آخر 10 مشاركات
خيانة زمن/ للكاتبة نور الشمس ، عراقية (الكاتـب : لامارا - )           »          رقم شكاوي ثلاجة ايديال ايليت 01154008110 التجمع 0235700994 | اصلاحات ايديال ايليت (الكاتـب : ااينابابا - )           »          مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          رقم شكاوي ثلاجات ميتاج الاسكندرية 01112124913 - 0235700997 اصلاحات ميتاج (الكاتـب : ااينابابا - )           »          ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زمهرير عينيه-قلوب أحلام نوفيلا(90)-للكاتبة:بين الورقة والقلم"حصريا"المقدمة والفصل1 (الكاتـب : بين الورقة والقلم - )           »          صيانة وايت ويل في وقت قصير 01220261030 المنيل 0235700997 مركز صيانة وايت ويل (الكاتـب : ااينابابا - )           »          الرواية البوليسية المجهولون في المنزل - جورج سيمنون (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          صيانة ثلاجه هيتاشي في وقت قصير 01154008110 الزيتون 0235710008 ||| مركز صيانة هيتا (الكاتـب : ااينابابا - )           »          تراتيل عشق وردية(104)- قلوب أحلام شرقية - للرائعة أووركيدا (حصرياً) - {الفصل الثاني} (الكاتـب : أووركيدا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

Like Tree23Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-19, 04:08 AM   #11

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا مرحبا فيك حبيبتي نورتيني
بدعم لي ربي يسعدش

زهرورة likes this.

شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-05-19, 04:11 AM   #12

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
B10 جديد وحصري ورمانسيه


{ البارت الرابع }

( „ لمه الاهل „ )
بيت ابو خالد:
خالد يصارخ: غنوووج خجوووووول تعاااالو بسرعه
خجل وغنج بصاله الخارجيه جالسات يسولفن عن بنات العم
يتذكرون مواقفهم الحلوه سمعووا صراااخ فزوووا واخترعووا
علئ اخوهم خويلد يركضن بخوف قلوبهم تنبض بخرعه
خجل وغنج يتنفسن بتسارع :خااااااالد خالد
خالد يضحك متمدد علئ القنفه بصاله يناظرهم بضحك: ههههه
جبولي ماي بسرررعه
خجل وغنج فتحوا عيونهم علئ الاخر وانقهروا من خالد لييش ي خوفهم
راحواا البنات صارت بروسهم فكره رهيبه؟؟ خالد علئ راسه علامه استفهام مستغرب ليش ماردو عليه ااممم والله مادري ؟!
بعد ثواني« الا خجل وغنج جابين المويه"
خجل تمثل وتمشي وغنج بجنبها متجهات لخالد: يخسي العطش واحنا موجودات ..
خالد مستغرب !! وصدق ولاكذب وهو علئ جلسته هههه الله يعيني
خجل رشت علئ وجه وغنج علئ لبسه بدااا ترتفع الضحكات خجل وغنج ردوها له اخترعواا بسببه والحين صارت عليه المويه الي يبيها
يصرخ علئ شانها
وخالد متبلل وانقههههر راح يركض وراهم واخذ مويه معه من المطبخ يمين يسار محتار يركض ورا خجل ولا غنج وركض لما نفسه انقطع ،، ام خالد وابو خالد طالعين مشورا وفيصل بجناح نايم ،،
غنج راحت تركض علئ الدرج وخجل اختفت طلعت للحديقه
حديقتهم كبيره خجل سريعه وراح وراء اما غنج دخلت غرفه فيصل
فيصل بصوته النايم مخترع: اطلعي برااا وش جابش
غنج ماسكه ضحكاتها طلع فيصل بشوف وش السالفه الي المويه مكبوبه علئ وجه فيصل ارتعش وانصدم ,, خالد حسباله غنج ههههههههههههه خالد ضحكك مرره من شكل فيصل
فيصل توه صاحي وصحصح بعد ماغترق بماي راح يرككككض ورا خالد وبيده ماي
** ههههه بمووت ضحك كل الي بالبيت يركضون عائله تضحك وبزارين وربي ضحك تدووم هالونسه ..

……………………
( „ مصيبه كبيره„ )
5 المغرب بيت ابو فهد:
قمر وتالين حكوا كل شي (لفهد وامهم)عن لياان
من البدايه لما تركوها بالمستشفي وراحوا
وكل هاذا سمعته ليالي ودمعتها بعينها!!
**وش مصير ليان ،، ولو عرف ابو فهد وش يصير فيه
فهد وقف وعيونه ذبلانه بدا يفرغ بماصدره يصااااارخ مايقدر يصبررر يمسك راسه يعض شفاته بقهر وخاف علئ ابوه كيف يعرف يتحمل هالمصيبه الكبيره القنبه : شنوووووووووو وينه بروح اذبحها ليش تركتوها ليييش
تالين جالسه ودمعه بعينه ترتجف والكلمات متقاطعه بخوف: لا ن ــه ــا هـ ـــزت شـر ف ــن ــا
فهد بصوتها عالي: ااااااه الله لايوفقش فضحتينا انا قايلكم البنت هاذي وراها شي بس ماحد يصدقني ليييييش يصير فينا كذاا
»» طلع فهد وركب سيارته وراح ياترئ وين بيروح فهد !!!
ام فهد تشهاق وتبكي جالسه بقوته علئ القنفه وتعبت من الكلام الي قالوه البنات وانصددمت اكثررر وانصدمووا الكل لما شافوووا
ابو فهد طايح علئ الارض ويرتعش عند الباب الخلفي
قمر تبكي وعيونها كلها دموع وخوف لابوها وترركض: يبببببببببه
تالين تهز بكتوف ابوها وتبكي انغرقت بدمووع : يبببببببببببه رد علييييه
ليالي تبكي لحضات التعب بعيونها راحت تررركض ونست نفسها انها حامل اتصلت علئ الاسعاف!!
ترتجف تضرب بالارقام رنه - رنتين -
:الوو كيف اقدر اخدمك
ليالي تمسك انفاسها تشاهق: لو سمحتو عندنا حاله ضاره بسررعه
:طيب طيب ياختي الان احنا عندكم
سكرت ليالي وشوي وتطيح من طولها تحب عمها حييل لان هو الي مربيها وحسبت ابوها
ام فهد تبكي ترفع صوتها بصرااخ: روز جيبي مااي بسرررعه
رشوا علئ ابوفهد ماي بس مافي رد جثه ميته تنفسه اختفئ تمام
الحياه قاسيه متعبه متشامه كلها الم وحزن لتعب عزيز وغالي
يتمنئ ان تمشي الحياه علئ احسن مايكون بس الاسف ،،
تطعنك الدنيا بيوم الف مره ليش هالدنيا كل ماتضحك ترجع تبكيك
««ابو فهد كان واقف عن الباب الخلفي والكل يحسبنه طلع
سمع كل شي والحين الله اعلم بحاله وجه اصفر ويرتعش
تنفسه ضعيف انواع الصرخات والبكاء شالوا ابو فهد حطوه
علئ القنفه والبنات سمعوا صوت الاسعاف --
تالين تبكي تقرا علئ ابوها: قمررر جيبي عباياتنا بسررعه
قمر تركض ع الدرج تبببكي بدون ماترد
طلعواا وركبوا الاسعاف
قمر تصارخ: وش تحترون شوفو شغلكم
الدكتور يناظر قمر بعجاب: ان شاء الله
قلوبها تتدعي لابوهم الغالي وعيونهم غرقانه دمووع
**وش ذنب ابو فهد ابو القلب الطيب يصير فيه كل هاذا اااه

……………………

( „ في عيني مافي احد يسواك „ )
فارس متمدد علئ السرير ودخل يده بشعره الناعم يتبسم بحب: ي عمر فارس وقلبه وروحه
تالين تعض شفايفها وجالسه علئ الكرسي الهزاز:ااه اموت انا علئ هالكلام
فارس بحب: سلامتك ي قلبي من اااه راح اغرقق بكلامي المعسول
تالين تبتسم بنفسه« العين تعشق صورتك «»والقلب يجرى في دمك«»وكل مااسمع صوتك«شفايفى تقول احبك…
فارس مستغرب واختف الصوت: الوو تالين
تالين حست بعمرها: ي قلب تالين وروحها
فارس ارتاح عض شفاته :في عيني مافي احد يسواك
تالين ابتسامه حب وتبوس السماعه :في قلبي مافي احد بيسكنه غيرك
" احبك وانت اغلا مخلوق سكن بين احشائي بقلبي الذي ينبض باسمك بنظره من عيناك تنسيني العالم كلها

……………………

( „ تخيل „ )
تركي يقلب بصفحات المجله متملل سند راسه علئ الكرسي
اغمض عيونه ورفع يده وضعها علئ راسه الدافيه بدا يتحسس وتخيل انه رخيص بعيون الكل ،،تركي نفسيته تعبت من كثر التفكير الي يدور بذهنه بباله براسه تشتت عقله مدري وين يتجه وين يروح احتار نزلت دمعه حاره من عين تركي هالدمعه احرقت خده لها سنوات متخبيه بين عيونه وقلبه المكسور الي فاقد الامل هالدمعه الجارحه الضايعه المتالمه الي ابيها خايف انها ترفضني والكل رفضني مايبيني لان عيبي هو الرضه الي برجلي ويناظروني بنظره عطف للمسكين فاقد المتعه بالحياه بالاستقرار بالامل الدائم كل الابواب تسكرت بوجهي مستحيييل احصل مفتاح واحد منها حتئ ابتساماتي تلاشت واختفئ من هذاك اليوم الي مرضت فيه بداو يسموني المعاق يترئ انا بجلس علئ هاذا الحياه لما اموووت اااه ليتني مت
ولا جيت علئ هاذي الحياه القاسيه الي كلها الالم وعذاب وتنيب الضمير ليتني مت ولا صار فيني الي صار
**فز تركي ونفض هالتفاكير من باله وراح يمشي بخطوات كلها ياس وصل لعند المغسله بيتوضاء فاتته صلاه المغرب
هكذا تركي لاجلس لوحده تجيه هالافكار المولمه الله يصبر قلبه علئ بلواه
»»ونترك تركي يصلي ونتمئ يطرد هالاوجاع من بالي تمام
يفكر كيف راح يصير مستقبله !؟

……………………



( „ صدمه المستشفي „ )
فهد يدور ليان وتايه ويبي يحصلها وذبحه راح بكل الممرات الي باقسام المستشفي فجاااه انصدددم لما شاف الاسعاف
ونزلو الممرضين ودفون السرير شاف قمر وتالين يصارخن
فهد طاح علئ اركبه ودمعه نزلت من عيونه الذبلانه اتعبانه
من القهر انكسر قلبه ودمعه مقهوره من الي شافه
شااااف ابوه والاجهزه علئ قلبه وجهه ،، قمر لما شافت اخوها
ركضت وانصدددمت من منظره عوره قلبها اكثر لما شافته بها الشكل ليالي تعبت نفسيته لما شافت زوجه طايح علئ اركبه
وركضت ونست نفسها انها حامل بشهر الثامن الله يعينها
تالين من عميه ماتشوف الا ابوها الي متمدد علئ السرير
حالته ماتسر وتعبان حيييل ،، متمسكه بامها الي الله العالم
علئ حالها دخلوا المستشفي الدكتورات يصارخن حالت المريض كل ماتسوء اااااه بعدها اتركوا ابو فهد العنايه المركزه الكبر
انواع العذاب الي شوافوه والصراخ والاهات شي يقطع القلب
فهد يبكي يصرخ من ابوه الي بالعنايه واخته الي مست شرفهم
ليالي وقمر يهدون فهد ابو القلب الطيب ، الناس !! اطالعهم بنظرات كل شفقه وعطف شي يتعب النفسيه اااه يافهد ماتستاهل الي حصل لك المهم حالت ابو فهد تتحسن مره ومره تسوء الله يالطف بحاله فهد طاح عليهم والحين بالغرفه الاكسجين مغذي ياخذون فحوصات
قمر تالين ليالي ام فهد بالاستراحه الانتظار يدعون لهم يدينهم علئ قلوبهم من الخوف التوتر بين لحظات الانتظار انواع الصرخااات وشهقااات والاهاااات بسبب ابو فهد الي حالته سيئه للغايه
ابو فهد انشل ماعاد يمشي بسبب صدمه ليان الي تعبت قلبه الطيب
ومايقدر يتكلم حالته تقطع القلب ينزف الالم علئ حال ابوفهد
قمر تعشق ابووها تموت فيه انصددددمت بالخبر وتصاااارخ: لا لا مستحييل ابوي مانشل ابوي يقدر يمشي
تالين مانزلت دمعته تتخيل انها بكابوس تبلم لسانها
قمر بين احضان ابوها واتركت الجامعه هي وتااالين
تغير قاموس حاتهم الئ موساه ، حزن ، تتشتين التفكير««
نروح لناس هم السبب بلي صار حسبي الله ونعم الوكيل …

……………………

( ليان الثانيه)
كانت جالسه باحد كراسي المستشفي والكل يناظرني مانا ماحسب لهم اي حساب وابكي علئ حاله خواتي تركوني انا السبب انا سمعت كلام شخص يلعب بشرفي ويضحك عليه واخر شي قال لصديقه بالجوال هههه لعبت علئ الرخيصه انا كنت مغمي عليه ماسمع شي ، انا تعذبت وعذبت نااس هم اغلئ شي بحياتي وتتذكر فهد يوم ينصحها ويصارخ عليه من الطلعات والجايات لانه يخاف عليه مايبي احد يلعب عليه والحين خلاص صرت رخيصه بعيون اهلي وجماعتي الله يسود وجهي شافت جوالها يدق يدق يدق
ياترئ مين الي يتصل طلع راشد وهي ماترد علئ اتصالاته من القهر وخربت سمعتها
شافت رساله من راشد قررتها وانصدددددددددددددمت من المكتوب !!
ترئ ياحلووه سلاسالش نسيتيه وخاتمش الله وزنها غالي
انقهررررت سلاسال هديه من ابوها والخاتم هديه من امهااا
هم اتركوني ماراح اشوفهم مره ثانيه اااااااااااااه
ابيها معي طول العمر اشم فيها ررررريحتهم بدت تبكيييييييييي
اكثر واكثررر سكتت بصمت ياترئ وش الي يدور براس ليان
اتصلت علئ راشد ورد عليها بسرعه: الووو ع فكره مستحيل تشوفين الشي الثمين الي بجيبي هالحين الاني محتاجهم كثيير
ليان بعينه دمعه وقهر ودها تاخذها وتكسر خشمه: وانت بعد مستحيييل تشوف ولدك الي يحمل اسمك وانا محتاجته اكثر منك
انصدم وفرح يحب يصير ابو بس ابو فاااااااشل : مابي ولد منش تبين تخربين سمعتي
ليان افرغت كل طاقتها فيه بغضب :تخسي الا انت لا وعاد انا ميته عليك يصير ابوه صايع ضايع مايخاف ربه ماراح انزله واراح افضحك عن اهلك واقول متزوجني بكذب واغتصبني
سكرت بوووجه من الغضب وهي بداخلها انكسااااااااار
راحت لدكتوره مره ثانيه تتاكد ان مافي حمل وطلعت صدق حامل ...


قريبا راح أنزل لكم بارت الخامس





زهرورة likes this.

شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-05-19, 10:18 PM   #13

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ?ھہ » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,676
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خواتيم مباركة ..الرواية جميلة😍😍 اكثر شي اثرت فيا قصة ليان ..بعد الاهل عن ولادهم ومراقبتهم تسبب ضياعهم الاوامر والرعب تخلي دايما الممنوع مرغوب😖😖 ..ليان ضيعت سمعتها وشرفها مع واحد حقير زي راشد لازم تتصرف بدهاء طالما قال انه متجوزها تتهمه بإغتصابها وهو عشان يخلص نفسه حيطلع الورقة العرفي وبكدة حتكون انقذت سمعتها ..مسكين فهد وابوه الصدمة كانت جامدة ..اما نواف الي بيحب ملك اعتقد انه اناني هو يحبها بس هي ماتحبه ليه مصر انه يتجوزها وهي ماتحبه ولو اتجوزها بعد فترة حيبتدي يشك انها لسة بتحر جارها متعب ..اتمنى يعقل ويشوف له وحدة تحبه ..الرواية جميلة ومشوقة ومنتظرين احداث نشوف حيحصل ايه للثنائيات هل حتنتهي قصص حبهم بسلام ولا لا ..اتمنى لك التوفيق ودمتي بخير 💝💝

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-19, 06:52 PM   #14

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27 روايه حصريه مشوقه

{ البارت الخامس }
بعد مرور خمس شهور؟!
حصلت احداث كثيررره » بفرح وحزن وحنيه وشك وصدمه عمر ماتنسي«معايير تتبعثر بداخل ومشاعر متاثره شي سيئ للغايه
تغير الزمن والحبيب ولاهل والحنين (والحب اصبح كره )
كل هالكلمات تتجمع بكلمه واحده بالثقه العمئ والشك ،، قبله حب
وبعده كره،، نظره غرييه اصبح الماضي ذكره منسيه والان نذكر الحاضر القاسي بشك ايام غريبه غريبه جداا اي ليت يرجع الماضي ينمحي الحاضر بس للاسف ماقبله راح مابعد بعيد تنتهي ذكرياته الجميله الايام تمر كالمح البصر سريعه هالايام القويه بس يبقئ لها اثر متبعثر بالقلب

،،ليان تدهورت حالتها اكثر واكثر وعايشه بشقه مع حرمه كبيره بسن وبنتها كبر ليان حولت تنتحر ليان تجهض الي ببطنها بس منعتها ميان حرام عليش ياليان الي تسوين بنفسش ،،مافي اي رد جواب دموعها رد لكل هالكلمات ،، ليان انتهت حياتها مع اهلها وراشد الي خرب حياتها وقلبها فوق تحت ..

،، فهد جاله ولد واسمه سعد علئ ابوه وتغير حاله للحسن شي ما من الصدمه الي صارت له ،، ابو فهد حاله يسوئ اكثر يحب ليان وانصدم وهي الي تسسبت بحالته ابوه
،، الكل عرف بسوايا ليان واستغرب وانصددم بحاله عمهم ابو فهد وليان اصبحت هالكلمات قاسيه متعبه بمعنئ الكلمه تغير حالهم مابين فرح الئ حزن قوي بكل الحالتين هل تتغير حياتهم ام تسوئ اكثر

……………………


( „ قبل ثلاث شهور „ )
سما وصقر رجعت اتصالاتهم ببعض تقوت علاقتهم وكبرت اكثر بعد هالعلاقه تزوجو بسر بدون اي احد يعرف ولان سما حامل بشهر،
صقر حوال اكثر من مره يقنع ابوه وامه يتزوج سما رفضو وقرر يتزوج بسر ليييش ي صقر تكسر بكلمت،ولدينك عشان سما ياليها تعطيك حنان ولدينك هم جنتك ونارك صدق تغير الزمان بدات تكبر الجروح وتعمق الجرح مابعده جرح اكثر واكثرر
نرجع قبل مافات الاوان ...!!
ابو صقر يتبسم: صقر عندي لك موضوع
الكل موجود صقر وامه وملك وفارررس الي راح ينصدم الان
صقر ارتبك: تفضل يبه
فارس قلبببه فز من مكانه نظره لاخوه وابوه ،،يهز رجله برتباك وتوتر
ابو صقر بفرحه: حبيبت افرح فيك وازوجك من بنات عمك
زااااد توتر فارس بتفكيره ( ياترئ من تالا ترف غنج خجل قمر ممممن لالالا تالين امككن ااااه ذي حبيبتي اناا قلبي اناا انفاسي اناا مستحيييييييييييييييييل )
صقر خاف مابي غير سما بس سما الحين لي انا للحين محد عرف ارتبك وحول يتبسم غصب عنه: تم يايبه الي تبيه يصييير
ام صقر الحمدالله اقتنع بفرحه: الله يرض عليك يوليدي
فاررس للحين ماسك اعصابه واررتبك وجه ينقلب الاوان .. ملك انتبهت له وخافت علئ اخوها
ابو صقر بالطف: من الي ببالك يولدي
صقر بتفكير بنات عمه يعتبرهن خواته بس لازم ارض بالامر الواقع عشانهم يارب تسامحني عقلي مايفكر الا بسما حبيبتي: امممم تالا
فارس ابتسم وارتااااح وسند راسه علئ القنفه تنهت براحه نفسيه ..ملك انصدمت وش فيه فارس يتغير مليوون مره ااااه تذكرت فارس يحب تالين شكله يحب تالين مايبي احد ياخذها غييره
والصدمه راح تصير الان
صقر فكر وابتسم: لا تالا صغيره ااابي؟
به الحظه التفت فارس بقوه بغضب وقهر صوت تنفسه سريع
ابو صقر يتبسم: قصدك تالين بنت ماشاء الله عليه كبيره وعاقله
صقر مستغرب كان يبي يقول قمر وابوه قال تالين المهم انا مابي الثنتين بنات عمي علئ العين والراس بس مافكر فيهن ابي من خارج العائله بكبره
صقر الحين استوعب علئ اخوه فارس وش فيه يتغير وجه الاوان سكت: صدقت اجل انا موافق علئ تالين
فارس عيونه شرار والدمعه بعينه وقهر لاخوه ليييييش مافي غير تالين ليييش يايبه واخوي رفيق دربي اااااه مايقدر يقوم رجلينه ماتشيله من الصدمه الي صارت له شكله احلم بس طلع حلمه حقيقه ملك تبي تتكلم وتقول الحقيقه لاهلها ان فارس يبي تالين بس فارس عرف انها تعرف كل شي واشر بيده لاتتكلمين سكتت
كلهم فرحو يدعون لصقر الا فارس الشهم مارد ولا كلمه
ملك دمعته خانقتها علئ فارس الي عارفه الي بينهم وانقهرت لييش،،
وقف بعد صمت طويل بخطوات مكسوره طلع صوت من بين الجالسين صقر بلطف:ماتبي تبارك لي ي اخوي
»فارس معطي صقر ظهرا منزل راسه بخيبت امل ( وووش تبيني اقوووول اباررررك لك وانت ماااخذ شريكت دنيتي مافي غيييييير تااالين لييييش ياخووووي ليييييييييش) عض علئ شفايفه بقهر ولف بصعوبه ومسك نفسه لايتهور ونطقه بقهر: مبروك
الكل مستغرب بتغييير فارررس ملك اختفت انفاس من الصددمه
راح فارس وهو مقهور والحسره والندم علئ عيونه ليييييش ياربي الي تحبه ويحبك يختفي من انظارك ويروح لشخص هو اخوي اناا ولد امي وابوي كيف بتحمل وبصبر اااااااه البعد هو اسهل طررريقه)..
بعد دقائق من تشتيت تفكيره الدمعه بعينه تغير بالحظه صدمه وش يغيره وهو حبيبته بتروح لاخوه نشووف وش صار لفاررس!!!!!!
ابتسم ابتسم ابتسامه عريييضه ياترئ وش سبب هالابتسامه؟؟
(هههه صدق اني غبي مافتهم بتفكير عميق تالين راح ترفض صقر لانها تحبني وتعشق ماتبي غييري مستحيييل تواافق علئ صقر تبيني انا وهي الي معترفه لي بحبها فرح من قلب واستانس علئ تفكيره...؟)


( „ انتهئ حبك „ )
الساعه 11 الليل
جناح ملك ..
جالسه علئ الكرسي الهزاز الخوف مسيطر علئ قلبها خايفه علئ فارس تتصل اكثر من مره مايرد...
ام صقر تدق الباب: ملك
ملك عدلت جلسته اخذت نفس: تفضلي يمه
ادخلت ام صقر: اتصلتي علئ فارس
ملك ماتدري وش تقول ماتحب تكذب علئ امها وش اسوي لازم اكذب ربي سامحني: ايوه يايمه يقول جاي
ابتسمت ام صقر وطلعت
رجعت تتصل ارسلت مافي اي رد ، دقت مره ثانيه رن رنيتين مع كل رنه تهز رجلها بقلق ثلاث اربع خمس رررد افرحت وابتسمت من قلب ملك
فارس صوته مبحوح بتعب: نعمم
ملك تشهقت وارتبكت وش فيه فارس: الوو فارس وينك
فارس فك واحد من ازاريره يبي يتنفس حس بضيق داهمت صدره جالس علئ ركبوه بحسره بخيبه بين هالصحراء المليه بلاتربه وظلام يداهم المكان صدر صوت قوي من الرياح تبعثر شعر فارس اغمض عينيه من شدت الرياح تقلب شعوره لخوف لندم لنزع حبيبه اختطفت من قلبك لقلب شخص يهمك مابالك باخوك الذي اخذ حبيبت قلبي سكينت دربي ...
»طال السكوت بين الطرفين ازداد قلق ملك بعينه دمعه رجاء: الووو فارس وينك الوووو تكفئ رد عليه ولي يسلمك
يتنهت بتعب: ماراح اجي اليوم
ملك وقفت مشت بخطوات تعب وتوتر للبلكونه لعل وعسئ اشوفه فارس تحت جالس تلفتت يمين يسار خاب ظنها : تكفئ يافارس قولي وش فيك تعبان وينك بعيد قريييب سكتت شوي انت تبي تاليي قاطعهاا فارس بتعب وهو يمسح علئ وجه: اووووش لاتكملييييين
قفل بوجهااا ودمعته بعينه من القهررر
ملك انصدمت من ردت فعل اخوها خافت عليه الجو مخيف ( ليييش فارس ماتبي تقولي عن حبك لتالين فضفض لي كب الي بصدرك انت غالي بس الي صار له مو شوي الله يصبر قلبك يالغالي)
««انصددددم وبشهقه وووصل مسج لفااارس





تتوقعون مييين »»؟!
……………………

( „ وينه „ )
الجو روعه بارد غيوووم الساعه 12 الظهر
كشتت شباب ... رايحين للنفود اخذين عزبتهم متحمسين لها الطلعه
ركبو سيارتهم وفلينها علئ الاخررر ...
نايف شغل سيارته وحرك ويدور شي مضيعه: شكلي نسيته بالبيت، ،، صقر شفت جوالي
صقر مو معه يفكرر بتالين متررد وخايف مع الله يضلم البنت معاه متشتت فكره فكر اكثر واكثر صددق فارس ماشفته اليوم وينه
نايف مستغرب ويصارخ: يالحبيب اكلمك انا ماتسمع
صقر انتبه لنايف: نعم نعم
نايف ضحك خرب جوه: شفت جوالي
صقر وده يضربه: صراخ وزعاج واخر شي جوال ماشفتتته ااف
نايف استغرب اكثر ذا وش فيه: اضن حنا رايحين نستانس مو نفس علئ بعض
مارد عليه صقر ونايف سكت وقال في شي مشغل باله ياترئ وش كمل طريقهم اخذو الي يحتجونه من سوبر ماركت
تركي يشير الاكياس: يالله اطلعو الوقت تاخر
خالد يشرب سفن يمشي متجه للباب: خلاص امش انت اكياسك
تركي ضحك وعصب نزل بعض الاكياس: اجل شل هالكياس انت وجهك
نواف مات ضحك ياكل شبس وشاف تركي وخالد يتهاوشون: خويلد يالله شل الاكياس »كلهم سبقوه ويضحكون هو اخر واحد شال الاكياس ويتحلف فيهم حركو سيارتهم .. بعد مسافه طويله ضحك وازعاج هاذي جواله يدق والثانيه منتهي من مكالمته وثالث مشغول بتغير الشيلات والرابع يطقطق بجوالها والخامس يفصفص حب من جدا فله وازعااج وصلو مكانهم ونزلو غراضهم نايف خالد يسوون الغدا وخالد وصقر تركي القهوه والشاهي والكرك والباقين ترتيب الزل وشبون الضوء ،، الله شي ممتع للغايه ،، الشباب تفقدو فارس وينه تاخر ماجي ،، لانه اتصلو فيه فارس وقال بجي بس بعد ماقرئ المسج كنسل الطلعه بكبره ياترئ وش الي غير فارس بعد هالمسج ... اتصل نايف عليه مايرد واخر شي رد تطمنو شباب
نايف يتبسم: الووو وينك ي رجل
فارس يبتسم غصب: قريب عند البيت
نايف عيونه طلعت: افاا منك بجينا حنا بنفود
فارس تذكر النفود يوم كان تالين تتصل ويروح يكلم بعيد عنهم كانت اجمل لحضات بحيات فارس بتعب: المعذره والله تعبان مقدر اجي مره ثانيه
نايف تطمن :اجل الي يريحك ي ولد العم
فارس ابتسم: الله يسلمك ي الغالي
نايف بلطف: مع السلامه
فارس مبتسم: هلا
سكر نايف وحس بفارس من نبره صوته(ماحبيت اضغط عليه او يكون ازمت شغل المهم هو طيب وبخير )
الحياة رواية جميلة، عليك قراءتها حتى النهاية! .. لا تتوقف أبداً عند سطر حزين! فقد تكون النهاية جميلة..!
نرووح ناس لنا فتره ماذكرنهم


……………………


( „ لمه الاهل „ )
بيت ابو نايف
الساعه 4 العصر
اليوم بتصير احلئ جمعه بين لاهل الحريم مع بعضهم
والصبايا مع بعضهم قهوه رايح قهوه جايه حلويات تصادر الاصوات والسوالف وضحكات من قلب,, وناسه مرره
شوق وملك علاقتهم شي ما تعدلت اتصالات خفيفه مو نفس قبل
بدت المه الحلوه الصبايا جالسات بالصاله الخارجيه بعيد عن الحريم
شوق بفرح: حي الله الحلوات تو مانور البيت
خجل تبتسم: النور نور اصحابه
ملك بكشخته ورقتها: ربي يسلمش الله يبقيش
شوق ابتسمت وحولت تتناسا الماضي: ربي يسعدكم والله فرحت بجيتكم
البنات: يسلمووووو
تالا خجوله تبي طلع عبايتها تتاكد: شوواقه اخوانش فيه
البنات ضحكووا: ههههههههههههههههههههه
شوق ماتت ضحك وتشر بيدها: لا ما في احد طالعين
غنج تغمز بعينها: مشتاقه للحبيب نوافو

قريبا انزل لكم البارت السادس المشوقه





شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.