شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات والقصص المنقولة (https://www.rewity.com/forum/f16/)
-   -   من بين ذاك الحطام وجدت نفسي / للكاتبة امل محطم (https://www.rewity.com/forum/t446283.html)

لامارا 25-05-19 03:17 AM

من بين ذاك الحطام وجدت نفسي / للكاتبة امل محطم
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
من بين ذاك الحطام وجدت نفسي

للكاتبة امل محطم

لامارا 25-05-19 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا توني جديدة في المنتدى وهاذي أول رواية لي هنا أتمنى انها تعجبكم
نبدأ اعتذر عن الأخطاء الإملائية ☺️

لامارا 25-05-19 03:23 AM


البارت الأول

تمشي بهدوء بيأس لا تعلم مالذي عليها فعله وصلت لبيتها المهترئ المحطم كاقلبها فتحت الباب لترى امها المتعبة جالسه بهدوء وأعراض المرض بدأت بالظهور عليها جلست امل بجانب امها وقبلت رأسها بهدوء
امل : شلونك يمه
الام سارة بتعب : الحمدلله يايمه ايش سويتي
تنهدت امل بيأس : ماقبلوني يايمه ماقبلوني
الام بتعب : توكلي على الله
ورأت اخويها التوائم يدرسون بجد ركضت اختها الصغرى لتحضنها بقوه
أمل : هلا هلا بحبيبة اختها شلونك
فرح : طيبة
خالد : امل تعالي ساعديني في مسألة مافهمتها
امل راحت ساعدتهم وهي تدعي في داخلها ان يتحسن حالهم
اسرة ام أمل
الام ساره 45 سنه طيبة وحنونه على الكل مريضة بالسكر
وعندها ورم في الدماغ
امل البنت الكبيرة 20 سنه متكفله بأسرتها تحاول البحث عن عمل لتكفل اسرتها طيبة وتحاول أن تساعد الكل مع انها بحاجة للمساعدة شخصيتها قوية وحقها مايضيع
خالد وفهد 17 سنة شخصياتهم قويه وفيهم من الحنان كثير يجتهدون في دراستهم مره ويحاولون يساعدون اختهم في حملها ويعملون في حمل الأسمنت
فرح الأخت الصغرى عمرها 6 سنوات كل شي عندها لعب وبس
*************
في مكان اخر
*************
تحاول ان تبعده عنها بكل ما أوتيت به من قوة
لكنها لم تستطع بسبب بنية جسمه القوية
لقد اضاع شرفها لقد حطمها كانت تأن بصوت يفتت الصخر لما لا فقد فقدت اغلى ما تملكه الفتاة وتقول في نفسها : ليه ليه ياربي ايش سويت انا ليه كذا ياربي ليه
استيقظت بفزع والدموع تنساب على عينيها بهدوء
دخلت عليها امها وفزعت من منظرها حضنتها بقوه وهي تسمي عليها
الام : احلام ايش فيك يا قلبي
احلام بصوت متحشرج : ضيعني يمه ضيعني اااااااه يمه ليه
الام بدموع على حال بنتها : الله لايحله حسبي الله عليه حسبي الله ونعم الوكيل عليه
احلام تبكي بكاء يقطع القلب
دخل عليهم اخاها الصغير فواز وانفزع من شكلهم
فواز بخوف : ايش فيكم؟
احلام بصوت مقطع من البكاء : أاااااااااااه ياخوي اااااااه
فواز بحزن على أخته الكبرى : اصبري وانا اخوك اصبري مالنا الا الصبر
زادت احلام في بكائها الحاد بكت في حضن امها حتى نامت
تسرة ام احلام
الام ريانة 44 سنة طيبة حيل وتحب الكل بس بقد ماتحبهم تكره اللي ضيع بنتها
احلام 20 سنة حنونه مره واحب من عندها هم امها واخوها وتقتل اي احد يقرب منهم
فواز 17 سنه طيب وحنون مرره يدرس مع خالد وفهد في نفس المدرسة ونفس الشغل وهم أصدقاء كالأخوة
وصداقتهم نادرة جداً
***********
في مكان آخر
***"*******
تنزل بهدوء من على الدرج بفستانها الليموني القصير
ريان اخاها الاكبر صفر بإنبهار :. الله الله على اختي
محظوظ اللي بياخذك والله
سمر ضحكت بغرور : اللي بياخذني امه داعية له في ليله القدر هههه
ريان : اخس يالواثق
دخل اخوهم ناصر الكبير وقال بضحكه وهو ينظر لسمر: اروح ملح على الليموني انا
دخلت الام قالت بإستغراب لسمر : لوين رايحه
سمر : صديقتي لمياء مسويه بارتي اليوم وعازمتني
الام : اها
اسرة ام ناصر
الاب : فيصل 40 متكبر وشايف الكل اصغر منه
الام مها 39 مغروره بسبب العز اللي تعيشه وطول وقتها في الحفلات والعزايم
ناصر 23 سنة يحب يعيش حياته ببساطه ومافيه غرور امه ولا تكبر ابوه
ريان 22 سنة مثل ابوه بالتصرفات والتكبر
سمر 19 سنة بإختصار ام الدلع والغرور

*********
النت عندي ضعيف جدا مارح اكمل البارت الان ان شاء الله بكره
والسلام عليكم
تحياتي للجميع
*امل محطم *💖



لامارا 26-05-19 02:08 AM



بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الأول *تكملة *

استيقظت امل ورأت اختها نائمة بجانبها ببراءة نهضت من على الأرض وغسلت وجهها وقبلت رأس امها النائمة بتعب وايقضت خالد وفهد للذهاب للمدرسة
لم يكن هناك أي شي لتعده للفطور ذهب اخويها للمدرسة وهي لبست عبايتها للذهاب إلى جدها الذي يبحث لها عن عمل


***********

في مكان آخر

***********

قال بضيق : يبه ليه انا بالظبط اليوم عندي اجتماع مهم ماقدر اروح
الاب : يايبه مو انا اللي طلبتك تروح هذا جدك وتعرف ابوي وما ارد له طلب والاجتماع انا اتكفل فيه
تنهد : طيب يبه وجدي على عيني وراسي
الاب : الله يرضى عليك وهذا عشمي فيك يا ولدي
رعد ابتسم وخرج بهدوء ولكن عاد مرة اخرى
رعد بإستغراب : بس يبه اي مزرعة؟
الاب رائد : ههههه كنت بتروح وانت ماتدري اي مزرعة
رعد : هههههه نسيت هه
رائد : شوفها في حي ******* مزرعة كبيرة ومزرعه وهي الوحيدة الموجودة في الحي عشان كذا بتعرفها بسرعة
رعد : طيب يبه سلام
رائد : سلام
خرج رعد من الشركة متوجها إلى المزرعة
اسرة ابو رعد
الاب رائد 41 سنة طيب كثير ويحترم الجميع الكبير والصغير الغني والفقير
زوجته متوفيه وقطع وعد على نفسه ان لا يتزوج غيرها ابدا ويحاول يعوض ولده رعد وابنته الجازي حنان امهم
رعد 25 سنة مثل ابوه بكل التصرفات وحنون كثير على اخته الصغرى الجازي ويحاول تعويضها حنان امها الضائع
الجازي 20 سنه اول جامعة فيها دلع كثير لكن لايصل للغرور وقلبها طيب جدا
***********
في مكان آخر
***********
دخلت المزرعة الخضراء الجميلة انها تبث فيها الأمل
دخلت للبيت العتيق والصغير جدا
فصخت عبايتها و ذهبت عند جدها
وعندما فتحت الباب رأت جدها مستلقي على السرير التعب باين على وجهه المليئ بالتجاعيد
طاح قلبها ببطنها ومشت اليه بهدوء وخوف قالت بصوت مرتجف وهي تمسك يده البارده : جدي ايش فيك؟
الجد بتعب : بنيتي زين انك جيتي اسمعيني واحفظي كل كلمه اقولها
واكمل بصوت متقطع : اسمعي في رجال بيجي بعد شوية بيشتري المزرعة
انصدمت امل كثيراً فهي تحب المزرعة كثيراً ولم تقل شيء
اكمل جدها : ادري انك تحبين المزرعة بس انا مو دايم لك انتي وامك واخوانك خذي الفلوس اللي بتحصلينها من المزرعة وانقطع صوته قليلا ثم قال : اخوانك يا امل اخوانك احرصي عليهم اااااااه
امل بخوف : يبه
الجد : ولا تنزلين دموعك ابد وخليك قويه : اشهد ان لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله سقطت يده من يدين امل
امل ودموعها تنزل بهدوء وهيا تعيش حالة الصدمه بقيمت كثير على حالها حتى استوعبت وبدأت بالصراخ والانين الحاد والبكاء
امل بصراخ : يبه اااااااااه يبه لا تروح يبه من لي بعدك ااااااه لا تخليني يييييبه قوووووم يبه يييييبه انا ضعيفة يبه يبه لا تخليني اااااااااااااه يا يبه ليه ليه ياربي يييييبه يبه قوم قووووم يبه انا احتاجك انت قوتي يبه ااااااااه يبه
***********
في مكان آخر


***********
وصل للمزرعة المقصودة لم يرى فيها احد رأى منزلاً صغيراً فيها ذهب إليه وكان الباب مفتوح طرق الباب عدة مرات ولم يجبه احد وفجأة سمع صراخا حاداً
خاف كثيرا ودخل للغرفة الصادر منها الصوت انصدم من الملاك الموجود امامه
انفها الحاد الشامخ وعيونها دمار قليلة عليها
أستيقظ من تأمله وهو يرى الجسم المستلقي على السرير بهدوء ووجهه ازرق
خاف كثيراً وما هي الي ثواني حتى رأى الفتاة تسقط بجانبه لم يعلم ماعليه فعله




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع
*امل محطم *💖



لامارا 07-06-19 02:19 PM



البارت الثاني

اعتذر عن الأخطاء الإملائية 💞


فتحت عينيها بهدوء لترى كل شيء ابيض ورائحة المعقمات في كل مكان
نهظت بقوه لترى اين هي
؟ : صحيتي الحمدلله على سلامتك
امل : من انتي؟
؟ : اسمي الجازي
امل :كيف وصلت هنا
الجازي : انتي اغمي عليك واخوي كان موجود وجابك هنا
امل بخوف : اهلي من متى انا هنا
الجازي : لا لا تخافين اخوي راح لأهلك وعلمهم و
امل : واايش
الجازي : وسوا العزا
امل : عزا................ بعدين تذكرت ايش اللي صار
الجازي بخوف من ردة فعل امل : اتوقع ان اللي مات هو جدك
امل بهدوء : الله يرحمه
انصدمت الجازي من ردة فعلها كانت تظن انها ستبكي او حتى تنهار
امل : من متى انا هنا؟
الجازي : صارلك اسبوعين
امل بصدمه : ايش اسبوعين امي اخواني.
الجازي : لا تخافين انا وأخوي دايما نزورهم
امل تنهدت براحة : مشكورة فعلا انتي واخوك مدري اشلون اجازيكم
الجازي : العفو حياتي ولو هذا واجبنا
امل : متى اطلع من هنا
الجازي : الحين اشوف
طلعت الجازي من عندها واتصلت على اخوها
********
في مكان آخر
********
جالس بهدوء على مكتبه وهو يتذكر الفتاه الذي أسماها بالملاك ويتذكر ملامحها قطع عليه تفكيره صوت هاتفه وكانت اخته الجازي
رعد : هلا
الجازي : اهلين فيك
رعد : صحيت
الجازي : ايه بس تقول متى بتتطلع
رعد : انا جاي الحين انتظري
الجازي : طيب باي
رعد : باي
وطيران على المستشفى
***********
في مكان آخر
***********
1 :طفشانه
2:وانا ايش اسويلك
1:مدري اي شي؟
2: ما عندي شي
1: طيب وين لميس؟
اتى صوت من خلفها
3: انا هنا
1: وينك امس غايبه
لميس : كنت تعبانه
اروى ولمياء :. سلامتك
لميس : الله يسلمكم........... وين باقي البنات
لمياء : بدأت محاضرتهم
لميس : اها... وانتم متى تبدأ محاضرتكم
لمياء : اقول اروى ماتحسين انها طرده غير مباشرة
اروى : ههههههههههه إلا
لميس : لا والله انا بس اسئل
لمياء : ههههههه احنا نمزح معك
اروى. : باقي ساعه عليها
لميس : مطولين
اروى : ايش فيك تبغين الفكه
لميس بعصبيه : قلت لك انا بس اسئل
ومشت من عندهم
اروى : ايش قلت انا عشان تعصب كذا
لمياء : مدري عنها
اروى : احسها متغيره
لمياء : حتى انا لاحظت تصرفاتها غريبة
**************
في المستشفى
**************
الجازي : امل انتي كم عمرك
امل: عمري 20 سنه
الجازي : اها يعني ثاني جامعة
امل : ههههههه
الجازي : ايش فيك تضحكين؟
امل : انا خلصت الدراسة وقاعدة ادور شغل
الجازي بصدمة : ايييييييييش بس بس شلون
امل : ههههههه لانهم كانوا يقدموني في الدراسة عشان كذا خلصت بسرعة
الجازي : اخس اخس دافوره مشاءالله
امل : ههههه قل اعوذ برب الفلق اذكري الله
الجازي : ياتبن وانا ايش قلت يامال المرض
امل : ما التبن غيرك يا حماره
الجازي : والله و........
كانت بتكمل بس قاطعها صوت الدق على الباب
امل : مين تتوقعين
الجازي : يمكن اخوي
امل : عطيني العبايه
اعطتها الجازي عبايتها وساعدتها تلبسها
وفتحت الجازي الباب وكان رعد
رعد : السلام
الجازي وامل : وعليكم السلام
رعد : الحمدلله على السلامه اختي واحسن الله عزاك
امل بصوت خافت ويادوب ينسمع : الله يسلمك مشكور اخوي
رعد : انشاء الله انتي اليوم تطلعين
امل بتردد : مشكور اخوي....... ممكن اسئلك
استغرب رعد بعدين قال : اكيد تفضلي
امل : انا ما عمري شفتك في حينا ايش كنت تسوي في مزرعة جدي الله يرحمه
رعد : الله يرحمه اممم بصراحة انا اللي كنت جاي اشتري المزرعة........



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع
*امل محطم*



لامارا 21-06-19 03:20 PM


٠
البارت الثالث


السلام عليكم، اعتذر عن الأخطاء الإملائية 💞


رعد : انا اللي كنت بشتري المزرعة
سكتت امل وما ردت عليه
دخلت الممرضة وشالت المغذي من يد امل والجازي ساعدتها تلبس ملابسها وعبايتها
وطلعوا
*في السيارة *
رعد بتردد : اختي امل ممكن طلب
امل : أكيد
رعد : اعرف ان الوقت مو مناسب بس بصراحة انا ابغى اشتري المزرعة
امل ما ردت عليه لأنها ما تبغى تبيع المزرعة تحبها مره بس هو ساعدني
لازم ارد جميله
صحاها من تفكيرها توقف السيارة
امل ببرود مع تردد : اسفه.....
انصدم رعد كان يحسب انها بتبيعها
لم تستطيع امل ان تحبس ضحكتها على شكله المنصدم انسحر رعد من صوت ضحكتها الهادئة ثم قال
رعد : ايش اللي يضحكك
امل : ههههه ولا شي انا اقصد انه انا ما املك المزرعة بعد موت جدي الله يرحمه امي اللي تملكها يعني اشتريها من امي
رعد : اها طيب
نزلت امل من السيارة بمساعدة الجازي
َودخلت البيت
* * *
الجازي : يعني الحين بناخذ المزرعة اخيرا
رعد مارد عليها كانت ضحكة امل ترن في أذنه
الجازي : هيه يالاخو
رعد : ها
الجازي : وشو هاه وينك سرحان
رعد : هاه لا لا ولاشي
* * * *
في بيت امل
كانت احلام أعز صديقاتها وامها موجودين دخلت امل والجميع استقبلها بالأحضان والدموع
جلست امل بتعب على الأرض
الام سارة بحنان : تبين اكل ياروحي
امل بتعب : لا يادنيتي ماني مشتهيه
احلام : اقول شوفي شكلك كأنك زومبي
امل : زومبي بعينك يالغوريلا
احلام بغرور مصطنع : انا غوريلا انا الرشاقة تقولين عني غوريلا
امل : ارحمينا يأم الرشاقة
احلام : اعديها لك لانك تعبانه ولا كان وريتك رشاقتي والحين بروح اجيب لك اكل وتاكلين غصباً عن خشمك يالزومبي
امل : انقلعي عني يالغوريلا
* * * * * * * *
في مكان آخر
* * * * * * * *
اروى : بنات اسمعوا
البنات :نعم
اروى : لميس فيها شي واحنا لازم نعرف ايش هو
بيان : اخس المحقق كونان على غفله ههههه
اروى : بايانوه كلي تراب واسكتي
لمياء :لابنات صدق تصرفات لميس مو طبيعية
جواهر : ليه ايش سوت
اروى : أولاً هي اهدى بنت فينا ومستحيل تعصب إلى من شي كايد صارت تعصب على اي شي
لمياء : وثانياً صارت ماتجلس معنا كثير
بيان : وايش تبونا نسوي
لمياء : انتوا بكره متى محاضرتكم
جواهر : علينا محاضرة واحدة بس في الصباح
اروى : احنا بكره علينا محاضرة بس متأخرة شوية...... خلاص اسمعوا بكره بعد محاضرتكم نمسكها ونحشرها في زاوية وما نفكها إلا لما تعترف بكل شي
بيان : ههههه حلوه نحشرها بزاوية كأننا بنات عصابات
البنات : ههههههه
اروى : المهم اتفقنا
جواهر : بس بنات احنا مانعرف متى محاضرة لميس
ظهر اليأس على وجه اروى ولمياء لكن قالت بيان فجأة
بيان : من قال ما نعرف؟
اروى : تعرفين؟
بيان : اكيد اعرف وانا بنت ابوي
لمياء : الله عليك
جواهر : انتي تعرفين كل شي في الجامعة
بيان : ههههه
اروى : المهم متى هي
بيان : بعد محاضرتنا بحوالي ربع ساعة او اقل
اروى : لا ما نقدر كيذا انا اعرف لميس عنيده
لمياء : محاضره واحدة مارح تأثر
جواهر : هههههه خطيرات
البنات : هههههههه
**********
في مكان آخر، مكان به كل ما حرم الله، خمر، مخدرات، بنات والعياذ بالله
؟ : اقول صقر وين البنت اللي تقول بجيب رأسها
صقر بخبث : هههههه قريب قريب جداً راح تكون هنا........... إلا سامي وانت وين خويتك
سامي : طلعت قبل شوية
صقر : اهاا واحمد وينه
سامي : يقول تعبان مايقدر يجي اليوم
صقر : هممممم طيب انا بمشي الحين مع السلامه
سامي : مع السلامه
* * * * *
على طاولة الطعام
الجازي : بابا ممكن طلب صغنون
الاب : انتي تطلبي عيوني
الجازي : تسلم عيونك ااا بابا تعرف الاسرة اللي بنشتري منهم المزرعة
الاب : ايوه ايش فيهم
رعد جذبه الحديث وانتبه معهم
الجازي : بصراحة بنتهم الكبيرة اللي كانت في المستشفى قاعده تدور شغل بس ما حصلت فقلت يعني ايش رايك لو توظفها في الشركة او المستشفى
الاب : بس انا ما أعرف يعني .........
قاطعته الجازي بحماس : بابا والله البنت مره ذكيه
رعد : وانتي ايش دراك؟
الجازي : يوم كنا في المستشفى سئلتها كم عمرها قالت لي عمري 20 وقالت انها قاعدة تدور شغل
رعد : بس شلون الاصل انها في ثاني جامعة
الجازي : حتى انا قلت كذا وسئلتها قالت لي انها يوم كانت في المدرسة كانوا يقدمونها في الدراسة لانها كانت مرره ذكية
الاب : مشاءالله
رعد في نفسه (اخس والله وطلعت ذكيه)
الاب : بس انا ما ادري شنو هو تخصصها
الجازي بحماس : بسئلها المشكلة ما عندي رقمها خلاص بروح لها للبيت
الاب : لحظة لحظة اول شي كلي
الجازي : طيب ااا رعد
رعد : هلا
الجازي : ممكن توديني لبيتهم
رعد : عادي بس ليه ما تروحين مع السواق
الجازي : بصراحة انا ماحفظت الطريق لبيتهم وما اتوقع ان السواق يعرف بعد
رعد : خلاص طيب بس كلي اول
الجازي : طيب

" هاي بنات اخباركم البارت جدا جدا قصير وانا اسفه بس إلى الان افكاري مو مترتبه وفي عندي ظروف الأسبوع هذا عشان كذا البارت قصير بس انشاء الله اعوضكم"
مع تحياتي للجميع
*امل محطم *


لامارا 21-06-19 03:23 PM



البارت الرابع

اعتذر عن الأخطاء الإملائية


ذهبت الجازي الى امل لتأخذ شهاداتها وتشوف ايش كان تخصصها في الجامعة
في بيت امل
جلست الجازي بعد السلامات المعتادة
الجازي : امل ممكن اسئلك
امل : أكيد تفضلي
الجازي : ايش كان تخصصك في الجامعة
امل بإستغراب : كان تخصصي تجارة
الجازي : وكيف كنتي فيها
امل : ممتازة ليه تسألين
الجازي : خلي فضولك على جنب واعطيني شهايدك
امل : ممكن اعرف ليه؟
الجازي : ههههههههه فيك فضول مب طبيعي اقولك بعدين بتعرفين الحين
جيبي شهايدك
امل : بس ليه؟
الجازي : امل جيبي الشهادات
امل بعناد :مافيه الين ماتقولين لي ليش
الجازي : والله بتعرفين بس جيبي شهايدك
امل : طيب عطيني تلميح
الجازي : شي راح يفيدك انتي واهلك
امل : انا واهلي؟
الجازي : ايوه "وأكملت بصراخ" والحين روحي جيبي الشهايد
امل : ههههه طيب
وجابت كل شهايدها والجازي اخذتها ويوم كانت بتطلع شافت ولد قدامها من الصدمه تصنمت
قبل ذلك بدقائق
كان فواز وخالد وفهد يلعبون كوره ورعد كان ينتظر الجازي بعدين انضم معهم في العب لانه يعرفهم يوم ساعدهم
خالد وهو يتنفس بسرعة : اقول شباب انا بروح اجيب لنا شي نشربه
رعد وخالد وفواز : طيب
وراح وقبل يدخل البيت شاف بنت طالعه من البيت ما قدر يتحرك وهو يشوف عيونها العسليه المنصدمه
بعد عدة ثواني تنحنح خالد والجازي ركضت بسرعة للسيارة وجهها مولع




* * * * *




في السيارة
جلست الجازي وهي مولعه من الاحراج
الجازي في نفسها ( الله ياخذني من بقرة قاعدة مصنمه في الولد الحين ايش بيقول عني الله ياخ..........) قاطعها دخول رعد السيارة
رعد : جبتي الشهايد؟
الجازي : ها
رعد : الجازي اقول جبتي الشهايد؟
الجازي : ها.... ايه ايه جبتها
رعد : ايش فيك اليوم مفهيه؟
الجازي : ها.......... لا لا مافيني شي
رعد : متأكدة؟
الجازي : ايه
رعد : طيب اعطني الشهايد اشوف ....... ايش كان تخصصها
الجازي وهي تعطيه الشهادات : كان تخصصها تجارة
رعد : اها حلو يعني في الشركة
وكملوا طريقهم




"في بيت امل"



خالد وهو جالس بجنب امل : اقول امل
امل : هلا
خالد : مين البنت اللي كانت عندك؟
امل : وانت ايش دخلك؟
خالد : ها لا لا بس انا شفت قبل شوية بنت طالعه من البيت استغربت لانها ماهي احلام
امل : وانت ايش دراك انها مو احلام
خالد بتسرع : احلام عيونها سوداء وبس هذي عيونها عسليه
امل : امداك تقز في البنت مشاءالله عليك عيون
فهد من عند الباب : ههههههههههههه
خالد : يا شيخه انا ما شفت منها إلا عيونها قلتي قزيت فيها
فهد : وليش ما تغظ بصرك
خالد : الله ياخذك هي كم ثانية بس
امل : طيب ليش ما تتنحنح قبل يمكن تكون احلام عندنا
خالد بصراخ : الله يااااااخذكمممم قولوا امين بس انا السبب قاعد معكم
وطلع من الغرفه
امل وفهد : ههههههههههههههههههه
في صباح يوم جديد











* * * * * *








رعد وهو يتصفح شهايد امل ( والله درجاتها حلوه)
دخلت عليه الجازي
الجازي : ها ايش رايك فيها
رعد : درجاتها مره حلوه
الجازي : يعني؟
رعد : يعني انشاء الله تتوظف في الشركة
الجازي : حلو طيب الفطور جاهز
رعد : الحين اجي
وطلعت الجازي ورعد طلع وراها
جلسوا على الطاولة بهدوء وماهي إلا ثواني وجاء ابوهم بس وجهه ما كان يبشر بالخير وجلس
قال رعد : يبه فيك شي تعبان تبي تروح المستشفى
الاب : ها لا لا ما له داعي
رعد : طيب....... يبه
الاب :هلا
رعد :بصراحة انا شفت شهايد البنت اللي تحكي عنها الجازي درجاتها مره حلوه وقررت انها تشتغل في الشركة كون تخصصها تجارة
الاب : اها طيب خلاص
وقال بعد دقائق : رعد الجازي
رعد والجازي : هلا
الاب : بعد الفطور ابغاكم في مكتبي
رعد والجازي بإستغراب : طيب
قام الاب وراح لمكتبه
الجازي : تتوقع ايش يبغي
رعد : علمي علمك







* * * * * * *








؟ : شوفي ترى صورك كلها عندي يعني يا تجيني ولا انشرها
؟ ببكاء : قولي انا ايش سويت لك عشان تسوي فيني كذا
؟ : ههههههههه ما سويتي شي بس دخلتي مزاجي وش اسويلك عاد هذا مزاجي
؟ ببكاء حاد : حسبي الله عليك وعلى اللي كان السبب حسبي الله عليكم
؟ بغضب : تحسبي من اليوم لين بكره انا قلت اللي عندي وعندك مهله لمدة ثلاث ايام بس
وقفل في وجهها وهي اجهشت بالبكاء
بكاء ينبع من أعماق اعماق قلبها





* * * * * * *





خلصوا رعد والجازي فطورهم وراحوا لمكتب والدهم
دخلوا المكتب بهدوء وكان والدهم جالساً وكان واضحا جدا أنه غرقان في التفكير رعد تنحنح > احم احم " عشان ينتبه لهم
الاب : هلا
رعد : وش بغيت يبه
الاب : اجلسوا اجلسوا
جلسوا رعد والجازي وبدأ الاب بالكلام
الأب : شوفو الكلام هذا كان لازم ينقال لكم من زمان بس ما حصلت فرصة مناسبة
الجازي ورعد اشتغل الفضول عندهم
الاب : بصراحه انا كنت متزوج وحده قبل امكم
الجازي بصدمة : نعمممممم
رعد : شلون يعني
الاب : انا قبل لا اتزوج امكم كنت متزوج قبلها
رعد : طيب وايش تبينا نسوي
الأب: انا اول ما تزوجت امكم هي طلبت الطلاق انا كنت رافض بس هي اصرت وراحت مع اخوها للمحكمة واشتكت وانا من لما دريت انها راحت المحكمة طلقتها على طول لكن اللي ما كنت اعرفه انها كانت حامل وبعد سنتين تقريبا وصلني انها ولدت وعندها بنت كنت ابغى اشوف بنتي لكن للأسف ما كنت اعرف وين عايشين واللي صدمني اكثر انها مسميه اولادي على اسم وهمي يعني مو على اسمي
رعد : شلون ؟
الأب : ما ادري
الجازي بإستغراب :يبه انت تقول اولادي يعني في غير البنت صح
الاب : صح في ولدين توأم وبنت صغيرة
رعد : وتعرف كم أعمارهم؟
الاب : اتوقع ان البنت الكبيرة عمرها 20 سنه والعيال 17 تقريباً والبنت الصغيرة ما ادري والله توني عرفت اصلا انها عندها بنت صغيرة
الجازي : يعني طلع عندي اخوان غير رعد
رعد : طيب يبه تعرف أسمائهم
الأب : لا والله ما أعرف وهذا اللي ابغاكم تعرفونه انتم
رعد : شلون
الاب : ابغاكم تدورون على اخوانكم
رعد :بس يبه شلون بنحصلهم وانت تقول ان امهم مغيره اساميهم
الاب : ما ادري ما ادري
رعد : خلاص يبه لاتتعب حالك بدورهم وإنشاء الله نلقالهم
و طلعوا رعد والجازي من المكتب وكل واحد منهم في راسه مليون فكره وشغله

* مين تتوقعون يكونوا اخوان رعد والجازي وهل بيحصلونهم بنعرف في البارت الثاني ان شاء الله
ارجو التعليق على الرواية لأستمر في كتابتها
تحياتي للجميع
*امل محطم *
💔



لامارا 02-07-19 01:49 AM



البارت الخامس
اعتذر عن الأخطاء الإملائية




في مكتب رعد كان جالس يطالع في الأوراق بس تفكيره مو عندها
تفكيره عند إخوانه اللي ظهروا فجأة قطع عليه تفكيره صديقه وهو يفتح الباب بدفاشه
مشعل : اللي ماخذ عقلك يتهنى به
رعد بعصبيه مصطنعة : ما تعرف تدق الباب الله ياخذك
مشعل بمزاح : وليه ادق الباب هو مكتب مو غرفة نومك
رعد : مشيعيل ترى مالي خلق هبالك
مشعل : ههههههههههه لتصحيح المعلومات اسمي مافيه حرف الياء هذا أولاً وثانياً ياخي ليش ضايق خلقك
رعد تنهد
مشعل : لا المسألة معقده ما دام فيها تنهيده ايش صاير
رعد : ما ادري ايش اقول تصدق طلع عندنا اخوان وحنا ما ندري
مشعل بصدمة : نعم....... كيف..........و وينهم
رعد : ما ادري كل اللي اعرفه ان ابوي طلع متزوج على امي وعنده عيال منها وابوي يبغاني ادور عليهم
مشعل : والله دنيا غريبه
بْعدِيَنْ قال: طيب وايش صار على المزرعة
رعد ضرب جبهته بيده كانه تذكر شي : ييوه تصدق اني نسيتها انا متأكد ان جدي بيقلب عليّ البيت
مشعل :ههههههه اجل روح قبل تنسى
رعد : ايوه أكيد
قام من على الكرسي وكان بيطلع من خلف المكتب لكن صدمت يده في ملف على طرف مكتبه خلته يطيح وتطلع الأوراق
نزل بياخذها وساعده مشعل في جمع الاوراق ومسك ورقه وقرأ اللي فيها
مشعل : امل بنت محمد آل........ منو هاذي
رعد : تصدق اني نسيتها هاذي وحده بوظفها هنا
مشعل : اهااا طيب خذ
اعطاه الورقة بعدين قال
مشعل : طيب واخوانك تعرف أسمائهم
رعد : لا ما اعرفهم تصدق ان امهم مغيره اسم ابوهم
مشعل : ايش الام هاذي بتحرم عيالها من ابوهم
رعد : ااااااه وهذا اللي مجنني ابوي يبغاني احصلهم وانا ما اعرف ايش
اسمائهم
مشعل بتفكير : طيب وايش اسم امهم
رعد وقف فجأة بعدين قال بصوت عالي : واخيرا مشعل طلع عنده عقل
تصدق اني ما فكرت بهاذي
وما خلى مشعل يتكلم واتصل على ابوه
رعد : هلا يبه اخبارك
ابو رعد : يا هلا بولدي الحمدلله وش بغيت
رعد : يبه ايش اسم زوجتك الأولى
ابو رعد بإستغراب : ليه؟
رعد : يبه احنا الاولاد ما نعرف اسمائهم فقلنا على الاقل نعرف اسم امهم
الاب : اها طيب اسمها.............










* * * * * * * * * *
في مكان ما رحنا له من زمان
* * * * * * * * *









سمر بصراخ : ميييييري يالتبن وينك
ميري بخوف : يس ماما
سمر : ليه ما نظفتي غرفتي ولا احنا ندفع لك فلوس على الفاضي
ميري : سوري ماما
سمر : عقاب لك تنظفين القصر بالكامل
ميري بخوف : بس.......
سمر : بلا بسبسه تحركي يالله عسى رجولك للكسر
راحت الشغاله ميري بسرعه تسوي اللي عليها
ريان : هههههه وش فيك عليها
سمر : اااااف
ريان : هههههه
سمر : وانت ايش عندك هنا
ريان : حلوه ذي بيتك وانا مدري
سمر : والله انت دايما برى مع وحده من خوياتك احيانا اشك انك مخاوي بنات الرياض كلهم هذا اذا مانت مخاوي بنات المملكة
ريان : ههههههههه والله ايش اسوي اذا وجهي حلو ومزيون والبنات يرمون أنفسهم عند رجولي عشان نظره مني
سمر. بإستهزاء: هاهاهاها ايه مشاءالله عليك مزيون تطيح الطير من السماء
ريان : وهل عندك شك يا اختي العزيزة
سمر بسخرية : لا ابدا يا اخوي العزيز
ريان : وانتي ما عندك مدرسه اليوم
سمر : الا بس ما ابغى اداوم
ريان : بكيفك
وتركها وراح









* * * * * * *
في الجامعة
* * * * * * *











بيان وهي تهمس لجواهر عشان الدكتورة لا تسمعهم
بيان : لميس داومت اليوم
جواهر بنفس الهمس : مدري والله
الدكتورة بعصبيه : بيان وجواهر اسكتوا ولا اطلعوا برا
بيان وجواهر سكتوا والدكتورة رجعت للشرح
وفجأة انفتح باب القاعة ودخلت منه بنت
الدكتورة : من انتي؟
البنت : انا جديده هنا
الدكتورة : اها طيب تفضلي عرفي عن نفسك
دخلت البنت
البنت : انا اسمي وتين بنت عبدالله آل.........
الدكتورة : طيب اختاري مكان واجلسي
وتين قاعدة تناظر في القاعة وما كان في كرسي فاضي الا بجنب بيان
راحت وجلست بجانبها
بيان بهمس لوتين : حياك الله يا وتين
وتين بنفس الهمس : الله يحيك
بيان : انا اسمي بيان وهاذي اللي بجنبي جواهر
جواهر بنفس الهمس : هاي تشرفنا
وتين : الشرف لي
قطع عليهم كلامهم صوت الجرس وقبل لا يطلعون
بيان : ايش رايك لو تصيرين صديقتنا
جواهر : ايه بتنورينا
وتين : طيب بصراحة بتشرف فيكم
جواهر :حلو
بيان : طيب تعالي اعرفك على باقي البنات
وتين : طيب
وراحو مع بعض

* * *

اروى : الله ياخذهم من بنات ايش فيهم تأخروا
لمياء : تحصلينهم جايين الحين
هي قالت جملتها وبيان وجواهر ووتين جوا
اروى بعصبيه : الله ياخذكم يا حمارات يا بقرات ليش التأخير
بيان وجواهر فطسوا ضحك
لمياء : وش فيكم في العاده ما تخلونها تقلبوا الدنيا
بيان : ههههههههه لا اخلاقنا اليوم ما تنزل لمستواكم
اروى : هاهاها ضحكتيني والله ومافيني اضحك
لمياء بسخرية : اصلاً من زين الأخلاق
جواهر : هههههههه
بيان وجواهر كان قصدهم ما يظهرون الأخلاق اللي مشاءالله، ووتين توها معهم اول يوم
اروى : وش ماكلين اليوم
بيان : ههههههههه احم احم بنات اعرفكم على وتين
التفتوا لمياء واروى وشافوا بنت ثانية
اروى : من انتي؟
وتين : اسمي وتين جديدة هنا
بيان : وصديقتنا الجديدة
اروى : ياهلا حياك انا اروى
لمياء : نورتي شلتنا انا لمياء
وتين : ياهلا تشرفت
بعدين صرخت جواهر : لمييييييييييس
اروى : وينيه التبن
جواهر اشرت قدام وقالت
جواهر : شوفوها هناك
وراحوا يركضون عشان يمسكونها قبل تدخل للقاعه
ركضوا كلهم ما عدا وتين اللي ما تدري ايش فيهم فجأة شافت بنت تركض في اتجاها وخلفها لمياء
لمياء بصراخ : وتيييييين امسكيهاااا
وتين مسكت لميس بطريقة احترافية
لميس : فكيني
وتين : الحين ايش فيكم فهموني
لميس : مالك شغل فكيني
جاؤوا باقي البنات
اروى : الله عليك
وتين: ايش فيه ايش صاير
بيان : الحين بتعرفين
وسحبت لميس هي واروى و وتين على راسها اكبر علامة إستفهام
جواهر وهي تكلم وتين: وش فيك واقفه تعالي معنا
وتين: ايه طيب
وراحوا مع بعض لخلف الكفتريا
اروى وهي تناظر لميس: والحين بتقولين وشفيك والا.......
لميس: ما فيني شي و الحين خلوني اروح عندي محاضرة
بيان: شوفي كلما تكلمتي بسرعه كلما وفرتي وقت
لميس: ما فيني شي
جواهر: كذابه
لميس طالعت فيهم ونزلت دموعها بهدوء
اروى: ايش فيك؟
لميس: لا رد
جواهر: لميس حبيبتي ايش فيك ايش صاير في احد مضايقك
هي قالت اخر جمله ولميس انفجرت تبكي
بيان: لموسه حبيبتي ايش صاير
لميس وهي تبكي: عنده صوري أهى أهى
اروى بإستغراب: صورك منهو اللي عنده صورك
لميس: مدري
بيان: كيف يعني مدري
جواهر: لميس رجاء تكلمي بدون الغاز
لميس بعد ان هدأت: ما اعرف ايش اقول
اروى: قولي من البدايةالى النهايه
لميس: في رجال عنده صوري أهى أهى وقاعد يهددني فيهم
اروى بعصبيه: نعممممم وانتي من متى تكلمين رجال
لميس : أهى أهى أهى اروى تشكين فيني أهى انا انا ما عمري كلمت رجال
اروى: وشلون وصلت له صورك ها تكلمي
جواهر: اروى اهدي شوي ايش فيك
لميس: أهى أهى انا والله ما ادري شلون وصلته أهى أهى
وتين بهدوء: يمكن احد حاقد عليك صورك وارسلها للرجال هذا
التفتوا كلهم لوتين ولميس انصدمت
لميس: منو انتي؟!!
اروى: هاذي صديقتنا الجديدة وتين
لميس: اهلين
وتين: هلا والله
اروى: ايوه يا وتين ايش كنتي تقولين
وتين: اقول يمكن اي واحد صورك وارسله بصورك
لميس: ومن بيكون
وتين: مدري بس الافضل لك انك تعلمي الشرطة او الحمايه او حتى اهلك
لميس: لا اهلي لا بيشكون فيني
وتين: طيب انا عندي فكره شوفو...................
*****
انتهى البارت الخامس
ايش توقعاتكم مع تحيات
امل محطم 💔


لامارا 12-10-19 09:18 AM


البارت السادس
اعتذر عن الأخطاء الاملائيه
-------------------------------
في احد الأحياء الفقيرة

احلام بصراخ: فووووواااااااز يا حمارررر
فواز: انتي الحماره
الام: بس خلاص بلا مبزره انتي وياه
احلام: يمه هو اللي بدا مو انا
فواز: لا يا شيخه.........
الام بصراخ : بس بس خلاص ازعجتوني
احلام وفواز: اسفين يا الغاليه

في بيت آخر

امل: خالد شوف من في عند الباب
ذهب خالد لفتح الباب
خالد بترحيب: ياهلا والله تو ما نور البيت
رعد: منور بأهله
خالد: تفضل تفضل
رعد: زاد فضلك
دخل رعد المجلس الصغير المهترئ
وخالد ذهب لأمل ليطلب منها اعداد الضيافه وعاد للمجلس
خالد: اخبارك يابو خالد
رعد: الحمدلله تمام وانت اخبارك يابو رعد
خالد: ههههه الحمدلله
رعد: وين فهد ما اشوفه؟
خالد: عنده مشوار وبيرجع بعد شويه
فجأة دخلت فتاة صغيره وهي تحمل صينية فيها التمر و الشاي والقهوه
اخذها منها خالد
رعد يتكلم مع فرح: تعالي ياحلوه تعالي سلمي على عمو
ذهبت فرح لتسلم عليه
رعد: شسمك ياحلوه
فرح: اسمي فرح
رعد: عاشت الاسامي يا فرح حلو اسمك
خالد يقهوي رعد بعد عدة دقائق قالت فرح ببرائه وعفويه: انت حلو
رعد: ههههههه انا حلو
فرح: ايوه مره حلو
رعد وهو يحتضنها: هههههههههه عيونك الحلوه
ثم اردف وهو يكلم خالد: اقول خالد اختك الكبيره توظفت
خالد : ليه ؟
رعد: بصراحه انا عندي في الشركه وظيفه شاغره و انا شفت شهادات اختك ودرجاتها جدا رائعة فقلت يمكن تشتغل عندنا اذا ما عندها مانع طبعاً
خالد: طيب بكلمها واشوف
وذهب ليسأل امل

خالد: امل
امل: هلا خالد وش بغيت؟
خالد: امممم رعد اللي كان يزورنا تذكرينه؟
امل: ايه وش فيه؟
خالد: هو اللي موجود الحين في المجلس وبصراحه قال ان فيه وظيفة شاغره في شركته ويبغاك تشتغلين فيها
امل بتفكير: عشان كذا الجازي اخذت شهاداتي
خالد: من الجازي؟
امل: ايش دخلك انت
خالد: المهم ايش قلتي
امل: اكيد موافقه
خالد: طيب
وعاد للمجلس
رعد: وش قالت
خالد: موافقه
رعد: حلو طيب انا امشي مع ان ودي اسلم على فهد بس خلاص خيرها في غيرها
خالد: طيب انتظر شويه يمكن يجي الحين
رعد : لا انا مستعجل شويه بس قول لأختك تقدر تبدأ الشغل من بكره
خالد: بسألها الحين
وطلع
خالد: امل تقدرين تبدين الشغل من بكره
امل: اكيد ليش لا
رجع خالد لرعد
خالد: تقول ايه عادي
رعد: طيب انا الحين استأذن
خالد: طب ليش ما تقعد تتغدا معنا
رعد: مره ثانيه نشالله يالله استأذن
خالد: اذنك معك









*************
في مكان آخر
*************





اروى : لحظه لحظه عيدي مره ثانيه ماسمعت
وتين : اقول نتبادل انا ولميس الاماكن
لميس: هههه اصلا ليش تسوين كذا واحنا تونا تعرفنا عليك
وتين: انا كنت راح اسوي كذا حتى لو ما كنت اعرفكم
لميس: بس ايش تفرق........
وتين: تفرق كثير لانه اولا انا عايشه لوحدي وثانيا انا اعرف ادافع عن نفسي بسبب مهاراتي القتاليه
لميس: ..........
_______________
بنات انا اسفة راح اوقف هنا لان النت بيطفى سوري 😔😔😔😔



لامارا 12-10-19 09:21 AM



البارت السادس الجزء الثاني
اعتذر عن الأخطاء الاملائيه
________________________
لميس والبنات بتفاجئ : مهارات قتالية؟
وتين: ههههه ايه
جواهر: الى الان ما فهمت خطتك
وتين: انا افهمك اولا..........................







***************
بعد مرور ثلاثه ايام
***************
"نبذات عن ابطالي"






* امل: توظفت في شركة رعد كموظفه عاديه
اخوانها خالد وفهد ماتغير شي في حياتهم سوى اقتراب موعد امتحاناتهم نصف النهائيه
ام امل "ساره" مرضها يزداد سوءا وفي خاطرها امرا يثقل تفكيرها ويتعب قلبها وامل خائفة عليها *





* رعد: لم يتغير شي في حياته ولايزال يبحث عن اخوانه الذين ظهروا من
العدم *





* الجازي : لم يتغير شي في حياتها ما عدا انشغال تفكيرها في اخوانها *



*احلام واسرتها: لم يتغير شي في حياتها او حياة اسرتها
ما عدا تمكن فكرة الانتقام منها *



* لميس والبنات: بدأوت بتنفيذ خطتهم *



______________________







جالسه لميس بتوتر في احد المطاعم الموجوده في المجمع بعبايتها السوداء
وتجلس على الكرسي الذي خلفها وتين واروى وبيان وجواهر
فجأة اتى شخص وجلس على الكرسي امام لميس
؟: هلا بالزين هلا
لميس: اعطني صوري
صقر: ههههههه طيب بس مو هنا في الشقه
لميس: ايش تبغى مني انا ما عمري شفتك
صقر: بس انا شفتك والحين يالله معي ولا
لميس ببكاء: طيب طيب
قامت معه فجأة مشت وتين وبيدها كاس من العصير وسوت كأنها طاحت على لميس وانكب العصير عليها
وتين بتمثيل: اوووووه انا اسفه والله ما انتبهت تعالي معي عشان انظفه
لميس بنفس التمثيل: لا لا عادي خلاص
وتين: لا لازم انظفه تعالي معي
صقر يهمس للميس بغضب: ياويلك لو تروحين يمين ولا يسار
لميس بخوف: ط.. طيب
وراحت مع وتين للحمام
وتين: اعطني عبايتك بسرعه فسخت لميس عبايتها واعطتها وتين وهي اخذت عباية وتين وطلعوا
راحت لميس وجلست بجنب البنات ووتين راحت للطاوله اللي فيها صقر
وحاولت بقد ما تقدر تقلد لميس
وراحت معاه للسياره


في طاولة البنات
اروى تكلم بالجوال: ايوه اخذها معه
الظابط: طيب تعرفون شكله او لوين اخذها؟
اروى: ايوه نعرف
الظابط: طيب حلو بنجي نشوف
اروى: طيب
وقفلت الجوال والتفتت للبنات: بنات بصراحه انا خايفه على وتين
لميس: لو صار لها شي مارح سامح نفسي
جواهر: لا انشالله ما يصير لها شي يارب
البنات: انشالله



""""""""""""""""""




في السياره
وتين بتوتر: وين صوري؟
صقر: طيب طيب بعطيك بس هي مو معي الحين هي في الشقه
وتين: من وين جبتها وانا حتى م اعرفك ولا عمري شفتك؟!!
صقر: هههههه مصادري الخاصه هههه
وتين في نفسها: ضحكت بلا ضروس
وصلوا للشقه قديمه جدا وحي قد تشك ان احد يعيش فيه
صقر: هنا مارح يوصلك احد
وتين في نفسها:هههههه غبي
صقر ما كان يعرف ان وتين مشغله برنامج التتبع في جوالها
عشان الشرطه والبنات يحصلونها
صقر فتح باب الشقه وقال
صقر: تفضلي البيت بيتك ههههه
وتين دخلت: البيت هذا زفت مثل صاحبه
صقر: ههههه من متى طلع لك لسان؟؟
وتين: من زمان
قرب صقر منها لكن قالت وتين
وتين: صوري وين؟!!
صقر: اوووف خذي وطلعها من جيبه
وتين: وايش اللي يثبت لي ان ما عندك غيرها
صقر ضحك بإستغراب: ههههه وين دموعك اللي كنت اسمعها كلما اتصلت عليك
وتين: ههههه ايش رايك ممثله صح
صقر بسخريه: اي مره طيب بعطيك باقي الصور لما تعطيني اللي ابغاه منك
وتين بنفس السخريه وشجاعه: هه انت بس قرب وشوف ايش يصير فيك
صقر: ههههههههههه
وتين: ضحكت من سرك بلا
صقر بتفاجئ وغضب: نعم ايش قلتي؟!!!
وتين: اللي سمعته
صقر: ههههههه اجل ليش جيتي
وتين بمحاولة تضييع الوقت:والله جيت اتمشى
صقر: ههه انا بوريك التمشيه على اصولها.................











* * * * * * *
في مكان آخر
* * * * *.* *









امل : استاذ رعد هاذي الاوراق اللي طلبتها
رعد: شكرا حطيها على المكتبو الحقيني
امل: حاضره استاذ
اخذ رعد ملف من على الطاوله وطلع وامل وراه
طلعوا من المكتب
وراحوا لمكتب ثاني دخل رعد وفتح واحد من الادراج
وطلع منه كيس
رعد: انسه امل بصراحه اختي الجازي ارسلت لك هاذي الهديه
ما قدرت تجيك فأعطتني عشان اعطيك وتقول انشالله انها تعجبك
امل بإحراج: ماكان له داعي ابد..............
رعد بإبتسامه: انتي اكيد مارح تردين اختي صح؟!!
امل بتوتر واحراج: لا
رعد بنفس الابتسامه: اجل خذي
اخذت امل منه الكيس وقالت بإحراج شديد: اشكرها بالنيابه عني
رعد: طيب تقدرين ترجعين لشغلك
وطلع وهو معاه نفس الملف طلعت امل وراه
ولكن من غير ان ينتبه رعد سقطت ورقة صغيره من الملف
امل انتبهت للورقه وراحت اخذتها كانت بترجع الورقه لرعد لكنه جاه اتصال مهم وطلع من الشركه
امل في نفسها ( كيف برجعها له الحين امممممم خلاص بكره بعطيه او اذا رجع وانا توني موجوده)
طالعت امل في الورقه او البطاقه المقطوعه من المنتصف
امل: اممممم شكلها صوره............ طيب وانا شدخلني
"لكن الفضول يذبح أحياناً "
قلبت امل الصوره وشافت رجال كان بجنبه شخص لكن مو مبين من هو
وفي في الوسط شخص صغير مبين انها بنت
امل: اممممممم احس اني قد شفت الرجال هذا بس وين امممممم
يمكن مشبهه اممم يمكن
وراحت تكمل شغلها






***********
نرجع للبنات ويالبتحديد في سيارة الشرطه
***********





اروى تحدث الظابط وهي تشير بجهة اليسار
اروى: من هنا
الظابط: طيب
وصلوا للمكان المطلوب
اروى اتفقت مع وتين انها ترن عليها واذا ما طلعت بعد الرنه راح يقتحموا البيت
رنت عليها انتظروا دقيقتين خافوا البنات يكون صار لها شي
لكنها طلعت وهي تمشي بثقه واشرت لهم بيدها
وتين: هلا بنات
اروى تنهدت: اوووه الحمدلله ياربي صار لك شي انتي بخير
وتين: ا........
قاطعها الظابط وخلفه ظابط اخر يمسك بصقر
الظابط: ممكن نسألك ايش صار
وتين: اللي صار انه هذا "وتأشر على صقر" هددني بصوري وحاول يغتصبني
الظابط بشك: وكيف وصلت له صورك
وتين احست بنبرة الشك في صوته لكنها قالت بنفس الثقه: هذا السؤال ينطرح عليه مو علي انا لأني مادري كيف وصلته صوري
الظابط وقد زال شكه من نبرتها الواثقه: طيب في عندي سؤال ثواني
وتين: تفضل
الظابط: يعني انتي طلعتي سليمه ولله الحمد واللي حاول يغتصبك مقيد في غرفة النوم كيف صار كذا
وتين: ههههههههه لانه عندي الحزام الاسود في الكاراتيه
الظابط: تقدرون تجون معي على المخفر عشان تحكون لي كل شي
وتين ناظرت البنات بعدين قالت: اقدر اجي معك انا بس لان البنات عندهم اهل وهم ينتظروهم
الظابط بتسآؤل: وانتي ما............
وتين بمقاطعه ونظره حزينه: انا اهلي متوفين
الظابط بحزن: طيب انا اسف يالله البنات راح يوصلكم العسكري محمد
عشان نتطمن انكم وصلتم بسلامه ثم نظر لوتين وقال: انتي راح تجين معي على المخفر
وتين: طيب

انتهى البارت السادس
ادري قصير لكن اذا شفت تعليقات كثيرة راح اكتب المره الثانيه
بارت اطول انشالله




الساعة الآن 08:31 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.