آخر 10 مشاركات
نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          "مشاعر خرساااء " (الكاتـب : عشق الياسمين - )           »          |~ وَخْزةُ الوَشْم ! *مميزة& مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          بين أحقاد الماضي عشقا لا ينتهي الكاتبة / وجــــدد , مكتمله (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          لؤلؤة تائهة فى بحر العواصف (1) ... سلسلة أسرار وخفايا عائلة الحيتان... * مكتملة * (الكاتـب : SHELL - )           »          زواج على حد السيف (2) * مكتملة ومميزة * .. سلسلة أسرار وخفايا عائلة الحيتان (الكاتـب : SHELL - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

Like Tree23Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-19, 06:20 PM   #1

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile10 🔽روايه مــلك قــلبــي


روايه: مــلك قــلبــي
اسم الكاتبه: شــوق آلْـَﻤھآ

┈┉┅━❀ ❥ ❀━┅┉┈

السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
يسعدلي صباحكم لانقياء الروح
ومساكم سعاده تعانق ارواحكم وتفاءل يملئ نفوسكم
اخباركم ي اعضاء المنتدئ ؟؟
ان شاء الله دوووم انتم بخير وصحه وسلامه

┈┉┅━❀ ❥ ❀━┅┉┈
يشرفني ويسعدني اكثر اني اكون متواجده معاكم
راح اقدم لكم روايتي الثانيه نوعها خياااليه
واسم الروايه له الف قصه وقصه
لاحلل ولا ابيح من يغير اسم الروايه او كاتبتها
من ملف { منتدئ روايتي }
روايتي قصيره ومعانيها كبيره
واحرفها مكتوبه بعذابها وعشقها
محتوها من واقعنا الحقيقي وعاداتنا وتقاليدنا الحديثه
متعلقه هالروايه بجنون الحب والعشق والفراق والبرائه
قصتنا تتكلم عن جفاء ملك لنايف
يتمنئ يرتوي بعشقها تنبض الحياه باسمها
صقر وفارس وتالين اتي الشك بينهم والصدمه وفراق الاحباب
أشتقت لشخص كان يوصيني بأن انتبه ﻟنفسي كثيرًا
ليتني استطيع ان اخبره اني فقدت نفسي عندما تركني لغيره
خجل احدهم عبث بقلبها وادمنت رويته حد الجنون ثم رحل
ايحق له ان يبتعد ويترك قلبها غير صالح لاحد
كذالك لدينا شخصياتنا كثيره وعديده بمشاعر
وشعور الحب والحنين والخداع وفراقهم
وتبادل المحبه بينهم
اتمنئ تنال علئ اعجابكم واكون تركت خلفي
اثرا جميل »« علئ انفاسكم الرائعه بعواطفها
احاسيس اكتبته لكم واخرج مابي خاطري
لازداد شوقن لمعرفه جوابكم

┈┉┅❀♔❀┅┉┈
شــــكـــر خــــاص
┈┉┅❀♔❀┅┉┈
الَمـــــديــره
{ المساعدات والمصممات والمشرفات }
يستحقون الشكر لبذلهم للهاذا المنتدئ
بجهودهم وعطاهم وتاسيسه بكمل وجه
الله يعطيكم الصحه والعافيه ...
والزارين بهالمنتدئ يدعمونا بمشاركاتهمـ وارآئهمـ
وادعم الاعضاء المشاركين بها المنتدئ
~ واقول لهم واصلوا والئ الامام ~
اشكررركم جزيل الشكر والعرفان
_ __ _ __ _ __ _
افرح وآزدآد دعمآ
لما اقـرآ ردودگمـ بروآيتي
» اتمنئ بنشر هاروايه لما تكون كامله «
كلي امل ان تلامس روايتي قلب وعقل كل قارئ
متابعه او قراءة رائعه تفيدكم بما فيها
„حبايب قلبي دعواتكم لي„
واترككم بحفظ الله ورعايته
┈┉┅━❀ ❥ ❀━┅┉┈


» تعارف للشخصيات الموجود بروايتي مــلك قــلبــي «

عائله ابو صقر:
1- لاب اسمه سيف … عمره 52 … دكتور اخصائي …
حبوب يحب الخير للناس طيب قلبه كثيير ويحب زوجتها وعياله
يحب شغله مررها والكل يحب
2-الام اسمها ريماس … عمرها 42 … معلمه انقليز
حبوبه كثيرر وقلبها يخاف علئ عيالها وزوجها كثير لما تطلع من البيت الكل يشوفها يقول كنها ماتزوجت لسا صغيرره
3- صقر ولدهم الكبير …عمره 25 …شغله مدير معرض سيارات
…مو متزوج للحين مافكر في الزواج قلبه ابيض واخلاقه عسل عنده غمازات يخقق هالصقر
طويل عريض جسمه وابيض وشعره طويل لما كتوفه عيونه عسليه وسيعه ونظراته تخقق وتفضح بما فيها يحب اختها الوحيده حيييل لو يرخص عمره يعطيها
4- فارس ولدهم الثاني …عمره 23 …شغله نائب المدير بالشركه
… مو متزوج ضحووك حيل محترم وفله لحد الجنون عنده غمازات بمووت يحلوها متوسط الطول نحيف عيونه سوود مره وشعره اسود وطويل لما كتوفه نفس صقر اخوه بسم الله عليهم يووه عيب المهم يحب الكل يحب اختها مررره والحين اعرفكم عليها
5-اختهم الوحيده مــلك الدلوعه اخر العنقود …عمرها 21 … لها اخر سنه بالجامعه تخصصها اداره عامه مو متزوجه يكثر الي تقدمولها بس رفضتها ياليت نعرف السبب تعرفونه بعدييين !!
محترمه ومثقفه وجميله وصوتها ناعمه لما تغني بصوتها اتعذب انا وحساسه حيل عندها غمازات تخقق طولها متوسط عيونها عسليه وسيعه نفس عيون صقر نظراتهم تقرب لبعضها بيضاء بشرتها ورديها شعرها عسلي وطويل مقصص شلال فيها برااءه الكل يعشقها وصديقات عمرها شوق وقمر وتالا بنفس الجامعه وبنات عم
عائله ابو فهد:
1- الاب سعد … عمره 59 … مدير شركته
قلبه نظيف يحب الكل مايحب المشاكل ومريض بقلب
والكل خايف عليه
2- الام سعاد … عمرها 48 … مربيه بيت
حبوبه وجميله بحلاقها تحب عيالهم
3- فهد ولدهم الكبير … عمره 26 … عسكري
…متزوج طيب ونيس مرره وعصبي بعض المواقف
طويل سمين شويه عيونه سود وشعره قصير والكل يحبه يعزه
زوجته اسمها ليالي … 24 … خلصت درستها بالجامعه
تحب فهد حيييل وتتحمل غضبها حبوبه وصبوره وجميله موصفاتها حلوه قصيره سمينه شعرها نص ظهرها بني عيونها بنيه
بيضها وسط وجمالها يخقق مداخله ( المهم هي حاامل يعني في حفلها قريبه هههه فديتكم وربي احبكم لما تقروان روايات)
البنات ماتزوج للحين
4- تالين … عمرها 23 … تشتغل بشركه ابوها
مزيونه باخلاقها وجمالها
شعرها قصير تحت كتوفها لونه عنابي وعيونها سوود
قصيره ونحيفه جميله مررره وتحب من طرف واحد
5- قمر … عمرها 22 … تدرس بجامعه اخر سنه
مزيووونه وحبووبه وجميله كل الموصفات حلوه فيها
شعرها طويل اسود عيونها سودد وبيضاء سمينها وطويله شوي
6- ليان … عمرها 21 … تدرس جامعه
حبوبه وجمييله مرره
قصيره وشعرها طويل لما ظهرها عيونها بنيه قمرر بس الي معيبها تطلع مع شاب وتحبه مرره مايهمها فضيحه وماتخاف من احد الله لاتبلانا الله يصلحها لاتسوون نفسها ياهل العقول الصغيره لان طريق الفساد والهلاك

عائله ابو نايف:
1- لاب سلمان … عمره 55 … امام مسجد
الكل يحبه قلبه طيب ونظيف حبوووب بخلاقها
2- الام لمئ … عمرها 43 … مربيه بيت ماتحب الشغل
حبووبه حيييل ومزيونه بطباعها
للحين محد تزوج فيهم
3- نايف اخوهم الكبير … عمره 23 … ضابط
حبووب وكل شوي له مزاااج بس له تقدير واحترام عند الكل هيبته
شعره طويل شوي لون اسود مزيوون طويل وعيونه عسليه تذبح سمرته عذاب جميل بمعنئ الكلمه عنده غمازات جميله
4- شوق … عمرها 22… تدرس جامعه اخر سنه
جميله حيل شعرها قصير اسود لما كتوفها عيونها رماديه قصيرها بيضاء صوتها يخقق ماشاء الله
5- نواف … عمره 22 توام شوق بس مو نفس الاشكال يختلفون كثيير … يشتغل بشركه
جميل حبووب عصبي ونيس طيب قلبه غيور
قصير طوله شعره اسود عيونه رماديه نفس عيون شوق
6- نادر … عمره 21 … يدرس بكليه
صبور علئ بعض المواقف مزيوون اخلاقه حلووه مزووح
طويل ابيض شعره اسود عيونه سوود نحيف جمييل

عائله ابو تركي:
1- الاب سلطان … عمره 53 … مدير بشركته
قلبه نظيف وطيييب
2- الام روئ … عمرها 49 … مربيه بيت
تحب عياالها اكيد هاذا قلب الام طيوووبه
3- تركي اخوهم الكبير …عمره 25 … مو متوظف كل الوظائف رفضتها وتعبت نفسيته وابوه قال لها بشغلك بشركتي ورفض تركي
هو محترم ومزيوون وعصبي وغيور وصبور يحب الخير للغير
طويل اسمر عيونه عسليه شعره اسود نحييف
عيبه الوحيد فيه رضه يعني يعرج وبعض الايام تعوره حييل رجله مايقدر يمشي عليها سبب عرجه من يوم كان صغير
يحب اخته تالا يفضفض له الي بقلبه
»يحب متعذب بحب بنت عمه « بعدين تعرفون من الي يحبها
تابعوو. معاني
مدااخله ( انا الان اشرب كرك بالهيل بس يخساره خلص ههه ٱخر شي ماعاد اعيدها بكملكم)
4- راكان … عمره 23 … متوظف في البنك
عصبي طيب قلبه عسل ضحووك
طويل نحيف عيونه سوود اسمر سمين شويه ههه خقيت انا !!
5- تالا …عمرها 21 … تدرس جامعه اخر سنه
حييل مريوونه وطيووبه
شعرها اشقر عيونها سود بيضاء بشرتها قصيره حلووه حلوه
تحب اخوووه تركي حييل مستمعه للهمومه الي يطلعها من صدره
6- ترف … عمرها 20 … تدرس الجامعه
جميله وحلووه ودلوعه بس طيبه وتمزح كثير
قصيره نحيفه شوي سمرتها عذاب عيونها بنيه شعرها نص ظهرها
لونه بني ماشاء الله عليهم كلهم

عائله ابو خالد:
1- الاب سالم … عمره 56 … عنده مصانع كبيره ويشتغل فيها
الخير مزروع بقلبه وطيب حييييل
2- الام ناديه … عمرها 49 … مربيه بيت
حبوبه وطيوووبه حييل وعصبيه بعض الاوقات
3- خالد … عمره 25 … رقيب
محترم مزوووح يحب الخيررر وغيووور
قصير ونحيف وعيونه سود وابيض وشعره قصير واسوود
بصراحه يجذب مررره
4- خجل … عمرها 24… تدرس بكليه
مزيوونه ودلوعه وحساسه عيونها فيها جاذبيه
قصيره سمينه شوي وشعرها نص ظهره عسلي وعيونها عسليه وبيضاء جميلله حيييل تحب ولد خالتها رائد الي يحبها ويعشقها بخجلها برقتها تركها ورحل واختفئ له خمس سنين تنتظره يكثر مارفضت المتقدمين له
5- غنج … عمرها 23 …تدرس بكليه مع اختها
حبوووبه وجميله طويل شوي عيونه سووود وشعرها لما كتوفها اسود مررره حلو عليه القصير سمينه شوي بيضاء
6- فيصل … عمره 22 … يشتغل بشركه
طيب ونظيف يحب يمزح كثيررر
طويل نحيف اسمر سماره تخقق وعيونه رماديه وشعره كثير واسود
جذاااب ويفتن مررره



« بكذا انتهينا الشخصيات واكيد حفظتوهم ههههههه الي موجوده بروايتي مــلك قــلبــي «


روابط الفصول


المقدمة .. اعلاه
الفصلان الاول والثاني والثالث .. في نفس الصفحة
الفصل الرابع
الفصل الخامس



زهرورة and Al-jood like this.


التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 06-06-19 الساعة 01:57 AM
شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 06:27 PM   #2

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile9 🔽روايه مــلك قــلبــي 2019

{ البارت الاول }

( „الغضب „ )
فهد معصب وشوي وينفجر: ردي عليه وين كنتي وليش مارحتي للجامعه
ليان مرتبكه وكيف ترقع وتعرف فهد لاعصب
مايشوف احد: مين الي قالك اني مارحت
فهد قرب منها وشد شعرها : يعني الاداريه تكذب هااا
الكل يناظر وخايف من فهد من غضبه …
ام فهد: يوليدي تكفئ اترك ليان الله يهديك
فهد: يممممه تكفين ابعدي عن طريقي بشوف وش نهايه كذبها
ابو فهد بشغل ولو يدري بها الصيحه كان طاح عليهم الله يشفيه
ليان تناظره بقهر تبي الفكه منه : انا رحت للجامعه وصارت عندنا محظره وطلعت مع صديقتي وتاخر الووقت
فهد تقدرون تقولون صدقها وكذبها وتركها وقف عند الباب وفي عيونه انه راح يكشفها عن قريب طلع وصفق الباااب بقوووه
ليالي خافت علئ فهد كثييير ماتحب انه يعصب
ام فهد تبكي: ليش يشك بختها انا تعبت من كثر المشاكل وسعد فيه مرض القلب وتعبان مره

مداخله (جالسه بغرفه نوومي. الاضاءه خافته وجاني النووم ي بنات بس لعيونكم اكمل البارت بس بشرط هههه ابي قهوه اسبرسوا لاتتاخرين بروح بنووم ههه. فديتكم ي لبئ)

……………………
( „ كلمه احبك „ )
متوتره مرره وكيف تتصل وش تقول ي ربي صبرك خايفه يغير نظرته لها تالين تحب واحد موووووت واذا شافته طارت من الفرح ويجها خجل وحياء بس من بعد هاليوم لازم اكلمه واعترف بمشاعري اتجاه تالين تموووت علئ فارس ولد عمها سيف من سنين
رن رنتين ثلاث رد
فارس شاف الرقم بدون اسم: الووو
تالين بحب وارتبكت وطار الكلام الي تبي تقوله: هـلا فيك
فارس استغرب حيييل صوت بنت علئ الخط: مين معايه
تالين ارتبكت اكثرر: انا تالين بنت سعد بنت عمك
فارس بنفسها غريبه تتصل بها الوقت لايكون فيهم شي :ونعم فيج ي تالين امريني وليش متصله بها الوقت
تالين احتارت شوي تبي تتكلم وتبي تسكت: فارس انا انـــ ،؛؛،،ــــا
وسكتت وتبي تسكر الخط واستحت ياربي تستر
فارس مستغرب: انا انا كملي وش فيج
تالين اخذت نفس عميق وتكلمت :انا احــبـك ي فارس من سنين
طوووط طوووط طووط سكرت الخط وجها احممممررر رمت بعمرها علئ السررير وحيل فرحانها لانها طلعت الكلمه الي من سنين كتمتها بصدرها
فارس للحين منصصصصدم تتكرار الكلمه في بااااااله وقلبه وروح انا احبك ي فارس من سنين
انا احبك ي فارس من سنين
انا احبك ي فارس من سنين
صحا من احلامه فارس بنفسها ااااااااه ي تالين كل هاسنين كاتمه بصدرك وتحبيني،، بس المشكله ان قلبي مو معاج من سنين سامحيني ان اخطيت بحقج او جرحتج
فارس يرجع ذاكرته للوراء
تالين والبنات يسولفون مع بعض وفارس والشباب طقين الميانه،حييل
هههه
راكان: فارس مين راح تتزوج والي تحبها
فارس يفكررر: ااممممممم مالك دخل
دلع متحمسه : يالله فارس قووووووول
ترف: انا اقول لكم قمررر صح
تالين شهقت والكل التفت لها قمر نزلت راسه وتعرف ان اختها تحبها لحد الجنوون
فارس يفكرر: امم امم لالا بعيد عنككككم
ملك تغمز لفارس: صح تالين
فارس غص وكح وشهك :وش لالالالالا مابقئ غير تالين اتزوجها
الكل سكت وانصدم من رد فارس وتالين انحرجت ودمعتها بعينها
شوي وتصيح انقهرررت ليييش انحط بهالمواقف
رجع فارس بذكريات القديمه وتمنئ لو ماقال هالكلمه وعور قلبها واحرجها قدام الكل سامحيني ي تالين ي الغالية

……………………

(„ الجامعه „ )
البنات بساحه متجمعات يسووولفون يضحكون علئ البنات اللهم لاشماته
ملك بكل اناقه وجاذبيه واسلوبها المعسول وصوتها الناعم : صبايا انا حييل جوعانه مين الي بتشتريلي
قمر تفكر بخاطرها تضحك: اقول روحي بس انا ادور من يشتريلي
تالا تناظر ملك: ملاكووو مااقدرش اشتري لج
شوق مبوزه: اقول اشتريلج بس
جت صديقت ملك لجين وسلمت عليها وعلئ البنات
لجين: ملاكوو شنو فيج حبيبتي زعلانه
ملك تناظر بنات عمها وتوعد فيهن: لا حبيبتي مافيني شي بس كنت اقول للبنات يشترولي
لجين تشر بعيونها: من عيوني وعز الطلب الحين
انا اشتريلج فديتج
ملك بااس لجين: كفوووووووو والله فديتج والله انج اطلق منهم اوريكم اناااا
راحت ملك ولجين وملك تشر بيدها بايااات والبنات انقهرو مايحبون يتمشون الي ملك معاهم وراحوا يركضوون وارها وهي ماعبرتهم وتضحك علئ اهبالهم هههههههههههه

……………………

(„ الشباب بالمخيم „ )
راكان وصقر ونادر ونايف وخالد يلعبون بلوت بيت الشعر
اما الباقين برا علئ الدكه يسولفون الي مشغول بجواله
الي سرحان مو معاهم بالمره الي هو فارس
الشباب يناظرون فارس هههههههههههههههههههه
فهد بضحكه: اقول يالحبيب وش فيك سرحان
نواف يناظر فارس : هههه اكيد بالحب صحح
تركي يشر علئ العصا: اعترف لاالله بعصا
فيصل وقف بضحكه: وانا بلجزمه
فارس بنفسها افكر ي فهد بختك الي امس ماخلتني انام وافكر ووتعبت من كثر !! مافكرت ااااه
صح فارس الي اررررتعش ومنصددددددم

مداخله ( خلاص خلاص مابدرش اكملش البارت اقلبت لبنانيه ههه عيني وحده مفتوحه والثانيه مسكرره اااه بنام راسي انبط يبي النووم تصبحون علئ خيير بووسه لك واحده فيكم فدااا لعيونكم لاتزعلون بكره اكملكم فكروا فارس ارتعش من وش ههه بايات )

» الان اكملك البارت وصباحكم انا «





فارس ارتعش ومنصصصصصدم لان نادر رش عليه ماي
ورتعش بعدها وشباب يضحكون عليه هههههههههههههه
نادر كاتم ضحكته: صحصح ي ي رجال نكلمك ماتسمعنا
فارس يفكر وش يرقع لهم: ااممم افكر بدوام
شباب: كذااااب
فارس بنفسه ي ربي وش اسوي بعمري انا خايف يشكون فيني اممم :ي شباب وش فيكم هابين عليه بالاسئله انا استاذنكم
شباب:اجلسسس وياااااااانننا
فارس التفت وابتسم لهم وبداو بالاسئله مره ثانيه ويضحكون علئ شكل فارس يوم ارتعش شكله حيييل يضحككك مررره هههههههههههه
المهم الفارس مووولع في تالين ويفكر فيهاااا قلبه طار وياها
مداخله صغنونه ( فديتكم انتم وعيونكم الي تقرا روايتي ههههههههههه)

……………………

بعد مرور اسابيع
الكل قررا يجتمعون ويستانسون وتصير لمه وجمعه بين الحبايب
البنات بتجمعون لهم اشهر ماتجمعوا ما ناموا مع بعض والحين بتجمعون لمده اربعه ايام ,, البنات يحليلهم ماخلو شي بدولاب ماخذوه بنامون شهر وانا مادري هههه

(„ المزرعه„ )
الان الساعه 5 المغرب،،
وهم واصلين ساعه 9 صبح حيل مستانسين
جلست الشباب ومره يتطقون ويضحكون
فارس يتفف: شباب انا مره جوعااان مين. يروح معاي المطبخ
نوااف: معك معك مرره جوعاان
نايف :هاذا انتم دايم ميتين جوووع يقطع الله ابليسكم ماتشبعون
فارس ونواف تفشلو: اقول طيييييييير بس
نايف طارت عيونه: هيييه احترمون اانا اكبر منكم لا والله بعقال
نواف ابعد شوي: هههههههههه اتحداك يولد بابا
نايف راح يطاردهم ويركض وراهم هههههههههه ضحك نايف يبي يكتم ضحكته مايبي يوضح
وفارس يركض بسرعه ماسك غترته لان نواف متمسك فيها
الشباب ههههههههههههه

( „ المطبخ „ )
البنات جالسات علئ طاوله بدون حجابات ونسوا ان المطبخ مقسوم للبنات والشباب الي موجودات بالمطبخ تالين وتالا وقمر وشوق يسولفون يجهزون الشبسات والغازيات وشكولاتات وفطاير الكرسون لان بتجمعون بالحديقه لبسهم ساتر تيورات سكني وبلوزاتهم اكمامها طويله وشعورهم منثوره علئ كتوفهم اشكالهم جنان رووعه واااو والبنات الباقيات فوق بلغرف الي مشغوله وش تلبس ولي تغني والي تكتب بدفتر اشعارها الي هي ملك تعشق الشعر وعندها دفتر خاص ماتحب اي احد يقراه او يستلقي كتاباتها بشعر » ملك بكل مكان كاتبه اشعارها علئ الاب والجوال والايباد وبعض اشعارها لمتعب حبيبها اكيد راح تسلون منو متعب راح اعرفكم عليه بالبارتات الجايه ،، المهم نرجع للباقيات يتخانقون علئ الشباك يبون ينظرون الشباب يضحكون علئ فارس ونواف نايف هههههه
مداخله (الله يعينكم البنات لم يشوفون شي لازم ينشرونه للكل هههه زعلت زعلت فديتج امززح)

(„ صدفه حلوه „ )
دخل فارس ونواف يركضون بدون مايطقون الباب او يتنحنحون البنات صارخووا مخترعين والشباب نقزووا ههههه بموت من الضحك صدق بزارين ههههه
الشباب حسواا بعمارهم نواف نزل راسه وطلع وفارس عينه بعين تالين عيونهم تقرا الي بقلوبهم اما البنات ركضوا وطلعوا تالين تبي تتطلع بس رجلينها ماتشيلها وبقت بمكانها وقلبها ينبض
البنات يطالعون تالين وفارس وفتحات فمهم علئ الاخرر

(„ نظره اعجاب „ )
نوااف نسئ صاحبه ويفكر بتالا الي طار فيها انعجب حيييل برقتها وخجلها وخوفها ان ماحد يشوفها ربي يحفظهااا
مداخله وانتظر جوابها ؟؟(صدق صدق آحـب* الصدفات الحلوووه مين الي مرت بمثل هالموقف وصارت لها صدفه حلوه مع الشخص الي تحب تكفون بنات جوابو عليه انتظرركم يويلكم ههه فداا)
*نرجع لصدفه الحلوه بين الطرفين
صد فارس وتالين تركض للبنات وجها احمررر مره خجل
البنات لبسوا احجاباتهم وراحوا لنواف وفارس
تالا تناظرهم: ياهلا بعيال العم وش فيكم خرعتونا
فارس جاء بتكلم ويرد سبقه نوواف وهو ينفس بسرعه: ياهلا فيك ي بنت عمي نايف نستهبل عليه ويركض ورانا هههه
البنات يضحكون ههههه
قمر تضحك: الله يحياكم يعجبني نايف ولد العم
نواف يستهبل: اوريج انا واقفه بصف نايف
فارس توه يصحئ: بنات انا حدي جووعان
شوق تحط يدها علئ خصرها: وانت ليش ماتطبخ وتسويلك
فارس يناظرها بخاطره يضحك: شواقوه يالله عاد شدو حيلكم واطبخولنا
شوق طلعت عيونها: فارس لاتناديني شواقوه وعع نادني شوشو او شوق
فارس ابتسم علئ براتها وضحك بداخله
نواف يضرب كف فارس: يالبئ شوق حبيبتي عفيه اسويلي اي شي من يدينج الحلوه وهو يناظر تالا وفي بالي يحس موجه لها الكلام وهي مستغربه وتناظره بلطف
شوق تصد طالعه وتضحك: هههه يحليلكم مالت عليكم اقول اذلفوا
نواف وفارس: والله لوريج ي شواقه
البنات ضحكووا والشباب ضحكواا لانهم تكلموا بصوت واحد ههه
تالا راحت لثلاجه :ابشروا ي عيال عموو انا الي راح اسويلكم الي تشتهونه وقلولي بس وامروني
فارس :كفوو ي تالا ي بنت العم والله انج غاليه
نواف حس بغيره بدون شعور: كفووووووو وتسلمين ي قلبي
الككل انصصصصدم ههههههههه حس بعمره يبي يعدل كلمه بس خلاص فات الفوات وتجهت الانظار له ،،فارس والبنات حسووا ان نواف يحب تالا
نواف تفشل ماله وجه :قصصدي ي الاميره المعذره
تالا منزله راسه مستحيه حيييل: لا عادي انت مثل اخوي
نواف في منتصف الجبه بنفسه (انا تعتبريني مثل اخوج ااامممم مدري عن تفكيرج)


تالا فيها حياااء غير طبيعي ع العموم البنات مقصرواا فيها حسبي الله علئ بليسهم يتكلمواا ويعيدون السالفه مليوون مره واقفين علئ راسها قمر وشوق نادوا البنات الي فوق حكواا كل القصه البنات فتحواا فمهم علئ الاخررر يضحكوون هههه تلووول فديتها سوت لعيال عمها صمون بتونه بجبن والبيض شبسات وعصائر ومكسرات وشاي وعطتها نواف وفارس الي كانوا جاسين برااا يتطقون مانتبهواا لتالا الي تناديهم تبيهم ياخذون الاكل اخذووه وراحوا للشباب
قمررر تذكرت: يووووه بنات نـًسّْيـت اقولكم خبررر عاااجل
البنات حماااس : الي هو شنووووو
قمر تناظر تالين الي وجها كله الالوان: تاااااالين
شوق تضحك وتبي تسبق قمر وتتكلم قبلها: فارس دخل وتالين
قمرر وقفت : اقول اسككككت انا اول من تكلم
شوق كتمت ضحكتها: مالت عليج بالخمس تكلمي ياالله نسمع
البنات فتحوااا عيونهم علئ الاخر : فارررس وتااالين كملوووووووا
ملك عيونها طلعت: ياعيني ياعيني ي فارس طلعت تعرف تختار
تالين وجه احمر اخضر اصفر كل الالواااان حياوووويه مررره
قمر متحمسه : تالين سلمكم الله ،، تكلمت بكل الي صاااار تاااالين حياويه مررره وجها اشاره مرووور
البنات حماااااااااااس: كلوووووووووووووش كلوووووش هب السعد هبايبه
وتصفيق وتصفير تالين وجها ولع احمررر: وجع قصرووا حسكم
البنات قاموا يترقصون يهزووون بالمطبخ خجل تغني وشوق تدق علئ الطاوله ههههههه

"ياهلا بالحبيب الي سكن هالقلب اقبل عليه
"اعشق نسمت هواه وبسمت شفاته
"يافديت رووح روحه وهرجه المعسول
"اذوب ادوخ بنظره عيووونه ولذت غرامه
ههههههههههه شنو رايكم بالاغنيه تراااا من بالي والله كتبتها
لاتبحثووون باليوتيوب ي معجبين الاغنيه هههههه فدااا لعيونكم
تالين تفشلت وتمسك راسها: انطقووا ماليت عليكم
هكذا البنات بكل بمرح ومزح وضحك طقطق حييييل ونااااسه وااااااااي

……………………

(„ سحرني بكلامه وصدمني „)
ملك جالسه مع البنات يرقصون يسولفون
شوق بنظره غريبه وانقهرت حيييل لما عرفت ان ملك تحب متعب ونايف اخوها متعلق فيها حيييل شوق بهمس : حبيب القلب يتصل
ملك تفشلت بعينها دمعه: قصري صوتك ذا متعب ولد زايد
شوق تصد: المهم ردي عليه ملاكوو شوفي وش يبي
ملك رااح وشوق تنظراها لما اختفت من انظارها ونزلت راسها
ليييش ليييش يااخوي يعيش بهاالدنيا
والشخص الي يحبه يحب غيرره بجنوون
ولا يفكرر فيه قهرررر وربي قهررر
"تحسون لا ماتحسوون ااااه اخخخ"
نرجع لملك ؟؟
ملك بحب: الووووو
متعب بحب حنان: احلئ الووووو اااه
ملك خافت: سلامتك من ااااه حبيبي
متعب: اااااااه اموووات عليج ويصعب عليه فراقج
ملك انصدمت :شنووو وش جاب الفراااق انت لي وانا لك
متعب ارتبك وخاف عليه : لالالا مو قصدي ي عيوووني يعني انا اموووت ولا اعيش بدووونك
ملك ارتاحت كثير: ي بعد عمرري انت وانا اعشق ترابك ي حبيبي
نترك عشاااقنا يسولفون براحه وحب
ونرووح للناس من زمان عنهم

……………………

( „ ترجع الذكريات الحلوه „ )
صقر متمدد علئ القنفه بصاله يغير القنواات ومهموم ضايق صدره مايدري ليييش تدرووون ليش لانه فقد اعز انسااانه علئ قلبه
سما حبيبته وقلبه وروحه عشقه القديم ايااام الجامعه هم اصدقاء وصارو حبايب كل واحد مايبي بعد الثاني
صح راح تقولون ليش ماخذها اصبروووا راح تفهموون القصه هالحين
صقر قال لابوه ابي اتزووج ابو صقر طار من الفرح مين الي تبيها
صقر كتم انفاسه وشرح له كل شي وكيف عرف البنت
صارررخ ابو صقر برفض لهاذا الزوواج وقال ماتاخذ غيرر بنات عمك انت فاهم سكت صقر مايبي يغلط علئ ابوه وانقهرر مررره
هاذي الذكريات الحلوه الصعبه القديمه الايمه

……………………

بعد مرور عدت اسابيع
الحب يشعل بقلب (فارس…نايف…ملك…تالين…قمر…نواف…تالا )
اكيد تعرفون فارس يحب مين؟؟
وتالين تحب ميين ؟؟ الي منتبه معي بهالبارت راح يجواب
اما ناااايف ااااااااه طاااااااااير عقله وقلبه بنت عمه ملك الي ماتدري عن هوا داااره
وملك تحب ولد جيرانهم (متعب) حيييل مزيوون ويخقق سمارته عذاب عيونه لها تفسير ثاني هو طاير علئ ملك ويموت فيها
متعب … عمره 23 … مو متزوج وحيد امه وابوه
صديقه صقر ويشتغل بشركه ابو صقر وممتاز بشغله والكل يمدحه
وهاذا حبيب ملك وقلبها وروحها
قمر تموت علئ راكان ولد العم القريب الحبيب الجذاب المشاعر الحيه ااااه تموت عليه حيللل ماتبي تضيع حبها ويروح لغيري
نوواف زاد اعجاااابه بتالا وطاير عليها وزاد تفكيره به
اما تالا تعتبره اخو وصديقك ام حبيب ماجاء علئ بااالها بالمره

**مييين راح تكون حياته سعيده مع الي يحبها
راااح نشووف بالبارتات الجايه ؟؟؟؟؟؟!!!!
……………………

( „ اقول ولا لا „ )
شوق محتاره وعقلها مشوش ومصدددمه حيييل من صديقه عمرها ملك حبيبتها وروحها ليييش ماقالت لي عشان اصرف نظر اخوي حبيبي نيوووف عنها ولا يتعب قلبه ابها ياترئ اقول ولا لا
اقوول افضل شي لي لاخوي مابي يكمل حبه وهو عمئ مايدري عن حبيبته تحبه او لا الله يسامحج ي ملك
اتصلت بنااايف:
نايف بحب : الوووو بززززززين ڱڵـه
شوق بتدمع عينها: ياهلا وغلا بالغااااااالي


زهرورة, Soy yo and Al-jood like this.

شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 06:41 PM   #3

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile10 🔽روايه مــلك قــلبــي 2019

{ البارت الثاني }
نايف بصوته العذب: امريني ي عمري
شووق اخذت نفس عميق: ابـ ـيـ ـك بـ ـمـ ـوضـ ـوووع
نايف استغرب وحس ان الموضوع فيه هوووو: ثواني وانا عندك
طوووط طووووط انتهت المكالمه ياترئ هاذي اخر مكالمه بين نايف وشوق تابعوووا معنا
شوق ماسكه اعصابه بقهررر لييييش يصير في نااايف كذا تعرفون انه هو قلبي وروحي يارب تستر ..

……………………

(„ صدمه العمرر „)
نايف منصدم بكلامها: شنووو تكذبين انتي
شوق خافت علئ اخوها بنفسها ( ياليتني سكت انا وش دخلني ي رررب ساعدني مآآبـِي آخسّـٌـٌ ـٌر اخوي نيووف)
ناايف يهز كتووفها : تكلمي ليييش سكتي
شووق تهديه خافت: نايف حبيبي انا ماراح اكذب عليك الي قلته لك هو الي صار اتركني عورتني
نايف تركها وطلع وقبل لايطلع نظرها نظره الم وقهر واخر نظره سكرر البااب بقووووه
شوق مغمضه عيوونها وتبكي: لييش تكلمت حسبي الله علئ بليسي جلست شوق وهي ترتجف علئ اخوها
اتصلت علئ نايف مارد وتصلت مره ثانيه
ان الجوال المطلوب مغلق الرجاء الاتصاء به لاحقاء
حطت يدها علئ قلبها وحست بطعنه ونددم
نادر دخل وسمع صوت بكاء ناظر شاف شوق جالسه بصاله منزله راسه وتبكي عيونها حمررا اثار البكاء استغرب كثيير
نادر حط يده بحنان علئ كتف شووق :شواقه حبيبت اخوها ليش هالبكاء…شوق حست بعمرها ومسحت عيونها: لالا مافيني شي
نادر مستغرب: طيب ليش هالدموع
شوق نزلت دمعتها وبسرعه مسحها نادر: نادر حبيبي لاتضغط عليه مافيني الا كل خييير
نادر ارتاح للحين يحس بقلب شوق شي مخبيته عليه: علئ رااحتك ي الغاليه

مداخله (الله يعينك ي ناااايف ياترئ وينه هالحييين لايكون صار له شي لاسمح الله تابعواا معنا وراح تعرفون )

……………………


(„ يابـ ـحـ ـر ارويـ ـنـ ـي „)
جالس نايف علئ البحر بصمت عميييق وسكوت غرييب
يكتب علئ الرمل ويده ترجف بخوف وطلعت هالكلمه منه
بدون شعور خـ ـيـ ـانـ ـه حـبـ ـيـب
**الله يستر من سكوت نااايف
وووقف بغضضضب
ااااااه لييييييييش قلبببي يتعذذذذب بحححب شخخخص مايدررري عننننننه
يصااااارخ ناااايف بصوووت عاااالي
يابحر ارويني من مااااااك عطشان
ابي شي يروي ضماااي
بس للاسف ،، مافيييه
تحس ان الدنيا ماتسوئ تعيش فيها
كرهت كل الي فيهااا ماتدري لَيـش وكيف ومتئ
تعععبت المووووت هو راااحتي يبعدني عن شخص
مــلك قــلبــي وروحي رمئ نفسه بالبحر يغوص
ابتتعد ،، ابتتتتعددد ،، ابتتتتعد اكثثرررررر ،، اختفئ ناااااااااااايف
………………
……………
………
مات ناااايف بعد مانكسر قلبه ورحل عن الدنيا هو مقهووور
**تتوقعون نااايف يرجع للحياه مره ثانيه
او رحــــل ….
مـــع ...
مــلك قــلبــي ..
(^_^)

……………………


( „ وين اختفئ „ )
نادر ونواف والشباب كلهم متجمعين بالمجلس مستغربين اختفاء نااايف فجاااه خااايفين عليه مرره يتصلوون مره مريتين ملييييييون
مغلللللللللللللللق *** ابو صقر خايف عليه مررره يحب نااايف يعتبره مثل ولده تعبت نفسيته يتصل عليه مايرد ،،ابو نايف يتصل مافي رد يارب سترك وابو خالد وابو فهد ابو تركي «عمان نايف جاهم القلق وتوتر والالم وين اختفئ وين راح ام نايف تبكي وشوق تبكي بقهر وتهدي امها الحريم بعد يهدوون ام نايف وخايفن عليها لايصير لها شي
ملك تبكي حطت يدها خلف شوق: تكفين ي شوق بطلي بكاء عورتي قلبي
شوق التفت لملك بقهر ابعدت يدها عنها وراحت للحديقه بدون ماتكلم ولا كلمه للحين شوق ماسكه اعصابه وصابره
فجاااااااه رن جوال ابو نايف وقف منصصصدم ورجلينه ماتشيله: شنووووو وييين ومتئ صاررر كل هاذا
:نتمئ تجينا الان بالمستشفئ نايف ابنك حالته خطيرره
انتهت المكالمه والكل يناظرر ابو نايف ينتظروا مين المتصل خايفييين ،،ابو نايف جلس علئ الكرسي ويرتجف ويمسك راسه
قال لهم كل الي صارررر وانفجعوووووا
ابو صقررر شوي ويطيح من طوله انصصصدم

……………………

( „ ثلاجه الامواات „ )
انوااع الابكاء الصراااخ والاهاات شي يقطع القلب
صقر يبكي: تاكد يادكتوور نايف مااات لالا مستحيل
الدكتور منزل راسه: الله يرحمه ادعوله برحمه
رااح الدكتور والكل عايش تنيب الضميير انتهت حياااه نااايف والسبب شوق وملك
نرجع لشوووق الي الله العالم فيها وش صار فيه الان وهي سبب بكل الي صاار لنااايف المسكين تعذذب طلعت برراا المستشفئ تبكي وتصارخ وملك وقمر وتالا يهدونها الله يصبر قلبها
قمر تبكي: خلالاص ي شووق ادعيله برحمه
شووق عيونها حمررا: لالاتقولين كذا نااايف حي
ملك تبكي: خلالاص حبيبتي ادعيله
التفت شوووق وعيونها كلها دمووع وقهر
طرااااااااااخ شوق عطت ملك كف جمدها
قمر وتالا بصدددمه
شوق بحرقه وقهرر: انتي السبب لاطلعيني كذااا بعتي اخوي عشان متعب نااايف يحبج يمووت فيج وانتي ماتدرين عنه لييش قلبج يخوون اااه ي اخوي
ملك يده علئ الكف ترتجف تبكي : اناا السبب
شوق تبكي: اييييه انتي السبب انا قلت لاخوي انج تحبين متعب ولد زايد نااايف بعدها انصدددم وطلع من البيت هو معصب ارتحتي الحين يا ملك صح راح تقولين الحمدالله هم وانزاااح الله لايوفقج
وان شاء الله ماتخذين متعب
……………………

(„ انعاش غالي „ )
الدكتور بخوف: ويين ملك فيكم بسررعه المريض يبغها
ملك ارتبكت وخافت الكل ينظرونها ومستغربين وش معنا بس ملك يبيها: انا انا ملك
راااحت ملك لناايف ودخلت وتسمع نبضات القلب تزداد وتخفض الاضاءه خاااافته ي رب ستررك
الدكتور: الاكسجين انخفض عنده لازم نسوي انعاش مره ثانيه ملك نبي همتك وصلت ملك عند سرير وجلست جنبه مرتبكه وبخوف
نايف يستنشق عطرها ويبتسم وفتح عيونه علئ خفيف: ملك
ملك بدوون شعوور: ي عيون ملك
نايف فتح عيونه كلها: لاتتركيني ي مــلك قــلبــي وروحي انتي لي انا حبيبتي انا قلبي انا حقي انا ماحد يشركني فيج فاهمه
ملك نزلت دمعه من عينها علئ حااله نايف الي يقطع القلب: ابشر انا كلي لك ي ناايف بس تكفئ مو زين لك تتكلم
حط يده علئ يده وارتعشت سحبت يدها وعطته ظهرها وطلعت!!

أكثر الناس حبيب ويقهررك هو ذلك الذي يعطيك ظهره و أنت في أمس الحاجه إلى قبضة يده ... -
وغمض عيونه ،،
الدكتوره جن جنوونها
وانصددددمت: المرريض الحمدالله رجع الحالته الطبيعيه ونبضات قلبه ساليمه ،، خالد انبسط: الله يطمن قلبش ي دكتوره
ملك انبسطت برجوع ناايف صديق الطفوله الله الكل فررح بها الخبر الي يسوئ مليييييييون ،، الفرحه في نايف لانه رررجع للحياااه رجع للحياه الجديده مليه بالحب وتبادل المشاعر الحمدالله الحمدالله
شوووق فرحانه وتبكي :رجع الغالي ناايف الحمدالله
نواف بفرحه: احمدك ي رب
نادر فرحان: هاذا كله. فضل الله وفضل عزيز الي انقذ نايف من البحر وبفضلك ي دكتوور
دكتوور ابتسم: حمدالله علئ سلامته ي استاذ نادر صحته تعبانه شووي وانتبهو عليه
فيصل: اكيييد ي دكتور
عزيز بفرح: حمدالله علئ سلامه ناايف
نواف: الله يسلمك من النار وعذابها
تركي بفرح :نقدر نشوفه ي دكتور
الدكتور يبتسم: ايووه طبعن تقدرون تشوفونه
الكل فرحان بسلامه نااايف يحمدووون الله يشكروونه
مداخله (الله خبرر يطير العقل وناااسه حمدالله علئ سلامتك يانايف تكفووون يابنات دعواااتكم لي بتوفيق الحياء السعيده لاتنسون فداا)
ياترئ نايف ياخذ ملك وتزوجون يعشون حياتهم طبيعيه ولا لا
امممم ماندري بعدين تعرفووون


** نرووح لناس هم السبب بتعب والالم نااايف «

……………………

( „ ماراح اتركك يانصفي الثاني „ )
تبكي بدلع وبنعوومه ورمت نفسها علئ السرير ااااه انا السبب بتعب نااايف ومووته ورجع للحياء ليه يصير فيني كذاا
طيب انا آحـب* متعب بجنووون اااه ي متعب ماراح اتركك يا نصفي الثاني دموووعها اربع اربع احتااارات وخاافت انا نايف تقدم لها لان تعرف ابوها بوافق لانه يحب ناااايف حيييل مايرد له طلب
اتصل متعب فيها ؟
متعب بحب: الوووو
ملك تشهاق :هلا
متعب استغرب حس ان فيها شي: ملاك حبي ليش هالدمووع ترئ دموعج غااليه شنوو فيج طمني قلبي
ملك تطمنها وهي دوور من يطمن قلبها: ابشرك ي قلبي انا بحسن مايكون
هكذاا متعب وملك عيشين الحياه بحب واوهااام
**ياتررئ وعيد السوال مره ثانيه متعب وملك بتزوجون ولا عايشين باحلالام لايمكن تتحقق "!!
مداخله !! ( وااااي جالسه علئ الكرسي والساعه الان 3:10 عصرا بتوقيت ابها وجوو باارد مرره للحين ماتغديت مشغوله بروايه واختي تغيرر بقنواات راسي انبط منها هههههه فداا لعيوونكم تابعواا معي ي حلواات دعواتكم لي ان الله يوفقني ويحقق مافي بالي فديتكم )
نرجع لشخص بقلبه امل وتحسين الحال بتحقق الي باله ونقول يارب

……………………

( „ اكيد بترفضني „ )
4 عصرا بيت ابو تركي :
جالسين بالحديقه ويسولفون بذكريات الطفوله
تالا مسويه شيز كيك وترف مسويه القهوه الي ريحتها تبط راس
يسلام علئ تكيف المهم البنات خلصوا وراحوا للحديقه
الي موجدين ابو تركي وام تركي وتركي وراكان
راكان يستهبل: يبه يمه لازم نتصل علئ الاسعاف خايف يصير فينا شي ههههه
تالا تضحك: اقوول انطم مالت عليك
ترف مبوزه: ههههي طيب لاتاكل شي وانطم بعد
الكل: ههههههههه
راكان استسلم: طيب طيب عفيه لاتزعل
تالا برفض: تروووك شوفه
ترف تصب القهوه وتالا تقطع الكيك
الكل مستغررب من تركي ياترئ وش يفكر فيه
تفكير تركي بنفسه (ااااه ي خجل ي ترئ بتوافقين لما اخطبش ولا لا اكيييد بترفضني لاني اعرج الكل رفضني مايبيني اتوظف عنده تعبت انا تعبت من هالحياااه)
تالا تعرف تركاان وش يفكر فيه بخجل: ترووك ترركي تفضل
تمد له صحن الكيك مانتبه لها نادت مره مرتين وركز معها
واخذ الصحن بدا ياكل علئ خفيف ويلعب بالملعقه ؟
الكل متجهين انظاررهم لتركي وعلاماات الاستفاهم بعيونهم
اخيررا تكلم: تسلم يدينش ي تالا وترف
تالا مبتسمه: العفوو يالغالي
ترف بفرح: اعجبتك القهوه
تركي اكتف بها الكلمه: اكييد
وقف واستاذن منهم وطلع علئ غرفته ولتفت وناظر تالا
الي ماشالت عينها عن تركي وقرات الي بعيونه
محتاااجش ي تالا بخاطري كلام ودي اقولها
اول ماختفئ تركي عن انظارها راحت وارها بدون ماحد يحس انها تبي تركي وبتروح له الباقين يتقوان ويسولفون مانتبهوا لهم

** انا اتوقع والله اعلم ان خجل تاخذ تركي وامكن العكس~
……………………









( „ قمر واحلامها „ )
جالسه بغرفه وطقطق بلاب وتفكيرها وعقلها براكان
بنفسها لازم اعترف لتاالين واقول لها الي بقلبي كلها ماقدر اتحمل
لازم اشوف لي حل اتصلت بتالين الي بغرفتها
الوو … ايوه … انا بغرفتي … تعالي ابيش ضروري … طيب … انزين … لاتتاخرين … انتظرج … باي
بعد دقايق دق الباب
قمر: ادخلي
تالين: وش الضروري
قمر طارت عيونها: يحبج للمواضيع مافيه سلام عليكم مالت عليش يالمطيوووه
تاليين مسكت راسه: الله الله كل هاذا فيني اجل وش تبين فيني
قمر بختصار: انا آحب♡
تااالين فتحت فمها للاخرر: شنوو عيدي
قمر تبي تتخلص الي بقلبها: انا امووات واعشق راكان
تالين سبقتها: الله منهوو راكان ي بنت اعترفي
قمر تبي تعطيها كف علئ ذا الفباء: يعني من راكان ماعندنا غيير واحد
تالين تذكر: ااهااا راكان ولد العم هو الحبيب مالج انتي
قمر تبتسم بحب ونزلت راسه: يييب
تالين بضحكه: ياعيييني مستحيه هههه ترئ انا مو رااكان
المهم قمر قااالت لها الي بقلبها بخاطرها بصدره كل شي
وارتاااحت وتبي الرد من تااالين المستمعه لها وعييونه بتطلع
تااالين اكتفت بكلمتين: اعتررفي له
قمرر بصددمه: شنووو مجنونه اناا تبيني اطيح من عينه
تالين بنفسه (وش معنا انا الي طحت من عين فاررس الله يهديني دااايم مستعجله بكل شي) مادرت انها اكبرت بعين فارس وزاد حبها كثيرر…
تالين جت فكره بالها: احترميه اكثر وضحي له لمحي له اكثر انج تحبينها
قمرر فكرت وانقنعت بكلامه: صراحه صدقتي بها الكلام
جااء اتصال لتاالين وانصددمت وصارخت وراحت تركض لغرفتها
وقمر منصددمه من تاالين اكييد فارس متصل عليها

……………………

( „ الي تبيه انت سوه فيني „ )
ليان اكذبت علئ امها وابوها انها بتطلع مع صديقتها ورتاحت كثير لما اعرفت ان فهد مسافر عشان شغل
راحت لجناحها ولبست بنطلون وبلوزه بيضاء ميك اب ناااعم وتعطرت وطلعت **معن العطر حراام لامراه واذا كانت بتطلع لي مكاان نصيحه لاحد يتعطر هو طالع ،،
نرجع لليان الي كان متصل عليها حبيب القلب الذيب المفترس الخداع راشد ،، يبي يطلع معها للكوفي هو يكذب عليها اصلن
ياترئ وين بيرحون تابعوا وياي ؟؟
راشد داايم يكذب علئ البنات ويخدعهم بالحب وهاذي الهبله تصدقه بحب بكذب بكل شي حبهم استمر الا 8 شهور يطلعون مع بعض
بي مكان تكون الامكان عامه مو خاصه
المهم طلعت مع التاكسي وانتبهت ان ماحد شافها او شك فيها وصلت للمكان الي تبي راشد ياخذها منه شافت راشد واقف بسيارته ينتظرها ركبت معاه
وعطاها بوسه ومسك ايدها وليان الوضع طبيعي عندها
ليان متمسكه بيده: راشودي حبيبي
راشد بخبث: ياعيون راشودي وقلبه
ليان ابتسمت: مابي اروح للكوفي ابي اروح للحديقه اي مكان
راشد ابنسط بحب: اوكيه بوديش مكان علئ ذووقي
ليان وافقت وراحت معاه للقنبه الكبيره الي تهز شرف العائله بكبرها
( „ صدمه الشقه „ )
دخل راشد وليان بدت تخاف صح النووم توش تخافين اصلن انتي وايه اكبر خوف الله يصلحش ،، جلست بصاله وجلس راشد جنبها
الي مسوي لها مفاجه كبييره
راشد يقرب منها: شنو رايش نطالع التلفزيون ي عمري
لياان بدات تخاف اكثر: الي تشوف ي حبيبي
بعد دقايق اتصل جوال راشد ؟!
الووو … انت عند البااب … يالله انا جايك … بااي
راشد يبتسم: تغطي ذول الشهود جايين
لياان انصدددمت : وش شهووده
راشد بحب: انا الصراحه ابي اتزوجش بسر وابيش علئ سنه الله ورسوله ابي موافقتش الحين
ليان تحسها بحلم: واهلي وش اقول لهم
راشد يكمل: اووص لاتكملي انا بتزوجش وبعدها اخطبج رسمي ونتزوج قدام الكل
لياان ابتسمت وضحكت لها الدنيا: الي تبيه انت سوه فيني
راح ودخل شهود عصابت راشد واصدقاء الي مسوئ نفسه شيخ
وثانين شهود سلموا علئ راشد وجلس كل هاذا تحت انظار ليان
بعد لحضات
الشيخ: هل تقبلين الزواج براشد
ليان متردده: نععم ي شيخ
اخذ الشيخ بطاقه راشد وليان وقعواا
راشد مد علئ ليان صك الزواج المزور وهي ابتسمت حييل
الشيخ بتمثيل: الف مبروووك
راشد كتم ضحكته: الله يبارك فيك ي شيخ
راحوا العصابه وراح وراهم راشد
ناصر: صدقت انها عرووس
الشباب: ههههه
راشد بوناسه: اقول اذلفواا لاتشك فينا
دخل راشد الشقه شاف ليان مزله راسه وتبكي
تصدقون رحمتها شوي المهم جالس عند رجلينها ورفع راسها
راشد يمسح دموعه: ليش هادموع ي عرووس لاتبكين انا معاش دائم ومبروووك لي ولش
ليان تناظره بلطف: الله بيارك فيك دموعي عشان تزوجت ماحد عرف بس كله عشانك ي قطعه من قلبي
راشد بنفسه (توج تحسين مشاعر اهلش اصلن انتي ملكي انا ااه تذكرين يوم هنتيني وفشلتيني قدام صديقاتش راح ادمرررش )
راشد مسك يد ليان بحب وحنان ودخلها الغرفه انصددمت
لان الغرفه كلها شموع واحمر بحمر ورد منثور علئ السرير
وكيكه وعصيرين وانصددمت اكثثر بقميص النوم احمر
راشد بحب: حبيبتي البس هالقميص ابي اشوفه عليش
ليان تغمض وتفتح : لالا ماقدر البسه
راشد: انا زوجك حبيبتي يالله البسي وتعالي بفرفه
ابتسمت وراحت لبست وانجن راشد لما شافه ليان بها لبس
**هكذا ضحك عليه راشد مس شرفها وليان مصدومه
……………………





زهرورة, Soy yo and Al-jood like this.

شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 07:34 PM   #4

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ?ھہ » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,496
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء


زهرورة likes this.

قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 08:28 PM   #5

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 432
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه is on a distinguished road
افتراضي

حياك ...وبالتوفيق يارب ..اعشق مقدمة الكاتبه الي تلامس القلوب ..

زهرورة and Al-jood like this.

قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 08:48 PM   #6

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمين يابعد عمري ماتقصرين وشرفتي روايتذ بطللتك

شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 14-05-19, 12:05 AM   #7

Soy yo
عضو جديد

? العضوٌ?ھہ » 390429
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 222
?  نُقآطِيْ » Soy yo is on a distinguished road
افتراضي

رواية رائعة...استمري موفقة باذن الله رمضان مبارك عليك
زهرورة and Al-jood like this.

Soy yo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-19, 02:57 AM   #8

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمييين عيوني مرورش الاروووع مبارك عليش 💜
زهرورة and Al-jood like this.

شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 14-05-19, 03:00 AM   #9

شوق المها
 
الصورة الرمزية شوق المها

? العضوٌ?ھہ » 430439
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » شوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond reputeشوق المها has a reputation beyond repute
?? ??? ~
والله انك فوق..ما حولك نزول والله ان نفسي لقربك هاويه زادك الله فـوق خلق الله قبول من يقول ان البشر متساويه
?? ??? ~
My Mms ~
B10 🔽روايه مــلك قــلبــي

{ البارت الثالث }

( „ له الدرجه „ )
تالا جالسه بغرفته ترووك تسمع الكلام الي بخاطره وبقلبها
بنفسه (ااااه ي اخوي له الدرجه تحب خجل كل هاذا بقلبك وكاتمه الله يصبر قلبي وقلبك علئ هاذي الهموم رااح اعترف بحبك لخجل )
تركي يتنهت: احبها ماقدر استغني عنها ي تالا واذا شفتها انسي الهموم والايام السود بعيني
تالا تبتسم علئ حب تركي الصادق: ي بعد قلبي انت والله وطلعت رومانسي
تركي ضحك وابتسم: ههه من زمان وانا روماانسي بس ماحد معطيني وجه
تالا نزلت راسه حنا مو معطينك وجه ي روحي غيرت السالفه: ي حبيبي انت المهم تبي خجل ابشرر انا اخطبها لك تامر امر
تركي طارت عيونه يصارخ: لا لا لا تكفييييين لا لا
تالا انصدمممت وكتمت ضحكته: خلالاص ي كلمه وردي مكانش هههه وش فيك علقت علئ لالا
بدووا يضحكوون وتحذفون بالمخده تالا فرحانه بتغير حال اخوها للافضل
** گلآمَگ. يمحي كل عله
مداخله ( جالسه وعيوني مبققه واكمل الروايه الا واخوي ابي كرك يالله صباح خيير احد يشرب كرك الساعه 12 الليل هههه والمشكله كل مايشوفني يتذكر الكرك او عشاني اشربه كثيير اااه شوويات وجيتكم فدااا)
……………………

( „ اتصالك نساني الدنيا „ )
فارس بحب: هلا بنت العم الغاليه
تالين طارت فرح انا غاليه بقلب فارس واااي وناسه:هلا فيك يالغالي
فارس تنهت: كيفكم طمنوني عنكم؟؟
تالين تبوس السماعه هههه:بخير الحمدالله انتم كيفكم؟
فارس بصوت يدوخ: بخير احنا دامش بخير يالغاليه
تالين بدون شعور: الغاليه تدووم لك يارب
فارس يضحك ويعرف انها دووم متسرعه حب يحرجها: ي فديت تالين ي ناس امووات انا
تالين ينبض قلبها وخافت :سلالامتك حبيبي من المووت
فارس بصدممه بصوت عالي: شنووو عيدي
تالين تفشلت وارتبكت: سلامتك من المووت
فارس يحسه بوهم: لا في كلمه قلتي قبل
تالين تبي تسكر بها الكلمه: اتصالك نساني الدنيا ي حبيبي باااي
سكرت ونسدحت وهي بقمه الوناسه
فارس بفرحه ويدور هرجها المعسول: الووو تالين.
والله لوريش ي تااالين احبها ي ناااس

** كل ما دق قلبي في ضلوعي " ذكرتك " وانت عاد احسب الدقات واجمع " غلاتك "-
!!هل يستمر حب فارس وتالين او يبعدهم القدر ؟؟؟
~ انا تعبت وانا اتصل عليك لها اسبوع وهي تتصل لييش خيبت ظني اكرهك هاذا كلام ليان الي تغير عليها راشد وضحك عليها ياترئ وش راح يصير بليان تابعووا وياي ~!
……………………
( „ هزيتي شرفنا „ )
ليان تبكي ومستمره بالبكاء وتتصل وانقهرت ليش. مايرد عليه
دخلت قمر ومعها تالين استغربوا منها ليش تبكي امكن فهد متهاوش ويايها
قمر تمسح علئ راسها: ليان حبيبتي وش فيش تبكين قوليلي
تالين تستهبل: اكيدد تتدلع علينا
ليان تمسح دموعها: بنات تكفون خلوني برووحي الله يرضاء عليكم
قمر تالين سكتوا قبل لايطلعون شافواا ليان ايدها علئ فمها وتركض للحمام الله يكرمكم البنات استغربوا كثيير وانتظرو ليان
يبون يكلمونها طلعت ليان
قمر مصدمه وغصت: وش فيك
تالين كتمت انفاسها: قووولي ايش فيك
لياان تمسح فمها: مادري بس لي ايام وتجيني لوعه واستفرغ
قمر وتالين ارتبكوو يتمنون الي في بالهم مايصدق
قمر بعينها دمعه: طيب بروح للمستشفئ
ليان خافت وترجعت واستسلمت: ااممم يالله الي تشوفينه
تالين وقمر وليان ركبوا السياره الصبر والخوف بعيون قمر وتالين
ليان تروح الوعه وتجي بعدها وصلوا المستشفي
استراحه النساء:
السيستر: ليان سعد
ليان وقفت وراحت لهم اخذو تحليل بعد ربع ساعه
الدكتوره: مبروووك
قمر وتالين اصددمواا مره ليان اعرفت ونزلت دموعها
تالين متوتره: مبرووك علئ شنوو
الدكتوره مبتسمه: مبرووك ليان حامل
قمر وقفت: حاااااااامل
الدكتوره استغربت ليش مفرحوا: ليان سعد حامل بشهر
تالين وقمر :تاكدي ي دكتورره اختي متزوجت
الدكتوره نزلت راسه: ليان حاامل استاذنكم عندي عمليه
البنات بكووا وانقهروا تالين قامت طرااااااااااااخ علئ خد ليان
قمر تهز كتوفها: انتي هزيتي شرفنا نزلتي راس ابوي الله لايوفقش
تالين ضربتها وليان ساكت وتبكي علئ حالها تفكر كيف بسوي لها فهد ولو يعرف ابوها برووح فيها لانه مريض بالقلب الله يكون بعوونه المهم قمر وتالين ماقصروا ضربوها كفخهوها هي ضلت ساكت راحوا البنات
ليان استغربت واخيرا تكلمت :بنات بترحون تتركوني
قمر تبكي: انتي بعتينا عشان شخص راح وتركك وضحك عليش ومس شرفج انا اكرهش
تالين تبكي عيونه غرقت دموع: ليييش مشيتي بها الطريق
ليان تشهاق: انا متزوجته بسر ولدي حلال مو حرام
البنات انصدددمو مره ثانيه: شنووو وكييف كذب
ليان طلعت الصك وعطته تالين وقمر يقرون وانصدمووا ثالث مره
تالين راحت ليان طررراخ طررراخ: يكذب عليش هذااا مزور الصك
اصحي اصحي الله يخذش ويفكنا منج
قمر ماتقدر تحمئ: تالين امشي مانبي نتلوث زياده
ليان تراكض وراهم :تكفون لاتتركوني وترحون
تالين: ياويلش اذا رحتي لبيتنا وربي لذبحك فاهمه
راحواا وتركواا ليان عند الباب الخارجي وتبكي
البنات مايقدرون يتحملون وبكوو اكثرر
قمر تشهاق: رجو ودنا للبيت بسرعه
** اااه انتهت حيات ليان واخسرت اهلههها (^_^)

……………………




( „ مــلك قــلبــي „ )
واقف عند البلكونه يتامل المناظر الجميله بريحه الورود ورطوبه المطر والسما ازرقاء بغيوم متشققه عيونه العسليه تناظر غروب الشمس الجو يسترخي بالاعصاب يريح النفسيه بس نايف نفسيته ماترتاح لما يشوف ملك قلبي عشقه منذ الطفوله ,, ابيش بقربي بحبش لي من يوم الطفوله تعلقت فيش وبهمامش ورحتي تحبيين غيري,, نايف شعره متبعثر من نسمات الهوء وهبت الرياح بقوه وغمض عيونه وشعره يطاير بالهوء البارد يتنفس بتصاعد وجه حمرا بشديد البروده ويدينه متكتفه علئ سلم البلكونه
نرجع لايام طفولت نايف العاشق حبه الصادق؟؟
ملك بصوته الطفوله وشعره متناثر علئ كتوفه عيونه عسليه نحيله شفتاها ورديه غمازاتها زدات جمال جالسه علئ الارض والالعاب حولها متبعثره عمرها ثلاث سنوات بصوته الطفولي: نيوف نيوفي تعال العب معاي
نايف نحيف وقصير عيونه العسلي غمازاته الجميله يلعب بدراجه يناظر ملك بلطف عمره خمس سنوات: يالله
نزل من الدراجه وهو يركض وطاح علئ وجه تالم كثير وكانت الاصابه بوجه تخمش وشحوب وبرجله ملك رمت الالعاب وتركض تركض لما وصلت عند نايف جلس جنبه وتمسكت فيه توبكي: نيووفي تعورت نايف لاتروح وتتركني ابيك عندي تلعب معايه نيووووف
تصارخ وتبكي وتهز فيني انا بصدمه وعيوني سكرتها وفتحتها اتوقع اني بحلم فتحت فريت ان حلمي تححقق ان ملك بجنبي تهزني اخذ جسدي يزلزل تصديق تكذيب وفشعرت بيدي ملك ترفعني بقوتها
لتوقفني علئ رجلي المولمه بس بعد هالكلمات ملك كلها اهتمام وحب راح اللم وجروح الي فيني وزدات صدمتي اكثر لما شفتني واقف علئ رجليه وابتسم ضمتني وبكت ازداد حبها اكثر وتعلقت بقلبها بروحها البريئه حبها لي …
**وكثير من المواقف بين نايف وملك من اهتمام وحب ولعبهم مع بعض ياترئ ليش ملك حبت غير نايف ماحبت عشيقها ناييف منذ الطفوله ياترئ ويش الي بقلب ملك وغيرت نظرته بنايف
تابعواا معاي بالبارتات الجايه ؟؟!
ازداد البرد وامتلت السما بغيوم وهطلت الامطار البارد وهب الرياح
يمشي بكسر بحب بقهر بشوق دخل وسكر شباك البلكونه ورتفعت الستاره من شدت الهوئ راح وجلس بالكرسي الهزاز استرخ بنفسه
يتنفس برتياح اخرج همومه وحب الطفوله للحين ي حس بقلبه كلام جارح وده يقووووله ،،!~
لييييييييييييييش ماتبيني تبي غيري تركتيني ورحتي
ملك ياترئ نستيني ،، قلبش مو سكن لي
او حب طفوله وانتهئ ببالش
تذكريني انا نايف الي تحبينه
وتنادينه تعال العب معاي
ماتحبين تلعبين مع اي احد
الا معاااي انا انا نيوووفي
نيوووف ركبني لعبني ارسملي
ليييش غيرتي قلبش وسكنتيه واحد
غيييييري ليييييش طعنتيني بقلبي
،،يكلم روحه وتفكيره وباله المشوش يبي رد جواب او استسلم عن تملك حيات ملك؛؛ مافي جواب ولا رد ،بس راح اقول من طفولتي الي هاليوم انتتتتتي لي ياملك قلبي ؟؟؟
اااااه ملك قلبي وروحي وحياتي مستحححيل ابيعش لغيري
انسي انسي انش تصرين لغيري انا اتعب واحب واموت وغيري يتهنا
اااه ي ملك!! حقيقتي الي اخفيها بداخلي ،، وعن نفسي اني
ماقدر اتخل عنش ،، ماقددددر ،، ماقدددددددددددر ،،
أفتقدها ،، أفتقد ،، عنادها منذ الطفوله حنينها اهتمامها حبها لي طيشها أنوثتها رقتها وأنتظرها ب شغف يا رب تكوون نصيبي
شريكه لدنيتي لقلبي المهموم المكسور بالحب
(احببش ياملك )وتعمق حبش بشراييني بدون ان احس به حتئ استوطن في قلبي
كل ماتبتسمين كانت ابتسامتش تشرقني بالحب كل لحضه اشوفش بصمت؛ تسلسل حبش لقلبي بصمت ؛ انتي الحب والامل بحيااااتي
نايف جالس علئ الكرسي الهزاز سند راسه ودخل يده بشعره بالم وبدا يرفع صوته الله صوته عذاااب :
يارس راسي ابتقهواك
مشاعري كلها طيوفك
ودي اعيش العمر وياك
وانا تقهواك واشوفك
ملهوف كلي عساه افداك
عاندك لو شانت ضروفك
وضروفك وبعدك ولقاك
ماغيرت قلب ملهوفك
ثواني العشق في رجواك
ماطافت الا مع طيوفك
وان مت من شوقي ابل ماك
يحلوها طعنت سيوفك
عينك وعنقك وحمرا شفاك
متوازي اغلئ سرجوفك
ذوقك ولطفك وزين حكاك
امكملك باقي اوصوفك
يالفتن الواثق اشكاك
تعبتني حيل مع خوفك ..
شوق تناظر اخوها بالم وقرت تفكيره وش يفكر فيه كانت واقفه عند الباب ويدينها متكتفه عيونه تلامس قلب وصوت نايف انعجبت وانبهرت بصوته ونزلت دمعه سريعه ومسحته ماتبي نايف تلفت نظره هادمعه الجارحه: ياعيني ياعيني علئ هالصوت العذب والمشاعر فديت انا هالقلب الحساس
نايف ابتسم وقف يمشي بخطوات بطيئه صار قبال شوق : هههه اكيد صوتي عذب اممممم ماتوقع ،،
شوق تبتسم وتناظر عيون نايف الحزينه: اكيييدين ونص صوتك عذاب لحن جذاب ابياتها عششق
نايف باس خده:الله الله كل هاذا فيني هههه ي فديت هالكلام ربي يحفظش ي حبيبت اخووها ,, بدواا يضحكوون هههههههههه
** تدووم يارب هالضحكات المليئه بصدق مشاعر الاخوان
،،شوق ضمته ضمه طفل لابوه ويدينها متمسك فيه ياترئ تبي تشفي جروحه وهمومه الي هو فيها ااامممم نشوف وووش يشفي قلب نااايف »» شوق يكثر ماتحب اخوها نايف وتوقف بصف لو هو غلطان اكتفئ بمسح علئ شعرها الحرير الناعم

……………………





زهرورة and Al-jood like this.

شوق المها غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-05-19, 08:48 PM   #10

Al-jood
 
الصورة الرمزية Al-jood

? العضوٌ?ھہ » 438979
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » Al-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond reputeAl-jood has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مبروك روايتك الأولى...
إن شاءالله تجدين النجاح اللي تتمنه..
موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .....

زهرورة likes this.

Al-jood غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.