آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          [تحميل] ماذا بعد الألم ! ، لـ الحلــوه دومــا ، اماراتية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          99 - خطوات على الضباب - ميريام ميكريغر ( النسخة الأصلية ) (الكاتـب : حنا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-19, 12:31 PM   #1

ميدل ميست

? العضوٌ??? » 445887
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » ميدل ميست is on a distinguished road
افتراضي انا مجنونة وأسأل حالي ليش حياتي مجنونة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواااايتي الاولى اتمنى تعجبكم
😍
الوصف : رواية سعودية ،اكشن ،مغامرات ،كوميديا ،غموض ،تشويق،عصابات.
البارت الاول : انقلاب الايام
xx
الكاتبة ميدل ميست😆
-----------
لا ابيح النقل من دون اسمي]مي😊
--------

الخالة: ميرا مرمر ويننك بسرعة تعالي هنا.xx

ميرا: جايه جايه خالتي روان لكن قبل خليني اقوم خالد اخوي حبيبي قايلي اقومه عشان يساعدنا /ميرا فخاطرها: لا لا-_- انا أقوم اساعد خالتي
-- بالطبخ و--طبعا بس اناولها الاغراض لاني ما اعرف اطبخ يعني انا أقوم و
x خويلد نايم اخر زماني-_-/x
x x xx روان: غريبه خالد ولدي من يوم صغير ما يساعد حد اليوم يبا يساعد
/طيب الحين خلوني اوصف لكم شخصيات الرواية ميرا عمرها وهي البطولةx )16)
x x x x x x xx عيون رصاصيات وبشره بيضاء وجسم نحيفxx يعني مو نحيف واجد وميرا ملامحها بريئة جدا جدا وجميلة وهذي هي واحد من ميزاتها وشعر بني مايل للاحمرار
كثيف متوسط الطول
وطولها
155
اظن حصلت صورة لها وانا ادور تقريبية




خالد : عيون عسليات بشرة بيضاء وشعر رمادي قصير كثيف
جسم رياضيx العمر
16سنة
طوله170
وهو اخو ميرا بالرضاعة

لما كانوا صغار ام ميرا وضعت الحليب في المرضعة وجات جدة ميرا واخذت المرضعة واعطتها بالخطأ خالد واللي زاد الطين بلة انها جابت مرضعة خالد وعطتها ميرا بالغلط والعايلتان عايلة ميرا وعايلة خالد كلهم انصدموا لانهم كانوا يريدون ميرا تتزوج خالد
لانه روان ام خالد تكون اخت ام ميرا من الام فقط
يعني خالد يكون ولد خالة ميرا /الله يعينكم على هذا الشرح +_+/
تخيلوا الصدمة اللي كانوا فيها كانهم يقولولك خذ شيك مكتوب فيه مليون وبعدين يقولوا زودنا
٥
اصفار بالغلط ويصير المبلغ
١٠😂
فصاروا اخوان بالرضاعة والجدة عشان ما يقولوا فيها زهايمر قالت اصلا سويت كذا بالعمد عشان مرمورتي /تقصد ميرا/ما يكون زوجها مثل هذا الشكل وأشرت على خالد مسكين خالد الطفولة ظلمته كان ما حلو يوم هو صغير بس لما كبر وصار بعمر خمس سنوات ظهر جماله الحقيقي وبعد ما كبر لين الحين يزيد حلاوة كانه واحد اجنبي وكل البنات يريدنهx 😂
روانx طويلة عيون بنيات وشعر اسود وبشرة بيضاء عمرها
٣٦
والجدة اسمها زهرة مرحة وعيونها سود وشعر اسود وعمرها
٥٤
نرجع نكمل الرواية

ميرا : لا خالتي تراه هو طيب /فخاطرها : استغفر الله سامحيني خالتي كذبت عليك/
المسكينة روان ما تعرف انه خالد ما قال شيء بس ميرا معهاx كل شيء ولا اقوم الصبح لازم حد يتعذب معي =_=

/فغرفة خالد..
/غرفة كبيرة ،سرير دائري الشكل ،خزانة كبيرة ، جدار بني منقش ، مكتب مكون من كرسي ابيض وطاولة بيضاء ورف كتب ،وااسعة الغرفة وارضيتها راقية مع ديكور عالمي/

ميرا : قوووم بسك نووم تعال تساعدني خالتي مقومتني تباني اساعدها وتقولك تجي انته معي

Zzz خالد:

ميرا : خلوود خويلد خاالد عشاني اذيه المره قووم

Zzzخالد:

ميرا:صح نسيت نومه مثل نومي ثقيل -_- كأني ما اعرفه هو مثلي ما يقومنا إلا الطرق الصعبة
ومسكت رجل خالد وبحركة سريعة بوووم على الارض . وفتح عيونه وما شاف قدامه إلا غبارها/كنايه على انهاx 💪 بسرعة ركضت./ وركض وراها

خالد : اوووريك يال........... /كلمات خطيرة احسن ما تعرفوهاا /😯

ميرا : جدتي قومي لحقي على خالد لانه اذا ضربني بكسر يدهx وانتي تعرفيني!

قامت الجدة وهي تسمع هذا الكلام وتركض ما كانها فالخمسين : نو بليز /نسيت عن اخبركم الجدة متطورة تعرف انجليزي شوي/
ارحموني ما اقدر اجلس فالمستشفى
T-T

خالد : عاادي ما هي مشكلة انا كسر فرجلي وهي فيدها ما صار شيء نجلس فالبيت

ميرا : لا تحلم حتى يدي ما تقدر توصلها

خالد : هه واثقة

روان : الفطور جهز وهذي توبة اخر مرة اطلب من احد يساعدني

ميرا : ترا انا نقطة ضعفي الطبخ

خالد : الحمد لله رب العالمين يوم جدتي سوت خير فحياتها وخلتنا نصير اخوان ولا كنت مبتلش فيك ورايح فيها من الجوع والمضارب مرمر ..

ميرا : ابا اعرف من هذا الغبي اللي دلعني مرمر ..حولي
حياتي لجحيم
*o*
روان : هذي جدتك

ميرا ما حست الا باذنها تشدد+_+

الجدة : من الغبي هااه؟

ميرا : خالد ..خالد حاشى يكون انتي ايييي عورتيني توبة توبة
وفكتها الجدة

روان: /.....تذكرت وقت قالوا لجدتك
قالولها امك وابوك سمينا بنتنا هههه ميرا قالت هه بطني من
اتذكر اضحك قالت جدتك وهي معصبة هذي الاسامي من فعايل ناصر هههه وبعدين قالت جدتك : ميرا لو مسمينها مرمر احسن ههههه...../

خالد وهو يضحك بقوة: لا لا لو مسمينها مرهم احسن 😂😂
والكل ضحك بقوة

ميرا : هه ضحكوا ضحكوا علي انا المسكينه على نياتكم ترزقون

روان : شيء غريب اليوم صاير

ميرا : شو هو

روان : ما اشوف جراح ويننه ؟؟

ميرا وقفت هي وخالد بنفس الوقت وركضوا بسرررعه باتجاه غرفة خالد لانه جراح امس نايم معه ؛لانه ميرا كسرت سريره بالغلط لما كانوا يتضاربوا هيه وخالد قفزت من فوق الخزانة الكبيرة وبووم على خالد اللي كان فوق السرير وتكسر السرير المسكين وكان وجه
جراح كذاx x
ToT

ودخلوا بسرعه وحصلوا جراح ماسك بطنه وملتوي
جراح عمره
20سنةx
180طوله
شعره بني غامق وعيون زرق وجسم رياضي
ويكون اخو ام ميرا يعني خالها
نستكمل

=======
جراح : اخ تكسرت اخ

ميرا :x نسيت اني مشيت فوقه يوم داخله ويوم طلعت اركض كللله منك خااالد

خالد :ايه حتى انا نسيت اني يوم طلعت مشيت فوقك خالي جروح

ميرا : اكيد اللي كسرك خالد انا نحيفة يا عيني علي

خالد : هااي انا مثل الريشة وقت اركض رياااضي طول عمري
+_+
جراح : اسكتواااا شو الفطور؟

ميرا : سندويش بالبيض والجبن وطبعا كيك محلى من اعداد خالتي روان

خالد: المشروبات عصير برتقال وعصير ليمون ونعناع وماي طبعا

جراح : ليش روان طبخت اليووم وين الخادمات اذكرهم املين البيت

ميرا : جدتي الذكية تريد تقول لهم اليوم اريد اعمال سريعة مو مثل امس وكلمتهم بالانجليزي وههههه

.خالد : قالت استراحة اليوم. ..ههههههtoday you can take rest:

ميرا : وتذكرها تسوي اي شيء عشان ما تطلع غلطانة

خالد : فقالت اي نعم صح اريد منهم يستريحوا 😂

جراح: هههههههههه/
نزلوا كلهم تحت وافطروا وكل واحد راح مدرسته /
#
في مدرسة ميرا
#
ميرا : هاااي جيرلز

نورة وهي تصارخ : ميرا ميرا الحقي علينا

ميرا : كالعادة هيش صاير

نورة رتيل: كنا نلعب كورة وراحت فوق فوق يعني بالمختصر المفيد فوق السطح وراحت وحدة منا تجيبها والمديرة اسمعت صووت والحين تريد تروح فوق تشوف لكن في وحدة تلهيها بسرعة خطة من خططك العالميات
بسرعة

ميرا : اوك خليني استوعب اول شيء اكيد اللي رمت الكورة الخشنةنورة واللي راحت تجيبها طبعا المجنونة الثانية بعدي مريم واكيد اللي تلهي الاستاذة ثاني اشطر بنت فالصف ندى واكيد انتي اللي تخلي حالك
بريئة كل مرة رتيلx
واخر شيء اكيد انتي اللي قلتي
هيا نلعب جنب مكتب المديرة

رتيل : طبعا وشيء توقعتي ثاني على كل حال بسرررعة خطة
//ووصف البنات//

نورة عيون بنية وشعر بني وقصيرة رتيل شعر اسود وعيون بنية صافية ،ندى عيون اسود وشعر بني ومريم عيون عسلية شعر بني
نكمل B-)

ميرا : نورة انتي مريضة راح تصارخي باعلى صوت بطني ،رتيل انتي صرخي نورة يعورها بطنها وما اريد نقاش انا اروح اطلع مريم من السطح نتلاقى من تسمعني اقول /بدأ الطابور ولا لا /اوكي بروح انا

============
عند الدرج #

ندى: ابلة ليلى وين رايحة انتظري اريد اكلمك

ليلى : مر عليك عشر دقائق وانتي تكلميني كلام فاضي وانا مشغولة سامعه صوت فوق اروح اشوف وارجع
لك

فجأةx اصوات صراااخ علت المكان وكانت قوية
نورة : ااااا. اوووووو.x ايييييي لا نو بليز بطني قصدي ظهري

رتيل : لا يا غبية لا تقولي ااااx اووو اييي كانه درس عربي وانتي بطنك ما ظهرك يعورك

نورة : صح صح نسيت من قوة التمثيل الحين شوفي كيف يمثلواااا.x

نوورة بصوت عالي : لااااااااا يبااااااا الحق علي لاااا لااا رتيل لا تلمسيني ماااا اقددر اتحرك بطنيييييييx راح امووووووت

رتيل : نووورة لا تقولييي كذااا وين الالم يمين شرق غرب يسار جنوب شمال وييين بالضبط
.

والكل اجتمع عليهم والمديرة جات تركض صوبهم

اما ميرا صعدت بخفة ونادت مريم واطلعوا وما قالت الجملة المتفق عليهااا تريد تشوف شكل نورة لما تمثل يضحك

نوورة : لا استاذة ليلى لااااا تلمسيني سووووف اموووت اموووت اخبروا امي اني احبهااااااا وابي اني. سرررقت عليه المااال واخي اني اكلت الحلا الخاص به

ندى جات تزودها وقالت

ندى : استاذة ليلى هذا اقصى انواع الالم هو تغير اللغة من العامية الى العربية الفصحى وثاني اعراضه الاعتراف والثالث مااا رااح اقول لا

ليلى : قووولي قووولي

ندى: القفز لاعلى

رتيل والاستاذة ليلى : قفز

وقامت نورة تقفز لفووق وميرا طايحه فالارض من الضحك ومريم ماسكه على بطنها وجهها صاير احمر والباقي من الطالباات كانن خايفات يصير لنورة شيء حتى المعلمات
ميرا وقفت وقالت : ليش مجتمعين ، كيف ما بدأ الطابور الصباحي

ندى : واخر الاعراض

استاذة ليلى : تموت يغمى عليها وش

ندى : لا لا دقيقة سكون وترجع طبيعية بدون شيء

نورة وقفت دقيقة من دون حركة ورتيل تضحك بقوة

وفجأة تحركت نورة وقالت : اه للحظة ظنيت اني مت بس مو مشكلة مع السلامة ببااي اروح الطابور مع اني اشوف كل حد هنا لكني ملتزمة

الكل كان منصدم من اللي صار والمديرة نست الصوت وابو الصوت اما ميرا كانت منصدمة لانها سمعت نورة تقول انها ملتزمة لا لا نورة ولالتزام يمكن غلط فاذني

وكملوا باقي ادوام عادي

بعد الدواام #


رجعت ميرا البيت وسمعت اصواات صراخ وتخبأت وناظرت من نافذة الحديقة وشافت جراح وجدتها وخالتها ومعهم رجال غريب لكن لا ........

ميرا فخاطرها : هذا هو هذا هو مستحيل انساه ايه نعم مستحيل هذاك المجرم اللي قتلهم راح اقتله راح اموته لا لا راح اخليه يتمنى المووت وما يلاقيه
وقربت تتدخل وفي وحدة نادتها
وهذيك الوحدة كانت ميرا الثانية /ميرا الثانية هي شخصية في ميرا فلما كانت ميرا صغيرة حدث معها حادث وراح اذكره بعد شوي وبعد هذا الحادث اصبح بداخلها شخصيتان شخصية ميرا الاصلية وشخصية ميرا اثنين وشخصية ميرا اثنين اما تطلع منتحلة جسم ميرا وهذا لما تكلم اشخاص من
حول ميراx او انها تطلع كانها سراب وهذا لما
تكلم ميرا
الاصلية/
ميرا اثنين : لا وقفي
ميرا واحد : كيف تبيني اوقف كيففف هذا هو هذا هو اللي كنت اتمنى اخليه يتمنى المووت قدامي الحين ما رااح اضيع فرصتي لا لااا

ميرا اثنين : تذكري انتي ما مستعدة انتي تنتظرين شخص ولا انسيتي هو وعدك انه راح يجي وراح تنتقمي بمساعدته لو رحتي فهذا الوقت راح تخسري كل شيء على الاقل فكري فيهم هذولا اللي داخل اذا تسرعتي راح يموتون مثل ما صار ب..........، وانتي تدرين هذا الشيء صح ولا لا وبعدين انا اعرف انك تقدري تقتلي هذا بيد وحدة كلنا نعرف هالشيء لكن اذا قتلتيه فيه وراه المئات من العصابة هم ما راح يقدروا يأذوك صح لكن راح يأذوا هذولاء اللي داخل وقتها راح تندمي اشد الندم وانا اكثر وحدة تعرفك صح وبعدين رجعت لوراء وابتسمت وانتي تعرفيني انا ما يهموني هذولا يهميني شيء واحد وهو الانتقام
لكن انتي يهموك وانا ما اريد اجرحك مثل ما صار قبل عشر سنين وانا كان فيني اخليك تتدخلي بدون ما انبهك على اللي بيصير لكن نبهتك لانك تهميني تمام لكن اذا دخلتي راح اكون معكxx
وتذكريني كل مرة اقول نحنه ما نخاف لكن نخوفxx
وتذكري اذاك الشخص وتذكري وعدك وانتي مو من شيمك تخلفي الوعود

ميرا واحد : انا وعدت اذا الشخص اني اهرب لين ما يجيني هوه بنفسه وابدأ وقتها بالانتقام ايه نعم راح انتظرهx
وجلست تناظر من النافذة تسمع ويش يقول اذاك الشخص اللي داخل مع جدتها وخالها وخالتها

#خلونا نعود عشر سنين لوراء عشان تفهمون السالفة

قبل عشر سنين #

x الأب :ميرا. ....مرمر وينك بنتأخر بباتك ومماتك ينتظروك فالصالة ما تريدي نروح الملاهي..
ميرا :بابا ولا اقول ناصر نصور محد قالك تقولي ادور نعلي /وعبست ببراءة 😞/

الام : ميرا عيب غلط قوليله ابوي واصلا كم مرة قلتلك حطي نعلك قدام الباب فالرف.!

الاب: عادي خليها مرمورتي تقول اللي تبي ترا كلها عمرها ستة سنين هذي وحيدتنا خليها تتدلع على كيفها

ميرا :هيه انا ما °-° دلوعة يعني قصدي...هو بس شوي
x .الاب ولام ضحكوا من طرافة بنتهم الصغيرة

........،
هذي العايلة السعيدة ما كانت تدري ان هذا اليوم هو اخر يوم لها مع بعضx .

،
فجأاة اتصااال للاب قطع ضحكاتهم

الاب : الوووو
المتصل : نااصر اطلع برا اهرب اركض بسرعةةةة /وهو يلهث/

الاب : ليش هيش صار لا تقول حصلوا مكاني /وهو يصرخ/

المتصل : هيييه هم واقفين قدام الباب اسمع راح ------------
توت ...تووووت وانقطع الخط
.....

الام بصدمة :ناصر لاx خل عينك بعيني لا تقول ...وبكت

الاب : انا ااسف ما عاد لي فرصة

الام : طيب ميرا ميرا عندها فرصةx ما يعرفون انها موجوودة
الاب:خبيها خبيهااا بسرعة
x .....

شالوا ميرا بسرعة وحطوها فخزانة منخشه/موجودة/بالجدار ميرا بخوف وهي تبكي : بابا ليش ماما تبكي

الاب :اسمعي حبيبتي بنتي كلنا نحبك كلنا ...ونريدك بس انا اعرف بنتي بطلة وقوية وراح تقدر تكمل بدوني صح ولا لا الحين اذا صار شيء قدامك غمضي عيونك ولا تطلعي صوت تمامx هذي كللها مسرحية تمام واذا طلعتي صوت ازعل عليك

الام : ميرا مرمر حبيبتي اسمعيني زين اذا كبرتي وما حصلتينا جنبك انا وبابا مسكي هذي /وعطتها قلاده ذهبيه غريبة / وتذكري نحنه فقلبك وتذكري كلامي عيشي كل لحظة فحياتك كأنها الاخيرة عيشيها بجنون ومرح ولا تبكين ابدا لا تبكين

وفجأااة صوت انكسار الباب صدم ميرا وكااانت خااايفه

الاب :ميرا لاتطلعي تماام بدأت المسرحية

x x x وابتسم وباسها والام نفس الشيء

وراحوا كانت اصوات التكسير معليه المكان وصراخ امها ما راح من اذنها: لا ياا متوحش خلهه خله لا تضربه

وفجاة تشوف ابوها ينسحب من شعره داخل الغرفة اللي هي فيها وطلعت عيونها من الفتحة الصغيرة وتشوف ابوها كله دم وماسكه واحد لابس اسود كامل وبس طالع منه عيونه الزيتيات اللي يطلعن شرار يناظرن عيون ابوها العسليات وابوها يبتسم لها

فجأة صرخ اللي كان لابس اسود : تضحك وتبتسم بعد انا نفسي اشفقت على حالتك هذا يصير بك لما تتحداني وتخون ثقتي فيك

الاب: هه بدر
اسمع انا ما اصون اصلا المجرمين امثالك وسخين يبي العالم تنظيف منكم صح اليوم نهايتي بس نهايتك متأكد راح تكون على واحد من دمي وناظر الخزانة وضحك

بدر: هذا اخر زمانك تهددني بعد ورفع المسدس واطلق على رأسه وانتشر الدم في كل مكانx

ميرا :كانت تناظر بصدمة ومن دون اي حرف وهي تبكي بصمت من الخوف وفجأة تشوف امها تنسحب لداخل لكن ما كانت امها تبكي على ابوها
شافت امها تبتسم وتناظرها بدون خوف كأنها تقول مو عايلتنا اللي تخاف مو بنتي اللي تخاف عايلتنا كلها تخوف مستحيل نخاف كأنها تصرخ ميرا لا تخافي حتى لو متنا نحنه فقلبك

وفجأة رفع بدر المسدس وقال وهو يضحك للحين انا مستغرب منكم دايم تبتسمون بدون خوف وقت الموت وضحك اللي كانوا معه يمكن خمسة رجال تقريبا معاد واحد وهو اللي فقط كان يبتسم ويناظر الخزانة بصمت

ابتسمت الام وقالت بكل ثقة : لا تفرح جاينك الدور من شخص من دمي

تفاجأ لما سمعها وتذكر كلام ناصر وبدأ يدخل الخوف فيه وبدأ يفكر معقولة معهم ولد /لا يا عمري بنت راح تخليك تندم اسفه قطعت عليكم خلونا نكمل/ورفع المسدس واطلق براسها وميرا بكت وبكت وفجأة لمست القلادة اللي عطتها اياها امها ومسحت دموعها وقالت بتقطيع: موو ن..حنه اللي نخاف وصرخت بكل قوتها وهي تطلع برا الخزانة باتجاه بدر
"نحنه نخوف "

الكل انصدم وناظر صوبها ،نظراتها كانت تقول موتتكم على ايدي وبدر كان يرتجف لاول مرة فحياته
ذكرته بنظرة ..... وكان خايف بدون وعي دموعه من الخوف كانها راح تنزل وايده ترتجف بشده وبعدين

رفع
بدر المسدس باتجاهها بخوف ونظراتها لحد الحين ما تغيرت تطلع شراار مع ابتسامة خبيثة ولا كأنه شافت اهلها يموتون

وبدر كان على وشك انه يطلق النار لكن وفجأة ركض واحد من الرجال الخمسة اللي كانوا معه وشال البنت وعمل حركة بيده حبتين ✌✋ ومع ابتسامة تقول اذا فكرة ترفع المسدس راح تموت بدر صدقني
وكسر زجاج
النافذه بسرعة عالية وهو يقفز
بالضبط هو نفس الشخص اللي كان يبتسم ويناظر الخزانة
الكل كان خايف من
نظرات البنت وابتسامة هذاك الشخص
ويرتجف مكانه
اما بدر فطاح المسدس من ايده لما شاف ابتسامة اذاك الشخص وارتجف من نظرة البنت
نعم صح هذيك النظرات ما غريبة كانت تشبه نظرات الرئيس السابق نعم هو هو بالضبط نظرات الرئيس القبلي صقر
وفجأة صرخ باعلى صوته

بدر: لااااا مستحيل إلا عمر يخوني اخر شخص توقعته مستحيل اذا هو ضدي يعني هذي هي نهايتي ...
راح يقتلني اكيد عمر الحقيير ليش سوى كذا ليش... قال وهو يبلع ريقه كان فيه يقتلني بسهوله من دون ما يقفز ويسوي هالهيله ....

وبعدين لحظة عمر ومع حفيدة صقر اذا كبرت وبقت مع جنون وخطورة عمر رااح اممموت إلا اذا قتلتها قبل لا تكبر راح يكون سهل ...... ناظر الرجال اللي لحد هذي اللحظة يرتجفون من النظرة وصرخ : شووو تطالعون دووروا عليييهم بسرعه
واحد من الرجال : مستحييل ما نقدر على عمر والحين ومعه حفيده مب حفيدة اي حد حفيدة صقررر
رفع بدر المسدس واطلق على راس اذاك الرجل وناظرهم وقاال حد بعد معترض
الكل: ل....لا...للل..لا
/وفخاطرهم عمر اذا شافنا نتبعه راح نتمنى المووت لكن بدر موتته سهل كلها طلقة رصاص ونموت لكن بنمثل انا ندور عمر واصلا ما راح ندوره ولا نتبعه لاهو ولا هذيك/
وبدأ
البحث الوهمي

اما فالجهه الثانية فكانت ميرا تركض مع واحد لابس اسود ما تعرفه بعدين بدأ يضحك ويقول موغريبة تكوني انتي حفيدة صقر ايهx مو غريبة اسمعي انا اسف على اللي صار بأهلك لكن ما اقدر ما اضحك على شكل بدر اول مرة اشوفه يرتجف كذا حتى دمعته كانت بعينه

ميرا : هههه ايه صدقك لو خليتني عليه كان مات

وقف الرجل مكانه وهو يرتجف وقال وهو يرتجف كيف تضحكي واهلك مقتولين من دقيقتين امام عيونك

ميرا: من قالك اني اضحك ميرا تبكي ومنصدمة تبكي بحرقة لكن انا ما يهمني شيء انا بدون مشاعر محبة انا ميرا اثنين وكنت مضطرة اطلع عشان ميرا ما تنصدم اكثر

وقف الرجل باستغراب وهو يناظرها وهي تبتسم كان خايف عليها وقرر ياخذها المستشفى وفالمستشفى كانت هناك الصدمة الكبرىx --------

اتوقف هنا واكمل بالبارت الجاي /../x x

اتمنى تعليقات هذي اول رواية لي ;-) 😆xx





ميدل ميست غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-19, 12:33 PM   #2

ميدل ميست

? العضوٌ??? » 445887
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » ميدل ميست is on a distinguished road
افتراضي

هل هذا قسم الروايات ترى انا جديدة وتايه فالمنتدى😅

ميدل ميست غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-19, 12:35 PM   #3

ميدل ميست

? العضوٌ??? » 445887
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » ميدل ميست is on a distinguished road
افتراضي

بليييز حد يرد علي😢🙈

ميدل ميست غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-19, 01:02 PM   #4

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء






قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 25-05-19, 01:13 PM   #5

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

قرأت جزء من الفصل الاول وعندي ملاحظه عليه


الرضاع المحرم يشترط فيه أن يكون خمس رضعات ، وأن يكون الولد لم يتجاوز الحولين .
وخالد حسب قولك مرة واحده رضع حليب خالته ..

يعني هذه المره لاتجعله اخو ميرا بالرضاعه




um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 25-05-19, 02:05 PM   #6

ميدل ميست

? العضوٌ??? » 445887
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » ميدل ميست is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح اوضح هذا بالبارت الثاني شكرا على الملحوظة مديونة حالك😊


ميدل ميست غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-19, 12:54 PM   #7

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء
(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء





قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.