﻣﻨﻚ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ ... ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻗﺘﻠﻮﻫﺎ ﻋﺒﺎﺩﻩ ...
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻮﺟﻊ ... ﻣﻴﻴﻴﺘﻪ
ﻛﺎﻝ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻫﻲ ﻭﺍﺑﻨﻲ ﺑﺎﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﻗﻬﺮ ...
ﻭﺗﺮﻛﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻃﻠﻊ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ....
ﺯﺍﺩ ﻫﻤﻲ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻏﻠﻄﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺳﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭﻣﺰﻗﺖ ﺻﻮﺭﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺷﻬﻴﺪﻩ ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ .... ﺍﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ
ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ....
ﺭﺣﺖ ﻭﺭﺍﻩ
ﺷﻔﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﺼﺎﻟﻪ ﻭﻳﺪﺧﻦ ﺑﺸﺮﺍﺳﻪ ....
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻬﻤﺲ ﺧﺎﻓﺖ ... ﺧﺦ ﺧﺎﻟﺪ
ﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻳﮕﻠﺒﻪ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻭﺧﻮﻑ ... ﺷﻠﻮﻭﻥ ﻣﺎﺗﺖ
ﻧﺰﻝ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻃﻔﺊ ﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ﻛﺎﻝ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ ... ﻻ ﺗﻬﻴﺠﻴﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻊ ﻳﺎ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﻌﺐ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺒﻜﺎﺀ ﻭﻧﺤﻴﺐ .... ﻓﺪﻭﻭﻩ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺣﺠﻲ ...
ﻭﻛﻒ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺑﺎﺱ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﻳﻌﻤﺮﻱ ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻭﻛﻌﺪﻧﻲ ﻭﻟﻒ ﺫﺭﺍﻋﻪ ﻋﻠﺊ ﻛﺘﻔﻲ ....
ﻭﻛﺎﻝ ... ﺯﻳﻨﺐ .....








ﻧﺘﻠﻘﺊ ﺍﻻﺟﺎﺑﻪ ﺑﺎﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ....
ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺍﻧﻬﻲ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﻻﻥ ﻗﺼﻴﺮ ... ﻭﺭﺍﺡ ﺍﻛﻤﻠﻪ ﻳﺎﺍﻣﺎ ﻧﺺ ﺍﻟﻴﻞ ﺍﻭ ﺑﺎﺟﺮ ....
ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻋﺰﻳﺰﺍﺗﻲ ﻟﻜﻦ ﺿﺮﻭﻓﻲ ﺳﺒﻘﺘﻨﻲ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺗﻘﺪﺭﻭﻥ ﻭﺿﻌﻲ .....
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ....
ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-07-19 الساعة 07:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.