آخر 10 مشاركات
وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-21, 10:49 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن عشر

تركي جالس يتذكر كل شي صار بالمحصول


عفرآ وحيوتها وحركاتها .. عيونها وطريقه حجابها .. واسلوبها الذوق وأدبها واخلاقها .. يالله هالبنت جالسه ببالي مو راضيه تطلع


ودي اعرف وش يوديني لها .. نور حبيبتي مانسيتك بس اعذريني .. انتي الي تركتيني .. انا وش جالس اقول انا لازم اطلع هالامور من راسي عفرآ بنت عمي وبس وغلاتها من غلاة الهنوف اختي ياقلبي مهما تحاول تخليني انسى نور ماراح انساها


اغيب وابعد وانشغل واحاول انسى مانسيت


ماتنسى ذكرى السنين اللي معك قضيتها


حاولت كم مرة وكم مرة ولكن ماقويت


حتى لو ان ذكراك مامرت علي مريتها


ان كان عندك حل قلي سو كيت وسو كيت


في ذمتي ماعاد به سواه ماسويتها


وشلون وانا كل ماتطري علي مت وحييت


لو أن معي قدرة على نسيانها نسيتها


بغيت احب ايمينك الليله وخفتك واستحيت


لولا الحيا والخوف خذت ايمينك وحبيتها


ابك انت مستولي على قلبي وعقلي كمبليت


تقول كنها نامت بحبك ولا صحيتها


حتى القصيد اكتب وتطلع صورتك في كل بيت


كم من قصيدة فيك لا عد الشعر عديتها


ماهو بسيط فراق من بنيت حبه بني بيت


مرتاح من صبك لسيسانه ومن تثبيتها


ويروح في لمح البصر ويضيع منك مابنيت


وسود الليالي عقب بيتك تدخلك في بيتها


وان قلت هذا واقعي رضيت ولا مارضيت


ياليت نفسي تقتنع باللي حصل ياليتها


من حظي العاثر تخيّرت ابعد الناس وهويت


والوقت قاسي والسنين العوج ماهميتها


ياليت عندي علم وش بيصير لي ولا ياليت


ثنيت رجلي من بدايتها ولا عنيتها


قلي وش آنا مستفيد من الفراق ووش لقيت


غير المشاكل والهموم اللي علي جريتها


ولا تعال انشدك وش خليت عندي ماخذيت


حتى السعادة خذتها مني ولا رديتها


ماعاد باقي كون نار جمرها منه اكتويت


وان شفتها بتموت ويموت الجمر كريتها


وان احسبنها سالفة خلصت منها وانتهيت


وارتحت من كثرة عناها واثرني بديتها


ذبحت نفسي وبيدي حفرت قبري مادريت


وجروح صدري كلها من خنجري لقيتها


وتبغاني انسى؟ والله ان اموت وانا مانسيت


ماتنسى ذكرى السنين اللي معك قضيتها


محبتك بتعيش في صدري وتبقى مابقيت


فالقلب زارعها ومن دم العروق اسقــيتهاٍ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 10:54 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء التاسع عشر

بالمستشفى


ماجد وهو ماسك الجوال ومستغرب : هاه وش اخبارك الحين


ريم بقلبها


يهمك تعرف اوضاعي انا مستانس وطيب


...... أنا مثل البحر تدري يثور وتركد امواجه


آبد لايشلك همن بعيني شوفه يشيب


..... حبيبي هذا هو طبعي احب الحزن وحتاجه


وتسألني عن اوضاعي ..ارد وقول انا طيب


.... مع اني صدق في غيابك لا طيب ولا حاجه


ماجد : اكلمك انا


ريم والدموع مجمعه بعينها : ماجد صدق انا كنت حامل


ماجد : ريم دقايق معي اتصال


ريم بغصه : خذ راحتك


ماجد : الوو


سمر : ماجد تكفى لاتقفل


ماجد : سمممر


سمر : ايه ياروح سمر


ماجد : غريبه وينك وووش ذكرك فيني


سمر : ماجد ابي اشوفك تكفى


ماجد : انتي وينك الحين


سمر : انا بالفيصليه انتظرك


ماجد : طيب طيب الحين بجي


سمر : يالله انتظرك باي


ماجد : باي


ماجد وهو يرتب اوراق ريم : ريم انا طالع الحين واحد من العيال يبوني ظروري


ريم : طيب انا بجلس لحالي


ماجد : لا سالم بيرجعك المزرعه


ريم : بس انا ابي اقولك شي


ماجد : ريم بلا دلع الحين الرجال مكلمني ويبيني ظروري بعدين لما ارجع هناك قولي الي تبي


وبدون مايعطيها فرصه طلع


ريم بقلبها ليييه كذا ياماجد ليييييييه حرام عليك


سالم : حمدلله على سلامة حبيبتي


ريم بابتسامه مصطنعه : الله يسلمك


سالم : وين زوجك


ريم : كلمه واحد عنده مشكله ... قالي بخلي سالم معك وطلع


سالم انقهر من حركته مو معقول يعني صاحبه اهم من زوجته : ماعليك يالله مشينا


ريم : ياالله



بالمزرعه


فيصل : سعد فكني اقولك


سعد : ماني مخليك .. فيصل انت تعبان


فيصل وهو يحاول يضرب سعد : اقوووولك فكني


سعد : هذا فيصل .. انت فيصل معقووول .. وين لياقتك والطول والعرض الي دايم تتفاخر فيه بينا هذا فيصل الحين ناقص وزنك النص ولاانت قادر حتى تفك يدي منك وين فيصل الي لما كان حد يبي يتخبى يجي وراه معاد يبان


فيصل ببكا والم : فكني ياسعد ابي انام ابي ارتااااااااااااح


سعد : ماراح اخليك الا بالمستشفى


فيصل سمع مستشفى خاف : لااااا تكفى تكفى ياسعد تكفى لاتوديني مافيني شي والله


سعد : اصرارك هذا معناه ان فيه شي ولازم تقوله


فيصل : قلت لك مافيني شي مافيني شي غصصصب


سعد : لا مو غصب بس على راحتك اهم شي انك بخير


فيصل ارتاح شوي : انا بخير ماعليك مني


تركي : طيب ماقالك شي


سعد : لا ماقال شي


تركي : ولاعلى البنت الي يبي يتزوجها


سعد : لا ماقال شي


تركي : معقول وش وراه والله بديت اخاف عليه


سعد : وش بيكون وراه اخاف انك تبالغ بالموضوع تركي


تركي : احساسي عمره ماكذب وانت عارفني


سعد : اكيد اعرفك ولاتنسى ذاك اليوم ببيت منصور لما طاح وانكسرت رجله وانت من اول الليل تقول احس بيصير له شي


تركي يبتسم بدون نفس : ايه اذكر


سعد : ياتركي لاتخاف والله مافيه شي كلنا حبينا ولانسيت


تركي تنهد وسكت والله منت فاهم شي ياسعد احساسي اكبر من انه يحب اكبر من انه يبي وحده ومو قادر يتزوجها


سعد حاس بتركي وهو بالاصل مايبي يقوله انه شاف اثار ادمان على يدين فيصل من الابر الي كان ياخذها


فيصل جالس بينه وبين نفسه .. انا وش سووويت ... جنيت على نفسي وعيلتي .. انا لازم اقول لتركي .. اكيد يقدر يساعدني .. ااااااااااااه صدددددااااع برااااااسي ياااااخوي


قساة الكون في عيني وقلبي ما إهتنى وما إلتـم


قسى هالوقــــــت يـا قلبـي وضيَّـع كـــــل راحاتـي


جروحي فوق طاقاتي بكيـت وفـي عيونـي دم


رضيت آنا على القسوه وضاعت كـل بسماتـي


تعبتْ / وما صِدَقْ حَظي وفوق الهم أشيل الهـم


صغيرٍ في العمر آنــــــا وكبيـره حيـــــل مأساتـي


محدْ يدري عن أخباري محد في دنيتـي مهتـم


وحيدْ أمشي مع همِّي وكبيرْ الحزْن فـي ذاتـي


سِمَعْ قلبي عَنْ الراحَه واهيَّه مِنْ الوهـم أوهـم


أعيشْ آنا بوسط واقــــعْ نهاياتـي فـي بداياتـي


ياليت تفيدني الحسره ياليت أرتـاح لـو أنـدم


صعبْ أرتاح فـــي الدنيـا حزيـنْ بكـلْ حالاتـي


سفينه مِنْ الصعب ترسى واهي مِنْ الموجْ تتحطم


أشوف البحر فـــــي عــــيني لقيـت المـوجْ دمعاتـي


كثير قلوب غرقانه واهي منْ الوقتْ مـا تسلـم


بحر هالوقت هَمْ يغـــدر وهـذا معنـى كلماتـي


يا قلبي الطِيبْ ما ينْفَـعْ عشانـي ركِّـزْ وإفهـم


أنا ملِّيـتْ أعلِّـم فِيــــــكْ وإنـتَ تزيـــدْ آهاتــــي


أمانه كان لِي خاطـر مِـنْ اللِّـي صـار تتعلـم


ويا قلبي إتـرك الطيبـه بعـد قــصـة مُعاناتـي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 11:00 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء العشرين

الهنوف جالسه تفكر بينها وبين نفسها .. من كان يكلم سالم .. والله مايبان عليه .. اخاف اني ظالمته بس .. لا وش ظالمته انا سامعته باذني يقول حبيبتي ..انا وش يخليني اخمن بيني وبين نفسه بعرف من كان يكلم يعني بعرف


اروى : هنوفه


الهنوف : ............


اروى : هنووووف


الهنوف : ووووجع وش فيك تصارخين


اروى : محمد يبيك عند الباب


الهنوف : وخيييير


اروى : وش وخير يبيك بره اطلعي


الهنوف : قووولي لزووجته تطلع له


اروى : هنوفه امانه انتي اطلعي


الهنوف بستغراب : وليييه


اروى : ابي اجي معك واسمع صوته


الهنوف بصمه : نععم


اروى : مو قصدي لاتفهمي غلط واصلا هو كبير مستحيل افكر فيه بس ابي اسوي حركه بسلمان


الهنوف بعد تفكير : لا مانيب رايحه روحي نادي ملاك تكلمه


اروى بقهر : مالي دخل لو يبيها يدق عليها


الهنوف رجعت تفكر هذي وش قصتها مع محمد .. اللقافه اشتغلت عندي وماعندي اجوبه لازززم اعرف



محمد : سااااعه


ملاك : وش الي ساعه توها سوزان ناديتني


محمد : واقف من امس


ملاك : خلاص حبيبي والله ماكنت ادري


محمد : طيب خلاص


ملاك : وش كنت تبي


محمد ارتبك : هاه .. ايه كنت ابي اسال وش صار على ريم


ملاك : مابعد وصلت


محمد : طيب لما توصل كلميني


ملاك بستغراب : وليه


محمد : ابيك تعرفين وش صار لان ماجد مقرر يطلقها


ملاك : وشوووو يطلقها


محمد : ايه يالله انا رايح تبين شي


ملاك : لا مشكور



عند البنات


مريم : يوووووه طفففففش


الهنوف : ايه وربي طفش وش نسوي


اروى : اكلم سلمان يودينا نشتري ايسكريم


الهنوف : ايه ايه يالله اتصلي


اروى : الووووووو


سلمان : هاه وث تبي


اروى : وش وث ابي وش فيه لسانك


سلمان : مالك دخل وث تبين انتي الحين


اروى : نبي نروح نشتري ايسكريم


سلمان : ممن نروح


اروى : انا وكل البنات


سلمان : مين بالضبط


اروى : انا والهنوف ومريم وسما وساره وعفرآ وسوزان ومرام ورغد وملاك و .


سلمان : بث بث خلاث يالله اجهزوا الحين اجيكم


اروى وهي ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههه طيب


سلمان :ا ووف منهم


تركي : وش السالفه


سلمان : هذول البنات بيروحون يثترون ايثكريم


تركي : هههههههههههههههههههههههه من بيجي معك


سلمان : كلهم


تركي : تبيني اجي معك


سلمان : اثلا لازم حد معي مثاء الله كثار يبيلنا ثيارتين


تركي : ههههههههههه سلمان الثلك عندك مضيع لازم اعاده برمجه


سلمان : انا لو بث اعرف من هي الي تثوي فيني كل هالكوارث


تركي : اليوم لاطلعنا ورني ياها اذا كانت من عندنا بقولك من


سلمان : لا ماهي من بنات عمي ثكلها تقرب لكم


تركي : خلاص وريني ياها بعدين


سلمان : يالله اجل مثينا


تركي : مثينا مثينا كله واحد


سلمان وهو طالع يعطي تركي نظره حقد وتركي ميت عليه ضحك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 11:02 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الواحد والعشرون


بالسياره


سلمان : بنات تبون تثمعون ثي


سما : وانت للحين حاشر هالقطنه بحلقك فكها خلنا نفهم وش جالس تقول


سلمان يمممه وربي تخووف بس وربي لاوريها : ماني ثايلها عاجبني الوضع


سما : بالي مايردك


سلمان : لاتغلطي


سما : ماغلطت


سلمان : ابيك اعتذري


سما : نععععم


سلمان : بنات ماني ماثي لييين تقولي انا اثف وتطلع بنفثها القطن من فمي


البنات : سمممماااا امااانه لاتخلينه يهون الحين


سما مععصصصبه : انتم وش فيييكم وجاااانين


البنات : سمممما ارجووووك ماراح يصير شي تكفيييييين


سلمان مبسوووط وحب انه يضغط عليهم عشان توافق : يالله ترى تركي بيمثي وبتجلثون


البنات : سمااااا تكفيييييييييييييييييييييي يييييين


سما : اووووووف خلاص انا اسفه


سلمان : تعالي اثحبي القطنه من فمي


سماا : نعععم اسحبها بعمرك


سلمان : لا هذا نص الاتفاق ماراح امثي


سما : اووووف تعال


وتسحب سما من فم سلمان القطنه وهو مبسوووووط انه قدر يرد لها الي سوته فيه



عند تركي


تركي : هاه بنات كاملين


الهنوف : ايه كلنا موجودين


مريم : يالله تروووووووك


تركي لف على مريم وعطاها نظره حقد : وش تروك العب معك انا


عفرآ سآآكته بس عايشه احلى لحظات حياتها وليه لا وهي مع تركي الانسان الذكي الطيب الغامض الي دايم تفكر بشخصيته وودها لو تجي لحظه تشوفه من قريب


تركي : يالله بنات وين بتروحون


الهنوف : باااسكن


مريم : ايه بااسكن وكلنا على حسابك


تركي : هاه عفرآ وين تبين


مرام : وش معنى عفرآ


تركي : لان عفرآ دايم ترضى بكل شي فهي لازم تطلب هالمره


عفرآ بابتسامه : ابي كون زون


الكل : لاااااااااااااااااااااااا ا


تركي بضحكه : خلاص بوديكم باسكن لين تخلصون اودي عفرآ كون زون


الكل : موااااااااااااااااافقين



بالمزرعه


ام محمد : يمه نووره مافيه خيار بجزر هالعصير مايسووونه


الجده نوره : اقولك ماني ماكله لين تجبيه لي


ام محمد : يمه والله مايجيبونه


الجده نوره : اقوووولك ماراح اكل


ام محمد : طيب طيب يصير خير


ام محمد تتصل على ابو محمد


ام محمد : السلام عليكم


ابو محمد : هلا والله بام محمد


ام محمد : ابو محمد امي نوره تبي عصير خيار بجزر من وين اجيبه


ابو محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههه خيار وجزر وش تحس فيه امي


ام محمد : الحين لاتضحك خلصني ماتبي تاكل


الجد حامد يسمع فيها نوره : وش فيها نوره


او محمد : تبي عصير يبه


الجد حامد : من هو القصير


ابو محمد : خيار وجزر يبه


الجد حامد : ووووين المطر


ابو محمد : ام محمد قفلي الحين ابوي مصمم يفهم السالفه غلط انا بكلم تركي يشتري اي شي وقوليلها هذا خيار وجزر


ام محمد : يعطيك العافيه يابو محمد


ابو محمد : وياك يالغاليه مع السلامه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-21, 09:50 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني والعشرون


ريم : سالم ابي اشم هوآ شوي


سالم : اووف ريم بنفسها تطلب تطلع هاه امري وين تبين تروحين


ريم بضحكه : وش رايك نروح الفيصليه


سالم : بس كذا من عيوووووني يالغاليه انتي بس آآآمري


ريم : مشكوووور يااحلى اخووو بالدنيا


سالم : بس تشربيني على حسابك


ريم : من عيوني ياخوي


سالم : اووف والله صدقت يابنت حالي ومحتالي لك


ريم : لا مافيه انا قلت بشربك يعني بشربك


سالم : طيب بس لاتضربيني



ياترى وش راح يصير




يلاااااااا ابي اشوف توقعات حلووة وحماسيه



سي يووووو



على فكرة قولولي اذا فقع عنونكم الحلووة اللون الاحمر عشان اغيره لكم واحط لكم لون ثاني احلى منه


بالمزرعه


جالس لحاله يفكر وش راح يسوي بمشكله ولد عمته وش راح يسوي بالمصيبه الي طاحت ع العايله كلها وش راح يسوي بالمشكله الي وصفها له تركي بكل تفاصيلها


اكيد عرفتووه الدكتور سعد


جلس سعد يفكر كثييير وجات براسه فكره وقرر بعدها انه يكلم تركي فيها وحط راسه ونام



بالفيصليه


سمر : حبيبي ماجد اشتقت لك موووت


ماجد : سمر قولي وش تبين


سمر بدموع تماسيح : ماجد ماقمت تحبني .. خلاص ماعدت تحبني


ماجد : سمر لاتبكين تدرين اني مقدر اتحمل دموعك


سمر : وش اسوي انت تفكرني خنتك ماجد انا احبك وماعمري فكرت اخليك بس انت خليتني وتزوجت بنت عمك


ماجد : سمر مافيه داعي لهالكلام الحين الموضوع انتهى


سمر : يعني خلاص ماتبيني


ماجد : انا متزوج الحين وماينفع اخون زوجتي


سمر : انت ماراح تطلقها


ماجد : وليه اطلقها


سمر : لانك ماتحبها


ماجد : سمر لاتتكلمين بشي مالك دخل فيه


سمر رجعت تبكي : ماجد انا احبك وانت تلعب بمشاعري وين وعودك وين كلامك لي


ماجد : سمر تكفين لاتبكين خلاص


سمر تمسح دموعها : طيب انا ابيك معي بس خايفه زوجتك


ماجد تنهد : انا قررت اطلقها


سمر : لا وش تطلقها مابي اكون سبب في مشاكل بينكم


ماجد سكت وسرح بعيد .. وسمر حست انها بدأت تفقده وتفكر انها تستعيد ماجد لها



سالم وريم عند البوابه


سالم : هاه وين بتروحين


ريم : اي مكان


سالم : تعالي نجلس بهالجلسات هناك


ريم : يالله


سالم : اجلسي هنا لين اجيب لك شي تشربيه .. وش تبين


ريم حست بتعب والم ببطنها بس ماحبت تحرج سالم : ابي كوفي


سالم : واحلى كوفي لعيونك


ريم ابتسمت ولفت وجهها تتفرج ع الناس والعالم الاخر الي لها فتره ماشافته ولاتسلت فيه وهي تلف وجهها شافت واحد يشبه لحد كبير زوجها جالس ومعاه وحده وجالس يدلع فيها وهي تضحك بصوت عالي وتتمايل عليه


سالم : وهذا احلى قهوه لاحلى اخت بالدنيا


ريم : سالم انا تعباااانه بالحيل احس بالم ببطني ابي اقوووم


سالم : بسم الله عليك وش فييك


ريم : سالم رجعني البيت


سالم : اي بيت الناس كلها بالمزرعه يالله يالله مشينا


ريم بالم : لالا مابي ابي اروح بيتي ودني بيتي


سالم: طيب طيب بدق على زوجك


ريم : لااااااا ودني وانت سااااكت


سالم :" طيب طيب هدي عمرك يالله يالله مشينا




عند البنات


تركي : يالله بنات انزلوا كلكم وانتي عفرآ خلك عشان اوديك كون زون


عفرآ بسعاده : طيب


كل البنات راحوا لباسكن وحرك تركي السياره لكون زون


عفرآ : مشكور تركي


تركي : العفو بس ليه


عفرآ : على كل شي


تركي : كل شي يعني ايش


عفرآ : تركي وش فيك


تركي :هههههههههههههه انتي الي وش فيك مسويه انك حساسه وتتشكرين ترى انتي غاليه عندي وغلاتك من غلاه هنوف


عفرآ بحباط وصوتها واطي : هنوف


تركي : وش تقولي


عفرآ : لا ولاشي


تركي بقلبه ماتبين مثل هنوفه .. الله العالم بغلاتك



الترف خيل ٍ غدا مركاضها... صدري


وطيور شوقي غدا مقيالها .. عيونه


لبا جفونه ولبا .. طبعها الخدري


ولبا سوادٍ رقد .. في خدري جفونه


اثره بضحكة سنونه حافر ٍ قبري


ولا كنت اظني باموت بضحكة سنونه


شرهة متونه على شلالها الخمري


وان نثرته الهبوب .. مردّه متونه


جيت اجبر الكسر لكنه .. كسر جبري


مجنون والحظ ساقه يم مجنونه


يتفنن بلوعتي .. واتفنن بصبري


حتى غدت لوعتي من اجمل فنونه


لا رحم ابوالحظ ساق الهجر من بدري


وشيّد جسور الجفا من دوني ودونه


واقفيت لاني ضرير .. ولاني ببصري


اليا منعني الحيا ... ساقتني المونه


وجهمت اسوق الخطا في الدرب واهذري


تكفون ياللي خذوا خلّي تردونه


ابطى .. وخلّى سؤال ٍ يلهث بفكري


مادري يصون الغلا ؟ .. مادري هو يخونه؟


ويوم اني اسجّ بين ادري .. وما ادري


عقب البطا .. جاء يقول : الدار وشلونه


قلت انت : دارك هنا.. وأشٍّر على (صدري)


قال انت : دارك هنا .. وأشًّرْ على (عيونه )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-21, 09:52 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث والعشرون


نرجع ثاني للمسكينه الي الكل حزين عليها وخاصه جوريه


سالم : خلني معك طيب


ريم : لا ابي اجلس لحالي


سالم : ريم انتي تعبانه


ريم : لاتخاف علي انا طيبه ارجع انت للمزرعه واستمتع بوقتك


سالم : طيب تبين شي


ريم : سلامتك


وترك سالم ريم عند الباب وترك معها جروحها والامها وترك معها حيرتها وخوفها وصبر نافد منها


ريم دخلت ع البيت وهي كلها تعب والم ببطنها مايخليها وغير قهرها على جنينها الي فقدته الامل الوحيد الي كان يجمعها بالشخص الي حبته بدون سابق انذار وبدون اذن من قلبها والانسان الوحيد الي عطته كل شي وماعطاها


ريم دخلت البيت ورمت نفسها على الارض وصار تبكي وتتألم لين فقدت الوعي من قوة الالم


سالم : الووو هلا ماجد


ماجد : هلا والله سلوم كيف ريم


سالم : ريم بالبيت تركتها ورجعت المزرعه بس والله اني قلقان عليها


ماجد : اهاه احسن خلها هناك ترتاح انا برجع المزرعه ولين ارتاحت برجع اجيبها


سالم : اوك على راحتك باي


ماجد : باي



بالمزرعه


ام محمد : ماجد وين زوجتك


ماجد : بالبيت يمه


ام محمد : انت مخبوووووول كيف تخليها هناك وتجي البنت توها فاقده الجنين


ماجد : هي تبي تجلس لحالها يمه


ام محمد : حسبي الله عليك قووم جيبها


ماجد : وين اجيبها توني واصل يمه


ام محمد : اقووووولك قووووم


ماجد : خلاص يمه قاايم قااااايم



فيصل : آآآآآآآآآآآآآه صدااااااع صددداااااع ياتركي بموووت


تركي : وش فيك ياخوي قوم اوديك المستشفى قوووم


فيصل : مابي مابي اروح مكان


تركي : سعد الحق علي


سعد : وخر تركي


تركي : وش تعطيه اخاف يكون فيه شي


سعد : مافيه شي بعطيه هالمنوم وبيصير زين


تركي : سعد وش فيه قوولي


سعد : مافيه شي وخر انت


فيصل اخذ ابره المنوم الي جهزها سعد له من اول ماكتشف انه مدمن ونام وهو تعبان وحبات العرق على جبهته والخوف والوحشه ساكنه فيه هذا غير انه مازال مصر يتزوج جوانا


سعد : تركي تعال


تركي : لبيه


سعد : انا بقولك شي بس ابيك قوي كعادتك


تركي : سعد لاتلعب باعصابي قولي وش فيك


سعد : فيصل مدمن


تركي : وشووووووووو


سعد : ايه مدمن واثار الادمان ظاهره عليه


تركي : كيف وشلووون ومن متتتتى


سعد : هذا الي ابيك تعرفه منه ... فيصل تعبااان ولازم يتعالج .. ولازم نعرف من الي كان يعطيه ومن الي وصله لهالحاله


تركي : حمد اكيد يعرف كل الموضوع


سعد : حمد .. ؟ وينه حمد لي كم يوم ماشفته


تركي : ايه صح وانا بعد لي فتره ماشفته


سعد : دق عليه


تركي : لحظه بشوف


سعد : هاه رد عليك


تركي : جواله مقفل وييين راااح


سعد : وش مقفل وين راح هالثاني


تركي : والله ماصرت ادري


سالم : وش فيكم


تركي : حمد ماندري وينه


سالم : وش ماتدرون وينه وين راااح


تركي : حتى جواله مقفل لي كم يوم ماشفته


سالم : وين بيكون راح


ابو حمد : سالم وش فيك


سالم : مافيه شي يبه


ابو حمد : طيب تعال


سالم : لبيه يبه


ابو حمد : خالك توه مكلمني يقول جاب لحمد البعثه مثل ماكان يبي


سالم : وينه حمد يبه


ابو حمد : حمد بالبر كلمني وقالي بيروح يبي يجلس لحاله ومايبي حد معه ..


سالم : وش فيه


ابو حمد : والله مدري يابوك .. خله براحته لين يرجع


حمد بالبر جالس لحاله وحاس الدنيا مقفله قدامه .. مو عارف وش يسوي كيف يحمي صديق عمره ليه تغير هالصديق ليه ماصار يكلمه ولايعبره ولاحتى يسولف معه وان جا يتكلم يسكته صاير نايم اغلب الوقت عصبي مايكلم امه حتى



بالمزرعه


رامي : فروووس هاته هاته


فارس : اقول خلني اتفرج ماشفت شي


خالد : انت وياه ماتستحون


رامي : خلك انت بسارونه


خالد : رامي ترى ماسمح لك


فارس : شوووف شوووف


رامي : هات هات


محمد : طحت عليكم .. وش تسوون


رامي : وش تبي مانسوي شي


محمد : هات جوالك انت وياه


فارس : هاك جوالي


رامي : هاك جوالي


خالد : هاك جوالي


محمد : لا مابي جوالك انت انا ادري فيك مؤدب مثل اختك


رامي : امحق ههههههههههههههههههههههههه هه


محمد يصفقه ذاك الكف : احترم نفسك فاهم


خالد يقرب من محمد : عندهم جهاز ثاني بجيب رامي


محمد : رااامي


رامي : نعم وش تبي


محمد : تعال


رامي : هاه وش تبي


محمد : طلع الي بجيبك


رامي بارتباك : هاه وش معي مامعي شي


محمد : طيب تعال ... وش هذا لايكون جوال امي نوره


رامي : هاته هذا حقي مالك دخل فيه


محمد : قول لابوي هالكلام


فارس : افااا كيف اكتشف الموضوع


رامي : مافيه غيره خلود


فارس : وش ناوي تسوي


رامي : انا راح اوريه




نرجع لماجد وريم


ماجد : هاه سالم .. متأكد انك جايب ريم البيت .. جالس ادق عليها لي ساعه .. طيب طيب الحين اشوفها


ماجد يدخل البيت لقى ريم طايحه ع الارض ووجهها اصفر وفاقده الوعي


ماجد : ريم ررررريم تكفيييين قووووومي


ريم : ...............


ماجد : رييييييم


ماجد شال ريم على المستشفى وهو خايف عليها ولاول مره يحس هالاحساس ..ووسط خوفه وقلقه وتعبه .. حس انه السبب بكل شي


دخل على ريم بعد ماطلع الدكتور وطمنه عليها .. وجهها شاحب وصوتها ماينسمع .. عيونها كلها دموع وكل سؤال بقلبها اقوى من الثاني .. ليه تزوجتني وانت ماتحبني ياماجد .. ليه ماتحس فيني لييييه


ياقسو قلبك عليه/[لايحن/ولايلين]!!!


[ليلة البارح]بكيتك/وأنت ما كنك [دريت].


^


مارحمت[ دموع عيني]/والمواجع/والأنين.


[آآه ياضيم الليالي]/لاذكرت [إني بكيت]!!!!


^


شفني بأسبابك أعاني/وكل مافيني حزين!!!!


كم تعبت/وكم سهرت/وكم ترجيت/وشكيت!!!


^


[ماهقيت]بيوم إنك:في حياتي[تستهين]!!!


لين شفتك[ماتبيني]/وخاب كل اللي[هقيت]!!!


^


كيف هانت:هالمحبه/والليالي/والسنين؟؟!!!


كيف بعد[العمـر]كله/من حياتك[أنتهيت]؟؟!!!


^


كيف تنسى[ذكرياتي]/في غرامك والحنين؟؟!!!


أسألك بالله قلي:كيف بسهوله [نسيت]؟؟!!!


^


أقسم برب العباد اللي/لوجهه ساجدين !!!


إنك [أشرف من سكني]/وإنك [ أغلى من هويت]!!!


^


[يالوجين]اليوم جرحي/في [حشى قلبي دفين]!!!


[يالوجين]العمر كله/كم [خذلني وإنحنـيت]!!!


^


آنا [مظلوم]بحيـاتي/[لاصديق ولا عـويـن]!!!!


[إنطعـنت]ألفين مره/ومن طعوني[أكتفـيت]!!


^


آنا [مهموم]بسنيني/كني فاقد لي[ظنـين]!!!


أبتـلانـي [الهم]بلوى/وآنا [بالهم] أبتليـت


^



ماجد جلس يطالع عيونها .. وش تبين تقولين ياريم



سالم : وشوووو بالمستشفى


ماجد : ايه بالمستشفى ريم تعبت علي والدكتور مو راضي يطلعها بنبات وبنرجع البيت بعد كم يوم


سالم : طيب انا بطمن ابوي هنا والباقين واحنا بكره راجعين بيوتنا


ماجد : طيب مشكووور ياسالم


سالم : افا عليك انا اخوووك


ماجد : مع السلامه


سالم : مع السلامه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-21, 09:53 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابع والعشرون


بالمزرعه


تركي : يعني وش السواة


سعد : احنا نروح اسبانيا وناخذ معنا الهنوف اختك ونلعب على هالحقير ونفهمه انها موافقه تتزوجه ونفهمه ان الوضع بالعايله اوكيه ونكلم السفاره السعوديه ونثبت انه مروج مخدارات ويقبضون عليه


تركي : فكره بس الهنوف مااقدر اجازف فيها الهنوف طيبه وماراح تفهمنا


سعد : اجل من ناخذ


تركي : انا افكر بعفرآ بنت عمي سامي البنت ذكيه وممكن تطيح ابوه مو بس هو


سعد : ايه والله انك صادق بس كيف نقنع عمي انا بناخذها


تركي : خل الموضوع علي


سعد : خلاص جهز اوراقك انت وحمد وفيصل


تركي : وش له حمد


سعد : لان حمد دايم مع فيصل وانا مابي الرجال يشك بشي


تركي : طيب وفيصل للحين تعبان


سعد : لين تجهز الاوراق يكون زين انا بدأت بعلاجه الحين


تركي : مدري وش اقولك ياسعد


سعد : وش له تقول وتكثر انا وانت طول عمرنا لبعض ولانسيت


تركي يتنهد : لامانسيت


سعد : وانت للحين مانسيت نور


تركي : سعد تكفى مابي اتكلم بهالموضوع


سعد : مصيرك بتنساها .. يالله قوم ابي انام


تركي : وانت هذا حالك ..اكل ونوم


سعد : اقول قوم انت فاضي انا وراي اخوك الي يبي له رعايه .. بكره باخذه للبيت وبجلس بالمجلس الخارجي على طول .. وبيجلس معاي لين يقوم بالسلامه


تركي يطالع سعد بنظرات كلها شكر وامتنان وكانه يقوله مااطلع من جزاك ياسعد


وسعد لاحظه وحط يده على كتفه : احنا اخوان ياتركي انا ماسويت شي


تركي ابتسم له : دايم تفهمني .. يالله تصبح على خير


سعد : وانت من اهله






ماجد وريم بالمستشفى .. هو جالس على الكنب الجانبي وهي نايمه على السرير .. او مسويه نفسها نايمه لانها ماتبي تكلمه ولاتبي تشوفه .. يكفي انه تركها بالمستشفى بروحها .. وماواساها لما فقدت جنينها وراح عشان وحده ثانيه


ماجد : الووو


سمر : هلا ماجد


ماجد : هلا سمر


سمر : اشتقت لك


ماجد : سمر ريم تعبانه وانا خايف عليها


سمر بقهر : وخير وش فيها


ماجد : لقيتها طايحه بالبيت وفاقده الوعي


سمر : حبيبي صدقني هذا دلع بنات


ماجد : تهقين


سمر : ايه اهقى ونص تلقاها تبي تشوف غلاتها عنك


ماجد : ...............


سمر : مااشتقت لي


ماجد يتنهد : الا اشتقت لك


ريم سامعه كل هذا ومسويه انها نايمه .. وكل كلمه يقولها اقوى من الثانيه ... وكل جرح يتركه بقلبها اقسى من الي قبله


ماجد : سمر انا بحط راسي قبل ماتقوم ريم تعبان حدي


سمر انقهرت منه وحاولت تطول معه : افا يعني ماتبيني


ماجد والتعب هاد حيله : سمر انا تعبان الحين اكلمك بعدين .. مع السلامه


سمر : مع السلامه






الهنوف حست بملل .. وخاصه ان مريم بنت عمها المقربه رجعت تنام .. جلست تطالع يمين ويسار ... شافت عليا تكلم حد بالتلفون


الهنوف : خلني اشوف هذي من تكلم



عليا : ايه ايه


الهنوف بقلبها وش الي ايه


عليا : بس يبه انا مابي اجلس هنا .. ابي اجي عندك .. مالي جلسه عند هذووول ماابي اجلس عندهم


الهنوف : وووجع ومن قال اننا نبيك


عليا : طيب يبه سعد مابيخليني اجيك


الهنوف : حلال فيك


عليا : يبه انا بجيك يعني بجيك ماحد يقدر يمنعني


الهنوف : اخص يالقويه


عليا : انا بقفل الحين يبه وان شاء الله كلها كم شهر وتطلع الفيزا واجيك .. مع السلامه



عليا تطالع الهنوف بنص عين


عليا : انتي وش فيك تتصنتين ووووووجع


الهنوف : انا ماتصنت انتي ماكنتي تكلمين بالحمام ... انا جالسه بحالي


قامت عليا من عندها ..


الهنوف بقلبها .. ياربي كنت ناويه اصالحها .. كنت ابيها تحس انها مننا .. ليه تفكر بهالطريقه .. الله يهديها


يووووووه وربي ملل بطلع اتمشى بره شوي

بمجلس الرجال


ابومحمد : سالم روح جيب جوالي من بره وانا عمك


سالم : وينه عمي


ابو محمد : بره عند النافوره تلقاه


سالم : حاضر عمي



سالم : هنووف


الهنوف : .............


سالم : هنووف


الهنوف : سااالم ...؟


سالم : انتي وش جالسه تسوين هنا


الهنوف : مللل مو عارفه وش اسوي قلت اطلع امشي شوي


سالم : ايه بس العيال رايحين رادين ومايصير حد يشوفك .. لو سمحتي ادخلي


الهنوف : وانا وش دخلني فيهم


سالم عصب : وش يعني وش دخلك فيهم اقول ادخلي داخل احسن


الهنوف : وانت ليش تصارخ بوجهي


سالم : الحين بتدخلين ولاشلون


الهنوف : لاتحكم علي انا اسوي الي ابيه


سالم : هنوفوه لو سمحتي ادخلي لااسوي شي اندم عليه


الهنوف : وش بتسوي يعني


سالم حز بخاطره .. ااااه لو اني خاطبها او لي كلمه عليها .. كان شديتها من يدينها ودخلتها داخل .. ولااحد يشوفها واقفه هنا .. او حتى يلمح طرف اصبع منها


الهنوف مشت وتركته .. اوووف منه يفكرني طفله يبي يتحكم فيني .. مو يكفي هالي يكلمها يجلس يتأمر عليها ..هي اكيد تحبه ولاماكان سمعت كلامه ؟... اوووف انا ليش افكر فيه خلني ادخل لايجي تركي يذبحني




ريم جلست بالمستشفى كم يوم اغلب الوقت مسويه انها نايمه .. ماتكلم ماجد الا اذا كلمها كلمه ورد غطاها .. هو استغرب منها كثير حاول انه يتكلم معها بس للأسف مافيه فايده


ببيت ماجد


ريم : ماجد ممكن اتكلم معك شوي


ماجد وهو يلبس ملابسه : ياليت انا من اول وانا ابي اتكلم معك


ريم : ماجد ابيك تطلقني


ماجد رفع عينه : وششوووووو


ريم بجديه : الي سمعته


ماجد وكل علامات الصدمه بعينه : ريم انتي وش جالسه تقولين


ريم : ماجد تكفى لاتناقشني طلقني وبس انا ماقدرت اسعدك ماقدرت اخليك تحبني ماقدرت


ماجد سكت وجلس يطالعها يبي يقول شي بس مايدري وش هو يبي يعبر عن شي بس ماعرف كيف يعبر عنه .. انا كنت ابي اطلقك المفروض افرح انها جات منك بس وش فيني



اخذ بعضه وطلع وتركها



ماجد بالسياره وهو محتار خايف لا ريم مستحيل اتركك مستحيل راح افقدك ماقدر يسيطر على نفسه جات قدامه سياره اضوائها قويه على عيونه الي لاول مره تغرق بدموعها


ريم : الووو


المتصل : السلام عليكم


ريم : وعليكم السلام


المتصل : هذا جوال الاخ ماجد صالح محمد آل ... وصاحب الجوال صاير عليه حادث


ريم : وشوووو


المتصل : ياليت لو تبلغين حد يجي يكمل الاجرئات


ريم : طيب هو كيفه ووووووش اخباره


المتصل : بصراحه ماعندي اي خلفيه .. مع السلامه





ريم : الوووووو ساااالم


سالم وصوته كله نوم : هاه ريم وش مصحيك الحين


ريم : سالم قوووم الحق علي


سالم بجديه : وووووش فيك


ريم وهي تشاهق : ماجد ... صاار ... علييه ... حاادث


سالم : وش تقولين وش فيه مااجد


ريم : حادث ... حادث


سالم : ريم هدي عمرك الحين جاي





الساعه 2 بعد نص الليل


ببيت ابو محمد الكل نايم


جوال ابو محمد يدق


سالم : الووو عمي


ابو محمد : هلا سالم وش السالفه وش صاير


سالم : عمي ابيك تقوم وتسمعني


ابو محمد : سالم وش السالفه اتلفت اعصابي


سالم : عمي ماجد صار عليه حادثق وحالته شوي خطيره


ابو محمد : وشوووووووو


سالم : عمي تعال بسرعه مستشفى الـ ..........


ابو محمد : طيب الحين جااااي



ام محمد : وش السالفه


ابو محمد : ولا شي بس سالم تعب شوي ويبيني اشوفه


ام محمد : بسم الله عليه .. وش فيه


ابو محمد بقلبه هذا انا قايل لها سالم اجل لو بقول لها ماجد وش بتسوي


ام محمد : ابي اجي معك بشوف الولد وش فيه


ابو محمد : مايحتاج شوي انا وبجيبه معي .. ماسمعتي توه مكلمني يعني مافيه شي


ام محمد : طيب طمني عليه


ابو محمد : ان شاء الله مع السلامه


ام محمد وقلبها يعورها : الله معك






سالم مر ريم واخذها للمستشفى


سالم : هاه دكتور وش السالفه


الدكتور : للأسف الاصابه قووويه بالمخ


سالم : طيب دكتور هو كيف الحين


الدكتور : هو بغيبوبه الحين كلها مسأله وقت وان شاء الله يقوم


سالم : يعني متى يادكتور


الدكتور : العلم عند الله مانقدر نسوي شي لين يقوم


سالم : لاحول ولاقوة الابالله


الدكتور : خير ماقلت .. عن اذنكم



ريم : سالم ماجد وش راح يصير عليه


سالم : ماراح يصير الا الخير امشي خلنا نروح


ريم بصياح: لا مابي اخليييه


سالم : ريم ابوي قلقان انا قومته اول ماقمت


ريم تمسح دموعها : طيب روح قوله وخله يجي .. >وتكمل بصياح <.. قوله ان ماجد بالحيل تعبان


سالم : ريم وبعدين معك خلك قوويه


ريم رفعت عيونها وصارت دموعها تنساب بدون صوت : انا فقدت امي واختي بيوم واحد .. معاد فيني افقد احد .. مابي افقده ياسالم


سالم : ان شاء الله ماتفقدينه .. ريم هذا ابوي يتصل


ابو حمد : ساالم وش السالفه


سالم : يبه ماجد صار عليه حادث وهو بغيبوبه الحين


ابو حمد : وشووووو وريم وش صاير عليها


سالم : لايبه ريم ماكانت معه


ابو حمد : وينها الحين


سالم : هنا قريبه


ابو حمد :انا بتصل على ابو محمد وبنجيكم كلنا .. مع السلامه


سالم : لا يبه انا توني مكلم عمي قبل مانجي


ابو حمد : خلاص بكلم ابو خالد وبنجيكم مع السلامه


سالم : مع السلامه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-21, 09:55 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس والعشرون


ابو حمد وابو محمد وابو خالد .. اتصلوا على بعض وتجمعوا بالمستشفى بدون مايكلمون احد


الساعه 7 الصبح


ابو محمد : الووو


تركي : هلا يبه وينك


ابو محمد : تركي ابيك تكلم حمد وفيصل وسعد ولد عمتك وتجوني مستشفى الـ....


تركي : خير يبه وش فيك


ابو محمد : اخوك ماجد صاير عليه حادث وحالته صعبه وخطيره


تركي : وشوووووو


ابو محمد : تركي يبه لاتجيب سيره لامك انت عارفها


تركي : طيب طيب ماراح اقولها دقايق واجيكم





سعد وفيصل بمجلس الرجال الخارجي بببيتهم ابومحمد فاهم ان فيصل عنده دوره خارجيه ومسافر بسببها


سعد : هذا تركي داق علي مدري وش فيه




تركي : الووو سعد


سعد : هلا تركي


تركي : سعد ابيك تكلم العيال وتجون مستشفى الـ...


سعد : خير عسى ماشر


تركي : تعال وانت تفهم .. مع السلامه


سعد : مع السلامه



فيصل : وش السالفه


سعد ارتبك : والله مدري تركي وش فيه يبينا نروح المستشفى


فيصل : ليه وش فيه تركي


سعد : ياخي مافيه شي توه مكلمني بس يمكن حد تعبان .. قوم انت بالسلامه ومالك شغل بشي


فيصل : طيب بجي معك


سعد : وين تجي اكيد عمي هناك وبعدين انت ماخلصت علاجاك


فيصل : قلبي حاس ان فيه شي


سعد : ان شاء الله خير انا بروح اشوف السالفه واكلمك


فيصل : لاتتاخر علي


سعد : ان شاء الله





ببيت ابو محمد


ام محمد : وشوووووووووووووووووووو ولدي بالمستشفى وتووووكم تقوووولوووولي


ابو محمد : هدي عمرك ياام محمد وش تبينا نقولك


رامي : يمه يقولون حالته خطيييييره


ام محمد : يمممممه ولييييييدي


ابو محمد : قول لااله الا الله مافيه شي ياام محمد


ام محمد : رااامي قووول للخدامه تجيب عبااتي


ابو محمد : وين بتروحين الحين


ام محمد : وين بروووح عند وليدي .. ضناة عيني


ابو محمد : من بيوديك الحين


ام محمد : تركي يوديني .. انت توديني .. اكلم محمد يمرني .. ودووووني له


ابو محمد : طيب طيب يالله اطلعي بسسرعه





بالمستشفى


ام محمد تبكي وتشاهق : حسبي الله عليهم هالي مايخافون ربهم .. بسم الله عليك وانا امك


ريم تبكي معها : تكفيين ادعي له خالتي


ام محمد : ضناة عيني ياوليدي .. خذ من عمر امك ياوليدي وقووم


ريم تكمل صياح وبقلبها خله ياخذ من عمري بس يقوم لنا بالسلامه


ابو محمد : يااام محمد كذا مايصير .


ام محمد : اجل وش الي يصير .. ولدي جالس يموت قداااامي


ابو محمد : خلاص ياام محمد .. ماينفعه الا الدعا ادعوا له


ام محمد تناظره بقلبها .. رد علي وانا امك .. لاتروح انا مالي غيركم



امك ياوليدي انا امك ..


يالي سقيتك امك ودمك ..


يالي زرعتك في ظلوعي ..


بالشقا قلبي يضمك ..


شلتك بصدري ورعيتك ..


بالحزن ليل ونهار ..


كيف زرعي الي زرعته ..


احصده جمر ونار ..



الهنوف سمعت ان اخوها بالمستشفى بغت تروح فيها


الهنوف : الوووو يمه وينك


ام محمد وكلها صياح : انا عند اخوك بالمستشفى


الهنوف : يمه ماااجد وش فييه


ام محمد : مافيه شي حبيبتي لاتخافي


الهنوف : يمه ابي اجيكم


ام محمد : الحين اشوف ابوك او حد يجي ياخذك





ام محمد : ابو محمد هذي هنوف تبي تجي تطمن على اخوها


سالم من سمع الهنوف فز قلبه وصار يطالع عمه


ابو محمد : الحين من يجيبها مافيه احد قوليلها تنطر


ام محمد : البنت خايفه على اخوها مقدر اقولها لاتجين جالسه تبكي


سالم بقلبه .. ياحلوها وهي تبكي .. ( مانسى اول مره شافها كانت تبكي )


ابو محمد : سالم الله لايهينك وانا عمك خذ رامي وروح جيب الهنوف من البيت


سالم والفرح ملى قلبه .: ابشر عمي .. يالله رامي


ابو محمد ابتسم كانه حاس بالي بقلب سالم بس الوقت ماهو مناسب والاوضاع ماتسمح بالكلام




سالم : رامي دق على اختك


رامي : يووووه نسيت جوالي


سالم : طيب والحين كيف نقولها


رامي : انت وين جوالك


سالم : معي


رامي : طيب هات اكلمها


سالم : هاك


رامي : هلا هنووف


الهنوف بصياح : راامي وينك


رامي : البسي عباتك انا بمرك خمس دقايق واطلعي


الهنوف تكمل صياح : طيب مع مين جاي


رامي : مع سالم ولد عمي


الهنوف : لا خلاص مابي اروح


رامي : هنوف بطلي دلع ويالله اطلعي ترى وصلنا


سالم : وش فيها


رامي : مدري عنها شكلها استحت منك .. ماتبي تجي


سالم بقلبه .. وش فيها هذي مزاجها متقلب .. ماعرفت لها






بمجلس سعد الخارجي


سعد : فيصل اهدى شوووووي


فيصل : فكنيييي .. خلني اطلللللع


سعد : تركي امسكه معاي خلني اعطيه منوم


فيصل حالته حاله ... كل شوي يقوم يبكي مثل الاطفال ويصارخ .. ولما يحاول يطلع ويمسكه سعد يضربه


سعد يمسح على راس فيصل .. والعرق مغطيه .. : الله يكون بعونك والله اني حاس فيك





بالمستشفى


هنوف : الووو هلا ريومه


ريم والحزن مالي قلبها : هلا هنوف


الهنوف : وش اخبار ماجد اليوم


ريم بحزن: على حطة يدينك انا الحين بروح اشوفه تجين


هنوف : ايه اكيد مع من


ريم : من لي غيره سالم الله يخليه لي


هنوف : آمين ويخلي ماجد لك بعد


ريم : الله يسمع منك ... يالله جهزي نفسك انا الحين بمرك


هنوف : طيب مع السلامه


ريم :مع السلامه



سما : وش السالفه


مروان : مادري فجأه طآآح عليينا


سما : بسم الله .. سلمان ..سلمان


سلمان :...........


سما : اعطوني اكياس ملح


الممرضه : حاضر دكتوره


سلمان انخفظ ضغطه بعد ماابوه اصر عليه انه يتزوج ومالقى غير بنت عمه ..


سلمان فتح عيونه بعد سااعه من الملح وبتثاقل قال : مرووان


سما : حمدلله على سلامتك .. خوفتنا عليك


سلمان فتح عيونه كلها على بعض : سسسسسسسما


سما استغربت : وكيف عرفتني


سلمان : وين كنتي ... ويييينك فيه


سما فتحت عيونها كلها : هي انت وش فيك ..؟؟


سلمان : انتي الي وش فيك .. ليه خليتيني


سما : هي انتي متأكده جايبه له ملح ولا شي ثاني


سلمان : سما تكفين خلك معي


سما : انت مافيك شي .. لاتخاف .. وبعدين انا مشغوله نام الحين


سلمان : لا اخاف لو قمت مالقاك


سما : شكلي بتصرف معك بطريقتي


سما استغربت :وش فيه هالمجنوون


مروان : هاه دكتوره وش اخباره


سما : لاتخاف عليه مافيه شي


مروان : انتي مو دكتوره اسنان


سما ببتسامه : ايه بس الحين تدريب عام لازم يدربونا على الطوارئ


سلمان :مروووان


مروان : هلا


سلمان : مابي اطلع من هنا


مروان ببتسامه خبث: اببشر






بالمستشفى


ريم تناظر ماجد وعيونها ماوقفت بكي .. ماسكه يدينه وحالتها تقطع القلب .. لها يومين مانامت والقلق والارق مغطين عيونها ..


سالم : كيفه الحين


ريم : على حطة يدينك


سالم : ريومه قومي نامي لو ساعه


ابو حمد : ايه يايبه قوومي لك ساعه عنده كلها فتره ويقوم


ريم بحزن: المهم يقوم


سالم : يبه ريم بتموت علينا مانامت زين .. تكفى يبه قولها ترتاح


ابوحمد : ريم قومي حبيبتي كلنا معه ..


ريم تبكي : وينكم من اول يبه .. وينكم يوم يهاوش ويزاعل ويتأمر ويزعلني .. وينكم يوم غصبتوني عليه وغصبتوه علي .. لييين صارت حياتنا كلها هواش وخوف وقلق .. يبه انا طلبت منه الطلاق


سالم : وووووش قلتي


ابو حمد انصدم بس هو خلاااااص بعد زوجته تعود على كل شي ..كل الصدمات صارت عنده عادي : ريم ارتاحي وانا ابوك الحين ... ويوم يقوم زوجك بالسلامه لكل حادث حديث


ريم : راحتي بين يدينه .. راحتي بقومته يبه


سالم بانفعال : ريم انتي تحبينه


ريم وعيونها كلها دموووع :.................


سالم : لهالدرجه ...!!!!!


ريم : سالم روح انت جامعتك مابقى شي على امتحان الصيفي الي انت ماخذه


سالم : طيب بروح بس تكفين طمنيني عليك


ريم : ماراح اصير بخير لييين يقوم ماجد بالسلامه


سالم : ان شاء الله بيقوم


ابو حمد : ان شاء الله


ابوحمد : يالله ريم انا بروح الشركه


ريم : الله معك يبه


ابو حمد : هنوف انتي بتباتين عندنا اليوم


الهنوف ببتسامه : ابششر عمي





سالم : وش اخبارك اليوم


هنوف بقلبها صدق انك ماتسحتي : طيبه


سالم بقلبه ياربي وش هذي اموت واعرف وش فيها


هنوف : ريومه بيدخلونا الحين


ريم : الدكتور عطاني ورقه ادخل فيها باي وقت


هنوف : حلوو


سالم ياحلو صووتها .. انا لازم اعرف وش فيها ..لازم


سالم : يالله بنات وصلنا





مرة ثلاث اسابيع وفيصل قام بالسلامه مع شوي ضعف بالتغذيه بس سعد ماراح يخليه ليين يتطمن عليه


ابوخالد : وليه تبيها تسافر معك


تركي : فيه هناك اسره سعوديه مات الابو والام وماباقي غير بنت صغيره واخوها .. والسفاره رافضه تسفرهم بلحالهم .. وطبعا ماراح نقدر احنا نجيبهم احنا حدنا مانعرف نهتم باي طفل صغير


ابو خالد يفكر : ............


تركي : هاه عمي وش قلت


ابو خالد : والله ياولدي مااقدر اقول للخير لا بس بشرط


تركي بفرح : وش هو آمر


ابو خالد : تاخذون خالد معكم


تركي :خلاص ماعليك ناخذه معنا


ابو خالد : ومتى نويتوا تسافرون


تركي : اسبوع بالكثير


ابو خالد : ترحون وترجعون بالسلامه


تركي : الله يسلمك توصي شي عمي


ابو خالد : سلامتك





جهز تركي كل الاوراق وكلم فيصل وحمد وعفرآ وخالد وسعد عشان يجهزون حالهم


بالمطار


فيصل : حمد احس اني خايف


حمد ماسك يدينه : فيصل لاتخاف كلنا معك


فيصل : حمد انا ابيك انت معاي


حمد نزل راسه : انا السبب بالي انت فيه


فيصل : لاتقول كذا .. هالشي ربك كاتبه والحمدلله على كل حال


حمد : طيب ليه ماقلت لي من الاول


فيصل : كنت خايف .. كنت خايف انفضح او تروح جوانا مني


حمد : وللحين تبيها


فيصل : بالله هذا سؤال .. طبعا ايه


حمد بنظرات صدمه


فيصل : ههههههههههههههههه امزح معك اكيد مابيها حد الله بيني وبينها كل الي افكر فيه اني اخلص العالم من شرها هي واخوها


حمد : ايه هذا فيصل الي اعرفه الله يجعل هالضحكه دايم ياخوي


فيصل : الله يديم الخير بينا يارب


تركي : ينادون على رحلتنا يالله عيال


عفرآ : تركي انا خايفه


تركي : لاتخافين ادري اول مره تركبين طياره


عفرآ : ولو مو انت ماكان شفتها


تركي : هههههههههههه اركبي اركبي بس


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-21, 09:57 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس والعشرون

دخلت ريم عند ماجد وجلست عنده..ماسكه يدينه وتركت سالم والهنوف بره لان الدكتور قال مايبي انفاس كثيره بالغرفه


سالم : هنوف


الهنوف : هلا


سالم : تغديتي


الهنوف : ايه الحمدلله


سالم : خساره كنت راح اعزمكم على مطعم


الهنوف انقهرت منه: مو مشكله مره ثانيه


سالم حب يمزح معها : وش مره ثانيه انا يالله اقنعت نفسي هالمره بعد تبوني افكر مره ثانيه


الهنوف انصدمت : اووف منك .. بخيييل


ريم : اوووف اذا سالم بخيل اجل من الكريم


هنوف : طالعي وش يقول


سالم : هاه ريم وشلون شفتيه


ريم نزلت راسها: بيصير طيب .. اكيد راح يقوم


هنوف : وانتي هذا حالك .. كل مادخلتي عنده بكيتي


ريم وهي تمسح باقي موعها :من قال بكيت


سالم ابتسم لها : يعني احنا مانشوف


ريم نزلت راسها : فقدته .. والله ياعالم فقدته


هنوف : هذي عمتي سما


سالم : هلا عمتي .. هاه وش اخباره


سما : لاتخافون حالته مستقره انا كل بعد فتره اطلع من قسمي واجي اشوفه ..


ريم : امانه عمتي لو صار له شي تبلغيني


سالم : دقي علي انا وماعليك


هنوف : لا دقي علي انا


سما : هي هي هي عطيتكم وجه .. فاضيه لكم انا ..لو صار شي لاقدر الله بدق على صالح اخوي ارتحتو


سالم : ههههههههههههههه ايه هذا مقبول


سما : ايه ومن يشهد .. صالح يحبك اكثر واحد من عيال اخوانه


سالم يطالع الهنوف : عقبال مايحبني اكثر


سما فهمت وببتسامه خبيثه : تبيني اتوسط


سالم ارتبك : وش تتوسطين


الهنوف : انتم وش سالفتكم ماراح نمشي


سالم : وش فيك مستعجله



سالم : هذا مروان ولد عم نواف


الاداره : الرجاء من الدكتوره سما التوجه الى الطوارئ فورا


سما : يالله حبايبي عن اذنكم جالسين ينادوني


سالم : مع السلامه


هنوف : مع السلامه





سما : وش السالفه


مروان : مادري فجأه طآآح عليينا


سما : بسم الله .. سلمان ..سلمان


سلمان :...........


سما : اعطوني اكياس ملح


الممرضه : حاضر دكتوره


سلمان انخفظ ضغطه بعد ماابوه اصر عليه انه يتزوج ومالقى غير بنت عمه ..


سلمان فتح عيونه بعد سااعه من الملح وبتثاقل قال : مرووان


سما : حمدلله على سلامتك .. خوفتنا عليك


سلمان فتح عيونه كلها على بعض : سسسسسسسما


سما استغربت : وكيف عرفتني


سلمان : وين كنتي ... ويييينك فيه


سما فتحت عيونها كلها : هي انت وش فيك ..؟؟


سلمان : انتي الي وش فيك .. ليه خليتيني


سما : هي انتي متأكده جايبه له ملح ولا شي ثاني


سلمان : سما تكفين خلك معي


سما : انت مافيك شي .. لاتخاف .. وبعدين انا مشغوله نام الحين


سلمان : لا اخاف لو قمت مالقاك


سما : شكلي بتصرف معك بطريقتي


سما استغربت :وش فيه هالمجنوون


مروان : هاه دكتوره وش اخباره


سما : لاتخاف عليه مافيه شي


مروان : انتي مو دكتوره اسنان


سما ببتسامه : ايه بس الحين تدريب عام لازم يدربونا على الطوارئ


سلمان :مروووان


مروان : هلا


سلمان : مابي اطلع من هنا


مروان ببتسامه خبث: اببشر






بالطياره


سعد : وش يعني ماينفع احنا حازين مع بعض


المظيف : معليه ياخوي بس والله ماينفع الاخ حاجز بمقعد قدام وهالمقعد ماهو له


تركي : خلاص سعد انا اروح


المظيف : ماينفع يااخ المسؤل ممكن يسبب لنا ازعاج


تركي : ويعني شلون هذي اخته


الموظف : اجلسوا الحين على نفس الوضعيه وبعد مانصير بالجوا تقدرون تبدلون مقاعدكم


خالد : خلاص تركي خلك


تركي : طيب خلاص نقلع وترجع مكاني


خالد : طيب يالله


تركي : اجلسي عفرآ


عفرآ : ابي عند الشباك


تركي : وتتشرطين بعد


عفرآ : حقي ولا لا


تركي ببتسامه : اجلسي وانتي ساكته



صارت المقاعد كالتالي


سعد .. فيصل .. حمد .. بالوسط .. وجمبهم تركي .. وعفرآ ..وقدام خالد الي مقعده بعيد عن مقاعدهم


اقلعت الطائره ولها بالجو ربع ساعه


تركي وعفرآ ساكتين وماحد فيهم تكلم


تركي : غريبه وينه خالد المفروض يجي


سعد : بروح اشوفه


سعد راجع ميت ضحك


تركي : وش السالفه


سعد : خالد جالسه جنبه بزر تموت ضحك حليييو وخالد ميت عليها يقول من زين اختي اروح اقابلها بجلس مع هذي


تركي : الله وكم عمرها


سعد : والله مدري بس يجي على 10 سنوات


تركي : وضبط معها هالدب هاه


سعد : هههههههههههههههههههههههه عاجبه الوضع بالمره


عفرآ بحقد : ومن زيني هاه


سعد : اقول هدي لاينفجر فيك عرق


تركي :هههههههههههههههههههه ايه صح بتنفجرين من يمسح وراك


عفرآ : هيييين اوووريكم جايبيني اساعد اطفال وانا ابي من يساعدني


تركي وسعد سكتوا وصاروا يطالعون بعض


عفرآ حست وهي من الاساس حاسه ان الموضوع فيه شي بس الحين تأكدت سعد رجع مكانه بعد ماطلبت المظيفه منه لانها بتزوع العصير


بعد فتره صمت عفرآ : تركي وش السالفه


تركي وهو ياخذ العصير : اي سالفه


عفرآ : انا ليه جيت معكم


تركي تنهد : عفرآ انا اخترتك انتي لانك ذكيه .. وادري انك ماراح تخذليني


عفرآ ابتسمت : انا متأكده انك ماراح تضرني وانا معك بكل شي بس وش السالفه قولي


تركي : بصراحه السالفه ومافيها اننا محتاجينك بخدمه ضوروريه


عفرآ : والي هي ..؟؟


تركي قال لعفرآ كل شي وبعد خوف وقلق منها وافقت بس بشرط انها تشوف جون بالاول من بعيد



نرجع لريم المسكينه


مر شهر الحين .. وماجد على نفس الحال .. لايدري عن احد .. ولايحس باحد


ريم جات على وقت الزياره .. شافت الممرضه طالعه من الغرفه وتبكي وتشاهق


ريم بخووف : ووش فييييك


الممرضه : هزا موووت هزا موووت


ريم : لااااااااااااااااااا وش تقولين انتي


الممرضه وهي تشااهق: هزا نفر موت داخل ..


ريم ماقدرت تتمالك نفسها .. طاحت على الارض بحزن وخوف وانهيار كامل .. لااااا ماجد .. ماتواعدنا نبقى لبعض .. بس ماقلت انك بتخليني .. ليييييه ماجد ليييييه


سالم واقف معها ومو قادر يتحمل الموقف وخاصه ان ريم طاحت وفقدت الوعي


سالم : تستاهلين مو طلبتي الطلاق تستاهلين الي يجرالك


ريم تضربه وهي تبكي : اسكت مابي اسمع صوتك مابي اسمع صوتك


ابو حمد : لاتحزني وانا ابوك .. هذا انا زوجتي ماتت وانا عايش


ام محمد مسكت ريم من طرف عباتها : انتي السبب



صحت ريم خايفه والرعب ملى قلبها ماجد فيه شي بسم الله


ريم : سالم سالم


سالم بتعب : هاه وش تبين


ريم : سالم قوم ودني لماجد


سالم يطالع ساعة جواله بتعب : الحين ...؟


ريم : ايه الحين


سالم : يووه من جدك انتي


ريم : اجل صحيتك عشان امزح معك


سالم : طيب خلاص لاتاكليني .. اجهزي الحين اجيك



بالمستشفى


الممرضه : دكتور المريض بغرفه 505 بالعنايه المركزه جالس يفوق


الدكتور بعجله : الحين جاي


صديق الدكتور : وش فيك كذا مستعجل


الدكتور : هذا ولد صالح آل ......


صديق الدكتور : اهاااا





بغرفه ماجد


ماجد فتح عينه وبتثاقل شاف الدكتور ...


الدكتور : حمدلله على سلامتك يابطل


ماجد بصعوبه رسم ابتسامه على وجهه خذت كل طاقته رجع بعدها نام


الدكتور : ابيكم تقيسون لي الضغط ومعدل النبض والحراره


الممرضه : حاضر دكتور


ريم : ليه تمنعني ادخل الدكتور عطاني تصريح بالدخول باي وقت


الامن : معليه ممنوع الدكتور بنفسه عنده ممنوع ادخلك


ريم : لييه خير وش فيه


الامن : لما يطلع الدكتور اسأليه انا ماعندي اي خلفيه


ريم بحزن ودموعها بدت تتجمع .. شكل الحلم الي حلمته صحيح




سالم : هذا الدكتور تعالي نسأله


ريم : هاه دكتور وش السالفه


الدكتور : لا الحمدلله قبل شوي فاق وفتح عيونه بس مابعد يقدر يكلم احد


ريم والفرحه بعيونها وبدون شعور سلمت على يدين الدكتور


الدكتور انحرج منها بس قدر الموقف : استغفر الله .. انا ماسويت شي الشكر لرب العالمين


ريم بفرحه : الف الحمدلله والشكر


سالم ابتسم بخبث : طيب دكتور نقدر نشوفه


الدكتور : ساعه بس نطمن على استقرار الحاله ونتأكد انه بخير وتقدرون تشوفونه


سالم يعطي نظره لريم : بس عشان بقوله على موقف صار يضحك


ريم تفشلت وعرفت انه يقصدها بس سوت مو فاهمه


الدكتور مافهم شي : حمدلله على سلامت مريضكم .. عن اذنكم


سالم : مع السلامه ومشكور دكتور





الدكتور : وش فيه هالمريض


سما : انخفاظ في ضغط الدم


الدكتور : والحين كيفه


سما : حالته مستقره


الدكتور : طيب اكتبي له على خروج


سما بقلق : مابعد تطمنا عليه


سلمان استغرب وجلس يطالعها


الدكتور يبتسم لها: طيب قيسي له الضغط و تعالي مكتبي ابيك


سما : ان شاء الله


سلمان : وش يبي منك


سما : نعم


سلمان : وش يبي منك هالدكتور


سما : مادري


سلمان : ودي اروح اصفقه


سما : وخييييير


سلمان : انتي جالسه قدامه كذا لامغطيه عيونك ولا شي .. وجالس يضحك معك وانتي مبسووطه


سما : انت من سمح لك تتكلم معي كذا


سلمان حس بنفسه وحط راسه على المخده وسكت


سما حست انها احرجته بس يستاهل من قاله يتدخل


مروان : وش فيك


سلمان : اليوم تهاوشت مع سما


مروان : الله الله الله وليه


سلمان : مروان انا اغااااااار عليها


مروان : احلىىى يالي يغارون .. يعني نقول مبروك


سلمان : بس هي توافق


مروان :لاتخاف انت بس قول تم


سلمان : بقوم اشوف ماجد يقولون قام بالسلامه


مروان : يالله قوم نروح له



اسبانيا


بالفندق


تركي وسعد بيجلسون بغرفه وحده خالد وفيصل وحمد بغرفه ثانيه وعفرآ بغرفه بينهم


عفرآ : اوووف وش هذا يخلوني لحالي وربي خاايفه بدق على خالد يجي يجلس معاي ليين يجيني النوم


خالد : هلا عفرآ


عفرآ : خلوود تعال ترى وربي خايفه حدي


خالد : طيب الحين بجيك


عفرآ : يالله انتظرك باي


خالد : باي


فيصل : وش السالفه


خالد : عفرآ خايفه وبروح اجلس معها شوي


فيصل تنهد ااااه ياعفرآ مافيه مثلك بنت خلوقه ومؤدبه وحليو وبنت عمي .. انا ليه اطالع بره كيف عجبتني جوانا ..


حمد : فيصل وين وصلت


فيصل : هاه معك معك


حمد : طيب قولي وش اسوي ..لو انتهت السالفه هنا باسبانيا مابقدر اعيش فيها .. انا حدي خايف من هالموضوع .. انا افكر اروح لزوج عمتي بلندن وش رايك


فيصل : والله فكره واضمن بعد يكون معك حد تعرفه وتلجأ له وقت حاجتك


حمد : انا سمعت ان عليا بتسافر له


فيصل : وش دراك


حمد : سمعت سعد يقول لتركي


فيصل : مسكين هالسعد عليا هذي يبيلها تربيه


حمد : ايه والله يبيلها تصميخ وتكفيخ وبووووووووقسات


فيصل : ههههههههههههههههههههه وش فيك ع البنت قلنا تربيه مو تشوويه


حمد : ياخي مدلعه وشايفه نفسها على ايش مدري


فيصل : مالنا دخل خلنا بحالنا


حمد : وانت هذا حالك


فيصل تنهد : انا يالله اخلص من كلام الناس علي الحمدلله ان ربي رزقني بسعد ولا الحين انا اكبر مدمن بالعالم


حمد : ايييه والله


فيصل : تصدق اني مديت يدي عليه والمسكين ماتكلم قدر حالتي ووقف معاي


حمد : هذا سعد معدنه ذهب


فيصل : وانا اشهد والله انه ولد رجال





تركي : طيب وش ناوي تسوي


سعد : مادري ياتركي ضربتها كفختها كلمتها بالذوق مافيه شي يمشي معها


تركي : الله يعينك


سعد بمزحه وبقرف : ياخي خذها وتزوجها


تركي نزل راسه : والله ياسعد انا افخر فيكم


سعد : غصبن عنك تفخر فينا


تركي وهو مازال على حالته : والله والنعم .. لارجعنا السعوديه يصير خير


سعد : ههههههههههههههههه ياخي امزح معك ولاتفكرني ماعندي احساس ترى ملاحظ <؛ ويغمز لتركي


تركي بجديه : وش ملاحظ


سعد : عفرآ وش ملاحظ يعني


تركي : وش فيها عفرآ


سعد : تركي انت تحبها صح


تركي بسرعه : لا وش احبها غلاة عفرآ من غلاه الهنوف اختي


سعد : طيب عيني بعينك


تركي : سعد انا بعد نور ماراح احب


سعد : الحين ردينا


تركي تنهد : يعني خبرك ينفع


سعد : الا ينفع ونص .. عمي له سنه يتحايل عليك تتزوج ياخي فرحه وتزوجها


تركي : وهي بتوافق


سعد : هههههههههه ياخي هي تتمنى


تركي : ليه توم كروز على غفله


سعد : انت لو شفت نظراتها لك تعرف انها تبيك بس انا وش اقول فييك


تركي :نظراتها ..؟؟؟؟؟


سعد : يااخي ارحم البنت تراها تحبك


تركي : سعد انت وش جالس تقول


سعد : بكره احنا طالعين من الصبح شوف بنفسك


تركي سكت ولازاد كلمه .. متى يطلع الصبح واشوف هالي يقول عليه سعد .. معقول ماحسيت فيها ..معقول هي تحبني مثل مايقول سعد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-21, 09:59 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السابع والعشرون


نام كل واحد وهو يفكر بحاله


الهنوف تفكر بهالجماد الي مايحس قدامها


ريم تفكر بحياتها وتدعي ربها يقوم ماجد بالسلامه


وتركي يفكر بقلبه الي رجع يدق بعد ثلاث سنوات وهو ساكت


فيصل يفكر بالبنت الي بدت تستولي على كيانه وترجع له الامل والي راح تحافظ على بيته وعلى كرامته


سالم يفكر بمزاج الهنوف المتقلب ولاهو فاهم هي ليه تسوي كذا


سلمان يفكر بسما وطول الليل يكلم نفسه .. الحين انا ليه افكر فيها ..


سعد رغم كل انشغاله ورغم المسافات ورغم كل شي مانسى حبه الاول والاخير لبنت خاله الي تزوجت وخلته ررررغد


حرام عليك يارغد .. ليه تسوووين بسعد كذاااا



الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح


هذاك الي ملك قلبي وتفكيري ووجداني


اموت بطيفه الي لالمحته تنتشي بي روح


احس اني اذا شفته كاني بعالم ثاني


احبه والامل باني في قلبي من غلاه صروح


حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزاني


احبه حب لو يدري على الي بخافقي من بوح


نسى كل الزعل وارخض حياته دون حرماني


تحملت الخطآ منه واذا اخطى بعد مسموح


حبيبي ماعليه ازعل اذا اخطى وخطاني


تذكرته وانا ناسيه ونسيته والوفى مجروح


غريبه حالتي والله وهو ذكراه نسياني





نزلوا ماجد الغرفه ..وجهزوا كل اغراضه هناك ..


الدكتور : السلامه عليكم


ابو محمد : هلا والله دكتور


الدكتور : هلا فيك شلونكم اليوم


ابو محمد : بخير جعلك لاهلك خير


الدكتور ابتسم لابو محمد الاب الحنون والرجل الصارم .. (من زمان والدكتور معجب فيه) ..


الدكتور : هاه ماجد شلونك اليوم


ماجد : انا بخير بس احس اني مقدر اتحرك


الدكتور :هذا الي انا جاي اقولكم عليه


ابو محمد : وشوو


الدكتور : ساعه الحادث جات ماجد اصابه بالظهر الاسعاف اخذ كل احتياطاته عليها لان حالات كثير ماانتبهنا لها وللأسف المريض ماكان يقدر يمشي بعدها


سالم بنفعال : وشووو


الدكتور : لاتخاف خلني اخلص كلامي


ماجد بقلق : تفضل


الدكتور : الاصابه احنا عالجنا نصفها وانت بالغيبوبه والاهم انك ماتتحرك وهذا كان المطلوب الحين لازم بعد ماتتتحرك عشان لانفقد العلاج الي سويناه راح تظل على هالحال شهر بعد .. وان شاء الله تتحسن وبعدها راح نستخدم العلاج الطبيعي بس انت الحين مافيك شي


ماجد : يعني بجلس هنا بعد شهر


الدكتور : لاتقدر تطلع بس بشرط ماتقوم من فراشك لاي سبب كان ويظل شخص معك عشان يرعاك


ام محمد : انا زوجته على طووول معه


ماجد طالع ريم : ريم ابي اكلمك


ريم قربت منه : لبيه


ماجد : ريم اذا تبين تطلقين انا


ريم قاطعته : ماجد مو وقت هالموضوع


ماجد : ماحد سأل علي وانا بالغيبوبه


ريم : لا مادقت


ماجد بستغراب : من هي


ريم : مو تسأل عن سمر


ماجد انصدم : يعني انتي كنتي عارفه


ريم : ايه كنت ادري بكل شي


ماجد : ريم انا مافكر فيها .. وترى انا كنت اقصد اصحابي


ريم : ماتفكر فيها تقوم تخليني عشانها


ماجد : ريم انا والله تغيرت


ريم : ماجد انا مانيب انانيه .. قوم بالسلامه ونصلح الغلطه الي ابوي وابوك حطونا فيها


ماجد : كانت احلى غلطه


ريم : وش يعني


ماجد بقلبه .. كل هذا مافهمتي


ريم : ماجد وش فيك


ماجد : ولا شي


ابو محمد قاطعهم : ماجد ياوليدي ماكلموك اخوانك


ماجد : الا يبه تركي اليوم كلمني مرتين .. ومحمد قبل شوي كان عندي .. ورامي راز خشته عشان الممرضات


رامي عطاه نظره حقد : اوريك يادب


ماجد : هههههههههههههههههههه


ابو محمد : وفيصل


ماجد برتباك: الا يبه فيصل كلمني


ريم بهمس : متى


ماجد يعض على اسنانه : اسكتي

ابومحمد ماتمشي عليه هالحركات ويدري ان فيصل لادق ولاشي بس هانت هم قالوا انهم راجعين بكره .. وبعرف منهم كل شي


ابو خالد ورغد وملاك ومعهم صالح الصغير وخالد ..


ابو محمد :هلاااا والله


ابو خالد : هلا بك زود ياخوي


ابو محمد : مو لك انت للصغير الي اشتقت له انا .. وياخذ خالد من يدين امه


ابو خالد : افا فلشتني


ابو محمد : هههههههههههههه المفروض تعرف من زماااان اني مشتاق لهم وتجيبهم


ابو خالد : الحين انت مو تشوفني كل يوم


ابو محمد : وش ابي فيك انت ابي هذا الدلوووع الي يبي يصير مثل عمه رامي


رامي : احم احم كح كح


ام محمد تصفقه على راسه : انطم


رامي : انا للحين ماتكلمت عن نفسي


ام محمد : تبي تسكت ولاشلون


رامي : انطمينا يمه


ابو خالد بهمس: ابو محمد ابيك بموضوع


ابو محمد : لبيه


ابو خالد : بنتي رغد


ابو محمد : وش فيها


ابو خالد : زوجها ضربها ورماها واخذ كل ذهبها واغراضها


ابو محمد وجهه حمر وباين انه مععععصب : وووووش تقووول


ابو خالد : انا شاد الظهر فيك ياخوي وش اسوي


ابو محمد : هي وش تبي


ابو خالد : هي تبي تطلق


ابو محمد : بكره تركي راجع بيرفع عليه قضيه وبوريه


ابو خالد : طيب وافرض مارضى يطلقها


ابو محمد : بيطلقها ورجله فوق رقبته


ابو خالد يسلم على راس اخوه الكبير: الله يخليك لي ياخوي


ابو محمد : متى صار هالكلام


ابو خالد : من اسبوع


ابو محمد عصببب : وليييه ماقلت لي


ابو خالد : شايف حالة ماجد والحادث ومارضيت ازيدها عليك


ابو محمد : يصير خير يصير خير




_____________________________________



بالفندق خالد شاف حمد وفيصل مع واحد غريب وقررر يروح يسلم عليه


سعد بنفعال : يااخي انت زلابه وش دخلك انت ( على فكره زلابه كلمه مشهوره بالمنتدى فحبيت اضيفها نكهه لنا ^_*)


خالد استغرب ومافهم شي بس فضل يسكت لان سعد مايعرف يمزح وواضح توتره وممكن لو زودها يكفخه


عفرآ : سعد انا خايفه


سعد : سمي بالله وروحي كانك بتسلمين على فيصل ولاتنسي الي قلنا عليه


عفرآ: لا انا اقول ننتظر تركي


سعد : تركي شكله مطول وانا مابي الرجال يشك بشي


عفرآ : طيب بروح الحين .. عفرآ غطت نص شعرها ورجعت


سعد : وش فيك رجعتي


عفرآ : شفت تركي وأشر لي من بعيد


سعد : جد الحمدلله اجل


تركي : وين بتروحين


عفرآ : سعد قالي اروح


تركي : انتي مو قلتي اول مره بتشوفينه من بعيد


سعد : وش صار معك


تركي : بلغتهم يقولون عليه اكثر من بلاغ وماقدروا يقبضون عليه


سعد : طيب ..؟


تركي : انا قلت للسفاره على خطتنا وعلى كل الموقف الي صار وهم بيساعدونا وارسلوا معي واحد مسوي انه عامل هناك


سعد : طيب اجل يالله عفرآ روحي


تركي : لاارجعي


سعد : وش فيك


تركي : خلنا نتأكد بالاول انه بلعها ونشوف فيصل وحمد وش الاخبار معهم اخاف يبي يملك عليها الحين


خالد : وشوووو


تركي : انت انطم


خالد بنظرات مزبهله ( مزبهل يعني مفهي )


عفرآ : تركي وش يملك علي مااتفقنا


تركي بجديه : عفرآ لاتخافي ماراح اخليك


عفرآ دق قلبها وصارت عيونها معلقه عليه ومانزلتها هو لاحظها بس الكلام مع سعد ياخذه ويجيبه


سعد : يعني الحين مانسوي شي


تركي : لا بكره بيشوفها


سعد : ايه بس بكره احنا ماشين


تركي : ادري انا ابي نسافر بنفس اليوم عشان لانتورط


ولما طلع كل واحد غرفته


عفرآ : وش فيك خاالد ليش تحن


خالد : انتي بتتزوجين هاللبناني صاحبهم


عفرآ : خالد لاتدخل نفسك


خالد : وش ماادخل نفسي ابي افهم انا


عفرآ : بعدين


خالد: لا الحين


عفرآ : خلاص بفهمك


عفرآ قالت لخالد على كل شي ووعدها انه يساعدها لان فيه فكره فكر فيها وجات على باله




تركي : هاه عفرآ جاهزه


عفرآ بخوف : ايه يالله


تركي : طيب يالله


عفرآ : ايه بس خالد


سعد : يالله عفرا بلادلع واذا حسيتي باي شي مريب قولي سمكه كبيييره بالغرفه


بهذا الوقت فيصل اتصل على غرفه تركي وسعد وترك السماعه مرفوعه وطبعا هم سامعين كل شي


عفرآ : طيب انا بنتظر خالد مدري وينه


سعد : مالك الحين بخالد تلقينه بمكان قريب رووحي انتي الحين


عفرآ بقلق : طيب بس دقايق بروح غرفتي


سعد : طيب عفرآ لاتتأخرين



عفرآ اتصلت على خالد


عفرآ : وينك خالد قلقت عليك


خالد : هلا عفرآ عرفت اشياء ومعلومات خطيره بحاول استفيد منها


عفرآ :خالد ارحع انا خايفه عليك


خالد : لاتخافين انا ولد عم تركي


عفرآ ببتسامه: الله يحفظك .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.