آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          526 - القدر القاسى - اماندا بروننغ . ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-20, 08:14 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




سلام عليكم شحالكم انشالله بخير
part22
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >

مهاري فخاطره شوفي هذا الغبي صدق انه غبي انا عرفت شو فيه مرض الينان

وعند حصوه تصيح
مهاري رايخه المطبخ تسوي نسكفيه وهي داخله المطبخ اذكرت يوم كانت فالامارات تروح تطفر بطباخ دخلت شافت شغاله
مهاري:اوف انتي شو تسوين
الشغاله:مهره انتي شو يريد
مهاري:بسوي نسكفيه حقي
الشغاله:انتي روح انا بيسوي
مهاري:انتي تسوينه خايس
الشغاله:انتي قولي كيف يريد انا بيسوي
مهاري:خلاص سوي 2 يبيه صاله (وهي طالع)ليش كل ما دخل المطبخ يطردوني حليلي مضلومه

راحت يلست مع رشود بس يالسه تلعب موبايله
رشود:شو تسوين
مهاري:ماشي بس اطرش مسجات حق ربيعتي
رشود:هيه شو طرشتيله
مهاري:مالك خص
رشود:اوكيه لا تقولين
مهاري:بقولك طرشتله رشود حمار
رشود:مشكوره
مهاري:لا شكر على واجب
رشود:حلفي
مهاري:ولله
رشود:وين نسكفي
مهاري:شغاله قالت بتسويه
رشود:هيه انا قلت انتي تسوين شي مستحيل
مهاري:جب خلني اقر المسج رقم غريب
رشود:اشوف
مهاري:صبر خلني اقر المسج
رشود:قري
مهاري:ههههههههههههههه ولله هاي ربيعتي
رشود:ليش ضحكين
مهاري:بس
تلفون مهاري يدق ربيعته فطوم داقه
مهاري:هلا ولله
فطوم:اهلين
مهاري(تستهبل مع فطوم):شحالك يا ريال شتقنالك
فطوم:الحمدلله وانته شحالك
مهاري:انا يسرك الحال عاد وينك ما تسال
فطوم:امس كنا عدكم ياخي شو فيك مخرف
مهاري:اعرف بس استهبل
فطوم:تعرف (هنيه توه هزاع داخل)ولله شتقت حق البلاد وانته
هنيه هزاع عصب ومط تلفون :الو
مهاري:الو منو
هزاع:انتي مهاري
مهاري:هيه انته منو
هزاع:مسكي كلمي فطوم
فطوم:الو
مهاري:شو هالمسخره ليش يدلعني عيب
فطوم:هذوه اقوله
مهاري:قوليله ليش اخاف منه
فطوم:هزاعوه مهاري عصبت ليش تدلعه تقولك عيب الزم تزقره مهره
هزاع:قوليله عادي مب عيب هي ياهل
مهاري(سمعت):انا مب ياهل هو الياهل تر ولله اكفخج انتي وياه
فطوم:هههههههههههههههههههه� �هههه هزاع عصبت تقولك هي مب ياهل
هزاع:لا ضحكين ترج وياه ياهل قوليله اذا مب عايبنه عادي بنغير بقوله هي بيبي
مهاري:اوكيه بخبر حمود عليه ولله
فطوم:خبري يستاهل عيل نحن ياهل
هزاع:منو بتخبر
فطوم:اخوه حمد
هزاع:خله تخبر وايد خفت ولله حلو تغايض يهال( وطالع)
مهاري:باي
فطوم:شو فيج؟
مهاري:باي(وبندت)
رشود:شو فيج
مهاري:ماشي هذا اخوها يقهر يقول اونه انا ياهل
رشود:حليلج
مهاري:جب
رشود:اقول مهاري تعرفين وحده اسمها العنود ال.......ي
مهاري:هيه هاي متخبله عليك شو فيها
رشود:ماشي بس اسال
مهاري:اقول هذاك اليوم تقولي اونه حضج بتروحين وياه فنفس سياره اقولك غبيه صراحه
رشود:احين هيه الغبيه ولا انا(وراح)
مهاري:شو فيهم هذيله حد سبه احين
الشعاله:مهره هز نسكفيه
مهاري:هاتيه ومال رشود وديه حقه
الشغاله:انزين
مهاري:بتم يالسه بروحي وين اروح بروح الحديقه على القل اشوف لي رايح ولي راد
مهاري راحت الحديقه وشافت رشود يفكر وسرحان
مهاري:رشود رشود رشود
رشود:شوووووووووو؟
مهاري:لي ما خذ عقلك خله يتهنا به
رشود:خليه انتي شو حارنج بعدين انا قايم عنج ليش لحقتيني
مهاري:ما لحقتك كنت اريد اطالع لي رايح ولي راد
رشود:شوفي مادري شو ببتشوفين
مهاري:رشود شوف كيوت يالله ينن الله ولله انه طر
رشود:منو هذاك
مهاري:هيه
رشود:شو قلتي ما سمعت كيوت تبيني صفعج كف
مهاري:مب العود الصغير هذاك الكيوت
رشود:هيه اوكيه جب صكتي حشره
مهاري:اوكيه
مهاري طالع لي رايح ولي راد ورشود يبا يصفعها كف معصب منها
رشود:ليش صاكته
مهاري:بس انته قلتي جب صكتي وانا صكت بعد شو
رشود(يزعج عليها):سولفي لا تيلسين جيه
مهاري:لا تزاعج اوف
رشود:يلاه سولفي
مهاري:تتدري اول مره ادري انك(موبايله يدق)هاي العنود
مهاري:هلا ولله
العنود:اهلين
مهاري:شحالج
العنود:بخير يا القاطعه حتى مادقين توني دقيت حق شيوم ويبت رقمج
مهاري:مشغوله شو اسوي وراي صفقات عاد سمحيلي
العنود:اقول اخاف ازعجناج
مهاري:شو زعلتي انكت وياج
العنود:اقول شو الخبار
مهاري:تمام انتي شو علومج
العنود:الحمدلله
مهاري:ولله شتقت حق شله
العنود:شله خاينات كل وحده رايه مكان وما يدقون وانا حليلي ادق
مهاري:لانج انتي طيبه
رشود:اقول مهاري وين نسكفي مالي
العنود:حد عندلج خلاص بدقلج عقب
مهاري:لا عادي صبري مالك عند الشغاله قتاله تيبه الو
رشود مط نسكفي مهاري من ايده وشربه
العنود:منو عندالج
مهاري:ليش تشرب مالي حمار
رشود:تبينه
مهاري:يع وصخ فيه تفالك
العنود:مهاري مهاري
مهاري:شو
العنود:منو عندالج
مهاري:منوغيره اخو حصوه البلوه
العنود:حرام منو راشد
رشود:انا بلوه
مهاري(مسويه حق رشود طاف):هيه راشد بعد منو غيره
العنود:الله هو عندالج حضج لو انا مكانج بتخبل
مهاري:سكتي ولا بدق حق امج اقولها
العنود:اوف انا ما كلامته بس قالت حضج
مهاري:خلاص بسامحج
رشود:اقول بندي بقولج شي خطير
العنود:فديت صوته ياليتني بدلج جان ولله ما سويت لي تسوينه
مهاري:ليش انا شو سويت
العنود:سالي نفسج لا تساليني باي
مهاري:لا اول قولي شو سويت
العنود:ماعرف باي
مهاري:باي بخبر امج
العنود:خبري وانا بخبر حصوه
مهاري:باي (بندت)شو تبا
رشود:كنت بقولج شي بس نسيته
مهاري:اوف انا ليش يالسه وياك حتى نسكفي مالي شربته مالت (وراحت)
رشود:اوكيه احين قولي مالت بس عقب بتقولين فديته

وفالامارات عند قوم ابوساره
سعيد:ساره تخيلي منو كلمت اليوم ما بتصدقين
ساره:منو لي يكلمته لي مخلنك مستانس
سعيد:مهره بنت عائشه
ساره:هيه مهروه فديته ولله انا مشتقتلهم من زمان ما شفتهم كل بسبت هالخايس
امنه:لا تسبين ابوي صح انه كله عيوب بس بيتم ابونا وشايلين اسمه
سعيد:اقول مالت عليج انتي وابوج احين لو ابوج نفس ابو مهاري بنقول دافع عن حد يستاهل
امنه:لا تقول مالت عليه ياخي سبوه يوم انا مب موجوده لاني اعصب
ساره:سعود سكت صدقها هذا ابوها حرام تقول جيه قدامها
مايد توه داخل
مايد:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
مايد:فمنو تحشون
سعيد:فابوك
امنه عصبت وطالعت
مايد:اقول ترمون ذبحونه وتفكونه منه
ساره:عيب هاذا ابوك
مايد:اي ابوي الا كل ما يسالني حد منو ابوك اقول خالد ال............ي يقول السكير والباقين يوم يقولون اسمي اباهم يقولون ونعم وانا سكير (وطالع)
سعيد:حرام حليله صدقه ولله لو انا ولده من زمان انتحرت
ساره:صكت احين انته شو تفكر روح شوف وين راح اخاف شي يسوي فعمره
سعيد:انتو تسون مشاكل ونحن نحل المشاكل(وراح)

وعند قوم ام محمد
شذى:يالله شوفيه هاذا صدق يطردنا من بيتنا حرام عليه
خالد:انا اعرف منو بيكسر راسه
نوره:ولله حرمته سبب
الطيفه كانت توها نازله
الطيفه:بعدكم ما طالعتو اريال طردكم ما يباكم البيت بيته وبيتي وانتو برى فهمتو يعني طالعو ما نباكم فالبيت (وراحت)
ام محمد(تصيح):انا ما حارني فسالفه لا ناصر ليش يسوي فيني جيه انا امه
نوره:خلاص بس لا تصيحين مايستاهل دموعج

وفالند ابو حمد وحمدان راحو المطار وعلى ساعه 5 طارت طياره وفطياره
حمدان:ابوي ليش رادين البلاد
ابو حمد:بقولك لانك احين ستويت ريال وتفهم بس لا تقول حق حد الايوم تنحل المشكله
حمدان:ابوي انته قول وما عليك
ابوحمد:تعرف عمكناصر طارد عمومتك من البيت
حمدان:شو وانته بتساعدهم عقب كل لي سوه فيك ابوي لا تساعدهم انا كبرت لي اعرفه اني ما عندي عمومه بس يوم كنا صغارابوي كنت تقولنا هذيلا عمومتكم وكنا صغار ما نفهم بس يوم كبرنا فهمنا ومسحناهم من حياتنا
ابو حمد:لا تقول جيه هذيله عمومتك واذا تحبني انس لي سوه فيني
حمدان:انسا نهم طروك من البيت وفروك فشارع وما سالو حتى ما فكرو انا عندك ولد (لي هو حمد)وحرمه وانته شتغالت وبعدين بديت المشروع وربحتو عشت احسن من عيشتهم واحين يو عشان يبون يسرقون فلوسك نفس ما سرقو ورثك
ابوحمد:حمدان انا ما سعدهم لا انا يدك وصاني اني ادير بالي عليهم
حمدان:لله يرحمك يايدي ليش خليتنا ورحت حتى ما شفته تعرف لو امك ماتت احسن
ابوحمد:حمدان بس
حمدان:وسمعت جديد اخوك خالد عرس وخذ رقاصه
ابو حمد:شو وخالتك
حمدان:فبيت اهاله وبعد عنده منه ولدين
ابوحمد:هو كبير ويعرف مصلحته
حمدان:اي مصله ابوي انا ماخذ رقاصه لو الموت
ابوحمد:خلاص اصكت روحي مضايج وضايجني زياده
حمدان:ابوي انته لزم تكون الابو المثالي عوضتنا عن عمومتنا ستويت انته ابونا وعمنا وماقصرت علينا بشي عاد لا تتضايج ها قتلك شي يفرح
ابو حمد:تعرف ياحمدان انا كنت خايف ما تيب مجموع و اول حد يتشمت فيني خواني بس انته رفعت راسي انته وخوانك
حمدان:ابوي اكيد برفع راسك مب انته ابوي لزم ارف راسك
ابو حمد:عاد احين اكيد مهره زعلانه
حمدان:هيه اكيد تصيح انته يوم تسافر مهاري تروح عند امي تصيح تقول اريد باباتي
ابو حمد:فديتها وسالم احين اكيد مب عارف بس فليل بيسال وين بابا
حمدان:هيه وبعدين بيصيح وبيروح عند حمد وحمد بيقولق انته ريال اريال ما يصيح
ابو حمد:لله يعين امك على الصياح اليوم

وفالندن فالبيت نفس ماقالو مهاري يالسه عند امها وتصيح
ام حمد:خلاص بس سكتي لا تصيحين بيردون
مهاري:مااريد اريدهم احين يبوهم مالي خص
حمد:مهاري فديتج خلاص انتي مب ياهل تصيحين كل ما يسافر ابوي
مهاري(تصيح):اريد حمدان وباباتي يبوهم بنتحر اريدهم
ام حمد:مهاري خلاص عورتي راسي ابوج قال بيرد
حمد:تعالي عندي
مهاري راحت عند حمد واول مايلست وهي تصيح:اريد باباتي وحمدان
حمد (يحط ايده على جتفها):مهاري سمعي ابوج عنه شغل وبيرد
مهاري(تصيح):لا باباتي ما عنده شغل ساير يحل مشكلت عمي خالد خلوه يرد
حمد:انتي شدراج
مهاري(تصيح):كلمت امنه

حمد:لا ابوي رايح عنده شغل وانا متاكد
مهاري(تصيح):حمد اريد باباتي وحمدان حرام ما اقدر ايلس بدون باباتي وحمدان دقيقه
حمد:تعالي بروح عند رشود واحمد
سالم(كان يطالع مهاري ويقول ليش تصيح):انتي غبيه ليش تصيحين
حمد:صكت انته فليل دورك
سالم:انا مريد اروح معاك حمد بتم مع ماما
حمد:تم وياه
حمد ومهاري راحو عند قوم رشود واحمد
حمد:تستقبلوني انا ولمزيونه
احمد:المزيونه هيه انته لا
حمد:روح لا مهاري تعالي تعالي يلسي عندالي
مهاري(راحت يالست عنداله وهي تصيح):اذكرت حمدان يوم يلس ويان ويتمصخر عليي
حمد:خلاص انا بتمصخر عليج صكتي بس
رشود:مهره احين انتي تصيحين وحمدان مستانس فتك منج
مهاري صاحت زياده
حمد:بعد شو فيج
مهاري:حمدان فتك مني
حمد:ولله يارشود اقم اجوتك احين انا باغصب مصكتنه تقولها فتك منج مهاري هذا غيران شو رايج انتي تصكتين دقيقه وانا بدق حق هزاع
مهاري:اليوم هزاع تمصخر عليي يوم كنت اكلم فطوم قال اني ياهل
حمد:ههههههههههه خلاص بهزبه لا تصيحين بس
احمد:ستويت ابو نحن ما نعرف
حمد :شو اسوي ادرب على مهروه وسالم عشان يوم ايب عيال اكون ابو ميثالي
حمد يدق حق هزاع
هزاع:هلا ولله
حمد:اهلين شحالك
مهاري(تصيح):هزبه
هزاع:منو عندالك
حمد:هاي مهره تقولي انك تمصخرت عليها ليش تقولها ياهل ما تستحي هي مب ياهل
هزاع:احين تصيح عشان هسالفه
حمد:لا (يوطي سوته عشان مهاري صكتت ما يباه تصيح)عشان حمدان وابوي ردو البلاد وهي شتقتلهم
هزاع:حليلك وانته مستوي الابو
حمد:هيه
مهاري:خله يعتضر
حمد:دخيلك قول انك اساف وفكنا ما لقيت تتمصخر على دلوعه
هزاع:اسف ليش هي دلوعه صدق ولا تتمسخر
حمد:ها قال اسف وما بيعيده هزاع صدق ما اتمصخر
هزاع:ويل عيل ما بنغايضه اله يعينكم عليها
حمد:لا مهاري شاطره ما تخبر علينا
هزاع:هههههههههههه ولله تصلح تستوي ابو
حمد:كل حد يقولي جيه
مهاري:شو يقولولك
حمد:اني اصلح استوي ابو(مهاري صاحت)
هزاع:هههههههههه ولله صيحتها حرام حطه سبيكر انا بكلمها وشوف اذا ماصكتت
حمد:كلمها بس لانك مثل اخوي ولو حد غيرك قالي جيه بكفخه بس يلاه بحطه سبيكر وكلمها وصكتها(حط سبيكر)يلاه قول
هزاع:مهره انتي تعرفين انا ابوج يشتغل عشان يعيشكم وعشان تكونون احسن ناس وما تحتاجون حد صح كلامي
مهاري(تصيح):صح
هزاع:عاد هو احين لو عرف انج تصيحين بيزعل وحتى ما بيشتغل زين
مهاري(تصيح):اوكيه وحمدان حرام اباه هاي اول مره يسافر عنا
هزاع:عاد صكتي بسج صياح سمعي حمدان رتح مع ابوج يساعده ولا انتي تبين ابوج يتعب
مهاري(تصيح):لا ما باه يتعب
هزاع:خلاص مهاري لا تصيحين تبين ابوج وحمدان يزعلون
مهاري(تصيح):لا خلهم يردون
هزاع:مهاري سمعي اذا ردو منو بيشتغل منو بيبلكم فلوس عشان تعيشون
مهاري(تصيح):ما اريد فلوس
هزاع:يالله عنيده اوكيه سمعي تعرفين انتي تصيحين وابوج احين يفكر فيج اول ما يوصل بيسال بيقوله تصيح وبتم يفكر فيج وما برقد فليل وما بيسوي شي فالشغال كل بيلس يفكر فيج تبين ابوج يتعب من تفكير عاد احين انتي صكتي وبيقولون مهاري ما صاحت ستوت حرمه ما تصيح وابوج بيرتاح وحمدان بعد وبيردون مش صح
مهاري(صكتت):هيه
حمد:هزاع صكتت
هزاع:مهاري روحي غسلي ويهج وبيبلج اليوم فطوم شو رايج
مهاري:هيه يبها انته طيب
هزاع:خلاص روحي غسلي ويهج وردي وترى بسال حمد وحمد ما يجذب عليي لانه مثال اخوي
مهاري:احين بروح عمس دقايق وبرد(وراحت)
حمد:ولله ما صدق سكتتها شو هذا مستوي حنون
هزاع:يوم قالت ياهل محد صدق وبعد كتشفت انها دلوعه بعد دلوعت ابوك
حمد:هيه يوم قتلك ما صدقت
هزاع:شو اسوي كنت اتحرتها عاديه بس طالعت دلوعه
حمد:تحس بهمعناه
هزاع:انا اختي فطوم ما مدلعينها ولا شي عادي معنه البنت الوحيده
حمد:وانته الولد الوحيد صح
هزاع:هيه
حمد:عشان جيه
مهاري:انا يت حمد اريد حلاوه
حمد:اوكيه بيبلج
مهاري:وقول حق هزاع ما يخلف بوعده ويب فطوم ولا بصيح
هزاع:بيبها لا تصيحجين ولله بيبها حتي احين بمطها بكشتها بيبها بالبجامه شو رايج
مهاري:اوكيه
مريوم توها داخله :حمد اتقولك امي مهاري بعدها تصيح
مهاري:انا ما اصيح
حمد(شل السبيكر):لا ما تصيح
مريوم:غريبه كيف صكتها
حمد:مب انا ربيعي هزاع
مريوم:ولله ربيعك اكيد عنده اخت نفسها ومبتلي فيها(وراحت)
مهاري:حمد قالت انا بلوه
حمد:هي لي بلوه
هزاع:لله يعينك شتغل ادلع
حمد:خلك منها اقول شحالك
هزاع:الحمدلله وانته اعرف حالك مبتلي من مهره اختك لله يعينك بس حلو يوم تكلمه جنك تكلم ياهل عمره 4 سنين
حمد:وانته يعيبونك اليهال
هزاع:هيه برياين مالهم فالمشاكل والبلاوي
حمد:الا وين عيال عمومتك
هزاع:منو سعيد وسالم
حمد:هيه
هزاع:بعد وين يحوطون وناسيني
حمد:ونحن وين رحنا كل يوم ندقلك
هزاع:هيه ولله انتو ماقصرتو وانته روح اتجهز ياينكم اليوم عشان الوعد
حمد:انا من الحين جاهز بس بتي اته واختك ولا ابوك وامك
هزاع:لا بس انا واختي يكفي
حمد:اوكيه يمقردن اليهال اقول بشغالك عندنا شو رايك عشان مهره يوم تصيح
هزاع:خلاص موافق بس مش كل يوم بس يوم مزاجي رايق
مهاري:مته بيون بصيح خلاص
حمد:لا تصيحين دخيلج هزاع مته بتي
هزاع:حط سبيكر مصختها
حمد(حط سبيكر):حطيت يلاه قول
هزاع:مهره سمعي احين ياين لا تيلسين تحنين ولا ما بيي وصيحي عادي انا ما بنزعج انتي لي بتعبين من الصياح وبترقدين وبتلقين عينج منتفخه وكل حد بيضحك عليج بتصكتين ولا اهون
مهاري:لا بصكت خلاص بصكت لا تهون دخيلك
هزاع:يعني جيه نتفقنا
مهري:هيه بس ساعه كم بتون بس قول ساعه وبصكت وما بتكلم
هزاع:ساعه سبع اوكيه
مهاري:ما بتكلم اتكلم ؟
هزاع:قولي اوكيه بعدين سكتي
مهاري:اوكيه صكت
حمد:هزاع يسمعون كلامك
هزاع:اكيد سالفه فيه فطوم صح مهروه
مهاري ماردت
حمد:يكلمج هزاع
مهاري ما ترد بس طالع حمد
هزاع:شو فيها ما ترد ترى ما بيب فطوم بس انا بيي
مهاري(تزعج):لا شو اسوي انته قتلي صكتي ويوم صكت ما عيبكم شو اسوي قولولي
رشود:صراحه بسرعه يضلونج
مهاري:انته جب ولا بخبر عليك حمد
حمد:بعد شو سو؟
مهاري:مط نسكفي من ايدي وشربه
هزاع:رشود شو هل مصخره ليش تشرب نسكفي ماله احين بيي اكفخك
حمد:رشود يلاه عتذر ولا بزيد عياقبك باقلكم باجر حقك بخليه اسبوع زياده
رشود:لا دخيلك اسف تبيني ابوس ايدج
مهاري:بوس ريلي هههههههه
هزاع:ولله مب هينه اختك
رشود:شو لا ما بوس ريلج اوكيه بابوس راسج
مهاري:قلت ريلي
رشود:حمد قول شي
حمد:اومر
رشود:عيل زيد عيقابي يسبوع عادي
مهاري:هههههههه حليلك
حمد:لا خلاص سامحيه عشان خاطري
مهاري:اوكيه حمد انا احبك وايد(ولوت عليه)
حمد:خلاص بس خنقتيني بموت
مهاري:اوكيه (وباسته على راسه) اسفه
حمد:مهاري عقلت وينك يا حمدان
مهاري:بروح اشوف حصوه و برد لا تشردون وبتلبس

عند حصوه يالسه طالع صورهم يوم كانو ياهل
حصوه(فخاطرها):ياليت هاالايام تنعاد جان عدتهن بس ما ينعادن (ورجعت صور فسده) . وذكرت يوم مهاري قالتلها امنه تحب حمدان ودمعت (فخاطرها تقول)ياليت يا حمدان تحس فيني وامنه هاي شو تبا الله ياخذها .
وهنيه حد دق الباب وخرب عليها تفكير
حصوه:منو
مهاري:انا مهاري
حصوه:دخلي
مهاري:هلا اهييييييييييي شو فيج
حصوه:ماشي بس ملانه
مهاري:روحي قصي على واحد هندي انا اعرف ان شي فيج
حصوه:مهاري دخيلج غيري الموضوع
مهاري:على راحتج بس اذا تبين تقولين حق حد تعالي عندي ولا بتخسين عليي وايد نحن ما نخش شي على بعض صح
حصوه:صح بس انتي غريبه ما تصيحين لانه ابوج وحمدان سافرو
مهاري:انا ما اصيح انا عقلت
حصوه:قبل شويه كنت اسمع صريخج منو صكتج
مهاري:هزاع
حصوه:منو هزاع؟
مهاري:اخو فطوم
حصوه:يلاه لا تجذبين
مهاري:ولله كنت حاشره حمد وكان يكلمه وقاله عطني بكلمها وقالي اذا صكتي بيب فطوم عندج يلاه قمي تلبسي ساعه سبع بيون
حصوه:مستحيل حد يقدر يصكت مهاري وهي تصبيح هذا لزم يشغلونه بيبي ستر حقج
مهاري:شو تشوفيني ياهل
حصوه:يمكن
مهاري:انا بروح اتلبس احسلي باي
حصوه:باي

وعند ام حمد
ام حمد:ها مريوم صكتت
مريوم:هيه صكتت اونه حمد خل هزاع اخو فطوم يكلمها وصكتها
ام احمد:زين يوم حد صكتها كانت مصدعه بروسنا
مريوم:لا تفرحون بعد شويه بتبد مونا وبت سالم تراهم يتناوبون
ام حمد:صدقج لله يعينا عليه
ام احمد:سالم ارحم من مهاري مهاري تحن لين ما تحصل لي تباه
مريوم:شو نسوي يوم دلعوها
ام احمد:بس احسن شي انها تعرف صح من الغلط في ناس مب مدلعين واخس عنها حمدو ربكم
ام حمد:الحمد لله
مريوم:الحمدلله
مهاري نازله
مهاري:ماماتي خلوه مريوم فطوم بتي هي واخوها
ام حمد:نزين انتي تلبستي
مهاري: احين بتلبس بس اول شي يت اقولكم بيون ساعه سبع(وراحت تركض)

وعلى ساعه سبع مهاري وحمد واحمد وراشد وقفين فالحوش اومر مهروه وحصوه قالت بترياهم داخل
مهاري:اوف ساعه سبع وما يو هذا جذاب انا اعرف عشان اصكت
حمد:صبري ما فيج صبر
مهاري:هيه
رشود:اوف برد بموت من البرد بدخل
مهاري:بعطيك جاكيتي تم
رشود:ما به مال بنات بدخل
مهاري:لا تدخل اكم يو
حمد:هلا ولله
هزاع:هلين (وسلم على حمد)
مهاري:فطوم شحالج
فطوم :بخير
مهاري:انشالله دوم
هزاع:وانا ما تسلمين عليي خلاص فطوم يلاه اروح
مهاري:لا خلاص شحالك شخبارك علومك
هزاع:الحمدلله وانتي
مهاري:انا مب زينه
هزاع:افاء ليش
مهاري:لانه ابوي وهزاع محد
حمد:خلاص لا تصيحين هزاع بيروح عاد شويه فرحي
هزاع:خلاها عادي يعيبني البنات دلوعات يذكرني بليهال
مهاري:انا مب دلوعه حمد شوفه

حمد(يغمزله):هزاع شو ها ليش تقول دلوعه هي مب دلوعه
رشود:اوف بدخل برد
هزاع:على القل سلم
رشودسلم على هزاع واحمد بعد ودخلو داخل هزاع راحو مع حمد ميلس رييايل وفطوم مع مهاري ميلس الحريم
حصوه:هلا تو مانور البيت
فطوم:منور باهله
مهاري:فطوم ولله شتقتلج
فطوم:شو فيج حصوه لا يكون بعد انتي زعلانه على فراق ابو مهاري واخوها
حصوه:ابوها مثل ابوي يعني اكيد بزعل
مهاري:وحمدان حليله محد يفكر فيه
حصوه:عنده منو يفكر فيه
مهاري:شوقصدج
حصوه:اذا ما فهمتي قصدي امنه اقول فطوم شو تشربين
مهاري:شغاله بتيبه يلسي
حصوه:لا بيبه بروحي(وطالعت)
فطوم:شوفيها
مهاري:ما اعرف من قتلها بنت عمي امنه تحب اخوي حمدان وهي جيه ماادري شوفيها
فطوم:يمكن بم هاي سالفه يمكن حد مضايجنها
مهاري:يمكن
مريوم توها داخله
مريوم:سلام عليكم
فطوم:وعليكم سلام
مريوم:شحالج
فطوم:الحمدلله انتي شحالج
مريوم:الحمدلله عاد انا يتا اسلم وبروح
فطوم:يلسي ويان شويه
مريوم:لا بروح بخليكم تخذون راحتكم فسولف
مهاري:ولله انتي اختي كول احبج
مريوم:حتى انا احبج (وطالعت)

وعند ريايل
هزاع:ولله شتقت حق حمدان وسولفه
حمد:كلنا شتقناله
احمد:انا شتقتله وايد
هزاع:لانك اربع وعشرين ساعه وياه
حمد:ما تعفون ويوه بعض
احمد:لا تتحران نفسك
هزاع:حمدان واحمد قدمو حق جامعه
حمد:هيه
هزاع:اي جامعه
حمد:جامعه هنيه مب فالبلاد
هزاع:هيه عيل شدو حيلكم
احمد:لو هنيه حمدان بيقول امورنا طيبه
حمد:اكيدبيقوله مب الجامعه مخطلط
هزاع:ولله حمدان روحه سالفه

وفطياره كان باقلهم 4 ساعت وبيوصلون يعني بيوصلون البلاد ساعه 1او2 البلاد
حمدانكان يطالع تلفزيون
وابو حمد يقر الجريده بس كان يفكرفخونه ويذكر ابوه يوم وصاه على خوانه ابو حمد فخاطره قال بس عشان خاطرك يابوي
حمدان:ابوي كم باقي مليت
ابو حمد:باقي اربع ساعت رقد بوعيك يوم نوصل
حمدان:اوكيه بس انته فشو تفكر
ابو حمد:انا ما فكر يالس اقر الجريده
حمدان:عليي ساعه وانته على هصفحه
ابو حمد:ماشي ارقد وما عليك
حمدان سندح الكرسي وتلحف بس قبل ما يرقد قال فخاطره ولله ينتقملك منهم
كت
تتوقعو ابو حمد يقدر يحل المشكله؟
وحمدان كيف بينتقم ؟
وحصوه بتم جيه تكلم مهاري عشان حمدان؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:15 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلام عليكم شحالكم عساكم بخير عاد هالمره وايد طولت سموحه منكم

part23

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


ابو حمد:ماشي ارقد وما عليك
حمدان سندح الكرسي وتلحف بس قبل ما يرقد قال فخاطره ولله ينتقملك منهم
وفالامارات طبعن قوم خالد يترون خالد يساعدهم

وعند ابوساره سعيد فرحان بيشوف عيال اخته عائشه وكان يجهز حق سفره لانه ابو حمد قال سبوع وبردون وقال بيسافر معاهم
سعيد:ابوي انا بروح الندن عقب سبوع
ابو ساره:ولله بروحك قررت ما يت تسالني
سعيد:ابوي انا مب ياهل وبعدين انا بروح مع ابو حمد
ابو ساره:وانته كيف عرفت انه هو راد
سعيد:مهره قالتي وقالتي اذا ما رحت بتزعل
ابوساره:خلاص دام مهاري بتزعل سير وترى هذا مش عشانك عشان مهاري
سعيد:المهم اروح

وفالندن عند قوم مهاري
فطوم:وين راحت حصوه ما يلست وياها
مهاري:انتي يايه عشاني ولا عشانه
فطوم:انا يايه عشان الاثنين انتي وهي
مهاري:خلاص اروح اشوفه حقج ولاونها بتطردني
فطوم:لا خليه على راحته يوم بتي تي(تلفونه يدق)الو ها هزاع اوكيه انا احين طالعه باي
مهاري:منو ؟
فطوم:هزاع يقول يلاه بروح
مهاري:لا باتو عندنا حرام
فطوم:مااقدر هزاع ما بيطيع
مهاري:انا بكلمه انتي تمي هنيه وانا بروح اكلمه بخلي حمد يقنعه

مهاري راحت ودقت باب الميلس
حمد:ادخل
مهاري دخلت
حمد:نعم
مهاري:سلام عليكم
حمد:سلام نعم شو تبين
مهاري:لا تسلم زين انا بخذ حسناتك
حمد:شو تبين خلصينا
مهاري:حمد اريدك فموضوع وانته لا تروح
هزاع:يعني انا شو دخلني فالموضوع
مهاري:انته لا بس تم حرام لا تروح بس دقيقه وانتو بعد لا تقمون
حمد:شو
مهاري:تعالى بر بقولك
حمد:مافيني اقم تعالي صاصريني
مهاري:ما يوز بيسمعون
حمد:مابيسمعون
مهاري:لا بيسمعون
حمد:صكرو اذنيكم خلاص ما بيسمعون
مهاري:اوكيه(تتصاصره)حمد قول حق هزاع يبات هو اخته حرام بليز اوكيه
هزاع:سمعت اسمي شو تبين قولي عادي لا تستحين عتبريني حمد
مهاري:حمد اوكيه
حمد:اوكيه
هزاع:لا انتي قولي
حمد:يلاه قولي
مهاري:خلاص اوكيه(راحت يلست عندال حمد ومسكت ايده)هزاع باتو عندنا حرام بليز انته انسان طيب
هزاع:لا سمحيلي امي ما بطيع لو انا عادي بس فطوم ما بطيع
مهاري:حرام هزاع انا بكلمها حرام انته وافق وانا بكلمها حرام بصيح حرام
هزاع:خلاص انا موافق بس ها (يعطيها الموبيله)كلمي امي تراني دقيت
مهاري:هات (وشلت الموبايل)
هزاع:اذا انا مكا رومله انتي بتقدرين
مهاري:محد يشله لا حد شله
ام هزاع:ها هزاع
مهاري:الو انا مب هزاع انا مهره بنت حمد
ام هزاع:هيه شحالج
مهاري:بخير
ام هزاع:شو بعج زعلانه لانه ابوج سافر
مهاري:هيه عشان جيه عادي فطوم وهزاع يباتون عندنا حرام ولله اذا روحو بصيح لاني بذكر ابوي
ام هزاع:يا بنيتي ما اقدر هزاع عادي بس فطوم لا

مهاري:خلوه ترديني حرام انا مسكينه محد يحبني كل ما اقول شي تقولولي لا لو ابوي هنيه جان قال موافق(شويه وبتصيح)
ام هزاع:خلاص موافق بس بشرط
مهاري:شو
ام هزاع:انتي تين عندنا انتي وامج واختج مع قوم هزاع
مهاري:خالوه حرام خليه تبات عندنا يومين وبنفض الوعد
ام هزاع:خلاص موافق عاد لا تصيحين
مهاري:مشكوره خالتي
ام هزاع:العفو يلاه بخليج
مهاري:مع سلامه(تعطي هزاع موبايله)
هزاع:قالت لا صح
مهاري:لا وافقت انا منو يروم يرفضلي طالب
هزاع:عاد انا مب موافق
مهاري:ليش توك قالت موافق
هزاع:كيفي
مهاري(صاحت):حرام اريد باباتي (ويايه بتتطالع)
هزاع:مهره تعالي انكت وياج موافق
مهاري:اوكيه خلاص بقول حق فطوم
هزاع:خلاص لا تصيحين زقري فطوم
مهاري:ما اريد
هزاع:عادي بدقله (دق حق فطوم)الو فطوم تعالي عندي فميلس ريايل يلاه بسرعه باي
مهاري راحت يالست عند حمد وما سكه فايده هو حاط ايده عالي الكرسي وهي ما سكه فايده
فطوم يت وراحت يالست عندال هزاع
حمد:فجي ايدي خلاص
مهاري:ما اريد
حمد( نزل ايده من على الكرسي وحطه علي جتفه) : خلاص جيه زين
مهاري:هيه
رشود:ياهل
مهاري:جب
هزاع:فطوم بنبات عشان خاطر مهره
فطوم:اوكيه هاي كل حد تقنعه حت انته قنعك كيف علميني
هزاع:لا وقنعت امي بعد
فطوم:كيف انتي عندج قوت القناع علميني
مهاري:اعرف لاني بنت حمود
حمد:انتي مب بنتي لا تتخبلين
مهاري:انا ما قصدتك قصدي ابوي اسمه محمد يعني دلعه حمود شفت
حمد:عيب قولي محمد
مهاري:حمود يعني حمود
حمد:خليه ايي اذا ما خبرته
مهاري:عادي
هزاع:حمد شو تزقرينه
مهاري:حمد بعد شوه(هي تريد تقول حمود بس خايفه منه)
هزاع:يعني ما تزقرينه حمود
مهاري:تباه يذبحني
هزاع:لا خطير حمد تخوف ناس
حمد:لزم عشان تحترمني
فطوم:مهاري ما تحب تزقر حد باسمه لازم دلعه
هزاع:انزين ترى انا عادي اذا بزقريني هزاعوه عادي ما ازل عتبريني توام حمد
مهاري:يعني ستوه عندن مصيبه ثانيه
حمد:ليش انا مصيبه مشكوره
مهاري:لا بس يعني مشكله بتتنتفقون علينا
حمد:وانتي يا فطمه عتبريني اخوج بس لا تزقريني حمود ولا بعصب
مهاري:خلاص انتي اختي وهزاعوه اخو حمود
حمد:شو اخو منو؟
هزاع:ههههههههههههههه ولله انك نكته
مهاري:اخو حمد كان قصدي حمد بس بالغلط طالعت حمود
رشود:حليلج انتي مضلومه
مهاري:جب حمد شوفه
احمد:صفعه
مهاري:هيه
احمد:تامرين امر
رشود:شو تصفعني عشانه انا اخوك
احمد:حتى هي اختي
رشود:اصفع وبصفع
حمد:خلاص صطلبو شو ها
مهاري:اونه عاد ابو
حمد:انشالله بستوي واول وحده بربيه انتي بدرب عليج
مهاري:حرام انا عندي ابو ما اريد ابدله
حمد:فغيابه انا ابوج
مهاري:يعني باباتي 2
هزاع:وانا باباتج 3
مهاري:خيبه عند 3 اباء ما اريد بس اريد واحد
فطوم:حضج اذا واحد ما وافق تروحين عند ثاني مهاري صح

وعند ام حمد
ام حمد:مريوم روحي شوفي مهاري وربيعتها
مريوم :اوكيه
مريو راحت الميلس ما لقت حد تحرته روحت فراحت ميلس لي فيه قوم حمد هيه ما تدري كانت تسمع صوت مهاري فدخلت
مريوم:هلا مهاري يلاه قوم رقاد
هزاع اول ما شافه تم يطالعه ما رام يشل عيونه عنه بعدين ستحه ونزلهن
حمد(عصب):مريم طالعي عندن ضيوف
مريوم:محد ليش تجذب بس انتو ولا في سر ما تبوني اعرفه
مهاري(وتوضحله):مريوم هزاع اخو فطوم واكيه فطوم
مريوم نتبهت وطالعت
حمد:سمحلنا عاد هزاع
هزاع:لا عادي
مهاري:فطوم قمي بروح حجرتي بنيلس على المسن يلاه من زمان ما كلامت بنات شله
فطوم:يلاه
مهاري(راحت تبوس حمد اول شي على خذه وبعدين على راسه):باي باباتي
هزاع:وانا مب ابوج
مهاري:باي باباتي نبر 3

وعند مريوم كانت متفشله
مريوم فخاطره يالله احين شو بيقول ها البنت ما تستحي على ويها فضيحه انزين ليش مهاري عادي يالسه وياهم اكيدكانت تصيح وصكته البيبي ستر مالها

وعند مهاري
مهاري:قبل ما ادخل الحجره لا تنصدمين حجرتي ملخبطه سمحيلي
فطوم:عادي حتي انا حجرتي ملخبطه
مهاري :تفضلي
فطوم:خيبه شو مسويه فحجرت حجرت ولد مب بنت
مهاري:شو اسوي كنت اتلبس
فطوم:جيه تتلبسين
مهاري:صبري بدور لبتوبي
فطوم:وين بتلقينه فاهلخبطه
مهاري:صبري (ادور) اوف وين حطيته
فطوم:تساليني رتبي حجرج وبتلقينه
مهاري:صبري يمكن تحت سرير
فطوم:استغفرلله البتوب تحت سرير يعني شو يسوي
مهاري:هاذوه لقيته ما قتلج
فطوم:لله يعقلج يامهاري
مهاري:حجرتي مرتبه بنسبه حق حجرت حمدان ادخلينه تحسين عمرج فغابه
فطوم:يلا فتحي البتوب
مهاري:شغاليه يعني ما تعرفين
فطوم:اوكيه احين بشغله
مهاري:مته بيحطون العشا انا يوعانه
فطوم:بعده ساعه 8:12
مهاري:شو اسوي انا يوعانه بروح وبرد بلوعت نتن برب

وعن حمد قال حق شغاله تنضف حجره حق هزاع تحت وهزاع قاله يرقد وياه

وساعه 11 فالندن فحجرت حصوه
حصوه تفكر ليش انا جيه سويت فمهاري يمكن زعلانه بروح عندها

حصوه راحت عند مهاري حصوه ادق الباب
مهاري:منو
حصوه:انا
مهاري:دخلي
فطوم:هاي حصوه شو رايج لبسه بجامت مهاري يايه على قياسي
حصوه:هاين شو بتباتين عندتا وانا اخر من يعلم
فطوم:هيه مهاري كلمت امي
مهاري:وين موبايلي اريد اسال حمد مته ابوي بيوصل
حصوه:يعني مته بترتبنها
مهاري:الحجره؟
حصوه:شو غير الحجره بعد
مهاري:يوم استوي عيوز
حصوه:اكوه موبايلج
مهاري:هيه هاذوه (ادق حق حمد) اوف مته بيشله
حمد كان فالحمام وهزاع يالس
هزاع:حمد تنلفونك يدق
حمد(توه طالع):منو
هزاع:مكتوب دلوعه
حمد:منو غيره مهاري رد انا مب فاضي
هزاع:الو
مهاري:هلا حمد
هزاع:اهلين
مهاري:صبر انته مب حمد صوتك غير انته منو
هزاع:انا سكرتيره
مهاري:اوف عرفت هزاع
هزاع:هيه
مهاري:انا ما اب اكلمك اريد اكلم حمد بسرعه عطني حمد
هزاع:حمد مب فاضي وقالي ارد
مهاري:اوكيه قوله مته بيوصلون قوم حمدان
هزاع:حمد مته بيوصلون قوم حمدان
حمد:باقلهم ساعه وبيوصلون
هزاع:باقلهم ساعه وبيوصلون
مهاري:مشكور وقول حق حمد يقهر وقول حق حمود غبي ما يعرف شي انا بخبرعليه هو يعرف شو مسوي بس قوله يلاه باي
هزاع:باي(بندت)حمد لوسمعت شو قالت
حمد:شو قالت
هزاع:قالت تقهر وما قالت حمد قالت حمود وقالت بتخبر على شي انته تعرفه وبعد شو هيه بعد قالت انته غبي
حمد:خلها باجر برويه بمطه من كشتها
هزاع:ههههههه ولله حليله يمكن احين تصيح من القهر
حمد:خلها تولي انا فاضله كل شويه وصاحت اوف انا فكر فشي ثاني
هزاع:شو
حمد:مهره يوم كانت تصيح قالت ابوي ما عده شغال راد عشان عمي معرس على خالتي
هزاع:ساله يمكن كانت مخرفه
حمد:ولله ما بيني رقاد لحد ما اعرف اذا سالفه صدق ولا لا
هزاع:انزين دقلها وسالها
حمد:بدقله وبخليه تي عندنا احسن عشان اعرف اذا سالفه صدق ولا لا
هزاع:على راحك عيل انا بروح برى شويه عشان تخذون راحتكم
حمد:لا عادي تم انته واحد من ولا ما اعتبرك اخوي جان ما قتلك سالفه
هزاع:عيل بيلس يلاه دق حق مهاري
حمد يدق حق مهاري

عند مهاري
مهاري:منو لي داق
فطوم(عندالها تلفون):حمد
مهاري:ردي اكيد اخوج سكرتيره تر ما يبا يكلمني انا زعلانه
فطوم:خذي انتي ردي ولله موبايلي ولا موبايلج
مهاري:هاتي بس برد عشان خاطر حمدان
حصوه:شو دخل حمدان فسالفه
مهاري:بعدين بقولج (ترد)الو ها شو تبا
حمد:اقول نزلي اباج فمضوع خطير ويخص ابوي
مهاري:شو فيه ابوي قول(صاحت)
حمد:ما فيه شي بس نزلي لا تصيحين
مهاري:بنزل بس لازم ابدل ثيابي لبسه بجامه احين بدل 5 دقايق وكون عندكم
حمد:يلاه ولا تصيحين وتعالي بسرعه باي
مهاري:باي (تبند عن حمد) حصوه طلعيلي جلبيه بسرعه
فطوم:ليش
مهاري:تبيني جيه انزل قدام اخوج لبسه بجامه ولا بعد كت
فطوم:يالله ذليتيني
حصوه:لبسي هاي مسكي
مهاري:هاتي(وراحت تالبس)
حصوه:شوفيها تركض ومعتفسه
فطوم:لا تساليني بعد شويه بتاكلنا اوف
مهاري طالع من الحمام
مهاري:انا نازله
حصوه:بدون شيله شو فيج
مهاري:هاتي شيلج
حصوه:مسكي بس ليش مستعيله
مهاري:ابوي ولا بعدين بقولج يلاه باي(وطالعت)
مهاري طالعه تركض بسرعه ما متبه وتدعم فرشود
رشود:اوف ما تشوفين
مهاري:خوز مناك اوف
رشود:شوفيج اول قولي
مهاري:حمد يباني بسرعه خوز
رشود:اقول شوفي جدامج لا دعمين ناس اخاف بعد دعمين هزاع ويزعل وما يي عندنا
مهاري:بايخ(ودزته بيدها ونزلت)
رشود:مينونه انا متاكد انها مينونه
احمد(توه ياي):منو المينونه حصوه
رشود:لا مهره
احمد:ليش
رشود:تركض وما دري شو فيها مسعيله
احمد:بعد اكيد ترى باقي ساعه

وفطياره حمدان توه ناش
حمدان:ابوي ما وصلنا
ابو حمد:باقي شويه يعني قول ساعه او اقل بعد
حمدان:لله يعينا مشتاق حق السواقه اول ما اوصل ما بخلي الدريول يسوق انا بسوق
ابو حمد:الناس تشتاق حق شي يستاهل
حمدان:ويوم تشتريلي سياره كشخه بشتاقله
ابو حمد:خلاص انته تبا رنج باجر بيكون عندك وحمد بورش بيكون عنده لا تزعل بعد شو
حمدان:ها بس كلام
ابو حمد:شو انا قول وفعل وبتشوف اذا ما شفته قدامك
حمدان:ما بتحل مشكلت خوانك
ابو حمد:اول بشتري حقك انته وحمد وبعدين بروح عندهم انتو عيالي ما اريد شي يتم فخاطركم لو تبون عيوني بعطيكم اياه
حمدان:مشكور ابوي بس نحن نبا طالب ثاني بعد مش انته ما بتخلي شي فخاطرنا
ابو حمد:هيه شو طالب
حمدان:اريدك تفضالنا شويه وتيلس ويانا
ابو حمد:وعد مني يوم ارد بتم وياكم وما بشتغل خلاص بعدشو تبا
حمدان:لو هنيه مهاري بتتطالب لين ما تفلس
ابو حمد:عادي المهم راحتكم ولله شتقتلها وشتقت حق يوم تي تخبرني عنكم هذا سو
حمدان:عندك حد يقولك كل شي مب نحن
ابو حمد:انا حتى اعرف شو يستوي فغيابي
حمدان(بصوت واطي):لله يستر وما يكون يعرف اني ادوخ
ابو حمد:شو قلت
حمدان:قلت مهاري لزم تفتحله قناه تقول فيها الاخبار عشان وانته تشتغل تشوف

وعند مهاري ادق الباب
حمد:اكيد مهاري
هزاع:انا بفتح
حمد:لا يلس انا بفتح
هزاع:شوف انته وين وباب وين انا عنداله بفتحه(وفتحه)
مهاري:سنه لين ما تفتحون الباب بجوتكم هناك مره ثانيه تفتحولي بسرعه ولا بخبر ابوي
هزاع:خيبه بالعه رادو
مهاري:لا بالعه ثنين تصده ههههههه بايخ يعني لزم اضحك
هزاع:محد قالج ضحكي
حمد:اقول مهاري يالسي وانته حط دوبك ودوب ي(تقاطه مهاري)
مهاري(تقاطه):لا تقول ياهل
حمد:انا ما كنت بقول انزين مهاري اقولج شو سالفت عمي قولي
مهاري قالتله
هزاع:ولله عمك غبي سمحالي
مهاري:مسموح ومب غبي بس الامينون
حمد:هههههههههههه لقت حد يسب وياه
مهاري:احين هاي هي سالفه
حمد:هيه
مهاري:اقول لو يطالقون احسن شو تباه كل يضربه ما يعامله زين وهي حليله مستحملتنه ويعرس عليه لله لا يسامحه
حمد:احين انتي شولج خص فسولف الكبار
مهري:خلاص بصكت خلهم على كيفهم باي تصبحون على خير
حمد+هزاع:وانتي من اهله باي
هزاع:عاد رقدي لا تيلسين تسهرين
مهاري:احين ساعه 12 يعني وصلو
حمد:هيه بروح ادقلهم باي
مهاري تركض الحجره

وعند ابو حمد توهم واصلين
ابوحمد:طالع البلاد محلاها
حمدان:يالله ولله بتغرب عن البلاد يوم ادرس
ابو حمد:يالولدي بس يوم ترد بذيج شهاده زينه وانا ما بسمع كلامك قبل قلت حق حمد ومريوم بوديهم وما طاعو بس انته لزم تدرس برى ومهاري بعد
حمدان:بتيلس تصيح
تلفون ابو حمد يدق
ابو حمد:هاي مهاري عمرها طويل
مهاري:الو شحالك باباتي
ابو حمد:بخير انتي شحالج
مهاري:انا بخير وحمدان شحاله والبلاد كيف من دوني ملل صح
ابو حمد:ههههههههه تونا والصلين صبري يوم نشتقالج
حمدان:عطني اكلمها
ابو حمد:اندوك(وعطاه)
حمدان:هلا ولله بالمزيونه
مهاري:اهلين بالغرشوب شحالك
حمدان:بخير انتي شحالج
مهاري:بخير انته بخير؟
حمدان:بخير بشوف مزاين الامارات بعد شو ابا
مهاري:هيه فتكيت من ويهي
حمدان:تبين صدق ولا ولد عمها
مهاري:لا اريد ولد خاله
حمدان:سمعي صدق ترني صدق فتكيت من حشرج بس شتقتلج
مهاري:بسامحك لانك شتقتلي وصح حصوه تسلم عليك
حصوه مستغربه هي ما قلتله تسلم عليه
حمدان:الله يسلمه من شر
مهاري:وكل حد فالبيت مشتاقلك بس مشتاقين حق ابوي اكثر
حمدان:لا تشتاقون انا اليوم بسوق
مهاري:واو بتسوي معجزه لا ما اصدق اخوي عبقري لا ما اصدق اخوي سو معجزه
حمدان:هيه شفتي انا خطير
مهاري:وايد صراحه حضها لي بتاخذك
حمدان:ولله لي باخضها تحمدربها وتصلي صلات شكر اني خذيتها
مهاري:يالله على الخقه
حمدان:لزم اكون خقاق مب ابو محمد ال.......ي
مهاري:تصدق توني عرفت
حمدان:خيبه ما تعرفين
مهاري:شو لزم اضحك ولا اصيح
حمدان:لا بس صكتي
مهاري:زعلت خلاص لا تكلمني
حمدان:فديت لي زعلو
مهاري:جب عطني ابوي
حمدان:لا فديت لي يبون ابوي
مهاري حطته سبيكر تسمع حصوه وفطوم
مهاري:عطني ابوي
حمدان:فديت ها صوت
مهاري:بتعطيني ولا ابند فويهك
حمدان:لا فديتج بس سامحيني
حصوه:انته تكلم مهاري مب وحده من ربيعتك اذا كنت مخرف
حمدان:ادري يقهرون لي يغارون
مهاري:خلاص سامحتك عطني ابوي
حمدان:ابوي تباك
ابو حمد:قولها بدقله يوم نطالع من المطار
حمدان:يقولج بيدقلج يوم نطالع من المطار
مهاري:اوكيه باي
حمدان:باي يا اهل اخت تصبحين على خير وحلميني لا تنسين
مهاري:وانته من اهله ولا يهمك بحلمك بس شو احلمك
حمدان:حلميني اسوق سياره بس
مهاري:تامرامر بعد شي تبا
حمدان:بوسي عمرج قبل ما ترقدين من عندي
مهاري:ما اقدر ابوس نفسي
حمدان:خلاص خلي حصوه تبوسج بس ترها مني
مهاري:لا طالعت تعرف تقردن البنات كشفتك يلاه باي
حمدان:ما برد عليج ابوي عندالي باي
مهاري:باي
حصوه:ولله ليش تقوليله اسلم عليه انا سلامت شفتسني
مهاري:بس طقت بال شوفيج فطوم
فطوم:انا زعلانه منج
مهاري:اسفه بس لانه كنت سالفه فيها ابوي سمحيني
حصوه:انا بروح يلاه باي
مهاري:باي
حصوه:تصبحون على خير
مهاري+حصوه:وانتي من اهله
وحصوه طالعت
فطوم:انا بروح الحمام
توها فطوم داحله الحمام ويدق تلفونه
مهاري:فطوم تلفونج يدق
فطوم:منو المتصله
مهاري:مكتوب سعيد
فطوم:ردي ولد عمي
مهاري:مابرد شو عيب
فطوم(تجذب):صغير عادي ردي
مهاري(ردته):الو
سعيد:سلام عليكم
مهاري(فخاطرها سوته عود ولله برويج يا فطوم):وعليكم سلام
سعيد:شحالج فطوم
مهاري(فخاطرها كيف افهمه اني مب فطوم):بخير
سعيد:ليش صوتج متغير
مهاري(فخاطره يالغبي انا مب فطوم):انا مب فاطمه
سعيد :منو عيل

مهاري:انا ربيعتها
سعيد:هيه وشو ياب موبايله عندج احين
مهاري:ترى هي واخوها بيتين عندنا (وفخاطره لله يسامحج يا فطوم)
سعيد:عيل وينها
مهاري:هي هيه نزلت تحت
سعيد:انزين منو وياي
مهاري:ربيعتها شي تباني اقولها
سعيد:منو ربيعتها
مهاري:تباني اقوله شي
سعيد:اوكيه انتي شو اسمج هي ما تخش شي عني
فطوم طالعت
مهاري:هذيه ردت (مهاري تكلمها)مسكي
فطوم(تضحك):الو
سعيد:هلا ليش ضحكين
فطوم:اهلين ماشي بس اذكرت سالفه
سعيد:منو ربيعج لي توها كلمتني
فطوم:بعد منوغير دلوعه
مهاري(بصوت واطي):لا تقولين اسمي ولا بكفخج يا الخايسه
سعيد:منو دلوعه
فطوم:هيه يعني انته تبا تعرف الاسم
سعيد:هيه قولي
فطوم:اسمها
مهاري:تزعج ولله اذا قلتي اسمي بخبر حمود
سعيد:قولي ما عليج
فطوم:اسمه مهره
سعيد:بنت منو
مهاري(عصبت)
مهاري:بنت محمد ال......ي
سعيد:هيه لي شفناهم فالمطار صح
فطوم:هيه
سعيد:انزين وين هزاع
فطوم :ما اعرف مهاري وين هزاع
مهاري:شدراني انا اخته ولا انتي
فطوم:ما اعرف دقله
سعيد:ادقله ما يرد حتى مليت من كثر ما ادف
فطوم:صبر بخلي ربيعتي ادق حق اخوها تساله
سعيد:بسرعه
مهاري:ادق حق منو انشالله
فطوم:حمد اخوج بعد منو
مهاري :اوكيه بدق بس مش انا بكلمه انتي
فطوم:لا كلميه يتري ولد عمي حليله
مهاري:بدق وامري الله (ادق حق حمد)
حمد:الو
مهاري:حمد وينكم
حمد:بعد وين فالحجره شو تبين
مهاري:ماشي بس فطوم اخت هزاع قالتلي اسالك وين هزاع لانه ولد عمه يدقله وما يرد
حمد:هاذوه (يكلم هزاع)ليش ما ترد على تلفون
هزاع:مب متفيج حق سعود حسره هو ياهل ما يكرف يسولف
حمد:سمعتي يلاه باي برقد
مهاري:باي(تكلم فطوم)يقول هو مب فاضي(تضحك)لانه ولد عمج ياهل
فطوم:ليش تضحكين
سعيد:ليش قال
فطوم:لانه مب فاضي
سعيد:عيل بسولف وياج ما عندي شي اسويه
فطوم:سولف ويوم ارقد بند
سعيد:ليش
فطوم:سولفك مومله
مهاري(تغني ناسيه انا فطوم تكلم تلفون):ردي الروحي اوكسجينه ان ما وصلني صوتكم بد
فطوم:جب اكلم تلفوت
مهاري:سوري
سعيد:خليه عادي
فطوم:اقول كيف صف 10ك هسنه
سعيد:كشخه
فطوم:تعرف لي رابي مع مهره كبرك شو اسمه مهاري
مهاري:منو
فطوم:لي ديمنتضاربين وياه
مهاري:رشود
فطوم:راشد
سعيد:عطوني رقمه دخيلكم بكلمه
فطوم:عطيني رقم راشد
مهاري:وشدراني برقمه بعد
سعيد:شوفيها معصبه
فطوم:ما اعرف (تكلم مهاري)معقوله ما عندج رقمه
مهاري:شو تشوفيني اخته
فطوم:لا بس هورابي وياج واكيد عطاج رقمه
مهاري(عصبت):شوفي موبايلي اذا فيه رقمه (وفرته عليها وطالعت من الحجره)
سعيد:صدق رابي وياها
فطوم:هيه
سعيد:لقيتي رقمه
فطوم:لا مالقيته
سعيد:ضلمتي البنت

وفالامارات عند ابو حمد توهم طالعين من المطار
حمدان:ابوي تر انا بسوق
ابوحمد:انزين
حمدان(راح عند الدريول):شحالك
الدريول:الحمدلله بكير
حمدان:اقول انته يلس عندالي انا بسوق
الدريول:لا انا بيسال ارباب
حمدان:ليش مش ارباك ابوي ولا انا غلطان
الدريول:لا بيسال ارباب بعدين انته سوي مشكله
ابو حمد:خله يسوق ويالله خلون اروح
حمدان ركب ومسك اسكان وفرحان وشغال رادو كانت غنيت سلطان الشحي غنيت مسافر معاك
حمدان:ولله على الجرح هالغنيه
ابو حمد:يلاه مش شو تتري
حمدان:يلاه (وساق سياره وكان يسرعه )ولله محل البلادنا
ابو حمد:لا تسرع ترى بخليه يسوق بدالك
حمدان:شو انا بس اسرع 120
ابو حمد:ليش انا ما اشوف ترك تسرع اكثر
حمدان:خلاص بسرع 100 زين
ابو حمد:لا سرع 120 وبس لا تزيد سمعت
حمدان:سمعت (ويطول على المسجل)
ابو حمد:وين ساير مناك درب البيت
حمدان:بتحوط فالبلاد مشتاقلها
ابو حمد:رديني البيت احين وبعدين ماشي طالعه بترقد باجر ورانا وايد اشغال
حمدان:شو بتروح عند قوم ناصر
ابو حمد:هيه
حمدان:عيل لزم اجهز عمري
ابو حمد:ليش
كت
شو بتتوقعون يستوي
كيف ابو حمد بيحل مشكلت اهله؟
وحمد احين عرف بمشكلت عمه شو بيسوي بيلحق ابوها ولا بيطنش؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:16 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلام عليكم شحالكم

part24

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>



حمدان:شو بتروح عند قوم ناصر
ابو حمد:هيه
حمدان:عيل لزم اجهز عمري
ابو حمد:ليش
حمدان(يجذب):يعني اتكشخ(وفخاطره يا ابوي بضربهم وبجهز شله بس عشان خاطرك بخلي شله بعيد)
ابوحمد:انزين
حمدان:ابوي باجر بروح عند خولي
ابو حمد:انزين بس انا يمكن اروح وياك
حمدان:عادي ماشي مشكله

واليوم يديديد فالامارات طبعن اليوم شويه صعب على ابو حمد
ساعه 9:30 فبيت ابو حمد
ابو حمد رايح صوب حجرت حمدان يوعيه عشان بيروحون
ابو حمد:حمدان حمدان
حمدان:هاا
ابو حمد:يلاه قم بروح
حمدان(يطالع ساعه فالموبايل):ابوي بعده ساعه9:30
ابو حمد:يلاه قم ولا بروح بروحي
حمدان:وين بتروح
ابو حمد:بعد وين غير عند عمومتك
حمدان(اول ما بوها قال عمومتك قم):خلاص خمس دقايق وبكون جاهز
ابو حمد:بتخلاص فخمس دقايق
حمدان:يعني انته طيب وبتترياني صح
ابو حمد:يلاه بسرعه

حمدان عشان يحر عموموته تلبس وجنه رايح عرس لانهم اذا شافوهم مرتاحين يعصبون وبعدين نزل
حمدان:سلام عليكم
ابو حمد:وعليكم سلام
حمدان:يلاه
ابو حمد:تريق وبروح
حمدان:يلاه بنتاخر
ابو حمد:لا بعده 10:20 يلاه كلك شي وبروح
حمدان:بشرب جاهي وبروح
ابو حمد:ذكرتني بمهره يوم تقوله تريقي تقول ما اريد
حمدان:ادريبها هذا بس ايام المدرسه ما تتريق عشان توصل من وقت

وبعدين طلعو من البيت وراحو صوب بيت ام محمد وحمدان معصب واول ما وصلو ودخلو دخل كانو كلهم يالسين حتى ناصر والطيفه حرمته
ناصر(يتهزء ويضحك على ابو حمد بعده ما شاف حمدان):سلام عليكم ولله تو نور البيت شحالك
حمدان (ما خله ابو يرد):وعليكم اقول اكيد البيت بينور يعني اذا انته عايش فيه بينور
ناصر(يخاف من حمدان وايد):هلا حمدان
ابو حمد:شحالكم
ناصر:الحمدلله وانتو
حمدان:ولله قبل ما شوف ويهك كنا بخير اقول هذا حد يعطيه ويه ابوي جوته هناك
خالد:ابو حمد سمعت سالفه
حمدان:طبعن ابوي لزم يتكلم بس بقول شي ترى هذا سرق فلوسكم ما سرق فلوس ابوي لانه ابوي ما تنازل عن وثه
ابو حمد:حمدان صكت سمع يا ناصر هذا مب بيتك هذا بيتنا كلنا
ناصر:هذا عندك بيتنا بس فالورق رسميه بيتي حتى سال امك
ام محمد:انته ليش تسوي جيه
ناصر:اقول تعرفين ليش لانه بطرج قبل ما طرطيني
خالد:انته انسان حقير
ابو حمد:خلاص سكتو كل شي ينحل بتفاهم
شذى:محمد دخيلك ساعدنا
ابو حمد:ناصر سمع ترى هالبيت ما نبها وخله حقك وانتو قمو بوديكم بتي عيشو عندنا
حمدان:منو قال ما نبا البيت انا ابها وبطالع فلوس ابوي لي سارقنهن من عيونك
ناصر(يزعج):جب مالك خص هذا بينا نحن انته مالك خص
حمدان:ولله انا ولده لي ماله خص انته سمع لا تتحداني لا تنس قبل شو مسوي فيك نصور تر ولله ايتم عيالك تر انا ما اخاف من حد
ناصر:طالع برى
حمدان:ما بطالع شو بتسوي يا عمى ال........
ناصر:لا تسب ولله لضربك
حمدان راح وقف جدامه يلاه ضرب اذا انته ريال
ناصر:انا ريال غصبن عنك وعن ابوك
حمدان اول ما قال غصبن عن ابوك ضربه بوكس على خشمه
حمدان:اقول ما سمعت غصبن عن منو عيد
ناصر:تتحراني خفت منك
ابو حمد:حمدان تعالى هنيه يلاه بروح
حمدان:تري ابوي شويه (حمدان طالع سجين من مخباه) تشوف هاي بتدخل فقلب يوم من اليام ولا تنس
ناصر(خايف):حمدان شو تسوي انته
حمدان:ادري ما تبه تموت عشان فلوسك (طالع بوكه)مسك هاي فلوسي كله تشتغل خادم عندي وبتشوف خله عندك ذكره يوم انته وحرمك وعيالك بتشغلون عندي خدام(وفره فويه)ابوي يلاه نطالع

وطالعو ابو حمد وحمدان وام محمد وشذى و نوره وخالد وحرمته وعياله
حمدان:ابوي انا بروح عند خوالي
خالد:شوتباهم
حمدان(معصب):اقول انته ابوي يا ابو رقاصات هههههولله حاله
خالد:حترم نفسك
حمدان:شو ما سمعت
خالد:حترم نفسك
حمدان عصب من عمه اصلن هو معصب من قبل لانه معرس على خالته مسكه وضربه وبعدين فجه لانه ابو حمد قاله حمدان فجه
حمدان:فجيتك عشان خاطر ابوي بس وانتن بعد ما تبن تقولن شي
ابو حمد:خلاص شل سياره وانا برد مع عمومك وقب عندي شغل
حمدان:خلاص برد البيت بسرعه لا تخاف انا ما بخوفك عليي بعدين اخاف عليك اخاف عليك من المجرمين (حمدان باس ابوه على راسه)يلاه ابو تامرني بشي
ابو حمد :سلامتك
حمدان:ابوي كم ساعه فالندن بدق حق مهره ولله شتاقتلها
ابو حمد:هنيه ساعه11 يعني هناك ساعه 8
حمدان:يلاه ابوي بروح
حمدان ركب سياره ورايح صوب بيت خوله ودق حق مهاري قال بيوعيه عشان هو قم من وقت

فالندن الكل راقد ما عاده ام حمد وام احمد وابو حمد طالع يتمشا
وعند مهاري راقده قي فطوم فحجره ويدق تلفون مهاري مهاري مطنشه تبا ترقد
فطوم:اوف شلي تلفونج
مهاري(تسله بدون ما تشوف ارقم):الو
حمدان:هلا
مهاري:اوف الواحد ما يروم يرقد
حمدان:قلنا هلا
مهاري:اهلين
حمدان:صباح الخير
مهاري:صباح نور
حمدان(يستهبل):شو راقده
مهاري:هيه
حمدان:ما كنت اعرف كم ساعه عندكم
مهاري:ساعه 8 خلني ارقد
حمدان:ولله انا مشتاق وداق وجيه تسوين فيني افاء
مهاري:اقول بكلمك بعدين اريد ارقد
حمدان:فديت لي يبون يرقدون
مهاري:حبيبي حمدان خلني ارقد فديتك ولله مب فاضيه
حمدان:تكسرين بخاطري خلاص زعلت
مهاري:حمدان ليش خترعو الفص الحمر فلموبايل
حمدان:عشان نبد
مهاري بندت فويه
فطوم:منو
مهاري:خليني ارقد هذا حمدان(ورقدت)

عند حمدان
حمدان:بندت فويه ولله راويها (ويرد يدق )شو رانا غيرج يا مهروه طيحت وايد بنات ما بروم عليج انتي بس اختي وجيه تسوين فيني بتردين وبتكلميني نفس البنات
مهاري شلته
حمدان:الو
مهاري:اوف شو تبا حرام خلني ارقد
حمدان:ما اقدر مشتاق وبموت من الشوق
مهاري:يعني انته يمكن مغلط تبا تكلم ربيعك وداق عندي يلاه باي اريد ارقد
حمدان:لا ما مغلط متاكد اني يالس اكلم اختي مهاري
مهاري:ابا ارقد خلاص بند
حمدان:قمي بقولج شي خطير
مهاري:بعدين برقد
حمدان:شي الخطير عنج بسرعه قمي
مهاري:شو قميت
حمدان:سيري تسبحي ودقيلي وبقولج
مهاري:اوكيه
حمدان:باي
مهاري:باي
مهاري راحت تتسبح وعند حمدان وصل بيت خواله
حمدان دخل ولي يالسين كانو علي وسعيد وابو علي وام علي وساره وامنه ومايد

حمدان:سلام عليكم
الكل ماعاد امنه :وعليكم سلام
علي:هلا ولله
حمدان:اهلين
ابو على:شحالك ياحمدان
حمدان(يبوسه على راسه):بخير يدوه شحالج
ام علي:بخير ياولدي
سعيد:صراحه ما اصدق حمدان جدامي تعال يالس عنديلي
ساره :وانا ما تسلم عليي
حمدان:لا انتي اصلن لي لازم اسلم عليه مب خالتي
حمدان يسلم عليه
ساره:عاد سلام على عيالي هذا مايد وهاي امنه
حمدان:هلامايد شحالك
مايد:الحمدلله انته شحالك
حمدان:يسرك الحال
حمدان راح صوب امنه وطالعه وقالها من دون نفس:شحالج
امنه:الحمد لله انته شحالك
حمدان:تمام
سعيد:تعالى يالس عندالي قولي شو سويت
حمدان:ماشي كنت رايح مع ابوي عند خوانه
سعيد:شو تسوي
حمدان:ولله سالفتهم ضحك اقولك سمع اونه ناصر قص على ام ابوي وقالها تحول كل شي باسمه وحولت وبعدين طردهم
امنه:وابوي؟
حمدان:تسال عن ابوها ابوج وياهم مطرود وخالوه ضربته حقج
ساره:هو يستاهل بس هو عمك
سعيد:صكتي اي عم مالت عليه زين سويت هذا ولد اخوي
مايد:ولله يستاهل هاذا ابو فضمتكم
امنه:لا تسبونه
حمدان:لو ابوج زين محد سبه
وتدخل ميثان راحت عند ساره
ساره:ميثان هذا حمدان ولد عمج
حمدان :تعالي
ميثان:ما اريد
حمدان:بوديج دكان
راحت تركض
حمدان (يالسه على ريله):هلا ولله ميثان
ميثان(تمط شعره):حلو هههه
حمدان:اي فجي خلاص تر ما بوديج دكان
ميثان:خلاص ما بثك شعرك
حمدان:عطيني بوسه
ميثان (باسته):انته بعد عطني بوثه
حمدان باسها:فديتج
ميثان:حمدان تلعب معاي ما عندي حد يلعبني
حمدان:فديتج يلاه بالعب معاج
ميثاء:اريد اروح لالعاب
حمدان:احين يلاه قمي
ساره:لا توديه خلها
حمدان:خلوه لا تكلميني خلاص هي خطيبتي محد له خص فينا صح

ميثاء:ثح لا حد يقول ثي باي
حمدان:يلاه اروح
ميثاء:يلاه
حمدان توه قام مهاري دقت
حمدان:هلا حياتي شحالج
امنه كانت بتمت من القهر شويه وبتصيح
حمدان:دقيقه يلاه مع سلامه نحن بروح خالوه برد ساعه 8 عادي
ساره:عادي بس دير بالك عليها
سعيد:منو يالس تغازل هاا عترف
حمدان:وحده حتر ما بقولك منو
ميثاء:يلاه حمدان بثرعه
حمدان:تامرين يلاه

وفالندن مهاري يالسه فصاله تكلم حمدان وحمد وهزاع بعدهم راقدين وام حمد تكلم ابو حمد ومريوم بعد وام احمد يالسه ويالهم وفطوم راقده وحصوه بعد ورشود ناش لانه بيطالع خلاص العيقاب واحمد راقد
عند مهاري
مهاري:اوف شو هاذا تخليني اتري بعدين انته وين
حمدان:كنت عند خوالي واحين بروح انا وميثان المول
مهاري:ميثان بنت عمي صح
حمدان:هيه ليش تعرفينها
مهاري:لا بس امنه خبرتني عنها
حمدان:انزين شو تسوين
مهاري:ما شي ابا اعرف شي الخطير لي عني
حمدان:عن شو تتكلمين
مهاري:انته قلتلي بقولج شي خطير عني بس شو لا تستهبل
حمدان(يستهبل):نسيت ما اذكر
مهاري:اوف لو دريت انك بتنسه برقد وبسويلك طاف
حمدان:وعيتج ولا لا
مهاري:وعيتني
حمدان:خلاص هاي هي سالفه الخطيره
مهاري:يعني ماشي سالفه خطيره بس قصيت عليي عشان انش ولله تقهر
حمدان:هيه
مهاري:جب لا تكلمني خلاص زعلت عطني ميثان
حمدان:خلاص اسف
مهاري:جب لا تكلمني
وهنيه رشود توه داخل
حمدان:فديتج لا تزعلين
مهاري:لا تيلس تتفد وتقص عليي
حمدان:انزين لا ترضين باي يعني من زين ويهج
مهاري:باي حمار ما احبك انا احب حمود انته خايس باي
حمدان:ادري ما تردين تبندين بس اعرف انج تدلعين عليي عشان جيه باي وانا لي زعلان
مهاري:ازعل عادي بخبر عن الحم الحم
حمدان:لا يكون اني ادوخ لا دخيلج لا تقولين خلاص اسف شو تبين عشان ترضين
مهاري:اريدك تكلم حمد يودينا نتحوط
حمدان:خلاص احين بكلمه باي
مهاري:باي (وبندت)
رشود:هلا
مهاري:اهلين بعد انته شو تبا
رشود:ليش انا يالس فوق راسج
مهاري:اوف مب ناقصتنك انته بعد احسلي اروح(وطالعت)

وعند ابو حمد
ابو حمد:تفضلو البيت بيتكم
نوره:مشكور محمد ولله ما اعرف كيف اشكرك
ابو حمد:لا تشكرين ولا شي دخلو وحجركم جهزوهم وانا بروح والبيت بيتكم
خالد:وين بتروح
ابو حمد:عندي شغل وبرد وبعد شويه بيكم حمدان عاد البيت بيتكم خذو رحتكم (وراح)

وعند حمدان توه واصل المول
حمدان:يلاه تعالي
ميثاء:ما اريد
حمدان:ليش
ميثاء:ما وديتني ادكان
حمدان:بشتريلج من داخل حلاوه والعاب وبلعبج واي شي تبينه
ميثاء: هيه يلاه اروح
حمدان صح عطا عمه البوك بس هو كان حاط بوكين فمخباه واحد فاضي وثاني فيه الفلوس وهو عط عمه الفاضي
حمدان:يلاه صبري بشوف اي بوك عطيت عمج اخاف لي فيه الفلوس وبطاقت البنق(وطالع البوك)لا الحمد لله
ميثاء:يلاه بثرعه ثو هذا كل ثبري ثبري
حمدان:خطفي يلاه
وراح حمدان كانت ساعه 1 وداه وغداه وبعدين وداه تلعب عند الاعاب
ميثاء:اريد دبدوب هاتلي من المكينه
حمدان:اوكيه تعالي بس اذا ما قدرت لا تصيحين دخيلج
ميثاء:اوكيه يلاه
حمدان راح ويحاول بس ما قدر
حمدان:ميثاء مقدرت
ميثاء:جرب مره ثانيه
حمدان:حرام عليج جربت خمس مرات وما رمت خلاص بشتريلج
ميثاء(وصاحت):ما اريد هذا دبدوب
حمدان:خلاص بيبلج ياه صبري خليني اضكر شو كنت اسوي عشان ايب حق ربيعاتي
حمدان يالس يحاول واخرشي يابله دبدوب
حمدان:ها يبتلج
ميثاء:هاته
حمدان:اول شي بوسه بعدين بعطيج
ميثاء(باسته):يلاه هات

وعند امنه كانت يالسه فالحجره وتصيح
امنه تفكر ادق حق حمدان فخاطرها ادق اخاف يبند فويهي يتني فكره بروح عند امي وبقولها دقيتي سالتي عن ميثان بتقول لا بقوله ادق اطمنا عليه بتقول هيه ولله فحاطري اسمع صوته وبدق من تلفون امي عشان يرد
وراحت غسلت ويها وراحت عند امها

امنه:امي دقيتي سالتي عن ميثان
ساره:لا ليش اسال ترها مع ولد عمها يعني مب واحد غريب
امنه(تفكر):يمكن لعوزته دقي يمكن تصيح
ساره:هيه ولله هاتي موبايلي بدق اساله
امنه:لا ارتاهي انا بدق بدالج
ساره:عيل بتلقين رقمه مسجل
امنه:شو مكتوب على اسمه
ساره:حمدان بعد شو
راحت تركض ترى موبايل ساره فحجرته وهي فاصاله
امنه فخاطرها:واخيرن بسمع صوتك
امنه ادق
حمدان كان يضحك مع ميثان
حمدان(وهو يضحك):الو
امنه:سلام عليكم (وفخاطرها فديت ها ضحكه)
حمدان:وعليكم سلام منو معاي
امنه:انا امنه (فخاطرها نسا صوتي)
حمدان:منو امنه؟
امنه:انا بنت عمك
حمدان(بدون نفس):هيه شو تبين
امنه:ماشي بس دقيت اسال عن ميثان
حمدان (بدون نفس):فديتها عن شو تسالين
امنه:شو عذبك وياه
حمدان(بدون نفس):لا ما عذبتني ولا شي اقول تبين شي ثاني
امنه:لا سلامتك
حمدان(بدون نفس):اقول تبين سلامتي صح
امنه:هيه
حمدان(بدون نفس):لا دقيلي ولا تكلميني وانا بكون بخير صراحه ناس ما يحسون ودرتج خلاص شو تبين
امنه:انا دقيت لانه امي قالتلي ادق بس انا ما كنت اريد ادق
حمدان(يتهزء):اقول سمعي ترج مثل هالبنات لي اكلمهن يعني لا تحولين ادقين
امنه:انته شو تقول تشبهني بهل البنات الخربانات انا بنت عمك
حمدان:الحمدلله ابوي ما عنده اخوان واقول تر كل لي سوه ابوج وخوانه فابوي برده فيج
امنه(دمعت عينها):حمدان حرام عليك ليش تسوي فيني جيه
حمدان:اقول انتي داقه تسالين عن اختج وخلاص يلاه باي (وبند)
امنه:صبر(بس خلاص بند)
ساره توها داخله حجرتها
ساره:ها شو تسوي امنه
امنه(تمسح دموعه):ما اعرف بس قال انها ما لعوزته
ساره:شوفيج
امنه:ماشي
ساره:كيف ماشي شوفي شكلج فالمنضره كيف
امنه:مافيني شي(وطالعت بسرعه)
ساره:ولله العيال حاله

وفالندن ساعه 10توه حمد وهزاع قيمين وكانو يتريقون مهاري نازله من فوق ومعصبه
مهاري:اوف شو هالعيشه الواحد ما يرم يرقد
حمد:الناس تسلم
مهاري:سلام عليكم
حمد:سلام
هزاع:وعليكم سلام
مهاري:انته ما تعرف ترد على سلام اونه سلام
حمد:انا جيه عيبج عيبج ما عيبج انتحري
مهاري:فيوم بنتحر واخوك سبب
حمد(يضحك):ليش؟
مهاري:تخيل داقلي من ساعه 8 وعاني وما خلاني ارقد
هزاع:بعد احسلج عشان تستوين نشيطه
مهاري:اقول حمد طالعني خلاص العيقاب دخيلك طالعني
حمد:يلاه خطفي
مهاري:يلاه
هزاع:وين فطوم؟
مهاري:راقده هي وحصوه يلاه وطالعوني
حمد:يلاه بيب جاكيتي
هزاع:يب مالي وياك
مهاري:البس ثياب حمد؟
هزاع:هيه ليش مب حلو
مهاري(تتمصلح عشان تطالع):لا وايد حلو طالع طر عليك

وفبيت ابو حمد
شذى:ولله حرام لي سوينه فا محمد
نوره:صح كلامنج يا اماه حرام عليج جيه سويتي فينا فرقتي خوان
خالد:ولله صدق وبعد ساعدج لو انا ما بساعدج
ام محمد:ياعيالي ولله انا ندمانه ما اعرف كيف اسامح نفسي لا تزيدوني هم
ابو حمد توه داخل

ابو حمد:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
ابو حمد:هاشو عيبكم البت
ام محمد:ك لشي انته صاحبه بيعنا غصب
ابو حمد:لا تقولين جيه عيل وين حمدان ما اشوفه
خالد:ما رد البيت
ابو حمد:وينه بعد هذا (يدقله) الو وينك هيه اوكيه مته بترد ساعه 9 اوكيه تير بالك عليها وعليك وفي مفاجاه حقك خلاص يوم تي بتشوفه باي
خالد:وينه
ابو حمد:ماشي شال بنتك ميثان ويلعبه انزين اليوم شتريت حق حمد وحمدان سياير تعالو شوفوهن
خالد:مبروك
ابو حمد:لله يبارك فيك وانته سمع بتشتغل ما شي تم بدون شغل وبترد حرمك وعيالك لين مته بتمون جيه وبتودر الخمر
خالد:حاضر ياخوي بس وين بشتغال وانا ما عندي شهادت ثنويه بس
ابو حمد:بتشتغل عندي فشركه
خالد:اوكيه وساره ما بطيع ترد
ابو حمد:لا بترد وانا بكلمها
ريم مب عايبنها
ابو حمد:يلاه تعالو شوفو سياير
وسارو يشوفون سياير

وعند امنه
امنه مسكت تلفون ودقت حق حمدان
حمدان يكلمه من غير نفس
حمدان:اوف شو تبين
امنه:حمدان انا شو سويتلك عشان تسوي فيني جيه
حمدان:سمعي ولله مب فاضلج بندي احسن تبين فلوس وتودريني نفس ابوج وخوانه يموتون على الفلوس
امنه:انا مالي خص فا بوي وخوانه
حمدان:صح والحقد لي حاقدتنه عليي انا وخواني
امنه:عمري ما حقدت عليكم
حمدان:وقبل
امنه:ولله انا اسفه ارحمني دخيلك
حمدان:ليش ارحمج ليش اذا كلمتج يعني سويت شي
امنه:حمدان حرام تسوي فيني جيه
حمدان:اها فهت شو تبين تبين واحد غيري تكلمينه

كت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:17 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلام عليكم شحالكم بغين اسال عن النيادي مجنون وينه من زمان مادخل واخليكم مع البارت


part25
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>




امنه:حمدان حرام تسوي فيني جيه
حمدان:اها فهت شو تبين تبين واحد غيري تكلمينه
امنه(انصدمت):انته شو تقول؟
حمدان:ما سمعتي ولا سمعتي وتسوين عمرج ما سمعتي بس عشان اذا ما سمعتي انتي تبين رقم واحد غيري تكلمينه
امنه:حمدان انته شو تقول انا بنت عمك يعني اذا سويت شي غلط اضركم كلكم وانا مب جيه ولله
حمدان:الحمدلله كل عمومتي ماتو ما عندي عمومه وعمومتي ما عندهم عيال
امنه:حمدان انا انا احبك
حمدان(يضحك):ههههههههههه شو تقصين عليي
امنه:حمدان ولله
حمدان:اقول انا ما اوطنج واكرهج وما دانيج يلاه مع سلامه
امنه:حمدان انا ولله احبك حرام تقولي جيه
حمدان:اقول انا ما افكر فوحده ما خلت واحد من الشباب وكلمته ولا يوم ندمت يت عندي تقص عليي اقول انا مالي خص باي(وبند)

وفالندن حمد وهزاع مودين مهاري تتمشا مهاري فنص وحمد من الجه اليمين وهزاع من الجه اليسار حارسينه يخافون عليه
مهاري:اوف اريد امشي هنيه ما اريد فنص
حمد:جب
مهاري:مهاري طالعو شي وايد عرب
حمد:بتحسدينهم وما بيون مره ثانيه
هزاع:حرام عليك كل ما قالت شي ترد عليه جيه
مهاري:عاش هزاعوووووووووووووو (تزاعج)
حمد:صكتي فضحتيني
مهاري:دخلو هالمحل
حمد وهزاع دخلو
مهاري:طالعو ها حلو صح
حمد:هيه
مهاري:يوم الماليه ايي بشتري كل المحلات
حمد:تريي الماليه انا المليه احين عاطني بطاقته
مهاري:ولله
حمد:ولله
مهاري:فديت حمد شترلي هذا
حمد:بس
مهاري:شو بس قميص تري بشتري بنطالون وبشتري من كل محل قميص وبنطلون
هزاع:ههههههههه حمد اعلن افلاسك
وشترت وبعدين طالعت

وعند قوم حصوه فالبيت يدورون مهاري وام حمد خايفه تقول بنتي سرقوه
ام حمد:بنتي وينها فطوم متاكده انه مب فالحجره
فطوم:هيه نشيت ومالقيته
مريوم:بدق حق حمد يمكن وياه
سالم:حمد ماشلني يقهر
ام احمد:ها لبنت وين ختفت الصبح شفتها
مريوم :الو ها حمد مهاري معاك هيه اوكيه يلاه باي(بندت) مهاري مع حمد
حصوه:شفتو الخاينه هي ورشود طالعو وانا مالتيالسه فهالبيت
فطوم:انا بايته وياه وخلتني

وفالامارات عند حمدان
حمدان:ميثان احين ساعه3 شو نسوي ملينا من العب
ميثان:ثو رايك اروح البحر
حمدان:شو تسوين فالبحر
ميثان:اشوف اثمج
حمدان:لا ما اريد شو رايج اروح دبي
ميثاء:اوكيه بث تثغل غنيه اوكيه
حمدان:تامرين امر
وحمدان رايح دبي طبعن حمدان يسرع يعني بيوصلون بسرعه

وعند قوم ابو ساره
علي:اقول البيت بدون ميثان ما يسو شي
ساره :هيه ولله ما يسو شي
سعيد:ولله حليله حمدان يموت فالياهل ولازم تكون بنت وحمدان بيحطه فعيونه
ساره:زين عيل ما بخاف على بنتي

وعند مايد يالسه فحجرته ويفكر
مايد (فخاطره):يالله ليش انا طالعت ولدك ولله لو ابوي عمي محمد احسن شوفو كيف عياله مرتاحين وكل حد يمدحه مب انا مالت كل ما شافني حد يقولي ولد اسكير

وعند امنه تصيح
امنه تفكر :انا لزم اقول حق امي اني انا كنت اكلم حمدان لا شو بعدين بتذبحني خلاص انا بروح اسكن عند ابوي يمكن يحن عليي .
راحت غسلت وياها وراحت عند امها

امنه دخلت
ساره:شو فيج امنه
سعيد:منو مزعلنج بقتله
امنه:امي انا اريد اروح عند ابوي شتقتله (وصاحت)وايد (بس من داخل ما تريد تروح عند ابوه لانه حرمته ابوه بس عشان تشوف حمدان)
سعيد:انتي تخبلتي
امنه(تصيح):انا شتقتله وهذا مب حرام شوف انته يالس بين امك وابوك مب ابوك فمكان وانته فمكان ما اريد اعيش خلاص (تزاعج)اريد اموت اريد اموت
ساره:امنه استغفري ربج ليش تقولين جيه
امنه(تصيح):استغفرلله
ساره:امنه انتي مب مشتاقه حق ابوج ولا شي انتي شي فيج قوليلي
امنه(وهي تصيح تلوي على امها ):شتقله ولله شتقتله
ساره:انا ما بحرمج من ابوج اذا تبينه بخليج تسيريله بس تيلسين عنده يومين
امنه(تصيح):انزين بس اريد تكلمين ابوي وتقوليله اني بيي
ساره:انا ابوج ما اكلمه تعرفين انتي قوليله
امنه(تصيح):عشان خاطري
ساره:انزين بس انتي صكتي
امنه(تمسح دموعه):ها خلاص سكت
ساره:روحي يبي تلفوني
امنه راحت تيب تلفون بسرعه وردت
امنه:ها بسرعه دقيله
ساره(ادق):اصبري

عند خالد مستغرب ساره داقه مش مصدق فرح يوم شاف رقمها
خالد:هلاولله
ساره:اسمع
خالد(يقاطعه):شو ما شي اهلين ما تسالين عن ريلج ابو عيالج
ساره:قصدق طاليقي
خالد:ساره لا تقولين جيه خلاص انا تبت ولله خلاص مابشرب الخمر واذا ريم ما تبينه بطالقه عادي بس ردي وبعد بشتغل مع اخوي حمد
ساره:سمع انا بقولك انا امنه اليوم بتي عندك وبعد يومين بشله سمعت
خالد:هيه
ساره:عيل مع سلامه
خالد:فمان لله
خالد يفكر فساره كيف يرده

وفالندن ساعه 1 توهم طالعين من سوق
حمد:خليتي شي ما شتريتيه
مهاري:هيه الاشياء لي مب حلوه
حمد:عطيني حلاوه من عندج
حمد كان شال فاليدين وهزاع بعد ومهاري شاله حلاوته كيس واحد وايد عليها
مهاري:ها خذ
حمد:كيف امسك ما تشوفين ايدي
مهاري(تلقمه ):فتح اثمك(وتخشه فاثمه)
حمد:مشكوره
هزاع:مهاري اريد هاي الحلاوه
مهاري:فتح اثمك(وتخشها) خلاص انا بيلس اكلم عيب طاعو ناس يطالعون
وبعدين وصالو البيت
اول ما دخلو
حصوه:يالخاينه
مهاري:جب ليش ما نشيتي انا من صبح ناشه واترياج مب طايعه تقومين
هزاع:حمد انا بروح الحجره
حمد:بروح وياك
مهاري:عطوني اكياسي
هزاع:مسكي مشلتن جنا خدامج
حمد:صدق مره ثانيه بفرج بالكيس اذا قلتي شلو
حصوه:كل هذا حق مهاري وانا
حمد:هزاع خطف بموت
مهاري:باي بروح اودي اغرضي وراده
حصوه:خاينه نمبر 1
فطوم:هاي مستوتلج احلى طاف
حصوه:يباله كفين يوعيها
رشود توه داخل
فطوم(تستحي)
رشود:سلام عليكم
حصوه +فطوم:وعليكم سلام
رشود:شوفيج معصبه
حصوه:الحبيبه رايه تتمشا ولا يايبه ميت كيس
رشود:منو مهاري
حصوه:هيه منو غيره هالحبيبه
رشود:مناحيت الحبيبه تر هي الحبيبه
مهاري توها نازله
مهاري:حصوه شتريتلج حلاوه
حصوه:وايد عليج
مهاري:صراح مب بس وايد لا زين مني شتريتلج
رشود:هلا ولله
مهاري:اهلين
رشود:وانا مافي شي حقي
مهاري:لا
رشود:عاد انا زعلت
مهاري (ماسكه الكيس فايده):ازعل ولا تفكر براضيك
رشود(يمط الكيس لي فايده):احين لا تراضيني (ويركض)
مهاري تركض وراه وهو يركض اخر شي دخل حجرته وصكر وراه الباب
مهاري:اوف دخل الحجره شو اسوي بدخل وراح بعد شو لا عيب بياكل حلوتي بدخل(فتحت الباب)
رشود:هلا ولله شو تبين
مهاري:عطني الكيس
رشود:ايب كيس خلاص عطيته الحبيبه
مهاري:لا تستهبل ولله مب فاضيه
رشود:ولله انا زعلان
مهاري:شو تريد عشان ترضا
رشود:صبري بفكر (يسوي عمره يفكر) اريد بوسه
مهاري:شو بوسه انا بعطيك بوكس
رشود يعرف انها ما تروم تبوسه عشان جيه قال عشان يغايضها
رشود:انا قلت بوسه ما قلت بوكس
مهاري:يعني شو تسويلي تعجيز
رشود:ما شي بوسه وبعطيج
مهاري:قالت نبا بوسه صح
رشود:هيه وبعد فوق راسي
مهاري:دققيقه(فصخت نعالهوفرته عليه وشردت)
رشود يركض وراها مهاري تركض بعدين هو وراها ما كن جدامه لا حجرته دخلت وقفلت الباب
رشود:فتحي الباب
مهاري:ما اريد بتضربني
رشود:فتح الباب
مهاري:ما اقدر
تلفونه كان يدق
رشود:انزين عطيني الموبايل يدق
مهاري:ما اريد
رشود:منو المتصل
مهاري:مكتوب سلطان
رشود:سلطان
مهاري:هيه صلطون
رشود:ايه لا دلعين رايال وفتحي الباب
حصوه:شو زخيتها بعد الكفخه لي يتك بناعال
رشود:منخشه فحجرتي
حصوه:ههههههه ولله مهاري ادبتك اونه بوسي راسي

مهاري فالحجره يالسه على البتوبه كان فاتح المسن ونك نيمه اموت فيها وهي ولا على بالها
مهاري:رشود رشود
رشود:شو بتفجين الباب
مهاري:منو لي تموت فيها وهي ولا على بالها
رشود:اقول فتحي الباب لا تصكين ايميلي من امس يشتغل
مهاري:في حد داخل اكلمه
رشود:مهاري فتحي ها لباب

وفالامارات حمدان توه واصل دبي
حمدان:وين اروح
ميثان:اريد اروح الامارات مول
حمدان:يلاه بروح عشان خاطرج
ميثاء:اريد اكلم ماما
حمدان:اوكيه بس لا تقوليله نحن فدبي تر بزعل منج
ميثان:ما بقولها اريد اكلمها
حمدان يدق على تلفون خالته
ساره:الو
حمدان:سلام عليكم
ساره:وعليكم سلام
حمدان:شحالج خالوه
ساره:بخير انته شحالك
حمدان:الحمدلله
ساره:وميثوه ماسوتلك مصيبه
حمدان:لا حليله
ساره:زين
حمدان:ميثان تب تكلمج
ساره:هاتها
ميثوه:ماما
ساره:شو فديتج
ميثوه:اريد اروح مع حمدان بيتهم انا احب حمدان واحيد حرام
ساره:لا حبيبتي انتي بتين عندي انا ما اقدر اصبر عنج
ميثوه:اوكيه باي
ساره:باي(وصكرت)
ميثوه:حمدان ثو رايك نبات فدبي ما اريد ارد البيت اريد ايلس معاك
حمدان:بفكر وبعدين تونا واصلين يعني لا تفكرين غير تلعبين اوكيه
ميثوه:اوكيه اريد اروح ثكي دبي حرام
حمدان:انتي تامرين
ميثوه:انته تقول هاي الكلمه وايدثو يعني
حمدان:يعني اوكيه

وعلى المغرب فبيت ابو حمد
ابو حمد:حمدان مادق وينه
خالد:وين رايح
ابو حمد:قتلك مع بنتك ميثان
خالد:دقله ايبه البيت ولله اريد اشوفه
ابوحمد:احين بدقله(يدق حق حمدان)
حمدان:هلاولله
ابوحمد:شحالك حمدان
حمدان:بخير
ابو حمد:وينك
حمدان:انا فالامارات مول
ابوحمد:شو
حمدان:فالامارات مول
ابوحمد:ليش ماقتلي انك بتروح دبي
حمدان:انا اصلن ما كنت اعرف اني بروح دبي بس دق على بالي ورحت عاد ابوي انته طيب وبتسامحني اعرف وبعدين ابوي اموري طيبه وايد مزاين فالمول خلنا نضبط
ابوحمد:انته بعدك ما ودرت سوالفك انزين ميثان وياك
حمدان:هيه
ابوحمد:يلا طالعو
حمدان:بعدها ساعه 7
ابو حمد:انته قلت ساعه 8 بترد يلاه رد
حمدان:انشالله
ابوحمد:يلاه مع سلامه
حمدان:باي
ام حمد:وين رايح
ابو حمد:رايح دبي
نوره:حليله مشتاق حق البلاد
شذى:ابوحمد عيل مته عيالك الباقين بيردون
ابوحمد:انا صراحه بسافر عندهم واقول لو تون معانا
ام حمد:لا انا مافيني حيل


وفالندن ساعه 4
مهاري بعدها فحجرت رشود ولا بعد رقدت ورشود راح يتريه فصاله لين ماتفتح الباب
عند حمد وهزاع
حمد:وين مهاري ما اشوفها
هزاع:يمكن رقدت عقب لي سوته فسوق
حمد:مهاري ترقد موستحيل
هزاع:روح شوفها
حمد:احين بروح اشوفها
حمد رقا فوق فصاله لي فيها رشود
حمد:سلام عليكم
رشود:وعليكم سلام
حمد:وين مهاري
رشود:تسالعن اختك تعرف فرتني بنعاله ولا بعد دخلت حجرتي ومنخشه مته بتتطالع
حمد(يضحك):فرتك بنعال
رشود:هيه ليش تضحك
حمد:عليك
رشود:سير طالعه من الحجره بسرعه
حمد:لا تستاهل خلها يالسه فحجرتك(وراح)
رشود:بسير ادق الباب يمكن تفتح

وعند حصوه وفطوم
حصوه:ملانه
فطوم:حتي انا
حصوه:لو هنيه مهاري مب احسن
فطوم:هيه ولله
حصوه:جان احين يلست تستهبل وتسولف
فطوم:ماطلعت بعدها
حصوه:هيه
فطوم:تعالي نيلس على المسنجر

وعند مهاري راقده
رشوديدق الباب ومهاري راقده بعدين رشود تم يدق بقوه مهاري وعت على دقات الباب وناسيه سالفه لين ما ذكرت سالفه
رشود:فجي الباب
مهاري:جب خلني ارقد
رشود:لاولله وانا اتم برى حرام عليج فجي الباب
مهاري:ما اريد يلاه انجله
رشود:مهاري دخيلج سيري حجرج ولله ما بكلمج ولا بسويلج شي
مهاري:بفكر يلاه روح
رشود:اقول انا بكسر الباب
مهاري:ما تروم
رشود:صبري
راح عند حصوه
رشود:حصوه
حصوه:شو
رشود:خليه تطلع من الحجره
حصوه:منو
رشود:مهاري منوغيره دخيلج
حصوه:بدقله على الموبايل
رشود:ليش عنده الموبايل
حصوه:ما اعرف
حصوه ادق على موبايل مهاري والموبايل كان فمخبا مهاري
مهاري:شو تبين
حصوه:طالعي بسج
مهاري:ما اريد عيبتني حجرته
حصوه:لا تستهبلين يلاه
مهاري:ما اريد
وعند مهاري سارت تستكشف فالحجره
مهاري فتحت السده والقت حاط فيها صوره مهاري تالع صور وعايبتنها صوره وبعدين يلست طالع صور وفجاه شافت صورتها مهاري نصدمت شو ياب صورتي هنيه وبعدين قالت بسوي عمري ما اعرف وبعدين القت البوم صور فتحته صوره مع ربعه يالسه طالع صور بس وهي طالع لفتت نضرها صوره رشود كان يضحك وما يدري انهم يصورونه وكانت صورته وايد حلوه مهاري عيبته صوره وتمت طالع صور بعدين شافت المسن بعده يشتغل ويالست طالع لايميلات لي عنده واستغربت ماعنده ايميل بنت غريبه ويالست تقول ليش نك نيمه حزين
وبعد ين دقت حق شيوم
شيوم:هلا ولله
مهاري:اهلين
شيوم:شحالج
مهاري:تمام انتي شحالج
شيوم:الحمدلله
وتمويسولفون

وفالامارات عند حمدان كان توه واصل
حمدان:يلاه ميثان وصلنا
ميثان (راقده)
حمدان قال يوم يوصلون البيت بيوعيه

وفبت ابو ساره
ساره:تاخرت ميثان اين ساعه8:40
امنه:احين بيون صبري
ساره:وانتي مته بتروحين عند ابوج
امنه:خالي سعيد قال بيوديني بس اول بيتسبح
ساره:سيري مع حمدان ترها بوج فبيتهم
امنه:اوكيه بس انتي قولي حق حمدان
ساره:انشالله
وعند حمدان توه واصل بيت خواله
حمدان يفكر يوعيه ولا لا بعدين قال حرام وشالها
حمدان توه داخل
حمدان:سلام عليكم
ساره+امنه:وعليكم سلام
ساره:رقدت
حمدان:هيه
ساره:امنه شلي ميثان عن حمدان
امنه:اوكيه
حمدان:ها مسكي
ساره:حمدان اقولك بطالب منك طالب
حمدان:امري
ساره:ود امنه وياك عند ابوها
حمدان:شو بتبات عندنا
ساره:هيه
حمدان:خلاص فالج طيب
ساره:فديتك ولله ما تقصر
حمدان:اكيد مابقصر مب ولد محمد
ساره:صدق خقاق
حمدان:يلاه خالوه
ساره:مع سلامه وحمدان ما وصيك على امنه
حمدان:مايحتاي توصين بحطها فعيوني
وبعدين ركبو سياره
حمدان صاكت
وامنه بعد
حمدان:سمعي امنه انا بس لانه امج وصتني عليج بهتم فيج بس فهمتي
امنه:فهمت
حمدان:بدق حق القلب ولله شتقتلها
حمدان يدق حق مهاري
مهاري:الو
حمدان:هلاولله بالقلب
مهاري:اهلين
حمدان:ولله لو تشوفين حياتي من دونج
مهاري:حتى انا شتقلك وايد
حمدان:عاد يالغلا مب زين تغيبين وايد بسج ردي

مهاري:حمدان شو فيك
حمدان:ها اخوج عندالج خلاص بدقلج عقب يالغليه
مهاري:حمدان تخبلت ولا شو
حمدان:خلاص بكلمج عقب باي
مهاري(مستغريه):باي
امنه:حمدان انته حرام تقص على بنات الناس
حمدان:سمعي انا ما اقص عليه انا اموت فيها وبخطبها بعد عشان
امنه(بتموت من القهر):حمدان ممكن نتكلم
حمدان:هيه صح يبتلج ارقم
امنه:اي رقم؟
حمدان:رقم الولد لي تكلمينه بدالي
امنه:حمدان انا ما اكلم شباب
حمدان:صح عيل كيف كلمتيني
امنه:حمدان انته الوحيد لي كلمتك على تلفون ولله ومن عرفت انك والد عمي ودرت هل سوالف ولله
حمدان:لا جذبين عليي الي تسوي هسوالف عمرها ما توب
امنه:حمدان ليش جيه تعاملني
حمدان:سمعي يابنت ناس انا انسان مب ناقص مشاكل انتي من طريج وانا من طريج فاهمه
امنه:حمدان ليش تقول جيه
حمدان:انتي بس تعرفين تسالين اقول جب ما اريد اسمع صوتج

وفالندن ساعه6 مهاري توها طالعه من حجرت رشود

ونزلت تحت ورشود كان يالس مع حمد وهزاع
مهاري:هاي
رشود:هايات شو طالعتي اخيرن
مهاري:انته هنيه (راحت تركض عند حمد)
رشود:انا بروح حجرتي
مهاري:روح فكه منج

رشود راح حجرته
اول ما دخل لقا سده مفتوحه وستغرب وطالع بسرعه وراح عند مهاري
رشود:مهره تعالي اباج
مهاري:ما اريد بتضربني
رشود:ولله ما بضربج تعالي
مهاري راحت
رشود:ليش تفتحين سده
مهاري:بس دقت بال
رشود:شو شفتي
مهاري:صورك
رشود:بس ؟
مهاري:لا وصورك مع ربعك

فالامارات عند حمدان توه واصل البيت
حمدان:يلاه نزلي
امنه نزلت ولا قالت شي
وبدعدين دخلو البيت واول مدخل حمدان
حمدان:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
امنه(توها داخله):سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
خالد:امنه تعالي فديتج
حمدان:عيل وين ابوي
نوره:فوق ترها مسولك مفاجاه
حمدان:شو المفاجاه
شذى(تخوفه):تقص عليك قال بيهزبك انته شو مسوي
حمدان(خاف):انا ما سويت شي لا يكون عرف اني رقمت اليوم
شذى:يمكن
ابو حمد توه نازل من فوق
ابوحمد:حمدان تعال
حمدان:ابوي ولله اليوم ما رقمت
ابوحمد:سمع روح القراج وطالع سيارتي
حمدان :اوكيه
وراح حمدان القراج وابو كان وراه اول ما دخل شاف رنج

كت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:18 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلام عليكم شحالكم

part26

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >


ابوحمد:سمع روح القراج وطالع سيارتي
حمدان :اوكيه
وراح حمدان القراج وابو كان وراه اول ما دخل شاف رنج
حمدان(من صدم):هاي رنج مالت منو؟
ابو حمد:هاي حقك
حمدان(ماستوعب سالفه):حق منو ؟
ابوحمد:شوفيك جنك ماشايف خير هاي حقك
حمدان(فرحان):ولله حقي
ابوحمد:ما تباه هاتها
حمدان:لا ابها
ابو حمد:عيل اصكت
حمدان:خلاص عيل عطني المفتاح
ابوحمد:المفتاح داخل
حمدان:ابوي انا بروح احوط
ابو حمد:ماشي باجر احين لا يلاه خطف جدامي
حمدان معصب يبا يسوق سيارته ما خلوه

وفالندن ساعه 7 مهاري يالسه مع حصوه وفطوم
حصوه:مهاري خبريني شو سويتي فحجرت رشود
مهاري:ماشي رقدت وبعدين يالست اطالع المسن ماله وبس
فطوم:بس يعني ما فتشتي منه ولا مناك
مهاري:لا
حصوه:شو شفتي فاميله
مهاري:ماشي بس نك نيمه كايب
حصوه:شو
مهاري: اموت فيها وهي ولا على بالها
حصوه:ههههههه حليله صدق انها ولا على بالها
فطوم:لا وبعد تقول كايب
مهاري:ليش انتو تعرفون منو حرام خلوه تحن عليه
حصوه:نعرفها ولا المصيبه تقول منو وهي ما تعرف انها هي
فطوم:اقول بعطيج رقمها وكلميها
مهاري:لا انا مالي خص لا دخلوني فالموضوع
حصوه:انتي اساس الموضوع كيف نطالعج من الموضوع
مهاري:ولله ما فاهم شي احسلي اروح ادخل المسن احسلي من ويوهكن(وراحت)
حصوه:يتني فكره
فطوم:شو
حصوه:بعطي رشود ايميله ويسوي عمره بنيه ويكلمها شو رايج
فطوم:فكره حلوه روحي احين قوليله
حصوه راحت تركض حجرت رشود ودخلت حتى بدون ما دق الباب
رشود:ما تعرفين ادقين الباب
حصوه:صمع الاهم من هاذا كله لي انته تقوله عندي فكره
رشود:شو
حصوه:بعطيك ايميل مهاري وسولها اد بس سو ايميل بنت لانه لو ايميل ولد على طول بلوك وكلمها على اساس انك بنت
رشود:اوكيه احين بسوي ايميل صبري
حصوه:يلاه بسرعه ولا اقولك انا عندي ايميل ما تعرفه مهاري كنت ابا اسوي فيه مقلب بس ما سويت
رشود:شو لايميل وشو الباس ورد
حصوه عطته
رشود:شو ايميل مهاري
حصوه:هات بكتبلك اياه
وبعدين سولها اد
وعند مهاري ايميل غريب مسوله اد قبلته
عند رشود
رشود:يلاه اكيه داخله
حصوه:كلمها انا طالعه
رشود:لا تمي عشان تشوفين اذا الخبط فالكلام ما اعرف كيف البنات يتكلمن
حصوه:اكيه كلمتك
نك نيم مهاري كان
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
هلا
رشود نك نيمه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
اهلين
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
منو ؟
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انا وحده اسمي شماء واريد اتعرف عليج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
انزين كيف يبتي ايميلي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
وحده تعرفينها عطني ايه وانا وايد معجبه فيج اريد اكلمج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
خلاص اوكيه ما بكسر بخطرج وانا سمي مهره
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
اعرف ان اسمج مهاري
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
زين عشان نسولف
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
تعرفين انا ولله كنت مالنه زين يوم دخلتي
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
شفتي انا اي فالوقات الموناسبه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
هيه تعرفين قالولي انتي وايد عندج سولف ما تخلين شي ما تسوينه وانا نفسج عاد قلت نحن ثنتين نصلح نستوي صديقات
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:

ولله ما كنت اعرف اني مشهوره لها درجه

وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
تعرفين احس شي فيج مضايجه لانج ما تسولفين

جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا مب مضايجه عادي بس مشتاقه حق ابوي واخوي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ليش هم مسافرين
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا هم فالبلاد نحن المسافرين
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ليش مايو معاكم؟
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا هم يو بس ابوي طالع عنده شغل ورد وشل اخوي وياه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
هيه شكلج متعالقه فابوج واخوج وايد
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
هيه لزم ابوي واخوي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انزين دقيلهم
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
بدقلهم بس اخوي يمكن احين مع ربعه ولاشي واخاف ابوي مشغول
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انزين سمعي اليوم رحت الامارات مول ودخلت لامارات مول ورحت سكي دبي ويالست العب شفت لعبه بس لزم يكون شي تركبين عليه وكان مخلص شفت واحد كبرنا قتله عطني فرها فويها ولله معصبه منه
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
ههههههههههههههههههههههه ولله تضحكين انزين انا اليوم ضاربت مع ولد يرانا بس يعني هو رابي وياي تعرفين شو سو مط حلاوتي وركضت وراه اونه بوسي راسي فريتي بنعالي وعصب وبعدين لحقني وبعدين نخشيت فحجرته
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ههههههههههههههههههههههههه ه ولله ضحكين

وفالامارات ساعه 10فبيت ابو حمد
الكل يالس فصاله
حمدان:ولله شتقت حق مهاري
ابوحمد:هيه ولله كانت مسوتلنا جو
شذى:مهاري شكله شيطانه
امنه:لا بس تحب تستهبل وايد
نوره:شكله هي طالعه غير عن الكل
حمدان:هذا من دلع(ويطالع ابوه)
ابوحمد:شو قصدك
حمدان:ماشي
خالد:حضك يامحمد لله حما عيالك من العيشه لي عشناه فهذاك البيت
شذى:ولله صدق
ابو حمد:انسو كل لي ستو خلونا نفتح صفخه يديده
حمدان:يعني صفح لي بتفتحونه لزم ما يكون شي مكتوب فيها
خالد:فهمنا مايحتاي تشرح
نوره :شكله يحب يسولف ما يقدر يصكت
حمدان:انا مالك سولف انتو بس قلو تبون تسولفون بطالعلكم سالفه
امنه:اذا انته مالك سولف مهاري شو؟
حمدان(مايريد يكلمه بس شو يسوي):لا مهاري مالكت المغمارات
نوره:ليش ؟
حمدان:ما قلولج شو سوت فالندن ضاعت ولا بعد عن قصد تتحر ععمرها تلعب
ريم:مهره منو تشبه؟
حمدان(ما يدانيه):يهمج منو تشبه
شذى(تعدل على حمدان):قصده هاكيه صورتها
حمدان:لا طالعين انتن المغربيات تسون سحر اخاف تسحرين اختي
ابو حمد:حمدان عيب صطالب
نوره:ومريوم شكلها هاديه
حمدان:مريوم نفس العيايز
شذى:حرام لانها عاقله جيه تقول
خالد:وعاد حمد محد طراه لا هو ولا سالم
حمدان:سالم يقلد حمد وحمد انسان يحب يلعوز الواحد

وفالندن ساعه 8
عند حمد وهزاع
حمد:هزاع تعال نروح نتمشا
هزاع:هيه ولله تعال اروح
حمد:يلاه قوم
هزاع:صبر خلنا نشل فطوم ومهاري وحصه ورشود واحمد معانا
حمد:شو رايك نوديهم يتعشون برى كلنا اروح حتر امي وخالتي وعمي شو رايك
هزاع:اوكيه يلاه روح قولهم
حمد:ما يحتاي بقول حق مريوم تقولهم
هزاع:انزين
حمد:ولزم اقول حق مهاري وحن على راسه عشان تجهز بدق حق مريوم وبوصيه انها تحن على مهاري عشان تجهز
هزاع:ولله مهاري روحه مشكله
حمد:بس تعرف لو هي من موجوده البيت بيكون كائيب
هزاع:يلاه بسرعه دق حق اختك
حمد(يدق حق مريوم):الو سمعي جهزو عزمنكم على العشاء هيه انزين مهاري حني على راسه عشان تجهز يلاه
بسرعه
وعلى ساعه 8:30 طالعو من البيت لانه حمد تم يقولهم بسرعه
وراحو تعشو وردو البيت ساعه10 وبعدين رقدو


ويوم يديد فالامارات عند ناصر ساعه 10
ناصر:اقول الطيفه بنسافر باريس بعد سبوع جهزي ثيابنا
الطيفه:انشالله
ناصر:ولله احين انا مرتاح عند فلوس واقدر اسوي ايشي
الطيفه:بس المشكله باقي اخوك محمد ما وقع تنازل فاي وقت يقدر يرفع قضيه عليك
ناصر:لا محمد طيب وبسرعه ينقص عليه

وعند ابو حمد
حمدان ناش من ساعه 9 وطالع بسياره وما خله مكان ما راحه وابو حمد رايح شركه وشال خالد وياه عشان يشغلونه
وعند حمدان يدق حق ربيعه خليفه
خليفه:هلا
حمدان:اهلين شحالج
خليفه:يسرك الحال ومن صوبك
حمدان:انا الحمدلله بخير
خليفه:بعدك فالندن ولا
حمدان:لا رديت بس كم من يوم وبرجع الندن
خليفه:ولله ما تخلي حد يرقد
حمدان:بسك راقد قم حين بمر عليك بركبك فسيارتي اليديده
خليفه:اقول حمدان خلني ارقد من امس مب راقد توني برقد انته دقيت
حمدان:ما تصدق اني شتريت سياره
خليفه:ياخي انته جذاب انه فالندن لا تجذب
حمدان:انزين ربع ساعه وكون قدام بيتكم وبتشوف اذا انا فالندن ولا فالبلاد
خليفه:يالله ما تخلي الواحد يرقد
حمدان:يلاه باي بس لا تنس بعد ربع ساعه قدام بيتكم
خليفه:اوكيه يلاه باي
وبعد ربع ساعه حمدان جام بيتهم و خليفه رقد يتحره ينكت طبعن تعرفون ان خليفه وحيد امه وابوه قبل قتلكم بس وايد مدلعينه
حمدان يدقله على موبايله
خليفه(معصب مب قادر يرقد كل ما يرقد حد يدق):الو شو
حمدان:اقول انزل انا تحت
خليفه:شو
حمدان:اذا مب مصدق طالع من دريشه
خليفه(يطالع):ماشي غير رنج واقفه قدام بيتنا
حمدان:ها انا يلاه انزل بسرعه
خليفه:اب ارقد
حمدان:ماشي اذا ما نزلت بدق الجرس وبقول حق الشغاله توعيك
خليفه:شو تشوفني ياهل شغاله توعيني احين نازل
حمدان:اوكيه اترياك يلاه بسرعه

وعند ابو حمد فالبيت
ابو حمد:وين حمدان
شذى:من صبح طالع
ابو حمد:ياليتني ما شتريتله هسياره ولله خايف يدعم ولا شي
نوره:لا تفاول عليه وهو مب ياهل عنده ليسن
ابو حمد:صراح من سالفته اخر مره يوم شال سيره ودعم وانا خايف عليه حتى ما كنت بخليه طالع ليسن بس يلاه احسه عقل
شذى:انشالله يعقل
الكل:انشالله

وعند حمدان كانت ساعه 11 هو وخليفه فالمول
خليفه:ولله فيني راقد برقد عليك
حمدان:ماشي مزين اليوم
خليفه:انته غبي المزين بين من احين المزين راقدات مب فاضيت حقك
حمدان:جب هكي مزيزنه
خليفه(يمطه ):خطف الكفيه بشربلي كبجنو يمكن اصحصح
حمدان:ما يحتاي دوخ مدواخ بيتعدل مزاجك
خليفه:انا ما اعرف كيف اهلك ما كشفوك ادوخ وانا كشفوني ويالله شو سولي اونه ابوي هاي اخرت ادلع حتى قالي ما بيشتريلي سياره لين ما ودرها وانته تقولي دوخ اقولك اروح الفيه ابركلنا
حمدان:آه يا خليفه شوف هاي ولله قمرخلني اطيحه وبعدين اروح الكفيه
خليفه:حمدان دخيلك اروح الكفيه
حمدان(طنشه)
حمدان صوب البنت
حمدان:هلا ولله بالمزيونه
البنت مستوله طاف
حمدان:فديت لي مسوين طاف اقولج رقمي 050×××××××
البنت ماسكه موبايله وتساجل
حمدان:عاد فديتج دقي لا تنسين
البنت اونه سوتله طاف ودخلت المحل
حمدان رد صوب خليفه
خليفه:يلاه خطف الكفيه
حمدان:يلاه اموري طيبه
خليفه:ها رقمتها
حمدان:هيه ولا سوت عمرها مب مالت هسولف بس شفته تسيف ارقم
خليفه:ولله جنك مب شايف خير
حمدان:الحمدلله شايف خير بس يالس استانس شويه
خليفه:نحن كنا نفس بس خلاص تادبنا حمدان حرام تسوي بنات ناس جيه انته ترضاه على وحده من اهلك
حمدان:الحمدلله بنات اهلي مربايت ويعرفن صح من الخط وهذيله لوهن بنات ناس جان ماسون جيه واذا هي مب مالت هسولف ما بتشل ارقم
خليفه:حمدان لازم تخاف على بنات ناس نفس ما تخاف على خواتك
حمدان:مب ناقص محاضره اقول غير الموضوع

وفالندن ساعه 8 الكل راقد نفس كل يوم بس اليوم مهاري ناشه من صبح ودقت حق حمدان
حمدان:هلا
مهاري:اهلين شحالك امس قالت بدقلي قبل ما ترقد
حمدان:ولله نسيت يالست اسولف مع ابوي وعمومتي ونسيت
مهاري:عمومتي شو يابهم البيت
حمدان:بعدين بقولج سالفه ليش امي ما قلتلكم
مهاري:لا ما قالت
حمدان:غريبه ناسه من وقت اليوم
مهاري:عشان اكلمك انزين انته وين
حمدان:انا مع واحد من ربع بكلمج عقب اوكيه
مهاري:اوكيه باي
حمدان:باي
وبعدين مهاري فتحت المسنجر تتري شماء (ولي هو رشود بس هي ما تعرف)تدخل
مهاري:اوف مب داخله خلني انزل تحت وعقب برد
قبل ما تنزل تذكرت شيوم ودقتله على الموبايل بس ما تشله فدقت على البيت
عبيد شل تلفون:الو
مهاري:سلام عليكم
عبيد:وعليكم سلام
مهاري:شيماء موجوده؟
عبيد:هي بس منو اقولها
مهاري(فخاطرها لا تقوله شي بس ازقره):قوله مهره
عبيد:مهره اوكيه
عبيد راح يزقر شيوم
عبيد:شيوم شيوم
شيوم:شو تبا
عبيد:ربيعج مهره داقه
شيوم:منو ادلوعه
عبيد:هيه
شيوم تروح تركض
شيوم:الو
مهاري:هلا وينج ادقلج على الموبايل ما تشلينه
شيوم:مااعرف وين حطيت موبايلي انتي شحالج
مهاري:بخير انتي شحالج
شيوم:انا بخير وشحاله حصوه
مهاري:بخير
شيوم:احين ليش ما دخلين المسن؟
مهاري:امس دخلت وحده سوتلي اد وسولفت وياها
شيوم:غبيه تسولفين مع اي حد
مهاري:البنت شكلها زينه مب مالت هسوالف

شيوم:انزين احين انتي داخله
مهاري:هيه بس بنزل تحت شويه وبردحق المسن (مهاري نزلت تحت)
شيوم:شو وايد اشياء ستوت ونتي محد
مهاري:مثل شو؟
شيوم:ما اقدر اقولج حد عندالي
مهاري:هيه اوكيه عيل قوليلي على المسن
شيوم اوكيه وتمو يسولفون

وعند رشود توه ناش وذكر سالفت المسن راح تسبح بسرعه ونزل تحت ولقا مهاري تحت ويالسه تشرب نسكفيه وتكلم شيوم
رشود:هلا
مهاري:اهلين انزين شيوم وبعدين
رشود:وين حصوه ما اشوفها؟
مهاري:شيوم بخليج بدقلج عقب باي(وبندت)اختك راقده انا بروح ايلس على المسن باي
رشود:باي(عقب يوم شافها راحت هو راح حجرته)

عند مهاري
مهاري:اوه هذيه دخلت

جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
هلا ولله شحالج؟
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
اهلين انا بخير انتي شحالج؟
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
انا تمام انتي وينج قبل شويه دخلت ما كنتي داخله
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
شو اسوي كنت راقده وتوني ناشيت
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
انتي كسوله احين ساعه فالامارات 11 بعد شويه بدخل 12 وتوج ناشه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
حرام عليج انا مب كسوله تعرفين امس سهرانه مع اخوي لين ساعه4 انا نشيت واخوي بعده
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
خلاص لا تزعلين انتي مب كسوله
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
خلاص ما زعلت الا اقولج انتي ليش ناسه من وقت
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
قميت عشان اكلم اخوي لانه فالامارات وهو ما يخليني ارقد يدقلي عاد اليوم قلت براويه اني نشيطه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
بسالج سوال بس لا تزعلين اوكيه
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
اوكيه بس على حسب سوال
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انتي تحبين حد؟
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا بس ولله شو ها سوال بس ليش
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
لا تزعلين انتي قالتي ما بزعل صح وسالتج عشان نك نيمج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
بس هاي غنيت حمد العامري وانا حطنتهانك نيم
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
لا بس كنن اتحراج تهدين الغنيه حق حد
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا ما هديه حق حد ولا شي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
سوري شكلج زعلتي
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا عادي ما زعلت
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
وانتي ما تريدين تعرفين اذا انا احب حد
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا انا ماحب هسوالف احسه بايخه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
عاد انا بقولج انا احب واحد رابيه وياه بس هو ما يحس كل ما بينله احسه ما يفهم بس ولله لو بس يحس هانسان
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
حرام اقولج مسكيه وكفخيه وقوليه انج تحبينه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
وانتي جيه رايج خلاص بكفخهاولا يهمج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
ما اعرف ليش احس عمري اكلم ولد مب بنت
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ليش
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
تتكلمين نفس لاولد مرات
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
لاني يوم كنت صغيره كل ايلس مع لاولد
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
عشان جيه لا يكون انتي دفشه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انا مب دفشه انا البنات يقولولي انتي ولد بس ولله انا جيه شخصيتي
وتمو يسولفون

وعند ام حمد تكلم ابو حمد
ابو حمد:ها خبرتي العيال سالفت عمومتهم
ام حمد:لا بعدني كل ما يي اقولهم انسا
ابوحمد:لازم يعرفون قوليلهم احين
ام حمد:انشالله بقولهم
ابوحمد:وشتريت حق حمدان وحمد سيارات بس لا تقولين حق حمد
ام حمد:انته ما تقصر يابو حمد وحمد مابقوله وحمدان شو سو يوم شاف سياره
ابوحمد:ماشي يالس يسال حق منو ما مستوعب سالفه اخر شي ستوعب واليوم من صبح طالع
ام حمد:ها لولد ما يعرف ايلس فالبيت
ابو حمد:خليه اسبوع ورادين


وعند حصوه وفطوم توهن ناشات واحمد بعد توها ناس

وعند حمد وهزاع بعدهم راقدين


وفالاما رات صوب حمدان ساعه12
خليفه:حمدان دخيلك ردني البيت ارقد ولله مب راقد من امس
حمدان:لا ما بردك عشان ترقد من وقت وتنش من وقت نذكر ايام المدرسه يوم ادوم وانا مب راقد وارد البيت وارقد تذكر
خليفه:هذا انته انا ما اروم ارقد ارقد انزين اطالبلي كبجنو
حمدان:انشالله خلنا نسولف لا تيلس كل دقيقه تقولي برقد
خليفه:صح شو سويت فالندن
حمدان:دريت بروح ادرس فالندن انا وحمد
خليفه:حليلي بتم مع باقي شله الاغبياء
حمدان:صح وين اشله مشتاقلهم من زمان ما شفتهم
خليفه:اليوم فليلي بروح عندهم اسهر بس وين اسهر وانته وراي
حمدان:خلاص باجر بسوي عزيمه وبعزمهم
خليفه:هيه اوكيه
حمدان:بسويلكم ذبيحه شو رايكم
خليفه:اوكيه خلاص انته عزمهم
حمدان:لاانته عزمهم للاتقولهم اني انا فالبلاد يوم ايون بيتفاجاون
خليفه :اوكيه
حمدان:ولله اليوم المول فاضي ليش
خليفه:حرفو انك انته رديت من الندن ىكل المزاين نخشن فبيوتهن
حمدان:اصلن يوم عرفن احين ميتات عشان يشوفني
خليفه:يلاه خلاصت ها لكبجينوه اطالبلي واحد ثاني
حمدان:احين كم واحد شربت يمكن هاذا الخامس
خليفه:اريداصحصح
حمدان(طالبلهواحد):انا بخليك تصحصح (حمدان يصفكه كف قوي)ها صحصحت
خليفه:شو ها احين جزاتي ياي وياك واخرشي تصفعني
حمدان:عشان تصحصح يلاه ترانا اسف
خليفه:عادي برده فيك يوم يكون فيك ارقاد
حمدان:شو خاز
خليفه:من قوت صفعه نسيت الرقاد
حمدان:شفت ما يحتاي كبجينوه كفي احسن منه بميت مره
خليفه:دام الحساب عليك ما بخلي شي ما بطالبه
حمدان:اطالب عادي
خليفه:انته عادي عندك لانه عندك عساب وتسحب على كيفك مب انا
حمدان:وين اسحب على كيفي اذا سحبت اي مبلغ يطرشون حق ابوي مسج ويدق ويسال وين صرفتهن ويبد تحقيق
خليفه:بس الفلوس عندك
حمدان:اقول قول مشالله عن تحسدني واستوي فقير
خليفه:ماشالله تر انا عيوني مب حاره
حمدان:باين تذكر فالمدرسه يوم قالت خيبه الستاذ يالس على طاوله وما نكسرت والستاذا كان بيطيح
خليفه:هاي صدفه
حمدان:اي صدفه انا خايف يوم ادفع بالكرت يطالع مافيه رصيد
خليفه:حمدان ترى ولله اقوم لا تيلس تقول انا حاسد
حمدان:حرام انكت وياك

وفالندن ساعه 9 مهاري بندت المسن وراحت صوب حجرت حمد وهزاع ودق الباب
حمد:منو
مهاري:انا يلاه قمو
حمد:اوكيه احين بنقم
مهاري:يلاه بسرعه البيت يحترق

كت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:20 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلام عليكم وسمحولي طولت عليكم

part27
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>
وفالندن ساعه 9 مهاري بندت المسن وراحت صوب حجرت حمد وهزاع ودق الباب
حمد:منو
مهاري:انا يلاه قمو
حمد:اوكيه احين بنقم
مهاري:يلاه بسرعه البيت يحترق
حمد:شو
مهاري:البيت يحترق
هزاع:حمد يلاه نطالع من الحجره
حمد:يلاه
وحمد وهزاع يركضون ويفتحون الباب واول ما شافو مهاري دزوها وطالعو بر الحديقه ومهاري واقفه مكانه تضحك
وعند حمد وهزاع فالحديقه
حمد:احين لو شي حريجه الكل بيطالع وبيون المطافي
هزاع:لا اكيد شي حريجه ومهاري ما بتجذب
مهاري طالعت برى تشوفهم
مهاري:اقول دقو حق المطافي بسرعه
حمد:ليش انتو مادقيتو
مهاري:كيف اندق وماشي حريجه
هزاع:يعني تقصين علينا
مهاري بسرعه دخلت وقفلت الباب وراحت قفلت كل البيبان لي فالبيت ورقت فوه ولا جنها سوت شي
عند حمد وهزاع
حمد:تعالى قفلت الباب تعالى اروح ندخل من الباب لي ورء
هزاع:يلاه
حمد وهزاع راحو الباب مقفول
حمد:شو هاي قافله كل البيبان احين شقيل بندخل
هزاع:ولله لو اشوفها احين بقتلها شو ها تتحرانا مصخره عنده
حمد:انا مب بس بقتله ولله بخلي الجلاب ياكلونها
هزاع:عندك موبايلك انا موبايلي فالحجره
حمد:وانا بعد
هزاع:روح دق الجرس
حمد:بروح
هزاع:ولا تعال بنعفد من دريشه اكيه مفتوحه
حمد:هيه ولله تعالى اروح ندخل بسرعه
هزاع وحمد راحو دخلو من دريشه جنهم حراميه وعقب راحو حجرتهم

وعند فطوم وحصوه
حصوه:وين مهاري ولله ما تيلس معانا
فطوم:هيه ولله وينها
مهاري توها دخله
مهاري:فمنو تحشون
حصوه:منو غيرج وين كنتي
مهاري:انا انا هيه كنت فحجرتي بعد وين
فطوم:جذابه تونا رايحين حجرج محد فيها
مهاري:هيه كنت عند مريوم بعدين رحت حجرتي
حصوه:هيه
مهاري:امس وحده سوتلي اد ولله سولفها طر
حصوه:هيه
فطوم(تبا تضحك):زين لقيتي حد يساليج
حصوه(تغير الموضوع):اقول كلمتي شيوم اليوم
مهاري:هيه
حصوه:وكلمتي ابوج
مهاري:لا كلمت حمدانوه فديته بس كان مع ربيعه
حصوه:هيه ما بدقين حق ابوج
مهاري:بدقله عقب يمكن احين مشغول
فطوم:صح اليوم بروح
مهاري:لا تمو انتي ما يلستي وياي شي
فطوم:لا ما اقدرامي ما بطيع
مهاري:هيه
فطوم:غريبه ما قلتي بكلم هزاع
مهاري(فخاطرها عقب لي سويته ما بقوله شي بيصفعني):لا عادي خليه بعدين بنقوله يبج
حصوه:مهاري شو مسويه عترفي
مهاري:ما سويت شي
حصوه:ليش انتي خايفه
مهاري:مب خايفه ولا شي
حصوه:انزين خلونا ننزل
مهاري(مرتبكه):ننزل لا شو خلونا هنيه
حصوه:انا نازله انتن تمن
فطوم:روحي بيلس مع مهاري شويه
مهاري:يلاه روحي
حصوه راحت
مهاري:بقولج ترى قصيت على حمد وهزاع وقتلهم حريجه وبعدين طالعو برى وقفلت كل البيبان ولله خايفه ا تقولين حق حد


وفالامارات فبيت ابو حمد
ابو حمد:خالد عاد اليوم راوك مكتبك باجر بيرونك شو تسوي
خالد:خلاص بس اوعدك اني اشتغال وارف راسك
ابو حمد:واليوم بروح عند قوم ساره وبردها
خالد:وانا بطالق ريم
ابوحمد:ليش
خالد:يا محمد غلطت وبصالح الغلطه
ابوحمد:وعيالك
خالد:بخلي ساره تربيهم
ابوحمد:حرام تبعد العيال عن امهم
خالد:ولله لو كانت ام زينه جان خليتهم عندها ما ريدهم يتربون نفس ما هي رابيه هي كانت رقاصه يعني كيف بتربي العيال
ابوحمد:ولله فهاي صدقت
نوره توها داخله
نوره:انتو ليش يالسين بروحكم يلاه قمو غداء
ابو حمد:حمدان رد
نوره:لا بس تغدو وبنخليله غداء
ابو حمد:بدقله بشوف وينه بعد

عند حمدان كانت ساعه 2
حمدان:ويل تاخرت ابوي بيذبحني
خليفه:يلاه قم اروح
حمدان(تلفونه يدق):الحق الحكومه داقه لله يعين
خليفه:ابوك داق
حمدان:هيه(ويرد)الو
ابو حمد:وينك انته اذا مرديت احين بشل سياره وبعطيه اي حد يلاه رد بسرعه
حمدان:ابوي عاد بتشال سياره منو بتعطيه الفقراء
ابو حمد:تتحراني انكت يلاه بسرعه ابا اشوفك فالبيت ما بنتغداء بنترياك واذا ما رديت هاي سياره بصادرها
حمدان:لا خلاص احين برد البيت ولله ما بتاخر خليفه يلاه قوم
ابو حمد:يلاه مع سلامه
حمدان:باي(بند) خليفة بسرعه قم ابوي قال بيصادر سيارتي
خليفه:خيبه صدق انه حكومه يلاه مش
حمدان بسرعه يمشي واخر شي صد صوب خليفه
حمدان:خليفه روح بتكسي انا مستعيل يلاه باي
خليفه:ايه تعال (حمدان سواله طاف ركب سياره وراح)شوها انا اركب تكسي لله يسامحك مره ثانيه ما بيي وياك لو تموت(وراح ركب تكسي)

وعند حمدان يسرع عشان يوصل بسرعه وعلى ساعه 2:30 وصال البيت بسرعه نزل وقفل سياره وراح يركض ودخل
حمدان(خلاص تعبان):سلام عليكم
ابو حمد:وعليكم سلام يلاه اروح نتغداء وانته حسابي وياك عقب

وبعد الغداء
حمدان:ابوي باجر بسوي عزيمه حق ربعي
ابو حمد:خلاص بتعزمهم فالبيت
حمدان:لا بسويه فالعزبه
ابوحمد:لا شو العزبه تعالو البيت محد فالبيت
نوره:وانا بطبخلكم ما بخلي طباخ يطبخ
شذى:وانا بسعدها
حمدان:لا بسويه فليل بنسويه فالعزبه احل
ابو حمد:على راحتك
حمدان:اريد ذبيحه
ابو حمد:ولله يا حمدان افكارك عجيبه خلاص باجر اذبيحه بتون عندكم
حمدان:بس ابوي بتاخر لاتقول بتصادر السياره
ابوحمد:لا مابصادره بخليك تستانس
حمدان:عيل زين اقول منو يبا ايي معاي
ابو حمد:العصر سايرن عند خواك بتي
حمدان:اكيد بروح اشوف خطيبتي
ابو حمد:منو خطيبتك؟
حمدان:ميثان
خالد:اقول البنت عندها تعال خطبها من عنده ولا هو مب مالي عينك
حمدان:لا شو اكيد مالنها بس انا خطبتها من امها وافقت
خالد:لا لزم تساله اذا تباك
حمدان:سالتها وقالت تباني
خالد:عيل انا موافق
شذى:خالد كيف تيوزه واحد كبير
خالد:صح كيف تاخذ الصغيره انا بيوزك الكبيره
حمدان:لا انا ابا الصغيره ما اريد الكبيره
نوره:جنكم تتكلمون صدق تراكم فاضين
شذى:صراحه عيبتني سالفه
نوره:طالعو امنه ولاجنها موجوده
امنه:ها شو فيني
نوره:ماشي

وفالندن صوب هزاع وحمد
هزاع:ولله اتخيل اشكنا ونحن دخلين من دريشه
حمد:انته تمصخر مب مقهور من ليسوته
هزاع:لا عادي شويه سوتلنا اكشن
حمد:ولله انا براويها
وهنيه حد يدق الباب
حمد:منو
احمد:انا احمد
حمد:ادخل
احمد:انا بطالع بطالعون معاي
حمد:لا روح انا عند شغله
احمد:اوكيه

وعند مهاري بتنزل وهي توها نازله
رشود(يغني ):جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله
مهاري:هلا وينك اليوم ما تنشاف
رشود:شو اسوي مشغول
مهاري:ولله ما كنت اعرف انك مهم لهدرجه
رشود:احين عرفتي
مهاري تنزل شويشوي لانه خايفه
رشود:اقول نزلي بسرعه مب فاضي حق دلعج
مهاري:رشود خايفه
رشود:ليش خايفه
مهاري:بس
رشود:انزين خوزي بنزل ما بتم وراج
مهاري:لا خلاص بنزل

وهي نزلت توهم حمد وهزاع طالعين من الحجره
حمد:هلا ولله
مهاري:ماماتي تعالي
حمد:ولله محد فالبيت
مهاري تروح تنخش ور رشود وتمسك فقميصه
هزاع:حمد حرام خلها كانت تستهبل
مهاري:هيه ولله استهبل
رشود:شو سالفه
مهاري:ماشي رشود ساعدني بسويلك اي شي
هزاع:حمد عشان خاطري
حمد:خلاص بس عشان خاطرك
مهاري(ادز رشود):حمد اسفه وهزاع انا اسفه وشكرا
هزاع:لا عادي تسويتي فينا فلم اكشن

حمد:انته عيبنك سمعي هل مره مسموحه بس مره ثانيه تشوفين اليت بعلقج فيه
رشود:شو سوت
حمد:ما لك خص
رشود:عادي بعرف وبيي اقولك باجر اوكيه
حمد:اوكيه

وعند احمد كان طالع يتمشا ودق حق حمدان
حمدان:الو
احمد:هلا شحالك
حمدان(يستهبل):بخير بس منو المتصل
احمد:شو نسيتني انا احمد
حمدان(يستهبل):منو احمد؟
احمد:انا احمد اخوك
حمدان:اخوي انا ما عندي اخو اسمه احمد
احمد(زعل):خلاص انا ولد يرانكم عرفتني
حمدان(يستهبل):اي يرانا اخوي غلطان
احمد:يلاه مع سلامه مسره من نسيتني
توه احمد بيصكر
حمدان:حمود حمود لا تزعل استهبل انته شحالك
احمد:الحمدلله انك تستهبل ولله قلت نساني انا الحمدلله
حمدان:ولله شتقتلك
احمد:حتى انا تعرف قبل ما ارقد اضكرك يوم تيني وتقولي اليوم كلمت فالنه وجيه سوت وقولك طالع برى شو اسويلك تذكر
حمدان:صح ذكرتني اليوم رتبت وحده اموري طيبه
احمد:ولله انته من خلصت المدرسه وهاي شغلك
حمدان:شو نسوي
احمد:شو اخبارك
حمدان:ليش ما تباركلي
احمد:على شو
حمدان:شتريت سياره
احمد:مبروك يلاه عقبالي انا وحمد
حمدان:وحمد شتروله بس لا تقوله
احمد:عيل بقيت انا
حمدان:انته رد اول شي بعدين شتر سياره
احمد:اوكيه وشحالهم اربع
حمدان:ولله كلهم بخير بس بعدني ما شفت لا خليفه باجر بسويلهم عزيمه
احمد:ولله وطالعت خاين تعزمهم وانا مب موجود
حمدان:شو يعني ترياك ترد
احمد:ولله انك اكبر خاين بس بردها
حمدان:انته احين فالبيت؟
احمد:لا طالع اتمشا
حمدان:اوكيه شو امورك طيبه ولا
احمد:لا اموري مب طيبه
حمدان:ليش
احمد:شو نسوي محد عاطني ويه
حمدان:ولله مسكين

وعند ام حمد قالت حق مريوم تزقر خوانها وكلهم يو معاده سالم
ام حمد:عيالي سموعو صح عمومتكم غلطو فحق ابوكم بس نحن لزم نستوي احسن منهم
مهاري:ماماتي يعني لازم تنكين علينا
حمد:اول مره تقول شي صح
ام حمد:لا تقولون جيه (وقالتلهم سالفه)
مهاري:ابوي سامحهم؟
ام حمد:هيه وانا بعد وحمدان بعد
مهاري:دام ابوي سامحهم انا بسامحهم لانه هو يعرف صح من الغلط
مريوم:صح لي تقوله مهاري بس انا يمكن اسامحهم بس لي سوه فبوي مب شويه
حمد صاكت ماقال شي
ام حمد:صح بس الله فوق ولله خذ حق ابوج منهم ولله يسامح ليش نحن ما نسامح
حمد:شو ها مصخره اول ما يبون ابوي يوم طاحو مشكله يوه ولله ابوي حر يسامحهم بس انا ما بسامحهم(وراح)
مريوم:امي وينهم عنا من زمان كنت اسمع البنات يقولن عمي ودني وعمي يابني ويوم يقولولي مريوم عندج عمومه اقولهم ماتو احين يبونا انا ما ابهم لو هم يحبون ماسو جيه فابوي(وطالعت)
مهاري:ولله صدقهم انا بسامحهم ما اريد اتحد حد مب متفيجه
ام حمد:انتي ياهل مالج خص فسولف الكبار
مهاري:اذا هاي سوالف كبار ليش زقرتوني جان خليتوني فوق(وراحت)

وعند مهاري وهي ترق الدري معصبه
مهاري:شوها كل انتي ياهل ولله بيستوي عمري ميت سنه وبيقولولي ياهل ولله مصيبه
حصوه وفطوم يالسه فصاله
حصوه:شو فيج معصبه
مهاري:لا تكلمين انا ياهل بس هم الكبار
فطوم:منوقالج ياهل
مهاري:محد (وراحت حجرته وفتحت المسن)
وعند حمد وهزاع
هزاع:شو فيك معصب
حمد:ماشي
هزاع:اكيد مهاري شي سوتلك
حمد:لا ما فيني شي
هزاع:على راحتك لا تقول بس لا تيلس معصب
حمد:خلاص ما بعصب
هزاع:حمدنحن بروح احين
حمد:بعدها ساعه 12 صبر
هزاع:ولله توها الولده دقت وهزبتني
حمد:على راحتك روح بس لزم تي مره ثانيه تبات
هزاع:لا هل مره دورك
حمد:ولله يهمك بي
هزاع:بدق حق فطوم تنزل
حمد:اوكيه
هزاع(يدق حق فطوم):الو فطوم يلاه نزلي بروح لا ماشي تيلسين يلاه بسرعه امي معصبه اوكيه يلاه اتريج(وبند)
حمد:خلاص اسبوع انا ابات عندكم وسبوع انته اوكيه
هزاع:اوكيه نتفقنا
حمد:خلاص جيه زين
هزاع:يلاه نطالع

وعلى ساعه 1 روحو هزاع وفطوم


وبعد مرور 3 ايام اليوم لي ابو حمد وحمد وسعيد بسافرون الندن وعلى ساعه 8 الصبح ركبو طياره
وفطياره ساعه 10
حمدان:سعود شوف ابوي يالس فمكان زين
سعيد:تر هو قال ما يب حد يلس عنداله وحط الجرايد على الكرسي
حمدان:سعود شوف شو بسوي
سعيد:شو؟
حمدان :صبر
حمدان راح صوب ابوه وشل كل الجرايد ويلس
ابوحمد:شو تبا حمدان
حمدان:ماشي بيلس عندالك
ابوحمد:روح ايلس عندال خالك ما فيني على حشرك

حمدان:احين انا حشره
ابو حمد:سير يلس عند خالك وفكني
حمدان رد الجرايد وراح صوب سعيد
حمدان:تعرف شو قالي
سعيد:شو
حمدان:قالي انا حشره حليلي
سعود:ولله صدق
حمدان:اذا انا حشره مهاري شو
سعيد:لا عاد كل ولا مهره لا تغالط عليها
حمدان:انشالله
سعيد:انته امس كلمت مهره
حمدان:هيه
سعيد:عيل انا زعلان منها ليش ما دقتلي
حمدان:لا دافع عنها ترك ما ترض عليه وبعد ليش تزعل هاي مهره تسوي لي تباه صح وانا حشره وهي هاديه حت ما تسمع صوتها
سعيد(يضحك):خيبه هاذا كله بس عشان قلنالك حشره
حمدان:لا اقول خلنا بطالعلي فلم ابركلي

وفالندن الكل مشغول لي يعدل الحجر ولي فكر شو يسويلهم اكل ولي طاير من الفرح ولي يالس على المسن طبعن عرفتو من يالس على المسن منو غير رشود ومهاري

جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
وينج امس ما دخلتي شتقتلج
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ولله كنت مشغوله شويه مع الاهل
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
هيه اوكيه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ولله عاد انا بغيت اهديلج غنيه
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
اوكيه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
(حط اغيت تسراف الفنان حربي العامري)
تسرآف حبك حيل تسرآف .. يآ مآلكن مهجة فوآدي
عليك دمع العين ذرآف .. هجرك عليه هوب عآدي

تبع الهوى والود تلآف .. عوقي خطير وفي ازديآدي
حملتني في ودك اكلاف .. واحرمتني لذة رقآدي

يآ بو شفآيآ ذبل ارهآف .. خديت غض وتو بآدي
طيفك عذاب مر خطآف .. يحمل معه ذكرى ودادي

لي شآف حآلي ليت مآ شآف .. حالي دريج الموت غآدي
مسآمحنك مآشي خلآف .. إن كآن سعدك في نفآدي
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
مشكوره
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
الغفو
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
اليوم اخوي وابوي وخالي بيون ولله انا فرحانه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
هيه زين بترتاحين اخوج ما بيدقلج من الفير
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
تعرفين باقلنا اسبوعين وبرد خلاص ما باقي شي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ولله
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
ولله ولله حس بسرعه مر الوقت

وعلى ساعه 2 وصلو قوم ابو حمد
فالبيت
ابو حمد:مهاري تعالي قوليلي شو سويتي يوم انا محد
مهاري:ماشي
حمدان:عاد انا شترولي سياره ناس ما شترولهم
حمد:لا تيلس تغايض تر ولله امشك وعلك فاليت
سعيد:وانته بعدك على هاليت
حمد:سعود شو اسوي ماشي شي ثاني اعلقهم فيه
مهاري:سعود شو رايك نطالع
سعود:لا شو بروح ارقد واصلن انا زعلان منج
مهاري:ليش انا شو سويت؟
سعود:ما تقولين خالي بدقله
مهاري:سوري خلاص من اليوم كل دقيقه بدقلك
سعود:جيه زين

وبعد مرور اسبوع بقا اسبوع وبيردون
كانو طالعين يتمشون
ومهاري صارت ما تروم ما تكلم شماء (رشود بس هيه ماتعرف)يوم واحد لازم تكلمها كل يوم وتقولها شو سوت ورشود مستانس
وبعد مرور سبوع اليوم لي بيردون فيه
مهاري:حرام بروح ما اريد كل واحد بيروح بيته
سعود:خلاص بيي ابات عندكم لا تخافين
حمدان:انا فرحان برد حق سيارتي
ابو حمد:حمد تر بعد شتريتلك سياره وته لا تيلس تغايضه حتى خربنا المفاجأه عشان خاطرك
حمد:عيل مته بنتركب طياره وبنوصل لامار ات
مهاري:وانا ما شتريتولي سياره خلاص زعلت
سعود:ليش اصلن عندج اليسن
ابو حمد:يوم تكبرين بشتريلك لا تزعليت

وساعه 12 بتوقيت الندن ركبو طياره
مهاري كانت تصيح تذكرت شو كانو يسون وحصوه تصكتها ورشود كان مستانس بيشوف ربعه

وفالامارات فبيت ابو حمد
ام محمد:نوره مته بيوصلون
نوره:ساعه 9 او 10
ام محمد:جهزولهم البيت
شذى:انشالله
نوره:مته بيوصلون فخاطري اشوفهم ولله من زمان ماشفتهم

كت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:21 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلام عليكم شحالكم عساكم بخير عاد سمحولي تاخرت عليكم

part28
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>

نوره:مته بيوصلون فخاطري اشوفهم ولله من زمان ماشفتهم
شذى:ولله كيف بنجابلهم عقب لي سويناه فبوهم
نوره:ما اعرف بس بيسمحونا
ام محمد:بدال ما تهذربن روحن جهزن البيت يلاه

وعند قوم ساره
ام ساره:اليوم بيوصلون قوم عائشه
ساره:ولله عيل امس كلمتها ما قالتلي
ام ساره:تراهم قالو من اول ما سارو
ميثان:ماما قولي حق مايد يلعب معاي
ساره:مايد قم العب معاها
مايد:ولله مب فاضلها
ميثان(تصيح):حراااااام العب معاي خلاص ما احبك ماما دقي حق حمدان ايي العب معاه
ساره:حمدان محد مايد قوم العب معاه فكنا من عشرتها
مايد:اوكيه يلاه

وفطياره مهاري يالسه عندال حصوه و حمد وسعيد عندال بعض واحمد وحمد مع بعض وسالم ومريوم عندال بعض وام حمد عندال ابو حمد وام احمد عندال ابو احمد ورشود حليله يالس بروحه

صوب مهاري وحصوه
مهاري:تذكرين يوم فريت رشود بنعال
حصوه(تضحك):هيه كيف انسه ها لحدث المهم
مهاري:ما اريد ارد ولله ما بنكون مع بعض 24 ساعه
حصوه:خلاص مره انا ببات عندكم ومره انتي شو راييج
مهاري:موافقه طبعن
حصوه:طاعي رشود حليله يالس بروحه
مهاري:حليله بروح ايلس عنداله
حصوه:وانا بتخليني
مهاري:لا تعالي بنطفربه وبرد
وصوب رشود مندمج فالم
مهاري:هلا
رشود ما يسمعه تر حاط سماعه
حصوه:ما يسمعج طاعي
مهاري:اوكيه(ويلست وحصوه يالست جدامها تر جدام الكرسي في مكان يحطون فيه ريولهم هناك يالست حصوه)
رشود ما يدري ان حد موجد مندمج فالم يوم يالست مهره صد بسرعه وهو خايف
مهاري:هلا
رشود:اهلين خوفتيني
مهاري:شو تشوف
رشود:فلم انتي شو تبين
مهاري:قصدك نحن شو نبا
رشود:حصوه بعد يايه نعم شو تبن
حصوه:ليش انشالله ما ماليه عينك
مهاري:ياين نسولف
رشود:مب متفيج
مهاري:عاد انا يالسه يلاه حصوه سولفي غياض
حصوه:صح مهاري كلمتي فطوم
مهاري:ما كلمته من زمان بس قالت انهم بيسافرون قبلنا بسبوع يعني هم احين فالبلاد
رشود:اقول سيرن يالسن مكانكن وفكني
مهاري:جب انزين حصوه ولله اليوم ما كلمت شماء ولله شتقتلها
حصوه (طالع رشود ):عادي باجر بتكلمينها
رشود(يغمز حق حصوه):اقول منو شماء ؟
مهاري:مالك خص
رشود: مهاري بسالج سوال بس لا تفهميني غلط
مهاري:شو
رشود:اذا واحد سوالج اد شو بتسويبه
مهاري:ماشي بسويله بلوك دليت على طول
رشود:وانتي حصوه؟
حصوه:نفس شي
رشود:اوكيه
مهاري:رشود ولله اني حس شي تحت راسك
رشود:ليش؟
مهاري:ها لايام اسالك غريبه
رشود:لا بس اسال حرام
مهاري:لامب حرام
رشود:تعرفين احسن شي تسيرن
مهاري:باي بروح عند سعود فديته وعند حمودي(وراحت)

وعند حمدان واحمد
حمدان:اوف مته بنوصل مشتاق حق رنجي
احمد:ماعرف مته بنوصل
حمدان:شوفيك شكلك مضايج
احمد:ماشي
حمدان:ياخي قول
احمد:ولله ما فيني شي بس ملان
حمدان: تمل وملك سوالف عنداك
احمد:يلاه سولف
حمدان:تعرف هاي وحده رقمته امس دقتلي اونه يالسه تكلمني وبعدين قالتلي ما عندي رصيد بابند تتريان اقوله بطرشلج رصيد
احمد:وشو سوت
حمدان:ماشي اخر شي قالت حبيبي اريد رصيد
احمد:شو سويت
حمدان:عطيته رقم بطاقه مستعمنه يعني ما فيها رصيد هههههههههههههههههه
احمد(يضحك):وشو سوت
حمدان:ماشي خضت رقم وبعد حمس دقايق طرشتلي مسج رقم البطاقه حد مستعملنه مافيها رصيد
احمد:وبعدين
حمدان:طالعت بطاقت الامارات من تلفون وحطيت بطاقت الندن شوف ذكاء
احمد:خطير
حمدان:عيل تقص عليي اعطيها رصيد وتروح تكلم غيري
احمد:صدقك
حمدان:واليوم يوم حطيط بطاقت الامارات لقيته مطرشه مسج اون شو طرشلي رصيد من عندك
احمد:ولله هاي تبا تلعب عليك
حمدان:ما تروم تعرف هذاك اليوم شو قالتلي انته فالجامعه صح قتلها هيه بعدين قالت ابوك يصرف عليك قتلها هيه بعدين قالت ابوك شو يشتغل
احمد:لا يكون قتله انه رجل اعمل تر ولله العضيم بتشفط فلوسك
حمدان:لا قتلها ابوي ما يشتغل
احمد:وصدقت
حمدان:قالت كيف يصرف عليكم وكيف انته عندك رنج
احمد:وشو قتلها
حمدان:قتلها ما اقدر اقولج ابوي شو يشتغل بعدين بتعرفين انا ولد منو
احمد:غبي بتقول ها ابوه ماسك منصب
حمدان :تولي

وعند سعيد وحمد
مهاري توه يايه عندهم
سعود:هلا ولله
مهاري:اهلين
حمد:شو تتمشين يالسه
مهاري:يايه اسلم عليكم
حمد:ردي مكانج يلاه
سعود:حرام عليك
حمد:روحي بسرعه
مهاري:الله يسامحك انا يايه اسولف معاك(وراحت)
سعود:ليش سويت جيه
حمد:ولله مب فاضي حق خبالها

ساعه 9 وصلو قوم ابو حمد وابو احمد الامارات وكان خالد رايح يستقبلهم


وفالبيت عند ام محمد
ام محمد:مب جنهم تاخرو
نوره:لا توها ساعه 9
موبايل شذى يدق
شذى:هذا خالد (وترد) الو
خالد:شذى سمعي تراهم وصولو قبل شويه
شذى:اوكيه
خالد:يلاه انا بند
شذى:امي تراهم وصلو
ام محمد:دخنتو البيت
نوره:هيه دخناه
شذى:امي حد جدامج دخن البيت

وعند خالد توهم قوم ابو حمد طالعين
مهاري: حصوه حرام احين انتي بتروحين بيتكم
حصوه:حتي انتي
مهاري:لا تروحين
وعند ابو حمد راح صوب خالد
مهاري ما تعرف خالد
مهاري:طالعي ابوي لقا ربيعه
حصوه:هيه
مريوم راحت سالمت عليه
مهاري:مريوم ما تستحي تسالم على ريال
خالد:مهاري تعالي
مهاري:حصوه يعرف اسمي
خالد:مهاري تعالي انا عمج خالد
مهاري:هيه احين عرفت انته منو
وراحت سلمت عليه
وروحو قوم ابو حمد نصهم راحو مع خالد والباقين مع الدريول وحمدان ركب عند الدريول عشان يطفربه ومهاري معاه وقوم ابو احمد روحو مع بعض فسياره

عند مهاري وحمدان فسياره
مهاري:حمدان حط غنيع
الدريول:لا خمدان مافي حط غنيه
مهاري:لا ولله على كيفك
حمدان:مهاري اخر زمن
الدريول:هذا شريط كل قديم مافي تمام
مهاري:حمدان حط غنيه لا احين اقم واكفخه
الريول:شو هذا كلام عيب انا كبير انتي جيكو مافي معلوم شي
مهاري:يالله حمدان حط غنيه
حمدان يغايضه ويحط اقدم شريط فسياره
حمدان:سمعو ها الاغاني زينه
مهاري:هيه ولله
حمدان(يكلم الدريول): اقول وقف انا بسوق
الدريول:لا انا مابيخلي انته انته تو يجي من سفر انته تعبان
حمدان:اقولك وقف
الدريول يخاف من حمدان لانه اذا عصب يضرب
الدريول:انشالله (وقف)
والدريول وقف وبدل هو وحمدان
وعند خالد فسياره
ابو حمد:شو شغل معاك
حمد:ليش هو شتغل
ابوحمد:هيه انا شغلته فشركه
خالد:ولله يامحمد شغل زين
حمد:عاد بنشوف اذا ما خسرت اشركه وانته سبب
ابو حمد:حمد شو هالكلام
حمد:احسلي اصكت
ابو حمد:وشو ستو فمشكلتك انته وساره
خالد:ماشي نفس شي ماستو شي
ابو حمد:حمد باجر من صبح بروح هندهم
خالد: انزين بس ما بترد
ام حمد: انا بعد بروح وبكلمها
حمد:ولله عيل كلكم بروحون وانا بعد بروح بس ما بنصحه ترد حق واحد سكير
ابو حمد:حمد عيب شو ها لي تقوله حق عمك عتذر
خالد:لا عادي خلوه صدقه انا كنت سكير واحين ادفع ثمن كل لي سويته عيالي مب عندي ولا اقدر حتي اروح وشوفهم ولا حتى احط عيني فعينهم
حمد(عس عمره غلط على عمه وجرحه):لا تقول جيه يعمي انته تبت ولكل يغلط ويتوب وانا غلط وايد وتبت وانا متاكد هالمره بترد خالتي وعيالك بيشوفونك تغيرت وبسمحونك

خالد:انشالله يسامحوني
ابو حمد:وامنه بنتك بعدها عندك
خالد:لا يوم سافرتو قالت اريد اروح عند امي وييا خالها وشلها
مريوم:هيه عمي وبنت الصغيره شو اسمها
خالد:ميثان
مريوم:هيه هذاك اليوم حمدان ومهاري يسولفون عنها فخاطري اشوفها
خالد: خلاص باجر تعالي معانا وبتشوفينها
مريوم:خلاص اوكيه
وعلى ساعه 10:30 توهم واصلين البيت

اول شي وصلو قوم حمدان وقعبهم بشويه قوم خالد
اول ما دخلت مهاري وحمدان
مهاري:ولله شوها اريد حصوه
نوره:هلا ولله تو نور البيت
مهاري:منور باهله
شذى:تراكم انتو اهله
مهاري:لا نحن واحد
حمدان:صح ماشي فرق من بينا
مهاري:هلا ولله بيدوه شحالج
ام محمد:تعالي فديتج
مهاري تروح تسالم على يدتها
مهاري:يدوه
ام محمد:لا تقولين يدوه قولي اماه
مهاري:خلاص يدوه
ام محمد(تقاطعه):شو قتلج
مهاري:خلاص بزقرج ماماتي
ام محمد:احسن من يدوه
حمدان(يغايضها):يدوه
ام محمد:حمدان كم مره اقولك قول امي قولي اماه اي شي بس لا تقول يدوه
مهاري:عندي سوال منو شذى ومنو نوره
شذى:اناشذي وهاي نوره
مهاري:اوكيه
وتوهم قوم خالد واصلين
ام حمد:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
وتمو يسولفون

و يوم يديد على ابطالنا فالامارات

فبيت ابو حمد ساعه 10
ام محمد وام حمد ونوره وشذى ومريوم يالسين فصاله
ام محمد:عيل وين محمد وخالد
مريوم:ابوي وعمي راحو شغل
ام حمد:هذا محمد ما يريح على طول راح شركه
مهاري توه نازله
مهاري:تراها شركه عديلج
ام محمد:مرحب ساع فمهاري تعالي يلسي عندي
مهاري:انشالله ماماتي
ام حمد:وين حمدان اخوج
مهاري:ما اعرف يمكن راقد بس حمود حمار هو لي وعاني ما اعرف ليش
ام محمد:وين عيل حمد يوم هو لي وعاج ما نزل
مهاري:ما اعرف يمكن فحجرته
ام محمد:وانتي مهاري شحالج اليوم
مهاري:انا تمام بس مشتاقه حق حصوه ولله بصيح
شذى:افا نحن عندج وتقولين ابا حصوه زعلت
مهاري:عاد انتي عمتي وهي اختي في فرق
شذى:انزين دقيلها
مهاري:صح احين بدقلها وبعد بدخل المسنجر بكلم ربيعتي شماء امس ولله شتاقتلها
حمد نازل من فوق
حمد:سلام عليكم ماشالله اليوم متيمعين شو سالفه
مهاري:الحق قالو بيخطبولك
حمد:حلفي
مهاري:ما بحلف
حمد:منو بتخطبولي
ام حمد:صدقت
حمد:ولله اريد اعرس خلاص خطبولي
ام محمد:خلاص انا وامك بندورلك من اليوم
مهاري:وانا بدور معاكم
حمد:لا انتي ما اباج دوريلي بتخطبيلي وحده من هالي فالموالت
مهاري:انا بقم ابركلي ادق حق حصوه
وراحت مهاري دق حق حصوه دقت على رقم البيت

عند قوم ابو احمد
احمد:ولله شتقت حق حمدان بس ادقله وتلفونه مبند
حصوه:اوف ولله ملل مافي شي نسويه
رشود:انا اليوم بطالع مع ربع
حصوه: والمسنجر
رشود:شو فيه
حصوه:الحم احم احم
رشود:لا تسهبلين شو احم ما احم ما فهمت
حصوه(تلمحله):مهاري امس فطياره قالت بتي بات عندنا
رشود:انزين شو اسوي
احمد:لا تيلسون تضاربون
ويدق تلفون
حصوه:رشود رد على تلفون دخيلك

رشود:ما فيني
احمد: يلاه قم شله
رشود معصب
رشود:الو نعم منو
مهاري:بسم لله
رشود:اناس تقول سلام عليكم
مهاري:سلام عليكم وناس يوم ترد تقول هلا ماتقول نعم منو
رشود:وعليكم سلام احين ارتحتي بس منو
مهاري:انا مهاري
رشود(منصدم):مهاري ولله سوري تحريتج وحده من ربيعات حصوه الحشره
مهاري:شحالك رشود
رشود:الحمدلله انتي شحالج
مهاري:انا تمام انزين وين حصوه
رشود:عاد انا مابعطيج حصوه اريد اسولف معاج
مهاري:يلاه عطني حصوه
رشود:ما اريد اقول شتقتلي
مهاري:من زين ويهك عشان اشتاقلك يلاه عطني حصوه
رشود:على الاقل جاملي مره ما تعرف تجامل حتى انا ما شتقتلج
مهاري:اوف ولله فافضي يلاه باي(وبندت)
رشود:اوف حتى ويه ما تعطيني سبري انا براويج (وهو رايح فوق يركض)
حصوه:رشود منو متصل
رشود:محد
ورشود يركض ودخل الحجره وبسرعه البتوبه ويفتح المسنجر ويلس يتري مهاري تدخل

وعند حمدان توها ناش وام مهاري قالتله تروح توعيه مهاري توها داخله الحجره

مهاري:حمدانوه
حمدان:شو تبين
مهاري:ماشي ماماتي قالتلي اوعيك
حمدان:اناناش يلاه نجلعي
مهاري:اوكيه
حمدان:طالعي وصكري الباب وراج
مهاري:اوف(وطالعت)
وبعدين راحت حجرته ويالست على المسن والقت شماء(لي هو رشود) داخل
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
هلا ولله
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
اهلين
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
شحالج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
تمام انتي شحالج
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
الحمدلله
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
اقول سولفي تراني ولله مقهوره
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
شو فيج معصبه
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
ماشي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
لا انتي شي فيج منو مزعلنج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
منو غيره ها الخايس ولله يقهر انا اريد اكلم حصوه وانه مشتاقلج ومادري شو شوها
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
منو الخايس؟
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
منو غيره رشود
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
حليله ما قال شي غلط قال انه شتاقلج فيه شي
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
وانتي دايمن واقف معاه ولا مره وقفتي معاي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:ن
سيتين اقولج حمدلله على سلامه
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
الله يسالمج انزين قوليلي ليش هو يسوي جيه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
يمكن لا تزعلين اوكيه انا عسب تفكير يمكن هو يسوي ها كل عشان يحبج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
يحبني! مستحيلي هو يعتبرني مثل اخته
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انزين انتي ليش متاكده انه يعتبرج اخته شوفي انا احب لي رابي وياي وهو يتحراني اعتبره مثل اخوي فهمتي
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
لا مستحيل انا اعرفانه مستحيل صدقيني
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
اوكيه انا مالي خص بس اذا طالع كلامي صح قوليلي

جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
ما بيطالع صح
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
متاكتده

وعند قوم ابو ساره وصوب امنه كانت فحجرتها
امنه تفكر دق حق مهاري بس خايفه ما تشله

وعند ساره تكلم امها
ساره:سمعت اونه شتغل وطالق حرمته
ام ساره:رديله عشان عيالج
ساره:كل مره تقولين عشان عيالج وردله ويراوين الويل
ام ساره:هالمره غير اكيد تعدل ولا محمد مستحيل يشغله معاه فشركه
ساره:ما اعرف توها عائشه دقت اونهم كلهم بيون العصر
ام ساره:ولله مشتاقتلهم
ساره:بس المشكله اونهم ياين ردوني عق خالد وانا ماابه

كت شو تتوقعون بستوي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:22 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلام عليكم عاد سمحولي تاخرت عليكم

part29
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>
ساره:بس المشكله اونهم ياين ردوني عق خالد وانا ماابه
ام ساره:فكري فعيالج ورديله
ساره:ماابه ليش تغصبوني اردله
ام ساره:انتي ياساره غلطي واحين لزم تتحملين غلطج عشان عيالج
ساره:اعرف اني غلط يوم ماسمعت كلامك يوم خطبني كلكم كلتم رافضين الا انا عاندت وقلت اباه يليت زمن يرد بقول ما اباه
ام ساره:زمن مابيرد وفكري فعيالج
ساره:ما اعرف بفكر (وراحت)

وعلى ساعه 4 راحو قوم ابو حمد كلهم حتى سالم شلوه معاهم
وفسياره راحو3 سيارات خالد وام محمد وابو حمد وام حمد فسياره وحمد راح بسيارته وحمدان ومريوم ومهاري فسيارت حمدان

خلونا اروح صوب قوم هزاع
عند قوم هزاع كان طالع مع ولد عمه سالم وفطوم يالسه فصاله طالع تلفزيون وفجاه سعيد ولد عمها دخل
سعيد:سلام عليكم
فطوم:وعليكم
سعيد:وين هزاع
فطوم:طالع مع خوك سالم ليش ما ودوك معاهم
سعيد:لا
فطوم:حليلك
سعيد:وانتي شو تسوين
فطوم:ماشي يالسه اطالع تلفزيون صح ذكرتني امس دلوعه ردت من سفر بدقلها
سعيد:منو هاي بعد
فطوم:مالك خص
فطوم يالسه ادق حق مهاري
مهاري:الو
فطوم:حمدلله على سلامه
مهاري:لله يسالمج
فطوم:مهاري انتو فالبيت
مهاري:لا نحن راحين عند خوالي
فطوم:كنت بيي عندج
مهاري:نحن بعد ساعه برد
فطوم:خلاص انا بيكم
مهاري:اوكيه
فطوم:وحصوه وينها؟
مهاري:صكتي لا ذكريني
فطوم:بشو اذكرج
مهاري:عقب بقولج
فطوم:ولله انا ملانه هزاع طالع
مهاري:بروحج فالبيت
فطوم:لا امي فالبيت وتوه ولد عمي سعيد ياء عندنا
مهاري:هيه عيل بخليج
فطوم:مهاري يادلوعه صبري
مهاري:اوف ما تخلين حد يسمع الغنيه
فطوم:باي يلاه جلبي بويهج
مهاري(صكرت فويه)
فطوم:مالت
سعيد:شو فيج
فطوم:تقر ولله تقهر
سعيد:منو يقهر
فطوم:محد بدق حق هزاع عشان يوديني عنده بعد ساعه
سعيد:انتي كل تكلمين تلفون
فطوم:جب(ادق حق هزاع)الو هزاع
هزاع:هلا
فطوم:هزاعوه اريد اروح عند مهاري
هزاع:اوكيه احين بيي اوديج
فطوم:لا تفقنا عقب ساعه
هزاع:اوكيه خلاص
فطوم:مشكور
هزاع:تبين شي ثاني
فطوم:هيه تعالى شل سعيد وفكني منه
هزاع(يضحك):خلاص احين ياي تبين شي ثاني
فطوم:لا يلاه باي
هزاع:باي

وعند قوم ابوحمد وحمدان وحمد وصلو
توهم داخلين
سعيد توه طالع من صاله
سعيد:مهاري تعالي
مهاري:اول مره اعرف اني مهمه لهدرجه
سعيد:ولله شتقت حق سوالفج
مهاري:حتى انا
سعيد:هلا ولله الكل ياي
مريوم:توه ناس
وعقب راحو يلسو ابو حمد وام حمد وابوساره وام ساره وساره وخالد وام خالد وعلى وسعيد وحمد يالسين فالميلس ومصكرين الباب . وعند فالميلس ثاني مريوم ومهاري وحمدان وامنه ومايد وميثه يالسين


عند قوم ابو ساره
ام خالد:اليوم انا يايه ارد ساره
ساره:وانا ما بردله
ابوحمد:سمعي لي بنقوله وعقب قولي رايج
ساره:بسمه نفس الكلم
ابو حمد:ساره انتي تعرفين كلامي غير عن الكلام لي كان يقوله خالد ولو خالد ما تعدل مايت اردج حقه بس هو تعدل واحين يشتغل معاي وخلاص ما يشرب خمر
حمد:خالو سمعي كلام ابوي ورديله حليله ولله تعدل
سعيد:اكيد عقب ضرب لي ياه
ام حمد:شو ها لكلام
حمد(يصاصره):سعود صكت نحن نباه تردله وانته تخرب كل شي
سعيد:انا بطالع احسالي(وطالع)
ام حمد:انزين شو رايج
ساره:بردله بس بشرط اذا طالع نفس قبل برد بيت اهلي ويطالقني

خالد:انزين وانا بعد موافق
ابو حمد:خلاص عيل احين انتي وعيالج تعالي معانا وعقب خليهم يطرشون اغرضكم
ساره:اوكيه

وعند قوم مريوم
مهاري:فخاطري اعرف شو يقولون
مريوم:مايحتاي انا بقولج
مهاري:لا لزم اسمع كلمه كلمه
امنه:خيبه هاي مب لقافه
مهاري:يتني فكره ميثان تعالي صيحي
مريوم:حرام عليج
مهاري:كيف اصيحه امنه قوليلي
امنه:ما اعرف
مايد:هاتو انا بصيحه
حمدان:لا محد يصيح خطيبتي
مهاري:اوكيه انا بروح اونه حمدان غايضني
توها مهاري رايحه وهم كلهم طالعين وعقب روحو كلهم ساره وعيله بعد



ومرتالاجازه وردو حق دوام بس الوحيدين لي مرتاحين هم حمدان واحمد دوامهم عقب شهر

واول يوم مدرسه مهاري ناشه من صبح وراحت وعت امنه وحمدان عشان هو وعدنها يوديها
مهاري يالسه تتري حمدان وامنه
مهاري:اوف تاخرو شو ها
توه مايد نازل
مايد(يستهبل):وين بتروحين من الصبح
مهاري:تصدق بروح المول
مايد:حتى انا
امنه توها نازله
امنه:اوف ما احب المدرسه
مهاري:انا اموت فالمدرسه
امنه:مالت ناس يموتون فشي يستاهل
مهاري(موبايله يدق):صبري(وترد) هلا ولله بحصوه
حصوه:اهلين
مهاري:اكيد يالسه تترين رشود
حصوه:لا نحن جدام بيتكم
مهاري:حمدان قال بيودينا
مايد:توه شافني وانا نازل قال روحو مع الدريول
حصوه:خخخخخخخخخخ تستاهلين يلاه طالعي
مهاري:امون يلاه مايد يلاه
حصوه:اوف وهاي امون انا ما دنيه
مهاري:حصوه تر هاي بنت عمي واذا قلتي شي عنها بذبحج
حصوه:يلاه نترياكم
مايد:انا بروح مع الدريول عشان اخذ راحتي فسياره
امنه:حتى انا استحي اروح مع قوم حصوه
مهاري :عيل انا رايه بس باجر اكيد بروح معاكم يلاه باي وتيك كير اوكيه
امنه:يو تو يلاه باي
مايد:باي
امنه:مهاري عيل مريوم وحمد ماقمو
مهاري:تر كلستهم ساعه 10
امنه:حضهم
مهاري:يلاه باي(وطالعت)
طالعت وركبت سياره اول ما ركبت
رشود:هلا
مهاري:اهلين
رشود:وين هالغيبه
مهاري:جب
حصوه:وين امنه ومايد
مهاري:ما بيروحون معان
حصوه:ليش
مهاري:بس امنه تستحي من رشود ومايد يبا ياخذ راحته
حصوه:ولا شيخه امنه ما تنزل مستوها وتي معانا
مهاري:حصوه شو فيج عليها
حصوه:ماشي
مهاري:سمعي تر هاي بنت عمي ولا تسبينها ولله مره ثانيه بجوتج اذا سبيتيها
رشود:اوف باقلي سنه وبخلاص
مهاري:حليلك حط غنيه
رشود حط غنيت ليق عليك غنيت معضد الكعبي
مهاري:هاي لغنيه سعود يهديديلي ياها
حصوه:وغيره بعد
مهاري:شو
حصوه:ماشي
رشود(يغني):ادلع فذمتي ليق عليك وانته من قبل ليق عليك كيف اعيبك وانته ما ينعاب فيك
مهاري:جب صوتك شر ويهك
رشود:يعني انا حلو
مهاري:تصدق وايد
رشود:مشكوره
وعقب وصلو المدرسه
وراحن عند ربيعتهن
مهاري:هلا ولله
الكل:اهلين
مهاري:وين فطوم
العنود:بعدها ما يت
حصوه:بنات شحالكن
الكل:الحمدلله
مهاري:منو يريد يغامر من اول يوم
حصوه+ العنود +شيوم:انا
مهاري:شيوم توني بس شفتج
شيوم:انا تريج تحضنيني تقولين شي
مهاري(تلوي على شيوم)
فطوم توها ياي وهزاع يايبنها
فطوم(تزعج):مهاري
مهاري(تزعج):فطوم
فطوم:هلا ولله
مهاري:اهلين
فطوم:طاعي هزاعوه نازل معاي جني ياهل
مهاري:هزاع تعالي بطفشبه
راحت صوب هزاع
هزاع:هلا
مهاري:اهلين
هزاع:شحالج
مهاري:بخير سمع ابا منك خدمه صغيره
هزاع:امري شو
مهاري:يوم تي ساعه 9 تروح معنا صف وتقول انك ولد عمنا وتوك يايبنا اوكيه
هزاع:بس انتن ثنتين
مهاري:لا نحن 5
هزاع:اوكيه
مهاري:انته اليوم ما عندك جامعه
هزاع: تتحريني نفسكم اروح من ساعه 7 انا كلاستي ساعه 11
مهاري:مالت
هزاع:عيل دوري غيري يساعدكم
مهاري:سوري ولله سوري
هزاع:وانا شو تسويلي سوري
مهاري:تاسفت منك بعد شو تبا
هزاع:كسرتي بخاطري
مهاري:يعني شو تباني الزقه حقك
هزاع:انا رايح
فطوم:عشان خاطري
هزاع:اوكيه عشان خاطرج
مهاري:العنود حصوه تعالن بسرع ركضن
حصوه معصبه من مهاري
حصوه:انتي جب وبعدين شو تبين
مهاري:شو فيج معصبه
حصوه:عيب تكلمين اخوها
مهاري:اصلان هو مثل اخوي صح هزاعوه
هزاع:هيه صح
حصوه:اوف شو تبين
مهاري:بنشرد وبعدين ساعه 9 هزاع اونه ولد عمنا وتوها يبننا
حصوه:انا مابا(وراحت)
العنود:اوكيه انا موافقه
هزاع:سوال بس لا تفهموني غلط
مهاري:شو
هزاع:هاي دايمن معصبه
مهاري:منو حصوه
هزاع:هيه
مهاري:لا بس يمكن شي مضيجنها
العنود(تمط مهاري بعيد عن هزاع وفطوم):شوفي رشود اخو حصوه فديته
مهاري:احين يبتيني عشان تقوليلي جيه ولله متفيجه
العنود:شوفي ياي صوبنا يالله
مهاري:لله يشفيج
العنود:شو تشوفيني مينونه
مهاري:يمكن
العنود:انزين انا براويج بس شوفي هذوه
مهاري:ههههههههههههههههههه� �هه راح يسلم على هزاع
العنود:يالله حتى ما يصد صوبي
مهاري:اكوه ياي صوبي
رشود ياي صوب مهاري
رشود:مهروه
مهاري:شو
رشود:وين حصوه
مهاري:ما اعرف هزبتني وراحت
رشود:وانا شارد من قسمنا وياي قسمكم واخر شي ما لقها
مهاري:هيه يعني انته ياي عشان حصوه مب حد ثاني(وطالع العنود)
رشود:منو هل حد؟
مهاري:لا محد بس حصوه يمكن راحت صف
رشود:اوكيه
مهاري:انزين
رشود:يلاه انا رايح
مهاري:اوكيه باي

وقب تمو يحوطون فالمدرسه ويستهبلن وهزاع متلعوز منهن وعقب وداهن الصف وبعدين روح البيت


وعند حمدان
ساعه 12 توها ناش
وعند ام محمد وام حمد وشذى
شذى:ولله حضها نوره رايح شغلها
ام حمد:ليش انتي بعد ما تشتغلين
شذى:تراني عندي بس شهادت ثنويه
ام حمد:انزي كملي دراسج
ام محمد:صدقه ام حمد
شذى:ما اعرف بفكر
ام حمد:بروح اوعي حمدان
شذى:لا خليج انا بروح
وراحت شذى توعي حمد

ومر شهر وكان اليوم لي بسافر فيه حمدان واحمد
مهاري كانت تصيح وحتى ما راحت المدرسه والكل حزين

فالطياره احمد وحمدان
حمدان:ولله ما اريد اسافر خلاص غيرت رايي مهاري كسرت بخاطري من كثر ما تصيح
احمد:حتى انا بس يلاه هاذا مستقبلنا
حمدان:يلاه مهاي كم يوم وبتصكت
احمد:احين انته مهاري بس هامتنك
حمدان:هيه ولله بشتاقلها وايد

عند قوم ابو حمد الكل يالس

مهاري(تصيح):اريد حمدان ولله حراااااااام
ابو حمد:انزين كم شهر وبيرد
ام حمد:انشالله
حمد:انا عندي كلاس لزم اروح
مريوم:انا عندي ساعه 12 كلاس عقب بروح
حمد:يلاه وشويه بطالع من هل جو
مهاري(تصيح):شلني معاك
ام محمد:لو رحتي المدرسه احسلج
مهاري(تصيح):بموت حرااااام خلوه يرجع احين

كت شو تتوقعون يستوي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:23 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مبارك عليكم الشهر وينعاد علينا وعليكم

part30
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>

مهاري(تصيح):بموت حرااااام خلوه يرجع احين
ابوحمد:مهاري خلاص اخوج ساير يدرس خليه وبعدين هو بيرجع كل ما يعطونهم اجازه
مهاري(تصيح):خلاص خلوه يدرس(وراحت حجرتها)

ومرت الايام وكان اول يوم جامعه حق حمدان واحمد
حمدان:طالع انته المزاين
احمد:حمدان ترانا ياين ندرس بم نغازل فهمت
حمدان:اصكت خلني استانس
احمد:حمدانوه ولله تر اخبر ابوك
حمدان:ياخي انتي صدقت انا انكت معاك
احمد:ولله اكيد بصدق انته شو مسوي فالبلاد يعني هنيه بتعقل
حمدان:اوف بيبد كلاسنا يلاه اروح

وفالامارات عند مهاري فالمدرسه
مهاري:بنات سمعو يوم اخوي بيرد من سفر بسوي حفله
حصوه:حتى انا بسوي
مهاري:حصوه تعرفين هاي شماء احين احسها تغيرت افكر اودرها كل تقول انا احب ما دري منو بسويله بلوك
حصوه:لا لا تسويله بلوك عادي هشي بس هي ما تكلمه صح
مهاري:هيه
حصوه:شفتي عادي
مهاري:اصلان انا ما اروم استغني عن سوالفها كنت انكت مهاج
حصوه:اوف منج خوفتيني
مهاري:كل ها بس عشان قلت بودرها
حصوه(تغير الموضوع):شيوم زقري العنود بنسولف

وفالبيت عند قوم ابو حمد
ام محمد:ام حمد تعالي دقي حق حمدان اريد ارمسه
ام حمد:عموه تونا مكلمينه و احين عند كلاس
ام محمد:شو ها الكلاس بعد
ام حمد:يعني هو فالجامعه
ام محمد:هيه
ام حمد:تعرفين ياعموه لازم ندور حق حمد حرمه
ام محمد:انا كنت بقولج بس لزم دوريله خلاص كم شهر وبيشتغل
ام حمد:انا فكر بربيعت مريوم
ام محمد:بنت منو؟
ام حمد:بنت سالم ال.............ي
ام محمد:ونعم بس لزم انشوف البنت وساليه اذا يباها ولا
ام حمد:هو قالي دوريلي بس انا ليوم بساله وباجر بروح نزورهم عشان تشوفين البنيه
ام محمد:هيه جيه زين


وعلى ساعه 2:30 خلاصو المدرسه وفسياره عند حصوه ورشود
حصوه:صكت يارشود اليوم شو ستو ما بتصدق
رشود:شو
حصوه:مهاري قالت بتسويلك بلوك الانه
رشود(يقاطعها):شو ليش
حصوه:اونه انتى تقوله انا احب ما دري منو وهي ما يعيبها
رشود:حصوه انا خلاص بقولها اني رشود ولي فيها فيها
حصوه:لا يلغبي ما بتكلمك وبعدين بيستون مشاكل
رشود:ولله مب على كيفج اصلان انا روحي مليت من كثر ما اجذاب وقول اني بنت
حصوه:يعني عادي عندك تخسر مهاري
رشود:هيه انا خلاص ماليت
حصوه:انته غبي بس لو قتله وسوتلك بلوك لا تقول ساعديني ساعتك وايد ودايمن تفشلني
رشود:وين وايد هي مره
حصوه:لا تذكرن يوم خليتك تسوي فيها مقلب وتذكر يوم قتله انتي ترسمين على اخوي كانت قاهرتني كنت اشوفك تتعذب وهي ولا على بالها عشان جيه كنت اباها تحس بس انجلبت سالفه على راسي
رشود:حصوه جب انا خوج لعود واعرف اكثر منج
حصوه:خلاص سو لي فراسك وانا مالي خص

وعند قوم ابو حمد ساعه 3 مهاري توها داخله
ام محمد:فديتج تعالي
مهاري(تلوي عليها):فديتج يا ماماتي
ام محمد:يلاه اروح نتغداء
مهاري:ليش ما تغديتي
ام محمد:هيه يبنيتي ابوج وامج كلهم تعدو بس انا ما كان لي نفس من دونج ودون خوانج
مهاري:يدوه مره ثانيه لا تترينا تغدي تر انا مدرستي تخلص ساعه 2:30 ومريوم وحمد على حسب كلاستهم وحمدان مسافر
ام محمد:ولله ما اقدر افكر فيج وفخوانج ويوم تون ارتاح
مهاري:يدوه اوه ما هزبتيني غريبه
ام محمد:انتي فشو وانا فشو
مهاري:اوكيه يدوه لا تفكرين فينا انا رايح المدرسه ومريوم وحمد الجامعه يعني امان بس اليوم مايد وامنه ما يو معاي ليش
ام محمد:ابوهم قال بيهم
مهاري:هيه عيل وينهم ما وصلو
ام محمد:هيه بعدهم
مهاري:انا يوعانه يلاه اروح ناكل
وعلى ساعه 6 مهاري يالسه فالجحره ومشغله المسن والتلفزيون وتدرس
وحد يدق الباب
مهاري:منو
امنه:انا
مهاري:دخلي
امنه:شو تسوين
مهاري:ادرس ويالسه على المسن وطالع تلفزيون
امنه:خيبه كيف ادرسين جيه
مهاري:انتي خلاصتي درسين
امنه:هيه بس ملانه
مهاري:روحي يبي الاب توب مالج وتعالي يالسي معاي
امنه:اوكيه
توها طالعه امنه حد دخل فالمسن كان رشود (شماء)

جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
هلا ولله
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
اهلين شحالج
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
بخير انتي شحالج
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
بخير بس مهره انا لزم اقولج شي خطير
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
قولي
وهنيه دخلت امنه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انا مب وحده انا واحد
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
شو ؟!
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
انا راشد واخو حصوه

هنيه مهاري تمت اطالع البتوب ومنصدمه
مهاري(تزعج):مستحيل مستحيل
امنه:مهاري شو فيج
مهاري(تزعج):مستحيل مستحيل
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
مهاري انا اسف بس كنت اريد باي طريقه اكلامج عشان جيه مهاري انا احبج
(مهاري هي وامنه يقرونه امنه منصدمه شو ها)
مهاري(تزاعج):حقير امنه سويله بلوك
امنه:شو سالفه قوليلي
مهاري(تزاعج):سويله بلوك بسرعه (وتمسك موبايله ودق حق حصوه)
حصوه:الو
مهاري:حرااااااااااام عليج جيه تسوين فيني انا لي عتبرتج اختي تسوين فيني جيه حراااااااااااام عليج
حصوه:مهاري شو تقولين
مهاري:رشود كان يكلمكني على المسن وانتي ما قلتيلي حراااااااااااام عليج واقولج ما بيني وبينج كلام وباي(وصكرت)
امنه:ممكن افهم سالفه احين منو ها
مهاري:هذا رشود كان يكلمني ومسوي عمره بنت واليوم عترف
امنه:عيل حصوه شوذنبها
مهاري:كانت تعرف انا متاكده

وعند رشود
رشود(حزين):سوتلي بلوك (يزاعج)ليش انا شو سويت (ويفكر كل لي على طاوله)حرااااااااااااااااا� �ااااااام مته بتحس مته
(وبعدين طالع من الحجره ونزل تحت كانت امه وابوه يالسين)
رشود:امي انا تراني طالع
ام احمد:وين رايح
رشود:ما اعرف بس بطالع احس عمري بختنق
ام احمد:انزين عيل صبر وصلني بيت قوم ابو حمد
رشود:ولله محد حاس لو اموت احسن يمكن حد يحس
ام احمد:بسم الله عليك شو فيك اليوم
رشود:ماشي بس انا طالع مالي نفس اروح عند حد باطلع(وطالع)
ابواحمد:شو فيه هالولد حد مزعلنه

وعند رشود طالع من البيت راح يمشي ما يعرف وين رايح وهو ماشي شاف بيت قوم ابو حمد
رشود(فخاطره):يالله ياليت ارد ياهل يوم كنا نلعب مع بعض (ومشا )

وعند حصوه
حصوه(فخاطرها):انا بروح اهزب رشود قتله ما يقوله بس هو قالها (وطالعت)
وحصوه رايحه صوب حجرت رشود فتحت الباب اول ما دخلت شافت الحجره ملخبطه راحت تركض تحت لقت ابو وامها
حصوه:شوفتو رشود ؟
ام احمد:هيه توه طالع وكان معصب
حصوه:يالله
ام احمد:انتي وهو شو فيكم اليوم
حصوه:ماشي بروح ادقله
راحت حصوه ادق حق رشود بس رشود ناسي موبايله فحجرته
حصوه:اوف ما يرد وين راح

وعند فطوم
فطوم:انا بروح ادق حق مهاري
هزاع:هيه صح شحاله
فطوم:بخير
هزاع:ولله من زمان ما كلامت حمد
فطوم:تدري تر حمدان اخوها سافر
هزاع:ولله
فطوم:هيه ومهاري كل تصيح
هزاع:غريبه ما ستنجدو فيني
فطوم:نسوك خخخ بروح ادق حق مهاري
هزاع:مسكي(يعطيها موبايله)دقي من موبايلي
فطوم:مهاري ما ترد على الارقم الغريبه
هزاع:دقي من تلفون البيت اكوه
فطوم:اوكيه انته لا تبا تسمع شو نقول صح
هزاع:دقي اصلان انا رايح
فطوم:اوكيه (ودقت حق مهاري)
مهاري(من غير نفس):الو
فطوم:هلا
مهاري(من غير نفس):اهلين
فطوم:شو فيج
مهاري(تصيح):مصيبه
فطوم:شو؟!
مهاري(تصيح):خلاص ما اريد اشوفها ولا اشوفه
فطوم:منو هذيل لي ما تبين تشوفينهم
هزاع:شو سالفه
فطوم:مالك خص يلاه روح
هزاع(يمط سماعه من ايد فطوم):الو مهاري
مهاري(تصيح):منو
هزاع:انا هزاع انتي ليش تصيحين
مهاري(تصيح):عطني فطوم
هزاع:انزين (وحط سبيكر)
فطوم:مهاري لا تصيحين ولله ما يساهلون دمعه من عينج
مهاري(تصيح):ما اقدر اقولج خلاص ما اقدر اتكلم باي باي(وبندت)
فطوم:مهاري مهاري يالله صكرت
هزاع:لا هاي شي فيها
فطوم:يالله منولي مزعلنها

وعند ام حمد الكل يالس ما عاده مهاري وامون ومايد
ام حمد:حمد تر انا ويددك قررنا نخطبلك
حمد:ولله بس منو ابا وحده حلوه ما اب وحده خايس اول شي بشوفها
مريوم:عيب تشوف بنات ناس
ام حمد:ونحن لقين البنت حمده ربيعت مريوم
حمد:مريوم ربيعج حلوه
مريوم:هيه حلوه
ام محمد:انزين باجر بروح انا وامك عندهم عشان اشوف البنت
مريوم:عيل بدق اقولها انن بنيهم باجر
حمد:انزين بس ولله اذا مب حلوه بطالقها
مريوم:الله يعينها اذا انته بعدك ما خذتها وتتكلم فطالق
حمد:عيل انته ابوي ما قلت رايك
ابو حمد:محد سالني عن رايي
حمد:عاد ابوي انته الكل فالكل
ابو حمد:انا بس ابا اعرف بنت منو
مريوم:بنت سالم ال.......ي
ابوحمد:ونعم صراحه ولله عرفتو تختارون
حمد:ابوي تعرفه
ابو حمد:هيه عيل مهاري وين
حمد:هيه ولله اليوم ما شفتها
مريوم:ما اعرف يمكن فحجرتها
ام محمد:انتو وايد هملين هالبنت
ام حمد:ترها كانت تدرس فحجرتها يعني وين بتروح
ساره:عيل محد سال عن امنه ولا مايد
ام محمد:عاد مهاري الغاليه ولي يزعلها تر مزعلني
حمد:يعني نفس ابوي ونحن عاد تزعلونا
ساره:لا ولله عاد انا كنت امزح عاد انتي عصبتي يا عموه
ام محمد:حمد روح زقر اختك بسرعه
حمد:انشاءلله اي اومر ثانيه
ام محمد:يلاه ضلف لا اكفخك
حمد:لا بروح (ويروح)

عند مهاري كانت يالسه صوب البلكونه وتصيح
حمد يدق الباب محد رد فدخل
حمد:مهاري ليش يالسه هناك
مهاري(تصد طالعه وهي تصيح)
حمد:مهاري شو فيج
مهاري:حمدان اريد حمدان هاتوه
حمد:فديتج لا تصيحين(ويلوي عليها)تر حمدان بيرد ولا بعد بيغازل وبيسوي مشكال
مهاري( تضحك وهي تصيح)
حمد:هي جيه ضحكي يلاه روحي غسلي ويهج يدوه تباج
مهاري:اوكيه (وراحت تغسل ويها)
حمد(فخاطره ):مستحيل تصيح على حمدان اكيد فيها شي


وعند رشود رد البيت ودخل و راح حجرتها
وعند حصوه سمعت باب حجرته يصكر راحت عنده
حصوه:رشود
رشود:شو؟
حصوه:انته معصب صح

رشود:ولله مب فاضلج يلاه ضلفي
حصوه:انته غبي ليش تقولها
رشود(يزاعج):جب خلاص ما اريد اذكر
حصوه:انزين مب بس انته لي ستوتلك المشكله حتى انا مهاري ما تكلمني وانته سبب
رشود(يزاعج):سمعي انا خلاص ما تهمني مهاري وطالعي برى وان نشاء لله عمرها ما ترضا يلاه طالعي برى
حصوه:رشود لا تجذب على عمرك
رشود:انا ما اجذب على عمري انا فكرت وخلاص بنساها وطز فيها
حصوه:اوف اصلان انته تقص علي عمرك انته ما تروم تنساها
رشود(يزاج):سمعي اذا ما طالعتي احين ولله لا اكفخج
حصوه:انا ما يخصني انا طالعه احسلي


وعند مهاري توها نازله

ام محمد:هلا ولله بشيختهم
ابو حمد:وتاج راسهم
مهاري:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
ام محمد:تعالي فديتج هنيه
حمد:تر انا اغار ابا حد يعطيني فيس
مريوم:محد بيعطينا كلهم يموتون فمهاري ونحن طز فينا
ام محمد:عاد هاي الغاليه
ام حمد:ليش عيونج حمر
حمد:كانت تصيح تبا حمدان
ابو حمد:فديتج كم مره قتلج لا تصيحين بيرد
حمد:ونفس ما قتلج ما بيخلي وحده ما يغازله



وخلاونا نسافر الندن عند حمدان واحمد فالبيت
حمدان:ولله شتقت حق البلاد
احمد:هيه ولله
حمدان:افكر اخلي الجامعه تولي وارد
احمد:اقولك تعال اروح نتمشا ولله اانا يالس فالبيت فكل زاويه اذكر اهلنا فصيف
حمدان:حتى انا ولله تعالى نطالع
وراحو يتمشون وهم يتمشون
حمدان:فخاطري اروح البر انا وربع ونيلس نغني ولي يقصد تذكر
احمد:هيه
حمدان:طالع عرب
احمد:ولله نحن يوم نشوف عرب نتخبل جنه عمرنا ما شفنا عرب
حمدان:شو نسوي ماش عرب كل النقليز واذا شفنا واحد زين
احمد:هيه ولله
حمدان:تعالى نغني نفس الخبل
احمد:لا ولله
حمدان:ياخي خلنا نستهبل
احمد:روح ستهبل بروحك خوز عني
حمدان:انكت بس يوم بتخبل وبسويها بوقف فوق هذا الكرسي وبغني
احمد(يضحك):اتخيل
حمدان:حمود حمود قلبي لا ما صدق شوف هالمزيونه
احمد:حمار تحريت شي ستوالك من زين هالعنقريزيه


ويوم يديد على ابطالنا فالامارات
مهاري وامنه ومايد توهم ناشين بيروحون المدرسه
عند مهاري كانت ناشه من 5 وراحت عن امنه وعتها وعلى ساعه 7:20 يتريون مايد
مهاري:هذا وينه بنتاخر ولله ذكرني حمدان فديته
امنه:لا تصيحين دخيلج وينه هذا مايد
مايد(توه نازل):هلا
مهاري+امنه:اهلين
مهاري:يلاه خطف بسرعه
وهم فسايره
امنه:مهاري اذا شفتي حصوه لا تتضاربين وياها مالها ذنب
مهاري:خلاص ما بضارب معاه بس ما برضيها لو الموت
مايد:ليش شو سوت
مهاري:جب شغل اغنيه
مايد:شو تبين تسمعين
مهاري:فينا
امنه:ولله كنت اتحراج بتختارين غنيه حزينه
مهاري:ليش من زينه ومن زينه ولله احسن واحد فيهم احمد
امنه:هههههههههههههه لا مستحيل رشود بيموت
مهاري:ليش ؟
امنه:عشان كلام امس اخافج تستوين احم احم احمد
مهاري:جب خايس هو مثل اخوي
مايد:يعني تتحروني ما اعرف سالفه
امنه:هيه انزين شو سالفه
مايد:ما اعرف
مهاري:احسن عن نفكر مثل اختك
واول ما وصلو مهاري نزلت هي وامنه ومايد بينزل عند قسمه
مهاري وامنه توهن نازلت وجدامهم شيوم توها تنزل
مهاري:شيوم
شيوم (كانت عبيد اخوها يكلمها لانه هو موصلنها):مهاري فديتج
عبيد:شيوم اقولج سمعتي
شيوم:مهاري شوفيج معصبه
مهاري:ماشي بس ولله انه حقر يعله الموت
شيوم:منو ها لي تدعين عليه لا يكون اخوي
مهاري:لا وبعدين انتي لا طالعلي بسالفه ثانيه لي فيني يكفيني يلاه ندخل وقفات فشارع
شيوم:عبيد يلاه باي (وسكرت الباب)
عبيد(ينزل بسرعه من سياره):شيوم بوصلج صف
شيوم:اوكيه تعالى
مهاري:انا بسبقج
شيوم:لا تعالي عبيد بيمشي ورا
مهاري:اوكيه
شيوم:تعالى نتري حصوه
مهاري:لا تيبين طاريها ها الخايسه هي واخوها
شيوم:ليش شو سوت
مهاري:عاطيه اخوها ايميل تذكرين يوم اقولج اكلم وحده اسمها شماء طالع هذا رشود يكلمني الحقر امس عترف ولا لي يقهر فسالفه اكثر اةنه كتب انا احبج ولله يقهر
شيوم:شو ولله ما صدق ؟
مهاري:شو
شيوم:طالع تخميني صح يحبج ههههههههههه
مهاري:اوف انا يايه اشتكيلج وانتي جيه ولا هامنج (وراحت عنها)

وبعد مرور شهرين
صزب المدرسه اخر دوام مهاري كانت واقفه تسولف مع شلت بنات وحصوه واقفه مع العنود تسولف
مهاري:بنات وما فدنا فالعشق تحذير ونصوح
شيوم:ههههههههههههههه لي يسمعج يقول صدق
مهاري:نستهبل
فطوم:ستهبل بس شوفي منو دخل من الباب
مهاري صدت اطالع منو كان رشود داخل من الباب
رشود اول ما شافها فرح وكان بيغما عليه بس مهاري سوتلها طاف
عند مهاري
فطوم:شفتي
مهاري:من زين ويها
شيوم:هههههههههههههههه حليله
مهاري:صكتي لا اجوتج هناك
وحده من البنات تزاعج:بنات شي رحله الاسبوع الياي
مهاري:ولله وين
البنت:يقولون بيودونا دبي
مهاري(تزاعج):ولله
فطوم:انا ما بروح ماشي امل هزاعوه ما بخليني
مهاري:افا عليج وين انا رحت بخلي حمد يكلمه
فطوم:يلاه قنعيه من اليوم
مهاري:انا اليوم بروح اتمسكن على ابوي من احين

عند رشود
رشود عصب يوم صدت عنه راح صوب حصوه معصب
حصوه:رشود شو فيك
رشود:بسرعه نطالع من هنيه
العنود راحت صوب مهاري
العنود:رشود اخو حصوه طالعي
مهاري:شو اسوي
حصوه: رشود تعالى شويه معاي(وراحت صوب مهاري)
حصوه:مهاري ممكن اقولج شي
مهاري:شو بسرعه عيال عمي يتريوني
حصوه:هذوه رشود ياي يعتذر وانا اسفه
مهاري(دمعت عينها):تتدرين انا يوم اشوفج اريد اصيح لاني ما توقعت تخونيني كنت اختي وربيعتي كنت ما اخش عنج شي وانا احين ما اريد اشوفج حصوه تتدرين لو حمد وحمدان درو ولله لا يذبحونج بس انا ماقتلهم لاني ما اريد اسوي مشاكل
رشود:بس انا صدق
مهاري (تقاطعه):ما اريد اسمع شي وكل شي انتها من زمان(وراحت)

كت شو تتوقعون يستوي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 08:24 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلام عليكم
part31

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>
مهاري (تقاطعه):ما اريد اسمع شي وكل شي انتها من زمان(وراحت)

عند حصوه ورشود
رشود:هاي شايفه نفسها وايد
حصوه:لا مهاري مب شايفه نفسها انته لغبي هاي بنت ناس وعرب مستحيل تعطيك ويه يا حلو
رشود:تستفزيني يعني اصلان انا من زمان قالت لي بينا انتها

ومهاري فسياره

مهاري(تفكر):شو كان بيقول رشود هو شو صدق فخاطري اعرف لا ما اريد اعرف حقير
وامنه تقطع حبل افكارها
امنه:مهاري شو فيج اليوم؟
مهاري:ما شي
مايد:انا اعرف شوفيها اكيد تفكر باجر تغيب صح
مهاري:لا وانته من احين تفكر باجر تغيب
مايد:هيه عشان اتميرض
مهاري:زين انك قلتلي عشان اقول حق خلاوه
مايد:يا ويلج
امنه:مهاري عطوكم رحله نحن عطونا
مهاري:وين
امنه:بعد وين المول وايد عليهم
مهاري(تضحك):غيرج بيروح دبي
امنه:منو غيري
مهاري:انا
مايد:انا صراحه اريد اروح البر رحله حتى قترحنا على المدرسه

وعند حمد فالجامعه هو فهد
حمد:فهد تعال اروح نتغداء فمطعم
فهد:اوكيه بس بشرط انته تدفع
حمد:تر انا عازمنك وبدفع وبدق حق هزاع بعد
فهد:اوكيه دام العزيمه عليك
حمد(يدق عق هزاع):الو
هزاع:هلا ولله
حمد:وينك
هزاع:توني طالع من الجامعه
حمد:عيل تراك معزوم
هزاع:وين
حمد:على الغداء فالمطعم
هزاع:اوكيه عيل بنتلقا بس اي مطعم
حمد:المطعم لي قبل سبوع تلقينا فيه
هزاع:اوكيه

وعند رشود وحصوه فسياره
رشود:سمعي انا براويها
حصوه:رشود يا ويلك ولله حرام عليك
رشود:اصلان انا لو اروم اضرها زين
حصوه:عيل شو بتسوي
رشود:ماشي
حصوه:اوكيه


وفبيت ابو حمد ام محمد تتري مهاري ومهاري وامنه ومايد توهم واصلين
مهاري+امنه+مايد:سلام عليكم
ام محمد:وعليكم سلام
مهاري:بروح ابدل هالبس الخايس وراده
مايد+امنه:وانا بعد
ام محمد:يلاه سيرو
مهاري:لا يكون ما تغديتي
ام محمد:لا تغديت امج ما خلتني اترياكم
مهاري:انا بروح ابدل
مايد:سيري شو نسويلج
مهاري:امنه ما بتين تبدلين
امنه:لا بتغداء اول لاني يوعانه
مهاري(تغمزلها تب تقولها شي):اول بدلي عقب تغدي
امنه(فهمت على مهاري):اوكيه
مايد:شو تحت روسكت عترفن
مهاري:ماشي (وراحن)

وعند حمد فالمطعم
حمد:وينه هذا تاخر
فهد:هيه ولله يوعان مته بيي
هزاع(توها ياي)
حمد:تو ناس جان تاخرت
هزاع(يضحك):سلام عليكم
حمد+فهد:وعليكم
هزاع:صراحه كنت بتاخر بس يت بسرعه عشان ما تزعلون
فهد:ولله حتى يت قبلنا شو نوع سيارك صاروخ
هزاع:فتك
فهد:نفس سيارتي بس سيارتي بطياه انته سيارك اسرع
هزاع:تر مزودنها
حمد:عاد انا سيارتي كاين تيربو بس صراحه سيارك اسرع عن سيارتي
هزاع:يلاه خلونا نطلب انا يوعان وبقولكم ليش تاخرت
حمد:يلاه

وفالندن ساعه 1 حمدان وحمد توهم مخلصين كلاساتهم ورايحين يتغدون
حمدان:ولله شتقت حق اكل البيت
حمد:شو رايك اروح سوبر ما رحت ونشتري اغراض ونحن نطبخ
حمدان:يلاه ولله عفنا اكل المطاعم
وراحو سوبر ماركت وشترو اغراض اونهم بيسون مجبوس
فالبيت حمد وحمدان
حمدان:كيف نسوي العيش
حمد:انا اعرف يب جدر وحط فيه ماي والعيش وخلاص
حمدان:اوكيه
حمد:شو رايك ما نسوي مجبوس نسوي صالونة الحم وعيش
حمدان:اوكيه بس بم لزم نحط ملح حق العيش
حمد:يالغبي يوم يخلاص العيش يحطوله

خلونا ارد حد مهاري وامنه لحد ما يخلصون يطبخون
عند مهاري وامنه
امنه:انتي شو تبين ولله حتى غداء ما تعديت
مهاري:صكتي اليوم شفت رشود
امنه:ولله وشو سويتي
مهاري:ما شي يت حصوه وقالت انها اسفه ورشود كان بيقول انه صدق شي بس انا قاطعته وقتلهم اصلان كل لي بينا من زمان انتها
امنه(تمسك موبايل مهاري ):مهاري حرام سمحي حصوه هيه غلطت وكل حد يغلط
مهاري:ما اريد
امنه:شوفي هذوه التلفون بس دقي ها لفص وكلميها وعشان خاطري
مهاري:هاي اخر مره اسمحها وهلمره بس عشانج
امنه:انا بروح ابدل يلاه دقي
مهاري (دقت على تلفون حصوه)
حصوه كانت فاره موبايله فصاله وكان رشود يالس اول ما سمعه يدق قم شاف المطصلوشاف مكتوب ادلوعه وقال بيرد
رشود:الو
مهاري(اول ما سمعت صوته ما عرفت شو تقول صكتت)
رشود:الو اوف تر ولله ما اتمصخر
مهاري:سلام عليكم
رشود(قال ها صوت مهاري):وعليكم سلام مرحبا ملاين
مهاري:هذا تلفون حصه
رشود:هيه هذا تلفونها منو اقولها
مهاري:قولها مهره
رشود(قال فخاطره ولله كنت حاس وقال ما بيسويلها سالفه): اوف احين بزقرها صبري
مهاري:اوكيه
(رشود يزقر حصوه وقالها ان مهاري مطت تلفون من ايده)
حصوه:هلا ولله
مهاري:اهلين
حصوه:اخيرين حنيتي عليي
مهاري:ليش كنت شريره
حصوه:وايد
مهاري:لانج انتي لعوزتيني
حصوه:اصلان انا مالي خص فاخر شي
مهاري:يعني اول شي عنتي تدرين
حصوه:بصراحه هيه وكانت فكرتي
مهاري:يا خايسه بردها فيج
حصوه(تضحك):بعطين ايميلي حمد هههههه
مهاري:لا حمدان
حصوه:عطيهاسالم احسن
مهاري:ههههههههههه ولله فكره
حصوه:انزين شو رايج اليوم تين عندنا
مهاري:لا ما اقدر بيلس مع امنه
حصوه:شو تبينها تعالي عندنا
مهاري:ما اريد
حصوه:ولله ما بيسويلج رشود شي تعالي
مهاري:وانا اصلان مب خايفه منه اقولج بخليج احين بروح اتعداء يلاه باي
حصوه:باي

عند حصوه
رشود:شو قالتلج خايفه مني قوليله لا تخاف ما بكلها
حصوه:لا ما قالت
رشود:اقول عطيني موبايلج اريد اشوف مسجاتج عشان اريد اطرش حق عمري
حصوه:اصلان ما عندي مسجات
رشود:هاتي بشوف
حصوه:ها مسك بس كل مسجات سولف مع ربيعاتي (وراحت)
اول ما رشود شاف حصوه طالعت راح وفتح الارقام وشل رقم مهاري من موبايلها وسيفه فموبايله باسم العنيد وطالع من البيت

وخلونا نسافر الندن اكيد تفكرون فالبطالنا كيف طالعت طبختهم
حمدان:هات بطاعم صالونه
حمد:ها جرب
حمدان(يجرب):طعمه ماي مب صالونه
حمد:لا زينه بس انته ما تتطاعم زين
حمدان:يلاه جرب وقول رايك
حمد(يجرب):هيه ولله
حمدان:بجرب العيش
حمد:حتي انا
حمدان:يع شو ها ما فيه ملح
حمد:اوف ولا شي طالع زين
حمدان:باي انا بروح المطعم احسلي
حمد:بروح معاك
حمدان:تعال بسرعه
وراحو يتغدون فمطعم

خلونا ارد الامارات وبتحديد عند قوم ابوحمد
ابو حمد:باجر بروح نخطب حق حمد
مهاري(ما تعرف سالفه):شو وانا اخر من يعلم
ام حمد:انتي فاضيه تيلسين ويان كل مجابله ها الكمبيوتر

مهاري:انزين منو بتخطبوله
ابو حمد:ربيعت مريوم
مهاري:اي وحده فيهن
ام محمد:حمده
مهاري:ولله عيل اكيد حمد طاير من الفرحه من مته يقول يبا يعرس

وعند رشود كان طالع المول مع ربيعه سلطان
سلطان:انته شو فيك اليوم
رشود:ما شي
سلطان:لا تجذب عليي
رشود:ما اجذب عليك
سلطان:انا ربيعك من مته واعرف مته تكون مضايق وفيك شي
رشود:اوف انا بروح باي
وراح رشود ورشود كان يفكر يدق ويسوي عمره غلطان ورشود دق حق مهاري
مهاري:الو
رشود:سلام عليكم
مهاري:وعليكم سلام
رشود:اختي هذا تلفون حمدان(قال حمدان عن قصد)
مهاري:لا اخوي غلطان
رشود:هذا مب تلفون حمدان ال........ي
مهاري(فخطرها هذا اسم حمدان ):لا اخوي غلطان
رشود:بس انا هرقم مسيف عند باسم حمدان ربيعي
مهاري:اقولك غلطان
رشود:يعني هذا مب رقمه
مهاري:انته ربيعك اسم ابوه محمد
رشود:لا ليش
مهاري(عصبت):عيل غلطان يلاه مع سلامه
رشود:الحضه ليش انتي جيه معصبه حرااام الواحد يغلط
مهاري(صكرت تلفون فويها)
رشود:صدق انج عنيده بس مستحيل اخليج فحالج
وراح وطارش مسج حق مهاري كتب فيها:ليش يا الغلا صكرتي فويهي انا بس اريد اتعرف ممكن؟


عند مهاري كانت يالسه وفجاه وصالته مسج
مهاري(تقرا المسج):اوف شو ها لمسخر فقته بسويله طاف (وراحت عند امنه)

عند امنه كانت يالس تدرس
مهاري(دخلت):ها كشفتج شو تسوين
امنه:ادرس الله ياخذ المدرسه
مهاري:حراام المدرسه فنانه
امنه:مالت عاليج وعلى المدرسه
مهاري:خلينا من المدرسه سمعي واحد داق اونه يبا هذا تلفون حمدان ولا متاكد بعد ويوم اقوله لا يقول بس انا مسجل عندي باسم حمدان اخر شي قالت يمكن يبا حمدان اخوي قتله ابوه اسمه محمد قال لا قتله عيل غلطان

امنه:غبيه ليس قلتيله اسم ابوج
مهاري:شدراني تحريته واحد يعرف حمدان
امنه:ولا واحد يعرف حمدان ليش يدق على موبايلج
مهاري:ما اعرف
امنه:هبله الله يهديج
مهاري:شو ليش تسبين مالت عليج وعلى ويهج
امنه:ايه لا تسبين
مهاري:جب يلاه درسي وفكينا من حشرج يالغبيه
امنه:انتي روحي درسي اول ياشاطره
مهاري:ما يحتي انا ما ادرس
امنه:وبعدين اذا رسبتي لا تصيحين
مهاري:لا حبيبتي ما برس وانا اصلان سنه لي طافت بعد كنت نفس شي وشوفي نجحت ولا وبعد مجموعه وايد زين
امنه:ادري انا مقهوره انتي ما خذه كل ذكاء
مهاري:ايه قولي ما شاء لله يلاه قولي
امنه:ما بقول انا ابا احسدج
مهاري:شريره عيل وين مايد
امنه:يدرس فحجرته
مهاري:قمي بروح انلعوزه

ويوم يديد على ابطالنا فالامارات
الصبح ساعه 5:30 عند مهاري كانت راقده وفجاه دق موبايله مهاري ما شافت ارقم على طول ردت
مهاري:الو
رشود:هلا ولله
مهاري:منو
رشود:صباح الورد
مهاري:اوف شو ها المسخر حتى ما روم نرقد انته غلطان
رشود:لا مب غلطان يلاه قمي عشان تروحين المدرسه
مهاري(ستغربت كيف يعرف اني اروح المدرسه مب الجامعه):منو قالك انا ياهل نفسك اروح المدرسه
رشود:لا ولله انا اعرف كل شي عنج
مهاري:اوف اخوي غلطان يلاه باي(وبندت)
ومهاري يلست تفكر كيف يعرف كل شي عنها وبعدين راحت تتلبس حق المدرسه

وعند رشود
رشود:عنيده ولله عنيده انا برويج كيف العناد
وراح طرشلها مسج كتب فيها(انا ولله مب غلطان انتي ليش جيه تسوين انا قبل قتلج اريد اتعرف يالغلا انا اعرف عنج كل شي انتي ما تعرفين عني شي عادي فديتج تعرفين عليي)

وعند مهاري ساعه6:30 توها طالعه من الحمام ومهاري لازم اول ما تطلع من الحمام تدق حق حصوه ومسكت الموبايل ولقت مسج وقرتها
مهاري:مالت عليه خايس شو هاذا يتحر بنات (وهنيه دخلت امنه)ناس العبه
امنه:منو ها؟
مهاري:هذا لي قتلج عنه لي اونه غلطان
امنه:هيه شو فيه
مهاري:قري شو مطرش
امنه(تقر المسج):خيبه كيف يعرف عنج كل شي
مهاري:هذا جذاب خليه يولي انا بسويله طاف اخر شي بيمل
امنه:ولا صكري موبايلج سبوع
مهاري:تخسي عشان خاطره ولله ما اصكره

كت شو تتوقعون يستوي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.