آخر 10 مشاركات
شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-20, 12:01 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
.
.
.
.
.
.
البارت السادس عشر
.
.
.
.
.
.
.
اعتذر عن الأخطاء الإملائية
.
.
.
.
.
.
كان قاعد بالسيارة وهو ناوي يسوي الشي اللي في باله
قطع عليه تفكيره صوت رنة الجوال
رعد : الو.... هلا مشعل
مشعل بصوت متعب : هلا رعد انت وينك؟؟
رعد : انا قاعد افرفر بالسياره ليه في شي؟ وبعدين ليش صوتك كذا انت تعبان؟؟
مشعل : لا مو تعبان بس.....
رعد : بس ايش تكلم
مشعل : اليوم كنا بننفضح
رعد انصدم ووقف السياره بقوه : نعم...!! ليه في احد حاول يدخل مكتبي؟؟
مشعل تنهد : إيه
رعد : قولي كل شي بالتفصيل ايش االي صار؟؟
مشعل قال له كل شي
رعد بعصبيه : مرام هاذي حسابها عندي.....
مشعل : اقول رعد انا برأي انك تنسى سالفة المخدرات صدقني لو الله ثم انك كنت مقفل مكتبك ولا كنا بنروح فيها انا وانت
رعد : لا تخاف مارح اسمح بهالشي انه يتكرر
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
كانت قاعده على السرير وتفكر بالكلام اللي قالته لها مرام
"نرجع للوراء شوي"
كانوا الثنتين في المصعد والهدوء يعم المكان حتى تكلمت مرام : اذا انتي تكوني زوجة الأستاذ رعد
سمر بكل غرور : ايه انا عندك شك
مرام بخبث : لا ابدا بس كنت ابغى أسألك امممم اخت الاستاذ رعد تشتغل هنا؟
سمر : ليش تسألين؟؟
مرام بتمثيل : بصراحه في بنت تشتغل هنا اسمها امل واللي كان واضح على الأستاذ رعد انه كان مهتم فيها بشكل كبير حتى انه كان يوصلها بسيارته وكان يجيب لها هدايا ويتكلم معها بلطف عشان كذا قاعده اسألك اذا كانت اخته
سمر تنهش الغيره بقلبها : لا ماهي اخته
مرام تمثل الصدمه : اووه انا اسفه ما كنت ادري صدقيني وانا ما ابغى اسوي بينك وبين زوجك اي مشاكل بس بقولك شي برضه
سمر بتكبر غيره: ايش تكلمي
مرام: شوفي يامدام البنات اللي زي امل يقعدون يلفون على الرجال ويغرونهم عشان فلوسهم فأنا اقول انك تنتبهين لزوجك ولا صدقيني بتاخذه عليك
انفتح باب المصعد
سمر بعصبيه : مارح اسمح بهالشي ابدا
مرام بخبث : انا اقدر اساعدك
سمر : وشلون
مرام : مايصير اقولك هنا انتي اعطيني رقم جوالك
سمر : طيب
" والباقي تعرفونه"
سمر بعصبيه تكلم نفسها : مارح اسمح لها مستحيل..... مستحيل تاخذ رعد مني
مستحيل رعد لي انا وبس
فجأه رن جوالها وكان رقم غريب
سمر ترد بغرور : نعم
مرام في نفسها " نعامه ترفسك انشاء الله" اللي ينعم عليك هاذي انا مرام
سمر : ايه طيب قولي اللي عندك
مرام في نفسها :"على ايش مغروره ياحظي" طيب بقولك انا عندي فكره عشان تطلعينها من الشركه ومن حياة زوجك برضه
سمر : تكلمي
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
كانوا متجمعين حولها كلهم حتى تكلمت ام فواز
ام فواز بتعب : اقول بنات خلونا نرجع البيت الحين قعدتنا ما منها فايده
احلام وهي ممسكه بيد امل : لا يمه انا بقعد هنا بقعد مع امل
ام فواز ابتسمت بحزن ما تقدر تمنعها : طيب حبيبتي.... وتين يالله حبيبتي
وتين :يالله
فرح ببرائه : خاله ايش فيها امل ليش نايمه هنا
ام فواز : مافيها شي حبيبتي بكره بنجي عندها وهي صاحيه خلاص
فرح : طيب بس الحين بنروح عند ماما
ام فواز تناظرها بحزن وما تدري ايش تقول
وتين ردت : لا الحين تروحين مع عمو فواز للبقاله عشان تشترين لك حلويات وكل شي تبينه
فرح بسعاده طفله : هيييه حلويات
ام فواز ابتسمت بوجه وتين بإمتنان و وتين ردت لها البسمه وطلعت مع فرح
التفت ام فواز لأحلام والجازي : يالله مع السلامه بنات انتبهوا لانفسكم ولامل
الجازي واحلام : انشاء الله... مع السلامة
طلعت ام فواز من الغرفه
احلام اتصلت بفواز : الو فواز
فواز : هلا احلام
احلام : فواز انا بقعد اليوم عند امل
فواز : طيب بس لو صار شي اتصلي علي على طول
احلام : طيب مشكور مع السلامة
فواز : مع السلامة
وقفلوا من بعض
احلام التفتت للجازي : الجازي تقدرين ترجعين البيت انا بقعد معها
الجازي : لا بقعد معك بس خليني اكلم بابا اول
اتصلت على ابوها
الجازي : الو يبه
رائد : الو هلا حبيبتي
الجازي : يبه عادي اقعد اليوم عند صديقتي في المستشفى
رائد : لا حبيبتي لازم ترجعين اليوم
الجازي بحزن : يبه الله يخليك
رائد : الجازي حبيبتي ما يصير اليوم عزيمة جدك ولازم تكونين موجوده وانا اوعدك ما يجي بكره الصباح الا وانتي عند صديقتك خلاص
الجازي بحزن اكبر : طيب يبه
رائد ابتسم : طيب الحين بتصل برعد واخليه يجي يوصلك
الجازي : طيب مع السلامه
رائد : مع السلامة حبيبتي
قفلوا من بعض
.
.
.

عند رائد
.
.
.
قاعد يطالع في شاشة الجوال
رائد في نفسه : غريبه هالبنت عيالي الإثنين يحبوها
؟ : منهيه
رائد : ههههه واضح اني كنت افكر بصوت عالي
حمد : عالي مره هههههه يالله قول لي منهيه اللي عيالك الاثنين يحبوها
رائد تنهد : هاذي يا طويل العمر بنت اشترينا من امها المزرعه وبنتي صارت صديقتها وصارت تحبها وتغليها كأنها اختها واكثر وصارت تقضي اغلب وقتها معها
والحين البنت امها توفت واخوانها الاثنين مسوين حادث
حمد : لا حول ولا قوة الا بالله ربي يصبرها هالبنت طيب كمل
رائد : الحين البنت عندها انهيار عصبي وبنتي قبل شويه تكلمني تقول تبغى تقعد عندها في المستشفى على سيرة المستشفى خلني اتصل برعد يجيب اخته من المستشفى
اتصل برعد : الو رعد
رعد : هلا يبه
رائد : انت وينك؟
رعد : انا في طريقي للبيت ليه يبه بغيت شي
رائد : ايه ابغاك تروح تجيب اختك من المستشفى
رعد : انشاء الله يبه الحين بروح
رائد : الله يرضى عليك يالله مع السلامه
رعد : في امان الله
وقفلوا من بعض
حمد : اقول بسألك
رائد : تفضل
حمد : انت قلت ان عيالك الاثنين حبوها يعني ان رعد برضه يحبها
رائد : هههههه ايه فعلا يحبها
حمد : هههههههه انا اول مره شفت رعد كنت اقول انه مستحيل يطيح باللي اسمه حب لكني كنت غلطان هههههههه
رائد : هههه المهم انا الحين برجع البيت وها ابغاك انت وعيالك اول الحاضرين للعزيمه
حمد : انشاء الله
رائد : يالله مع السلامه
حمد : في امان الكريم
.
.
.
عند الجازي واحلام
.
.
.
بعد ما قفلت من ابوها التفتت لأحلام : ابوي ما وافق
احلام : خلاص ما عليه انا بقعد معها انتي ارجعي البيت وارتاحي
الجازي : طيب بس اذا صار شي اتصلي علي خلاص
احلام : انشاء الله
لبست الجازي عبايتها وقعدت مع احلام حتى جاء رعد واخذها
.
.
.
في السياره
.
.
.
الجازي بدموع : تصدق يا رعد لما توفيت ام امل الله يرحمها حسيت اني فقدت امي مره ثانيه
رعد بحزن : ادعي لهم بالرحمه
الجازي : الله يرحمهم تدري لما كنت ازور امل كنت امد يدي عشان اسلم على امها لكنها كانت تبعدها وتحضني كانت تقول اعتبريني زي امك كانت تعاملني زي امل وفرح زي بناتها
رعد مسح على راسها بحنان
الجازي : رعد تتوقع لو كانت امي هنا كانت بتعاملني بنفس حنان ام امل
رعد : وهاذي يبيلها كلام طبعا دايما كانت امي الله يرحمها تبي بنت فأكيد كانت بتعاملك بكل حنان وحب يمكن تحبك اكثر مني هه
الجازي : ههه الله يرحمهم ويغفر لهم
رعد : امين يالله الحين امسحي دموعك الحلوه عشان بتسلمي على جدي الحين
.
.
.
عند احلام
.
.
.
كانت ماسكه يد امل بقوه وخوف
احلام بدموع : امل انا خايفه افقدك خايفه تتركيني وتروحين لا تتركيني يا امل
انا بحاجتك جنبي لا تروحي وتخليني
تذكرت احلام لما كانت امل تحاول تنتحر
" نرجع بالذكريات شوي"
فتحوا الباب وانصدموا من الشي اللي قاعدين يشوفوه
كانت امل تناظرهم بنظرات بارده
*الحين الشخصيات بتوصف مشاعرها *
"احلام"
كانت كل حواسي منصدمه نظرات امل سببت لي القشعريره لاول مره اشوف هالنظرات في عيونها حتى اني شكيت اذا كانت هاذي هي نفسها امل اللي اعرفها
فجأه شفتها تقوم من على السرير من غير ولا كلمه وانا لسه في حالة الصدمه شفتها تسحب المغذي من يدها ونظراتها ما تغيرات قربت من مزهريه صغيره كانت موجوده في الغرفه وفجأة ضربت المزهريه بيدها حتى طاحت على بلاط الغرفه بكل قوه وتناثرت اجزائها بكل مكان صوت المزهريه صحاني من الصدمه
فجأه شفت الجازي تركض بتجاه امل شفت امل ماسكه قطعة من الزجاج وتحاول تقطع وريدها بكل برود.
ركضت احلام بكل سرعتها مع الجازي ومسكوا امل
امل كانت ماسكه قطعه الزجاج بكل قوه حتى انا يدها نزفت
احلام تمسك يد امل وتحاول تاخذ قطعه الزجاج من غير ما تعورها الجازي ساعدتها حتى طلعوا القطعه من يدها
فجأه امل بدأت تصيح بكل قوه : احلام راحت الغاليه راحت راحت من لي بعدها قولي من لي بعدها
احلام بدموع : انا معك يا امل انا معك وماراح اتركك صدقيني
امل بنفس الصياح : امي قالت كذا يا احلام وراحت وخلتني راحت
جلست امل على البلاط وهي تبكي وتصيح
جلست الجازي بجنبها ودموعها بعيونها وحظنتها عشان تهديها : اهدي يا امل ما يصير كذا انتي لازم تدعين لها بالرحمه
فجأة اغمي على امل مره ثانيه واحلام ركضت للدكتور بسرعه
.
.
.
الحاظر
.
.
.
احلام بدموع : كنت تبغين تروحين وتخليني مارح اسمح بهالشي ولو تبين تروحين وقتها بجي معك مارح اسمح لك تروحين لوحدك
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
نزلت من السياره ودخلت لإحدى المجالس عشان تسلم على جدها ولحقها رعد
شافت جدها جالس بكل هيبه في وسط المجلس
الجازي سلمت عليه بتعب : الحمد لله على السلامة يا جدي
الجد منصور : الله يسلمك الا وينك امس ما جيتي تسلمين علي
الجازي بتعب : اعذرني يا جدي لكن صار لي ظرف وانشغلت سامحني
الجد : ايوه وايش هذا الظرف اللي يشغلك عني؟
الجازي : اللي صار.........
رعد دخل : انا بقلك اللي صار يا جدي
الجد : اخيرا شرفت يا استاذ رعد قايل لي تعبان وبروح انام وبعدين بقلك كل شي ارجع اسأل عنك قالوا طلع وين راح مدري عنه
رعد: ههه هذاني جيت وبقولك كل شي
الجازي : يالله عن اذنكم بروح ارتاح شوي
الجد ورعد : اذنك معك
طلعت الجازي ورعد قعد يحكي لجده اللي صار
وفي طريقها حصلت سمر قلبت عيونها بإنزعاج مافيها حيل مشاكل
سمر بغرور : ليش قلبتي عيونك انشاء الله ولا مو قد المقام
الجازي وهي واصله معاها : ايه انتي مو من مقامي ولا يمكن توصلي لمكاني
فبعدي عن طريقي احسن لك
ومشت من جنبها وناسيه البركان اللي تفجر وراها
سمر بعصبيه : انا هالحيوانه تكلمني بالطريقه هاذي طيب انا اوريها
وكملت طريقها بعصبيه
.
.
.
عند الجازي
.
.
.
دخلت غرفتها وقعدت على السرير وبكت بكل طاقتها وافرغت كل اللي في قلبها
قعدت تبكي حتى خلصت دموعها
وتمددت على السرير بعبايتها وحاولت تنام تقلبت يمين ويسار لكن للأسف النوم
ما جاها قامت من على السرير بكسل وفصخت عبايتها وراحت لدولاب الملابس عشان تتجهز للعزيمه طلعت لها فستان اسود ساده طويل لنصف الساق بأكمام طويله خلت شعرها مفتوح ومفروق من النص ولبست سلسال صغير ناعم لونه ذهبي
وما حطت اي مكياج وجلست على الكرسي بكل تعب
فجأه دخل عليها ابوها
وقفت الجازي : هلا يبه
ابتسم ابوها : هلا بحبيبة ابوها شلونك
الجازي : الحمد لله
رائد : الجازي انتي دايما تناديني بابا والحين صرت يبه
الجازي : هههههه كلها سوا
رائد حضنها : بس انا اشتقت لبابا من لسانك
الجازي : خلاص يا بابا هههه
رائد : ايوه كذا ويالله قولي لي ليش لابسه اسود
الجازي بعدت عنه : ليه مو حلو
رائد : انتي كل شي عليك حلو بس انتي تحبين الألوان شاللي تغير الحين
الجازي : اللي تغير اني فقدت شخص كنت احبه
رائد حضنها مره ثانيه ومسح على ظهرها بحنيه : ادعي لها بالرحمه
بكت الجازي في حضنه وما ردت عليه
.
.
.
في المجالس الرجاليه
.
.
.
رعد قال لجده السالفه كلها
الجد : الله يرحم المسلمين ويعين هالبنت انزين يا رعد اهتم فيهم خلاص
رعد : من غير ما تقول يا جدي يالله انا بطلع اغير ملابسي عشان العزيمه وارتاح شوي
الجد : طيب
طلع رعد وفي طريقه شاف سمر وملابسها تكشف اكثر ما تستر مشى من جنبها وما كأنه شافها
سمر : رعد مارح تسلم علي
رعد بكل برود : ومن انتي عشان اسلم عليك؟؟
سمر بعصبيه : بنت عمك
رعد بنفس البرود : ما عندي بنات عم
ومشى من جنبها من غير ما يسمع ردها
سمر ضربت برجلها الارض بعصبيه
.
.
.
في المجالس
.
.
.
بعد ما طلع رعد بعدة دقائق دخل ناصر
الجد : وين كنت يا ناصر؟؟
ناصر في نفسه :" كله بسبب الزفت رعد فحط بسيارته وخلاني الحيوان وسط الشارع" والله يا جدي كنت قاعد افرفر الا انت قول لي ليش قاعد لوحدك؟
الجد : ابوك راح الشركه قال عنده اجتماع مهم وعمك قال انه بيطلع يرتاح ورعد نفس الشي
ناصر بصوت خافت : اذا يرتاح ان ما طيرت الراحه من عيونه
الجد : ايش تقول؟؟
ناصر بنذاله: كنت اقول رعد قالك على سالفة البنت
الجد : البنت اللي ماتت امها امس؟؟ ايه قال لي والله اني رحمتها
ناصر : : بس هذا اللي قاله لك؟
الجد : ليه باقي في شي؟
ناصر جلس بجنب جده وقال بنذاله : ليش هو ما قالك انه يحب البنت هاذي
الجد بصدمه : نعم....!! تتكلم جد ولا تستهبل
ناصر : هذا شي ما ينمزح فيه وبعدين هو قال لي بنفسه
الجد : والله وطحت محد سمى عليك يا رعد بس اقول هو يحبها من جد ولا بس يبغى يلعب معها
ناصر بكل نذاله : لا ما أظن ان رعد عنده هالحركات انا متأكد انه يحبها ويبغى يتزوجها بعد
الجد : اها انزين انزين
ناصر قاعد يضحك في نفسه
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
كانت في غرفتها وقاعده تجهز نفسها
لبست فستان احمر قصير لتحت الركبه بأكمام طويله وشفافه مع فتحت ظهر صغيره وحزام اسود لاماع ولبست كعب اسود عالي ولبست اسواره عريضه بالون الاسود والذهبي
وسلسال صغير ذهبي وفي طرفه شكل فراشه
ربطت شعرها لفوق على شكل كعكه ونزلت خلصتين على وجهها
حطت لها كحل ومسكره وبلشر خفيف بالون البني مع روج احمر كانت قمه في الجمال اخذت عبايتها ونزلت حصلت امها جالسه لوحدها تحمدت ربها مافيها حيل لسخرية اخوانها
بيان : ايش رايك يمه؟
امها بإنبهار : قمر والله اقول خليني احصنك
وقامت تحصنها لكن سمعت صوت ساخر من وراها : ماله داعي انك تحصنيها اصلا مين اللي بيطالع بوجهها هههههه
الام شهد بعصبيه : عبدالله ايش هالكلام اللي قاعد تقوله
عبدالرحمن : وهو صادق وبعدين ايش هالبس انتي طالعتي نفسك في المرايه حتى البقره ما تلبس كذا
بيان حست بالدموع في عيونها لكن ماخلتها تنزل
جاهم صوت هادر من وراهم : عبدالله عبدالرحمن
عبدالله وعبدالرحمن بخوف من ابوهم : سم يبه
الاب بعصبيه: ايش هالكلام اللي قاعد اسمعه
عبدالله : يبه احنا بس نمزح.....
الاب : جب ولا كلمه هذا مزاح تمازحون فيه اختكم تكلموا ولا القط اكل لسانكم يالله الحين اعتذروا من اختكم قدامي
بيان : لا يبه لا يعتذروا مني تعودت خلاص عن اذنكم لكني مارح اروح معاكم
الام : لا يمه بتروحين غصبا عن الكل حبيبتي ماعليك منهم يالله امشي قدامي
اعطت الام نظره معصبه لعيالها ومشت
الاب بعصبيه : يرضيكم الحين اختكم زعلانه منكم شوفوا انا كنت امشيكم بمزاجي
لكنكم تماديتم كثير انت وياها وصدقوني لو ما تغيرون طريقة تعاملكم مع اختكم ان تشوفون شي ما يسركم
وطلع من جنبهم
عبدالله : والله شكلنا تمادينا فعلا
عبدالرحمن : احنا بس كنا نمزح معاها هي اللي حساسه بزياده وابويه يدلعها
عبدالله : المهم خلنا نمشي
عبدالرحمن : بس ما تحس ان تونا بدري العزيمه اصلا بعد العشاء والحين حنا ظهر
عبدالله : ايوه بس ابو رعد اتصل با ابوي وقال له يجي من الحين
عبدالرحمن : اها طيب يالله خلنا نروح
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
نزل للمجلس وكان جده وناصر موجودين لكن استغرب من ابتسامة ناصر ونظراته
الجد : رعد
رعد : سم يالغالي
الجد : تعال تعال اجلس جنبي
رعد استغرب لكنه جلس بجنبه بصمت
الجد بفضول : قولي الحين هي حلوه؟؟
رعد بإستغراب اكبر : منهيه؟؟
الجد ضربه على راسه : لا تسوي نفسك مو فاهم شي
رعد وهو يمسح مكان الضربه : انا فعلا مو فاهم شي
الجد : شوف ترا ناصر قال لي كل شي وبعدين لا تستحي انا جدك
رعد مو فاهم شي : ليه وناصر ايش قالك
ناصر وقف : ااا ايش اسمه انا انا عندي مشوار ضروري بروح
رعد بشك : ايش المشوار الضروري هذا؟
ناصر : مشوار مشوار المهم انا بروح
رعد : انثبر مكانك
ناصر بلع ريقه وقعد واقف عند الباب استعدادا لأي هجوم مفاجئ
رعد : تفضل يا جدي ناصر ايش قال
الجد ابتسم : قال لي عن البنت اللي تحبها
رعد : مشاء الله اذا البنت اللي احبها فهمت
وقف رعد وناصر مسك ثوبه من تحت وهرب ورعد وراه زي الصاروخ
واللي يشوفهم يقول توم وجيري
فجأه حصلوا في وجههم ابو رعد
رائد : رجال طول بعرض وتتطاردون كأنكم بزران حسافه الشنبات اللي بوجيهكم انت وياه
ناصر تخبى وراء عمه : ياعمي كله بسبب ولدك يبي يذبحني
رعد : لا احلف يعني اسمع الكلام اللي قلته لجدي واصفق لك
ناصر : وانا ترميني في نص الشارع وتحت الشمس وتبيني ارقص لك
رعد : انت رجال دبر نفسك
وقبل لا ناصر يرد عليه اخذ رائد العقال من على راسه : اقول انت وياه طيروا من قدامي لا اخلي العقال يرقص على ظهوركم وبعدين عيب عليكم استحوا الدكتور حمد وعياله بيجون الحين تخيلوا يشوفوكم كذا اقسم بالله فضيحة
يالله ارجعوا على المجلس يالله وبلا مبزره
رجعوا للمجلس ورعد يتوعد ناصر بعيونه
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني بنفس البيت
.
.
.
.
.
.
نزلت من غرفتها وتحس ان نفسيتها في الحضيض كانت عمتها زوجة عمها موجوده في صالة الاستقبال
وماهي الا دقائق ووصل الدكتور حمد وعياله دخلت الام شهد ومعها بنتها استقبلوهم وبعدين فصخوا عبيهم
الجازي انبهرت بجمال البنت قعدوا مع بعض وبينهم سوالف عاديه ودقائق حتى نزلت سمر بلبسها الفاصخ سلمت عليهم من طرف خشمها وقعدت تلعب بالجوال
بيان قامت وجلست بجنب الجازي : هلا
الجازي : هلا فيك
بيان : انا اسمي بيان وانتي؟
الجازي : تشرفت انا الجازي
بيان : تدرين يالجازي انتي مره حلوه
الجازي ابتسمت :شكرا انتي احلى
بيان : شكرا من ذوقك طيب عادي أسألك
الجازي : تفضلي
بيان : يعني اعذريني على لقافتي لكن ليش انتي زعلانه؟؟
الجازي : لا ابدا مو زعلانه
بيان ابتسمت : عيونك تقول العكس لكن براحتك
الجازي : ينفع تطلعين معي غرفتي
بيان : اكيد طبعا
طلعوا الثنتين لغرفة الجازي
سمر في نفسها بسخريه : متى لحقوا يطقوا صحوبيه مع بعض هه غبيات
<قبل لا اكمل خلوني اوصف لكم فلتهم او قصرهم بمعنى اصح
اولا هم فلتين وحده جنب وحده وحديقة كبيره تحيط بالفلتين وكل فلة مكونه من ثلاث ادوار في بكل فلة مجلس رجال لكنهم مسوين مجالس رجاليه للعزايم او الحفلات الكبيره منفصله عن الفلل < يحبون الفشخره ههههه
المهم نرجع للروايه
طلعت الجازي مع بيان للغرفه وهناك قالت لها الجازي كل اللي بقلبها تحس انها تبغى تتكلم وتفضفض وتطلع الحزن اللي بقلبها
بيان مسحت على ظهرها : حبيبتي لا تزعلين صدقيني الكل عنده مشاكل والكل عنده احزان لكن مو يعني ان احنا نستسلم لها لا احنا لازم نقاوم الحزن ونوقف بوجهه
الجازي ماردت عليها
طلعت بيان جوالها وورتها صوره لها مع البنات : شوفي هذولي صديقاتي شوفيهم كلهم يضحكون ويبتسمون بس كلهم عندهم مشاكل مثلا اروى واشرت عليها
اروى امها وابوها توفوا وهي صغيره بحادث سياره وتربت مع عمها وعمتها اللي ما انجبوا ابدا مع ذلك تعيش معاهم بسعاده ودايم تبتسم وتضحك
اول لميس مثلا تدرين ان في احد كان قاعد يهددها بصورها اللي الى الان ماندري شلون وصلته هذا غير اسرتها المتشدده مره اللي لو يدرون بيذبحوها على طول من غير ما يسمعون اي تبرير منها مع ذلك وبفضل الله قدرنا نمسكه ورجعت تعيش حياتها الطبيعية ولا كأن صار شي الجازي لا تستسلمي ابد لانك اذا استسلمتي
صديقتك وقتها بتستسلم وتضعف ويمكن تأذي نفسها برضه
الجازي ابتسمت : شكرا بيان
بيان : لا تقولين كذا اخاف ارفع خشمي هههههههه
الجازي بفضول : بيان انتي قلتي لي مشاكل صديقاتك وانتي ايش مشكلتك؟
بيان تنهدت : مشكلتي...... مشكلتي اخواني
الجازي : ايش فيهم اخوانك
بيان : هه دايما يتمسخروا علي من وانا صغيره حتى اني بديت اشك بنفسي وبجمالي
الجازي : والله انك قمر ماعليك منهم واضح ان عندهم ضعف نظر عشان مايشوفوا هالجمال كله
بيان بإبتسامه : شكرا حبيبتي انتي احلى والله
الجازي : انا ولا شي بجنبك
بيان : لا انا كذا برفع خشمي والله
الجازي بمزاح : انتي ارفعي خشمك وانا بقصه
بيان شهقت : بسم الله على خشمي
الجازي : ههههههه الله يشفيك صح انك جمال لكن للأسف مو عقل ههههههه
بيان : ايش تقصدين تقصدين اني غبيه ها قول انطقي
الجازي : انا قلت انك غبيه انتي اللي قلتي كذا المهم تعالي ننزل تأخرنا عليهم
بيان : حسابك بعدين بس الحين خلنا ننزل نحش في خلق الله
الجازي :هههههههه
.
.
.
.
.
.
وهنا راح اوقف اتمنى ان البارت يعجبكم
واذا في شي ما فهمتوه او كلمه ما عرفتوا معناها وقتها اسألوني
واعطوني توقعاتكم
مع تحياتي للجميع 💖💖💖💖💖💖







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-20, 12:01 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
.
.
.
.
.
.
البارت السابع عشر
.
.
.
.
.
.
اعتذر عن الأخطاء الإملائية
.
.
.
.
.
.
بدأو الضيوف بالحضور ومجلس الرجال بدأ يمتلئ كان رعد جالس مع ناصر وريان وعبد الرحمن وعبدالله ومشعل في اخر المجلس قاعدين يستهبلوا ويسولفوا لكن رعد كان في شي شاغل باله فجأه تنهد بقوه
ناصر : تنهيده طالعه من قلب والله
مشعل : مو اي قلب هههه
ناصر : ايش تقصد؟؟
عبدالله رد عليه : قصده انها تنهيده عاشق
رعد توتر : وش تقول انت..... اي عشق اي خرابيط
التفت وشاف نظرة وابتسامه نذاله من ناصر
ناصر قاعد يحرك حواجبه لرعد لكن رعد اعطاه نظره ناريه خلت ناصر يغير اللي في راسه
فجأه جت رساله لرعد كانت من ابوه
رعد فتحها وكانت :
" رعد ابغى اكلمك بموضوع مهم"
رعد يرسل : "حتى انا يبه عندي موضوع وابغى اقولك عليه "
رائد : "طيب خلنا نطلع برا المجلس "
قاموا الاثنين وطلعوا برا
رائد : قول يارعد ايش عندك؟
رعد توتر مايدري ايش يقول : ااا قول انت اول
رائد قعد يطالعه شوي بعدين قال : ابغى اكلمك على موضوع الولدين اللي جبتهم للمستشفى
رعد التفت لأبوه : قصدك خالد وفهد؟
رائد : ايوه
رعد : قول يبه
رائد : قبل لا اقول صاحبهم اللي كان معك وش اسمه؟؟
رعد : اسمه فواز ليه؟
رائد : ابغى اعرف هو ايش قال ايش صارلهم؟
رعد : مدري والله هو قال انه شافهم عند وحده من العماير وحالتهم صعبه
رائد : بس كذا؟
رعد : ايه بس انا شفته تعبان ماحبيت اكثر عليه الاسئله .... بس ليش قاعد تسأل يبه؟؟
رائد : رعد خالد وفهد متعرضين لضرب شديد وبعصا ثقيله ما ادري يمكن خشب اول حديد
رعد انصدم : ضرب وم.... ومن ممكن يسوي كذا؟
رائد : ما ادري بس واضح ان اللي سوا فيهم كذا يكرههم مره يمكن بينهم عداوه قديمه
رعد بنفس الصدمه : بس خالد وفهد صغار مره على العداوات القديمه
رائد : ايش تقصد بصغار كم أعمارهم؟
رعد : يمكن 17 سنه
رائد : تمزح معي انت هالأجسام مشاء الله تبارك الله واعمارهم بس 17 سنه
رعد : يمكن بحكم شغلهم بس ماعلينا الحين قولي يبه كيف حالتهم بالتفصيل
رائد تنهد وجلس على احد الكراسي : ما أكذب عليك يا رعد حالتهم صعبه شوي وخاصة فهد بصراحه انا للحين منصدم انه توه عايش لان حالته مره خطيره واتوقع لو انه تأخر ثانيه واحده كان يمكن يموت لان راسه تعرض لعدة ضربات وبقوه
رعد جلس بجنبه : عسى ربي يقومهم بالسلامه
رائد : امين يارب
رعد : الا يبه ليش ما كلمتوا الشرطه
رائد : راح نكلمهم لكن خلنا ننتظر شوي حتى تتحسن حالتهم
رعد : انشاء الله
رائد : طيب ايش موضوعك انت؟
رعد تذكر : ايوه يبه بصراحه ابغى اكلمك بخصوص اختهم أمل
رائد : قصدك البنت اللي تحبها ؟؟
رعد : يبه وش تقول
رائد : هههههه المهم كمل ايش فيها؟
رعد توتر : اي كنت اقول يبه يعني هالبنت بعد ما ماتت امها الله يرحمها واخوانها مسوين حادث صارت لوحدها مالها احد
رائد : اي والله رحمتها بس ايش تبغى توصل من هالكلام؟؟
رعد بتوتر : يبه وش رايك نخليها تعيش عندنا
رائد : لحظه لحظه كأني ما سمعت انت تبغاها تعيش عندنا؟
رعد هز راسه بمعنى ايوه
رائد : قصدك تتزوجها
رعد : لا يبه مو كذا.......
رائد قاطعه : رعد انت من جدك قاعد تتكلم ولا تمزح معي
رعد :لا يبه ما امزح
رائد وقف : لا والله شكلك انهبلت يارعد حط عقلك براسك احنا مو محارمها شلون تبينا نعيشها عندنا وبعدين انت فكرة ولو للحظة بسمعة البنت صدقيني سيرتها بتصير على كل لسان تدري ايش بيقول الناس عنها بيقول شحاته بيقول جت تلعب عليهم عشان فلوسهم
رعد : يبه انت تعرف انها مو كذا
رائد : انا متأكد انها مو كذا بس يارعد الناس ما تدري عن شي صدقني وحتى لو كانوا يدرون محد بيرحمها
رعد : يعني مافي امل انها تجي عندنا
رائد ابتسم : الا في امل
رعد : ايش هو؟؟
رائد بنفس الابتسامه : انك تتزوجها ووقتها تجي وتعيش عندنا معززه مكرمه
رعد : وانا مستعد اتزوجها ولو تبي الحين اروح اخطبها
رائد ضحك : هههههه الله يهديك وين تخطبها الحين البنت امها متوفيه امس الله يرحمها واخوانها مسوين حادث وحالتها النفسيه صعبه خلها على الاقل ثلاث شهور عشان تهدأ شوي بعدين تروح تخطبها وانا اسويلك عرس لا صار ولا استوى
رعد شهق : ثلاث اشهور يبه كثيره
رائد : هههه ولد ايش فيك مفجوع البنت مارح تطير
رعد : مو مفجوع لكن ثلاث شهور ماهي قليله يبه
رائد : لان حالتها ماهي بذيك السهولة اللي انت متصور بعدين ثلاث شهور ترا قليل في حالتها لو غيري كان بيقول اقعد سنه على بال ما تهدى نفسيتها شوي هاذي امها وإخوانها في نفس اليوم انت متصور هالشي
رعد تنهد : طيب يبه مشكور
رائد ابتسم : رعد لا تزعل مني بس حالة البنت ما تسمح انك تروح تخطبها الحين
رعد : مو زعلان يبه وراح انتظر
رائد : زين الحين ارجع المجلس اكيد بيسألوا عليك
رعد : وانت يبه
رائد : بجي وراك
رعد : طيب
ورجع للمجلس وابوه جلس على الكرسي وبدأ يضحك اللي يشوفه يقول مجنون
؟ : مجنون الله يشفيك
رائد : هههه هلا حمد تعال
حمد : وش فيك تضحك لوحدك زي المجانين؟؟
رائد : ههههههه رعد ناوي يجنني
حمد : وش سوا؟؟
رائد : يبغى يجيب بنت تعيش عندنا في الفله
حمد : قصدك يتزوجها
رائد : هذا اللي مجنني انه ما وده يتزوجها بس يبيها تعيش عندنا
حمد : ههههههه ولدك هذا بصراحه بديت أشك في عقله وانت ايش قلت له
رائد : طبعا رفضت بس قلت له يتزوجها
حمد : وهو وافق
رائد : ههههه قلي خلنا نروح نخطبها الحين ههه
حمد : هههههه لا الحين فعلا تأكدت ان عقله فيه شي ههههه
رائد بجديه : حمد ابغى أسألك
حمد : تفضل
رائد : ايش بينك وبين عيالك
حمد تنهد
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
كانت قاعده مع بيان في اخر المجلس لوحدهم ويحشون في خلق الله وتعرفت الجازي على شلة بيان اتصلت بيان عليهم فيديو كانت الجازي مستحيه منهم لكن بعدين اندمجت معاهم بالسوالف وبعد ما قفلوا
الجازي : اقول بيان ايش رايك نطلع برا للحديقة احسني مخنوقه هنا
بيان : طيب بس مافي احد برا
الجازي : خليني بطلع اتأكد
طلعت تشوف ماكان في احد ورجعت
الجازي : لا مافي احد
بيان : طيب يالله
وطلعوا للحديقة وقعدوا على الارض يحشو بالناس
وما انتبهوا للعيون اللي تراقبهم بإنبهار
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
رجعوا للبيت وكلهم مثقلين بالهموم ولكن محد منهم نطق بكلمه ماعدا الصغيره فرح اللي ظلت تتكلم عن امها وامل واخوانها من غير ما تسكت
بعد عدة دقائق
فواز بتذكر : الا وتين خليني اوديك المكان اللي تبغي تروحيه
وتين بحياء : لا ماله داعي الحين
فواز : ليش الوقت مو متأخر مره
وتين : لا بس مابغى اتعبك
فواز : لا تعب ولاشي انتي زي اختي احلام يالله جهزي نفسك خلينا نطلع
وتين ابتسمت بحياء : طيب........ مشكور
لبست عبايتها
فواز بتساؤل : الا وين تبغي تروحي؟؟
وتين : على مركز الشرطه
فواز بإستغراب : مركز الشرطه؟؟ ليه؟؟ في احد مضايقك؟
وتين : لا لا مو كذا بس رئيس القسم ساعدني مره عشان احصلكم لاني ماكنت اعرف انتوا وين فقلت بروح عشان اشكره
فواز : اها طيب انا بروح اوقف تاكسي
وتين : طيب
وقف فواز سياره تاكسي وراحوا لقسم الشرطه
وصلوا للقسم دخل فواز و وتين وراه
الظابط ياسر وقف وسلم على فواز : هلا والله
فواز: هلا فيك انا فواز بن محمد آل.......... وانا متأكد انك تعرف وتين
الظابط التفت لوتين وسلم عليها من بعيد
فواز : بصراحه ابغى اشكرك لانك ساعدت وتين انا متأكد ان ما كنا راح نعرف مكانها لولا الله ثم انت
وتين تكلم : مشكور مدري ايش كنت راح اسوي لولا الله ثم انت
الظابط : ماله داعي الشكر هذا واجبي وانا سعيد انكم اجتمعتوا مره ثانيه
فجأه دخل عليهم وهو يسلم بصوت عالي
؟ : سلاااااااااام ................ اوه ماكنن ادري ان عندك ضيوف
الظابط ياسر تنهد : وعليكم السلام ياخي انت متى راح تتعلم آداب الإستأذان
على كلا اعرفك هذا فواز
فواز مارد كان قاعد يطالعه بإستغراب يحس كأنه يعرفه
؟ : انت كأني اعرفك بس وين شفتك
الظابط ياسر : انت تعرفه؟
؟ : احس اني قد شفته بس مدري وين
فواز : حتى انا احس اني قد شفتك بس ما اذكر وين
؟ : حتى انت........ فجأه شهق : لحظه انت عندك اثنين اخوان في المستشفى؟؟
فواز عقد حواجبه : شلون دريت؟؟
؟ : كيفهم الحين؟؟
وتين والظابط ياسر يطالعوا بصمت واستغراب
فواز : اول شي من انت؟
؟ : انت تذكر اللي السياره وصلتك للمستشفى
فواز : لحظه انت انت اللي كنت تسوق
ياسر ابتسم : ايه انا والحين كيف حال اخوانك انشاء الله بخير
فواز ابتسم بإمتنان : بفضل الله ثم انت هم الحين بخير مدري شلون ارد لك جميلك
ياسر : هذا واجبي..... بس لو مصر انا عندي طلب منك واتمنى تنفذه
فواز : تفضل وبسوي اللي اقدر عليه
ياسر ابتسم : ابغى رقم جوالك
فواز : رقم جوالي؟؟
ياسر : شفيك مستغرب ايه رقم جوالك اصلا انا من لما شفتك قلبي ارتاح لك وحبيتك والله حتى امس اللي كله افكر فيك فأبغى رقم جوالك
فواز ابتسم : طيب بس انا ما اعرف اسمك إلى الآن
ياسر مد يده : اسمي ياسر
فواز سلم عليه : ياهلا فيك طيب سجل رقمي 055********
ياسر : مشكور بس شوف انا ممكن اتصل عليك في اي وقت يعني لو دقيت عليك الساعه 3 الفجر لا تستغرب
فواز : هههههه دق في اي وقت تبغاه
ياسر : الا قلي ايش تسوي هنا؟
فواز : ااا..........
ياسر يقاطعه : لا يكون مسوي اي مخالفه بعدين التفت للظابط : اسمع انا بطلعه على كفالتي
الظابط ياسر : انت تحسب ان كل الناس مثلك هو ما هو مسوي مخالفه هو احد ضيوفي
ياسر : اها قلتي احد ضيوفك
فواز : على كلا انا الحين استأذنكم لازم ارجع البيت
ياسر : خلني اوصلك لبيتك
فواز : لا ما يحتاج اصلا البيت قريب مو لازم تتعب نفسك
ياسر : مافي تعب خلني اوصلك
فواز : لا والله قلتلك البيت قريب خلاص ما يحتاج تجي توصلني
ياسر : براحتك
فواز : مع السلامه
ياسر والظابط : في امان الكريم
طلع فواز و وتين ورجعوا للبيت
الظابط ياسر : ياسر انا ابغى افهم شي
ياسر : ايش تفهم؟
الظابط : اخر مره جيت للمخفر بسبب تجاوز الحد الأقصى لسرعة السياره لانك كنت تساعده صح؟
ياسر : ايوه
الظابط : وليش ما قلت لي؟
ياسر : ماكان في سبب يدفعني اني اقولك
الظابط : ولو اني سجنتك كنت راح تتكلم
ياسر : كأنك ما تعرفني
الظابط : الله يعينني عليك وعلى عنادك
ياسر : هههههه
الظابط : المهم ايش اللي جابك هنا ايش المشكله اللي سويتها هالمره
ياسر مد بوزه : انا اسوي مشاكل
الظابط : لا ابدا انت ما تسوي مشاكل انت تسوي مصايب وفضايح وأشياء ما تخطر على راس بشر
ياسر : تدري انت ما تستاهل العشاء اللي جبته عشانك وقلت اتعشى وياك احسن ما تقعد تقابل هالحيطان
وجاء بيقوم لكن الظابط ياسر مسكه : ياخي ايش فيك صاير حساس زياده عن اللزوم كنت امزح معك أيش فيك؟
ياسر جلس مره ثانيه : ايوه كذا خلك مؤدب؟
الظابط ياسر بهمس : والله لولا العشاء ولا كنت وريتك
ياسر : ايش قلت؟
الظابط ياسر : سلامتك ماقلت شي
.
.
.
.
.
.
وهنا راح اوقف اتمنى عجبكم البارت لو انه قصير
اعطوني آرائكم وتوقعاتكم للبارتات اللي جايه
.
.
.
.
.
.
.
مع تحياتي للجميع
.
.
.
.
.
.
اللهم اجرنا من هذا الوباء وقنا منه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-20, 11:26 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
*
*
*
*
*
*
البارت الثامن عشر
*
*
*
*
*
*
اعتذر عن الأخطاء الإملائية
*
*
*
*
*
*
كانوا قاعدين يسولفوا ويستهبلوا من غير ما يحسوا بوجود احد فجأه قامت بيان
بيان : اقول جازيوه قومي خلنا نتمشى في حديقتكم ابغى اشوفها بالكامل
الجازي : جازيوه في عينك أصغر عيالك انا وبعدين ترا انا ماشفت اذا في احد في الجهه الثانيه من الحديقه
بيان وقفتها : طب قومي شوفي بلا كسل
الجازي : الله يعنني عليك
فجأه سمعوا صوت
بيان بخوف : ايش ذا الصوت؟
الجازي : مدري والله كأن في شي انكسر
بيان بخوف : لا يكون....
الجازي بدت تخاف : لا يكون ايش؟؟
بيان : لا يكون حديقتكم مسكونه
الجازي ضربتها على كتفها : حسبي الله عليك بلا استهبال
بيان : ما استهبل والله
الجازي : اقول تعالي نشوف
بيان مسكت يد الجازي ومشت معها ولفوا على نص الفله وحصلوا مزهريه كبيره بجنب الفله مكسوره
بيان : كأن في احد كسرها
الجازي : لا تخافي يمكن واحد من العيال او البزران كسروها
بيان : متأكده
الجازي : اظن المهم خلينا نرجع
بيان : اسمعي انا بدخل داخل وانتي شوفي اذا مافي احد برجع اطلع مره ثانيه
الجازي : خوافه
بيان : طيب يالشجاعه
وخلتها ودخلت
الجازي التفتت للمزهريه وفي نفسها : "من اللي كان هنا" تنهدت وراحت تاخذ لها لفه على الحديقه
.
.
.
في نفس المكان
.
.
.
تنهد براحه انها ماشافته ورجع للمجلس وهو يفكر فيها
رعد : مشعل وين كنت؟؟
مشعل لا رد
رعد : هيه يالحبيب
مشعل : ها وش فيه؟
ناصر :ههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
عبدالرحمن : صار لنا ساعه نناديك
مشعل : وليش تنادوني؟؟
رعد : عشان ترقص لنا
مشعل بإستغراب :ارقص لكم؟؟
عبدالله : لا واضح فعلا ان عقله مو معه
الشباب : ههههههههههه
رعد : ياخي قاعد اقولك وين كنت؟؟
مشعل : طب قول كذا من اول كنت في الحديقه اشم هوا
رعد : اها تشم هوا
مشعل : عندك شك؟
رعد : لا ابدا هههههه
.
.
.
نرجع للجازي
.
.
.

شافت ابوها و واحد قاعدين في الجهه الثانيه من الحديقه سمعتهم يتكلموا
رائد : ايش بينك وبين عيالك
حمد تنهد : ما بيننا شي بس هم الله يهديهم دايما يعاندون اختهم ويزعلوها ويتمسخروا عليها
رائد : الله يصلحهم ماعليه ياخوي توهم صغار انشاء الله يكبروا ويعقلوا
حمد : انشاء الله
الجازي لفت بترجع لكن وقفها سؤال حمد
حمد : وانت حصلت عيالك
الجازي في نفسها :" أيش دراه عن اخواني؟؟
تخبت الجازي وراء وحده من الاشجار المغروسه في الحديقه عشان تسمعهم
رائد : لا والله للحين بس كفلت رعد يدور عليهم
حمد : انشاء الله يحصلهم بس ابغى اسألك لو انك ما سويت اللي سويته تتوقع انك كنت راح توصل لهالحاله
رائد : لا حول ولا قوة الا بالله حمد ياخي خلاص لا تذكرني بعدين انا كنت توني صغير كنت طايش وماكنت بوعي
حمد : هه ما كنت بوعيك طيب ويوم انا نصحتك وقلتك لا تروح يا رائد لا تروح الرجال هذا ما منه خير كنت بوعيك ولا لا
رائد نزل راسه : خلاص ياحمد لا عاد تعذبني انا اصلا ضميري مطير النوم من عيوني لا تزيدها علي الله يخليك انا كنت غلطان يوم ما سمعت كلامك بس انا ماكنت ادري عن نوايه
حمد : وبنت الناس واسرتها ايش ذنبهم اذا انت ما تدري عن نوايه؟
رائد وقف : خلاص ياخي اقولك ما كنت بوعي كنت تحت تأثير الكحول تعرف ايش يعني كحول يعني خمر خمر ياحمد ماكنت ادري انا ايش قاعد اسوي
حمد وقف : ادري ياخوك انا اصلا واثق انك مستحيل تسوي كذا وانت بوعيك
رائد : انا اسف ياحمد كان لازم اسمع كلامك هذاك اليوم
حمد : اذا تبيني اسامحك لازم تحصل عيالك وتخليهم يسامحوك وخاصة البنت
اذا سامحوك هذاك الوقت انا راح اسامحك
رائد : انشاء الله
حمد : انزين خلنا نرجع للرجال
رائد :يالله
راحوا من غير ما ينتبهوا للجازي اللي سمعت كل شي
الجازي بصدمه : ابوي مستحيل يشرب خمر انا مستحيل اصدق هالشي
؟ : يالجنيه ليش قاعده تتكلمي لوحدك
الجازي : اعوذ بالله من ابليس ايش تسوين هنا بعدين الاصل انك داخل
بيان : كنت داخل بس انتي تأخرتي قلت لايكون احد خطفك؟ وبعدين ليش شكلك كذا متوتره ايش صار؟
الجازي : ماصار شي
بيان : العبي بغيرها وقولي لي ايش صار؟
الجازي : آآآ بصراحه وانا ماشيه كان في رجال قدامي وما انتبهت له وصدمت فيه.........
بيان تقاطعها : لحظه لحظه لحظه انا بكمل انتي صدمتي في رجال وكان مره مززز
وبعدين طالعتوا في بعض وهو طاح في حبك وانتي طحتي في حبه وبكره بيجي يخطبك وتتزوجوا الشهر الجاي وتخلفوا درزن بزارن وتتيشوا في ثبات ونبات وتوته توته خلصت الحدوته
الجازي تطالع فيها وفمها مفتوح
بيان : قفلي فمك لا تدخل فيه ذبابه ههههههه
الجازي : حبك برص قولي امين انتي وين دماغك هاه
بيان : دماغي في جمجمتي وين بيكون يعني في السوبرماركت مثلا
الجازي : متأكده انه موجود لا يكون انسرق وانتي نايمه
بيان : هاهاها تافهه
الجازي : مو اتفه منك
بيان : لو ماكنت في بيتكم كنت.....
الجازي بنظره : كنتي ايش؟
بيان : كنت حبيتك على راسك
الجازي : ههههههههههه
بيان : الا اسمعي وين مجلس الرجال؟
الجازي : ليش تسألين؟
بيان : ملقوفه انتي قولي لي وينه وبتدرين
الجازي : الله يستر منك ومن دماغك الغير موجود
بيان : ههههه حلوه الغير موجود الحين قولي وين المجلس
الجازي : قريب من هنا تعالي
مشت معها شويه وشافت ثلاث غرف كبيره بجنب بعض
بيان : اي واحد فيهم هو المجلس
الجازي : كلها مجالس لكن الرجال موجودين في اول واحد
بيان : اها بس وين الابواب؟؟
الجازي : من جدك هالسؤال؟؟
بيان : لا من عمي
الجازي : اقسم بالله انك مهبوله الابواب من الجهه الثانيه
بيان : اها طيب ايش اقرب فله للمجالس
الجازي بدت تستغرب : فلة عمي ناصر ليش؟؟
بيان : :والفلة حقه مفتوحه
الجازي : ايه مفتوحه قولي لي ليش؟؟
بيان اپتسمت : اپغى انتقم
الجازي : ها انتي وش تخبصين؟
بيان : انا اقولك تذكرين قبل شوي يوم كنت جالسه وياك وبعدين انكسرت المزهريه
الجازي : ايه اذكر؟
بيان : انا متأكده انه واحد من الحمير اللي جالس داخل
الجازي : الله ياخذ شكلك ياحماره ترا ابوي وابوك جالسين مع الحمير على قولتك
بيان : ماحسبت ابوي وابوك من بينهم
الجازي : ههههههه صدقتك المهم ايش تبغي تسوي؟
بيان بنظره شيطانيه : بتدرين بس روحي انتي وافتحي باب فلة عمك وارجعي بسرعه لفلتكم
الجازي : بيانوه ايش ناويه عليه ياجنيه؟
بيان : اووووف انتي سوي اللي عليك وبس
الجازي : طيب الله يعينني عليك وعلى افكارك
ابتسمت بيان من غير لا ترد
راحت الجازي فتحت باب الفله حق عمها ورجعت لفلتهم
عند بيان قربت مره من مجلس الرجال
بيان : حان وقت رد الجميل ههههه
وصاحت بكل قوتها وهربت ودخلت الفله اللي الجازي فتحتها وقفلت الباب من جوا وهي تضحك بشويش
.
.
.
عند الرجال
.
.
.
سمعوا صيحه قويه فزوا كلهم عشان يشوفوا مين اللي صاح
طلعوا ماكان في احد لفوا على الفلل وبعضهم طلع للشارع لكن مافي احد
رائد : رعد اتصل بأختك او عمتك وشوف ايش فيه
رعد : انشاء الله
رن على الجازي
.
.
.
قبل كذا بعدة دقائق عند الحريم
.
.
.
سمعوا صوت كأنه صيحه لكنه خفيف
الجازي في نفسها بخوف :" لا يكون هاذي بيان لا لا مستحيل
الا هذا صوتها يمكن يمكن مسكها اي واحد من اخوانها وهي عند مجلس الرجال
لا ما ظني
بس ليش تصيح كذا.....
قطع تفكيرها صوت الجوال
الجازي : الو رعد ايش ذا الصوت ايش فيه؟؟
رعد : انا اصلاً جاي اسألك سمعنا صيحه بجنب المجلس طلعنا نشوف ماكان في احد موجود
الجازي بكذب : مدري حتى احنا سمعنا صوت صيحه لكن خفيفه
رعد : المهم انتم كلكم بخير؟
الجازي : ايوه مافينا شي الحمدلله
رعد : طيب انا الحين بقفل
الجازي : مع السلامه
قفلوا من بعض
الجازي في نفسها بعصبيه :"الحيوانه انا اوريها اذا هذا انتقامها بيانوه الزفت"
.
.
.
عند الرجال
.
.
.
رجعوا للمجلس لما حصلوا احد
بعد ما دخلوا المجلس طلعت بيان بسرعة البرق للفله الثانيه وقبل لا تدخل عند الحريم اخذت نفس عشان تهدأ من الركض والضحك ودخلت واول شي شافته النار من عيون الجازي ماقدرت تكتم ضحكتها
بيان : ههههههههه ايش فيك تتطالعين فيني كذا؟
الجازي بعصبيه : كأنك ماتدرين ليش؟
بيان : لا ما ادري قولي لي انتي ايش سويت؟
الجازي : من جدك قاعده تتكلمين ليش صحتي هالصيحه
بيان :هههههههه عشان اخوفهم ههههه
الجازي : بيان بلا استهبال انتي فكرتي ايش بيصير فيك لو اي احد من الرجال مسكك اقسم بالله انك بلا عقل وبعدين ايش هالجرأه اللي عندك شلون تصيحين كذا عند الرجال
بيان : حبيبتي انا مادخلت عندهم ومحد شافني هذا غير اني صحت و ما رحت اغني
الجازي هدت : تدرين ترا دماغك مو في جمجمتك على قولتك انا متأكده انه انسرق وانتي نايمه واللي سرقه راح باعه في السوق السوداء
بيان بتمثيل : لا لا لا الا الدماغ ترا فيه صور الاهل
الجازي : هههههههه الله يقطع شرك
بيان : هههه بس والله لو تشوفين أشكالهم تفطسي ضحك ههههههه
الجازي تنهدت : والله شكل حالتك صعبه
بيان :هههههههه
.
.
.
.
.
.
في اليوم الثاني
.
.
.
.
.
.
صحت من النوم تحس بتعب مو طبيعي وما تذكر اي شي ولا ايش تسوي في المستشفى التفت ليدها اليسار شافت فيها مغذي
ويدها اليمين كانت احلام ماسكتها وواضح من شكلها شوي وتنام لكن تحاول انها تقاوم النوم
امل بصوت واهن : احلام
احلام صحت : امل صحيتي كيف تحسي نفسك الحين انشاء الله احسن
امل : احلام روحي ارتاحي واضح ان فيك نوم
احلام : لا ما ابغى انام
امل : لا تعاندي وروحي نامي
احلام : لا اخاف اروح انام
امل بتعب : من شنو خايفه؟
احلام بحزن : خايفه اني افقدك خايفه انام وانتي تحاولي تنتحري مره ثانيه
امل تذكرت اللي صار وتذكرت وفاة امها صارت نظراتها بارده وجمدت ملامحها
لكن ردت على احلام لكن ببرود : لا تخافي انا لما حاولت انتحر امس ما كنت بوعي روحي نامي
احلام بتعب ونعاس : توعديني انك مارح تسوي كذا مره ثانيه
امل بنفس البرود : اوعدك يالله روحي نامي وارتاحي
احلام : طيب
قامت وفتحت ستاره موجوده وخلفها سرير صغير للزوار تمددت عليها ونامت على طول
.
.
.
عند امل
.
.
.
بعدت المغذي من يدها وقامت من على السرير و وقفت عند النافذه الصغيره الموجودة
امل في نفسها :" استغفر الله العظيم واتوب اليه انا شلون كنت افكر انتحر شلون جتني هالفكره استغفر الله"
مرت ذكرى امها في مخيلتها دمعت عيونها
امل : ليش يمه ليش رحتي وخليتني انا ضعيفه يمه ضعيفه وشلون رحتي وبنتك بحاجتك وشلون ماسمعتي صياحي وما شفتي دموعي وشلون ما سمعتي آهاتي يمه وشلون وشلون ما اهتميتي لحاجتي لك لحنانك يمه لحضنك لبسمتك لدعواتك لكل شي فيك
انا محتاجتك يمه والله محتاجتك ليش خليتيني لهالدرجة اهون عليك لهالدرجة دموعي تهون عليك آآآآه يمه وشلون بعيش من غيرك من غير ما اشوف وجهك وابتسامتك كل يوم آآآآآآه يمه آآآه انا قاعده اتعذب بغيابك يمه آآآآه قاعده اتعذب والله اتعذب آآآآه يارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي يالله ارحمني
كانت تبكي وتشهق بين كل كلمه والثانيه
جلست على الارض وهي تبكي حتى خلصت دموعها لكن وجعها ما خلص
قامت ورجعت على السرير وحاولت تنام لكن النوم جافاها
مرت ساعه ودخل احد الغرفه
كانت امل تحسبه الدكتور او الممرضه لكنها كانت الجازي جلست امل على السرير
الجازي : امل كيف حالك حبيبتي؟؟
امل : الحمد لله زي ما انتي شايفه
الجازي ماحبت تذكر موضوع وفاة امها : انشاء الله انك بخير الا وين احلام؟؟
امل : احلام راحت تنام كانت تعبانه
الجازي : اها اصلا هي صاحيه من قبل امس يمكن
فجأه دخلت ام فواز ومعاها وتين و فرح
فرح بطفوله تكلم ام فواز : خالتي امل صاحيه خليني اشوف امي الحين
امل ببرود : فرح تعالي
راحت فرح وقعدت بجنب امل
امل : ليش تبغي تروحي عند ماما؟؟
فرح : خالتي قالت انه اذا كنتي صاحيه بتوديني عند ماما
امل ببرود : بس ماما ماتت
فرح بدموع : كذابه
وركضت لحضن ام فواز
ام فواز بمعاتبه : امل ايش فيك على البنت؟؟
امل : هذا الصدق وبعدين هي راح تدري مني او من غيري
ام فواز : مع ذلك مايصير تقولين لها كذا بذي الطريقه
امل ببرود : متى بيكون الدفن والعزاء
ام فواز تنهدت : ايش فيك يا امل ليش تتكلمي كأن الموضوع ما يعنيك؟؟
امل ماردت عليها
نزلت ام فواز لمستوى فرح
فرح بدموع : انتي قلتي انك بتوديني عند ماما
ام فواز بحزن : حبيبتي ما اقدر اوديك عندها
فرح بكت وطالعت فيهم : انتم كذابات كلكم
وطلعت تركض لبرا
ام فواز : فرح فرح ارجعي
وتين : لا تخافي انا بروح وراها
راحت وتين وراها وشافتها عند فواز راحت لعندهم
وتين : فرح لا عاد تسوين كذا بعدين تضيعين علينا..... يالله خلنا نرجع
فرح خبت وجهها في حضن فواز وماردت على وتين
فواز : خلاص يا وتين خليها عندي انتي ارجعي
وتين تنهدت : طيب
ورجعت لعند امل
.
.
.
عند فواز
.
.
.
فواز بعد فرح شويه : ليش زعلانه يا فرح؟؟
فرح بشهقات : امل وخالتي قالوا ان ماما ماتت..... ومارح ترجع
فواز مسح على راسها ومايدري ايش يقول
فرح : فواز ماما مارح تموت صح هي مارح تخليني
فواز : فرح انتي مارح تفهمين شي لأنك توك صغيره لكن بقولك ترا كلنا بنموت محد بيقعد عايش و أي احد يموت احنا ندعي له وانتي لازم تتدعين لأمك طيب حبيبتي
فرح : بس ماما راح ترجع صح
فواز تنهد : حبيبتي انتي ادعي لماما ان ربي يدخلها الجنه وعشان انتي تحصليها هناك
فرح بسعاده : يعني راح احصل ماما؟؟
فواز ابتسم : انشاء الله...... يالله تعالي اشتري لك آيسكريم
فرح : طيب
طلع معاها للبقاله وما حصل في جيبه الا ريال واحد تنهد واشترى آيسكريم واحد واعطى فرح
فرح : فواز
فواز : عيوني
فرح : طيب خلينا نروح عند فهد وخالد
فواز : بس هما تعبانين الحين
فرح : عادي خلنا نروح
فواز بتنهيده : طيب يالله
وصلوا للمستشفى
فرح بطفوله ركضت والآيسكريم في يدها : بسبقك
فواز : فرح انتظري لا تركضين
فرح : لا لا بسبقك
فجأه صدمت في واحد من الدكاترة والآيسكريم جاء على ثوبه ونصه طاح في الأرض
ركض فواز لعندها وهي من شافته تخبت وراه
فواز بمعاتبه : قلت لك لا تركضين
التفت للدكتور : انا اسف على اللي صار
الدكتور : ما صار شي عادي اهم شي البنت ماصر لها شي
فواز التفت لفرح : انتي تعورتي ولا صار لك شي؟
فرح هزت راسها بالنفي
فواز : طيب قولي لها انا اسفه
فرح رفعت راسها للدكتور : انا اسفه
الدكتور حس بنغزه لما شاف عيونها : ماله داعي تعتذري ماصار شي
التفت لفواز : الا انت شسمك؟
فواز : اسمي فواز
الدكتور بإستغراب : انت اصحابك الاثنين مدري اخوانك خالد وفهد عندنا في المستشفى صح؟؟
فواز : ايه انا بس شلون دريت؟
الدكتور مد يده يسلم عليه : انا الدكتور رائد انا المسؤول الحين عن حالة خالد وفهد واكون ابو رعد اتوقع انك تعرفه هو كلمني عنك
فواز سلم عليه : حياك الله ايه اعرفه وابغى اقولك ان ولدك رعد عمري مارح احصل رجال زيه
رائد ابتسم : وانا متأكد انه مارح يحصل احد زيك انت واصحابك
فواز قبل لا يرد قاطعته فرح بعصبيه طفوليه : خلاص ابغى اشوف اخواني
فواز : طيب طيب
التفت لرائد : دكتور ابي أسألك خالد وفهد صار في تحسن في حالتهم
رائد كأنه تذكر شي : ايه اصلا انا الحين كنت بروح اجيب رقمك من عند الاستقبال
لكن الحمد لله ربي جابك
فواز بخوف : ليه صار لهم شي
رائد : لا تخاف كنت ابغى ان اللي اسمه خالد صحى قبل شويه
فواز حس انه بيطير من الفرحه : من جدك؟؟
رائد : ههههه ايه من جدي صحى واظن ان توه صاحي
فواز : اقدر ادخل عنده؟؟
رائد بجديه : انا اسف بس هو للحين في العناية المركزة وتحت المراقبه وممنوع احد يدخل غير الدكاتره والممرضين كان ودي ادخلك والله
فواز : تكفى يادكتور بس خمس دقايق واطلع
رائد عض على شفاته اللي تحت وتنهد : طيب بس هاه خمس دقايق مو اكثر
فواز بسعاده بانت على وجهه : اكيد
التفت لفرح : اقدر ادخلها معي
رائد : لا لا ما اقدر ادخلها معك مايصير انا اسف
فواز : بس انا ما اقدر ا.....
رائد قاطعه : لا تخاف انا بخليها عندي لين تطلع
فواز : طيب
وقبل لا يمشي مسكه رائد من كتفه وقال له بتحذير مازح : خمس دقايق اكثر من كذا يا ويلك
فواز ابتسم : طيب
ودخل عند خالد بعد ما لبس ملابس خاصه بالعناية المركزه
التفت رائد لفرح : تعالي ياحلوه
جلس معاها على كراسي الانتظار
رائد : قولي لي ايش اسمك ياقمر ؟؟
فرح : اسمي فرح وانت؟؟
رائد : يا زين اسمك يا فرح انا اسمي رائد
فرح بطفوله : انت ابو هذاك الواحد الحلو
رائد : ههههههههههههههههههه طيب ايش اسم الواحد الحلو هذا
فرح قعدت تفكر شوي : نسيت اسمه
رائد : هههههه اسمه رعد
فرح : ايه ايه اسمه رعد بس ليش اسمه رعد
رائد : ليه مو حلو؟؟
؟ : ايش اللي مو حلو
رائد : ناصر خلصت تدريبك
ناصر : لا بس عندي استراحه
رائد : الله يعينك؟
ناصر : مدري متى بيخلص هالشهر واتخرج واصير دكتور
رائد : انشاء الله قريب لكن اجتهد
ناصر : اكيد بس مين الحلوه اللي جالس معاها لا يكون ضاعت عن أهلها
رائد : هاذي فرح وماهي ضايعه بس اللي جت معه الحين في العناية المركزة يشوف صاحبه
ناصر : في العناية بس شلون اللي اعرفه انه ممنوع احد يدخلها غير الدكاتره
رائد : ما عليه انا سمحت له يدخل والحين بروح اقله يطلع انت اجلس مع فرح
ناصر : طيب
.
.
.
قبل كذا ( في العنايه المركزه)
.
.
.
دخل فواز يحس ان قلبه بيطلع من ضلوعه مايدري من الفرحه ولا من الخوف
شاف خالد والاجهزه من حوله قرب منه ومسك يده : خالد
خالد فتح عيونه بثقل وتعب : ف..... فو.. از
فواز حس بالدموع في عيونه : هلا
خالد يتكلم بتعب : و... وين... وين فهد وش صار له...... هو بخير
فواز : لا تخاف انشاء الله انه بخير
خالد : وامي وامل شلونهم
فواز مايدري ايش يرد
خالد : فواز...... ايش فيهم
فواز : مافيهم شي لا تخاف
خالد تنهد بتعب : الحمد لله
فواز : خلاص لا عاد تتكلم انت تعبان الحين
خالد : طيب بس آخر سؤال..... انا.... انا ليش ماحس برجولي
فواز مارد عليه ونزلت دمعه متمرده على خده لكن مسحها بسرعه
خالد : انا.... انا مارح اقدر امشي مره ثانيه صح؟؟
فواز بسرعه : لا بسم الله عليك انشاء الله ترجع توقف وتمشي مره ثانيه لا عاد تتفاول على نفسك
وقبل لا يتكلم خالد دخل رائد عليهم : انا قلت خمس دقايق صار لك نص ساعه
فواز : انا اسف الحين بطلع
رائد : يالله
فواز باس راس خالد : مع السلامه ياخوي
وطلع
فسخ اللبس المخصص للعنايه وراح مع رائد عشان ياخذ فرح
شاف عندها واحد اول مره يشوفه
رائد يكلم فواز : هذا يكون ناصر ولد اخوي ويكون متدرب عندنا في المستشفى
فواز : اها مشاء الله عليه
وصل لعندهم
رائد : ناصر اعرفك هذا فواز
ناصر وقف وسلم عليه : هلا والله حياك
فواز : يا هلا فيك
بعدين التفت لفرح : يالله فرح خلنا نرجع
ناصر : انتظر انتظر ابغى اسألها سؤال
التفت لفرح : تعالي بسألك سؤال
قربت منه فرح من غير لا تتكلم
ناصر : قولي مين احلى انا ولا فواز؟؟
رائد : ناصر بلا استهبال
ناصر : بس ابغى اشوف ايش بتقول
فرح طالعت في فواز ورجعت طالعت في ناصر قالا : ولا واحد
ناصر طالع فيها بصدمه
رائد وفواز : هههههههههههههههههه
ناصر : طيب اشوف اعطينا واحد حلو عشان اعرف ذوقك
فرح اشرت على رائد وقالت : ولده احلى منكم
رائد : هههههههههه
فواز : قصدك رعد
فرح : ايوه
ناصر : اقسم بالله ان ذوقك خايس
فرح بسرعه: احسن منك يالثور
وتخبت وراء فواز
فواز : بنت استحي
التفت لناصر : انا اسف على الكلام اللي قالته
رائد : هههههه عادي توها صغيره
فواز : طيب الحين عن اذنكم لازم اروح
رائد : مع السلامه
ناصر ناظر فرح وهو ماد بوزه : يعني انا ثور يا فرح
فرح : ايوه
فواز : فرح يابنت عيب
تخبت فرح وراه من غير لا ترد
فواز : انا اسف مره ثانيه
ناصر : لا عادي لا تعتذر ماصار شي
فواز : طيب مع السلامه
ناصر ورائد : مع السلامه
راح فواز وهو راح ورائد فقع ضحك
رائد : ههههههههههههههههههناصر يسوي نفسه زعلان : قاعد تضحك علي؟
رائد : هههه تصدق اني كنت أحاول من زمان احصلك وصف يناسبك لكن فرح اختصرت الموضوع هههههههههههه
ناصر : عمي ليش تقول كذا
رائد : ههههههههههههههه
ناصر : اضحك اضحك....... بس تصدق هالبنت لما تكبر بتصير ملكة جمال
رائد وقف ضحك : معاك حق
ناصر : حتى لون عيونها الرمادي مره حلو كأنها اجنبيه
رائد تنهد وقال من غير تفكير : كنت اعرف وحده عندها نفس لون العيون
ناصر طالعه بصدمه : من جدك
رائد انتبه : اقول انت ما عندك تدريب الحين
ناصر : لا تغير الموضوع اصلا باقي وقت وقول لي منهيه... وانت تعرفها قبل لا تتزوج عمتي ولا من بعد ما تزوجتها
رائد بعصبيه مصطنعه : قصدك اني خاين
ناصر : محشوم ياعمي ما قصدت كذا لكني اسأل
رائد : لا عاد تسأل وارجع لغرفة التدريب بسرعه
ناصر : بس انت ما جاوبتني
رائد : ناصر كلمتي ما اعيدها ارجع للتدريب الحين
ناصر : سمعاً وطاعة سيدي ولكن انا بعرف كل شي منك او من غيرك
وهرب
رائد : لا حول صدق انه ثور هههههه
.
.
.
.
.
.
نهاية البارت اتمنى انه اعجبكم اعطوني رأيكم وتوقعاتكم للبارت اللي جاي
.
.
.
.
.
.
مع تحياتي للجميع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-20, 12:44 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
.
.
.
.
.
.
البارت التاسع عشر
.
.
.
.
.
.
اعتذر عن الأخطاء الإملائية
.
.
.
.
.
.
كانوا يتكلموا عن مواضيع مخلتفه عشان يبعدوها عن الحزن لكنها مو معهم ابدا
فجأة تذكرت الكلام اللي قالته لها امها وتنهدت والكل التفت لها
ام فواز تكلم احلام : احلام انتي وبيان والجازي اطلعوا ابغى اكلم امل
البنات : طيب
وطلعوا من الغرفه بس امل مو منتبهه على شي حتى حست بيد دافيه تلمس خدها
طالعت فيها كانت ام فواز
ام فواز : امل حبيبتي......
وقبل لا تكمل كلامها قاطعتها امل بسؤال
امل : انتي كنتي تدرين ان ابوي عايش ما مات
ام فواز انصدمت وماردت على امل
امل ابتسمت على جنب : كنتي تدرين صح كنتي تدرين ومع ذلك ماقلتي لي
طول هالسنين..... وانا.... وانا احسب اني يتيمه وابوي متوفي يطلع كل ذا كذب
معيشيني في كذب عمري كله ليه؟؟... ليه كذا؟ ليش حرمتوني...
ام فواز تقاطعها : احنا ماحرمناك يا امل احنا.... احنا كنا نبغى مصلحتك انتي واخوانك
امل بصوت عالي : اي مصلحه..... اي مصلحه هاذي اللي تخلينا ننحرم من ابونا اي مصلحه حرمتونا منه سنين وراء سنين خليتونا ايتام وابونا عايش ليه.....؟ ايش ذنبنا ايش سوينا عشان نتعاقب كذا؟.؟؟
ام فواز بكت : امل انتي ما تدرين عن شي
امل : طيب ليه قولي لي ليه سويتوا كذا؟؟؟
ام فواز : بقولك بس بعد ما تطلعين وبعد العزاء لانك الحين تعبانه
امل بعناد والدموع معلقه بعيونها : لا الحين تقولي لي
ام فواز تنهدت : امل انتي تعبانه لازم ترتاحي الحين
امل : مافيني شي انا مافيني شي
ام فواز مسحت على خد امل بحنيه : طيب بقولك لكن توعديني ان اخوانك مارح يدرون عن شي
امل : ليش.... ؟؟
ام فواز : امل راح تعرفين ليش لكن لازم توعديني الأول
امل تنهدت : طيب اوعدك
ام فواز : زين اسمعي قبل 25 سنه من الحين امك ما كانت عايشه في البيت اللي انتي عايشه فيه الحين كانت عايشه في فله تشبه القصور
امل كانت تناظرها بإستغراب لكن ما تكلمت
ام فواز تكمل : لكن في يوم طلعت من الفله عشان تروح السوق كانت بتروح مع مجموعه من البنات لكن البنات ماعاد راحوا وراحت لوحدها للسوق وتأخرت هناك
وطلعت وياليتها ماطلعت كان في اثنين شباب برا السوق تعرضوا لأمك
امل بصدمه : تعرضوا لها.... ؟؟
ام فواز : ايه تعرضوا لها
امل : طيب ما كان في احد هناك عشان يساعدها
ام فواز تكمل :
.
.
.
.
.
.
نرجع 25 سنه وراء
.
.
.
.
.
.
كانت قاعده غي الكافيهات في المول تنتظر صديقاتها يجون دقت عليهم واحده واحده لكنهم تعذروا لها ببعض الاعذار وانهم مارح يروحوا السوق
قفلت منهم وقررت انها تتسوق لوحدها
بعد ما خلصت تتسوق شافت ان الناس بدأو يطلعوا من السوق ومافي الا ناس ينعدوا على الاصابع قررت انها ترجع البيت لان الوقت تأخر
دقت على السواق عشان يرجعها
ساره في الجوال : راجو انا في سوق...... تعال خذني
راجو السواق : حاضر مدام
قفلت منه وقعدت شويه في السوق بعدين طلعت بعد ما تأخر السواق
ساره : اوووف وينه ذا تأخر
تلفتت يمين ويسار ما شافت احد حست بالخوف
؟ : الحلوه مين تنتظر؟؟
التفت ساره بخوف وكانوا اثنين شباب وراها و واضح ان واحد منهم كان سكران والثاني كان مغطي وجهه بالغتره
ساره ماردت عليهم لكنها لفت عشان ترجع تدخل السوق
لكن طاح قلبها في بطنها لما شافتهم وقفوا قدامها
السكران : وين يا حلوه عرفينا عليك الأول
ساره بخوف : بعدوا عن طريقي احسن لكم
الثاني بإبتسامه مستفزه : اووه ايش بتسوين يعني اذا ما بعدنا ؟
ساره : بصيح وألم عليكم كل الناس
السكران وهو يتمايل : ههههه خوفتينا
الثاني : يالله صيحي اشوف
وفعلاً صاحت بكل قوتها لكن لا حياة لمن تنادي صارت الدموع تنزل من عيونها بخوف وصارت تمشي للوراء وهي ترتعش من الرعب
الثاني وهو يقرب منها : وين الناس ما اشوف احد
ساره وصوتها بدأ يروح : بعد عني لا تقرب..... لا تقرب
وماحست الا بأحد يمسكها من وراء ويغطي فمها
ماقدرت تسوي شي حاولت تضربه عشان تهرب لكن ماقدرت فعضت يده بأسنانها بقوه ولكن يده الثانيه كانت محوطه خصرها بقوه فما كان امامها الا الصياح
لكن اللي مغطي وجهه غطى فمها مره ثانيه وقال : اسمعي زين مهما سويتي محد بيسمعك فالأحسن لك ولنا انك تستسلمي بسرعه ومن غير عناد
كانت تهز رأسها يمين ويسار بمعنى لا
اللي ماسكها من قدام اشر على الثاني اللي وراها وقال لها : مو لازم تستسلمي
احنا بنخليك تستسلمي
مافهمت عليه لكن حست بشي حاد عند رقبتها وبدأت تحس بالخمول والتعب
واغمي عليها واللي وراها كان ماسك إبرة منومه
اللي متلثم : خذوها للسياره
( ملاحظة مني : الأفضل انه لما اي بنت تبغى تروح السوق او اي مكان ثاني لازم يكون معها رجال محرم لها لأن في هالزمن ماعاد في احد يخاف الله
الله يجيرنا وياكم ويستر علينا وعليكم )
.
.
.

.
.
.
الحاضر
.
.
.

.
.
.
امل بصياح : خلاص خلاص لا تكملي تكفين لا تكملي
ام فواز بدموع : اللي اغتصبها وضيع شرفها كان ابوك ابوك يا امل
امل بصوت عالي وهي تغطي وجهها : خلاص تكفين....... تكفين لا تكملي
ام فواز : اللي يسمونه ابوك ذبح امك وهي عايشه
امل صارت تبكي بصوت عالي : خلاص.... آآآه خلاص لا تكملي
ام فواز خافت عليها وحضنتها : خلاص مارح اكمل مارح اكمل اهدي
امل حضنت ام فواز بكل قوتها ودموعها تسيل على وجهها ولا رضيت توقف
حتى نامت
طلعت من عندها من الغرفه وشافت قدامها احلام والجازي و وتين وفرح وفواز في الجهه الثانيه بعيد شوي عن البنات
احلام : يمه امل ايش فيها؟؟
ام فواز : ما فيها شي لا تخافي
احلام : طيب انا بدخل اشوفها؟
ام فواز : هي نايمه الحين
احلام : لا تخافي مارح اصحيها
ودخلت لعندها مع الجازي بهدوء
ام فواز : وتين نادي فواز
وتين : طيب
رجعت وتين مع فواز وفرح
وتين دخلت ومعها فرح لعند امل وجلسوا عندها بهدوء
ام فواز : فواز انت لازم تسأل الدكتور عن وقت خروج امل عشان نسوي الدفن والعزاء
فواز : ان شاء الله يمه الحين بروح
وقبل لا يمشي
ام فواز : الا فواز
فواز : هلا يمه
ام فواز : خالد وفهد ايش صار عليهم
فواز أبتسم ابتسامة صغيره : اليوم رحت لعندهم وحصلت خالد صاحي
ام فواز دمعت عيونها : الحمد لله... طيب... و و فهد
فواز : فهد للحين على حاله
ام فواز والدموع تملي عيونها : الله يشفيه ويقومه بالسلامه يارب
فواز : امين
وراح للدكتور عشان يسأله
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
كان قاعد يتذكر ويبتسم لوحده
حتى قطع تفكيره صوت اعز اصحابه
؟ : الله يشفيك بس
؟ : بسم الله الرحمن الرحيم متى دخلت ماحسيت فيك يالجني
رعد : انا الجني والا انت اللي صار لك من امس تبتسم للجدران وسرحان وعلى فكره
انا دقيت الباب مليون مره لكن انت يالعاشق الولهان ما سمعتني
مشعل : هههه طيب خلاص لا تاكلني وقولي ايش تبغى مني
رعد : مشعل لا تجنني انت قبل شوي تدق علي وتقولي تعال بسرعه ابغى اكلمك بموضوع ضروري جدا
مشعل بصدمه : انا دقيت عليك متى ما اذكر؟
رعد : ياخي ايش فيك ذاكرتك صارت ضعيفه؟؟
مشعل : والله اني ما اذكر
رعد : المهم اسمع ابغى استشيرك بشي
مشعل بإستفزاز : لا من جدك رعد بجلالة قدره يجي ويستشيرني
رعد : لا تخليني اغير رأيي
مشعل : خلاص ياخي نمزح ايش فيك يالله هات اللي عندك
رعد : بصراحه انا قررت اني.. اني
مشعل : انك ايش كمل
رعد : قررت اني اخطب
مشعل بصدمه وقف : قول والله... لا لا لا الدنيا فيها شي ايش صاير رعد يبي يخطب والله الدنيا بتنزل مطر اليوم طيب قولي من تعيسة قصدي سعيدة الحظ
رعد : ههههه قررت اني اخطب امل
مشعل : لحظه لحظه امل امل ماغيرها اللي تشتغل هنا
رعد : ايه امل ماغيرها
مشعل : اقسم بالله اني كنت ادري انك تحبها
رعد : لا حول الله ياخي للمره المليون اقولك اني ما اح....
مشعل : درينا ما تحبها الا زي اختك والله اني فهمت لكن سؤال شلون الاخ يتزوج اخته
رعد بتوتر : هي في النهايه ماهي اختي.... لكن... لكن صارت ظروف... و.. و
مشعل : خلاص خلاص فهمنا هههه المهم الف مبروك وعقبالي ان شاء الله
رعد : ههههه الله يبارك فيك المهم انا برجع لمكتبي
مشعل : طيب
رعد طلع ووقف عند باب مكتب مشعل وارسل له رساله وراح لمكتبه
مشعل استغرب ان رعد ارسل له رساله مع انه توه طلع من عنده
فتح الرساله وكلن محتواها : -
" مشعل انت اذا صرت سرحان ينلعب عليك بسهوله
على كلا ٍ انا اسف بس انت لا دقيت علي ولا شي بس كنت ابغى اشوف مدى قوة ذاكرتك وطلع ما عندك ذاكره اصلا ً 😂"
مشعل بصوت عالي ويتوقع ان كل اللي في الشركه سمعوا صوته: هين يارعد والله ما امشيها لك انت اصبر علي
.
.
.
.
.
.
عند رعد
.
.
.
.
.
.
كان يمشي وهو مبتسم بعد ما سمع مشعل وهو يتوعد فيه
فجأه سمع جواله يرن وكانت الجازي تتصل عليه
رعد : هلا حبيبتي بغيتي شي
الجازي : هلا رعد ايوه ممكن تجي تأخذني من المستشفى
رعد : غريبه مو تقولين انك تبغي تباتي عند امل اليوم ايش اللي غير رأيك
الجازي تنهدت : ايوه بس في شي ابغى اكلم ابوي فيه
رعد : وما تقدرين تكلمينه في الجوال
الجازي : لا لازم اشوفه واكلمه
رعد بإستغراب : الجازي ايش هالموضوع اللي تبغي تكلمي ابوي فيه
الجازي : بقولك لكن بعدين الحين ممكن تجي تأخذني
رعد : طيب خلاص مسافة الطريق وانا عندك
الجازي : انتظرك مع السلامه
رعد : مع السلامه
قفل الجوال بإستغراب
رعد في نفسه : غريبه ايش تبغى تقول لأبوي بس واضح ان في شي كبير الجازي ما عمرها كانت بهالجديه الله يستر
اخذ مفاتيح سيارته وقفل مكتبه وطلع وحمد ربه انه ما حصل مشعل في طريقه
.
.
.
.
.
.
وهنا راح اوقف ادري ان البارت مره قصير لكن والله ان عندي ظروف
وما اكتب كلمتين على بعضها الا تطلعي شغله من تحت الارض😭 😭 😭
انا اسفه لكن ان شاء الله اعوضكم البارت اللي جاي
.
.
.
.
.
.
مع تحياتي للجميع
.
.
.
.
.
.
( اللهم اجرنا واحبتنا من هذا الداء وقنا منه)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.