آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          377-حب من أول نظرة -بات ريتشارد سن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          376 - الهروب من الواقع - جودي بريستون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-19, 08:44 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبآرت الثاني عشر . . ’

مدخل () *
آنآآ خسرت اللي غيآب? غير عن كل الغيآب
آنآ غفـرت لـ عالمَ مآ تستحق آلمغفره? ({})’

آلسآعه 8:30 الصبح ..
مهره قامت ولبست ونزلت تحت سمعت اصوآت في الزآويه ..
ميرة : هي .. اباكم تكونون موجودين في حديقه *** هي جديمه شوي .. ولو سمحتي تيبين كل حد تعرفينه ابا الموقف يكون تحطيم
.. : آوك , يصير خير!
مهره رافعه حياتها " على شو ناوية يا ميروه , اشهد اني وراج وماراح اخليج تخبصين الوضع خاصه مع ربيعاتي "
ميرة : وابا قنآصين فالمكان
.. : شووووووووه مستحيل , انتي على شو ناوية
ميرة : ابا اخلص على وحدة منهم
سكتت ماعرفت شو تقول او ترد ..
ميرة : ولا تنسين اباهم يكونون موجودين وانا راح ايب مكتوم بطريقتي
مهره " عيل العنود , تلعبين معاي يا ميره معا مهره انا ارويج شغلج عدل " واختفت من السآحه
ميرة : خلآص تمام .. مع السلآمه ( لفت وتطآلع الجو اطمنت ان محد كان هني )
مهره صعدت الغرفه : يزوي
يزوي : همممم
مهره سحبت اللحاف وعدلت يزوي بالغصب : ابا رقم بوديقآردج ضروري !
يزوي خافت : شو تبينهم شو مستوي ..
مهره معصبه : بتعطيني ولا ادبر راسي !!
يزوي : لا بعطيج ( وعطت مهره الارقام ) ابا اعرف شو قاعد يصير
مهره : بعدين مب وقته .. وبليز يزوي من الحين احذرج لو هددتي بوديقاردج عسب تعرفين الموضوع بزعل منج وايد ( وراحت )
يزوي بخوف قامت وتمط اللحاف عن العنود وروضوه
يزوي عصبت منهم محد راضي ينش يابت ماي وصبته على ويوهم وبصريخ : مهره ناويه على شي وانا خيفانه عليها
روضه فزت وقلبتها لبناني : شو بكي ؟ شو صاير من على بكره الصبح , يخرب بيتكم كلياتكون !
العنود : اصبحنا واصبح الملك لله
يزوي بحده : مب وقت مصخره .. مهره ناويه على شي وانا قلبي نازغني يا بنات قلبي يعورني والله اخاف شي يصير ونحن غافلين
روضه بجديه : ليش كيف عرفتي !
يزوي : يات وعتني وخذت رقم يزيد وياسر .. وماعرف شو تبا فيهم وقالت لي ان لو سالتهم شو هي بتقولهم بتزعل وايد مني ..
العنود قلبها وايد عورهآ : انا مستحيل اخليها بروحهآ لازم اروح
روضه : خلاص بس شو تتمصخرونن .. ولا وحده بتروح انا بنزل اعرف شو السالفه ( وقامت من الشبريه وسبحت ولبست وكشخت على السريع وسيدة نزلت تحت وجافت ميرة تكلم مكتوم ووقفت على طرف بحيث ماتنجاف وقعدت تسمع كلآمهم )
ميرة : آلعنود تباك تروح هالعنوآن بعدين .. ضروري تقولك تبي ترمسك بموضوع !
روضه " ايا سوسه يا حيوانه , الحين العنود جي قالت .. , اشهد ان سالفه مهره وسالفتج مرتبطه ببعض "
مكتوم بملل : شو تبا مني خلاص كل شي بيني وبينهآ آنتهى
ميرة باصرار : بس حرام مكتوم لازم تسمعها ولو اخر مره
مكتوم سحب الورقه : خلاص قولها اني بي ( ودخل الغرفه وسكر الباب )
روضه سيدة ركضت فوق وهي تلهث وتعبـآننه من كثر مآتسرع : بنااات لحققققوآ
يزوي سيدة قفلت الباب : شو مستوي تنطقي
روضه تتنفس بصورة سريعه وتقول : ميرة ومهره بينهم شي وانا متاكده يا بنات متاااكده
العنود بخوف تنزل : شو صآير ..
روضه : ميرة عطت ورقه لمكتوم .. وقالت له ان العنود تبغيك في موضوع مهم وقنعته يروح مكان نحن لازم نلحقه
العنود بخوف وتوتر : مكتوم !! , وانا ؟؟ وهو شو قال
روضه : بالبدايه عصب وقال كل شي بينج وبينه انتهى عقب يوم جاف ميرة مصرة وقالت له يسمعج للمره الاخيرة وآفق انه يروح
العنود يتها حآله العصبيه وقامت ترفس كل شي جدامها : انا تسوين فيني جي يا حيوانه انا
يزوي تيودهآ : عنننننننننننناد اهدي
روضه معصبه : تفكرين بخليها تعدي جي انا بعد بنتقم منها على اللي تسويه مع حارب هيين يا ميره !
.
.
مهره : انتوا برع ؟ في وين
ياسر : في كوفي اسمه **** جريب من سكنكم
مهره : الحين يايه
ياسر : بانتظارج .. ( وبند )
مهره يلست تمشي وتسرع بخطواتها
يزيد : شو مستوي !
ياسر يرفع حياته : ماعرف يايزيد الموضوع اللي اعرفه انه الحين ربيعت اليازيه يايه تكلمنا الحين
يزيد : لايكون اليازيه فيها شي والله طويل العمر ليعصب علينا هاي امانه !
ياسر : لا ماعليك خلنا نتريا
وشوي دخلت بنت الكوفي ويلسوآ يطالعونها وهي اول ماجافتهم راحت صوبهم
ياسر ويزيد كانوا قاعدين حذال بعض ومهره قعدت ف ويهم
مهره تفر شنطتها : انا محتايتنكم واتمنى ماتخذلوني ! , واعرفوا لو ماكنتوا قدها جان ماتعنيت لكم
ياسر : انتي منو اول !
مهره : انا مهره .. جي زين المهم
يزيد : آمرينآ مهره
مهره يلست تكلمهم ويوم خلصت بجرآه : وانا اممممممم ابا مسدس !
ياسر بطل عيونه : سمحيلنا , تبينا نكون موجودين بالمكان ونكون وياج هي اما نعطيج مسدس لآ
مهره : لو سمحتوا .. لاتضطروآ اني اصرق من قسم الرمايه مسدس .. ( تذكرت عامر ونادر ) خلاص مشكورين بدبر مسدس بروحي اباكم تكونون موجودين ( وبشده ) وان يزوي عرفت بالموضوع بنهيكم من على هالارض فاهمين
يزيد : آوكي مابتعرف بس انتي لا تيبين مسدس معآج .. انتي بنت وبتضررين من هالشغله
مهره تلبس نظراتها وتحط شنطتها : مب مهره اللي ينلعب معاها , ولا تخافون علي انتوا بس سوا اللي قلت لكم عليه وكونوا هناك بالموعد ..
ياسر ويزيد : ان شاء الله
وطلعت عنهم مهره وهي مبتسمه ..
ياسر : والله هالبنت مب هينه
يزيد : ابصم لك انها بتصرق مسدس من حد
ياسر : هي اكيد .. اهم شي نحن مانعطيها يكفي ماتبا اليازيه تعرف !
يزيد : ألمهم خلنا نروق الحين وعلى الله لعقب .. !
.
.
عامر : بس يا احمد خبلت بي
احمد : بس انا ابا اطلع
اندق الباب وبقققوه وسيدة فتح نادر
مهره : صباح الخير
نادر : صباح النور دخلي
دخلت جافت الكل يالس يتريق ويسولفون
سلآمه : حبيبتي بشتاق لج
مهره : هانت كم سنه وراجعه
دانه : انا مستانسه ان حمدان بيخطب !!
مهره آبتسمت و تدور عذر : شوي قبل لآ اروح اعدل رسمه عيني قبل لا ارد الجامعه ممكن تعطوني مفتاح غرفتكم .. هني ازعاج وايد
عامر سيدة عطآهآ : تفضلي انتي تامرين ..
مهره ابتسمت بخبث وراحت وبطلت الغرفه ودخلتها وقفلت عليها الباب
مهره : وين يا ترى بيحطون المسدسات !! ( وقلبت الدنيا فوق تحت وجافت مسدس نادر مفرور تحت ثيابه وعدلت جحالها وروجهآ وشلت المسدس وحطته ف الشنطه ورجعت الغرفه عندهم ) مشكور ندور وعمور انزين متى طيارتكم ؟
سلآمه : على العشـآ
مهره : آخيييه عندي شغل وايد سمحولي خواتي بس بحاول ايكم عقب ان شاء الله
دانه : فديتج ياختي مسموحه
مهره حضنت اخوانها كلهم وسلمت عليهم .. : الله يحفظهم يا حبايبي ( تكلم عامر ونادر ) ديروآ بالكم عليهم ومآوصيكم في نفسكم
عامر : لا توصين حريص ..
مهره : برد امركم عقب الحين مستعيله .. بايو ( وطلعت )
.
.
حميد يمسح على الكسآندرآ ويوم جآف حد ياي جاف انها مهره سيدة راح حذآل خيله ومهره مآنتبهت له
مهره تمسح على فرسها الابيض : آوعدج مآعدي هالحركه لها على خيير .. ( وبصوت مبحوح ) مب انا اللي تلعب وياي ميرة واشكآلهآ .. واذا صار شي بخلي حميد يعتني فيج .. !
حميد طلع وبحدة : شو تقصدين
مهره خافت : انت شو تسوي هني !!
حميد قرب منها وبعصبيه : شو تقصدين بكلآمج شو ناوية تسوين
مهره رن تلفونها وبالغلط بطلت شنطتهآ الصغيرة قدامه وكانت يايه بتاخذ فونها ومن جافت المسدس سيدة سكرت عليها
حميد قرب من مهره وهو وآيد معصبه : مهره اكلمج .. تراني جفت المسدس على شو ناويةة
مهره دزته : حميد بعد عننني ( ياربي شسوي فيه هذا الحين شقوله ) ماشي ابا ادرب رمايه بمسدسي الخاص
حميد جد جد عصب منهآ وطلع من طوره وقعد يزآعق : مب انا اللي تلعبين وياي يا مهره سمعت كلآمج كله فاهمه ولالا شو تشوفيني جدامج ياهل تخرطين علي .. سمعت كلآمج لخيلج والحين ابا افهم الموضوع ولا بخرب عليج كل شي تسوينه
مهره عصبت : حمييييييييييييييييييييييي يد لا تتدخل .. !
حميد كان بيروح لان جد حس اعصابه تلفت منهآ بس هي وقفت جدامه
مهره : آمممم
حميد تم سآكت
مهره : اذا صار شي اباك تعتني بخيلي وآيد .. ههاي هديه منك ومستحيل افرط فيهآ لكن احتياط اوصيك عليها واعتني فيها مثل الكسآندرآ ..
حميد تم يطآلعهآ بنظرآت قوية مهره خافت وسيدة قامت من دربه وحميد كمل . .
.
.
سيف بعد محاولات عدة قدر انه ايب رقم يزوي ..
سيف دق وبتردد : آلو
يزوي خيفـآنه : آلو
سيف : آمم فيج شي !
يزوي : اصلا انت منو
سيف بتردد : آمم انا اسف احس اني دقيت في وقت غلط .. انا سيف اخو مهره
يزوي انصعقت : سيف !!
سيف : هي يزوي .. حبيت اشكرج انج رجعتيني وجي ساعدتيني وآيد ..
يزوي بخوف : سيف
سيف : آمري
يزوي لآ شعوريـآ وبتوتر ورجفه تبين في صوتهآ : انا .. آممم آنآ بكلمك بعدين !
سيف : في شي صاير !!
يزوي خافت زيآده : لآ مآ ..
سيف قاطعهآ : قولي شو صاير !!
يزوي : ماصاير شي اصلا انا ماعرف شي مشكور على اتصالك وبعدين العفو انا ماسويت شي برخصتكك ( وبندت سيدة وتنهدت ) يآرب سآعدني يآرب مابي اخسرهم شو اللي قاعد يصير !!
.
.
مهآ : صلووووووووووحححآهه نشي بنروح البدآير
صآلحه فزت : آحححححححححلفي ( وارتبشت ) ويخرب بيت الههوى ويقطع بليسه
مهآ : اللهم سكنهم في مسآكنهم ..
رقيه تدخل وكآنت كاشخه
دلآل : آمممم شو الطاري كاشخه للريل !
رقيه : اكيد عيل لج ويا ويهج
دلآل : ههههه ويهي احلى عنج يالقرده
حنـآن : اشتقت لابوي .. !! .. هو وينه مآحد دآري عنه .. "
مهآ تنهدت : من متى ابوج يعرف عن بناته شي !
رن تلفون حنـآن وسيدة ردت : آلو
صقر : آلو
حنـآن بنبره جآفه : خير !
صقر : الخير بويهج نزلوآ بنطلع
حنـآن : زين يلآ ( وبندت ) اقول يلآ نزلوآ .. ها صقر متصل
البنات يطآلعون بعض وردوآ يطآلعوآ حنـآن
رقيه : شو صاير حنون من متى تكلمين صقر بهالطريقه !
صالحه : هذآ صقر يآ عمري صقر .. حبج الاول ..
حنـآن بعصبيه : خرى عليه وعلى حبه .. يخلي هالحب لغيري فقته ( وطلعت من الغرفه )
مهآ : شتتت شو صاير !!
دلآل : خلوهآ عقب بنعرف السـآلفه
.
.
حميد دخل الجامعه وقعد في وحده من القاعات الكبيرة ودخل عليه من زمـآن مآجآفه .. !
عبيد سيدة قعد مجآبلنه : حميد انا متعني اباك في موضوع
حميد : آرمس تفضل ..
عبيد : آمم آنآ يآي آكلمك عسب الشرآكه !
حميد رافع حياته : شرآكه !! اي شرآكه تتكلم عنهآ ..
عبيد : انا وانت ياين لنفس السبب .. ياين عسب ندرس ومن نرجع يشتغل كل واحد منآ يرجع ويشتغل في شركه ابوه صح ولالا
حميد : آختصر كلآمك عبيد !
عبيد : آنآ يآي عسب اقولك آني ابا اسوي شرآكه ويآكك .. فكر بالموضوع عدل عقب اسبوع بي عسب ارجع آكلمك !
حميد ابتسم وعبيد آختفى عن انظاره ..
.
.
عبدالعزيز بدآ تآثير السحر فيه .. بدت الابتسـآمه تظهر عليه كل مآيجوف حرمته وهالشي استغربوآ منه عيـآله وآيد ..
خوله : حبيبي خلنآ نطلع اليوم ..
عبدالعزيز ياشر على عيونه : اللي تآمرين فيه يآ حبيبتي انتي .. اي مكان مره تتمنينه حآضرين مآشي يغلآ عليج .. !
نآصر رآفع حيآته واستغل الفرصه : آبويه ابا مفتاح سيارتي
عبدالعزيز يطالع خوله : شورج نعطيه
خوله تجرب لو فعلآ بدآ المفعول ولآ : هي عطـه
عبدالعزيز ابتسم : خوله قالت نعطيك خلاص يعني نعطيك
منى مبوزه : عيل اميه انا بعد ابا بطايق البنك مالي ..
خوله : حبيبي عطهآ بعد بطايق البنك
عبدالعزيز : آن شاء الله ..
يوسف يطآلع جآسم ورآفع حيآته بمعنى " شو فيه آبويه اليوم يسمع كلآم امي ؟ "
جآسم رفع كتفه وشوق شهققت والكل آطآلعهآآ
شوق ارتبكت : آآآءء آآ .. عندي امتحان نسيت وآلله انا لازم اروحح ( وسيدة شردت فوق )
خوله : آلله يهديهآ هالبنت بس لا مهتمه في صحتها ولا دراستها ولا جمآلهآ فقتها بس من بنت ماتنفع لشي
جآسم ويوسف شكوآ بالموضوع وصعدوآ فوق وتموآ يدقوآ الباب لين فتحت لهم
شوق بضيج : دخلوآ بسرعه ( وبعد مآدخلوآ قفلت الباب ) آممميه استخدمتته انتوا مستوعبين
جآسم فتح عيونننه وصخ
يوسف مآكآن يعرف شي : شو تقصدين باستخدمته !!
شوق وجآسم قعدوآ يحكوآ ليوسف كل شي صار من آلآلف لليآء ..
يوسف : شوووووووووووه !
شوق صاحت : شو بنسوي امي اكيد بتنتقم من روضه عن طريق ابوي
يوسف تم منصدم ويفكر : نحن لازم نلآقي طريقه عسب امي ماتسوي شي
جاسم : آخليكم انا لازم آطلع ورآي شغل اوكي .. ( ونزل تحت وطلع برع كآن يرمس بالفون يكلم ربيعه عسب يتوآعدون فمكان )
نآصر طلع له : جسوم تعآل هاي فرصتك .. !
جآسم آطآلعه من فوق لتحت ورد : هي .. آوك خلآص هنآك بي .. آخليك .. مع السلآمه !
نآصر قرب : جسوم شفيك ؟
جآسم دزه : بليز لا تقرب مني ! انت تعرفني اعرفك شي .. صح كنا نفس الطينه واحقر منا ماشي لكن انا تغيرت مب جسوم اللي خبرك عليه يا نصور .. وانت تم على خياسك وحقارتك وبنشوف اخرتك كيف ( وطلع عنه )
ناصر : لا بالله ين .. اشهد ان روضه غسلت مخه .. بس كيف روضه برع .. جسوم فيه شي انا لازم اعرف ( ودخل وصعد فوق وراح جاف شوق ويوسف يسولفون )
ناصر : يوسف تعال شوي !
يوسف طلع وسكر الباب على شوق : آمر !
ناصر : آممم شوفيه جسوم تعبـآن من شي ؟ آحسه وآيد متغير علي
يوسف : ليش الواحد يوم يتغير للاحسن عندك يعني مريض ولا تعبـآن !!
ناصر ابتسم : جسوم مآيتغير علي ..
يوسف يربت على كتوف اخوه : جسوم يوم تغير عليك مآتغير ببلآش .. اذا تغيرت مع الايـآم بتعرف كيف شعوره الحين ( خلآه ونزل عنه ) ..
ناصر يمشي لغرفته : لا بالله العايله كلهآ يآنه , جسوم متغير , يوسف مستوي هادي اكثر شوق كعآدتهآ هآديه منى مصلحه وآلطآمه العوده آبويه انا مب مستوعب كيف ابويه يسمع كلآم امي فيه آنه بالموضوع لازم اسال جسوم عقب ( سكر الباب وانسدح وهو يفكر )
.
.
خوله تدق لروضه اللي كانت معصبه وكآنت متوجهه تقعد مع البنات اللي جافتهم متجمعين ف الحديقه
روضه ردت : نعم !
خوله بضيجه : شوف عزوزي بنتك كيف تعآملني ابدا ماتحترمني
بوروضه قعد يهآزبهآآ وروضه صخت بها الدنيآآ وحست آلدنيآ فيها تدور
روضه مآعرفت شو تقول وعصبت اكثر : آبوييييه .. !
عبدالعزيز : سمعيني روضه ابيج تين هالاسبوع ضروري عندنا عزيمه كبيره ولازم تكونين موجوده واهل خوله كلهم بيون
روضه : مآقدر ابويه
عبدالعزيز بصرآمه : اذا مآيتي بطلعج من الجامعه اللي عندي قلته ( ورقع الخط ف ويههآآآ )
روضه صرخت ببآقوى شي : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ( ومشت بسرعه صوب ربيعاتها وتحس الشر اللي فيها لازم اطلعه في حد وقعدت وادق بالطآوله بقققققو ) أنأ اراويها انا اراويييييها ( وتمت تهز ريلهآ والبنات مستغربات من منو يعرفون شو صاير من روضه ولآ مهره اللي مب راضيه تتكلم )
مهره : شوفيج معصبه جي !!
روضه طآلعت مهره بعصبيه : الحقيرة خولوه .. استغفر الله استغفر الله ,, آآه خلوني اروح عنكم .. بسبها لو تميت وياكم ( وقامت وراحت تتمشى على كبر الجامعه وهي تفكر )
ميره ابتسمت : وجآن نبدآ بالعنود وروضه آححلى ثنتين .. ( وبهمس اكثر وبابتسـآمه اعرض ) باقي يزوي ومهره !
حآرب كآن يتمشى ويحس عمرهه وآيد معصب من ميره ويفكر باي شي ممكن آنه ينتقم منهآ وفكر بفكرةة ودق لحميد
حآرب : طلبببببببببتك دخيل آلله لآ تردني !
حميد مستغرب : انت تترجآني لا بالله السالفه داهيه
حآرب : ابا واحد يقدر يوصل لي لآرقآم حد
حميد : لو تموت لآ .. يلآ تعال السكنن !
حآرب عصب : سير انقع ف درام يالهرم لو ماتعرف تنقع .. وبقولك شي .. بيبه بروحي بس ياويلك ان رمست جدام حد .. اجلب الحين ياي ( وبند وهو رآجعع جآف البنات قاعدين وتذكر العنود انها حريفه كمبيوتر وتقدر تسوي كل شي وقرب من مكتوم ) كتومي
مكتوم رفع حياته : خير خير شو تبا اكيد سالفه وبعدين شو ها " كتومي " تطآلعني حريمه جدامك
حآرب اونه معصب بس مآستحمل : ههههههههههههههههههههههههه هه لا مآقصد محشومم ريال ( وياشر على خشمه ) على هالخشم وآلله .. تعال ( ومطه ) اباك تروح ترمس العنود اباها في شغله !
مكتوم : لو تحلم مآرحت ( رجع وقعد مكآنه )
حآرب يسوي مالت ويزاعق وهو يمشي : هيييييييييين بتطلبون مني شي يالخياس ( وراح صوب الشله ) آممم مهره ممكن شوي !
مهره قامت وراحت صوب حآرب : آمر !
حآرب : بصراحه انا ياي اكلمج بدون لف ودورآن وانتي تعرفيني زين صح ولالا
مهره : هي صح .. خوفتني شي صاير !
حآرب : حميد آمممم
مهره خافففففت : شفيه !
حآرب : ههه طلبته مآرضـآ يسويلي شي قلت لمكتوم مآرضى فاباج انتي والعنود تسآعدوني شوي !
مهره وكآنه قلبهآ مطمن : قول .. في شو نقدر نسآعدك
حآرب بصوت خفيف : اظن انا وانتي هدفنا واحد .. نتخلص من ميره صح ولالا
العنود نشت وقربت ورفعت حياتها : شوصاير !
مهره : حروب يبي ينتقم من ميره ويبانا نساعده
العنود بابتسآمه : انا وياه .. ومابفكر في اي شي بسويه ( وتطالع حارب بنظرآت حآده ) قول شو تبا !
حآرب : كفففو , هالبنات ولآ بلآش .. ( وكلمهم وجي وهو يلآحظ الابتسـآمه العريضه على ويه مهره والعنود )
حميد : طآع طآع الحيوآن من صدقه رآحح !
مكتوم : قآهرني ياريال ها ناوي يسوي مصيبه
حميد : شو ما مصيبه يبا يدمر ميره هذا !
ذيـآب يلعب بفونه : بيني وبينكم تستآهل .. هي بعد ناويه تسوي شي !
راشد : وانا من راي ذياب .. ميره اللي بدت وشربت حارب خمر هالبنت مب هينه وحروب يدمرهآ ولا ان هي ادمر حارب والبنات وياها وانتوا تعرفون ميره مآتخلي حد فحآله !
العنود ابتسمت بخبث وسيدة راحت بطلت لابها وقعدت تلعب وتلعب وتلعب وتطآلع حآرب
حآرب : مآلقيتيهم صح !
العنود رفعت حياتها : نعععم ..
مهره : هههههههه حارب يا بابا انت عن شو تتكلم العنود جان تبا الذره بتطلعها من الاب .. هاي مرضعتها حد مآيحب مرضعته !!
حآرب : ههههههههههههههههه خيبه عاد الاب مالها مرضعتها عنبوه على هالتشبيه
العنود : آسكتوآ شوي .. ( وتطآلع ) في شي غلط بالموضوع !!
مهره : شو صآير
العنود تقلب الاب وتاشر على اشارات : هالاشارات معناها في شي غلط !! وغلط كبير بعد .. ويت شوي ( لفت تطالع يزوي ) دقي لفطوم شوي !
يزوي دقت لفطوم وعطتها الفون ..
العنود : فطوم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:11 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




فطوم : هلآ
العنود يلست تشرح لها الاشارات
فطوم ابتسمت : هههه معقوله مآعرفتيهم ( ويلست تحكي لهههآ ) احذري زين !
العنود : فطوم اللي قلتيه غلط ( ويلست تخبرهآ ) اتوقع جي !
فطوم منصدمه وتذكر : صححح العنود صح صح كلآمج .. انتبهي زين يالعنود هالشغله مب هينه
العنود بخبث تآم : هههههههه فططآمي بكلمج بعدين اوكي .. ورآي شغل الدنيآ
فطوم : آني هيلب تراني وياكم ماهي خاربه خاربه
العنود : مآتقصرين ( بندت وفرت الفون على يزوي )
روضه رجعت السكن وهي هآديه وجآفت حآرب واقف ويا البنات سيدة راحت صوبهم
روضه : آمم يزوي ممكن اكلمج شوي !
يزوي راحت وياها على طرف
روضه يلست تخبرها : انا لازم ارجع والله ابوي بعدين مآبيخليني !
يزوي : آوفففففففف انا خيفانه عليج يا غبيه والله هاي ناويه عليج قلبي مب مطمن
روضه : شو يسوي حروب هني !
يزوي : شو درآني فيهم ياختي ناوين على ميره وحروب وياهم !! ويساعدون بعض المهم انا مقفله بروح الغرفه فوق ( رجعت الطاوله شلت فونها ورآحت تريح فوق )
العنود : خلآص حارب فليل تعال عسب تاخذ الارقام بتكون زآهبه , من الكبير للصغير بيب لك ارقامهم
حآرب : كفو يالعنود .. ومشكورين
مهره : آلعفو
حآرب رآحح وقربت روضه من الطآوله ..
روضه تنهدت : بنات انا باجر برجع الامآرآت !
مهره والعنود لفو : شوووووووووووه
روضه : ابويه حلف لو مآيت مآبيخليني اكمل درآستي .. آحس شي خولوه مسويه له ( سيده رن تلفونهآ وردت ) آلو
جآسم : لآ ترجعين يا روضه امي ناويه على شي مب زين !
روضه بخوف : شو تقصد
جآسم : مآعرفف بس شوق كانت تصيح وخبرت يسوف .. كان المفروض مآقولج بس اخاف عليج منهآ .. آمي عادي تسوي اي شي فيج .. !
روضه ابتسمت بطمآنينه : آصلآ آححلى شي صار لي انكم آخوآني .. وبعدين لآ تخآف علي ولا شي انا بي ابويه حلف مابيخليني اكمل دراستي وانا حرامم ماتم لي شي هني الا كم سنه وراجعه في بي يومين وبرجع هني !
جآسم : زين من توصلين دقي لي بي باخذج
روضه : آوكي
جآسم : في حفظ الله حبيبتي ..
روضه : ويحفظك آخوي العزيز ( وبندت وتنهدت ) جآسم يعرف شي ومخبنه عني يا بنات انا متاكده .. قالي لا ارجع لانه امه ناويه على شي مب زين
العنود : هو نفسه اللي كسر صورة امج !!!!!
روضه : هي تغير وآيد صار احسن .. مآعرف شو السبب بس الله يخليه جي دوم
مهره تنهدت : روضوه مآتردين بروحج فاهمه ولالا
روضه : لآزم ارد .. تبيني مآشوفكم ؟ وآنحرم منكم .. مآآلي حيـآه من غيركم لازم اروح .. اصلا هالشغله بتوقف للابد لو مآرحت
العنود ومهره خذوآ نفس طويل .. مب عارفين شو اللي يصير لهم كل وحده مشآكلهآ قآمت تكبر ..
مهره لمحت حميد طآلع بروحه : بنات انا رايحه وبرجع .. ( وركضت برع السكن تلحقه ) حمييييييييييييييد
حميد لف : نعم !
مهره افتشلت : ابا اكلمك شوي ممكن
حميد : تفضلي .. اذا الشي مب مهم مب لازم اسمعه
مهره جرحهآ هالكلآمم وآيد : خلآص عيل مب مهم ( ابتسمت ) آنآ رآيحه ( ويوم كآنت بتمشي )
حميد يود آيدهآ : قولي لا تعصبي بي يكفي انج حآرقه اعصابي من متى .. شو اللي قاعده تسويه ..
مهره لفت وعينهآ تلمع : آنآ آسفه .. انا عمري ماعتذرت لحد بس ماعرف ليش اقولك هالكلآم
حميد ابتسم : قولي مهره .. شو اللي قاعد يصير
مهره : آممم تعآل نمشي
حميد رفع حياته : بنرجع نغير الموضوع
مهره : آمم لآء بس انت تعال نمشي وبخبرك !
وقعدوآ يمشوآ ومهره خبرته كل شي ..
حميد منصدم : لآءء يا مهره لا تسون بالبنيه جي ! كم واحد ضدهآ آنتي وحآرب والعنود وروضه مب زين والله
مهره بضيج وكآنهآ طفوليه : حميييييييد لا ادافع عنهآ هي الغلطـآنه
حميد : هههههه تذكريني باليهآل !! .. اوقف معاي .. لا توقف معـآه .. هو البآدي .. !
مهره ابتسمت : يلآ عاد انا مب ياهله .. آلمهم انت مآتعرف شي ( لفت الصوب الثاني ) ميره شريره
حميد بهدوء : ألمفروض تكلمونهآ .. يمكن هي تبا تتقرب منكم
مهره عصبت : حميد شوفيك آدآفع عنهآ .. ميره وحده خبيثه لا تقعد تصدقهآآآ ( ومشت جدامه وهي وايد معصبه خلآهآ وهو يمشي بالهون عقب لحقهآ )
حميد : ابا اسمع السالفه كلهآ
مهره : آظن قلت لك
حميد تنهد : متاكده ان ها كل شي .. عيل من الحين اقولج ان ميره مظلومه
مهره طلعت من طورهآ : ميرة مظلومه , ميرة حبوبه , سير حبها حميييد سير حبببهآ , هاي خبيثه ( وقامت ) انت مآتفهههممممممم ( لا شعوريـآ ) هاي بتيب قناصين تبا تموت وحده فينا وانت تقول بريئه ومظلومه ( وويهآ آحمر وهي تصارخ ) آكرهههآ وانا برآويهآ شغلهآ
حميد نش ويحآول يستوعب كلآمهآ ويودهآ من كتوفهآ : شووووووووووووووه
مهره حست نفسها تعبـآنه لآول مره : حميد هدني خلاص روح عندهآ .. !
حميد قعد مهره وراح شرى لها ماي ورجع وعطآهآ : شربي وريحي !
مهره تشرب الماي وهي تحس صدق اعصابهآ تعبـآنه
حميد قعد حذآلهآ : شو تقصدين بقنآصين ؟ صدق هي بتسوي جي !! انزين متى ووين .. وانتي عسب جي صارقه مسدس !!
مهره سآكته ومآترد عليه
حميد : ردي علي
مهره بهدوء : حميد لو صار شي اعتني بخيلي .. انا هذا اللي يايه اقوله ( حآولت توقف لكن حست ريلها مآتشلهآ ) انا بقعد شوي اذا تبا تروح روح عآدي
حميد : لآ بتم ..
مهره ابتسمت ويلست تشرب مآي وهي تذكر .. !
مهره : مآمآ تتوقعين انا يوم بكبر بكون حلوة ؟
مولي " حليمه " تمشط شعر بنتها وهي تضحك : وحد مآيحب الاميرة الجميله !
مهره : ماما لا صدق صدق يعني تتوقعي حد بيحبني ( وبجرآه منهآ ) ولد يعني ؟
مولي متفهمه بنتها وتعقص شعرهآ : هي ومنو مآيحب المهره يا مهرتي الحلوه
مهره متضايجه : حمدان كله يقول عني ولد لاني عصبيه
مولي : هههه اضرب لج حمدآن مآمآ كله ولا زعل اميرتي
مهره لفت تطالع امها وعينهآ تلمع : صدق بتضربينه عشاني
مولي : وآضرب سيف وياه بس الحلوه مابيها تزعل
مهره عفدت في حضن امها وقلبتها : مآمآ انا وايد احبج
مهره رجعت للحآضر ودمعت عينهآ وسيدة مسحتهآآ
حميد يربت على كتفهآ وكانه حاس : اشتقتي لامج
مهره فجآه آطآلعته : آمييييييييييييييييه انت ساااااااااحر !!!
حميد : هههههههههه اعوذ بالله ..
مهره لا شعوريـآ بدت تقول آحآسيسهآ : كنت آستآنس يوم المرحومه تضرب واحد من اخواني دفاعا عني .. خاصه لما يقولي حمدان اني ولد لاني كنت اعصب عليهم وآيد .. وسواف دايما يقول اني شرسه لان مأكنت اعطيهم سالفه وكله اضربهم او افتن عليهم .. من يوم راحت امي .. ( خنقتها العبره ) انا تغيرت وآيد .. مآعدت مهرتهآ .. مهرتها تغييييرت .. صرت اكره الكل فيني .. ( وتذكرت ) انا ليش احكي لك كل ها .. ليش اعتذر لك ليش ؟؟ المفروض انا ماكلمك احس اني اخون ابويه وثقته فيني
حميد ابتسم : مآعليه يا مهره الزمن يتغير .. ولا تحاتين ماحد بيعرف انج كلمتيني ولا قلتي هالكلام .. وتاكدي ان مثل مابوج يثق فيج فانا اثق بالمهره آكثثر ..
مهره ابتسمت .. وكآنهآ يآهله وحد ونسهآ بحلآوه : من زمـآن مآسمعت حد ينآديني المهره .. كلهم نفس الاسم بس امي تسميني مهرتها !
حميد ابتسم : مآعليه انا بعد بسميج المهره يعني لو مآعندج مآنع
مهره قلبهآ يدققق طبول : آكيد مآعندي مآنع المهم انا لازم اروح
حميد : لا تروحين يا مهور لا تسوين شي بتندمون عليه
مهره : مضطره .. اسمح لي ( وسيدة راحت عنه )
حميد ابتسم وتنهد ..
.
.
راشد وذيـآب قرروآ يروحوون المول وبالصدفه راشد جآف احمد ومحمد ودآنه اما عن سلآمه والبوديقآرد كآنوآ ف المحلات مع سلآمه من محل ل محل ..
احمد : دآآآآآآآآآآنه
دآنه : نعم
احمد : ابا ايس كريم
دآنه : بررد انزين لا مهور بتهزبني بعدين
محمد : مآبنخبرهآ
دآنه رفعت حياتها : نعععععم بصفعكم يلآ قدآمي
احمد ومحمد قعدوآ يخبلوآ ف دآنه
دآنه : خلآص خلاص يلآ جدآمي بوديكم
احمد ومحمد : هيييييييييييييي ( ويرآكضوآ )
دآنه مغطيه ويهآآ : آآآه يا فضيحتيه عند العرب والقبآيل ( ومشت وهي تحاول تيودهم لكن مآقدرت )
وراحت وهي تشتري .. !
1 : مرحححبآآ يالغووي !
2 : بس تصدقين ريحه عطرجج عذآآآب آحح بس !
آحمد ومحمد : آنتوآ شو تبون روحوآ من هني
3 زخ محمد : تعآل ويآنآ
دآنه صارخخت : هدددددددددددددده !!!!!
راشد وذيآب يطآلعوآ : هذيل مب اخوان مهره !
ذيـآب : بلآ طآلع اشوف شباب يمطون محمد قوم نروح
رآشد : يلآ ..
احمد خاف : ايييه خلووووه
1 : شو رايك تي ويآنآ
ذيآب : شو رايكم تخلوهم لآ آكسر فجك انت ويـآه
راشد كآن وآقف ويطآلع رقم 3 ومآحصل غير بكسس محترممم على ويهه ونزل من خشمه شوي دم
راشد : هههههه جرب تعطيني واحد ثاني والله لآدفنك
3 قرب من راشد وعطـآه ثـآني وطلع من شفآيفه الدم
راشد طآحح فيه ضرببببببببببب لين مآسوآ علآمآت البلآ في ويه رقم 3
1 : خوزوه والله ليذبحه
ذيآب يخوز راشد : رآآآآآآآآشد دخيلك خلآصص
راشد : آيآ حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآن , انا انت تمد ايدك علي , هدني عليه هدنننننني خلني اربيه الحقير
دآنه سيدة تغشت وسلآمه وعآمر ونآدر يو وجآفوآ الضرابه عآمر طلع مسدسه وسيده قرب من من رقم 1
نآدر موجهه مسدسه صوب رقم 3 : تتحرشون فيهااا
عآمر محطي المسدس في رقبته : آذببببببببببحك
ذيـآب : دخيلكم خلآص .. يكفي الضرب اللي حصله هذآك يكفي
راشد : اذبحوه فكونا من حشرته هالجلب .. !
سلآمه : آمبييه طآعي ويه هذا انضرب بالققو
دآنه يتها حاله الخوف ومآقدرت تتنفس آببببد وكانت متغشيه فوق ها !
سلآمه تهزهآ : دآنه فيج شي , دآنه
نآدر يكلمهم : لو صار فيها شي بنذبحكم وتآكدوآ ..
سلآمه تهزهآ باقوى وتصارخ : دآآآآآآآآآآآآآآآآآآنووووو ووووووووووووووووووه
راشد سيدة لف يطآلعهآ كآنت طآيحه على كتف اختها ومتغشيه ومب ظآهر منهآ شي وتذكر
" آنآ يوم اخاف تيني حآله مآقدر اتنفس هو مب مرض يعني عآدي "
نآدر : عآمر خلنآ نروح !
عآمر دخل المسدس : يلآ ..
سلآمه سآعدت اختها لين وصلوآ للبوآبه وسيدة توجهوآ للمستشفى ذيـآب روحح وراشد لحقهم للمستشفى بدون لا حد يعرف عنه
راشد : آممم اريد الاستفسار عن الانسه التي دخلت للتو
الممرضه : هي بخير الان .. يضعون لها الاكسجين وسوف يتم تخريجهآ
سلآمه تعبت : انا ابا ارد الفندق
عآمر : بوديج وبرجع لهآ
دآنه بحزم : لآ كلكم روحوآ .. طلعوآ احمد ومحمد مسآكين اليوم بنروح .. كتبولي اسم الفندق في ورقه وانا برجع
سلآمه : شو هالكلام لاء
دآنه : بليز سلآمه محتاجه اني اريح وبطول شوي روحوآ آنتوآ تمشوآ ومآوصيج خذي لي انا وياج وطيفو ومريوم نفس اللبس واكسسوآرآت وحركآت
نآدر : بس
دآنه : لآ بس ولا شي من اخلص بدق لكم لا تحآتون
وبعد محآولآت من دآنه طلعوآ الكل عنهآ وراشد جآفهم عقب سيدة راح لها الغرفه ودخل بدون لآ يحس
دآنه من التعب متسآندة ومحطوط لهآ ألآكسجين وشعرها الاشقر شوي طالع واول ماجافت راشد سيدة تحجبت وبطلت عنهآ : انت !
راشد تسآند صوب الباب : آنتي بخير !!
دآنه افتشلت : هي انا بخير لآ تحآتي ( بتردد ) آمم مشكور .. لآنك دآفعت عنآ وسوري على الضرب اللي حصلته
راشد : مآعليج حصل خير .. يلآ حبيت اطمن عليج ادريبج خوآفه وتتعبين .. مع السلآمه ( وطلع )
دآنه عقت راسها على المخده " فددديت هالريحححه علني مآخخخليت ,, آوففف يا غبيه يا انا هو يحب غيرج , طلعيه من راسج خلآصصصص " ! ويوم خلص آكسجينهآ دقت لهم يمرون يآخذونهآ ..
.
.
مهآ وخواتها كانوا لابسين مخور .. اما هجور بنطلون وقميص .. والريم واهلها كانوا بعبيهم بس رايحين البدآير كلهم
فيصل : تعالي بنسولف
رقيه افتشلت
عاشه : لآ ماتسولف ولا شياتك يلآ يلآ عن هالمصاخه قبل العرس .. !
فيصل : آمييه والله بكلمهآ باشياء مهمه
عاشه : عاد اللي يقول رقوي ميته ماتباك اقول روحوآ ويآويلكم ان حد جافكم ولا سويتوا شي ( وبتهديد ) الله فوق وبتدخلون النار
رقيه : هههههه آميه شقصدج .. نحن بس بنرمس
عاشه : زين لا تبطون
رقيه وفيصل رآحوآ يتمشون وقعدوآ يرمسوآ باشياء مشتركه تخصهم .. وطلعت وآيد اشياء متشابهه فيهم ..
صوب بطي مانسى الشي اللي سوته هجور وانقهر اكثر يوم جافها ببنطلون وقميص وراح بعيد وهي لحقته
هجور : بطوي شفيك مآتكلمني مثل الناس احسك زعلآن ؟
بطي : يوم بتغدين حرمه تعاليني كلميني
هجور : شو تجوفني قدامك
بطي : عيل بنت جدام عيال عمهآ جيه تلبس .. جد جد فشلتيني .. تشوفين بنات عمي كلهم مخور واهل الريم بعبيهم واكيد مخور شحقه انتي مالبستي مخور .. هاي اول مره اشوفج ببنطلون وقميص واحسني كل مالي اتقزز منج لا تقربين مني ابد يا هجور .. انتي وايد تغيرتي .. مآعدتي هجور اللي احبها من ايام الطفوله ( وخلاها ورآحح اما هي تمت مصدومه !! )
حمد والريم كانوا قاعدين بطرف وقعدوآ يسولفون باشياء سخيفه لان مآيعرفون شو يقولون لبعض
اما صوب حنـآن ودلآل فكآنوآ يلعبون
حنـآن : ابا الدرآجه شرايج نركب
دلآل : آخآف ننقلب
مهآ : والله ان اميه بتمرغكم بقببببب محناااااااااااااااي جان سويتوهآ
حنـآن بجرم : يلآ
دلآل بخوف : يلآ
حنـآن راحت بعيد وشغلت الدرآجه وركبت هي ودلآل وقآمتت تسرع ودلآل تصرخ
دلآل بخوف : خففي والله اخاف ننقلب
حنآن لافه تكلم دلآل وفججآه .. !
مهآ : بسم الله الرحمن الرحيم ( تدور عكازها وجافته بعيد ) آحممممممممد .. آحمممممممممممممممممممممد
احمد قرب : شو صاير
مهآ تصيح : خواتي وين خواتي ماجوفهم توهم جدام عيني قلبي يعورني سير جوفهم !
احمد رآحح وجآفهم وضحك : لآ تخآفين هم بخير
مهآ : شو استوى !
احمد : حنون طايحه ف دلول ضرب لان خلتها توقف ههههههههه !
مهآ : ههههه خسهم الله ( تمسح دموعهآ ) تحريتهم انقلبوآ شي
احمد : فديت الناس الحنونه انا ياربي علني ماخليت
مهآ افتشلت : ولآ خلينآ من ناس نحن بعد .. "
حنآن : آنزلي لقعه تلقعج يالملقوعه انززززززززززززززززلي
صالحه جافتهم : آمييييييييييه طآعي حنون ودلآل
عآشه عصبت : يا مسودات الويه , يا قليلات الادب , انا غضبانه عليييييييييييييكم
حنان : والعثررررررررررررره ( وتشخطه ) اخر دوره تحملي ( وتسرعع آكثر وآكثثثر ووقفت ) آوف يلآ ننزل !
دلآل ميته خوف نزلت وهي ترجف وراحت تقعد : يقولون عيوزي زعلآنه مني
عاشه : عيز حيلج انتي وريلج اللي بياخذج مالت عليكن من بنات لا تنفعن ولا شي .. لا تهشن ولا تنشن مالت بس انا ايام ماخذاني صالح كنت غرشوووووووووووب
صالحه : بدينـآآ .. كنتي غرشوب وضعيفه .. وتتمخطري ف الشوارع عسب تحصلي خطاطيب
مهآ & حنـآن & دلآل هلككككككككككوآ ضحك
عاشه : يا مسودة العين ايا قليله الادب .. شو تتحريني شراتكن مامتربيه انا اراويج ( وتعفد عليها بالنعال وضربتها 3 ضربات )
صالحه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ي , آبووووووووووووي صالح ( ونشت تركض صوبه ونامت ف حضنه ) اميه عاشه كله تضربني
صالح يطالعها : الا السميه يا عاشه ياويلج لو تقربينها
عاشه : ان شاء الله طال عمرك تامر امر
البنات يطالعون بعض
حنان : عشتوا للريل الحب والسمع والطاعه ولنا نحن نعال وقب !
عاشه : عيل لا يكون تتحرن عماركن مابتسمعن كلآم ريلكن امفف على هالبنات انا بربيكن من اول ويديد شكلكن !
وقعدوآ يسولفون وتغدوآ ف البدآير والاولاد لعبوآ وحسوآ جد هاليوم غير ومستآنسين من ناحيه حمد اتاقلم شوي مع الريم وفيصل ورقوي وايد متفاهمين ..
.
.
حمدان : ابوي ابا اشوف البنت !
بوحمدان : وآبوي عليك استحي اطلب منه هالشي
حمدآن : مآلي خص ابوي الحين تدق لعميه وتخبره
بوحمدان دق وهو مفتشل وخبر بوحميد ورحبوآ به اليوم ايون ويشوفون البنت ..
بوحميد : حمدوووه زهبي نفسج ريلج ياي
حمدة توترت : هآآآآ !!! ( وركضت فوق ويلست تفرفر ف كل مكان وهي خيفـآنه شسوي ياربي شسوي ! )
واخر شي قررت تلبس دريس جي هو آزرق وآبيض .. وحطت عليها الشمد الزرقـآ .. وجحلت عيونهآ من برع من طرف وسوت مسكرة خفيفه .. وسوت بلشر طششـآت وحطت روج وردي خفيف .. ( تبتسم وتطالع تقويمهآ ) يباله تغير اوف من هالحآله وتعطرت وقعدت تتريـآه !!
حمدة ياست ودقت لهنآدي : هنآدي انا خيفانه اليوم بشوفه !
هنآدي : هههههههههه وعاششو عاشششو يعيشيوووووووووووووون
حمدة : ههههه انتي مينونه ولا مينونه !
هنآدي : نزلي شوفيه ولو غاوي خبريني !!
حمدة : آنقلعي بس لايكثر امدح لج ريلي .. يلآ امي تناديني تحت شكلهم يو ( وبندت وخذت نفس ونزلت تحت عند آمهآ )
ام حميد : محلوه ماشاء الله
حمدة ابتسمت : مشكورة امايه !
ام حميد : طبعآ محد ياي من خوآته .. لان كلهم برع .. حبيت اخبرج ان هو بالميلس الثاني بروحه يتريـآج روحيله شكله يبي يكلمج
حمدة فجت عيونهآ وحلجهآ : بروحححححححححححححححي !!!!
ام حميد : روحي يلآلآلآ فكينآ عن يزعل ابوج ليش تاخرتي عن العرب
حمدة خذت نفس وتشجعت ودخلت وجافته سامت بكندورهه وعقـآل وانصدمت تيبست مآعرفت شو تقول او شو تسوي
حمدان ابتسم : دخلي !
حمدة دخلت : السلآم عليكم ..
حمدآن : وعليكم السلآمم !!
حمدة تمت صااااااااخه وطول الوقت منزله راسها ..
حمدان : ابا اخبرج اشياء عني عسب عقب مآتنصدمين او تقولين انج مآكنتي تعرفي عني عن هالاشياء
حمدة رفعت راسها وطاحت عينهآ فعينه وهي تترياه يرمس .. !
حمدآن " جميله .. فيهآ ملآمح من حميد .. برونزيه بعد " : آممم انا طبعا انسان ادمان شغلي .. طبعآ أنتي خبروج ان نحن بناخذ بعض بعد الثانويه .. فلو تبين تكملين عآدي مآعندي اي مانع تكملين مع خواتي او اي جامعه تبينهآ .. وبس والشغل على الله لبعدين بفكر لو بخليج ولالا , وهي صح ( وبجرآه ) انا ماخذتج حبآ فيج خذتج عشـآن ابوي
حمدة كآنه حد صب عليها ماي بارد سيدة لفت : وانا بعد !
حمدآن رفع حياته : شتقصدين !!
حمدة وقفت : يعني انا بعد وافقت عشان ابويه مب حبا فيك ( وطلعت عنه ويلست تتحرطم بصوت عالي وآيد ) مالت عليه من متكبر فالح يتشرط علي من اول يوم ..
حمدان يسمع حرطمتها من برع
ام حميد : بنتي شفيج !
حمدة : فيني عله من هالعله حمدان ( وصعدت فوق )
ام حميد : يا فضيحتيه وآلله يا هالبنت بتخبل فيني
حمدآن طلع وراح الميلس واسترخص لان عنده شغل وسيدة روحوآ لبيتهم ..
.
.
+ توقعـآتكم () !
_شو بيصير في الحديقه وميرة على منو ناويه هالمره ؟ ومنو اللي كانت تكلمهم بالتلفون وتعزمهم ؟ وليش دخلت مكتوم بالموضوع ؟
_شو بيصير مع كل من ( روضه , خوله , عبدالعزيز ) !!
_ناصر يا ترى بعد مايعرف عن امه في صف منو بيكون !
_حححآرب شو كآن يبغي قوم مهره يسآعدونه ؟ يآ ترى ارقآم منو يبغي !!
_رآشد ليش حب يطمن على دآنه ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !

مخرج () *

آنآ آ?ِثر [ آنسـآن ] تعلمَ من ?ِثر مآ آخطأ و صآب
آنآ آخر [ لسـآن ] يت?ِلم في زمآن الثرثره? ()"





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:12 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبآرت آلثآلث عشر . . ’

مدخل () *
لآ بآر? اللـ?َ في رفيق تزعل? كلم? عتآآب
و لآ جمع اللـ?َ آلرجآل آللي تفرق?م مره? =♥♥

آلسـآعه 2:30 آلظهر ..
العنود بتفكير : آقول خلونآ نروح المول اليوم عموه عاشه طرشت لي بيزآت احس والله فشله !! وصلني المسج ف بروح اسحب وعقب بروح المول بتيون
مهره : هي بروحح .. بدق لخواتي جان بيروحون .. ( ودقت وجي بس كآنوآ مشغولين يرتبون ويخلصون امورهم ) مآبيروحون
روضه : آنآ بعد بروح
يزوي بتعب : وياكممم !
عقب كلهم نزلوآ وآنصدموآ آن آلكل واقف ويتريـآ
العنود : ميوي شصاير !
مي : الباص الحين بي بنروح المول شو مآخبروكم !
مهره رافعه حياتها : لآ بس نحن بروحنا نزلنا ع اساس نروح
مي : زين يتوآ ف وقتكم ..
وشوي ياهم بآص الجآمعه وودآهم المول ونزلهم ورآحح .. وقآلهم آنه بيرجع ياخذهم على السـآعه 5 والبنات مآعآرضوآ ..
الشله آتمشوآ مع بعض .. آمآ آلبآقين كل وآحد منهم رآحح في صوب !
مهره دخلت المحل وقعدت تتشري والعنود تحتشر .. وروضوه رآحت المحل اللي حذآله
روضه تلف وهي تشوف البنت اللي حذالهآ : آقول عنآد هذآ حلو ولآلآ ( ويلست تسولف وتتنقى حضرتها عقب لفت ) غريبه انتي سآكته
الحرمه مستغربه : آنتي شكلج مخربطه آختييه
روضه آدقق فيها : عن السخافه عناد .. يالله اعرف شكلج !
الحرمه ابتسمت : يمكن نتشآبه بس انا مب ربيعتج عناد
روضه بصدمه : مستحييييييييييييييييييل .. كيف كل ها شبهه اشك آنج توآمهآ والله المهم السموحه ( وخذت الاغراض وحاسبت عنهم وطلعت وتمشي صوب البنات بسرعه ) هئئئئئئئئ لحقوآ ضآع مستقبلي
يزوي : شو صآر
روضه : يا بنات جفت وحده العنود موطايه والله العظيم مآجذب عليكم
مهره : ههههههههه شو يعني ناسخين العنود مرتييين
العنود : خلوها هاي بروحهآ حآله استثنائيه يا نايمه يا مسطله يا مآ مركزه
روضه : مآتصدقوني .. تعآلو ( ومطت العنود ويابتها نفس المحل وخلتها حذال البنيه ) شوفي شوفي انا اجذب الحين
مهره ويزوي يطآلعون وصآخخخين
الحرمه مفتشله : خير شو صاير ( تطآلع العنود وصخت .. حست الدنيآ فيهآ تدور !!! )
العنود يودتهآ : بسم الله عليج انتي بخير ؟
آلحرمه سحبت ايدههآ بسرعه : بخير بخير .. ( وسيدة فرت الاغراض وطلعت من المحل )
العنود رافعه حياتها : آلله يعين بس .. ( وبابتسآمه ) آقول خلونآ نطلع .. ( طلعوآ لقوآ ف ويهم مكتوم يطآلع آلبنيه اللي واقفه مع آمهآ وآليآهل الصغير اللي حذالهم ) شو يسوي مكتوم هني ؟ وشحقه يطآلع البنت جي عيب عليه
روضه : آقول عن حركات آلبنقاليه واغار ماا آغآر مآعلينآ يلآ قدددآممممي
مكتوم منصدمممم .. حس كآنه سمم يسري بجسمه .. منعه من الحركه .. منعه من التفكير .. كآنه الزمن وقف على لحظه مستحيل تمر ولا ترجع للورى شوي ..
حميد يآ صوبهم وانصدم يوم جآف اللي يجوفه مكتوم
حميد يسحب ربيعه : تعآل بس من هالمنآظر تعآل ( وسحبه بقوه وبعده عن هآك المكـآن )
مكتوم : مب قادر اتحرك احس ريلي !
حميد : مكتوم خلآص بس انا مليت من هالموضوع آنسـآه !!
مكتوم : آنت متخيل .. عقب كل هالسنين اشوفههآ .. ( ويرفس الكرسي ) ياليتني ماجفتها ياليتني ماعرفتها
حميد يربت على كتف مكتوم : هدي يا مكتوم الدنيآ مآتوقف على بنت ..
مكتوم لف يطآلع كآنت بالغلط البنت وآقفه حذآل آمهآ وروضه بالغلط بطلت الكيس وطآح كل شي فقعدت العنود تشل
مكتوم : آنت جوف اللي انا اجوفه
حميد لف يطآلع العنود والبنت : سبحآن الله جد وآيد يتشآبهون ..
العنود : آوففففففففففففففففففف ضيعتي مستقبلي بس لو تعرفي كيف انا اكرهج
روضه : آقول لقطي وانتي ساكته
يزوي : هههههههه مب كانها اغراضج يا ست الهآنمم
روضه نزلت ولقطت : يلآ بس بس عن الهذربه وخلونآ نروح
دخلوآ كذآ محل واستآنسوآ عقبههآ رجعوآ على السـآعه 6 الكل كآن وآصل السكن ومريحين وكل شي
مهره سبحت وبدلت وتنهدت بقو وخذت نفس طويل وبصوت خفيف وهي تتعدل : آلله يعدي هاليوم على خير ..
العنود طلعت لبسها ودقت الباب بقوه على الحمام : مهوووووووور بسج عاد شو تسوين داخل هالكثر
مهره طلعت : حلوه ؟
العنود دزتها : حلوه حلوه يلآ فكينآ ( وقفلت باب الحمام وسبحت ويوم طلعت كآنت فآتحه شعرههآ ) آوف ححر
مهره : تتوهمين .. قريب بتطيح الثلوج هني يبالنا ناخذ جآكيتآت !
روضه : آنآ خذت لكم سكآرفآت كلكم ( وطلعت من الكيسه السكآرف كآنت فيه آلوآن وآيد ويشد ) خذوآ لبسوآ لآ تطلعوآ بدونه انا من الحين احس برد
مهره خذته وحطته على كتفهآ : يآآآآآآآآي حبيته مشكوره يا عمممري
روضه : آلعفو
يزوي : على وين مهور ؟
مهره : آمم عند خيلي
العنود منصدمه : خيييييلج ؟؟ من وين يبتيه !
يزوي : هي والله ومن متى عندج خيل ..
روضه بلقآفه : خبرينآآ شو لونه وكيف شكله ومنو يابه لج !
مهره قعدت على الكرسي : صآآحح نسيت اخبركم .. ( وبفشله ) هذا الخيل هديه من حميد من نفس فصيلت خيله
روضه تصفق : عآآآآآآآآآآآآآششششششششششش ششو ههههههه هالحب وللآ بلآششش
يزوي تسوي مالت على عمرهآ : مآلت على حظظظي بس .. لآ حب ولآ شي ( ووصلهآ مسج )
" يزوي .. طمنيني عنج صوتج مسـآعه مآكآن يبشر بخير وآلسموحه على الازعـآج / سيف "
يزوي ابتسمت وردت عليه " آنآ بخير يآ استاذ سيف .. وبلآ هالمسجآت والاتصالات اللي مآلهآ دآعي .. "
" آهآ .. آوكي خلآص آنآ غلطآن , اعتبري ها آخر مسج ويآليت تنسين كآنه مآشي صار , في حفظ الله "
يزوي ابتسمت وحذفت الرقم والمسجآت وسكتت وتفكر ( ليش اسوي فيه جي المسكين مآقآلي شي ؟ )
مهره تصارخ : ايييييييييييييه انا طالعه
العنود كآنت يالسه تتعدل واول ماخلصت : آوكي خلآص ربي يحفظج
مهره ابتسمت : بآيوهه ( وطلعت )
العنود ركضت يابت شيلتها وحطت السكآرف عليها وسيدة لحقت مهره بهدوء
مهره قررت تمشي عسب مآتشكك حد فيهآ آمآ آلعنود ركبت تكسي وتغشت كآمل عسب مهره مآتشوفهآ ولحقتها لين وصلوآ المكـآن
كآن في المكآن نفس الحرمه اللي جآفوهآ وميره ومككتوم كآن هنآك قبلهم ..
العنود نزلت من التكسي وعطته بيزات وانخشت ف الزآويه وهي مستغربه " شو كل هالريآيل والمسدسآت ياربي شو اللي يصير "
مكتوم معصب : ميره شو تبين
مهره : مكتوووووووومم آنت ليش يت !!!
مكتوم لف : مههررررررررررره !
ميرة منصدمه : مهرهه ... كيف عرفتي وشو يآيبنج هنننننني !!
مهره آطآلعتهآ وهي تمشي : شو تبين منآ .. انا تعبت منج .. آليوم بنحل مشآكلنآ وهني
العنود ( آآآه ياربي شو اللي يصيررر ) وطلعت : ميييييييييييييييييييييييي يييييره
الحرمه وميره لفوآ
مهره عصبت : شو يآبج هني روحححححححي
العنود : مهور الحين ابا اعرف شو يصير
ميرة تصفق بقو : ححلو بدل وحده يات ثنتين .. شو رآيكم نعرفكم على بعض
العنود منصدمه : آنتتتتي !!
مكتوم رافع حياته : تعرفينهآ ..
العنود : آنت شعرفك فيهآ .. !
ميرة تمشي : لا لا لا يآ جمـآعه مآتفقنآ ع جي .. افا يالعنود مآعرفتي حبيبه مكتوم .. هه آعرفج على عهود
العنود مب مستوعبه ورجعت على ورى وهي تطآلع مكتوم بنظرآت مآفهمهآ .. وبعد مآستجمعت قوآهآ : آلمطلوب ..
ميرة : آلمطلوب تبعدين عن مكتوم !
مهره تجدم العنود مدت بآيدهآ بمعنى " لآ تروحين "
العنود : آنآ مب في حيـآه مكتوم عسب اطلع منهآ ( تطآلع عهود ) بسببج انا تعذبت , لو تعرفين كيف انا حاقده عليج وكرهتج قبل لا اعرفج ! .. سبحآن الله كيف الواحد يقدر يكره شخص قبل لا يشوفه ..
مهره تصارخ : ميييييييييييييييييييييييي ييرة هالمره مآبتعدي على خير
ميرة : ههههههههههههههههه لااء خلاص هآي اخر مرهه مآفي مره عقبها .. شو رايكم نفتح نقآش ححلو ممتع للعنود ومكتوم
مهره معصببببببه
ميره : لا تخآفين حبيبتي مهره ياي دورج بس اول بالحلوين الموجودين
ميرة : آسمعني مكتوم بسمعك قصه عجيبه
عهود سآككته
ميرة : كانت في بنت يآهله .. مثل عمر اختها .. لكن شو قررت العآيله الكريمه .. تفر وحده ف آلدآر عسب تتخلص من تربيه وحده وعسب لا تشكل حمل على العايله آو آتعبهم .. ففروآ يآهله جميله تشبه اختهآ ( تطآلع العنود ) عهود مآعلقت .. مآتكلمت لآنهآ كآنت مستآنسه .. فكرت آنهآ بتعيش حيـآه حلوه , ومرتـآحه بدون آختهآ
مهره تسكتهآ : اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتي خلآصصصص بس بس حكآيآتج سيري سويها فدعايه بيبي جونسون مب هني فاهمه !!!
ميرة تصارخ وتطآلع العنود : اللي قدامج هاي توآآآآآآآآآآآآمج
العنود حست الدنيآ تدور فيها
مهره تيود العنود : هآي جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآبه !
ميرة : كنت اعرف انكم بتقولون جي
مكتوم صاخخ " توآمهآ ؟ شو هالدنيآ الصغيرةة !!!!!!! "
العنود تصارخ : آنتي جذآآآآآآآآآآآآآآآبه آنتي جذآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
ميرة تاشر لهم ينزلون حرمه من السياره وكآنت امهم
آم سلطآن ابتسمت بهدوء
العنود تطآلع ملآمحهآ وسآآآكته
مهره صخت مآعرفت شو تقول
ميرة : تكلمي خالوه .. هذي بنتج قدآمج عقب كم سنه فارتنها فالدآر .. ولآ تعرفين عنهآ شي .. هذي توام بنتج .. مآتتكلمين
آم سلطآن : انا تبريت منج .. كآن في زمـآنآ مآنبآ نربي بنآت .. ولمآ يبت توآمم قالولي لازم اخلي وحدة في آلدآرر .. وبوسلطآن آمر ان عهود مآتطلع من البيت .. كآنت حبيبه آبوهآ .. كآن مآيرضى شي عليهآآ .. وقال لازم بنت تطلع من البيت وبعد مشآورة آختآروج وقررت آن بنفسي اوديج ووديتج .. ومآعرفت عنج شي من عقبها لان بوسلطان قال بيطلقني لو رحت وزرتج او سالت عنج او شي
مكتوم منصدممممممممم !!
العنود ططآحت على ركبههآ وهي تطآلع الارض ودموعهآ مليـآنه ويهآ : ليش يآ آمآيه ليش ؟ ليش حرمتيني العب مع خوآتي .. مع آخوآني .. آن يكون عندي ابو ( صرخت ) ليييييييييييييييييييييييش حرمتيني من كلمه آحححححب آنآديهههآ والشي اللي احبه دآيمآ آخسسسسسسسسسسسسسسسسره ( تصيح بقوه ) مابا اسمع شي ( تغطي على اذونهآ ) روحوآ من هني مابا اشوفكم كملوآ طريقكم انا ماعرفكم مآعررررررررررررررررررفكم
عهود : العنود لا تقعدين تسوين جي اللي صار صار .. !
ام سلطآن تعبت ورجعت السيآره مآتحملت تشوف وحده من بناتها تتعذب وهي السبب
ميرة كآنت تضحك وضحكتها نرفزت الكل : ههههههههههه خلصتوآ درآمآ ؟ آفآ آلشي بعده مآبدآ ترى
العنود قآمت : روحي ويـآ آمج .. انا ماعرفكم ولا شفتكم .. وانا ماعندي توام .. آنآ طلعت من بطن وحده مآعرفهآ ولا ابا اعرفها .. بكمل حياتي بدونكم ( تمسح دموعهآ ) ومابتوقف الحياه على اشخاص تخلوآ عن حشاشه يوفهم يآ عهود .. روحي بس روحي مابي اشوفج ..
مهره يودت آيد العنود وتطآلع مكتوم اللي مصدوم مب مستوعب شي اببببد
ميرة تسوي اشارات بآيدههآ والعنود ططآحت عينهآ على الشخص اللي واقف ورى .. وقبل لا مهره تنآدي يآسر ويزيد العنود لفت تحضن مهره ووصلتهآ رصآصه في خآصرتها
العنود بآلم وهمست في اذن مهره : سآمحيني .. كنت اعرف انهم بيسون شي بس مآتوقعت فيج .. آبد مآرضى يآ مهره انج تتعذبين عشـآني ( وبدت ايد العنود تتبطل شوي شوي من حضن مهره ومهره مصدومه )
مهره : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءء
حميد وصل وجآف هالموقف وتيبس مآعرف شو يسوي آمآ ميرة آمرت القنآصين يروحوآ وتمت وآقفه
مكتوم يطآلع " مستحييييييييييييل دخيلج لآ تموتييييييييييين محتآجج مب عشآنج تذكريني فيهآ دخيلج يالعنود لآ تروحين يكفي خسرت وحده في حياتي الا انتي مابي ارد اخسرجج "
مكتوم رآح صوب مهره ودزهآ وحطآ العنود في حضنه وشلآهآ المستشفى
مهره عصبت وقربت من ميرة وطآحت فيها ضرب اما عهود يوم جافت موقف اختها سيدة ركبت السيارة وامرت الدريوليه انهم يروحون وآم سلطآن دموعها ما وقفت من الصيـآحح ..
مهره : وآلله لاذبحج ( وعآفده فوقهآ وتصفعهآ )
حميد قرب وخوز مهره : بتذبحينهآ يا مهره
مهره : بذبحهآآآآ بذبحهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
يزوي وروضوه بعد مآلحقوآ حميد .. عرفوآ الشي وشآفوآ دم في المكان وهني روضه تيبست
روضه بخوف : د..م ممنو هه..ذآ !!!
مهره بصريخ : دم العنووووووووووووووووووووو وووووووووووووود كله من ميرة كله من ميررررررررررررررة
يزوي عصببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببت وآييييد وجآفت آن يزيد ويآسر موجودين ف آلمكآن واشرت لهم يودون ميرة وكآنت ميره مكفخه من مهره بس حميد زخ مهره وكآن ميودهآ بقوه
يزوي صفعتها طرآق وتمت تضربهآآآآ وبصريخ : عطوني مسدس
حميد سكر على حلج مهره لانه كان يعرف انها بتقول ليزوي ان عندهآ مسدس في شنطتهآ وعضت حميد
حميد : آآآآآآآآآآآي يالحيوآنه
مهره معصبه : هدننننننننننننننننننننننن ني
يزوي بتهديد : قلت ابا مسدس .. !
يآسر : شو تبينه نحن بنسوي اللي تامرين فيه بس انتي تمسكين مسدس لآء !
يزوي : المكآن اللي انضربت فيه العنود بالرصاصه ابا اجوف دم ميره في هالمكان ابا في نفس المكان ..
يآسر : بس
يزوي بزعيق : لآ بس ولآ شي !!!!!!!!!!!!!! ( وقربت من يزيد وسحبت المسدس وحطته في خصر ميرة ) الحين بتجربين الالم اللي عاشته العنود ( وفرغت رصاصه في خصر ميرة ) وآوعدج يا ميرة ان الياي اكثر ( وخلتهم ورآححت المستشفى وروضه لحقتهآ )
مهره تصيحح : ودني عند العنود ( تطآلع عيونه ) آترجآك ودآني !
حميد رآح صوب ميرة وشلهآ : تعآلي يلآ
مهره تطآلعه ودموعهآ تطيح : يآ تشلني انا يا هيه
حميد تم يطآلعهآ وتنهد وكآن شآل ميرة وكمل فيها للمستشفى
مهره وآقفه مصدومه انه اختار ميرة وعصبت شلت شنطتها وركضت لين حصلت تكسي وركبته وتوجهت للمستشفى
العنود في العمليـآت وبعد سآعتين ..
مكتوم يدق على اليدآر : تآخروآآ .. لآيكون صار فيها شي
مهره : مآصآر فيها شي
عمليه ميرة خذت بس ساعه وقدروآ آنهم يطلعون الرصآصه بسرعه وعآلجوهآ وخلوهآ بالغرفه وهي قامت قبل لا تطلع العنود ويوم بطلت عيونهآ جآفت حميد وآقف حذآلهآ ..
حميد : آنتي آحسن !
ميرة تهز راسها
حميد تنهد وطلع عنهآ .. ورآحح جآف مهره ومكتوم وروضه ويزوي ويآسر ويزيد وآقفين كلهم هننآكك
حميد : مهره
مهره تصارخ : قوم قوم .. سير عندهآ .. سير راكض لها خلها تحيـآ وتعذبنـآ ,, لو تموت مآبسآمحك على هالحركه اللي سويتها يآ حميد
حميد ابتسم : مآظن له دآعي تصارخين ( قرب من مكتوم ) مكتوم روح ريح انا بخبرك شو بيصير !
مكتوم : مآمتحرك من هني لين مآجوف العنود مبطله عيونهآ بعد
طلع الدكتور بعد نص سـآعه
الدكتور : لقد تم آسعآفهآ ولكنهآ فقدت الكثير من الدم هل احدكم فصيلته من نفس فصيلتهآ ..
مهره بضيج : آنآ a
يزوي : آنآ a بعد ..
روضه : آنآ b موجب .. !
مكتوم : آنآ o آقدر آعطيهآ !!
الدكتور : تفضل
مكتوم سيدة رآح ويآه وسحبوآ دم من مكتوم ورجعوآ لغرفه العمليـآت وبعد نص ساعه طلعوآ آلعنود وقآلوآ آنهآ بتكون بخير وان الدم فآدهآ وآيد .. !
.
.
سلآمه : آوف وينهآ مهور نحن شوي وبنطير ( دقت لهآ وردت عليهآ مهره بصوت تعبـآن ) آلو
مهره بتعب : آلو
سلآمه : مهره وينج ؟ شو فيج جي صوتج تعبـآن !!!
مهره : سآمحوني مآقدر اي انا بالمستشفى ( تطلع جذبه ) آآ عنود طاحت علينآ تعبـآنه شوي والمستشفى شوي بعيد
سلآمه : آمممممممممم خلآص غنـآتي عيل كلمينآ وطمنينا عنهآ عقب ونحن بنكلمج لآ وصلنآ .. وصح سيفو ترى بيتم وجي .. لازم اسبوع زيآده بس عامر ونادر هني !!
مهره : زين فديتج سلمي على دآنه والكل .. يلآ اخليج بندخل عندهآ
سلآمه : سلمي عليهآ آوكي ؟ يلآ مع السلآمه .. ! ( وبندت وخبرت آختهآ وعذروهآ وجي وبعدهآ بشوي ركبوآ آلطيـآره متوجهين للآمآرآت )
.
.
الدكتور : وآحد بس يقدر يدخل عليههآآ .. مآنقدر نسمح لكم كلكم تدخلون !!
مكتوم يطآلع مهره : خلوني انا ادخل
يزوي تطالع مهره : خليه خلآص .. ( ابتسمت ) روح يلآ .. وطمنآ عليهآ وقولهآ آن نحن نحبهآ
مكتوم ابتسم بتعب : يوصل .. ( ولبسوه اللبس ودخل وتم يجوفهآ وهو جآفته )
العنود : مم...ممكت..وم
مكتوم يود آيدهآ : دخيلج لآ تتكلمين بس يالعنود كل كلمه منج تطلع تعذبيني اكثثثر >< , كيف مايا في بالي معقوله الشبه من بينكم .. العنود لآ تسوين فيني جي مره ثانيه
العنود تغمض وتفتح عيونهآ بتعب : آنن...آآآ .. آآ..ب..آآ.. ممم..آي
مكتوم جآف النيرس محطيه جيك مآي وقلآص وصب لهآ وسآعدهآ تشربه وحطه
العنود غمضت عينهآ بتعب ونآمت !
مكتوم تم مبتسم وهو يتآمل ملآمحهآ عقب لمح في آيدهآ شي ووآيد تضآيج
مكتوم يرفع قمصيها صوب الايد شوي وجآف كيف ضربه معلم عليهآ وهي مآحآسبته ووآيد تضايج من عمره شل بعمره وقآم وطلع وسيدة طلع من المستشفى بكبره " آنآ حقييييييييييييييييييير " وتم ضميره يآنبه .. !
حميد عقبهآ لحق ربيعه .. وآلبنآت قرروآ يرجعون بمآ آنهآ مآبتقوم غير بآجر .. ويآسر ويزيد رجعوآ الفندق ..
.
.
حمدة : شوووووووووووووه
بوحميد : هي نعم .. ويتريون موآفقتج ..
حمدة : آبويه آخآف مآيخلوني اروح المدرسة لآ ملجنـآ !! ..
بوحميد : خلي المدرسه علي وبعدين انتي اخر سنه ونحن مآبنفرج على الريـآل بس ملجه
حمدة : آنزين ومتى
بوحميد : آلآسبوع الياي
حمدة : شوووووووووووووووووووووووو وه !!!
بوحميد : هي نعم وبلآ هالشوهآت وتعلمي الطبخ لآ تفضحينآ
حمدة مصدومه : طببخ .. مستحييييييييييييييييييييي ييييل ( وركضت فوق غرفتها وقفلت على عمرهآ الباب )
ام حميد : يآ خآلد لا تضغط على البنت عقب تزعل ولا شي .. وبعدين خلها هي مب رايحه تطبخ .. بنات هالزمن مبزآيآت مآدري منو عآد تبـآه يدير المطبخ كآمل ويطبخ ..
بوحميد : بس لآزم تتعلم انتي علميها بسها من البزآ
ام حميد : آن شاء الله ..
حمدة دقت لهنآدي وهي تصارخ : آلآمر لآ يطآآآق مصخوووووووووووهآآآ
هنآدي خآفت : آوف شفيج .. !
حمدة خبرتهآ : والله متضايجه آنتي متخيله ..
هنآدي : شكله مغرور .. دققتي فيه
حمدة تذكر ملآمحه : هي هو جميل ..
هنآدي : زين وآلله ..
وقعدوآ يسولفوآ وآيد وكل وحدة تشكي للثآنية حآلتهآ ..
.
.
بعد مرور كم سـآعه وصلوآ مطآر دبي ومن المطآر على بيتهم على طول ..
دآنه : شو اشتريتي للبنآت لمآ كنت بالمستشفى ؟
سلآمه تبطل الشنطه : شوفي بروحج آنآ منتهيه بدخل اسبح وببدل وبنام ..
حمدآن بطل الباب : حمدالله على السلآمه خوآتي
دآنه & سلآمه : ربي يسلمك
حمدآن : شو استآنستوآ ؟
دآنه : وآيييد آلحمدآلله .. آهم شي جفنآ مهرو
سلآمه : هي وآلله ..
حمدآن : زين ريحوآ الحين وبآجر بنسولف ..
سلآمه : آوك
حمدآن : تصبحون على خير ( وطلع )
والبنات بالدور كل مره وحده دخلت الحمام وسبحوآ وعقبهآ سيدة دخلوآ ينآمون وآلتوآم بالمثل ..
.
.
مهره في فراشها وتسوي عمرهآ رآقده لكن هي سرحـآنه وتفكر ليش حميد تخلى عنهآ في الموقف .. آمآ يزوي قعدت تفكر بالمستقبل آمآ عن روضه .. فكآنت تفكر شو اللي قآعد يصير وشو اللي بيصير لها على جدآمم
روضه مآستحملت ونشت وولعت الآبجورة اللي حذالهآ وحطت شنطتها وفتحتها وقامت تدخل اغراضها والاشياء المهمه اللي بتحتآجهآ وخلت نوتتها في آلدوشك مآل الشبريه .. وتنهدت ..
روضه تطآلع ربيعآتهآ " تخيلوآ آروح عنكم ومآرجع ؟ وآلله كيف حيآتي بدونكم , آوف يآربي شو اللي قاعد يصير مع ابوي " قآمت وبدلت لبسها وحطت شنطتهآ ونزلت تحت وهي تحس برد
روضه : آوف نسيت السكآرف
حآرب بحزم : روضه !
روضه تحجبت ولفت : نعم
حآرب قبل لآ يرمس .. !
روضه بآلم : حآرب انا لازم ارمسك ..
حآرب بهدوء : روضه شو اللي قاعد يصير ؟
روضه : آلبحر .. لآزم نروح البحر تعآل ( ومشت قدامه وراحت هي ويـآه لممكآنهم المفضل المكان اللي يرتآحون يشكون فيه لبعض ويكونون فيه غريبين تمآمآ عن بعض )
حآرب قاعد على الكرسي اليسآر وهي على يمينه في كرسي ثاني وثنيناتهم يطآلعون البحر وكآن ظلآم وآيد .. ومآينجآف غير القممر وكآن آلجو بآرد وآيد ..
حآرب : تكلمي
روضه دموعهآ على خدودهآ وبصوت مبحوح : نحن وعدنآ بعض نكون غريبين في هآلمكآن لآ تنسى وآنت وععدتني دآيمآ آنك مآبتخبر اي حد عن الاشياء اللي اقولها صح
حآرب لف يطآلعهآ ويجوف دموعهآ : صح بس ليش آلصيآح
روضه لفت وتمسح دموعهآ وهي متربعه وحآضنة ريولهآ : آنآ بآجر رآجعه الامآرآت
حآرب منصدمم ( لآلآءء كيف بتكوني حياتي بدون لآ اشوفها الصبح وآهزبهآ واغصص فيها ) : ليييش ؟ مآبآقي الا كم يوم وتبدآ الدراسه لآ تروحين بدمرين مستقبلج
روضه بصوت كله آلم وكآنه هي مجبوره : آنآ لآزم آروح .. واذا مارحت هالمره
حآرب يزآعق : شو بيستوي تنطقي
روضه غطت ويهآ : مآبرجع مره ثانية هني
حآرب منصدم ( مآبترجععع !!!!!! ) : شو تقصدين ؟
روضه رفعت راسها وتطآلع البحر : شي صآير آبويه يتعلث بالعزيمه .. كآنه مب آبوي يآ حآرب كآنه مب آبوي .. عآتبني لان رديت على خوله وهو آكثر وآحد يعرف اسلوبهآ .. وحلف لو مآيت الامآرآت بيمنعني اني اكمل دراستي
حآرب : روضه بسالج سؤال جآوبيني بصرآحه
روضه : اسال
حآرب : اليوم دورت عليج بطوله ومآلقيتج اقصد يعني بعد مآرجعنآ من المول كنت ابا اكملج
روضه تنهدت : تبيني اخبرك آن ميرة امرتهم يطلقون رصاصه على العنود .. ويزوي آطقلت الرصاصه في خصر ميرة ( تنهدت ) عقلي مب ويـآي .. ميرة , مهره , مكتوم ,, آلعنود هذيل اللي كآنوآ موجودين بالمكآن ويوم رآح حميد نحن لحقنـآه !! .. مهره تعرف شي ومخبتنه عنآ كلنآ وآكيد مكتوم عرفه
حآرب وبخوف آنه يخسرهآ وبصوت حنون وآيد آول مره روضه تسمعه : لآ ترجعين .. خلج هني آخآف تسويلج شي مرت ابوج
روضه سيدة لفت وآطآلعته وطآحت عينهآ ف عينه : كآنك مب حآرب اللي اعرفه آول مره ترمسني بهالنبره .. هذي نبره شفقه ولآ شو بالضبط
حآرب عصب : روضه !!
روضه بهدوء : آنآ آنتهيت .. دآم خوله دخلت ف عقل ابوي انا خلآص بحح .. بآجر الصبح طيآرتي يمكن مآقدر آوعدك آنآ آسفه على كل شي .. آنآ كنت وآيد زعلآنه من وآيد آشيـآء وانت لآزم تسمعني اليوم
حآرب : تكلمي !
روضه : كنت وآيد ازعل منك ومن تصرفاتك .. كآنت تحرق اعصابي ميرة يوم تتقرب منك .. كنت ( خذت نفس طويل ) كنت وآيد معصبه منك يوم شفتك بهآك اليوم رآجع وآنت مب حآس بعمركك .. مآكنت آعرف وقتها شو يآني سالتك مع منو كنت وقلت لي ببرود آنك كنت مع ميرة .. كل مره ميرة ميرة ميرة آنآ آدري آنهآ تحبك وآنت دآيمآ تحرق اعصابي فيهآ .. آنقهرت اكثر يوم جفت روجهآ على ثيآبكك حسيت قلبي آحتتتتتترق .. حآرب آنآ مآعرف لو برجع ولآ لآ .. مآعرف انت بترجع تضربني .. تكلمني .. تصارحني عن اشياء مآحد يعرفهآ .. تقهرني بميرة او بغيرهآ .. تسوي اشياء تطلعني من طوري واسويلك اشياء تخليك تعصب .. آنآ مآعرف عقب هالروحه كيف بتكون روضه وكيف بترجعع .. مآعرفف شي ( وقفت على اساس آنهآ بتروح ) كنت بس ابا اقول آني آعزك وآحترمك وآيييد آنت آكثر آنسـآن في حيآتي من بعد موت آمي تعلقت فيه .. غير البنآت ( غمضت عيونهآ بقوه ) حآرب آنآ آحبك بس مآضمن آني آكون لك آو آني آرجع هني وتشوفني مره ثانيه ( وسيدة شردت رآححت السكن )
حآرب آبتسم " تحبني ؟!!!! آآه يآ روضه لآ تروحييين لآ تروحييييين الله ياخذج يآ ميرة انا متاكد انج ورى كل شي متاكد " وتم قآعد هنآك عقبهآ رجع السكن .. !
.
.
آلسـآعه 6:00 الصبح ..
روضه كانت قايمه وسآحبه وكآشخه وجآفت يزوي ومهره نظره اخيرة وآطآلعت الرسـآله اذا كآن مكآنهآ منآسب : مع السلآمه حبيبآتي ( وطلعت من الغرفه وهي تسحب شنطتهآ ونآزله تحت ورآحت صوب البوآبه كآنت بتطلع )
حآرب متسآند على الشجرة : مآكنتي بتودعيني
روضه رفعت عينهآ : حآرب ! شو موعنك من الصبح .. !!!!!
حآرب : اذا آنتي مآبتودعيني انا حبيت آودعج ( دخل آيده في جآكيته وطلع لها ظرف مسكر ) هذآ آقريه وآنتي بالطيـآره ..
روضه مدت آيدهآ وخذته : مشكور وآيد .. ( مبتسمه وتحس بآلم يقطع قلبهآ ) مع السلآمه ( سحبت شنطتهآ بسرعه وحصلت تكسي وركبته ورآححت )
حآرب تنهد : آلله يسآمحني .. وآن شاء الله تسآمحيني يآ روضه !
.
.
يزوي قامت بتعب على صوت تلفونهآ وهو يرن وكآن سيف
يزوي بصوت مليـآن رقآدد وتسطيل : آلو
سيف : آلو
يزوي : هممم
سيف : آنتي رآقدهه !
يزوي : هي
سيف يضحك عسب يرفع ضغطهآ ..
يزوي تصارخ : وبعدين يععععععععععععععععععني
مهره فزت خيفـآنه : يزوي شوفيج تصارخين !!
يزوي خافت مهره تعرف : ولآ شي عمور تعبـآن وسعيد يستهبل ويـآه ( تسآير سيف ) آنزين سعيد
سيف : وآلله اذا تبي بصيرلج سعيد
يزوي ميته منه وخآطرهآ تكفخه : آخبـآر عموري !
سيف : آممم آنتي تبينه يكون بخير بيكون !
يزوي ارتفع ضغطهآ : آتعرف انك سخيف ..
سيف : سخيفه آنتي
يزوي : سخيفه حرمتك اللي بتاخذك
سيف : آنتي حرمتي
يزوي آحمرررررررررررررررررررررر رت : آقول سعيدو بكلمك بعدين يلآ ( ورقعت الخط ف ويهه )
سيف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مينونه هالبنت !
مهره تتلفت : ايييه وين روضوه
يزوي تلف يمين ويسآر وتشوف على الكمدينه رسـآله : شوفي هآ ( نطت وخذتهآ ) آسمعي
" مآكنت ابا اوعيكم آو آحشركم .. آنآ مضطره آروحح .. وآذآ مآرحت هالمره مآبي لكم بعدين .. قلبي يعورني مآرآح اكون ويآكم ولا ويا العنود .. يزوي , مهرو , عنآآدددي .. وآلله آنتوآ آغلى ناس حصلتهم وعوضتوني عن النقص اللي كنت احسه في غياب آمي .. آنآ مآعرف اذا برجع لكم ولآ لآ .. آبوي كآن معصب وكآن هالشي بشارةة سوء بالنسبه لي .. كنت آتمنى آحضنكم بس مآقدرت آدريبكم مآنمتوآ البارح وكل وحده شآغل تفكيرهآ شي .. تعطرت من عطر كل وحده منكم .. آو بالاحرى صرقتهم ! عسب يكون لي شي من ريحتكم ههههه آدري مآيغلى علي صحح .. آحبكم وآيد وتحمدوآ لعنآدي بالسلآمه .. وآول مآرآح آول بدق لكم "
مهره قآيمه معصبه : حركتها سخيفه !
يزوي تقطع الرسـآله : وآيييد .. ( بضيقه ) بس كيف نلومهآ يآ مهره تخيلي مآترجع لنـآ !!
مهره تنهدت : عن هالآفكآر اللي تضيج بالوآحد .. قومي خل نلبس نروح عند عنـآد ..
قآموآ البنآت وبدلوآ .. وكشخوآ على الخفيف وطلعوآ متوجهين للمستشفى ..
.
.
السـآعه 9:00 ..
حمدة طآلعه مع آمهآ ودآنه وسلآمه رآيحين ويـآهم
حمدة كآنت تآخذ كل شي يختآروه لهآ البنآت وآمهآ .. ومآكآنت تعآرضهم آبد .. كآنت غير عن كل عروس المفروض تفرح بملجتهآ ..
سلآمه بتعب : تمت الفسآتين وين حآبه تروحين !
حمدة تطآلعهم : اي مكان عآدي عندي ..
دآنه : تعآلو بنروح دبي مول هنآك قبل لمحت محل مآل فسآتين عيبني
حمدة : يلآ
وركبوآ السيـآره عقبههآ ورآحوآ دبي مول ودخلوآ آلمحل اللي قالت عنه دآنه وخذوآ فستآين
سلآمه خذت فستـآن قصير يوصل للركبه لونه آبيض من تحت شوي يآي منفوش لكن مب وآيد ومن صوب خصرهآ ضيق .. وآيد وحده فيه وألثآنيه شوي مآيله للنص ..
حمدة خذت وآحد بطيخي .. مخصر على جسمهآ يآي من تحت عآدي يآي لكن من فوق كله مثل الكسفآت وآلكسفآت متدآخله ببعضهآ بطريقه غير وتلفت الانتبـآه وآيد وحده مآفي لكن الثـآنيه فيهآ ومآيله شوي مب على الكتف ..
دآنه مآشي عيبهآ هالمرة
سلآمه : آقولج آنتي وين بتسوين شعرج ؟ صدق احس مآشي وقت نحن هالاسبوع كله آمتحآنآت يعني مآبنروم نظهر .. شرآيج نيب حنآيه البيت تحنينآ كلنآ
حمدة : آوك
دآنه متحمسه : اقول وبعد شعرنآ عيل انا ماحب اروح الصآلون .. يعوروني وآيد هنآك هاي اللي بالبيت بهزبهآ هزآب !
حمدة : هههههه آوك .. ( تطآلع آمهآ ) آميه ترى انا بقص شعري
ام حميد : لآءء بخبر ابوج ترى !
حمدة : آوف آوففففففففففففففففففففففف
ام حميد : تآففي من اليوم لبآجر قص مآشي ..
سلآمه : ليش لوين شعرج
حمدة : عقب برآويكم بالحمآم ..
سلآمه عصبت : وآنتي دآنو متى نآويه تاخذي لج فستـآن
دآنه بملل : بآجر برجع اشوف
سلآمه : ووين بتشوفين
دآنه : دبي بكبرهآ مآفيها فستآين يعني بدور كذآ مول ويصير خير لعقب ..
سلآمه : كيفج علينـآ آمتحآنآت هالاسبوع
دآنه : آمم عآدي بذآكر من وقت شوي عقب بطلع وبرجع فليل آكمل ..
سلآمه : كيفج ..
حمدة : خلونآ شوي نروح الحمآم
ام حميد لقت محل عيبهآ : انا بدخل هالمحل من تخلصون تعآلوني
سلآمه : آن شاء الله خآلوه
ورآحوآ كلهم الحمام وكلهم وعدلوآ جحآلهم وجي
دآنه : آقول يلآ بطلي شعرج ابا اشوفه
حمدة تلف وجآفت بنت قآعده هنآك : صبري شوي
سلآمه تسوي قلوس : آنزين
عقب شوي طلعت البنت حمدة بطلت شعرههآ ولفت
حمدة بملل : ابا اقصه تعبت منه !
سلآمه ودآنه فآتحين عيونهم : مآ شاء الله
حمدة تلمه : بقصه ان شاء الله بحآول آقنع ابويه مشكله يدوه مب مخلتني ف حآليه حآله حآلفه آن قصيته مآطب بيتنـآ
دآنه : وآلله من حقهآ ماشاء الله شعرجج جميل وآيد .. !
كآن شعر حمدة آسود .. ويوصل لركبتها ونعيم وغليظ وآيد ..
حمدة يوم خلصت لم : آقول بسكم من شعري يلآ خلونآ نطلع ..
وتحجبت حمدة عدل وتحجبوآ البنآت وسيدة طلعوآآ ورآحوآ للمحل عقب قعدوآ يلفلفوآ عقب طلعوآ ووصلوآ سلآمه ودآنه بيتهم .. ورجعت حمدة وآم حميد بيتهم ..
دآنه : تعبتي اليوم
سلآمه : آمم طشـآت لآ تحآتين بس آستآنسنـآ
حمدآن كآن قآعد بالصـآله : تو آلنآس وين كنتوآ من الصبح !
دآنه : طآلعين مع حرمتك تآخذ لهآ اغراض
حمدآن : زين وآلله
سلآمه تقعد حذآل آخوهآ وتبطل العبـآه : وآلله يآ حرمتك شعرهآ غوي يا حمدآنو لآ تخليها تقصه
دآنه : هي وآلله ماشاء الله ربي يحفظهآ .. وآلله يآخوفي تتهور
حمدآن : ليش عآد لوين شعرهآ ؟
سلآمه ودآنه بحمآس يحكوله ويصفونه وصف دقيق
حمدآن ابتسم : زين خلهآ تقصه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:13 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




سلآمه : هئئئئئئئئئئ حمدااااااااااااااااااان
حمدان : ههههههه اسولف اسولف ححلآت البنت بشعرهآ الطويل ..
دآنه : هي جي نبـآك انت فصلت لك شي !
حمدآن : قبل فتره مفصل لي مجموعه كنآدير هالاسبوع بتخلص
دآنه : يالحمآر مآتم شي عن ملجتك
سلآمه : اقول حمدان بتطلب رقمهآ ؟
حمدآن : مآعرف بفكر !
بوحمدآن نآزل من فوق : ماشاء الله الكل متجمع هني ومخليني بروحي بالغرفه
دآنه تطآلع فوق وترآقب ابوهآ اللي ينزل : فديتك يالغالي سآمحنآ .. تونآ وآصلين ومنهد حيلنآ
بوحمدآن : هآ خلصت اغراضهآ ؟
سلآمه : وآلله يآ آبوي حمدة مآتعبتنـآ خذت كل شي على السريع بس عاد تعرف المشآوير وبس تحيرنآ شوي بمآل الفسآتين ودآنوه ترى مآخذت لهآ اونه بترجع تشوف
دآنه تبتسم : لآ آنآ قررت افصل
سلآمه رفعت حيآتهآ : نعععععععععععم !
دآنه : ههههههههه شفيج بفصل .. مآبآ جآهز .. بفصل آسود
حمدآن يطآلعهآ : جيه حد قالج بتروحين جنآزه
دآنه مآتحب هآلطآري آطآلعته بنظره وشلت بعمرهآ وقآمت
حمدآن : شفيهآ هاي المينونه !
سلآمه : حمدآن .. دآنه مآتحب طآري الموت وآيد ينرفزهآ !!
حمدآن : انزين انا ماقلت موت قلت جنآزه
بوحمدآن قعد وياهم : آلله يهديكم بس الله يهديكم
احمد ومحمد نآزلين من فوق يركضون وقعدوآ في حضن ابوهم ..
احمد : بآبآ
بوحمدآن : هلآ ياللوتي انته
محمد : طلعننآ ودآنآ عند فهود
سلآمه : مب اليوم يوم الاربعـآ بنوديك عنده آنزين !
احمد : وليش الاربعا !
سلآمه : لآن بنروح بيت بوحميد نتحنى هنآك ..
احمد ومحمد : آوك عيل
.
.
العنود بطلت عينهآ بتعب وجآفت حوآلينهآ مهره ويزوي يشربون كوفي
العنود : رآسي يعورني .. كآني مب نآيمه ولآ مريحه وسهرآنه !
مهره : عنآد آنتي بخير
العنود : بخير بخير .. ( تطآلع يزوي ) وين روضه ؟
البنآت صخوآ مآعرفوآ شو يقولون .. يخبرونهآ ولآ لآ ..
يزوي : آنتي ريحي مآعليج من روضه الحين ..
العنود بتعب تحآول تقعد وسآعدتهآ مهره
مهره : يآ بنت لآ اتعبين نفسج بلآج
العنود : صبولي مآي ..
صبولهآ مآي وعطوهآ وشربت وتمت سآكته وهي تحس بالم في خاصرتها وخذت نفس طويل
العنود : خبروني شو صار .. آنآ مآتذكر وآيد آشيـآء ..
مهره : بس انتي بعدج تعبـآنه ريحي يوم وقته بنخبرج
العنود : وآلله خلآص ريحت من البارح وانا نايمه .. صحتي احسن لا تحآتون .. خبروني وين روضه وشو اللي قاعد يصير
يزوي : آنآ بخبرج عن روضه ومهره بتخبرج عن اللي صار
العنود : آوك
يزوي : آممم روضه رجعت آلآمآرآت وآنتي تعرفين السبب يعني آبوهآ وآلعزيمه .. ( وبضيج ) مآودعتتنـآ ( يتها الضحكه ) ولا بعد صرقت عطورنـآ عسب تذكرنآ
العنود : ههه خبله هالبنت !
مهره تلعب بالكوفي مآلهآ : مكتوم آتبرع لج بدمه ..
العنود مصدومه : شووووووووووووهه !!!!!!!
يزوي : نزفتي دم وآيد ونحن a وروضه b لكن مكتوم o فسيدة رآح وتبرعع .. ومآحد قآله شي وهو اللي دخل عندج البارح
العنود مبتسمه : زين وشو صار غير !
مهره : يزوي اطلقت رصآصه في خصر ميرة ,, نفس المكان اللي انتي انصبتي فيه !!
العنود : آويييه ليش عاد يزوي !
يزوي : بس تستآهل .. عسب تحس باللي حسيتيه هآك الوقت .. !
العنود ابتسمت : وآلله آنتوآ آححلى شي صار لي بهالدنيـآ .. لآ خليت منكم
مهره ويزوي قآموآ وحضنوآ آلعنود
مهره : آهم شي تكوني قويه ومآتضعفين عقب اللي سمعتيه البارح
العنود ابتسمت : بوجودكم انا قويه صدقوني
يزوي : مهره .. ترآني جفت السلآح في شنطتج آتخلصي منه باقرب وقت مآنبـآ مشآكل
مهره : خلي يآسر ويزيد يفرونه فمكان انا مالي نفس امسك مسدس بعد اليوم حتى بطلع من الرمآيه
العنود : وليش تطلعين
مهره : بس جي
يزوي : مهووووووووووووور لا تستهبلين
مهره مقهوره : وآلله قآآآآآآآآآهرني مابا اشوفه في اي مكان انا بسحب اوراقي حتى من الخيل .. ومابا خيله ومابا اي شي
العنود : هههههههههههههه مهور آنتي تحبينه !
مهره : مب آنه حب يمكن آعجآب بس مآدري لآزم آطرد هالافكآر من رآسي
يزوي : آوف آوف ( وتسويلهم مآلت ) مآلت عليكم من بنآآآت وآنآ !!!
وصلهآ مسج " يزوي ,, السموحه على حركه مسـآعه صح استآنست يوم غصصت فيج آول مره اغصص ببنت نفسج وتعصب لهآلدرجه .. على العموم خلآص آنسي كل شي ومآرآح آدق اقين .. / سيف "
يزوي ( آوف من هالسيف نآوي يوديني ف دآهيه الله يستر بس الله يستر )
وقعدوآ يسولفون ..
.
.
نآدر يبطل الشنطه ويفرر كل شي فيهآ : عآآآآآآآآآآآآآآمر وين مسدسي الثانننننننننني !!!
عآمر : من متى آنت عندك مسدسين !
نآدر : بلآ عندي .. وآحد آحتيآطي احطه بالشنطه مآشوفهه !!!
عآمر : كنت مودنه ويآك
نآدر : هي
عآمر : مآعرف يمكن نسيته
نآدر : آوفففففففف مب وقته مآحب اتم بمسدس وآحد
عآمر : تحسسني ياخي ان نحن بنذبح حد
نآدر : جب جب
عآمر : هههههههه آسميك فلفل .. شو رآيك نقول لطويل العمر ان انا وياك اليوم بناخذ اجازه ونطلع
نآدر : آوك روح كلمه وآنآ بسير اسبح
عآمر طلع ونآدر دخل يسبح ووآفق لهم عبدالله انهم يطلعون ..
.
.
حمد : مآحد يطلع من دآخل العزبه هني بيون ربعنآ اليوم !
حنآن : آميه شو رآيج نرجع البيت .. آحس مليت من العزبه
مهآ بغيض : لالا مآنرجع انا احب العزبه
صالحه ودلال نقعوآ ضحك
صآلحه : معلوم حبيبتي بتحبينهآ معلوم
دلآل : هههههههه آقول امي صدق خلينآ نرجع
عاشه : لآ ترجعن ولآ شي .. من الله مآ آدآومن بس هآجر بترجع لان ورآهآ مدرسه ونباها تيب نسبه زينه ولا بتشوف
مهآ : آقول آميه استعيلوآ يلآ نبي نروح عند آلعنود
آم مهآ : حنونه تعآلي شوي سآعديني
حنآن قآمت ورآحت تسـآعد آمهآ وجآفت المطبخ فوق تحت وآلخدآمآت كلهم محد !
حنـآن : وين الخدامات ؟
آم مهآ : خليتهن يغسلن البيت من فوق كآمل .. وينظفن الحديقه والاسطبل وكل شي .. تعرفين حمد والاولاد عازمين ربعهم ومآبيتم حد مآبي اليوم
حنآن : خلآص آميه طلعي انا بكمل عنج
آم مهآ : لآ يآ بنتي وآلله وآيد هالشغل !
حنآن : حلفت عليج آميه تطلعين .. آنآ بكمل قلت لج
آم مهآ تنهدت : مشكوره يا بنتي
حنآن : سيري ريحي شكلج تعبـآن ..
آم مهآ : آن شاء الله .. ( وطلعت عنهآ )
حنآن بدت تشتغل بروحهآ وتحس ضغط عليهآ ولفت تبـآ تآخذ الملح لقت خوآتهآ على الباب : سآعدوني وآلله تعبت !
البنآت دخلوآ بس مهآ قعدت تسوي السلطه : سمحيلي اختي مأروم آعآبل
صآلحه : آقول حد يسوي محشي خآطري فيه صدق ..
دلآل : شو بتلبسون اليوم ؟
رقيه : تحسسينآ بننخطب ولآ شي
صآلحه : آنتي جب رمسي عن عمرج انج مخطوبه اما نحن لآء
مهآ : ههههههههه آقول بنآت .. وآلله ابا اجوف احمدوه آوف للحين رآققققد !!!
آحمد نآزل من فوق وشكله وآيد تعبـآن ودخل المطبخ بدفآشه مهآ سيدة رفعت شيلتها على شعرهآآ وتحجبت
احمد : آلسموحه مآعرف آنكم هني ( تجدم وصب له مآي ) الله يعطيكم العافيه
صآلحه : آلله يعآفيك
دلآل : آقول احمدو مآخآطرك تآكل شي نسويلك آيآه
احمد : لآ مشكورين
حنآن : جد مآتبـآ آكله جي نسويهآ لك ترى مب كل يوم
آحمد يفككر : آممممم بتناقش ويا الشباب وبي بعلمكم باللسته
رقيه : لآ تتآخر عسب نبدآ ..
احمد طلع : آوك ( ورآح صوب الشباب ) آقول شو تبون اليوم تآكلون البنآت اليوم تحت آمركم
هجور نزلت من فوق بتعب وخبرتها عاشه ان البنات بالمطبخ ورآحت عندهم
فيصل : آمممم خلهم يسون فتوش
حمد : وفريد
مطر : خآطري ببريآني
احمد : ببببببل حد قالكم آنهم بشآكير وين بيلحقون ع هآ كله ؟
بطي : آبآ سويت انا مابا اكل !
صقر : آممم وخلهم يسون لنآ محشي بعد ..
احمد : آنزين ( ورآح آلمطبخ ) آقول بنات يبون فتوش وفريد وبريآني ومحشي ويبون حلويـآت
رقيه ميوده راسهآ : والعثثثثثثثثثثثثثثثثثثره وين بنلحق على هذآ كله
حنـآن : وآنت احمدوه مآخآطرك بشي
احمد : آنآ مآبآ عيش سولي بآستآ
دلآل بجرآه : خلآص مهآ بتسويهآ مآعندهآ شغله غير تقطع السلطه
احمد ابتسم : زين يلآ سرعه ( وطلع عنهم )
هآجر قآعده وتطآلعهم : تبوني آسآعدكم بشي ؟
رقيه : شو تعرفين تسوين سويه ..
هآجر قآمت بتعب والكل لاحظ عليها هالشي
مهآ بحنيه : هجوره حبيبتي لو تعبـآنه ريحي عآدي برآيه
هآجر : مآعليه .. ( حطت الاغراض جدآمهآ وتنهدت ) بنآت آنآ آسفه
الكل لف صوبهآ
صآلحه : شو منآسبه الاعتذار ؟
هآجر ابتسمت : ولآشي بس احسني صايره سخيفه بحركآتي وآتمآدى آكثر من اللزوم ..
رقيه : لآ تقولين هالكلآم نحن مآبينآ جي
هآجر تطآلع دلآل : آدري آنج يمكن آكثر وحده آذيتها فسآمحيني
دلآل : مب زعلآنه منج اللي صار صار ونحن عيآل عم
هآجر ابتسمت : زين مشكورين ..
صآلحه : وآلله آنآ تعبت , تعرفون آني اشتقت لحد !
هآجر : لمنو ؟
حنآن : لآبوي يعني !
صآلحه : لآءء اشتقت لقوم عمي .. من متى مآيونـآ كل هذآ زعل وعدآوه , لعنبوهم مخلين آمآيه حتى اتصال مآيتصلون
هآجر : لعلمكم آنهم اليوم بيون
حنآن لفت وتطآلعهآ : جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآبه
هآجر : وآلله سمعت قوم يدوه يرمسون مسـآعه .. وفي بعد نآس غير بيون
دلال : هي ربع الاولاد اليوم بيون هني
صآلحه : يلآ خلونآ نكمل عسب نسير نلبس ونكشخ !
حنآن : خآطري اركب خيل .. وآلله فكره عجيبه لكن احس وقتها غلط × غلط
مهآ خلصت من السلطه ورآحت تسوي آلبآستآ لآحمد
هآجر : آنآ بسوي كب كيك
دلآل : زين ( طلعت علب المحشي ) آنآ بسويه اليوم ..
وقعدوآ البنات يطبخون ويسولفون ويغنون ..
.
.
آلسـآعه 12:00 ..
روضه وصلت مطآر دبي ودقت لآخوهآ اي ياخذهآ
روضه تتصل لهم وردوآ عليهآآ
مهره تسوي سبيكر
روضه بتعب : اشتقت لكم يالحيوآنآت ..
مهره : جب نحن زعلآنين
روضه : وآلله مآقدرت آسمحوليه
جآسم : هاي شنطج
روضه : هي بس هاي ويت ويت هذي بعد ..
جآسم : بس هذيل
روضه : هي
جآسم : عيل يلآ تعآلي ( وخلص آجرآءآتها وركبوآ السيـآره )
روضه : آنزين خبروني اخبار العنود
العنود بتعب : روآضي
روضه : يآ قلب ربيعتج شخبارج ؟ اخبار يزوي مآسمعت حسهآ
يزوي : آنآ هنني ..
جآسم : اقول ويت شوي انا بنزل الشيشه انزين
روضه : آوك
ونزل عنهآ جآسمم
روضه : والله ادعولي ارجع سآلمه قلبي مب مطمن
العنود : نحن ويآج وكل يوم بنتصل فيج
روضه : آوكي .. يلآ آخليكم بكلم آخوي وجي فشله مآكلمته مثل الناس اول ماوصلت اتصلت فيكم .. يلآ أنقلعوآ
العنود & مهره & يزوي صآرخوآ : نحببببببببببببج
روضه : هههه امووتتتتكم .. بآيوهه ( وبندت ) وسرحت بآفكآرهآ اللي ودتهآ لعآلم ثآني
جآسم ركب السيـآره ويكلمهآ وهي مب ويـآه : روووووووووووووووووووووووو ضه !
روضه فزت : هلآ جآسم متى يت ؟
جآسم : وصلنآ
روضه خيفـآنه : مسرع !!!!
جآسم : ههه كنت اكلمج بس انتي كنتي سرحانه مآتسمعيني
روضه بخوف : جآسم .. دخيلك لا اتروح ادخل وياي انا خيفـآنه قلبي مب مطمن
جآسم : لآ تحآتين بنزل يلآ نزلي
روضه نزلت ودخلت دآخل وخذت نفس عميق وجآسم يآ وفر الشنط عند الباب وطلب من الخدامات يصعدونهآ فوق وبنفس الوقت نزلت خوله
خوله : ويت ويت ( تطآلع جآسم ) شحقه تآمرهم يودون الشنط فوق
جآسم : آظن البنت تعبـآنه وتبـآ تريح
خوله : مآخبرك آبوك آن نحن غيرنآ غرفه روضه
روضه وقلبهآ يدق طبول
خوله : بس لآ تخآفي كل شي يخصج فرينـآه في غرفتج ومآحد لمس منهآ شي
روضه بلآ مبآلآه : وين غرفتي
خوله تاشر برع البيت : في الملحق اللي برع .. هذآ صآر بيتج وغرفتج .. عدلت لج آيآه !!
جآسم منصدم : شووووووووووه !!
روضه سحبت شنطهآ وطلعت ودخلت الملحق وهي خيفـآنه وفتحت الليتات ولقت غبـآر وبيت عنكبوت واغراضها واغراض امها كانت كلهآ مفروره : على الاقل في شي من ريحتج هني يآ آلغآليه
فصخت شيلتها وعبايتها اللي كانت لآبستنها وبطلت شعرهآ وسوته ذيل حصـآن ورآحت المطبخ وخذت عن الخدامات ادوات التنظيف ورآحت الملحق وبدت تنظف وتغني
روضه :
على كثر السنين اللي عرفتك مآعرفتك زين ..
تمنيت آني مآجفتك ولآ لحظه ولآ شوي
حسبت آنته وآنآ نبقى حبآيب نبقى آثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي آيديـآ ..
ويلست ترتب وهي تكمل تنظيف الغرفه وتكمل الآغنيه وغيرت بالغرفه وآيد آشيـآء وقعدت تكتب آشيـآء على اليدآر تزين فيهآ غرفتها
روضه تذكر : آلرسـآله ( وركضت صوب شنطتهآ وقفلت الباب عليها وطلعت الرسـآله وقعدت على طرف الشبريه وخذت نفس طويل وبعدين فتحتهآ )
" روضه .. آنآ آسف .. انتي اعتذرتي لي وقلتي كل اللي في قلبج لكن رحتي وقتها ومآسمعتي شو اللي في قلبي .. هذآك اليوم يوم جفتيني مع ميرة ويوم جآوبتج كنت سكرآن .. آدري بتقولي غريبه حآرب يقول هالكلآم ويعترف انه كآن سكرآن .. آنآ مب مال هالسوالف لكن ميرة خلتني اشربه على اساس انه عصير تفآح .. كرهت عمري وقتها .. كرهت عمري آكثر شي مب لاني شربت لآء يا روضه لاني زل لسآني وخبرتها آن مرت ابوج بتقدر تسـآعدهآ عسب تنتقم منج .. كنت مب في وعي .. واصلا حتى لو تميتي وقتها وسمعتيني قلبي مآبيطآوعني ازيد همومج بشي انا غلطآن فيه .. وانتي اللي بتلاقين نتيجته .. سآمحيني لآني عذبتج ويآي .. يمكن مآبتقدرين تسآمحيني لان وقتها كنآ غريبين عن بعض صح ؟ .. مآعطيتيني مجآل يآ روضه آقولج آني آحبج وآني آبآدلج نفس المشآعر اللي تبآدليني آيآهآ .. مآعطيتيني مجآل آقول ان الشعور اللي تحسين فيه احس فيه وزود بعد .. صح آنآ وآيد آعذبج بس صدقيني انا عمري مآتعلقت ببنيه كثر مآتعلقت فيج انتي .. بتقدرين تسـآمحيني يآ ترى ؟ , آتمنى تردين علي بمسج .. "
وكآن كآتب رقمه تحت الرسـآله . .
روضه نزلت دموعهآ : يحبني وهو السبب في عذآبي ( خذت نفس طويل ) آلله يستر عيل الله يستر ( يودت تلفونهآ وهي متردده تطرش مسج ولالا اخر شي نسخت رقمه في التلفون وطرشت له مسج )
" آذآ سآمحتك بتقدر انت تسآمح نفسك لو صآر لي شي ؟ "
تنهدت روضه وحطت الرسـآله في شنطتهآ وسوت قفل على تلفونهآ عسب مآحد يقرآ المسج .. وفرت التلفون بعد بالشنطه
يوسف يدق الباب : روآض
روآض نشت وفتحت الباب : دخلوآ ..
كآن يوسف وشوق ودخلوآ
يوسف تنهد : روضه
روضه اتسآندت على اليدآر : لآ تحآتي بكون بخير هني ..
شوق : آممم كيف بتكونين بخير والسبب آمي كيف ..
روضه : لآ تحآتون ..
وصلهآ صوت من تلفونهآ صوت مسجج
يوسف : شو هآ الصوت
روضه : صوت مسج .. آكيد ربيعاتي يطمنون علي !
يوسف ابتسم : بترجعين عندهم لآ تحآتين ..
روضه : آن شاء الله .. بتخبركم شو قصه العزيمه
شوق : بروحنآ مآنعرف اونه بيسون عزيمه كبيره هني وبيعزمون آهل آمي وآهل آبوج
روضه ابتسمت : زين ..
شوق : شو بتلبسين
روضه : مآعرف ..
يوسف : خلآص انتي ريحي وعلى العصر انا بوديكم تاخذون لكم شي
روضه : مشكور يوسف
يوسف : آلعفو ولو
شوق : يلآ عيل نخليها تريح شوي ( وطلعوآ عنهآ آخوآنهآ )
.
.
بعد مآخلصوآ البنات طبخ حطوه كله على الطآوله ورآحوآ يسبحوآ .. وكل وحده كشخت بكندورتها وكل وحده منهم لآبسه لون وكلهم كآنوآ نفس ستآيل الخوآر الا هجور غير يعني ولزوم الجحآل والروج .. وتعطروآ ونزلوآ تحت وشوآخ كآنت قاعده تحت وآلكل آنصدم مآعآدآ حنآن سوت لها طآف حتى مآسلمت ..
شواخ : آمم حنآن ممكن آكلمج ؟
حنآن : تفضلي تبين تقولي شي قوليه جدام آلكل
شوآخ : دقيقه بس
مهآ : روحي يلآ حنونه
حنآن قامت وقامت وياها شويخ ورآحوآ بزآويه
شوآخ : شحقه زعلآنه .. مآ آظن سويت شي يزعلج ؟
حنآن : كل واحد ادرى بنفسه وشو اللعبه الوصخه اللي قاعد يلعبهآ ( وترص ع اسنآنهآ ) وانا اعرف سوآيآج وكلآمج عني .. عشان جي انا لا تعرفيني ولآ آعرفج .. على اساس اني بموت عليج آنتي وصقر يعني !!! ( خلتها ورآحت )
شوآخ في خآطرهآ ( حقيييييييرة حقييييييييييييييييييييييي ييييرة وآلله بخلي صقور ينتقم منهآ وبتشوفين يآ حنآن بتشوفين )
وعدآ هاليوم على خير وعدت العزيمه على خير لكن اللي في قلب شوآخ آكبر منه آنه يتدعى .. ويخليه يمر بسهوله ..
.
.
+ توقعـآتكم () !
_شو بيصير بالعزيمه ؟
_شو بيصير بين مكتوم والعنود !!
_صآلحه ليش تسـآل وتقول آنهآ مشتآقه لعيآل عمهآ ؟
_يآ ترى آم سلطآن بترجع تسال عن بنتهآ " آلعنود " ولآ بتكمل حيآتهآ ولآ كآنه شي صآر !!
_شوآخ كيف بتنتقم بتجرج صقر على حنـآن ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !

مخرج () *

آلبآرح? ثآرت علي رقآب و آوتني رقآآب
آلبارح? يآ ثقل دمَ آلبارح? و يآ محقره? ♪ ♥♥♥ $ !‏




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:13 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبآرت آلرآبع عشر . . ’

مدخل () *
آثر آلمصآيب مآ تجي? آلآ من آلنآس آلقرآآب
و بهآلزمن حتى آلخوي آللي تثق في? آحذره? [♫]!

السـآعه 5:00 طلعت روضه مع آخوهآ يوسف وشوق ورآحوآ للمول وخذت لهآ لبسه جي نمريه وشوق قررت تاخذ مثل اختها
يوسف : خلصتوآ ..
روضه تطآلع السـآعه : آممم بتقدر تمررنآ آلصآلون خآطري اسشور شعري تعرفه كيرلي وكشه احسه بيكون شكلي غلط
يوسف يطالع شوق : وآنتي ! بتروحين ويآهآ ولآ بس آمررهآ وآردج البيت
شوق : لآ آكيد بروح ويآهآ . .
وبعد مآطلعوآ من المول ودآهم يوسف الصآلون .. وتم يتريـآهم . . !
.
.
مكتوم رآح المستشفى ولقى آن آلبنات عندهآ دق الباب قبل لآ يدخل ..
يزوي بطلت الباب وانصدمت : مكتوم
مكتوم : آممم ممكن آكلمهآ شوي ..
يزوي : امم اوك بس ويت نحن بنطلع عنهآ ( تطالع مهور ) آقول تعآلي يلآ بنرجع السكن بنبدل وبنريح وبنرجع لها
العنود : آييه لا تروحون
مهره : يوزي يلآ الريـآل عند الباب تبينـآ نحميج منه مثلآ .. ترى وآلله مآبيآكلج اصلا يبين من شكله انه ندمـآن ويحآتيج
وقامت يزوي ومهور ولبسوآ شنطهم وسيدة طلعوآ وبعدهآ بشوي دق الباب مكتوم ورفعت العنود الشيله عليهآ وتحجبت ودخل هو
مكتوم : آمم آخبآرج الحين ؟
العنود تلعب بصبوعهآ وآبد مآحطت عينهآ عليه : آلحمدآلله آحسن ..
مكتوم : آنـآ
العنود رفعت عينهآ : مآله دآعي .. يآي تعتذر ولآ تبرر !
مكتوم : يـآي آكلمج بشكل عـآم ..
العنود لفت الصوب الثاني : كنت مآتسمع مني شي وتعآقبني على شي مآسويته ( وآدق على طرف الشبريه بقوه ) وآلقهر آني اتعذب بسبب اختي ( لفت وتحط عينهآ في عينه ) يعني معقوله مآلقيت الا انا تعذبني .. شو هالصدفه شو هالدنيآ الصغيرة يآ مكتوم .. تحب اختي وتزوج غيرك وآنا توآمهآ آتعذب !! .. وآلعب دور اليتيمه اكثر من 10 سنين ! .. وببسآطه ميرة ادممر كل شي كل شي يآ مكتوم شو يآي تعتذر على شو ؟ شو يآي تبرر خبرني .. مآبآ آسمعكم .. آنت مآتعرفني ولا انا اعرفك .. آنت مجرد زميل بالجآمعه يايه تدرس وتخلص درآستك .. وانا يايه هني عسب ارفع راس اللي تبنوني ووعدتهم اني ايب لهم آمتيآز مع مرتبه الشرف
مكتوم بحزم : وآمج ! .. معقوله مآبتكلمينهآ وعهود وآهلج كلهم يآ العنود مآيعنولج شي ؟
العنود : مآلك خص فيني .. وانا ماعندي آهل ( ابتسمت ) انا يتيمه .. آهلي مآتوآ كلهم بحآدث ولآ .. آمممم طآحت فيهم طيآره آو آحترق فيهم البيت .. آنآ مآعندي آهل ( ترص ع اسنآنهآ ) آنآ يتيمه قلت لك آكثر من 10 سنين .. انا ماجفت ويه اممي .. تخلت عني بدون سبب
مكتوم عصب : لآ تستوين يآهله وتتخلين عن اهلج دآم هم اللي يوج
العنود عصبت وبصريخ : آطلععع برع
مكتوم عنآدآ فيهآ قعد حذآلهآ على الشبريه : بتسمعيني هالمره مثل كل مره كنتي تسمعيني فيها
العنود : ههههه الحين شو بتسوي بعد ؟ بتشل وآير المغذي ( تبطل وآير المغذي من آيدهآ ) وخوزنـآه آممم تم شي ثـآننني !!!
مكتوم عصب : آيدج يآلحمآآآآآره
العنود : يآليت يآ مكتوم آن آلعوآر بس في آيدي يآليييت جآن شوي وبيعآلجونه آلدكآتره .. ( تطآلعه بآنكسآر ) لكن قلبي اللي حطمته آنت وعذبته .. واللي ججآف نآس المفروض مآيجوفهم .. شسوي فيه .. قلبي بتجبره اعذارك ؟ ولا رجعتهم بعد مآبدخل وبيصير عمري 20 سنه ! شو آلفآيده ؟ مآكبرت ويآهم ومآعشت طفولتي الحين بسير اعق عليهم عمري وانا كبيره ( بصوت مبحوح ) آنآ بدبر عمري وبدبر رآسي .. مب محتايه لحد صدقني .. مآبآك اتم هني .. آطططلع برع
مكتوم : شكلج مب مستعدة تسمعين الكلآم اللي بقوله لج ! .. آنآ رآجع وقت ثـآني عشـآن آرمس .. ديري بالج على حآلج ( وطلع وسكر الباب ورآآه )
.
.
مهره بتعب : انا بسحب آورآقي من الرمـآيه وآلخيل .. وخيل حميد برجعه له
يزوي : انتي وبعدين ويـآج !!!
مهره تتمآيل في مشيتهآ وتدندن : لقآك يعآلج آعوآقي وتجنح صوبك آشوآقي كآنك بين آحدآقي ملآذ الحب على الفطرة
يزوي سيدة دزتهآ ومهور كآنه حد صب عليهآ مآي بآرد .. سيدة لقت في ويههآ حميد
يزوي تسآسرهآ : سبحآن الله الاغنيه في وقتهآ ( ضحكت بخبث ) بآي فديتج ( وشردت عنهآ )
مهره يآيه بتمشي وقف قدآمهآ حميد ..
مهره بملل وبدون لآ آطآلعه : شو تبـآ ؟
حميد : آبآج تسمعيني !
مهره تنهد : خلصت فرصك الجميله يآ حميد .. انا مب لعبه عندك ..
حميد طآلعهآ بحده : متآكده ؟
مهره وكآن في قلبهآ آنكسآر وفي نظره عيونهآ قوه مجهوله : وليش آتآكد ؟ آنآ وآثقه بعد ( تعدته ورآحت )
خلآهآ حميد على راحته ورآحح عنهآ . . "
مهره دخلت الغرفه وفرت الاغراض : هه وقت تبرير هذآ .. روح يآ عمي
يزوي : شفيييج ؟
مهره بتعب اتعق عمرهآ على الشبريه : آبآ روآض ترجع اشتقت لصدعتها وزعيقها وآلله كآنت مآليه علينآ الغرفه
يزوي : دقي لهآ خل نكلمهآ ..
مهره دقت وحطت سبيكر رن بس مآردت : غريبه .. آول مره
روضه انتبهت للفون وسيدة شآفت آن حآرب مآرد عليهآ وجآفت ان مهرو دآقه سيدة ردت تدق وكانت توهآ رآكبه السيـآره وطآلعه من الصآلون
روضه تقعد جدام وشوق ركبت ورى
روضه : آلووه
مهآري تصارخ : آشتققققققققققققققققت لج ردي عآآآآآآآآآد
روضه : آآحح آذني .. بلآج كبشوه
يزوي : ههههههههههههههههههههه يآ عيني عليههآ .. آقول روآض شو صآر
روضه تضايقت : آنزييين
مهآري : حد ويـآج
روضه : هي شوآقي .. ويسوف توني طآلعه من الصآلون .. تعرفون عزيمه عاد اليوم !
مهره : تصوري وطرشي الصورة
روضه : آوك , آقول شخبار عنآد !!
مهره تنهدت : خلينآهآ مكتوم كآن هنآك
روضه شهقت : شووووووووووه اتخبلتن !!!!!!
يزوي : روآض كيف مآتبينـآ نخليه اكيد يباها في شي مهم
روضه : ويت ويت انزين كيف خليتنها بروحهآ والله مآفيكم عقل !!!
يزوي : ههههه الولد يحبهآ ويبا يكلمهآ انتي شو يعورجج ..
روضه : اقولكم بلآ هذربه زآيده آنآ بطرش لكم مسج بكتب لكم فيه تقرير .. وآنتوآ كتبولي تقرير عن حآله عنآد آوك
مهره : آوك
روضه بندت وكتبت لهم كل شي صار لههآ
مهره " شيتتتتتتتت بالملحححق ؟ آنتي كيف سآكته كيييييييييييف !!! "
[ شسوي ميم ؟ خبروني شسوي !! آنتوآ بس لو تشوفون ابوي متخيلين آنه حتى مآيآ يسلم علي ؟ يعني هو راضي عن اللي تسويه خولوه انا بسكت هالفتره لين آكلم آبوي .. جسوم ويسوف وشوقو ويآي .. عسب جي آنآ مرتآحه .. آنآ وصلت البيت ببطل هالمسجآت و و و و و لآ تنسوآ لآ تقطعوني .. / بآي ]
مهره قرت المسج وتنهدت . .
روضة نزلت وكآنت مخليه الصآلون يسشورون شعرهآ كآمل ويرفعونه بطريقه وآيد حلوه .. وبدلت وجي وآذن المغرب وصلوآ كلهم
روضه قآعدة في غرفتهآ لين آندق بآب غرفتهآ ومع هالدقه دق قلبهآ وآيد وفتحت وآنصدمتت وهو آنصدمم
نآصر يطآلعهآ مبهت وهي توترت
روضه : خير نآصر شي فيك !
نآًصر يلف مآيبـآ يطآلع عيونهآ : آبآ آكلمج
روضه فتحت الباب : تفضل ..
نآصر ( آول مره تتكلم جي ) : آممم
روضه تنظف الكرسي : تفضل ( وقعدت على طرف الشبريه )
نآصر بحيرة وقبل لآ يتكلم آندق الباب
روضه بطلت الباب شوي وجآفت آنه جآسم : هذآ آنت .. ( ودخلته )
جآسم يطآلعهآ : شهالزين آختي .. ( دخل شوي وانصدم بنصور ) آنت شو تسوي هني ؟
نآصر : يآي آكلمهآ فيهآ شي !
روضه : جآسم بليز بلآ مشآكل ( قعدت بطرف الشبريه وهي تحس آخوآنهآ غير .. مب ويآهآ تحس بتعب في جسمهآ في قلبهآ .. في حبهآ اللي خآن اسرآرهآ لوحدة مثل ميرة ) تكلم نآصر ..
نآصر : ليش غيرتي جسوم علي ! .. كله منج ..
جسوم قآطعه : انت شو اللي يعورك يوم تغيرت عليك ؟ يعني يعورك آني تغيرت للآحسن !
نآصر : بس انت تغيرت علي جسوم عشـآن وحده ! .. كآن هدفنآ تدميرهآآ
جسوم عصب وطآحح فيه ضرب .. وروضه دخلت من بينهم
روضه تصارخ : بسسسسسسسس كفآآآآآآآآآآآآيه آنتوآ تخبلوآآآآآآآآآآآآ !!!!!! ( تدزهم بعيد عن بعض ) جسوم اقعد والله لو قعدت تضارب بتشوف ( رن تلفونهآ وردت وهي معصبه ) خيييييييييييييييييييييير
ميرة : شخبارج روضه ؟
روضه : آلله يآخذج آلله ياخذج جآن لج قوآه عين تتصلين فيني ( رقعت الخط ف ويهآ وشاتت تلفونهآ ) تعبت منكم كلكم !!!!!
نآصر يطآلعهآ
جآسم : روضه شفيج
روضه مغطيه على ويهآ بآيآديهآ : آطلعوآ برع ابا ارتآح ..
شوق دقت الباب ودخلت وجافت الوضع متوتر وخأفت : شو صآير ؟
منى دخلت بقرف الغرفه : ولآ هذآ صآر مكآنج يآ رويض ههآ ..
روضه لآفه عنهآ : آطلعي برع ..
منى : وليش آطلع برع .. ؟ اذا تقدرين تعآلي طلعيني
روضه تقوي عمرهآ وطلعت منى من الغرفه وسكرت الباب في ويهآ ومنى عصبت ورآحت نآدت ابوهآ ويآ عبدالعزيز وهو معصب وسيدة بطل الباب بعنف
نآصر وجآسم يطآلعون آبوهم .. آللي فعلآ آول مره يجوفونه جي
عبدالعزيز تجدم وصفع روضه طرآآآآآآآق قوي تذكرت حآرب .. تذكرت خوله .. آتذكرت كل شي مر في حيآتهآ وعرقل سير حلمهآ
روضة مغمضه عينهآ وتتمآلك نفسهآ عسب مآتصيح جدآم آخوآنهآ .. مآتبـآ دمعتهآ بسهوله اتطيح جدآمهم شدت على عمرهآ وابتسمت : آفآ يآ آلغآلي .. آفآ .. آنآ تعطيني طرآق على هالعمر ؟
عبدالعزيز : جبببببببببببب واقطعي كلآمج وآن سمعتج عآرضتي كلآم خوله .. تحلمين ترجعين برع .. لعنبوج يومين هب قادره تصبرينهم .. اليوم عدآ وتم بآجر عقبها ذلفي ولآ ترديييييين
روضه ترن ف اذنهآ " ذلفي ولآ تردين " وابتسمت بآلم , بحسرة , بضيج : آن شاء الله آبوي .. على آمرك يآ كل النآس .. !
جآسم استغرب من برود روضه : آبويه
عبدالعزيز : وحضرتكم شو تسون هني .. !
جآسم : آبويه شوفيك .. يآين نكلم روضه
عبدالعزيز : جد مآعندكم سآلفه ( طلع ورقع الباب في ويهم )
نآصر كآن مستآنس لكن بنفس الوقت آنقهر على آخته .. صحيح هو مآيحبهآ لكن بعد يحس بشعور غريب
جآسم يود روضه : ليش سكتي عنه يآ روضه ؟
روضه غمضت عينهآ بقوه : جآسم هد آيدي
جآسم هدهآ
روضه : بليز طلعوآ محتـآيه آني آريح شوي قبل لا تي العآلم .. !
طلعوآ عنهآ وخلوهآ وجآسم ونآصر قعدوآ يكلمون بعض مطولآ برع ..
روضه قفلت الباب ورآحت على آلمرآيه وهي تطآلع العقد ونزلت دموعهآ : آمييه .. آنآ بآخذ اغراضج وياي هالمره لآني مآبرجع مره ثآنيه .. حتى آخوآني / مآعرف اذا بيكون لي عمر اجوفهم مره ثانيه ولالا .. آمآيه اليوم انا عمري 19 .. كبرت وآيد بدونج .. آبويه اليوم آول مره يمد ايده علي من رحلتي عني ( تعض شفآيفهآ عسب تسكت ومآتطلع صوت لكن مآقدرت وتمت تشآهق ومحد حآس فيهآ .. )
شوي وآلكل تجمع في بيت عبدالعزيز , آهل خوله .. آخوآن عبدالعزيز كلهم .. + آنهم كآنوآ عآزميين يد & يدوت روضه ..
جآسم يدق الباب : روضه طلعي الكل يا
روضه تمسح دموعهآ وتحط عطر على عليههآ وتعدل جحآلهآ وطلعت ومآنآظرت آخوهآ آبد وسلمت على كل الحضور وقعدت على وحده من الطآولآت .. وآنتبهت على يدتهآ سيدة راحت صوبهآآآ
روضه تحضن يدتهآ بعنفف كآنه لآخر مره تشوفهآ , تحضنهآ وتشم ريحتهآ : آحح يآلغآليه لو تدرين شقآ اشتقت لج يآ ريحه من آممي آآه منج يآ آمآيه مآتسالين عن بنتج
يدوتهآ : شعنه مآتزوريني ؟ هنت عليج
روضه بآلم : مآتهونين يالعزيزه .. بس انا ادرس برع من جذآ مآزورج
يدهآ : رويض غنآتي تعآلي بكلمج
روضه : هلآ يدي
يدهآ : انا مب مرتاح للحرمه اللي ماخذنهآ ابوج آنتي مرتآحه لهآ ..
روضه بخوف ( آقوله ولآلآ ) : يدي !
يدهآ : قولي يآ بنتي وآلله مآرآح آتكلم بس ابي اعرف
روضه طآحت في حضن يدهآ وغطت ويهآ : يدي ابويه آحس مب طبيعي تخيل انه صفعني عشان منى بنتها وآلله يدي انا تعبـآنه ..
يدوه وآيد عصبت يوم عرفت آنه آبوي صفعني اليوم .. كآن ودهآ ترمس لكن تعرف ان عبدالعزيز اليوم فعلآ غير .. لآحظت كيف انه ملازم بخوله طول الوقت .. وآنه حتى مآيآ سلم عليهم
يدهآ يمسح على ظهرهآ : يآ روح يدج آنتي .. ( يقومهآ ويطآلعهآ ويهآ ) آسمعيني آخوآنج حد منهم يعآملج زين !
روضه : هي يدي .. لآ تحآتيني .. يوسف وجآسم وشوق يعآملوني وآيد زين ومب مقصرين علي فحآجه ..
وحدة من ربيعات خوله كآنت حآبه تتعرف على روضه بس روضه سوت طآف وقعدت عند يدههآ وعبدالعزيز جد جد عصب .. !
عبدالعزيز يمطهآ : مآتفهميين ..
روضه تيود آيدهآ : آبويييييييييييييييييييييي يييييييييه
يدهآ قآم ويود آيدهآ : عبدالعزيز .. جآنك بآيع البنت غيرك شآريهآ .. مآسمح لك تعآمل حفيدتي بهالطريقه !
خوله تستغل هالفرصه : يآليت تآخذونهآ وآلله ..
عبدالعزيز يطآلعهآ
خوله : صدق شو نبابها حبيبي .. بيفضى البيت من حشرة اعتبرها كانت اثاث قديم وفرينـآه
عبدالعزيز : مآعليه .. تقدرون بآجر تآخذونهآ !!!
يدوتهآ : لولآ الحشيمه وعشره العمر يا عبدالعزيز جآن هنتك جدآم ضيوفك .. بس حشآك البنت مآتآمه عندك لبآجر الليله بتي عندي
روضه رآحت غرفتها وكآنت مستآنسه .. يدههآ ويدتها من ريحه آمهآ وشآرينهآ ويبونهآ .. آآه يآ آمآيه فديتج .. فديت اللي ربآج ويآبج .. آنآ بتم عندي يديه الحين لآ تحآتييين
روضه قعدت ترتب اغراضها ف الشنط .. مآخلت شي بالملحق اببببد خذت كل شي يخصهآ ويخص آمهآ وطلعت بشنطهآ وحضنت وآحد من ورى تحرته جآسمم بس هو تيبس !
روضه بونـآسه : جسوم .. يآني الفرج وآلله آني مرتآحه .. انت متخيل بروح عند حشآِشه يوفي وقطعه من آمي .. سآمحني لاني بروح مضطره لكن آوعدك آكلمك بالتلفون ..
نآصر لف وبعد عنهآ : آنآ نآصر يآ روضه نآصر مب جآسمم ..
روضه تيبست وافتشلت : آوه نصور آسفه ( ورآحت )
نآًصر : روضضضه !
روضه لفت وابتسمت : لآ تعلق خلآص وصل الكلام اللي قلته لجسوم آوك ( ورآحت وهي تسحب شنطهآ وييآهآ )
نآصر مشآهآ حذآلهآ وسحب عنهآ الشنط : آنآ كنت يآي آكلمج .. كنت بقولج كيف غيرتي علي جسوم .. كنآ آنآ ويـآه آكثر ثنين شريرين .. كنآ مآنحب حد يدخل من بينـآ
روضه : قلب جآسم مآيسمح له يتمآدى كثرك ..
نآًصر : روضه .. آنآ صح مآحبج لكن بعد مآرضى اللي ابوي سوآه فيج
روضه : هه .. نصور دخيلك خلآصص ..
نصور ابتسم وحطآ ااغراضهآ عند السيـآره وابتسم لهآ : مع السلآمه روضه
روضه وكآنهآ تطآلع ملآمح نآصر للمرة الاخيرة : مع السلآمه ..
وركبت السيآره عند يدها ويدوتها اللي كآن يسوقهآ آلدريول ورآحوآ . . روضه تنآظر بيتهم والسيـآره تتحرك وتنهدت تنهيده عميقه ..
روضه تنآم في حضن يدتهآ : آنآ رآحت روحي من طلعت من هالبيت يآ آميه ( وانهدت صيـآح ) آنآ تعبـآنه
يدتهآ تمسح على ظهرهآ : شعنه تصيحين ؟ يستآهلون دموعج عآد هم ! الا ابوج خايس طلع مثل حرمته ..
روضه تصيح : آبويه مآكآن جي .. وآلله مآكآن جي .. يديه ترآني بسآفر عنكم ورى بآجر .. بس الليله وبآجر بس بتم عندكم ! .. آبويه حتى في عزيمت مرته خربهآ وعآملني بهالقسوه ( تغمض عينهآ ) مابي اقوم من حضنج آبد يدوه آبببد .. آنتي من ريحه الغاليه يا آلغآليه ..
يدتها تمت تمسح على ظهرهآ .. لين غفت ونزلوهآ من السيـآرهه !
روضه تبطل عينهآ وهي تحس اذنهآ تسمع دقـآت قلب شخص .. دقـآت قريبـه وآيييد
روضه تبطل عين وعين مغمضه وفتحت عينهآ كآمله يوم شآفت آن وآحد شآلنهآ وقآعد يلحفهآ
روضه بخوف : آنته منو ( آدقق وشهقت ) خآآآآآآآآلييييييييييييييي يييي ( وحضنته ) آشتقت لك يآلسبـآل !!
مبآرك يدزهآ : حشآ حشآ .. هب حضن ههذآ فعصتيني حشـآآجج مب بنيه .. شو هالايد اللي عليج .. !
روضه تطآلعه وبوزت وتمت تنآفخ
مبآرك يدقق فيهآ وآيد ( سبحآن الله كيف تشبه المرحومه )
روضه ابتسمت : شفيك بروك ؟ عصبت لاني بيت يدوه ( وخت رآسهآ )
مبآرك : لآ مب معصب فديتج .. آتذكرت شي !
روضه بفضول : شوه .. ؟
مبآرك : روضه شاللي قاعد يصير في بيت آبوج !
روضه غطت بويهآ باللحآف : مبآرك ابي انام .. تصبح على خير ( عطته ظهرهآ ودموعهآ على المخده سيول )
مبآرك تنهد وطلع من الغرفه وبند عنهآ الليت ..
وبعد فترهه .. آلكل نـآم من التعب وعدآ هاليوم على خير .. !
.
.
آلسـآعه 9:00 ..
مهره نشت وسبحت ولبست وجآفت يزوي غآطه في سبآت عميق .. كشخت على السريع وتعطرت ونزلت تحت جآفت في ويهآ حآرب
حآرب : صبـآح الخير
مهره : صبـآح النور ..
طلع حميد من الغرفه وسيدة مهره رآحت ..
حآرب رآفع حيآته : شو صآير !!
حميد تنهد : آنت مآتعرف شي ! , ميروه وعنودوه بالمستشفى ..
حآرب : ههآآ لييش !!
حميد : ميروه نقعت ف آلعنود .. ويزوي نقعت ف ميرة آقسم سولنآ فلم هندي ..
حآرب تذكر روضه : آقول شوي وبرجع ( ورآح عنه بعيد ودق لـ روضه )
روضه ردت وهي صوتها مليـآن رقـآد ويبين آنهآ كآنت رآقده
حآرب بصوت شديد : صبـآح الخير
روضه : هممممممممم !!
حآرب : روآَض انا حآرب
روضه فزت وتتلفت : بسم الله الرحمن الرحيم آنآ آحلم ولآ شو !
حآرب : لآ .. مآتحلمين حاب اطمن عليج
روضه : ومنو سمح لك تتصل بي ؟ ( تنزل دموع حآره على خدهآ ) انا مابسآمحك .. مآبسآمحك
حآرب : تحبيني وآحبج .. شاللي يمنع تسآمحيني ؟
روضه : تمآديك اللي زآد عن حده ( بصوت مليـآن صيـآح ويبين ) انت دمرتني .. انا تعبت منكم كلكم ..
ودخلت يدتهآ في هالوقت وسيدة روضه خشت الفون تحت الفرآش ويوم يات يدتهآ روضه آنهدت صيـآح ونست آن حآرب على الخط
يدتهآ تحضنهآ : شعنه يآ بنتي .. تنآمين على دموعج .. وتقومين على دموع ثآنيه .. متى مآي عيونج يخلص
روضه ضحكت وسط دموعهآ : شو مآي اميه الله يهديج
يدتهآ : آنتي بنت قويه ..
روضه : خلوني ضعيفه آميه .. خلوني بنت هشه .. من دآخلي ميته ومن برع قويه .. ( روضه بحزن ) يدوه غنيلي اغنيتي ..
وتمت يدتهآ تهديهآ وتغني لها اغنيتهآ المفضله من اغآني الطفوله ..
يدتهآ : بخليج تنآمين لـ عشر .. وبرجع اوعيج .. آبآج تعآونيني بهالبيت الكبير
روضه بتعب : ان شاء الله آمآيه
يدتهآ طلعت وسكرت الباب وروضه سيدة عقدت راسها على المخده محآوله منهآ في طرد الافكآر وآنتبهت لفونهآ
روضه بصوت مبحوح : أنت شحقه مآسكرت .. لآيكون سمعت شي ..
حآرب : مآسمعت شي .. آنآ رآيح لميرة يلآ بآي
روضه مقهوره ودموعهآ تصيح : آلله ينتقم منك يآ حآرب ( ورقعت الخط في ويهه )
حآرب تنهد وفي خآطره ( ليش اسوي فيها كل ههآ ؟ ) طرش لهآ مسج
" شو صآر ويـآج هنآكك وليش كنتي تصيحين ؟ "
مآردت عليه سيدة فرت الفون تحت الشبريه ونـآمت ..
.
.
مهآ كآنت لآبسه فستآن قصير لونه آبيض وستآيله من فوق مخصر لـ عند خصرهآ عقب منفوش .. وكآنت مسويه تسريحه خآصه وكآنوآ البنآت قآعدين متمللآت ف طلعت لهم ( طبعآ بطلوآ عنهآ آلجبس آليوم الصبح آلسـآعه 6:00 من جي مرتاحه ومتخبله )
مهآ تدور : شرآيكمم
رقيه : ههههههههه اقسم بالله مينونه !
مهآ : آنتي جب .. بتصور لعنودي ( وفتحت فونهآ تشوف نص اللسته محطيه " آنآ لله وآنآ آليه لرآجعون " ) تبدل وتبدل .. معظمهم من آهلهآ ووقف قلبهآ وسيدة طآحت على ركبهآ .. وصآرخخت صرخه هزت كل البيت وقعدت تصيح بآلم وشردت غرفتها وقفلت على عمرهآ الباب
صالحه : بسم الله شفيها هاي ’ ؟
حنون تطآلع البيبي : آقول منو ميت ! .. ليش الشباب محطين انا لله وآنآ آليه لرآجعون ؟
دلآل وقف قلبهآ وفرت اللي بايدهآ وركضت تحت بلهفه تدور وآحد وآحد ..
دلآل بخوف : و.. ووين آحمد ؟
مهآ نزلت تحت بعد مآبدلت لبسها وكآنت متحجبه ونآزله ويبين على عيونهآ تصيح ..
صقر : بسم الله شفيكم !
مهآ : منو مآت ؟
صقر : آممم , مآيخصكم ( ورآح )
مهآ هني مآتت وقعدت تصآرخ وعآشه وايد خآفت ويات لها وحضنتهآ
عآشه تهديهآ : شفيج يآ بنتي ..
مهآ تصيح : آمآيه آنآ .. آنآآ
دلآل : آميه مهآيه خيفـآنه وآحد متوفي .. وشكله من الاهل
هني عاشه عورهآ قلبهآ تحس قلبهآ بيطلع وانصدمت : شووووووووه ( تصآرخخ ) صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآلح , آحممممممممممد
مهآ يوم سمعت اسمه شهقت وقعدت تصيح آكثر وآكثر
عآشه : حسبي الله عليهم من آولآد ( وقآمت ورآحت الغرفه وشآفت كلهم قآعدين الا آحمد )
مهآ شلت بعمرهآ وركضت لورى العزبه وقعدت تون بروحهآ وتصيح ولقت آحمد في ويههآ .. !
احمد : شو بلآهم الحلوين يصيحون ؟
مهآ تخبلت آول مآجآفته سيدة عفدت فيه ضرب : آكرهك ,, آكرهكككككككك
حنـآن تطل من البلوكه : آآه يآ آلدنيـآ .. شو قآعد يصير فينـآ ( تطآلع تحت تشوف مهآ آختهآ وآحمد وتلف شآفت هآجر قاعده بروحهآ تتريـآ بطي يطلع يكلمهآ ) هه كل وحده لهآ معنآتهآ .. آلعزبه تجمع معآنآتنآ كلنآ ..
احمد بعد مآتعبت من الضرب وهي طاحت على الارض وتصيح ومغطيه على ويههآ
احمد : جي يريحج ؟
مهآ قآمت وكآنت يآيه بتروحح
آحمد يود آيدهآ وسحبهآ بقوه وحضنهآ : آششش خلآص لآ تصيحين ( وقعد يمسح على ظهرهآ ) ليش كل هالدموع يآ حبيبتي ليش
مهآ تصيح وتدق على صدره : تحريتك مت وخليتني ورحت عني .. ليش تسوي فيني جي احمد تختبرني يعني ..
احمد يبتسم : وآحد ثـآني هذآ اللي متوفي .. خفتي علي
مهآ دزته بعيد عنهآ : شو هالكلآم .. ( ورآحت عنه )
احمد يلحقهآ ويصفر ويغني وعقبهآ : آنزين آحبببج !
مهآ : آنآ مآحبكك ..
آحمد : آدريبج تحبيني
مهآ : لآ مآحبك
آحمد : تحبيني
مهآ تغطي على اذونهآ : مآسمع شييي
احمد : وتعشقيني وتموت فيني .. !
آم مهآ تسمع كلآمهم ومصدومه وضيجت عينهآ
آم مهآ : هذآ يزآه اللي يثق فيج .. هذآ يزآته يآ مهآ ..
مهآ وآحمد سيده لفوآ ومنصدمييين
مهآ : آميييييييييه
آم مهآ : خوزي عني .. لآني آمج ولآ آعرفج انتي مو بنتي مهآيه اللي انا مربيتنهآ آنتي شخصيه ثآنيه تمآمآ
مهآ حست الدنيـآ آلدور فيهآ
آم مهآ مترددة لكن طلعت كلآمتهآ آلقويةة : آنآ متبريه منج .. آنآ مآبآج .. آنآ آكرهج وآيد .. آنتي مب تربيتي
مهآ طآححت مغمى عليهآ من زود التعب من الخبرين " آحمد مآت وعقبها جذب .. وآلحين مقلب معقوله آمهآ تبرت منهآ "
آحمد وآم مهآ يطآلعون مهآ اللي مآكآنت في وعيهآ ..
صآلح طلع وتيبس يوم شآف مهآ طآيحه ومأحد مسوي لها شي وعصب من آم مهآ : جيه مآسويتي لها شي
آم مهآ بقلب جآمد لكن تحآتي بنتها بدآخلهآ : آنآ هذي مب بنتي .. تصرفوآ وياها من بعد اليوم
احمد ( آآخخ يآ مهآ شسويت انا شسويتتتت )
صآلح : شلهآ وتعآل السيـآره بنوديهآ المستشفى ..
وودوهآ المستشفى آحمد وصآلح وكآنوآ وآيد خيفآنين عليهآ ..
الدكتورة طلعت وهي تطآلعهم : منو فيكم زوجهآ ؟
صآلح تقدم : مآحد زوجهآ .. آنآ يدهآ
الدكتورة : آلبنت آممم ( كيف اقوله آخآف يستوي فيه شي .. ) بخير لآ تحآتونهآ
صالح بخوف : دكتورة خبريني بنتي شوفيهآ ..
الدكتورة بيآس : اعذرني على الخبر بس آنت لآزم تعرفه .. بنتك فيهآ فقر دم حآد .. وهآلصدمه خلت يصير لهآ آممممم
آحمد : تكلمي شو يصير لهآ لا تحرقين آعصآبنـآ
الدكتورة بهدوء : جلطه .. لو تكررت هالنوع من الجلطه لهآ عآدي البنت تروح فيهآ .. !
احمد خيفـآن ويفكر وترن ف اذنه كلمه " جلطه " مستحييييييييييييل شسويت فيج يآ روح آحمد شسويت فيج .. دمرتج بآيدي ..
الدكتورة : وصفت لها كم دوآ لازم تآخذه بآنتظآم .. حطيت لهآ مغذي .. تقدرون تشوفونهآ ومن يخلص المغذي تقدرون تآخذونهآ ..
صآلح يطآلع آحمد : ممكن اعرف شو صآير يآ آحمد ..
احمد رآح وقعد يده ف الانتظآر بعد مآرآحت الدكتورة : يدي مآبخبي عليك آنآ آحب مهـآيه .. وهي تحبني .. والله يا يدي اني ماغلطت ولا تجآوزت حدودي .. صآيننهآ في عيني هي بنت عمي كيف آضرهآ
صآلح بهدوء : وشو صآر ؟
احمد : كآنت تصيح خيفـآنه من لقت الاهل محطين انا لله وانا اليه لرآجعون وتحرت انا احمد اللي متوفي .. ف جفتها وقعدت آكلمهآ واقولها اني احبها وجي .. ويات آمهآ وسمعتنـآ ,, وآنصدمت منهآ وقعدت تقولهآ آنآ متبريه منج وانا وانا وانا ... وطآحت علينـآ مهـآيه فججـآه .. "
صآلح تنهد : حآس فيك يآبوي .. آنآ بالزور لآ خلوني اخذ عآشه .. كنت آحبهآ .. كآنت غزآلي اللي مآصبر عنهآ
احمد تنهد : آبويه شو اسوي .. آبويه احس على راسي حمل ثقيل .. شسويت آحسني دمرت الانسانه اللي آحبهآ .. !
صآلح : آنآ بحل هالموضوع ..
احمد تم شوي عقب دخل عندهآ وهي كآنت تطآلعه بهدوء
مهآ تصيح : آحمد .. آمآيه صدق
احمد : آشش يآ نبض احمد لآ تتكلمين .. هدي حآلج .. كآن حلم
مهآ تصيح وتصارخ : آطلع مآبيكك , آنت جذآب ,, آنت جذآب
صآلح دخل وقعد يقرآ عليهآ قرآن .. : مآيصير جي يابنتي لا تصرخين .. تري لين مآيخلص مغذيج وبنروح البيت وانا لي تصرف ثاني مع امج ولي تصرف معاهم كلهم بعد ..
وبعد مآخلص معذيهآ مهآ تحس عمرهآ جسد بلا روح .. رجعت العزبه وهي بعدهآ في نفس الحآله لآ تآكل ولآ تشرب ولآ تتكلم ولآ ترد على اي حد يكلمهآ دخلت وآنصدمت بلغت غصتها وتمت تنآظر
مهآ تطآلع ( معقوله ؟ معقوله عقب كآلشهور آلآقيك وانا باسوء حآلاتي .. آلحآله اللي متبرية فيها آمي عني يآ آبوي .. آلحين فكرت تي وتشوف آخبـآر بنآتك )
بو مهآ تقرب منهآ وطآحح فيهآ ضرب وآلكل منصدم
مهآ مآكآنت تقآوم .. مآكآنت تصيح كآنت مبتسمه وهالشي اللي كان يزيد بو مهآ ضرب
صآلح عصب : شو هالمهزله اللي قاعد تسويهآ حضرتك ؟
بومهآ : بنتي يآ آبوي ولآ تدخل فيهآ .. آنآ بعلمهآ الادب يوم امهآ مآعرفت تعلمهآ
آم مهآ تبلع ريجهآ : آنـآ ؟ آلحين صارت تربيتي هي تربيه مهآ
آلبنآت مب عآرفين شو يسون آو كيف يتصرفون ..
صآلح تقدم صوب آم مهآ : دآمج بآيعه بنتج انا شاريها .. انا بربيها .. مابي اشوفكم في عزبتي .. البيت يتعذركم ( ويطآلع بو مهآ ) حتى انت .. بيتي يتعذرك ( وبتهديد ) وآللي بيقرب من مهآ بعد اليوم آو بيآذيهآ مآيلوم الا نفسه
مهآ صآحت بعد مآسمعت كلآم يدهآ وتحآول تمشي بآلم وهي متجهه لفوق وطآحت في نص الدري قآعده .. تحس ريلهآ مب شآلتنهآ .. بس الكل مآجآفهآ ويتحرونهآ رآحت فوق
صآلحه بهدوء : شو قآلولكم .. مهآيه ليش تعبت شوفيهآ !
احمد مآعرف شو يقول ف سكت ..
آم مهآ ودآخلهآ يغلي تبا تطمن على بنتهآ .. آلكلآم اللي قالته مب من خآطرهآ ..
عاشه : صآلح بنتي شوفيها ؟
بو مهآ : بنتي شو فيها ؟
صالح عصب : بنتك .. بعد شو بنتك ؟ بعد مآكسرتها ضرب قبل لا تسمعهآ .. شوفيها لو حبت ولد عمهآ .. هذي تراها ماحبت من بعيد .. انا بعد حبيت عاشه .. وسويت المستحيل عسب اخذها جان مآتعرفون ..
عآشه تصيح : صالح خبرني بنتي شوفيها ؟
صالح يمسح دموع عاشه : لآ تصيحين .. آنتي الغاليه .. بنتج مآفيهآ الا العافيه ..
عاشه : لآ تجذب علي يا صالح .. بنتي فيها شي خبروني ..
دلآل خآفت : يديه شو فيهآ مهآيه خبروني ..
صالح قعد وبآلم : مهآ فيها فقر دم حآد .. والصدمه اللي ياتها مب شوي .. فآستوى لهآ آمممم
حنـآن قعدت حذآل يدهآ : شو صآر لهآ يدي اتكلم !
صآلح : صآرت لهآ جلطه ..
آهنني آلكل صخ .. آم مهآ تخبلت طآحت على الارض تصيح
عاشه : شو يعني جلطه ؟ كيف ياتها كيييييييييييييييييييييييي يييييييييف
احمد يود يدته : يدتي .. هدي عمرجج
عاشه تيود احمد : آحمد ولدي فهمني يعني شو ها البنت عادي تروح عنآ
احمد مآيجذب على يدته : لو يآتها مره ثانيه وكانت الصدمه قويه عآدي تروح ..
عاشه قعدت تصيح وتطالع ام مهآ : كله منج كله منج تبريتي من البنت وهي مآلهآ ذنب .. غير انها حبت ولد عمهآ .. حتى مآغلطت ويـآه .. ( تصارخ عليهم ) انا كنت اعرف انها تحبه .. كنت اعرف
الكل صخخ
صالح يطآلعهآ : كنتي تعرفييين ؟
عاشه تمسح دموعهآ : هي نعم كنت اعرف
صالح : عيل ليش مآخبرتيني
عاشه : لآنهآ قالت لي مآخبر حد يآ صآلح .. هذآ سرنآ الصغير .. ( وتطآلع آم مهآ ) بنتج مآغلطت ويـآه والله الشآهد آنهآ مربآيه احسن تربيه بس انتوا وين تفهموآ آنكم مآبتلآقوآ بنت شرى بنتكم .. ( رآحت عنهم وشآفت مهآ طآحت على الدري ومآلهآ حس ركضت صوبهآ ) مهـآآآييييه
مهآ كآنت غافيه ومب حآسه من كثر التعب اللي فيها .. لدرجه آنهآ مآحست بهز يدتها لهآ ..
الكل قرب وهو خيفـآن عليهآ ..
عاشه : مهـآيه .. يوه مهـآيه يآ بنتي لا تخوفيني ردي علي
مهآ تفتح عينهآ بتعب وتنآظر يدتها بآلمم وعاشه سيدة حضنتها
مهآ كآنت مثل الجثه حتى في حضن يدتهآ .. مآردت .. مآعلقت .. وبومهآ كآنت وآيد معصب من مهآ ومن التصرف اللي صار
بومهآ : ابا اكلمهآ بروحنـآ .. خلوني انا وياها هني والكل يطلع ..
صالح : بتبطي جآن الا تبي انفذ لك آوآمرك ( ويطآلع ولده ) كلمتي اللي تمشي بهالبيت فاهم ولالا
بومهآ : جان تبغي اتم تم آبويه لكن ابا اكلم مهـآ بروحنـآ !!
وطلع آلكل وتم صآلح وبومهآ ومهآ اللي كآنت تطآلع الارض
مهآ بآلم : آحلف لكم آني مآغلطت .. مآكلمته .. مآسويت شي يضر بشرفي بشو تبوني آحلف
صآلح : بدون لآ تحولفين انا مصدقنج !
مهآ بتعب : آبويه .. آنآ آدري آنك مآتبـآني اكون بنتك الحين بعد اللي سمعته عني .. بس صدقني هذآ درس وانا بسوي اي شي تبـآه مقآبل انك تسآمحني
بو مهآ يطآلعهآ : انا مسآمحنج بشرط مآتكلمينه .. ولآ تقربين منه بعد اليوم ..
مهآ : آوعدك آني مآرآح آقترب منه .. ولآحتى يطيح لسـآني في لسـآنه حتى لو كآن سلآم
بومهآ ابتسم بآرتيـآح : آخليكم انا الحين لآزم آطلع
صآلح : آنت اصلا متى كنت فاضي لنـآ
بو مهآ : الله يهديك يآ آبوي .. والله برجع شغل الدنيـآ
صآلح تنهد : روح روح آبويه توكل على الله
بومهآ طلع عنهم
صآلح : آنتي قد الوعد اللي وعدتيه !




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:14 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مهآ : آنآ .. مآعرف شو سويت بس اذا هالشي بيسعد ابويه انا لازم انفذه .. ( قامت بتعب ) يديه آنآ برجع البيت بتسمح لي
صآلح : ومآتبين اتمين عند يدج حبيبج !
عاشه دخلت وهي تحس بالضيج : يآ بنتي لايكون سوآ لج شي
صآلح : سكتي عن البنت اللي فيها يكفيهآ ..
لين غفت مهآ وهي في حضن يدهآ ..
صآلح : آآه يآ عآشه من اللي يصير لآحفآدنآ انا قلبي مب مرتاح على اللي يصير لهم آحس آني آتآلم
عآشه يودت ايده : عل الالم فيني ولا فيك .. شهالكلآم .. لالا لاتقول جي الله يطولي بعمرك .. شو صار خبرني
صآلح : وعدته مآتكلم آحمد حتى لو بسلآم مآترد عليه .. هالشي بيضرهآ يآ عآشه بيضرهآ وآيد ..
عآشه : آنآ لآزم آسير آكلم آم مهآ ( وطلعت وسالت عن آم مهآ وقالولها آنهآ رآحت فوق وصعدت عاشه ودخلت على ام مها الغرفه )
آم مهآ كآنت تصيح ويوم شافت عاشه مسحت دموعهآ : قربي عموه
عاشه : شو اللي سويتيه يآ بنتي .. انتي مرتآحه الحين ؟
آم مهآ : مب مرتآحه يآ عمتي .. طلعتني من طوري لمآ سمعته يقول لهآ آحبج واموت فيج ومادري شو
عآشه : آنتي لآزم تشوفين بنتج .. نفسيتها بالحضيض يآ روية .. ترضين لبنتج العذآب خبريني ترضينهآ
آم مهآ : آكيد لآ .. هاي بجري وحشآشه يوفي .. قهرني الموقف وقلت كلآم انا مب قده
عاشه : بنتج مريضه يآ روية لآ تتخلين عنهآ وهي محتـآجتنج
آم مهآ تنهدت وقعدت عاشه تهدي منهآ وتنصحهآ عقب نزلت آم مهآ عسب تكلم بنتهآ ..
آمآ عن اللي تحت صآلح تعب من القعده ف حط رآس مهآ على الكرسي ويآب لها لحافه الخفيف ولحفها ورآح عنهآ ..
آحمد دخل بهدوء وهو ينآظرهآ وينآظر كيف متكورة على نفسهآ وآم مهآ كآنت بتدخل لكن قررت توقف وتسمع كلآم آحمد
آحمد وآيد متضايج : سآمحيني يالغاليه .. ضريتج وعآتبوج .. حتى مآ لآموني ليش حبيتج .. مآسآلوني ليش ؟ آآه يآ مهآ لو يرجع فيني الزمن شوي لورى جآن تحملت الضرب اللي يآج ولآ ايج آنتي ( قعد يمسح على راسهآ ) آوعدج آني آحل هالمشكله .. بس انا ببعد عنج عسب لا تزعلين آمج والسبب انا .. وآنآ بروحي بعتذر لامج عن اللي صار .. آنآ مب قصدي اضرج يآ روح آحمد ونبضه .. سآمحيني وآيد ( قـآم وطلع عنهآ قبل لآ يدخلون عليهم )
آم مهآ دخلت على بنتها وجافت كيف ويهآ ذبلآن .. ( آآه يآ بنتي شسويت فيج آنـآ .. آلله يسآمحني ) وتمت تمسح على راس بنتها لين حطت راسها على طرف الكرسي ونصها في الارض وغفت حذآل بنتهآ
.
.
يزوي طلعت تتمشى وخلت كل شي وراها وتحس بالم فضيع في قلبهآ .. يقطعهآ .. يخليها مب قادرة تفكر بطلت عينهآ ولقت جدامها سيف ..
سيف : يزوي شفيج ؟
يزوي افتشلت : مآفيني شي انت شو يخصكك ؟
سيف : آنزين تعآلي برآويج مكآن حلو ( وسحبهآ من آيدهآ )
يزوي مفتشله : اييييييييييييه هدني .. بصفتك منو تلمسني وبتوديني مكـآن
سيف : بصفتي اخو ربيعتج
يزوي رفعت حياتها وسحبت ايدهآ : مابي اروح مكآن معآك .. انا ماحب الريايل اصلا مامنكم امان وتلوعون بالجبد بعد
سيف سحبهآ من آيدهآ : بتروحين .. هالمره مب بشورج .. غصبن عنج لآزم تشوفي هالمكآن لآزم ..
يزوي تحآوب تسحب ايدهآ لكن قبضه سيف قوية وركبوآ التكسي ويزوي وايد معصبه من حركته السخيفه لين وصلوآ آلمكـآن .. كآن وآيد بعيد هالمكآن بالنسبه ليزوي !
سيف نزلها ودفع وغطآ على عيونهآ بقوه : لآ تعآرضيني بصفعج وآلله ! .. ولآ تفكري تفتحي عيونج
يزوي متآففه : سيف ليش تسوي كل هذآ .. انا تعبت منك .. ليش ماتكون مثل مهره
سيف : لآني سيف مب مهره يا يزوي ..
يزوي : مآوصلنآ لهالمكآن العبيط مآلك !
سيف بطل عينهآ ويزوي بطلت عينهآ ببطئ وهي خيفـآنه وتبطلت عينهآ بآوسع شي عندههآ ..
سيف : من كم يوم آلمحج حزينه .. حبيت اغير جو حزنج .. بخليج هني عسب تشكين همج هالمكآن خآلي .. مآحد يقدر يسمعج
يزوي تطآلع المكـآن .. كآن مكـآن وآسسع وكلهه ورود وآشجآر كآنهآ بغآبه .. وفي بحيرة صغيرة
يزوي عينهآ آمتزرت دموع وتحس ان السر اللي يكبر وياها كل مآتكبر قآم يآذيهآ وحست بالضعف : سيف روح ماباك مابا اجوفك
سيف : بس
يزوي صارخت : رووووووووووووووووووووح ماباك آنت كرييييييييييييييييييييييي ييييييييييييه
سيف آطآلعهآ : قولي انج مآتبين تشوفيني مرة ثانية وصدقيني مآبتشوفيني ابد في حيآتج كلهآ .. ولو آطآلعتج وتصآدفنآ .. اعتبريني غريب حتى ابتسـآمه مآبتكون من بينـآ
يزوي رفعت حياتها وهي معصبه : وليش تتحرآني مآبقولهآ .. آنت مينون وآلله مب صآححي .. انا ماحبك وآلله يعني كل ها بس عسب قلت لاخوي يرجعك دوآمك جي سويت لي .. انا قلت هالشي لاني كنت غلطـآنه .. آنت على شو مصدق عمركك .. آنآ مآطيقك آصلآ .. آنت وآحد كريهه ومآتنبلع .. آلله يعين مهره دامك آخوهآ .. آكرهك سيف آكرهك .. لو تعرف كيف انا اكرهك مآبتفكر تتصل لي .. آصلآ آنت لو عندك كرآمه
سيف عصب : آلآ كرآمتي لا تتجرآين وتتكلمين عنهآ .. مآلت عليج وعلى اللي مسوي لج سآلفه ..
يزوي صارخت : مآآآآآبآآآآآآآآك ولا ابا اشوفكك في حيآتي مره ثـآنية .. حتى طيفك يآ سيف ماباه يمر في حياتي ولو مجرد مرور
سيف ابتسم لهآ ورآحح .. ( آنآ غبي سويت لج سآلفه يآ يزوي .. بس مآعليه .. مآبتشوفيني في حيآتج وبتندمين )
يزوي قعدت تصيح بآلم وهي تنآظر المكآن حوآلينهآ : ليش آنـآ .. اكرهكم كلكم .. كلكم ( طآحت على الارض وهي تصيح بالمم بطلت عيونهآ بشوي شوي وجآفت قدآمهآ ظرف آبيض سيدة بطلته )
" لمحت الحزن بعيونج يآ يزوي .. حبيت اعوضج عن الشي اللي كاتمتنه بقلبج بمكآن وآسع تقدرين تصآرخين وتسوين كل شي تبينه .. صحيح آنآ غصصت فيج وآيد .. لكن في شي في قلبي مآتهوني عليه ابد .. مآدري هو حب ولآ آعجـآب .. بس مآرضى آنج تكونين حزينه .. كنت مخلي هالظرف هني وكنا بنلعب لعبه وآذآ مآحصلتيه .. كآن بيطيح في ايد اي حد من بعدنآ آي هالمكآن .. تذكري هالمكآن زين يآ يزوي .. / سيف ( وموقع آخر الصفحه ) "
يزوي قطعت الرسـآله لآشيـآء صغيرة : لو تعرف كيف آكرهك يآ سيف لو تعرف كيف آكره دخولك لحيـآتي .. مآحبك ولآ آبآك ( قآمت من هالمكآن وفرت الرسـآله بالبحيرة وسيدة راحت لقريب الشارع وخذت اول تكسي ورجعت السكن وهي تعبـآنه )
وصلت يزوي السكن ونآظرت الحديقه وكآنت مهره حآضنه وآحد حححيل
سيف يمسح على ظهر اخته : سآمحيني اختي مضطر آروح من هني .. مستعيل عندي شغل .. آبآ آرد البلآد اشتقت لآبويه
مهره : يعني بتروحح
سيف : هي بروح ..
مهره تشم ريحه اخوهآ بهدوء : آلله يحفظك يآلغآلي ( وباسته على خده ) طمني عليك
سيف : مع السلآمه
مهره : مع السلآمه ..
يزوي دفعت للتكسي .. ونزلت ونآظرت سيف وهو طآلع حتى مآطآلعته ولآ هو جآفهآ سيدة طلع ورآحح وهي دخلت بتعب ..
مهره تطآلع يزوي : كنتي تصيحين ؟
يزوي : لآ ابا انامم
مهره تطآلع الساعه : مب من عوآيدج تنآمين هالسـآعه ! الحين الظهر يا بابا لا تنامين
يزوي طبتها وصعدت فوق ورآحت تنـآم .. تحس كل شي فيها ذيل ..
مهره : شو يصير فيكم يآ ربيعآتي .. بس خبروني شو !
.
.
ميرة طلعت من غرفتها ورآحت صوب غرفه العنود .. جآفت مكتوم قآعد ف ألآنتظآر
مكتوم بدون لآ يرفع عيونه : لآ تفكرين تدخلين
ميرة : بس انا
مكتوم قاطعهآ : يكفي اللي سويتيه .. لآ تخليني اذبحج الحين
العنود قآمت وهي تسمع اصواتهم صوب الباب وقعدت تسمع
ميرة : بس مكتوم انا ماسويت شي يزآتي خبرتها الصدق اللي الكل مخبنه
مكتوم رفع عينه : لآن مآحد كآن يعرفه غيرج .. يكفي آنج آمرتي يطلقون عليها الرصآصه .. مآكفآج اللي سويتيه ( بتهديد ) ميروه لعبتي وياي انا هالمره مب بس العنود .. خرطتي علي ورحتي قلتي ان العنود هي اللي تبـآني هنآك بس انتي جذآبه
ميرة خآفت : بس انا كنت اباك تعرف الحقيقه بعد
مكتوم : الحين عرفت تفضلي فآرجي .. مآبيج تقربين العنود آبد .. ذلفي يلآ سرعه ( قآم ويدزهآ عن الباب ) روحيي يلآ
ميرة تيود كتفهآ : آآي آوك بروح ( ورآحت غرفتها )
العنود بطلت الباب بشويش وجآفت مكتوم ف ويهآ وخآفت وسيدة غمضت عيونهآ ( لا يآربي لآلآلآ آنآ مب محطيه شيلتي ) سيدة سكرت الباب ورجعت وحطت شيلتها وقعدت على الشبريه
مكتوم دق الباب ودخل : شي يعورج !
العنود مفتشله : لآ بس ابا اطلع ممكن آدق ليزوي تي تاخذني
مكتوم : بس .. متآكده مآشي يعورج ؟
آلعنود تنآظره : مليت من قعدة المستشفى ابا آطلع
مكتوم : لآ مآتطلعين الحين .. آنآ بروح ببدل لبسي بالسكن وبرجع لج يآ ويلج وآلله يآويلج لو جفتج هآده شي من المغذيات الحين بخليهم يحطون لج وآحد ( وطلع )
آلعنود : آوففففففففففففففففففففففف فف
مكتوم ابتسم ورآح خبرهم ورجع السكن وسبح وبدل وتعطر وجاف مهره توهآ دآخله
مكتوم : مهور
مهور رافعه عينهآ : آقول الا كآشخ .. والله مآحد متفيج كثرك مكتوم
مكتوم ابتسم : آكيد .. ههه المهم ابا لبس لـ العنود اليوم بيرخصونهآ فبخليها تبدل ممكن تنزلينه لي
مهور : يآ عيني على الحب .. زين تريـآني هني ( وصعدت عنه فوق وتمت ادق الباب لين فتحت لها يزوي ورجعت تنآم )
حطت لهآ كذآ شي من آغرآضهآ مثلآ جحآل وآلخ .. مب بس لبس .. وعطت الشنطه الصغيرة لـ مكتوم
مهره : سلم عليهآ وقولي آني اترياها .. ولا اتعب نفسها لو حست نفسها تعبانه لا ترجع .. !
مكتوم : آمم شو كل ها حشـآ انا بس قلت لبسه ..
مهره : ههههههه شسمـآهه آدآوت بنآت مآلك خص .. وفي رسـآله لهآ دآخل .. يآ ويلك آن قريتها خل العنود تقراها قولها من مهور اوكيه
مكتوم : آوك آوك .. طرآر عندج تشوفيني
حميد طلع من الغرفه
مهره آطآلعته بحدة : آقول لآ تتذمر .. يلآ انا بخليك ( وصعدت فوق )
مكتوم : شو مسوي بالبنيه طفشتها
حميد : هي بروحهآ زعلآنه .. ومآتبـآ تكلمني ..
مكتوم : آسميكم متفيجين ( وطلع عنهم ورآحح المستشفى )
مهره تهز يزوي : شو صآير ويآجج ؟
يزوي بتعب : مهور خوزي عني .. مآفيني شي ..
مهره تنهدت : آنتوآ شوفيكم اليوم بسم الله عليكم !
يزوي عدلت من قعدتها : ليش شو صآر اليوم ؟
مهره : آحس قلبي قابضني على روضه .. وآلعنود تبـآ تطلع الغبيه من المستشفى مآتقدر آنهآ تعبـآنه .. وآنتي مب راضيه تصآرحيني واعرف انج تصيحين لا تجذبين .. وسوآف خلآص رجع الامآرآت اليوم قرر آنه مآيكمل تدريبآت ويرجع ..
يزوي انقبض قلبهآ " رجععع !!!!! " : آهآآ
مهره : فقتج شو آهآ .. خبريني شوفيج يلآلآلآلآهه
يزوي : مآفيني شي ( غطت عمرهآ باللحآف ) طلعي برع .. آبآ آنآم
مهره ضربتهآ بقوه بالمخدة الصغيرة : آكرهج مآيحتآي آقول تعرفين صح
يزوي بنبرة حزينه : كلكم تكرهوني
مهره تسحب اللحآف : يزويه حبيبتي خبريني شفيج
يزوي خشت ويهآ بالمخدة : زولي برع
مهره : ههههههه بزوآل ريلج ان شاء الله !
يزوي بحمآس قآمت : تخيلي آموت عنج
مهره دزتهآ : جببببببببببببببببببب
يزوي تقرب : صدق صدق شو موقفج ؟
مهره تذكر كيف موقف آمهآ يوم مآتت وآمتلت عينهآ دموع
يزوي يوم جافت دموعهآ سيدة حضنتهآ : آسفه مآبعيدهآ لآ تصيحين
مهره سآكتته
يزوي دزتها وصفعتها : آقول
مهره تيود خدهآ : حقييييييييييييرة
يزوي : ههههههههههههههههههههههههه كنت اباج تنتبهي ابا اقولج شي مهم !
مهره تمسح خدهآ ويزوي تطآلعهآ ببرآءه
يزوي تلعب بصبوعهآ : لو حد معجب فيج وجي .. وآنتي كله تصديه بس هو يمكن نيته صآفيه شو بتسوين !
مهره : آممم وبعد ؟
يزوي : هو جميل وآيد .. وآحس قلبه ططيب ونيته صآفيه
مهره : آعطيج مثآل آلزوج المثـآلي ؟
يزوي : ههههههههههه جب شو دخل الزوج .. فقتج .. آنآ آرمس عن الحب !
مهره : جب جب .. عيل شو تبي مني اخبرج ؟
يزوي تنام على ريول مهره وتلعب بشعرهآ : يعني خبريني شو اسوي بهالحآله .. آكلمه .. ولآلآ آخسره !
مهره : آممممم خبريني مثل منو شخصيته ؟
يزوي بلآ شعوريـآ : مثل اخوج سيف ( تذكرت وتوترت ) يعني مثله .. جي عنيد وآيد .. تعرفت عليه بالمكتبه
مهره : هههههههههههه ( تبا تعصب فيهآ ) لآ تقولين آنه سوآف آخوي
يزوي قامت معصبه : آنتي غبيه .. آنآ غلطآنه اشكي لج ( انخشت بلحآفهآ وتمت ترفس مهرو من تحت اللحآف ) آكرهههههههههج
مهره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ( ومطت اللحآف بقوه ) بخبرج يلآ تعآلي رجعي على ريولي بلعب بشعرج
يزوي مآصدقت سيدة رجعت على ريلهآ
مهره تمسح على راسها : آمم يعني لو كآن مثل سوآف اخوي .. آنآ بروحي بحبه !
يزوي مستغربه : ليش يعني ؟
مهره تلعب بشعرهآ : آحس سوآف آخوي شخصيته حلوه .. حتى حمدآن .. يعني لو مآكآنوآ آخوآني عآدي اطيح فعشق وآحد منهم
يزوي معصبه : آكلمج آنآ .. هذيل اخوانج يآ مسودة الويهه خبريني الحين انا شسوي وشو تحسين !
مهره بنيه صآدقة : بخبرج على اساس اذا كآن سوآف هو سوآف آوك
يزوي مستآنسه : آوك
مهره : آممم بعآمله بالهدآوة , سيف وآيد هآدي ,, آبد مآجفته يغصص في خوآتي .. ودآيمآ يسآعد آبوي وخوآتي ومب مخلي علينآ قآصر .. متفهم .. يعني كيف اقولج .. مآعرف بس شخصيته بعد شوي مرحه .. يحب الخير .. وعآد تعآلي لو جآف حد حزين وآلله مآيخليه بحآله لين يبتسم ..
يزوي ابتسمت : آآه قلبي
مهره قآمت وطآح رآس يزوي على حد الشبريه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآي
مهره : ههههههههههههه لانج عشتي الدور بزيآده وانا ربيعتج اتعذب !
يزوي : هههههههه والله انتوا مملات .. ( طرشت مسج لسوآف لا شعوريـآ )
" مآتحب تلمح ف عيوني الحزن .. وخليتني ف هآك المكآن بروحي .. حتى رحت بدون لآ تطآلعني آو آطآلعك هنت عليك ؟ "
سوآف آببد مآرد عليهآ ومآيآز لهآ وطرشت مسج ثـآني
" آنآ آسفه على اسلوبي الخايس .. طمني عليك من توصل البلآد "
يزوي وقلبهآ طبول وهي تتريآ رد سوآف ومنسدحه على شبريتها وتغني اغاني حب
مهره : وآخيرآ آحدهم وقع في الحب
يزوي : آآه .. آنآ مآحبه يالطفسه ! .. بس آفكر فيه .. لآن حسيته وآيد حبوب وطيوب
مهره : ههه زين .. انا بنزل الاصطبل ( وتحط شنطتهآ ) اذا بغيتي شي اتصلي لي ( وطلعت من الغرفه )
يزوي : بلآه مآرد علي .. معقوله خسرته خلآص .. ( تغمض عيونهآ وهي تذكر ملآمحه وكيف يوم عصبت عليه ) آآه يآ سيف آن مآحد يعلم غير الله آني آعزك وآحترمك بس مدري ليش جي عآملتك ( وتحس قلبهآ يعورهآ ) يآليتني مآتذكرتها ولآ عآملتك عشـآنهآ بهآلطريقه .. مآتستآهل وآلله
.
.
مهره دخلت الاصطبل وهي متحمسه وتدور خيلهآ بلهفه وتحضنهآ بقوه : آشتقت لج وآيييد
سمعت آصوآت جريبه من الاصطبل وقربت صوب آلصوت اللي تسمعه ..
حميد : هي فكرت .. بس انا مابا مهله اسبوع لاني رافض هالشي
عبيد وعينه تولع شرآر : وليش ان شاء الله ؟ متى بتلآقون مثل شركتنـآ عسب ترفضونهآ ..
حميد : اللي عندي قلته يآ عبيد وغيره مآعندي .. برخصتك ( ورآح عنه بعيد )
.
.
مكتوم راح المستشفى ودق الباب وتحجبت العنود كآنت فآتحه القرآن وقآعدة تقرآه .. مسحت دموعها قبل لا يشوفها مكتوم
مكتوم ابتسم : يبت لج لبس .. ( ويتذكر ) آمم في شي مهره قالته لي اقولج بس نسيت
العنود ابتسمت : تعبت روحك ..
مكتوم : لآ ولو ( تذكر ) همم في رساله داخل اونه ضروري تقرينهآ ..
العنود : آوكك ممكن تطلع شوي
مكتوم نزل الاغراض وسيدة طلع وهي ركضت وقفلت عليها الباب وسيدة راحت صوب الكيس وفتحت الرسـآله
" آيآ قردة .. لآزم تردين لي هالمعروف .. خليتج مع مكتوم .. آلعنود انا احس ان مكتوم تغير .. عطيه فرصه عشـآنج وعشآنه .. آنآ هني وقت مآحجتيني بتلاقيني يمبج .. يزوي طآحت ف الحب بعدين بحكي لج التفآصيل .. لآ ترجعون بسرعه وديه مكانج المفضل خبريه عن اشيائج المفضل .. آلخ " < بآختصـآر مهره كآتبه لهآ تقرير توصيهآ ف نفسهآ وفي مكتوم .. !
العنود ابتسمت من قلب وخذت نفس طويل واطالعت اللبس واستآنست " تعرف آني احبه يعني " ودخلت الحمام ولبست وكشخت وكآنت مهره محطيه لها شنطه صغيرة فيها المكيـآج وكل شي .. وبعد عسب تلبسها على طرف .. كشخت على السريع وجي ولبستها وهي تحس عوار في خاصرتها لكن مآرمست .. بطلت الباب وراحت قعدت على الشبريه ..
مكتوم " آدخل ولآ آتريـآهآ برع ؟ "
العنود " آوففف يآربي انا ماروم اطلع له .. شسوي شقول .. آآه يآ مهآري ياليتكم وياي "
مكتوم آخيرآ قرر انه يدخل دق الباب
العنود : تفضل ..
مكتوم دخل وطالعها وفاج عينه : حسبي الله على عدوج
العنود : ههههههههههههههههههههه ليش عاد ؟
مكتوم : آلحين وحده مريضه .. جي كاشخه .. متفيجه وآلله .. خلينآ نطلع خلصت الاوراق انا !
العنود ابتسمت بابتسآمه قطعت مكتوم : يلآ ..
وطلعوآ مع بعض .. كآنت آفكآر مكتوم مشوهه .. يجوف " عهود " في ويه العنود .. مآيقدر يبدآ بدآيه يديده مع العنود دآم عهود في النص .. والسبب الثاني ان العنود نسخه من عهود ..
العنود : آممم مكتوم ..
مكتوم : هلآ
العنود : مآبي ارد السكن ممكن نتمشى شوي
مكتوم : آوك
وتموآ يتمشوآ طويلآ مطولآ .. لين مآجآفوآ حديقه وقرروآ يدخلونهآ والصدمه العودةة آن العنود جآفت توآمهآ هنآك
عهود بعدهآ مآنتبهت للعنود : مآمآ مكتووووووووووووممممممم ( تنآدي ولدهآ )
مكتوم تيبس ( ليش مسميه ولدهآ علي ! معقوله هي للحين تحبني )
عهود شاله ولدهآ وتضحك ولفت وانصدمت بعنود ومكتوم .. صخت بهآ الدنيـآ حست الشرار يطلع من عيونهآ [ ليش انتي يا عنود تاخذين حبيبي مني ليييش ؟ ]
مكتوم جرب من عهود ونسى آنه ويـآه عنود
مكتوم بآلم : ليش سميتيه علي ؟
عهود : ريلي بغا هالاسم
مكتوم : لآ تجذبين
عهود تنهدت : آنآ حتى لو كنت آحبك للحين نحن مآبينـآ نصيب ..
العنود تطآلعه وعينهآ تلمع .. آمتزرت دموع ( الحين تي وياي وتروح لهآ ؟ انت مآبتصبر وياي لانك تشوفها فيني ) وخلتهم وطلعت من الحديقه بدون لآ يحس مكتوم ..
تمت تمشي لين وصلت السكن مع انه بعيد .. كآنت تمشي وتتمنى في اي لحظه مكتوم اي ويود ايدهآ ويوقفهآ .. يقول ان في قلبه كلآم يبرر .. كآن قلبهآ وده ينفجر
حآرب : شوفيج حزينه ؟ صح آلحمدآلله على السلآمه ..
العنود ابتسمت : آلله يسلمك ( وسيدة رآحت وصعدت فوق ودقت الباب باقوى مآعندهآ ) يزوي
يزوي ومهره بطلوآ الباب وهم منصدمين .. !
مهره : شفيج ؟
العنود : ولآ شي ابا ادخل ( ودخلت )
مهره : شو صاررر ؟
العنود : هه شو صار يا مهره شو بيصير .. جآف عهود .. جآف حبيبت قلبه .. مهره هو مآيحبني .. هو بس يميل لي لان يشوفهآ فيني .. يشوف عهود فالعنود يآ مهره .. يجوف اختها التوام لآآكثر ولآ آقل انا اكرهه ولآ تخبروه عن حآلي ..
يزوي بالم تغمض عينهآ : بنات تعرفون شو يعني ورى بآجر !!!!
مهره بضيج : دوآآآآآآآآمم . درآسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسه !
العنود ابتسمت : آخبـآر روآضي ..
مهره : تسلم عليج .. ( ويلست تخبرهآ شو صار ويـآههم )
العنود تنهدت : آنآ تعبت .. تعآلو .. شو قصه حب يزوي ؟
يزوي بطلت عينهآ : آي حب اي خرآبيط
مهره : هههههههههههههههههههه يزوي تحب اخوي سواف
العنود : ههههههههههههه عنلآتج يالخامه مالقيتي الا اخوها
يزوي عفدت على مهور ضرب : أعترفي انه جذب اعتتترفي ( قامت عنهآ ) جذآبه وآلله لا تصدقينهآ انا قلت فرضا انه يشبه اخوج غبيه هاي غبيه اوففف
.
.
مكتوم : بس انتي تقدرين تطلقين منه واتين حقي لو كنتي تحبيني
عهود : انا صح احبك لكن هب شرات قبل .. لو كنت احبك جان مارحت لغيرك مكتوم .. ماباك تقرب من اختي هاي نجسه
مكتوم لف وهو يدور بعيونه العنود واطالع عهود بنظره : العنود اشرف منج يالخايسه .. ( وسحب عمرهه وطلع )
عهود سكتت ( الحين صرت خايسه .. بخليكك تشوفني فيها يا مكتوم .. بآحلآمك وبكل شي يخصك وبتشوف )
مكتوم رجع السكن وجآف الكل قاعد برع قعد ..
حآرب : مكتوم .. شو مسوي بالبنت من ساعه الحين هي واصله وحسيت ويها ذبلآن آنت مزعلنهآ ؟
مكتوم : لآ ( قآم ) بروح آكلمهآ ورآجع ..
حميد : في مشرفه من السكن فوق .. عند البنات يعني لو صعدت بتسوي لها مشآكل قر مكآنك يلآ
مكتوم قعد وتنهد
ذيـآب : هههههه ويقولون آن نآس هني متعذبين ..
رآشد : هي وآلله يقولون .. ( تذكر دآنه وسرحح " آآه يآذيكك البنت .. خآطري آلمحهآ .. " )
ذيـآب يدزه : لايكون عشقـآن
راشد : سير لآهه ( وقآم بعيد يمشي )
حميد : هو يحب صدقوني ..
ذيـآب : انا بلحقه .. ( ورآح )
مكتوم : آنآ بسير فوق مآعلي منهم لآزم آكلمهآ ( ورآح )
حآرب يطآلع حميد : مب على بعضك شي صار ؟
حميد : مهور زعلآنه ..
حآرب : وليش ؟
حميد : لآني سآعدت ميروهه هنآك .. انا اكره تصرفات البنات يعني مثلا اخلي البنيه تموت ؟
حآرب : مآعرفكك
حميد : لآ تحسسني آنك مآتعرف شي .. آنت تلعب بين نآرين حروب .. فآر عمرك على هاي وتحب هذيكك شو تتحسب بنات الناس لعبه عندك
حآرب : آسكت حميد اسكت .. يوم قلنا بنحب ماعيبكم .. ويوم قسينا على البنات كرهتونـآ ( شل بعمره ورآح صوب المستشفى )
حميد تنهد : شسوي فيهم شسوي فيهم آوففففف
.
.
مكتوم يدق الباب فوق وفتحت له يزوي
يزوي شهقت : مكتوم هني المشرفه وآلله انت بتودينآ فدآهيه
مكتوم : ابا اكلم العنود
مهره تاشر له يدخل عن تجكهم المشرفه وسحبت عمرها هي ويزوي وطلعوآ من الغرفه
مكتوم يطآلعهآ كآنت منسدحه ومآتعرف شو قاعد يصير ..
مكتوم : آلعنود
آلعنود فزت وهي تطآلعه وخيفـآنه : آنت شو يآبك هني .. شو تسوي هننننننني !
مكتوم بتهديد : يآ ويلج ان صرختي المشرفه هني
العنود تنهدت تاشر على شبريه روضه : اقعد هني وقول اللي عندك وخلصني
مكتوم : آنآآ ..
العنود : كم مره بقولك هب لازم تبرر .. آنآ آدري آنك تشوفها فيني .. تشوفها فيي ويهي بعض من تصرفـآتي .. ( بدون لآ تحس وهي معصبه ) تشوفها في حبي لك .. عسب جي انت دايما تحب تعذبني لا اكثر
مكتوم مصدوم " حبهآ لي !!!!!! " : شو قلتي
العنود : قلت آني ماباك يا مكتوم ..
مكتوم : جذآبه قلتي شي قبل
العنود تنهدت : مكتوم ..
مكتوم يقآطع كلآمهآ وبعصبيه : صح .. آنآ مآحبيتج .. آنآ من عرفت آنهآ آختج وانا اتقرب منج .. يمكن بس عسب اوصل لها .. آنتي مآتعطيني اي مجال .. يمكن انا قريب منج عشـآنهآ يا العنود
العنود دموعها مثل النهر على ويههآ " آآه يآ مكتوم .. آآه منك تجرحني عسب وحده بآعتك "
مكتوم يكمل : انا احبهآ .. ومستعد آسآمحهآ على اللي سوته .. مستعد آربي ولدهآ .. مستعد اسوي اي شي عشانها انتي ماتعرفي شقد انا احبها يالعنود
العنود ابتسمت وسط دموعها اللي تنزل على خدودهآ : وانا شو ذنبي اتعذب من ورآهآ شو ذنبي مآيكفوآ تبروآ مني .. طيفها يرآودني .. كنت تعذبني عشآنهآ.. وآلحين تتقرب مني عشانها وبعدين يآ مكتوم وبعدين ( عيونهآ حمره وخشمهآ الصغير اصبح آحمر )
مكتوم كآن يآي يمسح دموعهآ لكن العنود بعدت ايده بسرعه
العنود ودموعهآ على خدهآ : لو تعرف كيف آكرهك .. مآبتفكر تتقرب مني ( وقامت من على الشبريه بتعب وهي ميودة خآصرتها وقامت وطلعت من الغرفه ورقعت الباب وراها بقوه )
عقبها مكتوم نزل تحت .. !
العنود صح انها وقفت دموع لكن يبين على ويهآ .. كآنت مب ويا اللي يسولفون .. مب بجسمهآ .. عنود " آآه يآ آنآ شو اللي قاعد يصير لج .. آلزمـآن كله عليج .. حتى البشر .. "
مهره تهز العنود وتنآظر يزوي بخوف : يزوي
يزوي بلمسه حنونه على ويه العنود ممآ خلآهآ تفوق من كل شي هي فيه
العنود نزلت عينهآ لتحت بعنآد .. : مآبآ آرمس .. لآ تخلوني ابطل جرح انا في غنآ عنه ..
.
.
آلسـآعه 10:00 ..
يدتهآ : آميه روضه شعنه مآتنشين شي يعورج ؟
روضه نشت : لآ يدتي .. آنآ بخير لآ تحآتين ( نشت ورآحت الحمام وتغسلت وطلعت ) لآ تحآتيني آميه لآ تحآتيني
يدتهآ استآنست على كلمه " آميه " : فديتج يآ بعدهم , نشي عاونيني بس جانج الا تعبـآنه لآ تنشين
روضه : لآ بسآعدج ( وطلعت كندورة مخورة فيها ازرق وآخضر وطلعت شمدهآ وبطلت وحطت الشمد على راسها وتعطرت ونزلت تحت )
يدتهآ : تعآلي آميه
روضه تمشي في بيت يدتهآ آلكبير .. تتآمل زوآيآه .. آلسوآلف وآلصرخآت .. كل شي حلو ( وين عيـآل خآلي .. وين التجمعآت اللي تصير )
يدتهآ : طلعي برع الكل برع توهم يآين ..
روضه : لآ مآبي اروح بروحي ..
يدتهآ : زين تعآلي شلي دله آلجآهي .. من يروحون بنظف البيت
روضه هزت راسها بآوك وشلت الشـآي وطلعت هي ويدتها وآلكل آنصدم بشوفتها .. خوآلهآ .. حريم خوآلهآ .. عيآلهم
روضه ابتسمت : آلسلآم عليكم
مبآرك : وعليكم السلام والرحمه فديتج .. قعدي مآحد غريب
روضه نزلت راسها مستحيه حطت الدله : عن اذنكم .. ( كآنت بتروح بس حست ايد تسحبها لحضنه )
روضه " هآلحضن ,, آآه منه .. هذآ هو مآتغير .. مآتغير خآلي تميم .. آحب حضنه .. مثل حضن آمي .. مثل دفـآه "
روضه تكآبر عن نزول الدمعه وهي مبتسمه : مآخلآص ..
تميم رفسهآ : يآلخآيسه انا خآلج .. شو خلآص .. اشتقت لج
روضه : وآنآ آشتقت لكم ..
وقعدوآ كل خوآلهآ يسولفون ويضحكون .. !
روضه كآنت تتفحصهم وآحد وآحد .. ولآحظ هالشي مبآركك
مبآرك : بلآج رويض ؟ جنج آول مره تشوفيهم
روضه في خآطرهآ " لآ يآ خآليه .. بس هآي آخر مره " : ولآ شي بآجر برجع اروح .. بشتآق لكم وآيد ..
حرمه خآلهآ : بنشتآق لج .. مآبس من الدراسه يلآ خلصي نبآج هني ويآنآ
روضه : آن شاء الله .. آفآ عليج ..
كملوآ سوآلفهم .. ومآحسوآ بالوقت .. !
.
.
خوله : عدلوآ الملحق لشي ثـآني .. آممم ميلس كبير لربيعات منى آو شوق
شوق بحقد : مشكوره مابا منكم شي .. مابا لا ملحق ولا خربطآن ( وشلت بعمرهآ وصعدت )
منى : بلآهآ هاي .. حد يرفض هالنعمه كلهآ ..
ناصر تنهد " شو اسوي ؟ " وحس بكتمه فضيعه : انا رايح ( شل مفاتيحه ورآح )
خوله مستغربه : بلآهم آخوآنج ؟
منى : مآعرف آميه يولون ..
.
.
روضه : خلوني اتصور ويـآكم .. بليييز حتى انت تموم تم بالصورة
تميم : نععم
روضه : هههههه .. ( ورآحت دآخلت ويآبت كيمرتهآ ) يلآ .. آنآ بصوركم
تميم : آنآ بصورج ويآهم تعآلي
روضه " حلوه القعده مع خوآلي وبناتهم وعيالهم بس مدري ليش من راحت امي وانا ماعرف شي عن بنات خآلي ابد " : لآلآ خالي انا اللي بصوركم .. ( وسحبت الكآميرآ وصورتهم كذآ صورة )
نآدوآ آلخدآمه عسب تصورهم وتصوروآ كلهم وروضه بعد مآتصورت نزلت دمعه حآره منهآ لآحظهآ مبآرك ويود آيدهآ بقوه وهمس لها
مبآرك : بنت آختي .. دآمني حي مآبآ دمعتج آطيح
روضه لفت وهي تطآلعه وعينهآ مفتوحه وساسرته : يآ ويلكك آن قلت ليدوه اني صحت .. آحسني ضيجت فيها بما فيه الكفايه
مبآرك رص آكثر : لآ تحآتين
روضه ابتسمت
حرمة خآلهآ : على غير العاده .. روآض وبروك متوآطنين .. ههههههه اكيد يدبرون لشي
مبآرك : حرآم عليج .. بنت اختي اشتقت لها شو بعد ..
وقعدوآ يسولفون ..
مر الوقت بدون لآ يحسون ..
.
.
آلسـآعه 10:00 فليل ..
مبآرك كآن يآي بيدخل بس سمعهآ ترمس فون
روضه : قلبي يعورني .. آفهموني وآلله قلبي يعورني .. آحآول آكون قويه ومآضعف بس انا تعبت .. صعبه تفهمون آحسآسي .. آنآ .. آنآ يآ مهور ويزآيه وعنآدي .. آنآ قررت قرار مستحيل اتراجع عنه
كلهم صرخوآ : شوووووووووووه عاد هالقرار !!
روضه بالم : مآبرد الامآرآت .. عسب جي انا كنت ببيت يدتي اليوم
يزوي : لآ تستهبلييييييييييين
روضه تصيح : آنتوآ متخيلين ابوي مآيبآني ادخل بيته .. آبويه اللي كنت كل شي في حياته خولوه شي مسويه له
مبآركك " شو تقصد مآبترجع ؟ "
العنود صارخت : شو تقصدين .. شو يعني مآبترجعين !!!!!
روضه : يعني بسحب فلوسي اللي بالبنك .. و و و .. بآخذ لي شقه من نخلص وبستقر وبشتغل هناك مآبرد هني ..
يزوي : مب كيفج
مبآرك دخل : روضه
روضه خآفت وطآح الفون من ايدهآ : مبآآآآآآآآرك
مبآرك رفع التلفون ومده لهآ : مسكيه بندي ابي اكلمج ..
روضه خبرت ربيعآتهآ آن خآلهآ ويآهآ وبتبند وبندت عنهم وقلبها .. مب وياها قلبهآ خيفـآن آن لآيكون مبآرك سمع شي من اللي قالته
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآ ترى فعلآ قلب روضه بيطآوعهآ تتخلى عن آبوهآ وتستقر برع ؟
_مبآركك .. بشو بيكلمهآ ؟ بيمنعهآ .. ويآ ترى هل بيكون له دور آكثر من جي آو لآ ؟
_مكتوم بيتم على هالحآله وبيخسر العنود من آيده ولآ لآ ؟
_يآ ترى شو بيصير مع مهآ وآحمد وآم مهآ وبو مهآ !!
_سيف بيرد على يزوي ولآ بيحقرهآ ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ .. + رآيكم في كذآ شخصيه .. !
_ رآيكم بالبارت .. !

مخرج () *

آه?ب يآ وج? آلحسد و شلون جمع?م و غآآب
كيف آلسنين آللي عطتني بعثرت?م بعثره? ♥




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:15 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




آلبآرت آلخآمس عشر . . ’

مدخل () *
مآ في? دمع صوبوه?َ آحبآبي بوج?ي و خآآب
و لآ زرق حزني على غآلي و لآ فج آنحره?َ ♡♡

آلسآعه 10:15 ..
مبآرك : صدق آلكلآم اللي سمعتج تقولينه لربيعآتج
روضه متوترة : وآنته شحقه تسمعني ! ترآقبني يعني
مبآرك قعدهآ وقعد حذآلهآ : روضه .. آنآ آحبج وآيد لآنج تشبهين المرحومه .. مستحيل افرط فيج مره ثآنيه .. آنتي ليش مآتحسين .. انا صار لي اكثر من سنه هب شايفنج والحين اشوفج هاليومين بس وعقبها بتروحين عنا يعني .. كيف تهون عليج آميه
روضه صدت : بروك دخيلك .. آحس آني عآجزه عن كل شي قاعد يصير .. لآ تعآتب لا تسوي اي شي خلي الزمن يمر والوقت يطوف .. وربك اللي يبـآه بيصير ( تطآلعه بنظرآت تفآئل ) آنآ آدري اني برجع لكم بيوم .. لكن مب هالفتره يآ بروك .. برجع وانا كبيرة برجع بشهاده .. برجع بشغل .. بكون معتمده على نفسي .. بروك انا عمري ماحبيت حد عشان فلوسه وانت تعرف هالشي .. انا وايد احب امي الله يرحمهآ وآحبكم بعد بس لا تعارضني على هالشي يا بروك .. آنت خآلي .. آوقف وياي شجعني .. يمكن اللي اسويه غلط لكن انت شوف حالي ( نزلت راسها بحزن ) من يوم دخلت خوله لحيآتنآ وهي مخربه كل شي بيني وبين ابويه وآلله انا متاكده انها مسويه له شي لكن انا مابيدي اسوي شي
مبآرك رفع راسها : شوفيني ..
روضه شآفته
مبآرك : آنتي آقوى من جي بوآيد .. آنآ مآبآ اشوف رواضتي في يوم ضعيفه .. هشه .. انتي اقوى من جي رواض .. آنآ آدري انج بتسوي كل ها .. بتسوينه جريب لكن انا ماقدر آتخلى عنج .. مآقدر آتخلى عن روح آختي مرتين !
روضه ابتسمت : بتقدر .. قدرت آول مره لآزم تقدر الحين
مبآرك : قدرت المره الاولى لان هالشي كان غصب عني .. مآكآن برضآي .. عقبها انتي برضاج سآفرتي تبين اخرب عليج دراستج يعني ؟
روضه : بروك .. لو تحب روضه بنت آختك صدق لآ تمنعها من اللي تسويه ولآ تخبر اي حد عن الشي اللي سمعته
مبآرك : روآض انتي خبله .. مستحيل اخليج تروحين بروحج تحلمين بعد تروحين بروحج
روضه بصوت مليـآن رجآوي : الله يخليك مبآرك الله يخليك ( نزلت دموعها وراحت صوب شنطتها وبطلتها وطلعت الصورة ) شوف .. شوف شو تم لي من المرحومه .. شوف يوم تميت هني شو سوآ بصورة الغاليه .. كسروهآ يآ مبآرك .. حطموني .. آبوي صفعني كف عشـآن بنته اللي تصيع ويا بويـآت .. عشـآن مرته المغروره .. اي ابو بيسوي جي يا مبآرك .. قلبي يحترق قلبي يفور .. ودي انتقم ودي اقتل حد بآيدي ( بصوت مبحوح ) بنت بتقول بنت ومآقدر ( تصارخ ) مبآرك شوفني .. شوف بنت آختتتك ( تصارخ باكثر ) تشوف فيها روضه القبليه رد علي .. انا مع ربيعاتي غير يآ مبآرك وآلله آني صآينه عمري وروحي .. بس انا مستحيل اتم هني ( طآحت على ريولهآ ) آترجآك وآنآ عمري مآسويتها دخيلك لآ تحرمني من مستقبلي ومن الشي اللي اباه دخيلك
مبآرك رفعها ومسح دموعهآ : آنتي ليش تصيحين .. انا ماقلت مآبمنعج ( يمسح على راسها ) يآ حبيبتي يا روضه ( حضنهآ ) انا احبج وابالج الخير .. آخآف عليج الدنيآ برع مب امان
روضه صاحت في حضن خآلهآ ومآعلقت
مبآرك : بخليج تروحين .. بشرط تتصلين فيني وماتقطعيني .. مب من تسيرين تغيرين رقمج وتنسيني
روضه بهدوء وبصوت يبين آنهآ ميته صيـآح : آوعدك مآخليك .. مآبعد عنك .. كل يوم بدق لك
مبآرك تم يمسح عليهآ ويهديهآ لين نآمت في حضنه وعدلهآ وشل صورة اخته المرحومه وحطهآ في الشنطه ابتسم على شكلهآ وبند الليت وطلع من الغرفه ..
.
.
السبت آلسـآعه 8:30 ..
روضه دخلت غرفه خآلهآ وجافته يتعطر
روضه : بل لمنو كل هالكشخه على الصبح
مبآرك : لج بوديج المطآر نسيتي
روضه : لآ مآنسيت .. !
مبآرك : عيل يلآ خلينا ننزل تحت نتريق
روضه : يلآ
ونزلوآ مع بعض وجآفت يدتها ويدهآ نآشين حبت راسهم ..
يدتهآ : شعنه الخدامات اليوم طآبخآت على غير عادتهن مسودات الويه ..
روضه ابتسمت : يدوه انا مسويه الريوق والشاي اليوم
يدتها : فديتج يالغاليه .. تعبتي عمرج
روضه تطالع يدتها لاخر مره : تعبج راحه يالغاليـه
وكلوآ كلهم ومع السوآلف وعقبهآ ..
يدتها صاحت وتمسح بشيلتها الدموع : خلآص بتروحين عني
روضه تحضنهآ بقوه : برجع لج بس مب الحين
يدهآ لآحظ الجمله : شو تقصدين يا بنتي مب الحين ؟
روضه توترت
مبآرك : يعني من تخلص بترجع لكم ..
يدهآ ابتسم وراح خوز حرمته وحضنهآ وودعوهآ ودآهآ مبآرك المطآر ..
مبآرك : يحتآي انزل
روضه : لآ مآيحتآي بتتعب في شغل الجوازات وجي .. بخلص اموري بكلمك قبل لآ آطير الطيـآره
مبآرك نزل وسآعدهآ بالبدآيه تنزل شنطهآ وودعهآ .. ورآح ..
روضه تنهدت وهي مستآنسه لكن في قلبها حزن كبير .. حزن لآنهآ مآرآح تشوفهم مره ثـآنيه .. وفجـآهه آنسحبت روضه بقوه وحطوهآ في السيـآره ..
سمعت صوت ضحكه نرفزتها
روضه : خوله .. خوله لآ تستهبلين وراي طيـآره
خولة تمت سآكته لين وصلوآ مكـآن جريب المطآر .. وطلعوآ كلهم من السيـآره وهلكوهآ ضرب في ويهآ بطنهآ جسمهآ ..
خوله : خلآصص .. خلوهآ
قآموآ عنهآ وهي تتويع لكن مآنزلت دمعتهآ بس كلمه " آآه " اللي تنسمع منهآ ..
خوله طلعت المقص من شنطتهآ : آنتوآ روحوآ ..
ورآحوآ بآمر من خوله الريـآيل اللي موصتنهم ايون ويضربونهآ .. وبطلت الشيله وشعرهآ وقصته لين كتفها
خوله همست لها : عسب تتعلمين اللعب على اصوله يآ روضه ( ودزتهآ وخشت المقص ) تعالو شلوهآ رجعوهآ المطآر خل تذلف من هني مآبي اشوف رقعه ويهآ
سآعدوهآ الريـآيل آنهآ تقوم .. ومطوهآ وفروهآ بالسيـآره وخوله كانت رآكبه جدآم ووصلوآ روضه المطآر وهي منتهيه .. مب رايمه توقف على ريلهآ حتتى .. !
حطوهآ عن باب المطآر وين كآنت اغراضها مفروره ..
روضه بتعب توقف وهي ترتجف .. كلهآ تعبـآن .. كلهآ منتهي .. آلضرب اللي حصلته هب شوي .. تغشت ودخلت دآخل .. وطبعآ مآفصخت الغشوه آبد لين مآركبت الطيـآره وطرشت مسج لمبآرك " سوري مآبقدر اكلمك احسني تعبـآنه ومحتـآجه آريح " سكرت فونهآ وغمضت عينهآ بآلم بدت دموعهآ آطيح شوي شوي .. على شعرهآ .. على جسمهآ اللي تشوهه من الضرب .. على كل شي قاعد يصير لهآ ..
.
.
يزوي : آقول نشوآ .. رتبوآ سوآ اي شي اليوم قلبنآ بتوصل .. بتكتمل الشله نشوآآ . .
مهره نشت بتعب : نشيت نشيت ( ورآحت الحمام وتغسلت وطلعت ) آوف تعرفون آحسني وآيد يوعـآنه ..
العنود نشت بتعب ورآحت الحمام تغسلت وطلعت : آنآ بعد خلونآ ننزل نتريق ..
يزوي : همممم ( تيود تلفونهآ وطآلع اللي مآوصلهآ اي مسج منه وتحآتيه ) زين خلونآ يلآ نروح
مهره رن تلفونهآ وشلت التلفون وضحكت
مهره : آلو هلا وآلله .. هلآ بالطش والرش
سيف يبين على صوته فيه شي : آقول مهور ..
مهره : شوفيك ؟؟ تعبـآن صح !
سيف : هي مآعليج .. مصدع .. طول الدرب مآنمت .. آلمهم حبيت اطمنج .. ودآنه تبي تكلمج
مهره : آوك
دآنه سحبت الفون : آلو
مهره : هلآ حبيبتي
دآنه بضيج : مهور آنـآ .. آمممم ابا فستـآن
مهره : هههههه بسم الله لشو !
دآنه : لآ تستهبلين .. لملجه حمدانو .. سلآمي وحمدوه اشتروآ .. حتى ام حميد شرت وآحد بسيط الا آنـآ دخيلج دبريلي
مهره : هممممم متى ملجه حمدانو اصلآ ..
دآنه : هالاسبوع !
مهره شهقت : شوووووووووه !
دآنه بضيج : هي وآلله .. قآلوآ آليوم بيخبرونج .. وآبويه بيحجز لج .. بتكون الملجه الجمعه .. !
مهره : آوفف يعني اي الخميس الملجه الجمعه واروح السبت شو ههآ
دآنه : بليييز من تآخذي لج فستآن خذيلي
مهره : آنزين انتي كيف اعرف قيآسج الحين ؟
دآنه : آممم لآحظت آن ربيعتج العنود ضعيفه .. خليها تقايس ههه انا وهي واحد
مهره : العنود تعبـآنه مآبتقدر
دآنه : آوفف خذيلي قيآسه S وخلآص !
مهره : وسلآمي شو خذت
دآنه : M وخذت لونه عججيب عذآبب .. آنتي يلآ انا مآبطول عليج
مهره بخوف : دآنه .. سوآف وآيد تعبـآن ؟
يزوي لفت بعيونهآ وطآلعت مهره وهي تتريـآهآ تقول كلمه
دآنه بهمس وتبعد عن آخوهآ : آول مره اشوفه جي .. آحس مخبي علينآ شي
مهره تنهدت : زين آنتي يبي له بندول .. وانا برجع اكلمه بعدين
دآنه : يهالبندول .. مآبعطيه مب زين وآلله .. بخليه يريح وبسوي له عصير ليمون ابرك
مهره : هي زين تسوين .. سلمي عليهم .. برد عليج خبر عن الفستـآن .. يلآ آنقلعي
دآنه : قلعج يني .. بآي
مهره : ههه قليله آدب اختج الكبيره انا
دآنه : هههههه مطيحين الميـآنه مع بعض اختي عادي عادي مشي .. بآي
مهره : بآي ( وبندت وتنهدت ) آلله يعين
يزوي تريت شوي .. عقبهآ طرشت مسج " سوآف شوفيك ليش تعبـآن ؟ تستهبل علي تتصل لمهره وآنآ آطنشني يآخي وآلله مآكآن قصدي انا اسفه / طمني دخيلك "
مهره : يلآ خلينآ ننزل ..
يزوي بضيج : كيف تنزلون وحضرآتكم مب مبدلين .. آنقلعوآ تلبسوآ وحده بالغرفه ووحده بالحمام انا نازله تحت دآمني مخلصه
مهره : آوك
وطلعت يزوي عقبها مهره والعنود بدلوآ وكشخوآ على الخفيف وتعطروآ وتحجبوآ عدل ونزلوآ تحت
مهره : آمم عنآد هب نآويه تسآمحينه ؟
العنود : آنآ بنسـآه ..
مهره تنهدت : كلآم
العنود : جب جب على كيفج هو ! بنسـآه يعني بنسـآه / وآنتي شو بتسوي مع حميد ؟
مهره : بنسـآه
العنود : هه الحين هذا اللي كلآم هب اللي انا اقوله
مهره : سيري ولي .. يلآ تعآلي ( ومطتهآ )
العنود يودت خآصرتهآ : آآآآه
مهره خافت : آويه انا اسفه وربي سآمحيني شي يعورج ؟
العنود : هههههههههه الحين شي يعورني ( رفستها بخفيف ) زولي من قدآمي
مهره : مآبي اسبج .. ( بجديه ) والله صدق عورتج ؟
آلعنود : همم شوي لآتحآتين ..
ورآحوآ ليزوي وجآفوهآ معصبه
مهره : خير يزوي شفيج فولتي
يزوي تتعلث : من متى آتريـآكم وآيد بطيتوآ
العنود ترفع حياتها : ومن متى تزعلين وتعصبين يوم نتاخر ..
مهره ضحكت بصوت عآلي : هههههههههههههههه علينا ولا حبيب القلب زعلج
يزوي داست على ريلها بقو : يآ حقيرة صوتج عآلي والله بصفعج
العنود : هههههههههههه صح كيف مآيآت في بآلي .. يزوي من يوم حبت صايرة هآديه وتقوم من وقت وتعصب وآيد !
يزوي : تحسسوني حآمل هب حب عآدي هذآ
وقعدوآ على الطآوله في مطعم السكن وقعدوآ يتريقون ويسولفون ..
يزوي تدق ليآسر : آقول
يآسر : سمي طآل عمرج
يزوي : آبيكم تودونآ المطآر عقب
يآسر : آوك من تجهزين خبرينـآ عسب نمرج طآل عمرج
يزوي : مشكور يسور .. مع السلآمه ( وبندت ) آقول خلكم جآهزين بنروح المطآر .. !
وكملوآ ريوقهم بسوآلف وهم طآيحين في يزوي المسكينه وعن حبهآ ..
.
.
خوله عطت الريآيل البيزآت .. وقآلت آنهآ تبآهم في خدمتها دوم .. وهم وآفقوآ طبعآ .. وعقبهآ نزلت ودخلت البيت
.
.
سيف ( مآلج حق تسآلين عني .. آنسيني .. مب انتي اللي بغيتي هالشي من البدآيه .. )
يزوي سيده مسكت الفون وهي تنآظر كلمه كلمه من المسج وحست بضيج فضيع
" سيف , وآلله العظيم مآكنت اقصد .. كل كلمه مني طلعت لسبب آنت مآتعرفه .. على العموم مشكور يعني مآحد سوآهآ قبلك وجآفني زعلآنه على شي وودآني نفس هاك المكان عسب اطلع اللي فيني "
سيف ( مهمآ كآنت آسبآبج .. ومهمآ كآنت الاشياء اللي صارت .. خلآص فهي انتهت .. وانا انتهيت معآهآ بكلآمج هذآك .. فلآ تعبي عمرج وتقعدي تسالي عني على اساس انج مهتمه .. هذآ تآنيب ضمير لآ آكثر ولآ آقل .. )
" حتى لو كآن تآنيب ضمير .. حتى لو كآن شي ثاني على العموم آنآ آسفه تمآديت بزيآده .. آحس اني قاعده اخون مهآري يوم آني آكلمك .. بس طمني عنك سمعت انك تعبـآن "
( مب تعبـآن ولآ شي .. يخرطون .. لآ عآد آطرشين مسجـآت .. مع السلآمه )
يزوي حتى ماهتمت انها تطرش له .. آسلوب سوآف وياها كآن وآيد بآرد وهالشي خلآهآ مآترد لكن في دآخلهآ آهتمآم كبير له .. خآطرهآ تعرف هو صآر آحسن ولآلآ .. لكن قررت آنهآ مآطرش له شي اقين وتنهي هالموضوع قبل لآ يبدآ يكبر فيها وفي قلبهآ
ركبوآ آلسيـآره وتوجهوآ للمطآر بحكم آنهم يستقبلون روضه ..
عقب كم سآعه في الطيـآره وصلت روضه للبلآد اللي بتآويهآ يمكن طول عمرهآ وخلصت آمورهآ وكآنت يايه بتطلع شافت البنآت وآقفآت ويتريون .. ينآظرون .. بس مآعرفوآ روضه لآنهآ كآنت متغشيه طبعآ ولآبسه عبآيتها
روضه ابتسمت وحبت تسوي فيهم مقلب ولزقت في يزوي من ورى
روضه مغيره صوتها : دخيل آمك بس ريـآل آعين فيه ولدي المريض دخيلك
يزوي خآفت مآتحب هالمواقف ابد
مهره : كآنت يآيه بتطلع بيزآت من شنطتها
روضه : جب جب شو تتحريني طلآبه
العنود لفت : روضوووووووووه !
روضه : هي نعم روضضه هههههه .. كنت بكمل لكن همتني مهره وهي تطلع الفلوس .. يآخي وآلله مب طراره انا
مهره : شحقه متغشيه ( سحبت الغشوه ) هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئ
روضه رفعت الغشوه وعصبت : مهرو وآلله بصفعج فآهمه .. !
يزوي يودتها بايدهآ وروضه غمضت عينهآ بالم وسحبت ايدهآ
روضه تيود آيدهآ : دخيلكم بنآت جسمي يعورني لاحد يلمسني !
العنود : شو فيج روآض دخيلج كلمينـآ دخيلج شو صاير ويـآج ليش ويهج بهالعلآمآت البنفسجيه .. حد ضآربنج ؟
روضه تنهدت : ابا اروح السكن
يزوي خلت يزيد ويآسر يشلون الشنط للسيآره وركبوآ كلهم السيـآره ورآحوآ آلسكن وآول مآوصلوآ نزلوآ ونزلوآ شنط روضه وكلهم صعدوآ فوق ..
روضه فصخت شيلتها وعبايتها وبطلت شعرهآ
روضه تبتسم بحسره : شفتوآ لوين قصوه عني يآ بنآت ..
يزوي بخوف : هئئئئئئئئئ روضوه عن السخافه شو صاير خبريني قمت تخوفيني
روضه سحبت قميص كت وبنطلون برمود ودخلت وبدلت : شوفوآ آلضرب
مهره : رووووضوه خبريني شو صآير ..
روضه ابتسمت : خوله .. منو غيرهآ .. قصت شعري وضربتني .. صفعتني بالعزيمه وفضحتني ..
يزوي عصبت : وآنتي كيف تسكتي لها
روضه : آنتوآ مب فاهمين .. اللي ساعد خوله انها تتكبر اكثر شخصين يآ بنآت .. وآغلى شخصين في حيآتي ( نزلت دموعهآ ) انا دايما جدامكم البنت الضعيفه الحبوبه اللي دايما خريشه لكن وآلله تعبت تعببببببببببببت
العنود نزلت لمستوآهآ وتمسح دموعهآ : لآ تنزيلنهآ خبريني منو ها الشخصين ؟
روضه ابتسمت وسط دموعهآ اللي مآليه ويهآ : بتضربينهم لي ؟
العنود : ههههه شو اضربهم زين مني شاله عافيتي انا .. خبريني منو هم
روضه بصوت مبحوح : آبويه وحآرب
مهره انصدمت : حآرب !!!!!
يزوي : آبوج مب صاحي .. صدقيني مسوآي له شي .. صدقيني جريب انا بنهي هالموضوع ..
روضه : حآرب آآ مآقدر آقولكم .. بس حآرب زل لميره آن مرت ابوي بتسـآعدني .. كآن مب في وعيه آنآ تعبـآنه بنآت سكروآ الليت ابا انام
مهره : بس
روضه راحت شبريتها وتلحفت : بس شو يآ مهره .. بتردون لي جسمي القبلي اللي مب مشوهه ولآ شعري اللي قصته .. انا مت خلآص يآ مهره .. انا مابرجع البلآد آنتي تعرفين شقد هالشي صعب علي تعرفين ولآلآ .. آنآ اتعذب مهره آنآ قآعده امووت ( غطت ويهآ ) طلعوآ عني .. ابا اريح دخيلكم حرآم عليكم آرحموني يت عندكم لآنكم غير .. لا تخذلوني .. لآ تخذلوني ( وتمت تشهق بصوت حآلي وتنوح )
البنآت يتقطعون عشـآن روضه بس مآقدروآ يسون شي غير انهم يخلوهآ تريح وتنزل تحت ..
يزوي بضيج رآحت عنهم بعيد
" سوآف .. آنآ متضايجه .. آدري بتقول ليش اقولك هالشي لكن وآلله آنآ مستحيل اشكي للبنآت .. هم يجوفون فيني شي غامض انا مب قادره اقول عنه .. نفس السبب اللي خلآني اعصب عليك .. انا تعبـآنه وآيد "
( مآبي آدخل في خصوصيآتج وآقولج شو السبب .. لكن آبتسمي .. كل شي في الحيـآه خيره .. ويمكن اللي يصير لج ابتلآء .. آن الله اذا آحب عبدآ آبتلآه يآ يزوي .. كوني قويه دوم .. لآ تضعفين )
يزوي تمت تركض لنفس المكان اللي ودآهآ ايـآه سيف كآنت تعبـآنه من كل شي كآنت تلهث .. فعلآ مشت مسـآفه طويله طوييله وآيد .. بآلسيـآره يبالهم فتره لين يوصلوه وهي راحت بريولهآ لهنآكك .. كآنت تصيح .. تتآلمم .. تتعب .. تذبل ويمكن كآنت حتى تموت
يزوي تصارخ : آنآ شو سويت عسب جي يصير لي شو سوييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يت ( دقت لسيف وهي مب في وعيهآ .. كانت بس محتـآجه حد يسمعها غير ربيعاتها .. غير كل النآس وآحد يكون غير ومآيخذلهآ )
سيف رد وبصوت يملآه التعب : آلو
يزوي خآفت : سيف فيك شي ؟
سيف بتعب : آنتي تصيحين !
يزوي توترت : لآ مآصيح .. آنت آممم انت شو فيه صوتك جي ؟
سيف تنهد : ليش تتصلي !
يزوي صاحت .. " ليش تتصلي " آلله كيف آنهآ ثقيله علي يآ سيف وآلله ثقيله .. حتى آنت ! .. بنظرك آني اتصل ابا شي
سيف : يزوي ليش تصيحين !
يزوي : آنآ عمري مآصحت جدآم حد ..
سيف انصدم " يعني آنآ آول شخص اسمعهآ وهي تصيح !! " وبقسوه : وشو تريدين ؟
يزوي : يآآه يآ سيف .. لهالدرجه انا حمل ثقيل عليك .. انا توقعتك غير .. بتسمعني .. آول مره حد يهتم فيني
سيف ماستوعب وفي خآطره " مستحيل اكيد آمهآ وابوهآ وكل ربعها "
يزوي : صح ابوي وربعي يهتموآ فيني لكن .. غير بعد .. ماحد سوا الشي اللي انت سويته .. آول مره حد ايبني مكان عسب اصيح واصارخ فيه عسب يسمعني .. يمكن غبيه لاني اتصلت لكن
سيف : صبري شوي ( بطل الباب ) نعم أحمد
احمد يصيح : ابا ميمي
سيف يحضنه : يا حبيبي .. خلآص آشش ليش تصيح ..
احمد : اشتقت لميمي .. هي نفس ماما لكن ماما محد وميمي كانت هني وراحت
سيف : آنت مآتبي ميمي تحبك ؟ ميمي ماتحب الناس اللي تصيح
احمد متعلق في رقبه سوآف ويصيح : بس انا اباها .. انا ابا ماما سواف ابا ماما
سيف يمسح على ظهره : ماما راحت عند الله .. انت لا تزعل ..
احمد ووسط صيآحه مسح دموعه
سيف : آنآ بوديك الالعاب بعدين ..
احمد : بس دانه تقول انك تعبان كيف بتوديني ..
سيف : بوديك .. بس الحين لا تصيح وخلك ريـآل
احمد ابتسم : آنزين ( ورآح عنه )
سيف سيدة قفل الباب وسمع يزوي تصيح بهدوءء ..
سيف : يزوي !
يزوي بصوت مبحوح : سيف .. أنا خلاص ببند اسفه ازعجتك
سيف تنهد : يزوي !
يزوي توترت : نعم
سيف : خبريني شو فيج ؟
يزوي صآحت بآلم وهي تشآهق ولآول مره تطلع كل اللي فيها لسيف ..
سيف مصدوم .. مذههول .. كيف يزوي قدرت تقوله كل هآآ ..
يزوي تصيح : سيف انا اتالممم .. انا ماقلت هالشي لا لآبوي ولا لآخوي .. حتى ربيعاتي مآيعرفونه عني .. انا اكره الشباب انا اكره كل حد سيف اكرههم .. كنت معصبه هاك اليوم لآن تذكرتها .. لآن رجع لي شي انا ماباه ماباه يا سوآف .. آنآ وآيد اتعب الناس ويـآي .. انا ليش خبرتك كل ههآ .. مآعرف .. آهتمآمك فيني خلاني اخبركك .. ناقصني اهتمام .. عمري ماجفت حد يهتم فيني .. غير تطفشيـآت ربعي وابوي واخوي .. اشتقت لهالشي سوآف ( تمسح دموعهآ ) انا بنفس المكان اللي خليتك تكرهني فيه ( بصوت مبحوح ) سيف مابا حد يعرف اللي قلت لك اياه الله يخليكك !!!
سيف بحنيه : اوعدج .. هالشي بيحيـآ وبيموت فيني .. مآحد بيعرفه
يزوي حست برآحه .. آول مره حد يسمعها ومآيعآتبهآ .. آول مرهه تحس بالآمآن مع شخص بدت تتعلق فيه
يزوي كآنت متوترة بعد كل شي قالته .. صح تحس بالرآحه لكن بعد غير ..
يزوي بخوف : سيف .. لآ تفهمني غلط ..
سيف بهدوء : يزوي قلت لج لآ تحآتين .. مب فاهمنج غلط .. لكن بطلبج الحين .. رجعي عند ربيعاتج لآ آتمين بهآك المكان بروحج
يزوي : آمم سيف !
سيف : هلآ
يزوي : خذ لك بندول وريح ونـآم .. ولو تعبت زيـآده روح المستشفى لآ آتم جي آوك
سيف ابتسم : آن شاء الله
يزوي مستآنسه : يلآ عيل مع السلآمه
سيف : مع السلآمه ..
يزوي رجعت ركض للسكن .. وفججآه دعمت شخص وطاحت للارض
هو : Sorry
يزوي مستآنسه : No It Ok ونشت وردت تكمل وهي مستآنسه وتحس انها مستحيه .. مآتعرف ليش لكن تحس آن سواف غير وانها بدت تحبه .. !
يزوي دخلت السكن بعنف وهي تشوف ربيعاتها دخلت وهي شاقه الابتسآمه : السلآم عليكم
مهره : وعليكم السلآم .. رمستي حبيب القلب ؟
يزوي تقعد حذآل مهره على الكرسي الطويل : آآه لو تدرين شقد آحبه
مهره : طآآآآآآآآآعوآ من صدقج حبيتيه !
يزوي مغمضه عيونهآ : هي نعم آحسني حبيته
العنود : ههههههههههههه اقسم بالله مينونه بمعنى الكلمه !
يزوي تدندن : شتقول آنته يآ مينون .. آنآ آحبك بينون .. وآلنآس كلهم يدرون آني آبي قربك
مهره تكمل : وعني انا من تروح .. تزيد آلامي جروح تخليني حيل انوح .. ارتاح انا بقربك
العنود تكمل : مهمآ عني البعد طآل تبقى انته على البال والكل شايف الحال صابر على بعدك
روضه يات من ورآهم وكملت بصوت مبحوح : وافهمني لو مره بس ابيك بقلبي تحس وتقول احبك بهمس واشيل انا همك
البنآت لفوآ وطآلعوآ روضه
مهره : ليش مآنمتي ؟
روضه بتعب : مآقدرت .. بدلت وغطيت الالوآن اللي مسوينهآ بويهي بلزقـآت مثل ماتشوفون وقلت خلني اي
العنود : على فكرة حلو صوتج يوم تتعبين ههه بس يوم تتعبين اوك
روضه : جب جب انا بكبري حلوه وصوتي حلو
يزوي : يآآآآآآآآ مغروره
روضه : جب انتي !
مهره : اقول انتي تعرفي ليش نغنيهآ .. يزوي تحب .. وهي بدت تغنيهآ ههههههه
روضه : آقول يزوي منو هذا اللي تحبيه ..
مهره : مآنعرفه .. آونه تعرفت عليه بالمكتبه
يزوي : هي بالمكتبه .. تعرفت عليه ورحت ويـآه مكآن
العنود : هئئئئئئئئئئئئ رحتي ويـآهه !!!
يزوي تطيح على كتف مهره : مكـآن حلو .. مفتوح .. تقدرون تصآرخون تضحكون تصيحون كل شي بخاطركم تسونه سوه هناك
روضه : ههههههههه طآعوآ بعد .. طلعت ويـآهه .. لآيكووون
يزوي : جب والله مآسويت شي خلآني ورآحح ..
مهره : غريبه .. يوديج ويخليج !
يزوي : مآكنت طآيقتنه بالبدآيه .. بس هو خلآني عسب شآفني متضايجه وكآن وده اطلع كل انفعالاتي بهآك المكان
روضه تطيح على كتف العنود : آبآ مثله يبلي واحد يحس فيني
يزوي : هههههههه يلآ منآكك .. عندج حروب
روضه بالم تغمض عيونهآ : حآرب مآيحس .. حآرب يعذبني .. !
العنود تيود آيدهآ : هدي يآ حبيبتي .. مصيره بيحس
مهره : لآ تحلمين نخليج هني بروحج من نخلص بنرجع كلنآ ..
روضه : سكتوآ لآه رآسي قآم يعورني .. بآجر بنبدآ ندرس
مهره تنهدت : ربج كريمم ..
.
.
بدآ آلآسبوع الدرآسي .. ومن وقتها لآ آلعنود كلمت مكتوم ولآ روضه كلمت حآرب .. حآرب كآن آهتمآمه في ميرة زايد رغم وقاحتها ورغم انه متوعد يندمهآ .. !
في الجآمعه .. !
مهره حآطه راسها ومغطيتنه بايدهآ وتحس راسها بينفجر ..
آلآستآذ روب : مآآهرآ .. آن لم ترغبي بالتعلم فآخرجي ..
مهره عصبت : عفوآ ..
الاستآذ : انتي لم تنتبهي للدرس .. وانا لآ آستطيع الشرح لنفسي .. هنآك طلآب اخرون يريدون الاستفاده .. آن رغبتي بالنوم فآنتي تملكين سريرك يمكنك الذهآب
مهره بعدم آهتمآم : ولكني منتبهه يآ آستآذ
الاستاذ يبآ يقفطهآ لانه يعرف انها مب منتبهه : حسنآ هل يمكنك القدوم وشرح لزملائك عن ماذا تحدثت
مهره سحبت ورقه وياها : حسنآ ( قامت من مكانها وراحت للصبورة وقعدت ترسم اشيـآء وكتبت كلآم وقعدت تشرح كلمه كلمه )
الاستاذ منصدم : ولكن !
مهره ابتسمت : قلت لك .. آني مهتمه .. آن لم آكن مهتمه فلن آدخل هذا التخصص .. !!
الاستاذ ابتسم : طآلبه ممتازه يامهره .. كوني هكذآ دآئمـآ
مهره ابتسمت ورجعت مكآنهآ .. في نص الحصه لآحظ الاستاذ انها تعبانه ولانها شاطره سمح لها تظهر ..
آمآ صوب العنود كآنت يآلسه تتعبل من الكمبيوتر وتنشع الوآيرآت بعنف منه ..
ذيـآب : والعثثثره العنود !
العنود وهي تتعبل بعدهآ منه ومآرفعت عينهآ : هآ ذيـآآبوه
ذيـآب : شو ذيآبوه العب ويآج بالسكه يالهرمه !
العنود : هههههههه سوري وآلله سير سير عندي ها السم .. يكفي لازم اسلمه بآجر
ذيـآب : ربي يعينج .. يلآ مع السلآمه ( ورآح )
روضه كآنت يآلسه مدققه ويا الاستاذ تحآول تركز لكن مب قادره .. تحس عقلها في مكان ونظرهآ في مكآن وقلبهآ فمكان
آمآ عن يزوي ..
يزوي : آوف آوف آوف كل هذآ سوف افعله اليوم !
مآيكل : نعم آلآ تريدين العمل !
يزوي رفعت حياتها : وهل تراني شآبآ .. انا فتـآه يآ مآيكل فتـآه الا يمكنك التخفيف قليلا علي
مآيكل : لم اجبرك لدخول هذه المهنه
يزوي : فقتك .. علك الحوم يآ رب ( شلت الاغراض بعيد وبدت تتعبل وتشتغل فيهم )
.
.
حمدة سرحآنه وهنآدي دزتهآ
هنآدي : بسج بسج .. شو ها والله الابله بتحس فيج
حمدة تنهدت : فكيني هنود وآلله مب بالي .. مابا مابا ليش انا جي نصيبي من هالدنيـآ مآجفت الا اخذ العله حمدان
هنآدي يتها الضحكه بس كتمتهآ عن تنهزب : هالعله بيسعدج يآ العله انتي
حمدة اطالعتها : عله انتي وريلج يآ كلبه .. انا بس اقول لريلي عله اما انتي لا
هنآدي : هههههه طآعوآ ريلهآ قالت اعترفتي بروحج
حمدة افتشلت : جب هنآدي جب !
آلآبله : خلصتوآ سوآلف حمدة وهنآدي
هنآدي : هي ابله .. اسفين وآلله يلآ نكمل ( وآونهآ عدلت من قعدتها وانتبهت )
.
.
دآنه : لآ خلآص ..
سلآمه ترفع حيآتهآ : شو يعني خلآص ..
طيف : شو فيكم !
مريوم : متحرقصات ع عرس حمدانو ركزوا فالدرس
طيف : وآلله متفيجآت
سلآمه : قولي قولي من وين الحين فستآنج سرعه !
دآنه : مهآري بتيب لي الفستـآن
سلآمه شهقت والكل لف عليهآ
سلآمه تسوي عمرههآ تكحح وشي عآلق لهآ
الابله : بسم الله عليها عطوهآ مآي يآ بنات
طيف ههلكت ضحك
الابله : مو وقت غشمرتج يآ طيف تبين تضحكي اطلعي برع
طيف : آسفه ابله
مريوم راحت ورى سلآمه ودحتها على ظهرهآ دحه قويه : خلآص ابله هي الحين بخير نكمل الدرس
دآنه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه آخبـآرج اختي !
سلآمه : جب حيوانات .. كيف تخلين مهآري تيب لج اوف تقهري
دآنه : وآلله مآحصلت شي يعيبني
سلآمه : وكيف . .
دآنه : عنآد بتقآيس وجي .. وبيبونه لي
سلآمه : زين زين اختي .. ( تطآلع مريوم وطيف ) ترآكم لآزم تحضرون .. ونحن يايبين لكم آشيآءآت مثلنآ
طيف رافعه حيآتهآ : آشيآءآت شو
سلآمه : آممم لبس وجي كلنآ آنطقم مره
مريوم محطيه راسها على آلطآوله : آششش خلاص ولآ نفس ( وبختها برقدهه في نص الحصه )
.
.
يزوي يآلسه تشتغل في المكآين الموجودة .. كآنوآ معلمينهم الاساسيات في اول سنه بمآ آنهآ دحيحه بآلآنجليزي .. !
يزوي رن تلفونهآ وحطت السمـآعه وكآنت تشتغل مآنتبهت لمنو متصل
يزوي بحمآس : هآ سعيدآن شو مسوي عمور بعد !
سيف كح ويزوي فزت
يزوي بصوت خفيف : سيففف !!!
سيف ابتسم : هي سيف .. حبيت اطمن عليج اليوم
يزوي جد افتشلت : آنآ بخير الحمدالله وانت شخبآركك ..
سيف : آلحمدآلله .. منو عمور !
يزوي : آخويه الصغير .. دآيم مخبل ف سعيد آخوي وآبوي .. ف مآيسمع الا مني عسب جي تحريتك سعيد .. دآيمآ يتصل يتذمر منه
سيف : آهآآ .. آنزين شو تسوين !
يزوي : آممم يآلسه آعآبل بالمكآين !!
سيف : مكآين شووهه ..
يزوي : ترآني دخلت تخصص هندسه ميكآنيكيه
سيف : يآ سلآمم اول مره اعرف بنت داخله هالتخصص انتي خبله !
يزوي : لآ مب خبله بس تغير
سيف : زين مآبعطلج
يزوي : ويت سيف
سيف : هلآ
يزوي : آممم آخبآر صحتك اليوم عسـآ آهون عن قبل
سيف : بخير آلحمدآلله
يزوي : آلحمدآلله .. يلآ عيل آخليكك
سيف : آوك .. مع السلآمه
يزوي : في حفظ الرحمن !
وبندت وهي مستآنسه وبدت تشتغل وتحس انها جد متفآئله مآتعرف ليش صوت سيف قلب حآلهآ لهالدرجه
.
.




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:15 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




روضه خلص كلآسهآ وكآنت يآيه بتطلع بس وقفها السير
السير : لم تكوني منتبه اليوم يا روضه مآخطبك
روضه افتشلت : لم اشعر انك قد لآحظت .. لاشي فقط متعبه قليلا
السير : آتمنى آن تنتبهي في المرات القادمه .. لن يشفع لك تعبك عن الدروس لانها اشياء مهمه
روضه تنهدت : آن شاء الله ( ابتسمت ) آوك .. بالاذن ( ورآحت )
روضه تمشي في السآحه الجآمعيه ولمحت حآرب مع ميرةة
روضه : آلله عليك يآ حآرب كيف مستآنس وانا مضيعه درسي عليك .. وآلله آنك حيوآن ( وقعدت تسب )
ذيـآب من ورآهآ ولحق على اخر السبات : بل بل لمنو كل هالسب ..
روضه فزت وطاحت الاوراق من حضنهآ : ذيـآآآآآآآآب !!!
ذيـآب : هههه سوري وآلله خليني اساعدج ( وقعد يساعد روضه وهي تلقط الاوراق ولمحهم حآرب من بعيد وولع من كثر مآعصب )
روضه : مشكور ..
ذيـآب : آنتي دوم جي ! بس تسبي النآس ..
روضه : ههههههه حآقده على الكل وحيآتكك
ذيـآب : العنود هنآك يآلسه تعآبل اما شلتج الباقيه مآشفتها
روضه : مآعليكك يزوي ومهآري اكيد عندهم دروس ولآ بيطلعون .. آنزين يلآ آذنك انا مستعيله
ذيـآب : اذنج معآج
روضه : آدري اذني معاي كيف بسمع بدونها
ذيـآب : ههههههههه تعرفين انج سخيفه !
روضه : مب كثرك ( ورآحت )
ذيـآب : خبله خبله هالبنت ( وشآف رشود من بعيد طآلع من المحآضره ) رشوووووووود
رآشد قرب : آشششششششش الله يقطع هاللسـآن وبعدين ويآكك .. مآتم حد مآعرف اسمي
ذيـآب : يآخي ملآن كل ماجفت بنت اعرفها اسلم عليها
رآشد : آلله يفضحك آن شاء الله .. والله فضحتنا فضيحه انقلع قدامي
ذيـآب : خبرني شو اول كلآس .. آحسني متحمس على الفاضي انا
رآشد : تعرف اكتشفت شي !
ذيـآب : شو عآد ..
راشد : مهره
ذيـآب : شفيهآ !
راشد : ههههههه بنتن منتازه وآللهي
ذيـآب رقعه على راسه : يالسخيف .. !
راشد : لآلآ جد وآلله تخيل كانت راقدهه ف الكلآس .. ووقفها السير تخيل قالت كلمه كلمه من اللي قالها مع انك لو جفتها بتعرف ان هالانسانه مب مركزه
ذيـآب : ماشاء الله عليها .. انا من احط راسي .. حآلي وحال الميت وآحد ولآ آدري عن الحآل
راشد : معلوم يآ حبيبي معلوم .. آنت بس لا تتخبر عن نفسك .. شكلك فضيع حتى وانت راقد
ذيـآب : هههههههههههه حيوآآن
.
.
مهره بالسكن وتحس نفسها جد تعبـآنه .. !
العنود ويزوي دخلوآ الغرفه مع بعض وجآفوآ
العنود : مهآري حبي شفيج
مهره بتعب : تعبـآنه .. عنود ابا منج شغله
العنود : عيوني لج
مهره : آممم شسمـآهه اباج اليوم تين وياي .. يعني الحين لان عقب بريح بنروح المول ابا اجوف لاختي فستآن وباخذ لي فستـآن
العنود : المطلوب ! بس اي وياج يعني
مهره : لآ تقآيسين فستآن اختي هي تقول ان مقاسج يالسلوقي انتي مثلها
العنود : هئئئئئئئئئ الحين انا سلوقي يا حيوآنه
مهره : هههه هي ..
العنود : آنزين يلآ
مهره بتعب نشت وحطت شنطتها وشلت بوكهآ وفونهآ : يلآ
يزوي : آييييييييه يالخايسات بتخلوني بروحي
مهره : سيري غسلي هالاسود اللي على خشمج وويهج عقب تعالي المول مع رواض
يزوي : آوقققي ( ودخلت الحمام ورقعت الباب بقو )
مهره والعنود طلعوآ وجآفوآ روآَض صآعده
العنود : روضوه شوفيج ؟
روضه معصبه : آلحقير .. كنت اراقبه
مهره : ههههههههههههههههه جد نآس فاضيه اقول روحي تري يزوي وبدلي وريحي وتعآلو المول
روضه : آنآ مب يايه .. تعبـآنه وآلله مآقدر
العنود : آوك خلآص يلآ عن نتآخر
وروضه صعدت وسيدةة بدلت ونآمت آمآ آلعنود ومهره رآحوآ آلمول
العنود : آقولج أختج مب ابيضانيه
مهره : بلآ هي النقع فينـآ
العنود : هههههه شرايج بهذآ الاسود
مهره : يآآآآآآآي اخافها ماترضى تلبس قصير
العنود : مب كيفها ( سحبته ) انا بقايسه
مهره : يلآ بتريـآج
ودخلت العنود وقآيسته وكأنت مستحيه تطلع وطلعت راسها
العنود : مهآري استحي
مهره : يلآ عنآدي خلينـآ نشتريه ونطلع لو حلو
العنود طلعت من غرفه التبديل وطبعآ المكـآن كآن مسكر مآل التبديل بشكل عام
مهآري بطلت عيونهآ : كششششخه طآلع عليج
العنود افتشلت : خلآص بتآخذينه
مهآري : هي ..
العنود دخلت وفصخته ومهآري رآحت خذت ثآني وخذته لاختها كآن آسود .. ويوصل للركب .. ومن تحت منفوش .. ومن فوق نفس شكل قلب .. ومدموج ويـآه قطعه شيفون توصل للكتف بطريقه خفيفه وحلوه ..
ومشوآ وتموآ يدورون لمهره فستآن اخر شي عيبها فستـآن من فوق كلهه فصوص .. وتحت نمري .. وفيه طرهه لفوق .. !
العنود : عجيب والله فستآنج حبيته
مهره : سكتي انا مب راضيه عنه بس يلآ عسب امشي حالي
العنود ابتسمت : آوف تعب شوفي كيف مر الوقت .. الحين العصر خلنآ نمر اي مسيد هني .. ولآ اقولج خلنا نرجع البيت نصلي ونريح وخلاص مابنطلع مكان اليوم
مهآري : الله الله بيت .. هههه تضحكيني الا هي غرفه صغيره
العنود ابتسمت : هالغرفه الصغيرة يكفي انها جمعتنا وجمعت معآنآتنآ وكل شي حلو يخصنـآ
مهآري : آمم هي صح آنزين يلآ مآفينآ نقلبها حزن خلنآ نروح
ورجعوآ البنآت للسكن وفي طريقهم قبل لا يدخلوآ جآفوآ حميد ورآشد
راشد : آمم عن اذنكم !
العنود ابتسمت : عن اذنكم ( وسحبت الكيس وشلتهم وراحت )
مهره تمت تطآلع يمين ويسـآر وحميد يطآلعهآ
حميد : كنتي تبيني اخليها تموت ؟
مهره : آنت اخترتهآ ليش ياي تحآسبني !
حميد : مهره لا تخلين عقلج صغير .. ترى بنصير اهل جريب فلآ تتفلسفين وتزعلين على اشياء تافهه مثل هاي
مهره بجرآه : بنصير اهل ماظن بنصير لبعض .. وبعدين انا شو يهمني من هآ كله !! .. لعلمك حميد خيلك اعتني فيها ان انا ماعدت اباها
حميد : آنتي جي .. تتحرين الناس لعبتج .. حب التملك فضيع عندج .. تبين الشي عقب تودرينه ولآ تسوين آلف حسآب للكلآم اللي تعقيه صح ولآلآ !
مهره ابتسمت : وشو يهمك من هذآ كله .. آكون اللي اكون وماحب حد يقيمني لو كنت انانيه ومتعاليه مابا اسمع تعليق من اي حد
حميد : اولا انا مب ياي اقولج عن اسلوبج او آقيمج تعرفين ليش ؟ لان هالشي مآيهمني لو مآتعرفين .. فعلآ آنتي مآتهميني ولآ تهمني تصرفاتج .. آنآ مآعرف كيف الناس تستحملج ! .. آنتي وحده فوق ان فيج حب التملك آسلوبج آوقح مآيكون ! ولا وقاحتج بس تطلع علي آنـآ .. آنآ مآظن آني سويت لج شي عسب تزعلين عشـآنه .. خلي عقلج صغير وتوكلي في دربج ( قآم من آلدرب ورجع غرفته )
مهره منقهره كيف يقول عن اسلوبها وقح كآن خآطرهآ تصآرخ تصفعه تضربه تسوي اي شي بس مآقدرت .. فعلآ المفروض هي بعد مآتهتم له .. ولآ تنآظرهه .. لانهآ بجي بتخون ثقه ابوها لان فالنهآيه حميد ولد ربيع آبوهآ يصير !
مهره سحبت بعمرهآ وخذت نفس طويل ودخلت داخل وهي مبتسمه ونآظرهآ حآرب
حآرب : غريبه مهور اول مره اشوفج مبتسمه
مهره رفعت حياتها : بخصوصك يعني شو شايفني 24 ساعه مكشره في ويهك !
حآرب : مدريبج آنتي آكثر وحده آحسج جآمد هههه
مهره ابتسمت : آنزين انا بصعد
حآرب : آمم ممكن تنآديلي روضه !
مهره : آن شاء الله ( وصعدت وعقت عمرهآ على الشبريه وصآرخت بآقوى مآعندههآ حتى اللي تحت سمعوآ صرختها ) آآه تعبت من هالصرخه ( تيود بطنهآ ) فديتني .. آقول روآض .. حروب يتريـآج تحت !
روضه ابتسمت : خل يلتقع ويتريآ من اليوم لبآجر
يزوي : عيب يا بنت روحي شوفيه شو يبا ( وقعدت تقنعهآ )
روضه تنهدت وقامت بعد حشره يزوي ولبست شيلتها ونزلت تحت ..
روضه : نعم حآرب
حآرب لف وجآفهآ وسحبهآ من آيدهآ روآض غمضت ايدهآ بالم
روضه بآلم : حآرب بليز هدني
حآرب هدهآ : مآقصدت شي كنت ابيج تمشي بسرعه
روضه يودت ايدهآ وقعدت تمسح بهدوء : في شو تبـآني !!
حآرب : بنروح لهذآك المكـآن ..
روضه ابتسمت ورآحت هي ويـآهه بدون لآ يتكلمون طول الدرب لين وصلوآ وقعدوآ وفعلآ المكـآن كآن فآضي .. "
حآرب لف ينآظرهآ : منو جي ضآربنج في ويهج ؟؟
روضه لفت وبابتسآمه : صرت آحلى صح
حآرب : لآ تستهبلين روآض خبريني
روضه تنهدت : حآرب آنت مآلك خص انت كله تسويلي مشآكل انت تآذيني وفوق ها تباني اخبرك ..
حآرب تنهد : يآرب طوله البال !!!!!!
روضه سرحت بآفكآرهآ وهي تذكر
ام روضه : روضه شو بتصيرين يوم تكبرين ؟
روضه : آمم امايه صراحه مآعرف افكر دكتوره
ام روضه : وليش عاد هالمهنه
روضه : عسب اعتني فيج آميه احسج وآيد صآيرة تتعبين
ام روضه تنآظر عبدالعزيز ..
روضه بخوف : آمآيه هالنظرآت معروفه شي فيج !
ام روضه : لآ مآفيني شي .. اليوم انا بطلع مع خآلج ..
روضه : لآلآ مب اليوم دخيلج قعدي ويـآي مآشبعت منج
عبدالعزيز مستغرب : روآضي حبيبي شفيج آمج بتروح وبترجع
روضه وكآن قلبهآ حآس : بس انا مابيها تروح اليوم آبوي .. شو بيصير لو آجلت روحتها مع خالي شوي
عبدالعزيز : بس هي تبا تروح .. يعني نغصبها اتم
ام روضه : لن يصيبنآ الا مآكتب الله لنآ يآ حبيبتي لا تحآتين برجع لج
روضه : آميه بقولج شي مآبتهزبيني ؟ آنآ شسمـآهه بآجر علي امتحان
ام روضه عصبت : وكيف تبين تيبين نسبه وانتي الحين مآتم لج بهالمدرسه .. يلآ فزي درسي
روضه : آوك آوك لآ تعصبين ( تمد خصله من شعرهآ ) آتذكر مريآم فآرس
ام روضه : هههه خسج الله من بنت انتي احلى منهآ .. يلآ فزي درسي .. ولآ تقصين شعرج لو شو مآصآر
روضه : آوك
آم روضه نشت وحضنت بنتها عسب مابتقدر تي تودعهآ بعدين وطلعت مع خآلهم عقبهآ بفتره بسيطه . .
روضه غطت على ويهآ وصآحت بآقوى مآ عندهآ ممآ خلى حآرب يتيبس ومآيعرف شو يسوي
روضه : جذآبين يآ حآرب .. كلهم جذآبين .. كلهم رآحوآ عني
حآرب قآم ورآح بالكرسي اللي حذالهآ وتم ويود آيدهآ وتم يمسح عليهآ : مآلآزم تصيحين .. لآ تنزلين دموعج
روضه بالم وهي لافه الصوب الثاني : شوهوني يا حآرب شوهوني .. ضربوني ضرب .. جسمي كله يعورني .. عسب جي انت بعد عورتني يوم يودت بنفس المكان اللي انا مضروبه فيه
حآرب مصدوم وسآكت
روضه تصيح بصوت آعلى وآعلى وتشـآهق : قصوآ شعري .. حرموني من الشي اللي احبه .. حرموني من آبوي يآ حآرب .. آلمرحومه قالت لي مآقص شعري وهم قصوه في غضون ثانيتين يآ حآرب آلموننني ( وقعدت تصيح )
حآرب رص على ايدهآ وتم يمسح لين هدت شوي من الصياح : آنتي آحلى بالشعر القصير .. وعلآمآت الضرب في ويهج مخلتنج آجمل وآحلى
روضه ابتسمت بالم : آنآ حتى زعلآنه عليك يآ حآرب .. تحب تحرق قلبي صح
حآرب : قلبج آنتي مآينحرق آنتي جآمد
روضه دزته وقآمت : حآآآآآآآآآآآآرب
حآرب يبتسم : قلبه
روضه تيبست " آول مرهه يقولههآ " : آآ مم مآعرف شو كنت بقول
حآرب : هههههههه يوه يوه قلبه طيرت عقلج وردته !!
روضه : اسمع حارب ( لفت ) انا اكره لما تروح مع ميره انت شو سالفتك وياها
حآرب بوقآحه : آحبهآ
روضه تيبست ولفت بسرعه : تحبهآآآ !!
حآرب بتمثيل : هي .. آحسني تعلقت فيها بعد اللي صار
روضه نزلت دمعه حآره : آنت خآيس وانا مادري ليش للحين ويآك ( وقعدت تمشي وهي متنرفزه وآيد )
حآرب لحقها ويودهآ من آيدهآ وشآبك آيدهآ في آيده : آنآ آحبج آنتي .. بس احب احرق اعصابج
روضه تيبست ووقفت ومطهآ حآرب
حآرب : شو مآبتمشي !!
روضه لافه الصوب الثاني وهي راصه على ايد حآرب ..
روضه " آوف من هالانسـآن ووقآحته .. شسوي فيه يآربي شسوي فيه "
حآرب دخلهآ الكوفي اللي اول مره تشآوفوآ فيه وطلبوآ كوفي وتموآ قآعدين ..
حآرب : روضه .. في شو سرحآنه ..
روضه رفعت عينهآ الوسآع بهدوء صوبه : حآرب انت ليش تحب تغايضني واتنكد علي ؟ ( نزلت عيونهآ ) انا تعبت من كل شي
حآرب : آسولف ويآج مآتتحملين مزح
روضه بهدوء : مزحكم يذبحني .. يعذبني .. هذآ مب مزح يآ حآرب
حآرب ابتسم : خلآص مآبآذيج ..
روضه بفضول رفعت عينهآ وآطآلعته : شو كنت تسوي معاها الصبح ؟ انا راقبتك ترى
حآرب : هههههههههه جد خبله !
روضه ابتسمت : هي خبله يعني شو الواحد مالازم يعرف الشخص اللي يحبه وين !
حآرب : ردي قوليهآ
روضه : هب قايلتنهآ
حآرب : بندمج !
روضه عصبت : حآربببب !!
حأآرب : بل بل هدي يا حرمه .. ههه
روضه تنهدت بالم : حآرب انا والله مآتمصخر ويآك .. انت مب حاس فيني والله مآعدت تحس .. !
حآرب : شو اللي قاعد يصير لج ؟ لآ تتحملين مزح .. صرتي وآيد ضعيفه
روضه : حآرب آنـآ آممم ( تبا تغايضه ) آنخطبت
حآرب عصب ودق بالطآوله : شوووووووووووووووووووووووو ووهه !!!!
روضه ابتسمت : ليش عيل انا وافقت !
حآرب عصب ويوم جآف سوزي يايه وحطت الكوفي تم هآدي .. ويوم راحت
حآرب راص ع اسنانه : آلحين آدقين لهم وتقولين آنج مب موافقه
روضه تلعب بالكوفي مالها وهي مستانسه انها قاعده تحرق اعصابه بس تبا تعلمه درس : لا ليش بس انا موافقه ! وبعدين هو مب غريب ولد خآلي ..
حآرب حآول يتمآلك اعصابه وسيدة لف عنهآ ..
روضه بفضول : شو شعورك ؟
حآرب لف ويطآلعهآ : يعني شو بيكون ؟ قلت لج ترفضينه لا تخليني اسويلج مشكله وانا اللي اخرب ملجتج وكل شي !!
روضه ابتسمت : لآ انا اصلا مب مخطوبه .. بس كنت اباك تحس بالشعور اللي تحرق فيه اعصابي
حآرب : تعرفي انج سخيفه
روضه : مب اسخف عنك
حآرب تنهد برآحه
روضه : تحسسني اني مهمه في حياتك بس انت قاعد تعذبني اكثر من العذاب اللي اعيشه
حآرب : بس
روضه تقاطعه : بس انته تحب تشوفني اتعذب .. صح تخآف علي ويمكن تحبني لكن رآحتك تشوفني اتعذب .. الحين ارتحت يوم انا تعذبت وتشوهتت .. تقول اني صرت ضعيفه لكن رغم كل شي مابينت ضعفي لحد .. انت وربيعاتي بس اللي جفتوني اصيح .. جدام خوله حتى مآصحت بس كنت اتالم .. ابوي اللي صفعني طراق في العزيمه جدام ربع خوله .. آلملحق اللي سكنوني فيه ! انت مآتعرف شي يآ حآرب .. مآتعرف
حآرب منصدم " ملحق , طرآق , ضرب , تعذيب " !!!!!!
روضه ابتسمت : عسب جي انت تحب تزيدني الم .. عسب تشوفني ضعيفه صح ؟ تحب تروح عند ميره عسب تقهرني ..
حآرب بهدوء : شو يعني ملحق .. يعني ابوج فرج برع
روضه ابتسمت بالم : آدري ابوي مآيسويهآ آكيد فيه شي .. يمكن خوله سآحرتنه !
حآرب : عيل شو صار هنآك مآخبرتيني
روضه بالم : يدتي خذتني من العزيمه .. ورحت عند الغاليه اللي من ريحه امي قعدت عندهم يوم ورمست خآليه مبآركك .. كآن مآبيخليني ارد لكن قنعته .. وعدته بشرط اني اتواصل ويـآهه
حآرب ابتسم : زين
روضه : لآ مب زين يآ حآرب .. مب زين .. شو الزين في الموضوع .. انت مآتتآلم كثري انت مستآنس .. مخلي طرفين عندك وتلعب لعبتك فينـآ .. بس بقولك من اليوم يآ حآرب يآ آنآ يآ هيه وصدقني لو اخترتها مآبتشوفني !!
حآرب كآن يمزح ويبـآ يرفع ضغطهآ وبصوت خفيف : طبعآ آختآرهآ
روضه اطالعته لاخر مره وابتسمت وتطآلعه وكآنهآ تحآول تحفظ ملآمحه للمره الاخيرة : مع السلآمه ( وقامت وخلت الكوفي وطلعت )
حآرب تحرآهآ تمزح فمآفكر يلحقهآ وتم يفكر بكلآمهآ ليش هم يعذبوهآ ؟ وليش هو يزيدهآ هالعذآب .. قعد عسب يراجع نفسه وحسآبآته مع ميرة وروضه !!
روضه ابتسمت وهي تطالع الكوفي والمكان .. وهي تطالع كل شي .. وكآنهآ لآخر مره تي هالمكان ورآح تتجآهله طول عمرهآ مشت لين وصلت السكن وصعدت فوق مآجآفت ربيعاتها دخلت سبحت وبدلت وبطلت شنطهآ وطلعت القرآن الصغير المحطوط مآل آمهآ اللي دوم تقرآ منه وقعدت تقرآ لين حست بالرآحه وسكرته وحست انها تعبـآنه ف نامت . .
.
.
يوم الخميس آلسآعه 2:00 ..
مهره نزلت شنطتها الصغيرة اللي بس كانت فيها اشياء بسيطه والفساتين : آنآ رآيحه .. لآزم الحق على الطيـآره
يزوي كآنت صدق تعبـآنه ووآيد متغير شكلهآ ويآدوب تقدر توقف على ريلهآ : ميم
مهره لفت : يزوي شو قومج خلج خلج مريحه .. آلبآرح مآنمتي من الحمى
يزوي بتعب : كله من مآيكل
العنود : حسبي الله عليه .. مينون هذآ .. كيف يعطيج كل هالمكآين .. انزين اتعرفي الاساسيات بس مب لهالدرجه
روضه : آلجو قآم يبرد .. جريب يقولون بيطيح ثلج متخيلين
مهره : آنزين يلآ ( وحضنت روآض ) ديري بالج على حآلج وآيد ولآ تضآيجين من حروب ( عقبهآ حضنت العنود ) حبيبتي العنود ديري بالج على حآلج ولآ تعبين عمرج وديري بالج على البنآت وآيد ( عقبهآ رآحت صوب يزوي وحضنتهآ ) يآ عمري انتي ريحي .. وطمنيني عنج .. وآذآ بغيتي شي من الامارات وصيني عليه .. ( تطآلع روضه والعنود ) ديروآ بآلكم عليهآ يآويلكم آن تعبت آكثر من جي ..
العنود : لآ توصين ولو
مهره تطآلع السآعه : الحين يمكن التكسي يآ .. يلآ مع السلآمه بنات
البنآت : في حفظ آلله ..
وطلعت مهره وسحبت شنطتها الصغيرة وسكرت الباب ونزلت تحت وعقب طلعت برع .. لقت حميد بعد شآل شنطه صغيرة ويتريـآ حد اي يآخذه تمت سآكته ورآحت عنه بعيد ولبست نظآرتها وقعدت تتريـآ ..
مهره ترد على تلفونهآ آللي آذآهآ بالاتصالات : آلو
خوله : انتي مهره !
مهره : هي نعم آمري ..
خوله : حبيت اطمن على روضه .. شو حبيتوآ آلنيو لوك مآلهآ
مهره ببرود : وآنتي شلج .. آلحين متعنيه ومتصله لي عسب سخافتج هآي
خوله : آحترمي نفسج
مهره : آقول .. آقلبي ويهج .. مب متفيجه لاشكآلج .. وصدقيني .. لو فكرتي تتصلي فيني بتلآقين مني شي مآيعيبج ( وبندت فويهآ )
روضه من وراها بهدوء : منو هآي
مهره تفصخ نظارتها : مرت ابوج
روضه تضايجت وآيد والعنود يود آيد روضه
العنود تمد آيدهآ لمهره : كنا كاتبين رسآيل لج .. نسينآ نعطيهآ لج قلنآ بنعطيها لج الحين .. !
مهره بابتسآمه حلوه وخذت ظروف الرسآيل : مآعندج سآلفه تضآيجي عشآنهآ .. ( تلف وتطالع روضه ) مآبعدي لهآ هالحركه يلآ دخلوآ دآخل انا الحين بطلع
العنود ابتسمت : بآي حيآتي
مهره : بآي يآ عمري
العنود مطت روضه اللي كآنت صدق متضايجه وويهآ معتفس ودخلوآ دآخل . .
مهره رن تلفونهآ مره ثآنيه ونفس الرقم وهالمرهه وآيد آنفعلت !!
مهره : خيييييييييييييير
حميد لف يطآلعهآآآ
عبدالعزيز : شنو خير بعد مآفيج آحترآم للي آكبر عنج ؟
مهره افتشلت : لآ آسفه .. مب قصدي تحريتها مرتك
عبدالعزيز : وحتى لو مرتي شحقه مآتحترميهآ
مهره تعطيه بالصميم : اللي مآيحشم بنته .. لآ يطلب مني آحشمه مرته .. وهذآ اللي كلآم اللي عندي بوروضه .. مآظن تقدر تسويلي شي صح .. أنت معروف .. آبويه معروف .. وفي طرف ثآلث في آلسآلفه اللي هي خوله ويمكن جريب يدخل طرف رابع .. من الحين اقولك ابعد عني وخل حرمتك الحين تمسح رقمي .. ولآ بتشوف مني شي مآشآفته بحيآتهآ ( ورقعت الخط فويهه وهي وآيد معصبه .. كيف سوآ كل هذآ بروضه والحين يآي يحآسبهآ عشـآن خوله )
يآ تكسي وآحد .. ومآكآن غير هالتكسي اللي موجود بالبدآيه آحتآروآ منو اللي يركبه , حميد ولآ مهره .. ف قرروآ آخر شي 2 يركبونه بمآ آنه مآشي وقت عن طيآرتهم ولآزم يروحون هنآك سريع ..
مهره لبست نظآرتها وهي بالسيـآرهه , مآتبـآ تشوف نظرآت حميد .. مآتبـآ تشوف آي شي .. كآنت معصبه .. واعصابها فعلآ تلفآنه مب متحمله آي كلمه من اي شخص ..
حميد يرمس بالتلفون : آلو .. هي نعم .. لآء .. آممم يمكن .. هي .. ههه آوك عطيني بكلمهآ .. آلو هلآ وآلله .. مرآححب .. ههه بعدج شيطآنه .. علومج يالخآله .. وآلله اشتاقت لج العآفيه .. لآ مآبي ويآي بي بروحي .. آهآ آوك يلآ جلبوآ ويهكم كم ساعه ويآينكم .. آوك .. مع السلآمه ( وبند )
واول مآبند سيدة رن تلفون مهره كآنت خآطرهآ فعلآ تكسره .. ماشي غير هالفون تلف اعصابها لبست السماعه ..
مهره : آلو
احمد بهمس : آلو
مهره ابتسمت : تستهبل !
احمد ضحك : ههههههههههههههه حمود قالي وآلله !!
مهره ابتسمت : زين شخبآركك ..
احمد : بخير
مهره : كيف عرفت الرقم ؟
احمد : هممممممم .. لقينـآه في العناوين .. مكتوب .. بيق ماما
مهره : ههههههههه يالحيوااان
محمد يمط السمـآعه : خذناه عن سواف .. هو عطانا لما قلنا له بنكلم مهره
مهره : ومن وين متصلين!!
احمد يزاعق : ميييييييييييم ابا حلآوه دخيلج يبلي
مهره تنهدت بضيج من حآل آخوآنهآ اللي محرومين من كل شي : حبيبي انت , شو رآيك آيب لك لعبه مب احسن من الحلآوه
احمد بضيج : ميمي حرآم عليج بس مره
مهره : زين زين خلآص بيب لكم .. بشرط تلبسون بآجر كنآدير
احمد ومحمد يزاعقون : بنلبس
محمد يهمس : ميمي
مهره : هلآ
احمد يزآعق : آحببببببببببببببببببببج
سيف نزل وهو يسمع حشرتهم فوق .. وسمعهم يرمسون بالتلفون .. صح هو كتب لهم الرقم بورقه بس مآتوقعوآ آنهم يتصلوآ ..
سيف عصب : آييييييييييييه انت ويـآآهه !
احمد فز : وآلله العظيم نحن خلينا ميري ادق الارقام مالعبنا بالتلفون
محمد : هي وآلله صدق ترى وآلله مآسوينـآ شي
سيف سحب السمـآعه : آلو
مهره : هلآ سوآف
سيف : هههههههه يخرب بيتهم من قردة
مهره : جفت كيف .. وآلله هذيل مب هينين .. احمدوه قآهرني اونه انا بيق ماما
سيف : ههههههههههههههههههههههههه هه اتخيل تشبهينهآ ويت شوي بتخيل
مهره : اييييه عاد جب جب ( جآفت تلفونهآ يرن خط ثآني ) آقول ويت شوي بطمن على يزوي تراها تعبـآنه ويت لآ تبند ( وعلقته وردت على يزوي وتمت تكلمهآ شوي عقب بندت ) بآكك
سيف في خآطره يحآتيهآ : ولكم شو الاجواء عندكم ؟
مهره : برد , جريب بينزل ثلج ..
سيف : زين زين قبل لا تصعدين الطيـآره طمنينآ ..
مهره : اوق .. سلم على الوآلد وخوآتي .. وخبر احمد ومحمد عن الشطآنه
سيف : آوك اختي مع السلآمه
مهره : مع السلآمه ( بندت وخذت نفس طويل )
مهره " طول الدرب مآتكلم ؟ معقوله هالمره خلآص .. شآل في خآطره وآيد علي .. آوف يآربي انا شو قاعده اسوي في حيآتي .. بكلمه من نوصل المطآر "
وبعد نص سـآعه وصلوآ آلمطآر ونزلوآ ..
مهره ترددت تكلمه ولآلآ .. وقبل لآ يركبون الطيـآره مهره راحت وقعدت حذآل حميد خذت نفس عميق
مهره : حميد
حميد : آمري .. !
مهره : زعلآن ..
حميد : مآبيني وبينج شي عسب ازعل او اشل في خاطري
مهره ابتسمت : زين ( وقآمت من مكآنهآ ورآحت بعيد وقعدت )
مهره " آوفففففففففففففففف آلحين كل اللي صار لي ويـآه ببسآطه يقول مابيني وبينه شي " مهره تمت تفكر وآيد .. يآ ترى اللي صار لهآ طول هالفتره مع حميد مجرد زملآء وربع .. ولآ فعلآ مهره بدآ قلبهآ يحب حميد ويميل له .. !!
.
.
سيف دق ليزوي لكنهآ مآردت وحرق تلفونها اتصالات من كثر مآكآن يحآتيهآ عقب ردت .. !
يزوي بتعب : آلو
سيف : شخبارج ؟
يزوي : بخير وانت ؟
سيف : آلحمدآلله ( بحنيه ) اذا تعبتي روحي المستشفى آو خلي ربيعاتج يسون لج كمآدآت بآرده
يزوي : آن شاء الله .. انا برد انام بكلمك عقب
سيف : آوك مع السلآمه ( وبند عنهآ عسب تريح )
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآ ترى حميد فعلآ يعني كلآمه آن مهره مآتعني له شي ؟
_كيف بتكون ملجة حمدآن & حمدة آوك ولآلآ !!
_حآرب على جدآم منو بيختـآر / ميره ولآ روضه ؟
_رايكم بكذا شخصية ..
_ رآيكم بالبارت .. !

مخرج () *

عودت نفسي كل مآ شددت لليم? ركآب
مآصد وج?ي عن طموح آلآ ليآ جبت خبره? *music*




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:16 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




آلبآرت السآدس عشر . . ’

مدخل () *
ترى لو للقلوب عيون و لدموع آلعيون آه?دآب
حشآ مآ تنزل آلدمع? لـ غير? لو تر?تيني ♥♥♥♥ '

تم النداء الاخير للطيآرة كآنت آفكآر مهره تيبها وتوديهآ مب عارفه شو تقول او شو تسوي ..
مهره ركبت الطيـآره وكآن حذآلهآ واحد بالبدآيه رفضت لكن مآقدرت تسوي شي .. حميد جافها متبهدله فغير مكانه مع الريال
مهره مفتشله : مشكور !
حميد : آلعفو ..
وبعد مآطآرت فيهم الطيـآره مهره صدق كانت تحس بتعب بطلت لها اللحاف وحطته على جسمها وتكورت ونامت اما حميد قعد يطالع فلم .. وفي نص الفلم انتبه على شكل مهره .. كيف بريئه وهي نايمه ومستويه مثل الكورةة
حميد " شكلهآ بردآنه " رفع اللحاف عليها عدل ورجع يطآلع فلمه ..
.
.
يزوي عقب ساعات نشت من تعبها وكانت تحس عمرهآ آحسن مسكت تلفونهآ وطرشت له
" شكرآ على الاتصال / آنآ بخير لآ تحآتي "
سيف مآرد عليهآ لآنه كآن منشغل مع اخوانه ومع حمدآن اللي مآحصل يفصل غير اليوم ويبغي كندورته بآجر
.
.
حمدة بخوف : بس انا مابا كل ها .. !
سلامه دقت لحمدة : حمدوووووووه
حمدة وكآنهآ تحس براحه لما حد يكلمهآ : هلآ فديتج !!
سلآمه : آممم نبا ني نتحنى عندج !!
حمدة : زين تعالي يلآ انا ملآنه هني بروحي .. امايه مب راضيه تتحنى .. آونه بروحها بتسوي قصه مآدري غمسه
دآنه : بنتريـآ مهره وبني كلنآ
حمدة : آووه مهآري يآيه زين وآلله بتونسوني .. بتريـآكم
سلآمه : آوك .. ( وبندوآ )
.
.
العنود كانت كاشخه وجي وقررت انها تنزل تحت الكوفي وتيب لها شي تشربه عسب تكمل المشروع مآلهآ ونزلت وخذت لهآ وهي طالعه جافت مكتوم يرمس بالتلفون ..
مكتوم : آمم آليوم ! .. هي منآسب .. بتيبين ولدج .. آهآ .. آوك .. آوك .. مع السلآمه ( وبند ) لف جآف العنود ورآه
العنود مشت وهي مبتسمه " خآين مثلهآ .. هي تلعب على الحبلين على ريلهآ وعليه وهو اهبل عايش على حب وحده مثلهآ " : آلله يآلدنيـآ
مكتوم : وليش عاد هالكلام
العنود : مآظن لك حق تلحقني ( وقامت من دربه ) تقدر تتفضل تروح !
مكتوم : آمم آلعنود
آلعنود : قمت اتقزز لمآ تنآديني باسمي .. مآيكفي عذبتني قبل .. لو تعرف كيف بس انا اكرهك !
مكتوم : العنووووووود !
العنود : وسم يسم العنود ويآخذهآ ويفكك منهآ .. مب هذآ اللي تبـآه لشو يآي وتعور برآسي وتردهآ علي !!
مكتوم : شو رديت برآسج عآد !
العنود : هه آنت ممثل وآيد عججيب تصدق .. بس بنفس الوقت غبي .. وآيد غبي يآمكتوم .. آفآ وآلله .. تحب تروح ورا حرمه متزوجه وصآر عندههآ ولد .. أنت شو من البشر .. ترضى حرمتك تروح عند غيرك وبينكم ولد .. وآلله انت مافيك مخ ( بعدت عنه ) لا تقرب مني .. آنآ نسيتك .. وآكرهك .. وآنت هآمش في حيآتي .. تبـآ عهود روح لهآ لانكم نفس الطينه وآلله ( ومشت وخلته )
مكتوم سوآلهآ طآف ورآح يكشخ عسب يجوف عهود . .
.
.
العنود صعدت فوق جافت روضه تقرا قرآن ويزوي تسبح ..
روضه من خلصت باست القران وحطته صوب شبريتها : هلآ عنآد
العنود : آهلين حبيبتي
روضه : وين رحتي ؟
العنود : نزلت ايب لي كوفي
روضه : الحمدالله آحسج آوك مآتضايجين الحين
العنود : هي .. لآني قمت اواجه مكتوم .. وبعدين انا قررت انسـآه وآبدآ بدآيه مآفيهآ مكتوم ولآ حب ولآ خرآبيط !! يمكن كآن مجرد اعجاب فيه .. هو يركض ورا عهود ويجوفني فيها .. آآه متى آيني ولد الحلال وافتك
يزوي طلعت من الحمام وهي تنشف شعرهآ : ههههههههه يالسودة تبي تعرسي
العنود تقعد : هي وآلله ابا اعرس يمكن احصل الاستقرار والامان اللي احلم فيه من كنت صغيرة .. هه لآ آهل مثل آلنآس ولآ شخص اعجبت فيه سوآلي سالفه رغم الاذى اللي سببه لي .. مآلت عليهم كلهم بس .. شقول خلوني ساكته احسن !
يزوي تطآلع عمرهآ بالمرآيه : شكلي يخرع .. ( وسوت ستآيلهآ المعتاد وتعطرت ) آممم بنآت خآطري آطلع
روضه والعنود بنفس الوقت : قري مكآنج
يزوي : هههههههه متفقات شو
روضه : جب جب .. ( يودت فونهآ ودقت لخآلهآ ) آلو
مبآرك : هلآ روآضي كنت اتريا اتصالج .. يآلخآينه هذآ كل يوم !!
روضه افتشلت : وآلله تعرف عاد بدينا دراسه ف مالحق اهم شي اتصل لك صح ولالا
مبآرك : صح فديتج صح ..
روضه : شخبارك .. شخبار يدوه ويديه و شخبار آبويه ؟
مبآرك : آبوج مآعرف عنه شي لكن آمي وآبوي بخير ويسلمون عليج ويبون يكلمونج هم وياي ويت ( وعطآ آمه الفون )
يدتها صاحت : وينج يآ بنتي مآتسآلين عن آمج
روضه مآستحملت ونزلت دموعهآ وبصوت مبحوح : آمييه شحقه تصيحين .. وآلله حقج علي بس مابي دموعج تنزل
يدتها : آنآ يوم اعرف انج بخير .. آكون بخير ( وتمسح دموعها وتحاول تقوي عمرهآ )
روضه تمسح دموعهآ : آمآيه .. آبآج دوم بخير عشآني .. آنتي سندي بهالحيـآه .. آنآ اشتقت لج وآيد ..
يدتها : يآ بعدي والله انا مشتاقه لج يآ حبيبتي انتي الضنآ وآنتي الغلا لآ تبطين في بلد الخياس هذيل بسج تعالي
روضه : ههه ان شاء الله يا قلبي ان شاء الله من اخلص بي
يدهآ سحب التلفون وسلم عليها عقب مبآرك كلمهآ شوي عقب بندوآ عنهآ ..
روضه بالم : اتضايج لمآ آجذب وآقولهم آني برجع
يزوي : نحن مآبنخليج هني
روضه : مب كيفكم .. نحن صح ربع لكن احترموآ قرآري لو مره .. طآوعوني عليه .. يآخي انا شو بستفيد يوم برجع تبون ابويه يصفعني يذبحني عشان خولوه .. ( حست عمرههآ بتصيح لو تمت ويآهم دخلت الحمام وسبحت ولبست وسوت جحآل من داخل عيونهآ وقلوس ابيض وتعطرت ولبست شيلتها وسحبت جاكيتها ونزلت )
العنود : كيف تطلب منآ هالطلب .. آدري انها متضايجه وآيد منآ بس شو نسوي ..
يزوي : مآنقدر نخليها هاي مينونه وآلله .. كيف تبا اتم هني بروحهآ .. اشتقت لميم احس مكانها فاضي وآلله ..
.
.
في الطيآرة كآن الوقت العصر .. تآخروآ وآيد لين مآ يآبوآ آلآكل حميد آحتآر كيف يوعي مهره قعد ينآديهآ
حميد بصوت خفيف : مهره .. مهره
مهره آبد مآردت
حميد مط اللحاف من تحت : المهره
مهره فتحت عيونهآ بتعب وهي تسمعه ينآديهآ
حميد : آلمهره نشي آكلج يآ
مهره قآمت بتعب وهي تحس راسها بينفجر .. وابتسمت لحميد وقآمت رآحت الحمام وغسلت ويههآ وطلعت ردت مكانها وتمت ساكته
مهره بس بطلت الماي وقعدت تشربه وهي تحس اعصاب مخها بدت تتلف .. كل شي حوآلينهآ يخليهآ ضعيفه مآتعرف شو تسوي
حميد : ليش مآتآكلين .. تبين يغيرون لج الاكل ؟
مهره ابتسمت وهي لافه تطالع الجامه : لآ مشكور .. مالي نفس
حميد : بس لازم تآكلين انتي ماكليتي شي من الصبح
مهره : لآ مابا شكرآ
حميد : برآحتج ( ولف عنهآ وقعد يآكل آكله )
مهره طلعت دفترها من الشنطه وطلعت القلم وقآمت ترسم اشيـآء هي تجهلهآ ..
مهره " شو اللي يصير لي .. آآه يآربي .. مشكله ورى مشكله .. حتى حميد اذيته ويـآي .. آوف مني آوف "
حميد طلب لها سفن آب وطلب له هو بيبسي بحكم آن رد بول مب متوفر عندهم
حميد مد ايده وحطآه : شربيه
مهره : آوك ( ونزلت الدفتر وخذت الكوب )
حميد يطآلع الرسمه .. كلهآ كآنت مربعآت متدآخله في بعضها .. رسومـآت وآيد مرسومه تحت هالمربعآت .. مآقدر يفسر شو هو شعور مهره في هالوقت ..
مهره قلبت الدفتر : دوم ارسم جي لآ يروح بآلك بعيد
حميد : وليش يروح بعيد !
مهره : لآن حمدآن لو جآفني ارسم هالشي بينآزعني ..
حميد رفع حياته : وليش عاد !
مهره بابتسـآمه وهي تلعب باظآفرههآ : عندي اسبابي الخاصه اعتذر مآقدر اقول
حميد ابتسم : مآخليتي شي مآقلتيه لي يات على هالسبب
مهره رفعت عينهآ : حمييد .. آنسى كل شي قلته لك .. !
حميد : آوك آوك .. مآله دآعي تردي تنفعلي خلاص خلنا جي كل واحد ف حاله احسن
مهره : يكون وآيد آحسن !
.
.
مهآ كآنت وآيد ذبلآنه في طول هالفتره الاخيرة مآكآنت متقربه من اي حد ولآ حتى خوآتهآ ..
صآلحه : لمتى بتمين جي ؟
مهآ بس كآنت تطآلعهآ وتبتسم بهدوءء مآعندهآ اي رد للمواضيع اللي يسولفون فيها لين دخل عليهم ابوهآآ
آبو مهآ : آنخطبتي مبروك
صآلحه و دلآل و حنآن ورقيه مصدومييين !!
حنـآن ( لآء يآ آبوي دخيلك لآ تقولههآ )
دلال غمضت عينهآ ( مستحيل اخليها تعيش اللي انا عشته .. ) : بس ابوي !
آبو مهآ : شو بس .. منو اللي شوره يمشي .. وبعدين هذا راي اختكم
صالحه ترفع حياتها : منو خطبهآ ؟
رقيه : هي صح ابويه يعني ماقلت لنا
آبو مهآ : آحمد اللي خطبهآ
مهآ رفعت عينهآ بهدوء .. تمنت ان اي شخص ثاني غير احمد .. ماتبا تعيشه بالكآبه اللي هي تعيشها هي صح تحبه بس ماتتمنى تعذبه وهي خلآص تحس روحهآ ذبلآنه مش قادرة تسعد نفسها عسب تسعد غيرهآ
ابو مهآ : شو قلتي يا بنتي !
مهآ بهدوء قآمت وقبل لآ تطلع من الغرفه : لي تشوفه ابويه .. اذا تشوف ان احمد مناسب وافق عليه ( وطلعت من الغرفه )
حنـآن بجرآه : كله منكم ابويه .. موتوآ البنت بتصير بلمآ بيهآ التوحد استغفر الله منكم بس ( وطلعت من الغرفه ولقت ف ويهآ صقر )
صقر : حنـآن تعآلي شوي
حنـآن بعصبيه : حنان حنان حنان .. بس تبوني يوم تبون شي اما لوجه الله ماشي .. دبروآ رآسكم بروحكم ماظن آني اشتغل عندكم انا .. ( ودخلت غرفتها ورقعت باب الغرفه بقو )
صقر : بل بل شقلت لها الحين !!
آبو مهآ نزل وخبر احمد آنهم موآفقين وجي وعآد وقتها آحمد طآر من الونآسه .. ووعد عمره يعوض مهآ عن كل آلم عآشته .. ويطلعها من الحآله اللي هي دخلت فيها ..
.
.
يزوي ترمس عنآد : تصدقين .. آفكر اطلع واروح احجز لنا سيارات نستخدمها هني ..
العنود : وين بتحصلين هني
يزوي : قبل فتره سمعت قوم ذيآبوه مستآجرين من عند وآحد لكن مآل سبآق بنجوف لو عندةة سيآرة محترمه لاني برد يآسر ويزيد الامارات ماباهم يتمون هني
العنود : لي تشوفينه صح سويه .. انا احاتي روضه .. شوفي صارت الساعه كم .. للحين مآردت !!
يزوي : بتكون بخير بتنزلين نشوف ذيآبوه وربعه ولالا
العنود : مآني طآيقه اجوف مكتوم .. آنزلي بروحج !
يزوي : يلآ عآدد
العنود : زين اسبقيني ببدل وبي
يزوي : آوق ( ونزلت عنهآ تحت )
العنود بعدههآ بشوي قامت بدلت ومآسوت اي شي في ويههآ وسيدة نزلت تحت وجافتهم وسلمت عليهم
يزوي : لآ انا ابا سيآرةة
ذيآب يطآلع الوقت : بتروحين الحين ؟
يزوي تطآلع العنود : بتروحين ؟
العنود تطآلعهآ : عندي مشروع انا متفيجه لسيآير
يزوي : مآروم اروح بروحي .. تعآلي وياي !
العنود تطآلع البآب .. بالها عن روضه وعقلهآ عند يزوي اللي تتحرطم وتصر
يزوي : يلآ عآآآآآآآآد
آلعنود لمحت روضه تدخل من الباب : انا بروح لروضه شوي وبيج
يزوي : آوف مآلت عليهآ .. آقول انا بسير خبروني المكان وانتوا تعالوا هناك
ذيآب : ****** اسم المحل وموجود في شآرع **** نتشآوف هنآك
يزوي ابتسمت : آوق . . ( ورآحت عنهم صوب البنآت )
روضه بضيج : آسفه بنات .. آحس اني عصبت من موضوع سخيف ومآيستآهل حقكم علي
العنود : لآ تقولين جي .. وآقين لآ تطلعين بدون لا تخبرينآ وين رايحه .. تعآلي يزوي تبانا نروح معاها
روضه : آوك .. ( ورآحوآ كلهم فوق .. آلعنود مآسوت شي ولآيزوي بس روضه بدلت وسوت جحال وقلوس خفيف وطلعت )
وخذوآ لهم تكسي ورآحوآ . . ولمآ وصلوآ جآفوآ آلآولآد هنآك . . !
ذيآب كآن يرمس رآعي المحل ويحآول ويـآه . .
هو : لكنني لآ آملك سيآرة لاعطيهآ للآجآر .. جميع السيآرآت هنآ فقط للسبآقآت
يزوي طآحت على سيـآره جديمه نصها طآلع ونصها مغطين عليهآ : آريد هذه ..
هو : لكنهآ قديمه .. وعتيقه جدآ لآيصلح استخدامها حتى اننا لم نبدا في صيانتها بعد
رآشد : يزوي انتي تدورين الخرابه شو
يزوي ابتسمت : لآ مب خرابه حلوه , اباها اقنعه يلآ
رآشد حآول ويـآه لكن بعد مآقتنع
يزوي : مآرآيك ان نعقد اتفاق ..
هو : ومآهو آتفآقك
العنود : يزوي على شو نآويه
يزوي تبتسم : آسكتي انتي ( تكلمه ) آن غيرتهآ انا ستعطيني الموافقه لآستآجآرهآ طوآل الفترة التي سابقى فيها هنا للدراسه .. لو لم افز في هذا الرهآن .. سوف آعطيك المآل وسوف تحتفظ بسيآرتك
هو ابتسم هاي فرصه بالنسبه له : حسنآ سنرى .. جميع العآملون يآئسين من هذه السيآرةة .. سنرى مآذآ ستفعل فتاة مثلك فيها .. ولكن بشرط !
يزوي: مآهو شرطك ؟
هو : لآ تستعيني باي حد , آي لا اسمح باي شخص في مساعدتك في تعديلها
يزوي : حسنآ .. آعتبره عهد مني ان لآ آسمح لاي شخص بلمسها حتى انتهي منها
هو : حسنآ .. آتفقنآ آذآ
يزوي ابتسمت
روضه : آنتي مينونه .. آوف منكم ترفعون الضغط
ذيآب : لالا جد ربيعتكم بايعتنها بضمير .. تشوفين السيآرة كيف خربه
يزوي : خلآص اسكتوآ شوي ( رآحت صوب السيارةة وبطلت البونيت اللي قدآم وطلع غبآر وقعدت تكح )
راشد : جفتي كيف .. يوم من بدآيتها جي
يزوي تمت تطآلع كل شي فيها وكتبت ورقة وحطتهآ على الطآوله : آحتآج لهذه الادوات اريدهآ غدآ .. !
هو : حسنآ
يزوي : خلونآ نطلع ..
ذيآب : اقسممممممممم بالله جد مينونه !
يزوي : خلاص بنجوف .. بنجوف وآيد تستهينوآ فيني , خلونآ نرجع احسن
ورجعوآ ذيـآب ورآشد بالتكسي .. ويزوي والبنات بتكسي ثآني
رآشد جآبل مكتوم : هلآ وين كنت ؟
مكتوم : مآلكم خص الا وين حروب
روضة دخلت السكن : حآرب مع ميرة بالكوفي الجريب من هني .. ( ومشت ودخلت دآخل )
ذيآب يحس في روضه .. يحس كيف آنهآ تتآلم من ورى ربيعه .. بس مآيقدر يكلم حآرب بهالموضوع ومخلي الامور تسير مثل ماهي
العنود دخلت ووراها يزوي ..
مكتوم بصوت خفيف : آليآزيه
يزوي لفت : نعم !
مكتوم : ممكن آكلمج
يزوي : تفضل .. ( ورآحت وقعدت على طآوله وهو قعد مجآبلنهآ )
مكتوم : العنود
يزوي ابتسمت بقو : العنود تعيش حياتها بدونك .. أنت تشوف في قرب اختها عهود بترتاح لك الحريه .. بس لآ تقترب منهآ ..
مكتوم ابتسم : آوك .. هذآ اللي كنت اباه ( بونآسه آكثر ) كنت اباها تبتعد عني لاني برجع لعهود
يزوي قامت وببرود : ربي يهنيك وياها ( ورآحت عنه )
مكتوم ابتسم وهو مستآنس .. آخيرآ عهود بتطلق وبترجع له وكل شي بيرد نفس قبل . . . . "
.
.
السـآعه 6:00 آلمغرب ..
آلطيآرة كآنت تنزل .. وهالشي خوف مهره وفززهآ من رقآدهآ العميق اللي رجعت ترقده بعد الشي اللي صار بينها هي وحميد
مهره : هئئئئئئئئئئ ( وغمضت عيونهآ صآرت تكرهه هالحركه .. آنهآ تقوم وهي فزعـآنه دآيمآ تتوهم انه بتصير اشياء مب زينه لحد هي تحبه )
حميد : بسم الله عليج شفيج ( يمد لهآ مآي ) دوج شربي شوي وسمي بالله
مهره خذت الماي وشربته وهدت من اعصابها شوي وعطته : شكرآ
حميد : شو صار لج ؟ تخافين من الطيـآرةة !
مهره بدون لآ تحس تحكيله : لآ بس فزيت بسبب نزول الطيـآرةة مآحب هالنشه من الرقاد احس شي مب زين بيصير
حميد ابتسم : لآ تحآتين مآفي شي مب زين .. كل الخير ان شاء الله
مهره ابتسمت : آن شاء الله . . !
وبعد مآحطت فيهم الطيـآرة في آلآمآرآت نزل كل واحد منهم وخلص معاملته بالمطآر وخذوآ شنطهم وطلعوآ .. مهره كآن يآي يآخذهآ حمدآن .. آمآ حميد فكآن ابوه ياي ياخذه وتلآقوآ وسلموآ على بعض وجي .. عقب كل واحد منهم راح
حمدان : شفيج مهرة .. ويهج هههه يضحكني يوم اشوفج بليآ مكيآج تخرعين والله
مهره : هههههه حيوآن توني قايمه من الرقاد كيف تباني اكون .. متمكيجه يعني !!
حمدآن : مهره آنا مب مرتاح ,, آحس كل شي صار سرعه سرعه .. انا ماعرف هالبنت اللي باخذها انا بس عشان ابوي وافقت
مهره : حمدآن
حمدآن قآطعهآ : لعلمج هي موافقه عسب ابوها بعد !!
مهره بطلت عيونهآ وآطآلعت آخوهآ : آححلف
حمدآن : ثنيناتنا مانبا نخرب علاقه ابوي بربيعه صح ولالا .. مآيصير نحن يهآل اخر زمن بعد نعصي اهالينآ
مهره : بس هاي حيآتك حمدآن ..
حمدآن : قضآْء وقدر يآ مهره .. وانا ماروم ارد لابويه طلب .. ابويه غآلي وها طلب بسيط مآتبيني اسويله اياه .. كلنا مابنطلع من يزآ آبويه .. خل يوتنس شوي .. اما اذا عن حمده يمكن على جدام نتآقلم انا وياها !
مهره ابتسمت : بتتآقلم انا اعرف حمدوه بنت طيوبه وبتحبها بسرعه
حمدان ابتسم وتم يسوق السيآرة لين دخل حمدان السيارة ومهره شهقت
مهره : هئئئئئئئئئئ حمداااااااااااااااااااان
حمدآن يطالعها : شوفيج
مهره غمضت عينهآ : نسيت مآمريت وخذت حلآوه لآحمد ومحمد
حمدآن : خليهم علي انا بوديهم ويآي الحلآق الحين يقص شعرهم الطويل هذآ
مهره : لآلآلآلآلآ لآ تقص شعرهم , روح انت احلق وعدل اللحية وحركآت وانا خليهم علي اصلا بنروح بيت حمدوه اليوم هنآك الحنآيه موجودة
حمدآن : آلحين منو بيوديكم ؟
مهره : سيف موجود
حمدآن : زين يلآ نزلي بروح الحلآق انا
مهره نزلت وخلت ميري تنزل الشنط ودخلت داخل وسلمت على الكل وقعدت تخبرهم شو صآر وان يزوي ما ماتت وعرفت اخبارهم
سلآمه : يلآ نشي بنروح بيت حمدوه هي شوي وبتخلص
مهره فتحت عيونهآ : هي للحين مآخلصت
دآنه : ترى اللي يايتنها وحدة بس ووآيد بطئيه يادوب توها باديه في ريلهآ خآطرهآ تحنيهآ
مهره : زين يلآ انا بسبح وببدل وانتوا لبسوآ عسب سرعه نطلع
عبدالله : الله يحفظكم وسلموا على صديقي
دآنه : ههه سلآمن يبلغ يالغالي
ورآحت كل وحدة في شغلها واللي سبحت واللي بدلت وخلصوآ آمورهم وعلى الـ6 ونص رآحوآ بيت آم حميد .. ورآحوآ ويآهم احمد ومحمد ..
احمد ومحمد كآنوآ كآشخين ببنطآلين وقمصآن وكآنوآ رايحين عند فهود وجي .. آمآ حميد فدخل ينآم من كثر مآتعبـآن بعد مآسلم على اهله ..
مهره دخلت هي والبنات وسلموا على ام حميد وحمدة وقعدوآ يسولفون معاها ويونسوهآ ..
ام حميد : آكيد يوعآنه يآ بنتي
مهره استحت : هي والله وآيد خآلوه مب محطيه شي ف بطني حتى اكلهم فالطياره ماكلته
ام حميد : عيل بنش اسويلج شي تآكلينه
مهره افتشلت بالقو : لآلآ خلج قآعدة مآيرزآ برآيه بتحمل عقب بآكل
ام حميد : مب كيفج .. بتموتين عنا بعدين حشا لالالا يابنتي مابخليج الحين بسير اسوي لج شي تآكلينه
ورآحت آم حميد المطبخ وقعدت تعآبل وكآنت تسويلهم { بآستـآ } يتسلون فيهآ وعقب بتحط لهم من العشـآ اللي كآن عبآره عن مشآوي وسلطآت وخفآيف يعني وآهم شي الكرك
دانه وسلآمه رآحوآ عند آحمد ومحمد وفهد وقعدت مهره مع حمدوه
مهره : خبرني حمدآن ليش انتي موافقه
حمدوه تنهدت : الشي مب بايدي يآ مهره اتمنى انج تكوني فاهمتني
مهره ابتسمت بابتسامه حلوه مليآنه حنيه وفهم : آكيد فآهمتنج .. ومآبلومج وانا اقولج اللي سويتيه صح ولو انا مكانج بسوي نفسج
حمدوه استآنست : صدق وآلله .. ( تشققت ) آول مره حد يونسني بكلآمه
مهره : هههه آنتي وآيد هآديه جدآم الكل الا هذيك المره ف بيتنآ آحسج خبله لكن مآتطلعين هالشي
حمدوه افتشلت : مآعندي حد .. بنت عمي بالزور بين فتره وفتره اشوفها مب ساكنين هني ف دبي .. ربج كريم
مهره : وآلنعم بالله . . لآ تضآيجين .. كل شي يصير لج خيره من الله وانتي تصبري وان شاء الله حمدان مآبيضرج في شي وبتكونون احلى معاريس باذن الله
حمدوه ابتسمت : آن شاء الله
وعقب يوآ البنآت وتحنوآ وكآنت آخر وحدة مهره اللي تحنت حنآ خفيف وآيييييييد .. كآن وآيد حلو طآلع عليهآ وسلآمه وحمدة كآنوآ نفس الشي لكن دآنه كآنت مسويتنه مثل العرايس كله حذآل بعض لكن بطريقه حلوة وآيد وتلفت النظر
دآنه : بنآتآت حلو مآلي ؟
مهره تطالعه : آمم هي حلو بس ليش خليتيه مليـآن ؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-05-19, 07:17 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



دآنه : تغير ياختي مليت وانا اسوي خفيف .. بالعرس خفيف ان شاء الله
سلآمه : آن شاء الله
وعقب مآخلصوآ الحنآ وحآسبوآ الحرمه .. طلعت عنهم ودخلت ام حميد يآيبه الباستا وكرك وحطته لهم وقعدت تآكلهم كل ساعه وحدة
ام حميد : يآ آبوي تعبتوني مايصير جذه يلآ وحدة منكم تقوم تغسل حناتها وتسآعدني ..
مهره : آنآ بسير اغسل حنآتي بس وين
حمدوه : روحي فوق غرفتي وتغسلي وتعآلي هناك بتاخذي راحتج اكثر بتشوفين الغرفه بآردة شوي لاني مشغله المكيف
مهره : آوك ( وطلعت فوق وتذكرت شي هي مأسالت حمدوه اي وحدة غرفتها )
وحطت طرف ريلها عند الباب ولقت المكيف يشتغل ناظرت الغرفه الثانيه وتحرت هذيك غرفه حميد بطلت الباب بدفآشه شوي وسيدة رآحت الحمام حتى مآنتبهت للشبريه
حميد نش بتعب وهو يشم ريحه حنآ في غرفته صح هو يحب الريحه لكن استغرب منو اللي ياي وفوق ها يدندن في حمامه
مهره تدندن : آبي شورك دخيل الله يآبوخخآلد , ترى هالدنيآ ضآقت بي وانا ملييت , بلاني حب من خلا الفكر شارد , زعل مني واذا ماردلي جنيت ( تنهدت وهي تردد ) دخيل الله يآبوخآلد
حميد كآن مدآك صوب باب الحمام وهو يسمعها ..
مهره تطآلع عمرهآ كيف تغيرت وآيد .. مآصآرت الانسـآنه اللي هي تتمناها حتى تفكيرهآ تغير ورجعت من سرحآنهآ وهي تغسل حنآهآ وتكمل دندنتهآ : انا حبيته وآلله عآلم وشآهد , ويمكن دون مآقصد عليه اخطيت , تعذرت وتعبت اقول مو قاصد , ولا عبرني مآتسوى علي حبيت . . ( تنهدت ) هي وآلله مآيسوي علي
حميد مآسوى لحمدوه سآلفه يعرف حركاتها لمآ تبغي تغصص عليه .. مآكآن يعرف ان المهره هي اللي سمع صوتها وهي تغني جي .. فسحب ثيآب من عنده وفوطه ورآح حمام حمده وتسبح وتغسل وبدل ولبس له برمود آبيض وقميص آبيضه وفيه آحممر ورآح غرفته وتعطر ولآحظ آن بآب الحمام مثل مآهو دق الباب ..
حميد : حمدوه فيج شي ؟ والله تراج قاهرتني اطلعي بسرعه
مهره طلعت بهدوء وحميد تيبس يوم جآفهآ
مهره مفتشله وتلعب بصبوعهآ وهي منزله رآسهآ : سوري وآلله مآكنت اعرف ان هاي غرفتك حمده قالت لي ان في غرفتها مشغله مكيف بس ماخبرتني اي وحدة مآنتبهت ان في حد رآقد !
حميد ابتسم : مب مشكله .. حصل خير
مهره سيدة سحبت بعمرهآ ونزلت تحت وهي مفتشله وويهآ محروق من اللي صار لهآ .. سيدة قعدت ويآهم ووتمت سرحآنه وكلت شوي عقب قالت لهم آنهآ بتطلع بتشوف اليهال وسحبت تلفونهآ وطلعت
فهد يآ وسلم على مهره لانه ماجافها مساعه وقعدوآ يسولفون ويلعبون
فهد : تعآلي برآويج غرفه الالعآب ( وسحبوآ مهره وودوهآ الغرفه كآنت كبيرة وآيد مليآنه العآب ووآيد آشيآء معلقه على اليدآر وفي كل صوب عيبتها الغرفه وآيد وقعدت ويآهم وكلهم تجمعوآ وفهد يآب لهآ قصه ومهره يودتها وقعدوآ كلهم في حضنهآ بس فهد نآم على ريلهآ وقعدت مهره تقرآ لهم القصه ويوم خلصت )
فهد زعلآن : ليش الاميرة مآتت عنه حرآم هو يحبهآ
مهره ابتسمت : هي كآنت مريضه عسب جي ماتت
احمد متضايج : ميمي يعني نحن بنموت اخر شي
مهره تضايجت وآيد من سؤال اخوهآ : لآ مآبتموت انت بتم ويآي
حميد طآلع من برع وسمع اصواتهم وقف عند الباب يسمعهم
محمد يصيح وينخش في حضن مهره : آبآ مآمآ مهره
مهره ارتبكت وآيد آخوآنهآ يوم عن يوم يحنون لامهم وهي مش قادره تسوي لهم اي شي : محمد حبيبي ( تمسح على شعره ) انت تحب ماما ولآلآ ؟
محمد يصارخ ويصيح ومب رآضي يسمع اي شي ..
مهره توترت وآيد .. صآح آحمد وورآه صآح فهد بدون لآ يعرف ليش .. مآعرفت شو تسوي
مهره نزلت دمعه حآره من عينهآ على حآله آخوآنهآ اللي مآتهنوآ بشوفه آمهم ولآ يتذكرون ملآمحهآ مسحت دموعها بسرعه
حميد خذآ نفس وبطل آلبآب ودخل وجآفهم يصيحون
مهره مآقدرت تطآلع حميد تحس بالضيج تحس خلآص حيآتهآ وآيد اختربت من رآحت آمهآ
حميد قرب من مهره وسحب محمد من حضنهآ وقعد يرمسه : آنت ريـآل والريـآيل مآيصيحون
محمد يصيح وهو متعلق برقبه حميد : أنا وايد اشتقت لماما ابا اشوفها
احمد صاح : وانا بعععد
حميد قعد يهديهم وقعد يلآعبهم لين مآنسوآ آلسآلفه آمآ عن مهره خذت نفس طويل وسيدة طلعت عنهم
حميد خلآهم يلعبون وطلع يجوف مهره : مهره
مهره كآنت تصيح سيدة مسحت دموعهآ وخذت نفس طويل وتحآول مآتبين : هلآ حميد
حميد بينه وبين مهره مسآفه بسيطه : لآ تصيحين , كوني اقوى
مهره مآتحملت .. تعبت .. هي بروحهآ اشتاقت لآمهآ ولريحتهآ سيدة صآحت وآطلقت العنان في نفسها
حميد يود آيدهآ وودآهآ مكآن بعيد في صوتهم .. مكآن مسوينه للآولآد لمآ يتجمعون حميد وعيآل عمه كآن كله العاب وفي صاله كبيرة وبولينق وكل شي ممكن انهم يتمنونه
حميد : هني تقدرين تصيحين ولآ حد يشوفج آو يسمعج ( كآن بيشغل الليت )
مهره : لآ تشغله مآبآك تشوفني وانا بهالحآله
حميد ابتسم : مآبشغله خلآص هدي من نفسج
مهره قعدت تصيح وبصوت وتشآهق
حميد مآقدر آنه يسوي شي احسن لهآ تصيح .. تطلع اللي فيها كله بهالدموعع
مهره تصيح : حميد انا اسفه
حميد سحب كرسي وقعد مجآبلنهآ : على شو ؟
مهره : على كل شي احسني وآيد ضريتك وعآملتك بوقآحه وآنت مآلك خص باللي قاعد يصير
حميد تنهد : مسموحه .. مآله دآعي تصيحين خلآص يكفي !
مهره مسحت دموعها وراحت الحمام بعد مآدلآهآ حميد ومسحت دموعها ورجعت الصآله وهي محمرة
حميد يبا يغير الجو : حلو حنآتج
مهره تلعب بآصآبعهآ وبهدوء : مشكور
حميد : آسف مسكت ايدج مآكآن قصدي بس كنت ابا امشيج من هنآك عن آمي تشوفج
مهره : لآ مآعليه حصل خير ( وصلهآ مسج بطلته استغربت مكتوب فيه " دخيلج سآعديني " )
مهره سيدة دقت على الرقم كآنت تحآتي وآفكآر تيبهآ وآفكآر توديهآ وسيدة رن التلفون رنتين وردت وحدة عقب سحب الوآحد التلفون وبند ..
مهره رفعت حياتها : آآ شو هها
حميد : شفيج !
مهره رآفعه حياتها : في حد مطرش لي ساعديني !! ( ردت تدق وردوآ ) آلوو
هو : آلو
مهره انصدمممت : نهيـآآآآآآآن !!!!!!
نهيـآن ابتسم : للحين تذكرين صوتي
مهره نآظرت حميد اللي مب فاهم شآلسآلفه ولفت بعيونهآ : آنت لآزم ترجع الامارات
نهيـآن ابتسم : انا فالامآرآت يا هبله
مهره ابتسمت : ههه بعدك تسب ؟ آسمع في شو تباني اساعدك آنزين
نهيـآن تنهد : آبيج تروحين بيت ابوي بآجر وتكلمينه
مهره تمت تهز ريلهآ : آبوك عآآد .. آنزين وبعدين !
نهيـآن : وبس عقب بدخل انا وحرمتيه اباج تساعديني مهور .. خوآتي حيوآنآت مستحيل حد منهم يوقف بويه ابوي .. تذكرين
مهره ابتسمت كآنت كل مآتزعل من ابوه هو يدآفع عنهآ وكل حد هو كآن يدآفع عنهآ لكن كآنت علاقتهم آخوآن مش حبآيب
مهره : وحد ينسى يآ نهيـآن ,, آنت وقفت وياي في وآيد موآقف مستحيل آنسآهآ لك .. وآعتبرني وآقفه معاك
نهيـآن بجديه : جد مهرو .. بتتحملين النتآيج
مهره خذت نفس طويل : صدقني مهره اللي تعرفهآ تغيرت يآ نهيآن ومستعدة آوقف بويه الحق .. وبعدين انا بصير محاميه خلني ادرب عليك من الحين
نهيـآن : هههه مشكورة وآيد عمري مآبنسآهآ لج
مهره : تعآل باجر عند البيت .. بمآ آنه الجمعه الكل بيتجمع .. بنتشآوف هنآك انت خلك بالسيآرة برع وانا بدخل .. واذا جفتني جد جد طولت عاد ادخل وقتها
نهيـآن : مشكورة وآيد عمري مآبنسآ هالوقفه ولو اني اعرف ان بيصير شي جآيد مع ابوي لكن بعد على راسي يآ مهره على رآسي من فوق انتي وآلله
مهره : آنت آخوي مآله دآعي هالكلآم .. يلآ آخليك انا مع خوآتي الحين بكلمك بعدين آنزين
نهيـآن : آوق .. مع السلآمه
مهره صرخت : آوق مآلي لا تصرقها ي صراق كلمآتي وجملي
نهيـآن : والعثثثره مب كلمه هاي هههههههه زين يلآ جلبي ويهج
مهره : حيوآن .. يلآ بآي ( وبندت )
حميد لآول مره كآن متنرفز مآيعرف ليش يمكن لان هو فعلآ يبآدل مهره نفس الشعور وهالمكآلمه وآيد نرفزته وفسر من كيفه ان هالشخص مهره تحبه
حميد ينآظرهآ : تحبينه !
مهره ابتسمت : لآ مآحبه
حميد بعصبيه قرب منهآ ويود آيدهآ بقوه ومآبينه وبينهآ آي مسآفه آنفآسه كلهآ على ويههآ وعصبيته اللي طلعت من طورهآ وقعد يرص على ايدهآ لآ شعوريـآ
مهره مغمضه عيونهآ وبصوت يبين آنهآ تتآلم : حمييييييييييييييد عورتني وآلله
حميد حآول يهدي اعصابه وبعد عنهآ : منو ههآ
مهره معصبه : مآلك خص حميد مآلك خص .. مب يعني داريتني عسب شفت دموعي الحين بتيلس تتخبر عن كل شخص في حياتي
حميد : كنتي تغنين له فالحمآم ( صد يطآلعهآ وهو يصفق ) ههههههههه وآلله يآ مهره قطعتي قلبي
مهره شد من حيلهآ وعدلت شيلتهآ وابتسمت : وحتى لو كنت احبه واعشقه واموت في ترآبه انت لآ تتدخل
حميد قرب منهآ وسحبهآ من آيدهآ : مههههرهه لآ تستفزيني !!!!!
مهره تبعد آيدهآ : حمييييييييد تعورني وآلله آنك تآذيني ( هو يقرب منهآ وبعصبيه بآينه على ويهه خآفت آنه يسوي لهآ شي سيدة قآلت ) حميد هذآ ولد عممممممممممممي
حميد وكآنه بدآ يرتآح لكن مآبين لهآ : كملي !! شو بينج وبينه ؟
مهره تتآلم من آيدهآ : حمييد هدني وآلله بخبرك
حميد هدهآ : ترآج حلفتي
مهره قعدت على الكرسي و هي ميودة آيدهآ وتمسح بهدوء ولآفه عنه : ولد عمي تزوج آجنبيه واهلنا مايحبون هالطبع لآنهم غضبوآ من ابوي لمآ خذآ وحدة آجنبيه والحين لمآ ولد عمي عآد حركت ابويه عمييه تبرا من ولده وصارت سآلفه .. وهو رجع الامارات ويبا يصلح الوضع بين اهله ويبآني اساعده واكلم عمي بآجر فهمممممممممت .. فهمت يآ حمييييد فهمت ( تمسح على آيدهآ وبآلم ) وآلله العظيم عورتني ..
حميد قرب منهآ ونزل لمستوآهآ وخذآ نفس طويل : منو اللي تحبينه ابا اعرف ؟
مهره لفت ويهآ عنه : يآربي منك يعني منو بحب .. انا ماحب هالسوالف ليش شاك فيني
حميد : سمعتج بالحمام وانتي تغنين له .. منو هذآ اللي تحبينه ابا اعرف .. كيف قدرتي تخوني ثقه ابوج فيج
مهره قعدت تسمح كلآم وآيد يغث من حميد .. عن الثقه وخيـآنه الثقه اللي معآطيه لهآ وعن الحب الفاشل اللي تعيشه
مهره غمضت عينهآ وصرخت ف ويهه : آنآ حيوآنه لآني اتعلق فيك وبهآلحب الفاشل اللي تتكلم عنه ( ودزته وشردت برع ودخلت عند آم حميد عسب مآيقدر يوصل لها حميد )
حميد منصدمم رغم آنه طآح على الارض لكن تم يفكر ( معقوله .. معقوله يآ مهره انتي تبآدليني نفس الشعور .. آآخ منج بس ) ونش وطلع ورآح عند فهد واحمد ومحمد بحكم آن ربعه مب موجودين هني ..
مهره مفتشله وهي ميودة آيدهآ
آم حميد : بلآهآ آيدج آبويه ..
مهره : مآفيني شي بالغلط دزيت اليدآر وحسيتها ورمت واحمرت
ام حميد رفعت القميص شوي وانصدمت : آوييه هذآ وآيد يعورج يآ بنتي آوديج المستشفى
مهره : لآ يآ خآلوه لآ تعبين روحج بيروح بيروح ..
ام حميد : زين يلآ تعآلو على العشآ بروح انادي بوحميد وحميد
مهره مآقدرت تعآرض وتقول انهآ مآتبآ وياهم ولا اتعبهم ويبون للميلس فرآحوآ كلهم المطبخ اما عن اليهالو فالخدامه تمت تاكلهم في غرفه الالعاب لانهم مب راضين يطلعون عنهآ ..
هدوءء يفجر الاجوآء لكن قلبهآ ميت من الآحرآج بعد الكلآم اللي قالته .. ليش هي وياه بعد كل شي صار على نفس الطآوله ..
دانه وسلآمه كآنوآ ميطيحن الميآنه مع حميد .. ويسولفون عآدي .. وشوي رن تلفونه ورد
حميد : هلآ ذيـآب
ذيـآب : يآبوك وين مهره البنات يتصلون لها مآترد هاي اليازيه تخبلت ودي اصفعها طراق يا ريال
حميد : ههههههههههههههههه شو صآر !
ذيـآب حكآ له السآلفه : وآلله العظيم طلعت لي الشيب ندمت آني شليتها وراويتها المكان
حميد : لآ حول لآ تخلوهآ تتخبل علينآ بصفعهآ ترآني
ذيآب مفول : منو تكلم هالخبله اللي مآتسمع من ولآ حد .. لآ وبعد اشكره مب راضيه تسمعني ولآ رشود مسويه اكبر طاف
حميد : صبر هي صوبك
ذيآب : هي
حميد : عطهآ السمآعه
ذيآب يصآرخ ويفصخ السماعه اللي مركبتنها يزوي : حمود يبآج على الخط
يزوي ابتسمت : آلو
حميد : لآيكثر يآ بنت اتخبلتي انتي
ام حميد فاجه عيونهآ على حميد اللي ماخذ راحته ويكلم بنت قدآمهآ
حمدوه ميته ضحك هي والبنات
حميد : ويت ويت ( يطآلع آمه ) شبلآج هاي ربيعه مهره
ام حميد : لآ وآلله عيني عينك بعد تتخبرني عن البنت
حميد : يآ آمي صبري شوي ( يكلمهآ ) شوي وبدق لكم خلي الفون عندج
يزوي : آوق ( ورقعت الخط فويهه )
حميد : يآ آميه شبلآج معصبه ومتنرفزه تعرفين اني مآكلم بنآت
ام حميد : هذآ قبل لآ تروح تتصيع برع
حميد : ههههههه سمعي يا حرمه
بوحميد : آرمس يلآ
حميد : آنآ ومهره بالصدفه طلعنآ ندرس بنفس الجآمعه
ام حميد استانست ان مهره مآبتكون بروحهآ : هيييييي جذآ عيل السآلفه يآ ولدي !
حميد : هي نعم وهاي ربيعتها مسويه شي جايد وربيعي متصل معصب على هالحركات ويقول ان مهره مآترد على تلفونهآ فعسب جي انا كنت بكلمهآ لكنج خربتي كل شي ( مد تلفونه ) كلمي اليآزيه مخبله فيهم
مهره سحبت التلفون بهدوء وهي مستحيه ودقت لهم
يزوي : هآآآآآآآآ شو هالحشره خلاص حمود انا قراري ومآبرجع عنه
مهره بهدوء : يزوي !
يزوي شهقت : يآلخآيسه انتي ويـآه
مهره : هي انا في بيت آم حميد عسب حمدة لآه
يزوي ضحكت بخبث : ههههههه علينآ يآ مآمآ
مهره ابتسمت بالغصب : يوزي عن حركآتج المآيعه وخبريني شو مهببه ؟
يزوي : وآلله آني مآسويت شي يآ مهرو يظلموني انا بريئه
ذيآب مط التلفون : ربيعتج ينت وانا مليت منها ومن تصرفاتها
مهره : ليش شو صاير ؟
ذيآب : ربيعتج الحمآرهه متكشخه ويآيه بتعدل سيآرة والقسم هني كله آولآد خفنآ نخليهآ ولآ بعد شو سوت سكرت الباب في ويهنآ ودخلت غرفه المعدات بروحهآ عسب تعدل تقهرننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننا
مهره شهقت : لآ بالله ينت
ذيآب ابتسم : كلميهآ يرحم امج ( وفر عليهآ التلفون )
يزوي : آوففففففففف ميم لآ تتكلمين يآويلج
مهره : يزوي عيب عاد والله حركآتج تقهر ترى
يزوي : جب جب يزآتي ابا اعدل لج سيآرة ولي انزين انا اباها يلآ آنقلعي ( ورقعت الخط فويهآ )
مهره ابتسمت اونها عاد ومدت التلفون على حميد اللي فهم ان يزوي بندت ف ويهآ : آلله يهديهآ بس
وقعدوآ يسولفون وفججآه
بوحميد : مآوصيك في بنت ربيعي يآ حميد حطهآ بعيونك ترآك آخوهآ
حميد ابتسم " آي آخو يآ آبوي .. آنآ آحبهآ وتوني اعرف انها تبادلني الشعور واني اخوهآ " : آن شاء الله ابوي لآتوصي مهره بالحفظ والصون
بوحميد مطمن
دآنه مبتسمه : آبويه يسلم عليك عميه وآيد وآييييييييييييد يقول آنه اشتآق لك
سلآمه بجمود : جذآبه هاي اشتاق لك مآقآلهآ
دآنه افتشلت وفصتها : جب يعني يبين عليه مآلآزم يقول
سلآمه : ههههههههههههه
حميد : حرآم عليج قفطتيهآ
دآنه : جب جب انت بعد
بوحميد ابتسم يحس آن بنآت ربيعه كآنه بنآته بس حس ويه مهره مب طبيعي
بوحميد : بويه مهره فيج شي تعبـآنه ؟ مب على بعضج اوديج المستشفى يا بنتي ! من مساعه للحين مآكلتي شي فصحنج
مهره ابتسمت : لا آنآ بخير عميه لآ تحآتيني
بوحميد تنهد وهو يحس آن مهره فيهآ شي ومن شكلهآ يبين وخلت الخدامه تيب شنطتها وبالصدمه رن تلفونها
مهره : آلو
سيف : مهور آنتوآ وينكم كآنه تآخر الوقت وآنتوآ في بيتهم ؟ حمدآنوه متحرقص والله عور لي راسي تعالي له !
مهره ابتسمت : ليش شفيه !
سيف : شو يلبس آونه حتى النعآل يبآ يآخذ رآي فيها اوففف حتى آبويه مآسلم منه حشـآ مب هاي ملجه بآجر
مهره : زين من آرجع بكلمه
حمدآن يمط التلفون : مهرو اي اححلآ آبيض ولآ آسود
مهره تنزل عيونهآ : نعآل يعني !
حمدآن : هي قولي
مهره : شو لون الكندورةة !
حمدآن ابتسم : بيضة طبعآ
مهره : آلبس ابيض عيل
حمدآن : ههه مشكورة آختي ( وفر التلفون وقعد يتحرطم )
سيف : آوفففففففففف تعآلن سرعه البيت هذآ رفع ضغطي ترآآه
مهره : آن شاء الله سيف بس انت هد اعصابك
سيف : يلآ آختي هذآ خل فيني اعصاب .. يلآ بكلمج بعدين " في حفظ الله ( وبند )
مهره ابتسمت
بوحميد : عسآ مآشر يا بنتي ؟
مهره : ههه حمدان وآيد معصب في سيف ويبوني ارجع البيت
ام حميد : وحليله ليش شو سوآله ؟
مهره : تعرفين عاد بآجر ملجته ومحتشر كل ساعه ياخذ راي حد ومآط سوآف ومقعدنه وكل ساعه ياخذ رايه في شي وهذاك دودة مب راضي يعطيه الراي ولآ رآضي يقول شي ويتنآقعون في البيت
بوحميد : ههههههه حشآ حشآ كل ها لحمدة يعني
مهره : شدرآني هههه تستآهل حرمته بعد شو
حمدة قآفطه : آييه عآد بس من هالسالفه غيروهآآ
مهره تطآلع التلفون وسيدة وجآفت روضه تتصل
مهره : عن اذنكم خآلوه برد ع هالاتصال بعد ( وردت ) آلو
روضه كانت تتآلم ومآلقت حد غير مهره البعيدة يمكن تسمعهآ وبصوت مبحوح : اشتقت لج
مهره تحآتيهآ : شصآير ؟ لآ تقوليلي عسب يزوي !
روضه بهدوء : لآ
مهره : آسمعج ..
روضه تمت تشكي لهآ آلحآل وتخبرهآ عن كل شي في خآطرهآ : مآيآ جبر بخآطري يآ مهور .. انا مكسورة مابي خذلآن بعد خذلآن ابوي لي .. آبوي تخلى عني يآ مهور آنآ مستحيل الحين ارد الامارات
مهره تنهدت : روضه استهدي بالله .. واستغفري ربج على هالكلآم اللي تقوليه .. انا بيج تبين اي الجمعه فليل بعد الملجه وآلله بي بس لا تسوين في روحج اي شي ولا تقعدين تقولين هالكلآم
روضه ابتسمت : آدريبج بتسوين اي شي عشاني بس لا ترجعين الجمعه تعب عليج حبيبتي رجعي السبت احسن .. وبعدين العنود ويزوي موجودآت وآلله طآفح الكيل منهن كل وحده مشغولة بشي
مهره : ههه ربي يعينج
روضه : آنتي مع منو
مهره : مع حمدة
روضه شهقت : خت حمووووووود انتي في بييييييييييييييييييته
مهره افتشلت : هي هي .. شفيج يلآ جلبي ويهج بكلمج بعدين
روضه : يآ عييني يا عيني والعب يا ووولد
مهره : ههههههه حيوآنه .. يلآ مع السلآمه
روضه : في حفظ الله حبيبتي ( وبندت )
مهره ابتسمت : تسلم عليكم ..
ام حميد : ربي يسلمهآآ
دآنه رن تلفونهآ وابتسمت : هذآ حمدآن ( وردت )
حمدآن : اقول اختي اي لون ساعه اححلى اسود , بني , ولآ ابيض !
دآنه : هههههههههههههههه عنبوه انت وين رآيح كل ساعه تدق لوحدة فينآ صدعتني تراك
حمدآن عصب : آيييييييييييه انا اخوج العود يآلسبآآآآآآآآآآآآله شوفيكم انتوا عليه اليوم كلكم فديت مهرتي الوحيدة اللي خبرتني
دآنه بصوت مسموع : ول انت ومهرتك .. من ارجع البيت بجوف شغلي وياك وبجوف شو بتلبس اوك
حمدآن : سيري ولي انتي وريلج المستقبلي فاهمه آنقلعععععععععي ( ورقع الخط ف ويههآ )
دآنه : وآلعثثره شكله جد عصب !
مهره : محد قآلج .. يعني جآن عطيتي رايج الا هو لون ؟
دآنه : مرضآي يوم برد
مهره ابتسمت وكملوآ آكل الا هي مآكلت .. مآكلت بعد الكلآم اللي دآر بينهآ وبين حميد تحس نفسهآ منسدة ومآلهآ خآطر ترمس .. كل شي يطلع منهآ من ورى خآطرهآآ ..
احمد ومحمد مآخلوآ وردة مآقطعوهآ من حديقة آم حميد عسب يرآضون مهره اللي زعلوهآ مساعه ودخلوآ آلمطبخ بسرعه وكآن وياهم فهود آللي صار يخترش من يشوفهم
احمد محطي شي ورآ ظهره : آمم ميمي
مهره بدون لآ تطآلعه : هلآ حمود
احمد عصب : كله حمود انا احمد آنزيين
مهره لفت : ههه وآنزين وبعدين !
احمد قرب وبآسهآ ومد آيده ويآب الورود عقب سيدة رآح يبوس ام حميد وقعد يسآسرهآ وهي ضحكتت
مهره : من وين هآ ؟
احمد : من حديقه خالوه قطعناها
مهره افتشلت : يآ حممير
بوحميد : حرآم عليج منقود تقوليلهم حمير ريآيل
محمد يدلع لسانه : فديت عممميه اللي يدافع عنآآ
مهره : ههههه بسكت عنك بالبيت بتشوف دواتك
محمد ابتسم : ميمي نحن مانباج تزعلي منا نحن اسفين ماكان قصدنا
مهره : يآ حبيبي وآلله مآزعلت ..
وبآسوهآ مره ثآنية وطلعوآ يلعبون
آم حميد مستغربه : ليش شو صار يا بنتي عسآ خير ؟
مهره تنهدت : وآيد يصيحون , تعبوني , كله يسآلوني عن آمي , كله يبون آمي , كله مشتآقين لآمي , مآعرف شسوي وياهم فقعدوآ يصيحوآ هالثنين مساعه لمآ قعدت الاعبهم وجي .. يبون آمي ( خذت نفس طويل وابتسمت ) مصيرهم بيتعودون
بوحميد : ربي يصبر قلبج يآ بنتي .. لآ تزعلين جي هي الدنيآ
آم حميد : آفآ عليج يآ مهره بصير امهم بس انتي لا تضيجين بروحج
مهره ابتسمت : مب مضيجه بروحي , خآلوه بس مآوصيج فيهم من آرجع اروح حطيهم بعيونج
ام حميد : آخوانج عيآلي لآ تحآتين
سلآمه تبتسم لحميد : هلآ آخوي
حميد : ههههههههه هلآ وآلله آختي
وقعدوآ دآقينهآ سوآلف عقب مهره تعذرت وقآلت آنهآ تعبـآنه ولزوم تروح تنآم وورآهم نشه وآلخ
رجعت بيتهم وكانت منتهيه سيدة بدلت ونآمت . . "
.
.
حميد دخل غرفته وبدل وجي .. صح آنه رقد مساعه لكن مآحس انه شبعآن رقآد .. دخل الحمام عسب يبدل وهو ياي يفر ملآبسه لمح شي لونه وردي استغرب راح ودز سلة الملابس شوي وشآف سكآرفهآ آللي مدموج بين الابيض وآلوردي ابتسم وهو يشم ريحه عطرهآ فيه .. رآح وخشه في درج السدة ودخل ينـآم
.
.
آلجمعه السآعه 9:00 ..
آلكل كآن وآعي وسآبح بمآ آنه يوم فضيل ومآيتكرر الا مرة بالاسبوع المهره كشخت على السريع ونزلت
مهره : آبوي انا طالعه تامر بشي
بوحمدان : على وين يآ بنتي من الصبح ؟
مهره مآحبت تجذب : انا رايحه بيت عمي ابوي بسلم عليهم ورآجعه
بوحمدان تنهد : لآ تروحين .. بيسمعونج كلآم مآبتتحملينه
مهره : مآعآش من يكدر مهره بنت عبدالله يآ بوي مآعآش وبعدين انا رايحه سلآم لآ رايحه اذابحهم ولآ شي
بوحمدان : زين يآ بنتي كلتيني بقشوري روحي روحي الله يحفظج
مهره : هههه فديتك يآ بوي مآقصد ( باسته على راسه ) خوزت روجي .. يلآ مآعليه ( مشت بعيد ) آبويه آحبببببببببببببك
بوحمدان : حبج ربج يآ بنتي , حبج ربج الله يرضى عليج دنيآ وآخرة
مهره ابتسمت على دعوآت ابوهآ , وطلعت وشغلت سيارتها ورآحت بيت عمهآ وقفت وخذت نفس طويل .. كآنت لآبسه عبآيه مسكرة كآمله .. ومتحجبه طبعآ وكآنت رآسمه عينهآ من فوق بالاسود .. ومسويه روج آحمر غغغآممج ومسكرة شوي وكآنت متعطرة .. بندت السيارة وبطلتها ولبست نظآرتها هي نآزله وسحبت شنطتهآ آلحمرآ آلوآسعه ..
وقفهآ وآحد جدآمهآ كآن مستغرب وآيد منهآ
نهيـآن : مهره !
مهره فصخت نظآرتهآ : نهيـآآآآآآآآآن ( مدت ايدهآ وهو سلم عليهآ ) شخبارك يآ نهيـآن ؟
نهيـآن : بخير بعرفج على حرمتي
مهره راحت صوب سيارته وسلمت على حرمته وقعدت تروطن وياها عقب خذت نفس طويل
مهره : لآزم ادخل اليوم ملجه اخوي حمدان .. ( بمآ آنهم مآعزموهم طلعت جذبه ) آهل البنت طلبوآ بس اهلنا واهلهم وبالعرس كيفنآ وجي .. فمآريد آطول ( تطآلع ساعتها ) آلحين تسع وربع يوم بتي 9 و 40 آدخل .. آوك !
نهيـآن : آوك ( وركب سيآرته )
مهره لبست نظآرتها ورآحت لصوب باب البيت ودقت الجرس وبطلته حرمه ملآمحهآ ذبلآنه تتلهف بس تبطل الباب وتلاقي ولدهآ يمهآ
مهرة باستها على راسها وبصوت حنون : شخبآرج حرمه عمي ؟
حرمه عمهآ بدون لآ تميز الصوت : بخير آنتي منو يآ بنتي !
مهره فصخت نظآرتها : آنآ مهره بنت عبدالله مآعرفتيني
حرمه عمهآ ابتسمت : حيآج يآ بنتي .. زآرتنآ آلبركه
مهره : عسـآ مآتآخرت عن الجمعه ابيكم ف موضوع !
حرمه عمهآ : كلهم دآخل من 8 وآصلين
مهره : زين . .
ودخلت حرمه عمهآ ومهره وآلكل آنصدم لمآ جآف مهره من شبآب لبنآت كآنوآ كلهم متجمعين بالميلس الكبير من كبيرهم لصغيرهم دخلت وسلمت عليهم وآحد وآحد ..
عمهآ : شآيبج يآ مهره ؟ لا تقنعيني بعد هالعمر كله يآيه تسلمين علي
عمهم آكبر وآحد دخل وسلم على مهره وقعد : آهلين يآ بنتي , زآرتنآ آلبركة
مهره مبتسمه : آلبركة فيكم آن شاء الله
ولد عمهآ بوقآحه : بلآ هالرسميـآت اختصري .. اذا في فحلجج كلآم قوليه وفكينآ
عمهم آلكبير : عععيب !!
طبعآ محد يجآدل عمهم آلكبير آبد ..
مهره تطآلع عمومتهاآ : يت آكلمكم في موضوع .. موضوع وآيد حسآس وآبيكم تسمعوني زين
هي : وآلله نحن مب صمخين تنطقي ..
مهره طآلعتهآ بنظرة : آنتي اصلا مآلج خص في الموضوع فلمي ثمج واسكتي احسن لج ( تطآلع عمهآ وسيدةة ) انا يت اتكلم عن نهيـآن , آللف والدوران ترآني مآحبه
آلكل آطآلعهآ [ نهيـآن ] يآلله يهالاسم من متى مآسمعوه .. مآطآح لسآنهم في لسآنه بس عسب تزوج آجنبيه ..
حرمه عمهآ قعدت تصيح وتنوح بشكل يقطع القلب وبصوت مبحوح : وينه ولدي يآ مهره ؟
مهره : ولدج موجود يآ حرمه عمي .. هو طآلب آلمسآمحه وانا يت اتكلم عنه
ولد عمهآ : مآظن آنتي محآميته
مهره ابتسمت : لآ بس آنآ محآميه يآ ولد عمي جآن مآدريت ( وبوقآحه ) وبعدين آنت شو يخصك لو كنت محآميته ولآلآ
عمهآ : مآنبآ نرمس في هالموضوع يآ مهره .. ولدي وانا ادرى باللي اسوي فيه .. اذا بتمين ترمسين بهالموضوع وتزيدين فيه بيتي يتعذرج يآ مهره
مهره : وليش يتعذرني .. كل هذآ عسب نهيـآن .. عمي هذآ ولدك ليش تسوي جي فيه
عمهآ بوقآحه : نفس ابوج , فرج برع الدولةة ,, وولدي تبريت منه خبريني شالفرق من بينكم ..
بوحمدان دخل وهو مبتسم : آلفرق آن بنتي بترجع لي وانا واثق فيها بس انت متبري من ولدك ومآطآلعت في ويه وكلمته
آلكل صخت به الدنيآ .. معقوله عبدآلله سمع الكلآم .. كيف شعوره وهذآ آخوه ويقول عنه جي .. !
مهره ابتسمت : يآك الرد يآ عمي .. عسآ بس اشفى غليلك انا كلهآ كم سنه ورآجعه لهلي بشهآده وانا مب سايرة اتصيع .. انا رايحه ادرس ومثل مارحت سيدة برجع سيدة
بنت عمهآ : آللي يسير برع مآيحس بعمره يآ بنت العم كيف يتصيع تدريجيـآ ؟
مهره بحدة وهي تعرف كل سوآيآ آهلهآ من صغيرهم لكبيرهم : وآلله يآ بنت عمي , آللي بتصيع بتصيع في بيته .. يعني مثل سوآتج اللي سويتيهآ وسآمحوج عمومتي وغطوآ على موضوعج وسكروه نهآئيآ
بنت عمهآ شهقت وآفتشلت كيف آدآفع عن عمرهآ وكل كلمه مهره قالتها صدق ؟
مهره بحدة : أنا اعرف سواة العآيله كلهآ يآ عمي سواء غطيتوآ ع الموضوع آو لآ .. وانا هب يايه عشانكم اليوم يايه عشان نهيـآن
بنت عمهآ آلـ2 : يآيه عشان تدافعين عن حبيبج
دخل نهيـآن بهالوقت وسمع ردههآ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.