آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-19, 03:06 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء التاسع═ ╝▫╠ ═

لا تعلمني شلون أحبك .. لأني حبيتك ..
علمني شلون القاك .. لأني مشتاق لك ..


السبت ,,
2.15 .. الفجر ..
الشارع كان شبه خالي من الماره ,,
استعار سيارة اخوه بعد ما تكنسلة سيارته وهو في ضيق غريب ..

" شنو يهمك يا جلال منها !! .. حيّ الله وحدة ومرت بـ حياتك .. خلها تروح في حال سبيلها .. ( وهو يصفع نفسه على خفيف ) ليش اهتم لها أصلاً .. حمد لله والشكر .. "

من بين ماهو في سلسلة أفكاره ,, مر ***ويل مسرع ودعم السياره ,, وقت للحظات .. بعدها كان بيهرب .. لولا ان جلال نزل وبحركه سريعه فتح الباب وسحب السايق وقطاه على الأرض ,,
كان السايق هندي .. وجلال بطبيعته العصبيه ماهتم لكونه مواطن أو هندي ,,,
طاح فيه ضرب ,, وما ارتاح الا لما جاف الدم ينزف من أضلاعه ,,
أخذ سيارة اخوه المدعومه ورجع البيت .. وترك الهندي في حاله لا يرثى لها ,,,

.*.*.*.

3.00 .. الفجر ..
بيت بو عادل ..

سوسن من زود ما كانت تنتظر جلال ,, غفت عينها ونامت على الكنبه ..
دخل جلال وكان الدم على قميصه الأبيض ,, فتحت سوسن عينها واختبلت ,,
سوسن وهي تشهق : شنو هذا يا جلال !! .. دم !! .. من وين .. وشلون !!
جلال وهو يقط المفاتيح على الطاوله : هذا سويج سيارة عادل عطيها اياه ,, انا بروح اسبح واصلي وانام ..
سوسن : وكل هالدم شمعناته !!
جلال وهو قعد بالكرسي المقابل ويدينه على راسه : دعموني بسيارة عادل ..
سوسن بلهفه : وبعدين !! .. شصار فيك !! .. تعورت ,,
جلال وهو يكشر عن اسنانه بضحكه عفويه : يا بنت خالي انا بو سبعة أرواح ..
سوسن : روحنا الي تتطفر يا جلول ,, مو روحك ..
جلال : زين زين ,, عارف انكم تحبوني .. الحين بروح انام .. سلم لم
سوسن وهي تتنهد : أه .. الله يعينا عليك يا جلول ..

.*.*.*.

السبت ...
9.30 .. الصبح ,,,
الكويت ,,,
بيت عايشه ,,,

حاضنه وسادتها وتتذكر الي نقال لها البارحه ..
هي كبرت .. وفارس كبر .. فارس صار انسان جاد بعد حادثته ...
ما تقدر تنكر معزة فارس في قلبها .. بس بنفس الوقت ماكانت تعتبره حب ..
تميل لخالد أكثر .. بس الكل حكم عليها بفارس .. ترددت في اتخاذ قرارها .. لكنها حسمته بموافقتها الهمجيه ..
يمكن تتدفع ثمن هالموافقه الكثير ...
آخر مطافها استقوت على كسلها وقامت غيرت ملابسها ونزلت لأمها ..

.*.*.*.

9.45 .. الصبح ..
دخلت منار بيت أبوها وحامله بيدها حلوى قهوة الصباح الي اعتاد الكل على طعمها ..
دخلت والبسمة على شفاها من الصبح .. ما إن فتحت الباب الا وتفاجأت بالي قاعده تشوفه ..
أبوها مع .. مع ... مافهمت شنو صاير ..
غير أن يد سحبتها الى داخل المجلس ..
جلال بهمس : بفهمج على كل شي .. اعرف انج مستغربه من هذي الي قاعده مع ابوي !!
منار : شنو تفهمني ما تفهمني !! .. من هذي .. ليكون أبوي بس ..... !
جلال وهو يضحك على خفيف : هههه .. إيه .. عرس ..
منار بصدمه : شنووو !! .. ومن وين خذها !! .. وشلون حصل الفلوس !؟؟؟
جلا ل: بمهرج يا حبيبتي .. لا ولايفوتج .. ما يبي يعلم أحد .. لكن عدوول صاده وجاف عقد الزواج بالصاله الفوقيه .. ههههههههههههههه ,,, الله يا منور لو تشوفين ويه أبوج .. هههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
منار ما تحررت من صدمتها لكنها قطت كل شي على جلال وتركته يضحك ودخلت على ابوها ,,
منار : سلام عليكم
_: عليكم السلام ..
بو عادل وهو يطالع زوجته : اكيد تسألين من هذي !
منار وهي تعاتب ابوها : يبه أنا لما عطيتك مهري .. كان هدفي انك تعيش أخواني وتعوضهم عن الفقر ولو للحظات .. كنت ما ابيكم تتورطون بإيجار البيت .. مو .. مو تتزوج وانت مو قد الزواج يا يبه ..
بو عادل بتبرئ : والله يابنيتي من حقي أجوف حياتي انا الثاني ..
منار : يبه من حقك تشوف حياتك .. بس مو على حسابنا .. الحين قول لي من وين بتأكلها وبتشربها !! .. وراك بيت .. وراك مسؤولية جلال و سعيد اذا استنفينا عادل .. مع ان عادل دوامه مو دائم وانت عارف هالشي يا يبه انت انسـ ,,,,,
سلامه وهي تقاطعها : يا بنيتي يا منار ،، عارفه كل الي تقولينه .. وانا نطرتج لين ما تخلصين الي عندج مع ابوج من غير ما اتكلم .. اما الحين فاتمنى انج تسمعيني ..
منار : ........................
سلامه وهي تتابع : زواجي من ابوج على سنة الله ورسوله .. واحب انوه لج .. انّي مديره بمدرسة ,, يعني الحمد لله .. بق\ر اساعدكم بالي اقدر عليه اكثر من انّي آخذ منكم .. البارح تكلمت مع سوسن .. وايد حلوة وحبوبه .. وانا متأكدة انج أحلى ,,
منار باشمئزاز : غلطانه .. عمري ما كنت حلوة .. يا .. يامرت أبوي .. " وطلعت " ...

لكن شي عند الباب وقفها ..
ما ان طلعت الا وجيب شرطة عند الباب ,,
منار : بسم الله الرحمن الرحيم .. من !! .. شصاير ,,,
الشرطه : هذا بيت جلال أحمد الناصر !
منار : ايه بس شتبون فيه .. اخوي مو مال مشاكل ..
الشرطه : لو سمحتي ناديه لنا ..
منار : شتبون فيه .. !!
الشرطه : والله مانعرف شي .. خل يتفضل معانا المركز وهو يعرف كل شي ,,
جلال وهو يطلع لهم : بييييييييه ... اكيد على سالفة الهندي ههههههههههه
الشرطه : تفضل لو سمحت ..
منار وهو تمسك جلال : شساالفه ..
جلال : ولاشي .. برجع لا تخافين ..

.*.*.*.

11.00 .. الصبح
كل ما يبي يقوم من فراشه ما يقدر .. حس انه جسمه تعبان ..
الشغل ليل ونهار والجري وراا الفلوس لعب دور بصحته ..
من جهه ثانيه .. ملاك استفقدت عمها الي ما نزل يناجرها مثل كل يوم ..
ملاك : سووونيا ..
سونيا وهي تاكل التفاحه : نعم ماما ..
ملاك : روحي شوفي بابا بو محمد .. مانزل اليوم ..
سونيا بغير مبالاه : زين زين .. واجد زين .. عشان لا يسوي قرقر واجد ..
ملاك : ههههههههههههههه .. خلج .. بروح اشوف محمد ..
سونيا : انته والله مسكين .. انته واجد طيب ..
ملاك : ايه ايه .. طبغي فيني قد ما تقدرين ..
سونيا : انا والله كلشي يقوله صح ,,
ملاك : هههههههه .. ايه ايه .. خلينا نمشي بس ..

.*.*.*.

بيت بو خالد ..
11.30 .. الصبح ..
خالد : يبه ذياب واهله بزورونا اليوم المغرب ..
بو خالد وهو يكمل قهوته : زارتنا البركه .. العين أوسع لهم من المكان ..
خالد : الله يخليك يبه ..
بو خالد : انت متأكد يا وليدي من زيانة الولد ! .. ترى ريم مالنا غنى عنها ..
خالد : الف بالميه يا يبه ..
بو خالد : بارك الله فيك ..

.*.*.*.

11.45 ,, الصبح ,,
محمد وهو يساعد ابوه : عسى ما شر يبه ..
بو محمد : كح كح .. الشر ما يجيك يا محمد .. الظاهر كبرت .. والشغل تعبني ..
محمد : لا تقول جذي يا يبه .. حتى ملاك استفقدتك اليوم .. وجت خبرتني ,,
بو محمد " وهذي بكل شي تحشر روحها ! " : ايه عاد يا محمد .. الشركه لك تراها من بعدي ..
محمد : لا تقول جذي يا يبه فيك الخير والبركه ..
ملاك دخلت عليهم بالفطور : صباح الخير عمي ..
بو محمد وهو صاد عنها :.. صباح النور ..

_ _ _ _ _

السبت ,,
8.30 ..
في بيت بو خالد ..
الكل كان متواجد بالميلس ,, وبغرفة الضيوف ,,
تقسموا البنات بغرفة ريم .. والنسوان بغرفة الضيوف والريايل مثل ماهو معتاد في الميلس

روان هالمره كانت قريبه أكثر من ملاك ,, مو حباً فيها .. تبي تحسسها انها تركت الطير يلي ..
ملاك : هاا ريموو ,,, عيل بتتدخلين القفص السعيد
روان وهي رافعه يدها : عقبالنا ,,
كوثر : ههههههههه لا تسبقين رزقج
ملاك : هههه سكتو سكتو ما تجوفين شقد اختنا مستحيه
كوثر : ههههههه هيه والله
ريم : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
_ : ههههههههههههههههههههههههه ههه
روان حست ان شي بجيبها يهتز .. عرفت انه تلفونها الي كانت حاطته على الصامت ,,
روان : امممم ,, اخليكم بنزل اجوف امي وخالتي ام كوثر
ملاك بشك : الله معاج
كوثر : نطريني بنزل معاج
روان " وليييييه هذي الي بتخرب علي " : اممم طيب طيب ..

طلعوا كوثر وروان .. لكن كوثر تفاجات لما جافت روان تتجه لغرفتها ..
كوثر : هيي .. هني درجكم ,,
روان : عارفه ,, تعالي بخبرج وامري لله
روان وهي ترد بعد ما دخلت واحكمت اغلاق الباب : ألووو ,,
جلال : شفيج ما تردين ,,
روان : كنت مع البيت ,, الحين خبرني شصار على السالفه
جلال : أي سالفه !
روان : افففففف ,, الي كلمتني عنها ,, سالفة الهندي ..
جلال : ههههههههههه اييييه ’’ بحولوني المحكمة بعد يومين
روان : لا حول لله .. وانت ما تهد عنك المشاكل !!
جلال : شسوي ,, الله كاتب ... زين باي باي ,, مرت ابوي قاادمه خخخخخخخخخخ
روان : هييه ,,
تووت ,,, توووت ,,

كوثر وهي فاتحته عينها عـ الآخر : شنو الي قاعده اسمعه ,,
روان : لا تخليني اندم عشاني بقول لج
كوثر: لا لا ,, قولي قولي خلنا نشوف
روان : سمعي ,,,

.*.*.*.

سلامة : الا اليوم قااعد وما طلعت يا جلال
جلال وهو يتصنع البسمه : ليش !! .. قاعد على راسج !
سلامة : لا ولا شي ,, بس مستغربه
جلال : وين ابوي عنج ,,
سلامة : فديته راح مع ربعه يغير جو
جلال بصوت منخفظ : ايه طبعاً ,,
سلامة : شقلت !!
جلال : هههه ,, لا ولا شي ,, اقول انا بعد بروح مع الربع
سلامة : الا شقالوا لك الشرطه !
جلال : وليييييييه ! ,, ماقالوا شي زين !!
سوسن وهي نازلة : جلاال ,,
جلال : هلا هلا سوسني
سوسن : عادل يبيك في الميلس
سلامه : سوسن سوي لنا جاي وتعالي قعدي معاي
سوسن بهمس : الله يصبرني ,,
جلال : هههههههههههههههههه الا اقول خالتي ,, انا خاطري اشرب جاي من يدينج الحلوين ,, روحي سوي لنا وانا تراني انتظر في الميلس ,,
سلامه وهي تتطالع سوسن : شـ ,,, شـــ,,,
سوسن سوت لها حركه مكتفها بمعنى ( ما دري ) ,, وراحت فوق عند بنتها ,,


جلال وهو يدخل الميلس : شفيك اخوي
عادل : شاغلني أبوك
جلال : هههههههههههههههههههه ’’ انا شاغلتني مرت ابوي الحلوه ,, هههههههه
عادل والهم واضح على وجهه : تتدري انها تشغل سوسن ليل ونهار !!
جلا ل : شفتها الحين تقول لها سوي لي جاي .. بس نذرــن علي يا خوي لروضها لكم
عادل : وسعيد تتدري انه تقفل عنه غرفة المكتبه وما تخليه يدرس !! ..
جلال وهو فاتح عينه : شنووو .. لا يبه زودتها مرت ابوك ... " وطلع "
عادل : انطر .. جلال .. جلووول .. لا تسوي شي .. جلووووووول ,,,


جلال وهو يفتح باب الصاله بقوه : وين المفتاح !!
سلامه وهي مختبله : بــ ,,, بسم الله ,, شفيك ..
جلال : قلت لج وين المفتاح ,,
سلامه : هد هد .. أي مفتاح !!
جلال وهو يعص على السانه بنبرة تهديد : يتتطلعين مفتاح المكتبه او لا ,, !!
سلامه وهي ترتجف وتتطلع المفتاح من مخباها : تـ ’’’ تـ ,, ـ فضل ..
جلال وهو يفتح الباب : ليكون يمر يوم واشوف هالغرفه مسكره مفهوم !!

.*.*.*.

الأحد ,,
9.30 .. الليل ,,
منار : تتدري ان قضية اخوي جلال باجر ! ..
عامر : هههههههههههه ,, ايه قال لي ,, بروح بشوفه واقف مكان المجرمين ,, خخخخخ ,, آخر زمن
منار : عن يسمعك أحد .. تراني مارضى على اخوي
عامر : بسم الله علي ,, وانا شقلت يحسره ,,
منار : هههههههههه لا ابد حبيبي ما قلت شي ,,
عامر : شنوو !! ... عيديها
منار : لا والله
عامر : ايه ايه ضيعينا ,,, المهم انا اليوم بنام بكير .. عشان باجر الحق على الشغل والمحكمه ,,
منار وهي تتطفي النور : تصبح على خير يالغالي ,,
عامر : وانتي من اهله ,,

.*.*.*.

أما محمد وملاك ,,,
ملاك وهي تحاول تنام : يا محمد يا بعد قلب ابوك طف النووور .. ابي أناام ,,
محمد وهو يكمل الخرايط : ليكون انا ماسكنج ! ,, نامي نامي حبيبتي ,, وخليني اخلص شغلي
ملاك : إأإأففففف ,, ياخي مو عارفه انام من هالنور ,, طفه ,,
محمد : تبين اقول قصه عشان أنيمج !
ملاك وهي عاجبتنها الفكره : ايه ايه ,, تسوي خير
محمد وهو يخفف عالنور ,, ويخليه آخر درجه : يقول لج بيوم من الأيام ,, كانت في طفله وديعه كانت نايمه ,,
ملاك : امممم ,, امممم
محمد : خليني اخلص
ملاك : هههههههههه خلص خلص
محمد ولهجته في رواية القصه مثل أفلام الرعب : في نص نومها فتحت عينها على شي غريب ,, .. كان رجل ما له يد ولا رجل ,, يوقفه جذع نخله .,, ويدينها أوراق ,,
ملاك وهي مندمجه : إيه ...
محمد : مثل ما قلت لج هي طفلة وما تفهم شي ,,, تقربت منه عشانه شي غريب ,,, لكن الغريب أن الروح الي كانت في الـ ,,,,,
ملاك وهي تنط وتفتح أنوار الغرفه كلها : بس بس خلاص بناام بناام ..
محمد وهي يضحك بمكر : هههههههههه هههههههههههههههههه زين ما سويتي ,,

.*.*.*.

الاثنين ,,
المحكمة ,,
10.00 ,, الصبح ,,

جلال واقف على خشبة المجرمين ويضحك مع الشرطي الموجود معاه ..
الشرطي : هههههههههههه اما انت قصتك غريبه
جلال : اسكت انت بس ,, الحين بيطلع القاضي وبقول لنا حكمه العادل ..
الشرطي : هههه ,, شوف الي يأشرون عليك ...
حمد : جل جل جلجول الطبشي ,, بي باااي ,, اليوم انت بالسجن خخخخخخخ
عامر وهو يضربه على راسه : لا تفاول عالنسيب ..
جلال : ههههههههههه ,, حموود اسكت اسكت ,. كأنك خدامة تناجي وليها ,,
الا بدخول القاضي على المنصه,,
القاضي : حكمت المحكمة حضورياً على المتهم جلال بتهمة محاولة قتل عامل لشركة آديسون للنقليات ,,, عامين أو دفع غرامة ماليه قيمتها 200 دينار ,,
جلال وهو يضرب راسه : آآآآه !! ,, 200 دينار !! ,, الهندي كان بالديره يا يسوى ربيه ,, الحين 200 !!
الشرطي : خوك اسكت لا يزيدها ..
جلا ل: وشدعوه هو اذا زيدها انا بدفع ,, غلطان خوك ,,
الشرطي : هههههههه ,, بس حاول تتدبر المبلغ ,,

.*.*.*.

الاثنين ,,
2.30 .. الظهر ,,
ملاك : الووو ,, زين منووور شنو حكموو على اخوج ههههههههه
منار : وا علي وا عليك يا جلول ,, عامين او 200 دينار !!
ملاك وهي تنفجر ضحك : ههههههههه هههههههههه هههههههههههههه عيل احد قال له يذبح ولاد الناس !!
منار : لا وازيدج من الشعر بيت ,, ترى الهندي صابه شلل ,, وللحين مرقد ,
ملاك : وا علي عليك يا هندوو ,, حشى اخوج عليه مطرقه مو يد ..
عامر وهو يدخل : سلام عليكم يا احلى واغلى زوجة بهالكون ’’
ملاك الي سمعته : من قدناا يا منار ,, صرتي احلى واغلى ,,
منار : ايه ايه لا تحسدينا ,,
عامر : من هذي !!
منار : اختك ...
عامر : عيل قطعييه في ويهها ,,, ولا تكلمينها مره ثانيه ,,
منار : اف ليش !!
عامر : قليلة الاصل .. ما تقول اسألأ عن اخوي !!
ملاك : قولي له اتصل لج كل يوم مالت عليه ,,,
منار : حدج على ريلي ,, باي باي ,, بروح احط له الغدى
محمد وهو ينادي : ملاك ,,, ملاكوووو ,, ملاك ميت يوووع ,, تعالي نجبي الغدى
ملاك : شفتي الفرق !! ,, قال ملاكوو ,, مو انتي احلى واغلى ,, ما بتحصلين احسن عن اخوي ,,
منار : ادري
ملاك : ههههههه ,, انزين يلا .. بروح اشوفه ,,
عامر وهو يسحب السمااعه : هيي انتي ,,
ملاك : هاا انت .,
عامر : باجر انتي معزومة ببيتنا ,, بس تاخذين غداج معاج
ملاك : امحق اخو ,, باي باي بشوف ريلي ,,
عامر : صرتي تبدين محمدوو هذا عليّ !!
ملاك : الحين محمدوو ! ,, مو قبل ربع وربع وربع
عامر : اقول روحي شوفي ريلج .. قال ربع ونص وثلث
ملاك : هههههههههه ,, زين فمان الله ,,
عامر : فمان الكريم حبيبتي ,,

تعرف الظلم ! لا حبيت شخص ما درى عنك

تعرف الصعب (؟)اذا كنت مخلص واللي تحبه غدر بك

تعرف القهر ! انك تسهر الليل واللي تحبه عمره ما حلم بك
..: نصيحه :.. اذا فكرت تحب ,, حب الي يحبك


_ _ _ _ _

بعد ثلاثة شهور على هالـ أحداث ,,
أهم الأحداث الي صارت ,,
_ خطوبة ذياب من ريم .. واكتشاف مدى التوافق الي بينهم ,,
_ حاول ذياب يرجع علاقته بعامر مثل قبل .. لكن محاولاته كلها فشلت ,,
_ روان زادت تعلقها في جلال ,, الي بدى يحاول يبعدها شيء فـ شيء ,,
_ ميعاد مرت بعلاج عشان تقدر تحمل مرة ثانيه ,, وخالد صابر معاها ,,
_ كوثر شغلت كل عاطفتها بدراستها عشان لا تتشتت مثل روان ,,
_ منار في حياة سعيدة لحد الآن مع عامر ,,
_ سلامة ,, عنصر جديد أضافه الفقر عشان يصير عبء على سوسن وعادل .. أما جلال فكانت سلامة تتمنى رضاه ,, لأنه يسبب لها الرعب في البيت ,, وبو عادل ما يشوف ولا يسمع غير الزوجة الجديد ..
_ بو محمد زادت حالته الصحية مأساة ,, الي خلته ما يبعد عن غرفته الا لأوقات قليله يكون فيها بحديقة البيت ,,
_ ملاك عانت من محمد وشغله ,, الي صار يهتم فيه أكثر من اللازم ,, تاركنها لحالها ,, وتنتظر المولود الجديد بأحر من الجمر عشان يكون نقطة وصل بينها وبين محمد ,,

أهلـ الكويتـ ’’’
_ راشد ,, عايشة ,, اليده ,,, مثل الروتين الدائم ,,
_ تزوجت ليلى من فارس بعد جهد جهيد من فارس واثبات نفسه ..
_ وزادت علاقة شيخة وليلى وعايشة بملاك واتصالاتهم لبعض ,, بس بالسر عن اليده ,,
_ خالد وابراهيم في مهمة البحث عن طبيب لنجود ,, لكن ,, دون جدوى !

أما عن أهم حدث ,, بتشوفونه من خلال محور القصه ’’


الأربعاء ,,
الكويت ,,

الشباب كلهم كانوا يتهامسون عن موضوع واحد .. وخايفين من ردة فعل اليدة اذا عرفت ,,
ليلى بصوت منخفض للغايه : انتي متأكدة انها متصلة فيج اليوم !
شيخه : مو هي الي متصله .. مرت أخوها منار ..
عايشه : شقالت !!
شيخه : شقالت بعد .. قالت انها ولدت ..
راشد : انزين ما تعرفين شيابت !
شيخه وهي تتضحك : ههههههه ههههههههههه .. توم ,,
الكل مره وحده : تووووووووووووووووووووم !!
اليدة الي كانت تسمع كلامهم المنخفظ من الدرج نزلت لهم وكأنها ما تعرف شي , : من التوم !
عايشه بربكه : هاا ,,, انا و ,,, وراشد ,,
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
اليدة بينها وبين نفسها : إيه إيه ,,

.*.*.*.

البسمة كانت ترتسم في وجوه الكل ,,
حتى بو محمد الي ما يداني مرت ولده ,,
في غرفة من غرف مستشفى ابن النفيس الطبي كانت تظم ملاك واطفالها الاثنين ,,
كانت أشبه باللي طلع من موت محتّم ,, في البدايه ما قدرت عالولادة الطبيعيه ,, واضطروا ان يولدونها بعملية بعد التوقيع المتأخر من محمد على العملية ,,
بس الحمد لله كلشي ســار تمام التماام

ميعاد وهي حاملة الياهل : وهذا شنو بتسمونه ’’
روان : أإأمممم ,, عبسي ! ,, عدنان ! ,, أإأمممممم ,, شنو رايك محمد !
محمد وهو يحك شعره : أفكر أسميه نامق شرايج ,,
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريم الي كانت حامله البنت : وهذي شنو بتسمونها هذي ,,
ملاك وهي تفتح عينها ببطئ : فااطمة ,,
الكل التف حول ملاك الي تفاجأت من اهتمامهم ,, : شفيكم ,,
منار وهي تتدخل عليهم : سلام عليكم ,, احزروا شنو جبت لكم والـ ’,,,
سكتت لما جافت ملاك ,,,,,,,,,,
ملاك وهي عاقده حواجبها : شفيكم !!
محمد وهو يمسكها من يدها : بشنو تحسين الحين !
ملاك باستغراب : من ! ,, مافيني شي ,,
ميعاد : ما تتدرين ان صار لج ثلاثة أيام مو صاحيه !!
ملاك وهي تتضحك : ههههههههههههههههه ’’ شقاعده تقولين ! .. ومنار لش شكلها جذي !! و ,, ذلين من ! ,,,, عيالي ! .. والثاني من !
محمد وهو يهديها : عندنا توم ,, سلمان وفاطمة .. امج ابوج مثل ما كنتي تبين .. الحين ارتاحي ..
ملاك وعلامه الفرح تهل بوجهها : ههه ,, يعني يعني ولدت ! ,, يعني ,, يعني مثل ما قلنا بنجيب فريق كرة قدم !! ,, هههههه ,, ههه
روان وهي تساسر ريم : شكلها تهذي ,,
ريم : سكتي سكتي ’’ من التعب ,, ما تحس لروحها ,,
بعدها ملاك رجعت مثل ما كانت لسباتها العميق ,,

.*.*.*.*.

الجمعه ,,
6:30 ,, صباحاً
الكل بالكويت بدى مهمته السريه للسفر للبحرين براً ,,
اليده نزلت وهي حاملة أغراضها : صباح الخير عيالي ,,
الكل فاتح عينه : يدووووووووه !!
اليده بثقه : والله انا وحدة ابي افسح عن نفسي ,, سمعتكم تتهامسون بتروحون البحرين قلت اجي معاكم
الكل : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عايشه : بس يمه ما عندنا تذكره لج ,,
اليده : الي بروح غير ليلى وفارس ,, وانتي واخوج وشيخه ’’ !
عايشه : ايه
اليده : معليه ,, شيخه ما يحتاج تروح ,, بروح مكانها
شيخه : شنووووووووووو !!
اليده وهي طالعه : يلا خاالد حبيبي وصلنا ,,

الكل كان منصدم من اليده ,,
أصلاً السبب الرئيسي هو ملاك ! ,, بس ماقدرت تواجه الكل وتقول ,,

.*.*.*.*.

ذياب : وينج في ! ,,
ريم : الحين في بيت عمي بو محمد ,, ملاك ترخصت ,,
ذياب : طلعي لي على الباب ,, انا رايح لج ,,
ريم : ليش عاد الـ ...
ذياب وهو يقاطعها : يلا عاد ,, ! ,, صار لي يومين ما جفتج ! ,,
ريم : آه ,, زين ,,

.*.*.*.

في بيت عامر ,,
عاامر : يلاا عاد يا مناار أخرتينا ,,
منار وهي طالعه من المطبخ وحامله بيدها طبق : ياخي انا امشي ومعاي دبتي ,, حاسب يعني !
عاامر : هههههههههههههههه فديت دبتج ,, والي بدبتج ,,
منار : ايه ايه بلا هذره زاايده ,, مشينا ,, مو عن حسب انا الي أخرتك ,, !
عامر : ههههههههههههههههههههههه ، يلا ,,

.*.*.*.

عند ملاك ,,
ملاك الي صارت أحسن من قبل بوايد,, رجعت لأعمال البيت بس على خفيف ,,
سونياا : اللللاااي ,, في بيبي اتنين ,,
محمد وهو يسحب سلمان : اللهم صلي عالنبي ,, هييي انتي ,, شوي شوي على عيالي
سونيا وهي تروح المطبخ : انته شو يشوفني !! ,, عين مال انا في فرن !
ملاك : هههههههههههههههههههههههه ,, الله يهديك يا محمد ,, زين جذي زعلتها !
محمد : بالطقاق ,, مو ناقصنا الا الشيخه سونيا تزعل !
ملاك : هييي انت ,, حدك عليها عااد ..
محمد : اقول انتي تنطمين ,, بعد ما صاروا عيالي بيدي مالي حاجه فيج ,,
ملاك وهي فاتحه عينها عـ الآخر : من صجك!!
محمد يبتسم بحنان : وانا اقدر !
ملاك : عبااالي بعد ! ,,

.*.*.*.*.

الجمعه ,, 4.30 ..
بهالوقت الكل كان بالفندق ,,
تقسموا على ثلاث غرف ,,
ليلى×فارس في غرفه ,, واليدة وعايشة في غرفة ,, وراشد في غرفه ,,

ليلى : تتوقع يدتي بحن قلبها !
فارس وهو يفر بالقنوات الفضائيه : ياليلى يدتي قلبها مو صخر ,,
ليلى : جاوب على قد السؤال مو تفتي من عندك
فارس : هههههههه ،، اعصابج علينا
ليلى : تعرف شي ! ,, قوم قوم نروح لبنت خالتنا ,,
فارس : وين وين ! ,, ويدتي وابوي وامي ! ,, لازم كلنا مره وحده
ليلى وهي تتجه للباب : اوووف بروح بروحي زين !
فارس وهو يمسكها من ذراعها بالقوه ويرجعها وبنبره حادة : حدج عــآد ,,
ليلى اندصمت من حركة فارس وعينها هللت الدموع عفوياً ..
من ناحيه ثانيه فارس تم يناظر يده ,, شلون قدر يسويها ! .. هذي ليلى ,, هذي حياته وحلمه الي بالكاد تحقق ! ,,,
فارس : .. أنا .. ليـ ,,, ـلى ,, أنا ,, آسف
ليلى ما عطته مجال وغارت في دموعها ,,

.*.*.*.*.

عايشه وهي تلعب باصابعها : يمه ,,
اليده : نعم ..
عايشه : تعرفين ليش يينا هني !
اليده : ليش !
عايشه : ااممم ,, يمه ,, أإأممم ,, ملاك بنت فاطمة ولدت ,,
قالت كلامها بسرعه وارتاحت جزئياً ,,
اليده ببرود : انزين شالي صار !! ,, انا هني ارفه عن نفسي ,,
عايشه انصدمت من كلام امها : ,,,,,,,,,,,,,,,,,, يمه !!
اليده : قولي لراشد بعد صلاة المغرب يطلعنا ,,
دمعت عين عايشه غصباً عنها وهي تجوف تحجر قلب امها ,,
لكن محد قدر يتوصل للي براس اليده ,, كانت حنيتها تغطي الكون ,, بس محد عاطيها فرصه تعبر بها ,,

,,,

بعد ام تعبتوا بالقراءة ..
قولي لي رايكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 03:09 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء العاشر═ ╝▫╠ ═



الحب ,,
ليس كما رسمه الناس ,,
قلبان يخترقهما سهــمـ
ليس كما صورة ,,
الوهم والخيال ,,

الحب ,,
ينبع من القلب ,,

الحب ,,
ذكرى ,, وللذكرى أمل ,,
وللأمل حياة ,,
وأجمل مافي الحياة ,,
صديق لا ينساك ,,




تلعب مع اختها وقبلها مشحون قهر على يدتها ,,
ناظرت الساعه لقتها 9.30 ,,
" يااه ,, تأخروا خاالد و ابراهيم ,, طلعتهم من 7.45 ,, ماصارت عاد موعد وانأخذ ,,
لو سافرت معاهم ,, كان الحين على ذراعي واحد من التوم .. لكن الله يسامحج يا يدووه ! ,, مع انّي اشك انج رايحة عشان ترفهين عن نفسج ,, "
انتبهت لنفسها لما انسكب الحليب عليها ,,
انتفضت وقامت بسرعه تغسل تنورتها ,,
الا بدخلة خالد وابراهيم ,,
خالد وهو يركض : شيخه ,, شوااخ ,,, شوااخي ,,
نجود وهي تبتسم وتأشر على المطبخ ,, : .........
ابراهيم : الظاهر بالمطبخ ,, ,,
شيخه وهي تتطلع : شتبوون ,, وليش متأخرين !
ابراهيم : احزري متى الموعد ,,
شيخه بتأفف : أكيد بعد سبوعين كالعادة ,,
خالد وهو يبتسم ابتسامه سنمائيه : بكره ياحلــوة
ابراهيم : الساعه 4.30 بالتماام والكماال
شيخه وهي تحمل نجود وتتدور بها : اللله !! ,, نجووود بتشفين ان شاء الله ! ,, هذا أمهر طبيب يا نجوود ,, بتتكلمين صدقيني ,,
خالد : اختي مو كأنّا طالعين من الصبح !
ابراهيم : عاد لاتقولين نسيتين تريقينا !
شيخه : أفاا عليكم ,, مدام هالأخبار السنعه عندكم شلون ما تتريقون !

.*.*.*.*.

الأحد ,,
10.30 ..

بيت بو محمد لأول مرة يجوف الحيويه ,,
البيت كله حيااة وضحك وسوالف ,,
بو محمد الي كان ما يطلع من غرفته ,, راح الميلس يسولف مع الشباب ,, وخصوصا مع أخوه الي صار له أكثر من سنة ما اجتمع معاه ..

ريم وهي تتكلم بصوت عالي لأن المكان ازعاج : ذيااب ,, رفع على حسك ما اسمعك !!
ذياب : ربع سااعه وانا عند الباب أبيج تتطلعين لي ,,
ريم : ذياب ,, اليوم كلنا في بيت عمي بو محمد عشان مرت محمد ملاك رخصوها ,,
ذياب : ادري ,, بس شنو ذنبي ماجوفج ثلاثة أيام ! ,, الله يخليج تكفين بس دقيقة طلعي لي ,,
ريم : ههههههههههههههه ,, انزين ,, بس دقيقه هاا ,,
ذياب : ههههههههه ,, خلاص ,, كلها عبرة ساعه وانا عندج ,,
ريم : انطرك ..

.*.*.*.*.

منار تقطع الفواكهه .. حتى تسوي سلطة فواكهه وتروح مع الجماعة ,,
دخل عليها عامر وبدى يااكل الفواكه الي تسويها ,,
منار وهي تتضربه على يده : عذااب هو عذااب !!
عامر : المهم تسدين يوع ريلج ,, ذلاك بطونهم متروسه
منار : ايه ايه ,, انت ناوي تفشلنا ! ,,
عامر : افاا حبيبتي !! ,, انا افشلج ! ,, له له له ما هقيتها
منار : عقاباً لك قشر الفواكهه معاي ,,
عامر : بس جذي ! ,, تامرين أمر ,,
منار : ..................

.*.*.*.*.

في بيت بو محمد ,,
تحديداً في المطبخ ,,
الكل كان لاهي بشغله ,, الا روان الي سارحه بعالم ثاني ويدها على خدها ,,
ام خالد : روان يا يمه ساعدي مرت اخوج وقطعي الخضراا معاها ,,
روان : افففف ,, هااتي ,,
سونيا وهي تأشر على روان : هزا نفر كسل كسل
روان وهي فاتحه عينها : شوفوا من يتكلم
سونيا وهي تشرب مااي : يالله يالله ,, سرع سرع ,, عشان يسوي كلوو تمام
روان : هي انتي !! ,, علامج جذي ,, نسيتي نفسج !
ريم وهي تتضحك على سونيا : هههههههههههههههههه ,, سونيا تركي اختي عنج
ملاك وهي تخفف شدة الكلام : ههه سونيا حبيبتي ,, روحي جوفي فطامي فوق نايمه للحين أو لأأ !
سونيا وهي تتطلع السانها لروان : يالله انته شغل سرع
روان : آه ياربي خدم آخر زمن !

.*.*.*.*.

أما على الباب ,,
تواجهة السيارتين بعد مدّة طالت ,,
نزل عامر ولا كأنه سعرف السيارة المقابلة له ,, أما ذياب فكان مصمم على انه يرجع المياه لمجاريها ,, ولو كان السبيل فضح حبه الي خلاه يتجنن في اتخاذ قراره ,, !
توجهوا عامر ومنار لداخل ,, لكن صوت أوقفهم ,,
ذياب : عــامر ,, عـامر ,,
عامر وهو يسلم الاغراض لمنار : حبيبتي دخلي ,, وانا بدخل وراج ..
منار وهي تبتسم : صاار ,,
عامر وهو يصد لذياب : نعم ! .. خير ,,
ذياب بندم واضح : لمتى بنضل جذي !!
عامر وهو عاقد حواجبه : شلـــون !
ذياب : انت عارف شلون !!
عامر : لامو عارف ,, ياريت تخبرني !!
ذياب : انت مو مفكر نرجع مثل قبل !! ,, ربع ,, اخوان ,,, !,,, مو اتفقنا انك تسمي ولدك ذياب ,, وانا اسميه عامر ! ,, وصلنا لحد خلاك ما تعزمني في عرسك ,, ولا تحضر خطوبتي !!
عامر : ...................................
ذياب وهو يتابع : يا عامر أنا غلطان لأني تركتك في محنتك ! ,, تركتك في الوقت الي انت بحاجة فيه لي ,, تركتك بالوقت الي كنت فيه انجذب فيه لانسان ثاني ,, انسان جنني يا عامر !
عامر : شقاعد تقول !
ذياب : ياعامر من جفتها جننتني ,, ماعرفت شسوي!
عامر : من !!
ذياب : ريـــم ,, ايه ريم ,, من جفتها دخلت قلبي ... لا تستغرب مني يا خوي ,, انا مادري شنو الي صار لي ,, تقول سحر !!
عامر كان مصدوم من كلامه ,, واكتفى ببتسامه بسيطه .. سمحت لذياب للتغلغل بين أحضان عامر ,,
بين كل هالأحداث ,, شخص ثالث كان حاضر وراا الباب ,,
ريم,,
ريم الي كانت مصدومه من كل شي ,,
عقلها يأبي أن يصدق شي من الي قاعده تشوفه ,,
" لآآآه ,, أكيد أنا بحلم ,,, ذياب ,, هو نفس الشخص الي صادفته بميلسنا ! ,, ذياب يحبني !! ’’ يحبني أنا !! ’’ ايه انتي يا ريم ,,, بس عمري ما توقعت ذياب ممكن أن يكون انسان ذو مصالح ! ,,, ترك رفيجه وقت الشدة وتقرب من اخوي خاالد عشااني !! ,, لآآه يا ربي ,, مستحيل يكون ذياب جذي ,, صبرني صبرني يااارب ,, "

.*.*.*.*.

صراح البسوس في فندق سويتلاين ,,
ليلى بعصبيه : لا والله ,, احنا صار لنا يومين من وصلنا ومو متحركين ! ,,
راشد : شنو قصدج !!
ليلى : بصراحة وبكل وضوح يا خالي ,, احنا كان هدفنا من سفرنا للبحرين شنو !! ,, جوفتنا لملاك ,, واحنا للحين ما تحركنا وطلعنا من هالفندق ,,
عايشه : اقول قصري على صوتج ,, لا امي تتدخل علينا ونبتلش ,,
ليلى : يمه عاد كيفكم ,, اذا اليوم ما رحنا لها ما بنروح لها نهائياً ,, وتذكري كلامي هذا ,,
فارس الي ظل طول الوقت سااكت يسمع مناوراتهم .. رد بسخريه : الحين يعني انتوا تعرفون بيتهم ماشاء الله عليكم ,,
ليلى : لا حبيبي ,, بس عالـ أقل نعرف رقم بيتهم ,,
فارس : هه ,, بيت اخوها قصدج ,,
ليلى بعصبيه : اووووووف ,, شهالحقاارة الي تكلمني فيها !!
راشد : صلوا عـ النبي يا عيال ,,
عايشه: بس لازم نحط في الحسبان يا راشد ,,
ليلى : يمه احنا عندنا رقم بيتهم ,, نقدر نقول لهم يعطونا العنوان ,,,
عايشه : ليش لا ,,
فارس وهو طالع بلا مبالاه : بس ساعتها مفاجأتكم بتفقد طعمها ..

.*.*.*.

في الميلس ,,
البسمة كانت مرسومه على محيى الجميع ..
بو خالد وبو محمد على جنب يسولفون ,, والشباب على جنب ,,

حمد : ايه ايه ,, من قدك بو الشبااب ,, صرت أبو ,,
محمد بثقه : أي أي ,, عقبالك ,,,
حمد وهو مبطل عينه : فاالك ما قبلناه يا شيخ ,,
عامر : انت جم صار عمرك الي فالك ما قبلناه !
ذياب بسخريه : توه صغير ,, تو بيدخل الـ 25 ,,
حمد : ايه ايه ,, انتون عااد شفيكم علي اليوم ,,
محمد : سلامتك اخوي ,,
حمد : خخخخ ,, مو منك ,, من سلمانوو الصغير الي سواك شاايب ,,
عامر : والله مافي شااب مزيون بينكم غيري ,,
ذياب : لا والله انا وين رحت ,,
جلال وهو داخل عليهم : يفكر روحه مزيون هذا !!
الكل : هلا هلا هلا مي مي ,,
جلال : ههههههههههههههههههههه ,, اشكر شعوركم ,,
محمد : استريح استريح بس ,,
عامر وهو يناظر تلفونه الي صار له 3 مسكولات من رقم غريب ,, : عن اذنكم شباب ,, تلفون
جلال وهو يمسكه من كتفه : هييي ,, تراني اخو زوجتك ..
عامر : هع هع هع ,, لا تعلم احد .. " وطلع " ..

عامر : ألووو ,,
ليلى : ,, سلام عليكم ,,
عامر : عليكم السلام ,,

من ناحيه ثانيه .. منار و روان كانوا طالعين يقطعون " مشموم " من زراعة البيت ,, وتوقعوا لما جافوا عامر يتكلم في التلفون ,,

عامر : من يتكلم !!
ليلى : انا ليلى ,, الا وين ملاك !!
عامر : وأي ليلى !!
ليلى : انت من ,, مو عامر !!
عامر : ايه انا عامر ,, انتي أي ليلى (؟)
ليلى : أإأممم ,, انا بنت خالتك عايشه ,, الحين تقدر تعطيني ملاك !
عامر ببتسامه عفويه : هلا هلا ليلى ,, شلونج ! ,, شمسويه ,,
ليلى : الحمد لله بخير ,, بس ولد الخاله طبلتك قول تم ..
عامر : هههه ,, اكيد تم انتي تامرين أمر ,,,

منار كانت منصدمه من كلامه وطريقته ,, مسكت يد روان ودخلت داخل واعصابها على نار ,,

ليلى : الحين احنا عندكم بالبحرين بس ما ندلي مكان ,, ياريت تعطيني العنوان ,,
عامر وهو مندهش : بالبحرين ! ,, أي عنوان الله يهديج ,, دقايق وانا عندكم ,, أي فندق قلتي لي !!


من جهه ثانيه ,,
روان : شفيييييج !!
منار ببتسامه باهته : مافيني شي ,,
روان : يمكن يكلم وحدة تعرفينها ! ,, مو شرط ااحم احم ,,
منار : هه هه هه ,, لا تتضيقين خلقج ,, ذلين الريايل ,, يا مآمنه بالرجال يا مأمنه بالماي بالغربال ,,
روان حست لتلفونها يرن وكان عالـ هزاز ,,
انسحبت بهدوء ,, ودخلت في غرفة الضيوف ,,
روان : ألووو ,, وينك انت !
جلال بعد ما طلع بالسياره : انا بنيويرك ,, وين يعني الله يهداج ,, أفتر ,,
روان : وليش ما ترد على اتصالاتي انشاء الله ,,
جلال وهو يدلع في صوته : اتغلى
روان : ههههههههههههههههههههه ,, ماسخفك ,,
جلال : انزين حبيبتي مو كأنج مصختينها !
روان : انا !! ,, على شنو !
جلال : متى بجوفج ان شاء الله !
روان : شنو تجوفني بعد !!
جلال : لا والله ,, بالله عليج جم شهر صار لي أكلمج !! ,, معقوله ما أجوفج !!
روان : باااي باااي ,, انا الحين مو في بيتنا من ارجع بيتنا بكلمك ,, " وسكرته "

.*.*.*.*.

الساعه .. 2.30 .. ظهراً ,,
بيت بو عادل ,,

سلامه وهي تصارخ : سوووسن ,, يا سوووسن ,, سووووسن ,,
سوسن وهي مختبله : خير خالتي ,. شصااير !
سلامه : وين الغدى .. تعبنا واحنا ننطر !
سوسن : كلها دقايق ويبرز ,, بعدين عمي متعود ما ياكل غداه الا الساعه ثلاث ,,
سلامه : شلون يعني ! ,, تبين تعصين كلامي !
جلال وهو داخل عليهم : شنو شنو شنو اسمع !
سلامه وهي مرتبكه : اهلا ,, هلا ولدي جلال ,, تغديت !!
جلال باحتقار : كأنج سمعتي شقالت لج ,, ما نتغدى الا ثلاث ,, رضيتي او نرضيتي ما يهمنا ,,
سلامه وهي تغير الموضوع : ههه ,, الا وينك طلعتك من الصبح ,,
جلال من غير ما يعطيها أي مبالاه : سوسن ,, تجهزي العصر باخذج بيت بو محمد يبونج ,,
سوسن : ايه ,, بس وايد علي شغل بالبيت ,و
جلال وهو يطالع سلامه : مافي مشكله سوسنتي ,, هذي مرت ابوي ما عندها شي ,, تتسلى في الاغراض ,,
سوسن : بس يا جلال حـ
جلال وهو يقاطعها : شفيج انتي ,,, المرة مستعدة تتسلى .. مو صح مرت أبوي ,,,
سلامه : انا الصراحة ظهري ومـ ,,,,
جلال وهو يعلي صوته : اهاا ,, شنو قلتي !! ,, عقيه على الشااطرة مرت ابوي ,, وابيج تنظفين غرفتي لان من يومين سوسن ما لحقت تنظفها ,.. ما نرجع البيت الا مافي ولا غبره ,, والا تبيني اقلب عليج !
سلامه : لا ,, اقصد .. ان شاء الله ,,
جلال وهو يطالعها بانتصار " بنجوف من بمشي البيت يا حيزبونه " : ايه خلج جذي يا ,, يا مرت ابوي ,,

.*.*.*.*.

بيت بو محمد ,,
الساعه 3.45 ,,
الكل كان يشرب الجاي بالصاله ,,
والشباب بالميلس ,,
ريم : أووووف يا روان مللتيني ,,
روان : يعني ما بتعوق عليج لما تقولين له يقط بنت عمه عندنا !!
ريم : لا تنسين ان هذا مو بيتنا ,,
روان : وملاك متأكدة ما بتقول شي ,,
ملاك وهي حامله بنتها : وشنو بتقول ملاك !!
روان : ملاك .. يصير رفيجتي الي تصير بنت عم ذياب خطيب اختي المصون تزوركم هني !!
ملاك : ههههههههههههه ,, وحتى في هذا سؤال !!
روان : انتي بس قولي ايه ,,
ملاك : يالله خذ ,, ايه طيب ,,
روان وهي تسحب ريم : يلا يلا قومي قومي ,,
ريم : افففف ,, روان لا تأذيني ,.,
روان : لا تخليني انا الي اروح اقول لذياب ,,
ريم : بتقولين له قولي ,, بس انا ما بروح ..
ميعاد باستغراب : ليش ما تبين تكلمين ذياب يا ريم !
ريم بارتباك : هاا ,, هههه ,, ولا شي ,, بس ,, مزاج ,,
ميعاد بتشكك : ايه ايه ,,

.*.*.*.*.

طلعت روان متجهه للميلس لكنها بآخر لحظة حست بالفشيله وقررت الرجوع للبقيه ,,
لكنها اصطدمت بحائط بشري ,, ..
روان وهي ماسكه راسها : وعمى ,,
جلال وهو مستغرب منها : يعميج
روان وهي منصدمه : نعم !!
جلال : وخري عن طريجي بطوف ,,
روان وهي تبتعد : عشنا وشفنا ,, الله يخلق واحنا نبتلش ,, اللهم لا شماته ,,
جلال قبل لا يدخل الميلس : احد قال لج انج سخيفه !!
روان وهي فاتحه فمها للآخر : في وين فاكر عمره هذا !!

.*.*.*.

بالداخـــل ,,

منار تفكر بعـامر الي من طلع ما رجع ,,
" من هذي البنت ! ,, ليلى !! ,, من ليلى !! ,, معقوله تكون !؟؟ ,, لا مستحيل ,, هو قال لها الحين يايينج ,, مستحيل تكون بنت خالته ,, بس من !! ,, من يااعامر ,. "

ملاك وهي تخلي يدها على كتف ملاك : قومي سبحي بنتي عشان تتعودين ,,
منار وهي عارفه ان ملاك حاسه بتغيرها : للحين ما صرت Mother
ملاك : يايينج الدور ,, بس انتي قومي قومي ,,
منار بنحاسه : حبي يدي ,,
روان كانت تتابع اسلوب منار من البدايه حست فيه شبه كبير من جلال ,, ابتسمت للحظة وانظمت لهم ,,,


.*.*.*.

على الباب كانت القلوب تخفق ,,
عامر وهو عاقد حواجبه : وليش الست اليده مو راضيه تجوف اختي !!
راشد : بتجوفها ان شاء ,, بس الحين خلنا نجوف بنت اختنا ,,
عايشه وهي ماسكه يد ليلى بقوه : بتستقبلنا أو بتتطردنا مثل ما سوت لها أمي !

/
\

شنو ردة فعل ملاك !


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 03:25 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الحادي عشر ═ ╝▫╠ ═


أفيقي
أفيقي
ياروح من سباتك...
قد طلبت أن تاخذي
قيلوله..
ولكنك تماديتي..
بسبات عميق..
أفيقي.. من هذا السبات..
ام الأحلام..
تجعلك متشبثه في فراش..
الخيال..والتخيل..بل الوهم الذي عشتيه..
والأمل الذي كنت ترجيه..


عامر وهو عاقد حواجبه : وليش الست اليده مو راضيه تجوف اختي !!
راشد : بتجوفها ان شاء ,, بس الحين خلنا نجوف بنت اختنا ,,
عايشه وهي ماسكه يد ليلى بقوه : بتستقبلنا أو بتتطردنا مثل ما سوت لها أمي
!
ليلى وهي مستغربه : يمه انتي عارفه ان مو هي الي تسوي حركة امج ,,

.*.*.*.

من ناحيه الثانيه .. اليدة ما كانت في حال أفضل ,,
بحــاله من الشك والندم ,,
آخر ما قررت له فتح كتاب الله ,, وقعدت تقراا لها ما تيسر ,,

.*.*.*.*.

تقدم عـامر واتصل في منار ,, الي طنشته وما ردت عليه ,,
عامر " شفيها ذي !! ,, أكيد قطت تلفونها كـ العاده ,, أو نسته بالبيت ,, "
اتصل المرة الثانيه على ملاك الي ما تأخرت في الرد ..
ملاك : هلا هلا عمور ,, وينك في !! ,, وين رحت !
عامر : منار يمج !
ملاك بنص عين : ايه ,, شفيها
عامر : شعرفني .. المهم ,, اطلعي براا عندي لج مفاجأة ,,
ملاك : مو فاضيه .. قول شعندك !!
عامر : اذا ما طلعتي بطوف نص عمرج ,, كيفج اختي ,, " وسكر "
منار بفضول : ما سأل عني !!
ملاك : لأ ,,
منار وهي منصدمه : قولي والله !!
ملاك وهي عاقدة حواجبها : ليش في شي !!
منار " هين يا عـامر " : هههه ,, لا مافي شي ,, الا هو شنو كان يبي منج !!
ملاك : شعرفني ,, يقول عنده مفاجاة برى ,, مسكي فطيم بروح بجوفه ,,,

طلعت ملاك وهي تعدل شيلتها ,, وعينها بالأرض تناظر الثلاث درجات الفاصلة بين البيت والحديقه ,,
ملاك : خير ,, شهالـ مفاجأة الـ ,,,,,,,
سكتت مرة وحدة لما رفعت راسها وجافت أشكال مألوفه لها ,,
صمت الكلام بداا بينهم ,,
لكـن فصل هالصمت القصير دموع ملاك ,, وتعانقها مع عايشه ,,
عايشه : شلونج يا بنيتي ,, الحمد لله عـ السلامة ,,
ملاك بشعور لا يوصف : الله يسلمج خالتي ,, أنـ ,, أنا ,, أبي أقول أنـ ,,
راشد : ما يحتاج تقولين ولا نقول ,, المهم نجوفج بصحة وسلامه ,,
ملاك وهي تمسح دموعها : الله يخليك يا عمي ,,
ليلى ببتسامه : واحنا مالنا بالطيب نصيب !!
ملاك : ههههههههه ,, انتي لج كل الطيب ,,
عامر : يعني بتتمون واقفين !!
ملاك : ههه ,, وليش واقفين ! ,, حيااكم ..
عامر : اما انت يا خالي العزيز ,, تعال الميلس ,,
فارس ما ارتاح لعامر من البدايه : ان شاء الله يا ولد عمتي العزيز ,,

.*.*.*.*.*.

دخلوا الرياييل وتعرفوا على بعض بكل هداوه ,,

من ناحيه ثانيه ,, النسوان ما تعطلوا في تعارفهم ,, بالعكس انسجموا مع بعض أكثر ,,
ملاك والفرحة ماليتنها : ويدوه شخبارها !
ليلى وهي تنغز امها : الحمد لله بخير ,,
ملاك بشك : أكييد !
عايشة : الصرـرـراحه ,,,
ليلى وهي تقاطعها : يمه !!
عايشه : شنو يمه بعد !!
ليلى وهي تصد لملاك :الصراحة يدوه بالبحرين ,, بس مارضت تيي معانا ,,
اتلخبطت الوان ملاك ,, والكل حس فيها ,,
منار الي كانت فرحانه بخيبة ظنها ,, حبت تغير الموضوع : الا ليلى ,, شلون الزواج معاج !
ليلى فهمت مغزى منار وابتسمت : ههه ,, مثل مانتي شايفه ,,
عايشه : الا ما عرفتونا على البقيه ,,
ملاك وهي تعرفها بهم : هذي ميعاد اخت محمد .. وذلين ريم وروان بنات عمهم ,, أما هذي منار مرت اخوي ,, وهذي طبعاً شيختهم كلهم أم خالد ,, وأخيراً سونيــا ,,
الا بدخلة سارة وسوسن ..
سارة وهي تركض : دادي ملاك ,, دادي ملاااك ..داد مـ ,,,
لما جافت الكل يطالعها استحت ونزلت راسها ,,
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
سوسن : السلام عليكم ..
_ : عليكم السلام ,,
سوسن تتطالع الجماعه وكأنها تجوفهم أول مرة : شخباركم ,,
_ : الحمد لله بخير ,,
منار : ليش تأخرتي ,, !
سوسن وهي تتنهد : أه ,, يعني ما تعرفين مرت أبوج !
ريم وهي تهمس لملاك : وين عيالج ! ,, حشى ما بتورينهم أهلج !! ,,
ملاك وهي تضب على راسها : أوو ,, وربي ماعرف شنو أسوي ,,
ملاك لـ روان : حبيبتي روحي الميلس طقي الباب ,, قولي لمحمد يطلع سلمان ,,
روان بنفسها " أإأفف ,, شفيها وايد تتأمر " : ان شاء الله ,,
ملاك بهمس : سونيا حبيبتي روحي جيبي شي يشربونه ,,

. . . . . . . .

روان على باب الميلس وهي تسب وتلعن في ملاك الي تتأمر في الرايحة والرادة ,,
طقت الباب على أمل أن محمد يطلع لها ,, لكن الي طلع ما كان على البال ولا عـ الخاطر
جلال باستغراب : انتي بعد ! ,, تبين !
روان " فوق شينه قوات عينه " : المفروض يطلع لي صاحب البيت ,, مو ااحم احم ,,
جلال وهو عاقد حواجبه : ومن ان شاء الله الـ ااحم احم ,,
روان : اذا خالينك ناطور بلشه والله العظيم ..
جلال وهو يسكر الباب : قلبي ويهج اقول ,,
روان وهي تتطق الباب بالقوه : افتح لا بارك الله فيك ..
لما انفتح الباب انصدمت ,, حست عروقها يبست ! ,..
خالد والشرار طالع من عينه : شعندج هني !!
روان وهي تبلع ريجها : مـ ,, مـلاك .. تقوـول ,,
خالد وبعده مستغرب من وجودها : شنو تقول !
روان : تبي ولدها ...
خالد وهو يحمد ربه : أهاا ,, زين عيل روحي ومحمد بطلعه ..

.*.*.*.*.

عايشه / بسم الله الرحمن الرحيم ,, اللهم لا حسد ,, الله يخليهم لج ,,
ملاك : تسلمين خالتي ,,
ليلى : لكن ما يتشابهون ,,
ملاك : الله كاتب ,, يالله عاد انتي بعد تشطري
ليلى : هههههههههههه ,, لا عيني انا بعدني في شهر العسل ,,
ملاك بنص عين : أونج ,, شهر عسل قال ,,
عايشه وهي تناظر ساعاتها الي قاربت على الـ ثمان : يلا يلا ليلى دقي على فارس
ملاك : وين !! ,, تو الناس ,, قعدوا تعشوا معانا ,,
عايشه : امي بالفندق بروحهها ,, مو عدله منا .. ان شاء الله الجايات أكثر ,,
ملاك : هاا عااد لا تقطعون ,,
عايشه : واحنا نقدر !
ليلى : وينج ووين ,, ما بنروح الا يوم الخميس ,,
ملاك : هههههههه ومتى الخميس !!
ليلى : بعد باجر !
ملاك : لا لا ,, لاتقولين ,, والله انج ما عندج سالفه وانا اقول بتمون عندنا اسبوع عالـ أقل ,,
ليلى : ايه ناويه على شيخه تذبحنا ,,
ملاك : صج الا عـ طاري شيخه ,, ليش ما يات معاكم ,,,
ليلى : لان يدتي صدمتنا وقالت بتيي معانا حزة الحزة ,, وما عندنا تذاكر ,, فأخذت تذكرة شيخه ,,
ملاك : هههههههههه ههههههههههه هههههههههه ,, والله عجيبة هالـ يدة ,
عايشه : انزين يلا حبيبتي ,, الحين بنمشي ،، خلينا على تواصل ,,
ملاك : أكيد ..

.*.*.*.*.

اليوم كان شــآق على الكل ..
الكل استانس ,, والكل ضحك ,, والكل تعب ,,
لكن مثل تعب سوسن ماكو ,,
سلامه وهي تتطق الباب غرفة سوسن : سوووسن .. سووووسن ,,
قعدت سوسن وهي تناظر ساعتها الي كانت تشير الى 12.30 ,,
فتحت الباب بهدوء : اص ـص ,,, نايمين ,,
سلامه : والله انا يوعانه ,, وحضرتج نسيتي تسوين لنا عشى ,, عمج من طلعته مارد ,,
ذيك الحزة كان جلال بغرفته يكلم روان ,, حس بصوت غريب وطلع ,,
سوسن : بس يا خاله سلامة ، جوفي الحين الساعه جم !
سلامه : شلون يعني نموت جوع !
جلال : وليش لا ّ!
سلامه من جافت جلال سكتت : ............
جلال : يعني انتي أبد ما بتفكينا ن شرج !
سلامه : هه ,, جلال .. هه ,, شهالكلام .,
جلال : حتى انا يوعان ,, اقول سلامة حبيبتي روحي المطبخ سوي لي شي آكله ,,
سلامه : شنووووو!!
جلال وهو يرجع لغرفتها : سمعتيني أو أرد أعيد ! ,,

.*.*.*.*.

الثلاثاء ,,
8.30 ,, الصبح ,,

عـآمر : صباح الكوكو ,, حشى بسج نوم ,,,
منار : الله يخليك خلني انام خمس دقايق ثاانيه ,,
عامر : شفيج اليوم ! ,, بالعادة سبع انتي صاحية ..
منار : اووف ,, عاامر عاد روح شغلك وخلني انام ,,
عامر: ترانا رايح وبطني يصاوي ,,
منار : ..............
عامر وهو مستغرب منها : هههه شكلج تعباانه اليوم ,, يلا مع السلامة ’’
منار : ...............

.*.*.*.*.

حملت طفلينها وسارت لجدتها ,,
قلبها كان يدق دق مو طبيعي ,,
خوف ,,
رهبه ,,
ما طال الوقت وكانت جدام الغرفه ,,
فتحت الباب بهدوء ,,
جافت امرأة كبيره في السن متكأة على عكازها وفي عينها شموخ كبير ,,
دخلت ووجهها تعليه ابتسامه ، واملها في رضى يدتها ,,
حدقت في عينها وقدمت أول طفلينها لعله يكون واسطة خير ,,
بس الي ما كان متوقع ,,
اليده وهو تأشر على الباب : من غير مطرود ! ,,
حست ان الدنيا تلتف في راسها ما حست الا وسلمان يطيح من يدينها ,,
صرخت ,, : ولدي ,, سلمــان ’’ ولـــــــدي !!!!!

سونيا وهي خايفه : ماما ملاك ,, ماما ملاك ,, قوم قوم ,,
ملاك وهي تفز من نومها : الحمد لله حلم !
سونيا بخوف : شو يسوي !!
ملاك وهي تبلع ريجها : محمد وين !
سونيا : بيييييييه ،، هذا يروه شقل سبح سبح ,,
ملاك : هههههههههههه ,, زين زين ,,

.*.*.*.

3.30 .. الظهر ,,
الفندق ,,

ليلى : يمه اليوم ما بنروح لها ! ,,
عايشه : ,,,,,,,,,,
ليلى : وحشوني اليهال ,, حليلهم ,,
اليده : وانتي أذيتينا بهاليهال ,,
فارس وهو يدخل عليهم : يالله ليلى بنروح السوق ,,
ليلى : بيه نسيت ,, يلا يمه قومي معانا ,,
عايشه : مافيني شدة ,, روحي مع ريلج ,,
ليلى : يدوووه ما بتيين معانا !!
اليدة : امج مافيها شدة ،، يعني يدتج فيها شدة !!
فارس : عمتي عاد تعالي معانا مو معقولة ما فيج شدة ,,
عايشه : يه ,, غصب هو !!
ليلى : بيه بيه بيه ,, بس يمه ما نبيج ،، فارس مشينا ..

.*.*.*.*.

3.45 ,, ظهراً ,,
محمد : يلاا عااد يا ملاك تأخرنا ,,
بو محمد : وين رايحين !
محمد : بتسلم على يدتها ’’
بو محمد بغير مبالاه : أهاا ,,
محمد : يا سونيا روحي جوفيها ليش تأخرت ,,
ملاك وهي نازله : نزلنا نزلنا ,,
محمد : ما بغيتي ,, !
ملاك : يلا مشينا

.*.*.*.

بو عادل : شفيج اليوم صايره صفراا !!
سلامه : من شغل البيت يابو عادل ! ,,
بو عادل بصدمه : شنو !! ,, شغل البيت !
سلامه وهي حاطه يدها على فمها : يؤـؤ ,, مو قصدي أشتكي ,, لا ,,
بو عادل والغضب يمليه : من متى صار هالكلام ! ,,,
سلامه وهي تمثل دور المسكينه : تخيل ان جلال يقول لي الساعه 12.30 سوي لي عشى ,,
بو عادل طلع من غرفته بغضب عامر : جلووول ,, جلوول ,, وينك يا جلوول ,,وينك يالـ
عادل وهو طالع : شفيك يبه ! ,, جلال بالمكتبه !
بو عادل : أيا النذل يا جلول !!
عادل باستغراب شديد : شفيك يبه
بو عادل : عيل يخلي زوجتي تسوي ليه عشاه الساعه 12.30 !!
عادل وهو منصدم من الكلام الي قاعد يسمعه : شقاعد تقول يبه !! ,, سلامه هي الي مقعده سوسن 12.30 تقول لها سوي لي عشى ,,
بو عادل وهو يمسك عادل من كندورته : حتى انت تجذب ياعديل !

.*.*.*.*.

الساعه .. 4.15 ,,
على باب الفندق كان الاثنين مترددين بين الـ إي والـ لا ,,
لكن الخيار الحاسم كان يميل الى الـ أي ,,

دخلت الفندق وهي حاملة سلمان ,, ما تتدري ليش سلمان ,, بس يمكن عشان الحلم الي حلمته ,, كانت مصممه انها يا هي أو يدتها ,,
تحس بشعور غريب ,,
خصوصا لما تذكرت كلام ليلى وخالتها ,,
ان يدتها قررت تروح معاهم حزة الحزة ,,
وصلت الى حدود غرفة يدتها ,,
متناسية وجود محمد ,,
كل الي يهمها بذيك اللحظة شعور يدتها تجاهها ,,
طقت الباب بكل رقة ,,
اليدة : ادخل يا رااشد يا وليدي ,,
صدمة اليدة لما جافت ملاك ,, مو راشد .. : مـ ممـ مـن !!
ملاك ببتسامه حنونه تقدمت ليدتها وباستها على راسها ..
اليدة بكل حزم : شعندج يايه !!
ملاك ما كانت مستغربه من ردة فعلها ,, بالعكس كان جفافها معاها يزيدها اصرار : اممم ,, يدووه شرايج تجوفين عيالي ..
اليده : ...................
محمد : هذي فاطمة ,, جوفيها تشبهه أم عامر أو لا ’’ !
اليده بنظره شديدة : ما يهمني ! ,,
كانت سجين تتطعن محمد وملاك ,, لكن بعد ما يأسوا ,,
ملاك ببتسامه : هههه ، يحيرني تناقضج العجيب يا يدوه ,, تبين تقنعين الكل انج قاسيه ! ,, بس والله ما رح تقدرين ,, ! ,, لو شنو سويتي ,, بتبقين اليدة الحنونه ، وعمرج ما بتفقدين حنانج ,, قالوا لي عن نجود فارس وخالد ,, الي يخاف عليهم ذاك الخوف مستحيل يكون قاسي يا يدتي ,, مستحيل ,,
دخلت عايشة عليهم وانصدمت بوجود ملاك وزوجها ,, لكن محمد أشار لها بالسكوت ,,
اليدة عرفت انها انفضحت ,,
ابتسمت ابتسامه عفويه ,,
رخت ملاك ولدها على حضن خالتها ,,
وراحت في حضن يدتها ,,
كأن شي انحرمت منه ,, وأخيراً حصلته ,,
الدموع كانت عبارة عن حلو الكلام ,,
محمد ما كان له دور ,, لكنه كان حاضر على كل الأحداث ,,
ابتسم ،، وكانت ابتسامته خاتمة لجزئنا هذا ,,


.
.

رايكم ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 03:34 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثاني وعشر═ ╝▫╠ ═



الخوي,, لاغاب من يشغـل
مكانه..!
من يسد بغيبته لاصار
غايب..!
,,خاصة| لا صار لك مصدر
تكانه..!
لانخيته حلها صعب
النشايب..!
يكتم أسرارك ويحفظ
الأمانه..!
نحسب حسابه وهو أصل الحسايب؛؛
بالوفا معروف نادر في
زمانه..!
/ شوفته / تغنيك عن كل
القرايب..!
_ _ _ _ _

ماعاد في خلافات ,,
ولا مناورات سريه ,,
القلوب صفت ,,
النفوس هدت ,,
هذا ما آلت له حالت عوايلنا ,,
مضى اسبوع على رحيل اليدة الى بلادهم ,,,
لكن كأنها أمس عند ملاك ..
ناظرت البيت الكئيب ,, وكأن كل الأحداث الي مرت فيه من ماضي مضى ..
محمد قل اهتمامه بالبيت ورجع لشركته مثل المعتاد ..
عبر بفرحته الأولى وكتب الشركة باسم ولده سلمان ,,
غاصت ملاك بهمومها ,, وعيالها ,, ومشاكل بيتها بـ هم وكدر ..

.*.*.*.*.

الكـل كان فرحان بالكويت بثلاثة أخبار ,, ,,
الأول علاج نجود الي بدى مستمر ,,
الثاني حمل ليلى ,,,
الثالث ,, الي صدم الكل .. قرار زواج شيخة من إبراهيم ..
بالاضافة الى التواصل بين أفراد العايله ,, الي صار يشكل قوى لا تتضاهى ,,

.*.*.*.*.

...::... بعد مضي شهر ...::...

منى : استاز عامر ,, في زنمه رايدك ..
عامر : قولي له مشغول ..
منى : انا عم أول لو ,, بس حضرتوا ما عم يسمع الكلام ,,
عامر وهو يترك خرايطه : أإأفف ,, قولي له يدخل ,,
ذياب وهو يلوح له بظرف بيده : شو هيدا ولك يا زنمه عم تأفف لي أنا كمان !!
عامر وهو متوجه له : ههههه ،، هلا هلا ,, والله اني ما دريت ان هذا انت
منى وهي تتنصت من ورى الباب : ولي على آمتي ,, مين هات !
عامر : شعندك بوزارتنا ,,
ذياب وهو يقدم الظروف : لا تقول ما بتحضر عرسي !!
عامر وهو فاتح ثمه : له له له ,, لا تقول ,, متى !!
ذياب : 30 من هالـ شهر ,,
عامر : يعني ليلة الجمعة هذي ,,
ذياب : بالظبط ..
عامر وهو يربت على كتفه : ايه ايه من قدك يالمعرس ,,
ذياب : مو كفااية انك متشطر قبلي ,,
الا بتلفون عامر يرن ,,
عامر ببتسامه : لحظة ,, ألووو ,,,
جلال وهو يصارخ : كللللللللوش ,, كل كل كل كلللللللللللللللوش ...
عامر : خمسه وخميسه ,, شفيك ابوي ..
جلال : عطني البشااره ,,
عامر وهو يشهق : لا تقول ... !!
جلال : هههههههههههههههههه ايه ايه بنيه بنيه ,,,
عامر : متى !!
جلال : البارحة قعدت تبمبع ،، يؤـؤ قصدي تصيح ,, أخذناها المستشفى واليوم ولدت ,,
عامر : شهالحظ ,, ما تولد الا اذا هي متهاوشه معاي ,,
جلال : اقول يبه .. فوجر ما عندي ,, تت تت
عامر وهو يحظن ذياب : بحضر عرسك وابو عرسك يابو الشبااب ,,
ذياب مستغرب : شفيك !!
عامر بشعور لا يوصف : المداام خووك المداام
ذياب : شفييها !!
عامر : ولدت .. وكللللوش كللللوش كلللللوش ,,
منى من ورى الباب : شو عم يئول ,, شو استاز عامر خبط بعئلووو
عامر وهو يسحب ذياب من يده ويركض مو عارف وين يروح .. فتح الباب واصطدم بمنى الي كانت تتسمع شقاعدين يقولون ,,
منى منحرجه : بعتزر استاز عامر ,,
عامر ما عطاها أهميه ومشى عنها ..

.*.*.*.*.

11.30 ,, صباحاً ,,

ملاك : ألووو محمد ..
محمد : ملاك حبيبتي ,, شوي واتصل لج مشغول ,,
ملاك تنهدت وسكرت السماعه ,, وهي تقلد عليه : ملاك حبيبتي باتصل لج .. آه ,, متعودين ..
سرعان ما رن التلفون مرة ثانيه ..
ملاك " غريبه ,, مو معقوله متصل .. " : ألووو هلا هلا غريبة وفيت بكلامك واتصلت ,,
سوسن مستغربه : شفيج ملاك .. هاي انا سوسن ..
ملاك وهي قافطه : يؤـؤـؤ ,, سوري سوسن ,,
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ،، منار ولدت ,,
ملاك وهي فاتحه عينها عـ الأخر : قولي والله !! ,, شـ جابت !
سوسن : بنت ,,,
ملاك : شسموها ,,
سوسن : وايد تتسألين أجوف ,, تعالي لها المستشفى بعدين تعرفين ..
ملاك : انزين بأي مستشفى !!
سوسن : أي مستشفى يعني ! ,, السلمانيه الطبي طبعاً
ملاك بفرحه غامره : صاار صاار ,, " وقفلت "

ملاك تجهزت عـ السريع ،، بس بقت مشكلة .. من الي راح يوصلها ,, !
عندها رخصة قياده ( ليسن ) ,, لكن السياره ! ,, السيارة الوحيدة كانت سيارة بو محمد ,, خذتها بلا مبالاه من العواقب ,,
وصت سونيا على عيالها ومشت ,,

.*.*.*.*.

عامر لـ منار : وانتي ما فكرتي تولدين الا الحين !
منار وهي صاده عنه : خير ! ,, ليش متواجد ان شاء الله ! ,,
عامر : لا تفكرين اني عشانج هني .. عشان بنتي فقط ..
منار وهي تفتح عينها : شنوو !!
عامر وهي يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه ،، حتى وانتي تعبانه حلوه .. عندج خبر !
سعيد : عموور ,, ترى انا هني ,,
_ : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
عامر : اهلك كلهم عرفوا الاصول وطلعوا خلونا بروحنا ,, الا انت ليش ,,!
سعيد : لان انا ريال
عامر : له له لا تقول .. وانا درهم
سعيد : سخيف زوج اختي
عامر : طالع عليك حبيبي
منار وهي معصبه على اخوها : سعيدووو شهالـ كلام
سعيد : منوور انتي البارحه قاعده تسبينه
عامر : شوووووو !!
الا بدخلة ملاك : سلاام عليكم ,,
_ عليكم السلام ,,
عامر وهو عاوج فمه : مداج دريتي !
ملاك وهي حاطه يدهل على خصرها : ليش عمي قاعده على راسك !!
عامر : اقول دخلي دخلي لا تفضحينا ,,
سلامه وهي داخله عليهم : سلام عليكم ,,
_ : ................
جلال وهو يخبي ضحكته : شفيكم ما تردون على الخالة سلامه ,, !
عامر : انت ما تستحي تتدخل عن ذياب !
جلال : ومن قال لك رفيجك هني ! ,, تراه مشى ,,
عامر : ايه المسكين ياي يعزمني على عرسه وسحبته معاي ,,
جلال : ايه قال لي ,,
ملاك : ايه حتى انا قالوا لي ,,
عامر : وانتي شكو !
منار وهي تحاول تنام : وانتوا ما تفكرون تتدركوني انام ! ,, حرام عليكم والله تعباانه ,, استغرب شلون خلوتكم تتدخلون علي ,, خبري بولادة ملاك ما دخلونا عليها ,,
ملاك : احمدي ربج اختي ان في عندج اهل يزوونج ,,
منار والتعب باين عليها : الحمد لله ,, بس خلوني انام بلييييز ,,
الكل حس فيها وطلع ,, اما ملاك نطرتها لما تغط عينها واتطمنت عليها وطلعت ,,

.*.*.*.*.

2.30 ,, ظهراً ,,
على الغدى ,.

ريم : تعرفون ان منار ولدت !!
روان بعد ما غصت : كح كح كح كح كح كح كح ,,
ميعاد : صج !! ,, متى !! ’’ وانتي شدراج ,, !
ريم : ذياب قال لي ,,
ام خالد : تستاهل السلامه ,, هاا عاد يا بنات ,, لا تنسونها روحوا زوروها ,,
ريم : ان شاء الله ,,
ريم بنفسها " جلال قال اخته اليوم والده ! ,, معقوله ! ,, لا لا لا ,, مستحيل ,, بس ,, نفس الصوت ,, لا لا لا ,, مستحيل يا روان قلنا مستحيل " ,,
خالد : روان ,,
روان / ..........
خالد : هييي ,, روان ,,
روان وهي تفز : ها ,, نعم نعم ,,
خالد بتشكك : وين رحتي !
روان : وين بروح يعني .. معاكم .. الحمد لله شبعت ,,
خالد وهو يمسكها بعنف : قعدي كملي غداج ,,
بو خالد : خلها يا خالد ..
تركها خالد غصباً عنه ,,

.*.*.*.*.*.

الثلاثاء ,,
4.30 ,, العصر ,,

بهالوقت كانوا البنات متجمعين عند ملاك ..
ميعاد : اقول مرت اخوي ,, شفيه بطنج كل ما جاا له ينتفخ ,,
ريم بنص عين : ليكون بس ,,
ملاك : ليكون بس هاا ,, انتي خلي بالج على عرسج اقول بس ,, يا ميعاد شسوي بالمتن ,, اذا ما تصدقيني اسألي سونيا .. كل يوم العب حبل عشان تروح هالدبه
ميعاد : ههههههههههههههههههه ،، وا علي عليج ,,
سارة نازلة من فوق مع سونيا : فطوم قعدت فطوم قعدت ,,,
ريم : هذي مو بنت سوسن !!
ملاك : ايه ,, سوسن مشغوله هي تتدير بالها عليها والا على منار او مرت ابوهم ،، المسكينه ما تتحمل فوق هذا بنتها ,, أخذتها عندي وبعد شوي ابوها بياخذها ..
روان : سااروونه ,, تعالي ,,
ساره وهي تركض لها : روان روان متى انتي هني !
روان : اممم ،، انتي قولي لي من متى انتي هني ,,
ساره : من لما مرت ابوي ظربت امي ,,
الكل بطل عينه : شنوو !!
ساره : ايه ,, تقعد تقول لامي خمي .. وسوي ... وماما تسوي ,, الحين ماما راحت لعمو منار ,, هي راحت وسطرت امي ,,,
الكل : ................
منار باسلوب روايه طفوليه : لكن انا مرظيت ,, قلت لها انتي كلبه ،، انتي كريهه ,, انتي لوزر ,, انتي دونكي ,,
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههه
روان / هههههههه فديتج .. انزين تعالي بنلعب برى ,,
ساره وهي فرحاانه : اييه ،، عندهم مرجحاانه كبيييره ,,
روان : ههههههه ايه ايه تعالي ,,
ملاك : روان مو تخلينها تتطب في المسبح ,,
روان : لا توصين حريص ,,


..::.. في الحديقه ..::..

ساارة كانت على المرجحانه و روان تتدزها ,,
روان : قولي لي عن سلامه بعد ، شنو تسوي فيكم ,,
سااره بحماس : وععع ماحبها ,, على طول تصارخ ,,, بس تخاف من عمو جلال هههههههه هههههههههه ،، جباانه ,, ههههههههه
روان حست بقرصه في قلبها : عمج جلال !!
ساره : اييه ,,
روان : كلميني عن عمج جلال ,,
ساره : ههههههههههه ,, عمي جلال غبي ,, يحب روضة خالتي ,, بس هي ما تحبه لانه كسلان وهي شااطره هههههههههههههههههههه
روان وهي منصدمة : شلون يعني !!
ساره : عمي جلالوو كسلان ,, عموو منور تقول له كسول كسول ، وكله يظرب عماد
روان : من عماد !!
ساره : هذا مال الايجار ,,
روان : ايجاار شنو !!
ساره : ماادري ,, افف روان تعبت .. انتي قعدي وانا بدزج ..
روان افكارها بدت متشابكه .. قعدت تتذكر الأيام الي قبل ,, جلال قال لها عن عماد ,,, معقولة يكون هذا هو ! ,, معقوله يكون نفس الشخص !!قطع حبل أفكارها صوت تلفونها وكان المتصل جلال ,,
روان : ألووو ,,
جلال : وينج في ,,
روان : في بيت عمي ..
جلال : زين عيل اذا رجعتي بيتكم دقي علي ..
روان بلهفه : وانت وين !!
جلال : انا بالهند ,,
روان : اكلمك بجد انت وين !
جلال : زين وانا اكلمج بعم مافي فرق وايد
روان / افف ياربي ماسخفك ,, بتقول انت وين اولا ,,
جلال : بروح آخذ بنت اخوي من بيت قرايبنا ,,
روان بصدمة : شنوووووو!!
جلال وهو يدخل : شنو الي شنو !!
روان من جافت الباب يفتح قلبها بدى يدق بصوت عالي ,, وساارة مستغربه
جلال : هيييي انتي شفيج ,,
روان وهي مذهوله : هذا انت !!
سااره وهي تنط من المرجحانه : عموو مي مي ,, عموو جلال ,, عموو مي مي ,,
روان بدت دموعها تتناثر من غير ما تتدري ,, ماغير ما تحس ,,
جلال التف لها ،، ورد طالع تلفونه ,, مستحيل !
جلال " انا سمعت صوت سااره من التلفون ,, شلون !! ,, لا لا لا ,, معقوووله ! ,, هذي !!!!! "
ساااره وهي تسحب جلال : تعاال بنروح نسوي بااي لـ رواان ,,
جلال من الصدمة مو عارف وين يتحرك ,, وشنو يسوي ,,! كان راضخ لسحب سااره من غير ما يدري : شنو قلتي ! ,, روان !!

وصلوا للمرجحانه ,,
لكن ساعتها كانت روان مختفيه ,,
سااره : افف دخلت .. قلت لها نطريني ,,
جلال حس انه مجرم ,,
ويمكن أكثر ,,
سحب بنت أخوه وطلع ,,

.*.*.*.*.

ملاك : وين سااره !!
روان : مادري .. جاا رجال وخذاها معاه ,,
ملاك : يمكن ابوها ,, !
روان : يمكن ,, لانها من جافته ركضت له ,,
ريم : عيل يلا حبيبتي المهم جفناج ..
ملاك : وين !!
ميعاد : ورانا تسوق ,,
ملاك : بيييييييييه للحين ام خلصتوا !!
ميعاد : لآخر لحظة بتجوفينا بالسوق ,,
ملاك : هههههه ,, جم ريم عندنا !
ريم بثقه : طبعاً وحدة ..

.*.*.*.*.

الخميس ,,
8.30 ,,, الليل

محمد وهو يصارخ : ملاااك ,, !! هاا تسمعين !!
ملاك وهي تصم اذنها عشان تسمع من الثانيه : لاا رفع صوتك ..
محمد : اففف ,, للحين ما خلصتي !!
ملاك : انا مخلصه بس باقي ميعاد وروان ,,
محمد : تلبسي بمرج ,, وذلاك خل اخوهم ياخذهم ,,
ملاك : بس الـ ,,
محمد وهو يقاطعها : لا تبسبسين لي ,, عيالج مو ساكتين تعالي لهم ,,
ملاك : امحق ريل ,,
محمد : ترانا عند الباب ,,
ملاك وهي منصدمه : توك تقول الحين بتيي ,,
محمد : كنت في الطريج يا بطه ,, يالله طلعي ,,
سونيا : اف اف هر هر ,,
محمد : سمعتي !! ,, حتى صاحبتج استحرت ,,
ملاك : زين زين خلصوني بطلع ,,

روان : لا تقولين بتتركينا !!
ميعاد : نطري خالد خل يوصلج معانا ,,
ملاك : اخوج بيرضى يعني !! ,, يقول لج عياالي انا مو تاركينه في حاله ,, يعني مو عياله ,,
روان : حشى ,,

.*.*.*.*.

بالسياره ,,
محمد : رفعي بجوفج ,,
ملاك : امش امش ,,
محمد بنحاسه : ومن قال لج بمشي قبل لا ترفعين الغشوى ,,
ملاك : عيل خلنا هني مو مهم نمشي ,, اهم شي عيالي معانا ..
محمد : متأكده ,,
ملاك بعناد : طبعاً ,,
محمد وهو يرفع الغشوى : ترى والله مو صعبه ,, وابتسم ابتسامه ساحرة ,,
ملاك انصدمت من حركته ,, نولت راسها ..
محمد كان مذهول من شكل ملاك ,,
مو هذي ملاك الي عاش معاها ,,
عمرها ما اهتمت بنفسها ,,
تذكر شكلها يوم العرس ,,
كانت أجمل ,, بس الحين الجمال يغار منها ,,
ماعرف بشنو كان عقله ذاك الوقت ,,
لكن لتعس حظهم كانت سونيا معاهم ,,
سونيا بتأفف : أفف ,, هر هر ,, انته شو يسوي ..
محمد : اللهم صبرج يا روح ,, وانتي لصقه معانا ليش !!
سونيا وهي تتطالع ملاك تنتظر منها رد ,, : شو ماما ملاك انته الحين مافي يسوي دافع عن سونيا مسكين ,,
ملاك وهي رافعه يدها : ههههه والله انا مالي شغل
سونيا بنص عين : عجل انا في يقول سر لبابا مهمد ,,
ملاك وهي مبطله عينها : لا لا لا لا .. بدافع عنج بس سكتيييي ,,
محمد : لا لا لا قولي قولي ,,
سونيا : بابا مهمد .. هزا في بطن ماما ملاك ,,
ملاك وهي تصارخ : فطاااااامي ,, فطااااامي ,, ترا ترا ترا .. يقى ,, يقى ,,
سونيا وهي تصارخ : هزا في بطن مال ماما ملاك بيبي ,,
محمد وهو مصدوم : شنوووووو !!
ملاك وهي تصد للدريشه : مثل الي سمعت ,, !
محمد رقع راسه بالسكان : ياربي !
سونيا : شو انته مافي فرح !!
محمد : صلي عـ النبي أي فرح ,, !! ، من بربيه هالياهل !! ,, احنا اثنين مو قادرين عليهم !

.*.*.*.*.
10.30 ..
القاعه ..

الكل كان فرحاان .. مستاانس ..

روان كانت لابسة فستان وردي مع أزرق بتدرجات تلفت النظر ... مكياجها كان صاخب .. قظى على طفوليتها .. وطلعها حورية عين ,,

أما ميعاد فكانت لابسه فستان بني مع الذهبي ,, وشعرها مرفوع مع حركات لولبيه أضافة له الجمال ,,

أما كوثر فكانت أبسط بفستانها الأسود الي يخلي من الألوان الفاتحة ,, وشعرها نازل بتقطيعه رهييبه ,,

ملاك كانت لابسه ساري بالألوان البنفسجيه البنيه الخضراء ,, كان مختلص بالألوان ,, وشعرها بسيط مفتوح ومميز بشريطه ،، مكياجها خفيف ,, كانت مثل الممثلات الهنديات ,, بس على بياض ,,

الحفل كان منظم تنظيم رائع ,,
بدوا العاملات يقدمون العصير للضيوف ,, والحلوى ,, والكستناء ,,
أما البنات فكانوا عاملين حلقة للرقص ,,
وأبدعوا فيها روان وكوثر ,,
ميعاد : حليلها منار ,, لو كانت معانا شسوت ,,
ملاك : خلها مع بنتها ابرك لها ,,
ميعاد : عـ طاري بنتها شسمتها !!
ملاك : ماعرف ,, عمور الخبل كل مرة ما قال لي اسم من بنات افكاره ,, مرة يقول زينب ,, مرة كوثر ,, مرة مكيه ,, مرة عمشه وآخر شي قال لبنى ,, شعرفني فيه ,,
روان عفوياً : سموها عُلا ,,
ملاك : شدراج !!
روان : ساارة ذيج المرة قايلة لي ,,
ميعاد : اجوف سااره وايد تعلقت فيج ,,
روان بمقت لميعاد : ليش ,, غيرانه !!
كوثر الي حست من التفخم : ههههه ما عندها ذوق ,, !
روان : لا والله .. شقصدج !
كوثر : قومي قومي نرقص أبرك لنا ,,
روان : الا ملاك وين ولدج !!
ملاك : عند ابوه ,,
روان : خسااره ,, ابي أوريه ربعي ,, عيل عطيني الاحتياطيه ,,
ملاك بنص عين : شقصدج !!
روان : خخ ولا شي ..

.*.*.*.*.

عرس الرجال ما خلى من الجمال ..
كان بالطريقه الاماراتيه ,,
شباب اماراتيين مانوا متواجدين من ربع بو كوثر ,,
وكانوا يرزفون ويوولون ,,
جلال كان مو مع الكل ..
محمد وعامر كانوا متحسرين يبون يرقصون بس ما يعرفون ,,
أما ذياب كان بالوسط يرزف ,,
والكل كان مستغرب منه ,, شلون يقدر يسوي كل هالـ حركات ,, !

.*.*.*.*.

بعد ساعتين دخلوا العريسين القاعه على اغنيه ..:: الحسن المثير ::..
https://www.ro-7-up.com/av/up/ro-7_1615790138.ram

كانت الأجواء هادية ,, ومحد يقدر يتكلم عليها ,,
الأنوار تفتح وتنطفي ,, لين ما رست على العروسين ,,
بدت تتناثر الورود والمشموم علهيم ,, مثل الطرق التقليديه ..
لين ما ركبوا العروسين للكوشه ..
بعدها الحظور بدوا يسلمون عليهم ,,
لين ما الكل رجع بيته ،،

.*.*.*.

في غرفة ذياب ,,,
ريم وهي تجفف شعرها : أبي اسافر الامارات في شهر العسل ,,
ذياب انصدم من طلبها : لكن انتي تتدرين ان انـ ,,
ريم وهي تقاطعه : الظاهر ما سمعت عن قصة ملاك وأهلها ,, لا تتهرب ما بتندم ,,
ذياب ابتسم لها ,,, " معقوله تكونين بكل هالصفات يا ريم ! ,, من أول يوم تحاتيني أنا وأهلي !! ,, معقولة يا ريم ! "


رايكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 03:43 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثالث عشر ═ ╝▫╠ ═


وربيـــ
مارتحت أنا في غيبتك
:.. !أشتقت لك! ..:
وأنت بعيد في غربتك


ليل ونهار
ذكرك على لساني يمر
ديره ودار
الروح لك ياأغلى البشر


أتذكركـــ
صدقني عمري مانسيــــت
:.. !أشتاق لك! ..:
من كثر شوقي لك بكيت

_ _ _ _ _ _

..:: خـلال سبــ 7 ــع سنـــوات ::..

رجع ذياب وزوجته لأهله ، وعـآشوا بسلام في الامارات ,,
تزوجت كوثر من ولد عمها أخو ذياب بعد فترة وجيزة من تخرجها ,,
رزقت ريم بمولود ,, سمته عصـام ,, 5 سنوات ,,
ميعاد بعد العلاج المتواصل وصلت بمولودها الأخير بعملية قيصريه ,, سنتين ,, سمته هشام ,,
سوسن ولدت بزهراء ,, الي بلغت الثالثه من عمرها ..
سلامه استسلمت لطيبه سوسن ,, وقبلت مصادقتها ,,
سعيد .. بلغ من العمر 21 .. وراح يكمل دراسته في لندن لـ شهادة الطب ..
جلال تزوج روضة بنت خاله ، اخت سوسن ,, متناسي روان ,,
روان تمت من غير زواج ,, وهي تبلغ 23 من العمر ,,
عامر وروان رزقوا بمولود بلغ السنتين ,, لكنه مشوهه ,, هذا الي خله عامر يتخلى عنه ,, وعايف جوفته ,, ومكرس اهتماماته على بنته السليمه ,,
لكن هذا ما كان أبد عائق في وجه الأم الحنون ,, الي كرست جهودها عشان رعاية طفلها المشوهه ،
وقد يكون هذا من أكثر الأسباب الي وسعت من الثغرة بين منار وعامر ,,

الكويت ..
بعد ما رجعت العلاقات بين الأهل الى الأحسن ,,
وقبل سنتين بالتحديد ..
كانت سفرة عائليه عن طريق البر كان ضحيتها موت اليدة وخالد وعايشة وشلل راشد .. واصابات لنجود ,, الي تمكنت من هالصدمة بالنطق ,,
ولدت ليلى ببنتين سمتهم عايشة وشيخه ,,
أماا شيخة فكان لها ولدها الصغير خالد ,, الي عوضها عن سفر زوجها بين الحين والثاني ..

أمــأأ عن أبطال قصتنا ..
فكان محمد لاهي كالـ عادة بالشركة وأعماله ,, متناسي بيته وواجباته ,,
بو محمد كان مزاجـي نوعا ما مع الكل ,,
أما ملاك فكانت تهتم لملابسها ورشاقتها ,, متناسية أولادها الثلاثة ,,
سلمان ,, فاطمة .. وأحمد ,,
يمكن غياب محمد عنها سبب لها كل هالـ أشياء ,,

.*.*.*.*.

بصبــاح جميل الكل صحى عشان يقوم بوظايفه ..
كانت الساعة تشير الى 6.55 ,, صباحاً
يوم الأحد .. يوم كئيب على الأطفال ,,
سونيا وهي تتدخل شعرها الأبيض داخل شيلتها : يالله ,, قوم قوم مدرسة ,,,
سلمان : عزيزتي سونيا يوووعان ,,
فطيم : عاد جوفي سونيا ,, اليوم غدانا ذاك الهامور ,,
احمد باصرار : لا لا لا ,, انا ابي مندي ,,
فطيم باتحاد ثنائي : الموافقه للأكثر ,, سلمان شنو تبي ,,
سلمان : هاامور طبعاً ,,
سونيا وهي تتدخل مطبخها الصغير : آه ,, انته يتأخر ,, انا يسوي بابا مهمد زف ,,
ملاك وهي نازله بكشختها المعروفه : يالله حبايبي مدرسه ,,
فطيم وهي تركض لامها : ماما ملاك ,, انتي بتوصلينا !!
ملاك : اليوم بس ,,
الأطفال : هييي هيييي هيييي
ملاك : ههههههههههه ,, يلاا نحارس بابا محمد في السياره ,,
احمد وعلامات الدهشه واضحه عليه : بابا محمد بعد !!
ملاك وهي تفلص خده : ليش ّّ ! ,,, اذا ما تبيه ما برد لك طلب ..
سلمان : لا لا لا لا ماما ,, بس اول مره ,,
ملاك : اليوم مسوين لكم مفااجأة ,,
فطيم : اليووووم !!
ملاك : بيييييييه الساعه سبع ,, يلا يلا مدرسه ,,
تراكضوا الاطفال للسياره وكل واحد فرحان للتغير المفاجئ ,,
محمد وهي يركب : مستعدين !!
الاطفال بصوت عالي : ايييييييييييييييييييييييه !!
ملاك : شنو يقولون !!
الاطفال : بسم الله الرحمن الرحيم ,,

.*.*.*.*.

طلعت من بيتها من غير ما تخبر زوجها ,, تعرف اذا خبرته بعارض ,, يعتبر الصغير عاله عليهم ,,
لأول مرة تحس طريق العياادة بعيد ,,
كانت دموعها هي المؤنس الوحيد لها بالطريق الي يملأه أصوات بوق السيارات ,,
حست بحرارة يدين طفلها تقرب من خدها ,,
حضنته وهي تناظر باب العيادة ..
" شلون يقولون ما يفهم !! ,, شلون يقولون ولدي مشوهه وما يحس !! ,, شلوون !! "
هذا الي قالته منار بخاطرها قبل ما تركب سلم العيادة ,,

.*.*.*.*.

بعد ما وصلوا الأطفال لكل من مدارسهم وروضاتهم ,,
بدت المناجرة الحادة كالـ عادة ,,
ملاك : وان شاء الله متى بتعطي عبد الله معاشه !!
محمد : أي عبد الله !!
ملاك : أي عبد الله بعد !! السوااق ,,
محمد : انا اصلا مقرر اعطيه اخر معاش وافنشه ,,
ملاك : وليش ان شاء الله !!
محمد : هذا ولد رفيجة امي ,, وهي الي على قولته موصيتني عليه ,, ولما سافر اودع متجرة الصغير عند ابوي ,, والحين يطالب فيه .. وابوي ناسي ,, وانا اضطريت اشغله طول هالسنين ,, وبعدين احنا مو محتاجين له ,,
ملاك وهي تقاطعه : بس بس الله يهديك خب انت الي تبيه منه خذيته ، واذا فنشته ما فكرت وين يهيم على عمره !!
محمد : مو مسؤوليتي ,,
ملاك بحدة نقااش : لا والله !
محمد وهو يترك القياادة متناسي انه في شاارع : وانتي ما تقدرين تتطوفين يوم من غير نجره !!
ملاك وهي تتطالع الطريق : مـ محمد ,, محمد جداام ,, جدااااام ,,, !
بس الوقت كان اسرع ,, واتدحرجت السياره فيهم ,,
محمد بصراخ : بطلي الباب وقطي نفسج .. فطي نفسج بسرعه ,,
ملاك : ...........................
محمد فتح الباب وطلع من السياره تاركنها تتدحرج بـ ملاك ,,
ما قدر يسوي شي لان الاغماء كان أسرع منه ,,
أما السياره فكانت ملتهبه تحت أنظار الماريين المصدمة ! ,,

.*.*.*.*.

وهي بالعيادة حست بعيون الكل تتطالع ولدها الي يصدر اصوات غريبه وحركات عشوائية ,,
تخلي الواحد يشمئز منها ,,
انحرجت لنظراتهم وتفاهاتهم بينهم وبين بعض ,,
الأولى : جوفيه شلون شكله ,,
الثانيه : الحمد لله والشكر ورانا عيال ,,
ذيك الساعه منار انقهرت قهر يخنق ,,
مقتت على الكل الي يشمئز من ولدها المشوهه ,,
كلمت مشوهه ما كانت تغيب من بالها ,,
بالبيت عاامر يناديها ام المشوهه ,, وخاارج البيت قهقهاات العالم وأصوات سخرياتهم تتردد في اذنها ,,
انتظرت لما جاا دورها ودخلت ,,
الدكتور : أهلاً منار !! ,, رجع ألم الأسنان !!
منار وهي منزل راسها : لا ,, هالمره مو عشاني ,, عشان الصغير ,,
ناظر الدكتور ولدها باشمئزاز : هذا !!
منار بحزن : إيه ,,
بدأ الدكتور في شغله وهو يطالع فك الطفل المشوهه : لكن سا منار هذا ... !
منار بأسف : دكتور أرجوك ,, لا تقول ماله علاج ,,
الدكتور يهر راسه باشاره نفي : نقدر نسوي له عملية تجميل للفك العلوي والسفلي ,, لكنها مكلفه ,,
منار ببصيص من الأمل : صحيح !!
الدكتور : بس ما اجوف من عين العقل انج تضيعين فلوسج على هذا ! ,,
منار وهي تناظر الدكتور بمقت شديد : ليش وشفيه هذا !!
الدكتور وهو يرمي قفازاته : نصحتج .. وانتي حرة ,,

.*.*.*.*.

الكويت ,,
نجود وهي تأكل أبوها ,,
نجود : آه يا زمن ! ,, يبه انت كنت تأكلني بدينك وانا عاجزه عن الكلام ,, واليوم انا ءأكلك ، وانت ,,,
انفجرت ببكائها ..
راشد وهي يمسح على شعرها بيده السليمه وببتسامه حنونه : ...
نجود وهي تمسح دمعتها : آسفه يبه ,, بتم أخدمك طول عمري ,, سمعتني يا يبه ,, طوـول عمري ,,

.*.*.*.*.

دخلت بيتها وكانت الطامة الكبرى ,,
عامر بانتظارها ,,
عامر / وين كنتي !
منار من غير ما تصد : عند دكتور فؤاد ,,
عامر : انتي لمتى بتتمين تركضين ورى المشوهه هذا !! ,, اصحي ,,
منار ودموعها تروي حالتها : قلت لك لا تقول عن ولدي مشوهه ,,
عامر : شتبيني اقول عنه ! ,, قلت لج خلينا نقطه في المصح أحسن لنا ,,
منار بهجوم مباشر : مالك شغل ,, هذا ولدي وانا حرة فيه ,, محد يقطع لحمة منه ويرميها بالزباله ,,
عُلا وهي تسحب بيد ابوها : بابا .. يوعاانه ,,
عامر : يالله بابا يلا ,,

.*.*.*.*.

الاثنين ,,
محمد تعرض الى بعض الكسور البسيطه ,,
أما ملاك ,, فلا أثر لها ,, ولا لجثتها ,,
قيل ان جثتها صارت رمــأد في الحريق ,,

سلمان وهو يصيح : ماما ملااك ... ماما ملاك قالت مفااجأة ورااحت ,,
ميعاد وهي تحتضنه : بس يا سلمان ثلجت قلبي ,,
أحمد ما كان يفهم الا اللقليل : ليش يصير سامان !
سلمان وهو يضربه على راسه / اسمي سلمان ,,
أحمد : سامان يضحك هههههههههههههههه
ابتسمت منار ابتسامة مرارة من الي قاعدة تجوفه ,, زوجها ,, وولدها ,, والحين رفيجتها الي كانت مثل الاخت لها ,,
فطيم كانت بغرفتها مع ساارة ,,
سااره وهي تحاول تقلد على الكبار : بس فطيم لا تصيحين ,, كلنا بنموت ,,
فطيم بعيون تلتهب : لاا ,, ماما ملاك ما ماتت سمعتي ,, ما ماتت
سارة وهي خايفه من هالتهجم الغريب : انزين ما ماتت ,, بس هدي ,,

.*.*.*.*.

الكل كانت حالته مأساويه ,,
الكل يصيح وينها ! ,,
وينها !!
وصل الخبر لأهل الكويت الي كانوا حالفين يمين انهم ما يروحون البحرين بعد وفاة اهلهم ,,
والكدر خيّم على صدور الكل ,,
بين المصدق والمكذب للخبر ,,
بين الضجة والسكون ,,
الأيام الثلاث كانت ثقيلة بكل معنى الكلمة ..

.*.*.*.*.

الجمعه ,,
2.00 .. الظهر ,,

كان يوم مو عادي في بيت بو خالد ,,
هاليوم كانت فيه ملاك تجمع الكل ,,
كانت تملي البيت بضحكتها وصراخ ولادها ,,
لكن اليوم محد ..
روان تنهدت تنهيده بعد ما غاصت ببحر الذكرياات ,,
تندمت على اللقاء الأول الي عرفت فيه ملاك ,,
غصب عنها تذكرت جلال ,,
جلال الانسان الي كان مرحلة بحياتها وعدت ,, مستحيل تجوفه مرة ثانيه ,,
ملاك كان لها دور بنصحها ,,
آلمتها بعض من كلماتها ,, جرحت كبريائها ,, حسستها بغلطتها ,,
واليوم ! ,,
من !
اختها وراحــت في حال سبيلها مثل ما تمشي الحياة ,,
امها ما عادت صحتها تساعدها انها تجتمع معاها ..
ابوها عمرها ما تفاهمت معاه ,,
ميعاد ,, ميعاد ,, الي عمرها ما حبتها ,,
خطر في بالها لو تموت ميعاد ,,
لو تموت ميعاد مثل ما ماتت ملاك ,, بين لحظة والثانيه ممكن أي أحد يموت ,,
شنو بكون موقفها ! ,, وهي الي آذتها واعتبرها مرت اخو عالـ قلم وبس ,,
طلعت من غرفتها ركيض متجهه يغرف ميعاد ,,

.*.*.*.*.

بيت عامر ,,
ماكان ينوي يبكي ,,
كانت في قلبه حسره ,,
هالحسره يفرغها على ولده الصغير ,,

عاطف كان يلعب بالستارة وامه ترتب كومة الألعاب الي بعثرها ,,
بين اليمين واليسار من تمايل الستارة اصطدمت بالتحفة الخزفيه الغالية الثمن الي ما مضت ثواني حتى طاحت على الارض مكسورة ,,
عامر وهو يرفعه من فانيلته : يالمينون شسويت ,,
منار تركض وتاخذ ولدها : اترك ولدي عنك ,,
عامر : كسر لنا التحفة الخزفيه ,, تعرفين جم قيمتها !!
منار : مهما تكون قيمتها ,, بس مو بقيمة روح انسان ,,
عامر : ما اشرهه عليه ,, اشرهه عليج انتي الي عداج من جنونه ,,
منار : انت ما تحس ! ,, لو يموت عارف شنو بتحس في !
عامر : بنكون ارتحنا من هم ,,
منار وهي تصيح : قااسي .. قااسي ,, شلون تكون ولد فاطمة واخو ملاك شلوون ,,
عامر من سمع اسم فاطمهـ وملاكـ حس ان ضربه وصلته على وتر حساس ,,
منار بغيض : أكرهك ,, أكرهك ,,
عُلا : ليش ماما ! ,, هذا مشوهه ’’
منار استغربت من بنتها الي حفظت كلام ابوها ,,
وزادت في قلبها حسرة على الحسرة ,,
.*.*.*.*.

بو محمد ما كان متأثر مثل الكل ,, كان الامر عنده عاادي ,,
بو محمد وهو يصارخ على العيال : بس سكتوو سكتوو ,, صمختوا اذوني لا بارك الله فيكم ..
فطيم : انت ما تحس ,. مانحبك ..
بو محمد : انتي المفروض تسكتين ,, كفاية تشبهين امج ,, وهذا الي زايدني عليج ,,
سونيا بهمس بينها وبين نفسها : افف ,, بدى قر قر ,,
محمد وهو يتكئ على عكازه : شالسالفه بعد يبه ,,
بو محمد : انت لازم تتدبر لنا مربيه لعيالك ,,
محمد وهو يتنهد : ان شاء الله ,,
سلمان : لا احنا نبي ماما ملاك ,,
احمد : ماما ملاك ,,
بو محمد : خلااااااااااااااااااص ,, روحوا على غرفكم ,,,
فطيم وهي تتطلع السانها ليدها : عجووز شيبه ,,
بو محمد وهو يحاول يطولها بالعكاز : جليلة الحيااا ,,
محمد وهو يضرب عـ راسه : آه ,,






رايكم ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 03:45 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الرابع عشر ═ ╝▫╠ ═


أنـت وينـــك ؟


ماتركت إلا غـلاك
وسط قلب لو تشيله
ألف ديره مانساك


انت وينك‏ ؟


القلب يسأل عنك
والعين تتمنى تراك

والفكر حاير ينتظر ساعة صفاك


انت وينك ؟
ليه ماتسأل علينا
ولا ماتفرق معاك !!

_ _ _ _ _ _



.*.*.*.*.

9.30 .. الليل
بيت بو محمد ,,
سرور المربية الجديدة كانت ماكله الويل من شقاوة الصغار ,,
سرور بعصبيه : واااحد ,, اثنيين ,, ثلاااث ,, كل واحد على غرفته ,,
تراكضوا الثلاثة على غرفهم ، واكتفوا بتواصلهم باللاسلكي ..
فطيم : من فطيم الى سلمان ,, من فطيم الى سلمان حوّل ,,
سلمان : من سلمان الى فطيم ,, اسمعج ..
فطيم : شنو الخطة الجديدة ! ,, ترانا تأخرنا هالمره ,,
سلمان : أمممم ,, فكري معاي ,, استخدمنا خطة 101 لمنال ,, و 110 لروعه ,, والحين لكن لا تنسين يا اختي هذي المربية ذكيه ,,
فطيم وهي عاقدة حواجبها : يعني بتقول لي انك انت الغبي ! ,,
سلمان بثقه : الرجل الآلي !! ,,
فطيم باستغراب : شنووو !!
سلمان : لحظة بكلم أحمد ,, من سلمان الى احمد ,, من سلمان لاحمد ,, تسمعني !!
احمد ما تعطل بالنوم ,, وغط بنوم عميق : ,,,,,,
سلمان يصارخ : من سلمان لاحمد ,, من سلمان الى احمد ,, جاوبني ! افففف
سلمان ويضغط على لاسلكي فطيم : من سلمان الى فطيم ,,
فطيم : نعم !
سلمان : احمدوو نايم ,, دخلي غرفته وطلعي الرجل الآلي وتوجهي لغرفة السيدة سرور ,,
فطيم : عُلم ,, حول ,,



.*.*.*.*.




الساعه .. 11.45 ..
الكل كان نايم بهدوء ,,
وخصوصا في غرفة ســرور ,,
الي كانت تتميز بالسكـون التّّام ، والأنوار الخافته ! ,,
على الباب كان الثلاثي الشقي على استعداد لتنفيذ مهمتهم الحاسمه ,, !
بدت فطيم تفتح الباب بهدوء ، بينما أحمد كان يعدل الرجل الآلي .. وسلمان يتحكم فيه عن بعد .. لين ما وصل عند سرير سرور ,,
بداا الرجل الألي يصدر اصوات مسدسات وصواريخ ,,
نقزت سرور وهي تحرك يدها حركات عشوائية تبحث عن نظارتها الطبيه .. !
تراكضوا الأطفال كل واحد على غرفته ..
أما سرور فركضت ماتدري الى وين وهي تصــااارخ ..
بو محمد الي طالع وهو مختبل : شسالفه ! ,,, شصأأير !!
سرور وهي تحاول تجوف الي جدامها : جن ,, جن يغرفتي ,, !
طلعوا اليهال بتمثيل تقني وهم يحكون عينهم : بابا محمد .. بابا محمد نبي ننام ,, !
محمد ما عطاهم مجال وراح غرفة سرور ..
فطيم وهي تضرب سلمان على خفيف : نسينا ما نطلع اللعبه من غرفتها ,,,
سلمان وهو يضرب على راسه : أوووه ,, بننفضح !!
أحمد وهو يطلع شي من ورى ظهره : شنو هذي !!
فطيم : حمــأأأدي ,, !
سلمان : زين زين ،، بس انتوا تعالوا نجوف شنو بصير فيها ,, !

محمد لمـا دخل الغرفه جافها هــااديه وما تتدعوا للريبه !
محمد وهو عاقد حواجبه : يعني شنو هذا ياا سيده سرور !!
بو محمد وهو يرجع خطواته لغرفته : من بااجر تلمين أغراضج وتتيسرين ,, !
اليهال : هيييي هييييييييييي هييييييي هييييييي
محمد وهو يطالعهم بتشكك : شنوـو !!
سلمان : لا لا يبه مافي شي .. يالله نوـوم !! ,,


.*.*.*.*.*.


صباح اليوم الثاني .. " الخميس "
بو محمد : يالله قوموا لا تتأخرون ..
فطيم : أإأففف ..
سرور وهي تسحب شنطتها الثقيله .. : مع السلامه !
اليهال مرة وحدة : بااي بااي مسس سرور !
محمد وهو ينزل بشنطته : يالله يا عياال عبد الله ينتظركم ..!
تراكضوا اليهال للكرسي الأمامي .. !
عبد الله : ياربــي .. قضيه كل يوم ..!
فطيم : انا اليوم الكرسي الجدامي ...
سلمان : لا حبيبتي الرجال جدام ..!
احمد استغل مشاحناتهم ودخل السياره وقفل الباب ..!
فطيم وسلمان يطقون عليه : افتح .. افتح يالعفريت .. افتح .. !
محمد وهو يجر عياله من شنطاتهم : يالله .. بسرعه بسرعه ..
عبد الله وهو يمسح جبهته : وه .. أخيراً .. !

.*.*.*.*.


صبـاح السبت ,,
9.30 ..


منار في المطبخ .. وعاطف يلعب بالروموت كنترول .. لحد ماكسراه ..
عامر طلع من غرفته وجاف عاطف على نفس الوضعيه ..
تقدم منه وسحبه من ذراعه : شسويت !! . بنتتم على هالحال لحد ما نطلع من البيت يعني !!
منار وهي تترك المطبخ مفجوعه بصراخ زوجها : اترك ولدي ياعديم الاحساس !!
عامر : مينوون ومثل ما عداج خايف على بنتي وعلى روحي ..
منار : هذا الي يهمك !! .. ماقول الا خساارة ايامي معاك ..
عامر بعصبيه : لا والله ! يعني نشقى عشان هالـ مشوهه !
منار بتحدي : ألف مرة قلت لك ولدي مو مشوهه !!
عامر : ماقول الا خسـاارة على ذهبج الي بعتيه عشان اسنان هالـ مشوهه !
منار بألم : انت مستحيل تكون أب في يوم من الأيام .. انت حجر متصلب !
عامر : مو غريب كلامج ! تعودت عليه ..
منار ماعرفت شنو ترد عليه وهي تجوف البرود في عينه ..



.*.*.*.*.



بو محمد وهو صاك اذنه بيدينه : خـــلااص ,, يكفي ,, هدووء ,, !
محمد وهو نازل : شصاير !
بو محمد : وانت ما حصلت لهم مربيه !! من تزوجت هالملاك والبلاوي تهب على راسنا حتى بعد موتها
فطيم وهي تتطلع السانها : امي ما ماتت يالشيبه
محمد وهو يمسك اذنها : عيــب ,,
فطيك : آي آآي آآي ,, بابا محمد خلاص آي ,,
بو محمد : اليوم ما ترجع الا معاك المربيه الجديده !
سونيا بسخريه : ايه ايه في يحصل ,,
محمد : كلمت عبد الله عشان يسوي الاعلان بالجريده ,,, !
بو محمد : لاه وعبد الله بعد ! ,, ياربي ليك !! انت متى بتتحرك !
محمد : يبه انا من الشركة لمشاكل البيت لـ .. ارحمني شوي .. !



.*.*.*.*.


الإمارات ..
الثلاثاء ..
3.30 .. ظهراً

كوثر : ريم .. متى ان شاء الله روان تفكر تزورنا !
ريم : تقول لازم احنا نزورها أول !
كوثر : من باجر تروحين لها ، وحشتني حييل ..
ريم : هههههه من قدها !
سهيل : تتكلمون عن من !!
كوثر : وانت شخصك !
سهيل يمثل دور الزعلان : انا ولد عمج !!
كوثر : لا تقول !! .. له له احلف ..
حمدان من وراه : شفيك تتضايق حرمتي
سهيل : هييي انت .. تراها هي الي تتضايقني ..
كوثر : انا الي اضايقك هاا !!
عصام : ماما ماما ..
ريم : نعم ماما ..
عصام وهو يصيح : البابا يقول يحب الماما اكثر مني واااء .. اهئ اهئ !
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
سهيل : وانت ليكون مصدق ان احد يحبك !!
عصام : واائ اهئ اهئ .. ماحبك يالعانس ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حمدان : استح عـ ويهك .. الياهل يعيرك يالعانس ..
سهيل : حليلي توني 25 .. شاب في عمر الزهور ..!
كوثر : ايه ايه في عمر الزهور .. خويه لا تعلم احد ..
سهيل : انتي جب .. حدج تشيلين دبتج .. !
كوثر : كلها جم شهر وبتجوف الي داخل دبتي يكسر عظامتك ..
سهيل : يهبى ..
حمدان وهو يضغط على راس سهيل : اسكت خلني ازف لهم الخبر السعيد .. !
ريم : هههههه .. زف نجوف ..
عصام وهو ينط : لا لا لا .. بابا قال بنسوي مفاجأة ..
حمدان : وانت شفهمك .. اسكت بس اقول اسكت .. ون .. تو .. ثري .. ادخل وعليك الأمان !!
ســامي دخل على عجل وارتمى بحظن عمته ,,,
ريم بدهشه : سموـوـوي !!!!
روان : ترا تـ ررا !
سهيل وهو منزل راسه : ااحم .. عن اذنكم ..
كوثر : زين يوم ولد عمي عرف الاصول .. !
سهيل طالعه بنظرة بمعنى ( جب ) ..
حمدان : هههههه انطرني اخوي ..
ريم : شلوون .. ومتى !!
روان وهي تقعد : أه .. حر حر حر .. هاي بدل ما تقولين لي الحمد لله على السلامه !
ريم : اعتبريني قلت .. ووين ميعاد !!
كوثر : تعرفين اني توني اسأل عنج ! .. وانتي ما كلمفتي نفسج تسلمين علي !
روان : خخخ .. اعتبريني قلت على قولة اختي ..
ريم : انزين ما قلتي لي وين ميعاد !
روان : مينونه انتي ! .. شلون تترك امي وابوي بروحههم !! تعرفين ان خلوود الحين جاا معاي وبروح بكره ّّ!!
كوثر : لا تقولين انتي بتروحين معاه !!
روان : هههه سلامة دبتج .. شلون اروح لحر البحرين وحركم احلى ..
كوثر : هيه .. خلج جذيه !
ريم : وسموي بتم عندنا !!
روان : يا قرادة حظي ,,
ريم : عصااامي روح العب مع سموي ..
عصام : ماحبه ..
سامي : لأني أكبر منك لااه !!
عصام : جب ..
سامي : قليل أدب ..
عصام : اطلع من بيتنا ..
سامي : مو كيفك ..
روان وهي طاايحه من الضحك : ههههههههههههه هههههههههه ههههههههه زين تسوي فيه سمووي ههههههههههههههههههه ههههههههههههه
كوثر : هييي شوي شوي على ولد حمـااي ...
روان : عصام ..شنو عصام .. امحق اسم ..
عصام : جب جب ..
روان مندهشه : ريم هذا ولدج !! ..
عصام : لا ولد الجيران ..
روان : خفيف بعد .. جب اقول جب ..
عصام : كريهه .. بقول لبابا ..
سامي : يصيح اليااهل ..
عصام : انت الياهل ..
سامي : انا تتدري جم عمري !!
كوثر : يمه يمه راسي .. بعدوا عيالكم تراهم سندااره !!
روان بنص عين : شفيها تتكلم بحريني !



.*.*.*.*.



الأربعاء ..
7.10 .. صباحاً ..

عبد الله كالـ عادة يوصل اليهال مدارسهم .. بس رغم تأخيرهم زاد تأخيرهم تأخير ..
لوصول السيدة إيناس ( المربيه الجديده ) وقت روحتهم المدرسة ..
عبد الله بتأفف : يالله خذ .. فكرتوا شلون تقلعون الجديده !!
فطيم بلا مبالاه : مثل الي قبلها ..
أحمد بيأس : متى بنرتاح !
سلمان : مافي مجال للراحه .. افهم ان شعارنا لا للمربيات ...
عبد الله : زين سكتو .. كاهي تقربت ..
إيناس : سلام عليكم ..
_ : عليكم السلام ..
إيناس : اكيد انتوا الاطفال الي بربيهم !!
فطيم وهي تتخصر : ليش جايفتنا مو متربيين !!
ايناس وهي تثبت نظارتها وتصفر بصفارتها : ستــوـوب .. بلا قلة أدب ..
سلمان : قلة أدب !! .. ما تتدرين يا انسة ان هالكلام مو محبب !!
ايناس وهي ترفع راسها متوجهه للمدخل : سحقاً ..
اليهال : ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه
عبدالله : يالله اركبوا ! مدرسه ..
سلمان وهو يمسك باب الكرسي الأمامي : انا اليوم جدام ..
فطيم : السيدات ..
سلمان : انا ..
فطيم : لا انا ..
كالـ عادة أحمد استغل الشجار ودخل وقفل عليه الباب ..

.*.*.*.*.

الساعه .. 2.20 ..
شقة جلال ..
جلال : رووضوو .. دلعيني ..
روضه : تهبى ..
جلال : عشان خااطري رويض عفيه دلعيني ..
روضه : شالـ مقابل !!
جلال : اثاريج كلشي على ابوج الزطي .. ماخذتي شي من سوسنتي ..
روضه : الحمد لله .. والا كنت ركبت فوقي ..
جلال : ليش حمــااره !
روضـه .. ما بكون حماره الا اذا زوجي حماار
جلال : تعرفين اني احبج !
روضه : ادري ادري ما يحتاج تقول لي ...
جلال : اففف .. وانتي كله تجعميني ..
روضه وهي تضربه على خشمه : عشان تشيل هالـ غرور من راسك !
جلال : حليلي مغرور .. يناسبني لااه !!
روضه : ايه .. اقول قوم قوم انجب الغدى !
جلال وهو مطلع عينه : شنووو !!
روضه : حبيبي انا الي طبخت .. انت الي تنجب .. يالله قوم قوم ..


.*.*.*.*.


3.00 .. الظهر ,,
على الغدى ..
ايناس : على حسب الجدول .. الى 3.10 ..
سلمان : والى 4.00 دراسة الرياضيات ,,
فطيم : و 4.10 نلعب لمدة خمس دقايق ..
أحمد : بابا محمد ما يصير ,,
محمد : آه .. الحمد لله شبعت ..
سلمان : أففف .. بابا محمد وين ماما ملاك
محمد امتلت عينه بالدموع وانسحب من الطاوله على غرفته ..

" آه .. معقوله !! ..
اسبوعين مضو .. لو كانت حيه كنّا سمعنا خبر .. !
بس .. بس ...
حرارة الدموع نزلت على خد محمد غصب عنه ..
ناظر الغرفه .. فيها ذكريات واايده ..
يتذكر الكرسي الي يتهاوشون عليه ..
يتذكر زعلهم ..
ظربه ..
طول السانها ..
أيام الطفولة ما راحت من باله ..
والحين ! ..
قبل وبعد الزواج .. !
عمره ما قال لها كلمة ( أحبج )
مثل كل المتزوجين ..
ندم على كل لحظة مرت وزعلها فيها ..
بس .. شنو يرجع الزمنـ !! "





رايكم ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 03:56 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الخامسة عشر ═ ╝▫╠ ═


(عزت خطاوي البعد
بينك وبيني)
وقلبي من الشوق
يصرخ وينصاك ..
والورد ياعيني ذبل
في يديني ..
وين الدروب اللي
تسافر ليمنــــاك ..
حنيت لك وأرجوك
لا لا تخليني ..
.. [ والله أغليك يا عساني ما أعدم رضاك ] ..


_ _ _ _ _ _


الخميس ..

سوسن : يــلاا .. زهرااء ,, زهرااء قومي بنروح بيت بابا عود ..
زهراء وهي تصيح : سااره سااره ..
سوسن بعصبيه : ساروووه .. شسويتين في اختج ..
ساره : بنتج ماما دليعه .. ابي اروح لفطيم ..
سوسن : لا والله الحين بنتي صارت الدليعه ..
عادل وهو يحمل ساره على كتافه : شفيها تصاره على امها ..
سوسن : بتتطفر جبدي هالـ بنت ..
ساره : بابا زوجتك السانها طويل ..
سوسن وهي ترفع يدها : لا والله ..
زهراء : ماما .. وااء اهئ اهئ .. ماما ..
سوسن وهي تحمل زهراء : بس بس ماما .. خلااص .. ساره دح ..
زهراء وهي تتضحك ببراءة : هههه هههه سارة دح ..
ساره : دح يدحج وبالنار يطبج عيب .. بابا قول لها عيب ..
عادل : ههههههههههههه ، عاد اذا عليج تقلبين العيب عادي والعادي عيب ..
سارة : بابا ,, خذ لنا سواق مثل عبدالله ..
عادل وهو يتنهد : آه .. يبنيتي لا تتطالعين غيرج ..
ساره : ليش احنا فقاره انزين ..
عادل : بابا تعالي ..
ساره : وين ..
عادل وهو يفتح كتاب قديم لمجاعة افريقيا : بابا جوفي الناس ذلين ..
ساره : مسااكين ..
عادل : الحين من الفقااره احنا أو هم !!
ساره : احنا ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههه تنفخ بجربه مقضوضه ..
عادل وهو يحاول يوعي بنته : يا ماما يا سااره في ناس ما عندها اكل تاكل .. انتي عندج
سااره : لا بس هم الفقااره ..
عادل ببتسامه : شطوـورة .. !


.*.*.*.*.


الخميس ..
عيــادة عيسى خطيبي للجراحه ..
دكتور فارسي الأصل .. عايش بالبحرين ..

عيسى : حسنااء فتحي الباب للمريض ..
المريض : السلام عليكم ..
_ : عليكم السلام ..
عيسى : وين ملاك !!
حسناء : راحت الجنة ..
عيسى : أهاا .. ( وهو يناظر المريض ) من شنو تعاني !!
المريض : اسمي غسان رمضان ..
عيسى وهو يخبي ضحكته : اهلا غسان .. سالتك من شنو تعاني ..
غسان وهو يقرب وجهه من عيسى : جوف .. (وهو يأشر على خشمه ) هذا خشم أو صنارة صيد ..
عيسى : ههههههههههههه ، خشم !!
غسام وهو يحاول يصطلب : ااحم .. الصراحة انا سمعت عن الحادثه الي صارت .. وانك سويت عمليه لبنت بوجه ثاني .. فياريت تسوي لي خشم غير ..
حسناء وهي تخبي ضحكتها : ليش طيب !!
غسان : لاني اعشق التمثيل .. لكن المخرج اعترض على خشمي ..
الا بدخول ملاك عليكم : ســلاام عليكم !!
_ : عليكم السلام ..
عيسى لـ غسان : تيسر .. انا طبيب جرّااح .. مو طبيب تجميل ..
غسان : لكنــ ..
عيسى : مع السلامة ..


.*.*.*.*.


الجمعه ,,
4.30 ..
حديقه المنزل ..

ايناس بصفارتها ارهقت بو محمد .. لكنه مع ذلك متحمل لأبعد حد ..
سلمان وهو يشهق : سيده ايناس .. شنو على شعرج !!
ايناس اختبلت وهي تضرب راسها ,,
اليهال وهم ماسكين بطنهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ايناس وهي تصفر بصفارتها المزعجه : سكووووت !!
فطيم : صمختينا ..
ايناس : هدوووء .. فاطمة و سلمان محرومين من اللعب اليوم .. أحمد بس الي بيلعب ..
أحمد : اناا ؟؟
ايناس : أي نعم .. امسك الكره ..
أحمد كان منطاع لأوامر ايناس ..
ايناس : ارفعها فوق .. شااطر .. يمين .. شااطر .. يسااار .. أحسنت .. فوق .. يمين ..
أحمد بملل :لكن هذا مو لعب ..
ايناس : عسل شنو !!
أحمد وهو يرمي الكره ويوقف في صف اخوانه : ماحب العب ..
ايناس وهي تصفر : عيل على درووسكم ..


.*.*.*.*.


الجمعه ..
9.30 .. مساءً ..
جمعة عائلية في بيت عيسى خطيبي ..

عيسى : يا ملاك ، انتي عارفه انج وافقتي لطلاباتنا في وقت حاجتج .. بس ياترى للحين موافقه !!
ملاك ببتسامه عذبه : يا استاذ عيسى لولاك انت وامي حسناء كنت ما رجعت لحياتي .. انتوا الي خذتوني من موت .. بعد ما قتلوني اهلي .. قروا علي الفاتحة وانا حيه .. ( وهي تبكي ) انت الي رسمت لي وجه بنتك المتوفيه بعد ما علا وجهي الدم وتشوهت مفاصلي .. شلون ما أرد عليك أبسط جميل ..
حسناء وهي تكون حضن لملاك : الله عوضنا ببنتنا حنـان .. ببنتنا مـلاك ..


.*.*.*.*.


الإمارات..
10.00 بتوقيت البحرين ..
11.00 بتوقيت الامارات ..

في البيت العود ..
كوثر : أإأممم .. الحين انتي عرفتي سهيل وحمدان .. وعرفتي نورة بنت عمي .. وهذا اخوها سلطان .. ترى عمره من عمرج بس مخبول ما عليج منه .. ويدي سعيد نظره ظعيف ما يفرق بيني وبينج ..
روان : افف افف ,, وانتوا دايما تقعدون صبيانوبنات مع بعض !!
كوثر : عيال عمي مثل اخواني .. تراج بتتعودين عليهم بسرعه ..
روان : زين كملي شجرة عايلتكم ..
كوثر : وغايه وناصر أخوان من عمي الثاني .. وبــس ..
غايه من وراهم : كأني سمعت اسمي .. هههههه .. انتي أكييد رواان الي قالوا لي عنج ..
روان : ايه .. الا نورة ليش بروحهها ..
غايه : ما عليج منها عن تستحي منج .. ههههههه بس ما عليج الحين بتيي
نورة وعينها تلتهب : من حش فينا فليس منا ..
روان : ههههههه مسرع مو راضيه تقعدين معانا
نورة : شسوي اتعيزز
روان : ايه ايه تعيززي ..
ناصر : هوود هوود ..
ام سلطان : هداا ..
ناصر وهو يناظر الكل .. ومن وقعت عينه على روان استغرب : ما عرفتونا على العنصر اليديد ..
غايه : روان اخت ريم .. روان هاي اخوي ناصر ..
ناصر وهو يرفع الكابس : تشرفنا ..
غايه :اخوي مؤدب ..
سلطان وهو يدخل حامل سامي : هااي ولد من الي بذبحهه اليوم ..
ساامي : عمووتي رواان ، تعالي ظربيه ..
روان بهمس : الله ياخذك يا سموي فضحتنا ..
سلطان : هاي ولدكم !!
سهيل : ههههههههههههه قطه عليهم .. عيال البحرين شياطين ..
روان عفويا : الله يخليكم يا عيال زايد الهدوء طالع منكم ..
التفتت لنفسها وبحركه عفويه حطت يدهل على ثمها ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سهيل وهو عاقد حواجبه : ليش ما يبين الهدوء علينا !!
روان : لا تبين السبرنقات على راسك ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
سلطان : بووه قفطه الصراحة سهيل .. امش امش نطلع لا يحرقونا عيال البحرين ..
سامي : انت جب ..
ناصر : وانت من معلمنك هالكلمه !!
سامي : عصام الدب ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ناصر : ترى ولد ذياب طلع مجرم ..
غايه : من يومه هالعفريت .. نصوري اذا جفته دزه لي ابيه ..
ريم وهي تتدخل عليهم : غدانا جهز ..
سلطان : ريم ,, ما خبرتينا اختج ملسونه ..
ريم وهي مفتحه عينها : اختي ملسونه !!
نورة : فاتج .. تراها حرقت سهيل ..
سهيل : تخسي ..
روان بهمس : الله يغربلك يابليسوو .. وانا من قالي ابطل حلجي ..
ريم : فشلتينا ،، ترى كل شي ولا الغالي سهيل ..
نورة : هيه سهيل من قدك ..
سهيل : الحمد لله مدام في ناس يعزوني
غايه بهمس : روان .. ترى الموقف عاادي .. مو تخلين بخاطرج ..
روان ببتسامه : هههه .. لا عاادي ..


.*.*.*.*.


الاحد ..
المَيّتم ( الجنه ) ..
عبارة عن حضانه وروضه للأطفال اليتامى .. يساهم عيسى الـخطيبي بكميات مجزية من التبرعات والاعانات لها .. حبتها ملاك .. وتمت تتداوم على الحضور ..

في ساحة الميتم ..
ملاك : يالله يا اطفاال عندكم درس عند ماما ليلى ..
سااره : لا احنا نبي ماما حنان ..
ابتسمت ملاك في نفسها " حتى انتوا تظنوني حنان !! .. آه .. شلون بتأقلم مع الحياة بوجه ثاني وشخصيه ثاانيه " : ان شاء الله بكون معاكم بالبريك ..
محمود : ماما حناان توعدينا كل يوم تزورينا !!
ملاك : اكيد حبيبي اوعدكم !!
روعه : احنا نحبج ماما حناان ..
ملاك : وانا بعد احبكم ..
روعه : لا بس احنا اكثر ..
ملاك : ههههههههه ... انزين الي يحبني اكثر واحد يروح لحصة ماما ليلى ..


.*.*.*.*.


مدرسة سلمان ..
الهدة ..

حسين : انت ملابك كله قديمه .. !!
جواد : جوفقصة شعره ههههه .. مال العصر الحجري ..
سلمان : اسكتوا عني ..
حسين : انت ابوك غني وثيابك كريهه ههههههههههههههه
سلمان وهو يضربه : من الي ثيابه كريهه
جواد وهو يساعد صاحبه : ابعد عنه لا بتندم ..
حسين : بعده عني .. ابوه يضرب له هرن ..
سلمان وهو يركب السياره : سلام ..
محمد : شنو الي قاعد اجوفه !!
سلمان : بابا محمد يعيبون على ثيابي .. قلت لك ابي ثياب جاهزة .. لازم يدي يخيط لنا ثياب قديمه ..
فطيم : ايه بابا ما نبي ..
احمد : ايه بابا محمد ..
سلمان : يالله بابا محمد نبي ثياب جديده ..
محمد : خلااااااااص .. ولا كلمة


.*.*.*.*.


2.00 .. الظهر ..
جلال وهو يخبي ورى ظهره كيس : روااضي .. روضتي ..
روضه : هاا .. شتبي ..
جلال : افف .. ليش انتي جافه معاي ..
روضه ببسمه مصطنعه : هلا حبي .. شو بتريد .. حليب والا ئشطه ..
جلال وهو يلتف عليها : كل عــاام وأحلى روضه بخيــر ..
روضه تفاجات من حركته .. : ليش !!
جلال وهو يضرب على راسه : أفف .. نسيت انه عيد ميلادي انا .. المفروض انتي الي تعطيني هديه مو انا الي اعطيج ..
روضه وهي مايته ضحك : هههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههه جلووول هههههههههههههههههههه جلوولي ههههههههههه ههه .. جلـ ههه ههه .. بس معليش بقبل الهديه .. هههههههههههههههههههههه
جلال باستغراب : بالله عليج يالخبله من صدجج ما تتدرين ان اليوم عيد ميلادج !!
روضه : ليش اليوم تاريخ كم !!
جلال : 10 / 10 يا ذك ذك ..
روضه : الي هو .. المهم الهديه وصلت .. !
جلال : وانا مالي بـوسـ ....
قبل لا يكملها قدمت روضه له الملعقه الي كانت عندها : يالله انجب لنا الغدى .. انا اطبخ وانت تجهز .. هذا اتفاقنا يا حلو ..
جلال : اففف .. شي مو معقول .. !!

.*.*.*.

الليل ,,,
الساعه 11.45 ..
بيت بو محمد ..

محمد كالـ عاادة .. يفكر في الحلم الجميل الي صحى منهـ ..
هو المذنب ..
هو المقصر ..
هو الي اهتم ورى الفلوس ومطامع أبوه ..
كره نفسه ,,
لحد ما استسلم للنعاس ..

أما تخطيط الصغار ما خلص ولا راح يخلص ..
من غرفة سلمان لغرفة فطيم .. ومن غرفة فطيم لغرفة أحمد ..
فطيم : من فطيم الى سلمان حول ..
سلمان : من سلمان الى فطيم اسمعج ..
فطيم : اسمعني .. عندي فكره ولازم ننفذها .. مر على أحمد وتعالوا غرفتي ..
سلمان : عُلم ..
بعد ما وصلوا الى موقع الحدث ..
فطيم : السيده ايناس تصحينا كل يوم الساعه كم !!
احمد : بالعادة 6.00 ..
سلمان : وحسب توقيت منبهها ..
فطيم : شنو بصير لو وقتنا منبهها على الساعه 3.00 الفجــر !!
سلمنا وهو يصفق : ذكيـــه !!
احمد باحباط : بس من الشجاع الي بنفذ هالمهمه !!
سلمان : طبعا الي اخترع الخطه ..
فطيم : لا والله .. انا اخترعت الخطه لاني كنت اظن ان عندنا اخ كبير نعتمد عليه ..
سلمان : نسيتي ان انا في نفس عمرج ..
فطيم : بس انت صاحب شعار لا للمربيات ..
احمد وهو يتثاوب : ترى بناام ..
سلمان : اففف .. زين زين .. وراي ..


نفذ سلمان المهمه بطلعة الروح ..
بعدها كل واحد اتجه لغرفته ..

على الساعه 3.00 .. قعدت السيدة ايناس ..
كانت حاسه انها ما شبعت نوم ... !
لكن تعبت على نفسها لحتى قامت ..
غسلت وجهها على عجل ..
واتجهت لنصف الطابق العلوي .. وصفرت بصفارتها المزعجه ..
محمد وهو طالع مخبول : شالسالفه !! .. شصااير ..
ايناس وهي تشهق : السيد محمد بثياب النوم !!
محمد : ما عليج مني انا .. قولي لي شفيج مصحتنا من نومنا !!
ايناس : لا والله !!
اليهال كالـ عادة ممثلين دور الأبرياء الي صاحين من النوم ..
سلمان : بابا شصااير ..
سونيا : انته هيي .. مجنون .. شو يسوي ..
بو محمد وهو يناظر فوق مو موقعه السفلي : ليش هالضجه !!
ايناس : كلكم ما قعدتوا !! .. فوضى هالبيت !! ..
بو محمد : الساعه 3.00 يا سيدة الفوضى ايناس ..
ايناس وهي تناظر ساعة الحائط وساعه يدها .. انصدمت ما عرفت شتقول : ....
محمد وهو يتثاوب : بكره تاخذين اغراضج وتتيسيرن ..
احمد وهو لاصق برجل ابوه : بابا محمد الحين ماعرف انام ..
محمد : آه .. تعال معاي .. وانتوا كل واحد على غرفته ..
سلمان + فطيم : مخااادع أحمد ..
أحمد ببراءة : باابا بناام
محمد : يالله انتوا على غرفككم !!


.*.*.*.*.

الاثنين ..
الامارات ..
الكل معزم على التنزهه في المزرعة الكبيره ..
روان : الله يابختي يوم ييت ..
كوثر : ههههههههههههه امشي اقول ..
حمدان : يالله انقسموا في السيارات ..
كوثر : روان حبيبتي عفيه تعالي معانا ..
روان : وسامي !!
كوثر : معااج !!
حمدان : عيل سهيل يروح مع ذياب ..
سهيل وهو يقرب : شفيه سهيل ..
حمدان : روح مع ذياب ..
سهيل: بس احنا متفين ان انا اروح معـ ...
كوثر : عفيه عفيه عفيه سهيل حبيبي .. روح وخل روان معاي ..
حمدان : هي انتي .. ترانا موجود ..
كوثر : هههههههههه خلنا نصبغ ..
روان: ما يهم .. بروح مع اختي أريح ..
سهيل : هيه اريح
كوثر : مالت عليك سهيل .. صج ما منك منعه !!
سهيل : افاا بنت العم .. بس هاي ويهي ان تنازلت الحين ..
روان : له له نبوس ريلك .. اصلا انا الي ابي اروح مع ذياب
روان ما تعرف شنو الي شدها عشان تقول هالـ كلام ..
بس حست انه نرفزها ..
سهيل : زين والله .. سمعتي بنت عمي !!


رايكم ؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 03:57 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء السادس عشر ═ ╝▫╠ ═

يا رفيق القلب
ما أصدق نسيت.!.
خابركـ مهما تعذبني حنون
لا ذكرت ايامك الحلوة ,, بكيت ,,
ماتهون ايامك ودك ما تهون
راحتي : وياك .. لا منك صفيت
في ثواني كلها بوح وشجون
\\ لا قريت ابيات الرسالة وانتهيت \\
ودي اعرف في حياتك من اكون..؟!


_ _ _ _ _ _

الامارات
الاثنين ..
1.20 .. ظهراً ,,

المزرعه ..
عبـأأرة عن مزرعة كبيره يكون بوسطها بيت خشبي حديث بطراز قديم ..
بداية المزرعة بوابه كبيره تسمح بدخول السيارات .. يحرسها (كومار) ..
على اليمين في ممشى بسيط .. تحاذيه مرجحانتين .. وميزان ..
جدامه حديقه بسيطه فيها جلسه .. وكوخ صغير ..
على اليسار اسطبل خيوـوـول ..
أما وراهم وعلى بعد عشرة امتار حضيرة الدجاج ..
وورا البيت مسبح كبير .. ومسبح صغير لليهال ..
أما الأرض الخلفيه .. فكانت مخصصة للنخيل والزراعات الموسميه..

هذي باختصار شكل المزرعه ..

وصلوا العوايل وكل واحد رتب اغراضه حسب غرفته ..
الشباب بغرفه ..
والبنات توزعوا على غرفتين ..
والحريم بغرفة ..
والشوارب بغرفه ..
نسبة الى تقلص الغرف ..

ناصر : يمه ،، ترانا يوعان لا تقولين لي ما سويتي الغدى ..
ام سلطان : يمه منك .. وانت بس همك الأكل تراك بتتفجر ..
ناصر بغلاسه : يمه جوفي اختج ترمس عني بالسوء ..
ام سلطان : يمه منك انا !!
ام ناصر : فديتها اختي ما ترمس عن احد بالسوء عشان ترمس على ولد اختها ..
ناصر : تقول لي انا سمين !!
سهيل : ما قالت شي من عندها ,,
ذياب : انت ويااه عن الهذرة وتعالوا ساعدونا على الأغراض ..
ريم وهي تتدخل الصحون المطبخ : الله يقويك يابو عصام ..
ام ناصر : آه .. جذي الحريم ،، ياليتني أحصل لولدي ناصر حرمة مثلج يا ريم ( وهي تناظر روان ) ..
سلطان : وياليتني احصل غايه ياارب
ام ناصر : هههههههههههه .. فديتها بنتي .. ما تقدر تتصبر عليها سنه على ما تخلص جامعتها !
سلطان : ياخالتي احد يصبر عن روحه !!
الكل تم يطالع غايه الي نقلبت طمااط ..
غايه : ............
كوثر : هههههههههههه خالتي ام ناصر تستحي بنتج هههههههههه
روان على خفيف : ايه عقبالج ..
كوثر الي سمعتها : تراني سمعتج ..
سهيل: حتى أنا
روان " شيبي هااي !! " : ...
سامي وهي يسحب عباية عمته : عميتوو روان يووعاان ,,,
روان : اسكت لا تفضحنا ..
تحرك الكل على شغله ..
سامي : روانوو قلت لج يوعاان
روان : تأدب وقول عمتي روان
سامي : افف .. روحي زين بروح لسهيل يأكلني ..
روان وهي تلحق وراه : لا لا تعاال انا بأكلك بس لا تروح له تعااال ,,
سهيل ببتسامة مكر: سموي من تبي يأكلك ..
سامي : انت ..
سهيل : من حبيبي من !!
سامي : انت ..
روان : .....



.*.*.*.*.*.


بيت بو محمد ..

احمد : يدي انا اسفه ..
بو محمد وهو يطالع البوم قديم : احمد يقولون انا اسف مو اسفه ..
احمد : انزين يدي انا اسف .. سامحتني !!
بو محمد من غير ما يطالعه : ايه ..
احمد : وفطيم و سلمان بعد يبون يعتذرون ..
بو محمد : وليش ما جوا !!
احمد : لأن عندهم صار خجل ..
بو محمد : احمد .. يقولون خجولين مو عندهم صار خجل ..
احمد : زين زين .. الحين شرايج تتطلع لهم الحديقه ترى ينتظرونك ..
بو محمد : احمد .. لا تخاطب المذكر مؤنث ..
احمد بيأس : افف .. يدي عاااد ..
بو محمد : زين زين ..


..: في الحديقه :..

فطيم وسلمان واقفين عند الكرسي ..
تقرب لهم بو محمد وقعد على الكرسي ..
ومن أول ما قعد فقد توازنه وطاح ..
وتموا اليهال يضحكون عليه ..

بو محمد بتوعد : عند أبوووووكم يا شيااااطين !!


.*.*.*.*.


بيت بو خالد ..
ميعاد : هشاام حبيبي روح للبابا ..
خالد : بابا .. بابا ..
بو خالد : كح كح كح ... كح كح كح كح ..
ميعاد وهي تسارع بالماي : صحة صحة صحة ..
بو خالد وهو يشرب : الله لا يحرمنا منج يا بنتي ..
ميعاد : ولا منك يا يبه ..

قالتها ميعاد يبه ..
وهي تعني فيها الكثير ..
تحس بهالكلمة لأبو خالد ..
أكثر ماهي لبو محمد .. أبــوهاأ ..

.*.*.*.*.

بيت بو محمد ...
بو محمد : عبد الله ...
عبد الله : نعم عمـي ..
بو محمد : اليوم ما سقيت الزرع ,,
عبد الله : ان الله عمـي ..
محمد وهو يدخل عليهم : سلام ..
عبدالله : عليكم السلام ..
بو محمد : هاا .. نزلت الاعلان !!
محمد بيأس : ايه .. عسى بس تفلح هالمرهـ ...
بو محمد : عيالك هالأشرار ما يتمون جذي .. !!

.*.*.*.*.

7.30 ..
الامارات ..
الشباب في البسطة الخارجيه ,,
والشياب في داخل البيت ..
وريم تلعب اليهال في المراجحين ..

سلطان : خل نلعب لعبة الصراحة والتحدي .. ,,
نورة : يبي لنا غرشة مااي ..
غايه : أمممـ .. روان انتي اقرب وحدة للمطبخ روحي

دخلت روان المطبخ .. وكان سهيل يشرب ماي وعاطنها ظهره ويغني ..
اغنيه .. تجربة ..
سهيل:
https://www.ro-7-up.com/av/up/ro-7_730445694.rm
جم مرة نسامح ولج ياخذني الحنين ..
للأسف ما فهمتي وجرحتي قلبي الحزين ..
يكفيني غش وخداع .. غيرتي حلمي ضيااع ..
روحي عند هذا وذاآآك ..

كان صوته أكثــرر من رائع ..
انصدمت روان منه لدرجة انها وقفت سااكنه .. لحد ما صد لها وارتبك شوي ..
روان وهي تنقذ الموقف : أممـ .. باخذ غرشة ماي ..
سهيل وهو كاتم ضحكته : عندج يدج ..
روان " قال عندج يدج قال .. مالت بلا مالت اقول " ....
سهيل وهو يطلع لهم : شقاعدين تسوون .. !!
كوثر : نلعب لعبة الصراحة .. قول لروان تعجل ما صرت غرشة ماي ..
سهيل : مافيكم احد زين يعزمني !!
نورة : وانت بتحتاج عزيمه يعني !!
غايه : ههههههههه بليتت العايله ..
سهيل : هذي الا بذبحها ..
سلطان : الله يخليك بعد ما نعرس ..
روان طلعت وقعدت مكانها بهدوء ..
كوثر : وينج !! .. ماصارت غرشه ..
روان رفعت راسها جافت سهيل يطالعها .. فنزلته مرة ثانيه : اقول سكتي حبيبتي ..
ناصر : يالله عن الهذرة بنبتدي ..
فرووا الغرشة صارت على سلطان وغايه ..
ناصر : هههههههههههههههه غايووه .. تبين سؤال أو تحددي !!
غايه : سؤال ..
سلطان بمكر : تحبيني !!
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
غايه بسرعه : هيه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ناصر : انزين بلا تعليقات .. اختي احمرت ..
ووفر الغرشه ..
ناصر : خخخخخخ ,, على سهيل وكوثر .. سهيل تبي تحدي او سؤال !!
سهيل: تحددي .. !
كوثر : ابيك تعطي حمدان سيارتك لمدة اسبوع ,,, !
حمدان وهو يأشر من بعيد .. : سمعت اسميي ..
كوثر : قرب فديتك انت وذياب ..
حمدان : ذياب تبع زوجته يلعب اليهالوو .. لا شتسووون !!
كوثر : حبيبي ترى سهيل بيعطيك سياره اسبوع كامل ..
حمدان : قولوا والله !!
كوثر : خخخخخخ ،، هيك التكتيك بيعمل !!
سهيل : بس انا ما وافقت ..
ناصر: لا سهيل انت قبلت التحدي وسد بوزك .. الحين الدور على ..... أمـمـ نورة و روان ..
نورة : تحدي أو سؤال !!
روان : سؤال ..
نورة : حبيتي من قبل !!
روان احتارت شتقول .. ! .......
نورة : خخخخخخخ خلاص فهمنا ..
روان بذكاء : أولا انتي قلتي تحبين بس !! .. ما حددتي من ! .. واكيد حبيت هلي وناسي وربعي ..
كوثر وهي تنقذ الموقف : هههههه هالمره انا الي بفرها ..
نورة بمكر : سهيل .. قوم بادلني بقعد صوب اخوي ..
سهيل : شهالـ حب الي نزلت عليك مره وحدة !
حمدان : وانت شعليك منهم قم بس قم ..
سهيل : مشكلة اذا اخوي الكبير ..
كوثر: ههههههههههه روان ونورة مرة ثانيه ..
نورة : الحين سهيل مكااني .. !
ناصر حـس بشي ما عرف شنو معناة ! .. وغصباً عنه قال : لاه .. روان من شوي والحين ! .. خلنا نخلص اللعبه ..
كوثر : طيب انت فرها يا شيخ ..
ناصر وهو يفر انصدم : على روان وسهيل بعد !!!
غايه : يالله .. الله كاتب لهم .. خلنا نخلص ..
سهيل بنظرة .. روان ما فهمتها : سؤال أو تحدي ..
روان كانت محتاره .. بس في نهاية المطاف خافت لايكون سؤال محرج وما تعرف تجاوب عليه : أمم تحدي ..
سهيل: أمممـ ,, غني لنا أي مقطع ... !
روان وهي فاتحة عينها : شنووو !!
سهيل: ههههههه تراه تحدي ..
غايه : ايه ايه غني ..
روان : ماعرف ..
كوثر : جذاابه ..
نورة : يالله عااد روان ..
غايه : رواان يلااا ,,
روان استسلمت لهم وغنت ياخساره .. لحربي العامري ..

روان :
https://www.ro-7-up.com/av/up/ro-7_204932438.ram
بعد ما خلصت .. الكل صفق ..
سهيل بثناء : والله وطلعتي مني بهينه ,,

وكملوا سهرتهم ..


.*.*.*.*.


من نافذة محمد .. كان يطالع القمر وهو مكتمل .. 14/شعبان .. باقي شهر على شهر رمضان ..
الهموم راكبتنه في كل صوب ..
الشركة ..
البيت ..
نفسه ..
مايعرف شلون وشنو يسوي ..


من جانب ثاني ..
كانت ملاك بنفس الوضعيه ..
تكلم النجوم ..
تسأل القمر عن أخبار ولادها ..
زوجها ..
بيتها ,,,
لكنها ما قدرت تجيبها ..


.*.*.*.*.

الاربعاء
بيت بو محمد ..
6.30 ..
سونيا : يا اهمد قوووم .. مادرساا ..
احمد : سوونيا عزيزتي .. قولي لبابا محمد احمد تعباان ..
سونيا : انته لازم يقوم ..
احمد : الله يخليج سونيا ..
سونيا: اوووف .. كيف انته .. !


..: الطابق الأرضي :..

محمد : وشنو يعني تعباان !!
سونيا وهي تتدخل المطبخ : اناا مافي معلوم ..
بو محمد : محمد .. ولدك اذا ما راح المدرسه انت تتكفل به .. مو تتركه يعفس لنا البيت ..
محمد : انتوا يلاا روحوا لعبد الله ..
فطيم : أي بطني بابا ..
سلمان : آآخ .. راااسي ..
محمد وهو يكتم ضحكته : فطوووووم .. سلووووووم .. عـ مدارسكم ..


.*.*.*.*.*



الأربعاء ..
8.30 .. صباحا ..
عيسى : ملااااك .. يا ملااااك ..
ملاك : جاايه جايه .. اليوم العيااده صح !!
عيسى وهو يناولها الجريده : خطأ ..
ملاك وهي عاقده حواجبها : ليش ّّ
عيسى : جوفي الاعلان بآخر الصفحه .. مربية لثلاثة أطفال ..
ملاك وهي فاتحه عينها : شنوووو !!
عيسى : لا تفوتين الفرصه .. مسكي المفتاح وروحي ..
ملاك كانت تشكر عيسى بعينها ...



.*.*.*.*.



بيت بو محمد ..
9.3 ..

دخلت ملاك البيت بعد ما فتح لها عبدالله ..
ملاك ببتسامه كبيره : سلاام ..
عبدالله : عليكم السلام ..
ملاك : شخبارك عبدالله ..
عبد الله وهو مصدوم : تعرفين اسمي !!
ملاك الي عظت على السانها : هااا ... لا .. ذيك المره كنت مااره هني و ,,, وسمعتاحد يناديك .. الا .. وين دكتور محمد !!
محمد وهو طالع وماسك ولده من ذراعه : بسرعه امش لا خليتك مع عبدالله ..
احمد : افف مابيك .. ملل الشركة .. ابي عبدالله ..
محمد وهو يمسكه من اذنه : بتمشي عاقل او شلون !!

ملاك كتمت ضحكتها وتقدمت لهم : سلاام عليكم ..
محمد وهو يرفع نظارته : عليكم السلام ,, من !!
ملاك : أظن انتوا طالبين مربيه لثلاثة أطفال ,,
محمد ببتسامه عذبه : ههه ايه ايه .. تفضلي ..
احمد : مربيه !!!
محمد تقدمهم واحمد وملاك ورى ..
ملاك مسكت احمد بهدوء : أحمد !!
احمد وهو منصدم : شلون عرفتي اسمي ..
ملاك تبتسم : مكتوب على جبينك الصغير ,,,
احمد : ههههههههههههه ماما ملاك كانت تسميني جبين صغير ,,
ملاك : وينها الحين !!
احمد وهو يركض ورى ابوه : سافرت ..


..: في غرفة الضيوف :..

محمد : شنو تخصصج !!
ملاك من بعد ولادتها كملت دراستها في الهندسه .. لكنها جذبت (جذبة بيضاا) : رياض أطفال ..
محمد : حلو.. اشتغليتين كـ مربية من قبل !
ملاك : لا والله هذي أول تجربه ..
محمد : الا ما تعرفنا الاسم الكريم ..
ملاك : أمم .. حنان .. حنان خطيبي .. حنان عيسى خطيبي ..
محمد : فارسيه !!
حنان : إيه ..
احمد : ههههههههههه تشابه ماما ملاك ..
ملاك رف قلبها لولدها .. لكنها اكتفت ببتسامه ..
محمد : عطيني رقمج وانا برد عليج ,,
ملاك "ايه هذا وجهي يا محمد اذا رديت علي " : سجل عندك ...






رايكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:03 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء السابع عشر ═ ╝▫╠ ═


مــابقى فينــي كــلام ..!
ولاعتــاب ولا قصــيد,,
مابقا بــي ..
غير ..//
" دمعـهـ " عالقهـ ترفض تطــيح

_ _ _ _ _ _

الامارات
الخميس ..
7.30 .. صباحاً ..

الكل تعود يقعد من الصبح ,, من طيباً منهم ..
لأن أشعة الشمس تخترق شبكيه عيون الكل ..
ومحد يقدر ينأأم ..

قعدت روان على صوت سامي ..
سامي : افف .. أم النووم قومي .. افف وبعد تحقر !!
روان وهي تحك عينها : شفيك !!
سامي بلهفه : قووومي قوومي أبي أركب الحماار ...
روان : ههههههههه حسبي الله عليك .. هيلك ما تتعدل .. قول حصاان ..
سامي : حماار .. نصور قال حماار ..
روان : آه .. احنا وهالـ نصور.. قوو بس قوم ..
سامي : افف ,, اذا ما قمتي تركبيني على الحمار بروح لسهيل ..
روان وهي تفز : لا لا لا .. خلاص انا باخذك ..
سامي بمكر : ايه خلج جذي ..
روان : زين اقلب ويهك روح العب مع عصام .. بروح اسبح ..
سامي : ترى بروح لسهيل ..
روان وهي تروح الحمام : جهنم الحمراا انت ويااه ..


سامي طلع وهو مبرطم ..
عصام وهو يرمي عليه الكره : بصيح ولد امه ..
سامي : اسكت اسكت عني ..
سلطان وهو يطلع من غرفته : شفيهم الكباار ..
عصام : اليااهل يصيح
ساامي وعينه تتدمع : اسكت عني .. تعرف انا جم عمري !!
عصام : طفت الستين مثلاً ,,
سلطان وهو يهدي الاحتكاك : بس بس ،، شفيك سموـوي !!
سامي : روانوـو .. ما ترضى تركبني على الحماار ..
ناصر وهو يركب الطابق الثاني : الحين انت اسبح وتعطر وتكشخ .. وخل البقيه علي..
سهيل: ياخوفي تغدر فيني وتنشر خبري للقاصي والداني ..
ناصر: ههه أفاا .. الا شفيهم متجمعين!!
سلطان : هههههه ، يالله استلموا .. سموي يبي يروح يركب على الحمار و عمته مو راضيه ..
سهيل " والله لخليج تندمين يا عمته " : افاا عليك .. بس ما عندنا حماار ..
سامي : بلا عندكم في الحضرة ..
عصام : عمي سهيل ما عليك منه هذا يااهل .. يقول حضره .. وحماار ..
ناصر وهو يدخل الغرفه : اليهاال يهاال ..
عصام : شفيه ربيعك هااي ..
سلطان وهو يحمل عصام : هههههههههههههههه .. امش امش لابووك ..
عصام :لكني ابي اروح معاهم للحصان ..
سامي : والي يقول لك ما يبيك ..
عصام : ما نبيه .. مشينا سلطون ..
سلطان وهو يسحب خشمه : سلطوون هاا !! ..


.*.*.*.*.


في شركة سلمان للxxxxات ,,
رنا : سعاد .. أولك استاز محمد إلوو في الزواجمن بعد مراتوـو ,,
سعاد وهو ترمي القلم : آه .. والله لو يجوف حواليه بحصل ,,
رنا : ههههه .. ما اغلزك ..
سعاد : والا انتي عندج وساام .. بس أنا .. آه ..
وسام وهو داخل : لك مين الي طرااني ..
رنا : أهلين وساام كيفك..
وسام: زفت أكيد .. الا وين استاذكم ..
محمد من وراه : واستاذك ..
وسام مرتبك : ههه اكيد ..
محمد : قول لدرويش يجيب لي جاي بمكتبي..


.*.*.*.*.


1.10 .. الظهر ..
حسناء : هاا بشري ما اتصل ..
ملاك باحباط : لا ..
عيسى : انتي عطيتيه رقم العيادة أو البيت!!
ملاك : ماادري ..
عيسى بعصبيه : شهالذكاء .. ما تتذكرين حتى عطيتيه رقم العياده أو البيت !!
ملاك وعينها تتدمع : قلت لك مادري يا عم مادري ..
حسنااء : بس يا عيسى .. تكفى ..
عيسى يتنهد : بننقسم من اليوم رايح قسمين .. قسم بالبيت وقسم بالعياده ..


.*.*.*.*.

بيت بو عادل ..
سااره وهي تغني : زهرااء زهااري .. زهوور زهااري .. زهوورة زهااري.. زا ...
سعيد : بس بس .. نشااز ,,
سارة وهي تنط منصدمه : عميي سعيييييييد .. ماما .. بابا .. سلاموو .. عمي سعييد.. عميي سعييييييد ..
بو عادل وهو يطلع على صراخ حفيدته : شفيه عمج سعيد يـ ....
سعيد وهو يلم أبوه : شخباارك يبه .. شمسوي ..
بو عادل : شلون ماكون زين وولدي رجع لي .. هاا بشر ان شاء الله خلصت ..
سعيد : ويني ووين يا يبه اخلص.. بس الحين اجازتنا شهر ..
سوسن وهي ناازله : سعيـــد .. سعيدااااان ..
سعيد : يمه سوسن .. اشتقت لج ..
سوسن : وانا اكثر يا سعييداان ..
سااره : هييي انا هناا ..
سعيد : هاا .. شخباار الوردة الجزائريه ..
ساارة بخجل : كويسه
زهراء : ههه وانا وانا ..
سعيد وهو يحملها : وانا بعد .. أوو .. اقصد انتي بعد ..



.*.*.*.*.


8,30 ..
بيت بو محمد ..
على العشااء ..
أحمد : بابا محمد وين المربية الي كانت عندنا قبل جم يوم ..
سلمان داس على رجل أحمد من تحت الطاوله ..
أحمد : آآآآآآآآآي ..
محمد : شفيك ..
بو محمد : شسالفه المربيه ..
محمد : أبد .. مربيه كانت عندنا من جم يوم ..
بو محمد : شي طيب ان احمد يشارك في اختيار المربيه ..
محمد : شالفايده بعد 15 مربيه .. فشلوا ..
فطيم : بابا محمد مانبي مربيه .. نبي ماما ملاك
سلماان : متى بتفهمون ان احنا عندنا ام .. ومو محتاجين لبديل ..
بو محمد :وينها أمكم !! .. ما كانت تهتم فيكم وهي حيه .. بتهتم وهي ميته !! ..
فطيم بعين حاقده : تكره ماماتنا لانها احلى منك ..
سلمان في نفسه " ياحليلج ياختي وانتي سااكته .. مع كل هالعيون توقعت تقولين شي مفيد يهز يدج .. بس ماقول الا مالت "
سلمان : شبعت .. عن اذنكم ..
بو محمد بثناء : والا وصرت مؤذب ياسلوم .
سلمان بنظرة مو طبيعيه : من زماان يا يدي ... من زماان ..

.*.*.*.*.

9.00 .. الليل ..

جلال كان راجع من الشغل تعبأأن .. تجاهل ندااء روضه وهذرتها ..
ونام رغم الازعاج الي سببته له ..
بعد نص سااعه ..
روضه حست انها راح تنفجر من الألم ..
صراخها مو قاعد يجيب أدنى نتيجه ..
وكأن جلال على رأسه الطير ..
بصعوبه دخلت المطبخ واتجهت للثلاجه ..
كان هذا الحل الوحيد جدامها ..
فتحت الثلاجة واخذت جيك المـأأي ..واتجهت لغرفة النوم ..
" بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ " ..
وصبت المأأي ..
جلال مثل الغرقاان الي يحاول النجااة : بغرق .. بغرق .. آآه .. آه .. يمااا ..
روضه كاتمه ضحكتها : جلالووو ,, صبااح الخير ..
جلال وهو يحك عينه: انتي ! .. الله لا يوفقج يا روضوو تجوفيني تعباان ..
روضه حست ان بطنها خلااص ماعاد يتحمل أكثر سحبت جلال الي كان مستغرب من حركتها .. : جلالوو .. بتاخذني المستشفى أو أروح في نقل العاام ..
جلال منصدم : شنوو !!
روضه ما عطته فرصه وكانت بتتطلع لكنه سبقها ونزل ...



.*.*.*.*.*.


حسناء : ألوو .. هاا بشروا اتصل ..
عيسى : لا للحين .. انتي مارن التلفون عندج !!
حسناء : لاا .. انزين سكره يمكن في أي لحظة يتصل ويحصل الخط مشغولـ..
عيسى : .. أه.. يا خدا .. ان شاء الله .. يالله مع السلامه ..
حسناء : في رعاية الله..

فعلاً .. في هالوقت كان محمد يتصل .. لكن الخط يكون مشغول .. آخر شي يأس وترك التلفون ..

ملاك: خلنا نرجع البيت .. تعبنا اليوم ..
عيسى : يمكن يتصل في أي لحظة ..
ملاك بسخريه : هه .. وانت ماتعرف محمد يا استاذ عيسى .. مستحيل يتصل..
عيسى : طيب ننتظر للساعه عشر ونمشي ..
ملاك تتنهد : مافي مشكله ..

على الساعه ,, 10.00 ..
توجهوا ملاك وعيسى للباب ,,
قبل لا ينغلق الباب سمعوا صوت التلفون ..
ركضت ملاك : ألووو
محمد : السلام عليكم ..
ملاك بعدت السمااعه واخذت نفس حتى تبين انها طبيعيه : عليكم السلام ..
محمد حس ان الصوت مو غريب ,, لكنه تغاضى : اممـ .. ممكن اكلم حنان خطيبي!!
ملاك : ااحم .. معاك حنان ..
محمد : آنسة حنان ,, تقدرين تبدئين الشغل من بكره .. بس بفترة تجريبية ..
ملاك بفرح : ان شاء الله .. مع السلامه .. " وسكرته " ...
عيسى : هأأ .. بشري !!
ملاك : بكرـره .. بكره يا عم عيسى بكره ,,


.*.*.*.*.


الجمعة..
9.00 .. الصبح ..
عأأمر كان مريض ..
بلاعيمه .. وحمة شديده..
كان مستلقي على فراشه ويتنفس بصعوبه ..
مناار تسوي له كمادات .. وتروح تنظف الأثاث المبعثر من حركة عاطف الي ما توقف ..
في اثناء ما منار تنظف الصاله ..
تقدم عاطف من عامر وبلل القماس بالماي وخلاها على راس أبوه ..
فتح عامر عينه ببطئ ..
كان متوقع يجوف منار جدامه ..
لكنه انصدم ..
إيه انصدم .. !
..: عااطف !!(؟) :..
مقعووله!!


.*.*.*.*.

بيت بو محمد ..
فتح عبد الله الباب ,,
حنان : مرحباا ,,
عبد الله بوجه بشوش : أهلاً ..
حنان: وين محمد .. أأقـ ..أقصد استاذ محمد ..
عبد الله : دااخل..
تقدمت ملاك للداخل .. بخطوات رزينه ...
أحمد وهو يطل من الباب ويرجع : بابا محمد بابا محمد ..
محمد وهو يقراا الجريده : هاا شتبي ..
أحمد : الي تشبه ريحة الماما وصلت ..
فطيم : شنوو !!
محمد : ههههههه وانت لحقت تشمها ..
احمد وهو يأشر على خشمه : نسيت ان لولدك حاسة شم قويه ..
_ : ههههههههههههههه ...
ملاك دخلت على ضحكتهم .. كان قلبها يتفطر ..
شلون ما تضمهم .. وهي امهم !! ..
محمد وهو واقف للتحيه : أهلا آنسة حنان ..
حنان : أهلاً ..
محمد : سلمان حبيبي قوم ناد يدك ..
أحمد وهو يتقرب من حنان : أهلا عزيزتي حنان .. أنا أحمد ..
محمد كان مستغرب من اسلوبه .. وفطيم وسلمان منقهرين ..
محمد : سلماان قم ناد يدك قلت لك ..
بو محمد وهو طالع من غرفته : ما يحتااج ,, كاني وصلت ..
بو محمد من غير نفس : عندج بطاقتج السكانيه !! ، أو ورقة تعريف ..
هذا الي ما كانت ملاك حاسبة له حساب ..
حنان : والله لا ,, ماكنت متوقعه انكم بتتطلبونها ..
بو محمد : وليكون كنتي تعتقدين انّا نندخل كل من هب ودب ! .. بعدين الدوام بكون على طول .. يعني بتباتين عندنا .. ما فينا على السنداره .. يكرة ابوج يقول انا ماعندي علم ..
محمد : هد بالك يبه .. أظن ان الانسه حنان تتدري بهالـ شي ..
حنان " مالت بلا مالت اقول " : ههه .. طبعا عارفه هالـ شي .. وكلها نص ساعه بمجرد اتصال ابوي بطرش لكم ورقة التعريف ..
أحمد : عزيزتي حناان ..
حنان : نعم حبيبي حمندي ..
أحمد: ههههههه .. ماما ملاك كانت تقول حمندي ..
بو محمد : وانتوا ليش ما تعرفونها بنفسكم !!
سلمان من غير نفس : سلمان محمد .. 10 سنوات .. صف رابع ابتدائي ,,
حنان وهي كاتمة ضحكتها : بس الي اعرفه يا سلوم .. انك 8 سنين .. صف ثااني ..
فطيم وهي فاتحه ثمها : شلون عرفتي !!
حنان " شهالـ ورطه .. " : هههه مجرد تخمين
محمد : الحين انا ماشي بجوف شغل الشركة ..
حنان : كأن اليوم اجازة !!
محمد : مع المدير ماكو اجازات ..
سونيا بدون نفس : يالله قوم انته روح شوف هجره مال انته ,,
بو محمد : قبل كل شي اتصلي لابوج ..
حنان تبتسم : ان شاء الله ..

حنان استخدمت تلفون الصاله لانها عارفه ان بو محمد بيتجسس من تلفون غرفته ..
حنان : ألوو .. يمه .. انا حناان
حسنااء : هلا هلا بنيتي ..
حنان : يمه لو سمحتي عطيني أبوي ..
حسنااء وهي مو مصدقه .. نزلت السماعه ومو عارفه شتسوي ..
عيسى : شفيج .. !!
حسنااء : ملااك .. تقول يمه عطيني ابوي ..
عيسى بتحرك سريع : أكيد معاها أحد عطيني ..
عيسى : أهلا حناان .. جتوري ..
حنان : خوب .. يبه تقدر ترسل لي ورقة تعريف !!
عيسى : ان شاء الله .. بس ما قلتي لي شلونج ويه العايله ..
حنان : يبه ما تتدري شقد الاسره محترمه .. الاطفال شكلهم مهذبين .. أما الجد .. في غايه الأخلاق .. يبين عليه من ستايله وكلامه .. ياريتك بس جفته يا يبه ..
عيسى : هههههههه الله يوفقج ، أخليج الحين عشان أوصل لج ورقة التعريف .. " وسكر "


فطيم وهي تسحب أحمد من إذنه .. : جذي تخوننا يا أحمدوو ..
أحمد بخوف : لااا .. مو قصدي
سلمان : خليه عنج هذا اصلا لازم نطلعه من تخطيطاتنا ...
أحمد : لا ياخوي ..
حنان وهي تتقرب منهم : شفيهم الثلاثي المرح يخططون ..
فطيم وهو صاده عنها : مو شغلج ..
حنان : طيب موشغلي مو شغلي .. ، بس خلنا نستغل الوقت لحظة بلحظة ونرسم الجدول ..
أحمد : جدول مرة ثانيه !!
حنان : وشفيه الجدول!!
فطيم وهي تتقرب : السيدة ايناس كانت تسوي لنا جدول وتلزمنه فيه وتأذينا بصوت صفارتها المزعجه ..
حنان : إيناس !!!؟
أحمد : ايه الربية القبليه ..
حنان : وجم مربيه جتكم .. !
فطيم : يمكن 15 16 17 ,, مادري ..
حنان وهي منصدمه : معقووول !! (وهي تصد عـ سلمان ) وليس سلماني ما يتكلم ..
سلمان وهو يكلمها بحقاره : اسمي سلمان .. مو سلمانج ..



رايكم ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:05 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثامن عشر ═ ╝▫╠ ═


لا تجـيني بـ / لبيـه .. و تـروح بـ : حـسوف ... !
ما تشـتهيـني .. قـول .. ما تشـتهيـني .. ؟!
وش فـايـدة ’ الاحـلام ، لا صـارت طيـوف .. ؟!
وش فـايدة | قـلب | عـجـر يحـتـوينـي ... !

_ _ _ _ _ _

حنان وهي منصدمه : معقووول !! (وهي تصد عـ سلمان ) وليس سلماني ما يتكلم ..
سلمان وهو يكلمها بحقاره : اسمي سلمان .. مو سلمانج ..
أحمد : بس ماما ملاك كانت تقول لك سلماني ..
سلمان : ................
تقربت منه حنان .. لكنه ما عطاها أي فرصه .. ومشى عنـها ..
سونيا الي مستاءة من حنان : افف .. يجي هزا بيت يسوي جنجال ..
حنان منصدمه : أناا !!
سونيا: لا يده مال انا .. فتامي تعال كوـول فطور ..
فطيم وهي ترفع راسها بغرور : يلا عزيزتي سونيا ..
أحمد : واناا !!
فطيم : اقعد مع مربيتك .. ليش انت مو متربي !! " ومشت !! " ..
استغربت ملاك من الوضع ,, معقوله هذي حاله عيالها !!


.*.*.*.*.

الامارات ..
1.20
الكل كــأأن مجتمع حول الاسطبل ..
ماعدا اليد الي كان على بعد أمتار جالس على الجلسه ..
نورة : يدي قوم طالع السبااق ..
اليد وهو يصارخ : شوو !! .. بااص !!
نورة : ههههههههه يدي سبااق سبااق ..
اليد : هههههههه انتي منو ...
نورة : أنا نووورة ..
اليد وهو يعلي على صوته أكثر : صوووره !!
نورة : هههههههههههه يدي نوورة نوورة ..
ريم وهي تصب الجأأي لليد : تفضل يا عمي ..
اليد : شووو !!
نورة : يدييه .. تقول لك خذ الجااي ..
اليد : ههههههه ايه ..

..: عند الاسطبل :..

اطلق ذياب صفأأرة البدء ..
وكان المتسابقين .. حمدان .. ناصر .. سهيل .. سلطان .. بو ناصر ..
غايه : يلاا بابا باابا .. بابا ..
سلطان وهو يدور لها : قولي سلطاان مو بابا ... (وخل توازنه وطااح )
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
غايه : يحليلك وانت سااكت يا سلطوـون ..
ام سلطان : قوم قوم يا وليدي لا يدوسونك ..
روان كانت مع كوثر تشجع حمدان ..
وعصاام وسامي يتهاوشون على ناصر وسهيل ..
بو سلطان : عاااد لا تفشلنا يا وليد ..
بو ناصر : اسكت وخلني اركز لا أطيح مثل ولدك يابطي ..
روان بهمس لكوثر : يكوني شنو بطي !!
كوثر : هههههههه .. اسم / اسم عمي بو سلطان ..
ذيااب : ستوـوـوـوب ...... خلص الوقت ..
ام ناصر : هاا ان شااء الله بوناصر الي فااز ..
ذياب : ههههههههههه ,,, بو ناصر قطع خمس دورات .. وسلطان استبعدناه .. وناصر قطع خمس الا ربع . اما سهيل فأربع دورات ههههههه وا علي عليك ياخوي .. أماا الفاايز .. حمداان لانه قطع خمس دورات ونص ..
كوثر : ههيييييي .. يحياا العدل ..
غايه : وا علي عليك يابوي .. لا انت ولا نصور
سامي : ويو ويو نصور مافاز ..
عصام : زين حتى سهيلوو ما فاز .. بس بابا فااز وييييو ,,
سامي : بس انت كنت تشجع ابوك ..
عصام : كيفي ..
سامي : سندارة ..
كوثر : بس انت وهو ما تشبعون من المناجر ..
روان : عأأدي عأأدي .. تعودي
ذياب وهو يأشر : بابا عصام تعال بعلمك عشان تفوز ..
عصام راح يركش لأبوه ..
سامي : وانتي شحقه ما تعلميني ..
روان : اعلمك شنو !!
سامي وهو عاوي فمه : سباق الحمير
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سهيل وهو يتقرب : تعال انا اعلمك سباق الحمير ..
ناصر : هيه ساير اليهال وراك اليازيـ .... (ومسك فمه ) ...
ناظرة سهيل بنظرة معانا ( جب بكل هدوء ) ...
ناصر : ههههه ، انا بروح اجوف يدي هههه ..
سلطان الي ما قدر يكتم ضحكه : ههههههه هيه هيه ,, انطرني بخاويك هههههههههه


.*.*.*.*.


مستشفى السلمانيه الطبي ..
روضه : جلالوو لا تحملها ..
جلال: لا والله .. بنتي هاي بنتي ..
روضه : ايه منتك وخليتني اتعذب على ما وصلتني لـ هني ..
سوسن : ههههههههه وا علي عليج يا روضوو
سلامه : الا شبتسمونها ..
جلال : أكيد على إسم الـ
روضه وهي تقوم بصعوبه : شنو شنو شنو .. انا الي والده وتاعبه وانت الي تسمي ..
جلال منصم من حركتها : ههههههههههههههههههههه عيل شنو دور الأبو ..
روضه وهي تغمز له : ينجب الغداا بعد ما أسويه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
بو عادل وهو داخل عليهم : والله محد طيح راسك يا جلول ياوليدي الا حرمتك ..
روضه : هههه ولو عم .. تشك بقدراتي ..
بو عادل : لو أشك ما أصريت ان جلالوو ياخذج ..
روضه وهي فاتحه عينها : انت الي اصريت ..!! .. يعني مو هو الي كانـ ..


.*.*.*.*.

الساعه 3.00 ..
كل دقيقه تتطوفها تسأل نفسها .. الي سويته فيها صح أو خطأ ..
رخت راسها على الطاوله ..
ومر عليها شريط رحلتها ..
محمد : ارمي نفسج .. ارمي نفسج من الدريشه ..
لكنـ الباب كان صعب ينفتح ..
حست بآلام غريبه ..
مو مثل الي تجوفه في التلفزيون ..
حوادث السياره كانت مثل اللعبه عند ملاك ..
لكن وهي بالسياره ..
وهي تتدحرج كلشي تغير ..
بعد الآلام العصبيه لقت نفسها في غرفة يمليها البيااض ..
وكل أجزائها مفوفين بشريط أبيض ..
تيقنت انها في المستشفى لما جافت الـممرضة تتقرب منها ..
لكنـ ..
من وراها ...
رجاأل شرطه !! .. ليش هي شسوت ..
تقدم لها العميد يستجوبها .. لكن كل أجوبتها كانت بهز الرأس ..
بعـد أياام .. تقرر أمر خروجها من المستشفى ..
طلت على بيتها ..
كانوا اليهال مستعدين للمدرسه ..
بمجرد ما جافوها تراكضوا للداخل البيت وهم يرددون ..
" باابا محمد .. حراامي .. حراامي " ..
ما كأأنت تستحمل الوضع ..
طلعت ولقت نفسها عند باب بيت كبير ..
ظنته حديقه عاامة بدايةً ..
عرفت فيه الدكتور عيسى ..
تذكرت الأيام الي كانت فيها تتكبر على حسناء وعيسى .. وترفض الأكل معاهم ..
تذكرت رفضها الشديد انها تعيش بوجه ثأأني ..
لكن لما جافت خبر وفاتها بالجريدة تغيرت افكارها .. !
ومثلت دور البنت عند حسناء وعيسى ..
عاشت بين أسره يملأها الحب ..
درست في الميتم ..
وكانت أيامها من أجمل الأيام ..
لحد ما حصلت الاعلان و ....
قطع عليها شريط ذكرياتها صوت الباب ..
أحمد : عزيزتي حنااان .. عزيزتي حناان ..
ملاك تفطر قلبها من صوت أحمد : ادخل حبيبي ..
أحمد : حناان جوفي جدولي ..
ملاك : هههههههه ،، يلا نجوف جداوب فطيم وسلماان بعد ..
أحمد: بس انا جدولي أحسن ..
ملاك : لازم نسوي شي يشمل الكل ..
أحمد : أه .. طيب .. سلمان في غرفة فطيم ..


من دخلت ملاك سلمان صد عنها ..
حنان : شخبار جداولكم ..
سلمان .. فطيم : ...............
حنان : أحمد اقعد معاهم تشاوروا .. " وطلعت " ..
سلمان وهو يقلد عليها : أحمد اقعد معاهم .. غبييه .. ما تفهم ان محد يبيها ..
أحمد : لكنـ ...
سلمان : انت ولا كلمة ..
فطيم : مناافق .. صديق المربيات ..
ملاك كانت ورى الباب تسمع مناقشاتهم .. فتحته على طول اختلوا اليهال ..
حنان : لا تنسون تحددون يوم للحديقة والسينما ..
فطيم + أحمد: هيييييييي هييييييييي هييييييييييييي ..
سلمان : ...............
حنان : بعد نص ساعه موعدنا .. "وطلعت " ..
سلمان : اصصصصصصصصص ..
فتح الباب مره ثانيه تأكد انها مو موجوده ..
سلمان : يا اغبيااء تبي تكسبكم في صفها ..
فطيم : بس تبي تودينا السينما هذا مو زين ؟؟!!
سلمان وهو يفكر : أأمممم .. فكرـره ..
فطيم +أحمد : شنووو !!
سلمان : أناا اقول لكم ..


من جانب ثاني .. نزلت ملاك للمطبخ تتفقد أحوال سونيا ..
سونيا من غير نفس : انته شو يباا .. انته يسوي جنجال هناا ..
ملاك : سوونياا ,, أنا أسوي جنجال !!
سونيا : اففف ياربي .. انا لازم يسوي سفر .. انته جنجال كبير ..
عبد الله وهو يدخل : سونيا اذا ماعليج أمر ماي ... أوو سوري مدام ..
حنان : حنان .. اسمي حنان خطيبي ..
عبد الله يبتسم : أهلا آنسه حنان ..
سونيا وهي تتطلع : اففف ..
حنان : ههههه .. شكلها عصبيه ..
عبد الله : لا عصبيه ولا شي .. بس ماتحب تتعامل مع الاغراب ..
حنان وهو تقدم له الماي : من متى تشتغل هني !!
عبد الله : من لما رجعت من الهند ..
حنان : وليش تشتغل في هالبيت سوااق !! .. وانت تقدر تشتغل في وظيفه أحسن ..
عبد الله يتنهد : آه .. على أمل ان الدكتور محمد يتذكرني ويرجع حلالي ..
حنان : حلالك !!؟
عبد الله : أبوي كان له متجر كبير بالعاصمه .. وكان وادعنه عند بو محمد .. لكن بو محمد باع المتجر وصرف فلوسه على عرس دكتور محمد وملاك ...
حنان وهي منصدمه : ملاااك !!
عبدالله : إيه .. زوجته القبليه .. لكنها توفت في حادث سيااره وكان ضحيتـ ..
محمد من خلفه يقاطعه : عبدالله .. مو وقت سواالف ..
عبد الله :آسف .. "وطلع " ..
محمد : اذا تبين شغلج يتم ، ابتعدي عن بقيه العمال ..
حنان : أظن مافيها شي لو سولفت مع احد هني .. الا اذا كان في شي خايف منه ..
محمد وهو حاس بشي غريب : أنا جفتج من قبل !!؟
حنان مرتبكه : لا لا .. عن اذنك ..



.*.*.*.*.


بيت عأأمر ..
كانت منار تمشط عُلا بالصاله ..
لما نزل عامر وهو حامل ولده ...
عامر : مناار ..
منار مصدومه : يمه ولدي .. عامر الله يخليك لا تقطه ..
عامر : معقوله اقط ولدي !!
منار وصدمتها تكبر : ولدك !!
عامر يبتسم : جم تكلف العمليه !!
منار وهي مو مصدقه روحها : 25 ألف ..
عامر : اعتبريها استوت له ..
منار : والفلوس من وين !!
عامر : جم عاطف عندنا ... !!

كانت كلمات عامر مثل البلسم لـ مناار ..
وبنفس الوقت مثل الطامه على راسها ..
ماكانت متوقعه أي كلمه وأي تعاطف ..
فشلون بالفعل !!



.*.*.*.*.

9.00 ..
الليل ..
حنان كانت تقص قصه على أحمد ..
أحمد : ماما ملاك ما كانت تعرف قصص
..
حنان : حبيبي مايصير كل ام تعرف قصص ..
أحمد : بس ما كانت تقول لي ..
كلمات أحمد مثل الخنجر بوسط قلب ملاك .. ضمته لصدرها وعينها تتدوح بالدموع : حبيبي أحمد .. ماما ملاك كانت تحبك .. بس كانت مريضه ..
أحمد : تعرفينها !!
حنان : إييه ..
احمد : بس ليش راحت ..
حنان : صدقني ماما ملاك بترجع .. بترجع ..
احمد : لا تخليني بروحي عزيزتي حناان ..
حنان بحنيه : حبيبي حمندي .. بروح أجوف أخوانك وبرجع لك ..


..: في غرفة فطيم :..
كانت تكتب رساالة وتصيح ..
وصلت ملاك لغرفتها وصوتها كله نحيب ..
فطيم وهي تصيح ..: ماما ملاك .. ماما تعالي جوفي البيت .. ماما تعالي .. مامـ .. (شهقت ) حنااان !! ( وعلى طول خبت الدفتر ورى ظهرها ) ..
حنان مبتسمه : شنو تكتبين ,,
فطيم : ولا شي ..
حنان : لاتنسين تقولين ياقيوم قبل لا تنامين ..
فطيم : انتي تقولينه !!
حنان : إيه ..
فطيم : ماما ملاك بعد كانت تقول لنا قولوه ..
حنان : شرايج نقوله مع بعض ..
فطيم تبتسم : ايه ..
_ : ياقيوم قلا يفوته شيءٌ من علمهِ ولا يؤدهُ ..
حنان : كنتي تحبين ماما ملاك .. ؟؟!
فطيم وعينها تتدمع : ايه .. كانت احلى ماما .. كانت كل يوم تلحفنا قبل ما ننام ، وتقول لنا قصص حلوة .. كانت دايما تاخذنا الالعاب والسينما ..
ملاك كانت عارفه ان فطيم تبي تغطي عليها .. عمرها ما كانت مهتمه فيهم .. عرفت شلون كانت غلطاانه ..
فطيم وهي تسلم حنان الدفتر : عزيزتي حنان ..
حنان : شنو هذا !!
فطيم :رساله للماما ..
حنان : ماما ملاك ؟؟!
فطيم / إيه .. اذا قرتها بترجع تتوقعين !!
حنان وهي تضم فطيم : ايه .. لازم بترجع .. لازم ..
فطيم : .....................
حنان / فطيم ..
فطيم : ............
التفت لها .. الا هي نايمه بحضنها ..
ملاك : هههههههه ما بتغيرين عادتج .. النوم في كل مكان وكل زمان ..


طلعت من غرفة فطيم واتجهت لغرفة سلمان ..
كان نايم مثل ما كان ظاهر ..
قربت منه ولحفته باللحاف .. تمت تمسح على شعره ..
لاشعورياً بدتدمعاتها تتهاطل ..
سلمان : تصيحين .. !!
حنان وهي تصد عنه : لا طبعاً ..
سلمان : لا تجذبين .. انا اصلا ما كنت نايم .. ثاني شي دموعج طبت على وجهي ..
حنان : هاا .. !!
سلمان : ...
حنان بهروب : تذكرت امي الي توفت ..
سلمان : أهاا ..
حنان : يلا الحين نام ..


.*.*.*.*.

الامارات ..
12.00 ..
الكل بهالـ وقت بغرفته ..
سامي : روانوو عطشاان .. ترى والله لأقول لابوي ..
روان : سمووي الكل نايم ناام ..
سامي : اذا ما قمتي تاخذيني بروح لسهيل ..
روان : ليش عاد ذاك فاضي لك .. امش بي امش ..
سامي : ليش ما تحبين سهيل .. ؟!
روان : اسكت وانزل من الدرج بهدوء ,,
سامي : انتي تخافين !!
روان : اصص .. اسمع الصوت ..

كان سهيل بالصاله .. والواضح انه يتكلم بالتلفون ..
سهيل : يا حبيبتي يا اليازيه .... إيه .. وربي هالـ أيام أنا مع ربعي بالمزرعه .. أول ما نرد بوظبي أجوفج .... إي عاد شسوي .... ههههههه .. لا تخافين مافي منافسه لج ... شنوو !! .. الله يخسك يا نويصر .. قايل لج ان في وحدة غريبه هاا ... هههههه ايه ايه ..... يقصد اخت مرت أخوي .... إيه .. هههههه .. ايه البحرين ... يا حبيبتي يا اليازيه تراها ولاشي جدامج ..
سامي الي فلت من يد روان .. : من تكلم يا مفعوص
سهيل مرتبك : هاا .. أناا !!
روان الي كانت ميته قهر : سموووي .. المطبخ من هني ...
سامي : زين .. صبي لي ماي وتعالي
روان : قلت لك قوووم ..
سامي : زين زين لا تعصبين ..
سهيل : أنـ .. أكلمك بعدين ..
روان بنفسها " هه اكلمك .. اللهم اني صمٌ بكمٌ عميٌ " ..



رايكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.