آخر 10 مشاركات
شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          ترويض التنين (22) للكاتبة: Kendra Leigh Castle .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          33 - طائر غريب - نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          لومينوس: الخيار الأمثل لرؤية مثالية ومظهر جذاب! (الكاتـب : منصة سدره - )           »          خيالها بيننا (62) للكاتبة: ميراندا لي ...كاملة... (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-19, 01:04 AM   #1

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
:jded: بيع لوحة لمونيه بمبلغ قياسي









نظمت دار "سوذبيز" مزاداً على لوحة من سلسلة "المطاحن" للرسام الفرنسي، كلود مونيه في نيويورك، وبيعت هذه اللوحة مقابل 110.7 ملايين دولار
وهذه اللوحة بطول 92 سنتيمتراً وعرض 72 هي من سلسلة لوحات رسمها مونيه خلال شتاء 1890 - 1891 بمنزله في جيفرني بمنطقة نورماندي الفرنسية.
وهذه أول مرة تجتاز فيها لوحة انطباعية عتبة 100 مليون دولار الرمزية.
وهذا سعر قياسي لأعمال هذا الفنان في المزادات، كما أنه من أعلى 10 مبالغ تسجل على الإطلاق في المزادات على الأعمال الفنية. ويشمل هذا السعر العمولة والمصاريف.

وفي السياق عينه، بيعت لوحة ثانية من سلسلة "المطاحن" في تشرين الثاني/نوفمبر 2016 في مزاد لدار "كريستيز" بنيويورك مقابل 81.4 مليون دولار.
وكما اللوحة السابقة، يمثل هذا العمل مطحنة للعلف خلال الشفق.
والجدير بالذكر أن السعر القياسي السابق لأعمال كلود مونيه في المزادات يعود إلى أيار/مايو 2018 بمزاد لدار "كريستيز" في نيويورك بيعت خلاله لوحة بسعر 84.6 مليون دولار.
ومالك اللوحة التي بيعت في مزاد دار "سوذبيز"، فقد عرضها هاوي جمع لم تكشف هويته، كان قد حازها في 1986 خلال مزاد لدار "كريستيز" في نيويورك مقابل 2.5 مليون دولار فقط. وأبلغ دار "سوذبيز" أن ريع المزاد سيعود بجزء منه إلى الأعمال الخيرية.




قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.