آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          130 - كلمة السر لا - روبين دونالد (الكاتـب : عنووود - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-19, 03:27 AM   #1

صافي في

? العضوٌ??? » 445999
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » صافي في is on a distinguished road
افتراضي اعراض الحمل المبكرة


العديد من السيدات يعتقدن ان اعراض الحمل تتمثل في الدورة الشهرية ولا يعرفون ان المرأة حامل الا نحو انقطاه الدورة الشهرية، ولكن السيدات الحوامل يتعرضن أيضًا لمجموعة كاملة من المظاهر والاقترانات التي تمر تلك الإشارات الأولى. من تصريف المخاط إلى تذوق المواد المعدنية إلى الصداع ، تنبأ ما هو غير متوقع.
بينما امتحانات الحمل و الموجات فوق الصوتية هي الأساليب الوحيدة لتحديد ما إذا كنت حاملا، وهناك إشارات وأعراض أخرى تَستطيع البحث عنه.
اعراض الحمل
عندما تستيقظ لأول مرة في الفجر في أعقاب الإباضة ، ترتفع درجة سخونة جسمك طفيفاً. يوجد هكذا حتى تحصل على دورتك المقبلة، ولكن إذا دامت درجة السخونة تلك ، المعروفة باسم درجة سخونة الجسد القاعدية ، مرتفعة لأكثر من أسبوعين ، فقد تكونين حامل.
من الممكن أن ينشأ الجهد بأي توقيت خلال الحمل. تلك المظاهر والاقترانات ذائعة في الحمل المبكر. سترتفع معدلات هرمون البروجسترون لديك ، الأمر الذي قد يجعلك تشعر بالنعاس.
من الممكن أن تتم متغيرات في الضرع بين الأسبوعين الرابع والسادس. على الارجح أن تصاب بالثدي اللطيف والمتورم نتيجة لـ المتغيرات الهرمونية، ربما أن يتلاشى ذلك في أعقاب بضعة أسابيع عندما يتوائم جسمك مع الهرمونات، من الممكن أن تتم متغيرات في الحلمة والضرع في نحو الأسبوع 11. تتواصل الهرمونات في نمو ثدييك. الهالة - المساحة المحيطة بالحلمة - قد تتغير إلى لون أغمق وتنمو أضخم، إذا كنت قد عانيت من نوبات حب الشبان قبل الحمل ، فقد تواجهين أيضًا حالات هروب أخري.
خلال الحمل ، يزيد جسمك اعداد الدم التي يضخها. ذلك يقود إلى معالجة الكلى من السوائل زيادة عن المعتاد ، الأمر الذي يقود إلى المزيد من السوائل في المثانة.
.تلعب الهرمونات أيضًا دورًا عظيمًا في صحة المثانة. قد تجد نفسك جارية إلى الحمام على نحو متتالي
علي غرار اعراض فتره الحيض ، قد ينشأ الانتفاخ اثناء الحمل المبكر. من الممكن أن يكون ذلك نتيجة لـ المتغيرات الهرمونية ، والتي يمكن ايضاً ان تبطئ الجهاز الهضمي. قد تشعر بانك ممسك نتيجة لهذا.
الغثيان ومرض الفجر يتحسن عاده نحو 4 إلى 6 أسابيع. علي الرغم من انه يسمي غثيان الغداة ، فانه يمكن ان يصدر في اي وقت بالنهار أو الليل. ومن غير الظاهر بالبالضبط ما يسبب الغثيان ومرض الفجر ، ولكن الهرمونات قد تلعب دورا هاما في ذلك الامر.
في أكثرية الحالات ، سينخفض ضغط الدم المرتفع أو الطبيعي في المراحل المبكرة من الحمل. قد يسبب ذلك ايضا شعورا بالدوخة ، حيث ان الاوعيه الدموية المخصصة بك متوسعة.
الحمل يخفض مناعتك. ذلك يقصد أنك أكثر عرضة للسعال ونزلات البرد والإنفلونزا. ليس من غير المألوف أن تصاب السيدات الحوامل بأعراض تشبه مظاهر واقترانات البرد أو الإنفلونزا في وقت مبكر من الحمل.




صافي في غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-19, 03:41 AM   #2

sara sarita

مشرفة الطب والصحة ونجمة فعالية لنقرأ معا

alkap ~
 
الصورة الرمزية sara sarita

? العضوٌ??? » 324547
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,526
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » sara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond reputesara sarita has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكورة على الموضوع

sara sarita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-19, 12:53 PM   #3

زفرات قلم
 
الصورة الرمزية زفرات قلم

? العضوٌ??? » 449277
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 63
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » زفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond reputeزفرات قلم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
افتراضي

طرح جميل ,,

بوركت


زفرات قلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.