آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين ذراعيك مملكتي - ج1 سلسلة رؤساء عاشقون - قلوب زائرة - للرائعة * salmanlina*كاملة * (الكاتـب : salmanlina - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          80- لعبة من يخسر يربح- بيني جوردان -روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          80 - العذراء والمجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-18, 12:00 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أحبك لين تنزلني أيادي الناس في قبري / الكاتبة : كيفي عنيدة ،اماراتية ( مكتملة)





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

((أحبك لين تنزلني أيادي الناس في قبري ))

للكاتبة/كيفي عنيدة



قراءة ممتعة للجميع ...


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-09-18 الساعة 02:21 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:01 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t422950.html#post13594597



السلام علييكم والرحمة


هاي ثاني تجربي لي في مجالس القصص


اتمنى قصتي تعييبكم وان شاءالله اشوف ارائكم وانتقاداتكم وتشجييعكم


آحبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري..احبك لين يغمرني تراب القبر وغباره


الجـــــزء الاولــــــــ

يوم الخميس
الساعة 3 العصر


نشييت على صووت تلفووني


رديت عليه: الو
راشد: صباح الخيير عليووتي
عليا: صباح النوور عمري
راشد: يالله فديتج الحين الساعة 5 العصر متى بتنشين
عليا: الحين بنش يالله باي
راشد: باي عنوووني

نشيييت من ع الشبريية.. ها راشد خطيبي وف نفس الوقت عيال عم ..عمري 21 سنة وتوني مخلصة الكوليج
وحاليا عندي محل عبي اصمم ديزاينات هي مجرد هواية ووقت ما افضى وامي فديتها عندها خبره تساعدني احيانا


دخلت الحمام "عزكم الله " تغسلت وخذت لي شوور

لبست برموودا جينز وعليه فيونكات بالوردي وبدي وردي

نزلت تحت وشف امي فدييت رووحها ويا اخوااني

بعرفكم على اخوااني

حمدان 24 سنة يشتغل مع ابوية ف الشركة..طوويييل وعريض وخرييش بس عصبي ومغازلجي

سلطان:22 سنة يدرس في الجامعة شخصيته غاامضة
عبدالرحمن: 21 سنة يدرس ويا اخوه سلطان ..حنوون وطييب والكل يحبه ومغروور وخقااق شخصيته حلوة يحب اليهال
وعبوود اللي ف الكيجي
وعندي اخت معرسة اسمها الريم عمرها 24 سنة وعندها حمد 3 سنيين



عليا: صباح الخير ماما
ام حمدان: صباح النور حبيبي..شو توج نااشة
عليا: هيه
ام حمدان: غرييبة احييدج تنشين المغرب
قلت وانا مستحية:ماما ها راشد وعااني
ام حمدان:ههههههههه فدييت رووحج

عليا: امي ابغي ارووح صحارى
ام حمدان: حمداان امي ودها صحارى
حمدان: انا مشغوول بظهر بعد شوي مواعد ربعي
قلت ف خااطري: اقص ايدي اذا مب رباعتك
عليا:اميي قولي له
عبدالرحمن: ما علييه فديتج روحي تزهبي انا بوديج
عليا: فدييت رووحك حماااني


رحت حجرتي ولبست بنطلون احمر وعليه اشيا بالذهبي وبدي ذهببي وعباة وشيلة طقم باللون الذهبي:

نزلت تحت وشفت حمااني لابس كندوورة بييج وسفرة حمرة

حمااني: خلصتي عليوو
علاية: هييه خلصت

ركبت سياارته بي ام سبوورت:

حماني: عليا فديتج لا تطووليين لأني موااعد الشباب اليوم
ردييت عليه بدلع: من عنوني


وصلنا صحاارى

دشييت محل ام اس وكليرز ودبنهامز واكسسريز و الدو وناين وست ووو... ههههه حليله حماني كرهته حيااته خمييت صحاارى

حماني: عليا حبيبي خلصي اذن المغرب والعشا
رديت عليه ببرائة:حمااني والله بس شوي احس اني ما شرييت شي
حمااني: اوكي شو رايج نروح نتعشا واوعدج يوم الاثنيين اييبج واتشري قد ما تبيين الحيين ماشي وقت
عليا: امم اووكي
حماني: الحيين شو في خااطرج تااكليين
عليا: خااطري كنتاكي


رحنا تعشيينا ورديينا البييت لقييت اختييه الريم وولدها حموود
سلمنا ع الريم وحموود من شاف حمااني راح يحظنه

حماني يكلم حمد: انا منو؟
حمد: انته حماني
حماني: جب شو اصغر عيالك حماني قول خالي عبدالرحمن
حمد: لا انته حمااني

ضحكت عليهم ودشييت حجرتي
رن تلفووني على اغنية سلام العشق

سلام العشق واعماقة
يضم القلب واشوقه

عليا: الو
راشد: هلا وغلاا وينكوو اتصل فييج اطرش لج مسجات ما ترديين
عليا: سوري بس كنت طالعة ويا حمااني
راشد بعصبية: ويين راايحة بدوون شووري

حسسييت بخووف منه
راشد يصاارخ: بتميين سااكته يعني ويين راايحة
عليا: ر..حت رحت صحارى
راشد: وانتي من متى تظهريين بدوون شووري
عليا طفرت:راشد هاي اول مرة واخر مرة شو استوى يعني نسييت
راشد: اقول انا مزاجي متعكر الحين يلا باي
عليا:بااي
صكييت تلفووني صج تعكر مزااجي

دشت عليه امي وقالت لي ان عياال عمي بيونا


عمي بو جاسم

جاسم: عمره 27 سنة ماخذ اختي الريم
راشد: 24 سنة خطييبي
خولة: 21 سنة توامي فدييت رووحها***69***

عمتي نورة ريلها متوفي الله يرحمة وعندها بنت بس اسمها عبير
عمرها 21 سنة كانت وياية انا وخولة في الجامعة

عمي سيف عمره 29 سنة ولين الحيين ما عرس




الساعة 9 نشييت اتزهت لبست تنورة وقميص بلوون تركوااز وفضي وحطيت اي شدوو تركوااز وقلووس وردي وبلاشير وردي .لبست شيلتي السودة كان فيها شغل بلون تركواز

نزلت تحت حصلتهم متيمعيين وراشد بعد كاان مووجود كان لابس كندوورة سوودة ومتسفر بسفرة حمرة

سلمت علييهم ..راشد كان يطاالعني بس كنت مسوية طاف لاني زعلانة

وصلني مسج

حبيبي سوري لأني صرخت علييج

"كان المسج من راشد"

طنشته وما ردييت علييه




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-09-18 الساعة 02:28 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:02 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يلست ويا خولة

خولة تغمز لي: حق منو متكشخة جي
رديت عليها: متفييجة انتي
خولة: لييش شو مستوي
عليا: لا عادي مب مستوي شي

ما حبييت اقولها شي عن اللي استوا لاني ماحب حد يدخل بين مشاكلي انا وراشد

يت عبيير تيلس وياانا***1***

عبير: ها علياا بلاج شكلج متضاربة ويا رااشد

عرفت انها تنغزني

بس رديت عليها بدلع: فدييت رووحه رااشد عمره ما زعلني
عبير من ورا خاطرها:الله يهنيكم


حطوا العشا وزقروونا نتعشاا

ام راشد: عليا فدييتج يلسي عند راشد
عليا: هاا لا شو انا استحي بيلس عند ماما
حمدان: دلووعة ماماتج انتي بعد
رديت عليه بدلع: انته ما يخصك انزين
حمدان: ههههههههههه ان شاءالله

تعشيينا وقلت حق خوله نروح حجرتيي

خولة:بااجر راشد بيودينا ايميرتس موول
نقزت فوق الشبرية من الوناسة ههههههه نتقطة ظعفي السوق هههههههه
تذكرت اني زعلانة افف
عليا: لا خلاص ما بيي
خولة: غرييبة انتي ما تبين السوق
عليا:مادري

ع الساعة 1 كلهم راحوا

اتصل فييه رااشد

راشد:هلا والله
عليا : اهليين
راشد: اشحالج حبيبتي
عليا: الحمدلله
راشد: حبيبتي
عليا:.....
راشد: حياتي
عليا:......
راشد: عمري
عليا:......
راشد: عليا
عليا: اامر
راشد: ههههههههههههههههههههه
عليا: افف جب ليش تضحك
راشد: يعني يوم ادلعج ما تردين عليه
عليا: جب انزين انا مب حبيبتك
راشد: مب ع كيفج ولو ما تحبييني انا احبببج

وقال بصووت عاااااالي: احبببببببببببببببب علياااااااااااااااااااااا اااااااااااا

عليا: اييه بس صمختني والله
راشد: كييفي احبببببببج والله احببج ..بغيت الكل يعرف اني احبج
وقال ببرائة: انتي ما تحبيني
عليا بدلع: هيه ماحبك انته كله تصارخ علييه
راشد:فديتج عليووتي بس والله انا ما عصبت الا لانج تهميني واخاف علييج والله لو ما كنتي تهميني بقول
طز فييها راحت ولا ييت ما يخصني
عليا: .......
راشد: اسف حبيبي..انا احبج واايد الا مووووووووت
عليا وهي قافطة: انا بعد
راشد: مواااااااااااااح
عليا معصبة وف نفس الوقت مستحية: اييه يالطفس
راشد: عسب عطييتج بووسة طفس!!:
عليا: هيه طفس
راشد: عطييني بووسة
عليا بدلع: مابا***1***
راشد: لا تخليني ايي بيتكم واخليج تبوسيني جدامهم كلهم
عليا: لا لالا
راشد: يلا عطيني بووسة
عليا:...:....
راشد: يلا اتريا
عليا: موااح:

وصكيت الفون على طول
ههههههههههه استحي الصرااحة وصلني منه مسج

كاتب " هههههههه فديت روحج فديت اللي يستحووون "

دق لي مرة ثاانية

عليا: ...
راشد: لهالدرجة مستحية
عليا: اممم انا برقد
راشد: اوكي نوم العواافي ..بس انا باجر بودي خولة امرتس مول ويمكن عبير اتي ويانا بتيين؟
انقهرت لما قال لي عبيير بس لازم اروح عسب ماعطيها فرصة تروح صوب راشد
عليا: هيه عمري بيي
راشد: اوكيي
عليا: يلا انا برقد تصبح على خيير
راشد: وانتي من هله غنااتي
عليا: باي
راشد: باي حبي:

لبست بيجامتي ورقدت*

نشيت الساعة 10 ونص الصبح من حشرة اخوواني

تغسلت وتلبست و نزلت تحت جفت اخووية حمدان يقرا الجرييدة

قلت له : صبااح الخيير
صد صوووبي: صبااح النوور
عليا: حمدان وين امي
حمدان: راحت بيت عمي
عليا: اهاا
حمدان: روحي الميلس ابوية يباج
استغربت وقلت له: شو يبا
حمدان: روحي جوفي شو يبا انا اشدراني
قلت بصوت واطي: عافان الله هالوحش حد يقدر يساله عن شي:
حمدان: اذا عندج شي قولي بصووت عاالي
عوييت بووزي وقلت له: سلامتك

رحت الميلس وحصلت ابوووية

رحت سلمت علييه

عليا: اامر ابوية زقرتني بغييت شي
بو حمدان: عليا مرتاحة ويا رااشد
عليا: هيه ابوية مرتااحة واايد
بو حمدان: اكيد ؟
عليا: هييه اكييد ابووية .ليش ابوي في شي مستوي
بو حمدان: لا مب صاير شي بس عمج يقول حددوا الملجة
عليا: خلاص بعد شهر..لين اتزهب
بو حمدان: ان شاءالله


ظهرت من الميلس ورحت حجرتي

اتصلت ف خوولة

خولة: هلا وغلا
عليا: اهليييييييين وسهلييييييييين
خولة: اشحالج
عليا: فاينيشن وانتي
خولة: الحمدلله بخيير
عليا: متى ناشة؟
خولة: توني ناشة راشد يقول تزهبوا بعد صلاة الظهر..لأن بيغدينا
عليا: ان شاءالله
خولة: عليوو فديتج بنطقم
عليا: اممم بنلبس بنطلون ابيض وبدي وردي
خولة: اوجيييه شو رايج عباة سادة واسكارف وردي؟
عليا: امممم اوجييه ..تدرين حددت ملجتي
خولة: والله.؟ مبرووووووووك متى
رديت عليها مستحية: الله يبارك فيج بعد شهر
خولة: زييييييين انا بخلييج الحيين بيكووز مذر تزقرني
عليا: اوجييييه تييك كيير باي
خولة باي


اذن الظهر توضييت وصلييت وتزهبت ...اتصل فييه رااشد وقال لي ان هو عند الباب

شليت شنطتي الوردية ديووور ولبست نظارتي ونزلت تحت

اول ما بغييت افج الباب

سمعت واحد يقولي وييييييين رااااااايحة؟؟
ردييت بخووف: اناوراشد وخولة وعبير بنروح ايميرتس موول***56***
حمدان: استاذنتي من منو ان شاءالله؟
عبدالرحمن: حمداان شو بعد تستاذن ...هي مخطووبة حق رااشد دامه رااضي خلااص نحن ما يخصنا
حمدان: لا يخصنا نحن خواانها ويوم بتملج نحن ما يخصنا
عبدالرحمن: ما عليه عليا رووحي انا بتفاهم وياه

افف عكر مزاجي حمداان.من قال لي حمااني اظهري ظهرت على طوول


ركبت سيارة راشد fj

عليا: السلام عليييييكم
خولة +عبير+راشد:وعليكم السلام والرحمة
راشد: ليييش تاخرتي
ما بغييت اقوله ان حمداان اللي اخرني
عليا: لين اتزهب
عبيير:كل ها تزهبين
عصبت بصرااحة قهرتني: انتييي ما يخصج انزيين
حسييت راشد يغير الجو: وين تبون تتغدون قبل ما نروح امارات موول؟
عبير كانت بترمس بس رمست قبلها
عليا: بنروووح جيليز
راشد: من عنوووني فدييييتج
عليا: تسلم عيوونك

راشد شغل اغنيية عيضة المنهالي ]تهبل بزينك

راشد: ها اهداء حق ناس عيووونهم بنية:
ويهي تلوون ههههههههه استحييت



اسمحواا لي ع القصوور اتريا ارائكم وانتقاداتكم

عطوووني رااايكم في الشخصيااااات


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:03 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــــــزء الثانـــــــــــــي


تغديينا ف جيلييييز ورحنا ايميرتس مووول

خولة: عبيير تعااالي وياااية خلي علياا وراشد يااخذوون راحتهم
قلت لهم وانا خاايفة: هاا لا شو تخلوونا برووحنا اييه استحي انا
راشد: هييه باكلج انا تدرين
عبير معصبة: شو نخلييهم برووحهم هم اصلا مب مالجيين
راشد: انتي مالج خص خولة انتو تحوطو في المحلات انا وعلاية بنروح نشرب كووفي
عبير: انا مابغيت اتسوق بغيت اشرب كووفي
ما سواا لها رااشد سالفة سحبني من ايدي ورحنا نيلس ف كوفي وكنت منزلة رااسي..مستحيية حييييييل
راشد:عليا احبج
كنت مستحيية وقاافطة: ايه انا اصلا ماحبك
راشد: ههه زين شكرا بس طالعييني شوي
ولا كان يرمسني
راشد: امم شو تبيين تشربين
عليا: كووفي
راشد: ان شاءالله ..
راح راشد يطلب لنا كووفي شربنا وقلت له يلا نرووح
راشد:يلا
كنت امشي حذاله ومسك اييدي
عليا بمستحى: شو ياهل انا
راشد: هيه ياهل اخافج تضيعين مني ...اخاف حد يااخذج مني
عليا بدلع: محد يقدر ياخذني منك
راشد: فدييت قلبج انا

اتصل راشد في خوولة وقالت له انهم ف الدوو
كملت الشوبينج وياهم ..واذن المغرب وقال لنا راشد نرد البييت

رحنا صوب السيارة
خولة: علاية انا بيلس ورا ويااكم..تبين تيلسين جدام
علاية: لاطبعا هو استحي
عبير: ما علييه الغالية انا بيلس جدام
وما عطتنا فرصة نتكلم الا راحت تيلس جدام حسييت دمعتي بتنزل بس يودتها ..
طالعتني خولة وقالت بصوت واطي: لا تنقهريين ولا شي راشد ما يعطيها ويه
عليا: مالت عليهاا
ركبت ورى وكنت صادة صوب الدرييشة غصب عني نزلت دمعتي مسحتها على طوول

وصلني مسج من راشد
"دمعتج ما بغييت اشووفها مفهووم وشوفي شو بسوي الحيين"

ما بغييت راشد يجوف دمعتي مابا يحس اني ضعييفة ..تمييت سرحاانة

جفت راشد وقف!!
خولة: خيير راشد ليش وقفت
راشد: عليا انزلي اركبي جدام
عبير:وانا؟
راشد: يلسي ورا انا لا ريلج ولا خطييبج
يلست عبيير ورا ويلست انا جداام اسميييني مستااانسة قفطها صدق
مسك راشد ايدي وبدا يسووق
عبيير: ليش ميود ايدها؟
راشد طاااف(ههههههههههههههههه تستاهل)
وصلناا عند بييت عمووو نوورة ونزلناا عبيير افف هالبنية صدق رزة
ووصلني البيييييييت ..دشيييييت الصاالة وحصلت اخوواااني
عليا: هاااااااااااااي برذرز
سلطان+حمااني =هاياات
قاهرني حمدان ما رد علييييه
حمدان: شو هاي بعد ؟؟ ما تعرفيين تسلميين
حمااني يدافع عني: خلهااا بنيية وتتدلع شلك انته

رحت فووق وانا افكر ليش حمداان يكرهني شو سالفته؟؟ ما كاان جي كان مدلعني اخر دلع اكييد في شيي؟؟!!
سوييت طااف ودشييييت حجرتي بدلت واتصلت بخوولة

خوولة: هلا والله
عليا: اهليييييييييين
خولة: اشحالج
عليا: بخيير..ويت عندي خط ثااني بشوف منوو
خولة : اوكييه
شفته وكان راشد طرشت له مسج وقلت له اكلم خوولة
عليا: ههههه ها اخوج ما ردييت علييه قلت له ارمس خووله
خولة: ههههههههههههههههه

فجاة سمعت صووت رااشد عند خوولة
راشد: خوولة صكيي الخط ابغي اكلمها
خولة: مابا هي لو تباك جان ردت عليييييك
راشد: ياخي انتي لييش رزة ابغي اكلم حرمتيي صكي بسرعة
خولة: مابا
راشد: بسرعة اقولج ولا الخميس الياي ماشي صحاارى
خولة: لا خلاص بصكه الحيين
خولة: عليا انا بصكه الحيين
عليا: افاا تضحيين فييني عشااان السوق
خولة: هههههههههههه هييه فديييتج كل شي يفدى السوق
عليا: جب جب يلا باي
خولة: هههههههههه اتمصخر ويااج
عليا: جب باي وصكييته

اتصل فييه راشد اول مرة ما رديت اتصل لي مرة ثاانية ردييت علييه

راشد:مرحبا عليووتي
عليا: مرحبتييييييين
راشد: اشحالج حبيبي
عليا: فاين عمري اشحالك انته
راشد: الحمدلله بخيييير..
عليا: عندي خط
راشد: لا تردييييين ماحب يوم اكلمج تردين على اي حد
عليا: من عنووني
راشد: تسلم عنوونج حياتي منو متصل
عليا: وييييت بجووف
عليا: اووه هاي عبيييير شو تبا
راشد: تولي اكيد تبغي تعق علييييييج نغزاات تولي والله علييو سوي لها طااف
عليا: غير الموضوع
راشد: ادريييييييبج تضاايقتي يوم يلست جداام
عليا: لاا عاادي المهم رااشد انا برقد تصبح على خيير
عرف راشد ان بعدها زعلانة ويعرف عدل ان يوم تضايج ما تحب ترمس حد لأن لو يلست بروحه ترتاااااح وولا كان صاااير شي
راشد: تصبحيين على خيييييير ونووم العواااااافي وتييييييك كييير غنااتي
عليا: وانته من هل الغير والله يعاافيك يو تو..باي
راشد: لحظة عليا
عليا: اامر
راشد: تغطي عدل
عليا: ان شاءالله مع السلامة
راشد: مع السلامة


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:04 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يلست ع الشبريية كنت متضايقة نزلت دمعتي ومسحتها بسرعة
وصلني مسج من عبير
" عليا ليش ما ترديين بغييتج ضرووري "
اتصلت لها وانا مترددة
رد عليه: الو
عليا بدون نفس: الو هلا
عبير : اهلييين
عليا: اامري عبيير
عبير: انا بغييت اجووفج باااجر بنرووح اي مكان
عليا: اممم اامري تقدرين تقولين اللي تبيينه ع الفوون
عبير: الموضووع يخص رااشد
خفت يوم قالت لي رااشد: خيير شو راشد فيه شي
عبير: باجر يوم بجوفج بخبرج ولا تقوليين حق راشد
كيف ما قوول حق رااشد ياااربي لو عرف اني ظهرت بدون شووره ياا ويلي بس ان شاءالله تعدي على خيير
عليا: خلاص بنتلاقى باجر
عبييير: بنروح الميغا بنتغدى وبخبرج الموضووع
عليا: اوكي يالله انا برقد باي
عبير : سي يوو بايي

حااولت اني ارقد لكني ما قدرت افكر شو ممكن تبا مني عبيير ..اذن الفير نشييت توضييت وصلييييت دعييت ربي ان يخلييييلي رااااااااااشد
حسييييت براااحة شووي بعد ما صليييييت ..شليييت القران وتمييت اقرا شوي

اول مرة اصلي الفيير بدووون لاوعي رااشد عسب يصلي...افففف يااارب احس اني متضاايقة
نزلت تحت وحصلت حمااني كان يشوف التيفي...الصراحة حماني لما اشووفه احس براااحة ليت كل الناس شرااته ..ليت حمدان وسلطان طلعوو شرااات حمااني

عليا: احم
صد صوبي: انتي بعدج ما رقدتي؟
عليا: مافيييييه رقااد
حماني: شوفيج علاية بشو تفكرييين
عليا : لا تشغل بالك حمااني
حماني: عليا جان حد مزعلنج قولي لي انا اخووج اذا ما تقولين لي حق منو بتقوولين
عليا: لا والله مافيه شي الحييييييين بروح ارقد

رحت فووق ولقييت مسج من رااشد
"أحبببببببببببببج موووووووووووووووت"

رديت عليه:
"فديتكـ أنـأأأ بعد"

رد عليه:
" بعض الناس في الكوفي قالوا انا ماحبك الحين انا مابا"

ههههههههههههههههه ضحكني المسج عاد انا يوم استحي كل شي اقووول

تدروووون واااصلت لين استوت الساعة 2 الظهر هههههه ياني رقااد ..بعد شو الساعة 2 ولازم اشووف هالعنز شو عندها

تلبست وحطيت ميك اب خفييف ولبست عبااتي وشييلتي وشلييييت شنطتي وحطييت نظاارتي فووق رااسي... ونزلت تحت ما حصلت غير سلطان الحمدلله هالوحش حمدان محد

سلطان: انتي ويين راايحة
عليا: بظهر ويا ربيعتيي
سلطان: شاورتي راشد
ارتبكت شوي: ها هييييه شاااورته اكييد شااورته
سلطان: شووفيج عليا
عليا : ماشي يلا بااي

ظهرت من البييييييييت وركبت سياارتي
حطييت اغنيية اغنية اليسا"لو تعرفوه"

وصلت الميغا واتصلت حق عبير اسال ويينها قالت انها ف استار بوكس
يااربي هناك كله شباااب مب حلوة ايلس هنااك هالعنز غبية مادري ليش يالسة هنااك لو راشد يدري اني بيلس ف الكوفي بيقص رااسي

رحت صووبها
عليا: السلام عليكم
عبير: وعليكم السلام
عليا: اشحالج
عبير : الحمدلله ..اشحالج انتي
عليا: تماام
عبير: شو تشربيين
عليا: ما بغييت شي قولي شو عندج
عبير بكل بروود: لهالدرجة مهتمة
عليا: تراج تقوليين السالفة تخص رااشد كيف ما تبييني اهتم
عبير بغييرة : لهالدرجة تحبيينه
عليا: واكثثثثثثثثثر بعد
عبير تغير الموضوع: شو تشربين
افف خلني اطلب اي شي عسب تقول شو عندهااا
عليا: سترووبري ملك شيك
طلبنا وشربنا وهاااي بعدها سااكته كان خااطري اكفخها
عبيير: علييا براويج مسجاات وشوفي الرقم وقولي لي راايج

شفت المسجات تقريبا كلها مسجااات حب وشكله من شخص يحبها حيييييل
عليا: الله يهنييكم شكله يحببج
عبير: هههههههه شوفي الرقم علياا
شفت الرقم مرة ومرتيييييييين تمنييييت اني احلم

تعرفووون رقم منو








رقم راااااااااااااااااشد هيييه رااشد رااشد حبيبي وحياتي وعمري وقلبي وكل شي

نزلت دمعتي وصرخت علييييها: انتي جذاابة مستحيييييل راااشد يسوي جييييي مستحييل انتي ما تستحيين على ويهج ترمسيين خطييب بنت خاالج
عبير: اقولج انا احب راشد وراشد يحبني
عليا: حبج برص
عبير: بس جب
تعرفووون لا شعووريا عطيييييتها طراااق جدام الكل في الكووفي

رحت صوووب سيااارتي وكنت اسرع واااااااايد وصلت البيييت وشفت سيااارة رااشد

دشييت البييت شفت اخواني يالسيين ويا رااشد

راشد: تو النااس جان ما ييتي انتي ويين راايحة بدوون شووري
طاحت دمعتيي ع خدي وتميييييت ساااكته
حماني: علاااية فدييت روحج تكلمي قوولي شفييج
حمدان بحناان: عليا لا تميين جي سااكته شو مستوي

تجدمت صووب رااشد وصرخت وقلت: انته لييييييييش تسوووي جي لييييييش تخووني انا شوو سوييييت لك
ها يزاااية بعد كل اللي سويته لك تروح تسوي جي
راشد منصدم: شوو فييييج علاية
فصخت دبلتي وفرييتها علييه: هاا اخر يوووم بيني وبيييييينك يااا راشد تفهم اخر يووم ما بغييت اشوفك مرة ثاانية


نشيييييييييييت من مكااني انا وييييييييين؟؟انا في المستشفى لييش شو مستووي

شفت راشد واستانس يوم شاافني نشييت
راشد: فدييتج علاااية ما بغييتي تنشيين
عليا: ابا ماااااااااي
عطااني مااي وشربته
راشد:بالعاافية
عليا: الله يعاافيك
تذكرت اللي استوى وصحت
عليا: ليش يااا راااشد تسوي جييييه
راشد: عليا خبرييني شو مستوي
دش عليينا سلطان
سلطان: هلا وغلاا دبة دبة ماحبج ما بغييتي تنشين شو ما تولهتي علييه
ضحكت على سوالف سلطان
سلطان:عليا انتي من يومين طلعتي من البييت ورديتي تصارخيين على رااشد
شو مستوي عليا؟
خبرتهم باللي استوا
راشد بعصبية: انا براااويهاا الحيوانة والله لاخليها تندم ع كل كلمة قالتها لج
سلطان: استهدى بالله ياا رااشد ما نبا فضاايح
راشد: ما تجووفها تبا تفرق بينا

ظهر رااشد وتم سلطوون يزقره وما سوا له ساالفة
سلطان: هالانساان مينووون
خاااطري عبيير تطلع جذاابة بس كيييف والرقم كااان رقم رااشد

انتهى الباااااااارت

ظنكم راشد صدق يخوون علااية؟
وراشد شو بيسوي ف عبيير؟
وحمدان ليش يعااامل عليا هالمعااملة؟
وشو راايكم في البارت؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:06 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـــــــــزء الثالث


ظهر رااشد وتم سلطوون يزقره وما سوا له ساالفة
سلطان:هالانسان مينوون

خااطري عبييير تطلع جذاابة بس كييف والرقم كاان رقم رااشد

دشواا عليييييينا حمداان واختييه الريم وريلها جااسم
سلمواا علييييييه وريموو تمت تصييح الصراحة ضحكت عليييييها هاي اي شي يستووي على طوول تصييييييح

عليا: ريموو عنزز مافيييه شي
جااسم يسوي عمره معصب: اييه لا تغلطيين ع حرمتي فدييييييتها الريم شيخة الحرييم
عليا: ههههه ان شااءالله
الريم: لا تنازع اختييه انزيين
جااسم: افاا ما علييه جوفي منو بيدافع عنج الحيييييين

دش علييييييينا راااشد وشكلة كان مبهدل وحااط سفرته ع جتفه

عليا بخووف: رااشد انته ويييييييين رحت
رااشد: رحت بييتهم الحيوواانة واعترفت انها طرشت المسجاات من تلفووني يوم العزييمة
حمدان: وجييه تعطييها فوونك
راشد:هي طلبته مني اونها بتكلم ربييعتها ..مالت عليييها

حسييييييييت اني بطيييير من الوناااسة ...يعني ما يخووني راشد يحبني فدييت رووحك ياا راااشد

استاذنوا الشباااب وتميينا انا والرييم ورااشد .....تميينا نسولف

دشت وحدة متغشية ..اكييييد هااي خوولة

عليا: جي خوولوو ما تسالييين عنيي
..: انا عبيير مب خولة
راشد نش من مكاانة وكان معصب : انتي لييييييش ياااية شو تبيين تسويين اكثر من اللي سويييتيه
تجدمت عبيير من رااشد: انته لييش تعااملني جييه انا شوو سوييت لك ..انا احبك ..احبببك موووووت لا تعذب قلب يحبك
الريم تضارخ عليها: حبج برص يالخااايسة اطلعيي بررع

وفهالوقت دش عليينا حمداان

حمدان:اييييه بلاااكم تصاارخووون !!... انتبه على عبيير وقال لها: انتي شو تبيين ما كفااج اللي سوييييتييه ..قصييتي علييه وقلتي اختك تخوون رااشد واختك ترمس شبااب ع المسسن ..فرقتيينا عن بعض لييش تسوييين جييه شو تستفييدين
عبير ببرود: مب مشكلتي انك غبي ..وانته لو كنت تثق فييها ما كنت بتصدقني يا غبيي

الحييييين عرفت لييييييييش حمداان تغيير عليييييه كله منهااا الخاايسة

تجدم حمداان صووبها وصفعها صفعة قوويية
حمدان: اطلعي بررع
عبيير: ما علييه يا حمدان بتجوف شو بسوي..وطلعت

وظهروووا الريم وحمداان وخلوونا انا ورااشد برووحنا

نزلت دمووعي حاولت ايوود عمري لكني ما قدرت

مسك رااشد ايدي وقال لي بحنان: انا احببج ابااج علييا..ومسح دمعتي

رن تلفوووني "خوولة"

عليا: الو
خولة: هلا وغلااا الحمدلله ع السلامة
عليا: الله يسلمج خولوو
خولة: دبة انتي 3 ايام مب عاارفة شو اسوي بدوونج
عليا بخقة: ادري ان اياامج سوودة بدووني
خولة: جب جب ابغي ايي عندج قولي حق رشوود اييبني
قلت حق رااشد: ييب خوولوو
راشد: مب فاضي انا بغييت ايلس ويااج برووحنا
عليا: عشاان خااطري
راشد: خلاص اووكي عشاان خااطري قولي لها تتزهب الحيييين ياااي..
خوولة: اوووكي سمعته يلا بااي
عليا: باي

راشد: يلا عليا انا برووح..شي في الخااطر
عليا: سلامتك عمري
راشد: الله يسلمج حيااتي ..بس قبل لا اظهر بغييت اسوي شي
عليا: شووو
راشد: غمضي عيوونج
عليا: لييش
راشد: غمضي وخلاص
غمضت عيووني ولبسني رااشد خااتم
راشد: افتحي

فتحت عنووني وشفت دبلتي
عليا مستانسة: اوووووه هااي دبلتي
راشد: هييييه دبلتج اللي فرييتيها علييه وقلتي لي مااباك ماحبك
عليا: ههههههههه جب لا تذكرني
راشد: يلا انا برووح الحيييين
عليا: اوكي تيييك كيير ولا تسرع اووكي
راشد: من عيووني يلا بااي
عليا: باااي

بعد مروور يومييين

كاانت اختييه الريم عندي تزهب اغرااضي لاني بظهر من المستشفى
الريم: يلا خلصت الحيين رااشد بيردناا البييت
عليا: اوكيييه الرييم ثانكس والله تعبتكم وياية
الريم: لا تعب ولا شي انتي اختييه

دش عليينا رااشد
راشد: السلام عليكم
الريم+عليا: وعليكم السلام والرحمة
راشد: ها خلصتوا
الريم : هييه خلصنا

ظهرنا من المستشفى

في السياارة
رااشد: قبل لاوصلكم البييت بنروح المطعم بنتغدى
عليا: بلييز رااشد ماقدر تعباانة
راشد: مااشي تعباانة بتيين يعني بتيين
عليا: راشد بلييز وقت ثااني
راشد: خلاص برااحتج

وصلناا البييييت سلمت على امي وابووية واخوااني ورحت حجرتيي عسب ارتااح ..دشت علييه امي

ام حمدان: هاا عليا بغييتي شي
عليا: لا امي سلاامتج بس برقد
ام حمدان: تغدي قبل
عليا: بلييز ماما شبعاانة اكل بس يوعاانة رقااد
ام حمدان: مب زين جييه واايد ضعفاانة
عليا: لا ضعفاانة ولا شي بلييز ماما برقد
ام حمدان: انزين مب مشكلة رييحي الحيين عسب الفليل عيال عمج بيوونا
عليا: ان شاءالله

ظهرت امي من الحجرة ....ولبست بيجاامتي ورقدت

الساعة 7 ونص نشيييييت تغسلت وخذت لي شوور ...تذكرت كلام امي ان عيال عمي بيوونا..تلبست وتمكيجت ع الخفييف ونزلت تحت..سلمت علييييييييهم ورحت ايلس في الصالة الثاانية ويا راشد و جاسم وخولة وعمي سييف..شوي وييت عبيير يلست وياناا ..اللي قااهرني انها كانت مجابلة رااشد وكل شوي تبتسم له وتسووي له حركاات بس الحمدلله هو مسووي لها اكبر طااف

راشد يمسك اييدي(حسيييته يبا يقهر عبير): فديييتج عليا الله لا يفرقنا
خولة: فدييييتكم ان شاءالله دووم ويا بعض
حليييييلي تمييت قاافطة مستحيية واايد ..كنت بشل ايدي من ايده بس رص على ايدي ما خلاني

يت عبييير ويلست عند رااشد
عبير: رااشد بغييتك ف موضوع تعال وياية برع شوي
تنرفزت الصرااحة: ايييه انتي ما تستحيين على ويهج يالسة عند راشد ..واي مووضوع هذا اللي تبيينه فييه
عبير: اقولج انتي ما يخصج ولا ترزيين وييهج ..انا ورااشد عندنا اسراار
راشد: ايييييييه انتي لا تصاارخيين علييها تفهميين كفااية اللي سوييتي
عبير: شو سويت ما سويت شي
راشد: كفااية انج عقييتي غنااتي في المستشفى شو تبين تسوين اكثر من جييييه
عمي سيف: بس خلااااص عليا وعبيير انتو مب يهااال تضاربون..وبعديين عبيير انتي شو بغييتي بهم خلييهم برااحتهم ابتعدي عنهم خليييهم

زقرتنا امي عسب نتعشى
عليا: امي ماابا
ام حمدان محرجة: انتي اليوم موول ما كلتي شي
راشد: ما عليييييج عموو انا باكلها غصب
عليا: رااشد ماابا
راشد: لا تبيين
ما عطاااني فرصة اتكلم سحبني من اييدي ورحنا نتعشى ..حسييت عبيير مقهوورة ,,,,,احسسن هااللي انا ابا

الساعة 12 روحوا كلهم ورحت حجرتيييييه ارقد

اليوم الثااني
الساعة 10 الصبح كنت يااالسة ويا اخوااني تحت
عليا: حمااني ودني صحارى
حمااني: حتى وانتي مريضة تبيين السووق..افف والله انتو البنات شو حيااتكم كله سوق
عليا: فدييييتنا احم
حمااني: انزيين انتي بس ولا حد بيي وياانا
عليا: هييييه خوولة بعد
حمدان: مااشي شغل تودييهم
حمااني: اذا نحن ما ودييناها منو بيودييها
عليا: فدييت قلبك حماااني احسسن من بعض النااس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:06 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اليوم الثااني
الساعة 10 الصبح كنت يااالسة ويا اخوااني تحت
عليا: حمااني ودني صحارى
حمااني: حتى وانتي مريضة تبيين السووق..افف والله انتو البنات شو حيااتكم كله سوق
عليا: فدييييتنا احم
حمااني: انزيين انتي بس ولا حد بيي وياانا
عليا: هييييه خوولة بعد
حمدان: مااشي شغل تودييهم
حمااني: اذا نحن ما ودييناها منو بيودييها
عليا: فدييت قلبك حماااني احسسن من بعض النااس

رحت حجرتي اتصلت بخوولة وقلت لها ان حمااني بيودينا صحااارى ...تزهبت بسررعة عسب حمااني مايهوون هههه..ونزلت تحن
عليا تسال حمدان: ويين حماااني
حمدان: رووحي السيارة يترياج

رحت القراج وركبت سيارة حمااني
حماني: هههههههه ماشاءالله تزهبتي بسرعة اول مرة
عليا: عسب ما تهوون
حماني: اوكي واذا هونت شو يعني بوديج اي يوم ثااني ما بييطير السوق
عليا: ههههههههه لا بيطيير
حماني: انزين عليا قبل لا نتحرك وعسب ما تستوي لج مشااكل..انتي استاذنتي من رااشد ؟
عليا: اويييييييه زيين ذكرتني
اتصلت ف راااشد
عليا: هلا
راشد:اهليييين
عليا:هاو اريوو
راشد معصب: كم مرة اقولج قولي حبيبي قولي حيااتي
عليا: حماااني ويااي استحي
راشد:هههههههههههههههههههه� �
عليا:رااشد حمااني بيودينا صحارى انا وخولة
راشد: خلاص فدييتج رووحي واستاانسي وتييك كيير وخلكم ويا عبدالرحمن لا ترووحوون بعييد
عليا: من عنووني
حمااني يصاارخ: ياا حمااار ليش تواافق
راشد يرمس عليا: حطيي سبيكر بكلمة
حطييته ع سبييكر
راشد: ههه ليش يعني ما بغييت تودييهم
حماني: والله الحين 11 ونص الصبح ما بيردوون الا 10 الفلييل
راشد: بتعلمني في البنااات انته ...الله يعيينك والله
حماني: يلا ما علييه قول حق اختك اني عند الباب خلها تظهر
راشد: اووكي باي
حماني: باي

ركبت السيارة خوولوو
خولة: السلام عليكم
عبدالرحمن: وعلييكم السلام والرحمة
خولة محرجة علييه: وانتي شو وراج جييه ما تسلميين
عليا: ههههههههههههه انا ماعرف اسلم الا لو قلتي هااي
خوولة: هييه بنت جورج بوش انتي
عليا: تخسيييييييين سوودة ماحبج
حمااني: عاادي انا احبها
هههههههههههه حلييلها خوولة سكتت استحت ويهها تلووون


وصلناا صحاارى
حمااني: انتو تسوقوا انا بروح اتمشى برووحي
عليا: لاا راشد قال لا تروحون بعييد عن حماني
حماني: لاحوول انتو وايد لزقة..يلا بتم وياكم بس لا تطولوون واايد

تشريييييييينا واايد بالهبل طفرنا حمااني
حماني: افف طفرتووني يلا خلونا نتعشى ونرد البيييت
خولة: راشد موصني لا تظهرون من الموول الا وانتو مفلسيين حمااني
حماني: مالت علييه اخووج ما يقوول شي زيين
عليا: ايييه لا تغلط انزيين
حماني: ههههه انزيين

رحنااا تعشيينا ورحنا السياارة
خولة: عليااا ارقدي بييتنا
عليا: افف تدرين حمدان ما بيخلييني
خولة: افف اخوج واايد يقهر
عليا: افف الله بلاني..انتي ارقدي بييييتنا
خولة: اوجييه ..حماني وصلني البييت بشل ملابسي
عليا: خلااااص اوجييه

وصلنا خوالي بييتهم وشلت ملاابسها ورديينا البييت..دشيينا انا وخولة الصالة ..امي ويدتي ام ابووية كاانوا يتعشوون (يدتي ام سالم)
عليا وخولة: السلام علييكم
ام حمدان+ام سالم: وعليكم السلام والرحمة


ونحن رااكبيين فووق خولة تقولي: هههه اول مرة تسلميين شراات الناس
عوييت بوزي: مافييه تناازعني هالعيوز(اقصد يدوو)


دشييييينا حجرتي خذت لي شووور..لبست بيجامتي ..حسيت اني مخترشة من الخااااطر
عليا: خوولة شوو رايج نرقص
خولة: انا فييه رقااد سوي اللي تبيينه "ورقدت"
مالت علييها الدبة ما تشجع الوااحد موول بس ماعلييييه منها..شغلت اغنية شيرين "انا في الغراام" وعليييييت ع الصوووت ..وتمييت ارقص

فجاة دشت عليييه يدو: انتي ما تستحيين مسودة الوييه ترقصيين هاا ما علييه ان ماخبرت عليج اخوج
عليا: يدو حراام والله
ظهرت يدو ما سوت لي سااالفة

صدييت صوب خولة اشوفها وااعية ومظهرة لساانها: وييييييييييييو
فرييت علييها مخدة

دشت عليييينا ماما : عندي لكم مفاجاة
عليا: شو ماما قوولي
ام حمدان: بعد ملجتج انتي وراشد بيوووم بنساافر لندن كلناا
عليا: واااااو كششخة اخييرا بنساافر..انزييين وعموو نورة بتسافر ويااانا
ام حمدان: عمتج نورة يمكن بس عبيير بتي وياانا
عليا: مالت
ام حمدان محرجة: عليا عييب علييج بنت عمتج هااي..يلا تصبحوون على خيييير
عليا+خولة:وانتي من هله


بعد 3 اساابييع
يوووم ملجتي

يتني حرمة الصاالون مكيجتني وسوت لي تسرييحة رووعة
وع الساعة 7 ونص لبست فستااني كاان لوونة فوووشي وعليييه اشياا بالفضي ومسكتي كااانت غرييبة فدييتها اميي هي مسااعدتني ف كل شي
الساعة 10 طلعوووووووني على اغنية راشد الماجد "البدر"
وصلت عند الكووشة وتصورت ..يت خوولة وسلمت علييه وبعديييين امي حلييلها صااحت وكنت بصييح ويااها
خولة: لا تصيحيين عليا بيخترب المييك اب

شوي ويتني عبييير كانت لابسة فستاان بلوون ذهبي
عبيير: مبرووك
عليا: الله يبارك فيج

مالت علييها تصورت وياااية بس ما قدرت اقولها لا

ع الساعة 12 يتني امي وقاالت لي رااشد بيدش
عليا: لا اميي قولي له ما يدش مااابا
ام حمدان: لا تسوويين لنا فيلم وتفشليينا

اهئئ ماباااااا استحي
دش رااشد وكااااان كاااااااشخ ..بااسني بيين حيااتي ..قفطت واااااايد
راشد: مبرووك حبيبي
ردييت علييه وانا مستحية: الله يباارك فييييك

يت عبيييير صووبنا اونها بتارك حق رااشد ماالت علييها
سلمت على راشد بالايد: مبرووك راشد
راشد: الله يباارك فيييييج

انقهررت لييش يلمس اييدها

قاالت لنا اميي نرووح الميلس عسب نتصور
والحرمة تقول حق رااشد بووس رااسها وبووس خدها وشلهااا واحظنها...واايد استحيت وراشد مب مصدق
وبعد ما خلصت الحرمة..يلست ويا راشد في الميلس

راشد: احبببببج موووت
عليا:...............
راشد: عليا احببببج وااااايد
عليا........
راشد: ههههههههه بتميين سااكتة يعني يلا برووح البييت
عليا: تييييك كير عمري ولا تسرع اوكييه
راشد: لا بسرع عشان امووت
عليا تصاارخ: ان قلت هالكلام مرة ثااانية يا ويلك

رحت حجرتي وانا محرجة علييه ليش يقول هالكلام يقهر
تسبحت ولبست بيجاامتي واتصلت فييه عبيير قلت برد اشوف شو بتقولي هالمرة
عبير: هلا
عليا: اهلين..خير اامري بغيتي شي
عبير: لا حبيبتي بس بغييت اسال اشحالج وياا راشد
عليا: انتي ما يخصج انزيين ولاتييبين طااري رااشد ع لساانج
صكييته ف ويهها..بروودها مخوفني


اليــــوم الثااني
الساعة 1 الظهر

اتصل فييه رااشد
راشد: هلا وغلا
عليا :.......... "زعلاانة يوم قالي بسرع عشان اموت"
راشد: حبيبي والله كنت اتمصخر ويااج
عليا: اوعدني ما تقوول هالكلام مرة ثااانية
راشد: اوعدج والله
عليا: زيين..تدري اليوم بنتيمع ف بييت يدي بتي؟
راشد: هييه اكييييد
عليا: اوكيييه انا برووح اتزهب ناو
راشد: انا بعد يلا حياتي بااي
عليا: بااي

رحت تلبست كل شي بلوون احمر<<احم يحق لي عرووس
دشت عليه امي: عليا انا برووح اترياج ولا
عليا: لا ماما انا بتاخر شوي لين اجهز بغيت اكشخ تووب
ماما: هههههه حق منو
عليا مستحية: حق محد

ع الساعة 2 ونص وصلت بييت يدي كنت انا ااخر وحدة ..وكانوا يتغدوون كنت ادوور على رااشد..شفت عبيير يالسة عنده
انقهررت واااااااااااايد ..وصل لي مسج من عبير كاتبة"بعدج حبيبتي ماشفتي شي والله بذبحج من القهر"


انتهى الباااارت
شو رايكوو؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:07 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـزء الرابع

ع الساعة 2 ونص وصلت بييت يدي كنت انا ااخر وحدة ..وكانوا يتغدوون كنت ادوور على رااشد..شفت عبيير يالسة عنده

انقهررت واااااااااااايد ..وصل لي مسج من عبير كاتبة"بعدج حبيبتي ماشفتي شي والله بذبحج من القهر"
ظايقني هالمسج حييل
طاالعني رااشد وحس اني متضاايقة بس حااولت قد ماقدر اني اكوون عاديية
ام جاسم : عليا فدييتج تعاالي بلز لج عسب تيلسين عند رييلج
(راشد كاان ياالس بيين امه وعبيير)
راشد معصب: لا امي انتي خلج مكاانج غيييرج اللي لازم ينش لأن مكاانهم غلط
(يقصد عبييير)
عبير ببرود:بخلص اكلي وبنش
الريم مقهوورة:زيين يوم عرفتي عمرج
قلت وانا معصبة : مابي اتغدى شبعاانة..عن اذنكم بروح الصالة الثااانية

رحت هناك وشفت خولة تشوف التيفي وشكلها تشوفه وهي ف عااالم ثااني ..ييييت من ورااها وزيغتها
عليا: بوووووووو
خولة زاايغة:الله ياخذج زيغتيييييني والله انج عقييتي قلبي..حمارة
يلست وسوييت عمري زعلاانة: انا تووني عرووس وتقوليين لي جي
خولة تحظني: احلى عرووس
عليا بخقة: ثااانكس سويتي
خولة: مادانيج يوم تخقييييين
عليا: اوكي ماعلينا من الخقة الحيين..توج ف شو كنتي سرحانة؟
خولة مب حااسة بعمرها: في غيره اخووج
عليا: هاا تحبيين حمدان من ورااية
خولة محرجة: بسم الله عليييييه..الله لا يبلييني بهالوحش
عليا: عيل سلطوون
خولة: لا فدييتج ثلج جمااد ما بغيينا
عليا: عيييل حمااني فدييت رووحة
خولة: جب ريلي لا تتفديينه
عليا: هههههههههههه بديينا نغاار..اخويية انزيين

سكتنا لان الريم وجاسم وعبير وراشد ويدتي
راشد يا صووبنا ويرمس خولة: نشي رووحي يلسي هناااك
خولة تستهبل: ليش
راشد: شو ليش بعد بغييت ايلس عند حرمتي فدييتها
خولة : ما بنش لين عليا تقول لي نشي
عليا: نشيي
خولة تنش من مكانها: مالت علييج انزييين
راشد وهو ييلس عدالي: جب لا تغلطيين ع حرمتي مفهووم
عليا بدلع: فدييت قلبك حبيبي
ماااادري كيف تجرات وتفدييييته بس سوييت جي عسب اقهر عبيير ولاني اعرف اذا دلعت رااشد بيستانس وبيحبني اكثر واكثر
راشد يحط رااسه ع جتفي:فدييييت اللي يتفدووني والله
ام خلييفة: اييه رشوود مسود الوييه شو هالحركاات
راشد: عاادي حرمتي وبعديين انا مب اسود
ام خليفة: ولو عييب انتو بس مالجيين
الريم: ههههههههه يدو فدييتج نفس الشي
جاسم يقلد رااشد ويحط راسه ع جتف الريم
الريم نشت من مكانها
جاسم: افاا
راشد: وييييييو حرمتك ما تحبك
جاسم: اوييه جوفي يقولون انج ما تحبييني
الريم: هيه ماحبك عفتك
جاسم: ول خييبة شو مسوي
الريم: كل ما قلت لك ودني السوق ما توديني
جاسم: بس اول امس كنت بظهر ويا ربعي قلت لج ما بوديج خلييتييها دووم حليلي دومج ظالمة انتي
الريم: مابي نش الحين وودني السوق
جاسم: آآه خلاص ان شاءالله وين تبين تروحيين
الريم: بغيت الوحدة موول
جاسم: لااا اختاري لج مكان في الشارجة بوديج صحارى
الريم: مابا ودني الوحدة يعني الوحدة
جاسم: خلاص اوكيه...
عليا: ريموو لا تنسيين تتشرين حق السفر ماشي وقت باجر الساعة 2 الظهر طيارتنا
الريم: هيه زين ذكرتيني
خولة: راشد بيي وياكم
راشد: لا فدييتج روحي ويا جاسم بغيت تظهر ويا علاية بروحنا
جاسم: ماعلييه تعالي ويانا
خولة: اوكيي
عبير: وانا؟
عليا: انتي خلج في البييت احسسن لج ..يلا رااشد ماشي وقت

رحت الصالة الثانية وقلت حق امي اني بظهر ويا رااشد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:08 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في السيارة:
عليا: راشد بعد ما نخلص من برجماان بنروح صحاارى
راشد: شو تبين من صحارى
عليا: بنلعب العااب
راشد: ههههه انتي كيفج بس انا مب يااهل
عليا بدلع: انته ما تحبني انا خااطري العب ويااك
راشد: خلاص والله من عيووني
وصلنا برجمااااااان واتشريييينا حق السفر ملابس شتووية
وبعد ما خلصنا رحنا صحاارى ولعبنااا العااب وكلها العاب تخووف ومن الزيغة كنت احظن رااشد
وهو مستااااانس من الحركة..بعد ما خلصنا
راشد: ههههههه خوافة انتي اونه رااشد اباا مااما
عليا قاافطة: جب انزيييين انا ما قلت

رحنا تعشيينا وبعدييييين رحنا صوب السياارة

في السيارة

حسيييت رااشد سرحاان
عليا: حبيبي ف شو سرحاان
راشد: ماشي عاادي
عليا: والله تقوول
راشد : بس لا تزعلييين اوكيييييه
عليا:الله يستر قوول
راشد: احس عبييييير كااسرة خااطري حرام ياريت لو شلييناها ويانا كيف بتتشرى حق السفر
عليا بعصبية: مب لاازم
راشد: لا عليا حطي نفسج مكانها
عليا: مابحط نفسب بمكان حد
راشد: خقاااقة انتي
عليا: هييييه كييفي

تضاايقت من رااشد لهالدرجة يفكر فيييها مالت علييها

دشيييييت البييت وحصلت الريم رااويتها اغراااضي ..الساعة 12 ونص اتصل بها جاسم وقال لها ترد البييت
ورحت انا حجرتي خذت شور ولبست بيجااامتي وحااولت ارقد بس طول الوقت افكر شو بيستوي بااجر يوم بنساافر
...رحت وجهزت شنطتي ..وشفت التيييييييفي وحاولت ارقد بعد مايااني رقاد من التفكير كنت افكر ف كلام رااشد

نزلت تحت وشربت لي كووفي ..حصلت امي قلت بيلس وياها شوي ليين اييني رقاااد..احب اسولف ويااها احس اني اسولف ويا ربيعتي مب امي

ام حمدان: ها علاااية بعدج ما رقدتيي
عليا: مافييه رقااد ملل
ام حمدان: ليش بشو تفكريين
عليا: ماادري احس اني متضاايجة مادري لييش
ام حمداان: زيين ماعلينا..وين رحتي اليوم ويا رااشد
عليا: رحنا اول شي برجماان وتشريييييينا وبعديييين رحنا صحاارى ولعبنا العااب
ام حمدان: ههههههه حسبي الله علييج خليتي يلعب ويااج؟
عليا: هييي هههههه كشخة والله
ام حمداان: والله انتي حركاات..اللي يجووفج يقوول عااقلة ماايدرووون انج يااهل وبعدج ترووحين تويز ار اص
تتشرييين العااب
عليا: ايه ماما لا تقوليييييين حق راااشد والله بيتم يلعوزني
ام حمدان: هههههههه ان شاءالله مابقوله
عليا: انزيييييين ماما صدق عياال خالو ساارة وشيخة بيسافرون ويانا؟
ام حمدان: هييييه ويانا
عليا: كشخة ونااسة
ام حمدان: يلا عيل رووحي ارقدي عسب تنشيين باجر
عليا: ان شاءالله امي تصبحين على خيير,,
ام حمدان: وانتي من هله
بستهاا ع خدهاا ورحت حجرتي ورقدت

الساعة 8 يت امي توعيييني نشييت تسبحت ..وفجييييت الكبت اشوف شو البس

لبست تنوورة جيينز قصييرة علييها اشيا بالاسود والوردي وقميص هااي نك وردي وبوت وردي.. وعباة وشييلة طقم
حطييت مييك اب..شلييت شنطتي ونزلت تحت
احسسس اني واايد مستانسة من هالسفرة خصووصا ان نص العائلة بتساافر

ع السااعة 9 رحت بيت يدي لأن من هناك بنرووح المطار..بس بعده محد كاااان يااي..شفت يدتي وعمي سيف في الصالة سلمت علييهم
وشوي دشوا حمدان وسلطان وعبدالرحمن
رن تلفوون حمداان وشكلها وحدة من هالخاايسات اللي تكلمة
رد علييها بصوت وااطي وقالها بكلمج بعديين حبيبتي وصك ف ويهها

ام خليفة: منو تكلم حمدان
حمدان بصوت واطي: شو بيفكنا من صدعة العيووز الحييين
ام خليفة: شو تقول عل صوتك عسب اسمعك
حمدان: فدييتج ها ربيعي
ام خليفة: كيف وانا سامعتنك تقولها حبيبتي
حمدان: اووه انا قلت حبيبتي..
ويصد صوب عمي سيف: عمي حبيبي انا قلت حبيبتي
سيف: ها..لا لا ما قلت

ع الساعة 11 تيمعنا كلنا ورحنا صوب المطار



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-09-18, 11:53 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــــــزء الخامــــــــس

لنـدن

8 الصبح

كنت يااالسة ف البلكووونة ..الجو روووعة..احس بنستااانس بس اللي مضايقني ان ابويية وامي مب ويااانا مادري ليش
هونوا على اخر لحظة

رن تلفووني وكانت خولة تقولي انزلي تحت ف الكوفي الشوب هي وراشد وعبير وعياال خاالتي

امم عيال خالو حصة

عبدالعزيز 21 سنة ها صديق الطفوولة داارس وياااية (كنا ف مدرسة خااصة يعني شباب وبنات نفس الكلااس) احم عزوز كاتم اسرااري..بس طبعا هو شراات اخوااني
فاطمة:20 سنة ..هاااي دومهااا سرحااانة الناس ترمس وهي ف عاالم ثااني ...ههههههه مادري وين مخهاا بس هي واايد وياي انا وخواالي
توامها سعيد 20 سنة خريييش وموول ما يسكت


لبست بنطلون جينز وقميص فوشي طويل لين الركبة ولبست شيلتي وحطييت ميك اب بلوون فووشي

رحت الكووفي كلهم كانوا موجودييين الا راااشد..يلست بين عبدالعزيز وفطوم
عليا: خواالي ويين رااشد
خولة: الحييييين بيي
سعيد: تولهتي علييه؟؟
عليا مستحية: اييييييييه جب
خولة: هههههه حرام علييييكم البنية مستحية ..احمرت
عزوز: شو ماحمرت واخضرت واصفرت..ههههههه اشارات مروور بنت خاالتي..كفج عليوو(ضربنا كف بالايد)
فهالوقت ياا رااشد حسييييت به محرج وفهمت من نظرااتة يقولي نشي من مكانج
طرش لي مسج كاتب لي فييه
شوو مستاانسة ماخذة رااحتج ويا عزوز..اذا ما نشيتي من عنده الحيييين بييج شي بتندميين عليه طول عمرج
رديت عليه بمسج
سو اللي بتسوييه لا تيلس تهددني

نش رااشد ويلس عند عبييير وتم يسوولف ويااها

انقهررت وااايد ونشييييت من مكااني: عن اذنكم
سعيد : شو عليااا مليتي منا
عليا: لابس تعبانة
سعيد: في حد يتعب وحبيبه ويااه
عليا: حبيبي لقى غييري

رحت فوووق بدلت ملابسي ورديييت ايلس في البلكووونة
وشفتهم يالسيين في الحديقة اللي في الفندق
شفت رااشد يضحك ويسوولف ويا عبير ومااخذ رااحته واايد

نزلت دمعتي ومسحتها ...فتحت السدة وشلييت قصة "عيناك يا حمدة"
للكاتبة: آمنه المنصوري

قصة روووعة بمعنى الكلمة....تذكرت رااشد وتميت اصييح
صدق اني غلطانة يوم يلست عند عزووز بس لو راشد كان قايل لي نشي باسلوب زيين جان ماعاندته لكنه هددني

دشوا علييه فطوم وخولة..ويسلو حذاالي

فطوم: عليا تصيحين؟
عليا تمسح دموعها: لا ماصيييييح على شو اصلا
خولة: عليا يولون محد يستاهل تصيحيين عشانه هالايااام...ماعليه انا براويهم عبير واايد تقهر كله تلصق ف رااشد
عليا : ماعليه خوولة هو مرتاح جي
خولة: شو مرتااح؟ وانتي بتمييين جي تجوفييينهم
عليا:......(ساكته)
فطوم: ع فكرة علااية تراهم يالسيين في الحدييقة برووحهم
عليا معصبة: ما عليييه انا براااوييهم

حطييييت الشيلة ع رااسي وظهرت من الحجرة وفطوم وخولة ورااية
خولة: شوبتسويييين علياااا ردي
عليا مسوية طاااف

رحت صوب الحديقة
عليا: راشد
راشد: نعم
عليا: راشد طلقني
راشد: مينونة انتي اطلقج مب ع كيفج ويلا رووحي فووق لاييج شي الحيين
عليا: شو بتسوووي يعني
عبييير:طلقهاا وفكناا
عليا:انتي جب ولا تتدخلييييين
راشد: عليا اسكتي وروحي فوق بسرعة
عليا: ما برووح فووق شو بتسوي يعنيي
يااا رااشد وصفعهاا بالقوو

كنت بصييييييح يودت عمري وقلت له: ثانكس رااشد

ورحت فوووق وكان رااشد يزقرني وكلهم يو وراااية لكني صكيت الباب

يلست ع الارض تمييت اصيح عمري ماتوقعت ان رااشد يمد ايده عليييه

رن تلفووني وكااان رااشد
عليااا تصاارخ وتصييييح (الللي يشووفها يقوول مينونة)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.