آخر 10 مشاركات
61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          121 - خاتم الأنتقام - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة(حصريا)( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : miya orasini - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-19, 09:26 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


. السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم



البارت الثامن عشر/ في بيت المدرب العجوز



لا أبيح النقل من دون اسمي #ميدل _ ميست @



______________________________


# بيت المدرب العجوز



تراجعت للوراء وهي تفكر ، تفكر بصدمة عقلها بدأ يعورها...

ليش كل ما حاولت تتذكر اللي صار قبل الحادثة تحس بدوار
ليش كل ما حاولت تتذكر فقط تتذكر حادثة موت امها وابوها فيه شيء ناقص بس شنو هو هذا الشيء ...



تراجعت للوراء فامسكت بحافة الجدار ، لكن فجأة بدأت تتخيل وكأنها شافت هذا البيت من زمان ، بس وين وين شافت هذا البيت ...



فجأة بدأت تشوف الاشياء بالاسود حولها وبدأت تشوف بقع دم تتخيل شخص امامها ساقط على الارض ... جثت على ركبتها وهي تمسك راسها بقوة




بدأت تتنفس بصعوبة "ها ..اه ...ها...اه"




( ما عرفت اوصف باللغة العامية خلاص من الحين باللغة العربية الفصحى😤)





تقدم العجوز نحو الغرفة ببطء، وصوت ضرب رجله على ارضية البيت تحدث ضجة خفيفة ، فتح الباب بهدوء (كما توقعت لقد بدأت تتذكر يا لك من احمق يا عمر _
(





تقدم اليها رفعها بسهوله رغم وزنها وضعها على السرير ، اطفأ المصباح وقال بهمس (تصبحين على خير يا حفيدتي ، اخ لو ترينها الان يا ابنتي انها تشبهني )






اغلق الباب وراءه ابتسم ابتسامه عريضة لتخرج اسنانه البيضاء الكبيرة ، وهو ينظر نحو الهاتف المحمول الخاص لميرا :


- هههه انها عكس اولئك الشخصين من السهل سحب الاغراض منها ههه





فتح الهاتف فوجد عليه رمز ، بدأ يفكر ولكن سرعان ما اخرج بطاقة صغيرة من المكتب الذهبي الخاص به ، وادخلها في الهاتف المحمول ففتح للهاتف ،بدأ يرى اسماء المسجلين نظر لاخر الاسماء فوجد (عمور الغبي-_-) بدأ يضحك بقوة :


_ هههههههها هههههههها اخ لو يعرف انها قد سجلته هكذا!! كيف سيكون وجهه ؟!




(ولكن فالتنتظر الان حان وقت أن نتحاسب عمر)





ضغط على رقم عمر رن الهاتف قليلا ثم رد عمر




عمر قال بصوت هادئ / اهلا ميرا




رد عليه العجوز /اوهو عمر لقد مضت سنين الا تريد ان تستفسر عن حالي ؟!



(ولا اقولكم خلاص تراجعت اللغة العربية الفصحى ما ضابطة في الرواية بكتب بالعامية😒)




عمر وهو يبتسم / يا معجز شكلك اشتقتلي



العجوز / لا شكله من زمان ما احد اجذبك من اذنك شو مسوي انته عشان كل العصابات يطاردنك





عمر بتوتر / براسك وراسك ابوك وراس جدك وراس ابو جدك وراس جد جدك وراس ابو جد جدك اني ما سويت الا الخير





العجوز بغضب / يا قليل النشوة والكرامة والادب حلفت براس ابوي قلنا عادي حلفت براس جدي عادي حلفت براس ابو جدي مشيناها حلفت براس جد جدي ماشي لكن تحلف براس ابو جد جدي زودتها انته شفت صورته هذاك المزيون في سجل العايلة يشبهني ، اصبر لين الاقيك برويك عطارد في كوكب الزهره





عمر في خاطره ( شكله خرف مثل زهره ما راضين انهم عجزوا)





عمر/ انا الحين في المطار بسافر مع السلامه اعتني في ميرا





العجوز / على طاري ميرا يالغبي راح تتذكر كل شيء




عمر / وهذا اللي اريده



وسكر الخط




العجوز (عيال اخر زمن يسكروا الخط في وجهك هين يا عمر بنتلاقى )



_______________""""""___________


#عمر _ وهو في المطار



"ما اعرف ليش احسه يتوعدلي يا رب ما نتلاقى"


_________________________


# في بيت زهرة

في احد طرق الباب بقوة ، خالد قام وهو متوتر شوي خبأ المسدس وراه وفتح الباب بهدوء...


زهرة جالسة على الكنبة وروان تهديها ، روان توقفت لحظة وطالعت على خالد بخوف..


بدأ خالد فجأة يضحك ضحك هستيري وبقوة لدرجة عيونه دمعن ضحك ، وهو يشوف قدامه عمار وحالته حاله مزرية حتى بنطاله من تحت متمزق شوي وشعره متبهذل وقف وهو مجعد حواجبه ويشوف على خالد ...



قال عمار بغضب / وين خالوه زهرة ؟؟ كلكم ما تنفعوا الا هيه سبيشل


زهرة رمت الماي من ايد روان بفرح وهي تسمع صوت عمار، الولد اللي معتبرتنه واحد من عيالها، اكثر ولد يشبهها ، تسمع صوته ، واخيرا ارتاحت فيه احد يفهمها هنا ولدها الثاني ...


زهرة / I am here "انا هنا هنا "


دخل عمار واتجه نحو زهرة وهو يقول / خالووه الحقي عليه نو ماي ضغط ارتفع راح امووت



زهرة بخوف وتوتر وهي تضرب روان وتدفعها باتجاه الثلاجه / ماااي ماي روااان بسرعه ماي



روان ركضت تجيب ماي ، بدأ عمار يشرب الماي ، خالد بعده يطالع فيهم وعيونه تدمع ضحك



عمار/ خالوه ما راح تتخيلي شو صار معي من وحشية




زهرة / لا عمار كل ولا هذا شو صار من الوحوش اللي خلت حالتك كذا



عمار وهو يعقد وجهه/ كلهم ...كلهم راحو ... ولم يعودوا


زهرة/ يعودوا...




عمار/ رحلوا اجل رحلو وتركوني مع سليم ونعمان مع هذول الزعران




زهرة بتأثر / اه زعران اه زعران ...




خالد صار احمر ما قدر ياخذ نفس ابدا من الضحك ، روان تطالع فيه وهي تحاول تكتم الضحكة



عمار وهو يعقد حواجبه اكثر /رحلوا اجل رحلوا وتركوني مع السخافة ومع استجواب من وحش لا ينتهي



زهرة/ ينتهي ...ينتهي




عمار / تركوني مع معلم خليلوه يستجوبني ويصرخ في وجهي والان ضغطي يرتفع يرتفع



زهرة وهي شوي وتبكي/ خلاص عمار كنت مفكره اني اعاني من مصائب عمر وميرا وخالد ومن القصص القديمة لكن هيه لا شيء قدام معاناتك خلاص خذ شهيق زفير ومن تهدأ خبرني



خالد كان صاير بنفسجي وبطنه بدأ يعوره، اما روان عطتهم ظهرها وبدأت تضحك


قال عمار/ خالود تراه خليلوه حالف الا يرجعك المدرسة تتعلم



خالد وقف ضحك وكأنه طاحت على راسه مصيبة/ شو تقول انت

___________________________________
بعد كم دقيقة....


عمار ياخذ شهيق زفير، خالد يفكر في خليلوه ، روان ماسكه على راسها ، زهرة تفكر في تجاعيد وجهها ....


فجأة فيه احد دق الباب بقوة ...


خالد/ اوهوووو وبعدين معانا
.....


قام خالد يفتح ، الكل شاف ناحيت الباب

................................

خالد بدأ يضحك بقوة بقوة ههههههههههه ، وهو يشوف جراح قدامه بنفس وضع عمار



زهرة / من على البااااب بسرعة تكلم جالس تضحك كأنك ثور



روان / هو اصلا ثوور




عمار بغضب/ ما ارضى على الثور تشبهونه بخالد المسكين شو ذنبه




خالد / جراحووو رجع




جراح يطلع راسه من الباب/ على فكرة انا بعدي زعلان ، لكن خلصن الفلوس اللي معي



زهرة / تعال سوي ريلاكس معنا انا وعمار



جراح / خلاص رضيت



جراح جلس وخالد رجع مكانه وهو يقول / انا اليوم واجد ضحكت ، اخاف يصير لي شيء



روان / بسم الله عليك ولدي ، يا رب ما يصير عليك شيء ، ما اطيق عزاء ثلاث ايام




خالد وهو متضايق/ لااااه يعني عادي يصير لي شيء لكن ما عادي تتحملي العزاء



فجأة فيه احد طق الباب بقوة ، خالد شاف على الباب وعرك عيونه بصدمة " شو صاير !؟"، زهرة شافت بعدم استيعاب ، وروان وجراح مثل الشيء اما عمار فكان ياخذ شهيق زفير...




قام خالد بحذر وفتح الباب وهذي المرة شاف باستغراب وهو يقول / م ...مرااااد




مراد وهو يشوف عليه بنص عين/ جاي أخبر اهل ميرا اني حاجزه لكن بما انه اكتشفت كل شيء عنها واهلها مايتين قررت اقول لجدتها



خالد هذي المرة طاح لوراه من الضحك ، اما مراد فقال بصوت عال/ عفوا راح ادخل


دخل وهو يقول / يا هلا اسمي مراد جاييكم عشان ميرا اريدك تحجزوها لي لين ما اتخرج عشان نتزوج



عمار وجراح وزهرة وروان وهم فاتحين فمهم/ زوواااااااج!!!!!!!&_&





_____________________________



اوقف هنا واكمل في البارت الجاي ...

مع تحيات #ميدل_ميست@
: )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-19, 06:36 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



. السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم



البارت الثامن عشر الجزء الثاني / عائلة آل مورفو



لا أبيح النقل من دون اسمي #ميدل _ ميست @



______________________________

#بيت_زهرة...


كلهم ناظروا على الولد اللي دخل بصدمة ..


ناظرته زهرة بحدة / لا انته تمزح ولا وشو بعد داخل
لا سلام ولا شيء وتقول جاي علشان تحجزي لي حفيدتك
اريد اتزوجها !




روان وهي تهمس لخالد اللي عيونه يدمعن ضحك / خالد ...
لا يكون هذا الولد مريض ولا شيء من هذا القبيل !



رد خالد عليها -هذا صاحي مئة بالمئة -



جراح وهو يناظر عليه / شو تقصد بانك عرفت كل شيء عنها !




مراد ناظر للاسفل بابتسامه فشعره غطى عيونه

وهو يقول / غريب هذا غريب ، كيف قدرتوا تكذبوا
على ميرا كل هذي السنين !؟
وعشان شو عشان قلاده !؟ ،
حسب ما اعتقد إنه عمر وخالد وهذي ما يعرفوا واشر على روان ،
صح ولا لا سيده زهرة هه!



زهرة وهي تطالع فيه بصدمة ، خالد وقف ضحك
حس انه مراد قال شيء خلا لون زهرة ينخطف ...
ودقات قلبها تسمع ، ما قدرت تخفي التوتر الملحوظ ،
اما جراح فكان يطالع في امه بخوف ..



كمل بنبرة غليظة ورفع نظرة لزهرة بحدة / اعتقد انكم
ما تريدون اكمل كلامي صح ولا لا...



عمار طالع لخالد يأشر له انه زهرة ما طبيعية ...



زهرة طالعت في مراد مع ضيق شوي في التنفس / انته
انته شو تقصد...انا ما اعرف عن شو تتكلم انت !؟



جراح وهو يطالع في مراد بنظرة حذر / من انته ؟؟!



مراد وابتسامه خفيفة ترسم على شفتيه / اسمي مراد ...
اكمل بابتسامة عريضة ونظرات واسعة موجهه لزهرة / مراد آل مورفو ..




ناظر جراح لزهرة بعدم فهم ، زهرة حست بثقل على جسمها
وقفت بخطوات متثاقله اسندت نفسها على الكنبة وهي تنظر
للي حولها بنظرات متوسعة ...


رددت بكلمة خفيفة " كذاب"
أكملت بصوت اعلى "كذاب انته كذااب"


قال لها بنظرة مستهزئة / هه انتي تجيبي لحالك المشاكل كيف
تقولين عني كذاب ، انتي تعرفي شو اقدر اسوي ، تريديني اكمل كلامي
اوكيه راح اكمل ؟!



ناظر مراد لخالد وقال / تريد تعرف الحقيقة ؟!؟


خالد كان ما فاهم شيء ناظر لمراد بنظرات كلها استغراب



فجأة صرخت زهرة / لا لا تقول خلاص فهمت انته ما كذاب



مراد / لا لا ما هذا اللي اريد اسمعه غلطه ثانية



زهره قالت بنظرات مترجية / خلاص راح احجزها فهمت
هي لك اذا وافقت ، بس ارجوك اطلع بهدوء من حياتها اذا
ما وافقت..




مراد راح ناحية الباب وهو يقول / طلبك صعب ...



طلع مراد وسكر الباب وراه ______________________________



جراح وهو يناظر زهرة / امي كيف عرف ! وشو هذا آل مورفو
وليش شحب وجهك؟!.





خالد وهو يصارخ / شو عرف اصلا انتو شو تخفون بعد عنا و
شو هذي القلاده اللي يتكلم عنها ، وليش انتي وجراح بس اللي
تعرفوا ؟!؟

اكمل خالد وهو يعلي صوت اكثر / شو كان يقصد تكلمي ! تكلمي!




عمار / شو هذا ليش في كل مكان اروح له تتبعني المشاكل
لكن one ثانيه. اسم عائلته غريب ، اه حتى اسم عائلة يزن لا لا ..
اقصد ميرا غريب
اعتقد كان أه تذكرت آل سايار...





روان وهي معصبة / امي ليش صفنتي من هذا واصلا كيف تقولين
ايه حاجزينها لك ليش البنت لعبت بين ايديكم!


خالد وهو يروح ناحية الباب / لا والله ما راح يقرب من ميرا ولا
حاجزينها له ولا شيء واللي يقرب يحي يتفاهم معي ومع عمر اول...





خالد طلع وسكر الباب وراه بقوة وعمار ركض وراه بسرعه،
وبدون تفكير ، "خالد وقف لا تروح عني انا معكم لا تنسوا !-_-



صعد خالد على سيارة عمار ورمى عمار والمفاتيح له
وركب في المقعدالأمامي ، شغل السيارة ودعس باقصى
سرعه ...

قال عمار بصوت يرتجف / اوو خاااالد وين رايحين


خالد بحدة/ وين بعد وراء هذا ال ( آل مورفو)

---------------&-&----------------------------


زهرة كانت تحس كل شيء حولها ثقيل كل شيء اسود،
فسقطت مغمى عليها سقطت وهي تسمع صرخات
امي- امي ...




امسكها جراح وركض بها لاتجاه السيارة القاها على المقاعد
الخلفيه ركب قدام ، وجنبه روان وانطلق بها للمستشفى ..



روان بفزع / جراااح ! امي واعرفها زين انتوا تكذبون انتو شيء
مخبيين شو السالفه ؟!...
جراح..
جراح
جرااااااااااااااح تكلم !




جراح بغضب / اسكتي ..
مابا اسمع ولا كلمة
اسأليها لما تقوووووم .



روان بغضب شديد/ ميرا مثل بنتي فهمت ولا لا!
راح تتكلم الحين وبسرررعه ، تكلم شو فيها !!!




جراح باندفاع / طيب تريدي تعرفي
ميرا $#"&"$#&"$#@"*&$#&'*$#@*"&_$#"'&$*




روان توسعت عيونها ودمعن لا اراديا وهي تقول / لا لا انته تكذب
مستحيل اللي تقوله .


_________________________________________

#عند_خالد


عمار يناظر لخالد اللي
شوي ويطلع شرار ..
من عيونه معصب لاخر درجة


عمار بهدوء/ خالد خلااص وقف ضيعناه انته
معصب وتمشي بدون وجهه ..


خالد ساكت ويرص على اسنانه ويدعس اكثر...
عمار ناظر له بخوف اكثر ، مع تنهيده متقطعه وهو
وهو يقول / خالد تكفى ما اريد اموت بحادث طريق وقف
على اليمين


خالد يدعس اكثر واكثر ...


عمار وهو يعقد حواجبه اكثر / خاااااااالد بليييز نو وي
طيب...طيب عندي حل ، ليش ما تستهدي بالرحمن وتتصل
على عمر



خالد بعصبية / هذاك المراد او من كان ، قال انه عمر مثلنا ما يعرف..



عمار/ طيب ممكن يعرف شيء عن آل مورفو



خالد دعس بريك فجأة لدرجة انه عمار ضرب راسه
لقدام فامسك عليه بقووووة من الالم (اوووتش)




طلع خالد التيلفون من جيبه ، واتصل فورا على عمر
لكن تعذر اتصل مرة ثانية وتعذر ، واتصل مرة ثالثة ورابعة
وخامسة وما فيه اي فايدة يتعذر الجوال...


عمار /خاالد انا تعبان شوي وتطلع الشمس راح انام الساعة صارت ٣ ...


خالد بغضب / عمااااار وبعدين معاك راح تسكت ولا شلون !!!


عمار / -_-



خالد/لا تطالعني كذا


عمار / -_-


خالد بعصبية / عمااااار


عمار / T_T


____________________________________
#في بيت_العجوز


دخل العجوز على ميرا ، اشعل الضوء ...
"انتي بخير؟!
قومي وقت التدريب"


ميرا وهي تهاذي"خالد اطلع ..
وسكر الباب وراك انا ما اريد اداوم
"


قال العجوز / "فيك صمم ولا شلون ؟!"
قووووووومي!


ردت ميرا بتكاسل / "خالد اذا ما طلعت برا
راح ارويك نجوم الظهر"



العجوز فخاطره (ما كأنه مغمى عليها امس)



طلع العجوز نزل درجة درجةدخل على الطبخ فتح الدرج
الايسر، طلع علبة ماي كبيرة باردة ، بعدها صعد درجــــة
درجة ...

دخل الغرفة مرة ثانية قتح علبة الماي الكبيرة ، تقدم وسكبها
كلها على راس ميرا ...


قامت ميرا وهي تصارخ:

" باااااارد ...باااااارد ...باااارد
يالكلب بااااارد...."


ميرا مسكت على فمها بعد ما استوعبت اللي صار أمس
وانه اللي تكلمه حاليا مي اخوها خالد ، ولا عمر ولا جراح
ولا روان ولا زهرة....
هي تكلم المدرب العجوز وتقول كلب..


قالت بكلام متقطع / شو ...ليش كبيت علي الماي !؟


رد بصوت حاد / كم الساعة ؟؟!

اجابت وهي تشوف على ساعدها السوداء/ثلاث ...انته صاحي مقومني
الساعة ثلاث ليش!؟؟


كمل / متى قلت لك يبدأ التدريب


تنهدت وهي تتذكر ....


كملت وهي تقول بشوية حماس ممزوج بتعب / طيب انتظر بس
خمس دقائق راح اخذ شاور سريع
وراح انزل

.........

طلع وسكر الباب وراه
وهو يقول ( كالعادة ما تتذكر شو صار
أمس وكيف انها طاحت واغمى عليها )

.................

بعد كم دقيقة نزلت تحت ، شافته وهو ماسك في ايده دلو كبير
لما شافها طلع بابتسامة عريـــــضة ،
وقال بصوت عال /
اخيرا جهزت اليوم تأخرت سبع دقائق عن موعد
التدريب الاصلي..من باكر اذا تأخرت راح تتعاقبين
حتى لو كانت مدة التأخير جزء من الثانية ...


نزلت ميرا وهي تقول في خاطرها ( هذا ما صاحي -_-)
قالت بحماااااس/شنو هو اول تدريييب



قال لها بسخرية / اعتقد على مستواك الحالي ما راح تحلينه الا
بعد يوم كامل
تبعيني ....


مشت وراه وهي تقول /
شو تقصد بتحلينه شكل الموضوع فيه ذكاء صح !؟
وبعدين وين تليفوني اكيد انته اخذته امس ؟!
لكن ليش ، اه اكيد كنت تريد تكلم عمر !!
لكن السؤال اللي محيرني ، كيف قدرت تفتحه ؟؟




قال فخاطره ( طلعت ذكية هذي البنت ، استهنت فيها اعتقد هيه
من مستوى هذول الاثنين اللي دربتهم ، لا اكيد هي جايبه الذكاء من عندي )

"هااا هاااا ههههه هااا"
ضحك بصوت عالي


قالت ميرا بنص نظرة / ليش تضحك بصوت عالي


رد عليها / اه شو ....ولا شيء تيلفونك راح تلاقيه بدرج المكتب


وقف فوقفت وراه ..
وقفت وهي تنتظر نفسها وقدامها حوض سباحة على شكل بركة
...
ناظرت فيه بصدمة



امسك الدلو واعطاه اياه وقال /
القاعده الاولى لا تناديني باسمي ناديني بجدي
التمرين الاول
اريد منك تعبي هذا الدلو ماي،
واريدك تاخذي هذا الدلو لحد هذيك الطاولة
واشر بايده لطاولة موجودة قرب الجدار




قالت ميرا باستهزاء / ما في داعي لهذا التدريب انته تمزح
معي ولا شلون
حتى الصغار يقدروا يسووا كذا ...


امسكت الدلو من أيده وعبته ماي ، بس كانت الصدمة الماي كامل انسكب
من الدلو لانه الدلو فيه فجوة كبيرة بالاسفل ...


كمل العجوز /
مثل ما كنت اقول ، لما راح تخلصي ناديني وممنوع تغشي لاني راح
اخليك تعيدي الطريقة قدام عيوني قدامك يوم كامل ، اذا ما قدرت
تسوي المطلوب راح تطلعي برا البيت دون معارضة ، وصح فيك تستعملي
قطعة القماش هذي ، وممنوع تستعملي ادوات غيرها..
رمى لها قطعة قماش خفيفة


راح عنها وهو يضحك بصوت عالي ..

وقفت ميرا وهي تناظر لدلو وقطعة القماش وتقول
كيف!؟
كيف !؟


امضت ساعة كاملة وهي تركض بدلو وتستخدم أيدها لتسد
الفجوة بس الفجوة كانت اكبر من ايدها ...
وقفت عن هذي المحاولات الفاشلة وبدت تفكر وتفكر ...


والعجوز يراقبها من النافذة ويضحك على شكلها وهي
احاول دون تفكير ...


مضت ساعتين وهي تحاول بطرق اخرى لكن ولا طريقة نفعت
غطت الدلو بقطعة القماش من اسفل لكن القماش
خفيف والماء ينسكب منه ...

سقطت على الارض بغضب وهي تقول /
شووو هذااا هذا اكيد يسوي كذا بالعمد عشان
اطلع من هنا ...
لا مستحيل اطلع مستحيل


ظلت تحاول وتحاول لساعة غيرها بقطعة القماش لكن دون فائدة

.....
بعد مرور اربع ساعات من بدء التحدي صارت الساعة سبع صباحا
..

جلست وهي ممسكه قطعة القماش اللي صارت تقطر من الماء الموجود
فيها ناظرت لقطعة القماش وهي تقول
قماش ...
دلو ...
فجوة ...
طاولة..

هو يريد الدلو على الطاولة ويكون ملين
آه لقيتها ...
اخ مني غبية كيف ما فكرت كذا
دائما متسرعه
وضربت نفسها على راسها


وانطلقت وامسكت الدلو
ووضعته على الطاولة وهو فارغ
فنسدت الفجوة بالطاوله المسطحة
ركضت للحوض ومعها قطعة القماش
واخذت تملئ قطعت القماش بالماء
ثم تسكبه في الدلو الموضوع على الطاولة
لحد ما امتلئ الحوض
...


بدأت تقفز من الفرح وسمعت صوت تصفيق العجوز لها
قال بضحكه /
هه واخيرا حللتي اللغز
انا عطيتك سرطان الاول
يكون الماء من الحوض
والثاني يكون الحوض على الطاولة وهو مملوء بالماء
الدرس الاول:
حللي الموقف قبل الحل، عشان تكون عندك خطة
وما تشتغلي بعشوائية ...

.............
قالت بتعب وهي تجلس على الارض / اخ
تعبا خلاص خذيت الدرس كان لازم افكر قبل

لكن سكتت خمس ثواني وبعدين قالت بحماس/
كم اخذت من الوقت


قال لها بابتسامة /
اربع ساعات وخمسة عشر دقيقة ..



قالت بسعادة /
انته قلت يوم كامل يعني عملت رقم قياسي اكيد
تغلبت على عمر


قال بسخرية/ انا ما دربت الا شخصين وانتي الثالث
وانتي ابطأ وحده خلصت التدريب هذا


قالت بصدمة / ليش كم اخذو من الوقت !!



قال لها وهو يضحك / عمر اخذ نصف ساعة
اما هذاك الولد المشاكس اوس اخذ ربع ساعة



قالت بصدمة / يعني انا أبطأ منهم بأضعاف..



قال لها / لا تاخذي فخاطرك ، قدامك تدريبات اكثر




طالعت فيه بفضول / من هذا اوس




قال لها بجدية/ مو لمصلحتك تعرفيه

سكري على الموضوع
.....

روحي اكلي الفطور جاهز


قالت بنظرة / من اللي طبخ :/


رد عليها / انا طبخت ليش فيه احد غيري هنا !!؟

___________________________

# عند _ خالد

في فندق مع عمار

اتصل خالد مرة ثانية على عمر
رن الهاتف
فتنهد خالد بارتياح
فرد عمر

عمر / آلو كيف خالد عساه ما شر



خالد / عمررىى واخيررا وين كنت



عمر / اه صح نسيت عن اقولك انا حاليا مسافر عندي مهمة
لا تخاف بعد يومين راجع


خالد بعصبية/شووو تقول انته ، في بيتنا صارت مصيبة


عمر بهدوء/ شو صار


خاالد /٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠(بدأ يحكي لعمر كل السالفة)




عمر بصدمة / (شووووو قلت من آل مورفو وقال فيه شيء ما نعرفه !!!)
تنتظر خمس ساعات وراح ارجع




خالد / شو تقول انته انته تو ما وصلت تريد ترجع


عمر / من ارجع ارسل لي موقعك...



وسكر الخط

عمر في نفسه ( هه واخيرا بدت اللعبة آل مورفو)_



_____________________________



اوقف هنا واكمل في البارت الجاي ...

مع تحيات #ميدل_ميست@



رأيكم وتوقعاتكم
...







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-19, 10:02 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البارت التاسع عشر/ المقنع


لا ابيح النقل من دون اسمي
ميدل ميست الورد



_______

فتح عينيه بتباطؤ ناظر حوله بعدين ناظر ساعته السوداء ...
سمع صوت الطيار وهو يقول / ضعوا الأحزمة رجاء الرحلة ستنتهي ونحن حاليا سنهبط
هو ما نام من زمان ، من كذا قرر ينام وهو فالطياره
اول ما بدأ يفكر فيه ، ميرا بعدها ما خلصت تدريب

والخطر بدأ يقرب اكثر منها ...

آه التدريب هذا هه يذكرني بذكريات
كثيرة ...

يذكرني بك يا اوس

لكن وين اختفى ؟! من زمان عنه وكأنه الأرض انشقت
وبلعته ...

كل اللي اتمناه يكون بخير مو مثل ما قالوا "ميت "


هبطت الطياره توقفت عن المطار ، انطلق بسرعه ، نزل من السيارة وراح يدور على حقيبته ...


فتح هاتفه وهو على الطريق ..

رفع حاجبه وهو يشوف خمس مكالمات من خالد


اتصل عليه /آلووووو


خالد وشوي وصوته راح يروح من صراخه/ عمررر واخيرا ليش ما تتصل وما ترسل ..
انته وصلت ؟!


عمر / كنت فالطياره ارسل موقعك وراح اجي


خاالد / عمااار بعد معي وصح وين مازن ووين ميرا



عمر قفل الخط بوجهه ...


اتصل على ميرا ...رن هاتفها لكن ما ردت
اتصل مره ثانيه لكن بلا فايده
اتصل المرة الثالثة

ردت

عمر / آلو ميرا


ميرا بتعب / آلو عمر


عمر / انتي حية ؟!


ميرا / انته شرايك!


عمر / ما اعرف انا ما اشوفك ، انا اسمعك



ميرا بغضب/ ليش ما تعرف صوتي ؟؟.



عمر / لا توثقي بالأصوات والاشكال ..وخصوصا وانتي في هذاك البيت ، اي احد يقدر يقلد صوتك ..وينتحل شخصيتك



ميرا وهي ترفع حاجب / تقليد الاصوات ممكن ، لكن الشكل مع الصوت حتى سوبر مان ما يسويها :/



عمر / بلا سماجة انا قلت لك اللي عندي ، وسمعي هاتفك لا تعطيه لهذا المخرف مرة ثانية


عمر امسك على اذنه وهو يسمع صراخ العجووز/ من المخرف لااااااا عمر


عمر/ هذا معك ليش ما تقولي لي من البدايه هو سمع المكالمة


ميرا / شنوووو من وين طلع صوت العجوز انا هنا وحدي فالحديقة ، انته سمعت اللي سمعته ؟!



عمر / يا غبية هو اكيد وصل هاتفك بالخط الارضي لما اخذه منك ،


العجوز / انته مالك دخل عمر ، تريدني ادربها لا تجلس تتصل تسأل عنها كل شوي ، اذا ماتت راح اخبرك


عمر / ما دامك راح تخبرني اذا ماتت ما راح اتصل


العجوز / اوكيه


عمر سكر الخط

ميرا /شو يقولون هذول اذا مت ! جعلها تكون جنازتكم قبل جنازتي -_-


_________________________________

صعد عمر السياره اللي جابها واحد من معارفه

اتصل على خالد اول ما رد خالد

عمر / وين اللوكيشن


خالد /-_-


عمر / اعتقد تسمعني ؟!



خالد / اللوكيشن فوق السحابة اللي على يمين مكان موتك


عمر / خالد ما وقته للموضوع اخطر من اللي تفكر فيه



خالد / اعتقد حقارتك اخطر من الموضوع ، ليش كسرت الخط فوجهي



عمر / لانك تيس


وسكر في وجهه الخط مره ثانيه
عمر ( شو هذا راح احدد موقعه من الاتصال )
___________________________
# في _ المستشفى

روان كانت رايحه مع جراح ياكلوا من الكفيتيريا

اول ما رجعوا الغرفة اللي فيها زهرة

فتحوا عيونهم بصدمة ما كان فيه احد موجود ، روان ركضت لعند الممرضة وجراح بدأ يتصل في رقم امه


لكن ما في فايده


لا الممرضة شافتها ولا التيلفون يرن

روان / لا يكون اخذها احد ولا صار لها شيء


جراح / ما اعتقد كله ربع ساعة رحنا عنها



روان بندم / يا ليتنا ما رحنا


جراح / لا تخافي بتكون بخير
....

بعد مدة جات الممرضة

وهي تقول / سألت زميلتي وقالت انها راحت البيت



جراح وروان / البيييت ؟!!!!!


____'__________......

في مبنى كبير ومظلم وقف مازن وهو ماسك المسدس في ايده ، ناظر للي حوله، بعدها طالع في رامي وهو يقول :
ما في احد هنا ، رامي انته ما قلت إنه ماهر هنا متخبي ؟؟

رامي بعدم اهتمام /
انا قلت لك الحقيقة ، انا بنفسي تأكدت امس وكانوا موجودين هنا ، اصلا ليش انته كثير مهتم ، خل عمر يجي بروحه يدور عليهم ليش ما خبرته ؟




مازن تقدم وامسك بقميص رامي بغضب /
انته صاير فظ ، اسمع اغاني واياك تفتح فمك بكلمة او تقول اسم ماهر مره ثانية قدام عمر ، فهمت ولا لا
اذا ما لقى ماهر راح يقتلك فهمت!!




رامي وهو يطالع في مازن باستغراب اول مره يشوف مازن يعصب كذا /
اريد اعرف ماهر ليش ياخذ بنت صغيرة ، شو يريد لها ؟!.


مازن وهو يفكر /
الاجابة ما عندي هي مع عمر ، لكن كيف راح اجيبها .



فجأة سمعوا صوت شيء يسقط ويتكسر .


رامي طالع من للمكان اللي جاء منه الصوت ، " في احد كان يتنسط علينا "....



مازن ركض باتجاه الصوت بسرعه ،
وهو يقول لرامي /
تحرك ليش صفنتي اذا هرب راح تكون نهايتنا




رامي بغرور/
على من راح تكون نهايتي على ماهر مثلا هه




مازن بدأ يناظر المكان ما لقى شيء ، قال بقلق /
هرب....هرب لا ..




تقدم رامي ناحيته وهو يباسم بخبث ويقول /
مازن اول شيء المكان مسكر ، ثاني شيء مستحيل يقدر يهرب بدون احداث صوت ، ثالث شيء طالع المنطقة ضيقة ، اذا اكيد متخبي مكان هنا ...




ناظر رامي حوله وكمل / ما في مكان مناسب عشان يختبئ فيه الا هذا المكان


وناظر على البرميل الكبير .


تقدم مازن بحذر وتقدم رامي من الطرف الثاني .

اول ما تقدموا طلع شخص يرتدي ملابس سوداء ومغطي شهره وفمه وانفه ...



وجه مازن المسدس نحوه وهو يقول /
من أنت ؟!



ناظر رامي له بصدمة وهو بيقول / عيون واسعة قرمزية انته ...انته .لا مستحيل هو مات



ضحك اللي قدامهن على خفيف وهو يقول / هذا المتوقع من ابن زعيم عصابة الاوركيد

بعدها وقف وناظر بجدية وهو يقول / هه شكلي صدمتك لا تخاف هذي عدسات



رامي بخوف / شو يضمن انها عدسات



مازن كان يطالع رامي وهو يقول / من هذا !!



هذا اللي يضمن ، وضع أيده على عيونه نزع العدسات واغمض عيونه ووضعهن على الارض


لكن ما فتح عيونه ،

قال رامي بخوف وهو يرفع المسدس /
افتح عيونك !



رد / ليش افتحهن ؟!



اكمل رامي /اريد اعرف لون عيونك



رد عليه وهو يبتسم / ما اعتقد

وااحد
اثنين
ثلاثة


وطلع غاز فجأة شوش الرؤية عليهم فبدأ رامي يطلق طلقات الرصاص عشوائيا ...

ركض مازن ناحيت نافذة قريبة ، بس قبل ما يفتح سمع صوت سقوط شخص على الارض
..

فتح النافذة ، ووبدأ يطلع الغاز الموجود ...

لكن الغاز ما توقف وما قدر مازن يحدد مكانه

ناظر حوله فتجمد بمكانه وهو يشوف رامي مغشي عليه

وساقط على الارض وبجنبه ورقة بيضاء مربعة كانها كرت مرسوم عليه فراشة سوداء

__________________________

عمر ما قدر يتصل على اي احد من العصابة عشان اول
سؤال راح يسئلوه ، من اللي ضرب رامي ، وليش كانوا هنا ...
لكن اذا اتصل على عمر فنفس الشيء راح يصير ..
ما عنده وقت الدخان اللي طلع من النافذة اذا شافه حد راح يفكره حريقه ..
وراح يتصلوا على الشرطة
اتصل مازن على عمر بسرعة كبيرة ..
رد عمر على الهاتف


مازن بسرعه / عمررر الووو بسرعه عمر تعال ساعدني

عمر / ليش شو صاير .


مازن وهو يعلي صوته / ما وقته انته تعال راح تجي الشرطة


لكن فجأة مازن حس بدوار وبدأ يستوعب للموضوع ، هذا الغاز منوم ،

مازن بصوت خافت / هذا الغاز منوم




عمر / الوووووو شو منوم مااازن
الوووووو

_________________

فتح مازن عيونه ببطء ، وقف بسرعه وهو يقول / عمررر، رامي ، الشرطة ، المقنع


ناظر حوله وشاف حاله في غرفه على سرير وجنبه رامي
لكن رامي بعده على وضعه القبلي ناظر وشاف عمر واقف على طرف الغرفه ويناظر فيه بغضب ويناظر لرامي بحقد...




مازن /عمررر هو كــ...




عمر بنظرات باردة وحادة وبصوت خشن / شو كنت تسوي في هذاك المبنى؟!



بعدها كمل وهو يقول /
من اللي يوقع في فخ الغاز اخر شخص توقعت توقع فيه
يا رامي


وناظر ناحيت رامي واكمل /
ما في داعي تمثل انك نايم انته صاحي من عشر دقائق


ابتسم رامي وقام من على السرير ..


رفع عمر أيده وفيها ذاك الكرت المرسوم عليه فراشة سوداء

اكمل /
ما في احد يحمل هذا الرمز الا عائلة مورفو واللي اذكره
انهم ميتين وما بقى الا ولد واحد وهو مراد
حسب اللي اعرفه ؟!

من هذا ؟انتو شفتوه اكيد والا ما كان ليطلع فخ ويكشف
انه كان موجود


رامي فخاطره ( هه دائما ذكي يا خسارة هذا الذكاء اللي فيك لو كان فيني احسن )



مازن / كان ولد بنفس طول رامي وكان لون ....


قاطعه رامي وهو يقول/ كان لون ملابسه اسود وكان مقنع وكان يرتدي نظارات فما قدرنا نترف اي شيء ثاني


مازن سيطر على حاله بعد كذبت رامي عشان ما يشك عمر لانه اي خطأ او اي شيء بسيط راح يؤديه فداهية مع عمر




عمر / هذي البطاقة مكتوب عليها (المقنع)
من حظك انك كذبت علي كذبه فيها سالفة قناع
لكن انته ما محترف في الكذب حتى مع هدوءك
ما اقدر حاليا اثبت انكم تكذبون ، لكن احساسي ما يخيب ، وهذا المقنع ما يهمني قد ما يهمني المكان اللي كنتو فيه وليش
كنتو فيه اصلا ؟!



قال مازن / مهمة للاوركيد


مسك رامي على راسه وهو يقول فخاطره ( مازن ، ليش تكذب اذا كنت ما تعرف اصلا ،
شو هذا الذكاء لو كانت مهمة للاوركيد
كنت يعني اصلا راح تتصل في عمر -_-)


عمر بغضب / اخر مرة اكرر سؤالي
شو كنتو تسووا في المبنى ؟!


مازن بدأ يتوتر
رامي اكمل بابتسامة / آل مورفو
هدف لي اني اتعاون معهم ، أنا شكيت فالحادث اللي
صار معهم ، انته تعرف شو اقصد ، الحريقة اللي قتلتهم
لكن بدأوا يظهرون من اول وجديد
ظهر مراد
بعدها ظهر هذا
وشكلهم كثير لكن مختبين

عمر كان واضح عليه انه ما مقتنع ، وارف رامي انه ما راح يقنعه بهذي السهولة

فاكمل رامي رغم انه اللي راح يقوله راح يخلي مازن في دائرة خطر :
هه تعرف ليش كنت اريد اتعاون معهم ؟!، عشان اخذ قلادة اختك !


عمر نظر ببرود لمازن وقال بصوت متوسط /
ما لك رجعه معنا ولا عاد تتصل فيني


وطلع واغلق الباب وراه ..



مازن طالع في رامي بغضب شديد ، كان على وشك انه يتكلم ، لكن قال رامي
/ هذا اهون من انه يقتلك صح !؟



تنهد مازن بعد ما عرف انه مع رامي الحق



فجأة اتصل شخص على عمر
....






اوقف هنا واكمل بالبارت الجاي

رأيكم وتوقعاتكم


وشكرا

مع تحياتي

#ميدل_ ميست @




_




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-19, 07:31 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


. السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
الحمد لله ١٣ الف قراءة ..
لكن ما احد يعلق : (
اريد اعرف اللي يقرأن ليش ما تعلقن
ليه نعم اللي جالسة تقرأ هذا الكلام حاليا
ليش ما تعلقي يا الطيبة؟!: )

عموما نرجع للموضوع الاصلي : )
.....................
لا احلل النقل من دون اسمي ميدل ميست
البارت العشرين / ليلة في الظلام

___________________________

بدأت علامات الغضب تطلع على محياه لما سمع المتصل
فتح عيونه على الاخر ، ورص على قبضة أيده بكل قوة
وهو يسمع المتصل

المتصل / اوووهووو ما اشتقتني عمرر
.........
ثواني مرن
بعدها دقايق


كمل المتصل باستفزاز /ليش ما ترد عمر على قولتهم "هل اكل الهر لسانك؟!!؟"

عمر بلع ريقه بغضب ومسك على الهاتف بقوة اكثر

قال بصوت يحاول يكتم غضبه / وين توليب؟


قال المتصل بضحكه مسموعة / هذيك البنت الصغيرة شو تريد منها ؟


صرخ عمر بصوت هز المبنى وهز الغرفة اللي كان فيها رامي ومازن فطلعوا بسرعه يشوفوا شو صاير..
ووووووووين تولييييب؟!؟؟؟!


المتصل سقط التيلفون من أيده وامسك على اذنه .


ركض مازن عبر الممر ووقف فجأة فوقف رامي اللي
كان يلحقه


المتصل امسك التيلفون مره ثانيه وقال بسخرية/ شكلها تهمك كثير لو تهمك كثير وينك هالكم شهر ما تدور علي وراك شيء


عمر صار وجهه احمر من الغضب واختفت ابتسامته الباردة اللي كانت
دائما ما تفارق وجهه قال بخشونه / غسااان قسم بالله اذا لقيتك
راح تتمنى لو انك ما انولدت اصلا ، حتى لو رجعت توليب وترجيتني اسامحك ، ما راح تشوف خير

مازن انتفض مكانه ورامي بلع ريقه وهو يقول بهمس
/مازن هذا يكلم غسان ،عمر يكلم غسان يكلمه هيا نطلع احسن
!

مازن بهدوء/راح اخبره

رامي طالع فيه بصدمة


عمر رص على اسنانه وهو يسمع كلمات غسان الاخيرة

غساان/.............


عمر امسك التيلفون ورماه على الارض بقوة
حتى طاح اربع اجزاء من قوة الضربة
وزجاج الشاشه تناثر في كل مكان


عمر التفت على وراه فشاف رامي ومازن يطالعون فيه

رامي همس لمازن بخوف / مازن لا تخلينا نطيح ب
بمشكلة مالها طلعة لا تتكلم



عمر خذ نفس عميق وكبت غضبه الشديد ، وقال
بصوت عالي / مازن ليش احس انه معك كلام
؟!


رامي غمض عيونه وهو ينطق الشهاده بصوت خافت



مازن عبس وعقد حواجبه / فيك تقول اني
اعتذر لك عن الشيء اللي صار
وما يهمني قبلته ولا لا


تحرك مازن فتنهد رامي وتبعه وهو يسوي حركات صبيانية
لعمر ، عمر سوى حركة حرك أيده على ذقنه
لرامي تدل انه ابدا ما راح يخليه


رامي بعد ما بعدوا هو ومازن عن عمر قال بصوت خافت /
مازن شو سالفة توليب هذي ، انا اول مرة اشوف
عمر يعصب كذا


مازن رد بصوت مبحوح /سالفة طويلة

________________________


#في _المدرسة


وقف امام استاذ خليل ببرود
استاذ خليل طالع فيه بصدمة ممزوج بتسائل
ناظر فيه من فوق لتحت ، رفع عيونه لعيونه وناظر فيه مطول
وكأنه بينهم مسابقة تحديق طويلة ...

أ.خليل/غريبة انته بحد ذاته تدخل مكتبي شيء تريد ؟!

رفع عينه له وقال بنظرة امر وتكبر/ خالد _عمر_يزن امسحهم من راسك وخاصة يزن

أ.خليل/هه يزن لا انته تقصد ميرا وانته شو دخلك فيهم

قال بصوت مستفز/مالك دخل في هذا ، يكفيك اللي قلته لك
والا تعرف شو راح يصير

أ.خليل/ طيب انا راح اخليها في حالهم بس بشرط هذاك المشكلجي خالد وهذاك اللي اسمه عمر ما اريده يدخلوا المدرسة مرة ثانية بدأ
الطلاب يرفعوا رأسهم علي بسببهم

اكمل وهو يسكر الباب بسخرية/ هه انته تتشرط راح يدخلوا متى
ما يريدوا واذا كنت تتجرأ اطلب من واحد من الطلاب
مرة ثانيه يلاحقهم

ناظر أ.خليل بحقد لباب اول ما سكر الباب بدأ خليل يكسر
كل شيء حوله ويرمي بهم

ابتسم بسخرية وغمض عيونه وهو يسير ويسمع اصوات
التكسير

________________________________
#بيت_زهرة

دخلت ودفعت الباب بقوة ،ناظرت حولها وبدأت تفتش
غرفة غرفة...
ممر ممر...

صعدت الدرجة بتثاقل ودخل من الباب بسرعه بعدها جراح
وصارخ /رووان وينهاا؟!

روان اتكأت على الدرج وامسكت على راسها وبدأت تبكي/
جراح امنا امي امي مو هنا دور عليها


جراح فتح عيونه بقوة /
شوو تقول انتي دوري زين


بدأت روان تصرخ عليه وهي تشهق /هذااا كله بسببك انته ما قلت لي
شو سالفة ميرا من البداية ولحد الحين مخبي اسرار معها
لو قلتي بس لو قلتي كان الموضوع اسهل

شهقت اكثر واكثر وقالت وهي تصارخ /اطلع برا

قلت لك اطلع ما تفهم؟!."اطلع برااااااا"

جراح طالع لها بصدمة وطلع يدور على
أمه زهرة وسكر الباب بغضب

روان بدأت تمسح عيونها وامسكت هاتفها وبدأت تغير الارقام
ظهر رقم خالد (ولدي البزر )
"لا.. خالد ما يعرف ما اقدر اخبره حقيقة ميرا راح ينهار"

ظهر رقم جراح (اخوي)
"طالعت عليه بضيق وغيرت بسرعه"

ظهر رقم امها مسجلتنها(جنتي 💓💓)
"طالعت فيه وبدأت تبكي "امي انتي غلكتي غلطة كبيرة كبيرة ميرا
كيف راح اسامحك وانتي ما قلتي لها الحقيقة " مسحت على اسم امها
بلطف "

ظهر رقم ميرا هي مسجلتنها(💛مرمر )
ما تحملت وبدأت تبكي وتبكي وهي تقول "ميرا سامحينا مسكينة"

دموعها ما وقفن وفجأة انتبهت لرقم عمر مسجلتنها( جاءتك مصيبة)
ابتسمت بخفيف
دقائق مرن
وهي تفكر اذا عمر يعرف ولا لا ، واذا لازم يعرف ولا لا
فكرت وفكرت واتخذت قرار هي تعرف انها راح تندم عليه

__"_""""_____"""""________""""_________"_"_

#فندق_ عادي

وقف وهو يطالع المطبخ بقرف /ايع ايه شو هذا القرف no no

طالع في اللي واقف قدامه فجهم وجهه وهو يقول / كيف نوووووو
كيف ترضى علي انا النايس الكويت اجلس في هذا القرف
ليش ما حجزت بخمس نجوم

جهم وجهه اكثر وهو يدفل في وجهه /بخييييل


مسك خالد على وجهه وهو يقول بصراخ / يالوسخ ابديييه وبعدين
معااااك من انا وصلنا وانته "هذا قرف ايه هذا وساخه ايه نو وي امبوسيبل " الله ياخذك صدعتني ووينه عمر ننتظره من ساعة

عبس عمار بوجهه وشوي وراح يبكي/ صرخت في وجهي


خالد طالع فيه بحذر /عمار لا لا تسويها نحنه في فندق فيه هنا ناس

عمار طالع فيه بعبوس اكثر


خالد بغضب/قلت لك لا تسويها

عمار بدأ يصرخ وينوح /ااااااااا لاااااااا اه اه ااااااااااااا اه اه
وبدأ يشهق

صوته كان يشبه صوت الحريم وبدأ يصارخ /اه ليش خطفتني؟!!.
بليييز رجعني البيت

خالد طالع فيه بصدمه / الله ياخذك يالكلب يالحمااار اسكت راح يسمعوك اسكت

عمار بدأ يصرخ
.
والناس اللي في الفندق بدأت تتجمع قدام باب الغرفة


خالد قال وهو يسب / الله ياخذك انته وعمر فشلتنا اجلس في هذا
الفندق بروحك

وطلع خالد من النافذة ..

عمار لما شافه طلع طلع ورااه
وهو يقول
خلوووووود خويلد اعتذر ارجع هنا
لا تخليني برووحي مع هذا القرف
وطلع وراه من النافذة
الناس اللي كانوا قدام الغرفة طرقوا الباب
لكن ما احد رد عليهم فاضطروا يخلعوه
واول ما دخلوا ما لقوا احد في الغرفة .
______"""_____________

خالد بعد ما بعد مسافة من الفندق وهو يجري
وقف ياخذ نفس وطالع وراه بغضب وهو يشوف
عمار يلحقه

وقف عمار ياخذ نفس
طالع فيه خالد بغضب وقال /
انته صاحي

"صاااحي ولاااا خربان هههههه ههههوووو"

"هههاي"

خالد سمع صوت من وراه وطالع لوراء وهو يقول / يارب كله ولا هذول
الاثنين حاليا يا رب ولا هذول الاثنين

قال نعمان /الاثنين ولا الثلاثاء هههههههها
سليم/هههوووووووو
سليم ونعمان/هههههعهاي خوووووو

عمار طالع فيهم بعبوس وتجهم/ سمجييين


خالد غمض عيونه وهو يقول فخاطره ( اللهم اذا اذنبت فسامحني
ارجوك لا تبليني بعدسليم ونعمان وعمار مع بعض T-T)

نعمان /وينه يزن
سليم / يزن ولا ميرا هههههههه
نعمان وعيونه يدمعن ضحك/ههههههووووو
نعمان وسليم مع بعض/ههههههووووو ههههههاااي


خالد بغضب / خير وش جابك هنا

سليم/ جابنا التكسي
نعمان /قصده التااااااااااكسي
سليم ونعمان / هههههههها هههههههها هههههههها

خالد وهو بالكاد متحمل/ شو تسون هنا


نعمان / تكلمك يالغبي بعد شو نسوي
سليم / صدق ما فيه عقل

عمار همس لخالد (خالد بليز خلنا نروح)

خالد صرخ في وجه عمار/انته اسكت يالحرمة من اللي بسبة صراخه
طلعنا من الفندق !!!

نعمان وسليم/ قصف ثلاثي ههههههههههههااااااهههههه

خالد / بعدوا اريد امر

سليم / خالد ما اسمعك ظلام
نعمان /هههههههه ظلام ولا ضوء
سليم ونعمان/ ههههااي ضوء

خالد طالع وراء نعمان وسليم وهو يبتسم /واخيرااااااااا جيت عمر !!

عمار طالع في عمر بخوف

سليم ونعمان طالعوا لوراء
._________________$_________________.
#عند المدرب العجوز

ميرا/مستحيل ما اريد

العجوز /غصب عنك .

ميرا / خلاص عملت مية تمرين ضغط وركضت حول البيت ثلاثين لفة
ونجحت في اختبار الماي ونجحت في الجمبازو نجحت في اختبار التصويب
والحين كيف تريدني امر في كل غرفة
في البيت وانا مغمضة عيوني وبعد بدون ما المس شيء اكيد راح
اتعثر الموضوع مستحيل بدون ما افتح عيوني


العجوز / مثل ما قلتي هو احسن نسويه بالليل في الظلام وعيونك مسكرات

ميرا / نعم شووو انته ما تسمع ما قلت لك نسويه بالليل قلت لك مستحيل حتى بالنهار


العجوز/ اووه صح معك حق احسن نعمله في غرفة مظلمة بعد ساعتين.


ميرا بغضب /انته ما تفهم

العجوز /عمر بعد تدريب اربع ساعات نجحو الثاني اوس بعد ساعتين نجح

ميرا / انته تمزح صح

العجوز/ لا ما امزح وراح نبدأ الحين

رمى لها عصابة عيون ودخلها غرفة كلها ظلام وفيها حواجز
واكمل /اذا اصدتمتي بأي حاجز راح تعيدي من البدايه وراح نغير اماكن الحواجز فهمتي!؟


ميرا وهي ما تشوف شيء / انته ما قلت البيت طيب ليش غيرت
رايك ودخلتني هنا

العجوز /مالك دخل وبالمناسبه نسيت اقولك الحواجز يتحركن اثناء مشيك
راح اراقبك من كاميرا تحت الاشعة الحمراء قدامك ست ساعات تحاولي
مع السلامة

واغلق الباب


ميرا/لاااااااا وقف
اوف شو راح اسوي الحين


بدأت تتقدم وهي تقول/الموضوع سهل توصل لنهاية الغرفة
بس
ما فيها شيء

بدأت تتقدم لكن اصدمت في حاجز وطاحت على الارض
سمعت صوت العجوز من السماعه يقول/المكان وراك فرغته ارجعي من مكان ما بديتي لازم تجيبي وقت اقل من عمر

قالت بحماس /معك حق!!!!

_____________________________
اوقف هنا واكمل بالبارت الجاي


رأيكم وتوقعاتكم : )

مع تحيات @ميدل _ميست #




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.