آخر 10 مشاركات
عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ظل في قلبه (الكاتـب : نغم - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          المُحترَم البَرْبَريّ * مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (الفصل الأول) (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل]أنا مش مجنون أنا بس طالبة في كلية العلوم/للكاتبات ثلاثي أضواءالمسرح جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا73 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-19, 04:30 AM   #1

فلسطين52

? العضوٌ?ھہ » 175287
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 817
?  نُقآطِيْ » فلسطين52 is on a distinguished road
افتراضي نسيت اسم رواية ارجو المساعدة


البطلة كان لها زوجة أب وعندما توفي والدها طردتها زوجة أبيها من المنزل ، وكانت البطلة قد حجزت رحلة إلى اليونان قبل وفاة أبيها ، وعندما تم طردها قررت أن تذهب في هذه الرحلة على أي حال ، وأثناء وجودها في اليونان فاتتها الباخرة التي كانت عليها ، فاستضافها البطل في منزله واتضح أنه صاحب الشركة التابعة لها الباخرة، وطلب منها أن تمثل دور خطيبته ليتخلص من ابنة عمه التي تطمح في الزواج منه.

فلسطين52 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.