آخر 10 مشاركات
78-وضاع قلبها هناك - روزمارى كارتر (الكاتـب : angel08 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طعام جراء الكلاب - بدايةٌ مثالية لنموٍّ قويٍّ وصحةٍ ممتازة (الكاتـب : منصة سدره - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-11, 05:47 AM   #1

الزينب

نجم روايتي وكاتبة بقسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية الزينب

? العضوٌ??? » 121860
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,475
?  نُقآطِيْ » الزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond repute
افتراضي حُلما للسعادة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اسلم عليكم كلكم واقولكم قبل ما احط قصة قصيرة

وحشتووووووووووووووووووووو وونى اوى اوى اوى
ونفسي امون ما بينكم من زمان لكن عدم الكتابة موقفنى.
بحبكم فى الله ويارب متكنوش نستونى
انتظرونى


الزينب غير متواجد حالياً  
التوقيع

أماه يا أماه لا لا تحزني عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
جُعِلَت فداك فأنتي عنوان التقى والطهر والإيمان والعقل الرزين

ولقد رماكِ المرجفون بفرية تنبيكِ عن غدر وعن حقد دفين








[SIGPIC][/SIGPIC] أموت وسلاحي بيدي لا أن أحيا وسلاحي بيد عدوى
فى مهب الريحhttps://www.rewity.com/vb/t143261.htmll
رد مع اقتباس
قديم 30-12-11, 05:49 AM   #2

الزينب

نجم روايتي وكاتبة بقسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية الزينب

? العضوٌ??? » 121860
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,475
?  نُقآطِيْ » الزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond repute
Elk حُلما للسعادة

لم تكن تلك الأحاديث القصيرة في بادئ الأمر والتي تتطور فيما بعد إلى أحاديث طويلة باسمة أحيانا وضاحكة مرات أخرى وكثيرا معاندة وشقية ونادرا ما كانت أحاديث عاطفية فلماذا هي من شغلتني وملكت تفكيري .؟
تساءل إيهاب بنفسه يتأمل زوجته الغائبة عن الدنيا في نوم عميق تأملها بنظرات باردة وجامدة لتخترق ذاكرته بيسر صديقته بخفة دمها والتي تثير ضحكه وسعادته وبسمتها التي لم يرها حتى الآن، ابتسم ببطء لتزداد ابتسامته اتساعا وهو يهتف بسعادة اجتاحت نفسه ليرقص لها قلبه صارخا بكل قوته نعم ستكون صاحبة أحلى ابتسامة رأيتها في حياتي.
أسرع يطفئ المصباح الخافت لتنتهي من ذاكرته صورة حياته الكئيبة الباردة وتستقر نور في طيات ذاكرته تزيح منها الألم والمعاناة وتنشر بها السعادة والبهجة.
أغمض جفنيه على صورة في خياله لا يعلم مقدار مصداقيتها ولكنه يشعر أنها في الحقيقة ستغلب كل توقعاته أسرع يشدد في إغلاق جفنيه خوفا أن تضيع صورتها وإسراعا في النوم ليأتي غد بنور من سعادة ينير له أيامه ولياليه.
لم يكن الصبح ببعيد وأضاءت الدنيا على بسمة أمل ارتسمت على شفتين فقدوا معنى السعادة وأماتتها على الشفاه نداء زوجته المتتالي الغاضب والصارخ حينا أن يقوم مسرعا لتوصيل الأولاد للمدرسة ، تثاقلت خطواته يتمنى لعنها ويتمنى إسراعها كي يخرج من هذا الجحيم.
نظرات نارية متبادلة بينهما ، فتحدث بصوت مكتوم غاضب : ألا يوجد عندك صباح ولو ليوم واحد يكون صباح خير؟
ردت في غضب بصوت سمعه أطفالها : لتفيق من نومك وتعيش على ارض الواقع.
نظر لها بيأس ونفور تشملها نظراته من أعلى لأسفل ، حدث نفسه بهمس : لن تتغيري ولن يصبح لي معك سعادة أو خيرا.
لملم أشياءه مسرعا، خرج يتبعه أولاده ويغلق الباب خلفه زافرا بقسوة ومخرجا كل غيظه وجنونه منها.
جلس على جهاز الحاسوب وأسرع بتشغيله ودخوله على صفحته في الشبكة العنكبوتية
طار قلبه رقصا عندما رآها تضيء باللون الأخضر .ابتسم وأسرع يفتح بابا للحوار ولكنها كانت أسبق منه فوجد منها رسالتها المعتادة : صباح الخير.
اتسعت بسمته هو الآخر وتخيلها باسمة هي الأخرى،
رد عليها بود وبحب : صباح الخير.
تبادلا أحاديث كل صباح لتنتهي على خبر تمناه كثيرا وحلم به طويلا ، خبرا تركه لا يستطيع احتواء السعادة التي خلج به قلبه ورقص بين الضلوع بفرح واشتياق، سيراها نعم سيراها.
حدث نفسه بجنون : سأراها أميرتي الرقيقة ومحبوبتي المجهولة ، توقف فجأة وجلس في كرسيه يداعب قلمه وينظر إلى حديثها الذي اعتاد تأمله ألآلف المرات ويشعر بمرارة العجز فهي زوجة وأم ولن تكون له وقدومها ما هو إلا لعمل مكلفة بفعله في مصلحة حكومية
طرد الأفكار التي اعتبرها سوداء من عقله ونفض غبارها عن قلبه وابتسم هامسا يبحث عن طيف سعادته، رجع بيته يقابل نيران الجحيم وينظر في وجه تلك الجميلة الغاضبة والشاكية دوما ظفر أنفاس رخيمة ومتباطئة يسأل عن الطعام ، ردت ببرود قائلة: لم اعد أي طعام
ثارت أعصابه ودفعته ببرودها إلى حافة الجنون ، حرك أصابع يده بقلق يتأملها بغيظ وباضطراب يتمنى أن يطيح بجبروت تلك الامراءة، كظم غيظه وضم قبضة يده بقوة وكتم أنفاسه وأخرج صوتا عميقا غاضبا : لماذا لم تعدى طعاما فاليوم لم تغادري المنزل ولم تذهبي للعمل.
ردت ببرود أكثر: مجرد كسل.
انتهى الحوار قبل أن يبدأ وهز رأسه بحزن قائلا : لا فائدة منك ولا سعادة معك ، أنا لا أطلب إلا أبسط حقوقي.
ردت بعنجهية وغرور: أنت لم تتزوجني لأكون خادمتك.
أراد الصراخ كما في كل مرة أراد الغضب ولكنه هدأ بشكل غريب وضحك مخبرا إياها بتهديد واضح: سأجد السعادة يوما ولن تكوني أنت منبعها.
، ردت باستفزاز واضح وتحدى سافر. سأنتظر وأرى
جاء مساءا لأحد أيامه الباهتة، رجع بيته تتحامل خطواته على نفسه كي تسير دخل يجرها جرا ووجدها تنتظره في غرفتهما ترتدي ثوبا يعشقه وتنظر له بدلال ابتسم لمرآها ففرحت ولكن ابتسامته اتسعت أكثر لأنه خدعها ببسمة لم تكن من القلب بسمة تصورت أنها بلغت مداها عنده بينما لم تمثل له سوى بسمة تمثيلية لا أكثر ولا اقل، اقبل بهدوء ينظر لها بنفس الابتسامة وفجأة ضمها وقبلها بقوة كأنه ينتقم منها ومن أفعالها ولكنها لم تفسرها على هذا النحو ، بل فسرتها أنه الشوق وانه الرابط الذي يربطه بقوه لها ويجعله لها عبدا ويجعلها له اليد العليا.
استقر بجانبها ينظر إلى سقف الغرفة ويبتسم فقد وصلت إلى قمة السعادة بينما هو بارد الأطراف ساهم الفكر وشارده لا يفكر إلا فيمن ملكت قلبه ورقت لحاله وداعبت فكره باستمرار نسي ما كان له من زوجته في ليالي الحب التي لم يشعر بها، شعر بطعم فريد وأذكى للحب حتى لو لم يملكه ولكنه يعيشه بهمساته الحالمة في عالم افتراضي بناه لهما معا ولهما فقط بعيدا عن واقعه.
***********
لم يكن هذا اليوم كأي يوم عادي، أنه يوم أشرقت فيه شمس السعادة وجاءت لتأخذ بيده تنير دربه ببسمات وردية ، لم يلتفت لاستفزاز زوجته الصباحي المعتاد وخرج سعيدا لتتأمله زوجته باستغراب شديد.
انتهى من توصيل أولاده لمدرستهم وذهب يسابق الرياح ليسبقها إلى من هفت إليها روحه اشتاق لها قلبه.
توقفت السيارة تصدر عجلاتها صريرا عاليا ونزل مسرعا بطوله الفاره يغطى عينيه بنظارة سوداء وبجسد مفتول العضلات سار يهز الأرض بقوة نتيجة عن جسده الرياضي وخطوات السعادة فيه.
ثبت عيناه عليها فابتسمت، كانت في عينيه رائعة الجمال بهدوء جمالها الجذاب وابتسامتها الرائعة وعيونها السوداء الواسعة، تأملها بدقة ولم يترك منها جزء إلا واحتواه بعينيه حتى صارت محفورة في خياله وانطلق قلبه راقصا وهاتفا فيه: هيا لتسلم عليها تحرك أيها البطل لتشعر بملمس يدها وحرارة سلامها.
على خطى واثقة سار وبقلب واجف مد يده فأسرعت بأدب تسلم عليه ، نعم احتضنها تلك الرقيقة الدافئة تنام بين يده شعر بها بملمسها وبدفء يشع بكيانه كله، عيناها ازدادت جمالا مع الاقتراب والتواجه لتجذبه برقة إلى عالمها، ترك يدها على مضض وأسرع يفتح لها باب
منى نور؟ سيارته قائلا بلوم: أتخافين.
توقفت قليلا مضطربة لا تستطيع اتخاذ قرار فضحك يداعبها
ردت بخجل : لا ، لكن...........
قاطعها بحزم وثقة: لا يوجد لكن هيا....
استسلمت فهي تعرفه منذ فترة طويلة كان معها دائما رائعا في المعاملة ودمثا في الأخلاق وأخا وصديقا.
انتهى مشوارها سريعا وأكملت أوراقها أسرع مما تصورت نظرا لمركزه المرموق
هتف فيها بفرحة: الآن انتهينا من الأعمال وأنتي ستكونين ضيفتي حتى موعد عودتك
ابتسمت ووافقت بخضوع لمس قلبه ، خضوع تمناه في زوجته ولم يجده ، نفض عنه الألم وابتسم ليغادرا معا إلى المكان الذي اختاره.
لم يكن بعيدا فقد توقفت السيارة أمام أحد المراكب العائمة الكبيرة وترجلا من السيارة مشيا حتى وصلا إلى مرسى المركب فتناول يدها مسرعا انتفض قلبها لتبتعد بعيدا عن نظراته التي أصبحت واضحة بعيدا عن نظارته السوداء لم تكن نظرات صديق وإنما نظرات حبيب شعرت بقلبه وشعرت بالحب في لمسته ولكنها طردت أحاسيسها ناكرة لها بقوة
تأملها بحب يدارى عشق قلبه ونظراته التي بدأت تمسح وجهها ، تلك العينان ، تلك الشفتان الورديتان تمنى أن يخطفها يقبلها بقوة يضمها بعشق يبتعد عن الأرض ويحلقا معا في السماء.
أيقظه من حلمه اهتزازها عندما خطت على المرسى فأسرع يثبت نفسه بجسده القوى حتى لا تخاف.
لم يكن طعامهما كأي طعام اعتاده أو تناوله لم يشعر سوى بلذته ولذة كل حياته ، ابتسامتها في الحديث خجلها ووجهها المتورد من تركز نظراته عليها حتى عينيها الهاربتان إلى مياه النيل الزرقاء تجد فيها اختباء من سيل شوق عينيه.
انتهى الوقت السعيد سريعا ، تأملها يريد أن يخبأها بين ضلوعه، يبكى قلبه ألما لفراقها وتعانده يداه أن تجذبها بعيدا أن تمنعها العودة أن تجعلها ملكا له أن تضماها ولو للحظات
التقط أنفاسا طويلة عميقة كأنه يبحث في الهواء عن أنفاسها عن رائحتها عن دفئها وشق حديثها الرقيق الصمت: سأذهب.
رد مطلقا مكنوناته كاملة : لا تذهبين، أنا احبك.
شعرت بصدمة هائلة وخوف من مجهول تحقق لم تكن نظراته إلا حبا لم يكن كلامه إلا شوقا اضطربت ولم تستطيع الرد وانهارت في اضطراب شل تفكيرها عن العمل وشل قدمها عن الحركة والخروج بعيدا عن سيارته ، التقط يدها الرقيقة بسرعة وكأنه يخطفها من نفسها ويؤكد كونها ملكا له وهمس برقة : أنا احبك بل أعشقك فحبك روادني بصمت من الجنون غمر كياني وتفكيري فأصبحت أسيرك ومليكك وحبيبك.
التقط أنفاسها بصعوبة وابتلعت ريقها لتجد وقتا كافيا تبحث فيه عن كلمات، وجدتها كلمات قاسية ولكنها خرجت ضعيفة: أنا متزوجة.
سحبت يدها فشعر ببرودة اجتاحت كل جسده ، برودة اعتادها حتى سئمها فهتف بغضب رافضا إياها : أحبك وأتمناك لأخر العمر واعلم انك حزينة وتعيسة مثلي.
هتفت معاندة : لا، أنا سعيدة بحياتي ولا أريدك فيها.
صرخت بقسوة معلنا حقيقة أخفتها كثيرا وعاندتها في الظهور : لستِ سعيدة أنتي في قمة التعاسة واليأس وأنا أقدم لك كل الحب والعشق واعدك بالسعادة اللامنتهية.
صرخت فيه: ماذا تريد مني؟
أجابها بلوعة : أريدك أنت.
لم تستطيع التحمل لأكثر من ذلك وانطلقت تخرج من سيارته مبتعدة وهو يودعها بصمت أليم، عاجزا عن اغتنام السعادة التي ظهرت لأول مرة في حياته تلك السعادة التي أعطته ظهرها، وغادرت إلى دنياها لتتركه محطما في دنيا كرهها وهى عنده اشد من الجحيم.
**************
توالت أيامه الرتيبة ولياليه الباردة وفجأة رن هاتفه المحمول معلنا وجودها وأضاءت شاشته باسمها فرد بلهفة: حبيبتي.
ردت لا تقل عن لهفته لهفة: أصبحت حرة يا أغلى من حياتي.
لم يتمالك نفسه من الفرح وهب واقفا وصارخا بسعادته وحبه وبجنون عشقه : هل تتزوجيني؟
ردت بعشق : هذا غاية ما أتمنى.
انتهت مراسم زواج هادئة سعيدة ، دخلا بيتهما الصغير تسابقهم السعادة ويحفهم الحب توقف قليلا يتأملها ويتأمل عينيها بشوق ليترجمه بقبلة هامسة على عينيها ، أغمضت عينيها ببطء فازداد جمالا على جمالها ، تأمل عينيها المغمضتين واحتوى وجهها بكلتا يديه تسمرت عيناه مثبتة بإصرار على شفتيها ليرفع نظرته إلى عينيها ويبتسم ويهمس ما أحلاك وأروع شفتاك.
التهم شفتاها بجنون ونهم أشواقه المجنونة ليذيب مقاومتها على حدود شفتيه ، تلاشت مقاومتها لتصبح ملكا له تعانقه بقوة وتتلقى قبلاته بنهم واحتياج.
تراخت أطرافها وشعرت بالوهن يصيبها ليحملها بقوته ويبعدها عن الأرض ليصبحا عاشقين في سماء الحب تظللهما اللهفة ويشبعانهما العشق.
لم تريد ابتعادا ولكنه ابتعد برقة وابتسم فأنبته نظراتها ألا فراق، ابتسم يطمئنها ويهمس بحنو: سأعود إليك حبيبة القلب وسعادة العمر.
لم يبتعد كثيرا لتصدح سماء حبها بموسيقى هادئة جعلتها تبتسم وهى تستقبله مد يده إليها وبضحكة ماكر هتف: أتسمحين لفارسك بالرقص مليكتي.
بدلال وغرور كاذب رسمته وهمست فيه برقة: أسمح.
ضحك بشدة ولم يقبل يدها الممدودة وأسرع يجذبها بعنف إلى جسده القوى ويحيط خصرها بقوة ويتأملها بمكر، ضحكت وأحاطت عنقه بكلتا يديها ، أراحت رأسها على صدره الدافئ القوى لتستمتع بدقات قلبه وتزيح عنها هموم السنين.
رفعت رأسها لتداعب عيناه في خجل وتركت ليديه القوية زمام الأمور، أرخت جسدها لتصبح ملكا له يحركها كيف يشاء ، استمر رقصهما بتناغم مابين الحب والعشق، ما بين القبلات الحارة والهمسات الرقيقة ، ضمها بقوة قبلاته المنهمرة على رقبتها وهمس في أذنها أريدك ، وأحتاج لتذوق السعادة منك.
اندفعت الدماء بعروقها لينتفض نبض قلبها ناشرا وخزاته في أطراف جسدها ، ابتلعت ريقها باضطراب وابتعدت تدارى ذوبانها لهمساته، تملكها من كلتا كتفيها برقة وأمعن النظر في عينيها بمكر مشتاق ورغبة محمومة وقلب جسور استطاع أن يخمد كل خوف لديها بقبلة حالمة وقوية سلمت فيها حصونها لتذيقه معنى السعادة والحب.
تأمل جمالها النائم بعشق واحتضنها بقوة ليغلق عيناه على ملاكه الرقيق الذي أتاه في صورة بشر.
استيقظ ليجدها في ثوب وردى تنتظره بشوق ابتسم وقبلها برقة على جبينها وضمها بقوة، أسرعت تتملص من بين يديه وتسرع لإحضار الطعام.
عاشا في هناء ترفرف عليهم ملائكة الحب يجد منها قمة السعادة والطاعة والعشق وتمنحه روعة الحياة وسعادة الدنيا.
رن الهاتف بقوة وبصوت أزعجه وجعل قلبه يتوجس خيفة ويشعر بالقلق التقط هاتفه مغلقا إياه ويلعن هذا المنبه المزعج، استدار ليضم حبيبة عمره وسعادته الطاغية ليتفاجأ بزوجته الأولى ترقد بهدوء في مكانها المعتاد، أسرع يتأمل غرفتهما ليجد كل شيء كما هو لم يتغير لم يصدق نفسه وكذب عينيه ، فركهما جيدا ليعيد النظر ولكن هيهات أن يعود وهمه، أسرع يطرد النوم من عينيه ويبحث عن حلمه الوردي وعن زوجته الرقيقة وبيته السعيد ليتجمد مدركا أنه كان حلما للسعادة.


الزينب غير متواجد حالياً  
التوقيع

أماه يا أماه لا لا تحزني عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
جُعِلَت فداك فأنتي عنوان التقى والطهر والإيمان والعقل الرزين

ولقد رماكِ المرجفون بفرية تنبيكِ عن غدر وعن حقد دفين








[SIGPIC][/SIGPIC] أموت وسلاحي بيدي لا أن أحيا وسلاحي بيد عدوى
فى مهب الريحhttps://www.rewity.com/vb/t143261.htmll
رد مع اقتباس
قديم 30-12-11, 09:42 AM   #3

وردة جوري محندقة
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 147070
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,887
?  نُقآطِيْ » وردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond repute
افتراضي

سلام يا الزينب يا موهوبه اوي اوي بحبك اوي من ايام نيران في القلب ابدعت ايما ابداع مدهشه في وصفك كالعاده
ماليش في القصيره بس لما قريت اسمك قلت لا لازم اقرا
حلم للسعاده وهو فعلا حلم للسعاده
لما قريت انه اتجوز البت بتاعة النت قلت ايه معقوله مش دي النهايه طلع حلم في الاخر وصحي عشان يلاقي مراته الاولي تصدقي ضحكت هو فيه سعاده مطلقه فقط في الاحلام قد تنولها واحمد ربنا اديك بتحلم احلام حلوه اهوه
النت والعالم الافتراضي مشكله جامده كله بيتجمل وما فيش حد عارف الحقيقه
مشكلة جيلي جيل العشرينات منطوي وكئيب ومنطلق علي النت
الحب علي النت مشكله بيقع فيها اليائسين زي اخينا البطل
تعرفي حتي لو كان الحلم حقيقه وتجوز البنت بتاعة النت فعلا اتوقع بعد شويه كان هيلاقي فيها عيوب الدنيا هو فيه حد كامل يعني
العيب فيه او في دنيتنا ومافيش وجود للمثاليه ولا الكمال
عارفه موقفه مع مراته لما لبست حلو وافتكرت انها وصلت كان حلو اوي
لا انساك طبعا هو انا اقدر
تشكري وتسلمي وربنا يديم نعمة قصصك علينا
شكراااااااااااا


وردة جوري محندقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-11, 10:42 AM   #4

sky and earth

نجم روايتي وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء ومراسلة أخبار فنية ومشارك مميز وفعال بالقسم الطبي و عضوة مميزة في القسم التركي

 
الصورة الرمزية sky and earth

? العضوٌ??? » 121955
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,497
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » sky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

حمد لله على السلامة والحمد لفه أنك بخير وأكيد قصة رائعة بدال منك

sky and earth غير متواجد حالياً  
التوقيع





سبحان الله
والحمد لله ولا أله الا الله
والله أكبر و لا حول ولا قوه الا بالله وأستغفر الله العظيم و أتوب أليه وصل وسلم وبارك على سيدنا محمد
اللهم احمى مصر و شعب مصر و رد كيد من اراد بها كيدا
رد مع اقتباس
قديم 30-12-11, 02:23 PM   #5

الزينب

نجم روايتي وكاتبة بقسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية الزينب

? العضوٌ??? » 121860
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,475
?  نُقآطِيْ » الزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء والارض مشاهدة المشاركة
حمد لله على السلامة والحمد لفه أنك بخير وأكيد قصة رائعة بدال منك
الله يسلمك سمسومة ومعلش حبيبتى مبعرفشارد عليك لانى بدخل نادرا وكمان لان الجهاز بتاعى فى مشكلة مش راضى يقبل العضوية الذهبية خالص قريب هجيب جهاز جديد واشوف الموضوع دا

انت الرائعة دوما حبيبتى ويارب تعجبك القصة

فى امان الله


الزينب غير متواجد حالياً  
التوقيع

أماه يا أماه لا لا تحزني عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
جُعِلَت فداك فأنتي عنوان التقى والطهر والإيمان والعقل الرزين

ولقد رماكِ المرجفون بفرية تنبيكِ عن غدر وعن حقد دفين








[SIGPIC][/SIGPIC] أموت وسلاحي بيدي لا أن أحيا وسلاحي بيد عدوى
فى مهب الريحhttps://www.rewity.com/vb/t143261.htmll
رد مع اقتباس
قديم 30-12-11, 06:35 PM   #6

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي


مساء الخير
حمداً لله على عودتكِ
زوزو اشتقتلك كثير
غيبتك طولت علينا
اه من حلم لم يكتمل
من اول مرة رفرت السعادة على قلبه بزواجه بالثانية وانا اشعر بشي غريب معقولة كل شيء يأتي بتلك السهولة
وتبين انه حلم في ليلة جفاء
الكل يلقي اللوم على ذلك العالم الافتراضي
لكن السبب منهم لايعرفون كيف يصلون الى نقطة التفاهم وكل واحد يتمسك بموقفه ولا يعطي اي مجال للحوار واحياناً يكون هروب من المواجهة

شكراً زوزة على القصة
سلملم


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 30-12-11, 08:00 PM   #7

وردة بابل

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية وردة بابل

? العضوٌ??? » 163444
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 3,118
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » وردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond reputeوردة بابل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مسااااء الخير كيف الحال ...
القصه روعه روعه جداااا ...
كان يحلم بانه يعيش غير حياة الي يعيشها في الواقع لاكن لايستطيع ان يغير الواقع ويجعله حلم اراد التغير واراد السعادة الابديه لاكنه لايجدها لانه مقيد لا يستطيع الحراك وتغير واقعه الكئيب لروتين حياته المتكرر من الصباح حتى المساء بسبب زوجته التي لا تفكر به ولابسعادتهما الزوجيه ...
كلنا نريد السعادة منا لايجدها ومنا من وجدها وبعدها يخسرها لاسبااب عديده ووبسيطه ..
مشكوووووره على القصه الروعه واتمنى اقره المزيد من ابدعاتك ..
سلامي اليكي ... مني الف تحية وورده


وردة بابل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]


يارب احمي واحفظ بلدي العراق وسوريا ...
يااارب ارحم شهدائنا الذين ماتو بدون ذنب ...
يااارب نورنا وارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين ..


شرفوني باول مولودة روائية لي .. اتمنى تعجبكم
https://www.rewity.com/forum/t333260.html#post10714091




شكرااا كامي حبتي على التصميم الراااائع

اضغطوو على الصورة للذهاب للمسابقة
[IMG][/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 12:37 AM   #8

الزينب

نجم روايتي وكاتبة بقسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية الزينب

? العضوٌ??? » 121860
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,475
?  نُقآطِيْ » الزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر المشمش مشاهدة المشاركة
سلام يا الزينب يا موهوبه اوي اوي بحبك اوي من ايام نيران في القلب ابدعت ايما ابداع مدهشه في وصفك كالعاده
ماليش في القصيره بس لما قريت اسمك قلت لا لازم اقرا
حلم للسعاده وهو فعلا حلم للسعاده
لما قريت انه اتجوز البت بتاعة النت قلت ايه معقوله مش دي النهايه طلع حلم في الاخر وصحي عشان يلاقي مراته الاولي تصدقي ضحكت هو فيه سعاده مطلقه فقط في الاحلام قد تنولها واحمد ربنا اديك بتحلم احلام حلوه اهوه
النت والعالم الافتراضي مشكله جامده كله بيتجمل وما فيش حد عارف الحقيقه
مشكلة جيلي جيل العشرينات منطوي وكئيب ومنطلق علي النت
الحب علي النت مشكله بيقع فيها اليائسين زي اخينا البطل
تعرفي حتي لو كان الحلم حقيقه وتجوز البنت بتاعة النت فعلا اتوقع بعد شويه كان هيلاقي فيها عيوب الدنيا هو فيه حد كامل يعني
العيب فيه او في دنيتنا ومافيش وجود للمثاليه ولا الكمال
عارفه موقفه مع مراته لما لبست حلو وافتكرت انها وصلت كان حلو اوي
لا انساك طبعا هو انا اقدر
تشكري وتسلمي وربنا يديم نعمة قصصك علينا
شكراااااااااااا
منورانى يا حبيبتى والله وبعدين انتى شكلك مقريتيش فى مهب الريح اظنها احلى من نيران فى القلب

وانا بحبك وبموت فيك وربنا يخليى ليا

النت عالم افتراضى مطابق للعالم الحقيقي ممكن نتعامل مع أشخاص ويكونوا قرايبنا واهلنا وبعد عشرة العمر نجد اننا لم نعرفهم ابدا ودا حال النت وفى ناس بنحسهم قريبين اوى وهم فعلا كدا اظنه عالم مطابق للاصل فنحن نتعامل فى الاصل مع وجوه بدون معرفة الباطن وع النت ايضا يحدث ذلك

لا انكر من الجائز ان تصبح حبيبته أشد سوءا وأيضا من الممكن أن تصبح رمزا للسعادة فى حياته لا احد يعلم
ولكنها وهم وستظل حلما للسعادة

كان لازم اوضح شكل وبرود العلاقة علشان لما يعيش السعادة يبقلها معنى فى القلوب
يارب ما تنسونى ابدا ويارب اكتب من تانى لانى بجد نفسي اكتب اوى
ووجودى هنا وحشنى جدا جدا وانتم وحشتونى اوى
بحبكم اووووووووى
فى امان الله


الزينب غير متواجد حالياً  
التوقيع

أماه يا أماه لا لا تحزني عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
جُعِلَت فداك فأنتي عنوان التقى والطهر والإيمان والعقل الرزين

ولقد رماكِ المرجفون بفرية تنبيكِ عن غدر وعن حقد دفين








[SIGPIC][/SIGPIC] أموت وسلاحي بيدي لا أن أحيا وسلاحي بيد عدوى
فى مهب الريحhttps://www.rewity.com/vb/t143261.htmll
رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 12:58 AM   #9

الزينب

نجم روايتي وكاتبة بقسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية الزينب

? العضوٌ??? » 121860
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,475
?  نُقآطِيْ » الزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond reputeالزينب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الغروب مشاهدة المشاركة

مساء الخير
حمداً لله على عودتكِ
زوزو اشتقتلك كثير
غيبتك طولت علينا
اه من حلم لم يكتمل
من اول مرة رفرت السعادة على قلبه بزواجه بالثانية وانا اشعر بشي غريب معقولة كل شيء يأتي بتلك السهولة
وتبين انه حلم في ليلة جفاء
الكل يلقي اللوم على ذلك العالم الافتراضي
لكن السبب منهم لايعرفون كيف يصلون الى نقطة التفاهم وكل واحد يتمسك بموقفه ولا يعطي اي مجال للحوار واحياناً يكون هروب من المواجهة

شكراً زوزة على القصة
سلملم
مساء النور حبيب قلب زوزو وحشتينى اووووووووووووى اوى اوى
معلش انتى عارفة انى مهتمة بالسياسة جدا واغلب شغلى فيها وظروف بلدى ملخبطة تمنعنى من الكتابة
على العموم انا نزلت خاطرة من يومين
وانتى كمان وحشتينى اوى حبيبتى
اه من حلم اكتمل ليظل مجرد حلم
امل منتهى لسعادة لا محدودة
ويظل منتهى
بطلنا غريق اتعلق بقشة
انفصل بهروبه عن واقعه عاش بالم
حتى وجد امل
وانتهى لانه لن يعيشه
مش هنظلم العالم الافتراضى فالعيب فينا
والسعادة نسبية والهروب اسهل حل.

العفو حبيبتى كان نفسي ارجع برواية لكن ربنا يسهل اخلص الحاجات الكتير الى ورايا وابدأ ادعولى


وحشتييييييييييييييينى


فى امان الله


الزينب غير متواجد حالياً  
التوقيع

أماه يا أماه لا لا تحزني عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
جُعِلَت فداك فأنتي عنوان التقى والطهر والإيمان والعقل الرزين

ولقد رماكِ المرجفون بفرية تنبيكِ عن غدر وعن حقد دفين








[SIGPIC][/SIGPIC] أموت وسلاحي بيدي لا أن أحيا وسلاحي بيد عدوى
فى مهب الريحhttps://www.rewity.com/vb/t143261.htmll
رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 07:09 PM   #10

فيروز علي

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وقاصة في قلوب أحلام القصيرة

 
الصورة الرمزية فيروز علي

? العضوٌ??? » 152706
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,831
?  نُقآطِيْ » فيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond repute
افتراضي

قصه رائعه
دائما نحلم بما ليس فى متناول أيدينا
لكن بالطبع من حقنا نحلم
أنا شيفاه شخص سلبي يهرب من واقعه
بالكذب على نفسه بدل مواجهه الواقع
شكرا على القصه استمتعت بقرأتها
دمت بخير



فيروز علي غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.