آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          239 - عندما يقفل الحب بابه - كاثرين روس (الكاتـب : عنووود - )           »          226 - حزن في الذاكرة - كيت والكر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-19, 01:55 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لا تلهكم للرواية عن اموركم الدينية وواجباتكم وقد أعذر من انذر على قولة فاتنه بكبريائي 🤗😂😂😁

البارت التاسع : رامي 💥 ضد عمر 💥😶


لا احلل النقل من دون اسمي ميدل ميست الورد 😍😁🤗💥


كان الدم يقطر في الارض صارت نظرات ميرا تبدي تتغير ميرا تصرخ فداخلها لااااااا ماري وقفي لا تطلعي لااااااا ما راح اخليك ابدا
ماري كانت تصرخ فداخلها لااااااا هذي المرة انتي راح تحتاجين مساعدة انتي ضعيفة ضعيفة

فجأة عادت ميرا طبيعية بعد ما شافت الشخص اللي كان ينزف ويناظرها ببرود كانت تقول فخاطرها مستحيل انته متى جئت !!؟


عمر كانت أيده اليمين تنزف وكان طايح على رجول عمار اللي كان فاتح عيونه وما يقدر يتحرك او يتكلم من الخوف


ميرا بفرح : عمرررررر! لكن تغيرت نبرتها بعد ما شافت يمسك على أيده ومغمض واحد من عيونه

عودة للوراء قبل خمس دقائق


رامي رفع المسدس بوجه عمار ميرا جالسه على الارض مغمضه عيونها رامي قبل لا يضغط الزناد بثواني عمر ركض باتجاه عمار ورمى حاله عليه عشان يبعد عن الرمية لكنها الرصاصة اصابت عمر بشكل عرضي( يعني ما دخلت مجرد شحفه بسيطه)


ميرا : انته بخير؟؟؟؟



عمر بغضب وبصوت عالي : بعددددددي انتي شو مفكره ووين ميرا الي كنت واثق فيها هاااااه. كيف تتجرأين تطيحين على الارض ورفيقك شوي ويمووووووت ، كمل وقال بصوت شل المكان : انتي ضعيفه كيف راح تنتقمين وانتي ما تقدري توجهي المسدس حال احد ؟!!! وقال بصوت اعلى لدرجة انه رامي سكر على اذنينه : وين البنت اللي دربتها عشر سنين وين اختي!!! ضعيييييييييفه هذي اخر مره اشوفك بالفريق !


ميرا حست انه كلام عمر سكاكين تنغرز بقلبها حست بالهانه والضعف



بعدها وقف عمر على رجوله ورفع مسدسه واشر على ميرا وقال : خذي عمار بسرعه. وروحوا الشاحنة السوداء وبس تركبوا فيها لا انتظروني روحوا وبس

ميرا ما سوت ردة فعل


عمر بصوت قوي وعنيف : فهمتي!!!


ميرا هزت راسها وقومت عمار وراحوا


____'___________'_______


خالد: ميرا انتي تسمعيني الحين ولا لا


ميرا: اسمع


خالد. شنو فيه صوتك


ميرا:---:-:--------


خالد: طيب ومازن انته تسمعني



مازن واقف بمكانه بدون حركه وبصدمه وما يتكلم :----------------




خالد : مازن!




مازن: انا سمعت صوت رامي من وين جاء!!!!



خالد: من هذا رامي هذا اللي سمعته كان صوت اللي حاول يقتل عمار وميرا



مازن بصوت عالي : ووينه الحين ؟




خالد: لااااااا تصرخ فالسماعه اخ اذني عمر يواجهه




مازن : شوووووووووو انته تمزح صح ,


خالد : لا شو صار لك قلت لك لا تصرخ فالسماعه اذذذذني !




مازن بغضب : انته تقولي انه عمر جالس يتواجه مع رامي وتبيني اسكت إنته بكامل عقلك عمر راح يقسم رامي لاعضاء حتى لو كان هذا اخر يوم بحياااااته!!!!!!


خالد: انته شو جاعد تقول ليش من هذا رامي؟




مازن :هذاااا مو وقته تدخل سو شيء انا ما اقدر اروح اذا رحت راح ينتبه الحرس والرئيس رامي قدر يروح من هنا لانه كان طالع برا المبنى يعني اللي صار صدفه




خالد : شووووووو تقوول انته لا تتكلم بالغاز فهمتي من هذا ؟



مازن بصوت عالي: وقف عمر الحين خالد وقفه كلمه فاهمه بللليز سو اي شيء اي شيء عشان يهدي على الاقل


مازن فخاطره (حتى لو هدأ عمر رامي شخص استفزازي راح يخلي عمر يجن اكثر ما هو جان )
..


خالد بخوف : طيب
خالد فخاطره ( ليش مازن يحسسني انها بتصير مذبحة )



--------________________-------_______________--------



رامي : اوهو واو عمر تعرف من متى ما صابتك رصاصة يمكن من سبع سنين



عمر بابتسامة ساخرة : وانته تحسب عدد السنين او قصددي انك تحاول من سبع سنين تصيبني برصاصة وترجع لبيتك وانته تزحف برجل مكسورة



رامي : بس هالمرة صبتك صراحة ابهرتني ما توقعت انك مثل هذولا التافهين مستغني عن حياتك عشان كم واحد رخيص



عمر: على الاقل مستغني عن حياتي لرخيصين مو النذلين




رامي بغضب : شو تقصد




عمر : اعتقد فيك اذن وفيك عقل وتفهم زين شو تقصد



رامي رفع المسدس



عمر: انته اللي بديت راح اعطيك فرصة اعتذار عشان خاطر مازن مع انه مثلك ما يستاهل فاحسن لك تعتذر عن اللي سويته والا ورفع المسدس ناظر المكان حوله كان قريب منه مسدس ميرا اللي طايح


عمر بحركه سريعه اختبأ وراء الباب وشال مسدسه ومسدس ميرا اما رامي فمباشره بدأ يطلق النار

عمر بسرعه بسرعه فرغ المسدس اللي كان مع ميرا


رامي : هه صاير تتخبأ صرت ضعيف


عمر بدأ يحس بالغضب مسك مسدس ميرا ووقف رامي عن الاطلاق خلص رصاصه فبظأ يعبي رصاص


عمر: هه مثل ما توقعت غبي كالعادة وطلع بحركة سريعه ورمى بكل قوته المسدس على ايد رامي لدرجة انه رامي تراجع لوراء وطاح المسدس على الارض


رامي مسك على أيده بتألم وعمر انطلق باتجاه رامي وضربه برجله على بطنه وطاح رامي على الارض


عمر رفع المسدس باتجاه رامي


رامي : هه ما راح تقدر تقتليني ضميرك ما يسمح لانك تافه


عمر : انا مو عمر القبلي راح نشوف

عمر خلا أيده على الزناد


وفجأة تتدخل مازن


مازن : عمرررررررر وقف لو سمحت وقف وقف هدي شوي


عمر : انا اصلا هادئ



مازن فخاطره الحمد لله شكله بعده ما يعرف السالفه توترت على الفاضي : شكرا خالد لانك عطلت الكاميرات


خالد : ولو


مازن : دامك هادئ خله يولي

عمر : هه لو ما جيت مان وسخت ايديني بواحد مثله



رامي باستحقار : اهااا اشوفك هادي شكلك ما تعرف مكان عدوك هههههه ما تعرف وين غسان


مازن ركض باتجاه رامي بسرعه وضربه فمنطقه حساسه بالرأس لدرجة اغمى على رامي



.عمر برقت عيونه وتغيرن ملامح وجه وصار احمر من الغضب وركض باتجاه مازن ومسكه من عنقه ورفع الجدار بايده اللي كانت تنزف بدون ما يحس بالالم وصرخ فوجه : مااااازن هذي المرة الثانية اللي تخوني وتكذب هذا كيف يعرف بعدها غمض عيونه وقال بصووت بارد خالي من المشاعر :وين غسان؟


مازن كان يحاول يبعد ايد عمر



عمر رص قبضته على مازن: ماراح اكرر سؤالي



مازن بدأ يتغير لون وجهه لانه ما قدر يتنفس



عمر رص قبضته اكثر




فجأة صرخت ميرا من بعيد :عمر بعد ايدك راااح يموووت



عمر ما رد عليها وكأنه ما يسمع


ميرا ركضت باتجاه عمر وعطته بكس قوي على وجهه لدرجة صار مكان الضربه بنفسجي غامق


عمر طاحوا على الارض ومازن طاح على الارض وبدأ يسعل بقوة


ميرا طالعت عمر وانصدمت هذي اول مرة اول مرة فحياتها تشوف عمر كذا حتى مازن وقف سعال وجلس يناظر عمر كأنه جالس يناظر شبح الكل كان منصدم هذي اول مره اول مرة فحياتها يشوفون دمعه فعين عمر


عمر وقف من مكانه وعطاهم ظهره ومسح عينه وقال وهو يبتسم : ميرا ضربتك كانت قوية مبروووك رجعتي للفريق



ميرا كانت تقول فخاطرها ( لاا مستحيل ليش فيه دمعه فعين عمر مستحيل تكون من الضربة اكيد شيء ثاني ليش حاول يخنق مازن ليش اكيد شيء معرف ليش يا عمر احس انك شايل خمل الجبال على ظهرك )


مازن فخاطره لهذي الدرجة متألمة اسف عمر اسف اذا خبرتك مكان غسان انا اعرف انك راح تسوي مجزرة أنا واثق)


عمر: شووووووو تنتظرون ميرا تحركي لازم نروح راح يلاحظون



ميرا وعمر انطلقوا وركبوا الشاحنة وخالد تحرك بسرعه مازن شال رامي وراح فسيارته

لما دخلوا عمر و ميرا انصدمو من شكل عامر


كان جالس على طرف الشاحنه ومفتح عيونه بشكل مخيف وفاتح فمه من الصدمه


ميرا : ايييه شكله يخرع


عمر: الحين حان وجد الجد وتعرفوا خالد ميرا ما راح نسوي هذيك الخطة عندي خطة احسن


عمر جرب من عمار وعمار سكر فمه وسكر عيونه وقال: شكرا لانك ساعدتني انته كووووول يا دووود


عمر : هه رجع طبيعي انا ما راح اطول شو تختار معنا ولا تموت مع هذيك العصابة

عمار : لاااااااا انتو واااو انتو اكيد من للاستخبارات واكيد هذوله خاطفيني بسبب قيمتي وجمالي اخ خلوووود انته حسابك بعدين إنته من للاستخبارات وما تخبرني


خالد وميرا : اووووف شكلنا مطولين





اوقف هنا واكمل فالبارت الجاااي 😇😌 ما فيني اكتب واجد متكسله من كذا هذا البارت واللي قبله قصار 😂😂🤗🙁🤣😅🤗

رايكم وتوقعاتكم

وصح ما اشوف تعليقات وااجد مع انه المشاهدات ٣٠٠٠وشيء شكلي فاشلة فالكتابة 😂😂😂😂🙈

او انه الناس ما عندها ذوق 🙀😹😹😹😹🙉







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 05:00 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية وواجباتكم

_____"_________

لا احلل النقل من اسمي ميدل ميست الورد

البارت العاشر : غرفة العقاب


عمار :. اخ انا كنت راح اموت انا ما اصدق اني حي الحمد لله الحمد لله

خالد: عمرررررر ما عندنا وقت حلها وفهمه بسرعه

ميرا:__________


عمر: ميرا وش فيك

ميرا: عمرر انته كنت تقصد اللي تقوله

عمر وهو يبتسم: لا خلاص طلعتي قوية لكمتك خلتني اطيح على الارض يعني كنتي تتدلعي بس هذي اخر مرة واول مرة توقفي تشوفي واحد وترتجفي

ميرا بصدمه : عمرررررر


عمر: وش

ميرا: ما اصدق عمر ايدك كيف صارت

عمر: عرضيه عرضيه لا تخافي نعقمها ونربطها بشاش وتصير بخير

عمر : اووو عمار وش صار بك

عمار :"_"

عمر : وش فيك

عمار : انته تكلم يزن بصيغة بنت

عمر خلا أيده على فمه ميرا وضعت يدها على راسها وخالد بدأ يضحك

خالد ههههههههههههااااااهههههه هههههههها. اهههههخخخ اخ بطني. يعني هذا غبي لهذي الدرجة صراحه عمار انته تستهبل يعني عادلهم كم ساعه وهيه معك ينادوها ميرا وعمر يكلمها ويقول ميرا واخر شيء هههههههها تقول يكلمها كانها بنت

عمر: عمااار لا تصدع راسي بسرعه يا اما تكون في فريقنا او نرميك لهم نحنه عصابه ونحنه مو من للاستخبارات ولا غيره تماااام حبوووب فهمت

عمار : لااااةةاااااااااااا راح أخبر شرطه

عمر : عمار انته تشوف افلام لا تحسسني وكأنك ما تعرف وش يصير باللي يخبرون الشرطه واقترب وهمس بصوت مخيف في اذن عمار "يموتون"

عمار. : تو تاا لاع ااعو منا نغب يفثر اببىى خمخن

عمر: شو هذا يتحرطم احد فيكم يترجم

خالد: لا تخاف معي خبره يقول طبعا راح اكون معكم يالظالم

عمر: وليش يالظالم هاااااه

عمار : مممممما قلت يالظالم

عمر نظر لخالد بحده
خالد وهو يضحك : لااا قلت بسوي شوي بهارات انته تعرف


ميرا: طيب اوووو عمار لا تقول لاحد اني بنت
عمار نظر نظرة لميرا
خالد : هذي النظرات وراها شيء

عمر:----&-&-------☠️

عمار: ادفعي عني الغداء اسبوووع

ميرا: شو شو وش سمعني عيد شكلي ما سمعت زين احلم انته تحلم

عمار : هذا اخر كلام عندي يا جيرل 'يا فتاه'

ميرا : تجريلن عظامك تحلم تعرف احلام الزرقاء هناك احلم اني ادفع فلس وعادي خبر واحشر بها بعد ما راح اتصرف معك راح اخلي عمر يتصرف

عمار نظر نظرة وصغر عيونه وقال : ايبيييييييه بخييييله بخيله

ميرا ولعت : شووووووو انا بخيله يا ال-------(كلام ثقيل احسن ما تعرفونه)

عمار : وليييييه كيف تتجرأي

عمر: شو هذا بعد ورانا وليه اقول اصلبوا أنفسكم شوي

خالد: هاااي شباب (وبعدين بدأ يضحك)هههههههها زائد بنت وحده

ميرا: تاااافه

خالد:طالع عليك

عمار: اووهوو يالقصف روحي لمي جبهتك

ميرا: تتشرف انته وامثالك لو تصير مثلي

خالد : هاااي اتشرف شكلك كذبتي الكذبه وصدقتيها

عمار: صاروووخ ثلاثي الابعادo,m,g
عمر: شو جايبني بين بذوور

خالد التفت بغضب : انته مشكلتك انك

ميرا التفتت بغضب : انك معجز

عمر وهو معصب : هه انا معجز ما تشوفوا حالكم انتي الكعب ما يركب فرجلك صح وانتي بس عمرك سته عشر وانته الثاني هه انا مشكلتي مشيب انته شوف شعرك بالمرايه رماااادي مشيب قبل الشيب وانا عمري ٢٦ وما تغيرت عن عمر ١٦ الا اني زد كم سنتيمتر فالطول

عمار : واااو صراحه انته سكتهم

خالد بغضب : شوووووووووو شعري رمادي انا معي نقص فيتامينات مو مشيب وبعدين هذا الشعر إنته والف واحد تتمنونه

عمر: ايه الف واحد يتمناه يالكذاب

ميرا وهي تصرخ : وش قصدك اننننني مااااا اعرف البس كعب هاااه انته جرب تلبس فرجلك كعب مستحيل تتحرك عشر خطوات

عمر: تهبي الكعب للبنات

ميرا:اوكيه تمااام اذا شيء ما تعرف فيه لا تتكلم عنه

خالد: لاااااااا انتوا ما معكم ذوق شعري الرمادي الحلو اخر شيء تقولي مشيب انته تعرف كم اقعد اضبطه واسرحه يمكن فاليوم ساعتين لشعري

عمر بغضب: شوووو ساعتين انته بنت وانا ما عندي خبر ولا اقووول روح للحلاق وخله يبعد عنك هذا الشعر المشير ويحلق لك صفر

خالد : مستحيييل تريدني اصلع كيف شلون لا لا لا. مو على كيفك اصلا هذا رمادي مو ابيض وشوف شعرك يا شعاع الليزر ناري يعمي العيون تقول جني استغفر الله

عمر : شعاع الليزر هذا ما تجيب عنده ظفر

ميرا: ولا كلمه انته وايااه اصلا انا احلا منكم كلكم .


عمار : لااااااا عاد زدتوها انا البيست (الافضل)والاخلى بينكم كلكم وانتهت السالفه

وبدأ الحديث عن الاجمل وبدأ النقاش يحتدد والاصوات تعلى
لين ما انهى النقاش اتصال من مازن لخالد


خالد : الووو.

مازن : اووهو خالد انا ما قدرت اجي صوبكم لا تنتظروني رجعوا المدرسه وشوووف صح نسيت ميرا وعمر مجانين وعمار مستهبل احسك انته العاقل بعدي لا تخليهم يسويوا شيء تمام


خالد : افاا عليك بس افااا انا اصلا اعقل وارزن واحد فيهم ما راح يصير شيء لا توصي حريص ابدا ابدا

مازن : اعرف حتى ما فيه داعي تقولي خالد انته مخليها سبيكر اشوف هدوء واحس انهم يسمعوا

خالد:هيه سبيكر كلهم يسمعوا عشان ما ياكلوني وانا اكلمك
مازن: هههه انا اشوف الهدوء يالله في امان الله مع السلامه
وسكر الخط
خالد: سمعتوا انا اعقل واحد فيكم سمعوا كلامي
ميرا: ههههههههههههااااااهههههه هههههخخخخخخ ههههههههههههااااااهههههه ما اصدق ههههه مسكين مازن ما يعرف انه راسك انته الخرباان هههههه

عمار : كيف يتجرأ يقووول عني مستهبل هذا الكبش البكرة الثور

ميرا: هههههههها البكرة
عمر: الحين اذا انا مجنون انته وش معرف ليش كل احد يحسسني اني مجنون ومحتاج مصح عقلي ترا ما سويت شيء بحياتي
خالد وميرا: اذا انته ما سويت من يسوي -_-

ميرا وخالد : لا تقلدني

ميرا : خاااااالد كم مرة قلت لا تقلدني


خالد : ولا كلمه الببغاء من اقول كلمه تسرقيها

فجأة تسلل ضوء لشاحنه الكل ناظر هذاك الضوء اللي يبعث فيهم الارتياح كان ضوء شروق الشمس
ميرا:لااااااا اريد انااام
خالد : لاااااااا
عمار : نو وي
عمر قام ومسك التيلفون وضبط منبه الساعه ثمان ونص وطلع من الشاحنه وسائد كان مخليهم فيها قبل وحط راسه على المخده

ميرا: كيف تنام والمدرسة واذا احد دورنا

خالد وهو مخلي أيده على راسه: وخليلوه

عمار قام واخذ وسادة ونام بعيد عن عمر :مستحيييل اضيع بشرتي وما انام

ميرا. راح نفوت ساعه ونص من للمدرسه

خالد وهو مخلي أيده على راسه : وخليلوه

عمر: إنته واياها طلعوا من الشاحنه وسكروا الباب او جلسوا ونامو قدامكم عشر ثواني

خالد: وخليلوه

ميرا قامت ونامت على الزاوية قريب من عمر وبعيد من عمار

خالد بعدها قال على الله ونام جنب عمار

________________________
دموع بنت صغيرة تسقط على الارض الدم منتشر فتح عيونه ببطء وبتخاذل ناظر هذيك البنت الصغيره وقال مستحيل لا انتي عايشه وينك اوعدك راح الاجيك وعد

تحركت البنت الصغيرة وناظرته بألم وحسره وعطته ظهرها وبدأ يشوف شوي شوي شعرها الذهبي وملامحها البريئة تختفي
ركض بكل قوته وراها ركض وركض لكن بدون فايده بدأ يصارخ لااااااا لا تروحي

وفجأة قام من النوم وبدأ المنبه يرن


ميرا: بسم الله عليك عمر وش فيك ليش تعرق

خالد:خخخخخخخ خوووووو خيييييي

ميرا:خاااااااالد مو وقتك تشخر قووووم بسرعههه
عمار :اهه صباح الفل والياسمين صباح الورد على الحلوين 🎶🎶🎵🎤

ميرا: اسسسسسسسكت صوتك يخرع

حتى خالد قام من صوته -_-

خالد : شوووو هذا ما يخلوا الواحد ينام

ميرا كانت تناظر عمر بتألم وكانت تشوف في عينه نظرة انكسار

ميرا: عموووووور شو صار

عمر: ولا شيء ولا شيء قوموا راح نروح المدرسة نلحق الدروس
_______________-----------_________________

بعد نص ساعه#قدام باب الصف


عمر: ليش واقفين قدام الباب

خالد كان وجهه مصدوم ويفزع ويحلق عيونه وكأنه يهاذي ويقول: يارب مو غرفة العقااب يا رب

عمار. وعيونه حمر: تكفووون ما اريد راح يدخلنا غرفة العقاب وبعده راح يخلينا نحضر حصته البايخه نوووو ماي لا يف هذي النهايه

ميرا: شوووووفوا مازن الكلب هنا طلع وحاضر يعني اذا عاقبونا نحنه راح نتعاقب

مازن ناظر الباب وشافهم : وسوى حركه الميرا مسك أيده وحركها على رقبته كأنه يقطع رقبته ويقول راح تموتوا

عمر: تراااطم مكبرين السالفه

ودخل وفتح الباب بقووة ودخلت وراه ميرا وخالد وعمار كانوا يمشوا بخطوات متثاقله خالد كان يناظر خليل ويقول فخاطره( انا شو مسوي فحياتي عشان تسلط عليT-T)

عمر : السلام عليكم

خليل: وعليكم السلام شكلكم ما تعرفوا قواعد المدرسه

ميرا كان الفضول قاتلها تعرف شو هذي غرفة العقاب فقالت: ايه نحنه تأخرنا ومستعدين للعقاب

خليل: هه ثقه عاليه بس تدخلوا غرفه العقاب راح تتمنونه انكم متوا قبل هذا

عمر بابتسامه بارده: راح نشوف

خليل : لكن جلسوا اماكنكم الحين واحضروا الحصة وبعدها غرفة العقاب

عمر وميرا راحوا واجلسوا

خالد : انا ما اريد خلهم هم يجربوووون
عمار: وانا بعد
خليل : أنت ا اول اثنين راح تدخلوا واذا سمعت كلمه زايده راح تجلسو اكثر عن ١٠ ساعات
خالد : ولكن اين العدل في هذا العالم الواسع

خليل: راح تلقاه فغرفة العقاب اسكت واجلس

نعمان وسليم: هههههه هووووو قصف

إياد : هه معرف ليش امثالك يدخلوا هنا ناس مستواها نازل مثلكم مكانها بالشارع

ميرا: شكلك تريد الفردوس الثانية

عمر:يزن قوله اذا ما مسك لسانه راح يلقى حاله بالسوق السوداء

إياد : وليش ما تكلمني وجه بوجه لانك ما تسترجي الا عن طريق مرسال

عمر: هااه يزن شو قال

ميرا: يقولك وليش ما تكلمني وجه بوجه لانك ما تسترجي الا عن طريق مرسال

عمر: قوووله انا ما انزل لمستوى واحد مثله واكلمه مباشر برستيجي ما يسمح لي اكلم منحطين

إياد :هه خل البرستيج ينفعك بغرفة العقاب


خليل: نكمل الدرس .... لكن لحظة انته عمر ليش كأنك داخل الحرب العالميه الاولى فيك جرح واثار لكمه

ميرا(لاااااااا. عمر ما يحب يكذب راح يقول الحقيقه رحنا فيها)

مازن ( الحمد لله حتى لو قال الحقيقه استاذ خليل راح يفكره يكذب)

خالد تدخل قبل ما يقول عمر شيء : ااااه هو متهاوش وبعدها وجالس يركض وطاح من الدرج

ميرا( كيف متهاوش وطايح من الدرج مرة وحده الله يهديك-_-)

خليل: انا اسأله هو مو انت شو صاير؟

نعمان : اقول احسن لك تسكت وتلم جبهتك من الارض
سليم: هههه نوووو اشوفها متناثره
خالد رفع نظره حاده لهم لين ما سكتوا

عمر: تريد تعرف ؟

خليل: تكلم

عمر: كنت اتعارك مع عصابة الاوركيد عشان ننقذ عمار لانه مخطووف وبعدين صابتني رصاصه عرضيه وسالفه البكس عطاني اياه يزن لاني حاولت اقتل مازن لانه خااين ومخبي شيء علي

كل الصف برقن عيونهم وسكتوا اما إياد فكان يقول اههااه هذا عمر اللي يقصدوه يعني اللي جنبه هي ميرا اهوو وضاحكه علينا ومسميه حالها يزن
أ.خليل: شو. ليش تكذب عصابة ومازن زقتل وانقاذ مفكر حالك سوبر مان ليش ما تصير صادق مثل خالد هاااه
عمر: مثل خالد هه الطيور على اشكالها تقع

أ.خليل ضرب بايده على الطاوله وقال بصوت عالي: شو قلت !!

ميرا(بدينا ) وقامت وراحت للباب بنفس اللحظة عمر قام وضرب أيده بالطاوله وقال بنفس الحده : هذاااك اللي سمعته
واحد من الشباب سألها : يزن وين ماشي

ميرا: رايح غرفة العقاب لانه واحد اثنين ثلاثه

عمر بصوت عالي : ولا انته أصم يالمخرف

خليل بصوت شل المكان : مخرف قوموا اللي متأخرين كلكم غرفة العقاب بهذي اللحظة

ميرا: خلاص انا قمت
عمار : لااااةةاااااااااااا لااا

عمر: راح اطلع احسن من مقابلة وجهك المعفن

خليل ج: راح تجلسو يومين لين ما تتعلم الادب

عمر عصب وقام وقال: راح اقت......٠ وفجأة سكر مازن على فمه وهمس له : اياك تقول راح اقولك الموضوع مو مزحه تعرف انه فالصف أشخاص متورطين ويمكن يشكوا فيك
عمر زاح عن مازن وقال بنبرة حادة : اوكيه راح اطلع

عمر وعمار وميرا طلعوا اما خالد فمسك بالطاوله وظل يصارخ : لااااااا لااا ما اريد وعد ما راح اتكلم شهر كامل لا توديني هناااك لااااااا

وأستاذ خليل يجذبه من رجوله بس هو ماسك على الطاوله بقوة فأشر على مازن ونعمان وسليم وواحد من الشباب يجذبوه لين ما طلع هو بالطاوله اللي ماسكها

عمر: لازم تقوي اعصابك انته شو راح تسوي لما نواجه عصابة الفيتا تخيل يمسكوك ويحطوك فغرفة التبريد

خالد: شو هذي غرفة التبريد

عمر: مكان بارد يحطوك فيه لئن ما تنزل درجة حرارته بعدها يشرحوك

خالد: عادي عمر اريدها تكفى بس غرفة العقاب لااااااا بليز

عمر: لهذي الدرجة تخوف

عمار كانت في عيونه دمووع
ميرا: عمر الحق هذا راح يبكي

عمر: تبكي -_-

عمار :٠ فيها صراصيرT_T

ميرا تغير لون وجهها للاصفر

عمر: تخاف من الصراصير حتى ميرا ما تخاف

ميرا: اااا ييي تتتااتتااا. ططططبعا ما اااخاف

ميرا: كم وااحد

عمار : اكثر عن مية بعدد الذباب

ميرا: لاااااااا تكفااااا عمر ما اريد روح اعتذر منه
عمر وعيونه والعه:شووووووو اعتذر تموتين واموت وكلكم تموتون ولا اقول لها فهمتوا

ميرا: ف ف ف ف ف

خالد: هيه فهمت فهمت فهمت

عمار :T-T

ميرا: لين متى راح ننتظر قدام الصف

عمار: لئن ما تخلص الحصة
خالد: عساها ما تخلص
عمار: اميييين

عمر: شو صاااير ليش كلكم كأنكم دجااج
خالد: راح تشوفها
عمر:-_-

ترررررررررررررن
ميرا: هه دق الجرس (يارب يكونوا قتلوا الصراصير قبل)

أ.خليل طلع برا الصف وشافهم قدام الباب فابتسم بخبث وقال: يومين
خالد:😨

عمار : لااااااا خلني ارجع الصف

أ. خليل : ورااي

ساروا وراءه لئن ما وصلو قدام غرفة العقاب كان الباب حديدي طلع خليل مفتاااح كبير وفتح الباب ولما فتح الباب دخلهم بسرعه اما خالد فحاول يهرب لكن عمر مسكه من تيشيرته وجذبه لداخل بعدها قفل خليل الباب وقال يومين وضحك وراح خالد غمض عيونه ما فتحهن ميرا وعمار مصدومين وعمر يقول طلعت هذي المدرسة تعرف كيف تعاقب ......
كان الجدار اسود عاتم وكان المكان وسخ لاخر درجه كان فيه ضوء بس في مكان واحد وهو المكان اللي واقفين فيه والجوانب الثانيه مظلمه وكأنه أشياء تتحرك فيها الغرفة كانت مو غرفة عادية كانت كبيرة وفيها ممرات وزوايا وفيه حمام في اخر ممر مع انها كانت الصبح بس ما قدروا يشوفوا شيء

الصراصير تتحرك على الزوايا وفيه شبكات عناكب والمكان كأنه مهجور وفيه ريحه خايسه تطلع وما فيه شبكه وما فيه مكان امن يجلسوا فيه ونظيف الا مكان وقوفهم وكان فيه نافذة تهوئه بس كانت بعيده وفوق
وكان فيه صوت كأنه مدقطرات ماء تسكب على الارض

ميرا: ايييييه المكااان خايس ما اقدر اتنفس
عمر : يعني هو شوي يقرف

خالد : اخ اخ اخ انتو الحين عادي لكن شو راح تسوي فالليل ما تقدر تنام لانه الصراصير راح تقرب منك والضوء يختفي لان الشمس تختفي
عمر: راح نشغل اضواء التيلفون انا اخذته بدون ما ينتبه لما اخذها منكم
عمر: لازم قبل نعرف من وين تجي الريحه الخايسه

خالد:مستحيل اتحرك من مكاني

ميرا: وانا بعد وعمار انته اكيد بعد مو؟!

عمار:________

ميرا : عمار وش فيك

عمار : ثثثثثثثثصثصصصثثثثثثثثث

خالد وهو يرتجف : شوووووووووو بك تكلم

عمر: شو صار بك
عمار وهو يرجع لوراء شوووووووووو شووووف فيه ثعبان يتحرك باتجاهنا

عمر : شووووووو
الكل ناظر لقدام عمار وشافوا ثعبان يزحف
خالد: ركضوووووووووووا
خالد ركض باتجاه المكان المظلم
ميرا صرخت باعلى صوتها ااااااااااااا وبعدها ركضت وراه وعمار ما ن راكض قبل ميرا

عمر: لا انتظروا .. اغبياء هذي مو ثعبان هذا غطاء مال لحف اخ الله يصبرني عليكم راحوا الحين كيف راح الاقيهم يقولوا غرفه والمكان طلع اكبر من صالة بيت زهره اصلا خليهم عشان يتعلموا الادب مرة ثانية

خالد: لاااااااا راح يسممنا اكيد الريحة الخايسه هذي جثة طالب الثعبان قتله
_______________________
ميرا: خاااالد وين انت

عمار: هايي يزن انا هنا وين انت وخالد

ميرا: نادني ميرا لكن لا قول يزن عشان ما تفضحني انا هنا بس ما شوف شيء
وفجأة حست انها داست شيء

ميرا صرخت باعلى صوت عندها لدرجة الكل اسمعه
-----_-----------_--------
عمر: اخخخخ اذني هذا اكيد داست صرصور فالنهاية
______________________
خالد : هذا صوت ميرا اكيد احد مات لازم اطلع من هنا
__'___________________

ميرا نو وي نو نو نو شو هذا

عمار : هذي هذي سنورة ميته ويييييع وانا اقول من وين الريحه الخايسه

ميرا ايبيييييييه انا دستها لااااااا خلونا نرجع لعمر هذي كيف جات لهنا وشو اللي قتلها

عمار : اكيد هذاك الثعبان
عمار:وليييييه
ميرا: شو صاير

عمار : في شيء شيء شيء ييييي يمشي فرجلي

ميرا : هذا هذا ليكووون الثعبان لااااةةاااااااااااا وركضت باتجاه العودة وعمار ركض وراها
____________________________________________

عند خالد #

خالد : ما اشوف شيء شو هذا الصوت شكلي اتوهم احسن شيء ارجع شكله خليلون ناوي يقتلنا

وركض باتجاه العوده
-------------

عمار وميرا وخالد رجعوا ووصلوا عند عمر بنفس الوقت ولقووه جالس ومتكي راسه على الباب

ميرا: وووو و و والثث

خالد: والثعبان

عمار : ليكون لدغك
عمر(راح استغل الفرصه هههههه): بدأ يتنفس بصعوبه وطيح حاله على الارض (رااح انام واكيد راح يحموني من الصراصير^-^)

ميرا ركضت باتجاه وبالغلط تعثرت وطاحت على بطنه

انقلع عمر من مكانه وقال اخخخخخخخ بطني انا بخير لكن بعدها انا بخير
خالد: والثعبان

عمر: هذاك مو ثعبان هذاك كان قطعه من لحف
عمار : اه زين كذا
ميرا: ودي اعرف ليش الجدار مصبوغ اسود

خالد: ههههههههههههااااااهههههه هههههخهههخ مصبوغ بطني
عمار : غبيه الغرفة اصلا لونها ابيض
عمر وميرا : ابيض
خالد: هههه هذا الوسخ مخلنها اسود
ميرا: اييييه انته تمزح
خالد: لمسي واحد من الجدران وشوفي
__________________
في مكان ثاني كانت منتشره الاغراض المكسورة كانت معصبة وترمي كل شيء رمت المزهرية ورمت كل شيء حتى اخوها الصغير حاولت ترميه من الغضب لااااا

قرب منها وحاول يهديها : يا بنتي عمر راح ارجعه وعده وراح يتزوجك غصب غصب
ردت بتنهد : لااا ما اريد غصب هو راح يرجع اكيد ليش يتركني لهذي الدرجة انا بشعه بس لاني سمينه وشعري قصير
رد عليها بحزن : لا بنتي لا تقولي كذا راح اجيبه عند رجليك غصب عنه وعن اللي متخبي عنده
طلع من الغرفه اللي كانت زهريه وواسعه واغلق الباب وراه ونادى بأعلى صوته مستدعي الحارس رد الحارس المعضل :حاضر سيدي

رد عليه : وووينه ما لقيتووه جيبووه حي ولا انتو تعرفوا العواقب
الحارس : بس سيدي ...
رد: وش فيك
الحارس: جاتنا اخبار من عصابة بدر انه مات
جن جنانه وقال : نعم كيف وش تريدني اقول لبنتي
الحارس:---------
________________________________
عند استاذ خليل
أ. ماهر : يا خلي يا خليل اسمعني بس هذي المرة عشان خاطري خالد وربعه ميهونون علي

أ.خليل: انته اذيتنا بخالد اريد اعرف وش عاجبك فيه بس هذي اخر مره تتوسط لهم
أ.ماهر: أبشر

______________$$$

ميرا: ما اصدق هذي الوساخة انا اريد اطلع

خالد : اكيد أ. ماهر راح يطلعني
ميرا: أريد اطلع
خالد: على كيفك الموضوع
ميرا: للاسف حظي حلو ولما اريد شيء يصير والحين اريد اطلع وانشاء الله بطلع
خالد: نشوف
ميرا: نشوف -_-

وفجأة انفتح الباب أ.خليل: هذي المرة أ. ماهر توسط لكم المرة الجايه راح تقضون ليالي

ميرا وخالد وعمار طلعوا كأنهم من سجن اما عمر فطلع مبتسم عشان يقهر وخليل ومر من جنبه وقال هه تسمي هذا عقاب هذا لعب يهال
أ.خليل تنرفز من كلام عمر لكنه ما رد

عمر وميرا وخالد وعمار راح كل واحد منهم السكن
عمار انفصل عنهم
اما ميرا وعمر وخالد كانوا يتحدوا على حساب من العشاء
ميرا: انا وخالد في حالة صدمة يعني انته عمر ادفع
عمر: انا كنت ناوي اطلب لكم على حسابي لكن لانك قلتي على حسابك عنااد ما راح ادفع فلس وراح انام بجوعي





ا
__________$_$$$$$$________

أ قف هنا واكمل بالبارت الجاي

اتمنى اشوف توقعات في التعليقات واشوف تفاعل ولو بسيط 🍓^_^
=_=



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 05:03 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


😄😃 السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

اولا : اعتذر عن التاخير اذا كان هناك اصلا احد يتابع الرواية. 😅😂😂😂😂😂😂😂😂

اتمنى اذا كان هناك احد متابع يتعوض عن التاخير في هذا البارت،😉😂

اتمنى الا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية وواجباتكم

البارت ١١ : رفيقاتي المجموعات


لا ابيح النقل من دون اسمي ميدل ميست الورد😄

قدام بيت كبير وقفت تلك المجموعة من الفتيات في احد منهن ناظر للاسفل بألم لكنه ممسك بالباكور بحقد والثانيه تنظر بشوق لكنها تمسك بعصا كبيرة بِكُره والثالثه ماسكه سلسلة حديد بجنون وانتظر بغباء والرابعه المسكينه ماسكه شنط الشلة وانتظر بخوف وتقول فخاطرها لا مستحيل راح ندخل السجن شكلنا

نوره: هين هين هين يا ميرا تغيبين ثلاثة ايام وما تردي على الاتصالات ويقولوا لنا بتفنش بنتفك مثل ما ينتفو الدجاجة بعد ما يذبحوها ما تستلم شكلها حاظرتني بنت .....(-_-) أن ما ضربتك بهذي بالباكور ما يكون اسمي نورة

رتيل : اوووهووو أنا صح اني رقيقة وبريئة لكن العصا أن ما سوت حنه فظهرها خلص رصيدي وانا اتصل وما احد يرد وامي ما رضت تجيب رصيد انا اوريك يا مرمرووه

ندى : طيب انا شذنبي اشيل الشنط انا اريد اضربها بعد لكن مريم خططك مجنونة كالعاده خلينا ندق الباب بالهدوء ونتفاهم احسن ما ندخل السجن

مريم بفرح: اوووووووووووووووو وووهوووو بناااات راح ندخل السجن رااح نسوي عصابه ونقتلها لانها هربت والان استعدااااد وهجووووم

الكل ركض بقوة وبدأ للهجوم ندى ترمي الشنط داخل البيت ومريم تكسر المفتاح بالحديد ورتيل ونورة يضربن الباب بالباكور والعصا

فيه كان شخص يراقب من بعيد فاتصل بسرعه

الشخص: سيد بدر اهل البيت راح يموتوا من قبل اربع بنات وانا حاليا اراقب الوضع هل اتدخل

بدر: نعم هذا اكيد من عصابة ثانيه تدور على ميرا يعني ميرا موجودة او انهم مفكرينها هنا

الشخص : هل اتدخل ؟!

بدر: لا تسوي اي حركه بس راقب الوضع بهدووء لكن في حال قتلن اي احد اتصل
______________

فيه شخص ثاني يراقب من بعيد فبسرعه اتصل

الشخص : سيد عمر الحق فيه اربع بنات يهاجموا بيت السيده زهرة

عمر : شووووووو بنات!!

الشخص : نعم فيه اربع بنات وحده منهن رمت حقائب داخل البيت اظن انه في الحقائب اسلحة وبعدها تسلقت بمهارة رغم انه الحاجز طويل

عمر: الحاجز طووويل سلامات هذا حتى ولد الجيران يقدر يتسلقه شكلك فاهم خطأ معقوله بنات

الشخص: انا ما تمزح سيدي والثانيه شكلها هيه القائدة ومعها سلسلة لانها قالت هجووم والكل ركض وراها وبعدين كسرت المفتاح للباب الخارجي والحين تحاول تكسر الباب المنزلي
عمر: شو تقول انته معقوله انزين كيف بالرجال اللي مخليهم بدر يراقبوا البيت بعدهم موجودين

الشخص : ايوه بعده في رجل واحد وشكله يراقب الوضع

عمر: معقوله وصلت فيه النذالة يرسل بنات يهاجموا على البيت انا ما اقدر اجي اذا جيت اكيد راح يشوفني رجل بدر تدخل بسرعه من الباب الخلفي وطلع روان وزهرة

الشخص: والخدم

عمر: ما في اي احد فالبيت غيرهم انا نقلت الخدم لبلدانهم عشان ما يستغلهم بدر ويعرف عن اختي انقلهم لمكان امن بسرعه واذا اضطررت استعمل المسدس لكن لا تقتلهم

الشخص :حاضر

#عند ميرا

ميرا :شو صاير عمر من يهاجم البيت ليش وكيف شتقول على التيلفون أنت اي بنات شو صاير

خالد: من يهاجم فنص الليل امي وجدتي هناك ليش واقفين مكانكم تحركوا

عمر: مستحيل نتحرك من المدرسة في رجال بدر يراقبوا المكان اذا شافوا راح نتورط ونورط امك وجدتك لا تخاف فيه عندي هناك اشخاص يراقبوا البيت راح يتدخلوا

خالد:واذا كانوا مسلحين ؟!!؟

عمر: ما عليك طلبت منه يستعمل المسدس اذا اضطر راح اتصل فيه واخلي الخط مفتوح عشان اعرف شو صاير
اتصل وخلا الخط مفتوح دخل الرجل من الباب الخلفي وبدأ بكسر القفل بهدوء
_-----------_-------_----------_

نهضت من مكانها واتجهت الى الخزانة رمت بالاعراض في كل مكان وفجأة لقته تيلفونها القديم

عمر: مجنونة انتي لا تفتحيه

ميرا: لا تخاف هذا مو تيلفونها البيت هذا تيلفون مشترك مع رفيقاتي بس يعني بس رفيقاتي يعرفن الرقم

خالد: انتي مجنونة ما فيك عقل امي وجدتي بيموتن وانتي تريدي تكلمي رفيقاتك

ميرا: اذا كان شكي بمحله راح اكون اعرف من يهاجم البيت
___'_______'_______
# داخل بيت زهرة


تركض في كل مكان مثل المجانين والثانيه تسير وراها وهيه تصيح

زهرة : لااااا راح يقتلونا بدر اكيد هذا بدر هذي عصابته كيف يهاجموا البيت راح يروح وجهي الحلو واموت

روان : امي خايف انا خايفه راح نموت لااااا اه اه وهيه تبكي

زهرة : ما في رجال فالبيت جراح اخ قسم اذا رجعت من دون عذر لغيابك يا حقير ولد عاق غير احرمك من الدخله اسبوع

روان: جراااح خالد الحقوا علي جراح مختفي من يومين لاااااااا طيب اتصلي فعمر

زهرة : شووووووو انا اموت واريدهم يقتلوني ولا اتصل فيه اختار الموت عن الذل والهوان والمذلة والذلول والخذلان

روان : مو وقتك تتفلسفي اريد اعرف متى ذلك الرجال ما في اثنين منه بالعالم وكل مرة ينقذنا متى ذلك هاااه

زهرة:هو معك حق ما ذلني ولا خذل لكن وقع الكلمات عجبني لكن صح ينقذنا لكن من فالاساس مورطنا هاااه مو هو يعني وحده بوحده

وفجأة يسمعن صوت كسر الباب الخلفي
____________
#عند ميرا

عمر عبر الهاتف :يااا غبي ليش كسرت الباب ليش !؟ راح يخافن الحين تحمل شو راح تسوي هذيك العجوز المخرفه
خالد: من مخرف لا تطري جدتي بسوء على الاقل فيها عقل مو مثلك مصرقع
عمر وهو يصرخ: فيها عقل لو فيها ذرة عقل هذيك ما كانت تتزوج صقر فيه احد عاقل يتزوج صقر وبعده يزوج بنته ناصر هذي مكانها المصح مفروض

الشخص رد عبر الهاتف : لا تصرخ في اذني سيدي

عمر: فالك طيب ولا تقول سيدي تراك اذيتنا

الشخص : حاضر يا زعيم
عمر: لا تقووول زعيم اخ منكم بتجنوني والحين خالد هينها الثانيه ميرا شنو تسوي الحين هذيك الخبلة
ميرا: ولا كلمة انا ما خبلة انتظر التيلفون يفتح دقيقة

عمر: شو تريدي بالتيلفون تكلمي

ميرا: انته ما فيك صبر

عمر: انتي ترفعي الضغط

خالد: شوفوا من يتكلم

ميرا: هاااي انت لا تفكرني نسيت بس اخلص راح تخبرني عن هذا صقر

خالد: خلاص رحنا فيها واكتملت

ميرا: يعني انته تعرف
عمر: اسكتوا اسكتوا شكله وصل لهم
__________"________
في نفس الوقت استطاعن البنات فتح القفل الامامي ودخلن البيت وفجأة شافن قدامهن رجل ومعه مسدس وبجنب المطبخ ويناظرهن وداخل للمطبخ كانت المصيبة
__________________

البنات دخلن للمطبخ بهدوء ورمن اللي في ايدهن ورفعن ايديهن وجلسن على زاوية المطبخ
والرجل رمى المسدس على الارض ورفع أيده وروان اغمى عليها
زهرة كانت واقفة فوق الطاولة اللي في المطبخ ومخليه سكين على رقبتها وتبكي وتقول : اذا ما رميتوا اللي في ايدكم راح اقتل حالي

عمر سمعها عبر الهاتف وصرخ: اووووو لااااا هذا الرجال من طرفي يا مجنونة جاي يساعدك انا عمر اكلمك من التيلفون

زهرة تنهدت بهدوء وطاحت السكين من أيدها

البنات كانن مفكرات انه الرجال يحاول يقتل زهرة فبسرعه من رمت السكين اهجمن عليه فطاح الهاتف على الارض
عمر: شوووو صار
كل اللي كان يسمعه عمر اصوات صراخ بنات

زهرة : شو تسون وقفن راح تقتلن الرجال

لكن الرجال اتفلت من ايدهن بسرعه ومسك المسدس وصوب عليهن فتوقفن عن الحراك من الخوف

انفتح هاتف ميرا وقرت الرساله فاصرخت لعمر

ميرا اصرخت لعمر: قوله يوقف لا يقتلهن هذولا رفيقاتي

لكن الاوان فات والرجل وضع أيده على الزناد فصرخ عمر لا تستعمل المسدس لكنه اطلق
رصاصة اخترقت............. فصرخن البنات بقوة لدرجة انه رجال بدر سمع الصوت فحاول يتصل لكن فيه شخص ضربه على راسه من وراء لدرجة طاح على الارض والدم تناثر حوله واخذه ورماه فالسيارة وكسر بطارية التيلفون وراح

ميرا حست قلبها يوقف من الصراخ وخالد ممسكل على راسه اما عمر طاح على الارض من الضحك ههههههههههههااااااهههههه

ميرا ركضت باتجاه عمر ومسكته من بلوزته وقالت اذا وحده منهن صار لها شيء ليش تضحك جاااااااوبني!!!؟!

عمر: هههههههها انتوا ما عندكم خبره لو كانت الرصاصة اخترقت جسم انسان كان صوت الاختراق بيكون جوفي لانه جسم الانسان مليء بالاحشاء والدم لكن صوت الرصاصة كان خارجي اقصد حاد وبهذا تكون اصدمت بشيء صلب قوي يعني مثل الحديد والمعادن هههههه شوفوا اشكلكم ههههههههههههااااااهههههه

ميرا: وليش واثق هااه اذا كنت غلطان ما تسمع اصوات الصراخ والبكاء ليش انته مختل؟!!!

عمر: هه انا مو رضيع وطفل ما يعرف يتصرف مثلك ومسك أيدها وشالها عنه بقوة ورص عليها انتي ما عانيتي اللي عانيته انتي عانيتي شيء بسيط ما يسوى وصايره ما تتحملي شيء وما تنطاقي بس لانه امك وابوك ماتوا لازم تقتلي شخص، تفكيرك محدود وقدرتك محدوده الالم اللي عشتيه لا يقارن قدام المي ابدا رغبتك فالانتقام ما تقارن مع رغبتي انتي ما تعرفي شيء ما تعرفي شيء عن والمعاناة على الاقل ماتوا عشان يحموك وانتي متهورة وتريدي كل شيء حالك غبيه وما تفكري ابدا صح لا عاد تفكري تلمسيني فهمتي ...


مسك الهاتف وقال خلاص انسحب من الموقع زهرة راح تدبر للموضوع انته اطلع من هناك الموضوع محلول

خالد كان متألم مو عشان امه ولا جدته ولا ميرا ولا المصائب اللي وقع فيها كان يعتصر من صوت عمر كان يتكلم بحقد والم وحزن كان يعرف انه الم عمر اكبر من ما كان يتخيله

ميرا كانت ترتجف وكان تصارع عقلها اللي كان يكرر جملة وحد من اللي قاله انتي ما عانيتي اللي عانيته شو عانى شو ليش ما يشكي لاحد من هذاك اللي اسمه غسان ومن رامي ومن صقر وليش عمر بمتكسر من داخل وليش بدر قتل اهلي انا ما اقتنعت وش السالفه اللي قالها بدر لزهرة عشان تتبرأ مني ومن ابوي وليش تكره هذا صقر شو صاير اخ راسي انا مافهمه شيء ليش كذا ليش انته غامض او انا حياتي غامضة
ومسكت على راسها
__________

كان يرفع قبضته القوية ويضرب بكل قوته هذا الوجه اللي كله دم : اخر مرة أسألك وينها
رد بصوت مبحوح : ما اعرف
نظر له بحقد وقال: قلت لك راقب البيت وراقب ميرا كيف تتجرأي تخليها تطلع بدون ما تلاحظ
تراجع للوراء ولبس جاكيته الاسود ونزع القفازات الملطخة بالدم ورماهن واشر على الحارس : لا تقولون خلوه يرجع لبيته فيه معه اهل

طلع من المكان وركب سيارته البي ام دبليو ولبس نظاراته وقاد ووقف قدام محل بقالة اشترى حليب وبدأ بشربه كانت عيون البنات على عيونه اللي كانت باللون البحري وعلى شعره الذهبي وكانت يتكلمن عن شعره الناري ووسامته وكأنه غربي وما عطاهن اي اهتمام اتجه لسيارته وفتح الباب ورفع راسه وقاد فالسيارة بهدوء وهو يفكر اكيد عمر اخذها راح اشوف لوين بتوصل

________________

في مكان ثاني


مازن : رامي كيف تتجرأ تقول لعمر عن غساان

رامي : كيف تتجرأ انته تلكمني وتسبب لي الاغماء

مازن : امانه لو ما سببت لك الاغماء كنت انته الحين حي

رامي: نعم هو لا ما متأكد لكن كان للموضوع يستاهل كنت اريده يتألم

مازن: ليش عطني سبب بس لانه احسن منك واقووى

رامي : لا لانه مزاجي وما لك دخل شووو انته دخلت في فريق عمر شكلك

مازن : اعرف انك انته وعمر عزيزين على بعض لكن مغرورين شو اسوي هيه دخلت وانته راح تدخل من تهدئ الامور

رامي : واخون عصابة ابوي

مازن : تعرف انها عصابتك راح تطيح احسن لك ت قف فصفي وصف عمر عشان تطلع مثل الشعره من العجينه بعدين إنته ولد خالي وما ارضا عليك هو صح انك نذل لكن نذالتك عاجبتني نتلاقى بعد كم يوم واذا طريت اسم غسان على لسانك انسى انه لك وولد خاله
رامي: البنت توليب عايشه

مازن وهو يصارخ لدرجة طلعت عروقه ٠شووووووووووووووووووو عمر راح يقتلنا اذا ما خبرناه


اوقف هنا. واكمل فالبارت الجاي رايكم في هذا وتوقعاتكم وسلاااام 😍😍😍😍😍😍😍😍😂😂

اتمنى لو سمحتو دعم على الواتباد لرواية وتعليقات وشكرا😍
https://my.w.tt/kfTykuS7zY

-_--------------------- 😅



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-19, 08:42 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-19, 10:42 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم اولا بغيت اوضح شيء انا اغلقت الرواية لاني كنت مسافرة 😁🙈🤣


ونسيت اكتب 🤐


اتمنى الا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية
البارت كم نسيت 🤣🤣🙈🙈🙈🙈
عموما عنوانه / راااح صوتي

في صباح فتحت عيناها بتكاسل، رفعت جسمها المتخاذل،(اخخخ يالتغب) ناظرت على الساعه، وبووووم من على الفراش على الارض، آآااااااااااااااااااااااا ااا، صاحت بأعلى صوت، ناظرت الاثنين اللي جنبها وهم نايمين، وما سمعوا الصوت

- اخ منكم اخ يعني اعتبر الموضوووع تحدي راج نشوف اذا راح اقدر اقومكم ولا لا اذا ما قومتهم ما اكون بنت ابوي -_-


آآااااااااااااااااااااااا اااآآاااااااااااااااااااا اااااا اووووووووووووووووووو اوووووووووووووووووو، صرخت لدرجة انه واحد من الاثنين قفز من مكانه قفزه عااليه وطاح على الارض، اما الثاني/فقام بتخاذل فاتح عين وحده ويقول شو فيكم حتى الصواريخ الذريه ما تسوي هذا الصوت


ميرا / ص ص وو صوتي اح هه رااح


عمر/ اخ ظهري اعوذ بالله من ابليسك هذي عاد ما صرخه، سمحيلي ميرا انا ما اتكلم ياباني صلبي كلامك عدل وبنفهم


ميرا/ احح اههه صووتي ورفعت يدها وحطت صبعها على رقبتها وحركته كانه تقطع رقبتها



عمر / بسم الله الرحمن الرحيم من مات، او من مخنوق هيش جاها البنت لا يكون تلبسك جني اعوذ بالله



خالد وهو يتثاوب/ اااااوه اريد اعرف من وين جايبه عقلك انتي، ما فيه احد هنا بيصفق اه مبرووك ميرا ما تعرف تتكلم قصدي يزن ما اعرف شو اسميك،والخين ليش قومتيني!؟



عمر وهو رافع حاجب / تريدي المستشفى؟!


غمضت غيونها ببطء وبدت تتخيل ابره طوووويلة / لااااااا كخ اح صووو اه


عمر وهو عاطيها نص عين / ما اعرف ليش اكلم بنغاليه روحي عني كذا المتخبله خااالد قم تصرف مع اختك


خالد بابتسامة شيطانية /هه ولا يهمك يوم وراح تتعافى لكن بناخذ اجازه اليوم


عمر / اوكيه حتى انا معي شغل
خالد /يس

ناظرت ميرا خالد بنظرات مفزوعه وناظرت عمر بترجي وهي تأشر بيدها، غمضت عيونها وهي تتخيل حالها مع خالد بدون صوت، بلعت ريقها، وناظرت عمر بترجي اكثر، عمر رفع حاجب وهو مستغرب

عمر / خالد معرف ليش احس ميرا تقول ارجوكم الرحمه ما اريد اجلس بالسكن مع خالد


خالد ببراءة/شووو يا اخي انته ما تعرف لغة العيون خلت لغة العيون لصاحبيها


عمر / ما يهمني اصلا تريد تعذبها عذبها عشان تتعلم مره ثانيه انه ما تصرخ وانا نايم




نظرت ميرا بنظرات مملوءة بالحزن ممزوجه بالغضب



راح عمر واول ما فتح الباب يشوف نص اهل السكن قدام الباب


عمر / خير يا طير


واحد منهم / سمعت صرخة وكانها صرخت بنت


عمر / لا تدخل في ما لا يعنيك لا يجيك كف يعميك، بنت هه نحنه فسكن اولاد انته بعقلك وبعدين شكلك تتوهم شكلك ناقصك حنان روح صوب امك وشيل البزاريه اللي وراك معك


الكل انتشحوا من مكانهم واول ما راحوا اتصل رقم بعمر، نظر عمر للهاتف اللهم جعله خير وقتك الله يستر معرف ليش محلفني ابوي اسمع كلامك نذل اوووف!
-عمر:الوووووو خير

----------------
خالد / يزن صوووتك رايح هاااه، تعرف ملاان يالله نحاول نرجعه

ميرا /🦍

خالد وهو يضحك/ ههههههههه معرف ليش تسوي حركات بوجهك تذكريني بالغوريلا في الصين


ميرا /مهال للت الب

خالد / عموما انا ما فهمت لكن ايا كان نبدأ بالطريقه رقم واحد وهي......ولا اقول ما عندي الليل بطوله انا اعرف كيف ارجعلك صوتك تعرفيها ابرة المستشفى هيه راح تسوي شغلها


ميرا وهي تصرخ/ لاااا ما اريييييييد


خالد / مكاااااااره الصوت رجع تضحكي علينا راح انام


______________


عمر: شووووووز راح تجي ولا تحلم تدخل المدرسة سمعت

المتصل / وشو فيها انته ٢٦وداخل

عمر / انا ٢٦ انته ٣٠ يالمعجز

المتصل / انته شكلك نسيت وصية ابوي ما اذكر انه عمر يضيع الوعود

عمر بغضب /متى راح تجي

المتصل /ليش؟

عمر / ادبر لك سكن البزر

المتصل/...........

عمر وهو يصرخ / كيففففففف وس ما ارضى مستحيل

المتصل/ انته شكلك نسيت وصية ابوي ما اذكر انه عمر يضيع الوعود

عمر بغضب/ اوكيه ، طيب فاي صف راح تدخل

المتصل / اكيد صف ميرا وين بعد!


عمر بغضب وصرااخ / شوووو عاد زودتها اقلب وجهك


المتصل بملل/ انته شكلك نسيت وصية ابوي ما اذكر انه عمر يضيع الوعود


عمر بغضب/ هااااييي اسمع لا تمسك علي وعد ابوي ولا تراه برويك شغلك وبنشوووف


المتصل / صح بعد اريد اعرف اخوي الصغير الكيووت كيف مسوي عصابه اشوف العالم منقلبه فوق تحت ودي اعرف شو سويت بهم ب هالكم سنة


عمر / ما سويت شيء ما لك دخل


المتصل/ما تريد ادخل معك


عمر / ولا تحلم


المتصل/ انته شكلك نسيت وصية ابوي ما اذكر انه عمر يضيع الوعود

عمر / ولا كلمة اقلب وجهككلب صدقت حالك


وقطع عمر الخط

عمر: هذا اللي كان ناقصني هذا بس واحد من اخواني من الاب كيف لو تعرف ميرا انه عددهم....

---------------------
ميرا / وطلعت مب سهل يالبزر خالد رجع صوتي


خالد / هه قولي انك خوافه، تحركي، قصدي تحرك اخ مخي خرب بسبتك تحرك يزن نروح ناكل من المطعم اللي بالمدرسه


ميرا: حرك

""""""""""""""""""
فالمطعم
ميرا تاكل بشراهه



خالد / فضحتنا ما عندك اتكيت



اياد/ من يتكلم عن الاتكيت خالد بنفسه شكلك دهمان روح نام

ميرا/ اعوذ بالله من وين طلعت انته


التفتت ميرا وهي تشوف ناس في هذي اللحظة داخلين وواحد منهم عمار

وشافت اياد جالس فطاوله قريب منهم معه كم شخص اجسامهم كبيرة



خالد بغرور/ طبع الكلاب تنبح فجأة



عمار / اووووميج يا ربااااه الجبهه طارت



اياد بغضب / طبع الخنازير تسمع النبح بسرعه



خالد بنص نظره / يزن شو قال هذا سمعته!



ميرا/ طبعا ما سمعت يمكن يكلم حاله



اياد / هه كلام الملوك لا يعاد



خالد وهو يقوم ويأشر على ميرا تجهز حالها / قصدك كلام الحمير لا يسمع


ميرا مستغربه من اشارة خالد لكنها جهزت حالها وهي تبتسم يمكن ضرابه تصير

عمار / يا رباااااه ههههه وين يور جبهه اياد




اياد وهو معفط من الغضب / كلكم عليهم لا تخلوا عظم صاحي فيهم واولهم عمار



عمار وهو يشوف واحد عملاق يقرب منه /يمه

عمار ركض بكل قوته لبرا المطعم وركض الرجل العملاق وراااه


عمار / نوووووو امي ماما راح امووووت ويرجع نظره للخلف ويشوف يلاحقه ويصرخ اكثر



عمر مر من جانبهم وهو معصب لاخر درجة من الاتصال وشاف عمار يصرخ وواحد يركض وراه / الحمد لله لقيت هوشه


عمار بصوت اعلى من صوت ميرا لما صرخت / اووووووووووووووو رااااح يحطم وجهي الفيل اللي وراااي


الرجل / من الفيل هين انا اراويك.

وقفز ومسك عمار وطاح عمار على الارض وهو يغمض عيونه فجأة يجي واحد من وراء هذاك العملاق وعنار فتح عيونه وشاف وراه

عمار ابتسم للعملاق وهو يبلع ريقه / الله يرحمك حبوووب، حظك ما حلو شوف وراك فيه اختمال احضر الجنازة


ناظر العملاق لوراء وما خس حاله الا وهو واقع على الارض قرب منه عمر ببطء وبلش ضرب على وجهه عمار غمض عيونه من قوة الضرب

عمر / هذا عشام مرة ثانية ما تقرب على صحبتي

عمار / ر تكفأ يقطع القلب قوووم عنه

عمر قام ومسح ايده وشاف وجه اللي تحته مكدم فقال / اسف يالاخو كنت معصب شكلي لكن ما جاتك ضربات قوية لا تدلل

والرجل طااايح على الارض ما يقدر يحرك وجهه

عمار / عمر هههههههههه الحق اكيد خالد ويزن خلصو على اياد واللي معه


عمر بصدمة / خالد ويزن وينهم لا تقول فالمطعم


عمار / ايوه

عمر بصدمة ركض بسرعه باتجاه المطعم

_________________

في المطعم


تحرك اربعه رجال ضخمين البنية اثنين باتجاه خالد واثنين باتجاه يزن


وجه الاول ضربه لخالد باتجاه اليمين فمال خالد بحاله باتجاه اليسار ولوى ايده وبدأ يلكمه والثاني استغل الفرصة فركض بانجاه خالد لما كان يلكم ومد ايده خالد مسك بها قبل لا تصيبه ورفع جسمه والقاه بالارض وناظر على يزن

ميرا /خالد لا تدخل اريد العب ملان


خالد / مثل ما تريد انا راح العب مع اياد


ميرا / بس انا اريد اضربه اكثر منك مو على كيفك انا بخلص اخسب عشر ثواني

اياد كان يناظر بصدمة بس واحد كان يشوف على يزن بحماس من على الزاوية


تحركت ميرا حركة سريعه جدا مسكت بيد الرجل ابضخم ورمته على الثاني وطاحوا


ميرا / كيف بشر خالد كم دقيقة


خالد / سبع ثواني


تقدم هذاك الشخص من الزاوية وصفق وناظر لميرا ميرا استغربت وناظرته


الشخص ابتسم / واخيرا تلاقينا ميرا حفيدة صقر

كل من في المطعم وقف وهو منصدم شو قال هذا قال ميرا، خالد انصدم واياد استغل الفرصة وهرب ميرا انصدمت وما تحركت من مكانها من الصدمة


وفجأة دخل عمر

شاف الرجال طايحين والمكان معفوس وناظر هذاك الشخص وقال / ميرا وخالد شكلنا انكشفنا وميرا اياني واياك تواجهين هذا الولد اللي قدامك


ميرا بعدها واقفه بصدمه اكثر، وخالد منستغرب ومنصدم ومعصب لانه اياد هرب



😍😂😎😜





توقعاتكم ومع تحياتي اريد تعليقات ودعم على الواتباد سلام








اتمنى لو سمحتو دعم على الواتباد لرواية وتعليقات وشكرا😍
https://my.w.tt/kfTykuS7zY





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-19, 09:58 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت .....معرف كم نسيت 🤦🏻‍♀

ارجوا الا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية

🌷

لا احلل النقل من دون اسمي ميدل ميست الورد

✊🏻

عنوان البارت : ليش الكل يريد يقتلني

ميرا واقفه منصدمه ،/ ع ..عمر..عدا شو يقول


عمر وهو يصارخ / قلت لك اركضي اهربي ما تفهمي يا بقرة اركضي

خالد بصوت مستفز / ميراااا اوووهو كشفوني كشفوني يا مسكينة كشفوها هل ابكي ام ماذا هههه؟!؟؟!


ميرا بعدها صافنه فبدت ماري تكلمها / ميرا انكشفنا احسن نركض قبل لا تعرف كل المدرسة

ميرا / ايوه معك حق نخلي خالد وعمر يتورطوا

خالد بغضب/ وبعدين معاك لا تكلمي الهواء راح يفكرون مجانين هبلة

صرخ هذاك الولد اللي قدام عمر / صدقيني هذا اخر يوم بعمرك

بخطوات سريعه وبيد خفيفة مسك الملعقة وتفادى عمر ورماها بقوة باتجاه ميرا

من السرعه خفق قلب ميرا ولولا انها حركت راسها لكانت الملعقة في منتصف جبهتها

ميرا من القرعة ميرا ركضت بلا إرادة لبرا المطعم بدون ما تحس على رجولها

انطلق وراها الولد بكل سرعته ،وانطلق وراه عمر ووراء عمر خالد ووراء خالد شلة الولد ، وعمار شافهم وركض وراهم

بدأ الولد يقرب من ميرا لانه سريع وعمر يقرب من الولد وخالد يقرب من عمر ولكن شلة الولد تعبت وفجأة شافوا عمار وعرفوا انه من العصبة وركضوا وراه

عمار/ يا اااااا امي انا شو مسوي فحياتي عشان العمالقه كلهم وراااي يا ربي. اوووه ماااي قلب

خالد يصرخ لميرا/ وااااا وتمضي اركض دوس اركضي وأراضي ميرا بيمسك رحتي فيها حركي رجولك يالتعبانة


عمر / ميرا لا تخليه يقتلك لازم افهمه السالفه قبل من كذا لا تخليه يمسكك الا من افهمه


الولد / ولا كلمة عمر هذي حفيدته ان ما قتلتها ان ما قتلتها....اااااااا مستحيل


ميرا / اووووو انا بنت لا الحقوقي حرام عليكم


خالد / الان بنت وقبل ولد باقي تصيري حيوان صح نسيت انتي اصلا حيوانه

ميرا طلعت برا المدرسة من البوابة ووراها الولد ووراه عمر ووراه خالد ووراه عمار ووراهم شلة الولد

والحراس ركضوا وراهم

الحارس / اوقفوا ولا راح تنفصلوا


الولد وعمر وخالد بصوت واحد وعالي/ افصل واحشر بها


عمار / عمر تعال ساعدني بليز ماي قلب راح يوقف من الركض


خالد وهو يركض وتعبان/ عمار اذا ما. ما أسرعت راح يضربوك بالمسدس

عمار لا إراديا ركض بقوة وعدا خالد وعمر ولطم في الولد وراحوا وعمر وخالد وقفوا والشلة وقفت اما ميرا ابتعدت عنهم ودخلت فالسوق


عمار / لااا لااا انا معي قلب لا تقتلوني

خالد/ ونحنه شو معنا معنا احجار

عمر / خالد اركض ولا ميرا

خالد / مستحيل خلاص دخلت السوق شكلها ما اقول الا الحافظ الله

الولد وقف وقال بهدوء قاتل / اللي يلحقني ما راح أتردد في فصل أمعاءه منه


وركض بقوة

وعمر ركض وراه وخالد وراهم

عمار / ما سمعتوووه

خالد / لا في أذني شمع


—————


في السوق ميرا اتصلت بعمر عمر رد وكان يلهث وقف ووقف خالد اما الولد فكان يركض اسرع واسرع


ميرا بصوت حزين / عمر من هذا انا ليش يصير معي كذا كنت راح اموت


عمر / بتكوني بخير لا تتقاتلي معه لانه لانه


ميرا/ شووووو



عمر / اسمه كرم ويكون اخوك من الأب


ميرا رمت بالهاتف من الغضب وخالد عقد حواجبه


أوقف هنا


مع السلامه 👋🏻


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-19, 05:52 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 14: تقلب الأحوال



خالد بغضب / شو تقول انت كيف اخوها شو هذا انته تمزح ولا لا بسرعه عمررر تكلم

ومسك عمر من قميصه وشد عليه

عمر بصوت حاد / نزل ايدك انته اصلا ما تعرف شيء عن ميرا ما تعرف شو صار قبل وشو يصير وشو راح يصير راح تكون مشكلة اذا مسكها كرم هو ما يعرف انها اخته...


خالد وهو ياخذ نفس / طيب اشرح ليش تكتم هذي تكون اختي مثلي مثلك وكيف اخوها

عمر / ابوها ماخذ اربع حريم شو متوقع انت شو؟ عندها اخوان وأخوات مثيرين بس هي ما تعرف عنهم شيء !


———————————

في مكان اخر في وسط زحام السوق ، نظرت لظل الشخص يقترب ،نعم ظل كرم يقترب منها هل هذي النهاية هل راح تموت ؟! كيف هذا اخوي مستحيل كان هذا السؤال فرأسها ، اقترب الولد بالعيون البنية والشعر الاسود الغامق ،

اختبأت بين المحلات وكلها امل انه ما يشوفها فجأة شافت محل عبايا جنبها

ركضت بكل قوة للمحل اشترت عبايه سوداء سادة مع كمة ونقاب أخذتهم وركضت باتجاه الحمامات العامة ارتدت العبايه والنقاب وتحركت

مرت بجانب كرم بدون ما يعرف انها ميرا وحست بالأمان بعد ما ابتعدت عن اخوها غريب فالعادة يكون الأمان لما تقرب من اخوتك لكن في هذي اللحظة الهروب انسب حل

هي بس تمشي تمشي وبس ما تعرف شو تسوي تتصل بروان او بجدتها زهره او او نعم هذا هو الحل الأنسب رفيقاتها انسب شيء معهن تروح كل هموم الحياة بس من من ....

ايوه اكيد راح يتجمعن فبيت مريم بالضبط راح اتصل فيها


———————————

في المدرسة انتشر الخبر في المدرسة بسرعة


انصدم المدير

ومازن عرف باللي صار فطلع بسرعه مو يدور على عمر ولا على ميرا ولا على عمار او حتى خالد كان رايح يدور على كرم ايوه بالضبط الشخص اللي مكلف بحمايته (كرم )

بدأ إياد بالضحك هههههههه هههههه هذاك طلع مو خمري طلع صدق بنت وضحكت علينا ههههههههه


جاء سعيد من الإدارة الطلابية يركض / استاذ خليل استاذ خليل

أ.خليل دون اهتمام /شو صاير

سعيد/ يزن. طلع بنت بنت


أ .خليل /نعم وشوووووووووووووووو (ورما بكل اغراض الطاوله وركض باتجاه مكتب المدير

——————
أ. خليل وهو يخاطب المدير / شو انته اسمعني كيف كذا طلع يزن بنت لا تكون تضحك علينا



المدير / واذا


أ خليل / راح اكشف كل.....


المدير / عادي السجن اهون معي من اللي راح يصير لي بعد شوي

————————-

مسكت ميرا التيلفون واتصلت على الرقم / الوووو

مريم / انتي انتي هذا صوتك ميراااااا


ميرا / ايوه هذي انا انا جايه بيتك مريم انا تعبانه ارجوك ولا سوال راح اخبرك من أوصل

وشكرت الخط


مريم رمت بالعصير اللي كانت تسكبه ركضت بقوة باتجاه غرفتها

ام مريم / شو صار شو صار

مريم / وووووهوووووو ميرا راح تجي

واتصلت على كل رفيقاتها

(ميرا ...ميرا رجعت )





/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-19, 09:25 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت 15
لا احلل النقل من دون اسمي
ميدل ميست الورد
__________________________
طرقت الباب ، ميرا بنفسها ( أخ أكره هذي الحركة أطق وما أحد يبطل ، هو أنا بس ضربت الباب لمدة 10 ثواني اوكي انتهى الوقت ، تسلق الى النافذة تايم )

، لكن فجأة انفتح الباب، صاحت مريم بأعلى صوتها : "مرمر مرمر بنات جات مرمر "

كل البنات طلعوا من بيت مريم يشوفوا ميرا ، وفجأة مسكت مريم ميرا من ذراعها ودخلتها .

وبدأت مرحلة الاستجواب ، ميرا شو صار ؟، ميرا وين كنتي اشتقنا ، ميرا ليش شكلك تعبانه ...


بدأت ميرا باختراع أكاذيب تسكتهن ، كنت رايحه مع أخوي لأنه طلع عندي اخو من الاب ، وغيرت مدرستي ، و..... و.....


في مكان ثاني وتحديدا في السوق

خالد /وين راحت الخبلة؟
عمر وهو يفكر / لازم نلقى كرم

خالد وهو رافع حاجب /الاولى ميرا

عمر /اذا لقينا كرم راح تكون ميرا فأمان

خالد وهو بعلامات ما تبشر بالخير / على طاري كرم شوف وراك

عمر التفت وشاف كرم يشوف عليه بنظرات قاتلة ، عمر ابتسم وقال : افهم السالفة اول بعدين حاول تقتل أحد
كرم بغضب / بس اصبر علي ان ما خبرت قيس عليك ما يكون اسمي
عمر / قيس يعرف السالفة بس انته ما تعرف
كرم / اي سالفة
عمر / ميرا هي اختنا من الاب اللي كلمك قيس عنها
كرم وهو يصارخ لدرجة لمت الناس عليهم / نعم عيد شنو تقول انت اي اخت اي خرابيط
عمر بهدوء / تراني عطيتك راس اكثر من اللزوم لانك اخوي روح اسال قيس ، وعلى طاري قيس راح تلقاها بالمدرسة طلب مني اسجله عشان يلاقي ميرا
كرم / بس هيه حفيدة القاتل كيف تكون اختي ميصير
عمر/ بدل ما تفكر كذا فكر بأن قطعه من ابوك كنت راح تقتلها قبل شوي
كرم /قلت لي قيس في المدرسة طيب راح اعرف السالفة قريب بس اذا طلعت تكذب انسى انا كنا اخوان

وراح كرم وهو يطلع شرار ، أما خالد يشوف على عمر وهو فاتح فمه ومجعد حواجبه

عمر / صدقيني احسن لك تفهم مع الوقت لانه حتى أنا لما اعد اخوتي راسي يعورني


في مكان ثاني :

عمار : اسمعوا شباب روحوا دوروا على رئيسكم وانا اروح فحال سبيلي ترا أنا مالي شغل فأحد مسالم بريء طيب متفائل ومصغي وطبعا جميل بليز روحوا عني

شلة كرم : بسرعة تحركت وراحت عن عمار ، بعد ما شافوا كرم راجع ومتجه للمدرسة

أما عمار فاستغل الفرصة وركض باتجاه السوق

في بيت مريم

مريم : ميرا أنتي قلتي أخوي من الاب كنت معه ، وبعدين قبل قالوا لنا مسافرة ، وقلتي غيرتي مدرستك ودرست في مدرسة وصال العلم

ندى وهي تحرك نظارتها : كيف درست في مدرسة وصال العلم واللي اعرفه انها مدرسة للاولاد بعدين ليش قالوا مسافرة والاهم : من هذاك اللي لما رحنا بيتكم كان راح يقتلنا ؟

ميرا / انا قلت وصال العلم استغفر الله قصدي مدرسة آصال العلم هي جدسدة اكيد ما تعرفيها وهذاك كان حارس وما الومه لما حاول يقتلكن داخلات كانكن مصارعات البيت

نورة بصوت وكانها توصلت لشيء عظيم :" طيب ليش لابسه باروكه مستعارة "

ميرا فخاطره " أخ يا غبية يا انا كيف نسيت انزعها " : لابستنها أغير ستايل

رتيل : انتي اللي كنتي تقولي " شو هذول البنات البايخات يلبسن شعور مستعارة شكلهن مريضات " جايه تقولي انا أغير ستايل

ميرا : سبحان الله الدنيا دوارة

ندى : خلاص كشفتي حالك أنك تكذبيي ههههههههاااا

مريم : ايوه لما تكذبي تستغفري وتسبحي صح ولا لا

ميرا بغضب : ايوه اكذب يا اخواتي ما اريد اقولكن انا جايه اريح راسي نازلات علي استجواب

وفجأة دخلت على البنات ام مريم وهي تقول : في واحد على الخط ويقول انا اخو ميرا اريد

ركضت ميرا ومسكت التيلفون من يد ام مريم وقالت : هذا انت خالد

رد اللي يتكلم من الجوال : لا هذا انا عمر اكلمك من جوال خالد

ميرا : عمر كيف عرفت اني هنا
عمر : أكيد بعرف انا احل الغاز وقضايا واحل مشاكل وورطات اخر شيء ما بعرف مكانك

ميرا : خل الغرور عنك بعيد

كل البنات كانوا ملصقين راسهم عند التيلفون لكن ميرا اشرت عليهم يبعدوا وفتحت مكبر الصوت

عمر : ميرا بسرعة انا وخالد قريب نوصل البيت اللي انتي فيه طلعي

ميرا بغضب : ما اريد

جات مريم المجنونة ومسكت الهاتف من يد ميرا وقالت : تعرف احلامك الوردية احلم فيها انه ميرا تطلع من هنا

عمر ببرود وبصوت مخيف: راح تطلع غصبا عنك وعن اللي فبيتك ولا ما راح تشوفوا خير، واكيد الحين ميرا انتي تسمعيني وتعرفي اني ما امزح من اوصل ترا معصب وما راحتضمني تصرفاتي
واخر شيء قال ببراءة : انتظرك يا اختاه
وسكر الخط
ميرا راحت وقالت اسمعتن اخوي شقال : مع السلامة
كل البنات كانن ساكتات منصدمات ويرتجفن من صوت عمر

مريم : هذا ههـ هذا اخوك ليش كانه قاتل

ندى : اعوذ بالله لا تتفاولي على ميرا يكون اخوها قاتل

نورة : هذا مصاص دماء
رتيل ما كانت تعلق ابدا كانت منصدمة وفاتحه فمها

ميرا طلعت وقالت نتلاقى بعدين بصوت منكسر

وطلعت ووركبت السيارة اللي كان يسوقها خالد

خالد / اوهووو تصدقين اني ما اشتقت وارتحت نفسيا

ميرا قالت ببرود : كم أخو عندي

عمر : قلت لك قبل انه ابوي ماخذ ثلاث قبل امك شو تتوقعي خلينا من هذا وعرفي انه الجد بدا لانه كل احد عرف انك كنتي بنت والكل عرف انك بنت صقر واكيد بيوصل الخبر لبدر

قالت ميرا بخبث : وهذا اللي اريده يوصل الخبر لبدر

في مخابرات الشرطة قبل يومين
:

المفتش وهو يرمي باغراض المكتب : كل ما نوصل لبدر يختفي وتختفي معه الادلة

الشرطي : عقاب اهدأ هذي المرة انا عندي خطة ومتاكد انها بتنجح

المفتش : شو هو

الشرطي : اعلان كاذب في احدى مواقع العصابات راح يكون كفيل بكل شيء


الوقت الحالي

عمر / لازم نلقى مازن وعمار لانه عندنا مهمة جديدة وهي انا لازم نكشف رئيس عصابة ثاني واعرف وين الاقيه
وفتح هاتفه على موقع الاعلان الكاذب ووراه ميرا وخالد ...

__________________________________________________ _____

أما عند بدر

بدر : سيدي سامحني بس حفيدة صقر طلعت عايشه

الرجل : نعم شووووووو تقول عايشه كيف تتجرأ أنا كلفت بمهمتين الولى تمسك عمر وصار لك عشر سنين وما مسكته والثانية حفيدة صقر تقتلها ولا قتلتها قدامك فرصة بس شهر شهر لا غير اذا ما قتلتها ما تلوم الا حالك وازلف الحين بسرعة ...

نوقف هنا وسلام وشكرا على القراءات لانهن وصلن 10000 ولا في احد يعلق شو هذا الحظ النحس



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-19, 07:44 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


. لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية
.....................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🕊️
__________________________

لا أحلل النقل من دون اسمي ميدل ميست الورد. 💦🤛

___________________________



البارت 16


#الفندق _ ١:٣٠ ص


تمددت على بعد أن فتح خالد باب الشقه الجديدة ، داخل فندق ضخم معروف لا يدخله إلا أصحاب الشخصيات المرموقة والمشهورة....


شقة بيضاء واسعة، رائحة المسك تفوح منها، فيها أربع أسرة منفصلات عن بعض، اربع خزائن مع تلفاز كبير وثلاجةصغيرة مملوءة بالوجبات الخفيفة ....


تنهدت ببطء ونظرت لخالد بنظرات ما تبشر بالخير /خالد اذا طلعت تعرف شيء عن عائلة ابوي وساكت وتلعب من تحت لتحت صدقيني راح اخلي هذاك الهواء اللي اكلمه كل مرة يتصرف معك -تقصد ماري-


رد خالد بعد ما طلع كيس مكسرات من الثلاجة واخذ نفس عميق / لا طبعا وحتى لو كنت اعرف ما كنت راح اقولك


طالعت فيه من فوق لتحت بنظرات المحقق شرلوك هولمز/ لو كنت تعرف ما راح تقول ، ومن عينك باين انك كذاب


خالد وهو يرفع حاجبه / سيد هولمز حقا ! هل تشك بصديقك الوفي واطسون؟!


ميرا وهي تضع يديها على عينيها كأنها ترتدي عدسات/ توقع من من لا تتوقع منه فعلها


خالد بجد / لو كان لمصلحتك كان عمر خبرك



ميرا وهي تنظر لعيني خالد بجدية / لو كنت مكاني شو راح تسوي ؟



خالد بدأ يأكل مكسرات وعطاها ظهره ، ميراقامت وشالت من أيده كيس المكسرات وعقدت حواجبها / اعتقد اني اكلمك


خالد حرك شعره وطفا اللمبة الصغيرة اللي جنبه وهو يقول/ لو كنت مكانك كنت راح ادور عن الحقيقى الحقيقى وبس دون خوف ، بس انتي خايفة من انك تعرفي شيء ما لازم تعرفيه، شكلك لحد اليوم تخافي من اللي صار فالماضي _ .


ميرا تراجعت وهي تسأل حالها " ماري اللي قاله صح ؟ "، ماري ردت بهدوء" كل اللي قاله صح اذا ما طلعت وساعدتك راح توقفي مكانك بخوف "......


_______________________________

# أمام مبنى قديم _ ١:٤٠ صباحا


عمر طالع للي يقول " من زمان ما تلاقينا " بغضب وهو يقول / عساها اخر مره نتلاقى


كرم رفع حاجب وهو يقول / ليش تأخرت؟ , وكمل بصوت خافت (بزر -_-)


رفع الشخص ايدينه وهو يقول / كنت نايم


عمر تمتم ( عساها اخر نومة لك )


كرم قال وهو يناظر الشخص/ وسيم ، ليش جمعتنا هنا بسرعة


عمر ناظر كرم بابتسامة حاقدة / انته ما تعرف انه ما يتفاهم إلا بهذا (رفع عمر المسدس باتجاه رأس وسيم)


وسيم ردد( لا تنسى أنا أكون أخوك يا بو شعر ناري يالعصبي ، ولا تنسى وعدك لأبوي)


ابتسم عمر ببرود / ما من طبعي اخلف وعودي لكن بما راح تتطاول وتتدخل في حياتي وتستغل الوعد انسى انك اخوي وانسى الوعد ما اذكر الا كرامتي وكرامتي فوق الكل...


كرم بهدوء ممزوج بحذر لأنه يعرف طبع عمر الجدي/ عمر نزل المسدس، هذا اخوك. من لحمك ودمك ، خذ شهيق ثم اخرج زفير والدنيا free


عمر حول المسدس باتجاه كرم ، كرم بنفسه - ليتني ما تكلمت - ، وسيم بنفسه - الحمد لله جابها لحاله وفكني


اطلق عمر على الجدار اللي جنب اذن كرم وهو يصارخ / هذا عشان مرة ثانية ما تتجرأ وتهاجم اختي ولا تنسى انه حشمتك وما فشلتك قدام ربعك مع انه كنت اقدر


كرم امسك على اذنه بألم ، وسيم رجع خطوتين للخلف وبلع ريقه (بدأ بحالته العصبية)، عمر رجع المسدس باتجاه وسيم / كلها عشر سنين بس عشر سنين غبت وشكلكم نسيتوا عمر


كرم لا اراديا / عشر سنين وتريد منا نتذكر


عمر نظر لكرم وبعيونه نار ...


لاحظ كرم اللي قاله فمسك على فمه وهو يقول / قصدي عشر سنين ونذكر كل شيء



وسيم بهدوء/ عمر هدي شوي شوي تمام أنا اسف واستغليت الوعظ لكن انتبه لحالك لما تعصب ما تشوف قدامك ولا وراك خلاص ما راح اجيب سيرة الوعد مرة ثانية ، خلونا نتفاهم بهدوء بشكل عائلي ...




عمر دخل مسدسه فجيبه وحط ايديه وراء راسه وهو يقول / اسمعك




وسيم / شو سويت في العشر السنين الماضيه علشان تخلي كل عصابة نعرفها تدور عليك وتدفع اموال وتخسر عمال في سبيل بس انها تلاقيك



كرم / لا تقول شو سوى قول شو ما سوى



عمر / ما سويت شيء يذكر ، اللعبة توها بادية ، والنار قريب راح تولع


وسيم / والقلادة اللي مع ميرا


عمر / ميرا اختنا واللي راح يمسها راح يكون يحاول ينتحر والقلادة معها وما راح احد يلمس والقلادة طول ما انا عايشة انتهينا ما عندي كلام غيره انا رايح سلام


كرم / شو ما قلت لوسيم على شو ناوي انت


وسيم / على شو ناوي ؟!


عمر بجدية/ راح ادخلهم السجن واحد واحد، معاد شخص واحد فيهم راح ادخله المقبرة واذا تدخلت أنت راح تلحقه


راح وفتح باب السيارة صعد عليها وانطلق


____________________
#في_السيارة

عمر/ الو

المتصل/الوو سيدي

عمر / كم مرة اقول نادوني عمر

المتصل / حاضر عمر زعيم ، بس فيه سيارة غريبة تقترب من الفندق

عمر بصوت عالي /شوووو؟


انقطع الخط فجأة


عمر دعس على السيارة بسرعة ٢٠٠ وانطلق ووصل خلال دقيقتين بعد ما تجاوز ١٤سيارة ، نزل من السيارة بهدوء ، دخل من الباب الخلفي ، شاف الكهرباء منقطعة بالفندق، واتجه نحو الشقة اللي فيها عمر خالد، وفتح الباب وشافهم نايمين قومهم بسرعة

ميرا /شو صار؟


عمر / امسكي المسدس ولا تفكيه من ايدك ابدا وخالد احمي ظهر ميرا لازم نطلع من هنا بسرعة


عمر تحرك وتحركت وراه ميرا ووراهم خالد ، نزلوا من الدرج ببطء وركبوا السيارة ، وأول ما ركبوا السيارة بدأت الرشاشات تطلق الرصاص على السيارة عمر دعس بكل قوته ...


ميرا/ ش..شو هذا من يطلق علينا الرصاص


خالد / فيه سيارتين تتبعنا


عمر دعس اكثر وثار مافيه احد فيكم يعرف يصوب انا حاليا اشوف...


خالد / ميرا تعرف تصوب اكثر


عمر/ ميرا صوبي على عجلات السيارات اللي تلاحقنا


ميرا مسكت المسدس ركزت على الهدف ، لكن أيدها بدأت تهتز ورجعت ورمت المسدس تحت مقعدها وحطت ايدينها على راسها وهي تقول / لا مستحيل داخلها ناس اذا صار ''لهم شيء، هم معهم اهل ما اقدر


عمر وهو يصارخ/ خلاص انتي زودتيها ما فيه حل الا انه ارميك مع هذاك يدربك ، خااالد حاول تصوب

خالد مسك المسدس وركز على الهدف واطلق وبالفعل اصاب عجلة السيارة فاصدمت السيارة فالسيارة الثانية ودعس عمر وعدا الزحمه اللي قدامهن وهو يسير على عجلتين وبعدها مر من طريق فرعي نزل بدل رقم السيارة ونزع الطبقة السوداء اللي كانت مغطية السيارة ، واكمل القيادة بشكل طبيعي


______________


الشرطة عند الفندق _ ٢:٣٠ صباحا


وقف المفتش ذو الشعر الاسود والبذلة الزرقاء أمام الشرطي وهو معصب ويطالع بتساؤل :



الشرطي/. تقرير القضية سيدي وصلنا البلاغ الساعة ١:٥٥ صباحا انقطعت للكهرباء الساعة ١:٤٧ صباحا،جميع اشرطة كاميرات الفندق مخذوفة، سجل حجز الفندق اخترق الكترونيا وتم حذف سجل ثلاث الايام الماضيه ،يتم حاليا استجواب موظفي الفندق يقول شهود عيان انه تم اطلاق النار ، حصلت مطاردة سيارات أسفرت عن اصطدام سيارتين نتيجة اصابة السيارة الاولى برصاصة في العجلة الامامية اليمنى ، لكن السيارات مختفيه ليس لها اثر كما أن جميع مقاطع كاميرات المراقبه الخاصة بالطريق محذوفة


غسان / تماما كالعادة لم يتركوا شيئا خلفهم !




@ميدل _ميست#

_____________________


استمتعوا بالبارت يا من تقرؤون ولا تعلقون : )

استمتعوا بالبارت ☺️




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-19, 07:45 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🤗
............................................

ارجو ألا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية 🥀


البارت السابع عشر : مدرب غريب

لا أبيح النقل من دون اسمي /--ميدل ميست --






أوقف السيارة أمام منزل بعيد عن المباني السكنية ، نظر باشتياق لذلك المنزل ...

أغمض عينيه وهما تحكيان الف عبرة عن المكان ، أعاد بنظره للفتاة التي خلفه ..

كانت تنظر بشرود إليه "هذا مب هو طبع اخوي، فالعادة ما يطلع شعوره في عينيه ,لكن شو هذا المكان "


نظر لها بابتسامة خفيفة وهو يقول : "هذا هو المكان انزلي وقولي اسمي ميرا وانا جايه من طرف عمر ..
صح راح تلاحظين انه يشبهك لا تهتمي بالموضوع اهم شيء تدريبك...
وانصحك اكبر نصيحة لا تقولي هذا التدريب سخيف تمام ؟"


نظرت باستغراب وهيه تقول : ما راح انزل !



نظر لها بنظره باردة وهو يقول : ميرا ما راح تدخلي الفريق الا اذا دخلتي تدربي قدامك الخيار راح اعد لين الثلاثة ...



"واحد" طالعت فيه بتوتر وهي تقول : وقف لا تعد انتظ...


"اثنين" ناظرت فيه وهي تمسك على ايدينها بقوة..



"ثلا.." افتحت الباب ونزلت وسكرته بقوووة ، فتح عمر مرآة السيارة الاولية وقال : "صح نسيت راح نتلاقى بعد شهر لأنك بمستواك الحالي راح تخلصي بعد شهر "


ناظرته وهي تقول :. وانته متى انتهيت ؟!



قال بابتسامة : انا ثاني واحد انهى التدريب معه بسرعة قبل كنت اول واحد لكن قبل سنتين صرت الثاني



قالت بابتسامة : هه غريبه ثاني



نظر لها بتأني وقال : مستحيل تتغلبين على الأول...اوه صح نسيت اذا قال ووينه هذا الكلب ؟ قولي "مات قبل شوي " وقبل لا انسى طلع حقيبة ظهر متوسطة الحجم ورماها بإتجاهها "هذول اغراضك كل اللي تحتاجينه هنا "


ميرا بغضب / يعني انته من قبل ناوي ترسلني هنا؟


عمر وهو يبتسم / بالضبط


ودعس على السيارة وراح ، اما ميرا فطالعت فالبيت باستغراب واتجهت نحوه ببطء وقفت قدام البيت ...


بيت كبير جدا وخشبي ، البوابة على شكل اغصان متساقطة ، الحديقة تعطي تمازج لوني مع البيت الخشبي ..


البوابه مقفولة ما في إلا حل واحد ...


ايوه راح تتسلق الجدار


__________________________

#في _بيت زهرة.


فتح الباب بقوة ودخل ، اول ما دخل شاف البيت كله مظلم ، تقدم خطوتين على قدام وما حس الا بحاله طايح على الارض وماسك على راسه اللي طلع من قوة الضربة ...

ناظر بأعلى يشوف من ضربه ، واذا فيه يشوف زهرة ماسكة في ايديها صحن نحاسي ...

وأمه روان ماسكه عصا طويلة ، شعلت روان الضوء بسرعة...


خالد قال وهو يمسك راسه وبصوت عالي / من المتوحشة اللي ضربتني بهذي القوة !!!


روان طالعت زهرة بنظرات حادة ، زهرة طالعت لفوق وبدأت تصفر وضمت صحن النحاس وراء ظهرها....


قام خالد وجلس على الكنبة ، ركضت روان للمطبخ وجابت كيس ثلخ ومنشفة ....


أنا زهرة فتنهدت بارتياح بعد ما جاء خالد تطمئنت ...


خالد وهو يناظر زهرة/ جدتي شو صاير مطلعه عضلاتك اليوم، وليش مسكرين الضوء؟؟


زهرة/ موجووووع قلبي ،،



خالد طالع أمه بنظرات متسائلة، روان اتكأت على الكرسي الهزهاز وهي تحرك اصابعها/ "أمس جراح طلع وهو معصب ...

وما بقى أحد في البيت ولليوم ما رجع وشفنا سيارة غريبة قدام البيت فخفنا ....وتعرف انته الباقي "


زهرة ناظرت خالد / أنا تطمأنت شوي لما جيت


خالد وهو يحرك حواجبه بازدراء/ وليش شوي -_-



زهرة وهي تطالع فيه/ إنته بوووي "صبي" انا كنت اريد سوبر مان



خالد ناظر روان بتسائل، روان وهي تتنهد/ ليش صاير يا ولدي غبي، تقصد عمر !



زهرة وهي تطالع خالد / شو وينها البرينسيس ! وسوبر مان مره ثانيه طار شكله !



خالد وهو يطالع روان / شو صاير لجدتي لا يكون خليتيها تأطل حلويات مرة ثانية


روان وهي تتنهد / لا طبعا انا مجنونة عشان اسيبها تاكل حلويات طبعا لا تريدها تحاول تطير مثل المرة الماضية



خالد / عيل شو صاير لها ؟!، وصح ما شوف احد يراقب البيت من اتباع بدر ولا عمر ...



روان وهي تطالع بضحكه / ما بقت فيلم ديزني ما شافته ولا بقت بطل انمي ولا كرتون ما شافته ، وشوفت عينك شو صار!، وعلى سالفة الاتباع جراح اتصل على الشرطة ومن هذاك اليوم وهم يراقبون البيت من بعيد وبعدها اختفوا اتباع بدر وعمر امر اللي يراقبوا ينسحبوا لانه راح الخطر كيف ما تعرف وعمر معكم!؟



خالد وهو معصب/ على اساس انه يعطي وجه لاحد



زهرة وهي تطالع خالد بغضب/ خالد اظن انا أسألك ، اذا لم تجبني انا سوف اضربك بالليزر!



خالد هو يطالع روان بخوف / ما خذتيها للمستشفى؟



روان / ايوه لكن الدكتور قال ما فيها الا العافيه والسكر مو مرتفع واجد وانا واثقة من إنها تمثل تذكر حركاتها انته ، اظنها تسألك جاوب بسرعه!!



خالد وهو يطالع لتحت/ راحوا ؟


زهرة بجدية/ وين!!



خالد /ما اعرف عمر خذها وهو معصب لانها ما تقدر تمسك المسدس الا وهي ترتجف خذها وقال اعرف من بيخليك تمسكيه ونزلني هنا !



زهرة وهي تصرخ/ هذاااك المجنون لا يكون خذها لعنده مستحيل نو وي ماي ضغط روان روااان مااي بسرعه


روان قامت وهي تركض تجيب ماي...


__________________________________

# عند _ميرا



تسلقت الجدار ،وقفت على الجدار وهي ترفع ايدينها
وهي تقول/ "شكله الموضوع سهل ..هه كنت متوقع جهاز انذار او شيء مهم ."


تجهزت عشان تقفز من على الجدار للداخل الحديقة وهي تتجهز فجأة ، اداة غريبة تقدمت لها بقوة ودفعتها لوراء...



فسقطت على الارض خارج البيت ،ومسكت على ايدها اليمين بألم / اااااخ اووووتش ، شو هذا اللي دفعني لوراء هذا اللي كان ناقص هين يا عمر اصبر لين ما اخلص ليش ما خبرتني قبل إنه المكان محصن..



فجأة اشتغلت السماعة اللي على الجدار الخارجي وواحد شكله كبير في السن تكلم منها/. سلااام شكلك ما تعرف او تعرفين
اسلوب الاحترام واداب المنازل..
اعتقد فيه جرس على يمينك دقي الجرس وراح افتح الباب _


قامت ميرا بعصبية وطرقت الجرس مره مرتين والمره الثالة انفتح الباب ....

مرت عبر الحديقة وطرقت باب المنزل الداخلي وفتح لها عجوز ومتحودب ظهره قليلا قصير واحد اسنانه الاماميه ساقط وماسك في ايده عصا ...

ناظرت فيه وكانت الصدمة رغم ظهره وقصره وشعره الابيض الا انه وجهه كان كما لو انه في عز شبابه..

ناظرت فيه عيون رصاصيه وبشره بيضاء صافية ، يشبهها قليلا لا مب هو اللي يشبهها هي اللي تشبه ...


طالع فيها بصدمة / من انتي؟؟


قطع شرودها فقالت/ اسمي ميرا وانا من طرف عمر اريدك تدربني

من سمع اسمي ميرا وعمر كح وسعل بقوة سعر حتى صار لون وجهه احمر ...

ميرا طالعت حولها بتوتر ، العجوز لو ما جابت له ماي راح يموت شكله ...

شافت ماي على الطاولة ركضت بكل قوتها وجابته له...

شرب بعدها رجع لوراء وجلس على الكرسي البني المزخرف بنقوش بسيطة ...


قال عمر وهو معصب/ ووين هذا الكلب عمر؟!؟


قالت ميرا/ رااا...

لكن فجأة تذكرت عمر لما قال لها " اذا قال وين هذا الكلب قولي مات قبل شوي"


قال العجوز في نظرة تحري/ هه شو ليش سكتي!

وبدأ يشرب ماي ..


قالت ميرا/ لا لا هو مات قبل شوي


فتح العجوز عينيه بقوة، وبزق كل الماي في وجهه ميرا وهو يقول /م م مااااات



عمر مسكت على وجهها بصدمة ، صدمة كبيرة، كأنه في احد نزع روحها قتلها ...

كانت في اكبر صدمة لانه اخر شيء تتوقع يصير لها مقرف انه فيه عجوز يبزق كل الماي في وجهها


بعدين العجوز قال وهو يصرخ/ تكلمي بسرعه صح اللي قلتيه



ميرا بعدها في صدمة



قام العجوز ومسكها من اذنها وهو يقول / أنا أسأل !!!!! يااااا بنت





قالو ميرا بألم / اوي اوتش هلاص هو قال لي اقول كذا بطل ايدك ..





بطل أيده وقام / وشو المطلووب؟





ميرا/ اريدك تدربني




العجوز / لا ، انا ما ادري احد دربت اثنينه وكانت غلطة عمري اني دربتهم




ميرا / اوكيه انا الغلطة الثالثة



العجوز / لا يعني لا


ميرا وهي تبزر شفايفها/اوكيه اعرف الاول بس الثاني من هو ؟




العجوز / ما لك دخل لا تخليني اضربك بالعصا



ميرا جلست على الارض وهي تقول / لا لا لا دربني ما راح اطلع الا اذا دربتني




العجوز/ ليش تريديني ادربك؟!



ميرا/ في ناس يحاولون يقتلوني وانا اريد ادافع عن نفسي



العجوز/ مو مشكله تعلمي كاراتيه



ميرا/ لا ما تصلح قدامهن ليش ما تفهم هم معهم مسدسات وكذا يعني


ميرا قامت بقوة وهي تقول / بليييز ارجوووك


العجوز لمعت عينه لما شاف القلادة نعم هذيك القلادة عليها ، يعني هذا انك انتي هيه اها فهمت


العجوز / من باكر الفجر الساعة ثلاث راح يبدأ اول تدريب ، فيك تنامي في الغرفة الثانيه في الطابق الثاني على الممر اليمين..


ميرا وهي تطالع فيه / شو اسمك ما خبرتني ؟!


العجوز طالع حوله بتوتر (شو اسمي شو اقول-_-)/ اسمي انا همام

طالعت فيه ميرا/ مو لائق عليك


طالع فيها/ شو قصدك


ميرا/ ولا شيء

وراحت للغرفة اللي خبرها موقعها لكن فجأة تذكرت


............

اوقف هنا واكمل أن شاء الله في البارت الجاي


انتظرونا 😄

مع تحيات #ميدل_ميست@

----------------------




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.